PDA

عرض كامل الموضوع : انا .. وصديقي الهكر !

Faces
12-11-2009, 06:52 AM
رساله التنبيه من الويندوز كان نصها ( انا مخترق جهازك لمصلحتك شيلي البلوك نتفاهم ) .. هي اللي خلتني اتأكد ان الاضافتين الغريبتين اللي وصلتني
على الماسنجر هم من هكر صدقي :sm12: .. ماهوب بنات اختي الماصلات يستظرفن عليّ .. الاجراء اللي سويته دايركت طفيت الجهاز وقفلت جوالي وطفيت النور ولاول مره عقب 23سنه انام فيها بالنور نمت بدونه :d

وبعد يومين زبنه من الخوف دخلت النت بجهاز غير المتهكر :d .. وشفت رساله منه انه كانت نيته شينه جداً في التعامل مع الملفات اللي لقطها من جهازي لان كان اسلوبي جداً سيىء في محادثته بعد قبول الاضافه
من قال اني سبيته هو وجده وناديت صاحبتي ( العانس ) وقطت معي تطلع حرورة العرس فيه :D< وش اسوي ترى هذا اسلوبي اقلب حونشيه اذا جتني اضافات غريبه وهي نادره طبعاً pb094 ..
مالكم بالطويلة .. فكيت البلوك وقدمت له فينتو وكيك :confused: ... وبدينا نهرج < ابد صديق ماهوب هكر زارفني زرف :sm1: , قال ان قدر يخترق جهازي من ملف حملته لبرنامج .. وش هو هالبرنامج مانب قايله برنامج وبس اتقاء من الشبهات pb094 ..
وهالبرنامج مرسله عن طريق قروبات رسائل الايميل .. وكان الهكر يتمشى في جهازي يومين وانا مدري ( فيس متمزع من الصياح ) .. اضافني على الايميل لان هو شافه وانا اشتغل على جهازي وبرضو
لقط الباسورد و حساباتي بالنت وكل شي كل شي استعرض لي اشياءي كلها بجهازي مايحتاج اصف مشاعري وقتها .. لكن في نقطه تحول ( فيس سعود الدوسري ) للسالفه كلها , صديقي الهكر طلع كويس
و ماكانت نيته نشر وفضح وفقش بيض .. لا .. كانت نيته انو يقول اتركي عنتس هالبرامج و اهجدي وترى من هالاشياء الناس تهكر وحافظي على جهازتس واهتمي بحمايته .. وانا حاب انصحتس يادلخه انتي واللي زيتس رديت بلطف الله يجزاك خير < ماهوب علشان قال لي يادلخه وابي احسسه بالذنب من الكلمه بس انبسطت لما قال اللي زيتس حسيت ان في ناس زييّ كثير
ولما سكنت نفسي وتطمن ان ملفاتي حذفها وخلاص :cool: .. آخذ صديقي الهكر المطوع ( ايه مطوع لانه مره مؤدب وخلوق حسيت اني انسانه حونشيه معه في مفردات لغتي وهرجي ومرجي معه وانه يقول يمديه من التهكير يزرف الفلوس بس حرام حتى لو انهم فلوس كفار :D ) .. ماعلينا اخذ بنصحي في سبيل حماية جهازي وقلت اشاركم ذلك

- تكلم عن اكبر اخطاءي اللي هي .. اني مخليه باسورد الايميل مسجل مسبق كل اللي اسوي تسجيل دخول وهذا اسهل طريقه لزرف الباسورد
نصيحته لي .. اشيل تثبيت الباسورد طبعاً .. وبرضو كتابه الباسوردات للايميل .. ولارقام الفيزا .. والاكاونتات كلها بواسطه ( لوحه مفاتيح الشاشه ) اللي تجيك في البرامج الملحقه
لان هنا البرامج الهكريه ماتقدر تلقط او تسجل المعلومات هذي .. وهالمعلومه مهمه جداً جداً .. لان اغلب الناس تطير قروشها في الفيّز والماستر كارد وكلش من هالشي .. < انا عقدت النيه في تعلم تهكير هالشغله بإذن الله علشان احمي قروش هالخلق والعالم وراح اسوي لي حساب اجمع فلوسهم فيه احتياط :d

- الملفات المهمه زي الصور .. طبعاً منطقياً ماتنحط بالجهاز غالب الخلق تحطه في فلاش مومري .. اذا حاولتو ترسلونه في طريقه مفيده هي مو 100% بتكون فعاله بس من باب الاحتياط
اهم شي تكونو فاصلين الاتصال بالنت وبعدها تشبكون بالمومري بالجهاز وتضيفون الصور بملف وينرار وتقفلونه برقم سري .. وبعدها تشبكون نت عادي ترسلونه .. طبعاً الباسورد حلوها شلون تعلمون الطرف الثاني .. انتو وطريقتكم .. ممكن بمكالمه صوتيه :d

- الباتش وماادرك ما الباتش هو السيرفر اللي عن طريقة الآخراق ..وغالباً مايكون صيغته exe او scr .. يمدي الهكر يحطه مع اي شي .. صور مقطع صوت فيديو .. ملف تحميل .. توبيكات .. اي شي يطري ببالكم لذلك عليكم الحرص وماتتساهلون على تحديث برامج الحمايه بشكل مستمر وطبعاً افضل البرامج الحمايه كاسبر سكاي و الافيرا والنود .. و ننصح في برنامج جدار ناري اسمه زون الارم ( ZoneAlarm ) هالبرنامج فائدته كبيره حتى لو فتحت الباتش مايوصل للي مخترقك اي شي عنك

- عندك ملف وشاكن فيه وصديرك يقرقع حاس ان بوه شي .. وفحصته من برنامج الحمايه عندك وبرضه شاك .. ماعليك عزيزي الشاك سوى انك تخش هالموقع http://www.virscan.org/ فوق شريط ترفع به الملف راح يفحص لك الملف بـ 37 برنامج حمايه بعد شتبي لو بتلت شاك عقب هالفحص انت مريض pb027

- اخيراً .. مواقع كشف البلوك والاوف لاين واضح وبشكل قوي ان كلها نصب* نصب .. حتى انا الدلخه اعرف انها ملعوبن بها .. ف لاتطيرون بالعجه علشان تحجرون للي مبلككم :D قولو احسن وفكه ..

و في النهايه ملفاتكم الشخصية احفظوها في فلاشات وهاردسكات خارجيه احرصو كل الحرص .. لان ممكن تكونو مهكرين وانتم ماتدرون .. والتهكير بحره واسع وماراح نقدر نلحق نغطيه بنصايح معينه تتفادونه , يا اني عرفت اشياء تشيب الراس
اجل يمديني ازرف ايميلاتكم ياللي عندي بالماسن عن طريق اشارة تنبيه pb036 < تعلمت هالشغله pb034 ..
بسّ خلاص pb071

كـآرميل
12-11-2009, 07:05 AM
من قال اني سبيته هو وجده وناديت صاحبتي ( العانس ) وقطت معي تطلع حرورة العرس فيه < وش اسوي ترى ماحبيت هالجمله ابد وخربت موضوعك بصراحه:)

هذا اسلوبي اقلب حونشيه اذا جتني اضافات غريبه وهي نادره طبعاً
ليش تقبلين اضافه اجل؟

بالنسبه للكشف ظهور دون اتصال بعضها ميه ميه مافيها لاتهكير ولاشي وفعلا تععطيك مين يشبك دون اتصال

مودتي:)

Faces
12-11-2009, 07:15 AM
حياتس كارميل .. ظنتس يبتل ؟

سآمريه
12-11-2009, 07:16 AM
لو بتلت شاك عقب هالفحص انت مريض

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

و في النهايه ملفاتكم الشخصية احفظوها في فلاشات وهاردسكات خارجيه احرصو كل الحرص
طيب ايش رايك على الي تخاف ان السيدي يضيع وسط السيديهات :(
حتى لو كتبت عليه مدري فين يضيع واحيانا بالصدفه احصلها واحيانا لا :d

انا من اكبر الموسوسين ان احد يخترق جهازي او ايميلي
غير انه في اشياآتي كيف حقدر اعوضه بالذات الايميل كيف حسوي من غير ايميلي
وايميلاتي الي فيها زكرياتي:d
الله لايكتب عليا يارب

انا اخدت احتياطاتي اني ماقبل ولا اضافه غريبه من اي احد
واني مافتح ولا ايميل الا لما صحبته تقولي شوفي الايميل :d
من قوة الوسوسه امس جاتني رساله عالخاص قلت فنفسي عادي افتحها < :(
لامن جد احيانا اسير مريضه

ايش كمان ياربيييي
غالبا جهازي فاتحته سبيل مافي برنامج حمايه بس دحين حملت الافيرا ومرتاحتله

يعطيكي العافيه ياعسل pb189

Crazy in loove
12-11-2009, 07:34 AM
أهلين وجوهـ ..

والله أنّه هكر سنع .. الله يكثر من أمثاله ويصيرون كل الهكريهـ :D زيّه ناس طيبين أوي pb027

كان فليناها معهم وعطيناهم الباسووردات عن طيب خاطر pb027

بس والله أكثر الاشياء الي نصحك فيها أني أدرعم فيهن << صيد سهل للهكر pb027

يعطيك العافية ع الموضوع .. وبلغي أحلى سلام للهكر الكويّس pb192

يعذبني ويحبني
12-11-2009, 07:42 AM
بصراحه انا اخاف احد يهكر جهازي:( عشان لو صار راح اكل هواء :sm12:
اما الهكر حقك:D خخخ الله يكثر امثاله:rolleyes:

ملحي بـ عيوني !
12-11-2009, 07:55 AM
ذكرتيني بصديقه لي
نفس الشئ هكر سعودي طب بجهازها واستعرض لها كل شئ
صور لهم وصور لأبوها بإيميلها

المهم عرف من هي بنته وارسل لها صور لها وهي جالسه تكلمه تخيلي
اثر الدبه حاطه مزيل على الكاميرا وبدا يقشر وكذا ولقط لها صور مغبشه ووراها خخخخ

هي بلعت اوم العافيه .. والله ماغير تصور لي برنت سكرين وترسل لي توريني ومنهبله

وانا اقول لها الحين يشوف سوالفنا !
قالت ايه واجحدها وافصل بطارية لاب توبي .. مافيني من انتظر يمكنه يسرح ويمرح عندي ..
ماعندي شئ اخاف عليه انا من النوع الحذر جدا .. بالذات الصور بالهارديسك اكستيرنال وحسابي مستحيل افتحه على لاب توبي لأنه جهاز المنتدى والمسن وكذا واحمل عليه صور وحوسه وروابط ماادري اذا ممكن تكون ملغمه :d

حسابي و صوري افتحهم على جهاز زوجي لأني بصراحه احس جهازه مره حمايته قويه ويحدثه ع طوول مو مثلي اخر تحديث من سنه مدري كم :d
عموما لي ايام احس فيه احد مشاركني جهازي << وسوستي بي خخخخخخ
لكن وش بيحصل ياحسره بيطلع بـ خفّي حنين :d

المهم ماكملت القصه حقت صديقتي
بعد ما نصحها ومسح بها الارض .. رجع لها كل شئ وقال لها يلا لاتقبلين اضافات غريبه ولا ولا ولا استلمها نصايح ووعدها يمسح اي شئ يتعلق فيها عنده .. وانه ماعاد بيرجع لجهازها وكذا
وتقول فعلا ماصار شئ بعدها .. << ابد ماجتها نفاضه الضعيفه ولا صارت ترتاع من اي فتحة باب والا صوت احد

ياحبي لها ولك .. نصايحك من ذهب الله يجزاك خير .. وسامحينا ع البربره .. حكي بصدري ماقدرت اكتمه :cool:pb189

Manal
12-11-2009, 08:05 AM
مالكم بالطويلة .. فكيت البلوك وقدمت له فينتو وكيك ... وبدينا نهرج < ابد صديق ماهوب هكر زارفني زرف , قال ان قدر يخترق جهازي من ملف حملته لبرنامج .. وش هو هالبرنامج مانب قايله برنامج وبس اتقاء من الشبهات ..
وهالبرنامج مرسله عن طريق قروبات رسائل الايميل .. وكان الهكر يتمشى في جهازي يومين وانا مدري ( فيس متمزع من الصياح )
حسيتك توصفين قرين (جني )pb027

بالنسبه لي حريصه حمدلله صوري صور اخواني عايلتي كلهم مااحطهم ابد:) >> من زينهم :(

اجل يمديني ازرف ايميلاتكم ياللي عندي بالماسن عن طريق اشارة تنبيه < تعلمت هالشغله ..
لاحد يفكر يضيفها :D

عجب صانبه
12-11-2009, 08:15 AM
تصدقين عآد أمنية حيآتي أصير هكر أد الدنيا :sm5::D
طبعاً بُدون ما أضر أحد pb036 ودّي كذآ أتمشى في أجهزة النآس أشُوف وش عندهم وش يحفظون وش يقولون في المحآدثآت :sm5:

على الطآري أتذكر خآلي يجرب يهكر في جهآزي pb093 أبد ما صحت ذاك اليوم من الروعه pb036
على اني ماحفظت شي في جهآزي :confused:

أتذكر انه يفتح صفحه وانا اسكرها ويفتح وانا أسكّر خخخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيك العافيه bp039

برميت
12-11-2009, 08:20 AM
ابكتب ردي وجاي اوكي ؟ لحد يروح

...

حي الله فيسز وحي صديقها الهكر المطوع < حس انه موجود معنا ومتوزي بملف الرسام بجهازها

انتي طحتي بواحد حبيب ماشاء الله عليك
انا طحت بهكر زلابه ونجس ..
عزمني لمنتداه عن طريق منتدى ثاني وخلاني مراقب في المنتدى وحبني pb094
المهم بعد اسبوع طار اشرافي وصرت سياحي قلت له بالماسن وراك طيرت اشرافي قال بالغلط سوري < طيب يا نعال غلطت رجعه لي
وهو توه داخل في علم الهكر
ارسلي صورة بالماسن قال شف الصورة باخليها خلفيه للمنتدى
قلت افتح الصورة عادي ؟؟؟ اخاف فيها فايروس
قال افااااااااا انا اخوووك < ابو الكلمة اللي حركت روح النخوة فيني وجابت فيني العيد :D
المهم فتحت الملف وتعطل برنامج الحماية بنفس الوقت ( وجه ينشق من الصياح )
عطيته بلوك وحذفته
من بكرة واخوي جمبي يسالني يقول وش لون تكلمني بالماسن الحين ولا معك جهاز ؟؟؟ << اثري طالعن غبي عليه
المهم دخلت بجهاز اخوي وغيرت الكلمة السررية ورفست الهكر مع مؤخرته برا الماسن حقي وسويت له فورمات وارتحت :D

نصيحه لا تقبل اي ملف الا من شخص تثق فيه اول شي ثانيا لازم تسوي له اختبار بالاسئلة يثبت انه هو اللي تعرفه يمكن فيه هكر سارق ايميله ويتميلح عليك
والنصيحه الاخيرة لا يكون عندك اخو من جمبها مثلي :D

شكرا وسهلا فيسز bp039

$ آنسـه فـله $
12-11-2009, 08:21 AM
يمممممممة موضوعك يخرش

حلو نبهتينا مع اني حذذذذذذذذرة للنخاع بس مايضر زيادة الخير خيرات

يعطيك العافية والحمدلله على سلامة لاب توبك وقراشيعك ..

Laura
12-11-2009, 08:22 AM
اجل يمديني ازرف ايميلاتكم ياللي عندي بالماسن عن طريق اشارة تنبيه < تعلمت هالشغله ..
بسّ خلاص

علميني كيف :(

بصراحه انه هكر مؤدب جدا وياليته يجي يخترق جهازي عشان يعلمني بعض مما عندهـ موهاهاهاهاهاها >> ضحكتي الشريره

عوآآآآفي يابنت وان شاء الله آخر الاختراقات ض1

تيبل
12-11-2009, 08:23 AM
صباح الشوق pb189:D
يالله سترك ( أيقونه ماسكه راسها :D) , هكر مره وحده pb036
بالله وش يحس فيه ؟! وبعدين ؟! وش راح يستفيد مصاله pb093

رساله التنبيه من الويندوز كان نصها ( انا مخترق جهازك لمصلحتك شيلي البلوك نتفاهم ) .. هي اللي خلتني اتأكد ان الاضافتين الغريبتين اللي وصلتني
على الماسنجر هم من هكر صدقي
pb027pb027pb027pb027
لا عاد الحق ينقال طلع ديموقراطي الرجال لا تظلمينه :D يقولك خن نتفاهم ما درعم وقال تراني مهكرك ;)

من قال اني سبيته هو وجده وناديت صاحبتي ( العانس ) وقطت معي تطلع حرورة العرس فيه < وش اسوي ترى هذا اسلوبي اقلب حونشيه اذا جتني اضافات غريبه وهي نادره طبعاً ..

