PDA

عرض كامل الموضوع : [ تغطية ] مسلسل | العشق الممنوع [Aşk-ı Memnu] تم إضافة الحلقه[165والأخيرة] في الرد[9]

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 [41] 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58

سارة ليبياا
24-02-2011, 01:16 AM
دآآيم اقول كذآآ أحس اللي كآآن بينهم كله حب جسدي بس وخصوصا من مهند
ومن نآآحية سمر كآن أكثر حب إنتقآآم
وآنآ حسيت ان مهند بالحلقات الاخيره حب نهآآل حب حقيقي
كآن يخآف عليهآ وعلى مشآعرهآ ومآكآن يبي أحد يئذيها

^
هذآآ من وجهة نظري ياللي تقيمون أحمر
حبيبتي منورة ياقمر pb189 :)
لا حبيبتي التقاييم ولا يهموكي والله انو يشككوك بحالك ويحسسوك انو لازم تحبي الخيانة وتتعاطفي مع الساقطة وناكر الجميل حتى يعجبهم كلامك pb027واصلا اوقات بشك انهم عارفين انه مسلسل احسهم معصبين زيادة pb036 الله يهدي وبس :rolleyes: بس لا انا بعد كل تقييم اراجع حساباتي وافكر بالمسلسل وارجع لنفس التفكير اعملي مثليpb095
كلامك تمام التمام حبيبتي ;) واضح ان مهند حب نهال بالاخر pb189 بجد لو تشوفي حلقات فور هالايام تتبث هالشي مقارنة بين تصرفاته هلا وبعدين خاصة انه ماقال لنهال اي كلمة تدل على حبه حتى لما خطبها قاللها انتي الك قيمة كتير كبيرة عندي pb027 صدق مو خبيث هالمهند :sm4: بس نهال عليها غباء معقول ما تستنتج انه مايحبها pb036
بس واضح انه بالاخر تغير 180 درجة ;)
الك ياقمر bp039

انا الحين جاية اسئل في شي محيرني
لاحظت انه الي متعاطفين مع بيهتارpb189كارهين بهلول
بس الي متعاطفين مع نهال يحبوها مع بهلول
ترى هذا سؤال وامل الاجابة لاني اسوي استطلاع راي
ما اكثر حب او شخصية في حبها شدتك واعني هنا شخصية طريقتها بالحب عجبتك تصرفاتها بالحب مو افضل قصة حب
سمر نهال مهند لميس عدنان فيروز

[COLOR="RoyalBlue pb094[/COLOR]

هلا رنودة نورتي التغطية pb189pb189 الله يسمع منك يارب ويفرج علينا عن قريب :(
مزبوط انا شخصيا متعاطفة مع نهال مش بس لانها شخصية حساسة او بريئة او او انا متعاطفة مع حبها لبهلول اللي كان طاهر وطفولي وبريئ ورغم هذا عمرها ماحاولت انها تبينله او تعمل معه حركات نص كوم pb027 طبعا من غير لما جت لغرفته في الليل هالشي بعد ما فيروز قالت قدامها انه اعترف بحبها :rolleyes: يعني باختصار انا حبيت حبها ليه لانها وعلى الرغم من مشاعرها ما لمحتله على شي ولا حاولت تبينله واكيد حبيت صدق مشاعرها وكيف انها تفكر فيه لما يصير اي شي او لما ما يجي عالبيت او او على طول اول واحد على بالها هو pb094
اي معاكي حق تمام علاقتهم كانت مستحيلة بعد عمايل بهلول السودة pb093 بس انا حبيتهم سوا وقصتهم كانت بجد روووووعة pb189 وخاصة بالاخر لما صار بهلول ينتبهلها ولما صار في عندو مشاعر تجاهها pb189 وكان واضح ان مهند بالاخر صار سعيد مع نهال طبعا بغض النظر على خوفه ورعبه على طول من انه ينكشف:sm17: بس كان لاصق فيها كل الوقت pb027 وكان خايف عليها من كل شي ومايرضى اي كلمة فيها :sm4: يمكن عشان هيك رحمناه شوي pb027 وحتى كنت احبهم من الاول رغم خناقاتهمpb027 لما كان على طول يخاف عليها ويحطها بالاولوية :rolleyes: قصتهم كانت ممكن تنتهي بسعادة لو مش من ماضيه مع سمر :rolleyes:
بس اتوقع ان فانز سمر يكرهو مهند لانه سحب عليها في الاخر وندم على علاقتهم ولانه هو كان سبب من اسباب انتحراها فاكيد رح يكرهوه ;)
اما الجواب على الاستفتاء فهو اكيد لميس وبدون منازع pb027
بعدها نهال pb189 طالما انها مش موجودة هي انا رح اوجدها pb027
طبعا بالنسبة الي المستحيل بعينه اني اتعاطف مع طريقة حب سمر اللي هي كلها حب تملك وانانية وعدم كرامة pb093 هذا طبعا بغض النظر على الخيانة مثل ماانتي قلتي نحنا نتكلم على الحب نفسو :rolleyes:
اما بالنسبة لمهند انا ماشفت انه حب سمر اساسا :sm4: وطبعا كمان حبه لنهال فاشل للاسباب المذكورة اعلاه pb027
بس اللي بجد مفروض ينذكر هو حب بشير :confused:
بس لو سالتي اي حب اعتبره الافضل خارج المسلسل اكيد رح اقولك حب عاصي لامير pb189 لانه فعلا جسد الحب على اصوله والوفاء والعشق ;) وماكان فيه مبالغة ابدا :sm4:
وكمان ميرنا وخليل حبهم بصراحة :sm5: pb189 فوووووق الخيال pb189 رغم اني مااتصور في مثله بالعالم :sm4:
الك ياقمر bp039bp039bp039

ذوق pb189 سكر pb189 اينور pb189 لوست دريم pb189 هدى فرحات pb189 دينا حايك pb189 هموسة pb189
ولكل من مر bp039bp039

رندة الرياض
24-02-2011, 02:03 AM
[QUOTE=سارة ليبياا;27480691]حبيبتي منورة ياقمر pb189 :)
لا حبيبتي التقاييم ولا يهموكي والله انو يشككوك بحالك ويحسسوك انو لازم تحبي الخيانة وتتعاطفي مع الساقطة وناكر الجميل حتى يعجبهم كلامك pb027واصلا اوقات بشك انهم عارفين انه مسلسل احسهم معصبين زيادة pb036 الله يهدي وبس :rolleyes: بس لا انا بعد كل تقييم اراجع حساباتي وافكر بالمسلسل وارجع لنفس التفكير اعملي مثليpb095
كلامك تمام التمام حبيبتي ;) واضح ان مهند حب نهال بالاخر pb189 بجد لو تشوفي حلقات فور هالايام تتبث هالشي مقارنة بين تصرفاته هلا وبعدين خاصة انه ماقال لنهال اي كلمة تدل على حبه حتى لما خطبها قاللها انتي الك قيمة كتير كبيرة عندي pb027 صدق مو خبيث هالمهند :sm4: بس نهال عليها غباء معقول ما تستنتج انه مايحبها pb036
بس واضح انه بالاخر تغير 180 درجة ;)
الك ياقمر bp039

هلا رنودة نورتي التغطية pb189pb189 الله يسمع منك يارب ويفرج علينا عن قريب :(
مزبوط انا شخصيا متعاطفة مع نهال مش بس لانها شخصية حساسة او بريئة او او انا متعاطفة مع حبها لبهلول اللي كان طاهر وطفولي وبريئ ورغم هذا عمرها ماحاولت انها تبينله او تعمل معه حركات نص كوم pb027 طبعا من غير لما جت لغرفته في الليل هالشي بعد ما فيروز قالت قدامها انه اعترف بحبها :rolleyes: يعني باختصار انا حبيت حبها ليه لانها وعلى الرغم من مشاعرها ما لمحتله على شي ولا حاولت تبينله واكيد حبيت صدق مشاعرها وكيف انها تفكر فيه لما يصير اي شي او لما ما يجي عالبيت او او على طول اول واحد على بالها هو pb094
اي معاكي حق تمام علاقتهم كانت مستحيلة بعد عمايل بهلول السودة pb093 بس انا حبيتهم سوا وقصتهم كانت بجد روووووعة pb189 وخاصة بالاخر لما صار بهلول ينتبهلها ولما صار في عندو مشاعر تجاهها pb189 وكان واضح ان مهند بالاخر صار سعيد مع نهال طبعا بغض النظر على خوفه ورعبه على طول من انه ينكشف:sm17: بس كان لاصق فيها كل الوقت pb027 وكان خايف عليها من كل شي ومايرضى اي كلمة فيها :sm4: يمكن عشان هيك رحمناه شوي pb027 وحتى كنت احبهم من الاول رغم خناقاتهمpb027 لما كان على طول يخاف عليها ويحطها بالاولوية :rolleyes: قصتهم كانت ممكن تنتهي بسعادة لو مش من ماضيه مع سمر :rolleyes:
بس اتوقع ان فانز سمر يكرهو مهند لانه سحب عليها في الاخر وندم على علاقتهم ولانه هو كان سبب من اسباب انتحراها فاكيد رح يكرهوه ;)
اما الجواب على الاستفتاء فهو اكيد لميس وبدون منازع pb027

هالو ياقمر
يعني احط لميس ولا نهال لانك لازم تختاري شخصية واحدة:)
للمعلومية فقط نهال ورغبتها بالقبل الاجبارية من مهند من قبل فيروز:D
تشحذ بوسات
موقف الطيارة دليل:Dجاته بنص الليل للتلزيق والتبويس
يعني فيروز ماتتحمل كل الذنب بحكاية نهال وحبهاpb093

سارة ليبياا
24-02-2011, 02:16 AM
رندة الرياضpb189
لا اكيد حطي لميس:)
والله ما بعرف اي موقف طيارة هذا ماعرفته :confused:
بس لما راحت لغرفته وباساته هذا بعد ما هي كانت فرحانة لانها سمعت لميس وفيروز يتكلمو وقالت فيروز انه اعترف بحبه لها :rolleyes:
اكيد فيروز ماخصها نهال على طول كانت تحب مهندpb189 بس ولا مرة لمحتله بالعكس كانت تبين انها عادي وتعامله مثل ما يعاملها ;)

ZEZFON
24-02-2011, 02:33 AM
ممكن تردد ميلودي دراما على النايل سات والعربسات لان على التردد الاول اختفت القناة

ديناحايك
24-02-2011, 02:48 AM
هاي رنده كيفك ازيك يابنت وينك من زمان اختفيتي انتي اكثر وحده من فانز سمر احب اتناقش معها لنك ماتزعلين مثلي وهذا شي حلو فيك ربي يسعدك ان شاءالله على العموم نرجع لردك دام حطيت سؤال بنرد عليه

ياحبي لك يالوست
حتى انت الي مالك بالنقاشات اجبروكي تنتاقشي :d
كيف تتجراين انك تتعاطفي مع قصة الحب الوحيدة بالمسلسل
ويحك ايتها الخائنة
كويس ماكفروكي بالتقييم بعدpb027
صدقيني انا جاني بالتقييم كلام اقل مايقال عنه سافل علشان سمر ايش رايك ولا هتميت فيه ناس كذا ماتقدر تقول رائها بصراحه تروح لتقييم وتجلس اتسب هو التقييم حطوه كذا كل واحد يعبر عن شعوره بالدس هههههههههههههه
الخلاصة انه احنا تابعنا العشق الممنوع الي اخرجوه الاتراك فشفنا قصة الحب من قصة الشفقة من عذاب الضمير والرغبة الي تتولد طبيعي مع الحبpb030
وشفنا كيف نهاية الحب المبني على خطا
وان كانت لاتنفي وقوعه
وترى لو عاد الزمن بالاثنين هيحبوا بعض وهيغلطوا نفس الغلط كمان:d
لانه الحب لايختار القلوب ولا شيئ يمنع من الخطا باسم الحب سوى الدين:
على فكره مو الدين بس كمان العقل يمنع الحب الخطا وانتي بنفس قلتي حب خطاء <<<اكبر من هالكلمه مافيه
dوهالشي منفي في تركيا
في ناس تابعوا العشق الممنوع مضيفين اليها رؤيتهم فكانت النتيجة تصور قصة حب لم توجد ولم تعنيها المخرجة ولا المؤلفة والغريب تقبل حب لا توجد معاه رغبة على غرار سحر ويحييpb027
فصار الحب الاسمى هو الحب الي تيجي فيه القبلات بعد شحاذة وتقديم ابليكشن طلب:d
بس حتى القبلات بالدس والخوف والخيانه ترا مايسمى حب وبذات لاكان تعدا الخطوط الحمرا
فلنقفل النقاش على هالموضوع pb034لانه جانب قصة الحب مع المخرجة والمؤلفة ماهيقتنعوا بجانب قصة الحب الي حطمت المقاييس بين نهال ومهند وفاقت كل قصص الحب:d
انا الحين جاية اسئل في شي محيرني
لاحظت انه الي متعاطفين مع بيهتارpb189كارهين بهلول
بس الي متعاطفين مع نهال يحبوها مع بهلول
عجزت القى تفسير من جدكم يعني لو نهال ذي بنت عمك تقبلين احد يتزوجها مصلحة وشفقة وتحت التهديد ومن غير اي اختبار منها ويكون موقفكم الصمت :confused:
ا انا ماحبيت مهند مع سمر لنو كان قمة الخيانه لكن على الاقل حبية احترامه لنهال لخر لحظه لدرجة ان سمر انهت حياتها علشان مهند خلاص قرر ينهيها من حياته و قرر يتزوج نهال ويكمل معها حياته لما الشخص اتاخذ القرار انه يعدل حياته لما حس انه كان حقير ويبغا يصير على الاقل انسان ادمي مع انسانه مافيه اي مانع انه يرتبط فيها وهي تحبه من يوم انها صغيره وحتى انتظرت طول هالفتره انه يخطبها او يلمح لها بحبه وماقربت منه غير لما صارت تسمع انه يحبه او يفكر فيها والسبب الاول بهالشي سمر وفيروز عكس سمر اللي اتناظر وطالع وتخبي الاوراق اللي يكتبها مهند لختها وتسئل اختها عنه وتلاحقه هي بعد سمحت لعينها تزوغ حتى لو كانت بالبدايه تصرفاتها رافضه بس بداخلها معجبها هالشي مهند لعب ودخل بالخطوط الحمرا بس بالنهايه شاف هالشي انه غلط ومايصير لازم يبعد وشاف ان قراره بزواج هو الصح على الاقل يبعد عن كل هالحقاره اللي طاح فيها يكون غلطان لازم يصير احمار<<تكرمون عن هالكلمه و اهبل ومغفل ويكمل لنهاية الخيانه علشان يكون مخلص او انه هو السبب بالي صارولازم يستمر على هبالته وحقارته علشان وحده حبها وغلط بهالشي وتجاوزت فيها كل الخطوط والاعراف يعني ابد مااصحح الغلط يعني ممنوع يصير انسان او يحس انه فيه ذرة رجوله ولا يكمل ماحد انكر ان مهند غلط بس احنا شفنا مهند يبي يتعدل يبي يعيش نظيف مولازم قدام الناس اهم شي مع نفسه انه مايحتقره ولما انا ماحبية هالشخص بس بعلاقتي معه حسيت انه هو الشخص المناسب واني اقدر اكمل حياتي معه واقدر احبه احسن من حبي لشخص راح يدمرني واخسر ناس اعتقد انهم يعنون لي اكثر من شخص حبيته في سنه اقدر اعوضه بس ماراح اعوض ناس لهم فضل علي مهند فكر بهالشي ونهال قالها لها انتي غير عن كل اللي عرفتهم مهند اخر الحلقات كان سعيد ومنجد يبي يتغير وحب نهال حتى لو ماوصلت لدرجة العشق بس حبها اعجبته احترمها كاأنثى اكيد مافيه احد يرضى انه يكون مكان استغلال ابدا بس مهند بدايتها كذا بس بالنهايه ماعتقد انه كان يبي يستغل الواضح ان الرجال كان يبي حياه مستقره وسعيده بعيده كل البعد عن الحقاره ولو رجعنا للمسلسل كم مره مهند جرح سمر علشان نهال كم مره قالها خلاص انتهينا كم مره شفته داس كرامتها الارض وقالها اصحك تأذين نهال ولا تقربين منها وتوسخينها بوساختك اكبر ذل لما تحس المراءه ان الرجال يعتبرها غلطه بحياته ويبي يصححها عكس نهال كان على الاقل يحترمها يكفي انه ماقدر يخون قدام نهال حتى لو ماحبها لدرجه كبيره ولا يخون قدامها مثل سمر وهو على قولتكم يعشقها على اقل تقدير سوا اعتبار لي احاسيس نهال وماقدر يجرح قلبها بشي حتى نهال لما شافت صورته مع وحده رمت الخاتم بوجهه عكس سمر شافت الحرمه نايمه معه بنفس التخت اللي نامت معه فيه زعلت ورجعت مره ثانيه لحضنه <<تتوقعون فيه كرامه لها او انها عزة نفسها نهال ماصدقته غير لما جا واعتذر لها وجت صديقته تعتذر منها وتوضح لها وهو بالاساس ماكان يخونها وبالنهايه اللي شفته انها خلا سمر تنتحر علشان نهال <<<اكبر دليل انه خلاص سمر بنسبه له صفحه ونطوت وصلها للموت وحتى وهي تتعذب كان يقول لها انا بعرفك ماراح تخربي كل شي <<مافكر انها بهالحظه تتعذب علشانه ولا همه حتى لو كان بعض الاحيان حزين برضو هو عارف انه السبب بتعاسة وحده ثانيه طايحه بحبه بس مهند كان يبيها تسكت حتى لو تتعذب اهم شي حياته تستمر وزواجه يتم وكان يقدر مهند يخلي خطوبته غطاء على خيانته لنهايه ويبعد العين عنه ويعيش وهو سمر بالدس وبالعلاقه والخيانه من تحت لتحت بس ليش قرار يتزوج تدرون ليش لنو قرار يصير ادمي انسان على الاقل لما ينام باليل يحس انه مرتاح من داخله مو شخص حقير وانه لقا انسانه طيبه وتحبه وماعندها خبث ولاشي حبته من يوم هي طفله وهو قدام عينها موزي سمر ماحلو بعينها غير بعد الزواج
وبرد على سؤالك بسؤال
انتي ترضين ان اخوك مثلن بعيد الشر مثلن مثلن يتزوج وحده وبعدين هالانسانه تخونه مع شخص انتم ربيتوه واخوك مومقصر معها بشي بالعكس هي اللي لفت عليه وافقت عاد نيتها ايش مدري بس اخوك كل شي اعطاها اياه ترضين انها تخونه بأسم الحب حتى الاتراك ترا مايرضون بالخيانه الزوجه الغرب وهو الغرب بعد مايرضون بالخيانه الزوجيه كانت تقدر سمر تنهي حياته مع عدنان مو مره تهرب ومره ترجع لاتقولون علشان مهند وتبي تقهر خلاص ليش العب بمشاعر شخص كان طيب معي انهي كل شي واطلب الطلاق وارتاح على الاقل لما افكر بالي احبه ماحد يومني ماخون احد وهي بعد تقول لعدنان احبك واعشقك طيب ليش العب بالمشاعر ولما قرار يطلقها وشافت مهند مع نهال رجعت وانا احبك واموت فيك <<هذا شي ماله تفسير غير شي واحد انها شخصيه حقوده وانانيه وانتهازيه وعندها حب تملك ولو سويت استفتا بالوطن العربي كان اكثر شخصيه مكروهه سمر ماحد يستسيغ الخيانه بأسم الحب او بأسم العشق او اي شي ثاني الخيانه خيانه ماتبرر لابحب ولا بعشق الله عطانا عقل نحكم قلبنا فيه ونعرف هالحب وش نهايته

انا ماعتقد راح اسامح الخاين
يعني انا بسنوات الضياع كنت رافضة لميسpb189 ترجع ليحييpb189 غير بعد ما اتحط بالف اختبار انه هو يحبها من جد وماكان يلعب بقلبها مثل اول المسلسل بس الاخ مهند ما اتحط بولا اختبار اني اشوف تفاعل معه وايمان بصدقه :d
الخلاصة انا اشوف ناس رافضة موقف لميس مع انه المخرجة حطت كل الصفات النموذجية والمثالية بهالانسانة:confused:
ترى هذا سؤال وامل الاجابة لاني اسوي استطلاع راي
ما اكثر حب او شخصية في حبها شدتك واعني هنا شخصية طريقتها بالحب عجبتك تصرفاتها بالحب مو افضل قصة حب
التنبيه:
السؤال خاص بتصرف الفرد عند وقوعه بالحب يعني انسوا العشق الممنوع وخذوا التصرف عند الوقوع بالحب واختاروا بين هالشخصيات:)
سمر نهال مهند لميس عدنان فيروز

موقع تركي مسوي استطلاع راي عن اكثر نوع شدك من الحب في شخصيات المسلسل وحصلت بيرين على 60 بالميه ولميس على 20 بالمية وفيروز على 3 بالمية ومهند على 2 بالمية وعدنان على 10 بالميه:)
ياقلبي عادي القصه هي الخيانه من سمر ومهند والقصه تدور حولهم والاحداث حولهم اكيد اني بنشد حتى لما ماتت ماتت سمر واللي ضاع مهند بعد هالخيانه اكيد بيشدوني نهال وعدنان ولميس عاشو حياتهم كضحايا برغم الجرح راح ينسون ويلقون من يعالج اجراحهم
ولاتنسي بشير ترا هو الوحيد اللي مات من الحب وكتم بقلبه علشان ساعدت نهال بس لما عرف ان مهند قابل سمر بالخير قرار انه يقول هنا الفرق بينه بين سمر اللي كانت انانيه وتفكر تاخذ كل شي عدنان ومهند والمال وكل شي وبنهايه خسرت كل شي اول شي حياتها
انا توقعت لميس تاخذ الدرجة الاكبر لاني احس بيهتار حبها قوي ونادر وزيادة عن اللازم :confused:
الغريب انه ماحد اختار نهال :confused:

اتمنى الاجابة على الاستطلاع لاني هعلن النتائج كمان 3 ايامpb034

سارة ليبياpb189
قلوبنا معكم ودعائنا الكم من جد الواحد فقد نفسيته انه يدخل النادي بسبب الاحداث:sm1:

اينورpb189
انا انتظر رقصة التانجو كمان بس اتوقع الام بي سي تحذفها مالنا الا ميلوديpb034

حمد لله على سلامة المليكpb189اليوم الشوارع زحمة لدرجة لاتطاق وكالعادة لاعزاء للقطاع الخاص:sm1:امثالنا في الاجازات
بس اللون الاخضر بالمنتدى مطول صراحة الكتابه فيه غير مريحه مدري انتم مثلي او لاpb094
كل البنات اللي اقتبسو ردي وردو علي يعطيكم العافيه سوا اللي كان معي او ضدي
خارج النص
تفحيط لعيون ابو متعب واهني كل الشعب وكل الاقلاعيين برجوع الملك عبدالله بصحه والعافيه يالله لك الحمد يارب

ديناحايك
24-02-2011, 03:03 AM
هللة القناه على نايل سات بس ماعرف التردد حقها ياقلبي

ZEZFON
24-02-2011, 03:17 AM
هللة القناه على نايل سات بس ماعرف التردد حقها ياقلبي

القناة اختفت عندي على النايل سات

رندة الرياض
24-02-2011, 03:43 PM
هاي رنده كيفك ازيك يابنت وينك من زمان اختفيتي انتي اكثر وحده من فانز سمر احب اتناقش معها لنك ماتزعلين مثلي وهذا شي حلو فيك ربي يسعدك ان شاءالله على العموم نرجع لردك دام حطيت سؤال بنرد عليه

كل البنات اللي اقتبسو ردي وردو علي يعطيكم العافيه سوا اللي كان معي او ضدي
خارج النص
تفحيط لعيون ابو متعب واهني كل الشعب وكل الاقلاعيين برجوع الملك عبدالله بصحه والعافيه يالله لك الحمد يارب

pb189يسلموا دينا pb189مختفية بشوف انواع من الجنون في التلفزيون الاخبار سادة نفسي والله:sm1:
تصدقين القلوب عند بعضها انا بعد احب اتناقش معك:)لانك قادرة على الحوار الفكري العقلي من غير تعصب
:confused:من جد يجيكي تقاييم بس ترى التقييم اتعمل للتعبير عن وجهة نظر مو بالدس و الشتم والسب ولو كان قادر على المواجهة يفترض يقول اسمه

المهم انت ماجاوبتي على السؤال:confused:
اي شخصية جذبتك في طريقة حبها بعيد عن قصة المسلسل طريقة حب فقط واداء الشخص في حبه
سمر مهند لميس نهال فيروز عدنان بشير لعيونكpb034

رجوع على سؤالك عن القبلات الي بالخفاء لاتسمى حب
لا هي تسمى حب ولكنه حب ممنوع وغير مقبول ومنفر
ولكن لا تقدرين على نفي صفة الحب منها
بخلاف الحب الي يجي بعد طلب وانا اريد واجبار لانه الحب طبيعي يولد رغبة

بالنسبة لمهند وانه حسيتي انه يبغى يكون انسان نظيف
انا هاي مشكلتي مع مهند من جد:)
يعني في سنوات الضياع وفي عاصي المسلسل وعلى مدار مية حلقة لانه البطلتين اكتشفوا كذبهم وانتقامهم بعد خمسين حلقة
المسلسل حاول يثبت لنا بكل الطرق انه الانسان هذا حب من جد وقرر يكون نضيف ويتوب
شفنا يحيي وش عمل للميس حتى بعد مافقرتpb030
وشفنا امير وش عمل لعاصي والمزرعة الي اهداها:Dهي وكيف فعلا تاب
شفناهم وهم مع نفسهم فقط يبكون ويندمون ويعترفون انهم فعلا حبوا
مهند مابكى لوحده من حبه لنهال ولا جابوا مشهد واحد يثبت انه بينه وبين نفسه فعلا يحبها ويبغى يبدا حياة جديدة
بكى امام بشير طبيعي لانه خايف ويبغى يخلص من شي يهدد مستقبلة

لكن مهند طول الاربعين حلقة الي من بعد خطوبته لنهال ولم يثبت انه فعلا انسان نظيف وتاب ويبغى يبدا من جديد
يعني من غلط لغلط من بعد الخطوبة الى موقف غابة موقف لين لما شم ريحة يده بعد خروج سمر من الغرفة
فلننسى انه خطب نهال تحت تهديد بشير:D
بعد الخطوبة ماصار موقف لنهال اثبت لي انه فعلا انسان كويس ونظيف
مثلا نهال مافقرت وفلست وظل معهاpb027
على غرار يحيي واميرpb189
نهال ما حاول واحد يحبها واتخانق معاه ولا ضربه
على اساس انه يغار عليهاpb030
استمر طوال فترة خطوبته لها يقدم القبلات تحت الطلب والعرض بخلاف برضه امير ويحيي الي كان باين من جد الحب فيهم
عند اي موقف يحاول يبعد عن نهال ويقولها نترك بعض وهي ترجعه اما بالاغماء او البكاء:D
وهذا منافي لمواقف يحيي وامير الي كانت البنت هي الي تبعد وهم يراكضون وراهاpb030بعد ماعرفت كذبهم
حتى باخر حلقة لم تظهر منه اي اشاره على حبه لنهال ل صورة مسكها لها لا ذكرى تذكرها لها
لا وقوف تحت المستشفى لا دوران حوالين البيت
يعني ما اقنعني انه فعلا صار يحبها مثل ما اقنعني يحييpb189 مع لميس وامير مع عاصيpb189
يعني انا سؤالي كان انا لو نهال تقرب لي ما احبذ علاقتها مع مهند واتصرف كلميس لاني ماشفت بوادر توبة فعلا على مهند كما رايتها على يحيي وامير الي اقول انسى الماضي ونبدا من جديدpb036

اجابة على سؤالك
اكيد لا اقبل انه احد يخون بس انا ما بقبلها من مهند بالمرتبة الاولى لكون هو الي معاشراه ومن العيلة ومن ثم سمر
وانا ضد مهند كمان مع سمر يعني اكرهه وكنت شايفة انه علاقتهم لازم ماتنتهي نهاية سعيدةpb093
وان كنت لا انفي الحب الممنوع من القصة يعني باختصار
عدم تاييدي للحب الممنوع لايعني عدم وجوده
وتاييدي للحب المسموح لايعني وجوده

اينورpb189
والله للاسف توقع كبير مايجبوها احس الام بي سي عارضة المسلسل عشان تحذفه مدري طالما شايفاه انه غلط ليه جابته:D

بانتظار اجابة السؤال اي شخصية او اداء عجبتك في طريقة حبها:confused:

فانس بيرينpb189
فانس هزالpb189
كل الفانسات وينكم الى الان مااحد شارك غير اثنين:confused:

Aynur
24-02-2011, 04:05 PM
رندة pb189
كتبت لك من أول سمر pb189 بس شكلي رح أحول ع لميس pb189 <~ هلأ انتبهت إنها ضمن الاحتمالات :$
<~ لما قرأت اسم سمر ما كملت باقي الأسماء ورديت فوراً :Dpb189 <~ آووت pb036

لما أقرر رح أخبرررك pb189pb189

لكل من ذكر اسمي bp039pb189

دخونْ ~
24-02-2011, 04:13 PM
الحلقة 115 ع mbc 4 :D:D:D

حلمي pb192 كفو وربي كفو مالها الا رجالها :D
افتح عيون هالمسطول وبنفس الوقت اكسر شوكته وهالكبر الي فيه pb034 وكمان خلي سمر ومهند ينخضو شوي :rolleyes: حلمي مو مثل بشير خاتم خطوبه يسكته pb034
بانتظار خطوتك القادمه يا ابو نهاد :D

فيروز pb189pb189 اكبر مراهقه في المسلسل :D بس وربي لايق عكس البعض :sm18:
من اول ما جت لزقت بالشيبه ما تباعد تلميذتها pb034 وشغاله مراقبه عليه وعلى اروى :D وبالاخير سحبت عليهم وما رجعت معهم رايقه الخانو ماتبي تنزع سهرتها مع تحسين وخصوصا انو المنافسه انقلعت :D

بيسان pb189:sm5::sm5: تجنن والفستان ولونه :sm5::sm5: فعلا هاي نجمة السهره pb034

عدنان :cool::cool: لا حياة لمن تنادي

مراد pb189 ماشالله عقله بيوزن بلد الظاهر هو الوحيد الطبيعي بها العيله :D

بثير باشا pb131 والله من قدك لقيت من يهتم فيك عاد يا ليتك تستاهل pb093
بس سليمان وشهيره ماشالله ماخذين راحتهم ومفكرين البيت بيتهم خير انشالله مقررين بثير يرجع البيت pb036 يعني الخديه صاحب البيت وين راح ولا ان اكرمت اللئيم تمردا :D هالجماعه مصخوها يعني ياوجه استح وبعدين متى يفهمون الدنيا مقامات :D

جميله احسن شي سوتيه كسرتي هاللعبه السخيفه وريحتينا :rolleyes:

كاتيا :mad: وقحه وقويه نايمه على سرير فيروز pb036

نهال :sm18: لو بيدها كان ربطت مهند بسلاسل ما كذبت خبر pb093
ويا شين حركات المبزره والمراهقين pb034 يعني حركاتها بالسياره سخيفه وبايخه هي بوادي والولد بوادي ثاني :D شو المطلوب يمسك ايديها وانا ميت ومجنون بحبك :sm18: وبنفس الوقت تقول شفت وين وصلت لعبة فيروز :confused: شو هالتناقض ما دام عارفه انها بالاصل لعبه وش تبي اكثر بعد pb093
بعدين الخاتم والخاتم صجونا فيه عذرا بس الخاتم يجيب المرض والالماسه صغيرة لاترى بالعين المجرده :D فعلا لايق بنهال pb034
اما شكلها وهي تسحب بها الفستان وركض وراه :D:D:D تحفه
وبالاخير التهزيئه pb027pb027 تستاهل انشبت بحلقه :D على بالها مثل البابا شو ما قالت قال سمي
وبعدين مدت البوز انت ما كنت هيك طبعا حبيبتي الحين الولد طاحله بنشبه ماراح تخليه يتهنى بعيشته طبيعي يطلع خلقه ::D

سمر ومهند يعني الحين ابتدينا مسلسل جاكرني واجاكرك pb093 هي بعدنان وهو بنهال وهم ياغافلين لكم الله :rolleyes:

