PDA

عرض كامل الموضوع : تحذير: من التعامل مع الدكتور بشار البزره ▐▐جديد ▐▐رد 3 , 358,357)

صفحة : [1] 2 3

شموخ نجد
28-11-2009, 04:51 PM
الدكتور الدجال جزار البزرة دكتور تجميل خاص بالأنف

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن هذا المنطلق نود تحذير من يهمه الأمر من التعامل مع تلك العيادات التي تستقبلك بالابتسامه قبل العمليه وبعد العمليه تتهرب من استقبال حتى مكالماتك ..

سأورد قصة حدثت لأختي ولازالت تعاني منها من اكثر من سنه .. وسأتركها ترويها لكم كما هي بنفسها :

( كان عندي عظمه بارزة في الأنف , ذهبت الى دكتور تجميل سعودي الجنسية معروف وذو سمعه جيده لإزالة العظمه وتمت بحمدلله بنجاح .
وبعد مرور ثلاث سنوات شعرت بأن احد فتحات الأنف أكبر من الأخرى
عدت إلى دكتوري السعودي لاستشارته عن حل للفتحات المختلفة , .. فأشار ان اتعايش مع وضعي وعدم التركيز بأنها مشكلة
لم اقتنع بكلامه , فأشارت لي بعض الصديقات أن هنالك اعلانات مكثفه لدكتور يدعى ( بشار البزرة ) سوري الجنسية , وان الاعلانات تمتدحه كثيرا بقدراته البطولية والساحرة ! فوصلت إلى رقم عيادته من خلال بيع الأوهام الأعلانية من خلال مواقع الانترنت التي ارشدتنا الى مقر شعوذته في جده , وترد سكرتيرته التي تدعى ( زهور ) السوريه الجنسية من أصل روسي والتي تبني من الورود بساط وردي , ومن القصور أحلام الجمال الساحر , وتتفضّل على المتصله بالموعد , وتعرض قيمة العملية بأن المبلغ خمسة عشر ألف ريال , وتجس نبض صوتك وانفعالاتك عن مدى قبولك , فأذا استشعرت استغراب , تراجعت بمكرمة ( بزريه زهريه ) بأن المبلغ سيصل الى عشرة الآف ريال , المهم اننا وصلنا بحفظ الله لمكتبها في مركز النخيل بجده , واتحفتنا برؤية وجهها التمثيلي البارع وصوتها الواثق الهادىء الذي تتقنه حد التصديق بها . طلبت هي شرح المشكلة , وبعد الشرح المفصل , استدعت رجل من الجنسيه البنجاليه أو الهنديه ( غير متأكده ) ليصور زوايا الأنف , كل هذا عرض تمثيلي كي تبهر المريضه لأستعراض امكانياتهم ومواهبهم وخبرتهم وأنهم لايغفلون عن شيء , كما اشادت إلى شهادات الطبيب البزره العلميه الخارقة ! التي لم يصلها أحد من اقرانه من اطباء التجميل العالميين !! , المهم طلبتُ مقابلة الدكتور , فردت باستغراب : ( لاحاجه لمقابلته فأنا عرفت المشكله ؟! والعمليه تحددت لك غدا صباحا ودتها ساعه أو أقل !! بعد مكالمتي مع منسقين مواعيد العمليات ) , فأجبت انا لن ادخل العمليه حتى اقابل الدكتور البزرة , وعند الحاحي ذهبت للدكتور ويبدوا انها جاهدت لكي تقنعه !
( يبدو انه تعّود على انطلاء هذه الخدع من كثرة المغفلين والمغفلات ) !
دخلنا على الدكتور في مكتب صغير جدا ومكتب كـ وزير !! اطل علينا من خلف مكتبه بطلعته البهية الواثقه وداء العظمة التي تسفّه اعمال غيره من جراحين الأنف , شرحت له المشكله عن رغبتي فقط بتصحيح وضع الفتحات , فقال : " راح اعمل انف بيعجبك " فتوقعت أن هذه طريقته في التعبير وبأنه سيعدل مارغبت به , ولم آخذ بالمعنى حرفيا بما رمى إليه خاصة ان مشكلتي في الفتحات وليس بشيء آخر ..!!
وقبل ان نغادر علّق على انف قريبتي المرافقه لي , بأن انفها ( بدو أطم ) باللهجة الاردنيه أي يحتاج تعديل جذري وتقصير , مع ان انفها بشهادة الجميع جميل ومناسب جدا لشكلها !! كان يتحدث بلهجه مستبدة واستهتاريه واستعلائية بكل دكاترة المهنة المعروفين , للأمانه أشعرني هذا الجزار الممثل لوهله , ان ثقته نابعه من خبرته !!

وهنا بدأت المأسآة .. !

تحدد موعد العمليه غدا صباحا ,.
انتهت العملية التي استغرقت ( ساعه واحده فقط !!!) او اقل بقليل , بشهادة قريبتي التي كانت تنتنظرني عند بوابة العمليات على أحر من الجمر .. واالتي كنت متفاجئه جدا من سرعة العملية برغم انها دقيقه خاصة انها في الأنف وفي مكان حسّاس كالوجه ..
المهم دخلنا الغرفه الخاصه والتي مقرر الخروج منها بعد 6 ساعات ولكن لسوء التنفس والنزيف لم استطع الحراك وطلبنا ليله كامله على ان ندفع اجرها ..
المتعارف عليه ان عمليات الأنف بشكل عام أن المرضى لايتنفسون عن طريق الأنف ليوم واحد , , ثم يأتي الدكتور بنفسه ليطمئن ويزيل الشاش بنفسه , ويعمل عملية تنظيف ليكمل سائر عمله .. لكن جاء مساعده الذي يدعيّ مساعد طبيب ! د. سمير كبديل له , وعندما اشتكيت عن عدم التنفس قال : اطمئني الدكتور ( عمل صنفره للأنف ) كنت في حالة تعب ولكني توقفت عند كلمة الصنفره وكأننا في محل نجارة ! استطردت بفاجعه واستغراب وصوتي يحتد برغم اجهادي الشديد ,وسألته بصراخ : ( هو وش سوى بالضبط الدكتور ؟! , انا نبهّته انه مايلمس شي فقط مشكلتي بالفتحات) , امتعض هذا السمير وكشّر بوجهه وبدأ " يبرطم بكلمات لم افهمها " استنكار عن تساؤلي وتذمري , فبادرت قريبتي بتهدئتي , ووضعت في جيب الدكتور سمير " 500 ريال " وكأنها أعطته مفاتيح الجنة ! , تغيّرت اللهجة و تحولت نبرات الصوت إلى حنونه ! واصبح في قمة الأدب والذوق ! وعندها طلبنا تقرير اجازه مرضيه وعن ماهية العملية , اكتشفنا فيما بعد انها انها اجازه مرضية بدون تفصيل ,
انتظرت الأيام تمّر بصبر شديد , عانيت خلالها من ضيق التنفس والنزيف والتورم الشديد وخنّة في الصوت , صبرت حتى تمر العشرة ايام التي حددها على أحر من الجمر ,
وكنت مستغربه ولكن كنت على امل من نتيجة هذا السهر المتواصل والأعياء الشديد وعدم النوم بشكل مريح ان النتيجه ستكون مُرضيه لي !
بعد عشرة ايام فتح لي مساعد الدكتور الجبيرة لأتفاجأ وأنصدم باكبر صدمة في حياتي , ان كلام البزرة تنفّذ حرفيا حسب فهمه هو وليس فهمي وانه غير معالم الأنف جذريا لأنه ببساطه ازال كل غضاريف الأنف بالقطع والبتر , واصبح الأنف حاجز انفي خط مستقيم يخلو من اي غضاريف , اصبح يتكون من حاجز انفي وجلد فقط بدون قوام .
أستنتجت حينها لماذا استغرقت العملية ساعه واحده فقط ! لأنه ببساطه قام فقط ببتر الغضاريف ولم يجهد نفسه في التفكير برغبة المريض ..وشكّله حسب مايرى . !
وبعدها لم استطع الوصول لجزار البزره , يتهرب من مرضاه , تستقبلك صاحبه الأحلام الورديه (زهور ) وتقوم بتخديرك بالمستقبل الباهر والوعود الواهيه , حتى وصلتُ إلى انهيار نفسي , على أمل بالله سبحانه وتعالى بايجاد متخصصين اطباء من الخارج يجيدون عمل عمليات تصحيحيه , ولو بالقدر اليسير لأن الأنف خالي من الغضاريف تماما التي انعم الله بها علينا .
عدت الى دكتوري السعودي فاستاء كثير ودهش من ( نحف الأنف والعمليه لم يمضي عليها شهر واحد ) وكان على ارنبة الأنف ارتفاع مبالغ فيه بحيث اصبح الطرف كطرف الدبوس , حزن الدكتور السعودي من التسيب المهني الذي يجعل هذا الجزار الوضيع عديم الآمانه والإنسانيه يرتكب عمليات ضد الطب وهي مجزره بالفعل , خاصة ان هنالك مرضى عادوا لعمل تصحيح عند هذا الدكتور السعودي , لكن الوقت وعدم وجود غضاريف اضاع عليهم فرصة النجاة , لأنهم فقدوا غضاريفهم مثلي ,إضافة إن التقارير التي حصلوا عليها أسوة بتقريري , غير واضح وخالي من الشرح الذي يتطلب اطلاع اللجان والأطباء الآخرين فيما لو احتاج عملية تصحيح , حاولت قريبتي الأتصال بالمساعد الدكتور سمير , فأعلمته رغبتنا بعمل تقرير مفصل لنيتنا الذهاب الى امريكا , حاول المرواغه والتهرب الى أن عرضت عليه هديه ماليه سترسلها على بنك البلاد عن طريق حواله , تغيّرت اللهجه وتعالت الضحكات السعيدة وابدى كل استعداده للمساعده وكتابة تقرير جديد , ارسلنا السائق صباح اليوم التالي , لنغنم الوقت وحالة الرضا " فأخذ السائق تقرير خيّب من آمالنا كما خيّب من آمال غيري من الضحايا قبلي
لذا رفض الدكتور السعودي اجراء اي عمليه لأنه لايعرف كيف رفع الأنف وماهي المواد التي استخدمها لرفعه بهذا الشكل المرعب الغريب العجيب . !
وما زال هدا السفاح الجزار يماراس جرائمه وقطع غضاريف أنوف الباحثين عن الأفضل وعن الجمال , بلا مبالاة واستهتار بآدميتنا وتفكيرنا المتخلف بالنسبه له .. حتى ان العمليات التي يقوم بها اصبحت قالب موحد لكل مريضاته ومرضاه واصبحنا نميزها بسهوله من القالب العجيب الملفت للنظر , فهو بارع فقط في ازالة الغضاريف بقطعها وبترها ويستحق عليه شهادة من مسلخ اللحوم !!
حتى ان رائحته بدأت تنتشر عبر المنتديات من ضحاياه بكثرة الشكاوي والتحذيرات من هذا الجزار البزره وعصابته
ومن با ب حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن باب من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه) .
اردت لأخواني وأخواتي الحذر الشديد من عيادة هذا الجزار النصاب ( بشار البزرة )

خاصة ان يوجد لديه عصابه من سكرتيرات يعملون في نفس االعياده عملها الدخول للمنتديات ومدح هذا الدكتور باعماله الخارقه التي لا يستطيع عملها احد غيره في العالم !! لكنهم مفضحوين , نفس الأسلوب , والمبالغه واللهجه المهجنه مابين لهجة السورييين والحجازيين والمصرييين وهذه عينه من " المهايط " الذي استخدموه للرد والدعاية لجزارهم الذي علمهم تلميع دمااء المغفلين والمغفلات
ان كان رُب البيت بالدفُ ضاربا , فشيمةُ أهل البيت الرقصُ .

وللعلم فقط .. ارسلت لبريد الادارة صورة التقارير الطبية من البزره ( الجزار ) ومن الدكتور السعودي والامريكي حتى يكون الموضوع موثقا ويلقى الاهتمام في النشر لتحذير الناس من الجزار بائع الاحلام والله على ما اقول شهيد .
اللهم هل بلغت ؟
اللهم فأشهد

شموخ نجد
28-11-2009, 04:53 PM
اقتباس من منتديات مختلفه قص ولصق تم توزيعها على المنتديات من طرف موظفاته المخلصات !
ومن عنده قوة ملاحظه سيلاحظ تشابه الأسلوب واللهجة ونفس الكلام والتمجيد

مرحبا كيفكم ؟؟
انا عندي تجربتي الشخصية في عيادات الدكتور بشار وحابه خبركم عنها ، انا طالبه بكبلة دار الحكمة بجده وشفت من شي سنه مجموعة بنات عملين عمليات تجميل أنف وبصراحة نتايجهم كتير حلوة فعملت المستحيييييييييل عشان اتعرف عليهم وأسءلهم ع هل الموضوع ، والله تعرفت عليهم وطلعوا شله وحده وعملين عمليات أنوفهم عند الدكتور بشار البزرة واستفسرت منهم وكانوا مرتاحين ومبسوطين كتييير من النتيجة فلما شفتهم قد أيه هما مرتاحين والله ما كذبت خبر عملت موعد مع الدكتور ورحت ع العيادة ...
دخلت اول شي عند اخصائية شرحتلي عن التجميل اكتر وشفت الكتاب اللي مؤلفه الدكتور بشارالبزرة عن عمليات الأنف العربي وشفت البوم صور ناس عملين العمليات كيف كانوا وكيف صاروا وعملولي تصوير عالكمبيوتر وشفت صوره تقريبه للأنف قبل وبعد .وكشف عليا الدكتور بشار وجلست معاه وبلغته انا شو بدي المهم وأتفقنا انا أياه وحدد موعد العملية .
يوم العمليه الصباح رحت ع المستشفى وعملت التحاليل والأشعه وجلست بغرف لوحدي درجة أولى شي ساعه كده وبعدين نزلت ع العمليات وطول الطريق قلبي يدق يدق يدق ...
دخلت غرفت العمليات شفت الدكتور بشار وأطباء التخدير ، طبعا التخدير موضعي يعني بس الأنف ف ما بحس بشي بس اسمع اصواتهم .. وبعدين بدأت العمليه وخلصت وما حسيت فيها كانت مدتها تقريبا ساعه الا ربع وصحيت ع صوت الدكتور بشار بقولي حمد ااه ع السلامه وبعديها رجعت ع غرفتي وأجاني طبيب جراح مساعد الدكتور بشار سأل عليا اطمن ع الوضع لحد المسا فكان خروجي بنفس اليوم أعطاني التعليمات الخروج وطريقه استخدام الادويه واعطاني موعد مراجعه في العياده بعد أسبوع عشان افك الجبيرة اللي ع انفي ... ومر الأسبوع بصراحه متعب شوي عشان تحسي الأنف مسدود بس مو مشكله رحت العيادة فكت الجبيرة وأخدت المساج وكيف اسويه مده شهر ضرور جدا بعد العمليه وشافني الدكتور وأعطوني التعليمات عشان انفي ...
شفت شكلي انفي اول شي ما استوعبت شو صار فيا بس بشويش بشويش كان كل يوم بيحلو اكتر من اول وكل من شافني قالي واااااااااااااو انفك مره حلو .(بسم لله عليا ) وانا هلأ صارلي عامله العملية 3 شهور تقريبا بس الحمد لله النتيجة رائعه بجد .
فبجد يعتبر الدكتور بشار أفضل جراح ع مستوى الشرق الأوسط واوربا في عمليات الأنف العربي ، فالحمد لله انه هوهنا وقريب منا فيوفر علينا مشاوير السفر والفندق ..... ألخ
وهاي كانت تجربتي مع الدكتور بشار البزرة .
أذا احد عندو سؤال او استفسار انا مستعده اجاوبه .....
roro_rose

عضو جديد

رد: عمليات التجميل يابنات
وانا أشهد ان الدكتور بشار البزرة يده مرررررررررررره نظيفة .. ماشا الله عليه !!

.................................................. .................................................. ..
بصراحة .. منتديات الانترنت غير صادقة على الاطلاق ، كنت ببحث من سنه تقريبا عن الدكتور بشار البزرة وعن عملياته بنات يزموونه بس مو صادقيييين بدا ابدا ابدا ,,,, وكان في جزء بيمدحووووووووه وبصراحة انا مع اللي بيمدحوة لأنى رحت وشفت عيادة وجربت بنفسي العمليات وماشا الله عليه ايدينه تتلف بحرير .... فطلبي من اللي يبغى يفيد غيرة يفيدة بصدق !!

-------------------------

ماشا الله الدكتور بشار ايديه تتلف بحرير جدا عملياته حلوة وعن تجربه شخصية ، فلا تلعبي بأنفي عند أي احد !!

-------------------------------------

السلاام عليكم اختى انا والله سجلت عشانك انا شخصيااا مسويه عمليه بعياده الطبيب بشار البزره قسم بالله راااااااااائع اصااااابعه تتلف بالحرير وربي انا ماعرف اذا انتى سويتيها او لاا بس اذا لسا ماسويتيهااا انا انصحك بهالطبيب الفنان صراحه - توكلي على الله وسويهاا مع احلى امنياتى لك

-------------------------------------------------

من فتره كنا بزيارة لامريكا ... وانفي عنده بروز وطويل وقررت ازور احد مشاهير اطباء تجميل الأنف هناك وسألت وستفسرت عن افضل جراح هناك ورحت عند د. R.K ورحت وكشف عليا وفحص الحاله وقالي تحتاجي عملية لأنفك وجهك حلو وملامحك مريحه بس انفك يبغاله شوي وانه راح يبين جمالك وراح يظهر فرق واضح عندي ...
المهم من بين الكلام بيقولي انت من وين ؟ انا من السعودية بجده فصار ينظر ليا بأستغراب وقال عندكم الدكتور بشار البزرة وسايباه وجايه هنا .. هذا من أفضل جراحين الانف في العالم وهو كتير بارع ومبدع وهو ذكي جداً وله لمسات خاصة وقدم كتير من الناحية العلمية والأكادمية ل جراحة تجميل الانف من ناحية الأبحاث والكتب والجميع بشهد له بذلك ...
انا اعتبر هذا الموضوع امانة في عنقي وعليا ان اوصل هذه المعلومة اللي عندي لكم ..
والله على ما اقوله شهيد ،،،

( قلنا وش دريتوا انها نصبه قالوا من كبرها )

!!!!!!!!!!

شموخ نجد
28-11-2009, 04:54 PM
السلام عليكم ...
انا طالبة جامعه في الرياض واجريتعملية تجميل انف ناجحة جدا جدا عند الدكتور بشار البزرة بجده ، وبصراحة اعرف فوق 30بنت عملوا عملياتهم عند الدكتور بشار البزرة والبنات من سكان الرياض اصلا بس كلهمعملياتهم رائعه وتعتبر ناجحة مليون في المية ....
ف انا مجرد مريضة عنده عملتعملية تجميل انف والحمد لله عملية ناجحه جدا واسمع كتير بيشكومن الدكتور واحس كل هدا الشي تهم كاذبه وملفقه للدكتور بشار . فاعتقد ان المشكلة مع الدكتور بشارالبزرة هي للأسف مشكلة الحسد والحقد والغيرة التي يتعرض لها هذا الدكتور الماهر منقبل زملائة الجراحين وبما يقومون به هؤلاء الزملاء من حرب غير اخلاقيه وغير دينيةضدالدكتور بشار عن طريق الكتابة في مواقع الانترنت ووضع مواضيع كاذبة وغير حقيقةوغير واقعية كلها كيد وحسد وهذا واضح من طريقة الكلام وصياغة المواضيع ...
الدكتور بشار هو وبشهادة الجميع أفضل من أفضل جرلحين العالم في تجيل الانفوليس له منافس في المنطقة العربية ، وعنده مؤلفات عديده ويقوم بألقاء محاضرات فيجميع انحاء العالم واجراء الاف العمليات عن تجميا الانف . هذه الخبره تعتبر نادرةيجب ان نحافظ عليها وان تكون سعداء بوجود مثل هذا الطبيب يعمل ويقوم بخدمة المواطنوالناس بالمنطقة العربية .
وانا أشعر بفضل لله سبحانه وتعالا وثم بفضل الدكتوربشار البزرة بكون عمليتى ناجحة وكذلك عمليات اكثر من 30 صديقة لي ناجحة ، واطلب منالذين يكتبون ضدة بدون علم انا يتقوا رب العالمين ...

سارة

لسلام عليكم ورحمته الله وبركاته ،،
انا مدرسة بالمنطقة الجنوبيه (أبها) وظهرت عنا موضه عمليات تجميل الانف ، وما أكذب عليكم عجبنى الموضوع خاصة بعد ما شفت كم وحده عملين عمليات تجميل انف بجده وانفوفهم ماشا الله أكثر من رائعه ونتائج خياليه .. فسألت وستفسرت عن العمليات وكلهم كانوا بيمدحو الدكتور بشار البزرة ..
فانتظرت إلين جات الاجازة وحجزت موعد عنده ورحت .. كان استقبال العياده مره مممتاز ودخلت عن أخصائية مساعده للدكتور وعملتلي صوره على الكمبيوتر وشفت انفي كيف بيكون بعد العملية وبعدين شافني الدكتور وكشف عليا واهم شي انو ما يحط حشوات أبدا أبدا بعد العملية ومان موضوع التخدير الموضعي مره مره مهم عشان اطلع بنفس اليوم ، وجى موعد العملية ورحت ع المستشفى وعملت التحاليل وأشعات وطلعت ع غرفتي جلست تريبا ساعه وبعدين دخلت العملية طبعا تخدير موضعي (كأنه حلم ما احس بشي بس اسمع اصواتهم وكده يعني ) والعملية أخذت تقريبا ساعه وخرجت وكان في جبيرة ع انفي طبعا اولها صار في أنتفاخ بس كلو راح بعد 3 أيام تقريبا ورجعت بعد أسبوع عند الدكتور ع العياااده وفكيت الجبيرة والنتيجة ماشاء الله تبارك الرحمن تجنن .. انفي كتير صار شكله احلى وكان باين انو طبيعي يعني مو باين انو تجميل وهدا شي مهم وكلنا عارفين ..
فبصراحة الدكتور بشار البزرة مررره مررره شاطر ماشاء الله علية الله يحمي لنـــــــــا ..
----------------------------------------------------انا عندي كلمة حق ابغى اقولها .. انا عاملة عملية عند الدكتور بشار البزرة من شهرين تقريبا والحمد لله الحمد لله النتائج اكثر من رائعه وشكل انفي صار حلوووووووووو وتنفسي تمام وثقتي بنفسي زادت عن اول .وعملتها تحت التخدير الموضعي ويوم واحد بالمستشفى وبدون حشوات ، والآن شكل انفي جدا طبيعي وبشهادة الجميع .. فان بشكر اي وحده نصحتي اني اعمل انفي عند الدكتور بشار البزرة............................................ ....

