PDA

عرض كامل الموضوع : ♦||[ ياعروس الكون يا حوريةً حسْناء ]||♦ (12)

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 [80] 81

روز بوتيـك®
18-03-2011, 07:48 PM
مرره حلو مكيآجهآ مآشآء الله
بس ماأدري إذآ لها مشغل عندنا بالرياض
وين هو ..؟
وفيه أحد جربه ..؟

ادخلي الموقع فية كل المعلومات وهي بالرياض

بس مكياجها يقولون ناااااااااار كني سمعت بـــ 6000 ريالز :Dpb027pb027pb027

بنات اللي تسأل عن محل كوش حلو واسعار زينة ومو نصاب ويخدمك بعيونة ويوفر كل شي تبينة
ولا بعد سعودي طبعا انا مو ضد الأجانب بس ادعم السعودة :D

المهم في حي اسمة الورود عند ملاهي الخيمة في الرياض فية مليون محل للكوش:sm3:

المهم واحد اسمة ازهار فازا لوحتة لونها احمر يصير كنكم رايحين للأندلس بس تلفون يسار لحي الورد قبل اشارة الاندلس

وتلقونة على يمينكم
تخيلو كوشتي فيها شموع :eek: قلت لا بتطفى ولا راح تبان مابيها

قالي انا اجيب لك وحدة بس توقف عليهم وتولعهم :rolleyes:;)

وش رايكم يبرد القلب:sm1:

والله العظيم ما اعرف صاحب المحل ولا اسوي دعاية بس جد يستااااااهل

حتى البوكي حقي جبتة من موقع اجنبي الورد يابنات مو موجود بالرياض بكثرة

زي الروز والتوليب والخرابيط ذي pb093
تخيلو المزارعين يسمونة عرف الديك لانة يشبهة

قالي ماعليك اسوية لك:eek: والله طلعت خياااااااااااااااااااااال:sm5::sm5:

وررد
18-03-2011, 07:52 PM
وين هو ..؟
وفيه أحد جربه ..؟

ايه لها مشغل
وشغالها يمدحونه وكلن خاق معاه

بس صراحه تووو متش
يقولون تاخذ على العروس 7 الالف مو متاكده بالضبط ياتزيد شوي او تقل شوي

غالي بزياده على ميك اب بس
وبالليل بغسله ههههه
حرام والله
فسقه :(

ام العنود
18-03-2011, 07:54 PM
والله انا نفس حالتك مره هذا الشي شايله همه
ونصيحه لاتتفقين انتي والمحل على كلام لازم تشوفين صور ومنها تحددين ايش تبغين
واذا اي تعديلات عليها
وبرضو فيه شي قد سار لبنات اعرفهم المحل يعطي البنت سعر غالي واذا ناقشته يقول لها
شوو هيدي الشمعات مره غاليه وبسوي لك وبحط لك وفي نفس يوم الزواج ماتلقى كل الي قاله
فكذا خلك شديده عليه وانك مراح بترضين الا كل شي كامل وتمام على الاتفاق

اذكر في شارع اغلبه محلات كوش جمب بعض (( اسم الشارع مساعد العنقري ))
بنات الله يعافيكم الي تعرف محلات كوش حلوه تدلنا عليها؟؟
ونكون لها من الداعين :d

اسواق مكه كوش روووعه واسعار رووعه صراحه
وفيه ناردين اللي في مخرج 9 << هذا اللي ماخذ المركز الاول في الكوشات في الرياض بس غالي pb058
وانا اشوف مستوى المحلات اللي في اسواق مكه نفس مستواهpb189

ودعواتك مالقيت لامصوره صاحيه ولاكوافير:(

;28136206']

جا دوري :D

بنات انا باقي على زواجي 3 شهور
ولسى ماسويت فستان الزواج ولا حجزت عند كوفيرا ولا اي شي
من ناحيه الليله هذيك يعتبر طبيعي ولا تأخرت pb036

بنات جدة الله يجزاكم خير ويفتحها بوجهيكم ابي خياط ممتاز ورخيص
فستاني اللي ابيه مافيه شغل كثير ومابي غالي مابي يكلف علي اكثر من 2000
الميزانيه عندي الحين معدومه والمشكله ماعرف مشاغل في جدة

انا مو من جده بس جبيت افيدك بخصوص فستان الزواج
فيه موقع زينه حق فساتين زواج بالف وخمس ميه بس واشكال رووعه
انتي اختاري الموديل وارسلي لها مقاساتك ويجيك نفسه طبعا انا طالبه منها بس لسى ماوصلني وانا رحت لها في بيتها وكان عندها عينات لفساتين صراحه زي اللي بالسوق ويمكن احلى بعد وبالنسبه لااسعارها تصير رووعه
هذا موقعها http://picasaweb.google.com/ameely2004/Zennah#
الله يوفقك يارب وترا الطرح تسويها الموديل اللي تبينه ب 300 بس
دعواتك pb189bp039

جين آير
18-03-2011, 07:55 PM
التوفير كيفكم يا صبايا بعضكم زعلان مني لاني اعطي ما اتكلم الا عن محلات يعتبرونها غالية، علشان كذا فكرت لكم افكار اقتصادية تساعدكم في التوفير
من كم اليوم كنت رايحة للسوق دخلت اتفرج على محل مفارش
فاخذ يوريني المفارش و يقول مميزاتها و هذي مدري 12-16 قطعة فقلت مالها داعي خساير على الفاضي كنت اشتغل في شركة تسويق لمدة 3 شهور اكتشفت فيها باننا شعب جاهل باصول الشراء
قال صحيح وراني طقم الظاهر فيه 19 مدري 16 قطعة بفوق الفين ويباع منه حوالي 12 حبة في اليوم مع انه ما يحتاج كل القطع بالعكس بتضطر تشتري خداديات له.
المهم وانا راجعة قعدت افكر يا كثر ما نضيع فلوس في خرابيط بدون ما ندري،
خلينا نفكر بواقعية اكثر فترة تشترين فيها هي فترة التجهيز للزواج مهما كنت موفرة و حريصة و ما عندك التزامات لكن بتشترين و بتصرفين اشياء كثيرة برامج عروس و ليزر و ملابس و تجهيزات
مثلا سويت ميزانية للاشياء الي ابغاها في جهازي و باسعار التخفيضات و بدون حساب مصاريف الزواج وصلت لمية الف! القهر باني اضطريت انقص في اشياء علشان توقف عند مية الف و لا حطيت فيها مصاريف التصوير في الزواج
من جد ما ابالغ يا بنات كثير يقول مثلا مهر 50 الف ما يكفي و تاخذ من اهلها و كثير منهم تكون موظفة و ما يكفي راتبها على مهرها!!
طيب و المسكينة الي ما عندها شي و مهرها حدود30 الف و عندها الف شي و شي تحتاجه
طيب ايش الحل ؟
البنات كان عندهم افكار
• تشتري من التخفيضات.
• تشتري من محلات رخيصة زي الهرم و ستي ماكس و سنتر بونت او خدمات رخيصة زي التصوير و الكوافير
• تكذب و ما تقول بانها عروس
• تشتري تقليد
• تشتري مستعمل من الانترنت
• تستاجر بالذات فستان الزفاف
• تاخذ معها شي من اغراضها للجهاز
• تخلي شي لبعد الزواج
اوكي كل هذولي افكار كويسة و ممكن تكون غلط على حسب التطبيق اذا كان السعر هو المعيار الوحيد لا والله كلت مقلب مرتب و ضحكوا عليك
فيه افكار ثانية خطرت لي
لكن في الاول باكلمكم بلغة اقتصادية و اعذروني لو غلطت لانها مو دراستي و مجرد شغل كم شهر.

اول شي انت محتاجة تسوين ميزانية لمشروع التجهيز للزفاف تحددين فيها المدخولات و المصروفات:
المدخولات طبعا المهر و لو عندك شي ثاني زي الراتب او مكافأة او ناوية تاخذين من اهلك او تستفدين من الهدايا لا تدخلينه خليه احتياطي لانك مع الاسف شور بتحتاجينه
اما المصروفات فهي الاغراض الي بتشترينها أو الخدمات الي تحتاجينها
بنات كثير تحمل ميزانية من النت اوكي مو غلط بالعكس لها مميزات تذكرك بالاشياء الي تحتاجينها و تعطيك اسعار تقريبية
لكن عيوبها الاسعار في كثير من الاحيان تكون اقل من سعر السوق و هذا اكبر غلط ما فيه ميزانية في العالم لمشروع ناجح الاسعار فيها اقل من سعر السوق لازم تكون زي سعر السوق او اكثر شوي لاحتمالية ما تلقين. والشي الثاني بانها مخصصة لوحدة ثانية غيرك فالي يصلح لها ما يصلح لك
بعض المناطق عندهم عادات تشريع جهاز- دبش -العروس و مناطق ثانية عندهم ليلة الحناء هذولي تكلف بس مو الكل عندها
البنت الي ساكنة في مدينة صغيرة و ببتجهز من مدينة كبيرة احتياجتها غير بنت المدن الكبرى الي متى ما احتاجت بتروح السوق ما بينه و بين بيتها غير10 دقائق لكن بنت القرية صعبة تقول لزوجها ودني للرياض / جدة/ المدينة باشتري اغراض في اول 3 شهور.
لكني مع هذا انصحك حملي ميزانية و عدلي عليها اضيفي عليها بنود تحتاجينها و احذفي بنود حسب الحاجة
و حددي الاسعار المتوقعة مو اقل من سعر السوق ابدا
كيف تعدلين على الميزانية؟
• احدفي اي شي ما تحتاجينه زي الاستشوار لو عندك
• غيري في الاشياء زي الميك للي تعرفينه
• راجعي الميزانية و ابدي بحملة تخفيف الثقل على قوله الامير الوليد بن طلال>> ما صار من اغنى اغنياء العالم الا لانه يعرف من وين يجيب القرش و ين يصرفه فيه
• اولا: ركزي على الاساسيات بالدرجة الاولى ثم الثانويات: احيانا من خلال قرأتي لمشاركات البنات اعرف وضعها المادي و اجتماعي ، فاتفاجأ بوحدة ما عندها امكانيات وواضح بان حمولتها ما يهمهم المظاهر كثير تحط الف واقل للتصوير مثلا و تشتري معاليق خشب وهي ناوية بعدين تستعمل حقة المغاسل و تزين التسريحة و دورة المياة و انتم بكرامة و مدري كم تدفع على المفرش او اكثر؟ طيب يا حلوة لو تحذفين كل هالمصاريف و تحطينها في التصوير مثلا بيكون عندك حدود الفين ، وصور تبقي لك طول العمر بدال شي انت ناوية تستعمليه كم يوم
ثانيا: اغراضك القديمة هذي سالفة بتوفرين شي مو طبيعي منها و بتغيرين في الميزانية لصالحك اكيد كيف
روحي لغرفة ملابسك و معك الميزانية الي قمت بتحديد احتياجاتك
أول شيء تفحصي الأشياء التي لديك إي ملابس عليها أثار بقع -حبر على الأغلب -حتى لو كانت غير واضحة، أو لبست بكثرة مثل شوز الفلات و العبايات و ملابس البيت..الخ –حطيها في أكياس لتصدق فيهم او ان كنت ناويه تلبسيهم حتى زواجك رجعيهم للدولاب

و جهزي دولاب كبير للجهاز- إذا لم تقدرين أشتري شنط كبيرة طقم واحد- او صناديق ايكيا حطي فيها:
- ملابس جديدة لم تلبس..الخ بعضها شريتيها و مالقيت لها شي تنسقيه معها و شي شريته قريب و مالحقتي تلبسينه، ما تجيك هالحالات 

-أفضل( قطعتين إلى ثلاث من )ملابس الدراسة أو العمل:
لا تشترتين جديد خلي الجديد للبيت و الزيارات، عندك كثير من الأشياء محتاجتها
- ملابس الشتاء الي في حالة جيدة جدًا و غالبًا مالبست أكثر من مرتين، لا ترمينها ملابس الشتاء غالية و موسمها شهرين فقط. بتحتاجينها
-الاكسسوارات و الأحزمة و الشوز –الله يكرمك- الجديدة لم تستعمل إلا مرة أو مرتين- لا ترمينهم مديلاتهم ما تتغير كثير مع الموضة و يمكن ما تلقين ، لكن أنتبهي أكثر شيء يبين عليه الاستعمال هو الشوز ، و على فكرة ترى كل ملابسك و أغراضك بتتعرض لفحص كامل من العريس و أهله و أنت ما تبغين يقال عنك ما شرت شي و جهازها كله قديم.
-الأشياء الغالية جدًا: شنط، ساعات و ألماس ، جاكيتات فرو و شامواه حرام والله تركها ما تحطيها مع الجهاز، أي شي قيم جدًا عندك حطيه في جهازك.
-

-البنطلونات و التي شيراتات و الملابس إلي تناسب البيت، حتى ما تحتاجين تشترين كثير و هذي أهم و أكثر شيء بتحتاجينه ألبسي ملابسك القديمة مع كم قطعة جديدة.

-فرش مكياج و عدة بدكير، و استشورارات و رول للشعر..
الميك اب الجاف مثل البودرة و البلاشر و الشدو مدة صلاحيتها 3 سنوات
وأغلبها لا تستخدم إلا في المناسبات أحتفظي بها للجهاز، حرام تشتري شدو ب800 وأنت عندك مجموعة استعمال بسيط
و الاكسسورارت بالذات للشعر ما تلقين زيها.. الخ) بصراحة حرام كل هذا يروح ما تسفيدين منه و تشترين شيء ممكن يكون أقل منه فائدة و جمال و ما تسوى سعرها.
ثالثا: راجعي الخدمات من اكثر شي يضيع المهر هو برنامج العناية بالعروس و الخلطات صدقي او لا تصدقي روحتك لدكتورة جلدية و طلب كريمات مع ذكر تبين رخيص اوفر من تجمعين خلطات من النت و تروحين تشترين من العطار خرابيط مالها اول من اخر و في الاخير تروحين تتعالجين من اثارها او تضطرين تسوين علاجات مكلفة علشان تظهر اثارها بسرعة زي تقشير الركب مثلاً.
الشي الثاني كثير من العلاجات المكلفة زي التقشير سواء للركب او للوجه اثاره مؤقتة ثم يرجع اسوء من قبل، علشان كذا اقولك بس كريمات من الدكتورة مع ليزر للمناطق الشعر الكثيف زي الادمز و البكيني و الساقين لو تقدرين بس مو كل الجسم ترا ما له فايدة عند الاغلبية بس خساير لان الشعر الوبري يزيد مع الليزر.
و برامج العناية للعروس هذي اكبر نصب شوفيها كلها حمامات مغربية أو دلكة مع حمام زيت للشعر مع بدكير و قص و صبغة ب5000 و 70000 و انت ماشية
اما لو جبت وحدة بتقول لك 500 و الف و خلطات من عندها نصها خربوطي، انا جربت كثير خدمات في المشاغل و المراكز لقيها خربوطية مو معناته طلع شي اسود معناته منك ممكن الخلطات الي هي حاطتها يطلع هذا لونها علشان تصدقين كيف استفدتي،
هذي لازم تكتبين لك برنامج عروس مصمم لك خصيصيًا، تقدرين تشوفين برامج العرايس في المراكز و المشاغل لكني أفضل تختارين انت البكج الي يناسبك و كثير ما يكون ارخص و اوفر صديقني ، و انا شخصيا أفضل الوحدة تسوي لها برنامج هي تسويه بنفسها بالخلطات الي متعودة عليها لو تهمها<<انا وحدة ما اعرف شي في الخلطات و اكرهها.
و الاشياء الي محتاجتها و لو قدرت تسوينه لنفسها يكون احسن زي الحمامات المغربية والدلكة تعودت اخلي يوم في الاسبوع اهتم فيه بنفسي حمامات زيت و تقشير و بدكير ..الخ طبعا يبقى التشقير و الفتلة هذا الي احتاج نروح له، بالاضافة طبعا للصبغة و القص<<لو كنت ما قد صبغت نصيحة لا تصبغين ليه؟ اولا الشعر بيتعب مع الصبغة و انت تبين ترتبين نفسك كل يوم، ثانيا صبغة كويسة في مكان محترم بتجيك بسبع مية و الف و يمكن اكثر اوكي بتقولين فيه ب200 و عليها باقولك هذي اسوء صبغة شوفي شعور البنات في الجامعة و لا الدوام كيف تعبانة من صبغات مالها داعي . .
رابعًا: هذي عاد سالفة توني انتبه لها لا يضحكون عليك البياعين و تشترين طقوم ما تحتاجينها
طقم العروس و ارواب الحمام-توصل ل9 قطع ليه؟ اغلبها فوط ما تستخدم، و مجموعات الجسم الي سعر الوحدة يوصل لالف وما تستعمل نصفها و طقم شنط السفر كثير بنات تشتري طقم 5-3 ب1000 و زيادة و هي بتسكن في نفس المدينة،ما تستاهل، انت محتاجة أما لنقل أغراضك لبيت أهلك محد شايفها خذي شنط من أهلك أو اشتري بوكسس ايكيا مثلا 2 بوكسس ب45 يا بلاش حطي فيه اغراضك و بعدين تستخدمينه في بيتك أحسن من شنط ما تدرين وش تسوين فيها شوفي ارخص لك و الانسب.
خامسا تشبه الي قبل بس بشكل ثاني 50 قميص نوم من الهرم ليه؟ و 10 عطور و مدري كم شنطة و كم كريم اساس يا حلوة العزيمة بتكوني عروس يعني بتروحين للكوافير تسوين تسريحة و ميك فليش تشتري شي للسهرات و انت مارح تستخدمينه ركزي على الكيف و ليس الكم مارح ينفعك

جين آير
18-03-2011, 07:57 PM
سادسا الهدايا تدرين بانها ممكن توفر لك كثير، شوفي طبايع اهلك في الهدايا يعطون ذهب، ساعات، ولا زي الصديقات عطور و مجموعات جسم اكتبي قائمة للاشياء الي ممكن تجيك هدايا (عطور- مجموعات جسم- ذهب- ساعات- شنط راقية-مفرش- ...الخ) لو احد سألك باقي لك شي قوليها و هي اكيد بتختار شي منها و لو احد قال لك وش جاك هدايا قولي الي ما تبين يجيك مثل العطور و مجموعات الجسم علشان ما يجيبون
المهم فيه ناس كثير بتحاول تعرف وش انت محتاجة علشان تهديك و فيه ناس لا بتشتري الي في خاطرها و ماعليها منك<< يا تستحي يا تخاف تطلبين شي غالي.
لكن هذي عيبها بانها تختلف عن اغراضك بانها مو عندك يعني في علم الغيب فلا تحذفين بنود الميزانية خليها لكن اخريها يعني لو جت خير و بركة و لو ما جات مالك غير تشترينها.
بعد كذا حطي المحلات الي بتروحين لها و حسب امكانياتك و معرفتك مو كل ما قريت عن محل مدري وين تروحين له و تضيعين و ما تلقين شي حلو 
، بانزل لكم ميزانتين وحدة ب100 الف و الثانية30 و تقربيا اغلب الاشياء فيها و معتمدة على الماركات الراقية بس! الفرق كان في برامج العروس و الذهب و الاعتماد على الاساسيات و تقليل الكميات .
سابعا. اشتري الملابس بألوان محددة مثلًا( فوشي- أحمر- أزرق فقط) و الشوز و الشنط بلون محايد زي الأسود ليش علشان ما تضيع فلوسك في الاكسسوارات و الشوزات و الشنط..الخ نسقي شي يناسب الكل بسهولة
ثامناشتري من التخفيضات غالبًا، و لاتقولين أنه قديم لأنك أصلًا ما رح تلبسينه إلا بعد شهور من الزفاف و طبيعي يكون قديم، حالتين فقط لا يؤجل فيها الشراء إلى التخفيض عندما يكون مقاسك صعب العثور عليه، أو من المحلات التي لا تخفض مثل فساتين السهرة و الزفاف.
تاسعا: هذي لاحضتها عند البنات كثير الملكة او الشبكة متكلفه فيها ثم تورط في الباقي
معليش ملكة مختصرة اريح نفسيًا بالنسبة لي هذي اول مرة تشوفين فيها زوجك بعد الشوفة ليه كل الامة العربية معك؟! و فستان الشبكة اكيد عندك فستان توب يناسب مو لازم تشترين واذا شريتي خليه مع جهازك لو عزمت بعدين
و هدية لكم بعد كل الكلام بانزل لكم ميزانتين وحدة مية الف و الثانية 30 الف ابغاكم تشوفنها كلها
ليه؟
لان كل الاشياء الاساسية في الثنتين الفرق بين المية الف و الثلاثين
اني غيرت في المحلات و قللت كميات واعتمدت على الهدايا ( الذهب- الساعات-العطور – مجموعات الجسم)
حذفت بعض البنود زي الديكورات و برنامج العروس ....الخ ميزة اطلاعك على الثنتين تعرفين بانك تقدرين تجهزين نفسك بمهرك بدون ما يضيق صدرك على قلة مهرك
جهاز عروس 100الف.xlsx - 65 Kb (http://eqla3.com/en04224n3uel.html)
ميزانية100 الف
جهاز عروس 30الف.xlsx - 65 Kb (http://eqla3.com/428b7yqc5uoh.html)
ميزانية 30 الف

جين آير
18-03-2011, 08:03 PM
وين هو ..؟
وفيه أحد جربه ..؟

لها مشغل عندنا عند الرياض جاليري قبل الاشارة
انا جربتها
سعرها للسهرة1000
و لتصوير او الشبكة داخل المشغل ب3000
اما العروس اذا بتطلع لك اتوقع 6000
مدري كم في المشغل

نُوّار
18-03-2011, 08:18 PM
بنات

من قد جاها احساس ان الـ pb192 مغصوب :( ؟
مع ان مافي شي يدل على هالشغله اول ماطلع من الشوفه بنفس الدقيقه حدد مع ابوي كل شي .
بس مدري ليه حاسه انه مايبي :(
قولولي من الشيطان حتى لوكذب ميخالف انا اصدق كل شي :D :(

ع قد ماكنت مصره على موضوع المكالمات الايوم انها صارت جد ماودي ياخذ رقمي ولا يكلمني :(

ياصحت صياح :(:sm1:

but..
جين اير
يسعدك ربي على هالكلام قلتي اللي بخاطري والله
وذكرتيني بشغلات برضوه رايحه عن بالي
الجزئيه اللي فيها عن الارواب والمفارش

والله انا نفس حالتك مره هذا الشي شايله همه
ونصيحه لاتتفقين انتي والمحل على كلام لازم تشوفين صور ومنها تحددين ايش تبغين
واذا اي تعديلات عليها
وبرضو فيه شي قد سار لبنات اعرفهم المحل يعطي البنت سعر غالي واذا ناقشته يقول لها
شوو هيدي الشمعات مره غاليه وبسوي لك وبحط لك وفي نفس يوم الزواج ماتلقى كل الي قاله
فكذا خلك شديده عليه وانك مراح بترضين الا كل شي كامل وتمام على الاتفاق

اذكر في شارع اغلبه محلات كوش جمب بعض (( اسم الشارع مساعد العنقري ))
بنات الله يعافيكم الي تعرف محلات كوش حلوه تدلنا عليها؟؟
ونكون لها من الداعين :d

حياك الله شارع العنقري حلو بس غالي شوي
فيه نفسه عند مخرج 13 اسمه شارع الشافعي اللي فيه مشغل شيفون
يسمون بين العامه شارع الابراج
كله كوش ومحلات ورد والخ ويقال انه ارخص من العنقري

بس ماجربت ولا واحد منهم bp039
بنات اللي تسأل عن محل كوش حلو واسعار زينة ومو نصاب ويخدمك بعيونة ويوفر كل شي تبينة
ولا بعد سعودي طبعا انا مو ضد الأجانب بس ادعم السعودة :D

المهم في حي اسمة الورود عند ملاهي الخيمة في الرياض فية مليون محل للكوش:sm3:

المهم واحد اسمة ازهار فازا لوحتة لونها احمر يصير كنكم رايحين للأندلس بس تلفون يسار لحي الورد قبل اشارة الاندلس

وتلقونة على يمينكم
تخيلو كوشتي فيها شموع :eek: قلت لا بتطفى ولا راح تبان مابيها

قالي انا اجيب لك وحدة بس توقف عليهم وتولعهم :rolleyes:;)

وش رايكم يبرد القلب:sm1:

والله العظيم ما اعرف صاحب المحل ولا اسوي دعاية بس جد يستااااااهل

حتى البوكي حقي جبتة من موقع اجنبي الورد يابنات مو موجود بالرياض بكثرة

زي الروز والتوليب والخرابيط ذي pb093
تخيلو المزارعين يسمونة عرف الديك لانة يشبهة

قالي ماعليك اسوية لك:eek: والله طلعت خياااااااااااااااااااااال:sm5::sm5:

يازين اللي كذا
طيب ياعسل كيف كوشتك يعني خلص زواجك ولا لسى pb094
وكم سعرها ؟
بس كوشه ؟ ولا معها تزيين الطاولات والممر والخ

خفايا حلم
صح ابي لاهنتوا أرقام كوفيرات يجون للبيت
وأبي أرقام دي جي رخيصه

انا بالدمام

but..
18-03-2011, 08:25 PM
صح ابي لاهنتوا أرقام كوفيرات يجون للبيت
وأبي أرقام دي جي رخيصه

انا بالدمام

بنات الشرقيه !
يكفي معكم نوره عروس:d
ماقصرت كتبت عن كوافيرات قبل كم صفحه
ارسلي لها تعطيك الارقام
ربي يسعدها

غفوهَ
18-03-2011, 08:49 PM
^
^
يسعدك الهي ياعمري انتي والله pb094pb189
بإذن الله مابنقصر مع احد وانا للأأن أسأل
واشوف الأفضل pb189

بنات

مع ان مافي شي يدل على هالشغله اول ماطلع من الشوفه بنفس الدقيقه حدد مع ابوي كل شي .

ع قد ماكنت مصره على موضوع المكالمات الايوم انها صارت جد ماودي ياخذ رقمي ولا يكلمني :(

اقول خلي عنك الوسواس الشيطان قاعد فوق راسك وشاغل تفكيرك بامور تافهه
انا زوجي طلع من بعد الشوفه وشفت شكله وانا قلت ويه شكله مايبغاني :Dpb189pb192 < إبليس تسلب
ماجات 9 بالليل الا الوالده متصله انه يبغاني والحمد الله والشكر لك يارب pb189pb189 تم كل شي على خير
والمكالمات احلى شي لاتفوتينها pb034pb189

خلي عنك العياره والدلع
يلا جهزي عمرك pb094 موفقه يارب

ندى لاين
18-03-2011, 08:57 PM
السلام عليكم ياخواتي
الله يعافيكم انا ابي مشاغل خياطه حلووووه او خياطين بالرياض او القصيم
بس اهم شي يكون شغله تمااااااااام وخاماته حلووووووه
لأن عندي موديل واخاف ما الاقي احد يزبطه لي وانا ماباقي على زواجي غير 3 شهور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا عندي هذا الاقتباس من وحده من العضوات الله يجزاها خير بس بنفسي ماجربت الخياط لسى

خياط أبو علي ، شرق الرياض
حي الربوه ، شارع أبي ذر الغفاري ..

عن تجربه خياطه ممتاز بشرط تعطينه مقاس مضبووووووط ..

الدنيادروس
18-03-2011, 09:04 PM
مساء الخيرااات صبيا

كيف الحوسه والتجهيزاات

من عنده فكره متى تخفيضات قزاز<<<فقرات الدجه هع ومحاولت التوفير

بنات من عنده فكره من يسوي زفات بدون ميوزك وخقااقيه واسعار حلوهـ

توفي~
18-03-2011, 09:06 PM
بنات بسالكم
من شافت جوسي ايبير <فير شعر الي فالاعلان ع اليسار
بسعر اقل لاني سالت وقال لي ب 500 :confused: مدري احسه غالي شوي pb036
الي شافته باارخص تقولي بليز pb189

زعل علينا
18-03-2011, 09:10 PM
بنات

ألف ألف مبروك وترى هذا الشي طبيعي وأزيدك من الشعر بيت اذا اتفقتوا وحددتوا كل شي بيجيك
احساس انك تسرعتي وبتهونينpb093pb036:D:eek: عااااااااادي
وسعي صدرك وكبري راسك والأهم استخيري أما المكالمات لاتفوتينها وناااااااسهpb189
الله يوفقك وكل عروسbp039

روز بوتيـك®
18-03-2011, 09:10 PM
جين اير
يسعدك ربي على هالكلام قلتي اللي بخاطري والله
وذكرتيني بشغلات برضوه رايحه عن بالي
الجزئيه اللي فيها عن الارواب والمفارش

حياك الله شارع العنقري حلو بس غالي شوي
فيه نفسه عند مخرج 13 اسمه شارع الشافعي اللي فيه مشغل شيفون
يسمون بين العامه شارع الابراج
كله كوش ومحلات ورد والخ ويقال انه ارخص من العنقري

بس ماجربت ولا واحد منهم bp039

يازين اللي كذا
طيب ياعسل كيف كوشتك يعني خلص زواجك ولا لسى pb094
وكم سعرها ؟
بس كوشه ؟ ولا معها تزيين الطاولات والممر والخ

اول شي انا سويت عائلي مكبرpb189

يعني بالبيت بس جا 80 شخص

كان ثيم زواجي ( ذهبي- أبيض-فوشي)لأن مسكتي درجات الزهر والفوشي والاحمر

كيف تعاملت مع محل ازهار فازا

جبت منهم كراسي نابليون ذهبي لان هاذي الموضة اللحين واكشخ ويعطي فخامة للمكان

http://img143.imageshack.us/img143/8889/389980517170c7d7619c1a2.jpg

قدام كل 5 كراسي او 6 في طاولة خدمة مربعة لونها ابيض وفيها نقشة ذهبي ومن جوى فيها لمبة تنور :sm5:

على كل طاولة حاطلي فازا مربعة قزاز فيها انواع الورود الزهرية pb189pb189pb189

سوالي الببوابة اللي اطلع منها علشان الزفة لبس الباب كلة كرستال يعني علق كرستال لحد قبل الارضية ب 15 سنمتر ومعها بعد علق زي خيوط كلها ورد<<<<< شرحي خايسpb036
ومتداخل مع الكرستال ورد منوع بس زهر مع موف شوي (زواجي كلة ورود درجات الزهر )

وبعدين ممر فوشي يودي للكوشة

وكوشة لونها ابيض والخداديات فوشي (كوشتي مودرن مو انتيك ولا فيها ولا نتفة قماش pb101)

من ورا الكنبة اللي انا اجلس عليها فيه طاولة مستطيلة مررررررة طويلة ومرتفعة وراي وواضحة

وحاط عليها فازات الورود اللي زي البوكية حقي بس اكبر واحلى شوي

وتحتهم شموع طوال وقصار
وورا الطاولة المستطيلة في بعد فية طاولتين يمين ويسار ونفس الشي

واآآآآخر شي على الجدار طبعا حط زي الاوتيلات ستارة بيضاء pb189مايبين لا جدار ولا شي

يمين الكوشة ويسارها حطلي اضائة فوشي pb189pb189pb189 بغيت اصيح طلعت كوشتي حلوووووووة :eek: مع الاضاءة شي خرافي ولونةفوشي صارت الكوشة كلها فوشي ومع ورود وشموع :sm5:

طبعا جاب لي كنب ابيض مودرن علشان جنب الكوشة للكبار حوالي ستة كبار الوحدة طولها اكثر من متر يعني مو كنب بيدين

لا انا طلبت شي بدون يدين يعني كلة متصل وعلية زي الزارير الكرستال

جابلي اضاءة متابعة

ووحدة مسؤولة عنة

ديجي

زين لي 3 مغاسل

زين لي المدخل بطاولات بيضا مستطيلة طقم مع الكوشة عليها شمعادانات وورد

وبعدين مسلط عليها اضاء فوشي يعني المدخل حق بيتنا صار فوووشي pb189pb189

ان شاءالله ما اكون نسيت شي يارب :D

بس بحق ودي اعيد زواجي احسسسسة حلو ليتني صورت فديو :sm1::sm1::sm1: ندم

ماشاءاللله

المهم الكراسي 80 كرسي نابيلون

وكل ذا كلف 17000 الف ريالز

اذا مانسيت شي :D

ميليسيا
18-03-2011, 09:11 PM
بنات حنا موب من الشرقيه وبنجيب طقاقه من الشرقيه
وقالت ارسلي العربون على حسابي 2000 ريال
وانا اجيكم ليله العرس

انا شفته كذا مره طقت بعروس عندنا
بس الحين افكر وش يضمن لي ان ما اخذت العربون وسحبت
وما عندي احد يروح له بالشرقيه