مهند :D:D:D وربي مسكين مثل ما قالت سمر انا لو منك اطلع ادور على اقرب جسر وارمي حالي ولا ليش اقرب مطار واهج ما يسوى عليك سمر من جهه وكلامها مثل السم و حلمي من جهه ثانيه ولا حتى اصغر القوم قاعد يصارخ بوجهك :D:D بس خرجك تستاهل الي من ايدو الله يزيدوpb034
وكله كوم وشكلك وسط هالمراهقات مبين مثل ابوهن :D بعذرك طول الحلقه مخنوق ومكتوم pb034

فريق التغطية bp039bp039

لكل من مر bp039bp039bp039

Aynur
24-02-2011, 04:28 PM
دخووووووووون pb189 يا لبى :Dpb189
حبيييت أسلوووبك شوقتيني مع الحلقة رغم إني شايفتها امبارح بس تشوقت لما لقيت تعليقات تكمل جمآل وحمآس الحلقة .. :Dpb189

نورتِ والله ولك وحشة :sm5:pb189

رندة سؤؤؤال بس :Dpb189
من وين خطر لك إنهم يقطعوا الرقصة ؟؟ :(pb189
لو قطعوووها شكلي بسحب عليهم وبكمل ع ميلودي لأنه mbc صارت لا تُطاق :mad:

سارة ليبياا
24-02-2011, 04:55 PM
عدم تاييدي للحب الممنوع لايعني عدم وجوده
وتاييدي للحب المسموح لايعني وجوده

اكيد معاكي مليون بالمئة :sm12: لو حسينا ان في حب كنا اكيد اعترفنا بوجوده رغم انه غلط بس المشكلة اننا فعلا ما حسينا حب المشاعر بينهم ابدا pb093 بينما اننا حسينا بالحب الحقيقي بين مهند ونهال في الحلقات الاخير pb189 على الاقل انا شخصيا اتكلم عن نفسي :D كل اللي شفته بين سمر ومهند هو رغبات وحركات وسخة وطبعا انعدام الكلام او التعبير عن المشاعر او اللقطات او المواقف اللي تتبث الحب او التضحية او الوفاء :rolleyes: بس لاقيني والاقيك وليش مااقدر اقاومك وليش وليش :sm18:
اما بالنسبة للحب يولد الرغبة اي اكيد بس في فرق كبير بين حب معاه رغبة وبين رغبة جسدية وبس :sm4: ان شاء الله رح احكي على هالموضوع في رد تاني :rolleyes:
في مسلسل مااعرف اذا حدا منكم تابعه اسمه جاد مسلسل برازيلي و مغربي كان يعرض على الال بي سي رغم كرهي الشديد جدا للبطلة لانها كمان كانت تخون زوجها pb131 على الرغم من انها متزوجاته بالغصب وهو يعرف انها كانت تحب حدا تاني يعني هي مش مثل سمر ابدا :sm4: بس كنت اكرهها واكره تصرفاتها موت لانها انانية و تلعب على زوجها وتكذب عليه عشان تروح للشخص التاني بس كنت اعرف انهم جد يحبو بعض pb189 وكان في حب مش ممكن حد ينكره :rolleyes:
بس حبيت اوضح هالنقطة الك ياقمر bp039bp039

حلقة امبارح على فور حماس رغم انها تعصب شوي :mad:
سمر شو قصة حياتك pb036 معليش اشرحيلي شو اللي تبيه احترت معاكي والله :confused:
يعني الولد شرحلك لو تفهمي تركي pb027pb027pb027 قلك انو لازم كل واحد يمشي في حاله وعلى اساس انه نتف شعره لحتى تفهمي pb131 pb027 وقلك لازم نفكر بعمايلنا وقطع السلسلال :sm18: وخلاكي تحكي مع حالك ولا رد عليكي pb034 وماسافر معكم حتى يرتاح من وجهك pb036 وقلك خلي نهال في حالها وفهمك انه مش ناوي ينكر شي بخصوص نهال pb036 ليش يعني معصبة وعاملة حالك مظلومة ياحرام :mad: ليكون زوجك رايح يتزوج عليكي ونحنا ما معنا خبر pb027 لا وتقوله انا على الاقل احب عدنان انت شو رح تعمل :eek::eek: بصراحة احب اخلي جملتها الاخيرة بدون تعليق pb027
فعلا للوقاحة عنوان pb071
نهولتي pb189 فرحتها ما تمت من ورا مهند pb131 اللي خايف حاله ينكشف pb034 بس رعباته بهالحلقات بتفش الخلق pb095
بس شفتو نهال حرام لما حطت ايدها كانت مفكراته رح يمسكها pb093 بس من اول ماعرفت انه مش رح يمسكها شالتها على طول pb034 حبيت كتير هاللقطة فكرت بكرامتها ;)
بس كلو كوم ورعبة سمر باللقطة الاخيرة كوم pb034 معليش ياسمر مش انتي اللي قلتي بدك تهربي طيب يلا اهربي وفكينا من وجهك والا لازم لو بتهربي يهرب معاكي بهلول :sm18: واذا هو ما رح يهرب تضلي مع عدنان وما تنكشفي pb036
حرام مافيها تعيش من دون فلوس وشاب وسيم الاثنين كثير على سمر ضربتين بالراس يوجعوا pb027
لكل من مر bp039bp039bp039bp039

Don.W
24-02-2011, 07:40 PM
سسلام

ممكن جميع نغمات العشق الممنوع ..

بالتحديد اللي بالحلقة الاخيرة !

:sm5:

ممكن!! :)

سارة ليبياا
24-02-2011, 09:32 PM
ممكن!! :)
http://mp3.tac.az/index.php?name=News&op=Article&sid=15351
هذا الموقع فيه اغلب النغمات تقريبا :)
ان شاء الله اكون افدتك pb189

PIVOINE
24-02-2011, 09:49 PM
:confused::confused::confused:
الحلقة 115 ع mbc 4 :D:D:D

حلمي pb192 كفو وربي كفو مالها الا رجالها :D
افتح عيون هالمسطول وبنفس الوقت اكسر شوكته وهالكبر الي فيه pb034 وكمان خلي سمر ومهند ينخضو شوي :rolleyes: حلمي مو مثل بشير خاتم خطوبه يسكته pb034
بانتظار خطوتك القادمه يا ابو نهاد :D

فيروز pb189pb189 اكبر مراهقه في المسلسل :D بس وربي لايق عكس البعض :sm18:
من اول ما جت لزقت بالشيبه ما تباعد تلميذتها pb034 وشغاله مراقبه عليه وعلى اروى :D وبالاخير سحبت عليهم وما رجعت معهم رايقه الخانو ماتبي تنزع سهرتها مع تحسين وخصوصا انو المنافسه انقلعت :D

بيسان pb189:sm5::sm5: تجنن والفستان ولونه :sm5::sm5: فعلا هاي نجمة السهره pb034

عدنان :cool::cool: لا حياة لمن تنادي

مراد pb189 ماشالله عقله بيوزن بلد الظاهر هو الوحيد الطبيعي بها العيله :D

بثير باشا pb131 والله من قدك لقيت من يهتم فيك عاد يا ليتك تستاهل pb093
بس سليمان وشهيره ماشالله ماخذين راحتهم ومفكرين البيت بيتهم خير انشالله مقررين بثير يرجع البيت pb036 يعني الخديه صاحب البيت وين راح ولا ان اكرمت اللئيم تمردا :D هالجماعه مصخوها يعني ياوجه استح وبعدين متى يفهمون الدنيا مقامات :D

جميله احسن شي سوتيه كسرتي هاللعبه السخيفه وريحتينا :rolleyes:

كاتيا :mad: وقحه وقويه نايمه على سرير فيروز pb036

نهال :sm18: لو بيدها كان ربطت مهند بسلاسل ما كذبت خبر pb093
ويا شين حركات المبزره والمراهقين pb034 يعني حركاتها بالسياره سخيفه وبايخه هي بوادي والولد بوادي ثاني :D شو المطلوب يمسك ايديها وانا ميت ومجنون بحبك :sm18: وبنفس الوقت تقول شفت وين وصلت لعبة فيروز :confused: شو هالتناقض ما دام عارفه انها بالاصل لعبه وش تبي اكثر بعد pb093
بعدين الخاتم والخاتم صجونا فيه عذرا بس الخاتم يجيب المرض والالماسه صغيرة لاترى بالعين المجرده :D فعلا لايق بنهال pb034
اما شكلها وهي تسحب بها الفستان وركض وراه :D:D:D تحفه
وبالاخير التهزيئه pb027pb027 تستاهل انشبت بحلقه :D على بالها مثل البابا شو ما قالت قال سمي
وبعدين مدت البوز انت ما كنت هيك طبعا حبيبتي الحين الولد طاحله بنشبه ماراح تخليه يتهنى بعيشته طبيعي يطلع خلقه ::D

سمر ومهند يعني الحين ابتدينا مسلسل جاكرني واجاكرك pb093 هي بعدنان وهو بنهال وهم ياغافلين لكم الله :rolleyes:

مهند :D:D:D وربي مسكين مثل ما قالت سمر انا لو منك اطلع ادور على اقرب جسر وارمي حالي ولا ليش اقرب مطار واهج ما يسوى عليك سمر من جهه وكلامها مثل السم و حلمي من جهه ثانيه ولا حتى اصغر القوم قاعد يصارخ بوجهك :D:D بس خرجك تستاهل الي من ايدو الله يزيدوpb034
وكله كوم وشكلك وسط هالمراهقات مبين مثل ابوهن :D بعذرك طول الحلقه مخنوق ومكتوم pb034

فريق التغطية bp039bp039

حبيـبتي bp039 الله يسعـدك هـذا تعليقـي انــا عـلى الحـلقه pb036 مـا دامك نسختيـه انسبـي الحـقوق لاصحـابها :D;)

http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=721974&page=102

دخونْ ~
24-02-2011, 11:02 PM

اهم شي اندهيلي هههههههههههههههههههههههههه

{ سكر }
24-02-2011, 11:07 PM
اكيد معاكي مليون بالمئة :sm12: لو حسينا ان في حب كنا اكيد اعترفنا بوجوده رغم انه غلط بس المشكلة اننا فعلا ما حسينا حب المشاعر بينهم ابدا pb093 بينما اننا حسينا بالحب الحقيقي بين مهند ونهال في الحلقات الاخير pb189 على الاقل انا شخصيا اتكلم عن نفسي :d كل اللي شفته بين سمر ومهند هو رغبات وحركات وسخة وطبعا انعدام الكلام او التعبير عن المشاعر او اللقطات او المواقف اللي تتبث الحب او التضحية او الوفاء :rolleyes: بس لاقيني والاقيك وليش مااقدر اقاومك وليش وليش :sm18:
اما بالنسبة للحب يولد الرغبة اي اكيد بس في فرق كبير بين حب معاه رغبة وبين رغبة جسدية وبس :sm4: ان شاء الله رح احكي على هالموضوع في رد تاني :rolleyes:
في مسلسل مااعرف اذا حدا منكم تابعه اسمه جاد مسلسل برازيلي و مغربي كان يعرض على الال بي سي رغم كرهي الشديد جدا للبطلة لانها كمان كانت تخون زوجها pb131 على الرغم من انها متزوجاته بالغصب وهو يعرف انها كانت تحب حدا تاني يعني هي مش مثل سمر ابدا :sm4: بس كنت اكرهها واكره تصرفاتها موت لانها انانية و تلعب على زوجها وتكذب عليه عشان تروح للشخص التاني بس كنت اعرف انهم جد يحبو بعض pb189 وكان في حب مش ممكن حد ينكره :rolleyes:
بس حبيت اوضح هالنقطة الك ياقمر bp039bp039

حلقة امبارح على فور حماس رغم انها تعصب شوي :mad:
سمر شو قصة حياتك pb036 معليش اشرحيلي شو اللي تبيه احترت معاكي والله :confused:
يعني الولد شرحلك لو تفهمي تركي pb027pb027pb027 قلك انو لازم كل واحد يمشي في حاله وعلى اساس انه نتف شعره لحتى تفهمي pb131 pb027 وقلك لازم نفكر بعمايلنا وقطع السلسلال :sm18: وخلاكي تحكي مع حالك ولا رد عليكي pb034 وماسافر معكم حتى يرتاح من وجهك pb036 وقلك خلي نهال في حالها وفهمك انه مش ناوي ينكر شي بخصوص نهال pb036 ليش يعني معصبة وعاملة حالك مظلومة ياحرام :mad: ليكون زوجك رايح يتزوج عليكي ونحنا ما معنا خبر pb027 لا وتقوله انا على الاقل احب عدنان انت شو رح تعمل :eek::eek: بصراحة احب اخلي جملتها الاخيرة بدون تعليق pb027
فعلا للوقاحة عنوان pb071
نهولتي pb189 فرحتها ما تمت من ورا مهند pb131 اللي خايف حاله ينكشف pb034 بس رعباته بهالحلقات بتفش الخلق pb095
بس شفتو نهال حرام لما حطت ايدها كانت مفكراته رح يمسكها pb093 بس من اول ماعرفت انه مش رح يمسكها شالتها على طول pb034 حبيت كتير هاللقطة فكرت بكرامتها ;)
بس كلو كوم ورعبة سمر باللقطة الاخيرة كوم pb034 معليش ياسمر مش انتي اللي قلتي بدك تهربي طيب يلا اهربي وفكينا من وجهك والا لازم لو بتهربي يهرب معاكي بهلول :sm18: واذا هو ما رح يهرب تضلي مع عدنان وما تنكشفي pb036
حرام مافيها تعيش من دون فلوس وشاب وسيم الاثنين كثير على سمر ضربتين بالراس يوجعوا pb027
سااارونه انا معك في رائي اعوذ بالله منها لا تقول انا احب عدنان لا واضح بدليل انها تخونه
في كلمه قالتها لنهال بعد مارجعو في الدرج تحديد :d قالت انت ماكنت هيك اقبل صح عصبي متوتر كان يمزح الابتسامه دايم على وجهه

dalla
25-02-2011, 12:43 AM
ممكن احد يوفر الحلقات تورنت

كلها بملف واحد

ديناحايك
25-02-2011, 07:47 AM
COLOR]pb034
اهلين رندة الرياض اما الاحداث اللي صار شي يخوف بذات من المحشش القذاقي الخبل اما سؤالك هذا سؤالي امممممممممممم ياقلبي صراحه بشير ولميس منجد حزنوني حبو بصمت ومن كثر حبهم ابعدو عن الاشخاص اللي يحبونهم علشان سعادتهم قمة الوفاء بس بشير اكثر لنو كان يعاني وكان مريض ويموت وبرضو يفكر بنهال اكثرشي يحزن لما تشوفين موتك قريب ومنتي قادره حتى تفرحين او ممنوع عنك الفرح اعتقد بشير وبعدها لميس كانت راقيه بكل شي حتى بكلامها مع اشخاص اذوها برضو تستحق تكون المرتبه الثانيه
رجوع على سؤالك عن القبلات الي بالخفاء لاتسمى حب
لا هي تسمى حب ولكنه حب ممنوع وغير مقبول ومنفر
ولكن لا تقدرين على نفي صفة الحب منها
بخلاف الحب الي يجي بعد طلب وانا اريد واجبار لانه الحب طبيعي يولد رغبة

ياقلبي على فكره انا ماقلت ان مهند ماحب سمر في البدايه لكن بنهايه كان منجد مايبيها ولا يبي يقرب منها والقبلات بين مهند ونهال بالبدايه ماكان فيه لنو مهند كان يعتبر نهال لسا صغيره بس بعدها شفتي بعينك كيف قرب منها بأكثر من مكان وبأردته هو مانقدر ننفي ان بأخر الحلقات كان فيه احساس بينهم واهتمام من قبل مهند
يعني في سنوات الضياع وفي عاصي المسلسل وعلى مدار مية حلقة لانه البطلتين اكتشفوا كذبهم وانتقامهم بعد خمسين حلقة
المسلسل حاول يثبت لنا بكل الطرق انه الانسان هذا حب من جد وقرر يكون نضيف ويتوب
شفنا يحيي وش عمل للميس حتى بعد مافقرتpb030
وشفنا امير وش عمل لعاصي والمزرعة الي اهداها:Dهي وكيف فعلا تاب
شفناهم وهم مع نفسهم فقط يبكون ويندمون ويعترفون انهم فعلا حبوا
مهند مابكى لوحده من حبه لنهال ولا جابوا مشهد واحد يثبت انه بينه وبين نفسه فعلا يحبها ويبغى يبدا حياة جديدة
بكى امام بشير طبيعي لانه خايف ويبغى يخلص من شي يهدد مستقبلة

لكن مهند طول الاربعين حلقة الي من بعد خطوبته لنهال ولم يثبت انه فعلا انسان نظيف وتاب ويبغى يبدا من جديد

ياقلبي انتي تقولي مابكى علشان نهال وانه مااثبت انه يحبها طيب فيه موقف اثبت انه يحب سمر بأخلاص او قدر يضحي علشانها مافيه اغلب شي يتركها بنص الطريق يعني انا ماابي انسان يبكي علشاني بالغرفه وقدامي يهينني ويسفل في اريد شخص افعال انا شفت مع نهال انه كثير حاول يحميها من سمر وقالها لاتحاولين توسخين نهال <<<تتوقعين ايش بعد انه ينظر لشخص اللي يحبه على انه وسخ يعني من بداية المسلسل لنهايته وبذات من خطوبة نهال مهند اغلب شي يترك سمر ويبغى يستمر مع نهال ويبي يتزوجها لدرجة كان يعذب سمر بنهال تتوقعون ان هذا الشخص كان يحب بأخلاص حب مهند لسمر كانت نزوه من شابه صغيره عنده بالبيت صار فيه بينهم تجاذب وحمميها واعجاب وطاحو بالفخ والحين يبي يطلع من هالشي بشي شافه انه صح مهند بالبدايه ماكان متقبل الخطوبه مره لكن بنهايه منجد واضح انه حب او بدا يميل لنهال ياقلبي الحب مو بكاء بالغرفه وغيره الحب افعال قبل كل شي او على الاقل انا شفته دافع عن نهال بشتى الطرق وقالها انتي ماتحبين مثل نهال كان يتكلم منجد هو شاف ان نهال صادقه معها اكثر من سمر
يعني من غلط لغلط من بعد الخطوبة الى موقف غابة موقف لين لما شم ريحة يده بعد خروج سمر من الغرفة
اكيد شي طبيعي لما تكون بينك وبين شخص علاقه قبل وبذات لاكانت علاقه حمييه مو بسهوله تنسين كل شي وبذات لاكانت هذي العلاقه فيها شي جسدي ومهند كان يشوف سمر تغريه بجسمها وشكلها حتى نظراته لها مفهومه وحتى هو وهي بعد وبذات لما طلع ماخذ دوش عارفه بتقولين لي الحب يولد الرغبه اكيد ان الحب لابد تكون فيه شي من هالاشياء بس فيه فرق بين اثنين يحبون بعض طبيعي مثل اي حب مثل لميس ويحيى وعاصي وامير اما مهند وسمروهذا اللي وضحوه لنا بالمسلسل بعض الحلقات كان حب مهند لسمر وسمر لمهند قائم على الغريزه اكثر من الحب وهذا موجود النوع من الحب مهند كان حق بنات ولما عجبته سمر احلوت بعينه وشفتي اول شي كان بينهم قال مابقدر اقاوم ماقال لها انا احبك وهي نفس الشي كانت تناظر فيه نظرات ماقدر اسمي عليها حب قد مااسميه نظره لرجل وسيم اعجبني وفيه شي يدفعني له وبعدين حبيته وصرت مهووسه فيه يمكن اتسميه هوس حتى انا بالمسلسل المخرجه وضحت لنا انهم اكثر شي يحبونه لما يتقابلون هالشي تبي توصل لنا رساله واضحه لنا واكيد انتي فهمتيها
فلننسى انه خطب نهال تحت تهديد بشير:D
بعد الخطوبة ماصار موقف لنهال اثبت لي انه فعلا انسان كويس ونظيف
مثلا نهال مافقرت وفلست وظل معهاpb027
على غرار يحيي واميرpb189
نهال ما حاول واحد يحبها واتخانق معاه ولا ضربه
على اساس انه يغار عليهاpb030
استمر طوال فترة خطوبته لها يقدم القبلات تحت الطلب والعرض بخلاف برضه امير ويحيي الي كان باين من جد الحب فيهم
عند اي موقف يحاول يبعد عن نهال ويقولها نترك بعض وهي ترجعه اما بالاغماء او البكاء:D
وهذا منافي لمواقف يحيي وامير الي كانت البنت هي الي تبعد وهم يراكضون وراهاpb030 طيب انا قلت لك ياقلبي بالبدايه مهند موعارف كيف يتصرف مع نهال معتبره صغيره مهند مع بشرى وهو مايحبها حضن وقبلات ونوم يعني كان يحبها بس بعدين مهند كذا مره كان بمشهد من هذا النوع مع نهال ورضاها لما زعلت وتركته وجلس يركض وراها ولما قال لها انا بتركك لما ابوها شك فيه وطلع من البيت ومره ثانيه لما صارت اتشك فيه حتى سمر هي اللي كانت تركض ورا مهند تبيه يرجع لها وهو يرفض يهينها وهي عادي تصدقين اتوقع لو كان يسوي هالحركات مع نهال كانت حاتتركه شفنا من يوم شافت الصوره رمت الخاتم بوجهه وراح راضها ومن ناحية الغيره ماحد حب نهال غير بشير الخادم نهال ماكان لها علاقات ولا كانت تقرب منه مثل سمر اللي كانت متزوجه وتقرب من عمه علشان تغيضه فيه فرق نهال مابحياته غير مهند وسمر بحياتها مهند وعمه بالله عليك هو عمل علاقه مع سمر اكيد انه بيغار لما تجي بحضن عمه شعور طبيعي جدا لكن نهال تروح لمين من يوم هي صغيره ماحبة غير مهند وماحضنها بحب غير مهند وماعرفت احد غير مهند وكان عارف مهند هالشي وبشير ماقرب ولا لحظه على نهال علشان يبينون انه غار عليها بس سمر كم مره جابو لنا موقف انه يتركها بنص الطريق ويضحي فيها
بعد ماعرفت كذبهم
حتى باخر حلقة لم تظهر منه اي اشاره على حبه لنهال ل صورة مسكها لها لا ذكرى تذكرها لها
طيب سمر المخرجه طول المسلسل ماجابت لنا اي اشاره ان مهند كان مستعد يضحي علشان سمر وان على قولتك انه لو فقرت نهال بيتركها معناته ان مهند حب المال اكثر من سمر ويش رايك يعني هالشخص كان يحب منجد ولا كانت نزوه كبيره بحياته بأسم الحب ونهال على اي اساس يدور عند بيتها انتي لو مكان مهند وشخص انتحر علشانك وكانت بينك وبينه علاقه وانتي السبب وحط المسدس على قلبه علشان انتي بتتزوجين ومات الشخص الثاني اساسن ماراح يتقبل انك تجين بعد ماكتشف خيانتك وانتي ماراح تروحين له لنك خلاص ماعندك شي له لا اعتذار ولا شي بس من الطبيعي انك تروحين لقبر هالاأنسان اللي مات علشان وانها حياته حتى لو كنتي تكرهينه بتبكين عليه وبتندمين عليه وبتتحزنين عليه وبتنهارين علشانه وبرضو ان سمر انتحرت علشانه والله لو انه جماد كان يحس لما دري ان بشرى انتحرت راح مثل المجنون للمستشفى وهو يكرهها بس ويش ابي بأنسان خلاني اموت علشان يستمر بحياته يعني بعد هذا كله يجي يبكي على قبر هانت عليه دموعي وهان عليه موتي ويش الفايده يعني هو مارجع لنهال على قولتك غير لما يغمى عليه وبعد سمر مابكى وحزن عليه غير لما ماتت نفس الشي يعني لازم سمر تموت علشان مهند يحس فيها ؟انا قلت لك انا ماانكر ان مهند حب سمر وهي نفس الشي بس وش نوع هالحب اللي كان بينهم هذا اللي شفناه بالمسلسل وبذات بلقطة مهند وسمر بيت الحجرلما قالت له انا مابحبك اكثر من عدنان بس بحس معك غير ويكفي الوضعيه اللي هم فيه وشوفي المخرجه وش كانت تبي توصله لنا اما قولتك ماحسيت انه ندم مهند كان ندمان بكاه على عمه ولما يزعل ان عمه يطلع زعلان ولما قرار انه يترك سمر وقالها لاتأذين عمي لا فيه كثير لقطات بينة ان مهند كان ندمان منجد وبذات عند بشير ولما يشوف عمه يطلع زعلان كان يبكي قهر عكس سمر ماكان يرف لها جفن هي ماكانت ابد تندم وشخصية سمر بالمسلسل ومن بدايته كانت تبي تاخذ اي شي يعجبه مثل ماانتم تقولون عن نهال كذا هي عجبها عدنان علشان فلوسه واخذته وعجبه مهند بس ماقدرت تملكه وهو اللي سبب لها هلوسه لدرجة بعض المشاهد تحسين انها شخصيه انتقاميه وماهي سويه من يوم كانت عند امها
يعني ما اقنعني انه فعلا صار يحبها مثل ما اقنعني يحييpb189 مع لميس وامير مع عاصيpb189
يعني انا سؤالي كان انا لو نهال تقرب لي ما احبذ علاقتها مع مهند واتصرف كلميس لاني ماشفت بوادر توبة فعلا على مهند كما رايتها على يحيي وامير الي اقول انسى الماضي ونبدا من جديدpb036

انا عارفه ياقلبي اننا ماراح نوصل لنهايه pb192بس حلو انك تلقين اشخاص تتحاورين معهم
بسلوب راقي
حتى لو كانو الضد
وكل واحد بهالتغطيه يعبر عن اللي بخاطره بطريقتهم فيه نصهم تلقينها ذب وتقطيع بالاحداث وتريق وضحك وفيه نصهم تعاطف وحزن وشد اعصاب
ودايم النقاشات في اي موضوع احيان توصل لدرجة الحده والغضب وانا احيان اتصير معي كذا بس نطلع بدون نتيجه pb027ونرجع احباب واصحاب
واللي ضدي الحين يمكن بمسلسل ثاني معي والعكس
بس على فكره
سوو استفتاء عن اكثر شعب عربي يتابع المسلسلات التركيه طلعنا بالمركز الاول هههههههههههههههههههه:eek:
ساره وين التصاميم يابنت نزلي ترا طفشنا وشتقنا

جوآهر..
25-02-2011, 11:32 AM
يعطيكم العافية فريق التغطية قوآكم \
الله

{ سكر }
25-02-2011, 12:02 PM
صبااااااحكــم احلى صـــباح مع الوجــــيه الحلـــــــوه pb189bp039
كل فتره اشوف لقطتهم خفق قوووويه
يالحلوها لما حطت ايده وشالته بـسرعه بريئه pb094بس سوال اي حلقه بشوفه مرة ثانيه
وذا الصوره من مسلسها فريهه واميره يازينك يامير pb094 حلووه مـــره المسلسل pb030pb189pb030

e7sas mo5tlf
25-02-2011, 12:09 PM
مـساء الضحكهـ :) .. اللي تسعد الدنيـا وتسعدكم pb189

هالمسلسل مااتوقع ينافسه مسلسل ثاني ;) .. خاصه بكثرة الأحداث وقوتها .. وانا اتابع المسلسل انسى انه تمثيل . لأبداعهم فيه :D

ZEZFON
25-02-2011, 12:18 PM
بنات انتو باقي عندكم ميلودي دراما انا اختفت عندي مع الحوار والمستقلة

مين عنده تردد جديد

المـاسه
25-02-2011, 06:22 PM

مين عنده تردد جديد

حتى انا اختفت pb093
اذا عندك عربسات pb030 القناه موجوده فيه ;)

دروب الوفا
25-02-2011, 06:35 PM
قنوات الام بسي وابوظبي بلس مختفية عندي وش الحل ؟
وهل هي مختفية عندكم كمان ؟!!!

