PDA

عرض كامل الموضوع : ~ 〣 لكل أم مستقبليه (8) ←a м๐м т๐ вế→

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43

فوفانا20
13-01-2011, 11:09 PM
بنات الله ييسر لكم ويتمم للجم عالخير

انا مرتاحه حمدالله مع دكتورتي بس هي خيرتني الولاده البريطاني او الحبيب فانا مره محتاره ولااعرف احد ولد فيهم ممكن تساعدوني في اتخاد قراري بليييييييييييزpb094

بس قولولي على تجاربكم لو اي وحده ولدت فيتهم

ياريت تردوا علي؟

o?(انا ولكن)?o
13-01-2011, 11:10 PM
صبايا ابي قروب الحوامل من وين اخذه ..!!pb094

^ مي توو

حتى أنا نفسي اكون معكم بالقروووب pb189

قلولي اذا ظبط معكمgroup1151440@groupsim.com

تمَرد
13-01-2011, 11:28 PM
فيه قروب ببرنامج البالرينقو للاي فون
اسمه حوامل

بَوحْ
13-01-2011, 11:58 PM
:sm1:

بناات اليوم رحت لموعدي صدمتني الدكتوره

لي كم يوم احس بالالم بجنبي , طلع الزايده ملتهبه :sm1:

احس بالم يقطع بطني مو قادره حتى انسدح شووووي :(

لبى قلبك

الله يهون عليك يارب

ويشفيك ويعافيك

طيب ماعطتك دوا ولا شي لها؟

سؤال حبايبي ..

أقدر أتقلب وأن مستخدمتها .؟ >> وحدة بس تتنقلب الين تنام :D
مع اني ما سمعت فيها من قبل لا من اختي ولا خالاتي ..
ومن متى الوحدة تستخدمها .؟

الله يجزاكم خير ويهون علينا bp039

اي تقدرين تقلبين تلاحظينها بالصوره نايمه فيها بطريقتين

هي كذا لا انقلبتي

مرحبا كروشات
قبل كم اسبوع تقريبا كنت اتفرج على برنامج د جابر القحطاني
وكان يتكلم عن نبات الخطمي وقال انو موجود في حلاوة القطن اللي هي المارشملو تخيلوpb036
يقول انها من مسسهلات الولاده وانها خطر في بداية الحمل ممكن تسبب ولاده مبكره
عاد قلت يبغالنا التاسع كلو نقضي رطب ومارشملو pb095
يلا جربوها كل وحده كيس ;)

الله يوسع صدرك ياشيخه

والله انبسط

باقش منها اذا رحت للسوق ان شاء الله :D

الكروشات الحِلوين ;) .
اللي سألوني في التقييم .. وفِي الرسائل الخاصة عن طريقة النوم الصحيحة للحمل ..
بعد ماكتبت إني ملتزمة عليها ومِرتاحة كثير ولله الحمد .. راح أجاوبكم هِنا إجابة وحدة وباختصار شديد عشان الكِل يستفيد إن شاء الله bp039
طبعا ًوربي لاني بـ أتفلسف ولا جبت الكلام من راسي .. ها :D ؟!

الأفِضل إنك تعتادِين عليها .. من المَراحل الأولى فِي الحمل ;) .
عَشان ما يأرقك النُوم بعدين .. يوم تضطرين تغيرين وضعية نومك السابقة و المُريحة لك :cool: .. خُصوصاً إن التعود مُتأخِر بَيكون أصعب في ظل التغييرات الحاصلة لك في الحمل .. مِن تغيير حجم البطن وتَقوس الظهر وما إلى ڈلك pb093.

مَخدة الحَمل بتساعدك كَثير .. لو توفرتلك .
pb023وهڈي بعض مِن أشكالها :

http://ec1.images-amazon.com/images/P/B0002E7DIQ.01-AWPGRT0FUEEOB._AA250_SCLZZZZZZZ_V41798620_.jpg

يجنن هالشكل صراحة .. لأنه يِدعم الظهر .. والبطن .. والرَقبة .. ويلفك لَف pb189

http://www.downunderchicago.com/pics/bp-all-nighter-total-body-pillow-main.jpg

وهڈي حقتي العزيزة pb189:D
شريت هالشَكل لأني أقدر أستخدمه حتى فِي الجَلسة العادية .. وبعدين فِي الرضاعة .
لأني أقدر أتحكم بشكلها .. معها كتالوج صغير يفهمك حركات تسوينها فيها رهيبة pb189

وهالشكل الحليو :rolleyes:

pb044تتوفر هَالمخدات : فمڈركير , تويز آر إص , سنتر بُوينت .. وفي المحلات اللي تحسينها تهتم بأشياء الحامل والبيبي بصفة عامة pb189

طبعا ً اللي مُو متوفرتلها .
تقدر توفرها لنفسها في البيت بكل سهولة :D ولا تضايق قلبها ولا شي ;)

ماعليك إلا إنك تنامين على جنبك وتحطين مخدة بين فخوڈك .. وخُدادية أو مخدة صغيرة تحت بطنك وخلف ظَهرك .
وإن شاء الله بتحصلين نفس النتيجة ;)pb189

pb078 وهڈي بعض النصائِح ياحِلوتي pb189 :

١- إنسي نومة البطن خلاص pb095
٢- لا تنامين على ظهرك :sm4: .. لأن الجنين اسم الله عليه يوم يكبر .. يبدأ يضغط على ظهرك وعلى الوريد الأجوف السفلي اللي ينقل الدم للقلب .
وبرضو نُومة الظهر تسمح للجنين إنه يضغط على الأمعاء مما يسبب صُعوبة في الهضم .. وبالتالي الأرق , أو الدوخة .. وفي بعض الحالات انرصدت إنها تسبب إغماءات وقت النوم خُصوصا ً في الشهرين الأخيرة pb036.. ينقطع النفس على الحامل ياعيني تدريجيا ً وهي مو حاسة pb093 .. وتسبب هالنومة غالبا ً آلام في الظهر عند ممارسة أي مجهود يومي .
٣- نامي عَلى الجَنب الأيسر :cool: .. لأن الكبد فِي الجِهة اليُمنى .. والنوم على الجهة اليسرى يترك الكبد تقوم بوظيفتها بِكل أريحية .. مما يعني إنك راح تقللين على نفسك تَورم يدينك ورجُولك , وبرضو يساعد على زيادة تدفق الدم في المشيمة .. وحتحسين بأكثر راحة فِي النوم pb030.
٤- لا تتقلبين كثير كثير :sm4: لأن هالشي لاسمح الله مُمكن يسبب التفاف الحبل السري على عُنق البيبي pb093 .

وإڈ صحيتي وإنت ِ نايمة على بطنك أو ظهرك .. لا تخافين ولا شي :) بِكل هدوء عَدلي وضعيتك .. وياعساها نُومة الهنا ياارب ;)bp039

وبس انتهينا :D
دعواتكم bp039

ربي يجزاك خير

مره استفدت من كلامك

الله يهون عليك يارب

ويرزقك الولاده السهله الميسره يارب

أشكر كل من بآرك لي pb189
والله يفرج على الجميع
وقسم وقسم لحد الآن أحس إني بحلم وبصحى منه ;)
يآرب ترحمنآ برحمتك
الآكشن للحلوات pb095

اللي يعرفني هنـآ يعرف إني معوشره لي أسبوع .. وكنت أعـآني من طلوق وإفرآزآت كثييرة زآدت بالأيآم الأخيررة :sm5:
الموهيم يوم الإربعـآء كلمني زوجي عندك نية ولادة ولا أطلع أكشت مع الشبآب يوم الخميس والجمعه قلت والله لي فترة أنتظر
ولا فيه فآيدة ممكن لو رحت يستحي على دمه ويطلع ههههههه pb189
قآل بروح وأتصل عليكم كل بين فترة وفترة وإن صآر فيك شيء جيت على طول واخآف أجلس مآتولدين وأنحرم من الكشته
قلت لا خلاص روح لاني أحس إني معذبته هالايآم قلت تغير جو وإن جآني شيء فيه أخوي الصغير توه جآيه بنوته مع العلم أن كل إخوآني وأبوي كآشتين :D
الموهيم ليلة الخميس مآنمت أحس بطلوق قويه قومت زوجي قلت قم ودني للمستشفى أحس بديت مآأقدر أتحمل جلست شوي بعدين نمت ولمآ قمت الفجر رآح كل شيء pb093
رآح زوجي للكشته وأنـآ كملت النوم الى السآعه 10 لمآ صحيت رحت للحمآم وأنتم بكرآمه نزلت معآي قطعه لونهـآ أخضر خفت قلت هذي السدآده وبعده مسحت نزل لون بني :sm17:
جت لمي أختي قلت وش شعورك لو ولدت اليوم وأنتي عندي لاني عرفت انهـآ قربت الولادة ههه قآلت مآلي الا البكآء كسرت خآطري وقلت يآرب مآ أولد وهي موجودة pb027
الموهيم أنتظرت لا جديد ولمآ صآر بالليل أتصل زوجي قآل هـآه وش صآر ؟ قلت لا جديد قآل أجل بنآم
ورحت مع أختي لاهلي ونمنآ عند أهلي نمت تقريبا السآعه ثنتين وصحيت 4 صحيت على ألم فضيع يآآرب ترحمنـآ
قمت أمشي بالبيت يوم تعبت جلست أقرآء سورة البقرة من جوآلي لحد مآ أذن الفجر
قمت توضيت وصليت الفجر وقريت أذكآر الصبآح وأنـآ أقرآ أقول ممكن إني أولد قبل الليل لازم أتأمل بالقرآءة ;)
لمآ خلصت بديت أستغفر وجيت بنوم عجزت من الجوووع لاني مآتعشيت كويس pb094
فكرت أصحي اختي تسوي لي حليب وآكل شآبورة قلت خليني أتحمل وأنـآم الموهيم نمت تقريباً 8 وقمت 9 والطلوووق مولعه كل 5 دقآيق
قمت أغسل وأطلع الاقي امي مجهزه القهوة وتنتظرني أقوم جيت بتقهوى معآهـآ عجززززززت الالم فضيع ومولع ونآر
أتصلت على زوجي وأنـآ عآرفه انه مآفيه إرسآل لكن قلت أجرب والحمدلله مسك الخط بس صآر زوجي بعيد عنه رآفع الجوآل وجآلس يفطر
وأعلق الجوآل وأنـآ فيني الصيحه أبغآه يرد حتى يمشي لأن مسآفة الوقت سآعتين
لمآ صآرت 10 الا ربع أتصلت أمي على أخوي وجآء طيرآن وعلى الطوآرئ
دخلت وأخذوآ لي تخطيط وتحآليل السآعه 10 وهالوقت دق زوجي لمآ شآف المكآلمآت رديت ومن الشرهه بكيت وأعطيت الجوآل أمي وكلمته وقآلت له عن الوضع وعلى طول مشى طيرآن بعده جت الدكتورة وكشفت قآلت فآتح 6 وعلى طول لغرفة الولادة
دخلوني بغرفه حلوة قلت وش هذي قآلوآ هذي غرفة الولادة تجلسين فيهـآ لحد مآتخلصين وهذآ سرير البيبي وعلى طول أعطوني أبرة مع الوريد تقول تفتح الرحم أتوقع طلق صنآعي
بدت الطلوق تشد وأدعي ربي أنه ييسر ولادتي وأستغفر كآن معآي بغرفة الولادة أخوي وأمي ( أخوي يقرأ علي وأمي بس تبكي يآقلبي على قلب الأم )
جلست على هالحال الى 12 جاء زوجي وطلع أخوي يصلي الجمعه ويدعي لي
الآلم كل ماله بزووود أعطتني أبره ثآنية مع الوريد وبديت أتكلم وأصارخ بدون مآأحسب ومن الكلام اللي أذكره إني طردت زوجي هههههههههههه الحين من أول حملي وانا اقول له ابغاك تدخل معي بغرفة الولادة
يوم جت الصدقه طردته يقول ليه تطرديني وانتي كل يوم تلحين علي ادخل معك .. بس من جد ذاك الوقت ماتدرين وش تسوين يآرب ترحم حآلنآ:sm5:
سبحآن الله الرحم فآتح 10 سآعه كآملة والبيبي مو رآضي يطلع لانه الله يحفظه حبيب أمه كبير وزنه ورآسه كبير
كآن فوق رآسي دكتورتين والاستشآريه و3 ممرضآت كل وحده لهـآ شغله .. من فتح الرحم 8 وهم يقولون أدفعي يقولون رآسه فوووق وبعيد !! :(
تعبت من الدفع خلص حيلي كله قبل يفتح 10 !! كنت أصآرخ عليهم وأقول سوو لي عملية وريحوني لاني يوم أرآجع عندهم قآيلين لي أن إحتمآل طبيعي وإحتمآل عملية لان البيبي رآسه كبير
فحطيت برآسي أن رآسه كبير أوب طآلع طبيعي بس بتعذب :mad:
لكن ربي رحيم مع الدفع طلع وحطوهـ على بطني يبغوني أشوفه أنآ على طول غمضت عيوني مو مصدقه أبد .. وهي تخيطني تذكرت أنهم قآيلين لي أن رآسه كبير أبي أشوفه وأتطمن قلت لهم جيبوآ لي البيبي وجآبوه وتأكدت انه طبيعي ورآسه طبيعي ( متخيله شكله مشوه رآسه كبير وجسمه صغيرpb131 )
صحيح تعذبت وشفت الموت بعيوني ووصيت أمي على بنتي لأني توقعت أنهـآ آخر لحظه لي بالدنيآ
بس كل هذآ يروووووووح بعد مآيطلع البيبي وتشوفينه قدآمك pb189

أسأل الله العظيم أن يسهل على كل حآمل وبنـــآت نصيحه لا تنسون الصدقه والإستغفآر بنية تسهيل الولادة
لكم bp039

ياحياتي انتي

الله يجعل ماشفتي تكفير

والحمدلله علي سلامتك وسلامة البيبي لبى راسه pb189

لعبوا بنفسيتك بسبب راسه الله يهديهم

بس الحمدلله اللي ولدتي طبيعي

صبايا ابي قروب الحوامل من وين اخذه ..!!pb094

حتى أنا نفسي اكون معكم بالقروووب pb189

هذا القروب ياحلوات

group1151440@groupsim.com

مساء الخير كيفكم كنت متابعه معكم من خلف الكواليس
واليوم قلت مابدهاش بسجل معهم ..

حياك ياحلوهpb189

بَوحْ
14-01-2011, 12:03 AM
فيه قروب ببرنامج البالرينقو للاي فون
اسمه حوامل

بس تصحيح

القروب اللي احنا مسوينه للايفون اسمه (حوامل الاقلاع)

mana2013
14-01-2011, 12:08 AM
.
لا فندر ما راح الله يضيع لك تعب بأذن الله سوى كتبه الله من أولاد الدنيا أو الآخره ..
ثاني شيء خالتي جايبه ولد بالسادس .. و قعد شهرين بالعناية و هي معيه تشوفه تقول أخاف اتعلق فيه .. لكن ماشاءلله هالحين عمره 3 سنوات و مطير عقله بالشطانه.

ftoonah
14-01-2011, 12:20 AM
وانا بعد انضميت للقروب ع المسن ... pb094:D
ممكن قروب الايفون ؟pb094pb189

آنـآ صـآرلي شهر وآلده:Dpb189
وللحين مآطآحوآ الغرز :sm1::sm5:

رحت الدكتوره قآلت خيآطتك تمآآم
وسئلته اذا شالتهم تعور قالت ايه قلت عاتي ماتشيلينهم قالت ايوا pb036
بس ماادري متى يطيحون لحآلهم للحين ماطاحوآ
pb093

يآليت تفيدوووني بليييز آلله يخليييييكم :(
هلابك pb189bp039
لا لسه خليها لاتشيلينها ليه مستعجله ياقلبي انا ماطاحت الا بنهاية النفاس
ماعليه خليها وبتطيح من نفسها اذا خلصتي النفاس وماطاحت ذيك الساعه شيليها ليه مستعجله

مساء الخير كيفكم كنت متابعه معكم من خلف الكواليس
واليوم قلت مابدهاش بسجل معهم ..

مساء الورد ياعسل
حياك نورتينا pb189bp039

آبتسآمة طفله
14-01-2011, 12:29 AM
هلابك pb189bp039
لا لسه خليها لاتشيلينها ليه مستعجله ياقلبي انا ماطاحت الا بنهاية النفاس
ماعليه خليها وبتطيح من نفسها اذا خلصتي النفاس وماطاحت ذيك الساعه شيليها ليه مستعجله

مشكوره حبيبتي بس سمعت يقولن لازم تشيليه قبل
اجل اشوا ريحتيني مشكوره مره ثانيه

^_^

جنـــى
14-01-2011, 12:34 AM
آنا سويتها بالوفاء وتندمت pb093
لآنه زوجي مايقدر يدخل عندهم pb131
ودي آسويها مره ثانية وآفكر آروح للحبيبpb094
bp039

افاااا
وانا الي ناوية اروح للوفا بكرا
مايعطونك نسخة او سي دي ؟
او انتي ماطلبتي ؟
تراي مادري عن نظامهم ،،
بس مره كني لمحت وحدة معها سي دي وطالعة من غرفة الاشعة،
عاد برمجتها انهم يعطونك ،
لك bp039
،

الله يهون عليك ويسهلها ان شاء الله وتولدين وانتي بصحه وسلامه bp039pb189
خلي الوزن على جنب الحين الزم ماعليك راحتك وصحتك
اهتمي بأكلك وخاصه الاكلات اللي فيها حديد كثير

pb189bp039
تسلمين يابعدي ماقصرتي
الله يسهل امورك ويهون عليكbp039

Bully #1
14-01-2011, 12:36 AM
مافي قرووب للبيبي؟؟

وردة الجزائريه
14-01-2011, 12:39 AM
شلون اهل الكرشات
مبروك للي ولدوا والعقبى للبقيه
pb189

وشو قروب الايفون بجيكم:sm3:

وابي وحده شاطره تحسب لي موعد ولادتي او ع الاقل دخولي التاسع:sm1:
رحت لكذا دكتوره كل وحده تاريخ شكل مررره فرقهم مايخش الراس:sm4:

وخصوصا اني موسوسه بالتوقيت ودي اعرف وارتب وضعي عندي دوام ومشاكل بالاجازه وانا وحده لازم اخذ اجازه من بدري لاني اروح لماما بالرياض واولد عندها واخاف اروح واتاخربالولادة واخاف اتاخر واولد عند زوجي هنا واتوهق لحالي خخخخ خصوصا المنطقه اللي فيها ماتأهل بالمستشفيات

عقب هالهذره احسبوا لي بضمير :D

وحده دخلتني التاسع 6
والثانيه شطحت فيني من 5-5pb093
دورتي كانت 25-8
وانتهت 2-رمضان

وشي ثاني رابط تواقيع مراحل الحمل شلون
:sm5:

ليه بس
14-01-2011, 12:54 AM
مساء الخير يابطات bp039

بسألكم سؤال وبما اني بكريه فما ادري وش الطبخه وسألته في النسخه اللي قبل وتقفل الموضوع :rolleyes:

اشوفكم تتكلمون عن أشعه ثري دي ماادري فور دي ايش ميزه هالاشعه ؟
ومتى مفروض أسويها ؟
وهل المستوصفات الصغيره تسويها ولا لا ؟

شوكلاته لذيذه
14-01-2011, 01:00 AM
ورده اتوقع انتي شهرك بسته لأني انا دورتي كانت ب ١٣/٨ وعالحساب دكتورتي بالحبيب في ٢٠/٥ بكون خلصت التاسع وانتي دورتك بعدي،،،،،،،،والله يهون علينا كلنا ويتمه لنا ويقر أعيننا ويملا احضنتنا به ياارب ،،،،،،،، بنات قد شفتو فيه وحده خبله مثلي مره طالعين بالسياره وعلي زوجي عالاف ام مرره الا.شووي الحلوه تتحرك وتراافس ضحكنا وشوي نوطي عليه وتهدا ولاعلينا تحركت من بعدها صررت كل مااشتقت لحركتها شغلت جوالي تحسينه علي بطني وانبسط علي حركتها ،،،،ههههههههههههههه ادري خبله بدل مااشغل قران اشغل أغاني  

لبىآ قلبڪ .. !
14-01-2011, 01:07 AM
بنات عندي ميني جلابيه
عادي البس معها بوت بنفاسي طبعاا ..!

لين&
14-01-2011, 01:12 AM
يسلمووووو أخت أسماء
ان شاءالله بطبق طريقتك من الحين و الله يهون عليك حملك و ولادتك

بالنسبة لأحسن فوط صحية برايفت مررررررة روعة، اولويز تسبب حساسية، و فام يتقطع القطن حقها..

ارتوآء
14-01-2011, 01:17 AM
الحين انا على دخول السادس ان شاءالله

ما اشتريت ولا حـآآجه هل متأخره آنـآ ولا لسى بدري عالتشري !!

* بليز احد يحسبلي موعد ولادتي بإذن الله

آخر دوره لي 28/8

بقآيا
14-01-2011, 01:30 AM
,
ftoonah
والله مدري وش استخدم للغثيان لكن انا الي آعرفه ان العسل مو زين
ببدآية الحمل pb094

,

العيون السهارى
14-01-2011, 01:33 AM
مراحب كروشات الله يهون علينا يارب انا بكريه وابي احجز عنداستشاريه بدله وش افضل وحده فيهم الدكتوره سنيه هي تولدبدله ولكم خالص دعواتي

سـاشـا
14-01-2011, 01:53 AM
السلام عليكم ..

بنات في خطر لو أستخدم الكريمات المعطره للجسم والزيوت منها خطر لو أحطها على جسمي مثل زيت اللوز .. الله يسعدكم عطوني شي طبيعي استخدمه لجسمي مرطب بس مايضرني ..

بقآيا
14-01-2011, 02:02 AM
السلام عليكم ..

بنات في خطر لو أستخدم الكريمات المعطره للجسم والزيوت منها خطر لو أحطها على جسمي مثل زيت اللوز .. الله يسعدكم عطوني شي طبيعي استخدمه لجسمي مرطب بس مايضرني ..

الزيوت كلها مآتضرك زيت اللوز وزيت الزيتون
كلها مفيدة لك تحميك من التشققاتbp039

:

Fofia
14-01-2011, 02:05 AM
أهلين ساشا
لا ماأتوقع إنو فيها خطر (":
زبدة الكاكاو حلوة و زبدة الشيا بعد , زيت الزيتون بعد مرة حلو للجسم الحين

سـاشـا
14-01-2011, 02:17 AM
أهلين ساشا
لا ماأتوقع إنو فيها خطر (":
زبدة الكاكاو حلوة و زبدة الشيا بعد , زيت الزيتون بعد مرة حلو للجسم الحين

عندي كريم التشققات من أفالون بس زيت الزيتون سمعت إنه يسمر :(

طيب عندي مووشكلة ثانيه:d عندكم حل لاإزاله الشعر غير الحلاوة والبراون لانها ماعاد تنفع معاي مره أحس بالم غير طبيعي بعد حملي اذا جيت أشيل فيها

ديار الروح
14-01-2011, 02:20 AM
مرحبا

بنات انا دخلت الشهر الثاني واكلي كله خبز وجبن ولا اشتهي اي شىء ثاني واذا اكلته وانتو بكرامه رجعت تتوقعون عادي المشكله اني احس بدوخه طول اليوم
الشىء الثاني ابي دكتورة صح ونفسيتها حلوة في الشرقيه
وشكرا

ارتوآء
14-01-2011, 02:21 AM
عندكم حل لاإزاله الشعر غير الحلاوة والبراون لانها ماعاد تنفع معاي مره أحس بالم غير طبيعي بعد حملي اذا جيت أشيل فيها

نفسسس المعآآنآآآة pb036

بنات احس بالآآم من جهة اليمين الظاهر مكان المبيض ماني عارفه بالضبط
بس اوب بطني ولا جنبي لا شيء من تحتpb071

وش السواة

سـاشـا
14-01-2011, 02:35 AM
بنات انا دخلت الشهر الثاني واكلي كله خبز وجبن ولا اشتهي اي شىء ثاني واذا اكلته وانتو بكرامه رجعت تتوقعون عادي المشكله اني احس بدوخه طول اليوم

واللي طول الثاني الى نص الثالث تآكل كورن فليكس بس مره وحده باليوم وماتشرب مويه أبد :D

عادي حبيبتي عادي جدا بس داومي على الفيتامينات وحمض الفوليك وحاولي تعوضين إذا انتهى الوحامpb189

ريميه نجد
14-01-2011, 02:48 AM

آخر دوره لي 28/8

لسه بدري على المشتريات ياقلبي pb189

لحن العطاء
14-01-2011, 02:50 AM
السلام عليكم ..

افضل شئ تستخدمين زيت الزيتون , صح يسمر لكن يخفف التشققات كثير , بعدين لون الجلد يتبدل كل 3 شهور بينما التشققات كل 3 سنوات <<<< هذا كلام اخصائية لي
واهم شئ اذا استخدمتي كريمات اقري محتوياتها لايكون فيها فيتامين A لانه مضر,,
وان شاء الله ماقدامك الا العافيه bp039
مساء الخير يابطات bp039

بسألكم سؤال وبما اني بكريه فما ادري وش الطبخه وسألته في النسخه اللي قبل وتقفل الموضوع :rolleyes:

ومتى مفروض أسويها ؟

الفور دي اشعة تبين شكل البيبي بابعاد ثلاثيه وملونه يعني يكون واضح , واغلب المستوصفات متوفره عندهم

الله يسهل على الجميع bp039

العيون السهارى
14-01-2011, 03:31 AM
اختي شوكولاته لذيذه تاريخ ولادتك مو20-5 انتي الله يسهل عليك وعلى كل حامل 1-5-2011وبالاسبوع 24 وبالهجري 27-5-1432

أمول . .
14-01-2011, 03:50 AM
فتونه الله يسعدك حبيتي فآدني كثير الجدول :$

وأضفت القروب تبع المسنْ <- اول مره أتجرأ وأضيف قروبْ خخخ

عبله كامل
14-01-2011, 04:12 AM
بنات عادي اكل فطاير او اي شي عليه حبة سوداء؟؟؟؟

ابداع ذات
14-01-2011, 04:13 AM
ومتى مفروض أسويها ؟
4دي
تبين ملامح الجنين وتكشف اي تشوهات ظاهرة لاسمح الله..وكثير ناس يسوونها كذكرى حلوة,...
وانسب وقت تعمليها بين الاسبوع 28 و 31 تقريبا...
واللي اعرفه ان اغلب المستوصفات يعملونها..تلاقي مقاطع لها في اليوتيوب اذا حابه تعرفيها اكثر..:)

ههههههههههههههه ادري خبله بدل مااشغل قران اشغل أغاني  
ههههههه..خرشتوها الله يصلحكم
حلو لو تشغلي لها قران :)
الله يقر اعيننا بذرياتنا ويجعلهم صالحين مصلحين..امين..

28/8
ابددددددا مو بدري
انا بديت اول السادس وكنت اتعب مررره والحين دخلت السابع وانا لسا ماخلصت والتعب والثقل قاعد يزيد ويقيدني اكثر..شكلي برفع الراية البيضا واخلي احد يكمل باقي اغراضي..:(
كنت أتمنى ابدأ تجهيز اول الخامس بس جاني انفصال في المشيمة قيدني ..
نصيحتي لك ابدأي من الان تكونين على رواااقة وماتحسي انك في سباق مع الزمن...موفقه ياعسل :)

السلام عليكم ..

بنات في خطر لو أستخدم الكريمات المعطره للجسم والزيوت منها خطر لو أحطها على جسمي مثل زيت اللوز ..
لاماتضر..اللي يضر الكريمات المبيضة..
والزيوت افضل شي..
انا استخدم خلطة اخذتها من موقع اجنبي..زيت اللوز المر والزيتون وجنين القمح ..ومره مرتاحه معاهم الحمدلله..بس مودايم استخدم زيت جنين القمح لأن ريحته تصرع..وزيت اللوز استخدمه كمان لصدري ومريحني بس راح اوقفه في التاسع..

مرحبا
بنات انا دخلت الشهر الثاني واكلي كله خبز وجبن ولا اشتهي اي شىء ثاني واذا اكلته وانتو بكرامه رجعت تتوقعون عادي
واللي كانت ترجع دم من كثر الترجيع وماتشتهي اي شي ولايقعد شي ببطنها حتى لو كان مويه طول الاربع اشهر الاولى!! :)
شي حلووو انك تشتهين شي وتقدرين تاكلين
وحتى لو رجعتي مومشكله..
وضعك جدددا طبيعي هالفتره فلاتقلقي..
خلي دكتورتك تعطيك حبوب غثيان ممكن تفيدك..تفيد ناس وناس لا..انا ماكانت تفيدني بس اشوف كثير ناس فادت معاهم..
وتراها فتره وتعدي ياقلبي..انا عالخامس صرت اقدر اكل وانفتحت شهيتي الحمدلله وعوضت الشهور اللي فاتت كلها..والاستفراغ شبه تلاشى..حاليا يجيني مره اومرتين اوثلاث في الشهر بسس..بينما اول كان بحدود 10 مرات في اليوم !!
تصبري وكل شي بأجره ان شاءالله.. :)
الله يسهل عليك زي ماسهل علينا ياعسسسل..

