PDA

عرض كامل الموضوع : شفط الدهون بالليزر تجربتي معه

صفحة : [1] 2

مجموعه احاسيس
04-08-2011, 12:51 PM
يسعد كم جميعا
حبيباتي حبيت اكتب لكم هنا عن تجربتي لشفط الدهون بالليزر من مناطق من جسمي بحكم اني كنت ابحث من فتره عن اي شيء بخصوص هالموضوع وماظفرت بنتيجه قلت بمااني غامرت وسويت هالشيء بكتب عن التجربه بالتفصيل حتى تستفيدو وتفيدوني انا بعد بنصائحكم الي مااستغني عنها
بحط بالبدايه نبذه عن الموشوع بشكل علمي وبعدين بشرح لكم الي صار معي طبعا يسعدني وبشرفني اشوف نصائحكم معي هنا فلاتبخلو بها علي هنا
الشرح العلمي
تقنية شفط الدهون بالليزر (Cool Lipo)

التقنية المتطورة لنتائج سريعة وجلد مشدود لمفهوم صقل القوام

ما هي تقنية شفط الدهون بالليزر (cool lipo)؟:

يعتبر cool lipo أو (تفتيت الدهون بالليزر) أحدث تقنية مستخدمة لإزالة الدهون من الجسم بطريقة منسقة حيث إنها تعتبر تقنية جديده للتدخل الجراحي البسيط لإذابة وشفط الدهون وهذة التقنية مبنية على أساس شعاع الليزر، حيث تقوم أشعه الليزر بتكسير الدهون وذلك بفعل الليزر الضوئي والليزر الصوتي، بالإضافة إلى ذلك يعمل على شد الكولاجين تحت الجلد وكذلك شد الجلد فوق المنطقة المعالجة التي لا نشاهدها في شفط الدهون الجراحي.

لماذا يتم استخدام تقنية شفط الدهون بالليزر؟:
1- عملية آمنة جداً لشد وصقل الجسم.
2- لا تحتاج إلى تخدير عام بل تتم تحت تخدير موضعي للمنطقة المراد علاجها.
3- مدة إجراء العملية ساعة واحدة فقط للمنطقة المراد شفطها.
4- تظهر النتيجة خلال أسبوع ويستمر التحسن تدريجياً لعدة أشهر.

فوائد تقنية Cool Lipo

1- نتائج دائمة للمنطقة التي تم الشفط منها ولا يمكن أن يعاود تراكم الدهون في المنطقة التي تم علاجها.
2- جسم مشدود وممشوق بعد إجراء العملية.
3- لا يوجد أيّ أثار أو ندبات بعد العملية.
4- لا تترك أيّ ترهلات بالجلد نتيجة لشفط الدهون، بل تترك شداً واضحاً في الجلد بعد العلاج.
5- بالإمكان الرجوع للعمل بعد العملية مباشرة.

طريقة عمل تقنية Cool Lipo

تعمل تحت التخدير الموضعي في العيادة ويتم تحديد المنطقة المراد علاجها بواسطة (Tumescent) وكانيولا صغيرة (آلة شفط) ثم يتم عمل ثقب صغير في الجلد ثم يتم إدخال أنبوب رفيع لا يتجاوز قطره 1ملم تحت الجلد ويحتوي بداخله على ألياف بصرية تنقل نبضات الليزر إلى الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد، وبمجرد أن تلامس نبضات الليزر هذه الخلايا فإن جدار الخلية يذوب بفعل ضوء وصوت أشعة الليزر وتتحول المادة الدهنية شبه الصلبة الموجودة داخل الخلية إلى دهون ثلاثية جليسرية على شكل سائل زيتي يمكن شفطه إلى خارج الجسم بطريقة الشفط الميكروسكوبي (الكانيولا) ثم يتم إخراج المريض بعد العملية ويستوجب على المريض أن يلبس مشد ضاغط.

ما المناطق التي يتم شفط الدهون منها؟
- أيّ منطقة تراكمات دهنية في الجسم وتتواجد في الغالب في مناطق (البطن - الأفخاذ - الأرداف - تحت الذقن - الذراع).

كم من الوقت تستغرق عملية شفط الدهون؟
- يعتمد ذلك على المنطقة، وغالباً ما تقارب الساعة لكل منطقة.

متى تتم ملاحظة النتائج بعد العملية؟
- بعد أسبوع من العملية تلاحظ المنطقة التي تم الشفط منها أصغر حجماً، وأقل سماكة في الجلد بالإضافة إلى جلد مشدود.

كم عدد الجلسات اللازمة لكل منطقة؟
- للأماكن الصغيرة جلسة واحدة أما بالنسبة للأماكن الكبيرة فتحتاج إلى عدة جلسات لكل منطقة إلى أن تحقق النتيجة المطلوبة.

هل نتائج عمليات شفط الدهون بالليزر دائمة؟
- نعم، في الأماكن المعالجة فقط.

هل هذا النوع من العمليات يستخدم لتنزيل الوزن؟
- لا، هو يستخدم لصقل قوام الجسم.

شرحي انا :
سويت الشفط من اربع ايام لمنطقه بطني كان جسمي معتدل بس بطني كبيره بصراحه من كنت نحيفه يعني تمركز دهون فتعبت من الرجيم والرياضه وهي ثابته راسيه فقررت اعاندها واستخدم معها اسلوب اخر وتمت العمليه بنجاح بتخدير موضعي خلال ساعتين كاملات خرجت بها للبيت مع شويت مسكنات ومشد ظاغط على الجسم يقولي الطبييب لازم استخدمه ست اسابيع وانا لي اربع ايام احس اني قادره اتحرك وامشي بس فيه سوائل محبوسه بجسمي مو عارفه كيف تخرج مع اني اتحرك شوي واشرب سوائل كثيره

برب

سلمكم الله من كل شرياحلوه انتي وياها ادعو لي ربي يعطيني خيرها وافضل نتايجها ويبعدعني كل شرها يارب
ببداء معكم وبشرح لكم بادق التفاصيل لي كم سنه وانا ابحث عنها وماالقى اي شيء بالنت من قبل 4 سنوات كان مقرر يسويها لي دكتور عبدالاله بصاص بمستشفى قوى الامن يعني مجانا بس ماعجبني شغله مره بصراحه شفته على اختي صادف يوم عمليتي يوم زواج اخوي فاجلت ولارحت له مره ثانيه المهم وزني 80 كيلو
طولي 168سم
اعلى وزن وصلته هذا هو شكلي لما تشوفيني تقولين مليانه بس بطني شيء يفقع الكبد من كنت نحيفه ووزني كان 49 كانت لي بروز كرش ( تلاحظون فليتها وتهيضت مره ) معاناه هالبطن زاد وزني من 4 سنوات ووصلت للوزن المهول هذا الحمد لله على كل حال طبعا
جربت ابر الميزوثربي لبطني بمكز بسمه الولو بالسليمانيه بس ولا فادت ابد طبعا هذا قبل 4 سنوات بعدين جربت قبلها ال بي جي ولافاد كمان بمركز الصبحي الطبي بالروضه ولا اي شيء يذكر كب فلوس وبس امممممممممم بعد مدري وش جربت جربت اكل حبوب تنحيف جبتها من الصبن ولافيه فايده على فكره نحفت وصار مقاسي 14 من 18 طبعا بس بقت بطني غاثتني وفاقعه كبدي قررت اخيرا اسوي عمليت الشفط هذي لكن سويت بحث بكل مكان من نت لغيره ومالقيت تجارب تبرد الكبد طبعا شفت اثنين من صديقاتي سوواها قدامي وتحمست وحده سوت افخاذها كانت مره كبيره من شهرين وشفت نتايج حلوه مره ووحده مسويتها من صديقاتي لها خمس شهور وزنها كان 120 كيلو ونحفت الى 89 يلو وصار جسمها مرهل راحت وسوتها قدامي بصراحه كل جسمها جنان بس بطنها بحكم ولدت وعضلها كان مرهل طبعا الطبيب نبهها من قبل وقال لها ماتنفع لبطنك هي سوت ظهر ويدينها وفخوذها كلها تمام ماعدا بطنها صار معقول جدا
تجربتي الحين عاد بقولها لكم
سويتها ليله رمضان لاني كنت عارفه انه بتجيني الدوره وماراح اصوم فقررت اسويها
سويتها بمركز اليزي الطبي على يد دكتور اسمه فراس هناك بجهاز اسمه (Cool Touch) وهو جهاز مخصص نحت الجسم وازالة التكتلات الدهنية الزائدة بالليزر تحت تخدير بدون الم
هيك قالو لي المهم دخلت غرفت العمليات الساعه 6 وطلعت الساعه 9 كنت داخله واخارجه امشي على رجولي بطني طبعا كبيره بالنسبه لجسمي وعضلات بطني طيبه لاني ماحملت ولاولدت باقي كذا هو قال لي وجلدي يقول كويس لهيك عمليه كل هذا عكس الكلام الي قاله لصاحبتي الي ماظبط معها ترى المهم وصف لي مسكنات بندول وفلترين ومضاد حيوي ولي خمس ايام اليوم مسويتها خف الالم بشكل مقدور عليه بس بطني كنها حجر منفوخه والسوائل محبوسه بجسمي لسى لاني ماامشي كثير بسب هبوط الظغط معي مدري ليش طبعا
النصائح الي قالي عليها
لبس المشد 24 ساعه لمده ست اسابيع وشرب سوال كثيره وكمان قالي بعد اسبوع امشيء علشان يتوزع الدهن
بنات حبيباتي الي سوت هالعمليه او تعرف اي نصائح تكفون انصحوني لانه قال لي سوي مساج للمنطقه بس الجهاز عندهم مره غالي على فكره العمليه كلفتني لبطني 8000 وظهري 7000 وفخذيني ماكان بهم اي شيء بس قال الطبيب مدام انه مشتغل خليني اقووسهم شوي لانهم قريبين من بعض 4000 والمشد ب700 ريال هذا التكلفه كامله سحب مني بس نص لتر يقول مايقدر ياخذ اكثر ممكن امرض واتضرر
بنات ابي اسمع نصايحكم واي سوال انا حاضره ترىطبعا رجولي باينهالنتيجه منهالحين صاروا بعاد عن بعض ومقوسين شوي

m!sk
04-08-2011, 04:14 PM
انتظرك بشوق

DoDy2009
04-08-2011, 05:08 PM
الحمدلله عالسلامه بانتظارك

..رمش..
04-08-2011, 05:12 PM
الحمد لله ع السلامة

ومتلهفه اسمع باقي تجربتك
:)

نجمـــة
04-08-2011, 05:28 PM
الحمد لله علي سلامتك
حلووووووووو
حمستيني ياليت توافينا باخر التطورات معاك
لأني من جد ودي اسويه وخايفه
باي مركز ؟
وكم كلفتك؟

سمعت ان الكول ليبو يعطي نفس نتائج البروسملت اختي سوته بمركز ابانمي الجلسه 400وتخسر من المنطقة من5الس4سم
انتي تقريبا كم خسرتي
والله يتمم عليم صحتك وعافيتك

MayEuropa
04-08-2011, 07:05 PM
متابعين

دولابي أونلاين
04-08-2011, 07:09 PM
ذا الموضوع في وقته .. قبل فترة كنت اسأل هنا و حتى الآن و أنا كر و فر :sm12:
أنا ابغاه لأيديني :sm1::sm1:
أنتِ بأي مستشفى و أي منطقة ؟؟ و كم كلف عليك ؟
و ياليت تتكلمين عن نصائح الدكتور و توجيهاته إضافة إلى ممكن ترجع ؟:sm17:

MoLeCuLe
04-08-2011, 07:17 PM
الحمد لله على السلامه وان شاء الله تحصلين المرجو منها pb189
متابعه باقي التفاصيل bp039

م 999
05-08-2011, 03:37 AM
الف سلامه عليك وننتظر تجربتك بالتفصيل , وياليت تعطينا
وزنك او قياس المنطقه قبل وبعد :) موفقه ياعسل

ريومة المزيونة
05-08-2011, 04:19 AM
الحمدلله على سلامتك :)

بانتظارك ^.^

مهره عجميه
05-08-2011, 04:26 AM
هلا وغلا حبوبه

حمد لله على السلامه ياعسل

ماذبحنا الا ذا البطن ،،، اول شي يسمن واخر شي يفكر ينحف :( ،،قبل سنه وانا هالفكره في بالي بس زوجي كارشني يقول جيبي عيال وبعدين روحي سوي اللي تبين :(

بس تحمست بعد تجربتك عطينا اكثر تفاصيل يالغلا
المكان السعر التفاصيل من فكرتي الى ان سويتيها

نفسي افهمني
05-08-2011, 05:01 AM
الحمدلله على سلامتك والله يتمم لك بالف عافيه

رباب الحلوه
05-08-2011, 05:06 AM

جمبو لو
05-08-2011, 06:36 AM
حمد لله على سلامتك
والله يتمم لك على خير
موضوع حلو
جزاكي الله الف خير على ذكر تجربتك

ياليل القلق
05-08-2011, 06:40 AM
هالايام كثير يسألون عنه
احسه اهون منالعمليات ولا؟؟
دمشكورة على الإفادة المهمةمن هالتجربة والله يديم عافيتك

Arwa_
05-08-2011, 06:43 AM
الحمددددللله عالسلامه ... والله يتمم لك على خيرر ... بانتظار باقي التجربه

ياليت تذكرين اذا العمليه تتسوى لاوزان معينه ......

كوكونونو
05-08-2011, 07:29 AM
بنتظارك من زمان ابي اسمع تجربه احد

رسـآويهـ~
05-08-2011, 08:21 AM
بانتظارك حبيبتي :d ,

LAMIA_H
05-08-2011, 08:22 AM
الحمدلله على السلامه
امي تقول بسويها ومترردهـ
زين لقيت احد جربها و بأي مستشفى سويتيها
بأنتظارك [ مجموعه احاسيس ]

مدام سفيرا
05-08-2011, 09:41 AM
اشكرك على حب الخير والحمدلله على سلامتك ،،
انتظر تفاصيل اكثر فضلاً لا أمراً !!
الله يتمم لك ع خيرر ياقلبي ،،،

% SOoOMA %
05-08-2011, 09:44 AM
الحمدلله عالسلامه
بانتظارك

ديرمانة
05-08-2011, 09:47 AM
يازينك ويازين موضوعك pb189
ننتظرك على أحررررررررررر من الجمر bp039

تووتانا
05-08-2011, 11:19 AM
حمد لله ع سلامتك

نيمو ستايل
05-08-2011, 11:48 AM
الحمد لله على السلامة

ياليت التفاصيل (المركز - السعر - النتيجة النهائية )

امي مسويتها للدقن

كلفها 8000ريال

والنتيجة حلوة بس موذاك الزود صار لها شهرين

Be With Me
05-08-2011, 11:53 AM
طيّب بسألك ، هل ممكن تأثر على الحمل !!
يعني اذا سوّيتها ، وبعدها حملت هل فيه مضرّة سواء لي او للبيبي ،!!
او اذا بعد الحمل !! سواء طبيعيّة او قيصريّه !!

ولو كان البطن وسط يعني ماهوب كبير ولا صغير
كم تتوقعين يكلّف ،. و عند اي عيادة سوّيتيها !!!

موفقه ي رب

حنو من
05-08-2011, 03:01 PM
سلمكم الله من كل شرياحلوه انتي وياها ادعو لي ربي يعطيني خيرها وافضل نتايجها ويبعدعني كل شرها يارب
ببداء معكم وبشرح لكم بادق التفاصيل لي كم سنه وانا ابحث عنها وماالقى اي شيء بالنت من قبل 4 سنوات كان مقرر يسويها لي دكتور عبدالاله بصاص بمستشفى قوى الامن يعني مجانا بس ماعجبني شغله مره بصراحه شفته على اختي صادف يوم عمليتي يوم زواج اخوي فاجلت ولارحت له مره ثانيه المهم وزني 80 كيلو
طولي 168سم
اعلى وزن وصلته هذا هو شكلي لما تشوفيني تقولين مليانه بس بطني شيء يفقع الكبد من كنت نحيفه ووزني كان 49 كانت لي بروز كرش ( تلاحظون فليتها وتهيضت مره ) معاناه هالبطن زاد وزني من 4 سنوات ووصلت للوزن المهول هذا الحمد لله على كل حال طبعا
جربت ابر الميزوثربي لبطني بمكز بسمه الولو بالسليمانيه بس ولا فادت ابد طبعا هذا قبل 4 سنوات بعدين جربت قبلها ال بي جي ولافاد كمان بمركز الصبحي الطبي بالروضه ولا اي شيء يذكر كب فلوس وبس امممممممممم بعد مدري وش جربت جربت اكل حبوب تنحيف جبتها من الصبن ولافيه فايده على فكره نحفت وصار مقاسي 14 من 18 طبعا بس بقت بطني غاثتني وفاقعه كبدي قررت اخيرا اسوي عمليت الشفط هذي لكن سويت بحث بكل مكان من نت لغيره ومالقيت تجارب تبرد الكبد طبعا شفت اثنين من صديقاتي سوواها قدامي وتحمست وحده سوت افخاذها كانت مره كبيره من شهرين وشفت نتايج حلوه مره ووحده مسويتها من صديقاتي لها خمس شهور وزنها كان 120 كيلو ونحفت الى 89 يلو وصار جسمها مرهل راحت وسوتها قدامي بصراحه كل جسمها جنان بس بطنها بحكم ولدت وعضلها كان مرهل طبعا الطبيب نبهها من قبل وقال لها ماتنفع لبطنك هي سوت ظهر ويدينها وفخوذها كلها تمام ماعدا بطنها صار معقول جدا
سويتها بمركز اليزي الطبي على يد دكتور اسمه فراس هناك بجهاز اسمه (cool touch) وهو جهاز مخصص نحت الجسم وازالة التكتلات الدهنية الزائدة بالليزر تحت تخدير بدون الم
هيك قالو لي المهم دخلت غرفت العمليات الساعه 6 وطلعت الساعه 9 كنت داخله واخارجه امشي على رجولي بطني طبعا كبيره بالنسبه لجسمي وعضلات بطني طيبه لاني ماحملت ولاولدت باقي كذا هو قال لي وجلدي يقول كويس لهيك عمليه كل هذا عكس الكلام الي قاله لصاحبتي الي ماظبط معها ترى المهم وصف لي مسكنات بندول وفلترين ومضاد حيوي ولي خمس ايام اليوم مسويتها خف الالم بشكل مقدور عليه بس بطني كنها حجر منفوخه والسوائل محبوسه بجسمي لسى لاني ماامشي كثير بسب هبوط الظغط معي مدري ليش طبعا
النصائح الي قالي عليها
لبس المشد 24 ساعه لمده ست اسابيع وشرب سوال كثيره وكمان قالي بعد اسبوع امشيء علشان يتوزع الدهن
بنات حبيباتي الي سوت هالعمليه او تعرف اي نصائح تكفون انصحوني لانه قال لي سوي مساج للمنطقه بس الجهاز عندهم مره غالي على فكره العمليه كلفتني لبطني 8000 وظهري 7000 وفخذيني ماكان بهم اي شيء بس قال الطبيب مدام انه مشتغل خليني اقووسهم شوي لانهم قريبين من بعض 4000 والمشد ب700 ريال هذا التكلفه كامله سحب مني بس نص لتر يقول مايقدر ياخذ اكثر ممكن امرض واتضرر
بنات ابي اسمع نصايحكم واي سوال انا حاضره ترىطبعا رجولي باينهالنتيجه منهالحين صاروا بعاد عن بعض ومقوسين شوي