مالك خاتمه ابد :D اللحين جالسين تهاوشونه وفالينها وأنا جالسه بالحالي pb131
(pb094) <<<< فيس متشرههـ :D

و ماكانت نيته نشر وفضح وفقش بيض .. لا .. كانت نيته انو يقول اتركي عنتس هالبرامج و اهجدي وترى من هالاشياء الناس تهكر وحافظي على جهازتس واهتمي بحمايته .. وانا حاب انصحتس يادلخه انتي واللي زيتس رديت بلطف الله يجزاك خير < ماهوب علشان قال لي يادلخه وابي احسسه بالذنب من الكلمه بس انبسطت لما قال اللي زيتس حسيت ان في ناس زييّ كثير

ابوك يالاسلوب الدعوي الجديد pb027pb027pb027

شهادتي مجروحه فيك يا صقيقتي pb189pb189
موضوع ــك يجنن pb189
وهـ بس pb094pb189bp039

+.MiSs
12-11-2009, 08:32 AM
Faces الحمد لله على سلامت جهازك وشكرا على النصايح

انا الحمد لله جهازي مافيه شي مهم يعني مثل صور وغيره
فسرت ماخاف عليه يعني مثلا لو دخل هكر وقام يدور فيه.. وش بيلقى كلها ملفات لدراستي
وكم صوره حافظتها من النت
وهاه الشي الي يعني كاشف شخصيتي اسمي(وهذا يبله ويشرب مويه واذا يعني )
وفيه محادثاتي احفظها بس والله منهو ذا الرايق الي بيقر محدثاتي انانفسي ماتحمل اقراها مره ثانيييه:d
السبب الي انا حفظتها لو سار بيني وبين البنت شي ارجع اقرى وش انا قايله ووش هي قايله
يعني زياده في تحليل الحدث :d
ولو مثلا واحد حاقد بيخرب الجهاز وبيملاه فيروسات ماله داعي يتعنا الجهاز خلقه رايح فيها :D
يالله ادخل النت وانزل كم ملف
فنصيحه سوو زي ترتاحون بدل كل ماجيتو تنزلون ملف قمتو تسون فحص عليه وسالفه ريحو عماركم :D
انا مخترق جهازك لمصلحتك شيلي البلوك نتفاهم
مسوي مؤدب يعني مايقدر يشيل البلوك عن نفسهpb027

bp039

L A H N
12-11-2009, 08:41 AM
فيسس
انا من النوع المووسوسه جداً جداً
لآتخليني أوسوس ألحين:(

ذآك اليوم كنت فآتحه أيميلي وجآلسه أسولف وقبل كنت ضآيفه بنت بنت خآلتي توهآ صغيره بأيميلي
من أضفتهآ طلعت لي مجموعه أسمهآ خنبقآتي
وش ذي المجموعه مدري المشكله مو انا اللي حآطه هالمجموعه
تركتهآ ومآأعطيت المجموعه ذآك الأهتمآم مو المجموعه القروب لالا مثل مجموعة العآئله الأصدقآء
المشكله أني من أضفت بنت خآلتي مآدخلت ولا مره ليومكم
ذآك اليوم جآلسه ولا أشوف هالمجموعه اللي اسمهآ خنبقآتي أيميلاتهآ زآدتت وصآر عندي أييميلآت مدري من حقته ومدري من وين جت يمكن صآرو 5 أيميلآت مآأعرفهآ وفجأ يطلع لي وآحد أسمه حسوني ويكلمني ومن زود الفسقه ضآيف أحد ويآه
انا أنهبلت
تحسبوني كلمته لالالا طفيت جهازي ووقمت أسمي عليه وأقرى المعوذات وأنفث:D
وش صآير له وأروح لأختي وتقولي أنه أيميلك مهكر:(
وتطقني أم الركب وش أسوي وليومك أدخل أيميلي عآدي وأشوفه المشكله أني أبي أحذفه بس مآينحذف مآأقدر بس هو مضيوف عندي يجيني من فوق هل تريد أضآفة هذه الشخص وهو مضيوف عندي بس انا مو مضيوفه عنده مدري وشلون وأبي أحذفه
مدري وش السوآت
يآخوفي يجي ذاك اليوم اللي أبي أدخل ومقدر يصير أيميلي مصكووك بمفآتيح حديديه
أكره مآلي أحد يدخل بممتلكآت الأخرين
عآلم النت عآلم خآرجي كأنك طآلعه للشآرع بدون عبآه..
والكل يطآلعك ويشوف وش أنتي تسوين عآلم النت مآفيه أمآن عآلم مكشوف تبين تسوين اللي تبين أفصلي النت لأنم مجرد مآتشبكينه حطي نفسك بشآرع عآم لأن الكل بيدري وش أنتي بتسوين:D
مشكلتي عندي حب تملك فظيييع أذآ سويت الشي مقدر أغيره خلآص يصير انا ويآه عمر أحين لمآ يخرب جهآزي يضيق صدري لأني بوديه المحل وبيشغلونه ومدري بعد وش بيسوون فيه لأني منيب جآلسه ويآهم بشوف وش يسوون فيه وشلون لو أخترق وتهكر أيمييلي وجهآزي اللي انا ويآه عمر ومقدر أرجعه:( ..
رسآيلي اللي بالبريد فوق 2000 وأحس نصهآ تهكرآت أشوف رسآيل موضوعهآ يكون خرآآآبيط هذه تكون بعض الأحيآن هكر بطريقه غير مبآشره أحذفهآ على طول
الرسآيل وربي أخآف أفتحهآ اللي تكون غريبه مستحيل أفتحهآ حذف على طول..
أختي جربت الهكر بأيميلهآ..
المشكله هالبنت تعرفت عليهآ أختي وتسلم عليهآ وسآلف معهآ..
حتى أذكر أختي كآنت جآلسه على الااب الساعه 2 الليل وتكلم هالمهكره وتتهآوش معهآ انها ترجع أيميلهآ
وكآنت هالمهكره تستفز توهآ أختي بتكتب يآحقيره بس ترآجعت أختي ومسحتهآ في نفسهآ قآلت يمكن لاسبيتهآ مآترجعه لي رآحت المهكره أرسلت لأختي أجل ياحقيره:D أختي أنهبلت قآمت تتلفت ورآهآ ويمينهآ pb027..
انا مت ضحكpb027..

..

فيسس تسلم يمينكpb189pb189

مَاءْ
12-11-2009, 09:13 AM
بنات أنا عندي خبرة في الهكر في أحد يبي يأخذ ترى الرقبة سدّادة فديتكن :D
فيسس جهازي فاضي مافيه إلا كم صورة لعيال أخواني والملفات كلها بهاردكسات خارجية
حتى الجهاز يصير خفيف زي الريشة " لا تكتمونه بالملفات والصور "
الشيء الوحيد اللي مسوي لي زحمة وكل أحذف وأرجع أفتح هو الفوتوشوب - كرهته -

ها بنات تبون دورة هكر ؟pb094
bp039
.

..غـنـج }!
12-11-2009, 09:25 AM
واووووووووووووووووتس
صعب جداااً شعــور انك تحسين انك دلخه وجهازك
فيه ناس غيرك :sm1:

- تكلم عن اكبر اخطاءي اللي هي .. اني مخليه باسورد الايميل مسجل مسبق كل اللي اسوي تسجيل دخول وهذا اسهل طريقه لزرف الباسورد
نصيحته لي .. اشيل تثبيت الباسورد طبعاً
مي تو pb094pb027
فاضيه كل مادخلت أجلس أكتب الباس ! :(
مشوااااااااااااار بـ صراحه :(

وبرضو كتابه الباسوردات للايميل .. ولارقام الفيزا .. والاكاونتات كلها بواسطه ( لوحه مفاتيح الشاشه ) اللي تجيك في البرامج الملحقه
أول مره أعرف عن هذا الشي ! pb036
رحت له بـ لوحة التحكم بس ماعرفت وشلون أكتب فيه ! :confused:
<- مضيعه منتدى الكمبيوتر خخخ

- الملفات المهمه زي الصور .. طبعاً منطقياً ماتنحط بالجهاز غالب الخلق تحطه في فلاش مومري .. اذا حاولتو ترسلونه في طريقه مفيده هي مو 100% بتكون فعاله بس من باب الاحتياط
اهم شي تكونو فاصلين الاتصال بالنت وبعدها تشبكون بالمومري بالجهاز وتضيفون الصور بملف وينرار وتقفلونه برقم سري .. وبعدها تشبكون نت عادي ترسلونه .. طبعاً الباسورد حلوها شلون تعلمون الطرف الثاني .. انتو وطريقتكم .. ممكن بمكالمه صوتيه :D

حلوووو حلووووووووو

أيوة :D كملي pb192pb189

اخيراً .. مواقع كشف البلوك والاوف لاين واضح وبشكل قوي ان كلها نصب* نصب .. حتى انا الدلخه اعرف انها ملعوبن بها .. ف لاتطيرون بالعجه علشان تحجرون للي مبلككم :D قولو احسن وفكه ..

أبداً ماحبيتها هالمواقع ! pb131
وفعلا نصب × نصب
والحين كل شي تطور صرتي تعرفين مين مسوي لك بلوك بدون برامج ولاشي pb034

اجل يمديني ازرف ايميلاتكم ياللي عندي بالماسن عن طريق اشارة تنبيه pb036 < تعلمت هالشغله pb034 ..

:eek:
علميني علميني :sm1:

يالله شي يخوووووووووووووووف بصراحه :(
بس لحظة روحي إسألي صديقك الهكر " إيه مير ماودك تخلينه صديقي عشان يعلمني :D "
نرجع لسؤالي ! :D
الحين الهاردسكات الخارجيه ! غالبا مايكون فيها أفلام وبرامج وأشياء + صور شخصيه !
لاجيت أحمل فيلم وأنا شابكه الهاردسك وممكن يطول التحميل طبعا :D
هل فيه خطر انو ممكن يدخل ع الهاردسك وياخذ الي فيه pb036 ! :(

وش حالة الرعب هاذي ! :mad:
اللهم اقضي على كل هكر وفكنا من شرهم :mad:

Faces (http://vb.eqla3.com/member.php?u=332966) باين انك وجهن سمح :D
والحمدللله اني ربي طيحك بهالهكر الكويس
وزين بعد انه تهكر جهازك عشان تجين وتعلمينا أشياء كنا نجهلها :D
" مصائب قوم عند قوم فوائد pb027pb189"

يعطيك العافيه وبحفظ اللهpb189:D

B!nary
12-11-2009, 09:30 AM
تستاهلين :D << pb036

ايوة تستاهلين pb036

هالهكر الحين طلع بن حلال وسلمت منه ،، لكن ترى مو كلهم مثله ومو كل مرة تسلم الجرة :sm4:

هذا درس لك ولكل وحده مهمله بجهازها pb093 ،،

علشان تعرفون انه موب اي برنامج او رابط تفكونه على طول !

تعرفون انه اكبر نسبة اختراق هم النساء pb093:D

الوحدة قلولها برنامج ميك اب ومكياج تحمل وهي مغمضة pb036pb093

قلولها رابط فستان سهرة ولا عرس فتحته وهي مغمضة pb093 :D

،،

وبما اني هكر سابق وشيبت في الهكر لين اعتزلت << ابدن مايمدح نفسه pb094

بقولكم هالنصايح :

اهم شيء برنامج الحماية يكون محدث ،، والافضل يتم تحديثه كل اسبوع << هذا اقل شيء pb071

ومثل ماقلت فوق لا تستقبلون شيء من آوادم مجهولين :sm18:

وبعض الاحيان يكون ايميل صديقتك مخترق ،، فيدخل الهكر المحترم

ويرسل لك ذاك الباتش المحترم ،، وانتى تقبلين بكل برآءة على بالك انها صديقتك :(pb189

فأتأكدي وشهو اللي بترسله وحق ايش ؟ وقوليلها من متى انتي ترسلين لي ؟ وصكيها بلوك وارتاحي :confused::D

،،

زيادة على الموقع اللي فوق هذي بعض المواقع اللي تفحص كمان :

http://www.virustotal.com/ << هالموقع حطوه في مفضلتكم على طول pb189 ( هذا قاهر الملغمين لأنه يفحص وفي نفس الوقت اذا كان مشفر يرسل للشركة وتكشفه pb189)

http://www.novirusthanks.org/

http://www.viruschief.com/

المهم مثل ماقلت حدثوا برامج حمايتكم وانصح بالأفيرا pb189 والكاسبر ،، لأن جدارهم الناري قوي جدا pb189 .

بالنسبة لسرقة الايميل فيتم غالبا بالصفحات المزورة !

يعني مو في كل موقع رازه وجهس تحطين ايميلس ورقمس pb093

واهم شيء انك تحفظين معلومات ايميلك المسجله

يعني تاريخ الميلاد ومكان الميلاد والرمز البريدي !

علشان لنسرق تعرفين تردينه :(pb189
،،

بالنسبة للاختراق باشارة التنبيه :D

فانا اعرف ناس يخترقون الجهاز بمجرد قبولك للاضافة فقط pb027

لكن اشارة التنبيه والاضافة هذي محدن يعرفها الا الكبارية الكبارية فالهكر pb189

والعرب مايعرفها الا كم واحد بس !

فهذا الشيء يدعو الى الاطمئنان بحول الله << متعوووب على هالسطر pb189

،،
بعض الأحيان تجيني على ايميلي رسالة مكتوب فيها :

انتبهوووووووو تضيفون هالايميل تراه هكر وراح يخترق جهازك ويسحب صورك ويدمر جهازك ويحط ايميل صاحبه pb093pb036

واللي يقهرك يجيك بعض الناس يصدقون هالخرابيط :Dpb189

بالنسبة لي انا اضيفة واعرف وش سالفتهpb034 <يبيكم تعرفون انه قوي :D

،،

يعني بحول الله الهكر مايخوف مرة وهو ترى لطيف وكيوت وغير مؤذي اذا تم التعامل معه بلطف :(pb189

والله يابعض البنات عليهم اخلاق تحطم الواحد :( pb093

ارتقوا باخلاقكم اثابكم الله pb093

،،

فأنا اقولكم مالها داعي الوسوسة ،،

اهم حافظي على جهازك وادخلي الاقلاع وبس pb192

،،

الكلام اللي فوق للذكر والانثى بس مافيني اعدل والله :(:D

وو بس pb027

اللي عنده استفسار يستفسر ،، بس قبل يقيم pb027

Faces

pb189

اعذريني على اسلوبي اللحجي في البداية بس كنت ادور مقدمة مالقيت الا ذي pb189 :D

bp039

ضحكة قمر
12-11-2009, 09:31 AM
عـآآآآدي عآدي عآدي
ريلآكس ريلآكس
قولي آمين وآنا اخيتك ...جعل النقآيص فيمآ يهون pb071

واذآ هكر وش بيلقى ياحظي وبيستفيد منه

انآ يامحدثّتك جهآزي كآن فيه هكر كبر ظروس اللي مهكر علي pb027
مآهمني هو وتهكيره
شوفي انآ من الآساس آجهزتي كلها سوآء كانت لاب توب آو آي فون آو بلاك بيري مااحتفظ فيها بشيء يخصني ابدا ..الوآحد مايضمن :)
ولو لـو آضطريت اني آكتب شئ خآص فيني آو مهم في جهآزي آكتبه بطريقه غريبه مره
ممكن تكون رموز ... ممكن كلمآت متقطعه وبعضها انجلش وبعضها عربي ->يعني باختصار اللي بيقراها بيقول ضحكه مارست مهنه التدجيل :D
المآسنجر عندي يحذف كل المحادثات اللي فيه دايركتلي
يعني هالمريض اللي دآخل جهازي وش بيشوف ... صور مبزره ..مواضيع محفوظه ..ابحاث .. كراعيني :D
ولنفرض انه دخل على يوزري وشاف المسجآت ...آشكل :rolleyes:

عاد تدرين وحده من صحباتي كانت تحش في وآحد في المنتدى ... تقول هذا مريض وراعي حريم وفاضي وكذا ...خلصت مني كلّمت اخوها وبرضو قاموا يحكون في نفس الشخص انه مريض عاطل باطل ...خخخخخخ من محاسن الصدف ان الولد هكر على جهازها وقعد يقرا الشتايم عنه :( .. عاد الحين اذا بغت تقول لي سالفه خاصه شوي ترسل اشاره تنبيه كاتبه فيها (يالمهكر غمض عيونك شوي سالفه خاصه ):D

القضيه اكبر من انك تهملين ملفاتك وصورك في جهازك
واصغر من انك تموتين خوف او يضيق خلقك اذا تهكر جهازك

تيك ات ايزي bp039:)

Silence of Fire
12-11-2009, 09:47 AM
انا مانيب احب اقبل اضافات عشان هالشي والله انهم يخوفون
ذكرتني بوحده هنا بس ناسيه اسمها هبل بها هكر استقعد لها استقعاد مو صاحي وصلت فيه يحط نافذه وكاتب فيها انا كلبه موافق وطبعا ماتروح الا لما تضغط موافق :d

يعطيك العافيه

كيرلي~
12-11-2009, 10:04 AM
صبـآح الٍـورٍد pb189
ذكرتيني بـ إللَي مضّىى :D
إنآ إنسسـّآنه بآردّه لـ إبعد درجْـه pb093
قبل شٌهر يمكـُن إشَووف الكٍآم يوًلع ويطفًيىى ويرًجع عــٌقب خمًس دقآًيق نفــْس إلشٍي إنآ قلـُت يمكَن بوٍوه شٍي الكًآم ولآإإًش :sm1:
وبعد يوميُن جآلُسه ع الايميُل وإسسـٌولف إُلا تم تسجيل إلدخُول من جهٌآز أخرُ :eek:
آنآآ خلآإإُص رحتَ بخرآيطُهآإ :sm1:
مير وأدخُل ويدخل وأدخل ويدًخل < حبشُشـه :D
وأروًح أغيّر المعلومْآت الشخصيْـه وغيرت البآآس مرتيـن :mad:
وقلتٌ بفرٌمت الجْهآز بآتسًر انً شآءالله :sm1:
ويجٌي بآتسر ومآلقــُيت أُحد يرأًف بحآلي وآدخّل عآتي وآلقــّى التوبيك مًتغير :sm1:
الموهّيم غيـٌرت برنآمـٌج الحْمآيه تبعٌي من كآسسًسبر إلىًى ألآفيًرآ والحمّدالله هجـْد ومآعُآد له حسٌس :D
بس ترًى يمكن يتمُشى بجهآزّي وهو سآكت < مآعَندهآ مششكله pb036
وإلىى يوًمكم هذ1 مآفرمت الجــّهآز < خبلـه pb027
إدعوؤ لي يقُـرب اليوم إُللي إفرمـّت بوه جهــآزيُ :sm1:

سيىى يوؤِ pb189:D

مش ولا بد
12-11-2009, 10:44 AM
اهلين ازيك

سوال وش دخل النور طفيتيه خخ ؟

كانت نيته انو يقول اتركي عنتس هالبرامج و اهجدي وترى من هالاشياء الناس تهكر وحافظي على جهازتس واهتمي بحمايته

اشتركي باوربت ماعاد تحتاجين للـ بروكسيات << بزعمك قافطها يالعبد :p

تكلم عن اكبر اخطاءي اللي هي .. اني مخليه باسورد الايميل مسجل مسبق كل اللي اسوي تسجيل دخول وهذا اسهل طريقه لزرف الباسورد

صادق حتى في بالبالتوك لا تخلينه ولا تستقبلين شي ولا تصادقين احد ولا تمسكين المايك واطمسي كامك << اجل ليه تخش ؟ :confused:

اهم شي تكونو فاصلين الاتصال بالنت وبعدها تشبكون بالمومري بالجهاز وتضيفون الصور بملف وينرار وتقفلونه برقم سري .. وبعدها تشبكون نت عادي ترسلونه .. طبعاً الباسورد حلوها شلون تعلمون الطرف الثاني .. انتو وطريقتكم .. ممكن بمكالمه صوتيه

يوه مير شغله مير ماتعامل مع الصور كام 2 كام ولازم يسون رقم ثلاثه pb036<< ماتو pb027

مير يعطيك العافيه يابت وماقصرتي

pb189 الله يستر بس pb036

جروحـ الوقتـ
12-11-2009, 10:51 AM
ليه تقلبين على المواجع
انا من الناس اللي تضررت من الهكر بشكل سلبي
انتي حظك طحتي في واحد اجودي
لكن انا اللي حظي ردي وطحت في واحدً ما يخاف الله
خذا كل ايميلاتي الهوت ميل والياهو والجي ميل ما خلي شيء الا زرفه حتى الهاردسك الخارجي خذا اللي فيه
والله كان فيه ذكريات لا تقدر بثمن كل طلعات البر والسفرات وجلساتنا في الاستراحة مع العيال خذاها
(اللي قاهرني ليه ما خلا لي نسخه) ما اقول الا جعله يتمنى الموت ولا يجيه
لاني كنت زيك احفظ الباسوورد مع الايميل ولا اسوى الا تسجيل دخول<<والله من العجز
بس عقبه تعلمت اشياء كثيره وعرفت اشهر برنامج واقدم برنامج يستخدمونه الهكر اللي هو (ساب؟؟؟) تم تشفير باقي الاسم لسد باب الذريعة
لكن عرفت وشلون احفظ جهازي منهم ولا اشبك اي ذاكرة او فلاش او هاردسك الا بعد ما افصل النت عن الجهاز

على العموم الحمد الله على سلامة جهازك
وهذا درس لنا ولك
شكراً

الحقيقة بصمت
12-11-2009, 11:04 AM
ههههههههههههه ..

