PDA

عرض كامل الموضوع : اتحاد الاحصاءات العالمية يختار الدوري الاسباني هو الافضل ..

سبـــر
12-01-2011, 09:56 AM
أعلنت الاتحاد الدولي للاحصاءات >> بعد التعديل ترا ..
أن أفضل دوري هو الدور الأسباني بـ 1092 .
والانجليزي الثاني بـ 1039 و الجنة لافزينها الثالث بـ 1021

ومازال البحث جاريا عن دوري زين ههههههههه

http://www.iffhs.de/?b6e28fa3002f71504e52d17f7370eff3702bb1c2bb11

مع أني أشجع ريال مدريد لكن وبكل أريحية وبدون أية احساس بوخز في الضمير ولا في أماكن أخرى أقولها
الدوري الأسباني مخيس , الاثارة الوحيدة اللي فيه منافسة رونالدو وميسي على جائزة الهداف ( هذا في السنة الحالية )
السنة الماضية كان التنافس في أن الشعب يجمع أجمل مشجعات خخخ كان تنافس شرس بصراحة ومن ينسى هالصورة :D
طبعا كان فيه واحد شاطح وقال بزارنيا احسن من بزارنيكم ههههه يلعن اوم الحالة ياخي :D
ريال مدريد خسر الدوري لأنه خسر أمام برشلونة , لو الغينا مبارة برشلونة كان ريال مدريد رفع الدوري
لا أحد من أفرقة الدوري كان ولازال قادر على الوقوف أمام برشلونة ولا ريال مدريد !

بينما في المقابل الدوري الانجليزي ..وه بس pb094
يكفيك ان مبارياتهم تجيك على العصر , يشجعونك انك ما تقيل وتقوم تصلي العصر والمغرب pb189
وتجهز ذاك الشاهي اللي يحبه قلبك و تجلس تصارخ على الحكم خخخخخخخخ الانجليزي السنة الماضية صحيح ان
انشلوتي كفخ البيق فور رايح جاي و لكن كانت فيه منافسة والله يعني أكثر من فريق وقف في وجه تشلسي و كانت
مباريات سهلة على الورق وضاعت منه ...

ومرة ثانية المقاييس .. المقاييس .. المقاييس :D
الجوائز تأخذ قيمتها بمعرفتك من حملها لكن هالحين ماخذها ميسي والدوري الاسباني ..
ماش شيء غير مشجع ابدا
عطونا الاوسكار بس :D

BrBr2
12-01-2011, 10:06 AM
......

خخخخخخخخخخخخخ

أصلاً من عقب ماعطوا ميسي الجائزه , وانا غاسل يدي ! :D
أجل الدوري الإسكتلندي الأفضل ! قصدي الإسباني !!

يارجّال لو نرسل بلاكبول لدوريهم .. امداه يلقط الثالث ههههههههههه pb192

...

شفشينكو زماني
12-01-2011, 10:10 AM
يستهبل؟! خخخخ

الإيطالي هين معروف ان مستواه تعيس في الفترة الأخيرة لكن الإسباني!! دوري ابو فريقين .. فوز بذهاب الكلاسيكو وتعادل في ايابه الدوري بالجيب :s

اتوقع الدوري الأفضل حالياً ولو اني ما اطقيه هو الانجليزي بسبب المستمثرين والفلوس اللي تنصرف فيه عكس القعاطة في إيطاليا والإحتكار في اسبانيا ,,

عموماً مافرقت .. اهم شيء الدوري السوداني 47 خخخخخ

اظن الترتيب العربي للدوريات

عوافي سبر,,

عبادي المهلهل
12-01-2011, 10:17 AM
الرابط اللي انت حاطه حق التاريخ والاحصاء وهو ماله اي علاقة بالفيفا .. pb192

وهالموقع شطحاته معروفه pb027 .. وقبل فتره كان حاط افضل الدوريات في العالم الدوري البرازيلي والارجنتيني .. pb192

هذا iffhs.de

والفيفا .. fifa.com

سبـــر
12-01-2011, 10:24 AM
الرابط اللي انت حاطه حق التاريخ والاحصاء وهو ماله اي علاقة بالفيفا .. Pb192

وهالموقع شطحاته معروفه pb027 .. وقبل فتره كان حاط افضل الدوريات في العالم الدوري البرازيلي والارجنتيني .. Pb192

هذا iffhs.de

والفيفا .. Fifa.com

أجل افتريت على بلاتر خخخخ حقك علي يا بلاتر انت وصلعتك :d

El Rey
12-01-2011, 10:36 AM
محد يقدر يفرض وجهة نظره انها هي الصح ..
اللاليغا ان ماكان الأول فهو من ضمن أول 3 في العالم بالراحة ..

اذا على المنافسة وفريقين ومن هالكلام خذ لك لفة على الدوريات الثانية بتشوف نفس الشي .. لكن بالمعايير الثانية مثل الوضع الاقتصادي للأندية والديون .. فيها نظر

FAHAD__10
12-01-2011, 10:39 AM
سبر وش جاك يا جنيني ..
.. كلنا نحب الدوري الاسباني لكنه دوري اسكتلندي جديد ههههه .. اتوقع من ناحية المنافسة واللخمات من المنافسين ما فيه مثل الايطالي والانجليزي ..

ريال مدريد خسر الدوري لأنه خسر أمام برشلونة , لو الغينا مبارة برشلونة كان ريال مدريد رفع الدوري هههههههههههههههههههههههههههه يا حبيلك لو تدري :d ..

ALDANAT
12-01-2011, 10:41 AM
وانت شرهان عليهم

يامعود ما عقب خسارة تشافى وانيستا لافضل لاعب شي

الفيفا بؤرة فساد لا ويقولكم بلاتر قابض 20 مليون دولار علشان كاس العالم يصير بشتا

جليليو
12-01-2011, 10:44 AM
من ماكثر مااسمع دوري ابو فريقين قلت ابد اكيد الدوري الايطالي والانقليزي كل سنه الدوري ماخذه نادي .
ياحبايبي خلال العشر سنوات الماضيه الدوري الانقليزي محصور بين 3 انديه والايطالي 4 انديه وماننسى خمس سنوات للانتر امحق منافسه والاسباني كان 3 انديه ماادري وين النديه اللي تقولون عنها .
اذا واحد بيجي ويقول انه مباريات برشلونه تنتهي بخمسات وستات برضه بالابطال معطي الانديه بالخمسات والاربعات .

صعبة أتذكر
12-01-2011, 10:48 AM
ولو قلنا ان موضوع المقارنة بين الدوريات مغري ومثير للجدل, مثله مثل المقارنة بين اللاعبين وأحلى شيء فيه الانبراشات, فراح نواجه مشكلة لأن الإنجليز بدوريهم ما يعطونك فرصة تقارن أو تقول شيء أو حتى تنبرش على دوريهم الأكوس شيء ...

لا وملاعين الصلايب مع أبوظبي والــ hd يخلونك تفقد متعة متابعة المباريات على القنوات العادية مع أن الجزيرة أحياناً يراعون مشاعرنا وينقلون بعض المباريات في الدوري الإسباني والايطالي على hd

بس فيه نقطة يمكن ترجح الدوري الإسباني وهو وجود فريق مثل برشلونة فيه , وفريق مثل برشلونة يرجح كفة أي دوري :d ..
ولا يهون الريال فكريس وأوزيل ومورينيو بالدكه وكاسياس ومع عودة كاكا صعب إنك تفوت مباراة لهم ..

وَلـدْ عَفـآف
12-01-2011, 11:01 AM
الله يصلحك وشش ذآ الإنبرآشة يآ عزيزي :d

هالموقع مو تآبع للفيفآ و غير كذآ مخيس حق و حقيقة :d

سبـــر
12-01-2011, 11:06 AM
محد يقدر يفرض وجهة نظره انها هي الصح ..
اللاليغا ان ماكان الأول فهو من ضمن أول 3 في العالم بالراحة ..

اذا على المنافسة وفريقين ومن هالكلام خذ لك لفة على الدوريات الثانية بتشوف نفس الشي .. لكن بالمعايير الثانية مثل الوضع الاقتصادي للأندية والديون .. فيها نظر

شف يا صديقي العزيز في نظري ولا افرض عليك هالرأي , أن قياس قوة الدوري من ناحيتين قوة الفرق الموجودة فيه
وأيضا قوة المنافسة , الدوري الأسباني ريال مدريد وبرشلونة هم الأفضل ويمكن الأفضل عالميا أيضا لكن الاشكالية في
بقية فرق الدوري غير قادرة على التنافس أبدا , البعض يقول مشاكل مادية ونشوف الحضرمي يطالب بالتساوي في حقوق النقل الاعلامي !
بغض النظر عن الأسباب لكن في الحقيقة أن برشلونة وريال مدريد ما حد قادر يوقفهم في الدوري الاسباني
سواء بسبب قوتهم او بسبب ضعف الفريق الخصم , الاشكالية وانا اخوك مهب ان المبارة تنتهي بتعادل ولا بخسارة
لكن المبارة صايرة تنتهي من الشوط الأول ! باستثناء كم مبارة للريال و كم مبارة للبرشا عانى فيها هالموسم او الموسم الماضي !
ومثل ما ذكرت انا في الموضوع المفروض الدوري الاسباني يختصر في مبارة الكلاسيكو وبس .. وشوله 38 جولة
و في اخر أربع سنوات على حسب متابعتي اللي يفوز بالكلاسيكو ويتعادل او يفوز رايح جاي هو اللي ياخذ الدوري !