Alone in the rain
14-01-2011, 04:48 AM
بنات الله يرضى عليكم ويجزاكم خير ويسهل عليكم ويدخلكم الجنه ياااااااااارب :(:(:(:(:(
انا مررره خايفه من الصبح وانا مو على بعضي ابد
انا بالشهر الاول وبعد العلاقه نزل معاي دم فاتح ولحد الحين مستمر وخفيييف
هذا شيء طبيعي ولا ايش
قريت بالنت بعضهم يقولون يأثر عالجنين بقووه وانا مره خايفه اول حمل لي :(
طمنوني باللهي مافيني اصبر لحد الليل عشان الدكتوره مو موجوده الحين بالعياده
احد صار له مثلي

أنا ف البداية أحس بغثيان فضييييعpb094
ولما رحت للدكتورة سألتها قالتلي مرة وحدة ف الاسبوع طوال فترة الحمل
وما يكون إيلاج كامل بس للمنتصف وبشويش ..
وارتحت فعلاً بعد كلامها ..

لا تخافين ، ان شاء الله خير يارب:)

ابداع ذات
14-01-2011, 05:14 AM
بنااااات..
قبل 3 ساعات حصل لي موقف حاسني..
كنت نايمة في امان الله..
وفجأة دخل علي زوجي فتح الباب بقوة وفتح النور ومعاه فوطة كبيرة ويقول لي طفي المكيف الموية بتوصل للكهربا .. وانا قمت مفزوعة مو عارفة وش السالفة واقول له اي كهربا ايش ..وش صاير! واشوفه يحط فوط عالارض عند الباب ..جيت بقوم من السرير وانا احط رجولي عالارض اطالعها الاقيها غرقاااااااانة موية انفجعت موية باااردة ومو عارفة وش السالفة وتوني صاحية ومافي ببالي الا كلمته (الكهربا) مدري وش يقصد وخايفة ..ولحظتها سمعت صوت في حمام الغرفة اثاري الموية منفجرة وطلعت عالغرفة ومن الغرفة طلعت عالصالة وزوجي كان سهران هناك وجته الموية وكان يحسب المكيف هو اللي سرب الموية ..انا تجمدت مكاني مررة متنحة ..أشرت له عالحمام اقول وش فيه وش هذا وش صاير اي كهربا << حسيت نفسي مفهيييية بقوووووووة pb027
راح للحمام وانفجع لما شاف الموية اللي تجري جري من تحت الباب ..
راح يقفل عالموية وانا رحت اجيب كل شي ينفع اجفف فيه الرخام كان مسبح بدون مبالغة والله ان رجلي القدم غايصة فيه ..وفتحة التصريف كانت مسكرة ما افتحها الا وقت التنظيف بس ..هذا اللي غرقنا..pb093
الزبدة اني بعد المجهود في تمسيح الموية ورفع الاغراض اللي غرقت والفجعة اللي عشتها وبرودة الموية اللي مشيت عليها بدون ما احس ولا انتبه لها في البداية ...حسيت ان بطني تحجر مررررة وصار يعورني ..واحس ماودي اتحرك من الالم ..وسمعت كذا مرة صوت من بطني كل مادنقت شوي او سويت اي حركة
..صوت يقول بق بق << اما علي شرح ..دجاجة مو بطن :D
يعني كنه صوت شي جوا موية ..
حسيت اني عايشة في فلم رعب واني قاعدة احلم وماصار شي من اللي صار :eek:
لفيت بطني بشال ودهنت رجولي ولبست شراب ..وخف علي شوي ..بس مازال شااااد علي ..يفك شوي ثم يرجع يتقلص ويمغصني وبعدها يتحجر ..:sm1:
رحت انسدحت وانا منسدحة حسيت بحاجة تنزل ..قلت خلااااص هذي موية البيبي انفجرت مع الفجعة
:sm1: وقعدت اصيح الا شوي ..وماودي اروح الحمام خايفة ...:(
بس ضغطت على نفسي ورحت للحمام وانا كل الافكار تدور في راسي ..
لكن الحمدلله كان الوضع طبيعي ..او ان شاءالله انه طبيعي ..:)
هالألم هذا والتقلصات مدري هي من :
الفجعة
او
البرد والبربسة في الموية
او
الحركة في التمسيح
او
كلهن :confused:
احس اني ودي ادلك بطني بزيت دافي بس اخاف ان التدليك ماراح يفيدني او يضرني ..pb093
مدري وش اسوي ..خايفة احارش بطني ..
وربي احس للحين فيني الفجعة اللي حسيتها اول ماقمت من النوم !
عيت تروح :sm1:
يااااشين فجعة الحااامل pb036
وش اسوي برايكم غير اني انسدح ..لأنه يشد معاي بقوووة ثم يرخي .. احس فيني نووم و دوخة و خوف و فجعة وكل ابو شي pb093
ابغاه يخف عشان انام ماعرفت وش اسوي ..:(

Alone in the rain
14-01-2011, 05:16 AM
بس تصحيح

القروب اللي احنا مسوينه للايفون اسمه (حوامل الاقلاع)

بأي برنامج ؟

أنا آيفون و ودي اشترك ..

ابداع ذات
14-01-2011, 05:22 AM
نسيت حاجة ...بطني يمغصني من تحت بقوووة ....وباقي البطن يتحجر وينشد مع الم بسيط ..يعني الالم متركز في اسفل البطن اكثر شي ...بغيت استفرغ من شدته اول ماجاني ..pb093

منيرة..
14-01-2011, 05:28 AM
بنات انا متضايقة وابي احد يطمني
انا الحين بدخل الشهر الرابع وما استخدمت حمض الفوليك ابدا :(

المغزى من كلامي ابي احد يطمني :(
من ما استخدمت الفوليك وصار وضعها تمام
مع العلم اني بالثلاث الشهور ما خربطت بأكلي ، كان فواكة وخضروات وسلطة وبيض واشياء كذا
وانقطعت وقتها عن الغازيات .
وهل تتوقعون ان المغذيات والسوائل اللي يعطوني فيها علاج فوليك مثلا او شئ مثله ؟ pb036
انتظركم
ان شاء الله مايضر طالما تتغذين كويس bp039
‏ الله يسعدددددك يامنوور عالرد..
بس الغريب اني اليوم أروووق شي في الدنيا الحمدلله !!
هذا اللي خلاني استغرب...لأن فعلا لاحظت اني لما اتضايق تزيد الحركة بس مو لهالدرجة !
الله يطمن بالك ياقلبي ويهون عليك ويقر عينك يااارب بولادة سهلة كشربة الماء الزلال و يفرح نظرتك بشوفة كتكوتك سليم معافى ..:)
..:)
طالما انك مروقة لاتشيلين هم ابد ماراح يضره ان شاء الله bp039 ،، مشكورة عالدعوة الحلوة pb189

دعواتكم bp039
مشكورة ياعسل pb189pb189pb189
كيفكم حوامل
انا بالرابع قالت لي نوع الجنين ولد
والان انا بالشهر السادس رحت لدكتورة ثانية قالت لي بنت !!
المشكلة اني اول مرة قلت لزوجي وفرح لان عندة بنات من طليقتة
وكل الاهل بس يتمنون ولد ... ياعمري بنيتي محد فرحان فيها إلا انا :sm1:
طوال الليل مانمت بس افكر شلون اقول لة ..؟
حتى بنيتي الظاهر من النفسية ماخلتني انام الظاهر اثرت عليها
ادري ان اغلبكم بكارى مثلي لكن ودي بطريقة
يارب لك الحمد على النعمة بس اتمنى تحسون بوضعي وش اسوي :confused:
اختاري الوقت الي يكون مروق فيه احس هذا اهم شي بالنسبة للازواج bp039
bp039

ما آدري مو شرط :rolleyes:
لآنه آحيانا يتحرك حركات قوية وآنا مروقة وآضحك :sm5:
وآحيانا آضحك و يتحرك زيادة pb189pb189pb189
bp039
كويس ،، اهم شي مايكون يتحرك بقوة بوقت الحزن لان هذا الي يأثر على نفسيته bp039
مرحبا كروشات
انا بالخامس وسويت بداية الشهرالرابع سونار وقاالتلي ٩٠٪ ولد
وسويت الحين بوسط الخامس وقالت ممكن بنت ومو باين مره
قالت يبان بالفور دي
وسويته لكن مابان مرره انقهرت كانها ماتبغى تلمني تقول البيبي صغير ومو باين شي
علما دكتورتي قالتلي يبان بالفور دي
واللي سوتلي الفور دي دكتوره تبع الاشعه
معقوله كلامه صح
رغم ان حملي الاول بان بالخامس وبالفور دي بعد
انا قالوا لي بنت وكل مشترواتي لولد لان احساس الام دايم مايخيب موحب فالاولاد لا ابد بس هو مجرد احساس يقول ان الي ببطني ولد <<< لاحد يفهم غلط بليز pb095

منيرة..
14-01-2011, 05:34 AM
بنااااات..
قبل 3 ساعات حصل لي موقف حاسني. يااااشين فجعة الحااامل pb036
وش اسوي برايكم غير اني انسدح ..لأنه يشد معاي بقوووة ثم يرخي .. احس فيني نووم و دوخة و خوف و فجعة وكل ابو شي pb093

الله يكون بعونك ياقلبي اذا انتي خايفة مرة روحي للطوارئ يشيكون على وضعك bp039

بَوحْ
14-01-2011, 05:36 AM
بأي برنامج ؟

أنا آيفون و ودي اشترك ..

برنامج البالرينقو

اذا مو محملته حمليه من الابستور
palringo

حياك معانا ياحلوهpb189

منيرة..
14-01-2011, 05:47 AM

وخصوصا اني موسوسه بالتوقيت ودي اعرف وارتب وضعي عندي دوام ومشاكل بالاجازه وانا وحده لازم اخذ اجازه من بدري لاني اروح لماما بالرياض واولد عندها واخاف اروح واتاخربالولادة واخاف اتاخر واولد عند زوجي هنا واتوهق لحالي خخخخ خصوصا المنطقه اللي فيها ماتأهل بالمستشفيات

وحده دخلتني التاسع 6
دورتي كانت 25-8
وانتهت 2-رمضان

بالصفحة الاولى من هالموضوع تلاقين اجوبة لاسئلتك bp039
مساء الخير يابطات bp039

ومتى مفروض أسويها ؟
الثري دي كل الدكتورات يسوونها اما الفوردي اذا شكوا بوضع البيبي او اذا الام طلبت bp039
ورده اتوقع انتي شهرك بسته لأني انا دورتي كانت ب ١٣/٨ وعالحساب دكتورتي بالحبيب في ٢٠/٥ بكون خلصت التاسع وانتي دورتك بعدي،،،،،،،،والله يهون علينا كلنا ويتمه لنا ويقر أعيننا ويملا احضنتنا به ياارب ،،،،،،،، بنات قد شفتو فيه وحده خبله مثلي مره طالعين بالسياره وعلي زوجي عالاف ام مرره الا.شووي الحلوه تتحرك وتراافس ضحكنا وشوي نوطي عليه وتهدا ولاعلينا تحركت من بعدها صررت كل مااشتقت لحركتها شغلت جوالي تحسينه علي بطني وانبسط علي حركتها ،،،،ههههههههههههههه ادري خبله بدل مااشغل قران اشغل أغاني  
الله يجعلها عطاء صالح يارب pb189
بنات عندي ميني جلابيه
في ابوات بدون كعب للبيت وكأنها سليبر bp039

اذا وقتك يسمح وكنتي متفرغة انزلي السوق ترا القائمة طوووووويلة pb189
السلام عليكم ..

لا ابد ماتضر bp039
مرحبا

وشكرا
الدوخة من اعراض نقص الحديد سوي الفحوصات من بدري bp039

يب عادي تضر لو كانت كمية كبيرة :)

حرم/عزوز
14-01-2011, 05:51 AM
صباح الخير كروشات pb189

قبل لأأدري اني حامل pb030 مقررة اسوي كيراتين لشعري

مضر لو اسويه الحين؟

ربي يسعدكم
bp039

منيرة..
14-01-2011, 06:01 AM
مرحبا كروشات حابه اسالكم انا اليوم كنت بحديقه ومشيت مشي كثير وطلعت درج يعني اول مره
امشي هالمشي وحسيت بشي نزل مني رحتالحمامخفت انه دم بس الحمدلله شوي افرازات بيضا وكان معها مويه لان الكلوت مبلول شرايكم عادي والا خطر وانا امس دخلت الثامن؟؟
حبيبتي عادي طالما مافيها خطوط حمراء انا اول مادخلت التاسع بديت امشي وكل مرة اروح امشي فيها تنزل معي مويات :eek: رحت للمستشفى وسووا لي كشف مهبلي وطمنتني ان هالمويات مجرد افرازات bp039
أشكر كل من بآرك لي pb189
والله يفرج على الجميع
وقسم وقسم لحد الآن أحس إني بحلم وبصحى منه ;)
يآرب ترحمنآ برحمتك
الآكشن للحلوات pb095

اللي يعرفني هنـآ يعرف إني معوشره لي أسبوع .. وكنت أعـآني من طلوق وإفرآزآت كثييرة زآدت بالأيآم الأخيررة :sm5:
الموهيم يوم الإربعـآء كلمني زوجي عندك نية ولادة ولا أطلع أكشت مع الشبآب يوم الخميس والجمعه قلت والله لي فترة أنتظر
ولا فيه فآيدة ممكن لو رحت يستحي على دمه ويطلع ههههههه pb189
قآل بروح وأتصل عليكم كل بين فترة وفترة وإن صآر فيك شيء جيت على طول واخآف أجلس مآتولدين وأنحرم من الكشته
قلت لا خلاص روح لاني أحس إني معذبته هالايآم قلت تغير جو وإن جآني شيء فيه أخوي الصغير توه جآيه بنوته مع العلم أن كل إخوآني وأبوي كآشتين :D
الموهيم ليلة الخميس مآنمت أحس بطلوق قويه قومت زوجي قلت قم ودني للمستشفى أحس بديت مآأقدر أتحمل جلست شوي بعدين نمت ولمآ قمت الفجر رآح كل شيء pb093
رآح زوجي للكشته وأنـآ كملت النوم الى السآعه 10 لمآ صحيت رحت للحمآم وأنتم بكرآمه نزلت معآي قطعه لونهـآ أخضر خفت قلت هذي السدآده وبعده مسحت نزل لون بني :sm17:
جت لمي أختي قلت وش شعورك لو ولدت اليوم وأنتي عندي لاني عرفت انهـآ قربت الولادة ههه قآلت مآلي الا البكآء كسرت خآطري وقلت يآرب مآ أولد وهي موجودة pb027
الموهيم أنتظرت لا جديد ولمآ صآر بالليل أتصل زوجي قآل هـآه وش صآر ؟ قلت لا جديد قآل أجل بنآم
ورحت مع أختي لاهلي ونمنآ عند أهلي نمت تقريبا السآعه ثنتين وصحيت 4 صحيت على ألم فضيع يآآرب ترحمنـآ
قمت أمشي بالبيت يوم تعبت جلست أقرآء سورة البقرة من جوآلي لحد مآ أذن الفجر
قمت توضيت وصليت الفجر وقريت أذكآر الصبآح وأنـآ أقرآ أقول ممكن إني أولد قبل الليل لازم أتأمل بالقرآءة ;)
لمآ خلصت بديت أستغفر وجيت بنوم عجزت من الجوووع لاني مآتعشيت كويس pb094
فكرت أصحي اختي تسوي لي حليب وآكل شآبورة قلت خليني أتحمل وأنـآم الموهيم نمت تقريباً 8 وقمت 9 والطلوووق مولعه كل 5 دقآيق
قمت أغسل وأطلع الاقي امي مجهزه القهوة وتنتظرني أقوم جيت بتقهوى معآهـآ عجززززززت الالم فضيع ومولع ونآر
أتصلت على زوجي وأنـآ عآرفه انه مآفيه إرسآل لكن قلت أجرب والحمدلله مسك الخط بس صآر زوجي بعيد عنه رآفع الجوآل وجآلس يفطر
وأعلق الجوآل وأنـآ فيني الصيحه أبغآه يرد حتى يمشي لأن مسآفة الوقت سآعتين
لمآ صآرت 10 الا ربع أتصلت أمي على أخوي وجآء طيرآن وعلى الطوآرئ
دخلت وأخذوآ لي تخطيط وتحآليل السآعه 10 وهالوقت دق زوجي لمآ شآف المكآلمآت رديت ومن الشرهه بكيت وأعطيت الجوآل أمي وكلمته وقآلت له عن الوضع وعلى طول مشى طيرآن بعده جت الدكتورة وكشفت قآلت فآتح 6 وعلى طول لغرفة الولادة
دخلوني بغرفه حلوة قلت وش هذي قآلوآ هذي غرفة الولادة تجلسين فيهـآ لحد مآتخلصين وهذآ سرير البيبي وعلى طول أعطوني أبرة مع الوريد تقول تفتح الرحم أتوقع طلق صنآعي
بدت الطلوق تشد وأدعي ربي أنه ييسر ولادتي وأستغفر كآن معآي بغرفة الولادة أخوي وأمي ( أخوي يقرأ علي وأمي بس تبكي يآقلبي على قلب الأم )
جلست على هالحال الى 12 جاء زوجي وطلع أخوي يصلي الجمعه ويدعي لي
الآلم كل ماله بزووود أعطتني أبره ثآنية مع الوريد وبديت أتكلم وأصارخ بدون مآأحسب ومن الكلام اللي أذكره إني طردت زوجي هههههههههههه الحين من أول حملي وانا اقول له ابغاك تدخل معي بغرفة الولادة
يوم جت الصدقه طردته يقول ليه تطرديني وانتي كل يوم تلحين علي ادخل معك .. بس من جد ذاك الوقت ماتدرين وش تسوين يآرب ترحم حآلنآ:sm5:
سبحآن الله الرحم فآتح 10 سآعه كآملة والبيبي مو رآضي يطلع لانه الله يحفظه حبيب أمه كبير وزنه ورآسه كبير
كآن فوق رآسي دكتورتين والاستشآريه و3 ممرضآت كل وحده لهـآ شغله .. من فتح الرحم 8 وهم يقولون أدفعي يقولون رآسه فوووق وبعيد !! :(
تعبت من الدفع خلص حيلي كله قبل يفتح 10 !! كنت أصآرخ عليهم وأقول سوو لي عملية وريحوني لاني يوم أرآجع عندهم قآيلين لي أن إحتمآل طبيعي وإحتمآل عملية لان البيبي رآسه كبير
فحطيت برآسي أن رآسه كبير أوب طآلع طبيعي بس بتعذب :mad:
لكن ربي رحيم مع الدفع طلع وحطوهـ على بطني يبغوني أشوفه أنآ على طول غمضت عيوني مو مصدقه أبد .. وهي تخيطني تذكرت أنهم قآيلين لي أن رآسه كبير أبي أشوفه وأتطمن قلت لهم جيبوآ لي البيبي وجآبوه وتأكدت انه طبيعي ورآسه طبيعي ( متخيله شكله مشوه رآسه كبير وجسمه صغيرpb131 )
صحيح تعذبت وشفت الموت بعيوني ووصيت أمي على بنتي لأني توقعت أنهـآ آخر لحظه لي بالدنيآ
بس كل هذآ يروووووووح بعد مآيطلع البيبي وتشوفينه قدآمك pb189

أسأل الله العظيم أن يسهل على كل حآمل وبنـــآت نصيحه لا تنسون الصدقه والإستغفآر بنية تسهيل الولادة
لكم bp039
الف مروووووووك ماجاكم pb189pb189pb189pb189pb189

بنات ممكن اعراض سكر الحمل؟؟

سكر الحمل جاني :( الحمد لله على كل حال وماحسيت باي اعراض غريبة كل السالفة طلب مني الدكتور تحليل وسووه لي وطلعت مصابة فيه :eek:
دعواتكم لي bp039

هيرشي
14-01-2011, 08:38 AM
اللهم لااعتراض pb189
الحمدلله ياpb189رب حكمته وهو أعلم فيهاpb189
من السبت تقريبا ومعاي دم وكتبت هنا ونصحوني البنات اروح المستشفى اتطمن
ورحت وجربو فيني كل شي:(
سونار داخلي وخارجي وكشف
بيتاكدون من انو الجنين حي وماحصلناه:(pb189
والغريبه انو الرحم مسكر
وانا من شفت الدم وانا متأكده انو اجهاض فوقع الخبر كان اقل صدمه شويpb189:(

عطوني ادويه ومضادات عشان تنزل الخلايا الباقيه ويتنظف الرحمpb189ا
الحمدلله ياربpb189

انتبهوا لارواحكم ولاتستهينون بشي
خاص الدم بالشهور الاولي لانو مايكون فيه مشيمه ممكن نحطه عليها ;)

so lucky
14-01-2011, 10:44 AM
هيرشي
اهم شي سلامتك خيتو

حرم عزوز
مضر مرا
انا كنت بسويه وقالت لي الكوافيره اللي ناشبه بحلقي سووي كيراتين بس لما عرفت
اني حامل قالت لا لاتسوين مضر

بنات كيف افرق بين ارتفاع ضغط الدم واونخفاضه
وبين الصداع العادي احس سؤال صعب
ومن وين اشتريتو او بتشتروون شنطه للطفل ابسرق منكم
وشنط جاكادي بكم اسعارها

دوبامين
14-01-2011, 10:53 AM
صباحكم رضا من ربيpb189
ابي اسأل عن احسن مستشفى اولد فيه
شرايكم العسكري او قوى الامن او مدينه الملك فهد الطبيه
مراجعاتي عند قوى الامن:sm18: بس مش مرتاحه معهم
بس ماادري عن الولاده عندهم كيف
طيب لو اروح لمستشفى على حسابي يكون افضل من المستشفيات اللي ذكرتهم؟؟؟؟

نورآ
14-01-2011, 10:54 AM
الله يجزاك خير وييسر لك حملك وولادتك ..
بس هل صحيح انه ان بغيت اغير نومتي المفروض اقوم اقعد واغير وضعي والا لا عادي بس بشويش
مو بسرعـــة ..
يقولون يسبب لف الحبل السري ع البوبو ؟؟!!!

//

بنات تنصحون بالتمر والا لا ..
انا احبة الحمدلله واحسه يدفيني ويشبعني بس قريت حريم يقولون انه خطر ومدري وشهو
طمنوني الله يسعدكم ؟؟؟

اي حبيبتي انتبهي بنت عمي وهي حامل تاكل تمر باستمرار ويوم اكلت بزيادة شوي مافي إلا شوي وينزل دم صار معها نزيف خفيف ونقلوها المستشفى بس ربي من عنده ستر ولحقوها بعدين نامت اسبوع وكل الوقت مثبتات حمل وإبر وزحمة
ف الأحسن انك تتجنبيه

انا قالوا لي بنت وكل مشترواتي لولد لان احساس الام دايم مايخيب موحب فالاولاد لا ابد بس هو مجرد احساس يقول ان الي ببطني ولد <<< لاحد يفهم غلط بليز pb095

نصيحة مني مو دايم الاحساس يجي صح وحدة اعرفها قالولها ولد وهي حاسة بنت ومشآء الله سوت احساس الآم وكل اسبوعين وهي رايحة تصور والكل يقولها ولد وما خلت مكان الين الشهر التاسع وهمي يقولولها ولد وبالآخر جا ولد pb030pb027

عمتي قالولها بنت وهي تقول لا احساس الام ولد وجهزت ولد وبالآخر بنت

فنتبهي من هالنقطة

وربي يرزقك بلي بنفسك bp039

نورآ
14-01-2011, 10:55 AM
وين رحتي اي فرع ؟

الي مقابل صحارى pb036 بس يوم اسأله يقولي انتهى من كل الفروع مدري وش نحاست الحظ كل شي اروحله بأي محل يقولولي انتهى من كل الفروع جتني عقدة
امس رحت محل وجيب دفتر البيبي وحق الصور موجود بس المعروض حاطينها ديكور المهم اقوله ممكن تطلعي واحد من هذا قبل يكمل الجملة قلتله انتهى من كل فروع المملكة مو الرياض وبس pb027 يقولي كيف عرفتي صح كلامك حقرته ومشيت وبداخلي خلاص نحاست خلص وانتهى لصقت فيني pb093

نورآ
14-01-2011, 10:59 AM
بنات ربي يسعدكم ويجزاكم الخير
فين ممكن القى محلات غرف مواليد حلوة بالرياض بنفس شكل غرف ماماز & باباز بليز اسعفوني وقلولي
لآن امس كنت فباباز & ماماز وكنت بشتري الغرف كلها مخلصة طبعا زي ماقلت من شوي نحاسة خلص وانتهى ومافي :( <- جد اتعقدت
المهم قالي بعد 3 شهور بتجي الغرف وبعدين بعد 3 شهور اشتري الغرفة وبعد شهر التوصيل وتركيب الغرفة
طبعا مرة ما يمديني اكون بهالوقت مسافرة للولادة
ومشكورين مقدما :$

so lucky
14-01-2011, 11:00 AM
الي مقابل صحارى pb036 بس يوم اسأله يقولي انتهى من كل الفروع مدري وش نحاست الحظ كل شي اروحله بأي محل يقولولي انتهى من كل الفروع جتني عقدة
امس رحت محل وجيب دفتر البيبي وحق الصور موجود بس المعروض حاطينها ديكور المهم اقوله ممكن تطلعي واحد من هذا قبل يكمل الجملة قلتله انتهى من كل فروع المملكة مو الرياض وبس pb027 يقولي كيف عرفتي صح كلامك حقرته ومشيت وبداخلي خلاص نحاست خلص وانتهى لصقت فيني pb093
البوم البيبي ووين اخذتيه ميته ابغاو وماحصلته من فين اخذتيه

بعد التعديل
غرف مذركير حلوه انا ماخذه منهم

نورآ
14-01-2011, 11:00 AM
وش فيه التيكر معلق ما يتحرك المفروض اني مخلصة الأسبوع 15 وبالـ 16 :confused:

نورآ
14-01-2011, 11:03 AM
البوم البيبي ووين اخذتيه ميته ابغاو وماحصلته من فين اخذتيه

زي ما قلتلك خلص من عند باباز اند ماماز
بس في عندهم شي بس للصور البوم تحطي فيه صور شكل ثاني بس ما حبيته صغير والرسمة الي عليه والألوان ما حبيتها

ولاَّدة
14-01-2011, 11:13 AM
ولدتpb189

يااارب لك الحمد والشكرpb189

تاليـن
14-01-2011, 11:17 AM
اللحين يابنات
لو يسالونك وشو بنت او ولد
وش تسوون ؟؟ عادي نعلم اولا
انا سألوني وقلت ايه عرفت بس بخليها مفاجأه.. لاني مابغيت اكذب واقول ما عرفت للحين مثلا
وازعجوني اعلمهم وشو
وانا ماودي احد يدري لما اولد
بس شككوني في نفسي كأني سويت شي غريب وغلط
عادي اللي سويته او اعلمهم ؟؟
انا ماكنت اسال احد ابدا عشان كذا مااقدر احكم الناس يعلمون او لا

تاليـن
14-01-2011, 11:18 AM
ولاده
مبرووووووووووووووووووووووووك الحمد لله عالسلامه
يتربى او تتربى بعزك

ولاَّدة
14-01-2011, 11:26 AM
ولاده
مبرووووووووووووووووووووووووك الحمد لله عالسلامه
يتربى او تتربى بعزك

الله يبارك فيك يارب.. pb189 عقبالك ..