عادي كذا احول له والا لا ؟

تراي عليميه مدري

الشهد15
18-03-2011, 09:12 PM
لعرايس الرياض القمرات
هذي فلبينيه شغلها وش اقول بس:sm3:من بديكير لحمام مغربي لتنظيف بشره لحلاوه
انا مجربتها وربي يشهد كذاpb189pb189pb189تطلع للبيوت
واسعارها :sm5:
اللي يبها ارسله خاص
ودي افيدكم باللي اقدر عليه

الدنيادروس
18-03-2011, 09:18 PM
وانا اجيكم ليله العرس

تراي عليميه مدري

امممممممم

والله الطقاقات نكبه خوذ من منطقتك
وإذا هي بخاطرك خوذيها ومن ناحية الضمان اطبعي ايصال التحويل

ولايهمك اهم شي سوي اللب بخاطرك وحطي معك سماعات وسيدي احتياط

بس عاتي اتركي القلقل والتفكير انت اكيد تعرفين احد ماخذها ان شاء الله ثقه

انبسطي ياعروسه

<<<ابي احد يصلح زفات بسعر حلو:(

نوره وزعل علينا
شكرا حبيباتي الله يسعدكم pb189 وان شاءالله انها تكون برابيس من ابليس ليس إلا :d

بنات الرياض
اللي خلصت ملابس الطلعه ياليت تقولي من وين واش المحلات ؟!!
لاني يوم اروح درت حياة مول مالقيت شي طلعت لصحارى شفت للحين لوحات تخفيضات وماتشجعت ادخل شي pb036
الله يوفقكم دلوني على محل مأنتك عنده اشياء فخمه وروعه وحلوه ..ألخ

حبيبتي شوفي فانتيل اللي حول صحراء اول محل على اليمين فيه كم قطعه حلو تصلح للزيارات الاولى
وبرضو محل بــ رويال مول فوق تقريبا نفس البضاعه بس اقل سعر
كلهن محلات نسائيه

^_^

انا نفس حالتك :sm1:
حتى ملكتي محددينها بتاريخ 26-4
وشكلهم يلمحون انها تتاجل :sm1:
مع انهم معطيني المهر :sm1:
جالسسه افكر اذا اجلوها اكنسل الزواج :(
مررره تعبت من التفكير تخيلي من شهر 11 وانا مخطوبه :sm1::(

وسعي صدرك ياعروسه
حلو انهم عطوك المهر >للحين ساحبين عليها بدون مهر بس لو انه انه ما تتصل كان قلت سحبو

كل تاخيره وفيها خيره يالله بس كفايه ضيقة صدر عشي فرحتك ولا يهمك احد^_^

<<<اي احد يصلح شريط الزفه بسعر حلو:d

غفوهَ
18-03-2011, 09:22 PM
بنات اللي تبي حنايه غير نهاد اللي من الدمام
عندي وحده هنديه من الدمام جنب مارينا مول تحنيك اللي تبين / الرقم ع الخآص pb189
-
اللي تعرف فلبينيات يسوون منآكير وبديكير تعطيني الارقام لاهنتم محتاجه اسوي الان وبالزواج
وابي بعد مستشفى او مستوصف ابي اسوي عنايه بالبشره وانظفها :sm1::sm18:
خلاص ماباقي شي خمس أسابيع بس :sm1::(pb189

نُوّار
18-03-2011, 09:25 PM
نوره وزعل علينا
شكرا حبيباتي الله يسعدكم pb189 وان شاءالله انها تكون برابيس من ابليس ليس إلا :D

بنات الرياض
اللي خلصت ملابس الطلعه ياليت تقولي من وين واش المحلات ؟!!
لاني يوم اروح درت حياة مول مالقيت شي طلعت لصحارى شفت للحين لوحات تخفيضات وماتشجعت ادخل شي pb036
الله يوفقكم دلوني على محل مأنتك عنده اشياء فخمه وروعه وحلوه ..ألخ

بنات :sm12:
اذا ارسل اول مسج يبارك وكذا . لازم ارد عليه ؟
تكفون قولوا لأ .. ماقدر قسم بالله ماقدر مدري وش اكتب :sm1:
قولو لأ مولازم وبيعرف انك مستحيه :D:sm1:

*،’طفشانه
18-03-2011, 09:36 PM
بنات

وسعي صدرك ياعروسه
حلو انهم عطوك المهر >للحين ساحبين عليها بدون مهر بس لو انه انه ما تتصل كان قلت سحبو

كل تاخيره وفيها خيره يالله بس كفايه ضيقة صدر عشي فرحتك ولا يهمك احد^_^

<<<اي احد يصلح شريط الزفه بسعر حلو:d

يختي مليت مرره من الهم :sm1:
معاد اتحمل احس اذا تملكت بيصير اهون بكثير ,,
الله ييسر اموري وامورك يَ ررب,

نصيحه لاتفكرين هالتفكير ترى أبليس اللحين يناقز فوق راسك
والله ماقلت هالكلام إلا لانني طحت بموقف يشبه موقفك
انا يوم ملكت أخوي عطى زوجي الرقم علشان يكلمني ومر ثلاثه أيام ولا كلمني والله اني شكيت أنه مغصوب وقلت عاد وش السواة طاح الفاس بالراس :sm1:
وأهلي ماودهم يوضحون لي انهم مشغول بالهم
وسبحان الله كلم أخوي وقال انه صايرة لهم ظروف بالعايله ويعتذر
ودقوا أهله على علينا ويعتذرون يقولون ماعليش الظروف حاسته مرة وانشغل
وبعدين كلم واعتذر وطاح اللي بالخواطر
ياختي حنا نكبر الموضوع وننكد على انفسنا pb094

يَ قلبي انتي والله من جد ابليس الحين يطامر :sm3:
مرره ريحتيني الله يريحك دنيا واخره pb030
وربي يوفقك ويسخر لك زوجك pb030

دنيتي أمي
18-03-2011, 09:42 PM
لعرايس الرياض القمرات
اللي يبها ارسله خاص

ابي الرقم لا هنتيbp039

سنابل الحكمة
18-03-2011, 09:44 PM
بنات بسألكم لو أخذت بوفيه لـ 15 حرمه يعني بوفيه مصغر كم بيكلف ؟ pb036
شي ثاني ليت وحده تكتب لي ترتيبات الشبكة بالتفصيل الممل وأكون لها من الشاكرين bp039pb094

.

لا تفكرين مثل هذا التفكير
الحين كل شي طاير نار واللي يهمنا الذهب وطاير فوق فوق
ما تدري يمكن يحترون ينزل سعره ما يبون يجون بدون الذهب
يمكن عندهم ظرف معين
لا تربطين أي تأخير يصير من ناحيتهم بأنه شي يمسك أو لك علاقة بالموضوع pb189
وسعي صدرك وعيشي يومك ومصيرك تتملكين وتفرحين pb189pb094

Dr.dody
18-03-2011, 09:49 PM
^^^^
حبوبه قبل اسبوع كنت في حفل صحبيت وسألتها عن البوفيه
20 شخص ب2000 ريال من الجونه

أوراق من نور
18-03-2011, 09:51 PM
لعرايس الرياض القمرات
اللي يبها ارسله خاص

حبيبتي أبغى الرقم مالي خلق المشاغل والحوسه وإذا كانت تشقر بعد ياليت زياده الخير خيرين pb027

نصيحه لاتفكرين هالتفكير ترى أبليس اللحين يناقز فوق راسك
والله ماقلت هالكلام إلا لانني طحت بموقف يشبه موقفك
انا يوم ملكت أخوي عطى زوجي الرقم علشان يكلمني ومر ثلاثه أيام ولا كلمني والله اني شكيت أنه مغصوب وقلت عاد وش السواة طاح الفاس بالراس :sm1:
وأهلي ماودهم يوضحون لي انهم مشغول بالهم
وسبحان الله كلم أخوي وقال انه صايرة لهم ظروف بالعايله ويعتذر
ودقوا أهله على علينا ويعتذرون يقولون ماعليش الظروف حاسته مرة وانشغل
وبعدين كلم واعتذر وطاح اللي بالخواطر
ياختي حنا نكبر الموضوع وننكد على انفسنا pb094

*،’طفشانه
18-03-2011, 09:52 PM
لا تفكرين مثل هذا التفكير
الحين كل شي طاير نار واللي يهمنا الذهب وطاير فوق فوق
ما تدري يمكن يحترون ينزل سعره ما يبون يجون بدون الذهب
يمكن عندهم ظرف معين
لا تربطين أي تأخير يصير من ناحيتهم بأنه شي يمسك أو لك علاقة بالموضوع pb189
وسعي صدرك وعيشي يومك ومصيرك تتملكين وتفرحين pb189pb094

pb189
ياحبي لك الله يوفقك ,
صح يمكن ظروف ..

w a ! a a
18-03-2011, 10:01 PM
بنات ركزوا شوي الله يخليكم

لا تردون بردود شكر وسالف مالها داعي,, الموضوع جدا نحتاجه وصاير يتقفل كل شوي بسبب ردود البنات,,
قيمي اللي ساعدتك واذا ماقدرتي ادعيلها,, خير وبركه
اشكركم لحسن قراءتكم pb095

سؤالي:
فستان الزواج قبل العرس بكم اخذه؟ يعني قبلها ب 4 شهور ولا 6 شهور ولا سنه! مع العلم اني ناويه اطلبه والطلبيه يبغالها حدود 3 الى 4 شهور و الزواج بيكون السنه الجايه بين الترمين اذا ربي كتب!
فمتى اطلبه؟

fatooo20
18-03-2011, 10:08 PM
بناااااااات الله يعفيكم ظهري صاير كله حبوب فضيعه شسوي وزواجي قرب
يااالهوي:sm1::sm1::sm1:

غفوهَ
18-03-2011, 10:12 PM
انتي مثلي انا مره جسمي دمار من الحبوب والبقع والجروح اللي كل يوم تطلع مكان
رحت الصيدليه قلت له عطني كريم يفتح لي البقع
اعطاني كريم فيد اوت + صابوة غار وبجرب إن شاء الله تجيب نتجيه
والبنات يمدحون السدر مع حليب بودره اعملي فيها تقشير لجسمك
إن شاء الله تنفع

•،‚،•
18-03-2011, 10:12 PM
بنآت ششايله هم آنزل السوق ومآالاقيَ ملآبس للزيارات
وتككون كشخه :( , وآنآ ذوقي صصعب جدآ
آيش تنصحوني محلآت بَجده :(

انتي مثلي انا مره جسمي دمار من الحبوب والبقع والجروح اللي كل يوم تطلع مكان
رحت الصيدليه قلت له عطني كريم يفتح لي البقع
اعطاني كريم فيد اوت + صابوة غار وبجرب إن شاء الله تجيب نتجيه
والبنات يمدحون السدر مع حليب بودره اعملي فيها تقشير لجسمك
إن شاء الله تنفع

يَ حلوه آذآ فآد معععآك آلكريم قوليلي :sm1:
جسمي كل ابوه بقع :sm1::sm18:

سوآل علشآن مآيكون ردي مخآلف pb094

عرآيس جده pb095
في آي مشغل بَ تروحوآ :Dpb189pb189
الله يوفقنيَ ويوفقكمَ pb189pb189

ღ Hello Kitty ღ
18-03-2011, 10:18 PM
بنات حامت كبدي :sm1:
ماعمري جربت احط ميك اب في مشغل :(
الا بس في زواجات خواتي pb093
حتى قبل دهر كلهم كبار ومخلفين الحين ماشالله :(

ماعندي خلفيه عن افضل المشاغل وكل وحده لها رأي :(
يعني ابغا شي ناعم بس شدو واي لاينر ولب ستك
بس فونديشن يكون مضبوط :(
انا فالريااض pb189

بالله وين اروح والله مابقي غير 3 اسابيع ونا حتى ماحجزت :(
وميزانيتي 600ريال

ملآك ... !
18-03-2011, 10:18 PM
شي ثاني ليت وحده تكتب لي ترتيبات الشبكة بالتفصيل الممل وأكون لها من الشاكرين bp039pb094

.

هلا حبيبتي .... pb189
على حسب المطعم يعني لو المطعم 100 للشخص بيكلفك 1500
وبالنسبة للترتيبات ، على حسب انتي وش بتحطين
أول شئ روحي محل ورد خلي يسوي لك فازات ورد وحطيها على الطاولات
وخليه يسوي لك كوشة صغيييييييييييييييييره يعني ورد على الجنبين وبس يكفي
ولاتنسين تزيين الحمام وانتي بكرامة ، حطي ورد مفتت وجيبي صحون قزاز حطي فيها بولو وعلك وكذا
ولاتنسين المدخل حطي فيه ورد فازتين صغار مررررة وبس :rolleyes:
الله يوفقك يارب

اذا ارسل مسج يبارك وكذا . لازم ارد عليه ؟

الا حبيبتي لازم pb095

قولي لي وش المسج واذا استحيتي ارسليه خاص
أووووو ... اذا مرة مستحيه قولي لي وش تبين تردين عليه وانا اجيب لك مسج حلو ان شاء الله pb189
بعد قلبي انتي ... بس ادعيلي الله يرزقني !

أوراق من نور
18-03-2011, 10:19 PM

طيب الحبوب طلعت فجأة ولا انتي شايلته بالشمع أو حلاوة
إذا كنتي شايله وطلعت نصيحه اشتري كريم فيوسيدن أبو أسد اكيد تعرفينه
والله يابنات فضيع استخدموه حتى للمنطقه اللي وشسمه سواء شلتي بحلاوة ولا بموس شئ فضيع ماتطلع ولاحبه ولاتلتهب ولاشئ

جين آير
18-03-2011, 10:28 PM

انا فالريااض pb189

وميزانيتي 600ريال

بسرعة يا حلوة زواج اخوي زيك و توني احجزpb093
تورطت ورطة اول شي زيدي الميزانية ما تكفي
احنا اخوات المعرس و بندفع اكثر منك pb093
دوري اي شي لمسة مخملي - فاشن- اربيل -سنتد الي يجي اهم شي احجزي

من جد يا بنات نصيحة لا تتاخرون في الحجوازات كل ما خلصتيها مبكر كان احسن

,,أميرة الورد,,
18-03-2011, 10:36 PM

لا تردون بردود شكر وسالف مالها داعي,, الموضوع جدا نحتاجه وصاير يتقفل كل شوي بسبب ردود البنات,,

سؤالي:
فستان الزواج قبل العرس بكم اخذه؟ يعني قبلها ب 4 شهور ولا 6 شهور ولا سنه! مع العلم اني ناويه اطلبه والطلبيه يبغالها حدود 3 الى 4 شهور و الزواج بيكون السنه الجايه بين الترمين اذا ربي كتب!
فمتى اطلبه؟

حبيبتي خذيها نصيحه فستان العرس هو اكبر هم لا خلصتي منه كل شي يهون
اخذيه بدري قبل 10 شهور اذا لقيتي شي عاجبك خلاص توكلي و اطلبي بدري :)

بعثرةُ روح ,
18-03-2011, 10:39 PM
بنات حامت كبدي
ماعمري جربت احط ميك اب في مشغل
الا بس في زواجات خواتي
حتى قبل دهر كلهم كبار ومخلفين الحين ماشالله

ماعندي خلفيه عن افضل المشاغل وكل وحده لها رأي
بس فونديشن يكون مضبوط
انا فالريااض

بالله وين اروح والله مابقي غير 3 اسابيع ونا حتى ماحجزت
وميزانيتي 600ريال

هدي شوي ياحلوه ..
ولاتشيلين هم ولاشي ..
أنا قبل فتره صارت عندي عزيمه كبيييييره وفجأه !
ورحت غامرت بمشغل " مضاوي " كانت زوجة خالي كثيير تمدحي لي اياه ..
ورحت صراحه شغلهم :sm5:
سوت لي شعري وحده اسمها أديبه ، والميك اب وفاء ..
انواااع النعومه الميك ..
شعري اخذوا عليه 250 مع انه طووويل ..
والميك اب ب 200 بدون رموش : )

العروس صراحه ماأعرف بكم يسوونها بالضبط ،
المشغل في حي الواحه ، بعد محطة الدريس ع طوول تحصلينه ع يمينك ..
وربي يسعدك ويتمم لك ع خير bp039

غفوهَ
18-03-2011, 10:41 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي حفله وربي
ذكرتيني ههههههههههههه بنفسي قالي مبروك وانا مارديت بشي pb094:D وقتها ابوي موجود استحيت
المهم ردي عليه مبروك علينا pb094pb189:sm5: الله يوفقنا ويتمم لنا على خير
بس pb189:D
هههههههههههههههههههههههههههههه ردي بس بثقل عاد

اوراق انا ماحفيت ولا نظفت ولا سويت شي والحبوب تطلع كل يوم لي بدون شي :sm1:
بجرب الكريمين الفيد اوت والاسد pb093

but..
18-03-2011, 10:41 PM

سؤالي:
فمتى اطلبه؟

الوقت اللي تبينه اهم شي يكون بدولابك قبل زواجك اقل شي 20 يوم
منها ترتاحين نفسيا ومنها لو يحتاج تعديل او شي يكون عندك وقت
وعلمينا تجربتك واي موقع :Dpb189
ياعسل
طالع لك حبوب من وش؟
حلاوه
ولا اثار قديمه؟

انا فالريااض pb189

وميزانيتي 600ريال
حبيبتي تجلسين كذا تنتظرين ذوق غيرك ماراح تلقين
شوفي اي مشغل قريب منك روحي لهم وجربي قولي ابي بروفه بس
سوي لي عين مختلفه عن الثانيه
حاسبيها 50 ريال وشوفي رسمتها كيف

وشوفي اذا تطلع لك للبيت او القاعه
منها تشوفين كيف شغلها وترتاحين نفسيا ومنها يكون سعرها زي اللي تبين
ترى مو شرط المشاغل الكبيره هي اللي حلو شغلها ولا كوافيرات الشنطه

احيان المشاغل اللي حولنا نحقرهم ونصير شغلهم اروع

مساء الخيرااات صبيا

كيف الحوسه والتجهيزاات

من عنده فكره متى تخفيضات قزاز<<<فقرات الدجه هع ومحاولت التوفير

بنات من عنده فكره من يسوي زفات بدون ميوزك وخقااقيه واسعار حلوهـ
عندك جريده المبوبه؟:D
فيها اعلانات لمحلات زفات يسوون لك زفه 250 - 300 ريال
امسكيها ودقي عليهم واحد واحد :D
اول شي انا سويت عائلي مكبرpb189

يعني بالبيت بس جا 80 شخص

كان ثيم زواجي ( ذهبي- أبيض-فوشي)لأن مسكتي درجات الزهر والفوشي والاحمر

كيف تعاملت مع محل ازهار فازا

جبت منهم كراسي نابليون ذهبي لان هاذي الموضة اللحين واكشخ ويعطي فخامة للمكان

http://img143.imageshack.us/img143/8889/389980517170c7d7619c1a2.jpg

قدام كل 5 كراسي او 6 في طاولة خدمة مربعة لونها ابيض وفيها نقشة ذهبي ومن جوى فيها لمبة تنور :sm5:

على كل طاولة حاطلي فازا مربعة قزاز فيها انواع الورود الزهرية pb189pb189pb189

سوالي الببوابة اللي اطلع منها علشان الزفة لبس الباب كلة كرستال يعني علق كرستال لحد قبل الارضية ب 15 سنمتر ومعها بعد علق زي خيوط كلها ورد<<<<< شرحي خايسpb036
ومتداخل مع الكرستال ورد منوع بس زهر مع موف شوي (زواجي كلة ورود درجات الزهر )

وبعدين ممر فوشي يودي للكوشة

وكوشة لونها ابيض والخداديات فوشي (كوشتي مودرن مو انتيك ولا فيها ولا نتفة قماش pb101)

من ورا الكنبة اللي انا اجلس عليها فيه طاولة مستطيلة مررررررة طويلة ومرتفعة وراي وواضحة

وحاط عليها فازات الورود اللي زي البوكية حقي بس اكبر واحلى شوي

وتحتهم شموع طوال وقصار
وورا الطاولة المستطيلة في بعد فية طاولتين يمين ويسار ونفس الشي

واآآآآخر شي على الجدار طبعا حط زي الاوتيلات ستارة بيضاء pb189مايبين لا جدار ولا شي

يمين الكوشة ويسارها حطلي اضائة فوشي pb189pb189pb189 بغيت اصيح طلعت كوشتي حلوووووووة :eek: مع الاضاءة شي خرافي ولونةفوشي صارت الكوشة كلها فوشي ومع ورود وشموع :sm5:

طبعا جاب لي كنب ابيض مودرن علشان جنب الكوشة للكبار حوالي ستة كبار الوحدة طولها اكثر من متر يعني مو كنب بيدين

لا انا طلبت شي بدون يدين يعني كلة متصل وعلية زي الزارير الكرستال

جابلي اضاءة متابعة

ووحدة مسؤولة عنة

ديجي

زين لي 3 مغاسل

زين لي المدخل بطاولات بيضا مستطيلة طقم مع الكوشة عليها شمعادانات وورد

وبعدين مسلط عليها اضاء فوشي يعني المدخل حق بيتنا صار فوووشي pb189pb189

ان شاءالله ما اكون نسيت شي يارب :D

بس بحق ودي اعيد زواجي احسسسسة حلو ليتني صورت فديو :sm1::sm1::sm1: ندم

ماشاءاللله

المهم الكراسي 80 كرسي نابيلون

وكل ذا كلف 17000 الف ريالز

اذا مانسيت شي :D
يسعدك ربي على هالرد الوااافي
وه بس
ربي يوفقك ويسسر امرك ويبشرك باللي يسرك ياربpb189

ليتني اقدر اقيم

بس بجد ردك مرره روعه
يكفي انه سعوديpb189 اقدر السعوديين انا واحب اشجعهم وادفع لهم

تسلمين والله
وانا اجيكم ليله العرس

تراي عليميه مدري
اذا هي طقاقه معروفه ولها سمعتها ماارح تسحب عليك
شوفي القاعه اللي فيها زواجك مرات يتعاملون مع طقاقات حلوات اضمن لك شوفي اللي في القاعه واسمعي لهم
اذا كويسين جيبيهم
وبرضوه ترى يطلعون لك ارخص

وجـــــود
18-03-2011, 10:42 PM
بنوتات جده
ابي وحده تسوي دلكه سودانيه في بيتي

وبحدود 100 او اقل الجلسه الوحده

بليييييييييز ساعدوني

fatooo20
18-03-2011, 10:47 PM
اوراق
انا مسويه قبل ايام جلسه الليزر....
راح اجرب كريم ابو اسد وبأذن الله يتحسن
الله يعافيك وييسرامرك ...لكbp039bp039

,,أميرة الورد,,
18-03-2011, 10:48 PM
بنات بقولكم شي انا كلمت كوافيره على اساس احجز وكذا المهم عرفت وش الأشياء اللي بتصلحها لي بال3000 ريال
المهم قلتلها طيب كيف الحين اعطيك عربون والا شلون
قالت لي بصي مايحتاج عربون انا خلاص حجزتلك على اليوم الفلاني انتي و اهلك طبعا عرسي بالصيف بيكون
وقالت قبل العرس بفتره بسيطه اجيك و نتفاهم على التسريحه المناسبه للطرحه و آخذ العربون
الكلام هذا صارله فوق الشهر
اختكم بالله الحين قمت اهوجس يعني ليش ماتاخذ عربون من بدري!!!
معقول يعني تسحب علي او تنتظر ماتاخذ عربون يمكن يجيها اشخاص اكثر (اقصد نفس اسرة العروس) بحيث تربح أكثر من عروس وحده وامها و اختها
شرايكم انتم ؟ معقول هذا تفكيرها والا انا وصلت لمرحله متقدمه من المحاتاة و الشك
و كيف أتصرف بهالحاله

...

اجمل إحساس
18-03-2011, 10:48 PM
السلام عليكم
كيفكم ياعروسات؟
من زمان عنكم
ابي اسالكم عن الكورسيهات؟وين الاقي افضل شي

توت فوشي
18-03-2011, 10:55 PM
بنات التاقير ينفع للصباحيه خاطري اخذ واحد من مانقوا حييل نعوم مع العلم ان اهله بيشوفوني وبيصير غداء لي ولاهلي

ملآك ... !
18-03-2011, 10:56 PM
بنات التاقير ينفع للصباحيه خاطري اخذ واحد من مانقوا حييل نعوم مع العلم ان اهله بيشوفوني وبيصير غداء لي ولاهلي

خذي شئ افخم شوي .. رسمي

dellin
18-03-2011, 10:58 PM
بنات وش رايكم شنو احط مكياج والله محتارة
انا مفكرة بالبصلي وشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جين آير
18-03-2011, 10:58 PM
اهلين صبايا لعيونكم بالاخص الي ارسلت لي رسالة تقول بان الملفين ما يتحملون رجعت و حملته من اقلاع ان شاء الله يضبط

http://up.eqla3.com/ez6pmqb84294
30ميزانية الف
http://up.eqla3.com/kuwerw4c3q58
ميزانية
100 الف

البنت القمر
18-03-2011, 11:01 PM
بنات الملكي وقناع الذهب وين يتسوون ؟

بالصالونات ؟ ولا حريم يجون للبيت يسونه ؟

وقبل العرس بكم يوم اسويه احسن شي ؟

بعثرةُ روح ,
18-03-2011, 11:02 PM

شوفي يَ حلوه ،
انتي أول شي عروس .. غير كذا راح تروحين لهم بالنهار ..
فلاتاخذين تايقر والا أسود وهالألوان ..
لأنها ألوان سهره ..
خذي لون افوايت pb189 ، أحمر .. وردي فااااتح ع مشمشي ..
هذه الألوان الفرايحيه والهاديه ..
ويكون فستان ناعم وبنفس الوقت فخم ..
وقصير شوي وعليه كعب نعووم مرره حلو ..

فصلي لك .. شوفي موديلات هوليوود او الكوريات فساتينهم وفصلي عليها ..
وربي يوفقك bp039

شخص يهتم1401
18-03-2011, 11:09 PM
بنات
اكتشفت ان القمصان اللي شريتها ماتنفع لشهر العسل الا 3 منها بس :(
رحت امس اخذت بيجامه حرير
مالقيت قمصان حقت ستر و حياء وش السواة ؟؟

•،‚،•
18-03-2011, 11:12 PM

آي لآزم ي ححلوه pb095
وآدعيلي آملك pb036:D

جين آير
18-03-2011, 11:22 PM
بنات
رحت امس اخذت بيجامه حرير

خلي اول اسبوع ستر بعدين خربيهاpb034 خخخخخ
لا من جد القصمان الطويلة تلقينها في محلات الريس و الجودة و المحلات العادية
و بتلقين في ايتام و نعومي

و الروب يحل ازمة pb095 هذا كلام كل العرايس

إكـّـه
18-03-2011, 11:29 PM
بنات مشكلتنا الازليه بتوحيد اللون ماينفع نلبس ملابس كيوت وقصيره واخرته لون جسمك مو واحد :(

وش الحل ؟

شخص يهتم1401
18-03-2011, 11:31 PM
خلي اول اسبوع ستر بعدين خربيهاpb034 خخخخخ
لا من جد القصمان الطويلة تلقينها في محلات الريس و الجودة و المحلات العادية
و بتلقين في ايتام و نعومي

و الروب يحل ازمة pb095 هذا كلام كل العرايس

مابي طويله مره لاني عارفه ماراح البسها الا مره << قليلة حياء:D
بس ابي اللي تكون الى تحت الركبه او على الركبه pb094

الله يذكرك الشهاده ذكرتيني بالارواب ماشريت الا واحد ودانتيل بعد << قايلة لك ماتستحيpb027

بنات مشكلتنا الازليه بتوحيد اللون ماينفع نلبس ملابس كيوت وقصيره واخرته لون جسمك مو واحد :(

وش الحل ؟

الاخصائية اللي شالتني ليزر لما عرفت اني عروس
قالت لي استخدمي كريم الدوكين مره ممتاز يصفي
ويوحد اللون حتى للمناطق الحساسهpb094

لاتحقرين الخلطات الواضحه الي مافيها كريمات مشبوهه:D
يعني موية ورد مع زيت جليسرين مع جليسوليد مع ليمون
اشياء طبيعيه ومعروفه ماضرت احد
بس كريمات التفتيح القديمه كيلي ابو نتيجه هبال قلبي يفرك ابي استخدمه
بس خايفه يقولون يسبب امراض جلديه pb093

كريم فيد اوت البني شريته مافيه اضرار جانبيه في ورقته
امي تقول انه قديم و كانوا يستخدمونه زمان :rolleyes:

اهم شي ابعدي عن التقشير وبرامج العروس اللي كلها نصب و شفط فلوس
وترجعين مو مرقع جسمك الا كلك لون اسود :D

bp039

إيـفـــا مــول
18-03-2011, 11:38 PM
بنات
رحت امس اخذت بيجامه حرير

الله يصلحك وشو ستر :D

هذا حلالك والرجال يحبون القصير واللي عليه حركات pb034

واذا تبين الستر روحي لـ لافي ان روز ولا روز فيه عندهم بجامات حرير تهووس :sm5: pb189

[جيسي]
18-03-2011, 11:39 PM
بنآت ششايله هم آنزل السوق ومآالاقيَ ملآبس للزيارات
وتككون كشخه :( , وآنآ ذوقي صصعب جدآ
آيش تنصحوني محلآت بَجده :(

الصراحه مانصحك الحين لان السوق كله بقايا اذا لسى باقي على زواجك
اصبري لين تنزل بضاعه الصيف خلال الشهر هذا
انا زيك حست وحست واخر شي صرت ارضى بأي شي
والحين ندمممت قلت اذا نزلت البضاعه الجديده بموت من القهر

بنات
رحت امس اخذت بيجامه حرير

لا تكفي 3 تحتاجين في البدايه 3 طويله وبعدين ترا
يتغير كلامك كثير بنات يقولون اخذنا كل شي مكسي
وندمنا هناك :rolleyes:
بجامتين و3 طويله تكفي لشهر العسل وجيبي كم قصير وخلاص
انتي هناك ماراح تلبسين طول الوقت لانجريات لا راح تشكلين
مره لبس فخم مره طقم بنوتي ومره لبس مشخلع و زي كذا pb094

شوفي يَ حلوه ،
انتي أول شي عروس .. غير كذا راح تروحين لهم بالنهار ..
فلاتاخذين تايقر والا أسود وهالألوان ..
لأنها ألوان سهره ..
خذي لون افوايت pb189 ، أحمر .. وردي فااااتح ع مشمشي ..
هذه الألوان الفرايحيه والهاديه ..
ويكون فستان ناعم وبنفس الوقت فخم ..
وقصير شوي وعليه كعب نعووم مرره حلو ..