الدوري الانجليزي عندك , صحيح انه اخر خمس سنوات محصورة بين تشلسي و بين مانشستر لكن شف مباريات تشلسي السنة الماضية
شف كم فريق هزمه ولا تعادل معه وبالمقابل شف برشلونة وكم فريق خسر وتعادل معه ! والمشكلة مثل ما قلتلك
مهيب عاد ان برشلونة ولا الريال يفوزون لكن كيف يفوزون ؟! اتقبل ان الريال وبرشلونة يفوز بس ابي احس بإثارة :D
ابي احس أن الفريق اللي قدام برشلونة ممكن يلخمني ويلقط هدف ولا يتعادل , ونفس هالكلام اتصور ان البرشلونين يقولونه عن
الفرق اللي تقابل الريال !

صحيح القضية مهب على التنافس بس , ممكن تشوف عشر فرق تتنافس على المركز الاول ولا يعني هذا قوة الدوري
لكن المهم مستوى الفريق نفسه والمستوى موجود في الليغا من خلال برشلونة ومدريد ومثل ما ذكرت يمكن افضل فريقين حاليا
من ناحية النجوم و المدربين وكل شيء مهيء لهم لكن في المقابل التنافس صفر على الشمال .
وحتى أكون منصف الدوري الاسباني فيه تنافس لكن بين فرقة الوسط والمؤخرة :D وهالنوع من التافس ما يهمني بصراحة خخخخخخ

فهد
هههههههههههههههههههههههههههه يا حبيلك لو تدري ..
لا جد ترا هههههه
معلومة مهمة ذي لو برشلونة ما لعب مع مدريد الظاهر كان بتصير نقاطه 93 نقطة (منيب متاكد من عدد النقاط )

هاوس
ياخي انا متفائل في نتالي .. شفت مشهدها مع ميلا pb094
لو الاوسكار بيدي كان اعطيتها عشرين اوسكار :D

طمبوقه
12-01-2011, 11:15 AM
اكيد افضل دوري بالعالم .. موب فيه لاعبين من الفضاء pb192 ؟!

اذا كانت المعايير علي طخومه الاعبين pb094pb189:D فالنتيجه صح :Dpb189 ..
< ياليت ماعاد تشجعين خخخ

يمكن عشان الخمسات وان فريق صاعد يهزم المتصدر pb036 :D .. بس صارت بالكارلنق فريق مهدد بالهبوط صك المتصدر ٤ :D ..

ميسي وش يقرب لبلاتر :D ؟! والا ماسك عليه بلوتوث خخخ << ابي اقدم ..

دوري فيه افضل لاعب :sm18: وافضل مدرب pb030pb189 .. ماتبونه يصير الازين pb071

المرعب
12-01-2011, 11:30 AM
هالموقع مجرد خرابيط مجمعة وكلنا ندري :d البعض ينصب على نفسه عشان يصدق انه موقع فنان ، ويرجع يكذب الموقع في موقف ثاني .. على حسب النفسية وحسب الحاجة

تصنيف هالموقع في اي نقطة مايعتد فيه نهائيا .. حتى لمن نطالع فيه الاعلام السعودي مايطالع فيه نهائيا وحاقره ولا طالع فيه إلا في نقطة وحدة وهي ماهيب باب نقاش هنا نهائيا .. عشان كذا مستحيل يقولون الدوري المصري والتونسي افضل مننا واننا افضل دوري عربي خخخخخخخخخخخ .. مع ان السعودي هنا الرابع ..
وعموما ارجع واقول هالموقع زلابة :d ولا فيه اي معلومات صح .. وتصنيفاته خرابيط مجمعة ..

الدوري الاسباني حلو لكن مايوصل للأول .. مازال الانجليزي الأفضل كجمالية منافسة وجمالية اندية .. الايطالي هالموسم تحسن كثير .. الاسباني كان الموسم الماضي حلو لكن ماهوب كأفضل دوري على مستوى العالم

El Rey
12-01-2011, 11:32 AM
سبر pb189
يابعدي كلامي ماكنت اقصدك فيه شخصيا يوم اقول فرض راي بالعكس انت فتحت الموضوع للجميع ..

الدوري الأسباني ريال مدريد وبرشلونة هم الأفضل ويمكن الأفضل عالميا أيضا لكن الاشكالية في
بقية فرق الدوري غير قادرة على التنافس أبدا , البعض يقول مشاكل مادية ونشوف الحضرمي يطالب بالتساوي في حقوق النقل الاعلامي !
بغض النظر عن الأسباب لكن في الحقيقة أن برشلونة وريال مدريد ما حد قادر يوقفهم في الدوري الاسباني
سواء بسبب قوتهم او بسبب ضعف الفريق الخصم , الاشكالية وانا اخوك مهب ان المبارة تنتهي بتعادل ولا بخسارة
لكن المبارة صايرة تنتهي من الشوط الأول ! باستثناء كم مبارة للريال و كم مبارة للبرشا عانى فيها هالموسم او الموسم الماضي !
ومثل ما ذكرت انا في الموضوع المفروض الدوري الاسباني يختصر في مبارة الكلاسيكو وبس .. وشوله 38 جولة
و في اخر أربع سنوات على حسب متابعتي اللي يفوز بالكلاسيكو ويتعادل او يفوز رايح جاي هو اللي ياخذ الدوري !

أتفق معك في هذا كله ..
لكن بنفس الوضعية اشوف هالشي بالدوريات الثانية ولو نراجع سجل الأبطال في آخر كم موسم نلقى اللقب بين فريقين الا بعضها فريق واحد ..
عندي قناعة مدري اذا احد بيتفق معي فيها .. ان الريال والبارسا حالياً أفضل فريقين بأوروبا .. ولو حطيناهم بأي دوري من الدوريات الكبار في أوروبا راح نشوف نفس الترتيب في الليغا .. مهوب تقليل من الدوريات الأخرى او الأندية الكبار المتواجدة فيها لكن عطفاً على مستويات الريال وبرشلونة حالياً

go gunners
12-01-2011, 12:01 PM
ياعمي ولّي وطير بس .. قال الاسباني قال ..
الحسنه الوحيدة فيه إن تشافي معهم خخخخخخخخخ
الانجليزي لو يلعبون وهم حفيانين بدون كنادر ياخذون الاول وبالراحة ..

ZoZiTa
12-01-2011, 12:41 PM
رغم اني ما اتابع اي دوري كثر الدوري الاسباني و ذلك لانتمائي الكبير للريال pb189 :D
لكن اقول انه مخيس !! من جد المنافسة فيه محصورة .. برشلونة والريال اقوى اثنين ياكلون الاخضر
و اليابس .. و باقي الفرق لا حول لها و لا قوة ..

الانجليزي هو الاقوى طبعا 4 او 5 فرق دايما تنافس على الصدارة , غير الفرق القوية لي عندهم لي تمتع غصب !! ( حد قال توتنهام pb030 )

عوافي ســبر و خسارة انك غيرت توقيعك :D

Bad Army
12-01-2011, 12:55 PM
سبر pb189
يابعدي كلامي ماكنت اقصدك فيه شخصيا يوم اقول فرض راي بالعكس انت فتحت الموضوع للجميع ..