تصدقين قريت موضوعك وعلى طول لقوقل اشوف تعليم للمبتدئين :d ..
عطوني شهرين واوريكم بس :d ..

عن نفسي ماعانيت مع الهكر ..
يمكن بس مرتين ايميلاتي انسرقوا خخخخ ..

.
.

F . .
12-11-2009, 11:14 AM
انا الله يهديه جهآزنآ بس :(
شآ’ككة وقسم !
يعطيتس العافية فيس أفدّتينآ’ واللهي

[كان صديقي]
12-11-2009, 11:57 AM
قولي آمين
الله يذكرك الشهااااده
جيت بعطي وحده من البنات الهارديسك حقي وكان مليان طلعت الصور ومقاطع الفيديو حقات العايله نزلتها بالجهاز
وللحين ماطلعتها لها اسبوعين :| والهارديسك رجع لي
الحين بطلعهم .........
تشكرات ياعسل

’ غَدِيرْ ،
12-11-2009, 12:19 PM
فيسز فيذا pb189 .. يالله حيها pb189

،

ذكرتيني مره قبل شهرين يمكن ..
أخترق إيميل لي قديم ..
وهالايميل كنت ضايفته على إيميلي الجديد عشان التوبيكات وكذا :D
> تراها مابعد دخلت بالسالفه :D ..

/

المهم واشوف المتصلين الا اشوف إيميلي القديم داخل والتوبيك حقه " haked by KSA "
وأنا الي أقمط العافية .. بسم الله أقل من دقيقة ما امداني استوعب إلا هو داخل علي محادثه ..
أنا من الروعة طقيت سوالف معه :D .. والله ياهو حمار .. أكبر مني بسنه عمره 17 ..
و يقولي إنه كان يدرس برآ وأخترق ايميل العميد حق الجامعه وطردوه خخخخ !
أقولكم مهبول pb027 ..
قلت له تراني صاحبه هالايميل إلي أنت مخترقه ..
ومير يرتاع ويعتذر .. أنا أسف .. أنا ماكنت أدري , الحين برجعه " ترا للحين مدري إذا هو يتطنز ولا كان صادز :D ؟"
وادق لك الصدر عاد .. واقوله لا ياشيخ أصلا أنا مابيه خله لك .. عندي غيره واجد ..
قال لالا والله الحين برجعه .. وأنا وياه لت وعجن لت وعجن ..
لين حامت تسبدي و قلت " ياخي علي الطلاق إن تاخذه فكنا " :D
قال لي .. طيب أنا إذا بعته بيجيب 200 , بعطيك 100 "
قلت لا خذها لك صدقة وأدعيلي pb094 ..

المرآد .. إنه عرف الباس من برنامج إسمه مخمن الباسوورد أو شي حوله .. pb036
ومن الخرعة سويت لي إيميل جديد :D ..
وكل شوي تكلمني بنت تقول ترا ايميلك " ****** " داخل والتوبيك حقه ,
" لعيووون فارس أخترقناه ، لعيون السعوديه تم الاختراق .... " pb036

وياقلب لا تحزن .. :Dpb189

INCREDIBLE
12-11-2009, 12:46 PM
انا مره جربت أهكر .. من وساعة الوجه كنت بخترق قوقل pb027
علمني اخوي كيف عطاني لينك فيه حروف عربيه وحطيته واهتزت الصفحه ومير اقمط pb036
المهم ماعلينا ..
ياخي ان انسانه احب الهكرات .. جد جد احسهم ناس حبيبين بس ودك يبطلون تهكير :(
بس والله الهكر اللي عندتس .. أجودي ولد رجال :D ليت كلهم زيه :D

قبل فتره جاني ايميل بنت تحكي عن هكر كان متابع معها ويجلس معها ع النت
هي كانت تتكلم صديقاتها بالمايك وعاد مره بعد اسبوع دخل عليها بنوت وقام يعدد صديقاتها وسوالفهم واسرارهم ..
وقال لها انه قوي برنامج الحمايه ولاعاد تحطين صورتس ع الجهاز ويالله مع السلامه :D
والله انه كفو ومحترم pb189

فيسز ... الله يكفينا شرهم يارب :rolleyes:

حلاوه فوشيهـ
12-11-2009, 12:48 PM
بسّ خلاص

والله كييف نفسي اعرف بس ..
مااراااح اضر احد ..
يعطيييك العاافيهـ على هييييك موضووع ..

آلـعـمـيــدَ
12-11-2009, 12:50 PM
pb027pb027

الله يعينكم/ن

لا تحطو شي بلجهاز والكام حطو عليها شريط وخلي الهكر يسوى الي يبي

الماسنجر من اصداره 8 ونص وتحت كله ثغرات نقول للعالم حدثو 9 للكن مايسمعونpb027

خلوه ماسنجر 9 وابن امه من هكـر يخترق لا اشاره تنبيه ولا اضافات pb027

وبعدين الله من فشخ الهكر كله برنامج وباتش والسلام اما دارس في امريكا خخخخخpb027

%هــجــولــه%
12-11-2009, 12:52 PM
آخذ صديقي الهكر المطوع ( ايه مطوع لانه مره مؤدب وخلوق
دامه مؤدب وحليل وشوله تلعني خيره يالحونشيه :d صدز عربجيه هههههههههههههههههه

الله ستر وامك داعيه لك او انك مسويه خير وشي كويس وأحد داعيلك وجت هالدعوه من صالحك .. ماشالله عليك :)

الموضوع كويس ومفيد وتذكير للي مطنشين .. اسلوبك كويس والله يحفك من كل شر ..

سؤال للهكر صديقك .. : الحين عندي صور وفديو مقاطع وصوت .. ابي احفظها لي وللزمن .. فيه مجموعه كانت بذاكره جوال وضربت الذاكره وراحت علي الصور :(
والفلاش حفظت مره بفلاش بباسورد ومدري وش سويت وانحذف كل شي :( بس الوكاد اني اني الي لعبت باعدادت الباسورد وراحت

وشوو الشي الي يحفظ صوري اهم شي .. وملفات الفديو والصوت من التلف على مر الزمن .
1- سي دي . (ووش نوعه ))
2- فلاش ممري .(وله نوع معين يوصي فيه)
3- هاردسك (وله نوع معين يوصي فيه)

وشكراً ..

MOOT
12-11-2009, 12:53 PM
الله لاطف بك ومرسلك هكر يخاف اللهpb027

يعني عشان تاخذين درس وتهتمين بجهازك..;)

ذكرتني بوحده هنا بس ناسيه اسمها هبل بها هكر استقعد لها استقعاد مو صاحي وصلت فيه يحط نافذه وكاتب فيها انا كلبه موافق وطبعا ماتروح الا لما تضغط موافق
هههههههههههههههههه قويهpb027pb027

عافاك bp039

N o o D Y
12-11-2009, 12:58 PM
عليك أسلوب شيءّ pb189 وقسم وسعتي صدري الله يوسع صدرتس بالعافيّه pb189:D
,
يمّه روعتينيْ جد pb036 مع إني ما أقبل إضافات غريبه , صح تحكني يدي بس ماش pb027

جهازي اللي بيخترقه مافيه شيء يذكر :D 3 أرباعه و 3 أرباع الربع الباقي صور نادي الشباب

ولا عبين وأهداف pb189:D .. إلخ pb036

بس فيه كم صوره لخواتي و أبوي وأختي الكبيره وكل ما قلت أبمسحهم أنسى أو أتعيجز pb192

برب أمسح صور خواتي و أبوي pb036bp039

سمّي bp039pb189

beta
12-11-2009, 01:03 PM
pb036

,‘

أحس عالم التهكير عالم المريضين نفسياً :D يعني وش دخلهم يدخلون ويتلقفون على خصوصيات خلق الله pb093
بس تبين الصدق شوي بلعت العافية من موضوعك لأن جهازي يمكن صار له قرن بدون أنتي فايروس pb036
شكلي بروح افرمته واقلبه فوق تحت واذا تقدرين تعرفيني على صديقك الهكر الاسلامي ياحبذا :D

يعطيك العافية على نقل تجربتك pb058

ebn-al-wafa
12-11-2009, 01:23 PM
.
.
.
ذكرتيني بواحد يسولف معي . شوي إلا يقول لي سو تسجيل خروج . ومن دلاختي أسمع كلامه وأسوي تسجيل خروج . عقبها الرقم خطأ والرجال أخترق الايميل وغير الرقم pb036
بس هذاك رهيب توه يتدرب ومخليني تجارب عنده ويطبق علي :D
الشي اللي مستغربه ولا أدري وش يبي / هو ليه البعض يحط له صور خاصه له أو للعائله بجهازه ؟ pb036
ما يخاف يخترق جهازه والصور يلطشها !

/

**missmoka
12-11-2009, 01:29 PM
يصير كثير مره وحده من صديقاتي جتهانفس مشكلتك
هذي الدنيا وش نسوي ,
>_<

شـآهـي منعنع
12-11-2009, 01:37 PM
انا جهازي برنامج الحمايه حقها مااعرف وشوو :(<< وشوله يعطونتس جهاز انتي

والله احيانا سبحان الله التطور والمعرفه تكون نقمه للشخص مثل هاللي يستمعلون الهكر في اشياء ماتحلهم

الله يهديهم يارب ويستر علينا ياكريم

اتمنى بجد احط يعطيني وجه << ضاق صدرها خخخخخخ

والله اني ماادبر شي ابد بالجهاز غير افتح صفحة النت الاقلاع وكذا منتدى بس

حتى برنامج الحمايه مااعرف اسمه :(

ابي الافيرا هذا الله يجزاكم خير .. الله يقدر يوفره يرسله لي بالخاص ويعلمني شلون احذف برنامج الحمايه اللي عندي واثبت هالافيرا؟

والشي الثاني هاللي تقولونه عنه يكشف الملفات.. مااعرفت استخدمه :/

شي يضيق الصدر والله :(

اللي بيساعدني مهوب لاقي الا الاجر من ربي ودعواتك صادقه مني بإذن الله

واللي مهوب مساعد ميخالف << صدز عاد

I Can`t
12-11-2009, 01:52 PM
ستر عليتس ربي pb093
انتبهي انتي ووجهتس مرتن اخرى
مب كل مره تسلم الجره :sm4:

اهم شي الاكاونتات والصور , ماتكون بالجهاز , وكامتس غطيه يامال الصلاح

الله يكفينا الشر يارب

:)

late time
12-11-2009, 01:53 PM
أسعد الله مساءك فيسز ومساء صديقك الهكري..<<طراه انه مراقبنا

انا من فتره احس فيه احد قاعد يتمشى بجهازي:(

مدري هو وسوسه ولا صدق بس الاغلب انه الثانيه..المشكله لاحملت شي صاير تجي ويندو التحميل وكل شي.. فجأه اذا اكتمل يختفي!pb036ولو ابتل احمل الى سنه ماطلع..حامت تسبدي

ومن هنا اقول للهكر حقي..اعترف تكفى علمني انك هنا:sm12:<:sm18:

يختي هكرتس بعد حتى لو انه نفعتس غلطان..

وشوله يخترق من البدايه..صح انه نبهك وكذا..بس لقافه بعد تجي تخترق ونقول لا والله هكر حليلpb027بلانا حريم نفكر بقلوبنا..

عالعموم الحمدلله على سلامه جهازك..بس عساو طلع اللحين؟pb036ترا ماتضمنين احد بهالزمن خخخخخ
.

ماء

ها بنات تبون دورة هكر ؟
اييpb024

MiSs""Sh0oSh0o
12-11-2009, 01:57 PM
,
من بكرة واخوي جمبي يسالني يقول وش لون تكلمني بالماسن الحين ولا معك جهاز ؟؟؟ << اثري طالعن غبي عليه
المهم دخلت بجهاز اخوي وغيرت الكلمة السررية ورفست الهكر مع مؤخرته برا الماسن حقي وسويت له فورمات وارتحت

ههههههههههههههههههه يقطع ام الفهاوه انت واخوك..
مره هكر كان مخترق ايميل بنت خالتي اول مادخل على المحادثه يمون الاخ يقول من
انتي انا استغربت بنت خالتي وتسئل من انتي على طول شكيت وحطيت له بلوك يوم
كلمتها اسئلها قالت ايه هذا هكر ايميل صديقتي والرجال جازو له اللي مضيفتهم
عندها وقام يهكر في ايميلاتهم قلت اشوى اني على طول بلكته ,,
والله بصراحه مدري وش يحسون فيه خاصة عاد اللي يهكر جهاز بنت يمكن حاطه صور لها
ولاهلها ويسرقها هذي عاد مشكله بحد ذاتها تهون انه يدخل الجهاز ويتمشى فيه على كيفه..

WALH
12-11-2009, 02:02 PM
يالبى هكرس المؤدب مو حقي هالملعون خخخخخخخخخ

فكيت البلوك وقدمت له فينتو وكيك ... وبدينا نهرج < ابد صديق ماهوب هكر زارفني زرف

انا ذالني الكلب ذّلــه ..

تخيلي وانا فيوم من الايام اكلم بالجوال وتوني صاحيه والعب برجولي واللاب جنبي مفتوح الا اشوف النور الازرق حق الكام يشتغل :eek:

واجي اخبط اللاب وافصل البطاريه واطربق ادور بالغرفه من الروووووعه :eek::sm1:

ويوم استوعبت واجي افتحه واحط ستكر على الكام واروح لايميلي والقى المملوح ضايف نفسه ويستناني pb192

وجلس يتريق علي الكلب وانا معطيته جووه ابي بس اعرف وش اخذ من صور وكذا :sm1:

قال ترى ان عطيتني بلوك والله لاخرب جهازك وتفقديم الامل انه يرجع :eek::sm1:

قلت سم ابشر طال عمرك :sm1:

وكل شوي يسولف ويطقها حنك ويقول من مشغوووله معه >> يمووون ياناس يموون :sm1:

يوم حس اني ضعيفه قال انا بصير صديقك واذا تبين اي ايميل اجيبه لك اجيبه :D

والله ورجع لي ايميلات من زمان ناسيه باسوردها .. وصار صديقي اللحين :D

طبعا خليته بالايميل لحاله وسويت ايميل جديد ولاادخل هذاك الايميل الا لابغيت شئ او اساله .. وفرمت جهازي ومسحت كل اللي فيه :D

وبالاخير اكتشفت انه بزر مابعد مسح مخاطته :( >> آووت pb027

شكرا على المعلومات ياختاه :Dbp039

تلاد
12-11-2009, 02:20 PM
طيب واللي ماتدري اصلا وشهي برامج الحمايه اللي بجهازها :(
والله اني قاعده ع البركه, والمسن حافظه الباسوورد حقه يعني بس اسوي تسجيل دخول وخلاص
وصوري حاطتها بسي دي pb036 بس عادي ادخل السي دي والنت مشبوك pb036
ولا بعد كنت ارسل صوري لبنت خالتي بالمسن :) مدري وش احس! , بس الحمدلله ربي ستر علي pb189pb058

روزهـ
12-11-2009, 02:22 PM
طلع في نآس راعيه هكرآت امثآلي :Dpb189

تدرين مره جتني اضافه فجاه كذا شفتها بدون موافق لقيته الاخ صاف من ضمن جهات الاتصآل pb027
وجاء كلمني قالي انا هكر اول شي على بالي يستهبل بعدين عرفت انه جد سويت نفسي واثقه وقلت له حيآك الله ترى في ملفات اخاف تضيعها علمني ادلك عليهآ http://vb.eqla3.com/images/icons/013.gif
وعقبها بلكته وحذف نفسه هو خخخخخخخخخخ
فصلت النت وضبطت برنامج الحمآيه على طول ولا بالاول كنت مهمله :Dpb189

بالنسبه لبآسوورد الايميل مشوار اسجل باسوورد كلما ادخل تسجيل دخول خليه حافظ المعلومات اسرع :(:D ~> مشكله العجز خخخخخخخ

والحمد لله على سلآمتس عقب الهكر :Dpb189
ومعلومات دخلت على طول من حلاوه الاسلوب bp039:D
ودي اقول ليت كل مره في هكر علشان يصير في موضوع معلومآتيه تسمحين لي pb027pb189

:

Socarah
12-11-2009, 02:25 PM
تصدقين اكتشفت ان الهكرز قلوبهم طيبه وينحبون pb094 pb189
قبل 4 سنوات تقريبآ كآن عندي ايميل مسويه لي زوج اوختي pb189
يعني اول فرحتي :( فجآه جتني اضآفه وقبلتهآ ومن بعدهآ طلعت ولا قدرت اخوش ابدآ من هنا من هنا مافيش امل خالص pb093
جتني اوختي وقآلت انتي هالحين متصله عندي ترىآ pb036
المهم كلمته وكذآ وقلت له بفهم شي واحد ليه سرقته .. ايش تستفيد بس ؟
المهم قآلي والله من الفضآوه وبجرب ومدري ايش .. نهآيتو قآل خلاص عشآن اسلوبك محترم برجعه لك pb094 pb189
ورجعه لي ياحليله :D bp039
عآد من خوفي منه وانو يرجع ويسرق ايميلي مره ثآنيه ماحذفت ايميله الاصلي والا حتىآ بلكته الا من قريب يمكن قبل 6 شهور بس :D pb189
وبرضو انسرق ايميلي الثآني قبل 3 شهور ولا رجع pb093
بس الايميل يهوون عند اللي يهكر جهازي وكذآ خاصه ان فيه صور للعآيله كولهآ
قسمن اني شآكه انو جهازي بيودع قريب مع اني مفرمته قبل شهر ونوص
بس برضو خايفه واحس ان اللي مهكره واحد يعرفني زين pb093 و ترى ماراح اسامحك ياللي في بالي :mad:
<~ هذي اللي كذبت كذبه وصدقتها :D
الخلاصه كيف اعرف اذا جهازي مخترق bp039

اخطيت
12-11-2009, 02:36 PM
,

أهلين bp039 ..
الهكر له فوائد وله مضرات ..
يفيد إذا بـ تخترق مواقع يهودية أومواقع للشيعه ..
وبيضر إذا جاك هكر بزر .. وقام يحوس بـ جهازك !
فيه حركه بـ التهكير .. يرسل رساله عـ الأيميل وأول ماتفتحها يجيه رقم الـ ip ..
ومنها يقدر يخش جهازك ويلعب فيه ..
أحمدي ربك أنك ماطحتي بـ واحد من هذولاً ..