اهلين اختي انشاء اللة توصلين للي تبين بس جلسات ال بي جي كيف مانفعت معك انا ابي اسويها وياليت تخبريني عن تجربتك في جلسات ال بي جي

lolo wow
05-08-2011, 03:21 PM
والله مغامره ،، اهم شي تتبعين نصايح الدكتور بحذافيرها

بس الحين هو ما شفط الدهون ؟؟ اجل ليه يقولك امشي عشان يتوزع الدهن ؟؟!!!!

o?(انا ولكن)?o
05-08-2011, 03:29 PM
الله يقومك بسلامه
والله يكتبلك خيرهاااا ويكفيك شرهاااااااا

مراسيل الالم
05-08-2011, 03:34 PM
الحمد لله ع سلامتك :)

امشي زيييييين لا تتكاسلين المبلغ اللي دفعتيه مو سهل حرااام تفرطي هالتجربه عشان شوية كسل دامك تعنيتي وسويتيه فشدي همتك كم اسبوع وترتاحين باقي عمرك من الشيء اللي يؤرقك

بالتوفيق وان شا الله توصلي للي تبيه

MayEuropa
05-08-2011, 03:52 PM
طيب انتي قستي بالمتر حجم بطنك قبل وبعد ؟
عشان تعرفين مدى التغير

انا ابغى اسويها للجوانب بس خايفه
غير اني اسمع ان اليزر نتائجها ماتذكر مثل الشفط العادي

أوشن دريم
05-08-2011, 03:56 PM
الحمدلله على سلامتك اعرف وحده سوتها وتقول بعد فتره الدهون تروح لمنطقه ثانيه مثل الصدر لانها لاحت صدرها كبر شوي

عاشت أيامي
05-08-2011, 04:49 PM
مرحبا بنات

كيفكم ان شاء الله تمام

بصراحه قريت موضوعك وانا عندي تقريبا خلفيه حبيت افيدكوافيد البنات اللي بيقرون الموضوع

انا عندي أمي الله يطول بعمرها سوتها لبطنها بمركز ديرما عند الدكتوره فاطمه الشهري طبعا الدكتوره راحت لعياده ثانيه بس عموما انسانه ذووووق وشاطره

بقولكم نتايجها وبعدين سلبياتها

بصراحه نتايجها حلوه كان بطن أمي كبير بشكل كان كله شحوم ومويات بعد الحمل والولادهوكل شي جربته مانفع معها الا الله ثم هالشفط

طبعا دي ماقالت صاحبه الموضوع اخذت امي اجازه من الدوام وتقريبا شهر لحد ماصارت خلاص تمام
لات يحطون لك اكرمكم الله والسامعين زي الفوط النسائيه الكبيره حقت النفاس حول البطن ويلفونه بزي النايلون لانه يطلع سوائل ودم لحد ماينشف

بعد كذا يخف لين خلاص يصير كلش تمام وتلبس المشد خلال هالفتره يوميا

والحمدالله صار كلش تمام

طبعا ابي اوضح لكم صوره البطن قبل اقولكم السلبيات

شكل البطن عموما للي بطنهم كبير مره يصير زي تجمعات بكدا منطقه كانه كتل عاد اتوقع انه لازم يلزمكجهاز ثاني وتكاليف عشان توصلين للشكل اللي يرضيك ويصير مشدود لان اللي ماتسويه تصير هالكتل بكذا مكان في البطن

ابي اوضح زياده يمكن تفهمون قصدي تعرفون اكياس الشقط حقت الملابس كيف يكون شكلها بعد ماتشفطين الهواء << يارب وصلت الفكره

طبعا كذا صار مع امي شكل بطنها

اللحين نجي لسلبياته :

اهم شي وقبل كل شي اللي تفكر تسويه لازم تكون على علم انه ترا هالمراكز مايقولون لك قبل هالمعلومه اللي بقلوها لان اهنم شي عندهم مصلحتهم

امي في البدايه ترددت كثير بس سألت استشاري يقرب لامي قال لها انتي ماعندك نيه تحملين خلاص وقفتي حمل قالت امي ايه الحمد الله

قال اوكي اجل توكلي على الله وسويها

سوتها امي بعد كذا انقطعت عنها الدوره الشهريه

فعرفنا ليش الاستشاري سال امي قبل لانها صارت تأثر على الحمل

وحده اعرفها سوتها وللحين ماحملت

بلييييييييزز يابناااات. اللي تبي تسويها تنتبه لهالنقطه لاتجيب لنفسها شي هي بغنى عنه

وباذن الله موب صاير الا المكتوب بس الحذر واجب

اتمنى اكون افدتكم

وياليت دعواتكم ربي يسهل امور زواجي ويسخزني لزوجي ويسخره لي

وتقييمكم لاهنتوا :)

الثالولة
05-08-2011, 05:51 PM
^^^

أنا اللي أعرفه ان هذا بس بالشفط التقليدي اللي يشفطون بخرطوم كبير ،
بس الكول لايبو ترى سطحي مو مثله ابدا ، لأنه يذوب الدهون بعدين يشفطه ويشد بالليزر

عموما ً أفضل حل ان الوحدة تسأل قبل ما تقدم على العملية ، وماتسأل دكتور واحد عشام تتطمن

الحمدلله على سلامتك اعرف وحده سوتها وتقول بعد فتره الدهون تروح لمنطقه ثانيه مثل الصدر لانها لاحت صدرها كبر شوي

فعلا ً هالمعلومة انا سمعتها ، وامي كانت بنادي معها وحدة سوت عملية بأردافها ، تقول اذا سمنت مسكينة يروح مكان ثاني مثل الخصر والبطن pb036

طيب اختي اولا ً الحمد الله على السلامة ،
أنا سبق وسويت بحث بالانتر نت عن الموضوع ، لكن ماشفت أحد يذمه ، قريت تجربة وحدة كانت مبسوطة منها ، وان شاء الله انتي بعد تنبسطين بالنتيجة يارب

طيب أنا الحين بسألك بخصوص خويتك اللي كان فيها ترهل ، هي راحت عشان تشد بالجهاز ؟ أو أنها محتاجة تشفط شوي وتشد على الطريق :D
وهل بعد الشد طلع نتيجة حلوة ؟

يالله ، الله ينولك اللي ببالك وتصيرين أحسن من الشكل اللي تصورتيه

bp039

شوبينج
05-08-2011, 06:08 PM
مرحبا ياحلوات

بصراحه الموضوع مره خطير ومفيد لان قليل تلقين حاجه تفيدك

انا بعد ثاني. بيبي صار فيني بروز بالبطن وتضايقت منه مره وبحثت بالنت وماحصلت مدح خطير الا من دكتور اسمه فواز فرحت مره واتصلت بالعياده وقالت مافيه مواعيد لمدة سنه :sm1: بعدها رحت لميدكا قريت عن جهاز شفط بتجميد الخلايا بس عندهم موجود اسم الجهاز زيلتك ،دخلت على الطبيب بعد انتظار ساعه وقال تكلفني الجلسه الوحده 13 الف وانا احتاج لجلستين قلت للحين كل شي. اوك سالته عن نسبة الي ممكن اوصلها قال 40 بالميه ،

بصراحه بطلت انا ابغى شي يعطي نسبه ماتقل عن 80او ليه التعب والصرف
والحين ابحث من جديد

التاجرة أم عبود
05-08-2011, 09:01 PM
ماشاء الله
يارب توصلين للي تبينه

eyoon 7lwa
05-08-2011, 10:07 PM
مرحبا ياحلوات

بصراحه الموضوع مره خطير ومفيد لان قليل تلقين حاجه تفيدك

انا بعد ثاني. بيبي صار فيني بروز بالبطن وتضايقت منه مره وبحثت بالنت وماحصلت مدح خطير الا من دكتور اسمه فواز فرحت مره واتصلت بالعياده وقالت مافيه مواعيد لمدة سنه :sm1: بعدها رحت لميدكا قريت عن جهاز شفط بتجميد الخلايا بس عندهم موجود اسم الجهاز زيلتك ،دخلت على الطبيب بعد انتظار ساعه وقال تكلفني الجلسه الوحده 13 الف وانا احتاج لجلستين قلت للحين كل شي. اوك سالته عن نسبة الي ممكن اوصلها قال 40 بالميه ،

بصراحه بطلت انا ابغى شي يعطي نسبه ماتقل عن 80او ليه التعب والصرف
والحين ابحث من جديد

طيب عندهم تقنية الرايتو افضل من الزلتيك وهي مثل الكول لايبو
انا مفكره فيها بس خايفه ماتنجح واخسر على الفاضي :sm1:
واللي خوفني اكثر الحين العضوة اللي تقول انها تسبب العقم :eek:

غنوجه بابا
05-08-2011, 10:25 PM
ان شاء الله النتيجه تكون زي ماتبين حبيبتي لانه والله المبلغ اللي دفعتيه مو سهل pb189pb189pb189

شوبينج
05-08-2011, 10:35 PM
طيب عندهم تقنية الرايتو افضل من الزلتيك وهي مثل الكول لايبو
انا مفكره فيها بس خايفه ماتنجح واخسر على الفاضي :sm1:
واللي خوفني اكثر الحين العضوة اللي تقول انها تسبب العقم :eek:

اسمعي الزلتيك مافيه جراحه بس جهاز يمسك البطن ويبرده يعني يجمد الخلايا الدهنيه.وانا سالت الدكتور الحمل ماله دخل بالتقنيه الجديده بس انا المشكله عندي النتيجه ابغاها مرضيه مو اربعين وخمسين  

آقدع نآس
06-08-2011, 12:01 AM
بكم صحيح
انا ابي لبطني وجنوبي وانا مو دبا جسمي حلو الحمدلله ماشالله لكني اطمع بالمزيد :d

eyoon 7lwa
06-08-2011, 12:31 AM
اسمعي الزلتيك مافيه جراحه بس جهاز يمسك البطن ويبرده يعني يجمد الخلايا الدهنيه.وانا سالت الدكتور الحمل ماله دخل بالتقنيه الجديده بس انا المشكله عندي النتيجه ابغاها مرضيه مو اربعين وخمسين
الزلتيك جلسات بس الرايتوا في الغالب جلسه وحده بس لازم يسوون فتحات في المنطقة اللي بتشفطينها ومشد لمده 3 شهور يوميا

انا اخاف انه مايشد ويصير مترهل pb093

فراوله . .
06-08-2011, 12:37 AM
أهلـن أهلـن ياحلوة pb189
وحدة من صديقات امي سوتها pb189
لكن بعد 3شهور جاها استفراغ (وانتي بكرامة)وماتقدر توقف وانخفاض في الضغط :sm1::sm1:
وبنت عمتي مسويتها ماتاكل زي اول :sm5:
مدري من ايشش !
يعني حتى المشروبات ما تشرب الا موية :(

اهم شي الحمد لله على سلامتك ياقمرر pb189pb189

*جوليييي*
06-08-2011, 02:08 AM

بسبوسة حجازية
06-08-2011, 02:19 AM
الحمد لله على سلامتك ياقمر

ღرؤعة الإحسااسღ
06-08-2011, 03:19 AM
الحمد الله على سلامتك ومبارك عليك الشهر

ديالى الفهد
06-08-2011, 03:27 AM
الف الحمدللة على سلامتك ولاباس طهور ياقلبي

كوكونونو
06-08-2011, 04:34 AM
بنات اللي تكتب تجربتها تقول شفط عادي اوبالليزر لانه يختلف

واختي صاحبه الموضوع كيف حبيبتي شفط باليزر ويصير ترهل يعني هوموشفط وشد
كمان اللي بس تبغي تسوي زنودها اكيد يبي يطلع شكلهم بشع اذا متهرهين البطن اهون
وبالاخير الله لايخسرلك تعب وتطلع النتيجه مثل ماتبغي

دولابي أونلاين
06-08-2011, 04:59 AM
بنات اللي تكتب تجربتها تقول شفط عادي اوبالليزر لانه يختلف

واختي صاحبه الموضوع كيف حبيبتي شفط باليزر ويصير ترهل يعني هوموشفط وشد
كمان اللي بس تبغي تسوي زنودها اكيد يبي يطلع شكلهم بشع اذا متهرهين البطن اهون
وبالاخير الله لايخسرلك تعب وتطلع النتيجه مثل ماتبغي

أنا أفكر بالزنود :sm1::sm1:
يعني بيصير ترهل و لا كيف ؟؟
و أيش أنواع العمليات ضاع رأسي :(
أنا وزني 58 ودي يصير جسمي :sm3:

ما Maya يا
06-08-2011, 05:49 AM
الحمد لله على سلامتك

انا سويت شفط باليزر لمنطقة البطن في ديرما

والنتيجه مو راضيه ابدا عنها خساير فلوس على الفاضي

البطن طالع مقسم وكلاكيع وطبعاً نظام ديرما لاخدمه بعد البيع

بنت البيت
06-08-2011, 05:52 AM
... bp039

الله يتمم لك احاسيس pb189

وشكرا على الدعوة حبيبتي ..

انا والدة 2 قيصري وسويتها والحمدلله الى الان النتيجة جميلة :sm5:

كنت اتوقع انو بيكون بطني لاصق بضهري .. بس اترية حلم :sm1:

بنات من جدكم انتم عقم وما عقم وتوقف الدورة ... pb131

لابجد يعني هلكلام مو منطقي :eek:

بجد خفت لوهلة وقلبي وقف :eek:
بس بعدين رجع عقلي يشتغل ويحلل الموضوع

يعني اي وحدة سمينة سابقا وماتزوجت خلاص تنسى ..!!؟؟

يعني ديانا كرزون راحت عليها المسكينة ... :D

المهم هلكلام كلة غلط لا لها تاثير على الحمل والدورة ولا شي

وكل شي بيد ربي ...

فلي متحمسة قو هدا ..

الطب موب لعب .. وهلنوع من العمليات تنعمل في مستشفيات حكومية

لايكون بعد الحكومي الهدف مادي ..

انا هنا ما اكذب احد بس ضروري اللي صار
من وقف لدورة او حتى لو عقم من اسباب ثانية

اعرف بنت عملها في مستشفى حكومي ومو بس شفط ليتة

الا قص للجلد كامل ونتحت للجسم من الى والحمدلله الان يتمتعون
بصحة وعافية بس اصبروا وادعوا لها تتزوج وابشركم انها حامل

راجعة لاحقا لذكر تجربتي ..

Hope beautiful
06-08-2011, 05:58 AM
ماشاءالله
والله شي حلو هذي ثاني تجربه اقرأها لشفط الدهون بالليزر
بس مشكلة المشد معقول 6 اسابيع ماتشيلينه نهائي ؟
طيب مايضايق .. ؟
اناسمعت بعد مايجي المكان مويه لمده كم اسبوع صحيح هالكلام ولالا ؟

eyoon 7lwa
06-08-2011, 05:59 AM
... bp039

الله يتمم لك احاسيس pb189

وشكرا على الدعوة حبيبتي ..

انا والدة 2 قيصري وسويتها والحمدلله الى الان النتيجة جميلة :sm5:

كنت اتوقع انو بيكون بطني لاصق بضهري .. بس اترية حلم :sm1:

بنات من جدكم انتم عقم وما عقم وتوقف الدورة ... pb131

لابجد يعني هلكلام مو منطقي :eek:

بجد خفت لوهلة وقلبي وقف :eek:
بس بعدين رجع عقلي يشتغل ويحلل الموضوع

يعني اي وحدة سمينة سابقا وماتزوجت خلاص تنسى ..!!؟؟

يعني ديانا كرزون راحت عليها المسكينة ... :D

المهم هلكلام كلة غلط لا لها تاثير على الحمل والدورة ولا شي

وكل شي بيد ربي ...

فلي متحمسة قو هدا ..

الطب موب لعب .. وهلنوع من العمليات تنعمل في مستشفيات حكومية

لايكون بعد الحكومي الهدف مادي ..

انا هنا ما اكذب احد بس ضروري اللي صار
من وقف لدورة او حتى لو عقم من اسباب ثانية

اعرف بنت عملها في مستشفى حكومي ومو بس شفط ليتة

الا قص للجلد كامل ونتحت للجسم من الى والحمدلله الان يتمتعون
بصحة وعافية بس اصبروا وادعوا لها تتزوج وابشركم انها حامل

راجعة لاحقا لذكر تجربتي ..

كلامك ريحني pb189pb189pb189

اي عياده سويتيها؟

ضحية وقت
06-08-2011, 06:15 AM
الله يسعدك بهالموضوع
من زمان ابي حل لمشكلتي عندي دهون زايدة ع الفخذين مع اني عموما نحيفة!
بس زوايد شوي بس يبي لهانحت عشان المظهر يكون تمام
ابسألك بكم تتوقعين تكلفني ؟ وابي مركز مضموون ومجرب

:: حلا ::
06-08-2011, 06:25 AM
شوفي اختي سوتها عند الدكتور فادي نصر بنفس المركز بس للزنود

عنجد تغير شكلهم بس فيه ترهل واليد اليسرى اكثر من اليمنى

لان اليد اليمنى تحرك اكثر من اليسرى وسوت الشفط بالكول لايبو

طبعا تغير حجمهم وصارت لما تلبس بلايز ماسكه تكون زنودها صغيره بس

لما تلبس كت فيه ترهل لانه سحب كل الدهون اللي تحت

وصار جلد

فقال لها لازم تستمر على الرياضه وكمان تعمل جلسات شد او اكزليك

عسولة كسولة
06-08-2011, 07:06 AM
يارب الكل يستفيد ويفيد
ومايروح تعبكم سدا

nouf20
06-08-2011, 07:12 AM
الحمد لله على سسسلامتك ...:)

Barbie Pink
06-08-2011, 09:27 AM
والله كويسة اسعاره ! اختي ما عندها مشكلة إلا بس ذقن مزدوج بسيط و راحت للمغازي في الاستشاري طريق عبدالله و قال لها التكلفة 7 آالاف ! و هي منطقة صغيرة يمكن 8 سم في 5 سم !! طبعا هونت كانت تحسبها في حدود 3 الاف

ميمآ ~
06-08-2011, 09:34 AM
حمدلله عـ سسلـآأمتك

~

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 04:56 PM
طيّب بسألك ، هل ممكن تأثر على الحمل !!
يعني اذا سوّيتها ، وبعدها حملت هل فيه مضرّة سواء لي او للبيبي ،!!
او اذا بعد الحمل !! سواء طبيعيّة او قيصريّه !!