أتفق معك في هذا كله ..
لكن بنفس الوضعية اشوف هالشي بالدوريات الثانية ولو نراجع سجل الأبطال في آخر كم موسم نلقى اللقب بين فريقين الا بعضها فريق واحد ..
عندي قناعة مدري اذا احد بيتفق معي فيها .. ان الريال والبارسا حالياً أفضل فريقين بأوروبا .. ولو حطيناهم بأي دوري من الدوريات الكبار في أوروبا راح نشوف نفس الترتيب في الليغا .. مهوب تقليل من الدوريات الأخرى او الأندية الكبار المتواجدة فيها لكن عطفاً على مستويات الريال وبرشلونة حالياً

معليه يا خوّي

لو مدريد تحطه بالدوري الفرنسي أخذ الثالث :d برشلونة ممكن يداقش بس مع فرق قوية

ودي بس يعملون دوري مختلط :d ودي اشوف الترتيب شلون بعد النقاط والذهاب والإياب والزحمة

بس بيكون مكلف جدًا من ناحية السفر والحقوق و و و

وبالنهاية اتحاد يخلي الهلال نادي القرن ماني معترف فيه لو يصير البحر دم :d

سحر المعاني
12-01-2011, 01:52 PM
حسب إحصائيات الإتحاد الأوروبي ..
الدوري الأفضل :
الانجليزي ثم الإسباني ثم الألماني ثم الإيطالي ثم الفرنسي
أتكلم على الدوريات الأوروبية
و قريباً إن شاء الله الألماني بيتجاوز الإسباني
طبعاً الاحصائيات بناء على نتائج الأندية في البطولات القارية و الإثارة الموجودة بالدوري

الموقع هذا كلنا نعرف إنه غير رسمي .. فلذلكـ تقدر تسحب عليه و انت تضحك .. أجل الألماني الخامس خخخخ
حسب وجهة نظري الشخصية
أفضل دوري بلا منازع هو الدوري الانجليزي أقولها و أنا أكره الإنجليز
ثم يأتي بعد ذلك الدوري الألماني ثم الإيطالي
هذي أفضل ثلاثة
أما دوري مافيه إلا فريقين !! و تحصل الثالث بعيد عنهم بعشرين نقطة !! بالله وش الحلو في الدوري هذا ؟
و عشان ماحد يدرعم و يقول الالماني فقط البايرن .. آخر عشر سنوات خمسة فرق لقطوا الدوري

Arte
12-01-2011, 02:50 PM
قناعة شخصية مني !

لو وضعت الريال وبرشلونة بمستواهم الحالي في أي دوري بالعالم راح تطلع بنفس النتيجة اللي حنا نشوفها حالياً بالليقا .. لما نتكلم عن الأمور والاقتصادية والمالية بالتأكيد ممكن يكون الليقا الثالث .. لكن كمستوى فني هنا نوقف عند مسئلة الذوق ، انا مثلاً احب التيك تاك واللعب الفني السهل والتمريرات القصيرة السريعة المعروف بها الليقا ، وغيري يحب الكرات الطويلة والاندفاع البدني الكبير مثل الدوري الانجليزي طبعاً الايطالي طلعه من المووود هالسنة لاني مقتنع ان المنافسة الشرسة حالياً فيهم بسبب ضعف جميع الفرق الايطالية بشكل عام ، أشوف لي مباراة بين سرقسطة وخيخون ابرك لي من مباراة قمة بالايطالي ! .. بالنهاية المستوى الفني يعتمد على ذوق المتابع !!

بالنهاية انا كمتابع مايهمني المنافسة بصراحة بقدر مايهمني المتعة الفنية ،، وش بتفرق معي لما اشوف مباراة بين الاول والثاني في انجلترا وكلها عك كروي وكرات مقطوعة بالهبل مثل مباراة الارسنال والمان ؟؟؟! .. مو الأفضل لي استمتع بمباراة جميلة مفتوحة فيها لمحات فنية كثيرة حتى لو كانت بين صاحبي المركز العاشر والخامس عشر؟؟؟؟!

Sir . pep
12-01-2011, 03:01 PM
يكفيك من الدوري .. برشلونة والمتعة pb192

أبو رومان
12-01-2011, 03:04 PM
الحق حق يا جماعة الخير :)
الدوري الاسباني يستاهل الاول بسبب الاثاره الكبيره بمراكز الهبوط وش عرفكم أنتم خخخ
هالدوري لو يخلونه ذهاب و اياب بين برشلونه و مدريد أصرف من المشوره و 38 و زحمه و قلق !!
أحترم الدوري الايطالي لأن نتايجه موب تقل نتايج مباريات فرّيرا مثل بعض الدوريات ..

TIAmO InTeR
12-01-2011, 03:08 PM
.

أصلاً غاسلن يدي منهم منذو مبطي ..

بوجهة نظري أشوف الدوري الأيطالي حالياً هو الأفضل ..

ما أتفق مع اللي يقول لو تحط برشلونه والريال في أي دوري بيصير زي الليقا ! لو يجون للكالتشيو أبصم لك
ما يصير اللي تقوله .. معليشّ الدوري الأيطالي أستثنائي من هالناحيه .. زيود أيطاليا تختلف عن زيود الدوريات الثانيه ..
أي فريق كبير في الكالتشيو ما يضمن ولا 90% من فوزه على أي فريق في الكالتشيو !
عكس الليقا تماماً .. غير مباريات الكلاسيكو وبنسبة فوق الـ 95% يفوزون البرشا والريال ..

.

Montreux
12-01-2011, 03:14 PM
موضوع بيفتح نقاش بيزنطي يذكرني بنقاش جمهور ارسنال كل سنة ليش هنري ماياخذ احسن لاعب بالعالم خخخخخ

في النهاية مافيه معايير ثابته لتحديد الدوري الأقوى ..
الانجليزي هو الأقوى من ناحية قوة مستوى الفرق التوب وكثرتها
الايطالي أكثر اثارة وتقارب مستوى
الاسباني اقوى فريقين في العالم (على الورق طبعاً) خخخخ

My Rules
12-01-2011, 03:16 PM
دام نفس الموقع اعطى فينقر أفضل مدرب في العقد اكيد ان عندهم بخص .. مبروك لليغا يستاهل ..

F O R L A N
12-01-2011, 03:21 PM
طيب هالتصنيف على أي أسسآس .. ؟!

بصصصرآحة ومن غيـر جدأإل كثيـر .. مآفيه أحسسـن من الدوري الإنجليزي يأإلبيـه بس يالبريمـر pb189:rolleyes:

وبعـده يجي الدوري الإيطألي وبعده الدوري الإسسبآني

:

43. Saudi Arabia 361,5

أجل ترتيبنآ الـ43 خخخخ .. أقول أغسسسلوآ يدكم من هالخرآبيط .. الدوري الجورجي أحسسـن مننآ :(pb027

شكرآ ع الخبـر bp039

الافعى الحزينه
12-01-2011, 03:42 PM
الدورى الانقليزيى احسن...الملاعب فل والجماهير تحضر حتى لو كانت المباراه بين بلاكبول وريدنق

سبـــر
12-01-2011, 03:53 PM
El Rey pb189

سبر pb189

أتفق معك في هذا كله ..

مم بغض النظر عن الأبطال وعدد النقاط لكن في الحقيقة أشوف أن مباريات الدوري الانجليزي كان فيها تنافس
وقصدي بكلمة تنافس مهب الفارق النقطي بين الأول والثاني والثاني الخامس , لو كنا نتكلم بهالمنطق أعتقد الدوري
الفرنسي بيكون الأفضل , لكن التنافس لما تشوف صاحب المركز الأول أو الثاني يقابل صاحب المركز الثامن أو التاسع
ويعاني , أنا منيب طماع وأقول أن المركز الأول أو الثاني يخسر أو يتعادل لا لا بس أبي أحس أن صار فيه آكشن بالمبارة
وفيه لحظة كانت المبارة راح تفلت من برشلونة ولا ريال مدريد !
لكن أن الدوري ينحصر كله فوز فوز فوز و بس نكتب في مسابقة هاوس حقة التوقعات كم النتيجة ومين يسجل الاهداف ؟!

الأسبوع الماضي كانت فيه مبارة "فياريال و ريال مدريد" طبعا المبارة رهيبة وقوية .. كان معي واحد بالمسن يقول
اطلق مبارة شفتها هالموسم !
المبارة حلوة لكن أطلق مبارة ؟ هالشخص ما يتابع الا الدوري الأسباني لو انه يتابع الدوري الانجليزي راح
يقول من أجمل المباريات هالموسم !؟
بلفة سريعة تلقى عشر مباريات في الدوري الانجليزي كان فيها هالتنافس القوي بين الفرق
مانشستر - ايفرتون
تشلسي - استون فيلا
توتنهام - ارسنال
توتنهام - تشلسي
مانشستر - ستوك
توتنهام - ليفربول
ويغان - ارسنال
مانشستر - ليفربول
وللحين الدوري ما انتهى ..الدوري الأسباني يمكن تلقى مبارتين أو ثلاث تحصل فيها نفس مستوى الاثارة والمنافسة ..