-

أذكر مره خشينا على جهاز " شيعي " وكان يناظر مقاطع جنسيه و وو ..
فـ الهكر اللي معي مسح الوندوز بـ الكامل .. وبعدها طردنا من جهازه لانه طفى pb027 ..

-

يعطيك العافيه bp039 ..

,

a7la 6a5ma
12-11-2009, 02:41 PM
سوالف الهكر تخووووف ... مره شخص هكر بجهازي .. مب هكر بالاصح هكره
الله يقلعها عيشتني بحالة رعب مب طبيعيه
ليتها جت وقالتلي انا هكره وقضينا
الله يقلعها جايبة معلوماتي كااااااااااااامله شوي وتقولي ترا الشراب الي انتي لابسته لونه كذا
كرهت النت وكرهت كل شي وانواع الروعه :(
واروح اقول لامي واقول لابوي :(
بس بعدين اشوا انها عقلت وتاسفت وقالت انا كنت بجرب وعطتني كم نصيحه على الطاير

من عقبها جهازي مستحيل اخلي فيه اي معلومات تخصني
لاني اول اذا كان فيه تسليم واجب والا شي ارز اسمي ولو تبين شجرة العائله رزيتها
واحط معلومات :(

سواليف الهكر مرررررره تخوف الصراحه :sm1:

مره وحده اعرفها الهكر الي هكر جهازها ووصل لرقم جوالها pb036

يعطيك العافيه ع النصايح bp039bp039

oaklawn
12-11-2009, 03:01 PM
نصيحته لي .. اشيل تثبيت الباسورد طبعاً .. وبرضو كتابه الباسوردات للايميل .. ولارقام الفيزا .. والاكاونتات كلها بواسطه ( لوحه مفاتيح الشاشه ) اللي تجيك في البرامج الملحقه
لان هنا البرامج الهكريه ماتقدر تلقط او تسجل المعلومات هذي .. وهالمعلومه مهمه جداً جداً .. لان اغلب الناس تطير قروشها في الفيّز والماستر كارد وكلش من هالشي .. < انا عقدت النيه في تعلم تهكير هالشغله بإذن الله علشان احمي قروش هالخلق والعالم وراح اسوي لي حساب اجمع فلوسهم فيه احتياط :d

السلام عليكم ..
مشكورة ع النصـآئح يـآوليّة ..
بس بالله أبي توضيح لنقطة الي فوق ..
أنا ما أعرف هالأشيـآء هذي ..قصدي الهكر ومالهكر
,,( لوحه مفاتيح الشاشه ) اللي تجيك في البرامج الملحقه
يعني قصدك أكتب ولا ما أكتب فيها ..

bp039pb189

بس وراك شايلة على بنات إختك ..
<<~ فيس يناظر إيميل خالة .. pb027pb189

Violet
12-11-2009, 03:07 PM
الللللله امنيتي يصير عندي صديق هكر وحبيب :sm1:pb189
احس انه قوي ويحميني pb094وينتقم لي pb189 اذا عصب بي احد :mad:

انا ياحظ اللي بيحطني في باله دبشه وفيني قل صح :(
باسوود ايميل مسيفته دايركت يفتح والاسهل من ذا ان الباس هو رقم جوالي :sm12:
يربي عسى مايويدز اخوي على ذا الموضوع pb192:sm1:

صور واشياء خاصه اسوي مثل طريقتك افصل النت وانقلهم وكذا pb036
شكرا لك :Dbp039

قيموني :sm12:

<~~معكم ياذولا pb027 لها فتره مادخلت وجت شافت العالم هابين باهالشيءpb027
الا وش سنعه صدز pb036 < اوت :(

حَلايْ ايطَالِيْ
12-11-2009, 03:42 PM
>> يد تكتب الرد و يد تعمل رفرش الكاسبر سكاي :D

آهلين فيسز pb189

احمدي ربك انه طلع طيب و ما حقد عليك بعد السب اللي جاه :D
الحمد لله ماعندي مواقف مع الهكر .. > ما ادري لو انو ذحين يتمشى بجهازي و يقرأ كلآمي pb036 :D
مره احب الهكر ودي اتعلمه مو عشان شي بس عشان استفيد و العب ع صحباتي :D
قبل كم سنه قررت اتعلم الهكر دخلت منتداهم الستايل اسود و احمر و صورة اسد مدري نمر و نار و اشياء غريبه :sm17:.. انفجعت و قفلته و ليومك هذا مافكرت ادخله .. pb036
الحمد لله جهازي مافيه صور الا صور اولاد اختي و اشياء انا مصورتها pb189
بس فيه الباسوردز و ارقام مهمه .. ناويه امسحها للاحتياط pb036
طيب كيف اعرف ان جهازي مهكر و ان فيه احد جالس يتمشى فيه و يتفرج ع ملفاتي .. ؟ >> ماء خبيرتنا مممن تتكرمين و تجاوبين bp039 :D

عوآفي bp039

B!nary
12-11-2009, 03:51 PM
:eek::eek:

ياخوافيييين :D

,

فيه حركه بـ التهكير .. يرسل رساله عـ الأيميل وأول ماتفتحها يجيه رقم الـ ip ..
ومنها يقدر يخش جهازك ويلعب فيه ..
أحمدي ربك أنك ماطحتي بـ واحد من هذولاً ..

-
,

الاختراق عن طريق الاي بي مو بالسهولة اللي انت متوقعها !

ماظنيت احد يعرفها من العرب الا قلة قليلون ،، فما خوف منهم ان شاء الله :)

والله ياعضاء الاقلاع اني حبيتكم ،، على نياتكم وتنحبون pb027

شوف كيف الخوف ينقط منكم :(pb189

شكلكم متخيلين الهكر وحوش وديناصورات وتحلمون بهم pb036:D

وقسمن بالله الهكر مايخوف ولا شيء << :D

خاصة الحين مبزة المتوسطة ذولي مافي خوف منهم ان شاء الله pb189

،،

بالنسبة لمعرفة اذا الجهاز مخترق ولا لا فيه طرق واجد لكن بشرح لكم وحده:

ابدأ ،، ثم تشغيل واكتب cmd

راح تطلع شاشة الدوس ( شاشة سوداء وتخوف :D)

اكتب فيها : netstat -an << هذا الامر لمراقبة المنافذ المفتوحة في جهازك

اذا حصلت البورت 81 او 3460 مفتوح فاعلم ياعزيزي انك جهازك رايحن فيها والهكر تمشى فيه لين داخ :sm18:

اما البورتات الثانية ماعليك منها pb189

صورة

هذي احدى الطرق ،، وان شاء الله راح احصرها في موضوع اذا فضيتpb071

لا تنسون التقيييم pb094

bp039
.
.

همسـة حنيـن
12-11-2009, 04:02 PM
قبل سنتين تقريباً اخترق هكر جهاز أختي كان يتكلم معانا بالمسن كإنه هي
كان يدخل المنتديات اللي مسجلين فيها وينزل مواضيع بيوزراتنا :D
من جد سبب لنا وسواس وقتها ماراح الا لمن غيرت الأي بي لجهازها وعن نفسي صرت
أقول لها بحذفك لاتكلميني pb027
اخيراً .. مواقع كشف البلوك والاوف لاين واضح وبشكل قوي ان كلها نصب* نصب .. حتى انا الدلخه اعرف انها ملعوبن بها .. :D ف لاتطيرون بالعجه علشان تحجرون للي مبلككم قولو احسن وفكه ..

ولا أفكر أحط هالبرامج بجهازي مو عشان هكر لكن حاط لي بلوك وخير , الله معاك pb189:D
والا الأوف لاين طيب واحد داخل اوف لاين يبغى حاجة ويطلع لازم التحجير شفناك يعني pb058

يعطيك العافية فيسس على النصايح المفيدة pb189
وكويس في هكر طيبين :D

Faces
12-11-2009, 04:18 PM
يالله نص العالم متهكره :sm12: .. جاني تقييم يقول ان السالفه نصب ياشينك يالمعّوق وتسن بي عرفتك يالظريف :D .. بس ليتك التفت للنصايح احسن من تعليقك عالسالفه pb058

اهلين اكبر الموسوسين سامريه ..
هذي فرصه الموضوع ( توعوي ) يكون نقطه بداية للمحافظه على جهازك وملفاتك اميلاتك الخ ..
خاصه ايميل الزكريات :D ..
في نقطه ابي اوضحها .. الكل ظن ان التهكير جاني من اضافه الماسنجر .. الهكر يجيك من الماسنجر من ايميل من اي ملف ..
يعني لاتصيرون سبايك وتفكرون ان الماسنجر هو بس اللي يقدرون يهكرونك من خلاله ..
وبرنامج الحمايه انا عن نفسي مهمله فيه برضو .. لان كنت اعتقد ان دخولي للنت محصور بكذا موقع وماسنجر فـ مافيه خوف من اني اتهكر
وهذاني انخلت نخل :D .. الافيرا ممتاز .. والجدار الناري اللي ذكرته بالموضوع راح يفيدك اكثر وبتكون مرتاحه اكثر .

حي الله Crazy in loove ..
اجل جهازك سبيل pb027 .. الله يصلحك احرص وحط اسلاك شائكه عليه .. اجل الهكر متكي معي يومين وكل عفشي عنده ..
مواقع محادثات ماسنجر وكلش ابد مافيه خصوصيه .. بتحس وقتها بغبنه وان شاء الله ماتنحط في هالموقف والله يعافيك .

اهلين يعذبني ويحبني ..
تلاحقي عمرتس ويلا شيلي اشياءتس الشخصيه من الجهاز وحطيهم في فلاش والا هاردسك .. واذا حبيتي تنقلين اي شي منهم افصلي النت لان نقطه الاتصال بينك وبين الهكر هو النت .. وان شاء الله لاصرتي حريصه ماتاكلين هوا bp039

RazzaH girl
12-11-2009, 04:27 PM
يوووومـآآآ :(

يآرربييه , آنآ لـي آسبوع شـآكتن آن ذآ آلجهـآز مهكرر :(

مدري عندي آحسـآس غبي يقولي كذآ pb036

وآليومـً جتني آضآفه من وآحد ومآقبلتهـآ للحين , مذرررقه pb036

يـآعميرتي آنرحمً :(

آلجهآز جديد , وذآك الشـئ م’ـآحطيت ع آلكآم ولآ شئ pb036

وتوني آحط <-- بدري يـآمي pb027

,

يآحليلتس يـآفيسز ربي سلمتس وجآتس وآحدن وش حليلوه :D

بس آوب دآيم تسذآ :(

آنآ عندي يآخذ آللي يبي آلـآ آلصوره عـآد والله لآنتحرر pb036

<-- وربي خـآيفتن حييل [ فيس متقطع من البتسـآء ] ! :(

وش آلسوآت آلحين .؟ <-- :(

@ الامبراطور @
12-11-2009, 04:59 PM
إلا على فكرة ..
لما تكون لك حاجة عند احد ترفقي به موب تشتمينه .. :D

الحين طلعت موضة جديدة ..
يهكرون المسن .. ثم يطلبون بطايق شحن ..pb027
اي والله ..
قبل فترة خويي مهكر عليه واحد بزر .. مدري وش يبي .. :)
يقول بالبداية يبي شحن .. pb036

المهم شوي قلبت سواليف جوال بينه وبين خويي ..
شوي ونجيب اسمه وكذا ..
إلا وانحاش ولا عاد فتح الجوال .. pb093

وعلى فكرة احمدي ربك اللي جاك عنده نخوة وطيب .. وجاء ينصحك .. !!
كويس ما زرف كل شيء وكان خلى لك الرماد .. :D

لا عاد تنادين على خويتك المعرسة .. pb027
حلي مواضيعك بنفسك ..وبعدين السب مايحل شيء ابد
عوافي اختي

طاسه منحاشه
12-11-2009, 05:13 PM
حيا الله Faces (http://vb.eqla3.com/member.php?u=332966)..pb189:D

..
تصدقون وسوسة عاد أنا مايحتاج على جريف:(..

<<< خافت

..

أنا جهازي ما فيه إلا صور مبزرتنا وإذا اخترق جهازي وش بيلقى الله يخلف عليه بتلوع كبده وبينحاش.pb036...

.

والايميل كل ماجيت ادخل اكتب الباسورد وكل فتره أغيرها pb036 >> شاطره.

..

بس الخوف أنا دايم أدخل على حسابي من جهازي تهقون فيه احد يدخل معي.:(.

..

مره كنت قاعدة على المسن وتجيني مكالمة من وحده من صديقاتي وأنا أسولف معها حسيت الأسلوب مختلف pb036..
صراحة أسلوب إلي يتكلم محترم وهي ما في رأسها أسلوب أبدا.pb093.

شوي إلا تقول المتحدثة وهي تسولف أن أختي :eek: .... أهي قالته ولا ما قالته جتني صدمه :(صديقتي وحيده ما عندها خوات وعلى طول أسوي حذف واطفي الكمبيوتر من الروعةpb036.طلع ذا الهكر ساحب ايميلها وكل إلي فيه ومستهبل عليهم الله يأخذه ومسوي نفسه بنت وأنا مسترسلة بالسوالف زين ما جبت العيد معه.pb036...

..

المصيبة أني دلخه ما عرف لا برامج حماية ولا شيء تلقين في خلية هكر يتمشون في جهازي :(.

<<< كانكم تسمعوني أطلعوا من جهازي وصيروا طيبين مثل هكر Faces (http://vb.eqla3.com/member.php?u=332966) المطوع bp039...

...

..عوافي على الموضوع المفيدbp039..

كوزمين الشميسي
12-11-2009, 05:23 PM
فيسز :sm18:

توك تدرين إنك دلخة :D

مشكلة الاكتشافات المتأخرة تصدم الواحد pb071

ياهلا والله باحد سبايك المصممين في قهوتنا pb189pb192 << القلب للمصممين والضحكة عليك

ةالله يا حلاة من زوج هالكر بنته ... هكر اسلامي

قصة طيبة

واسلوبك حليو

ودلاختك عظيمة

فيها فوائد جليلة

Silent pain
12-11-2009, 05:28 PM
اذا ماسويتي فورمات لجهازتس فأنتي الى الان مصابه بالعضال-الدلاخه- pb071pb027

مره جتني اضافه من هكر ..:sm12:
الزفت سرق ايميل صديقتي وضافني منه يقول احسبتس ااخوها خخخخ بلا والله من الاسلوب-فيس يناظر سو ووشذا الطعسه خخخخ:Dpb189-

بس اني حايلته يرجع لها ايميلها واشوا انه طلع ولد حمايل ومتربي ورجعه جعلني ماعاد اشوفه ولا ن تطبع بطبعه هالمخيس:mad:pb027

انا اي برنامج فيه باتش مااحمله لو انه يكشف لي فارس احلامي خخخخpb027

اصلا ممر الهكر للجهاز هو اقرب بااتش :sm17:

وجيه pb189:D

تعيشين وتاكلين غيرها pb027pb189

Faces
12-11-2009, 05:42 PM
^
^
( الاسهم لكوزمين )
هممممف اطلع برررراااااا ..
اسمع انت بتكون الضحيه اللي بجرب عليه التهكير , اكرهك ياسقيم

Pain ماهوب كماخه لهدرجه .. يعني تخيلي مافرمته .. وبرضه فيه بعض الهكر يثبتونك حتى لو بعد الفرمته .. يعني لاتقعدين تحجرين لي :d

حي الله زينه البنات ملحي بـ عيوني
وحي الله بربرتس معتس ابد الموضوع موضوعتس اكتبي اللي تبينه , حلو حرصك بس زي ماقلت حساباتك ادخلي الباسورد عليه
من لوحة مفاتيح الشاشة تلاقينه في البرامج الملحقه ..
هذا برنت له

http://up.damasgate.com/files/bo70rdnjhhl7i2mpzx3x.png (http://up.damasgate.com/)

حياتسbp039

اهلين Manal اسمك حلو ..
و كفو عالحرص pb189 .

هلا وسهلا عجب صانبه
وشوله تتعلمين علشان تتفرجين على خصوصيات الخلق ولووو مايصحششش pb093

Nina-chan
12-11-2009, 05:57 PM
اكـــــــــــره اللي يحب يخرب على الناس،يعني مدري وش بيستفيد غير دعاوي الناس عليه....يعني اوكي لو بيخرب مواقع خايسة....مواقع اسرائيلية....بس يقعد يهكر للبنات ويلتقط صورهم ويتفرج على الملفات الخاصة :(

بالنسبة لي الحمدالله جهازي فاااااااااااااضي الآن....ما فيه اي شيء....بس للاسف قبل فترة جاااني فيروس وخرررب الاب توب وراحت كل ملفاتي وكان فيها صور للناس راحوا لرحمة الله :sm1: :sm1: بكيت من قلبي.....بس يله عشان اتوب واحمل برامج حماية قووووية....