الشكاوي في المنتديات عن الجزار بشار البزرة

وربي كل الي قلته عن هذا البزرة كذب في كذب
اكبر نصاب وحرامي شفته في حياتي بشار البزرة نصيحة ارجوكم لاحد يتعالج عنده وربي انا سويت العملية عنده كان عندي مشكلة في الانف انحراف وصعوبة في التنفس بسبب الغضاريف ولما جيت عنده قلي بسيطة ولما طليعت بعد العملية الا احصل عملي مشاكل مقطع في فتحات الانف وعملي ربط لمقدمة الانف ولا الانحراف زي ماهو وكمان التنفس صار اصعب بكثير المهم رحت وربي لاكذا استشاري قلي اصلا الي صلح لك العملية فاشل وقليلة في حقه راعي بقر وانا راح ارفع عليه قضية وراح تسمعوا عنها حرام يلعب في البشر هذا اصلا مو انسان بعيدن لازم نخذها قاعده الاجانب لما يجوا عندنا السعودية ويتمسكن لحد مايجمع اكبر قدر من المال سافر وخلاك انت بستين لعنة .
رجاء لاحد يجيه رجاء وراح تعرفوا قيمة نصيحتي هذه ---------------------------
يوتيوب يفضح تلاعب زهور السكرتيرة وبشارها البزره وتبدأ تستعرض أمجاد البزره وبطولاته الخارقه وكأنها مريضه عنده , أستمتعوا بأروع النصبات bp039
( مع البزره مش حتأدر تغمّض عينيك ) :)

http://www.youtube.com/watch?v=0XKA79Il17U

http://www.youtube.com/watch?v=rbSSiZXdS_s

شموخ نجد
28-11-2009, 04:55 PM
سلام علييكم

انا مرررة نفسي أروح اعمل تجميل عند الدكتور محمد بشار البزره في مركز النخيل في جده

و عملت بحث بقوقل عشان اعرف مين احسن دكتور في التجميل في جده

لقيت في جماعه تدافع عن الدكتور هما بنفس النيكات ولقيتهم كاتبين الحكايه في 4 مواقع
والمشكله انهم واضحين انهم من جماعة بشار البزره

وبصراحه خوفووني

لأنو كل ماادخل موقع الاقيهم كاتبين نفس الكلااام وعدد مشاركااتهم واااحد لاصورة رمزيه ولا توقيع
-----------------------
يا اخت سوسو اختي عملت عنده عملية لـ انفها (( مرتين )) ولا ضبطت لا في الاولى ولا في الثانيه وما زال الى الان انفها معووج وفيه عظمه بارزة من الجمب

وخالتي كمان عملت عنده و(تقول) انها ماهي مقتنعه بالشكل وانها كانت متفقه معاه يخلي انفها مرفوع لحد معين و هوا خلى رفعته اقل من اللي تبغاه وانا لما شفتها كان باين انها عامله تجميل يعني باين انو مو طبيعي
سمعته وسط عيلتنا صراحه ماهي قد كدا

-------------------------------------ياعيوني انا اختي سوت العمليه عند بشار البرزه وللاسف العمليه الاولى مانجحت وسوت الثانيه كمان مانجحت والحين بتسووي العمليه الثالته ومدري وش اخرتهااا.....و لما سوت العمليه الثانيه بس دفعت فلوس الغرفه لااكثر .......
------------------------

تصدقي بالله شافتها صديقة اختي قامت تصيح تقول هذي موظفه عنده شلون يصورها على اساس انها مريضه

------------------غصه ايوا انا اسمع انو كل موظفاته هوا عاملهم و اصلاً مختارهم بعنايه و شوفيهم منتشرين بالمنتديات يمدحوه

لو إنه ناجح رح يثبت بشغله مش بالدعايات و الكلام الفاضي

يعطيكي العافيه--------------------
شفت وحده بعيد كلينك معاها تعفن بالغضروف تبغا تكشف عند ممدوح عشي من عملية سوتها عند بشار البزرة

وشفت وحده مسويه انفها عند بشار زمان كانه دبوس انفها من قدام وباين انه تجميل لما تتدققين فيها ---------------------

انا مسويه عند بشار البزره انصحكم ماتسوون عنده ابدا مهما تقولي له ابغى مواصفات معينه راح يقولك طيب وهو اكبر كذااااااااااااااب ويسوي نفس عمليته اللي بطلوها من من 30 سنه وهي انه يستخدم غضروف صناعي والفتحات يسويها مثلثه وماهي متساويه ويخلي الانف مرتفــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع تقولين جبل مو خشم يعني تقولين له صغره يقولك طيب وهو بالعكس يرفعه ويخلي شكله بشع ودبوسي راسه زي ماقالت الاخت وع فكره كل عملياته نفس الشكل الشكل القديم اول ما اخترعو عمليات التجميل يعني انا نفسي اسوي مره ثانيه بس عند دكتور يسوي لي عمليه طبيعيه مو دبوسي فاللي عندها معلومه عن دكتور ممتاز تقولنا عليها ...
--------------------------
سيزر قلنا تجمـــــــــــــــــــــــــــ ـــــيل مو لحميه ولوز!!!!!

وحتى لو رحتي لبشار ووراك صور بالكمبيوتر كله كذذذذذذذذذذذذذب ماراح يطلع شكلك زي اللي في الكمبيوتر
--------------------------كيفك اختي
اقولك حكايتي انا رحت استشارة عند بشار الله لا يوريك اسلوب مو حلوو ولا يتكلم معاكي ويشرح لكي ابد
وما ارتحت له خير شر

---------------------------السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير ماعادا الدكتور بشــــــــــار البــــــــــــــــــــزره

ودخولي هنا للنصح لجميع أخواني وخواتي حول عمليات التجميل التي أنتشرت وخصوصاً

الأنــــــــــــــــف المهم رحت للدكتور بشــــــــــــــــار البــــــــــــــــــزرة

لأني بعاني من التهاب بسبب الزمام الذي وضعته في أنفي المهم رحت للدكتور بشــــــــــــااار وخصوصاً إني أول مره رحبو فيني

وبأسرع وقت دخلت عند الكتور بشار

ولم يكن في أنفي سوا تورم بسيط بسبب التهاب الزمام الذي لم يناسبني

وعند الكشف اقنعوني إن أعمل عملية تجميل بسيطة جداً على حسب قوله

وقعدت بين شك ويقين أسويها ولا ماأسويها

بتطلع منخاري أزين من أول ولا لأ اللعب في شي خلقه الله

وقد وهب لنا الشكل الذي من المفروض نحمدالله عليه المهم عملت العملية

وآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياريت ماسويتها

جهة من أنفي على فوق والجهة الأخرى نازله والتورم خصوصاً من جهة اليمين يلاحظه حتى البزران الصغار التورمات ليست تورم عادي حبوب داخل الأنف وورم داخلي ساد لي انفي

والمشكلة الأكبر صرت اسمع صوت نفسي زن غريب مره واضح خصوصاً لوكان المكان مافيه اصوات بس تسمع صوت الزن من أنفي يابخت من شرا له من حلاله عله

وكل من شافني يايضحك يايحزن على حالي المهم راجعت العيادة فوق عشرين مررره

وللحين ماني قادره أشوف الدكتور بشار كل ماراجعت وخلال خمســــــــة شهور من عملت العملية

يقابلني المساعد له الدكتور علاء

أول مرة في حياتي أشوف دكتور يعمل عملية ومايشوف مريضه حتى لو مرة واحدة لكن

الدكـــــــــــــــــتور بشـــــــــــــــــــــار البـــــــــــــــــزره مايشوف مريضة ولا عاد يهمه

بعد العملية حسبنا الله ونعم الوكيل

وكفنا شر الناس الذي تتخذ من أرواح الناس لعبة المهم الفلوس ولا تفكر بنفسيتها

ماذنبي في غلطة كان من المفروض كمريضة أن يتابعها الدكتور الذي عمل العملية مش المساعد

ماذني بأن ادفع فلوس ماذنبي بأن يتشوه أنفي ماذنبي بأن استحي صرت حتى أهلي استحي أشوفهم

فما بالك بالغريب خمســـــــــــــة شهور وأنا أعاني من التشوه الذي صار عقدتي

لاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل

المعناة من عملية التجميل

-----------------------------
ممكن انه صحيح الدكتور كان ماهرا بالعمليات و لكنه فقد قدرته الابداعيه مع الشهره, للأسف من تجربتي الشخصيه استطيع ان اقول انه يعمل عمليه سريعه حتى يتاح له الوقت لاداء بقية العمليات و قبض فلوسها!! فكما قالت الاخت لا ترى الدكتور الا مدة خمس دقائق و لا يوجد التواصل الجيد بين الطبيب و المريض حتى تكون النتائج جيده! فانا حاولت ان اخبر الطبيب عدة مرات كيف اريد ان يصبح انفي و لكنه لم يستمع! عملت العمليه مره اولى و قد ضهر تشوه و سقوط لارنبة انفي بعد شهرين فقط و اصبح منظري محرجا , ثم اعاد لي العمليه مره ثانيه و ذلك بعد ان هددته برفع قضيه عليه لانه صور عمليتي ووضعها على موقع كتابه على الانترنت بدون اذني... فقد اكتشفت ذلك صدفه و اقول لكل الفتيات الاواتي اجرين العمليه بان يزورو الموقع علهم يرون انفسهم هناك... و ايضا اجرى لي العمليه مره اخرى و ايضا بعد شهر فقط نزلت ارنبة الانف و كانه لم يفعل شيئا...فقط وضع كم غرزه و بعد ان ذابو رجع الانف لشكله القديم.. لا اقول الا : حسبي الله و نعم الوكيل:
ثم هناك نقطه اخرى: و هي الاختلاف بالمعامله بين اول زياره حيث الكل مبتسم و متسامح و متعاون و بين الزيارات للمراجعه حيث تنتظر في غرفة الانتظار لما يقارب الساعتين بعد الموعد لترى الطبيب المساعد.. و التعامل من قبل الموظفات يكون باستنفار و قلة صبر.
النقطه الاخرى و هي وضع القادمين الجدد في غرفه منفصله عن المراجعات بعد العمليه حتى لا يرى الجدد اشكال من عمل العمليه و تغيير رايهم لان كل من قابلت بعد العمليتين من الفتيات لم يكن مسرورات من النتائج...البعض يشكو من تشوه و البعض من الالم و البعض من عدم القدره على التنفس.. و اعود و اقول حسبي الله ونعم الوكيل.

-----------------------------

مُساهمةموضوع: يا أهل السعودية احذرو من هذة العيادة وخصوصا أهل جدة الخميس فبراير 21, 2008 12:46 am
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تحية طيبة وبعد

ياجماعة أحذرو من عيادة الدكتور بشار محمد البزرة وهي عيادة خاصة للتجميل( مركز المحترفين للتجميل ) وأرجو من المشرف عدم خذف الموضوع على أساس التشهير لا واللة ليس تشهير بكثر ماهو لتجنب الناس من أرتيادها وليس لي مصلحة من هذا كما سوف يتوقع البعض على انها منافسة بين الدكاترة لاواللة واللة اعلم اني صادق لقد أرجيت عملية عند هذا الدكتور وقد وعدني بنجاح العملية والكل يعلم اساليب العيادات في جلب المريض ولقد رايت الكثير من الصور قبل وبعد العملية لكن صور مفبركة بوسطة الكمبيوتر ويوهم المريض بانهصور حقيقة من بعد أجراء العملية ولقد اجريت العملية وبعد العملية قال الدكتور انها ناجحة 100 % مع العلم انا لا يوجد في الطب 100% وبعد المعلية بشهرين اتضحت العملية انها فاشلة بعد انخفاض الورم وانهو لم يفعل شي كما وعدني بعد العملية وانهم سرق جزاء بسيط من مكتن المعلية ولقد اتضح هذا بعد مراجعة عدة اطباء ولقد واجهت الدكتور مما كان يتلكك في كلامة اي لايعرف ماذا يقول تارة يقول كذا وتارة يقول كذا والكل سوف يسائل مع نوع الملية هي عملية بسيطة كنت مظتر لجرائها بعد حادث سيارة لما كنت صغير وأفضل عدم ذكر نوع العملية لكي لاياخذ الدكتور حذرة قبل اجراء الزم لني في صدد أعداد تقارير من عدة اطباء في المملكة والدول المجاورة استعدادأ لرفع قضية على الدكتور واللة ياجماعة ماااعااااد في ثقة في الاطباء العرب كلهم دون استثناء الكل يجري فينا تجارب كنا حقل تجارب ولقد كتبت هذة المقالة لكي يحذر كل من يفكر الذهاب عند هذا الدكتور الفاشل ......

ومن يريد التأكد عليه بنسخ جمل من الردود ويبحث عنها في جوجل وسترونها في عدة منتديات مختلفه
وقد فتح موقع جديد دعايه عن كتاب جديد يمجّد من خبراته و انجازاته التوسعيه بااستدارج ضحاياه بمزيد من البهرجه التي تسحرأعين الباحثين عن الجمال ,
http://www.rhinobizra.net

http://www.pioneer-cosmo.net/arabic/rhino.php

مسك الجنان
28-11-2009, 05:01 PM
بسم الله ربي‘

حسبنا الله ونعم الوكيل !..
عليه من الله ما يستحق بإذنه تعالى‘

.

Queen of Math
28-11-2009, 05:04 PM
يا كثر النصابين اكره ما علي اللي يمدحون الطبيب الفلاني وهم ما جربوه
حسبي الله ونعم الوكيل الواحد يراعي الله ويخاف الله في المشاورات
والمستشار امانه .. مدري متى يصحى ضمير الناس اللي كذا ..
انا عن نفسي ما اصدق اي احد يمدح اطباء الجراحة التجميلية لانهم غرضهم التسويق وادخال الاموال لهم ..
بس اتمنى من الحريم اللي في المنتديات اللي يمدحون الاطباء بدون علم ودراية يبطلون الحركة ذي لانهم يستأثمون فيها
ويجنون على الناس بغرض الهياط انه انا اعرف اسماء اطباء مشهورة وهي مع جنبها ..

Genius Mind
28-11-2009, 05:08 PM
هنا مسؤولية وزارة الصحه مفروض ما تسكتون صدقوني وقتها بيروح فيها ..
اعرف واحد يقولي سالفة ولده راح يخلع ضرس ( اللي بعد الناب ) المهم الدكتور توهق لانه بقى قطعه من السن داخله وما قدر يطلعها وهو يحاول الين وصل لخشمه وصار عنده مشكلة لان الخشم مفتوح ع الفم http://vb.eqla3.com/images/icons/icon11.gif والله يشهد علي ان الرجال وراني تقارير تثبت كلامه من مستشفى دله وراح لصاحب المستشفى اللي لعبوا بولده وعطاه التقرير والنتيجه ان صاحب المستوصف تحمل تكلفة العلاج بمستشفى دله وقيمتها حوالي عشرين الف كله خوف من التشهير ... عشان كذا لا تسكتون جيبوا تقارير تثبت الخطأ الطبي من مركز كبير و اشتكوه .. لا تقولوا بنأخذ لفة طويله مع وزارة الصحه صدقوني ما يضيع حق وراه مطالب منها يتحمل تكلفة علاج اختك الله يشافيها ومنها يرد لكم اللي دفعتوه ..
حسبي الله عليه .. ليت من مصعه من ( خشمه ) وعطاه خروج نهائـي

حـِبر
28-11-2009, 05:11 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يتاجر بصحة البشر ..
واصلي فضحه في كل مكان تستطعين فيه ذلك "بالوثائق " كفى الله المسلمين شره وجزاكِ خيراً وأعانكم على ما أصابكم ..bp039

cher
28-11-2009, 05:26 PM
الله يعين اختك
سفاحين عايشين بينا بالديره:(
زي دكتور عندنا يسوي عمليات تصغير الصدر لأسباب طبية وصحية
شكله متعقد من الحريم وسايكو ما غير يسوي عمليات ازالة ؟
تخيلوا بنت تدخل وتطلع وما تفرق بين واحد من الشباب ..!!!
ولحد الان محد رفع شكاوي على ان العدد الي اعرفه فوق الخمس غير الي سمعت عنهم :(
البعض ما يفرق بين هالعمليات والعمليات الي تندر تحت نيو لوك للثقافة المعدومه:(

حسبنا الله ونعم الوكيل بس

أعلانات عالم حواء والأقلاع الي قومت سوقه
ليت اصحاب المواقع الي حاطين له اعلانات حاليا
يزيلونها ويرمون فلوسه بخشته

غيمـون
لا حول ولا قوة الا بالله ..

عاد بشار البرزة عندنا سمعته زي الذهب pb093 , 2 من صديقاتي سووا عنده عملية
تجميل لانوفهم وطلعت روعة ما شا الله , لكن زي ما تقولين باين ان الانف مو طبيعي لان
الـ Tip عندهم مررررة دقيق وكانه دبوس على قولتك بس تظل النتايج حلوة :D, ووحدة من
يوم شافت نتايجهم قبل ما تتملك راحت تسوي عنده لكن شافت اخلاقه المخيسة وهونت , اجل
تجي بتشرحله وش يسوي في خشمها يصارخ في وجهها ويقول انا باعرف شغلي مو انتي
يلي بتعلميني pb036:sm18:..
عموماً تظل خلقة ربي احلى لان حتى لو كان الخشم كبير فربي خلقه لطبيعة تناسب الوجه و
ياما ناس صلحوا خشومهم وطلعت زينة لكن شينتهم واول من يجي على بالي اصالة pb189 والله
انها كانت قبل العملية قمر وبعدها طلعت عادية جداً ..

صاحبة الموضوع يعطيك العافية bp039 والله يكون بعون اختك ويارب تنحل مشكلتها ...

Talob
لا حول ولا قوةَ إلا بالله ..
والله شي يقهر !
حرام وقسماً بالله ..
الله يصبرك يآ آوخيتي واللي تورط في يد هالخبيث برزة .. المُلتفه بالجهل !

بس بيني وبينكم ,
والله حرام تروحون تسون عمليات تجميل بدون حاجة .. خلوكم على ما خلقكم ربكم , وأصلاً ما يجوز تغيير خلقة الله .
في حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يلعن المتنمصات والمتفلجات للحسن اللآتي يغيرن خلق الله . رواه البخاري ومسلم .

نـ غ ـم ..!
28-11-2009, 05:30 PM
بسم الله :( .. حسبي الله ونعم الوكيل فيه pb036
اكره هالعمليات ربي خلقنآ بـ احسن خلق ليش نلعب في انفسنآ
صاحبتي سوت عنده عملية في انفهآ تقريباً قبل سنتين بـ 10 الاف ريال
بس ماشفت صآر لهآ شي pb036
بس من خلال موضوعك عرفت سبب تغير صوتها كأنها مزكمة pb036
بوري الموضوع اختي مجنونه تصيح كل يوم
تبغى تسوي عملية في انفهآعنده
عساها تتعض بعد هالموضوع pb093

شكراً شموخ نجدbp039
والله يجازيه بـ اللي يسويه بالعالم :(

نور من السماء
28-11-2009, 05:31 PM
الحمد لله بعد إنك فضحتيه ونبهتي الكثير منه
لا تسكتين عند كذا واصلي مو بس عشان تنصحين الناس منه
لو عشان هالحرقه إللي بقلبك تبرد
أنا قهرني و أنا ماأعرفه إلا منك
بس ضحكني الدكتور الامريكي وهو يمدحه خخخخ مدري وش يفكرون فيه وهم يقولونها
حسبي الله عليهم

الهاديهـ
28-11-2009, 05:41 PM

واعلاناته مالية الدنيا
لدرجة بنات اشوفها بتواقيعهم وصفحاتهم ع الفيس :sm17:

توقعته جداوي بالرياض ههههه اصلا ماتوقعته مو سعودي خير شر pb093

الله يجملنا بطاعته ويكفينا الشر الفطري في نفوس البشر

الله يجيركم وياخذ حقكم يا رب

وزارة الصحة يبي لها قرصة أذن جاااااااااامدة
شلون فاتح عيادة بسجل مسجل عندها وهو من جنبها
بيجي لهالفساد يوم وتطبق السماء على روسهم طيرا ابابيل

oo.reemxya.oo
28-11-2009, 05:42 PM
صديقتي سوت عنده ب 7 الاف ريال بس << تسمع بالتخفيض
عموما انا اشوف شكلها صار ugly
بس نراعي مشاعرها و نقولها حلو حلو
صاير كانه دبوس و قبل كان كتلة عجين

عموما ما اايد فكرة عمليات التجميل الا للمشوهين خلقيا
غير كذا القناعة حلوة !

الاشقراني
28-11-2009, 05:44 PM
اطالب مجلس ادارة الاقلاع بوضع قسم خاص للسعوديين والسعودييت لفضح مثل هالاشكال من الدكاتره والاطباء والمستشفيات والمراكز الطبيه والخدميه والفنادق وغيرها !!
وبعد يختص القسم بفضح شركات المقاولات الي تمسك المشاريع الخدميه سواء الطرق او الاحياء ويكون نتائجها مثل فضائح ماحصل بجده وسابقا بمخرج 17 بالرياض ونفق الدمام
اتمنا يكون هالمنتدى هو بداية التصحيح في السعوديه وتنقيته من هالاشكال الي اقل شي ينقال عنها انهم حراميه

وبالنسبه للدكتور هذا فسمعته في الحضيض لي فتره تجيني رسائل على الجوال تحذير منه ومن شاكلته

Rain smell
28-11-2009, 05:44 PM
ادري ان فيه اشياء تصيب وتخيبhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon11.gif بس
حسبي الله ونعم الوكيل سلب من هالجيوب وتشويهpb093
من زمان ماارتحت لها الدكتور كل ماقريت عنه زين ولا شي اف يكش جلديhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon11.gif
الله يفكنا من هالاشكال عاجل غير اجل :(

لكbp039

الثالولة
28-11-2009, 05:48 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ،، اتمنى ان يكون هناك جهة تعاقب مثل هؤلاء السفاحين

THE GLAMOROUS
28-11-2009, 05:52 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليه وعلى كل من يستغل مهنة إنسانية للتجارة والكسب المادّي البحت .

ســـعود
28-11-2009, 05:53 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

وزارة الصحه وينها عن هالأشكال..؟pb093

والا بس شاطرين على المواطنين الضعوف يستقعدون لهم pb093

ام اللقالق
28-11-2009, 05:58 PM
اختي شموخ اتمنى انك تقبلين كلامي مهما كان قاسيا عليك وعلى اختك

الله لما خلقنا خلق لكل انسان شكل يناسبه حتى ولو كان قد اوجد عيوبا فالواجب علينا حمده على هذه العيوب
لانه لم يضعها الا ليرى مقدار صبرنا على بلوانا وهي لنا اجر
كل انسان فيه عيب وهذا طبيعي ومافي شخص كامل لان لاكامل الا الله فصعب الانسان انه يغير شي الا ويكون هناك تضحيات لاننا في دنيا عزيزتي

ما اريد قوله هو ان قريبتك اخطأت خطأ فادح منذ البدايه فالعظمه التي في الانف لا اظنها تشكل خطوره عليها حتى تزيلها فتسبب تشوه في فتحتين الانف لينتج عن ذلك ازاله كليه للانف

اعلم انه ربما حدث بطيب نيه لكن هي غيرت من خلقة الله .. الم تعلمن ان التغيير في خلقة الله حرام
التجميل شرعا يقف في حالتين

يكون حلال عندما يتضرر الانسان اما يكون لديه عاهه تسبب له اذى في حياته ومشاكل صحيه او اصيب بحادثه ادى لتشوه يوجب التعديل هنا قال العلماء انه يجوز والله اعلم انه حلال

لكن ان يغير الانسان بهدف الوصول لشكل يرضيه وتغير لما خلق الله الانسان عليه فقط لانه لايعجبه منظره فهنا يكون موضح حرام لقوله تعالى : ( وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا . لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا . وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا ) النساء/117، 118 .

وعن عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود رضي الله عنه قال الرسول عليه الصلاة والسلام : ( لَعَنَ اللَّهُ الْوَاشِمَاتِ وَالْمُوتَشِمَاتِ وَالْمُتَنَمِّصَاتِ وَالْمُتَفَلِّجَاتِ لِلْحُسْنِ ، الْمُغَيِّرَاتِ خَلْقَ اللَّهِ فَبَلَغَ ذَلِكَ امْرَأَةً مِنْ بَنِي أَسَدٍ يُقَالُ لَهَا أُمُّ يَعْقُوبَ ، فَجَاءَتْ فَقَالَتْ : إِنَّهُ بَلَغَنِي عَنْكَ أَنَّكَ لَعَنْتَ كَيْتَ وَكَيْتَ ، فَقَالَ : وَمَا لِي أَلْعَنُ مَنْ لَعَنَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ) رواه البخاري (4886) ومسلم (2125) .

هذا كلام الله رسوله وهنا اثبات على تحريم التغيير في خلقة الله .. اختي ماحدث قد حدث ولن يتغير فهنا اتمنى لها الصبر على بلواها وان تعود لربها وتسأل المغفره من الله عل ربي يعفو ويغفر لها

اما بالنسبه لبشار البزره هذا محد يمدحه يختي يكفي ان زوجة اخو زوجة بشار تسبه لنا وتنبهنا انه من اسوء الاطباء وانه نصاب وحرامي .. وللمعلوميه مو بس بشار كلهم الا من رحم ربي منهم اطباء التجميل والجلديه وغيرهم محد يشتغل بذمه الا قليل جدا لان الماده هدفهم الاول ولا شلون بشار وامثاله اغتنى وسكن القصور واشترى اغلى السيارات الا لانه لقى المغفلين الي يصدقون وليس هناك قانون يحمي المغفلين للاسف

ذكرتيني بسالفه صارت لي بمركز الاطباء الاستشاريون بالرياض وهي انه طلع قشور في منطقة الصدر ومعها حكه شديده قبل سنتين ورحت لطبيبه لبنانيه وكشفت عليها وقعدت تقول لازم اشعه وتحاليل علشان نتأكد من سلامته ولازم كل اسبوع اشوفك ومدري ايش المهم وصلت للي تبيه في انها شككتني باني مصابه بالسرطان الله يكفينا واياكم شره عشت حياه مأساويه في تلك الفتره وحاله نفسيه قاتله مع اني مو مقتنعه ابدا خاصه ان المرض يكفينا شره مو بهالشكل يجي , المهم ماصرت اشوف قدامي غير الموت بعد اسبوع زوجي قرر اخذي لعياده اخرى للتأكد وهي عيادات ديرما وكانت تلك المره الاولى و الاخيره الي دخلتها فيه كشفت علي طبيبه كشف دقيق سألتني ان كنت مرضع جاوبتها بأني كذلك لافاجأ بها تقول ان بسبب طول المده في الرضاعه تحسست المنطقه وهو بسيط علاجه لايحتاج سوى لكريمات ترطيب وحمدت ربي على النعمه وزال بعد اسبوعين تماما

هذا الكلام الي قلته لك حتى ابين لك مدى تعطش الكثير من الاطباء للمال وان هدفهم المال لا غير لدرجه ممكن تصل فيهم انهم يتسببون بمرض و موت الناس في سبيل جمع اكبر قدر ممكن من المال ولايهمهم انتي سعيده ام تعيسه

الحين الي صار صار ولازم تتكيفون مع الوضع لانه لاسبيل للعلاج فما اقدر اقول غير الله يأجرها ان شاء الله وجعل ماجاها تخفيف ذنوب واكثروا من الاستغفار

والله يعين ياشيخه والحمد لله على كل حال

خالته..
28-11-2009, 06:01 PM
في ناس مايعرفون يكذبون ابد
اجل وحده من الي نسختي ردودهم تقول 30 من صاحباتي مسويات عنده ونتائجهم حلوه:confused:
على مييييييييييييييين...!!
يعني كل الي تعرفهم مسوين عمليات تجميل بأنفهم وكلهم عند البزره لا وكلهم نتائجهم ممتازه :D ماتجي هذي اببببببببببببد

وبالنسبه للدجال البزره
هذي اول مره اسمع فيه بصراحه
و انصح اختك ترفع عليه قضيه اذا هو وعصابته لعابين زي ماتقولين
لا تسكتين عن حقك لإنه حقك pb093 و حسبي الله عليه ونعم الوكيل
واصلي واصلي !! شهري فيه بكل مكان اقل شي تسوينه عقب الي سواه فيك bp039

الممرور
28-11-2009, 06:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله حيهم bp039

الموضوع هذا عندي من حوالي الشهر ووصلتني التقارير الطبيه من الثلاث جهات المذكوره في الموضوع قبل اسبوعين ولم اسمح بنشر الموضوع وتثبيته في الاقلاع الا بعد ان عرضت التقارير على اثنين من الاطباء السعوديين الذين اثق بقدرتهم العاليه في هذا المجال .