النقطة اللي ذكرتها بأن الريال وبرشلونة هم الأفضل أنا شخصيا مقتنع فيها , ولو كانوا في دوريات مختلفة ما راح تختلف مراكزهم
لكن الإشكالية ما فيه امكانية لاثبات هالشيء ممكن أصحاب الدوري الانجليزي والايطالي يقولون نشوف نتيجة التشامب
لكن في الحقيقة مباريات التشامب تختلف اختلاف كلي عن مباريات الدوري من ناحية الاعداد ومن ناحية التكتيك .
وهالشيء اللي يبرر مثلا وجود فرق و مدربين في الدوري يتكفخون لكن في التشامب يبدعون ..!!
أو حتى راجع
إلى سبب نفسي بحت مثل ريال مدريد لو ليون معنا بالدوري كان عطيناه بالسته والخمسة :D

في نظري الطريقة الوحيدة وهي غير دقيقة أنا نشوف مبارياتهم في مرحلة التصفيات اللي قبل 16 بحكم أنها مبنية على جمع النقاط
واخر ثلاث سنوات كان ريال مدريد مع فرق ايطالية خسر من اليوفي في المواجهات المباشرة وخسر وتعادل مرتين مع الميلان
لكنه في النهاية كان المتصدر على المجموعة ..
وبرشلونة السنة الماضية مع الانتر نفس الحكاية .. لكن مثل ما قلت المقياس هنا مهب دقيق لأنه يجي بأول الموسم
والعادة الفرق في أول الموسم ما تكون وصلت إلى الغاية في مستواها وتكون تمر بأخطاء ممكن تتداركها ..
ثم ست مباريات مع ثلاث فرق تفرق عن 38 مبارة مع 19 فريق !

رجعوا لنا دوري هالاطخم بس :(
[http://www.up.qatarw.com/up/2011-01-12/qatarw.com_1686454409.jpg
الله يقلع راؤول هو وضحكته الخبيثة شكله جالس يقول :ما يدري المسيكين انهم بعد شوي بيعلنون قرار ركله :D

زوزيتا :
قد اكون غيرت توقيعي لكن ايماني لم يتغير >> برا :D

بنتُ جـابــر
12-01-2011, 04:03 PM
يعني فيه زي البريمر ! أنا مدري بجد كيف تصدقون مثل هالأخبار :d ..
يعني الحين تترك دوري فيه المانيو /بلوز / ريدز / قنرز / سبيرز / السيتي !
وتمسك لي في دوري ابو ناديين :d ... كفانا مهاترات خخخخخخخخخخخ !

L7N ~
12-01-2011, 05:09 PM
انتم طيبين ؟ هههههههههههههههه

مايحتاج نتكلم .. اتوقع الكل متفق ان البريمير الافضل الا من شطح :d خخ

E s s e n c e
12-01-2011, 08:17 PM
الكلام بهالموضوع أشوفه محسوم ..
ماتوقع فيه واحد متابع يحط البريمير بـ نفس كفة الدوريات الثانية .. الفرق كبييير !
حتى لو كنت مقتنع شخصياً أن الدوري بين مانشستر وتشيلسي بالنهايه ..
مع ابتداء الدوري ولين 5 / 6 جولات قبل نهايته تلقى ع الأقل 3 فرق تتنافس ..
38693862 ديربي فـ مدن مختلفة .. أول الدوري متعادل 7 مباريات برا أرضه !
ثاني الدوري متلقم 3 مرات فـ عش العصافير حقهم خخخ .. البطل برا الـ بيق 4 خخ !
مباريات أقل ما يقال عنها مجنونة وما تتكرر بـ أي دوري ثاني ، والأمثلة كثيرة ..
فرق مثل بلاكبول خخخ .. فرق مثل الليفر :d .. ويست بروم اللي متعادل مع المان
وفايز على أرسنال فـ ملاعبهم ! .. الزبدة تحس أنهم يلعبون رياضة ثانية فـ هالدوري pb027 !

/

بالنسبة للي يقول لو مدريد وبرشلونة فـ دوري ثاني مارح تتغير مراكزهم ..
أنا أضمن لك لو كانوا بالبريمير أو الكالتشيو بـ تتغير .. وممكن ما يصيرون فالـ 4 الأوائل حتى !
السالفة موب مستويات وسكواد .. فيه أندية تنشب لـ والديك وتخسر ضدها وأنت مقدم مستوى بطل ..
مهب أندية من تسجل القول الأول تنفرط السبحة وهاتك ستات وخمسات خخخ .. المشكلة يلقمون بعد !

البريمير ..
الكالتشيو ..
الليغا " يشفع له النجوم اللي فيه ولا كـ دوري ما أحطه قبل الألماني حتى ! " ..

نـكـس
12-01-2011, 09:43 PM
ما فيه شي اسمه محسوم مع احترامي لكم حتى ولو اني اتفق معكم :d
لكن في النهاية هي ترجع لذائقة الشخص ..
والمتعه اللي يلقاها في الدوري اللي يتابعه على حسب الطريقه اللي يستمتع فيها ..
منها يختار الدوري اللي هو يعتبره الافضل !

صحيح اني برشلوني وشوفة هالنادي لحاله متعه تكفيني عن اي مباراة او دوري ثاني ..
وأعتقد انه يقدملي أجمل ما يمكن ان أرآه في كرة القدم ..
اللي تغنيني عن متابعة اي مباراة اخرى في اي دوري ثاني ..
واحيانا تخرب علي وتخليني وانا اشوف المباريات الثانيه سواء في الدوري الاسباني او غيره مجرد عك كروي ..
وهو في الحقيقه ماهوب عك قد ما برشلونة قاعد يقدم شي خيالي صعب نلقاه في اي مباراه او دوري آخر !

لكن للدوري الانقليزي متعه برضو صعب انك تلقاها في دوري ثاني من ناحية قوة الفرق ومن ناحية الاداء !
ومن وجهة نظري انه افضل دوري لكثرة التنافس بين الانديه والمتعه في مبارياتها ..

اما الدوري الايطالي فهذا ماودي اعلق عليه لأني ما اتابعه كثير ..
وان كنت احيانا اشوف بعض المباريات القوية فيه بس ما اقارنه ابد بالانقليزي !

الاول الانقليزي اغلبنا يتفق على هالشي ..
الثاني ما بين الاسباني والايطالي
نختلف ونتفق لكن انا اشوف الاسباني

الثالث دوري زين خخخخخ

~ MoO'N ~
13-01-2011, 02:04 AM
طبيعي يكون الدوري الاسباني الافضل
بحكم كميه النجوم الموجوده بالدوري
ولكم نظره في تشكيله منتخب العالم pb024
كم لاعب في التشكيله يلعب بالدوري الاسباني
وكم لاعب يلعب في الدوري الانجليزي:confused::D

غير المتابعه الاعلاميه والجماهيريه للكلاسيكو الاسباني
تغطي على اي مباراة ثانيه في اي دوري

فطبيعي ان تصنيف الدوري الاسباني يرتفع pb192

أعز آنسآن
13-01-2011, 02:21 AM
ماننكر ان الريال والبرشا فرق كويسه .. لكن اذا بتتكلم عن قوه الدوري .. لازم تشمل كل فرق الدوري ..

لو اقولك حط لي تشكيله من كل دوري بدون البطل ووصيفه ..
بدون لعيبه الريال والبرشا .. والمانيو وتشيلسي .. وروما والانتر ..

اتوقع الانجليزي راح يطلع الاول لوجود الارسنال وتوتنهام وليفربول والسيتي ..
والايطالي الثاني لوجود الميلن وواليوفي ونابولي واودنيزي ..
الاسباني بتجمع لك كم لاعب من فالنسيا واشبيليه والاتليتك ويمكن حتي ماتقدر تكمل التشكيله ..

أما الدوري الانجليزي .. ذابحته الكلاسيكيه .. دوري كلاسيكي جدا ما فيه اكشن كبير ..
تشيلسي ارسنال مان ليفربول .. اغلب مبارياتهم كلاسيكيه بحته تنتهي 1-0 .. 1-1 .. غالبا ما تكون خاليه من الاثاره او الجذب لغير مشجعين هالناديين ..

مباريات البيق فور هالموسم ..

تشيلسي والمانيو مالعبوا ضد بعد ..

تشيلسي والارسنال : ذهاب : 2-0.. اياب : 3-1 ..
ليفربول والمانيو : ذهاب : 3-2 ..
تشيلسي ليفربول : 2-0 ..
ارسنال ليفربول : 1-1 ..
المانيو والارسنال : 1-0 ..

--
مباريات العام ..

المانيو والارسنال : ذهاب 2-1 .. اياب 3-1 ..
المانيو وتشيلسي : ذهاب 1-0 .. اياب 2-1 ..
ارسنال وتشيلسي : ذهاب 2-0 .. اياب 3-0 ..
ليفربول والمانيو : ذهاب 2-0 .. اياب 2-1 ..
ارسنال وليفربول : ذهاب 2-1 .. اياب 1-0 ..
ليفربول تشيلسي : ذهاب 2-0 .. اياب 2-0 ..

مباريات قبل العام عشان تكون ادق واشمل ..