تتربي بعزي أنا وأبوها يا رب pb189

so lucky
14-01-2011, 11:28 AM
زي ما قلتلك خلص من عند باباز اند ماماز
بس في عندهم شي بس للصور البوم تحطي فيه صور شكل ثاني بس ما حبيته صغير والرسمة الي عليه والألوان ما حبيتها

اها اعذريني مو مركزه مولدي مخلي سهرته صباحي ومسائي شكله يبغى يصلي
الجمعه فـ مانمت راسي بينفجر شكلي بنام وبخليه عند امي بشرد:d
>>>عند اهلها
انا رحت مذركير مرتين قال مافيه ورحت جرير ع راي البنات وماحصلته:(

تالين انا حملي الاول عادي علمت
هاذا حملي ماعلمت احد حتى اهلي قلت سر مفاجاه

لآتيـه
14-01-2011, 11:31 AM
اللحين يابنات
انا سألوني وقلت ايه عرفت بس بخليها مفاجأه.. لاني مابغيت اكذب واقول ما عرفت للحين مثلا
وازعجوني اعلمهم وشو

اممممم:rolleyes:
بالنسبه لي ! ماحب اعلم احد ولااحد عرف غير خالتي ووزوجي وامي واختي
وكل من سالني قلت مثلك مفاجاءه او لاولدت بتعرفين :)
انا بصراحه مدري ليه اتحسس من هالسؤال ! مو عشان شي pb036 بس كذا ماعرف ليييييه
وحتى شي ثاني اتحسس منه اذا وحده طولت ماشافتني ولاشفتها قالت لي يووو كبر بطنك ;)
يعني وش تبين يصير :( يجلس على حطته ! اف اتنرفز :sm1:
شوفي اذا انتي مو من النوع اللي تسالين زيي فانتي اكيد ماتحبين احد يسالك وش فيك
فطنشي ولاتعلمين احد pb095 كيفي جنيني pb094 < مشكله البكريات pb027

تاليـن
14-01-2011, 11:44 AM
اممممم:rolleyes:
بالنسبه لي ! ماحب اعلم احد ولااحد عرف غير خالتي ووزوجي وامي واختي
وكل من سالني قلت مثلك مفاجاءه او لاولدت بتعرفين :)
انا بصراحه مدري ليه اتحسس من هالسؤال ! مو عشان شي pb036 بس كذا ماعرف ليييييه
وحتى شي ثاني اتحسس منه اذا وحده طولت ماشافتني ولاشفتها قالت لي يووو كبر بطنك ;)
يعني وش تبين يصير :( يجلس على حطته ! اف اتنرفز :sm1:
شوفي اذا انتي مو من النوع اللي تسالين زيي فانتي اكيد ماتحبين احد يسالك وش فيك
فطنشي ولاتعلمين احد pb095 كيفي جنيني pb094 < مشكله البكريات pb027

ايوه انا علمت امي وزجي و خواتي
ههههههههههه اقول مفاجاه وينشبون لي :D
جبتيها انا ما اسال احد لاني مااحب احد يتلقف لا علي ولا على غيري
بس اذا سألوني وبثقتهم يشككوني في نفسي احس مالي داعي مااعلم
اما سالفه كبر بطنك ههههههههههههههههههه
ولا وش بتسمين هههههههههههههه
مشكوره pb094

يوليتا المحتارة
14-01-2011, 11:50 AM
السلام عيكم ..

تسجيل دخول بكرشة ..

انا متابعة لكن بس من خلف الكواليس .. واستفدت منكن كثييييير ,,,

المهم عندي سؤال ..
انا جاني شئ مدري وشو !! اعتقد اسمه تحجر من يومين ..
بنات من تعرف وش سالفته وش سببه ؟؟؟ لاني تعبت حييييل ...

..

بنت حضريه
14-01-2011, 12:30 PM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

ياشيخه ازعجوني الناس كلهم اول الدكتوره قالت واضح نوعه بس بعدين قالت لامو واضح pb036
علشان كذا كل من سالني اقوله للحين مو واضح حتى لو ادري ماارح اقول لكم حتى لخواتي pb027pb189
بالعكس انتبهي تعلمين احسن خلها مفأجاه علشان لما يقولون ولدت تالين يقولون وش جابت مو يقولون دارين pb093

ابداع ذات
14-01-2011, 12:50 PM
منيرة..

الله يسعدك ياقلبي عالرد..
وضعي اخف شوي الحين بس مازال..
ربي يسهل..
تسلمين يالغلا..:)

ولدتpb189

ولااااااااااااااااادة
ايه الخبرية الحلوة دي!!
ألف ألف مبروووووووك ياقلبي..
والله انك كنتي في بالي اليوم بعد ماصليت الفجر وقلت راح ارسل لك اليوم عالخاص اسألك عن اخبارك ابغاك تطمنينا..ودخلت على هالاساس..بس قلت ابغى اشيك عالموضوع اول..وانبسطت كثيييير لما شفتك تبشرينا هنا..
الحمدلله على سلامتك وسلامة الأمورة..تتربى بعزكم ياقلبي..ربي يقر عينكم فيها يارب..
وترانا نستنى الدراما حقتك ..لاتنسين :)

dream seeker
14-01-2011, 12:53 PM
اللهم لااعتراض pb189
سونار داخلي وخارجي وكشف
والغريبه انو الرحم مسكر

الحمدلله ياربpb189

يا حياتي...pb189:(

الله يعوضك إن شاء الله...

أهم شي إنك إنت طيبه...pb189

ولدتpb189

الحمدالله على سلامتك...pb189pb189

بنات اليوم المفروض موعد ولادتي على حساب التيكر و الدكتوره و البرامج اللي محملتها على الأيفون...pb189

بس ما أتوقع أولد أبدا...:(

أمس كنت في الإستراحه و كل ما شافني رحمني :( مع أن بطني مو كبير بس مرررره ثقيله يالله أمشي وأتحرك حتى ما أقدر أطمن و أصلي على كرسي و حالتي حاله...

سبحان الله على أن هذا الحمل الثالث لي pb189 بس اول مرررره أحس بها الثقل و التعب...

عاد الحريم الكبار قالوا لي شكلك توك لإنه بطني ما نزل...:(pb189

الله يهون علي و على جميع الحوامل يارب...pb189

زهرة الفلامنجو
14-01-2011, 01:03 PM
ولدتpb189

الف الحمدالله على السلامه
مبروك ماجبتى الله يقر عينك فيها انتى وزوجك
عقبال مااولد تعبت من اشدت التحجير لى سبوع مو راضى يفكنى:sm1::sm1:
الله يهون على وعلى كل وحده بتاسع والعاشر

__ MS.R
14-01-2011, 01:15 PM
مرحبا حوآمل pb189

مبروك للي ولدو :D ,, والله يعوضهم خير الي خسرو البيبي :(
اليوم جمعه واخر ساعه من نهار الجمعه بأذن الله من اوقات استجابة الدعاااء ,, ادعو ربي pb189

الموهيييييييم يابنات انا احسني من فتره وخاف تعبي شوي
صحيح طاقتي مب زي اول لو ارقى درج الهث من قو التعب واقعد اتبطح شوي الين ضهري
بس ماشكة معي سالفة الرقص من اسبوعين
غرفتي في بيت اهلي تجيب الرقص
وكل مارحت لأهلي رحت شوي لغرفتي اخذت شوووط وجيت pb027
اول مرا خفت بعد مارقصت وتعبت شوي ورحت انسدح واقرا على نفسي
ثاني مرا عادي تبلدت ارقص ثم اريح ولايصير شي
وارقص بهدوووء شوي يادوب اهزهز على خفيف
تتوقعون مامنه مضره صح ..!! :rolleyes:
ودي امارس اي شي يخليني اتحرك
مايصير بس جالسه ولا منسدحه واكل على كذا ما اوصل التاسع الا انا ما اخش مع الباب
مدري وش ابي احسني من زود الفسقه اسوي كذا
بس والله احس بضغوط ابي اي شي ارفه فيه عن نفسي
يكفي هالاختبارات :(

+
قريت رد وحدة تقول ان الوشسمه ذاك الشي الي بين زوجين مفروض مرا بالاسبوع في الحمل ويكون مب كامل ..!!
طيب هذا لكل الحوامل ولا بس للي يتعبون
لأني انا اقرا كتب عن حوامل بالعكس يقولون عادي حتى بالشهور الاولى عادي الا لو كان قبل مجهضه الام يصير خطر تجهض مرا ثانيه ومفروض يوقفون بالشهور الاولى
حتى ماقالو مب كامل ولا شي ابد..!!

الموهيم تراني اضفتكم بقروب المسن pb094 معليش ..!!

شسوي
14-01-2011, 01:21 PM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

انا ذبحوني بهالسؤااال مشكله اني ماسأل احد احسها لقافه صراحهه ,,انا زوجي علم امه عاد ام زوجي مدري كاتمه ولا جالسه تعلم بناتها واي احد..لانها مشاء الله ماتكتم خبر pb131
وانا علمت امي واختتي ,,,ببس
وخالتي وبنات عماتي ,,ألخ ذبحوني بهالسؤال مليت منه ويقولون قولي والله pb093
ماعرف,,>>خير حلف
مانصدق صابره وساكته ماتعرفين ,,
,شرايكم باللقافه!:D

ليمووون تـارت
ولاده مبروك وحمدلله على سلامتك وسلامه العروسه تتربى بعزكم ...
هيرشي ... الله يعوض عليك بالذريه الطيبه المعافاه بالقريب ... الاغلب الحين يسقط ووان شاء الله كم شهر وتبشرينا بحملك .. اهم شئ انتبهي لصحتك زين بالفتره هاذي وخاصه الاجواء بارده ..
انا سقطت باول حمل لي وجلست 3 شهور وحملت والحمدلله ولدت وجبت ولد الله يحفظه لي تقريبا شهرين ..
دريم .. الله يهون عليك يارب ويرزقك الولاده السهله الميسره وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ..تجي بوقتها لاتشيلين هم .. انا ولدت وبطني فوق والبيب مانزل الحوض الا نتفه وانهبلت تأخرت
وكيف اسوي وقالوا طلق صناعي وقلت طيب وامي قالت انتظري باقي ولاسمعت الكلام ... وتعذبت الحمدلله على كل حال<< سبحان الله نسيت اللي صار خلاص احسه من سنين مو شهرين :) ان شاء الله بهاليوم الفضيل تولدين على خير ..

ALMASS
ولدتpb189

الف الف الحمد لله على السلامه ومبروك ماجبتي pb189bp039

اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

زين ماعلمتي لانه يطلع أخطاء للسونارعادي قلبو pb189

اختي ماعلمتنا وإحنا خواتها وقالت مفاجاءه :D

السلام عيكم ..

تسجيل دخول بكرشة ..

المهم عندي سؤال ..

..

عادي ياعمري التحجير شي طبيعي إستعداد الرحم للولاده يعني طلق كاذب بس يكون أخف من الطلق الحقيقي bp039

ليمووون تـارت
14-01-2011, 01:30 PM
Ms-r
شوووفي من قال تجلسين ومتسدحه طول الحمل .. تحركي بس مو رقص يعني تتهزهزين وكذا << ام الحماااس ماشاء الله (( ابد مو وراي ولكه اخوي بعد كم اسبوع تذكرت الرقص من زمان عنه )) ذكرتيني فيه ..
امشي كل فتره عودي جسمك واذا تحبين السباحه اسبحي ممتاز للحامل ..
وبالنسبه للعلاقه اذا الوضاع طيبه ماتفرق عادي جدا بس اذا في مشاكل فالحرص واجب وبالعاده بالشهر الاخير خاصه الاسابيع الاخيره يشجعون كترته يساعد على التوسع ويقرب الطلق ...

سووكره
14-01-2011, 01:42 PM
السلآم
من دخلت الرآبع وسنوني لا اكلت كان اكل على لثتي مو سنوني
تألمني بشده :sm1: عفت الاكل منهن وربي :sm1:
بروح لدكتوره يمكن عندي نقص كالسيوم ونشوف عاد اني يوميا اشرب حليب :(
اعطوني خبرآتكن بذا الشي :sm1:
او شي يخفف الالام :(

ياعمري والله
انا كنت زيك وكنت اتصبر لحد ماخلاص ماعاد قدرت اتحمل وانا بالخامس ورحت لدكتورتي وقالتلي عادي روحي دكتورة اسنان ولو صرفتلك مضاد لاتاخذين الا هذا وسمتلي اياه وانه مامون فترة الحمل
ولما رحت دكتورة الاسنان قالت كل اسنانك سليمة بس عندك التهاب باللثة وسوتلي تنظيف اسنان من الجير وعطتني مضمضة بس مااستخدمتها وارتحت فعلا من سوت التنظيف وقالتي استخدمي معجون باردونتكس الوردي يعالج اللثة الملتهبة وماله داعي مضادات فترة الحمل .

ftoonah
14-01-2011, 01:47 PM
مساء الخير ..
سورة الكهف ياكروشات لاتنسونها pb189pb189

شلون اهل الكرشات
مبروك للي ولدوا والعقبى للبقيه
pb189

وشو قروب الايفون بجيكم:sm3:

وحده دخلتني التاسع 6
دورتي كانت 25-8
وانتهت 2-رمضان

هلاوالله
حسبتها لك من موقع بيبي سنتر
انتي حامل الان في الاسبوع 23
<---بنت فصلي :D
يعني بداية اخر دوره لك في الميلادي
5-8-2010
طلع لي انو ولادتك بتاريخ
12-5-2011
9-6-1432هـ

شيكي ع الصفحه الاولى تلقين فيها طريقة شريط الحمل
موفقه ياعسل والله يهون عليك :)bp039

بنات عندي ميني جلابيه
يختي ماادري عجزت استوعب ميني جلابيه مع بوت
بس يمكن على حسب موديل البوت البوت اللي بتبلسينه ياشيخه اهم شي راحتك :D

آخر دوره لي 28/8
هلابك
لو تروحين تلقطين لك على خفيف للبيبي مادام انو تخفيضات ومدام انك خفيفه لان من الثامن ثقل وتعب تشترين بدون نفس واهم ماعليك تخلصين :(
اذا وضعك يسمح قضي الحين افضل لك خاصه حاجات البيبي
حسبتها لك من موقع بيبي سنتر
طلع تاريخ ولادتك المتوقع
12-6-1432هــ
الله يهون عليك pb189bp039

,
ftoonah
والله مدري وش استخدم للغثيان لكن انا الي آعرفه ان العسل مو زين
ببدآية الحمل pb094

,

والله مااظن انو يضر ياقلي خاصه لو كان عسلك طبيعي ! بالعكس يثبت
انا بحملي الاول كنت استخدمه والحمدلله بنت تحوس عندي الحين :Dpb189
الله يهون عليك pb189bp039

السلام عليكم ..

لا مايضر ان شاء الله
بس اهم شي الكريمات المبيضه والطبيه اللي تحتوي على كرتزون الخ ابعدي عنها
بس المرططبات بشكل عام باذن الله ماتضر !!
حلو الترطيب للجسم وخاصه وقت الحمل
انا استخدم زيت اللوز وجليسرين سائل
واحيانا استخدم زبدة الشيا
استخدم فازلين ليديني ورجليني
زبدة الكاكاو
موفقه ياسكره pb189bp039

مرحبا

وشكرا

طيب حاولي لو تاكلين سلطات وتكثرين منها
خاصه اللي فيها جرجير
وكثري كمان من التفاح لو تفاحتين باليوم
الله يهون علييييك pb189bp039

ماعليك خوف ان شاء الله ;)pb189

ftoonah
14-01-2011, 02:00 PM
بنااااات..

الفجعة
او
البرد والبربسة في الموية
او
الحركة في التمسيح
او
كلهن :confused:
احس اني ودي ادلك بطني بزيت دافي بس اخاف ان التدليك ماراح يفيدني او يضرني ..pb093
مدري وش اسوي ..خايفة احارش بطني ..
وربي احس للحين فيني الفجعة اللي حسيتها اول ماقمت من النوم !
عيت تروح :sm1:
يااااشين فجعة الحااامل pb036

بسم الله عليكم :Dpb189

لا عادي ياقلبي يمكن من الربشه واجتمعت عليك
ان شاء الله ماعليك خوف بس ارتاحي وانسدحي وبتعدي على خير ان شاء الله
الله يهون عليك وتولدين وانتي بصحه وسلامه وان شاء الله

صباح الخير كروشات pb189

مضر لو اسويه الحين؟

ربي يسعدكم
bp039

والله ياقلبي الافضل لك انك ماتسوينه
اصبري واكشخي به بعد النفاس :Dpb189
الله يهون عليك pb189

اللهم لااعتراض pb189
سونار داخلي وخارجي وكشف
والغريبه انو الرحم مسكر

الحمدلله على سلامتك والله يعوضك بالاخير منه ان شاء الله pb189bp039

ولدتpb189

ماشاء الله تبارك الله
الف الف الف مبروووك والحمدلله على سلامتك وسلامة النونو pb189
تتربى بعزك يارب pb189
وعقبال كل الكروشات هنا pb189pb189

اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

والله انا من ناحيتي مااعلم خليها مفاجأه هم وش مستعجلين عليه اصلا pb093

السلام عيكم ..

تسجيل دخول بكرشة ..

المهم عندي سؤال ..

..

الله يهون علييييك ويسهلها ان شاء الله pb189pb189
لاعادي التحجر في شهرك ياقلبي الله يعين بس pb189:(

ftoonah
14-01-2011, 02:05 PM
مرحبا حوآمل pb189

مبروك للي ولدو :D ,, والله يعوضهم خير الي خسرو البيبي :(
اليوم جمعه واخر ساعه من نهار الجمعه بأذن الله من اوقات استجابة الدعاااء ,, ادعو ربي pb189

الموهيييييييم يابنات انا احسني من فتره وخاف تعبي شوي
صحيح طاقتي مب زي اول لو ارقى درج الهث من قو التعب واقعد اتبطح شوي الين ضهري
بس ماشكة معي سالفة الرقص من اسبوعين
غرفتي في بيت اهلي تجيب الرقص
وكل مارحت لأهلي رحت شوي لغرفتي اخذت شوووط وجيت pb027
اول مرا خفت بعد مارقصت وتعبت شوي ورحت انسدح واقرا على نفسي
ثاني مرا عادي تبلدت ارقص ثم اريح ولايصير شي
وارقص بهدوووء شوي يادوب اهزهز على خفيف
تتوقعون مامنه مضره صح ..!! :rolleyes:
ودي امارس اي شي يخليني اتحرك
مايصير بس جالسه ولا منسدحه واكل على كذا ما اوصل التاسع الا انا ما اخش مع الباب
مدري وش ابي احسني من زود الفسقه اسوي كذا
بس والله احس بضغوط ابي اي شي ارفه فيه عن نفسي
يكفي هالاختبارات :(

+
قريت رد وحدة تقول ان الوشسمه ذاك الشي الي بين زوجين مفروض مرا بالاسبوع في الحمل ويكون مب كامل ..!!
لأني انا اقرا كتب عن حوامل بالعكس يقولون عادي حتى بالشهور الاولى عادي الا لو كان قبل مجهضه الام يصير خطر تجهض مرا ثانيه ومفروض يوقفون بالشهور الاولى

هههههههه ياملحك ياشيخه :Dpb189
اتوقع الرقص الهادي عادي مافيه شي خاصه لو الحمدلله وماشاء الله مافيك اي خطوره انتي والبيبي اقصد صحة حملك كويسه انا مثلك ترا داخله السادس وارقص :D

وبالنسبه لهذاك الشي :D
عادي بس لايصير عنيف خاصه بالاشهر الاولى بعدين خذو راحتكم اذا كانت صحة حملك سليمه pb095

a7la meme
14-01-2011, 02:13 PM
افاااا
وانا الي ناوية اروح للوفا بكرا
مايعطونك نسخة او سي دي ؟
او انتي ماطلبتي ؟
تراي مادري عن نظامهم ،،
بس مره كني لمحت وحدة معها سي دي وطالعة من غرفة الاشعة،
عاد برمجتها انهم يعطونك ،
لك bp039
،

تسلمين يابعدي ماقصرتي
الله يسهل امورك ويهون عليكbp039
آيي عطوني سي دي وصور
وسعرها 380
بس آنا كان ودي آنه زوجي يكون معي pb094pb189
bp039

بَوحْ
14-01-2011, 02:20 PM
ولدتpb189

الف الف الف مبروكpb189

الله يجعل ماشفتي تكفير ياقلبي

ويرزقك بر بنتك ياربpb189

a7la meme
14-01-2011, 02:23 PM
اللهم لااعتراض pb189
سونار داخلي وخارجي وكشف
والغريبه انو الرحم مسكر

الحمدلله ياربpb189

الحمدلله على كل حال pb189..
الله يعوضك خير حبيبتي pb189

زبرجد
14-01-2011, 02:41 PM
حااااااااالة احباط

كل الي معاي ولدو تبارك الله ..بس بقيت أنا :(

من ضيقة الصدر قعدت أتهاوش مع رجلي على الاسم

اليوم احس أني خفيفة وحركتي اسرع تهقون ولادة .؟؟

me&me
14-01-2011, 02:43 PM
حااااااااالة احباط

لاباقي انا لسا ماولدت :D
وابشرك احسب الايام الباقية بالتقويم اعدهم واحد واحد مدري وش احس فيه pb024
الله يصبرنا ويهونها علينا جميعا يارب

Haioof
14-01-2011, 02:46 PM
حااااااااالة احباط

الله يسهل علييييييييييييج خيتي ولا تفكررين وبتجي سااعة ولادتج انسيهااا بس وربي يهوونهاا عليج وع الجميييع يااارب ^^

بنت حضريه
14-01-2011, 02:51 PM
حااااااااالة احباط

ان شاء الله يارب اليوم pb189

غــنــاتــي
14-01-2011, 02:56 PM
.,..................

اميرة الغيد
14-01-2011, 03:16 PM
هيرشي, حبيبتي الله يعوضك بكل خير ويرزقك بخير مما مضى

ولادة , الحمد لله ع سلامتك الله يخليه لك

W I L D
14-01-2011, 04:06 PM
1-

:sm12:

تسجيل دخوول بكرشه سودا مخططه بابيض ولا ننسى الخط الاحمر القاني الواقع مباشره فوق السر الناط

وفي رواية أخرى خشم :D

2-

ألف مبرووك ولااده ,, ننتظر اكشن ولا لا ؟ :D

3-

بالعادة المستشفى اذا صار موعدي السبت يرسلون رساله الخميس للجوال تأكيد على الموعد

هالمره ماارسلو ,, مدري اخاف احطمهم لا رحت بكره ,, تهقون اهون pb027

om yara
14-01-2011, 04:14 PM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

انا عن نفسي مااعلم معليش هذي خصوصياتي وماابي احد يعرف عنها وشوله يدرون وانا خيرتي والده وبيعرفون وش انا جايبه
فيه ناس من العائله وعلاقتي فيهم سطحيه جدا جدا ويجون يسألوني بكل بجاحه بنت ولا ولد pb036
معليش اقول الله اعلم يعني متى المعرفه تسألوني :D
وهو ترا يعتمد عليك انتي اذا عادي تعلمين وكذا ولا ماتبين
وعلى حسب اللي حولك اذا عادي يعلمون ولا شغلهم تكتيم و وزوزه على أنفسهم ولا غيرهم عادي شغالين لقافه pb093

ولدتpb189

الف الف مبروك pb189bp039
الحمد لله على السلامه تتربى البنوته بعزكم يارب
ننتظر الاكشن :D

السلام عيكم ..

تسجيل دخول بكرشة ..

المهم عندي سؤال ..

..

التحجر لما تلمسين بطنك ويصير كنه حصاة ويضايقك مرره في الجلسه:sm1:
انا امي تقولي شيء خطير :eek: ودايما ااذا قلت بطني متحجر تقول قومي انسدحي لانه فعلا الاحظ مايتحجر بطني الا اذا بذلت مجهوود او جلست لي كم سااعه بدون مااجلس او انسدح او اريح وتقول يجي من الارهاق وممكن ينلف الحبل السري على الطفل تقول هذا كلام الاولين :(
وفيه ناس تقول انه نوع من انواع الطلق مع اني مااقتنعت لانو بطني يتحجر من الشهر السادس فما ادري مااحسه طلق

عموما اذا جاك انسدحي على جنبك وخليك ريلاكس يخف كثير

يا حياتي...pb189:(

الله يعوضك إن شاء الله...

أهم شي إنك إنت طيبه...pb189

الحمدالله على سلامتك...pb189pb189

بنات اليوم المفروض موعد ولادتي على حساب التيكر و الدكتوره و البرامج اللي محملتها على الأيفون...pb189

أمس كنت في الإستراحه و كل ما شافني رحمني :( مع أن بطني مو كبير بس مرررره ثقيله يالله أمشي وأتحرك حتى ما أقدر أطمن و أصلي على كرسي و حالتي حاله...

سبحان الله على أن هذا الحمل الثالث لي pb189 بس اول مرررره أحس بها الثقل و التعب...

الله يكوون بعونك يارب ماتدرين يمكن تجيك الولاده باي وقت
ومو شرط البطن يكون نازل انا بطني نازل من الثامن وماحولي ولاده :mad:
كثري مشي امشي امشي لحد ماتتعبين وان شاء الله تجيك الولاده
روحي للدكتوره تكشف كم الرحم فاتح وتسوي لك تحريض
وان شاء الله تجين بعد يومين تبشرينا بولادتك bp039

بنااات الحين صدق الاناناس الفريش يجيب تقلصات للرحم ومحرض للولاده :confused:
تكفون قولوا ايه لاني تو بالعه منه بلع مو طبيعي :D
امي واختي منهبلين مني امي تقول وشوله مستعجله خلي الطفل يكبر ويطلع بوقته
واختي تقول لاحقه على الصياح والسهر والغثى pb095
وانا ادري كلامهم صح بس ماادري وش جايني أبي اولد :confused:

بعدين انا بديت اشك بعمري التساليف هذي جتني مرتين بالثامن بس والحين ماعاد جتني أبد
شيء طبيعي يعني ؟
كل اللي فيني الام حوض وبطن متحجر وبس الله يهون علي وعلى كل حاامل ياارب bp039

وفيه سؤال لغير البكريات اللي عندهم اكثر من طفل :rolleyes:
بالله وش ردة فعل عيالكم لما يشوفون النونو الجديد خصوصا البكر ؟
انا اجلس افكر بنتي وش بتسوي احسها بتغار غيره مو طبيعيه ماادري وش اقولها اذا شافت النونو الجديد <انتي اولدي اول بس ثم تعالي فكري كذا :D

ArOor
14-01-2011, 04:16 PM
مبرووك لكل اللي ولدا

وعقبال الباقين يا رب , ,

ريميه نجد
14-01-2011, 04:18 PM
حااااااااالة احباط

الله يهون عليك ياربي pb189

ــــــــــــــــــــ

بنات انا في بدايه السادس
واحس نهايه بطني حكه غريبه

يوليتا المحتارة
14-01-2011, 04:22 PM
مشكورات للي ردن علي بخصوص سالفة التحجر:sm17: .. ...

الله يهون على الجميع ان شاء الله bp039..

بنات ابقولكن حاجة مضايقتن .:sm17:.

انا تقريبا خلصت تجهيز البيبي وغالبيه الاغراض باللون الوردي pb189لانهم قالوا لي بنتpb189 .. بس كم حاجة بسيطة خذيته بيج .. حتى السرير اشتريته ببداية التخفيضات من سنتر بوينت وشريت المفارش كاملة والستارة كل شئ وردي bp039..
بس اختي خوفتن pb093 تقول كثير يقولون لهم بنت ويطلع ولدpb093 اما العكس ناادر ..pb131

اللحين وش السواات :D.. حتى اني اخاف اسأل بمراجعاتيpb036 اخاف يقولون لي ولدpb036 ...
...

...

لهلوبهـ
14-01-2011, 04:31 PM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

انا والله صرت اعلم :D
بس اقولهم مو اكيد :D لاني اخاف يطلع غلط
كيفهم خلهم يدرون ولايزعجوني pb036

..
1-

تسجيل دخوول بكرشه سودا مخططه بابيض ولا ننسى الخط الاحمر القاني الواقع مباشره فوق السر الناط

2-

3-

بالعادة المستشفى اذا صار موعدي السبت يرسلون رساله الخميس للجوال تأكيد على الموعد

طيب بكرا قبل موعدك كلميهم وقولي بتأكد متى موعدي بالضبط
انا احيانا ينسوني ولايدقون علي , اروح ادق عليهم علشان اتأكد
bp039
..

انا تقريبا خلصت تجهيز البيبي وغالبيه الاغراض باللون الوردي pb189لانهم قالوا لي بنتpb189 .. بس كم حاجة بسيطة خذيته بيج .. حتى السرير اشتريته ببداية التخفيضات من سنتر بوينت وشريت المفارش كاملة والستارة كل شئ وردي bp039..
بس اختي خوفتن pb093 تقول كثير يقولون لهم بنت ويطلع ولدpb093 اما العكس ناادر ..pb131

اللحين وش السواات :D.. حتى اني اخاف اسأل بمراجعاتيpb036 اخاف يقولون لي ولدpb036 ...
...

...

لا ان شاء الله يصير مثل اللي قالوا لك pb189
انا قالوا لي بنت , وشريت كل شي وردي
وبابا محلم فيني ويوم فسره قال الشيخ اني بجيب ولد pb027 بس لازلت اقضي وردي pb094
..

ريميه نجد
14-01-2011, 04:35 PM

اللحين وش السواات :d.. حتى اني اخاف اسأل بمراجعاتيpb036 اخاف يقولون لي ولدpb036 ...
...

...

قولوا لنا وش شريتوا ترى مو عارفين وش التجهيز .؟؟

ღ حبة سكر ღ
14-01-2011, 04:40 PM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو
لاتعلمين واسفهيهم . اكره شي احد يسالني . تخيلي وحده مره حامل وسالتني عرفتي وش في بطنك؟ وانا كنت بالشهر الثالث pb036 . قلت نو . قالت اها . وهي كانت حامل بالثامن . وتتكلم عن الاسماء قلت لها عساك اخترتي اسم؟ قالت ايه مختاره له/ لها اسم يعني ترى ماراح اعلمك وش فيني :D الحمدلله والشكر طيب انا ماسالتك وش اللي ببطنك بس شكلها انقهرت اني ماعملتها "وانا فعلا كنت ماعرف حقيقه باثالث " وجت بتردها لي pb192pb192

حااااااااالة احباط

الله يهون عليك يارب ويرزقك الولاده السهله الميسره . وولاده البنت يقولون اخف من الولد ;)
-

آجمل آنثى
14-01-2011, 05:08 PM
آهلين حبوبات
مساء الخير ...
ابغى اسأل هل كثرة الجلوس على الانترنت يأثر على الجنين ولاعادي؟
يعني هل فيه خطوررررررهـ؟؟؟؟|يعني تقريبآ آجلس على النت4ساعات بس موب متواصلات

وشكرآ

احساس حالمه
14-01-2011, 05:43 PM
ولدت الف مبروووك وحمد لله علي سلامتك

magic he@rt
14-01-2011, 05:57 PM
صباح الخير كروشات pb189

مضر لو اسويه الحين؟

ربي يسعدكم
bp039

سالت عنو كوافيره قالت ماينفع ابدا للحوامل
والف الف مبروك الحمل
الله يتمملك على خير يارب

a7la meme
14-01-2011, 06:35 PM

...