صحاري 22
26-02-2011, 01:17 AM

مين عنده تردد جديد
القناة عندي بنفس التردد الاول مااختفت pb036
‏‏12476ميلودي دراما
بس الي اختفت ابو ظبي بلس وسوريا :D

سارة ليبياا
26-02-2011, 01:24 AM
COLOR]
ساره وين التصاميم يابنت نزلي ترا طفشنا وشتقنا
هلااااا دندونة pb189 bp039 حبيبتي الصور ماعم تنرفع معي :( عم اعمل وعم حاول انو ارفعهم على رابط بس مش عم تزبط النت عندنا ضعيف
اليوم رح حاول مرة تانية ورح نزل ان شاء الله اذا زبطت :)
الك ياقمر bp039bp039

يالحلوها لما حطت ايده وشالته بـسرعه بريئه pb094بس سوال اي حلقه بشوفه مرة ثانيه

والله مابعرف الحلقة بالزبط تصدقي رغم اني انا اللي عاملة الصورة pb027 بس عملتها من فيديو كليب اغنية كانت عاليوتوب بس هي من الحلقات الاولى الجزء الاول والله ما بتذكر بالزبط pb094
الك ياقمر pb189pb189 bp039
مين عنده تردد جديد
تقريبا نفس تردد العربية الجديد 12341 V
جربي ان شاء الله يطلع هو :) pb189pb189 الك ياقمر

برسَتٍيجــَﮯ
26-02-2011, 04:43 AM
اي شخصية جذبتك في طريقة حبها بعيد عن قصة المسلسل طريقة حب فقط واداء الشخص في حبه
سمر مهند لميس نهال فيروز عدنان بشير لعيونكpb034

يسعد صباااحك رنوده bp039pb189
بالنسبه للسؤااال ..طبعاا بعيدا عن موضوع الخيانه :)
بيهتر شدتني وجذبتني بطريقة حبهاا pb189:D
والله يعين على الورود الحمرااء اللي بتتقاذف علي :D لأن هالأيام صااير فيه مصاادره للأرااء بشكل فظيع ..!!
.. بالنسبه لمهند انااا بعد مااوصلني شعوره بالندم ابداا ولااحسيت انه ندماان ..!!
لانه لو ندماااان كاان اقل شئ يسويه يروح يموت :D
لان الذنب اللي ارتكبه لاااايغتفر , اويهج من الديره وينسى شي اسمه تركيااا
لكن ساالفة انه يعيش بنعيم عمه اللي خاانه ولوث شرفه وياااكل ويشرب معه على نفس الطاوله ..!!
ويماارس طقوس حيااته الطبيعيه ولاا كأن شي صااار ..!!
ويقول اناا ندمااان !! طيب وين بواادر الندم :confused:
وكيف ندمااان وانت أصلاا مااأقلعت عن الذنب ..!! :D
اناا اشوف ان اكبر فاائده للدرامااا انهاا تتيح لناا رؤية تجاارب ومشااكل ماعشنااااهاا
وتكسبناا خبرااات جديده مو مظطرين ندفع ثمنهااا ..
لك bp039bp039
...
اينورتي ياحياااتي اشتقت لك pb094pb189
بس اناا بديت اشوف فااطمه جول عشاان هيك مااصرت اطل هون :D
فطومه وكريم اخذولي عقلي pb030:sm5:
اوجهلك دعوه خااااصه لمشاااهدة هذاا الثنااائي الخقق عااجلا وليس اجلاا :sm5:
بس بالأول قوي قلبك ترى بيرو تعور القلب واناا اعرفك حسااسه ورقيقه pb189:D
....
bp039bp039bp039
لكل المتواجدين

iiiـيطــونه dl3
26-02-2011, 07:54 AM
وذا الصوره من مسلسها فريهه واميره يازينك يامير pb094 حلووه مـــره المسلسل [/SIZE]pb030pb189pb030
يالله مسلسلها هذا يجنن عذااااااااااااب رووووعه سحبت على فاطمة غول وصرت اتابعه :(pb189
وشش هالقصه مرا تقهر ومرا تحزن:( اففففففف قسم ودي امسك الي معها واذبحهم واحد واحد :mad::mad:
للي مايعرفه انصحه فيه بقوه .............. pb030
دور انها بنت تعمل خادمه:( وتجيها منحه وتدخل جامعه اهليه جامعة ناس هاي هآآآآي وهي خادمه pb189:(
تمثيلها بالمسلسل يجنن صياحها دموعها احلامها حتى صراويلها المهتريه تجنن :Dpb189:(

مـساء الضحكهـ :) .. اللي تسعد الدنيـا وتسعدكم pb189
هالمسلسل مااتوقع ينافسه مسلسل ثاني ;) .. خاصه بكثرة الأحداث وقوتها .. وانا اتابع المسلسل انسى انه تمثيل . لأبداعهم فيه :D
الله مير يسعد مساك :D
تبي الصراحه اول ماشششفت العششق الممنوع قلت ماحيجي مسلسل بعد العششق الممنوع :D
ولكن للاسف هالنظريه اكتشفت انها زالت مع مرور الايام والسبب انو فيه مسلسلات ارووع من العششق وتعرض حاليا :sm5::sm5:
يعني بالنسبه لي دور فاطمة جول اجمل وارووع من دور بيهتر :D
حتى هازال كيا دور فريحه اجمل من دور نهال :Dpb189
اما قوة الاحداث اعتقد انه ايزززل هو الافضل لكثرة الشخصيات وترابط الاحداث ببعضها والانتقام والحب وكل شي فيه pb030pb030
ازين من مطارد سمرمر لمهند وخططها الفاشله هي وامها :D:(
طبعا بنفس الوقت ماانكر نجاح المسلسل ومتابعتي له
بسس كقصه وكمتابعين اعتقد ان المسلسلات الجديده حتكون اقوى احداث وحتى نسبة المشاهده اكثرر pb058

يسعد صباااحك رنوده bp039pb189
بالنسبه للسؤااال ..طبعاا بعيدا عن موضوع الخيانه :)
بيهتر شدتني وجذبتني بطريقة حبهاا pb189:D

عادي اخشش بما انكم تحكون عن طريقة الحب :(:D .. طبعا انسسسوا انو انا اكره شخصية بيهتر بالمسلسل pb094:D
بس عن جد طريقة الحب الي تصورت لنا كانت جدا فضضضضيعه جدا سسسيئه :D:(
عمر الحب ماكان بهالطريقه وبهالتدابير وبهالخبث والانانيه والتملك pb093
الحب يكون جنون ولكن جنون حلووو جنون يرفعك لفووووق ماينزلك لاسسفل السافلين
بسبب هالطريقه حتى نفسك تكرهينها تصابين بعدة امراض نفسسسيه حسسد وغيره وقهرر وانانيه وهلوووسه
واقعد اطارد الحبيب من مكان لي مكان :( طبعا انا مااتكلم عن خيانه انا اتكلم عن الطريقه ..
وطريقة سسمر بالحب تمام مثل الي ماصدقت على الله حصلت رجال عشششان تبيع كل اهلها وحبايبها pb036pb036
مستعده تتنازل عن كرامتها وعن شرفها وعن حبها للناس وعن حبها حتى لذاتها عشان الحبيب :rolleyes:
معلش بس هذا مو حب ولا هو طريقة صح للحب هذا نقص بالذات وعدم ثقه بالنفس pb058
حتى لو تزوجت الحبيب ماراح تتهنى لأن عندها مشاكل بنفسسسها ولا كان مااتبعت هالطريق بالحب
الي هو احبك وتحبني رغما عن الظروف وبغض النظر عن اذا حبنا صح او غلط او احنا نناسب بعض او لا ;)
المهم اني احبك ..
هذا رائي بطريقة الحب وللاسف طررريقه جدا تجيب الامراض والنفسيه واكيد احترم رايك pb189
بس حبيت ابدي وجهة نظري المخالفه وعلى قولة الجزيره الراي والراي الاخر :D ..
سمي .... bp039

اشتقت للايام الاولى لما ادخل التغطيه واقعد اقرا من اخر رد لي وامر على ردود البنات بنوتتا بنوتتا :Dpb189
كنا نتكلم ونناقش ونشد ونرخي pb030 بصراحه تعرفت على بنوتات قمريات كثيراااات هوووون ياحبي لكم pb189
اشتقت اني انتف سمر ماحد حوله صوره منا ولا مناك :(:D

الورده لي bp039 :D

صحاري 22
26-02-2011, 09:39 AM
بيهتر شدتني وجذبتني بطريقة حبهاا
برستيج أنا بعد رأيي من رأيك :sm12:
ماشفت أقوووى من حب بيهتر للبهلووول pb189:sm5:
لـ برستيجbp039 رندة الرياض bp039 ألماسةbp039 زهرة bp039
لكم bp039:rolleyes:

دخونْ ~
26-02-2011, 01:33 PM
http://www.y4yy.net/images/60130787292671638190.gifhttp://www.y4yy.net/images/92187218747845432072.gif
http://www.y4yy.net/images/14136341534487383359.gif http://www.y4yy.net/images/13013268501283718688.gif
http://www.y4yy.net/images/46753817517980832526.gif http://www.y4yy.net/images/34551882904452618324.gif
http://www.y4yy.net/images/66760861575897742096.gifhttp://www.y4yy.net/images/10738618534501557531.gif
http://www.y4yy.net/images/13598273125499871952.gifhttp://www.y4yy.net/images/85942660479953192137.gif
http://www.y4yy.net/images/95208240771426260476.gifhttp://www.y4yy.net/images/10445135893717322804.gif
http://www.y4yy.net/images/65615828134171316398.gif http://www.y4yy.net/images/15298543351086420906.gif
http://www.y4yy.net/images/81744089304330837235.gifhttp://www.y4yy.net/images/39501356384877386137.gif
http://www.y4yy.net/images/90232736860257232832.gifhttp://www.y4yy.net/images/77331931167020530712.gif
http://www.y4yy.net/images/84802192512426250772.gifhttp://www.y4yy.net/images/16122919227639402397.gif
http://www.y4yy.net/images/07523063329679318456.gifhttp://www.y4yy.net/images/71712888974109157522.gif

آن عجبكم قيموني ! pb030pb189

feriha
26-02-2011, 03:48 PM
مـيـن احـلـى بـريـن و لا اخـتـها

http://up.2sw2r.com/upfiles/jUl27890.bmp (http://up.2sw2r.com/)

e7sas mo5tlf
26-02-2011, 03:54 PM

بالعكس برين أحلى بكثير :D

سمر . شكلها كذا يوحي انها حبوبه pb094

الك bp039

سارة ليبياا
26-02-2011, 04:08 PM

وااااااو تجنن اختها :sm5: عائلتهم مبين عندهم الجمال وراثة pb095 pb189
حسيت بالجمال اختها احلى شوي بس بيرين جذابة اكثر يمكن ;) pb189
تسلمي ياقمر على الصورة bp039

Roomanc
26-02-2011, 04:44 PM

ههههههههههههههههه

هذي مهي اختها هذي.. اسلي تندووغان

وهذي صفحة لهم بالفيس بووك

ASLI TANDOGAN MI BEREN SAAT Mİ

http://www.facebook.com/group.php?gid=6656848378#!/group.php?gid=6656848378&v=wall

feriha
26-02-2011, 05:08 PM
$ عازف اللكزس $ bp039
ساره ليبياا bp039pb189
رومنسية منسيه bp039
مشكووورهـ يا غلا على التصحيح pb189
بس فيها شبه كثييييييييير من برين سات والله كأنهم خوات pb094

iiiـيطــونه dl3
26-02-2011, 05:33 PM
طبعا اختها احلا واجمل pb036
عيونها احلى من عيون بيرين واوسع pb036
وانفها احلى من انف بيرين pb036
حواجبها مرتبه وتسر الناظر pb036
و ........ الخ
المهم لازم نقول كلمة الحق اختها احلى باختصار :D

::::::::

رنده الرياض bp039
تصدقين ماانتبهت للسؤال pb094 طبعا اسعدني السؤال جدا جدا واكيد الاجابه بتسعدني اكثر :D
انتي سؤالك طريقة الحب .. طيب فيه ناس حبو بدون طريقه احاسيسهم دفينه pb189:(
مااحتاجوا لطرق وخطط مدروسه عشان يحبون pb027
الحب الصادق ياعزيزتي عفوي ولا يحتاج لطريقة تعبير pb094
بس فيه اختلاف من شخص لشخص وهو كيف يعبر عن مشاعره الداخليه
واهم شي كل شخص يعبر عن طريقته بما يتناسب مع شخصيته واخلاقه وتربيته وكل حاجه :rolleyes:
بس ابي اتكلم عن شي قبل لأن احسسس فيني فراغ بسبب بعدي عن النتف لفتره مو هينه والعياذ بالله :D

سمر لأنها شخصيه عندها مشاكل وعقد نفسيه للاسف حبها فششششل :(:D
كل شي طلع من هالانسانه كان غلط في غلط سواء باتخاذ قراراتها او حبها او تعاملها حتى ردات فعلها pb036
احس امها وابوها ماربوها صح :D
اي تصرف كانت تتصرفه كان يرجع عليها بفششل ذريع بمشاكل وبمصايب عاشت على ترقيع امها
ويوم امها غسسلت يدها منها جابت العيد بنفسسسها :(:D
طريقتها او تعبيرها عن حبها سسبق وذكرتها بالرد الاعلى
وهو بنظري افشششل طريقه او افششل تعبير او افششل حب :cool:
لا البدايه صح ولا النهايه صح ولا بعلاقتهم اي شي صح ... pb093 !!!

نهال pb189pb189pb189pb189
طبعا البنت المتربيه والخلوقه والي اهلها احسسسنوا بتربيتها :Dpb189
من صغرها تربت على خشششة مهند الاصفر حبته بكل جوارحها وكتمت حبها وهذي طريقه او تعبير
الين جتهم المدعوه فيروز او فرديس او قرديس مثل ماتحبين :D ولصتقهم بعضض اقصد هنا مع مهند
للاسف نهال وثقت بمهند كثييرر وكانت جدا جدا فرحانه حبها مافيه اي عيب ابدا ;)
كانت تحب تتفاخر بحبيبها او خطيبها pb030 ومن فينا ماتحب تتفاخر بخطيبها ( فيس يصك كل ابوكم غمزه :D )
حبت تشارك حبيبها او خطيبها بكل كبيره وصغيره بحياتها ومن كثر حبها له ماكانت تشششوف الي حولها :(pb189
عشششان كذا قيل في الحب يااعمى :Dpb189
بختصار نهال حبها يرووق لي بس مش هو الي حصوت له
ماانسى اقول ان نهال كانت تستحق شششخص افضل من مهند pb058
لأنها انسانه حسسساسسه وصادقه بمشاعرها وماعندها حركات اللعب والخيانه والي تخبرينه :D

مهند
مايحتاج اتكلم عن مهند وهو سبق وقلت عنه يخق على كعب حرمه pb192
يحب كل الحريم ومابان في المسلسل الا انه شخص ذوو مشاعر متخبطه pb036
اليوم يحب وبكرا يحب وحده ثانيه
المهم انها حرررمه وتقوم بمقام اي حرمه اخرى pb027pb027

بششير pb189:(
حبه ابدا مااعجبني ليششش ؟
لأنه كان ينظر لفوووق والي ينظر لفوق رقبته تنكسسسسر :rolleyes:
يمكن هو وسمر بينهم شي مترابط وهو ان المشششاعر عندهم الي تحكمهم اكثر من العقل pb058
طبعا اكيد بشير حبه نظييف واحسن من حب القششششرا سمر بس اختياره غلط :D
بششير ماكان ينفع له الا جميله الي حبها لبشششير كان حب واقعي
ولو تم الزواج حيكون زواج ناجح pb030pb030
لأنهم من نفسس الثوب والمثل يقول حلاة الثوب رقعته منه وفيه pb027
وصلنا لجميله .. اعجبتني باختيارها الا ان طريقتها لم تعجبني بتتاً البته pb024pb024
طريقة البثثثثاره واللت والعجن والتميلح سسسبحان الله فيها من حركات سمر بالتميلح :mad:
حلوو انها فكرت من انها تطور بنفسها لما سافر ومدري وش درست لغه او حاسسب وغيرك بقصتها
هي تعرف كيف ممكن تأثر على الرجل .. الا ان الرجل كان قلبه مطموسسس بطامسسس :D

عدنان
عدنان حبه ترا مو هين الرجال مانسسسى لا عيد ولا ذكرى وغززل من ابو رقبه وابو نصص كم :D
هدايا وسفريات وخيرن واجد وحلالن يسسد الشششمس وخدم وحششم وشبوبيه وكل شي :sm1:
للاسف حبه ماينقصه اي عيب الا ان الشيخه الرفلا خانته :D
ماانسسى اذكر ان الاعمار له دورر بالحياة الزوجيه الا انه لا يعتبر عامل مهم لإنجاح الزواج pb058

لميسسسسس
الحب الراقي الاخلاق الراقيه التعامل الراقي pb189pb189pb189
حبها اعجبني اكثر شي :sm5:
ماعندها ططيشش ورهقنه حرمتن نصووف وفاهمه الحياة زززين تعرف تحب وتعرف تتعامل مع الحبيب pb094
حبها لعدنان ماجعل منها انسانه اسسوء بالعكسسس جعل منها انسانه اررقى لأن اختيارها كان بمحله
حبها لعدنان مو بس حبا فيه ولا حبا بنفسسها واتباع مشششاعرها لالا
حبها لعدنان كان كمان حبا لابناءه وحبا بزوجته الي دايما تتذكر وصصصيتها لها pb058
حب حقيقي اختيار ناجح ومصالح متبادله مصالح معنوويه لا هي ماديه ولا جنسسسيه ;)
تقدر تعيشش بدون الحبيب يكفيها انه بخير وسسسلام حبها للخير للحبيب pb189pb189
احترمت مشششاعره ورغباته وبدته على نفسسسها برغم حبها له :(pb189
هذا الحب الصادق وهذا الحب الناجح وهذا الحب الي كل الناس تحتاج له
حب مافيه اذيه لمشاعر الناس ولا فيه تلاعب ولا فيه خراب بيوت حب يستحق ان يرا النوور :sm1:
مشش الظلام والزوايا والاكواخ pb095
اختياري اكيد للميسسسس pb189pb189

ادري طوولت بسس من اول هالرد ببالي وسؤالك جا بوقته وبالمرا قلت احكي عن الكل :D
هنونا pb189 و زهرة البوبيتا pb189 ورنده الله pb189 يسسعدكم يارب والف شكر على الكلام الحلوو pb094

دمتم برعاية الرحمن :D

ياليل القررووووشه طلعت ماهيب اختها يالله لعلها خيره :D:(

HANEEN
26-02-2011, 05:43 PM
^^^^^^
pb189:Dمنوره حبيبة قلبي

ومين قال انها اختهاpb036
هما مثلوا مع بعض بس;)
لو الاثنين مو في صورة وحده كنت حاحتار:rolleyes: بس الجواب سهل مع وجود الصورة :Dآسلي أحلى:sm5:pb189
بيرين مافيها شئ حلو الا عيونها ;)
اما اسلي نعومه وملامحها كلها مسمسمه :D:sm5:

hoda farahat
26-02-2011, 06:03 PM
هاي كيفكم جبتلكم اليوم شوية صور ليسا نازلة في صفحة
مسلسل العشق الممنوع بالعربي

صور من المسلسل ليسا نازلة اليوم مع انو المسلسل خالص من زمان :eek:

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/181703_192055584158755_146142622083385_549629_7755 878_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=549631&id=146142622083385)
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/182492_192055614158752_146142622083385_549631_6173 189_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=549631&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/183288_192055634158750_146142622083385_549632_4949 024_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=549631&id=146142622083385)
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182032_192055644158749_146142622083385_549633_3358 866_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=549631&id=146142622083385)

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180854_192055660825414_146142622083385_549634_4510 467_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=549631&id=146142622083385)

وهاي صورة لهازال وهي تدخن من كواليس مسلسلها الجديد

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/181584_192056167492030_146142622083385_549637_7134 128_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=526787&id=146142622083385)

وهاذي صورة لهازال كمان جديدة

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184598_191819914182322_146142622083385_548292_7818 499_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=549637&id=146142622083385)

اخو كيفو

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/184953_191844187513228_146142622083385_548389_1341 48_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=548390&id=146142622083385)

وهذا حبيب الكل كيفو وهو يعمل ماسك لوجهه :sm5: علشان يحافظ علي طلته الحلوه
pb027
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/183693_191681680862812_146142622083385_547534_5903 204_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=547535&id=146142622083385)

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185650_191681700862810_146142622083385_547535_7314 738_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=547536&id=146142622083385)

وهاذي صورة لبيرو جديدة

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/179895_186251991410132_100000759962379_410891_6494 058_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=global&subj=146142622083385&pid=410890&id=100000759962379&oid=146142622083385)

كمان تصميم لكيفو وهزوله كتير عجبني الكلام
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180109_191637507533896_146142622083385_547302_4602 701_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=538726&id=146142622083385)

وهذا كمان تصميم لمحبين بيرو وكيفو علشان لا يزعلو اللي انا من محبينهم :sm5::sm5:
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182685_191322990898681_146142622083385_545271_1244 248_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=547302&id=146142622083385)
وهاي صورة لبيسان ونيهاد
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/179827_191425630888417_146142622083385_546124_3043 776_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=546120&id=146142622083385)

وهاذي الصورة نزلت من قريب لرقصة التانغو بين سمر ومهند
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/181532_191224840908496_146142622083385_544773_4251 255_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=544784&id=146142622083385)

كولكشين خفيف جمعته من الفيس بوك صفحة العشق الممنوع العربية
يعطيهم الف عافية اكيد متابعين للاقلاع لانو الاقي تصاميم اقلاعية كتيرة
لا تنسووو التقيييم pb094pb094

ديناحايك
26-02-2011, 06:09 PM
اهداء لفانز سمر خلفيه لسطح المكتب اعتقد البنات هنا ماشافوها كلهم وحبية احطها لكم
مره ثانيه
http://download.mrkzy.com/e/thumbs/262011_md_12987372512.jpg (http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987372512.jpg)

الشـــامخـه
26-02-2011, 06:09 PM

هذي لمياء بطله مسلسل دقات قلب مو أختها ..
مثلوا في فلم وأتوقع صداقاتكم قويه لآن لهم أكثر من صوره :sm5:
وطبعا مافيه مقارنه بيرين أحلى بكثيررررررررررررر pb030pb189

رنودهـ pb189 كويس لاحقت على الاستفتاء pb094
أعذروني والله كريم وفطوم ماخلوا فيني عقققل pb094:sm5:pb094

صووووتي أكيــــــــد لسـمر :(pb189

صور عجبتني من الكوااليس لبيرين :sm5:pb189

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185865_190212107676436_146142622083385_538282_7404 341_n.jpg

ديناحايك
26-02-2011, 06:17 PM
هلا سارة ليبيا هلا شيطونه وحنونه
كيفكم يابنات فقدتكم سارة ليبيا الله يفك عنكم محنتكم اليوم كنت افكر فيكي مدري ايش صار عليكي بعد اللي شفته شي يخوف والله ربي يعينكم وينصركم
اما من ناحية الصور اللي مع سمر
هذي لميا اللي مثلت بدقات قلب
هذيك كان عليها شعر مو طبيعي يجنن يجنن احلى شعر ممثله تركيه شفته اغلب التركيات تجي شعورهم خصلتين وقليله مره هي لا كنت اسطل على شعرها لما تفكه لون مع كثافه وطول ونعومه وبعدها بالشعر توبا اللي اخذت الزين كله
وانا مثلك شيطونه خقيت عند نهال بمسلسلها الجديد يجنن تحزني لما تندس وتغير لبسها وتروح الجامعه
يعنني بنت كشخه ولما تروح للبيت ترجع فرحه الخدامه حتى اللي معها حلو بصراحه كانه عربي
بس قهر المسلسل كله ملخصات ودي اشوف حلقه كامله اموت فيه وعجبني
واكيد بتجي مسلسلات احلى من العشق الممنوع الناس زمان مالهم سيره غير سنوات الضياع وبعدها جا العشق الممنوع وايزيل لاننسى بعد رائع
المهم ان الاتراك مبدعين وراح تجي مسلسلات احلى واحلى احلى
اشوية تصاميم لكم
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987367841.jpg (http://games.mrkzy.com/)
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987367842.jpg (http://games.mrkzy.com/)
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987367843.jpg (http://games.mrkzy.com/)
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987370341.jpg (http://games.mrkzy.com/)

وهذي شهيره اللي مثلت بلحظة وداع اخت نهال حقيقي حلوه مثل اختها
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987377021.jpg (http://games.mrkzy.com/)
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987377022.jpg (http://games.mrkzy.com/)

Meerah
26-02-2011, 06:33 PM
السلام عليكم
انا اول مره اشارك بهالتغطيه ,, بس متابعتها من زمان واحمل الحلقات من هنا
مو عارفه اعلق عالاحداث لاني سابقه الـ mbc 4
مسلسل اكثر من رائع ,, بيرين وكيفوو ابدعوووووا :sm5: طبعا نهال تمثليها حلو بالمسلسل وخصوصا لما تبكي pb030 بس هذا مايمنع انها تنرفز احيانا لما تنشب لمهند :mad:
مابي احرق عليكم الاحداث :rolleyes:
بس حابه اعلق على شخصية لميس pb189 قمه في الرقي والادب والاخلاق فعلا فعلااااا مدمووزيل pb189
سمووره pb189 كشخه مو طبيعيه :sm5:
فيروووز ملح المسلسل ,, عليها نظرات لما تراقب الكل pb030
بشير pb189 مافي مثل حب بشير :sm18: ضحى بساعدته عشان نهال :sm1:

هذا المسلسل ثاني اروع مسلسل تركي من بعد عاصـي pb189

.. Eylul ..
26-02-2011, 06:34 PM
هلا سارة ليبيا هلا شيطونه وحنونه
كيفكم يابنات فقدتكم سارة ليبيا الله يفك عنكم محنتكم اليوم كنت افكر فيكي مدري ايش صار عليكي بعد اللي شفته شي يخوف والله ربي يعينكم وينصركم
اما من ناحية الصور اللي مع سمر
هذي لميا اللي مثلت بدقات قلب
هذيك كان عليها شعر مو طبيعي يجنن يجنن احلى شعر ممثله تركيه شفته اغلب التركيات تجي شعورهم خصلتين وقليله مره هي لا كنت اسطل على شعرها لما تفكه لون مع كثافه وطول ونعومه وبعدها بالشعر توبا اللي اخذت الزين كله
وانا مثلك شيطونه خقيت عند نهال بمسلسلها الجديد يجنن تحزني لما تندس وتغير لبسها وتروح الجامعه
يعنني بنت كشخه ولما تروح للبيت ترجع فرحه الخدامه حتى اللي معها حلو بصراحه كانه عربي
بس قهر المسلسل كله ملخصات ودي اشوف حلقه كامله اموت فيه وعجبني
واكيد بتجي مسلسلات احلى من العشق الممنوع الناس زمان مالهم سيره غير سنوات الضياع وبعدها جا العشق الممنوع وايزيل لاننسى بعد رائع
المهم ان الاتراك مبدعين وراح تجي مسلسلات احلى واحلى احلى
اشوية تصاميم لكم
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987367842.jpg (http://games.mrkzy.com/)
http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987370341.jpg (http://games.mrkzy.com/)

صح ايدن كايا هي اخت هزال كايا

ايدن احلى بس هزال انعم pb027

حنونة - شيطونة - رندة الرياض والكل

منوريين التغطية من جديد

bp039bp039bp039bp039bp039

خسوف القمر
26-02-2011, 06:35 PM
ورود مبعثرةpb189
شكرا حبيبتي على التقييم توني منتبهة صارلي زمن على الاقلاع كان عندي فحص:sm1:

ZEZFON
26-02-2011, 06:57 PM
تقريبا نفس تردد العربية الجديد 12341 v
جربي ان شاء الله يطلع هو :) pb189pb189 الك ياقمر

هلا والله مو نافع هالتردد معي شكلهم شوشوا عليه مع الجزيرة

ZEZFON
26-02-2011, 07:04 PM

http://up.2sw2r.com/upfiles/jul27890.bmp (http://up.2sw2r.com/)

هذه مو اختها هذه ممثلة اسمها اسلي شفت لها صور كثير

براي بيرين احلى بمراحل لانها تجمع بين الجمال والنعومة ووجه طفولي

اما هذه ما عجبني الاعيونها

يكفي ان بيرين اكثر ممثلة مطلوبة كشكل في عمليات التجميل

feriha
26-02-2011, 07:13 PM
$ عازف اللكزس $ bp039
ساره ليبياا bp039pb189
رومنسية منسيه bp039
مشكووورهـ يا غلا على التصحيح pb189
بس فيها شبه كثييييييييير من برين سات والله كأنهم خوات pb094

^^^^^^^^

رجااااااااا انتم شوفو ردي
خـــــــــــــــــــــــــلاص عرفت انها مو اختهاااااااااااا
طيب انا غلطت حرااااااااااااااااام .....آآآآفففففف منكم

Roomanc
26-02-2011, 07:29 PM
طيب انا غلطت حرااااااااااااااااام .....آآآآفففففف منكم

في الصوورة طالعين يشبهوون بعض نفس العيوون

سبحان الله ..مــرة مافي شبه

اختها شقيقتها ؟؟

عااد خلاص لاتقاررنون بين اسلي وبيرين كلهم حلوووات pb030pb030

http://www.thewallpapers.us/data/media/766/beren_saat_-_yasemin.jpg

اليوم 26 /2 ... عيد ميلاد البرنسيسة
بيرين سات

<< وعيد ميلادي كمان pb034

كل عام والقمر بيرين بصحة وسلامة

LoSt Dream~
26-02-2011, 07:47 PM

تقارنون بين ه الثنتين انتم :sm5:
كل وحده اخقق من الثانيه بس اسلي قصيره وراس انفها يبغاله تعديل استغفر الله

وبالنسبه لسؤال رنده bp039
اروع حب في المسلسل برايي هو حب نهال لمهند pb189
حب برييء صادق طفولي ما انسى كلامها يوم قالت ( كبرت حبك متل الورده جواتي) :(pb189

الحب هو مشاعر يعني مشاعر وحده مالها نقاش بس فيها درجات وطرق تعبير تختلف من شخص لثاني
نهال حبته من نعومة اظافرها وكان مهند لها حلم يكبر معها كل ماتكبر
كتمته ه الحب واستحملت وضغطت على نفسها وهي كل يوم تشوفه مع وحده غير ومن غير مايهتم
ظروف مهند مع الوقت جابته لها بكذبه من الخاينين pb058
تمسكت بطرف خيط حب مهند لها في البدايه
تمادى مهند بكذبه وتقرب منها فهي ماصدقت خبر ولزقت في عشقها الطفولي
الي انحرمت طول ه السنينpb024

وحب سمر سبق وتكلمت عنه pb189

الكوون bp039

Aynur
26-02-2011, 07:48 PM
سلآآآآم لكل الحلوآت pb189pb189

:(pb189pb189:(
تصاميمك رووووعة دندونتي والكلام مؤثرررررر :(pb189
يعطيكِ العافية pb189bp039

:eek::eek::eek:
انصدمت أول مرررررة أعررف هالشي :eek:pb189
ما ربطت بين اللقبين فكرت مجرد تشابه ألقاب ما توقعت إنهم أخوات :sm5:pb189
يسسلمو عالخبرية والصوررر :sm5:pb189

دخون pb189
رمزيات راااائعة والله يسلمو هالأنامل :sm5:pb189

Aynur
26-02-2011, 07:59 PM

بيرين سات

:sm5:pb189

وهـ بس يا لبى بيرووو pb189pb189
كل عآم وبرنسيستنآ بيرين بألف خيييير وفرح :Dpb189pb189pb189
وإنتِ كمان رومنسيييية pb189 سبحان الله صدفت إنكم بنفسس اليوم pb058pb189

سارة ليبيا pb189
حبيبتي يا رب تكونوا بخيييير الله ينصركم ويبعد عنكم كل شررر :(pb189

حنونة pb189 شيطونة pb189 لوست دريم pb189 عآصي bp039 شموخة pb189 هللة pb189 وكل الموجودين pb189pb189
منورين pb189bp039

B n a n a ~
26-02-2011, 08:00 PM
::

حلقة الحين اللي بتجي بـ أم بي سي فور
كم رقمها ؟
بحملها الحين :D
خربوا علي مو مخليني اشوفها :( pb093

Aynur
26-02-2011, 08:01 PM
بنانآ :Dpb189
رقمها 116 :Dpb189
مشاهدة ممتعة :sm5:

HANEEN
26-02-2011, 08:02 PM
سلآآآآم لكل الحلوآت pb189pb189

:eek::eek::eek:
انصدمت أول مرررررة أعررف هالشي :eek:pb189
ما ربطت بين اللقبين فكرت مجرد تشابه ألقاب ما توقعت إنهم أخوات :sm5:pb189
يسسلمو عالخبرية والصوررر :sm5:pb189

حبي هناpb189:sm5:

لا مو اخوات:sm4:
ايدن قالت مره خالتها تمثل في عشق ممنوعpb036
بس ماعرفنا مين هيا :D تتوقعي هزال خالتها:D

لكل اللي ذكروا اسميbp039pb189

iiiـيطــونه dl3
26-02-2011, 09:56 PM
شششكرا على الصور امتعتيني بصراحه :Dpb189
صور هزوله تجنن حتى وهي تدخنpb036 يالبى الجمال والنظافه ويالبى مسلسلها الجديد pb189pb189

دينا حايك pb189 .. تسلم يدينك ي عسسسل مبدعه :sm5:
بس اول مرا اعرف ان شهيره اخت هزال وهنونا تقول خالتها ؟؟ عطونا العلم الاكيد pb036
هزال اكيد الاجمل والانعم والاكوت وكل شي :sm5::sm5:
عاصي الف شششكر لك pb192pb094
اينور حبيبتي كلك ذوق pb094pb189
هنونا بعد عمري انتي pb189pb189:D
وكل الي ذكروني bp039

الشششامخه حلوه صورة بيرين الي نزليتها <- بعد ماقلتي الي عندك باول الرد pb094
لا والله عن جد حلووه تسلم يدينك pb030:D

رومنسسسيه منسسسسسسسيه كل عام وانتي بخير يارب والعمر كله يالغلاااا pb094bp039bp039

[/B][/SIZE]

Aynur
26-02-2011, 10:24 PM
حبي هناpb189:sm5:

لا مو اخوات:sm4:
ايدن قالت مره خالتها تمثل في عشق ممنوعpb036
بس ماعرفنا مين هيا :D تتوقعي هزال خالتها:D

لكل اللي ذكروا اسميbp039pb189

حنونتي pb189pb189pb189
خالتها :eek:
<~ أكبر من الصدمة الأولى pb036:D
الله أعلم اللي يعرف الصح يخبرنآ pb030

هدى pb189

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/181532_191224840908496_146142622083385_544773_4251 255_n.jpg

التانغوووو :sm1:pb189
كانت أيااااام وذكريااات لهلأ متأثرة فيها كأنها امبارح :(pb189
تسلمي عالصور الحلوة يا قمر pb189bp039

روح قلبي بريستيج pb189pb189
والله كل يوم أقول ببدأ أتابع فاطمة غول بس ما أشوفه :(pb189
ناوية أبدأ إن شاء الله وفي القريب العاجل :sm5: لأنه أكيد ما أستغني عن طلة بيرين :sm5:pb189
وإن شاء الله نقوي قلوبنا :(pb189
بعد انتحار بيهتر يمكن صار عندنا مناعة :sm1: ولو إني ما أظن :(pb189
منوووووورة وطلي علينا تحلآ بوجودك يا حلوتي pb189bp039

زهره البيوتونيا
26-02-2011, 10:37 PM
pb189pb189 مســــاء الخير pb189pb189

http://www.y4yy.net/images/46753817517980832526.gif http://www.y4yy.net/images/34551882904452618324.gif
http://www.y4yy.net/images/66760861575897742096.gifhttp://www.y4yy.net/images/10738618534501557531.gif
http://www.y4yy.net/images/13598273125499871952.gifhttp://www.y4yy.net/images/85942660479953192137.gif

دخـون pb189pb189

مشكـــووره حبيبتي عالرمزيات الروووعه pb030
وتستاهلي التقييم pb189

.....

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185650_191681700862810_146142622083385_547535_7314 738_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=547536&id=146142622083385)

pb027pb027pb027pb027pb027pb027

ياحليله كيفــو :rolleyes:

hoda farahat pb189pb189

يسلمـــوو ياعسل ،، الصور جديده pb030 وكثير حلوووين :sm5:
:( ماقدرت والله اقيمك pb131

.......

