PDA

عرض كامل الموضوع : ✤ كلمآتـ نا ., ألـوآن شتـّى للحيـاة ▒ ~ فضلاً اقتباس الرد بالكامل ممنوع !


صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 [19] 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39

روابي888
22-12-2009, 10:44 PM
روابي اااااااااااااااااااااه يا قلبي ..:(
الطاقة السلبية والحسد (http://uturnic.tumblr.com/)

الله يعوض عليكي كل ما خسرتيه bp039
هلا بك يالغلا..
تتوقعين ممكن أثق بأحد...مستحيل....
((ماعاد فيه صدااقه بهالزمن))..

ومشكوووره

S 7 R
22-12-2009, 11:03 PM
هلا بك...
سبحان الله كأنك جالسه تقصين قصتي مع خويتي...
**المهم:سوري طولت عليكم بس ذكرتيني بمن كانت في يوم اختاً لي....:(:(
تحياتي..

[COLOR="DarkSlateGray"]ياقلبي انتيpb189

الله يرحم بتك ومن طيور الجنه ان شاءالله وتشفع لك

خويتك اشكالها واجد نفس الشي صار معي بس الفرق هي فشلتني حتى قدام اهلي

عالعموم هذي مو كفو تفكرين فيها ادري احيانا تحنين لوجودها بحياتك لاني مجربه هالشي لكن من باعنا بعناة لو كان غالي ويعوضنا الله خير

لقلبكbp039

كلمآتي ~
22-12-2009, 11:06 PM
مشكلة : ملامح

السلام خواتي ،،

فيه مشكله مضايقتني :sm1:
انا الحين برا السعوديه زيين

وفيه صديق لابوي ومعه عائلته وحنا وهم مع بعض
سجلنا بمعهد صرنا حنا البنات مع بعض

اوكِ

كنت داخله الماسن وحاطه توبيك
تقول انت اني محلوه ،، عسسى الله يحلي ايااامك


قلت لها : سسلآلآم
قالـت: اهلين
بسال سوال
عادي صح
قلــت : أن: هلآ امري

قلـــت : أن: آيه عآدي ،،
قآلــت :من الي قاال لك انك حلوه

قلــت: أن: وانت ليش حآرقه اعصابك
؟
قالــت :لا يعني تمدحين نفسك منااك بس

قلــت : أن: يختي توبيك ،،
قلت: أن: نآويتها مشاكل يعني

قالـــت: لا بس اول مره اشوف وحده تمدح نفسها تصير وااثقه بس مو لهدرجه
قلــت : أن: توبيك وانتي ليشش حارقه اعصابك ابفهم يعني

قالـــت : لا بس سواال ليش كليتين بقشوري وش قلت بس سالت
قلـــت : اييه سؤالك ماله دآآعي
يآششين اللقافه ،، توبيك لايودي ولا يجيب .. حارقه اعصابك على ايش انا مآآدري

قالت: كلي ،،،، :eek:

قلت : :eek:
قالت :برب
قلـت : الله لايبلانآ
قالـت :قرف
انتي مو واااثقه من نفسك يااامريضه

قلت : أن: يقرفك يآشيخه
قالت :برب
قلت: روحه بلا ردة
شوفتوا :sm1:
انا محترمتها على ااننا مغربه

جت اختها بعد ساعه بالماسن
قالت : ملامح لاتزعلين من اختي ترا والله تو اشووف الماحادثه لو اني عندها كاان فقعت ابو وجها هي قالتلي شووفي المحادثه بغغيت امووت
وربي سوووووووووووووووووووري

قلت:
هههههه ،،ياحليلكن
قالت :عااد كلش ولا رنو

قلت : الوضع عآدي والتوبيك لوحده موب لـي
قلت: واختك ششكلها معصبه وانا واكتبلها وانا ميته من الضحك واشوف وش ورآهآ ،، وبسس والوضع عآآدي
قالت: اووك يعني ماافي شيء

قـــلت: يآبنت النآس مآفييه شيء

بتقولون شفيك خربطتي
امي درت بسالفة الي صار
وقالت لاتسبين ولاتنفعليين


قولي كذآ وكذآ وكذآ
وهو هذا هو الكلام الي كتبته لاختها فوق :sm1:

انا بصصراحه ماتوقعتها كذآ
وعصبت

واختها خانقت اختها الاولى
وامي قالت لي لاتسوون مشاكل انا وامهم صديقات مرره وابوك وابوهم بعد بلا تفاهات ...
واليوم الثاني ماتكلمت معي ولا انا

وبعده تكلمنا لكن برسميه مرره
والحين بالماسن ودي اضيفها قلت خل ننسى الخرافات والتفاهات

وابي اقولها خل نضيف بعض بسس مادري

:sm1::sm1::sm1:
انصحوني وش اسوي الحيييين
بليز ساعدوني pb131

كلمآتي ~
22-12-2009, 11:09 PM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ


بنات انا عندي مشكلة وبقولها لكم بآختصار
اول شي انا حاصل بيني وبين زوجي سوء تفاهم يعني تقدرون تقولون مشكلة..
قسم بالله العظيم انا مو مقصرة معآه ابد في البيت ابذل كل جهدي من تنظيف وترتيب وكل كم يوم انظف وابخّره يعني اهتمامي كويس بس اظلّ ناقصة انا انسان:(
انا ادرس يعني شي طبيعي ممكن يكون فيه احيانا تقصير
المهم انو زي كل مرة جلسنا مانحاكي بعض كم يوم:(
امس وهو بدوامه ارسلي قال ياليت نتكلم اليوم ونتناقش بالامر
انا فرحت قلت ان شاء الله تهدى النفوس لاني ملييت من هالعيشة
وبنفس الوقت مكتوومة ابي احكي
لما جاء تكلمنا وكيذا اقوله ويقولي وكل واحد يحكي اللي عنده..
بنات قالي انتي من تزوجتك ماتأثرين ولا تتأثرييين:(:sm1:
هذي طبيعتك ومستحيل تتغيرين:(
انا ذبحني التفكير اقسم بالله اني اقطع نفسي تقطييييع بين البيت والدوام وشغل البحوث والاختبارات والولد يحتاج رعاية وزيارات وعزايم اهله مرة مرة مضغوطة:(
جالسة بس استرجع وش سويت له وبس ألوم نفسي كرهتني قسم بالله
اتذكر لما اهديه بين فترة وفترة بمناسبة وبدووونpb093:(
لما اكون عند اهلي ارسل له مسج قبل ما ينام:(pb093
الغداء العشاء بس افكر قبل الوقت بكثيير وش اطبخ وش اصلح ابي حاجة جديدةpb093
لو تجي مناسبة ذكرى زواج ما انساها
طيب هذول كلهم على جنب بنساهم يكفي جبت ولد له:sm1:pb093
بنات عقلي بيطير من مكانه من التفكير:sm1:
وكل ماتذكرت كلمته بس اقول حسبي الله ونعم الوكييل
قلت له حرام عليك وشلووون ما اتأثر وما أأثر بالبيت من يغسل يكوي ينظف يطبخ يراعي ولدك ميييينpb093:sm1:
يعني لما اسهر مع ولدي وهو تعبان طوول الليل معناته مالي تأثير:sm1:
لما اهتم فيه اذا صار هو مريض واداري عليه مايكون لي تأثير:(
قال ماتسألين وش سويت في شغلك وش صلحت وش صار على الايجار..:eek:pb093
قسسسم بالله العظيم يابنات انه رجال كتووم ولو اسأله يجاوب ايه او لاpb093
على قد السؤال كل شي يعده اسرار مايحب يحكي بأمور شغله واهله وراتبه ابببد.. لما عرفت طبعه صرت ما احب اسأل لو يحكي معاي بتجاوب معه بس خلاص بطلت اسأل:(
بس اتوقع هو قال هالكلام يبي يحط اللوم علي!!pb093
بنات بسألكم الحين الحياة الزوجية مبنية على ايش؟؟pb093
زوجي يقول نظفي البيت واهتمي في النظافة والغسيل
وشغلك واقدرك!:confused::(
يعني الحياة الزوجية شغل وبسس؟؟
احكر نفسي بالبيت والشغل والغسيل بسسس؟؟
طيب وين الاحترآآم؟؟ وين التفاهم بين الزوجين؟
احس تفكيره غييير :(:sm1:
والله اني احاول اكسبه بالكلام الزين واهتم ببيتي وولدي عشان ارضيه واصلا مافي شخص كامل والله لو اني آله:sm1:
بس عجززت وخصوصا لما قال انتي ما تأثرين ولا تتأثرين خلاص بس اتذكر كلامه ودمعي على خدي وربي:(
انا متأكدة انه يحبني بس وش فااااااايدة هالحب بدون احترام:(
بنات الله يخليكم ساعدوني ابي اتكلم ويكون كلآمي قوي عليه
ابيه يحس مرة مقهورة ابي اعطيه حكي موزون بدون ما اغلط وبنفس الوقت ابيه يحس بكلآمه:sm1:

S 7 R
22-12-2009, 11:12 PM
مشكلة : ملامح


pb131

بصراحه مت ضحك عليها

وش تبين فيها تضيفينها ؟؟

والا اقول ضيفيها حق سعه الصدر:D لاضاق صدرك تخانقي معه عن جد أسلوبها معفن pb036

S 7 R
22-12-2009, 11:17 PM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ


:sm1:

حبيبتي يمكن هو قالها مجرد تفلسف او كلمه توه سامعه وحب يقولها

مهما كان انتي بشر رحمتك جدولك مزحوم

والحياة الزوجيه عمرها ماكانت طبخ ونفخ وولادة وبس

يمكن محتاجك احساس ومشاعر يمكن محتاج يحس انه طفل بيد أنثى !

ياكثر الحريم اللي مهمله واجبات بيتهاا بس حاطها بعيوونه لانها عارفه قلبه زين

وحبيت فيه صراحته يقول ماتسأليني عن يومي !

أسأليه بدلع بأهتمام مو تحقيق وين وليش

أعرفي مفتاح قلبه وحسسيه انك أنثى ولاتحملي نفسك فوق طاقتها بالطبخ والتنظيف

لكbp039

Nina-chan
22-12-2009, 11:19 PM
مشكلة : ملامح

السلام خواتي ،،

قلت لها : سسلآلآم
قالـت: اهلين
بسال سوال

؟
قالــت :لا يعني تمدحين نفسك منااك بس

بليز ساعدوني pb131


وعليكم السلام والرحمة....

امممم....صراحة هي وقحة....بس سامحيها....وصفي قلبك....ولا تقعدين تسألينها ليش قلت كيذا؟؟؟....وليش تصرفتي بهالطريقة؟؟...وأنا مو قصدي....

لا تقعدين تبررين لها تصرفك....خليها تقول كل الحكي اللي عندها وأنت اسكتي...وبتنتهي السولافة...:)

بس نصيحة يا قمر....لأن شكلك صغيرة...ابدا ابدا لا تعطينها وجه تغلط عليك.....

و ضيفيها من جديد وارسلي لها مسج....وقولي لها بنفتح صفحة جديدة....وأنا حلوة غصب عليك :D ههههههههههه مبين شكلها مقهووورة من شيء وحطتها فيك!!!pb093

حلم انهدم


الله يكون بعووونك...مدري وش يحس فيه زوجك يوم يقولك كيذا!!!!

يمكن يحس أنك مشغوووولة كثير عنه.....يعني ببيتك وولدك ودراستك ومهمشته!!!

مدرري....اكيد المتزوجات بيقولون لك من خبرتهم....بس قلبي معك....ولا تتحطمين ولا شيء....ترى الدنيا يبي لها قوة قلب.....

M E E $ H
22-12-2009, 11:29 PM
مشكلة : ملامح

السلام خواتي ،،

فيه مشكله مضايقتني :sm1:

:sm1::sm1::sm1:
انصحوني وش اسوي الحيييين
بليز ساعدوني pb131














أوَّل شيّ هونيها وتهون .. أنتِ الحين تشوفين مشكلتك وكأنَّها ( مصيبة ) وحلَّت عليك
بس لو فكرتِ فيها برواقة بتلقين انها شي بسيط والأيَّام كفيله انها تحلَّها لك وتنسيك إيَّاه أصلاً

اللِّي عليكِ الآن تسوينه ، تنسين الموضوع تمامًا ، كون أخت هالبنت أعتذرت لك فهي ردَّت لك اعتبارك
أمَّا بالنسبة للبنت / أنتِ أحسني الظَّن لعلَّها كانت بهذيك اللحظة تمر بظرف صعب وفرَّغت غضبها عليكِ
وخلِّي نيتِك إتجاهها صافيه عشان ربِّي يوفقك ، ولاتنوين على قطاعة ، بالعكس إتركي الموضوع يبرد
وبعدها بالتدريج تكلمي معها وانتوا مجتمعين مع أهلكم وكذا ، لاتسولفين معها على أنفراد خليها لين تحس
إنِّك نسيتِ السَّالفة .. وهي لو شافت منك لين جانب راح تحس بغلطها وراح تصلِّح اللِّي بينكم ..


وبس :rolleyes:bp039 .

UTurnFashion
22-12-2009, 11:52 PM
هلا بك يالغلا..
تتوقعين ممكن أثق بأحد...مستحيل....
((ماعاد فيه صدااقه بهالزمن))..

ومشكوووره

روابي اقدر اقول لك كان عندي صاحبة من يوم إنولدنا وحنا في بطن أمهاتنا وإحنا صديقاااات ومخططين لنا نكون صديقات , سبحان الله كبرنا وصار عمرنا 16 وفرقت بيننا المشاكل بغض النظر مين الغلطان ومين الصح كنا صغار وقتها ..شيء طبيعي كنا أصحاب من يوم كنا في بطن أمهاتنا :D بالتالي ما عندي الآلية اللي تخليني احاول اصادق ناس او كيف اتعرف ع ناس ..جلست لوحدتي احاسب نفسي واحاسبها واحس الغلط فيني واحسب غلطاتها ..صادقت في نص الثانوي وحسيت انه واخيرا لقيت الصداقة بس تخرجت pb093 تغيرت أفكاري وإكتشفت انه كنت مصادقة بس عشان ما اكون منبوذه اجتماعيا ههههههههههه ...تخرجت خشيت الجامعة أول ترم جامعي برضو صادقت عشان ما اكون منبوذه واجلس لحالي pb027 مع العلم انه عندي صاحبة تعرفت عليها لما كنا ندرس في الروضة بس ما قدرنا ابدا نتلاقي ع منهج واحد ولا بيننا اشياء مشتركة...و سنة 2005 ....لأول مرة في حياتي اعرف إيش يعني صداااااقة لأول مرة احس بطعم الصداقة ..رغم انه لاحظي صداقتي الطويلة اللي قضيت 16 سنة فيها إلا انه 5 سنوات من 2005 خلتني أحس الصداقة نعمة ربي معطيها للبشر , الله يخليهم لي ..نمر بمشاكل ونتهاوش ونرجع نتصالح ونفهم بعض اكثر :D .. في اللحظة اللي فقدت فيها أي إحساس بالصداقة وما كان عندي أمل , أمي دعت لي ربي يوفقني ويعوضني بصديقات وسبحان الله فعلا لقيتهم ..
شوفي روابي زي ما انتي إنسانة صادقة بمشاعرك و أحاسيسك وصديقة صديقتها ..حطي في بالك في بنات زيك تعرضوا لصدمات من صاحباتهم وفي بنات زيك بنفس المستوى ويمكن اكثر ...
بكل اختصار زي ما روابي موجودة ع هالأرض = في صاحبات مستقبليات لها بنفس تفكيرها ..

انتي الآن إنسانة ناضجة ..وصلتي مرحلة من العمر تبنين أفكارك فيها ع إقتناع تام وتحليل لكل شيء يدور حولك ...روابي اليوم تختار صديقتها ...ماهو كرسي دراسي يحدده ولا جيرة بين البيوت ولا حتى مدينة ..!!! روابي هي اللي تختار ..pb189

M E E $ H
22-12-2009, 11:53 PM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ


بنات انا عندي مشكلة وبقولها لكم بآختصار














الله يهوِّن عليكِ ، ويسخِّر لك زوجك pb189
شوفي عزيزتي : أدري انك مو مقصرة باتجاه زوجِك وانِّك قايمة بواجباته كامله والله يعطيكِ العافية وصدقيني
لو ماشكرك عليها ، لك أجر ورضا من الله عز وجلّ - فيه أحلى من كذا !! -

بعدين الرجال يختلفون ، ماهم سوا .. فيه اللٍّي يحب السنعة واللٍّي تعرف المواجيب وفيه اللِّي يحب الدلوعة
وفيه اللِّي يحب وسيعة الصدر وخفيفة دم وفيه .. وفيه .. وفيه ..
بالنسبة لزوجِك : أنتِ جالسة تلبين له احتياجاته اللِّي أنتِ حددتيها له ( البيت والأكل والملابس والتنظيف والغسيل )
وبنظرك أنتِ موفيَّه معه تمامًا ومو مقصرة بحقَّه ، في حين اللي تشوفينه منَّه العكس !!

أنتِ لازم تبحثين عن احتياجاته الأساسية بالنسبة له هو وتلبينها له ، وهذا ماراح تعرفينه وانتوا زعلانين
من بعض وبالأيَّام ماتتكلمون ، غلط وأكبر غلط .. ان كان هو كتوم ولا يبوح باللِّي بخاطره خليكِ انتِ لسان حاله
وتكلمي .. من كل قلبك وبحب وودّ ، خليه أوَّل يحس انِّك مهتمَّه فيه وتبين رضاه ، وهو لو حسّ الصدق
بكلامك راح يتكلم هو مهما كان انسان ماهو حجر والاَّ مايبوح لك ، واذا مقدرته على التعبير بالكلام
صعبه عليه عطيه ورقة وقلم وخليه يكتب اللي بخاطرة .. وأهمّ شي اذا كنتِ راح تناقشينه لاتعددين عليه
الأشياء اللِّي تسوينها له وقد ايش ياخذ منك تعب وجهد ، لأنَّه ممكن وبكل بساطة يتنازل عن هالأشياء
كلها مقابل انك تسألينه عن دوامه أو كيف كان يومك !! وفعلاً قد قالها لك .

ترى كلَّنا ، نحب الاهتمام خاصَّة واحنا بأصعب حالاتنا نحتاج نلقى صدر رحب يتقبلنا بكل مشاكلنا وهمومنا
نصيحتي لك : لاتبعدين عنَّه ، خليكِ قريبة له استوعبيه بكل حالاته صدقيني راح يفتح لك قلبه .


-bp039-

All Eyes On Me
23-12-2009, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا بيبان اذا بيسير او لا :(
اددعولي ربي يححقق لي الي في بالي ولا يسير الشي الي خايفه منه
محتاجة دعواتكم لا تنسوني جزاكم الله خير:(

cute_angel
23-12-2009, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا بيبان اذا بيسير او لا :(
اددعولي ربي يححقق لي الي في بالي ولا يسير الشي الي خايفه منه
محتاجة دعواتكم لا تنسوني جزاكم الله خير:(

الله يوفقك ويسعدك يارب..

والله يحققلك الي في بالك ان شاء الله..

ويارب مايصير الشي الي انتي خايفه منه ويبعده عنك..

:)

S 7 R
23-12-2009, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا بيبان اذا بيسير او لا :(
اددعولي ربي يححقق لي الي في بالي ولا يسير الشي الي خايفه منه
محتاجة دعواتكم لا تنسوني جزاكم الله خير:(

الله يحقق الي في بالك وييسر لك خطاك
ويبعد عنك كل مايضايقكpb189

M E E $ H
23-12-2009, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا بيبان اذا بيسير او لا :(
اددعولي ربي يححقق لي الي في بالي ولا يسير الشي الي خايفه منه
محتاجة دعواتكم لا تنسوني جزاكم الله خير:(








مافيه أحسن من دعاء الشخص لنفسه pb189
صلي ركعتين واقري بالركعة الأولى سورة الضحى وبالثانية سورة الانشراح
وبعد ماتنتهين وقبل السلام أدعي باللي في قلبك ..

وقولي ( اللهم لا تذرني فردًا وانتَ خير الوارثين )
( اللهم يا ولي نعمتي يا ملاذي عند كربتي اجعل ما اخشاه على نفسي بردًا وسلامًا كما
جعلت النار بردًا وسلامًا على ابراهيم )
( اللهم اني أسألك من الخير فوق ما أرجو واعوذ بك من الشر فوق ما احذر )

وأكثري من الاستغفار ، وتوكلي على ربِّك
وماراح يخيب ظنِّك بالله أبد .

*nanosh*
23-12-2009, 12:25 AM
بنااات الحقو على صديقتي

في واحد يدق عليها ليل نهار مزعجها ومذيها كلمته امها وابوها وهددوه ولا فاد معه بليس بليس

والله يستر علينا وعلى المسلمين

شوفي قلبو تتصل على 902 وتقولهم انو رقم مزعج وخلاص يسون له بلوك هالخدمه عند الاتصالات من فتره وخلاص ماراح يقدر يتصل عليها..
والا تغير رقمها معليش يعني وش صاحباتي ومادري ايش..؟
اذا غيرت بارسل لكل صاحباتي هذا رقمي الجديد وخلاص صلى الله وبارك
الحلى مره سهل ليش تدور التعب..؟
bp039



صبـــــــــــــــاحكم رضــــــا الرحمن
بنات راح اعرض عليكم مشكله خالة صحبتي واتمنى نللقى عندكم حل مقنع لمشكلتها:(
اتمنى القى عندكم حلول نساعدها فيهاbp039

ياااااااااااااااااااارب الله يصبرها والله عورني قلبي عليهاpb093
تجلس عند اهلها ع الاقل لحد مايعرف قيمتها
لازم تلقى حل تخاف على حياتها معاه اذا كان يشرب يكون فاقد وممكن ياأذيها بقوه مو بس كسر خشم..
وين اهله ليش ماتخبرهم اذا اخوانها مو رجال
وين عمانها وخوالها ..
ياشيخه تبلغ عليه حقوق الانسان ..
اللي خلقها ماراح ينساها ان شاءللهpb189
يااااارب صبرها وعوضها صبرها خير وسخر لها زوجها واهديهbp039

كارميل
23-12-2009, 12:35 AM
مشكلة : ملامح



:sm1::sm1::sm1:
انصحوني وش اسوي الحيييين
بليز ساعدوني pb131
انتِ غلطتي مره انك ظليتي تتكلمين معها وتستفزين غيرتها يمكنpb036
نصيحيتي ولاتضييفينها ابدااااااااااا تبيك هي تضيفك اوكيpb034لازم تحس انها سوت شي غبي يستاهل عقابpb189

موفقه ~

WaterLilies
23-12-2009, 12:36 AM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ


بنات انا عندي مشكلة وبقولها لكم بآختصار

يعني الحياة الزوجية شغل وبسس؟؟
احكر نفسي بالبيت والشغل والغسيل بسسس؟؟
طيب وين الاحترآآم؟؟ وين التفاهم بين الزوجين؟
احس تفكيره غييير :(:sm1:
والله اني احاول اكسبه بالكلام الزين واهتم ببيتي وولدي عشان ارضيه واصلا مافي شخص كامل والله لو اني آله:sm1:
بس عجززت وخصوصا لما قال انتي ما تأثرين ولا تتأثرين خلاص بس اتذكر كلامه ودمعي على خدي وربي:(
انا متأكدة انه يحبني بس وش فااااااايدة هالحب بدون احترام:(
بنات الله يخليكم ساعدوني ابي اتكلم ويكون كلآمي قوي عليه
ابيه يحس مرة مقهورة ابي اعطيه حكي موزون بدون ما اغلط وبنفس الوقت ابيه يحس بكلآمه:sm1:

والله شوفي انا اتوقع ان فيه موضوع مضايقه و شاغل تفكيره بس مو عارف كيف يقوله ؟! لا اقل و لا اكثر .. و انا متأكده انه يحبك ولا ما طلب انكم تتفاهمون كان طقها زعله و اكتفى انه ما يكلمك
بس اذا كل شي ولا بد يوم شفتيه راجع للبيت و شبعان و ارتاح .. اقعدي معاه و اسأليه اذا في شي مضايقه ؟! وان كلمته لك هذي ضايقتك ؟! و انك حاولتي تفهمينها بس ما فهمتيها .. و اشرحي له وجة نظرك .. انك انتي تحسين انه كتوم .. وانك اذا ما سألتي لانك عارفه طبعه ما يحب ينسئل او انك حسيتي ان الاسئله تضايقه و بعدتي عنها

كارميل
23-12-2009, 12:43 AM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ


بنات الله يخليكم ساعدوني ابي اتكلم ويكون كلآمي قوي عليه
ابيه يحس مرة مقهورة ابي اعطيه حكي موزون بدون ما اغلط وبنفس الوقت ابيه يحس بكلآمه:sm1:

حيلك حيلك
معصبه لهدرجه من كلمهpb030الرجال كذا غالبا تعطيه اشكل يجري وراكِpb036
انتِ شوفي حالك بس مهمته فيه وببيته انتي اخلقي لك جوك الخاص
اطلعي زوري اهلك تغدي مع صحباتك ابعدي عنه كم يوم
ودي ولدك لاهلك او اهله واخرجوا سوا كانكم مخطوبين لسهpb189
يعني مو بس تصيري زوجه صالحه وام صالحه
الرجال يحب الحرمه تصير امه لمايكون خاييف وحزين
عشقيته باوقات
صديقته غالبا
اخته لما يبغى ياكل من يدها او تعطيه ثوبه
يعني انتي شوفي حياتك ولاتصدقينه يوم يقول ماتتاثرين هو يبغى يستفزك وقدر

هو يحبك مبين صدقيني بس الرجال اناني وطماع يبغى كل شي كل شي كل شي يمكنه غار من معاملتك لابنه بعد لاتنسين هالنقطه

ربي يهدي سركم ولاتنسين دعوات اخر الليل اوب االسجود سبحانه ربي مااكرمه والطفه;)

ROME
23-12-2009, 12:55 AM
[


حبيبتي سيمُـون , pb189
والله مبين عليك حبوبه وتدخلين القلب , pb189
اللي تعانين منه مو مُشكلة , حرام تسمينها مُشكلة وهي ما تتعدى معُاناة مع طبع مأرقك ! :)
بكل بساطة ’ أقدر أقولك , " لما أحد يحاكيك ويفتح معاك نقاش " ..
أبدًا لا تقولين بينك وبين نفسك " يوو :( وش أقول الحين ! pb036 لا حوول كيف أرد!
هذا الشئ هو اللي يخلي مجرى الكلام عندك يوقف !! :rolleyes: :sm4:
كأنك تقولين لـ نفسك ؛ وبعديين مع هالحالة , كالعادة أنا مارح أعرف أرد !
قاعدة تنقلين طاقة سلبية وتفكرين بأشياء تخلييك فعلا تحسين نفسك عاجزة عن سرد حوار !
لما الواحد يكلمك , لا تسرحين وتفكرين بـ أيـش ممُكن تردين ليه !!
لا , أسمعي بتركيـز للي يقوله اللي قدامك , ركـزي عشان تحسين نفسك غصب يطلع
معاك تجاوب أو تفاعُل بمعنى أصحّ , ;)
غصبًا عنك بيطلع معاك رد ولو تعقيبات بسيطة , زي أووه , يااااه , اهـا !
بس انتي شكلك تفكرين بالرد وتشيلين همه وهذا اللي مصعّب عليك التجاوب !



http://www.dohaup.com/up/2009-12-22/dohaup_1005976785.gif (http://www.dohaup.com/)

شوفي هالكتاب الحلو هذا , pb030 ..
جدًا جدًا رائع , يعلمك كيف تصيرين مُتحدثة لبقة , والناس ما تمل منك ! pb030
يعلمك كيف تديرين الحوار ومو بس كذا , كيف تجذبين الطرف الآخر , pb030
وطريقته ماهي الطريقة الاعتيادية في الكتابة ! لا بالعكس الكاتبة حاطه أسلٌوب جميل
وكأنها تحكي عن نفسها ومغامراتها مع الناس وكيف أستفادت ! pb189
وعن أصحابها الذكًور أيام الجامعة وكيف لاحظت عليهُم أشياء في تعاملُهم مع الناس
ونهاية كل قصة تقولها , تحط خُلاصة , :rolleyes:
"" تعلمُت اليوم أن .. .. .. "" pb071

وتاركة فراغ عشان اذا تمكنتي من هالنقطة هاذي تحطين علامة صح جنب هالخلاصة ! ;)

فعلاً كتاب رائع , يارب تكون القراءه شئ محبب عندك , :D
وأتمنى لك الأستفادة , bp039

عبرة حنين
23-12-2009, 01:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات أنا عندي مشكلة وحابة آخذ رأيكم فيها
أنا عندي صديقة من 7 سنوآت وصداقتنا مستمرة الحمد لله بس أنا ماني مرتاحة معها ببداية الأمر قلت معليش يابنت يمكن أنك اعرفتيها زين آخر السنوات بديت أتقبلها كصديقة بس مو أنها تكون صديقتي بمعنى الكلمة كنت أنا وهيا فمدرسة وحدة ونقلت أنا لمدينة ثانية هالسنة ذي رجعت لمدرستي الأولى تقريباً دحين ماصار لي شهر من جيت طبعاً صديقتي مستحيل تسمح لأحد يمشي معنا سواء بالفسحة وإلا ع الطلعة !
تخيلوا بنات صديقاتي ماشفتهم من 3 سوات وهم علمي وأنا أدبي بشوفهم بجلس معهم عيت هيّآ وانا قدرت هالشيء قلت يلا معليش صديقتي وتمون واكيد مشتاقة لي وللجلسة معي !
قبل يومين تقريباً جتني بنت واحنا جالسين في الفسحة قالت لو سمحتي شوي وقمت معها بشوف وش عندها طلعت معجبة وتبغى تتعرف !
رجعت لصديقتي قالت وش عندها نورة قلت أبد بس تتعرف ويشهد الله أن نورة كانت قمة بالذوق والأخلاق
جاء من بكرة وجت نورة بالفسحة برضو وقالت لو سمحتي شوي جت صديقتي وقالت معليش نورة أنا ماشوف صديقتي اللي هي انا إلا بالفسحة قالت نورة ليش قالت هي أدبي وأنا علمي قالت نورة مب مشكلة أجيك بين الحصص قلت لها أوك ..
ثالث يوم من الخرابيط هذي جت أخت صديقتي وقالت بكاء أبغاكي شوي جت صديقتي قالت لا وش تبغين فيها ؟ جيت أنا وقفت وراحت هي مع اختها تقول لها السالفة , جت صديقتي وقلت لها خير قالت شيء تافه مب لازم تعرفينه طبعاً كانت مووووولعة ومعصبة مرة جلسنا نمشي ومريت جنب أختها قلت لها طيب طيب حسابك بعدين جت هي صديقتي زعلت ومشت وخلتني ورحت أجري وراها ووقفتها قلت لها فلانة لو سمحتي شوي طبعن هيا ماشية ولامعبرتني ووقفت قالت لي بكاء أنقلعي !!
أا أنقهرت منها وقلت والله ما أجيها , جتني بنت ففصلهم اسمها امل _معجبة كمان_ وقالت بكاء صديقتك تصيح انا قمت بشوفها والبنت لاتصيح ولاشيء ورجعت فصلي ع الطلعة جتني وشوفي الحكي اللي صار بينا
_ ليش يابكاء ماجيتي تسلمي علي قبل لاتطلعي ؟
- ياسلام اجل مب زعلانة أنتي ؟
- واهون عليك طيب
- ع ما أظن جيت وسألتك ولاجاوبتي
- أنت أستنتجي وش مزعلني ؟
- مدري
- بكاء معليش أنتي معطيه المعجبات وجه بزيادة
- ههههه معجبات , هما نورة وأمل
- لا وفيه وحده بصف اختي
- لاه وش دراني عنها ذي
- المهم يختي راعي شعوري ولاتعطينهم وجه انا لما كنت مسافرة رديت معجبات كثير علشانك
- معجبات ! خخخخ طيب مين هم
- ليش تسألين ؟
- بس بشبع فضولي
- مب مهم تعرفينهم , ولاتطلعين عن موضوعنا وش ناوية تسوي مع نورة ؟
- وش فيها نورة ؟
- ياسلام وش فيها ؟ كل يوم جاية بتتمشى معك
- طيب وإذا أتمشت معي
- تدري اني ابيك لي لحالي
- وتدري انو لو الدرسة كله اعجبت فيني انتي الي بقلبي وانتي اللي تهميني
- معليش بكاء انتي إنسانة لامبالية وماعندك إحساس
- من ذوقك
- اسمعي ياتشوفي حل مع نورة ياتخليني انا اتصرف


ولله يابنات اني لو ماعرف صديقتي زين واعرف معدنه لقول انه شاذة دايم تقول ابيك لي لحالي واحبك واعشقك ومساج حب وغرام ومااادري ايشش انا بصراحة مب مرتاحة كذا بس عارفة اني لو قلت لها راح اخسرها ابي اوصل لها الفكرة بدون ما اجرحها
لما وصلت البيت ارسلت لي سامحيني وعساني قبل اجرحك ربي يقبض روحي ومن هالحكي واليوم تضحك معي وتسولف عاااااااااادي !!!!
ولا كأنو صاير شيء !!!!!!!!

بنات هل اروح لنورة وأقول لها ان صديقتي تغار ؟ بس مابي نورة وغيرها ياخذو فكرة عني اني ضعيفة شخصية وشوري بيد صديقتي واني أمعه ؟
هل أمشي مع نورة وأطنششش صديقتي ؟
كيف اوصل لصديقتي فكرة أني مابي هالحركات والغيرة والتسلط ؟
ابي اعيييش مع هالعال معها مب انحكر ان وهيا فعالم لوحدنا ؟
هل التصرف اللي سويتو مع نورة غلط ؟

من جد بنات ذبحتني الحيييييييييييرة !

UTurnFashion
23-12-2009, 01:09 AM
[SIZE="4"]

http://www.dohaup.com/up/2009-12-22/dohaup_1005976785.gif (http://www.dohaup.com/)

[SIZE="4"][COLOR="DimGray"]شوفي هالكتاب الحلو هذا , pb030 ..
جدًا جدًا رائع , يعلمك كيف تصيرين [COLOR="RoyalBlue"]مُتحدثة لبقة , والناس ما تمل منك ! pb030

ROME كلامك مرررررررررة اوكي ..
والله يا سيمون وانا ارد عليكِ جالسة افتكر الكلام اللي انقال في هالكتاب اللي حطته ROME !!!
حتى كذا كان وجهي وانا اقرأ ردك :eek: نفس اللي افكر فيييييييييه ..
لازم تجيبين الكتاب ..انا قريته بالانجليزي ..حتى لغته سهلة ..أقدر اقول لك فعلا يغير حياة الوحدة لو إتبعت الكلام اللي فيه زي تكرير الإسم و مدح الشيء اللي فعلا تحسين لازم تمدحينه و نظرة العين والتركيز فيها ..كتاب فضيع ..

UTurnFashion
23-12-2009, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات أنا عندي مشكلة وحابة آخذ رأيكم فيها
أنا عندي صديقة من 7 سنوآت وصداقتنا مستمرة الحمد لله بس أنا ماني مرتاحة معها ببداية الأمر
من جد بنات ذبحتني الحيييييييييييرة !

وعليكم السلام والرحمة ..
بكاء حبيبتي اكون معك صريحة ع الأخر وياليت تسمعين كلامي من الأول لين الأخير ..

أنتي غلطتي لما عطيتي للبنات فرصة في (( موضوع الإعجاب )) ..
خلي رد فعلك عنيف مع المعجبات ...
يعني إيش (معجبة) = يعني تحبني بطريقة شاذه :) ..
ولا تفهمين كلمة شاذه ع أنها ليزبيان ..! واذا حسيتي الكلمة قوية لأنه هذا الوصف اللي نتجنبه لما نقول (معجبة) ...في سلوك شاذ هذا المصطلح الأنسب له ..
نرجع لكلمة شذوذ هو كل سلوك وفعل شذ عن المسار الصحيح ..

صديقتي ع عيني و ع راسي اما تجي تمنعني من إني امشي مع غيرها .. ليه زوجي ع غفلة !
ولا تجلس تبكي عشان مشيت مع غيرها ...معليييييييييييييييه ..!!

بالنسبة لانك تمشين مع البنات المعجبات ...يا بكاء بداخل قلبك انتي حاسة انه في شيء غلط لأنك جالسة تشجعين هالشيء وتشجعين هالإضطراب النفسي عندهم لما تتجه مشاعرهم العاطفية للبنت ..
صاحبتك عندها بوادر إضطراب وشذوذ في السلوكيات ...قاعدة تطور يوم ورى يوم لحد ما وصلت لدرجة بديتي تحسين فيها بأنه الوضع كله مضطرب ومأثر عليكي ...

صاحبتك من 7 سنوات خليكي صريحة معاها ...انا ما احب انه تقولين لي كذا وكذا ..انا حرة نفسي وانتي قاعدة تتصرفين تصرفات غلط ...تدرين انه حركاتك هذي تخليني اشك في مشاعرك نحوي ..تعالي نسأل احد عن وضعنا ...وسوي نفسك تسألين احد ما يدري عن القصة ..
في بنت تقول لصحابتها لا تمشين مع غيري , وترسل لها مسجات حب وغرام و تقول لها اعشقك ..!

بكاء إنسانة المفاهيم عندها واضحة ...
العلاقة الزوجية بين رجل ومرأة وفيها احترام وعشق جسد وروح وغيره / علاقة الصداقة بين مرأة و مرأة وفيها حب وإحترام / علاقة الإعجاب هي علاقة شاذه عن الطبيعة وصاحبتها تعاني من اضطراب تحتاج لعلاج نفسي له وماهو عيب ابدا مو عيب الواحد يعرف المشاكل اللي عنده ..

تبين تسوين الشيء الصح ..تجيك وحدة تقول معجبة قولي يفتح الله , إسمحي لي ما احب هالحركات..
تجيك وحدة تقول لك اعشقك واحبك وتبكي عشانك وتغار عليك وما تخليك تمشين مع غيرها قولي لها انا ما احب هالحركات ..خليكي قوية وقولي اللي تفكرين فيه مو غلط اللي تحسين فيه الغلط اللي هم عايشينه ...حتى لو جلستي لوحدك في فسحتك يكفي انك جالسة تحاربين عشان مبادئك وما تخلينها تتلوث بالإعجاب وعلاقات الشذوذ او حتى تأثر فيكي ..
لا تحتارين في شيء واضح عندك ...pb189

عبرة حنين
23-12-2009, 01:33 AM
وعليكم السلام والرحمة ..
بكاء حبيبتي اكون معك صريحة ع الأخر وياليت تسمعين كلامي من الأول لين الأخير ..

يالبى قلبك والله ..
أنا دحين متى أعطيتها وجه ؟
هي المرة الأولى لمّآ مشيت معها بشوفها ايش تبغى ؟ ويشهد علي ربي أني من طلعت من باب المدرسة سيتها ونسيت سالفتها ؟
أنا اللي قهرني فالموضوع كلو مو علشانها معجبة وإلا لا ؟ خييييير لاتمشي مع أحد عيري !!
نفسي أصير قوية وأقول لها كل اللي فقلبي بس المشكلة أني عارفة أني لو قلت لها رح أخسر صداقة عمرها 7 سنوات:( !!
الله يصلح الحآل وأنآ أختك , جزاك ربي ألف خييييرpb189pb189 ..

UTurnFashion
23-12-2009, 02:01 AM
يالبى قلبك والله ..
أنا دحين متى أعطيتها وجه ؟
هي المرة الأولى لمّآ مشيت معها بشوفها ايش تبغى ؟ ويشهد علي ربي أني من طلعت من باب المدرسة سيتها ونسيت سالفتها ؟
أنا اللي قهرني فالموضوع كلو مو علشانها معجبة وإلا لا ؟ خييييير لاتمشي مع أحد عيري !!
نفسي أصير قوية وأقول لها كل اللي فقلبي بس المشكلة أني عارفة أني لو قلت لها رح أخسر صداقة عمرها 7 سنوات:( !!
الله يصلح الحآل وأنآ أختك , جزاك ربي ألف خييييرpb189pb189 ..

بكاء , إن شاء الله ما توصل لحد الخسارة , بس مو انتي تحبين صديقتك ..ما ودك تشوفين حالتها تتدهور وتتعلق فيكي بطريقة مو صحيحة ...لازم تمشين مع غيرها ولا تخلينها تمسك يدك او خصرك ( في حالة كانت تسوي كذا) ...حاولوا تدخلون بينكم بنت ثالث تصادقونها عشان واضح انها تعلقت فيكي مرة وهي حتى مو فاهمة شعورها بس يحتاج الموقف منك شوية حزم في التصرف ..
بمعنى لما تقولين "بمشي مع اللي ابي يا فلانة عمرك ما رح تخسريني عشان احد انتي صديقتي من 7 سنوات مو أي يوم ...بس مافيها شيء امشي مع احد لاتخافين ما رح امشي مع احد دونك ..تعالي إمشي معنا .."
بتزعل وبتطرطع ...فترة باذن الله وتعدي, مو هيا تحبك ومتعلقة فيكي ..ما رح تخسرينها بها الطريقة, إصبري معاها هالفترة عشان تفهم مشاعرها اكثر, وياحبذا لو تعرفين اخواتها الكبار تتكلمين معاهم لو هم عاقلات حتى يساعدون اختهم لما تجي تشكي او شيء انه يعطون موقف واضح من جهتك مو ينحازون ضدك ..

الذوق الأنيق
23-12-2009, 02:09 AM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ

:
ابي اتكلم ويكون كلآمي قوي عليه
ابيه يحس مرة مقهورة ابي اعطيه حكي موزون بدون ما اغلط وبنفس الوقت ابيه يحس بكلآمه:sm1:[/font][/size]

هدي أعصابك عزيزتي

شوفي الموضوع من وجهة نظري له 3 أبعاد

البعد الأول: لا تحملين الكلمة فوق طاقتها ممكن تكوني حاصرتيه ونطق بها

ممكن تكوني غلبتيه في الكلام فقالها عشان يهز ثقتك بنفسك شوي أو عشان يخفف من قوتك في الحوار

صدقيني الكلمة ما تستاهل كل المعاني اللي انتي حملتيها لها

البعد الثاني: انتي إنسانة عملية وهذا اللي لاحظته من كلامك تقولين أغسل أنظف أربي
يمكن زوجك يبي حكي يبي مدح يبيك تقولين اوووه أنا عارفة انك تعبان من دوامك
الله يديمك لنا و ... و.. أو قرب الأجار أنا عارفة انه ثقيل على كاهلك بس الله يخليك سند لنا
و.. و.. يعني بالعربي أنا فهمت ان زوجك يبي شغل العجايز

انتي تقولين ما يجاوب إذا سألت هو ما يبي أسئلة يبي حكي في الموضوع

وإلا هو عارف انك طالبة وش يفرق معك الأجار هل معقولة بتدفعينه وإلا بتقطين مبلغ فيه !!!


بس يبيك تحسسينه بانه واااااو انت السور مان اللي تدفع ووأنا شايلة الهم معاك

البعد الثالث: زوجك كويس ما شاء الله حاولي انك تكسبينه أكثر - يعني لما أرسل لك ان لازم نتفاهم اليوم هذي خطوة روووعة يعني انه إنسان عنده شعور بالمسؤولية ناحية مشاكلكم - عنده خطوات عملية لإنهاء أي خلاف


الله يوفق بينكم يارب

قد تكون أفكاري مو مرتبة بس اعذروني

*nanosh*
23-12-2009, 02:17 AM
بنات
الله يسعد قلوبكم
أتمنى تفهمون وجهة نظرنا بكل رحابة صدر
bp039

فاغره
كلامك سليمbp039
احنا بعائلتنا كثير ظباط اوكي
يختلفون يعني فيه بعضهم عصبي مره ويخانق نفسه
وبعضهم يهبلون pb189
وكلامك سليم اصابعك ماهي سوا..
لاكن سالفة انو يشرب وحابس زوجته ومادري ايش سلمات عسى ماشر
هم ظباط وعساكر مو محششين والامهربين مخدرات..؟
يعني فيه شواذ اكيد بس مو معناته انو كلهم كيذا:sm4:
ولا حتى اغلبهم ولانصفهم ولاربع
يعني شوااااااااااااااذ فقط
واتوقع انو في مجال بهالدنيا لها شواذ ولايجوز التعميم..
bp039
برآيفت..
فغوره ياطويلة العمر وين الفلوس اللي وشسمه بتعطيني اشمها<<مانستها ههههههههههه:D

*nanosh*
23-12-2009, 02:27 AM
مشكلة : ملامح

السلام خواتي ،،
انصحوني وش اسوي الحيييين
بليز ساعدوني pb131
يعني قلبو الموضوع عادي بصراحه التمسي لها عذر يمكن هي ساعتها معصبه او متضايقه من شي وبسbp039
اما اذا اسلوبها اصلن كيذا خلاص ابعد عن الشر وغني لو ..pb189

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا بيبان اذا بيسير او لا :(
اددعولي ربي يححقق لي الي في بالي ولا يسير الشي الي خايفه منه
محتاجة دعواتكم لا تنسوني جزاكم الله خير:(
الله يسهل عليك يارب ويحقق لك اللي تبينها..
ويبعد عنك كل شي تكرهينه..
bp039

oدفءo
23-12-2009, 02:41 AM
NoRYTa




oدفءo

انا زوجي عنده عيال عم ابوه فالكويت ماعرفوهم الا ايام حرب الخليج :D
يوم اختلط الحابل بالنابل وجو الكويتين للسعوديه تعرفوا عليهم وكذا ..
سبحان الله احيانا الصله تنقطع ولا تعرفين شي عن اهلك سبحانك يارب ..
بس الحمد لله انكم عرفتوهم الحين :)

:)
الحرب هذي جمعت ناس ببعضهم
وعلى قولتك الحمدلله عرفناهم ولو مجرد معرفة أن لنا أحد هناك
تسلمين ع الرد bp039

أرسلت لي وحدة ع التقييم تعليق على الي كتبته
عن ا لأقارب وانقطاع الصلة فيهم :[مومشكلة هذي؟]
فأحب أقول لا هي مو مشكلة بمعنى مشكلة هي قضية اجتماعية والي لاحظته
بالموضوع مشاكل وحلول متعودين ع كذا مافيه مناقشة لأمور الحياة كثير
مع أن انقطاع التواصل مع الأقارب شئ موجود ومنتشر
والموضوع حسب ماقريت في شروطه وسياسته لمناقشة
أمور الحياة الاجتماعية والشخصية بعيد عن حصرها في إطار المشاكل
الموضوع لـ حياتكم بكل تفاصيلها تناقشوا ، تعاونوا
بعيداً عن حصره في إطار المشاكل
bp039
:::::::::::::::::

Davina
23-12-2009, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا بيبان اذا بيسير او لا :(
اددعولي ربي يححقق لي الي في بالي ولا يسير الشي الي خايفه منه
محتاجة دعواتكم لا تنسوني جزاكم الله خير:(
أأأأخ مو بس انتي الي خايفه في غيرك خايف ومتضايق ومكتئب كماااان :(
يارب ياكريم ينولك الي في بالك ومايحرم أحد وتكون هالسنه أفضل من السنه الي قبلها pb094

حلـمّ انهدمّ
أنا ما أحس من مؤهله اني أنصحك ممكن لاني مو متزوجه بس أتعطفت معك :confused:
بس أعذريه وهونيها وتهووون ركزي على الأشياء الحلوووه :)
أتوقع لو جرب الحياه بدونك ماقال هدا الكلام :(
الله يهدي بالكم ويسخركم لبعض ويزيد المحبه بينك وبينو pb189

كائن بشري
23-12-2009, 03:06 AM
مشاركه وجدانيه :(

دعوة بظهر الغيب لأخوات لانعرفهم الا بمعرفات مجهوله
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين


اللهم انت الله سبحانك لاإله الا انت وحدك لاشريك لك
لك الملك ولك الحمد وانت على كل شئ قديرررررررر
اللهم صلي على حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ان لنا اخوات واحباب فيك هنا مهمومات مكروبات
اللهم نسألك ان تكفينا واياهم ماأهمنا
اللهم فرج عنا وعنهم كل كرب وضيق وهم
اللهم اجرنا أجمعين في مصيبتنا واخلف لنا خيرآ منها
اللهم من كانت فينا حزينه مهمومه مكروبه فأسعدهاااااااااااااااااااااااااااا
اللهم ليس لنا في الوجود رب سواك فندعوووووووووووه
سبحانك تسمع وترى وتعلم حالنا
اللهم لافرج لنا الا انت
ولا كاشف لنا الا انت
ولا مجيب لنا الا انت
اللهم لاتحرمنا خير ماعندك بسوء ماعندناااااااااااااااااااااا
واللهم لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولايرحمناااااااا
اللهم وفقنا اجمعين لحل من عندك تشرح به صدرورنا وتريح به بالنا
اللهم نسألك رضاااااااا وصبرآآآآ ترفع به منزلتنا وتكفر به سيئاتناااااااااااااا
ونسألك يالله فرجآ ونصرآآآآآآآ لكل همومنا وغمومنا
لاإاله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
ربي انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين
ربي انا لما انزلت الينا من خير فقرااااااااااااااااااااااء
آلهي فوضنا امرنا اليك وتوكلنا عليك انت حسبنا ونعم الوكيييييييييييييل
سبحانك ربي ماعبدناك حق عبادتك وماقدرناك حق قدرك
نسألك ان تصلح لنا فساد قلوبنا
اللهم اصلح لنا شأننا كله ولاتكلنا الى انفسنا طرفه عين
لاحول لنا ولاقوة الا بك سبحاااااااااااااااااااااااااااااانك







----------------

ماذا بعد
23-12-2009, 03:44 AM
^^

آميــــــــــــــــــــــــــن

n a w a r
23-12-2009, 04:00 AM
مشاركه وجدانيه :(
----------------

الله يفرج همهم وهم كل مسلم .. bp039

البطه المشتطه
23-12-2009, 04:46 AM
مشاركه وجدانيه :(

دعوة بظهر الغيب لأخوات لانعرفهم الا بمعرفات مجهوله
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين


لاحول لنا ولاقوة الا بك سبحاااااااااااااااااااااااااااااانك







----------------

اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين :(

اللهم لاحول لنا ولاقوة الا بك :( فأرحم ضعفنا وقلة حيلتنا :( واستجب دعائنا :(

متى أشوفكـ؟
23-12-2009, 05:00 AM
فكرتها حلوووة يتعرف عليهم بالسفر ويتقدم لها بس انصحيها تقطع المكالمات لاتتعلق فيه وتتعذب اذا ماصار نصيب وخليهاا تصر على موقفهاا تبعد لين الصيف وتشوف مدى صدقه

لكbp039

شكرا لك ياحلوة bp039
ان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير pb189

رووزي
23-12-2009, 05:24 AM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ



أولاً احب اقولك شغله//
الحب بدون احترام لا يسمى حب ..:sm4:
وانسان مايقدر = مايحب :rolleyes:

شوفي التأثير والتأثر يعني التغيير كل اللي قلتيه عادي مافيه اي شي جديد ..
يمكن هو يقصد انك تسوين نفس الاشياء اللي يحصل عليها قبل الزواج :rolleyes:

حتى لو مايجاوب الرجال يحب المرأه الفاهمه في كل المجالات المثقفه اللي تسأل وتجاوب ( هذا هو التأثير والتأثر ) زوجك لازم تأثرين فيه تغيرين شي يكتسبه منك وشي انتي تكتسبينه هذا تأثير وتأثر :)

اهتمامك بالبيت لايعتبر تأثير .. هذا شي طبيعي وشي انتي اكيد راح تسوينه ..
شاركي زوجك في كل شي .. اسألي عن كل شي ..
المواضيع اللي يحبها تثقفي فيها وسولفي فيها معه حتى وان كانت رياضه ..
او سيارات .. خليه يلاقي فيك الصديقه الزوجه الحبيبه الفاهمه في كل شي ..
( المطلعه ) .. مو اللي بس تأكله وتشربه وتنظف له ..