فصلي لك .. شوفي موديلات هوليوود او الكوريات فساتينهم وفصلي عليها ..
وربي يوفقك bp039

معليه خشيت عرض
بسألك يصلح فستان خربزي شيفون على حرير ساااده طوويل بس من فوق عند
الصدر درابيه ينفع للصباحيه ؟؟
لاني حايسه مره بفستان العيد والصباحيه اي شي اشوفه اقول لا هذا يصلح pb093

اهلين صبايا لعيونكم بالاخص الي ارسلت لي رسالة تقول بان الملفين ما يتحملون رجعت و حملته من اقلاع ان شاء الله يضبط

http://up.eqla3.com/ez6pmqb84294
30ميزانية الف
http://up.eqla3.com/kuwerw4c3q58
ميزانية
100 الف

الله يوفقك ويسعدك ويجزاك خير لو كنت اقدر اقيم كان قيمتك :sm1:
مره كلامك فاااادني الله يسخر لك زوجك pb094

بنوتات جده
ابي وحده تسوي دلكه سودانيه في بيتي

وبحدود 100 او اقل الجلسه الوحده

بليييييييييز ساعدوني

ذكرت اول صالون متخصص بالبشره يسون دلكات
الجلسه ب 100 وبكج العرايس كامل ب 2000
عشر جلسات + تراكيب للجسم والبشره وتقشير

هذا رقم الصالون سر الجمال 022716040
اسم السودانيه المسؤوله ام اميين

واسأليهم اذا تطلع لك البيت لاني اذكر مو اي وحده تطلع لها
على حسب الحي اذا كان بعيد ومدري ايش

وهم بحي الصفا شارع الشاكرين

//

الله يعافيكم ويسعدكم ابي اسماء صالونات تسوي ميك اب فخم اوروبي في جدة
و انا فيسي مايصلح له ميك اب ثقييييل ابدا يشيني ومره سويت ميك اب
والكل يقول امس لما كنتي طبيعيه بمسكرا و قلوس احلى :sm1:
حتى يوم ملكتي سويت ميك اب اوروبي وحتى ماقلت لها انو ملكتي قلت مناسبه عاديه
وثاني يوم لما زراني زوجي قال شكلك الحين احلى انواع التحطيم :D

الزبدة من هذا كله وش رايكم اسوي ميك اب ناعم وماقولهم اني عروسه pb036
يعني تحضيره مثلا
ولا تعتبر مجازفه؟؟ الكل يقول سوي كذا ماتفرق واطلبي ميك اب جسم
بس انا ودي اكون ساطعه واخاف اذا سويت كذا طلعت عادي زي الحضور :(

والشي الثاني
ودي اسوي تسريحه مرفوعه كلها من غير ويفي يعني ناعم معرف وش تتسمى << فاشله :D
و تاج فخم من غير طرحه يجي ولا مايجي احلى طرحه ؟
لان ودي فستاني يكون حبال من ورا ومابي شي يغطيه و الطرحه القصيره ماتجوز لي

يارب اللي ترد علي يجعلها ربي اجمل النساء في عين زوجها واحبهن الى قلبه
واقربنهن الى نفسه ;)

::

نُوّار
18-03-2011, 11:41 PM
ملاك & نوره & انسه فواصل<بلشت باسمك :D
شكرا على ردودكم يسعدكم ربي..
بس ماودي ارد مرتاعه . :sm1::D

بنات

الحمام المغربي والدلكه كم مره بالشهر؟!
ولوبسوي الاثنين الحمام والدلكه وشلون اقسم الوقت يعني هالاسبوع حمام والاسبوع دلكه ولاكيف :confused:

ميـم!
18-03-2011, 11:42 PM
بنات
انا زواجي بعد 7 شهور
وابي اهتم بشعري وكذا
ابي منكم ياحبيلكم تقولولي وش افضل مركز او دكتورة جلدية تفهم بهالامور
لان شعري كان حلو وبعدين تساقط وخف بشكل كبيييييييير
وابي ارجعه زي اول :(
وناوية استخدم امبولات فيه احد منكم جربها ؟؟

شخص يهتم1401
18-03-2011, 11:48 PM
[جيسي]
وندمنا هناك
مره لبس فخم مره طقم بنوتي ومره لبس مشخلع و زي كذا

ايه اكيد انا باخذ فساتين شيك وقصييره
بس المشكله وقت النوم

صار المجموع الحين اللي عندي 3 قمصان معقول طولها
وحرير مش شفافه
و2 بيجامات وحده كم طويل و الثانيه توب

اخاف ينقد علي لو البس مشخلع غلى قولتك ههههههه

تاج فخم من غير طرحه يجي ولا مايجي احلى طرحه ؟

شوفي التاج والطرحه حلات العروس
يعني تخيلي عروس بدون طرحه ماينفع ياقمر
كم مره بتكونين عروس هي مره وحده ان شاء الله
انا مثلك موديلي من وراء خيوط و حركات
وسويت طرحه فرنسيه قصيره عشان تبان الحركه
مدري يسمونها مكسيكيه والا اسبانيه الاكسات اللي وراء ! !

بالتوفيق ياقمر

واقربنهن الى نفسه

الله يقبلها يارب
يختي ذا الزوج ودي اصفقه بس يارب يجعلني اجمل النساء في عينه

3soolh
18-03-2011, 11:48 PM
بنات الله يسعدكم
ابي مكان اسوي فيه الكراتين كويس
ضرررروي الله يفرجها عليكم باقي اسبوع على الزواج:sm1::sm1::sm1::sm1:

me&me
18-03-2011, 11:49 PM
;28145500']

وندمنا هناك :rolleyes:
مره لبس فخم مره طقم بنوتي ومره لبس مشخلع و زي كذا pb094

معليه خشيت عرض
بسألك يصلح فستان خربزي شيفون على حرير ساااده طوويل بس من فوق عند
الصدر درابيه ينفع للصباحيه ؟؟
لاني حايسه مره بفستان العيد والصباحيه اي شي اشوفه اقول لا هذا يصلح pb093

الله يوفقك ويسعدك ويجزاك خير لو كنت اقدر اقيم كان قيمتك :sm1:
مره كلامك فاااادني الله يسخر لك زوجك pb094

ذكرت اول صالون متخصص بالبشره يسون دلكات
الجلسه ب 100 وبكج العرايس كامل ب 2000
عشر جلسات + تراكيب للجسم والبشره وتقشير

هذا رقم الصالون سر الجمال 022716040
اسم السودانيه المسؤوله ام اميين

واسأليهم اذا تطلع لك البيت لاني اذكر مو اي وحده تطلع لها
على حسب الحي اذا كان بعيد ومدري ايش

وهم بحي الصفا شارع الشاكرين

//

الله يعافيكم ويسعدكم ابي اسماء صالونات تسوي ميك اب فخم اوروبي في جدة
وثاني يوم لما زراني زوجي قال شكلك الحين احلى انواع التحطيم :d

يعني تحضيره مثلا

والشي الثاني
ودي اسوي تسريحه مرفوعه كلها من غير ويفي يعني ناعم معرف وش تتسمى << فاشله :d
و تاج فخم من غير طرحه يجي ولا مايجي احلى طرحه ؟

واقربنهن الى نفسه ;)

اولا الله يوفقك ويسعدك ويتمم لك على كل خير
بالنسبة للميك اب سويه ثقيل من غير مايبين انه ثقيل وطبعا حسب شطارة الكوافيره
يعني فيه كوافيرات يسوون لك ميك اب صح ويغيرك للاحسن من غير مايبين انك حاطه شي
اختاري الوان هادية للشدو ولاتكثرين كحل خليه ناعم اما الاساس يفضل يكون من نوعيه ممتازة عشان مايسوي طبقة
يعني على حسب اختيارك للكوافيره
بالنسبة للشعر عرفت وش تبغين حلوه وكلاسيك ليه لا
اما الطرحة ابدا ابدا مانصحك تتخلين عنها حرام انتي عروس
بس خليها خفيفة مره عشان يبين لك الموديل اللي بالظهر
وبس هذا اللي عندي :d

احتواء روح
18-03-2011, 11:51 PM
السلام عليكم

امم انا جديده عليكم
لسا مابعد ملكت بس شاغلني التفكير بقوه
وحبيت من الآن انضم لكم

حابه اجمع المعلومات اللي انتو حاطينها باول الموضوع مره جميله ومفيده
تنصحوني اطبعها !
اجمعها بملف !
او ارجع لها هنا !

عطوني طرايقكم ،،

مــواطنة !!
18-03-2011, 11:56 PM
بنوتآت الروب وين القاه الساتآن او دآنتيل .. دخت مآلقيته :sm18:bp039

مآ لقيت .. أو أفصّل pb036 ؟؟

متألقة
18-03-2011, 11:59 PM

.
اليوم شفته عند ستي ماكس ، وقبل كم شهر شايفته عن الهرم

but..
19-03-2011, 12:00 AM
بنات بقولكم شي انا كلمت كوافيره على اساس احجز وكذا المهم عرفت وش الأشياء اللي بتصلحها لي بال3000 ريال
المهم قلتلها طيب كيف الحين اعطيك عربون والا شلون
قالت لي بصي مايحتاج عربون انا خلاص حجزتلك على اليوم الفلاني انتي و اهلك طبعا عرسي بالصيف بيكون
وقالت قبل العرس بفتره بسيطه اجيك و نتفاهم على التسريحه المناسبه للطرحه و آخذ العربون
الكلام هذا صارله فوق الشهر
اختكم بالله الحين قمت اهوجس يعني ليش ماتاخذ عربون من بدري!!!
معقول يعني تسحب علي او تنتظر ماتاخذ عربون يمكن يجيها اشخاص اكثر (اقصد نفس اسرة العروس) بحيث تربح أكثر من عروس وحده وامها و اختها
شرايكم انتم ؟ معقول هذا تفكيرها والا انا وصلت لمرحله متقدمه من المحاتاة و الشك
و كيف أتصرف بهالحاله

طيب ريحي بالك ودقي عليها قولي ابي ااكد الحجز وكذا

...

وينك فيه ياعروسه؟

الحلم الابيض 1
19-03-2011, 12:01 AM

ارواب دانتيل عند سيتي ماكس

الساتان سويقه اكيد فيها :D

مرحبا يابنات انا من زمان متابعتكم بس اخيراُ تفعلت :sm5:

مــواطنة !!
19-03-2011, 12:01 AM
طيب و قميص أول ليلة ؟؟ ذا اللي بجد مالقيت اللي يدخل مزآجي :sm5:

عند نعومي لقيت .. بسْ بـ 1000 pb036:D

وينك فيه ياعروسه؟

بالقصيم يا عسل pb189

[جيسي]
19-03-2011, 12:06 AM
^^^
اللي تسأل عن قميص الدخله
برضو لقيت عند فلورا اشكال تجنن على 300 و 400
طبقات وكلوش افكار رايقه ودنتيل

في عند فلورا تجنن الوانها وسادة ساتان
وفي بستي ماكس بس مو مره جازت لي حقت فلورا افخم

اولا الله يوفقك ويسعدك ويتمم لك على كل خير
بالنسبة للميك اب سويه ثقيل من غير مايبين انه ثقيل وطبعا حسب شطارة الكوافيره
يعني فيه كوافيرات يسوون لك ميك اب صح ويغيرك للاحسن من غير مايبين انك حاطه شي
اختاري الوان هادية للشدو ولاتكثرين كحل خليه ناعم اما الاساس يفضل يكون من نوعيه ممتازة عشان مايسوي طبقة
يعني على حسب اختيارك للكوافيره
بالنسبة للشعر عرفت وش تبغين حلوه وكلاسيك ليه لا
اما الطرحة ابدا ابدا مانصحك تتخلين عنها حرام انتي عروس
بس خليها خفيفة مره عشان يبين لك الموديل اللي بالظهر
وبس هذا اللي عندي :d

اميين يارب وياك pb094
ثانكس وحبيت فكرتك ببدا ادور على افكار طرحات خفيفه :sm5:

بنات الله يسعدكم

حتى انا ابي لاني سويت مره وعدم شعري طيحه
بس ماقلتي وين مكانك يختي

ايه اكيد انا باخذ فساتين شيك وقصييره
بس المشكله وقت النوم

صار المجموع الحين اللي عندي 3 قمصان معقول طولها
وحرير مش شفافه
و2 بيجامات وحده كم طويل و الثانيه توب

اخاف ينقد علي لو البس مشخلع غلى قولتك ههههههه

شوفي التاج والطرحه حلات العروس
يعني تخيلي عروس بدون طرحه ماينفع ياقمر
كم مره بتكونين عروس هي مره وحده ان شاء الله
انا مثلك موديلي من وراء خيوط و حركات
وسويت طرحه فرنسيه قصيره عشان تبان الحركه
مدري يسمونها مكسيكيه والا اسبانيه الاكسات اللي وراء ! !

بالتوفيق ياقمر

الله يقبلها يارب
يختي ذا الزوج ودي اصفقه بس يارب يجعلني اجمل النساء في عينه

ايه هذا البلى ننقهر منهم ونعصب واخر شي الا نبي نطلع احلى شي بعيونهم ههههههههههههه
ولا ترا ماينقد بالعكس هو طالع يتهنى موب طالع ينقد
وزمان اللي يحبون الحيا الحين مايجوز لهم البنت الحيويه pb093

والطرحه كلكم متأيدوني خلاص صرفت النظر :(

بنات
انا زواجي بعد 7 شهور
وابي اهتم بشعري وكذا
ابي منكم ياحبيلكم تقولولي وش افضل مركز او دكتورة جلدية تفهم بهالامور
لان شعري كان حلو وبعدين تساقط وخف بشكل كبيييييييير
وابي ارجعه زي اول :(
وناوية استخدم امبولات فيه احد منكم جربها ؟؟

ديرما كويس

وجربي خلطة عسل الطبيعي مع زيت اللوز ممتازه للتساقط

ملاك & نوره & انسه فواصل<بلشت باسمك :D
شكرا على ردودكم يسعدكم ربي..
بس ماودي ارد مرتاعه . :sm1::D

بنات

الحمام المغربي والدلكه كم مره بالشهر؟!
ولوبسوي الاثنين الحمام والدلكه وشلون اقسم الوقت يعني هالاسبوع حمام والاسبوع دلكه ولاكيف :confused:

ايوا طبعا كلها وكثري من الدلكه وخلي اخر شي حمام مغربي
السودانيه حقتي مره ماتمدح الحمام تقول يحرق الجسم كثرته
سوي بالشهر مره بس وافضل تشكلين بعد وتخلين اخر اخر شي
قبل الزواج حمام مغربي واحد
تقول انه يسمروقوي يحرق و ورتني يدها كيف سمرت من الصابون المغربي

مجروحهه
19-03-2011, 12:08 AM
بنات بقولكم شو شريت من الملابس واذا يكفي او ناقص لمده شهر
1 بجامه حرير
1 بيبي دول دانتيل
5 قمصان نوم علاقي قصيره ساتان
15 بجامه منوعه قطن شي طويل وشي برمود ,
2 روب حرير
1 قميص نوم ساتان او حرير المهم طويل
4 تنانير جينز قصيره و1 تنوره سكري قصيره
2 بنطلون جينز سكيني غامق
2 بنطلون برمود جينز
2 بلوزه عاديه تصلح حق طلعه كم حاير
14 حبه بديات اكتشفت اني خامه كثير
5 قمصان نوم قطن قصيره
2 فستان اسود قصير واحد فيه موديل والثاني ساده من وقت التخفيضات يعني مو مرا ,
يكفي كذا ولا وش ناقص لملابس البيت او النوم

بضاعه الصيف غير الي موجوده بالسوق الحين متى تتوقعون تنزل اي تاريخ !؟!
التي شيرتات كم حبه تكفي شهر , وش المحلات الي ترشحونها مابي شي غالي مرا زي زارا لا ارخص
ابي كلوتات حرير وين احصل ؟!

الي يسألون عن اله الستريت انا اشتريتها من الرياض مول محلات ادوات التجميل روحو بوابه 3 اقرب وبسعر ب140 غشوا علي المحل الي بعده لقيته يبيعه ب130 ريال , المهم استحيت ارجع واطالب بعشرتي : / نوع الاله اسمها بيور اير كرتونه اسود صناعه ايطاليه استخدمته على شعر اختي شكله ماعليه

ابي دعوه حلوه من كل وحده راح تستفيد من ردي ,

أسكادا
19-03-2011, 12:09 AM
بنات ابي اعرف مسك الطهاره الاسود من عبدالصمد القرشي وشلون يستخدم

غفوهَ
19-03-2011, 12:12 AM

لاتتحسفين عليك بشي ولا على زوجك pb189
انا تدرين اخذت قميص وطلع صغير وراعية المحل التسلبه مارضت ارجع فلوسي وشفت واحد بألف
وخلاص بدفع بس من قرادة الحظ ماجبت المبلغ ورحت نعومي وعندهم نفس العرض
بس طلع ب 700 بيجامه وشورت وقميص وسليبر
المهم انا حالياً عندي واحد ومش مقتنعه فيه pb093
باخذ اللي بـ 300 من عند نعومي بيجامه وشورت
نفس طقم العرايس
القميص لأول يوم معروفه بيطلع غالي ف خذيه ياختي pb189:sm5:

dellin
19-03-2011, 12:19 AM

انتي من الرياض؟؟؟؟
إذا من الرياض يا حلوة يا كثرهم اولهم سيتي ماكس انا ماخذه منهم h&m عندهم والمرجان انا شايفه فيه أما الدانتيل والله مدري

BOTHN
19-03-2011, 12:27 AM

موجود في لافي اند روز < بالنخيل بلازا
و اتام لانجري < بالعثيم مول

موفقة يا عسل pb189

ديمه ،
19-03-2011, 12:29 AM
بنات الله يسعدكم

هي وأنتي ، عند هنادي bp039

other queen
19-03-2011, 12:32 AM

ست الحسن او ونهج الحسناء بشارع العليا اخذته 450 :D
وبطيبة 200 و120 وتحسفت ليتني ماخذه من طيبه
انتبهي لاتطقين الف فيه ترى حرير وفيه شك بسيط زي بعض يتشابهون والرجال مايدقق
بنات
رحت امس اخذت بيجامه حرير
نفس حالتي
خبله شاريه 10 بيبي دول مدري ويش احس فيه :eek:
و3 للاشياء الخاصة مره يعني ماالبسها الا بعد شهور الا ان كان مش سعودي بتفكيره حلبسها بدري:D
و7 قمصان قصيره pb093
شوفي بلبس 3 ايام طويل او 4 يعني كل الطويل اللي عندي مع حق اول ليلة ثم اخربها واذا فيه حيا بلبس قطن طويله
على فكرة بطيبة قميص طويل ومفتوح كل الظهر مررررره حلو كانه فستان سهرة وحرير ومايوصل 50 ريال حبيته كثير انوثة تدوخ لانو من قدام زي الفستان كت وحرير وواسع من تحت ومن ورى الظهر كلللله يطلع

وش الحل ؟
مشكلتنا ؟ مشكلتك ممكن
اسمعي مشكلتي وتهون مشكلتك او نقول بتثقين ان ربي يعطي شي وياخذ شي :)
جسمي كله قطعه وحدة ماشاء الله تبارك الله ونضاره حتى النيرس بالليزر تعلق تقول مو سوا باقي زبون سعودي
بس :sm1:
سليولايت بالافخاذ مررررة واضحه تخيلي وانا بنت ولسه ادرس بالجامعه حتى كيف لما اكبر واولد
والبرا كبيره مره ممكن حاجة كويسه بس بالفساتين ابد مش كويسه واتعب :sm1:
انتي ممكن مع تحفيف الاضاءة على بالك دلوعه ورومانسيه تحلينها
بس انا شلون ؟
اللي بوصله اقتنعي واحمدي ربك على جسمك pb189

.

على حسب المطعم وعلى حسب فيه ذبيحه او لا
يوصل 2600 او اكثر

بنات فرجوا على كربة اختكم المؤمنة :sm1::sm1::sm1:
شبكتي مره قريبه وقست فستاني وطالع عريان لان مافيه سيور ولاشي
نقول كيفه لان مافيه احد
المشكله بالفستان مركب من جوا برا مقاس صغير وانا حقي كبير
ومشكله السوق درت كل البرا اللي بسيور شفافه تصير محشيه :sm1:
ماما تقول روحي مشغل وشيلي برا الفستان واشتري برا مقاسك
ابغى برا مقاس كبير من دون حشوة وسيوره شفافه :sm1: وين اروح دبنهامز مافي بدون سيور وناعومي يقهررررر كور البرا عندهم :sm1: بليز والا افكر اكنسل المصوره
طيب وين اروح مشغل كويس يضبط الفستان يعني تشوفه تعلمني وش تعمل فيه
احط سيور والا يكون ترقيعه ؟
بامانه منظر الصدر اللي باين نصه مو كويس صح ؟
افكر ارفع الفستان عند المشغل واشتري برا كويسه واشيل برا الفستان بس وين القى طلبي :sm1: اكبر فرع للريس القى فيه اكبر تشكيلة
بليز بنات يمكن اكنسل المصوره لها السبب
ابي مشغل كويس وابي برا بالمواصفات اللي طلبتها :sm1:

ساحبه على دراستي اختباري بعد 3 ايام :sm1:

other queen
19-03-2011, 12:34 AM

ست الحسن او ونهج الحسناء بشارع العليا اخذته 450 :D
وبطيبة 200 و120 وتحسفت ليتني ماخذه من طيبه
انتبهي لاتطقين الف فيه ترى حرير وفيه شك بسيط زي بعض يتشابهون والرجال مايدقق
بنات
رحت امس اخذت بيجامه حرير
نفس حالتي
خبله شاريه 10 بيبي دول مدري ويش احس فيه :eek:
و3 للاشياء الخاصة مره يعني ماالبسها الا بعد شهور الا ان كان مش سعودي بتفكيره حلبسها بدري:D
و7 قمصان قصيره pb093
شوفي بلبس 3 ايام طويل او 4 يعني كل الطويل اللي عندي مع حق اول ليلة ثم اخربها واذا فيه حيا بلبس قطن طويله
على فكرة بطيبة قميص طويل ومفتوح كل الظهر مررررره حلو كانه فستان سهرة وحرير ومايوصل 50 ريال حبيته كثير انوثة تدوخ لانو من قدام زي الفستان كت وحرير وواسع من تحت ومن ورى الظهر كلللله يطلع

وش الحل ؟
مشكلتنا ؟ مشكلتك ممكن
جسمي كله قطعه وحدة ماشاء الله تبارك الله ونضاره حتى النيرس بالليزر تعلق تقول مو سوا باقي زبون سعودي
سليولايت بالافخاذ مررررة واضحه تخيلي وانا بنت ولسه ادرس بالجامعه حتى كيف لما اكبر واولد
بس انا شلون ؟

.

على حسب المطعم وعلى حسب فيه ذبيحه او لا
يوصل 2600 او اكثر

نقول كيفه لان مافيه احد
ابغى برا مقاس كبير من دون حشوة وسيوره شفافه :sm1: وين اروح دبنهامز مافي بدون سيور وناعومي يقهررررر كور البرا عندهم :sm1: بليز والا افكر اكنسل المصوره
افكر ارفع الفستان عند المشغل واشتري برا كويسه واشيل برا الفستان بس وين القى طلبي :sm1: اكبر فرع للريس القى فيه اكبر تشكيلة

ساحبه على دراستي :sm1:

متفائلة ومبتسمة
19-03-2011, 12:55 AM
عرايس الشرقيه ..

سلام ياحلوات

باقولكم عن الخيمة اللي فتحت مقابل بوابة 9 لمجمع الظهران

عندهم ارواب حمام روعه قماشها ماينفش وتطقمين معاها فوط وغطأ للشعر
بـ 95 الروب وغطأ الشعر بس الفوط مادري بكم
عاد منه لونين موف فاتح + فوشي بس مو فاقع على زهري
والقماش حلو
... احسه مو مره رزه وكشخه بس يناسب تاخذينه كطقم ثاني تغير لكِ

ثاني شي الاندروير حقت ايام الدورهـ
فيه باخر الخيمه على اليمين محل يبيعها سوريه قطنيه% تجنن بـ20 واذا اخذتي كميه بينزل لك.

ثالث شي فيه كذا محل للمكياج الكويتي <<لاتحقرونه يابنات
تخيلو الطقم بـ85 وفيه مجموعة فرش>< كل انواع الفرش
مجموعة اضلال الواااااااان كثيره
مجموعة بلاشر + 3 الوان اضاءه
مجموعة أرواج + البيس للارواج

انا عجبني .. يعني تقدرو تاخذوها وتخلوها للطلعات العاديه
وتستفيدو كثير من الاضلال والفرش

وعندهم كمان قلم للحواجب من جهة خافي للحواجب ومن جهة قلم لرسم الحواجب
فيه منه درجتين
انا جربته ومره عجبتني النتيجة <<<هذا وانا مو مشقره اتوقع المشقره بيعجبها اكثر

وكمان عندهم بخاخ للسيقان<< مكياج للسيقان
كنت اشوفه بالنت بس صراحه ماجربته .

وبس مابي منكم الا دعوهـ حلوهـ بظهر الغيب

but..
19-03-2011, 12:58 AM
بالقصيم يا عسل pb189
اذا تقدرين تجين للرياض
قالوا البنات كذا محل فيه نفس اللي كنت بقولك

س

نقول كيفه لان مافيه احد

ساحبه على دراستي اختباري بعد 3 ايام :sm1:

عزيزتي عندي فكره لك

اشتري برا مقاسك واللي تبينه ومو محشي بس خذي اللي سيوره تنفك
فيه بعض البرا تقدرين تفكين السير عادي

وروحي لاسنزا او ايتام نسيت والله واشتري سيور لوحدها شفافه وركبيها
او اذا عندك برا من قبل له سيور شفافه فكيها وركبيها على اللي تبين

يارب اني افدتكpb189

قصيميهـ كيوت
19-03-2011, 01:00 AM
مساء الخير

بنات ابتلشت بالارواب والباشكير<يارب اسمه صح خخ
من وين اخذهم ؟
واحة الجلابيه اتذكر ردود البنات انه مو كويس ..
ومريت هوم سويت هوم كل اللي شفته فيه شك وشي يلمع .. مدري اذا فيه ساده؟؟

من وين آخذهمم ؟ والمفرش وين الاقي الامريكي الساده ؟ وبالوان حلوه

أم الجميل 3
19-03-2011, 01:06 AM
بنات مكتئبة :(
بكرا نتائج تحاليلي ( المطابقة) والحين قالوا إجازة :(
تتوقعون ألقاهم مداومين ؟

بحة غياب ~
19-03-2011, 01:07 AM
مرحبا بنوتات pb189
حبيت اخذ رايكم بفستاني لوونه اوف وايت مو زي لونه بالصوره اغمق بدرجه :rolleyes:

http://www.jasminebridal.com/J_1_1_1_1.aspx?sqno=JPN20110653&j_style_no=STYL20080821002&j_line_no=LINE20080821005&j_line_season=F&forb=b
واخترت تصميم للكوشه بس احترت في الالوان اخليها زي ماهي او اغير فيها :sm5:

http://up.eqla3.com/lhdhlfgcmej6

واممم لون الميك اب مو حابه يكون بينك ولا احمرلان اغلب العرايس هيك :sm1:
خاطري بلون يكون رايق وحلو pb189

me&me
19-03-2011, 01:53 AM
مساء الخير

بنات ابتلشت بالارواب والباشكير<يارب اسمه صح خخ
من وين اخذهم ؟
واحة الجلابيه اتذكر ردود البنات انه مو كويس ..
ومريت هوم سويت هوم كل اللي شفته فيه شك وشي يلمع .. مدري اذا فيه ساده؟؟

من وين آخذهمم ؟ والمفرش وين الاقي الامريكي الساده ؟ وبالوان حلوه

بالعكس واحة الجلابيات كويس
واذا تبين مره شي حلو روحي ياسمين ولا نهج حسناء
والمفارش الامريكي السادة شوفي بيلسان عنده سادات بتظريزات ناعمة والوان تجنن pb030

متفائلة ومبتسمة
19-03-2011, 01:53 AM
نقول كيفه لان مافيه احد

:sm1:

هلا قلبي شوفي كنت امر بمثل هالموقف pb036 :sm1:
ولقيت له حل
شفتي مشد الصدر والبطن من نعومي <<اظن اسمه مشد العروسه
انا شريته وجربته على الفساتين
مره روووعه مقاسات اتوقع تلاقي
والحشوه فيه حشوه خفيفه لو لابسه بلوزه مو حلو
انا البسه على الفساتين بالسهرات وكان حلووو

ومعاه سيور شفافه وتقدري تستغني عن السيور

سعره اظن اقل من 300

وفيه حل ثاني كنت اسويه قبل اشتري المشد
جيبي سنتيان مقاسك ومانسبتك بدون حشوه <<السنتيانه العاديه بدون سيور شفافه

وروحي لمحلات رخيصه واشتري سنتيان ثانيه حتى لو بحشوه بس سيورها شفافه

طيب

تروحي تشيلي السيور الشفافه وتوديها لخياط وتركبيها على السنتيان المناسب
وتخليها للمناسبات
<<انا كنت اخيطها بنفسي بالبيتpb095

دعواتك ياقموورهـ والله يوفقك pb189

على فكره السليوليت حاولي تشتغلي عليه من اللحين بيخف ان شاء الله قبل زواجك
والصدر من تجربتي مع الرياضه ينشد ويصغر <<طبعا انا معاه رجيمpb094
اكتبي بقوقل تمارين لشد وتصغير الصدر بس شدي حيلك bp039
اهم شي بالعروس من الناحية الجماليه هو جسمها :eek: ونظافة المنطقه الحساسهpb034:D

,,أميرة الورد,,
19-03-2011, 02:02 AM
بنات بسألكم المنطقه الحساسه شلون نعتني فيها هالأيام قبل العرس
يعني مثلا سوينا ليزر للشعر طيب و ايش المفروض اننا نعمله بعد

Miss R~
19-03-2011, 02:10 AM
Other Queen شيكي على التقييم الله يسعدك

بنات، تتذكرون قبل امس يوم كتبت لكم مشكلي
بنات تخيلوا

حددت زواجي في اخر شهر 6، و امس وانا جالسه اطالع التلفزيون كنت افكر اقول اكيد بلاقي حجز مصوره و ميك اب و شعر وش دعوه يا رغد باقي شهرين و نص

بعدين قلت خليني اكلم المصوره اشوف بس كذا..(لاحظوا اني ظامنه) كلمت قمرين و قلت ابغى مشاعل، قامت قالت لي مشاعل محجوزه كل شهر 6 انا هنا بغيت اصيح..قالت لي خذي وحده من المصورات الفلبينيات اللي جوك في الملكه..قمت اتغلى انا و وجهي قلت لا ما ابيهم

بعدين كلمت الفاتنه في القطيف و فهمتها كل شي ابغاه، و قلت لها ما ابي حوسه في الفوتوشوب ولا ابي شي مدهر قالت اوكي اوكي و عشمتني، قلت لها شوفي موعد زواجي و احجزي لي، و خلتني على الهولد نص ساعه و رجعت قالت مافيه

قمت قلت يا بنتي قفلي و احجزي ميك اب مادام الدعوه مختبصه كذا، و ادق على هميس ماترد و ارسل لها مسج ماترد

هنا انا قفلت التليفون و قعدت اصيح..