دينـا حايك pb189pb189

يسلمــو ياعسل pb030 عالخلفيه والتصاميم :sm5: مبدعه bp039bp039bp039

......

في الصوورة طالعين يشبهوون بعض نفس العيوون

بيرين سات

رومنسيه منسيه pb189pb189

كل عـــام ياقلبي وانتي بخير وصحه وسلامه يــــارب pb189
لك يالغلا bp039pb189bp039pb189bp039pb189bp039pb189bp039pb189 bp039

.......

الشــامخه pb189pb189

مشكـــوره حبيبتي عالصوره pb030 روووعه pb030

........

pb189 HaNoOoNa pb189 شيطـونه pb189 آينـور pb189 عـآصي pb189 ذوق pb189 دندونه pb189 LoSt Dream~ pb189 الشــامخه pb189

لكل المتواجدين bp039bp039bp039bp039 يعطيكم العافيه pb189

المـاسه
26-02-2011, 10:41 PM
اهداء لفانز سمر خلفيه لسطح المكتب اعتقد البنات هنا ماشافوها كلهم وحبية احطها لكم
مره ثانيه
http://download.mrkzy.com/e/thumbs/262011_md_12987372512.jpg (http://download.mrkzy.com/e/262011_md_12987372512.jpg)

يسلمو ي قمــر pb030 الخلفيه تجنن :sm5:pb189pb189

صور عجبتني من الكوااليس لبيرين :sm5:pb189

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185865_190212107676436_146142622083385_538282_7404 341_n.jpg

wooooooow pb030pb030pb189
الشآآآمخه حبيبتي الصوره مرآآآآ تجنن pb030pb030 رووووعه بجد ;)pb189pb189
بيرين طآآلعه pb030:sm5::sm5::sm5: تسلميييييييييييين bp039pb189

بيرين سات

:sm5::sm5::sm5::sm5:pb189

الله الله pb030pb030pb030 بيرين كل عآآآم وانتي بالف خيرررر pb030
وكل عآآم وانتي الاحلى pb030pb030pb030;)
رومنسيه bp039bp039bp039

Aynur
26-02-2011, 10:54 PM
شمووختي pb189pb189

رووووووعة الصورة بيرين كالعادة تجنن :sm5:pb189
وابتسامتها :sm5:pb189
تسلمي لي pb189bp039

ألماسة pb189 زهورتي pb189
منورين يا قمرآت pb189bp039

ZEZFON
26-02-2011, 11:00 PM
هالصورة ذبحتني ,

المكان يجنن , ما ادري هو كذا , ولا الزيون اللي جالسين فيه محلينه

الماء والخضرة والوجهين الحسنينpb192

Aynur
26-02-2011, 11:21 PM
هالصورة ذبحتني ,

pb027pb027pb027pb027pb027

ما ألووومك لو هاللقطة ذبحتك :Dpb189
هم اللي محليين المكان وإنتِ الصادقة :sm5:pb189

يسسلمو عـ الخقة :sm3:pb189

لك bp039pb058

برسَتٍيجــَﮯ
26-02-2011, 11:24 PM
[CENTER]pb189
http://www.y4yy.net/images/46753817517980832526.gifhttp://www.y4yy.net/images/95208240771426260476.gifhttp://www.y4yy.net/images/60130787292671638190.gif
http://www.y4yy.net/images/90232736860257232832.gifhttp://www.y4yy.net/images/84802192512426250772.gifhttp://www.y4yy.net/images/10738618534501557531.gif
دخــون pb189 وااااو عن جد ابداااااااع لامتنااهي pb030
كلهم حلوين حتى رمزياات عدمان الفااهي طاالع حلو من ايدك pb027
...
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182685_191322990898681_146142622083385_545271_1244 248_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=547302&id=146142622083385)
pb030pb030pb030
الله عجبني هذاا الشي روووووعه :sm5:pb189
.....
اسلي تقووووطر دلع تحسونهاا دلوعه بالفطره :Dpb189
وبيرين فيهااا جاااذبيه غريبــه pb030pb189
بأختصار كل وحده تقول الزود عندي pb058pb189
.....
بخصوص ايدن وهزااال ايه شكلهم خوااات كل المواقع تقول هالكلاام :D
بس غريبه مالهم ولاصوره مع بعض pb036
مااايشبهون بعض هزاااال انعــم وايدن حلوه بس دفشه :D
....

سارا الكويت
26-02-2011, 11:26 PM
مسلسل ولا أحلى ولا أجمل
أنا من جمهـــور بـيرين ســــــآتفريق التغطية و الاعضاء المشاركين هنا
شكرآ لكم .. أستمتعنى ومآزلنا بكم ..

سارة ليبياا
26-02-2011, 11:35 PM
مرحبا ياحلوين pb189pb189
والله الظروف اللي عندنا سدت نفسي على النت وعلى التلفزيون وعلى كل شي :( ربي يلطف وبس لا تنسونا من دعاكم :sm1: والله مش بالايد غير الدعاء وبس :(
الله يخليكي دينا حايك حبيبتي pb189pb189 وكل من سال عني لا تواخذوني والله ماانتبهت للاسماء ان شاء الله خير يارب
بصراحة الصور والتصاميم اللي حطيتوهم وااااااو :sm5: pb189pb189 والله من جد حبيت اقتبس بس ماعرفت اختار قلت رح اقتبسهم كلهم مايصير :D جد كل الصور لكيفو او هازال او بيرين روووعة والتصاميم ابدااااع :sm5:pb189 واكيد تم اللطش pb095
كل عام وانتي بالف مليون خير رومنسية منسيه وعقباال المئة يارب pb189pb189
صور لعيونكم ;)
http://img143.imageshack.us/img143/2194/nihalbehlmasumamiwwwkee.gif
pb189pb189
http://img155.imageshack.us/img155/9140/nihalbehlmasubbnmamiwww.gif
pb189pb189
http://img20.imageshack.us/img20/3984/nihalbehlmasumamiwwwhbh.gif
لفانز نهال ومهندpb189
فانز سمر pb189
aynurpb189 شيطونةpb189 هللةpb189 رندة الرياضpb189 الماسةpb189 زهرة البيوتونيا pb189 الشامخةpb189 حنووونة pb189 عاصي bp039 خسوف القمر pb189 ورود مبعثرةpb189 ذوقpb189 سكر pb189 هموسة pb189 نصراوية ماركةpb189 لوست دريمpb189 برستيجةpb189 شخصية هامة تسلمي ياقمر على التقييم pb189
لكل فانز نهال ومهندpb189
لكل فانز سمر pb189
لكل الموجودين bp039bp039bp039bp039
لي بااااك ان شاء الله للتعليق على حلقة اليوم :sm5:pb189

دخونْ ~
26-02-2011, 11:46 PM

بيرين pb030

bant_cool
27-02-2011, 12:05 AM
بسالكم الحين بـــ mbc 4 كم باقي على الحلقة الاخيرة ؟

ديناحايك
27-02-2011, 12:38 AM
الكل اللي عجبهم التصميمات وهذا قليل عليكم
ومن ناحية ان شهيره اخت هزال هذا اللي قريته من اكثر من موقع وبكثير من مجلات يقولون هالشي بس مدري هو صدق انها خالتها ولااختها هذا اللي انا استغربة فيه انها خالتها بس بحاول اجيب العلم الوكاد

ديناحايك
27-02-2011, 12:38 AM
الكل اللي عجبهم التصميمات وهذا قليل عليكم
ومن ناحية ان شهيره اخت هزال هذا اللي قريته من اكثر من موقع وبكثير من مجلات يقولون هالشي بس مدري هو صدق انها خالتها ولااختها هذا اللي انا استغربة فيه انها خالتها بس بحاول اجيب العلم الوكاد

LoSt Dream~
27-02-2011, 02:14 AM

فيه احد يعرف رقم كم هذي الحلقه ؟؟

دخُون
27-02-2011, 02:20 AM
صبّح صبّح عاللي سهرانين pb036
اممممممممم .. مين يجيب لي الأغنيه اللي جت على نهاية خطبة مهند ونهال ؟؟ :"(
ابيها تكفون :(pb189
( ياريت تكون لها رابط عشان احملها يوتيوب مانبي ) <-- آوت :D
واكون لكم شاكره bp039

المـاسه
27-02-2011, 02:33 AM

:D >>> pb189pb189

انــا اقووول الوجه الحسن >> بيهتــار pb030:sm5::sm5:pb189

كيكـ وحلاوهـ ~
27-02-2011, 03:29 AM
واكون لكم شاكره bp039

ايه والله حتى انا جايه عشان ادور الاغنيه اللي بخطبتهم
واللي كانت بحلقة امس على mbc4 بلييييز اللي يقدر يوفرها لنا

وهذا رابط الاغنيه من الحلقه نفسها في اليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=fFommdk-Ezw

الشـــامخـه
27-02-2011, 07:43 AM
صور زياده من الكواليس :Dbp039

ماعليكم من بيسآن بس شوفوا الناس المتسللسن من فوق الجدار pb036:D
أتوقع سربوا الحلقه قبل عرضها :D

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/183153_191425874221726_146142622083385_546139_4497 883_n.jpg

نلاحظ كم نفر من طاقم العمل pb036 ياحبي للخليج بالكثير على شخص نفرين pb027
سمر pb189 مدري كيف أتقنتي الدور عند المقبره بين هالكم من الاشخاص :(
>>تفكير خليجين متعودين على البساطه :sm18::D

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/182962_190211924343121_146142622083385_538278_4222 658_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/47922_147105518653762_146142622083385_286581_19985 81_n.jpg

صور من خارج المسلسل pb094
عجبتني pb030 وحبيت تشوفوها بيرونه ببرنامج مرض التوحد :sm5:

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/162717_181699955194318_146142622083385_486757_1149 914_n.jpg

وختامهآ :sm5: طله للثلاثي الجميل بالحفله أشكالهم مرره رووعه ماشاء الله :sm5::sm5::sm5:
شوفوا يس جسم نهال :eek: الشحوم مدري فين راحت :confused: اتوقع لابسه 3 مشدات:D
بس مايمنع أن طلتها كانت جميله pb030

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/182661_191427617554885_146142622083385_546161_6524 12_n.jpg

ديناحايك
27-02-2011, 08:09 AM
صور زياده من الكواليس :dbp039

ماعليكم من بيسآن بس شوفوا الناس المتسللسن من فوق الجدار pb036:d
أتوقع سربوا الحلقه قبل عرضها :d

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/183153_191425874221726_146142622083385_546139_4497 883_n.jpg

نلاحظ كم نفر من طاقم العمل pb036 ياحبي للخليج بالكثير على شخص نفرين pb027
سمر pb189 مدري كيف أتقنتي الدور عند المقبره بين هالكم من الاشخاص :(
>>تفكير خليجين متعودين على البساطه :sm18::d

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/182962_190211924343121_146142622083385_538278_4222 658_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/47922_147105518653762_146142622083385_286581_19985 81_n.jpg

صور من خارج المسلسل pb094
عجبتني pb030 وحبيت تشوفوها بيرونه ببرنامج مرض التوحد :sm5:

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/162717_181699955194318_146142622083385_486757_1149 914_n.jpg

وختامهآ :sm5: طله للثلاثي الجميل بالحفله أشكالهم مرره رووعه ماشاء الله :sm5::sm5::sm5:
شوفوا يس جسم نهال :eek: الشحوم مدري فين راحت :confused: اتوقع لابسه 3 مشدات:d
بس مايمنع أن طلتها كانت جميله pb030

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/182661_191427617554885_146142622083385_546161_6524 12_n.jpg

هههههههههههههههههههههههه امممممممممممممممما اللي يطالعون من فوق هههههههههههههههه
نكته اشكالهم وربي يضحكون
:dنهال طالعه قمر بالاسود هذي الصور متى

ّّّّّّ!oreo
27-02-2011, 10:29 AM
صباح الخير اهل التغطيهpb189..
صار لي اسبوع من تابعت المسلسل وانا من اول مابدا تابعت اول حلقه وبعدها قطعت
بس المسلسل يشّد :sm5:
تقريبا فهمت القصه بس اللي مافهمته ام سمر قطة الوجه ليه ساكنه معهم؟:confused:
وغيره متى بدأ مهند يعجب بسمر حلقه كم.؟

زهره البيوتونيا
27-02-2011, 11:36 AM
ايه والله حتى انا جايه عشان ادور الاغنيه اللي بخطبتهم
واللي كانت بحلقة امس على mbc4 بلييييز اللي يقدر يوفرها لنا

وهذا رابط الاغنيه من الحلقه نفسها في اليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=fFommdk-Ezw

تفضلي حبيبتي الأغنيه كــامله ،، mb3 ،، وعلى الفورشيرد pb189

الـرابط :

http://www.4shared.com/audio/gZWINA-N/ToygarIsikli_ve_AjdaPekkan_Bir.html?fb_xd_fragment #?=&cb=f3e053562108f14&relation=parent&transport=fragment&frame=f2de869ee345868

..bp039..

زهره البيوتونيا
27-02-2011, 11:44 AM
واكون لكم شاكره bp039

تفضلي حبيبتي الأغنيه كــامله ،، mb3 ،، وعلى الفورشيرد pb189;)pb189

الـرابط :

http://www.4shared.com/audio/gZWINA-N/ToygarIsikli_ve_AjdaPekkan_Bir.html?fb_xd_fragment #?=&cb=f3e053562108f14&relation=parent&transport=fragment&frame=f2de869ee345868

..bp039..

زهره البيوتونيا
27-02-2011, 12:01 PM

فيه احد يعرف رقم كم هذي الحلقه ؟؟

أهلين حبيبتي pb189

هذي الحلقه 117

وبالضبط بالضبط :rolleyes: كان المشهد عند الدقيقه 23:40

مشـاهده ممتعه pb094

..bp039..

زهره البيوتونيا
27-02-2011, 12:10 PM

pb027pb027pb027pb027

خخخخخخ ،، أشكالهم تضحك ،،
مـاآدري كيف الممثلين مايرتبكون pb036 وهم يمثلون pb036 وفيه كل هالعالم :D

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/182661_191427617554885_146142622083385_546161_6524 12_n.jpg[/CENTER][/QUOTE]

pb030pb030pb030

كلهم يآخذون العقل pb030 ،، فساتينهم وتسريحاتهم روووعه pb030pb030

.....

شكــرآآآ شموختنا عالصور الرائعه bp039bp039bp039

اقلاعيه كيوت
27-02-2011, 01:01 PM
وهاذي صورة لبيرو جديدة

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/179895_186251991410132_100000759962379_410891_6494 058_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=global&subj=146142622083385&pid=410890&id=100000759962379&oid=146142622083385)

pb094pb094
:sm5:يالبى البسمه والوجه الصبوحي والبشره الطفوليه
بيرو بوسيلي الماما وقوليلها يسلم لنا بطنك الي خلف القمر بنتكpb189
سبحان من خلقها هالادميه بكل حالاتها بدر مكمل :)
غيرها يتمكيج ويتعطر ويستشور وتشوفينه تقولون الزين معاديه:sm18:
وهذي كاشخه ولا حوسه الزين لاصق فيها لصقتن قشره:D

اقلاعيه كيوت
27-02-2011, 01:09 PM
http://img135.imageshack.us/img135/8104/18063720506786617665013.jpg (http://img135.imageshack.us/i/18063720506786617665013.jpg/)
نيوووو بيكتشرز للقمررر

hoda farahat
27-02-2011, 01:13 PM
صور لبيت الحجر يجنن

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180434_192145587483088_146142622083385_550223_1699 904_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/184254_192145600816420_146142622083385_550224_4994 428_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182670_192145610816419_146142622083385_550225_8940 62_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180594_192145624149751_146142622083385_550226_1945 118_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180726_192145644149749_146142622083385_550227_6156 161_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

hoda farahat
27-02-2011, 01:31 PM
صور منوعة من الكواليس ان شاء الله ما يكونه مكررين
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184194_190212201009760_146142622083385_538283_7769 645_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=538284&id=146142622083385)

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/183761_190211881009792_146142622083385_538277_5284 174_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=538278&id=146142622083385)

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/183217_190211997676447_146142622083385_538279_6382 750_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=538280&id=146142622083385)
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/182446_191425714221742_146142622083385_546132_3353 6_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=546133&id=146142622083385)
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180909_191425727555074_146142622083385_546133_2833 12_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=546133&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185881_191425894221724_146142622083385_546140_2984 277_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=546141&id=146142622083385)

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/164839_183325845031729_146142622083385_496475_5275 09_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=496476&id=146142622083385)

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/164839_183325848365062_146142622083385_496476_5231 095_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=496477&id=146142622083385)

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/181611_188215811209399_146142622083385_526429_2339 133_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=526430&id=146142622083385)

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/155891_171491729548474_146142622083385_415263_7384 59_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=496475&id=146142622083385)

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/69399_157034970994150_146142622083385_338069_14904 59_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=338070&id=146142622083385)

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/36179_157033410994306_146142622083385_338037_32282 23_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=338039&id=146142622083385)

hoda farahat
27-02-2011, 01:40 PM
وهاي صور من كواليس مسلسل بيرين

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185644_190518720979108_146142622083385_540252_5147 230_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350002&id=146142622083385)
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/185644_190518717645775_146142622083385_540251_6068 15_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350003&id=146142622083385)
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/166112_181705065193807_146142622083385_486812_4870 497_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350003&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/166112_181705061860474_146142622083385_486811_4408 958_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350003&id=146142622083385)
وهاذي صور من كواليس اسميتها فريحة بتاع هازال
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182269_190522330978747_146142622083385_540277_1767 395_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/179848_191819890848991_146142622083385_548291_4429 859_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180421_189579221073058_146142622083385_534529_6088 727_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180421_189579224406391_146142622083385_534530_7390 918_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/183369_190504800980500_146142622083385_540122_7524 686_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)

وبببببببببببببببببس pb189bp039

سارة ليبياا
27-02-2011, 02:26 PM
صباحووو ياحلوين :)
مشكورين والله على دعائكم الله يخليكم وان شاء الله يارب ننتصر بعون الله وتكون بلادنا احسن من الاول pb189
الشامخة pb189
الماسة pb189
لوست دريم pb189
مشكورين ياقمرات على التقييم والكلام العسل pb189 من ذوووقكم والله pb094 pb189
اخي او اختي اللي بالتقييم مشكووورة واللهpb189 بس انا حاولت ادخل على الجادة وعلى طول اتابع بس ماقدرت اشارك يقلي لا يمكنك ولا تملك صلاحية لهذه الصفحة :confused: يمكن عشان عدد المشاركات مااعرف ..بس انا على طول هناك والله
هدى فرحاتpb189 الصور روووعة :sm3: pb189 مشكووورة ياعسل بيت الحجر واااو ماتوقعته حلو هالقد يمكن ما ركزت فيه قبل pb027
ولكل اللي حطو صور اللطش جاري pb095
زهرة البيوتونيا pb189 دينا حايك pb189 اقلاعية كيوت pb189 دخون pb189
ولكل اللي شفتهم اليوم وكل من مر bp039bp039bp039bp039

Roomanc
27-02-2011, 03:27 PM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/166112_181705061860474_146142622083385_486811_4408 958_n.jpg

يووهـ بهذي الحلقة فطووم خلتنا نجلس على عصاابنا لما شردت من البيت
..ياحرام كريم تعب وهو يدوور عليها واخر شئ هي رجعت الحالها pb030

حلووة مره هذي الصووورة وجاية تلقااائية pb030

جسم بيررين pb030pb030 وتسريحتها حلووة مرة

كل اللي هنووني بعيد ميلادي تسلمووووون bp039bp039bp039
ولي قيمووني فديتكم وربي تسلموون bp039bp039bp039

لجميع اللي في تغطية pb189pb189pb189

feriha
27-02-2011, 03:33 PM
ساره ليبيا pb189
مشكوووورهـ صور ولا اروووع :sm5:
الشامخه pb189
يسلموووو صوووور :sm5:
hoda farahatpb189
يسلمووو يا غلا على الصووور :sm5:
زهره البيوتونياpb189
الله لا يحرمنا منك يا غلا bp039
الاغنيه رووووعــه :sm5:

اميره الحرف
27-02-2011, 04:56 PM

البنننننت تعجبني بكل شي ..:sm5:pb189
ماشاء الله ذربه وكشخه .:sm5:pb189
بس ليييييييييييش حواجبها ما تعدلها ..:sm5:pb189
احس بس هذا الي ناقصها ولا البنت كل شي كامله :sm5:pb189

كيكـ وحلاوهـ ~
27-02-2011, 05:06 PM
تفضلي حبيبتي الأغنيه كــامله ،، mb3 ،، وعلى الفورشيرد pb189;)pb189

الـرابط :

http://www.4shared.com/audio/gzwina-n/toygarisikli_ve_ajdapekkan_bir.html?fb_xd_fragment #?=&cb=f3e053562108f14&relation=parent&transport=fragment&frame=f2de869ee345868

..bp039..

يعطيك الف الف عااافيه يا الغلا ما قصرتي ..
ولك احلى تقييم .. :)

كيكـ وحلاوهـ ~
27-02-2011, 05:16 PM
هدى فرحات
يعطيك الف عاافيه ع الصور

وحده منهم قصيت منها صورة هزال عشان احطها رمزيه ..

{ سكر }
27-02-2011, 05:25 PM
[QUOTE=iiiـيطــونه dl3;27544371]يالله مسلسلها هذا يجنن عذااااااااااااب رووووعه سحبت على فاطمة غول وصرت اتابعه :(pb189
وشش هالقصه مرا تقهر ومرا تحزن:( اففففففف قسم ودي امسك الي معها واذبحهم واحد واحد :mad::mad:
دور انها بنت تعمل خادمه:( وتجيها منحه وتدخل جامعه اهليه جامعة ناس هاي هآآآآي وهي خادمه pb189:(
تمثيلها بالمسلسل يجنن صياحها دموعها احلامها حتى صراويلها المهتريه تجنن :Dpb189:(

اي وعذاااااااااااب همسلسل كل اللي فيه حلوين حتى هند مره حلوه هزال يؤؤؤ على صيحاتها بجد تعور القلب http://download.mrkzy.com/e/272011_md_12988200331.gif هنا تقول هذه ليست انا وتبكي على صدره يؤؤؤؤؤؤ شكل ماني خالصه ياليت له تغطيه هنا

كيكـ وحلاوهـ ~
27-02-2011, 05:36 PM
^
واااو شكل قصته حلوه ابي اتابعه كيف يجي في قناه معينه ؟
والا له تغطيه ؟

{ سكر }
27-02-2011, 05:39 PM
صور لهزال وبرين
بريـــــــــــــــن
هنا في الشوبق
هنا ااي دونت نووو
هـــــــــــــــــــــــزال pb189pb030pb189
من كوالـيس مسلسلها الجديد pb030

ديناحايك
27-02-2011, 06:42 PM
وهاي صور من كواليس مسلسل بيرين

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185644_190518720979108_146142622083385_540252_5147 230_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350002&id=146142622083385)
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/185644_190518717645775_146142622083385_540251_6068 15_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350003&id=146142622083385)
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/166112_181705065193807_146142622083385_486812_4870 497_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350003&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/166112_181705061860474_146142622083385_486811_4408 958_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=350003&id=146142622083385)
وهاذي صور من كواليس اسميتها فريحة بتاع هازال
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182269_190522330978747_146142622083385_540277_1767 395_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/179848_191819890848991_146142622083385_548291_4429 859_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180421_189579221073058_146142622083385_534529_6088 727_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180421_189579224406391_146142622083385_534530_7390 918_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/183369_190504800980500_146142622083385_540122_7524 686_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=540278&id=146142622083385)

وبببببببببببببببببس pb189bp039

ياقلبي ياهزال يوم هي جالسه اتجنن اتجنن اتجنن انا اول ماطلعت بالصور قلت من هذي الحلوه طلعت هزوله بذات بالصوره هذي يوم هي لابسه البجامه الورديه قمة البرائه والنعومه اتزنن ياناس وهذا مسلسلهم خقق مو طبيعي وهذي شكلها الحلقه الخامسه اتجنن يوم جت نازله ولابسه الفستان الازرق :sm3:اللي مع امير قال ماهذا woooooooooowوامير فتح فمه مالومه فريحه بالفستان شي وحتى جسمها يجنن وبس خلصت بس باين الحلقه هذي خطيره والله بشوفها القهر كلها ملخصات قهروني المسلسل مختصرينه مره وكل يوم يقولون اليوم انزل الحلقات كامله :mad:

iiiـيطــونه dl3
27-02-2011, 06:52 PM
http://img836.imageshack.us/img836/6769/15589117149172954847414.jpg
يمديكم على الوقفه والنظره خخخخخخخخخخخخخخخ

http://img25.imageshack.us/img25/6296/16483918332584503172914.jpg
مآآآش حبيت علاقتها القويه مع اخوها بالمسلسل ولكن ماحبيت كون انها مدمغه بقوه بسسسوالف وحركات الحريم :(

http://img402.imageshack.us/img402/3130/16483918332584836506214.jpg
كل شي فيها ناعم بسسس لو تنحف pb131

http://img153.imageshack.us/img153/1281/18090919142572755507414.jpg
احسس الهواء جدا نقي بهالجلسسسسه

http://img534.imageshack.us/img534/5636/18321719021199767644714.jpg
اما توها قايمه من النوم وتحك بشششعرها
او احد لطشششها بحصى من بعيد :D

http://img560.imageshack.us/img560/1350/18588119142589422172414.jpg
احسسسها من جد تحب الاطفال تهبببببببببل :sm5:

تشششكرات على الصور الحلوين bp039

iiiـيطــونه dl3
27-02-2011, 07:04 PM
[QUOTE=iiiـيطــونه dl3;27544371]يالله مسلسلها هذا يجنن عذااااااااااااب رووووعه سحبت على فاطمة غول وصرت اتابعه :(pb189

اي وعذاااااااااااب همسلسل كل اللي فيه حلوين حتى هند مره حلوه هزال يؤؤؤ على صيحاتها بجد تعور القلب http://download.mrkzy.com/e/272011_md_12988200331.gif هنا تقول هذه ليست انا وتبكي على صدره يؤؤؤؤؤؤ شكل ماني خالصه ياليت له تغطيه هنا

يالله مشششهدها هذا عذاب يوم شششافت نفسسسها كيف لابسسه :(pb189
هي نفسسسها ماصدقت انو كذا لابسسسه :(:(
قهرررررررني الحقير بردت فعله :mad: كيف صدق انها مدمنة مخدرات وتلعب عليه
صياحها كان يعور القلب :sm1::sm1:
والله ماالومها انا تفشششلت يوم صارت مو بوعيها :D وصارت تستهبل والناس يتفرجوا عليها ويضحكوو :sm1:
احسسسها فششششلت بقوه ولد العززز ههههههههههههههه
بس الي فهمته ان هاندي كانت مدمنة مخدرات pb036 والظاهر الي اخذت منه الحبه الي هارب من المصحه كان صاحبها ;)
ودي اتكلم كثيرررررر كثيررررررر عن المسلسل ياليت فعلا يكون له تغطيه :(:(

http://img535.imageshack.us/img535/6944/18336919050480098050014.jpg
يآآآآآلبى تجنننننننن تهبببببببببل كل شي فيها حلو بفرررريحه pb189:(

Aynur
27-02-2011, 07:17 PM
هدى pb189 شموخة pb189 إقلاعية كيوت pb189 سكر pb189
تسلموا لي حبيباتي على الصور الحلوة خاصة صور بيرين :sm5:pb189
وصور بيت الحجر :sm5:pb189

ألماسة pb189
تسلمي حبيبتي عالخبرية الحلوة وإن شاء الله بتابعه للمرة المليووون :D
ما أمل منه :Dpb189

بريستيج pb094 pb189pb189pb189pb189pb189

اميره الحرف
27-02-2011, 08:01 PM

خطييييييييييييير مرررره الصووره :sm5:pb189

{ سكر }
27-02-2011, 08:12 PM
شكرا لكل اللي قيموني تسلمولي مردودالكم بس اصبرو ازود ذا المشاركات

{لحظة وداع}
27-02-2011, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عملت شوية صور متحركة للقاء كيفوpb189 في صباح الخير ياعرب وشوية رمزيات لهزولتيpb189 من مسلسلها الجديد يارب تعجبكم

http://img716.imageshack.us/img716/582/output000991.png (http://img716.imageshack.us/i/output000991.png/)http://img263.imageshack.us/img263/6079/output000056.png (http://img263.imageshack.us/i/output000056.png/)http://img534.imageshack.us/img534/2523/output001100.png (http://img534.imageshack.us/i/output001100.png/)

http://img192.imageshack.us/img192/4861/56122587.gif (http://img192.imageshack.us/i/56122587.gif/)http://img577.imageshack.us/img577/6789/39718523.gif (http://img577.imageshack.us/i/39718523.gif/)
http://img192.imageshack.us/img192/7749/61202736.gif (http://img192.imageshack.us/i/61202736.gif/)http://img121.imageshack.us/img121/61/90571770.gif (http://img121.imageshack.us/i/90571770.gif/)
http://img196.imageshack.us/img196/5811/54033630.gif (http://img196.imageshack.us/i/54033630.gif/)http://img571.imageshack.us/img571/2310/67080213.gif (http://img571.imageshack.us/i/67080213.gif/)
http://img30.imageshack.us/img30/201/96831637.gif (http://img30.imageshack.us/i/96831637.gif/)http://img641.imageshack.us/img641/6025/56928647.gif (http://img641.imageshack.us/i/56928647.gif/)

http://img821.imageshack.us/img821/9858/16764919230607079700314.png (http://img821.imageshack.us/i/16764919230607079700314.png/)http://img828.imageshack.us/img828/4413/16662919230531079707914.png (http://img828.imageshack.us/i/16662919230531079707914.png/)http://img684.imageshack.us/img684/5307/18336019673337368760614.png (http://img684.imageshack.us/i/18336019673337368760614.png/)
http://img109.imageshack.us/img109/7650/18264519673329702094714.png (http://img109.imageshack.us/i/18264519673329702094714.png/)http://img7.imageshack.us/img7/7140/18208019673331035427914.png (http://img7.imageshack.us/i/18208019673331035427914.png/)http://img52.imageshack.us/img52/7140/18208019673331035427914.png (http://img52.imageshack.us/i/18208019673331035427914.png/)
http://img140.imageshack.us/img140/2158/17926919230515079709514.png (http://img140.imageshack.us/i/17926919230515079709514.png/)http://img826.imageshack.us/img826/5374/16870819206845415409814.png (http://img826.imageshack.us/i/16870819206845415409814.png/)http://img714.imageshack.us/img714/4474/16801719230457413048614.png (http://img714.imageshack.us/i/16801719230457413048614.png/)

لكم جميعا pb189bp039

شرووق الامل
27-02-2011, 09:15 PM
بسال سؤال للي خاقين على سمر اول مره اشوف هالحلقه على الفور
رغم اني ماتابعت الا الجزء الاول على كنال دي بالتركي بس
وبعد ماخربوها بالخيانه تركتها بس كنت اتابع الترجمه
المهيم اليوم على الفور بعد الخطبه قلبتها سمر بكيد الحريم ليلتها وخربت على اخته نهال خخخخخ مسكين الولد مو مستوعب انه يلعب على اغلى اخت واو ماينلام ماكان يعتبرها الا اخته المهم عطا الواجب سمر وبعدها روقت
حتى شرشحتها لامها اعتذرت عنها وبتصالح اختها
يعني بس عشان الفيتامين اللي عطاها تبع الليله الحمراء
طبعا على مااذكر على الكنبايه خخخخخ
السؤال ليه روقت لا فسخ الخطبه ولا وعدها بشيء هي مستمره حرم عدنان
اهم شيء مهند يقوم بالواجب احترت اللي يحب موكذا خربوالحب وصار جنس لالا مايدخل مخي
ابي جواااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ZEZFON
27-02-2011, 09:42 PM
http://www.uploadking.biz/out.php/i136915_0af81cb7b94b4fdb0155559013b73d88.jpg
صور ة للقمر بيرين

الصورة من مسلسل فاطمة غول , والمكياج زي ماقالوا عنها زيرو مكياج

قد شفتوا ممثلة تطلع قدام الكاميرا بزيروا مكياج وتطلع تهبل وقمر غير بيرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة ليبياا
27-02-2011, 09:44 PM
http://img34.imageshack.us/img34/4895/amemnuvnihalbehltbbnenl.gif
نهال هنا طالعة قمر
pb189pb189 :sm5:
http://img819.imageshack.us/img819/8240/amemnuvnihalbehltbbnejn.gif
من حلقة امبارح :)
السؤال ليه روقت لا فسخ الخطبه ولا وعدها بشيء هي مستمره حرم عدنان
اهم شيء مهند يقوم بالواجب احترت اللي يحب موكذا خربوالحب وصار جنس لالا مايدخل مخي ابي جواااااااااااااااااااااااااااااااااااب
حياتي انتي :D والله معاكي حق انا كنت فايتة وناوية اكتب نفس الشي على حلقة اليوم بس انتي قلتي كل شي :) اهم شي الفيتامين سي بالنسبة الهم pb095
الك ياقمر bp039bp039bp039

بس حرام نهال pb189 بكل براءة رايحة لغرفتها وتشوف للخاتم pb093
يخرب بيتك يامهند صدق ما تستاهلها :mad: رايح للقرف طبعا اللي يقرفه هوا والست سمر اللي طالعة بنصاص الليالي تبيت من النوافذ pb036
بس اللي موتني ضحك اليوم ماما قالتلي انا مافهمت شي ليش كل جملهم مع بعض ناقصة :eek: pb027 مستغربة ليش فور قطعت نص الجملة pb027 طبعا لان هم كالعادة من اول ما يشوفو بعض روح عالقرف اللي يقرفهم هوا وهيا :sm18: لا ولاحظتو كمان شي بحلقة اليوم وامبارح كل الكلام تتكلمه سمر يعني هي تقول كل شي هو ولا مرة عبر على شعوره :D يعني حتى الكلام العادي ماعاد يقول شي هي بس اللي تتكلم مرة تقوله مابقدر شوفك معها ومرة موجوعة :sm18: ومرة ما بعرف شو:sm18: مهند ما يقول ولا كلمة اكثر من اسمها pb027 في غرفته امبارح يقولها سمر pb036 واليوم لما شافها يقولها سمر ووقت الخطبة امبارح يقولها سمر pb027 يمكن عاجبه اسمها والا خايف ينساه:confused: شو قولكم السبب وراء تكرار اسم سمر من ناحية مهند pb036

محبة الجابر
27-02-2011, 09:47 PM
ابسالكم سمر مو خطيبه يحيى ؟
واذا هالكلام صح ابي صور لها هي ويحيى pb192

سارة ليبياا
27-02-2011, 09:54 PM
الصورة جناااااااااان :sm5: pb189

http://img828.imageshack.us/img828/4413/16662919230531079707914.png
[]لكم جميعا
مرسيتو ياقمر رووووعة طالعة نهولتي هنا pb189 :sm5:
صور ة للقمر بيرين

قد شفتوا ممثلة تطلع قدام الكاميرا بزيروا مكياج وتطلع تهبل وقمر غير بيرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عن جد قمرر رووووعة طالعة :sm5: pb189 على فكرة بيرين من النوع اللي لما تتمكيج كتير ينقص من جمالها مثل توبا وكمان هازال مكياج عميق ما يليق فيها
بس صورتها هناا بيرين جماااال طبيعي pb189pb189
تسلمو لكل اللي حطو صور وتصاميم ابدااااع pb189

شرووق الامل
27-02-2011, 10:19 PM

صحيح كانت خطيبته بس تركو بعض
وحولت على واحد ثاني مخرج بس مابعرف اسمه

سارة ليبياا
27-02-2011, 10:32 PM
هي شوية صور لقيتها الهم :)
pb189
pb189
http://www.nuveforum.net/attachments/28961d1245317207-beren-saat-bulent-inal-jpg

الك ياقمر bp039bp039bp039bp039

زهره البيوتونيا
27-02-2011, 10:36 PM

أهلين حبيبتي pb189

نورتي ياعسل bp039pb189bp039

صحيح ،، سمر كانت خطيبه يحيى ،، بس انفصلوا :(

الصور :

http://www.6rp.net/upload/image/492f8cd5b0d3f2be7100270bd09375a4/%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%86%D8%AA+%D9%88%D8%A8%D9%8A% D8%B1%D9%8A%D9%86.jpg

....bp039bp039bp039....