وبعدين تغلي شوي .. لاتصيرين منكبه عليه مره ..
كيفك حبيبي صباح الخير تصبح على خير لا تنشبين فيه عشان مايعافك ولا يمل منك ..
تدلعي عليه شوي وتغلي اختبري غلاك ;)

الله يوفقك ويسخره لك يارب pb189

**m!sS fLoWeR**
23-12-2009, 05:35 AM
استعد
لليمين دررر
لليسار دررر
استررررررررح
<<==العقيده فلور :)
جوكم جو عساكر ههههههههههههههههه
يله كل وحده تزينها لليمين در ولليسار درر لين ماقول استرح متى ماقلتها وقفو
اذا قلتها اصلا <<<==صارت جلفه هههههههههههههpb027



الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متألقة »
فضفضة




آرائكم!!!!!

اممممممم
بقولتس شي وانتي فكري بالكلام زين
لو مثلا مثلا البنت هذي تتصنع الطيبه والدرر لي تنطقها ويوم ترجع البيت اهلها يدقووون خشمها دق وماتفتح اثمها بكلمه الا معتبرينها قطعة اثاث
ومالها الا الجامعه تعيشها جوها
وبصدفه شفتيها بمكان عام يعني مثلا مثلا وماتدري عنتس وشفتي اشياء منها ماتتوقعينها ببتغير النظره صح !!
يعني خلاصة الهذره موب كل شي يلمع ذهب
<<<--ادري الكلام يلحس الموخ الا يجيب الزهيمر بس ابي اشغل بالتس به الكلام وتنسين سالفة الخقه ولا البنت ماعرفها ولا احط بذمتي !
او انتي عاجبتك اشياء وتبين تصيرين مثلها عادي علاقه خويه بخويتها بس شغاله بالي ماخذه عقلي وقلبي ولا حياتي بدونتس ظلام انتي شمعة حياتي هالكلام شيليه من مختس
حتى لو موب قصدتس شي بس البنت بتاخذ موقف منتس انتي ماتعرفين وش تفكر فيه !؟!







متألقه


بس علاجه تقهون ينفع:p

ربي يسعدكم بنات

امس متكيه مع الفاطمي وولاية علي ولخصت العلاجات كلها باتسر بوزع العلاجات
احجزي قبل مايقضي علاج الاميري <--اذا تبين امير يعني :D
عليه طلب مهوب صاحي حتى المعليه ام كرش تبي تعرس على امير <--ماقصد فغور اوخيتي هههههههه نعنبو ابليتس معليه وتبين نعرسين على امير حتى العلاج ماينفع امير وبينظر بوجهتس
حتى العلاج يبطل ههههههههه

بنات اتمنى كل وحده فيكم ماتنسى وردها وتحافظ على الاذكار
.
الله يرحمها ويغفر لها يارب ويسكنها فسيح جناته
انا قايله الحين النظل وحده بوحده والله من قو النظله والحسسد



بنااات الحقو على صديقتي



لو فكرة خويتس لي بينها وبين السربوت رقم ؟!!
يعني متكيه في بيتهم ومتكي في بيتها
واشلون بيقدر يجيب البيت ؟!!!! وهي ماتعرفه
يخسي الا يبطي ماجاب في اي مخرج ساكنه فيييييييييييه
وحتى اذا جاب يعني لوه ناس اي شي اذا كان الرقم باسمها صح يمتكن
وش يقدر يزين ؟!! بيجي يتقهوى مثلا ؟!! ولا يسلم على ابوها ويمشي
خله يطلع بيت جدتس بعد يخسي يزين شي اصلا اذا فكر بس يوقف عند الباب يعرف وش بيصير
الا دقوه دق ومايردهم الا الصفاه يقصون راسه
تحسبينه خبل بيجي لحد بيتس بايع عمره اسلون تخويف عشان ترضخين لطلباته الفاسده والعياذ بالله
كل مابينتي ضعفتس كل مادق خشمتس
وترى الخدمات وش كثرها حظر وغير تسذا تحويل عدي واغلطي بالطرق السفههه
احد يضيق صدره عشان سربوت هزلت

هااي بنات ودي افضفض ..



بدري :Dpb189
توتس تعرفين انو الدنيا تسذا
زيني لي تبين الا لا تقصرين بس حطي في بالتس شي واحد انو لي زينتيه قصدتس الاجر وبس
بس تنتظرين من خلق الله شي انسسسي لي فيه خير ماراح يسناتس والجاحد بسلامته مانبي منه شي
شوفيني ادهر الا ماقصر بشي اي شي اعرفه ماقصر الا اقول بالواجب وزود بس ماانتظر من احد شي ابد ابد ابد
انا حاطه بموخي شي اقدر عليه ازينه ولا ابخل حتى لو لي حولي جحادييييييين
بس مهوب من كل هب ودب لاه لاه عزالله اروح فيها لي تحسين صدز صدز منكبه ماله احد وانتي تقدرين تساعدينها اعتبريها تفريج كربه حتى لو علاقتس موب ذاك الزود
هي من الثنتين جحده ولا ماراح تنسى معروفتس بس تبين الجد
فيه ناس واجد قبل علاقتي موب ذاك الزود معهم ويصير لها موقف ومافي الا انتي وساعدتيها سوبحان الله سوبحان الله تقابلينها بعدين تحصلينها تفرح بشوفتس الا ماتدري وش تزين لتس
انا ااقصد المساعده بس اوما حكي وغيره لا ماانصحتس هههههه


صبـــــــــــــــاحكم رضــــــا الرحمن


اتمنى القى عندكم حلول نساعدها فيهاbp039
وش تنتظر اذا صارت محروله !!!
مثل ماكسر خشمها تكسر رقبته
على الاقل عند اهلها امااااااااان حتى لو موب مرتاحه على الاقل انام وعيالي حولي وبامان مهوب عند ابو سكران يمكن يوم من الايام يشرب لين ينصرع وصارت هوشه مايرده الا الساطور وتقطيع فيتس وبعيالتس
ارضى بعيشة اهلي ولا اعيش مع واحد فاقد
هذي مايبيله مشوره فكري بعقلتس قبل قلبتس لاتقولين عيالي وعيالي
عيالتس مع هالابو مهيب حياه
اذا فيه طب حاولي تكلمين احد كبير من العايله يكلمه ويمن يتغير بس هذا منتهي كل شي مزينه
بس سوبحان الله يمكن يهتدي
وانا ااختس مهيب عيشه صفق وكسر وخيانه عيني عينك وتسفيل قدام خلق الله واقول مابي ازعج اهلي
ابلعيها وانا اختس وتصبري في بيت اهلتس ماتضيق الا تنفرج



للي في التقييم , لبا قلوبكن وحده وحده والله لو تشوفون تقييمي صاير فيه ثوره
وانتفاضه ههههههههه يحليلكن اجل كلكلن ماردكن الا قوقل هاه [/COLOR]pb189 bp039

خخخخخخخخخخخخخخ لا وانا ااختس طلع علاج الفاطمي مغشوش مفعوله يبطل بسرعه <==مجربه
لا امس تكيت مع ولايه علي وقالي وصفه بس الامير اكد وركز على موقع المسمار الا لزم علي قال اذا غلطتي بتطحين بدخلة المسمار يقول طاح حظتس بتاخذين شايب يعرس عليتس يوم واحد ويموت انا فرحت قلت هذا لي ابيه عشان الحق على عميري ويسجل الورث باسمي قال يالخبله <<--ولاية علي يقوله قال خليني اكمل انو الشايب عليه ديون وانتي لي بتسدددينها لابوه خلاص هونت
قال انتبهي خوذي العلاج
تعرفين المسامير حقت الخشب لي تجيتس طويله ماره وتطقين لين ماينقطع ظهرتس ايوه ذيك
سلمتس الله دخليها من فتحة خشمتس اليمين واحد وراء الثاني لين ماتحسين انو وصلت للمخيخ وتحسين بشي ينفغص خخخخخخخخ هنيا وقفي اذا كملتي تدخيل بينشق الممخيخ وبتعرسين على شايب مهوب الامير طاح حظتس ومن الحين اقولتس ماعندي سلف خخخخخخخخ
عقب مايوصل للمخيخ مهوب تقولين يارب اعرس على امير هذي عندنا عندهم موال اهم شي بالموال تقولين لي تبينه بس بتلحييييييين بصوتس الخقق وعقب خلاص طلعي ادوات النجاره ونظفي خشمتس
قلت له ياولاية علي ليه من الخشم لي تبي امير قال عشان الامير خشمه مرتز ويتتحق طلبتس
وصفت الفاطمي طلعت لي تبي تعرس على واحد معيل اشو لحقت على عميري
تبين وصفة ابو الساده لي تبي تعرس على لي تحبه بس ماتنكتب على العام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ pb027



بنات وش شعوركم اذا اكتشفتو ان لكم أقارب عايشين في دولة
وش رايتس اخوات ماعمرهم شافو بعض ؟!!
جت على عايله

مشكلة : البطة الحزينة



:sm1:

تدرين فيه اشياء مايتركه الواحد الا اذا هو من نفسه يبي يترك هاشي
لو كل العالم فوق راسه
العناد مشكله
الله يهدديها يارب

**m!sS fLoWeR**
23-12-2009, 05:37 AM
:

رجْعت لِـ فَضفَضتِيْ ., pb094bp039


الحل ابسط من ماتتصورين انا قبل تسذا والحين اهذر هذره مايعلم فيها الا رب العالمين واتمنى ارجع مثل قبل
وانا اختس الهذره ترضتس ماتفيديتس رب كلمهـ قالت لصاحبهـــا دعنـي <<==شفتي اشلون كلمه ماله داعي هههههههههههه
امسكي لسانتس وابصم لتس ماحد يجيب طاريتس بالمجالس
لي تهذر مثلي وشرواي لازم يجبون سيرتها وعلى لسان فلانه قالته <==يعني يقولن سالفة انتي قلتيها هم يحللونها ويدخلون بالنيتس
ثمن عقب رقعيها ههههههههه
خلتيس امهات كلمه كلمتين زي سؤال وارد لتس جوابه
بس هذره وتفريغ طاقات هذريه يوجعتس راستس حتى يجيتس ارق من كثر الهذره <<==بعض الاحيان هههههههههههه
اول شي دربي نفستس على الاشاره هما الحين ناس نسولف معهم وندخل بسالفة وهم يهزون روسهم يعني كملي او معناها معتس لا توقفين هذي اول خطوه وعقب الخطوه الثانيه تنطقيه بكلمة ايه وبعدين وامم <-ماعرفت انطقها بس وانتي مسكره براطمتس يطلع منتس صوت يعني كملي ومعتس والخطوه الثالثه تبدين تقاطعين وتسالين وش صار ...................الخ باقي الخطوات تلقائيه يعني من هزت الراس خلاص يصير عندتس هرمون الهذره
او خاويتس وحده ملسونه وترفع الضغط لنو لاشعوريا تتنرفزين وتسفلين فيها وخلاص تنفك العقده ويصير لسانتس يللعل بالسماء
نتمى لتس لسان يصدح بالسماء مهوب يللعل هههههههه
الهذره شي ثمين فل نحافظ عليه :Dpb189

مس مسpb189pb189
bp039
افا نسيت اوخيتي والله ماذكرتس السموحه من امس ادهر روابط وازوع على البنات ونسيتس وش تبين بالامير خليه لاهله ههههههههههه نعنبو ابليتس كرشتس يسحب من تحتس وتقولين ابي امير هههههههههههههههههه بحياتي كلها ماشفت كرش يسحب بالارض نعنبو ابليتس كل ماجابو سيرة كرشتس قرو المعوذات مخرعتهم بكرشتس يقولون نخبر الكرش اذا ماره كبير يوصل للفخذ فغور يسحب بالارض ماعرفت وش اقول قلت طاح بثمها بعير بالغلط من كبر فمتس عليتس اثم كل ماتثاوبتي شفطتي لي قدامتس اشو منيب ساكنه عندتس
ولا بعد تبين امير روحي نظفي قدورتس الا فيه علاج لي شغاله بس تبطين تزينينه لا مابوه مسامير ادري عندتس كراتين موزيتها لاه لاه
علاج الشغاله
روحه وجيه كعابي من بيتس للمطار كل 4 ساعات واذا وقفتي يبطل مفعول العلاج وترجعين من اول وتبدين المشوار بس المشيه مهيب طبيعيه لاه لاه لاه تحسبين الشغاله شي سهل تمشين وحدتن محروله واذا طحتي نفس الشي ترجعين للدرب لي جيتي معه ركزي محروله ادري ماتعرفين بعلمتس اشلون اذا جيت عندتس بس شيلي كل شي عشان ماكسر بيتس تتدربي عند رجلتس عشان يخق <<--اذا ماحذفتس عند باب بيتنا ماكون اختس ههههههههه
الا زيني حملة تحرول عشان كل ماكثرو المتحرولين جت شغالتس بسرعه هههههه بس مهوب تقولين علاج ابو الساده لا قولي حمله عشان نحس بقيمة الرجول
رجولنا مهيب دايمه ؟!!!

بنآت اصعب شعور لما تحسين ان وحده

تعبت والله ملييت !
تعبتي لنتس معطيتها اكبر من حجمها والصدمه مو شي جديد بتنصدمين بناس واجد
الاهم والمهم انو اعديها واقول لا عشان العشره
فيه مقوله من اقوالي الشهيره :D
الصداقه ماتوقف عند احد
الحين انتي من يومتس بزر الا اليوم هذا كم وحده تعرفتي على وحده ؟!!
بتشوفين اكثر من وحده صح لنو ماوقفت على فلانه وعلانه مهيب كفو بدالها عشر والقافله تسسير <<==لاه لاه مهوب المثل ذاك
اقصد الصداقه حسيت بخنبقه اسحبي عليها ودوري احس منها
قبل كم يوم بنت اخوي ضايق صدره عشان خويته سحبت شوشته نعبنو ابليسها صلعت شعر البنيه من قدام ارض فضاء وانو تحبها ومن هالكلام يعني تقول شايله بخاطره وماتبي تتركه عقب الهوشه
ضربت لها مثال بسيط واستوعبته الا قالت شوفي ي حل للارض مابقى الا احط لوحه واكتب للبيع خخخخخخخخخخخ
المثال هو : عندتس قارب <--زورق لي يجي هههههه المهم غالي عليتس سنين وهو عندتس وتروحين وتجين علليه وهو غويلي عندتس جاء يوم من الايام وحصلتيه مكسور وملعون خيره ومهوب مثل الاول بتطيب نفستس منه صح ؟!! وحتى لو زينتيه مهوب راجع مثل اول وحتى لو صبرت عليه ومشيتي امورتس بيجي يوم يغرف فيتس <<--يعني لو استمريتي معها يمكن تزود عليتس الجروح اكثر واكثر وش بتزيني بتوقفين حياتس ؟!! بتبكين طول عمرتس عليه اكيد لا
بتدورين على واحد جديد وتمشي حياتس ويمكن تقولين لابوه لابو من جابه كنت صابره على شين واجد
وهو جماد ماتحملتيه وهو معذبتس اشلون ادمي يرفع ضغطتس
<<== المثال قلت لها على اساس لعبه وتسذا يعني قارب لعبه لو صدقي ولا البروجكتر ينفع ههههههههه معها pb027:D

قهوه بالحليب
23-12-2009, 06:06 AM
اذكروا الله

وصلو على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

أكَالِيلْ
23-12-2009, 06:36 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله .. !!

بنات لاتنسون أذكاركم ..

جين إير
23-12-2009, 07:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات شورو علي هل انا معي حق بكلامي او غلطانه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للاسف المادية طاغية على البنات الحين.. الوحدة تبي تتزوج عشان تلعب وتصرف وتسافر برا

الي كذا تشفقين عليها لأنها ما تعرف الزواج ايش

وردة المسـاء
23-12-2009, 07:56 AM
مرحبا صبايا كيفكون
صارت معي شغله وحبيت ا فضفض الكم pb189
لاني مش لاقيه حدا افضف اله كل الي حواليه لاموني ياريت هيك وبس ماحدا بيعرفني ع حقيقتي من وين جايبين هالافكار السيئه عني مع اني انسانه بسيطه والله:D!
هادخل بالموضوع
انا عندي صديقه كنت معتبرتها صديقتي الروح بالروحpb093 مع انها عندها عيوب كتيره بس انا متحمله بحكي الي بيتحمل عيوبي هتحمل عيوبه مع انه هي مش صارفه نظر عن عيوبي المشكله انه اختها صاحبت اختي الكبيره وهي بتغار من اختها بتوقع هيكpb131 لاانه دايما بتحكي ياريتنا ز ي فلانه وفلانه ياريتك زي اختك !!وغير حكي مش لازم تعرفوه ويضيق صدركم
انا مش فاهمه عليها واحنا هسه (اللحين) متزاعلين انا وياها لانها ما بتتق فيني يعني دايما بتحكي بدك تفضحي اسراري مع انه هي عندها اسراري وانا بحكيلها برياحه بس هي لاء ! وتعد للعشره قبل ماتحكي شيء مع اني بحياتي ما فضحت اسرارها ! ولافكرت يعني لواحد يحكيلي سر ماهفتح تمي بكلمه pb094
بس بتوقع انها رح ترجع تصالحني لانها محتاجه صداقتي ! يعني احيانا بحسها مصاحبتني من القله وانا مش حابه ترجع صاحبتي لانه بحسها ماخذه صحبتنا صحبة مصلحه ! مع اني انا مش هيك معها وع فكره تزاعلنا كتير قبل هيك اتحملت وطولت بالي وسايرة كتير بس حتى هذا الشيء ماتشوفه فيني :sm1:
فضفه صغيره
تحياتي لقلوبكم الرحبهbp039pb189

ملاك09
23-12-2009, 07:57 AM
مشاركه وجدانيه :(

دعوة بظهر الغيب لأخوات لانعرفهم الا بمعرفات مجهوله
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين


اللهم انت الله سبحانك لاإله الا انت وحدك لاشريك لك
لك الملك ولك الحمد وانت على كل شئ قديرررررررر
اللهم صلي على حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ان لنا اخوات واحباب فيك هنا مهمومات مكروبات
اللهم نسألك ان تكفينا واياهم ماأهمنا
اللهم فرج عنا وعنهم كل كرب وضيق وهم
اللهم اجرنا أجمعين في مصيبتنا واخلف لنا خيرآ منها
اللهم من كانت فينا حزينه مهمومه مكروبه فأسعدهاااااااااااااااااااااااااااا
اللهم ليس لنا في الوجود رب سواك فندعوووووووووووه
سبحانك تسمع وترى وتعلم حالنا
اللهم لافرج لنا الا انت
ولا كاشف لنا الا انت
ولا مجيب لنا الا انت
اللهم لاتحرمنا خير ماعندك بسوء ماعندناااااااااااااااااااااا
واللهم لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولايرحمناااااااا
اللهم وفقنا اجمعين لحل من عندك تشرح به صدرورنا وتريح به بالنا
اللهم نسألك رضاااااااا وصبرآآآآ ترفع به منزلتنا وتكفر به سيئاتناااااااااااااا
ونسألك يالله فرجآ ونصرآآآآآآآ لكل همومنا وغمومنا
لاإاله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
ربي انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين
ربي انا لما انزلت الينا من خير فقرااااااااااااااااااااااء
آلهي فوضنا امرنا اليك وتوكلنا عليك انت حسبنا ونعم الوكيييييييييييييل
سبحانك ربي ماعبدناك حق عبادتك وماقدرناك حق قدرك
نسألك ان تصلح لنا فساد قلوبنا
اللهم اصلح لنا شأننا كله ولاتكلنا الى انفسنا طرفه عين
لاحول لنا ولاقوة الا بك سبحاااااااااااااااااااااااااااااانك

----

اللهم امييييييييييييين

ونعم بالله pb189

جين إير
23-12-2009, 08:12 AM
مشاركه وجدانيه :(

دعوة بظهر الغيب لأخوات لانعرفهم الا بمعرفات مجهوله
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين


----------------

آميـــن والله يجزاك خير

ــلوُدي'
23-12-2009, 08:26 AM
قالتلي فكري فيها ليش يلعب وانا بعيدة عنه وهو مصر يجي يخطبها

المهم هي محتارة في حاجتين:

*كيف تخبر أهلها؟؟

*اجراءات الزواج من اجنبي صح معقدة وصعبة؟

لكم كلــكمbp039pb189

ياعسل بشري خويتك
اذا فيها تنتظر من ثلاث سنين الي اربع سنين
عشان اجراءات الزواج توافق على الشخص الاجنبي ..

انا بنت خالي سعوديه تقدم لها ولد خالتها " حضرمي " بس مواليد السعوديه
وبياخذون بعض عن حب وكل الاجراءات لصالحهم والكل فرحان فيهم pb189
وشوفي داخلين على السنه الرابعه وورقة موافقة الزواج ليومك هذا مانزلت
ولا بأي واسطه نفعت معهم :( ..

و الحين كل العائله فاقده الامل وبعد خطبه لاكثر من ثلاث سنين
يمكن تنفسخ خلاص لمه ينتظرون :( ؟
وبنات اعرفهم مو سعوديات لهم اكثر من سبع سنين متزوجين وعندهم عيال
ومو قادرين يستلمون الجنسيه السعوديه لان الامور صارت جدا جدا جدا جدا معقده ..

وصلي لها هالمعلومه /
والله يوفق الجميع bp039
..

روابي888
23-12-2009, 09:20 AM
روابي اقدر اقول لك كان عندي صاحبة من يوم إنولدنا وحنا في بطن أمهاتنا وإحنا صديقاااات ومخططين لنا نكون صديقات , سبحان الله كبرنا وصار عمرنا 16 وفرقت بيننا المشاكل بغض النظر مين الغلطان ومين الصح كنا صغار وقتها ..شيء طبيعي كنا أصحاب من يوم كنا في بطن أمهاتنا :d بالتالي ما عندي ..pb189

هلا بك ... والله ممكن يكون كلامك صحيح واحصل بالمستقبل صديقه تعوضني عن صديقتي اللي لهالحين وانا مازلت أبي صداقتها...
((أتمنى يوم يدق باب شقتي وافتحه واحصلها..والله لو تجي يمكن انسى كل اللي صار وأبدأ صفحه جديده))...بس هي الله يهديها راسها كبير وشايفه نفسها..بعد ماقلت لها انسي رقمي ارسلت لي مسج تقول فيه((تراك انتي اللي عفتيني))..تمنيت انها تعذرت لي وقالت انا ماكلمتك طول فترة نفاسك لاني انشغلت أو او أو ... لكن هي ماتشوف نفسها غلطااانه....المهم: ماعلينا منها خلاص هي استغنت...
وجزاك الله كل خير...

مشكلة : حلـمّ انهدمّ


بنات انا عندي مشكلة وبقولها لكم بآختصار
اول شي انا حاصل بيني وبين زوجي سوء تفاهم يعني تقدرون تقولون مشكلة..
ابيه يحس مرة مقهورة ابي اعطيه حكي موزون بدون ما اغلط وبنفس الوقت ابيه يحس بكلآمه:sm1:
هلا بك اختي .. والله حسيت فيك..بس اصبري وتحملي وهم كيذا بعض الرجال..مايعرفون لا حمداً ولا شكورا...بس تحملي وادعي بثلث الليل..وعيشي حيات مع ولدك..ووسعي صدرك..وخليه يتكلم وش بتخسرين اذا تكلم كلام يروح مع الهوا..وبعدين انتي تقولين انه يحبك..خلاص يمكن عنده ظروف بالعمل ومن ضغط هالظروف حط كل قهره فيك....والله يكون بعونك...تحياتي

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
انا متضايقه وخااااايفه من شي لي 6شهووور خايفه من هذا الشي
بكرا :(
الله يحقق لك إلي ببالك ...
وإن شاء الله مايصير إلا كل اللي تتمنينه...
تحياتي...

رووزي
23-12-2009, 09:35 AM
اذكروا الله

وصلو على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد ,,pb189pb189

لا اله الا الله pb189

يجزاك خير :)

هيرشي
23-12-2009, 09:50 AM
pb189

بنوتاتpb189
جايتكم بمشكله:(

ولدي عمره سنتين وأربع شهورpb189 بسم الله عليه
الله يهديه من جينا هنا وهو صاير حركي مرةpb095 اقوم من النوم القى الصاله معفوسه عفس:sm12:واذا معاه شيبس أو خبزه أو حليب ياكل او يشرب شوي والباقي يرميه بالأرض:sm12::( لا ويناظرني ويضحك:D يعني ماما شوفيpb034pb131
غير انه اي شي معه فجأة يضربنا انا وابوه فيه :sm1:ريموت:sm5:شوز:sm5:رضاعه
والأكل ابد مايحب ياكل الا ذره او موز او برتقال مع الرضعه:sm1: مسكين دايم فيه امساكpb093
يعني بالعربي ولدي منهبلpb192
ماخبره بالرياض كان كذا كان هادي ومؤدب وياكل زينpb189 وكلن يحب عشانه هاديpb189
اذا طلعنا لمطعم والله أتفشل pb094يصرخ كذا فجأةpb095 وصرخه طويله:sm5: وهالأجانب ماغير يقزوننا وبعض الأحيان يضحكونpb192:(
ومايسمع كلامي ابدpb131اقوله سونه>>> تدليعتهpb192 نروح نغير الدايبر ;) يقول لأ وأنا وجهي يصيرpb036:D:eek:pb071:( وأطلب مساعده من ابوه عشان يمسكه ويجيبهpb192

وقبل كم يوم لقيته مشخبط بالجدران:(

علموني وش أسوي فيه...خاصه بالضرب ورفعت الصوت pb189

لقلوبكمbp039

Vanilla Star
23-12-2009, 10:05 AM
مرحبا بنات..bp039bp039
بنات انا اطبق بمدرسة متوسط ودراستنا تتضمن ان البنات لازم يتفاعلون


حبيبتي ليش ما تسوين مجلة حائط..
وتخلين البنات يساعدونك في تجميع المواضيع ..
وكتابتها ..

او انك تسوين نفس المجلة ..
على شكل نشرات .. كانوا يسوونها عندنا في المدرسة
وكنا مره ننبسط عليها ..


* تقدرين مثلا انك تسوين ندوات ومحضرات خصوصا لوكانت مدرسة ثانوية ..
تسوون محاظرات تحفيز مثلا / عن تنظيم الوقت .. تطوير الذات .. العمل الجماعي .. العمل التتطوعي .. مثل كذا

بنات ثانوي في سن يحتاجون مثل هالمواضيع ..

bp039

Bombon De Azucar
23-12-2009, 11:05 AM
pb189

بنوتاتpb189
جايتكم بمشكله:(

ولدي عمره سنتين وأربع شهورpb189 بسم الله عليه
الله يهديه من جينا هنا وهو صاير حركي مرةpb095 اقوم من النوم القى الصاله معفوسه عفس:لقلوبكمbp039

بالنسبه للامساك هذا بسبب نظامه الغذائي السئ اول شئ شيلي الرضاعات وارميها
عشان يضطر ياكل زين وقوي قلبك مهما بكى وصرخ لاتعطينه الحليب الا بكاسه!!
انا بنتي قلتلها الميو اخذت الرضاعه:d
ولازم تعودينه على الحمام....الشيئين هذولي بيحلون مشكلة الامساك.
اما بالنسبه للنشاط الزائد عندنا وعندكم خير:( بس حاولي ماتعطينه سكريات بعد
المغرب!!! ولازم يكون فيه عقاب عشان تقدرون تسيطرون عليه...مثلا في البيت
حطي كرسي في زاويه معينه وعلميه انه اذا زعلكم بيجلس هنا...انا ماجلست بنتي
فيها الا كم مره والا الان اخوفها فيها:d بالبدايه بيقاوم ويصرخ بس حطيه دون ماتهتمين
ولا تكلمينه او تصرخين بكل هدو شيله وحطيه لو يجلس بس دقيقه يكفي!
واذا كنتو برا وسوا استهبال هدديه ترجعون البيت...وبعد اشوف الزعل ينفع مع بنتي
يعني اذا غلطت اقولها اني زعلانه وتصير تكلمني ماارد عليها الين تقول سوري بعدها ارضى:d
الله يكون في عون كل الامهات:(

نيو لوكـ
23-12-2009, 11:09 AM
pb189

بنوتاتpb189
جايتكم بمشكله:(

ولدي عمره سنتين وأربع شهورpb189 بسم الله عليه


لقلوبكمbp039

فديت الأولاد الشياطين :D

يا قلبي خذي الأمور بروح حلوة ومرحه ولا تعقدينها ترى بتتعبين لسى المشوار قدامك طويل pb095:D



شوفي يا ستي الأولاد فيهم طبع العناد أكثر من البنات برأيي :sm1: إسأليني
ولما يتصرف أي تصرف خطأ لا تعاقبيه ( في هالعمر بس قصدي وأكبر بشويلكن لما يفهم لا علميه الخطأ بعقاب ! ) أجري لعنده وغيري مجرى تفكيره وأحمليه :D وأضحكي معه وطلعي أصوات غريبة انتِ عارفه صوت ديك دجاجة حمار معزه pb095 خخخ وبكذا ينسى وش كان يسوي وبيلصق فيكِ لأنه بيربط بين وجودك ومتعته لأن الولد ما يتعبث ويعاند إلا لو ما حد ألتفت له ولاعبه وسلاّه مو معنى هذا أنك مهملة الولد لا :sm4: بس هو يبيكِ تخففي كم كيلو بالحركه وراه pb095:D وبعد ترى لو ما تجاوزت حركته المعقول يعتبر طبيعي الولد يكتشف ويتعلم وهالعالم اللي نشوفه صغير حولنا هو يشوفه كبير .. الله يحميه يارب ويعينك ع تربيته وتقر عينكم به pb189bp039

هيرشي
23-12-2009, 11:35 AM
Bombon De Azucar


يالبى pb189 انتي وبنتك
الرضعه والمصاصه هم أكثر شي يحبهم والمصاصه دايم بيده وبعض الأحيان 2:( وحاولت ارمي المصاصه بس يصيح فأضطر أرجعه لهpb094
والحمام مستحيل أعلمه ياليتpb189 لانو اصلا حتى لو يعملها اقوله سونهpb189 سويت حمام ومايرد علي:D
والعقاب كم مرة سويته فيه وحطيته بزاويا بس مايمدين التفت الا القاه بأخر الشقهpb192
وبعدينpb189 أحس ولدي مايفهم علي
يعني لو بقوله نرجع البيت مايفهمpb093 لو بقوله انت معاقب ابد مايفهم:(
شي يحزن:(

Bombon De Azucar
23-12-2009, 11:44 AM
Bombon De Azucar


يالبى pb189 انتي وبنتك

شي يحزن:(

ياقلبي انتي ترا انا مريت بتجربتك عادي لاتحسين بالفشل:sm4:
اهم شئ يكون عندك اراده وتقررين انك تشيلين الرضاعه قرار لارجعه فيه!!!
اول شئ ابدئي بموضوع الرضاعه والحليب واذا استقرت الاوضاع علميه على الحمام.
انتي فكري انها لمصلحته على الاقل يرتاح من الامساك المسكين:(
حتى بنتي كنت احسبها ماتفهمني لانها متاخره شوي بالكلام بس طلعت تفهم:D

هيرشي
23-12-2009, 12:19 PM
[Bombon De Azucar


ياحبي لك الله يوفقك ياربpb189
طيب وش رايك أشيل أول منه رضاعة الحليب والا المصاصهpb131
والحمام ناويه ان شاء الله أول مايخلص الشتاء;)
هو يفهم علي اذا يبي شي بالتلفزيون مثل ميكي وكذا ويفهم علي اذا قلتله اننا بنروح نطلع pb030
والاناكل pb034 ويدري انو يسوي هالشي الخطا لما يضرب او يصرخ
بس الأشياء الثانيه لا
الله يهديه ويصلحه وبنيتك ياربpb189

Bombon De Azucar
23-12-2009, 01:07 PM
^
^
مالي خبره بالمصاصه لاني ماعطيت بنتي بس اشوف الحليب اهم عشان
يتعدل نظامه الغذائي ويرتاح من الامساك
bp039

مخربتها
23-12-2009, 01:18 PM
هيرشي

اللي فهمته منك كلامك انكم ناقلين مكان جديد ..
اول شي الحركه هذي شي طبيعي بعمر طفلك , بالعكس الغريب انه ما يتحرك و يستكشف المكان من حوله ..
شي ثاني التصرفات اللي يسويها من شخبطه و صراخ بعد شي طبيعي لانكم مغيرين المكان و هذا يأثر فيهم حتى و هم صغار ..
عطيه و قته علشان يتأقلم مع المكان و لا تتوقعين التغيير بين يوم و ليله

كلمآتي ~
23-12-2009, 01:23 PM
مشكلة: ديم


بنات .. انا انخطبت قبل فتره لولد امه تصير قريبة لنا .. كانت مواصفاته العمر ما ادري بس معاه دبلوم و يشتغل في شركه خاصه اكبر واحد بينهم و يتيم الاب من فتره طويله ... و انا لازلت ادرس بالجامعه وباقي لي سنه و نص ان شاء الله .. انا اعرف ان امه و خواته ناس كويسين ..

بس الصراحه فكرت و استخرت ولا حسيت اني مياله لهذا الموضوع لاسباب كثيره اولها .. انا دراستي تآخذ كل وقتي و عساني انجح بعد كيف لو تزوجت احس اني يا بهمل بدراستي يا بهمله هو وكل الثنتين ما ارضاهم .. و ثاني شي مسألة الدراسه برضو اخاف اتزوج و ما يخليني اكمل دراستي
و امثله كثير شفتهم بـ عيني و اعرفهم زين بعد "تزوجوا و و ماكملو دراسه لانه هو مايبي وهو معاه دبلوم وي تدرس بكالوريس" و انا اشوف ان الشهاده ضروريه يعني الوحده منا ما تدري عن ظروفها لا سمح الله و ثالث شي ..

انا احس انه شايل مسؤوليه كبــــــــــــيره امه و خواته وكلهم اصغر منه و اخاف انا بشكل لا إرادي أأثر على علاقته فيهم مدري شلون اشرح لكم هالنقطه يارب فهمتوني .. و رابعا المفروض اذا تزوجته اني اسكن مع أهله و انا شخصيا امي عانت من هالنقطه في مرحلة ما و انا ما ودي اعيشها خصوصا اني انسانه احب الاستقلاليه ولو فرضنا انه تنازل عن هالشي انا الصراحه ما ارضاها لامه و خواته يعني أقلها ابي اسافر انا و ياه لحالنا

- طيب اهله وين يوديهم ؟ .. و خامسا انا لسا عمري 21 و احس قدامي وقت و حابه اعيش كل مرحله بوقتها مرحلة الدراسه مرحله الشغل لو سنه او حتى شهور و بعدها اتزوج مع اني مو ضد الفكره تماما .. مدري بس احس لو ظروفه غير شوي ممكن اني وافقت .. المهم اني استخرت و وشاورت اكثر ناس احسهم يعرفوني و يقدرون يقيسوني صاحبتي و أمي ..

صاحبتي قالت لي اذا شوفي الاسباب اللي انتي تشوفينها تخليك توافقين و الاسباب اللي ما تخليك توافقين و حددي و لما سويت اللي قالت عليه لقيت ان الاسباب اللي تخليني ما اوافق اكثر من اللي تخليني اوافق .. الشي اللي كان بيخليني اوافق هو اني ما احرج امي من الموقف و ان القريب اولى من الغريب!

و امي الصراحه طول الوقت تصدد عني و حسيت انها تبيني أتخذ القرار بنفسي بدون ما يكون لها تأثير .. بس شخصيا ما حسيت انها متحمسه زي مرات قبل لما جت تقولي ! و لما قلت لها اني مو موافقه حسيتها ارتاحت و قالت ايه حتى انا اشوف كذا !
و اعتذرنا لأمه و قلنالها انو الموضوع مارح يطلع ابدا لان الصراحه ما ابي يطلع كلام مو كويس عن الولد و هو ما يستاهله و انتو اخبر بسواليف الحريم ... بنات سألتكم بالله تفكيري غبي ولا لا مبالي و لافيه شي مو صح ؟! ... و لا شرايكم ؟؟

عموما في شي قهرني .. الموضوع صار له شهرين و قبل اسبوع شفت وحده من خالاته بمكان عام و كانت معاها وحده و يسولفون .. هي شافتني وانا شفتها و لما جيت بسلم عليها هي زي اللي صدت ما تبي تسلم علي ! وانا لما حسيت بهالشي سحبت نفسي !
بالله عليكم هذا تصرف ؟؟! يعني لازم اوافق بالغصب ؟! وهل انا ظالمتهم ؟؟!
والله الموضوع ها مره مأرقني لدرجة اني حلمت في خالته وانها سفهتني و ما سلمت علي للمره الثانيه:d

هيرشي
23-12-2009, 01:24 PM
مخربتها




لبىpb189
صح حنا لنا فتره بأمريكاpb189
أنا تو قعدت أحللها براسي;) اول ماسكنا بشقتنا وهي دور ثاني :rolleyes:بالليل فجأة تدق الباب ام الجيران وهيpb131pb131 وتقول ولدكم أزعجنيpb131
وصرت أنا على اي حركه بالليل يسويها أهاوشه:sm17: لأنو أخاف منه:(هي مشكلجيه مرة;)
يمكن من كذاpb094

ياحبي لك الله يوفقك ويسعدك ياربpb189


نيو لوك
الله يهديهم ويصلحهم يارب

لقلوبكمbp039bp039

نجد دياري
23-12-2009, 01:53 PM
مشكلة: ديم



بس الصراحه فكرت و استخرت ولا حسيت اني مياله لهذا الموضوع لاسباب كثيره اولها ..

.. بس شخصيا ما حسيت انها متحمسه زي مرات قبل لما جت تقولي ! و لما قلت لها اني مو موافقه حسيتها ارتاحت و قالت ايه حتى انا اشوف كذا !

بنات سألتكم بالله تفكيري غبي ولا لا مبالي و لافيه شي مو صح ؟! ... و لا شرايكم ؟؟

عموما في شي قهرني .. الموضوع صار له شهرين و قبل اسبوع شفت وحده من خالاته بمكان عام و كانت معاها وحده و يسولفون .. هي شافتني وانا شفتها و لما جيت بسلم عليها هي زي اللي صدت ما تبي تسلم علي ! وانا لما حسيت بهالشي سحبت نفسي !
بالله عليكم هذا تصرف ؟؟! يعني لازم اوافق بالغصب ؟! وهل انا ظالمتهم ؟؟!
والله الموضوع ها مره مأرقني لدرجة اني حلمت في خالته وانها سفهتني و ما سلمت علي للمره الثانيه:d

اول شي ياقلبي اللي سويته صح ،، اولا انتي صغيره وفعلا دام مو حابه تسكنين مع اهل الزوج وهو اللي بيكون مع اهله بسبب انه الكبير فكويس ترفضينه ولاتضغطين عليه بكره وتسوين مشاكل ..

بعدين انتي اصلا ماارتحتي والاستخاره عشان الراحه ،،،

وبالنسبه لخالته صح موقف بايخ .. بس طنشي ولاتهتمين ابد
مع الايام بينسون انتي مو مجبوره توافقين عشان يرضون

والله يسهل امورك

. . L u t y ؛
23-12-2009, 02:38 PM
[Bombon De Azucar


ياحبي لك الله يوفقك ياربpb189
طيب وش رايك أشيل أول منه رضاعة الحليب والا المصاصهpb131
والحمام ناويه ان شاء الله أول مايخلص الشتاء;)
هو يفهم علي اذا يبي شي بالتلفزيون مثل ميكي وكذا ويفهم علي اذا قلتله اننا بنروح نطلع pb030
والاناكل pb034 ويدري انو يسوي هالشي الخطا لما يضرب او يصرخ
بس الأشياء الثانيه لا
الله يهديه ويصلحه وبنيتك ياربpb189


بـ النسبة لـ المصاصة والرضعة
في حركه سوتها سوبر نانـي ببرنامجها ..
مرة أعجبتني ..
كانت بنوتة صعننة ماتبـي تترك الرضَعة ..
قالت لهاْ الأميرة بتجي في الليل تبي تاخذ رضعتك .. وبتعطيكِ بدالها هـدية حلوةْ ,
وخلت البنت تحط رضَعتها بظرف وعند باب البيت ..
ويوم جا اليوم الثاني صحت البنت وقالت يآلله تعالي بسرعة نشوف وش جابت لك الأميرة ومدري وشو ..
والبنت فتحت الباب .. ولقت بدال رضَعتها هـدية ناسية عاد والله وش كانت مدري هـي تاج أو فستان < ذابحتها الذمة pb027 ..
إذا ولدكِ يفهم سوي معه نفس هـ الطريقة ..
بس قولي بيجي سوبر مان .. ولا أي شخصية هـو يحبها :confused:

Pioneer Girl
23-12-2009, 02:40 PM
ديمpb189

أهنيك على أتخاذك للقرار بناء على دراسة قدراتك، بيني و بينك الولد مواصفاته عاديهpb036،،
يعني ما فيه شئ يخليك تندمي على قرارك أو تقولين أنك ظلمتيهم ،، عمر الزواج ما كان فيه باب للمجاملات ،،
و أكبر دليل على إن قرارك صائب تصرف خالته معك pb131 ،،
لا تندمين على اللي فاتك لكن استفيدي منه ،، بمعنى في الفرص الجايه إدرسيه زين ثم اتخذي القرار عن قناعه pb189

ربي يوفقك يوفقك و يسر لك طريقكbp039

هيا السليمان
23-12-2009, 03:21 PM
آحم , آحم بقول شي سسسخييف مرره آدري

بسس آنآ آلعآم كآن مستوآي مررآ مررآ قود " مشالله "
آلمهم صآر وصآر هآلترم وعطونآ آلمستوى ـآ pb192
وكآآن pb093pb093 فررق جذري عن العآم آلمآضي :(:(
ضضضآق صصدري بششكل :mad:
آلمهم وشلون آقول لـ آمي وهي من آلنوع آلحريص يعني :(
هم عطونا مستوياتنا بسس مآعطيتها للحين وش آسوي بأه :D

ششلون اعلمها pb027 ؟

:( لآ تقولون الله من السخافه يعني :(

Simply the Best
23-12-2009, 04:01 PM
آحم , آحم بقول شي سسسخييف مرره آدري



لاياقلبي اول شي مو سخيف بالعكس يدل على حرصك على رضا امك وانك فعلا مهتمه ليه نزل مستواك حاولي تجسين نبض امك اول قولي انا مدري وشفيني هالترم احس مستواي نازل وماني راضيه انا لازم اشد حيلي حسسيها انك مهتمه للموضوع يعني سوي تمهيد بس لاتورينها المستوى عشان ماتربط بين كلامك ومستواك وانك بس تخدرينها بالكلام بعدها بفتره كويسه تحسين انها نست وريها المستوى واعتذري منها واوعديها انك بتجتهدين اكثر واوفي بوعدك قد ماتقدرين والله يوفقك

متى أشوفكـ؟
23-12-2009, 04:21 PM
ياعسل بشري خويتك
اذا فيها تنتظر من ثلاث سنين الي اربع سنين
عشان اجراءات الزواج توافق على الشخص الاجنبي ..

وصلي لها هالمعلومه /
والله يوفق الجميع bp039
..

أوووف أربعة سنين والله كثيرpb036
احنا توقعنا الشغلة موسهلة بس مولهالدرجة
ع العمم الله يعين بخبرها وربي يكتب اللي فيه الخير
والله يسهل أمور بنت خالك ويتزوجوا قريب يارب :(pb189
وهذي لك bp039

حلم يراودني
23-12-2009, 04:26 PM
بنـآت . bp039

انا اللي زوجي رفض اروح لصديقتي ورحت لبيت أهلي وقلت له طلقني . خلاص رجعت لبيتي الحمدلله وتراضينا وكلش

يوم جلسنا نتكلم بالموضوع بهدوء وكذا .. قال لي :

انا روحات صديقآت مابيها ،، وش يضمن لي ان صديقتك ماعندها اخو داشر يطل عليكم ؟ انا مااعرف اخوانها ولا اعرف عنهم شي

قلت له : صديقتي بنت حمآيل وكم مره رحت لها قبل اتزوج وماشفت شي

قال : الله من ناس حمآيل عندهم اولاد ماينضمنون وانا مستحيل أرتآح وانتي هناك عندهم

قال لي الا فلآنه ( وحده من صديقاتي ثانيه ) عادي تروحين لها لني عارف زوجها وعارف وش معدنه وتربيته < لأنهم أصدقا

:(

جبنة كيري.
23-12-2009, 04:49 PM
ديم

من حقك توافقين أو ترفضين حتى لو كان الولد كامل و الكامل وجه الله ;)

ما أحد له حق يصادر رأيك أو يعاقبك على قرارك :sm4:

كون إنه خالته ما سلمت عليك فهذا يدل على صغر عقلها pb093

طنشي و لا تشيلين في بالك pb189pb189

نمله سيلانيه
23-12-2009, 05:03 PM
pb189

بنوتاتpb189
جايتكم بمشكله:(


والأكل ابد مايحب ياكل الا ذره او موز او برتقال مع الرضعه:sm1: مسكين دايم فيه امساكpb093


لقلوبكمbp039

مرحبااا
حبوبه بالنسبه للامساك الحليب ماله علاقه ولدك عنده نقص الياف بالاكل كثري الالياف وراح تتحسن حالته يعني كثري الخضروات والفواكه حاولي ياكل باليوم 4 حصص للفواكه و4 حصص للخضروات وماعليه شرbp039

رووزي
23-12-2009, 05:37 PM
هتـآف


هلا فيك ياعسل ..
شوفي طالما زوجك من النوع اللي يرتاح اذا تعرف ع زوج صديقتك اي صديقه متزوجه خليه يتعرف ع زوجها عشان يرتاح ..
وترا في كلامه جزء من الصحه وربي ماتأمنين البنات ممكنهي كويسه واخوها او احد من اهلها لا ..
بقولك قصه لبنت خالتي راحت بيت وحده تعرفها وتعرف امها ام البنت وكذا وسكرت عليها البنت وطلعت جايبه رجال للبيت واهلها مسافرين بالقوووووووووووووووة بنت خالتي طلعت سالمه من الموضوع بس للحين فيها زي العقده تخاف تروح لصديقاتها ..pb093
فأنتي محظوظه ان عندك زوج يخاف عليك ويفكر فيك ترا .. لو قال ايه روحي روحي ولا همه بتتضايقين .. انتي بالهدوء ترا كل شي بيتغير ان شاء الله وتوك ترا في بدايه زواجك ياما اشياء زوجي كان يقول عليها لا الحين عادي ويقول ايه تعالي له بالهدوء قولي انت طيب وبتوافق لانك تبي وناستي ولا تجيبين طاري الطلاق ابد ابد ابد ترا وربي محدن نافعك من صديقاتك لو صار شي ..:sm4:
الله يسخره لك ويسخرك له ويحببكم في بعض زود وزود يارب pb189

رووزي
23-12-2009, 05:38 PM
احلى مقلعه


ياحلوك ذكرتيني بنفسي كنت يوم اجيب مستويات مترديه شوي افكر بأمي اول شي ..
شوفي ياعسل انا كنت اذا ماجبت كويس في ماده اقول لامي كلو كويس ماعاد ماده وحده شوي شوي خبصت فيها والدكتورة شديده وصعبه .. بس ان شاء الله بعوضها وارفع معدلي الترم الجاي كذا كنت اقول .. انتي قولي كذا وان شاء الله ماتزعل ولا تتضايق :) موفقه ياعسلpb189

.+Honey+.
25-12-2009, 04:06 PM
السلام عليكم جميعاً ,.

مشاكل الاختلاف في وجهات النظر

- في حال طرحت عضوة مشكلة أو موضوع للمناقشة
كل وحدة تتكلم عن وجهة نظرها بدون ما تعلق أو تنقد على وجهة نظر غيرها من العضوات
و أي مشاكل من هالنوع و أختلافات حادة بوجهات النظر بشكل خارج نطاق الآداب العامة للحوار

العضوة بتعطى تنبيه ثم توقيف مدة شهـر bp039


تم حذف جميع الردود المتعلقة بمشكلة العساكر , لو كان عندك رأي معارض
انتقي كلماتك بعناية , حتى ما تجرحي مشاعر أحد , أو تغلطي بفلظ على شخص ويكون بذمتك

الكلام موجه بشكل عام .. في جميع مشاركاتكم في المنتدى bp039

:


التقييم الأحمر

كان له موضوع كامل لـ كاتش تناقشنا فيه عن سلبياته و إيجابياته و المواقف اللي حصلت
و هو لحد الحين موجود

عضوآت مملكة المرأه ومرتآديهآ ( التقييم الاحمر ) تفضلو بالدخول (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=532499)

أي رد في كلمات عن التقييمات ستحذف bp039


:


عدم اقتباس رد يحتوي أكثر من 7 سطور
أو الاكتفاء بالإسم فقط

وضع هذا البند ليسهَل تصفَح و قراءة الموضوع , و الحمدلله تم تطبيقه من قبلكم

لكن يوجد بعض العضوات , لليوم تنسى أو ماتنتبه لردها ..
مع انه مكتوب في عنوان الموضوع !

أتمنى تنتبهوا لهالنقطة في ردودكم ومراجعتها قبل ارسال المشاركة bp039

:

لفته بخصوص مشاكلكم

بعض المشاكل تكون يوميَة عابرة بالإمكان تتعاملي معها وتحليها بنفسك ..
شوفي مشاكلك إذا فعلاً " مؤرقه " وتحتاجي كلام من البنات يهون عليك ويساعدك .. نزليها

إذا كانت مجرد شعور " استياء " يومي عادي , تقدري تتغلبي عليه
حلو انك تحليها بنفسك .

طبعاً ما نضيَق عليكم .. هالخيار لكم pb189
والموضوع لحياتكم و نقاشاتكم بدون حصرها في نطاق المشاكل


:

موضوع المتأخرات عن الحمل

الجميلات اللي طالبوا بوجود تجمَع للمتأخرات عن الحمل , pb189

مملكة المرأة ممكن تستضيف دكاترة أو اخصائيين يفيدوكم بهالمجال طبيَاً .. يجيبوا على تساؤلاتكم ;)

لكن وجود موضوع تجمَع , ادارة الإجتماعية ما وافقت عليه


- الموضوع مفتوح

.+Honey+.
25-12-2009, 04:08 PM
...