وش رايكم بنات الخبر وش الدبره؟

بنات امانه اللي تحدد زواجها تبدى تحجز حتى لو بدري عشان ماتجيب العيد زيي

وش تتوقعون صار؟

دقيت على العنود و ساره ابيهم يجون يطقون في زواجي و لقيتهم محجوزين

وش رايكم بس؟ اصيح والا اصيح والا اقط نفسي من الشباك؟ :sm1:

المهم بنات، ابي احد يطق لي في الخبر، و الميزانيه مفتوحه بس ما ابي احد من برا الخبر ولا البحرين الله يسعدكم

+.MiSs
19-03-2011, 02:18 AM
بنات الي تسأل عن الأرواب

أنا عندي معها تجربه فاشله
مادرت ولا شي وخميت الي في واحة الجلابيات تقريبا ٢٠ قطعه ب٥٠٠
لاو قبل فتره اشيك عليه وكان القطع ناقصه بس انه قطن مصري!!
وبعدها تندمت مره شفت محل في رويال الدور الثاني ارخص منه وبقطع اكثر وقطن تركي
وشفت في الاندلس محل كبير على الزاويه يبيع مفارش وارواب بنات شي خيالي : (
طقم كامل ارواب الظاهر ٣٠ قطعه ومعاه ميزان ب٣٠٠ ريال شفتو القهر كيف
والمحل متخصص بالمفارش ويمنين يمشي معهم المكاسر.. صح انهم نشبه
بس جيبوهم بالمكاسر

ماقول الا الله يسير لنا الي فيه خير
ولا مرات تجينا حالات استعجال غريبه : (

احساس*_*
19-03-2011, 02:22 AM
بنات مين ناويه تسوي قناع الذهب ؟؟
وين تسوونه طيب وكم يكلفني؟؟

•،‚،•
19-03-2011, 02:23 AM
بنات مكتئبة :(
بكرا نتائج تحاليلي ( المطابقة) والحين قالوا إجازة :(
تتوقعون ألقاهم مداومين ؟

الله اععلم pb093
بس يَ حلوَوَه لآتشيلي همم pb030pb030
آللي فيه الخير بيصير آن شاء الله pb189
لآتنسي تصلي الوتر pb094pb189

other queen
19-03-2011, 02:26 AM
اذا تقدرين تجين للرياض
قالوا البنات كذا محل فيه نفس اللي كنت بقولك

عزيزتي عندي فكره لك

اشتري برا مقاسك واللي تبينه ومو محشي بس خذي اللي سيوره تنفك
فيه بعض البرا تقدرين تفكين السير عادي

وروحي لاسنزا او ايتام نسيت والله واشتري سيور لوحدها شفافه وركبيها
او اذا عندك برا من قبل له سيور شفافه فكيها وركبيها على اللي تبين

يارب اني افدتكpb189
يعافيك ربي الفستان مقاسي بس مشكلة البرا مش مقاسي
بعمل طريقتك

هلا قلبي شوفي كنت امر بمثل هالموقف pb036 :sm1:
ولقيت له حل
شفتي مشد الصدر والبطن من نعومي <<اظن اسمه مشد العروسه
انا شريته وجربته على الفساتين
مره روووعه مقاسات اتوقع تلاقي
والحشوه فيه حشوه خفيفه لو لابسه بلوزه مو حلو
انا البسه على الفساتين بالسهرات وكان حلووو

ومعاه سيور شفافه وتقدري تستغني عن السيور

سعره اظن اقل من 300

وفيه حل ثاني كنت اسويه قبل اشتري المشد
جيبي سنتيان مقاسك ومانسبتك بدون حشوه <<السنتيانه العاديه بدون سيور شفافه

وروحي لمحلات رخيصه واشتري سنتيان ثانيه حتى لو بحشوه بس سيورها شفافه

طيب

تروحي تشيلي السيور الشفافه وتوديها لخياط وتركبيها على السنتيان المناسب
وتخليها للمناسبات
<<انا كنت اخيطها بنفسي بالبيتpb095

دعواتك ياقموورهـ والله يوفقك pb189

على فكره السليوليت حاولي تشتغلي عليه من اللحين بيخف ان شاء الله قبل زواجك
والصدر من تجربتي مع الرياضه ينشد ويصغر <<طبعا انا معاه رجيمpb094
اكتبي بقوقل تمارين لشد وتصغير الصدر بس شدي حيلك bp039
اهم شي بالعروس من الناحية الجماليه هو جسمها :eek: ونظافة المنطقه الحساسهpb034:D
صدري مش مترهل صدري مشدود بس كبير :D يعني الرياضة تشد بس ماتصغر ومقتعة بحجمه ولله الحمد لانه وسيلة اغراء واليسا اكبر دليل pb094 بس المشكلة بملابس السهرة اذا كان جواتها كب هما يخمنوا حجم معين بالنسبة للمقاس وفستاني مقاس 14 فطالع الكب وسط لكن الفساتين اللي من دون كب ماشيه معاي مضبوط يارب القى مشغل او برا صاحيه بكره
والله اهم شي بالعروس لونها عروس سليولايت بس لون واحد اهون << تقنع نفسها :D
مااعرف لو بقارن احس شي اهون من شي وهو نفسه بعد الشوفه كلم بابا قال بامانة حاطة كريم اساس pb094 اقلها يطلع ظهري وجنوبي وانا واثقه خخخخخخخخخخخ بس الفخذ مش واثقة للسليولايت :D
اعمل ال بي جي الحين وان شاء الله تنحل بس تعبني المشوار للمركز والاختبارات قربت:sm1:

بنات تخيلوا

حددت زواجي في اخر شهر 6، و امس وانا جالسه اطالع التلفزيون كنت افكر اقول اكيد بلاقي حجز مصوره و ميك اب و شعر وش دعوه يا رغد باقي شهرين و نص

بعدين قلت خليني اكلم المصوره اشوف بس كذا..(لاحظوا اني ظامنه) كلمت قمرين و قلت ابغى مشاعل، قامت قالت لي مشاعل محجوزه كل شهر 6 انا هنا بغيت اصيح..قالت لي خذي وحده من المصورات الفلبينيات اللي جوك في الملكه..قمت اتغلى انا و وجهي قلت لا ما ابيهم

بعدين كلمت الفاتنه في القطيف و فهمتها كل شي ابغاه، و قلت لها ما ابي حوسه في الفوتوشوب ولا ابي شي مدهر قالت اوكي اوكي و عشمتني، قلت لها شوفي موعد زواجي و احجزي لي، و خلتني على الهولد نص ساعه و رجعت قالت مافيه

قمت قلت يا بنتي قفلي و احجزي ميك اب مادام الدعوه مختبصه كذا، و ادق على هميس ماترد و ارسل لها مسج ماترد

وش تتوقعون صار؟

المهم بنات، ابي احد يطق لي في الخبر، و الميزانيه مفتوحه بس ما ابي احد من برا الخبر ولا البحرين الله يسعدكم

الله يوفقك يارب قريت ردك
ويارب تلاقي طلباتك

حبيباتي
ابي سشوار صاحي للشبكة فين اروح ؟ ماابغى ستريت ابي زي ابيض واسود سشوار فيه فوليوم وين اروح اي مشغل ؟

أمامة
19-03-2011, 02:31 AM
مرحبا بنوتات pb189
حبيت اخذ رايكم بفستاني لوونه اوف وايت مو زي لونه بالصوره اغمق بدرجه :rolleyes:

http://www.jasminebridal.com/J_1_1_1_1.aspx?sqno=JPN20110653&j_style_no=STYL20080821002&j_line_no=LINE20080821005&j_line_season=F&forb=b
واخترت تصميم للكوشه بس احترت في الالوان اخليها زي ماهي او اغير فيها :sm5:

http://up.eqla3.com/lhdhlfgcmej6

واممم لون الميك اب مو حابه يكون بينك ولا احمرلان اغلب العرايس هيك :sm1:
خاطري بلون يكون رايق وحلو pb189

ميك أب لون التوت البري :sm3: pb189 ..

سَلْطَنَة
19-03-2011, 02:32 AM
تفضلي حبيبتي

هذولي كلهم صبغات حلوات ويصلحون لعروس وعمليات .. انا عاجبيني عاد انتي طبي وتخيري .~
دعاوتكم ../ تقييمكم pb094bp039..

ردك فاااااااااادني مرة pb189
الله يجزاك خير ويسخر لك ويسهل لك امورك bp039bp039

تساقط الشعر = وراثه او سوء تغذيه او اشياء اذا عندك تساقط سوي تحليل يمكن فقر دم لاسمح الله اذا فقر دم على طول تعالجي
والله ياقلبي حلي المشكله من جوا من داخل بعدين من برا
:D

كلامك سليييييييم مية بالمية
bp039

فيتاميناتي هذي
naturally inspired اخذتها ب 195 ريال
مممممممم ماشفت انها تسمن لا عادي ولاتفتح الشهيه برضو عادي
ولاتزيد شعر الوجه عاااااااااااااااادي
قبلها كنت استخدم فتيامينات ياسلام عليها بس انقطعت للاسف
مررررررررا نفختني :D

شكلها حلوة وتفي بالغرض
شكرا على اسمها bp039 ان شاء الله اجيبها مع اني استخدم سنتريوم

^

pb189

تووووووووووووووب بصراحة وع المزاااج pb030
شكراااااااااااا ياقمر pb189bp039bp039

ضرووووووري تردين عليه
قويه ترا ما تردين :rolleyes:
ردي وقولي الله يبارك فيك و يارب يوفقنا ويتمم علينا بخير pb189pb094
هو عارف انك مستحية بس ترا اول رسالة غييييييييييييير وبتبقى في البالpb030
واقولك مثل ما قالو لك المكالمات خطيرة لا تفوتينها :D

انا فالريااض pb189

وميزانيتي 600ريال

انتي مثلي توهقت توهيقة
باقي على زواجي 22 يومpb036
ما حجزت الا تو .. احترت وين اروح:confused:
وبعض المشاغل قلللللللق و انت براسك شي معين ما تبين احد يحوس لك وجهك في اهم يوم
بعمرك وبعدين تتفاجأين بشي ماكنت متوقعته pb093
الله يعيييييييين وقسم مغامرة
انتي جيبي صورة لمكياج ناعم ونفس الي ببالك وريها الكوافيرة
خليها تضبطها لك بالبروفا وان شاء الله امورك تمام bp039

<< انا محتاجة جرعات تفاااااااااااؤل بهالموضوع هذا بالذات pb036:D

بسألكم الحين وش افضل نوع ورد للمسكات ما يذبل وشكله حلو وفخم ؟؟؟
روز ولا كالا ولا ايش بالضبط ؟؟ باروح العصر اشيك عليهم
انصحووووني بليييييييييييز bp039bp039bp039

بلسم بدون شامبو
19-03-2011, 02:32 AM
قالت بتسوي لي تنظيف بشره وتشقير حواجب في نفس اليوم عادي ولا ارفض

لا مو عادي تنظيف البشره قبل بأسبوع عشان يتسكر المسام bp039
والتشقير خليها قبل الزواج بيوم يآقمر pb189

وبالتوفيق يآرب :)

مــواطنة !!
19-03-2011, 02:34 AM
بنات الي تسأل عن الأرواب

مادرت ولا شي وخميت الي في واحة الجلابيات تقريبا 20 قطعه ب500
طقم كامل ارواب الظاهر 30 قطعه ومعاه ميزان ب300 ريال شفتو القهر كيف
بس جيبوهم بالمكاسر

وش 20 يا ماما pb036

2 حلو .. أقصد الأروآب ساتآن سآده تلبس بعد الوشسمو بشكل سريع على مآ تروحين لدورة الميآة pb036bp039
أكيد تقصدين شيء ثآني bp039pb094

سَلْطَنَة
19-03-2011, 02:40 AM
بنات الي تسأل عن الأرواب

مادرت ولا شي وخميت الي في واحة الجلابيات تقريبا ٢٠ قطعه ب٥٠٠
طقم كامل ارواب الظاهر ٣٠ قطعه ومعاه ميزان ب٣٠٠ ريال شفتو القهر كيف
بس جيبوهم بالمكاسر

شكلك تقصدين ارواب الحمام
شفتها عندهم بس ما اعجبتني مدري حسيت خامتهم مو مرة بس
يبقى احسن وارخص من نعومي

ميك أب لون التوت البري :sm3: pb189 ..

ممكن صور للميك اب التوت البري هذا
ابي صور انا وحدة ماافهم الا بصور pb036 << :D
انا ناوية ع المشمشي بس يمكن اغير رايي اذا شفت هالتوت
ويطلع حلو

مشكووووووورة مقدما bp039bp039

بنات شقصة اهله التوقيع ؟؟
مو راضي يطلع لي ابد حتى خانة التوقيع مب طالعة بلوحة التحكم ؟؟؟ pb093

رورو11
19-03-2011, 02:43 AM
بنات بسألكم المنطقه الحساسه شلون نعتني فيها هالأيام قبل العرس
يعني مثلا سوينا ليزر للشعر طيب و ايش المفروض اننا نعمله بعد

اهم شي لاخلصتي وضوء تجففينها زين من المويه عشان ما تصير فيه رطوبه ويجيب لك التهابات وريحه مو كويسه , جبيلك زيت زيتون اوزيت جنين القمح او زيت السمسم وادهنيها فيه من فوق لتحت وعلى الجوانب ولمى تتشربه البشره شوي البسي شورت قطن ابعدي عن الكلوت , pb058;)

•،‚،•
19-03-2011, 02:51 AM
يختي مليت مرره من الهم :sm1:
معاد اتحمل احس اذا تملكت بيصير اهون بكثير ,,
الله ييسر اموري وامورك يَ ررب,

والله آنك صصصآدقه :sm1:
نفس ححآلتيَ :sm1:
يآربَ في اقرب وقت نملك pb094pb189pb189

مممم يَ حلوه آلآفضل تآخذي الوآن فرايحيه وهآديه pb030pb189pb189
;28145500']

يلآ ننتظر آيش ورآنآ pb030pb030pb189
شششكرآ pb094bp039

وثاني يوم لما زراني زوجي قال شكلك الحين احلى انواع التحطيم :D

يعني تحضيره مثلا

واقربنهن الى نفسه ;)

لآ يَ ححلوه قوليلهآ آنك عروسه :sm4:
و زي مآقالوآ البنآت على حسب شطآره اللي تسويلك pb030
وترا الرججآل طول عمرهم مآيحبوا المكيآج الكثير والحوسه pb036:D
الله يوفقك ي خختشي pb094

آممممممممين يآرب pb094pb094

وحشتوووووني يااقــدع بنآآآآآآت
شخباركم ان شاءالله طيبين
واموركم كويسه
هلآ والله يَ خختشي :sm3:
آذآ تزوججتي تعآلي آفيدينآ :sm1:
ككآنك كنتي هنآ قبل فتره :Dpb094

بنات تخيلوا

وش تتوقعون صار؟

ي حححلوه آن شاء الله بتلآقي هدي آنتي بسس pb131
ترآ بيأثر ذآ ككله على صحتك و وَجهك pb093
لو آني من آهل الشرقيه كآن آفدتك pb094
آن ششاء الله مآيقصرون معآك البنآت pb094pb189pb189

جين آير
19-03-2011, 02:53 AM
السلام عليكم
امم انا جديده عليكم
لسا مابعد ملكت بس شاغلني التفكير بقوه
وحبيت من الآن انضم لكم
حابه اجمع المعلومات اللي انتو حاطينها باول الموضوع مره جميله ومفيده
تنصحوني اطبعها !
اجمعها بملف !
او ارجع لها هنا !
عطوني طرايقكم ،،
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
باقولك طريقتي انا دخلت الموضوع قبل 6 مواسم تقريبا مو ما ملكت الا تو امه داقه بتجيpb095
لاني كنت اكبر اخواتي و شايله هم لان اهلي مشهورين بزواجاتهم الفخمة وما يقولون شي وكنت شايله هم يقارن زواجي بزواج بنت عمي
المهم جمعت المعلومات و حطيتها في ملفات في مجلد واحد و زدت عليها بالي اعرفه او صرت اعرفه من البازارات و المواقع و المحلات...الخ
الى الان وا نا سنجل بس الحمد لله قدرت اساعد البنات هالحين وان شاء الله اذا جاء نصيبي مارح اشيل هم ان شاء الله

مابي طويله مره لاني عارفه ماراح البسها الا مره << قليلة حياء:D
بس ابي اللي تكون الى تحت الركبه او على الركبه pb094
الله يذكرك الشهاده ذكرتيني بالارواب ماشريت الا واحد ودانتيل بعد << قايلة لك ماتستحيpb027
حلالك يا قمر وسعي صدرك شكلك طويلة علشان كذا تطلع القمصان قصيرة عليك;)
بالعكس الحياء بعد الزواج غير مرغوب عند الرجال خلي الحياء في الملكة

ღ Hello Kitty ღ
19-03-2011, 02:58 AM
شكلك تقصدين ارواب الحمام
شفتها عندهم بس ما اعجبتني مدري حسيت خامتهم مو مرة بس
يبقى احسن وارخص من نعومي

ممكن صور للميك اب التوت البري هذا
ابي صور انا وحدة ماافهم الا بصور pb036 << :D
انا ناوية ع المشمشي بس يمكن اغير رايي اذا شفت هالتوت
ويطلع حلو

مشكووووووورة مقدما bp039bp039

بنات شقصة اهله التوقيع ؟؟
مو راضي يطلع لي ابد حتى خانة التوقيع مب طالعة بلوحة التحكم ؟؟؟ pb093

بقط معاك :D ابغا اشوف هالتوت البري pb036
انا عندي كم صوره ميك اب نااااعم وبتوكل على الله وبروح قطرة ندى :(
بس عيبهم فالحجز يدبلون ابو السعر :(

اما التوقيع حاجه ثانيه pb093 كنا نقصينه pb027
شكل الاقلاع بكبره زعلان علينا :D

برايفت للاقلاع <<يعني نخليك مثلا :D !!
مانئدرووووش pb189 pb095

نُوّار
19-03-2011, 03:00 AM
بنات

انا لانهم قالوا لي حركة انه يكون فيه شمعدان وضيافه ع الطاوله قديمه تركتها
وحجزت مضيفات وصبابات
وبلشت بشكل الطاوله الحين pb027
ع كل طاوله بيكون فيه ترامس وقهوه مع الفناجيل والبيالات ومناديل..( موضوع الترامس ع الطاوله غير قابل للنقاش من امي تبيهم كذا :D )..
بس برضو شكلها بايخ.. الورد يكلف قالي بـ 40 لكل طاوله
وانا الطاولات كثار والمدير تبع القاعه رفض اشيل العدد اللي ماحتاجه .

والسواة الحين .. :(

وكم صينية فطاير , مقالي , شعبي تمر ومعمول للعجز pb027 .؟
والكب كيك كم حبه احجز.؟

علما ان عدد االمعازيم تقريباً 300 ـ 350 <تقريبي

ღ Hello Kitty ღ
19-03-2011, 03:00 AM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
باقولك طريقتي انا دخلت الموضوع قبل 6 مواسم تقريبا مو ما ملكت الا تو امه داقه بتجيpb095
لاني كنت اكبر اخواتي و شايله هم لان اهلي مشهورين بزواجاتهم الفخمة وما يقولون شي وكنت شايله هم يقارن زواجي بزواج بنت عمي
المهم جمعت المعلومات و حطيتها في ملفات في مجلد واحد و زدت عليها بالي اعرفه او صرت اعرفه من البازارات و المواقع و المحلات...الخ
الى الان وا نا سنجل بس الحمد لله قدرت اساعد البنات هالحين وان شاء الله اذا جاء نصيبي مارح اشيل هم ان شاء الله

حلالك يا قمر وسعي صدرك شكلك طويلة علشان كذا تطلع القمصان قصيرة عليك;)

ايه من جد اكثرررررررر شي استفدت منه اني اجمع بس انا احطها فالدكيومنت :Dpb189
اي شي ارجع له وما احوس فيه :rolleyes:

شي ماله شي
19-03-2011, 03:09 AM
بليييييييييييييييييييييييييييييز بنات مساعده ابي صور لطرحات فرنسيه او موقع فيه طرحات فرنسيه

تراتيل مطر
19-03-2011, 03:10 AM
بالعكس الحياء بعد الزواج مطلوب تحسين بانوثتك ويحس هو برجولته لما يكن قدامه مره تستحي منه والرجال كلهم عينه غريبه يفرح لما زوجته من اول شي تلبس قصير مره بس لانتهت اللحظه مايعجبه
نصيحه مافيه احسن من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم - الحياء شعبه من شعب الايمان
اذا الاجانب استغفر الله تخاويه عمر ولاتزوجته تشوفينها تغنج وتدلل وكنها مستحيه
زوجي للحين يقول ماتوقعت في ذا الجيل بنات يستحون وانبسطت يوم لقيتك تستحين مني وبعدها صرت البس الي او ي برااااااااااااحه
واذكر واحد من اخوياي زوجي ضايق صدره من اول اسبوع يقول لزوجي ماتستحي مني وماخذه راحتها في اللبس انا ماارتحت وزوجي يهديه ان كل البنات كذا
لتنبيه الرد قد تكرر بس واللله ماني مجبوره كل شوي انط واحط نفس الكلام
الاحبكم
حبكم
وابي التوفيق لكم
الله يسعدكم ياخواتي

شخص يهتم1401
19-03-2011, 03:12 AM
[جيسي]

ايه هذا البلى ننقهر منهم ونعصب واخر شي الا نبي نطلع احلى شي بعيونهم ههههههههههههه
ولا ترا ماينقد بالعكس هو طالع يتهنى موب طالع ينقد
وزمان اللي يحبون الحيا الحين مايجوز لهم البنت الحيويه

تصدقين زمان كنت اضحك عالحريم
تتلاعن هي و زوجها بس ياويله يمدح غيرها pb027

انا معاك هو طالع يتهنى بس لو انرمت علي كلمه
ماتسوى خصوصا ان اللي عندي من طقة الشيبان ينقد
هذا اللي خلاني افكر اشتري ساتره نوعا ما :D
bp039

other queen

نفس حالتي
خبله شاريه 10 بيبي دول مدري ويش احس فيه
و3 للاشياء الخاصة مره يعني ماالبسها الا بعد شهور الا ان كان مش سعودي بتفكيره حلبسها بدري
و7 قمصان قصيره

يختي شكلها مغري و موديلاتها تجنن
بس ناسيه نفسي وانا اشتريها مافكرت في الايام الاولى
ولا في اني بستحي منه :(
اي محل تكفين خليني اشخص به ثاني يوم خخخخخ
bp039

جين آير

حلالك يا قمر وسعي صدرك شكلك طويلة علشان كذا تطلع القمصان قصيرة عليك

صادقه الحياء في الملكه بس المشكله اللي اصلا ماتستحي من احد
اجتماعيه و كلن اسولف معه مااسوي رسميات
هالشي ايجابي و سلبي في نفس الوقت pb093

bp039

أحبني أنا
19-03-2011, 03:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة w a ! A a »

سؤالي:
فمتى اطلبه؟

لا خذي بدري أحسن لك أنا من أخذته ارتحت كثيييييييييييييييييير هو أول شي أشتريته

ومايهمك حتى لو قبل بسنه بعد ههه

نوفْ
19-03-2011, 03:20 AM
البنت اللي تستحي وقسم بالله تبقى في باله ويحترمها للأبد
لكن والله عن تجربه قريبه لي اللي تتجرأ بزياده توقعي انه يقوم يقل ادبه في الفاظه لو على المدى البعيد
فنصيحه اعدتلوا في الجرأه > أحبكم pb094pb095pb189

تقييم احمر :mad:
حرام عليك تقسمين !! يختي امر شخصي يختلف من شخص وانتي حالفة ان الرجال يحبون الحيا يختلفون ياحلوه !!!!!!!!!1

بكره بتعرفين pb095 خذي bp039

a lonely heart
19-03-2011, 03:22 AM
السلام عليكم

صباح الخير يا عروسات

عندي اسئله ياليت تساعدوني فيها

عيادات ادمه عندهم برنامج للعروس ب5000 و واحد ب3500 فيه وحده منكم جربته او تعرف احد جرب عندهم؟؟

وانا لسه ماحددت موعد الزواج بس ابي اعرف منكم وين احسن مكان اسوي فيه ليزر في الرياض؟

واخر سؤال عن هذا الموقع
http://www.jasminebridal.com/
كيف طريقتهم اطلب اون لاين ولا اعطيهم مقاساتي ويفصلون ولا كيف لاني بصراحه ماعرفت له وعجبتني فيه اشياء؟ وكيف اسعاره لاني مالقيت اسعار بعد؟

والله يوفقنا يارب ويتمم على خير ويشرح لنا صدورنا وييسر امورنا يارب.

البنت اللي تستحي وقسم بالله تبقى في باله ويحترمها للأبد
لكن والله عن تجربه قريبه لي اللي تتجرأ بزياده توقعي انه يقوم يقل ادبه في الفاظه لو على المدى البعيد
فنصيحه اعدتلوا في الجرأه > أحبكم pb094pb095pb189

الله يبشرك بالخير:sm1: كنت محتاجه كلام كذا يطمني:sm1:
والله انا اكتئب ويجيني هم فضيع اذا سمعت انهم مايحبون الي تستحي ويبون جريئه حتى بشهر العسل والله احيانا افكر اني افك وارتاح من الهم:sm1::sm1::sm1:
الله يستر بس :(

Fenerleri
19-03-2011, 03:26 AM
هاي صبايا
بسالكم الله يسعدكم
متى اصبغ شعري عادي قبل الزواج باسبوع ؟؟
وش رايكم بمشغل لابيلا بيرل << لأخواتي
وبقولكم ابي اخذ حبوب منع الدوره متى ابدا استخدمها وش اثارها الجانيه سمعت اني اخذها قبل البيريود بخمس ايام صح :(
وابي احسن كريم ترطيب للجسم غير اويل بيبي :)

موووووووفقين والله يتمم لنا ع خير :)

•،‚،•
19-03-2011, 03:27 AM
نصآئح للعروس2

سمعت وحده تقول عن وحده من صديقآتهآ
أنها كانت قبل تعرس باربع شهور مترووووووووعه
من العرس وطاريه لدرجة اوقات تصيح وتقول مابي اعرس
الحين تضحك على نفسهاااا مرررة وتقول

( بنت حذااااري )
تضيعين هالفترة في الدلع والصياح والمشتكى
اهتمي ببشرررررررررتك وجسمك تقولي الفترة هذه كلها كل يوم قبل تنامي تسبحي بالكريمات
وتقول
( علييييييييييكم يابنات بالدلكة السودانية )
تقول نصيييييحة سووها ليدينكم ورجلينكم وفخوذكم انواع النعومة والتزحلط

.. اييييييييه تقول لا تكثرين ملابس زيارات اهم شي
لبس البيت واللبس اللي تلبسينه عنده
( جننــيه )

ترا يابنات الرجال الحين صاروا غير ياشينهم وعيونهم فارغة من كثر اللي يشوفونه بالتلفزيون

تقول انها تدلع عند زوجها وتحط هالكريمات اللي بريحة وزوجها يناظرها بجناااااان يستااااانس ويقول احب البنت اللي تهتم بنفسها مب مثل خواتي
>> مادرى عنها قبل العرس
تقول غيري تسريحة شعرك مرة ارفعيه مرة فليه
مرة جدليه مرة جعديه
غيري لون مكياجك روجك كحلك البلاشر
مرة برونز ومرة وردي ووو
غيري عطرك مرة شرقي ومرة غربي مرة مركز ومرة خفيف وبارد

صار زوجها ماشالله اذا جا من العمل يجي بحماس الله لا يضرها
يبي يشوف وش لابسه له هالمرة
>> على فكرة البنت هاذي عندها ولد لها سنة وست شهور معرسة وللحين زوجها مهبول عليها
هي سمله عليها حتى بفترة الحمل تلبس ملابس دلع

المهم يابنات لا تصيرون مملات خليكم ورشات وحبوبات
وبنفس الوقت اهم شي على طبيعتكم

من البداية عودي زوجك تنادية حبيبي وحياتي وقلبي وروحي
بعدين تستحين تقولينها ولو قلتيها انفجع قال وش تبين هاتي من الاخر

اهتمي فيه علشان اذا غبتي عنه يحس بالفرق ومايقدر يستغنى عنك

اهم شي الرجال يحبون البنت الذكية اللي شخصية قوية ولها راي مب خبلة كلما قالها شي قالت ايه
ناقشيه جادليه بس باسلوب
ماقولك عانديه ترى اسوأ شي العناااااد كريه ومب زين ابد

نصصآيح قريتهآ وححبيت آفيدكم pb094

سمو التربية
19-03-2011, 03:29 AM
ورحت غامرت بمشغل " مضاوي " كانت زوجة خالي كثيير تمدحي لي اياه ..
ورحت صراحه شغلهم :sm5:
سوت لي شعري وحده اسمها أديبه ، والميك اب وفاء ..
انواااع النعومه الميك ..
شعري اخذوا عليه 250 مع انه طووويل ..
والميك اب ب 200 بدون رموش : )

،
المشغل في حي الواحه ، بعد محطة الدريس ع طوول تحصلينه ع يمينك ..
وربي يسعدك ويتمم لك ع خير bp039

ايي انا جربتهم شعر مررة حلو.. بس ناسيه اسمها
ع كلام صحباتي وحدة فلبينيه نسيت اسمها في حرف ن و ا pb036pb036pb036
حتى شفت وحدة صابغه شعرها :sm5:
انا صلحوني 300شعر >> :sm18:ملعوووب علي

بقآيآ الروح
19-03-2011, 03:29 AM
هاي صبايا
بسالكم الله يسعدكم
متى اصبغ شعري عادي قبل الزواج باسبوع ؟؟
وش رايكم بمشغل لابيلا بيرل << لأخواتي
وبقولكم ابي اخذ حبوب منع الدوره متى ابدا استخدمها وش اثارها الجانيه سمعت اني اخذها قبل البيريود بخمس ايام صح :(
وابي احسن كريم ترطيب للجسم غير اويل بيبي :)

موووووووفقين والله يتمم لنا ع خير :)

تاخذينها قبل 3 ايام من الوقت المتوقع للدورة
بس ترا تجيك نفس الآم ووقت الدورة ..

~ Dancing Queen ~
19-03-2011, 03:31 AM

❤ •`. ضوابط المكان :
1- قبل إضافة سؤالك ، راجعي فهرس مشاركات عروس bp039

2-الإستفسارات التي لاتخص العروس مكانها 【 Ladies Cafe】§| كافيـــه ممـلكة الـمرأة |§ (1) ~ (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=780261)وليست هُنا .
3- يمنع تِكرارك للمشاركة بحجة " طنشتوني محد رد" http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/itwashim.gif

4- يمنع الإستفسار عن الليزر ،تم فتح موضوع مخصص له |[ يغار الوَردْ منها’من الرقّة ونعومتها ∫ فسحة ليزريّة لكل اختصاصات الليزر ]| (2) ~ (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=781154)
* نقطة مستحدثة
5- مشاكلك الخاصة بزوجك \ خطيبك مكانها "عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية (http://vb.eqla3.com/forumdisplay.php?f=220) مع مراجعة قوانينهم قبل ;)
" ..
هنا ممنوعه : ) والرد عليها كذلك

6- أرقام كوفيرات شنطه ممنوع ويندرج تحته " الحمامات المغربية والدلكة
و الحلاوة وأي عاملة لحسابها الخاص .. اذا بتحكين عن
محل معيّن اذكري اسمه وحطي رقم العاملة التابعة له عشان مايتحرر ردّك ."

7- رد من نوع " اللي تعرف ترسلي عالخاص " ممنوع ..
لأنه نبغى فائدة الردود تعم عالجميع ;)
إلا في حالة رقم كوفيرة شنطة .

8- ردود تحتوي على سمايلات فقط ممنوعه , اشكري العضوة بتقييمهاbp039
طريقة التقييم هنا • • (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=507178)

9- يمنع منعاً باتاً التحريج على فساتينكم و التسويق لمنتجاتكم .. :sm4:
عندكم الحراج الالكتروني

10 - الرجاء احترام المكان والمتواجدين ..
لاتاخذون راحتكم في الكلام عن الملابس الداخلية و موانع الحمل وغيره
وذكر تفصيلات مالها داعي .. pb036
جاوبي على قد السؤال والا سيحذف ردك بالكامل

11- يمنع نسخلستة العرايس . راسلي المشرفة بتاريخ زواجك وسيتم وضعها كل بداية أسبوع

12- كثرت في الموسم السابق ردود من نوع " محتاجة دعواتكم نفسيتي شينه :( "
" باركوولي طلعت نتيجة التحاليل " ...الخ

ردود الأدعية والتبريكات ، أصبحت ممنوعة والرد عليها كذلك وردود الطلبات من نوع
(وانا ابي الرقم, لو سمحتي ارسلي لي رقمها .. , ممنوعه راسليها عالخاص
أو التقييم واطلبي براحتك .:) bp039

13- نراعي أن تكون الصور ماتكشف الجسم ،يجب أن تكون الصور مظللة. وستحذف مع كرت مخالفة ان خالفت الشرط
مثبت » ❤ ░ طريقة تظليل الصور العارية ~ (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=657250)إعلان هام : يترتب عليه إيقاف العضوة المخالفة من بعد تاريخ اليوم .. (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=642851)

❤ •`. أنتِ و العضوات :
1- الإساءة للآخرين تعتبر مخالفة تستوجب التوقيف مدة لا تقل عن شهـر
لذا أي عضوة تحاول إثارة الفتن و استخدام أساليب غير لائقة مع العضوات سيتم توقيفها

2- إذا أحد غلط عليك ، لا تتجاوبين معه !
أي غلط بحقك راسلي المشرفات بخصوصه و هم بيأخذون لك حقك
لأنك لو اخذتي و عطيتي مع الي غلطت عليك بيشملك التوقيف و يصير حالكم واحد

3- ذكر اسماء عوائل ممنوع
- ردود رحتي الزواج الفلاني .. أو .. مين راحت زواجهم - ممنوع -
❤ •`. قبل إضافة مشاركتك :
1- روابط المنتديات ممنوعـة / لو فيه شيء تبين تناقشينه انسخيه هنـا
مع ذكر المصدر بدون وضع أي روابط لمنتديات أخرىhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/starescreen.gif .

2- الراوبط العامة " مواقع إخبارية ، اجتماعية ، طبية"
يجب تجميد الرابط في كود# قبل إدراجها الطريقة هنا (http://img338.imageshack.us/img338/3940/43837866.png) .

4- يمنع إقتباس الرد بالكامل , يكفي وضع اسم صاحبة المشاركة
الحد الأعلى للاقتباس 7 سطورhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wagfinger2.gif

❤ •`.العقوبات :

نوفْ
19-03-2011, 03:32 AM
السلام عليكم

صباح الخير يا عروسات

عندي اسئله ياليت تساعدوني فيها

عيادات ادمه عندهم برنامج للعروس ب5000 و واحد ب3500 فيه وحده منكم جربته او تعرف احد جرب عندهم؟؟

وانا لسه ماحددت موعد الزواج بس ابي اعرف منكم وين احسن مكان اسوي فيه ليزر في الرياض؟

واخر سؤال عن هذا الموقع
http://www.jasminebridal.com/
كيف طريقتهم اطلب اون لاين ولا اعطيهم مقاساتي ويفصلون ولا كيف لاني بصراحه ماعرفت له وعجبتني فيه اشياء؟ وكيف اسعاره لاني مالقيت اسعار بعد؟

والله يوفقنا يارب ويتمم على خير ويشرح لنا صدورنا وييسر امورنا يارب.