أميرة الحيرة
27-02-2011, 10:41 PM
في تغطية الفيديو بعد الحلقة 80 يعطينا روابط ومدري شو ... المهم اما ماابغي احمل ابغي اشوف مباشر على طول زي الحلقات السابقة من 1 الى 79...
ترى ماعندي ذيك الخبرة في الروابط والتحميل ,,, ياليت احد يشرح لي الطريقة ...

أميرة الحيرة
27-02-2011, 10:44 PM
في تغطية الفيديو بعد الحلقة 80 يعطينا روابط ومدري شو ... المهم اما ماابغي احمل ابغي اشوف مباشر على طول زي الحلقات السابقة من 1 الى 79...

Roomanc
27-02-2011, 11:06 PM
صور ة للقمر بيرين

لا طبعاً.. لأنها قمر ماتحتاج مكياج ..وهي اللي تحلي المكياج مو المكياج يحليها
الصوورة مرهـ حلووة فيها كمية براءة فديتها ..مالوم كريم لما يخق عندها

على طااري كريم ماتلاحظوون انه عملاق بزيادة ..هو اكبر من السرير :D
ومن الأثاث كمان :D غرفتة تحسسني انها غرفة الأقزام السبعة pb027

feriha
27-02-2011, 11:33 PM
صور نهاااال :sm5:pb189

http://up.2sw2r.com/upfiles/ewT40595.jpg (http://up.2sw2r.com/)

صور هزال مع امهاا

http://up.2sw2r.com/upfiles/VzN40595.jpg (http://up.2sw2r.com/)

صوره نهاال :sm5: انجنن
http://up.2sw2r.com/upfiles/AUM40595.jpg (http://up.2sw2r.com/)

http://up.2sw2r.com/upfiles/25o41392.jpg (http://up.2sw2r.com/)

meme _I
28-02-2011, 12:59 AM
بنات حلقة اليوووم في الام بي سي كم
بسسسسسسسسسسسرعة فديتكم

سارة ليبياا
28-02-2011, 02:04 AM
بنات حلقة اليوووم في الام بي سي كم
بسسسسسسسسسسسرعة فديتكم

الحلقة اليوم 117 :)
الك bp039bp039

سارة ليبياا
28-02-2011, 04:57 AM
http://img96.imageshack.us/img96/7927/akmemnuvnihalbehllnazar.gif
pb189
http://img812.imageshack.us/img812/6554/nihalbehlmasumamiwwwkeb.gif
من حلقة اليوم :)

يااختي اقترح على مهند يسوي مجسم له ويرزهـ بخلقتهآ على شآن كل ماتبي تروق تتخيل انه مهند الصدقي
يوم تقول له راح خليك تحلم تلمسني pb027 خخخ تنكت هالعصلآ

والله تعليقاتك تموتني ضحك pb189 جد معك حق لازم يعمل هيك pb027
بجد انو هيا لما تقول هيك شو قصدها pb036 مو على اساس هي اللي اخذت قرار تتركو pb093
وكمان شي تاني مش ملاحظين ان اغلب مشاهد سمر على النافذة pb027
بس فعلا فعلا هالحلقات اتبات كيف ان مهند يستعمل سمر بس من الليل لليل وبس شوفو كيف رح يعاملها بكل ازدراء ولا حتى يرد عليها بس سمر سمر كانها معجب باسمها pb034
رح ارجع علق عالحلقات كلهم سوا ان شاء الله pb189
هموسةpb189 ذوقpb189 بريستيجة pb189 شروق الامل pb189 لحظة وداعpb189 اينور pb189 سكرpb189 هللةpb189 شيطونةpb189 حنونةpb189 زهرة البيوتونياpb189 دينا حايكpb189 الشامخةpb189 الماسةpb189 لوست دريمpb189 رندة الرياضpb189 نصراوية ماركةpb189 يكفيني حزنpb189 هدى فرحاتpb189
لكل اللي مروا وشفتهم اليوم bp039bp039bp039

Aysun~
28-02-2011, 05:53 AM
صور ة للقمر بيرين

لاوالله ماقد شفت وما اظن اشوف:sm4:
سبحان الله جمال يخقق وبدون مكياج:sm5::sm5:
ترى في مسلسلها الجديد اغلب مشاهدها اذا مو كلها تأديها بدون مكياج:sm5:
وطالعه قمر:sm5:
ماشاء الله بسpb030pb034

bp039

رومنسيه منسيهbp039
بخصوص كريم ماشاء الله ترى الطول عز وعاطيه هيبه:sm5:
اظن طوله 190 مثل كيفو ماشاء الله:sm5::sm5:
لكن كريم وعليه:sm1: حاشرينه بهذاك السرير المتهالك لاطول ولاوسعpb093
اشوف الولد ماينام الليل<<بلاه مو السرير الاشي اكبر خخخخ;)pb189
وفطوم بعد حاشرينها بكنبايه مدري صندوق :sm1: لا واحيانا" ينام معها مراد هيا نااااقصه:eek:pb131
عقبال مايغيرون ثنيناتهمpb094pb189

bp039
bp039

Canim Benim
28-02-2011, 07:56 AM
http://img695.imageshack.us/img695/8949/sudesbbs.jpg (http://img695.imageshack.us/i/sudesbbs.jpg/)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)

http://img190.imageshack.us/img190/5559/hrg36331.jpg (http://img190.imageshack.us/i/hrg36331.jpg/)

http://img46.imageshack.us/img46/5426/59441112561165467770111.jpg (http://img46.imageshack.us/i/59441112561165467770111.jpg/)

http://img835.imageshack.us/img835/6236/37428138217779907713709.jpg (http://img835.imageshack.us/i/37428138217779907713709.jpg/)

http://img835.imageshack.us/img835/1272/kx4t7ipmm6t6.jpg (http://img835.imageshack.us/i/kx4t7ipmm6t6.jpg/)

http://img222.imageshack.us/img222/2222/20870128135503892341100.jpg (http://img222.imageshack.us/i/20870128135503892341100.jpg/)

http://img684.imageshack.us/img684/5089/tba63084.jpg (http://img684.imageshack.us/i/tba63084.jpg/)

http://img220.imageshack.us/img220/2958/46738122780111107645100.jpg (http://img220.imageshack.us/i/46738122780111107645100.jpg/)

http://img842.imageshack.us/img842/4082/2408241288828802.jpg (http://img842.imageshack.us/i/2408241288828802.jpg/)

http://img59.imageshack.us/img59/7600/kx4t7ipmm6t6j.jpg (http://img59.imageshack.us/i/kx4t7ipmm6t6j.jpg/)

http://img62.imageshack.us/img62/7198/15558715815664540761083.jpg (http://img62.imageshack.us/i/15558715815664540761083.jpg/)

http://img191.imageshack.us/img191/4672/xdhq8u22.jpg (http://img191.imageshack.us/i/xdhq8u22.jpg/)

These are My Designs Hope You Like Thempb189

زهره البيوتونيا
28-02-2011, 01:31 PM
pb189 مســــــــــــاء الخير pb189

صور لبيت الحجر يجنن

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180434_192145587483088_146142622083385_550223_1699 904_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180726_192145644149749_146142622083385_550227_6156 161_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

pb030pb030pb030pb030
عن جد والله يجنن :sm5: يآخذ العقل :sm5:
هدى مشكوره حبيبتي عالصور الرووعه pb030

يعطيك الف الف عااافيه يا الغلا ما قصرتي ..
ولك احلى تقييم .. :)

الله يعافيك ياقلبي pb189 تسلمي ،، ماسويت شي ،، واجبي pb094

.....

سكر pb189pb189

يسلمــو حبيبتي ،، الصور حلوه كثير pb030

زهره البيوتونيا
28-02-2011, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عملت شوية صور متحركة للقاء كيفوpb189 في صباح الخير ياعرب وشوية رمزيات لهزولتيpb189 من مسلسلها الجديد يارب تعجبكم

http://img716.imageshack.us/img716/582/output000991.png (http://img716.imageshack.us/i/output000991.png/)http://img263.imageshack.us/img263/6079/output000056.png (http://img263.imageshack.us/i/output000056.png/)http://img534.imageshack.us/img534/2523/output001100.png (http://img534.imageshack.us/i/output001100.png/)

URL="http://img714.imageshack.us/i/16801719230457413048614.png/"]http://img714.imageshack.us/img714/4474/16801719230457413048614.png[/URL]

لكم جميعا pb189bp039

لحظه وداع pb189pb189

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته pb189
أهلين ياقمر pb189 نورتي pb189
الله يعطيك العافيه يارب pb030
وتستاهلي التقييم pb189
يسلمــووو pb189

هلله pb189pb189

شكـرآآآآ ياقمر ،، الصور حلووه pb030pb030 ونعـــومه pb030

.....

http://img190.imageshack.us/img190/5559/hrg36331.jpg (http://img190.imageshack.us/i/hrg36331.jpg/)

Canim Benim pb189pb189

مشكــــوووره حبيبتي كلهم حلوين وبالذات هي ،، عجبتني كثير pb030:(pb030
يعطيكي الف عــافيه يارب pb189

......

نــور الشمس pb189pb189

حبايبي ،، شمــوسه تسلـــــم عليـــكم كثيـــــــــر الســلام pb189

:( لاتطولي شموسه pb189 اشتقنالك :(
الله يشفي والدتها يارب ، ويبعد عنها كل مكـروه ،،
يــــارب العالمين pb189

لجين الندى
28-02-2011, 01:57 PM
شرووق الأمل شكرا على التوضيح

أميرة الحيرة
28-02-2011, 01:58 PM

تكفون ردوا ...

اقلاعيه كيوت
28-02-2011, 02:13 PM
تكفون ردوا ...

ادخلي ع اليوتيوب ياقلبو كل الحلقات تلاقينها فيه ومترجمه كمان
وبدون تقطيع وسخافات الام بي سي 4:sm18:

Roomanc
28-02-2011, 03:42 PM
مادام انها قهرتك معنااته ان بيرين ابدعت بالدوور وضبطتة بزيادة .. هذا دوورها وسوته على اكمل وجه
يلموونا بيرين ممثلة قديرة وتنفع لجميع الأدوار ..الواطية والشريرة والطيبة
ترى هو تمثيل يعني مو من جد صرخة على امها يعني فيرروز مهي امها صدق تمثيل وقتها هي كانت منقهرة مره من مهند ومعصبة وردت فعلها طبيعية ..

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180434_192145587483088_146142622083385_550223_1699 904_n.jpg

هالبيت نفسي اعيش فية ..
احب البيوت اللي كذا pb030pb030

ZEZFON
28-02-2011, 04:16 PM
صور لبيت الحجر يجنن

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/184254_192145600816420_146142622083385_550224_4994 428_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/182670_192145610816419_146142622083385_550225_8940 62_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180594_192145624149751_146142622083385_550226_1945 118_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=550224&id=146142622083385)

روعة البيت يجنن

وكمان انا قريت ان مهند من جد شرى قصر العشق اللممنوع في الحقيقة

ما ادري ليش شراه ؟

يمكن عشان له فيه ذكريات جميلةpb192

شرووق الامل
28-02-2011, 04:27 PM
مادام انها قهرتك معنااته ان بيرين ابدعت بالدوور وضبطتة بزيادة .. هذا دوورها وسوته على اكمل وجه
ترى هو تمثيل يعني مو من جد صرخة على امها يعني فيرروز مهي امها صدق تمثيل وقتها هي كانت منقهرة مره من مهند ومعصبة وردت فعلها طبيعية ..

مااحد قال انها مو ممثله المشكله مو بالتمثيل المشكله للي يدافع عن نفس الدور
بحكم انه احنا نتاثر بالادوار وندخل جو معاها نتفاعل مع الخير والشر بس
ولا هي ممثله بقوه وتجيد كل شيء حتى القبله تطلعها من قلب pb030
واش اللي ردت فعلها طبيعيه انه تقول يالله غميما بدون اي احترام لقدسية زواجها
طيب مااحد جابرها تجلس تطلب الحريه من عدنان وتعمل مابدا لها ونصفقلها
بس احب عدنان واحب انام معاك انت ماتجي بالعقل ليه نتقبل شخصية الدور ونحامي عنها
مهند غبي زير نساء وهي اكثر وحده تعرف ماضيه بس عجبها الوضع
وتقول انت لي وماانت لغيري خخخخ وعدنان كذلك لها مو لغيرها بالعربي اثنين في واحد
لالا كنت بالجزء الاول راحمتها وقلت البنت بتعتدل بس ماش الا تقضي الليالي الحمراء
ونقول حب pb093
لو عذابها وحبها صامت يالله كان روعه بس للاسف خيانه وخداع وغش كلهم الاثنين
عطوهم ثقه وللاسف خونه خونه خونه

ودائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــما معروف انه احنا مع الادوار مالنا علاقه بالاشخاص

ورود مبعثره
28-02-2011, 04:40 PM

pb030pb030

يالله يعني مفكرين لا سبينا شخصيتها بالمسلسل قاهرتنا :eek::eek:
ترآه مسلسل ولا خآنت صدق عشان ننقهر :eek:
اووكي بيرين ممثله مبدعه وتحسين الدور صدق
بس تقهرنا لا والله مو أكبر همنا مسلسل :sm4:
سوري ع القطه بس حبيت اوضح لك pb036
دووك bp039

e7sas mo5tlf
28-02-2011, 04:43 PM
ورده مبعثره : من جدك سمر مو حلوه .. الا خقق قسم pb094:D

ونهال كمان روعه وحبوبه .. بصراحه انا اعجبني الكل بدون استثناء ... احس ان الكل ماشاء اللهpb189 مبدع

لكم bp039

ورود مبعثره
28-02-2011, 05:15 PM
حلقة امس ع فور
يآربي فعلا أنتــي نشبه يا سمر
تاركه زوجها المسكين نآيم ورآيحه تتجسس عليهم pb093
والله اني مت ضحك عليها وهي واقفه عند الشباك
حسيتها خبله صرآحه :confused:
والا يوم تنافخ على امها pb093 طيحت وجها قدام عدنان
بفهم ليش كارهه امها ؟
تراها مثلها ومثل الطبايع ليش هالكره يعني :D
نهال وعدنان :(
هم بس لو فكروا شوي بتصرفات سمر وكيف متضايقه وماتبيها تتزوج مهند
بيعرفون ان بينهم علاقه بس للاسف واثقين بهالاثنين ثقه عمياء pb093

سارة ليبياا
28-02-2011, 05:30 PM
مااحد قال انها مو ممثله المشكله مو بالتمثيل المشكله للي يدافع عن نفس الدور
بحكم انه احنا نتاثر بالادوار وندخل جو معاها نتفاعل مع الخير والشر بس
ولا هي ممثله بقوه وتجيد كل شيء حتى القبله تطلعها من قلب واش اللي ردت فعلها طبيعيه انه تقول يالله غميما بدون اي احترام لقدسية زواجها
طيب مااحد جابرها تجلس تطلب الحريه من عدنان وتعمل مابدا لها ونصفقلها
بس احب عدنان واحب انام معاك انت ماتجي بالعقل
تماااامو ياقلبي pb189 :)
فعلا جد هالمشكلة كتير شائعة عموما ان واحد من كثر ما يكره دور الممثل يكره الممثل بحذ ذاتو كلو سوا :D انا كانت تصير معي كمان وصارت معي بمسلسل ميرنا وخليل كرهت مصطفى من قلبي pb036 حتى اني لهلا لما شوف الممثل اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم :D
بس العشق الممنوع مختلف على الاقل من ناحيتي كرهت سمر موووووت وتصرفاتها ترفعلي الضغط بصراحة :mad: بس ثمثيلها عجبني وهي بيرين الممثلة حبوبة pb189 بالذات لما هي اسعفت نفسها بدور فاطمة غول :D وكمان حتى تتبث انها تقدر تمثل كل الادوار الخبيثة والطيبة وكلو pb030
بس لازم نفهم حبيباتي اننا لما نحكي على سمر او غيرها ما قصدنا بيرين pb036 قصدنا شخصية سمر اللي هي pb027
يعني الموضوع مفروض ما يتخذ بحساسية من فانز بيرينpb189pb189 او حتى من فانز سمرpb189 اللي يحبو شخصيتها هي شخصية وهمية ونحنا عندنا كل الحق ان ننتف فيها :D مثل ماانتم ليكم كامل الحق ان تنتفو في نهال pb095
فعلا معاكي حق شروق الاملpb189 انا بصراحة بكل مسلسل العشق الممنوع قلتها وارجع اقولها ماحسيت في اي شي بينهم ماعاد ليالي حمراء ورغبات حيوانية :sm18: pb036 والله وهالحلقات على فور تتبتلي هالشي شوفو كيف حلقة امبارح شافها قاللها سمر pb036 قالتله مااقدر اشوفك معها رجع قاللها سمر pb027 وعلى طول اقطع اللقطة :sm18:
وبعدين تاني يوم الصبح اتصلت فيه قاللها سمر pb027 طبعا طريقة كلامه كانت توحي بأن اتصالها غلط وبأنه مش وقتها pb036 لانه اخذ اللي يبيه او بالاحرى عطاها اللي هي كانت جاية تدور عليه :sm12:
ولاحظو حلقة اليوم كمان كيف انه رح يتجنبها ويزدريها وتجي هي تغيظه بعدنان pb093 كل اليوم بطوله وبعدين يروح مع نهال ويخططوا لكل شي وترجع في الليل تروحله ويقولها انا كنت ناطرك وعارف انك رح ترجعي pb036 تقوله مابعرف شو وهو ولا يرد عليها حتى بكلمة واحدة pb093 هي تحكي وهو بس يبلش في القرف وكالعادة اقطع المشهد :sm18:
بالله عليكم هذا حب pb036 خلينا نسلم جدل ان هي فعلا تحبه رغم انها هي وبكلامها ماتحبه اكثر من عدنان بس الحب معاه بس هو اللي غير ;)
بس حتى لو هي تحبه حد يعاملها بهالطريقة pb093 ولا يرد عليها لما تحكي معاه ترضاله انو يلمسها حتى بصبع :confused: هي راضية لانها هي تبي هالشي وعارفة ان اللي يجمعهم بعيد كل البعد عن الحب الحقيقي والا ماكانت تنبسط بس لانه نام معها ;)
اما بالنسبة لنهال تصرفه معاها امبارح احقر من الحقارة نفسها pb093 هو معروف وواضح انه في هالحلقات ماكان يحب نهال و كان يعتبرها مثل ماقالت بنوتة هنا اخته لانه تربى معها وهيك وزيادة يحسها طفلة وهالشي متفقين عليه :D

هموس مهجده بسوس
28-02-2011, 06:05 PM

فعلا معاكي حق شروق الاملpb189 انا بصراحة بكل مسلسل العشق الممنوع قلتها وارجع اقولها ماحسيت في اي شي بينهم ماعاد ليالي حمراء ورغبات حيوانية :sm18: pb036 والله وهالحلقات على فور تتبتلي هالشي شوفو كيف حلقة امبارح شافها قاللها سمر pb036 قالتله مااقدر اشوفك معها رجع قاللها سمر pb027 وعلى طول اقطع اللقطة :sm18:
وبعدين تاني يوم الصبح اتصلت فيه قاللها سمر pb027 طبعا طريقة كلامه كانت توحي بأن اتصالها غلط وبأنه مش وقتها pb036 لانه اخذ اللي يبيه او بالاحرى عطاها اللي هي كانت جاية تدور عليه :sm12:
ولاحظو حلقة اليوم كمان كيف انه رح يتجنبها ويزدريها وتجي هي تغيظه بعدنان pb093 كل اليوم بطوله وبعدين يروح مع نهال ويخططوا لكل شي وترجع في الليل تروحله ويقولها انا كنت ناطرك وعارف انك رح ترجعي pb036 تقوله مابعرف شو وهو ولا يرد عليها حتى بكلمة واحدة pb093 هي تحكي وهو بس يبلش في القرف وكالعادة اقطع المشهد :sm18:
بالله عليكم هذا حب pb036 خلينا نسلم جدل ان هي فعلا تحبه رغم انها هي وبكلامها ماتحبه اكثر من عدنان بس الحب معاه بس هو اللي غير ;)
بس حتى لو هي تحبه حد يعاملها بهالطريقة pb093 ولا يرد عليها لما تحكي معاه ترضاله انو يلمسها حتى بصبع :confused: هي راضية لانها هي تبي هالشي وعارفة ان اللي يجمعهم بعيد كل البعد عن الحب الحقيقي والا ماكانت تنبسط بس لانه نام معها ;)
اما بالنسبة لنهال تصرفه معاها امبارح احقر من الحقارة نفسها pb093 هو معروف وواضح انه في هالحلقات ماكان يحب نهال و كان يعتبرها مثل ماقالت بنوتة هنا اخته لانه تربى معها وهيك وزيادة يحسها طفلة وهالشي متفقين عليه :D

معاك ميه بالميه بالحكي سارونه دايم حكيك يوضح الحروووووف انتي مشاء الله عليك
حكيك بالعلاقه بينهم منطقي ميه ميه bp039bp039bp039 ومعاك بالحكي كلووو

شرووق الامل
28-02-2011, 06:09 PM
فعلا جد هالمشكلة كتير شائعة عموما ان واحد من كثر ما يكره دور الممثل يكره الممثل بحذ ذاتو كلو سوا :D انا كانت تصير معي كمان وصارت معي بمسلسل ميرنا وخليل كرهت مصطفى من قلبي pb036 حتى اني لهلا لما شوف الممثل اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم :D
بس العشق الممنوع مختلف على الاقل من ناحيتي كرهت سمر موووووت وتصرفاتها ترفعلي الضغط بصراحة :mad: بس ثمثيلها عجبني وهي بيرين الممثلة حبوبة pb189 بالذات لما هي اسعفت نفسها بدور فاطمة غول :D وكمان حتى تتبث انها تقدر تمثل كل الادوار الخبيثة والطيبة وكلو pb030
بس لازم نفهم حبيباتي اننا لما نحكي على سمر او غيرها واطية وحقيرة ما قصدنا بيرين pb036 قصدنا شخصية سمر اللي هي فعلا واطية وحقيرة ومعاها خبيثة pb027
يعني الموضوع مفروض ما يتخذ بحساسية من فانز بيرينpb189pb189 او حتى من فانز سمرpb189 اللي يحبو شخصيتها هي شخصية وهمية ونحنا عندنا كل الحق ان ننتف فيها :D مثل ماانتم ليكم كامل الحق ان تنتفو في نهال pb095

هلا بك حبوبه والله جد كلامك دووور قذر فعلا لو الدور بقي بعيد عن الجنس
والقرف بس مو عارفه ليه مسلطين الضوء على الجنس والاتفاق والحب اللي يجي بعده
اول شيء تهداء اعصاب سمر وتروق مع الجميع حتى مع عدنان pb027
صراحه امس ضحكت كثييير عليها من جد بياخه فشيله نسيت كل شيء بدواء الليل خخخ
وقامت رايقه وجوها ربيعي لا ضمير يانبها على هالزوج المسكين ولاشيء
امانهال هو مو انه مايحبها يحبها بحنون كأخت ويحافظ عليها وعلى مشاعرها
اكثر من اللي تسمت حبيبته خخخ سمر
مايتمنى تتاذى ولا تنجرح ليه لانهم تربو وعاشو مع بعض هو كبير وفاهم والبنت لساتها
باول مراحل الشباب والحب بس بطبيعة حياتها وانعزالها مافيه الا هو امامها
بس برضو مادخل مزاجي انه يتزوجها او يعمل علاقه اولا لانه مهند مثل الاخ وكمان ملوث بعرض ابيها
ثانيا لانها بنت العائله الملكيه متربيه باجواء نظيفه لا يشوبها لا خيانه ولا قرف مثل تربية سمر
المهيم انا اللي مجنني المسلسل او المخرجه تائهه
بين ان تجعل المسلسل رومانسي وفيه علاقة عشق وغرام
وبين ان تبين مدى خبث الخيانه واهدافها بس الممثل نفسه كيفانج
صرح انه شخصيته بالعشق الممنوع كانت متناقضه وتختلف عن ادوار الرومانسيه
اللي بنور وميرنا وخليل
نرجع لسمر مريضه نفسيا تريد تحقيق كل شيء وباي طريقه تريد امتلاك من حولها
تريد ان تلاعب الجميع بقانونها الغير بشري
ومرضها استعصى الا ان انتهت بالانتحار لماذا ليس لاجل الحب بل لانها كشفت نفسها من تكون
والى اي مدى من القذاره وصلت لها

كنزالدنيا
28-02-2011, 06:42 PM
بحمله واشوفه على المدح اللي سمعته تحمست اشوفه والله يعين عالتحميل البطيء

P O E M
28-02-2011, 07:41 PM
اشتقت للتغطية pb189

حلقة البارح على فور تحفة pb034pb189
سمر وش احساسك و انت تطاردي مهند و نهال من طابق لطابق

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/180434_192145587483088_146142622083385_550223_1699 904_n.jpg
هالبيت خيال :sm5::sm5:pb030
بس الاحلى منه مزرعة انعام pb189 شي يفتح النفس pb189

>> مسلسل فريحة pb030pb189

هموس مهجده بسوس
28-02-2011, 08:29 PM
لمار الله لايهينك عسولآ
وين تشوفونه مسلسلها الجديد ذآ :(
ماابي يوتيوب ابي قناه تعرض فيه او لا :(
وشكرآ لك bp039pb189

وش هالاطخماني ياساتر ذا اللي معها هذا صفط مهند بقائمة الاحتياط

ياربي تجننننننننننننننننننننن هون تسحر :sm1:pb189

P O E M
28-02-2011, 08:59 PM
^
^

المسلسل لازال يعرض بتركيا
وصل لحلقة 7
يعني ما في الا اليوتيووب :D
بس لا يفوت :sm5: صراحة :sm5:

شوفيه حلقة او 2 بتتعودي على اليوتيوب

Ma®y
28-02-2011, 10:18 PM
نهال ، طعمك pb189
متحمسة لحلقة بكرا
عشان سمر :D

ماعليكم مني
28-02-2011, 10:44 PM
بنات ابي اعرف الحلقه الي بدا فيها مهند يحب سمر لانو ماتابعتهااا من االبدايه وابي اعرف وشلون حبوو بعض بلييييز ابي رقم الحلقه واكوون شاكره لكم :sm1:

بنت امي
28-02-2011, 11:17 PM
ههههههههه من جد مو طبيعيه هالسمر الله لايجعلني احب ان كاني بسوي سواتها واصير مهبوله ومسكونه

في نفس الوقت !!

طالعتن في صقعه هالثلوووج وحادتن عمرها عشان ترااقب نهال ومهند الا يشوفها يقول مهند ررجلها

ونهال ضرتها !!