ولو كان البطن وسط يعني ماهوب كبير ولا صغير
كم تتوقعين يكلّف ،. و عند اي عيادة سوّيتيها !!!

موفقه ي رب

الطبيب قالي مالها دخل بالحمل بس قول منحب فيه حمل بهاالوقت لانه الجرح يكون مالتئم ونخاف منه بس كذا
بطني انا صنفه لي وسط هو الي صغير بعد وحسبه لي 7000ريال سويتها بمكز اليزي عند الدكتور فراس

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 04:58 PM
اهلين اختي انشاء اللة توصلين للي تبين بس جلسات ال بي جي كيف مانفعت معك انا ابي اسويها وياليت تخبريني عن تجربتك في جلسات ال بي جي

ابد مانفعتني ولا بحاجه ابد الجلسات مع اني سويت كورسين بعد كنت ابييها لبطني بسوالله مافادتني ابد

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 05:00 PM
والله مغامره ،، اهم شي تتبعين نصايح الدكتور بحذافيرها

بس الحين هو ما شفط الدهون ؟؟ اجل ليه يقولك امشي عشان يتوزع الدهن ؟؟!!!!
انا سويت شفط دهون باليزر بس سحب من نص لتر فقط يوقول اكثر من كذا مااقدر واكيد يبقى جزء منها بجسمي ولازم اتحرك وامشي علشان تتوزع مظبوط

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 05:02 PM
طيب انتي قستي بالمتر حجم بطنك قبل وبعد ؟
عشان تعرفين مدى التغير

انا ابغى اسويها للجوانب بس خايفه
غير اني اسمع ان اليزر نتائجها ماتذكر مثل الشفط العادي
حبيبتي المركز هم عملوا لي مقاسات بالمتر وكمان اخذو صور بالكاميره للمناطق والي الان احس نفسي احسن شكلا من قبل بس لسى ماتطلع النتيجه بشكل واضح

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 05:03 PM

اخت مسويتها من 4 سنوات وماشفتها زادت بمكان ثاني

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 05:08 PM
مرحبا بنات

كيفكم ان شاء الله تمام

بصراحه قريت موضوعك وانا عندي تقريبا خلفيه حبيت افيدكوافيد البنات اللي بيقرون الموضوع

انا عندي أمي الله يطول بعمرها سوتها لبطنها بمركز ديرما عند الدكتوره فاطمه الشهري طبعا الدكتوره راحت لعياده ثانيه بس عموما انسانه ذووووق وشاطره

بقولكم نتايجها وبعدين سلبياتها

بصراحه نتايجها حلوه كان بطن أمي كبير بشكل كان كله شحوم ومويات بعد الحمل والولادهوكل شي جربته مانفع معها الا الله ثم هالشفط

طبعا دي ماقالت صاحبه الموضوع اخذت امي اجازه من الدوام وتقريبا شهر لحد ماصارت خلاص تمام
لات يحطون لك اكرمكم الله والسامعين زي الفوط النسائيه الكبيره حقت النفاس حول البطن ويلفونه بزي النايلون لانه يطلع سوائل ودم لحد ماينشف

بعد كذا يخف لين خلاص يصير كلش تمام وتلبس المشد خلال هالفتره يوميا

والحمدالله صار كلش تمام

طبعا ابي اوضح لكم صوره البطن قبل اقولكم السلبيات

شكل البطن عموما للي بطنهم كبير مره يصير زي تجمعات بكدا منطقه كانه كتل عاد اتوقع انه لازم يلزمكجهاز ثاني وتكاليف عشان توصلين للشكل اللي يرضيك ويصير مشدود لان اللي ماتسويه تصير هالكتل بكذا مكان في البطن

ابي اوضح زياده يمكن تفهمون قصدي تعرفون اكياس الشقط حقت الملابس كيف يكون شكلها بعد ماتشفطين الهواء << يارب وصلت الفكره

طبعا كذا صار مع امي شكل بطنها

يابنت امك مسويتها من كم سنه ومسويه الظاهر عمليه جراحه من جنب بطنها لجنبه الثاني الجرح صح اللحين نجي لسلبياته :

اهم شي وقبل كل شي اللي تفكر تسويه لازم تكون على علم انه ترا هالمراكز مايقولون لك قبل هالمعلومه اللي بقلوها لان اهنم شي عندهم مصلحتهم

امي في البدايه ترددت كثير بس سألت استشاري يقرب لامي قال لها انتي ماعندك نيه تحملين خلاص وقفتي حمل قالت امي ايه الحمد الله

قال اوكي اجل توكلي على الله وسويها

سوتها امي بعد كذا انقطعت عنها الدوره الشهريه

فعرفنا ليش الاستشاري سال امي قبل لانها صارت تأثر على الحمل

وحده اعرفها سوتها وللحين ماحملت

بلييييييييزز يابناااات. اللي تبي تسويها تنتبه لهالنقطه لاتجيب لنفسها شي هي بغنى عنه

وباذن الله موب صاير الا المكتوب بس الحذر واجب

اتمنى اكون افدتكم

وياليت دعواتكم ربي يسهل امور زواجي ويسخزني لزوجي ويسخره لي

وتقييمكم لاهنتوا :)

بالنسبه للحمل هم يقولوا كذا للي تبي تسوي عمليه جراحيه يعني تشيل الجلد والدهن المترهل من جسمها مو تشفطه كذا بطرقه الليبوا انا اشوف صاحبتي واختي اجسامهم كويسه ومابها النتوات الي تقولين عنها لانه جهازهم شفط وشد مع بعض ومناطق بسيطه وحجمها يعتبر معقول وبحالت امك منعها من الحمل لانه شد البطن لاخر حد ماعاد باقي مجال يتمدد الجلد ابد مو مثلي ابد

مجموعه احاسيس
06-08-2011, 05:12 PM
طيب أنا الحين بسألك بخصوص خويتك اللي كان فيها ترهل ، هي راحت عشان تشد بالجهاز ؟ أو أنها محتاجة تشفط شوي وتشد على الطريق :D
وهل بعد الشد طلع نتيجة حلوة ؟

يالله ، الله ينولك اللي ببالك وتصيرين أحسن من الشكل اللي تصورتيه

bp039[/QUOTE]
صاحبتي كان بطنها كبير ووالده كم مره والطبيب قال لها ماتنفع لك للبطن لازم جراحه يعني الجرح من الجنب للجبن وماتحملين لمده سنه علسان الجرح لتئم بس هي سوت بالجهاز حقي وصارت بطنها كبر بطني قبل عمليتي يعني معقوله عن شكلها السابق

*سوليتيرا*
06-08-2011, 05:28 PM
ماشاء الله تبارك الله ... الله يحفظك من كل مكروه ويوفقك ويزيدك من فضله
الله يوفقك في خاطري هالعمليه بس بحكم انها جديده توقعتها بس برا
انا مثلك ثماما بطننننننننن فقط ... الله يتمم عليك الصحة والعافيه

والف الف مبروك مره ثانيه

اجرح واداوي
06-08-2011, 05:31 PM
الحمدلله على سلامتك
انا الي سمعت عنه انه مايصلح شد البطن لانهم يقصون من الجلد ويخيطون وحوسه ومع الحمل بيتشقق
مدري اذا صدق او لا بس اقتنعت فيه لانه جد اذا صار مشدود بيصير الجلد رقيق احس صعبه
انا اتكلم عن الشد مو الشفط

طيب الزنود والرقبه ( هذاك الجزء الي تحت الدقن الي يطلع كأنه رقبه زايده :( ) لمن اسوي شفط وشد يبان الاثر ؟؟ وايش افضل لهذي المناطق الي سويتيه انتي او تقنية الكول ليبو ؟؟ خاصه انه مو شي كثير بس مسبب ازمه خاصه الدقن

الكول ليبو << ممكن تقولون لنا تجارب اكثر عنه ؟؟

عـهـود
06-08-2011, 08:05 PM
الحمدلله على سلامتك
انا الي سمعت عنه انه مايصلح شد البطن لانهم يقصون من الجلد ويخيطون وحوسه ومع الحمل بيتشقق
مدري اذا صدق او لا بس اقتنعت فيه لانه جد اذا صار مشدود بيصير الجلد رقيق احس صعبه

طيب الزنود والرقبه ( هذاك الجزء الي تحت الدقن الي يطلع كأنه رقبه زايده :( ) لمن اسوي شفط وشد يبان الاثر ؟؟ وايش افضل لهذي المناطق الي سويتيه انتي او تقنية الكول ليبو ؟؟ خاصه انه مو شي كثير بس مسبب ازمه خاصه الدقن

حبيبتي زوجي مسويها لمنطقه الدقن عادي مابين اي اثر

* TOTO
06-08-2011, 09:58 PM
الحمد لله على سلامتك .. pb189
وان شالله يصير زي ما تتمنين pb030 pb189

انا لي كم شهر افكر اسويها لزنودي :sm18:
على انها مو كبيره مره وانا مو دبه يعني مليانه pb094
بس احسها اكبر ششي من الجزء اللي فوق :mad:
يعني كم يكلفني :rolleyes:

اذا سويتها بقول لكم ان شالله pb094 pb189

حلاوه ملونه
07-08-2011, 01:33 AM
مع اني مو راضية ابدان عن وزنيpb093
بس ماشاء الله اعتبر خطوتك مغامره:rolleyes:
بعد ماصار لوحدة اعرفها مضاعفات من ربط لمعدة ومشاكل صحيةكثيييييرة مالها حصرpb093..
آمنت انو مافي مثل الدايت والرياضة :(..
الله يتمم عليك يآآآآرب bp039

سآسينآ
07-08-2011, 01:53 AM
آلحممدالله علئ سلآمتَك
وآن شاءالله ـآلنتآيج ترضيك ومآيضيع تعبك يَ ررب
تحمست آسويهـآ آنا بطني بآرز شوي بعد الولآدهَ : وابي يلزق بظهري pb189 pb030
يعطيك العافيه - ونتتظر نتيجتك ورائك ؟َ

= bp039pb189

كبرت بقلب طفله
07-08-2011, 02:11 AM
انا سويت يديني باالكول لايبو والنتايج خياااااال من اول يوم العمليه ومره مبيين نقصت 8 سانتي او اكثر من حجم يديني ماشاء الله
ان شاء الله بتلقين نتيجه ترضيك والله يتمم عليك يارب وتوصلين للي تبغين

كنزالدنيا
07-08-2011, 02:50 AM
الحمدلله على سلامتك عقبالي اسوي لبطني

آنا سوسو آنا
07-08-2011, 05:51 AM
الحمد لله على سسلآمتك ,
ويآليت آي وحدهه جربتً آي نوعع من الشفط تسسدح لنآ تجربتهآ bp039
ععشآن تفيد العآوزين :D

اجرح واداوي
07-08-2011, 05:53 AM
انا سويت يديني باالكول لايبو والنتايج خياااااال من اول يوم العمليه ومره مبيين نقصت 8 سانتي او اكثر من حجم يديني ماشاء الله

ماشاالله bp039 يعني يدينك من فوق ؟ منطقة الزنود ؟؟ وانتي الي اخترتي الكول لايبو او الدكتور رشحها لك يعني على اي اساس اخترتيه بدل شفط الدهون بالليزر ؟؟
وين سويتيها اذا بالرياض ؟ وبكم اذا عادي عندك

كوكونونو
07-08-2011, 06:15 AM
bp039حبيبتي زوجي مسويها لمنطقه الدقن عادي مابين اي اثر
حبيبتي زوجك سوها فين وايش اسم الدكتور bp039
ممكن تشرحي كيف الكول لايبو وعندمين سويتيها الله يعطيك العافيهbp039

مهره عجميه
07-08-2011, 06:26 AM
يسعد كم جميعا
حبيباتي حبيت اكتب لكم هنا عن تجربتي لشفط الدهون بالليزر من مناطق من جسمي بحكم اني كنت ابحث من فتره عن اي شيء بخصوص هالموضوع وماظفرت بنتيجه قلت بمااني غامرت وسويت هالشيء بكتب عن التجربه بالتفصيل حتى تستفيدو وتفيدوني انا بعد بنصائحكم الي مااستغني عنها
بحط بالبدايه نبذه عن الموشوع بشكل علمي وبعدين بشرح لكم الي صار معي طبعا يسعدني وبشرفني اشوف نصائحكم معي هنا فلاتبخلو بها علي هنا
الشرح العلمي
تقنية شفط الدهون بالليزر (Cool Lipo)

التقنية المتطورة لنتائج سريعة وجلد مشدود لمفهوم صقل القوام

ما هي تقنية شفط الدهون بالليزر (cool lipo)؟:

يعتبر cool lipo أو (تفتيت الدهون بالليزر) أحدث تقنية مستخدمة لإزالة الدهون من الجسم بطريقة منسقة حيث إنها تعتبر تقنية جديده للتدخل الجراحي البسيط لإذابة وشفط الدهون وهذة التقنية مبنية على أساس شعاع الليزر، حيث تقوم أشعه الليزر بتكسير الدهون وذلك بفعل الليزر الضوئي والليزر الصوتي، بالإضافة إلى ذلك يعمل على شد الكولاجين تحت الجلد وكذلك شد الجلد فوق المنطقة المعالجة التي لا نشاهدها في شفط الدهون الجراحي.

لماذا يتم استخدام تقنية شفط الدهون بالليزر؟:
1- عملية آمنة جداً لشد وصقل الجسم.
2- لا تحتاج إلى تخدير عام بل تتم تحت تخدير موضعي للمنطقة المراد علاجها.
3- مدة إجراء العملية ساعة واحدة فقط للمنطقة المراد شفطها.
4- تظهر النتيجة خلال أسبوع ويستمر التحسن تدريجياً لعدة أشهر.

فوائد تقنية Cool Lipo

1- نتائج دائمة للمنطقة التي تم الشفط منها ولا يمكن أن يعاود تراكم الدهون في المنطقة التي تم علاجها.
2- جسم مشدود وممشوق بعد إجراء العملية.
3- لا يوجد أيّ أثار أو ندبات بعد العملية.
4- لا تترك أيّ ترهلات بالجلد نتيجة لشفط الدهون، بل تترك شداً واضحاً في الجلد بعد العلاج.
5- بالإمكان الرجوع للعمل بعد العملية مباشرة.

طريقة عمل تقنية Cool Lipo

تعمل تحت التخدير الموضعي في العيادة ويتم تحديد المنطقة المراد علاجها بواسطة (Tumescent) وكانيولا صغيرة (آلة شفط) ثم يتم عمل ثقب صغير في الجلد ثم يتم إدخال أنبوب رفيع لا يتجاوز قطره 1ملم تحت الجلد ويحتوي بداخله على ألياف بصرية تنقل نبضات الليزر إلى الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد، وبمجرد أن تلامس نبضات الليزر هذه الخلايا فإن جدار الخلية يذوب بفعل ضوء وصوت أشعة الليزر وتتحول المادة الدهنية شبه الصلبة الموجودة داخل الخلية إلى دهون ثلاثية جليسرية على شكل سائل زيتي يمكن شفطه إلى خارج الجسم بطريقة الشفط الميكروسكوبي (الكانيولا) ثم يتم إخراج المريض بعد العملية ويستوجب على المريض أن يلبس مشد ضاغط.

ما المناطق التي يتم شفط الدهون منها؟
- أيّ منطقة تراكمات دهنية في الجسم وتتواجد في الغالب في مناطق (البطن - الأفخاذ - الأرداف - تحت الذقن - الذراع).

كم من الوقت تستغرق عملية شفط الدهون؟
- يعتمد ذلك على المنطقة، وغالباً ما تقارب الساعة لكل منطقة.

متى تتم ملاحظة النتائج بعد العملية؟
- بعد أسبوع من العملية تلاحظ المنطقة التي تم الشفط منها أصغر حجماً، وأقل سماكة في الجلد بالإضافة إلى جلد مشدود.

كم عدد الجلسات اللازمة لكل منطقة؟
- للأماكن الصغيرة جلسة واحدة أما بالنسبة للأماكن الكبيرة فتحتاج إلى عدة جلسات لكل منطقة إلى أن تحقق النتيجة المطلوبة.

هل نتائج عمليات شفط الدهون بالليزر دائمة؟
- نعم، في الأماكن المعالجة فقط.

هل هذا النوع من العمليات يستخدم لتنزيل الوزن؟
- لا، هو يستخدم لصقل قوام الجسم.

شرحي انا :
سويت الشفط من اربع ايام لمنطقه بطني كان جسمي معتدل بس بطني كبيره بصراحه من كنت نحيفه يعني تمركز دهون فتعبت من الرجيم والرياضه وهي ثابته راسيه فقررت اعاندها واستخدم معها اسلوب اخر وتمت العمليه بنجاح بتخدير موضعي خلال ساعتين كاملات خرجت بها للبيت مع شويت مسكنات ومشد ظاغط على الجسم يقولي الطبييب لازم استخدمه ست اسابيع وانا لي اربع ايام احس اني قادره اتحرك وامشي بس فيه سوائل محبوسه بجسمي مو عارفه كيف تخرج مع اني اتحرك شوي واشرب سوائل كثيره

برب

طولي 168سم
سويتها بمركز اليزي الطبي على يد دكتور اسمه فراس هناك بجهاز اسمه (Cool Touch) وهو جهاز مخصص نحت الجسم وازالة التكتلات الدهنية الزائدة بالليزر تحت تخدير بدون الم
النصائح الي قالي عليها

يالله اليزي من فتح وانا زبونه عندهم pb189
كل الموظفات يعرفوني
وكل مره انزل اشوف الاعلان اقول خلاص عزمت ابسويها عندهم بس ابي اشوف احد جرب

الملبغ للبطن حلو نوعا ما مقارنه بغيره

الحمدلله على سلامتك بس ياليت تقولين تفاصيل العمليه حقت البطن
كنت حاسه بكل شي ؟؟
وكيف طريقته العمليه نفسها ؟؟
وايش اثار العمليه ع بطنك !!

nora DUBLIN
07-08-2011, 06:51 AM
الحمدلله على سلامتك
مشكوره على المعلومات المفيده
الله يقومك بالسلامه

أحاول أحلم
07-08-2011, 07:41 AM
الحمد لله علي السلامة متابعة للتفاصيل.