الله يبشرك بالخير:sm1: كنت محتاجه كلام كذا يطمني:sm1:
والله انا اكتئب ويجيني هم فضيع اذا سمعت انهم مايحبون الي تستحي ويبون جريئه حتى بشهر العسل والله احيانا افكر اني افك وارتاح من الهم:sm1::sm1::sm1:
الله يستر بس :(

انا والله قلتها لاني انا نفسي احب البنت اللي تستحي pb036 تخيلي يعني
وشوفي بكل اختصار الحيا وصعوبة التجاوب بالايام الأولى بيحسسة بحلاوة اكتشافك وقت وقت على ماتصيرين زبده بيده ، ولا تنكتين كل الكت بس والله التمنع والحيا شي مكمّل للجمال
pb094 < بالله ما حسيتي ان شكله حلو

لا تنسون الرجل يحب الصعبة الوصول pb058:rolleyes: صعبة الوصول بالحياء موب بالدفاشه :sm12:
اسفه يامشرفات خلوني انصح حبيباتي > عاد اذا حبيتوني قيموني تراي انبسط pb189:eek:

pb030

صفاء 20
19-03-2011, 03:32 AM
[QUOTE=ღ Hello Kitty ღ;28142513]بنات حامت كبدي :sm1:

انا فالريااض pb189

وميزانيتي 600ريال[/QUOTE

ميزانيتك تكفي اذا ماقلتي انك عروس ( نجمة الحفل - لمسة المخملي )

مستغربة
19-03-2011, 03:37 AM
موجود في لافي اند روز < بالنخيل بلازا
و اتام لانجري < بالعثيم مول

موفقة يا عسل pb189

>>خاشة عرض pb094

إتام لانجري وين مكانهـ ؟ أتذكر قالوا سكروهـ pb093

إكـّـه
19-03-2011, 03:45 AM
مشكلتنا ؟ مشكلتك ممكن
بس انا شلون ؟

طيب لاتعصبين مشكلتي انا بس pb027

اختي كل وحده عندها مشكله تبي حل مو معناه خلاص ياتحلها ياتنتحر !!
حتى انتي كاتبه مشكله تبين حل مايصير اقول اقتنعي ولاتدورين حل !!

عموماً مشكوره على ردك bp039

الاخصائية اللي شالتني ليزر لما عرفت اني عروس
قالت لي استخدمي كريم الدوكين مره ممتاز يصفي
ويوحد اللون حتى للمناطق الحساسهpb094

لاتحقرين الخلطات الواضحه الي مافيها كريمات مشبوهه:D
يعني موية ورد مع زيت جليسرين مع جليسوليد مع ليمون
اشياء طبيعيه ومعروفه ماضرت احد
بس كريمات التفتيح القديمه كيلي ابو نتيجه هبال قلبي يفرك ابي استخدمه
بس خايفه يقولون يسبب امراض جلديه pb093

كريم فيد اوت البني شريته مافيه اضرار جانبيه في ورقته
امي تقول انه قديم و كانوا يستخدمونه زمان :rolleyes:

اهم شي ابعدي عن التقشير وبرامج العروس اللي كلها نصب و شفط فلوس
وترجعين مو مرقع جسمك الا كلك لون اسود :D

bp039

مشكووووره على المساعده ياأحلى عروسه pb189

صمتي ذبح غيري
19-03-2011, 03:46 AM
عروسات ياحلوات ودي اسال عن قاعه الذكريات فيه احد منكم قد حضر فيها كيف ادراتها وتعاملهم بليييييز ابي اروح احجزهاااااا

مشرفات حبايبي اذا كان استفساري في مكان غلط فسامحوني توني جديده

..ROZA..
19-03-2011, 03:47 AM
عرايس

أبي أسالكم عن كوشتي انا نفسي اسويها تاج بالورود كامل بس اللي حولي يقولون مره لأ :sm18:

وانا في ملتي سويت البرواز اللي بالورد ونازل منه كرستال

ابي شوركم يا حلوينpb094

مشكوره اللي ترد علي والله يرزقها من واسع فضلهbp039

ميـم!
19-03-2011, 03:48 AM
عروسات ياحلوات ودي اسال عن قاعه الذكريات فيه احد منكم قد حضر فيها كيف ادراتها وتعاملهم بليييييز ابي اروح احجزهاااااا

مشرفات حبايبي اذا كان استفساري في مكان غلط فسامحوني توني جديده

اذا تقصدين اللي بالرياض عند اليخت قريبة
فهي مرة حلوة
زواج ولد عمي كان فيها
الكل كان يثني عليها وعلى الترتيب

صمتي ذبح غيري
19-03-2011, 03:54 AM
ايوا الذكريات اللي بالرياض ياحلوه طيب كيف خدمت اللي يقدمون والصبابات ووش جنسياتهم واالاناره حلووووه او خافته يالليت اللي عندها خلفيه كااااااااااااامله عن هالقاعه تقووووووووولي باااسرع وقت

انتظرركم ياحلوووووووووييييييييييين

ღ Hello Kitty ღ
19-03-2011, 03:56 AM
[QUOTE=ღ Hello Kitty ღ;28142513]بنات حامت كبدي :sm1:

انا فالريااض pb189

وميزانيتي 600ريال[/QUOTE

ميزانيتك تكفي اذا ماقلتي انك عروس ( نجمة الحفل - لمسة المخملي )

الله يسعدك اخييييييييييييييرا احد قال الميزانيه حلوه :sm12: pb189 pb027
يرحم امك :D يرحم ابوك :D اذا تعرفين مين افضل شي حقت شعر وميك اب قولي لي pb189

ياهو جاني تهزيئ pb093 ع الميزانيه pb093 والله عيب
الي مو عاجبها يختي اجل عطيني من عندك :rolleyes: pb034

نانك نانانا
19-03-2011, 03:59 AM
طيب لاتعصبين مشكلتي انا بس pb027

اختي كل وحده عندها مشكله تبي حل مو معناه خلاص ياتحلها ياتنتحر !!
حتى انتي كاتبه مشكله تبين حل مايصير اقول اقتنعي ولاتدورين حل !!

عموماً مشكوره على ردك bp039

pb189

لا ماهي مشكلتك إنتي بس مشكلة الشعب كله :sm1:

أنا الحين ماشيه على نظام تقشير وأنا اتروش .. وكريمات وترطيب بعد ما أطلع .. ومره بدأت احس بتحسن في لون جسمي بس للأمانة ترا يبيلها ووووووقت إلين تبان النتيجة بس نتيجتها تقعد معك إما كريمات الدوكين وطقتها صراحة سريعة المفعول وأسرع في الزوال مصيره يرجع يرجع السواد .. وقربي بأقولك شئ بإذنك مره حبيت إسلوبك ماشاء الله مبين عليك عاقله وراقيه في التعامل pb094 الله يحفظك bp039

ج ـوي غير
19-03-2011, 04:03 AM
بنآآت تعرفون قااعه الاصااله اللي في السويدي

بللهي اللي تعرف عنها شي تخبرني ..

لاني نااويه عليهاا لصغرهاا .. pb094

ربي يووفقها اللي ترد .. !

أوراق من نور
19-03-2011, 04:13 AM
بنات
وش رايكم بالدلكه السودانيه شوفوا كم باقي على زواجي ينفع أسويها اللحين ولالا
وريحتها قويه ولاعادي

وإذا عندكم ارقام احد يصلحه لي ياليت ترسلونها لي

الله يوفقكم جميعا

Mashael_X
19-03-2011, 04:25 AM
صباح الورد ياحلوييييييييييييييين
هالمره عاد ردو علي لو رد واحد

قبل فتره وحده نزلت طريقة الحمام المغربي وقالت انها تسويه بالاسبوع مره
وفي شهر صار جسمها موحد لونه

واقرا بنات يقولون مو زينه كثرته
طيب الحين انا باقي على زواجي 4 اشهر عادي استخدمه
ودي استخدمه بالشهر مرتين
لأني مو ناويه اجيب وحده تسويلي دلكه وحمام مغربي فشلـــــــه صراحه غير انه حرام
كفايه الذنوب الثانيه

يالله ابي ردوووووود
الله يوفقكم جميعااا

شخص يهتم1401
19-03-2011, 04:31 AM
حكايا

سوي الحمام المغربي مره في الشهر
لانه يشيل الجلد الميت ومافيه جلد ميت قبل شهرين

طفلة الفآنيليآ
19-03-2011, 05:17 AM
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ،

بنااات

الحين وقت ماتلبسون ملابس النوم موب حاطين شي على جسمكم لماع ؟ شي يعطي لون وردي
مخملي شي
والمنطقه الي اياها بتحطون عليها شي ولا ع الطبيعه

f6eym
19-03-2011, 05:31 AM
بنات ياحلوين انا اشوف الكل متضاااااااااااااايق وشايل هم هالعرس
انا مابنقل لكم كلام احد انا عروس بعد لا وماراح العرس باقي يعني مثلكم اجهز واتعب وافرح احيان واكتئب احيان
واسال عندكم واشكي وو واحيانا القى رد واحيان ينسحب علي ههههههههه

ابتكلم للكل ودي احتوي كل الي مهمومات بنات حبايبي الله لايجعل العرس اكبر هم
ويجعله اكبر الضيقات هههههههههه ولاعاد نشوف اكبر من كذا

خلوني اتكلم من الخطبه الىىىىى يوم الزواج منها اسولف لعمري واهديني ومنها نستفيد سوا

الشوفه يابنات
الاستخارة يعني قبل الشوفه وبعد الشوفه
صلي وتحري اوقات الاستجابه للدعاء مثل الثلث الاخير من االليل وبعد الفجر
وهالاوقات استخيري قد ماتقدرين انا كنت احسب ان اذا استخرت يابيتم كل شي بسرعه وينلحس مخي :(
يابيتكنسل كل شي فجاه :|
الاستخاره مو سحر
صلي وادعي وحاولي تكوني حافظه الدعاء عشان تقولينه بتدبر وخشوع
انا عن نفسي صليت قبل لايجي يشوفني
يعني بعد ماجو الرجال والحريم خلصوا وكل شي صليت وكنت خايفه
وبعدها اتصلوا وحددو يوم للشوفه وجو قبل لا ادخل عليه استخرت :(
وبعد ماطلع ركضت على السجاده واستخرت :(
وقعدت يومين استخير
وبعدين ردينالهم خبر :$
(( اللبس)))
اللبس :$ وش نلبس يوم الشوفه ووش نلبس اذا جو اهله
خلوني اكون معاكم صادقه انا مابتكلم من واقع حريم تزوجوا من 10 سنين لان الدنيا تفرق!
عن نفسي يوم جو اهله لبست لبسي العادي فستان قصير وتايت وضبطت شعري وميك اب خفيف وبس
ولما جا هو يشوفني لا تفرق ههههههههههههه
يعني صح اهلي واحبهم وامون عليهم بس كنت افكر وش بيقولون لو شافوني لابسه بنطلون مثلا؟ مع انه عندنا عادي بس بيقولون ماستحت من الرجال وهو غريب؟
وحتى لو ماقالوا انا وقتها ماكنت اقدر يعني
فحاولي يكون لبسك اذا جا يشوفك تنورة سكيني طويله سسودا مثلا
وتفنني فالبلوزه انا لبست فاتح
وشوفي اللي يناسبك
طبعا بتكرهين دولابك وكل الملابس يع وكل شي بيطلع فيه تكه
بس ترا مابيلاحظ التفاصيل صح بيقزز
بس بيقزك انتي يابطه :$
تفنني بمناكيرك واكسسواراتك وشعرك بس
انا سشورت ومناكير واكسسوارات بسيطه وحلق
بس لاتلبسين شي قدام اهله وانتي تلبسين شي ثاني البسي ملابسك العاديه وستايلك انتي فهمتوني بنات؟
((وين اقعد ؟؟))
قبلها بيوم بالليل يعني كلن نايم حبيبتي شوفي انتي وين بيشوفك بالمجلس؟ بالمقلط
روحي بهدوء واختاري مكانك الي بتجلسين فيه مو اذا جا من بكره تجلسين على عتبه الباب :(
1- لاتقدمين له شي شكرا بيض الله وجهك اهلك مابيقصرون بس لاتحوسين الولد او تحوسين ثيابك هههههههه او تحوسين بيتكم
2- حاولي يكون هو الي يدخل عليك عشان ماترتبكين وانتي داخله عليه
3- حاولي تركزين باي شي بزاويه الغرفه عشان يشوفك كويس ولاتضطرين يقول ابشوفها ثاني مره :| وانتي حاولي تلمحين لو لمحه
4- بعد الشوفه صلي استخاره وانوي الموافقه ان كنتي ارتحتي
((تقديمات الشوفه ))
قدمي شاهي وقهوه وفطاير مع الشاهي والقهوه اي حلا فالحياه
اذا اهله جايين لا تفننو
جيبي عصير + تشييز كيك
والقهوه +تمريات او تمر +سينابون مثلا
والشاهي +فطاير +موالح شاهي ,, الخ
هذي خيارات نقي منها براحتك

اقعدي معاهم شوي اذا تمونين لا والله سولفي عاااادي بس لاتفلينها واجد
ولاتطلعين اذا تمونون عااادي
اذا لا والله ناس بعيدين شوي لا والله اقعديلك شوي وسولفي شوي وابتسمممممممممممي
واطلعي بعد القهوه يكفي
لانك ماتعرفينهم وكذا ماتدرين ان جلستي قالوا فالتها ولااستحت وان طلعتي قالو يع قديمه
فصيري وسط :$

فتره الخطبه تتمطط عادة
1- لان الاهل يخافون يعطون بنتهم اي احد فالحياه حتى لو هو وزير
2- وانتي نفسك بتصيرين تحتاجين وقتك

بعد مايصير كل شي جميل من اللي فوق يجي عاد وقت التحليل
بسيطه ياحلوه التحليل تحليل دم للامراض الوراثيه فقط ولاله دخل باي شي
لاتروحين صايمه ولاشي عادي وطبيعي شوفي اقرب مركز عندكم وسوي التحليل فيه
بعدها بأسبوع بيطلع تحليلك وتحليله
امك تعطي امه رقم تحليلك اذا كنتو بنفس المركز ويروح يطابقها
او يجي بيتكم يستلم تقريرك ويروح يطابقه

الحين تطابقتو وتم على خير ان شا الله
وش يبقى؟؟
((تحديد العقد))
عادة يا يتم باتصال منهم
او يجون البيت يعطون مقدم من المهر وهديه او اي شي مدري كلن وعاداته
يجونكم البيت ويحددون تاريخ الملكه وتاريخ الزواج
او تاريخ الملكه والزواج بعدين

تحدد اليوم شتسوين يابطه؟؟
طيري شوفي فستان يناسبك
وعلى طول احجزي كوفيره وميك اب ترتاحين عليهم
ولاتغامرين وتجربين وحده ماقد جربتيها انتبهي
انا سويت شبكتي فالبيت فما تعبت واجد الحمدالله
اللي تبي اكتبلها تجهيزات الشبكه تبشر ممكن اكتبلكم كيف تجهزون شبكاتكم
بس ابقول الحين عنك انتي شلازم تسوين
روحي ياحبيلك اذا صابغه جددي الصبغه او سوي جذور
هذا واحد
2- نقي فستانك والافضل يصير جاهز لان عادة مافي وقت واذا في وقت فصلي
3- لون الفستان لازم يصير فاتح او لون غامق زي الليلكي والعنابي
تعطي فخامه وبنفس الوقت انوثه
4- تسريحتك وستايل مكياجك لازم يصير ناعم لاتفجعينه يابنات الثقيل واللللللللللله عمره لاكان وبيكون كشخه والناس اذواق
انتي عروس مكياجك ناعم لازم يمي عينك وين وفمك وين ههههههههههه تكفووووون يابنات كونو سيمبل والله الرجال يحبزون النعومه انا مكياجي بالتصوير طالع حبتين وبالحقيقه قاعده اقول كثير وثقيل ويع ويع خليك ناعمه قد قد قد قد قد ماتقدرين
5- اذا بتسوين مسكه جهزيها بدري وشوززك لاتنسينه والعقد والطقم يصير شبكتهم
6- قبل الحفله بيوم سوي حمام مغربي يعطيك ثقه بنفسك ولو انك مابتحتاجينه كثير الحين بس ولو سوي لو مره
7- عدساتك لاتحطين فاتح :( ترى مجرد رأي :$

يوم العقد ترا عادي رجال بيجون ويعقدون ويجيك الدفتر وتكتبين شروطك وتوقعين وبس
وان دخل يسلم ترا مو مطول

يوم الحفله احلىىىى بواجد :$
التصوير ولحظاته الحلوه عيشيها :$
حلو الحيا وقتها رائع :$ والربكه اروع:$
وش بعد وش بعد ايييييه
الرقم :$
عن نفسي هو طلب
وعطيته رقمي
اذا ماطلب لاتفكرين تفتحين هالموضوع ابد قد يكون هو من النوع الشديد شوي او الثقيل خليه يثقل لبكره مصيره يخق :$
((المكالمات))
يابنات والله الرجال ضعووووف
اول مايتزوج يفكر يقول بنفسه ابغا وحده حبيبه لاهلي ولا تعاند وحبيبه لي ولبيتي و و و و و
صيري هالاشيا كلها
لاتعاندين
لاتسمعين للي يقولون قولي لا وقولي مدري وشو محد بيعرف زوجك مثلك صيري اميره
بالبدايه بينفخ ويززمر وابي وابي وابي قولي ان شا الله
ان حسيتيه مصخها وقفيه عند حده باسلوبك
يعني حبيبي بقول شي بسيط ايه تم وايه على امرك وايه ابشر بس بعد ودي اسمع منك ابشري مايصير عاد!!بنبره هااااااديه وقفلي الموضوع
من بكره مسج لطيف واتصال رايق وينتهي الموضوع
لاتنقيّن
يعني لو لاحظتي زوجك اسلوبه اسلوب مغاززلجي او يغلط اخطاء واحد له تجارب حسسسسسسسسك عينك تروحين تقولين شكل كان لك ماضي
او تبدين تشكين او او او من هالخربطه
انتهى
مهما كان فالماضي فهو الحين اختارك انتي
لاتصغرين عقلك وتغارين من اي شي وكل شي اكبري اكبري
لان اذا قعدتيله على الوحده بينشبلك على النص
خذوا هالكلمه مني
لاتعطينه مجال يسمحلك او مايسمحلك دامها فتره ملكه
اصلا عيب عليه
اللي يقول لكم لاتكثرون مكالمات غلطان
بس اللي يقول لكم لاتطولون الملكه صادق
<<حكم حكم
خليه يتعلق فيك
سولفي عن اي شي وكل شي
حببيه في اهله وفيكم وفيك انتي
امه طيبه مهما كانت شريره فهي ام
صيري بنتها ولاتدخلين على شر عشان ماتصير حياتك نكد بنكد
حبيهم بيحيبونك
انوي لهم الخير بينوون لك والله
اذا حسيتك بدى يخمبق فالمكالمات +18
بالبدايه لاتعطينه مجال
وبعدين فكي الحبل شوي
ترا ماعاد يبون وحده تستحي مره
لا عاااادي عيشي حياتك مو كنا نشوف مسلسلات ويحبون بعض ويكلمون بعض وودنا نعيش هاللحظات.؟
ليه ماتعيشونها؟؟
اذا قالك لو بمزح والله كان ودي اثقل عليك
احشريه
بضحكه قوليه بذمتك بذمتك يافلان تفكر تسوي حركات ثقل ومدري وشو؟؟
واضحكي
بيستحي هو
قولي انا زوجتك الثقل والرسميات لغيري انت هنا معي من دون قيود من دون حدود كل شي مسموح وعادي وسع خاطرك بس
عطيه مجال لاتسكتين وان سكت
قولي وش عندك بكره؟
وانا عندي كيت وكيت وكيت
ورحت كيت وكيت وكيت
لاتتضايفووون ابددددددددددددددددد ايددددددددددددددددد عيشي حياااااااااااااااااااااااااااااااااتك بالملكه
حاولي يزوركم والبسيله واكشخي وسولفي واضحكي
وخليك انتي زي مانتي
يابنات الحياة بقيود صعبه والله صعبه :(
حبيه وخليه يحبك
لاتزعجينه مسجات
بس كلميه
ومسج مسجين منك يصير لها نكهه ترا
عودي على مسج الصباح عشان لو راحت عليك نومه يفقدك
وعوديه على مكالمة الليل عشان لو نام من دون صوتك يحس ناقصه شي
كوني ذكيه
ولاتكذبين عليه
فيك عيب معين علميه بس بأسلوبك

التجهيزز :(( والباقي بتكلم فيه بعدين بس هذي فضفضه حبيت اطلع الي بخاطري او المرحله الي مريت فيها من البدايه للحين
وكلنا نمر بمرحله جهاززنا خايس :( ومعفن ونحس ودنا نبدى من جديد ونطالع في باقي المهر ونقول طيب لو ان مهري هو هذا الباقي كيف بوزعه :.( عشان نبدى من جديد
ذوقك هو ذوقك وانتي عروس لو بخيشه انتي عروس
تفائلو وانبسطو
الرجل مو كائن غريب الرجل طفل بس كبير دلليه وعلميه يدللك
كوني انثى
شفتوا هيفا الي نغار منها وحليمه صح نكرههم والله لايجعلنا ززيهم
بس انوثتهم تنطق
خلي جسمك ينطق انوثه
المره الجايه بتكلم عن التجهيز والعناية بالجسم
الحين تعبت وفيني النوم دعواتكم
وبنات الشرقيه حاولو تجاوبون على اسألتي السابقه :(
ويابنات هذي مجرد وجهات نظر والله يوفق الجميع

نُوّار
19-03-2011, 06:53 AM
بنات
كم اسعار ارواب الساتان عند لافي ان روز ؟

وجـــــود
19-03-2011, 07:17 AM
بنوتات بقولكم على شي جربته وعجبني
قبل تنامون تمضمضو بمويه دافيه مايله للحراره شوي وملح
والله تقومون الصبح نفسكم مافيه اي ريحه شينه ابد ابد
ومنها تقوي اللثه وتعتبر مضاد حيوي

سؤال : السكر وزيت الزيتون ينعم الجسم ويعتبر مقشر
بس كم مره اعمله لجسمي قبل الزواج؟؟
عادي كل يوم ولا يعدم جسمي

بالتوفيق :)

D.ana
19-03-2011, 07:23 AM

ودي استخدمه بالشهر مرتين
كفايه الذنوب الثانيه

يالله ابي ردوووووود
الله يوفقكم جميعااا

يَ حلوه ..انصحك تشتري جهاز الساونا و الصابون المغربي وكريم مرطب
وتعملي الحمام المغربي بنفسك في البيت
والجهاز لك وللزمن , ومافيه تكشف ولا شي , bp039

بنوتات بقولكم على شي جربته وعجبني
قبل تنامون تمضمضو بمويه دافيه مايله للحراره شوي وملح
والله تقومون الصبح نفسكم مافيه اي ريحه شينه ابد ابد
ومنها تقوي اللثه وتعتبر مضاد حيوي

سؤال : السكر وزيت الزيتون ينعم الجسم ويعتبر مقشر
بس كم مره اعمله لجسمي قبل الزواج؟؟
عادي كل يوم ولا يعدم جسمي

بالتوفيق :)

انا جربت الملح وزيت الزيتون للأماكن الي غمقت بجسمي نتيجة الاحتكاك او الضغط ( مثل ضغط الملابس الداخليه على الجسم يعمل هاله من السمار ., )
واختفت يمكن بعد 4 جلسات
وصرت احاول اخفف من البرأ انام بدونها مثلا وكدا عشان ما تسمر لي شي بظهري
والحمدلله استفدت .
( بعد الملح وزيت الزيوتن كنت اخلط سدر + حليب بورده وماء عجينه وادهنا على ظهري ربع ساعه واتروش ,,,, يفتح ) bp039

دعوااتك pb189

بنات انا ناويه اشتري جهاز السونى..
حبيت اسالكم بكم هو؟؟

وبغيت اسال وين احصل محل حواء فيه ؟؟

موفقين..

هوا زي الخيمه تقريبا
غالبا لونه فوشي وكحلي
تلاقيه في محلات التجميل زي محمود سعيد مثلا ,

سوسو744
19-03-2011, 07:31 AM
بنات انا ناويه اشتري جهاز السونى..
حبيت اسالكم بكم هو؟؟

وبغيت اسال وين احصل محل حواء فيه ؟؟

موفقين..

وجـــــود
19-03-2011, 07:31 AM
انا جربت الملح وزيت الزيتون للأماكن الي غمقت بجسمي نتيجة الاحتكاك او الضغط ( مثل ضغط الملابس الداخليه على الجسم يعمل هاله من السمار ., )
واختفت يمكن بعد 4 جلسات
وصرت احاول اخفف من البرأ انام بدونها مثلا وكدا عشان ما تسمر لي شي بظهري
والحمدلله استفدت .
( بعد الملح وزيت الزيوتن كنت اخلط سدر + حليب بورده وماء عجينه وادهنا على ظهري ربع ساعه واتروش ,,,, يفتح ) bp039

دعوااتك pb189

ياااااااربي يسعد ويوفقك وييسر لك امرك على جوابك الحلو bp039

لو كل يومين عملت الملح والزيت مايعدم جسمي لان الزمن قليل بين كل مره ومره؟؟
وهل لمن اطلع من الحمام لازم ارطب جسمي ؟؟

BADOO1988
19-03-2011, 08:43 AM
مرحبا صبايا
انا حجزت المصوره من استديو العاجي بجده وسمعت انو شغلهم ماعليه كلام بس بصراحه ماشفت تصويرهم بعيني
ياليت اللي تعرف تقولي عن تصويرهم ؟؟
وكمان ايش الفرق بين الالبوم الديجتال والالبوم العادي ؟؟

Mashael_X
19-03-2011, 09:01 AM
حكايا

سوي الحمام المغربي مره في الشهر
لانه يشيل الجلد الميت ومافيه جلد ميت قبل شهرين

تسلمين لي ياعسل
مشكوووره كثيييييير
الك bp039
ربي يوفقك

يَ حلوه ..انصحك تشتري جهاز الساونا و الصابون المغربي وكريم مرطب
وتعملي الحمام المغربي بنفسك في البيت
والجهاز لك وللزمن , ومافيه تكشف ولا شي , bp039

اي ياعمري انا كذا قصدي اني اشتري الخيمه واغراض الحمام واسويه بنفسي
انا اقصد يصير اسويه بالاسبوع مره

ربي يوفقك وينولك اللي ببالك ياقمر
الك bp039

لو كل يومين عملت الملح والزيت مايعدم جسمي لان الزمن قليل بين كل مره ومره؟؟
وهل لمن اطلع من الحمام لازم ارطب جسمي ؟؟

شوفي ياعسل سويه بالاسبوع مره وحده احسن
والمرطب على كيفك
اساسا اذا سويتيه بيكون جسمك نااااااااااااااااااااعم

انا بصراحه سويته مرتين وسمر جسمي والكل لاحظ
والاجسام تختلف
موفقه ياقمر
وان شاء الله تصيرين مثل الورده bp039

وهج الضحى
19-03-2011, 09:15 AM
بنات امس رتبت ملابسي اكتشفت ان اشياء البيت قليييييييييييييييييييييله:sm1:
والقمصان كلها مشخلعه اتوررررررررررررطت وش البس اول الايام :sm1::sm1::sm1:
والفلوس رااحت:sm1:
sm1:
وين القى ملابس للبيت وقمصان مسترة :Dورخيييصه لاتقولون ستي ماكس قشيته كله :sm1:
والهرم اخاف اضرب مشوار على الفاضي :confused: وش رايكم يستاهل الهرم اروحله والا كيف ؟

جين آير
19-03-2011, 09:21 AM
البنوته الذوق تسلمين يا عمري من عيوني الي سألتني عن فندق الشيرتون
اولا القاعة صغيرة دايم احضر في بن تركي فيه قاعة ثانية مدري عنها اتوقع ما تكفي اكثر من 200 على ما اعتقد بالكرسي و اعتقد يبدا من 240 مع 15% خدمة
ما اعرف كثير ما سالتهم دايم ضيفة pb095
ثانيا الاكل قاعة الطعام على المسبحpb189 والاكل لذيذ بشكل مو طبيعي انا انتطر اروح اكل تبولتهم دايم pb094
جناح العروس اتوقع غرفة من الفندق يعني تنزلين من الفندق للقاعة
هذي عيب و ميزة في نفس الوقت اذا ما كان لك خلق تشوفين احد ميزةpb034
و عيب لانك بتطرين تلبسين عباية لما تنزلين للقاعة
مدخل العروس مع مدخل الناس وهذا عيب ثاني
المميزات الثانية
عندهم عرض الجاتوة و اتوقع جناح العرسان و مدري ايش في البكج
و بشكل عام دايم يمدحون موظفيهم و اسلوبهم في التعامل و حل المشكلات من جد
القاعة فخمة مرة احسها راقية و تعجبني شي الجنت و كلاسيكpb189
ان شاء الله اكون وفيت طبعا اتصال واحد عليهم و تعرفين عروضهم و ايش ممكن يقدمون لك اتوقع كمان لو خذتي 100كرسي يعطونك 30 كرسي بدون اكل
بس اساسا عشاهم الساعة 3 يعني 30 طالعين قبل العشاء pb034

البنوتة الي ما لقت ملابس بيت
شوفي ملابسك العادية الي قبل الزواج تنفعك pb095

شاخطه
19-03-2011, 09:30 AM
بنــات يصلح اسوي حمام مغربي قبل جلسة ليزر
بيوم او يومين
متوهقه عرسي بقى عليه كم يوووم بسس :sm1:

ح ــالة حب
19-03-2011, 09:31 AM
سلام ياعروووس الكوون pb189
بخش بالسالفه دغوري <<ماعنها صبر ..:sm18:
انا مالي الا الله ثم انتم اشااوركم بالسالفه نورونو ارشدوووني ..
انا فيني ضيقه بس مو مررره الحمد لله ع كل حاال
<<اخلصي :mad:
المهم السالفه انوو انا لما تم كل شي مابقالي الا يسلم المهر .. قلت لامي اكدي عليهم اني ابي بيت برووحي .. دقت امي ع امه وتفاجئت اني بسكن مهاها ..pb036 مع اننا مفهمينهم من البدايه انه ابي بيت لحالي .. قلت لابووي دق عليه وقووله ابي بيت لحالي دق ابووي ع المحروووس وتفاجئ انه ماعنده خبر يعني امه ماخبرته ..!!pb093 بعد اسبوعين دق وقاال انا ما اقدر اخلي امي قاله ابووي ع الاقل لو شقه قال كماان ما اقدر و وقال عند امه شغاله يعني مالي بشغل بشي وخبروني ايش يصير عليكم .. pb071
انا محتااره الولد مافيه عيب ابد بس ولوو ابي بيت لحاالي مافيه بنت ماتحلم بها الشي ابي يكوون لي خصوصيتي .. pb034pb189 ابي اخذ رااحتي ..:cool: مع العلم ان امه مارااح تكوون لحاله يعني له ولد بالثانووي <<يعني ايش عرووس ماسكه جلالي ماتجي حسيت اني بعصر جدي ..pb131
وانا مو بمدينه اهلي يعني لو بسكن عنهم مالي الا الله ثن اهله ..:sm1:

نوروني ربي يسعدكم دنياء واخره ..pb189bp039

فرقى ~
19-03-2011, 09:40 AM
بناتيت الله يسعدكم بغيت اسئلكم الدلكه كم مره اعملها قبل الزواج ان شاء الله ؟؟؟
والحمام المغربي كم مره خلال اسبوعين ؟؟
والتنظيف البشره متى قبل الزواج بكم يوم لاني اول مره بعمله ان شاء الله ؟

عرايسنا الحلوات ربي يسعدكم يااارب وش افضل مكان لتنظيف البشره
شوروا علي انا سمعت الاستشاري طيب اي فرع افضل سمعت لهم فرعين ما ادري البديعه كويس ولا الثاني وكم رقمهم الله يسعدكم والله راسي تعب تفكير:(

عرايسنا الحلوات سمعت عن هوت سستون للحمام المغربي وش رايكم يسوى سعره ب450 يعني شغلهم نتايجه حلوه ولا اجيب لي اي وحده للبيت ب200 >>وش رايكم بنات :(

Mashael_X
19-03-2011, 09:51 AM

الدلكه عادي ياعسل سويها مره وحده قبل زواجك بثلاثه ايام
واذا باقي على زواجك كثير سويها بالشهر مره
والحمام المغربي سويه مره كل اسبوعين

وتنظيف البشره سويه قبل زواجك بأسبوع

اتمنى اكون افدك ياقمر
ربي يوفقك وتطلعين أحلى عروس
الك bp039

MaD Am0re
19-03-2011, 10:01 AM
صبآحكم حلو ياعرايس :)

هذي ثالث مرا اكتب ردي ومدري اش يصير خخخخ يطير فجأه .. المهم بسألكم اش احسن مكان اخذ منه عود ريحته حلوه لملكتي .. انا بجده ..