...
حتى آنا خفت :(
وآستعجلت بالفور دي علشان آرتاح بس مابين pb093
بتوكل علىا لله وبخلي الآشياء الباقية آلوان محايدة :(
bp039
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنات يجيني شي غريب آمس آقول لآمي نامي عندي شكلي بولد اليوم :(<<عليميه
وهي تقول هذي تساليف
آحس بطني يشد علي مررره وكآنه مغص دورة وآحيانآآ على ظهري بعد :(
هذي التساليف؟؟؟
bp039

Norah.saad
14-01-2011, 06:58 PM
آهلين حبوبات
مساء الخير ...

وشكرآ

والله صديقتي بالمسن ماصرت اشوفها
تقول انو الدكتوره مانعتها من الجلسه على اللاب توب
استغربت صراحه اعرف كثير يجلسون عليه وماضرهم pb036
عموما ساعتين كويس باليوم pb189

منيرة..
14-01-2011, 07:04 PM
صباح الخير كروشات pb189

مضر لو اسويه الحين؟

ربي يسعدكم
bp039
اخاف تضلين تهوجسين بالبيبي طول فترة الحمل :)
اللهم لااعتراض pb189
سونار داخلي وخارجي وكشف
والغريبه انو الرحم مسكر

الحمدلله ياربpb189

الله يعوضك خير pb189 وشفيع باذن الله لكم bp039

بنات كيف افرق بين ارتفاع ضغط الدم واونخفاضه
وبين الصداع العادي احس سؤال صعب
ومن وين اشتريتو او بتشتروون شنطه للطفل ابسرق منكم
وشنط جاكادي بكم اسعارها
شنط ماماز اند باباز مرة عجبتني bp039
صباحكم رضا من ربيpb189
ابي اسأل عن احسن مستشفى اولد فيه
شرايكم العسكري او قوى الامن او مدينه الملك فهد الطبيه
مراجعاتي عند قوى الامن:sm18: بس مش مرتاحه معهم
بس ماادري عن الولاده عندهم كيف
طيب لو اروح لمستشفى على حسابي يكون افضل من المستشفيات اللي ذكرتهم؟؟؟؟
العسكري الي بجدة مرة كويس ان شاء الله الي بالرياض يصير زين bp039
نصيحة مني مو دايم الاحساس يجي صح وحدة اعرفها قالولها ولد وهي حاسة بنت ومشآء الله سوت احساس الآم وكل اسبوعين وهي رايحة تصور والكل يقولها ولد وما خلت مكان الين الشهر التاسع وهمي يقولولها ولد وبالآخر جا ولد pb030pb027

عمتي قالولها بنت وهي تقول لا احساس الام ولد وجهزت ولد وبالآخر بنت

فنتبهي من هالنقطة

وربي يرزقك بلي بنفسك bp039
الله يستر شكلي ابروح اجهز لبس بنات واذا ماصارت بنت اخليها هدايا ماشاء الله ياكثر الي حملوا معي bp039
ولدتpb189

الف مبرووووووك ماجاكم pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو
اقول الصدق عادي لو كنت اعرف راح اقول ماسألوا الا من محبتهم لنا bp039
السلام عيكم ..

تسجيل دخول بكرشة ..

المهم عندي سؤال ..

..
يجي بالشهور الاخيرة ويعتبرونه مثل الطلق ويجي بسبة بعض انواع الحديد ويجي من الامساك عاد لو السبب هو الاخير عصير البرتقال الفريش زين bp039
منيرة..

الله يسعدك ياقلبي عالرد..
وضعي اخف شوي الحين بس مازال..
ربي يسهل..
تسلمين يالغلا..:) :)
الحمد لله على سلامتك بس ماطمنتينا رحتي المستشفى والا لا ؟ pb189

[COLOR="darkorchid"]الحمدالله على سلامتك...pb189pb189

لازم تمشين والا يولدونك قيصري لان البيبي مرتفع وان شاء الله مع المشي ينزل لتحت يصير عند الحوض وبكذا تقدرين تولدينه طبيعي bp039

منيرة..
14-01-2011, 07:24 PM
حااااااااالة احباط

لاتستعجلين متى ماجا الله يحييه :) عيشي حياتك هاليومين بالطول وبالعرض bp039
1-

2-

3-

لازم تروحين احس باخر اسبوع المفروض المواعيد يوميا او يوم ورا يوم عالاقل bp039

...

...
نفس حالتك بس بالعكس pb189
آهلين حبوبات
مساء الخير ...

وشكرآ

لا ابد مامنه ضرر ان شاء الله :)

زبرجد
14-01-2011, 07:38 PM
نت+بوب كورن+مصرفة ولدي

انووووواع الطفشان وأبي اروق ...

بنات الاب توب وش ضرره ؟؟؟؟بحملي بولدي طول يومي عليه ويارب لك الحمد ماجاني شي

الله يهون علينا جميع

بنت حضريه
14-01-2011, 07:51 PM
كم اسعارشنط ماماز اند باباز ؟؟!!

شىء ثاني نزل مره الثانيه لون بني :( ادري انه مشيمه نازله وش اسوي اروح لدكتوره ولا لاني لما رحت لها اول مره قالت علاجها انك ترفعين رجولك وترتاحين .!!

منيرة..
14-01-2011, 08:00 PM
تسجيل دخول

اخباري..

بهالاسواق رحت يوم الخميس لردسي وانقرهت لاني مارحت الا ناوية اقضي ولقينا ناس نعرفهم وقعدنا معاهم شوي وسوااليف وتعشينا سوا وضاع الوقت علي و امس رحت لستارز افينيو واشتريت من ماماز اند باباز ملابس من 3-6 لاني خلصت من 0-3 من زمان ومقاضي النيوبورن بعد مخلصتها من زمان pb071 واذا طولت ماولدت شكلي راح ابدا بمقاضي من 6-12 pb095 ،، عاد الي يشوفني يقول عارفه جنس البيبي :sm17:
اشتريت لبس من ستارز افينيو لي لبعد النفاس اخذت لي فستان يخقق :sm5: وشنطة :sm3: وكم بلوزة ،،

ياربي الجوع يذبحني طول يومي جوعانة صرت اخاف من الاكل :sm1: بعد ماعرفت انه فيني سكر حمل pb036

انا كل خوفي استمر على الجوع و بوقت النفاس يقولون موب زين الجوع :(

الله يعين دعواتكم لي bp039

يارب هون الطلق واحسن الخلق pb189

وتينـ’’
14-01-2011, 08:02 PM
مراحب كروشاااات

من امس وفيه وجع براسي واذني وخشمي واسناني والحلق كلهم من اليمين بس جاي وجع نصفي بس من اليمين من امس واكلت بنادول مافاد ونمت الحمد لله لكن صحيت ونفس الوجع مع ان الحمد لله مافيني انفلونزا

وش السالفه من ايش يكون في احد صار له مثلي؟ هل يكون من الكالسيوم
ولا اروح للصيدلي واخذ من قطره ل اذني لان احس الوجع الاساسي منها

منيرة..
14-01-2011, 08:10 PM
مراحب كروشاااات

من امس وفيه وجع براسي واذني وخشمي واسناني والحلق كلهم من اليمين بس جاي وجع نصفي بس من اليمين من امس واكلت بنادول مافاد ونمت الحمد لله لكن صحيت ونفس الوجع مع ان الحمد لله مافيني انفلونزا

روحي للمستشفى الحين لان الساعه 9 اغلب الاستشاريين ينتهي دوامهم وماتلقين الاطبيب عام بالطوارئ وماراح يفيدك بشي ،، ياقلبي الحامل ماتهمل بصحتها لان البيبي ممكن يلحقه ضرر من الالتهابات او الامراض الي تصيب الام ،، ان شاء الله مافيك الا الخير بس روحي عالاقل تتطمنين bp039 وماتشوفين شر يارب pb189

Suvana
14-01-2011, 08:12 PM
هلا حبيباتي
هلا بامهات المستقبل pb189
بقولكم شي صار معي امس
انا عندي سن قد نظفته من زمان ومدري ايش وقص عصب وخرابيط ولبسوه تلبيسه اوكي هذا الكلام من كم سنه ومن كم شهر قبل مااحمل قام يعوني الم خفيف لما شفته لقيت فوق السن مزرق وحالته حاله عاد انا الرررررعب عندي دكتور الاسنان اللحين لو تقولون لي ولاده ولا تعالجين هالسن اقولكم ولاده :sm1:pb036
المهم عورني مره شريت بخاخ البنج وحطيته عليه pb030 وراح وتسذا
بعدين قلت يابنت لمتى وانتي بزر اتسنعي وصيري حرمه:D وبحثت على دكتور شاطر ومايعور وحجزت عنده قالو اقرب موعد بعد 10 ايام قلت عشره عشره توكلنا على الله
وبعدها اكتشفت اني حامل وقالت الدكتوره اذا بتتحملين بدون ابر بنج وزحمه وكذا وا وا وا
المهم قلت لها تستهبلييييينpb093
مابدهاش الله يعين ان شاء الله ويسر الامور وتجي الفرصه اللي اسويه بدون مضره
عااااد القصه من كل هالحكي
انو امسس ماقدرت انام منه ابدددد :sm1: الم الم الم الم لدرجه انو حتى اسناني الاماميات تعور من كثر الالم
وراسي انقلب صداع نصفي من جهه اليمين جهه السن
قعدت اصيح عند زوجي كأني بيبي والله
تحملت ساعه ساعتين بعدها صحيته من نومه اشاهق من البكى
حطيت بنج موضعي ذاك البخاخ ولا فاد اكلت بنادولتين ولا فاد من 12 الى 7 الصبح يالله هجد ونمت
عاد اللحين يابنات فيه شيئين
شي خايفه منه وهو ذا البنج قعدت ابخ بخ فيه كأني مجنونه ظنكم بيضر ذا البخاخ ولا بس موضعي مرررررره خفت والله على البيبي ( دعواتكم انه مايضره ):sm17:
والشي الثاني وش الحل مع هالسن ؟؟؟ ابي حلول تكفون
وشكرا للي سمعني وتحملني bp039

Suvana
14-01-2011, 08:21 PM
تسجيل دخول

اخباري..

ربي يسهل عليك ان شاء الله ويهون عليك طلقه ولادته وتشوفينه باكمل صحه وعافيه
وحبيبه قلبي الجوع مو كويس الدكتوره تقول حتى لو انتي نايمه وصحيتي على الجوع لاتحقرين عمرك كولي لو خياره ونامي
عاد انتي اكلي اكل مفسد كثري السلطه الخضراء لو حسيتي بجوع
اشياء بسيطه مفيده وقليله السعرات بس اهم شي تشبعك
بعيده عن السكريات والدهون وكذا
وبالنسبه لجنس البيبي معليش على اللقافه بس ليه لسى ماعرفتي وانتي ب الشهر التاسع ؟؟pb036
<< قاعده تعد الايام ودها تكمل هال 3 اسابيع على خير وادخل 14 اسبوع عشان يبين pb094

رورو11
14-01-2011, 08:29 PM

تعرفين ريح الموز ( تلقينه بقسم الكيك وبكن بودر وهالاشياء ) شي خطير للسن بللي قطنه وعضي عليه بسن وبيخف ان شاء الله

G H A L I A
14-01-2011, 08:29 PM
صبايا
انا يوم الاثنين ان شاء الله رايحة لزوجي جدة والى الحين ماعرفت جنس البيبي
ابي اعرفه وزوجي معي
عشان كذا وش تنصحوني اروح مستشفى بجدة بس ابي اسوي اشاعة واعرف جنس البيبي مو مراجعة لان بارجع لاهلي بعدين واكمل مراجعاتي عند دكتوري

الشي الثاني
مجمع رد سي مول فيه محلات كثير للاطفال وياليت تذكرون لي اسمائها عشان اعرف اذا بتناسبني او لا

لآتيـه
14-01-2011, 08:40 PM
منيرهpb189 ليه للحين ماعرفتي جنس البيبي والا انتي ماتبين تعرفين < ماظنتيpb027

o0o ودق o0o
14-01-2011, 08:42 PM
ودق
ربي يكتب لك الاجر
ربي يخلي لك عبود وابو عبود
آميين وإياك يااارب bp039
الله لا يحرم كل أم أجر تعبها في الحمل والولادة وأجر التربية ويرزق الجميع بر عيالهم ياارب

ودق حركتي كل مشاعري .. هزيتي كل احساس فيني

انتي راويه مبدعة قدرتي تعيشيني احساس الالم والخنقه احساس الخوف احساس الحب والامومه

اه منك يابنت الله يحفظ لك عبدالله ويرزقك بره وتتحقق كل امنياتك بتربيته اعلى تربيه

آميين آميين pb094
عسى بس حركت مشاعرك الأيجابية مو السلبية pb094

:sm1:ودق

اكشنك يصيح:sm1:

الله يخلي لك عبود وبرزقك بره pb189

بس ليش بنجوك بعد الولادة؟

آميين آمييين ..
آسفة والله ما كان ودي أخوف أحد :$
بس ودي انقل لكم كيف إن الولادة مهما كانت صعبة ترووح سبحان الله ..
ما أعرف ليه بنجوني صراحة ! بس اسمعهم كانوا يقولون الأم ما عاد تتحمل وفجأة صحيت بعدها..
بس زوجي يقول لي إنهم كانوا يقولون له لا تصحيها تعبنا عشان ننومها تعبانة..

ودق pb189

اكشنك يصيح الله يكتب لك الاجر في الي شفتيه ويخلي لك عبودي يارب:sm1:

ويهون على كل حوامل الاقلاع يارب pb189

آميين آمييين ..
ومعليه صحيتكم pb094

مآجورة يالغلى ان شاء الله وربي يخلي لج عبودي ويرزقج بره وصلاحه يا رب pb189

وانااقرا الاكشن وصلت للنهايه لقيت عمري اضحك واصيح بنفس الوقت :sm1:

الحمدلله اللي فرح قليبج بعد اللي شفتيه وعقبال كل اللي ف التجمع ان شاء الله pb189bp039
الحمد لله الحمد لله
مشكورة يا قلبي bp039

ودقpb189
الحمدلله على سلامتك وسلامة عبود صحت من اكشنك:sm1::sm1:
توقعت في النهاية عمليه لان بحملي الاول كنت مثلك انفتح الرحم بس تبرز ولدي وقرروا لي عمليه بعد التعب والطلوق واخر شي عمليه الله يكتب لي الولاده الطبيعيه يااارب:(

آمييين آمييين
الله يهون عليك وعلى كل حامل يااربbp039

ودق

ياشريرة بكيتني ع هالفجريه

يالبى عبودي ولبى امه

والله ربي يهونها بدون ندري سبحان الله تساهيل من الكريم

الله يخلي لك عبود وزي ماشفتيه في اللفة تشوفيه بالزفة

اشتقت ادخل التاسع من اكشنك مدري وش فيني

الله ياجرنا وياجرك اجمعييييييين

آميين آميين

أغلى pb189pb189
وه بس pb189

عقبالك يا قلبي ، أول ما تولدين أرسلي لي خاص أوكي .؟

ودق

ياقلبي انتي :(:sm1:

جتني قشعريره :sm1:

تكفون لاعاد تقولون قصص الولاده :D
تخوفون اللي ماولدوا وتضيقون صدر اللي ولدت :(:D

قولي ابشركم ولدت وخلاص :D

الف الحمد لله على سلامتك وعقبال كل الحوامل
يارب .. سلفتي مكلمتها اليوم معوشره ربي يكون بعونها
ادعوا لها تكفون تولد بالسلامه وترتاح :(pb189bp039

يؤ يؤ :(
والله ما كتبت الأكشن عشان أخوفكم :(
حاولت قد ما أقدر انقل لكم صورة إنه مهما كان الألم قوي ومهما تعبت سبحان اله ربي يهونها عليك ويعطيك قوة وصبر مو طبيعية وقتها ..
آسفة pb094
ودق أبغاك تصيرين صديقتي ماعلي منك ...قمت أصيح يوم ولدتي الله لايحرمك الأجر ويرزقك بره يارب والله يشفيك من الضغط وانشالله فتره ويعدي ..ونسيت أقولك وصفك يجنن اقسم بالله حسيت أني معك بالغرفه /فيس مستحي/عالعموم ادعيلك من كل قلبي ان ربي يسعدك في حياتك مع ابو عبودي وعبودي ..ادعيلي ربي يتمم حملي ويرزقني الطفل السليم المعافا

آميين ..
الله يتمم لك حملك ويفرحك بشوفة ضناك سليم معافى بغير زيادة ولا نقصاان ياارب

وشرف لي مصادقتك واللهpb094pb094

ودق مبرووووك ماجاك ويتربى بعزك ان شاء الله

تكفير ان شاء الله

والحمد الله على كل حال

:)
الله يبارك فيك ياااارب bp039

:sm1::sm1:
ودق
:sm1::sm1:
الحمدلله ع سلامتك والله يخلي لك عبودي وأبوهpb189

ودق انتي بطله
=(
الله يسلمك ياارب pb094
أما بطلة pb094
واله إني دلوعة ولا اتحمل شيء بس سبحان الله ينزل عليك صبر وقوة تحمل ،،
الحمد لله pb094

"

ودق

<< واللي تقولك إنها ماصاحت من أكشنك pb093

الحمد لله على سلامتك وسلامة عبوودي pb189
والله يهون علينا يارب ..

..
آمييين ..
واللله يسلمك يااارب pb094

ياحياااااتي
ودق خلاص أنا نزلت دمعتي مادريت ع نفسي والله صحت
الحمدالله ع سلامتك اولا واخيرا
والله يخلي لك ابوعبودي وعبودي وربي يسعدكم لبعض
والله تعبت من الاكشنات
كل شوي أدق ع اختي وسال تقول لاتشلين هم ربي يسسسرهاااا
وان شاءالله يهون ع كل الحوامل ويرزقنا الولاده سهله والميسره
آميين ..
يا عمري والله ما كان ودي أصيحكم صدق:(
ترى سبحان الله تساااهيل
لا تشيلين هم أبداً أبداً bp039
ألم كم ساعة ويروووح يصير كأنه حلم سبحان الله
اله يهون عليك ياارب
والله اني جلست أشاهق يا ودق من قصة بطولتك :sm1:

عسى ربي يحفظلك ماعطاك ويرزقك طاعتوه ويعوضك عن كل ألم حسيتيه بولادته ..

الله يرزقنا صبرك وقوة تحملك يارب
آميين ..
والله يرزقكم فوق اللي رزقني يااارب ..
سبحان الله وقت الولادة تنزل عليك سكينة وقوة تحمل ..
الله يهون عليك ياارب bp039

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
ودق ..
الف الف الحمدلله ع السلامـــة ..
انا كنت مقررة ماقرأ اي اكشنات خلاص بدري اعذب نفسي بس مدري اش شدني لك ..
لك يعلم الله دايم اقول الولاده تساهيل من ربي مع اني بكريه وجاهله ..
لكن الالم والتعب والعذاب اللى شفتيه وطريقة وصفك اعطتني دفعه قويه انه كل شيء من ربنا مااحلاه
واللى زادني قوووووة وان شاء الله بيكون بعد عون الله لي مساعد وصفك لفرحتك وكيف هانت كل هالفترا عليك بس
لمجرد شوفتك ولدك وفرحة زوجك ..
يالله يحي ياقيوم اعطيها حتى ترضيها واحفظلها عبدالله وابوة
واجعل ماشافته تكفير ذنوب ..
وسهل علي وع جميع الحوامل ياسميييييييييع الدعاء ...
آميين آميين pb094pb094
بالضبط هذا صدي يوم اكتب الأكشن
الحمد لله اللي وصلت لك الفكرة ..

ياعليك وصف :sm1:
حتى ملامحك أحسني شفتها pb027
قطعتني قلوبنا الله يخليك زوجك ووليدك يااارب , ويضاعفلك أجرك في كل نبضة
قدام آمين bp039
- الحمدلله على سلامتك .

الله يسلمك ياارب ..
أجل شفتي ملامحي pb094

الله يهونها عليك ياارب ويرزقك الذرية الصالحة المصلحة pb094
ودق
:sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:
أول مره أقرا اكشن وتصبصب دموعي :sm1:pb095
ياربي وصفك يخوف ويحرك المشاعر
يارب يعظم أجرك على كل ألم مريت به ذاك الوقت pb189pb189pb189
وه يارب ماننحرم مثلك ووتتسير لنا مثل ما تيسرت لك :sm1::sm1:

مطخه لعبود bp039 الله يصلحه لكم bp039
والله يكملك بتمام الصحه والعافيه pb189

آميين آميين ..
يؤ والله ما قصدي أخوفكم والله ، ترى تساااااهيل pb094
والمطخة وصلت pb094
ودق

ياقلبي صيحني اكشنك عشت جو الولاده معك الله ياجرك يارب ويخلي لك ابو عبود وعبود
يارب وتفرحين فيه عريس ان شاءالله ..
آميين آميين pb094
تسلمين واللهpb094

ودق

الحمد لله عالسلامه
صيحني اكشنك بس عطاني دافع قوووي .. ماادري ليه ؟؟!!
الله يخلي لك عبودي ويحفظه لك
إييه أنت شاطرة pb094
هذا اللي أبغاه يوصل لكم ، سبحان الله الولادة احساس صعب ويخوف بس بعدها يصير حللووو

الله يرقك الذرية الصالحة المصلحة ياااربbp039

...ودق ...

يابعد عمري انتي مأجوره ان شاء الله صراحه اكشن من قلب بس الحمدلله على سلامتك وسلامة عبودي

الله يحفظه لــك ويسخــر لـك أبووه

آميين ..
الله يسلمك يااارب ولا يحرمك من الإحساس اللي حسيت فيه pb094
الحمد لله على سلامتك ودق وعقبال ماتطيرين من السعاده بعرسه يااارب
آميين آميين

وعقبال ما ربي يهونها عليك يااربpb094

ودق
والف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررووك
الحمدلله ع سلامتك وسلامة عبودي
بجد بكيتيني وانا اقرا مانتبهت لنفسي الا وانا ادفع هههههههههههههههه
شكلي كنت ابجيب العيد من بدري
يارب يسهلنا ويهون علينا والله اني جالسه اصبر نفسي ان ولادتي حاتكون سهله ان شاءالله
اله يبارك فيك يااارب
آميين آميين الله يسهل عليك وعلى كل حامل ياارب ولا يحرمكم فرحة شوفة ضناكم وهو بأحسن حال ..
bp039
ودق

جعل ماشفتي تكفير إن شاءالله .. واللـه يرزقك بره وصلاحه
آميين آميين .
والجميع يااارب bp039

برب :$
تعبت الباقي بكرة إن شاء الله :$

منيرة..
14-01-2011, 08:43 PM
نفسي افهم مستشفيات جدة الخاصة ليش كذا بلا حسيب ولارقيب ،،، الله المستعان :sm17:

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110110/Con20110110393873.htm

الالماني اخطاء طبية وعرفان مستشفى الموت وفقيه وصخ والطبي الدولي من برا الله الله ومن جوا يعلم الله ،، >> جتنا فوبيا من مستشفيات جدة :(

حسبنا الله ونعم الوكيل pb093

شقاوة بنات14
14-01-2011, 08:43 PM
بنات عندي ميني جلابيه
بوت في النفاس:rolleyes:
أبد مو مناسب

آخر دوره لي 28/8

لا مو بدري
استغلي التخفيضات الحين
احسن من إذا ثقلتي
السابع والثامن مررره متعب:confused:

ولدتpb189

الحمدلله ع سلامتك ومبرووووك ماجبتيbp039

اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

ما احب انسأل هالسؤال
وإذا سألني أحد أقوله مخليته مفاجأه
مستحيل أعلم غير أمي
جنيني وانا حره:D

ــــــــــــــــــــ

بنات انا في بدايه السادس

هذا جفاف
كثري شرب السوائل ودهني بطنك

3f ReEeTa
14-01-2011, 08:46 PM
صبايا
ابي اعرفه وزوجي معي
عشان كذا وش تنصحوني اروح مستشفى بجدة بس ابي اسوي اشاعة واعرف جنس البيبي مو مراجعة لان بارجع لاهلي بعدين واكمل مراجعاتي عند دكتوري

الشي الثاني
مجمع رد سي مول فيه محلات كثير للاطفال وياليت تذكرون لي اسمائها عشان اعرف اذا بتناسبني او لا

حبيبتي سوي موعد مع دكتوره سميره أبو راوي بعيادة صحة المرأه ,
إنسانه ذووووووووق وكل شي , مررررره أحبها :sm5: أحسها تصلح أم :sm1:

هي عيادتها يوم السبت والأحد والثلاثاء ,
كنت أراجع عند وحده ومن حولت عليها تندمت اني مارحت لها من زمان pb094

وبالنسبه للمحلات عندك بمجمع العرب ( h&m , دبنهامز, life , سنتربوينت ,وفي كم محل أطفال ما اذكرها صراحه )
الرد سي أحوس فيه من كبره وأنا أنسانه امشي خطوتين اتعب عشان كذا مختصره على نفسي ولا أوصله :sm5:
ستارز أفينيو فيه ماماز و باباز , وما ادري اش بعد :sm5:

3f ReEeTa
14-01-2011, 08:53 PM
دخول بكرشه ودموع :sm1:

اليوم ماسكه معاي صياح وكأبه ما أدري ليش :sm1::sm1:

اليوم دخلت الثامن وحاسه نفسي متوتره مررررره ودي أجلس بس ساكته :sm1:

كروشآت فيني ألم أسفل بطني , مررررره تألمني ما أقدر أمشي الا خطوة صغيره ولازم أمسك بطني :sm1: لي:sm1: كم يوم على ذا الحال :(

o0o ودق o0o
14-01-2011, 09:02 PM
pb189تسجيل دخول

اخباري..

بهالاسواق رحت يوم الخميس لردسي وانقرهت لاني مارحت الا ناوية اقضي ولقينا ناس نعرفهم وقعدنا معاهم شوي وسوااليف وتعشينا سوا وضاع الوقت علي و امس رحت لستارز افينيو واشتريت من ماماز اند باباز ملابس من 3-6 لاني خلصت من 0-3 من زمان ومقاضي النيوبورن بعد مخلصتها من زمان pb071 واذا طولت ماولدت شكلي راح ابدا بمقاضي من 6-12 pb095 ،، عاد الي يشوفني يقول عارفه جنس البيبي :sm17:
اشتريت لبس من ستارز افينيو لي لبعد النفاس اخذت لي فستان يخقق :sm5: وشنطة :sm3: وكم بلوزة ،،

ياربي الجوع يذبحني طول يومي جوعانة صرت اخاف من الاكل :sm1: بعد ماعرفت انه فيني سكر حمل pb036

يا قلبي أنت pb189

الله يهون عليك يااارب ويرزقك الذرية الصالحة المصلحة و تفرحين بشوفة ضناك كامل من غير زيادة ولا نقصان ولا مرضو لا علة ياارب
الله يرزقك هون الطلق وحسن الخلق ويسخر لك عبيده من ممرضات ودكاترة وقابلات و يرزقك الولادة السهلة الميسرة يا حي يا قيوم ..
ثري من دعاء الكرب " لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ "

الله يهون عليك ياارب

G H A L I A
14-01-2011, 09:18 PM
حبيبتي سوي موعد مع دكتوره سميره أبو راوي بعيادة صحة المرأه ,
إنسانه ذووووووووق وكل شي , مررررره أحبها :sm5: أحسها تصلح أم :sm1:

هي عيادتها يوم السبت والأحد والثلاثاء ,
كنت أراجع عند وحده ومن حولت عليها تندمت اني مارحت لها من زمان pb094

وبالنسبه للمحلات عندك بمجمع العرب ( h&m , دبنهامز, life , سنتربوينت ,وفي كم محل أطفال ما اذكرها صراحه )
الرد سي أحوس فيه من كبره وأنا أنسانه امشي خطوتين اتعب عشان كذا مختصره على نفسي ولا أوصله :sm5:
ستارز أفينيو فيه ماماز و باباز , وما ادري اش بعد :sm5:

طيب حبيبتي عيادتها وين وكم رقمها
ووش رايك بمستشفى الفقيه لو رحت له لان زوجي يقول انه قريب من شقته

طيب ماماز وباباز وين القاه غير الافينو

ورد وزهر
14-01-2011, 09:23 PM
مبروك للي ولدوا والله يسهل ع الباقي bp039..

..
كرستاله طمنتيني الله يطمنك دنيا واخره ويفرحك بضناك يارب pb189
انا مثلك توهم يقولون لي الراس كبير وانا بالتاسع
استغربت ليش ماكشفوه من قبل ؟!! pb093
\ مع اني مسويه فوردي عند استشاري تشوه الاجنه اللي بالبريطاني
وقال لي الجنين سليم ومافيه شيء يارب لك الحمد والشكر

وسويت اشعه عاديه يوم الاربعاء وقالوا لي ان الراس كبير
وضاق صدري خوفاً من صعوبة الولاده وبنفس الوقت انو يكون مشوه :sm1:
لكن الحمد لله على كل حال ويارب ياكريم يكون شكل جنيني طبيعي وسليم pb189

منيرة..
14-01-2011, 09:25 PM

بحدود 400 bp039
هلا حبيباتي
بقولكم شي صار معي امس
انا عندي سن قد نظفته من زمان ومدري ايش وقص عصب وخرابيط ولبسوه تلبيسه اوكي هذا الكلام من كم سنه ومن كم شهر قبل مااحمل قام يعوني الم خفيف لما شفته لقيت فوق السن مزرق وحالته حاله عاد انا الرررررعب عندي دكتور الاسنان اللحين لو تقولون لي ولاده ولا تعالجين هالسن اقولكم ولاده :sm1:pb036
بعدين قلت يابنت لمتى وانتي بزر اتسنعي وصيري حرمه:D وبحثت على دكتور شاطر ومايعور وحجزت عنده قالو اقرب موعد بعد 10 ايام قلت عشره عشره توكلنا على الله
وبعدها اكتشفت اني حامل وقالت الدكتوره اذا بتتحملين بدون ابر بنج وزحمه وكذا وا وا وا
انو امسس ماقدرت انام منه ابدددد :sm1: الم الم الم الم لدرجه انو حتى اسناني الاماميات تعور من كثر الالم
حطيت بنج موضعي ذاك البخاخ ولا فاد اكلت بنادولتين ولا فاد من 12 الى 7 الصبح يالله هجد ونمت
شي خايفه منه وهو ذا البنج قعدت ابخ بخ فيه كأني مجنونه ظنكم بيضر ذا البخاخ ولا بس موضعي مرررررره خفت والله على البيبي ( دعواتكم انه مايضره ):sm17:

ربي يسهل عليك ان شاء الله ويهون عليك طلقه ولادته وتشوفينه باكمل صحه وعافيه
وحبيبه قلبي الجوع مو كويس الدكتوره تقول حتى لو انتي نايمه وصحيتي على الجوع لاتحقرين عمرك كولي لو خياره ونامي
عاد انتي اكلي اكل مفسد كثري السلطه الخضراء لو حسيتي بجوع
اشياء بسيطه مفيده وقليله السعرات بس اهم شي تشبعك
بعيده عن السكريات والدهون وكذا
وبالنسبه لجنس البيبي معليش على اللقافه بس ليه لسى ماعرفتي وانتي ب الشهر التاسع ؟؟pb036
<< قاعده تعد الايام ودها تكمل هال 3 اسابيع على خير وادخل 14 اسبوع عشان يبين pb094

زيت القرنفل يهجد الاسنان تحطينه فوق السن الي يعورك بقعطة قطن وتعضين عليها بس لاتبلعينه ومامنه ضرر ابد ان شاء الله bp039
جنس البيبي ماعرفته لان وضعيت البيبي غريبة رجل فوق رجل مروق اسم الله عليه pb071 رحت كذا مستشفى وسويت سونار كثير بس مافي امل اعرف bp039
صبايا
ابي اعرفه وزوجي معي

الشي الثاني
اهم شي روحي للمستشفى من بدري ترا الاستشاريين يخلص دوامهم بدري ،،
عندك بردسي مول
آممممممم
العيسائي فيه عندهم بيبي ديور pb030
في مذركير بردسي
وفي بخان الخليلي الي بردسي بوتيكات حلوة bp039
منيرهpb189 ليه للحين ماعرفتي جنس البيبي والا انتي ماتبين تعرفين < ماظنتيpb027

جنس البيبي ماعرفته لان وضعيت البيبي غريبة رجل فوق رجل مروق اسم الله عليه pb071 رحت كذا مستشفى وسويت سونار كثير بس مافي امل اعرف bp039

منيرة..
14-01-2011, 09:28 PM
pb189

يا قلبي أنت pb189

الله يهون عليك يااارب ويرزقك الذرية الصالحة المصلحة و تفرحين بشوفة ضناك كامل من غير زيادة ولا نقصان ولا مرضو لا علة ياارب
الله يرزقك هون الطلق وحسن الخلق ويسخر لك عبيده من ممرضات ودكاترة وقابلات و يرزقك الولادة السهلة الميسرة يا حي يا قيوم ..
ثري من دعاء الكرب " لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ "

الله يهون عليك ياارب

آمين آمين آمين pb189
تسلمين على هالدعاء ربي يسعدك ويخلي لك عبودي وابوه bp039

ArOor
14-01-2011, 09:34 PM
بالنسبه لــلفور دي << امي تقول ما راح تسوينه لان له ضرر

ما صدقتها << حستها بس تبي تروعني عشان ما اسويه

متى اسوي هالفور دي ؟
اي شــهر ؟

منيرة..
14-01-2011, 09:36 PM
دخول بكرشه ودموع :sm1:

اليوم ماسكه معاي صياح وكأبه ما أدري ليش :sm1::sm1:

اليوم دخلت الثامن وحاسه نفسي متوتره مررررره ودي أجلس بس ساكته :sm1:

كروشآت فيني ألم أسفل بطني , مررررره تألمني ما أقدر أمشي الا خطوة صغيره ولازم أمسك بطني :sm1: لي:sm1: كم يوم على ذا الحال :(
ياقلبي انتي الله يكون بعونك هالنفسية تأثر علبيبي :) اطلعي غيري جو اقري قرآن صلي لك ركعتين بخشوع pb189 وان شاء يتعدل المود bp039

طيب ماماز وباباز وين القاه غير الافينو

مافي غيبر هالفرع بجدة:)

noni-24
14-01-2011, 09:47 PM
السلام عليكم

اهلين امهات بسالكم متى تخلص التخفيضات اللي بسنتر بوينت ومذركير ؟!؟!؟!

G H A L I A
14-01-2011, 09:51 PM
منيرة
مشكورة حبيبتي
يعطيك العافية

ميمو ~
14-01-2011, 09:54 PM
السلام عليكم

نهاية شهر 1 يناير bp039

F.M.A.A.D
14-01-2011, 09:55 PM
هاي بنوتات

انا بدأ اليوم معاي الجوع المستمر

احسسسسس اني مو طبيعية تغديت الساعة 3

و ع الساعة 6 اكلت ايسكريم من باسكن وبعدها بساعتين اكلت كت كات

والحين حاسة اني بموت من الجوع ياربي

خايفة هالحالة تستمر معاي كثير ويزيد وزني للحين وزني زاد 3 كيلو و700 جرام

G H A L I A
14-01-2011, 09:59 PM
هاي بنوتات

نفس الحالة صايرة لي اليوم
احس اني تغيرت بعد مارتحت من الوحم
صرت آكل احسن من اول الحمد لله
عادي بآكل وباعوض الوزن اللي فقدته بالشهور الاولى pb027

ريميه نجد
14-01-2011, 10:13 PM
هاي بنوتات

انا جتني هذي الحاله في بدايه حملي :(
والسبب : اني متوحمه في زوجي :(pb189 وكارهته فلما اروح لبيت اهلي او بيت اهل زوجي ابدى آكل آكل آكل pb036
واذا رجعت لبيتي استفرغت كل اللي اكلته pb036
والحمد لله مااستمرت معي هالحاله pb189
لان مع دخولي الشهر السادس حسيت اني رجعت انسانه طبيعيه pb189
رجعت مثل اول " قبل الحمل " :D

noni-24
14-01-2011, 10:14 PM
نهاية شهر 1 يناير bp039

شكراا ويعطيك العافيه ياارب bp039

لين&
14-01-2011, 10:24 PM
مرحبا حلوات؟
مبروك للي ولدو و الحمدلله على سلامتكم و الله يعوض على كل من أجهظت بالذرية الصالحة
و للي ينتظرون الولادة يا رب يسهل عليكم
و اللي متعبها الوحم نفس حالتي يا رب يهون عليها
موضوع جنس البيبي يا شين اللقافة يقهرون بالذات اللي ما يعلمون و يسألون غيرهم
أحس أحلى مفاجأة..

F.M.A.A.D
14-01-2011, 10:25 PM
انا جتني هذي الحاله في بدايه حملي :(
والسبب : اني متوحمه في زوجي :(pb189 وكارهته فلما اروح لبيت اهلي او بيت اهل زوجي ابدى آكل آكل آكل pb036
واذا رجعت لبيتي استفرغت كل اللي اكلته pb036
والحمد لله مااستمرت معي هالحاله pb189
لان مع دخولي الشهر السادس حسيت اني رجعت انسانه طبيعيه pb189
رجعت مثل اول " قبل الحمل " :d

لا اجل انا عكسك بداية الحمل دوخة ولوعة ومعدتي ما تتقبل اي شي وزني نزل كثير

و من دخلت الخامس و انا نفسي انفتحت ع الآخر

المشكلة اني بحملي الاول صار معي نفس الشي بالضبط

بس زيادة وزني سببت لي ازمة نفسية بعد الولادة مارجع وزني طبيعي الا بعد خمس شهور او اكثر

وزني زاد 17 كيلو وقعد بعد الولادة 7 كيلو تعبت على مانزلوا

ما ابي هالمرة يصير معاي نفس الشي

mana2013
14-01-2011, 10:39 PM
هلا حبيباتي
بقولكم شي صار معي امس
بعدين قلت يابنت لمتى وانتي بزر اتسنعي وصيري حرمه:d وبحثت على دكتور شاطر ومايعور وحجزت عنده قالو اقرب موعد بعد 10 ايام قلت عشره عشره توكلنا على الله

رووووووووووووووووووووووووحي للمستشفى فيه بنج للحامل + مضاد للحامل الطب تطووور .. أنا زيك بالشهر الثالث طااار عقلي من المه ورحت للدكتورة سوى دكتورة الولادة أو دكتورة الاسنان و كلهم قالوا عادي مادامك تحت استشارة دكتورة.. وسويت خلع اعصاب و ارتحتتتتتتتتتتتت .. تكفيييييييين الله يخليك لا تخلينه روحي لدكتورة و خصوصا دكتورة أسنان يكون لها خبرة بالحوامل.

باقوني
14-01-2011, 10:39 PM
بنات انا دخلت الثامن

ومن بداية حملي سويت تحليل سكر مرتين باول شهر وبالشهر الخامس اعتقد

طبعا لما اسوي التحليل بس تاخذ مني دم وبول ومااكون صايمه عادي

احس فيه شي غلط انتم نفس الشي ولالا ؟

mana2013
14-01-2011, 10:43 PM
^^^^^^^
إذا قالت تحليل بعد الافطار ما يحتاج صيام تفطرين و بعد ساعتين تحللين, أما إذا قالت قبل الافطار معناه أن تصومي ثمـ8ـان ساعات.

كرستالة حلوة
14-01-2011, 10:52 PM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

أنـآ معلمه اهلي وأهل زوجي بس وأنـآ بالشهر الرابع pb094

منيرة..
14-01-2011, 10:59 PM

متى اسوي هالفور دي ؟
اي شــهر ؟

موب ضروري لان السونار يبين للدكتورة كل شي واذا على الذكرى تقدرين تطلبين صور بعد كل سونار :)
وترا موب دايم البنات يستفيدون من الفور دي bp039

مفهيه هانم
14-01-2011, 11:06 PM
دخـــــــول مع كرشه
لاطلوقpb095 لا آلام pb095الا اللهم الثقل والكرشه شوي وتحب الارض :sm17:
والبيبي في سابع:cool: الله يهنيه دامه بخير ..
طبعاً مافي اي محاولات مني لإستخدام خلطات لتعجيل الولاده pb093
ومخليتها ومتوكله على اللي عينه ماتنام :)
مركزه هالفتره على التمر والحليب وحبوب الحديد فقط ..
بس مأنبني ضميري ودي امشي:sm1: لو ربع ساعه بس مافي امل لياقتي صفرللاسف ..:mad:

مفهيه هانم
14-01-2011, 11:11 PM
بنات انا دخلت الثامن

لازم تكونين صايمه وياخذون عينه وانتي صايمه وبعدها يعطونك محلول سكري وتشربينه
وتجلسين ساعتين بعده وياخذون عينه ثانيه بعد المحلول هذا هو تحليل السكر أختي ..
البول مع كل زياره للكشف عن ودود التهابات في البول او عدمهbp039

منيرة..
14-01-2011, 11:12 PM
السلام عليكم

توها بادية يعني شكلهم مطولين bp039
منيرة
مشكورة حبيبتي
يعطيك العافية
العفو حبيبتي bp039
هاي بنوتات

السكريات تجوووع لاتكثرين منها bp039 وفوق هذا تجيب سكر الحمل >> جاها :(
بنات انا دخلت الثامن

لازم الصيام عشان الاختبار التراكمي ،، اصلا معدل السكر يطلع وينزل مع الاكل اوالجوع وحتى نوع الاكل يلعب دور فمايبين شي الا بطريقة التراكمي وهي انك تصومين 12 ساعة وبعدها يعطونك محلول جلوكوز وبعد ساعتين ياخذون عينة دم ويحللونها بكذا يقدرون يقيسون معدلات عمل الانسولين ويعرفون اذا كنتي مصابة بسكر الحمل والا لا bp039

مفهيه هانم
14-01-2011, 11:17 PM
1-
3-

لالالالاروحي طالما معك كرت الموعد والا ينلغي موعدك في حاله عدم الحضور :sm4:وبعدين كم مره قلنا لك بتعوشرين بتعوشرينpb034 ووش معجلك
يوم بقى اعبسه مانتي طاحنتها pb095

ALMASS
14-01-2011, 11:28 PM
.

مساء الخير كروشات pb189

اليوم احس باالم في لثتي ولمن شفتها في المنظره أشوف دم ومورمه :eek:

لثتي مرة تعبانه مين سوت تنظيف للثه وهي حامل يضر لو سويته ؟

عوافي bp039

$عطـر الشوق$
14-01-2011, 11:29 PM
الف مبرووك لاخواتي اللي ولدوا والحمدلله على سلامتكم يتربون بعزكم
وربي يهون على البقيهbp039

مساكم وردpb189

انا كروشه جديده انضميت لكم:sm1:

مصدومه استغفر الله الحمل مفاجئ

:confused:

هذا حملي الثاني

بداية الف مبرووك الحمل وقولي الحمدلله
انتي اهون مني انا حملت وعمر بنتي سنه يعني تخيلي الفرق لا وولادتي قيصري
والحين لي 22يوم والده يعني عمر بنتي سنه وتسع شهور انتي يصير عمره سنتين ونص
يعني ارحم مني وماانكر اني جلست اصيح وضاق صدري بس عقب حمدت ربي
ودايم اقول اربيهم مع بعض وخلاص اجلس فتره طويله مرتاحه باذن الله
وشي مكتوب وانتي تاكلين حبوب حملتي بس تعالي وش الحبوب اللي استخدمتيها
والله اني اوسوس اخاف احمل وانا اكلها وانا قيصري ودي اقرا عنكل الحبوب وتجارب مستخدميها:D
وسبحان الله اللي بعمر بنتي كم وحده حملت سنتنا ذيك فيها شي ههههة pb027
اهم شي انتبهي لنفسك والله يهون عليك يآآآربpb189

[SIZE="3"]وش اسوي برايكم غير اني انسدح ..لأنه يشد معاي بقوووة ثم يرخي .. احس فيني نووم و دوخة و خوف و فجعة وكل ابو شي pb093

بسم الله عليك طمنينا عليك الحين احسن
ربي يحفظ لك اللي ببطنك وانتبهي لنفسك ودايم قولي
استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه اللهم احفظه لي من كل مكروهpb189

وفيه سؤال لغير البكريات اللي عندهم اكثر من طفل :rolleyes:
بالله وش ردة فعل عيالكم لما يشوفون النونو الجديد خصوصا البكر ؟
انا اجلس افكر بنتي وش بتسوي احسها بتغار غيره مو طبيعيه ماادري وش اقولها اذا شافت النونو الجديد <انتي اولدي اول بس ثم تعالي فكري كذا :D
بنتي يوم شافته انصدمت شوي ووبغت تنهبل بحكم انها صغيره
وضيقت صدري قلت بس جاء بنتي شي بس الحمدلله هداها ربي وتقبلته
بس يوم طلعت للبيت وشافته طول عندها طالت يدها عليه بدت بقبصه على سحبت شعر
والحين صارت تمد يدها على يده واناوهي هواش وتعاندنيpb131
الله يهديهم ويحبب قلبها لاخوها pb189
والله يهون عليك يآآرب

ياعمري انتي والله مابيدي شي الا ادعي لك ربي يشفيكpb189
جربي زيت القرنفل البنج مانصحك فيه مدري جد طيب روحي لدكتوره
تعطيكعالاقل مسكن بالحمل الوضع صعب شوي :(
الله يهون عليك يآآآربbp039

هاي بنوتات

ماشاءالله ربي يحفظك عادي ياختي مع الحمل لازم تاكلين
انا يوم دخلت الخامس اتذكر زاد وزني بقوه فجأه بعدين صار زياده طبيعيه
وفيه اشهر مايزيد اهم شي صحت اللي ببطنك
الله يسهل عليكbp039

ودق

ياقلبي انتي اكشنك يوجع القلب
تكفير ان شاءالله عقبال ماتشوفينه معرس
يالبى قلبه سمي ولدي pb189:D

منيرة..
14-01-2011, 11:30 PM
دخـــــــول مع كرشه
ماتمشين :eek: شلون طيب ينزل البيبي للحوض pb036
امشي امشي ياقلبي اضغطي على نفسك عالاقل ساعتين كل يومين pb189

منيرة..
14-01-2011, 11:36 PM
مطر قوووي pb189

دعواتكم بنات للبيبيهات بالصلاح والهداية والخير لهم والبركة :sm20:

استغلوا هالاوقات pb189

لكم bp039

مفهيه هانم
14-01-2011, 11:39 PM
ماتمشين :eek: شلون طيب ينزل البيبي للحوض pb036
امشي امشي ياقلبي اضغطي على نفسك عالاقل ساعتين كل يومين pb189

هلا منيره( نوره أنا ):
ساعتين من جدك ساعتين pb030ياليتي لو ربع ساعه ..
وترى المشي لحالتي ابغاه بس يمرن عضلات الفخذ لي وقت الولالاده لااكثر اخاف يجيني شد ..
اما نزوله فلله الحمد نازل من دخلت التاسع وهذا اللي متعبني ضغطه من تحت:sm1:
ومخليني مااقدر اتحرك كثير وبسهوله pb093الله يعظم الاجر ..
انتي كيفك ..مافي بوادر pb034؟؟

$عطـر الشوق$
14-01-2011, 11:42 PM
.

مساء الخير كروشات pb189

عوافي bp039

سلامتك اختي هذالان الطفل يسحب الكاسيوم
اهم شي الكالسيوم اوحتى حليب اتذكر يوم رحت لدكتوره قالت مستحيل اسوي لك شي
بس اعطتني معجون للثه الحساسه وقالت بينزل منك دم وانتي تفرشين بس ماعليش وجد كان يخف
واسخدمت غسول مضمضه اسمه (corsodyl) والحمدلله خف عليه
وماتشوفين شر يآآربpb189

خوخةقلبي
15-01-2011, 12:01 AM
بنات احس الحركه اليوم زايده مادري ليش المشكله اليوم مااكلت الا عشاء فقط الشهيه مسدوده....

SuKrAh
15-01-2011, 12:21 AM
صباحكم راحـه pb189
طبعا كروشه جديده وبكريه ولا ادري بشي ابدآ pb036:D

بكره ان شاء الله اول موعد لي عند الدكتوره اش أسألها؟؟
معاي كحه تعبتني تنصحوني بأيش وياريت شي طبيعي :/

مشكورين مقدمآ ..pb189

ღ حبة سكر ღ
15-01-2011, 12:29 AM

شىء ثاني نزل مره الثانيه لون بني :( ادري انه مشيمه نازله وش اسوي اروح لدكتوره ولا لاني لما رحت لها اول مره قالت علاجها انك ترفعين رجولك وترتاحين .!!

اسعارهم حول 500 ريال اقل او اكثر . والان تخفيض ماعرف نزلوا عليهم او لا . بالنسبه للون البني روحي للطبيبه وشوفي وش تقول . مايصير كذا . وفعلا كلامها انسدحي دائما وارفعي رجولك على تكايه مثلا . علشان المشيمه ترتفع ولاتكثرين مشي ابدن :sm4: . ولا شغل ولا مجهود ولا شي bp039

-

فجر الرحيل
15-01-2011, 12:35 AM
بنات الله يخليكم ويسهل ولادتكم
الي ترد علي بدعيله بالروضه ...
انا معي الم بأخر بظهري ذبحني وش اسوي فيهوهل هو طبيعي ونغزات اسفل البطن والام الصدر نغززززززززات قويه طبيعيه او لا
اسفه اذا ثقلت عليكم اتمنى تجاوبوني

تاليـن
15-01-2011, 12:36 AM
كل اللي ردوا علي مشكورين
ارتحت
كنت ضايق صدري واحس اني سخيفه لاني ماعلمت
وماادري وش اسوي
عافاكم ربي جميعا

تاليـن
15-01-2011, 12:39 AM
منيره
مطر وين انتي بالرياض ؟؟

عسوله امورة
15-01-2011, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قوانين اللستة :

- للإنضمام الرجاء إرسال تاريخ الولادة بالميلادي على الخاص فقط.
لن تتم الإضافة لو كان التاريخ بالهجري .. أو في حال إعطاء تاريخ آخر دورة
جميع تعليمات التحويل من الهجري إلى الميلادي و طريقة حساب تاريخ الولادة موضحّة بالصفحة الرئيسية للموضوع ( هنـــــــا ). (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=543537)

- عند إرسال رسالة خاصة ستتم الإضافة أو التعديل فوراً، و ستُدرج في لستة الأسبوع القادم.
لذلك لا حاجة لإعادة إرسال الطلب، حتى لو لم أقم بالرد على الرسالة لضيق الوقت، لكن تأكدوا بأن الإضافة تمّت.

- عند الولادة : أتمنى من كل مشتركة اخباري عن طريق الخاص ليتم حذف إسمها من اللستة.
( سواء هي بنفسها و لا اللي تجي تبشرنا إن شاء الله )

- لأي استفسار أو اقتراح .. الخاص مفتوح لكم على طول pb189
شاكرة تعاونكم pb189
و معاً تجمّعنا أحلى تجمّع حوامل pb189;)

اخر لسته

http://www.vb.eqla3.com/showpost.php?p=26194403&postcount=884

نجد دياري
15-01-2011, 12:48 AM
اهلين بكل الكروشات ربي يهون عليهم ..

ودق .. ياحبيبتي انتي والله ..

حسيت باحاسيسك وفعلا الولاده تساهيل ..
ماادري حسيت ان البنات مكبرين الموضوع بقوه صح فيه تعب لكن رحمه ربي اكبر
المشاعر اللي حسيت فيها بعد ماشفته عطتني طاقه قويه جدا بعدها ..
جلست اسولف مع الدكتوره وزوجي واختي عادي ماكاني توني والده ..
بالعكس الليل تعبت اكثر ..
اما وقت النزيف رغم التعب والولاده لكن نفسيا مبسوووطه
حتى الصور اللي صورني زوجي وقت الطلق وجهي اسود من الالم ..
وبعد الولاده وجهي منور وسامنه ..

فعلا ربي يرحمنا ..
احساسي اني حسيت باحساس امي .. احساسي اني انا الدلوعه اللي اهلي يقولون شكلك بتجلسين شهر وانتي تهذرين في ولادتك وبكل وقت بتجلسين تصيحين ..
وقدرت اتحمل كل هالاشياء شي روعه وحلو ..

احساسي بالمسئوليه تجاه ولدي واقرأ الورد على ولدي المغرب والفجر .. شي بداخلي يقول اني انا بس المسئوله عنه ..

صحيح للحين ماغيرت له .. بس شوفه عيونه لما يحطها بعيوني شي ثاني ..
احساس ثاني .. ماعمري توقعته ..

حبيته .. حسيته قطعه مني .. ومن الحين اقول الله يعيني اذا سافرت بعد النفاس ..

ربي يخلي لك عبود ويسخر لك ابوه ..

الجومانه
15-01-2011, 12:49 AM
صباحكم راحـه pb189

مشكورين مقدمآ ..pb189

الف مبروووك الله يتمم لي ولك والمسلمآت ع خير يارب
ويقر عيونآ بشوفتهم معافين يآآرب ,,
بالنسبه للكحه الف سلامه عليك يا عسسوله ,,
اذكر اول زيآره لي عند الدكتوره كان عندي احتقان بالحلق ..
وقالت لي ما اقدر اعطيك اي علاج او مضاد .. كتبت لي اخف نوع من البندول ..
وقالت لاتآكلينه الا وقت الضروره ..
نصيحتي لك ياحلوه انك تاخذين للكحه عسل وحبة البركه مع مويه حاره بحراة الشاهي ..

إن شاء الله ما تشوفين بآس pb189bp039

استفساار
15-01-2011, 12:51 AM
مرحبا بنات شخباركم
بغيت اعرف الاعشاب الي بتستخدمونها فتره النفاس ؟ لاني بكرا بروح العطار
قالو لي اشتري عفص- وعبايه السيده -وسيقان الطلح -بليززز الي تعرف تعلمني لاني بحثت ناس تمدح وناس تذذم
والارطه اتبخرر فيهها والا اغتسل
ومدحوو لي هاذي (بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة) + محلب+ قشر بصلة + هد ب اثل + فلفل هواء + عود هواء + ورق حنا)
بنات الي تعرف تقولي ماودي اكثرر واخرربط

عسوله امورة
15-01-2011, 12:52 AM
صباحكم راحـه pb189

مشكورين مقدمآ ..pb189

هلا ياعسل اذكرك من موضوع العرايس
انتي تزوجتي قبلي بيوم او بعدي بيوم شي زي كذاpb094
المهم أول شي مبروك عليك الحمل والله يتمملك ويسهل عليك
اول شي وأهم شي لازم تاخذي حمض الفوليك او الفوليك اسيد بالانقلش
ثاني شي ابعدي عن الفاست فود حاولي تاكلي اكل صحي خضار وفواكه وكذا تشربي برتقال الصبح عشان لا يجيك امساك لا سمح الله
وارتاحي وابعدي عن المنظفات قد ما تقدري و لا تخافي الحامل زي اي وحده تقدر تمارس حياتها بشكل طبيعي
واذكر دكتورتي نصحتني اني اشرب كاستين حليب يوميا
وبس pb189

انا معي الم بأخر بظهري ذبحني وش اسوي فيهوهل هو طبيعي ونغزات اسفل البطن والام الصدر نغززززززززات قويه طبيعيه او لا

هلا ياقلبي
النغزات وألم الظهر والبطن مرررررررة طبيعي بالذات اول الحمل لأن الجسم يتغير الهرمونات وكل كل شي بجسمك قاعد يتتهيأ لهالمخلوق الجديد :)
بقولك شي الم البطن هذا الرحم قاعد يتمدد وكل ما جاك هذا برضو الرحم pb095
والظهر طبيعي مرة بعد فترة بيخف ويرجع وممكن لأ كل وحده حملها يختلف عن الثانيه
والم الصدر هذا العادي انا شكيت اني حامل من الم صدري احس لو احد مر جمبي صحت من الألم مرة مرة عادي لا تخافي ياقلبي والله يسهل عليك ويتمملك pb189

الجومانه
15-01-2011, 12:55 AM

الله يتم لك ع خير يآرب pb189
يمكن يكون هذا التاريخ هو موعد دورتك ..
لان في الحمل سبحان الله وقت الدوره تجيك آلامهآ فقط ..
من نآحية الصدر والنغزات هّي الهرمونآت آستعداد للحمل يا سوكر ..
بسسس لازم لازم لازم تراجعين الطبيبه عشششان تطمنين
ربي يقر عينك بكتمآل حملك .. وشوفت جنينك يارب bp039

رواء
15-01-2011, 12:59 AM
اهلين بكل الكروشات ربي يهون عليهم ..

ماادري حسيت ان البنات مكبرين الموضوع بقوه صح فيه تعب لكن رحمه ربي اكبر
..

ما كنك معنا امس بالتجمع وشايله هم ومكبره الموضوع:D

الله يفرحنا ويسهل علينا مثل مافرحكم ولايخب ضننا يارب ...

الله لايحرمكم الاجر ان شاءالله pb189

.

نورآ
15-01-2011, 01:09 AM
ولدتpb189

الف مبروك وحمدالله على سلامتك وسلامة العروسة
وتتربى بعزكم pb189bp039

اها اعذريني مو مركزه مولدي مخلي سهرته صباحي ومسائي شكله يبغى يصلي
الجمعه فـ مانمت راسي بينفجر شكلي بنام وبخليه عند امي بشرد:d
>>>عند اهلها
انا رحت مذركير مرتين قال مافيه ورحت جرير ع راي البنات وماحصلته:(

لا عادي التركيز كلنا بالهوا سوا معدوم
وسلامت راسك يارب
اليوم رحت سنتربويت واخذت من عندهم والله في تشكيلة اشكال والوان
فرع الرياض قاليري
bp039

Alone in the rain
15-01-2011, 01:10 AM
مرحبا حوآمل pb189

+

أنا اللي كتبت ..pb094
بس مابعرف اذا ينطبق ع الكل او لا ، هي قالتلي كذا فجميع أشهر الحمل مرة ف الاسبوع
وقريت ف النت البعض يحذر من الثلاث الاشهر الاولى والبعض يقول عادي ، والبعض يبعد تماما
ف الاشهر الثلاثة تماما خصوصا اذا لها تاريخ مسبق في الاجهاض
يعني يختلف من وحدة لوحدة ، شوفي الأريح لك واستشيري الدكتورة ..bp039

أنثى من حرير~
15-01-2011, 01:20 AM

مســــــــاء الخير كروشااات

أنا بنص الثـــامن ولي اسبوع ماأكلت الكاااالسيوم من نفسي لأن الدكتورة آخر مرة ماقالت لي شيء عنه ..وموعدي ببداية التااااسع ..صح علي ولا لا pb094

وسؤالي الثاااني انا رايحة الخبر بكرا عشان الشوبينغ لي وللبيبي

ابي مدسات تقديم للاستقبال وملابس تقديم وشنطة وش رآيكم من وين ؟

وآخيـــــرا ..

وش آخر الأسماء الحلوة للبنآت اللي مرت عليكم انا مرة محتـــــارة ..

SuKrAh
15-01-2011, 01:20 AM
هلا ياعسل اذكرك من موضوع العرايس
انتي تزوجتي قبلي بيوم او بعدي بيوم شي زي كذاpb094
المهم أول شي مبروك عليك الحمل والله يتمملك ويسهل عليك

يس :$
اللهم آمــين لي ولك وللجميع pb189
مره احب الفاست فود :/ يبغالي اهتم بصحتي ..

الف مبروووك الله يتمم لي ولك والمسلمآت ع خير يارب
ويقر عيونآ بشوفتهم معافين يآآرب ,,
بالنسبه للكحه الف سلامه عليك يا عسسوله ,,
اذكر اول زيآره لي عند الدكتوره كان عندي احتقان بالحلق ..
وقالت لي ما اقدر اعطيك اي علاج او مضاد .. كتبت لي اخف نوع من البندول ..
وقالت لاتآكلينه الا وقت الضروره ..
نصيحتي لك ياحلوه انك تاخذين للكحه عسل وحبة البركه مع مويه حاره بحراة الشاهي ..

إن شاء الله ما تشوفين بآس pb189bp039

الله يبارك بعمرك pb189
ماعندي عسل ماينفع شي اشربه ؟؟

ممكن احد يحسب لي موعد ولادتي ولا انا اصلا بالشهر كم <<داجه :D
آخر بيرود 2/1/1432هـ 8/12/2010 م
:$pb189

آنثىّ آستثنآئيه
15-01-2011, 01:22 AM
آهلين بنوتااااااات كيف الحال؟

آبغى أسآل هل الفيروس الكبدي بي خامل يؤثر على الجنين ولالا :sm1:؟؟؟؟؟ينتقل له عن طريق الدم؟؟:sm1:
لأني مررررررررررررررررهـ خايفه :sm1:
الله يجزاكم خير ردو علي بسرعه لاني اليوم متوتره قوه اخاف يصاب الجنين بشيء لاقدر الله
وجزاكم الله خيرآ:)

حبيبتي انتي نفس حالة خالتي بالتمام ودخلت عشان ارد عليك
تخيلي بعد خمس اطفال اكتشفو انو فيها فيروس كابدي واكتشفو انه خاممممل بس هي ناقله للمرض
وخافت وارتعت وعطو بناتها تلقيح هي وزوجهاا خافووو انه ينتقل لهمم بس للحيطه اما
الطفل سبحان الله خافت وارتعت انه ينتقل له الفايرووس والي تنقل له المرض يكون فايروس مو خامل بس سبحان الله ولدت بنوته مابها شي ولا آثر فيها شي وجت البنت سليممممه
بعدهاا خافت وماحملت لها خمس سنوات رغمم انهم طمنوهااا بس هي خآفت بالمرره
انا قلتلك قصه حقيقيه شايفتها بعيووني يعني لا تخافين ربي يحميهم وكممان يعطووكي تلقيحات تحمممي الجنين

ارتوآء
15-01-2011, 01:28 AM
بقولكم سآلفتي

رحت للدكتوره وانا احس بـآلام واسفل البطن وكيذآ يعني

سوت اشعه وقالت تقلصات مدري وش اسمها

بس قالت حاجه انو المشيمه للاسف نازله
واذا اهملتها بتدخلني المستشفى اتنوم :sm1:

وانا بالاسبوع الواحد والعشرين
ضاق صدري مره ونصحتني بالراحه ورفع الرجول

رحت بعدها بيوم لمستشفى سلمان
دخلت عند دكتور مصري:sm17:

شرحت له كل حاجه وانو المشيمه عندي نازله وابي اتطمن وهيك يعني

قام يضحك علي ويتريق وماخلى شيء ما قاله pb036
رفض يسوي اشعه
رفع لي ظغطي ,,اولا بقولكم نقاط للي قاله :

- انو الوحده تنسدح على ظهرهاولا تتحرك هذا تشخيص الطب القديم :confused:
يقول ( دي موضه أديمــه أوي أوي )
- تحركي وامشي عادي
- لاتنسدحين اكثر من اللازم هذا يسبب تجلطات واحنا الحين نحذر الحوامل منه pb094

- انو انا بكريه وخوافه ومكبره الموضوع pb131

-انو نزول مشيمتي طبيعي جدا ومايسميها نزول ابدا ,,هذا وانا على دخول السادس يقول طبيعيpb093

-متى نقول المشيمه نازله بس با الاسبوع الثامن والعشرين او اذا صار نزيف لاسمح الله
في هالحاله تتنوم بالمستشفى
اما غيره حكي فاضيpb071

- اني اكثر اشعه وماله داعي كثر السونار :sm4:

وكلام كثير مرررره تعبني معاه

رحت لدكتورتي قلت ممكن اعرف كم درجة مشيمتي
قالت من 2 الى 3
علما بان المشيمه اربع درجات اخطر شيء رقم اربعهpb131

تعبت منهم هي تنزلني لاسفل سافلين وذآك يرفعني لفوووق وكل شيء عنده طبيعي

هبه الحلوه
15-01-2011, 01:29 AM
/

اللهم لك حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

ابشركم كروشات ولدت يوم الجمعه المآضي وجبت بنوته تدننpb094pb189

عقبالكم ياارب
الله يسهل على الجميع ..

بطاطا مشويه
15-01-2011, 01:31 AM
الف مبرووك لكل اللي ولدو
وربي يسهل لكل حامل
bp039

ودق الجميله:sm1:
اكشنك صيحني من قلب وتذكرت ولادتي :sm1:
حسيت بكل كلمة كتبتيها وكل حرف

الله يرزقك بر عبدالله ويسخرلك ابو عبدالله

الدكتور حرص علي مااحمل قبل ثلاث سنوات بسبب وضع عمليتي وحالتي
ولما قريت اكشنك قلت اممدها لست سنوات:sm1:

ودق احبك من قلبي ياصبوره

bp039pb189

وهج الحلوه
15-01-2011, 01:44 AM
تسجيل دخول بكرشه متشققه ومتحجره وفيها حكه فضيعه
يارب لك الحمد على كل شي دخلت الاسبوع3 في الشهر التاسع عندي تحجر ومغص يجيني يوم ويختفي ثلاثه ايام
وقبل شوي حسيت بظهري قلت بس ولاده لكن pb093 فجاءه اختفى الالم
صراحه غيرت:D راي ودي اكمل التاسع كله pb024لين يخف البرد مرررررررررررره عندنا برد
بكرا موعدي الله يسهل

هبه الحلوه الحمد لله ع السلامه ومبروك ماجبتي لكbp039
بطاطا مشويه لك وحشه يابنت فقدنااك لكbp039

بنات القروب كنت اسولف مع البنات الساعه 11 فجاءه سجل القروب خروج:eek:
ولا لقيته وش السالفه

d..5d5d
15-01-2011, 01:56 AM
مرحبا ياامهات ..

الله يثبت حمالاتنا .. ويسهل ولاداتنا .. ويرزقنا الذرية الصالحه ..

بغيت اسالكم صبايا ..

وشهو التحليل اللي يسوونه لي يبين اذا البيبي ببطني معاق او لا ؟؟

انا بالشهر الثالث ..

@@@شوشو@@@
15-01-2011, 01:57 AM
تسجيل دخول بكرشة
اخر اخباري لاجديد ولا بوادر وبكرا عندي موعد باقي اسبوع ونص واعوشر:sm17: يارب تهون علي وعلى جميع الكروشات

نجد دياري
15-01-2011, 02:04 AM
مرحبا بنات شخباركم
بغيت اعرف الاعشاب الي بتستخدمونها فتره النفاس ؟ لاني بكرا بروح العطار
قالو لي اشتري عفص- وعبايه السيده -وسيقان الطلح -بليززز الي تعرف تعلمني لاني بحثت ناس تمدح وناس تذذم
والارطه اتبخرر فيهها والا اغتسل
ومدحوو لي هاذي (بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة) + محلب+ قشر بصلة + هد ب اثل + فلفل هواء + عود هواء + ورق حنا)
بنات الي تعرف تقولي ماودي اكثرر واخرربط

والله يالغلا ..
احنا مانسوي خرابيط كثيره ..
يعني اخذ حلبه بعد الاسبوع الاول ..
وامي تخلط معها ملح وكمون وشوي رشاد ..
طبعا الملح والكمون عشان يغير طعم الحلبه
وناخذ منها ملعقه قبل الاكل ..

وشاريه ارطى بس بعدين بتغسل فيه ..
والصباح .. مع الحليب .. فلفل ابيض وشمر وزنجبيل ..

بس هذي الاشياء اللي حاليا نستخدمها ..
والكبو وهالسوالف مو عادتنا نسويها ..
بس الله الله بتمارين كيجل بعد مرور ١٠ ايام ..

ما كنك معنا امس بالتجمع وشايله هم ومكبره الموضوع:d

الله يفرحنا ويسهل علينا مثل مافرحكم ولايخب ضننا يارب ...

الله لايحرمكم الاجر ان شاءالله pb189

.

هلا ياقلبي ..
مااقصد انتم اللي مكبرين الموضوع لا اقصد البنات اللي ولدوا قبلنا ..
مافهمونا ان المشاعر اللي بنحس فيها بتنسينا التعب والالم ..
مادري يمكن طبيعه الشخص تفرق ..
فيه ناس حساسين بزياده وناس صبورين ..

بس الاكيد ان التعب والالم رغم قوته لكن شوفه طفلك وهو يبكي ولما تتاكدين انه بخير ويجيبونه لك
تنسينك التعب وتعطيك جرعه نشاط ..

ربي يهون عليكم بجد حاسه فيكم لاني كنت متخوفه مثلكم ماادري وش بيواجهني لكن ربي سهلها ..
الحين اي وحده قدامي حامل اقول لها لاتسمعين كلام الناس الولاده تساهيل
وكل شي بتنسينه بعدين ..
رغم ان الكل يضحك علي ويتوقع اني اكذب لكن اتكلم بجد بجد ..

الف الف مبروك لكل الوالدات ..

قروب المسن يابنات هل فيه مشكله ؟؟ ماعاد تطلعون لي ؟؟

وهج انا لما كنت اكلمك سجل خروج ومن بعدها ماعاد قدرت ادخل عليكم ..
يعطيني انكم اوف لاين ..

الجومانه
15-01-2011, 02:14 AM
الله يبارك بعمرك
ماعندي عسل ماينفع شي اشربه ؟؟

ممكن احد يحسب لي موعد ولادتي ولا انا اصلا بالشهر كم <<داجه
آخر بيرود 2/1/1432هـ 8/12/2010 م
:$

حبيبتي اذا ما تبين العسل .. خليك ع الحبه السودآ ( حبة البركه )
سبع حبات لاتزود ولا تنقص ع فكت الريق pb058
وتآكلينها حبه حبه وتكسرينها بآسنآنك سبحان الله يقول الرسول اللهم صلي وسلم عليه
( دوآء لكل دآء إلا السآم ) والمقصود بالسآم هو الموت ..

وبالنسبه لحملك عطيني اول يوم للبيرود :D ..
وراح احسبه لك ان شاء الله pb189

So Innocent
15-01-2011, 02:14 AM
عزيزاتي
أنا بالتاسع حاليا لكني ما أمشي أبد .. شقتي ما تساعد و برا برررررررررد !
أخاف البيبي ما نزل للحوض :confused:
فيه أحد زيي:confused:

و شي ثاني .. كيف أعرف إن البيبي وضعه كويس.. ما قصدي إنه بس رأسه فوق
لكن قصدي انه يكون ظهره موازي لظهري .. متركي على العمود الفقري حقي يعني
لإني قريت هنا إن الوضعيه هذي تصعب الولاده
http://arabia.babycenter.com/pregnancy/labourandbirth/baby-in-position-for-birth

حاجة ثانية bp039

من دخل شهري و أنا فيني روعة موب طبيعية :(
خايفة جدا جدا جدا :(
و نصحتني خالتي بكتاب الإفادة فيما جاء في ورد الولادة

و هذا تفريغ للكتاب ..

الافادة فيما جاء في ورد الولاده bp039
فيه نسخة منه بالمرفقات للي تبغى نسخة لجوالها
أرجو الدعاء لي بتسهيل ولادتي و تهوين الطلق و حسن الخلقpb094

***((مقدمة))***

تقول الكاتبة:
المرأة الحامل خصوصاً عند الوضع لها نصيب من الأوراد والادعية سواء الأوراد اليومية أو المخصصة لها،
لأنها في حالة ألم وفزع وخوف شديد وهم كرب
والجنين لا يسلم من نخزة الشيطان
وقد ذكر سماحة السيخ ابن عثيمين أنه ثبت بالفعل والتجربة حصول المنفعة المرجوة من قراءة هذه الآيات وهي تسهيل الولادة بإذن الله .

ملاحظات مهمة:

• كل هذه الايات والادعيه والسور لعسر الولاده تقرأ وتنفث في ماء نظيف طاهر.
• وتشرب منه الحامل وتمسح على بطنها عند قرب موعد الولاده ولو بمدة يسيره.
• وعلى الحامل ان تقرأ بنفسها وان لم تستطع فإنه يقرأ لها من يشهد له بالخير.
• استشعار واستحضار معنى الايات والايمان باثره دون شك حتى تحصل الفائده.
• يفضل اثناء المخاض القراءة والنفث بآيات الولادة على البطن وخاصة أدعية عسر الولادة.

نبدأ

:
:
:

الأوراد من القرآن

بسم الله الرحمن الرحيم

سورة الفاتحة.. (7 مرات)

سورة الإخلاص.. (3 مرات)

سورة الفلق.. (3 مرات)

سورة الناس.. (3 مرات)

آية الكرسي .. (3 أو 7 مرات)

قراءة آخر آيتين من سورة البقرة:
((آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كلٌَ آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالو سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير * لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطانا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))..(مرة واحده)

أول سورة البقرة :
((ألم * ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون * والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون * أولئك على هدى من ربهم أولئك هم المفلحون))... (مرة واحدة)

قراءة آخر سورة الحشر:
((هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم * هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم * هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحن الله عما يشركون * هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم))... (مرة واحدة)

للمعلوميه:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ أربع آيات من أول سورة البقرة وآية الكرسي وآيتان بعد الكرسي وثلاثا من آخر سورة البقرة، لم يقربه ولا أهله يومئذ شيطان ولا شيء يكرهه ولا يقرأن على مجنون إلا أفاق )

((وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما ))... (مرة واحده)

((قلنا يانار كوني بردا وسلاما على ابراهيم ))...(3 مرات)

((وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير )) ...(3 مرات)

((وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )) ...(3 مرات)

((ويشفي صدور قوم مؤمنين )) ...(3مرات)

((وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين )) ...(3مرات)

((فيه شفاء للناس )) ...(3مرات)

((وإذا مرضت فهو يشفين )) ...(3مرات)

((قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء والذين لا يؤمنون في آذانهم وقر وهو عليهم عمى أولئك ينادون من مكان بعيد)) ...(3مرات)

((وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعو الذكر ويقولون إنه لمجنون)).. (3 مرات)

((وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون)).. (3 مرات)

((إذا زلزلة الأرض زلزالها * وأخرجت الأرض أثقالها * وقال الإنسان مالها * يومئذ تحدث أخبارها * بأن ربك أ وحى لها * يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم * فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره * ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره)) (مرة أو3 أو 7 مرات)

((إذا السماء انشقت * وأذنت لربها وحقت * وإذا الأرض مدت * وألقت ما فيها وتخلت)) ...(3 مرات)

((إن ربكم الله الذي خلق السموات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين * ادعوا ربكم تضرعا وخفية إنه لا يحب المعتدين * ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها وادعوه خوفا وطمعا إن رحمة الله قريبا من المحسنين))... (مرة واحدة)

((إن ربكم الله الذي خلق السماوات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يدبر الأمر ما من شفيع إلا من بعد إذنه ذلكم الله ربكم فاعبدوه أفلا تذكرون )).. (مرة واحدة)

((قل يا أيها الكافرون * لا اعبد ما تعبدون * ولا انتم عابدون ما اعبد * ولا أنا عابد ما عبدتم * ولا أنتم عابدون ما أعبد * لكم دينكم ولي دين))...(مرة واحدة)

((إذا جاء نصر الله والفتح *ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا)) (مرة واحدة)

((كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا الا عشية أو ضحاها)) (3 مرات)

((كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون )) (3 مرات)

((وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)) (3 مرات)

((فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)) (3 مرات)

((وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد )) (3 مرات)

((فدعا ربه أني مغلوب فانتصر )) (3مرات)

((وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب)) (3 مرات)

((وقالو حسبنا الله ونعم الوكيل ) (3 أو 7 مرات)

((حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)) (7 مرات)

((ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا)) (3 مرات)

((وقل ربي أعوذ بك من همزات الشياطين * وأعوذ بك رب أن يحضرون)) (3 مرات)

((حم * تنزيل الكتاب من العزيز العليم )) (مرة واحدة)

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات وأنهارا )) (مرة واحدة)

((ياأيتها النفس المطمئنة * ارجعي إلى ربك راضية مرضية * فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي)) (مرة واحدة)

((والصافات صفا * والزاجرات زجرا * فالتاليات ذكرا * إن إلهكم لواحد * رب السماوات والأرض وما بينهما ورب المشارق * إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب * وحفظا من كل شيطان مارد * لا يسمعون إلى الملإ الأعلى ويقذفون من كل جانب * دحورا ولهم عذاب واصب * إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب)) ...(مرة واحدة)

ويفضل قراءة سورة:

مريم – ق – الفتح – يس – الملك

( مرة واحدة لكل سورة )

وفي نشرة لسماحة الشيخ محمد بن عثيمين :

((الله يعلم ما تحمل كل أنثى وما تغيض به الأرحام وكل شيء عنده بمقدار))

((والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم وما تحمل من أنثى ولا تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمر ولا ينقص من عمره إلا في كتبإن ذلك على الله يسير))

((والله أخرجكم من بطون أمهاتكم لا تعلمون شيئا وجعل لكم السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون))

الاوراد من الحديث الشريف

الاكثار من قول...... لاحول ولا قوة إلا بالله
الاكثار من قول...... استغفر الله
الاكثار من قول...... لا إله إلا الله
الاكثار من قول...... اللهم صلي وسلم على محمد

تقريبا (مئة مرة)

قول:
((اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت ))..
(3 مرات)

(( لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع والأرض ورب العرش الكريم ))..(3 مرات)

((الله الله ربي لا أشرك به شيئا))..(3 أو 7 مرات)

(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث )).. (3 مرات)

((لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين))..
(3 مرات)

بسم الله ثلاثا – ثم يقول ((اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وإن تشأ تجعل الحزن سهلا)) ..(7 مرات)

ضع يدك على الذي تألم من جسدك، وقل بسم الله ثلاثا - ثم يقول
((أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر)) ...(7 مرات)

((أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق)).. (3مرات)

((أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة))..(3 مرات)

((أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه))..(3 مرات)

((أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وبسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))..(3مرات)

((أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقاببه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وإن يحضرون))..
(3 مرات)

قال النبي صلى الله عليه وسلم :

((بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم))..( 3 مرات)

((اللهم رب الناس أذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما))..(3مرات)

((بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك)..(3او7مرات)

((اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته احدا من خلقك، أو علمته أحدا من خلقك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي نور صدري وجلاء حزني وذهاب همي))..(مرة واحدة)

((ياخالق النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس، ويا مخرج النفس من النفس، خلصني))...(3مرات)

لا تنسوني من دعواتكمpb189

SuKrAh
15-01-2011, 02:20 AM
وبالنسبه لحملك عطيني اول يوم للبيرود :D ..
وراح احسبه لك ان شاء الله pb189

أول يوم لأخر بيرود 2/1/1432هـ 8/12/2010 م
تسلمين مقدمآ pb189

الجومانه
15-01-2011, 02:32 AM
أول يوم لأخر بيرود 2/1/1432هـ 8/12/2010 م
تسلمين مقدمآ

اممم ..

ان شاء الله رآح تكون ولاتك pb058bp039..
( 16 شوآل 1432 ) :: ( 14 سبتمبر 2011 )

يآرب يتمم لي ولك وجميع الحوآمل يآرب pb189

عــــــذوق
15-01-2011, 02:35 AM

مســــــــاء الخير كروشااات

أنا بنص الثـــامن ولي اسبوع ماأكلت الكاااالسيوم من نفسي لأن الدكتورة آخر مرة ماقالت لي شيء عنه ..وموعدي ببداية التااااسع ..صح علي ولا لا pb094

وسؤالي الثاااني انا رايحة الخبر بكرا عشان الشوبينغ لي وللبيبي

ابي مدسات تقديم للاستقبال وملابس تقديم وشنطة وش رآيكم من وين ؟

وآخيـــــرا ..

وش آخر الأسماء الحلوة للبنآت اللي مرت عليكم انا مرة محتـــــارة ..

مساء النووور pb189
شكلك معي انا بنص الثامن بعد :D
متى كانت اخر دورة لك pb094
وبالنسبة للكالسيوم قالت لي الدكتورة وقفيه اذا دخلتي التاسع ان شاء الله

استقرار
15-01-2011, 03:15 AM
السلام عليكم ..~

انا ضيفه جديده عليكم واتابعكم من زمان بس توه يتم تفعيلي اتمنى قبولي معكم والله يسهل علينا وعليكم يارب

بَوحْ
15-01-2011, 03:17 AM
/

عقبالكم ياارب
الله يسهل على الجميع ..

الف الف الف مبروك

الله يخلي لك عروستك ويرزقك برها ياربpb189
يارب لك الحمد على كل شي دخلت الاسبوع3 في الشهر التاسع عندي تحجر ومغص يجيني يوم ويختفي ثلاثه ايام
صراحه غيرت:D راي ودي اكمل التاسع كله pb024لين يخف البرد مرررررررررررره عندنا برد
بكرا موعدي الله يسهل

ولا لقيته وش السالفه

والله يالغلا ..
احنا مانسوي خرابيط كثيره ..
يعني اخذ حلبه بعد الاسبوع الاول ..
وامي تخلط معها ملح وكمون وشوي رشاد ..
طبعا الملح والكمون عشان يغير طعم الحلبه
وناخذ منها ملعقه قبل الاكل ..

وشاريه ارطى بس بعدين بتغسل فيه ..
والصباح .. مع الحليب .. فلفل ابيض وشمر وزنجبيل ..

بس هذي الاشياء اللي حاليا نستخدمها ..
والكبو وهالسوالف مو عادتنا نسويها ..
بس الله الله بتمارين كيجل بعد مرور ١٠ ايام ..

هلا ياقلبي ..
مااقصد انتم اللي مكبرين الموضوع لا اقصد البنات اللي ولدوا قبلنا ..
مافهمونا ان المشاعر اللي بنحس فيها بتنسينا التعب والالم ..
مادري يمكن طبيعه الشخص تفرق ..
فيه ناس حساسين بزياده وناس صبورين ..

بس الاكيد ان التعب والالم رغم قوته لكن شوفه طفلك وهو يبكي ولما تتاكدين انه بخير ويجيبونه لك
تنسينك التعب وتعطيك جرعه نشاط ..

ربي يهون عليكم بجد حاسه فيكم لاني كنت متخوفه مثلكم ماادري وش بيواجهني لكن ربي سهلها ..
الحين اي وحده قدامي حامل اقول لها لاتسمعين كلام الناس الولاده تساهيل
وكل شي بتنسينه بعدين ..
رغم ان الكل يضحك علي ويتوقع اني اكذب لكن اتكلم بجد بجد ..

الف الف مبروك لكل الوالدات ..

قروب المسن يابنات هل فيه مشكله ؟؟ ماعاد تطلعون لي ؟؟

وهج انا لما كنت اكلمك سجل خروج ومن بعدها ماعاد قدرت ادخل عليكم ..
يعطيني انكم اوف لاين ..

نفس الحاله القروب عندي اوف لاين

فكرته المسن عندي مخرفpb093

أسـ/ماء
15-01-2011, 03:18 AM
أسـ/ماء
مررره شكرا ياقلبي ع المعلومات
إن شاءالله بشتريها قريب
انا الحين اخر اسبوع بالرابع بس مااحس بطني كبرت
يعني توني مااتعب بالنوم
بس شكلي لازم اعود نفسي عليها

أهلا يا pb189
إي أنا زيك عودت نفسي عليها من الرابع أو آخر الثالث بالضبط ;)
ربي يتمملك bp039

الله يجزاك خير وييسر لك حملك وولادتك ..
بس هل صحيح انه ان بغيت اغير نومتي المفروض اقوم اقعد واغير وضعي والا لا عادي بس بشويش
مو بسرعـــة ..
يقولون يسبب لف الحبل السري ع البوبو ؟؟!!!

أنا عن نفسي لازم أجلس وأغير الوضعية وأنا مرتبة نفسي .. ومرتبة المخدة بين فخوڈي وكل شي :D
وصح التقلب السريع والكثير يسبب التفاف لا سمح الله .
ربي يسعدك bp039

ربي يجزاك خير

مره استفدت من كلامك

الله يهون عليك يارب

ويرزقك الولاده السهله الميسره يارب

pb189

إياكِ ياعيني والجميع .
ربي يخليك bp039

مشكورة ياعسل pb189pb189pb189

pb095

لا شُكر على واجب يا أعسل ;)

AmWoody
15-01-2011, 03:20 AM
اللحين يابنات
وازعجوني اعلمهم وشو

نصيحه لاتعلمين لانك بكره بتندمين لانك علمتي ..اصبري يجي دورهم مستحيل يقولون لك bp039bp039bp039

بَوحْ
15-01-2011, 03:27 AM

تسجيل دخول:D

اخباري

لااااااا جديد:rolleyes:

ولابوادر ولا شي ولا تساليف ولاهم يحزنون

ابغى احس زي العالمpb093

حتى بطني احس شكله ماتغير من الثامن :(

اليوم رحت امشي

هذي ثاني مره امشي من دخلت التاسع

مدري وش فيني صايره كسووووووووله من دخلتهpb093

بالثامن كنت امشي اكثر من الحينpb030

ودي اولد ولا ودي اولد:confused:

مسكينه امي كل يوم تدق علي تتطمن اذا ولدت او لاpb027

لاني مقرره انو ماراح اعلمها اذا رحت اولد لانها بتشيل همي المسكينه

رغم اني محتاجه دعواتها

بس حتى هي يوم قلت لها قالت تكفين لاتعلميني اذا رحتي مره باشيل همك:sm1:

وكل يوم تدق قلت معليش يالغاليه حددي موقفك تبغين تدرين عني ولالاpb034 خخخخخخخخخخخخخ

لانها تتصل وتقول احلفي انك بالبيت مو بالمستشفىpb027

الله يطول بعمرها ويجزاها الجنه pb189

ثلجة محترقة
15-01-2011, 03:27 AM
صباح الخير كراريش pb095pb189
كيفكم ووش مسوين ؟؟
اليوم البيبي مايتحرك مادري وش فيه :( ، بسم الله عليه امس كان مرره حرك ويرافس
شكيت بنفسي واضرب بطني لعل وعسى يتحرك :sm1: ، الله يجيب العواقب سليمه يارب :sm12:

بنات اللحين البكريه تمشي على حسبه ايش؟ :D
دكتوره مقدمتني عن موعد الدوره باسبوع وهذي اللي اراجع عندها الله يستر ماتولدني بدري :sm17:
ودكتوره ماخرتني 3 اسابيع عن موعد الدوره pb036 وش تبي هذي لا لو سمحتي ابي اجيب بيبيي بوقته موب يخيس ببطني 3 اسابيع زود pb027

ف تتوقعون وش الاضبط؟؟

يآآآآآآآرب لاتحرمني شوفه جنيني باتم صحه وعافيه يآآآآآآآرب
وكل من يقرا pb189pb189

صي يوو
.
.