المانيو والارسنال : ذهاب 2-1 .. اياب 0-0 ..
المانيو وتشيلسي : ذهاب 1-1 .. اياب 3-0 ..
ارسنال وتشيلسي : ذهاب 2-1 .. اياب 4-1 ..
ليفربول والمانيو : ذهاب 2-1 .. اياب 4-1 ..
ارسنال وليفربول : ذهاب 1-1 .. اياب 4-4 ..
ليفربول تشيلسي : ذهاب 1-0 .. اياب 2-0 ..

هذي اخر ثلاثين مباراه يابعدي بالدوري الانجليزي بين البيق فور 8 مباريات منها انتهت بالنتائج الكلاسيكيه يعني 73% انتهت باكثر من 1-1 او 1-0..

Mr. Meshary
13-01-2011, 02:40 AM
ههههههههههههههههههههههههه اجل الاسباني الافضل .. مره سمعت يقولون ليش مايسوون دورين اسبانيين واحد بين الريال والبرشا والثاني بين باقي الفرق :d .. للاسف الدوري الاسباني تشوف المباراة لاحد الفريقين وتضمن النتيجه وتدري ان البرشا او الريال بيفوز بالمباراة ..

لكن اتحدا اي شخص خصوصا هالموسم يدخل اي مباراة ويضمن ان الفريق الفلاني بيفوز ولكم امثله كثيييييره .. فوق الـ 15 مباراة للفرق القويه في الدوري صارت عكسيه في الدوري وكل الفرق عانت ..

عالعموم اشوف الدوري الايطالي والالماني اكثر اثاره من الدوري الاسباني هالموسم ..

تزلع يعني تقلع
13-01-2011, 02:50 AM
اضحك الله اسنانهم .. اكييد انهم يوم طلعو هالاحصائيه يبون يطلعونا من اجواء الخطط المدروسه والخبراء والظغط
النفسي قبل مباراتنا مع النشامي .. اهنيهم علا ذلك ..

بالنسبه لـ الليقا اصلا حرام اني ادخل منافسه مع دوريات كبرى مثل الكالتشو وبدرجه اقل البريمر ..

ياخي قسم بالله دوريكم ذا يذكرني بفيلم اللمبي اللي بالي بالك .. شفناه عشرين الف مره وكل مره تشوفه تحمس معه
وانت فالاخير تدري وش بيصير وعارف اوم النهايه لدرجه بعض الاحيان تشوفه وانت حاط ميوت وتدري وش يقولون خخخخ

هذا باختصار دوريكم .. من قبل لايبدا وانت تدري وش بيصير بس تحتري الكلاسيكو .. ياخي قسم بالله تحسه
فيلم بايخ مافيه احداث ولا قصه ولا سيناريو ولا شيء .. معاد باقي الا بعد ماينتهي الدوري يعرضون لنا شيء ماشفتوه ههههههههههههههه

دوريكم النايم قسم ..

Dahim
13-01-2011, 03:15 AM
ما اعتقد ان فيه اجمل من الدوري الايطالي .. وهذا رأي شخصي :) !!

الاجواء الايطاليه .. زحف الشعب وحماس اللاعبين وعراقة المنافسه وريحة المافيا !!
مدري بس احس الانتماء في ايطاليا وشراسة المنافسة اعلى من اي دوري ثاني ..

اجواء مباراة الانتر وروما الموسم اللي راح .. لو نقارنها بأجواء المباريات المفصليه في البريمر .. اشوف ان معنى كلامي بيوضح ..

الدوري الاسباني .. مشكلته الاساسية هي الفرق الشاسع بين الريال وبرشا وبين باقي الاندية ..
بداية الالفيه .. الديبور وفالنسيا كانوا متألقين .. وبرشلونه ما كانوا بهبالهم اللحين .. لذلك كان يحط الانجليزي ( اللي كان عباره عن ارسنال ومانشستر) في مخباه ..
بطولة الريال يوم لقطها من سوسيداد .. وبطولة فالنسيا 2004 .. كلها كانت اجواءها جميله وحببتني كثيير في هالدوري ..
الازمة العالميه .. غيرت خريطة الدوري الاسباني .. اغنى ناديين في العالم هم برشلونه و الريال .. في المقابل الاندية الاوربية الكبيره صارت تحتاج للسيوله وتضطر تبيع لاعبينها لهالفريقين .. وهذا اللي صنع الفرق الشاسع !!

وتجمع اغلب نجوم العالم في هالفريقين .. والضحية هم باقي الاندية الاسبانية ..

اللي يعتقد ان اندية الوسط الاسبانيه ضعيفه وهذا سبب الفرق الشاسع في النقاط مخطي تماما ..

اخر 7 سنوات .. بطولة كاس الاتحاد الاوروبي (يوروبا ليق حاليا) واللي هي مخصصه لاندية الوسط .. حققوها الاسبان 4 مرات .. في حين الانجليز والايطاليين ما حققوا ولا بطولة ..

وما اعتقد فيه برهان على قوة اندية الوسط الاسبانيه اكبر من هذا ..

انا ما اقول لو حطينا البرشا والريال في دوري ثاني بيصير مشابه للدوري الاسباني ..
لكن لو حطيت المان يو .. او الانتر .. حاليا .. في الدوري الاسباني ما راح ينافس في البطولة بنفس السهولة اللي ينافس فيها برشلونه والريال ..

فياريال .. اشبيليه .. اتلتيكو مدريد .. فالنسيا .. اندية كبيره وتقدم متعه راقيه .. صعب نبخسها حقها بسبب القوة المبالغ فيها لبرشلونه ومدريد ..

أما الدوري الانجليزي .. ذابحته الكلاسيكيه .. دوري كلاسيكي جدا ما فيه اكشن كبير ..
تشيلسي ارسنال مان ليفربول .. اغلب مبارياتهم كلاسيكيه بحته تنتهي 1-0 .. 1-1 .. غالبا ما تكون خاليه من الاثاره او الجذب لغير مشجعين هالناديين ..

اجمل ما فيه الدوري .. هي مباريات الطبقة الاولى من الاندية .. بالطبقة الثانيه ..
الطبقة الاولى طبعا : مان يو ارسنال تشيلسي ليفربول ..
والطبقة الثانيه : توتنهام مان سيتي استون فيلا ايفرتون ..

هذي المباريات هي اللي تجذبني في الدوري الانجليزي .. واتحمس لها وافضي نفسي لها بعكس مباريات البيق فور الكلاسيكية البحته ..

تطور الدوريات .. وشراسة المنافسه .. حنا المستفيدين منها اكيد كـ متابعين ..
لكن يبقى كل شخص له ذوقه .. اللي يحب البساطه والمتعه تلقاه عند الاسباني .. واللي يقدر الكلاسيكيه تلقاه يقابل استراحات الانجليزي .. واللي يحب الزيود واللعانه والرشاوي تلقاه عند الايطالي ..

MaRjOoOJAH
13-01-2011, 04:55 AM
الغريب وشو ؟ ان الانديه الاسبانيه الي يضحكون عليها ( الثالث والي بعدو) اخر كم سنه يحققون افضليه على الانديه الايطاليه خصوصا مثلا اتلتكو مدريد العام ماخذ السوبر من بطل ايطاليا وماخذ بطولة الويفا وكل سنه نلقا فريق اسباني ينافس بعيد بالابطال مثل الفيا واشبيليه ( ينتظرون الريال يصحى من الغيبوبه )

عموما هي قناعات في ناس تحب الطقطقه الون تو والاهداف الكثيره بكل مباراه
وناس تحب اللعب الدفاعي :sm18:
وناس تحب مباريات القوه البدنيه والاندفاع مثل البريمر
وناس تحب لعب الالمان pb189

كلها على حسب الميول انا مثلا اشوف لعب فياريال هالموسم يمتعني اكثر من لعب اندية ايطاليا ومعظم اندية الانجليزي .. هنا واحد كاتب مباريات خيخون تطلع احسن من مباريات كبيره بدوريات الثاني .. كل شخص وتفكيره الدعوه مهيب غصب عليكم تقتنعون ان دوريكم مخيس pb027

والانديه الاسبانيه قادره تجاري برشلونه والريال وتحقق نتايج احسن من كذا بس ظلمهم بسالفة الحقوق التلفزيونيه واشياء كثير ( يكفي مشكلة ملعب فالنسيا الجديد ) مع ان فالنسيا يطرربني جدا pb189

غير كذا فيهم تخاذل لدرجة فياريال يتقدم 2-1 وانا واثقه من الفوز يا باربعه يابخمسه
مهوب من ضعف فياريال كثر ماهي ثقافة الفوز المضروبه ضد برشلونه والريال

الزبده اشوف الانجليزي الاحسن اذا بنحسبها على قوة الانديه خارجيا وتنافسها داخليا والايطالي ثالث او رابع بعد الالماني :D

عوافي سسبر

طرعوز
13-01-2011, 05:37 AM
صحيح اختيار غريب لكن لاتنسون ان فوز اسبانيا بكأس العالم من المعايير المهمة والمؤثرة بعد وهالشيء يعطي نقاط تقييم للدوري تخليه يقفز للمرتبة الأولى ..