مس بزنس
19-03-2011, 10:07 AM

حبيبتي شفت ردك وحبيت افيدك باللي اعرفه
الدلكه تعمليها على حسب جسمك وكم جلسه يحتاج ممكن بين 4 الى 7 جلسات
الحمام المغربي مرتين بالشهر افضل شي
وتنظيف البشره خليها قبل الزواج بأسبوع وانتبهي لو بشرتك حساسه يلعبون لك فيها بالمشقره ترى تطلع حبوب صغيره
عليك بالزبادي / يصفي البشره
موفقه ي قمر وحياك الله

Er!na
19-03-2011, 10:09 AM

هلآ وغلآ ..
الدلكة من ثلاث لخمس مرات عشان تبان النتيجة pb189 ..
الحمام المغربي سويه مرة بالأسبوع يعني مرتين ..
تنظيف البشرة من اسبوع لعشر أيام قبل زواجك عشان لو تحسست بشرتك يمدي الآثآر تخف ..
أهم شي لو ماعطتك الأخصائية شي تحطينه بعد التنظيف أنصحك بكريم فيوسيدريم لونه برتقالي
بطل مررررة لآثآر التنظيف ويبرد pb189
حتى أستخدمه لمن أشقر حواجبي عشان مايحمر الجلد وهيك ..

الله يوفقك pb189 ..
هآف أنآيس تآيم إن ذآ بيق دآي pb095

المهم السالفه انوو انا لما تم كل شي مابقالي الا يسلم المهر .. قلت لامي اكدي عليهم اني ابي بيت برووحي .. دقت امي ع امه وتفاجئت اني بسكن مهاها ..pb036 مع اننا مفهمينهم من البدايه انه ابي بيت لحالي .. قلت لابووي دق عليه وقووله ابي بيت لحالي دق ابووي ع المحروووس وتفاجئ انه ماعنده خبر يعني امه ماخبرته ..!!pb093 بعد اسبوعين دق وقاال انا ما اقدر اخلي امي قاله ابووي ع الاقل لو شقه قال كماان ما اقدر و وقال عند امه شغاله يعني مالي بشغل بشي وخبروني ايش يصير عليكم .. pb071
انا محتااره الولد مافيه عيب ابد بس ولوو ابي بيت لحاالي مافيه بنت ماتحلم بها الشي ابي يكوون لي خصوصيتي .. pb034pb189 ابي اخذ رااحتي ..:cool: مع العلم ان امه مارااح تكوون لحاله يعني له ولد بالثانووي <<يعني ايش عرووس ماسكه جلالي ماتجي حسيت اني بعصر جدي ..pb131

هلآ وغلآ ..
السكن مع أهل الزوج تختلف معاييره من بنت لبنت ..
فيه بنات عادي عندهم أهم شي مايدفع ايجار وتستفيد هي :D
وفي بنات عشان زوجها وانها ارتاحت له تتحمل pb189
وفيه بنات ماتهمهم مسألة الخصوصية أبد

فـ شوفي نفسك أنتي وش تميل وقرري عزيزتي
بس حطي ببالك انو حتى لو عندها شغالة وولد بالثانوي بس انو بيكون عليك واجبات تأدينها
لها حتى لو ماطلب زوجك عشان تفرحينه وتعلقينه فيك أكثرpb189
لو ساكنين بلحالكم مارح تزورينهم غير مرة بالأسبوع لكن لو عايشه عندهم بتكونين يوميا نازله لأمه تسلمين
وأنا أرى هذا أكبر المصايب لأني نسانه ملووووولة بشكل هستيري :D
غير انو لو جبتي بيبي لازم ابوه كل دقيقة والثانية منزله لجدته يعني كل الناس بيشاركونك بالتربية :D

لكن لو حابه تريحين راسك وتسكنين معهم وتسفطين فيهم ماعنك مشكلة :cool:
بس أحسه عيب :D

أنا سافرت مع اهل زوجي وسكننا سوى قلت لزوجي قسم اسكن بعشة اهم شي بلحالي pb093
ماأتحمل انا انسانة اقدس خصوصيتي مرة

ادعي ربك وشوفي نفسك pb189

وشلون أبنسى
19-03-2011, 10:35 AM
شوروا علي انا سمعت الاستشاري طيب اي فرع افضل سمعت لهم فرعين ما ادري البديعه كويس ولا الثاني وكم رقمهم الله يسعدكم والله راسي تعب تفكير:(

عرايسنا الحلوات سمعت عن هوت سستون للحمام المغربي وش رايكم يسوى سعره ب450 يعني شغلهم نتايجه حلوه ولا اجيب لي اي وحده للبيت ب200 >>وش رايكم بنات :(

بالبديعه عطيني الوصف ؟؟

انا فـ الاقلاع
19-03-2011, 11:20 AM

يسعدلي صبآحكم

حبيت آسلم عليكم
قبل ما آختفي:D>>>من غير شر بسم الله عليpb027

دعوآتكم
الله يسهل الآمور ويوفق ويتمم الآمور ع آكمل وجهpb094pb189
آستودعكم اللهpb189

hyoni
19-03-2011, 11:34 AM
^
الله يوفقك ويسعدك
بنات الله يعافيكم أسناني لبنيه خلقه وأبغى اسوي ليزر بيفيدني ؟
+ دلوني على احسن دكتور يسوي ليزر أسنان بالرياض
لها دعوة اللي بتفيدني ق1

احرقني الانتظار
19-03-2011, 11:38 AM
f6eym
بليز ياقمر اكتبي لي تجهيزات الشبكه ضروري ربي يوفقك

مُستشرة
19-03-2011, 11:53 AM
السلام عليكم

بنات وش افضل طريقه لتبييض الاسنان . ؟ وافضل عياده بجده ؟
فيه احد منكم جرب الميزو ثيرابي للهالات ؟

وتـر
19-03-2011, 12:15 PM
مرحبا

في واحد متقدم لي والسالفه تقريبا لها اسبوع
انا حسيت ان فيه سالفة خطبه بس اهلي للحين ما قالو لي :cool:
المهم مفكره اذا طولوها زياده ولاجابو لي طاري اسال امي عن الموضوع pb094 عادي والا فشله pb094 ؟

السلام عليكم

بنات وش افضل طريقه لتبييض الاسنان . ؟

جربي لصقات كرست في بنات بالحراج يبيعونها bp039

Granada
19-03-2011, 12:53 PM

افكر ارفع الفستان عند المشغل واشتري برا كويسه واشيل برا الفستان بس وين القى طلبي :sm1:

رح تلاقين عند إيتام طلبك .. بسيور شفافة و دانتيل و بدون حشو bp039 أنا عكسك pb094
فساتيني مقاسها صغير 8 لكن منطقة الصدر بالفستان كبيرة و صدري صغير
فأضطر ألعب بالفستان شوي :Dbp039 الله ييسر لك أمورك حبيبتي pb189

بنات بقولكم شو شريت من الملابس واذا يكفي او ناقص لمده شهر
1 بجامه حرير
1 بيبي دول دانتيل
5 قمصان نوم علاقي قصيره ساتان
15 بجامه منوعه قطن شي طويل وشي برمود ,
2 روب حرير
1 قميص نوم ساتان او حرير المهم طويل
4 تنانير جينز قصيره و1 تنوره سكري قصيره
2 بنطلون جينز سكيني غامق
2 بنطلون برمود جينز
2 بلوزه عاديه تصلح حق طلعه كم حاير
14 حبه بديات اكتشفت اني خامه كثير
5 قمصان نوم قطن قصيره
2 فستان اسود قصير واحد فيه موديل والثاني ساده من وقت التخفيضات يعني مو مرا ,
يكفي كذا ولا وش ناقص لملابس البيت او النوم

بضاعه الصيف غير الي موجوده بالسوق الحين متى تتوقعون تنزل اي تاريخ !؟!
التي شيرتات كم حبه تكفي شهر , وش المحلات الي ترشحونها مابي شي غالي مرا زي زارا لا ارخص
ابي كلوتات حرير وين احصل ؟!

ابي دعوه حلوه من كل وحده راح تستفيد من ردي ,

الكلوتات الحرير بتلاقينها في 21 فورإيفر bp039
و بالنسبة لقائمتك ... أشوفها كثير مناسبة إذا كانت لمدة شهر .
لكن ليه الفساتين القصيرة بس 2 ؟ :( أحبهم pb094pb189

بالنسبة للمحلات , إذا كان مقاسك s و ما عندك أرداف كبيرة ..
رح تلاقين عند محل justice , هو محل خاص لل teenage
عندهم شورتات و تنانير قصيرة و بديهات أنثوية جميييييلة :sm5:pb189
الله ييسر لك أمورك يا عيني pb189

الريم الغيور
19-03-2011, 12:56 PM

:(

اهلين بالعروس .. انا نظفت بشرتي بالاستشاري اللي بالبديعه .. رووعهـ (ساعه ونصف )وقالت تعالي بعد شهر انظف لك كمان , لان بشرتي دهنيه ومأثرة بالرؤوس السوداء,,
واي سؤال انا حااضرة

ايه نسيت التنظيف عندهم 250 عاد ماادري تخفيضات او سعرة كذا
لانهم سووا لي تخفيضات بالليزر لاني معيده ,,
يقال ان عندهم تخفيضات للطالبات واللي بالسلك التعليمي

other queen
19-03-2011, 01:28 PM
بنات لقيت السنتيان بدون حشو وبسيور بالريسpb189 ومن فوق زي البلاستيك يمسك الصدر
عليه سنتيانات خطيره بس مره غالي :confused: على 250 و300 pb036
حبيت اقولكم للي بتستفيد

ومريت سيتي ماكس ارجع بعض اشياءاتي اللي ماناسبت
ولقيت عندهم شالات اخذت واحد مع المايوه بـ 20 بس ونفس اللون احمر ومنقط خخخخخخخخ مدري اليوم ماسك معي المنقط
وعندهم بجايم حرير طويله للي ماشترت طويل بس مو كثير اخذت وحدة بيبي بنك ومنقط بأبيض

شريت شنطة اخيرا من سم سونايت pb058 عامل خصم على بعض القطع

اللي ماشرت روب حمام تروح لفلور فيه مارينا مول تجنن اروابهم ب500 بس20 قطعه pb189 تحسفت مره انا شريت من طيبه 450 والخامه غير واللون فاقع حقي باين انه رخيص هذا فرق pb093 وقمصان اول ليله حلوه عندهم وبالوان مش اوف وايت بس

استفساراتي
بنات وين عالم وسام ؟ :cool:
فيه سنتيان لاوقات معينة بس يرفع من دون كب وين القاه لاني استحي اسال البياع اليوم كنت بالريس والبياع مصري مستحيل اساله ؟
من كثر المشي :sm1: القدم من تحت تشققت ايش اعمل ماابغى شغل خلطات pb094 فيه حاجة بالمستشفى تشيلها ؟ او اروح المشغل كل فترة بوديكير ؟ او اشتري برافين واعمل له بنفسي ؟

ياحبي لك ابو متعب كانك داري اني اجهز زدت المكافاه وراتب بابا وعطيتني اجازة اليوم اروح السوق:D

~pure~soul
19-03-2011, 01:59 PM
الحمدلله تمت الملكه وزواجي بالعيد
صورت عند كاتيليا مين جربتهم ؟
المهم طلبت مني اختار الصور اللي بتحطها بالالبوم
المشكله يابنات الشبكه اللي جابوها ماعجبتني :(
حسافة التصوير
السؤال الحين وش الصور اللي لازم تنحط بالالبوم ؟ وهو يلبسني الدبله والشبكه ونقطع الكيك ... ؟؟؟
هذي لازم كلها تنحط او بس اختار اي شي

ومين جربت عندهم انا اخذت ٣٠ صوره ب ٣٠٠٠ ديجيتال؟
الحين بتحط لي نفس الصور اللي اخترتها او بتعدل عليها شوي :(

other queen
19-03-2011, 02:15 PM
سالتكم عن الكورسيهات مااحد رد علي
بليز وين الاقيها بالريس ولا بنعومي ؟
ردوا الحين لاني بطلع السوق العصر

قلبو لايش تبينها لنوم وكذا ؟ حتلاقي اشكال تجنن بلاسنزا تدوخ
اذا لسهرة تحت الفستان الريس وانتي مغمضة توني شايفته عندهم :rolleyes:

بنات احد جرب تصوير بيوتي شو ؟

healing touch
19-03-2011, 02:18 PM
سالتكم عن الكورسيهات مااحد رد علي
بليز وين الاقيها بالريس ولا بنعومي ؟
ردوا الحين لاني بطلع السوق العصر

بتلاقينها في الريس

استفساراتي
فيه سنتيان لاوقات معينة بس يرفع من دون كب وين القاه لاني استحي اسال البياع اليوم كنت بالريس والبياع مصري مستحيل اساله ؟
من كثر المشي :sm1: القدم من تحت تشققت ايش اعمل ماابغى شغل خلطات pb094 فيه حاجة بالمستشفى تشيلها ؟ او اروح المشغل كل فترة بوديكير ؟ او اشتري برافين واعمل له بنفسي ؟
ياحبي لك ابو متعب كانك داري اني اجهز زدت المكافاه وراتب بابا وعطيتني اجازة اليوم اروح السوق:D

عالم وسام بالتخصصي جنب ساكو
والتشققات سوي بوديكير واعتني فيها بالترطيب

bp039

...................

تعبت وانا ادور رقم لاستديو ماي شوت حصلت لهم رقم بس مقفل ابي بس وصف لموقعه .. اعرف انه بطريق الملك عبدالعزيز بس وين بالضبط ؟؟
او على الاقل رقم لهم اقدر اتواصل معهم

ساعدوني كيف اوصل له :(

but..
19-03-2011, 02:19 PM
عروسات
نصيحة
كثير نهوجس ونتعب انفسنا وابليس مايقصر
من تجربه
حافظوا على اذكار الصباح والمساء ( اذا صليتي الفجر - واذا صليتي العصر ) حطيها بنوته بجوالك

واستغفري بينك وبين نفسك كل ماذكرتي ( كل ماخلصتي من صلاه استغفري اقل شي 20 مره
وانتي رايحه للسوق بالطريق وانتي راجعه
وانتي جالسه تنتظرين موعدك
حددي على الاقل 30 مره تستغفرين
وبتلقين ماينتهي اليوم االا انتي مرتاحه ونفسيا

الاذكار تبعد وسوسه الشيطان
الله يشرح لكم صدوركم ياربbp039

الحمدلله تمت الملكه وزواجي بالعيد
صورت عند كاتيليا مين جربتهم ؟
المهم طلبت مني اختار الصور اللي بتحطها بالالبوم
المشكله يابنات الشبكه اللي جابوها ماعجبتني :(
حسافة التصوير
السؤال الحين وش الصور اللي لازم تنحط بالالبوم ؟ وهو يلبسني الدبله والشبكه ونقطع الكيك ... ؟؟؟
هذي لازم كلها تنحط او بس اختار اي شي

ومين جربت عندهم انا اخذت ٣٠ صوره ب ٣٠٠٠ ديجيتال؟
الحين بتحط لي نفس الصور اللي اخترتها او بتعدل عليها شوي :(

الف مبروك
حبوبه التصوير مايحليه فستان ولا شبكه والخ
انتي ملكه الصور اساسا والباقي مجرد تكميل
والاذواق تختلف يمكن هم شايفينها افضل شي ولو انتي شريتي على ذوقك بيحسون انها مو حلوه والخ
وسعي صدرك موب اكبر الهموم ان شاء الله
اختاري الصور اللي ودك انتي فيها
محد يحدد لك يصلح ولا مايصلح
انتي وش نفسك فيه في البومك لان هي اللي بتشوفينها دايم وهي اللي بتبقى لك

بنات لقيت السنتيان بدون حشو وبسيور بالريسpb189 ومن فوق زي البلاستيك يمسك الصدر
عليه سنتيانات خطيره بس مره غالي :confused: على 250 و300 pb036
حبيت اقولكم للي بتستفيد

ومريت سيتي ماكس ارجع بعض اشياءاتي اللي ماناسبت
ولقيت عندهم شالات اخذت واحد مع المايوه بـ 20 بس ونفس اللون احمر ومنقط خخخخخخخخ مدري اليوم ماسك معي المنقط
وعندهم بجايم حرير طويله للي ماشترت طويل بس مو كثير اخذت وحدة بيبي بنك ومنقط بأبيض

شريت شنطة اخيرا من سم سونايت pb058 عامل خصم على بعض القطع

اللي ماشرت روب حمام تروح لفلور فيه مارينا مول تجنن اروابهم ب500 بس20 قطعه pb189 تحسفت مره انا شريت من طيبه 450 والخامه غير واللون فاقع حقي باين انه رخيص هذا فرق pb093 وقمصان اول ليله حلوه عندهم وبالوان مش اوف وايت بس

استفساراتي

ماشاء الله حلو انك لقيتي :D الحمد لله
بخصوص الاقدام شكلك تتمشين بشبشب او صندل مفتوح:(
مايحتاج لا مستشفى ولا شي
غسليهم كويس ورطبيهم بأقوى مرطب عندك :D اذا عندك الكاكاو او الشيا
ودوري لك شراب خفيف اللي تصير صغيره والبسيه دايم
واذا جيتي تطلعين للسوق اختاري جزمه مقفله
وان شاء الله بترجع زي اول

مرحبا

في واحد متقدم لي والسالفه تقريبا لها اسبوع
انا حسيت ان فيه سالفة خطبه بس اهلي للحين ما قالو لي :cool:
المهم مفكره اذا طولوها زياده ولاجابو لي طاري اسال امي عن الموضوع pb094 عادي والا فشله pb094 ؟
مبروك مقدما

يمكن احساسك مو صدق :D
اذا فيه شي ويستاهلك بيقولون لك
موب مسأله فشله عادي امكpb189 بس اخاف مايصير صدق ثم هي يضيق صدرها عليك

جربي لصقات كرست في بنات بالحراج يبيعونها bp039

ريتآل
19-03-2011, 02:43 PM
مرحبآ صبايا pb189
شخباركم
ان شاء الله تمام
حآبه استسفر منكم بشغله بهدي بنت خالي ومحتاره وش اهديها pb094
ودي بطقم من نكتآر او بودي شوبpb189
وبما انكم عرايس وتجهزون كل وحده تقولي وش احسن واحد وبكم اخذته pb094
وتحسونها تكفي بس كيذا

حدي فيه 300

والله يوفقكم وييسرلكم pb189

Ya wjode
19-03-2011, 02:51 PM
الحمد الله تمت الخطبة اللي كنت اهوجس فيها ليل نهار وعندي مشكلة :sm1:

:

المشكلة مدري هو يتدلل او يتغلي بس امس كنت اسولف معه وقالي عن اذنك شوي وبرجع لك
قلت طيب وانا كنت مرة تعبانة وفيني النوم
ونمت :(
تقريبا ساعه اللي نمتهآ يوم صحيت لقيته مرسل رسالة مالك داعي وحركة سخيفة ومدري ايش
وبالاخير كاتب ما احبك اكرهك

حاولت اكلمه مايرد

وش اسوي ؟؟

يعني تونا من بدايتها مشاكل :(

:

ولجل ردي لا يكون مخآلف

يوم الشبكة محد فيه الا انا وامي وامه واخته وهو ماراح يلبسني الشبة امه بتلبسني
وشسمة لازم اشتري فستان سهرة واسوي تسريحة ومكياج

افكر البس لبس رسمي او تنورة رسمية واخلي شعري استريت ومكياج خفيف

عندي مثل هالبلوزة وبشتري لها اما بنطلون او تنورة هاي وست
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSny2GkVwIRaXLplmrIjYlcNuzuifc2c oSzaA2Ewr2fVdMtKYc_mA&t=1

وش رآيكم

شوق خانو
19-03-2011, 02:53 PM
يسعدكم ربي ياعراااااايس
الله يوفقكم ابي طريقة حماام السونا ابي طريقة مضمونه وفعالة مع الاستمرار
يعين وحدة بوحدة؟؟؟؟

(سوسو الحلوة)
19-03-2011, 03:04 PM

:

تقريبا ساعه اللي نمتهآ يوم صحيت لقيته مرسل رسالة مالك داعي وحركة سخيفة ومدري ايش

حاولت اكلمه مايرد

وش اسوي ؟؟

وش رآيكم

pb036 احسه بزر :D كم عمره ؟
مو حلوة الكلمة اللي قالها ما احبك و اكرهك . كل هذا عشان نمتي شوي :rolleyes:
برايي اذا ما رد عليكي رسلي له مسج و اعتذري قولي راحت علي نومة و كفاية .. :)
الله يوفقك pb189

صفاء 20
19-03-2011, 03:14 PM
[QUOTE=صفاء 20;28153378]

الله يسعدك اخييييييييييييييرا احد قال الميزانيه حلوه :sm12: pb189 pb027
يرحم امك :D يرحم ابوك :D اذا تعرفين مين افضل شي حقت شعر وميك اب قولي لي pb189

ياهو جاني تهزيئ pb093 ع الميزانيه pb093 والله عيب
الي مو عاجبها يختي اجل عطيني من عندك :rolleyes: pb034

نجمة الحفل عند عبير وباذن الله رح تصيرين نجمة الحفل bp039

هالمره عاد ردو علي لو رد واحد

قبل فتره وحده نزلت طريقة الحمام المغربي وقالت انها تسويه بالاسبوع مره
وفي شهر صار جسمها موحد لونه

ودي استخدمه بالشهر مرتين
كفايه الذنوب الثانيه

يالله ابي ردوووووود
الله يوفقكم جميعااا

الحمام المغربي فايدته مو بمنو يسويه الك فايدته بالاستمرار يعني رح تسوينه مره او مرتين بالسبا وبعدين ؟؟!! مااستفدتي شي
الافضل يكون عندك بالبيت وسويه كل اسبوع مره مايضر بالعكس رح تشوفين بشرتك شلون توحد لونك وصارت بشرتك نظيفه وتلمع من غير جلد ميت ولا الوان غامقه ولا مسامات طبعا أهم شي لاتنسين الترطيب bp039وبالموفقية

REVANA
19-03-2011, 03:17 PM

:

حاولت اكلمه مايرد

وش اسوي ؟؟

:

ولجل ردي لا يكون مخآلف

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSny2GkVwIRaXLplmrIjYlcNuzuifc2c oSzaA2Ewr2fVdMtKYc_mA&t=1

وش رآيكم

لا تتحسسين من الموضوع بزيادة اكيد يمزح معك
بس يبي يتغلى ويبيك تراضينه بس نصيحة طنشي لاتراضيه بيتعود على كذا بعدين

:

بالنسبة للبس ما انصحك ابدن :sm4:
خليها للزيارات بعدين اذا جا يشوفك ومن هالكلام

في فساتين مرة نعومة وحلوة بالاسواق آشتري منهآ آفضل

خـزآمـى
19-03-2011, 03:25 PM
مساءكم خير حبايب قلبي

يمكن تكون ملكتي ع الاسبوعين اللي تجي
وطبعا هو بعد الملكه يبي يشوفني
محتاره وش البس
طبعا عارفين الشوفه بالبيت
وش رايكم وش تقترحون علي

عـزوووف
19-03-2011, 03:37 PM
يسعد لي مساكم يا عروسات

طبعا انا لي سنه متزوجه وكنت هنا واستفدت كثير وحبيت افيدكم

عندي رقم سودانيه اسمها ام رهف تسوي حمام مغربي ودلكه وحنا بيضاء واذا عروس تسوي معك برنامج وتعطيك خلطات صراحه شغلها رهيييييييييييب تخليك زبده :)
وخياطه ممصممه اسمها ام فهد في البديعه والله الناس تجيها من برى الرياض سوت لي ثلاث فساتين فستان الشبكه والزواره وتيور وسوت لي الشرعه انا جايبه فستاني من برى الشرعه كانت خطيره الكل انهبل عليها
المكياج الى تحب الناعم تروح لعبير في نجمه الحفل صراحه خطيررررررررررررررررره
بس نصيحه لا تقولون انكم عرايس قولي زواج اختي او اخوي لان اذا عروس يكبون المكياج
عبير تخليك ناعمه وتبرز ملامحك
كمان روحو لسماء او اخر فرصه ملابس النوم والبيت روعه ولا تخرب
العبايه عند النجمه الفضيه وكاااااسريه لا يلعبون عليك
المكياج والعطورات اخذتها من المعقليه المكياج اخذت من الالف للياء والعطورات اخذت كثير لي ولزوجي كلفني كل شي 5000 بس نسيت المحل وشوو اذا تذكرت بقولكم :)

بنات كل يوم صلو اخر اليل وادعي ان ربي يسخر لك زوجك ويسخرك له وانه ما يشوف غيرك ولا تشوفين غيره ويزرع الحب بقلوبكم
وكل يوم اقري سورة البقره كااامله
وكثري الصدقه
واذا جاء يوم زواجك طلعي صدقه خاصه للعمال مثل حقين لابلديه لو ربع دجاجه واقري القران
حتى قبل الزفه اقري على نفسك
ولا تشدين على عمرك ولا تبكون لا تضيعون ليلة العمر

واي استفسار انا جاهزه
والى تبي الارقام ترسل لي خاص

لا تنسوني من دعاكم وان ربي يهون علي ولادتي :)

ولك تؤبرني
19-03-2011, 03:42 PM
مرحبآ صبايا pb189
شخباركم
ان شاء الله تمام
حآبه استسفر منكم بشغله بهدي بنت خالي ومحتاره وش اهديها pb094
ودي بطقم من نكتآر او بودي شوبpb189
وبما انكم عرايس وتجهزون كل وحده تقولي وش احسن واحد وبكم اخذته pb094
وتحسونها تكفي بس كيذا

حدي فيه 300

والله يوفقكم وييسرلكم pb189

عندك المسك الابيض من بودي شوب
وفي شي اسمه اظن توت ياباني او شي زي كذا اسمه انا شميته ماعجبني
وفي زهور الريف العنب الاسود واغلب الاطقم اللي عنده :sm5:

أنا أبيك
19-03-2011, 03:44 PM
مرحبا صبايا
انا حجزت المصوره من استديو العاجي بجده وسمعت انو شغلهم ماعليه كلام بس بصراحه ماشفت تصويرهم بعيني
ياليت اللي تعرف تقولي عن تصويرهم ؟؟
وكمان ايش الفرق بين الالبوم الديجتال والالبوم العادي ؟؟

أنا حجزت عندها و رحت الإستديو و شفت البوم عندها
مرااااا روعه تصويرها و راقي pb030 و مافيه حركات الشموع و الأشجار و الأشياء القديمه اللي ما احبها
و بعدين كمان أنا اللي أختار خلفيات البومي و اختار الصور اللي تنحط في الألبوم :sm3:

انا حجزت ألبوم ديجتال حراري مقاس A4 و هدية ميني البوم
60 صوره بـ 2000 ريال
مراااا سعرها حلو
و هذا رقمهم للي تحتاجه
6329856
عنوانهم في المطار القديم

حلوة الاحساس
19-03-2011, 04:14 PM
عروسات

196792.jpg - 63 KB (http://up.eqla3.com/zgefwcduezls)

196794.jpg - 57 KB (http://up.eqla3.com/6tetbwya5pq2)
هذى القاعه اللي بتزوج فيها مثل مانتو شايفين الديكور تبعها بني فـ لازم اسوي كوووشه الوانها فاتحه أجمل مو ؟
محتاره ماعرف محل كووش حلو بالاحساء لاني بالدممام
وشنو الدارج حاليا بالكوووش
آتمنى تفيدوني ربي يسعدكم ..

~ Dancing Queen ~
19-03-2011, 04:17 PM

❤ •`. ضوابط المكان :

2-الإستفسارات التي لاتخص العروس مكانها 【 Ladies Cafe】§| كافيـــه ممـلكة الـمرأة |§ (1) ~ (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=780261)وليست هُنا .
3- يمنع تِكرارك للمشاركة بحجة " طنشتوني محد رد" http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/itwashim.gif

4- يمنع الإستفسار عن الليزر ،تم فتح موضوع مخصص له |[ يغار الوَردْ منها’من الرقّة ونعومتها ∫ فسحة ليزريّة لكل اختصاصات الليزر ]| (2) ~ (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=781154)
* نقطة مستحدثة
5- مشاكلك الخاصة بزوجك \ خطيبك مكانها "عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية (http://vb.eqla3.com/forumdisplay.php?f=220) مع مراجعة قوانينهم قبل ;)
" ..

عندكم الحراج الالكتروني

11- يمنع نسخلستة العرايس . راسلي المشرفة بتاريخ زواجك وسيتم وضعها كل بداية أسبوع

13- نراعي أن تكون الصور ماتكشف الجسم ،يجب أن تكون الصور مظللة. وستحذف مع كرت مخالفة ان خالفت الشرط
مثبت » ❤ ░ طريقة تظليل الصور العارية ~ (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=657250)إعلان هام : يترتب عليه إيقاف العضوة المخالفة من بعد تاريخ اليوم .. (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=642851)

❤ •`. أنتِ و العضوات :
لذا أي عضوة تحاول إثارة الفتن و استخدام أساليب غير لائقة مع العضوات سيتم توقيفها

3- ذكر اسماء عوائل ممنوع
مع ذكر المصدر بدون وضع أي روابط لمنتديات أخرىhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/starescreen.gif .

يجب تجميد الرابط في كود# قبل إدراجها الطريقة هنا (http://img338.imageshack.us/img338/3940/43837866.png) .

الحد الأعلى للاقتباس 7 سطورhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wagfinger2.gif

❤ •`.العقوبات :

MalaK..~
19-03-2011, 04:17 PM
مسآء الخير

اليوم ضايقة فيني الدونيا

سألت الدكتور اللي بتابع عنده أيت أفضل أشيل شعر وجهي بالفتلة ولا الشمع لانها حساسه

قالي الأفضل أنك تشقري الشعر >> صدمني

وقال أذا شلتي أكيد بتطلع لك حبوب

أنا شعر جسمي كلو ناعم وخفيف ولا مره شلت شعر وجهي لانه مو واضح

وبشرتي ماشاء الله صافيه ومافيها حبوب ولا شيءغير المسامات اللي متعبتني

الشيل أفضل بكل النواحي

نفسي أشيل بس خايفة أعدم بشرتي خالتو تقولي جربي دحين مادام عندنا وقت بس خايفة يرجع الشعر مره ثانية أكثر وأوضح والحبوب تطلع

صبايا أدوني أرائكم في الموضوع أغامر وأشيل ولا أرضى بالتشقير

العرائس اللي متلي بشرتهم مختلطة وحساسه أيش عملتو وهل يطلع الشعر أكثر من أول

××××

عرائس الرياض بعد كم من يوم بنزل عندكم

ودي تعطوني مولات فيها أغلب الماركات

أي مول اللي موجود فيه لوكستيان >> أن شاء الله الأسم صح
وسيفورا
ومحلات لملابس الطلعات العاديه يعني جمعات عشاء غداء يعني مو سهره فهمتو عليا

الله يوفقكم أنتظركم

welluo
19-03-2011, 04:18 PM
بتلاقينها في الريس

عالم وسام بالتخصصي جنب ساكو
والتشققات سوي بوديكير واعتني فيها بالترطيب

bp039

...................

تعبت وانا ادور رقم لاستديو ماي شوت حصلت لهم رقم بس مقفل ابي بس وصف لموقعه .. اعرف انه بطريق الملك عبدالعزيز بس وين بالضبط ؟؟
او على الاقل رقم لهم اقدر اتواصل معهم

ساعدوني كيف اوصل له :(

بطريق الملك عبدالعزيز في حي المروج مع مشغل بلوم بعد مطعم الصيف الهندي بتلاقينه
وهذا رقمهم أكيد
012050088

كِوُيِنْ ~
19-03-2011, 04:19 PM
:sm1:

مَررحبآ عروسسآت ..

أخبآركُم ؟

أخيرآ تحدد زوآجي بعد 3 شهور ب آلضبط ..

ف وُدي من آلحين أخلص من آلزفه وآلبروجكتر .. إذآ عندكُم أغآني تصلَح ..

مآأبي شعِر .. أبي شي هـآدِيّ ..