كبرت بقلب طفله
07-08-2011, 07:41 AM
اجرح واداوي ,, كوكونونو pb189
العمليه سويتها عند الدكتور فادي نصر اللي جا بال mbc بالتفاح الاخضر وهي بمنطقة الزنود وانا اللي قلتله ابغى الكول لايبو لاني قريت عنه كثير وشفت نتايج ويكفي عمليته اللي سواها بالتفاح الاخضر لوحده لزنودها اكيد شفتوها قبل وبعد شلون :sm5:,,
كلفتني 9000 واخترتها لانها اسهل من الشق الجراحي اللي يكون لها اثر ومستحيل يروح :rolleyes:والكول لايبو نقطه صغييييره سويتها لي 3 شهور والى يومك هذا محد درا عني ولا احد لاحظ النقطهpb095:D
اي اسأله ماراح اقصر بس ياليت عالخاص لاني مادخل الموضوع كثير وماحب اطنش احد ..pb094
قيموني اذا افدتكم pb094

أشواق قلبي
07-08-2011, 07:57 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم لك على خير
ودي اسوي لكروشتي والجزء الاسفل ولزنودي
بس ابي انحف شوي قبل ......... واللهيسهل على الجميع

السكوتـ
07-08-2011, 09:29 AM
طيب صبايا متاكدين انها مارجع المكان الي شفطته اكبر من قبل ؟ ؟

انثى ملائكيه
07-08-2011, 09:38 AM
بنات اللي جربت او سمعت بالشفط بس لمنطقه الارداااف بكم سعره :

confused:pb036 لاني كرهت نفسي
ورشحو لي افضل مركز بالرياض ولها تقييم pb094 الي بتفيدني

مجموعه احاسيس
07-08-2011, 12:18 PM
بنات انا مسويه تقنيه الكول لايبو وذكرت هذا ببدايه موضوعي
اسل البنات الي سوو التجربه قبلي هم سوا تدليك وكيف تدليكهم يعني تنصحوني اشتري جهاز مساج مثل الي يباع بساسكو وادلك به بطني ولا كيف وبعد تنصحوني اسوي رياضه او ايش انا لسى ماراجعت الدكتور ودي اروح له ويكون لي اسبوعين علشان اشوف وش صار بقياساتي وايش ينصحني هو بعد
لاتبخلو علي بنصايحكم ياحلوين

مجموعه احاسيس
07-08-2011, 12:21 PM

حبيبتي سويتي تدليك انتي وايش تنصحينا نسوي بعدها علشان اخذ افضل نتيجه
يعني اشتري جهاز لتدليك وادلك بطني لاني احسها الحسن لي ست ايام كنها حجر مشدوده مره

مجموعه احاسيس
07-08-2011, 12:26 PM
يالله اليزي من فتح وانا زبونه عندهم pb189
كل الموظفات يعرفوني
وكل مره انزل اشوف الاعلان اقول خلاص عزمت ابسويها عندهم بس ابي اشوف احد جرب

الملبغ للبطن حلو نوعا ما مقارنه بغيره

الحمدلله على سلامتك بس ياليت تقولين تفاصيل العمليه حقت البطن
كنت حاسه بكل شي ؟؟
وكيف طريقته العمليه نفسها ؟؟
وايش اثار العمليه ع بطنك !!
حبيبتي حياك ربي
انا كنت شايفه وسامعه الطبيب وبهرج معه بس مااحس بشيء ابد لاني مخدره موضعي طبها هم يغطوا عيونك علشان اشعاع الليزر وبعد ماتشوفين علشان ماتخافين
كان ببطني عمليه زايده من كنت طفله وشكلها مره بشع اسود ومجمعه اللحم فيها فالحين مااشوف لها اثر لانه قال لي بجملها لك وحنا مشتغلين مره وحده
حاليا لي ست ايام بطني مشدوده مره لدرجه مااقدر اركع بس طبعا الحين انا معذوره ماصلي pb094
اتمنى اكون افدتك ولو رحت وسويتي العلميه وعندك نصايح حطيها هنا نستفيد ونفيد

مجموعه احاسيس
07-08-2011, 12:31 PM
اجرح واداوي ,, كوكونونو pb189
العمليه سويتها عند الدكتور فادي نصر اللي جا بال mbc بالتفاح الاخضر وهي بمنطقة الزنود وانا اللي قلتله ابغى الكول لايبو لاني قريت عنه كثير وشفت نتايج ويكفي عمليته اللي سواها بالتفاح الاخضر لوحده لزنودها اكيد شفتوها قبل وبعد شلون :sm5:,,
كلفتني 9000 واخترتها لانها اسهل من الشق الجراحي اللي يكون لها اثر ومستحيل يروح :rolleyes:والكول لايبو نقطه صغييييره سويتها لي 3 شهور والى يومك هذا محد درا عني ولا احد لاحظ النقطهpb095:d
اي اسأله ماراح اقصر بس ياليت عالخاص لاني مادخل الموضوع كثير وماحب اطنش احد ..pb094
قيموني اذا افدتكم pb094
انا مسيوه هذه التقنيه ترى وزي ماقلتي ياقمر ترى الجروح شيء ماينذكر ابد انا ببطني صايره كنها مخش لاظفرك ووين موقعها اعلى راس الفخذ المتصل مع البطن وصادقه برضو النتايج ماتضهر الابعد شهرين تبدا تظهر بس مافيه بجسمك كلكعه على ماقالو لان صاحبتي جسمهامره عادي وانا لسى مشدود مو حاسه به بس ماطلع لي كدمات زي صاحبتي مدري ليش انتي ظهر لك كدمات بجسمك من العمليه بالبدايه

مجموعه احاسيس
07-08-2011, 12:36 PM
الحمدلله على سلامتك

كلامك صحيح بالنسبه للعمليه الجراحيه شت جارتنا مسويتها مره بطنها لازق لظهرها بس قالولها ماتحمللين ابد لانهم ماعاد بقو جلد يتمدد وكمان منظرها بشع من جن بالعظمه للجنب الثاني يعني كل يعرف انها مسويه عمليه اول مايشوف بطنها وجلدها متصفط كذا وبه نتوات طبعا هي موسيتها قبل عشر شنين قد يكونون تطور والله العالم بس الي سويته انا كول لايبو بس وربي يعطين افضل النتايج ويبعد عني كل شر
حبيبتي جروح الكول لايبو كنك ماخشه نفسك واوثر حبه كبيره شوي ومع الوقت يختفي ترى شفت صاحبتي واختي

هامتي فوق
07-08-2011, 12:54 PM
مشكوره على سرد تجربتك مع اني اشوف المبلغ جدا كبير الله يعوض عليك وطبعا صعب تقييم الوضع من الحين يبغالك شهور لين تبين النتيجه النهائيه الله لايخيب لك تعب

وحده من قريباتي سوتها لمنطقة الزنود قبل كم شهر عند مستشفى الحبيب

والنتيجه ابشع من البشاعه اليدين صارت كلها كلاكيع شي يشبه السيلوليت على اسوأ وصار شكل اليدين غريب سمينه من فوق ونحيفه من تحت

الزبده انها ندمانه مره والعمليه كلفتها 10 الاف

كبرت بقلب طفله
07-08-2011, 06:49 PM
أي أنا طلعت لي كدمات أول ? أسابيع بعدين راحت واعتقد انه من المشد يمكن وبالنشبه للمساج أنا أسويه بيديني وقالي أسوي رياضه أرفع يدي وانزل بس البطن والله مادري إذا رحتي لمراجعتك أساليه بيقولك عالطريقه أنا سالت الممرضه وقالتلي لأني مراه استحي من الدكتور هههههههههه وجا الدككتور وقالي نفس الكلام وكتب لي على ملك يفتح اثر العمليه :d

شادن_2011
07-08-2011, 07:04 PM
بصراحه مافي احسن من الرياضه والله اعلم :rolleyes:

كبرت بقلب طفله
07-08-2011, 08:34 PM
الرياضه حلوه للي أجسامهم أوكي ويحافظون عليها بذأ الشكل
أما اللي ترهل مثلي ماينفع رياضه أبد لأنه ترهل جلد مب عضل وهذا كلام الدكتور وأنا جربت كل شئ أوربتراك ودمبلز وبوش اب وايروبك ولا شفت نتيجه أبد ،،

رينا
07-08-2011, 09:32 PM
حبيبتي زوجي مسويها لمنطقه الدقن عادي مابين اي اثر

تكفييييييين افيدينا اكثر وين سواها وهل لازم يلفها بعد العمليه
انا عندي دوام ومابي احد يلاحظ وبكم عملها
ياليت تقولين كل شي الله يسعدك

صاحبه الموضوع الله يشفيك ويفرحك باحلى النتائج ماشاء الله تبارك الرحمن

ممخشتها قطوتها
07-08-2011, 10:18 PM
الحمدلله على سلامتك وان شاءالله بعد تعبك هذا كله يطلع شكل جسمك حلو الله يثمن تعبك حبيبتي
ننتظرك على احر من الجمر

طيب بنات كيف يروح الترهل لو عملنا الكول لايبو مااحس يشد

ماذبحنا الا الترهل والتشققات والسلولايت هل فيه اجهزة تنحيف تبعدهم؟؟

حرام الوحدة تسوي عمليات وتشفط وبالاخير شكل الجسم شين كله ترهلات وتشققات
!!

ديما !!
07-08-2011, 11:48 PM
::اخير لقيت احد يقاسمني همومي انا سويت العمليه الاربعاء ورمضان دخل بالاثنين عشان استفيد من هدوء رمضان وقلة الاجتماعات والمناسبات سويتها بالمركز البريطاني عند الدكتوره هبه فاروق وكانت لمنطقة البطن وتحت تخدير موضعي والدكتوره رائعه في تعاملها قالتلي نسوي تخدير كامل بس انا رفضت لاني مابي رجال يدخلون علي والحمدلله اول عطتني ابر مخدره للمنطقه ومعها ماده تعزل الدهون بعد ماخلصت خلتني اشوف بطني:eek:صار اورانج زي البرتقاله من الدهون المتراكمهpb093وبعدين بدت بالعمليه وانا مسكره عيوني فيه الم خفيف في مناطق واذا شد سوت ابرة تخدير زياده وبعدها خيطة الفتحتين الصغيره الي يدخل منها انبوب اليزر وسحبت لتر وعشرهpb034ولفو بطني اول مانزلت من العمليه صليت المغرب ورحت للعياده pb027عطتني مضاد ومسكن وكريم حارق للدهون وكريم للغرزتين والمشد طبعا 24ساعه حتي في النوم المشكله انو شكل بطني زي الي توها والده :sm1:ان شاءالله يخفف واستفيد يارب نسيت اخبركم انها كلفتني 7000ربال والصلاة والسلام:cool:

لزيزه ×
08-08-2011, 12:22 AM
الله يتمم عليك على خير

مجموعه احاسيس
08-08-2011, 12:32 AM
الله يتمم عليك على خير

غربيبه انا ماعطوني لاكريم ولاحاجه وقاللوو لي ل وحسيتي بشي بعد تعالي للعياده وكمان الجرح ماخيطه لي ابد بالعكس هو صغير مااقدر اقول جرح كنه مخش باظفرك صاير واستغربت انه ماطلع لي كدمات الون البرتقالي الي قلت عليه هو ماده تطهير مسحوه بها المنطقه حبيبتي

مجموعه احاسيس
08-08-2011, 12:35 AM
::اخير لقيت احد يقاسمني همومي انا سويت العمليه الاربعاء ورمضان دخل بالاثنين عشان استفيد من هدوء رمضان وقلة الاجتماعات والمناسبات سويتها بالمركز البريطاني عند الدكتوره هبه فاروق وكانت لمنطقة البطن وتحت تخدير موضعي والدكتوره رائعه في تعاملها قالتلي نسوي تخدير كامل بس انا رفضت لاني مابي رجال يدخلون علي والحمدلله اول عطتني ابر مخدره للمنطقه ومعها ماده تعزل الدهون بعد ماخلصت خلتني اشوف بطني:eek:صار اورانج زي البرتقاله من الدهون المتراكمهpb093وبعدين بدت بالعمليه وانا مسكره عيوني فيه الم خفيف في مناطق واذا شد سوت ابرة تخدير زياده وبعدها خيطة الفتحتين الصغيره الي يدخل منها انبوب اليزر وسحبت لتر وعشرهpb034ولفو بطني اول مانزلت من العمليه صليت المغرب ورحت للعياده pb027عطتني مضاد ومسكن وكريم حارق للدهون وكريم للغرزتين والمشد طبعا 24ساعه حتي في النوم
المشكله انو شكل بطني زي الي توها والده :sm1:ان شاءالله يخفف واستفيد يارب نسيت اخبركم انها كلفتني 7000ربال والصلاة والسلام:cool:

ايش اسم كريمك الى عطتك اياه علشان بسال طببي عنه ونفس قيمه عمليت بطني بس انا ماعمل لي خياطه ولاظهر بجسمي كدمات ابد بس كني والد لاتحركت بالفعل شكلي مدري كيف لاركعت وسجدت

منمن2011
08-08-2011, 01:39 AM
الحمدلله علس سلامتك يارب pb189

مادري احس الي توها ماولدت حرام تسويها بكره تحملين ويخرب كل شي :sm1:

حاسة فيك انك ماخليتي شي بس يعني لو حملتي وسويتها بعد الولاده احسن عشان تنبسطين كم سنه قدام pb036

طيب حبيبتي سوال لوسويتها وحملت بعد الولاده برجع بطني لاصق pb036

الله يعطيك من الجمال لحد مايرضيك pb189
الف شكر لذكر تجربتكbp039

*سوليتيرا*
08-08-2011, 03:41 AM
كل من قال تجربته ونفع المسلمات ... اسال الله لهم التوفيق وان يرزقهم من حيث لا يحتسبون

بنت البيت
08-08-2011, 06:53 AM
باك ... pb192

ما اعرف بصراحة لشرح pb036

المهم سويت العملية تحت تخدير موضعي وطول العملية اتكلم عادي
ولا حسيت بشي ابدا الا لما وصل لمنطقة او خط العمليات القيصرية
وقالي طبيعي هشي وكان الم جداااا بسيط وزاد لي شوي بنج

وبعدها غطوا الفتحات ولفو جسمس كلة ولبسوني المشد
وكنت جايبة مشدين ولبستها فوق بعض ورجعت للبيت واتحرك وامشي عادي
واعطاني مسكنات ومضاد حيوي وقال بيعطيني كريم للكدمات ما شريته بصراحة
لاني الحمدلله ما لاحظت اي كدمة ونصحي ما اسوي اي نوع من الرياضة المجهدة
ولا انزل المشد ابدا ابدا والافضل انة ينلبس لمدة 8 اسابيع وبعدها
بفترة بديت بتدليك الخفيف للمنطقة (( الهدف من التدليك يكون لتصريف
السوائل المتجمعة للجهاز اللمفاوي وهو بيطلعها ))

لاحظت ان المنطقة بعد كذا مسمرة نوعا ما سالت الطبيب
قالي ممكن اكتب لك مبيضات لو بغيتي وسالتة هي بترجع للونها الطبيعي
قالي اكيد قلت له اوكي ما احتاج وفعلا رجعت للونها الاصلي :D

اهم نصيحة اللبس اللبس لاتلبسين شي يعلم بقوة على بطنك
من ملابس داخلية او بنطلون او تنورة .. الخ

لانة هلفترة الجلد بيرجع يمسك بطبقة اللي تحت وبيتاثر شكلة بطريقة لبسك

والنومة بعد لها تاثيرها فنامي على ظهرك فترة حاولي ما تنامي
على الجنبين لانة بيميل بطنك وبيصير شكلة مرة غلط

بنسبة اللي سالت عن الدقن المزدوج عمتي مسويتها في لبنان عند نادر
بس قعدت تقريبا بعدها 3 او 2 اسبوع تلبس مشد لهلمنطقة
وكان في جرح صغيرررررر مرررة والان ما اشوف له اثر نقطة قلم كان واختفت
وبجد فرق شكلها بقوة بان حنكها

بنات بجد لما تحكون انوا الرياضة افضل والدايت ايوة معكم انه افضل
بس مهما كان فية مناطق ما تروح وعموما هنوع من العمليات اللي احنا مسوينها ماهي حلول لسمان ابدا وهلكلام بيقولة لك الطبيب وبيرفض يسويها لك لو وزنك زايد بيقول لك انحفي وبعدها ارجعي اسوي لك المناطق الصعبة هذا طبعا لو كان الدكتور امين ويشتغل بذمة وضمير لانها هي اساسا ما سوها لسمان بلكامل
لا هي تتسوى برى فقط لنحت وتديل اي بروز في الجسم شاذ او
اللي ما لها شكل انثوي يساعدونها بنحتة بطريقة انثوية
وافضل تفكرين فيها وانتي بصحتك ... bp039

ياليت يكون عندنا وعي لهنقطة

نراكم بعد رمضان pb189

كتووووو
09-08-2011, 01:27 AM
زين الحمدالله لقيت احد جربها
طيب اختي الله يعافيك انا وزني 64 وبطني كبير:(
حابه اعملها قبل زواجي بـ 5 شهور هل المده كافيه ؟

ولا لازم جلسات ومشد, والبطن يرجع زي مكان ولا لا ؟؟
لاني اخاف اذا حملت يرجع
ولاحظتي ع جلد بطنك انشد ولا فيه ترهل
لان مو مخوفني غير الترهل pb093

وياليت تدلوني ع دكتوره شاطره ومضمونه ولا راح انساكم من دعواتي

لاني احس حرام اسويها عن دكتور وانا ماني مضطرهpb036

pb189pb189bp039

* نينا ريتشي *
09-08-2011, 01:52 AM
الحمدلله على سلامتك

*سوليتيرا*
09-08-2011, 03:13 AM
بنت البيت
الحمد لله على سلامتك والله يجزاك خير على ذكر تجربتك
طيب الحين كيف صار بطنك مشدود ومرت او فيه تجمعات ومظاهرات خخخخخخخخ
وين سويتي العمليه وعند مين ؟؟؟

ديما !!
09-08-2011, 03:31 AM
االكريم الحارق للدهون اسمهbrunovassariالي سالت عنه من صيدلية الجميله ومرتين باليوم بالنسبه للون البرتقالي مو محللول مطهر الدكتوره قالتلي شوفي الدهون الي في بطنك وقالت انو ابر التخدير مخلوطه بمحلول يفصل الدهون من الجلد وطبعا راح اللون هذا ومالوه اثر بعد العمليه وبالنسبه للخياطه غرزه بسيطه لان انا مانزل مني اي سوئل من الجرح وشلت الغرز السبت الي فات وماحسيت ابد

أحلـ من القمرـى
09-08-2011, 05:06 AM
الله يتمم عليكم

جمااااانه جوجو
09-08-2011, 05:49 AM
الله يتمم عليكم وتحصلون افضل نتيجة امين يارب

عاد تعالوا بشرونا :d

طآل غيآبكـ ..!
09-08-2011, 05:57 AM
الحمد الله علي سـلآمتك يآ عسلزز = )

دارهـ عيوني
09-08-2011, 07:38 AM
:

الحمدلله على سلامتك

تاجرات حواء
09-08-2011, 07:58 AM
اي والله جاء الموضوع في وقته
الف الحمدلله ع سلامتك
سلامة داااايمة ان شالله
نفس استفسارات البنات
وين عملتيها
وبناء على اي اساس اخترتي هالطبيب
هل سويتي سيرش عن افضل طبيب يعمل هالنوع من العمليات ولا ايش
انا مشكلتي افخاذي من قبل اتزوج
والان صارت فظيييعه حجمها مسببتلي الم نفسي رهييييييييب وعدم ثقة بالنفس اطلاااااقا
وكمان زنودي ترج رج
ابي نصيحتك لي