هنا نناقش المواضيع الأجتماعية و الشخصية ، بعيد عن أي طلب يقع تحت تخصص الكافيه !
وبعيد عن أي جوانب تجميلية تقع تحت تخصص مساحات أخرى في المرأة
الردود الـي تتكلم عن " الحف / الليزر / الطلبات / الفساتين و الزواجات bla blabla
سيتم حذفها بدون أي إنذا سابق أو إخبار |
الموضوع لـ حياتكم بكل تفاصيلها تناقشوا ، تعاونوا http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wink2.gif
بعيداً عن حصره في إطار المشاكل http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/itwashim.gif

*روابط المنتديات ممنوعـة / لو فيه شيء تبين تناقشينه انسخيه هنـا
مع ذكر المصدر بدون وضع أي روابط لمنتديات أخرى
أما بخصوص الروابط العامة " مواقع إخبارية / اجتماعيّة / طبيّة "
يجب تجميد الروابط في كود # قبل إدراجها في الرد http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/starescreen.gif .

...


http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/balloons.gifملاحظـة هامـة للجميع :

كلكم عارفين أن هالموضوع مرّ بمد و جزر ، توقفت يوزرات
و صارت مشاكل ما هقينا أنها تصير بالجزء السابق خصوصاً و أن الموضوع قديم و نظامه معروف
كان من المفترض يكون منظم أكثر من الجزء الي سبقه : )
لكن للأسف حدث ما لم يكن بالحسبان http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/sissyfight.gif ..

اليـوم رجع الموضوع بحلة جديدة pb189

أكيد ماراح نرد لكم طلب ، و نتأخر عن مساحة تخدمكم و تفيدكم
و مقابل ذلك طمعانين بإحترام الجميع للنظام و قوانين مملكة المرأة والإقلاع عامة
ما نبي ردود رقابية و فلانة توقفت أو انحذف ردها . . وغيره
أجمل أجمل يابنات المرأة pb189 http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/kissykissy.gif

...

تنبيهات |http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wagfinger2.gif pb189


- في حال طرحت عضوة مشكلة أو موضوع للمناقشة
كل وحدة تتكلم عن وجهة نظرها بدون ما تعلق أو تنقد على وجهة نظر غيرها من العضوات
و أي مشاكل من هالنوع و أختلافات حادة بوجهات النظر بشكل خارج نطاق الآداب العامة للحوار

العضوة بتعطى تنبيه ثم توقيف مدة شهـر bp039

- لو توجه لك رد غير لائق و الإشراف ما أنتبه له http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/kickme.gif
بأي حال من الأحوال

أرسلي رسالة لـ مشرفات مملكـة المرأة عشان يتخذون الأجراء اللازم
لأن استجابتك و ردّك ع الرد المخالف برد مخالف آخر يخليك معرضة للتوقيف

والعقوبة تشمل الجميع بإختلاف المدة .. لذا أي إشكال يصير راسلي المشرفات ولا تتعاطين مع الخلافات بشكل مماثل !bp039

- يمنع تكرار الأسئلة
- و الردود المحتوية على ابتسامات فقط :sm4:

" يمنع إقتباس الرد بالكامل , يكفي وضع اسم صاحبة المشكلة "

" الحد الأعلى للاقتباس 7 سطور "


- الي عندهـا محور تبي رأي البنات فيه http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/interview.gif
و ماتبي تنزل المشاركة بمعرّفها لأي سبب يخصها
ترسلهـا ع هاليوزر كلمآتي ~ (http://www.vb.eqla3.com/member.php?u=482208)
وتكتب اسم مستعار لها "bp039


! http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wagfinger2.gif لكن خلي في بالك :


( بعد نزول المشكلة ماراح تنحذف لأي سبب )
( اذا بتنزلي رد للعضوات تابع لمشكلتك و شافت المشرفة انه ممكن يسبب مشاكل .. ماراح ننزله )
( مشاكل من نوع حبيبي , وتعرفت على واحد .. لن تنشر لأننا نعاونكم على الخير )


- المحاور الجنسيـة ممنوعة في كلمات ،
و الي عندها أعتراض ع هالنقطة تراسل الأشراف :)

- كل مخالفة بتعطى كرت تنبيه بعدها توقيفhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/nopoints.gif
الموضوع مو جديد و أنتم أهل ثقة pb189

...

كونوا كما أنتم دائماً .. بنقاء قلوبكم تجتمعون http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/heartshape2.gif


http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/yayasisters.gif
مشرفات مملكة المرأة

مزعوجة \ البتول \ Honey \ عدم التعرض \ أجمل إنسانة

ذآ بُعدك
25-12-2009, 04:48 PM
يبنات اليوم الجمعه استغلوا هذي الفرصه بالدعاااء ..

Zena
25-12-2009, 06:09 PM
بسالكم يابنات

انا لي مشكله كبيره مع زوجي لانه غلط علي غلط كبيييير
وماقدرت اسامحه
وحاولت اتناسا حاولت امشيها بس ماقدرت
وماتوقع ان حياتنا بتمشي طبيعيه بعد هالموقف
ومحتاره ادخل اهلي بالموضوع ولا لا؟

احيانا افكر اخبر امي وابوي
عشان ياخذ له درس ويبطل يعيدها
لان اهلي مايرضون يصير لي الشي اللي سواه


واحيانا افكر ما اقول
لان عندي مبدا ان مشاكلي الزوجيه احلها بيني وبينه ومو لازم احد يعرف
شي عن حياتنا.
وماودي ازيد هموم علي امي وابوي لان اللي فيهم مكفيهم.
وماودي صورة زوجي تنهز في عين اهلي لانه في النهايه ابو ولدي
وفي المستقبل اهلي راح يكونون مجتمعي وماودي يشوفونه واحد سيء.

ومحتاره بين ادخل اهلي ولا لا؟؟؟؟؟

لوسي
25-12-2009, 06:19 PM
بسالكم يابنات

انا لي مشكله كبيره مع زوجي لانه غلط علي غلط كبيييير
وماقدرت اسامحه
وحاولت اتناسا حاولت امشيها بس ماقدرت
وماتوقع ان حياتنا بتمشي طبيعيه بعد هالموقف
ومحتاره ادخل اهلي بالموضوع ولا لا؟

احيانا افكر اخبر امي وابوي
عشان ياخذ له درس ويبطل يعيدها
لان اهلي مايرضون يصير لي الشي اللي سواه




ومحتاره بين ادخل اهلي ولا لا؟؟؟؟؟

على كلامك ان المشكلهـ شوي قويه

هو كويس انك لو كلمتي ابوك وامك بدون مايعرفون اخواتك واخوانك خليها بينكم وخلي ابوك يكلمة ويوريه العين الحمراء بس هنا لها ضد ممكن يحقد عليك وتخرب العشره بينكم وصعب ينهدم بيتك وتخسرين حياتك وعلى ماقلتي ابوك وامك فيهم الي كافيهم اخاف تغثينهم زود

هالمره قولي له بسامحك وبعتبر هالشي ماصار وانا كلي ثقه ان هالشي مايتكرر

حبيتي ترا كلنا بشر ومافيه بالبشر كامل
كلنا خطاء وخير الخطائين التوابين
الله يهدي سركم هاذي الحياة كلها مشاكل واختلافات قال تعالى (لقد خلقنا الإنسان في كبد)


بنظري لو تسترين على الموضوع هالمره عين العقل والله لما قلتي مابي صورته بعيونهم تنهز ( الله يخليكم لبعضpb189)


ولو كرر هالغلط عاد اهلك لازم يعرفون bp039

saja
25-12-2009, 06:19 PM
بسالكم يابنات



ومحتاره بين ادخل اهلي ولا لا؟؟؟؟؟

نصيحه لا :sm4:

لان انتي بتنسين وبتمشي حياتج بس اهلج مب ناسين ويمكن توصل السالفه لمعاير لان خلاص قلتي لاهلج ماتدرين من بيدري بعد !!

ويمكن تكبر السالفه ويمكن ويمكن ويمكن وياكثر اليمكن الي بتصير !!

اذا خلصت السالفه خلاص ليش تفتحينها مره ثانيه ؟

عطي زوجج فرصه اذا انعادت هذيك السالفه دوري لج حل يردعه !!

لوسي
25-12-2009, 06:29 PM
pb189

بنوتاتpb189
جايتكم بمشكله:(

ولدي عمره سنتين وأربع شهورpb189 بسم الله عليه
الله يهديه من جينا هنا وهو صاير حركي مرةpb095 اقوم من النوم القى الصاله معفوسه عفس:sm12:واذا معاه شيبس أو خبزه أو حليب ياكل او يشرب شوي والباقي يرميه بالأرض:sm12::( لا ويناظرني ويضحك:D يعني ماما شوفيpb034pb131


لقلوبكمbp039

خخخخخخخ هذا اكيد صدقيتي وه بس

انا صديقتك تراني سويت نيو لوك وصرت لوسي :D

ياحبي له انا اشوف ولد خالتي بنفس عمره نفس الاسلوب يجلس يلعب واذا شاف امه جايه ركض يطلع على الكنبة قال ماما ثوفي اطيح pb131 يستفزها اي شي هي ماتبيه وتقوله غلط يعاندها والله حتى لما نجلس نتقهوى على الارض طبعا يجي يشوت الاشياء :mad::D
ولما ياكل برينجلز ويخلص يرمي العلبه علينا :D

والله حتى البامبرز بالصيف يرفض يلبسها ساعه عشان يلبسونه اياها يقول هوت << ثقافته اجنبيه :D يشلحها ويهرب وهم يلحقونهpb095

يعني تيكت ايزززي:Dpb189

لاتزعلونه ترا ياويلكم pb094

انتي سوي نفسك زعلتي لاتكلمينه ترا يفهم انه زعلك ومايعيدها pb189

الصراخ خلوه يصارخ مافي شي بفلوسpb036:D

الامساك يمكن عشان ماياكل كويس حاولي تسئلين طبيبه اطفال ولا احد مجرب بطريقة كويسه وفعاله للتفاهم مع هالنوعيات وامتناعهم عن الاكل pb189

الله يخليه لك

ترجعون لنا بالسلامةpb189

كارميل
25-12-2009, 06:42 PM
الدنيا حلوه انتبهي تدخلي احد من اهلك بمشاكل صدقيني بتكبر وتكبر وممكن تؤدي الى الطلاق
انتي ممكن تاخذي اجازه زوجيه شوي تبعدي عنه ترتاحي تعيشي حياتك تنامي كويس تشتركي بجم او شي بس انك تنهاري وتعلمي احد من اهلك قمه الغلط :)

Lady pink
25-12-2009, 07:28 PM
الدنيـا حلـوه
الي فهمته ان المشكله مرت يعني ماهي لسا حاصله
اذا كذا او حتى لو هي حاصله لسا
نصيحه لاتدخلين الاهل
انتي مو قصدك من تدخل اهلك الانفصال مثلا او شئ لاقدر الله
انتي قصدك التاديب
فالتادب تقدرين عليه
والموقف بصير محفور براس اهلك ماراح ينسونه
فلاتخلين حل اهلك الافي حاله جدا جدا صعبه
ويكون الحل الاخير
نصيحه
الموضوع ممكن يمشي عندك
لكن صورة زوجك بتبقى طول العمر براس اهلك

امكم/ أموونة
25-12-2009, 09:20 PM
اليوزر سلف :$

عندي استشاره اكثر من انها مشكله

من فترة صارت مشكله بيني وبين صديقاتي اثنين بالجامعه
نسميهم وحده ساره والثانيه نوره

كانت البدايه تصرفات عاديه اعتبرها قلة ذوق من ساره وتقصير من نوره ويمكن لي طرف بالمشكله بس الي حولي يقولون الحق معك وهم الغلطانين عليك
مع العلم اننا اتناقشنا بالمشكله انا وساره وحطت الغلط كله علي وكان اسلوبها بالنقاش مره مو مناسب .. كلامها كله تجريح .. من طقة اذا فيك مشكله طلعيها بنفسك .. يابنت الناس تصرفات الاطفال هذي انا ماتقبلها بلا بلا بلا pb093 وتستمر بالغلط وماتعترف بغلطها نهائي

يعني حتى لو كانت معرفه عاديه المفروض ماتقولي كذا pb093
ونورة مالها اي طرف بالمشكله الا انها تبعيه وتأيد ساره بكل شي ومالها اي رأي
يعني ماكنت معاي نهائي ..

المهم كانت عندنا اجازه اسبوعين وبعد مارجعنا سلمنا عادي انا ونوره ماكان بينا اي مشاكل ومثل قبل تعاملنا
ساره الي قلبت علي .. مثلا تجي تسلم على نوره بكل فرحه وبس تشوفني ملامحها تتحول وتصير كذا :eek: وتتدارك نفسها وتبتسم .. كاني اي زميله من الكلاس ومجبره انها تسلم علي pb093



صار لنا كذا اسبوع بعد الاجازه وبعدها غابت نورة اسبوع
اتحسن تعامل ساره معاي وصارت تسأل عني وتتصل علي وكذا واذا جايه الجامعه تعالي المكان الفلاني ...الخ
نهاية الاسبوع جات نورة وكان عندنا اختبار
سلمت طبعا ماتصلت علي ساره وسلمت علي من غير نفس ورجعت مثل قبل pb036
كانها تمشي حالها فيني بغياب نورة pb093

واستمر هالسيناريو لليوم وكل مالها تزيد الحركات الي مادري وش تبي .. الا كل مالها تزيد اكثر من قبل !
نطلع من المحاضره تمشي والا كانها شايفتني
واذا جلست معاهم تسكت .. بلا بلا بلا pb093
واشياء كثير بس كلها تجيب الهم ..


زبدة الكلام ان لو ايش صار بين الصديقات ماتوصل لكذا !
وان الي علي سويته وزياده عليه بالمقابل هي ماتسامح مع ان التنازل مني المفروض يصير العكس !


الاستشاره وين ..
بكرا عيد ميلاد ساره
ومسوين لها حفله بالجامعه .. وقالت لي نورة عليها مسوين مفاجأه
عاد انا الحين وش موقفي؟
اجيب لها هديه ؟.. والا اسحب عليهم ؟ او ايش بالضبط ؟

انا مابي الا الذكرى الطيبه والا هي طابت نفسي منها
مشيت وعذرتها واحاول اطلع لها مبررات لتصرفاتها وانا الي ابدأ بالكلام دايم وو ..
احس لو اهديتها شي وكنت معاها بتنازل عن كرامتي pb093
وبنفس الوقت ودي اهديها .. خصوصا اني للآن احبها :(


شورو علي تكفون :(

لوسي
25-12-2009, 09:37 PM
^

هاتي هديه يقول الرسول اللهم صلي وسلم عليه ( تهادوا تحابوا)pb189

مو شرط عشان الميلاد لا بالعكس عشان ترجع قلوبكم تتصافى وترجعون اصحاب

اعذريها يمكن مالها اسلوب بحل المشاكل ومن النوع الي يهرب ويحط اللوم على غيرهـ او من النوع الي يغار او او عطيها 70 عذر :)

ويقول المثل من واخذ رفيقه باول زلته خلاه الزمان بلا رفيق pb189

عديها بمزاجك هالمرهـ وان كررتها وغلطت عليك الا كرامتك لاتهينينها

امكم/ أموونة
25-12-2009, 09:45 PM
شورك كذا :(

هي دايم تغلط علي ودايم اعدي لها واعذرها واشك بنفسي اني سويت شي ووصلت لمرحلة الوساويس
صديقتي تقولي الا كرامتك اذا اهديتيها بتطيحين من عيني . تقولي شكلك مو حلو اذا اهديتيها كانك تبغي الود منها وتبغيها ترضى عنك .. واذا اعطيتها صديقتي توصلها تقول بيسألون عنك وينها ماجت اتصلو عليها حرام نعطيها جاتوه خخخخخخ :(

وانتي تأيديني pb189
صرتو تعادل .. احترت :(

انتظركم بنات

~الوفا~
25-12-2009, 09:49 PM
ديم..

قرارك سليم جدا لان مستقبلك اهم اولا
ثانيا الولد مواصفاته عاديه
وفي الاول والاخير الزواج قسمه ونصيب
لا تفكرين كثير في الموضوع بس قولي الله يعوضني بخير منه
حاسه فيك لاني سبق ومريت بهذي المرحله
بس الفرق اني رفضت اخو زوجه اخوي لاسباب كثيره وقويه
والى الان زوجه اخوي ماخذه مني موقف وتلمح كثير ان خطيبك الحين ما يوصل لاخوي
يالله الدنيا فيها ناس عقولهم صغيره ولازم نحتك بهم

الله يوفقك يارب دنيا واخره

كاتشب بالميونيز
25-12-2009, 10:06 PM
ابيكم بستشاره تخص ولد خاليpb189


الولد بعده يدرس بالجامعه وباجي له جنه سنه ويتخرج
المهم انه يحب وحده وكذا مره يفاتح امه لكنها ترفض وتصرخ عليه وتقوله لوتموت ماازوجك بنت شوارعpb093
بكره تجيب منها عيال وتربيهم تربيه وصخه مثل تربيتها وتدخل بيتنا هالمره وتخالط بناتي وتفسرهم علي ووووو من الكلام هذا
بنات تبون الصج انا ابد ابد ماعرف البنت

بس الولد له يمكن 5 سنوات يحبها من كان بالثانوي
صح اني ماني مع هالنوع من هالعلاقات لان للاسف نهايتهاا دمار

لكن الي صار ان الولد خلاص يبيهاا بالحلال ومحد معطيه وجه

كلمني قبل يومين بالمسن وقالي بضيفها معاج كلميها وخفت صراحه بكره يصير لي ضلع بالموضوع تاسفت منه وقلت بحاول ادور لك حل للمشكله بس انت اتركها لله وربي يعوضك خير ولاتكلمها بكره تنفضح البنت ومن هالكلام

بنات اللحين ابي حل لان احس الولد اصلا متهور ودايم يهدد امه عطيني اياها بالحلال لاتتوثمين فيني




ابي رايكم ومشورتكم

**ولد خالي اصير انا عمته فلحد ينشب لي;)

SUGAR~
25-12-2009, 10:06 PM
شورك كذا :(

هي دايم تغلط علي ودايم اعدي لها واعذرها واشك بنفسي اني سويت شي ووصلت لمرحلة الوساويس
صديقتي تقولي الا كرامتك اذا اهديتيها بتطيحين من عيني . تقولي شكلك مو حلو اذا اهديتيها كانك تبغي الود منها وتبغيها ترضى عنك .. واذا اعطيتها صديقتي توصلها تقول بيسألون عنك وينها ماجت اتصلو عليها حرام نعطيها جاتوه خخخخخخ :(

وانتي تأيديني pb189
صرتو تعادل .. احترت :(

انتظركم بنات


جيبي لها شي بسيييييط ;) عشان ما تلاقي شي تتشره عليه :d
وبعدها خلاص ريحي بالك وابعدي عنها اذا والله هي ما هان عليها علاقتكم بتحس و بترججع لك
اذا هانت عليها صداقتكم كيفها هي الخسرانه , ;)

مقلعه غير**
25-12-2009, 10:07 PM
شورك كذا :(

هي دايم تغلط علي ودايم اعدي لها واعذرها واشك بنفسي اني سويت شي ووصلت لمرحلة الوساويس


وانتي تأيديني pb189
صرتو تعادل .. احترت :(

انتظركم بنات



والله حاسه فيك انا مثلك 2 من الشله يسوون فيني نفس الحركه وحده فيهم معي من الثانوي واعرفها وفجأه قلبت عقب ماتعرفت ع هالبنت وطارت فيها :sm1: حسبي الله ونعم الوكيل والله ما ندمت عليها بس تنرحم كل من تعرفت عليه طارت فيه ما اقول الا الله يهديها ويصلحها


المهم انتي يا انك تجيبين لها شي بسيط يعني لا تتكلفين عن قولت ماجبتي < اذا وقحه وتهمها الماديات بتقول عسا ماتكلفت

واذا عندك غيرهم وتقدرين تبعدين اسحبببببي خل يحسون بقيمتك لا غابت وحده منهم شوفي كيف بتجيك الثانيه pb093

واخاف مايبين بعينها !

زبرجد
25-12-2009, 10:18 PM
الدنيـا حلـوه

هالشي يعتمد على طبيعة رجلك

فيه رجال مايجون إلا بالعين الحمراء من الأهل ..وبعضهم لو علمتي أهلك ممكن يعاند ويكبر الموضوع

أنتي شوفي رجلك من أي نوع ...نصيحة أنتي افهمي رجلك واعرفي كيف تتصرفين معاه

الهل يهدي بالكم ويسخر لكم

===>>من زمان عن كلماااااااااااااات اشتقت لكم

( Queen .. R )
25-12-2009, 10:26 PM
الدنيـا حلـوه

مرحبا
من رايي ماتدخلين أهلك وربي يسخركم لبعض pb189

كاتشب بالميونيز

قطع قلبي ..:(
المفروض من الأول كان هو يبيها ماطرح الفكره على امه انو البنت اعرفها وابيها
حتى لو فاقت امه بتقعد كل عمرها تنظر لزوجه ولدها نظرة مو كويسه طيب يقول لأبوه يشفعله
عند امه او أحد ثاني او اذا كانت الام ماتعرف اسمها او اي شي عنها خلاص يسكت له فتره ويسوي خطه روحي لأمه وقولي لقيتلكم بنت تهبببببل :D واخطبوها له :D

اتعبني وفاي
25-12-2009, 10:33 PM
امكم/ أموونة

ياقلبي انتي قلتيها ما ابغى الا الذكرى الطيبة
يعني صيري ذوق وجيبي هدية اللي تقدرين عليها
واذا بعدين رجعت زي اول بأسلوبها ومعاملاتها لك البايخة
اسحبي على ام امها يا شيخهpb131
اقلها تركتيهم وانت ما غلطتي وتركت لها شي يذكرها بأنك ذوق ومحترمة
دوتسbp039 ولا تضيقين صدرك

l l u v i a
25-12-2009, 10:44 PM
كيفكم بنات

اقولكم انا للأسف كانت طفولتي قائد ومتحكم ومدري إيش ابي بضبط
يعني انواع التحكم في بزران خلق الله ... مايختار اللعبه إلا انا ولا يلعبهم إلا انا
يعني قائد القطيع يوم كنت صغيره
وان زعلت خلاص يوقف اللعب و مايلعبوون >>> شف النذاله pb093
وإلي معي مطاوعين مساكين
بالمدرسه ممشيه اموري وصايره قائد >>> لا حد يكرهني تغيرت والله
وكرهت هذا الشي فيني وصرت اعتذر من بنات عمي وبنات خالي وصديقاتي عن بثارتي لما كنت صغيره

وأثر هذا على تربيتي لبنتي
يعني مااحب اخليها نجمة الحفله ولا تسحب معها قرابيع تغاير فيها البزران او تصير قائد العصابه
>>> كنت ناقده على امي

وكنت احرص انها تستمتع بطفولتها وصداقاتها
وماتحرص على الشهره او انها تكون قائد

يعني مستحيل اخليها توزع او تستلم توزيع هدايا وغيرها من الأطفال مايشاركها المهمه
او تجيب شي غير عن الأطفال يعني لو مثلاً
كاستم بارتي عيد مخيم اي شيء احاول انها تكون مع المجموعه لا احسن منهم ولا اقل منهم


بعد فتره
ندمت !! مدري احترت >>> علشان كذا جيت استشيركم
لاحظة ان أغلب جيل بنتي وأمهاتهم حريصين على الجو التنافسي بشكل اثر على خششم بالمناسبات !!!
يعني صارو يتدخلون بين الأطفال ويتنكدون لو احد سبقهم بشيء يميز طفلهم عن البقيه


صرت احس بنتي بتطلع تبع !!! وماهي قويه مع هالكم الهائل من التنافس
وخاصه احنا مجتمع إجتماعاتنا كثيره وعيله كبيره ماشاء الله يعني مع بنتي مجموعه بعمرها يسوون كلاس كامل

المشكله من جد تهمني لانها مسار تربيه وقناعه يا اغيرها ولا استمر على ما انا عليه

بشاير خير
25-12-2009, 11:00 PM
كيفكم بنات

اقولكم انا للأسف كانت طفولتي قائد ومتحكم ومدري إيش ابي بضبط
يعني انواع التحكم في بزران خلق الله ... مايختار اللعبه إلا انا ولا يلعبهم إلا انا
يعني قائد القطيع يوم كنت صغيره




فية فرق انك تربين بنتك على الانانية وحب النفس وبين انك تزرعين فيها القياده بالعكس انا ما اشوف ان تصرف امك غلط ممكن انها تغاضت عن تصرفاتك الانانيه بس صدقيني تصرفك غلط:sm4: ويمكن بنتك تحقد عليك اذا كبرت احسن شي في الدنيا انك تكونين انسانة مستقلة الكل يلجأ لك ويحسب حسابك بس انت بتربيتك لها بهذي الطريقه بتخليها انسانة ثقتها بنفسها معدومه
عززي ثقتها بنفسها وبيني لها حدودها وانها لازم تحترم الاخرين ولا تتحكم فيهم بس لا تحطميها ولا تخلينها تابعه لأحد

والله يصلح بنتك ويعينك على تربيتها

ديـــمـــة
25-12-2009, 11:39 PM
تراني عاقلة
من ناحية علمية إجتماعية أسوأ شيء هو التربية التنافسية
يعني ما في أي داعي تزرعين فيها أنو أحنا سبقناهم وإلا أحسن منهم وإلا لازم تكوني الأولى ع الفصل أهم شيء تكون هي وأنتِ راضين عن المستوى وخلاص

لكن في نقطة مهمة لازم تنتبهين لها
التنافس شيء والقيادة شيء ثاني

يعني إذا كانت شخصيتها قيادية لا تحاولين تكسرين مجاديفها خليها تنميها بالطرق المسموحة إجتماعياً بعيدة عن أي اعتداء
ولا تستائين أبداً من أنها تكون قائد بالعكس ، الشخصية القيادية جميلة خصوصاً إن كانت الطفلة الأولى لأنها بتريحة بإذن الله مع بقية إخوانها بتكون مسيطرة عليهم وهم يقلدونها فتحطين حيلك في التربية وتعديل السلوك عليها وهم بيتخذونها كقدوة وترتاحين كثير من التربية الفردية لكل طفل
وهذا الأمر متخذ في كثير من رياض الأطفال اللي تتبع نظام أجنبي في التعليم يركزون في التقويم السلوكي على الطفل اللي يشوفون بقية الأطفال يتبعونه ويقلدونه اللي تكون شخصيته قوية وقيادية وجذابة لبقية الأطفال عشان يساعدهم في أنه يكون قدوة ...

بالمناسبة إن ما كانت البنت شخصيتها قيادية قوية وأنت زيادة على كذا تمنعينها من أنها تظهر بشيء ملفت بعض الأحيان مثل أن توزع ع الأطفال أو تتكلم أو أي موقف تكون العين عليها ممكن بهالطريقة من غير ما تشعرين تقتلين ثقتها في نفسها
لما تكبر شوي بتكون ماعندها جرأة كافية على الكلام في المحافل مثلاً وأبسط من هذا بكثير ممكن تستحي تدور بصينية حلا على الضيوف
اللي حابة أقوله لك عقدتك لا تفرغينها في بنتك يعني آنت مستاءة من ترك أمك لك الحبل على الغارب في القيادة لا تقمعين شخصية بنتك وتطمسينها كلياً ترى خطأ كبير اللي تسوينه
كلامي عن خلفية علمية في المجال
الله يصلح لك بنيتك وتشوفينها عروسة يارب ...

حلم112
25-12-2009, 11:54 PM
السلآم عليكم..

تعرفون بأنآ مقبلون على سنة جديدة ندون فيهآ كل مآنتمنآه أن يحصل ..bp039
لكن بآتت أفكآري مشوشة قليلاً وأردت إستشآرتكم~

بإختصآر تخرجت من الثآنوية قبل 4 سنوآت ولم ألتحق بالجآمعة لظروف~
وألتحقت قبل سنة بمعهد حآسب[دبلوم سنتين] وإن شآء بنهآية السنة الدرآسية يحين التخرج..
..وأحياناً أشعر بإحببآط وخيبة أمل أني لم أكمل درآستي والمعنويآت تصبح في القآع..
:خآصة بعد هذآ الخبر:
معآهد العآلمية تؤهلك لدرآسة البكلوريآ لكن الدرآسة تكون في جآمعة الملك سعود فقط..
إحبآط صح:rolleyes:[أقيم في المدينة]
فكرت بعدهآ أخذ شهآدة البكلوريآ في إدآرة أعمآل [إنتسآب: (]لإنه فآت على تخرجي أكثر من 3 سنوات: (..
أو أكتفي بالبحث عن وظيفة{رغم أن أحلآمي وطموحآتي تقف حول إكمآل الدرآسة لأقف من جديد: )}

شوركم ..ولو كنتو مكآني كيف حيكون مخططكم لدرآسة البكلوريآ:rolleyes:
أتمنى تقولو رآيكم بصرآحة لإن هآلموضوع متعبني..وأي وحدة تقرآه أتمنى تكتب رآيهآ
وتعتبرني أخت لهآ تستشيرهآ لنكون معاً من القلب للقلبpb189
هم وأتمنى الخلآص منه بقرآر مآأندم عليه
آرآئكم وتجآربكمbp039

FREEDOM
26-12-2009, 12:28 AM
بسالكم يابنات

انا لي مشكله كبيره مع زوجي لانه غلط علي غلط كبيييير
وماقدرت اسامحه
وحاولت اتناسا حاولت امشيها بس ماقدرت
وماتوقع ان حياتنا بتمشي طبيعيه بعد هالموقف
ومحتاره ادخل اهلي بالموضوع ولا لا؟



انتي قلتي انك حاسه ان حياتك ماراح تمشي بعد هالموقف ,

بعدين رجعتي قلتي ادخل أهلي ..

انتي لازم تعرفين نفسك وش تقدر تتحمل ..؟ تقدرين تعدين هالموقف

وبس تكتفين بقرصة إذن له؟ او هالموقف كسر فيك شي وماراح ينجبر ؟

انتي أجلسي مع نفسك شوفي الإيجابيات والسلبيات وانتي أكثر وحده

تعرفين حدود طاقتك ..

والله يفرج لك .. bp039


ابيكم بستشاره تخص ولد خاليpb189
الولد بعده يدرس بالجامعه وباجي له جنه سنه ويتخرج
المهم انه يحب وحده وكذا مره يفاتح امه لكنها ترفض وتصرخ عليه وتقوله لوتموت ماازوجك بنت شوارعpb093
بكره تجيب منها عيال وتربيهم تربيه وصخه مثل تربيتها وتدخل بيتنا هالمره وتخالط بناتي وتفسرهم علي ووووو من الكلام هذا


مرة خالك لازم أحد يقعد معاها ويكلمها .. لأنها قاعده تتصرف معاه غلط ..

إذا مايسرت له الحلال بيروح للحرام وبيتعلق هالذنب برقبتها لأنها هي

اللي حدته عليه , حتى بسيرة الرسول عليه السلام لما صارت قصه

تشبه هالقصصه قال الرسول عليه السلام (لم ارى للمتحابين خير من النكاح)

لأن الحلال أحسن له من أنه يستمر معاها بالحرام ..

والشي الثاني هالأشياء ابتلاء والنفس ضعيفه , مرة خالك مايصير تقول

تخرب بناتي وتربيتهم ... لأن العياب عند الباب :( الواحد لاشاف شي كذا

يدعي لغيره بالهدايه ويدعي ان الله يحفظه هو وعياله .. لأن ربي قادر

يشيل منها ويحط في بناتها :(

آخر شي هي لازم قبل ماتشوف ان البنت غلطانه تشوف ان ولدها بعد

غلطان واللي يمس البنت يمسه لأنه هو وياها في مركب واحد وهم

بالذنب عند الله واحد .. هي ربت ولدها وخلاص دام وصل لهالسن

قادر يعرف وش يصلح له ومن تنفع تشاركه حياته ..

انا مااشوف ان فيه حل الا واحد كبير ممكن يأثر عليها يصب هالكلام

بأذنها وتعرف انها ياتيسر له الحلال ولا تتحمل ذنبه لاراح للحرام ,

ياتحتوي ولدها وتسهل عليه الحلال وتحفظه ولا ترى الشيطان مامات

وربي بيحاسبها في الأخير على هالولد .. تعالوا لها من باب الدين bp039

الله يعينك ويفرج له .. bp039

غ ـيدآء
26-12-2009, 12:46 AM
شورك كذا

هي دايم تغلط علي ودايم اعدي لها واعذرها واشك بنفسي اني سويت شي ووصلت لمرحلة الوساويس
صديقتي تقولي الا كرامتك اذا اهديتيها بتطيحين من عيني . تقولي شكلك مو حلو اذا اهديتيها كانك تبغي الود منها وتبغيها ترضى عنك .. واذا اعطيتها صديقتي توصلها تقول بيسألون عنك وينها ماجت اتصلو عليها حرام نعطيها جاتوه خخخخخخ

وانتي تأيديني
صرتو تعادل .. احترت

انتظركم بنات

رأيي جيبي لها هديه والموضوع ماله دخل بالكرامه الموضوع تسامح وعفو
واممم بس اذا انتِ حاسه ان البنت مشكلجيه وماترتاحين معها خلي علاقتك معها رسميه وابعدي شوي شوي
بس بدون زعل لا عادي سلمي وابتسمي لها ولا كنه صاير شي

وامممم والله يعينك =)

سماالورد
26-12-2009, 01:38 AM
حلم 112

سلامتك من الاحباط بالنسبة للبكالوريس كملي ادارة اعمال في طيبة حلو واعرف بنات كثير ماشيين فيه وتقدري كمان تدوري شغل الصباح حتى لوقطاع خاص ........في الشغل راح تغيري جو ومعنوياتك حترتفع صدقيني بالذات انو دراستك راح تكون انتساب وعلى مااعتقد مسائي يعني ماراح يعارض مع الشغل ابدااا...........وحده قريبتي زيك اخذت دبلوم بعدين كملت انتظام بالجامعة العربية قسم حاسب ....... الجامعة بسلطانة روحي اساليهم عن التقديم للترم الثاني وان شاالله تتيسر امورك ..

BASOOMA
26-12-2009, 01:47 AM
مساء الورد

..ماادري استفساري هنا ولا لا ؟؟

بس الله يسعدكم اللي عندها فكرة تساعدني ..:sm1:

الموضوع مضيق صدري ومطير عني النوم :confused:

متى يفترض انه نحكم ان الطفل عنده مشاكل في التخاطب والنطق ؟؟

يعني من عمر كم ؟؟

ولدي عمره تقريبا 3 سنوات ومعظم كلامه غير مفهوم :sm1:

حروف كثير ماينطقها ..خصوصا لو بكلمه

..يعني مثلا الكاف ماينطقها لو بيقول مثلا كاكاو :rolleyes:

مثلا كلمة حقي ..ينطقها أدي ..

حاسة بتانيب الضمير ..لايكون المفروض اني اخذته لطبيب وتاخرت

عليه :sm1: ابوه واللي حواليني يقولون لاتستعجلين ..يمديه يتعلم :confused:

بس انا خايفة ..

اذا تعرفون اخصائي تخاطب ونطق يسعدكم ربي بلغوني عنه ..

صـْبـآ..!
26-12-2009, 02:33 AM
السسلام عليكم,’


بنآت ضآيق خلقي وأعصااابي تلفانه :(pb189
اليووم رحت لـ السوق ولاعادتها من روحه .. أمشيء في آمآن الله ومالي من الششيطان طريق


وآنآ دااخله محل نسيت شغله.. فرفعت شنطتي ادور علىآ جوالي بتصلّ علىآ اختي أسألهآ وأدور وأدور وأبدن مآلقيته ..فص ملح وداااب:sm1:

يانااااااس يااعاااااالم جووالي صوري خوااتي بناات خالالتي عبطي واستهبالي كله فيه آآآععععععع :sm1::sm1:pb189


قصصم بالله عجزت انوم مآغير هوااجسس فيه وش بيسوي فيهم- هويبغي الجوال ولا الصور-يووه معقووله بينششرهم pb036؟!!


/


رحت للأمن ..بس ماعطاني وجه وكنهّ يقووولي هذي نتاايج اهمالكم هذا درس وليتكم تعتبروون=(

تكفوون ريحوني طمنوني قولو لي اي شيء ابي ارتاااح وانااام :sm1:pb189

D.A.W.N
26-12-2009, 02:33 AM
|



صبـآح الخـيرpb189

ترآني عاقله bp039pb189
اتفق مع ديمه بكلامها وخصوصا في هالـ كم نقطه


التنافس شيء والقيادة شيء ثاني
+
ولا تستائين أبداً من أنها تكون قائد بالعكس ، الشخصية القيادية جميلة خصوصاً إن كانت الطفلة الأولى لأنها بتريحة بإذن الله مع بقية إخوانها بتكون مسيطرة عليهم وهم يقلدونها فتحطين حيلك في التربية وتعديل السلوك عليها وهم بيتخذونها كقدوة وترتاحين كثير من التربية الفردية لكل طفل
+
بالمناسبة إن ما كانت البنت شخصيتها قيادية قوية وأنت زيادة على كذا تمنعينها ممكن بهالطريقة من غير ما تشعرين تقتلين ثقتها في نفسها شي ثاني ابي اقوله اذا تسمحين pb094pb189

اقولكم انا للأسف كانت طفولتي قائد ومتحكم ومدري إيش ابي بضبط
وإلي معي مطاوعين مساكين
بالمدرسه ممشيه اموري وصايره قائد >>> لا حد يكرهني تغيرت والله
وكرهت هذا الشي فيني وصرت اعتذر من بنات عمي وبنات خالي وصديقاتي عن بثارتي لما كنت صغيره


طيب ليه كذا .. ليه؟
ترا هالـ كم سطر الي كتبتيهم استشفيت منهم الشي الكثير ..والي يمكن انك ماحسيتي فيه
او اني بالغت بفهمي كعادتي اذا تحمست pb192

تراني bp039pb189
هالاحساس الي متملكك من الصغر هو اساس المشكله وهو الي لازم نحله علشان المشكله تنحل
كون ان شخصيتك كانت قويه في طفولتك هذا شي جميل بليز لاتسبقينه بـ للاسف
للاسف انك كنتي بنت ذكيه ؟
للاسف ان شخصيتك كانت قويه وعندك قدره على الاقناع ؟
للاسف ان عندك ذكاء اجتماعي يفوق الي بعمرك ويخليك قادره على ضبط المجموعه الي معاك في اي بيئه تتواجدين فيها ؟

لاحظت انك تقولين مساكين !!
طيب انا اقولك ان مافيه احد مسكين وخصوصا الاطفال
تاكدي ان هالشي كان برضاهم ولو ماهم مستمتعين معك .. او خل نقول راضين ..كان ماانضمو لك
ابسط شي ممكن يسويه اي طفل منهم لو كنتي مضايقته انه يروح ويعلم امه عليك
او يكتفي بانه ينزوي وراها لين ماتخلص الجمعه كماهو حال بعض الاطفال الي اذكرهم في طفولتي pb027
يمكن تقدرين تسيطرين على طفل اثنين ثلاثه بس مو الكل .. وموكل مره
الي كان يصير ان شخصيك القياديه [وليست القويه المتنمره] هي الي فرضت نفسها صدقيني
حتى لو ماكنتي اكبر منهم ..اواقوى منهم .. اومعك اشياء ماهي معهم او صعب يحصلونها

وتاكدي ان كل طفله شاركتك طفولتك كانت تتمنى ..ولو ماصرحت .. انها تكون بمكانك او تمتلك بعض صفاتك
ولو اعتذارك لهم كان عن مواقف يمكن تعتقدين انك كنتي قويه فيها لحد التنمر فتذكري انك كنتي وقتها طفله pb189 طفله pb189
وعمري ماشفت او سمعت احد يلوم طفل على اي تصرف سواه بطفولته مهما كانت درجه غلطه كبيره

ترانيbp039pb189
انتي ليه تعتذرين منهم ؟
هل هم يلومونك ؟ او يذكرونك بمواقف سابقه بس باسلوب يضايقك؟
هل سبق وقارنوآ .. بعض تصرفات بنتك وردات فعلها .. فيك وانتي صغيره؟

اذا ايه خليني اقولك على حاجه
انتي الحين وحسب الي اعرفه من ردودك :
انسانه عاقله + قويه شخصيه + ضميرك حي + مربايه تربايي مافي مناٌ pb094pb189
فـ اي وحده حابه تقيم شخصيتك او علاقتها فيك لازم تحط شخصيتك بعد ماكبرتي بعين الاعتبار وتترك ذكريات الطفوله وراها
الاعاد لو هي انسانه حقوده سوري على الكلمهpb094 او مالقت عليك نقص وقامت تنبش بماضيك فهاذا شي ثاني
والي انتي قاعده تعتذرين منهم تراهم سبق وضايقوك بطفولتك قبل زي ماانتي ضايقتيهم ويمكن اكثر
لكن ماعندهم جلد الذات الي عندك pb189 وبليز بليز بليز افصلي طفولتك عن طفولة بنتك pb189
ترا هالكلام وجهته لنفسي قبل لااوجهه لك قبل كم سنه والحمد لله ارتحت
وماعدت الوم نفسي زي قبل او خل نقول خفيت على نفسي شوي :Dpb189
بعد باقي عندي كلام كثير ..ذكرتيني بالذي مضى .. بس يكفي لهنا .. تفلٌت بمافيه الكفايه :Dpb189
حاجه اخيره../

وأثر هذا على تربيتي لبنتي يعني مااحب اخليها نجمة الحفله ولا تسحب معها قرابيع تغاير فيها البزران او تصير قائد العصابه >>> كنت ناقده على امي
وكنت احرص انها تستمتع بطفولتها وصداقاتها وماتحرص على الشهره او انها تكون قائد
طيب مو انتي تقولين انك لاحظتي ان الي حولك كلهم يحاولون ان اطفالهم يكونون مميزين ؟
لاتنقدين على امك تراها ام pb189
واكيد كانت تتمنى زيها زي كل ام انك تكونين افضل الجميع
الله يجزاها وامي وكل ام كل خير يارب
وبرضو وجهه نظرك صحيحه 100/100
حلو انك ماتخلينها تحس بالنقص من الي حولها وبرضو ماتكون اوفر
اهم شي ماتخلينها تحس بانها تجذب الي حولها لها بالي معها

ياربي يخلي لك البنوته وتكبر وتصير عاقله مثل امها :Dpb189

sunmooon
26-12-2009, 02:40 AM
[quote=basooma;15474082][font=tahoma][size=3]مساء الورد

..ماادري استفساري هنا ولا لا ؟؟








الاولاد عموما يتاخرون بالحكي انا ولدي وديته وعموا له اشعة وفحوصات بس بيتاكدون مافي سبب عضوي و ممكن يحولونك لاخصائي تخاطب يساعدك....
انا ولدي ماتعدل حكية لين دخل اولى ابتدائي:(

الين الاحساس
26-12-2009, 03:40 AM
السسلام عليكم,’


بنآت ضآيق خلقي وأعصااابي تلفانه :(pb189
اليووم رحت لـ السوق ولاعادتها من روحه .. أمشيء في آمآن الله ومالي من الششيطان طريق


وآنآ دااخله محل نسيت شغله.. فرفعت شنطتي ادور علىآ جوالي بتصلّ علىآ اختي أسألهآ وأدور وأدور وأبدن مآلقيته ..فص ملح وداااب:sm1:

يانااااااس يااعاااااالم جووالي صوري خوااتي بناات خالالتي عبطي واستهبالي كله فيه آآآععععععع :sm1::sm1:pb189


قصصم بالله عجزت انوم مآغير هوااجسس فيه وش بيسوي فيهم- هويبغي الجوال ولا الصور-يووه معقووله بينششرهم pb036؟!!


/


رحت للأمن ..بس ماعطاني وجه وكنهّ يقووولي هذي نتاايج اهمالكم هذا درس وليتكم تعتبروون=(

تكفوون ريحوني طمنوني قولو لي اي شيء ابي ارتاااح وانااام :sm1:pb189







ياقلبو وربي حاسه فيكي \\\\ حتى هي مضيعه جوالها \\\


انا نفسك ضيعت جوالي من اسبوع وقعدت مقهوره عليه وعلى الصور فيه
بس انا اختلف معك موصوري لا الحمد لله
صور ولدي الضغنون بس برضو مااحب يضيه وتروح صوره


ودعيت ربي واستودعت ربي الجوال بالي فيه والحمد لله لقيت الجوال وفين بالسياره
دوريه زين
وادعي الله انه يحفظه باللي فيه واستودعي ربك
وان شاء الله
ياتلقيه اويطيح في يد ناس تخاف ربك ويكسرونه وترى السوق اغلبه حريم pb027
يمكن تلقاه وحده والاغلب بيكسونه اويمسحون اللي فيه
وماراح يكتب ربك الا كل خير
تطمني يعني ايش بيدك ياقلبي وارجعي اسئلي في الامانات في السوق يمكن احد لقاه
وخبرينا
ويااااارب طمن قلبها وريح بالها ياكريم

l l u v i a
26-12-2009, 03:48 AM
بشاير الخير

الله يجزاك خير كلامك صح والله
وانا تشربكت على اسلاك التربيه
بس من كلامك وكلام البنات
عقلت


ديمـــه

كلامك درر ومن جد مقنع وصادقه انا خلطت الأمور شوي
وانا يمكن إلي خلاني اكتم بنتي زياده>>> أم حق تربيه
هو وجود جو تنافسي ماعرفت اشيل بنتي منه

بعدين لوووول والله امي ماتركتني اسرح والعب في حسبت البزران
كل الموضوع ان امي تحب الكمال في كل شي
وانا بأفكاري إلمشربكه
حست الموضوع بيني وبين بنتي

ديمااا يسلم بوءك


D.A.W.N
صباح النورbp039

حبيتك

تصدقين رجعت أقرا كلامك كم مره
ومن جد قليل القاء كلام يحرك مشاعري كذا >> رومنسيه البنت
كأني مريت على طفولتي وذكرياتي بسرعة وحسيت ان فشلي في اشياء معينه مرتبط
بأشياء بـ طفولتي

صدق يمه !!اثر الطفوله لاعبه في حسبت أخلاقنا الحين

D.A.W.N
bp039
كلامك لفته غيرتني في نهاية 2009
من جد
أشكرك للكلام الحلو إلي طالع من روحك الحلوه
وأشكر ردك وعقلك وأهلك>>> تحمست bp039pb189bp039

Dior**
26-12-2009, 03:59 AM
مساء الورد

..ماادري استفساري هنا ولا لا ؟؟

بس الله يسعدكم اللي عندها فكرة تساعدني ..:sm1:

الموضوع مضيق صدري ومطير عني النوم :confused:

متى يفترض انه نحكم ان الطفل عنده مشاكل في التخاطب والنطق ؟؟

يعني من عمر كم ؟؟

ولدي عمره تقريبا 3 سنوات ومعظم كلامه غير مفهوم :sm1:

..

اختي ريحي بالك انا اذكر وحده تقول لي ان ولد اختها الى 5 سنوات مااايحكي زين يعني يحكي جمل مو مفهومه ابداااا ولا فيها اي كلمه صح
والحين الولد مررره عادي ويحكي طبيعي
واذا ماعندكم مشاكل في الاسرة تطمني ان شالله خير
اذكر مره قريت ان واحد مشهور ما ادري هو نيوتن او مين بالضبط المهم واحد صاحب اختراع عظيم
ماتكلم الا وعمره 9 سنوات حتى ان امه وابوه يحسبونه اطرم:d

dalla
26-12-2009, 05:13 AM
basooma

مره سمعت دكتور يقول حاولي انك تقرينه قران حتى لو اخطى كررري معه كثير...

وراح تلاحظين انه ماشاالله تغير نطقه بحالة اذا ماكان فيه شي عضوي..

رووزي
26-12-2009, 05:16 AM
BASOOMA

مساء الفل ..
بنت خالي عمرها 7 سنوات للحين كلامها مو مره كويس ..
مو شرط ان ولدك فيه شي:sm4:
انظري اذا وصل 4 سنوات ع هالحال وديه دكتور مخاطبه..
الله يخلي لك اياهpb189



صـْبـآ..!

الله يرد لك ضالتك ياعسل ..pb189
ولا تخافين ادعي ربي يرد لك ضالتك يمكن فالسياره او في اي مكان ..
او يمكن احد اخواتك مسويه مقلب فيك وماخذته ..
واذا فعلا مسروووق ادعي ربي انه يستر عليك وعلى كل من له صوره بجهازك وخذيها عبره لك من اليوم وطالع ولا تصورين ابد بالجوال الله يستر علينا جميع وان شاء الله تلاقينه وربي قلبي معك وضايق صدري ادري قد ايييييييييييييييش صعبه ضيعه جواله فيه صورpb093

الدنيـا حلـوه

علىحسب المشكله ياعسل
انتي مابينتي وش نوعيه المشكله عشان نقولك اذا يستاهل تدخلي اهلك او لا:rolleyes:
الله يسخركم لبعضpb189

في صمتي آلـم
26-12-2009, 05:31 AM
مشكلة : حلـمّ انهدمّ



بنات انا عندي مشكلة وبقولها لكم بآختصار
اول شي انا حاصل بيني وبين زوجي سوء تفاهم يعني تقدرون تقولون مشكلة..
قسم بالله العظيم انا مو مقصرة معآه ابد في البيت ابذل كل جهدي من تنظيف وترتيب وكل كم يوم انظف وابخّره يعني اهتمامي كويس بس اظلّ ناقصة انا انسان:(
انا ادرس يعني شي طبيعي ممكن يكون فيه احيانا تقصير
المهم انو زي كل مرة جلسنا مانحاكي بعض كم يوم:(
امس وهو بدوامه ارسلي قال ياليت نتكلم اليوم ونتناقش بالامر



لايضيق صدرك هم الرجال كيذآ يحبون تفلسفوون على غير سنع دامك مأديه وآجبآتك ماعليك مننه بيتك كآمل ومهتمه بطبخك .. وبنفسك اهم شي وبولدك خلاص وش بقى .. بس يمكن حس انك ماقمتي تسألينه وتضآيق من هالتغيير انتي انشبي في خلقته كل يوم وش سويت بالدوام وش صار على كيذآ .. حتى لو ماقال شي انتي أسألي وين بتروح وين بتجي .. حاولي تهملين لو عزيمه من العزايم وقولي له خلينا نطلع نغير جوو مو تحس من زمان ماطلعنا سوى .. ويكفي ضغط الدراسه بعد عندك .. انتي مو ملاك لازم يفهم هالشي وانك انتي تدرسين وعندك ولد وبعد مهتمه بالبيت ماشاء الله .. خلالالاص يحمد ربه بعد ..