محد مأيدني إلآ أن آلبروجكتَر حلمِيّ مُستحيّل أتنآزل عنه .. pb189

دعوَآتكُم أن ربي يتمِم لِيّ ويكفيني شَر كل من أرآد بي ششَر pb093

آح ـٍـِسَاسي
19-03-2011, 04:26 PM
[QUOTE=عـزوووف;28163447]يسعد لي مساكم يا عروسات

عندي رقم سودانيه اسمها ام رهف تسوي حمام مغربي ودلكه وحنا بيضاء واذا عروس تسوي معك برنامج وتعطيك خلطات صراحه شغلها رهيييييييييييب تخليك زبده :)
الله يرضي عليك مممكن ترسلين لى الرقم ضروري الله يسعدك
وخياطه ممصممه اسمها ام فهد في البديعه والله الناس تجيها من برى الرياض سوت لي ثلاث فساتين فستان الشبكه والزواره وتيور وسوت لي الشرعه انا جايبه فستاني من برى الشرعه كانت خطيره الكل انهبل عليها
وكان ماعليك امر احتاج رقم هالمصمه الله يهون عليك ويسخر لك من يتولى امرك pb189pb189pb189

بلسم بدون شامبو
19-03-2011, 04:26 PM

الله يوفقكم أنتظركم

آنآ آشقر يعني في المنآسبآت الكبيره والأعيآد وهيك يعني , وحتى يوم زواجي بشقر pb189:D

لأن شفت اختي كانت تشقر وراحت تجرب الأن الفتله والحلآوه ومسكينه :sm1:
خدودها كلها حبوب إلى الآن تعآلج صح راحت شويه بس حتى الأثر بآقي :(

آنتبهي لا تغآمرين بشي يآقلبو , هذآ رأئيي , وبالتوفيق يآرب :)

بنآت آنآ شريت مسحوق الحنآء البيضآْء

http://up.esgmarkets.com/uploads/images/esgm-e5180d0923.jpg (http://www.dal3-g.com/vb/t55787.html)
آبي آعرف طريقة الأستخدام لأن مكتوب اخلطيها مع المآء
فآللي عندها طريقة اخرها لها للبشره أو الجسم تحطهالا وتكون مرجبتها

ويعطيكم العآفيه :)

بنآت آبي وحده تسوي دلكه بالدمام أو الخبر

وتجي للبيت :)

REVANA
19-03-2011, 04:33 PM
عروساتنا العزيزات
وانا قاعدة افتر بانحاء الشبكة العنكبوتية وجدت هذا الموقع الرائع
ستجدين مايسرك

ارقام طقاقات , استدوهات تصوير , زفات , كوافيرات ....... آلخ

http://www.brooonzyah.net/dalelnsae/index.htm

عسساه يفيدكم pb189

{ لقيت روح ـي ~
19-03-2011, 04:38 PM
مساء الخير للعروسات
كيفكم مع الاجازةpb192

بحكم انها جت اجازة قلت لازم استغلهاااpb095
باذن الله اليوم طالعه سنتربيونت
فبرايكم وش اللي ممكن اجيبه من هناك
من كل شي لبس اغراض كل شي:D

واستمتعوا بالاجازة;)

ولك تؤبرني
19-03-2011, 04:38 PM
حلوة الاحساس
عندك باقة ورد يحوم الكبد بالسويق وكمان موجود هدايا
وحولهم محل نسيت اسمه
اريج بشارع الجامعه
رومانس بمدخل السويق هذا باخذ من عنده كوشتي لقيت عنطه كوش حله
بس ارقى شي كوشتين محتاره بينهم

والدارج الحين الخشب 

outlet online
19-03-2011, 04:39 PM
مسآء الخير

××××

وسيفورا

الله يوفقكم أنتظركم
عندي حياة مول وجنبه صحاري
تطلعين من هذا تروحين للثاني مشي
وفيهم تقريبا كل الماركات اللي الماركات اللي مو موجوده بحياة مول تلقينها بصحارى
وسيفورا بحياة مول

ولك تؤبرني
19-03-2011, 04:43 PM
مساء الخير للعروسات
كيفكم مع الاجازةpb192

فبرايكم وشاللي ممكن اجيبه من هناك
من كل شي لبس اغراض كل شي:d

واستمتعوا بالاجازة;)

عندك بناطيلهم حلوه
والفساتين القصيره وتلاقين عندهم شغلات حلوه وغريبه
البلايز حلوة بس التيشيرتات فيه نوعين شي حلو وشي يتغير مع الغسيل ولايتمدد
الميك اب كل الماركات عندهم
اكسسواراتهم حلوة بس تجنبي الذهبي يتغير لونه بسرعه
قمصان النوم ابداع اشكال غريبه وافكار جنان
الملابس الداخليه ووووووع ماحبيتها ولاهي حلوة باللبس

عذبة سجايا
19-03-2011, 04:44 PM
بنات الله يعافيكم انا شايله هم الفستان
ودي اخلص منه اول شي وارتاح
بس ما ادري الاقي جاهز حلو او افصل
انا عندي موديل تصميم زهير مراد وعاجبني بس ابغى احد يفصل لي مثله بالضبط وخامته تكون حلوه
ولو كان فيه محلات تبيع فساتين عرايس جاهزه لزهير مراد ياليت تساعدوني خصوصا بنات الرياض
لأني بنزل الرياض بس ودي تكون عندي فكره قبل عن المشاغل الحلوه والخياطين او المصممين والمحلات
قالوا لي اسواق مكه او المتنبي بس صراحه ماعمري شفت وحده مفصله عند المتنبي ولبسها حلو
كله احسه بلدي مدري المشكله في ذوقهم او الخياطين يخربطون على كيفهم

{..حكآية غيم..}
19-03-2011, 04:47 PM
مساء الخير للعروسات
كيفكم مع الاجازةpb192

فبرايكم وش اللي ممكن اجيبه من هناك
من كل شي لبس اغراض كل شي:D

واستمتعوا بالاجازة;)

ينفع لو انا مو متزوجة اردpb094

خذي لك طقم التسريحة عندهم اشياء pb030
طقم للحمام وانتي بكرامةbp039
واكيد الكور الخشبية للريحة واكياس الريحة
شموع اللي لها روائح وفواحة pb030
فيه عندهم ملابس للبيت حلوة pb030

bp039

زمن الزمان
19-03-2011, 04:52 PM
مسآء الخير

××××

وسيفورا

الله يوفقكم أنتظركم

عندك حياه مول
فيه لوكستيآن وسيفورآ كمآن
وملآبس طلعات وسهرات وكل حاقه :D
لآيفوتك جزيره الكنز ..

الله يوفقك bp039

MalaK..~
19-03-2011, 04:53 PM
[QUOTE=بلسم بدون شامبو;28165050]آنآ آشقر يعني في المنآسبآت الكبيره والأعيآد وهيك يعني , وحتى يوم زواجي بشقر pb189:D

QUOTE]

طيب ياقمر كيف طلع عليكي الميك أب يزبط مع التشقير

Mo'3tarebah
19-03-2011, 04:55 PM
بنات الله يعافيكم انا شايله هم الفستان
ودي اخلص منه اول شي وارتاح
بس ما ادري الاقي جاهز حلو او افصل
انا عندي موديل تصميم زهير مراد وعاجبني بس ابغى احد يفصل لي مثله بالضبط وخامته تكون حلوه
ولو كان فيه محلات تبيع فساتين عرايس جاهزه لزهير مراد ياليت تساعدوني خصوصا بنات الرياض
لأني بنزل الرياض بس ودي تكون عندي فكره قبل عن المشاغل الحلوه والخياطين او المصممين والمحلات
قالوا لي اسواق مكه او المتنبي بس صراحه ماعمري شفت وحده مفصله عند المتنبي ولبسها حلو
كله احسه بلدي مدري المشكله في ذوقهم او الخياطين يخربطون على كيفهم

ماله داعي تعورين راسك بتفصيل والتفكير هل يضبط والا لا وتجلسين كذا شهر واتي تتخيلين شكلك بالفستان بالاخير تتخطمين فيما لو ماضبط ..

فيه اماكن كثيرررر تبيع فسااتين جاهزه ومرره حلوه والمحلات على حسب ميزانتيك .. وهذي لسته باهم المحلات ..

ديمتريوس في رويال مول

بسمة الجزائري

العبدالواحد في طريق العليا العام

هذا اللي اذكرهم وان شاء الله يفيدونك البنات في خيارات اكثر bp039

خليها وعليها
19-03-2011, 05:02 PM
بنات سيفورا وين موجود بالشرقيه ؟

والى الان مابعد خذينا تايورات للعزايم والطلعات

والسوق ماحس فيه الا تنانير قصيره وانا مالبسهم

انصحوني بنات وش اسوي ؟

او اذا احد شاف شئ بالسوق حلو يدلني عليه

افكر اشتري فساتين ناعمه بدل التايورات وش رايكم ؟؟

ادري هبلت فيكم بس جد محتااااااااااااااااااااره

ومابقى الا 3 شهور وشهر 7 لاتحسبونه اختبارات ..

يعني بس شهرين ...

::Goody::
19-03-2011, 05:03 PM
مررحبا صبايا :Dbp039 ..
حابة اسأل البنات اللي بالخبر او الدمام .. أنا في بالي تصميم معين لفستان ملكتي بس مادري مين الخياط اللي بيفهمني pb036 .. يعني اللي تعرف خياط او خياطة او مصمم او مصممة تدلني عليهم :D .. و يكون يخيط تمام من أول مرة مالي خلق روحة و جية pb036 ..

و الشي الثاني .. ما عندي اي خلفية عن محلات الكوش او ايش الجديد فيها :confused: ..
فبرأيكم و بحسب خبرتكم pb027 افضل محل للكوش و اسعاره تكون حلوة pb071 ..
و يا ليت لو وحدة عندها صور لكوشات عاجبتها تحطها هوون pb094 ..
و بس :D ..

لكم محبتي و تقديري bp039pb027

مسآء الخير

اليوم ضايقة فيني الدونيا

سألت الدكتور اللي بتابع عنده أيت أفضل أشيل شعر وجهي بالفتلة ولا الشمع لانها حساسه

قالي الأفضل أنك تشقري الشعر >> صدمني

وقال أذا شلتي أكيد بتطلع لك حبوب

أنا شعر جسمي كلو ناعم وخفيف ولا مره شلت شعر وجهي لانه مو واضح

وبشرتي ماشاء الله صافيه ومافيها حبوب ولا شيءغير المسامات اللي متعبتني

الشيل أفضل بكل النواحي

نفسي أشيل بس خايفة أعدم بشرتي خالتو تقولي جربي دحين مادام عندنا وقت بس خايفة يرجع الشعر مره ثانية أكثر وأوضح والحبوب تطلع

××××

وسيفورا

الله يوفقكم أنتظركم
ليش ما تشيلينها بالليزر !!

سحابة صيف
19-03-2011, 05:09 PM
حلوة الاحساس

خلي كوشتك اوف وايت وذهبي وخليها كريستالات
افضل تكون كلاسيكية بدون ورد كثير وخرابيط لان القاعه ماشاءالله فخممه
مدري هذي اي قاعة؟؟ بالرياض ولا وين ؟؟

بنات الي يسالون عن التشقير
انا بعد محتارة
ماقد شلت وجهي ولا شقرته وابي اشيله وخايفه يطلع حبوب وتخرب بشرتي
فشرايكم..؟ وقبل كم يوم اشقر ؟؟
موفقين

! ديـــم !
19-03-2011, 05:12 PM
بنات مين عملت تبييض أسنان؟
أنا ملكتي الاسبوع هذا ونفسي أعمل بس ماني عارفة أروح وين
قرأت رد وحدة هنا تمدح صفد بطريق الملك عبدالله مين تعرف موقعه بالضبط ومين أحسن دكتورة؟
وهل في وحدة جربت الاستشاري في الاسنان
كان ودي اروح اجربهم بس خفت لأن ملكتي قريبة ومو وقت تجارب فإذا في وحدة مجربتهم يا ليت تفيدني
وشكرا

بلسم بدون شامبو
19-03-2011, 05:13 PM
[QUOTE=بلسم بدون شامبو;28165050]آنآ آشقر يعني في المنآسبآت الكبيره والأعيآد وهيك يعني , وحتى يوم زواجي بشقر pb189:D

QUOTE]

طيب ياقمر كيف طلع عليكي الميك أب يزبط مع التشقير

آيوه عآدي كل اللي حولي يشقرون ومآيبين الا اللي يدقق فيك

وانتي خلي الي تشقر لك ماتخليه يبين تخلي لونه فااتح مررره ع لون بشرتك pb189

وجربي التشقير الآن قبل عرسك عشان اذا يناسبك ولا لأ :)

ghandora
19-03-2011, 05:27 PM
كل اللي ردوا بخصوص الاستاند مشكوراااات حبيباتي pb189

يالبى انا بس << تفداك الفكرة وراعيتها ياعسسسسل ^_^

بالنسبة للبنوته اللي قالت احط صورة يدي انا واياه اكيد ماراح احط صورة من النت ولزوم التنسيق مع لون الاستاند ^_* مشكوووورة حبيبتي على ردك pb189

بالنسبة للمجموعات حبيباتي وش الافضل لوكستيان والا فكتوريا سيكرت ؟؟

اهم شئ عندي تكون ثااابته

وسؤال ثاني

طقم الشنط اللي اشتريته المفروض اعطي خطيبي شنطة منها عشان نطقم يعني

والا هو يجيب لنفسه والا شو ؟؟؟ :confused:

فتحت فيلكر للمصوره مشاعل اظن

ولفتت نظري الكوش روووووعه واللي لفت نظري اكثر مكتوب اضاءة معتز الرياض اظن مو متاكده من الاسم

توني ادري ان الالوان اللي اشوفها اضاءات في القاعه تصدقون ع بالي تأثيرات بالفوتو

طيب بسال الاضاءات ذي تكون وقت الحفله كامله والا بس وقت الزفة

وبسأل في احد يسوي مثلها بجده

وبسأل عن اسعارها بحدود كم ؟؟

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_2067946954.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1304029200.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1296221442.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_221269680.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_2011851375.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1185522360.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1838466370.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1455841899.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1558517999.png (http://www.up.qatarw.com/)

Chocolate Bar
19-03-2011, 05:39 PM
فساتين زفاف ...
http://www.dohaup.com/up/2011-03-19/admin224791794.jpg (http://www.dohaup.com/)
http://www.dohaup.com/up/2011-03-19/admin1216831325.jpg (http://www.dohaup.com/)
http://www.dohaup.com/up/2011-03-19/admin387144386.jpg (http://www.dohaup.com/)
http://www.dohaup.com/up/2011-03-19/admin60388344.jpg (http://www.dohaup.com/)
اتمنى يعجبونكم bp039

مكينه خياطه
19-03-2011, 05:49 PM
بنات سيفورا وين موجود بالشرقيه ؟

والى الان مابعد خذينا تايورات للعزايم والطلعات

والسوق ماحس فيه الا تنانير قصيره وانا مالبسهم

انصحوني بنات وش اسوي ؟

او اذا احد شاف شئ بالسوق حلو يدلني عليه

افكر اشتري فساتين ناعمه بدل التايورات وش رايكم ؟؟

ادري هبلت فيكم بس جد محتااااااااااااااااااااره

ومابقى الا 3 شهور وشهر 7 لاتحسبونه اختبارات ..

يعني بس شهرين ...

سيفورا تلقينه بالراشد جهه التوسعه
ولابغيتي بدل فخمه روحي عند مصممه اعرفها مره بطله
بس عيبها غاليه شووي يعني اقل شي بـ 3000
اذا يناسبك ارسلت لك رقمها pb189

موج 11
19-03-2011, 05:50 PM
اهلللن عروسات pb094pb094

واخيرا لقيت شي رااح يفيدكم :D ، طول عمري اخذ منكم اشياء مفيدة واستفدت كثييير الله لا يحرررمني مننكم pb189

المهم ابقولكم معاناتي اللي هي تقريبن معاناة اغلب العرايس :sm1::sm1: اللي هو المنطقة الحساسة الغامقه و السواد اللي بالافخاذ الناتج عن الاحتكاك pb094pb094

الله يسعدها اللي دلتني علية :sm5: يجنننن الكريم نتاااايجة مذهله :eek:pb189
وربي ما صار يومين الا والمكان تقشر وتبدا تطلع المنطقة الجديدة :sm5:pb189
خياااالي خياالي وربي انصح فية كل وحدة بتعرس وبلشانه بعمرها :eek::D

اسمه توسبوت < ان شالله الاسم صح pb036 ، واستخدم معاه مرطب برضو يجنن كيوت مره pb094 ،
واحلى ما فية سعره الرخيص :D

المهم اني قللللبت صيدلياتنا كلها عجزت القاه واكتشفت انه مندوبة مصرية هي اللي تجيبة

ياارب تستفيدون من تجربتي من ذا الكريم pb094bp039

احبكم عراايس pb189

احساس*_*
19-03-2011, 05:57 PM
بنات انا مسويه الكوشه بالخشب الاسود
يعني الصاله كلها رح تكون بالاسود والاوف وايت
احترت بصواني التقديم وش اخليها
رح اخلي الصينيه نفسها خشب ....
الخشب يكون اوف وايت وتغليف التشوكليت اسود وبعضها اسود واوف وايت وادخل معهم فضي ؟؟
او اخلي الصواني الخشب اسود والتغليفات بالعكس ؟؟؟
وش رايكم بناات
بليييز ترا دايم اسال وتسحبووون علي
انتظركم

رآيقه
19-03-2011, 05:59 PM
مررحبا صبايا :Dbp039 ..
حابة اسأل البنات اللي بالخبر او الدمام .. أنا في بالي تصميم معين لفستان ملكتي بس مادري مين الخياط اللي بيفهمني pb036 .. يعني اللي تعرف خياط او خياطة او مصمم او مصممة تدلني عليهم :D .. و يكون يخيط تمام من أول مرة مالي خلق روحة و جية pb036 ..

اهلين
في المصممه فاطمة القحطاني في حي الربوة مره شغلها حلو وممكن هي الي تجيب لك القماش اذا انتي حابه
اذا حابه ارسلك رقمها ارسلي لي خاص ما ادخل هنا كثير
جيت بارسلك خاص بس مو راضي مدري وش مشكلتك pb036bp039

شي ماله شي
19-03-2011, 06:04 PM
عروسات ...حابه تعطوني صور للطرح الفرنسيه
محتاره فيها حابه اشوف الطرح تناسب مع الفستان ..فستاني منفوووووووووووش...احترت في الطرح اخليها طبقات او طبقتين وكمان التاج حابه يكون خفيف مرررره ....... ايش رايكم عروسات ؟

dellin
19-03-2011, 06:09 PM
المهم السالفه انوو انا لما تم كل شي مابقالي الا يسلم المهر .. قلت لامي اكدي عليهم اني ابي بيت برووحي .. دقت امي ع امه وتفاجئت اني بسكن مهاها ..pb036 مع اننا مفهمينهم من البدايه انه ابي بيت لحالي .. قلت لابووي دق عليه وقووله ابي بيت لحالي دق ابووي ع المحروووس وتفاجئ انه ماعنده خبر يعني امه ماخبرته ..!!pb093 بعد اسبوعين دق وقاال انا ما اقدر اخلي امي قاله ابووي ع الاقل لو شقه قال كماان ما اقدر و وقال عند امه شغاله يعني مالي بشغل بشي وخبروني ايش يصير عليكم .. Pb071
انا محتااره الولد مافيه عيب ابد بس ولوو ابي بيت لحاالي مافيه بنت ماتحلم بها الشي ابي يكوون لي خصوصيتي .. Pb034pb189 ابي اخذ رااحتي ..:cool: مع العلم ان امه مارااح تكوون لحاله يعني له ولد بالثانووي <<يعني ايش عرووس ماسكه جلالي ماتجي حسيت اني بعصر جدي ..pb131

ياعمري زي حالتي بالضبط بس الحمدالله اهلي عندي بنفس المنطقة
اللي مخليني ما اطالب بالبيت انه هو القعدة وامه عنده وهو ما شاء الله رجال يخاف الله وحبوووب بس انا كارهة اني اعيش عند امه وخواته متزوجات يوميا عندها واخوانه يجون يزرونها
وانا ناوية ان شاء الله بقوله يجيب شغالة
وانا عندي بس غرفتين غرفة النوم وغرفة مجلس(نعمة الحمدالله)
فأنتي مالك إلا انك تقوليله يسويلك زي الجناح خاص فيك.......

بنات لقيت بالهرم جينز استرج اسكيني خطيييييير بالمرة لا يطوفكم

دنيتي أمي
19-03-2011, 06:09 PM
اهلين
في المصممه فاطمة القحطاني في حي الربوة مره شغلها حلو وممكن هي الي تجيب لك القماش اذا انتي حابه
اذا حابه ارسلك رقمها ارسلي لي خاص ما ادخل هنا كثير
جيت بارسلك خاص بس مو راضي مدري وش مشكلتك pb036bp039

الله يعافيك ممكن رقم المصممه ومشكوره مقدماbp039bp039bp039

*ألمآس
19-03-2011, 06:16 PM
الخشب يكون اوف وايت وتغليف التشوكليت اسود وبعضها اسود واوف وايت وادخل معهم فضي ؟؟
وش رايكم بناات
انتظركم

دخلي اللون الليلكي مع كل شي في نظري بيعطي فخامه اكثر:sm5:
الصواني خليها اسود ونوعي في تغليف التشوكليت عندك محل ميرينون وسوو عندهم اشكال
والوان حلوه وغريبه والاهم الطعمpb189
الله يوفقك ويسعدكbp039

مستغربة
19-03-2011, 06:18 PM
شي ماله شي pb189

تفضلي موضوع للطرح bp039

إن شاء الله تحصلين طلبك
http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=794571

إبتسامه ولكن..
19-03-2011, 06:36 PM

هذي اي قاعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلللن عروسات pb094pb094

واخيرا لقيت شي رااح يفيدكم :D ، طول عمري اخذ منكم اشياء مفيدة واستفدت كثييير الله لا يحرررمني مننكم pb189

المهم ابقولكم معاناتي اللي هي تقريبن معاناة اغلب العرايس :sm1::sm1: اللي هو المنطقة الحساسة الغامقه و السواد اللي بالافخاذ الناتج عن الاحتكاك pb094pb094

اسمه توسبوت < ان شالله الاسم صح pb036 ، واستخدم معاه مرطب برضو يجنن كيوت مره pb094 ،

المهم اني قللللبت صيدلياتنا كلها عجزت القاه واكتشفت انه مندوبة مصرية هي اللي تجيبة

احبكم عراايس pb189

يعطيك الف الف عافيه pb189

ربي يوفقك ويسخر لك زوجكpb094

طيب وين اشتريه منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟pb036

ياعرااايس يابنوتااتpb189pb189 ..

ان شاءالله زواجي راح يكون بعد رمضان pb094

بس المشكله الحين الى الان مالقيت قصر افلااح pb093

عطووني أسماء وارقام قصور الافراح

وأبي يكون فيها درج للزفه وتكون المنصه وسيييييعه ماتكون ضيقه:sm4:

وتاخذ 300+ حرمه pb094

وسعرها مو اكثر من 35 ألف pb094

موج 11
19-03-2011, 06:37 PM
بنات اللي سالوني عن المندوبة اللي تبيع كريم تريتوسبوت فالرياض
انا ما عندي رقمها و اتعامل معاها عالايميل :)pb189
اللي تبي ايميلها تقولي عالخاص ، يصلح اكتبة هنا ؟؟pb094

............
الحلوة اللي سالتني عن تجربتي للكريم ، اية انا مجربتة ومن فترة يعني مو توني استعملة لا:D
وتقدرين تكتبين ف قووقل عن الكريم " تريتوسبوت " وشوفي تجارب البنات قبل تطلبينة pb094

الريم الغيور
19-03-2011, 06:43 PM
كل اللي ردوا بخصوص الاستاند مشكوراااات حبيباتي pb189

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_2067946954.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1304029200.png (http://www.up.qatarw.com/)

http://www.up.qatarw.com/up/2011-03-19/qatarw.com_1558517999.png (http://www.up.qatarw.com/)
صبايا ,,
تعرفون مصمم ومنسق حفلات يسوي كذا صحبتي كذا بس بمخيم متنقل وجاء لبيتها وسواه بالحوش
مع العشاء ,,وطاولات العشاء والضيافه بس استحيت اسأل من وين ؟!!
ربي يوفقكم

MalaK..~
19-03-2011, 06:49 PM
outlet online

زمن الزمان

تسلمو حبايبي .. جزاكم الله كل خير

::Goody::

لحالتي ماينفع معها الليزر

طبيعة شعري ناعم وخفيف ومو واضح مو بس وجهي كمانت جسمي لو بعملو بحرق حالي

الليزر اللي شعرهم كثيف وقاسي

بلسم بدون شامبو
أوكي ياقلبي بجربه بالأجازه وان شاء الله يزبط

جزاكي الله كل خير

سحابة صيف

أنا أفضل تستشيري دكتور هو اللي راح يفيدك بالطريقة اللي بتناسب بشرتك وأن شاء الله مابيقولك شقري :sm1:

MLEEKH
19-03-2011, 06:52 PM
-
بنات مكه , إستفسسار سريع و عاجل :
قاعة مرسيليا قديماً و اللحين اسمها مملكتي او شيء من هذا القبيل كيفها ؟ زينه ؟
بليز استعجلوا بالرد ي اللي تعرفونها :confused:

بيبي المجنونه~
19-03-2011, 06:53 PM
بنات بسالكم ياليت تساعدوني

اذكرولي قاعات بالرياض او فنادق للزواج ..
بس تكفي الى 150 حرمة او 200 ، وتكون حلووووة بليييييز ساعدوني حدي الى 40 الف ..

ميمو التميمي
19-03-2011, 06:56 PM
مرحبـآ عرآيس pb189 ,,,,

آخبـآركم pb189
والله اني حاطه املي ب الله ثم فيكم
آنآ بستفسر عن شي ومره منحرجه pb094
قرب زوآجي وشنو آستخدم للشيل المنطقه الحساسه موس حلآقه ولآ حلآوه
وآذ كـآن بموس آي موس استخدم ولا يسبب لي حساسيه :cool:
لاني بصراحه اخاف من الحلاوه من القصص اللي اسمعها
.,
ومتى اشيل المنطقه الحساسه قبل الزوآج بيوم ولا بيومين
وآبي غسول للمنطقه زين انا الحمد الله مافيني الالتهابات
وافضل مزيل للعرق شنو :)
انتظركم عسى ربي يوفقكم ان شاء الله pb189pb189pb189pb189

يشهد الله اني حاطه املي ب الله ثم فيكم عارفه انتم يابنات الاقلاع ماتردون احد bp039bp039bp039bp039

,,أميرة الورد,,
19-03-2011, 06:58 PM
مرحبا بنات
انا في شي مره شايله همه و ماني عارفه شلون ابدأ فيه الا وهو
الكوشه و محلات الكوش و قلت مالي الا انتم قبل ما اروح لهم
اول شي ابي اعرف شلون نظام المحلات اللي يسوونها؟ يعني يورونك صور جاهزه و انا اختار منهم مثلاً و الا انا أوصفلهم اللي ودي فيه و اوريهم صوره مقربه للشكل اللي ببالي ؟
و هل تختلف الأسعار بهالحاله ؟

الشي الثاني يعني تقريبا الكوش كم تكلف ؟ ما ابي شي فخم بزياده يعني شي وسط

شغله بعد هل في نصايح معينه اذا جيت اتعامل معهم عطوني نصايح او تحذيرات أو أسأله استفسر عنها اول ما أدخل عندهم بحيث احكم من البدايه

و أخيرا الله لايهينكم اسماء وعناوين محلات اسعارهم مناسبه و شغلهم مرتب

•،‚،•
19-03-2011, 06:59 PM
اهلللن عروسات pb094pb094

احبكم عراايس pb189

ي ححلوه آذآ ممكن صورته وصوره المرطب pb094pb189pb189

مرحبـآ عرآيس pb189 ,,,,

آخبـآركم pb189
آنآ بستفسر عن شي ومره منحرجه pb094
وآذ كـآن بموس آي موس استخدم ولا يسبب لي حساسيه :cool:
.,
وافضل مزيل للعرق شنو :)
انتظركم عسى ربي يوفقكم ان شاء الله pb189pb189pb189pb189

يشهد الله اني حاطه املي ب الله ثم فيكم عارفه انتم يابنات الاقلاع ماتردون احد bp039bp039bp039bp039

http://www.jaralqamr.com/vb/attachment.php?attachmentid=28498&stc=1&d=1289002039
آستعمل هذآ ومرآ ككويس pb030pb030
وهذآ آفضضل موس حلآقه pb094

دععوآتك pb094bp039

أم الجميل 3
19-03-2011, 07:08 PM
-
بنات مكه , إستفسسار سريع و عاجل :
قاعة مرسيليا قديماً و اللحين اسمها مملكتي او شيء من هذا القبيل كيفها ؟ زينه ؟
بليز استعجلوا بالرد ي اللي تعرفونها :confused:

مررررة حلوة ، من أحلى قاعات مكة
و مشرفتها عسل pb189
و كوشهم حلوة

منال 2010
19-03-2011, 07:09 PM
بناآت في أحد سمع عن قاعات في فندق راديسون ساس
وسمعت عن فلل تنفع للملكه او الزواج يعني فلل فخمه ... هل يوجد هذا الشي من جد ؟

قاعه راديسون حدها فخاامه ورووعه:sm5:

يس قلبي فيه فلل فخمه ورايقه للتمليك بس لاتستعجلين:sm4: ع التمليك خليكم حاليا ع الايجار شقه صغيره رايقه للعرسان وبعدين بعد ثلاث سنوات او سنتين خوذو تمليك افضل

but..
19-03-2011, 07:11 PM

وش رآيكم
مايصلح ياعسل
انتي عروس حتى لو مافيه الا هو
البسي فستان ناعم مو لازم سهره والخ
برضوه الموديل اساسا ماينفع ينلبس معه شبكه لازم شي مفتوح

لاحقه على الاشياء الرسميه
خليها اذا زارك بعدين مو بالشبكه

موفقه يارب
مرحبا بنات
انا في شي مره شايله همه و ماني عارفه شلون ابدأ فيه الا وهو
الكوشه و محلات الكوش و قلت مالي الا انتم قبل ما اروح لهم
اول شي ابي اعرف شلون نظام المحلات اللي يسوونها؟ يعني يورونك صور جاهزه و انا اختار منهم مثلاً و الا انا أوصفلهم اللي ودي فيه و اوريهم صوره مقربه للشكل اللي ببالي ؟
و هل تختلف الأسعار بهالحاله ؟

الشي الثاني يعني تقريبا الكوش كم تكلف ؟ ما ابي شي فخم بزياده يعني شي وسط

شغله بعد هل في نصايح معينه اذا جيت اتعامل معهم عطوني نصايح او تحذيرات أو أسأله استفسر عنها اول ما أدخل عندهم بحيث احكم من البدايه

و أخيرا الله لايهينكم اسماء وعناوين محلات اسعارهم مناسبه و شغلهم مرتب
هلا اميره
اذكر ان سبق وكتبتي ! وردوا عليك البناتpb036 ولا انا مضيعه!
شوفي سؤالك وشوفي الردود بعده عشان تحدددين اسئلتك اكثر اذا حابهpb189

دآنْتِيلَا~
19-03-2011, 07:12 PM
بنات بسالكم ياليت تساعدوني

اذكرولي قاعات بالرياض او فنادق للزواج ..
بس تكفي الى 150 حرمة او 200 ، وتكون حلووووة بليييييز ساعدوني حدي الى 40 الف ..

قاعة الريان pb030pb030

بنات ودي اسوي زفة مكس بس مررة مو عارفة ايش الاغاني اللي احطها pb131pb131 رشحولي اغاني تصلح ... وين سويتو زفاتكم ؟؟ !

عذبة سجايا
19-03-2011, 07:12 PM
مرحبـآ عرآيس ,,,,

آخبـآركم
آنآ بستفسر عن شي ومره منحرجه
وآذ كـآن بموس آي موس استخدم ولا يسبب لي حساسيه
.,
وافضل مزيل للعرق شنو
انتظركم عسى ربي يوفقكم ان شاء الله

يشهد الله اني حاطه املي ب الله ثم فيكم عارفه انتم يابنات الاقلاع ماتردون احد

مرحبا اختي احس انه اكيد ولازم وشي لاغنى عنه لاااااازم تشيلي بالحلاوه
صحيح فيه الم بس النتيجه تستاهل لأن الموس خشونه وراح يفشلك
بس عشان ترتاحي اول شي لازم يكون صغير الشعر مره يعني مثلا تكوني شايله بموس قبل
واول مايطلع بشكل يمكن شيله بالحلاوه ابدأي العمليه
جيبي لك مخدر وحطي على كل المنطقه وبعد نص ساعه
جيبي قطعة بلاستيك قويه وناعمه يكون شكلها مسطح
وحطي عليها قطع صغار من الحلاوة بس على الأصبع
وابدأي ياعزيزتي شوي شوي وبعدين تتعودي
دعواتك ياغالية

sweetys0
19-03-2011, 07:13 PM
;28106105']

ياحبي لك الصوره مو واضحه وش اسمه ؟؟
و وين القاه :(

بنات :sm17: << يعني ركزوا معي pb027

صديقتي تمدح اساس للجسم تقدرين تستخدمينه لكل جزء بجسمك :rolleyes:

بخاخ تقول انو مرسوم عليه رجول تلقينه في المحلات العاديه او الصيدليات
مره يوحد لون الجسم وماتستغني عنه حتى شسمة ماتقصر فيها :D

شي ثاني اللي يسأل عن الدلكة وتنظيف بشره وتوحيد لون في جدة

امس الحمدلله حجزت عند دلكة جسم ودفعت نص المبلغ
وحده سودانيه ماشاءالله عليها بشهادة الكل تطلعك انسانه ثانيه
انا شفت عروسه مصلحتها كان جسمها جلد النمر كل جزء لون pb027
صارت تلق بيضا وجسمها زي الزبده ماشاءالله تبارك الله

انا بعد ابي اسم الكريم مش واضح ..