ليّونا
12-11-2009, 06:07 PM
ماعندي الا صور وبرامج اشك اني استخدمتها مرة
الا اذا بيهكر علي وبيعطيني شي نستفيد منه حياه

غُصون
12-11-2009, 06:16 PM
*
*

كانتس داريه يافيسز
فيه واحد من اسلوبه بزر بخامس مسوي لي اضافه وكاتبه فيها انا خالد من الرياض
اذا انتي بنت اضيفيني ومالك الا اللي يرضيك(فيس يقول براي لله وش بيسوي معي ):d

المهم رفضته ورجع يرسل لي ايميلات ويقول اضيفيني :(
انا عارفه انه من بنت خالتي اهي اللي وهقتني لان ايميلها سارقه واحد كانت معه في موقع البلياردو:(
نقطه بعد مهمه اهو اذا دخلتوا على الاييميل اهم شئ تسوون تسجيل خروج منه
موبس تقفلون الصفحه بـ×

كفانا وياكم شر المهكرزيه:d
faces طحتي لتس في واحد اجودي الله يوفقه ان شاء اللهpb192pb189
ومن هذا المنبر نبيه يسجل معنا ويعلمنا كيف نهكر باشاره تنبيهpb071:D

كابتشينـــو
12-11-2009, 06:46 PM
اغلب اللي ردوا هنا بنات , الحمد لله اني رجال وماتفرق معي هههههه .. يعني طز خله يشوف
صوري والا يناظر خشتي في اوضاع محرجة ، هو الخسران :d

احسن حل مثل ماقال اغلب اللي هنا هو حط الاشياء المهمة بهارديسك وماجايك شيء ..

ذكرتني بوحده هنا بس ناسيه اسمها هبل بها هكر استقعد لها استقعاد مو صاحي وصلت فيه يحط نافذه وكاتب فيها انا كلبه موافق وطبعا ماتروح الا لما تضغط موافق :d

هههههههههههههههههههههههه ياشين المذلة .. ذكرتيني باختي لا نشبت تبي البقالة اخليها ترقص
غصب وهي خانقتها العبرة :d يازين اللعانة احيانا :d

إحساس شاعرة
12-11-2009, 06:59 PM
.

يمممممممممه :(

انا احس بعد ان جهازي مهكر عاد كله بلاوي وصور pb036

دايم احس التهكير كذب يمكن عشاني ماكلتها على راسي ولا قد حصل لي موقف لا مسن ولا

شئ :(

واحمل براامج من النت كثر الترااااب اخرتها قبل شوي حتى لو برنامج ماادري وشو احمله لعانه بس pb036

وبرنامجي الفيروسات منتهي ذاك الاحمد اللي فيه سهم اسود :D

اذا عندك عطيني رابطه قسم ارتعت ماخليت احد ماطريت منه هالبرنامج :sm1:

.

بنـ عبدالعزيزـت
12-11-2009, 07:08 PM
مشكوره انا توي مفتكه من هكرين ومادري يمكن للحين يتسدحون بجهازي
>>
بقولكم السالفه << الله يسلمكم صديقتي نايم اخووه ولقته شابك قالت له بسم الله
وشلون شابك وانت نايم << قال انا هكر قالت بلا كذب << قال تتحديني اخترق ايميلك
قالت ايه < واخترق الايميل <<
قالت لي صديقتي >> لازم نخترق جهازه << مسويات اننا نعرف
وحملنا برنامج استرجاع الايميل المسرق وصار البرنامج مهكر
صروا هكرين << واحد سعودي والثاني مصري
قلنا للسعودي انت ولد ديرتنا نبيك تساعدنا وتفزع لنا عاد شوفوا الشهامه
قال ولا يهمكن <<< الله اجعل كيدهم بينهم؛؛؛ والحمدالله افتكينا منهم
ورجع لنا السعودي الايميل وقعد ينصحنا >> احياناً ينفعوون

JoO YoOorin
12-11-2009, 07:27 PM
> ( فيس قامط )

ياختي هالتهكير مشكله انا اتوقع جهازي خربان كله من هالهكرات :( ولين اللحين ماصلحته :d بيتم السنه خربان خخخخ تخيلي الانترنت اكسبلورر هذا انسسسي انه ينفتح يطلع لي انو لازم تحملين الملف وووو كلام كثير والمسن يدخل 3 ثواني ويطردني برا :d

/
بالله علميني حركة التهكير من اشارة التنبيه جديده هذي اول مره اسمع فيها > ودها تصير هكر مطوع pb027pb189

مآفي أحد مرتآح
12-11-2009, 07:27 PM
::

:D

الحمدلله يآآآآآربي نص الشعب مهكرين مو بس انآ بلحآلي pb027

انآ أبصملكم بكل اصآبعي العشرين ان جهآزي فيه هكرآت وش كثرهم :sm12:

متكين ويتقهووون ويسولفون < زي الشيبآن اللي يجلسون بدكة البيت بالعصرية :D

تلآقونهم يتقهون ويسولفون ويرآقبون الحآرة من فآت من طلع من رآح البقآلة :D

الله يعلهم وآحد وآحد pb093

والله مررررررة نفسي اتعلم التهكير وأهبل في صديقتي واستلطخهآ < محفظتي فآضية :D

يآمعشررر الهكر اللي بجهآزي اتقوآ الله

والله اني وسوست ومآعآد اخذ رآحتي بالكلآم مع صديقآتي :sm1:

ومآعآد اقدر أكذب أخآف يكشفوني pb027 << أقصى درجآت الوسوسة :sm1:

وهتين بس
12-11-2009, 07:41 PM
تذكرت واحد بزر هكر ايميلاتي انا واختي حسسبي الله عليه :sm1:

وكنت انا من زود الذكاء حاطه باسوورد ايميلي جوال بابا <- مدررري وش هالمسكه :sm1:

وراح هو كتبه لوحده من صديقاتي وقالها هذا رقمي

قالتله الدلخة يا نصابه اعرفه هذا رقم ابوك دايم تدقين منه هههههههههههههههههههه pb027pb027pb027

والله حطيت ايدي على قلبي واخذت جوال بابا وخليته معاي بس الحمد لله ما دق :sm1:

لين رجع ولد خالي الايميلات لنا لكن بعد ايش :sm1:

ياويلي خوفتوني جهازي وجوالي كلهم صور لي ولبنات :(

تسلم يدينك ع النصايح pb189bp039

^_^

أخت يونس
12-11-2009, 07:43 PM
.

بس انبسطت لما قال اللي زيتس حسيت ان في ناس زييّ كثير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه رهيبة

فيسز موضوعك على قد ماهو خفيف دم ,, فيه تنبيه لسبهلل أمثالي ,, بس انا الحمدالله
مطمنه لان ماعندي ماسنجر خير شر من خرب قشعته , ويوم انه فيه ماادخله ,, اتعيجز :D

ولا احمل برامج و اي ملفات في الايميلات ماادخلها ,, مو زود حرص وانما عجز أيضاً :D

أحسك تقولين اجل وش سنع لاب توبك :D تصدقين مدري,, يمكن أشوف مواضيعكم واستانس pb189

bp039

.
.

عَـروب
12-11-2009, 07:54 PM
يالله الحمدلله انها جات سليمه pb189

أهم شي الصور الواحد يحاول انها ماتكون في الجهاز :sm4:

والباقي يهون ..

انا صارت لي مره قصه مع هكر خليجي

دخلت الايميل والقى بنت خالي كنت مبطيه ماشفتها pb189 واخطم عليها

واهلين يا... وش اخبارتس يالعنز يالقاطعه ياللي فيتس مالافيتس .... < درعمه :(

المهم رد علي انه هكر ومخترق ايميلها pb036 انا من الخوف بدت عظامي تنتفظ pb027

وادق على بنت خالي قالت ايه انه حاولت تدخل المسن ويعيي وماتدري ليش

المهم اني بديت اسولف انا وصديقي الهكر الخليجي pb036:D

طلع ولد حلال pb189 يقول انه غلط بالايميل كان ناوي احدن غيرها

< زاد بنت خالي دجه وش يبي بها :D

ايه وعاد قالي خلو راعية الايميل ترسل لي اثبات انه ايميلها واعطيها الباسوورد< والله انه شهم pb094

بس عاد بالنهايه المليحه طلعت ايميل جديد :D

تلاد
12-11-2009, 07:55 PM
bling

سويت زي ماقلت بس الشاشه السودا تطلع لي بسرعه وتطيرpb036
يعني مايمديني اشوفها الا هي راحت !

<<< راحت تحمل الكاسبر سكاي pb058

طايرة على سعفة
12-11-2009, 08:13 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

قبل يومين واحد مخترق ايميل صاحبتي وكاتب التوبيك تبعه كريز هكر واخترق الخرفان البقر :D

خخخخخخخخخخخ

المهم ويحاكيني قلت من انت ش تبي قال انا هكر وحالف اهكر كل الايميلات اللي بها الايميل

بس عشان صورة القطوة اللي حاطتها بالعرض بسامحك انتي .. حاطه صورة قطوتي pb027

ومير اصكه بلوك وللحين ماحذفته والله يستر لايسوي لي شي pb024

سما1
12-11-2009, 08:55 PM
الله يحفظنا من الهكر

ياجماعه جتنا الوسوسه أحد يعلمنا طريقه شلون نعرف اذا جهازنا فيه هكر وجالس يتمشى فيه

هليوبوليس
12-11-2009, 09:06 PM
الله يحفظنا من الهكر

ياجماعه جتنا الوسوسه أحد يعلمنا طريقه شلون نعرف اذا جهازنا فيه هكر وجالس يتمشى فيه

ب حكم خبرتي الا متناهيه مع عيال التسلب الهكرز >> دائم تتهكر pb027
تلاقين ملفاتك وصورك يامحذوف منها شي او منقوله من مكانها >> وش يحسون بس جعلهم باللي ياخذهم :mad:pb027
وتلاحظين ثقل في المؤشر يعني تحاولين تفتحين برنامج او صفحة ويب ماهو راض يمشي معك إلا بالقوه
>>يعني كأنك انتي تسحبين بالفاره وهو يسحب معك pb027 ههههههههههههههههه
وغير كذااا الايميلات تنسرق >>مره اختي المسكينه انسرق ايميلها وجات لها رساله تم اختراق جهازك من هكر سعودي >>> ( شلون جاتها الرساله ( فتح لها المفكره وكاتب لها هالكلام )
وياحبي لـ اختي الخوافه قال لها افتحي ايميلك واضيفيني >> وتسوي مثل ما يقولها
انا قلت لها يالخبله لاتسمعين كلامه لكن هي مافيه فائده معها
المهم وبعدين استقعد لها في الايميل خلك شوي لاتروحين ابروح اتعشى واجي pb036:mad:
ابن الكلب :mad: والنواع التحقيق والخنبقه وقلة الادب )
قلت لها فرمتي الجهاز وافتكي منه ماله داعي تخلينه يذلك ابن اللذينا )
وفي النهايه هذا إللي صار قفلت الكمبيوتر وع المحل pb027 مسكينه خخخخ يا أن جهازها متروس صور واشياء مهمه pb027
الله يكفينا شرهم يارب ..
بس مره قرأت معلومه إن اكثر هكرز محترف هم السعوديين ( pb093 محترفين الخراب pb027)
واهم شي الصور العائليه لاحد يحطها في الجهاز pb034
شكراً فيسز pb189
bp039

JoDyaNa ~
12-11-2009, 09:17 PM
اللهم اكفنيهم بما شئت :sm1:

<- جت الموسوسه :(
أنا بالآونة الاخيرة صرت اذا قريت وردي الفجر والمغرب أشمل جهازي والشاحن والالفا pb094:( ولااااازم استودعه الله pb189pb036 احس اللي بيشوفني بيقول حشى ولد ذا مب لاب توب pb093
وما افتح جهازي الا وانا قايله بسم الله اللي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم pb189pb036

ايه جدّ استودعوا اجهزتكم الله عشان يحفظها من التعدي pb036

/

الهكر القدير bling أما بعد http://vb.eqla3.com/images/icons/icon11.gif

عندي سؤال :
بعد ما نكتب الكلمه بالصندوق الاسود اللي يخوف :( وش نضغط ؟ pb036
ضغطت انتر وما طلع لي مثلك pb036

/

اللي يبغون برنامج حمايه شوفوا هالموضوع لملك بدون مملكة الله يسعده bp039
شرح كل أبو شييييي pb189

شرح تثبيت واستخدام برنامج الحماية Avira 9 الجديد ( اكثر من 20 صورة ) (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=416077)

/

فيسز دوتس bp039 + pb189

أبو طليطله
12-11-2009, 09:20 PM
ياحليله هالهكر حبيت صراحه أسلوب وأخلاق ليته يهكرني ,,,,

يعطيك العافيه وجوه على هالمعلومات الحلوه إيه والله إنك صادقه لو تنسرق الأرقام السريه حقت البنوك بالأخص المحفظه رحنا وطي ,,,

لكن إذا كان لك خبره وش أفضل برنامج حمايه ,,

Strange Feeling
12-11-2009, 09:34 PM
خخخخخخخخخخخخخخخـ
سبحان الله قبل فترة قعدت استغرب ليه أغلب الاختراقات ضحاياها بنات :D
والمضحك أسمع كثير وحده مهوب مره أو مرتين يتم اختراقها ؟ يتهكر جهازها عشرات المرات
وحتى إذا شرت واحد جديد تتهكر بسرعة خطافية :D الحين عرفت سبب الخنبقة كلها pb036

بحكم إنكم راعين خرط ودردشة (وشو مسنجره pb027) فأسهل منفذ هو المسنجر
و 70 % من الاختراقات تجي من هنا ، وكل الحيل تقريباً مفضوحه وغبيه أما ارسال ملف
أو طلب دخول صفحة (مسوي مسيكين ويدعي الصفحة ماتفتح معه) أو يقول دخّل إيميلك بهذي
الصفحة pb027 والحل مع المسنجر سهل لاحد يقبل إضافات عشوائية وغير معروفة !

المشكلة فيه مواقع مشبوهة وظاهرها لطيف وجميل مثل مواقع ألعاب الفلاش .. تجي لينكات
عبارة عن أعلانات عجيبة ومغرية مضمونها فيه فوق 200 لعبة مابين طبخ وميك آب
وفساتين ومدري أيش :D اللينك في الغالب يكون كاذب مهوب صفحة لا طبعاً عبارة عن
ملف تطبيقي Application مع صغره وسخافته إلا إن دوره كبير في فتح باب خلفي يقدر
أي هكر زلابه يتجسس على أجهزتكم :(

الخلاصة الانترنت ماهوب عالم خيالي , بالعكس يماثل الواقع كثيير !
فالثقة مهيب تنعطى لأي شخص ، مثله الانترنت لا تثقون بأي محتوى إلا شيء موثوق
شركة أو شيء مجرب ويثق فيه الكثيرين ..

واللي مهتمين بالتصفح الآمن , أنصحهم بـ متصفح FireFox وتحطون إضافة NoScripts pb189

الحمد لله على سلامة جهازك وملفاتك يا فيسز bp039 ..
وإن شاء الله صرتي تنامين بدون نور :D

.:"Z.a.7.f.H":.
12-11-2009, 09:34 PM
الله لايعيد ايام التهكير علينا :D<<<باين انها ابتسامه من غير راي

انا بفهم شغله بس!!
وش يستفيد الهكر من اجهزة خلق الله
خصوصا لما يكون جهاز ناس طفرانه

مااحب اوسوس بنفسي..
جهازي فاضي مافيه شي
يعني مرتاحه :cool:
وان جت على ايميل يزرفه
اللي يسمعه يقول الحين ايميل بيل قيتس
واحنا ماندري :D
ابد كفوه الايميل بداله غيره pb034

الله يحفظنا جميعنا من الهكرين الوحشين :sm3:
استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه<<اقولها لجهازي :D

وزين انك طحتي بهكر طيب..ولا كان كسرتي
جهازك :D
تفضلي bp039

ناكس عقاله
12-11-2009, 10:06 PM
وبعدين الله من فشخ الهكر كله برنامج وباتش والسلام اما دارس في امريكا خخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخ

ولد اختي عمره 13 سنه اكبر هكر ماخلى احد ولا موقع الا مهكر علييه.. ويحس انه بطل :d
احسها حركات مراهقيين ..
استغرب ان للحين فيه ناس تحط صورها بالجهاز!!

مطلوب آمنيًآ !
12-11-2009, 11:32 PM
انا عقدت النيه في تعلم تهكير هالشغله بإذن الله علشان احمي قروش هالخلق والعالم وراح اسوي لي حساب اجمع فلوسهم فيه احتياط

مآقول إلآ وعلى نيآتكم ترزقون ,, يآشيخه زين آنك طحتي بوآحد آبن حلآإل ولآ حصل شي يذلك فيه تطور النت وتطورت العآلم وصآر موضة هالبزآرين يخترق بنآت خلق الله بسكربت ملغم بعنوآن " سكربت يجيب لك بآسوورد المانسجر " ولآ آي موضوع يجذب وتجيك بنت مفهيه مآلهآ إلآ يومين بالنت ويلآ نبي نجرب ,, وهي تحمل من هنآ والثآني مسطح بجهآزهآ من هنآك ,,, وتنسحب صورهآ + آيميلآتهآ + ارقآم الجامعيه اذا فيه ,, وكل شي بالجهآز / وبعدهآ يضيفهآ ويستعرض بعضلآته ,, بصورهآ ولآ يستبزهآ بشي ,, آن ماسويتي كذآ ترى كذآ ,, وكثير تحصل بنات ينجبرون على هالشي ,, سوآء تشحن له ولآ تعرض كام ولآ لآ ,, ولآ ,, والسبب الآول والأخير دلآخة هالبنت
ولو رجعنآ وفكرنآ شوي التهكير ومسطلح الهكر ,, موب بهالآشيآء التافهه لكن عندنآ شعب متخلف

كم نصيحه ع الطآير ,,

تآكد ان الآخترآق آولآ وآخيرآ منك آنت شخصيًآ ,, يآ استقبلت ملف ,, ضآر ,, وبين قوسين (بآتش) سوآء كان عادي ولآ على هيئة اغنية , صوره , فلآش , اللي اهو ,, لآن فيه حاجه اسمهآ دمج ,, آدمج اغنية مع باتش (البآتش هذآ ملف عادي اول ماتضغط عليه يفتح بورت اللي اهو منفذ يكون حلقة اتصال بين جهازك وجهاز ثآني ) يتم دمجهآ انت تفتحهآ عادي وطالعه عندك اغنيه وتشتغل اوك ,, وبرنامج الحمايه مآكشفهآ ,, وقآيل ان هالملف مافيه شي وسليم { ,, لكن هو فعلآ ,, مدموج ,, وتروح مروآح جدي مع فتحك له ,,
طيب شلون تعرف ان هو مدموج فعلآ ولآ لآء ,,
آول شي اللي يقول لي ان برنامج الحماية اهو اللي يعطيني الخبر الأكيد والمليون بالميه ان الملف سليم هذآ للآسف كلآم من فرآغ ,, لآن فيه شي آسمه تشفيرآت عن الحمايآت وتنزل شبه يومي بكآمل منتديآت الهكر ,,
بآستطاعة اي واحد يشفر عن الحماية بآسهل الطرق , ويخترقك وبرنامج الحماية غاطس باللبن !
آي ملف يوصلك وشآك فيه ,, فيه مواقع فحص فآيروس توتآل وغيرها واللي حطتهآ آختي بآول الموضوع
هذآ تقدر تفحص الملف من جميع الحمايات ,, واكيد لو آنه ملف مدموج ولآ بآتش ,, آقل شي حماية رآح تقول ان هالملف فيه بلآ ,, وماهوب مضبوط ,, اوردي تشوت آبو الملف ,, فيه ناس تشفر كلين يعني مهمآ فحصت ومهمآ سويت يقولك ان هالملف سليم وبالحقيقه انه ملف ضآر ,, شلون تعرف ؟ ,, سلمك الله اوردي تشوف البورتات المفتوحه بالجهاز او تشوف حاجه اسمها البروسس وهي تطلع لك الملفآت المشتغله بالجهآز ,, مثلآ فتحت البروسس هذآ بترآقب جهازك ,, شفت ان المانسجر مفتوح ,, وانت بالآسآس ما انت فاتحه ,, بهاللحظه تاكد ان واحد مسطح بجهازك ,, دايركت من برنامج البرووس تسوي قتل للعملية الماسنجر ,, طيب واحد يقولي وش دخل المانسجر ,, آقولك فيه ناس علشآن ماتشكك الضحيه تروح تدمج العمليات مع الماسنجر او الآنترنت اكسبلور علشآن لو فتحت البروسس وشفت ماتلاحظ شي غريب ,, فاتح الماسنجر صدق والبروسس قايل لك ان الماسنجر مفتوح ,, لكن انت قفل الماسنجر تحت من عند الساعه سو انهاء وقفل الصفحات كلها وقفل كل آبو شي وخل البروسس شغال بس وشوف ,, آذآ لاحظت انه يقول لك ان صفحة اكسبلور شغاله او المانسجر ,, وانت بالآسآس منت فاتحهآ بهالحاله سلم لي ع جهازك
ثآنيًآ الامتداد :: الأمتدادت اللي يقدرون يخترقونك فيهآ آهي خمسه تقريبآ منها exe , scr , com
توضيح بسيط للآمتدادات :: مثلآ امدادات الأغاني معروفه ram , mp3 ,wav آلخ الصور برضو gif ,jpg والخ
كل حاجه تشتغل لهآ امتداد خآص وبرضو الفلآش swf يعني مستحيل واحد يرسلك ملفوبامتداد exe ويقولك هذي اغنية اسمعهآ ,, شي طبيعي بتقول دحدر وآطلع من مخي ,, ف ركزو ع الامتدادات اي ملف شوفو آمتداده ,, لكن البرآمج مثلآ الماسنجر ولآ الريل بلير ولآ اي برنامج معروف ان امتداداتهآ exe يعني لآتخافون ,, وفيه بعض الناس تستغل هالنقطه ان مثلآ ينزل برنامج بواحد من المنتديات ويقولك شوفو هالبرنامج الخطير ويسوي فلم ,, ويصير هالبرنامج مدموج انت طبيعي بتحمل بتشوف الأمتداد اكس exe بتقول اهو برنامج يعني خوينآ مايكذب ولآ يبي يخترقنآ ,, لكن يكون مدموج ,, ف انتبهو لهآلشي لان كثير يحصل واذا بغيتو تتاكدون انه مدموج ولآلآء ,, آسرع طريقه زي ماقلت لكم شوفو البروسس ,, اول ماتضغطون ع البرنامج يتشغل البرنامج ويطلع بالروسس انه شغال لكن يشتغل برضو معاه صفحة الأنترنت ولآ ماسنجر ,, وانت مافتحتهآ اصلآ ,, كذآ تتاكدون ان البرنامج ملغم ,,
الشي الثآني الخوف من الروآبط الملغمه ,, فيه شي اسمه ثغرآت متصفح اعطيك رآبط بمجرد تفتحه يطب جهآزك عندي ,, وش الحل معهآ ؟ الحل برنامج اسمه داونلود مانجر ,, هذآ يمنع من التشغيل التلقآئي ,, ويكشف الدمج مثلآ اذا كانت الصفحه ملغمه وبباتش ,, وحنآ قلنآ ان الباتش يكون صيغته غآلبًآ آكس exe ,, ف انت فتحت ا لصفحه عادي وطلع لك رآبط تشغيل او حفظ لملف غريب ,, ولآحظت ان الامتداد حقه exe او com ,, اوردي تاكد ان الصفحه ملغمه ,, ( هالبرنامج يسوي هالشي مع كامل الأمتدادات مو بس امتدادات الباتش ,, مثلا لو دخلت على صفحة اغاني ,, بيطلع لك تحميل لملف والأمتداد حقه rm اللي اهو امتداد اغاني ,, لكن نستفيد منه اذا دخلنا صفحه وشفنا عطانا ملف امتداده غريب .. )

لآ احد يستصعب هالشي ,, ويقول وش هالمشوآر اشوف واحلل ,, خلو هالشي روتيني عندكم بحكم خوفكم ع اجهزتكم لآن كثرت المصآيب والأبتزآز والبلآوي ,,
خلآصة الكلآم صور خاصه لآتحط بالجهاز آبد (آقصد الصبآيآ) فيه اخترآع اسمه فلآش أو هاردسك خارجي حطي اللي تبينه فيه واذا بغيتي شي اشبكيه وافصلي النت ,, لآن لو مخترق جهازك مايقدر يوصلك اذا النت مفصول ,, ثآنيًآ بعض البنات الله يهديم صريحين بالحيل مع اجهزتهم ,, صورتي وانا منبطحه ,, رقمي الجامعي ,, فيديو هبالنا ,, يعني هالآشيآء لو فرضًآ احد وصل لجهازك بيقول هلآ والله ,, خلو كل شي مشعوذ على قولة مدري منهي اللي ردت قبلي الظاهر pb027
1- برنامج حماية قوي :: واللي اهو الآفيرآ لان مو بهالسهوله يتشفر عنه
2- ضروري يكون عندكم برنامج البروسس ,, واللي اهو مثل العين لأجهزتكم
3- الداونلود مانجر لمحبين التصفح كثير بالنت
وتقدرون تقرون عنهم وتفهمون لهآ الله يخلي قوقل

Faces
آعذريني ع الإطاله بس حبيت آفيد ولو بشي قليل واعتذر إذآ كان الكلآم مو مرتب ,,
برآيفت للي تكلم عن البورتات ::حبيبي اتوقع سهل جدآ تغيير البورت bp039

Turt~h
12-11-2009, 11:37 PM
silence of Fair

ذكرتني بوحده هنا بس ناسيه اسمها هبل بها هكر استقعد لها استقعاد مو صاحي وصلت فيه يحط نافذه وكاتب فيها انا كلبه موافق وطبعا ماتروح الا لما تضغط موافق

ههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انه مريض يبغى يشبع شي في نفسه ومالقى غير هالضعيفه بس يضحك pb027pb027

ابد يبغى يهكر حياه الله بيضيع وقت عالفاضي عندي اكسب بالناس اجر يلتهي بجهازي عن خلق الله pb027

مشكووووووره الله يعطيك العافيه عالنصايح مير ودي ادعي انه كل ابو دايم يتهكر جهازك عشان النصايح بس لاحرامولا النيه موجوده pb027

KLEBSIELLA
13-11-2009, 12:02 AM
ياحبني لك
ياختي انا جهازي تقولين كورنيش الخبر يوم الخميس :d زحمممه احسه
احس كذا هكر داخل فيه
حلاله مير الله ياخذه :d
تخيلي قبل كم يوم اشوف بجهازي زي البرنامج جالس يتحمل !! ومو انا طبعا اللي جالسه احمله
قمت فقلته وبس
استغربت من هالهكر الفاضي
يوم انك تبي البرنامج حمله على جهازك لا تزحم جهازي
هذا اللي يقول فوق شينه قوات عينه خخخخخخخخخخخ

اهم شي ان جهازي مفهي مافيه الا لكتشرات الدراسه كان يبيهم حلاله :d:d

×نبض..موجوع×
13-11-2009, 01:31 AM
طيّب الوحدهـ كيف تعرف إن جهازهــا مهكّر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتوقّع لو فيهـ أحد بيهكّرنــي يكرهـ اللّحضهـ اللي تعرّف فيها على جهااازي...

كلّهـ مفكّرات وورداااات خراابيط وكلااام وطلاسم ماااأحد يفهمهــا غيري ..

يعطيك العافيهـ على الأسلوووووب الحلو

ياربآه
13-11-2009, 02:41 AM
الله يكفينا شر الهكراتوالهكرين:sm1:

مره قبلت اضافة صآر ولد المهم انه يحتسي وانا مزلبته وكل مادخلت يسلم ويسولف وانا كآني مااشوف
اخر شيء تميصلت قلت استعد للشوتة ابحذفك قال :
لاتجيني تبكين تقولين رجع لي ايميلي
انا ضحكت عليه وحذفته لاني اشك انه يعرف بالتهكير لو يعرف كان هكر من زمآن
بس بعدين خفت وحذفت كل اللي بالماسن وحطيتهم بايميل جديد وتبت اقبل احدpb093

زي ذلك
13-11-2009, 04:14 AM
مـا آقـرآء نـكك آلآ تطري علي ريحة العطورآت تتـوقعين آن الـرآبط بين نككـ والعـطورآت هو آسم وجـوه ..مـالحظتـو شي آغـلب محـلآت وجـوه كل الشـغالين فيـها سوآريه ..وش عـرفهم بالعطورآت هذآ اللي محيـرني ..السوري مـايصلحله آلآ يبيع خضـار ولآ رآعي سطـحه ..(شـوفي ذآ كـله مـاطرآه آلآ نكـك ..بس الشـهاده لله آنه رآقي ذآ النـك)

قبل مبدآ ياوجـوه ترآ فـيني كومة سوالف هـاالكثر وتحمليني ..صـارلي كم يـوم مـاسولفت ..
قلت والله آنها مدعين عليها ذآ الوجوه يـوم آنها نزلت موضوع وسمحت لوآحد مثلي يرد على مـوضوعهـا ..آجـل التهـكير ومـا التهـكير هههههههه (ذكرة سالفه) في وآحدن آدوخني سجل عندي في الموقع ومسوي موقع وآبثرني الله يـاخذه طبعً هـو آنلحس يمشي ويسوق لموقعه ..
وآدخل الموقع آلآعضـاء كلهم متوآجدين وكلهم آخوآنه ..وش ذآ الحـاله يدخلون نت على شـان يتجمعون في الموقع وكـل وآحد حـاطه مشرف على قسم ودآبين في ذآ الموآقع يسرقون موآضيع
ويرصونهـا في موقعهم ..اللي حريف في سرق الطبخات واللي حريف في سرق القصائد ..(مـاعاد بهو موقع يـابو مغارة قطـاعين طرق )المـهم وذآ كن مـاخلق في الدنـيا آلآ آنـا يرسلي على الجوال الرآبط آدخـل مسن آلآ مرسلي رساله فـوريه لرآبط الموقع ..تـالي حولت جوالي وسويت الظهور دون آتصال ..مـاكملو شـهرين آلآ ويطب عليهم المـصري وهـو يفجر فيهم ويشتت شمـلهم يلعن شكل ذآك الهكـر المصري يقولون آنهم فقدو وآحدن من آلآعـضاء لقوه متعلق في قسم الشكـاوي من قوة آلآعـدآم اللي خلفه ذآ الصعيدي آبو عـلآبي ..والى يـومتس وآنـا مركب على ذآ اللي آقلقني هو وموقعه المـصري ,,وين رآيح يالمصري ووين جـاي يالمصري ..
صـار المصري فوبـيا لها الدلخ تعقد من المـصاريه ومن الموآقع والمنتديـات ..وآذآ بغيت آخوفه بشي قاعدة آسولف معه مـصري هههههه يجيب العلوم كـلها ..

آمـا من نـاحيتي آنـا عندي وليد عم الله يهون عليه حياته نـت ونوم ..دب دب بما تعني الكلمه من معـنى تعقد المسكين مستحيل مـايجلس ويقوم مـانقطع زرآر من آزآرير ثوبه ..وآذآ جـلس مـاحد يجلس قدآمه يخـافون آن وآحدن من هـا آلآزآرير ينطلق ويعميهم بلآه والله من اللي تبلعه
البطـاط وجـلسات في الدوآنيه ..المـهم الولد ذآ آتـوقع آنه العنكبوت آلآكتروني اللي سمو الشبكه عليه يـاهو مـاخلى ولآ موقع في النت آلآ قد وزآ فـيه وذآك اليوم يرسلي آغنيه ومـافتحة عندي طبعً آرسلهـا على المسن ..والله وآخذ شوي آلآ يوم حـاسني حوس يفتح صفحات ويقلب مجلدآت ويهددني هـا تقول شي بعدين ولآ ماتقول وآنـا سوآة المسيكين لآوالله مـاعاد آقولك شي يـاخي من اللي يقول آنك دوب والله آنك نحيف بس فك تكفى يهيب آعدم النظـام علي وخلني آفرمة الجهاز ,,وآول مـاشوفه تجيني الشرقه آشرق بريقي الله يلعن الجهل والله لو آني آعرف للتهـكير ياذآ العالم ذي آني قد آعدمتها بس سبحـان الله الله عـارفلي مخليني دلخ لآ آحذف ولآ آجمع حصاء ..شاة الله في آرض الله ..آمنيه بس آتعلم التهكير آخخخخ لو آتعلم التهكير صـرآحه مـاقد حبيت التهكير كثر مـاحبيته يوم آن ذك البطـل يخترق موقع جريدة الوطـن لعيون الشثري آتوقع لو عندي خبره في التهكير كل يوم وآنا طـاب على جريده ومهكـر موقعهم كل يوم وآنا مسبب مشكله في جريده ..

بعد هـا الكـلآم كـله آموت وآعرف لـيش ودي بحاجه زي ذي وها الحين الحين (http://www.youtube.com/watch?v=FHwhUrpR00I)

B R O D A 3 9 A B
13-11-2009, 04:32 AM
هلا فيسس pb189
تعرفين انا مره فقدت اخوي بالمسن تبعي اقوله فلان وينك ماعاد اشوف لك حس توطوط pb036 قال صكيتك بلوك .. هانت عليك اختك يالشرير قلت وليش ان شاء الله وش سويت لك .. قال ضفت هكر عندي وما ابيه يخترق جهازك قلت ايه يالقوي واشوف البرسونال تبع الهكر بايميل اخوي راز عمره انا هكر انتبهوا pb034

نفسي اتعلم الهكر مره تحمسسست مره مره ودخلت مواقع تعلمك الهكر عاد مدري عنهم هم صادقين والا بس يضحكون على الناس قالوا الهكر يبي لها ناس مفتحه اذهانها يعني بدال ماتهكر غيرك تروح تفتح جهازك لهكرات اكبر منك قلت لا والله بلاش منها وجع :D

صديقتي مره انهكر ايميلها واقاطعها واصكها بلوك قلت لها وجع انتي مشبوه بك ماعاد اضيفك pb034 ومرد الصديق لصديقه وارد اضيفها بايميلها الجديد :D ..

الله يكفينا شرهم pb036

يسعدك pb189bp039

بقايا همس!!
13-11-2009, 04:48 AM
وش هالموضوع اللي يجيب الوسوسة:(
انا برنامج الحمايه خلصت مدته والى يومك ماحدثتهpb093

بس فيه كم بنت مستسهلين الوضعpb036
يعني عندها كام ولا تلصق عليها ستيكر وتدخل النت عاديpb036
كل شي ولا الكام:sm1:

فيسز سلميلي على صديقك المطوع
يشهد الله اني حبيتهpb094 خخخخ

bp039

~[ غ ـرور ـآنثـ
13-11-2009, 05:42 AM
والله أنا أنسانة حريصة بشكل لايطآق pb093
بس اللي يخليني أحرص كذا المصايب اللي تصير pb093
أنا أخوي هكرز وماكتشفت إلا مؤخرا :(
ما كتشفت إلا يوم قاللي قومي أكوي لي شمآغي
قلت لايكثر بس مهنا أحد
قال خلاص هذا وجهي إن دخلتي المسن حقك اليومpb058
وسفهته كالعادة وماهمني أبدن أبد pb093
وأنا جالسة أسولف وأحش كأي فتاة سعودية فاتحة المسن pb071
أشوف يقوللي لقد تم تسجيل دخولك من جهاز آخر :eek:
لا وطلعني وحاولت أخش مره ثانية ماقدرت :(
عاد خذي قوة صياح وأزعاج خلاني ساعتين منطقة أصايح
وبعدها قال يلا قومي أنقلعي وأدخلي به pb093
يلا عقبال مانتعلم التهكير ونزرف فلوس خلق الله من فيزهم وبطاقاتهم :(
لاصرتي هكر بتصيرين صقيقتي الصقوقه اللي مابوه احسن منها أبد bp039
وأنتبهي ياحلوة

مضطهد
13-11-2009, 06:18 AM
حي الله فيسس منورة القهوة وش هالمفاجأة..

ودي أشوف وجه الهكر الي يخترق جهازي بيتحطم ومتأكد بيسوي فورمات لعانه على تضييع وقته :d كل شي شخصي وهام حافظه في فلاش و هاردسك خارجي.. و برنامج الـZoneAlarm مدري ثقيل واستمر معي سنين بس أحسه مهوب عملي زي أول ما طلع.. الحين غيرت لبرنامج BitDefender total security ماخذه من جرير ب249.. أهم ميزة فيه أنه خفييييف جداً على الجهاز ولا يبطأه زي الزون آلارم.. << منيب مصدق أن هذا رد في القهوة :D

أهم شي بالنسبة للبريد لا تحفظون باسورده على الجهاز خلوا دخولكم له كل مرة تسجيل دخول جديد و نظفوا الجهاز إذا خلصتوا تصفح اليوم كله قبل النوم،، أشهر برنامج Windows Washer..

أكبر غلط حفظ الصور الخاصة على الجهاز أو قبول إضافات غريبة أو الاشتراك في قروبات النت.. أي رسالة ما تعرف من الي مرسلها علطول ديليت..

ما أزيد على نصايحك فيسس الله يعافيك والحمد لله على سلامتك هههههه

لا تقاطعين القهوة bp039

يا لزيز يا رايق
13-11-2009, 06:59 AM
ههههههههههه الهكر ذا لطيف وظريف ما شاء الله pb189:D

اهم شي ازيد على كلامك ملفاتك الخاصه حتى وان حطيتهم بفلاش قفليهم برقم سري وبملف مضغوط وان جيتي تبين تورينهم احد ولا بتتصفحينهم تاكدي انك سكرتي النت والبلوتوث من الجهاز
زياده على كذا اي رقم سري اي شي خاص فيك قفليه وحطيه برقم سري ولا تعرضينه الا لحد واثقه فيه
المواقع الي مهيب موثوقه او مو مشهورة او ملها سمعه قويه لا تدخلينها
بقولكم سالفه قريبتي مرة صارت لها سالفه

من هكر زفت طين

كانت داخله بممنتدى وتشاكر وتجيها رساله على الخاص عندها لا فتحتها ولا ولد يطلب منها اضافته هي طنشت ولا كنها تشوف
صار يهددها انه بيحوس جهازها وصدق الحمار حاسه لها

تقول يشقلب لي الصفحات يدخل على اي شي انا اسويه ويتفرج عليه ويوسي لها برنت سكرين ويوريها اياه يعني هبل بها الين غيرت ايميلها وافتكت منه ولا عاد خلت ذاك الايميل وفرمتت الجهاز كله حمار:(

احمدي ربك الف مرة انه ما سوا شي
ونسيت اقولكم بعد مهما كان تعرفتي على اي احد بالنت حتى لو كان من بني جنسك لا تثقين ثقه عمياء وتعطينها صورتك او اي شي خاص فيك لأنك ما تدرين وش نواياهم احسني الظن صح بس لا تكونين ساذجه pb189

دايم خلك حذره من كل شي ووسوي بالنت ما يخالف وابحثي واسالي وسيري دايم على منتدى برامج الحمايه عندنا ترا عندهم مشاكل كوويسه تفيدك :D

سلامي لك pb189pb189pb189pb189

D E A T H
13-11-2009, 07:18 AM
الهــكر والتهكيــر اجل pb027
خلآص صـآر عندي شي عاديـ لو فيـه احد مهـكر الجهـآز أو شـي
بقوولكم :: من مـــده
سوويتـ لي بلـوق وكـذا .. وبـعدين ماسـآلت عن هالبـلوق
مـآ اعجبتنـي فكـرته وخليـته يوولـي
وبعد كـم يووم وعـالمسن .. فجـآة جت المـحادثه بوجهي من وآحـد pb036
وسـألته لآني قد قبـلت الاضافه بس كـآن هذا قبل اكثـر من شهرين
مـن بدآآيـة السـآلفه .. وقلت له وشـلون تكلمـني وأنا مبلكتك وحاذفـتك pb036
وقـآل هكـر ومو لآزم تفكيـن البلوك وكذاا
وبعـدين قـآل : بأتصرف بالبلـوق وآخذه
عاد سويت انـي قويـه ..: قلت أخـذه بـالطقاق ومـآ اهتم
بعديـن حس اني من جـد ما اهتم.. وقـآل تـرآ كل ملـفاتك اللي بالجــهاز عندي :eek:
بـعدين هنـآ من جد اختـرعت .. وفصـلت الاتصال وسكـرت اللاب على طوول
اناا صح ماعنـدي شـي مهم باللاب لآ صوور ولآ شي .. بس خفت انـه يكون
مآخذ الصـور اللي بالهـآرد دسك لآ ني شبكـته بنفس اليـوم pb093
عـآد الدمـوع هنـآ بـدت ,, وعرفـوا اهـلي بالـسالفه من أختـي
وجانـي أبوي ,,
يهديـني ويقـط نكـت خخخخخخ .. وقالي :
طـيب اذا اخـذ الصـور ,, وش بيـصير عاادي خليـه ياخذهـآ pb189 pb189
أنا هنـآ تعجبـت من جد من موقـفه pb036 ,,
وقال كل هـالعالم والحـريم الاجآنب حاطين صورهم
ومـآصـآر شي ..
اليـن من جد اقتنعـت بكلآمه .. أمـآ الوالده عصـبت شووي وهدت بعديـن
.......

بـس الحمــد لله ,, ماصار شي بعــدهآ وعطيـت اللاب لواحد من اقـآربي
وسووى فيــه اللازم ,, وشـآل هالملفآت حقـين الهكرز :D
....

والحـين ابـد ما اهتم اختـرق احد الجـهآز ولا لا
واذا فيـه من يبي يختـرقه حيـآه الله
عيـن لحاف .....<< ناسيـه باقي المثل
فالمووهيـم اذا مافـيه شي خـآص بالجهااز فعاديـ
بالله اذا فيـه دورة بالهـكر pb095 .. فسـجوني أول وحـده pb027

لـكل الهـكر والمهكريـن bp039 bp039

&$..lucky Girl..$&
13-11-2009, 07:20 AM
حيا الله فيسز وحيالله صديقها الهكري :D <<< تحسن العلاقات مع هكرك لايجينا منه زار ولاشي pb036 :D
تدرين ان من ضمن الامنيات اللي ناويه احققها بعد التخرج اتعلم اصير هكر :D
مو عشان اهكر ع العالم وأوذيهم :D بس عشان المثل يقول أن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب :(
وأنا قد عشت مرارة الهكر حسبي الله عليه :(

اول ماشريت لاب توب واروح اطق لي ذاك الأيميل المميز :D واضيف العالم وأفرح به

ومع التعبث حست اعدادات اشياء كثير ودا اخوي الكمبيوتر لمحل كمبيوترات يظبطونه طبعا انا مخليه ايميلي
محفوظ بس بدون الباسوورد والاب كله صور موديلات وبرابيس بنات يعني مبين انه لبنت :D

قام الأخ في الله اللي صلح كمبيوتري ويسوي لي أضافه طبعا انا سبهه ذيك الأيام وأقبل اي اضافه :(
ويدخل الاخ الكريم في الله قلت له من انت قال انا محمد من محمد يالطيب :D قال اللي صلحت كمبيوترك
طيب والمطلوب ؟؟ قال ابي اتعرف عليك قلت اسفه قال مهوب على كيفك pb036

قلت لا اجل على كيفك انت طس مناك بس :mad: قال ترا بسرق ايميلك وتاخذني العزه بالأثم قلت اتحداك ;) ابد ماامداني اكمل حرف الكاف الا هو مسويلي تسجيل خروج من ايميلي :D

واحاول ادخل يقولي الباسوورد او اسم المستخدم غلط :(
وشوي وافتح صفحة انترنت ويطلع لي صفحه سوداء مكتوب فيها عشان ثاني مره ماتتحدين يالثوره :eek:

والله مالثور الا وجهك :mad: وتقفل الاخلاق واجي بسوي ايقاف تشغيل للكمبيوتر وأهو يلغي
واحاول واهو يلغي رفففففع ظغطي جعله الساحق :( وقسم بالله بغيت اصمخ بالاب توب الجدار

شي يقهر لاصار الشي لك ويجي من يرفع ظغطك فيه :mad: واقوم واقلع البطاريه وانطل الكمبيوتر :(
قعدت كم يوم عندي ردة فعل معاد اشتهي افتح لابي وان قلت لاخوي راح ودبغه وسوا مشكله :(
وسكت بحسرتي وقهري pb093

طلعت اللي في خاطري يافيسز :( pb189

بس تدرين وش اللي لاحس مخي للحين اني غيرت لابي وغيرت ايميلي وجتني اضافه من نفس ايميله pb036 مدري كيف عرف وانا مو بس مغيره الايميل حتى الاب توب بكبره :(

ياوهك يافيسز بعد pb189 bp039

SNICKERS
13-11-2009, 08:22 AM
صباح الخير pb189
ياحليله صديقك الهكري ياليت كل الهكر طيبين زيه
انا ودي اتزوج واحد هكر ويعلمن اصول التهكر pb189
احس شي حلو واحساس رائع لما اهكر جهاز
بلعب باجهزت البنات ما ابي افتش خرابيطهم
بس ابي احط لهم رسايل واحرك الماوس pb034
انرفزهم

احتياطاتي الامنيه
انا الباسورد ما حفظته تلقائي pb095
الكام ملزقته ببلاستر حق الجروح pb027 مافيه امل يشوف شي

و في النهايه ملفاتكم الشخصية احفظوها في فلاشات وهاردسكات خارجيه احرصو كل الحرص .. لان ممكن تكونو مهكرين وانتم ماتدرون .. والتهكير بحره واسع وماراح نقدر نلحق نغطيه بنصايح معينه تتفادونه , يا اني عرفت اشياء تشيب الراس
بسّ خلاص
طيب اذا بالغلط نزلت صور ع الجهاز بعدين نقلته ع الهارديسك وشلون احذفه من الجهاز نهائيا
(جهازي ابل)؟؟؟

وسؤال ثاني اذا من الهاردسك اخذت صوره وعدلته بالفوتو وحفظت التعديل بالهارديسك
تبقى الصوره بالجهاز ولا تروح؟؟

اخر سؤال :D
هل صحيح ان اذا حملت تورنت اكون معرضه جهازي لخطر التهكير ؟؟

وشكرا bp039

الهام شاعر
13-11-2009, 09:10 AM
اليفين الهكرز :d

في قديم الزمان اخترق جهازي شخص الله يذكره بالخير من كثر ماشافني مطنشه عرض عليا يعلمني التهكير بما انه تخصصه لكن انا بالي موطويل على هيك شغلات
اغلب الهكر منيحين اذا شافو الشخص اللي مهكرين عليه طيب وعلى نياته << على حسب كلامهم :d طبعا بعد المراقبه عن بعد

الى الان وانا مااهتم بشي اسمه برنامج حمايه وغيره لاني مااحط شي خاص في الجهاز من اول ماعرفت شي اسمه كمبيوتر :d << سبيل

late time
13-11-2009, 01:53 PM
المشكله لاحملت شي صاير تجي ويندو التحميل وكل شي.. فجأه اذا اكتمل يختفي!pb036ولو ابتل احمل الى سنه ماطلع..حامت تسبدي
pb024

عشان التقييم اللي جاني يقول ان انتي حاطته يسكر الصفحه لاخلص تحميل..فهمتوا غلطpb071

احمل ويكتمل وتنصك الصفحه طبعا..بعده اروح انفض الجهاز وين الملف اللي حملته ماافي!! :s

واسوي بحث بالجهاز كامل عن الملف بس مب موجود..جربت اغير مكان الحفظ جربت اغير اسم الملف بس كلها نفس النتيجه..الزبده انه مايحمل شي وجهازي له اكثر من 3 شهور مادخله ملف جديد:( <يابردتس بعد
اللي يقول انه فايروس واللي يقول هكر والله أعلم pb058

.

:eek::eek:

بالنسبة لمعرفة اذا الجهاز مخترق ولا لا فيه طرق واجد لكن بشرح لكم وحده:

ابدأ ،، ثم تشغيل واكتب cmd

راح تطلع شاشة الدوس ( شاشة سوداء وتخوف :D)

اكتب فيها : netstat -an << هذا الامر لمراقبة المنافذ المفتوحة في جهازك

اذا حصلت البورت 81 او 3460 مفتوح فاعلم ياعزيزي انك جهازك رايحن فيها والهكر تمشى فيه لين داخ :sm18:

اما البورتات الثانية ماعليك منها pb189

صورة

هذي احدى الطرق ،، وان شاء الله راح احصرها في موضوع اذا فضيتpb071

لا تنسون التقيييم pb094

bp039
.
.

وشلون؟

كتبت بتشغيل وجتني الشاشه السوداء وكتبت الكلام فيها..بس بعد الكلام وش اضغط؟ضغطت انتر ولا جاء شي..وش اضغط؟
فالك التقييمpb058

برميت
13-11-2009, 02:46 PM
- عندك ملف وشاكن فيه وصديرك يقرقع حاس ان بوه شي .. وفحصته من برنامج الحمايه عندك وبرضه شاك .. ماعليك عزيزي الشاك سوى انك تخش هالموقع
كود:
http://www.virscan.org/

فيسز موقعك رهيب pb192
تخيلي فحصت ملفات جهازي كلها ولقيت فيه ملفات مخروقة

وبصراحة تبين الكذب ... طلعت لي رسالة

http://www.up.6y6y.com/uploads2/9b2be1b534.bmp

شباب ما عليكم من النصايح كلها اللي فوق .. بخّوا فليت عالجهاز ويموت الهكر :D

اي استفسارات تراي بالخدمه pb192

abomuhanna
13-11-2009, 02:54 PM
قررت أستخدام لوحة المفاتيح الاحتياطيه ...خخخخخخخخخخخ

جن الغضى
13-11-2009, 03:03 PM
من ملف حملته لبرنامج .. وش هو هالبرنامج مانب قايله برنامج وبس اتقاء من الشبهات

وش هوست بوته ههههههههههههههههه

انا جهازي موجود فيه تنظيم القاعده حق الهكر يخططون ويسوون اجتماعات لكن اللي يخترق جهازي ارحمه مكين كل هاتلعب واخرته مايلقا شي يستاهل خخخخخخ

حـتـه
13-11-2009, 03:17 PM
ودي اعرف وشلون اهكر ونآآآآآآآآآآآآسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غـ نجد ـلا
13-11-2009, 03:21 PM
خخخخخخ الله يلوم اللي يلومك
بس أشوا إنه طلع رجال وأبضااي
حتى لو إن حركته تقهر بس شوفي كيف نورنا ونبهنا على أشياء مهمة
إللي لو الله ثم هو (هالهكر) مااظن طقيتي لجهازك اهتمام :D
بس تعالي .. وش دخل الجوال يومنك تقفلينه ؟!!
وإلا من الروعة هههههههههه .. / بسم الله عليك bp039

أذكر مرة كنت جاية ارسل صوري اللي بجوالي على بريدي لأني كنت أبي امسحها من الجوال
المهم إني سويت إرسال وارسلت بس يوم دققت في الإيميل طلع فيه غلط بسيط pb036
حطيت بدل الـ (a) حطيت (e) :eek: :eek: :eek: وتخمني صكت راس ما بعدها
ياني انخرشت خرش وقتها لأنها كانت كم صوورة لي ومعي وبنات خلق فيها .. :sm1: :(
المهم إني رحت اابي اسجل بنفس الإيميل اللي ارسلت له .. طلع مسجلين به :sm1:
واستنجدت بهكر وراح ارسل إيميل هكر على نفس الإيميل يبيه يفتحه عشان يهكر عـ الجهاز
ويمسح الصور بس مافتح الإيميل .... وارسلنا له من كم إيميل إضافه ولا قبل ...
بالأخير قلنا شكل الإيميل قديم ولا يفتحه وتوكلنـا على الله . . :cool:
والله يستر ... pb030

دامك عارفه اللي عندك ومهنا غريب وشوله النذالة :D ؟

نبضات
13-11-2009, 03:42 PM
.,

ههههههههه الله يعطيتس العافية وشكرا ع النصايح والحمدلله ع السلامه أحمدي ربتس انه مطوع والا كان علوم < مسسرعه :d

نور المشعل
13-11-2009, 03:49 PM
ربي يحمينآ من كل شـر
استغرب من نآس كثير تتهاون في هذا الشـي ..
قال ابن جرير -رحمه الله تعالى- قوله: (ولا تجسسوا) يقول: ولا يتتبع بعضكم عورة بعض، ولا يبحث عن سرائره، يبتغي بذلك الظهور على عيوبه، ولكن اقنعوا بما ظهر لكم من أمره وبه فاحمدوا أو ذموا، لا على ما لا تعلمونه من سرائره .. ثم ذكر أثر ابن عباس: نهى الله المؤمن من أن يتتبع عورات المؤمن.

والموضوع عند البعض أخذينه من مجال التسليه ومتنآسين الحرمه العظيمه له ..

أحنآ ناقصين ذنوب :d

الله يهدي الجميع ..

بقناعه أن الي يدخل عالم النت لازم يدرك أن الخصوصيه صفر , وكآنك عايش في بيت من دون جدران ..
ومع هذا ماينسى أنو مايعمل داونلود لـ اي شي ومن أي مكآن
ويركز على برامج الحمايه ..
ويحاول يقلل التعامل مع الاشخاص الغرب ..

شكراً ع الموضوع
نورتي القهوة ..