جين إير
26-12-2009, 05:36 AM
بسالكم يابنات
ومحتاره بين ادخل اهلي ولا لا؟؟؟؟؟

لا يا قلبي تكفين لا

خليها بينك وبينه لأسباب كثيـــرة منها:
-صورته بعين أهلك ولو أنتِ نسيتي وسامحتيه هم ما راح ينسونها له أبد وبيذكرونكم فيها دائماً
-الواحد لما يخطيء وما أحد يعرف يستحي لكن لما الكل يدري يصير خلاص ما يهمه
-تخيليه بعدها ما يحب ينزل لبيت أهلك وإلا يروح اجتماعاتهم لأنه ما يقدر يحط عينه بعين أحد منهم
-الحين أنتِ الي لك اليد العلياء وهو الغلطان لكن لما تقهرينه بأنك تحرجينه معهم بيصير هو يشيلها عليك وأنك تدخلين الناس بمشاكلكم وتخسرين مركز القوة الي أنتِ فيه
-الأهم من هذا كله أن حياتك لكم أنتم وبس ما أحد له علاقة فيها لا تفتحين هالباب على نفسك واصلحي الأمور بينك وبين زوجك وبس

الله يخليكم لبعض ويصلح ما بينكم ويهدي نفوسكم.. صدقيني ياقلبي الزمن كفيل ينسيك الإنسان سمي إنسان من النسيان

الله يحفظكم ويسعدكم bp039

جين إير
26-12-2009, 06:20 AM
كيفكم بنات

اقولكم انا للأسف كانت طفولتي قائد ومتحكم ومدري إيش ابي بضبط
يعني انواع التحكم في بزران خلق الله ... مايختار اللعبه إلا انا ولا يلعبهم إلا انا

المشكله من جد تهمني لانها مسار تربيه وقناعه يا اغيرها ولا استمر على ما انا عليه

أولاً يا قلبي لا تكونين قاسية على نفسك كذا كلنا لو بنعد الأشياء الي مالها داعي الي سويناها وحنا صغار ما أحصيناها

والحمدلله بالعكس أنتِ كنتِ طفلة شقية وكبرتي لإنسانة ناضجة ومتعاطفة مع الي حولها لدرجة أنها تعتذر عن أخطاء الطفولة للي حولهاpb189

بنتك أنا أهنيك على تربيتك لها بطريقة ما تخليها أنانية واضطهاديه بوقت الكل يحاول يربي عياله كأننا في غابة ولازم هو يكون الأسد عشان ما أحد يأكله مع أن الأسد خرطي بس منظر

لكن ياقلبي لا تكونين متطرفة يعني تجين من طرف (تربية أمك لك) لطرف مناقض تماماً الي هو تربيتك لبنتك

لا تكسرين مجاديفها إذا هي قيادية.. بالعكس علميها تكون القائد العادل.. كون الواحد قيادي مب عيب بالعكس حنا ايش من دون قادة.. كل الحياة ايش من دون قادة في كل مجال؟؟!!

لكن الي نبي ننميه هو إحساس المسؤولية والتعاطف عند القائد

حلو تخلينها توزع مع أحد ثاني مرة بس خليها مرة لحالها

حلو ما تخلين التنافس همها بس بعد لا تخلينها ما عندها طموح وما تبي تكون أحسن من الي حولها بالشيء الحلو

يعني حلو ما تكون تنافس على مين جايب هدايا أكثر مثلاً.. لكن حلو تنافس على مين أكثر بنت محترمة أمها وإلا تساعد غيرها أو أكثر وحدة بالصغار تحافظ على الصلاة

الله يحفظها ويحرسها لك ويجزاك خير على تربيتها التربية الحسنة

pb189

جين إير
26-12-2009, 06:22 AM
مساء الورد

..ماادري استفساري هنا ولا لا ؟؟
اذا تعرفون اخصائي تخاطب ونطق يسعدكم ربي بلغوني عنه ..

يا قلبي البنات ما قصروا طمنوك بس أنتِ لا تسألين عن شيء زي كذا تجيك إجابة تخوفك تقول لا متأخر لأن هالاشياء تختلف من طفل للثاني

عموماً معروف الأولاد يتأخرون عن البنات بس الأفضل فوراً تروحين لمختص وتريحين بالك ولا تشغلين بالك

الله يحفظه ويحرسه ويصلحه.. تطمني واسألي أهل العلم أريح لك من القلق

Davina
26-12-2009, 06:48 AM
basooma
ياقلبي أنتي لاتستعجلي ولد خالتي كذا في حروف كثير ماكان ينطقها مثل الراء كان يخليه حرف ثاني غير موجود في اللغه العربيه كان لسانه جدا ثقيل واغلب الحروف ينطقها بالياء
ماتحرك لسانه الى في التمهيدي و أتحسن وضعه أكثر و أكثر في بداية اولى سنه مدرسه
ماشالله دحين لسانو بلبل يغني ويتكلم ويقلد أصوات الشخصيات الي في أفلام الكرتون ويردد دايما
قد أكون طفلا عاديا ولكن حياتي ليست عاديه على الاطلاق pb027
ياناااسو عليه والله اعشقوو pb189pb189
فخلاصت الكلام أطمني وانشالله خير خالتي كانو الناس يقلولها حرام خذيه ع الدكتور والي يقول وديه يتعلم في مراكز الصم والبكم pb131
بس الأن صار يتكلم أحسن منهم ولسانو أطلق منهم الحمدلله يارب pb189

.HaNan.
26-12-2009, 06:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدنيـا حلـوه »
بسالكم يابنات
ومحتاره بين ادخل اهلي ولا لا؟؟؟؟؟



اصصصصصصحك

انا مرة صارت مشكله بيني وبين زوجي .. وكنت وقتها انا الغلطانه
والوضع مرة كان متأزم ,, فدخلت اخوة بالسالفه عشان يحل المشكله
قسم بالله اول مرة زوجي يزعل علي بالايام ومايرجع للبيت ,,
وطلع اخوه حاقد ولا نسي اللي صار ,,

ياما تصير مشاكل ولكن ماندخل احد ووالله من تجربه
تنحل والامور تمشي بسهوله
وعلى قوله القايل ( من هنا حفرنا ومن هنا دفنا )
وبكذا ماحد يعرف عنكم شي ,,,, فانتبهي على حياتك
لايتدخل بينكم شخص اين كان ,,,,,
نصيحه من مجرررررررربه

هيرشي
26-12-2009, 07:27 AM
[QUOTE=لوسي;15465012]خخخخخخخ هذا اكيد صدقيتي وه بس

انا صديقتك تراني سويت نيو لوك وصرت لوسي :D





يالبىpb189
ماعرفتكpb189 وانا اقول وينه مختفيهpb189pb189
الله يوفقك يارب
ياحبيله ولد خالتك ماشاء الله pb189 اللي عندي نفسه يحاول يستفزنpb095:(pb189
بس صايره امسك عمريpb189
امس رحنا المول وكان مرة زحمه ويصارخpb192 واقوله ترا بنرجع للبيت ومير يرفع صوته أكثر ومير اتركه مع ابوه واروح اكمل الشوبينقpb095pb095

ياحبيلك مشكورةpb189

BEnT aBdullah
26-12-2009, 08:30 AM
[QUOTE=صـْبـآ..!;15474841]السسلام عليكم,’


ماتشيلي هم توكلي ع الله ورددي اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلقهم سدا فأغشهم فهم لايبصرون الله كريم بيصرفه عن صوركم إن شاءالله bp039

الشيرازيه
26-12-2009, 09:17 AM
الدنيا حلوه
على حسب الغلط
الغلط اللي ممكن تدخلين اهلك فيه إذا مد يده عليك
لو كان فيها مده يد وضرب لا ولا ولا للسكوت
السكوت بيعطيه ضوء أخضر انه يكررها
أي غلط غيره ممكن تحلينه بينكم
بس ضرب لا لازم أبوك واخوانك يدرون

ملاك09
26-12-2009, 09:47 AM
مساء الورد

..ماادري استفساري هنا ولا لا ؟؟

بس الله يسعدكم اللي عندها فكرة تساعدني ..:sm1:

الموضوع مضيق صدري ومطير عني النوم :confused:

متى يفترض انه نحكم ان الطفل عنده مشاكل في التخاطب والنطق ؟؟

يعني من عمر كم ؟؟

ولدي عمره تقريبا 3 سنوات ومعظم كلامه غير مفهوم :sm1:



لا تخافين ..

ولد اختى عمرة ثلاث سنوات ونص والين الحين ما يعرف يتكلم زين يتاتا بالكلام pb093 ، يقولو ان الاولاد اسيتعابهم بطيء pb036

اهم شي ان ما تبين لولدك ذا الشى او ان احد يتريق عليه لان ذا يأثر عليه :(

كلمآتي ~
26-12-2009, 01:09 PM
مشكله : م . ب !


بنات تخليو خلص الترم ولين الحين ما تعرفت على بنات من كلاسنا pb189:sm1: !

لما يجي البريك على طول بسرعه اطلع برا القاعه اجلس بالحالي معي البي بي حقي و اسولف مع وحده من صحباتي pb189pb189

احس اني طفشت ! ابي اتعرف على بنات القاعه ! بس ما اعرف انا انطوائيه بشكل كبير pb030 ! ولا احب اتكلم مع احد او بالاصح ما عندي شي اتكلم عنه pb189 !

انا حليله و كل شي وخدومه بس كل الي تعرفت عليهم قبل يعني احس صداقه مصلحه :rolleyes: ما يبون يتعمقون اكثر من مجرد زماله !

اليوم صار موقف مره اثر فيني pb189 دايم اجلس عند الباب قبل المحاضره لان ما عندنا بريكات بين المحاضرات المهم الا اشوف شله من كلاسنا مع بعض يسولفون و ينبسطون الا انا جالسه بالحالي عند الباب بكل هدوء حسيت هنا شي داخل عقلي جالس يصرخ ميشش اصحي ايش انتي تسوين :eek: !

خلاص انا قررت يوم السبت اجباري اجلس مع اي قروب عندنا بالكلاس لان الوضع كذا مره مزري :sm1:pb093 !

بس مني عارفه كيف احتك فيهم :D ! ابي ادخل بينهم بالقروب بس مدري كيف ! pb131 فكرت السبت وهم بالبريك اشوفهم جالسين عادي اسلم عليهم واجلس معهم بس احس بيقولون وش تبي ذي pb027pb094 !

كيف احتك بالبنات و اخليهم يعتبروني صاحبتهم pb189 ! ايش المواضيع الي اتكلم فيها مع البنات تجذبهم ! لاني صراحه ما اعرف اتلكم للاسف pb093 !

وكمان بالجامعه بعض الاحيان اشوف عينات :mad: يعني عادي تصير وقحه قدام وجهك وانتي ما سويتي لها شي pb036 يعني تدق بالحكي هذي الاشكال المريضه كيف اوقفها عند حدها ؟

كلمآتي ~
26-12-2009, 01:12 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها



بنات يعلم الله اكتب لكم والضيقه صاكه فيني وابكي
اليوم تمشكلت مع زوجي وبغت توصل للطلاق لولا تدخل اختي
السالفه بالتفصيل : امس رحت لاختي وسهرت عندها وقلت لزوجي تعالني على وحده لان اختي بيتها مليان من اخوان زوجها وابو زوجها
فحدي 1 بعدها خلاص تعال شيلني :
هو راح الاستراحه وقام يلعب سوني واتصل عليه من الساعه 1 الى الساعه 6 ونص الصباح مايرد
وانا ابكي ليش الاهمال هذا . ليه يفشلني قدام اهل زوج اختي واختي
ليه لاطعني ولا سال فيني وهو كل ليله يلعب سوني مع اصحابه
انا وقتها قمت ابكي , اشوف اختي تعبانه تبغى تنام ولا هي قادره
سهرتها معي وهي مرتبطه بحموله ومابي ازيدها هم
فقلت لها اتصلي على سواقك اللي يوصلك للجامعه
وخليه يجي ويوصلني , هي اتصلت عليه وانا خلاص فاقده اعصابي
وبس ابكي , ليه الاهمال هذا لييه اذا رحت مشوار بطلوع الروح يوديني وبطلوع الروح يجي ياخذني .
انا ارسلت له رساله قلت له ياتاخذني يااركب مع ليموزين ويوصلني البيت ونذر علي لاسويها
وماجاني رد وانتظر وانتظر ولا يرد علي
وفعلا جاء سواق اختي وركبت معاه وانا بالطريق ارسلي رساله قالي تجهزي جايك !!! شوفو كييف
قلت له انا حلفت لك لاركب مع ليموزين وهذاني معه والحقني على البيت
ارسلي رساله قال جهزي عفشك وباكلم اخوك يجي ياخذك
ووالله لاربيك على هالحركه
بناات انا ادري غلطانه لاحد يجي ويزيدني هم
لكن تخيلو انفسكم مكاني وش تتصرفون
بعدها اختي كلمته وهدت الوضع وهو مو راضي يكلمني
وارسله رسايل اعتذار لكن مو راضي يرد ولا يجي البيت
انا خلاص اعصابي فلتانه. اقول بيني وبين نفسي هذي بشارة الخير على هالسنه الجديده
تكفون وش اسوي , لاتعاتبوني ادري اني غلطانه
والشيطان لقى له مدخل ودخل بيني وبين زوجي
انا ابي حل ولي يعافيكم .الوضع بيني وبينه مرة متأزم واخاف مايكلمني ويزيدني عذاب وقهر
كيف ارجع ثقته فيني . احس الامور مابترجع مثل اول وكرهني خلاص , وربي احبه ولا ابيه يزعل لكن الشيطان الله يلعنه

كلمآتي ~
26-12-2009, 01:15 PM
مشكلة : مغفلة أنا صح





بنات انا دايما اقرا مشاكلكم ومره يعجبني التعاون بينكم
انا مشكلتي معقده بحكيلكم وانتو احكمو لو انتو مكاني ايش تسوون
اولا انا بنت الحمدلله متربيه كويس واتربيت على شي جميل اللي هو self control
بمعنى ان انا ما احتاج اخاف من احد عشان اترك شي غلط او اسوي شي صح انا اترك الغلط لاني اعرف انو غلط ولخوفي ولله الحمد من رب العالمين واخيرا لاني مابي اخسر الثقه الثمينه من اهلي
يعني عندي كل شي من والا اروح واجي وحياتي حلوه بس الحمدلله مو محتاجه اشياء غلط عشان انبسط يعني باختصار عندي مبادء
اتزوجت قبل سنتين ونص زوجي مختلف جدا جدا عني بيئه اهلي
صارت مشاكل كثير بيني وبينه على اللبس والعبايه والطلعات وخلاني اغير كل شي المشكله هو لا متدين ولا ملتزم ولا شي بس انا يعقد الامور علي
يعني فرض علي عبايه الراس وتنازلت وانا لحد الحين ماني راضيه ولا مقتنعه مايرضالي البس جينزات الا في حدود ضيقه جدا يعني اطلع معه مشوار البس تنوره ووصلت العقد لحواجبي ليه تشقرين؟ لازم استأذن منه قبل !!!
كل هذا تحملته على امل انو اتنازل عشان انسان يستاهل

وانا شخصيتي جدا بريئه يعني اصدق واثق بسرعه بالنااس واستغل هالشي فيني
انا مصدومه مره ماني مصدقه
انا ما اكذب عليه ابدا ابدا لدرجه حتى الاشياء السخيفه اعترف فيها عنده لكن اكتشفت انه يكذب علي

زوجي يشرب بيره واكتشفت هالشي في شهر العسل وصارت مشاكل بس ما وقف وعلى كلامه انو بس يشرب بالسفر ويشرب مره كثير منها ولو اتكلم قالي اجل خلاص لاتسافرين معاي!!
الحين تخيلو ايش صار بين فتره وفتره ينومني عند اهلي الخميس على اساس انو بيسهر مع اصحابه بالبر وصعبه يجي ياخذني الفجر

انا صدقت وصرت انام بس سبحان الله ربي نبهني بس انا اقول لا حرام اظلمه بس خلاص طفح الكيل انا بقولكم عن مثالين وانتو احكمو
الخميس اللي فات قالي بنطلع البر وبنسهر نامي عند اهلك وفعلا نمت وبالليل يرسلي مسجات سواليف
وانا ارد عليه ولما جت الساعه 1 ونص كذا ماعاد رد علي لا بمسجات ولا حتى يرد ادق عليه ومن بكره سألته انو وينك ماترد يقول"كنا نلعب بلوت وماسمعته وشفته متأخر وقلت يمكن نامت صعب ادق" مشيتها ولو اني ما اقتنعت

الخميس هذا نفس الشي صار نومني عند اهلي وكان يراسلني ولما جت 1 ونص ماصار لا يرد على مسج ولا حتى مكلماتي ولما كلمته الجمعه قالي تارك تلفوني بالسياره وراكبين دباباتّ!!! تخيلو الفجر ولو اني غبيه انا طبعا ماصدقت بس مشيتها له قدامه

بس انا جواتي ماني قادره مصدومه معقول يكذب علي؟؟؟ طيب ايش يسوي؟؟ اكيد في شي غلط والا ما اضطر يصرفني!! انا فكرت انو يشرب ووسوست بأشياء ثانيه كثير بس ما اعرف والله
بنات وضعي طبيعي ؟؟؟
ايش اسوي بالضبط؟؟

علما انو عمره 37 ولا يبغى بيبي الحين يقول بعد سنه وانا 26
مره معقد علي يعني ما اعرف كيف اشرحلكم عقده عموما معقد مره
افكر انفصل ما احسها بيئه صحيه لحياه زوجيه واطفال

كارميل
26-12-2009, 01:18 PM
روح ماتت فرحها

مدري مااحسك غلطانهpb036 هو غلطان وموراضي يعترف بغلطه :rolleyes:
مدري ابعدي شوي روحي بيت اهلك ارتاحي شوي وفكري صح !!
لاتعتذرين كفايه كذا هو غلطان بعد ولازم يتحمل نتيجه غلطه والاهمال حقه اجل الى ست ببيت اختك !!!:eek:

لو انا مكانك بروح بيت اهلي ارتاح وادعي كثير واستغفر كثير ومااكلمه الا اذا هو جا اودق وبطريقه غير مباشره احاول اخليه هو يعتذر مو انا:sm1:

الله يخليكم لبعض

كارميل
26-12-2009, 01:26 PM
مغفله انا صح

يابنتي كل الرجال او اغلبهم يكذبوا عادي وش فيها لاتكبرين المواضيع..pb036
والله هونيها وتهون مشي واشتري راسك !!:cool:ترى من الذكاء انك تطنشين وتسوين نفسك ماتدرين عنه ولاعن قصصه;) بعدين في حديث يقول" اذا شككتم فلا تحققوا"
يعني لاتجري وراه bp039
بالنسبه لانو مايبي بييبي يمكن خيره ماتدرين :rolleyes:.. نصيحه فكري بعقلك واحصري ايجابياته وسلبياته وان شاء الله ان ايجابياته اكثر،بالنسبه للانفصال انتبهي مو بس انفصل وخلاص ترا حتى بالدين حرام بدون سبب اذا عشانه يكذب عادي .. اما عشان الشراب انصحيه ادعيله:)
بعدين وش فيك زعلانه انه يقول عبايه راس و جينز بالعكس هذا المفروض اصلا pb036pb189

يً رب ماتزعلي من رديpb189

white soul
26-12-2009, 01:29 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها


انا ابي حل ولي يعافيكم .الوضع بيني وبينه مرة متأزم واخاف مايكلمني ويزيدني عذاب وقهر
كيف ارجع ثقته فيني . احس الامور مابترجع مثل اول وكرهني خلاص , وربي احبه ولا ابيه يزعل لكن الشيطان الله يلعنه

شوفي انتي غلطانه جزئيا
و هو غلطان تماما

اوكي يقول ضفي عفشك لا تضفين و تنحي عنده بالبيت .. بيدخل اخوك قولي له ايه ابيه اصلا يدخل

مو معقول انه يخليك ببيت ناس الى 6 الصبح !! مب بيت اختك الا بيت حمولتها !!
و على ايش على سهرة شباب !! مير لو انه شغل , مرافق مع احد مستشفى , حاله خاصه عند اهله عذرته بس سهرة شباب !! و اعتذر له انا ؟؟؟؟!!!!!
مره مره قويه

انتي غلطتي انك تحركتي باللموزين قبل تعطينه خبر

و غلطتي انك اعتذرتي منه وهو الغلطان

نصيحه .. تعشي فيه قبل يتغدى فيك
الحق عليه هو لا تخلينه يقلب السالفه


الحين اخواتي لو يتأخر رجالهم عندنا الى 3 الفجر غسلت شراعه امي !!
كيف ببيت حمولة اختك و الين 6 الصبح

تصرفك انك طلعتي قبل يشوفونك عندهم كويس والا من جد فشيله لك نامو و قامو وانتي للحين فيه !! مره مره فشيله


دخلي كل اهلك بالموضوع لو تبين .. دامه كبر السالفه للطلاق و هو الغلطان

خلي اخوك يتفاهم معه .. و يعلمه ان هالي سواه غلط

خربطيشن
26-12-2009, 01:43 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها



بنات يعلم الله اكتب لكم والضيقه صاكه فيني وابكي
اليوم تمشكلت مع زوجي وبغت توصل للطلاق لولا تدخل اختي
السالفه بالتفصيل : امس رحت لاختي وسهرت عندها وقلت لزوجي تعالني على وحده لان اختي بيتها مليان من اخوان زوجها وابو زوجها
لآ ياشيخ؟
اجل يلطعك يوم كامل ولا يسأل عنك وفي الاخير يطلعك غلطانه
خيـــــــــــــــــــر؟
وليش انتي تحاولين تراضينه؟ هو الغلطان بيني له
انقهرت يوم قلتي انك ارسلتي له رسايل اعتذار..!
لأ لأ لأ
تراهو رجال مب ملاك منزل من السما وكل ما قال سمعا وطاعه
زوجك غلط عليك واهملك ووش ذي المبزره اجل يلعب كل ليله بلاي ستيشن؟
هذا للحين بزر وما عقل وانتي معطيته اكبر من حجمه .. هذا انتي لاتطلعين من بيتك هذا انتي طلعيه من البيت اللي انتي فيه قوولي له متى ما صرت عاقل وتركت حركات المبزره تعال لي
يابنت خليك قويه لاتصيرين كذا
ترى هو الغلطان وغلطان وغلطان وغلطان
وانتي ما سويتي شي
وخلك قويه ولاتترجينه الرجال عارف انك متمسكه فيه بيدينك ورجولك عشان كذا ماخذك امر مسلم به
هالاشكال ما ينفع معاهم الا الحرمه القويه اللي تعطيه كم كلمة بالعظم وخل يصير اللي يصير
انا اشوف ان هذا الحل اللي بسويه لو كنت مكانك
وانتي اكيد بتلقين حلول كثيره واختاري اللي يعجبك :rolleyes:
ولو اني احس ان زوجك ما ينفع معاه الا قوة الشخصيه ولا قال لك اطلعي من البيت وروحي لاهلك قولي معصصصصصصصي انت اللي اطلع انت اللي لاطعني عند الناس ومهملني وفيك خير مد لسانك علي
افففففففف قوي وجه صراحتن

خربطيشن
26-12-2009, 01:54 PM
مشكلة : مغفلة أنا صح




اولا انا بنت الحمدلله متربيه كويس واتربيت على شي جميل اللي هو self control
اتزوجت قبل سنتين ونص زوجي مختلف جدا جدا عني بيئه اهلي
زوجي يشرب بيره واكتشفت هالشي في شهر العسل وصارت مشاكل بس ما وقف وعلى كلامه انو بس يشرب بالسفر ويشرب مره كثير منها ولو اتكلم قالي اجل خلاص لاتسافرين معاي!!
الحين تخيلو ايش صار بين فتره وفتره ينومني عند اهلي الخميس على اساس انو بيسهر مع اصحابه بالبر وصعبه يجي ياخذني الفجر

انتي بنت صالحه ماشاءالله عليك
وهو رجال فاسد :) والدليل شربه للخمر
انا اشوف هالخليط مستحيل يجتمعون بحياة زوجيه سعيده وصحيه وللاطفال خصوصا
واذا اجتمعوا بتكون الحياة جحيم في جحيم
اول شي هو رجال يعني شرب مره وكشفتيه لاتتوقيعن انه بيوقف عشان عيونك..!
لأ.. الا بيشرب بس بيكون اكثر حذر من انك تعرفين :) والله هذا واقع ولو مو واقع كان ما قلت لك
انتي قلتي الحل بنفسك :) وراجعي كلامك
انا لو انتي بنتي كان على طول راح اقول لك تطلقي منه .. لان الخمر ام الكبائر ومو بعيده بوكرا يسكر ويدخل عليك اخوياه وياكثر ما صارت وراحوا بنات عفيفات صالحات
زوجك ما يخاف ربه الله يهديه
والحقي نفسك قبل لايفوت الفوت

خربطيشن
26-12-2009, 01:58 PM
هيرشي

انا بقول لك طريقه وبتنحل مشكلتك خلال اسبوعين صدقيني وخذي بكلامي :d
عن تجربه كان اخوي الصغيره بعمر ولدك وكان يسوي نفس تصرفاته
وانا تعبت من هالصراخ والاستلعان @_@
قمت شريت كتب الدنيا والعالمين :d
وعرفت الحل
انه اذا بدى يتصرف هالتصرفات عاملوه ولا كأنه موجود اساسا وبعدين انزلي لمستوى نظره يعني على ركبتك:d
وقولي له مامي راح تسمع انتي وش تقول او وش تبي اذا تكلمت بهدوء
وبعدين هو بيكمل صراخ وكرري هالكلمه كل شوي بين خمس دقايق لخميس دقايق
الين ماتوصل لراسه
وكرري هالعمليه كل ما حاول يتمرد عليكم وحسسوه انه مو موجود اذا تصرف بهمجيه
وصدقيني راح تفيدك وشوفي اخوي اللحين زي العسل ماشاءالله تبارك الله

Leema
26-12-2009, 02:07 PM
روح ماتت فرحتها ..
انا ما ادري شلون قلبك انتي الغلطانه بالموضوع !!
وماني فاهمه ليش اعتذرتي منه !!!
معليش ... مرة مستوطي حيطك .. والا ماكان قلب غلطه واضحه زي عين الشمس عليك ...
يمكن الحين اعتذرتي منه و لاعاد يفيد انك تاخذي حقك ... بس مستقبلا .. ما تعتذري الا لما تكوني غلطانه .. اما لما يحدّك على شي و يكون هو خيارك الوحيد .. و بعدين يزعل لا تسوينه؟!!
ما اعرف كان يبغاك تجلسي بالشارع ؟! هذا الحل ؟!
مره انقهرت بصراحه .. انتي الحين لملمي الموضوع ... و بعدين على فكره .. في نوعيه من الناس كلما اعتذرتي منها زياده كلما صدقت نفسها انها اللي معاها الحق و ترفض ترضى ... اعتذرتي مره خلاص اسكتي .. دخلي احد من اهلك بالموضوع .. و انه تركك للساعه 6 .. و انك اضطريتي لهالشي ..
انتي خايفه يكرهك؟؟ و مشاعرك انتي ؟!! انتي اللي ازعلي الحين وماتردي عليه .. لو في راسه شي متى ما طاح بيجيك ... معليش حبيبتي انتي محتاجه تعيدي النظر في اسلوبك معاه bp039

نجد دياري
26-12-2009, 02:08 PM
مشكله : م . ب !


بنات تخليو خلص الترم ولين الحين ما تعرفت على بنات من كلاسنا pb189:sm1: !

لما يجي البريك على طول بسرعه اطلع برا القاعه اجلس بالحالي معي البي بي حقي و اسولف مع وحده من صحباتي pb189pb189


وكمان بالجامعه بعض الاحيان اشوف عينات :mad: يعني عادي تصير وقحه قدام وجهك وانتي ما سويتي لها شي pb036 يعني تدق بالحكي هذي الاشكال المريضه كيف اوقفها عند حدها ؟


اهلين اختي ،، انتي ماتعرفتي على بنات لانك معتمده جلستك مع b.b ماعندكم بحوث؟؟
ماعندكم معامل ؟؟ يعني اذا الدكتوره تقسمكم لآي سبب كان حاولي تدخلي مع القروب تبعكم
ماقدرتي حاولي تتذكرين بنت معينه نوعا ما جايزه لك ،، خليك كم يوم تجلسين جنبها وشوي شوي ممكن تدخلون مع بعض وتكون علاقتكم حلوه ..

لكن اصحي تستمري على هالموضوع ،، ترى بيجيك اكتئاب ..
خليك وسيعه صدر نكتي وسولفي ،،
ولما تسمعين من احد كلمه لا تكونين مثلها وترادينها . . يكفي نظره لها معها شكرا او جزاك الله خير

والله يوفقك يارب

الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها




فحدي 1 بعدها خلاص تعال شيلني :
هو راح الاستراحه وقام يلعب سوني واتصل عليه من الساعه 1 الى الساعه 6 ونص الصباح مايرد

وارسله رسايل اعتذار لكن مو راضي يرد ولا يجي البيت
انا خلاص اعصابي فلتانه.

انا ابي حل ولي يعافيكم .الوضع بيني وبينه مرة متأزم واخاف مايكلمني ويزيدني عذاب وقهر
كيف ارجع ثقته فيني . احس الامور مابترجع مثل اول وكرهني خلاص , وربي احبه ولا ابيه يزعل لكن الشيطان الله يلعنه

اهلين اختي ... انا بجد مااحب ارد على مشاكل المتزوجات اللي متهاوشين مع ازواجهم ،،

لكن تدرين ليه زوجك سوى هيك؟؟
لانه عارف انك بتموتين لو زعل عليك ،، حتى لو كان هو الغلطان ..
اصلا هو زعل عشان يقلب الموضوع عليك بدل ماتقولين له انت غلطان يبي يقول انتي غلطانه ...
هو غلطااااان وانتي جالسه تعتذرين ومتضايقه الحين عشان زعله ونسيتي انه هو اللي كان غلطان ونسيتي سبب الخطاء

اللي بقوله اصحي لنفسك .. اعرفي متى تعتذرين ومتى المفروض يعتذر منك

مشكلة : مغفلة أنا صح







يعني فرض علي عبايه الراس وتنازلت وانا لحد الحين ماني راضيه ولا مقتنعه مايرضالي البس جينزات الا في حدود ضيقه جدا يعني اطلع معه مشوار البس تنوره ووصلت العقد لحواجبي ليه تشقرين؟ لازم استأذن منه قبل !!!
كل هذا تحملته على امل انو اتنازل عشان انسان يستاهل

زوجي يشرب بيره واكتشفت هالشي في شهر العسل وصارت مشاكل بس ما وقف وعلى كلامه انو بس يشرب بالسفر ويشرب مره كثير منها ولو اتكلم قالي اجل خلاص لاتسافرين معاي!!


بس انا جواتي ماني قادره مصدومه معقول يكذب علي؟؟؟ طيب ايش يسوي؟؟ اكيد في شي غلط والا ما اضطر يصرفني!! انا فكرت انو يشرب ووسوست بأشياء ثانيه كثير بس ما اعرف والله
بنات وضعي طبيعي ؟؟؟
ايش اسوي بالضبط؟؟




اهلين اختي .. اول شي مبين فعلا انك بريئه .. اذا انتي بالسعوديه وتشوفينه يشرب بيره ومتضايقه .. ممكن اعرف ليه متضايقه؟؟ البيره عاااديه حتى بعض الدكاتره يوصفونها للي عندهم مسالك او المعده ماهضمت كويس
يعني فيه بيره بدون كحول مو شرط كل من شرب بيره يعني مدمن او مو كويس ...


لو كان خمر اتوقع بتشمين الريحه وبيجيك وبيكون جايك وهو مو طبيعي

>>> ذكرتيني بنفسي لما كنت صغيره كنت احسب ان اللي يشربون بيره يعني يسكرون يعني انهم مو كويسين . . فمره شفت زوج اختي يشرب بيره تحطمت وطاح من عيني وماصرت اركب معهم بعدها وتضايقت
وكنت اقول اقول لاهلي بس اكيد بيطلقونها <<<< كل هذا لاني احسب كل بيره هي خمر
ولما كبرت ضحكت على نفسي .. فانتي تقدين بيره عاديه او تقصدين خمر؟؟؟

ثاني شي احتسبي الاجر في انك لبستي عبايه الراس وتركتي البناطيل .. دامك ممنوعه منها خليها اجر لك ..:)

وسالفه الكذب .. ليه طيب متأكده انه يكذب؟؟؟ يمكن يكون صادق
هل انتي شاكه فيه؟؟
شاكه بروحه البر ككل او ليه مايرد

تذكرت وحده زوجها كل اسبوع يطلع للبر .. صيف وشتاء وعشان تتاكد اخذت تراب وحطته في فراش البر وربطت الفراش لما رجع فتحت الفراش ولقيت التراب نفسه ولما واجهت زوجها اعترف انه متزوج بس قال دامك عرفتي يوم لك ويوم لها ...

بس شي واحد بقوله لك ... اذا هو يشرب ومتأكده ممكن تبلغين ابوك او اخوك .. لانه ممكن يمتد لاشياء ثانيه ... لكن اذا بيره عاديه مااشوفها مشكله

خربطيشن
26-12-2009, 02:11 PM
كيفكم بنات
وأثر هذا على تربيتي لبنتي
يعني مااحب اخليها نجمة الحفله ولا تسحب معها قرابيع تغاير فيها البزران او تصير قائد العصابه
>>> كنت ناقده على امي
يعني مستحيل اخليها توزع او تستلم توزيع هدايا وغيرها من الأطفال مايشاركها المهمه
او تجيب شي غير عن الأطفال يعني لو مثلاً
كاستم بارتي عيد مخيم اي شيء احاول انها تكون مع المجموعه لا احسن منهم ولا اقل منهم

:eek:
OMG

وش هالتفكير الله يهدييييييك
طيب انا كنت شخصيه قياديه وكنت احس اني ملكة الكون وكانت امي تستانس لما تشوف على قولتك قطيع بنات يمشون وراي
طيب الرسول عليه الصلاة والسلام كان شخصيه قياديه ..! هل هذا عيب او انها صفه مذمومه
بالعكسسسسسس ما يعيش في هالدنيا الا الشخصيات القياديه هم اللي يصيرون دكاتره وعلماء واساتذه ورؤساء دول
بالعكس من بين احلسن الشخصيات هي شخصيتك يوم كنتي صغيره..!
ليش تكسيرن مجاديفها..؟ خليها خليها تصير اللي تصيره .. ااذا تبي تصير هي ملكة الحفل خليها تصير كذا
اذا هي تبي تصير الرئيسه بشي خليها بالعكسسسسس .. حرام عليك خليها تفرد اجنحتها مثل ما يقولون ولا تكسرين مجاديفها وانا اختك
غلط اللي انتي تسوينه والدليل فكري شوي بينك وبين نفسك وقولي
" هل فيه ام تحاول تخلي بنتها تشوف على المدى القصير ولا تخليها تعيش وتشوف وتجرب الاشياء اللي تحس انها ماتطولها"
اكيد لأ ومليون لأ
شكلك ام جديده وشكلها بكرك عشان كذا متلخبطه الله يهديك لذلك خليها على طبيعتها وشجعيها على التميز والترؤس وهيك يعني
:D اتمنى تصحين جعلك في الجنه وتعرفين ان اللي انتي تسوينه غلط
وترى هذا الشيء ما يدل على انك bad mother اببببببببببدن بالعكس لو انتي ام سيئه كان ما حسيتي ان اللي انتي تسوينه لبنتك غلط
bp039pb189

خربطيشن
26-12-2009, 02:23 PM
يانااااااس يااعاااااالم جووالي صوري خوااتي بناات خالالتي عبطي واستهبالي كله فيه آآآععععععع :sm1::sm1:pb189


قصصم بالله عجزت انوم مآغير هوااجسس فيه وش بيسوي فيهم- هويبغي الجوال ولا الصور-يووه معقووله بينششرهم pb036؟!!


/


رحت للأمن ..بس ماعطاني وجه وكنهّ يقووولي هذي نتاايج اهمالكم هذا درس وليتكم تعتبروون=(

تكفوون ريحوني طمنوني قولو لي اي شيء ابي ارتاااح وانااام :sm1:pb189



:sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:
دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيم اخاف يصير لي هالشيء خصوصا ان كل ذكرياتي بهالجوال:sm1:
انا بقول لك.. اول شي صلي ركعتين اللحين وارفعي ايدينك للسماء وادعي الله انه يحفظ لك جوالك وصورك وين ماكانوا وانه يسترك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
وادعي على اللي سارق جوالك بكل دعوه تخطر على بالك واستودعي جوالك
واطلبي الله كثير الستر
يممممممممممممه شي يخوف
انا شكلي ابشتري لي جهاز ابو 200 ريال واركب شريحتي فيه كل ماجينا بنروح اماكن عامه وازدحام وكذا<< ترى متعوب على كلمة ازدحام pb034:D
الله يحفظنا بحفظه:sm1:

ويبقى أمل
26-12-2009, 02:30 PM
روح ماتت فرحتها

أنتي منتب غلطانة الغلطان هو خير لين 6 الصبح ببيت الناس ولا ببيت حمولة أختك
أعطي لنفسك قدر ومكانه منتب رخيصة متى ما فضى جا أخذك

أنا ما أحب أتدخل بمشاكل المتزوجات بس بسالفتك انتي أنقهررت مره عليك ليه يغلط وتسكتيييييين
دخلي أبوك أو أخوك با السالفة يحط له حد ويلزم حدودهـ

خربطيشن
26-12-2009, 02:40 PM
ابيكم بستشاره تخص ولد خاليpb189
المهم انه يحب وحده وكذا مره يفاتح امه لكنها ترفض وتصرخ عليه وتقوله لوتموت ماازوجك بنت شوارعpb093
بكره تجيب منها عيال وتربيهم تربيه وصخه مثل تربيتها وتدخل بيتنا هالمره وتخالط بناتي وتفسرهم علي ووووو من الكلام هذا
لكن الي صار ان الولد خلاص يبيهاا بالحلال ومحد معطيه وجه


سوينا انا واللي معاي خطه :D
يارب تنفع
شوفي يارب الام ما تعرف اسم البنت عشان تمشي الخطه صح
مثلن يجي ولد اخوك لامه ويقول ارتحتوا اللحين البنت تزوجت وراحت علي وبعدين يسوي انها حزين كم شهر :D وانه الولد اللذي مفطورن قلبه :sm1: <<:D
وبعدين يقول خلاص زوجوني ابي اتزوج وحده وابي عمتي كاتشب مايونيز تدور لي وحده لاني انا انسان ابي اتزوج واثق بذوقها :D
وعاد انتي تعرفين هو من يبي البنت هاذيك صح؟
وقولي لقيت له وحده pb036:D إنما إيه
وخلوا السالفه تمشي كذا

...

ولو كانت الام تعرف اسم البنت فإنسي كل شي قلته فوق pb131
او خلوا البنت تغير اسمها <<روحي موتي
ترى والله قعدت اقلب السالفه براسي الين ماطلعت عندي هالخطه
ما احب اشوف لك مشكله يا كاتشب ولا اساعدك فيها لبى قلببببببببببببببببكpb094 pb189pb189pb189bp039

بنات اللحين ابي حل لان احس الولد اصلا متهور ودايم يهدد امه عطيني اياها بالحلال لاتتوثمين فيني

قووووووووووويه كلمته ياااااالله :sm1: ياخي وش فيها امه كذاااااااااع
الله يهديها بس

الشيرازيه
26-12-2009, 02:56 PM
روح ماتت فرحتها
الحين هو غلط عليك وانتي متأكده انه غلط ليه تعتذرين منه؟؟؟
انتي المفروض عطيتيه درس ماينساه ورحتي لبيت اهلك وسفهتيه خليه يوصل لبيت الناس ويقولون له مرتك في بيت اهلها
المفروض يوم ارسل الرساله مارديتي عليه خليتيه يوصل لبيت اهلك ويرد عليه ابوك علشان يعرف انه مااخذك من الشارع متى مابغى رماك ومتى مابغى خذك
انتي الحين غلطتي يوم اعتذرتي عرف انك خفيفه وتخافين انه يزعل علشان كذا هو بيزعل ويخوفك زياده ويقلل ثقتك بنفسك زياده
المره هذي حليها بالتفاهم بس تأكذي انه بسبب تصرفاتك تراه بيعيدها فيك مره ثانيه
انتي الحين اذا سواها مره ثانيه على طول روحي لبيت اهلك ونامي عندهم ولاتعتذرين له الحق معك هو يعتذرلك
بالعقل اذا هو يغلط وانتي تعتذرين له وشلون بيتأدب ويحسب لك حساب؟؟

قهيوة المغرب
26-12-2009, 03:01 PM
مشكلة : مغفلة أنا صح





بنات انا دايما اقرا مشاكلكم ومره يعجبني التعاون بينكم
انا مشكلتي معقده بحكيلكم وانتو احكمو لو انتو مكاني ايش تسوون
اولا انا بنت الحمدلله متربيه كويس واتربيت على شي جميل اللي هو self control
بمعنى ان انا ما احتاج اخاف من احد عشان اترك شي غلط او اسوي شي صح انا اترك الغلط لاني اعرف انو غلط ولخوفي ولله الحمد من رب العالمين واخيرا لاني مابي اخسر الثقه الثمينه من اهلي
يعني عندي كل شي من والا اروح واجي وحياتي حلوه بس الحمدلله مو محتاجه اشياء غلط عشان انبسط يعني باختصار عندي مبادء
اتزوجت قبل سنتين ونص زوجي مختلف جدا جدا عني بيئه اهلي
صارت مشاكل كثير بيني وبينه على اللبس والعبايه والطلعات وخلاني اغير كل شي المشكله هو لا متدين ولا ملتزم ولا شي بس انا يعقد الامور علي
يعني فرض علي عبايه الراس وتنازلت وانا لحد الحين ماني راضيه ولا مقتنعه مايرضالي البس جينزات الا في حدود ضيقه جدا يعني اطلع معه مشوار البس تنوره ووصلت العقد لحواجبي ليه تشقرين؟ لازم استأذن منه قبل !!!
كل هذا تحملته على امل انو اتنازل عشان انسان يستاهل

وانا شخصيتي جدا بريئه يعني اصدق واثق بسرعه بالنااس واستغل هالشي فيني
انا مصدومه مره ماني مصدقه
انا ما اكذب عليه ابدا ابدا لدرجه حتى الاشياء السخيفه اعترف فيها عنده لكن اكتشفت انه يكذب علي

زوجي يشرب بيره واكتشفت هالشي في شهر العسل وصارت مشاكل بس ما وقف وعلى كلامه انو بس يشرب بالسفر ويشرب مره كثير منها ولو اتكلم قالي اجل خلاص لاتسافرين معاي!!
الحين تخيلو ايش صار بين فتره وفتره ينومني عند اهلي الخميس على اساس انو بيسهر مع اصحابه بالبر وصعبه يجي ياخذني الفجر

انا صدقت وصرت انام بس سبحان الله ربي نبهني بس انا اقول لا حرام اظلمه بس خلاص طفح الكيل انا بقولكم عن مثالين وانتو احكمو
الخميس اللي فات قالي بنطلع البر وبنسهر نامي عند اهلك وفعلا نمت وبالليل يرسلي مسجات سواليف
وانا ارد عليه ولما جت الساعه 1 ونص كذا ماعاد رد علي لا بمسجات ولا حتى يرد ادق عليه ومن بكره سألته انو وينك ماترد يقول"كنا نلعب بلوت وماسمعته وشفته متأخر وقلت يمكن نامت صعب ادق" مشيتها ولو اني ما اقتنعت

الخميس هذا نفس الشي صار نومني عند اهلي وكان يراسلني ولما جت 1 ونص ماصار لا يرد على مسج ولا حتى مكلماتي ولما كلمته الجمعه قالي تارك تلفوني بالسياره وراكبين دباباتّ!!! تخيلو الفجر ولو اني غبيه انا طبعا ماصدقت بس مشيتها له قدامه

بس انا جواتي ماني قادره مصدومه معقول يكذب علي؟؟؟ طيب ايش يسوي؟؟ اكيد في شي غلط والا ما اضطر يصرفني!! انا فكرت انو يشرب ووسوست بأشياء ثانيه كثير بس ما اعرف والله
بنات وضعي طبيعي ؟؟؟
ايش اسوي بالضبط؟؟

علما انو عمره 37 ولا يبغى بيبي الحين يقول بعد سنه وانا 26
مره معقد علي يعني ما اعرف كيف اشرحلكم عقده عموما معقد مره
افكر انفصل ما احسها بيئه صحيه لحياه زوجيه واطفال

انتبهي تحملين و انا اختك .. الطلاق بدون اطفال اهون بكثير من طفل كلما ما شفتيه دمعت عيونك ..
واجهي زوجك و تقوي .. و اذا لزم دخلي احد كبير من اهله .. زوجك جالس يخدرك تدريجيا عشان تقبلين بالامر ..
الله يهديهم هالرجال مادري وش يستفيدون من هالخرابيط .. حسبي الله و نعم الوكيل..

كاتشب بالميونيز
26-12-2009, 03:34 PM
ابيكم بستشاره تخص ولد خاليpb189


الولد بعده يدرس بالجامعه وباجي له جنه سنه ويتخرج
المهم انه يحب وحده وكذا مره يفاتح امه لكنها ترفض وتصرخ عليه وتقوله لوتموت ماازوجك بنت شوارعpb093
بكره تجيب منها عيال وتربيهم تربيه وصخه مثل تربيتها وتدخل بيتنا هالمره وتخالط بناتي وتفسرهم علي ووووو من الكلام هذا
بنات تبون الصج انا ابد ابد ماعرف البنت


**ولد خالي اصير انا عمته فلحد ينشب لي;)




ماقصرتوا بنااتpb189


بس المشكله ان الام تعرف البنت

وسبق انها كلمت اخت البنت وهددتها تفضحها

يعني سالفه يقول لامه تزوجت وراحت وو مراح تنفع ولاكان سواها من زمان وانحلت الامور




تبون الصج انا قلت له انت استخري لو انصكت بوجهك معناها خيره لكم انكم تفترقون بس مشكله الولد علاقته بربه ضعيفه نوعا ما ماهو راضي يستوعب الي اقوله يقول اجل خيره بفرقاهاا انتي ماتحسين ولا احد فيكم يحس ووووو:(



اخر شي اقترحته يكلم جدتي تكلم امه ،،

خربطيشن
26-12-2009, 03:35 PM
^^^
ممنوع تقتبسين الرد كله ياقهيوة المغرب pb094
..!
تلآحقي قبل لاينحذف ردك bp039

مخربتها
26-12-2009, 03:39 PM
كاتشب بالميونيز

ما ادري ..... بس احس لو كلم جدته و أقنعت الام(يعني تقريبا غصبتها) امه ما راح تتقبلها كزوجه لولدها , و شي طبيعي راح تبعد بناتها عنهم ..
يعني هو و هي راح يتعبون مره .. يمكن تتقبلها بعدين بعد سنين بس راح يتعبون مره بالاول

UTurnFashion
26-12-2009, 03:42 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها



انتي مو هاين عليكي انه تركك ولا سأل عنك مع انك كلمتيه , وحركته بااااااايخة جدا , لنفترض حسن النية ونقول راحت عليه نومه وقام منفجع الصباح مع الكثير من جرعات عدم المسؤولية في شخصيته..!

وهو منقهر منك شلون تطلعين مع ليموزين في الفجرية وبداية الصبحية وشخص حتى ما يعرفه, وخصوصا لما هددتيه بالمسج , وزدتي الامور طينة يوم أرسلتي المسج الثاني ..اعتبرها إهانة شلون تطلعين مع واحد غريب ما يعرفه ووقت الطلعة غلط <كذا اتوقع شايف المسألة ..
صحيح انه عديم مسؤولية ...صحيح انه ما حس فيكي ..صحيح ان حركاته بايخة ..
لكن حركتك كمان في قمة التهور ..

كان كلمتي أبوك او اخوك او عمك او خالك او وصلك زوج اختك واختك او أي احد من قرايبك عشان تعاقبينه بذكاء وتفشلينه ..!

اعتذارك عن طلعتك بالليموزين مقابل إعتذاره عن سحبته عليك .. ومع العلم انه يتحمل الجزء الأكبر من المشكلة لكن انتي كمان غلطتي ما يستدعي الإعتذار الكلي عن المشكلة ولا يستدعي تحملين نفسك من الذنب شيء ما تطيقينه ...ذنبه أكبر ..
تستحقين تسمعين إعتذار صادق منه , ويستحق يسمع منك ندمك على طلعتك مع الليموزين بدون تحمل لكل المشكلة,,
الجانب الحلو انه مستحيل يخليكي تتأخرين مرة ثانية ..الجانب السيء كلكم انحرق قلبكم على طلعة..
كلمي أحد من اهلك يتفاهم معه ويبين ندمك ع حركة الليموزين , ويطلع منه بإعتذار على حركته ولازم تخلين اللي يكلمه يعرف ياخذ حقك منه لأن حالتك ما تسمح لك تتكلمين معه وتطلعين بإعتذار لك...
الله يوفقك ويسعدك ..

غَيّود
26-12-2009, 03:52 PM
بنات اللي لهم اختصاص او تجربه مع الاطفال
بستشيركم بخصوص بنت اختي
عمرها 6 سنوات وصايره متمرده وقليلة ادب
ماتحترم وتتفل وانتم بكرامه
وتشوت فينا واول ماكانت كذا ابد
توني ضربتها من كثر ماعصبت عليها
ابي طريقه تخليها تتادب بدون ضرب
حتى اصلا مافاد فيها
الله يجزاكم خير انتظر تجاربكم bp039

ملح هآلدنيآ :$
26-12-2009, 03:59 PM
مشكله : م . ب !