واللي علي اني ادعيلك ان ربي يتمم عليك الصحة والعافية

الف شكر على عرض تجربتك وننتظرك تكملي

dlw3a
09-08-2011, 12:26 PM
متابعه باهتمام
سلامتك

مجموعه احاسيس
09-08-2011, 03:11 PM
الله يعافيكم جميعا ياعسولات وشكرا لكم جدا وخاصه بنت البيت لذكر تجربتها بالتفصيل وبالفعل كلامها جدا صحيح ومنطقي لازم تكوني صاحبت جسم نحيف او معقول على الاقل علشان تقدري تسوي هالعمليه وتستفيدي منها
ديما ربي يسهل لك وخليك معي هنا متابعه نشوف وش يصير معنا كم محيط بطنك وكم طولك ووزنك وهل زاد وزنك بعد العمليه انا ملاحظته زاد اثنين كيلو ونص بس يمكن من السوال الي بجسمي وترى ماطلع لي كدمات ابد ولابمكان وكمان كم مقاس مشدك الي لابسته انا لابسه ميدم ووزني 81 وطولي 168 بس كني احسه واسع شوي ياعسل ولو ماتبين تحطينه هنا ارسليه على الخاص انا بكلم طبيبي واساله عن الكريم الحارق لدهون هذا خلينا متواصلات نشوف كيف نستفيد وايش ننصح بعض مادمنا بالهوى سواء
حاليا انا احس ان بطني خف انتفاخه شوي مع انه مشدود يعني لسى كبير بس مشدود ولاحظو حصلت نتيجه مره حلوه من ظهري وافخاذي شكلهم مره نايس ماعاد فيه الحركات هذيك القديمه وفرحانه فيهم بس بطني لسى هو الي كان مالمني مره طبعا لسى ماراجعت طبيبي لاني انتظر اكمل السبوع ثاني علشان اشوف النتايج معه
وبالنسبه للقمر كتوووووو
طيب اختي الله يعافيك انا وزني 64 وبطني كبير
كم طولك ياعسل وهل جسمك تحسينه متناسق مافيه شيء بارز به الاالبطن ولا كيف لانه اذا كنتي سمينه كلك فالافضل تنحفين ثم تروحين تسوين المنطقه الي ماراحت ابد والاستشاره بمركزاليزي ب300 ريال فقط تقدرين تمرينهم لكن انتي تحددين هالشيء ترى اتمنى اكون افدتك ياعسل
وربي يسلمكم من كل شر وادعو استفيد انا وديمه القمر من هالتعب والخساره كلها

Berry's
09-08-2011, 05:15 PM
الف الحمدلله على سلآمتك

m!sk
09-08-2011, 06:11 PM
تجاربكم مرررره. تحمس
اللع يوفقكم ي رب

* ض1 *
10-08-2011, 04:21 PM
مرحباً الموضوع بطل :sm5: والحمد لله على سلامتك لصاحبه الموضوع

انا بحكي لكم عن تجربتي مع شفط الدهون بتقنيه الفيزر هاي دف لمنطقه الزنود

اول شي سويتها عن دكتور أنيس في عياده ثيرماج في العلياء خلف مستشفى الحبيب كانت من شهر ونص تقريبا

بصراحه للحين يديني اليمنى اصغر من اليسرى. واليسرى تعبت منها الم فيع من سويتها لحد الحين بعد للعمليه بااسبوع رحت فك لي الغرز وكانت وحده من جهه الإبط لما رحت افك الغرز قاتله فيه الم لما شاف قال ان فيه سائل محتبس عقب العمليه وسحبها لي باابره ماحسيت فيها

استمريت على المشد شهر بس للحين ماحسيت بتغير الا اللهم الم بيديني

لما قريت تجربتكم بمركز اليزي قررت اروح عندهم يشوف يديني وأشوف وش يقول

والله يسهل على الجميع هذي تجربتي نقلتها لكم اتمنى أنكم استفدتو منها

لكم bp039

شمس 1
10-08-2011, 04:43 PM
واللة شي كوييييس مرررة
يعني مافيعا شق وجراحة وخراابيط
حبييت الفكرة مرة واول مرة ادري فيها
الله يعاافيك يختي

حاشرتكم بزاويه
10-08-2011, 05:22 PM
سسسؤال
قصدكم ششششد باليزر ولا شششفط دهههون ؟؟؟
ومين جربت شششد اليدين ؟؟
وكم تكلف ؟؟

تحت الدراسه
10-08-2011, 08:49 PM
مرحبا صبايا .....
انا من زمااان وانا افكر في هالشي وكنت ابحث بس مالقيت حد يعطيني اجابة شافية واتمنى انكم تفيدوني بهالشي بحكم انكم جربتوه ....

انا عمري 23 سنه بس عندي منطقة الارداف في زيادة وفيها سلوليت واللي يشوفني يعطيني انه عمري بالثلاثين وانه عندي على الاقل3اطفال مع اني لسى مالي الا سنة متزوجة وماعندي بيبي ......
وزني 69 وطويلـــــــة باقي جسمة كلة متناسق بس سمنتي متركزة في منطة الارداااف مرررررة منقهرة منها وهي اخر شي ينحف واول شي يسمن والرياضة ابدا مو جايبة نتيجة معي صح تنحفني الرياضة بس مو النتيجة اللي انا ابيها ....<<<<<ادري كثرت بربرة بس والله من زماااان وانا خاطري بهالموضوع .....
سؤالي هل هي مناسبة لي بحكم وزني وايضا اهم شي افكر فيه هل ممكن ترجع الدهون لي يعني في المستقبل مع الحمل ان شاء الله وهالاشياء هذا اكثر شي يؤرقني بصراحة <<<<متعوب عليها يؤرقني ....

اتمنى الاقي عندكم اجااابة شافية وخصوصا الاخت ديما والاخت مجموعة احاسيس ولايهونون الباقين

كتووووو
10-08-2011, 09:22 PM
وبالنسبه للقمر كتوووووو
طيب اختي الله يعافيك انا وزني 64 وبطني كبير
كم طولك ياعسل وهل جسمك تحسينه متناسق مافيه شيء بارز به الاالبطن ولا كيف لانه اذا كنتي سمينه كلك فالافضل تنحفين ثم تروحين تسوين المنطقه الي ماراحت ابد والاستشاره بمركزاليزي ب300 ريال فقط تقدرين تمرينهم لكن انتي تحددين هالشيء ترى اتمنى اكون افدتك ياعسل
وربي يسلمكم من كل شر وادعو استفيد انا وديمه القمر من هالتعب والخساره كلها

طولي الله يسلمك 159
لا الحمدالله متناسق الا البطن مسبب لي ازمه pb093
وعسى الله يسعدك ويتم عليك العافيهpb189

واختي تسالك تقول انا عمليه قيصيريه ينفع اسويها اذا عندك خلفيه عن هالموضوع فيدينا pb094

وجدانتك
10-08-2011, 09:42 PM
الحمدلله على سلامتك للاسف انا مجربتها وعطتني نتيجه عكسييه..

*سوليتيرا*
10-08-2011, 09:48 PM

لا لا ما ينفع هالكلام :sm4:

شرح مطول الله يعافيك

وين سويتيها ؟ عند مين ؟ وش المناطق اللي سويتي لها العمليه ؟ وش النتايج بالتفصيل

™HOPEّ
10-08-2011, 09:50 PM
تجربه مفييده pb189pb189..
شفت ه التقنيه ع التفاح الاخضر pb189 طبيب من عياداتا اليزي شد وشفط لوحده زنودها
النتيجه مرضيه بس لسى ما افكر فيها الحين :)pb189
آلحمد آلله ع سلامتك pb189pb189

مجموعه احاسيس
11-08-2011, 05:52 PM
[QUOTE=* ض1 *;32809890]مرحباً الموضوع بطل :sm5: والحمد لله على سلامتك لصاحبه الموضوع

انا بحكي لكم عن تجربتي مع شفط الدهون بتقنيه الفيزر هاي دف لمنطقه الزنود

اول شي سويتها عن دكتور أنيس في عياده ثيرماج في العلياء خلف مستشفى الحبيب كانت من شهر ونص تقريبا

بصراحه للحين يديني اليمنى اصغر من اليسرى. واليسرى تعبت منها الم فيع من سويتها لحد الحين بعد للعمليه بااسبوع رحت فك لي الغرز وكانت وحده من جهه الإبط لما رحت افك الغرز قاتله فيه الم لما شاف قال ان فيه سائل محتبس عقب العمليه وسحبها لي باابره ماحسيت فيها

استمريت على المشد شهر بس للحين ماحسيت بتغير الا اللهم الم بيديني

لما قريت تجربتكم بمركز اليزي قررت اروح عندهم يشوف يديني وأشوف وش يقول

والله يسهل على الجميع هذي تجربتي نقلتها لكم اتمنى أنكم استفدتو منها

هالجهاز موجود عند اليزي وكانوا يقولولي عنه بس مكشلتهم الطبيب مقيم يعني يجيهم شهر ويرجع لفرنسا مدري ايطاليا شهر ثاني واخذوا رقمي يكلموني بس يجي الطبيب هشام معلم الي هو متخصص بهالجهاز بس انا كنت قرفانه مره من بطني بصراحه وقررت اسويها لجسمي بالموجود حاليا وافكر لو وهواكيد بيبقى لي بطني اكمل بهالجهاز فرجاء تشرحين لنا طريقه هالعمليه وكيف بتخدير موضعي ولا عام وكم ساعه وكم كلفتها يعني اذكري تفاصيلك كلها وبكم كانت

مجموعه احاسيس
11-08-2011, 05:54 PM
سسسؤال
قصدكم ششششد باليزر ولا شششفط دهههون ؟؟؟
ومين جربت شششد اليدين ؟؟
وكم تكلف ؟؟
حبيبتي قلنا شفط وشد باليزر الاثنين مع بعض
الايدين على حسب حجمها بس اقل شيء ب7000 ريال

مجموعه احاسيس
11-08-2011, 05:58 PM
سؤالي هل هي مناسبة لي بحكم وزني وايضا اهم شي افكر فيه هل ممكن ترجع الدهون لي يعني في المستقبل مع الحمل ان شاء الله وهالاشياء هذا اكثر شي يؤرقني بصراحة <<<<متعوب عليها يؤرقني ....

اتمنى الاقي عندكم اجااابة شافية وخصوصا الاخت ديما والاخت مجموعة احاسيس ولايهونون الباقين[/quote]

حبيبتي بحسب معلوماتي هي تنفع لك لانها تنسوى للنحاف الي عندهم تركز دهن بمناطق معينه
اتوقع لو تسمنين مره ممكن ترجع
ربي يسعدك وينولك الي ببالك يالغلا

مجموعه احاسيس
11-08-2011, 06:11 PM
طولي الله يسلمك 159
لا الحمدالله متناسق الا البطن مسبب لي ازمه pb093
وعسى الله يسعدك ويتم عليك العافيهpb189

واختي تسالك تقول انا عمليه قيصيريه ينفع اسويها اذا عندك خلفيه عن هالموضوع فيدينا pb094
حبيبتي انا اعرف انها تستخدم للجسم المظبوط بس به مناطق تكدس دهن واتوقع انها تنفع لك
وبالنسبه للعمليه القيصريه انا جسمي به عمليه زايده قديمه من عشر سنوات والدكتور الله يسعده قام بتعديلها لي وخلها من جسمي بعد ماكانت مشووه جسمي وبارزه لي
وعلى العموم الدكتور يعطيك بلكيشن تعبينه انتي ه مجموعه اسئله من ضمنها هالسوال وهو يقرر بعده

اتمنى لك ولاختك ياقمر جسم حلو ومرضي لك

مجموعه احاسيس
11-08-2011, 06:13 PM

حبيبتي ممكن تشرحين لنا وش الوضع وبكم وكيف نتيجه عكسيه يعني فصلي بليز

مجموعه احاسيس
11-08-2011, 06:18 PM
والحين بقولكم لي عشر ايام مسويه الشفط مع الشد بطني كانت اشتكي انها مشدوده وتوجعني كني والد الحين لا اقدر امارس حياتي بشكل طبيعي رجعت لشغلي وبطني ارتخت لكن كشكل منفوخه لسى نفس شكلها ماتغير ابد بس طبعا الى الان ماكملت شهر وطلعت النتيجه نهائيا

*سوليتيرا*
12-08-2011, 08:35 PM
الله يسهل امرك ويوفقك

DaMaNiQuE
12-08-2011, 08:53 PM
حمدلله على السلامه ياقمر

منتظرين جديدك واخبارك

ام كميخ
12-08-2011, 09:21 PM
الحمد لله على السلامة

a7bh 7byby
12-08-2011, 11:37 PM
موضوع حلو

ويصلح اي وزن ولالازم وزن معين

انا وزني 70

شوبينج
13-08-2011, 03:00 AM
مساء الخير

بصراحه مره استغرب العيادات مليانه ومانحصل مواعيد واذا جينا نبحث بالنت مانحصل تجارب!!!!!!!!!

اختي تقول الناس ماتتكلم عن الي يخصهم وووووانا اقول مو لهالدرجه

وبالاخير اشكر صاحبة الموضوع على اطلاعنا على تفاصيل عمليتها

renowned
13-08-2011, 06:16 AM
موضوع مرررره جمييييل وبطل
كنت ابحث بالنت من زمان ادور حل لافخاذي
انا عندي منطقه الافخاذ مترهله وصديقتي عندها بطنها كبير بعد عمليه ولاده
هل تناسب اننا نعملها .. وهل لها اضرار جانبيه او مستقبليه
لاني ان شاء الله قررت اعملها لكن بنتظر عطله عيد الاضحى
عشان وراي دوااام :sm18:
وابغى افضل عيادهpb094 .. اشوفكم تمدحون اليزي
ادري كثرررت عليكم الاسئله بس والله مالي غيركم
ربي يسعدكم ويرضى عليكم

غرام العيون
13-08-2011, 04:45 PM
تنصحون بالليزر لتصغير الفخوذ والارداف ..!! واي عياده اروح واي دكتور .. ومو مشكله الفلوس اهم شي النتيجه .. الله يسعدكم بنات ردوا علي ودي اروح لهم اليوم .. وانا فالرياض ..

خملة
13-08-2011, 05:18 PM
الحمدلله على السلامة

مشكورة على اطلاعنا على تجربتك ، ولك منا دعوات بان يحقق لك الله اهدافك ..
الحين صار لك اسبوعين على ما اظن ،، مازلنا ننتظر اخبارك مع احتقان السوائل في جسمك ، وهل نزل وزنك ؟ وهل انت راضية عن النتيجة

ربي يسعدك ويعطيك حتى يرضيك ..

فديت الي يحبني
13-08-2011, 07:17 PM
موضوووووووع حلو
بس ماتسوي البنج واعراضه الجانبيه يتساقط الشعر كله ههههههههه عندي عقده من البنج والتساقط مو طبيعي
انااعرف وحده من جاراتنا مسويته تقول نقصت بالمترا بس 1سم
وامي مسويته بااذابة دهون بدون جراحه كل جلسه تنقص من 2 الي 4سم يااختي ماتسوي عليكي الالم والندبه والمبلغ علي سم والله امي خسرت حوالي 10 سم بست جلسات اتوقع ب3000 ريال بس
ليش ادفع هالمبلغ والنتيجه اقدر احصل عليها بدون جراحه والم
وبعد قريت مره في منتدي ثاااني ان في وحده مسويه بجهاز شد بس نسيت اسمه غير ادور الموضوع يشد بالاشعه وتمدح نتيجته مره تقول انها مجربه كذا جهاز خربوطي بس هالجهاز غير وبحاول ادور الموضوع بقوقل واكتب اسم الجهاز
وماتشووووووووووفين شر ياقمر وان شاللع تطلع نتيجته مثل ماتوقعتي واكثر

مجموعه احاسيس
14-08-2011, 02:31 AM
[QUOTE=a7bh 7byby;32885671]موضوع حلو

ويصلح اي وزن ولالازم وزن معين

انا وزني 70[/
حبيبتي وزنك مايحدد بكثر مو شكل جسمك ياغاليه اذا متناسق بس عندك تكدس بمكان معين

مجموعه احاسيس
14-08-2011, 02:35 AM
مساء الخير

بصراحه مره استغرب العيادات مليانه ومانحصل مواعيد واذا جينا نبحث بالنت مانحصل تجارب!!!!!!!!!

اختي تقول الناس ماتتكلم عن الي يخصهم وووووانا اقول مو لهالدرجه

وبالاخير اشكر صاحبة الموضوع على اطلاعنا على تفاصيل عمليتها

وهي صادقه بعضهم يخاف من العين والثانين يخافون على البرسيج ههههههههههه
شرفتي

مجموعه احاسيس
14-08-2011, 02:38 AM
ربي يسعدكم ويرضى عليكم

وين بتسونها ياعسل وانا لسى مامعي اي اضرار ظاهره معي
اليز ي سويتها عندهم بس شكل الطبيبب طلع اجازه او خروج نهائي مدري وي

مجموعه احاسيس
14-08-2011, 02:40 AM
تنصحون بالليزر لتصغير الفخوذ والارداف ..!! واي عياده اروح واي دكتور .. ومو مشكله الفلوس اهم شي النتيجه .. الله يسعدكم بنات ردوا علي ودي اروح لهم اليوم .. وانا فالرياض ..

ياقمر انا سويت رجولي الي بين تراهم بس جزء صغير مره مره هم ونتايجه واو
تمنياتي لك بجسم حلو

بنت البيت
14-08-2011, 02:50 AM
ربي يسعدكم ويرضى عليكم

فخوذك كترهلة يعني جلدك اللي مترهل مو دهون :confused:

اذا مشكلتك بس ترهل اتوقع الحلول بتكون مختلفة وتعتمد على درجة الترهل
وبنسبة لصديقتك اكيد بتقدر تسويها وترتاح من هلبطن :sm5:

موضوووووووع حلو
بس ماتسوي البنج واعراضه الجانبيه يتساقط الشعر كله ههههههههه عندي عقده من البنج والتساقط مو طبيعي
انااعرف وحده من جاراتنا مسويته تقول نقصت بالمترا بس 1سم
وامي مسويته بااذابة دهون بدون جراحه كل جلسه تنقص من 2 الي 4سم يااختي ماتسوي عليكي الالم والندبه والمبلغ علي سم والله امي خسرت حوالي 10 سم بست جلسات اتوقع ب3000 ريال بس
ليش ادفع هالمبلغ والنتيجه اقدر احصل عليها بدون جراحه والم
وبعد قريت مره في منتدي ثاااني ان في وحده مسويه بجهاز شد بس نسيت اسمه غير ادور الموضوع يشد بالاشعه وتمدح نتيجته مره تقول انها مجربه كذا جهاز خربوطي بس هالجهاز غير وبحاول ادور الموضوع بقوقل واكتب اسم الجهاز
وماتشووووووووووفين شر ياقمر وان شاللع تطلع نتيجته مثل ماتوقعتي واكثر

اختلف معك بهنقطة :D

انا نفسي سويت كل شي بعيد عن الجراحة وكانت النتائج مؤقتة :mad:

ما اثق الا بتدخل الجراحي وبعدة الاجهزه مكملة لشغل الجراحي ومتممة pb034

فكرة الاجهزة كلها اختصرها لك انها فقط الخلية تكون دائرة
وتكبسها وتسير مسطحة وبكذا ينقص بسم وبلوزن ما اتوقع يبين pb093

وبعد فترة من ترك هلاجهزة بترجع الدهون لشكلة الدائري ولا كانك سويتي شي pb036

فلية الخساير والعمل بطريقة عكسية مهما كان هلاجهزة ما راح تذوب الدهون ولا راح تمنع تشكل الدهون في هلمنطقة بعكس التدخل الجراحي بيشيل لك الخلية الدهنية ولا راح ترجع لك pb189

طبعا التشبية مدري وشلون جاي المهم ان الفكرة وضحت :D

m2m911
14-08-2011, 07:40 AM
الحمد لله على سلامتك حبيبتي
ومشكوره علافاده

نجمـــة
14-08-2011, 07:51 AM
متااااابعه
موضووووع حلوووو
اختي بعد الولاده جسمها ترهل وليت هالتقنيه تفيد
جربت البروسملت والنتيجه روعه بس كانت متعدده رجيم ومشي ورياضه وجلسات وتغيررررت بعد شهرين طاح منها انسان ثاني والله راح نصها وطبعا الاماكن اللي استخدمت عليها الجهاز مع للرياضه نحفت حيل
بس اذا هالتقنيه تعطي نتائج افضل حلو أنا اشوف إعلانات ايما والسعودي البريطاني عنها
بس ودي اسمع من احد جربها وفعلا تغيررررررت

متابعه بقوووه
موفقه ياااااحلوووووووه

ظمي مشاعر.
14-08-2011, 07:55 AM
الحمد الله على سلامتك
موفقه ..

معضد ذهب
14-08-2011, 08:57 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم لك ويحقق لك مبتغآك ع خير .. bp039pb189
> العالم تشفط وتشد وهذي باقي تشرب زنجبيل عشان تخف :(:sm18:
عقباااااال ما ابتل واسويهااا :Dpb058pb189
بنات هــ الشفط فيه منه فالمدينه او جده : بنوتات الغربيه هاتو تجاربكن bp039

منمن2011
14-08-2011, 10:54 AM
حبيبتي صاحبة الموضوع ومن تتبرع بالرد //pb094

اختي تبلغك التحايا وتقولك لحملتي وكبر بطنك ان شاء الله ووولدتي وبعدين يرجع بطنك لاسمح الله دمار ولاء عادي ؟؟:(

وانتي كانسانه حاصت وباصت بعالم الكريمات شو بتنصحينا بكريمات للبطن بدل العملية :sm1:

الي فهمت منك ان بطنك مترهل فاعشان كيذا سويتي العملية طب والي يمكن يارب بطنه مهوب مترهل ويبغا يحط كريم :D
نصيحتك له ؟؟pb094

وربي اخر سوال //:sm12:
هل البطن يصير لازق لازق لازق بالظهر ولا البطن يكون منفوخ شوي :(

يارب فهمتي يارب يارب:(
مدري وش اقول لبي روحك جاوبي بعد ماتفطرين عشان اضمن ان كلامي بينفهم pb036

الف شكر لك وماتتخيلي قدايش موضوعك فرحنا الله يوفقك ويسعدك يااااطيوبةpb189pb094

منمن2011
14-08-2011, 11:15 AM
السموحه من صاحبة المووضوع ممكن اقول شغله pb094

لو طلعت خارج سياق محور الموضوع شيلوه عاديpb094

فية اله بالصيدليات كلها ب 300 وشوي كيذا تنسدحين عليها وتسوين تمارين للبطن وحده تحلف انو دوامت عليها شهر وراحت النفخه ببطنها :sm12:

فالي جربت تمارين او كريمات تعطينا من عطاها الله :
لانو مو الكل قادر يدفع مبالغ العملية :(

اعتذر مره ثانية ويارب ماشوهت الموضوع بس مانمت للحين من كثر ماافكر به النفخه pb094
اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الي النار مصيرنا ,,,<<<قلبت شيخ :D

بنت البيت
14-08-2011, 12:26 PM
وربي اخر سوال //
هل البطن يصير لازق لازق لازق بالظهر ولا البطن يكون منفوخ شوي

اذا تبغين البطن لازق بلظهر مالك الا حل واحد اللي هو الشفط مع الشد

يعني يقصون من الجلد
وممكن يسون لك سرة صناعية

بلعادة ما يمسحون البطن كلش كلش لا ضروري يكون فية بروز شوي لازم بصير عندك بطن مو عارفة اوصلك الصورة بس هي ضروري يكون شكلها طبيعي

:: حلا ::
14-08-2011, 01:28 PM
ايش هي تقنية البروسملت ؟؟؟ وين ممكن القاها ..؟؟؟ في مراكز الرياض

badoorz
14-08-2011, 03:42 PM
ممتاااااز الحمدلله على سلاااامتك

ويعطيك الف عافيه على كتابة تجربتك

نجمـــة
14-08-2011, 08:52 PM
ايش هي تقنية البروسملت ؟؟؟ وين ممكن القاها ..؟؟؟ في مراكز الرياض

البروسملت موجود لابانمي وسدك واختي سوتها باابانمي وفي عضوه اسمها وايت سول سوتها بسدك بس تراها تنفع مو لوحده دبه لوحده عااديه عندها شوي سمنه وتبي تحافظ اتوقع او ماحافظتي ترجع الدهون والله اختي جاهدة نفسها جهاااااد في سبيل الرشاقه

ذيبانه
14-08-2011, 09:21 PM
انا ابغى اسوي شي ماتكلمتو عنه وهو الصدر
انا صدري كبير مره وابغى اصغره طبعا مااتوقع الليزر ينفع
وين افضل مركز اسوي فيه العمليه وكم تكلف ولو احمل ممكن يكبر الصدر يعني كني ما سويت شي
بالنسبه لصاحبة الموضوع البصاص فيه ناس يسبونه
وهو سوا عملية لاخت فهد الحيان وهي تحوير المعده وتوفت الله يرحمها عندها طفلين سوي بحث بقوقل وتشوفين

loolii-mm
15-08-2011, 12:53 AM
انا سامعة كثير بشفط الدهون بأكثر من مركز
بس المشكلة الخطورة اللي الوحدة تتعرض لها
اش اسبابها لألحين موفاهمة الخطورة بالتخدير والا بالشفط

بنت البيت
15-08-2011, 02:20 AM
انا سامعة كثير بشفط الدهون بأكثر من مركز
بس المشكلة الخطورة اللي الوحدة تتعرض لها
اش اسبابها لألحين موفاهمة الخطورة بالتخدير والا بالشفط

الخطورة من التخدير الكلي وهلكلام قبل الان خلاص مافي اي خطورة :D

على قولت طبيبي مافيها اي نوع من انواع تهديد الحياة ( الموت ) والاعمار طبعا بيد الله

الان التخدير موضعي .. وقبل هشي ضروري ما تكوني مصابة باي مرض سكر ,, ضغط ,, الخ

كان الخوف من التجلطات بس الحمدلله ماعاد فيه هلخوف لو كنتي مع
دكتور متخصص ومتمرس pb034

ديما !!
15-08-2011, 03:14 AM
مرحبا بالجميع انا صارلي تقريبا 18يوم مسويه العمليه وقفت الكريم الحارق للدهون والحمدلله حياتي طبيعيه وعقبال مااشيل المشد :)الي سالتني عن وزني 66وطولي158وجسمي متناسق مافيه زوئد الا الكرش الي شلتهpb095المشد الي كتبته لي دكتورتي مقاس لارج وبالنسبه للي سالت انو الدهون ترجع بعد الولاده او زيادة الوزن ابدا مو صحيح انا مسويه بحث الدكتور الناصر ووليد العجروش بيقولو ان الخليه الدهنيه بتكسر وتنسحب بر الجسم ولو زاد وزنك راح تكبر خليه دهنيه في مكان ثاني في جسمك عنده قابليه عشان كذا حافظي على وزنك وبعدين اليزر ماراح يخلي بطنك لازق في ظهرك زي العمليه الكلاسيكه (الجراحيه)بس راح يصغر وتقل مقاساتك هذا كلام دكتورتي هبه فاروق والي سالو عن العمليه القيصريه ينفع تسويها انا مسويه عمليه قيصريه من سنه وسويت اليزر عادي والحمل والولاده بعد اليزر كمان عادي مافيه اي مشاكل هذا كلام دكتورتي بس اكيد راح ياثر سلبي على البطن طبيعي

السيده الانيقه
15-08-2011, 07:05 AM
الله يجزاكم خير صراحه نورتونا بتجاركم
حبيت اسال اقدراسوي الكول ليبو بعدشهر من الولاده يعني في اخر الاربعين
ولالازم انتظر الرحم يرجع مكانه لان ودي اسويا وانا ببيت اهلي قبل مارجع لبيت
وفيه احد جربها بالحبيب الريان سمعت ان الجهاز عندهم
ياريت الي عندها خبره تفيدني
الموضوع جدااااااا مميز ويستاهل المتابعه

تـولـيب
15-08-2011, 08:22 AM
مرررا اشتهيت اسويه
صراحه سهل وعجبني كلامكم عنه

mona aLroo7
15-08-2011, 08:41 AM
الله يمتعنا واياكم بالصحه والعافيه ..

بسسسالك ماتقدرين تاكلين خرابيط النفاس عشان بطنك والسوائل اللي فيه !!

وامممممممممم عادي تعملها وحده فيها سكرررررر ؟! لان امي ودها تسووويها بس سمعت وحده تقول اللي فيها سكر ماينفع معها !!

الله يوفقك

بنت البيت
15-08-2011, 03:12 PM
الله يجزاكم خير صراحه نورتونا بتجاركم
حبيت اسال اقدراسوي الكول ليبو بعدشهر من الولاده يعني في اخر الاربعين
ولالازم انتظر الرحم يرجع مكانه لان ودي اسويا وانا ببيت اهلي قبل مارجع لبيت
وفيه احد جربها بالحبيب الريان سمعت ان الجهاز عندهم
ياريت الي عندها خبره تفيدني
الموضوع جدااااااا مميز ويستاهل المتابعه

تقدرين اكيد مافي اي مشكلة بس بيطلب منك تحاليل واذا كانت سليمة خلاص
بيسويها لك الطبيب مع ان بعضهم يرفض الى ان ترجع هرموناتك لطبيعي ..
والافضل تنتظرين الى انتضام هرموناتك وعضلات وزنك بعد تنشد شوي
.. bp039

الله يمتعنا واياكم بالصحه والعافيه ..

بسسسالك ماتقدرين تاكلين خرابيط النفاس عشان بطنك والسوائل اللي فيه !!

وامممممممممم عادي تعملها وحده فيها سكرررررر ؟! لان امي ودها تسووويها بس سمعت وحده تقول اللي فيها سكر ماينفع معها !!

الله يوفقك

بلغالب ماتنعمل لمريض السكر ..
لانه بتجرح له الاوعية الصغيرة ..
وصعب الاتائم عنده .. بس الافضل تروح الوالدة لطبيب وهو يقرر الله يحفظها لكم
bp039

نجمـــة
15-08-2011, 04:00 PM
مرحبا بالجميع انا صارلي تقريبا 18يوم مسويه العمليه وقفت الكريم الحارق للدهون والحمدلله حياتي طبيعيه وعقبال مااشيل المشد :)الي سالتني عن وزني 66وطولي158وجسمي متناسق مافيه زوئد الا الكرش الي شلتهpb095المشد الي كتبته لي دكتورتي مقاس لارج وبالنسبه للي سالت انو الدهون ترجع بعد الولاده او زيادة الوزن ابدا مو صحيح انا مسويه بحث الدكتور الناصر ووليد العجروش بيقولو ان الخليه الدهنيه بتكسر وتنسحب بر الجسم ولو زاد وزنك راح تكبر خليه دهنيه في مكان ثاني في جسمك عنده قابليه عشان كذا حافظي على وزنك وبعدين اليزر ماراح يخلي بطنك لازق في ظهرك زي العمليه الكلاسيكه (الجراحيه)بس راح يصغر وتقل مقاساتك هذا كلام دكتورتي هبه فاروق والي سالو عن العمليه القيصريه ينفع تسويها انا مسويه عمليه قيصريه من سنه وسويت اليزر عادي والحمل والولاده بعد اليزر كمان عادي مافيه اي مشاكل هذا كلام دكتورتي بس اكيد راح ياثر سلبي على البطن طبيعي

اكتبي المركز الله يعافيك ودي اسوي زنودي وخصري اذا مافي ضرر

يآهملآلي بس
15-08-2011, 04:07 PM
متابعه لكم

bp039

WaRda Bs TeJr7
15-08-2011, 04:46 PM
انا سويتها لمنطقة البطن اللايبو في مديكا من سنة تقريبا والمشد لبسته اربع اسابيع الا كم يوم

النتيجة اول شهر كانت روووووووووعه بس ثاني شهر رجع كل شي كما هو عليه

اثر العلملية صغير جدا بس ما اقدر اقول مو باين

العملية كلفتني 12000

رجعتلهم من شهرين وسالتهم عن الدكتور اللي عملي العملية د نبيل قالولي انه سافر وماراح يرجع وفي دكتور ثاني

اخذت موعد على اساس ارجع اسوي اللايبو مره ثانيه واجلس بالمشد 8 اسابيع ولمن جا موعد العملية طفت الكهربا عندهم انا خففففت قلت مابي اسويها هذي خيرة لي من رب العالمين

دخلتني عند دكتورة برازيلية اسمها تيتيانه ونصحتني بالزلتيك كلفتني الجلسة الاولى 7000 رجعتلها بعد شهر بدون اي نتيجة قالت يبيلك جلسة ثانيه قلت يفتح الله مابي

المهم ميديكا زفت زفت زفت نصابين وماديين لابعد الحدود وكل الاسعار عندهم غالية

بس حابة اسال مين عملت البي جي للسليولايت ونفع معها ؟؟

مدام ح
15-08-2011, 05:03 PM
وش الاسعار مبالغ فيها بدون نتايج قهر والله.

فديت الي يحبني
15-08-2011, 05:09 PM
انا سويتها لمنطقة البطن اللايبو في مديكا من سنة تقريبا والمشد لبسته اربع اسابيع الا كم يوم

النتيجة اول شهر كانت روووووووووعه بس ثاني شهر رجع كل شي كما هو عليه

اثر العلملية صغير جدا بس ما اقدر اقول مو باين

العملية كلفتني 12000

رجعتلهم من شهرين وسالتهم عن الدكتور اللي عملي العملية د نبيل قالولي انه سافر وماراح يرجع وفي دكتور ثاني

اخذت موعد على اساس ارجع اسوي اللايبو مره ثانيه واجلس بالمشد 8 اسابيع ولمن جا موعد العملية طفت الكهربا عندهم انا خففففت قلت مابي اسويها هذي خيرة لي من رب العالمين

دخلتني عند دكتورة برازيلية اسمها تيتيانه ونصحتني بالزلتيك كلفتني الجلسة الاولى 7000 رجعتلها بعد شهر بدون اي نتيجة قالت يبيلك جلسة ثانيه قلت يفتح الله مابي

المهم ميديكا زفت زفت زفت نصابين وماديين لابعد الحدود وكل الاسعار عندهم غالية

بس حابة اسال مين عملت البي جي للسليولايت ونفع معها ؟؟

انا معك بهالشي لان امي ماخلت احد ماسالته ونعرف ناس وش كثر ومرة جيراننا مره خبره بهالامور تقول رجع من بعدها ماكني مسويه شي تحلف تقول شهر وهذا انا
عاد قررت تسوي بروسملت وسوته نتيجته نفس الكول ليبو بالشكل وارخص الجلسه بخمس ميه وكل مابغيتي روحي سوي جلسهارحم من وجهة نظري
تقدرين تسوين للفخوذك وجنوبك وذرعانك وبطنك وخصرك بالراحه وبدون مشد ولا جرح ونفس النتيجه والله نتيجة امي افضل بكثير من مرة جيراننا
فاللي ترهلها بسيط اوتبي تنحف اماكن معينه والله اشوف البروسملت افضل لها بكثير واقل كلفه الجلسه بخمس ميه ونتيجتها نفس سعر الجلسه ام 7000او 12000 حرام عليهم كنا نكب فلوسنا بالشارع علي الاقل يخلواها ارخص يعني بخمس الاف من جد حرام ادفع والنتيجه 3 سم بالكثير
ال ال بي جي الوالده مسويته حلو بس ترجعين بعده يبي وحده كل شهرين تاخذ لها كم جلسه امي سوت الجلسه بميه وفي بعض مراكز بسبعين ريال الجلسه ويالله تاخذين لك كم جلسه

فديت الي يحبني
15-08-2011, 05:17 PM
البروسملت موجود لابانمي وسدك واختي سوتها باابانمي وفي عضوه اسمها وايت سول سوتها بسدك بس تراها تنفع مو لوحده دبه لوحده عااديه عندها شوي سمنه وتبي تحافظ اتوقع او ماحافظتي ترجع الدهون والله اختي جاهدة نفسها جهاااااد في سبيل الرشاقه
الوالده مسويه باابانمي عند عبير نتيجته مره حلوه ولازال خصرها علي شكله ماسمن مع انها مسويه من قبل الاجازه وسوت مع الممرضه بس ماتمدح شغلها تقول انقص معاها بس سم ونص بالجلسه عبير احسن شغل بالجلسه تقول 2سم او اربع في بداية الجلسات
ابسالك حبيبتي عن سدك اذا عندك خبره قريت مره انه عندهم جهاز شد للجلد جربتيه او لا لاني شفته عند ابانمي بس مااقتنعت فيه ودي اشوف في احد جربه او لا اسمه اليس

renowned
15-08-2011, 09:28 PM
[QUOTE=بنت البيت;32922978][CENTER][CENTER]فخوذك كترهلة يعني جلدك اللي مترهل مو دهون :confused:

اذا مشكلتك بس ترهل اتوقع الحلول بتكون مختلفة وتعتمد على درجة الترهل
وبنسبة لصديقتك اكيد بتقدر تسويها وترتاح من هلبطن :sm5:

اي بس ترهل تعبت وانا ادور حل :sm1:
امشي اعمل سبور بس تخف شويه ماتشتد
الله يعافيك ابغى حلللول مستعده اعمل اي شي
لان هن الوحيدات اللي متعبتني
وقريت عن LPG انه كويس ويشد لكن وحده قالت لي انه مايعمل اي شي
الله يجزاك خير ويرضى عنكpb094
ماراح انساك من دعواتي bp039

ZEZFON
15-08-2011, 10:31 PM
الحمد لله على السلامة

وعلمينا النتيجة

ra7l bdoOone
15-08-2011, 10:55 PM
مرحبا
الحمد لله على السلامة
حابه اسئال عن بروسملت كيف طريقة الجلسه يعني الجهاز ايش ولازم كم جلسه للبطن والخصر والافخاذ
انا مش متينه بس من فترة زايد وزني ولافيه مورضي ينزل حابة الي عندها خلفيه عن البروسملت تكلم بالتفصيل عن التقنيه وافضل دكتورة فى الشرقيه او الرياض واسم المركز والاسعار
ولكم الف شكر ورمضان كريم

زلزال الشوق22
16-08-2011, 01:42 AM
بنات بعيد عن الجراحات وعوارها ماجربتو الاوربتراك كثير جربوه يشيل الفخوذ والارداف والزنووود ويشد الجسم ويوخر الترهل سوو عنه بحث وشوفو نتيجته من اول اسبووعpb189

وصاحبة الموضوع مشكووووره فديتك على تجربتك والله يحقق لك الي تتمنينةbp039

ايـــــمـــــي
16-08-2011, 03:00 AM
معقوله تكلفة البطن والزنود
نفس تكلفة الذقن

بكيزه هانم
16-08-2011, 03:20 AM
مرحبا
الحمد لله على السلامة
حابه اسئال عن بروسملت كيف طريقة الجلسه يعني الجهاز ايش ولازم كم جلسه للبطن والخصر والافخاذ
انا مش متينه بس من فترة زايد وزني ولافيه مورضي ينزل حابة الي عندها خلفيه عن البروسملت تكلم بالتفصيل عن التقنيه وافضل دكتورة فى الشرقيه او الرياض واسم المركز والاسعار
ولكم الف شكر ورمضان كريم

البروسملت هذا جهاز لتذويب الدهون بدون جراحه
امي جربته في عده مناطق والحمد لله مبسوطه من النتيجه
طبعا هو لنحت الجسم خصوصا في المناطق الي ماتستجيب للرياضه او الريجيم
كانت تسوي جلسه كل 5 ايام وسوته لخصرها وبطنها وفخوذها وزنودها
اخذت بكج وطلعت الجلسه عليها تقريبا حوالي 400 ريال وطبعا الدكتوره تحدد كم جلسه تحتاجين تقريبا وتقري توقفي اذا وقف نزول مقاسك لان امي نزلت في الاول 6 سم من خصرها باول جلسه وكل جلسه كان الرقم يقل لحد يمكن خامس جلسه مانقص غير نص سم ووقفت وبدت تسوي لفخوذها
ونفس الشي مع الزنود واهم شي قالولها لازم تشربي سوائل كثير عشان جسمك يتخلص من الدهون عن طريق البول ولازم تمشي نص ساعه عشان يتخلص جسمك من الدهون
امي سوته عند مركز ابانمي الي في الرياض حي المرسلات عند الاخصائيه عبير
وهذا رقم مركز ابانمي 2696060

ديما !!
16-08-2011, 03:23 AM
اكتبي المركز الله يعافيك ودي اسوي زنودي وخصري اذا مافي ضرر
سويتها في المركز البريطاني الي علي طريق الملك فهد عند الدكتوره هبه فاروق وصراحه حبوبه وجاوبلك علي اسئلتك وتقولك المناسب لك

نجمـــة
16-08-2011, 05:01 AM
سويتها في المركز البريطاني الي علي طريق الملك فهد عند الدكتوره هبه فاروق وصراحه حبوبه وجاوبلك علي اسئلتك وتقولك المناسب لك

الله يجزاك خير حبوبه
عقب ماتحمست هوونتت.
شكلي برجع للبروسملت اختي مسويته والله روعه وكلام اللي سوت وتقول ان العياده نصااابين وشهر ورجعت حطمني
وبكيزه وفديت اللي يحبني شجعتوني اكثر
بس من جد الموضوع حلوووو
واللي حالتها صعبه ترهل وسمنه افضل شي ا لعمليه
واللي بسيط للبروسملت افضل وارخص ونتايجه احلي  

ra7l bdoOone
16-08-2011, 05:24 AM
اخذت بكج وطلعت الجلسه عليها تقريبا حوالي 400 ريال وطبعا الدكتوره تحدد كم جلسه تحتاجين تقريبا وتقري توقفي اذا وقف نزول مقاسك لان امي نزلت في الاول 6 سم من خصرها باول جلسه وكل جلسه كان الرقم يقل لحد يمكن خامس جلسه مانقص غير نص سم ووقفت وبدت تسوي لفخوذها
ونفس الشي مع الزنود واهم شي قالولها لازم تشربي سوائل كثير عشان جسمك يتخلص من الدهون عن طريق البول ولازم تمشي نص ساعه عشان يتخلص جسمك من الدهون

الله يجزاك خير حبوبه شجعتين طيب الولده الله يطول بعمرها يارب كم لها من سوتها ومايرجع
الوزن مره ثانيه اذا حافظ على طريقة الاكل والمشي بعد الجلسات بمده يعني
واي وحده من بنات الشرقيه تعرف عياده كويسه تسويها ياليت تدلني توقعة مره بالشهر الجلسه
بس اسبوعين صعب اروح الرياض كل اسبوع
والف شكر لك واي وحده سوت البرسملت تفيدنا بتجربتها لكم bp039

كتووووو
16-08-2011, 06:18 AM
pb036pb036 اول مره اسمع عنه
طيب نتجيته زي شفط الليزر ؟
لان احس صعبه كل شهر اروح اسوي جلسه :(

وسمعت وحده تقول شفط بالليزر مايخلي بطنك يلصق بظهركpb036 ليه طيب انا ودي اسويها عشان هالشي :sm1:

ويارب يوفقناااااااااااا
bp039pb189

dllo3tmama
16-08-2011, 06:19 AM
يب بنات ايش الحل مع السيولايت مرره معذبني
وكنت حابه اسالك عن حبوب التنحيف اللي من الصين ايش اسمها وكيف جبتيها وبكم

مجموعه احاسيس
16-08-2011, 04:47 PM
بنات تنصحوني بعد ست شهور كان ربي عطانا حياه اسوي البروسملت
وممكن احد منكم يشرح لي كيف الطريقه او صوره للجهاز تفهمنا طريقته وهو لتنحيف ولا لشد بس
انا عارفه انه بطني بتصغر ويتغير شكلها بس بعد اطمع انها مره تصير ضغيره هي حاليها لي 16 يوم احسها صغرت عن اول بكثير بس لسى فيه وقت

نجمـــة
16-08-2011, 06:20 PM
يب بنات ايش الحل مع السيولايت مرره معذبني
وكنت حابه اسالك عن حبوب التنحيف اللي من الصين ايش اسمها وكيف جبتيها وبكم

حل السالوليت الرياااااضه وال ال بي جي
هالحين رخصصارت الجلسه 100وعند أغلب المراكز تاخذين بكج 20تطلع 2000
انامسويته 15جلسه ب1500
والله حلووو بس أيامها كنت مسجله بنادي
وهالحين لي اربع شهور ماسويت
وبلشانة بعمري ماادري من وين ابدا كول ليبو او بروسملت ومن وين ابتدئ ياكرشي الندي حسبي علي الايام والحظ الردي خخخخخخخخخ

نجمـــة
16-08-2011, 06:30 PM
بنات تنصحوني بعد ست شهور كان ربي عطانا حياه اسوي البروسملت
وممكن احد منكم يشرح لي كيف الطريقه او صوره للجهاز تفهمنا طريقته وهو لتنحيف ولا لشد بس
انا عارفه انه بطني بتصغر ويتغير شكلها بس بعد اطمع انها مره تصير ضغيره هي حاليها لي 16 يوم احسها صغرت عن اول بكثير بس لسى فيه وقت
أنا ماعندي فكره مره بس اختي مسويته وتغيرت أخذت بكج جلسات والله تغيرشكلها علي للبروسملت وكانت تاخذ ضمن البكج ال بي جي وجهاز للشد اسمه الايز بس تقول البروسملت احسن منه وماعمري سمعت عنه الا عند ابانمي وسدك ماادري اذا فيه بمراكز ثانيه
وان شاالله ببدا بزنودي وجنوبي قبل العيد

TIYFE
16-08-2011, 07:23 PM
الله يهديك
شوية بوش اب وتنظيم لاكلك وحركتك يخف بطنك ناس بطونهم كانت كانهم حوامل واللحين عادي تشوفين رغم انهم معيلين

نصيحه ي بنات
ولد خالتي جراح في مستشفى الملك سعود بعنيزه
قال لي ان الاسبوع اللي راح 6 حالات جايتهم من احد المستوصفات مسوين هالعمليه وكلهم فيه خراريج ب البطن بشكل مرعب

انتبهوا من الامور ذي تفسد تركيبة الجسم وتوزيع دهونه

وكل شي غير منطقي وطبيعي نتائجه ممكن تكون سلبيه

وانتي ي الشيخه راعية الموضوع اسال الله ان يسهل امرك ويهون عليك ويحقق لك مبتغاك من جسم ولااحلى منه

تحت الدراسه
16-08-2011, 08:15 PM
بكيزة هانم الله يسعدك حبيت اسألك عن الوالدة الله يحفظها لك كم كان وزنها يعني بالسبعينات لانه وزني بالستين
خايفة ماتنفع معي البروسملت انا عندي بس منطقة الأرداف ؟؟؟؟؟؟

فله العمر كله
16-08-2011, 08:58 PM
الحمدلله على سلامتك

والله يسهل عليك جميع امورك

جزاك الله خير على ذكر تجربتك

فديت الي يحبني
16-08-2011, 09:33 PM
لكل الر شيقااات الحلوات واللي يسالوني بالخاص حتي تعم الفايده للجميع
امي الله يحفظها والله وزنها كبير وموزع جسمها في زيادات وتخفف وتمشي بس مع الكبر تعورها رجولهايمكن بالتسعين حتي انو في العياده سير تمشي عليه بس ماتقدر تمشي علشان رجولها ومانحفت بس لبست مقاسات كانت ضيقه عليها انا لماتكلمت قارنتها بحرمة جيرانا نفس النتيجه مع انو تقنيتين مختلفتين وحده جراحه ووحده موضعي واللي تسالنيع ن اختي اللي طالعه النفاس ماهي انا ياقميله الظاهر
انك غلطانه اتوقع تقصدي نجمه

بنت لـg بيـj
17-08-2011, 03:15 PM
الله يقومكم بالسلامة وتشوفون نتايج حلووه

كل الاسامي خلصت
17-08-2011, 06:51 PM
ماتشوفين شر

RaghadMh2
17-08-2011, 10:26 PM
اللحين اللي تسوي كول ليبو ترجع !!
:(
صراحه البقيه كلها اسعارها مبالغ فيها

سائلة الليل
17-08-2011, 10:39 PM
تجربة حلوة وصعبة
لكن ألف شكر لذكر تجربتك
كل الشكر ياعسل

Queen = )
19-08-2011, 01:23 AM
بنات
بنت خالتي بتتزوج بعد 5 شهور
وزنها حول السبعين يمكن 75
جسمها نوعا ما زين لكن المشكله تحت بسم الله عليهااا بالاردااف مررره سمييييييييييييينه
يعني تلبس مقاس كبير شوي للبنطلون :s
وش تسوي اي نوع من هالاشياء اللي قلتوه
وين تنصحون ( بالشررقيه )

شكرا لكوون

نغمّ
19-08-2011, 03:10 AM
طيب هل ممكن يرجع شكل البطن بعد شهر او شهرين !
والا فيه نظام لازم تتبعينه !

وطالعة من الشر ان شاء الله
وتشوفين نتيجة حلوة باذن الله

BADOORHAG
19-08-2011, 05:30 AM
الحمدلله ع سلامتك

عيوني .. طيب كم كلفك علاج ؟ هل هو مكلف او ؟

بنت البيت
20-08-2011, 04:19 AM
بنات
بنت خالتي بتتزوج بعد 5 شهور
وزنها حول السبعين يمكن 75
جسمها نوعا ما زين لكن المشكله تحت بسم الله عليهااا بالاردااف مررره سمييييييييييييينه
يعني تلبس مقاس كبير شوي للبنطلون :s
وش تسوي اي نوع من هالاشياء اللي قلتوه
وين تنصحون ( بالشررقيه )

شكرا لكوون

هلا قمر كيفك pb189

الوزن على حسب الطول تقاس نسبة السمنة

وعموما اذا مشكلتها في هلمنطقة بجد انصحها تسوي شفط لها وترتاح :sm5:

بجد اسرع شي له نتيجة وطويلة المدى لو حافظة على وزنها وبعد كذا
تقدر تلجاء للاجهزة للمحافظة على اللي وصلت له

** توضيحات **

فكرة العملية : أزالة الزائد من الدهون الثابتة العميقة التى لا تتغير بمعدلات الغذاء أو الرياضة بواسطة حقن مادة لأذابة الدهون و شفط هذه الدهون عن طريق فتحة حوالى سنتيميتر واحد فى أماكن بين ثناى الجلد. وحديثاً تتم أذابة الدهون بالموجات الفوق صوتية أو بأجهزة تفريغ هوائى قبل شفطها.

يمكن بهذه الطريقة أزالة الدهون من جميع أجزاء الجسم و الثدى و الوجه و الرقبة حتى ثمانى كيلوات (لترات) فى الجلسة الواحدة. كما يمكن مساوة التعاريج الناتجة من ترسبات الدهون (السليوليت)

بعد العملية يرتدى المريض لباس ضاغط حسب الجزء التى إجرى له شفط مدة ثلاثة أشهر بعد العملية.

وهذه العملية تكون تحت التخدير الموضعي او العام

بنات المنطق والعقل بضبط يقول انوالدهون لما تنشفط وتطلع من الجسم واشوفها بعيوني افضل بنتيجة ولا استخدم اجهزة خارجية تذوبها على قولهم ؟؟!:confused:

pb036

والعقل والمنطق يقول انوا اخسر فلوسي ووقتي واعمل هلعملية اللي هي شفط لدهون وبعد كذا اكل زي ما ابغئ واسرف في هشي هل من المنطق انا ما راح اسمن ولا لا ؟؟!! pb131

** توضيح اهم ** ;)

كل انسان من مرحلة الطفولة الى مرحلة البلوغ تتكون عندة عدد معين من الخايا الدهنية وتثبت بعد البلوغ وماراح تزيد في العدد قد ماهي تزيد في الحجم يعني الطفل السمين الى مرحلة البلوغ وبعدها عدد خلاياه الدهنية اكثر من النحيف من يومه :D
واللي يسمن بعد مرحلة ثبات عدد الخلايا تكون سمنتة بزيادة حجم خلاياه وليس في عددها
فهنوع من الناس يكون رجوعهم للوزن الطبيعي اسهل بكثير :D

شرحتها بطريقة مبسطة اتمنى تكون واضحة pb093

تكون الخلايا الدهنية عند المصابين بالسمنة عادة أكبر حجما من تلك الموجودة عند الأفراد العاديين بنسبة 40% تقريبا وذلك بسبب زيادة كمية الطعام المخزونة فيها.
وإن وجود النقطة المبرمجة العالية في الخلية الدهنية لدى الفرد الذي كان سمينا ومن ثم قلل وزنه يُحدث ضغطا على الجسم لأن الخلية تحاول جاهدة أن تعود إلى حجمها الطبيعي الذي كانت عليه قبل فقـدان الـوزن، وهـذا الضغط البيولوجي هو الذي يؤدي إلى عودة السمنة بسرعة بعد النقصان خصوصا إذا كان النقصان قد تم بسرعة

إن فقدان الوزن الزائد (السمنة) يتم من خلال نقص في حجم الخلايا الدهنية وليس من خلال نقص عددها
و علاج السمنة الناجم عن زيادة عدد الخلايا يكـون أصعب مـن علاج السمنة الناجم عـن الزيادة فـي حجمـها
حيث أن تعداد الخلايا الدهنية معناه تعداد التكاثر ومستودعات الخزن فيها والذي سيعمل الجسم على ملئها وتضخيمها، وهذه هي السمنة المفرطة

فلو عملنا العملية احنا بنشيل الخلية نفسها يعني بنقلل عدد الخلايا الدهنية اللي موجودة سلفن عندنا pb034pb034

pb131

تحت الدراسه
20-08-2011, 05:14 AM
مشكووووورة قلبو بنت البيت على هالشرح والتوضيح الله يسعدك يااارب

يلا بنات اذكروا لنا تجاربكم وساعدونا بس بدون تخويف

أشتياق الرياض
21-08-2011, 08:56 AM
شهر مبارك علينا وعليكم
الله يبلغكم ليلة القدر يارب

طيب انا وزني 80 وطولي 164
لمن البس جسمي متناسق ماره الحمدلله ماشاء الله تبارك الرحمن
ولكن اللي متعبني بواقعي المرير ان فخوذي مليانه مااااااااااره وظهري ماشاء الله ملياان في كتل وزنودي ترج :(
وما انسى المتمركزه بالوسط الا وهي الكرووشه :d يعني هالاشياء فيني ودي اشفطهم
وش تنصحوني به الكول ليبو ولا البروسملت ؟!! ولا هذه يحددها الدكتور
وكم تتوقعون تكون التكاليف كلها اذا بسوي لهالمناطق !!
وفي امكانيه اسوي للكرش شفط بدون شد عشان ماتكون في اثار جانبيه للمستقبل علما اني مازلت بنت :)

والف شكر لك صاحبة الموضوع ولكل من ساهم بذكر تجربته ونصائحه
الله لايحرمكم الاجر :)

جمااااانه جوجو
21-08-2011, 09:41 AM
شهر مبارك علينا وعليكم

ولكن اللي متعبني بواقعي المرير ان فخوذي مليانه مااااااااااره وظهري ماشاء الله ملياان في كتل وزنودي ترج :(
وفي امكانيه اسوي للكرش شفط بدون شد عشان ماتكون في اثار جانبيه للمستقبل علما اني مازلت بنت :)

انا محتارة مثلك لكن قررت اعمل البروسميلت قبل انتي اعمليه قبل لو ماعجبتك النتائج ع االاقل تكونين بديتي الاقل ضرر وتكونين فقدتي كم سانتي والقرار لك

بنت البيت
21-08-2011, 08:09 PM
شهر مبارك علينا وعليكم

هلا وغلا ..
اتمنى تكون واضحة فكرة الليبو والبروسملت لك وانتي تقررين ;)

اقتراح فقط .. يكون الليبوكول او اي تقنية ثانية من تقنيات شفط الدهون
للمنطقة اللي مضايقتك بقوة ومع اي نوع من الرجيم ما تستجيب ابدا