كمثال بسيط :

الاثارة /
للبريمر 7 والليغا 5 والكالشيو 5 الألماني 4
تأثير الدوري المحلي على المنتخب /
البريمر 2 والليغا 7 والكالشيو 6 والألماني 6

المحصلة بتكون كذا /

الليغا / 12
الكالشيو / 11
الألماني / 10
البريمر 9

وهكذا بباقي المعايير ..

خلاصة الكلام فوز أسبانيا بكأس العالم رجح دوريهم ..

pure hearts
13-01-2011, 07:38 AM
صحييح انه دوري ابطال العالم pb189..
وصحييح انه دوري رونالدو وميسي واكثر نجوووم العالم فيه.pb189:sm5:.
وصحيح انه دوري افضل حارس بالعالم pb189:D
وصحيح انه دوري افضل ثلاث مدربين ولاعبين بالعالم :Dpb189..
وصحيح انه دوري افضل مهاجمين العالم (المعضل-فيا -ميسي ) :Dpb189
وصحيح اني من عشاق النادي الملكي العظييييمpb189 ..<<لايكثثثررر:D
لاكن وبكل امانه الفيفا هالايام تزرف كثيييير:Dpb093 ..
الانجليزي افضل بالراحهpb189 ..
والدوري الاسباني دوري توم وجيييريpb192 ..

ودي واحترامي لـ جمييع bp039..

نـجم
13-01-2011, 11:28 AM
امااااا دوري توم وجيري صار افضل من البريمير ... !!!!!
مامثل البريمير او الكاتشيو هذي الدوريات السنعه .. اما الاسباني لايوجد به الا فريقين فقط لاغير
لكن لاتستغرب شي بعد جائزة البللون

Back Right
13-01-2011, 12:02 PM
خخخخخخخخخخ

وراهم تحمسو الكاليتشو .. ماينشره عليكم بعد تمحيط الانتر لكم 5 سنين وما شميتو شي اسمه اثاره ومنافسه

اتفق معكم الايطالي هالسنه غير والكل يتفق لسبب واحد تقارب الانديه من المستوى اللي ما أعتبره توب لكن يعتبر جيد والعبره بالتشامبيونز كلكم حجزتو الثاني بأستحقاق

أما اللي يقول ان بإيطاليا عندهم زيود والباقين ما عندهم ! مدري وين راح أطلق دوري بالعالم اللي عندنا كثير طال عمرك .. لآ تركز على الكاليتشيو وتحكم شف الدوري الانجليزي ووقتها تشكك نفسك بمعلومتك

الاسباني نتفق كان دوري بطل وممتع لكن بعد 2007 راح وطي بكل أمانه ومع سيطرة الريال والبرشا زادتة خياس يكفي مقولة رئيس فالنسيا يقول حنا لنا دوري لحال :d

مدام أنكم تصدقون الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء أجل فينقر أطلق مدرب بالعقد ولآ اللي يعجبكم تاخذونه واللي ما راق لكم تتركونه

ما يروق لي الكاليتشيو لسبب واحد لعب ممل لأبعد درجه الا ما ندر ببعض المباريات اللعب الدفاعي يسود عليهم وهذا الكاليتشو من عرفناه مهو معناته انه يتصنف الرابع ولا الاخير بكل استحقاق هالمره عدا الاسباني لكن يبيله كثير لين يوصل للبريمير

AlWaSsOuFy
13-01-2011, 12:30 PM
اجل الدوري الاسباني احسن دوري :D

السنه هذي ما اشوف الا ترزيقية pb189

انا احيانا اعتب على القنوات النقالة المفروض مباريات الريال و البرشلونه ما يحطون 0-0 ابدا

يحطون 2-0 قبل لا تبداء المباراة ثم يصفر الحكم pb192

وعلى قولة تزلع انا اذا بغيت انام ادور لي مباراة بالدوري الاسباني و10 دقايق وانا نايم :cool:

خخخخخخخخخخ

وراهم تحمسو الكاليتشو .. ماينشره عليكم بعد تمحيط الانتر لكم 5 سنين وما شميتو شي اسمه اثاره ومنافسه

اتفق معكم الايطالي هالسنه غير والكل يتفق لسبب واحد تقارب الانديه من المستوى اللي ما أعتبره توب لكن يعتبر جيد والعبره بالتشامبيونز كلكم حجزتو الثاني بأستحقاق

أما اللي يقول ان بإيطاليا عندهم زيود والباقين ما عندهم ! مدري وين راح أطلق دوري بالعالم اللي عندنا كثير طال عمرك .. لآ تركز على الكاليتشيو وتحكم شف الدوري الانجليزي ووقتها تشكك نفسك بمعلومتك

الاسباني نتفق كان دوري بطل وممتع لكن بعد 2007 راح وطي بكل أمانه ومع سيطرة الريال والبرشا زادتة خياس يكفي مقولة رئيس فالنسيا يقول حنا لنا دوري لحال :d

مدام أنكم تصدقون الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء أجل فينقر أطلق مدرب بالعقد ولآ اللي يعجبكم تاخذونه واللي ما راق لكم تتركونه

ما يروق لي الكاليتشيو لسبب واحد لعب ممل لأبعد درجه الا ما ندر ببعض المباريات اللعب الدفاعي يسود عليهم وهذا الكاليتشو من عرفناه مهو معناته انه يتصنف الرابع ولا الاخير بكل استحقاق هالمره عدا الاسباني لكن يبيله كثير لين يوصل للبريمير

مسكين احد يعاف جنة الكورة pb189

الدوري التكتيكي الاول بالعالم

ماحد يحبه الا اذا انت تحب الخط و الحركات هذي

الدوري الانجليزي حلو لكن ملاعبكم وعه :D

كل شي في ايطاليا اطلق pb189:D

حاليا الدوري الانجليزي 1 والايطالي 2
خلال سنتين يرجع اليوفي للبطولات وترجع هيبة الدوري الايطالي

<< شطح :D

آهــلآوي صميــم
13-01-2011, 12:40 PM
آلآنجليزي آلآول .. بحكم تنآفس عدد كبير من الفرق على اللقب ..
شوف هالموسم .. آلمآن سيتي + آلمآن يونآيتد + آلقنرز + تشلسسي ولو آنه يبتعد + آلكل يم بعض مآبه فآرق كبير ..

وآلآيطآلي كمآن حلوو ..
ميـلآن .. آلآول .. ونآبولي و آنتر ميلآن ورومآ ويوفينتوووس .. آلكل ينآفس ..

لكن شوف آلآسبآني ..
برششآ آلآول + مدريد آلثآني .. وآعتقد آن هآلآثنين بدوري لوحدهم ..
ومن ثم فيآريآل وفآلنسيآ وهم يبعدون كل البعد عن المتصدرين ..

ومن خلآل هآلـ 3 جدآول آللي بطرحهم .. تقدر تميز وش آلآقوى. .

http://www.x08x.com//uploads/images/x08x-0afa152027.png (http://www.x08x.com//uploads/images/x08x-0afa152027.png)

نلآحظ آن من تشلسي آلخآمس آلى يونآيتد آلآول بس فرق 9 نقـآط ..

http://www.x08x.com//uploads/images/x08x-5d304571ec.png (http://www.x08x.com//uploads/images/x08x-5d304571ec.png)

ومن يوفنتوس آلسآدس آلى آلميـلآن آلآول بس فرق 9 نقآط ..

http://www.x08x.com//uploads/images/x08x-ddecb96833.png (http://www.x08x.com//uploads/images/x08x-ddecb96833.png)

ولكن في الدروي الاسباني .. آلآول يبعد عن الثالث بس مو السادس الثالث 13 نقطه .. بينما يبعد عن السادس 22 نقطه ..

لآحظتتوآ آلفرق .. ؟ وآلآن آعتقد آن آلآنجليزي آلآول وآلآيطآلي ثآنيآ .. وآلآسبآني ثآلثآ ..

اللابابالت
13-01-2011, 12:42 PM
خخخخخخخخخخخخخ

أصلاً من عقب ماعطوا ميسي الجائزه , وانا غاسل يدي !
أجل الدوري الإسكتلندي الأفضل ! قصدي الإسباني !!

يارجّال لو نرسل بلاكبول لدوريهم .. امداه يلقط الثالث ههههههههههه

ههههههههههههههههههه الا لو نعطيهم نادي ضمك فاز في الدوري

الدوري الأنجليزي الأفضل في العالم

Dr. iKeR
13-01-2011, 12:49 PM
ههههه يا سبر وش الداعي لفتح الموضوع ؟! :d .. انفتح
النقاش اللي لو يقعدون العالم يناقشون فيه ليوم القيامة .. محنب
واصلين لنتيجة ..