؟
تصدقين انو ممكن يكون افضل لك من شلة وصديقات
طبعا مو دايم لكن تعالي شوفي المشاكل اللي هنا والبنات اللي تركوهم صاحباتهم وهو رفقة عمر من كانوا بالمتوسط والثانويpb189:(
قلّ جدا هالايام تلقين الصديقة الصححpb189
كل شخص نفسي نفسي لما تخلص مصلحته خلاص يسحب ويدور مصلحته مع شخص ثاني
احس مسألة انك تدخلين مع البنات كذا فجآة صعبة شوي وانتي ماقد جلستي معهم:rolleyes:
زي ماقالوا البنات ممكن لو معاك قروب وبينكم بحث او شي تسألينهم شرايكم نجلس نفكر في موضوع بحثنا ونرتب وهيك.. يعني تبدآ علاقتكم بمحيط الدراسة لآن احس صعبة تجلسين بينهم فجآة بيستغربون شوي:D
ولو تبين نصيحتي لآتزعلين من هالامر ماصار هالشي عشانك مو اجتماعية لا بالعكسpb189
الناس تغيروا والله وكثيير تلآقين هنا يجون يقولون صرنا نجلس لحالنا احسنpb189
ممكن تشترين لك فطور وتفطرينpb030 ممكن كوب قهوة وتروقيينpb030pb189
ولو كان عندك اختبار ممكن تذاكرين احسن لك من لو كان معك قروب بنات ;)
وممكن تدخلين بينهم وماتقدرين تتقبلينهم لآنك اجبرتي نفسك وهم نفس الشي
ممكن تجيبين اللاب pb189 وحلو معاك البي بي تتواصلين مع صاحبتكpb189
انا عارفة انو تحتاجين صديقات بس اللي اقوله لاتتضايقين من نفسك وتحاولين تدخلين بين البنات لان
تراها مو مشكلة فيك والله:sm4:
ويالله شدي حيلك عشان تتخرجين من الجامعة وتفتكين من مجتمعها الكئيب <<الله من النصيحة:D
بالتوفيقbp039



الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها

. احس الامور مابترجع مثل اول وكرهني خلاص , وربي احبه ولا ابيه يزعل لكن الشيطان الله يلعنه

شوفي الشي الاول انو عرفتي انك ركبتي مع الليموزين وهو مايرضى
وكثير رجال يحسونه عيب وعار تركبين مع ليموزينpb036:D
لكن تروحين ترسلين له مسجات وتعتذرين ليش؟؟pb036pb093
وش سويتي يعني عشانك ركبتي مع ليموزين غلطتي؟
طيب شوفي وش اللي خلاك تركبين؟ تصرفه واهماله طبعاpb093
انا عارفة انك خايفة تكبر المشكلة وماتحبين المشاكل لكن ليييش تعتذرين انتي ماغلطتي:sm4:
وتأخرك للساعة 6 مو عادي اببببد:(pb093:sm17:
طيب لو بيتأخر ليش مايبلغك ليه تتصلين ومايرد على الاقل يحترمك انو تراني ابي اتآخر
لو عادي تجلسين عند اختك.. وخصوصا عندها زوج وحمولة .. جدآ الموقف محرجpb093
وليش الاهمال والتطنيش اتفقتوا على وقت يجي بنفس الوقت والا يبلغك مع انو التأخير للساعة 6 ماله اي مبرر..pb093
كان ممكن يرجعك للبيت ويرجع لاصحابه بس هالشياللي سواه فيه تسيب منه وتطنيش وعدم مبالاةpb093
انتي كآنك تصرين انك غلطانة من مسجاتك له هو بكذآ صار مقتنع انو انتي الغلطانة لانك جالسة ترسلين وتعتذرين.. ما اقولك ازعلي وهاوشي.. بس على الاقل حسسيه بالغلط والموقف اللي حطك فيهpb093
اصلا يكفي قآلك اجمعي اغراضك من موقف زي كذا يعني شاف غلطك وهو غلطه واهماله للمسؤولية ماشافها:rolleyes:
خلاص انتي لاعاد ترسلين ولا تتصلين ولو رجع للبيت لاتحكين وينك وكذا خليك هااادية وحاولي تجلسين وتحكين معه بهدووء عن اللي صار وانك اضطريتي تركبين مع السواق لآن اختك تعبت من السهرpb093 وزوجها واهل زوجها انتي انحرجتي منهم وانو انت وعدتني وتأخرت جدآ ماقدرت انتظر اكثر.. الساعة 6 ابد مووو عادي وحتى لو بيت اختي هي مسؤولة عن زوج والبيت مو لها لحالها
خليه يحس بغلطه وقووي قلبك حتى لو تحبينه اضغطي على مشاعرك شوي وحكمي عقلك;)
ربي يسخر لكbp039

UTurnFashion
26-12-2009, 04:01 PM
عمرها 6 سنوات وصايره متمرده وقليلة ادب

الأطفال يحركم غالبا حاجتين : الغيرة + التنافس
الغيرة بأنه في يوم كذا تعزمون بنوته في عمرها وتشيلونها قدامها وتبوسونها وتقولون يا الله مؤدبة يا الله حلوة ...واذا راحت البنت ..خلوا اختكم معكم في الجلسة واجلسوا امدحوا البنت الصغيرة ..قولوا حتى ما قالت ولا كلمة قليلة ادب ولا سوت حركات وشقاوة pb094 ياحبيلها ..تعالوا من بكرة وقدامها برضو قولوا اشتقنا لها, لو كل البنات يصيرون مؤدبات زيها :(

التنافس وهذي مجربتها ..تقولين لها انا بجيب لك هدية مرة مرة مرة حلوة وانتي تحبينها بس بشرط إذا اثبتِ لي لمدة 3 أيام انك مؤدبة وما تسوين شقاوة ولا تقولين كلام قليل ادب ..وكل شوي روحي اسأليها هاه سويتي شيء اليوم؟ ترى بسأل عنك ..لو سويتي اي حاجة صغيرة ترى مافي هدية ...!! واختاري حاجة تحبها مرررررة عشان المرة هذي 3 ايام بعدين تصير اسبوع ...واقطعي فجأة عشان ما تتعود وارجعي لها بعد فترة ..وصحيح لو تدخلين معها احد اصغر منها او اكبر منها بسنة عشان يصير فيه تنافس قوي وتصير ما تبغى الثانية تغلبها ..

واخر نقطة هي ما تعلمت هالأشياء الا من احد والا الطفل يجينا ورقة بيضاء وحنا نعبيها, طبيعي اذا كان في البيت احد يتمرد هي بتسوي نفس الشيء , واذا كان في احد يتفل سواء في البيت او في الروضة هي بتسوي نفس الشيء فالشخص اللي هي جالسة تقلده حاولوا يخفف من هالشيء عالأقل قدامها pb189

طفله مدللة
26-12-2009, 04:30 PM
بنات:sm1: دعواااااااااااتكم لي

قاعده اشاااااااااااااااااهق صياح تعبت مادري شسوي


حبيبتي بقولك شي , يقولك الشخص لاجلس يفكر بشي ووده يصير له مايصير
يعني انسي الموضوع اشغلي نفسك pb189
اقولك شي اطلعوا من بيتكم روحوا بيت ثاني :rolleyes: يمكن بنفس البيت فيه بلاء:(
>> وترا مااقولها من فراغ , صارت مع ناس :(
pb189pb189 ترا ربي ارحم بعباده اكثر من الام على وليدها pb189pb189 تتخيلين هالشي :(
اعرفي ان كل شي له حكمته pb189 رزقك مابعد جاء اصبري واحتسبي pb189


آرق /
اختي انصحك تسوين تحيليل هرمونات + تستشيرين دكتور نفسي pb189
هم اعرف بحالتك pb189

بنات بفضفض لكم
قبل شوي نا واختي تهاوشنا ووصلت للشعر بعد:D
بس من جد يابنات مرتفع ضغطي فيني العبرة والله

bp039

الحل تعاملي معاها بااحترام حتى لو ووشو بس
لاقالت كلمه شينه طنشيها :(ادري صعب بس تحملي
سولفي معها ترا اللي كبر كذا فيهم عناد ويحسون انهم كبارين ,
لارحتي السوق جيبي مثلا حلاو اي شي وقولي تعالوا تقهوو معي pb189
ترا دايم الاخت الاصغر ودها تقلد خواته الكبار هي تحس انكم حزب ضدها ومقويه نفسها باامك
وامك تحس انها ضعيفه بحكم انها قعدة البنات :( , هالحاله تروح لادخلت ثاني ثانوي pb189
انتي لاشفتيها سوت حركه لا امك طنشوها وسولفي مع امك
هي تبي اكشن هوشه , تحس انه قويه يعني جسم كبير بعقل صغير تنبسط انه تقول كلمه ومن هالكلمه مشكله كبير
ماتتخيل حجم الكارثه او حجم الكلمه اللي قالتها
انتم شدوا من هنا وارخوا من هنا خلك الاخت اللي هم وراك بآسلوب حلو
يعني لارحتوا سوق اعزميهم وخلي كل مره وحده
لاصار شي دافعي عنها لاقالت شي خليها تحس انك سند وعون pb189
بس خلكم صارمين لاقللت ادبها مع امك وابوكpb189
والوقت الحين غير اول :sm17: , صح المفروض تقولين لا امك يمه خلها تسوي اللي تبي
بس لازم ننتبه لها pb189

ليلى والتعب والوحده /
حبيبتي فكري بينك وبين نفسك وشو التصرف اللي تكرهينه من الناس
وفكري هل هو فيك ؟
فكري وش التصرف اللي يكرهه الناس فيك او تخافين يضايقهم :(
حاولي تغيرينه pb189

نجلاء /
صديقتي اخذت واحد مثل حالة خطيبك , هي تدرس وهو يدرس وناسه
اشوفهم عايشين حياتهم يحسون بعض صغار pb189
والرجل بتفكيره مو بعمره بعد الــ24 حلوو pb189

Mom only /
تشاور احد كبير رجل كبير بعائلتها pb189
هم يعرفون اكثر منا الرجال pb189


هتآف /
اعز ماعليك بيتك وزوجك وتآسفي منه يعني ماكان لازم يصير كذا علشان جمعة بنات
اعتذري منها والمره الجايه اعزميهم ببيتك علشان مايقول لا وما لا :sm4:
العناد يجيب العناد :sm4: , انتي فهميه انه مافي لا بدون سبب
وانه مثل ماتبي تشوف اصدقائك من حقي اشوف صديقاتي :(

كيوووت /
خلاص هو اختارك انتي اسكتي عن هالشي
وقولي له يخليهم فتره شوي :( همن يرجع يكلمهم وتهدى النفوس
الضفر مايطلع من اللحم يعني مصيرهم يرضون عنكم
بس يقالهم اقوياء :(
اصبروا واحتسبوا :(

لي باك

رووزي
26-12-2009, 05:25 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها

سبحااااااااااااااااااااانكـ يارب كيف قدر يخليكـ تحسي ان الغلط غلطك pb093

كم مره عدتي غلطانه غلطانه غلطانه ..؟؟:rolleyes:

مافيه مشكله ياعيوني يصير فيها الغلطان طرف واحد ابد :sm4:

بعدين انتي وضحتي له من الاول انك مااااتقدري تجلسين في بيت اختك يعني الغلط غلطه انه تركك..

تدرين وش هذا يعني ؟؟ انه تركك وانتي قايله ان البيت مليان رجال وكذا ..

يعني انه مهمل / مايهتم / مايغار !!!
pb131

وتقولين غلطانه ..؟؟ وربي ارتفع ضفطي ليه هالسلبيه ؟؟:eek:

راح اقولك شغله .. الغلط منك انك ارسلتي له رساله وهددتيه .. وشوله ؟؟ :rolleyes:

طيب بعد مااسلتي الساله كم جلستي تنتظرين عشان يرد ؟؟pb036

شوفي راح اقولك شي صحيح ان كثير من الرجال يفكر ان هذي قوة وجرائه لا تطاق من الحرمه انها تقدر تركب ليموزين لحالها :rolleyes:

لكن انتي هنا وضعك يييييييييييييييييييييييختلف جدا جدا جدا:sm4:

عموماً :rolleyes::rolleyes:انا من رأيي اذا الموضوع ع قولتك وصل لطلاق لازم احد يتدخل فالموضوع ويحل الامور ويصلحها بينكم ..

لكن لا تكررين غلطانه ترا حتى هو غلطان ياقلبي ..
كلن فيه حقه يعني ..

الله يصلح حالك وبسخره لك ويخليكم لبعض:)

l l u v i a
26-12-2009, 05:27 PM
مشكلة : مغفلة أنا صح

حبيبتي كثير شباب ومجتمعات مثل زوجك الشكل والمظهر مختلف إختلاف كبير عن الحياة إلي هو يعيشها ويعيشونها اهله

انتي .. تعتبرينه سيء من كل الجهات او هو عنده مشكلة البيره بس سبب هذا يخليك ماتطيقينه !؟


يعني يوم قعدتي تقولين تفاصيل حياتك تذكرتني في حقبه من الزمن
لدرجه اني كنت استغرب هذا المنطق
انا مو كذا !!! تغير ستايلي 180 ْ
كنت امشي بالسوق او اروح كوفي وانا هذا مو مظهري ولا انا من هذي الفيئه ولا هي قناعتي !!
لابسه شيء مو انا !!

غير كذا جيت عند ناس متمسكين بالمظهر حواجبهم وملابسهم وعباياتهم تناقض تصرفاتهم
يعني البنات عباياتهم محتشمه وإذا جاو عيال عمهم ولا مكان مخيم انواع الصراخ والهبال
والإستملاح

بالمطاعم بأماكن كثيره انصدمت بواقع الشكل والمضمون المتناقض !!

وعانيت كثير مع زوجي ببعض الأشياء .. في تنااقض
موقف بسيط
ركبت معه السياره واهله معنا
هو يسمع اغاني زي ما انا اعرف
وهم يسمعون اغاني زي ما انا اشوف
وكان الراديو يشتغل وجت اغنيه احبها رحت ورفعت الصوت !!

كلهم استنفرو وطلع الموقف غبي منهم و منه !!!
غريبين مره

بس بعد فتره اقلمت نفسي مرررررررررررررره وصرت اعيش حياتي أنا زي مااانا ابي اشوفها
ولهم حياتهم إلي اشبهها بحياة الحرباء

ألوانهم تتغير لكل مكان وزمان

>>>>> ابلشتك صح بالتفاصيل


فأنتي اجلسي مع نفسك واعرفي انتي وش تبين بالضبط واستخيري الله بكل شيء
لان وحده من قريباتي تنتمي لنفس الفيئة العائله الحرباء إلي تتلون على كيفهم

ونصحتني نصيحه ممتازه
قالت إذا هو طيب ورجال فخلي حياتك على نار هاديه
يعني الشيء مايجي بسرعه .. وأختاري إلي يناسبك وشوفي هل المميزات اكثر او السلبيات
لان بعض السلبيات تكبر وتكثر وبعضها هي هي ماتتغير

ونصيحه خلي شخصيتك قويه

وحطي لك مبداء انا ارضاء بهذا الشيء وماارضاء بهذا الشي


وحده كان زوجها يقحن من هالبيره كأنه مفجوع بالسفر ويشتري منها اكياس هنا بالرياض
وتكلفه مبلغ

زوجته كان المبداء عندها مختلف

قالت له ياابن الحلال قاعد تقحن من هالبيره علشان تخش جو !!!
وتكلفك المبلاغ الفلاني هنا عندنا وهناك ماتجي قيمتها 10 ريال !!
وكرشك وش كبره على إيش !! علشان تفقد
ياخي افقد على شي سنع وراقي

بالقيمه إلي تصرفها والكميه إلي تشربها
جب لك نوع زين و رورح لديره تفتح النفس مو جالسي بالبر ولا مزرعة
كنك جني يقالك جوو >>> وسفرنا معك منها تستانس واحنا نستانس


موضوعك يبيله حكي كثير كثير وتفاصيل
لانه إختيار وحياة


وصدقيني كل شيء إنتي تبينه يصير بس ثقي بقدراتك وعقلك واتركي عنك طبعك القديم كل شيء تقولينه وكل شيء في بالك يطلع له

وتلكعي شوي واحسبي كل خطواتك ... والأطفال يغيرون الرجال إذا الحرمه عرفت كيف تكسبه
ولا ينفرونه من البيت ويستانس انها انشغلت فيهم وانشغلت عنه

l l u v i a
26-12-2009, 05:43 PM
خربطيشن

أشكر ردك ياقلبي كلامك عين العقل والله وزي ماقلتي بنتي هذي بكري وصايره احووس فيها واجرب

النـ ج ـلاء
26-12-2009, 05:56 PM
شوفي انتي غلطانه جزئيا
و هو غلطان تماما

بيدخل اخوك قولي له ايه ابيه اصلا يدخل


أنا معاها بكل كلمة قالتها pb189

مره إنقهرت عليك pb093

ليش تفكرين بغلطتك بس ,, وماتفكرين بغلطته هو ؟؟

بالطريقة هذي تخلينه يقلب الموضوع عليك إنتي ,,,

وبيحط الغلط كله عليك ,,

لا حبيبتي ,, لو قالك بكلم أخوك ,, أهلك ,, اللي هو

قولي إيه كلمهم ,, أنا أبغاهم يعرفون ..

ياخي مو قد المسؤولية لاتتزوج وتورط بنت الناس معاك ..

زوج بنت خالتي كذا ,, عاااااااااايش ماكأنه متزوج أبدآ ..

مو قد المسؤولية ,, يجي من العمل وعلى طول عند أصحابه يخنبق ويلعب بذيله

وإذا رجع البيت حط راسه وناااااام ,,

وهي حتى طلعة ماتطلع ,,

ولا يسأل عنها ولا على عياله ولا شي !!! عندها منه 3 pb189 ...

وبالأخير تطلقت منه ,, وإرتاحت عايشة ببيت أهلها معززة مكرمة :rolleyes: ..

ماأدري تذكرتها يوم قريت قصتك :( ,,,

الله يفرج همك وغمك يارب ..

نَـوضًـهً
26-12-2009, 05:57 PM
بنات اللي لهم اختصاص او تجربه مع الاطفال
بستشيركم بخصوص بنت اختي
عمرها 6 سنوات وصايره متمرده وقليلة ادب
ماتحترم وتتفل وانتم بكرامه
وتشوت فينا واول ماكانت كذا ابد
توني ضربتها من كثر ماعصبت عليها
bp039

شوفي انا معتس ان بعض الأطفال يفقعون المراره ويجيبون الضغط
مافي مثل اللين والتعامل بحب الضرب يزيدها عنف وشغب وبس !
وانتبهو ترا الضرب يخلي الطفل متمرد ولا يخاف شي
فخلو الضرب نادرا عشان تحفظون للضرب رهبته ولا يصير عادي عنده

أفضل طريقه عن تجربه اشتريلها اشياء تحبها مثل دفتر تلوين مع الوان ووريها اياها
وقولي شفتي هذه شريتها لك لكن ماراح تاخذينها لين اشوفك صرتي مؤدبه ولا لا !
وقولي مثلا براقبك اربع ساعات واشوف اذا صرتي مؤدبه عطيتك وشوفي بتجلس مؤدبه ولا نفس لين تاخذها

وعززي عندها السلوك الحلو اي شي تشوفينه زين سوته امدحي وامدحي للصبح
عن تجربه المدح يثمر في كل فئات المجتمع الرجال والنساء والأطفال pb027

واذا حسيتي غلطت وزادت زاعليها ترا مافي شي يذبح الطفل مثل الطناش قولي مزاعلتك ولا تكلمينها ولا كأنك تشوفينها يوم يومين وبعدين قولي اذا تأسفتي سامحتك وشوفي النتيجه pb189


أما بخصوص التفل وريها صورة شي يثير الإشمئزاز مثل صورة كلب مثلا ووريها لعابه وقولي يعععععععععععععععع شفتي الكلب والحيوانات اللي ماتفهم وماعندها عقل هم اللي كذا يسون وصخين يييع تبين تصيرين مثله !! اما الإنسان اللي عنده عقل والحلو والنظيف مثلك مايسوي كذا pb093


=>تراها رياض أطفال bp039 pb189

Ideal
26-12-2009, 06:02 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها



لكن الشيطان الله يلعنه



آمين الله يلعن الشيطان..

سبحان الله من يوم يومي احب الحرمه القويه الراكزه الثقيله :rolleyes:

اجل تركك لين 6 الصبح واعتذرتي له؟

ماش يختي.. كان طحتي عنده وطلبتي السماح والغفران من لدن صاحب المرفعه!!

سلامات!!

صحصحي وركزي معي الله يرضى عليك..وش الي تحبينه وتموتين عليه وماتبينه يزعل!!

طيب وانتي بالطقاق مثلا؟؟ ماتحسين؟؟ مالك شعور يوم انك يلزخك لين فجور الخير وهو يلعب سوني!!

سوووووني!! وش هالفتنه ياساتر!! لين 6 الفجر..

وتقولين للبنات لاتلوموني..

وش عليه يلومونك؟؟ اصلا تصرفك اقل من تصرف اي وحده بالمستوى المعقول..

والله مايجيه غير ارفع السماعه على اخوي ولا ابوي اصحيه من نومه مايخالف..

واخليه يمر ياخذني ولا ركبت معه امد له الجوال واقول شف يبه ولا شف وانا اختك..كلمته مليون مره وراسلته الف مره وكانك شفته فانا شفته :mad:

موب لابردت السالفه ادخله!! ولا اقوم اركب مع ليموزين ولا سواق ماعرفه مدري وشو !! زين الي ربي ستر عليك بعد!!

لا ومن سواد وجهه يزعل وضفي عفشك..اصلا مدري وش يحتري عفشك بالبيت..

يعني تقولين مو اول مره اكثر من مره سواها!! ولا دخلتي احد..

وفوق هذا يخليك لين الصبح عند اختك وببيت حمولتها..وزود على كذا يزعل ويلوي خشته!!

ارجع واقول سلالالالامات!! يقولك باقول لاخوك..قولي قداااام!

يختي انتي مبليه..ولازم لازم اهلك يدرون..كله ولا هالطبع الامحق..

بكرا عاد تطول وتشمخ ومايجي ياخذك الا عقب الظهر..الله يهديه ويهديك انتي بعد وتعرفين متى تستخدمين عواطفك ومشاعرك لان الحب حاليا والضعف ماراح ينفعك بالموقف الي انتي فيه..



سوني!!

l l u v i a
26-12-2009, 06:13 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها

شفتي كلام UNiQUepb189

ارجعي اقريه مره مرتين .. وإذا مامشيتي عليه
يامالك من هالمواقف واكثر لانك متعلقه بأشياء وهميه وخوف وهمي
وهو مستنمر عليك وعايش على كيفه


وتدرين هذا زوجك لو ياخذ صوماليه من الصومال وتدلع وتتأمر عليه وتعرف كيف تجيب راسها

يجيها قبل الموعد بساعه وياطمر معها بكل سوق وكل كوفي

تدرين ليه لان هذي الصومليه ماقالت انا صوماليه واهلي في الصومال
ولا قالت انا شينه واشوى انه رضاء فيني واخاف يطلقني وارجع لصومال !!!


فوقي من ضعفك وخليك قويه وحطي لنفسك قيمه لان ماحد راح يحط لك قيمه دامك انتي يااصحبتها ماعملتي لنفسك حساب pb131

ريميه نجد
26-12-2009, 06:33 PM
بنات اللي لهم اختصاص او تجربه مع الاطفال
بستشيركم بخصوص بنت اختي
عمرها 6 سنوات وصايره متمرده وقليلة ادب
ماتحترم وتتفل وانتم بكرامه
وتشوت فينا واول ماكانت كذا ابد
توني ضربتها من كثر ماعصبت عليها
ابي طريقه تخليها تتادب بدون ضرب
حتى اصلا مافاد فيها
الله يجزاكم خير انتظر تجاربكم bp039

بما انها وصلت لحد التمرد
لاتحاولين تستفزينها اذا حسيتي انها ممكن تقل ادبها لدرجه ماتقدرين السيطرة عليها
الحل معها / الحرمان
مثلا ان حسيتي انها تحب لعبه او نوع معين من الحلاوة احرميها منه وقولي لها " انا زعلانه منك لانك سويتي كذا وكذا "
بس الحرمان والعقاب حاولي يكون بوقته مو تجين بعد بوقت طويل والبنت قد نست وش سوت
فهمتي
او ممكن تقولين لها بطريقه غير مباشرة " اللي يضرب اللي اكبر منه تطلع في يدة نقطه سوداء بس هو مايشوفها واذا سلمتي وسامحتينا تروح عنك النقطه
ونفس الشئ ا للسان اللي يتفل " تطلع بلسانه نقطه سوداء واللي يستغفر تروح من نفسها "


ان شاء الله اكون افدتك pb189


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


بنات جا دوري pb094pb189



" انا مخطوبه خلاص
وهالفترة اكلم خطيبي ومبسوطين مع بعض
بس المشكله انه عصبي مااااااااارة وانا باردة جدا
فأذا وصلنا لنقطه احيانا يكون مصمم وملزم عليها تكون بالنسبه لي مالها لزمه او شئ زي كذا
اذا جيت اقنعه احيانا " يقب في وجهي ويوصل حد خلاص ماتقدرين تتفاهمين معه "
جربت معه الاسلوب الحلو والمسايس والكلام الزين:D " مانفع " pb036
جربت معه نفس اسلوبه الاصرار " يعّند زيادة " pb036
وصلت لحد انسحب واسكر في وجهه واريح راسي ولا انتاقش معه
وعادي اقعد يوم كامل مااكلمه الى ان يطيح اللي براسه
بس بنات والله هالاسلوب مو حلو لا له ولا لي
يعني اجلس طول الوقت متوترة والمشكله ماتقفلت يعني تركناها كذا
حتى هو نفس الشئ مايعجبه هالاسلوب " انتي سافهتني .,, انتي حاقرتني " ......... الخ :(
افكر لو تزوجنا كيف بقدر اتفادى هالمشكله
كيف احل الامور بدون مانتصادم :(

غير كذا ابي اسلوب حلو او توجيهات منكم " كيف اتعامل معه "
احس انه آخذ عني فكرة شينه :(
لانه دايم يقول " انتي ماتحسسيني انك مشتاقه لي او ماتحسسيني بمكانتي في قلبك
ومن هالكلام
مرة محتارة :(pb189

عذبه آنـآآآ...}
26-12-2009, 07:00 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها

من جدك تقولين لاتلوموني pb036 ومن جدك محمله نفسك الغلط كله pb036

مو معقووله ردة فعلك بصرآحه اجل يسح’ـب عليك ومو سآعه ولا سآعتين الظآهر 6 سآعآت وبآلاخير يتزيعل وضفي عفشك بعد pb036 وانتي متأزمه لهآلحد عشآنه pb093

تصرفه مرررره طآيش ولا عنده إحسآس بالمسؤؤليه ابد..واصلا مآله عذر ابددد لانه ببسآطه عرضك لإحرآجت مآلهآ لزمه عشآن سووني pb093 يآختي لو انه خلاك كل هالوقت عشآن عذر كبير كآن معليش يمكن تهون بس عشآنه حضرته يلعب ومخليك وين الحق هنآ ؟؟؟واكييييييد لو ان وحده من خوآته صآير لهآ كذآ مآظن بيسكت وش مآسوت :sm4:
وركوبك الليموزين مو خطآك لح’ـآلك هو مشترك معك بهآلخطآ + خطآه مخليك فبيت النآس للصبح :mad:

مآعليك منه وابوك واخوآنك ضروري يعرفون بآللي صآر وخصوصآ انه مآكلف نفسه يعترف بخطآه لا محملك انتي الغلط وكأنك مسوويه جريمه وهو البرئ المظلووم :D
احتمآل كبير انه زعل وقآل شيلي عفشك يبي يزعل عليك قبل مآآنتي تزعلين ويكون هو اللي معه الحق pb036 بس لآيهمك هو نتيجه إهمآله عرض نفسه وعرضك لأحرآجآت كثيره سوآء مع حموله اختك ومع اهلك بعد :mad: يتحمل تصرفآته



عمومآ الله يسهلهآ ان شآء الله pb189 وخلي مشآعرك بعيييد عنك لين مآتلقين حل يووقفه عند حده ;)





bp039bp039

rose-jeddah
26-12-2009, 07:32 PM
يا بنات تعبت مررررة :sm1:
زي ماقلت لكم قبل فترة انه اهلى ما يعرفون شي اسمه حنان من جد نفسي في حضن :sm1: كلمه حلوة:sm1:
فوق هذا ما في طلعات الا بطلوع الروح واذا بنطلع يا مع ابوي او اخوي الكبير ... واذا طلعنا نتنكد
ويبغوني اهلي اضحك واجلس معاهم .لمن اجلس معاهم ابد ما انبسط لازم تيجيني كلمه تضايقني .. واني انا دايم خطا... انا ما عندي شي اطلع زعلي فيه ( طلع في شعري شيب ومرضت ) وان لسى عمري 20 فقررت اني ابعد عنهم صار اغلب وقتي في غرفتي او قدام التلفزيون او على النت وفين وفين اجلس معاهم ... المشكله امي دايم نقولها ملينا من هالعيشة واحيانا تكلم ابوي بس ما في فايدة لا منها ولامن ابوي نفس الشي لو تغيروا يومين ويرجعون لنفس الحالة ... وامس اضاربت مع اخوي الصغير تفل على ( اختي قاعده تحش فيه وانا قلت ايوة شوي والاخ تافل على وجهي عصبت وتضاربنا ) مرة ما في احد يحترمني حتى البزران .. واخواتي دايم يقولون عني معقدة لاني دايم اقولهم غلط ...حرام ( من يومي انا اوزن كل شي قبل ما اسويه ) لان عندي نفس تلوموني على كل شي ولاني عارفة اهلي لو غلطت ما راح يرحموني .. اخواتي عايشين حياتهم اكثر مني ( هما فالينها ) يطلعون كل شي بالمدرسة ...واهلي ايام احاول اكون احسن وحده وادوس على نفسي عشان يرضوا اتامل نتيجه ويطلع ما في فايدة pb036 يعني اضغط على نفسي كم يوم بس ما اقدر اعيش كذا عايشة عشان غيري يرضى وانا من يرضيني ...
ما ادري انا كيف اعيش حياتي وانبسط في هالاوضاع :sm1: ....وهل انا صح اني انطويت على نفسي لاني جربت وقلت لاهلي كل شي ابيه ولا في فايدة .( تصدقون الواحد يعيش لحاله اريح ).. ساعدوني والله ما ادري ايش اسوي :sm1:
والله تعبانه اخاف اغلط من كثر هالكتمه اللى بحياتي :confused:pb093:sm1::(

الريم
26-12-2009, 07:34 PM
مغفله انا صح

مشكلتك صايره في وحده من قريباتي
اول ماتزوجت كان يشرب ويسهر ويسافر ووو
المهم هي متربيه واهلها محافظين شوي
المهم ماقالت لأهلها انه يشرب لانها كانت تحبه ويسافر فيها كل مكااااااااان
وفلوس وعيشه ماشافتها
المهم جابت طفل وطفلين ولحد ماجابت 6 اطفال!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدها قالت انت تشرب ؟؟سلاماااااات(راحت السكره وجت الفكره)
المهم ماقدر يتركه وزعلت وخذت كل عيالها وجلست عند اهلها 4 شهور
جا وراضاها وكل اخوانها اخذو منه تعهد انه مايشرب
رجعت بيتها وصار تماااااااااااام ويصلي وحياتهم ولا احلى
الزبده
انتي اتخذي هالخطوه الان قبل الاطفال وصدقيني اذا شاريك بيتغير

القعدة,
26-12-2009, 07:55 PM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها




بنات يعلم الله اكتب لكم والضيقه صاكه فيني وابكي
اليوم تمشكلت مع زوجي وبغت توصل للطلاق لولا تدخل اختي
السالفه بالتفصيل : امس رحت لاختي وسهرت عندها وقلت لزوجي تعالني على وحده لان اختي بيتها مليان من اخوان زوجها وابو زوجها قلت له انا حلفت لك لاركب مع ليموزين وهذاني معه والحقني على البيت
ارسلي رساله قال جهزي عفشك وباكلم اخوك يجي ياخذك
ووالله لاربيك على هالحركه
بناات انا ادري غلطانه لاحد يجي ويزيدني هم
لكن تخيلو انفسكم مكاني وش تتصرفون
بعدها اختي كلمته وهدت الوضع وهو مو راضي يكلمني
وارسله رسايل اعتذار لكن مو راضي يرد ولا يجي البيت

السلام عليكم ..

حبيبتي انتِ غلطانة في شي واحد الاعتذار..

مو معقول الزوجة تعتذر حتى لو كان الزوج غلطان! بعدين ترجع تقول ! صار عنيد!

صار يقل ادبه ! صار ما يحترمني ! طيب احترمي نفسك اول وعزيها ..! تلقائيا بيحترمونك اللي

حولك .. بعض الزوجات تحسب انها باعتذارها ع الطالعة والنازلة بمناسبو وبدون مناسبة

يخليه يحبها ..! ويقول يوووه ربي رزقني بزوجة معذارة!!!! تراه يقول بنفسه! ربي رزقني

بزوجة ملطشة! سوري حبيبتي مو قصدي انتِ لكن اتكلم بصفة عامة لظاهرة اعتذري لزوجك

يحببك!!!!

الآن نجي لسالفتك .. احب اقولك شي يمكن انتِ عارفته .. ويمكن جهلتيه ..!

لطعته لك ببيت حمولة اختك .. مو صدفة ..و الله اعلم .. بل هي طريقة تأديب!!

لأنه من النوع اللي بيدقمك لا تطلعين ولا تروحين! بيبيك تفكرين مية مرة ثانية ..قبل تقولين بروح لأحد!

والدليل انه سفهك سااااعات!! وانتِ تورطتي! وأسقط في يدك وتوترتي! ففكرت بأسرع حل

يخلصك من هالورطة .. وهو سواق!! فليش تعتذرين!! ليش تشوفين نفسك غلطانة!!

أنا رأيي انك أبدا مو غلطااااااااااااااااااااانة !!!

لو مكانك انا .. (شكله قد سواها بك كثير يلطعك عند اهلك والناس!) اركب مع السواق وارجع

بيت اهلي!! بدال ما يأدبني أدبه!!!

خير يلطعك الى 6 ونص صباحا!!!!!!! مو معقول اللي يصير هذا!

اللي صار صار .. ولا ودي الوم واحسف .. بس المفروض لما قال ضفي عفشك ... قلتي

اكيد بضفه ! لأن اهلي بيوني ! ما سلموني اياك امانة عشان تجدعني عند الناسس وتجي تلومني

يوم تصرفت!! أنا اهلي يبوني!!

انا ما ادري ليش انتِ خايفة من تدخل اهلك..

أنا مستشارة والمستشار مؤتمن .. انا ما ادري عن وضعك ..مع اهلك ..

لكن لو كنت بوضعك راح اسوي اللي قلت لك..! وهو اني انا اللي اخلي يتدخلون ويادبونه!

أجل الى 6 ونص!! وبلاي ستيشن!!!!؟؟؟؟؟ عجيب!

الله يفرج لك .. ويسخر لك ..

رايي مجرد اجتهاد .. وان شاء الله يصيب .. موفقة

عمشا
26-12-2009, 08:10 PM
بنات اللي لهم اختصاص او تجربه مع الاطفال
بستشيركم بخصوص بنت اختي
عمرها 6 سنوات وصايره متمرده وقليلة ادب
ماتحترم وتتفل وانتم بكرامه
وتشوت فينا واول ماكانت كذا ابد
توني ضربتها من كثر ماعصبت عليها
ابي طريقه تخليها تتادب بدون ضرب
حتى اصلا مافاد فيها
الله يجزاكم خير انتظر تجاربكم bp039

مااتوقع فيه طفل عاقل هالايام
لكن جربي ومنتي خسرانه
خذيها معك للمكتبه واشتري لوح او سبورة صغيرة واستيكرات وعلقيها بغرفتك
وفهميها زين وش بتسوين
سوي زي الجدول واكتبي ايام الاسبوع
واي شي تسويه اكتبيه وحطي جنبه صح او خطا
مثلا : تفله x :D
شوته x
غسلت يدينها صح وحطي جنبها ستيكر
وشوفي نهاية الاسبوع وش اكثر الصح او الخطا واجمعيها قدامها
واذا اغلبها صح اشتريلها هديه بسيطه والعبي معها
واذا اغلبها x ازعلي منها وفهميها السبب

شرايك بس وانا اشرح pb094
باين انه ماعندي سالفه :D
بس اختي تخصص رياض اطفال ومعلمتني طريقتها بالمدرسه مع اطفالها وجايبه نتيجه معهم

Lady pink
26-12-2009, 08:15 PM
basooma
ان شاء الله مافيه الاالخير
كثير يتاخرون بالنطق بس الاهم لاتحسسونه ان كلماته غلط عدلوها بطريقه ماتبين له غلطه
والاولاد عادة يتاخرون اذكر ولد قريبتي دخل الابتدائي ونطقه بطيئ وكلماته مو مفهومه
والحين اطولهم لسان


صبا
ادعي ربك يكفيك شر الي خذه
وقولي وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا

,,Joy,,
26-12-2009, 09:08 PM
مسااااااااااااااااااؤكم سكر وقشطه:)
ازيكم؟؟
بنات بسأكم سؤال مازمني وقالقني وهو السبب في عنوستي:D الحين البنات اللي بالجامعه كيف توفقون بين دراستكم وزوجك وبيتك ونفسك واهل زوجك والزيارات والعشيات وماترتب عليها وانتي متزوجه احس صعبببه كل ماجا واحد رفضته لـ هالسبب واللي تقول ارتب وقتي انا في هذي بالذات فاااشله تقدرون تقولون فوضويه واحب النومpb027 يعني ماينفع لي العرس والحين فيه واحد متقدم لي وماعليه رجالن فيه خير:D وافكر ارفض لهالاشياء احس مااقدر اوفق بينهم لازم افشل في واحد منهم
وفيه شي ثاني كمان دايم اقرا انو الوحده لاززم تثبت وجودها ببداية الزواج عشان مايتعود زوجها بعدين على انها دايم تضحي يعني وحده تقول معليش تنازلي عن شي بسيط مثل خبز كريم :D بس الاشياء الثانيه لا ,,,كيف يعني مافهمت:sm17:ابي وحده تشرح لي معنى التنازل ووش الاشياء اللي ممكن اتنازل فيها والاشياء اللي مستحيل ويبطي اتنازل لهpb058
واللي عندها كم معلومه تفيدنا لللزواج وكيف نتعامل مع pb192 ماااتقصر
وبلييييييز بنات اللي جربوا وعندهم خبره يثقفونا وشكراpb071

حليب بالموز
26-12-2009, 09:17 PM
مسااااااااااااااااااؤكم سكر وقشطه:)
ازيكم؟؟
بنات بسأكم سؤال مازمني وقالقني وهو السبب في عنوستي:d الحين البنات اللي بالجامعه كيف توفقون بين دراستكم وزوجك وبيتك ونفسك واهل زوجك والزيارات والعشيات وماترتب عليها وانتي متزوجه احس صعبببه كل ماجا واحد رفضته لـ هالسبب واللي تقول ارتب وقتي انا في هذي بالذات فاااشله تقدرون تقولون فوضويه واحب النومpb027 يعني ماينفع لي العرس والحين فيه واحد متقدم لي وماعليه رجالن فيه خير:d وافكر ارفض لهالاشياء احس مااقدر اوفق بينهم لازم افشل في واحد منهم
وفيه شي ثاني كمان دايم اقرا انو الوحده لاززم تثبت وجودها ببداية الزواج عشان مايتعود زوجها بعدين على انها دايم تضحي يعني وحده تقول معليش تنازلي عن شي بسيط مثل خبز كريم :d بس الاشياء الثانيه لا ,,,كيف يعني مافهمت:sm17:ابي وحده تشرح لي معنى التنازل ووش الاشياء اللي ممكن اتنازل فيها والاشياء اللي مستحيل ويبطي اتنازل لهpb058
واللي عندها كم معلومه تفيدنا لللزواج وكيف نتعامل مع pb192 ماااتقصر
وبلييييييز بنات اللي جربوا وعندهم خبره يثقفونا وشكراpb071





عاد تصدقين انا كنت مثلك

بس ما تزوجت الا بعد التخرج

اذا كان اللي متقدم لك كفو وولد ناس وافقي اقولك ليش؟؟؟؟


اولا يعتمد على كم باقييلك بالجامعه اذا ثالث ورابع عادي مررررررررررة حلو الزواج الان


ثانيا سلفتي تزوجت وهي اولى كليه بالكس هالشي خلاها منظمه وتحاول تنجز اعمالها بسرعه عادي واذا كان عندها ظرف قبل العزيمه تعتذر تقول عندي اختبار وتحسين العالم يعذرونها


ثالثا كان معي بنات بدفعتي متزوجات وامهات ل4 او 3 اطفال وداخلين قسم صعب بعد
والله العظيم انهم اشطر مني
تدرين ليه لانها اذا قعدت تذاكر تركز قد ما تقدر لان ما عندها وقت للعلب

وين وصلنا رابعا: سلفتي الفرق بينها وبين زوجها سنتين وعلشان اخذها وهي تدرس يقول حراااام صغيره كل ما جاب طاريها عند احد راحمها

خامسا فرصه تدلعين عليه
يعني اشرحلي
اعطني مصروف فسحتي
ما افهم
ابروح اقضي من المكتبه تلاوين((يعن الوان))>>>>>اذكر وحده من صديقاتي تسويها بزوجها >>>هههههههه

لا تقولي فاشله ومن هالكلام
حتى لو صار بينكم نصيب لا تجيبين له هالطاري

وبعد الزواج اطلبي منه يساعدك عادي

وحده اعرفها زوجها يساعدها بكل شي بحكم دراستها
الله يوفقك

هذا رائي علما باني ما تزوجت الا بعد ما تخرجت ب6 شهور

والله يوفقك يارب

In my heart
26-12-2009, 09:17 PM
يالله مرره انقهرت من مشكلة روح ماتت وانا مغفله

ارجووكم لا تخلون رجالكم يتمادوون عليكم كذا
لازم تقوون نفسكم شوي
مو لهالدرجة توصل فيكم الاموور

روووح ماتت

اوكي انتي غلطتي لما رحتي مع السوواق .. بس غلطتك هذه هو السبب فيها وفهميه هالشي
مدري وش اقولك بعد جد منقهره حيل من مشكلتك
الله يعينك ويسخرلك زوجك

مغفله انا

اوكي لبسك عباية راس جزاه الله خير واحتسبي الاجر
وباللبس مو مشكله عادي مشيها فيه ازواج كثير بنفس الشي

لكن يكذب انتبهي
الا الكذب .. الحياة بينكم تصير اكبر كذبة
لمحي له انك عارفه انه يكذب عليك خليه وقتها يحس انك عارفه انه كذاب ..
شكك لازم تتأكدين منه والا مجرد شكوك بتعذبك اكثر من الحقيقه نفسها

الله يهديه ويصلحه لك

,,Joy,,
26-12-2009, 10:21 PM
عاد تصدقين انا كنت مثلك

بس ما تزوجت الا بعد التخرج



:d:d:d>يجننن كلامك حمسني
حلووو ماشاء الله تبارك الله سلفتك عجبتني حياتها مافيه ضغط عليها ولا شي ان شاء الله بعلي يقدر ومايضغط علي
صراحه وضحتي لي اشياء كثيره برجع اعيد النظر في الخاطب:d
وتسلمييين يابعدي والله خففتي شي ما على قليبي الله يوسع عليك ويسخر لك زوجك يارب :)

مالي وللدنيا !
26-12-2009, 11:01 PM
بنات انا مرة متضايقة :(

مقفلة الدنيا بوجهي صدق يااارب رحمتك :(
عشت الفترة اللي راحت مشاااكل اجتماعية كثييير مع الاهل والاصدقاء ومشاكل بالجامعة
ووين مااروح :( و حاولت استعيد واجدد نشاطي والحمدلله طلعت من الجو الكئيب
مامداني اطلع الا صار لي موقف هالاسبوع يعووووووور :sm1:
انقال عني كلام كبيييير كبيييييير :sm1: اتمنى من اي وحدة تقرا كلامي تحط نفسها مكاني اول
لاني والله مو عارفة كيف اتصرف :sm1:

اختي من ابوي :( كان بيننا وبينها مشاكل كثيررر انا حاولت اعدل العلاقة واصلحها ووطيت على نفسي وضحيت كثيييييير
وسويت اشياء كثثثثير عشان تتحسن علاقتنا فيها مو عشان شي الا لانها هي الوحيدة من ابوي ولا عندها اشقاء وحتى امها متوفية يعني رحمة فيها لان ماعندها سند وهي والله ماتستااااهل ابدا

هي كبري بس متزوجة وزوجها يصير ولد عمتي
وكلنا اعمارنا 20 سنة يعني بعيدين عن العنوسة
المهم مرة من المرات كنا مجتمعين باستراحة انا طلعت بوجه زوجها بالغلط وماكنت لحالي معاي وحدة من بنات عمي ومن بعيد وبالظلام
وعلى طول صديت تدرون وش قالت عني عند زوجها وعند وحدة من حريم عماني ؟
قالت اني انا مستقصدة اطلع واترزز قدامه :sm1: واحاول الفت انتباهه بالله وش ابي فيه رجال متزوج وحتى لو هو مو متزوج اصلا ماافكر اخذه مو هو الشخص اللي انا اطمح له
والله مت قهررر اانا بمراهقتي ماسويت هالاشياء عشان اسويها الحين وقدام ميين
زوج اختي :sm1:

طبعا راحت وقالت هاللكلام لوحدة من حريم عماني و تدرون وش ردت عليها مرت عمي !!
قالت اني انا اذا جيت عندهم ونمت في بيت عمي مع بنات عماني ودخلت اتسبح اطلع
بالروووب قدام عمي واجلس اسولف معه !! وتقوول انها طردتني وقالت لا عاد تجين بيتي
الحمدللللله بس :sm1: ماصار هالشي ابدا
وانا اصلا بعمرررري ماسويتها والله :sm1:
بس انا اعرف ليه مرت عمي تقول عني كذا
لانها مريضة نفسيا الله يشفيها وثانيا لاني مرة جيتهم بسكيني جينز
انا نحيفة ونحفي جاي على طووول بعكسها تمااماا وهي تغااااار
المصيبة انها كبر امي بس تصرفاتها صبيانية يالله لك الحمد
ومن هالموقف وهي منهبببببببله
وش هالتفكير الجنسي القذر المشكلة عمي شااايب اكبر من ابوي يعني بفتنه

طبعا اختي ومرت عمي هذا مسوين اتحاااد علينا من الاول
ومرة غايرين مننا ولان الناس دايم يقارنون اختي من ابوي فيني انا من بد خواتي لاننا كبر بعض
والله مو مدحا لنفسي بس فرق السماء عن الارض سواءا بالشخصية
او الشكل او الاخلاق او السمعة او الدراسه يعني اي شي فيني اقلبه يطلع فيها
بس انا بفهم وش نوع العقليات اللي يفكرون فيها
المستوى السخيف والقذر هذا انا ماقدرت اوصل له ولا قدرت احلل طريقة تفكيرهم وسوء اخلاقهم
يعني هذا الشي تجااااوز حدود الفطرة شي شااذ
يعني معقولة هالغيرة اللي تخليهم يطعنون بالناس ويألفون قصص !!

والله انا مو عارفة كيف اتصرف معهم
وماودي امي تسمع هالكلام عشان مااضيق صدرها ولا ابوي عشان ماتصير مشاكل مع عمي
طبعا مو حبا فيهم لاني ناوية اصير رسمية معهم ولا ازورهم الا بالمناسبات
بس انا خايفة على امي وابوي
الحمدلله سمعتي مرررررة زينة والكل يعرفني انا وخواتي ويعرف اخلاقنا
احنا في مراهقتنا ماسوينا الاشياء اللي بالفطرة !!
عشان اذا كبرنا نسوي هالاشياء الشاذه !! :(


اللي وصل لي هالكلام بنت عمتي اللي هي اخت الزوج
يعني زوج اختي قال لاخته اللي هي صديقتي وهي دقت على وقالت لي

انا تعبت معهم عشان تتحسن العلاقة ووطيت على نفسي واخرتها انقال عني كلام كذا
ابي كلمة تريحنييييييييييي

:sm1: :(

جوهرة
26-12-2009, 11:35 PM
وحده كان زوجها يقحن من هالبيره كأنه مفجوع بالسفر ويشتري منها اكياس هنا بالرياض
وتكلفه مبلغ

زوجته كان المبداء عندها مختلف

قالت له ياابن الحلال قاعد تقحن من هالبيره علشان تخش جو !!!
وتكلفك المبلاغ الفلاني هنا عندنا وهناك ماتجي قيمتها 10 ريال !!
وكرشك وش كبره على إيش !! علشان تفقد
ياخي افقد على شي سنع وراقي

بالقيمه إلي تصرفها والكميه إلي تشربها
جب لك نوع زين و رورح لديره تفتح النفس مو جالسي بالبر ولا مزرعة
كنك جني يقالك جوو >>> وسفرنا معك منها تستانس واحنا نستانس


موضوعك يبيله حكي كثير كثير وتفاصيل
لانه إختيار وحياة


وصدقيني كل شيء إنتي تبينه يصير بس ثقي بقدراتك وعقلك واتركي عنك طبعك القديم كل شيء تقولينه وكل شيء في بالك يطلع له

وتلكعي شوي واحسبي كل خطواتك ... والأطفال يغيرون الرجال إذا الحرمه عرفت كيف تكسبه
ولا ينفرونه من البيت ويستانس انها انشغلت فيهم وانشغلت عنه

كملي السالفة تحمست ..

وش صار عليهم بعديـن ؟ تعـدل حال الرجـال ؟


مغفلـة

فعلاً بيئة غيـر صحيـة للإنجـاب .. شوفي لكـم حل واطلبي منـه توضيـح بجلسـة صراحـة وقولي له ياولد النـاس أنا وياك لسا ما بعد تدبسنـا بعيـال ، و خياراتي مفتوحـة ولله الحمـد ، مع ذلك ، إمكاني أخلي الشك يتمكن مني وأقول مع السلامـة وبيجيني المتزوج و الأرمل و و .. مالله حادني على عيشة ماعرف لها ساس من راس . لكن لأأأأ .. مستحيـل أشك فيك ، لو في خاطري شي بجي مثل الحين وأسألك يا فلان وش القصـة .. وهذاي أعطيك المجال و العتـب مرفوع وافتـح لي قلبك مثل ما علمتني بسالفـة البيـرة وتفهمـتك .. علمني الحين فيه شي بحياتـك ؟..