ههههههههه يضرب الحب شو بيذل !! عرفت معنى هالجمله يوم شفت سمر تنطط وتراكض وتطل عليهم من

برا كنها سكني يانعنبو الحره والحسد معرسه وعندها رجلها وحاسدتن هالبنيه الرقيقه وماتبيها تاخذ

ولا شي من مهند يلعن الانانيه الي فيك ياسمر يعني تبين هالزوج المنغنغ وتتمخطرين بدراهمه وفي نفس

الوقت تبين تعيشين جوك مع مهند !! وتبين مهند ووقف خيري لك لايعرس ولا شي بس يقعد لك ولخرابيطك

يانعنبو بليسك ياسمر كل الاسقاام النفسيه فيك اخلاقن زفت مع امها واخلاقن ززفت مع العالم حتى مارحمت بشير وهو مريض ماغير تنابح كن فيها جني وتحلطم بينها وبين

نفسها انسانه معدوومه من الاحساس الرجال مريض ومقطووعن من شجره وبعد ماتبيهم يهتمون فيه ياجعلس الماحي مير يابنت فيروز مير امك اجود منك ماسوت سواتك حبت بس ماخانت وسوت علومن رديه

ديناحايك
28-02-2011, 11:26 PM
لمار الله لايهينك عسولآ
وشكرآ لك bp039pb189

وش هالاطخماني ياساتر ذا اللي معها هذا صفط مهند بقائمة الاحتياط

ياربي تجننننننننننننننننننننن هون تسحر :sm1:pb189

ياربي يافريحه قمه هالمسلسل منجد مثلة دور الفقيره
تقهر هذي هند يوم اعطتها الحبه
بس بنات حتى هند مزيونه
وفريحه طالعه قمر بس ودي اشوفه كامل بدون تلخيص
ومن ناحية علاقة سمر ومهند
فيه انواع للحب
حتى الحب على الشكل موجود اللي بدا بين سمر ومهند كلو على الشكل سمر
اعجبة بمهند كاشاب وسيم ماحبة مثلن اخلاقه او رمانسيته او طيبته ولا اخلاقه وهي شافته ويش سوا بأخته يعني لوسمرفكرت بعقلها كان عرفت وش نوع هالرجال قدامها
وهي نفس الشي مهند اعجبته كاشكل
ونوع من هالعلاقه يجي بعده على طول الرغبه بشي معين
وهي كل ماقتربو من بعض جسدين زاد الحب عندهم اللي من نوع حب الشكل والولع بالشخص اللي يحمل شكل حلو
وهذا الحب موجود
فيه حب يولد الرغبه
وفيه رغبه تولد الحب
وسمر العلاقه الثانيه هي اللي تمثلها هي ومهند
علشان كذا مهند وسمر كانت اغلب نظراتهم تدل على كذا وبأكثر من مكان
لما شافته ماخذ دوش وطالع عريان اعجبها زياده
ولما هو دخل عليها بالحمام بعد
ولا رجل يحب وحده وهو عارف ان سمر شخصيته معقده ويكفي تصرفاتها مع امها واستحقارها لها بسبب ابوها وبعدها اطيح بنفس الشي
اوتقول سمر انا ماني بنتك ومابشبهلك ولما طاحت بالغلط تقول انا بنتك وتربيتك <<قمة التناقض
والخيانه هي الخيانه ماتتغير النظره فيها
من سمر ومن مهند
بس سمر بحكم انها متزوجه فالغلط عليها بزياده

رايقه حدي
28-02-2011, 11:29 PM
ماشالله شكل المسلسل حلو مرة ..
ودي اتابعه بس من أشوف مهند موجود بالمسلسل تعيف نفسي عنه :(

المهم
اليــوم صديقاتي يسولفون عن المسلسل وانا مادري وش الطبخه :(
الوكــاد انهم مشبهيني بـ نهاد او نهال مادري وش هي :D
يقولون تشبهين لها مره pb189
فـ تحمست أشوف صورتها << وياويلكم اذا هي شـيونة

ههههههههههه

لاهنتوا ابي صورة لـ نهاد او نهال :D

ديناحايك
28-02-2011, 11:30 PM
بنت امي وربي اني فطست ضحك
بذات على كلمة وقف خيري

ضـ م ـه دفـآآ
28-02-2011, 11:30 PM
-

آلسلام علييكمُ :D
لو سمحتو آبي صورٍ للجميله نهآل وبشيرً :sm5:pb030
يآليت صور يكونون مع بعضً ;)
شكرٍن مقدمآ bp039

،

الحب مات
28-02-2011, 11:34 PM
[QUOTE=هموس مهجده بسوس;27620895][CENTER]لمار الله لايهينك عسولآ
وشكرآ لك bp039pb189

[SIZE=4][COLOR=Black] وش هالاطخماني ياساتر ذا اللي معها هذا صفط مهند بقائمة الاحتياط

نفس التساؤل اخاف اتابعه بيوتيوب وشوي ويسحبون علينا المترجمين pb093

اما عن انه صفط مهند صدق ضرسك عز الله pb094

bp039bp039bp039bp039bp039bp039bp039

سارة ليبياا
28-02-2011, 11:38 PM
http://img824.imageshack.us/img824/8272/videoplaybnnackx264new.gif
تسلملي النعومة pb189 :sm5:
امووووت في هاللقطة ال2 طالعين جناااان
pb189 :sm5:
http://img835.imageshack.us/img835/76/amemnuvnihalbehlennmane.gif
pb189pb189
شرووق الامل pb189pb189
بس برضو مادخل مزاجي انه يتزوجها او يعمل علاقه اولا لانه مهند مثل الاخ وكمان ملوث بعرض ابيها
ثانيا لانها بنت العائله الملكيه متربيه باجواء نظيفه لا يشوبها لا خيانه ولا قرف مثل تربية سمر
معاكي حق pb189 نهايتهم مستحيل تكون سعيدة pb093 بيكفي ماضيه مع سمر وحياته اللي لوثها بقلة وفائه وخيانته لعمه :sm4:
المهيم انا اللي مجنني المسلسل او المخرجه تائهه
بين ان تجعل المسلسل رومانسي وفيه علاقة عشق وغرام
وبين ان تبين مدى خبث الخيانه واهدافها بس الممثل نفسه كيفانج
صرح انه شخصيته بالعشق الممنوع كانت متناقضه وتختلف عن ادوار الرومانسيه
صح تمام :)
بس على فكرة المخرجة ابدعت في تصوير بشاعة وخبث الخيانة وحتى لما تكون مغلفة بأسم الحب ;)
وكمان وضحت ان الخيانة مستحيل تكون حب حقيقيpb189
وحاولت تبين ان الخيانة نهايتها على طول تعيسة و حتى ندم مهند بالاخر ماكان كافي لان بشاعة خيانتهم فاقت الوصف :rolleyes: وبالنهاية كل واحد نال اللي يستاهله
نرجع لسمر مريضه نفسيا تريد تحقيق كل شيء وباي طريقه
ومرضها استعصى الا ان انتهت بالانتحار لماذا ليس لاجل الحب بل لانها كشفت نفسها من تكون
والى اي مدى من القذاره وصلت لها 100% :rolleyes: ماازيد على كلامك حرف

خياااااااااال :sm5: pb189pb189
شوقتيني اشوف المسلسل ;)
مشكورة ياقمر عالتقييم والله من ذوقك pb094
تسلمي عالصور العسل اللي مثلك bp039bp039bp039

لاهنتوا ابي صورة لـ نهاد او نهال
حبيبتي نهال هي اللي انا حاطه صورها مع مهند فوق pb027 لا اطمني حلوة موووووت :sm5: pb189

برا كنها سكني يانعنبو الحره والحسد معرسه وعندها رجلها وحاسدتن هالبنيه الرقيقه وماتبيها تاخذ
ولا شي من مهند يلعن الانانيه الي فيك ياسمر يعني تبين هالزوج المنغنغ وتتمخطرين بدراهمه وفي نفس
الوقت تبين تعيشين جوك مع مهند !! وتبين مهند ووقف خيري لك لايعرس ولا شي بس يقعد لك ولخرابيطك
يانعنبو بليسك ياسمر كل الاسقاام النفسيه فيك اخلاقن زفت مع امها واخلاقن ززفت مع العالم حتى مارحمت بشير وهو مريض ماغير تنابح كن فيها جني وتحلطم بينها وبين
نفسها انسانه معدوومه من الاحساس الرجال مريض ومقطووعن من شجره وبعد ماتبيهم يهتمون فيه ياجعلس الماحي مير يابنت فيروز مير امك اجود منك ماسوت سواتك حبت بس ماخانت وسوت علومن رديه
[/b][/color]
pb027pb027 والله موتتيني ضحك ماعرفت حتى شو اقتبس من ردك كلو بيجنن pb189pb189
والله معاكي بكل حرف pb036
bp039bp039bp039 الك يااحلى قمر

شرووق الامل
28-02-2011, 11:51 PM
ههههههههه من جد مو طبيعيه هالسمر الله لايجعلني احب ان كاني بسوي سواتها واصير مهبوله ومسكونه

في نفس الوقت !!

طالعتن في صقعه هالثلوووج وحادتن عمرها عشان ترااقب نهال ومهند الا يشوفها يقول مهند ررجلها

ونهال ضرتها !!

ههههههههه يضرب الحب شو بيذل !! عرفت معنى هالجمله يوم شفت سمر تنطط وتراكض وتطل عليهم من

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقف خيري هذي تحتها مليون خط والله جد تسلم لسانك ودياتك
جبتيها يابنت ابوها

pinky uniq
01-03-2011, 12:07 AM
كم باقي على الحلقه ااخيره في ام بي سي 4

شرووق الامل
01-03-2011, 12:09 AM
كم باقي على الحلقه ااخيره في ام بي سي 4

والله مو عافه حبيبتي يادوب اتابعه من فتره لفتره خصوصا لما قربت نهاية قرفهم

ديما خالد
01-03-2011, 02:11 AM
على mbc4 باقي شهرين :(

e7sas mo5tlf
01-03-2011, 05:11 AM
هالمسلسل اتوقع الكل يجمع عليه بأنه ابداع بكل شي .

سمر لاتلومونها والا بالله زوجها هذا كفو بنت مثل سمر :d

.+.DaNA.+.
01-03-2011, 12:18 PM
سالخييير ^^

ابي اغنية جات بالمسلسل كثير :( http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

وجات بعيد ميلاد مهند بالحلقات الاخيرهـ يوم رقصت نهال مع بابتها :D

انتظركم http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

كوبليهـ
01-03-2011, 12:33 PM
((فيس مفهي ))
تخيلو اخر مره شفتها يوم بدايه علاقه سمر ومهند
وتركتتتته وانصصصصدمت امسسس انه بيتزوج وشسمه الحلوه نهال
pb036
انصصصدمت مره
المهم متئ عرررض كل الحلقات وكم باقي لها ؟!:rolleyes:bp039 

.. Eylul ..
01-03-2011, 12:59 PM
تعليقي على حلقات الفور

امممم حلقة امبارح كان فيها انوااع الضحك هههههههه

احلى مقطع هو لما بيهتر بتشيل الطاقية عن راس بولنت ههههه

والكل بيضحك عليه ههههههه

وابيخ مقطع لما صحي مهند ع مكالمة بيهتر حسيت المقطع

مالو داعي خخخخخخ

ولي باك بتصاميم لحلقة امبارح ^_^

باص المدرسه
01-03-2011, 01:15 PM
سمر ابداااااااااع في دورها في هذا المسلسل
عكس دورها في ( فاطمه غول ) اللى ماجاز لى بالمره
اتعودت اشوف سمر البنت المغروره المستفزه القويه المتمرده وووووالخ
عموما مسلسل فاطمه غول بااااايخ واحداثه فيها شبه من مسلسل ميرنا وخليل ... مطاردات وانتقام ووووالخ

رفيـــــف
01-03-2011, 02:04 PM
لو سمحتو بغيت صور من خطوبة مهند ونهال ويوم سمر تقوله انا بتوجع وكذا

هالمقطع خطيييييييييييييييير وربي يبكي مره

حتى الموسيقى اللي عليه تجنن الموسيقى كمان ابيها كيف اقدر اجيبهآ؟

iiiـيطــونه dl3
01-03-2011, 02:05 PM
:::

برغم اختلاف وجهات النظر وبرغم انو كلن حرن برايه وبرغم الامور الي صارت من اول ;)
احب اذكر البعض اذا المسلسل انتهى بالنسبه له لأنك كنتي تتابعينه على بلسسس
غيرك لسسى مانتهى عنده متابعين فور ;) ..
ومااحد يدخل ويعك هذي تغطيه ومااحد طلع عن المسسلسسل وعن احداثه :rolleyes:
عطينا حدث جميل خلوق محبب للنفس قامت فيه سسسمر عشان يتكلمون فيه او انا اتكلم فيه
مشششاهدها كلها مقرفه هل فيه كلمه اخرى تعبر عن هالمشششاهد بنظرك pb058
طبعا ممكن البعض يششوف مششاهد سمر المقرفه انها حلووه وهالشي يرجعنا على نقطة كلن حرن برايه ;)
ماسسسبق لي وشفت احد قال لا تنتقدون نهال او اذا احد انتقد نهال جينا يافانز نهال
وصرنا نقول نهال معذبه قلوب المضغوووطين :confused: ؟؟
مااستخدمنا اسلوب الاطفال الي نشششوفه بالناس .................!
وماانششوف انفسسنا اي اسسسلوب متبعين pb058 ..
اكرر فيه ناس ماعندهم بلسس ولا هم رايقين للتحمل وفيه ناس مستمتعين بتنيف سمرمر الى الان pb095

:D
اجل مهند وقف خيري لأم وجهن يلمع يابنت امي ههههههههههههههههههههههههه
وربي ماضحكت على تعليق كثر ماضحكت على تعليقك pb027pb027
هموسسس bp039 وسكر bp039 وورود bp039 وعاصي bp039 وساره bp039 وشروووق bp039 منورين الحته
ردودكم اقوى شي وكل الي ماحضرني اسسسسمه pb189pb189

:::

دخونْ ~
01-03-2011, 02:13 PM
http://i.iimmgg.com/images/th/7e3d9543c0fc53099eb593040534b3d5.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%67%7a%4f%44%4e%6 8%4e%57%4e%6d%5a%6a%6b%77%5a%47%4a%6a%5a%6a%56%6a% 4e%32%59%78%59%57%49%32%59%54%51%34%59%32%51%7a%5a %54%5a%6b)
http://i.iimmgg.com/images/th/3382afcdd5963f052afc5ce224a60933.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%32%55%32%4d%54%56%6 c%5a%57%49%33%4e%44%45%34%5a%44%55%31%4d%54%59%33% 4d%54%6c%68%5a%6a%63%33%59%6a%67%30%4f%54%63%7a%4d %57%55%33)http://i.iimmgg.com/images/th/67a101730690572294e9482f567ee84b.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%49%35%4e%54%6c%6 d%4d%54%6c%6d%59%32%59%77%4d%44%4d%79%5a%57%59%35% 59%54%6c%68%4e%32%55%77%4e%6a%6b%34%4e%47%4d%32%4f %44%49%79)http://i.iimmgg.com/images/th/9546cceebee6db07a514a14e09befa4e.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%59%7a%59%54%4d%7 8%5a%6d%4d%34%59%6a%49%31%4e%54%67%79%4f%44%49%33% 59%54%59%34%59%7a%68%6d%4e%44%49%30%59%54%6c%6a%5a %47%59%32)http://i.iimmgg.com/images/th/9f3054bd5b67900f08a8aedb726c8b00.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%59%34%4d%54%68%6 8%4d%54%63%78%59%7a%68%68%4d%7a%67%35%4e%44%51%7a% 59%54%6c%6d%5a%54%68%6c%5a%47%55%33%4f%44%59%78%59 %7a%63%79)
http://i.iimmgg.com/images/th/7a9f2846c1bbc097fe11f76755ab70cc.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%67%77%4d%57%51%3 0%4e%44%49%78%59%7a%51%78%59%54%64%68%4e%54%42%6a% 4f%54%55%33%4e%7a%45%30%4e%6a%45%7a%4d%7a%67%77%5a %44%4e%6a)http://i.iimmgg.com/images/th/7eaa92681343d99c60b98a5a86a89c04.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%67%35%59%6a%4d%3 2%4e%6a%51%77%4e%6a%59%35%5a%44%63%77%4d%54%63%30% 4f%54%4d%31%4d%6a%4e%69%5a%54%4a%6b%4e%7a%6b%32%4d %57%59%33)http://i.iimmgg.com/images/th/bb8d7e5c34ab9202fcd7ed9463265156.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%67%35%59%32%56%6 8%5a%6a%51%31%4d%6a%4a%6b%4e%54%68%6c%59%6d%49%35% 4f%57%55%32%5a%54%45%79%5a%44%68%6a%4e%54%49%79%4e %47%55%35)http://i.iimmgg.com/images/th/21950fa8c4599e8486b50ebcca03ab43.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%45%77%5a%44%5a%6 8%4e%54%68%6b%4e%6d%4d%7a%4f%47%4e%6c%4f%54%51%34% 5a%57%5a%6b%59%7a%5a%68%4e%7a%45%34%4d%44%49%33%5a %57%45%33)
http://i.iimmgg.com/images/th/6bea95bcd2f79fa2dfd5a20e021c7554.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%32%5a%6c%59%7a%46%6 c%5a%44%56%68%4e%54%46%6a%4e%57%5a%68%4f%44%42%6b% 59%32%45%77%4d%57%59%35%4d%6a%63%78%4d%7a%46%6d%59 %6a%67%7a)http://i.iimmgg.com/images/th/a02a0f357d8086253a295f4d0b72a820.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%46%6a%4e%6d%49%3 0%4d%54%51%31%4e%6d%49%34%4e%6d%55%30%4d%7a%63%33% 4d%54%67%7a%4d%6a%51%78%59%7a%67%77%59%6a%51%78%4e %44%59%34)http://i.iimmgg.com/images/th/9d037210371354177d87aa2ef9de04ff.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%59%35%59%54%5a%6 8%4e%57%45%79%5a%47%5a%6c%5a%54%4d%7a%4d%47%59%79% 5a%57%51%34%5a%44%4d%32%4f%47%56%69%4f%44%67%79%59 %7a%68%6c)http://i.iimmgg.com/images/th/a14001c12f42df76a4a36128fd8aa3f2.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%49%79%5a%54%6c%6 d%59%57%45%7a%4e%44%63%77%4e%54%59%32%5a%57%4d%31% 5a%54%6b%7a%5a%44%68%6a%4f%44%4e%6b%4e%47%52%6c%4f %57%49%34)
http://i.iimmgg.com/images/th/f09c222bf169d3a59b35c82e1d12651b.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%7a%45%34%4e%6d%4d%3 3%4e%54%51%77%59%32%56%6c%5a%44%41%30%4d%47%51%34% 4e%44%56%6a%5a%6d%55%33%4d%32%4e%6d%5a%54%4d%78%4f %47%46%69)http://i.iimmgg.com/images/th/01fc643a9a0dee0cf37f6fa08401a262.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%32%59%34%4e%6d%55%7 7%4d%6d%46%6d%59%6a%64%69%4d%47%4d%78%59%7a%68%68% 4d%6d%51%35%59%6d%5a%69%4e%57%4d%33%4e%6a%42%68%4e %7a%45%34)http://i.iimmgg.com/images/th/a34aecf9daa29c95052ff574fe53d4dc.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%32%51%31%4f%57%46%6 b%4f%54%51%77%59%7a%41%78%4d%44%51%32%5a%6a%59%31% 4e%6d%59%32%4e%44%63%32%4e%6d%55%79%5a%6a%59%31%4d %54%64%68)http://i.iimmgg.com/images/th/479836bde2efc2becd25b8809a443211.png (http://tuba-lovers.com/vb/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%70%61%57%31%74%5a%32%63%75%59%32%39 %74%4c%32%6c%74%59%57%64%6c%4c%32%51%32%59%54%42%6 8%4e%47%45%35%4d%6d%55%77%4d%54%42%68%5a%44%51%31% 4d%54%51%33%4d%44%4d%34%59%57%4a%6a%4e%54%6c%69%4d %6a%4d%77)

أبي تقييم لو عجبكم bp039pb189

om_fahda
01-03-2011, 02:42 PM
آلسلام عليكم والرحمه pb189

بسآلكم سؤال حلقه آمس في آم بي سي كم ؟ لاني آبي آكمل من هنا
ان شاء الله

وشوكرا مقدما bp039

ورود مبعثره
01-03-2011, 02:55 PM

ان شاء الله

وشوكرا مقدما bp039

رحت اشوف الحلقات عشان اجاوبك :d
حلقة 118

سارة ليبياا
01-03-2011, 02:55 PM

ان شاء الله

وشوكرا مقدما bp039
هلا حبيبتي حلقة امبارح119 بحساب فور بس كانت 118 على بلس :) pb189pb189

سارة ليبياا
01-03-2011, 03:08 PM
هموسسس bp039 وسكر bp039 وورود bp039 وعاصي bp039 وساره bp039 وشروووق bp039 منورين الحته
ردودكم اقوى شي وكل الي ماحضرني اسسسسمه pb189pb189

الله يخليكي حبيبتي شيطونة pb189pb189 مشكوورة عالتقييم ياقمر pb094 bp039 كلامك ماازيد عليه تمام :rolleyes:

كيمي pb189 bp039
هما هو مسلسل .!؟وانتهى من فتره ..نعلق ع ايش ياربي او نسيت الشريط مايفصل ياربي لك الحمد والشكر
اصحاب العقول في رآآآآحه
تسلمون ع الصور الجنااااااان
يسلمك يا عمري :) pb189
بس حبيبتي نحنا نتابع المسلسل على فور انا من الناس اللي ماشفته ابدا في التلفزيون لا في بلس ولا غيرها شفته بس عالنت وهلا اتابعه على فور :)

ماعليكم مني
01-03-2011, 03:28 PM
بنات ابي اعرف الحلقه الي بدا فيها مهند يحب سمر لانو ماتابعتهااا من االبدايه وابي اعرف وشلون حبوو بعض بلييييز ابي رقم الحلقه واكوون شاكره لكم :sm1:

:sm12: الي تعرررف تجااوب بنااات

سارة ليبياا
01-03-2011, 03:29 PM

حبيبتيpb189 والله مااتذكر تمام لانو انا ما كنت متابعة المسلسل كتير من الاول بس يمكن بداية علاقتهم صارت بحلقة 40 .. اذا انا غلطانة صلحولي بنات :confused:
الك bp039bp039

زهره البيوتونيا
01-03-2011, 03:40 PM
لو سمحتو بغيت صور من خطوبة مهند ونهال ويوم سمر تقوله انا بتوجع وكذا

هالمقطع خطيييييييييييييييير وربي يبكي مره

حتى الموسيقى اللي عليه تجنن الموسيقى كمان ابيها كيف اقدر اجيبهآ؟

أهلين رفوفه pb189

نورتي ياقمر :)

تقضلي حبيبتي ،، هذي اغنيه الخطبه كامله وmb3 :

الـرابط :

..bp039..

زهره البيوتونيا
01-03-2011, 03:58 PM
سالخييير ^^

ابي اغنية جات بالمسلسل كثير :( http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

وجات بعيد ميلاد مهند بالحلقات الاخيرهـ يوم رقصت نهال مع بابتها :D

انتظركم http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

أهلين حبيبتي دانـا pb189pb189

نورتي ياقمر pb189

تفضلي حبيبتي هذي أغنيه عيد ميلاد مهند كـامله ، وmb3 ، وعلى الفورشيرد pb189

http://www.4shared.com/audio/qwciBitf/Sertab_Erener__-__Bu_Byle__Dj_.htm?fb_xd_fragment#?=&cb=f1a479b22a25564&relation=parent&transport=fragment&frame=f1304a143ff113e

..bp039bp039bp039..

Aynur
01-03-2011, 04:05 PM

حبيبتي امممم مهند بدأ يحب سمر من حلقة 20 على ما أظن ..
وقت لما كان مريض وصارت تهتم فيه pb058pb189

هلا حبيبتي حلقة امبارح119 بحساب فور بس كانت 118 على بلس :) pb189pb189

سارونتي أنا شفتها كانت 118 حتى على فور ;)pb189

سآندرا pb189pb189pb189
نووووووورتينا يا حلوة pb058bp039

سارة ليبياا
01-03-2011, 04:08 PM
http://img64.imageshack.us/img64/4954/18079917069293964348010.jpg
تسلملي النعومة شكلها هنا جناااان :sm5:pb189

http://img705.imageshack.us/img705/4531/18959119253055077792514.jpg
pb189
http://img689.imageshack.us/img689/6817/18859713928349280514010.jpg
ماتحسونها هي ابدا pb036 كتييير متغير شكلها هنا بس تجنن :sm5: pb189

هلا المفاجأة :sm17: مهند في سنة 2060 :eek: pb027
http://img43.imageshack.us/img43/9264/18080218308285839268610.jpg
للكل bp039bp039

.+.DaNA.+.
01-03-2011, 04:24 PM
أهلين حبيبتي دانـا pb189pb189

نورتي ياقمر pb189

تفضلي حبيبتي هذي أغنيه عيد ميلاد مهند كـامله ، وmb3 ، وعلى الفورشيرد pb189

http://www.4shared.com/audio/qwciBitf/Sertab_Erener__-__Bu_Byle__Dj_.htm?fb_xd_fragment#?=&cb=f1a479b22a25564&relation=parent&transport=fragment&frame=f1304a143ff113e

..bp039bp039bp039..

لبااهاا ي ناس pb189pb189

النور نورك ي البي pb189

مره ششششكرا pb189

احلى تقييم لك bp039

Da7&Nwa
01-03-2011, 04:34 PM
وش صار بالحلقه الأخيره ؟ pb036

ماعليكم مني
01-03-2011, 05:30 PM
ساره ليبيا pb189 Aynur pb189

مشكوورين لبىآ قلووبكـم bp039

ماعليكم مني
01-03-2011, 05:35 PM
وش صار بالحلقه الأخيره ؟ pb036

قربي اقولك :D (سمر بتنتحر بطلقه مسدس ومهند بيجلس عند قبرها وصابه الجنون ونيهال اصيبت بصدمه وبشير مات ) الي متابع المسلسل ومايبيه يخرب عليه لايقرا الي كاتبته pb095pb027

المـاسه
01-03-2011, 06:47 PM
:eek:

:D :D :D :D :D :D :Dpb192

هههههه مجرم اللي سوى هالصوره pb192
يالله تخيلو شكله اذااا كبر كيف بيكون pb034:confused:pb192

Aynur
01-03-2011, 07:46 PM
رندة pb189
لك فقدة خليتينا نشتاق لك pb189
أولاً بالنسبة لاستفتائك اللي لي كم يوم وأنا أفكر أحط لك بيهتر أو لميس :Dpb189
أخيراً قررت أختار بيهتر pb189pb189

بالنسبة لرقصة التانغو :(:D
أنا ناطرتها على نآآآآر إن شاء الله ما يخيب أملي ويجيبوها :(pb189
همســـة : توقيعك خطير :(pb189

سارة ليبياا
01-03-2011, 09:08 PM
سؤال يطرح نفسه:)
ليه يعتبرون مناظر سمر ومهند بلس 18
ونهال ومهند تحت 18
مع انه الاثنين نفس المناظر ولا الفارق انه نهال يسبق المنظر ابليكشن طلب وانا اريد وبدي بوسة حقيقة
فيصير المنظر تحت 18:)
منورين دائما

هلا رنودة pb189 نورتي التغطية من جديد ياقمر :)
اجاوب على سؤالك:D <<< غرامها تناقش
اتوقع لو تتذكري حلقات فور هالايام او اذا تشوفينها تفهمي شو كنت اقصد :rolleyes: لاحظي كيف يعاملها مهند لسمر وكيف ان الكلام او النقاش او اي شي معدوم بينهم بس لقاءات ليلية وبدون اي هدف او احترام او تقدير ومن اول ما يشوفو بعض اقطع المشهد مافي حكي مافي تفاهم مافي مشاعر ولا شي pb093
رغم انه خطب وهيا ما تغير اي شي مع وضعها مع زوجها بس مبسوطين ومكيفن وكل شي تمام :)
الفرق ان مشاهده مع نهال ماكان فيها هالشي ابدا وطبعا اتكلم عالحلقات الاخيرة مش عالحلقات هي اللي ماكان مهند حاسس بشي ابدا تجاه نهال :rolleyes:
كان واضح ان مهند يحترمها ويقدر مشاعرها وان في كل شي كان يتكلم معها ويعبر على شعوره معها :D يعني مش تكلمه ومايرد عليها او تساله عن شي ومايجاوبها ويطنشها وبس يعطيها اللي هيا بدها ياه ويروح تاني يوم الصبح ما بده حتى انو يرد على تليفونها pb036
يعني علاقته مع نهال مش بس فعل من غير كلام كان في كلام وفعل pb027 بمعنى ثاني كانت في علاقة طبيعية بينهم :)
مش بس نظرات لاجسام بعض ونوم مع بعض وبعدين ازدراء واهانات بمجرد انتهاء المتعة :rolleyes:
اما بالنسبة لوصفنا لشخصية سمر فااكيد حا يكون الوصف بنفس الكلمات لانه هذه هي الكلمات العربية اللي توصف شخصيتها هي فعلا خاينة وواطية ورخيصة وخبيثة :D بس ياريت لو اي احد عنده اقتراح لكلمات تانية ماعندي مشكلة رح اضيفها pb095
الك ياقمر bp039bp039

أوهـــــام
01-03-2011, 10:18 PM
,,

pb131

للحين انتم في مهند بيحب مين :rolleyes:
الحريم كل وحده شافت مستقبلها .. وراحن للي فيه النصيب
كل واحد منهم يقول الزود .. عندي pb030

انصحكم .. والنصيحه بجمل
خذوا لكم استراحة محارب .. واتفرجوا على فاطمه غول :D
تهدى الاعصاب وتتعرفون على جانب آخر من مشاكل الحياه pb034

وحسافة ايام الشباب .. بس
يا ترى نهال بتطلب منه شي بعد ه العمر :rolleyes:

لكل الفانزات / الرايقات والمعصبات والمخضرمات
bp039pb189bp039

شوية احلام
01-03-2011, 11:55 PM
http://img64.imageshack.us/img64/4954/18079917069293964348010.jpg
تسلملي النعومة شكلها هنا جناااان :sm5:pb189

http://img705.imageshack.us/img705/4531/18959119253055077792514.jpg
pb189
http://img689.imageshack.us/img689/6817/18859713928349280514010.jpg
ماتحسونها هي ابدا pb036 كتييير متغير شكلها هنا بس تجنن :sm5: Pb189

هلا المفاجأة :sm17: مهند في سنة 2060 :eek: Pb027
للكل bp039bp039

وووووووووووعه
صراحة نهال جميلة وصورها تجنن

مهند حتى وهو عجوز ملك جمال الله عليه
بس اتوقع لو كان عجوز حقيقي بيكون احلى مليوووووووووووووووووووووووووووون مره من الفوتشوب

M A D ~
01-03-2011, 11:59 PM
3 توقيفات - 60 رد محذوف - 7 أعضاء توزعت عليهم كروت !!

ما أبي أعيد و أزيد بالكلام اللي الكل تملل منه ، شوية نقاط :

- معظم الردود اللي إنحذفت "سب" بمعنى الكلمة ، تهجم على أشخاص ، أنا كنت ياي يعني بخلي رد تنبيه و جذي ، تحيرت شأقول ، يعني
هالأشياء المفروض ما نكون إحنا كمشرفين رقيبين عليها ، كلنا متعلمين و كبار و واعين .. عيب و الله عيب كلام مثل هذا ينقال !!

- شغل الأحزاب و ما شابه ممنوع منعاً باتاً في التغطية ، كل أحد يتهجم على عضو ثاني بردود تصريح أو تلميح ، و صور عليها تعليقات
و ما تصدقون على الله أحد يضيف رد عشان تشبون عليه كلكم ، واحد يكمل وياه و واحد يرد عليه و واحد ما ادري شنو ! .. في ردود
عن جد نفرح لما نجوفها ، فيها إحترام كبير ، عكس عن معظم الردود اللي موجودة بالتغطية للأسف !

- أي أحد بيدخل التغطية يتكلم عن الحلقة و المسلسل و يتناقش بشكل يحترم فيه غيره حياه الله ، غير جذي أبسط شي بيكون "حذف" -
"كرت" - "توقيف" ، و إذا أستمرت هالمخالفات الشي الأبسط إنه تتقفل التغطية !

- الصور الكبيرة و الإقتباسات الطوييلة و بالأخير قلب و ما شابه أكثر من مرة نقول ممنوعة ..

- مثل ما إنتوا چايفين ، التغطية لمسلسل "العشق الممنوع" .. ما نبي أي صور لمسلسلات ثانية و تبتدي مقارنات ، المكان المناسب
لمثل هالأشياء "الشاشة" تبع الفن التركي ، و اللي بالمناسبة ممنوع نخلي بس صور فيها ، عشان الكل يعرف يعني ..

مُغلق لَي ما الكل يقرأ هالرد !

