PDA

عرض كامل الموضوع : تصريحات مارادونا بعد ودية كندا


%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 03:35 AM
http://img193.imageshack.us/img193/6798/argenmc4.jpg

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ألف ألف مبروك لعشاق ومشجعين ومتابعين المنتخب الارجنتيني
وبأذن الله نبارك لكم على كأس العالمpb189pb189

http://tycsports.com/thumbs/4bfaefe29e56b_300x177.jpg

في تصريحات الاسطوره والمدرب الحالي للمنتخب الارجنتيني مارادونا بعد المباراة قال أن المنتخب الارجنتيني لكرة القدم يملك عدد كبير من نجوم مميزين لحظور معركه جنوب أفريقيا
وقال أن هذا الشيئ "مشكله جميله "pb192
لكن على المشجعين الألتزام بالهدوء:D
لأني عارف كيف أستخدم مهاره الاعب في الوقت المناسب pb030
وقال المدرب بعد المباراة مفتخر بمهاجمينه ليونيل ميسي نجم برشلونه و جونزالو هجواين لاعب ريال مدريد قادرين على حمل المنتخب الوطني حتى ديغو ميليتو لاعب الانتر و كارلوس تيفيز متحمسين للمونديال و سيرجيو أغويرو نجم أتلتكو مدريد والمخضرم لاعب البوكا جونيورز مارتين باليرمو من الخيارات الثمينه
وقال مارادونا مشير الى المباراة مع كندا" مافيه مباريات وديه بقميص الارجنتين "pb189
مع أن المنتخب الكندي ضعيف جداً وهذا الشيئ جعل ألاعبين يضاعفون النتيجه
وختم كلامه الاسطوره الارجنتينيه " أنا سيعد لأني خليت الناس مبسوطين قبل مشوار المونديال
المصدر (javascript:eplFPTExpandLayer(186212);)
---------
تصريحات حلوه وترفع معنويات ألاعبين وجت في وقتها ياأسطوره pb189pb189

Vamos Argentina

http://img246.imageshack.us/img246/7342/1088364903335banderaqo7.gif

ديك فرنسي
25-05-2010, 03:40 AM
اعصابـك تراك فايـز على كندا :d

ومـع ذالـك احسه بيودي المنتخـب في داهيه

موفقيـن ان شاء الله

عوآفــي

MR MEDO
25-05-2010, 03:43 AM
الحين تبو تقنعوني أنه المحشش قآل هالكلآم ! :D

أتوقعته من نوع " أبغى أن أقول " pb027

بالتوفيق للتآنغو وميسي خصوصاً pb189

يعطيك العآفيه bp039

D&G
25-05-2010, 03:48 AM
تراك لاعب مع كندا :D .. لو السعوديه كان قلناا ممكن pb036pb027 ..
الارجنتين والله من الهيااط قبل اي موندياال و اخرتها من دور الـ 8 مودعيين :Dbp039 ..


bp039pb189 ..

القليصاء
25-05-2010, 03:50 AM
رووووح يا بعدهم ..

مارادونا مو من الناس اللي تعطيه ورقة و قلم و يعرف كيف يكتب

لكن مارادونا من الناس اللي إذا تكلموا ألهموا

مارادونا يقدر يخلي كل لاعب أرجنتيني يأدي بالملعب ٣٠٠٪ من مستواه بكل مباراة .. موب بالخطط و التكتيك .. لكن بالكلام

مارادونا أكثر من كونه لاعب أو مدرب .. مارادونا من الشخصيات اللي تقدر تغير من شكل أي شي يدخل فيه


..

مارادونا .. لا يوقف

%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 03:53 AM
اعصابـك تراك فايـز على كندا :d

ومـع ذالـك احسه بيودي المنتخـب في داهيه

موفقيـن ان شاء الله

عوآفــي
يعافيك :D
يقولون دمونيك بيرجع لتدريب منتخب فرنساpb027

%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 03:56 AM
رووووح يا بعدهم ..

مارادونا مو من الناس اللي تعطيه ورقة و قلم و يعرف كيف يكتب

لكن مارادونا من الناس اللي إذا تكلموا ألهموا

مارادونا يقدر يخلي كل لاعب أرجنتيني يأدي بالملعب ٣٠٠٪ من مستواه بكل مباراة .. موب بالخطط و التكتيك .. لكن بالكلام

مارادونا أكثر من كونه لاعب أو مدرب .. مارادونا من الشخصيات اللي تقدر تغير من شكل أي شي يدخل فيه


..