إلـخ ..

stop انـا top
26-12-2009, 11:36 PM
^^
لاتضيقين صدرك ياقلبي
وصدقيني كلام الناس وجع رآآآآآآس
وقولي الحمدلله والناس عارفينك وعارفين مرت عمك واختك
والواحد والله يبين من شخصيتة وطبعة قدام الناس

صدقيني احنا بنفس وضعك دايمن ينقال عننا كلامم وكلام
ماخلوا احد من عيلتنا ماطلعوا عليه اشاعات وربي
سواء انا والا امي والا ابوي
وتجينا اتصالات من كل مكان لانهم ماهم مصدقين انو احنا نسوي كذآ

وصدقيني الناس ماتصدق في الانسان الطيب والصادق

دايمن كررري ( اللهم اني مظلوم فانتصر )

ودايمن حطي ببالك انك بتسمعين كلام من هنا ومن هنا طول مافي ناس تغار منك وعايشين
وارمي ورا ظهرك ولاتفكرين فيه ولاتعطين نفسك مجال تفكرين فيه

اسفة ان كلامي ملخبط بس والله لما شفت مشكلتك على طول كتبت اللي بخاطري بدون ترتيب
لاني عشت تجربتك بالضبط

حسبي الله ونعم الوكيل

جوهرة
26-12-2009, 11:41 PM
بنات انا مرة متضايقة :(

انا تعبت معهم عشان تتحسن العلاقة ووطيت على نفسي واخرتها انقال عني كلام كذا
ابي كلمة تريحنييييييييييي

:sm1: :(

هم يتكلمون عند النـاس ؟

ولا كلامهـم محصـور فيمـا بينهـم ؟

ياليت تصيـر بنت عمـك متعاونـة

وتخلي أخوهـا يكلم زوجتـه / أختك من أبوك

ويعطيها كلمتيـن بالعظـم و يقولها ترى بشك فيك انتي إذا شككتي بأخلاق أختك

لأن أخلاقها من أخلاقك يا غبية

بعديـن تتصليـن فيهـا وتقوليـن كل الي بخاطرك

وتقولين لها بأي لحظة تلقين الي يتضاحكون و يمزحون حوالك بح .. ما فيـه أحد

وماراح يبقى لك غيري وانتي لا أم ولا أخوان

استحي على وجهك وصوني الباقي من الي بيننا

وبيجيك أخس من كلام زوجك إذا ما تأدبتي

احمدي ربك مابعد علمت أهلي والأدلة معي .. كان تروحين ملح من جميع الجهات .. وخلي الحلوة مرت عمي تنفعـك

مرة ضايقتني سالفتـك أحس التحالـف حقهـم ضـدك غريـب مـرة :( أختي مع مـرت عمـي :(

نَـوضًـهً
26-12-2009, 11:43 PM
بنات انا مرة متضايقة :(

مقفلة الدنيا بوجهي صدق يااارب رحمتك :(
عشت الفترة اللي راحت مشاااكل اجتماعية كثييير مع الاهل والاصدقاء ومشاكل بالجامعة

:sm1: :(

شوفي بقولتس قاعده الحرمه اللي كل كلامها قذف عرض وفي الشرف
هذه عمره ماراح يجيتس منها خير ولاتقولين ارحمها ولابترحمني لأنها متى توصل لمرحله كلامها فيه يصير في الشرف والعرض اذا تلآشى الخوف من الله من قلبهآ وعمى عينها الحسد والشيطآن
ما استشعرت للحظه ان عرش الرحمن يهتز عند هتك الأعراض !! pb093


ومتى الناس يتجرأون عليتس !! اذا وطى صوتتس وقلت حيلتتس !
صرتي من طيبتس ملطشه وذي تزيد ذيك وتحط فيتس وفلانه قالت وفلانه حطت
وكل من انضغط نفسيا فجر فيتس وكل من زادت عقد النقص في حياته قال فيتس وهلّم جرّآ :sm4:


لاترضين على نفستس اللي يقول فيتس حرف ولعي فيه بالذات في الشرف وقفي للوحده ع الحبه
قولي انتي في بطنتس علم وحكي قوليه في وجهي ! وش اللي تقصدينه يوم تقولين ان اطلع بروب الحمام لعمي !! وش اللي ادوره يومي اجي لعمي بروب حمام ؟ قوليلها وقفي في وجهي ووجه ابوي وقولي بنتك سوت وفعلت ولا الكلام مره ثانيه بيجي للرجال ماهوب قاصر علينا يومتس تقولين فلانه تتمشى في بيتي بروب حمام !! وبيتهم لاعاد تمسين فيه أبد :sm4:

واختتس ذي خلي علاقتتس معها سلام عليكم ومع السلامه ومردها لتس بتدور الدنيا وبتعود لكم
وهي ماذبحها وغبنها الا انها عارفه ومتأكده ان فيه فرق بينكن ولا لو واثقه من ذاتها وشكلهآ ما اختلقت هالقصص وبين مين اختي وزوجي pb093

حليب بالموز
26-12-2009, 11:52 PM
انا تعبت معهم عشان تتحسن العلاقة ووطيت على نفسي واخرتها انقال عني كلام كذا
ابي كلمة تريحنييييييييييي

:sm1: :(


سلامتك من الضيقه

حبيبتي كل مين تمر فيه ظرووووف تكدر عليه

واحيانا الواحد من نفسه يصير متضايق ما يدري ليه


حبيت اقولك

انه لا ترمى الا الشجرة المثمرة

مبين انك قاهرتهم بالطول والعرض

ومبين ماشاء الله تبارك الله بسم الله عليك انك حلوة علشان كذا هم غيرانين منك

انتبهي على نفسك منهم

اقري على نفسك

وطنش تعش تنتعش

اشغلي نفسك بغيرهم

واذا قالولك انهم يقولون كذا قولي لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل وابتسمي وقولي الله يعافيهم ولا يبتلينا


ورزي نفسك ...وانتبهي لنفسك

واشغلي وقتك بالناس اللي يحبونك مب بالناس اللي يكرهونك

ROME
27-12-2009, 12:27 AM
:sm1: :(

ليه ليـه ؟! pb036
ليه تخلين مثل هالأشياء تأثر على نفسيتك وصحتك ؟! pb093

يا قلبي ’ احنا وصلنا لـ زمن يخّوف , ليش تستغربين ان إختك تقول عنك هالكلام !
خاصة إنها إختك من أبوك يعني ,

انتي مفروض ما تخلين هالشئ يأثر عليك بتاتًا !!!
ما سمعتي بهالبيت الشهير , أطنينُ أجنحُة الذُبابِ يَضيـرُ ؟!
:Dpb189:D
أتخذيها قاعدة بحياتك , اسمعي وطنشي وكبري عقلك !!
ما أنكر انها تتكلم بشئ حساس , اللي هو أخلاقك :rolleyes: بس ولو !
اذا حسستي الناس إن هالشئ ما أثر فيك ’ بتبـان برائتك وحسن تربيتك , pb189
بعدين هذا بنت عمك كانت معك ! ليش ما حكت عنها انها تترزز !! :rolleyes:
كذا الناس بتقول , بتقول وش معنى " مالي وللدنيا " اللي تترزز للرجال !
ليش مو فلانه " بنت عمك " تكون تترزز معاها ! لا تخافين الناس تعرف تفكر !

واذا تبين تردعين إختك عن تصرفاتها خاصة اذا كانت تمشي وتحكي فيك, تقدرين
ترسلين لها مسج على جوالها ,
يا فلانه مو حلوه بحقك أبدًا تتكلمين في أختك اللي تحمل نفس اسم عائلتك ,
حسبي الله ونعم الوكيل , مارح أنسى أدعي ربي ياخذ حقي منك ..
..
.

بمجرد ما انك تحسبتي عليها ’ هالشئ بيوقف قلبها ! :rolleyes: ..
بتخاف , وان شاء الله ترتدع عن هالتصرف السيئ , :)

..

الله يوفقك , ويسهل أمورُك يا كريـم , :rolleyes:pb189
انتبهي تخلين مثل هالاشياء تقلب حياتك جحيـم , :sm4: ..
ترى محد متضرر غيرك ! حتى بتكبرين قبل العالم وتطلعلك هالات وتجاعيد :D
فـ خلي عنك , كلمة هُموم وكآبه , المهمُوم بجد هو اللي الحين بمستشفى
يصارع المـُوت , :( ..
قـولي الحمـُد لله , pb030 ...

Lady pink
27-12-2009, 12:28 AM
مالي وللدنيا !
انتي من خلال كلامك كتبتي الحل
خليك رسميه
ولو صار الكلام بوجهك ردي عليهم
وامك وابوك وكل قرايبك يدرون بعقلياتهم
الناس يفهمون ويعرفون كل واحد وعقليته
وبس خلي لسانك دايم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
وصدقيني الدنيا دواره

WaterLilies
27-12-2009, 12:36 AM
الاسم المستعار : روح ماتت فرحتها



بنات يعلم الله اكتب لكم والضيقه صاكه فيني وابكي

بناات انا ادري غلطانه لاحد يجي ويزيدني هم
لكن تخيلو انفسكم مكاني وش تتصرفون
بعدها اختي كلمته وهدت الوضع وهو مو راضي يكلمني
وارسله رسايل اعتذار لكن مو راضي يرد ولا يجي البيت
انا خلاص اعصابي فلتانه. اقول بيني وبين نفسي هذي بشارة الخير على هالسنه الجديده
تكفون وش اسوي , لاتعاتبوني ادري اني غلطانه
والشيطان لقى له مدخل ودخل بيني وبين زوجي
انا ابي حل ولي يعافيكم .الوضع بيني وبينه مرة متأزم واخاف مايكلمني ويزيدني عذاب وقهر
كيف ارجع ثقته فيني . احس الامور مابترجع مثل اول وكرهني خلاص , وربي احبه ولا ابيه يزعل لكن الشيطان الله يلعنه

مدري بس انا اشوف انك مو غلطانه أبد .. ما في رجال صاحي يخلي زوجته اى 6 ونص الصباح ! يعني لو البيت بيت اختك قلت يله مو مشكله بس بيت حموله و 6 ونص الصباح مررره قويه .. و لو ان فيه عذر مقنع معليه بس يلعب سوني pb036 ! .. انا اشوف هو الغلطان الأول و الأخير و بعدين انتي كان لازم تتصرفين و تخلين أحد يوديك لبيتك سواء السواق اللي وداك ولا غيره .. يعني مو معقوله بعد تعقدين الى وقت فطورهم ! و اصلا هم وش بيقولون عليكم !
اللي صار صار .. وانا احس المفروض هو بعد يجي يعتذر منك ع التأخير اللي سببه لك ولاختك .. بس دامك انتي اللي بديتي بالاعتذار فهذي بادره حلوه منك و دليل على انك خلوقه و تحبينه .. انا اشوف دام الوضع متأزم انتي خليه شوي يهدى و يراجع نفسه يومين و بعدين ارجعي كلميه و خليه يقابلك و تتناقشون وجها لوجه و بهدوء .. واذا مره ما لقيتي اي استجابه .. اشرحي وضعك لأحد من اهلك ابوك ولا اخوك و خليه يصلح بينكم .. و الله يهدي النفوس ان شاء الله بس لا تضيقين صدرك ما تضيق الا تفرج bp039

مقلعه غير**
27-12-2009, 01:35 AM
تكفون أدعو لي

الدنيا ضايقه فيني


اللهم اني مغلوب فأنتصر

حسبي الله ونعم الوكيل :(

نَـوضًـهً
27-12-2009, 01:41 AM
بنات أعرف وحده مرت أخوهم طلعت بالليل البارح راحت لصيدليه قريب من بيتهم مشي
ولارجعت مختفيه من البارح اليوم بيتهم كنه عزا منهبلين لو تشوفونهم :sm1:


تكفووووون ادعولها ان الله يستر عليها ويردها سالمه ويطمن قلوبهم ويهون مصابهم
ياربي رحمتك حسبي الله ونعم الوكيل pb093

سيديـفْ
27-12-2009, 01:46 AM
،


مالي وللدنيآ

ياعمري علييك
بس عآدي ي حوبي ترى كلنآ مانسلم من كلآم النآس
خآصه الي فيهم غييره اعتبريهم مرضى نفسيين ومالهم علآج
وهالاشكال راح تقابل نآس تعلّمهم الاحترام
بس صدقيني ( طنشي ، طنشي ،) pb189
وعيشي حيآتك pb189
واذا تبين تقهرينهم آكثرر روحي اضحكي قدآمهم واستهبلي
علّميهم انك واثقه من نفسك وماهمّك كلآمهم pb189



joy

يابنتي دآ بنات في الجآمعه ومعآي بنفس السمستر
شطآآآر ولابعد تشارك بآنشطة الجامعه pb189:D
اممم لاترفضين اشخاص اخلآق ودين وصدّقيني كثير بنآت قابلتهم
متزوجآت مبسوطآت للآخر pb189
لاتحطين الجامعه عائق بحيآتك العمليه
تخيلي انك تتزوجين شخص يحبك ويساعدك بالدراسه والبحوث pb027 pb189
مايتفوووت هالشخص :D



الله يوفئكن صبايآ pb189

شقاوهـ حلا
27-12-2009, 01:55 AM
الله يفرج همي وهم كل مهمومه
ويعطي يااااااااااااااااااااااارب كل محرومه

سيديـفْ
27-12-2009, 01:57 AM
،

مقلعه غيير

(اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء ) pb189
جعل الدنيآ ماتضيق بآحد فينآ يااارب pb058



نوضـهً
وين رآحت مرت اخوهم pb036
الله يصبر اهلهآ ويستر عليهآ :(
اجل نص الليل تطلع من بيتهآ وحتى اذا لصيدليه pb036:(
من جـد حاله غرييبه :(

أم البزوره
27-12-2009, 02:02 AM
بنات انا مرة متضايقة :(

مقفلة الدنيا بوجهي صدق يااارب رحمتك :(

:sm1: :(

حبيبتي أول شي قولي لا اله الا الله:D

ترى الدنيا ماتسوى ومحد يستاهل تتضايقين عشانه

بالنسبة للي صاير لك شي طبيعي أول سبب له الغيرة خاصة انكم خوات من اب فطبيعي بتكون مقارنات وزود عن كذا بنفس العمر يعني الله يعينك

بس نصيحة من مجربه لا تعطين أحد فرصة يتكلم عليك ما اقولك روحي وقولي ليه سويتي وليه قلتي
أقصد خلي علاقتك بالاشخاص اللي تحسين انو ممكن يطلعون عليك كلام ويحكون من وراك رسمية يعني سلام عليكم كيف الحال
لاتعطينهم فرصة يدخلون بحياتك بيني لهم انك قويه انك إنسانه لها شخصيتها مو اي كلمه تجيبها وتوديها
حطي في بالهم اني انا دامي ماغلطت فما يهمني اللي ينقال عني سواءا زين او شين سواءا صدق أو كذب لاني ما انتظر راي أي شخص فيني من غير ما اقوله

ابتسمي بوجيههم عامليهم زين بس بحدوووود وحطي على حدود مية خط
حتى لو جتك اختك وقامت تحاكيك وتقولك اسرارها وكل شي عنها لا تقولين لها شي انتي كلميها بحدود ورسمية
ساعديها حبيها لكن خلي هناك خطوط حمرا ماتتجازينها بالعلاقه عشان هي تنتبه لهالخطوط وتحترمك وتصير تعرف وش تقول عنك ووش ماتقول
اذا جا يوم من الايام وانتم مجتمعين كلكم خلي احد يفتح سالفه عن تناقل الحكي والبربره الفاضية واعطي رايك بقوه بحيث الكل يسمعه
قولي بصوت قوي انا عني مايهمني أحد يتكلم عني سواءا بالزين أو بالشين لأني الحمد لله أعرف وش أسوي فما أنتظر حكي من الناس وكلامهم عني كل شي ينقال عني أذبه ورى ظهري

لاتبينين انك تقصدين أحد معين خلي كلامك عام أو قولي انه صار لك موقف بالجامعه بعيد عن هالاشخاص اللي انتي قاعدة تتكلمين عنندهم وقولي هالموقف وقوليلهم انو مايهمك ولا حطيتيه في بالك لانك لو بتقعدين تحطين كلام الناس في بالك متي هم وحره

صدقيني صدقيني لو قابلتيهم بالقوه من بعيد لبعيد من غير ماتغلطين على نفسك او على أحد ماراح يتجرأ عليك أحد وراح يحطون لك الف حساب وحساب

والاهم من هذا كثري استغفار وادعي ان الله يصرف عنك كيد الجاهلين

والله يحفظكbp039

غَيّود
27-12-2009, 02:32 AM
UTurnFashionpb189bp039pb189
نَـوضًـهًbp039pb189pb189
ريميه نجدbp039pb189pb189
عمشاpb189pb189bp039

مرررررره شكرا بنات الله يسعدكم ويفتحها بوجيهكم
الردود استفدت منها وبديت معها بالمغاير واني اجيب لها شي تحبه
اذا صارت مؤدبه الحمدلله جاب نتيجه مره معقوله بالنسبه للي تسويه قبل
وراح احتفظ بردودكم كلها pb189
الله يبارك لكم وين مارحتواpb189bp039

إحساسي مختلف
27-12-2009, 02:32 AM
بنات أعرف وحده مرت أخوهم طلعت بالليل البارح راحت لصيدليه قريب من بيتهم مشي
ولارجعت مختفيه من البارح اليوم بيتهم كنه عزا منهبلين لو تشوفونهم :sm1:


تكفووووون ادعولها ان الله يستر عليها ويردها سالمه ويطمن قلوبهم ويهون مصابهم
ياربي رحمتك حسبي الله ونعم الوكيل pb093


لاحـول ولاقوة الابالله :(:(

يارب ياحي ياقيوم يامن أمرك بين الكاف والنون نسألك ان تردها لأهلها سليمه معافاة وانت تطمئن قلب من فقدها وترزقهم الصبر على مصيبتهم:(:sm1: :sm1::sm1::sm1:

مرررررره ضاااق صدري ليش الدنيا صارت كذا :(:sm1:

اللهم احفظنا بحفظكـ :sm1:

إحساسي مختلف
27-12-2009, 02:42 AM
تكفون أدعو لي

الدنيا ضايقه فيني


اللهم اني مغلوب فأنتصر

حسبي الله ونعم الوكيل :(


الله يفرجها عليييك يارب ..حبيبتي كثري من الإستغفارومن قول(لاحول ولاقوة الابالله)تراها داء لـ99 داء أيسرها الهم pb189
ولاتنسين ان عندك رب يسمعك بكل وقت افرشي سجادتك بالثلث الاخير من الليل وطلعي كل اللي بخاطرك صدقيني بتحسين براااحه حتىلو كنتي بأوج كربتكـ ...رددي دائمآ اللهم انصرني على من ظلمني وعاداني وخذمنه بثأري ..اللهم اجعلي من كل هم فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ
bp039

l l u v i a
27-12-2009, 02:50 AM
مالي وللدنيا !

والدنيا هذي بيد مين ياقلبي مو بيد عالم الغيب إلي يعرف إيش بالصدور ؟؟
انتي طنشي واضحكي عليهم:cool: وكبري الوساده
لانهم وصدقيني .. يعانون وزي ماقلتى الكبيره مريضة وتعاني والثانيه قلبها احترق بالمقارنه والكلام الفاضي

الدنيا تلف تلف تلف وترجع تخبطهم على روسهم عاد إذا تاب الله عليهم وعقلو هذا شيء ثاني

وإذا سمعتي كلام ولا احد جاء نقلك حكي لو من محبه

قولي:sm4: :: بلييز لا عاد يوصلني كلام عنهم وعن إيش يخربطون عني
لو انتي ماسمعتي ولا نقلك إلي انقال كان انتي مرتاحه ويومك هذا ماتخربط وصرتي منرفزه

ويكيدون ويكيدون ليييين يسووون وكرر للمكائد >>:D

الله مو غافل عنهم يعني طنشي وعطي مامتك فكره علشان ماتتنرفز إذا وصلها حكي
وقولي لها ولنفسك انا سامحتمهم لوجه الله وابي ربي يعوضني خير وسعاده ورضاء



وشيليهم من راسك هالمعقدات القرودpb034>>>> حستهم سينات وحقودات لووووول


الجوهره :D


كل الموضوع الحرمه ما تخلت عن زوجها
وتقبلت العيب إلي فيه وقالت هو حنون قلبه طيب ويحب عياله
وصارت طبيعيه ومتأقلمه معه وهو صراحه مو إنسان يضرب ولا يهابد كنه جني زي ما اشوف بالقصص هنا لا عادي وحساس وفيه تناحه شوي صار إذا سافرت
اخذت لهم ذاك الكوخ بسويسرا وعباء له الثلاجه بالجعه
وهي وعيالها لهم جوهم إذا جاء معهم الله يحييه وإذا يبي يفك عقدة الكبت إلي عند السعودين يفكها مع نفسها ويخليهم ينطلقون في ارض ربي

لان الموضوع فيه تحكم ماهو إدمان وشي يخوف
يعني شيء مو زي نظام الأفلام إلي يسحب نفسه ويدور ويخربط بالحكي
جو غبي بس فيه حريم كثير مضطرين يجارونه علشان يعيشون حياتهم

pb036 والله لابلانا والشيء هذا انا مو من مؤيدينه بس إذا صار في حياة غيري مااحسسها انها مصيبه لانه للأسف اسمع عنه كثير الله يتوب عليهم وعلى عيال المسلمين

خربطيشن
27-12-2009, 03:05 AM
ياربي يانوضه جاني اكتئاب وقفلت معاي يوم قريت اللي عن اللي اختفت :(
والله لا ادعي لها الين ما يلقونها
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآلله .. يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلله
مره مصدومه احس بصيح :(
يارب يلقونها يارب يلقونها

ماطموزيل**
27-12-2009, 03:39 AM
بنات أعرف وحده مرت أخوهم طلعت بالليل البارح راحت لصيدليه قريب من بيتهم مشي
ولارجعت مختفيه من البارح اليوم بيتهم كنه عزا منهبلين لو تشوفونهم :sm1:


تكفووووون ادعولها ان الله يستر عليها ويردها سالمه ويطمن قلوبهم ويهون مصابهم
ياربي رحمتك حسبي الله ونعم الوكيل pb093
لا حول ولا قوة الا بالله انخطفت يعني الله يردها يارب الله يخليك طمنينا عليها

الذوق الأنيق
27-12-2009, 03:44 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله


وش هالخبر يا نوضة

والله كش شعر جلدي


ياربي بديت أشك اننا في شيكاغو على كثرة الخطف اللي نسمع عنه هالأيام



الله يردها لبيتها سالمة معافية

مقلعه غير**
27-12-2009, 04:14 AM
الله يفرجها عليييك يارب ..حبيبتي كثري من الإستغفارومن قول(لاحول ولاقوة الابالله)تراها داء لـ99 داء أيسرها الهم pb189
ولاتنسين ان عندك رب يسمعك بكل وقت افرشي سجادتك بالثلث الاخير من الليل وطلعي كل اللي بخاطرك صدقيني بتحسين براااحه حتىلو كنتي بأوج كربتكـ ...رددي دائمآ اللهم انصرني على من ظلمني وعاداني وخذمنه بثأري ..اللهم اجعلي من كل هم فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ
bp039

الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك كل ماتتمنين ولا يكسر لك خاطر bp039bp039pb189


نوضه :sm1:

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يردها عاجل غير اجل ياحي ياقيوم ويقر عين اهلها فيها يااااااااااااارب ماتطلع مخطوفه يارب تصير اغمى عليها وتعبت وبالمستشفى ولا يدرون يااااااااااارب يارب يارب يارب تحفظنا وتستر علينا ياااااااااارب :sm1:

رووزي
27-12-2009, 04:29 AM
Joy,,


نصيحه اذا انتي مهتمه لدراستك وتبين معدل عالي وكذا لا تتزوجين الين تخلصين جامعه وبعين تراها 4 او 5 سنين وش اللي عنستي وماعنستي انا عمري 23 سنه وبدخل 24 ومتزوجه من سنهاخر ترم ل فالجامعه تزوجت ولي صديقات للحين ما تزوجوا وش يعني وش صار بالدنيا:rolleyes:
عادي كلن يجيه نصيبه بوقته :)
صدق انه يقولون فيه رجال تتفهم وكذا بس ماتدرين عن نفسك ..
اختي تكيسلت بعد العرس مره وتركت الجامعه وهي باقي لها ترم وااااااااااحد فقط :eek:
وصديقتي حملت اول ماتزوجت كنا اول سنه جامعه وولدت بعدين حملت ثانيه اخر سنه ومره تبهذلت وكذاpb093
فأقولك فعلا ترا شوي صعب انك توفقين بين بيتك ودراستك الحين انا بدرس ماستر وربي افكر شلو راح اوفق بين زوج وبين وطفله :sm17: الله يعين بس





مقلعه غير**


الله يفرج همك
ويبعد عنك عيال الحرام ويوفقك pb189




نَـوضًـهً

pb093 لاحول ولاقوة الاا باللهpb093
الله يستر عليها ويردها لاهلها سالمه :sm1:

الريم
27-12-2009, 04:35 AM
نوضه
!!!!!!
يالله اللي صار مرعب بصراحه
الله يحفظها وين ماكانت ياااارب
الله يردها سالمه يارب
يوم عاشورا يابنات اكثرو من الدعاااااااء

بنااااااااات
فيه دعاء الخروج من المنزل من


عَنْ أُمِّ المُؤمِنِينَ أُمِّ سلَمَةَ رضي اللَّهُ عنها أن النبيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كانَ إذَا خَرجَ مِنْ بيْتِهِ قالَ : « بسم اللَّهِ، توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أعوذُ بِكَ أنْ أَضِلَّ أو أُضَلَّ ، أَوْ أَزِلَّ أوْ أُزلَّ ، أوْ أظلِمَ أوْ أُظلَم ، أوْ أَجْهَلَ أو يُجهَلَ عَلَيَّ » رواه أبو داود والتِّرمذيُّ.

وعنْ أنسٍ رضيَ اللَّهُ عنه قال : قال : رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ قَالَ يعنِي إذا خَرَج مِنْ بيْتِهِ : بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ ، ولا حوْلَ ولا قُوةَ إلاَّ بِاللَّهِ ، يقالُ لهُ هُديتَ وَكُفِيت ووُقِيتَ ، وتنحَّى عنه الشَّيْطَانُ » رواه أبو داودَ والترمذيُّ ، والنِّسائِيُّ وغيرُهمِ
وزاد أبو داود : « فيقول : يعْنِي الشَّيْطَانَ لِشَيْطانٍ آخر : كيْفَ لك بِرجُلٍ قَدْ هُدِيَ وَكُفي وَوُقِى»؟ .

قاله حفظه الله

وش انا مسويه
27-12-2009, 04:37 AM
بنات أعرف وحده مرت أخوهم طلعت بالليل البارح راحت لصيدليه قريب من بيتهم مشي
ولارجعت مختفيه من البارح اليوم بيتهم كنه عزا منهبلين لو تشوفونهم :sm1:


تكفووووون ادعولها ان الله يستر عليها ويردها سالمه ويطمن قلوبهم ويهون مصابهم
ياربي رحمتك حسبي الله ونعم الوكيل pb093

اهلين حبيبتي pb189
كلمي على اللي تعرفينها وذكريها بهالحديث اذا تقدرين bp039

دعاء الضالة

سئل ابن عمر رضي الله عنه عن الضالة فقال : يتوضأ ويصلي ركعتين ، ثم يتشهد ، ثم يقول : اللهم راد الضالة ، هادي الضلالة ، تهدي من الضلال رد علي ضالتي بعزك وسلطانك ، فإنها من فضلك وعطائك

وبرضو خليهم يكررون استودعها الله الذي لاتضيع ودائعه pb189bp039

وان شالله يلاقونها بشريني تكفين وش بيصير عليها pb189

وترا ارسلتك نفس الرد فالخاص قلت يمكن ماتشوفين ردي pb189pb094

هيرشي
27-12-2009, 05:58 AM
توني داخله وتعبانه مرة:(
ودخلت على لوحة التحكم ولقيت وحده كاتبه لي بالتقييم (بصراحه ماعرفت أنسخه وأحطه لكمpb094)
ماتو الامهات اللي ما يقرون ويتثقفون كيف يربون ابناؤهم حملي كتاب سوبر ناني وغيره وتثقفي!

لا شعوريا قلت حسبي الله عليه ونعم الوكيلpb189 غثتن:(
كان كتبتي اسمك يامؤدبه عشان أوصيك تشترين لي اياهpb093تعرفين انتي الأم المثقفه لاوأنا الأم الجاهلهpb071
والله العظيم صار الواحد يكره يكتب شي والا شي:( والله أعلم وش تربيته لعياله ياتربية شغاله يا..مدري

اسفه بنات بس مرة تضايقتpb189

البطه المشتطه
27-12-2009, 06:14 AM
حبيبتي بقولك شي , يقولك الشخص لاجلس يفكر بشي ووده يصير له مايصير
يعني انسي الموضوع اشغلي نفسك pb189
اقولك شي اطلعوا من بيتكم روحوا بيت ثاني :rolleyes: يمكن بنفس البيت فيه بلاء:(
>> وترا مااقولها من فراغ , صارت مع ناس :(
pb189pb189 ترا ربي ارحم بعباده اكثر من الام على وليدها pb189pb189 تتخيلين هالشي :(
اعرفي ان كل شي له حكمته pb189 رزقك مابعد جاء اصبري واحتسبي pb189


ياحياتي انتي

مشكوره على ردك فديتك الله يجزاك خير

وانا هالايام ناسيه هالموضوع مشغوله ..... يارب يكرمني وتطلع احلى مفاجأه اني حامل pb030

الله يعطيك العافيه فديتك pb189

قمورة 99
27-12-2009, 06:16 AM
بنات انا عندى مشكلة وابي لها حل جذري:sm12:

المشكلة في عمي وبناتة دايم مشاكل بينهم كلها غيرة منا

انا بقولكم موقف صار ومررة قووي انا اختي راحت تطبق بمدرسة وفية بنت اعجبت باختي

الموهم راحت لبنت عمي وقالت بخطبها لااخوي طبعا هي استحت تقول لااختي بالجوال

الي صار بنت عمي قالت لا بنت عمي هاذي بتتزوج قريب مايصلح تخطبينهاpb093

طبعا البنت استغربت هالتصرف وراحت كلمت صديقة اختي وقالت لها لا توهها عازبة !!:eek:

حنا عرفنا انهم هم دايم يخربون علينا بكل شي شلون لو اختي تملكت وش بيصيرpb131

في موقف ثاني انو اختي بالجامعة تدرس في كلية الزراعة عمي يقول لاابوي روح هاوش بنتك

خلها تحول دبلوم حاسب كلية المجتمع ليييييييييييييية مو حب لااختي لا بس مايبها تدرس جامعة

لانة بناتة مادرسوا جامعة لو خايف على اختي كان ابوي يوم طلبة يوظفني لانة واسطة قوية وبنتة

معها ثانوية موضفها بس حنا تعبنا من الحسد وقطع الرززق فيهم

لاتقولون لي اتصلوا عليهم وهاوشوهم لاننا جربنا هالطريقة ومافاااااااااااااااادت

انا تعبت منهم يارب ابعندنا عن شر النفوس ........:(

إحساسي مختلف
27-12-2009, 06:29 AM
هيرشي

حبيبتي وسعي صدرك تلقينها كتبت هالكلام ونست حتى ولافكرت انها محاسبه على كل حرف فيه ..

أحس اللي مايكتب اسمه جبــان اذا انتي قد اللي كتبتيه اكتبي اسمك لاهنتي pb095 ...

ياقلبي والله الشغله مو حرزه تضيقين صدرك على وحده هي تحتاج لتربية ذاتها <<عذرآ على قوة الكلمه بس مقهوره

لو كانت مثقفه حضرتها كان فادتها ثقافتها وبان بأسلوبها في الكتابه ...

حبيبتي هيرشي (اذا أتتك طعنه من الخلف فهذا يعني انك في المقدمه pb189)

ادري بتجيني تقييمات حمراء بس كلها لاتودي ولاتجيب ولاتحرك فيني شعرهpb095

لك bp039

هيرشي
27-12-2009, 07:49 AM
[إحساسي مختلف

يالبى pb189
كلامك مرة ريحني وانفكت غلقتي وابتسمت على طولpb189
وه بسpb189 يارب يوفقك ويفتحها عليك ويسخر لكpb189

Davina
27-12-2009, 08:02 AM
حزينه :(
تعبانه :(
قلقانه :(
ضايعه :(
مكتئبه :(
يائسه :(
مقهوره:(
خلصت السنه وأنا مثل ما أنا ماتغير شي بحياتي من سيئ الى أسوء :(
يارب رحمتك ياكريم
دعواتكم تكون سنة 2010 أفضل من 2009 في كل شي وتكون منعطف في حياتي البائسه :sm17:

o7aH
27-12-2009, 09:09 AM
بنآت pb036pb189
الصراحه اول مره أكتب رد ف الموضوع هذا ، بس من حر ما فيني !
دايم أقرأ المشاكل وأقرأ ردود بعض البنات واذكر الله pb189 لأني فعلاً أشوف شي يفتح النفس ، بنات مثقفات واعيات وحكيمات ربي يبارك فيهم ويكتب لهم التوفيق وين ما راحوا pb189bp039
الشي اللي خلاني أكتب الرد هذا مجموعة أشياء تجمعت من كذا مشكلة وكذا رد هنا بالذات :
طبعاً ملاحظة مهمة إني أتكلم ب شكل عام جداً ويعلم الله إني مابي غير إفادة البنات اللي أفادوني وهم حتى مايدرون pb189
بنات فيه عبارة لاحظوها تتكرر بالمشكال المختلفهْ اللي هي : [ أنا ياما تنازلت / أنا سويت أشياء كثير عشان .. .. إلخ ]
ليه يا حبيباتي ؟ ليه نتازل عن حقوقنا ونضغط على انفسنا بزيادة ؟
ترى حتى نفسياً / علمياً هالشي غلط :sm4: لأنك تتنازلين وتتنازلين وبعد تتنازلين ليين تكرهين الإنسانـ/ـه اللي قدمتي له التنازلات هذي !
أنا معكم إن الوحده لازم تتنازل عن بعض الأشياء عشان تمشي حياتها ولا عشان ناس تحبهم !
بس لازم بعد ننتبه لكذا شغلة : لمين نتنازل ؟ وهل الشخصـ/ـه هذا/هذي يستاهلون فعلاً ؟
هل رآح ألقى فائدة لتنازل هذا ولا بيصير على غير فايدة ؟
لأي حد ممكن الوحده تتنازل ؟
حلو الحل الوسط ب كل شي ، لا تضيعين حقوقك وبنفس الوقت لا تصيرين مررره قاسية لأن الشجره اللي ماتميل مع الريح تنكسر ! :)
وشي ثاني بعد :
بنات ترى إذا الوحده ما قدرت نفسها محد راح يقدرها :sm4: تعرفون يعني إيش محد ! لا أهلها ولا زوجها ولا أحد ابد ! ومو معنى كذا إن الناس كلهم شريرين ولا شي لا سمح الله بس شي طبيعي ! إذا كنت ِ إ،تي تناظرين لنفسك إنك مثلاً [ شينه / نفسيه / محد يحبك .. إلخ ] سبحان الله هذي الصفات هي اللي توصل للناس اللي حولك :)
يعني لما الوحده تكون نظرتها لنفسها ميب زينه لا تطلب إن أحد يقدرها ولا يحترمها ف إنتبهوا اللي يرضى عليكم لكلامكم عن انفسكم لأنه عن طريق الكلام هذا إنتِ ترسمين صورة لنفسك !
حبّو أنفسكم pb189bp039 عشآن الي حولكم يحبونكم
حبّو أنفسكم ، دلعوها ، تثقفوا ، إهتموا ب هواياتكم وطورو أنفسكم pb189
لا تخلون أي شي يوقف ب طريقكم مادام إنكم ما خالفتوا رب العالمين لا تهتمون ل شي ثاني pb189
ودايم حطوا ف بالكم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : [ جاء في الحديث الصحيح، عن النبي-صلى الله عليه وسلم- أنه قال: "أن من التماس رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضا عنه الناس، ومن أرضا الناس بسخط الله سخط الله عنه وأسخط عنه الناس"]
* رواه الترمذي رقم (2414)، وابن حبان في صحيحه(276)، وصححه الألباني في صحيح الجامع رقم (6010).
بنات والله عن تجربة bp039 كل شي بيدك إنتِ ب إذن الله ، إنتِ تخلين حياتك كلها فرح أو تقلبينها نكد ومحازن ! كللله بيدك إنتِ لما تواجهك مشكلة لا تقولين خلاص هذي نهاية العالم ! لا لسى قدامك بكرا داايم فيه بكرا pb189
لما تقابلك مشكلة دايم تذكري إنو ربي إبتلاك عشان يشوف إنتِ تصبرين ولا تجزعين !
وقت الطموح طآلعي لفوق دايم ولا تحدين نفسك ب مجتمع ولا زواج .. إلخ
وقت ما تطالعين حالك لا تناظرين فوق وتتحسرين ع الشي اللي مو عندك لا طالعي ب ناس محرومين من أشياء إنت ِ شآيفتها مو شي !
لا تأجلين مشآريعك المهمة / عنايتك ب نفسك تقولين مثلا لما أتخرج ! ولا لما اتزوج لا :sm4: إنتِ أولى الناس بالأشياء الزينه pb189


وسلامتكم pb189:D
أحس إني تحمست بقوة pb036

أسو.
27-12-2009, 09:41 AM
بنات انا عندى مشكلة وابي لها حل جذري:sm12:

المشكلة في عمي وبناتة دايم مشاكل بينهم كلها غيرة منا

انا بقولكم موقف صار ومررة قووي انا اختي راحت تطبق بمدرسة وفية بنت اعجبت باختي

الموهم راحت لبنت عمي وقالت بخطبها لااخوي طبعا هي استحت تقول لااختي بالجوال

الي صار بنت عمي قالت لا بنت عمي هاذي بتتزوج قريب مايصلح تخطبينهاpb093

طبعا البنت استغربت هالتصرف وراحت كلمت صديقة اختي وقالت لها لا توهها عازبة !!:eek:

حنا عرفنا انهم هم دايم يخربون علينا بكل شي شلون لو اختي تملكت وش بيصيرpb131

في موقف ثاني انو اختي بالجامعة تدرس في كلية الزراعة عمي يقول لاابوي روح هاوش بنتك

خلها تحول دبلوم حاسب كلية المجتمع ليييييييييييييية مو حب لااختي لا بس مايبها تدرس جامعة

لانة بناتة مادرسوا جامعة لو خايف على اختي كان ابوي يوم طلبة يوظفني لانة واسطة قوية وبنتة

معها ثانوية موضفها بس حنا تعبنا من الحسد وقطع الرززق فيهم

لاتقولون لي اتصلوا عليهم وهاوشوهم لاننا جربنا هالطريقة ومافاااااااااااااااادت

انا تعبت منهم يارب ابعندنا عن شر النفوس ........:(


حبيبتي كثـير عـآيلات فيهم مشاكل اقوا من هذي بس انتو سو نفسكم ماسمعتو

وان شفتوهم عاملوهم بالأحسن على وعسى ان شالله تتصافى النفوس ,, والدنيا فانيه

ماله داعي نشيل بقلبنـآ اسمعي يمين طلعي يسار ولااذا كل كلمه بتنتبهين لها مراح تعيشين ,,

bp039

أسو.
27-12-2009, 09:45 AM
توني داخله وتعبانه مرة:(
ودخلت على لوحة التحكم ولقيت وحده كاتبه لي بالتقييم (بصراحه ماعرفت أنسخه وأحطه لكمpb094)
ماتو الامهات اللي ما يقرون ويتثقفون كيف يربون ابناؤهم حملي كتاب سوبر ناني وغيره وتثقفي!

لا شعوريا قلت حسبي الله عليه ونعم الوكيلpb189 غثتن:(
كان كتبتي اسمك يامؤدبه عشان أوصيك تشترين لي اياهpb093تعرفين انتي الأم المثقفه لاوأنا الأم الجاهلهpb071
والله العظيم صار الواحد يكره يكتب شي والا شي:( والله أعلم وش تربيته لعياله ياتربية شغاله يا..مدري

اسفه بنات بس مرة تضايقتpb189

حبيبتـي انتي زيي حساسه :sm1:انا كل مايكتب لي احد شي اويقولي ع طول اتضايق وتقفل معي

وسالفه ,, بس صرت ماهتم او اسوي نفسي ماهتم لين اصدق نفسي اني مومهتمه < تقدرين ع التعبيرpb027

واسلوبهـآ بـآين انهـآ انسانه جـآهل ,, لاتهتمين حبيبتي طنشي طنشي

وكلنا نحبك واسلوبك يعجبنـآ bp039

أسو.
27-12-2009, 09:48 AM
حزينه :(
تعبانه :(
قلقانه :(
ضايعه :(
مكتئبه :(
يائسه :(
مقهوره:(
خلصت السنه وأنا مثل ما أنا ماتغير شي بحياتي من سيئ الى أسوء :(
يارب رحمتك ياكريم
دعواتكم تكون سنة 2010 أفضل من 2009 في كل شي وتكون منعطف في حياتي البائسه :sm17:

وليه ياعسل كل هـذا ,, مهما مرت لك ايام صعبه بحيـآتك احمدي الله واشكريه

ودايم ابتسمي لاتجلسين تقولين انا يائسه انا مقهوره ,, إلخ كذا بيزيد عليك وبتجلسين طول عمرك تقولينها ,,

الله يفرج همك ويسسسسعدك يارب يارب pb189

alix1
27-12-2009, 10:21 AM
صباح الخير عليكم جميعآآ ,,
كيفكم االيوم ,,؟؟ ان شاء الله بخير ,,

بنات بشاروكم بشئ وربي قبل ما اكتب هالرد كنت متردده كثير ..
اعتبروها فظفظه ,,:sm1:
امي المسكينه ,,
من قبل سنتين واخوي الوسط الي عمره اللحين 24 سنه يبغا يتزوج
وامي تقول لا ما تتزوج الا بعد ما يتزوج اخوك الي اكبر 27)منك الا هو اخوي pb094
امي الفتره الي فاتت كانت تدور لخالي جلست حوالي سنه لين لقت البنت المناسبه
ونفس الفتره زوجة ولد خالتي
واللحين وتفرغت علشان تزوج اخوي الكبير ,,
واخوي كل شئ ينط انا متى راح اتزوج
رغبة اخوي المحله للزوج تتعب ,,
كان انسان دمه خفيف علطول يضحك ويبتسم اللحين تحول الى انسان يائس
من جد يائس شوفته بها الصوره تحزن
علطول يسئل متى راح اتزوج ,,
هو يفكر ان الزواج يحل المشاكل او هو الجنه ,
تنازل عن كل صداقته وصار يحول جواله على موجود صار ما يطلع كثير
نسئله ليه ما تطلع ,,
يبغى يتعود على قعدة البيت علشان العرس :D
يشوفنا انا واختي نتشكى عن ازوجنا ان طلعاتهم كثيره pb027
كل ما اجلس معه ,,
يقول امي مقصره لمتى بتعلقني انا ابي اتزوج ,,
اقول امي تدور لاخوك الكبير
والمشكله حتى اخوي الكبير مصر على الزواج بس مو زي اخوي الوسط
اخوي الكبير يتزوج وكل التعب على ابوي من كل النواحي
اما اخوي الوسط يبغى الوسط يبغا يتزوج بمجهوده
اخوي الكبير تفكيره : اجهزه اكترونيه / جوالات / افلام
اخوي الوسط تفكيره : يشتري اثاث لبيته pb036
من كلامي تحسون ان اخوي الوسط يلح اكثر للزواج اكثر من اخوي الكبير
تناقشت الكلام مع اخوي الكبير زعل وسوا مشكله
يقول راح تزوج الصغير قبلي ,, :sm1:
هو كمان من حقه يزعل ,, pb093 حتى الناس راح يتكلمون عليه شمعنى الصغير تزوج قبل اكيد الكبير في شئ ,,, الخ ,,
اكيد بتقلون لي ليش ما تدورن لاخوك الكبير والوسط نفس الفتره
المشكله امي خلت كل طاقتها لخالي ,,
يعني اي بنت تعرفها جربتها لما كانت تخطب لـ خالي :D
اكيد بتقولون طيب انتم يا اخواته ليه ما تدورن معه امكم
وربي البنات اختفوا شكلهم خلصوا ,
اي بنت اعرفها دقيت عليها كلهم متزوجات pb027
ما اقولكم مالقينا لقينا
يا تصيير مو حلوه
بس يا اما كبيره عليه :sm18:,,او فيها صرع او ينتظرها سنتين لين تخلص دراسه:(
اسباب كثيره ,,وو ............
كل ما جيت عند اهلي اخوي الوسط بس سواليفه عن الزواج :eek:
صرنا نحاول نليه ندور اثاث لبيته
امي المسكينه خرب جوالها بالمزرعه رجع اخوي الرياض علشان يصلحه خوفه ان احد يتصل في اثناء ما هو خربان :mad:
:(
ابغاء ارائكم :(

شقاوهـ حلا
27-12-2009, 10:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
شرايك تخطبيني له باقي لي ترم واتخرج وجاهزة من ماجميعه واقدر الحياه الزوجيه:D<<<برا pb027خخخخخخخخخ
شوفي ياقلبوووا
انا اقول تدورا للاثنين وتزوجوهم مع بعض زواج واحد هذي احسن فكره
ليش المسكين رقم 2 = الوسط :Dينتظر لين مالكبير يتزوج ويستقر حرام طالما له رغبه بالزواج
فانا اشووف
انكم تدورا للاثنين مع بعض ويختي البنات على قفا مين يشيل جيران بنات عايله اخوات صحباتك دوري
هنا وهناك بتحصلي اكيد ان شاءالله
الله يفتح نصيبا كلنا يااااااااارب:Dbp039

أسو.
27-12-2009, 10:41 AM
صباح الخير عليكم جميعآآ ,,
كيفكم االيوم ,,؟؟ ان شاء الله بخير ,,

بنات بشاروكم بشئ وربي قبل ما اكتب هالرد كنت متردده كثير ..
اعتبروها فظفظه ,,:sm1:
امي المسكينه ,,
من قبل سنتين واخوي الوسط الي عمره اللحين 24 سنه يبغا يتزوج
وامي تقول لا ما تتزوج الا بعد ما يتزوج اخوك الي اكبر 27)منك الا هو اخوي pb094
امي الفتره الي فاتت كانت تدور لخالي جلست حوالي سنه لين لقت البنت المناسبه
ونفس الفتره زوجة ولد خالتي
واللحين وتفرغت علشان تزوج اخوي الكبير ,,
واخوي كل شئ ينط انا متى راح اتزوج
رغبة اخوي المحله للزوج تتعب ,,
كان انسان دمه خفيف علطول يضحك ويبتسم اللحين تحول الى انسان يائس
من جد يائس شوفته بها الصوره تحزن
علطول يسئل متى راح اتزوج ,,
هو يفكر ان الزواج يحل المشاكل او هو الجنه ,
تنازل عن كل صداقته وصار يحول جواله على موجود صار ما يطلع كثير
نسئله ليه ما تطلع ,,
يبغى يتعود على قعدة البيت علشان العرس :D
يشوفنا انا واختي نتشكى عن ازوجنا ان طلعاتهم كثيره pb027
كل ما اجلس معه ,,
يقول امي مقصره لمتى بتعلقني انا ابي اتزوج ,,
اقول امي تدور لاخوك الكبير
والمشكله حتى اخوي الكبير مصر على الزواج بس مو زي اخوي الوسط
اخوي الكبير يتزوج وكل التعب على ابوي من كل النواحي
اما اخوي الوسط يبغى الوسط يبغا يتزوج بمجهوده
اخوي الكبير تفكيره : اجهزه اكترونيه / جوالات / افلام
اخوي الوسط تفكيره : يشتري اثاث لبيته pb036
من كلامي تحسون ان اخوي الوسط يلح اكثر للزواج اكثر من اخوي الكبير
تناقشت الكلام مع اخوي الكبير زعل وسوا مشكله
يقول راح تزوج الصغير قبلي ,, :sm1:
هو كمان من حقه يزعل ,, pb093 حتى الناس راح يتكلمون عليه شمعنى الصغير تزوج قبل اكيد الكبير في شئ ,,, الخ ,,
اكيد بتقلون لي ليش ما تدورن لاخوك الكبير والوسط نفس الفتره
المشكله امي خلت كل طاقتها لخالي ,,
يعني اي بنت تعرفها جربتها لما كانت تخطب لـ خالي :D
اكيد بتقولون طيب انتم يا اخواته ليه ما تدورن معه امكم
وربي البنات اختفوا شكلهم خلصوا ,
اي بنت اعرفها دقيت عليها كلهم متزوجات pb027
ما اقولكم مالقينا لقينا
يا تصيير مو حلوه
بس يا اما كبيره عليه :sm18:,,او فيها صرع او ينتظرها سنتين لين تخلص دراسه:(
اسباب كثيره ,,وو ............
كل ما جيت عند اهلي اخوي الوسط بس سواليفه عن الزواج :eek:
صرنا نحاول نليه ندور اثاث لبيته
امي المسكينه خرب جوالها بالمزرعه رجع اخوي الرياض علشان يصلحه خوفه ان احد يتصل في اثناء ما هو خربان :mad:
:(
ابغاء ارائكم :(


صباح النور والسرور ,, اولا ياألبـو الحال من بعضه كل الشبـآب الي

يبون يتزوجون عليهم حنـه مو طبيعيه pb036 ,,

انا اشوف ان تكلمون كل واحد لحال شوفوهم وش يبون مواصفات شريكة الحياه

وانتو لما تروحون لعرس ولامناسبه ولاتشوفون بنت الحلال شوفو تناسب لمين

اذا لقيتو لاخوكم الاوسط اول توكلو ع الله وزوجوه

كلن كاتب له الله نصيبه وبنـآت الحلال واجد ,, الله يكتب لهم الي فيه الخير يارب

pb189

كـُبرُيـآء
27-12-2009, 11:21 AM
تكفون أدعو لي

الدنيا ضايقه فيني


اللهم اني مغلوب فأنتصر

حسبي الله ونعم الوكيل :(

الله ينصرك ويوفقك وييسر امرررك يارب

بنات أعرف وحده مرت أخوهم طلعت بالليل البارح راحت لصيدليه قريب من بيتهم مشي
ولارجعت مختفيه من البارح اليوم بيتهم كنه عزا منهبلين لو تشوفونهم :sm1:


تكفووووون ادعولها ان الله يستر عليها ويردها سالمه ويطمن قلوبهم ويهون مصابهم
ياربي رحمتك حسبي الله ونعم الوكيل pb093

الله يستر يارب

طيب كلمو اهلهاا يمكن زعلانه من زوجها ورايحه لهم:d

حركات بعض الحريم

حزينه :(
تعبانه :(
قلقانه :(
ضايعه :(
مكتئبه :(
يائسه :(
مقهوره:(
خلصت السنه وأنا مثل ما أنا ماتغير شي بحياتي من سيئ الى أسوء :(
يارب رحمتك ياكريم
دعواتكم تكون سنة 2010 أفضل من 2009 في كل شي وتكون منعطف في حياتي البائسه :sm17:

انشالله ربي يفرج همك ويحقق لك كل ماتتمينه ياكريم

بنآت pb036pb189
الصراحه اول مره أكتب رد ف الموضوع هذا ، بس من حر ما فيني !


[b]وسلامتكم pb189:d
أحس إني تحمست بقوة pb036





الله يوفقك على هالرد بجد بجد يثلج الصدر

ملاك09
27-12-2009, 11:34 AM
حزينه :(
تعبانه :(
قلقانه :(
ضايعه :(


يارب يفرج همك bp039

بس ليه هذا التشاؤم ؟؟


حبيبتى طالعى بالى حولك واحمدى ربك انك بصحتك وانك عايشة وسط اهلك و انك وانك .. في اشياء كثيرة

احنا بنعمه غيرنا مو محصلها :(

لا تعيشين نفسك في ذى الحاله ترا اخرتها بتعبى وتملي ، حاولى تغيري شوي في يومك سوى اي شي حتى لو تساعدى امك بالبيت بس لا تعقدى فاضية ، الفضاوة هى الى توصلك لذى الحاله

كانى تحمست pb094 ،

بس ذا الكلام مو لك لوحده لي ولك وكل البنات الى يمرو بنفس حالتك :)

عفوا اختىpb094 بس ما احب اشوف احد مكتئبpb093

نَـوضًـهً
27-12-2009, 01:02 PM
سيديـفْ
إحساسي مختلف
خربطيشن
ماطموزيل
الذوق الأنيق
مقلعه غير**
رووزي
الريم
اجامل ايامي
كـُبرُيـآء

الله يعطيكم العافيه بنات كلكن تكفووون ادعولها بكل وقت pb093

كبرياء لا مو لأهلها أقولك كل جماعتها امس قايمه قيامتهم خالتي راحت تقول بواسيهم جيراني
تقول ندمت اني رحت من اللي شفته في بيتهم الله يهون مصابهم يارب :sm1:

متى أشوفكـ؟
27-12-2009, 01:44 PM
سيديـفْ
إحساسي مختلف
خربطيشن
ماطموزيل
الذوق الأنيق
مقلعه غير**
رووزي
الريم
اجامل ايامي
كـُبرُيـآء

الله يعطيكم العافيه بنات كلكن تكفووون ادعولها بكل وقت pb093

كبرياء لا مو لأهلها أقولك كل جماعتها امس قايمه قيامتهم خالتي راحت تقول بواسيهم جيراني
تقول ندمت اني رحت من اللي شفته في بيتهم الله يهون مصابهم يارب :sm1:


لاحول ولاقوة الابالله
وربي ضاق صدري عليها:(
لو هي ميتة موتة ربي أهون من خطفها يارب انها ماتكون مخطوفة :(
الله يرجعها سالمة يارب ويهون على أهلها
<<دنيا تخووووووووفpb093

سيمونْ
27-12-2009, 01:55 PM
صباح الخير عليكم جميعآآ ,,


كيفكم االيوم ,,؟؟ ان شاء الله بخير ,,

:(
ابغاء ارائكم :(




هلآ وآلله pb189pb189pb189 .,
صبآحكْ ســـعآدهْ ., bp039pb189
حبيبتي آنآ حآسسـه بأخوك :( , لأنو صآرت عندنآ هآلحآلــه قبل :sm1: ..
آمي نفس آمك مآتبي تزوج آلصغير قبل آلكبيرْ .,! :(pb189
تقول وش بيقولون آلنآس " بس وش علينآ من آلنآس يآنآآس :mad: .. آهم شي رآحة عيآلنآ :( !!
طيب , قمنآ دورنآ للأثنينْ ;) .,
خطبنآ لهُم مع بعض :sm5: ..
بس آلكبير تزوج وآلثآني بس " تسكيتَه " pb192 ..
يعني آخطبو له بس عشآن مآيكتئب آكثر وكذآ , ويحس انو خلآص قرب اللي يبيه وبيتزوج , حسسوه انكم مهتمين لموضووعه ودورو له عروس .,
يعني خلاص آهم شي آلخطوه آلأولى يعني آخطبو له ومو شرط يكون آلزوآج على طول :rolleyes:
لو آن شاءالله يتملك ويصبر حتى عــآدي ;) ..,
آهم شي خلآص يعرف انكم حققتو له رغبته وبنفس الوقت انو خلآص صآر آللي يبيه بيفرح ويرجع مثل آول pb095 .,
اخوي الكبير تزوج pb094 والصغير ذا اللي مبلشنآ خآطب pb034 بس توه ماحدد العرس :rolleyes:
آلمهم / لآتتركونه كذآ آخطبو لهم مع بعض :sm5: ..
ترآ آلولــد لآقآل بتزوج لآزم تلحقون عليه وتزوجونه .. :(
صدقيني والله اعرف نآس كثــــير يبي يتزوج ولدهم والاهل صآبرين ..
آلولد حآلته النفسيه تصير × .. ويمكن يلجأ لأشيآء مو كويسه pb093 ..
وترآ آلبنآت " على أفى من يشيــل " :D pb189
صآرو اكثر من العيآل آلحين :( .,
مآشآءالله البيت الوآحد يصير فيه من 5 بنآت وفوق :Dpb095 بس مو كلهم pb094
اسألو نآس خلو احد يدور معآكُم كثرو روحآت وجيآت pb024:D بمعنى آصح خلوكم " سوآعين " pb192pb071 ..
يعني لآتتركون منآسبه ولآحفله ولآ عرس الا وانتم رآييحن .. وان شآءآلله بتلقون طلبكُم .. pb024
عمتي الله يذكرهآ بآلخير كآنت بالمستشفى وشآفت ممرضه سعوديه جآزت لهآ وشبكت معآهآ :D
وخطبتهآ لولدهآ مآشآءآلله pb189pb189pb027 ..
آلخلآصه pb024 / آبحثو عن البنت آلمنآسبه بكل مكآن على سطح آلأرض , لآتقولون خلصوو pb036 آكثر مآخلق ربي البنآت ., pb030pb189
آلله يوفقه ويسعده ويريح قلبه يَ رب .. :( ويلقى آلبنت اللي يتمنآهآ pb094pb189
لو آنآ مو مخطوبه كآن آرسلت لتس كروكي بيتنآ pb094pb095< اخوتس ينحب pb027pb024 < ودهآ تنجلد :Dpb192
فديتك آمسكي > bp039bp039bp039bp039bp039pb094 .,




الله يعطيكم العافيه بنات كلكن تكفووون ادعولها بكل وقت pb093

كبرياء لا مو لأهلها أقولك كل جماعتها امس قايمه قيامتهم خالتي راحت تقول بواسيهم جيراني
تقول ندمت اني رحت من اللي شفته في بيتهم الله يهون مصابهم يارب :sm1:




يآحيآآآتي , قسم بالله لمآ قريت سآلفتهآ آمس خنقتني آلعبره :sm1: .,
آلله يردهآ لأهلهآ ســــآلمه يآرب من غير ضر يَ رب :sm1:..
آلله يستر عليهآ ويبعد عنهآ عيآل آلحرآم :sm1: ..,
والله يهوَن ع اهلهآ مصيبتهم :sm1: ..
ويطمن قلوبهم وتقر عيونهم بشوفتهآ سآلمه يآرب :sm1:pb189 ..
تكفين طمنينآ عليهآ لو رجعت :( .,
بس هي وين ؟ بالريــآض ؟!
:

bp039bp039

كارميل
27-12-2009, 02:04 PM
alix1

خلوه هو يخطب !!

ترى طايحين فيها هالموضه وناجحه انو يسال اصدقائه اذا يعرف ناس اجاويد
يسال جيراانه وهكذا
مولازم الام مسكينه كل شي على راسها :(

جربي تقولين له او تلمحين له والله يوفق الجميع وترا البنات اكثر من الهم ع القلب بس النصيب سبحان الله :)

نجد دياري
27-12-2009, 02:06 PM
توني داخله وتعبانه مرة:(
ودخلت على لوحة التحكم ولقيت وحده كاتبه لي بالتقييم (بصراحه ماعرفت أنسخه وأحطه لكمpb094)
ماتو الامهات اللي ما يقرون ويتثقفون كيف يربون ابناؤهم حملي كتاب سوبر ناني وغيره وتثقفي!
اسفه بنات بس مرة تضايقتpb189

ياستي طنشي وخليك منهم ،، عالاقل انتي جيتي تسألين عن الطريقه الصح .. غيرك مو عارف كيف يربيهم ولا عنده نيه يسأل ..

للحين ماعرفت كيف اشوف تقيمياتي << برا pb095


البطه المشتطه; ..... يارب يكرمني وتطلع احلى مفاجأه اني حامل pb030

الله يعطيك العافيه فديتك
]

الله يرزقك يارب وحاولي تتناسين الموضوع .. انا ماادري كم لك من سنه ماحملتي ..

انا لي سنتين لكن ابدا ماخليت هالموضوع عائق لي وعايشه حياتي مررره كويسه ومبسوطه
اللي سويته اني كشفت انا وزوجي كل شي سليم ...
هالشهر جربت الحجامه لاني اعرف فوائدها ولاني حجمت من قبل على بعض المواضع ولقيت فايده
فجربتها ثاني يوم من الدوره ولو حصل حمل او شي بعطيك خبر
وعيشي يومك بالكامل ولا تلتفتين للناس اللي معهم اطفال وانتي لا ..
لما يسألني احد للحين ماحملتي ا، شدي حيلك او من الكلام الكثير اللي الناس تقوله .. اقولهم بستمتع بحياتي مع زوجي واخليهم يسكتون
لو حبيتي تاخذين رقم الحجامه عطيني خبر بالخاص ،، وهي فعلا عندها خبره وشاطره مررره عن تجربه لاكثر من شخص واكثر من مرض



بنات انا عندى مشكلة وابي لها حل جذري:sm12:

المشكلة في عمي وبناتة دايم مشاكل بينهم كلها غيرة منا
.
.
.
لاتقولون لي اتصلوا عليهم وهاوشوهم لاننا جربنا هالطريقة ومافاااااااااااااااادت

انا تعبت منهم يارب ابعندنا عن شر النفوس ........:(

تهادوا تحابوا ..
اهدوهم .. عليكم بالكلمه الحلوه ... انتي تقولين اتصلنا وهاوشنا ..؟؟؟ ليه .. احتسبوا الاجر عند ربي
ادعوا ربي يصلح الانفس خليكم من المشاكل لانها بتطين علاقتكم ببعض اكثر ..

اي شي بتسوونه سووه لوجه الله مو عشانهم لااا ..
اعرف وحده اهل زوجها كانوا معادينها مرررره .. عاشت سنين وهي متحمله انواع الاهانات ..
بعدين سمعت شيخ يقول لما تعملون عمل لاتنتظرون مقابل من احد ، احتسبي الاجر عند الله

تقول اني لما سويتها تغيروا معي اهل زوجي 180 درجه صاروا يحبونها ويدافعون عنها ويساعدونها
تقول تغيرت اشياء كثيره بحياتي ..

فانتم صفوا الانفس لانكم اقارب وتزاورو حتى لو سمعتوا بعض الكلام خذوه بحسن نيه وبتصفى الانفس باذن الله

بس أحلمّ
27-12-2009, 02:32 PM
.
.
Miss_ Feeling

يسللللم بؤك ياشيييييخه pb189pb189
قلووب من هنا لبيتكمpb189pb189


alix1
احم تراني اقدر الحياة الزوجيه وراعية بيت وسنعه pb094
ياعزيزتي دوروا له بنات معقوله خلصوا البنات pb036 .. والله اني اذا شفتهم بالسوق ولا اي مكان اقول ياسااااتر كل هذولي بيتزوجون ؟ فيه معاريس يعني pb036 <شطحه pb027
اسئلوا ابحثووا يقولك المثل دور تلقا <انا مخترعته pb036
امك عليها اخوكم الكبير pb034 .. وانتوا عليكم اخوكم الوسطاني خطيبي pb094pb027
ولا تتشرطون مره اهم شي اخلاق البنت وخلوا الولد يشوفها يمكن تعجبه
ولو انها عاديه pb034 ..
الزبده ماتسوا عليه زوجوه :(
تبون ادور له معكم :(pb189<راحمته
bp039
.
.

دايمونـد
27-12-2009, 03:09 PM
تقولون ماكثر الله الا البنات pb058
والله مالقينا لاخوي طلعت بروسنا نخل وحنا ندور له pb036
كأنه البنات اختفوا من الارض :confused:

الله يعين :rolleyes:

sweet woman
27-12-2009, 03:43 PM
مشكله : م . ب !



شوفي حبيبتي بقولك شي مهم بما اني متخرجة من الجامعه وفاهمه الوضع زين ..
قالك الجامعه فيها صداقه اصلاً pb027

معليش من دخلنا الجامعه كنسلنا شي اسمه الصقيقه الصقوقه :cool: صداقات الجامعة
محصورة في : فله ووناسه ومصالح دراسيه فقط :D pb034

اما الصداقه الصدقيه حقت المدارس صعب تحصلينها بجتمع الجامعه فعشان كذا اسمعي
نصيحتي صادقي كل الي في كلاسك pb027 واضحكي ووسعي صدرك وفليها واستفيدي
من هالصداقه في الامور الثانيه pb034 ونصيحه لا تصادقين الي مثل طبيعتك لا صادقي
البنات الجريئات مع الدكتورات والي يذبون وجيههم :D والنشيطات والمبدعات بالأعمال
اذا قسمك فيه اعمال وشغل ..

ومن ناحيه كيف تحاكينهم عادي اسأليهم بالبدايه عن المحاضرات والخرابيط هذي والاشياء
الي لازم تسوونها مثل الواجبات والبحوث الجماعية وبعدين سلمي عليهم كل يوم واعطيهم
الاشياء الي سمعتيها يمكن يستفيدون منك وبعدها صدقيني بينادونك علطول من يشوفونك
جايه للقاعه pb034



موفقة pb189

sweet woman
27-12-2009, 03:55 PM
نَـوضًـهً

:(


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قسم بالله انو جتني ضيقة يوم قريت كلامك !! فاجعة والله !

طيب الحين وش صار عليها بالضبط؟ دوروا عليها بالمستشفيات كلها؟
لازم يدورون عليها اول بكل مستشفى حكومي اهلي مركز صحي يمكنها
مثلاً زلقت بالشارع واغمي عليها ونقلوها :(

يارب يارب يارب تردها لاهلها سالمه يارب .. الله يصبرهم


alix1

عندتس بنات الإقلاع وتقولين مالقينا pb027 طبي وتخيري ياستي pb095
كلهم ان شاء الله سنعات وفيهم الخير والبركة pb189 :D

عارفه احنا مثلكم برضو ندور لاخونا الوسط :D لانه صجنا من كثر مايبغى
يتزوج وامي الله يهديها ساحبتن عليه pb027 لانها اجهدت نفسها بتزويج اخوي الكبير
وطفشت الظاهر من التدوير:D والضحية هالاخو الضعيف :(

بس فعلاً ترا البنات معروف عددهم اكبر من الشباب هنا .. روحوا للزواجات
والمناسبات راح تحصلون بنات كثير هناك ;)

ma daret
27-12-2009, 04:21 PM
صباح الخير عليكم جميعآآ ,,
يعني اي بنت تعرفها جربتها لما كانت تخطب لـ خالي :D
اكيد بتقولون طيب انتم يا اخواته ليه ما تدورن معه امكم
وربي البنات اختفوا شكلهم خلصوا ,
اي بنت اعرفها دقيت عليها كلهم متزوجات pb027
:mad:
:(
ابغاء ارائكم :([/COLOR]

:( رحمتة والله pb192

اذا مافي من اقاربكم احد ؛؛ شوفوا كم وحدة تثقين بتفكيرها و تحسين انها فاهمه واسأليها اذا تعرف احد ؛؛ يعني الناس تذكر لناس مو شرط تعرفونهم

واخونك عطوهم احساس انكم جادين في الموضوع خاصة الصغير :D

الله يخليهم لكم و تفرحون بزواجهم في اقرب وقت pb189

رايقة^_^
27-12-2009, 04:27 PM
بنوتات مالي غيركم
الحين في المدرسة غير الضغوط اللي اواجهها في شغلي
لقيت المدرسات حالتهم حالة
اليوم دخلت عند سادس حصتين متاخرين في المنهج وهم مايبون حصتين وهبوا فيني وصراخ وحالة
المهم ماقدرت انهرت من رحمة ربي وحدة معلمة نادتني تبيهم شوي وطلعت وبكيت الى ماقلت امين ماكان ودي ابكي قدام احد لكن والله تراكمات ضغوط
المهم راحت حصص وجت حصص في النهاية ماعندي شي قاعدة اسولف مع المدرسات
قبل في اخرحصة درستها ارسلت بنت قلت لها روحي جيبي لي ورقة من المكتب ماكنت قادرة اطلع من الفصل لانه عند البنات تقويم
راحت البنت وكل شوي تجيب لي ورقة غلط وارجعها
المهم يوم رحت والا مكتبي معفوس فوق تحت ماتكلمت
جلست مدري وش اسوي انشغلت ومابديت بترتيب المكتب كنا ثلاثة في الغرفة
جقامت وحدة منهم (كانت حليوة معاي لكن لها اسبوع متغيرة)
قالت ايش هذا شوفي فيه مناديل على الارض ليش كذا المهم انا استغربت مو عادتي احوس الدنيا كذا بس يكن يوم كنت ابكي منها جت المناديل مدري وربي ماشفتها
المهم نزلت راسي اشيلها
ورفعت راسي ابغى اجيب كيس عشان المها والا اشوفها مع المعلمة الثانية يضحكون
انقهرت مرة حسيت نفسي غبية او شي زي كذا
يا بنات والله انا مو وسخة اول ايام توظفت كنت اخر وحدة اطلع من المكتب(سيارتي تجي متاخر)اقوم اجيب كيس والم فيه الوساخات كلها اللي على مكاتب المدرسات وارميها
بعدين عرفت انه تجي خالات ينظفوا نهاية الدوام وبطلت
يعني وش قصدهم بالحركة ذي
المهم شافوني اني انتبهت وسكتوا صرنا ساكتات
جت وحدة وقاموا هم الثنتين طلعوا
ويتكلمون
رجعت وحدة وصارت تكلمني وتمزح معي وكيذا
ويعدها الثانية ونفس حالة الاولى وانا مااعطيهم وجه
بنات مو عارفة وش الغلط اللي مايخلي الناس يحبوني
مدري يعني والله اني طيوبة معاهم
مرة غابت وحدة منهم مسكت جدولها اعبيه لها
وحدة منهم مخطوبة وتكلم خطيبها كثير ويفصل جوالها سوني انا جوالي القديم سوني جبت لها الشاحن للمدرسة عشان متى مافصل تشحن صار في درجها
مدري نفسي اكلمهم اقول لهم وش الشي اللي غلط فيني عشان يتكلمون في من وراي ويسوون فيني هالحركات
دارية كلامي مو مرتب بس تحملوني

كائن بشري
27-12-2009, 04:32 PM
alix1

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء عن تجربه pb189
ادعوله بظهر الغيب ان ربي يدلكم ع الزوجه الصالحه الي تعفه وتسعده pb189
خلوا امه تدعيله دعاء الوالدين مجاااااااااااااااب pb189
خلوه هو بنفسه يدعي بعد pb189
اوقات الاجابه كثيره بفضل من الله بين الاذان والاقامه وثلث الليل الآخر
وفي السفر وفي السجووووووووووووود pb189
والله عن تجررربه اقولك بتزويج اخوي ,,, انتم توكلوا على الله وادعوا
بتسهيل اموركم وان شاء الله البنت الطيبه تتسهل لكم pb189


نجد دياري

شوفي اعلى الصفحه اسم الموضوع كلماتنا تحته لوحه تحكم ادخليها تلاقين التقييم :)

نَـوضًـهً
:( الله يستر عليها ويحفظها ويردها سالمه اللهم نستودعك كل مفقود pb189








----------

نجد دياري
27-12-2009, 05:56 PM
مدري نفسي اكلمهم اقول لهم وش الشي اللي غلط فيني عشان يتكلمون في من وراي ويسوون فيني هالحركات
دارية كلامي مو مرتب بس تحملوني

حبيبتي لاتكلمين احد ،، وهدي نفسك .. وطنشي سامعه وش يعني طنشي قد ماتقدرين

شوفي الزين واركي الشين بيتغيرون مع الوقت وبيحسون
لكن لاتفهمين من كلامي انك تكونين ساذجه .. لاااا تتركين حقك لو الغلط كبير
بالنسبه لضحكهم يمكن ماقصدوك .. وبما انهم رجعوا يتكلمون معك يعني حسوا انك فهمتيهم غلط او انهم غلطوا
وهذا شي كويس

بس اللي ارجع اقوله لك اعملي خير وارميه بحر .. يعني كأنك ماسويتي شي ولازم تكون شخصيتك اقوى في ضبط الطالبات وتمسكين نفسك ماتبكين بالمدرسه اذا شي مضايقك طلعي اللي بخاطرك بالبيت لو مو حابه تتكلمين لاحد خذ ورقه وقلم اكتبي اللي تبين وابكي وغسلي وصلي وانسي كل شي

كائن بشري
27-12-2009, 06:04 PM
توني داخله وتعبانه مرة:(
ودخلت على لوحة التحكم ولقيت وحده كاتبه لي بالتقييم (بصراحه ماعرفت أنسخه وأحطه لكمpb094)
ماتو الامهات اللي ما يقرون ويتثقفون كيف يربون ابناؤهم حملي كتاب سوبر ناني وغيره وتثقفي!

[/COLOR]

ادخال السرور على قلب مسلم له أجر عظيم وهي عباده سهله جدآآآآ
وكف الأذى عن الناس بعد عمل سهل جدآآآآآآآآآآآآ
يااخواااااااااااااات خاصه بنات التقييم الأحمر الله يرضى عليكم :(
انتبهوا لحسناتكم انتبهوا لحسناتكم انتبهوا لحسناتكم :(
والله ماحد نافعكم الا انفسكم :(
خاصه في النصيحه الدين معامله وحسن الخلق معلوم اجره وجزاءه عند رب العالمين
شوفي حسن الخلق هنا وكلام ابن القيم والشيخ المصلح عنه :(
http://alminbar.al-islam.com/Default.aspx?Action=SpeachDetails&mediaItURL=7657&subsubID=

كلام يخلي الواحد يصيح :(
ديننا افضل دين لكن الشيطان واخذ العزة بالإثم pb131

صدقيني ياصاحبه التقييم الأحمر تقدري توصلي نقدك بأخضر
وأسلوب ليـــــــن وشوفي كيف الأثر عليك وعلى الشخص الآخر :sm1:
انتي بتكسبي اجر وبينشرح صدرك لأن الطاعه لها أثر عظيم
على النفس والنفسيه وحب الناس لك وتسهيل امورك وصرف الأذى عنك
كل هذا واكثر اذا اتقيتي الله بكل امورك وتعبدتي الله بكل شئ صغير وكبير pb189
خاصه هنا بالنت اسم مستعار او تقييم بدون اسم يعني عملك بإذن الله خالص لله
مو لأي شئ ثاني :(

هذا مو كلامي كلام رب العالمين كثير ايات وضحت انه
من يعمل صالح يحيا حياة طيبه ومن يتق الله يجعل له مخرجآ
ومن يحبه الله يحبب خلقه فيه ومن يبعد عن الله يعيش في ضنك و و و
واظن مافيه احد بالكون يحب نفسك اكثر منك pb189
فاختاري لها الحياة الطيبه دنيا وآخررررررره pb189 وتذوقي السعاده الي الشيطان
والهوى يحاربون حتى يبعدونا عنهااااااااا pb093

اختي تعبدددددي الله حياتنا كلها لله بكل صغير وكبير حتى بالتفكير واعمال القلوب :(
شوفي العبادات من التقييم :(
1/ ادخال سرور ع مسلم
2/ كف اذى عنه
3/ اتباع سنه في النصح بكلام لين
4/ حب اخيك ماتحب لنفسك :(
كل هالعبادات مالها حساب عندك :eek:

ماسمعتي بحديث من المفلس من يأتي بصلاه وصيام لكن يأتي وقد شتم هذا وضرب هذا و و
وتؤخذ من سيئاتهم فتكب عليه او يؤخذ من حسناتك وتعطى له :(
وماسمعتي بحديث المرأه تصوم النهار وتقوم الليل ودخلت النار لانها تؤذي جيرانها بلسانها :(

اعمال القلوب ونيتك كل شئ بحساااااااااااب
شوفي الكبائر غيبه ونميمه وحسد كلها تطلع من غيره وحقد بالقلب
والكبائر متعديه على العباد يعني لو تاب الشخص عنها يتوب الله عنه
لكن حق العباد بينهم بالآخره قصاص الا اذا حللوك وعفو عنك :(

حتى البهائم يقتص الله العادل سبحانه من بعضهم البعض
حقوق الآخرين عظيمه :(

الكلام لكل بنت وانا اول وحده الله يغفر لنا اجمعين pb189






-----------

l l u v i a
27-12-2009, 06:30 PM
::
::

رايقة^_^


تعالي شوي pb189

انا راح انصحك نصيحه بعيده كل البعد عن المدرسه وكل الناس إلي مايخذونك بجديه
ونرجع لك كإنسانه
إنتي إنسانه كويسه مرررره وحبوبه ومافيه زيك وناس كثير ماتستاهل تكونين في مجتمعها

بس حبيبتي لازم تشتغلين على نفسك ونفسيتك وروحك
وقفي قدام المرايه وناظري نفسك زين ناظري في عيونك وفي كل جسمك

البنت الواثقه القويه الناجحه في كل شيء صداقاتها حياتها علاقاتها
إش زودها عنك ؟؟

عين !! رجل

عندها مثلا خرطوم

عندها ثقه بالنفس ماهو مستحيل عليك انك تملكينها
يعني الثقه ماهي صعبه ..

تدرين انك في غضون شهر تقدرين تحولين مدرستك هذي والمعلمات والطالبات لجنه لك

تقولين مستحيل مافيه امل انا كارهتها

الموضوع نظره تتغير

وعطيك خطوه اولى وخلي خيالك يلعب

حطي لك شخصيه وهميه بنت مره قويه قوويه وحطي فيها كل الأشياء إلي تتمنينها فيك فيها

وقولي كيف راح تتصرف هذي البنت الخطيره في مثل هالمواقف راح تبكي
ولا راح ترد رد غبي !!

لا ... راح تكون ردت فعلها مختلف عنك راح تكون تمشي وتتصرف بطريقة بنت واثقه قويه


ياليت تعطين روحك قليل من الوقت لانك مهملتها زي ماشفت في كتاباتك ومعرضتها لكثير من الجرح والألم


انصحك بكتاب فوق الممتاز ينقلك نقله مو طبيعيه
الأسرار الكاملة لـ الثقه التامة بالنفس
د.روبرب أنتونيpb189pb189bp039

يمكن مسمى الكتاب مايغري بس مضمونه سحري

afnan1988
27-12-2009, 06:48 PM
صباح الخير عليكم جميعآآ ,,
واخوي الوسط الي عمره اللحين 24 سنه يبغا يتزوج
وامي تقول لا ما تتزوج الا بعد ما يتزوج اخوك الي اكبر 27)منك الا هو اخوي pb094
ابغاء ارائكم :(

اسمحي لي امك غلطانه
الولد اذا قال ابي اتزوج يعني يصير خلاص موصله معه
روحي لامك وكلميها قولي لها يمه ودك اخوك يروح للحرام !!!
طقيها بوجهها قولي اخوي جاء وقال اني معد اصبر
يعني لمحي لها ان الولد وصل حده
ترى غلط غلط غلط تتركونه كذا من دون زواج
انتبهو اعرف واحد قعد سنه فوق راسه امه يبي يعرس وهي سافهته
يوم مرت سنه طقها سفره لندونيسيا شهرين يقول لامه افرغ لين تلقين لي عروس
تخيلي
يعني عيال هالوقت العاقل فيهم نعمه من رب العالمين لازم تشوفون له حل
اما اخوك روحي قولي له حنا تعبنا وحنا ندور لك
ترى التدوير صعب وكذا خربطي فوق راسه
وعجلو عليه ببنت الحلال
والكبير اتركوه عسى ماشر
بنت هو يخاف من كلام الناس
pb189pb189

لبى قلبكم
27-12-2009, 07:03 PM
alix1


من جد الله يعينكم بالنسبه لاخوك الثاني دورله ترا والله البنات كثار بالجامعه بالعزايم والمناسبات والبيوت مشاء الله مليانه صديقات أو أسألي خالاتك او احد قريب يمكن يعرف والله مشاء الله البيووت تقين فوق 4 بنات على سن زواج والله يوفقه يااااربpb189

rose-jeddah
27-12-2009, 07:07 PM
صعب الواحد يشكي ولا يلاقي حتى كلمة تواسيه

كلمآتي ~
27-12-2009, 07:39 PM
مشكلة : سحر


اهلين بنات ..
ترددت كثير قبل لا اكتب هنا ..
خصوصاً اني ما احكي لاحد وكتومه جداً
بس والله في هم وحيره ومحتاجه حد يرشدني :(
و اعذروني ما قادرت اختصر اكثر من كذا bp039

عندي ولد عم .. ومن انا وصغيره وهم يقولوا احنا لبعض بضحك ومزح ..
هو اكبر مني بـ 8 شهور بس ..

بدينا نكبر وانقطعت علاقتنا ببعض .. وانا بصراحه ماكان يعني لي اي شيء غير انه ولد عمي .. ولا فكرت بيوم اني اكون له ..
بس دخلت الجامعه .. وبدا الكلام رسمي ..
اهلي راضيين فيه بحكم انه اخلاق ورجال ومن الاهل .. فاعطوهم موافقه مبدأيه .. بس انا ماكنت راضيه ابد :(
بس ضغطوا علي واعطوهم كلمه ..
وكنت ابعد نفسي عن التفكير بالموضوع نهائي .. لانه ماراح يصير شيء قبل الجامعه ..
خلصت جامعه .. وكان هو لسا متوظف بوظيفه مؤقته
صار الكلام رسمي الحين وانو نبي زواج ..
رفضت .. بس اهلي حاولوا يقنعوني بكل الطرق
اهمها ان الولد يحبني موووت من واحنا اصغار وللحين .. وماراح القى احد يحبني مثله .. وانه اخلاق ونعرفه ومن هالحكي :(
داخليا ما اقتنعت ولا انا راضيه ..
كنت افكر لسا الفرص قدامي ولسا ابي اعيش الحياة .. وابي اخذ شخص وانا مقتنعه تماما ..

باحكي لكم عني شوي .. انا بنت طموحه وذكيه وجميله
متردده كثير بموضوع الزواج عموما.. ما اشوف انها مشكله لما البنت ماتتزوج او تتأخر بالزواج دام انها مبسوطه بحياتها وعايشه ..
مو ضد الزواج .. بالعكس .. بس لما البنت تكون راضيه تمام الرضا وتكون مستعده للمسؤلية اللي راح تواجهها بالزواج ..
بالنسبه لي .. كنت ابي اتزوج بعد التخرج ع الاقل بسنتين
منها اكون اشتغلت او كملت دراسه .. فهمت الحياة اكثر
باختصار ماني مستعجله ع الزواج ابدا .. اهم شيء اكون راضيه عن نفسي


المهم .. ارسلوا المهر :(
والى هنا وانا متردده ..
استخرت اكثر من الف مره .. الليل ما انام ..
وكنت اقول رجعوا المهر ؟ واهلي كانوا يعاتبوني وانو طبيعي اتردد
حاولت اقنع نفسي .. واتفاءل بالحياة وانه ان شاء الله خيره ..
واخذت بالحديث .. ( اذا جاءكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه )

الولد بصراحه مافيه مميزات كثيره .. غير انه رجال واخلاق وقريبي بس !
من ناحية الدين .. عادي
لما نحكي عن العمر فهو لسا صغير والفارق بيني وبينه قليل انا 23 وهو 24
ولو بنحكي عن الماده .. فهو لسا فريش وماكون نفسه ..
وعلى اننا اهل .. بس افكارنا وطبايعنا مختلفه عن بعض ..

تملكنا pb093
حاولت اعيش نفسي جو الملكه واحبه .. بس عجزت
بس يدق اشيل هم .. واستنى تخلص المكالمه ..
واحيانا اتهرب واقول نايمه
هو يحبني بجنووون .. وحاولت احبه بس ماقدرت
مع انه طيب وحبوب
بس احسني مو طايقته
الكلمه الحلوه يالله تطلع مني وبعد مايترجاني اقول .. واقولها وانا مغصوبه ومن جوا احس بتأنيب ضمير ..
هو يظن اني احبه .. بس استحي او اكابر :(
اشغلت نفسي بالتجهيز للزواج وان الايام بتخليني احبه
لنا متملكين 6 شهور ..
وماتغيرت نظرتي له .. ماتغير قدره بقلبي ..
على كلامه وحبه لي مفروض اكون عشقته.. بس انا لا
طول المكالمات .. اكون مستمعه وما احكي شيء ابد pb093
و لاحظت افكارنا واهتمامتنا برضو مختلفه :(

الحين افكر انفصل .. مهما حاولت اقنع نفسي .. انا من جوا مو راضيه ..
ومابي بكره اندم وليتني ماوافقت ..
ابي انهي كل شيء قبل الزواج :(

من الاشياء اللي تخليني اتردد اكثر بخصوص الزواج
ان الزواج ممكن يعيقني من تحقيق اهدافي .. سواء بدراسه او شغل .. خصوصا انه لسا ما استقر بالشغل

زواجنا باقي عليه شهرين ..
والحين بس صحصحت على نفسي .. انا مو هذا اللي ابيه ولا انا راضيه عن نفسي ابد pb093

اللي يخليني اتردد ..
انه يحبني .. حرام اكسر بخاطره .. بس افكر انو الحياة لسا قدامه وان شاء الله راح يلاقي اللي تسعده
والشيء الثاني .. اخاف يصير مشاكل وحزازيات بين اهلي واهله :(
الشيء الثالث ردة فعل اهلي !
حتى لو حصل طلاق .. احس بيبقون زعلانين مني :(
برضو انا بديت تجهيز :(

و غير كلام الناس pb093
خصوصا ان الكل متوقع ان بينا عشق وحب من واحنا صغار :(

وكمان اخاف من ربي pb189 :(
والوساويس تلعب براسي
اني اطيح بكره بواحد احبه وهو مايحبني :(

والله انا الخسرانه مو هو
هو لسا صغير وانا لا بالنسبه للمجتمع ..
الشباب بعمره لسا ما تزوجوا
بس انا شوي ويقولوا عنست مسكينه pb093

انا شبه متأكده اني ماراح ارتبط بشخص مثل اخلاقه وحبه لي ..
بس الرضا والقبول مو مهمين ؟

انا في صراع مع نفسي مايعلمه الا ربي..
محتاجه احد يوجهني صح .. ويقنعني بكلام مقنع .. لو رفضت او استمريت ؟

احيانا افكر .. ان الحياة مره وحده .. مو من حقي اعيشها ع الاقل وانا راضيه عن نفسي ؟ ومقتنعه بخياراتي ؟ :(

ادري مافيه احد كامل .. بس مو من حقي اطمح لفرصه افضل ؟ :(

قبل لا افكر بالانفصال استخرت برضو كثير ..
وعندي قناعه .. انا اتسخرت قبل الزواج .. واستخرت عشان الانفصال ..
و اي قرار باتخذه .. ان شاء الله بيكون خيره pb189

والزواج قرار مصيري pb189 :( احس ع الاقل لازم اكون راضيه ومقتنعه :(

ايش رايكم بنات ؟ :(
ادعوا لي ان الله يفتح على قلبي ويكتب لي اللي فيه الخيرpb189

و شكراً لأنكم وصلتوا هنا pb189 bp039

butter fly
27-12-2009, 07:40 PM
:

مسـآكُم آلله بـ آلخيرْ ., pb189pb058

×

بنآت عندي مششكله بسيـطه آتمنى آلقى عندكم حــل لهآ .,
آلمشكله هذي فيني ومضآيقتني مرهْ ., http://upload.up3.cc/uploads/images/upload-a7c2cfe074.gif (http://www.up3.cc)
آلسآلفه آنو ( مآعرف آتكلم عند آلنآس ! آوكي مشكلة آلذرآبه وآلسنآعه وحلينآهآ pb189
آوكي عرفت الاسآسيآت عرفت وش ارد اذا احد قالي شي ., pb024


×

رجْعت لِـ فَضفَضتِيْ ., pb094bp039


لاتشكيي لي أبكي لك :(:(
انا فيييني شي هباال :( ! غبااا ماعرف ايش هو:sm6: ؟
تخيلي انا مشاءالله تبارك الله وبشهاده الجمييع اسلوبي حلو بالسرد pb094pb189
يعني اذا جيت أحكي الكل يسمع pb189pb189
الكل ينتبه ! pb189pb189
من سنتين جتني حاله اذا حكيت واذا الكل انتبه لي اسكت :sm6:!
فجاه قسسسمن ويعورني بطني pb092 ويتغير وجهيpb092 !!
ساعات من القهر تخنقني العبرهpb092 وأقوم من المكانpb092 !
البنات يتنحوون pb153:confused:
يسألوني وش فيييك ؟؟ مره ف الجامعه كيذا قروب 20 بنت
وانا قاعده اسولف واقرقرpb036 , بعدين جتني هالغبا هذا:sm8: وخنقتني العبره ولفيت بوجهي وقمت :( !!
لحقتني وحده وش فيك:eek: ؟ ضايقناك :(؟ حكينا شي يزعلك ؟ واسفهها وامشي:( !
مره وحده كييذا مره كنت عاجبتها ودايم تمدحني " صاحبه ماما " !pb094pb189
ومن سنتين ماشافتني يعني قبل ذا الهبال اللي عايشه فيه انا pb058!
وقبل شهر جت تزورنا وتحنّ على ماما وين بنتك ابغى اشوفها !
وماما بس تزّن علي انزلي عندها المهم وانزل واسلم عليها وهي تهلي وترحب pb189
ونسولف انا وياها وهي مندمممجه وفجأه تجي حاله الهبال وأتنح وأسكت:sm8: !
هي سكتت بعدين قمت وسفهتها وخليتها بالمجلس !
احسسها كرهتني !!مره اسولف مع زوجه ولد عمي ومتحممسه معاها ف السوالف !
وكيذا وفجاه حسيت هالحاله بتجيني " قاعده اسولف عليها بسالفه صارت لي "
بعدين فجاه قلت لها مممم ااااا نسيت وش صار :)
الحرمه تعرفون بلممت !! تفكرني انصب ومالقيت تكمله للنصبه :D واختي جلست تصرف:( ؟
تعرفين الحين صرت مثلك اسكت ! وش اسوي اخاف اذا حكيت يصير لي كيذا !
احسن لك السكوت يعطيك هيبه يختي pb189! محد يقدر ينطل عليك كلام ولايضايقك pb189
محترمه بكل وقت وف كل مكان , اقدر هالللشي تراني pb189

*أهم شي اني جلست أشكي لك حالي ومالقيت لك حل بس يعني عشان تشوفين
حالك احسن من حال غيرك :Dpb189

كلمآتي ~
27-12-2009, 07:42 PM
مشكلة : سوسن


خواتي انا متزوجه من ست سنوات

زوجي عنده اخت طيووووبه وحبوووبه ملتزمه جدا وراعية بيت من الدرجه الاولى لكن ماتزوجت عمرها الان 38 سنه لو اتكلم عن الظلم اللي تعيشه هالبنت ماراح اخلص والظلم يجي من امها الله يهديها ويصلحها
امها ترفض اي عريس وكل واحد فيه عيب وحجه واذا جاء احد يخطبها تدخل على بنتها وتتريق وتضحك تقول هاااه تبين العرس pb093 وش تتوقعون ردة فعلها ؟؟!!!
والخطابات اذا اتصلوا هذه جريمه بحد ذاتها والله تهاوشهم وتفشلنا فيهم وتقول الخطابات لبنات الشوارع مو بنات القبايل استغفر الله :mad: ومواقف كثيرررره لو اقولها لكم ماتصدقون انها امها عموما انا كسرت خاطري وكلمت امي قالت لاتتدخلين يرزقها الله ...

ومره كنت اتصفح موقع بالانترنت عن الزواج سجلت فيه على اساس انها قريبتي ماذكرت صلة القرابه ابدا وذكرت مواصفاتها كلها وكتبت الله لايحلله ولايبيحه اللي مو جاد بالزواج وفعلا ارسلوا لي اشخاص حتى بعضهم يدعي لها وفيه واحد حسيته جاد جدا جدا وقال ماابي الا رقم ولي امرها مباشره اعطيته رقم زوجي وكلمه وخطبها والله زوجي ارتاح للرجال بس هي رفضت تقول ماابي متزوج ولاابي اخرب بيت احد << هالكلام من ثلاث سنوات طبعا الام كالعاده مالها اي دور في هالموقف تقول خلوها بكيفها
بعدها بفتره انخطبت لواحد اهله زاروا اهلها علشان يشوفونها وراحوا ولا اتصلوا والكل ساكت عقب السالفه لكن مره امها زعلت منها قامت تعايرها بهالناس اللي راحوا وخلوها والبنت انهارت راح زوجي يهدي فيها وقال امي كبيره بالسن وعارفتها
رجع لي زوجي وقال احس انها تحسفت على فلان << اللي من الموقع ياليته يرجع يخطبها والله لازوجهم

انا الحين محتاره ارجع ارسل مسج للرجال والا لا
حرام عمرها يمشي وانا راحمتها وفي نفس الوقت خايفه ومحتاره

دلوني الله يوفقكم bp039

كلمآتي ~
27-12-2009, 07:49 PM
مشكلة: شذى



السلام عليكم ..
أنا عمري 25 موظفة .. مشكلتي مع بنت عمتي تعبت نفسيتي عجزت افهم هالانسانه وألقى لها حل ):
طبعا علاقتنا مع اهلنا حلوه بس انا وياها علاقتنا مره مره قويه وربي أكثر من أخوات بينا أشياااااء كثيره ودايم نطلع مع بعض كل اقاربنا عارفين هالشي لدرجه اقولها اشياء ما أتجرأ اقولها لأحد من اخواتي يعني كل وحده فاهمه ومكتفيه بالثاااااانيه وبس ..
بدأت المشكله يوم تزوجت هي ( بليز لا أحد يقول شي عادي وطبيعي تتغير أنا عارفه هالشي بس هي غيرررر تصرفاتها تقهر )
اقولكم كيف :
طبعا عشت معاها من اول ما انخطبت لحظه بلحظه وكانت تقول كل شي بس يوم تملكت تغيرت كانت ماتحكي عن زوجها ابدآآآآآ انا عارفه فيه خصوصيه ومستحيل أصلآ أسألها بس كانت أسئلتي عاديه وهي تصرفني !!
وتجهيزها متوقعه نطلع مع بعض جهزت كل شي ولا قالت لي حتى لو مثلا تشاورني بأسخف شي لو شنطه بس ع الاقل تعبّرني لدرجة أهلي مستغربين هالشي !!
كل هذي الاشياء اللي صارت انا منصدمه منها بس خليتها على راحتها ولا قلت شي ..

المهم قبل زواجها بيومين طلعنا مع بعض وجلسنا نسولف وكذا جاء طاري زواجها صراحه جلست اصيح ما تحملللت ابدا فراقها
( لأن اصلا زواجها كله على بعضه صار بسرعه يمكن ب4 شهور تمّ كل شي )
بس تخيلوا ولا دمعه نزلت منها ولا قالت ولا كلمه كنت اهاوشها قولي شي صيحي طيب وهي سااااااكته لييييييييه ما تحس هي !!

بيوم زواجها كنت متأثره شوي وهي عااادي حتى يوم سلمت عليها بودعها وهي انواع الضحك مع اخواتها وصديقاتها وانا كأني مو موجوده !!
لدرجه اخواتي يسألوني ليه ما التفتت لك !!
سافرت شهر العسل وهي ماقالت لي الى هاليوم وين راحت بس طبعا عرفت من اهلي كانت قبل قالت لي بكلمك قبل ما أسافر عشان اتطمن عليها ماكلمتني بس ارسلت لي مسج يوم رجعت من السفر !!

بعد كذا صارت تكلمني كل فتره بس المكالمه عاديه
وقمممة البرود ولاتجيب طاري زوجها أو أهله أبددددآ واذا سألتها كيفك معاهم تجاوب على قد سؤالي !!
طيب علقّي على أخواته على أمه قولي أي شي عنهم عادي سواليف مو اسرار هذي ولافيها خصوصيه صرت بعد كذا ما أسألها عنهم ابدا !!

والشي اللي جد قاهرني كل ماكلمتني تقول ترى فيه فلان ( زوجها ) اذا جاء بضغط على رقم وسكري او بسكر الجوال على طول واذا سويت كذا افهمي انه جاء !!!!!!!! :(
أو اذا ارسلت لها مسج اذا فضيتي كلميني دائما ترد ( فلان جنبي ما اقدر اكلمك !!
بعد تقريبا 4 شهور بعد ما استقرت كم مره نتفق نطلع لمكان بعد كم ساعه ترسل لي مسج انها ما تقدر وحتى أعذارها سخيفه ..يعني معقوله بكم ساعه طلع لك ظرف !!
بس يعني اذا تحمست وفرحت واتفقنا على كل شي قالت لااااا لييييييه:sm1:
حتى بيوتنا الطريق بيننا تقريبا ربع ساعه ماقد فكرت تناديني لبيتها ولهاتسعة شهور متزوجه وماطلعنا مع بعض الا مره وحده بس !!
وفيه اشياااااااء كثيره ومواقف غير هذي .. بس اهم شي انها تغيرت معاملتها لي وصارت انساااانه ثانيه ..
وكنا قبل مسولفين مع بعض وهي بنفسها تستهبل تقول تخيلي بس اتغير واصير رسميه( لأن البنت خلقه مرجوجه )بس سبحاااااااان مغير الأحوال ..
بعد كل هذا انا طنشتهااااا ونادر ما أرد على مكالماتها تعبت نفسيتي ومنصدمه منها خلاااااااص أنا عفتها
وأرسلت لها مسج ووضحت لها ردت علي ببرود ولا اهتمت ..
انا مو صغيره عشان ما أعرف ظروف الزواج والحياة الجديده وعارفه ان العلاقه غصب تتغير مابي منها طلعات كل يوم ولا مكالمات بالساعات بس لاتتغير طبايعها علي لو ماتكلمني الا بالشهر مره عادي مايهمني اللي يهمني ان يكون قلبها علي مثل اول ..
بعد ماشافتني مطنشتها وساحبه عليها صارت كل فتره ترسلي مسج

( يعني اشياء بينا قبل ماتتزوج) يخليني غصب أدق عليها و اكلمها وترجع شخصيتي انا مثل اول وكذاااا حالنا كل ماشافتني مطنشه ارسلت مسج واكلمها ولا كأني طنشتها ..
آخرتها أمس ارسلت لي مسج اللي يجي أسئلة مصارحه انا رديت لها رد عادي
ولا أهتميت بس اسم اني رديت
بس هي قالت اني اعزك واغليك وانتي .. وو ...
طيب ليه تكتب كلام واشوف تصرفات ثاااااانيه !!
وقامت تذكّرني تقول انا مبسوطه يوم عرفت انك فاقدتني بعد ماتزوجت لأنك تغليني وتعزيني > يعني معنى حكيها لا تكابرين وتسوين نفسك مطنشتني > تقهررررررر :mad:
حتى ماسألتني كل هالايام ليه انتي متغيره علي !!
وشفيك وش مضايقك ؟ .. ما اهتمت فيني ابدآآآ :(

انا عجزززززززت افهم الانسااااااااااانه هذي pb131.. اول مره اشوف شخص تتغير شخصيته وينقلب انسان ثاني أحس انها مو الانسانه اللي أعرفها ..
انا مابي اتخذ قرار في علاقتي معاها وأندم عليه بعدين لان قبل هذا كله هي بنت عمتي ولو صار أي شي بينا راح يعرفون اقاربنا ومابي هالشي يصير :(
و مهما شكيت ما في أحد حااااس فيني ويفهم قصدي ..:sm1:
ممكن آلاقي عندكم حلول ؟؟
انا وربي تعبت خلاااااص ردوا لي لو جبر خاااطر بس pb189:sm1:

كلمآتي ~
27-12-2009, 07:53 PM
...

هنا نناقش المواضيع الأجتماعية و الشخصية ، بعيد عن أي طلب يقع تحت تخصص الكافيه !
وبعيد عن أي جوانب تجميلية تقع تحت تخصص مساحات أخرى في المرأة
الردود الـي تتكلم عن " الحف / الليزر / الطلبات / الفساتين و الزواجات bla blabla
سيتم حذفها بدون أي إنذا سابق أو إخبار |
الموضوع لـ حياتكم بكل تفاصيلها تناقشوا ، تعاونوا http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wink2.gif
بعيداً عن حصره في إطار المشاكل http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/itwashim.gif

*روابط المنتديات ممنوعـة / لو فيه شيء تبين تناقشينه انسخيه هنـا
مع ذكر المصدر بدون وضع أي روابط لمنتديات أخرى
أما بخصوص الروابط العامة " مواقع إخبارية / اجتماعيّة / طبيّة "
يجب تجميد الروابط في كود # قبل إدراجها في الرد http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/starescreen.gif .

...


http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/balloons.gifملاحظـة هامـة للجميع :

كلكم عارفين أن هالموضوع مرّ بمد و جزر ، توقفت يوزرات
و صارت مشاكل ما هقينا أنها تصير بالجزء السابق خصوصاً و أن الموضوع قديم و نظامه معروف
كان من المفترض يكون منظم أكثر من الجزء الي سبقه : )
لكن للأسف حدث ما لم يكن بالحسبان http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/sissyfight.gif ..

اليـوم رجع الموضوع بحلة جديدة pb189

أكيد ماراح نرد لكم طلب ، و نتأخر عن مساحة تخدمكم و تفيدكم
و مقابل ذلك طمعانين بإحترام الجميع للنظام و قوانين مملكة المرأة والإقلاع عامة
ما نبي ردود رقابية و فلانة توقفت أو انحذف ردها . . وغيره
أجمل أجمل يابنات المرأة pb189 http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/kissykissy.gif

...

تنبيهات |http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wagfinger2.gif pb189


- في حال طرحت عضوة مشكلة أو موضوع للمناقشة
كل وحدة تتكلم عن وجهة نظرها بدون ما تعلق أو تنقد على وجهة نظر غيرها من العضوات
و أي مشاكل من هالنوع و أختلافات حادة بوجهات النظر بشكل خارج نطاق الآداب العامة للحوار

العضوة بتعطى تنبيه ثم توقيف مدة شهـر bp039

- لو توجه لك رد غير لائق و الإشراف ما أنتبه له http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/kickme.gif
بأي حال من الأحوال

أرسلي رسالة لـ مشرفات مملكـة المرأة عشان يتخذون الأجراء اللازم
لأن استجابتك و ردّك ع الرد المخالف برد مخالف آخر يخليك معرضة للتوقيف

والعقوبة تشمل الجميع بإختلاف المدة .. لذا أي إشكال يصير راسلي المشرفات ولا تتعاطين مع الخلافات بشكل مماثل !bp039

- يمنع تكرار الأسئلة
- و الردود المحتوية على ابتسامات فقط :sm4:

" يمنع إقتباس الرد بالكامل , يكفي وضع اسم صاحبة المشكلة "

" الحد الأعلى للاقتباس 7 سطور "


- الي عندهـا محور تبي رأي البنات فيه http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/interview.gif
و ماتبي تنزل المشاركة بمعرّفها لأي سبب يخصها
ترسلهـا ع هاليوزر كلمآتي ~ (http://www.vb.eqla3.com/member.php?u=482208)
وتكتب اسم مستعار لها "bp039


! http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/wagfinger2.gif لكن خلي في بالك :


( بعد نزول المشكلة ماراح تنحذف لأي سبب )
( اذا بتنزلي رد للعضوات تابع لمشكلتك و شافت المشرفة انه ممكن يسبب مشاكل .. ماراح ننزله )
( مشاكل من نوع حبيبي , وتعرفت على واحد .. لن تنشر لأننا نعاونكم على الخير )


- المحاور الجنسيـة ممنوعة في كلمات ،
و الي عندها أعتراض ع هالنقطة تراسل الأشراف :)

- كل مخالفة بتعطى كرت تنبيه بعدها توقيفhttp://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/nopoints.gif
الموضوع مو جديد و أنتم أهل ثقة pb189

...

كونوا كما أنتم دائماً .. بنقاء قلوبكم تجتمعون http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/heartshape2.gif

http://vadrouilles.moto.free.fr/smileys/yayasisters.gif
مشرفات مملكة المرأة

مزعوجة \ البتول \ Honey \ عدم التعرض \ أجمل إنسانة

afnan1988
27-12-2009, 07:57 PM
مشكلة : سحر


انا في صراع مع نفسي مايعلمه الا ربي..
محتاجه احد يوجهني صح .. ويقنعني بكلام مقنع .. لو رفضت او استمريت ؟

احيانا افكر .. ان الحياة مره وحده .. مو من حقي اعيشها ع الاقل وانا راضيه عن نفسي ؟ ومقتنعه بخياراتي ؟ :(

ايش رايكم بنات ؟ :(
ادعوا لي ان الله يفتح على قلبي ويكتب لي اللي فيه الخيرpb189

و شكراً لأنكم وصلتوا هنا pb189 bp039

ياعمري عليك
ليه كذا ليه
شوفي انا بكلمك بالعقل مو بالقلب
انا معك بكل مشاعرك واحاسيسك
بس تعالي شوي نفكر بالعقل
روحي سوي لك كوب كوفي وتعالي pb189pb189
*
*
*
الولد يحبك
وشاريك
ومستعد يبيع الدنيا عشانك
وانتي متخرجه من الجامعه
ومتملكه
وزوجاك باقي عليه شهرين
ماتلاحظين ان امورك ماشيه تمام بس انتي تبين تعاكسنها pb093
اسمعيني ياعسل يمين يسار ماارح تلقين رجل شاريك مثله
والله ثم والله ان الرجال اللحين يحومون الكبد
دام هذا شاريك توكلي يابنت الحلال
بعدين انتي تخرجتي من الجامعه وش تنتظرين
كملي اللي تبينه معه وباين هو يبي يسوي لك اللي تبين pb189
نجي لكلام الناس
ولد عمها عافها اكيد شايف عليها شيء
كبرت وتطلقت
يعني وش تنتظرين اكثر من كذا !!!
الحمد لله شهادتك معك
والله ثم والله لو تتطلقين منه ماتمشين ريحه رجال كويس
خيليني اكون معك قاسيه شوي وصريحه يمكن تصحين :
انتي بسن زواج خلاص يعني لو تقعدين شوي سنين قدام صدقيني ماراح تلقين فرص
غير كذا لو تركتي بتكونين مطلقه لانك متملكه
ولا مطلقه من واحد كان يحبها
وكان يكلمها وهلم جرا كلام الناس
صح احنا نمشي على هوانا واللي يريحنا وماعلينا من الناس بس اخرتها انتي اللي بتاكلينها pb093
عيشي وقتك مع شخص يحبك ويحاول بكل قوته يفهمك واللي حولك معك
واستمتعي bp039 استمتعي bp039 استمتعي
عطي نفسك فرصه انك تحبينه وتشوفين محاسنه
والله البنات اللحين يتزوجون من اعمار 16 سنه بس لان الرجال العاقلين قليل ومتاكدين انو الفرصه ماتتكرر
بعدين زوجك عادي يعني مو متشدد يضيق عليك
ومو فري يضيق صدرك عليه
دعواتي لك بالتوفيق بس نصيحه غمضي عيونك عن السلبيات وفتحي عينك على الايجابيات
وقارني نفسك من البنات اللي حولك شوفي وضعهم وقارني مع نفسك راح تلاقين نفسك افضل منهم بمليون درجه
خصوصا بضل رجل يموت بترابك bp039

SaNuRiTa
27-12-2009, 08:03 PM
شذى
عادي وسعي صدرك
الحياة تجارب والمصاريا يقولون علقة تفوت ولا حد يموت pb189pb027
لاتفكرين بالسلبية هذي الايام اللي كانت بينكم اذكريها عشان تنبسطين لانها ذكرى حلوة
وهي تغيرت المشكلة فيها هي مو فيك انتي عشان تشيلين هم وهي مو دارية عنك :sm4:
خلاص اصحي تراها عايشة مبسوطة مع زوجها وانتي منكدة على روحك وتتذكرين ايامكم القديمة
افتحي صفحة جديدة بحياتك وبنت عمتك لاتشيلين بقلبك عليها ابد لان مهما كان انتو قرايب
لكن خلاص اعتبري هذيك الانسانة اللي كانت اقرب لك من اختك مسافرة لأجل غير مسمى
عامليها بمثل ماتعاملك واذا تبين نصيحتي لاتعاتبينها على تقصيرها خلاص يكفي اللي قلتية ووضحتية لها :rolleyes:
هي اكيد عارفة وحاسة بنفسها انها مقصرة وتغيرت عليك
لكن يمكن تكون مجبورة ( مع اني مااظن ) او يمكن مثل بعض البنات بمجرد ماتنخطب او تتزوج تلغي حياتها وتكنسل علاقاتها ويكون كل محور حياتها هو زوجها بس pb058

واذا انتي ماتزوجتي لسى لاتقصرين فيها بليز pb027

October Sky ~
27-12-2009, 08:14 PM
شذى
ماشاء الله
أنتي فعلاً نموذج للصديقات الأوفياء
اللي قل تواجدهم بهذا الزمن pb093
بعد كل اللي قرأته ومن التصرفات اللي أساءت فيها لك
ومثل ماوصفتي علاقتكم بأنها كانت قوية والمفروض أتكون حاطتك بالصورة
معها وبحياتها , وتبقى علاقتكم جيدة لكن للأسف أسمحي لي أقولك
بنت عمتك ماتستاهل كل هالحب منك
أشتري راحة راسك
مردها تتحسف وتندم عليك pb189
باختصار
عامليها بالمثل
طنشي طنشي
ولو تتحول صداقتكم الى صداقة رسمية
لاتنزعجي
للعلم أنا أتكلم عن وجهة نظري الخاصة اللي لو كنت بمكانك
بتصرف كذا , ومااحد يجبرك على تبني موقف ماتبيه :rolleyes:

bp039

Nina-chan
27-12-2009, 08:26 PM
مشكلة : سحر


اهلين بنات ..
ترددت كثير قبل لا اكتب هنا ..
خصوصاً اني ما احكي لاحد وكتومه جداً
بس والله في هم وحيره ومحتاجه حد يرشدني :(


و شكراً لأنكم وصلتوا هنا pb189 bp039

انا تعرضت لنفس مشكلتك بالضبط....
وجلست سنين اتكلم واقول....
ومثل اهلك انت ما تعرفين مصلحتك...ومن هالحكي!!!
بس انا ما وصلتها للملكة....
انفصلت قبلها....
اتصلت على الرجال وقلت له...
قلت له يا ولد الناس انت مابك شيء يعيبك..
بس أنا ما اقدر استمر معك....
اعتبر القبول اهم شيء في الزواج وبعد القبول الحب...
لكن أنت مو متقبلته ابدا....
وبما أنك استخرتي كثيــــــر ومع هذا لسه حاسة انك مو قادرة تستمرين....
فانفصلي عنه افضل....
وهو ربي بيعوضه وأنت ان شاء الله بيعوضك باللي يملي عيونك وقلبك....
أنا ما اعرف ليش اغلبكم...
يقولون ربي بيعاقبنا اذا رفضنا واحد كويس وكيذا!!
طيب انت تقولين انه موب ملتزم ودينه عادي....
فليش ربي بيعاقبك؟؟؟
..في حديث أو آية بهالخصوص؟؟؟...
بالعكس ربي بيعاقبك اذا تزوجتيه وما قدرتي تأدين له اي واجب زوجي بحكم انك ما انت متقبلته ابدا!!!
اشتري راحة راااسك....
ولازم تكونين قوية لأن الكل بيهاجمك....
وبكرة كل ما تأخرتي بالزواج بيذكرونك فيه...
وبيقولون لك أنت رفستي النعمة برجولك....
وبتسمعين اشياء تجرررررررررررح قلبك...
إذا مو قوية ولا فيك حيل على اللوم والعتب ويمكن اصلا ما تتزوجين بعد كيذا....
فانفصلي....
وأنت مرتـــاحة....
لأن قوتك بتساعدك وتوجهك للصح...
وأيه نعم يمكن واحتمال كبير تتأثر علاقتكم ببيت عمكم...
إلا اذا هم ناس عاقلين ويعرفون ان هذي قسمة ونصيب...
والله يعينك....
انصحك بسرعة تتكلمين اذا مصرة ما عاد بقى وقت على زواجك....وابدي اولا بولد عمك اذا رفض او تجاهل الموضوع....
تكلمي مع ابوك مباااشرة...
والله يكون معك pb189



مشكلة : سوسن


خواتي انا متزوجه من ست سنوات

انا الحين محتاره ارجع ارسل مسج للرجال والا لا
حرام عمرها يمشي وانا راحمتها وفي نفس الوقت خايفه ومحتاره

دلوني الله يوفقكم bp039


احب احيي فيك حبك لأهل زوجك...pb189
قليــــــــــل نلاقي زوجات اخوان يفكرون بخوات زوجهم مثلك....pb189
ارجعي وارسلي مسج لصاحب الموقع....
يكلم الرجال نفسه....
مع أن عندي احساس انه تزوج!!!
بس جربي ما راح تخسرين شيء....
ولو تعرفين خطابة ثقـــــــة....
ممكن تكلمينها.....pb189
والله يعينها على امها والله حرام اللي تسويه ببنتها....

Nina-chan
27-12-2009, 08:39 PM
مشكلة: شذى



السلام عليكم ..
أنا عمري 25 موظفة .. مشكلتي مع بنت عمتي تعبت نفسيتي عجزت افهم هالانسانه وألقى لها حل ):
طبعا علاقتنا مع اهلنا حلوه بس انا وياها علاقتنا مره مره قويه وربي أكثر من أخوات بينا أشياااااء كثيره ودايم نطلع مع بعض كل اقاربنا عارفين هالشي لدرجه اقولها اشياء ما أتجرأ اقولها لأحد من اخواتي يعني كل وحده فاهمه ومكتفيه بالثاااااانيه وبس ..
و مهما شكيت ما في أحد حااااس فيني ويفهم قصدي ..:sm1:
ممكن آلاقي عندكم حلول ؟؟
انا وربي تعبت خلاااااص ردوا لي لو جبر خاااطر بس pb189:sm1:

انا عارفة ان الوضع صعـــــــب جدا عليك....
بس خلاص....
خلك رسميـــــة معهااا....
بالاعياد ارسلي لها معايدة....
إذا لا قدر الله بكرة تعب احد من اهلها....ارسلي لها مسج بسيط يعبر عنك....
إذا جابت بيبي بكرة.....باركي لها....
ولا تفكـــــــرين تروحين لها أو تزورينها.....
حافظوا على اللي باقي من علاقتكم بالرسمية....
لأن بينكم اسرار....
وبينكم عيش وملح....
ومن نوعية العلاقة اللي بينكم اللحين...
مو حلوووو أن علاقتكم تنتهي بشكل مأساوي(((اقصد اخاف تتأثرين بتصرفاتها وتتهورين وتتهاوشين معها.....وتخسرون بعض بطريقة مو حلوة)))
لا تتندمين على احد....
ولا تضيعين وقتك بحزن....
الحياة قصيـــــــرة وفانية!!:)
وابي اطمنك...أنت مو الوحيدة اللي صار لها كيذا....
ثلاث من اعز صديقاتي....
سحبوا علي سحبة أليمــــــــة بعد زواجهم....
مع أني كنت معهم بالتجهيز حبة وحبة وحتى الزفات اخترناها سوى :eek:
بالاخير بمجرد ما تزوجوا....اللي غيرت رقمها....
واللي صارت ما ترد عليك إلا بالسنة حسنة وبدون نفس بعد!!!
مدري مهما الوحدة تكون مشغولة....
معقولة ما عندها وقت ترد بمسج حتى!!!!pb036


صباح الخير عليكم جميعآآ ,,
كيفكم االيوم ,,؟؟ ان شاء الله بخير ,,

بنات بشاروكم بشئ وربي قبل ما اكتب هالرد كنت متردده كثير ..
اعتبروها فظفظه ,,:sm1:


:(
ابغاء ارائكم :(

حـــــــراااام عليكم....
ترى ربي بيحاسبكم على هالشيء....
الرجال يبي يعف نفسه....
ومن كلامك فهمت أنه متوظف وجاهز مجهز....
ليه انتم واقفين ضد رغبته؟؟؟؟...
البنات ملايين.....لو اشتهيتوا تخطبون له....كان لقيتوا....
والكبير سمعته ما راح تتأثر....
هذا خالي الصغير تزوج قبل الكبير....
وولد خالتي الصغير خطب وملك قبل الكبير وبيتزوج قبله وهذاك نايم بالعسل....
عندنا قاعدة وما اشوفها اثرت على عيالنا بسم الله عليهم....
اللي يبي يتزوج.....نزوجه....واللي مايبي....ما نجبره عشان مانكسب ذنب بنت الناس....
فأنت اللحين كونك اخته....دورك تروحين تجلسين مع امك....
وتكلمين معها بصراحة وتذكرينها بعقاب الله....لأن الولد لو انحرف هي اللي بتحمل ذنبه...
لأن ماعندها عــــــــــــذر!!!
بالنسبة للبنات.....بنات جماعتكم وينهم؟؟؟؟...ما تبون القريبين....روحوا للي ابعد شوي...
خوات زوجك؟؟؟....طيب خوات صديقاتك؟؟؟؟....طيب بنات جيرانكم؟؟؟؟
بنات خوات صديقات امك؟؟؟.....يا كثــــــر البنااااات....وبكل شكل ....
الحلوة والطويلة والدبه والقصيرة والبيضا والسمرا والعادية والغنية واللي حالتها وسط واللي متوظفة واللي قاعدة بالبيت....بس اهم شيء تسعووون.....:(
قطع قلبي المسكيــــــن....:( مو مهم هو وش يعتقد الزواج....
المهم أنه يبي يفتح بيت....فألف مبروووك لأمك عرفت تربي....
عارفة فيه شباب عندنا وصلوا الخمس والثلاثين ورافضين الزواج :D

Nina-chan
27-12-2009, 09:11 PM
توني داخله وتعبانه مرة:(
ودخلت على لوحة التحكم ولقيت وحده كاتبه لي بالتقييم (بصراحه ماعرفت أنسخه وأحطه لكمpb094)
ماتو الامهات اللي ما يقرون ويتثقفون كيف يربون ابناؤهم حملي كتاب سوبر ناني وغيره وتثقفي!

اسفه بنات بس مرة تضايقتpb189[/COLOR]


ولا يضايقك.....
أنت واثقة من نفسك كأم ومن تربيتك لولدك.....
هي نصحتك نصيحة....
أنت حرة بتقبلها أو عدمه....
وسعي صدرك....التربية صعــــــبة ومحد راح يعرف غير اللي جربها....
صحيح اني ما تزوجت بس تقريبا مسؤولة عن اختي الصغيرة....
وعرفت وش كثر الام تجاهد....هذا وانا اقرا كتب واشوف برامج ما نفعني....pb093


حزينه :(
تعبانه :(
يائسه :(
مقهوره:(
خلصت السنه وأنا مثل ما أنا ماتغير شي بحياتي من سيئ الى أسوء :(
يارب رحمتك ياكريم
دعواتكم تكون سنة 2010 أفضل من 2009 في كل شي وتكون منعطف في حياتي البائسه :sm17:

وش هالتشاؤم؟؟؟؟....
يا حبيبتي ربي اعطاك ايام زيادة عشان تقربين منه....
وتقدرين تعوضين عن كل شيء ما سويتيه السنة اللي فاتت....
سواء دينيا او اجتماعيا....
ابعدي عن الطيرة....وتفائلي بالسنة الجديدة....
ترى الشبيه يجذب شبيهه....والحزن يجذب التعاسة والهم والمآسي...
والفرح يجذب النجـــــــاح.....أنا مبسوطة بالسنة الجديدة ومخططة اشياء كثيرة....
بحاول احفظ سورة البقرة والكهف والملك(حاظفتها بس انساها!!)
بحاول اصوم كل اثنين وخميس....
بحاول اكفل يتيم....
بحسن من علاقاتي مع الناس خصوصا اني بتخرج ان شاء الله....
وهكزا.....يعني قدامي لستة طويل...مع أن السنة اللي فاتت كانت سنة كسيفة بحياتي...
بس ما راح اخليها تأثر على هالسنة pb189


مسااااااااااااااااااؤكم سكر وقشطه:)
ازيكم؟؟
فاااشله تقدرون تقولون فوضويه واحب النومpb027 يعني ماينفع لي العرس والحين فيه واحد متقدم لي وماعليه رجالن فيه خير:D وافكر ارفض لهالاشياء احس مااقدر اوفق بينهم لازم افشل في واحد
وبلييييييز بنات اللي جربوا وعندهم خبره يثقفونا وشكراpb071

التنسيـــــق صعب جدا....
إلا في حالة أن اهل الزوج يكونون بمنطقة ثانية...أو أن البنت تتزوج في بداية الصيف....
يمديها تتعود على الحياة الزوجية ونمطها....
وممكن بعد تعتذرين اول ما تتزوجين.....
بس من وجهة نظري افضل الوحدة تخلص دراسة وتجلس لو شهر بعدين تتزوج....:)
لأن صعبة تنجحين بحياتك الدراسية والزوجية سوه....
لازم تقصرين بوحدة على حساب الثانية....
وحكاية التنازلات....
عارفة....فيه قاعدة بسيطة طبقيها بحياتك عموما وبتشوفين ثمارها....
عاملي الشخص بالملي....قيسي كل تصرفاته وطبقيها عليه....خليك مراية لافعاله :sm3:
:sm5:

S 7 R
27-12-2009, 09:29 PM
مشكلة : سوسن


خواتي انا متزوجه من ست سنوات

bp039

ماشاءالله عليك نادر وجودك بهالزمن عسى الله يرزقك من واسع رزقه ويسعد قلبك على سعيك بمساعدة حماتك المشكله مو بعدم زواجها المشكله بجحيم امهاpb093

ارجعي ارسلي له فديتكpb189

,,Joy,,
27-12-2009, 09:33 PM
pb093pb093pb093افا افا ابناتpb093 مارد علي الا 3 هذا انا ناخيتكم pb027


Nina-chan
:D عجبتني فكرة الملي;) بس على كذا راح اتعبب اجلس اراقبه واراقب حركاته :rolleyes:صح!!
وتسلمين عالرد ياقميله pb094pb189

رووزي
:) ظنكم كذا
بستخييير والله يكتب اللي فيه الخير
من جد انا احس صعبه خصوصا علي اجي من الجامعه تافله العافيييه الله يسهل علي وجميييع البنات يارب

حلى شمر
27-12-2009, 10:27 PM
شذى

اللي صار لك قريب جدا للي صار لي
احسن شي لقيته اني اطنشها واكون معها رسميه
واعاملها بمثل ماتعاملني
ومحيتها من حياتي وعشت حياتي زي ماحبها وادور على وناستي باي مكان

يعني وسعي صدرك وعيشي حياتك واللي يروح يروح بسلماته

نيو لوكـ
27-12-2009, 10:40 PM
مشكلة : سوسن


دلوني الله يوفقكم bp039

مثلما قلتِ العمر مو يمشي وبس الا يجري بالنسبة لوحده وصلت لهالعمر
وش بقي فديتج البنت قربت للأربعين يعني يا دووب لو تزوجت الله يرزقها بطفل يغير عليها وحدتها ويعوضها عن اللي فات .. الأم الله يصلحها تمارس معها حرب نفسيه والله العالم وش السبب ووين المتعة في هالطريقة .. ودام الرجال ما عليه وعلى دين واخلاق توكلي وأسعي لها اللي حمسني أأيدك أن زوجك تواصل معه والرجال يعرفون لبعض ولو ما توفقت مابي اقدم الأسوأ لكن أقول لو .. ترى فيه زيجات في سن مبكر ورجال معروفين عند اهل المخطوبة لكن ما توفقوا يعني سوي اللي عليكِ والباقي لرب العالمين

/

ضووء القمر
27-12-2009, 10:52 PM
بنات مقهورة أقهر شيء بالعالم :sm1:.. أنا أشتغل في وظيفه وراتبها مررره بسيط .أوكي ؟ وقالوا لي أي زيادة عن العمل بنعطيك راتب زيادة قلت مو مشكلة . . المهم الحين كل طاقم الأدارة اشتغل أنا شغلهم بحكم تخصصي وكل هذا على الراتب البسيط بدون زياااادة :(. أنا ماهمتني حاليا الفلوس بس يابنات الشغل مرره متعب لدرجه ياخذ من وقتي وجهدي ويومي كلللللله الكل يجي ويرمي شغله علي وآخرتها اليوم جاتني وحده قالت فلانه تبيك ولما رحت تعطيني شغل بالهببببببببل وهي حاطه رجل على رجل وتتأمر وأبي كذا ومابي كذا .. بنات وربي حسيت اني شغاله :sm1: أنا مو ملزومه في شغلكم عطيتكم وجه مره مرتين ثلاث عشر .. الخ ! ..

بنات أنا جيت أفضفض هنا مو لاني أبي زيادة لا والله مع ان من حقي .. أنا أبي حل مع هالناس اللي ماعندها أدب ولا ذووووووووووق :(:sm1:

<---- برب أكمل شغلهم وأنا أعيييييط :sm1::sm1:

UTurnFashion
27-12-2009, 11:06 PM
مشكلة : سحر



في شيء إسمه , تلاقي الأرواح ..
إنتي مو قادرة تتقبلين ولد عمك , روحك حاولت معه بس ما قدرتي ,,
bp039
مانقدر نقول ياليت او كان احسن ..خلاص اللي صار صار ..!
فكرة انك عندك مخاوف عن العمل او الإستقلالية ....لازم تعرفين انه مهما نجحنا ووصلنا في هالدنيا وقدرنا نوصل للنجوم , ترى ما وراء النجوم إلا الظلام انتي والنجاح بيدك ..لكن محد يشاركك هالنجاح ..
مافي الشريك اللي اذا إنبسطتِ إنبسط , واذا تضايقتي لقيتي الحضن اللي يواسيكِ, واذا إحتجتِ أحد يسمعك تلاقينه أول من يخطر على بالك و أول من يسمع لك ...
النجاح الحقيقي هو أنك تكونين أساس عائلة و فرحتك تصير فرحة لكل أفراد عائلة ..
رح تنبسيطن لما طفلك يتكلم أول مرة , رح تفرحين اول ما يدخل المدرسة , رح تنبسطين لما تترقين في العمل وكمان لما يترقى زوجك في العمل ...أفراحك رح تكون مضاعفة مو بس فرحك انتِ ..!

سحر حبيبتي لازم تفهمين نفسك أكثر , هل انتي ما تقدرين تحبينه مهما حصل ومو قادرة تتقبلينه؟ او إنتي تحسين ما رح تنجحين في حياتك وانتي مو متزوجة ؟

انتي الوحيدة اللي تقدرين توصلين لها المشاعر لأنها داخلية ... بيزعلون منك و بيحزن لكن أفضل من أنكم تبنون حياة كلها تمثيل و مافيها محبة, و الحب اللي هو يحسه الوقت وحده كافي ينسيه ولا انه ينجرح منك في حياتكم الزوجية تحت أي ظرف انتي ما تتقبلينه فيه ,,
bp039

صوتك يناديني..!
27-12-2009, 11:26 PM
[QUOTE=ضووء القمر;15510569]بنات مقهورة أقهر شيء بالعالم :sm1:.. أنا أشتغل في وظيفه وراتبها مررره بسيط .أوكي ؟ وقالوا لي أي زيادة عن العمل بنعطيك راتب زيادة قلت مو مشكلة . . المهم الحين كل طاقم الأدارة اشتغل أنا شغلهم بحكم تخصصي وكل ه مو لاني أبي زيادة لا والله مع ان من حقي .. أنا أبي حل مع هالناس اللي ماعندها أدب ولا


[COLOR="Purple"]مرحبا ياقمر تبين رايي جد وتستحمليني؟pb094

غلطك اولا واخيرااا انتي اكيد ع نياتك وطيوبه وشافوك كذا ماتتعرضين اكيد بيريحون نفسهم pb093
في اي شي في حياتك مو مجال عملك وبس حطي حدود مااحد يتعداه معك ولاتتعب نفسيتك ويشغل بالك تبين تعيشين مبسوطه لااحد يفرض شي عليك وانتي مو راضيه وبكذا بتضغطين ع نفسك الين يجي وقت وتنفجرين وممكن تكون ردة فعلك قووويهpb036

افضل شي واجهي وقولي اللي عندك وذكريهم بكلامهم بعد من حقك bp039

موووفقه

#ليدي#
28-12-2009, 12:14 AM
بنات مقهورة أقهر شيء بالعالم :sm1:.. أنا أشتغل في وظيفه وراتبها مررره بسيط .أوكي ؟ وقالوا لي أي زيادة عن العمل بنعطيك راتب زيادة قلت مو مشكلة . . المهم الحين كل طاقم الأدارة اشتغل أنا شغلهم بحكم تخصصي وكل هذا على الراتب البسيط بدون زياااادة :(. أنا ماهمتني حاليا الفلوس بس يابنات الشغل مرره متعب لدرجه ياخذ من وقتي وجهدي ويومي كلللللله الكل يجي ويرمي شغله علي وآخرتها اليوم جاتني وحده قالت فلانه تبيك ولما رحت تعطيني شغل بالهببببببببل وهي حاطه رجل على رجل وتتأمر وأبي كذا ومابي كذا .. بنات وربي حسيت اني شغاله :sm1: أنا مو ملزومه في شغلكم عطيتكم وجه مره مرتين ثلاث عشر .. الخ ! ..

بنات أنا جيت أفضفض هنا مو لاني أبي زيادة لا والله مع ان من حقي .. أنا أبي حل مع هالناس اللي ماعندها أدب ولا ذووووووووووق :(:sm1:

<---- برب أكمل شغلهم وأنا أعيييييط :sm1::sm1:

حبيبتي بصراحه المشكله مو في الناس
المشكله فيك انتي pb093
انتي اعطيتيهم مجال يستغلونك
حلوووو انك تساعدين غيرك وتقدمين لهم خدمات بس مو بالطريقه هذي ابد
ساعديهم بس بحدود ماتكلفين نفسك فوق طاقتها pb131
واذا مو شغلك انتي مو مجبوره فيه

وقولي لااااااااااااااااااااا واذا خايفه تخسرينهم
تعذري انك مشغوله ومو فاضيه

وبالتوفيق

just meee
28-12-2009, 12:19 AM
[QUOTE=كلمآتي ~;15506784]مشكلة : سحر


اهلين بنات ..
ترددت كثير قبل لا اكتب هنا ..
__________________________

مع أني ماأرد كثير هنا بس ماقدرت أني ماأرد عليك ...

شوفي ياقمر ..اللي أستنتجته من كلامك انك شبه مقررة أنك تبين الأنفصال وودك فيك بس اللي يردك :
1_ ردة فعل اهلك والناس ..
2_ ردة فعل ولد عمك خصوصا انه يحبك و و و
3_ أنك خلاص ملكتي وبديتي تجهزين ووو
4_ تخافين ربي يعاقبك بعدين ويمكن مايجيك واحد أحسن منه

أنتي أجلسي مع نفسك شووووي وشيلي من راسك كل الأشياء اللي فووووق يعني تخيلي انه شخص غريب مو قريبك وانه لسا ماملكتي وأسألي نفسك:
هل تقدرين تكملين مع هالشخص اللي متقدم لك بمواصفاته ؟؟
هل بتقدرين بعدين تعيشين معاه الحلوه والمره وتتحملينه وهو معصب أو متضايق أو أو ؟
هل تحسين انك تميلين له( لو شوي) أو تتقبلين منه الكلام الحلو وووو توووابعه بعد الزواج ؟

اذا لا ..فالتراجع الان أحسن بكثيررررر من بعد الزواج لانه من جد وقتها راح تظلمينه معاك ..

وبالنسبه لاهلك ولاهله بيتضايقون بالبدايه ..بس تأكدي انه جواتهم راح يفكرون انه الحمدالله انك اتخذتي هالقرار الحين أحسن من بعد الزواج ..

القرار لك انتي بس ..والحياه حياتك انتي ..

الله يألف بين قلوبكم ياررررب

أو يرزقك باللي يسعدكpb189 ..ويرزقه باللي تناسبه وتسعده pb189


لك bp039

مقلعه غير**
28-12-2009, 12:31 AM
صعب الواحد يشكي ولا يلاقي حتى كلمة تواسيه

pb189pb189

الله يفرج عنك ويهون عليك

@ خزامى @
28-12-2009, 12:54 AM
مشكلة : سحر




اهلين بنات ..
ترددت كثير قبل لا اكتب هنا ..
خصوصاً اني ما احكي لاحد وكتومه جداً
بس والله في هم وحيره ومحتاجه حد يرشدني :(
و اعذروني ما قادرت اختصر اكثر من كذا bp039

ادعوا لي ان الله يفتح على قلبي ويكتب لي اللي فيه الخيرpb189



الله يفتح على قلبك ويكتب لك إللي فيه الخير .
شوفي يا قلبي فيه مثل يقول : خذي إللي يحبك ولا تاخذين إللي تحبينه ;)
وأنا بصراحه مع المثل .
وبعدين وش إللي يمنع إنك تتزوجين وبنفس الوقت تواصلين طموحك من شغل ودراسه وغيره pb058 يعني كثير أشوف موظفات ومعلمات وحتى طالبات ماستر ومتزوجات وقادرين يوفقون بين الاثنين :rolleyes:
وبعدين بيني وبينك إنتي الآن في مرحله صعب فيها الرفض ماأدري وش أقولك بس يعني إنتي ألحين زوجته وبعد شهرين المفروض تكوني في بيته فما أدري أحس المفروض تشيلي هالوساوس من راسك وتتوكلي على الله وتكملي تجهيزك وإن شاء الله الأيام الجايه كفيله إنك تتقبلينه وتحبينه وبعدين صدقيني مو شرط كل المتزوجين يكون بينهم حب pb189 صدقيـــــني
أكثر المتزوجين يكون بينهم موده ورحمه أكثر من الحب pb189 (( ومن آياته ان خلق لكم من أنفسكم أزواجآ لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودةً ورحمه إن فى ذلك لآيات لقوم يتفكرون ))
حاولي تتعوذين من الشيطان وإقري قرآن هالأيام وإن شاء الله مايصير إلى كل خيــــر
وفيه حالات كثير لبنات تكون في فترة الخطبه ما تحس تجاه الخاطب بأي شعور وبعد الزواج تتغير النظره .



نسيت نقطه :sm12:
يا حبيبتي ليه تقولي الواحد ما يعيش إلا مره وحده وحياة وحده !!
وين راحت الحياة الآخره وبالعكس الحياة الدنيا مافيها راحه ولو تدورين على العالم ما تلقين أحد سعيد فيها بنسبة 100% إلا ماتكون فيه مشاكل تنغص عليه وتكدر عليه دنيته .
الواحد يقول يا الله الجنه هي إللي فيها السعاده والرضا والهنا ولا الدنيا قال عنها الرسول عليه السلام : ("الدُّنيا ملعونَةٌ ملعونٌ ما فيها إلاّ ذكرَ الله وما والاَه، وعالمٍ أو مُتعلّمٍ".)



الله يوفقك ويكتب لك ولنا الخيــــر bp039

خربطيشن
28-12-2009, 01:06 AM
نَـوضًـهً

هآآآآآآهـ بشري صار شي جديد..! << شايله همها بششششكل :(

مقلعه غير**
28-12-2009, 01:11 AM
سحر

اسأل الله العلي القدير رب العرش العظيم ان ييسر لك الخيره ويفرج عليك يــــــــاحي يــاقيوم ألطف بحالها وكن في عونها


سوسن

لا ترجعون ترسلون للرجال عقب 3 سنين اصلن هو بيستغرب من حالكم ويمديه لقى غيرها بعدين انا ما اشجع حركة المواقع حقت الزواج الخطابه ممكن بس لازم ثقه
خليها تتطلع كثير زواجات عزايم تحضر دور تحفيظ قرأن انتي اذكريها لأحد خل اخوها يخطب لها كثير تزوجو وهم بهالعمر واخوانهم خاطبين لهم مايعرف احد من اصدقائه كبير مطلق ارمل او مو مرتاح انتي قولي لها تصلي وتدعي تقرا علي نفسها يمكنها معيونه تشرب مويه مقري فيها اذكار الصباح ودعاء الزواج وصدقيني متى ماربي كتب نصيبها بيجي محد بيأخره ولا بيقدمه
ولا يهمها كلام امها انها حرمه كبيره ومن حرتها عليها تقول كذا وماتقصد وان الحريم الكبار كذا اسلوبهم ومن هالحكي ماعندها خوات اخوان غير زوجك ؟ خلي يكلمون امها تحسن من اسلوبها مع البنت حرام البنت فيها اللي مكفيها الله يعينها ويرزقها بزوج الصالح التقي النقي الغني اللي يعوضها عن كل ماشافت ويقر عينها فيه ياااااااااااارب عاجل غير اجل ويرزقها الذريه الصالح الباره اللي تسعدها يارب وتسرها كل مانظرتها

Luxury way
28-12-2009, 01:12 AM
ا



-----------

مشاءالله عليك الله يحرسك ويتمم عليك يارب من قلب حكيتي كلام كان ودي اقوله من زمان pb189pb189pb189

يالهوي!
28-12-2009, 01:54 AM
نوضه


لاحـول ولاقوة الابالله

يارب ياحي ياقيوم ان تردها لأهلها سليمه معافاة وانت تطمئن قلب من فقدها وترزقهم الصبر على مصيبتهم


بنآت
الصراحه اول مره أكتب رد ف الموضوع هذا ، بس من حر ما فيني !
دايم أقرأ المشاكل وأقرأ ردود بعض البنات واذكر الله لأني فعلاً أشوف شي يفتح النفس ، بنات مثقفات واعيات وحكيمات ربي يبارك فيهم ويكتب لهم التوفيق وين ما راحوا
الشي اللي خلاني أكتب الرد هذا مجموعة أشياء تجمعت من كذا مشكلة وكذا رد هنا بالذات :
طبعاً ملاحظة مهمة إني أتكلم ب شكل عام جداً ويعلم الله إني مابي غير إفادة البنات اللي أفادوني وهم حتى مايدرون
بنات فيه عبارة لاحظوها تتكرر بالمشكال المختلفهْ اللي هي : [ أنا ياما تنازلت / أنا سويت أشياء كثير عشان .. .. إلخ ]
ليه يا حبيباتي ؟ ليه نتازل عن حقوقنا ونضغط على انفسنا بزيادة ؟
ترى حتى نفسياً / علمياً هالشي غلط لأنك تتنازلين وتتنازلين وبعد تتنازلين ليين تكرهين الإنسانـ/ـه اللي قدمتي له التنازلات هذي !
أنا معكم إن الوحده لازم تتنازل عن بعض الأشياء عشان تمشي حياتها ولا عشان ناس تحبهم !
بس لازم بعد ننتبه لكذا شغلة : لمين نتنازل ؟ وهل الشخصـ/ـه هذا/هذي يستاهلون فعلاً ؟
هل رآح ألقى فائدة لتنازل هذا ولا بيصير على غير فايدة ؟
لأي حد ممكن الوحده تتنازل ؟
حلو الحل الوسط ب كل شي ، لا تضيعين حقوقك وبنفس الوقت لا تصيرين مررره قاسية لأن الشجره اللي ماتميل مع الريح تنكسر !
وشي ثاني بعد :
بنات ترى إذا الوحده ما قدرت نفسها محد راح يقدرها تعرفون يعني إيش محد ! لا أهلها ولا زوجها ولا أحد ابد ! ومو معنى كذا إن الناس كلهم شريرين ولا شي لا سمح الله بس شي طبيعي ! إذا كنت ِ إ،تي تناظرين لنفسك إنك مثلاً [ شينه / نفسيه / محد يحبك .. إلخ ] سبحان الله هذي الصفات هي اللي توصل للناس اللي حولك
يعني لما الوحده تكون نظرتها لنفسها ميب زينه لا تطلب إن أحد يقدرها ولا يحترمها ف إنتبهوا اللي يرضى عليكم لكلامكم عن انفسكم لأنه عن طريق الكلام هذا إنتِ ترسمين صورة لنفسك !
حبّو أنفسكم عشآن الي حولكم يحبونكم
حبّو أنفسكم ، دلعوها ، تثقفوا ، إهتموا ب هواياتكم وطورو أنفسكم
لا تخلون أي شي يوقف ب طريقكم مادام إنكم ما خالفتوا رب العالمين لا تهتمون ل شي ثاني
ودايم حطوا ف بالكم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : [ جاء في الحديث الصحيح، عن النبي-صلى الله عليه وسلم- أنه قال: "أن من التماس رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضا عنه الناس، ومن أرضا الناس بسخط الله سخط الله عنه وأسخط عنه الناس"]
* رواه الترمذي رقم (2414)، وابن حبان في صحيحه(276)، وصححه الألباني في صحيح الجامع رقم (6010).
بنات والله عن تجربة كل شي بيدك إنتِ ب إذن الله ، إنتِ تخلين حياتك كلها فرح أو تقلبينها نكد ومحازن ! كللله بيدك إنتِ لما تواجهك مشكلة لا تقولين خلاص هذي نهاية العالم ! لا لسى قدامك بكرا داايم فيه بكرا
لما تقابلك مشكلة دايم تذكري إنو ربي إبتلاك عشان يشوف إنتِ تصبرين ولا تجزعين !
وقت الطموح طآلعي لفوق دايم ولا تحدين نفسك ب مجتمع ولا زواج .. إلخ
وقت ما تطالعين حالك لا تناظرين فوق وتتحسرين ع الشي اللي مو عندك لا طالعي ب ناس محرومين من أشياء إنت ِ شآيفتها مو شي !
لا تأجلين مشآريعك المهمة / عنايتك ب نفسك تقولين مثلا لما أتخرج ! ولا لما اتزوج لا إنتِ أولى الناس بالأشياء الزينه


وسلامتكم


كلآمك عين العقل تسلمين ياستي pb189bp039

rnda
28-12-2009, 02:25 AM
سحر
الله يشرح لك صدرك وييسر أمرك ، ويكتب لك اللي فيه صالح وخيره
رأيي الشخصي من تجارب كثيرة أعرفها أنو تكملين مشروع الزواج ، وتبعدين عنك الوساوس ..
حتى أكون صريحة معاك أنا في بداية زواجي كنت مثلك تماماً ما كنت متقبلة زوجي ولا حتى أيام الملكة
هو اللي يتكلم وهو اللي يمدح وهو اللي يسولف وأنا ع الصامت وفي الغالب كنت أسكر الجهاز بالأيام
وإلى قبل يومين من الزواج وأنا مترددة في الموضوع
وحتى في الشهور الأولى من الزواج إلى نهاية السنة الأولى تقريباً وأنا تعبانة نفسياً ما كنت سعيدة أبداً
لكن من بعدها أحمد ربي ألف مرة أني ما تهورت وأصريت على موضوع الإنفصال
تفهمت شخصية زوجي بديت أتقبله وأحبه .. قدرت أعطي

اللي حابة أقوله لك سحورة أنو لا تتوقعين أنو مشاعرك هي هي ما راح تتغير .. أبداً
لأنو أحنا بشر مو جمادات
لما تعيشين مع إنسان يحبك ويلبي لك طلباتك ويشيلك في عيونه ويدور راحتك ما راح تقدرين تستمرين في عدم القبول حتى لو طول الموضوع ..السنة الأولى في الزواج عموماً معروف أنو هي عنق الزجاجة
كلامك عن طموحاتك ما أدري وش الهدف منه ، لكن محدثتك تزوجت وهي تدرس ماستر
يعني لا تتوقعين أنو الزواج راح يكون حجرة عثر في طريق طموحك وإذا حابة تتيقني أكثر بما أنك تكلمينه الآن في الملكة قولي له أنا عندي طموح أكمل دراستي وكذا جسي نبضه بـردة فعله ، ولا تحكمين عليها نهائي لأنو كثير الرجال يتغيرون بعد الزواج بفترة حتى لو قال لأ ممكن بعد السنة الأولى يقول بكيفك ..
وإذا قال من البداية ماعندي ما نع فـ الحمدلله ..

سحورة .. ترى الدنيا مو دايم بالكيف ، ولا تكونين طموحة جداً في موضوع إختيار الرجل لأنك ما راح تلاقين أحد مفصل على مواصفاتك تفصيل ,, لكن نحنا نسأل ونسدد ونقارب ونتحرى الخير .. وندعي رب العالمين أكثر شيء أنو يكون التوفيق من حليفنا ..

الله يوفقك يارب

ويبقى أمل
28-12-2009, 02:37 AM
سوسن
من رأئي لاتدقون على الرجال كأنكم تعرضون البنت تراها شينه بحقها بعدين لو أعرست عليه بيبتل يعايرها
وتعرفوونه من النت بعد مهب معرفة طبيعية

ربي بيرزقها أن شاء الله أنتي أذكريها للناس ولجيرانكم مع السواليف وفيه عضوة قالت أخوانها يخطبون لها يعني خلي رجلك يذكر أخته لأحد ثقة ويدور لها عيال الحلال واجد ولله الحمد وترا مهنا أزين من خطبة الرجال
والله يهدي أمها ويرزقها الزوج اللي يعوضها وبنات المسلميييين

عَـروب
28-12-2009, 02:49 AM
مشكلة: شذى


شذى عمر الزواج ماكان سبب لتغير الشخص وسبب لنكرانه أهله وأصدقائه ! الا اذا كان هو يبي هالشي ..
هي تغيرت معك معاملتها والسبب انها لقت البديل وماصارت بحاجه لهالصداقه :rolleyes:
بس انتي ليش لحد الحين جالسه تنتظرينها !! اعتبريها صفحه من الماضي وانطوت خلاص وفلانه قبل غير وهالحين غير ..
ولا تندمين على الي سويتيه بالعكس اعتبريه ذكريات ذهبيه وخلاص راحت pb189
هي عاشت حياتها وانتي بالمقابل أمحيها من قائمتك وعيشي حياتك pb189
ولاتقولين لي علشان الي كان بيننا لأن راح عمره ماراح يرجع زي قبل :)
بالعكس لما انتي تبعدين بتعرف أنها خسرت صديقه مايحصل زيها بهالزمن بسهوله ;)

عموما أنا مرت علي نفس حالتك .. ولا زياده على كذا كنت آخر من عرف بخطبتها :(
يعني متخيله ان العالم دارين بالخبر لهم شهور وانا لا ! ماكلفت على عمرها ولاحتى تقولي مع انه كنت أكلمها ذيك الايام..
بس بالمقابل أنا أنهيت علاقتي فيها ساعة مادريت : دقيت عليها وباركت لها وقلت لها مع اني ماظن ان كلمة مبروك مني تعني لك شي بس بقولها علشان اعمل بأصلي :)

خلي شعارك " من باعنا برخيص ببلاش ينباع ;)

jorry
28-12-2009, 03:04 AM
سحر

اولا لازم تحددين ..
انتي كارهه الزواج بكبره سواء من هالرجال او من غيره ..!
او انك كارهه هالشخص بالذات ومو متقبلته ..!

اذا الثانيه \ فأنا معاك واقولك استخيري وقرار الانفصال شي راجع لك :)..
اما اذا الاولى \ فـ معليش ياقلبي مامعك حق ابدااا :mad:... وحرام تتركين واحد شاريك ويبيك ويحبك ومواصفاته بشكل عام كويسه عشان انك مو مشتهيه تتزوجين .. ولافيه عذر يشفع لك انك تردينه حتى انتي بيأنبك ظميرك لأنه من جد مافي شي يخليك تتخلين عن فكرة الزواج pb036...
من ناحية الدراسه .. راح تدرسين حتى وانتي متزوجه .. واللي همتها عاليه راح تجيب احلى الدرجات حتى لو انها متزوجه وعندها اطفال يعني هالشي مو عائق ابدا pb189..
عمرك ياقلبي مايعتبر صغير ع الزواج .. يعني فرقت الحين عن عقب سنتين :confused:..!


طيب نجي الحين للزبده ... ليه انتي ماتحسين انك حابته ومتقبلته:rolleyes: ...انا اشوف انه انتي اللي مو راضيه تحبينه وماتبين تعطين نفسك فرصه او مجال لهالشي اصلا .. من اول الخطبه وانتي قاعده ترسلين لعقلك الباطن افكار سلبيه " انك ماتبين الزواج pb093\ ان الزواج عائق لك \ انك مغصوبه على هالشخص:confused: \ ...الخ "
فـ تلقائي مخك ماراح يتقبله ولايبيه لانه كل مابغيتي تحبينه .. يرسل عقلك الباطن افكارك السوداويه اللي قبلpb093..


استخيري كثير وادعي ربك يدلك ع الصواب واللي فيه الخير لك ولهpb189 ..
وكل يوم ارسلي لعقلك الباطن رسالات " احبهpb094 \ انا مبسوطه لاني بتزوج pb030\ هو يحبني ويموت فيني وانا بعدpb189 \ الزواج شي يجنن:sm5: \ بزواجي بحقق كل اللي ببالي وبدرس \... الخ ...."

يوم بعد يوم تلقين نفسك حبيتيه وانتي اللي تدورينه مو هو ان شاااء الله :D

فـش فـش
28-12-2009, 03:05 AM
بنات مقهورة أقهر شيء بالعالم :sm1:.. أنا أشتغل في

اول شي انتي مررره معطيتهم وجه هالايام ماينفع الطيب مع الكل :(pb189
شوفي مافيه الا حل واحد انك ترفضين وتقولين شغلي يالله اخلصه وضغط علي حييل :sm5:pb189
وانكم تعبتوني كل وحده تجي وترمي علي شغله صرت اضغط نفسي زياده عشان اشغالكم :)
كيف يرضون ياخذون راتبهم و مو قايمين بشغلهم ؟!:rolleyes:

rose-jeddah
28-12-2009, 04:48 AM
مقلعة غير
الله يسعدك على هالدعوة .......
.... مشكلتي ما حد رد عليها من جد حابة اشوف رايكم ( يعني لو انتم كنتم مكاني (لا سمح الله ) وش تسون )

ريسان
28-12-2009, 05:07 AM
يا بنات تعبت مررررة :sm1:
زي ماقلت لكم قبل فترة انه اهلى ما يعرفون شي اسمه حنان من جد نفسي في حضن :sm1: كلمه حلوة:sm1:
فوق هذا ما في طلعات الا بطلوع الروح واذا بنطلع يا مع ابوي او اخوي الكبير ... واذا طلعنا نتنكد
ويبغوني اهلي اضحك واجلس معاهم .لمن اجلس معاهم ابد ما انبسط لازم تيجيني كلمه تضايقني .. ما ادري انا كيف اعيش حياتي وانبسط في هالاوضاع :sm1: ....وهل انا صح اني انطويت على نفسي لاني جربت وقلت لاهلي كل شي ابيه ولا في فايدة .( تصدقون الواحد يعيش لحاله اريح ).. ساعدوني والله ما ادري ايش اسوي :sm1:
والله تعبانه اخاف اغلط من كثر هالكتمه اللى بحياتي :confused:pb093:sm1::(

هلاbp039

بالنسبة للحنان اعطفي على اخوانك الصغار واهلك احضنيهم وكذا

وترى بعدك عنهم غلط واكبر غلط اقعدي معهم خالطيهم هذولا اهلك ولو ضايقوك عادي خذيها على انها ميانة وشغب اخوان لابد تصير بكل بيت اللي مو طبيعي هي المعاملة الرسمية
ولا تاخذين كل كلمة بحساسية ترى والله بتتعبين

واذا اخوانك قالوا لك معقدة لانك تنصحينهم بالحلال والحرام وكذا خلي الكورة بملعبهم وقولي لهم ( الحمد لله انا بريت ذمتي قدام رب العالمين وقلت اللي يمليه على ديني وضميري ) وبس

ولاحظت انك عايشة عشان غيرك ... لا يا اختي عيشي عشان نفسك عشانك انتي مو عشان ترضين فلان ولا فلانة حلو الواحد يهتم بغيره بس لا يخليه محور اهتمامه ( ولنفسك عليك حق )

خلاصة كلامي

1- لا تنطوين وتنعزلين خالطي اهلك واقعدي معاهم
2- الشيطان احتمال يخلي هالشغلة مدخل له عليك ويزين بنفسك اشياء محرمة اذا استمريتي بالابتعاد عن اهلك
3- لا تصيرين حساسة واجد :D

محبتي لك pb189

بنات ادعولي تعبااااانه مرررة ادعوا ربي يشفيني :sm1:

UTurnFashion
28-12-2009, 06:10 AM
^
ع كيفك , حل مناسب و ردك جدا جدا جدا جميل واتفق معاكِ خصوصا في نقطة الإستشارة وشخص يكون كبير وفاهم , وانه تقول له ابي اتكلم معك يوم الخميس ..
وفعلا مثل ما قالوا البنات مو بعيده يكون عارف فتحط هالإحتمال في بالها كمان عاد هي تعرف من الكلام..

ســــــابينـــا
28-12-2009, 06:36 AM
alix
اذا تبون تخطبون لاخوانكم ...روحوا دوروا بالزواجات
لانها مكان لانتقاء العرايسpb095
وبتلقين البنات متسنعين ..يبون احد يخطبهم :D
بس اهم شي مب اذا اذا تعبتوا مالقيتوا ...تخطبون لاخوكم اي وحده
لاتبلشون زينا ..نعاني لين الحين منها :(
وعيال اخوي مانشوفهم الا بالسنه مرتين كانهم غرب !:sm3:


بنات ملاحظه بالفتره الاخيره كثير مشاكل البنات مع صديقاتهم
...انه متغيرين عليهم ويعاملونهم معامله مب حلوه
استغرب مره ....اذا اي بنت كانت لكم صديقه وتغيرت عليكم ..
اتركوها ولا خلوا علاقتكم رسميه وبس سلام !
محد جابركم تكملون هالعلاقه ! اذا بتقولون عشان العيش والملح اللي بينا
اذا اهي ماهان عليها ..انتو بعد خلوه يهون عليكم
وش هالعيش والملح اللي بيخلني اعاني لهدرجه مايسوا علي !
يعني لو تجي وحده تشكي من زوجها تقول يعاملني شين وسوالي كذا كذا
مجبورين نقول لها تحملي و لا نخترع لها طريقه تغيره وتحنن قلبه عليها !
لانه بينهم عقد واطفال وواجهه اجتماعيه قدام الناس مب بسهوله الانفصال!
بس صداقات تسوي فيني كذا وتقلب كياني وتخليني اعاني واجي اكتب مشكلتي هنا
والله ماعدها صديقه اللي تسوي فيني كذا وصداقتها ماتعد مكسب بالنسبه لي
اللي يتغير عليكم تغيرو عليه ..واللي يتجاهلكم تجاهلوه ..من جابركم عليهم ؟
وهالصديقات اللي خلقهم خلق غيرهم !
مافيه مثل الخوات pb189...انا صداقاتي حاليا كلها لضحك والوناسه وبس
وخواتي اهم اللي اعطيهم اسراري واثق فيهم اما الباقين لا !

اللي بنت عمها متغيره عليها يوم اعرست
اسحبي عليها ..وتجاهليها وخلي علاقتك فيها رسميه وسلام وبس ...
ولا يغرك اذا ارسلتلك مسج ..اسفهيها ..خليها تحس بالي سوته فيك !
ولو منك ماحاول ارجع علاقتنا مع بعض ابد ..
لانه معدنها مب زين ...اذا باول تغير اجتماعي سحبت عليك
اجل بكره اذا جاها عيال بتنسى اسمك ...
واذا جيتي بتزوجين ..خليها تعرف الخبر من الناس ..ولا قبل العرس باسبوعpb095
<< تحمست مره :D


ريسان
الله يشفيك pb189


نوضه
الله يرجع البنت سالمه ويستر عليها دنيا واخره :(


سحر
الله يهديك ..شكلك مره ماكنتي متقبله الرجال
وشلون خليتي الامور توصل لملكه ولزواج :(
مادري اذا اهلك ضغطوا عليك كثير ولا انتي ضعيفه شوي ورضختي على طول
مادري انصحك تنفصلين ولا تضغطين على نفسك وتكملين
واخاف بعدين تبتلشين عقب العرس والعيال ويصير الانفصال اصعب !
انتي ادرى وحده بظروفك وبوضعك ...ولو عندك اخت كبيره ولا خاله
تستشيرينها ..وهالايام صلي بالليل وادعي ربي انه ينور لك الطريق الصح
اذا فيه خير يتمم الزواج واذا لا ..يساعدك على الانفصال ..
والله ييسر لك الخير اينما كان ويرضيك فيه pb189


الشيهانه
والله ماقدر ارد على مشكله خويتك لاني بجيب العيد
اكره ماعلي الخونه :mad:
فبكتفي بمتابعه ردود البنات ...pb071


بنات تذكرون العضوه المها ..pb189
ليتها متواجده معنا للحين ...
احب طريقه تفكيرها بحل المشاكل ..والله انها خساره للمنتدى :(