وبعدها ابدائي او كملي برنامج الدايت ومعه رياضة لبقية المناطق وكملي بعد فترة
باي جهاز لاذابة الدهون من غير تدخل جراحي من بروسملت سموث شيب وغيرة

مع اني ما اقتنع بغير التدخل الجراحي :D

اهم اهم شي تروحين لطبيب متكن ومتخصص pb192

ربي يسهل لك الافضل ويرضيك بنتيجة وتجين تحكين لنا عن تجربتك

وحكاية بطنك لو قريتي تجربتي تعرفين اني مسويتها من غير شد وضبطت الحمدلله

..bp039

حـّور ,
22-08-2011, 01:13 AM
مين جربت او شافت شغل الدكتور رياض البقمي بالشفط يا بنات ؟؟ سمعت انه شاطر ...... وكمان الشلاش بس لما دقيت على ادمه قالو ما عندنا كول لايبو ... ففكرت اروح للبقمي بس ابي اسمع تجارب

صيتة الجميلة
22-08-2011, 10:32 PM
رحت لمركز ابانمي الي بالمرسلات من اسبوع تقريبا ولما دخلت لقيت اخصائية جديدة اسمها عائشة غير عبير الي كانت موجودة قبل شهرين او ثلاثة سالتها عن جهاز البروسملت(جهاز التنحيف و اذابة الدهون) واليز( شد الجلد)
وقلت لها ما ابي كلا اعلانات انه رائع انه مذهل هيا اتصلوا الان
ابي نتائج واقعية وخلي الكذب والتهويل عنا
خليتها تشوف جسمي طولي 161سم ووزني 78 كجم و سمنتي متركزة بالبطن
قالت اني احتاج خمس جلسات من كل جهاز وان بيكون فية جلستين زيادة يعني المجموع 12 جلسة واجي بالاسبوع 3-4 مرات ولما سالتها عن النتائج قالت كل الي سويت لهم ينقصون بالجلسة 2سم او اكثر على حسب تقبل الجسم ونوعية الدهون وقالت اهم شي تتبعين الاتي:
1- نظام غذائي تبتعدين فية عن الدهون(خذت بياناتي عشان تسوي لي نظام غذائي يناسبني)
2-مشي ع السير ع الاقل نص ساعة(عندهم بالمركز سير كهربائي تقدرين تستخدمينة بعد الجلسة)
3- شرب الكثير من الماء عشان تتصرف الدهون لخارج الجسم عن طريق البول وانتم بكرامة.
4- استعمل كريم حارق تصرف لي اياة واسوي شوية مساج.
5-اعمل تمارين للبطن 10 دقائق يوميا عشان تتقوى العضلات وتشد بشكل اسرع.
6- بعد كل استحمام اخذ لتر موية باردة جدا واصبها على جسمي مع مساج لانة يساعد على شد الجلد.
سعر البكج كامل 12 جلسة 2500 ريال بتطلع الجلسة الوحدة ب 208 ريال بدل 500 للجلسات المفرقة
الاخصائية كان جسمها مليان مليان ولها شوية كريشة
سالتها هل جربتي الاجهزة بما انك تمدحينها؟
الاخصائية انصدمت :eek:وقالت :ليش بتسالي .. بعدين قالت انا عندي الغدة وتسرب بالقلب ومن خمس سنين اكل ادوية فمهما سويت مارح يفيدني بس محافظه على وزني وهذا شي ممتاز لان الغالب يسمنون بسبب الادوية بس جربت جهاز الشد وقالت انة جيد.
رايي الشخصي ان الاخصائية مريحة وتعطيك وجة بالاسئلة واحس انها فاهمة شغلها لان اختي دخلت عليها وكانت تاكل حبوب تنشيط التبييض وقالت ما اقدر احدد لك عدد معين من الجلسات نسوي اول جلسة بعدين نشوف النتائج ونحدد.
المركز مو زحمة ومواعيدهم مضبوطة بالعادة واحلى شي انهم يتصلون مرتين يذكرونك بالموعد .

انا ما قررت الى الان ان شاء اللة بروح لسدك واشوف من الافضل

تحت الدراسه
23-08-2011, 08:26 AM
يعطيك العافية صيته الجميلة على ذكر هاالمعلومات يعني هذا التقنيتين اللي سالتي عنهم مو بالليزر ؟؟؟؟؟؟
سعرهم مررررة حلو .....وهل العرض هذا بس في الايام هذي والا مستمر >>>اقصد السعر ....
بنت البيت ممكن تنورينا برابط تجربتك الله يسعدك......

ملكـ المشاعرـة
23-08-2011, 11:57 AM
الف الحمدلله على سلامتك وماتشوفين شريالغلا

وتجربه موفقه وان شاءالله تكون النتيجه مرضيه بالنسبه لك

وتطلعين بالعيد آحلى وحدددهـ ..

آناكنت نآويه آسويها ومحتاره بس بعد كلامك خلاص تقريبآآقتنعت

والحين ببداء آبحث عن افضل مركز يعملها بجده ..

نيمو ستايل
23-08-2011, 10:00 PM
انا سبق وحكيت لكم عن تجربة امي الله يخليها لي مع الكول لايبو في منطقة الذقن - كلفتها العملية 8000- عند الدكتور ممدوح عشي

الدكتور ممتاز جدا جدا ماشاء الله

الحين مر شهرين على العملية

النتيجة اعطيها تحسن 75%

مع ان المنطقة ماكانت مترهله ولا سمينة مرة،

بس التحسن اللي وصلت له صار كأنها نحفانة ماحد توقع انها مسوية شي للذقن

كل من يسوفها يقول نحفانة ، مع ان صديقات امي راعيات تجميل وعيادات وحركات بس ماعرفوا

وهذا يدل انها تعطي مظهر طبيعي مو بيرفكت

صيتة الجميلة
23-08-2011, 11:26 PM
بنات الي ودها تسوي ومحتارة
تروح لمركز سدك او ابانمي
وتدخل ع الاخصائية وفتح الملف والاستشارة مجانا
بالتوفيق للجميع

فديت الي يحبني
24-08-2011, 03:20 AM
اللهم بلغنا ليله القدر
اجتهدو يابنات بالدعاء والصلاه
الله يجعلنا من عتقائه من النار

baby_woman
24-08-2011, 07:53 AM
بنوتات

طيب واللي تبي تخفي ترهل الولاده الى مالانهايه
انا مالي كرش بس منظر الترهل شنيع
سويت ال بي جي بس ماراحت تماما
فييه جهاز اشوف دعايتوه في الحبيب
اسمو اكسيليز اوشي كدا والله مش فاكره

ياليت حدا يفيدني

عيون شوب
24-08-2011, 08:01 AM
حمد لله على سلامتك
والله يتمم لك على خير
موضوع حلو
جزاكي الله الف خير على ذكر تجربتك

مجموعه احاسيس
25-08-2011, 12:42 AM
رجعت لكم واعذروني بنات عن تاخيري عليكم بس ماشاء الله ماقصرتو بالتفاعل بالموضوع بصراحه استفدت منكم كثر
لي الحين 24 يوم تقريبا من سويت العمليه افخاذي مره مريحه وجنان نتيجتها بس بطني البس له المشد وشكلها صاير من الجوانب خاف بس من الوسط نازلها مو عارفه اوصف زين ماقستها بالميزان لانه ماعند ي وكل ماطلعت اقول باشتري وانسى ( تشكي حالها ) المهم ملابسي كانت محشوره من كرشتي بس الحن شوي منظرها متحسن افكر اسوي استشاره عند ابنم اقدر اخذ بكج للاشياء الي البنات ذكروها اقول تساعد بتحسين منظر بطني شوي مااطمع تاختف بس تصير صغيره علتني
بنات ادعو لي وانصحوني اسوي البروسملت ولا كيف

ريــــز
25-08-2011, 12:52 AM
الحمدلله على سلامتك

انا لسى ماوصلت لمرحله العمليات لسى في امل بالنوادي

بس بشوف تجربتك يمكن اقتنع
pb094

نيمو ستايل
25-08-2011, 01:21 AM
اللهم بلغنا ليله القدر
اجتهدو يابنات بالدعاء والصلاه
الله يجعلنا من عتقائه من النار

اللهم آمين

جزاك الله خير

بنت البيت
25-08-2011, 06:39 AM
رجعت لكم واعذروني بنات عن تاخيري عليكم بس ماشاء الله ماقصرتو بالتفاعل بالموضوع بصراحه استفدت منكم كثر
لي الحين 24 يوم تقريبا من سويت العمليه افخاذي مره مريحه وجنان نتيجتها بس بطني البس له المشد وشكلها صاير من الجوانب خاف بس من الوسط نازلها مو عارفه اوصف زين ماقستها بالميزان لانه ماعند ي وكل ماطلعت اقول باشتري وانسى ( تشكي حالها ) المهم ملابسي كانت محشوره من كرشتي بس الحن شوي منظرها متحسن افكر اسوي استشاره عند ابنم اقدر اخذ بكج للاشياء الي البنات ذكروها اقول تساعد بتحسين منظر بطني شوي مااطمع تاختف بس تصير صغيره علتني
بنات ادعو لي وانصحوني اسوي البروسملت ولا كيف

سويتي البروسملت او ما سويتة النتيجة بتكون وحدة
بس البروسملت بيعجل لك في النتيجة فقط :D

يعني لا تستعجلين على النتايج الجسم مو بسرعة ينشد
ويتعود على الوضع الجديد pb030

على البركة bp039

Tolunay
25-08-2011, 07:00 AM
اول شي الحمد لله على سلامتك ويارب تكون النتيجة مرضية pb189

تحت الدراسه
25-08-2011, 07:15 AM
بنت البيت ممكن رابط تجربتك الله سعدك

اقلاعيه صدزيه
25-08-2011, 07:25 AM
الحمدلله على سلامتك والله يعطيك من خيرها هالعمليه ويكفيك شرهاpb189.

ام الكتكوت
25-08-2011, 07:39 AM
الف الحمدلله على سلامتك اختي
وطمنينا عن تطورات النتايج معك

بنت البيت
25-08-2011, 03:36 PM
بنت البيت ممكن رابط تجربتك الله سعدك

تفضلي حبيبتي ..

تجربتي (http://www.vb.eqla3.com/showpost.php?p=32738856&postcount=100)

تحت الدراسه
26-08-2011, 07:50 AM
مشكووووووورة الله يسخر لك من تولى امرك

XMUNEERAHX
27-08-2011, 09:37 AM
الله يجزاها خير كل من كتبت تجربتها لنا , والله يعطيها أكثر مما تتمنى وتشوف النتايج اللي ترضيها

ألف شكر لكم بنات bp039

ظبية قطر
27-08-2011, 04:05 PM
حمدلله عالسلامة
بانتظار اخبارك

الحياه ابتسامه
28-08-2011, 02:52 AM
حمستوني بشكل كبير
ان شاء الله بعد العيد الوعد
الله يكتب لي الي فيه الخير

مجموعه احاسيس
29-08-2011, 04:55 AM
بنات ادعو لي احصل نتيجه حلوه بصراحه لسى لابسه المشد بكمل شهر وباقي اسبوعن
يارب

loveu99
29-08-2011, 04:57 AM
ان شاء الله ترضين بالنتيجه

ننتظرك بعد اسبوعين

صيتة الجميلة
29-08-2011, 05:09 AM
الله يتمم لك على خير

وبعد اسبوعين ان شاء الله تفكين المشد
وتشوفين نتيجة ترضيك
وبالنسبة للبروسملت لا تسوينة
توك مسوية شفط دهون
وباذن الله ما عاد تحتاجين شي

تحت الدراسه
30-08-2011, 04:59 AM
ياااااااارب تلاقين النتيجة اللي تبينها بس لاتنسينا ترا احنا ننتضرك

الأمِــيــِرَهِـ
30-08-2011, 12:15 PM
يعطيك العافيه آفدتينا =)
م قصرتي حبيبتي..

مجموعه احاسيس
01-09-2011, 12:44 AM
بنات انا بخلص من لبس المشد بعد اسبوعين بعدين البس المشد كل فتره كم ولا خلاص ماعاد البسه نسيت لاسال دكتوري بصراحه وهو مسافر الحين

آقدع نآس
01-09-2011, 01:13 AM
بنات قريييت كل كلمه بس محتاررررة
وانفر مخي مافهمت وش مفروض اسوي
انا طويله ونحيفه جسمي حلو لكن بطني اذا جلست كن عندي كرشه بصراحه
وبعدين لما اوقف امسك بطني اقيس مساحه الدهون الاقي في دهون يعني صعب ترووح بالرياضه
المهم لما اوقف اشفط بطني يطلع جسمي كويس بطني حلو
ودي اوصل لمرحله اني ماشفط بطني لالا اوقف واقعد وبطني نفس حاله حلو
وش يناسبني ! مع هالكرشه السنعه !!
اش رايكم اجرب كريمات حرق دهون مع لبس مشد تتوقعون يجيب فايده طبعا معها عالاقل اسوي رياضه لمده 10 دقايق لبطني ! تتوقعون تنفع
تعبت تعبت تعبت :sm1::(
اش اسوي الله يرضى عليكم دلوووني يابنات تكفووون :(

مجموعه احاسيس
01-09-2011, 01:21 AM
اقدع ناس
هلابك ياغاليه والله لو كانت بطنك مره بسيطه فاتوقع الرياضه بتنفع معها جربي اول الرياضه وشوفي نتايجها

آقدع نآس
01-09-2011, 02:14 AM
اقدع ناس
هلابك ياغاليه والله لو كانت بطنك مره بسيطه فاتوقع الرياضه بتنفع معها جربي اول الرياضه وشوفي نتايجها

جربت مافي املللل تنحف الدهون قويه بصرآحه يعني انا امسكها بإيدي
واضحه يعني
مارح ينفع معها الا شي قوي اقوى من الرياضه

KLEBSIELLA
01-09-2011, 02:19 AM
الحمدلله على سلامتك يا حلوه
ماتهمني هالنوع من العمليات الحمدلله بس قلت اتحمد لك بالسلامه

مجموعه احاسيس
01-09-2011, 02:47 AM
الله يسلمك ياغاليه
طيبي جربي البروسملت الي يقولون عليه البنات قبللاتجربين العمليه وردي لنا خبر

أريـن
01-09-2011, 08:12 AM
يابنات أنا أبي شفط دهون لمنطقة تحت الدقن وش احسن تقنية
وهل تنصحوني بالكول لايبو :(
ومين أحسن دكتور يسويه ؟
لأني جربت الثيرماج عند ميديكا والتغيير من بسيط لمعقول pb093

ولاء..
01-09-2011, 08:52 AM
حممدلله علئ سسسلامتك
عن جد مخاطرة كبيرة وخطوة جريئة يعني الاهل ماعارضوا هذا الششي خصصوصا فيه امور ثانية تسوينها قبل كذا
المهم حمدلله ع سسلامتك

آقدع نآس
01-09-2011, 08:59 AM
لاتنسون طلبي بنات الله يعافيكم بليز

خوآطر مكسورة
01-09-2011, 09:20 AM
:
:

امي نآويه تسويهآ لبطنهآ / تعرفين حمل ولاده
ترهل وكبر بطنهآ كثير :(
وانا خآيفه عليهآ مرآآ ، لاني مآحب ذا العمليآت :sm1:

بس استغربت انك تقولين ان التخدير موضعي .!! pb036
لان قآلوآ لآمي تخدير كآمل .!! :(pb189
فيديني بذآ النقطه يَ قلبي .!! / وكيف حسيتي بعد العمليه ؟
وحسيتي بنتآيج والا لا ؟ pb036

والف الحمدالله ع سلآمتك يَ قلبي pb189

زهرة إمرآءة
01-09-2011, 09:24 AM
الحمد لله على سلآلآمتك
متآآبعة للموضوع ابي اعرف وش سآر بعد العملية

نوف عبدالرحمن
01-09-2011, 09:30 AM
طيب الحين كيف جسمك
يعني الشكل الي تبينه ؟
وكم باقي لك جلسات مطوله ولا خلاص ؟
الحمد لله على سلامتك
يعني ماينفع اسوي لو ابي انحف خمسه كيلو ؟!

Moody Dream
01-09-2011, 11:33 AM
الحمدالله على السلامة
متحمسين معاك وننتظر الباقي
بالتوفيق

Loloh :p
01-09-2011, 02:59 PM

مافهمت كيف ؟!
الله يقومك بالسلامه يارب ..

غريبة الحآل~
01-09-2011, 11:27 PM
.

اول شي الحمدلله على سلامتك .. bp039

بصراحه كرهت الحمل وانا بنت من كثر مايوسوسون ذا الحريم من الكرش :(
الوالده + اللي لها بطن مترهله وكبيره احس ينفع لهم عملية شد بطن .. يقص الجراح جزء من بطنه ويشد الباقي وترجع زي القمر .. والحياة حلوه pb189pb095

انا في بطني انتفاخ بسيط .. مااحسه كرش مدري وشو ! يمكن قولون < برآ :D

نجلاء اخت سام
02-09-2011, 08:52 AM
الحمدلله ع سلامتك ايوة انا ابغى اسوي الذراع عندي جسم بعد ما نحفت كويس بس ذرعاني مو راضية وتعبت من الرياضه بصراحه مرة متكيسلة ياليت تقولون لنا المراكز الي متوفر فيها هالجهاز وبكم منطقة الاذرع

موفق يارب وان شاء الله النتايج تتطلع زبط وتمام

كيوتي
02-09-2011, 02:22 PM
طيب انا افخاذي متقاربين بس جسمي ماهو مليان ,, وزني 52 لو ابي اقوسهم كم جلسه احتاج و كم المبلغ ؟ و النتايج متى ابدا اشوفها ؟

الحب وأنت وأنا
02-09-2011, 10:19 PM
الحمد لله على سلامتك
عندي مشاركة بسيطه للي يسالون عن الشفط خالتي سوت عملية شفط دهون من الخصر الى الفخوذ تخدير كامل وقعدت لابسه المشد 3شهور ماتشيله ابدا الا اذا تروشت وطلع جسمها روعه بس هي حافظت على الوزن يعني تمارين وتقلل اكل
زميلتي بالمدرسه بعد ماجاها 3اولاد الله يحفظهم سوت عمليه شد البطن شفطو دهون وبعدين سحبو الجلد وقصوا منه وسوالها الدكتور فتحة سر جديده هههههههه والله العظيم طلع بطنها احسن من بنت

صـآحبة الســمو
03-09-2011, 03:45 AM
الحمدلله على سلامتك

يمهه يخوف ما تحمست له :(

كوكونونو
03-09-2011, 06:20 AM
مرحبا
اش اخبارك ياصاحبه الموضوع بشرينا عنك ترنا متحمسين نعرف النتيجه

كنزالدنيا
03-09-2011, 01:17 PM
وين سويتيها وبكم

Alyaa