نوني دبي
02-03-2011, 09:38 AM
بتلاحق قبل لا يغلقونه ههه :sm1:

كنت اتابعكم بصمت وبحماس شديد
قلت بسجل عشان اطلع كل اللي فخاطرييييييييييييييييييييييي :sm3:

انا حبيت المسلسل حسيت اني اندمجت وياهم وايد
سمر
كنت وايد اكره سمر كره البلا ههههه
يوم دشي هالتغطيه حبيتها وقمت ادافع عنها
بس تقهرني يوم تصارخ ع كل حد اكرهه حركة حلجها ,اتمنى ادوسها من القهر
ما ادانيها بعد لانها مغروره وجايفه عمرها وايد هه
بس تكسر خاطري احيانا
ما اداني مشيتها مع انه مشية عارضات ازياء ;)
بس من اشوفها تقهرني اعصب واتنرفز وعقب عادي كسرت خاطري الحلقه الاخيره pb189

مهند
ما قدرت اكرهه لان حسيته يبي يعدل من عمره بس دوم سمر تخرب
اصلا محد قاله يبدا :D
بس بعد عايبني مهند مابكره pb189
اذا كنت بداله عادي بشرد ولا برد

ما شالله عليه ممثل بارع يوم ينام جنه صدقققق
ملامح ويهه تتغير صدق انه واو pb189

نهال

وايددددددد لزقه
هي اللي تقرر وكل شي ههههه
مهند يعتبرها شرات اخته
اصلا ما يليق احسه غلط شقايل جي ,بس بعد قلبي يعوورني عليها عطته ثقه عمياء pb093
اذا كنت بدالها مستحيل اسوي هالشي هه
ما حب مشيتها احسها دفشه ههه
اطورت يوم لبست كعب بس بعد شوي ما تعدلت ههه

عدنان بيك

ياربي :sm1: على نياته و وايد واثق من حرمته ثقه عميااااء يعد
بعد حبيته احسه قوي بس بعد غبي ههه
اذا كان هالمسلسل العشق الممنوع بالخليجي
صدقوني من اول يوم بيزخونها ههههه
ما عندنا ون تو ههههه :D

حبيت مودموزيل وام سمر نسيت اسمها ههه
ع قلبي والله pb189

مراد وايد كيووووووت اتمنى يكون اخوي :D

طالبة إنجليزي
02-03-2011, 12:27 PM
بليز أبي رمزيات لسمر وهي بالحلقه الاخيره لابسه أوف وايت وحاطه راسها ع الكنبه في غرفتها

رندة الرياض
02-03-2011, 12:27 PM
لعشاق هزال كايا اليوم عاملين معها حوار بسيدتي هنقله لكم بعدين احط صور المجلة:D

بس ارجع من الشغل:mad:
ا
لنجمة التركية هازال كايا الشهيرة بنهال في "العشق الممنوع"في حوار خاص مع سيدتي:
نهال :لا اغار من سمر وهذه حقيقة علاقتي بمهند

النجمة التركية ليلى هزال كايا وهو الاسم الكامل عند الولادة الشهيرة بنهال التي لعبت دور ابنة الثري عدنان زياكيل في المسلس التركي العشق الممنوع والحائز على اعلى نسبة من المشاهدين في العالم العربي معروفة اكثر باسم هازال كايا هي ممثلة شابة ولدت على العاشر من اكتوبر عام 1990 في مدينة غازس عنتاب درست مرحلتها الثانوية في اسطنبول في المدرسة الثانوية الايطالية وهي تدرس حاليا في جامعة بلجي قسم الفنون المسرحية هي مسلمة.انها شخصية رومانسية تهوى قراءة الادب وتربية القطط تحب كثيرا الطقس الماطر وتفضل لوني الازرق والاسود.
الممثلة ليلى هازال كايا (نهال) حصت سيداي بحديث بعدما تعرفت على صفحاتها عبر موقع سيدتي

ماذا تحبين ان نناديك نهال او ليلى هزال؟
ضحكت ليلى هزال فنهال شخصية لعبتها في العشق الممنوع منذ 3 اعوام

هل تحبي اسم نهال؟
احبه فهو اسم جميل وخير على,لقد عرف العالم العربي على وفتح لي افاق واسعة ونقلني من دور البطولة الثانية الى البطولة الاولى في مسلسلين اعمل على تصوريهما حاليا.

الى اي مدى تشبهك شخصية نهال:
قالت وهي تضحك ان تصرفات نهال اثارت اعصابي "واعصابنا بعد صدق"
خصوصا لجهة الغيرة التي جسدتها في دورها في المسلسل هذه الشخصية لاتمت الى حياتي الواقعية بصلة
اكييييييييد لو بتمت ماكنت ناجحة اصلاpb027
مضيفة لقد انزعجت من تصرفات نهال الطفولية و شعرت باستفزاز من شخصيتها.

بتفهمي ياهزال والله

لكن لماذا وافقت على لعب دور نهال بعدما قرات السيناريو؟
لقد سنحت لي الفرصة الووقف امام كبار الممثلين كالنجم عدنان فيروو خانم ومهند وسمر وهذه الفرصة اضافت لي الكثير و فتحت لي افاق وشهرة واسعين في العالم العربي فمن الطبيعي ان اوافق على دور نهال وان كانت شخصيتها لاتشبهني على كل حال فهي ابنة مدللة ومحرومة من عطف الام فمن الطبيعي ان تكون بهذه الصفات والاعصاب الباردة.
لا والله مو طبيعي بس بنمشيها طالما لاتشبهكpb034

حرام نهال انكسر قلبها:
كيف كانت ردة الفعل لدى الشارع التركي بعد انتهاء مسلسل العشق الممنوع؟
اوه لقد تعاطف الجمهور كثيرا مع شخصية نهال ولمست هذا عند نزولي لللشارع كان الناس يستوقفوني ويقولي لي "حرام نهال انكسر قلبها فهي طفلة لماذا فعل بها مهند هكذا فهي لاتستحق الخيانة"ولم يقتصر التعاطف على الجمهور فقط انما نهاية المسلسل الحزينة ابكت طاقم العمل بما فيهم انا.

لو تدري انه في مشجعين للطفلة ومايدين لخيانة مهند وش كانت بتقولpb030

لماذا ابكاك المسلسل واي مشهد تحديدا هز مشاعرك؟؟
لقد تضايقت كثيرا عند مشهد انتحار سمر "احس نفسي انا الوحيدة الي فرحت بهالانتحار"
حيث كان المشهد مؤثر جدا ولو كنت مكانها لطلبت الطلاق و تزوجت من الشخص الذي احبه دون الوصول الى ايذاء الاخرين والانتهاء بمرحلة الانتحار.
والله هي كانت ناوية بس مهند جبان وخذلها عاد:mad: وبعدين قولي هالكلام للمؤلفةpb027
ماهي القواسم المشتركة بينك وبين نهال؟
لايجمعني بنهال غير العمر وبعض العصبية.
متبرية منها صدقpb027فنحن لدينا شخصيتان مختلفتان تماما لكن دور نهال الذي لعبته كان صعبا جدا حيث يعكس صورة فتاة تعيش حياة مترفة باردة الاعصاب مدللة الى جانب مشهد الاغماء المتكرر
:Dلو تعرف انه فيه ناس مايدين الاغماء والدلع هذا:)ان تصرفات نهال اثارت اعصابي "للمرة الثانية"pb095على التوالي والغيرة التي جسدتها في المسلسل لاتمت لحياتي الواقعية بصلة.

بعد لعبك دور نهال ابنة عائلة ثرية في مسلسل فريحة اديت دور فتاة فقيرة في مسلسل "اسميتها فريحة" adin feriha koydum كيف يمكنك الانتقال من فتاة غنية الى دور فتاة فقيرة في فترة متقاربة؟
ان تجربتي في نهال في قصر زياكيل اضافة لي الكثير خصوصا انني وقفت امام كبار الممثلين من نجوم الشاشة التركية فيروز خانم وعدنان زياكيل لذلك لم يكن من الصعوبة على القيام بتمثيل دور بنت البواب في مسلسل فريحة التنويع في الادوار جعلني قادرة على ان اكون اكثر مرونة في التمثيل يجب على الممثل التمتع بالقدرة على التمثيل في اي دور يسند اليه دون الخلط بين التمثيل والحقيقة

عندما يعرض عليك نصا معينا ماهو شرطك للموافقة عليه؟؟
ابحث عن التنويع وقرلءة النصوص الجديدة غير المبتذلة او المكررة ابحث عن شخصيات لاتشبهني ومعاكسة لشخصيتي واجد لذه في تادية الادوار المركبة.

ماتحته خط مني انا:D

ديناحايك
02-03-2011, 12:31 PM
سارة ليبيا رندة الرياض هموسه
زهرة البيتونيا شييطونه حنونه بنت امي
شروق الامل فانز نهال وحده وحده
راح اشتاق لكم كثير لما تخف الصدمه عندي راح ارجع لتغطيه

hoda farahat
02-03-2011, 12:54 PM
بليز لو احد بيعرف اسم السائق سعيد الحقيقي
يقولي عليه وله احلي تقييم

رندة الرياض
02-03-2011, 12:58 PM
اكمال الحوار:

مهند اخ وصديق:
عادة قصص الحب في المسلسلات تتحول الى حقيقة مع انتهاء المسلسل هل تحول حبك لمهند الى حقيقة؟
ضحكت قائلة مهند صديق واخ ولا يجعني به الا مشاعر الاحترام و الصداقة في النهاية الحب في المسلسلات مجرد تمثيل لا اكثر,لااخفيك لقد استمتعت كثيرا في العمل معه ولقد مرحنا كثيرا وقضينا وقتا طويلا في التمثيل واصبحنا اصدقاء مع طاقم العمل.

هل تشكل سمر خطرا على مشوارك الفني؟
قالت متسائلة لماذا سمر تحديدا؟بالعكس لا توجد غيرة بيننا وكل واحدة منا لها جهورها وشعبيتها وكلتانا تمثل تركيا.

مع من تربطك صداقة من نجوم مسلسل العشق الممنوع؟
تجمعني صداقة مع مهند وسمر pb030ومراد وبيسان ونهاد ونحرص دائما اذا لم يكن لدينا تصوير على الخروج سويا لتناول العشاء.

هل تعليمين انه اصبح لديك شهرة واسعة في العالم العربي؟
انا سعيدة جدا بهذا ولقد بدات شهرتي بعد عرض مسلسل الحلم الضائع على قناة الـ mbc4 حيث قمت بدور فتاة اسمها اسماء كلما شاهدت صوري في هذا المسلسل اضحك كثيرا خاصة اني نضجت والاحظ النمو في شخصيتي التمثيلية حيث ان شخصية اسماء تشبهني في الحقيقة
انا اصلا اقول اني لو شفت هزال بنهال ماحبيتها اشوى انها مثلت اسماء قبل:D
مؤكدة في حديثها فرحتها في الوصول الى العالم العربي وتتوق لزيارة اي بلد عربي ولقاء جمهور عربي.
ام بي سي اصرفي شوي واعزميها:D ومعا سمر pb189بس هترفض لانها مشغولة:mad:

من كان وراء تشجعيك لدخول عالم التمثيل؟
لقد احببت التمثيل وبدات فيه من عمر 12 عاما و الفضل يعود لوالدتي وهي محامية و لوالدي ايضا محام والدتي لعبت دورا اساسيا في نجاحي وهي تساعدني كثيرا في اختيار السيناريو المناسب لي بعدما تقراه وتتناقش معي في تفاصيلع وتوافق عليه.
هواياتي:
ماهي الاشياء الخاصة و المميزة التي تحبينها؟
احب قراءة الادب و تربية القطط واعشق الطقس الماطر ولوني الازرق والاسود واحب كثيرا اعياد الكيلاد ومدينة فلورنسا (ايطاليا) ومهوسة بالهواتف النقالة
كم البي بي حقكpb034

ماذا تقول هازال كايا عن نفسها كممثلة؟
كاذا باماكني ان اقول سوى انني احب عملي كثيرا وارى اني قادرة على اداء الادوار الصعبة بشكل ممتاز
مادح نفسه عسى ماشر:Dطب قولي اترك الحكم للجمهورهذا يجعلني فخورة بنفسي خلال رجلتي الى لوس انجلوس في امريكا لقضاء اجازتي تواجدت في عدد من الورش الدرامية وتلقيت دروس منها ماساعدني في تحسين لغتي الانجليزية وزادتني خبرة في مشواري الفني مشاركتي في الاعلان ايضا زادتني خبرة واحلم بالتمثيل جانب ممثلين كبار في ايطاليا وامريكا

ماذا تحضر هازال حاليا؟
انني منشغلة في تصوير مسلسل بوليسي جديد من نوعه واقوم فيه بدور رنا ابنه محقق اسمه بهزات تفاصيل القصة تدور في العاصمة التركية انقرة.

هوامش اللقاء:

نهال وفيروز خانم:
ماذا تعلمت من شخصية النجمة التركية فيروز خانم؟
هي شخصية تفرض نفسها على الجميع تعلمت التزامها المواعيد واداءها الطبيعي لدرجة انها تنسى نفسها انها تمثل
وانا اشهدpb030
سيدة محترمة في وسط الدراما التركية ولديها قاعدة جماهيرية كبرى اتمنى ان اصل الى شهرتها.
هل الشهرة التي وصلت لها وانت في عز شبابك اثريت على سلوكك وتصرفاتك اليومية؟
لاخفيكي سرا ان الشهرة لم تؤثر على ولا ازال اعيش حياتي بشكل طبيعي واعتمد على تنقلاتي اليومية على استخدام المواصلات العامة و الالتقاء بالاصدقاء ايام الدراسة حتى عندما يستوقفني الجمهور في الشارع اقف واتحدث اليهم بكل طيبة خاطر

رشاقة هازال:confused:
هل تتعبين نظاما غذائيا خاصا لتحافظي على رشاقتك؟
اكيد اذهب الى النادي الرياضي مرتين في الاسبوع وابتعد عن تانزل الوجبات الدسمة رغم اني احبها كثيرا
:Dواااضح

ماهي الاطعمة المفضلة اليكي؟
احب كثيرا مربى الكرز و الوصفات التي تتضمن الفستق والشوكىتة الساخنة بالكراميل لكن التمثيل والظهور امام الاعلام يمنعني من تناول هذه الاطعمة حفاظا على رشاقتي خاصة اني لا اتحلى بطول كافي فطولي 158 سم و وزني 52 كغ
انا اشكpb094

ماهي هواياتك المفضلة؟
المشي ورقص البالية والعزف على الكمان و رقص التونجو و الفلامنجو الى جانب التمثيل والمسرح

اعمالها
مسلسل سيلا 2006 لعبت بدور بيرين
مسلسل اسرار الحجارة 2006 لعبت دور بينجو
مسلسل الساحرة المبتدئة لعبت دور بيلين
مسلسل الحلم الضائع 2007 لعبت دور اسماء مو كان اسمها الحقيقي تولاي:confused:
مسلسل العشق الممنوع 2008 لعبت دور نهال

قراءة ممتعة لفانس هازال الراقيين فقطpb034

شرووق الامل
02-03-2011, 02:57 PM
سارة ليبيا رندة الرياض هموسه
زهرة البيتونيا شييطونه حنونه بنت امي
شروق الامل فانز نهال وحده وحده
راح اشتاق لكم كثير لما تخف الصدمه عندي راح ارجع لتغطيه

سلامات حبوبه اي صدمه ان شاء الله خير طمنينا ياحلوه
ماتشوفين شر

سارة ليبياا
02-03-2011, 03:22 PM
مهند اخ وصديق:
عادة قصص الحب في المسلسلات تتحول الى حقيقة مع انتهاء المسلسل هل تحول حبك لمهند الى حقيقة؟
ضحكت قائلة مهند صديق واخ ولا يجعني به الا مشاعر الاحترام و الصداقة في النهاية الحب في المسلسلات مجرد تمثيل لا اكثر,لااخفيك لقد استمتعت كثيرا في العمل معه ولقد مرحنا كثيرا وقضينا وقتا طويلا في التمثيل واصبحنا اصدقاء مع طاقم العمل.
قالت متسائلة لماذا سمر تحديدا؟بالعكس لا توجد غيرة بيننا وكل واحدة منا لها جهورها وشعبيتها وكلتانا تمثل تركيا.

مشكووووورة رنودة ياقمر على نقل الحوار pb189
تجنن فعلا ياريت يجيبوهم سوا هي وسمر بلقاء عالتلفزيون :(
المسلسلات مجرد تمتيل عجبتني pb027 الحمد لله انها ماانغرمت فيه عن جد pb036 بس لاحظتو ان اي اتنين يمثلو مع بعض يلصقوهم ببعض غصب مااعرف ليش pb027
بس ياحرام استغربت ليش سمر يالذات يسالوها عنها pb095 باين ان كمان في تركيا في ناس مصدقين المسلسل وحاسين انهم صدق ما يحبو بعض pb036
بانتظار الصور على نار :sm5:pb189pb189

دينا حايك pb189 حبيبتي شو في ؟ :( ان شاء الله خير يارب لا تتاخري في الرد :confused:

شرووق الامل pb189 اينورة pb189 شيطونة pb189 نوني دبي منوووورة ياعسل pb189 هدى فرحاتpb189 طالبة انجليزي pb189 شوية احلام pb189 اوهام pb189 هموووسة pb189 زهرة البيوتونياpb189 dana pb189 ماعليكم مني pb189 الشامخة pb189 الماسة pb189 بنت امي pb189 lamarpb189 بهتر pb189 سعودية جنان pb189 برستيجة pb189 سكر pb189 ذوق pb189
واللي قيمتني امبارح pb189 حبيبتي ياريت ترجعي تقري الرد وتفهمي انا شو قصدت بكلامي وياريت فعلا كتبتي اسمك كنت على الاقل قدرت اشرحلك :)
ولكل من مر bp039bp039bp039bp039

Just Dream ~
02-03-2011, 03:53 PM
_

عندي سؤالين
متى مهند بيبدآ يميل لنهآل اي حلقه ؟
وسؤال ثآني متى مهند بصير يطالع سمر باستحقار لما تجي تبوسسه ويقول لهآ مثل امك وتعصب منه وتضربه !!
اي حلقه

سارة ليبياا
02-03-2011, 04:03 PM
_

عندي سؤالين
متى مهند بيبدآ يميل لنهآل اي حلقه ؟
وسؤال ثآني متى مهند بصير يطالع سمر باستحقار لما تجي تبوسسه ويقول لهآ مثل امك وتعصب منه وتضربه !!
اي حلقه

اتوقع حلقات الاسبوع اللي بعد الجاي على فور :D لما هي تروح للهوتيل على اساس تستناه يهرب معها بس هو رح يضل مع نهال بالمستشفى pb034
وبعدين ترجع تقله انا حامل وتعال نتكلم :rolleyes:
حلقة 128 لما هو يقلها انتي بنت فيروز pb034 pb189
وتقريبا رح يبلش يميل لنهال من حلقة 130 :) pb189

Just Dream ~
02-03-2011, 04:12 PM
اتوقع حلقات الاسبوع اللي بعد الجاي على فور :D لما هي تروح للهوتيل على اساس تستناه يهرب معها بس هو رح يضل مع نهال بالمستشفى pb034
وبعدين ترجع تقله انا حامل وتعال نتكلم :rolleyes:
حلقة 128 لما هو يقلها انتي بنت فيروز pb034 pb189
وتقريبا رح يبلش يميل لنهال من حلقة 130 :) pb189

يسلموووو يآعسسسسل pb189bp039bp039

انآ مآرآح استنى ام بي سي 4 بروح اشوفه بيوتيوب الحين :Dpb189

P O E M
02-03-2011, 07:25 PM
رندة الرياض pb189

ربي يعطيك الف عافية bp039 على مقابلة هزال pb030
المقال شكل سيدتي زارفتها لاني من فترة قريت مقابلة لها بجريدة تركية
نفس الاسئلة و نفس الاجوبة :confused:
بس ما كملتها ما كان لي خلق اقعد اترجم

الى ان قريت هدا السؤال
نفس نوعية اسئلة صحافتنا للفنانين الاتراك
نفس التساؤل لماذا سمر بالذات :confused:

المقابلة بشكل عام حبيتها pb189
هزال من خلال مقابلاتها احس تفكيرها اكبر من عمرها pb189

لو تدري انه في مشجعين للطفلة ومايدين لخيانة مهند وش كانت بتقول

يعني برايك نهال ما تستحق التعاطف :confused:
ادا سمر بكامل عيوبها و رغم ايذائها للي حولها على راسهم عدنان
في ناس تعاطفت معها pb036
فكيف بنهال اللي هي ضحية خيانة خطيبها و زوجة ابوها :sm1:
خطيبها اللي عيشها بوهم كبير :sm1:
و استغلها عشان يغطي على قذارته في البداية
ثم بعدين عشان يصلح غلطه

ادا مو نهال اللي يستاهل التعاطف مين اللي يستاهله :)

و للعلم مو ادا تعاطفنا معها لا يعني اننا موافقين على تصرفاتها كلها بدون استثناء pb058
و لا يعني انها منزهة عن الخطا :rolleyes:
هي بالنهاية انسان تصدر منها تصرفات ما تعجبنا

و شكراا مرة تانية pb189

الحب مات
02-03-2011, 07:34 PM
والله نهااال تنرحم عايشه في عالم الاحلام وماتدري ان الاخواان فالين ام امها :)

الا صدق ان مهند بيمثل في كليب مع نانسي :eek: عاااد اذا صدق بنتحر بيقععد كذا ويحسب اننا مشافيح ما قد شفنا خيير pb093

Roomanc
02-03-2011, 08:25 PM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/185645_139230459475744_100001663736317_262074_6479 397_n.jpg

تصميم عجبني مررة للقمر بيرين

~ BB Lady
02-03-2011, 08:36 PM
ابي اعرف ايش صار بآخر حلقه :d
او عطوني الرد المكتوب بالموضوع

سارة ليبياا
02-03-2011, 08:54 PM
ابي اعرف ايش صار بآخر حلقه :d
او عطوني الرد المكتوب بالموضوع
سمر حا تنتحر ونهال رح يصير معها انهيار عصبي لما تعرف الحقيقة :sm1:
وفيروز رح تنجلط pb027
ومهند رح يعاني ويصير شبه مجنون ورح يحمل ذنب سمر وخيانة عمه ونهال pb095
يعني نهاية مأساوية للكل تقريبا :(
الك pb189

**حزن السنين**
02-03-2011, 09:47 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه جميييييعا

بس حابه اسال حلقة 42 مو موجوده فين الاقيها :)

زهره البيوتونيا
02-03-2011, 10:18 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه جميييييعا

بس حابه اسال حلقة 42 مو موجوده فين الاقيها :)

الحلـقه 42 pb189

الجودة : جدآآ جدآآآ جدآآآ عـاليه :)
حجم الحلقه : 361 ميغابايت

مشاهده فوريه :

http://www.zshare.net/video/7941265750ce48e3/

لتحميل الحلقه :

http://www.zshare.net/download/7941265750ce48e3/

تحياتي لك حبيبتي pb189

زهره البيوتونيا
02-03-2011, 10:36 PM
رنده الريـاض pb189

مشكــوره رنوده على المقابله الرائعه pb030
استمتعت فيها pb030
الله يعطيكي الف عافيه غلاتي pb189
ربي يسعدكpb189

رومنسيه منسيه pb189

شكــرآآآ حبيبتي على التصميم الرائع pb030

دينا حايك :(pb189

سلامتك حبيبتي :(
ان شاءالله خير يارب pb189
طمنينا ياقلبي ؟؟؟

ساره ليبيا pb189 L.a.m.a.r pb189 آينور pb189 شيطونه pb189
ولكل من مـر pb189

الله يعطيكم العافيه حبايبي bp039

Aynur
02-03-2011, 10:37 PM
رندووووشتي :Dpb189
التانغوووووو جابوها ما انحذفت وهـ يا لبى :sm5:pb189
<~ فيس خااااااااااااق :sm3:pb189

وتسلمي على مقابلة هزل pb189pb189
حتى هي وتأثرت بـ مشهد انتحار بيهتر :(pb189
وتقول كان لازم تتطلق وتروح مع اللي بتحبووو pb030
أجل إحنا ما ننلام pb094 pb189

الله يسسعدك يا روحي pb189bp039

مآد bp039
الله يعطيك العافية والله عارفين إنه تعبنآك معنا pb094
وإن شاء الله ما تتكرر :o

دندونة :(pb189
خير إن شاء الله أي صدمة ؟! :(

زهورتي pb189pb189
منورة يا قمر التغطية .. pb030
لإلك أحلى ورد bp039bp039

رندة الرياض
03-03-2011, 12:10 AM
رندة الرياض pb189

ربي يعطيك الف عافية bp039 على مقابلة هزال pb030
المقال شكل سيدتي زارفتها لاني من فترة قريت مقابلة لها بجريدة تركية
نفس الاسئلة و نفس الاجوبة :confused:
بس ما كملتها ما كان لي خلق اقعد اترجم

الى ان قريت هدا السؤال
نفس نوعية اسئلة صحافتنا للفنانين الاتراك

نفس التساؤل لماذا سمر بالذات :confused:

المقابلة بشكل عام حبيتها pb189
هزال من خلال مقابلاتها احس تفكيرها اكبر من عمرها pb189

يعني برايك نهال ما تستحق التعاطف :confused:
ادا سمر بكامل عيوبها و رغم ايذائها للي حولها على راسهم عدنان
في ناس تعاطفت معها pb036
فكيف بنهال اللي هي ضحية خيانة خطيبها و زوجة ابوها :sm1:
خطيبها اللي عيشها بوهم كبير :sm1:
و استغلها عشان يغطي على قذارته في البداية
ثم بعدين عشان يصلح غلطه

ادا مو نهال اللي يستاهل التعاطف مين اللي يستاهله :)

لا ياقلبيpb189فهمتيني خطا
بالعكس انا اكثر المتعاطفين مع نهالpb093مين مجنون ما بيتعاطف مع واحدة تلعب بقلبها واحساسها pb093وعاشت تحلم بحلم وردي لقته رماد امامها واخلصت لواحد مابيستاهلها وحبت انسان بيلبس قناع

انا كتبت لو تدري انه فيه مشجعين للطفلة ومؤيدين لخيانة مهندpb030
يعني استغرابي كان تشجيع طفلة يتلعب بقلبها على الاستمرار مع مهند وهو يخون وما يحبها
مو قصدي اني ماتعاطفت مع نهال

pb093ومعك حق مدري ليه سمر:confused:يمكن لانها مثلت معها لو مثلت مع توباpb189هيسئلوها ليه توبا باعتبارها اصغر منهم هم الاثنين

صراحة سيدتي والام بي سي :mad:يعطون كورسات بالنصب و التحايل والكذب على هالاتراك اجل مقابلة خاصة وهم ناقلين الاسئلة بس معقولة حتى بتركيا تكون اسئلتهم كذه مافيها حركة وتغيير:confused:
يعني الاعلام العربي والتركي متساو بالفشل:Dالله يطمنك
bp039bp039bp039
الك بتمنى تكون وجهة نظري وصلت واكيد هزال شخصية ناجحة مستحيل تكون فيها شبه من شخصية نهال:)

رندة الرياض
03-03-2011, 12:22 AM
اينورpb189
والله الام بي سي جابتها:D
اول مرة احب هالقناة خلاص سامحتها على تحريفها وتخريبها
مو اكين قلبي طيبpb094وبسامح بسرعةpb027
يالبي الرقصة ابداع خاصة سمر ابدعت واتقنت كل شي فيها

زهرة اليوتوبياpb189
لا ناتي شيئ جنب ابداعك ياقمر بمناسبة رقصة التانجو هحط خلفية بلاك بيري سوتها الي القمر زهرةpb189
http://s3.directupload.net/images/110302/ij7medtd.jpg (http://www.directupload.net)

الا صحيح احد فاكر الكلام حق رقصة التانجو هي رقصتناpb189
انها مثيرة ومفعمة بالحياة مثلنا:confused:

سارة ليبياpb189
اكيد فيه ناس كثير تنخدع بالتمثيل الحمد لله انا ما انخدعت غير بين يحيي ولميسpb189وفعلا طلعوا بيحبون بعض من جد
طمنينا عنك يارب تكون اوضاعكم كلها بخير وتنحل هالازمة قريب من جد الوضع مازملي نفسيتي وانا بعيدة كيف انتو:confused:قوبنا معكم ودعائنا لكم

ياحلوين دينا حايكpb189زعلانة على الهلال شكل الحماس الرياضي اقوى من الفني :D
مافي شي يسوى وسعي صدرك ياقمر النادي من غير ناقص

شرووق الامل
03-03-2011, 12:56 AM
مرحبا كيفكم اخباركم سبحان الله شفت ترجمة الجزء الثاني من المسلسل
بس اللي يسمع مو مثل اللي يشوف بس احسن مافي الفور انها ماسحه كل القرف
نجي للحلوه هزال مشكوره اخت رنده الرياض bp039
اي تعاطف اكيد الف في الميه نتعاطف معاها صحيح فاقعه مرارتي بهبلها الزايد بس يالله على نياتها البنت
باقي مو عارفه في الحياه ومكر النسوان
ولا مثل مهند مو مخلي وحده الاوتذوقها الا مو مخلي سلة مهملات
الا ومر عليها خخخ طبعا من بنات الليل الى صاحباته الظاهر حتى معلماته ماسلمو منه خخخخخ
صراحه فلها بالمسلسل هو اللي متونس pb192
وتجي نهال المضروبه على دماغها ماتفتح ولاتشك بلحظه ان يناظر بالحلوه سمر
اوفف يالثقه بس من ناحيه حليله ماقصر كان وده وحاول قصارى جهده مايلوثها
بس وقع هو نهال بالفخ من عمايل النسوان الله ياخذهم
جات سمر وامها اللي لهم خبره بهالمجال الفني من الخيانه الجنسيه والتغرير بالرجال
وقضو على احلام ورده كان يسقيها راعيها بأعذب الماء
آآآآه ياكيد النساء الى وين يصل الميهيم كل هذا ومااحد يتعاطف لالالا
احنا من الناس بندخل جو المسلسل ونشوف ادوار الخير والشر ونعرف مع مين
صراحه عدنان نهال مراد ولميس كانو اجمل عائله وانطعنو بالظهر وتلوث عرض عدنان
من اقرب الناس له
حتى رحمت مهند وهو يقول لاتطلع مثلي يامراد مكسين جعله بالسكين
وعععععععععععععععععععععععععععععععع منه

وصراحه اكيد فيه اعمال جابت خيانه بس اللي يحز بالنفس انو العشق الممنوع
صورت كل شيء للخيانه بتفاصيلها وانفعال الزوجه مع اخر وقت الجنس
اول شيء بالقبل من بعدها الدمار الشامل اخر حلقه بالجزء الاول والشبق اللذي صوروها به
لنا عوده بتحاليل اخرى

سارة ليبياا
03-03-2011, 12:59 AM
http://s3.directupload.net/images/110302/ij7medtd.jpg (http://www.directupload.net)
سارة ليبياpb189
اكيد فيه ناس كثير تنخدع بالتمثيل الحمد لله انا ما انخدعت غير بين يحيي ولميسpb189وفعلا طلعوا بيحبون بعض من جد
طمنينا عنك يارب تكون اوضاعكم كلها بخير وتنحل هالازمة قريب من جد الوضع مازملي نفسيتي وانا بعيدة كيف انتو:confused:قوبنا معكم ودعائنا لكم

التصميم ابداااااااع pb189 :sm5: كتير حبيت تسلمي يا ذوووق pb189
يارب ان شاء الله تنحل عاجلا غير اجل :( فعلا واحد تعبت نفسيته واعصابه حتى البيت ماعاد نقدر نطلع منه pb093
يلا ان شاء الله خير يارب
دندونة pb189 جد عشان الرياضة :eek: انا ارتعبت فكرت في شي تاني
ولا يهمك اذا بس هيك دينا pb071 انا على طول اتجاوز الازمات الرياضية بعد يوم واحد :D ان شاء الله تكوني مثلي

سسنكرس
03-03-2011, 01:05 AM
ابي اسال عن حلقة اليوم لان ما شفتها :sm5:
اي حلقه :rolleyes: ..

زهره البيوتونيا
03-03-2011, 01:06 AM
اينورpb189

زهرة اليوتوبياpb189
لا ناتي شيئ جنب ابداعك ياقمر بمناسبة رقصة التانجو هحط خلفية بلاك بيري سوتها الي القمر زهرةpb189

الا صحيح احد فاكر الكلام حق رقصة التانجو هي رقصتناpb189
انها مثيرة ومفعمة بالحياة مثلنا:confused:

غير ناقص

وه وه بس ياحبــي لك pb189pb189pb189pb189
تسلميــــن رنودتي pb094 تسلميــن ياروحي pb189
ماأتحمل هالكلام الحلوو :D

الله يسعدك يارب ويوفقك وين ماتكوني حبيبة قلبي pb189
الله لايحرمني منك يالغلا pb189

...bp039...

سارة ليبياا
03-03-2011, 01:20 AM
ابي اسال عن حلقة اليوم لان ما شفتها :sm5:
اي حلقه :rolleyes: ..