باختصار هي نفس المعطيات هي نفس الخصائص .. لكن الرؤى
تجي من زوايا مختلفة وعيون ثانية ..

لو اني مكان المشرفين كان خليت سبر يحط الخبر وقفلت
الموضوع :d ..

P O L A T
13-01-2011, 01:59 PM
من متى ودوري توم وجيري الافضل خخخخخخ pb027 ؟! .. دوري يا برشلونة يا ريال مدريد والي
يحسم بينهم مباراة الكلاسيكو زي ماقال صاحب الموضوع pb192 .. ودي اعرف وش المعايير الي
اختاروا الدوري الاسباني افضل ؟! .. الانجليزي من ناحية المنافسة والطقطقه افضل .. يعني فيه
فريق يلخم بطل الدوري 3 - صفر ! .. يعني تحس انك تلعب مع فريق قدّامك .. مب ريال مدريد
ولا برشلونة يلعبون على باب واحد pb027 ..

bp039

SHAHOD~20
13-01-2011, 02:07 PM
عشان فيه لاعيبين عالميين واكثر شهره وعلى قولتهم ابطال العالم :sm5: pb189
يعني يصير افضل دوري pb036 pb189 هم مايدرون ان الدوري الاسباني كله برشلونه وريال مدريد
وريال مدريد وبرشلونه :D pb189 مافيه تنافس الا من هالناديين والا الباقي ماله شئ :rolleyes: pb189

فيه الدوري الايطالي + الانجلييزي :sm5: pb189 كل الانديه اللي فيهم تنافس بعضها
باختصار دوري اقوى منه مافيه ( كل دوري منهم على الاقل فيه 5 او 6 انديه قويه من حيث كل شئ وتقدر تنافس على اي بطوله على عكس الاسباني مانعرف الا مدريد وبرشا :D pb189)

والله عرفنا الايام هذي ان الفيفا ماعنده سالفه pb027 pb189

Mr.abood !
13-01-2011, 04:20 PM
انا بالنسبه لي الافضل
1- الانجليزي
2- الايطآلي
3- الاسباني

Dahim
13-01-2011, 07:24 PM
اجل دوري برشلونه والريال ..

خلونا نشوف البريمر مع بعض .. ونقارنه بالاسباني ..

2005 - تشيلسي
2006 - تشيلسي
2007 - مانشستر
2008 - مانشستر
2009 - مانشستر
2010 - تشيلسي
2011 - مواريها مانشستر

اخر نادي غير هالناديين جاب الدوري هو ارسنال عام 2003 ..

في حين ان الاسباني اخر نادي جاب الدوري غير برشلونه والريال هو فالنسيا في نفس العام ..

يعني سجل الابطال يا عزيزيني ما يفرق ابددد .. الفرق الوحيد انك بدل ما تقول برشلونه والريال .. تقول : تشيلسي والمان خخخخخخخ

ان جينا لاندية الوسط .. قلنا لكم الاندية الاسبانيه حققت اليوروبا ليق 4 مرات في اخر 7 سنوات ..
وين ايفرتون واستون فيلا وتوتنهام ومان سيتي عنها .. ؟؟!
ليه اشبيليه واتلتيكو وفالنسيا هم اللي يوطون العالم فيها ؟؟

مشكلة الاسباني مهيب ضعف مستوى الاندية ..
مشكلته الاساسية هي الفرق الشاسع بين مستوى الريال وبرشلونه وبين الباقين ..
والسبب الاساسي لهالشي هو عدم قدرة الاندية الانجليزيه على مجاراة برشلونه والريال ماديا اللي قعدوا يرقعون فرقهم من انجلترا وبشكل اقل ايطاليا ..
( ماسكيرانو - الونسو - اربيلوا - كارفاليو - رونالدو - هنري - هليب )
كلهم نجوم في البيق فور الانجليزي .. وكلهم توجهوا لبرشلونه او الريال ..

هذا الكلام اذا كان النقاش عن " قوة الاندية " .. اما اذا كان النقاش عن قوة المنافسه فأنا اوافق ان الانجليزي في اخر 4 سنوات يتفوق كثير على الاسباني ..

وتبقى هي مسألة ذوق .. كل واحد وذوقه :)

إنتي هواي
14-01-2011, 05:21 AM
قناعة شخصية مني !

لو وضعت الريال وبرشلونة بمستواهم الحالي في أي دوري بالعالم راح تطلع بنفس النتيجة اللي حنا نشوفها حالياً بالليقا .. لما نتكلم عن الأمور والاقتصادية والمالية بالتأكيد ممكن يكون الليقا الثالث .. لكن كمستوى فني هنا نوقف عند مسئلة الذوق ، انا مثلاً احب التيك تاك واللعب الفني السهل والتمريرات القصيرة السريعة المعروف بها الليقا ، وغيري يحب الكرات الطويلة والاندفاع البدني الكبير مثل الدوري الانجليزي طبعاً الايطالي طلعه من المووود هالسنة لاني مقتنع ان المنافسة الشرسة حالياً فيهم بسبب ضعف جميع الفرق الايطالية بشكل عام ، أشوف لي مباراة بين سرقسطة وخيخون ابرك لي من مباراة قمة بالايطالي ! .. بالنهاية المستوى الفني يعتمد على ذوق المتابع !!

بالنهاية انا كمتابع مايهمني المنافسة بصراحة بقدر مايهمني المتعة الفنية ،، وش بتفرق معي لما اشوف مباراة بين الاول والثاني في انجلترا وكلها عك كروي وكرات مقطوعة بالهبل مثل مباراة الارسنال والمان ؟؟؟! .. مو الأفضل لي استمتع بمباراة جميلة مفتوحة فيها لمحات فنية كثيرة حتى لو كانت بين صاحبي المركز العاشر والخامس عشر؟؟؟؟!

معليش ياصديقي أنت شكلك ماتشوف الا الدوري الأسباني عشان كذا تقول هالكلام pb071
جب البرشا او الريـال في جحيم السان باولو وأبن أمه يفوز على نابولي pb071
مهوب نابولي بيقفل لا الا بيحشرهم حشر :D
تعال ملعب باليرمو ولا تعال ملعب باري ولا العب ضد هالأنديه اليابسه طبعاً بستثناء
روما الي أبن امك تفوز في ملعبه وبستثناء الفيولا ولاتسيو واليوفي وميلان والإنتر
يخوي لاتروح بعيد روما شلخ الريـال واليوفي شلخ الريـال pb027
الإنتر العالم بخطة القمطه طلع البرشا :Dpb189
ياعزيزي إيطاليا جنة كُورة القدم pb030pb189
،
وجهة نظر شخصية : - pb071
1- الدوري الإيطالي pb189pb189
2-الإنجليزي
3- الآلماني pb189
طبعا أتكلم عن المُتعه والحماس والإثاره pb030pb189
شُكراً لِك ياصديقي سبر bp039

Elena
14-01-2011, 10:03 AM
الاحصاء هذا هو حق نادي القرن ؟
الله يهداك ياسبر ماتوقعتها منك :d
لاتنسى تسوي موضوع التغطية المباشره لحفل الاندية الاسبانيه بهالمناسبه خخخ

..

المهم عاد انا مااتابع الانجليزي بس الاسباني معك حق فريقين مكوشين على كل شيء مع حبي وتقديري لفلنسيا pb189

iM3N
14-01-2011, 10:40 AM
جيب ازعم فريقين في الدوري الانجليزي والايطالي وخليه يلعب مع برشلونه والرياال الحين ، بيطلع بخمس اهداف نظيفه بالراحه،

تبون الصراحه لا حد يناظر لبرشلونه والريال لانه عندهم امكانيات فوق الخيال وما حد يجاريها الحين من حيث اللاعبين والتكتيك والمدربين !! ،

اذكر مره قال رئيس اشبيليه في بدايه الدوري هالسنه انه الي يطلع المركز الثالث هو الفآئز ببطوله الدوري لانه برشلونه والريال مستحيل مجاراتها !

واي واحد يقول عن بقيه فرق اسبانيا الدوي الاوروبي ودوري ابطال اوروبا موجود ولو شفت المباريات راح تلاحظ تفوق للانديه الاسبانيه ومهي ضعيفه ابداا

فالخلل مو من الدوري الاسباني الخلل من برشلونه ومدريد pb030pb030

Delete
14-01-2011, 11:35 AM
الايطالي اول كويس ، بس الحين سئ جدا بعد ..
طيحه القضايا التحكيميه وخصم النقاط وهبوط اليوفي ..
اذا الدفاع متعه عند ناس ، فالهجوم متعه عند غيرهم ..
الايطالي وش الممتع فيه؟ اخر ٥ سنوات الانتر يصفق فيهم ولا يتنفسون الانديه الثانيه !
الموسم هذا بعد ماتشبع الانتر بطولات هبط مستواه وتحسن مستوى الميلان ..
تقفيل في تقفيل ، ما اقلل منه بس ماهو ممتع ..