NODETTA
13-11-2009, 04:31 PM
ودي اسب بالهكرز بس اخاف احد يستقعد لي خخخ

عموماً بس بقول للي بتحذف صورها اول شي افتحيها بالنوت باد
بيطلع لك كلام حوسة ورموز العبي فيها واحذفي وغيري اماكنها
وبعدين سوي نعم على حفظ التغييرات وبعدين احذفها وماراح ترجع بإذن الله :cool:

والله يستر علينا

عوافي فيسز pb189

عويشق
13-11-2009, 04:35 PM
الحمدلله على السلامه .. صارت خيره لك pb192
بس وشو البرنامج اللي سبب المشكله ؟ عشان ماناكل المطب حنا بعد pb094
<-- لا بريء مره :D
وشكراً على النصايح اللي قدمتيها وليت البنات اللي يحطن صورهن يتحرصن
في " تزبينها " :D لأنه مهوب كل الهكرز مطاوعه ترى :D

bp039

فرابي
13-11-2009, 05:41 PM
ارحبو فيسزpb071pb189

كيفك يابنت
ماعاد لنا علمن بتس من ذيك الليله اللي مش فايته

نصايح حلوه بس اعذرني قررت اعطيك اكبر بلوك اجل من تنبيه تهكريني:):D
سوالف مع هكر ولله الحمد ماصارت لي بس بحكم ان مصطلحات الموضوع كلها تمدن فأسمحيلي بينحفظ بالمفظله:):D

ماقصرتي ونورتي القهوهpb189bp039

miss rock
13-11-2009, 06:00 PM
يا هلآ أهم شي الهكر المطوع اللي جاك يشبه اللي جاني:D ..
تخيلو يوم كانت عندي مشكله عائليه كبيرهـ و اقول ياربي وش الحل مو ناقصين مشاكل ,,
و اجي افتح اللاب الاقي مستند كبير مكتوب فيه افتحيه ضروري جدا جدا جدا
انا هنا تنحت pb036
و الاقي مكتوب انا شفت صورك و شفتك عالكام و كتبت لك بس عشان تنتبهين و تشيلين صورك ..
الآدمي نصاب بقوهـ pb093 انا عمري ما حطيت لي صور لي بالجهاز و لا عندي كام ,,
و لا عمري قد قبلت اضافه شباب او اشخاص ما اعرفهم
المهم دريت ان ما عندهـ سالفه pb071
و قلت لواحد من اخواني ,, عندهـ ماجستير كمبيوتر و متفهم و قلبه كبير pb189:D
لما شاف الكلام قال ما عندهـ سالفه و أعلى مافي خيله يركبه :D
و تحمدت ربي اني ما فكرت احط صور ,, لو اني قد حطيت لو مرهـ وحدهـ صور لي كان شكيت و بديت اوسوس أو اقل شي كان انهبلت pb093

{bp039 لك}

A L O M A R
13-11-2009, 07:10 PM
أعآآآننتس الله أخيتي ,
الهكر والله عالمه كببيير مرره ,,
لو بشرحلتس الطرق والله ماراح نخلص ,
لآن كل مره فيه شيء جديد يطلعلهم وثغرات تطلع
بس فيه حركه بعد في الإيميل تجيك تراها ثغرهـ
أحيانا يجيتس رساله من إيميل خويتس تقولتس
إدخلي فيذآ على الرابط ,
لما تدخلين عليه يطلعلك صفحه بيضاء او زي كذا
آخرتها الهكر , داخلن إيميلك
يعني اشياء تشيب الراس والله
بس خليتس عاديه ولا تهآيطين وماراح تشوفينهم ,

دووتتس bp039

تعبت أشتاق
13-11-2009, 07:59 PM
الله يستر

خليتوني اوسوس

واللصقه اللي حاطتها على الكام طاحت من اووول وطنشت والحين قمت ادورلي لصقه احطها

Faces
13-11-2009, 08:42 PM
راجعه لكم كلكم ان شاء الله واحد واحد .. مع برامج وكيذا .. وان شاء الله تستفيدون
عندي السبت والاحد اختبارات اخلصها واجيكم :d

مفلوقه بحصاه
13-11-2009, 09:56 PM
فيسس من امس وانا ودي ارد على موضوعس بس مدري من حالف على اردي انه مايوصل

ذكرتيني ببدايه الصيفيه ذي كنت اتعلم كيف اصير هكر ويوم قلت لصديقتي شرايس اجرب عليس بغت تاكلني
وبعدين خلاص يوم شفت ان السالفه مشاوير وكذا هونت هههههههه قلت بكره يهكروني واروح فيها
موضوع لطيف وخفيف اجل يقولس يادلخه وتقولين جزاك الله خير هههههههههه

. . رجآويْ
13-11-2009, 11:49 PM
بنات أنا عندي خبرة في الهكر في أحد يبي يأخذ ترى الرقبة سدّادة فديتكن :D

bp039
.

إييه أبي أبي :Dpb189
متى اجيتس؟واجيب معي لابتوبي؟:D

without sugar ~
14-11-2009, 12:57 AM
انا حريصة جداً مو كل شي احمله..
وكل يومين انظف الجهاز واسوي له سكان .. :d

بنات أنا عندي خبرة في الهكر في أحد يبي يأخذ ترى الرقبة سدّادة فديتكن :d

bp039
.

أبي دورة هكر : فيس ميت يبي يتعلم للهكر: :d

سما1
14-11-2009, 01:00 AM
^
^

أنا مثلك في حكاية أني اسوي للجهاز تنظيف وسكان كل يومين
صايره موسوسه مدري ليه
وشكرا فيسس

وشكرا سمر الليالي عالمعلومات
والى الحين نفسي اعرف طريقه شلون اعرف اذا فيه احد يتجسس عالجهاز

Gorgeina
14-11-2009, 01:26 AM
انا ولله الحمد والمنه مااقد وطوط عندي هكر ياحبيلهم بسpb189:D <- - تقردن الاختpb027
هو اصلا من شااف الايميل غسل ايديهpb027

بس مرره حكيت مع هكر صاحبتيpb071
وماادريت اصلا انه هكر عاد دخلت علي وانا مسكت خط الشررقيه في السوالف
وقلنا ورحنا وجينا وسوةينا وفعلنا
الا اشووف البنت ماتتحمس مو بالعادهpb036
واسالها وش فيك تقووم تفتح لي الكاام pb036
انا ارتعت وش جاها البنت واقولها وش فيك ؟؟؟
قالت ابي اشووف بدلة العيدpb036 <= = وين بدله العيد شغل مصااريهpb027
انا قال بدله ولامااقال طاااااخ بالاب سكررته من الخفه وعقب مارجعت لعقلي المصوون وانقد على نفسي وجع وراني سكرتهوافتحه واصككه بلووك مع اني ودي ةالله صاكته بكف pb093

في الاخير اتضح لي يوم غسلت شرااع البنت انها ماعلمتني صاار هالهكر بزر في المتووسطpb036pb036

الا سؤاااال ليش الهكرررز كلهم مبزرره وش الحكمه من ذالك هلو هاذا جيل الهكر مثلا:rolleyes:

Miss.7ala
14-11-2009, 02:19 AM
الحمد الله انا حذره ما احفظ اشياء خاصة
افتكر زمان حملت صوره من النت وبعدها سارت الصفحات الي افتحها تتقفل عليا وبعدينا انفتحت المفكره ومكتوب فيها ايميل مكتوب ارجو الاضافه :eek:

واترددت اضيف ولا لا وقلت لا اختي قالت ضيفي وشوفي عاد قالي انو فيه واحد اخترق جهازك وفتح ثغره فيه وهوا عن طريق الثغره دخل على جهازي وقال خلاص قفلت الثغره وسوي فورمات للجهاز
جزاه الله خير bp039

وحده تحكني تقولي انو فيه هكر اخترق جهازها واخذ صورها وسار يحطها في مكان صورته الشخصيه وهيا تسب فيه وتبكي يقولها كلميني عشان امسح صورك واتصلت عليه وسارت تبكي وتسب فيه وبعدينا قالت لصاحبتها طلع اخو صاحبتها في الهيئه واخذ رقم الولد وايميله واستدرجوه لما وصلو الى بيته ومسكوه واتلفو كل الي عندو pb034

الله يكفينا شرهم

شكرا على المواقع عجبتني ..يعطيكِ العافيه ..bp039

Faces
16-11-2009, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله ..
هاه شخباركم وش مسووين ..؟! بديتو تحافظون على اجهزتكم وتخافون عليها والا لا :d .. بديتو تحدثون برامج الحمايه .. بديتو تسوون سكان .. شلتو قشكم من الاجهزه ؟!
وبعدين ماشاء الله اغلب البني ضحايا وثله من الدلوخ شخبارك برميت :D pb094 .. و تبون تتعلمون تهكير pb093
بدل ماتتعلمون شي يفيدكم الا هو حمايه ومراقبه اجهزتكم .. هذا وش اسميه بالله وش اسمييه pb131 .. عموماً مانب معلمتكم ولا شي عن التهكير ... يلا جبت كذا برنامج لحمايه اجهزتكم ممتازه جداً وبروابط مباشره ..
وراح ارد على السؤال اللي انطرح اللي هو كيف اعرف ان جهازي متهكر ..؟!

اول شي طريقة Bling في رد 50 وهو اكتشاف الجهاز عن طريق منفذ 81 صحيحه بس للمعلوميه
منفذ 81 ومنفذ 3460 هم المنفذان تقليديان وافترضيين في برامج التهكير , الزبد يقدرون يهكرونك بمنافذ غيرها
يعني مثلا اذا منفذ 81 بجهازك مفتوح يعني الهكر مخترق ببرنامج معين
و اذا منفذ 3460 مفتوح انت متهكر ببرنامج معين .. , والاجهزه ما فيها بس هالمنفذين لا فيها منافذ كثيره
ويقدر الهكر ان يهكرك باي بورتات غير اللي ذكرنا .. لذك صعب نحصر لكم المنافذ وتقفيلها ..
لذلك خلونا نتكلم عن مراقب العمليات او أدارة المهام من ( ctrl+Alt+Delete ) .

- هالشي لو يفهمه الشخص خلاص يقدر يحمي جهازه ويصير آخر حلاوة من التهكير .. بس بجانب
برامج الحمايه اللي تحميك من الفايروسات والتروجونات والخ .. لابد تكون مقفل كل البرامج كلهااا
والملفات وتكون على سطح المكتب وتفتح مراقب العمليات بالاختصار اللي قلت لكم عليه .. اذا لاقيته فاضيه امورك طيبه وتمام .. بس مثلا اذا لاقيت برنامج الماسنجر مفتوح وانت اساساً مقفل و حتى مسوي له انهاء من شرط الادوات او برنامج فاير فوكس اوي أي برنامج ثاني شلون يكون شغال هنا تعرف انك مهكر .. لان الباتش اللي نزل بجهازك بيكون طول الوقت مفتوح ( والباتش يكون مدموج ) مع برنامج زي الماسنجر علشان كذا تلاقي الماسنجر مفتوح في مراقب العمليات .. وانت مقفله اساساً ...

- http://www.armor2net.com/free_download/armor2nt.exe
وهذا برنامج لمراقب صدقي مو زي اللي يجيك مرفق بالجهاز .. مره ممتاز ومجاني ومفحوص pb036 وقامد قداً pb027
وغير كذا انه سهل مره ومجنون .. بتحملونه تلقائي بيكون مصغر عند شريط الادوات تحت عند الساعه ... اذا حملت شغله وفيها باتش بيجيك يقول لك برساله تنبيه تشبه ( تسجيل الدخول حقت الماسنجر ) ان باتش وفيه رقم الاي بي متصل بجهازك ويعطيك رقم البورت ( المنفذ ) اللي دخل منه .. هل تبي قتل العملية والا لا ؟! < يعني رسالته تنبيه اختراق هذي زين .. وفيه خيارين يا تسوي بلوك او تستمر عادي .. انتم عاد سوو بلوك لاتخلونه يستمر علشان مايخش الجهاز وكيذا ..
( هذا السيريال نمبر لتفعيل البرنامج = 34315558L34W ) < اذا مانفع معكم الشيخ قوقل ماهوب مقصّر pb094
الرد الجاي برامج الحمايه pb058..

Faces
16-11-2009, 08:40 PM
برامج الحماية
جبت لكم الافضـل والنسخ المجانيه الا واحد وهو ..
الكاسبر سكاي هالبرنامج ممتاز جداً فيه روابط كثيره مجانيه له بالنت اترك البحث لكم لكن انصح انكم تشترونه افضل رخيص بـ 100 ريال ويجي معه لوحه مفاتيح بالشاشه خاصه فيه ( اللي قلنا تستفيدون منها في كتابه رقم الفيز والكاردز والباسوردات )

- Avira AntiVir Personal - Free Antivirus 9 , الافيرآ
التحميل هنا (http://download.softpedia.com/dl/dedb711e1eb178d17c2156e99af451ff/4b008512/100006527/software/antivirus/avira_antivir_personal_en.exe)

- BitDefender Free Edition 2009 , البتدفيندر
التحميل هنا (http://download.bitdefender.com/windows/desktop/free/final/en/bitdefender_free_2009_32b.exe)
هالبرنامج ممكن يجيه عدة انتقادات بس اللي يدري يدري والا مايدري ياكل فول < وش جوك pb036

- AVG Free Edition 9 , آي في جي
التحميل هنا (http://download.softpedia.com/dl/7515c8a3a9bd3faad1e9e85ebfb1f5da/4afeadc9/100006858/software/antivirus/avg_free_stf_en_90_707a1765.exe)
هذا البرنامج اسطورة بس المدفوع منه طبعاً .

- Avast! Home Edition 5 , افاست
التحميل هنا (http://download790.avast.com/files/beta/5.0.221/setup_av_free.exe)

هذي اربع برامج حمايه قوية ومجانيه ولا تحتاج سيريلات ولا كراكات .. واللي لاحظت ان كثير يهتمون بس بوجود برنامج الحمايه ولا يعرفون استخدامه او يهملون الفحص او السكان ... حاولو دورياً تحديث البرامج وتعملون سكان دايماً .. وان شاء الله ماهناش الا خير

وحشني زمآنك~
16-11-2009, 10:22 PM
والله آنه آجوودي :d

يآشين الهكر صآرتلي معآنآة منهم :(

SAROOONAH ^_^
19-11-2009, 06:17 AM
:(

قسم روعتوني تراي موسوسه حددددي لدرجه مره خزنت صور جماعتنا من زود الوسوسه شفت اصاله بصوره وهي بحفله وكانت معطيتني وجهها على جنب يعني مو واضح انها اصاله ومسويه تسريحه وفستان نفس لون خالتي وقريبه من تسريحتها بااحد الزواجات خزنت الصوره مرتاعه ورحت لبنت خالتي اقولها ان خالتي الثانيه منتشره وكذا:sm18::sm1:

وهي خااااااافت وحطت اللوم علي لان محد يصورهم الا انا :sm12:

انتي وفيك ومافيك يوم وريتها الصوره ابد ماهاوشتني وخلتني ولا شي:D

طلعت الست اصاله pb027

<-الوسواس قام يغير حتى الاشكال بعينهاpb093
ياعاااآآآلم انقذوني انا انسانه ماعرف شي بالنت غير قوقل والمواقع والمسن بس

يعني وش هكر وش مدري وش :(:sm18:

قسم لو فيه مليون هكر ماراح اعرف:sm1:

شسوي ابي اكتشف ان فيه هكر ولا لا علموني:sm18:

ابي ناس وسيعين صدر معي لاني ماعرف شي واغث بالتحميل وكذا تعرفون شسمهpb027

يعني مدري وش اقول عن حالتي صراحهpb027

اللي حابين يساعدوني وادعيلهم بظهر الغيب يتقدمونpb189pb094

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم من اراد بنا سوءا فاجعل كيده في نحره يارب
اللهم اكفنا شر كل من به شر واجعل شره نقمة عليه

حسبي الله عليهم

<<< تدعي بضمير وذمه ههههههههه

{ بـوهـة }
19-11-2009, 07:26 AM
ههههههههههههههه ذكرتيني بالذي مضى .. pb027

قبل كم شهر تهكر ايميلي , بس الحمدلله كلمته وطلع ابن حلال ورجعه لي ,! :D

بس من يومها الى يومتس هذآ وانا عندي احسساااااااس قوي وشديد انه يحوس بالجهآز معي , :D
بس ان شاءالله انه ابن حلال وولد ناس واخلاق ومايجي لأشياءاتي الخاصه .. < كوده يقرا :D

يعطيتس العافيه على النصائح الذهبيه ..
ولو بندخل في بحر التهكير والإحتياطات اللازمه ماوقفنا ابد ..
فيه اشياء تقولين من اليوم ورآيح ماراح اسويها.. وتضطرين لهآ ..
ساعات تضطرين تشتغلين ع صورك الخاصه والمسن وكل ابو الأشياء مفتوحه ..
وساعات تضطرين تفتحين روابط وانتي مستعجله ,
وساعات تضطرين تحملين برامج .. تدفعين نص عمرك بس تتثبت !
احيان كثير تكونين مو فاضيه او بالك مو مع هالشغلآت .. وهنا تبدأ المشكله ! :D

مافيه حل الا اننا نتعلم التهكير واللي يهكرنااا نهكره ..
< طسي نآمي :D

دوتس , bp039

- ورد ,
19-11-2009, 10:12 AM
ههههههههههه , يآ حبيله هآلهكر وآلله pb189pb095
عآد أنآ جهآزي صور وأغآني :D منييييب أحط فييه ششي أببدن ! :D
خووّذي يآ ببطلآه bp039

*AMOOOL*
19-11-2009, 11:58 AM
قال ابن جرير -رحمه الله تعالى- قوله: (ولا تجسسوا) يقول: ولا يتتبع بعضكم عورة بعض، ولا يبحث عن سرائره، يبتغي بذلك الظهور على عيوبه، ولكن اقنعوا بما ظهر لكم من أمره وبه فاحمدوا أو ذموا، لا على ما لا تعلمونه من سرائره .. ثم ذكر أثر ابن عباس: نهى الله المؤمن من أن يتتبع عورات المؤمن.

والموضوع عند البعض أخذينه من مجال التسليه ومتنآسين الحرمه العظيمه له ..

كلام مشرفتنا ::نور المشعل أختصار لكلامي

((حبيت اعلق على معلومه ملاحظتها // أغلبية اللي يهكرون المراهقين الفاشلين pb093 أو اللي عندهم مراهقه متأخره :D
يعني تلاقونهم ماعندهم استعداد يدرسون صح pb131 وماعندهم استعداد يشغلون انفسهم بشي مفيدpb131
الشي اللي يمكن يفكرون فيه انهم يخربون على غيرهم ويعثون بالأرض فسآآد :D
وحده من زميلاتي تسولف بأختها المراهقه تقول فصلت عن اول سنه جامعه وسجلت بمنتدى المهكرين وعاكفه تتعلم دروس
واول أنجاز سوته وفرحانه فيه هكرت ايميل صديقتها :D<<تحس انها صنعت طيارهpb036
,,,الحين اغلبية الأجـانب يتعلمون التهكير علشان يسرقون معلومات خطيره ساسيه pb024
أو علشان يتجسسون على كتاب ومؤلفين وياخذون علمهم pb034
بأختصار لازم يستفيدون من التجسس على غيرهم
يعني صحيح فعلتهم خطأ بس عالأقل يبحثون عن علوم يبون يسدون حاجاتهم النفسيه للعلم pb034
وهذولا يبحثون علشان يهكرون ايميلات :Dاو يتجسسون على اجهزه pb093
علشان كذا المفروض نثبت برامج تلغي اي ملف تجسس بأجهزتنا ~غير الأفيرا أوالنود أوالكاسبر

لكاتبة الموضوع..bp039

مطلوب آمنيًآ !
03-12-2009, 09:22 AM
بآإك

http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=529454

(f)