المذكور ( بشار البزره ) عمل عندنا اعلان قبل سنه ونصف عن طريق الشركة التي تملك حق الاعلان في الاقلاع ذلك الوقت , ولكني لا أجد اي حرج من ان اضع الاقلاع في خدمة المتضررين من مثل هذه الاعلانات التي تغرر بالناس . فكما تم الاعلان عن خدمة معينة , سنعلن ايضا اذا ثبت لدينا بالدليل القاطع انها نصب او دجل وذلك لحماية اعضاء الاقلاع والمتابعين عامة من هذا المنتج او المعلن عنه . وهذه سياسة عامة لدينا لأن اهتمامنا الاكبر هو خدمة المجتمع وليس الاضرار به .

الموضوع مثبت والتقارير موجوده وسأنشرها اذا استدعت الحاجة ,

صورة لمملكة المرأة مع التحية .

الممرور

غطرسة عشااق
28-11-2009, 06:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل pb093
الله يكون في عون اختك يارب pb189

لازم تشتكون عليه وعلى الروسيه اللي عنده <<< قاهرتها:mad:

ماقلتي وش اسم الدكتور السعودي :D

pa~NORA~ma
28-11-2009, 06:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا كل شي عندنا صاير متسيب ووصلت حتى الصحة pb093
ماصار فيه تفاني واخلاص والواحد صار يحط المال امام عيونه قبل الله سبحانه وتعالى
ثانيا لأني ماودي أدخل في قضايا ظلم وأسب وراح أسأل عليها عند الله يوم القيامة
لكن أنا فهمت إنه أختك ماشرحت له وهو قالها بيعجبك
ثالثا لو أختك ترجع وتعيش على أنفها الطبيعي مو أحسن لها والحمدلله إنها جت على شكل ماوصلت لمرحلة نزف وغيبوبة وموت
والله سبحانه وتعالى أحل لنا أشياء عند الضرورة pb189
فعمليات التجميل للي يصير لهم حوادث وتتكسر أنوفهم :(
أما كل واحد سوا عملية وغير في خلق الله
الله راح يسأله عن الصحة اللي أنعم بها عليه وأعطاه أنف كامل يتنفس به بدون أجهزة
ويجي الإنسان ويغيره عشان مظهر وكأنه لم يقتنع بنعمة الله عليه
(ولآمرنهم ليغيرن خلق الله)
أتمنى موضوعك يفيد المرضى والله يشفي مرضى المسلمين pb189

% SOoOMA %
28-11-2009, 06:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
وش هالتلاعب بخلق الله !!

سلق الشعيب
28-11-2009, 06:22 PM
صار معروف عنه الي الخشوم تطلع من تحت يده نسخه طبق الاصل لخشم نانسي وطقتها
يلعب في معالم الخشم بالكامل :(

ابعتـــsـــذر !!
28-11-2009, 06:26 PM
حسبي الله عليهم ..

والله لعبوا بخلق الله لعب .. pb093

بس الشرهه مب عليهم الشرهه على وزارة الصحه .. لو كل خطأ طبي او متعمد ياخذ عليه عقوبه كان شفتي الامانه بالمهنه ..

بس وش رادهم وزراء اهم شي لا يروح عليهم الكرسي والباقي بالطقاق .. pb093

وياليتها تجي بس على عمليات التجميل على الاقل ممكن يكون فيها تصحيح وتعديل ..

انا اختي فقدت عينها ويوم جينا نحاسب الدكتور هج لديرته بأوروبا يالله عاد وين تلقينه فيه :sm1:

ماقول الا حسبي الله عليهم وعلى وزاره الصحه اللي مسهله لهم المجال ..

والله يشفي اختك ويعافيها وكل مريض bp039

رواسـي
28-11-2009, 06:37 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif

المفروض وزارة الصحة ماتسمح لأي مخلوق كان بفتح عيادة إلا بعد التثبت والتحقق من شهاداته وخبرته

ترى أرواح الناس مو لعبة ! وصرت ماألوم بعض البنات لما يسافروا برى عشان يسوون عملية

لأن الوضع عندنا يخوف بصراحة ، وصرنا نحتاج لـ14 وزير صحة على الأقل لحل الخلل الحاصل

وربي يشفي جميع المسلمين آمين http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif

ماطموزيل**
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يتاجر بارواح الناس

B o n
وجع فشكلو ..
وربي قبل فتره بنت خالي تقولي روحي له كويس
يبغالي اقولها عنو عشان ماتفكر هيا كمان تروحله
شكراً اختي وسلامه اختك ..
الف شكر لأداره الأقلاع ..

alhilaliah
28-11-2009, 06:48 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ! pb093
وزاره الصحه وينهم عن من مثل هالاشكال !

المشكله ان الأخ بشار بزره مشهور وياكثر العالم اللي راحت له وبتروح له
استمري بـ فضحه لأن هالاشكال ماتستاهل الرحمه والرأفه
خليه يحس مثل ماهو قاعد يلعب بـ خشوم خلق الله
جاء من يفضحه الحمد لله ..

fawaz-kaka
28-11-2009, 07:01 PM
﴿ولأضلنهم و لأمنينهم و لأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام و لأمرنهم فليغيرن خلق الله و من يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا﴾

الله خلقنا في احسن تقويم

واحد من الزملاء معنا بالعمل كان يعاني بالتنفس اذا جاء ينوم وكان خشمه لحد ما حلو وما فيه شي يعيبه

و راح سافر جده وقعد اسبوع وسوا العمليه عنده .. يقول ناس يجونه من الامارات وسعوديات اكثر من الرجال

تخيلي الشخص الواحد ياخذ منه اقل شي عشر الاف ومدة العمليه ساعه بالكثير والعياده عنده ما توقف وخويي سواها بـ 15 ألف ريال

المهم انه سواها ورجع عندنا بعد اسبوع تغير مية درجه خشمه مدري كيف جاي .. صحيح انه صغر وصار مدقوق لكن مثل ما قالوا الاعضاء مثل الدبوس والي ما يعرفه يقول انت مسوي شي لخشمك وقبل كان ما أحد يسأله

حتى أحنا صرنا نناديه تعال يا مااايكل جاكسون هههههههه

جد جد كان شكله اول متناسق لكن بعد العمليه صار فيه اختلاف وتحس الوجه مو متناسق مع بعضه

فنصيحتي لا احد يسوي عمليه عنده لان شفت النتيجه في خشم خويي وصار شكله مختلف عن اول وبايخ

وبعدين وش سالفة البنات هالايام طايحين بتجميل الانف .. اروح السوق مع اهلي واشوف هالبنات الي ما يتغطون وبعضهم واضح انه خشمها مسويه في عمليه .. وما تفتش الا الي مسويه عمليه بزعم انها صارت جميله عن اول وهي بالاساس تحولت للأشين

اتمنى من صاحبة الموضوع تنشر هالموضوع في المنتديات الكبيره وخاصة في منتديات النسائية وفي الساحات الساسية الحرة لان عليها اطلاع كبير من الشعب

والله يوفق الجميع

سحر المعاني
28-11-2009, 07:22 PM
مثل هـ الأشكـال تلاقينهـ مزور شهادتهـ أو من النوع اللي كان يتسحّب بالدراسة و يوم تخرّج مايدري وش الطبخة ..
مثل هؤلاء ماقدّروا الأمانة المهنيّة اللي المفروض يتحلى فيها كل طبيب ..
المفروض الطبيب و أي إنسان شريف في مثل هذه الحالات يتنحى و يرفض إجراء عملية غير قادر على عملها ..

الأمر الآن بيدكم أنتم يا اللي تضرّرتم من هذا النكرة اللي ما يستحق لقب الدكتور
و هو إنكم تعملوا تجمّع أو قروب أو موقع أو أياً كان تحددوا فيهـ يوم معين تتوجهوا فيه لوزارة الصحة و تفضحون فيه هذا النكرة
أنا أقول نكرة لأنه على بشاعة عملهـ يقوم أيضاً بالدعاية لنفسه عن طريق الكذب الله يمحق ماعنده من المال

و أقول للبنات الله يصلحكم اللي أنفها الحمدلله مب ذاك الشين مرّة أو يعتبر طبيعي بالعموم لا تدخل نفسها في معمعة عمليات التجميل و ارضوا باللي قسمه لكم ربكم

و أقول لأختي صاحبة الموضوع إن الأنف يقدر يرجع لحالته الطبيعية لكن عن طريق عمليات تجميل أيضاً
لكن اختاروا دكتور متمكّن هذه المرة
و نصيحة لا تسمعون لـ كلام النت أبداً

بالتوفيق

إحساس شاعرة
28-11-2009, 07:27 PM
.

لاحول ولا قوة الا بالله .
والله مثل هالاشكال حرام تعيش الله ياخذه ياااارب ..

اول شئ عشانه يلعب بخلقة ربي والشئ الثاني عشان نصبه واحتياله .

استمري يابعدي واذا تبين احد يساعدك بالنشر ابشري .

.

غداً يوم آخر
28-11-2009, 07:31 PM
لاحول ولاقوة الا بالله :(

الله ينتقم للي ضرهم منه ومن اعوانه

لهالدرجه صارو عبدة للمال !!

من امن العقوبه اساء الادب .,

الطابور السادس
28-11-2009, 07:32 PM
الله يجزاك خير يالممرور .. !

لكن ماتحس انك مبالغ شوي ؟

يعني لو بنركض ورى كل عياده نصابه ..

فتحنا منتدى اسمه (( نصب العيادات ))

ناهيك عن عدة فروعه له تحمل عدة اسماء

مثل ( نصب المطاعم - نصب المحلات .. نصب التجار .. نصب الجوازات وحتى القضاء .. )

فـ مع احترامي لكم .. الامر لايستحق التثبيت او التشهير لهذه الدرجة ..!!

يعني حرمه انعفط خشمها ... جنت على نفسها ( شراشف ) ..

قصدي هل هي اهم عندكم من مليونين وثلاث مية الف حاج ؟!!

حتى الاخت كاتبة الموضوع :

يوم انعفط خشمها قامت تسوي بحوث حول العياده ..

تبي تقطع رزق الرجال ... اكثر من انها تحذرنا ( مابي اتدخل في النوايا )

لكن الحرقه واضحه .. تبي تنتقم pb192

يعني يوم خرب الخشم .. توك تسوين بحث ؟!

لا ياشيخه ؟

لا بدري وانا اخوك !

البحث والتحري هذا ...!

مفروض يكون قبل العملية لا قبل التشخيص... ماهو بعد ..

لكن على قولهم " كل دقه بتعليمه " إن شاء الله تستفيدين

ونرجع لموضوع الحجاج ..

اللحين منهم الي توفوا ومنهم الي انحشروا في قرنه ..

وفيهم وزراء ودكاترة ومنهم صادقين وفيهم نصابين كثير ..

ومع ذلك .. الي يهمنا ونثبــته ..

هو موضوع " الخشوم " ...

اقول : الممرور ياجدي ...

هات خشمك بس ههه !

بحبو وبموت فيه
28-11-2009, 07:37 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله ..

حسبي الله ونعم الوكيل عليه ..

من جد الناس ماصارت تخاف ربها ,, صاروا يلعبوا بالبشر زي الدمي بيدينهم ..

الله يكون بعون أختك يارب ,, ويشفيها ..

والأفضل الواحد يجلس على خلقة ربه ,, ماأبغى اقول كلام كبير بس اعتبره عقاب من ربنا للي يغير خلقة الله من غير اي سبب ( تشوه أو حروق ....)

ومن بعد إذنك راح أنشر الموضوع في المنتديات والبريد الالكتروني لتحذير الناس ..

ElviA
28-11-2009, 07:54 PM
الله لايبلانا ....
هذا اكثر اعلاناته بمواقع والمنتديات النسائيه , لاقيها

اذا المقصود من الموضوع التحذير , فـ الله يجزاك خير وياليت الكل يتعظ من التجارب المطروحه,

واذا المقصد منه التشهير وفضحه .../ فياكثرهم النصابين حتى اطباء الاسنان اغلبهم نصابين وهاتك ياشفط فلوس ولا في نتايج >> مثال من باب ان كل مجال بالطب له نصابينه ,,
ولو بنبش بنلاقي زي بشار البزره كثثييييييير !

مابيدنا حل الا التوعية والتحذير ... الدور والباقي على وزارة الصحه ,,

oaklawn
28-11-2009, 08:00 PM
ماراح أتكلم عن حكم العمليات التجميلية ..
الي قبلي ماقصروا

نجي للموضوع

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..

قسم بالله شئ يقهر

تسيب تسيب

والوزارات نايمة بالعسل

حسبي الله ونعم الوكيل

شئ يقهههههر حتى المريض ما يأمن على نفسه

متى صااارت ذي

أستغفر الله العظييييم ولا حول ولاقوة إلابالله
رووحو ارفعوا عليهم شكوى
~

miss violet
28-11-2009, 09:07 PM

لا ياشيخه ؟

لا بدري وانا اخوك !

البحث والتحري هذا ...!

ونرجع لموضوع الحجاج ..

هو موضوع " الخشوم " ...

هات خشمك بس ههه !

والله زعلتني منك :sm1:
هم وضحوا ليه سووا كذا
هم روجوا لهالدكتور قبل عشان كذا بيصلحون الغلطة
بعدين ترا الموضوع مهم
خلك من عمليات التجميل اللي هدفها تجميلي او تحسيني
فيه ناس يروحون عشان تصحيح مسار الانف عشان التنفس وممكن تكون خشومهم انكسرت في حوادث
وبغض النظر المفروض نشجع هالنوع من الفضايح وقطع الرزق
لاننا ايتام ماعندنا وزارة تفزع لنا اذا قام احد يلعب فينا فلازم حنا نفزع لانفسنا لو بأي تخصص طبي(تجميل-اسنان-باطنية..)

pb093

مـــاجـد
28-11-2009, 09:39 PM
المفروض تروحون لعيادته اخر الليل .. وتاخذو معاكم بخاخ و تكتبو على جدار العياده

ترا الدكتور نصاب .. لاحد يسوي عملية عند النحله بشار .. تراه حرامي .. تراه بيطري .. إلخ

سوي معاك كذا عشان تحرّي قلبه مثلما حر قلبك .. ولازم يكون الصراخ على قدر الالم وتفضحونه بطريقه قويه زي هذي عشان كل ماجاته زبونه تحط رجلها عقب ماتشوف الكلام على الجدار وهو بدوره يخسر زباين و يفلّس !

لانو الحقيقه لو غيرك صارت لها المشكله ومحتره تسبدها منه ماراح تكتفي بنشر موضوع بالنت فقط .. يمكن توصل انها ترسل احد لسيارة الطبيب في المواقف ويقطع اسلاك الفرامل عشان لامشى يصدم وتتكسر غضاريف خشمه ويعيش طول عمره بخشم منسم عاد خل يخلي ورود وقتها تسوي له العمليه

مايهمني
28-11-2009, 09:42 PM
حسبي الله عليه

ارفعي عليه قضيه واخذي تعويض ..

دام معاك ادله لاتترددين ..

سآمريه
28-11-2009, 09:54 PM
حسبي الله عليه
ان شاء الله البنت تلقا حل وتتحسن نفسيتها
اول مره اسمع فيه pb036 ماركز في الاعلانات وماعرف ولاوحده مسويه عمليات تجميل
بس بحذر صحباتي وان شاء الله مايمر عليه اسبوع الا وهوا في السجن ومقطوع خشمه

اصلن يكفيه انه قاعد يغير خلقة الله للي ماعندهم مشاكل ولاضروره يويله من الله

سحر المعاني
28-11-2009, 09:54 PM

لا ياشيخه ؟

لا بدري وانا اخوك !

البحث والتحري هذا ...!

ونرجع لموضوع الحجاج ..

هو موضوع " الخشوم " ...

هات خشمك بس ههه !

أهلا أخوي الطابور ..
بالعكس قمّة الخطأ إني أعلم إن - فـلان - إنسان نصاب و حرامي و أسكت عنهـ
أمثال هـ البزره يحتاج للتشهير حتى ما يقعوا ضحاياه ناس مساكين
أنا أجي لدكتور و أعطيه كامل الثقة و أؤتمن عليه نفسي و صحتي ثمن يسوي فيني كذا !!
معليش يا الطابور الأمر أكبر من إنه مجرد تشهيـر .. كل شي يهون إلا صحة الإنسان ..
و عمليات تجميل الأنف مو شرط إن الغرض منها تكون جمالية بل أيضاً في منها تعديل للوظيفة
يعني أي عملية تجميل بالعالم تنقسم لقسمين :
جمالية ( asthetic ) - وظيفية ( functional )
الجمالية الغرض منها زيادة معدل الجمال و الوظيفية الغرض منها تصحيح وظيفة العضو اللي بعمل له عملية
و ألزم ما على الانسان صحتهـ إذا فقدهـا راح يبذل كل اللي عنده عشان يسترجعها
و شي مثل الأنف يعتبر عضو مكشوف للجميع إذا كان فيه خلل معين كل العالم راح تشوفهـ و هالشي ممكن يسبب للانسان عقدة نفسيه أو حالة إنطواء

و أخيرا : ما لا يدرك كله لا يُترك جلهـ
إذا ما نقدر نتكلم عن كل مشاكلنا ع الأقل نتكلم على اللي نقدر عليه و كل فرد حسب استطاعته

د.وهيب علقم
28-11-2009, 10:03 PM
حزنت لقصة اختك
كان الله بعونها ولا بارك الله في هذا النصاب

جيرانمو
28-11-2009, 10:04 PM
تفضلي هنا (http://www.alwatan.com.sa/info/citizen.htm)
اكتبي عن تجربتك و عززيها بالتقارير .. و إن شاءالله خير ..
أحتفظ بتعليقاتي على أمور كثيرة ، لكن أتمنالك التوفيق و أتمنى ان هالدكتور يلاقي حقّه ..
مثل ما نتمنّى لأشياء كثيرة انها تتغير ..
سلامي bp039

H a n
28-11-2009, 10:28 PM
ما ادري انا وين وزارة الصحة عن هالاشكال ! بس خطوه كويسه التشهير .. وكل شخص متضرر من اي جهه المفروض مايسكت عن حقه ..

( !

هو احنا ما ضيعنا وخلانا عالم ثالث الا هالفكر ! فكر المجتمع السلبي .. فكر ان الفرد لوحده مو مهم ومايسوي فرق ..

لا الفرد لوحده مهم .. ويسوي فرق .. وكل شي وله بداية .. لو كل واحد ماخلى حقه يضيع ماكان الناس استغفلتنا .. بس هم عارفين تفكير المجتمع السلبي ..

مو مشكله نفتح منتدى نصب العيادات والمطاعم والتجار .. يعني المنتديات الثانيه هنا اهم من هالقضايا مثلا ؟

افراد برا يسوون مظاهرات ومعاريض ويقومون الدنيا عشان كم شجرة رح تنقطع .. واحنا هنا نقول مايسوى نحكي وتبالغون وما اعرف ايش ..

الآكورديـة
28-11-2009, 10:30 PM
ياااربي
عورني قلبي علييك
حسيت فيك شلون حالتك النفسيه وخشمك صار بهالشكل
الله يهونها عليك .. ويآخذ لك حقك منه .. ويسخر لك دكتور شاطر يعدل اللي سواهـ فيه
هالحقيير ..

الغلط من البدايه انك صدقتي كلام المنتديات واللي يمدحونه ولا دققتي على اللي ذمووهـ
وبعد يمكن ما تكونين استخرتي قبل ..
او استخرتي وماارتحتي ومع كذا سويتيها .. الله اعلم
المهم انه ماخاب من استخـار .. لأن الله سبحانه وحده العالم بالغيب < قناعه عندي ولا مرهـ خابت الحمدلله ..
انا معك ان اقل شئ تسوينه انك تحذرين الناس منه ..
والله يجزاك خير على هالخطوهـ
عسانا نتعظ ونرضى باللي ربي كاتبه لنـا

miss.ksa
28-11-2009, 10:48 PM
ياكثر ماسمعت عن هالدكتور
الكل يذمه

عبدالله..!
28-11-2009, 10:49 PM
حسبي الله عليه

هذا المفروض بكل جريده يرزون صورته ويشهرون فيه

فوشيآ ~
28-11-2009, 10:50 PM
حسبي الله عليييييييييييييييه :mad:
دام معك تقارير ارفعي عليه قضيه
حوووسيه حووووس وافضحيه
حتى لو ماتاخذين مقابل
اهم شيء حووووسيه
حسبي الله عليه ،
الله يعينكم يارب ع مابلاكم ،
والله يشفي اختك يارب bp039

*(عريـــب)*
28-11-2009, 11:26 PM
طيب خذي عندك وحده أعرفها سوت شفط وشد للبطن
عند الدكتور أيمن اللي يالعسكري وكتب لها خروج اليوم الثاني
صار لها مضاعفات والتهابات على مكان الجرح
جات راجعت قالوا الدكتور مو موجود شافها دكتور ثاني وعقم الجرح وسكره مره ثاني
بعد 24 ساعه صار الجرح ينزل مويه وونفخ مكانه وتجي للمستشفى قالو الدكتور في اجازه
راحت للدكتور جمال جمعه في عيادته نظف لها المكان وعقمه وغير عليه وقال الجرخ مفتوح مااقدر اسوي لك شي الا اللي سويته لازم يشوفك الدكتور اللي سوى العمليه وعطاها عنوان عيادت الخاصه
راحت لها وفتحت ملف وشرحت للي تستقبل الحالات كل اللي صار لها فموظفة الاستقبال قالت مانقدر نسويلك شي لأن العميله مانعملت عندنا حتى لو كانت هذي عيادته مانتحمل مسوؤلية اللي حصل
وضحت لها ان الدكتور ايمن هو اللي سوا العمليه قالت ولو طلبت تقابل الدكتور ايمن مااستقبلها
كل هذا وهي تعبانه وجروحه ملتهبه وجايه على نفسها عشان تحل مشكلتها ومابين اخذ ورد
في العياده صادف ان فيه صحفيه جايه تعمل مقابله مع الدكتور ايمن وتاخذ اراء بعض المريضات
شافتها صاحبة القصه وحكت كل اللي صار وقالت اكتبيه في المجله واتحمل مسؤوليته واكتبي اسمي بالكامل من حر ماتونس ياعمري طلعت من العياده
بعد ساعتين جاها اتصال من العياده يطلبون منها تجي واستقبلها الدكتور في عيادته وقال ولو يا....سلامتك ماكنت اعرف ونادى الموظفه وهزأها يعني سوا تمثيليه وكشف عليها وسوالها الجرج وعالجها بالمجان وتابع حالتها لحد مالتأم الجرح
وش اللي تغير ان الصحفيهخبرت الدكتور بكل اللي قالته صاحبتنا عنه كنوع من الستر وعدم الفضيحه راح جاب ملفها من العسكري وجاب رقم تليفونها وناداها <<ناس ماتجي الا بالعين الحمراء

لبى قلبكم
28-11-2009, 11:44 PM
صحيح والله كثير اسم الناس تذمه وانه نصاب

وشي ثاني كثييييره اعلاناته بالمنتديات النسائيه

ياقلبي لاتسكتين عن حقك هذا خشم مو لعبه هو الي يتحمل المسؤليه

ارفعي عليه قضيه دام التقارير معاك والله يكون معاك يااارب

جآري نشر رآبط الموضوع بالايميلات :)

Red eye
29-11-2009, 12:01 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كثروا النصابين عشان مافيه قانون يردعهم ..