استقرار
15-01-2011, 03:29 AM
بوح الله يطول بعمر اميتك ويجزي امهاتنا عنا خير عز الله تبهذلو معنا

بَوحْ
15-01-2011, 03:30 AM
السلام عليكم ..~

انا ضيفه جديده عليكم واتابعكم من زمان بس توه يتم تفعيلي اتمنى قبولي معكم والله يسهل علينا وعليكم يارب

حياك ياحلوه منورتناpb189

بيتك ومطرحك يااختشيpb189

الله يقبل دعواتك ياغاليه

اللهم امين

استقرار
15-01-2011, 03:34 AM
تسلمين خيتي الف شكر على الترحيب وربي يسهلك على خير يااااااااااارب

مخصماكي
15-01-2011, 04:02 AM
عزيزاتي
أنا بالتاسع حاليا لكني ما أمشي أبد .. شقتي ما تساعد و برا برررررررررد !
أخاف البيبي ما نزل للحوض :confused:
فيه أحد زيي:confused:

و شي ثاني .. كيف أعرف إن البيبي وضعه كويس.. ما قصدي إنه بس رأسه فوق
لكن قصدي انه يكون ظهره موازي لظهري .. متركي على العمود الفقري حقي يعني
لإني قريت هنا إن الوضعيه هذي تصعب الولاده
http://arabia.babycenter.com/pregnancy/labourandbirth/baby-in-position-for-birth

لا تنسوني من دعواتكمpb189

شوفي ياقلبي المشي ممكن تروحين اي مول وتمشين فيه لانه المشي مو بس ينزل الجنين للحوض لا المشي يخلي فيك طاقه وقت الولاده يعني يقوي لايقتك :D
صح انه متعب انا من اول يوم في التاسع امشي ساعه والعشره الايام الوسط قالت لي الدكتوره لازم ساعتين لان الجنين عندي مانزل مرره والمشي هو اللي ينزله واستمريت 10 ايام على الساعتين بس تعبت واللحين امشي ساعه وشوفيني لي 3ايام بالعاشر pb131
الوضع ياقلبي تعرفينه عن طريق الدكتوره من خلال الاشعه هي تعلمك اذا كان البيبي اخذ وضعه الصحيح وراسه تحت وهل راسه دخل في الحوض او لا ...
بخصوص الوضع الصحيح وانه ظهره على ظهرك اتوقع من خلال السونار يبان ,,
ربي يهون عليك وعلي وعلى كل الحوامل bp039
ويفرجها علي وأولد اليوم قبل بكرى:sm1::sm1: احساس دخول العاشر مرره صعب وتأثيره على النفسيه :sm17:

أسـ/ماء
15-01-2011, 04:19 AM
كروشات
اليوم رحت مطعم وبعد ماشبعنا الحمدلله وخرجنا
مريت على مڈركير طبعا ً بعد ماترجيت زوجي وحلفتله اني مابشتري شي :D بس اني باشوف هالفرع ومدري وش .

يوم دخلته لقيت بالبضاعة الجديدة .
كوافي أو القبعات حقت الأطفال .. تجنننن نازلة جديد :sm5: .
طبعا ً راح يستفيد وينبسط
منها أقوى شي pb189 اللي مشتري مثلي : البكج اللي فيه ٣ بربتوزات مع بعض .
لأن الكوافي نفس رسوماتها وألوانها وخامتها وكل شي .
يوه ماقدرت مااشتري
خميت ٤ .. زي اللبس اللي عندي شريته قبل ;)
وأخڈتلي الـ برا حقت الحمل سمعت جنى الله يجزاها خير أظن تتكلم عنها وتڈكرتها
بس طلعت ب ٦٠ مو زي ماقالت ب ٥٠ .. وطلعت شوية تضايقني .. رغم اني أخڈت أكبر من مقاسي اللي كنت البسه قبل أحمل pb030
بس مدري عنها .. ومدري يرجعون أو أبدلها أو لأ pb036 ؟

المهم إني خرجت بفوق الـ ٢٠٠
وزوجي يقولي هڈي اللي تحلف ماتشتري شي ؟ أنا الغلطان اللي اسمع كلام حرمة pb027pb027

وسُؤال ياحلوين :
وين ألقى زي هالبس ؟

http://www.mothercare.com/richContent/B003TOBQJ8

بربتوز وجكت وقبعة ؟!
وأبيه فخم وحلو ؟!
هالصورة من موقع مڈركير بس ماشفت هاللبس عندهم pb093 ولا مرة .
وحاولت اشتريه من موقعهم مخلص المقاس اللي ابيه :sm1:

دِلوني بليز bp039

سندويشة كبده
15-01-2011, 04:22 AM
الله يسهل عليكم حملكم يااارب
بسألكم فيه احد منكم كانت تاكل منع حمل قبل لاتحمل

مخصماكي
15-01-2011, 04:25 AM
بنات وش رايكم انا اخذت شنطه البيبي من جاكادي وهذي صورتها
http://www.jacadi.us/VAD/voyage-en-afrique/small-diaper-bag/p:2:1:7:167222.htm
المشكله مالها حبل طوويل وسألتهم قالوا مانبيعه تتوقعون فين القاه ؟

*تولين*
15-01-2011, 04:30 AM
سندويشة كبده ...

انا كنت اكل حبوب منع قبل مااحمل ,,, امررري وش بغيتي ؟؟

مخصماكي
15-01-2011, 04:31 AM

انا اخذت مانع اول ماتزوجت ليش ...؟

سندويشة كبده
15-01-2011, 04:32 AM
سندويشة كبده ...

انا كنت اكل حبوب منع قبل مااحمل ,,, امررري وش بغيتي ؟؟

مايامر عليك ظالم pb189

وش كان نوع الحبوب حقتك ؟؟ هل هي بوصفة طبيبه ولا من عندك ؟؟ كلتيها وانتي بكريه ؟؟

ومشكورة عالفيس:D

يعني كلبوكم يالحوامل اكلتوا مانع وكم مدت اكلكم له

دنيتي ميمو
15-01-2011, 04:32 AM
بنات سؤإل سريعَ :$ ,

شريطَ الحملَ يومَ اسويهَ إكتبَ تإريخَ ولإدتي بَ الميلإدي وإلإ الهجريَ ؟

مخصماكي
15-01-2011, 04:38 AM
مايامر عليك ظالم pb189

وش كان نوع الحبوب حقتك ؟؟ هل هي بوصفة طبيبه ولا من عندك ؟؟ كلتيها وانتي بكريه ؟؟

ومشكورة عالفيس:d

معليش حبيبتي خلي سؤالك واضح عشان نقدر نجاوبك
اذا تبين تعرفين كم تعطي مناعه بعد تركها تختلف من وحده لوحده
انا عن نفسي اخذتها ثلاث شهور وتأخر سنتين الا شوي ماحملت
زوجه اخوي اخذتها شهرين وبعدها بـ عشر شهور حملت
بنت خالي تركتها شهرين وحملت

ميلادي ياااقلبي مو هجري

*تولين*
15-01-2011, 04:40 AM
مايامر عليك ظالم pb189

لاشكرر على واااجب خيتوو ...
كان نوعها ياطويلة العمر مارفلون واكلتها قبل زواجي بشهر (مو بوصفه طبيه بس اعرف دكتورة سالتها عن افضل مانع قالت لي مارفلون) ... تقريبا اكلتها سنتين وعطتني مناعه لمده 10 شهورpb093pb093
اي خدمه انا موجوودة pb094

مدلهة الرعيان
15-01-2011, 04:42 AM
كراريش

سؤال لا تسفهوني ابي اخلص تكفون

ابي ماركة رضاعات جيده بس زجاج ما ابي بلاستيك نهائياً

ونوع صابون وملطف اغسل فيه ملابس البيبي ابي اغسلهم واكويهم وارتبهم بشنطه الى ان يفرج ربي

والله يهون علي وعلى كل الحوامل يااارب

ابداع ذات
15-01-2011, 04:45 AM
بسم الله عليكم :Dpb189
لا عادي ياقلبي يمكن من الربشه واجتمعت عليك
ان شاء الله ماعليك خوف بس ارتاحي وانسدحي وبتعدي على خير ان شاء الله
الله يهون عليك وتولدين وانتي بصحه وسلامه وان شاء الله
pb189:(
الله يسعدك على دعواتك الحلوة زيك..الله يتمم لنا جميعا بخير..سمي ياعسلbp039

الحمد لله على سلامتك بس ماطمنتينا رحتي المستشفى والا لا ؟ pb189
bp039
يسلمك رب الكوون من كل شر ياقلبي..الحمدلله التحجر والالم خف مرررررررة اللهم لك الحمدوالمنة..يجيني شي بسييييييط مرررة مايذكر مو زي امس ..ومارحت للمستشفى ..اكرررره الطواريء لي ذكريات سيئة معاهم صارت قبل شهرين pb093..توكلت على ربي وسبحانه تكفل بأمري :)
سمي bp039

بسم الله عليك طمنينا عليك الحين احسن
ربي يحفظ لك اللي ببطنك وانتبهي لنفسك ودايم قولي
استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه اللهم احفظه لي من كل مكروهpb189
pb189:D

الله يسعدك ياعسل عالدعوات الطيبة زي قلبك ..الحمدلله الحين انا احسن بكثييير..تسلمين عالنصيحة حبيبتي الله يجزاك خير.. الله يتمم لنا جميعا بخير ويقر أعيننا سبحاااانه..
سمي bp039
تسلمووون حبايبي ماقصرتوا ...
الله يسهل عليكم ويرزقكم فوق ماتتمنوون يارب..bp039pb189

Norah.saad
15-01-2011, 04:51 AM

ميلادي على ما أظن :d

سندويشة كبده
15-01-2011, 04:56 AM
وينك مارديتي مخصماكي

ღ حبة سكر ღ
15-01-2011, 05:12 AM

انا بعد مثلهم :D . اخذت مانع لمده تقريبا 10 شهور وعطتني مناعه لمده 8 شهور . والحمدلله كل اموري تمام . لان هذا الوقت اللي كنت ابغى احمل فيه . حبوبي كانت ياسمين مره تجيب العصبيه والاشياء المو كويسه :D . بس وش اسوي مضطره :sm12:

سندويشة كبده
15-01-2011, 05:23 AM
يعني ماحصل لكم اضطرابات الدورة pb189

اسفة اذا سؤالي مو في مكانه :confused: بس مالي غيركم

حصآله مكسوره
15-01-2011, 05:33 AM
بلييييز هالمره أحد يرد علي :(

انا قبل شهر قالت لي الدكتوره انو موية الجنين بزياده ولازم متآبعه خآصه
وبهذلوني بتحليل السكر والحمد لله طلع سليم

وقبل اسبوع رحت لدكتوره تانيه وقآلت لي المويه جدآآآآآآآآآآآ كويسه بس لازم تحليل سكر

طفشت من ذا التحليل مدري شآفوني دوووووووووووبه قآلوا اكيد فيها سكر

ههههههههههههههههههههههههه

مين قد زادت عندها موية الجنين ومشي الحآل

ღ حبة سكر ღ
15-01-2011, 05:37 AM

تقصدين حوسه الدوره وتقديمها وتاخيرها؟ . بالنسبه لي الحمدلله لك يارب ماحصل لي شي بالعكس الحبوب نظمت دورتي وخلتها زي الساعه وقت ماكنت اكلها "ماشاء الله" . وبعد ماتركتها صارت تقريبا منتظمه الى حد ما . بس الدوره اللي قبل الاخيره "قبل الحمل بدوره" تاخرت 10 ايام وشكيت اني حامل وبعدين شرفت . وبرضوا بحملي الثاني حصل لي نفس الشي تاخرت الدوره 10 ايام ونزلت والدوره اللي بعدها حملت bp039

يورز80
15-01-2011, 06:03 AM

انا اخذتها 3 شهور و عطتني مناعه 3 شهور والشهر الرابع حملت
ونفس حبة سكر اخر دوره قبل الحمل تأخرت شوي توقعت اني حامل بس نزلت
واللي بعدها حملت

والدوره منتظمه ماتتأخر الحمدلله بس اللحين وقفت الحبوب و أول دورة جتني بعد ماوقفت الحبوب تأخرت شوي وشاوفت ان الشهر اللي بعدها حمل زي ماصار بالمره الاولى ولا صار
الله يكتب مافيه الخير

اللحين سؤال انا كنت الاحظ الافرازات وانتم بكرامه وقت التبويض واحس بنغزات بالجانبين كل شهر
هالشهر جا وقت التبويض وراح ولا حسيت بشي ومابقى على دورتي إلا اسبوع ممكن يكون صار تبويض بدون هالعلامات أو ممكن تبويض متأخر يصير هالاسبوع ؟

ابداع ذات
15-01-2011, 06:19 AM
اهلين pb189
وأشوفكم دايم تقولون كالسيوم وحديد
وقلت لها قالت لسى بدري البيبي الحين مو محتاج هالاشياء pb036
bp039
صحيح..ماتبدأين تاخذينها الا في الرابع..bp039

محتاره بين طلال ونايف ونواف
طلااااااااال
سيد الرجاااال pb094pb189bp039

قسمن بالله كل ما\خلت هالمووضوع اصيححح من يوم كنت بنت وانا صياااح الله لايحرمنا الذريه مررررة خاايفه على البيبي وعلى نفسي اني امووت ومحد يربيه
يااااارب تهوون علينا والله لايقطعنا وترزقنا الذريه الصالحه
الله يقر عينك ياقلبي بالذرية الصالحة البارة عاجلا غير اجل..امين bp039

الثامن مرحلة ما قبل الولاده :sm17:
انا تقريباً في الاسبوع 32
الأعراض اللي حسيت فيها
ثقل
تحجر
حرقان وغثيان
ينزل مني شيء ابيض بكميات قليله بس يخوفني كثير
السجود بالصلاة بداء يتعبني :(

هذي كلللها حسيتها في نصف السادس ..مدري وش بسوي في الشهر الاخير !!
الله يتمم لنا بخيير ويسهل عليناbp039

\

أنا الاسبوع اللي راح لما كشفت علي الدكتورة بالسونار قالتلي ما في نبض
مع اني ف الشهر الاول .! وقالتلي اشوفك الشهر الجاي
...bp039
انا مابين النبض معاي الا الاسبوع التاسع تقريبا..bp039

الحمدلله ولدت بالسلامه قبل 10 ايام

الف الف مبروووك ياعسل..يتربى بعزك معتز وربي يقر عينك فيه وفي ابوه.. bp039

بنوتاااات في احد جهز من الشهر الخامس
ولا بدري..؟
لااااا موبدري
ياااالله يمديك ..bp039

بنات انا توي بالثاني واحيان يجيني مغصصص قوي تحت عند الارحام
يشبه مغص الدوره !!
طبيعي ؟
الشي الثاني متى يبدا يبان جنس المولود بالثالث او بالرابع ؟

ايوه طبيعي ..بس ان حسيتيه زاد روحي للدكتورة تتطمن عالوضع..
جنس الجنين بين معاي في الثالث وفيه ناس يتأخر مايبان بدري..bp039

مازلنا صامدون :
[
الله يهون عليك ويخفف عنك كل تعب ويسهل لك الولادة الطبيعية ويقر عينك يااارب.. bp039

أبشركم اني ولدت وجبت احلى ولد يوم السبت 1-1-2011
لي عودة اذا تبغون الاكشن باختصار لاني احس اني كنت بحلم...
pb189pb189pb189
الف الف مبرووووك ياعسل..ويتربى بعزك وعز ابوه..الله يرزقكم بره.. ونستنى الاكشن طبعا ..مانتووووب pb027

حمض الفوليك يسبب امسآك والا و ش السالفه :(
!! pb036pb036
لاااا مايسبب امساك..الحديد هو اللي يسببه bp039

وافضل اماكن تبيع ملابس حمل تكون نعومه وحلووة
distination maternity
ملابسه مرتبة ..موجود في بانوراما مول وغرناطة..bp039

قبل فتره ماما كانت مسويه كبسه حاشي وقعدت اكل بس رز
ولقمه وحده اكلت لحمه :eek:
ياثر علي ؟ واولد بالشهر الَ 12 :eek::eek::eek::eek: ؟
pb094
وش دعوه :D
اجل اللي تاكل دجاج تولد بعد 21 يوم !! :rolleyes:..ماعليك من هالخرافات ياقلبي وعيشي حياتك...bp039

بنات باقي لي أربع أيام وأخلص التاسع ومابعد ولدت يارب قرب ولادتي وسهلها يالله وكل من قال آمين
الموهم قبل يومين رحت لدكتورة وقالت لي تعالي بشوف بطنك وشافت بطني وقالت لي حوضك صغير لازم قيصرية
ماأدري حسيت أني ممكن أولد طبيعي بس قالت لي أنتي نحيفة وجسمك صغنوط وحوضك صغير لازم قيصرية

من رأيي تستخيرين قبل كل شي...وقبل كم يوم سألت دكتورتي عن هالموضوع قالت احنا صرنا مانعتمد على مقاسات الحوض هالأربع سنوات الاخيرة...ومانقرر الا وقت الولادة لان كثير يكون حوضهم صغير وتتسهل ولادتهم طبيعي ونفس الحكاية مع اللي حوضهم مو صغير بعضهم تتعسر ولادتهم ويضطرون يسوون لها قيصري..فمقاس الحوض مو دائما مقياس للحاجة للقيصري ..bp039الله يسهل عليك ياقلبي ويجعل ولادتك زي شربة الماء pb189

بنات هالموضوع شفته و قلت يمكن تقرونه تستفيدون منه
[/LEFT]
كثيييييييييييير استفدت منه..الله يجزاك الجنة ويفرج عنك ويسهل عليك ويقر عينك بكل ماتتمنين ياااارب ...سمي bp039

وانا امر بظروف طلاق من اول الحمل والظروف كل مالها تسوء ونفسيتي تتعب زود
كل يوم بكا ونواح لين انام نفسيتي بقوة تعبانة خايفةعقب كل هالتعب ياخذه مني :(
علموني النفسية السيئة تأثر ع نمو الجنين صدق ولا لا طمنوني تكفون :(
وادعو لي الله يهديه:( ويسخر لي اهلي

الله يفرج همك ويسهل امرك ويسخر اهلك ويصلح حالك يارب..الجأي لربي وربي ماراح يخليك ..وحاولي ماتتعبي نفسيتك عشان البيبي ..اكثري من قراءة القران وسماعه والصلاة وذكر ربي ... و ربي يطمن بالك وقلبك بإسمه سبحانه ... الله يكتب لك السعادة في الدنيا والاخرة ويقر عينك ..bp039:)

fanooonah
15-01-2011, 06:46 AM
اخر اخباري

الاسبوع اللي فات دخلت التاسع ورحت للدكتوره اللي راح اولد عنها

كشفت على وسمعتني نبض الجنين وزي كذا

والحمد الله طلع كل شي تمام

بس قالت لي راح اسوي لك تحليل السكر اللي بالمحلول كيف ؟؟

بالدم ولا ايش ؟

أسـ/ماء
15-01-2011, 06:55 AM
إبداع ڈات
وراك يختي تنبشين بردود قديمة pb036 وتردين عليها pb027
والبنات خلاص ردوا عليها واللي سآئلين وناقشوها قضوا pb095 خليك بالجديد تكفييييين .. واكبي الموضوع pb034
قمت ألخبط ؟ أقول ياربي هڈا ماشفته ..بعدين أتڈكر إني قاريته قبل يومين أو ثلاث أو أربع pb036

فديتك بس
دايما ً ماغير انا وانتي صاحين
الفجرية كلها pb095

so lucky
15-01-2011, 07:28 AM
بنات وش رايكم انا اخذت شنطه البيبي من جاكادي وهذي صورتها
http://www.jacadi.us/VAD/voyage-en-afrique/small-diaper-bag/p:2:1:7:167222.htm (http://www.jacadi.us/VAD/voyage-en-afrique/small-diaper-bag/p:2:1:7:167222.htm)
المشكله مالها حبل طوويل وسألتهم قالوا مانبيعه تتوقعون فين القاه ؟

السماويهـ احلى موجودهـ فـ المحل او بس ع النت

مدلهه الرعيان
خذي نووعين وشوفي البيبي اي وحده تعجبه
وإنشاءالله ماتحتاجي صدرك يكفي
نك وافنت احسن شي

الصابن انا اوول الشهور استخدمت صابون بيجون
للاطفال تحصلينه في سنتربوينت بعدها استخدمت اريال عادي
او الوزير بس ماستخدمته ابدا

دنيتي ميمو
ميلادي
ايش عرف الاجانب بالهجري

لي باك باللي ردو ولدي يسحب اللاب
pb189pb189

عسوله امورة
15-01-2011, 07:30 AM
أسماء

لا أنا دايم صاحيه معكم pb095
ما انام ابد مدري ليش هذا وانا بالخامس بكرة ايش بسوي بالثامن والتاسع الله يعين

سندويشة كبدة

انا جايه بس عشان ارد عليكpb094
انا استخدمت حبوب ياسمين من قبل الزواج بشهر وتركتها واستمريت على العزل لين ما نويت احمل والحمدالله
وما احسها لخبطتلي دورتي ولا شي الحمدالله وكله في السليم بس زي ما قالت وحده من البنات خلت اعصابي حرييييييييييييقهpb093

شقاوة بنات14
15-01-2011, 07:32 AM

اخباري

ولابوادر ولا شي ولا تساليف ولاهم يحزنون

ابغى احس زي العالمpb093

حتى بطني احس شكله ماتغير من الثامن :(

اليوم رحت امشي

هذي ثاني مره امشي من دخلت التاسع

مدري وش فيني صايره كسووووووووله من دخلتهpb093

بالثامن كنت امشي اكثر من الحينpb030

ودي اولد ولا ودي اولد:confused:

رغم اني محتاجه دعواتها

وكل يوم تدق قلت معليش يالغاليه حددي موقفك تبغين تدرين عني ولالاpb034 خخخخخخخخخخخخخ

انتي مثلي كنت امشي بالثامن كثيررررررر
ويوم دخلت التاسع ما عاد مشيت

أما الولادة حتى أنا ما ابي امي تدري عشان ما تشيل همي
لكن غصبن علي بتدري لأن ولدي إذا رحت بأولد وين احطه فيهpb058

الله يجزااااهم عنا جنات النعيمpb189

أخباري:sm12:

حدي ماااااااااله وأحس بكسل مو طبيعي
لي اسبوع وأنا ابي أرتب شنطة المستشفى وشناطي اللي بوديها لأهلي
وإلى يومكم ما رتبتها:cool:

غير كذا صاير نومي قلق
بعد الفجريه ما انام إلا ع 9 الصباح وبالطقاقpb093

ميمو ~
15-01-2011, 08:32 AM
تسجيل دخول :(

ترا ماعندي سالفه , بس ابي اولد وارتاح ونفس الوقت اقول لا مابي بخليه يخيس في بطني :(

امس بالليل رتبت اغراضي واغراض المستشفى ع امل اولد هالاسبوع ان شاءالله

بنات ماتجيكم حاله ودكم تركضون وتركضون وتركضوووووووووووون

اقول لزوجي اول مااولد جيب لي سرير حق المساج اللي له فتحه عند الراس عشان انام ع بطني شهررررر

من كثر ماني مشتاقه انام ع بطني :sm1:

عندي موعد الحين بعد ساعه الله ييسر لي يااااااااااارب

TH-NA
15-01-2011, 08:51 AM
اليوم اول يوم لي ف الثاني pb189
الله يتمم لي على خير ..
حاسه بخمول مو طبيعي ورجفه داخليه ..
امس طول اليوم نايمه ماصحيت الا 5 ساعات :(
واللحين حاسه بنعاس وحاسه اني جوعانه ودايخه
هل هالاعراض وحم ولا لسى بدري ؟!!

Haioof
15-01-2011, 08:52 AM
تسجيل دخول :(

ترا ماعندي سالفه , بس ابي اولد وارتاح ونفس الوقت اقول لا مابي بخليه يخيس في بطني :(

امس بالليل رتبت اغراضي واغراض المستشفى ع امل اولد هالاسبوع ان شاءالله

بنات ماتجيكم حاله ودكم تركضون وتركضون وتركضوووووووووووون

اقول لزوجي اول مااولد جيب لي سرير حق المساج اللي له فتحه عند الراس عشان انام ع بطني شهررررر

من كثر ماني مشتاقه انام ع بطني :sm1:

عندي موعد الحين بعد ساعه الله ييسر لي يااااااااااارب

الله يسهل علييييييييج خيتي وتولدييين بالسلاااااااااامهـ

كلنا يجي لنا ذا الاحسااس وزوووووووود ركض وتنزقز والعاااااااب والنوووومه>>>اهم شي النووم

بس الحمد لله نصبرر ونلقى خيررر ^^

ميّآر
15-01-2011, 08:57 AM
الحمدلله الذي تتم بحمده النعم
رزقت يوم الخميس
1432/2/9هـ
 2011/1/13
الساعه:11 مساءً
بـ رغــد

زهرة الفلامنجو
15-01-2011, 09:10 AM
/

ابشركم كروشات ولدت يوم الجمعه المآضي وجبت بنوته تدننpb094
عقبالكم ياارب
الله يسهل على الجميع ..
الف مبروك العروسهpb189pb189
والحمدالله على سلامتك
والله يجعله قرة عين لك والزوجك

يارب متى اولد وفتك من التعب احس مليت يااااااارب سهل على وعلى كل وحده حامل
ويرزقنا صلاح عيالنا

نورآ
15-01-2011, 09:12 AM
/

عقبالكم ياارب
الله يسهل على الجميع ..

الحمدلله على سلامتك والف مبررروك
وتتربى بعزكم يارب pb189bp039

نورآ
15-01-2011, 09:13 AM
الله يتمم لي على خير ..