الانجليزي امتع كمباريات ايه ،،
تستمتع تشوف مباريات الدوري ..
صح في فرق قويه بسبب الاستثمار الخارجي ..
المان يو وملاكهم ..
تشلسي والروسي
ستي والاماراتيين
ارسنال وملعبهم الجديد
توتنهام تأهله للتشامبيونز بسبب هبوط مستوى الليفر ..
الليفر ومعاناتهم ..
المدربين في انجلترا لهم اجوائهم وتاريخهم ..
كمتابعه اكيد الانجليزي افضل ..

بس ليه الاسباني الاقوى اعتقد ممكن كلامهم صحيح ..
جيب لي أي فريق يتمنى مواجهة البرشا .. (على فكرة انا مدريدي ارسنالي عشان محد يشطح)
كل الفرق تهابه .. افضل فريق بالعالم عناصر واداء ومستوى ..
من 2006 الفريق جاب التشامبيونز مرتين، والموسم اللي مايجيبه البرشا ، يكون البطل هو اللي طلع البرشاا ..

بس الموسم الماضي اعتقد ممكن الافضل كـ قوة بهالاسباب
لاسبان محققين كاس العالم الموسم الماضي وكل اللاعبين بالمنتخب منهم تقريبا الا 2 ..
قوة البرشا بالفتره الاخيره ..
افضل لاعبين العالم بالفريقين ..

بالنسبه لي الاسباني ما استمتع فيه ..
اشوف الريال بسبب حبي له ،،
بس الدوري الانجليزي اتابعه كثر عشان الارسنال وعشان المتعه بمبارياته ..

اشوف الانجليزي هو الافضل

دوني براسكو
14-01-2011, 12:03 PM
أنا ايقنت , ان اي شي فيه احصاء دايم يجامل , وبكل صراحة ..
يعني الدوري اﻻسباني عشان فيه برشلونة والريال وﻻعبين برشلونة ترشحوا لــ افضل ثلاث ﻻعبين في العالم تقول الدوري كله قوي واقوى شي في العالم وش لون !
يعني بننسى البريمر ليج الي 6 اندية تنافس على اﻻول وبينها وبين بعض على نقطة نقطتين , وهالحاله يمشون عليها من 10 سنين راحت , هذا غير الكالتشيو سيرا أ , يعني معليش اتحاد مجاملة ..
برب منيب احب هاﻻخبار , اكرهك ياسبر

مآحد حولك
14-01-2011, 03:26 PM
الدوري الانجليزي حلو لكن ملاعبكم وعه :D

اما ملاعبنا وعه حرام عليك ياشيخ pb192 .. يمكن ملاعبنا انت تشوفها ضيقه ومافيها مضمار خارجي وتشوفها صغير
قلت انها وعه ولا بالعكس كل اندية البريمر لها ملعب خاص مافي ملاعب مشتركه .. وكل الملاعب تصميم ملاعبها حلو ..
يعني فريق صنان زي ليدز يونايتد بالدرجه الثانيه تشوف ملعبه تخق مع الملاعب الوعه كل الملاعب كويسه استثناء ملعب ويغان

----

بالنسبه لأفضل دوري والمقارنات والخرابيط وان كل دوريات العالم محصوره المنافسه بين فريقين اتوقع هذا مب المقصد ..
المقصد انك تطالع ترتيب البريمر مثلا تشوف السيتي المان الأرسنال قريبين من الصداره بالنهاية ماتدري من ترشح !!
اتذكر سنة 2007 .. اشبيليه جلس ينافس لاخر جوله وخسر من فياريال الظاهر .. وانا كنت داري مافي امل يكسب الدوري
لنه الفريق ضيع الصداره اكثر من مره والريال والبرشا ضيعو نقاط بالهبل لكن المحصله راحت للريال ..

البريمر المميز فيه الشغل والأستثمار الي فيه .. يعني تشوف السبيرز الستي ساندرلاند استون فيلا فرق تطورت ..
وكل فريق له شكل ولون , يعني تطالع الستي معتمد على شراء الاعبين ساندرلاند يشتري لاعبين منتهيه عقودهم !!
استون فيلا يعتمد على البزارين وكل يوم مطلع لنا اسم جديد ممتد من ميلنر لألبرايتون , والسبيرز الي صار من الفرق الكبيره ..

يعني بالمختصر فيه اكثر من فريق متطور ويقدر يماشي الفرق الكبيره بآمكانياتها وبشعبيتها .. يعني كل مباريات البريمر المدرجات ممتلئه ..
الا وييغان وبلاكبيرن .. يعني اتوقع في معايير المفروض استند عليها اتحاد الدولي للأحصاء مب يجلس ينسخ ويلصق لي ..
الا سؤال هو نفس الأتحاد الي اعطى الهلال لقب نادي القرن pb192 ؟؟

مصافق
14-01-2011, 08:13 PM
مع اني مدريدي بحت وللنخاع لكن الحق حق pb094

الدوري الانكليزي ( البريمر ليغ ) الافضل بلا منازع , اول كان اربع كبار pb192

الارسنال pb189 , الليفر pb189 , تشيلسي , مان يونايتد .

والحين انضموا فريقين توتنهام , والمان سيتي .

لكن الدوري الاسباني بين اثنين فقط مدريد والبرشا , ولا وتعرف الدوري لمنهوا

من المباراه الكلاسيكو الاول اذا فاز برشلونه خلاص الدوري برشلونه واذا صار العكس

يكون الدوري لمدريد يعني مافيه اثاره pb093

طيب إنتا
16-01-2011, 01:23 PM
::

على العموم هي مسألة اذواق ,, حاليا الدوري الانجليزي مامثله احد ,,
حتى ومبارياتهم بعز القوايل ,, غصب تتقيل معه وانت تتغدى من حلاته
وبكل جولة لازم يصير فيه مباراة قمة ومرات تتوافق ثنتين مع بعض مع الستة الكبار حاليا
هذا غير استقعاد الفرق الصغيره على ملاعبها وثقل اللاعبين عندهم
بنيت هالكلام لاني اشوف الكوره حلاتها لاصار فيها تنافس بالملعب وكوره سريعة تنلعب
على الحارسين ,, ولاحسيت ان فيه تكافؤ بالمباريات وقتالية على كل كورة
لكن غيري نااس واجد يقوولون وشوله ديربي بكل جولة انا اتابع فريقي واصير ضامن الفوز
بنسبة 90% ,, ومالي هم كلها ربع ساعه قول والثاني والباقي طقطقه واستمتع
لاجينا للمتعه هنا نقول معك حق فيه متعه ,, لكن كأثارة كندية كحماس مااشوف انها موجودة
مثل ماهي موجودة بالبريمر
الكالتشيو من بدت سالفة فضايح التحكيم وهو مدحدر لكن حاليا بدا يعود إلى سابق عهده
لكن اللي الاحظه وهو مدحدر ان عشاقه مازالوا مسنترين عنده مهوب مثلي سحبت عليه
ولاصرت اتابع إلا الديربيات ومباريات ميلان على خفيف ,,
وهذا اللي يأكد كلامي ان المسألة مسألة اذواق يعني لو اللي تابع الدوري الدوري الايطالي
تابعه لانه اقوى بالعالم كان تركه يوم دحدر مستواه ,, لكن هو تابعه لانه خاق مع تكتيك الطليان
واثارتهم والقتالية اللي تصير بمبارياتهم

واتحاد الاحصاءات ذا رايي فيه للحين ماتغير ,, اخطائة كثيرة مثله باقي الاتحادات الرسمية
اللي تفدم جوائز للاندية وللاعبين وللمننتخبات
وحق للي يفوز بجائزة منه انه يفتخر ويحتفل فيها سواء اقتنعوا البقية ولامااقتنعوا
يعني لاصار يخطي بينسحب عليه ولاراح تحتفل به لاعطى شي لناديك ,,
ترى ماصار لنا اسبوع مشرشحين ابو بلاتر وجائزته مع انه رسميه ,,
طبعن كلنا شرشحناه إلا الكتلونييين ,, وهذا شي طبيعي كون الجوائز موزعه على لاعبينهم

::

و1حد
16-01-2011, 02:51 PM
اتحاد ابو كلب .. اجل الدوري الاسرائيلي احسن من السعودي هههههههههههه

ووين الدوري الالماني ؟؟؟؟؟
اقسم بالله احصاءات مضحكه