حكم الزمن
29-11-2009, 12:01 AM
حسبي الله عليه واستمرو في فضحه أمام الملا حتى يرتدع ,,,

H a n
29-11-2009, 12:06 AM
ارحمينا يالمفكرة انتي ، ترى ذبحتينا بكثرة مواضيعك البنائة والمتقدمة ...!
!!!

اصلا من شفت اسلوبك ولغة الحوار عندك وانا غاسله ايدي .. والواحد والله ماصار يدري هل ينزل لهالمستوى والا يترفع ..

بشويش واعصابك لايصير فيك شي بس ! لهالدرجه مافي تقبل للنقد ! من اول معارضه لفكرك صرنا نسوي عليك فاهمين وانا اللي درست وحطيت وشلت وانتو ماتفهمون وروحو ارقدوا بس .. ليشششش عارضتوني ليش ليش :d .. وانتي وانتي وانتي ههههههه ياعمي انا لا اعرفك ولاتعرفني ! ترا من علامات النضج ان الواحد يتقبل الاختلاف :d

وشكرا على ذكر مسيرتك التعليمية .. بس ترا الفكر الصحيح مو اني ادرس واقرا كم كتاب .. الفكر البناء هو عمل وتطبيق ونمط حياة ..

خصوصا انك شخص ماله ولا موضوع في الجاده .. ولا عمري شفت له اثراء .. وجاي ينتقد !

لا جد ؟ آسفه والله ماكنت عارفه الصراحه .. مره ثانيه بجي استأذن من حضرتك قبل ما انتقد .. ما ادري كيف راح عن بالي يالله !

مو لازم عشان انتقد يصير عندي مليون موضوع و ارد في كل مكان ووراي ناس تتطبل لي ..

من حقي انتقد مين ماكان ومافي احد على راسه ريشه ..

عموما النقاش مع اشخاص مثل اسلوبك (مهما كان تعليمهم ومستواهم مثل ما نبهتنا حضرتك) مارح يضيف لي شي .. بالعكس كل ماكثر النقاش كل ماتدنت اللغه اكثر ..

فـريـون
29-11-2009, 12:22 AM
:( يـاناس خلق الله حسن ..
ياحبكم للمحورفه في خشومكم بالذات .. :(

عموماً .. الله يقويك .. وانا عندي اقول لا تسكتين عن حقك ..
وماضاع حق وراه مطالب ..

,’

فـريـون انـا :)

Stop Lose
29-11-2009, 12:24 AM
خصوصا انك شخص ماله ولا موضوع في الجاده .. ولا عمري شفت له اثراء .. وجاي ينتقد !

ياشيخه اركدي ولا ارقدي ولا تصرفي بنفسك

ام فكر .. تفضلي ( | ) عاد تخيلي انها ورده من ورود العالم الثالث بما ان فكرك واسع !

يمكن انها من ذوات الانوف المسمكره :p
عط كل(ن) جوه

M I S T E R
29-11-2009, 12:30 AM
من قريت حاس اني اعرف هالاسم وشبعان منه ..!
بعد ما انتهيت من الموضوع اكتشفت اني كنت ادخل منتدى واعلاناته بين كل مشاركه و مشاركه ..!!
يعني اسمه قاريه لما مليت ..
والله من طياحة الحظ وقل السنع ..
ما ودي اتشمت واقول يستاهلون فسقانين وشحادهم لان في بعض البنات والعيال بعد يلزمهم عملية تجميل ...
اهم شي لا تسكتون .. شهروا فيه وطالبوا بحقكم ..
حاولي تجمعين بعض الناس الي تعاملوا معاه ويشتكون منه ووكلوا محامي وارفعوا عليه قضيه !
ولو توصل القضيه للصحافه والاعلام بيكون احسن ..
هذي ارواح ناس مو لعب ! هذا يلعب بالوجه مو بشي ثاني !
ما تاكدت من السالفه بس يكفي انه اردني ما استبعد عنه ..
غير المدح له بالمنتديات مثل ما قلتي بنفس الاسلوب واللهجه ..
بحاول ان تفرغت ارسل الموضوع ايميل للي عندي ..

كنت احس اعوجاج خفيف بخشمي وقريت انه حاجز الانف مايل ومعاي نفس الاعراض .. بس حمد لله ماني متعبث فيه :)

محمد الشمري
29-11-2009, 12:30 AM
اهلاً اختي

الدكتر نصاب حسب كلامك والاثبات الذي تم تقديمة لادارة الموقع

بس هناك امر لم تتطرقي اليه لامن قريب ولامن بعيد

وهو لم تذكري بانكم اتجهتوا الى الجهات الرسمية وتقديم شكوى عن هذا الدكتور

حتى لو ان الجهات الرسمية ماعندك احد بس لعلكم تواجهون انسان لديه ضمير ويتبنى شكواكم ويهتم بها

ترى عمليه الكتابة بالمنتديات لاتاتي بحق في اغلب الاحوال . اطرقي الباب الرسمي .

يكفيني كبريائي
29-11-2009, 12:33 AM
من فتره كنا بزيارة لامريكا ... وانفي عنده بروز وطويل وقررت ازور احد مشاهير اطباء تجميل الأنف هناك وسألت وستفسرت عن افضل جراح هناك ورحت عند د. R.k ورحت وكشف عليا وفحص الحاله وقالي تحتاجي عملية لأنفك وجهك حلو وملامحك مريحه بس انفك يبغاله شوي وانه راح يبين جمالك وراح يظهر فرق واضح عندي ...
المهم من بين الكلام بيقولي انت من وين ؟ انا من السعودية بجده فصار ينظر ليا بأستغراب وقال عندكم الدكتور بشار البزرة وسايباه وجايه هنا .. هذا من أفضل جراحين الانف في العالم وهو كتير بارع ومبدع وهو ذكي جداً وله لمسات خاصة وقدم كتير من الناحية العلمية والأكادمية ل جراحة تجميل الانف من ناحية الأبحاث والكتب والجميع بشهد له بذلك ...

سبحان الله ,, مدري اضحك او اضحك الردود بكوم وهـ الرد وقمه النصب فيه بكوم ,,,,

الله يقويك وان شاء الله تكون عبره للباقين يستشيرون اكثر من مره ,,,,

Silent pain
29-11-2009, 12:34 AM
الطابور ..!

يعني بكره لو طلع في windows 7 خلل ..

تتوقعين من المنطق انهم يشهرون به عشانهم اعلنوا عنه ؟!

لا مهوب منطق

الله يهديك بسس ..!

يعني عضو في انسان كان مشوه وحب يعمل له تجميل بعمليه ..
وهالعمليه تصلحت عند دكتور سمكري ..!

تبي تقارن انف بـ بنظام ..!

الشي الاول صعب تعويضه معنويا.. ممع انه يمكن يكون سهل ماديا :)
لكن الشي الثاني سهل ماديا ومعنويا ..!

شويه حس جماعي ياعالم ..
وراكم ذريه ..

الله يشفيها اختك ياصاحبه الموضوع ..

وخطوة كويسه اننا نشهر بكل طبيب يشري شهادته ويجي يعومل في فينا وفي اهلنا :(

بسمـــه
29-11-2009, 12:40 AM
بنت صديق ابوي سوت عنده عمليه بـ 12000 ريال
وهو معروف انه يسوي الانف الفرنسي
اللي يجي نحيف وطويل وطرفه زي الدبوس

وللأسف مايراعي .. ان هالانف ما يناسب بعض الوجوه !!

عموما البنت من اهل الجنوب
والان هي جايه الرياض تسوي تصحيح لأنفها عند دكتور ثاني
ربي يعينها :(

وأبوي سوى برضو عنده
بس مو تجميل
ابوي كان عنده حساسيه
والغضروف عنده محتاج حكه فقط
وطبعا سوى له حك وطلع ابوي خلال 24 ساعه
وللأسف لحد الان الحساسيه موجوده

حسبنا الله ونعم الوكيل

المفروض تخصص هيئه لمحاسبة الاطباء
مثل الدكتوره بشار واشكاله

الجـــازي
29-11-2009, 12:42 AM
موقفك حلو جدا استمري حتى يتعظ الناس

الحين لين بغينا نروح ونعلن ونروج لـ بضاعه .. عرفنــا نعلن
ولما يحتاج الامر التحذير من بعض المجرمين امثال البزره نقوم بالكتمان !
بالعكس .. جزاك الله خير

مشكلة هالدكاترة الاجانب اللي يلعبون عندنــا لعب !

Cocuk
29-11-2009, 12:46 AM
لا حول ولا قوة الا بالله عاد والله اني شايفتن اسمه في موقع غير هنا وقلت وش ذا الاسم شكله لا دكتور ولا شي :d خخخخ :( حسبي الله ونعم الوكيل
ربي يكون في عونكم

Viva La TAREQ
29-11-2009, 12:55 AM
نـديـم الـجـرح . . .

يا كـثرهـم الجـزارين .. هـذا واحـد منهـم .. مكـبر المخـده ويطقطـق في خلـق الله ..

لأنـه عـارف أن ما وراه أحـد يراقبـه أو يحاسبـه عليـه ..

عندكـم مستشفـى السعـودي الألمـاني ..

كثـيرين اللي راحـت أعمـارهـم بـ سبـب زيـادة في جرعـة التخـدير عندهـم ..!!

حسبنـا الله عليهـم وعلى وزارة الصحـة ..!!

. . .نـديـم الـجـرح

Philippe Mexès
29-11-2009, 01:08 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ، اعتقد المشكله يمكن يتحملها البعض من الضحايا لأنه اعتمد على كلام الأنترنت! ولا اعتمد على كلام ناس قاموا بالعمليه وقابلهم واطلع على نتائجهم!

الله يوفقه ان شاء الله !

Iknow
29-11-2009, 01:10 AM
السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..!!

الطب مهنه الانسانيه .. على اي اساس هذا يشتغل فيها ..!!

صايرين الناس فيران تجارب عنده :( ..!!

حسبي الله ونعم الوكيل ..!!:(

ليــت الموضوع يوصل لـ وزاره الصحـه ..!!

مثـل هـ العيادات الي فيها هـ الاشكال المفروض تتقفل ...!!

مفارق ضنين
29-11-2009, 01:10 AM
الحاجه الاهم
ليش الانسان مايرضا بخلقة الله اللي خلقه عليها

؟؟

ازحف تنحف
29-11-2009, 01:20 AM
طيب ليش مارحتو للجنه الطبيه في مجمع الرياض الطبي ( مستشفى الشميسي ) فيها قضاة وياخذون حقوقكم اهم شي جيبو الاثباتات معاكم وراح يكشفون على اختك علشان يسوون تقرير وصدقيني راح تاخذين حقك

بحر الوفا
29-11-2009, 01:31 AM
النظام عندنا ثغراته كثيرة وقوية...

عشان كذا يمكرون الخونة حسبي الله عليهم...

عوضكي الله خيرا...

وكان في عونك...

Buffon
29-11-2009, 01:36 AM
الله هو حسبنا :( ...

مـآجديه
29-11-2009, 01:38 AM
الله لا يوفقه
حسبي الله عليه ونعم الوكيل pb093
يازين خلقة ربي بس pb058

Guest
29-11-2009, 01:38 AM
طبيعي جداً أن نجد الأخطاء الطبية في كل مكان

والدتي حفظها الله تراجع منذ فترة عند الدكتور بشار البزرة واجرى لها عمليتين للجيوب الأنفية وللحمية الأنف

ارتاحت من الجيوب الأنفية واللحمية ارتاحت فترة والآن عادت لها .

وَحيّ
29-11-2009, 01:41 AM
الله يجزاك خير يالممرور اهم شي ثبته بمملكة المرأه كثرررررر يتعاملون معاه ويسألون عنه وماشي معاهم ويتناصحون به :(

كيدنا هــد رجال
29-11-2009, 01:42 AM
الله يعينك يارب ..
وحاجه زي كذا مو سهله صراحه ..
يالله معاد يفيد الحكي الاآن !!

الله يعوضك يارب وياخذ هالحقير حسبي الله عليه
اجل البزره!!

حشيشة ..!
29-11-2009, 02:25 AM
صباح الخير يا وزارة العله السعوديه
صباح الخير يا دكتور فصل التوائم

صباح الخير يا ديرة كلو كلو ماشي بالبركه
يحق له ينصب ما دام انه مهوب لاقي احد يحاسبه ,,, اساسا من بيحاسبه ,,, يارب الطف بنا بس

w a ! a a
29-11-2009, 03:16 AM
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل,,

ومع كل اللي نسمعه,, تشوف العالم طاايره تسوي عمليات,, وتلاقي الدكتور مجمع ملاييين من الناس (( المخفه))

اعوذ بالله,, ماحد يتادب

<< تحمست

Bnt.Kuwait
29-11-2009, 03:19 AM
حسبي الله عليه ونعم الوكيل :eek:
ليش أختج ما تروح لوزاره الصحه ،، وتقدم شكوى ضده ،، إذا هي سكتت وغيرها سكت راح يستمر بشغله هالجزار ويزيدون ضحاياه المخدوعين فيهpb036:sm1:،،

آبو 99 فلقه
29-11-2009, 03:46 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليه
وين وزاره الكحه عن هالنصابين والحراميه !!
زين انك فضحتي هاللعين الله لا يوفقه ويجعل ماياخذه
من اموال المسلمين نار في بطنه يارب

المصدر الاول
29-11-2009, 03:49 AM
يا ليت تتم مارسالة وزارة الصحة ..

كابتشينـــو
29-11-2009, 03:59 AM
الحمد لله انها ماجات على اكبر من كذا ..
غيرك تعاملوا معهم بالبنج وراحوا في الغيبوبة سنين ..

الله يقويك على فضح هالكلب اللي يلعب في اجسام الناس بكل برود ..

عسكــريمه
29-11-2009, 04:10 AM
حسبي الله عليه حسابِ شديد الله يجازيه بما يستحق.!

وين وزارة الصحه عنه .؟.. لاتخلونه ياختي اشتكوه لـ وزارة الصحه

الحمد لله على الخلقه الزينه bp039

ولا عنا منشود
29-11-2009, 04:17 AM
وييييييييييييييييييييييييي .. عاد الخشم بواجهة الويه .. يعني صعبه حيييل..!!!

الله يعينج و يعين كل ضحايا هالغشاش ..!!

شفت صورته (( اللهم لا شماته يعني )) بس خلي يسوي تجميل لنفسه و بعدين يتفرغ للأوادم..!!

تحيااتي و قلووبنا معاكم .. الله يعينكم

الهامور
29-11-2009, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله حيهم bp039

الموضوع هذا عندي من حوالي الشهر ووصلتني التقارير الطبيه من الثلاث جهات المذكوره في الموضوع قبل اسبوعين ولم اسمح بنشر الموضوع وتثبيته في الاقلاع الا بعد ان عرضت التقارير على اثنين من الاطباء السعوديين الذين اثق بقدرتهم العاليه في هذا المجال .

المذكور ( بشار البزره ) عمل عندنا اعلان قبل سنه ونصف عن طريق الشركة التي تملك حق الاعلان في الاقلاع ذلك الوقت , ولكني لا أجد اي حرج من ان اضع الاقلاع في خدمة المتضررين من مثل هذه الاعلانات التي تغرر بالناس . فكما تم الاعلان عن خدمة معينة , سنعلن ايضا اذا ثبت لدينا بالدليل القاطع انها نصب او دجل وذلك لحماية اعضاء الاقلاع والمتابعين عامة من هذا المنتج او المعلن عنه . وهذه سياسة عامة لدينا لأن اهتمامنا الاكبر هو خدمة المجتمع وليس الاضرار به .

الموضوع مثبت والتقارير موجوده وسأنشرها اذا استدعت الحاجة ,

صورة لمملكة المرأة مع التحية .

الممرور

بارك الله فيك pb189pb189pb189pb189
وقواك الله على دحر كل الفئة الضالة :D

رونالد07
29-11-2009, 04:49 AM
حسبي الله على الحرااامي البزرة اخوي مسوي عنده عمليه قبل فترة وتضرر منها

بعدين المشكله في الاسلووب الحقير الي متبعه جاايب شخص مسووي له دعااايات في اكثر من منتدى
لان الكثير لا جاء يبغى يسووي شي بيسااال والنت مجااال كبير مفتووح للكل ويا كثر الطاالح فيه
الله يعووض ع اختك ان شاء الله
ويجزاااك الف خيرbp039 واتمنى من الجميع انه ينشر الموضوع ذا في القروبات الكبيرة حتى
يوصل لاكبر عدد من النااس وياا ليت وزاراة الصحه تنتبه للجزارين

...........,,..........
بقوول شي داام فيه بعض النااس ما هم متااكدين انا احلف انه اوووسخ دكتور وانه حرااامي
وااكد ع كلاامي الاخت الي منزله المووضوع والي ما يبغى يصدق الله يحفظه

النجمة المتميزه
29-11-2009, 04:54 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يفكنا شر
هالاشكال عاجل غير اجل
يعطيك العافية

A n t
29-11-2009, 05:20 AM
الله يستر بس ...

شكرا ..

MRoooM
29-11-2009, 05:52 AM
حسبي الله عليه .. خان الأمانه ودنس شرف المهنه

.
عوض الله صبرك خير

مـــلاك
29-11-2009, 05:58 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
لازم يتصرفون معه .. بأسرع وقت

TO0OTE
29-11-2009, 06:21 AM
حسبي الله ونعم الوكيل :(
هذا اللي نقدر نقوله
يستغلونا في كل شي :(

مزااااااااااج
29-11-2009, 06:51 AM
ومن با ب حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن باب من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه) .

ما شاء الله .. أشوفك تعرفين هالحديثين
طيب ما عرفتي الحديث اللي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث : ( لعن الله المغيرين لخلق الله ) ;) pb189..
ولا بس تعرفين الحديث اللي يعجبك pb036
وحتى فيه آيه بالقران والله ناسيه .. بس تفسيره أن الشيطان يقول ( ولأمرنهم فليغيرن خلق الله )
وما تدرين يمكن هالشئ اللي صار لك عقوبه من الله
واصلن وش أشد من أن الله يطرد الواحد من رحمته :(..
بس أنتي توبي .. واستغفري وأبد على قولتهم خشمك خشمك ولو هو عوج pb036

8
هالكلام لـ أختك .. اللي تحب الخير للناس وما تبهم يتوهقون :D

ميسي العرب
29-11-2009, 07:01 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يكون بعون اختك

شكرا لك على التنبيه

حَلايْ ايطَالِيْ
29-11-2009, 07:10 AM
مافي أحسن وأفضل من خلقة ربي pb189
ما أأيد عمليات التجميل الا للضرورة ،

حسبي الله ونعم الوكيل .. ،
الله يكون بعونكم

سـرّي للغـايـة
29-11-2009, 07:15 AM
طيب ما عرفتي الحديث اللي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث : ( لعن الله المغيرين لخلق الله ) ;) pb189..
وحتى فيه آيه بالقران والله ناسيه .. بس تفسيره أن الشيطان يقول ( ولأمرنهم فليغيرن خلق الله )

8

لا تعليـق ولا كـلام من بعـد المحتـرم ( مزاج ) bp039

SNICKERS
29-11-2009, 07:38 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

غدو الحلوة
29-11-2009, 07:43 AM
الله يكون بعون البنت
لاحول ولاقوة الا بالله

صرنا فيران تجارب

هــــولاكــــو
29-11-2009, 07:55 AM
لاحول ولا قوة الا بالله..
الرقابة فالتة بها البلد..
الله يعوض على الضحية ما اصابها ..

L U N A
29-11-2009, 07:56 AM
-

حسبي الله عليه !
الحين اي واحد اجنبي يبي يجمع فلوس و يصير ملك بديرته .. يجي السعوديه معه شهاده شاريها
و الحريم هم اكثر فئه مستهدفه .. اي شي يخص الحريم بينجح ! :D
خاصه عيادات التجميل و البشره .. تكسب ذهب من ورا هالسبهات .

يابخت من شرا له من حلاله عله
ههههههههههههههههههه عجبتـني pb027

سلامة اختك bp039

فكره
29-11-2009, 08:18 AM
لأنكم شعب عشوائي
ساكن أحياء عشوائية :)
بدولة عشوائية
يقودها مسؤولين ووزراء عشوائين
فبالتالي هذا يقود إلى ان
أرواحكم عشوائية
وأنوفكم كمان عشوائية خخخ
فالتقرأي الفاتحة عليها
ولا تستغربين لو راح حقك بهالزوبعة العشوائية
وضاعت أمااانيناااا وعاشت العشوائية والأمة العشوائية : (

Sum.1
29-11-2009, 08:30 AM
لأنكم شعب عشوائي
ساكن أحياء عشوائية :)
بدولة عشوائية
يقودها مسؤولين ووزراء عشوائين
فبالتالي هذا يقود إلى ان
أرواحكم عشوائية
وأنوفكم كمان عشوائية خخخ
فالتقرأي الفاتحة عليها
ولا تستغربين لو راح حقك بهالزوبعة العشوائية
وضاعت أمااانيناااا وعاشت العشوائية والأمة العشوائية : (

بالضبط لان ماعندهم خطة :)

كل الامور مزاجيه هوائية يعني هوى نفس

بالتالي عشوائية

واذا طلعت الامور عشوائية

بتاكل عشاك في الحاير

وتاخذ خشمك الي كسروه ياقلبي قلبك !

عاد لين انكسر خشمك في الاقلاع

لا بزره ولا طفله تقدر تصلحه !

الممرور ...

العفو عند المقدرة pb192

ضحوا به في العيد مثل صدام

ياقلبي قلبه

صفحه جديده
29-11-2009, 09:34 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

انتم بس تآكدتوا انه طبيب ولا جاي بفيزا جزار

يجون يتعلمون بخلق الله لعنة الله عليهم وعلى وزارة الصحه اللي مخلية مثل هالاشكال تمارس جزارتهااا

ابو هند
29-11-2009, 10:54 AM
الله لا يوفقه ولا يوفق اللي حطه ولا يوفق اللي سمح بهالتسيب

واصل
29-11-2009, 11:01 AM
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

وتلقين هذا الدكتور مدعوم وله ظهر من شخصيه وكلن يشتكي عليه بس ماقدورا عليه ;)
والله يكون بعوونكم

قهـوة
29-11-2009, 12:17 PM
والله شي يقهر
صرنا نسمع مثل هالقصص كثير وغالبا يكونون اطباء غير سعوديين
صرت اخاف من اي طبيب غير سعودي واحس ان شهادتهم مزورة من كثر مانسمع قصص التزوير :sm1:
ما عاد صرنا نثق بأحد
ماادري اللي كذا وشلون ينامون مرتاحين وشلون عايشين؟
pb093

في قصة وصلتني بالايميل افظع من قصتك و روعتني بجد
يعني انتي على الاقل داخلة على طبيب يقال انه طبيب تجميل
لكن وش تقولين على هاللي دخلوها على طبيب قالوا انه جراح وطلع طبيب جلدية :(
كله عشان يلهط فلوس!!! pb093

هذي الرسالة اللي وصلتني والكلام في ذمة صاحبة الرسالة وعلى مسؤوليتها
وبحطها زي ماهي ..

طبعاً السالفه اللي بقولها لكم صارت لنا في عيادات مها العيدان

والعيادات هذي بالرياض للي مايعرفها في عماير السيركون

والسالفه اللي بقولها
والله علي شاهد اني ماكذبت بكلمه وحده ولا زدت سالفه من عندي ولا نقصت شي
والله لا يوفقنا و يحرمنا الجنه ان كانا نكذب (واعتقد مافي اقوى من هالدعوى)ا

بقولها من أول ما اتصلنا عليهم لحد آخر مكالمه صارت مع اختي قبل كم ساعه

اتصلنا على عيادات الدكتوره مها العيدان الموجوده في عماير السيركون
وسألنا عن الدكاتره المختصين بشفط الدهون

قالوا لنا الرسبشن في الدكتوره ابتسام (سعوديه) و الدكتور محمد (مصري)ا
وطلبنا الدكتوره ابتسام لأنو بالأساس احنا جايين عشانها هي
واخذنا موعد للدكتوره ابتسام
وكان موعدنا الخميس في تاريخ 2009 / 7/ 16

ورحنا للعياده في اليوم المحدد
موعدنا كان الساعه 8 بالليل
واحنا رحنا قبل الموعد ودخلنا وسوينا ملفاتنا
وسوينا ملفاتنا بـ 200 ريال الله لا يوفقهم ويخسرهم

واستقبتلنا مصريه .. وقلنا لها نبغى الدكتوره ابتسام عشان الشفط
قالت لنا انتظروا شوي .. عشان الدكتوره مشغوله
جلسنا تقريبا ربع ساعه .. بعدين اخذوا قياساتنا واوزانا ورجعونا وقالوا انتظروا شوي
ولاحظوا ان الموعد الساعه 8 والدكتوره البرنسيسه [كانت مشغوله] وفجأه سبحان الله دخلت
للعياده الساعه 8 ونص جايه من السوق متسوقه والأكياس بيدها جعلها لشلل
وبعدين دخلنا عندها ولاحظوا بعد حنا طلبنا الدكتوره ابتسام (سعوديه) وفجأه انقلبت وصارت
الدكتوره صفاء (مصريه) حسيت العياده في مصر
طبعاً انا عرفت انها مو هي الدكتوره اللي نبيها بس سكت قلت يمكن في اجراءات حنا مانعرفها
وبعدين يمكن بيدخلونا على الدكتوره ابتسام اما اختي تدربي راسها مادرت الا يوم طلعنا
ولحد يقول كيف ماعرفتوا أو فرقتوا لأننا مانعرفهم من الأساس وأول مره ندخل للعياده واحنا طلبنا للدكتوره ابتسام كان على اساس وحده هي اللي قالت لنا عنها

المهم
جلست تسأل وتتفلسف وحنا مع الخيل ياشقرا وقامت تحطم فينا الله لا يوفقها بطريقه ملتويه
عشان تخلينا نسوي العمليه وبنفس الوقت طمنتا ان العمليه سهله ولا في خوف وحسستنا انها
هي المسؤوله عن الموضوع وبعدين قامت تقول لنا عن حواجبي وغيره وشد ومدري ايش كل هذا
عشان نسوي عندهم ~> والله حسيت ان عمري 100 سنه

وبعدين تناقشنا على السعر .. قالت لي 18 الف واختي 22 الف قالت هذا اذا برا العياده
واذا داخل العياده بسعر اقل تقريبا أقل بـ 5 الآف
وبعدها حاولنا فيها انو تخفض وخفضت لنا انا 12 واختي 15

وللآن كل الأمور بنظرنا انها اوكي

بعدها فجأه واحنا نتكلم قالت لنا بآخذكم للدكتور محمد (المصري) وقالت لنا بلسانها انه هو
مختص بشفط الدهون جعل لسانها للقص يارب ..ا
وقالت اختي لها قبل نروح لمحمد اني ابغى اشيل الدهون من ظهري
قالت لها ماتحتاجين
ويوم اصرت انها تبي تشيل الدهون
قالت الدكتور محمد هو يقرر عشانه هو المسؤول والمختص
بالموضوع

وبعدها طلعنا للدكتور محمد (المصري) :ا
جا جعل يدينه لشلل وعيونه للعمى هو وياها وكشف علينا بالأول على بطونا عشان يشوف
الدهون اللي يحتاج شفط .. طبعاً حنا كنا نبي حقن بالفخذ وطلب مننا انو ننزل البنطلون عشان
يشوف الأشياء اللي تحتاج حقن ..( لحد يقول لنا عيب وحرام ومدري ايش احنا مانعرف
شي لأنه هو الدكتور وهو بيكون افهم منا يعني احنا جايين وجاهلين بالموضوع كله )
حسبي الله عليهم

طبعاً انا وهو يكشف على اختي كنت اتناقش مع الدكتوره على عمليه ابي اسويها بصدري
وقالت لي انه مايحتاج وقالت اذا فلوسك كتيره اوي اديني في ما معنى الكلام يعني تسوي تنكت .. بصرآحه
انبسطت حسيت اني فعلا ما احتاج .. ومثلكم عارف المصريين عليهم اسلوب يرفعون فيك فووووق بالسما ...ا

وبعد ما كشف علينا جلسنا نناقشهم بالسعر
وقالت الدكتوره صفاء للدكتور محمد وش رايك بالسعر
قال الدكتور بكيفك وحضرته مسترخي عالكرسي
واختي زادها عشان بيشيل الدهون اللي بظهرها لأنه قال شي عادي
قالت الدكتوره ان هذا عرض وبينتهي في نهاية شهر 7 .. وكانت مصره ان نسويه قبل شهر 8

واتفقنا وطلعنا على اساس انو الويك اند اللي بعده أو اللي بعده المهم قبل نهاية شهر 7 نكون عندهم

وبعد كم يوم اتصلت علي اختي
وقالت انها بتروح للعياده وتبي يخفضون لها بالسعر
وقلت لها كلمي الدكتوره صفاء (المصريه) وشوفي وش تقول وحاولي معها تخفض بالسعر
وقالت لي رقمها مو عندي
قلت لها برسله لك .. طبعاً انا مخزنه الرقم عندي وكنت مخزنه رقم العياده بعدين رقم
الدكتوره ابتسام وبعدين صفاء (المصريه) في مسج واحد وبجنب بعض وارسلتها لأختي
اتصلت اختي على الدكتوره صفاء .(وركزوا بالمكالمه). سلمت
وقالت لها اني جيتك قبل فتره انا واختي وكنا جايين عشان شفط الدهون
ومع الكلام قالت لها انك دخلتينا على الدكتور محمد وهي ماشيه معها بالكلام
وبعدين قالت لها انو انا الدكتوره ابتسام مو صفاء
وقالت لها معليش اتصلت بالغلط وقفلت منها
ورجعت الدكتوره ابتسام واتصلت على اختي .. وكانت تبي تفهم شسالفه
قالت انتي رايحه للعياده عشان شفط الدهون والا عشان ايش !!
قالت انا جايه عشان شفط الدهون انا واختي
قالت وعلى مين دخلتي !
قالت لها اننا جينا وطلبناك ودخلونا على صفاء وبعدين صفاء فهمتنا
انو الدكتور محمد هو المسؤول عن الشفط واخذتنا له ودخلتنا عليه
قالت كيف يدخلونك عليه وهو بالأساس دكتور جلديه وصفاء شغلها بالليزر
المهم انو ولا واحد فيهم له دخل بالجراحه
وقالت اني انا اخليهم يجمعون لي الحالات واجي اسوي العمليات وارجع مره ثانيه لجده مدري مكه وللي
مايعرف الدكتوره ابتسام مو من سكان الرياض .. وعصبت على اللي صار وفهمت بعدها انو
السالفه فيها لعب وقالت انا بتصل الحين على الدكتور الحربي (وهو اعتقد مدير العياده) انهم
كيف يسوون عمليات (صفاء ومحمد) وهم مالهم شغل بالجراحه ولا يفهمون فيها يعني مو
تخصصهم لأنو لو صار شي لأي وحده هي بتكون عليها المسؤوليه وبتضرر سمعتها .... وقفلت منها الخط

.(وركزوا بعد هنا).
عرفنا انهم كانوا متحمسين (صفاء ومحمد) انو نجي قبل شهر 8 عشان الدكتوره
ابتسام راح تجي في 10 / 8 ..وقالت لأختي اذا جيت كلميني وتعالي عندي ...[(بصرآحه
انصدمنا يوم عرفت انها دخلتنا على رجال نصاب وكشف علينا وبالأخير طلع ماله دخل
بالموضوع اللي نبيه.. وقالت لي اختي انها خيره من ربي يوم اتصلت على ابتسام بدل صفاء
بالغلط .. وانا كنت استخير قبلها وربي يحبنا انه كشفهم لنا )]

وعدينا السالفه مع انو كان غلط بالأساس نسكت كان من المفروض بالبدايه نتكلم بس يمكن قلة
نباهه فينا
ولمن جت الدكتوره ابتسام واتصلت اختي عليها امس 2009/8/11 ..
قالت تعالي بكرا في مستشفى الغويري وهي تشتغل في عيادات مها العيدان وفي المستشفى
قالت لها اختي اوك
وبعدها اتصلت اختي قالت ابغى اجيك في عيادات مها عشان فاتحه ملف هناك واتفقنا على انو يكون الموعد بعد صلاة العشا
ورحنا اليوم انا واختي في تاريخ 2009/8/12 .. واتصلنا عليها
وقالت روحوا العياده انا بالطريق جايتكم

قهـوة
29-11-2009, 12:19 PM
.........

.(هنا يبدا الأكشن).
طبعا هو من زمان بس الحين اكشن على اصول
جينا ودخلنا انا واختي وماكان في بالنا اي شي دخلنا نبي نشوف موعدنا ونطلع
وأول مادخلنا العياده شافتنا وحده من موظفات الرسبشن اللي سوت لنا الموعد أول مره
وأول ماشافتنا على طول راحت للدكتوره صفاء ... وجلسنا انا واختي ننتظر الدكتوره ابتسام .. فجأه
دخلت علينا صفاء مثل الغول اللي جاي يهجم على فريسته والله تروع وواضح عليها الشر
ووالله العظيم ان وجهها اسود من الشر .. وقالت لنا بإسلوب الناس الهمجيه والبيئه على قولتهم
للأمانه قامت تتكلم بطريقه مافهمنا شي منها لأننا بصرآحه ماكنا مستوعبات انها تكلمنا ولا
توقعنا انها جايه والشر براسها .. بعدين بدينا نستوعب كلامها انها تلعن فينا وتطردنا كنه بيت
ابوها واطلعوا برا ومالكم شغل عندنا ولا نستقبلكم وكيف تجون لمكان منتو مرغوبين فيه ..
وقلت لها خلصتي كلام حنا ماجينالك حنا جينا على اساس موعد مع الدكتوره ابتسام ..
واختي حامت كبدها منها وقالت لها انا ماجيت لبيتك واذا كنت ببيتك اطردينيا ..
قالت انا المسؤوله (عشم ابليس بالجنه)ا
وهي عيادتي وحتى المدير الحربي قالي اطرديهم وهالثنتين قفلوا ملفاتهم
وطلعوهم برا
والمدير كان موجود بالغرفه اللي جنبنا واكيد انه يسمع بس تعرفون سعودي ولقى مصريه تلعب عليه مايحتاج
والا فيه قطاع خاص بأي مجال يعامل زبونه أو مرضاه بالشكل هذا !! ا
ولا جاي المصري (محمد) ناوي يكمل بس مثل الكلب رجع خايف
وهذي الحقيره تروح وتجي تطرد وتسب وتقول اذا تبون شي روحوا
لعيادة ابتسام الثانيه هنا ماراح نستقبلكم ولا راح نعالجكم (وطبعاً بإسلوب قمة الهمجيه والله
حاله بديرتنا والغرب يتحكمون فينا) ا
وقالت لها اختي انو بأي حق تقوليلنا ان الدكتور محمد(المصري) ا
انه دكتور جراحه وتجميل وهو دكتور جلديه جعله للجرب هي وياه
وبعد مصره انه دكتور جلديه ومتخصص بالشفط لو احلف ان الشهاده حقته شاريها
ا(على كيفهم يتخصصون باللي يبون بس اهم شي الفلوس جعل مايشوفونها)
واتصلنا على ابتسام
وقلنا وينك بتجين للعياده أو لاوقلنا لها الموضوع .. وردت
بطريقه كأنها متفاجأه انو انتي صاحبة السالفه (شكلهم اتصلوا عليها وعلموها بالسالفه
وحبت تمثل شوي)
طبعاً كل هالفلم المصري لأنو ابتسام هزأتهم على اللي سووه فينا بعد ما اتصلت عليها بالغلط زي ماقلت لكم قبل

وهالمصريه تطلع وتدخل وهي تهزيء وكلام حتى الصغار استحوا يقولونه وقال يعني نبي
تستفزنا (مرت من عندنا وتتكلم وتقول با العلامه الكلوت .. يعني قصدها يوم يفحصنا الدكتور
هي كانت موجوده جعل عيونهم للفضخ) والله اني استحيت الحين دكتوره وبعدوا عن طريقي
وآخرتها هذا اسلوبها .. مايسويها الا بنات الحواري اللي في مصر ابصم بالمليون كلهم
ماعندهم شهادات ابد

قلنا نطلع بكرامتنا ياحياتي حياة نفسنا مانعرف نصرخ ونآخذ حقنا باللسان مثلهم
وطبعا بعد مارجعنا للبيت اتصلت الدكتوره ابتسام على اختي .. حاولت تلملم الموضوع وتقول
انو انا اعتذر بالنيابه عنهم ولمن شافتني مصره على الموضوع وقلت لها اني بنشر السالفه
وبوصلها لوزارة الصحه قالت انا بخليهم يعتذرون لكم وانو الدكتور الحربي تو قالي انه فاهم
الموضوع غلط (سبحان الله كل اللي صار عنده وتوه يفهم صح)ا

واني ما ابي السالفه تكبر (طبيعي هالكلام عشان سمعتهم والا احنا مو مهم) وعرضت علينا انو نسوي العمليه عندها وبنفس السعر اللي كنا نبي نسوي فيه
ورفضنا واصرينا انو راح ننشر الموضوع لأننا بالأساس حجزنا بعياده ثانيه

وقالت انا وش ذنبي تخسروني [( يعني المهم عندهم الماده ماهمهم ارواح الناس
ولا حتى اعراضهم واحد حقير وحقيره مثل (محمد وصفاء) تجي تدخلنا عليه ويكشف علينا
على اساس انه هو الدكتور المختص وبالأخير يطلع ولا شي )] .. حتى والله نفسياً تعبنا من
هالسالفه للحين مصدومه من سالفة دخولي على هالمصري القذر اللي كشف علينا وهو ماله دخل

عموما انا ماهمني بالموضوع انو راح علي شي اللي همني كيف يسوون كذا كيف مايخافون من
الله أعراض وارواح الناس لعبه
تخيلوا أي وحده أو اختك او بنتك يا اللي تقرا الموضوع كانت مكاني انا
واختي لا قدر الله وش بيكون موقفكم .. لوكنا على عمانا ولا غلطت اختي بالرقم كان الله العالم
شصار فينا ولا نعرف وش النيه عندهم لكن رحمة ربي كبيره .. وبصرآحه اللي نسمعه عن
الدكاتره المصريين يخوف بعد هالسالفه هذي حرمت ادخل على اي عياده او دكتور مصري
وين الرقابه في العياده هذي ووين وزارة الصحه عن هالعيادات حتى لو ماكانت تابعه للحكومه
غش ولعب وكذب والخافي اعظم

وحلفت الا انزل القصه عشان غيري يعرف كذب وقذارة الدكاتره اللي في ها العياده ومحد
يدري عن الباقي الا اللي شاف منهم وانا شفت وصار معي محد حكى لي
اللهم بلغت اللهم فا اشهد
وكل واحد يهتم بروحه وسمعته اكيد ماراح يخاطر بنفسه مع ناس ماتخاف ربها

بالامانه في وضع زي كذا .. لمين ممكن نلجأ ؟!ا
ومين ممكن يسمعنا وينصفنا ويحمينا من هالأشكال واللي موجوده بكثره
حرام الناس قامت تضيع ارواحهم
ووزارة الصحه ماعندك احد
مو لو كنا في دوله اجنبيه
كنا اخذنا حقنا كامل
مو بس جالسين يجربون في العالم
ودكتور جلديه فجأه وبقدرة قادر يصير
دكتور جراحه وتجميل
طب حرام
انا اكتشفت وبالصدفه وعشان استخرت
وربي حماني
بس غيري وش ذنبه
ليه يجونا هالاجانب
ويلعبون فينا
وبفلوسنا بعد

والله انهم وحوش حسبي الله عليهم
الله لا يوفقهم ولا يحللهم ولا يبيحهم ...

Cherry Bloom
29-11-2009, 12:26 PM
ياعمري سلامة إختك وماتشوف شر ..
قاضوه في الجهات الرسمية ولاتسكتون عن حقكم
نصيحة يابنات إبعدوا عن عمليات التجميل
(الذي خلقك فسواك فعدلك في أي صورة ماشاء ركبك)

وأنوفكم كمان عشوائية خخخ

بالله هذا أسلوب؟ pb093

bp039

Spirited Away
29-11-2009, 12:27 PM

8

كلامك يحمل الكثير من السخرية/التهكم/الاستهزاء!
فاذا كان غرضك النصيحة هل تتوقع انها راح تتقبلها بعد كل هذا؟!
طبيعة النفس البشرية ماتتقبل كلام شخص يسخر منها فمابالك بنصيحة منه!؟
bp039

اوركـيـد
29-11-2009, 12:28 PM
حسبي الله عليه pb131pb131pb131

شكله عايش ملك على هالمطاريس الي يسويها هالجزار :mad:

الله لايوفقهم

قهـوة
29-11-2009, 12:43 PM
بنت صديق ابوي سوت عنده عمليه بـ 12000 ريال
وهو معروف انه يسوي الانف الفرنسي
اللي يجي نحيف وطويل وطرفه زي الدبوس

وللأسف مايراعي .. ان هالانف ما يناسب بعض الوجوه !!

هو لو جته وحدة وتطلب عملية ماراح يردها عشانها ماتناسب وجهها ;) .. المفروض ان البنت تعرف انه مايناسب وجهها ولا تسويها!
اذا هي ماعرفت مصلحتها تبين الدكتور يهتم :(
بعض البنات الله يهديهم يسوون عمليات بدون اي حاجة لها وبعدين تجي تصيح وتقول لعب فيني الدكتور :(
حلاة البنت تجيك طبيعية بدون اي تجميل ( الا اذا كانت محتاجة او لغرض صحي )
واشوف بعض البنات هالايام طايحين بعمليات التجميل بشكل كبير وبدون اي حاجة لها ! .. تجميل انف وتكبير شفايف وترفيع حواجب pb036
و بوتكس خدود :confused: ..
التجميل اذا ماكان له حاجة فـ راح يتحول لتشويه bp039

VaLiuM
29-11-2009, 01:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يعين اختك ...
لو سمحتي اختي ترا نقلت موضوعك للي عندي بالماسن اذا ماعندك مانع

kasr
29-11-2009, 01:25 PM
الله يعطيك الافيه على هالموضوع والتنبيه والكلام هذا مره خطير ولكن مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على وزارة الصحه اللي مخليه الناس تسرخ وتمرح بخلق الله والأبجح من كذا بأغلى الأسعار

أبـو سـارة
29-11-2009, 02:17 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

المتاجرة بالصحة .. من الأسوأ لأسوأ منها ..

لا ذمة ولا ضمير ..

وزارة الصحة وين الرقابة عن هالأشكال ؟

شموخ نجد .. يسلمك ربي على التنبيه .. ويامال العوافي ..

الدبلوماسي 1
29-11-2009, 03:17 PM
حد يبلغ فيه وزاره الداخليه و وزاره الصحه
ايضا في طبيب سوري بمستشفى الزهراء بجده نفس الوضع
واخر بالسعودي الالماني جده قسم تفتيت الكلى مصري الجنسيه انتشرت فضائحه
للاسف يسرحو ويمرحو ولا حسيب ولا رقيب

ورق عنب
29-11-2009, 03:23 PM
ما فيه اي داعي لعمليه التجميل الا في حالة التشوهات الخلقيه او الناتجه عن حوادث .. المهم يكون فيه تشوه بالموضوع

اما حركات الفسقنه والتقليد وفلانه سوت بسوي وحركات ودي انزل انفي 3 ملم واحس اذني نازله برفعها شوي ذي مالها داعي

لا من منظور ديني ولا اجتماعي ولا اي شي

الله يشفي اختك يارب

ولكن بصراحه وبدون زعل والكلام بشكل عام تستاهلون اللي يصير لكم .. اجل والله انفي بنزله شوي مو عاجبني :confused: .. !

اي شخص يسوي مثل هالعمليات وهو مو بحاجه لها وياكلها على راسه .. يستاهل

وهالدكتور حلال عليه فلوسه .. لاقيكم ماغير يعطيكم كلمتين فرنسيه على انقليزيه وياي تمك بدو ئطم خدودك بدهن تنفيخ وانتو مع الخيل ياشقرا

يعني بالعربي شعب مقلد ودبش مع احترامي ولاقينكم هالاشكال .. تستاهلون pb071

تحياتي لقلمي ;)

مزااااااااااج
29-11-2009, 03:45 PM
كلامك يحمل الكثير من السخرية/التهكم/الاستهزاء!
فاذا كان غرضك النصيحة هل تتوقع انها راح تتقبلها بعد كل هذا؟!
طبيعة النفس البشرية ماتتقبل كلام شخص يسخر منها فمابالك بنصيحة منه!؟
bp039

أنا عارف روحي . لو بتكلم بجيب العيد :D pb189..
بس أنا متأكد مليون بالميه انه عارفه الحكم الشرعي للعمليه .. ومع هذا سوته
واصلن بالحديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه يقول ( الحلال بين .. والحرام بين )
يعني الحلال واضح والحرام نفس الشي واضح .. ومهب مسالة نصيحه بس اللهم تذكير pb036 < طيب وش فرقت الحين :D

Elite
29-11-2009, 03:50 PM
ما فيه اي داعي لعمليه التجميل الا في حالة التشوهات الخلقيه او الناتجه عن حوادث .. المهم يكون فيه تشوه بالموضوع

اما حركات الفسقنه والتقليد وفلانه سوت بسوي وحركات ودي انزل انفي 3 ملم واحس اذني نازله برفعها شوي ذي مالها داعي

لا من منظور ديني ولا اجتماعي ولا اي شي

الله يشفي اختك يارب

ولكن بصراحه وبدون زعل والكلام بشكل عام تستاهلون اللي يصير لكم .. اجل والله انفي بنزله شوي مو عاجبني :confused: .. !

وهالدكتور حلال عليه فلوسه .. لاقيكم ماغير يعطيكم كلمتين فرنسيه على انقليزيه وياي تمك بدو ئطم خدودك بدهن تنفيخ وانتو مع الخيل ياشقرا

تحياتي لقلمي ;)

من ناحية المنظور الاجتماعي يحول وش يسوون البنـات يبون يرضونكم وينالون اعجابكم وشفاحة بعضكم بعد ماتعبتوهم نفسياً بالمقارنات والسعبلة على جميلات "العمليات" العربيات والاجنبيات :Dpb030 وترى كثيييييييير بنات سعوديات مسوين هالعملية وغيرها بس بدون محد يدري وبيروت بالصيف تشهد مغير لصقات عالخشوم;)
ومن ناحية الرأي الديني فـ ترا الشيخ\سلمان العودة قال ان هذا النوع من العمليات لابأس فيهpb034
والمقصود بتغيير خلقة الله مثل عمليات تحويل الجنس.

الأمر الهام بالموضوع صاحبة الشأن ماقالت هل عندها عيب خلقي او لأ وانتم شبيتو فيها ولا افترضتو ان البنت ممكن تكون فعلاً محتاجة هالتعديل .. فاذا هم مقلدين ودبش فانتم مدرعمين ومطفين الليتاتpb030

@ خزامى @
29-11-2009, 03:56 PM
الله يكون بعون إختك ..
وأهنيك على فكرة التشهير يستاااااااااهل هالبزر !!
واصلي تشهير بكل مكان بالمنتديات والمسن وإللي تقدرين عليه ..
هذا أقل شي و مثل ماقال واحد من إللي ردوا إذا كنتي فالرياض روحي للشميسي فيه لجنه للشكاوي عن مثل هالأشكال وإن شاء الله ياخذ جزاه ..
الله يفقره ويخسره

(( لقد خلقناكم في أحسن تقويم ))

ورق عنب
29-11-2009, 03:57 PM
من ناحية المنظور الاجتماعي يحول وش يسوون البنـات يبون يرضونكم وينالون اعجابكم وشفاحة بعضكم بعد ماتعبتوهم نفسياً بالمقارنات والسعبلة على جميلات "العمليات" العربيات والاجنبيات :Dpb030 وترى كثيييييييير بنات سعوديات مسوين هالعملية وغيرها بس بدون محد يدري وبيروت بالصيف تشهد مغير لصقات عالخشوم;)
ومن ناحية الرأي الديني فـ ترا الشيخ\سلمان العودة قال ان هذا النوع من العمليات لابأس فيهpb034
الأمر الهام بالموضوع صاحبة الشأن ماقالت هل عندها عيب خلقي او لأ وانتم شبيتو فيها ولا افترضتو ان البنت ممكن تكون فعلاً محتاجة هالتعديل .. فاذا هم مقلدين ودبش فانتم مدرعمين ومطفين الليتاتpb030

اولن اذا انتي متعوده تشوفين ناس مشفح ويقوطرون سعابيل على هذي وهذيك فهذي مشكلتك عزيزتي العضوه :D

ثانيا سلمان العوده نجم قناة الام بي سي فتاويه على روحه انا رجال ما اقتنع فيه ولا بفتاويه وهو مو مخول بالفتوى عندنا اللي اعلم منه :D

ثالثن انا ما حكمت على البنت هي تقول راحت له لانو عندنا مدري وشو بالفتحات بعدين انا تكلمت بشكل عام وليس على اختها بالتحديد شفاها الله

تحياتي لقلمي ;)

شفتي منو اللي مطفي الليتات على قولتك :D

لكي عزيزتي العضوه هذه الورده bp039

تحياتي لقلمي ;)

CHANEL 1
29-11-2009, 04:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون في عون اختك يارب

ESLOBY 3’EER
29-11-2009, 04:51 PM
ايه والله حسبي الله ونعم الوكيل

Najed
29-11-2009, 04:56 PM
حتى لو الدكتور زين منيب أئيد العمليات اللي كذا

الله يشفي اختك ..

مخاوي الذيـب
29-11-2009, 05:03 PM
:

بحكم اني طبيب وقريب من المجال
ابكون صريح معك واتمنى انك ماتزعلين

اذا ابلوم بشار البزره مره ابلومك مليون مره
جتكم فرصه ما حصلت لناس غيركم ويتمنون
انهم قابلو طبيب سعودي وثقه ومخلص
وقالكم العمليه مالها اي داعي !!!!! وهذي
بحد ذاتها قمه الاخلاص والامانه من الطبيب
يعني كان يقدر يلعب عليكم بكل سهوله ويحط كم
الف بجيبه لكن خوفه من الله وقفه عن هالشي
ومع ذلك اصراركم الغريب والعجيب في نفس الوقت
وتركتو نصيحته ورحتو لواحد يلعب عليكم!!!!!
كثر خيره انه قابلكم مره ثانيه لو انا منه ارفض
اني اقابلكم بصراحه.

انا شفت حالات كثيره من فتيات صلحو عميليات
تجميل ما كانو بحاجه لها من الاساس وتغيرت اشكالهم
للاسوء للاسف الشديد ومتندمات ويتمنون انهم ما صلحو
هالعلميلت بس وش عقبه خلاص ما ينفع الندم
الشخص لازم يفكر بالعقل ويخلي العاطفه على
جنب, بعدين مافيه شي كامل, الكامل وجه الله
وكل بنت فيها شي مميز يختلف عن غيرها وهذا
بحد ذاته يخليها مميزه,يعني من النادر وحده يكون
وجهها حلو وجسمها حلو,لازم ترضى بقسمتها
وتحاول تبرز الشي المميز فيها وتهتم فيه اكثر
وممكن وحده فعلا يكون خشمها طويل او كبير
نوعا ما ومع ذلك لو صلحت عمليه لخشمها
بتكون النتيجه سيئه لان ملامح وجهها الباقيه
متماشيه مع خشمها السابق وبيطلع شكلها
بعد العلمليه غريب وهذي نقطه مهمه جدا في
عمليات التجميل لازم ملامح الوجه تناسب شكل
الانف الجديد,واغلب المراكز الخاصه ما تهتم في
هالنقطه المهمه لانهم يبغون يشفطون الفلوس
من اي وحده تدخل عندهم.

العمليات التجميله بالذات لازم تكون لضروره قصوى
وما تتصلح الا عند طبيب ثقه وامين ويفضل يكون سعودي
وحامل شهاده البورد( الزماله الطبيه ) من امريكا او كندا
خصوصا ان الدول العربيه الرقابه الطبيه فيها شبه معدومه
يعني مافيه احد يقدر ياخذ حقك وخصوصا من المراكز الخاصه
اللي تهتم بالدخل اكثر بمراحل من الجوده

الله يسهل على اختك ويكون درس لها وللجميع

ماصعتن تسبده
29-11-2009, 05:49 PM
حسبنآ الله ونعم الوكيل ..:(
قسم بآلله مآفيه أحد يحآسبهم ويوقفهم عند حدهم ..؟!
أنآ ولد عمي توفى بسبب دكتور أو جزآر بآلمعنى الآصح وبآلآخير هم اللي طلعوآ صح وحنآ اللي غلط ومو مسؤليتهم ..:(
الله ينتقم منهم ..:(

احـلام المسافر
29-11-2009, 06:15 PM
حسبي الله عليهم خلاص الواحد فقد الأمان في هالبلد
ومايثق في هالدكاتره بغض النظر على انها عملية تجميل
مفروض يوقفونه ويجازونه وتسحب رخصته لممارسة الطب
بصراحة انا خذيت مبدأ في حياتي أي أجنبي خصوصاً اذا كان عربي
لا تثق فيه ابداً :( الله يعينا عليهم في هالبلد صاروا مثل السرطان اللي يأكل فينا أكل
والله يستر علينا وعلى بناتنا منهم pb071

مزااااااااااج
29-11-2009, 06:43 PM

أول شي من ناحية انهم يبون يرضوننا .. ذي أكبر كذبه :D pb189..
والله وحده أعرفه تكره زوجه كره العمى و24 ساعه هي وياه بس مهاوش .. وذيك المره داقه على شيخ تساله تقول يا شيخ يجوز اسوي عملية تجميل للانف .. انه نيتي تجمل للزوج pb036
تلعبين على مين تجمل للزوج .. أطلعي من مخي تكفين pb027 pb027 pb189..
وغير كذا فيه حديث للرسول اللهم صلي عليه وسلم معناته ( ان اللي يطلب رضى الناس على سخط الله .. سخط الله عليه واسخط الناس جميعا عليه .. ومن طلب رضى الله على سخط الناس .. رضي الله عنه وارضى الناس جميعا عنه ) ;) pb189..

وصدق الشيخ العوده محلل العمليات pb036
بس ترى الشيخ العودهـ مهب نبي :D .. والله الشيخ العوده له كل تقدير واحترام .. بس ما اقتنع به أنا
كل ما هذا يحلل شي .. ادناته يوم انه يحلل عيد الميلاد pb036
بعض الناس التحلييل والتحريم ما يعوق معه بشي .. أسهل شي عنده انه يقول هذا حلال وهذا حرام

مـــاجـد
29-11-2009, 07:03 PM
طيب ما عرفتي الحديث اللي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث : ( لعن الله المغيرين لخلق الله ) ..
ولا بس تعرفين الحديث اللي يعجبك
واصلن وش أشد من أن الله يطرد الواحد من رحمته ..
بس أنتي توبي .. واستغفري وأبد على قولتهم خشمك خشمك ولو هو عوج

8
هالكلام لـ أختك .. اللي تحب الخير للناس وما تبهم يتوهقون

البنت ماكتبت موضوع عشان تسالك عن جواز و تحريم هالمسائل يا ظلال بن منيع

تبي تكتب نصيحه اكتبها باسلوب لطيف ومقبول مادام كلامك يسبقه قال الله وقال رسوله

اما التريقه والتشفّي بدون أدنى مراعاة لمشاعر المتضرر فرأيك لن يحظى بالاحترام ؟

عندك حل للمشكله حطه ، ماعندك اللهُ الغني واحتفظ برأيك لنفسك

خشه فوشيه
29-11-2009, 07:33 PM
حسبي الله عليه وبس ومن تستر عليه هالاشكال
ماتشتغل هالشغل الا فيه احد يدعمها ويتسترعليها
والله يكتب لك الصحه والعافيه : )

علاوي
29-11-2009, 10:08 PM
اشوى انك علمتيني يااختي
2 من اصدقائي مسوين تعديل خشوم عندة ويمدحونة ماشافو خير
ناوي اروح لة علشان يعدل خشمي لاف يسار بس عقب ذا الكلام والاحتيال مابرحو خلاص كنسلت

قهـوة
29-11-2009, 10:52 PM
والله وحده أعرفه تكره زوجه كره العمى و24 ساعه هي وياه بس مهاوش .. وذيك المره داقه على شيخ تساله تقول يا شيخ يجوز اسوي عملية تجميل للانف .. انه نيتي تجمل للزوج pb036
تلعبين على مين تجمل للزوج .. أطلعي من مخي تكفين pb027 pb027 pb189..

انت لو تترك عنك مطالع اخبار الناس كان صرت خير :)
وش يدريك عن نيتها؟ لو انها هي وياه طقاق 24 ساعة اللي بالنيه محد يدري عنه غير الله
فـ مالك حق تحكم وتدخل نفسك حتى بنيتها!

وصدق الشيخ العوده محلل العمليات pb036
بس ترى الشيخ العودهـ مهب نبي :D .. والله الشيخ العوده له كل تقدير واحترام .. بس ما اقتنع به أنا
بعض الناس التحلييل والتحريم ما يعوق معه بشي .. أسهل شي عنده انه يقول هذا حلال وهذا حرام

اهاا!! ماشاءالله!
الحين صاجنا بكل موضوع ما أحب احد يتكلم بالمشايخ ولاتتكلمون فيهم
وتجي انت تعطي لنفسك الصلاحية انك تنقد على احكام الشيخ سلمان العودة !؟
وش انت جنب علمه ودراسته؟؟! pb093
الحين صار الشيخ سلمان العودة مو نبي وغيره اذا جا بس طاريهم شبيت و صحت علينا لاتتكلمون فيهم :rolleyes:
تناقض عجيب :rolleyes:

شموخ نجد
29-11-2009, 11:28 PM

8

أشكر كل من تفاعل مع الموضوع ودعواتكم اخواني واخواتي مانستغنى عنها دايم
وبإذن الله ربي بيفرجها عليها , من نصا ربه ماخاب ..

بعد اذن اخواني واخواتي هنا
بارد على اخوي مزاج ..

مزااااااااااج ..
أسلوب التنظير بهذه الطريقة الوقحه أسلوب تنفير وليس ترغيب
ماتفضلّت فيه شماته وليست نصيحه

(لا تظهر الشماتة لأخيك فيعافيه الله ويبتليك)
عن ثور بن يزيد عن خالد بن معدان عن معاذ بن جبل قال: قال رسول الله -صلى اللهُ عليهِ وسلَّمَ (من عيَّر أخاه بذنبٍ لم يمت حتى يعمله)
روى البخاري ومسلم عن أبي هريرة -رضي اللهُ عنه- قال: ((كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يتعوذ من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء
وحنّا هنا مااحنا اعداء احنا تجمعنا اخوان وأخوات ونتناصح بيننا بالتي هي أحسن في عاقبة أمرنا في دنيانا وديننا
الله عز وجل في القرآن الكريم وصف أخلاق الرسول وكيف تعامله مع الصحابه قال الله تعالى (ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) وقوله تعالى (إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُسَيْطِرٍ ...) وهذا وهو رسول الله ولنا فيه أسوة حسنة ..

فوين انت من الرسول حتى تناقش وتتكلم بهذا الأسلوب الفظ الوقح , وكأنك منزّه عن الخطأ في يوم من الأيام ومستبعد ان تصير مصيبه في يوم من الايام ممكن توقف حياتك !
الانسان ينصح ويذكر بأسلوب مقبول والله يحاسب وليس البشر

قيل لأيوب عليه السلام : أي شيء من بلائك كان أشد عليك? قال: شماتة الأعداء.

الدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالكلمة الطيبة والأسلوب الحسن اللين المقنع
أول مابدأنا به هو التنبيه والتحذير حتى مايكون ضحايا أكثر مما هم عليه عند هذا الجزار
والدين نصيحه ولا هو توبيخ
ولا تجزم انها عقوبه لأن الله أعلم يمكن تكون رحمه لها ..
عَنْ سَعْدِ بْنِ أّبِي وّقَّاصٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ: أَيُّ النَّاسِ أَشَدُّ بَلَاءً؟ قَالَ: "الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ فَيُبْتَلَى الرَّجُلُ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ فَإِنْ كَانَ دِينُهُ صُلْبًا اشْتَدَّ بَلَاؤُهُ وَإِنْ كَانَ فِي دِينِهِ رِقَّةٌ ابْتُلِيَ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ فَمَا يَبْرَحُ الْبَلَاءُ بِالْعَبْدِ حَتَّى يَتْرُكَهُ يَمْشِي عَلَى الْأَرْضِ مَا عَلَيْهِ خَطِيئَةٌ"

وَلِأَنَّ مَنْ كَانَ أَشَدَّ بَلَاءً كَانَ أَشَدَّ تَضَرُّعًا وَالْتِجَاءً إِلَى اللَّهِ تَعَالَى (ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ) قَالَ اِبْنُ الْمَلَكِ: أَيْ الْأَشْرَفُ فَالْأَشْرَفُ وَالْأَعْلَى فَالْأَعْلَى رُتْبَةً وَمَنْزِلَةً. يَعْنِي مَنْ هُوَ أَقْرَبُ إِلَى اللَّهِ بَلَاؤُهُ أَشَدُّ لِيَكُونَ ثَوَابُهُ أَكْثَرَ قَوْلُهُ: (يُبْتَلَى الرَّجُلُ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ) أَيْ مِقْدَارِهِ ضَعْفًا وَقُوَّةً وَنَقْصًا وَكَمَالًا.

انت غير مجبر على أخذ رأيي لكن ثق ان اللسان عقوبه
فأتق الله في نفسك

هذا ماحبيت اضيفه والمعذرة من الجميع pb189

mmloo7ah
29-11-2009, 11:37 PM
اح اح عورني جسمي:(

حسبي الله ونعم الوكيل
ذا جزار موب ادمي

النت معطيه بهرجه اكبر من حجمه
يازين خلقة ربي بسسسسسسسسسس

صايلهـ
30-11-2009, 12:05 AM
حسبي الله عليه ونعم الوكيـل ..!!
الله لايوفقه !

المحب للحارثي
30-11-2009, 12:08 AM
حسبي الله عليـه :(
الله يكوُن بعوُن آختـك .. ,

Elite
30-11-2009, 01:40 AM
[QUOTE]تلعبين على مين تجمل للزوج .. أطلعي من مخي تكفين pb027 pb027 pb189..

أنا أعرف وحده تحب زوجها وماسوت عمليهpb027 سباحين تالي الليل ذي نقدر نقول منها كثير ... الرك على الفطرة البشرية انه المرأه تحب لفت نظر الرجل وتحب تكون محط اعجابه "الأكبر" .

ضايق صدرك انه يحلل تبيه يضيق على المسلمين أو بالاحرى المسلمات pb027 لازم يحرم كل شي عشان تقتنع فيه؟pb036 ترى الاصل في الأمور الحل:rolleyes:

ريما بسملعلي
30-11-2009, 02:38 AM
الله يشفيك يارب .،

صدق من أمن العقوبه أساء الأدب .،

سوا العجب
30-11-2009, 03:15 AM
اختي الكريمة . . اسأل الله ان يفرج كربة اختك عاجلاً غير اجل . .

الدكتور البزره ويشهد الله على كلامي . . اخوي سوا عملية عنده اواخر عام 1429هـ وكانت

العملية بالتحديد بـ ارنبة الانف . . بسبب اصابة قديمة بـ الانف وسوا عملية بمستشفى المغربي

عام 1425هـ والعملية كانت غير مقنعه واكتشف ان مستشفى المغربي عبارة عن جزارين !

ولكن العملية الي اجراها اخوي عند البزرة كانت ناجحه ويشهد الله على كلامي . . لان اتذكر اخوي

قعد معه قبل العملية ووراه الشكل النهائي المتوقع للانف بعد العملية على الكمبيوتـر . .

كان من المفترض على اختك انها ماتسوي العملية طالما انها ماهي واثقه بالدكتور

والمفروض انها تقعد مع الدكتور قبل العملية وماتقوم الا وهي متطمنه لامور العملية . . واذا

حست ان هـ الدكتور مش ولابد . . تشوف دكتور ثاني غيره !

على كل حال اسأل الله ان يشفي اختك . . واتمنى رفع شكوى على الدكتور قبل لا ينحاش

لان حسب علمي عنده عيادة بلنـدن وكل شهر يروح هناك . .

Aski Memnu
30-11-2009, 03:25 AM
خاصة ان يوجد لديه عصابه من سكرتيرات يعملون في نفس االعياده عملها الدخول للمنتديات ومدح هذا الدكتور باعماله الخارقه التي لا يستطيع عملها احد غيره في العالم !! لكنهم مفضحوين , نفس الأسلوب , والمبالغه واللهجه المهجنه مابين لهجة السورييين والحجازيين والمصرييين وهذه عينه من " المهايط " الذي استخدموه للرد والدعاية لجزارهم الذي علمهم تلميع دمااء المغفلين والمغفلات
ان كان رُب البيت بالدفُ ضاربا , فشيمةُ أهل البيت الرقصُ .

معليش اختي ليكي الحق انك تسوي موضوع زي دا بس مو من حقك تقولي دي الكلمه ...!!

والله يعوض عليكم

النصركنزلايفنى
30-11-2009, 03:30 AM
ياان فيه بعض الردووود ابرد ماعندهم احر ماعند صاحبة الموضوع وش تبووووووون انتم وش تحسوووووون فيه..وش جوووكم pb093

ماعليك منهم اختي..ولازم تقدمون شكوى الوضع ماينسكت عليه

وحسبي يالله عليه ..هالجزار

\

late time
30-11-2009, 03:45 AM
مايحتاج اذكرك..لاتتركينه..
شهري فيه قد ماتقدرين..وقدمي شكوى..وسوي كل اللي تقدرين عليه لاتسكتين أبد..

اتمنى هدف الموضوع يوصل للجميع وماقصرتي وبالشفاء ان شاء الله..

C L A S S I C
30-11-2009, 03:48 AM
حسبي الله عليه

من امن العقوبة اساء الادب

الله يعين اختك

بس لا تسكت عن حقها خليها تشتكي عليه

خليه يتبهذل بالمحاكم

Rainy Dusk
30-11-2009, 03:48 AM
الله يكون في عون اختك .. ويشفيها ...
انا بصراحه ما أيد عمليات التجميل اطلاقا ... حلاتنا بخلقتنا اللي خلقنا بها ربي ...

جو سآكنَ
30-11-2009, 04:08 AM
يِ حبيبتيَ انتيِ pb189 يكَفيِ إنَ هدفكَ كانَ ساميِ .. مثلَ سموٌكِ فيِ كتابه هَ الكَلامِ وتحذيرِكَ pb189
تصدقيِنَ يِ قلبيَ إنا ماصدقَ عمليِات التجميِل لوٌ ايشَ pb036 مدريِ ليِه حاسهَ إنها نصبَ × نصبَ
إلله لايحدنَا والجميِع عليِها ..خصوصاً لما يكَوِن العيبَ مايضرِ إلأنسانَ pb189 :rolleyes:
كَثيِر إنخدعوٌ من الاطبَاءِ , حتىَ لوٌ كان طبيِبَ " لأية مرِضَ " غيرِ التجميِلَ ..
إلله لايورِيكَم بأسَ ويبعدنا عنَ اللعبَ فيِ انفسنا بغرِض التجميِلَ pb189 :( :(

لكَ bp039 pb189
ووإحده لِ إختكَ bp039 pb189

To Fe
30-11-2009, 05:30 AM
حسبي الله عليه الله لا يساااااااااامحه
وسلالالالالامة اختك ياقلبي
لازم تاخذون حقكم منكم وتشرشحوووووه

وربي وانا اقرا موضوعك حسيت جسمي كله كشششششش
لان نفس القصة حصلت مع قريبة لنا
بس مو بنفس العيادة
لا بعيادة ( عـــــيد كلينك ) حسبي الله عليه هو الثاني اقصد دكتور محمد ديب عيد

راحت عنده علشان عملية شد البطن وازالة الترهل
وربي نفس الحكاية قبل العملية راحت له كم مرة وانواع الابتسامات والاغراء
ويمنيها انه يرجعها مثل بنتها
المهم يوم العملية جا بس يرسم على البطن وبس
وبالعملية عرفنا انه مو هو اللي يعملها هو مجرد اشراف
وبعد العملية كانت المريضة تسال عنه تبي يطمنها ماشاااااااااافته وكلهم يقولو مسافر
بنفس اليوم يقولو سافر
وعلى انها كانت مرة تعبانة الا انهم كتبولها خروج باليوم الثانية
يعني هي عمليات اليوم الواحد
مافي اي صدق ولا امانه ولا رحمة حتى
بعدها كم مرة تجي تراجع وبرضه تسال عن الدكتور مايجي
وكانه خايفة يشوفها لان النتيجة ماكانت مرضية ابد
واللي سووها عند دكتور ثاني سعودي كانت النتيجة مختلفة والبطن اختفىىىىىى

عموما العيادات التجميلية اكبر مصيبة عليناااااااا
الله يكفينا شرهم وبلاهم

بس لحظه..}
30-11-2009, 05:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل .
وزاره الصحه .. نىيمه الله يعين بس ..
بعدين نصيحه لوجه الله ... اللي مافيه تشوه خلقي بمعنى تشووووه لايسوي عمليه تجميل ولا يفكر لانه محرم شرعآ ..

الا اللي مسوي حادث او فيه تشوه خلقي .
بعض البنات مايعجبهم شكلهم يقولون تشوه لا هذ1 غلط ..

واصلوآ في نشر مثل هالموضوع عن هذ1 الخسيس

يعطيك العافيه اختي

بس لحظه..}
30-11-2009, 05:53 AM
الله يعينكم ويشفي اختك ان شاءالله وتتحسن حالتها .}

والله ياخذ هالاشكال من الارض لعبوا في الناس .

ولحد يسوي عمليه الا من تشوه خلقي او حادث فقط :(

الله الشافي .

R ee M
30-11-2009, 05:58 AM
-

أول مره اسسمع عنه pb036
حسبي الله عليه

تغيرت ياقلبيـ
30-11-2009, 06:15 AM
اختك كيف وثقت بالدكتور بسرعه
وهي ماتعرفه الا من كلام اللي حولها
حسبي الله ونعم الوكيل فيه

زاهي وهبي
30-11-2009, 06:31 AM

بشار التبن ,, أصلاً من شاف وجهه يرجي خير

الله يكون بعونكم وياخذ حقكم

هـذاك أول ~
30-11-2009, 08:48 AM
حسبي الله ونعم الوكيل !
جاري التنبيه ,,

Serenity
30-11-2009, 09:07 AM
الحمدلله على سلامتكbp039
بس لي عتب على عرض الموضوع نقصانه لاهم فقراته ، دام انك كتبتيته بنية
انك تحبي لأخيك ماتحبي لنفسك وتكرهي له ماتكرهي لنفسك فالافضل نكمل النصايح :

1/ الدكتور السعودي اللي ما ارتحتي لكلامه كان هو مفروض يكون المرجع الأول
والأخـير لك لأنه هذا شغله وهذي عمليته و دام انه طمنك ووثقتي فيه ماكان في داعي
للوسوسة للحصـول على نتائج أفضل..القناعة شيء جميل.

2/ الصحة كنز مانقدر نفرط فيه واذا حصل اي تضرر فالأولى نبحث عن
الموثوق فيهم سواء من كلام ناس نثق فيهم او على الأقل ناخذ عناوين
من اماكن معتمده..مو كل الجرايد في هالوقت معتمده ومواقع النت معروف انه
كلـها وهم ما نقدر نعتمد عليه في مواضيع حاسمه وجوهريه مثل الصحه.

3/الدكتور اللي كتبتي عنه ،في موضوعه شيء من السخريه.. الحين الطاقم الغربي
لهالدرجة مغبون ؟
وهل معقول كل من راح و زار هالدكتور ما رضي بالنتائج اللي حصل عليها
وانتي بس اللي تجرأتي و كتبتي عنه..معروف انه كثير من الناس بتفقد
عضو او حتى حياة شخص كامل بسبب اهمال الاطباء ..وفي عمليات كبيرة مو عملية تجميل
، بس كخطوة اولى دام
انه عندك تقارير تثبت جرمه، مفروض ترفعي قضية عليه عشان يتخذوا بحقه
الاجراء المطلوب.

4/ معروف في كل انحاء العالم انه العمليات التجميلية
لها اثار سلبيه بعد فترة من الزمن سواء طالت او قصرت (3 سنوات)

5/في فرق بين عمليات التجميل وعمليات التقويم والترميم

شـكرا لك و الف سلامة عليك .bp039

~ BB Lady
30-11-2009, 09:20 AM
آآآححح ياقلبي
عورني قلبي وخشمي :(
وش هذا حسبي الله عليه :(
ياحياتي اختك الله يعينها
حسبي الله عليهم وش هالضمير اللي عليهم
ضاق صدري:(
وشكلهم الي بالمنتديات سوريات وطختهم يمكن انهم ورودpb036

حسبي الله ونعم الوكيل

كراع النمله
30-11-2009, 11:30 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

وين وزاره الصحه عنهم ؟؟؟؟؟ ليش ما فيه رقابه عليهم ؟؟؟

إيـــلان
30-11-2009, 11:53 AM
حسبي الله عليه الله لا يوفقه:(
ولا يوفق اي واحد ماخذ مهنه الطب من باب جمع الفلوس ولعب بالناس ..

اسمه مو غريب علي دايم اشوف اعلاناته بالمنتديات !

الله يشفي اختك ويسخر لها الدكتور المخلص الي عنده ذمه وضمير .

الافلاجي
30-11-2009, 12:05 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله لا يوفق كل دكتور همه الاول والاخير المادة
الطب قبل ان يكون علاج هو انسانية
قبل اجراء العمليه من المفترض يقدر مدى الاستفادة منها للمريض وليس له هو
لا يمنع ان يستفيد الدكتور من عمله ولكن الاستفادة الكبرى تكون للمريض لانه في امس الحاجه للشفاء سواءا كان هذا الشفا مادي أم معنوي
والله العظيم ضاق صدري كثير يوم قريت الموضوع وخصوصاً ان هذا الكلام في بلدي لاني ميقن بأن هذه الفئه انعدمت في ظل جهود حكومتنا الرشيده بالقضاء على كل محتال ..

الريانة
30-11-2009, 12:44 PM
حسبي الله ونعم الوكيل .
والف سلامة لاختك ...
اعرف وحدة مسويه عنده عملية لخشمها الصراحة تنرحم صاير خشمهما كانه موحقيقي لعبة ..
وحنا نجاملها ونقول زين لانها من داخلها مو راضية على شكلها بس تحاول انها تقنع نفسها انه حلو قدامنا ..

واللي بيسوي عملية تجميل لازم يثق ان العملية الوحدة راح تجر وراها عملية ثانية وثالثة ورابعة ..
حتى لو كان افضل جراح بالعالم لان الله خلقنا في احسن تقويم ...

بس لا تسكت عن حقها خليها تشتكي عليه لان هذا ما ينسكت عليه ابدااا..

!,.,واقعية,.,!
30-11-2009, 12:45 PM
/

الله لا يحلله ولا يبيحه ولا يوفقه
ماقد سمعت احد يمدحه
الله يخسره ولا يحدنا له ولأمثاله
واقول لشرذمة خدماته الي مشغلهم عنده
بطلو مدح فيه بالمنتديات لا تلعبون على خلق الله جعله حسيبكم

وتكفون لاتسكتون اشكوه لوزارة الصحة لاتقولون مايفيد
روحوا وجربوا مره ومرتين ولله بيفيد كثير اعرف حالات بلغوا على حالة بسيطة واستفادو
فما بالك حالة وخيتك الله يسخرهم لكم
ويزحزون ارضه ويرحلونه على اقرب رحلة خروج بلا عودة هو وامثاله

ابشري تم التشهير به لكل الايميلات الي عندي وإن شاء الله يوصل خبره للجميع
واضفت مع قصتك صوره شوفيها بالمرفقات:sm18:

نجمـــة
30-11-2009, 01:59 PM
يووومه منه

مجرم :mad:

الله يكفينا شره هو واشباااهه

هيمو 2005
30-11-2009, 02:27 PM
المعذره بس كل الكلام رحت انا واختي وطلعنا وجينا

سؤال بعيد شوي عن الموضوع ماعندكم رجال بالبيت يتفاهم مع هالاشكال ؟؟؟

^^ريـ نجـد ـامي^^
30-11-2009, 02:31 PM
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــل
هذي حياة ناس ماهي لعبه ومتاجر ،،
اوكي تبي تربح ماقلنا شي بس قدم خدمه
تستاهل ،،
الصحه والله نايمه في العسل..

توني دريت
30-11-2009, 02:40 PM
البلد مليان من الاشكال هذه

مزااااااااااج
30-11-2009, 03:54 PM
بعد اذن اخواني واخواتي هنا
بارد على اخوي مزاج ..

مزااااااااااج ..
أسلوب التنظير بهذه الطريقة الوقحه أسلوب تنفير وليس ترغيب
ماتفضلّت فيه شماته وليست نصيحه

(لا تظهر الشماتة لأخيك فيعافيه الله ويبتليك)
عن ثور بن يزيد عن خالد بن معدان عن معاذ بن جبل قال: قال رسول الله -صلى اللهُ عليهِ وسلَّمَ (من عيَّر أخاه بذنبٍ لم يمت حتى يعمله)
روى البخاري ومسلم عن أبي هريرة -رضي اللهُ عنه- قال: ((كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يتعوذ من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء
وحنّا هنا مااحنا اعداء احنا تجمعنا اخوان وأخوات ونتناصح بيننا بالتي هي أحسن في عاقبة أمرنا في دنيانا وديننا
الله عز وجل في القرآن الكريم وصف أخلاق الرسول وكيف تعامله مع الصحابه قال الله تعالى (ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) وقوله تعالى (إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُسَيْطِرٍ ...) وهذا وهو رسول الله ولنا فيه أسوة حسنة ..

فوين انت من الرسول حتى تناقش وتتكلم بهذا الأسلوب الفظ الوقح , وكأنك منزّه عن الخطأ في يوم من الأيام ومستبعد ان تصير مصيبه في يوم من الايام ممكن توقف حياتك !
الانسان ينصح ويذكر بأسلوب مقبول والله يحاسب وليس البشر

قيل لأيوب عليه السلام : أي شيء من بلائك كان أشد عليك? قال: شماتة الأعداء.

الدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالكلمة الطيبة والأسلوب الحسن اللين المقنع
أول مابدأنا به هو التنبيه والتحذير حتى مايكون ضحايا أكثر مما هم عليه عند هذا الجزار
والدين نصيحه ولا هو توبيخ
ولا تجزم انها عقوبه لأن الله أعلم يمكن تكون رحمه لها ..
عَنْ سَعْدِ بْنِ أّبِي وّقَّاصٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ: أَيُّ النَّاسِ أَشَدُّ بَلَاءً؟ قَالَ: "الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ فَيُبْتَلَى الرَّجُلُ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ فَإِنْ كَانَ دِينُهُ صُلْبًا اشْتَدَّ بَلَاؤُهُ وَإِنْ كَانَ فِي دِينِهِ رِقَّةٌ ابْتُلِيَ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ فَمَا يَبْرَحُ الْبَلَاءُ بِالْعَبْدِ حَتَّى يَتْرُكَهُ يَمْشِي عَلَى الْأَرْضِ مَا عَلَيْهِ خَطِيئَةٌ"

وَلِأَنَّ مَنْ كَانَ أَشَدَّ بَلَاءً كَانَ أَشَدَّ تَضَرُّعًا وَالْتِجَاءً إِلَى اللَّهِ تَعَالَى (ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ) قَالَ اِبْنُ الْمَلَكِ: أَيْ الْأَشْرَفُ فَالْأَشْرَفُ وَالْأَعْلَى فَالْأَعْلَى رُتْبَةً وَمَنْزِلَةً. يَعْنِي مَنْ هُوَ أَقْرَبُ إِلَى اللَّهِ بَلَاؤُهُ أَشَدُّ لِيَكُونَ ثَوَابُهُ أَكْثَرَ قَوْلُهُ: (يُبْتَلَى الرَّجُلُ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ) أَيْ مِقْدَارِهِ ضَعْفًا وَقُوَّةً وَنَقْصًا وَكَمَالًا.

انت غير مجبر على أخذ رأيي لكن ثق ان اللسان عقوبه
فأتق الله في نفسك

هذا ماحبيت اضيفه والمعذرة من الجميع pb189

كل هالكلام لي pb036
يحوووول وش أنا قايل :D pb189..
أنا ما أحب أطول الموضوع .. وأشرح لك ردي وأني ما جزمت وقلت الا اللي جاء أختك عقوبه من الله
بس اللي بقوله .. قسم بالله أني ما كتب الرد هذاك طنزه ولا شماته .. وربي يشهد علي
وبالعكس والله أني يوم قريت الموضوع دعيت لـ أختك ان الله يشفيه ..
وانا اللي أستغربته مهب العمليه لا لا شي ثاني pb036
والله يهدي الجميع يا رب pb189 pb189..

بنت حضريه
30-11-2009, 03:57 PM
وزاره الصحه ساكته !

smile 4 me
30-11-2009, 04:01 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله لايحوجنا الا لوجهه الكريم يارب
الله يعوضك بكل خير اختي وجزاك الله الف خيريارب

طير حوران
30-11-2009, 06:24 PM
.
.

اعجبني كلام مكتوب على تريله .. لوحاتها كويتيه
وانا اطالع من الاردن قبل سنتين
مكتوب خلف هالتريله : " اللهم اعطهم .. ضِـعف ما يتمنون لي ! "

جشع مع حقد مع صفات إجراميـه
كلها صفات وجدت في هالدكتور
ماراح اتطرق لوجهة نظري مع مسألة التجميل
وتغير الخلقه إذا كانت معافاه وسليمه من التشوه ..
لأنه مو وقته اللحين ..

كل الهم هو حماية المواطنين والمقيمين
من هالجزارين والنصابيــن سواء المزورين شهاداتهم في سلك التعليم والتعليم العالي
أو الأطبـاء الوهميين .. وهذي مسؤوليــة الوزارات ومسـؤولية المجتمـع

كان الله بعون إختك .. وجزاك الله خير على هالتوعيه والمبادره

Jade
30-11-2009, 07:57 PM
حسبي الله ونعم الوكيل..

ذات قلب
30-11-2009, 09:28 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

Mr.actor
30-11-2009, 09:28 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..

وووش هالقصة قطع وبتر ووين التجميل هذي عملية تجميل ولا قيصرية !!

الشرهه مو علية على وزارة الصحة اللي تعطي هالأشكال رخص ويفتحون عيادات !!

نـورة محمـد
30-11-2009, 09:36 PM
كان خليتم عنكم البزرة ورحتوا لايران متخصصين في المجال
الانفوي :d

نور السعوديه
30-11-2009, 10:20 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
وين وزاره الصحـه عنه :(

افضحـيه بكل مكان اللي مثل ذولا المفروض مايعيشون

ولهان
01-12-2009, 03:49 AM
استغرب من المتعافي ويروح يصلح عمليات تجميل pb093
---

تحذير هام للجميع : من التعامل مع عيادات الدكتور بشار البزره

اجل بزره هاه هههههههههه وترجون منه فود .

ملكـة بطمـوحي
01-12-2009, 04:39 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
الله يجازيه حسبي الله عليه ونعم الوكيل..
ياعمري الله يكون بعون اختك ويرفع عنها
مااصابها ويهون عليها مصيبتها ويشفيها ويعافيها ..
وجزاك الله خير واصلي في فضحة لابارك الله فيه ..

إشراقة أمل
01-12-2009, 05:21 AM
جزاك الله خير أختي على الموضوع
لأن قليل في هالزمن اللي يشوف المنكر وينكره
وصراحة لما قرأت موضوعك حسيت إن الدنيا بخير لأنك مارضيتي تشوفين الغلط وتسكيتين
وبالنسبة لدكتور صدقيني راح يلقى جزاءه
بالدنيا قبل الآخرة
بس اللي يقهر أن كثير ببلادنا نصابين مثله
والدوله ساكته عنهم
ياليت كل واحد تضرر منه يرفع قضية عليه
حتى يعرف إن الناس مو لعبه عنده

الزهره النديه
01-12-2009, 08:15 AM
ياليت عشان تبردين قلبك زياده تتطبعين له هالموضوع مع رد المرور مع تهديد برفع قضيه وكذبي كذبه بيضا وقولي معاك الجنسيه الامريكيه عشان يخاف ويعرف انه مستقبله قريب بيتدمر ولاتنسين تتطالبين بفلوسك مع تعويض

~أرق~
01-12-2009, 11:47 AM
من اسمه واضح انه نصاب
الله يشفي اختك الجزار قشع كل الغضاريف مادري اذا يقدر جراح شاطر يرممه
0
الواحد يحمد ربه على شكله و خلقته ان مافيه تشوه و لا خلل
مادري وشلون العالم تتجرأ و تدخل غرفة عمليات و يجيبون لنفسهم المرض بالغصب
اذا عملية لوز او زايده لها مخاطر فكيف الباقي
الي خشمه صدق متشوه هو اللي يسوي و يكون عند طبيب له خبره
عاد 99% من اللي يسوون مافيهم شي بس بعضهم موسوس و الباقي يجاري الموضه!
هذا من اللي شفتهم بعيني

Sir.Moha
01-12-2009, 02:48 PM
لعنبوا بليسه مابغى يلعب الا بخشوم الاوادم حسبي الله عليه .. هذا شي ماينسكت عنه لازم تقارير طبية تثبت الاخطاء الي ارتبكها وتقومون بالشكوى دام الدعوة سايبة معه كذا ...
حسبي الله عليه دنيا وآخرة ..

تفاحية
01-12-2009, 07:33 PM
الله ينتقم من هالاشكـال اللي ماهمها الا لهط فلوس العالم

بنتُ جـابــر
01-12-2009, 07:46 PM
حياك الله bp039
أختي ماعليه بس هي ليه أجرت العملية الأساسية من الأول ؟
يعني العملية الأساسية هي اللي خربت الأنف كامل !
ويمكن ماكان فيه حل لـ تعديل فتحاتها إلا بتغيير شكل الأنف كلياً ،
وبصراحة الردود أغلبها يمدحون بالدكتور !

بالأخير " جُل من لايسهو "

M-A-S
01-12-2009, 07:56 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل !..
عليه من الله ما يستحق بإذنه تعالى‘

هُدوء
01-12-2009, 07:58 PM
حَسبي الله عَليه نِعم الوكِيل
وين بيروح مِن ربي
للأسَف مُنتديَآت كِثير يعملُون لَه إعلآنآت

..,

E M A N
01-12-2009, 08:28 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

الواحد يقعد على خلقة ربه والله احلى ..

أطياب
01-12-2009, 09:59 PM
نسخة لمملكة المرآة :rolleyes:
دشيت من فترة ما عندهم وهالني كمية الردود اللي تتكلم عن عمليات التجميل وتجارب البعض منهم لها ورغبة الكثير غيرهم من عملها + نصائح وترغيب لبعضهم البعض في العمليات التجميليه:sm3:

استغربت من الوضع ! وسوري على هالكلمة بس من اللي قريته اهناك حسيت فجأة ان الاغلبيه هناك خشومهم خنافر فلبينيات :D

مافي احلى من خلقة ربي pb189
بعدين عمليات التجميل شنو تسوي غير انها تخلي الشخص كوبي وبيست من شخص ثاني عملها !!
شوفوا الفنانات صاروا كلهم يتشابهون بشكل مخيف :sm3:

الحمدلله على خلقة ربي pb189 والحمدلله على القناعة :)

لين
01-12-2009, 10:17 PM
حياك الله bp039
أختي ماعليه بس هي ليه أجرت العملية الأساسية من الأول ؟
يعني العملية الأساسية هي اللي خربت الأنف كامل !
ويمكن ماكان فيه حل لـ تعديل فتحاتها إلا بتغيير شكل الأنف كلياً ،
وبصراحة الردود أغلبها يمدحون بالدكتور !

بالأخير " جُل من لايسهو "

اما عاد يالشيخه !
ياانك ماتقرين زي الناس ؟!!
ياانك قريتي الردود المقتبسه من سكرتيرات العياده وتحسبينها صدق من زبوناته !!
وبعدين الكلام واضح من كل اللي قريناه في الموضوع
هو ماشرح وش بيسوي بالضبط ولو كانت عارفه انه بيشيل غضاريف وتغيير شكل نهائي اكيد مارضت واقري الموضوع زين حتى تفهمين مثلنا !

عموما
الله يعوضها خير اختي شموخ
وحسبي الله عليه ونعم الوكيل
الله ينتقم منه آمين
لكل ظالم نهاية
ويفرج لها من عنده وتلقا لها حل يارب ياكريم

طفله مقلعة
01-12-2009, 11:32 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ... اللهم احفظ المسلمين من كل سوء ...

Unexpected
02-12-2009, 12:10 AM
وش اخرتها مع الجزارين ذولا !!
وين وزارة الصحه وليش ما يقدمون المتضررين شكوى رسميه ضده ؟؟

.CK.
02-12-2009, 12:27 AM
حسبي الله عليه هالزلمه

وجزاك الله كل خير على التنبيه

وربي نصاب خاصه شغله الردود في المنتديات ونصبه امريكا هههه

بــايــسـن
02-12-2009, 02:20 AM
حسبي الله ونعم الوكيل :sm1:

وإن شاء الله ما راح يروح حقك :sm1:

ولازم ينفضح ولازم واحد مسؤل يشتكي عليه :sm1:

او الي يقدر يشتكي عليه لا يقصر

وبعدين البنات ليش طايحين في تجميل الانفـ pb093

الواحد ما يلعب بخلقهـ ربهـ :eek:

وشكرا على تحذيرك bp039

bns561
02-12-2009, 05:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

السؤال :

وين أهل صديقتك ؟

وين ولي أمرها ؟

ليش الاستهتار في اتخاذ قرارات مثل هذي القرارات ؟
وكأن عمليات التجميل نوع من انواع قص الشعر أو تقليم الاظافر ؟؟

واذا قلنا للناس ( ديننا الحنيف يقول .. ويقول .. قالو ليش التعقيد )

نصيحة لكل واحد مظلوم من (واحد حثالة مثل ذا الدكتور الجزار) لا تكون أنت الشاكي .. وكن انت المشكي << يعني بالعربي لا تدور حقك من خلال تقديم شكوى للصحة او غيره لانك بالعربي منتب محصل لا حق ولا باطل ...

لكن رح لعيادة ذا االدكتور واقرب واحد يقابلك رنّه الين يتواسى بالأرض .. ثم ادخل ععلى ذا االدكتور ومعك زراديه وامسك طرف خشمه واهشمه وذبه في اقرب مخربة واطلع بكل روح رياضية وخذ ما لقيت من دراهم من جيب الدكتور المساعد سمير << احس ان جيبة مليان بخشيش ههههههههه

وعلى بال ما يقدم شكوى وعلى بال ما يتعرفون عليك يكون قد ذاق مراراة الألم النفسي من فقدان ارنبة انفه وحس بمعاناتك وساعتها قل للمسؤولين بكل ثقه نعم انا قاطعن خشمه لانه قطع خشمي ثم ورهم خشمك ذا اللي تسنه راس مسمار وقل يكفي اني عقب عمليته صرت (نقّار الخشب) <<< ترى نصف المسؤولين الكبار يتابعون افلام كرتون عشان كذا ما يتفاعلون مع شكاوي المواطنين يحسبون كل من طاح بيطلع على جرحة شطرطون زي افلام كرتون بدون دكتور او تعب.

نصيحة لكل من تسوّل لها نفسها االعبث في وجهها :

الله سبحانه ( خلق فسوى ) و ( قدّر فهدى ) و( لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ) < لو اوستوعبنا هذه الآيات لعلمنا أن الله سبحانه ما كان ليخلق هذا الآدمي بشحمه ولحمه ويتركه بعيوب ليأتي آدمي أخر ويصحح هذه العيوب

فالله سبحانه قدير وحكيم وعليم بما يحتاج هذا وتلك وبما يناسب هذه وذاك ( ندأ لكل بنت .. تراك احلى وحده في عين من قدّر الله انه ينفتن فيك ) و ( تراك اشين وحده في عين من قدّر الله انه ما يبيك ) <<<< يعني لو تقلبين وجهك لوحة رسم وربي ما كتب لك الرضاء عن نفسك او ما كتب لك ان احد يطيح عندك ويبيك .. ما احدن باغيك

ولو تصيرين ( وكيل رقيب ) ومقشع وربي كاتب لك حظ في واحد أطخم بياخذك وبياكلك اكل من حلاوتك في عينه

اتركو عنكم الهبال والعبث في اجسادكم وشوفو ذا الممثلات اللي تعبثو في خششهم وصارت خششهم تسنها مساند مجلس عربي في ملحق عزوبية <<<< ما عاد تعرف اشباه المركى من كثر ماهو متطعج

واخيرا اسمحو لي ان افتح باب التبرع والاحتساب في هذه القضية ونسوي فريق ( مشن امبسيبول ) ونروح لجدة ونحوق ذا الدكتور وعيادته ويصير من اضرار سيول جدة <<< يسمع بالتصريف

طنط فله
02-12-2009, 05:52 AM
قد جيته مع صديقه لي تبي تسوي عنده زمان قالت لي السكرتيره سوي انتي عندك

عظمه نشيلها قلت زيني خشمك اول وجه المره صار:mad:

الله يارب يفرجلك وان شاء الله يتعدل الوضع واذا رايحه لـ امريكا روحي للي بـ قناه E:sm5:

وانا ماحب هالاشياء خلق الله حسن بس اذا كان في ضروره ينراح للافضل والاحسن والقادر خارج المملكه

احسن

وهو والي امثاله والي بالرياض بعد ياكثرهم مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل

F E D U O
02-12-2009, 07:49 AM
حسبي الله عليه هـ الي مآ ىدري وش أسمية :( ، الله اقوى منه ويجيه يوم !!
الله يكون بعونكم !!!

اموونه
02-12-2009, 08:24 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليه
وعلى اللي من أشكاله
المشكله مو بس بيننا من الغُرب عن بلدنا اللي تنشلنا واحنا نطالع
الا بعد يقصقصون خشومنا :(
لا حول ولا قوة الا بالله

لمياء قلبها ابيض
02-12-2009, 08:31 AM
حسبي الله ونعم الوكيل !!

كثير اسمع عنه !!

مآفي أحسن من خلقة ربي ..pb189

^^ريـ نجـد ـامي^^
02-12-2009, 10:36 AM
لوكانت العمليه من الاساس للتجميل فقط وماكانت متضرره ممكن يكون
عقاب من الله واذا كانت فعلا" محتاجه العمليه لضروره صحيه ،،
فحسبي الله الله لا يوفقه..

deep
02-12-2009, 12:01 PM
احد يثق بـ شامي ؟؟!!

والله خلاص انا معاد اشوف فيهم ادمي كل شغلهم نصب باي طريقه

A M A L
02-12-2009, 01:53 PM
نصيحة لكل من تسوّل لها نفسها االعبث في وجهها :

الله سبحانه ( خلق فسوى ) و ( قدّر فهدى ) و( لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ) < لو اوستوعبنا هذه الآيات لعلمنا أن الله سبحانه ما كان ليخلق هذا الآدمي بشحمه ولحمه ويتركه بعيوب ليأتي آدمي أخر ويصحح هذه العيوب

فالله سبحانه قدير وحكيم وعليم بما يحتاج هذا وتلك وبما يناسب هذه وذاك ( ندأ لكل بنت .. تراك احلى وحده في عين من قدّر الله انه ينفتن فيك ) و ( تراك اشين وحده في عين من قدّر الله انه ما يبيك ) <<<< يعني لو تقلبين وجهك لوحة رسم وربي ما كتب لك الرضاء عن نفسك او ما كتب لك ان احد يطيح عندك ويبيك .. ما احدن باغيك

ولو تصيرين ( وكيل رقيب ) ومقشع وربي كاتب لك حظ في واحد أطخم بياخذك وبياكلك اكل من حلاوتك في عينه

اتركو عنكم الهبال والعبث في اجسادكم وشوفو ذا الممثلات اللي تعبثو في خششهم وصارت خششهم تسنها مساند مجلس عربي في ملحق عزوبية <<<< ما عاد تعرف اشباه المركى من كثر ماهو متطعج

واخيرا اسمحو لي ان افتح باب التبرع والاحتساب في هذه القضية ونسوي فريق ( مشن امبسيبول ) ونروح لجدة ونحوق ذا الدكتور وعيادته ويصير من اضرار سيول جدة <<< يسمع بالتصريف
pb111bp039

الله يعوض اختك

دخلت على موقعه لقيته عارض مقطع فيديو لعمليه تجميل مقزز جدا
يا حلو الانف لما يكون على خلقه ربنا من غير تغيير ، والله كل عضو في جسمنا نعمه من ربي وخلقنا في اجمل صوره .:(

باتونيا..
02-12-2009, 01:59 PM
لو وجد أمثال هؤلاء الجزارين من يضرب عليهم بيد حديد !!
لو..
لو..

ليت لو تفتح أبواب الاصلاح بدل أبواب الشيطان..

نحتاج لمن يسمع أصواتنا حين نئن ونصرخ..

حسبنا الله ونعم الوكيل..

Miss SaRah
02-12-2009, 05:24 PM
الله يعوض عليه وان شاء الله تلقى من يعدله له .. المشكله من تثق به الحين ؟! الا اذا تروح الخارج .. يعني بصراحه نادرا مانشوف من المشاهير احد خشمه شين او منحوت نحت واضح ..!
على بلاطه كذا كل مستشفيات التجميل العربية تجارية بحته سارقينك سارقينك الله لايعوق بشر.. طبعا ياتصيب ياتخيب ..
كنت اراجع عند دكتورة جلدية في اوباجي ومرة ماجت دكتورتي وانا متحسفه بذا المشوار قمت دخلت على دكتور فلسطيني-اردني عندهم فرصه اسال عن الميزو وكذا .. جلست شوي انتظره بمكتبه واناظر صورته واقول في نفسي ياحليله مره صغير وشكله حبيب .. يوم دخل علي شخص يشبه للصورة شوي لاعبن بنفسه لععععب .. المهم اول ماشافن قال انتي عامله تجميل لانفك وانا بكل سرور وكبرياء قلت له لا pb071 .. بزعمي الحين انه سألن من زينن في خشمي .. همن قال خشمك مايل ..!
وشوووو؟؟؟؟ شافن متفاجأه وحاقرته قال الا شوفي وقام يصورن صور جويه وجانبية ويشرح لي جاي مستقيم الى هنا وفجاة لااف يمين << طيب يمكن احد ناداه ؟
قال اسوي لك العمليه بعشره قلت نهايته كم يادكتور << دخلته جووو ههههههههه
قال بعشره بس ممكن اخفض لك على العمليه الثانيه << وبعد pb027 ؟!
بدا يقنعن ايه لازم اصحح لك ذقنك معه عشان يجي مضبوط وبحسبه لك بثمانيه .. خفت اقول ونهايته يطلع بي عيب ثالث .. قلت له والله غاليين مره يادكتور << مازلت معطيته جوووه ههههههه ويطلع لي ورقه كله انجلش مثل المنيو كذا كل عضو لمه سعره من كذا الى كذا .. كل هذا وهو شوي وينط علي من فوق الطاولة يشرح لي متحمسس حيل ..
خليته مع ورقته منسدح على طاولته وقمت وانا عند الباب قلت لاتنسى تمسح صوري يادكتور هههههههههههههههههههههههه حتى من صدمتي بخشمي ماسألته عن الميزو خفت يطلع شعري مهوب لي بعد هههههههه

بس الصراحه وسوس بي طول الطريق وانا اسأل ابوي يبه انا خشمي مايل ؟؟ قال خشمتس لا بس حظتس ايه pb192 ..

آبو 99 فلقه
02-12-2009, 05:38 PM

صوره النصاب بشار البزره انت شف النظارات واغسل يدك بس
عصابات مجمعه تجي تجرب وتعلم في اجسام وصحه الناس
حسبي الله عليهم

A Neverending Dream
02-12-2009, 07:19 PM
بغض النظر كون بشار البزره جراح ولا جزار
اي طبيب مايخاف ربه اذا شاف اللي قدامه ماعنده ماعند جدتي وبس يبي يغير بيلعب عليه
فنصيحه اللي مصره تسوي عملية تجميل ولاحتى تركب بريسيز تقرى عن الموضوع بالاول وماتستحي تناقش
الدكتور اكثر من مره وتصر على رائيها اماتقنعه او يقنعها .

بالنسبه للعضو اللي تكلم عن الدكتور البصاص اذا ماني غلطانه هو نفسه اللي في العسكري ,
هذا الدكتور حسب كلام الاطباء رائع وكون مريضه توفت الله يرحمها من عمليه سواها فاحصائيا
هذا بعد عادي اولا لان مافي عمليه نسبة نجاحها تزيد عن 90 % غالبا اللي يقولك غير كذا يكذب عليك وعملية تحوير مسار المعده مررره عمليه كبيره ياناس فيها كوي وفتح نطن من الى وازالة امعاء و....... الخ عدا عن طذا انها تسوى لناس اصلا سمان والسمنه بحد ذاتها من المخاطر في العمليات , فالله يعافيك لاتحكمون على احد من كلام الناس ولا خطاء واحد يعني عشان البزره فايحه ريحته حسب ماهوا باين صار كل من توفى له مريض ولا صارت له مضاعفات سيئه فايحه ريحته !!

لازم السخص قبل مايقرر يسوي عمليه يعرف انها عمليييييييه مو لعبه ونسبة الخطاء وارده , محد يقدر يقول انا بكون من النسبه المحظوظه يمكن ربي حاطك من ال1% اللي يصير لهم مضاعفات ! عشان كذا استخيروا وفكروا مليون مره ودوروا على مليون طبيب لين ماترتاحون .
والله يشفى المرضى ويرحم الاموات :)
سوري طولت pb094

تراي موب بنتهم
02-12-2009, 08:11 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليه

The Mystery
02-12-2009, 10:13 PM
ولا يهون الدكتور السوري الاصل السعوديه الجنسيه عيد و له عياده عيد كلنيك

انسان ولهان
02-12-2009, 10:29 PM
هي وقفة على هالدكتور وغيره اكثر واكثر

انا اتحدى بعد ان كان معه شهادة في الجراحه
اكثر جراحي الجمال في السعودية غير جديرين بأن يعملون بالمملكة
لكن نصيحه لاتغيروا ما خلقكم به الله

EMANOVA
03-12-2009, 01:24 AM
-

لاحول ولا قوة الا بالله ..
معروف ان عمليات التجميل مكتشفه بالغرب من عام 1917 وتطور الى ماوصل عليه الآن ..فطبيعي يصير فيه شوية اخطاء حتى هم مو منزهين لأنه علم بحد ذاته جديد واخرتها امس قاريه ملكة جمال الارجنيتين السابقه ماتت بعملية تجميل !! هاذي و هي ملكة جمال سابقه
الانسان من الازل يحب يكون كامل بكل شي ويحق له يسوي الي يسويه عشان يوصل للكمال لكن اذا وصل لحاله احتمال الخطأ والمووت فيها هنا فيه شي اكيد غلط بنفسه .. ومن كثر الهوس رسمو ابعاد الوجه المثالي (http://challenge.visualessence.nl/C514241107/E20060927114121/Media/RF-Mask.jpg) و قالو ان هذا هو البروفكشن
ماحد ينولد كامل مكمل ..الهوس بالتجميل صار شي مفزع وقاعدين نتشربه من الاعلام الين اقتنعنا فيه وصار شي عادي http://www.youtube.com/watch?v=xmtd9o6ZWZM&feature=related..ولو انذكر لنا هالشي قبل عشر سنين كان استنكرنا ورمينا الي يسوونه بالجنون ..
اكبر نسبة عمليات تجميل بالسعوديه من الجنسين هي عملية الانف ؟؟..مااعرف بس من يومنا نسمع ان كل شي بالانسان يتوقف نموه الا الانف والاذن كيف يتسوا عمليه له وتقومه مدى العمر .. الخلايا كيف تنمو وهي ممسوكه بعمليه او مبروده قوام الانف الطبيعي ..جد اتكلم فيه ناس معروفين سوو عملية تجميل انف فيه احد منهم ما يتغير شكله كل مره ؟ غير ان بعد مدة يتسوا الأنف المعدل تعديلات بين كل فتره وفتره ..طب الواحد يسأل نفسه ليش هالقروشه اهو كل يوم نسمع شي جديد ونتايج تفجع من التجميل ..غير المواد المستخدمه للنفخ غير الفات الطبيعي مواد سامه اجازو استعمالها بنهاية الستعينات قبل ماكانت محظوره و بالسر تتهرب للعيادات..
اذا فيه اصرار على هالشيء أسئلو قبل سوو بحوث لكَم شهر.. شاورو انفسكم اسألو ناس سووها قبلكم اقعدو مع الدكتور وخلوه يخطط وجوهم ويعلمكم الي راح يصير بالتفصيل مع ذكر السلبيات والايجابيات لعملية التجميل ..مو كل الانوف تصلح على تركيبة كل الوجوه خصوصا هالدكتور البزره صار معروف بالأنف اللي يسويه او بمعنى اصح يستنسخه على كل زباينه
شكرا على التحذير خصوصا في حكاية السؤال عن الاطباء قبل كل شي خصوصا اذا شيء يعتبر جديد في عالم الطب بالسعوديه ..
الله يشفي أختك ويخليها لكم طمنينا عنها ..

صـبـا ♥ ♪
03-12-2009, 01:44 AM
حسبي الله و نعم الوكيل فيـه و في أمثاله .. ,

دلوئتي انادلوئه
03-12-2009, 01:44 AM
وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ

فالتهااا
03-12-2009, 02:12 AM
اذكر انه ماقام سوقه الا يوم قالو انه هو اللي مسوي عملية تجميل انف زينب العسكري :o

عاد مادري هل هو صدق ولا اشاعه ..

وماتشوف شر

سيرة الحب
03-12-2009, 02:18 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
المفروض يتحاسب وين وزراة الصحة عن هالعيادات :mad:
بعدين والله الحريم انهبلوا تلقى خشتها وش زينها
بس تلعب فيها وتحورف فيها تطلع حوااااااااااق
قسم بالله في العزايم كذا وحده يتغيرووون ماعاد مانعرفهم pb036 مع انهم اول يهبلون بس يخربون على نفسهم
والمشكلة يطلعون طقة وحده اول وش زينهم كل وحده متميزة بشي
لذلك نصيحتي للي بتحورف تروح للبنان وش زين عملياتهم pb027
لاجد مب هنا عمليات مخيسة يصير متر بين الخشم و الثم
و الخدود تنتفخ بطرمبه انواع التجارب اللهم ياكافي

I Can`t
03-12-2009, 02:19 AM
ادري ان فيه اشياء تصيب وتخيب بس
حسبي الله ونعم الوكيل سلب من هالجيوب وتشويه
من زمان ماارتحت لها الدكتور كل ماقريت عنه زين ولا شي اف يكش جلدي
الله يفكنا من هالاشكال عاجل غير اجل

لك

مغرور حدي
03-12-2009, 02:31 AM
من يبي الدح مايقول أح

bp039

THE BIG BOSS
03-12-2009, 03:33 AM
لا حـول ولا قوة الا بالله !

حسبي الله ونعم الوكيل .
اللهم أرنا عجائب قدرتك في هذه الفئة الي ما ترحم الناس !

حوريه
03-12-2009, 04:12 AM
مرحبا شموخ نجد : )
1- موضوع تُشكرين عليه كثيراً لتحذيرك من التعامل مع هذا الدكتور .
واعتبرها شجاعة منك تستحق التقدير لعرض تجربة شخصية مرت فيها اختك الكريمة .

2- فيه طريقة لتصحيح العمليات اللي تأثر فيها الغضروف ..
وهي حقن الاماكن المحتاجة للإمتلاء ب( الريستالين او حمض الهيدرولونيك ) اتوقع اسمه كذا ! : )
يعني نفس المادة اللي يحقنها الطبيب في خطوط الحزن المحيطة بالانف وجوانب الفم : )
وبتعطي نتيجة طبيعية .. بس طبعاً لازم دكتور ( محترف ) ومجرّب .

3- سلامتها اختك الف سلامة وماتشوف شرّbp039

قصمنـ ج ـيه
03-12-2009, 04:34 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الحمدلله اني ماحب لا عمليآت ولا افكر اني اسوي ..
يعطيتس العافيه ع التنبيه
والله يهون على اخيتس ياارب

: { Scorpiofull } :
03-12-2009, 05:22 AM
لا أعلم متى سيتم توقف هذه المهزلة التي تحصل في مركز المحترفون في جدة فهم
أسم بغير مسمى
فعلا يوجد تجاوزات في المركز حيث ان من يدير المركز فهو بشار البزره
يقوم بأجراء عمليات تجميل للانف والوجه وغيره بالرغم انه تخصص انف واذن وحنجره
ويلتف حوله شذرمة من الموظفات السوريات وظيفتهن تلميع وتزوير الحقائق لدى المرضى حتى من يشتكيهم في المنتديات
والغريب ان خداعهن مكشوف لتسجيلهن بالمنتديات بنفس الاسم و " المدح " مستمر
ومازال الضحك على ذقون المرضى السعوديين حيث يوجد ممرض وهو سمير او كما يدعون الدكتور سمير
وكذلك جراح تجميل مصري الجنسيه يوهمون المرضى انه استشاري

عملياته 80 % فاشلة في قالب واحد غريب عجيب !! تقوم عملياته على اساس المكسب المادي و السرعة العجيبة الفائقة
وعدم المتابع والوقوف على المرضى شخصيا بعد اجراء عملياته واستهتار بقيام بعدد كبير من العمليات في اليوم بغض النظر عن النتائج
فغرضه البحث عن المكسب !!

وماذكرته اعلاه نابع من تجربة شخصية للاسف حدثت لقريباتي احداهن اضطرت لتعديل العملية لمرات عديدة في مركز اخر موجود بالرياض
والمضحك والمبكى بالامر انه اعادوا الغضاريف المفقودة من الانف عن طريق زراعتها من الاذن

عطر السحاب
03-12-2009, 05:23 AM

التهاون بالامــانه اصبح لعبـه لدى بعض البشـر .

لاحول ولآ قوة الا بــالله :(

الف سلامـه عليك ,bp039

نبضات
03-12-2009, 06:30 AM
,’

حسبي الله على كل نصاب وحرامي ..

funky girl
03-12-2009, 07:56 AM
لاحول ولا قوه الإ بالله العلي العظيم

الله يكون بعون اختك وكل متضرر منه

وكل طبيب ماعنده امانه يستحق التشهير

خُشْوعْ
03-12-2009, 08:01 AM
.

حسبي الله عليه :(
الله يآآخذ حقكم منه

ريماتو الرياض
03-12-2009, 10:11 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله , وقصتك وصلتنا إيميل ,
لما الشمس تروّح ويجي بدلها نجوم < لك يا وزارة الصحه
ونوم العوافي

بريداوية
03-12-2009, 03:16 PM

الحمدلله ع نعمة العقـــل
الله خلقنا في احسن صووره ليش نرووح نخرب خلقة الله بأيدينا !!!

جوهره الرياض
03-12-2009, 03:49 PM

مرره انقهرت :( واللي قهرني اكثر موظفاته اللي يمدحونه في المنتديات :(

قله حياء الله حسيبهم

لا تسكتين ابد وصليها للوزاره وحاولي احد يساعدك من الدكاتره الكبار :(

Que.D
03-12-2009, 06:01 PM
اول مره اسمع عنه
الله يعين اختك :(
والله عمليات التجميل مالها من اسمها نصيب هي عمليات تشويه وخلق الله حسن

عموما ما اايد فكرة عمليات التجميل الا للمشوهين خلقيا
غير كذا القناعة حلوة !

ردكـ بطل pb189

بنـ عبدالعزيزـت
03-12-2009, 06:05 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ما يخااف ربه ذا
على باله الناس لعبه عنده ؛؛ جزاك الله خير انك نبهتي الكل
والله يوفقكـ ويعينك يارب

تجليدة
03-12-2009, 06:19 PM
حسبي الله ونعم والوكيـــل ..pb093
الله يكفينا شر هالناس

MooD Rajjh
03-12-2009, 06:47 PM
حسبي الله عليه:(
و بناتنا طايحين في العمليات:mad:
الله يهدي بنات المسلمين يا رب:)

اص6ونــــص
03-12-2009, 08:42 PM
8
8
ماحصلت تحذيرها مع اللي بـ بداية الموضوع:rolleyes:

كتبت تحذير من هالدك << بالمعنى الثاني:D

اختي سوت عنده عملية تجميل انف , وقالها يحتاج عمليه ثانيه
يعني 12000 ثانيه .. :confused: !!!!!!!!!!!
هو يقول 9000 لكن مع الادويه تاصل 12000 ريال

والنتيجــــــــــــــه :

من الناحيه الصحيه : سوالها انحراف وتيره , واثر على مجرى التنفس عندها
من الناحيه التجميليه : زرف الـ12000 وماستفادت منه خشمها هو نفسه الاولpb093

ياقلبي تتعب كثير بالنفس خصوصا لما تكون حامل
كان صوت نسمها مسموع لـ لكل pb094
بسس الحمدلله راحت لـ دكتور ثاني سوالها عملية ثانيه
ضبط لها مجرى التنفس , وعدل شكل الانف ..

والله يجزاك خير على تحذيرك وانهم ثبتوه
فعــــــــــــــلا
يحتاج احد يوقفه عند حدهـ :sm4:

لـ لفائـــــــpb094ـــــده

Lustrine
03-12-2009, 10:04 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل :(

without sugar ~
03-12-2009, 10:35 PM
انا بصراحه من كثر ماشوف اعلاناته بالمنتديات وانا اقول بقلبي هذا شكله نصاب ..
بس يعني ليه يحوسون بخشومهم ؟
الواحد يقول الحمدلله على خلقة ربي ولا يجلس يحوس فيها :)

ياعزتيلي
04-12-2009, 12:07 AM
ذا نتايج كثره الدبر واللعب مير ربي حلقنا بأحس خلقه pb189:D

اجل فتحه اكبر من ثانيه مير ماقول الا الله يلهيتس بطاعته pb189pb192

فارس بدون سيف
04-12-2009, 04:09 AM
الله يلعنه ولا يوفقه

من اسمه اصلا يخوف

اختي تابعي نشاطك في التشهير والتحذير من هالخسيس

لاني شفت موضوعك بأكثر من منتدى

وانا متأكد انه انتي والسبب حبك الخير لخواتك

بالتوفيق وجعل هذاك القذر الهلاك

Primo
04-12-2009, 05:43 AM
اعلاناته في الفيس بوك :(

حسبي الله عليه ,

ـآفـلآ’طـونٍ
04-12-2009, 07:35 AM
:(
.
.
ـآلـله لآ يـوفقه لآ هـو ، ولآ سـكرتيرته ... :(

صـرـآحه لـعب وتـسيب غـير طـبيعيٍ .. :(

وهـذـآ حـنـآ يـآلـشعب الـسسعودي مـآكلينهـآ هـوى .. pb093

كـل مـآرحنـآ مكآن ـانوـآع النصب والإسـتـغفآلٍ ..

[ إن الله يـمهل ولآ يـهملٍ ]
.
.
ـإن شـآء الله نـشوف فـيه يـومٍ .. bp039

~~~~

يـعطيك الـعـآفيه .. bp039

بذبووذ ينقط عثل
04-12-2009, 08:19 AM
في كثير ناس اشتكوا

واكثر من مره تشمعت العياده بالشمع الأحمر

بس بعلاقاته وبالواسطه ... يطلع زي الشعره من العجين ... ويفتحها من جديد

اما الدكاتره اللي معه

واولهم دكتور محمد عليوي ... سوا مجازر على مدى 5 سنوات ...

قبل ثلاث اسابيع تقريبا صدر الحكم النهائي فيه ... سوا 64 عمليه تجميل فاشله بجميع المقاييس
- 3 بنات توفوا الله يرحمهم
- طفل تحت الخمس سنوات كان محتاج تجميل وسواله وكمان توفى
- عملية شد للبطن .. فقدت صاحبتها رحمها اضطروا يستأصلونه وماعندها الا بيبي واحد
_ غير التشوهات اللي مالها علاج لباقي العدد

سحبوا رخصته الطبيه ومنعوه من مزاولة المهنه .. بس مو الانه شوه الناس .. لان ماعنده واسطه وكان ممنوع من السفر كل الفتره اللي فاتت
ودفع اللي وراه واللي دونه تعويض للناس

اما بشار .. عنده في وزارة الصحه اصحاب في قسم الشكاوي

ببساطه يقطعون الورق او يتلاعبون فيه ... ولا حسيب ولا رقيب ...

وحتى المرتين اللي تشمعت فيها عيادته ... فتحها في اقل من اسبوع

اعتبره مجرم حرب .. وعندي قناعه انه مثل ماالدكتور محمد .. انجلد جلده محترمه على يد زوج وحده من المساكين اللي شوهم ... جلده كسرت يديه ورجوله وقعدته فالمستشفى ...

اتمنى قريباًَ .. واحد جرئ ... يكسر يدين بشار ويخسي اقوله دكتور
عشان يعرف ان الله حق
وان اللي اوقات اللي الناس ماتقدر تاخذه بالقانون والنظام ... تاخذه بيديها.. من باب العين بالعين

مادري كيف يآمن على نفسه يمشي بالشارع وهو مشوه عشرات الناس

الله ياخذه ويفك الناس من شره

شعولة9
04-12-2009, 08:44 AM
حسبي الله ونعم الوكيل.

ebn-al-wafa
04-12-2009, 01:56 PM
دايم ابو اعلانات كثيره وتكون بالنت يطلع واحد فاشل ونصاب :D
لانه حصل ناس تصدق يقول كلمتين بموقعه وكم صورة خشم قبل / بعد :D
ويجيب كذا واحد يمدح له ويرفع فيه والناس تصدق
. بعيد عن انها حلال او حرام * التجميل *
مدري كيف قلوبهم بعض هالاطباء . يقدم مصلحته ويخاطر في نفس لاجل مال pb093

هواوية
04-12-2009, 03:14 PM
دكاترة مع وقف التنفيذ
ولايهونون أطباء الأسنان ومافي دعاياتهم من ليزر وتبيض و....

الخافق الذايب
04-12-2009, 03:28 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ، لازم تشتكونه ولا راح يواصل مجازره !

شَيْمَاء
04-12-2009, 03:35 PM
شكرا على التحذير

هيبة بنيه
04-12-2009, 06:33 PM
الحمد لله الذي احسن خلقتنا...
استغلال بشع لمهنه شريفه...

حسبي الله ونعم الوكيل..

Dr.Dalal
04-12-2009, 07:48 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
طيب ليش ماتشتكون عند وزارة الصحه !
شيء ماينسكت عنه .. :sm1:
حسبي الله ونعم الوكيل pb093pb189

برنس جده
04-12-2009, 08:09 PM
شموخ نجد الله يعوضك خير والله العضيم اني تالمت لك

واقسم بالله العضيم اني تعرضت لنفس الفلم بس الحمدلله نجينا

جاني اخوي من الشرقيه وقالي نفسي اعمل عملية تجميل وجينا عند الوصخه السوريه وقامت ترفع فينا

في الاخير طلبنا الدكتور وقالت نفس الكلاك خلاص العمليه واضحه وما يحتاج العمليه نسويها بكره ما تاخذ ساعه

جابت لنا فلبينيه وقامت تصور انف اخوي وتسوي تعديل بالكمبيوتر وقالت هذا الشكل قلت اوكيه هذا شغل فوتو شوب بس

وين الدكتور ابغاه يشوف الوضع رفضت قلت كم تكلف العمليه قالت 18000 الف قلت انتي الي بتسوي العمليه

قالت لا سالتها عملك ايه قالت المنسقه الماليه قلت وبصفتك ايش حددتي العمليه والشكل والسعر قالت تلكلكت بالكلام

قلت انتي وحده مخادعه وكذابه حاطينك للمساكين الشباب والبنات المساكين تلعبون عليهم

طلعت من العياده ونا طالع تذكرت 200 ريال الي عند الحلوه في الاستقبال الي حاطينها طعم وقلت بكل

استهتار للسوريه المنسقه الماليه الكذابه قومي عطيني 200 يامخادعه ولا والله لا اخذها بالقوه

والله لو ريال ما اخليه لكم ياكلاب مجموعة مسيحيين انجاس عليهم من الله ما يستحقون

ملاحضه هامه الاخ الجزار البزره حاط بصالة الانتظار شجرة العائله بطريقه تقول الاخ انه نبي راسم شجره متفرع

منها غصون وكل غصن حاط اسم لكل حرامي سرق ها الشعب الحبيب

تحياتي لك شموخ نجد حركتي عواطفي والقهر من هالحراميه

Ma 6alhA bshr
04-12-2009, 09:51 PM
-

حسسسبي الله عليه ونعم الوكيل
الله يقطع يده اللي يقطع بها خشوم خلق الله
الله لايوفقه يارب وين ماراح :(

رمآديه
04-12-2009, 11:28 PM
آولاً الحمدلله على سلآمة آختك pb189
وزين انهآ جت على كذآ ..
ويمكن هآلشئ صآر علشآن تكشف للنآس طبيعه عمليآت البزرهـ
(رب ضآرهـ نآفعه)
الحمدلله على كل حآل pb094
المفروض وزآرهـ الصحه تشوف له دبرهـ وتوقفه عند حدهـ
إحنآ نسمع فيه ونسمع في نآس تمدحه بس طبعاً مب عن تجربة شخصيه.!
جزآك الله ألف خير على آلنصيحهpb189
وبعدين إن شآء الله مآحد يسوي العمليه سوآء آحد مدحه آو ذمه
لآنه تغيير لخلقه الله ..والله مآحط شئ إلا منآسب له..
لكمbp039
رمآديه

جليليو
05-12-2009, 12:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليه ونعم الوكيل .

اللوم وكل اللوم على اللي مخلي هالحثاله تلعب بالديره .

ضحاوي
05-12-2009, 01:53 PM
pb131pb131

مالت عليه الخايس والله ان فيه دكاتره سعوديين احسن منه مليون مره هالمعفن

==عصبت:mad::mad:

فيه دكاتره بشرقيه والرياض جراحين تجميل سعودددددددددين وربي انهم كفو ويستاهلون هالشهاده مو مثل من يشتريها ويجي يجرب بخشوم الناس ووجها

حسبي الله عليه هالدب الشره مو عليه الشره على اللي عطاه ترخيص وخلاه يفتح هالمقصب:mad:

خربطيشن
05-12-2009, 09:12 PM
المجنونه اللي تسوي عملية تجميل بالسعوديه
الله ياخذه وينتقم منه عاجلا غير اجل

manalo
05-12-2009, 09:33 PM
حسبي الله عليه ونعم الوكيل

(همسات)
05-12-2009, 11:44 PM
.
.
.