امين الله يتمملك ويتمم للجميع على خير
لا مو بدري يا قلبي pb094
بس احمدي ربك وحامك نوم مشآء الله تبارك الله اريح شي وحام النوم

دلع بنات
15-01-2011, 09:20 AM
مايامر عليك ظالم pb189

أنا أول ماتزوجت استخدمت ياسمين لمدة 6 شهور

وتركتها وبعد 3 شهور حملت pb189

بَوحْ
15-01-2011, 09:39 AM
رزقت يوم الخميس
1432/2/9هـ
 2011/1/13
بـ رغــد

الف الف الف مبروك حبيبتي

الله يخليها لك يارب ويرزقك برهاpb189

انتي مثلي كنت امشي بالثامن كثيررررررر
ويوم دخلت التاسع ما عاد مشيت

أما الولادة حتى أنا ما ابي امي تدري عشان ما تشيل همي
لكن غصبن علي بتدري لأن ولدي إذا رحت بأولد وين احطه فيهpb058

الله يجزااااهم عنا جنات النعيمpb189

أخباري:sm12:

حدي ماااااااااله وأحس بكسل مو طبيعي
لي اسبوع وأنا ابي أرتب شنطة المستشفى وشناطي اللي بوديها لأهلي
وإلى يومكم ما رتبتها:cool:

غير كذا صاير نومي قلق
بعد الفجريه ما انام إلا ع 9 الصباح وبالطقاقpb093
كذا حالتي بالنوم اول مادخلت التاسع وكنت عند اهليpb189

يوم رجعت لبيتي وهو يتعدلpb131

وشنطة المستشفى مارتبتها الا بعد الطقاق مع هالكسل:sm1:

جد وش سر هالكسل؟؟:(

ماخبرت اني اقرا تاسوعيه تشكي منه

اتوقع انه من حماسنا للمشي في الثامن pb027

غير البيت ابغى انظفه مااااااافينيpb093

بالقوه غصبت نفسي على غسل الملابس:(

عسى ماتجيني الولاده وانا مانظفته:eek:

الله يهون علينا ياربpb189

عـزوووف
15-01-2011, 09:40 AM
مبروووك للي ولدووو

وعقبال باقي الكروشات

بنات وش الحل مع حرقان المعده احس لي اسبوع معي حرقان وغثيان بس الغثيان خفيف يمكن بس باليل وارتاح اذا رجعت بس الحرقان ذبحني :(

زهرة الفلامنجو
15-01-2011, 10:03 AM
رزقت يوم الخميس
1432/2/9هـ
2011/1/13
بـ رغــد
مبروك عليك رغودىpb189pb189pb189
والحمدالله على سلامتك
والله يجعله قرة عين لك والزوجك

a7la meme
15-01-2011, 10:26 AM
صباحكم راحـه pb189

مشكورين مقدمآ ..pb189

آلف مبروك حبيبتي pb189pb189..
الله يتمم لك على خير يااارب
عسولة ماقصرت ما شاء الله بس حبيت آضيف الماء كثري منه علشان ماتجيك آملاح آو آلتهاب بالبول وآنتي بكرامه
bp039

princess amira
15-01-2011, 10:27 AM

رغم اني محتاجه دعواتها

مثل حالة ماما بالضبط
مررررررره ماودها تعرف
مسكينه ارحمها من كثر ماتشيل
الحين انا اخر الرابع
احيان اقول انا ماراح اشيل ماما وهي جالسه تسمع
وتسكت ماتقول شيء
يالبى قلبها :)

وأخڈتلي الـ برا حقت الحمل سمعت جنى الله يجزاها خير أظن تتكلم عنها وتڈكرتها
بس طلعت ب ٦٠ مو زي ماقالت ب ٥٠ .. وطلعت شوية تضايقني .. رغم اني أخڈت أكبر من مقاسي اللي كنت البسه قبل أحمل pb030
بس مدري عنها .. ومدري يرجعون أو أبدلها أو لأ pb036 ؟

انا قلت اني اختذتها
انا اخذت اصغر من مقاسي قبل الحمل اخدت 36 وانا مقاسي 38
الحمدلله جت مررره مضبوطه وريحتني
واخذتها ب 50 والله

هو فيه انواع ترا
اللي اخذتها تجي حبتين اسود وابيض
ومن داخل يجي امتداد الحبل اللي ع الكتف مدري لو فهمتي او لا

دانة الحلوة
15-01-2011, 11:22 AM
كراريش

سؤال لا تسفهوني ابي اخلص تكفون

ابي ماركة رضاعات جيده بس زجاج ما ابي بلاستيك نهائياً

ونوع صابون وملطف اغسل فيه ملابس البيبي ابي اغسلهم واكويهم وارتبهم بشنطه الى ان يفرج ربي

والله يهون علي وعلى كل الحوامل يااارب

أنصحك برضاعات Dr.brown مرة حلوة ومميزاتها أيضا , لقيتها في سيتي بلازا اذا مالقيتها ممكن صيدلية النهدي أو بالطلب من موقع امازون.
وتجي بلاستيك وزجاج...
بالنسبة للصابون ماعندي خبره فيه للحين , والملطف ممكن يكون كمفورت أطفال ريته خفيفة
والله يسهل علينا و عليك وعلى الكل ياااااااااااااااااااارب bp039

أنثى من حرير
مدسات حلوة عجبوني الي في أوركسترا عارضة اثنين يناسبوا بنوتات
و واحد يناسب اولاد مرررررررة كيوت وعجبني والرابع هو مخطط ويناسب الاثنين بس احسو يميل للاولاد أكثر...
وجاكادي ما ادري اذا نزل او لا ...
ملابس الاستقبال محتارة مررررة فيهم ومو عافر وش اخد؟؟!!! pb131

a7lam ~
15-01-2011, 11:51 AM
كروشات

اليوم بحمد ٱللـّھ ولدت اختنا _ حرم الضابط _
وجابت احلى بنوته بالدنيا

الحمد لله على سلامتها
وعقبال الواصلات :$

لـورا
15-01-2011, 12:03 PM
هلا والله بصقيقتي
وانا كمان حمل مفاجيء :sm1: والنفسيه دماااار
bp039

الله يهون علينا:( ويعدل نفسياتنا:sm1: حسيت اني معي احد ارتحت شوي:D

ياقلبي الحمدلله على كل حال pb189..
الله يثبته ويتمم لك على خير ياااارب
bp039

يااااااااااااارب شكرا حلوتيpb189

هلا والله فيك bp039
انا مثلك والله حملي كان مفاجئ ولا دريت عنه الا وانا بالشهر الثاني بعد يااني صحت صياح بعد الله لايسخط علي بس :(
بس الحمدلله ان شاء الله خيره ربي مايكتب الا الخير pb189

امين الله لايعاقبنا:( وان شاءالله خيرهpb189 الله يخليك هونتيها علي
كثروا حوامل المفاجئ:D بنسوي لنا لسته خاصهpb027

متى اسوي هالفور دي ؟
اي شــهر ؟

بحملي الاول سويتها بالشهر السابع
احسن وقت عشان موية الجنين تكون مناسبة مره
بالسادس الجنين يكون صغير وبالثامن المويه تكثر
اخذت سيديات فيديو وصور ثابته مره حلو بس خلاص الطفه للاول
بحملي هذا زين اللي اروح لمواعيدي:sm18::D

بداية الف مبرووك الحمل وقولي الحمدلله
انتي اهون مني انا حملت وعمر بنتي سنه يعني تخيلي الفرق لا وولادتي قيصري
والحين لي 22يوم والده يعني عمر بنتي سنه وتسع شهور انتي يصير عمره سنتين ونص
يعني ارحم مني وماانكر اني جلست اصيح وضاق صدري بس عقب حمدت ربي
ودايم اقول اربيهم مع بعض وخلاص اجلس فتره طويله مرتاحه باذن الله
وشي مكتوب وانتي تاكلين حبوب حملتي بس تعالي وش الحبوب اللي استخدمتيها
والله اني اوسوس اخاف احمل وانا اكلها وانا قيصري ودي اقرا عنكل الحبوب وتجارب مستخدميها:D
وسبحان الله اللي بعمر بنتي كم وحده حملت سنتنا ذيك فيها شي ههههة pb027
اهم شي انتبهي لنفسك والله يهون عليك يآآآربpb189

تسلمين الله يبارك فيك pb189 الحمدلله على كل حالpb189
الحبوب مظبوطه حرام لاتشوهين سمعتهم خخخخخخخ بس انا كنت انسى اكلهم:confused:وبنفس الوقت ماصرت صارمه معpb192 وغلطة الشاطر بعشرهpb034 حبوبي ميكروجين:D

صباحكم راحـه pb189

مشكورين مقدمآ ..pb189

حياك والف مبروك الحمل الله يهون عليكpb189
الكحه ممكن تشربين دوافي او تاكلين حلاو مص بنكهة النعناع

الله يتمم لي على خير ..

ايه هذا الوحم الكريه الله يعينك عليه بس ان شاءالله مايكون ثقيل
عموما الدوخه والغثيان والخمول والروايح والشهيه القليله كلها علامات وحم:(

نصيحه للحوامل الجدد/
-لاتجوعين عشان ماتبدا فيك الدوخه
-قسمي وجباتك بدال 3 الى 6
-كولي اللي تشتهين لان الاشهر الاولى الاكل والمزاج صعب يعني عادي تعيشين على خبز وجبن:sm18:
-قللي المشي - والتمغط - والجماع

نصيحه لحوامل الشهر الثامن والتاسع

حسب خبرتي من حملي الاول

- كنت امشي يوميا بالثامن نصف ساعه على كلام الدكتوره وبالتاسع ساعه مش متواصل امشي شوي واستريح وكذا:sm3:
المشي عبارة عن تمارين لعظمة الحوض يسهل نزول راس الجنين وماتتعبين وقت الولاده لكن مايسرع الولاده ابدا:sm4:

-حوامل التاسع اشربوا يوميا كوب عشبة كف مريم عن تجربة شخصيه ذكرتها لي هنا مشرفة مملكة المرأة (البتول) pb189 كنا حوامل سوا بحملي الاول
تلقينها عند اي عطار تغلين مويه وتسكرين النار تحطين شوي من العشبة وتتركينها بالمويه 5 دقايق وتشربينها
ووقت الطلق الشديد بعد تشربين كوب
شربت طول التاسع مع اني بكريه بس لما بدا الطلق القويpb036عرفت علطول انها ولاده وسويت لي كف مريم بكوب وشربت نصه عجزت اكمله من الالم:sm17: والحمدلله ولادتي تسهلت طبيعي بفضل اللهpb094
حبيت افيدكم وابي دعاتكم حبيباتيpb058

a7lam ~
15-01-2011, 12:06 PM
كروشات

اليوم بحمد ٱللـّھ ولدت اختنا _ حرم الضابط _
وجابت احلى بنوته بالدنيا

الحمد لله على سلامتها
وعقبال الواصلات :$

الحلى فيني
15-01-2011, 12:37 PM
سلااااام
حبيت استفسر عن نقطه اللي هي حليب الام الحامل انا للحين مومتاااكده من جنس الجنين عللماااا اني بنهاية الثامن وعندي بنتين قبل وكان صدري من يدر من الشهر السابع تقريبااويكون ثقيل بس المره هذي مااااحس ان صدري زي اول خفيف ومااحس بثقل ابداا هل هذا يدل عل تغير نوع الجنين او لا ؟؟؟
بتقولون ليه مااعرفتي بقولكم الدكتوره مره تقول بنت ومره قالت ولد وانا معااد اصدق السونار

ftoonah
15-01-2011, 12:44 PM
حااااااااالة احباط

طمنينا عليك زبرجد
ان شاء الله ولدتي بالسلامه pb189pb189

ــــــــــــــــــــ

بنات انا في بدايه السادس

ياهلا بالتشققات :(pb189
ان ماخاب طني بداية تشققات احرصي على الترطيب :(

مراحب كروشاااات

بسم الله عليك طمنينا شخبارك اليوم
يمكن داخلك براد ولا شي ! لو تزيتين راسك بزيت زيتون وتدفينه

هلا حبيباتي
بقولكم شي صار معي امس
انا عندي سن قد نظفته من زمان ومدري ايش وقص عصب وخرابيط ولبسوه تلبيسه اوكي هذا والشي الثاني وش الحل مع هالسن ؟؟؟ ابي حلول تكفون

ياربييييه هالسنون عله وتتسلط باوقات غلط دايم :sm1:
ماتشوفين شر وش سويتي ؟
انا بالتاسع في حملي الاول كذا ضرس العقل صال علي صوله ميب صاحيه
والله ماتحملت رحت خلعته واذكرها حطت لي بنج وقالت ماراح يضرك
وارتحت الحمدلله

هاي بنوتات

طيب حاولي اذا تعوضين جعتي تاكلين تفاحه سلطه الخ شي مايسمن اذا تبين تحافظين على جسمك
انا والله ببداية حملي منسدحه نفسي والحين بس أزط وبس بنفقع الله يعين على الريجيم بعد النفاس :(:D
دخـــــــول مع كرشه
والبيبي في سابع:cool: الله يهنيه دامه بخير ..
طبعاً مافي اي محاولات مني لإستخدام خلطات لتعجيل الولاده pb093
ومخليتها ومتوكله على اللي عينه ماتنام :)
مركزه هالفتره على التمر والحليب وحبوب الحديد فقط ..

الله يهون علييك يارب
ويسهل عليك وتجين تبشرينا بولادتك يارب pb189bp039

.

مساء الخير كروشات pb189

عوافي bp039

ماتشوفين شر ياقلبي pb189
شوفي هالرابط يمكن يفيدك
http://arabia.babycenter.com/pregnancy/antenatalhealth/physical-health/bleeding-gums/

صباحكم راحـه pb189

مشكورين مقدمآ ..pb189

ع البركه الحمل والله يسهل امورك ان شاء الله
لاتسالينها هي اللي بتعطيك النصايح :D
اسأليها عن كحتك ماتشوفين شر pb189

الحلى فيني
15-01-2011, 12:53 PM
سلاااااااااااااااام
بنات ودي استفسر من حاجه اللي هي حليب المراه الحامل انا للحين مو متاكده من جنس الجنين علمااا اني بنهاية الشهر الثامن بس الدكتوره مره تقول بنت مره ولد واحساسي انا وزوجي يقول ولد
طبعاا بحملي بالبنتين كان صدري يدر من الشهر السابع ومن احمل واهو يصير ثقيل المرره هذي غيير خفيف ومااحس به نهائيااا وماينزل منه شي
لاني قريت عن حمل الولد والبنت وقالوا حليب البنت اخف يعني تتوقعون انه لو كان بنت انكاان در الحليب؟؟؟اولااااا
وسلامة الجميع والله يسهل عليكم يارب

ftoonah
15-01-2011, 12:56 PM
/

عقبالكم ياارب
الله يسهل على الجميع ..

ماشاء الله تبارك الله
الف الف الف مبروووك والحمدلله على سلامتك pb189
تتربى بعزكم الكتكوته يارب pb189pb189pb189

بكرا موعدي الله يسهل

ولا لقيته وش السالفه

الله يهون عليك وتولدين وانتي والبيبي بصحه وسلامه pb189

تسجيل دخول بكرشة
اخر اخباري لاجديد ولا بوادر وبكرا عندي موعد باقي اسبوع ونص واعوشر:sm17: يارب تهون علي وعلى جميع الكروشات

الله يهون عليك ويسهلها وتولدين وانتي والبيبي بصحه وسلامه pb189bp039

السلام عليكم ..~

يا هلا والله فيك
حياك الله بيننا كرشه تزاحم كرشه :Dpb189
منوره

اخباري

الله يعينك وبيسهل عليك وتولدين وانتي والبيبي بصحه وسلامه

اي والله الله يخليهم لنا والله من دونهم مانسوى شي pb189pb189

برب
تصليح قهوه - غدا - مذاكره - ومراكض مع بنتي :D:(

دعواتكم ان ربي يسهل اختباري بكره

mEmo_latte
15-01-2011, 01:13 PM
متابعه لكم بهدووء

بقالي اسبوع وادخل الثامن :)

مدري ليه هالاسبوع نفسيتي مره اكس واحس فيني الصيحه بدون سبب pb093
ومااااااااااااااااااااااالي خلق شقتي وربي مو طايقه هالحوسه ولاعمري خليت الدنيا حوسه ببيتي بس بجد مو قادره اشتغل وكل ما قمت على طوووووول اتألم من ظهري ..
حتى زوجي يجلس يسولف معي ياااالله اعطيه وجه وارد :sm1:

طلعت 3 ايام وغيرت جو بس برضه احسني من داخلي حزينه تذكرت ايام النفسيه قبل الدوره :(

mEmo_latte
15-01-2011, 01:26 PM
مبروووك للي ولدووو

وعقبال باقي الكروشات

بنات وش الحل مع حرقان المعده احس لي اسبوع معي حرقان وغثيان بس الغثيان خفيف يمكن بس باليل وارتاح اذا رجعت بس الحرقان ذبحني :(

الحرقان يقولون حليب السعوديه بس لاني اكررره طعمه بالفم كنت مستحيل اشربه

قالتلي خالتي اشربي مويه دافيه شبه حاره اذا حسيتي بحرقان
وفعلا والله خف علي

بعدها قالت لي قريبتي انا اغلي مويه واحط عليها نعناع بدون سكر واحطها بدلة كل ما حسيت بالحرقان شربت لي كاسه

وبجد نفس الفكره مويه حاره بس بنكهة نعناع مرررررررررره فادتني pb189

*مناير*
15-01-2011, 01:36 PM

انا اخذت مارفليون اربعه شهور وتركتها لخبطت الدورة شهرين يعني بعد اسبوع من الطهارة ترجع تنزل واخذت حبوب منظمة شهرين وحمل وحملت بعدها

طلتي هيبه..
15-01-2011, 01:39 PM
اهلين بنات..
انا متابعه معكم من زمان بس مافيني حيل اشارك..
بس حبيت اسال متى ولادتي لان كل دكتوره تقولي كلام وامي على حسابها غير انا في التاسع الحين والدكتوره اللي اتابع عندها على حسابها مفروض اني ولدت وامي تقول توك
انا اخر دوره 28_4_1431ياليت تحسبون لي
وغير كذا ماحس باي الم للطلق غير ظهري شوي وانا هذا حملي الثاني واخاف اولد عمليه لانو الاول عمليه والدكتوره تقولي اذا صار حجم البيبي كبير لازم عمليه
وكان عندي مراجعه بس مارحت امي تقول لاتروحين الا اذا جاك شي
معليش كلامي مخربط وطولت عليكم
اللي ابي اساله متى المفروض اولد
وصدق اذا صار حجم البيبي كبير ماولد طبيعي مع ان وزنه 3ونص احسه طبيعي ..
ومشكورين مقدما..

ftoonah
15-01-2011, 01:47 PM
ميارbp039 - حرم الضابط bp039
الف الف مبروك على ماجاكم pb189pb189pb189
والحمدلله على سلامتكم pb189
وعقبال الواصلات ياربpb189pb189

تمَرد
15-01-2011, 01:54 PM
اللي تعاني من حرقان عليها بالخيار ممتاز ويخفف
انا اسوي لي سلطة الزبادي بالخيار بصراحة يخفف

روح محلقة*
15-01-2011, 01:55 PM
بنات الله يعافيكم ويهون عليكم

أنا عندي سؤالين

الأول / الامساك ذبحني والله :( خاصه عقب ماصرت آكل حبوب الحديد شكله وش تنصحوني ؟

الثاني / أحس بحكة في صدري هل هو طبيعي ؟

نورعينه
15-01-2011, 02:25 PM
مبروووووك للبنات اللي ولدوا وان شاء الله الباقي بالسلامه
اول شي اعتذر اني طولت عليكم وماحكيت لكم ايش اللي صار معاي لاني كنت ادخل من الجوال والكتابه بالجوال جدا سيئه ومتعبه
احكيلكم الحكايه من اولها طبعا للي ماكان يعرف انا كنت حامل في الشهر الثاني
السبت اللي فااات جاني مغص والم فضيييييييييييييع في بطني من اسفل الدكتورة كانت معطيتني حبوب مسكنه اخذت الحبوب واستمر الالم وزوجي يترجاني نروح المستشفى وانا رافضه نمت من التعب من بكرى اللي هو الاحد زوجي كان معزوم مع اخوياه برى صحيت المغرب واتروشت وطلعت وصليت في هالوقت زوجي طلع طبعا انا بيتي دافي شويه فمازلت لابسه الروب طلعت لي بجامه وصلحت لي كابتشينو شوي حسيت بشي نزل واشوف اللا دم في الروب :eek: ايش السالفه وامسح مرة ثانيه وبرضه دمpb036 من ايش وايش السبب ماا\دري رحت وجلست شوي حسيت اني مخدرة ماادري من الروعه ولا الخوف ماادري هديت شوي ورحت مسحت بالمنديل مرة ثانيه واستمر تقريبا ساعه اذا مسحت يبين في هاالساعه منت اتصل عالدكتورة وماترد ارسلت مسج ماردت جيت هنا وكتبت اللي صار والبنات نصحوني اروح الدكتورة وماانتظر هنا خفت وجلست افكر كيف اقول لزوجي بدون مااخوفه ارسلت له انه ودي اروح للدكتورة اشوف سالفه المغص ماجبت له سالفه الدم لانه كان بعيد وخفت عليه المهم قالي تعبانه مرررررة قلت لا شوي واني دقيت ماترد قالي انه بعيد لو زاد ارجع ادق عليه بهالوقت الدم خف ومعاد نزل من التعب نمت وماحسيت الا بزوجي وهو داخل شفت الساعه كانت 12 المهم جلس عندي شوي وحكيت له اللي صار كله تعب الجلسه ماخلت من انه ليه ماحكيت له اته دم اللي كان معاي مو مغص المهم مشت الليله من بكرى رحت للدكتورة وحكيت لها كل اللي صار معاي طبعا هي من قبل صارفه لي ابر تثبيت وكانت الابرة الاخيرة في هذاك اليوم المهم كشفت علي وشافت بالاشعه انه البيبي نازل تحت مو في مكانه وجهه الدكتورة تغييير مرررة قالت لي ارتاحي وبنسوي تحليل الهرمون الرقمي (تبع الحمل) انا هنا قلت له ليه قالت عشان نشوف النسبه وركبت لي مغذي كلمت زوجي وقلت له انه يبي لي ساااعه على مااخلص طلع وعدت الساعه وانا ماخلصت بعدها تقريبا بنص ساعه خلصت واخذت العلاج وطلعت رحت البيت وريحت وانا عندي احساس انه خلااااص البيبي توفى لانها حاولت تسمع النبض وماقدرت مع انه قبلها باسبوع سامعينه وكااان واضح سكت ماحكيت لزوجي عن احساسي من بكرى مشى الوضع طبيعي اليوم اللي بعده رحت سويت التحليل مرة ثانيه عشان تقارن بين النسبتين لما رحت لها في الموعد وشافت التحليل وكشفت قلت لي انتي جتك سخونه اسهال تعرضتي لخبطه على بطنك شي قلت لها لا وجهها مرررة كان متغير ماكان ودي ابدا انها تقولي الخبر وانا لحالي خصوصا ان زوجي كان مسافر صدمتني بالخبر انه البيبي متوفي وانه راح نعمل تحاليل نشوف ايش السبب سكت وقلت في نفسي اللهم اخلف لي في مصيبتي خيرا منها والله ماادري ايش اللي جاب الدعاء على بالي بس رحمه ربي
طبعا بهالوقت انا مااعرف ايش اسوي وزوجي كان عارف اني رايحه ارسلت له مسج وصرفت الموضوع بطريقه ماخليته يشك ولا واحد في الميه انه اكذب سكت سكت سكت من بكر الصبح حكيت له كاني بالونه وانفجرت بكيييييييييييييييييييييييييييييت بكيييييت حسيت زوجي يبيي يبكي بس انا ابكي فكان كابت في قلبه وماحكى شي بس كنت ادري واشوف عيونه
جلست يومين بس ابكي الحمدلله راضيه بحكمه ربي بس الموقف كان جدا صعب اخذت الخبر لحالي وساكته مدة وانفجرت بوقت واحد صعبه الحين
والحمدلله على اللي كاتبه ربي العالمين والله يعوضني ان شاء الله

وهذا اللي صار معاي

mEmo_latte
15-01-2011, 02:28 PM
اهلين بنات..
انا متابعه معكم من زمان بس مافيني حيل اشارك..
بس حبيت اسال متى ولادتي لان كل دكتوره تقولي كلام وامي على حسابها غير انا في التاسع الحين والدكتوره اللي اتابع عندها على حسابها مفروض اني ولدت وامي تقول توك
انا اخر دوره 28_4_1431ياليت تحسبون لي
وغير كذا ماحس باي الم للطلق غير ظهري شوي وانا هذا حملي الثاني واخاف اولد عمليه لانو الاول عمليه والدكتوره تقولي اذا صار حجم البيبي كبير لازم عمليه
وكان عندي مراجعه بس مارحت امي تقول لاتروحين الا اذا جاك شي
معليش كلامي مخربط وطولت عليكم
اللي ابي اساله متى المفروض اولد
وصدق اذا صار حجم البيبي كبير ماولد طبيعي مع ان وزنه 3ونص احسه طبيعي ..
ومشكورين مقدما..

حبيبتي آخر دورة لك بالميلادي : 13 / 4 / 2010
موعد ولادتك المتوقع : 18 / 1 / 2011

انتي حامل بالاسبوع 39

وعموما يا عمري وسعي صدرك اقصى مدة حمل هي 42 اسبوع ومصيره بيجي الله لا يعوق بشر pb189

bp039

mEmo_latte
15-01-2011, 02:34 PM

جلست يومين بس ابكي الحمدلله راضيه بحكمه ربي بس الموقف كان جدا صعب اخذت الخبر لحالي وساكته مدة وانفجرت بوقت واحد صعبه الحين

وهذا اللي صار معاي

الله يعوضك ويجبر مصآبكم .. pb189

لا تحاتين حبيبتي كثير اسمع عن بنات اجهضوا ورجعوا حملوا خلال 3 شهور .. الله ييسرلك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبين bp039

نورعينه
15-01-2011, 02:36 PM
الله يعوضك ويجبر مصآبكم .. Pb189

لا تحاتين حبيبتي كثير اسمع عن بنات اجهضوا ورجعوا حملوا خلال 3 شهور .. الله ييسرلك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبين bp039

الله يعطيك العافيه مشكورررة حبيبتي والله يسهل لك يااارب وتقومين بالسلامه ان شاء الله

ღ حبة سكر ღ
15-01-2011, 02:59 PM
اول شي اعتذر اني طولت عليكم وماحكيت لكم ايش اللي صار معاي لاني كنت ادخل من الجوال والكتابه بالجوال جدا سيئه ومتعبه

وهذا اللي صار معاي

الله يعوووضك يارب pb189 . خيره صدقييني . اللهم لااعتراضbp039 . الفتره اللحين اهتمي بنفسك كانك نفاس و ان شاء الله شهر وترجع امورك زي اول واحسن يارب ياكريم

نورعينه
15-01-2011, 03:04 PM
الله يعوووضك يارب pb189 . خيره صدقييني . اللهم لااعتراضbp039 . الفتره اللحين اهتمي بنفسك كانك نفاس و ان شاء الله شهر وترجع امورك زي اول واحسن يارب ياكريم
الله يجزاك خير يااارب ويسهل لك اموووورك ويعطيك على قد نيتك

ليمووون تـارت
15-01-2011, 03:08 PM
ياحيااااااااااتي يانورعينه معوضه خير يارب .. اقرأ ونزلت دموعي حسيت ومريت باللي مريتي فيه شئ صعب خاصه اذا كنتي منتظرته بحراره ..
ربي يرزقك بالقريب العاجل باللي يسر
خاطرك انتي وزوجك ويجعله قره عين لكم .. مانزل الا قدره وربي كاتبه وان شاء الله انها خيره لكم اغلب الحريم الحين يسقطون ومو شرط في سبب
وسبحان الله بالعاده الجسم يرفضه اذا كان في مشكله بالتكوين او تشوهات فرحمه من ربي .. اذكر اسمك بالتجمع اللي فات ودعيت لك يرزقك بالخلفه .. اهتمي بنفسك زين وكلها كم شهر تعدي وتجين تبشرينا ..
والحمدلله على كل حال .. الله يشرح صدرك ..

ارتوآء
15-01-2011, 03:08 PM
وش رآيكم بأسم :

لمـى - رنـآ

قديمه ولا عـآدي

سارا بنت الحارا
15-01-2011, 03:11 PM
بنات الله يعافيكم
انا حامل تقريبا ببداية الشهر الثاني وامس بالليل جاني الم قوي بظهري ومغص ولمى صحيت الصبح لقيت افرازات بنيه ماادري ايش الوضع طمنوني الله يجزاكم خير

mEmo_latte
15-01-2011, 03:11 PM
وش رآيكم بأسم :

لمـى - رنـآ

قديمه ولا عـآدي

رنـآ انا مرررررررره احبه انا وزوجي واقترحناه لبنوتتنا لكن بطلنا لانه بالعايله 2 من بنات عماتنا اساميهم رنا pb189

اسم ناعم وكيوت

بالاخير استقرينا على إسم توووته ( تولين ) pb189

نورعينه
15-01-2011, 03:18 PM
ياحيااااااااااتي يانورعينه معوضه خير يارب .. اقرأ ونزلت دموعي حسيت ومريت باللي مريتي فيه شئ صعب خاصه اذا كنتي منتظرته بحراره ..
ربي يرزقك بالقريب العاجل باللي يسر
خاطرك انتي وزوجك ويجعله قره عين لكم .. مانزل الا قدره وربي كاتبه وان شاء الله انها خيره لكم اغلب الحريم الحين يسقطون ومو شرط في سبب
وسبحان الله بالعاده الجسم يرفضه اذا كان في مشكله بالتكوين او تشوهات فرحمه من ربي .. اذكر اسمك بالتجمع اللي فات ودعيت لك يرزقك بالخلفه .. اهتمي بنفسك زين وكلها كم شهر تعدي وتجين تبشرينا ..
والحمدلله على كل حال .. الله يشرح صدرك ..

الله يسعدك دنيا واخرة ياااارب
والله ماتتخيلين وشلون كنا متحمسين حتى لما زوجي لما عرف اني حااامل ماتتخيلين وشلون فرحته تخيلي يومنا اغلبه يروح على البيبي لدرجه الاسماء حددناه وخلصنا في كل شي رتبنا له بس رحمه من ربي كنت ناويه الشهر الجاي ابداء على خفيف اخذ كم قطعه للبيبي تخيلي اذا بغيت شي او زعلت اراضيه باسمهم اخذ جوى كامل في حياتنا كل صبح تخيلي استودع الله زوجي والبيبي لكن الحمدلله وهي خيرة من ربي العالمين ومتاكده من هالشي والله يعوضنا ان شاء الله ويرزق كل محرومه ياااارب العالمين

نورعينه
15-01-2011, 03:19 PM
بنات الله يعافيكم
انا حامل تقريبا ببداية الشهر الثاني وامس بالليل جاني الم قوي بظهري ومغص ولمى صحيت الصبح لقيت افرازات بنيه ماادري ايش الوضع طمنوني الله يجزاكم خير

الله يحفظلك البيبي ان شاء الله بس تكفين روحي للدكتورة تتطمنك ضروووووووووووووري

hb2l 3l2 3gl
15-01-2011, 03:26 PM
مرحباً بنات كيفكم
بسالكم في مشكله او خطر عالبيبي لو استخدم غسول
واذا مافيه مشكله استخدم اي نوع

لهلوبهـ
15-01-2011, 03:28 PM

وهذا اللي صار معاي

اول شي الحمد لله على سلامتك pb189
وان شاء الله البيبي بيتعوض ..