حلقة اليوم 120 على فور :) bp039

شرووق الامل
03-03-2011, 01:23 AM
شيطونه دلع فدييييييييييييييييييييييتك ماننحرم يارب bp039bp039bp039
نفسي اهديك بستان ورد تستاهلين
سارة ليبيا يارب يامفرج الكربات ياميسر كل عسير يسهل اموركم ويبعد عنكم كيد الحاقدين
ويلتم شملكم يامجيب يارب اعنهم
مهجده بسوس والله لك وحشه قوي قوي قوي
فديت الكل والي مايحضرني يسامحني

سسنكرس
03-03-2011, 01:45 AM
حلقة اليوم 120 على فور :) bp039

مششكوره تم التقييم ;) ..

سارة ليبياا
03-03-2011, 01:53 AM
شرووق الامل pb189
تعليقاتك عسل كالعادة pb189 pb027
بس اللي يسمع مو مثل اللي يشوف بس احسن مافي الفور انها ماسحه كل القرف
+1 فعلا جد انا رغم اني كنت حابة اشوف الحلقات الاولى على ميلودي بس لانها ما تقطع القرف :sm4::قررت مااتابعها :sm18:
صحيح فاقعه مرارتي بهبلها الزايد بس يالله على نياتها البنت
باقي مو عارفه في الحياه ومكر النسوان

معاكي حق بس :Dلاحظتو انو المخرجة مزودتها شوي بهبال نهال وابوها pb027 يعني احس مستحيل كل هالمواقف وما يحسوpb036 لو انا كنت رح امسك امهم من الرقصة تبع اليوم pb027 او انا اللي شكاكة زيادة :confused:
ولا مثل مهند مو مخلي وحده الاوتذوقها الا مو مخلي سلة مهملات الا ومر عليها خخخ طبعا من بنات الليل الى صاحباته الظاهر حتى معلماته ماسلمو منه
:D:D

بس من ناحيه حليله ماقصر كان وده وحاول قصارى جهده مايلوثها
جات سمر وامها اللي لهم خبره بهالمجال الفني من الخيانه الجنسيه والتغرير بالرجال
وقضو على احلام ورده كان يسقيها راعيها بأعذب الماء
احلى شي بهالمجال الفني pb095
والله تماااااام كلامك فعلا وهذا الشي الوحيد اللي يشفع شوي لمهند ;) انه فعلا كان يبي يكون مخلص لنهال لما عرف عمايله السودا وفاق ضميره شوي :rolleyes:
وهذا يرجعني لكلام رنودة pb189 حبيبتي لما قالت انه ما يدينو خيانة مهند بالعكس :sm4: انا ادينه وبشدة حتى اني كنت اكرهه في الحلقات الاولى اكثر من سمر بدافع ان هو تربطه صلة دم بعدنان بس واحدة مثلها هي شي متوقع منها الخيانة :rolleyes: بس اللي خلانا نتعاطف او بالاحرى اللي نقص كرهنا لمهند شوي :D بالاخر هو انه حاول بشتى انواع والوسائل انه يرجع على غلطه وقطع علاقته بها وكان فعلا ناوي يبدا حياة جديدة من غير ما يستمر في طعن الناس بظهورهم:rolleyes: وشي تاني مهند ماكان يتخبثن على نهال من الاول لما ماكان يحبها ;) بعكس سمر مع عدنان وحتى انه ما كان ناوي يرجع لسمر ابدا ولا يجي ناحيتها من بعد ماعرف ان نهال تحبه بس هي ماخلاته لحظة بحاله pb093
صراحه عدنان نهال مراد ولميس كانو اجمل عائله وانطعنو بالظهر وتلوث عرض عدنان
100+
فعلا مااستحقو اللي صار لهم ابدا من الخاينين ناكر الجميل والخبيثة<<< فكرة مفروض هيك يكون عنوان المسلسل بدل العشق الممنوع :D
بس مااعتقد ابدا ان عرض عدنان تلوث :sm4: حتى لو ان هي كانت مرته بس مافي شي يتلوث غير سمعتها وشرفها وسيرتها هي pb034 واسم عائلتها المرموقة :sm18:
الك يااحلى قمر bp039bp039

سنكرس bp039 عاصي bp039 الف شكر لكم عالتقييم من ذوووقكم والله ومردود ان شاء الله :)

mr.rakan
03-03-2011, 02:33 AM
سسلآمpb189pb189pb189

آتوقع هذي ثلآث ممره آششوف المسسلسل الممره الآولى ششفته مععكم بععدين عدته والححين آششوف على mbc4:sm5:pb189pb189pb189pb189

المسسلسل ترك فيني فجوء ممن ججدكآن آببدآع:sm5:pb189pb189

آنابققول ششي يآنآسس سسمرممظلومهpb189pb189

يععنى لوتذكرون آول ححلقآت ججآءمههند ووبسسآسه في الورششه وعطته كفpb034pb189pb189pb189

قععديلححق من مكآن الى ممكآن وهي متععطيه وججه وبدآء يسسوي حركآت الي البنت بدت تححبه:(pb189pb189pb189

بععدمآعلقه فيه وصصآرت تححبه وآنججنت فيه يججي يسسحب علييه وموعلى كيففه:Dpb189pb189pb189

تخلييونفسسكم مكآنه يععنى وآححديححبك يععدين يسسحب علييك:(pb189pb189pb189

بععدين هي حآولت تهرب وهورفض هي ححآولت تنسسى بسس متققدرpb189pb189

وييلي يققول كآن ححآولت تنسسى يآننآس هذآ ححب مسستحيل آححدينسسى يبقه وخخصوص آنوالآسسنآن الي تتحبه قدآممهpb093pb189pb189pb189

وطبععآنههآل ككم ضححيه وسسمرببعدوححتى بششرى:Dpb189pb189pb189

يععنى الغغلط من مههندهوعلى قولت عدنآن بيك الدآبه السسآمهpb034pb189pb189pb189

آتممنى الكل فهم كلآممي<لآن الآمملآء رآييح فييه:Dpb027pb189pb189pb189pb189

tooooooofy
03-03-2011, 03:25 AM
مررررااااااااااااااااااحب

ادري التغطيه انتهت

بس اكيد بتمروا

انتو طبعا انتهيتوا

بس انا بعدني مفحطه ب110

الله يسعدكم

حلقه 110 اولها ميوزيك دخت وانا ادوره

ساعة مانهال رمت ورده مهند

الله يعافيكم ابيها عالخاص اذا ماعليكم امر عشان الحرق

تكفوووووووووووووون دخت ادورها

بانتظاركم

سارة ليبياا
03-03-2011, 03:29 AM
مررررااااااااااااااااااحب
ادري التغطيه انتهت
بس اكيد بتمروا
انتو طبعا انتهيتوا
بس انا بعدني مفحطه ب110
الله يسعدكم
حلقه 110 اولها ميوزيك دخت وانا ادوره
ساعة مانهال رمت ورده مهند
الله يعافيكم ابيها عالخاص اذا ماعليكم امر عشان الحرق
تكفوووووووووووووون دخت ادورها
بانتظاركم
لا حبيبتي مو كلنا انتهينا :D في ناس بعد تتابعه على فور انا منهم pb095 pb189
والله ماعرفت القالك الميوزك بالزبط بس هذا سايت فيه تقريبا كل موسيقاية مرقت بالمسلسل pb027
تفضلي (http://mp3.tac.az/index.php?name=News&op=Article&sid=15349) ياقمر pb189pb189 :)

e7sas mo5tlf
03-03-2011, 03:32 AM
كنت أتمنى اني لم اتابع الحلقات الأخيره :(... لأن اللي فيني مكفيني :(

اجرام غير طبيعي ... آه ياسمر وش هالحب .. وين هاللي بتبحث عني بها الشكل :(

للجميع bp039

tooooooofy
03-03-2011, 04:50 AM
لا حبيبتي مو كلنا انتهينا :d في ناس بعد تتابعه على فور انا منهم pb095 pb189
والله ماعرفت القالك الميوزك بالزبط بس هذا سايت فيه تقريبا كل موسيقاية مرقت بالمسلسل pb027
تفضلي (http://mp3.tac.az/index.php?name=news&op=article&sid=15349) ياقمر pb189pb189 :)

ياقلبي انا
سبق ودورت عليها عالسايت اللي قلتي عليه
وراسي افتر
ومو موجوده
يسلمو ياقلبو عالاهتمام

بليز اللي عنده يعطيني ياها
وبكون ممنونه

*ميمي المدينه*
03-03-2011, 04:54 AM
سلاموو
والله توي ـآدري عن هالتغطييه الحلووه .. وشكلي جآأإيه بالاخير
بس وربي ياعالم هـ المسسلسل عذآأإب ..
تصدقون كل يوم ـآقول اعوذبالله من العششق من بعد هالمسسلسل
يؤؤؤ وربي العشق يدمر يخلي الانسسان ـآعمى ـآعممممممممممممى ..
وبصرـآحه مني حآأإبه ـآششوف الحلقه الاخيره سسمعت انو تصير فيها
ـآشيياء بس مادري .. ـآحسس لو بشوفها بتاثر ,, يؤ عليهم ليش كدـآ
ليش مَ خلو سمر تطلق وتتزوج مهند ونهال بشير عاتي ياعالم .. مو كدـآ يعذبون الخلق
آآآآآآآخ عليهم بسس ,,
..
الا صصح سؤال ياحبآأإيب دحين سسمر مغنيييه ..؟!
‘’
ومششكورين ع المجهود الح’ـلو والتصامييم اللي بجد ـآبدـآع ماششاءالله
ربي يسسسسسسسسسسعدكم يَ رب ..!

Roo7 alward
03-03-2011, 08:06 AM
لو سمحتوا ابغى مقطع رقصة التانغو ضروري بليييييييز

فتكات كيداهن
03-03-2011, 08:11 AM
عاجبني سعيد ياناس تعرفون اسمه ماله صور بليز بليز

نوني دبي
03-03-2011, 10:01 AM
امبييه ونااسه متحسمه
قهر ليوم السبت نتريااااااااااااا
مع اني شفته مرتين فالنت
مره فالتركي ومره الثانيه مترجم هههههه
بس ماادري احس يعدني متحمسه
يالبيييييييييييييييي بس

ورود مبعثره
03-03-2011, 10:08 AM
سسلآمpb189pb189pb189

آتوقع هذي ثلآث ممره آششوف المسسلسل الممره الآولى ششفته مععكم بععدين عدته والححين آششوف على mbc4:sm5:pb189pb189pb189pb189

المسسلسل ترك فيني فجوء ممن ججدكآن آببدآع:sm5:pb189pb189

آنابققول ششي يآنآسس سسمرممظلومهpb189pb189

يععنى لوتذكرون آول ححلقآت ججآءمههند ووبسسآسه في الورششه وعطته كفpb034pb189pb189pb189

قععديلححق من مكآن الى ممكآن وهي متععطيه وججه وبدآء يسسوي حركآت الي البنت بدت تححبه:(pb189pb189pb189

بععدمآعلقه فيه وصصآرت تححبه وآنججنت فيه يججي يسسحب علييه وموعلى كيففه:Dpb189pb189pb189

تخلييونفسسكم مكآنه يععنى وآححديححبك يععدين يسسحب علييك:(pb189pb189pb189

بععدين هي حآولت تهرب وهورفض هي ححآولت تنسسى بسس متققدرpb189pb189

وييلي يققول كآن ححآولت تنسسى يآننآس هذآ ححب مسستحيل آححدينسسى يبقه وخخصوص آنوالآسسنآن الي تتحبه قدآممهpb093pb189pb189pb189

وطبععآنههآل ككم ضححيه وسسمرببعدوححتى بششرى:Dpb189pb189pb189

يععنى الغغلط من مههندهوعلى قولت عدنآن بيك الدآبه السسآمهpb034pb189pb189pb189

آتممنى الكل فهم كلآممي<لآن الآمملآء رآييح فييه:Dpb027pb189pb189pb189pb189
اوكي مهند صحيح سحب عليها pb131
بس خلاص اذا مو حابه عدنان تتطلق منه مو شرط ترى تتزوج مهند
اهم شي تفتك من عدنان مو تقعد بحضنه وهي بالها مع وآحد ثآني pb036

~ BB Lady
03-03-2011, 10:57 AM
سمر حا تنتحر ونهال رح يصير معها انهيار عصبي لما تعرف الحقيقة :sm1:
وفيروز رح تنجلط pb027
ومهند رح يعاني ويصير شبه مجنون ورح يحمل ذنب سمر وخيانة عمه ونهال pb095
يعني نهاية مأساوية للكل تقريبا :(
الك pb189

سانكيو عالرد الفوري :Dpb189
وعدنان ايش رح يصير فيه pb036 وفيروز ليش تنجلطpb036
ومين يكشفهم للعم والكل :D؟؟

نوني دبي
03-03-2011, 11:27 AM

مودموزيل بتروح عند عدنان بيك
عندنان بيك كان واقف صوب المقربه حرمته هه
وليش ما تترين لين اخر حلقت ع ام بي سي 4
عشان ما نخرب الحماس كه pb030

سارة ليبياا
03-03-2011, 02:30 PM
عدنان رح يشتري بيت جديد ويروح فيه هو ونهال ومراد ولميس :D بس اكيد رح ينصدم من اول مايعرف بالموضوع واللي رح يقله بشير :rolleyes:
فيروز رح تنجلط بعد ما تنتحر بنتها ;)
سلاموو
ليش مَ خلو سمر تطلق وتتزوج مهند ونهال بشير عاتي ياعالم .. مو كدـآ يعذبون الخلق
الا صصح سؤال ياحبآأإيب دحين سسمر مغنيييه ..؟!

منووووورة ياامورة pb189 :)
لو سمر كانت نهايتها سعيدة مع مهند كنت انا اللي رح انتحر مو هيا pb027 معقول الخاينين ال2 ما يدفعو الثمن :eek:
والله مااعرف ياعمري اذا هي مغنية بالاضافة للثمثيل مااضن بس شفت صورتها تغني ببرنامج يمكن :confused:
الك ياقمر bp039bp039

مصرقع بس كولbp039
آنابققول ششي يآنآسس سسمرممظلومه
يععنى لوتذكرون آول ححلقآت ججآءمههند ووبسسآسه في الورششه وعطته كف
قععديلححق من مكآن الى ممكآن وهي متععطيه وججه وبدآء يسسوي حركآت الي البنت بدت تححبه:
تخلييونفسسكم مكآنه يععنى وآححديححبك يععدين يسسحب علييك
يععنى الغغلط من مههندهوعلى قولت عدنآن بيك الدآبه السسآمه
اي معك حق تمام بس مهند ماجا باسها من فراغ pb093 هي كانت تلمحله وتلصق فيه وتهتم فيه زيادة وتعمله حركات يعني هو ماجا لمراة محترمة نفسها وباسها ;) هذا اول شي بس اكيد مهند كان بلا اخلاق ولا ضمير ولا حتى احترام لنفسه بمجرد ما يفكر حتى مجرد تفكير انه يخون عمه وهالشي متفقين عليه :rolleyes:
ثاني شي لا ما قعد يلحق من مكان لمكان هي اللي صارت تعمله حركات والدليل يوم الحديقة لما هي كانت تستناه وهي جي بالسيارة :rolleyes:
وبعدين على قولتلك اي ياما ناس حبو ويكون حب حقيقي مو حب قرف مثلهم :sm18: وتكون علاقة طبيعية ومافيها خيانة وبعدين الطرف التاني سحب عليهم وهالشي عادي لو الانسان عنده كرامة ماعاد يحاول يلصق للشخص اللي تركه مو يتبعه بالزاوية والشبر ويمسح كرامته بالبلاط كل يوم بيومه pb093
وبعدين هو لما سحب عليها كان عنده سبب مقنع لان اصلا ما كان في مستقبل لعلاقتهم ولانه عرف انهم خاينين وحاول يصلح من غلطه يعني اللي عمل شي غلط لازم يكمله للاخر؟ ما يقدر يتراجع ويصلح نفسه pb036 الرجوع من نص الطريق احسن من عدم الرجوع ;) ومفروض حتى هي اقتنعت كمان وعلى الاقل اغتنمت الفرصة ان تصحي ضميرها شوي :rolleyes:
سؤال كمان ليش سمر المظلومة ما طلبت الطلاق من زوجها وراحت طالما انها ماتحبه و تحب مهند
:confused:
او الطلاق يجي بس اذا الاستاذ مهند رضى يهرب معها pb036
بس اذا ما بدو يهرب عادي تضل مع زوجها وتستغله وتتخبثن عليه :confused:
اما عدنان فهو قال النباتات السامة وقصده عليهم الاتنين مهند وسمر pb034 لو قصد مهند بس كنت رح اكرهه حتى هو pb095
الك bp039bp039

ورود مبعثرة منوووورة ياقمر pb189pb189

ღ Femmina ღ
03-03-2011, 03:07 PM
يعطيكم آلف عافية bp039

آنا آتابع المسلسل ع 4 :D

الموهيم ..

آبغى الاُغنية اللي رقصوا عليها تانغو بحلقة 120 لو سمحتوا :sm1: pb189 pb189 pb189 pb189

آحتاجها الاُغنية؛ لعبت فيني :sm1: pb189

..

entameba
03-03-2011, 03:18 PM
انا ابي الاغنيه اللي رقصوا عليها

بليز لا تسفهوني تراني خاقه خقتن مهيب صاحيه :d

Canim Benim
03-03-2011, 04:00 PM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/36966_1422155287012_1626606662_1054325_2798383_n.j pg

حبيبى السابق
تركتنى مثل الجزمة القديمة..حسيت كأننى بهيمةpb093
وأنا اللى كنت فاكراك ملاكpb036..اتاريك طلعت ابن لئيمة:D
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/20175_1325496426298_1497534044_911518_7504904_n.jp g

حبيبى السابق
أيامك الجاية سودةpb027..عليك و على دماغك:sm17:
هتشوف أنا حعمل ايه..يا عينى على شبابك:sm1:
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/19075_1345958737843_1497534044_953838_7487011_n.jp g

حبيبى السابق
ضيعت عمرى معاكpb093..بس وحياتك ما حاسيبكpb027
ويا انا يا انت فى الدنيا:D..عليا الطلاق لأجيبكpb036
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/27178_1350532456486_1626606662_888334_3558317_n.jp g

حبيبى السابق
صدقنى أنا مش ندمانة..انى عرفت واحد زيك
أنا بس اللى غلطانة..علشان عبرت أهلك

ده كان فاصل من الشعر الحلمنتيشى لسمر و مهند

أوم خديدآت !
03-03-2011, 04:37 PM
مسآء الخير pb189
فيه موسيقى بآلمسلسل أبيهآ كآمله تكفون :sm1:
لقيت منهآ دقيقه و شوي الموسيقىآ أليمه :sm1:

http://www.4shared.com/audio/2rbMzVfV/______-___.htm

أبيهآ كآمله :( pb189
+ تقيمين bp039

ღ Femmina ღ
03-03-2011, 05:45 PM
اوما الشعر pb027 pb027

لابق لهم ع وضعهم المسخرة pb093 :sm18:

خديدات pb036 الميوزك pb189 pb036 تجيب الهم بس جميلة pb027

بانتظارها كاملة + اُغنية رقصة التانغو :sm1: pb189 pb189

..

cuty_8irl
03-03-2011, 06:11 PM
نهال شعرها حلو لما تفتحه pb189

ايش اسم القصه تبعها ؟! :sm1:

ღ Femmina ღ
03-03-2011, 06:20 PM
بما اني انسانة ما آحب ولا آعرف آنتظر pb094 ..

بحثت عن الاغنية اللي رقصوا عليها تانغو ولقيتها :sm5: pb189 pb189 pb189 pb189

<~ لآ داعي للشكر pb094

لقيتها Mp3 ورفعتها على 4shared pb189

اسمها Tarrango pb189

سموا pb189

http://www.4shared.com/file/fXmX7le3/TarrangoMp3.html

..

قيموا اذا ودكم bp039

شرايكم فيني بس ؟ <~ pb093 pb027

..

آحبكم من بعد pb094 pb189

Pacific
03-03-2011, 08:08 PM
كم باقي على الحلقة الاخيرة في ام بي سي 4؟؟؟؟

Aynur
04-03-2011, 01:32 AM
اللي خاقين مع التانغو ما ألومكم والكلمآت آآآخ يا قلبي عذآب :sm1:pb189
كل يوم يزيد عدم لومي لـ بهلول وبيهتر :(pb189

يا ربي هالمسلسل فقدته فقدته فقدته من قلبي :sm1::sm1::sm1:
صح إني أشوف إعادات بس اشتقت أتشوق وأتحمس مع الأحداث الجديدة :sm1:pb189
جاييني هالأيام حنين مو طبيعي للمسلسل خاصة بداية الحلقات كانت أياااام وأجوااااء غير شكل :sm1::sm5:pb189

سارة ليبيا pb189
من أول بقول لك هالشي وبنسى pb030pb189
أنا كمان تعجبني حركة المخرجة لما تركز على خاتم سمر أثناء مواقفها مع مهند pb030pb189
من أول مواقف إلهم مع بعض حبيت هالفكرة pb027pb189
الله يكون معكم يا عمري ويفك هالأزمة عااااجلاً :(pb189

رندوشتي حبيبتي :Dpb189
شفتِ كييييف إحساسي ما يخيب جابوا الرقصة مشآني pb094 pb189 <~ يا شين الثقة pb027

دينا pb189
أجل طلعت عشان الهلال وأنا اللي مفكرة صار شي بس الحمد لله طلعت بسيطة pb189
أزمة وتمر إن شاء الله خخخ pb027
ما ألومك أنا للآن متأثرة بخسارات من سنين :sm1:

Canim Benim :sm1:pb189
وحشتينا آوي أوي pb189
<~ تذكرت الكاريكاتيرات بالتغطية القديمة :sm5::sm5:
كانت أيام لا تنسى pb189
يسلمو عالكلمات الحلوة تنطبق على حالة هالثنائي المجنون :(pb189

Femmina pb189pb189
يا حوووووبي إنتِ :sm1:
اللحن يدخل جوووو :sm5:
والكلمات كما ذكرت أعلاه حبييييييتها pb058
وإحنا نحبك عن قرب :Dpb189
تسلمي تسلمي + تقييم pb094

للكل bp039bp039bp039

e7sas mo5tlf
04-03-2011, 02:06 AM
اللي خاقين مع التانغو ما ألومكم والكلمآت آآآخ يا قلبي عذآب

من جد عذاب ..واتوقع ان الكل خق مع المسلسل .. ومااحد قدر يتابع المسلسل في البدايه وتركه .

المسلسل بكل شي ابداع .. ممثلين .. اخراج .. حتى الأغاني ..

Aynur
04-03-2011, 02:18 AM
عازف اللكزس bp039
كنت بكتب لك رد ونسيت :D pb094
لو أنا بنت وخاقة مع سمر pb189 أجل ما ألوم الشباب :D
الله يرزقك بوحدة مثلها حتى أحلى وأحسن منها ;)
وفعلاً المسلسل عذآب وإبداع من كل النواحي :sm5:
حتى الأغاني والميوزك خاصة إنها من تويغار تطلع غييييييير :sm5:pb189
شفت وحبيت مسلسلات تركية كتير بس حسيت إني تعلقت بالعشق الممنوع أكتر شي :(pb189
منور خيووو bp039

فُـتآتْ
04-03-2011, 04:00 AM
شفت آلنهـآية.. كآنت متوقععه بسس حزنت كثثييير على موت سمر ووبشير..
ومهند قاهرني طول المسسلسل وفِ آلنهاية يبكي عند قبرها ومآ قدرت ما أحزن عليه..
ونهـآل حزنت عليهـآ بآلنهاية هيّ وعدنـان, كنت متوقععه حالتها بتسوء أكثرر بكثيير
ع العموم المسلسل كـ كل رائع جداً بس للأسف كنت أتابعكم من ورىَ , ومآ سجلت الا ع نهاية المسلسل
رغم كذا كنت أشوف تعليقاتكم ونقاشتكم ووومضاربتكم ههههه ..
لو سمحتو عندي طلب اللي يعرف حلقة كم أختفى مهنـد يقوللي .. آكون ممنونه
(f)

نجمة قطبية
04-03-2011, 04:05 AM
هاي
انا متابعة للمسلسل ومنهبلة عالاجواء والامطار والطبيعة خصوصا بيت العمة والمطر :sm5:

شئ عذاب :sm1:

مدري وينه :sm18:

شرووق الامل
04-03-2011, 08:51 AM
عازف اللكزس bp039
كنت بكتب لك رد ونسيت :D pb094
لو أنا بنت وخاقة مع سمر pb189 أجل ما ألوم الشباب :D
الله يرزقك بوحدة مثلها حتى أحلى وأحسن منها ;)
وفعلاً المسلسل عذآب وإبداع من كل النواحي :sm5:
حتى الأغاني والميوزك خاصة إنها من تويغار تطلع غييييييير :sm5:pb189
شفت وحبيت مسلسلات تركية كتير بس حسيت إني تعلقت بالعشق الممنوع أكتر شي :(pb189
منور خيووو bp039

معقوله فيه رجل بالدنيا يتمنى وحده مثل شخصية سمر
اذا الاتراك نفسهم بعلمانيتهم اللي ماتخلط الدين بالحياه شايفينه بلا شرف اشلون عندنا احد يتمنى pb093
اذا زوج فيروز بيتركها بعد فضيحة بنتها ههههههههه<داخله جو
بس جد انصدمت فيه رجل يحب وحده مثلها مستحييييييييييييييييل

ورود مبعثره
04-03-2011, 09:07 AM
اذا الاتراك نفسهم بعلمانيتهم اللي ماتخلط الدين بالحياه شايفينه بلا شرف اشلون عندنا احد يتمنى pb093

ههههههههههههههه لا يالغلا محد يتمنى احد يتزوج مثل شخصية سمر
بس المقصود اكيد فيسها بس :Dbp039

بآريسس
04-03-2011, 09:49 AM
مسآء الخير pb189

+ تقيمين bp039

هنآ.. (http://mp3.tac.az/index.php?name=News&op=Article&sid=15337)

hend 11
04-03-2011, 12:36 PM
السلام عليكم

اخباركم ايه حبايبى يا رب تكونوا كلكم بخير pb189

ممكن تقولوا لى المسلسل بيتعرض فين تانى غير mbc4bp039

وعلامه ام بى سى دراما دى غير الى بيجى عليها مسلسل نارين :rolleyes:

صح ولا انا غلطانه ؟

bp039

millionair _mo
04-03-2011, 01:44 PM
لاهنتوا هذي اي حلقه

Anello
04-03-2011, 02:49 PM
يا جماعه حلقة 119 يوم كانو بصالون
وقالت نهال يووو فيروز خانم مابتعرف متي ما بتحي « شي زي كذا ( يافرقا الوجهه يا المغشيه صرتي تعرفين تهرجين )
قالت سمر والله حكياتها هي اللي جمعتك انتي ، و السلوقي ( يالله حيييو بنت فيروز ;) :d

{ سكر }
04-03-2011, 03:22 PM
مرااهبا bp039
شـــويه تصاميم لنهوله لطشتهم :D
وااااااو ينهال الاحمر مولع عليك pb189pb030
وذي انا عملتهم الله يسلم ادياتي :D
pb189:sm1:pb189
وعملت كثير بس مركز حجم كبير :confused:
لكل ذكر اسمي فديتكم واللهpb189bp039

miss / google
04-03-2011, 03:59 PM
السلام عليكم

اخباركم ايه حبايبى يا رب تكونوا كلكم بخير pb189

ممكن تقولوا لى المسلسل بيتعرض فين تانى غير mbc4bp039

وعلامه ام بى سى دراما دى غير الى بيجى عليها مسلسل نارين :rolleyes:

صح ولا انا غلطانه ؟

bp039

يعرض في ميلودي درآمـا pb189pb189

Noni..}
04-03-2011, 06:12 PM
في بدايه المسلسل حبيت عدنان وعيلته بهلول ونهال واخوها وحتى الخدم pb030pb189
بس صراحه بيهتر ما حبيتها حسيتها ما هي بهينه:sm4:pb058
المهم مع الحلقات بديت احبها وخصوصا بدايت العشق المستحيل مع بهلول pb189:sm3:
بس بعدها وخصوصا لمن نهال ادخلت الخط رحمتها بقوووووووه pb093
وكرهت بهتر وبهلول من اعماق قلبي:D
مهما كانوا يحبون بعض بس فعلتهم شنيعه وتجيب لي الظغط والسكر pb131:mad:
وربي لما ناظرت حلقة خطوبه نهال وبهلول وكان يرقص معها وبهتر ترقص مع عدنان وكل واحد يناظر الثاني حسيت با الخيانه والانحطاط الي فيهم :mad:pb131
ونهال المسكينه مستانسه وتحط راسها على صدره وما هي بداريه بدنائت الرجال الي تحبه pb131
عرفت انا بهلول ما يستاهل نهال وبرائتها pb093:sm4:
يستاهل وحده مثله خاينه وناكره الجميلوطبعا كل هاالمميزات في بيهتر :mad::mad:
ومهما كان حبهم قوي هذا ما هو بعذر ولا يخفي شئ من حقارتهم :mad:
في النهايه حزنت وبكيت على بشير ياليته مامات وعوض نهال عن الي شافته من الحقير بهلولpb093
وكمان ياليت سمر ماماتت ياليتها عاشت وشافت عقوبتها هي مع حبيبها pb131:mad:
وبشكل عالم المسلسل رووعه :D والميوزك والاغاني فيه ماهي بصاحيه pb036

*ميمي المدينه*
04-03-2011, 08:13 PM
منووووورة ياامورة pb189 :)
لو سمر كانت نهايتها سعيدة مع مهند كنت انا اللي رح انتحر مو هيا pb027 معقول الخاينين ال2 ما يدفعو الثمن :eek:
والله مااعرف ياعمري اذا هي مغنية بالاضافة للثمثيل مااضن بس شفت صورتها تغني ببرنامج يمكن :confused:
الك ياقمر bp039bp039

ياحياتو النور نوررك ..يسلمو pb189bp039
هههههههههههههههه وليش تنتحري مايستاهلو هههههههههه :Dpb189
مننجد ـآآه الخيانه صصعبه بالذات للناس اللي ـآعطتنا كل خير ..
ـآذآ ـآكرمت الكريم ملكتو .. وـآذآ ـآكرمت اللئيم تمردـآ .. يذكروني بدـآ المثل
دـآيم...
يييمكن غنت هييك ببرنامج .. بس ـآتوقع صوتها حلوو لاني
سمعتها بالتركي لمن تتكلم وهييك ..!pb189:D
بس منجد حأآإبه ـآسسمع لها شئ غنيه ـآو وهيا بتغني ههههههه :sm5:
...
والف ششكر لك خييتو ربي يسعدك ..pb189bp039

المـاسه
04-03-2011, 08:36 PM
مسآء الخير pb189

+ تقيمين bp039

http://www.4shared.com/audio/XMlQ0-RM/Facebook_-_TOYGAR_IIKLI_7_2.html

bp039bp039

المـاسه
04-03-2011, 08:38 PM
يعطيكم آلف عافية bp039

آنا آتابع المسلسل ع 4 :D

الموهيم ..

آبغى الاُغنية اللي رقصوا عليها تانغو بحلقة 120 لو سمحتوا :sm1: pb189 pb189 pb189 pb189

آحتاجها الاُغنية؛ لعبت فيني :sm1: pb189

..

http://www.4shared.com/audio/yeWW9_77/Club_des_Belugas_-_Tarrango__B.htm?aff=7637829

bp039bp039

فُـتآتْ
04-03-2011, 09:22 PM
لو سمحتو عندي طلب اللي يعرف حلقة كم أختفى مهنـد يقوللي .. آكون ممنونه
(f)

خـلآص بنوتـآت يسسلمو ..
عرفتْ رقم آلحلقة 68 - 69

Aynur
04-03-2011, 10:27 PM

لأني مرة شفت له رد كان يقول إنه وده بوحدة حلوة بـ حلاتها pb030pb189
فـ دعيت له ربي يرزقه بالأحسن :Dpb189
أكيد ما وده بوحدة زي شخصية سمر ;)

ورود مبعثرة pb189bp039

شرووق الامل
05-03-2011, 12:38 AM
ههههههههههههههه لا يالغلا محد يتمنى احد يتزوج مثل شخصية سمر
بس المقصود اكيد فيسها بس :Dbp039

فديت فيسك bp039
اذا كذا تنبلع الله لايغير علينا