مارادونا .. لا يوقف
اية هذا الكلام الصح :d

عـبّود
25-05-2010, 04:00 AM
الله يبارك بعمرك pb030
....

" تيفيز " & " دي ماريا " & " ماكسي " pb189

مستوى و نتيجه اليوم pb030 ..!! كنت اتمنى لو المباراة مع منتخب أفضل من " كندا " :( ..! بس يوم بعد يوم يزيد أحساسي أن البطوله أرجنتينه :( pb189 ..!! الله كريم :) ..


وختم كلامه الاسطوره الارجنتينيه " أنا سيعد لأني خليت الناس مبسوطين قبل مشوار المونديال"

عقبال 11 / 7 :( pb189

ديك فرنسي
25-05-2010, 04:00 AM
يعافيك :D
يقولون دمونيك بيرجع لتدريب منتخب فرنساpb027

وميـن قالـك انه طلـع :D

لا تاخذيـن موقف قلتـلك موفقيـن

bp039

%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 04:07 AM
الله يبارك بعمرك pb030
....

" تيفيز " & " دي ماريا " & " ماكسي " pb189

مستوى و نتيجه اليوم pb030 ..!! كنت اتمنى لو المباراة مع منتخب أفضل من " كندا " :( ..!



عقبال 11 / 7 :( pb189

هلابك بس نسيت اقويرو من اول لمسة للكورة جااااب هدف :d

3ez - 18
25-05-2010, 04:17 AM
آعصابه شوي شوي

يعطيك العافيه

bp039

م ر ق
25-05-2010, 04:34 AM
حشاش منتهي وبيطلع من الدور الاول وسيجلب العار للتانقو pb192

يوم اقبلــت
25-05-2010, 04:57 AM
خوفي نشوف الارجنتين اوت من المجموعات , هلكلام ماشفناه يامارادونا بالتصفيات !

Moonstruck
25-05-2010, 05:38 AM
ياخي ماردونا ذا يابيجبها مطبله و بيطلع من ثاني مباراة pb036:D
و إلا إنه بيأخ كأس العالم من قوة الحظ اللي عنده pb036

بالنسبه اللي يقولون هاذي كندا و ماني عارف أيش pb192
أقلكم ترى هذا الفوز بـ يرفع نفسيه اللاعبين فوق هام السحب pb192
بس عسى المحشش ما يوثق زيادة و يخبصها في الوديه الثانيه pb192

أرخنتينا pb036:Dbp039

الكنز الأزرق
25-05-2010, 05:53 AM
مارادونا شكله مخطط للمباراه عدل .. جايب كندا حتى يصكهم بهالنتيجه ويطلع بهالتصريح :d
وبرضه يطلع اللاعبين من مستوياتهم ونتائجهم السيئه إللي بالتصفيات
صحيح إن لعب التانجو معه خايس لأنه بدون صناعة لعب , والدعوه كلها إلعبوا بحماس وهاجموا
لكن حالياً مالنا إلا تأييده والترقيع له .. ماباليد حيله :(

الديلكو
25-05-2010, 05:54 AM
صباح الخير ..

الله يعينكم يامشجعين التانقو ..!
مشكله لاصارت أعصابك بيد واحد زي ذا ماتدري متى يصحي ولا تدري متى يعطبها ..!
أنا مدري ماتابعته الفتره الأخيره لكن إستبعاده لكامبيسو ولاعب ليفربول ابو إسم أقشر ضيعت إسمه .. وإستدعائه لـ للمنتهي فيرون يدل إنه مازال في خباله القديم ..!
ياجماعة الخير باقي أحد من لاعبين منتخبات مونديال 98 باقي يلعب؟؟ الظاهر بس فيرون والدعيع خخخخخ
ابو الهول مهوب فيرون ..

ع العموم اذا عندهم يطلعون من المونديال بدري وبفضيحه أتمنى تكون على يدين المانشفت : )

ام الدواهي
25-05-2010, 05:59 AM
ياربي يا حبيبي :(
انك اتفرحني بالارجنتين طالعه شر طلعه من الدور الاول << صعبه صح :d

الكنز الأزرق
25-05-2010, 05:59 AM
ياجماعة الخير باقي أحد من لاعبين منتخبات مونديال 98 باقي يلعب؟؟ الظاهر بس فيرون والدعيع خخخخخ
ابو الهول مهوب فيرون ..


أبشرك بلانكو حق المكسيك إللي بمونديال 98 جننا بحركته
إللي يسحب الكوره برجليه للحين يلعب pb036:D

R a M o O o O s
25-05-2010, 06:10 AM
مستوآك متوآضع في التصفيـآت pb093

وفوزك على كندآ وألمآنيا في الوديـآت , مو يعني إنك أقوى وآحد في العـآلم

ذي كآس العـآلم , مو كـآس الخليج :D

بس لو تطيعني وتلعـب هيقوآين pb189 أسـآسي , أحسه بيسووي شغـل :sm5:

بس عندي أحسآس إنه بيمسك الدكه في وجوود ميلتو المدهر هالايـآم:D

VIVA Argentinapb189

%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 06:33 AM
ليش التشاؤم ياعالم والتشكيك في المدرب الارجنتيني
هذا نفس كلامكم كنتم تقولونه قبل التصفيات مارادونا طلع من كأس العالم مارادونا قضى على هيبه الارجنتين pb093
وما الى ذالك وشوفوه وصل لكأس العالم وعن قريب بيرفعه ويعيد ذكريات 86:Dpb189

حاتم بن عزوز
25-05-2010, 06:35 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسسني انه مقـآبل فريق :d
تـرآه كندآ يآحبيبي ، لو يلعب ضد أحـد كان فاز احد :d
ان غدا لنـــآظره قريب ،
بالمونديـآل بنشوف مستوى فريقك .. و بنحكم عليك هنآك
اذا كنت كفؤ وبتكسب الرهـآن ، والا أحلىى ودآعيه من بدري :d

يزيد
25-05-2010, 07:08 AM
فايزٍ علينا الهيس :d

هين لو يدري عن " قرانفل " كان مافاز .. ولهى في الفرط :d

المدمن وفريقه ممكن يوصلون للأربعه .. بس الله يفكهم من تاريخيه مثل حقة بوليفيا وانت ماشي

zaltan8
25-05-2010, 07:50 AM
مليتـو افضل من هيجوين وتيفيز اتمناه هو بجانب ميسي

DANIELE
25-05-2010, 07:55 AM
الأرجنتين تملك لاعبين كبار جداً
لكن ماراح يودي الأرجنتين بداهيه بكأس العالم الا انت ياماردونا ..!!!
والله التدريب شرق وهو غرب مايهبها
وبطلعه الروح تأهل لكأس العالم
انا احب الأرجنتين ويملك لاعبين كبااااار لكن ماردونا لايفقه شيء بالتدريب
/
واكبر مثال ان لاعب مثل دييغو ميليتو يالله استدعاه لكأس العالم
رغم الموسم الخراافي الي قدمه اللاعب الكبير دييغو
وميليتو احتمال بنسبه 90% انه لن يكون اساسي مع ماردونا
بالله اذا مدرب يحط ميليتو احتياط ماهو مدرب
رغم اني روماوي ولست انترواي
لكن دييغو لاعب اموت فيه غير طيبعي

/

شجن!
25-05-2010, 08:00 AM
رووووح يا بعدهم ..

مارادونا مو من الناس اللي تعطيه ورقة و قلم و يعرف كيف يكتب

لكن مارادونا من الناس اللي إذا تكلموا ألهموا

مارادونا يقدر يخلي كل لاعب أرجنتيني يأدي بالملعب ٣٠٠٪ من مستواه بكل مباراة .. موب بالخطط و التكتيك .. لكن بالكلام

مارادونا أكثر من كونه لاعب أو مدرب .. مارادونا من الشخصيات اللي تقدر تغير من شكل أي شي يدخل فيه


..

مارادونا .. لا يوقف



ينصر دينك هذا الكلام اللي يسر التانغويين:D





وش فيكم على محششنااا ماسمعتو المثل القائل
لاتحقرنا المحشش عند رئيته __فكم من الافكآآآري تطلعوا من دميجتهِ:D



ياربي يا حبيبي
انك اتفرحني بالارجنتين طالعه شر طلعه من الدور الاول << صعبه صح
كش برى وبعيييييييد
فالكِ ماقبلناااااه:D
اللهم ان القوم استضعفوناااا
وبمحشنننااا هزؤناااااا
ومن المنديااااال طلعوناااا
اللهم اجعل الكأأأس من نصيبنااااااا:sm1::sm1:
نكسر الخآآآطر مو:D
شيخة المقلعينpb189bp039
لايهمونك مهبطين العزائم
كأني أرى الكأس وقد رفعنااااه
وبأخذه أحتفلنااااا
ومنزله موضوع كمان بهالمناسبهpb189:D
إن شاء الله الكأس إرجنتينيه عندي إحساس كبير
ومباريات المنديال اكثر مايحركها الوطنيهpb189pb189
لاعبين وخطط وعقلية مدرب من دون حماس وإستماته ماتعمل إنجاز
ومحشننا دمه الازرق الثآآآئر:D
وبحماسه ووطنيته قادر يصنع من فريقه فريق لايقهرpb071
إن شاء اللهpb189
.....> وش رايك بالحمآآآس:D

الخِط
25-05-2010, 08:06 AM
ياحلالاه لو انك مباري ايتو وخوياه الاقويا امس .. كان عرفت ان الله حق
ابو تتش .. اكسب اجر في هـ المحشش وقروبه وهات موضوعهم بسرعة :d

ميسي العرب
25-05-2010, 08:15 AM
الله يوفقه يارب ونشوفه في ادوار متقدمه

بالتوفيق للارجنتين

شجن!
25-05-2010, 08:22 AM
ياحلالاه لو انك مباري ايتو وخوياه الاقويا امس .. كان عرفت ان الله حق
ابو تتش .. اكسب اجر في هـ المحشش وقروبه وهات موضوعهم بسرعة :d

:sm1::sm1::sm1:
:sm1::sm1:
:sm1::sm1:
:sm1::sm1:
:sm1::sm1:
:sm1::sm1:
يكفي كذآآ والا نغرق القسم دموع:D
لنآآآآ الله يا قروب المحشش لنآآآ الله:sm1:
مو كافي أبونا محشش وأمنا مطلقه والعيال مشرده:D
متى بتحن علينا وتفتحوا لنا دار رعايه وإيتام يأوييناااا
بدل الغلب اللي احنا فيه:D
الظآآآهر لفزنا بالكأس بحول اللي ماتنام عينهpb189:sm5:
ساعتها تعترفون بنا وتفتحون لنا تغطيه ترضيه:D

وجدان المشاعر
25-05-2010, 08:35 AM
ان شاء الله التوفيق حليفه

%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 08:53 AM
ياحلالاه لو انك مباري ايتو وخوياه الاقويا امس .. كان عرفت ان الله حق
ابو تتش .. اكسب اجر في هـ المحشش وقروبه وهات موضوعهم بسرعة :d
كااان شفتو الخمسة فيكم pb034
اية والله وين قروب المحشش :D

%شيخة المقلعين%
25-05-2010, 08:56 AM
ينصر دينك هذا الكلام اللي يسر التانغويين:D





وش فيكم على محششنااا ماسمعتو المثل القائل
لاتحقرنا المحشش عند رئيته __فكم من الافكآآآري تطلعوا من دميجتهِ:D




كش برى وبعيييييييد
فالكِ ماقبلناااااه:D
اللهم ان القوم استضعفوناااا
وبمحشنننااا هزؤناااااا
ومن المنديااااال طلعوناااا
اللهم اجعل الكأأأس من نصيبنااااااا:sm1::sm1:
نكسر الخآآآطر مو:D
شيخة المقلعينpb189bp039
لايهمونك مهبطين العزائم
كأني أرى الكأس وقد رفعنااااه
وبأخذه أحتفلنااااا
ومنزله موضوع كمان بهالمناسبهpb189:D
إن شاء الله الكأس إرجنتينيه عندي إحساس كبير
ومباريات المنديال اكثر مايحركها الوطنيهpb189pb189
لاعبين وخطط وعقلية مدرب من دون حماس وإستماته ماتعمل إنجاز
ومحشننا دمه الازرق الثآآآئر:D
وبحماسه ووطنيته قادر يصنع من فريقه فريق لايقهرpb071
إن شاء اللهpb189
.....> وش رايك بالحمآآآس:D

يالبييييية هذا المطلوب نااااااااس تحمس pb189pb189

الديلكو
25-05-2010, 09:31 AM
الكنز الازرق ..
لوووووول من جدك؟؟ ياقدمييييييييييييييييي..!!
جالها وقت المكسيك وجاء للمكسيكياات وقتين:dpb189

تسحيبات الثنيان
25-05-2010, 10:06 AM
,


مشكلـة مـارادونـا ,
وهـي إيجـابيـه بنفـس الـوقـت ,
ان قلبـه طيّـب وعـاطفـي درجـه أولـى ,
والمـوقـف يحـدد تصـريحـه دون النظـر لِـ ابعـاد هـالشـيء ,
شـوفـو هـالصـوره وهـو فـي المـدرجـات ,
مـن مـونـديـال 2006 م ,
http://www.syrialight.com/images/stories/maradona5566.jpg

pb189
وش بيسـوي وهـو بـالـدكـه فـي مـونـديـال 2010 ,؟!!
يـاااااااااااااااارب وفقـه وأجعـل كـأس العـالـم مـن نصيبـه pb189 ,

Even
25-05-2010, 10:45 AM
ماردونا عاطفي وتصاريحه المفروض مانوقف عندها ,
أنا ماشفت المباراه شفت الاهداف باين روح اللاعبين عاليه جدا ً
لكن كندا ماهي مقياس لنا , يارب سهل بس

إي والله يبو تتش عجل علينا , كل يوم ننتظر وانت تقول قريب ماهو بعيد :d

Abo Mon9ef
25-05-2010, 10:46 AM
رووووح يا بعدهم ..

مارادونا مو من الناس اللي تعطيه ورقة و قلم و يعرف كيف يكتب

لكن مارادونا من الناس اللي إذا تكلموا ألهموا

مارادونا يقدر يخلي كل لاعب أرجنتيني يأدي بالملعب ٣٠٠٪ من مستواه بكل مباراة .. موب بالخطط و التكتيك .. لكن بالكلام

مارادونا أكثر من كونه لاعب أو مدرب .. مارادونا من الشخصيات اللي تقدر تغير من شكل أي شي يدخل فيه


..

مارادونا .. لا يوقف

بالله ! خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ


حسيتك متكي معه من شوي :d


مدرب فاشل .. ولا يعرف كوعه من بوعه في التدريب

هالمحشش :d



الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الديلكو »
ياجماعة الخير باقي أحد من لاعبين منتخبات مونديال 98 باقي يلعب؟؟ الظاهر بس فيرون والدعيع خخخخخ
ابو الهول مهوب فيرون ..

ديان ستانكوفيتش لاعب في 98 pb189:D

PELE9
25-05-2010, 11:04 AM
تراك لاعب مع كندا

سكوت الهوى
25-05-2010, 11:11 AM
مآني مقتنع إن مآرآدونآ يدرب آلمنتخب
خلك عآلأندية أبرك .. لآتشوّه تآريخك أكثر :d

الطرف الأغر
25-05-2010, 11:53 AM
-
-

ولو ان مدري وش يدور براسك يالمحشش .. الا اني واثق من مخمختك ع المونديال ;)
وما هذي الا بداية الطقطقة عليكم :Dpb189 ..

مسافره بسيگل
25-05-2010, 12:07 PM
الكأس بأذن الله ارجنتيني


لاهنتِ

>> HHH <<
25-05-2010, 01:14 PM
يعطيك العافية (( وردة ))

تصريح حلو وان كنت اشك ان مارادونا ممكن يطلع منه هالكلام

اللي يقولك تراك فايز على كندا والشكلة انه مشجع لفرنسا والثاني مشجع للانغليز اصحاب الكرة الممتعة

اقول بلاش تتابعوا كورة احسن

المونديال من غير الارجنتين ولاشئ

الارجنتين المنتخب الوحيد بالبطولات الماضية اللي يعطي متعة بالملعب وبهالبطولة نقدر نقول اسبانيا معهم

غيرهم مفيييييييش

الارجنتين كـ هجوم لايضاهي بالبطولة اطلاقا وبإذن الله نشوف الامور تمشي تدريجيا حتى الوصول للنهائي

وياليت نشوف الرابطة لأنه مو معقولة منتخبات مثل فرنسا والبرتغال وكمان انغلترا لها روابط والتانغو لا..

(YAZEED(10
25-05-2010, 01:14 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
كتير كتير محشش هههههههههههههههههههههه
ياجماعه قولوا له ترا كاس العالم ما بعد بدأ هههههههههههههههههههههههههههههههه .. تفلت على الحكم امس بغى يدبجه ههههههههههههههههههههههههه ..
ابو تش نزل الموضوع نبي نهرج ونتسدح على كيفنا :d ..

عزوز..~}
25-05-2010, 01:47 PM
آلله آلله ييآمردونـآ ... يآلله شـد حيلكـً ,, آلكآس قـدآمكـً

آخـ العنقود ـر
25-05-2010, 02:15 PM
الله يستر على التانغو من هالمحشش

بآزّيلّى!
25-05-2010, 02:24 PM
عساكم عالقووة يارب :(

بنقف داعم معكم ومع بنوو لاتين

ضد بعارين اوروبآ

فاموس آرخنتينآ ;)
فيفآ برآزيلpb189

Roman
25-05-2010, 02:29 PM
المحشش ذآ مدربي وش يبي :p


يرررحم امك تقنعني بفوز على كندآ والله لو على البحرين اطللدز ...!


forza spin

Leo_18
25-05-2010, 03:10 PM
ماحسد الارجنتين الا على وجود ميليتو وهيقواين وميسي...

أقسم بالله لو يخلون ناصر الجوهر يدربهم .. هالثلاثة بدون مدرب يمديهم يجيبون كاس العالم..

مع ذلك امنياتي لمنتخبي البطل بالتوفيق وانا متفائل بقوة انه بيحقق كاس العالم هالسنة

بإذن الله ..

.CK.
25-05-2010, 03:11 PM
http://dc04.arabsh.com/i/01529/uqxq42smchkn.gif

بعد اذنك الكنز الازرق bp039

اللاعب هذا رقم ( 7 ) في المنتخب الارجنتيني

ممكن الـ cv حقه
كم عمره ووين يلعب في اي نادي


ماتوقعت منتخب الارجنتين بالمستوى هذا بصراحه
توقعت اقل بكثر على الكلام الي قرأت ومن مشجعينه
لكنه ابهرني بالسرعه في الاداء ومهارة لاعبيه المعروفه
حتى ولو لاعب قدام كندا واضح قوه الفريق

متحير من اشجع
هولندا لعيون روبين و شنايدر و فان دير فارت pb030
او الارجنتين لعيون ماردونا pb189
اسبانيا شجعتها في بطوله اوربا واخذوا الكاس
وما اعتقد يعملون شي في كأس العالم

شنق بنق
25-05-2010, 03:21 PM
والله حماس اللعيبه امس وادائهم رغم انه قدام كندا بس تحس عندهم شي بيقدمونه

وبعد كلام الشوالي pb189 تفائلت زياده


اللاعب هذا رقم ( 7 ) في المنتخب الارجنتيني

ممكن الـ cv حقه
كم عمره ووين يلعب في اي نادي



دي ماريا انتقل من الارجنتين سيده لبنفيكا ومن 2006 وهو معهم
والحين فيه مفاوضات من ريال مدريد بس الظاهر انه ينتظر بعد العروض بعد كاس العالم

ABU.AZOZ.11
25-05-2010, 03:34 PM
لو انه معطي زنتي وكمبياسو فرصه كان شجعت المنتخب ولاكن مدرب غبي

Oxugen
25-05-2010, 03:35 PM
ماكسي يامجرم وراك ماتلعب كذا مع ليفربول :sm18:

متى يبي ينظم ميليتو للمعسكر .!؟

D8at 8lbi
25-05-2010, 04:17 PM
ومـع ذالـك احسه بيودي المنتخـب في داهيه


حتـى أنا أحس أنّـه بيوديهم بدآهيـــــــــــــــه:(
بس أن شالله (العيال:D) يشدّون حيلهم ويبيضونها pb058

قناص نصراوي
25-05-2010, 06:01 PM
http://cache.daylife.com/imageserve/0eTYgNG5Zsazs/x610.jpg
الله عليك يا بآستوري pb189 قسم أني متفائل فيك ،،
وإلى الآن متفائل وبنسبة كبيرة ،،



اللاعب هذا رقم ( 7 ) في المنتخب الارجنتيني

ممكن الـ cv حقه
كم عمره ووين يلعب في اي نادي

هذا دي ماريا نشأ في نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني وأنتقل بعد كذا لنادي بنفيكا وإلى وهو يلعب معهم ،،
عمره حوالي 21 سنة كان مبدع في مونديال الشباب وكذلك في أولمبياد بكين مع ريكلمي وميسي ولافيتزي :sm5:pb189 وأنتظره في مونديال جنوب العالم مع باستوري ;)

عارف وساكت
25-05-2010, 06:47 PM
تصريح كويس من الكوتش المحشش .. بس غريبه ماقالوا انه ضرب الصحفى قبل ما يعطيه التصريح ههههههههههه


عواقى عالموضوع .. بس انا مستغرب ليه الارجنتين مالهم موضوع مثل باقى المنتخبات .. كلموا الاشراف يفتح لنا موضوع نهايط فيه <-- طالع منها هههههه

قناص نصراوي
25-05-2010, 06:49 PM
^
^

فيه قروب يشتغلون عليه الشباب ،،
وقررررررب ينزل (أقررررررررررررربت ) ،،

قناص نصراوي
25-05-2010, 06:57 PM
http://cache.daylife.com/imageserve/07nw7dM7H0fwC/x610.jpg
لبى قلبه pb189 تيفيز وولده يآحليلوووه pb189:D

Que.D
25-05-2010, 07:23 PM
يالبى قلب هالمحشش pb189pb189
وش في العالم متشائمه ؟؟:(
واذا كندا يعني؟؟
خلاص خليتوه اسوأ فريق فالعالم :rolleyes:
امس الارجنتين لعب وفن ومهاره وسرررررعه جنونيه
انتم شفتوا كيف ينطلقون كأنهم جراد pb027
اللاعبين متحمسين بقوووووه pb189
ويبي يلعبون ويقدمون مستوى
الارجنتين مشكلته في دفاعه pb093
والا الهجوم الله يعين المنتخبات الثانيه
عالاهداف اللي بتدخل مرماهم << pb027pb036
والكأس ارجنتيني بحول الله وقوته pb189pb189
وميسي وربعه بيرفعون الكأس pb189pb189:sm5:
ياريت تفتحون القرووب pb189:(
نبي نفضفض هناك :(

$ ملك الاقلاع $
25-05-2010, 07:27 PM
http://dc04.arabsh.com/i/01529/r224v86hcymg.gif

مدام معك هالأطخم ما على فريقك خوف
ولا انت ما في راسك الا الصواريخ :D

أقرب النآس
25-05-2010, 07:58 PM
حشاش منتهي وبيطلع من الدور الاول وسيجلب العار للتانقو pb192

خسئت ياهذا pb192

<- بدينا من الحين خخخخ



نبي الكأس يامارادونا ..


عندك هجوم مصيبه ..:sm5:


بس الباقيين الله يستـر :(






مرق حبيبي ترا دعابه :Dpb189

.CK.
26-05-2010, 09:30 AM
شنق بنق pb189

قناص نصراوي pb189

مشكورين ماقصرتوا

شاي حليب
26-05-2010, 10:51 AM
مو مقياس pb192

مع إني أشك بالمكافحة بتطب عليه قبل لاتبدأ مباراتنا مع نيجيريا :( :D

صحيح إني حقدت عليه بعد استبعاده لكمبياسو وزانيتي وقبلهم ريكلمي .. :sm18:

بس الشعور متخلط مابين رغبة بخروج بنتائج أخف من نتيجة بوليفيا pb093 , ومابين أن البانقو يقدم مستوى ويشرف التانقو .!

تضارب مشاعر :sm5:

~ آحبني تكفى .!
26-05-2010, 03:12 PM
وختم كلامه الاسطوره الارجنتينيه " أنا سيعد لأني خليت الناس مبسوطين قبل مشوار المونديال


آيه دآري آننآ مبسووطينْ
كندآ ترآهآ يآهرووينْ .. :D شكل درب آلكآس عوج شووي دآمك تسذآ
بس نقول يآربْ pb189

%شيخة المقلعين%
26-05-2010, 03:17 PM
يارب يفرح كل ألارجنتينين بشوفه كأس العالم يحمله مارادونا عن قريب :D
أشكر كل من شارك بصوره أو رد مشوق لكأس العالمpb189pb189

حتى النظر
26-05-2010, 07:27 PM
خلوه خلوه :Dpb189