PDA

عرض كامل الموضوع : موعد رضاعه ( قصة من التراث الياباني )

طخ طيخ
05-06-2010, 06:11 PM
حدثت احداث هذه القصه عام 2020م بعد فتوى رضاعه الكبير بعشر سنين والتي كان لها صدى عظيم في ذلك الوقت وتم تقنينها وتحديدها ومحاوله ترقيعها وقالوها قبل قال رقع يامرقع قال شي يرقع وشي ما يرقع ولكن الوضع بدا ينحل مع الوقت وحدث ما حدث
ملاحظه / هذه القصه حقيقيه وحدثت في ذلك الوقت ومن ورد اسمه في القصة
فهو بقصد وليس من باب المصادفه واللي براس امه شي يطلع لي برى << لو طلعوا لك انحشت :D

ستاند باي
3
2
1
زوووووم

اكشن

مع اصوات بواري النقل في الصباح الباكر استيقظ طخ من منامه العميق ( العالم يقومون على اصوات العصافير وحنا على سيارات النقل ولا سيارات الزباله !:() , وبعدها توجه لياخذ ترويشه حتى يكون في كامل وعيه ويعيد النشاط الى جسمه استعداد ليوم عمل شاق بانتظاره , لم تمضي نصف ساعه حتى كان طخ يفك الجلنط لتبدا المعاناه في الطريق حتى الدوام , تعود طخ حتى يقطع الوقت ياخذ معه ترمس شاهي وترمس قهوه ولا يمنع من اخذ كم حبه من الحلا اللي مزينته امه لجمعه الحريم الضحويه حتى بالطريق يتفنجل ويقطع عناء الطريق pb036 , كانت الشمس قد بدات بالاحترار والجو مغبر فشيك على الكفرات ثم انطلق وبدا يتفنجل ويروق حتى يصل , وفي الطريق لابد من البواري والازعاج ولابد ان تجد كم سياره متوقفه في نص الطريق ينتظرون الشارع يمشي , وتجد فيه كم واحد طاقينها بلوت على كبوت سياره وكلما تحركت السيارات حركوا سياراتهم ورجعوا يكملون :D , وفيه اثنيين جنبهم ينتظرون دورهم وكل شوي يقولون لهم : هاه قامت ؟ ننزل pb095 , وايضا لا بد من سماع صراخ الكفرات وصوت دقشه وثنين يتلاقطون وهواش بينهم وتلقى اللي ماسكن بحلق واحدن صادمه ويقول له : ياخي ماصارت هذي ثالث مره تصدمني بشهر خلك مثل غيرك محترم مايصدمني الا مره كل شهرين :confused: , وغير اللي مندمج بالدي في دي ويتابع فيلم وحاط رسوم للي بيركب معه ويتابع واللي فاتح اللاب توب ودوجي بالمواقع يوسع صدره , ويمر طخ على باص موقف على الرصيف وفيه اثنيين جالسين وراه متشخصين ومع كل فلاش يغيرون تشخيصتهم pb027pb034

وصل طخ الى الدوام بعد ان شرب ترمس القهوه والشاهي وخلص الحلا وقدر ينزل لبقاله على طريق الخدمه وجاب له مويه وكيس حب خلصهم بعد وغير انه نزل مرتين يطير الشراب , صعد طخ الدرجات التي مقدمه المبنى واتجه الى مكتبه وبدا دوامه وبدا معه الروتين الممل كالعاده :cool:, لا جديد الا سندويشات الفطور هي اللي يقدر يخترع فيها ويغير ! وبعدها يبدا يطقطق بالنت هنا وهنا , واحيان يمر ويشوف وش كاتبين الرئاسه حقت الاحوال الجويه ولقى نفس التحذير اللي حاطينه من سنه ما تغير وهو الجو حلو ومغير واحتمال غيم واحتمال مافيه غيم واحتمال مطر واحتمال مافيه مطر :D واحتمال عواصف رعديه واحتمال مافيه عواصف رعديه :confused: , كانت التناقضات رهيبه وعجيبه وغير الطلاسم اللي فيه حتى بالخرايط وهذا غير ان برنامج الحمايه في جهاز طخ مسك فيروس في الموقع , وارسل يشتكي لهم وردوا عليه وقالوا : احتمال فيه فايروس واحتمال ما فيه فايروس واحتمال من جهازك واحتمال مو من جهازك وترانا مشغولين بمتابعه الجو لاتزعجنا وتلهينا يااخوي عن عملنا لان اللحين نيجيريا بيجيهم مطر !! pb036

سكر طخ الجهاز وذهب ليتكي مع زملائه بالعمل وقت البريك , واخذ كل واحد منهم يخرج اللسته حقت الحريم اللي بيرضع منهم اليوم pb036 لان مع فتوى الرضاعه اكثر العالم اسفهلوا وكلن قام يرتب جدوله كيف بيكون وكل واحد يعطي الثاني لسته pb034 , واللي يقول :لا يفوتكم ترى رقم 5 عندها حليب بطعم الفانيلا بس ترى لازم حجز قبلها باسبوع pb027 , واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت :D , ثم قال احد الجالسين : واحد من العيال امس بالاستراحه مواعد خويته في مطعم وخايف تطب عليه الهيئه , فقالوا له اكثر الموجودين من اصحاب الخبره : ماعليك ان حسيت بهم طب عليها وسوا نفسك ترضع وبيمشونها pb093 , ضحك الجميع وقال واحد منهم : هذا وين عايش كم مره صار هالشي واذا دخلوا الهيئه قلنا لهم : لو سمحتوا رضاعه باقي رضعتين وتصير محرم :D ويتركوننا وحتى يقولون : لا عادي وش دعوه اسفين عالازعاج pb095, قال الثاني : ايه ما قلت لكم امس داقه علي وحده وتهدد بالشرطه وتقول باقي رضعه تعال كمل ولا جيتها مصدقه هي وجهها اني بخليها تصير محرم pb095, رد عليه اللي جنبه وقال : ايه اجحدها انا من الفتوى الى اللحين ما كملت ثلاث رضعات مع اي وحده واتحجج ان فكي يوجعني وتوي مسوي عمليه pb095 , وعندها اخرج واحد منهم جواله وقرى عليهم رساله جايته مكتوب فيها عزيزي الراضع نرجو منكم التاكد من شهادات التطعيم قبل البدء بالرضعه مع تمنياتي لكم برضعه موفقه مع تحيات وزاره الصحه ! :D وطلع واحد ثاني جواله وقال اجل اسمعوا هذي : عزيزي الراضع تاكد من التعقيم للعده حتى لا تصيبك الامراض من اللي قبلك.. مع تحيات هيئه الغذاء والداوء :D

طخ لم يجرب هذا الامر وبدا الفضول ياخذه للتجريب خصوصا ان الامر اصبح عادي واخذ زملائه يقنعونه ويعطونه سوالف تشيب الراس pb034 , وجلسوا يزبطون له لسته فيها كم اسم حتى يستفتح فيها , خرج طخ من العمل واتصل على امه وقال : مانيب جااي اليوم مشغول شوي ويمكن اجي متاخر , وبعدها اتجهه الى اول رقم باللسته , فلما وصل وجد زحاما شديد وطق عصي عند البابpb030 . وبجانب الباب لوحه متكوب فيها فضلا اسحب رقما وانتظر دورك وفوق شاشه الكترونيه وتحتها اثنيين سيكورتيه يعطون العالم الارقام , اخذ طخ رقما ولكن وجد ان رقمه بعيد يالله بعد ثلاث ساعات يلحق على الدور الله يحللكم يالخطوط عندهم , والسبب على كلام واحد عندهم ان الحليب بنكهه الفراوله :D , فما كان من طخ الا ان كنسل رقم واحد واتجهه الى رقم اثنيين باللسته وفي الطريق وجد طخ عروض من محلات شي ملزق بالقزاز وشي في اعلانات الشوارع اللي عند الاشارات انواع واشكال فإعلان مكتوب فيها ارضاع حتى الاشباع :D , واللي مكتوب رضعاتنا سر تميزنا ولسنا الوحيدين ولكننا الافضل ! pb095 , واللي مكتوب لا داعي للانتظار طويلا الرضعات سفري ضع تامينك فقط وتوكل pb036 , فتح طخ الراديو واذا ام بي سي اف ام كلها دعايات بنفس النمونه منها : لايفوتك رضاعات بكافه النكهات اختر اللي تبيه لاتفوت الفرصه انه لذيذ لاخر قطره pb036 , واعلان يقولون فيه اممم طعم لذيذ ومميز ولاول مره لا يفوتك مرضعات من طاجكستان حليب كامل الدسم العدد محدود ولفتره محدوده سارع بالاتصال على الرقم المجاني ؟؟؟؟؟؟؟ pb034 , ولما انتهت الاعلانات بدات اغنيه بعنوان وينك يا درب الرضاعه !!:D, وبعدها اغنيه قوم رضعني وامش قدامي :D ودعايه بعدها عن الرضاعه اخرتها لماتفك ما حتصك pb095

ذهب طخ الى الرقم 2 و صعد الى الشقه فاذا لوحه على المدخل مكتوب فيها عرض خاص مع الرضاعه نهدّك ونطبطب عليك حتى تتاغر pb036 , دخل طخ ووجد غرفه الاستقبال على اليمين وفيها مصري ومعه دفتر تسجيل وقال له : اهلين يا استاز فيه موعد ؟ قال طخ لا قال : اجل اخليك انتظار واعطيك رقم بس ممكن ما تاخدتش الرضعات كلها لان الوقت ضيق والساعه تسعه نعزل قال طخ: طيب يمدي اروح وارجع لكم قال المصري : ما اتوقعش ينفع الانتظار فوق بالسطوح واستريح هناك , لان ممكن تخلص الامور بسرعه على حسب اللي بيرضع pb036 , سال طخ المصري وقاله عندكم شبكه قال المصري عندنا حتى ماستر كارد pb071 , دفع طخ المبلغ حق الرضعات واخذ رقم للموعد و صعد للسطح فاذا جلسات ومكيف صحراوي وموجود قهوجي وشاشه بلازما مشغل فيها فيلم تعليمي عن الرضاعه الصحيحه , وعلى جنب فيه مغسله وفوقها رف فيه انواع المعقمات والقوارير وفوقها لوحه مكتوب فيها / فضلا عقم الفم قبل البدء بالرضاعه وضع معطر فم , مع الوقت لاحظ طخ ان الزحام بدا يزداد وفيه عدد من الناس وقوف لم يجدوا مكان لجلوسهم اخذ طخ يتامل الموجودين بنظره فاحصه فوجد بعضا منهم واضعا اصبعه في فمه زي التصبيره لين يجي موعده :D , وبعضهم يفتح فمه ويحرك حنكه ويسكره بزعمهم تمارين حتى ما يتعب من الرضع :D

اقترب موعد طخ فاذا بجواله يرن واذا احد اصدقائه يتصل به فاخذوا يسولفون عن الدوام وكم شغله وبعدها بدا طاري اللستات حقات الرضاعه pb095 , واخبره طخ انه ينتظر دوره واخبره عن الموقع فقال له صديقه : اللي بالمكان الفلاني وانتظارهم بالسطح قال طخ : ايه ماغيره عسى ما فيه شي قال صديقه : انحش ياولد :eek: بسرعه هذولي يدقون ابر توليد حليب pb095 , قام طخ غاضبا وتوجه الى الاستقبال وبدا الهواش بينهم يزداد والمصري يقول عاوز ولا اتكل وخز فلوسك تتوقع فيه حد بيقدر يرضع الناس دي كلها بدون ابر انتا مفكر انها قموووسه ؟ :D , خرج طخ وخرج معه جمع غفير كانوا ينتظرون دورهم كانوا قد سمعوا ما دار بينهم وبعضهم عادي ما فرقت معه واتجهه الى رقم ثلاثه ومشى على الوصف مع ان الطريق زحمه كالعاده ولكنه استمر لان الفضول اخذ منه كل ماخذ وفجاه اتصل عليه احد اخوياه بالاستراحه وكان منقطع له وقت عنهم فاستفتح طخ الرد بعباره هلا ومرحبا يحيي العظام وهي رميم :D , وينك وين ايامك تتغلى يا تبن وش فيك يا اخوي عسى ماشر لك فتره ما شفناك وندق عليك مسكر جوالك عسى مافيكم شي فقال خويه : انا ما دقيت عليك الا ابغاك ضروري ابغى القى حل لمشكلتنا عجزت :( قال طخ : ابشر وينك فيه فقال له انا متجهه للاستراحه اللحين بضبط القهوه والشاهي لين توصل :cool:

طخ طيخ
05-06-2010, 06:12 PM
اخذ طخ يقلب دميجته ويشوف وش يسوي كذا بتروح عليه المواعيد وبيخرب تخطيطه وبيطيح وجهه عن الشباب , وحاول ينسق ويزبط الامور بس ماش ماتجي على الكيف واخر شي اتصل على احد اصدقائه وقال له : دبرني ابي احد فاضي وما عليه زحمه قال له خويه : والله شف فيه مكانيين الاول يحلبون لك بغضاره وانت اشرب زي ما يكفيك قال طخ خير ؟؟ عسى ماهوب الوصف طريق الشرقيه عند حوشه البعارين واللي يعطيك الغضاره سوداني pb027 , قال خويه : لا وين لكن تدري المكان الثاني بيجوز لك مرتب وقد جاه كم واحد اعرفهم ما من زحمه مره وبالراحه توصل له بس ترى يمدون لك ليّ طويل وانت تقحن من بعيد هاه وتتكي في جلسه حلوه على السرير وتنسدح وجنبك نت وتلفزيون ويشغلون اغاني اجنبيه تقول انك جالس وسط بار :D وش قلت ؟ فكر طخ برهه ثم قال : يالله شي احسن من شي pb036 عطنا الوصف , وصل طخ الى الاستراحه وقابل خويه واخذ يسمع منه مشكلته فقال له : ياخي مدري منين ابدا ومنين انتهي المشكله لي وعائلتي قال طخ : تكلم وخذ راحتك خل افهم فقال : لنا كم سنه اللحين وابوي وامي منفصلين فهمت .؟ قال طخ : لاحول ولا قوه الا بالله متزاعلين ؟ فقال خويه : لا . قال طخ تطلقوا :( قال خويه : لا ما تطلقوا قال طخ : اجل وش يا خي عجزت افهم فقال خويه يعني ابوي صار يقول لها يا يا .. اميمتي :D وهي تقوله وجع لا تقول اميمتي انا كبر بنتك :D فقال طخ : اهاااا عشان الفتوى ماغيرها ؟ فقال خويه : ايه :( وقسم ان حالتنا حاله من يومها والمشكله اعمارهم بالستين بس وش تقول :cool:

تلون وجه طخ واحس بالاسى لحال خويه وقال: مدري وش اقول قسم ان هالشغله حاستنا شوي الا واحد من العيال داخل علينا جاء ياخذ له راس شيشه زي العاده pb034 , وسلم علينا وعلمناه بالسالفه وقال : هذي والله البلشه صدق ومهوب انت اللي مبتلش ياكم واحد صارت له بلاوي منها وتوك بعد ما شفت شي كل يوم شي جديد تصدقون عاد فيه واحد اعرفه دايم يسافر ولا يقر بالبيت ويخلي عياله لحالهم قلنا له : ياخي كيف تخلي عيالك لحالهم قال : ماعليهم الا العافيه زوجتي عندها عيالها من الرضاع pb036 واللي هم عامل التوصيل حق البقاله وعامل التوصيل حق المطعم والسباك وحتى الهندي اللي يمسح السياره وحارس المسجد وفلبيني كان يزبط الدش عند جيراننا :D , وواحد كان مار بالحاره بالغلط بعد كلهم خليتها ترضعهم عن الشكه :D , وليته على وقفت على هذي وبس يقول لنا ان زوجته خلتنه يرضع من اللي يدخلون عندهم الشغاله والكوفيره وحتى السودانيه اللي تسوي حلاوه pb095 , واخر شي حاولت تخلي حريم الجيران راعيات المسياير يرضعونه بس ازواجهم رفضوا و قالوا : انقلعوا لا ابوكم لا ابو من جابكم يالدشير ومنعوا حريمهم يطبون عندهم :D

وترى حالتكم احسن من العائله اللي سمعنا عنهم حقت السواق والخدامه اللي محد يعرف الطبخه وشهي وسالفتهم عند المحاكم تعرفونها ؟ قلنا : لا وش سالفتهم ؟ فقال لنا : هذولي طال عمركم عائله قام ابوهم واستقدم سواق وجاب معه زوجته خدامه بعد , الاخ في الله راح وخلى الزوجه ترضع السواق حتى يدخل عليهم ويتكي بالبيت , بعدين قام الحبيب ورضع من الخدامه واللحين محد يدري منهم وش السالفه من ابو من pb036pb030 , ومع غروب الشمس وتلون السماء بحمره الشفق دخل عليهم عامل الاستراحه البنقالي ميرن وقال لهم صديق انا ابغى فلوس مال انا .. انا خلاص ما فيه شغل هنا انا شغل مكان ثاني فقالوا له وين يا ميرن .؟ وين ناوي يوديك الكفيل قال : ميرن وهو يهزهز رويسه : بيت مال هوا عشان هوا كفيل وفيه صير بابا رضاع وفي سوي غرفه جوا بيت بئدين لازم انتا سوي زياره في البيتـنا :D , ثم اخذ يهيجن ويقول : يامحلا هزا فنجال مع سيهه نفر بال // في هزا مجلس مافيه نفر مافيه كويس pb036 .. صه لسان بدني مال انا وانتوا كلو كرامه :D , سوف صديق كلام اخر هزا اجار استراحه في سوي زياده اسنيين الف ابغا ولا امشي برى pb036 لم يكمل كلامه الا والريموت يمشي تسعه الالاف في دمجته وواحد من الشباب يحمله بملابسه ويقذف به خارجا

اخذ الحارس يصيح ويقول : والله انا في جيب اخو انا رضاعه وبابا انا رضاعه بعدين سوي جنجان :D , انتا هزا فيه قبايل انتوا اطرد انا من الحلالنا :D, والله مسكل كبير حلال مال ابو انا رضاع نفر اطرد انا ( الحلال حلال ابونا وقاموا وطردونا pb095) , وفجاه قام خوي طخ صاحب مشكله رضاعه ابوه من امه واتجهه الى المطبخ وسحب سكينا ولحق به وامسك به طخ وخويه ويالله يالله هجدوه وركدوه وهو يقول فكوني تكفون انا منبطه تسبدي من سالفه الرضاع وخرابيطها ويجي هذا ويزودها تكفون فكوني خل اقطعه ملعون الرقبه كل شي تهيا لهم وظايف ونهب لا حسيب ولا رقيب واللحين طاحوا بالرضع وبيغون يتامرون علينا هذا الناقص ! , ولا الومه لان واحد من جيراننا رحت اتقهوى عندهم عقب المغرب زي العادة كل ثلاثاء نجتمع عنده , وانا اشك بعمري يوم دخلت ظنيت اني داخل مكتب الترحيل حق الجوازات :D , وانا اسلم عليهم وكل ما مريت على واحد الا صاحب البيت يعرفني عليهم ولدي من الرضاع راجو وسواقنا والثاني كومار ولدي من الرضاع خياط بالشارع اللي ورانا حتى يفصل للاهل ويضبط الخياط والتفصيل صح pb036 , ويجيك الثالث انا توقعت بيقول كهربائي حتى يزين اللي خربان بالبيت وهو يقول لي محمد خان ولد اختي من الرضاع يعني انا خاله وجاي يسلم ويغاني انقل كفالته علي يستاهل ولدنا !!!!! :(

خرج طخ من الاستراحه بعد صلاه العشاء , واتجهه الى المكان اللي وصفه له خويه حتى يلحق على الرضعات قبل ما يسكرون حسب تعليمات وزاره التجاره والصحه بارك الله فيهم مخلين اخر حد لك الى الساعه عشر وبعدها فيه كم مكان مناوب pb027 , دخل طخ الى المكان واتجهه الى الاستقبال , كانت رائحه المكان معطره وجميله وكل شوي يعطرون المكان ولكن اثار استغرابه اكثر اصوات موسيقى مرتفعه جدا والتلفزيون مطول على اخر شيء غير كثره اجهزه صيد النامس والذباب ! , ولكن اقنع نفسه بان هذا من الاهتمام بالصحه العامه وتنفيذ التعلميات مع ان طخ سال موظف الاستقبال وقال له يجيكم مفتشين ؟ فقال : ابدا ولا قد سمعت احد جاه هم لاحقين على الاماكن كل يوم يفتح ميه مركز pb034 , جلس طخ في مكان الانتظار المخصص وسمع صوتا غريباّ لم يستطع تمييزه مع الازعاج الموجود , اخذ طخ يتابع القنوات الموجوده ويقرا بالمجلات ليضيع الوقت ورجع الصوت مره اخرى ولكنه كان مكتوم ولايمكن تمييزه pb036, وفجاه نادى الموظف طخ وقال له تفضل جاء دورك , دخل طخ الغرفه المخصصه له وكانت غرفه صغيره ديكورها جيد و جدرانها مزينه بلوحات جميله pb030, كان صوت الازعاج قويا لان فيه سماعات في كافه اجزاء الغرفه , كذلك يوجد سرير وثير بجانيه لّي خارج من وسط الجدار وفوقه نافذه , قطع تأمل طخ بالغرفه رجوع الموظف واعتذاره منه لان المرضعه حان وقت اكلها , وطلب منه عشر دقائق فقط وفتح له الجهاز وقال ريح لين يصير كل شي جاهز pb036

جلس طخ على الجهاز وشب له زقاره واخذ ينفثها pb071 ولكنه انحشر وذهب ليفتح النافذه وتفاجىء بعد ما فتحها بانها تطل على مدخل اخر للمركز والمريب فيه اشخاص يشيلون خياش ووداعسين بها لداخل المركز والموظف يقول بسرعه طلعوا الاكل :confused: , ترك طخ الامر كما هو ورجع الى النت واخذ يتصفح الاقلاع ووجد منتدى جديد مفتتحه الرهيب اسمه رضاعتنا pb034 , رجع الموظف بعد دقائق وقال لطخ : انتا جاهز قال طخ : ايه فسحب طخ لـيّ الرضاعه وبدا يسحب وبدا يخرج له الحليب غزيرا ولكن طعمه كان مالوفا عنده وقال في نفسه حلالاه يالشابوره :D وفجاه :eek: انقطعت الكهرباء عن المركز وساد صمت عظيم في ارجاء المركز قطع هذا السكون صوت قوي من اعلى المركز وكان :eek:

..
..
.

موووووووووووووووووووووووووووووووووووو

:( pb027

تمت

نونــه
05-06-2010, 06:20 PM
هههههههههههههههههه
إيش دآ المفروض كآتب +18 pb027 آو على القليل تحط تنبيه آنتا مو عآرف
آنو فيه نآس حشآشين << يعني حسآسين بس افتكرت وحده تنطق السين شين فلمن تجي تقول آنا حسآسه تقول آنا حشآشه:D
المهم القصة ندرت عيوني على بآل مآكملتها بس مآيمنع آنو نآقشت الشي دآ الي طآلعيلنا فيه
دحين بأسلوب سآخر ..
وعيش كتير تشوف تنآكير;)
الله يديك العآفيهbp039 ,وترآ مو مصدقة آنو ردي آول وآحدpb036pb095

Flower Fall
05-06-2010, 06:21 PM
طخ طيخ هنا .. يبي لها جلسه برب

باكpb027pb027

اشو انك كاتب التاريخ لايجي احد مدرعم هنا ويصدق وتكسب فيه اثم خخخخخخخخخخخpb192

واخذ كل واحد منهم يخرج اللسته حقت الحريم اللي بيرضع منهم اليوم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجرم والله فطست من الضحك

جعلي مااحضر عالزمان اذا بتكون فيه الرضاعه سبيل خخخخخخخخخخخخ:D
الله يخلي لكم المراعي وكلنا اخوان البقر من الرضاعpb027

bp039+( قوطي حليب نيدو تصبيره )

مضيــــع الدرب
05-06-2010, 06:24 PM
وغير اللي مندمج بالدي في دي ويتابع فيلم وحاط رسوم للي بيركب معه ويتابع واللي فاتح اللاب توب ودوجي بالمواقع يوسع صدره , ويمر طخ على باص موقف على الرصيف وفيه اثنيين جالسين وراه متشخصين ومع كل فلاش يغيرون تشخيصتهم
الجرايد والبلاك بيري كوم ثاني ترا :Dpb189

وغير انه نزل مرتين يطير الشراب
لا تقول يطير الشراب ترا محد راح يفهم معنى الكلمه هنا :D

قبل كم يوم اسمع خبر في الاف ام ان العالم فهمت الفتوى غلط :D
وان الدعوه فيها لبس :D

طيب ليه ما احد صرح ونفى هالشيء :D ؟

نورت طخ طيخ pb189

أدونيـس
05-06-2010, 06:36 PM
مفكرين يحطون صرافه على شكل نهد.. توقف وترضع وتمشي بس تعطيك ايصال
مكتوب فيها جميع البينات
رقم الرضاعه :كذا وكذا
والمديونيه المتبقي من الرضاعه :كذا وكذا
ورصيدك الحالي:كذا وكذا
وحاطين لك في طرف الأيصال من تحت اسم وعنوان صاحبة الحليب
بس عاد انا صراحه مااوافقهم على ها الفكره افرض الايصال ضاع ولا نسيته فالصرافه وجاء اللي وراي واستغل نسياني وراح للي ارضعتني وقال انا محرمن لتس ..!!
ومن غير كذا تبي تشوف الشباب مسنترين قدام ذا النهد يزاحمونك لاهوب شاربين ولاهوب مفارقين
مساكين الشوف لعينهم والحظ لغيرهم .
والله فكرة الرضاعه ماهيب بطاله صراحه الواحد يعني يقدر يحج حقين الهيئه بشي ..!!
بس المشكله انهم يداهمونك وانت مارضعة على بال ماتنزل وعلى بال ماتطلع وعلى بال ماتدرpb036
الا الاخوان ماسكينك .ونصيحه للي يبي يطلع يطلع وحده تكون حاطه الحليب فالرضاعه حقت البزران
ويمزمز عليها لين يصفى الجو ..
طخ طخ عبئال ماترضع من ام 18 طعش خلك من ذا الكمخ امهات الاربعين واللي يطقن ابر علشان يطلعن الحليب ..!!معقوله في حليب بطعم الحلتيت غريبه اخبره مقطوع من زمان ذا النوعيه ولا يجي الا بالتهريب بعد .

.*.آحتـرتـَ آعبّـر.*.
05-06-2010, 06:38 PM
.
.

واللي يقول :لا يفوتكم ترى رقم 5 عندها حليب بطعم الفانيلا بس ترى لازم حجز قبلها باسبوع , واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت
pb027 مافيه بزنجبيل يدفي pb036
وفانيلا مثلج لزوم بعد الدوآم يبرد على تسبووكم

لا عادي وش دعوه اسفين عالازعاج
ذوووووقين مايخربون جوكم pb027

ترا موب الفتوى كذا بس الشعبـ ماصدق خبر ولاهي غييييير pb036

bp039

بكيفــــي
05-06-2010, 07:03 PM
-

ولما انتهت الاعلانات بدات اغنيه بعنوان وينك يا درب الرضاعه !!:D,
وبعدها اغنيه قوم رضعني وامش قدامي :D

pb027 قوم رضعني لايقه الكلمات بقوه , ولا تخاف من اهلي ولا اعمامي يعني خلاص تراك غديت محرم

اوما ذا الفتوى تسان بيصير معاد به هشاشه عظام ولاشيء
وبيغدون كل السعودين اخوان من الرضاع مهيب عايقه معهم بيرضعون من الصاحي والطاحي
وكلنا اخوان و وبيتنا واحد وخليجنا واحد و حليبنا واحد :D

مير الله يبارك فيذا الرضاعه الي خلتنا نشوف موضوعك
يعطيك العافيهbp039
دوك(بربتوز وقرقوشه) تلهى بهن لين يجي دورك بالسرا

آحـن وآحـد
05-06-2010, 07:08 PM
كويس بدال ما يتكى الواحد بالهمقآهى يمر ويدور الرويآنه الحلوب :D وهاتك يآشفط

مذاق وشكل 2*1 pb189
يومين يبى يسير الرضاعات بصدر المجلس ضيآفه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

k r o z a
05-06-2010, 07:11 PM
حياك :D

هالحين حطيت الحليب بكل نكهه بس هذي اللي فضخت راسي وش السواه فيها pb071

(http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc)
[/URL]
فتح مطعم ويصنع الجبنه من حليب زوجته
هذي جبنه من البقره الحلوب خخخ[URL="http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc"]

(http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc)http://imagecache.te3p.com/imgcache/4defe5e44a5e80d44382ee5555ef60a7.jpg (http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc)

وهذي الوجبه اللي سواها منها :(

(http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc)http://imagecache.te3p.com/imgcache/e0b848d0e90292dd0a05a17b4b101167.jpg (http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc)
هالحين نبي مفتي يقلنا (http://sites.google.com/site/mtncc1/groupMtncc)زوار المطعم يصيرون اولادها من الرضاعه pb027

والا اذا خلص حليبها بيمشي سوق المطعم ولا كيف! :D

EMOO RASH
05-06-2010, 07:56 PM
جارِ القراءة :d
----
خلصت pb027
مممممووووووا ها
لستات وقلة حيا ومرمطه ومشاوير آخرتها تطلع الخمس رضعات 5 جوالين صافي بقري pb027

انفجار الضحك بدأ عند آخر سطر :D
نطلع بقاعدة .. الفتوى الشاطحة تؤدي إلى غربلة الأمة << pb036
شكرا طخ طيخ bp039

طوق أحمر
05-06-2010, 08:06 PM
..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الله يرجك فوق ماانت مرجوج
والله ياهو استاثم فيكم بهالفتوى
الواحد منكم منوّل يستحي يحتسي بهالأمور بس تمردتوا من تالي :D

مع اصوات بواري النقل في الصباح الباكر استيقظ طخ من منامه العميق ( العالم يقومون على اصوات العصافير وحنا على سيارات النقل ولا سيارات الزباله

تبي تقنعني ان فيه امل انك تقوم على صوت عصفور ؟
اقسم قسم لو يفطس العصفور جنبك من التصفير ان ماتحركت ولاحركه ياجلف :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيّل كذا ؟ :D
غطينا على بانكوك يارجال < وانتي وش عرفتس ببانكوك ؟ :D

واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طاح سوقها ام حلتيت .. وبعدين الطعم ماهوب مهم اهم شيء تصير اخو بناتها الفتوى مانقالت عشان تلعب انت واشكالك :D

رساله جايته مكتوب فيها عزيزي الراضع نرجو منكم التاكد من شهادات التطعيم قبل البدء بالرضعه مع تمنياتي لكم برضعه موفقه مع تحيات وزاره الصحه !

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
والله يالهيئه منغبنين بعد :D لابارك الله فيكم وشو له للحين عندنا هيئه اجل ؟
خلاص مانحتاجها الشعب صاروا اخوان pb027
كبيييييييير ياجمس الهيئه pb189

عزيزي الراضع تاكد من التعقيم للعده حتى لا تصيبك الامراض من اللي قبلك.. مع تحيات هيئه الغذاء والداوء

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مفروض المركز هم اللي يعقمون العده
انت مهمتك تدفع قروشك وتجي ترضع وتتوكل
صدقني المركز اللي يبونك تنظف انه مركز مغشوش ومامعه ترخيص :D

تقلبت تسبدي من الضحك :D موضوع تكلموا به كثير بس هنا احس اني اول مره اسمع به
اهنيييك :D

W7shTeNy
05-06-2010, 08:10 PM
دخل طخ ووجد غرفه الاستقبال على اليمين وفيها مصري ومعه دفتر تسجيل وقال له : اهلين يا استاز فيه موعد ؟ قال طخ لا قال : اجل اخليك انتظار واعطيك رقم بس ممكن ما تاخدتش الرضعات كلها لان الوقت ضيق والساعه تسعه نعزل قال طخ: طيب يمدي اروح وارجع لكم قال المصري : ما اتوقعش ينفع الانتظار فوق بالسطوح واستريح هناك , لان ممكن تخلص الامور بسرعه على حسب اللي بيرضع pb036

ههههههههههههههه المصاريه بكل مكان ههههههههههه
ياخي حتى بـ2020 بكل فساد .. تلقالك مصري :Dpb189
هل تتوقع المصري ذا راضع وصاير محرم ؟ pb192

و صعد للسطح فاذا جلسات ومكيف صحراوي وموجود قهوجي وشاشه بلازما مشغل فيها فيلم تعليمي عن الرضاعه الصحيحه

ههههههههههههههههههه 2020 ومكيفات صحراويه ههههههههههههه
قويه شوي هههههههههه
مشغلين لهم افلام تعليميه للرضاعه ماشاء الله :Dpb189pb189 ترا شعبنا مايعرف وشلون يرضع ابدن pb071

الله يوسع خاطرك يبو الطخاطيخ بكل شي كويس pb192
قصه وخيال بطل ياجدي pb189

الدبدوبه
05-06-2010, 08:22 PM
السلام عليكم

الله يعطيك الف عافية يااارب ..

والله سالفة اطلعت لنا هالرضاعة كانو يبتلشون بالصغار والحين لحق على الكبار ...

اعجبني وبقوة رد العشماوي في قصيدة على فتوى رضاعة الكبير .. الله يصلح الحال..

طخ لاتعبت طرحك كان جدا رائع باسلوبك المعتاد المميز ..

تحياتي لك ...

مذهلة القلوب
05-06-2010, 08:25 PM
مو متضرر الا شركات الألبانـ

بيتكدس البن عندهم pb027

طيخ طيخ يعطيك العافيه

القطوه الملحوسه
05-06-2010, 09:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياأنه فقعت ضحك

يقطع سوالفك :sm10:

اهم شي
وعندها اخرج واحد منهم جواله وقرى عليهم رساله جايته مكتوب فيها عزيزي الراضع نرجو منكم التاكد من شهادات التطعيم قبل البدء بالرضعه مع تمنياتي لكم برضعه موفقه مع تحيات وزاره الصحه ! وطلع واحد ثاني جواله وقال اجل اسمعوا هذي : عزيزي الراضع تاكد من التعقيم للعده حتى لا تصيبك الامراض من اللي قبلك.. مع تحيات هيئه الغذاء والداوء

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جبتها ع الجرح

قعقآآآع الاسود
05-06-2010, 09:52 PM
ههههههههههههه
خطير والله
اهم شيء اللستهpb192

اتحفتني
يامجرمbp039
هههههههههههههههههههههههه:D

طخ طيخ
05-06-2010, 10:03 PM
نونــه

هلا بك ومرحباا منوره يا بعدي bp039 والله يعافيك
إيش دآ المفروض كآتب +18 pb027 آو على القليل تحط تنبيه آنتا مو عآرف

وش انا كاتب الله يهديك ولا قصدك عشان صوره البقره pb095
المهم القصة ندرت عيوني على بآل مآكملتها بس مآيمنع آنو نآقشت الشي دآ الي طآلعيلنا فيه
يا حليلك هذي تعتبر قصيره والله يا بعض المواضيع انك تحتاج مصعد حتى تنزل لين اخرها pb034

لاهنتي يا بعدي على الرد وتسلمين
تحياتي

---------
الأديبة

هلا بك الاديبه ومرحبا منوره يا بعدي bp039

اشو انك كاتب التاريخ لايجي احد مدرعم هنا ويصدق وتكسب فيه اثم خخخخخخخخخخخpb192

ومع هذا بتشوفين الدرعمه :D

جعلي مااحضر عالزمان اذا بتكون فيه الرضاعه سبيل خخخخخخخخخخخخ:D
الله يخلي لكم المراعي وكلنا اخوان البقر من الرضاعpb027

ههههههههههههههه عاد الله واعلم وين راحن له اللحين يا همبرقر يا مفروم لحم :D

bp039+( قوطي حليب نيدو تصبيره )[/QUOTE]
لاهنتي وتسلمين يا بعدي على الرد ولك مني جبن شدر << من كثر الحليب :D
تحياتي

----------
مضيــــع الدرب

هلا بك مضيع ومرحبا يا بعدي والنور نورك pb189

اجل وش تبيني اقول بس يالله المره الجايه بقول اتنزه pb095

قبل كم يوم اسمع خبر في الاف ام ان العالم فهمت الفتوى غلط :D
وان الدعوه فيها لبس :Dطيب ليه ما احد صرح ونفى هالشيء :D ؟

هذا اللي بيصير بعد كم سنه لامن رجعت الفتوى من جديد ويكون الدين عند البعض وسط pb093
عشان كذا من اولها انهي الموضوع

لاهنت على الرد يا بعدي وتسلم
لك تحياتي

العرجون الأبيض
05-06-2010, 10:37 PM
يا خوفي من هالدنيا كل شي يتغير بسرعه وإن في 2020 تنقلب السالفة والرجال هم الي يرضعون .

أمير المملكه
05-06-2010, 10:47 PM
جايك جايك:d

هليوبوليس
05-06-2010, 11:00 PM
---------
حي الله طخ طيخ وماجاب خخخخخخخخخخخخخخخ pb027pb027
...

واخذ كل واحد منهم يخرج اللسته حقت الحريم اللي بيرضع منهم اليوم لان مع فتوى الرضاعه اكثر العالم اسفهلوا وكلن قام يرتب جدوله كيف بيكون وكل واحد يعطي الثاني لسته , واللي يقول :لا يفوتكم ترى رقم 5 عندها حليب بطعم الفانيلا بس ترى لازم حجز قبلها باسبوع , واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت ,

ههههههههههههه اتخيل اشكالهم مسووين طابور وكل واحد معه رقم pb027 والسعابيل تقوطر pb027
اهم شي انتبهوا من رقم 17:D ..خخخخخخ خطييير مسكين اللي رضع اول شي وتوهق خخخ pb027 ..

ثم قال احد الجالسين : واحد من العيال امس بالاستراحه مواعد خويته في مطعم وخايف تطب عليه الهيئه , فقالوا له اكثر الموجودين من اصحاب الخبره : ماعليك ان حسيت بهم طب عليها وسوا نفسك ترضع وبيمشونها , ضحك الجميع وقال واحد منهم : هذا وين عايش كم مره صار هالشي واذا دخلوا الهيئه قلنا لهم : لو سمحتوا رضاعه باقي رضعتين وتصير محرم ويتركوننا وحتى يقولون : لا عادي وش دعوه اسفين عالازعاج
هذي بعض من ثغرات الفتوى إللي ماحسبوا لها حساب pb093pb027

اخذ طخ يقلب دميجته ويشوف وش يسوي كذا بتروح عليه المواعيد وبيخرب تخطيطه وبيطيح وجهه عن الشباب , وحاول ينسق ويزبط الامور بس ماش ماتجي على الكيف واخر شي اتصل على احد اصدقائه وقال له : دبرني ابي احد فاضي وما عليه زحمه قال له خويه : والله شف فيه مكانيين الاول يحلبون لك بغضاره وانت اشرب زي ما يكفيك قال طخ خير ؟؟ عسى ماهوب الوصف طريق الشرقيه عند حوشه البعارين واللي يعطيك الغضاره سوداني

هههههههههههههههههههههههههههههههه pb027pb027pb027

ومع غروب الشمس وتلون السماء بحمره الشفق دخل عليهم عامل الاستراحه البنقالي ميرن وقال لهم صديق انا ابغى فلوس مال انا .. انا خلاص ما فيه شغل هنا انا شغل مكان ثاني فقالوا له وين يا ميرن .؟ وين ناوي يوديك الكفيل قال : ميرن وهو يهزهز رويسه : بيت مال هوا عشان هوا كفيل وفيه صير بابا رضاع وفي سوي غرفه جوا بيت بئدين لازم انتا سوي زياره في البيتـنا , ثم اخذ يهيجن ويقول : يامحلا هزا فنجال مع سيهه نفر بال // في هزا مجلس مافيه نفر مافيه كويس

:D الدور لايق على السدحان خخخخخخخخ pb027pb027

طخ طيخ اجرمت فينا بموضوعك المنتهي pb095:D

bp039 >> انتبه عليها من البقرة لاتاكلها :D

--------

k r o z a
:sm17::sm12::sm18:
من جدك الأخ مسوي جبنه ومنتجات اللبانpb036 من حليب زوجته pb036:Dpb093خخخخخخخخخ
آخر زمن والله تكثر فيه الفتن pb093
الحين البقرة بتقعد ماحد بيشرب حليبها pb027
>> صحيح ان لكل شي وقته pb027
bp039

غـ نجد ـلا
05-06-2010, 11:43 PM
-

حدثت احداث هذه القصه عام 2020م بعد فتوى رضاعه الكبير بعشر سنين

توسع الخوض واللغط في هذي المسألة الفقهية من العالم والجاهل والصغير الكبير
والله عندي كلام وتعليق كبير ع هالفتوى بالتحديد بس ماودك الواحد يكتب (كلمة) ولا يلق لها بالا .

واحد من العيال امس بالاستراحه مواعد خويته في مطعم وخايف تطب عليه الهيئه , فقالوا له اكثر الموجودين من اصحاب الخبره : ماعليك ان حسيت بهم طب عليها وسوا نفسك ترضع وبيمشونها pb093 , ضحك الجميع وقال واحد منهم : هذا وين عايش كم مره صار هالشي واذا دخلوا الهيئه قلنا لهم : لو سمحتوا رضاعه باقي رضعتين وتصير محرم :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
( فإذا ركبوا في الفلك دعوا الله مخلصين له الدين )

ارضاع حتى الاشباع :D ,
هذي الدعاية اتوقع هي اللي بتكسر السوق :D
ولا تستغرب بيجونك زين (الإرضاع الصامت)
وموبايلي (ارضاع من اختياري)
وخذلك و أنت ماشي pb027

عزيزي الراضع نرجو منكم التاكد من شهادات التطعيم قبل البدء بالرضعه مع تمنياتي لكم برضعه موفقه مع تحيات وزاره الصحه ! :D

صراحة راعين حق وواجب
مهيب غريبن عليهم :Dpb189

صح يالـمووووووووووو يالوجه الودر pb027
الله يعطيك العافيه والله ياطخ طيخ
موعدك في الصميم pb189pb192

مستشار
06-06-2010, 12:02 AM
.

هههههههههههههههههههههه

امااا البقرة تحكي واللهي هههههههههههه
حظك لك عليه حتى والناس غرقانه :D

ادري ودك من الحين يصير هالكلام لكن معصي وحامض ع بوزك :D

والله يالفتوى مسويه عمايل اجل :D

الأكيد انك شنب طيب ولحية غانمة اكيد مانتب مقصر لربعك pb036 دز اللسته ع الخاص بالله <~ من الحين بيبدأ pb027

وبالمناسبة عندنا شغالة توها مولدة تقول لازم سوي زيادة فلوس .. لاتقصر معها ضمها باللستة لاهنت pb027

اقول غريبة مضطهد ماله بينه بشلة الارضاع pb192

لبى قلبك يابو طيخ ع الطرح الحلو <~ الحليب موب انت pb027

pb189

مبسم خجل ~
06-06-2010, 01:09 AM
..
واخذ كل واحد منهم يخرج اللسته حقت الحريم اللي بيرضع منهم اليوم لان مع فتوى الرضاعه اكثر العالم اسفهلوا وكلن قام يرتب جدوله كيف بيكون وكل واحد يعطي الثاني لسته , واللي يقول :لا يفوتكم ترى رقم 5 عندها حليب بطعم الفانيلا بس ترى لازم حجز قبلها باسبوع , واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت ,

هههههههههه الي بطعم الحلتيت أصح وأفيد الي يبي الصحة يروح لها وما جاه علي pb027pb189

واذا دخلوا الهيئه قلنا لهم : لو سمحتوا رضاعه باقي رضعتين وتصير محرم ويتركوننا وحتى يقولون : لا عادي وش دعوه اسفين عالازعاج

ياحووول , قطعوا عليكم قيامكم بعمل ينفع الاسلام والمسلمين pb027

كل هذا واخرتها هالبقرة pb027
عاد يمدحون حليب البقر الطازج يقولون انه اخف من حليب النكهات منصحين لكم يبون الفايدة لكم دامهم خابرين انكم ماتبون الا ذواقة pb027pb189

يعطيك العافية طخ طيخ :Dbp039

خالته..
06-06-2010, 02:35 AM
ههههههههههههههههههه موضوع خفيف دم
والله ماظنتي يصير فيها طوابير
تذكرت سالفه الي سوا مقلب باخوياه وشربهم حليب تكرونيه pb027
ما احد بيسطي يسويها لين جد الجد :D
الحين منظر الوحده وهي ترضع طفلها مقزز نوعاً ما على إنه شي طبيعي
اجل لو ترضع رجال وش كبره :sm18: لا وخمس رضعات مشبعات

الفتوى فتحت باب ماراح يتسكر ابد
العبيكان ماجب كلام من راسه الفتوى لها احاديث تدعمها
لكن العلماء إختلفوا في هالمسأله
واغلبهم إتفقوا على انها رخصه لسالم مولى ابو حذيفه

abo_zarnoq
06-06-2010, 02:42 AM
ياخي عقب فتوى العبيكان عرفت ليش نمر من عند البقر ولا تغطى عننا :(
دووووووووول امهاتنا ياسي طخ طيخ :(

ابدعت ياجدي ودام الدعوة فيها حليب ورضاعة فالامور مسيطر عليها خوفي تطور الأمور وتصير رضاعة عن رضاعه :d

ابوزرنوق

آنسه سبهه
06-06-2010, 02:52 AM
ههههههههههههههههههههه لو مايجي من الفتوى إلا ذا الموضوع :d

مع اصوات بواري النقل في الصباح الباكر استيقظ طخ من منامه العميق ( العالم يقومون على اصوات العصافير وحنا على سيارات النقل ولا سيارات الزباله !)

الناس مقامات ياإبني:D

وش كاتبين الرئاسه حقت الاحوال الجويه ولقى نفس التحذير اللي حاطينه من سنه
ماوقفت على ذي
مير رئاسة الأحوال لافايدة ولانفع, سقامه منها
جونا مايعرف له إلا رب(ن) يصرّفه وغالبا عج
الموته لاصارت مواقع موؤسسات وجهات رسميه وحكومية على حطت يدكpb036
ولا موقع جامعه جالس ثلاث سنين بس واجهه مابعد تفعلpb036:(

شعب يرقل بدون شئ
وش عاد قالو له أطلق لنفسك العنان:D
هذي ظريبة سنوات الحرمان

ميرن
pb027pb027

طخ بأبتل أقتبس كل الموضوع
يعطيك العافيه أبدعت ( ضرع بقره إقعبه وإرقد في الحزم)

مضيعه امها
06-06-2010, 03:21 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل بقره pb027

حيـآك ربي طخ طيخ , وياذآ الرضاعه دقيقه استوعب
ابي افهم اللحين ليه يرضعون السواق ونقول يبون محرم لكن بالله كيف
يعني تب تسوي تمويه للهيئه لاطلعت مع خويتك وهي بنت شلون ترضع pb036pb036
اتوقع من هينا لـ 2020 طلعت فتوى جديده واباحه لشي تنسيكم الرضاعه ;)
وبعدين لهاالدرجه متشائم يعني شطحت عشر سنين وما تفائلت ان الرياض صارت
فيها قطارات وماعاد فيها زحمة دايري :D

وعش رجباً ترى عجباً

نورت يـ مميز bp039

!..Neu Me
06-06-2010, 08:35 AM
::

منك لله ياطخ طيخ على هالقراءة المستقبلية :(
يعني بنكون مكانك سر بعد عشر سنين :sm1:

وبكل الأحوال مايلقاها إلا أبو بكس وربعه كل مايسدون ذريعة ينفتح مخرج لهم :D

يعطيك العافية ياباشا ..
سم bp039

طخ طيخ
06-06-2010, 12:30 PM
فـوضـويـه
هلا بك اخوي ومرحباا منور bp039

معقوله في حليب بطعم الحلتيت غريبه اخبره مقطوع من زمان ذا النوعيه ولا يجي الا بالتهريب بعد
ما عليك موجود ومتوفر بعد سلم لي على عطار الكويت بسوق حجاب :D

ولا هنت على الرد يا بعدي

------
آحتـرتـَ آعبّـر
هلا بك ومرحباا منوره bp039

pb027 مافيه بزنجبيل يدفي pb036
وفانيلا مثلج لزوم بعد الدوآم يبرد على تسبووكم

شوفي يا بعدي الدعوه على حسب الجو يعني بالشتاء زنجبيل وممكن طعم ابو فروه اما بالصيف بطعم النعناع ويس تي والظاهر يحطون الثلاجه بالفريزر وتاخذه اسكريم باكياس :D

لاهنتي على الرد وتسلمين

تحياتي

---------

بكيفــــي

هلا بك ومرحباا بكيفي منوره bp039

وبيغدون كل السعودين اخوان من الرضاع مهيب عايقه معهم بيرضعون من الصاحي والطاحي
وكلنا اخوان و وبيتنا واحد وخليجنا واحد و حليبنا واحد :D

احلى شي حتى يسمحون لنا ناخذ من لبنان pb034 pb095

دوك(بربتوز وقرقوشه) تلهى بهن لين يجي دورك بالسرا

هههههههههههههههه غاغاغاغا :D وما عاد فيه بزران اللحين ان طلبوا على طول قالوا نبغى سياره :D وكاملي بعد pb095

لاهنتي على الرد يا بعدي وتسلمين
لك تحياتي

LA..TRO7
06-06-2010, 12:37 PM
الله يجزاك خير يا من افتيت بــ الرضاعه

خليت المبدع....... طخ طيخ ........يبحر في فنون الرضاعه واسالبيها :D

استمتعت بجد لك الف تحيه

دمت بود bp039pb189

مضطهد
06-06-2010, 01:01 PM
العالم يقومون على اصوات العصافير وحنا على سيارات النقل ولا سيارات الزباله
عادي أخوي مقومني على صوت ترجيم حصى بغى يكسر الدريشة يبيني أفتح باب الحديد الداخلي أبوي زالجه عليه عشانه مصيف برى البيت :D

وتجد فيه كم واحد طاقينها بلوت على كبوت سياره وكلما تحركت السيارات حركوا سياراتهم ورجعوا يكملون
لو تجيب أذكى اثنين في العالم يلعبون شطرنج بيلعبون أقل شي ثلاث مرات في مشوار واحد..
جوالي فيه لعبة غبية وسخيفة تبني عماير وناس تطير وتجي تسكن (الي مخترعها ضارب له صاروخ مربص بفليت الظاهر) يعني لعبة مالها هدف أبد.. حتى هدف الترفيه غير موجود ومع ذلك ألعبها عند الإشارات :D

ويشوف وش كاتبين الرئاسه حقت الاحوال الجويه ولقى نفس التحذير اللي حاطينه من سنه ما تغير
حنا لو نفتك من سالفة سحب ركامية وغائم جزئي (في عز الصيف!!) فحنا بخير
وشي سحب ركامية ذي؟

واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت :D
هههههههههههه لا يجيك أحد يسمع بالأكل الصحي يعصر لومي مع الحليب

عزيزي الراضع تاكد من التعقيم للعده حتى لا تصيبك الامراض من اللي قبلك..
خخخخخخ صار كل واحد يمشي ومخباته مليان مسحات كحول
والحريم شناطهن مليانة لصاق جروح (بعض الناس ما شاف نعمة أبد وفاهم لفظة مشبعات غلط)

بتشوف بعض الحريم يمشن عليهن خطوط حمراء (قليلات دسم) و الي تمشي وعليها ختم كبر قريح غير صالح للاستهلاك الآدمي (ثم ختم وزارة الصحة).. والجوازات بتحط خانة جديدة في الإقامة (اسم الكفيل:....... اسم المرضعة:.......)

لاهنت طخ طيخ pb189
موضوع في وقته يا بعدي وأسلوب مميز كالعادة.. مبطين عنك لا تقطعنا ولا ترى بعلم عليك إنك ما تكمل نصاب رضعاتك << بتصير تهمة جديدة وخطيرة ولا تطلع من التوقيف إلا بشهادة من المراعي

نديم
06-06-2010, 01:44 PM
طخ طيخ يارب يسعدك على هالفن الراقي منك والاقلاع
بتصير زحمة عند بعض المرضعات وبتطلع وضايف سكرتارية وخدمات توصيل رضاعه
بس المشكله اذا تداخلت المواعيد وصارت زحمة وهوشة انا الاول

شمعة الجلاس
06-06-2010, 03:15 PM
يسعدك ربي :D..

بصمة أعجاب لـ أسلوبك :) ماشاء الله :sm5:

كف الله المؤمنين شر القتال على الفتوى .. bp039pb189

ماقصرت يااخوي ..pb027bp039

مس سبون
06-06-2010, 04:06 PM
ودك من يرسلها لصاحب الفتوى pb027pb027

الحين الحريم يقولوا يا نسوق يا......مدري شسمهpb036 وانا اقول
اثبرن ثبرتسن الله يحلالاه يامن:sm10:لين كل وحده تعرف ان الله حقpb095

طخ طيخ اسلوبك رائع يخلي المطبلين ماعاد يتعودونهاpb034

تفضلbp039

MooD Rajjh
06-06-2010, 04:12 PM

هلا والله بطخطخ :D< يرحم امك لعد تسمي احد pb036
صح علييهاpb027
شوفو الجسم بس الله يخلف على بناتنا :sm5::sm5::sm5::sm5:pb189
هاذي الأجسآم يا خياتي :D '
اوم ترآث اليبانين البططل يآ شيخ pb034pb189pb189
يعطيك العآفية pb192bp039bp039bp039

طخ طيخ
06-06-2010, 05:11 PM
آحـن وآحـد

هلا ومرحبا فيك ومنور يا بعدي bp039

يومين يبى يسير الرضاعات بصدر المجلس ضيآفه http://www.albdoo.info/uploaded2008/2/31225760700.jpg

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والغضاره يتركونها شوي حتى تبرد فوق تنده سياره :D
لاهنت على الرد يا بعدي
تحياتي

-----
k r o z a

هلا بك ومرحباا منوره الموضوع bp039

فتح مطعم ويصنع الجبنه من حليب زوجته
هذي جبنه من البقره الحلوب خخخ

هههههههههههههههههه هذا الدلخ مخربها من اللحين اجل لو فتحت المراكز صدق وش بيسوي بينزل لبنه وزبادي pb027 ويغطي على المراعي
واما اذا خلص الحليب ماعليك الابر اللي تدر الحليب موجوده صدق فاهم غلط الله يحوم كبده
بس السؤال كم قطعه نقدر نعتبرها رضعه ؟pb095

تحياتي

--------

EMOORASH

هلا ومرحبا فيك منور يا بعدي bp039

لستات وقلة حيا ومرمطه ومشاوير آخرتها تطلع الخمس رضعات 5 جوالين صافي بقري pb027

ههههههههههههههههههههههه زين ان الوضع طلع بقره احسن من اللي يعبي له برميل ويملاه من الصافي ونادك ويقول اشفطوا :D

لاهنت على الرد يا غالي وتسلم يدينك
تحياتي

البسمه المقهورهـ
06-06-2010, 06:13 PM
.
.

اول شي اهنيك ع الاسلوب الخنفشاري صراحه pb027pb189
هبلت بكم ذا الرضاعه سبهت بكم ياخوي pb027

بس ترى يمدون لك ليّ طويل وانت تقحن من بعيد هاه وتتكي في جلسه حلوه على السرير وتنسدح وجنبك نت وتلفزيون ويشغلون اغاني اجنبيه تقول انك جالس وسط بار

اوما عاااااد قسم بالله اغراء pb027

كفوووو والله :D

طخ طيخ يامميز شكراً لك ..
كل يوم سيّر علينا bp039

رآئحة المطر
06-06-2010, 09:03 PM
طيـب واللي مآ يطلع منهآ حليب ؟!:( وودها تكسب !:( تروح بخرآيطهآ يعني ؟! :dpb189
ترآ اللي تسوي روحهآ سبيل للعآلم وترضع كل شبآب وشيآب وآحفآد السعوديه كله
تبي تمشي بدون غطآpb034pb030 , على اسآس إنو اهآلي السعوديه كلهآ محرم ٍ لـه :d
وتآخذ لهآ بريطآنيpb024:sm3: , بحجة إنه تخآف تآخذ حدآ عيآله من الرضآع هاهاها :dpb024
وما الكسبآن إلا هي pb034, تآخذ لهآ وآحد يفتح النفس تصبح عليه وتمسي عليه ! :sm5:
مو اتمسى على ركبـه كل يوم :( pb192 ( مع إحترآمي لشبآب السعوديه pb024 pb192)
, والله إنها تجآرة طيبه إني اطلع بدون عبآة ولا غطآ يكتم بعز القآيله
ومنهآ اخذ لي بريطآني شعره اشقر وعيونه زرق

Al_B6lh_L0ooL0o
06-06-2010, 09:50 PM
وعندها اخرج واحد منهم جواله وقرى عليهم رساله جايته مكتوب فيها عزيزي الراضع نرجو منكم التاكد من شهادات التطعيم قبل البدء بالرضعه مع تمنياتي لكم برضعه موفقه مع تحيات وزاره الصحه ! وطلع واحد ثاني جواله وقال اجل اسمعوا هذي : عزيزي الراضع تاكد من التعقيم للعده حتى لا تصيبك الامراض من اللي قبلك.. مع تحيات هيئه الغذاء والداوء
pb036
pb036
pb036

اجل على كذا ممكن الوحده تسوي اشترك ودفع بالتقسيط للرضعات
وتجيك رساله على غرار الرساله ذي
عزيزي العميل :اوشكت على تجاوز حدك الإتماني للرضعات ،نرجوا منك سرعة السداد وإلاسنضطر اسفين لقطع الحليب عنك .
وممكن يتشاركون كم وحده ويسوون شركة الرضاعات السعودية pb027
شركة ذ.م.م

الله يعين بس على ذاك الوقت يمدي الواحد يفكره بكم مشروع يطلع ذهب pb034

تركي علي
06-06-2010, 10:26 PM
الله يعين كل يوم جاينا فتوى العن من الي قبلها

ّ~.إحسآآس ورد.~
06-06-2010, 11:17 PM
تصدق عاد داخلة من جدي أدور حكاية يابانية أقول حركات اليابانيين أكيد وراهم مغزىpb027
بس طلع خيالك شاطح ما شالله :sm5:
هم كل الناس شاطحين كذا بالخيال فهالموضوع وإلا ذي ميزة خاصة فيك pb034
عاد اتخيل سواقنا يصير أخوي لا سمح الله :( بس والله شي اصير اركب قدام << كيف التفكير pb024

ولما انتهت الاعلانات بدات اغنيه بعنوان وينك يا درب الرضاعه !!:Dوبعدها اغنيه قوم رضعني وامش قدامي:D

هههههههههههههههههههههههه...ومحمد عبده مسوي دعاية اجل هاا..؟؟. لايقة الكلمة لدرجة تموت تضحك pb027

ومع غروب الشمس وتلون السماء بحمره الشفق دخل عليهم عامل الاستراحه البنقالي ميرن وقال لهم صديق انا ابغى فلوس مال انا .. انا خلاص ما فيه شغل هنا انا شغل مكان ثاني فقالوا له وين يا ميرن .؟ وين ناوي يوديك الكفيل قال : ميرن وهو يهزهز رويسه : بيت مال هوا عشان هوا كفيل وفيه صير بابا رضاع وفي سوي غرفه جوا بيت بئدين لازم انتا سوي زياره في البيتـنا :D , ثم اخذ يهيجن ويقول : يامحلا هزا فنجال مع سيهه نفر بال // في هزا مجلس مافيه نفر مافيه كويس pb036 .. صه لسان بدني مال انا وانتوا كلو كرامه:D , سوف صديق كلام اخر هزا اجار استراحه في سوي زياده اسنيين الف ابغا ولا امشي برى pb036 لم يكمل كلامه الا والريموت يمشي تسعه الالاف في دمجته وواحد من الشباب يحمله بملابسه ويقذف به خارجا

ههههههههههههههههههههههههههههه....تحفة هالقصة...الأخ سواقنا ..<<تروح وترجع له هالسواق...جا ما يعرف حرف عربي وخلال شهرين صاير يقول هلا وابشر و لايهمك pb036 فما استغرب اللهجة الحلوة ذي صرااحة..

يعطيك العافية عالموضوع الممتع...
bp039

البسمة الخجولة
07-06-2010, 12:29 AM
طخ طيخ المفروض هالقصة تكون من التراث المصري :D لأن اليابان ماعندهم وقت
يرضعون الدقيقة محسوبه عليهم تحس انهم آلالات تمشي مهوب أوادم ..

العالم يقومون على اصوات العصافير وحنا على سيارات النقل ولا سيارات الزباله !:(ياحبكم يا السعوديين للتشكي خلاص المفروض تعودتوا على واقع حياتكم
( من عقب رمزيه ايطاليا خلاص صدقت انها ايطاليه أصليه http://img168.imageshack.us/img168/3305/145g.png )
وتجد فيه كم واحد طاقينها بلوت على كبوت سياره الأرض عندي وبسبعه الهاص http://img291.imageshack.us/img291/1223/98647778.gif --> ترى وقسم منيب اعرف للبلوت
بس سارقه بعض الأشياء من قوانين البلوت بدون ما افقه فيها http://img168.imageshack.us/img168/3305/145g.png
ردوا عليه وقالوا : احتمال فيه فايروس واحتمال ما فيه فايروس واحتمال من جهازك واحتمال مو من جهازك وترانا مشغولين بمتابعه الجو لاتزعجنا وتلهينا يااخوي عن عملنانتفه قوية pb027pb027pb027
حسيت حقين الأرصاد فيهم وسواس قهري pb027pb027
واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت :Dهذي شكل رجلها راعي محل عطارة pb027
واحد من العيال امس بالاستراحه مواعد خويته في مطعم وخايف تطب عليه الهيئه , فقالوا له اكثر الموجودين من اصحاب الخبره : ماعليك ان حسيت بهم طب عليها وسوا نفسك ترضع وبيمشونها pb093أجل ظنك يا طخ أفتح قهوة واسميها حضانة كافية عشان يكثرون الزباين عندي pb027
وبحط عروض لايفوتك وصلنا حديثاً حليب أليسا وهيفاء سارع فالكمية محدودة pb027
اعلانات الشوارع اللي عند الاشارات انواع واشكال فإعلان مكتوب فيها ارضاع حتى الاشباع :D , واللي مكتوب رضعاتنا سر تميزنا ولسنا الوحيدين ولكننا الافضل ! pb095أتخيل المحلات على شارع العليا والتخصصي صار نصها كذا pb027 ( فيس عجوز ماسكه راسها
وتقول يا الله لا تعاقبنا ولا ينزع عنا حياه :D )..
ولما انتهت الاعلانات بدات اغنيه بعنوان وينك يا درب الرضاعه !!:D, وبعدها اغنيه قوم رضعني وامش قدامي :Dولا تنسى اغنية الرضاعه توافيق محدن ترى اختار اللي ترضعه pb027 ..
واخر شي حاولت تخلي حريم الجيران راعيات المسياير يرضعونهخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ فيس حريم مجتمعات ويقولون يداً بيد نضع للمساير حد :D

بتشوف بعض الحريم يمشن عليهن خطوط حمراء (قليلات دسم) و الي تمشي وعليها ختم كبر قريح غير صالح للاستهلاك الآدمي (ثم ختم وزارة الصحة).. والجوازات بتحط خانة جديدة في الإقامة (اسم الكفيل:....... اسم المرضعة:.......)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
مضطهد تهقى بعد ممكن نشوف شركات جديدة تنافس المراعي ونادك pb027
لا والله راحت فيها أسهم المراعي اللي عنده أسهم بالمراعي يبيع :D

يعطيك العافية يا طخ ..
لك bp039

...La verita...
07-06-2010, 12:39 AM
طخ طيييييخbp039
مساء النورbp039bp039

في المقطع الأول احترت هم الناس صاروا رايقين ولا جاهم تبلد احساس ولا مسكنات;)

وغير انه نزل مرتين يطير الشراب
ذكرتني بالهزاع:rolleyes: ما عرفت هالجملة إلا منه حافظتها قبل أدرس كان جدي-الله يرحمه- يسمعنا اياه ويعلمنا معنى كلامه:D
واعلان يقولون فيه اممم طعم لذيذ ومميز ولاول مره لا يفوتك مرضعات من طاجكستان حليب كامل الدسم العدد محدود ولفتره محدوده سارع بالاتصال على الرقم المجاني ؟؟؟؟؟؟؟
pb027pb027

اخذ الحارس يصيح ويقول : والله انا في جيب اخو انا رضاعه وبابا انا رضاعه بعدين سوي جنجان , انتا هزا فيه قبايل انتوا اطرد انا من الحلالنا , والله مسكل كبير حلال مال ابو انا رضاع نفر اطرد انا ( الحلال حلال ابونا وقاموا وطردونا )
تصدق هاذي القصة ذكرتني بعجوز كبيره ماعندها إلا بنت وحده وتوفت البنت وزوجها بعد ما جابوا بنتين المهم العجوز صارت لحالها مالها أحد راحت تزوجت عامل المزرعة:eek: وتشوفه صاير من أهل الديره يامر وينهى ويسنع حلال العجوز ويبيع ويشري:mad:
رجع الموظف بعد دقائق وقال لطخ : انتا جاهز قال طخ : ايه فسحب طخ لـيّ الرضاعه وبدا يسحب وبدا يخرج له الحليب غزيرا ولكن طعمه كان مالوفا عنده وقال في نفسه حلالاه يالشابوره
أجل الطعم مألوفpb095
ترك طخ الامر كما هو ورجع الى النت واخذ يتصفح الاقلاع ووجد منتدى جديد مفتتحه الرهيب اسمه رضاعتنا
الإقلاع مواكب للحدث ... أجل منتدى الحراج بيصير فيه سرى;)

موضوع تحفة تصدق من أمس فاتحة على الموضوع وكل ما جيت اقرا يصير عندي شغله pb030

عسووووله
07-06-2010, 12:45 AM
يالله حي اخوي طخ طيخ

طبعا الاسلوب لايعلى عليه .. ماشاء الله عليك دايم متميز ومبدع وعيار
والهدف معروف مهما كانت العيارة والتنكيت لكن هدفك جميل ماقصرت الله يسلم افكارك

لكن موضوع الفتوى بشكل عام يحزن ويجيب الغلقة ومن جد اقدر اطلق عليه المضحك المبكي

زمان كل شي معكوس ..

ماقصرت طخ طيخ على هالمووضووع

اطلق ابو واحد
07-06-2010, 02:24 AM
اخ طخ طيخ
اقول ليش انت شخص مميز

يسلم حليب شربته
bp039pb189bp039pb189bp039pb189bp039pb189bp039pb189 bp039pb189

طخ طيخ
07-06-2010, 01:14 PM
طوق أحمر

هلا بك ومرحباا منوه يا بعدي bp039

تبي تقنعني ان فيه امل انك تقوم على صوت عصفور ؟
اقسم قسم لو يفطس العصفور جنبك من التصفير ان ماتحركت ولاحركه ياجلف :D

هههههههههههههههههه ليه كذا الظن السي فينا ترى بدينا نتغير وصرنا نلبس بجامه قبل النوم وجنبنا دبدوب << ايه هين :D

طاح سوقها ام حلتيت .. وبعدين الطعم ماهوب مهم اهم شيء تصير اخو بناتها

لا وين اهم شي الطعم لان مافيه اخوان ولاشي ثلاث رضعات بالكثير وانحش على قوله المثل الجديد بوقتهم اشرب حليب وطير pb095

مفروض المركز هم اللي يعقمون العده
انت مهمتك تدفع قروشك وتجي ترضع وتتوكل
صدقني المركز اللي يبونك تنظف انه مركز مغشوش ومامعه ترخيص :D

والله عاد تخبرين بعض المراكز مايخافون الله واهم شي المكسب
<< خذ السالفه جد :D

لك تحياتي

------
W7shTeNy

هلا بك ومرحبا وحشيني منور يا بعدي pb189

ههههههههههههههه المصاريه بكل مكان ههههههههههه
ياخي حتى بـ2020 بكل فساد .. تلقالك مصري :Dpb189
هل تتوقع المصري ذا راضع وصاير محرم ؟ pb192

يابن الحلال كانه على رضاعه تهون الخوف يكون فيه عرفي pb095

لاهنت يا بعدي على الرد وتسلم يدينك والله يجعلك مبسوط دوم
تحياتي

--------
الدبدوبه

هلا ومرحباا بك اختي منوره الله يعافيك يارب bp039

والعشماوي ابدع في قصيدته وده الناس تركز على المهم وتدور اللي يجمع مايفرق
ولاهنتي على الرد الله يا بعدي وتسلمين

تحياتي

-----------

مذهلة القلوب

هلا ومرحباا بك مذهله القلوب منوره يا بعدي والله يعافيك bp039

مو متضرر الا شركات الألبانـ
بيتكدس البن عندهم

لا تخافين عليهم بيفتحون خط انتاج جديد ويجيبون مرضعات وخذ يا تعليب وسلم لي على داناو :D

تحياتي

--------
القطوه الملحوسه

ولا هنتي على الرد يا بعدي وتسلمين

تحياتي

-------
قعقآآآع الاسود

هلا بك ومرحباا اخوي منور الموضوع bp039
واللستات اهم شي حتى تاخذ الزبده وماتطيح بشي فيه حلبه ولا رشاد :D

لاهنت على الرد يابعدي وتسلم يدينك
تحياتي

حوت متبودر
07-06-2010, 02:32 PM
هذا عام 2020م احسب سنه وحدة ثم شف القضايا اللي تمسكها الهيئة

كلها ابتزاز تجيك البنت تسجل بلاغ عند الهيئة ان فيه واحد يبتزها تقول ماسك علي رضعه ما كملها..

وشف عاد برنامج(99) صوت صلاح الغيدان( الهيئة تقبض على شاب يبتز فتاة للخروج معه والا لن يكمل رضعاته )

تخيل شكل الرجال بلحيه طويله وقاعد يرضع بخشته والحليب يصبصب على دقنه ويقطر كنه صخل ويدزدز براسه ويحرك رجليه يمين ويسار ...واذا شبع يقوم يطامر بيديه ورجليه على جنب ..

عاد اللي بيقراء موضوعك من مؤيدي الرضاعة بيقولون: ايه وش درى هالشعب يبربرون وهم ما يشوفون المشاكل اللي صايره ....اجل على كذا ابخلي الشغالة ترضع اخواني كلهم ...

تحياتي

طاسه منحاشه
07-06-2010, 03:12 PM
حياك bp039..

ولكم باك bp039:D..

هههههههههههههههه pb027..

الله يوسع صدرك بالعافية وأهم شيء منتدى رضاعتنا:D.

..

..

بجد ذا الموضوع إلي صاير حديث الناس في كل مجلس pb030 ..

..

عاد تخيلو لو تصير كان محد تزوج من أحد العالم صايرين كلهم أخوان :D..

...

تذكرت سالفة المدرسة إلي طلب منها راعي النقل حقهم المصري ترضعه شكل الاخ ماصدق على الله وعينه على الراتب :D..

.

طخ.

الله يعطيك العافية والموضوع كله على بعضه إبداع :sm5:..

عوافي bp039

حولا ومتكحله
07-06-2010, 03:29 PM
وش ذا الابدااااااااع ماشاء الله انا من شفت الاسم طخ عرفت الموضوع فيه أنــــّا هع

بس ماشاء الله عليكـ ’’

نااقشت المسئله باسلووب فكااهي واضحكتنا خخخخخخخ

الله يسعدكـــ ’’

حوطيه سبهه
07-06-2010, 06:40 PM
ماهكذا تورد الابل , وحينما صرّح الشيخ العوبيكان بهذه الفتوى لم يقصد هكذا < وجيه عيال الجادهpb027
حيّ الله الزيدي < حركات ميانه :(
نورت القهوهbp039

<< نفسيه pb027

واعلان يقولون فيه اممم طعم لذيذ ومميز ولاول مره لا يفوتك مرضعات من طاجكستان حليب كامل الدسم العدد محدود ولفتره محدوده سارع بالاتصال على الرقم المجاني ؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههه وذولي باتلين على سواياهمpb027
تبيهم في دعاره تبيهم في رضاعه pb027

اخذ الحارس يصيح ويقول : والله انا في جيب اخو انا رضاعه وبابا انا رضاعه بعدين سوي جنجان , انتا هزا فيه قبايل انتوا اطرد انا من الحلالنا , والله مسكل كبير حلال مال ابو انا رضاع نفر اطرد انا ( الحلال حلال ابونا وقاموا وطردونا )

وتسبديييييييييييه pb027
مابزيناهم يشتغلون عندنا فـ نبزاهم وهم اسيادن عليناpb027 الله لايجيب ذا اليومpb027

طخ موضوع تحفه الله يعطيك مااعطنا pb189من الالهام موب من الحليب pb027
bp039

ziz00o00
07-06-2010, 06:44 PM
حيا الله طخ .. موضوعك مكمل 5 رضعات مشبعه والدليل انه مثبت
وعلى طاري الرضعات .. هي بالعقل بعيدا عن الفتاوي الواحد ما يتقبلها وما يبي لها تفكير ..
بس الي افتى فيها واجتهد استند على قصة حصلت في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ..
حينما اتت احدى الصحابيات وهي سهله القرشي وقالت يارسول الله اننا ُنعد سالم ابنا لنا
ويعيش معنا ( وكانت قد تبنته قبل الاسلام .. حتى حرمه الاسلام )
فقال لها رسول الله ارضعيه 5 رضعات.
وبعدها الائمه اختلفوا .. بعضهم قال لعلها رخصه من النبي في وقتها فقط ؟؟ وبعضهم حللها
ومنها استدلوا بعض المشايخ اليوم بعدم اعتراض النبي
وحلل الرضاعه المشبعه بأن تكون اختا لك وفقا لشروط وعند الحاجه الملحه ..
والكل يجتهد ويصيب ويخطأ لكن اكيد وقتها في عهد الرسول..
الامور تختلف عن الزمن الي نعيش فيه الحين ..

مره جاني ايميل ( يبي يعلمكم انها تجيه ايميلات ) فيه كركيتورات صح جمعها pb036 ؟!
يتكلم عن الرضاعه وحكمها وخاصة لا كانت مع موظفه في الشغل معاك ..
صارت الدعوه مرغوب فيها وكلا واحد يبي يرضع عشان تصير اخته :D
على كذا ما اقدر اتزوج ؟؟ كلهم اخواتي من الرضاعه :(
ولا انزنقت وخفت من الفتنه ارضع منها وتصير اختي والفتنه تروح :(

ومره ما جاني ايميل ( ايميلي انسرق :( ) وفيه مقاله طويله عن الارضاع وادلتها وحكمها
والي معقدني ورافع ضغطي غير ان ايميلي انسرق :D .. انا صرنا نبحث في امور تافهه
وتركنا الامور المهمه .. صرنا نسأل ونحلل ونحرم امور ماراح تزيد ولا تنقص فيك ..
الله عز وجل حلل وحرم وترك امور ليس نسياناً منه بل رحمه بنا ..

لا نصير زي اليهود حتى البقره الي امرهم الله بذبحها سألوا فيها لين صعبها ربي عليهم ..
واختار لهم بقره صفراء فاقع لونها ليتيم فقير في المدينه وشروها منه بغالي الاثمان
هو اغتنى وهم ضيعوا فلوسهم وجهدهم واصبحت احكام شريعتهم صعبه جدا ..

موضوع خونفشاري ياباني ( يحسب انه صدق من تاريخ اليابان )
سلمت يداك ووهبك الله 4 رضعات ونص :D
دوكpb189bp039

~ بــيشــو~
08-06-2010, 03:53 AM
والله من زود الحماس هالايام مع المسلسلات الكوريه واليابانيه على طوووووول اول ما شفت الموضوع خشييييييييت بقوووووة على بالي قصه يابانيه..
والله يالصقت جبهتي ع الكيبورد من الضحك الله يوسع صدرك يا شيخ على هالخيااال الواااسع..
يعطييييك العافيه هيك موضوع ..

~KID~
08-06-2010, 05:45 AM
ههههههههههههههه أضحك الله سنك يارجل !
بس ماتحس أنك زودتها حبتين !! :)

جاد`
08-06-2010, 11:11 AM
.

واللي يبي يتزوج وش يسوي ؟ pb036
ابو خلط الانسساب pb027

طخ طيخ ياخي انت وشو ؟ :sm5:pb189

طخ طيخ
08-06-2010, 11:45 AM
العرجون الأبيض

هلا بك اخوي العرجون الابيض منور
ولا تستبعد شي دام جربوا ان الرجال يحملون pb036 ولا هنت على الرد يا بعدي

----------
أمير المملكه

بانتظارك يا بعدي pb034

----------
سمر الليالي

هلا ومرحبا بك منوره يا بعدي والله يعافيك bp039

اهم شي انتبهوا من رقم 17:D ..خخخخخخ خطييير مسكين اللي رضع اول شي وتوهق خخخ pb027 ..
ما عليه الا العافيه اقوى له وانشط والظاهر زباينهم من اللي فيهم صخونه وتعب وبعضهم لازم يجي يرجع ثلاث مرات بعد الاكل لين يطيب :D

تحياتي

Mr.Maserati
08-06-2010, 12:27 PM
هلا بك والله ياخوي طخ طيخ pb189bp039 !!

كيف حالك , وبشرنا عنك !!؟؟

والله ياخوي , تبي الصرآحه ,,

ودي انك ماتكلمت في الموضوع بالطريقه هذي ! , :(pb189

شوف انا اتفق معك , العبيكان موب مفتي علشان يطلع ويفتي في فتوى مثل هذي !!
وحآله الرضاعه كانت حاله خآصه ! في عهد الرسول عليه افضل الصلاه والسلام !

لكن تناقشها بالشكل هذا ؟؟ :(

يعني بعيده كل البعد عن الفتوى نفسها , وبدال مانقول الله يهدي العبيكان , نقوم نحش فيه وفتوآه كذا ؟

ودك لو الواحد يتجنب الامور هذي , وينقآش ليه وصل بنا الحال ان كل شيخ اصبح يفتي من عقله ؟؟
ليه هالنوع من الفتآوي تزيد يوم عن يوم !! pb093

يعطيك العآفيه ياخوي ,

واتمنى ان يكون صدرك وسيع مثل ما عودتنا دآئما !! bp039pb189

طخ طيخ
08-06-2010, 05:12 PM
8
8

اخوي الغالي Mr.Maserati pb189bp039

هلا بك اول شي احييك واحي اسلوب الراقي للنقاش انا سلمك الله ما تكلمت على المجمتع اللي نحن فيه فقط انا سمعت الفتوى وشطحت بخيالي مع تذكري لفتوى الاخ اللي بمصر واللي قال : كل واحد يرضع من زميلته بالعمل لمنع الخلوه ! وتخيلت الامور بعد كم سنه وانت خابر ان الفتن كل مالها تزيد الله المستعان والدين بدا يقل عند الناس فانا تخيلت زمان بعد عشر سنوات و مجتمع صار فيه الدين ضعيف وكله فتن وصار فيه استغلال للفتوى على حسب المصالح لا الطعن في الفتوى نفسها في زماننا الحاضر , وتخيلت كيف بتكون عيشتهم مع هذا الامر لو طلع احد جديد شاطح وقال الرضاعه للكبير مفتوحه لاي احد اللي تبغون رضعوه و كتبت لك قصه خياليه انتقاديه للتطبيق وفيها وصف الحال في ذلك الوقت لا اقل ولا اكثر دون التعرض بالنقد او التجريح لمصدر الفتاوى فهو ما افتى الا بادله اجتهد فيها والله حسيبه وما يواجه الا عمله . وقس عليه امور جديده بتطلع لك
احترامي وتقديري لك pb189bp039

------------
---------------

غـ نجد ـلا

هلا ومرحباا غلا نجد منوره يا بعدي والله يعافيك bp039

هذي الدعاية اتوقع هي اللي بتكسر السوق :D
ولا تستغرب بيجونك زين (الإرضاع الصامت)
وموبايلي (ارضاع من اختياري)
وخذلك و أنت ماشي pb027

والاتصالات ارضاع اسهل :D

صراحة راعين حق وواجب
مهيب غريبن عليهم :Dpb189

الله يعافيهم خصوصا مع سالفه انفلونزا الخنازير pb034

تحياتي

---------
مستشار

هلا وغلا ومرحباا بالاطخم pb189

امااا البقرة تحكي واللهي هههههههههههه
حظك لك عليه حتى والناس غرقانه :D

ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه :D

ادري ودك من الحين يصير هالكلام لكن معصي وحامض ع بوزك :D
هههههههههههه اللحين مالنا الا ديره الخوال pb027

الأكيد انك شنب طيب ولحية غانمة اكيد مانتب مقصر لربعك pb036 دز اللسته ع الخاص بالله <~ من الحين بيبدأ pb027
بعطيك كلها بطعم الحلبه و الرشاد والمره لين اخلص الزين pb095

وبالمناسبة عندنا شغالة توها مولدة تقول لازم سوي زيادة فلوس .. لاتقصر معها ضمها باللستة لاهنت pb027
ههههههههههههههههههههه وانت اجل الاستقبال :Dpb095

لاهنت يابعدي على الرد وتسلم يا غالي

تحياتي

--------
مبسم خجل

هلا بك ومرحباا منوره يا بعدي والله يعافيك bp039

هههههههههه الي بطعم الحلتيت أصح وأفيد الي يبي الصحة يروح لها وما جاه علي pb027pb189

هههههههههههههههههههههه خصوصا اللي عنده لوز تلقينهم اكوام عندها وانواع الكحه في صاله الانتظار

كل هذا واخرتها هالبقرة pb027
عاد يمدحون حليب البقر الطازج يقولون انه اخف من حليب النكهات منصحين لكم يبون الفايدة لكم دامهم خابرين انكم ماتبون الا ذواقة pb027pb189

ما هنا خف بالبقر كله دهون وحوسه لكن قولي وش يشبع العالم :D

تحياتي

إحساس مجنون
08-06-2010, 05:18 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

مُمتع وكلك حسّ الدعابة :d
صياغتك وإسلوبك الفكاهي تستحق لك زاوية في مجال إعلامي pb095pb189

لك وحشة خلنا نشوفك
كل التوفيق

Top Girl
08-06-2010, 05:41 PM
من الحلا اللي مزينته امه لجمعه الحريم الضحويه

2010 و مازال فيه جيران يسيرون الضحويه pb036

, لا جديد الا سندويشات الفطور هي اللي يقدر يخترع فيها ويغير !

لها مكان هالسندويشات عقب اللي لطيته :confused:

ياذا الرضاعه اللي شغلهم الشغال < عاد ربعنا ما يصدقون على الله يسمعون طرف علم >

الحين وش سالفة الرجال اللي يشيلون اكل ويدخلونه ؟ ! يعني قصدك يطحنون الاكل وخلونه كنه حليب ويسقونه المهبل اللي على شاكلتك <<< بتتسطر

بعد انت سبهه قالوا لك اخوياك ارضع الا بترضع غصب ؟!

ما يدرى وش بيجينا في فتوى 2011 ,, مير الله لا يخسف بنا ولا يسخط علينا كله بسبة هالمفتين اللي يفتون من منيب قايله

بس ما قلت لنا كملت خمس رضاعات والا ما كملتها :D

تميسه مع شاي
08-06-2010, 11:00 PM
هههههههههههههههههههه

استغفر الله بس ما كودتو تلاقون لكم شي pb095
الله لايطيحنا بيديكم pb034

دخل طخ ووجد غرفه الاستقبال على اليمين وفيها مصري ومعه دفتر تسجيل وقال له : اهلين يا استاز فيه موعد ؟ قال طخ لا قال : اجل اخليك انتظار واعطيك رقم بس ممكن ما تاخدتش الرضعات كلها لان الوقت ضيق والساعه تسعه نعزل قال طخ: طيب يمدي اروح وارجع لكم قال المصري : ما اتوقعش ينفع الانتظار فوق بالسطوح واستريح هناك , لان ممكن تخلص الامور بسرعه على حسب اللي بيرضع pb036

:sm18:pb027

شوكرن bp039

ام منوور
09-06-2010, 03:25 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
مت من الضحك وانا اقرى مع وجود بعضpb094
بس والله خيالك شطح شطحه خخخخخخخخخخخخ
طيب واذا بغيتوا تتزوجون وشلون بتعرفون هي اختكم والا لا مادام الدعوى صارت سايبه تمشون وترضعون؟؟<<< صدقت الاخت خخخ
الله يهدينا ويكفينا شر الفتن ماظهر منها وما بطن
لك ودي
ولكbp039

تجريدي سعودي
09-06-2010, 03:43 AM
غريب طل هذه الضجه من راي خاطئ صدر من رجل واحد

وكل علماء الشرع رفضو راي هذا الشخص

ومع ذلك نجد كل هذا الضجيج

MiSs""Sh0oSh0o
09-06-2010, 05:11 AM
.
واللي يقول :لا يفوتكم ترى رقم 5 عندها حليب بطعم الفانيلا بس ترى لازم حجز قبلها باسبوع , واللي يقول انتبهوا من رقم 17 تراه بطعم الحلتيت ,

ههههههههههههههههههههه
هو اصلا فيه حليب في بنات هالتوالي على قولة امي عشان يصرح ويفتي بالرضاعه pb036
اللي فيها عساه يزي بزقتها حق يومين عشان توزعه لسواقهم ولعيال حارتهم ..
اما بطعم الحلتيت شي ههههههه ياعزتي لهم هالبزقات على طعم الحلتيت والمره ياعمري هم
من جد مايدرون وش السالفه :D

عافاك الله bp039

عاشق العثرات
09-06-2010, 10:34 AM
إذا كتب طخ َ ُ فخبروني .. إن في دمجته الهبال pb027

ينصر دينك يا شيخ pb189pb189pb189

نبي نرضع ..
ملينا وحنا نسمع بأخواتنا في الاسلام وللأسف بدون اي فايده وبدون ما (نلمس) هالشي على ارض الواقع pb093
مسألة الرضاعه هذي ميزتها انها تزيد الروابط الاجتماعيه وتقرب البعيد وتحقق التكافل الاجتماعي المنشود ... حيث انك يكون لك في كل حارة اخ واخت واقرباء من الرضاع ..
واحد جوانبها المشرقه انها تبي تخفف زحمات الشوارع نوعا ما لان كل الشعب جالس يرضع :D
وبذلك نكون حققنا خيري الدنيا والاخره .. بتحقيق التكافل الاجتماعي اللي حث عليه الاسلام
وبتخفيف زحمات المرور .. على ان البعض ممكن يكون مستعجل في التنقل بين البيوت لاخذ الرضعات الللازمه ولكن لا بأس في هذا لان النصف الاخر من الناس مايزالون يرضعون فما فيه إشكال من هالناحيه ان شاءالله
اما اللي يخاف انه تكون فيه فتنه او شي من هالقبيل فنقول يارجال انت غمض عيونك بس وسو نفسك ما شفت .. وان شاءالله موب صاير الا كل خير
اما من الناحيه الاقتصاديه pb027
فهذا يضخ اموال داخل البيوت والاسر السعوديه مما يساعدهم في اعادة ضخ هالاموال في المجتمع لتدور عجلة الاقتصاد بكل يسر وسهوله ..
ومن جهة اخرى .. جهة البيئة تحديدا .. فهذا يبي يقلل استيراد الحليب المعلب اللي كله كراتين وبرابيس مضره بالصحه والبيئه على حد سواء ..

الرضاعه لها جوانب مفيده صراحه والمفروض يفكرون فيها جديا ..
ياخي ما فيه ايسر واجمل من انك تداوم الصبح ..
وتدخل المكتب ومعك كوب شاهي وتمسك معك على شاهي حليب ..
وتلتفت على زميلتك في المكتب وتقوم وتطلع الماخوذ وتصب لك شوي pb027

*AMOOOL*
09-06-2010, 02:50 PM
يآحياة الشقاء ياطخ :( <<الأسم توحفه :D

لا جديد الا سندويشات الفطور هي اللي يقدر يخترع فيها ويغير ! وبعدها يبدا يطقطق بالنت هنا وهنا ,

هذا المقطع الييييييييييم أضحك الله سنك :D
مشكور عالموضوع الجميلpb189

ألم الصمت ..
09-06-2010, 04:46 PM

عاااادي وش فيها من الغرابه كلمات متداوله بين الشباب ومعروفهpb095

نورت طخ طيخ pb189[/QUOTE]

طخ طيخ
09-06-2010, 05:02 PM
خالته

هلا ومرحباا بك خالته منوره يا بعدي bp039

موضوع خفيف دم والله ماظنتي يصير فيها طوابير
تذكرت سالفه الي سوا مقلب باخوياه وشربهم حليب تكرونيه pb027

هههههههههههههه اللحين هذي امهم بالرضاع رسمي pb095

العبيكان ماجب كلام من راسه الفتوى لها احاديث تدعمها
لكن العلماء إختلفوا في هالمسأله
واغلبهم إتفقوا على انها رخصه لسالم مولى ابو حذيفه

اكيد هالشي وفي نطاق محدود لكن مع تقادم الزمان الله اعلم كيف بيكون التزام الناس بالفتاوى غير الزياده عليها pb030

لاهنتي يا بعدي على الرد

تحياتي

--------
abo_zarnoq

هلا وغلا بالاطخم منورني يا بعدي pb189
دووووووووول امهاتنا ياسي طخ طيخ :(
كل واحد يتكلم عن نفسه لو سمحت pb095

لا هنت على الرد يا خالي وتسلم

لك تحياتي

---------

آنسه سبهه

هلا ومرحباا فيك منوره الموضوع bp039 والله يعافبك

ماوقفت على ذي
مير رئاسة الأحوال لافايدة ولانفع, سقامه منها
جونا مايعرف له إلا رب(ن) يصرّفه وغالبا عج
الموته لاصارت مواقع موؤسسات وجهات رسميه وحكومية على حطت يدكpb036
ولا موقع جامعه جالس ثلاث سنين بس واجهه مابعد تفعلpb036:(

يا سلام عليك صدقتي والبلاء لامن صار فيه خطا مثل العج وقله التوعيه شوفي كيف الابداع في تصريف الامور ورميها على بعضهم كل يقول مهوب مني من ذولا وذوليك يقولون من يقوله هاه؟ هذولي الوزراه الفلانيه هم السبب ويالله تصير دائره مفرغه ولا احد متسبب واخر شي يحطون الخطا على العج :D

لا هنت على الرد انسه وتسلمين

تحياتي

---------
مضيعه امها
هلا بك ومرحباا مضيعه امها منوره الموضوع يا بعدي bp039

اتوقع من هينا لـ 2020 طلعت فتوى جديده واباحه لشي تنسيكم الرضاعه ;)

هذي هي الله المستعان وقالها النبي صلى الله عليه وسلم فتن كقطع الليل المظلم

وبعدين لهاالدرجه متشائم يعني شطحت عشر سنين وما تفائلت ان الرياض صارت
فيها قطارات وماعاد فيها زحمة دايري :D

لو تقولين لي ذيك السنه ممكن الهند تصير اقوى دوله بالعالم وان اليمن تصير تصدر اجهزه كمبيوتر وتصير افضل دوله تقنيا وان الصومال صارت افضل مكان سياحي بالعالم تجي وممكن تصير لكن الرياض بدون زحمه وقطارات قووووويه وصعبه مره تتصدق pb095

لاهنتي على الرد يا بعدي والله يعافيك
تحياتي

--------
صاحبة سمو القلب المغرور

هلا بك ومرحباا صاحبه السمو منوره الموضوع يا بعدي bp039

واكيد مكانك سر وش ظنك مع التخبيط والفساد المستشري في كم قطاع حكومي
وزين ما يكون خطوه للخلف بعد pb093

لك تحياتي

-------
LA..TRO7

هلا بك ومرحبا لا تروح منوره يا بعدي bp039
ولا هنت على الرد والاشاده الف شكر

تحياتي لك

جامعية ~
09-06-2010, 11:33 PM
وواحد كان مار بالحاره بالغلط بعد كلهم خليتها ترضعهم عن الشكه :d
هههههههههههههه
تسلم يدك مير يبي لها شوية تشفير pb189:d

ToP أنا SToP
10-06-2010, 01:46 AM
سلخير :)

كح كح :sm18:<<< من زين هالجو غبار طار في حلقها

بصراحه احس سالفه الرضاعه ذي خذت اكبر من حجمها :rolleyes:

مابي ادخل في ذمه احد سواء شيخ اوغيره :) بس تتوقعون هالفتوى فُهمت بالشكل الصحيح :confused:

انا عن نفسي منقطعه عن التلفزيون من زمان <<< الله لا يشغلنا :sm12:

بس سمعت بالفتوى والاغلبيه ساخط :sm12:

والمؤمن كيس فطن :) والحلال بين والحرام بين :)

واعتقد ماله داعي نفتح ابواب مسكره ونسأل عن اشياء عن تبدو لنا تسؤونا <<< تقصد اللي اصلا طرحت السؤال على الشيخ

تتوقعون لما كل الحريم يرضعون كل الرجال كيف بيعرسون البنات بعدين pb095 كل الناس بيصيرون اخوان والا خوال والا عمان من الرضاعه ثمن ابلش بعمرك وتنقطع البشريه من على وش الارض:eek:

هذا ليا قالوا لك نظره مستقبليه pb024<<< اها بس

الا صدز يا طخ طيخ كم اسم في اللسته :D وايهم اطعم حليب pb027

موضوع بطعم الحليب ونكهة الفانيلا و ريحه النيدو pb027

طخ طيخ
10-06-2010, 01:14 PM
مضطهد

هلا وغلا ومرحباا ياللحجي منور يا بعدي pb189

عادي أخوي مقومني على صوت ترجيم حصى بغى يكسر الدريشة يبيني أفتح باب الحديد الداخلي أبوي زالجه عليه عشانه مصيف برى البيت :D
صوت البعارين :Dpb095

لو تجيب أذكى اثنين في العالم يلعبون شطرنج بيلعبون أقل شي ثلاث مرات في مشوار واحد..
جوالي فيه لعبة غبية وسخيفة تبني عماير وناس تطير وتجي تسكن (الي مخترعها ضارب له صاروخ مربص بفليت الظاهر) يعني لعبة مالها هدف أبد.. حتى هدف الترفيه غير موجود ومع ذلك ألعبها عند الإشارات :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا اذا ما فيه حادث ولا تحويله pb131 لان مع هذولي بتصير افلام هنديه :(

هههههههههههه لا يجيك أحد يسمع بالأكل الصحي يعصر لومي مع الحليب
يارجال بيجيك عبد الباسط وبيقول احلى حاقه يا قماعه مع البردئوش :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل على كذا اللي تهز بيقولون تضخ اللبن pb095

لاهنت يا اللحجي على التثبيت والمميزه والله لا يخلينا pb189
تحياتي

--------
نديم

هلا والله بخالي ابو عبد الله منورني بردك pb189

بتصير زحمة عند بعض المرضعات وبتطلع وضايف سكرتارية وخدمات توصيل رضاعه
بس المشكله اذا تداخلت المواعيد وصارت زحمة وهوشة انا الاول

هههههههههههههه اجل زي المطاعم اول ماتدخل يقولون لك هنا ولا سفري كانه سفري طلع االجوالين وعطاك :D

لاهنت خالي نديم على الرد والاشاده الله يعافيك

تحياتي

----------
شمعة الجلاس

هلا بك ومرحباا اختي والله يعافيك
ولا هنتي على الرد والاشاده وتسلمين

لك تحياتي

--------
مس سبون

هلا بك ومرحباا مس سبون ومنوره الموضوع bp039

الحين الحريم يقولوا يا نسوق يا......مدري شسمهpb036

هذا عنوان مقال لوحده الله يستر علينا وعليها في ايامنا هذي عاد شوفوا الايام الجايه وش بيصير
الله يرحمنا برحمته

لا هنتي يا بعدي على الرد وتسلمين

تحياتي

----------
MooD Rajjh

هلا ومرحباا بك مود منور يا بعدي bp039 والله يعافيك
وشف الاجسام عاد تختلف لان الثقافه بدت تتغير وصار فيه اهتمام بالاجسام عكس اول الهم الاكبر الاوزان الكبيره كنهم قطم رز :D اما اليابانيين اكبر وحده الظاهر توصل لين بطنك :D

لاهنت على الرد يا بعدي و تسلم

لك تحياتي

----------
البسمه المقهورهـ

هلا بك ومرحباا البسمه منوره الموضوع والله يعافيك bp039
والرضاعه بيجيها الدور وتصير مصايب صبرك بس عقب كم سنه وتشوفين الوضع ان رجعت للسطح pb034

لاهنت على الرد والاشاده وبعض من ما عندكم يا بعدي
لك تحياتي

---------
رآئحة المطر
هلا ومرحباا بك رائحه المطر منوره المووضوع الله يعافيك bp039

طيـب واللي مآ يطلع منهآ حليب ؟!:( وودها تكسب !:( تروح بخرآيطهآ يعني ؟! :dpb189

ابر توليد الحليب على الذمه pb095

ترآ اللي تسوي روحهآ سبيل للعآلم وترضع كل شبآب وشيآب وآحفآد السعوديه كله
تبي تمشي بدون غطآpb034pb030 , على اسآس إنو اهآلي السعوديه كلهآ محرم ٍ لـه :d
وتآخذ لهآ بريطآنيpb024:sm3: , بحجة إنه تخآف تآخذ حدآ عيآله من الرضآع هاهاها :dpb024
وما الكسبآن إلا هي pb034, تآخذ لهآ وآحد يفتح النفس تصبح عليه وتمسي عليه ! :sm5:
مو اتمسى على ركبـه كل يوم :( pb192 ( مع إحترآمي لشبآب السعوديه pb024 pb192)

نفس الفكره للشباب لازم ياخذون من برى محارمهم لان اكثرهم مستشك بالوضع و بيروحون وياخذون من لبنان واوكرانيا وبكذا يصير تحسين للنسل شفتي كيف فيه فايده من كلامنا << بينجلد واياها pb027

لك تحياتي

طخ طيخ
10-06-2010, 05:54 PM
Al_B6lh_L0ooL0o

هلا ومرحبا بك اختي منوره الموضوع bp039

اجل على كذا ممكن الوحده تسوي اشترك ودفع بالتقسيط للرضعات
وتجيك رساله على غرار الرساله ذي
عزيزي العميل :اوشكت على تجاوز حدك الإتماني للرضعات ،نرجوا منك سرعة السداد وإلاسنضطر اسفين لقطع الحليب عنك .
وممكن يتشاركون كم وحده ويسوون شركة الرضاعات السعودية pb027
شركة ذ.م.م

هههههههههههههه وتدخل بسوق الاسهم ويصير لها مضاربين وهوامير pb095 وجمعيات عموميه وفروع بكل زوايه وخدمات الكترونيه وخدمات خاصه للعملاء المميزين :D

لك تحياتي

-------
تركي علي

هلا بك اخوي ومرحباا منور
ولاهنت على الرد bp039

تحياتي

-------
~.إحسآآس ورد.~

هلا بك ومرحباا يا بعدي منوره الموضوع bp039 والله يعافيك

عاد اتخيل سواقنا يصير أخوي لا سمح الله :( بس والله شي اصير اركب قدام << كيف التفكير pb024

ههههههههههه تاكدي انه بيصير يقول لازم يكون فيه عدل ومهوب انا لحالي اللي يودي لازم اخواني معي وبيصير بيتشرط بالغداء والعشاء ويوم تلقونه منسدح بالصاله وخامها نومه :D
ولا تلقينه طالع من غرفتك شايل عطر وبياخذه ويقول لك شكرا هذا عطر وايد زين pb095

لاهنتي على الرد يا بعدي وتسلم يدينك

تحياتي

رومـآ
10-06-2010, 06:13 PM
:d

أحلى شيء ان الموضوع جاء في وقت اختبارات :d

المشكله ان في سؤال محيرني ..

بأي صفه تكشف الحرمه صدرها على رجال غريب في الرضعات الأربع الأولى .. اذا الخامسه هي اللي ح تخليه محرم ..؟pb036

يعطيك العافيه يا باشاbp039

واصل
10-06-2010, 06:31 PM
من أرض اليمن يحيينا طخ طيخ المُبجل pb095
وحيا الله الحامل والمحمول

وخلني أقارعك الاقتباسات والتعليقات وأعطر موضوعك بمروري الكويس ;)

حدثت احداث هذه القصه عام 2020م بعد فتوى رضاعه الكبير بعشر سنين والتي كان لها صدى عظيم في ذلك الوقت وتم تقنينها وتحديدها ومحاوله ترقيعها وقالوها قبل قال رقع يامرقع قال شي يرقع وشي ما يرقع ولكن الوضع بدا ينحل مع الوقت وحدث ما حدث
ملاحظه / هذه القصه حقيقيه وحدثت في ذلك الوقت ومن ورد اسمه في القصة
فهو بقصد وليس من باب المصادفه واللي براس امه شي يطلع لي برى << لو طلعوا لك انحشت :D

ههههههههههههههههههههههههههه
صدقني حاولوا يرقعونها بس مالقوا لها تصريفه واللي بدعها من رأسه انشهد انه خالع وفلتان ويبيله لزخ لين يركد :D

ستاند باي
3
2
1
زوووووم

اكشن

تصدق أني ابتسمت على بالي بأنك ناوي تأخذ صورة لخشتي الكويسه pb034

ياخي ماصارت هذي ثالث مره تصدمني بشهر خلك مثل غيرك محترم مايصدمني الا مره كل شهرين :confused:

هذا وناخوك يسمونه جرعه كل فتره عشان تعالجه من اللي هو فيه pb030

نزل مرتين يطير الشراب

تصدق لو بديره غير اللي انت فيها كان حاكموك لانك بخط وتطير الشراب :mad:
بس الظاهر قوانينكم سهالات ;)

سكر طخ الجهاز وذهب ليتكي مع زملائه بالعمل وقت البريك , واخذ كل واحد منهم يخرج اللسته حقت الحريم اللي بيرضع منهم اليوم pb036 لان مع فتوى الرضاعه اكثر العالم اسفهلوا وكلن قام يرتب جدوله كيف بيكون وكل واحد يعطي الثاني لسته pb034 ,

لازم يهتمون بصحتهم وصحة عظامهم <- واحد على نياته pb036

واحد من العيال امس بالاستراحه مواعد خويته في مطعم وخايف تطب عليه الهيئه , فقالوا له اكثر الموجودين من اصحاب الخبره : ماعليك ان حسيت بهم طب عليها وسوا نفسك ترضع وبيمشونها pb093

ههههههههه
تخيلت شكله والله لان مسكها ماعاد فلتها لين يخرب الـ ... ! pb027

^
ههههههههههههههههههههههههههههههه
علامة جودة وفحص المأخوذ الأطرق
ولاهنت ياطخ ع الموضوع التحفه bp039;)

طخ طيخ
11-06-2010, 01:44 PM
البسمة الخجولة

هلا ومرحباا البسمه منوره يا بعدي والله يعافيك bp039

ياحبكم يا السعوديين للتشكي خلاص المفروض تعودتوا على واقع حياتكم ( من عقب رمزيه ايطاليا خلاص صدقت انها ايطاليه أصليه http://img168.imageshack.us/img168/3305/145g.png )

لو ان الصور الرمزيه تعتمد كشخصيه للشخص كان علوم لكن اشوى انا عارفين وينك منه يالصوماليه pb095

الأرض عندي وبسبعه الهاص http://img291.imageshack.us/img291/1223/98647778.gif --> ترى وقسم منيب اعرف للبلوت بس سارقه بعض الأشياء من قوانين البلوت بدون ما افقه فيها http://img168.imageshack.us/img168/3305/145g.png

اللحين ودكم تتعلمون السواقه جات على تعلم البلوت :D
\

هذي شكل رجلها راعي محل عطارة pb027

هههههههههه وماشين على اخر ما مدحه الدكتور جابر والدكتور عبد الباسط pb095

أجل ظنك يا طخ أفتح قهوة واسميها حضانة كافية عشان يكثرون الزباين عندي pb027وبحط عروض لايفوتك وصلنا حديثاً حليب أليسا وهيفاء سارع فالكمية محدودة pb027
هذي تحطينها نكهه للحيب لان هذي شي استثنائي pb034

ولا تنسى اغنية الرضاعه توافيق محدن ترى اختار اللي ترضعه pb027 ..

واغنيه رضعوني يحسبون اني مريض ههههههههههه

لاهنتي على الرد البسمه المهبوله pb095 وتسلم يدينك يا بعدي
تحياتي

---------
La verita

هلا ومرحباا منوره يابعدي الموضوع ومسيك بالورد bp039

في المقطع الأول احترت هم الناس صاروا رايقين ولا جاهم تبلد احساس ولا مسكنات;)

تبلد قوي وموت احساس غصب عنه لان اللي بيرتفع ضغطه ويتعب ولا يجيه شي وش يوصل سياره الاسعاف له ؟ :D

ذكرتني بالهزاع:rolleyes: ما عرفت هالجملة إلا منه حافظتها قبل أدرس كان جدي-الله يرحمه- يسمعنا اياه ويعلمنا معنى كلامه:D

الله يرحم جدك ويغفر له هذي من المصطلحات الذوقيه اللي تستعمل بكثره من زمان وفيها من الاحترام للمقابل الشي الكثير الجيل الجديد طبعا يطقها صريحه ولا جاب خبر pb093

الإقلاع مواكب للحدث ... أجل منتدى الحراج بيصير فيه سرى;)
اجل قسم مبيعات الالبان pb027

تحياتي

---------
عسووووله

هلا ومرحباا وغلا بالابله عسوووله bp039

لكن موضوع الفتوى بشكل عام يحزن ويجيب الغلقة ومن جد اقدر اطلق عليه المضحك المبكي
زمان كل شي معكوس ..

وياما هنشوف الله المستعان بس والله يرحمنا برحمته تونا باول الطريق الله يزين الحال

لاهنتي يا بعدي على الرد والله يعافيك كاديه :D

لك تحياتي

طخ طيخ
12-06-2010, 11:41 AM
اطلق ابو واحد

هلا بك اخوي اطلق ومرحبا بك منور الموضوع والله يعافيك pb189والله لايهينك على الاشاده اللي هي حافزنا للكتابه
وتسلم على الرد والدعوه الطيبه يا طيب pb189
الله يخليك لعين ترجيك
تحياتي

--------
حوت متبودر

هلا هلا بالحوت منورني يا بعديpb189 ( انسى اقول لك اطخم الدعوه ذمه pb095 )

هذا عام 2020م احسب سنه وحدة ثم شف القضايا اللي تمسكها الهيئة
كلها ابتزاز تجيك البنت تسجل بلاغ عند الهيئة ان فيه واحد يبتزها تقول ماسك علي رضعه ما كملها..

ههههههههههههههههههههههه اتوقع العكس الشباب يبون الفكه من كثر الحليب حولهم
واما الغيدان تلقى مداهمين مكان غير نظامي للرضاعه ويصور الجوالين حقت الرضاعه جنب البياره وانت بكرامه وحولها صوارير pb095

عاد اللي بيقراء موضوعك من مؤيدي الرضاعة بيقولون: ايه وش درى هالشعب يبربرون وهم ما يشوفون المشاكل اللي صايره ....اجل على كذا ابخلي الشغالة ترضع اخواني كلهم ...

ههههههههههههههههههههههههه وانت ليه ماترضع ؟ pb034:D

لاهنت يا بعدي على الرد وتسلم يدينك
تحياتي

--------
طاسه منحاشه

هلا ومرحباا طاسه منوره يا بعدي الموضوع bp039 والله يعافيك

عاد تخيلو لو تصير كان محد تزوج من أحد العالم صايرين كلهم أخوان :D..

احسن لنا حتى ناخذ من برى <<-- هذا همك :D
...

تذكرت سالفة المدرسة إلي طلب منها راعي النقل حقهم المصري ترضعه شكل الاخ ماصدق على الله وعينه على الراتب :D..

هذي البدايه فقط وياخوفي الباقي

الله لايهينك يا بعدي على الرد والاشاده وتسلمين

لك تحياتي

ديجافو *
13-06-2010, 09:00 AM
يعني ابوي صار يقول لها يا يا .. اميمتي وهي تقوله وجع لا تقول اميمتي انا كبر بنتك فقال طخ : اهاااا عشان الفتوى ماغيرها ؟ فقال خويه : ايه وقسم ان حالتنا حاله من يومها والمشكله اعمارهم بالستين بس وش تقول

وش هاللي بالستين وللحين تدر pb027

وأحلى شيء اللي يرضعون ثلاث وبعدها يجحدون pb027

ههههههههههههههههه الله يقطع بليسك بس ويكفينا شر هالفتاوي pb093

بس تراه يقول الرضاعة تصير بشكل غير مباشر لاتظلمه :D

مضطهد
13-06-2010, 02:05 PM
خذ نسخة معك طخ طيخ على طريقك
http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=634751

طخ طيخ
13-06-2010, 05:51 PM
حولا ومتكحله

هلا بك يا بعدي منوره الموضوع bp039
ولا هنتي على الرد والله يوسع صدوركم دوم وتسلمين

لك تحياتي

-----------
حوطيه سبهه

هلا بك ومرحباا حوطيه النفسيه منوره الموضوع bp039

هههههههههههههههههههههههههههههههههه وذولي باتلين على سواياهمpb027
تبيهم في دعاره تبيهم في رضاعه pb027

ههههههههههههههههه واكيد ما ننسى انهم قريبا شغالات بعد pb034:D

تحياتي

--------------
ziz00o00

هلا وغلا بالاطخم منورني يا حلو والله يعافيك pb189
وصدقت في كلامك وترى المساله قد تناقش فيها العلماء ابن باز والشيخ ابن ابرهيم الله يغفر لهم
وكان ابن ابن ابراهيم الله يرحمه يرى جواز ارضاع الكبير فجاه الشيخ ابن باز واقنعه بان المراه لو كانت ما تبقى زوجها ممكن ترضع من نفسها لان الحليب يخص الرجل وبكذا تحرم عليه

وصدقت في سالفه اننا صرنا نبحث عن امور لا تفيد ولا تزيد ولا تقدم وهذا من السطحيه عن بعض الاشخاص احيان ماله هدف واحيان هدفه فاسد وبعضهم كل شي يسئل عنه مع ان الحلال بين والحرام بين مثل واحد يسئل شيخ عن حكم الباستا !! pb036
والله يحمانا واياكم
ولا هنت على الرد وتسلم يدينك

تحياتي

-----------
بــيشــو

هلا بك ومرحباا يا بعدي والله يعافيك
ولا هنتي على الاشاده و نورتي الموضوع يا بعدي بردك و لعبت عليك pb095

لك تحياتي

----------
KID

هلا بك اخوي منور الموضوع يا بعدي
وابد ما اتوقع اني شطحت واجد pb034
لاهنت على الرد وتسلم يدينك

تحياتي

---------
جاد

<B>
هلا بك يا بعدي منورني يا حلو pb189

</B>

واللي يبي يتزوج وش يسوي ؟ pb036
ابو خلط الانسساب pb027

عليكم بديره خوالي لبنان :o << تبطي :D

لاهنت على الرد يا بعدي وتسلم يدينك
تحياتي

---------------
إحساس مجنون

هلا وغلا ومرحبااا بالحلو فتى فانكوفر pb189

لا هنت يالاطخم على الرد والاشاده الله يوفقك يارب ويسمح امورك
والله يسمع منك يا بعدي
وان شاء الله نشوفك قريب انت وابو بكس :D

تحياتي

طخ طيخ
13-06-2010, 11:53 PM
Top Girl

هلا توب ومرحبا بك bp039

2010 و مازال فيه جيران يسيرون الضحويه pb036

ايه هذاك الوقت يسمونها عادات الاولين ويحافظون عليها ويسوون عليها عرض بالجنادريه :D

لها مكان هالسندويشات عقب اللي لطيته :confused:

اكيد لان كل اللي كلته ينهضم مع المشوار مثل السفر تمام ماتوصل الا انت جايع
لان التركيز يشغل الواحد ويخليه يحرق كل اللي كله اما انتم يالبنات تركبون ولا تدرون وش السالفه وما تدرون الا لين قالوا لكم وصلنا انزلوا pb034

لاهنتي على الرد وتسلمين

تحياتي

-------
تميسه مع شاي

هلا بك ومرحبا يا بعدي منوره الموضوع bp039
ولاهنتي على الرد الله يعافيك

تحياتي

---------
ام منوور

هلا بك ومرحباا ام منور منوره الموضوع bp039

طيب واذا بغيتوا تتزوجون وشلون بتعرفون هي اختكم والا لا مادام الدعوى صارت سايبه تمشون وترضعون؟؟<<< صدقت الاخت خخخ

هذا المطلوب حتى بالنهايه يمدي نتزوج من برى بدون ورقه pb095

تحياتي

طخ طيخ
14-06-2010, 12:14 PM
تجريدي سعودي

هلا بك يا بعدي ومرحباا bp039
وكلن بعقله راضي
ولاهنت على الرد وتسلم
تحياتي

-----------

Sh0oSh0o

هلا بك ومرحباا يابعدي منوره الموضوع والله يعافيك bp039

ههههههههههههههههههههه
هو اصلا فيه حليب في بنات هالتوالي على قولة امي عشان يصرح ويفتي بالرضاعه pb036اللي فيها عساه يزي بزقتها حق يومين عشان توزعه لسواقهم ولعيال حارتهم ..

ههههههههههههههههههههههههههه صادقه وبعضهم توقفه خوفه من كم شغله :Dpb034
يعني يصير كنه لبن العصفوره pb095

لك تحياتي

-----------
عاشق العثرات
هلا وغلا مليون بالاطخم عاشق منورني يا بعدي pb189

إذا كتب طخ َ ُ فخبروني .. إن في دمجته الهبال pb027

وان الرد من عاشق ليكفيpb189 -- فما للناس من بعده مجال pb189

نبي نرضع ..
ملينا وحنا نسمع بأخواتنا في الاسلام وللأسف بدون اي فايده وبدون ما (نلمس) هالشي على ارض الواقع pb093

ههههههههههههههههه نبغى نسوي حمله ضدهم وهي لا يسوقون وخلونا نرضع pb095

مسألة الرضاعه هذي ميزتها انها تزيد الروابط الاجتماعيه وتقرب البعيد وتحقق التكافل الاجتماعي المنشود ... حيث انك يكون لك في كل حارة اخ واخت واقرباء من الرضاع ..
واحد جوانبها المشرقه انها تبي تخفف زحمات الشوارع نوعا ما لان كل الشعب جالس يرضع :D

لا تنسى يا بعدي الاهم وهو ان اكثر الناس صاروا اخوان من الرضاعه فعادي يركبون خمسه مع بعض وكذا نحل سالفه الليموزين وباصات النقل وامور كثيره :D

اما اللي يخاف انه تكون فيه فتنه او شي من هالقبيل فنقول يارجال انت غمض عيونك بس وسو نفسك ما شفت .. وان شاءالله موب صاير الا كل خير

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ابراي لله << ينفض شليله :D

اما من الناحيه الاقتصاديه pb027
فهذا يضخ اموال داخل البيوت والاسر السعوديه مما يساعدهم في اعادة ضخ هالاموال في المجتمع لتدور عجلة الاقتصاد بكل يسر وسهوله ..

انتا بتزاكر من ورانا يا عاشق pb027

ومن جهة اخرى .. جهة البيئة تحديدا .. فهذا يبي يقلل استيراد الحليب المعلب اللي كله كراتين وبرابيس مضره بالصحه والبيئه على حد سواء ..
ومقاطعه للدنمراك واوليائهم وحلفائهم :D

الرضاعه لها جوانب مفيده صراحه والمفروض يفكرون فيها جديا ..
ياخي ما فيه ايسر واجمل من انك تداوم الصبح ..
وتدخل المكتب ومعك كوب شاهي وتمسك معك على شاهي حليب ..

البلشه عاد لو مسكت على ميلك شيك وش بتسوي ههههههههههههههههههههههههه pb095

لاهنت يا عاشق على الرد وتسلم يا بعدي ولا هنت pb189

لك تحياتي

حـتـه
14-06-2010, 07:07 PM
ههههههههههههههههههههه

وقسم بالله انك بطل بكتابة القصص pb027

اجل كل ذي الشقق والمحلات والحوسه واخرتها بقرpb036 <<اكيد يعني بتطلع حريم وييين وش بيكفي هل عالم pb027

من جد الفتوى سوت ضجة تتوقع فيه احد سواها الرضاعه pb036

القران يقول بس بالحولين خلاص مثبوت حتى بالاحاديث :rolleyes: وطبعا القران علطول يتصدق مافيه ضعيف ولا تصحيح بخاري pb027

لكن بعهد الرسول بس الصحابي الي سمح له مخصوص له يعني ماسمعنا ان فيه واحد غيره رضع وهو كبير بعده بزمانهم :D

عوافي ما ننحرمش pb095pb189

طخ طيخ
15-06-2010, 02:08 PM
AMOOOL

هلا بك يا بعدي ومنوره الموضوع bp039
ولا هنتي على الرد والله يعافيك
لك تحياتي

---------

ألم الصمت

هلا بك ومرحباا منوره يا بعدي
والكلمه معروفه ماتحتاج توضيح اكثر
لاهنتي على الرد وتسلمين

لك تحياتي

--------
جامعية ~

هلا بك ومرحباا جامعيه منوره يا بعدي bp039
ولا هنتي على الرد وتسلمين
والظاهر ما بعد التشفير شي بدونه بقول هذاك وهذيك :D

لك تحياتي

---------
ToP أنا SToP

هلا بك ومرحبا ستوب منوره يا بعدي وعاش من شافك bp039

تتوقعون لما كل الحريم يرضعون كل الرجال كيف بيعرسون البنات بعدين pb095 كل الناس بيصيرون اخوان والا خوال والا عمان من الرضاعه ثمن ابلش بعمرك وتنقطع البشريه من على وش الارض:eek:هذا ليا قالوا لك نظره مستقبليه pb024<<< اها بس

ما عليك هالامر بسيط وحلها الزواج من الخارج ووغير ان بعضهن ما يرضعن يعني فيه امل :D

الا صدز يا طخ طيخ كم اسم في اللسته :D وايهم اطعم حليب pb027

على حسب كل واحد وعلاقاته ناس نص ورقه وناس ورقه ونص وناس دفتر ابو 40 pb095 واما الحليب الزين ما فيه احلى من المراعي خلي عنك << قلب :D

لك تحياتي

----------
رومـآ

هلا بك ومرحباا روما منوره الموضوع bp039

أحلى شيء ان الموضوع جاء في وقت اختبارات :d

كانك تلمحين الى شي الله يهديك ماله داعي تقهرين اللي يختبرون pb034 وتعلمينهم انك فاضيه ومروقه وناويه تطلعين تتمشين وتتعشين وتسيرين واخر الليل تدورين فيلم ولا مسلسل وتسهرين عليه :Dpb095

لك تحياتي

فايز بن محمد
15-06-2010, 02:19 PM
ههههههههههههههههههههههههههه الله يرج بليييسك فقعت من الضحككك ... اللسته ..

'n b 9
15-06-2010, 09:17 PM
.

وبعدها اغنيه قوم رضعني وامش قدامي

pb027

يعطيك العآفيه يَ سِيدي :D
الله يوسع صدرك بِ العآفيه دوم bp039

طخ طيخ
16-06-2010, 11:26 AM
واصل

هلا ومرحباا واصل الباكستاني منور bp039 +( ايقونه تميس pb095 )

تصدق أني ابتسمت على بالي بأنك ناوي تأخذ صورة لخشتي الكويسه pb034

ايه ما يبيلها لانك ما تصور الا لاجيت تجدد الاقامه :D

تصدق لو بديره غير اللي انت فيها كان حاكموك لانك بخط وتطير الشراب :mad:
بس الظاهر قوانينكم سهالات ;)

اكيد نداء الطبيعه وغير هالمكان فيه اماكن مخصصه ونظيفه مهوب مخرعه بيبانها وانواع الكتابات ومافيه مويه ونور

لازم يهتمون بصحتهم وصحة عظامهم <- واحد على نياته pb036

صادق حليب البودره مهوب زين وييبس البطن << مثلك pb095

لاهنت ايها الكويس على الرد وتسلم يدينك يا بعدي
والله يعافيك
لك تحياتي

---------
Nora

وش هاللي بالستين وللحين تدر pb027
هلا بك ترى اقصد انها من قبل كانت تدر والحبيب قد شرب منها واللحين يوم طلعت الفتوى بلشوا ببعض وش يسوون :D

بس تراه يقول الرضاعة تصير بشكل غير مباشر لاتظلمه :D

ايه بالبدايه لكن بالاخير تخبرين لازم التحريف والتخريب والانفلات pb095

------------
مضطهد

pb189

------------
حـتـه

هلا بك ومرحباا اخوي منور الموضوع والله يعافيك bp039

اجل كل ذي الشقق والمحلات والحوسه واخرتها بقرpb036 <<اكيد يعني بتطلع حريم وييين وش بيكفي هـالعالم pb027

ههههههههه شكلك ما سمعت عن الابر اللي تخلي الحليب يعبي سطول pb095

لك تحياتي

طخ طيخ
18-06-2010, 02:36 AM
مـنبـع الحــب
هلا بك اخوي ومرحباا منورني بردك bp039
ولا هنت يا بعدي
تحياتي

-------------

'n b 9

هلا بك ومرحباا 'n b 9 والله يعافيك bp039
ولاهنتي على الرد والله يوسع صدرك دووم
لك تحياتي

ToP أنا SToP
18-06-2010, 03:00 AM
:sm5:ما عليك هالامر بسيط وحلها الزواج من الخارج ووغير ان بعضهن ما يرضعن يعني فيه امل

هذا اللي تبونه pb034تؤوبر البي اجل pb095

على خبري ان الحرمه مايجي فيها حليب الا اذا اعرست و حملت و ولدت :rolleyes: طيب اذا كل الرجاجيل اخواني:rolleyes: من اعرس عليه :sm5:

تخيل باكستاني كبر قريح وقاعد يرضع pb036خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله لا يعاقبنا بس pb027

تشكراتي <<= على وزن تحياتي :)

ql3t_eqla3
18-06-2010, 03:59 AM

يعني فيه احتمال انا وانت نتصادف عند مرضعه بالدس ونصير اخوان بالرضاعه!؟ .. وبعد مما نتلاعن وندعي على انفسنا ونتحسب على هالمرضعه اللي قالبتها سبيل :d .. وماغير تحط بيدها مية وتضغط النكهة اللي تبغاها وتاخذ وضعية الانبطاح وتبدى باللتع والشفط واكتشف ان اللي يرضع بجنبي هو انت!؟ خخخخخخخ وقتها ابدعي واقول من قلب لا بارك الله فيها من رضاعه ولا من صدفه تجمعني انا وانت ونصير اخوان :( .. ترى هذي اول شطحة جت في بالي .. عاد تخيل ان مضطهد يكون ورانا بالسرا ونصير كلنا الثلاثة اخوان !؟

عز الله ان الموت اهون من اخوتكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. خذ معي بس النظرة الايجابية .. بيصير كل المجتمع اخوي :d .. ومحد يشوف نفسه على الثاني تلقى المطفر جالس في حضن المرضعه مع الواسطة :d .. ويتعرفون على بعض وكلن يخدم الثاني بحكم الاخوة والعيش والحليب اللي بينهم :d .. وبدل الواسطات تصير المرضعه اقوى من الواسطة .. تلقى اللي ترضع بالجرادية عندها اوادم مخيسين مطفرين مثلك ومثل مضطهد :d ..اما اللي بالعليا ولا بشمال الرياض هذي ترضع ناس كاشات ويتغرون فلوس :d .. وما فيه الا مرضعات من اللي يحبهم قلبك .. بنفس الوقت نقول ان الطبقية راح تختفي من المجتمع بحكم ان الشعب يشربون من مرضعه وحده خخخخخخخخخخخخخخخخخ تخيل عاد اني واقف بالدور وقدامي وزير ووراي لواء بالاستخبارات :d .. قبل ارضع وانا واقف بالدور تلقاني منخرش منهم ومن الموكب اللي هم فيه والعبيد .. بعد الرضاعه اقلبها معهم مزح واقول العشا عندكم يا اخوي الكبير خخخخخخخخخ وهاتك يا كلاحة وتلويق الين يتوسطون لي :d

خل عندك بعد نظر بالامور مثلي .. عاد من شروط الرضاعه :
1- بالبراطم فقط
2- من دون عض
3- من دون لمس او ضغط :d
4- خمس رضعات وافيات :d
5- ما تتمضمض بعدها خخخخخخخ عشان تثبت لغيرك انك اخوه من الرضاع وهذي تفيدك اذا رضعت انت وادمي واصل وصاحب واسطة من ام وحده :d
6- خلني ساكت خخخخخخخخخخخ

موضوع فاصل مثلك يا الزيدي مبدع واستغليت القضايا بصورة بطلة وتصوير مستقبلي يوصف الحال لو فعلاً تطبقت الامور .. وانا متاكد لو ان به احد من الاناث وده يرضع وياخذ بهالفتوى .. ثم تجي لها انت شرط ان تتوب الى الله وتمتنع عن الرضاعه وعن كشف اي جزء من جسمها خخخخخخ هذا اذا ما قطعت مصدر رزقها والسبب ان وجهك يقطع ابو العافية :d

طخ طيخ
18-06-2010, 01:56 PM
ToP أنا SToP

هلا بك ستوب ومرحباا bp039

على خبري ان الحرمه مايجي فيها حليب الا اذا اعرست و حملت و ولدت :rolleyes: طيب اذا كل الرجاجيل اخواني:rolleyes: من اعرس عليه :sm5:

ندور لك بنقالي توه واصل وعلى خلق ويقدس الحياه الزوجيهpb095
وشغلته تزوير وتمرير مكالمات ههههههههه

لاهنتي على الرد يا بعدي
تحياتي

---------

صلعة اقلاع :D

هلا ومرحباا وغلا حيااك يا بعدي pb189

يعني فيه احتمال انا وانت نتصادف عند مرضعه بالدس ونصير اخوان بالرضاعه!؟ .. وبعد مما نتلاعن وندعي على انفسنا ونتحسب على هالمرضعه اللي قالبتها سبيل :D .. وماغير تحط بيدها مية وتضغط النكهة اللي تبغاها وتاخذ وضعية الانبطاح وتبدى باللتع والشفط واكتشف ان اللي يرضع بجنبي هو انت!؟ خخخخخخخ وقتها ابدعي واقول من قلب لا بارك الله فيها من رضاعه ولا من صدفه تجمعني انا وانت ونصير اخوان :( .. ترى هذي اول شطحة جت في بالي .. عاد تخيل ان مضطهد يكون ورانا بالسرا ونصير كلنا الثلاثة اخوان !؟

ههههههههههههه اقول شف السالفه مهيب مثل ما انت مفكر لان انت لا دخلت معنا بالخط
وصرت جنبي او جنب مضطهد بيصير اني بغلط وبيغلط اللحجي وبنستلم صلعتك ونرضع منها تخبر الاشكال حول بعض هههههههههههههههههههههههههه pb034pb027
وغير كذا حتى اللي بترضع منها بتشوف جبهتك وبتجلس ترضع من صلعتك وحلها على هالوضعيه هههههههههههههههههه pb027

وانا متاكد لو ان به احد من الاناث وده يرضع وياخذ بهالفتوى .. ثم تجي لها انت شرط ان تتوب الى الله وتمتنع عن الرضاعه وعن كشف اي جزء من جسمها خخخخخخ هذا اذا ما قطعت مصدر رزقها والسبب ان وجهك يقطع ابو العافية :D

هههههههههههههههههههههههههه يارجال انت مع انتشار الامور والحوسه يا كثر اللي بيلحقونك لاشافوا الجبهه و بيقولون لك غط العده

تحياتي

مزاجي
19-06-2010, 07:29 PM
طخ يالله حيوووه pb034
انا داري ان ودك تفرشني بس ما عليك الوعد قدام هههههههههههههه pb094
شف يا صاحبي موضوعك بالصميم بس انا عندي مداخله بسيطه بعد اذنك pb034 < حاطها حاطها حتى لو ما وافقت :D

http://www.marefa.org/images/thumb/f/fb/CH_cow_2.jpg/250px-CH_cow_2.jpg

جب لك بقره لك حي وخل العالم ترضع فيها وخلاص وابعد عن الشبهه وانا اخوك :D
ولا تنسى ان اخواننا اليمنين سمعوا بالفتوى وصاروا يرضعون قات فهم موب احسن مننا وخلنا نتعامل بالبقر احسن pb094 < ما جاب طاري اليمن عبث :D

ان ما ارتقع سعر البقر بوقتها فانا ما افهم بالاقتصاد ;)

الف شكر لك يا الزيدي ع الموضوع والله يستر لا يتلونك pb095bp039

مشاعر حنون
19-06-2010, 11:42 PM
جدي طخ pb189
bp039

طخ طيخ
23-06-2010, 08:44 AM
M z a j y e

هلا وغلا ومرحباا بك pb189
انا داري ان ودك تفرشني بس ما عليك الوعد قدام هههههههههههههه pb094
http://gold.eqla3.com//files/23/eqla3_1266512303.gifhttp://gold.eqla3.com//files/23/eqla3_1266512303.gif

جب لك بقره لك حي وخل العالم ترضع فيها وخلاص وابعد عن الشبهه وانا اخوك :D
ولا تنسى ان اخواننا اليمنين سمعوا بالفتوى وصاروا يرضعون قات فهم موب احسن مننا وخلنا نتعامل بالبقر احسن pb094 < ما جاب طاري اليمن عبث :D
ان ما ارتقع سعر البقر بوقتها فانا ما افهم بالاقتصاد ;)

داري كل هاللفه عشان اليمن السعيد pb034 بس ترى ذوليك كل شي عندهم ماشي دام فيه كيف عندك مثلا شمه و قات و قيرو فلو تقول لهم عصير بقدونس يكيف طاحوا به ولا عاد فكوه اما الاقتصاد اسمح لي انا ما احب اتكلم بالسياسه ;) pb095

لاهنت يا بعدي على الرد وتسلم يدينك يا غالي pb189

لك تحياتي

----------
مشاعر حنون

هلا بك يا عجيزنا ومرحباا منوره الموضوع bp039
واشوى ان ما عندك مصادره للاراء pb095 وتسلمين على الرد والله لا يهينك

لك تحياتي