عسوله ماعرف عن القوانين بس اظن دامها تشتل لحسابها معناته ماتحطين رقمها pb094

المهم ابي رقمها ياعسل .. بتكونين فكيتي ازمه ربي يسعد قلبك pb189

----

بنات

اللي عندها حبوب في ظهرها ينفع معاها الحمام المغربي ؟ (مع انها ملتهبه ) استخدم دوا بس مره مافاد
اش رايكم ؟؟ اغامر واسويه مع اني خايفه من الاثر :sm1:

وممكن تردون علي لاني اساعد كثير هنا ومحد يجاوبني .. :confused:

ابي قماش الداماسك وين ممكن الاقيه بجده ؟؟؟؟؟
اللي يجي شكله زي هالصوره اللي بالمرفقات ..

وبسألكم في اله براون قريت وحده من البنات كاتبه انها حقت العروسه ..هذي ايش تفرق عن العاديه ؟؟ وكيف اعرف شكلها ؟؟؟

بيبي المجنونه~
19-03-2011, 07:14 PM
قاعة الريان pb030pb030

قاعة الريان تكفي 400 حرمة وسعرها حول 50 مع العشا
انا ابي اصغر

لبا قلبي
19-03-2011, 07:15 PM
بنات اللي سالوني عن المندوبة اللي تبيع كريم تريتوسبوت فالرياض
انا ما عندي رقمها و اتعامل معاها عالايميل :)pb189
اللي تبي ايميلها تقولي عالخاص ، يصلح اكتبة هنا ؟؟pb094

............
الحلوة اللي سالتني عن تجربتي للكريم ، اية انا مجربتة ومن فترة يعني مو توني استعملة لا:D
وتقدرين تكتبين ف قووقل عن الكريم " تريتوسبوت " وشوفي تجارب البنات قبل تطلبينة pb094

ما انصحك باستخدام كريم Tritospot الا باستشاره الطبيبه لأنه يحتوي على مادة Hydrocortisone Acetate

MLEEKH
19-03-2011, 07:17 PM
مررررة حلوة ، من أحلى قاعات مكة
و مشرفتها عسل pb189
و كوشهم حلوة

تسلميين لي ي قلبي pb189
بس بسألك كيف نظام الزفه درج ولا ممرّ وفيه بلكونه ولالا :confused: ؟
الله يجزاك كل خير bp039

غصهـ
19-03-2011, 07:24 PM
السلام عليكم ، بنات بسألكم الدلكه السودانيه تغير لون الجسم والا بس توحد اللون وتشيل الحبوب و غيره ، لان اذا
تفتح اللون ماراح أسويها لان سماري نادر وحلو يعني صج حسافه اذا سويتها وفتحتني .

MalaK..~
19-03-2011, 07:25 PM
مرحبـآ عرآيس pb189 ,,,,

الشيل قبل الفرح بيومين ومزيل للعرق "ساوبر sauber"

وباقي أسألتك زياره وحده لدكتورة النساء بتريحك وستفسري منها على كل شيء

وتكتبلك على اللي يناسبك وياقمر اللي يناسب غيرك يمكن مايناسبك

وأفضل طريقة لشيل بالنسبة ليا الحلاوه وأذا كنت خايفة منها أستشيري الدكتوره وبتقولك أذا بتضرك ولا لا
الله يوفقك ويسعدك pb189

----

بنات

اللي عندها حبوب في ظهرها ينفع معاها الحمام المغربي ؟ (مع انها ملتهبه ) استخدم دوا بس مره مافاد

وبسألكم في اله براون قريت وحده من البنات كاتبه انها حقت العروسه ..هذي ايش تفرق عن العاديه ؟؟ وكيف اعرف شكلها ؟؟؟

Derma-T

هدا محلول خاص بالحبوب تحوطيه مرتين باليوم وأستمري عليه لحد ماتختفي الحبه

وأكيد ياقمر أذا عملت حمام بتبقى الأثار وراح تاخذ وقت لتروح

لاتعملي حمام لحد ماتخف الحبوب

وبالنسبة لبروان ماحوبها تخلي الشعر تحت الجلد .. أنا أشتريت أمجوي بس لسه ماأستخدمتها

نفسيا أرتحت لها في أله خاصه للمنطقة الحساسه نزع وأله ثانية لها رأس نزع ورأس حلاقه

أخذتها من أكسترا أنتي روحي شوفيها يمكن تناسبك

موفقه ياقمر pb189

دآنْتِيلَا~
19-03-2011, 07:25 PM
بنات

وممكن تردون علي لاني اساعد كثير هنا ومحد يجاوبني .. :confused:

نصيحة لا اللي حالتو زينا يخلي ظهروا في حالو احسن اذا قشعتيها حتزيد وتترك اثر :(:(

قاعة الريان تكفي 400 حرمة وسعرها حول 50 مع العشا
انا ابي اصغر

الريان مرره صغيرة ما تكفي 400 لو ايش بس ممكن تكون اكبر من اللي انتي تبغى

منال 2010
19-03-2011, 07:29 PM
ياعرااايس يابنوتااتpb189pb189 ..

ان شاءالله زواجي راح يكون بعد رمضان pb094

بس المشكله الحين الى الان مالقيت قصر افلااح pb093

عطووني أسماء وارقام قصور الافراح

وأبي يكون فيها درج للزفه وتكون المنصه وسيييييعه ماتكون ضيقه:sm4:

وتاخذ 300+ حرمه pb094

وسعرها مو اكثر من 35 ألف pb094

الله يوفقك ويتمم امورك ع خير
اذا بالريااض عندك قاعات كثيره راايقه وفخاامه بنفس الوقت

عندك قاعة درة الليالي يمكن تطلع عليه ب 30 الف او 35 الف على طريق الملك عبدالله وانت متجه شرق حلوه ومرتبه
ايضا قاعة غناتي على طريق الدائري الشمالي
ومقابلها قاعه صغيره اسمها مذهله هي استراحه بنظام قاعه يعني تنفع للي معازيمهم شوي بس موب فخمه

ايضاقاعة المرسلات في حي المرسلات جنب كلية الاتصالات حلوه ومرتبه

هذول كلهم في الشمال

فيه قاعة الريان على طريق خريص ما شفتها بس يمدحونها

قاعة الرومانسية مخرج9

كذلك قاعات شارع جابر [ طريق استاد الملك فهد ]

هناك قاعات كثيره وفيها شي نظيف وجديد

وأسعارهم معقوله وقريبه على خط الشرقيه

لا تروحون قاعات شمال الرياض أسعارها مرتفعه

كذلك قاعة الأصايل

روعه وجديده وسعرها حلو وتكاليفها حلوه بالمره

خليه هو يروح يشوفها روعه

هي تقع على الدائري الجنوبي - مابين مخرج 25 و 26 تجيك القاعة على اليمين وانتي ماسكه الخدمة ووجهك شرق

ممتازه وفخمه ورخصيه

أيضا قاعة السلطان بحدود 20أو 22ألف رجال ونساء.
وقاعة الحمراء في شمال الرياض على طريق ابوبكر ب25 الف رجال ونساء وكذالك قاعة الرومانسية بهذه الحدود

وكذلك طريق الشيخ جابر جنوب كوبري الفحص الدور كلها قاعات فيه جميع الاسعار ياخذلة جوله عليهم

أنا اقترح علية قاعة الناصرية ويبي يدعيلي مميزاتها:
1.افخم من القاعات الاخرى الفرش والاثاث كانها فندق ممتازه.
2.كلها بعشاءها بحدود 16 أو 18 الف اذا انا ماني غلطان .
3.صاحبها جدا متعاون واخلاقه راقيه جدا.
أما بانسبه لموقعها في في شرق الرياض (حي النهضة)
بس خليهم يروح للقاعات الاخرى بعدين يروح لهم بيحس بالفرق الشديد.
ملاحظه اختيار اليوم لجميع القاعات ياثر في السعر مثلا يوم الاربعاء والخميس يكون اغلى من الاحد والاثنين ...

موقع قاعة الناصرية:

شارع جابر 3 دور بجانب بنك البلاد تلف يمين بحدود 100 أو 200 متر وبتلقى القاعه على يدك اليسار

أسعار القاعات في الرياض للي تبيها

+ .. غناتي .. +

500 شخص , 250 نساء 250 رجال مع العشاء
بـ 55 من الجمعه الى الثلاثاء, 60 الف ليومي الإربعاء والخميس .

تعليقي / شكلها من الخارج شبيه بقصر الرياض لكن أصغر شوي
من الداخل أعتبرها حلوه , يعيب صالة الطعام ضيق المساحة,

+ .. درة الليالي.. +

40 الف من الجمعه إلى الثلاثاء مع العشاء
إربعاء وخميس بـ 44 الف رجال ونساء .

تعليقي / كبيره وفيها درج لكن مش فخمه مره .

+ .. قاعة نياره .. +

80 ألف مع العشاء ويحاسبون على الشخص لكن مبدئيا الـ 80 دافعتها دافعتها

تعليقي / شكلها وسط كبيره نعم , العشا معروف فيها حلو .

+ .. قاعة نواره .. +

23 الف ريال للنساء فقط .

+ .. قاعة الاسطوره .. +

40 الف ريال .. رجاء ونساء أعتقد لأن النساء بـ 20 أو 22
تعليقي/ مو على سعرها

+ .. فندق مداريم.. +

60 الف رجاء ونساء .

+ .. قصر الرياض .. +

أقل شي : 150 للشخص , الوسط : 190 , أكثر شي 250 ريال للشخص , وعليكم الحساب

+ .. قاعة بن تركي فندق الشراتون .. +

لما اتصلت عليهم وحسبتها مبدئيا طلعلي 60 ألف .. القاعه صغيره .. تستوعب 150 شخص نساء .

+ .. المقصوره للاحتفالات .. +

كان سعرها 90.000 ما أعرف اذا تغير الحين أو لا .. الشخص 250 ريال
, القاعه صغيره

+ .. الفور سيزون فندق المملكه .. +

150.000 اذا الزواج مش كبير , الحساب على الكرسي ,

دعوااتكbp039

+ .. قاعة مكارم فندق الماريوت .. +

أسعاره قريبه من الشيراتون لكن للأمانه لا أعلم

دانة النصر
19-03-2011, 07:30 PM
يسعد لي مساكم يا عروسات

المكياج الى تحب الناعم تروح لعبير في نجمه الحفل صراحه خطيررررررررررررررررره
بس نصيحه لا تقولون انكم عرايس قولي زواج اختي او اخوي لان اذا عروس يكبون المكياج
عبير تخليك ناعمه وتبرز ملامحك

لا تنسوني من دعاكم وان ربي يهون علي ولادتي :)

الله يعيطك العافيه يالغلا ويسهل ولآدتكَ ويتمم فرحتكَ يأأربْ

حيأتي اذا مإعليك كلآفه ممكن رقم السودآنيهَ

/

بآرتي ستآر اللي هو ( نجمة الحفل)
انا صلحت عندهم بملكتيٌ وعند عبير برِضو .. وشغلهم الاسآسي يبروزن ملآمحكَ وميك اب نآعم ومآفي حوسه وخرآبيطَ .. ويجلس ميكآجك ثإبت لين الليلْ

امآ الشعر مآعجبني مدري لآني كنت مسويه ستريت وبآف كبيرٍ .. او لآن شعري نإعم نعومه تحوم الكبد ... يمكن اللي بتسوي تسريحه عندهم بيطلع حلوِ

يعني مو ع القيمه اللي دفعتهآ لهمَ ..
... وزي مإقآلت عززوف لآتقولين ان المناسبه تخصكَ قوليٌ لاخوي او شي ثأني لانهم يدبلون الششعر

أم الجميل 3
19-03-2011, 07:37 PM
تسلميين لي ي قلبي pb189
بس بسألك كيف نظام الزفه درج ولا ممرّ وفيه بلكونه ولالا :confused: ؟
الله يجزاك كل خير bp039

و إياكِ يا قلبي pb189
ما فيها بلكونة على طول ينفتح الباب ع الدرج
و الممر إذا حبيتِ أعتقد يسوون لك ممر مرتفع عن الصالة شوي

منال 2010
19-03-2011, 07:37 PM
اللي حابه تكون ريحتها مثل اللبيبي !!

والا مثل الورد !!

طيب شرايكم في عطر يجمع لك هالريحتين ( ريحة بيبي وبودر وورد )
وفيه منه بعد لوشن للجسم ولليدين وبودرة بلمعه خفيفه
مميزاته هالعطر
ريحته بيبي على بودر على ورد ( باٍختصار تاخذ العقل )

المجموعه فيها لمعه خفيفه مو تبرق برق لا ,, تعطي جسمك توهج بسيط ويبان مع الاضاءة الخافته
وبصراحه ريحته مو ثااابته مررهـ ( بس رغم هذا عجبتني مو شرط تثبت لأنها للنوم أساساّ )
سعر الست كامل على أيامي شريته ب 500 ريال

العطر اسمه عطر ( بامبي )

والمجموعه مجموعة ( بامبي )

من نعومي ,,

رووووووعه

ميمو التميمي
19-03-2011, 07:41 PM
مرحبا اختي احس انه اكيد ولازم وشي لاغنى عنه لاااااازم تشيلي بالحلاوه
صحيح فيه الم بس النتيجه تستاهل لأن الموس خشونه وراح يفشلك
بس عشان ترتاحي اول شي لازم يكون صغير الشعر مره يعني مثلا تكوني شايله بموس قبل
واول مايطلع بشكل يمكن شيله بالحلاوه ابدأي العمليه
جيبي لك مخدر وحطي على كل المنطقه وبعد نص ساعه
جيبي قطعة بلاستيك قويه وناعمه يكون شكلها مسطح
وحطي عليها قطع صغار من الحلاوة بس على الأصبع
وابدأي ياعزيزتي شوي شوي وبعدين تتعودي
دعواتك ياغالية

يـ هلآ بآختي طيب بسالك ياالغآليه يعني بـ ألاول اشيل ب الموس وبنفس الوقت
اشيل باآلحلاوه ولا الموس بيوم والحلاوه مثلآ بعده ب 3 ايام ولا اربعه آيآم
معليش والله مآعندي خبره
وشنو اسم المخدر وين الاقيه ب الصيدليه يعني اقوله عطني مخدر للمنطقه وهو بيفهم ولا كيف
ومافهمت شنو تقصدين ب القطعه البلاستيك عسى ربي يفرج لك همك فهميني اكثر :D
والف شكر على النصايح والخبره اللي عندك ماشاء الله عسى ربي يوفقك ان شاء الله ويخليك لعيون من ترجيك ويحقق لك مناك bp039

مقلعه اقوى شي
19-03-2011, 08:04 PM
عررووسسآآت ,
عندي زفه انجليش (اسسلاميه)
بأحطها هوون تستفيدووون منهاا و تدعون لي بتسهيل اموووري ,

08 Baraka Allahu Lakuma.mp3 (http://www.4shared.com/audio/pRzoZW8e/08_Baraka_Allahu_Lakuma.html)

و كمآن بـ احط زفتي ( سيره العشاق ) , ان ربي اراد :$

but..
19-03-2011, 08:04 PM
اي ياقلبي بس مافي الا وحده أو 2 اللي ردو مع احترامي صراحه ما استفدت
انا ابي تجارب البنات لإن موضوع الكوشه صعب احتاج تفاصيل و نصايح أكثر قبل ما أحجز و أفرفر بالمحلات

صح
بس ماراح تستفيدين مره لان الكل مثلك تجربه اولى
بس بشكل عام لاتروحين لاي محل فيه مصري :d مع احترامي لهم بس حكيهم واجد من غير فايده
واكدي على الضمانات

جربي في الكافيه اسألي اللي تزوجوا يمكن يفيدون اكثر

عذبة سجايا
19-03-2011, 08:27 PM
يـ هلآ بآختي طيب بسالك ياالغآليه يعني بـ ألاول اشيل ب الموس وبنفس الوقت
اشيل باآلحلاوه ولا الموس بيوم والحلاوه مثلآ بعده ب 3 ايام ولا اربعه آيآم
معليش والله مآعندي خبره
وشنو اسم المخدر وين الاقيه ب الصيدليه يعني اقوله عطني مخدر للمنطقه وهو بيفهم ولا كيف
ومافهمت شنو تقصدين ب القطعه البلاستيك عسى ربي يفرج لك همك فهميني اكثر
والف شكر على النصايح والخبره اللي عندك ماشاء الله عسى ربي يوفقك ان شاء الله ويخليك لعيون من ترجيك ويحقق لك مناك

لا طبعا اول شيلي بالموس ولما يبدا يطلع يوم او يومين بس يكون صغير عشان يسهل شيله
والمخدر حق الأسنان لا تقولي للمنطقه ولا شي قولي ابغى بنج للاسنان وخلاص زي البخاخ ورشي ع المنطقه
طبعا فيه مخدر يمدحونه بس للامانه ولا مره شريته اسمه emla cream
والقطعة البلاستيك اي قطعه زي الورقه بس عشان تحطين عليها كور الحلاوة الصغيره عشان يسهل عليك استخدامها
وسلامتك

وجود11111
19-03-2011, 08:31 PM
بنوتات pb189

انتبهوا لا تجربوا أي منتج تبييض إلا بوصفة دكتووور

نصيحة حتى لو أحد جربه ومامات:sm4: ولو .. أمس
أسمع فيديو للدكتور خالد الغامدي في اليوتيوب
يقول ممكن يسبب مرض السكر أو الفشل الكلوي غير الأمراض الجلدية
انتبهوا الله يسعدكن :(

واللي تسأل عن شيل المنطقة الحساسة بالحلاوة .. نصيحة جربي أول في جهة وإذا لا حظتي إنه حبب أو تجرح , جربي استخدمي فيت لمنطقة البكينيللبشرة الحساسة ... روعة والله بس أنا ماجربت إلا من فوق .. لسه مااستخدمتها استخدام كامل وقسمي المنطقة ليومين أو ثلاثة عشان الألم ..

يارب اكتب لنا الأجر :sm1: والله إني تعبت من التجهيز ..
موفأين كلياتكن pb094bp039

لا طبعا اول شيلي بالموس ولما يبدا يطلع يوم او يومين بس يكون صغير عشان يسهل شيله
والمخدر حق الأسنان لا تقولي للمنطقه ولا شي قولي ابغى بنج للاسنان وخلاص زي البخاخ ورشي ع المنطقه
طبعا فيه مخدر يمدحونه بس للامانه ولا مره شريته اسمه emla cream
والقطعة البلاستيك اي قطعه زي الورقه بس عشان تحطين عليها كور الحلاوة الصغيره عشان يسهل عليك استخدامها
وسلامتك

صعب بالموس ياقمر وبعدين حلاوة يموت :sm18:
قصيه أفضل في نفس اليوم الي بتشيلي فيه مدام بشرتك حساسه
pb094

بنوتة ملاك
19-03-2011, 08:41 PM
بنآت آختي آقترحت علي
آنو بصبآحيتي آسوي هآلحركه آيش رآيكم

احسها حلوه وتكون سبيشل

,,

وممكن آشكآل مسكآت يعني مسكآت ع حسب آلورد
لآنو بشبكتي سويتهآ بيضآء ودآئريه ومحتآره وش آسوي بآلزوج

+

آبي مكيآج نعوم

مشاعر فهد
19-03-2011, 08:42 PM
:( ترا والله تكسبون فيني اجر:(

حبيبتي في مستوصف اسمه السلام والدكتورة اسمها ميساء
صحيح المستوصف حالته يرثى لها بس الدكتورة بطله
انا بدأت من عندها تقشير ولي 3 اسابيع والمفروض اروح اليوم بس ماحد عندي يوديني:sm1:
تحسنت بشرتي ماشاء الله كثير
انصحك فيها pb189

حبيباتي واخيرا قدرت ارد عليكم
لي شهر وانا انتظر التفعيل pb131
بجد ادعي لكم من قلبي سوالفكم تونسني
على ان فيها احيانا قلق وتوتر بالنسبة لي :D
الله يوفقنا يَ رب ويسهل علينا امورنا جميعاpb189

حابه اسألكم عن مصممة "باربية" اسمها ام محمد
جنب سوق النجار عند زاكي عبود
هي خصيصة للعرايس
بس منو شاف شغلها او سمع عنها شي
جاوبوني الله يرضى عليكم bp039

مظلومه !
19-03-2011, 09:02 PM
مرحبا بنات

مين تعرف المصوره شيرين اللي بمشغل مانقو بالرس
كلمتها بس ماادري ماارتحت لكلامها
قالت لي عندي وحده بنفس يوم زواجك بس ابخلي اختي تطلع لك قلت لها وش اسم اختك
قالت ماتعرفينها قلت لازم اعرف اسم اللي بتطلع لي
قالت اجل خلاص انا بطلع لك والثانيه اخلي اختي تطلع لها :( << احسها تسلك لي :(
تكفون اللي تعرف عنها شي تطمني

وشي ثاني ابي دكتورة اسنان شاطره ببريده
الله يوفقكم

ندى لاين
19-03-2011, 09:14 PM
اش رايكم ؟؟ اغامر واسويه مع اني خايفه من الاثر

انتبهي انتبهي ترى بتتعبين أكثر وأكثر

أول شي حطي عليها دالاسين تي المحلول او اللوشن كلها كويسه وبتخف
واشتغلي على جسمك كامل بس الظهر خليه

إبتسامه ولكن..
19-03-2011, 09:17 PM
الله يوفقك ويتمم امورك ع خير
اذا بالريااض عندك قاعات كثيره راايقه وفخاامه بنفس الوقت

آآمييين ويآآك ياعسلpb189
ربي يوفقك ويسخر لكbp039

ومقابلها قاعه صغيره اسمها مذهله هي استراحه بنظام قاعه يعني تنفع للي معازيمهم شوي بس موب فخمه

مااحب الاستراحاات ..pb093

فيه قاعة الريان على طريق خريص ما شفتها بس يمدحونها
دقيت عليهم بـ 55 ألف ريال ..pb036

وقاعة الحمراء في شمال الرياض على طريق ابوبكر ب25 الف رجال ونساء

ان شاءالله بروح اشوفها.. ((الله يكتب اللي فيه الخير ويسخر لي)) وجميع العروسات..pb189

أنا اقترح علية قاعة الناصرية ويبي يدعيلي مميزاتها:
1.افخم من القاعات الاخرى الفرش والاثاث كانها فندق ممتازه.
2.كلها بعشاءها بحدود 16 أو 18 الف اذا انا ماني غلطان .
3.صاحبها جدا متعاون واخلاقه راقيه جدا.
أما بانسبه لموقعها في في شرق الرياض (حي النهضة)
حلوووه بس خسااااره مافيها درج ..pb093

بس خليهم يروح للقاعات الاخرى بعدين يروح لهم بيحس بالفرق الشديد.
لالا لايروح الله يحفظها أنا ان شاءالله بروح لاني ابي اشياء ببالي وهو مايعرفها..pb094

+ .. غناتي .. +

500 شخص , 250 نساء 250 رجال مع العشاء
بـ 55 من الجمعه الى الثلاثاء, 60 الف ليومي الإربعاء والخميس .

تعليقي / شكلها من الخارج شبيه بقصر الرياض لكن أصغر شوي
من الداخل أعتبرها حلوه , يعيب صالة الطعام ضيق المساحة,

عاجبتني بس غاليه شوي ..pb099
+ .. درة الليالي.. +

40 الف من الجمعه إلى الثلاثاء مع العشاء
إربعاء وخميس بـ 44 الف رجال ونساء .

تعليقي / كبيره وفيها درج لكن مش فخمه مره .

حاطتها ببالي وبروح اشوفها ان شاءلله..bp039

دعوااتك

يآآآرب وفقها واسعدها وارزقها باللي ببالهاpb189

رادميلآ
19-03-2011, 09:19 PM
مرحبا صبايا

لبناااااااااااات الرياض

وحده من صاحباتي عروس وتبي تستفسر عن كذا شي

1_عندها مشكله هي دبا ونحفت بس فيه ترهلات بجسمها فمنطقة الافخاذ والزنود وش تسوي >>بتقولون رياضه البنت تسوي رياضه يمكن نص ساعه عالاوربتراك

مييين جربت ال بي جي وراحت الترهلات <<<ان كاني ماني غلطانه وهي ناويه ليزر للبكيني وبشرة وشعر لان شعرها صاير يتساقط مع الدايت

فيه احد جرب البي جي +الليزر لازالة الشعر +البشرة +معالجة الشعر عند مركز الاستشاري اللي فالبديعة؟؟؟؟؟

2-تبي تسألكم عن تيورات فخمه تنفع لعزيمه وتكون اسعارها مناسبه ماتتعدى 500خمسميه ريال

3-تقول انها بتمشي على خلطة جليسوليد تتوقعون تكفي

واللي تقولون كريم كاكاو بالمزر هذا وييييين ووش حقه؟؟؟

وافضل الكريمات للبشرة الدهنية؟؟؟

وافضل مشغل تبي تصبغ شعرها ويكون سعرهم حلو بحدود 200مايتعدى

وفيه بعد سؤال هي ودها تروح لمشغل دار نور وماتقول لهم انها عروس تتوقعون عادي بيطلع شكلها حلو لان العروس عندهم غاليه بس مدري كم سعرها

ومعليش ع الاطاله اتمنى مايكون ردي مخالف

والله يجزاها بالجنه ويسخر لها رجلها اللي بترد علي بدعي لها فصلاتي

{..حكآية غيم..}
19-03-2011, 09:24 PM
واللي تقولون كريم كاكاو بالمزر هذا وييييين ووش حقه؟؟؟

كريم بالمرز هذا للخطوط الحمراء بالجسم ويرطب وهذا شكله

http://3.bp.blogspot.com/_D1ihSGNwo9M/SX6BR3Y7-2I/AAAAAAAAATc/QE1RNbPJVPQ/s320/palmers-cocoa-butter-cream-100g-jar.jpg

تلقينه بالصيدليات والسوبر ماركت الكبيرة

إبتسامه ولكن..
19-03-2011, 09:25 PM
عررووسسآآت ,

08 Baraka Allahu Lakuma.mp3 (http://www.4shared.com/audio/pRzoZW8e/08_Baraka_Allahu_Lakuma.html)

حبيبتي الزفه مرررره حلوه اللي بالانجلش:sm5:

بس انتي متأكده انها مو ميوزكpb036pb036pb036 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused::confused:

just i'm
19-03-2011, 09:38 PM
حبايبي
ودي لو تساعدوني باحسن اماكن للعبايات
غير سيدتي الجميلة ، منتصف الليل ،بدون اسم
بانتظاركم
الله يسعدنا ويسهل امورنا ويمر الوقت ونجي هنا نسااعد العروسات pb094

عسولة اند كول
19-03-2011, 09:40 PM
عررووسسآآت ,

مرررره حلووه pb189 بس الي بالعربي هي ترجمة للي غنى بالبداية انقلش معليش ميح في الانقلش :sm1: واذا مو مترجمة معليش ترجمتها :D

! M !
19-03-2011, 09:48 PM
بنآتِ آبيَ صور كوشآتِ وبطآقآتِ آفرآحِ جديدهِ
ويفضلِ تكوونَ آنييقهِ ومآيكونِ فيهآ هذره كثثيرره :sm5: pb189

3soolh
19-03-2011, 09:50 PM
بنات الله يفرجها عليكم :sm1::sm1::sm1:
ابي رقم هي وانتي

سحابة صيف
19-03-2011, 09:50 PM
! ديـــم !

ياقلبي مايمدحون تبييض الاسنان اببد لانه يرجع اسوا من قبل
سوي تنظيف واذا ببالك تبييض خليه بعد الملكه على رواق
وسمعت عن عيادة سيجال يمدحونهم بس اسعارهم غالية شوي
موفقة

موج 11
19-03-2011, 09:53 PM
صباايا اللي سالوني عن ايميل المندوبة اللي تجيب الكريم تريتوسبوت اللي يشيل السمار

على الخاص عزيزتي bp039

Dr.L.A.J
19-03-2011, 09:58 PM
بنات بليز ابغا مشورتكم
انا متملكه قريب
وبيجيني اول زياره قريب وهو مترقي هالفتره من شغله ماشاءالله

نويت اشتري له اي فون
بس تو دقيت عليه للاسف شرا :d
وانا بحلت بعمري مدري وش اشتري ابي هديه حلووه وفخمه
وميزانيتي الى 4 الاف

wateen★
19-03-2011, 10:04 PM
بنات شوفوا توقيعي وارحموني :sm1::sm12:

الحين العروس وش تلبس من اكسسوار :(

انا طقمي عقد-حلق-خاتم..

والدبله

طيب اليد فاضيه؟؟؟؟ لاحد يقولي ساعه ماحبها :(

مشكله دوره سواره ناعمه بس مشكلة طقمي الماس بحجر احمر:sm1:
مافي شي يناسبه:sm1:

همي بقلبي
19-03-2011, 10:06 PM
حبايبي
بانتظاركم

عندك النجمه الفضيه بـ طيبه pb189

هذي اي قاعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نياره و الله العالم :D

صبايا ,,
تعرفون مصمم ومنسق حفلات يسوي كذا صحبتي كذا بس بمخيم متنقل وجاء لبيتها وسواه بالحوش
مع العشاء ,,وطاولات العشاء والضيافه بس استحيت اسأل من وين ؟!!
ربي يوفقكم

أعرف مصممه أسمها هويدا جميله pb189
و أتوقع هـ التصميم من عندها pb030
عطيني خبر لو تبغين رقمها bp039

وش رايكم بناات
انتظركم

خلي الصواني أوف وايت و التغليف اوف وايت و أسود ( أو فضي أحلى بيطلع أحس :D )
أفخم للصياني pb189

عروسات ...حابه تعطوني صور للطرح الفرنسيه
محتاره فيها حابه اشوف الطرح تناسب مع الفستان ..فستاني منفوووووووووووش...احترت في الطرح اخليها طبقات او طبقتين وكمان التاج حابه يكون خفيف مرررره ....... ايش رايكم عروسات ؟

حبيبتي بالنسبة لفستانك أحسن شيء تكون طبقتين و صغيره مو طويله pb189

بنات شوفوا توقيعي وارحموني :sm1::sm12:

الحين العروس وش تلبس من اكسسوار :(

انا طقمي عقد-حلق-خاتم..

والدبله

طيب اليد فاضيه؟؟؟؟ لاحد يقولي ساعه ماحبها :(

مشكله دوره سواره ناعمه بس مشكلة طقمي الماس بحجر احمر:sm1:
مافي شي يناسبه:sm1:

مو لازم تكون سواره فيها حجر أحمر :D !
خليها سواره سيمبل عاديه بتكون جميله إن شاء الله pb030

بنات بليز ابغا مشورتكم
انا متملكه قريب

نويت اشتري له اي فون
بس تو دقيت عليه للاسف شرا :d
وميزانيتي الى 4 الاف

شوفي وش يحب هو !
و لا جيبي له طقم عطر مع كبك فخم pb030

بـ التوفيق جميعاً pb189

~ Dancing Queen ~
19-03-2011, 10:07 PM

❤ •`. ضوابط المكان :

* نقطة مستحدثة
" ..

عندكم الحراج الالكتروني

❤ •`. أنتِ و العضوات :

3- ذكر اسماء عوائل ممنوع

❤ •`.العقوبات :

! M !
19-03-2011, 10:09 PM
بنات بليز ابغا مشورتكم
انا متملكه قريب

نويت اشتري له اي فون
بس تو دقيت عليه للاسف شرا
وميزانيتي الى 4 الاف

تقدرينِ تشترينِ لهَ سآعهِ آو كبكِ آوِ قلمِ آو مسبحهِ آذآ كآن من محبينهِآ
وفي مسآبحِ تكون لهآ ريحةِ دهن عوودِ تجنن :sm5:

فيهِ شغلآت مررهَ حللوهِ صرآحهِ ، وآنصحكِ لآتآخذينِ لهِ قلمِ وكبكِ مع بعضِ
آو آشيآء مزدوجهِ لآنَ هدآيآِ الرجآلِ محدودهَ تقريبآِ بعدينِ تتوهقينِ ;)

آنآِ عنيِ خذيتِ لهَ pb192 كبكِ من آقنر رروعِآ وفخخمِ وتلآقينهمِ بمحلِ الحميضىِ والحمآديِ والركن السويسريِ للسآعآتِ pb189

آتمنىِ آفدتكِ bp039

Queen Rose
19-03-2011, 10:24 PM
حبايبي
بانتظاركم

فاشن لاين
الاختيار الأول

REVANA
19-03-2011, 10:24 PM
صباايا اللي سالوني عن ايميل المندوبة اللي تجيب الكريم تريتوسبوت اللي يشيل السمار

a-t-em@hotmail.com

**لان الخاص عندي امتلى اسالة ،

اختي الكريم بالامانة مضمون وكم سعره تقريبآ :sm12: