PDA

عرض كامل الموضوع : Zain Corner .. شركة الاتصالات زين [ اخبار - استفسارات - مشاكل وحلول - والمزيد ]

صفحة : 1 2 [3]

فتنة الورد
10-04-2010, 03:05 PM
نففسسسسسسسسسسس السؤااااااااااااال :Dpb189
ابلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ردو علينا :D اهم شي اب

انا آسفه انقطعت عنكم كم يوم لانى جدا تعبانه :sm1:

لاكن ماشاء الله الاخوان ماقصرو الله يعطيهم العافيه خاصه اخوى البرنس عبدو bp039

بالنسبه للأشياء اللى يتم التعويض عنها سواء باقة شهر عليك وشهر علينا او باقة نهايه الاسبوع

او اى باقه اخرى

( مكالمات+ رسائل نصيه ووسائط+ الاتصال المرئى +دخول النت اللى يحسب على العميل كل 1 ميجا ريالين ) فقط

اما الاشتراك برسائل التلفزيون ورسائل المحتوى وخدمة رنة المتصل وخدمة بلاك بيرى لايتم التعويض عن الاشتراك بها:sm4: bp039

وحده من الاولاد
10-04-2010, 05:03 PM
يسلمووو يالبرنس

الشيخ
10-04-2010, 05:35 PM
ماتشوفي شر يا الغاليه

يسلمووو يالبرنس

ولو ما سوينا شي هذا واجبنا

تقديري لكِ

زين .. عآلم جميل

Tulip91
11-04-2010, 12:07 AM
-

وش جايهم زين في خدمة البلآك بيري

مفعلين الخدمه ومع ذلك مايدخل معها ؟! :rolleyes:

ولما ندق عليهم على طول يعطينا بيزي ويقطع :confused:

@آنسه دولمه@
11-04-2010, 03:30 PM
ان 4 ايام بالتمام سوي اعاده شحن بـ 20
او الافضل 50

تقديري

يعني انا اشحن جوالي ببطاقة أم 20 أو 50؟
ولا اختي الي تشحن بـ 20 أو بـ50 عشان تقدر ترسل لي؟
ولا اخلي اختي تحول لي رصيد بـ20 أو 50ريال:D
ماني فاهمه عليك الله يرضى عليك ليت توضح لي:sm5:
شاكره لك أخويbp039

فتنة الورد
11-04-2010, 05:22 PM
ماتشوفي شر يا الغاليه
يسلموو اخوى البرنس..والشر مايجيك ياربbp039

الشيخ
11-04-2010, 05:24 PM
يعني انا اشحن جوالي ببطاقة أم 20 أو 50؟
ولا اختي الي تشحن بـ 20 أو بـ50 عشان تقدر ترسل لي؟
ولا اخلي اختي تحول لي رصيد بـ20 أو 50ريال:D
ماني فاهمه عليك الله يرضى عليك ليت توضح لي:sm5:
شاكره لك أخويbp039

يا انك شاربه شي :D ولا انا يلي اهبل pb027
انتي قلتي اختك عندها بطاقه فيها رصيد ولكن ما تتصل لان الصلاحيه انتهت < والله هذا كلامك pb131
قلت لك دام صلاحيه البطاقه انتهت من 4 ايام خلها تشحن اما بـ 20 تعطيها 10 ايام زياده
او بـ 50 تعطيها 40 يوم
وبعدين براحتكم يلي يبي يحول للثاني وش دخلني انا إلا إذا تدفيني بـ 50 ريال مجاناً :D

تقديري pb030

عبدالعزيزالرياض
13-04-2010, 12:36 AM
عندي استفسار
متى يسمحون لشركة زين بالنقل لها من شركات ثانيه
عندي رقم متحسف عليه على شركة اليهود المسماة بشركة الاتصالات السعوديه

وابي انقل رقمي لزين
سبق ان نقلت رقمين على موبايلي وتمام
وعشان كذا مابي انقل كل ارقامي على موبايلي ودي انوع

The Big Love
13-04-2010, 12:42 AM
عندي كم استفسار لشريحه زين الشحن .. وياليت ألقى جواب لي ..
كيف اعرف الرصيد الباقي بالشريحه ؟
وفيه مشكله لو أتصل على أحد يدق نص دقه ويقطع .. مدري هي دقه والا بس مجرد صوت!!
الشريحه جديده ولسا رصيدها كامل
ولو كانت الشريحه جديده .. على طول أقدر استخدمها والا فيه اشياء قبل اسويها!

وشكرا

The Big Love
13-04-2010, 02:34 AM
وسؤال بعد .. الشريحه مالها رمز سري .. كيف ممكن أحط لها رمز ؟

ياليت أحد يجاوبني :(

فتنة الورد
13-04-2010, 11:51 AM
عندي استفسار
متى يسمحون لشركة زين بالنقل لها من شركات ثانيه
عندي رقم متحسف عليه على شركة اليهود المسماة بشركة الاتصالات السعوديه

وابي انقل رقمي لزين
سبق ان نقلت رقمين على موبايلي وتمام
وعشان كذا مابي انقل كل ارقامي على موبايلي ودي انوع

تم الاعلان عن الموافقه بنقل الارقام ولاكن حتى الآن لم يطرأ اى جديد ورسمى بهذا الخصوص

فتنة الورد
13-04-2010, 11:55 AM
bp039عندي كم استفسار لشريحه زين الشحن .. وياليت ألقى جواب لي ..
كيف اعرف الرصيد الباقي بالشريحه ؟
وفيه مشكله لو أتصل على أحد يدق نص دقه ويقطع .. مدري هي دقه والا بس مجرد صوت!!
الشريحه جديده ولسا رصيدها كامل
ولو كانت الشريحه جديده .. على طول أقدر استخدمها والا فيه اشياء قبل اسويها!

وشكرا

ادخل الكود الاتى من اليسار الى اليمين
<<=======

# 142 *

اذا كانت الشريحه جديده عادى تستخدمها على طول والافضل تطلعها من فروع او وكلاء زين

لأن كثير شرائح يبيعونها بأسماء اشخاص آخرين فماراح تتفعل عليها الخدمات فالمستقبل bp039

Tulip91
13-04-2010, 08:39 PM
كيف اقدر اكلم خدمة العملاء
فاصلين الخدمه وساحبين 99
وكل مادقيت للآستفسار او الدعم الفني لخدمة الببلاك بيري
يعطيني بيزي .
؟!

فتنة الورد
15-04-2010, 08:25 PM
كيف اقدر اكلم خدمة العملاء
فاصلين الخدمه وساحبين 99
وكل مادقيت للآستفسار او الدعم الفني لخدمة الببلاك بيري
يعطيني بيزي .
؟!
اتصلى من اى رقم اخر غير زين على الرقم الاتى :

0590000959

MiSs ManoOol
16-04-2010, 03:50 AM
السسلام

الله يعافيكم
أبي شسمه خدمة مسنجر ؤانا جؤالي مؤ بلاك بيري e66
فـ ابي طريقة أني أشترك بخدمة تخلي مسني مفتؤح دايم <هع اهم شئ

سما1
16-04-2010, 02:51 PM
السلام عليكم

أبشركم شريت شريحة زين
عندي استفسار كيف ممكن اعرف اذا احد اتصل علي وجهازي كان مقفل او خارج التغطيه ؟

قلـب طفلـه
16-04-2010, 07:51 PM
السلام عليكم ..

عندي إستفسار بخصوص تفعيل الوسايط بزين :(
شلون الطريقه ؟!!

دقيت وقلي الموظف إرسلي مسج S كابيتل للرقم 2323
وبتجيك الاعدادات وثبتيها عندك ..

سويتها وارسلت بس ماجتني الإعدادات .. pb036
جتني رساله بالانجلش انه الوسايط غير مدعومه , اتصل على 959 ...!!!!

وش الحل الله يرضى عليكم pb189""

روز مااري
17-04-2010, 12:48 AM
السلام عليكم
بسال عن واي فاي زين
وش مميزاته ووش عيوبه :(
تنصحوني فيه ولالا؟
كم السرعه والاسعار
ومشكورين مقدما :d

فتنة الورد
17-04-2010, 01:06 AM
أبشركم شريت شريحة زين
عندي استفسار كيف ممكن اعرف اذا احد اتصل علي وجهازي كان مقفل او خارج التغطيه ؟
وعليكم السلام..وحياك الله بالعالم الجميل pb036bp039pb094

# الإشعار بالمكالمات المفقودة #

تتيح لك هذه الخدمة معرفة من كان يحاول الاتصال بك وهاتفك المتنقل مغلق، او خارج نطاق التغطيهأو في حال كنت غير قاد، رعلى الرد او كان هاتفك مشغول
كيفية التفعيل
أطلبى من اليسار الى اليمين

#1725*62**
ثم اضغطى (إرسال)

iRakan
17-04-2010, 03:09 PM
السلام عليكم
كيف الحال ؟

||

أنا أبي أغير رقمي من " زين " إلى " موبايلي " ؟
مع ملاحظة أني مابي يتغير الرقم أبداً ، بس يتغير من [ 059 ] إلى [ 054 ]
أقدر ؟

أتمنى يكون السؤال واضح

بطاطسه مسلوقه
18-04-2010, 01:35 AM
انا معاي رقم من الاتصالات وخلاص مليت من نصبهم ولهفهم قريشاتي
تنصحوني بزين مفوتره ؟؟
ووش عروضهم؟؟

فتنة الورد
18-04-2010, 04:21 PM
السلام عليكم ..

عندي إستفسار بخصوص تفعيل الوسايط بزين :(
شلون الطريقه ؟!!

دقيت وقلي الموظف إرسلي مسج S كابيتل للرقم 2323
وبتجيك الاعدادات وثبتيها عندك ..

سويتها وارسلت بس ماجتني الإعدادات .. pb036
جتني رساله بالانجلش انه الوسايط غير مدعومه , اتصل على 959 ...!!!!

وش الحل الله يرضى عليكم pb189""

اللى اعرفه انك ترسلين حرف S كابيتل الى الرقم 2323
وبتوصلك الاعدادات وتسوين لها حفظ

اتصلى عليهم مره ثانيه وعطيهم نوع جهازك ..للعلم بعض اجهزه ماتضبط الا بالضبط اليدوى bp039

فتنة الورد
18-04-2010, 10:40 PM
زين السعوديه :تطلق باقة (مزايا زين)

أطلقت «زين السعودية» باقة «مزايا زين» لتقدم لعملائها خمس مميزات في حزمة واحدة تتمثل في إعفاء المشتركين من أية رسوم شهرية، إضافة إلى احتساب تعرفة ثابتة قدرها 30 هللة للدقيقة لجميع شبكات الاتصالات المتنقلة في المملكة، وتقديم خصم دائم على المكالمات الدولية، إضافة إلى الحصول على رقم مميز، وإمكان الاشتراك في خدمة الأهل والأصدقاء، وخدمة البرودباند، وخدمة البلاك بيري في وقت واحد. واوضح الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة المهندس إسماعيل بن محمد فكري أن الباقة الجديدة تأتي ضمن سياسة الشركة القائمة على تمييز عملائها بباقات وعروض غير مسبوقة، تتيح لهم أفضل الخدمات وأرقاها، ضمن أقل الأسعار، مضيفاً أن هذه الباقة تأتي لتؤكد ما تتمتع به «زين السعودية» من قوة في عروضها، وسعيها الحثيث لإرضاء عملائها الكرام، وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم. وقال فكري إن تعرفة المكالمات لا تتوقف عند حد 30 هللة للدقيقة الواحدة، بل سيتمتع المشتركون في هذه الباقة بتعرفة أخرى ضمن خدمة الأهل والأصدقاء التي ستمكنهم من الحديث مع رقمين يختارهما العميل بتعرفة قدرها 20 هللة للدقيقة، علماً بأن تسجيل هذين الرقمين سيكون مجانياً للمرة الأولى، بينما يمكن تغيير أي رقم منهما في مقابل خمسة ريالات لكل عملية تغيير. وقال إن الباقة تتيح لمشتركيها خفضاً على المكالمات الدولية قدره 25 في المئة، في مقابل اشتراك شهري قدره خمسة ريالات فقط، كما تقدم 2 جيجا انترنت في مقابل 100 ريال شهرياً، أو برودباند يومي بـ 4 ريالات لـ 40 ميغا، بينما تقدم خدمة البلاك بيري بـ 89 ريالاً شهرياً في مقابل 300 ميغا، مضيفاً أن كل هذه المميزات سيتمتع به العميل وفق حد شهري أدنى للاستخدام لا يقل عن 175 ريالاً.

قُدّ قميصُه
20-04-2010, 12:42 PM
جمعة مباركة على الجميع..
كنت رابط الإيميل بالبلاك بيري.. و غيرت باسوورد الإيميل فطلب إني اضبط الإعدادات من جديد
وأسوي تأكيد لكلمة المرور ..
المشكلة إني ما أقدر أدخل على الإعدادات إلا بعد ما أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور..
وأنا ضيعت اسم المستخدم :(:( وش الحل؟
وهذي اللي أقصد:

http://www.aljsad.net/imgupload/uploads//a4013f38c08e9b6c8afd518f6dc8b8bajpg

pb131

http://www.aljsad.net/imgupload/uploads//a4013f38c08e9b6c8afd518f6dc8b8baJPG

كتبت هالرد باستفسارات البلاك بيري , و ما أفادني أحد .
أتمنى ألقى عندكم جواب .
و هل يلزم إني أمر خدمة العملاء لشركة زين عشان أشوف الموضوع ؟

:(

مجنونه مررررة
20-04-2010, 12:58 PM
الحين الي راعية مكالمات وجوالها مايطيح من اذنها وش يناسبها من العروض :d
جربت نهاية الاسبوع تنصحوني بغيرها اوفر لي!

iRakan
21-04-2010, 03:25 PM
«زين السعودية» ترفع حجم إيراداتها 88% وتحقق أكثر من مليار ريال في الربع الأول من 2010

كشفت شركة "زين السعودية" عن قفزة جديدة في حجم إلايرادات للفترة المنتهية في 31/03/2010م، حيث بلغت 1.09 مليار ريال مقارنة ب582 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق 2009 بارتفاع بلغ 88%.

وأوضحت الشركة أن نتائجها المالية للربع الأول من السنة الحالية 2010م أظهرت تحقيق نسبة نمو كبيرة في إجمالي الربحية تجاوزت 163%، بإجمالي ربحية بلغ 384 مليون ريال مقارنة ب146 مليون ريال حققتها الشركة في الفترة المماثلة من عام 2009، مبينة أن الخسارة التشغيلية سجلت انخفاضا بأكثر من 33%، حيث بلغت 435 مليون ريال مقارنة ب656 مليون ريال للربع المماثل من العام الماضي 2009م.

من جانبه، أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة "زين السعودية"، أن النتائج المالية للربع الأول من العام الحالي 2010م تبرهن قدرة الشركة على شق طريقها بشكل سليم داخل السوق السعودي بالرغم من احتدام المنافسة، وتشبع السوق، لتعكس بذلك مستوى التميز والإبداع في نشاطها التسويقي وعملياتها التقنية التي كانت وراء الوصول إلى هذه المستويات الرائعة.

وأشار سموه إلى أن نجاح الشركة في مضاعفة قاعدة عملائها وزيادة حجم إيراداتها بهذا الحجم خلال عام واحد يأتي كمعلم واضح لنجاحها في بناء مركزها الاستراتيجي داخل السوق السعودي، مشددا على أن الشركة تسير وفق الخطط المرسومة للوصول لأهدافها الإستراتيجية في وقتها المحدد.

من ناحيته اعتبر الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" النتائج المالية للربع الأول من العام الحالي 2010 صفحة جديدة في سجلات النجاحات المتزايدة والتطورات المتسارعه لشركة زين السعودية والتي تعكس تقدمها السريع ونموها الملفت خلال مسيرتها التشغيلية والاستثمارية منذ تدشين أعمالها التجارية.

وأكد البراك أن الربع الأول من 2010 كان حافلا بالإنجازات المتميزة والأرقام التاريخية على كافة الأصعدة بالنسبة لنشاط الشركة، حيث نجحت زين السعودية في توسيع قاعدة عملائها لتقفز بأكثر من 101% مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق، وتمكنت الشركة من خلال التغطية الواسعة لشبكتها في المملكة من تخفيض تكلفة التجوال المحلي ورفع حجم إجراء المكالمات داخل شبكتها الخاصة بشكل كبير، الأمر الذي أسهم بشكل مباشر في انخفاض صافي الخسارة بأكثر من 13% حيث لم يتجاوز 663 مليون ريال مقارنة ب 765 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق 2009.

وأشار العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية إلى أن الشركة، وإضافة إلى نجاحها المبهر خلال الربع الماضي في تعزيز مركزها التشغيلي في السوق السعودي، فقد تمكنت من القيام بخطوات إستراتيجية وفريدة من أبرزها الاتفاقية المبرمة مع شركة ضوئيات للاتصالات المملوكة بالكامل للشركة السعودية للكهرباء لتشغيل واستخدام شبكة الألياف الضوئية التابعة لها في عمليات ربط مواقع شركة زين السعودية في مختلف مناطق المملكة، مبينا أن هذه الاتفاقية ستسهم في تخفيض تكاليف استئجار الدوائر المحلية بأكثر من 20% خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن مساعي الشركة لمسابقة الزمن في إيقاف التدفقات النقدية التي عادة ما تواكب المرحلة التأسيسية للمشغل الجديد في أسواق الاتصالات المتنقلة.

إلى ذلك قال المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، إن الشركة ومن خلال نجاحها في توسيع البنية التحتية ورفع مستويات كفاءتها، إلى جانب النجاح المبهر والتميز في تقديم خدمات النطاق العريض وابتكار الباقات التسويقية، تمكنت من تقليص حجم الإنفاق المطلوب ورفع مستويات العوائد بشكل لافت، مؤكدا في الوقت نفسه أن الشركة تستهدف الوصول إلى تغطية أكثر من 93% من مساحة المناطق السكانية في المملكة بنهاية العام الحالي 2010 بعد إتمام المرحلة التوسعية الثانية "phase B" وفق خطط توسعية جديدة.

وأضاف فكري أن الشركة تمكنت أيضا خلال هذه الفترة، من تسطير اسمها على الصعيد العالمي في نقل التقنية للمنطقة ومواكبة الثورة العصرية في عالم الاتصالات المتنقلة بعد أن شرعت في إنشاء إحدى اكبر شبكات الجيل الرابع في العالم والداعمة لتقنية LTE العصرية، إلى جانب نجاحها في توفير خدماتها لعملائها في أكثر من 151 دولة حول العالم من خلال إبرام اتفاقيات التجوال الدولي مع أكثر من 329 مشغلا، مشيرا إلى أن جودة تقديم الخدمات وكفاءة أداء الشبكة أسهمتا بشكل مباشر في الوصول إلى هذا المستوى الرائع من ثقة العملاء وكسب رضاهم.

اضغط هنا (http://www.alriyadh.com/2010/04/21/article518495.html)
bp039

الشيخ
21-04-2010, 04:47 PM
الحين الي راعية مكالمات وجوالها مايطيح من اذنها وش يناسبها من العروض :d
جربت نهاية الاسبوع تنصحوني بغيرها اوفر لي!

الباقه الجديده مزايا :d

شقراوي باشا
22-04-2010, 01:54 AM
هالشركه هذي وشركة موبايلي لو هيئة الاتصالات تكون منصفه معهم وتبعد عن حماية ابنتها المدللللللللللللللللله الاتصالات السعوديه كان شفنا زين وموبايلي يحققون اكثر ارباح في الشرق الاوسط

دنياهـ
22-04-2010, 11:57 PM
مساء الخيرpb189bp039

بسألكم عن البرودباند:D

كم سرعته وكيف سعر الاشتراك فيه؟..
أبي اللي يكون مفتوح مو محدد بـ (( ميغاتpb027 )) محددة للشهر

وأبي أعرف نشتري المودم بكم بعد ولا بس سعر الاشتراك مثل stc :rolleyes:

وو.. ممكن يكون بشريحة مسبقة الدفع ولا لازم فواتير؟

والله يعطيكم العافية مقدماً عالردpb094pb189bp039

فتنة الورد
23-04-2010, 09:44 PM
مساء الخيرpb189bp039

بسألكم عن البرودباند:D

كم سرعته وكيف سعر الاشتراك فيه؟..
أبي اللي يكون مفتوح مو محدد بـ (( ميغاتpb027 )) محددة للشهر

وأبي أعرف نشتري المودم بكم بعد ولا بس سعر الاشتراك مثل stc :rolleyes:

وو.. ممكن يكون بشريحة مسبقة الدفع ولا لازم فواتير؟

والله يعطيكم العافية مقدماً عالردpb094pb189bp039

يامساء الورد bp039

تفضلى عزيزتى هذى صوره توضح سعر الاشتراك بباقات البرودباند من ضمنها الباقه المفتوحه

--------------------------------------------------------------------------------

الأسئلة الشائعة
1. ماهي باقات برودباند المتوفرة ؟

بإمكانك الإختيار إما بالحصول على شريحة بيانات، أو إستخدامك هاتفك المتنقل، أو إختيار أحد الباقات التالية :
برودباند اليومي : بدون إلتزام وببساطه إدفع للبرودباند بحسب إستخدامك اليومي إشتراك شهري 1GB
إشتراك شهري 5GB
إشتراك شهري مفتوح
الإشتراك الشهري متاح للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع ، وباقة برودباند اليومي غير متاحه لمشتركي خدمة البلاك بيري ومشتركي خطوط البيانات المفوترة

2. متى يبدا العرض ومتى ينتهى للحصول على خط البيانات مع الجهاز ؟هو منتج دائم وليس عرض لفتره محدوده

3. هل استطيع ارسال رساله الى هاتف متنقل من خلال شريحه المعلومات ؟نعم تستطيع ارسال واستقبال الرسائل النصيه من والى العملاء

4. كيف أعرف كمية البيانات المتبقية بإشتراكي ؟

بإمكان العميل الإتصال بمركز الخدمة 959 أو القيام بالتالي :
لمستخدمي الهاتف المتنقل : أرسل ( BC ) برسالة قصيرة إلى الرقم 700212
لمستخدمي الحاسب الآلي المحمول : إضغط على شريط الإستفسار عن الرصيد في واجهة الجهاز
أو القيام بخطوة بديلة وذلك بوضع شريحة البيانات الهاتف المتنقل واتباع التعليمات التالية :
للخطوط المسبقة الدفع : إضغط *405# ثم إرسال وسيظهر لك المتبقي من إشتراكك وصلاحية هذا الرصيد
للخطوط المفوترة : أرسل ( BC ) إلى الرقم 700212
5. هل أستطيع معرفة المبالغ المتبقية بشريحتي المسبقة الدفع ؟ نعم بإمكانك معرفة المبالغ المتبقية لديك بالظغط على زر الإستعلام عن الرصيد الموجود على واجهة الجهاز أو بإرسال *142# من الهاتف المتنقل

6. هل الموقع يؤثر على سرعة الاتصال ؟نعم ,سرعه الجهاز ستكون على حسب المكان المتواجد فيه العميل ، الرجاء الإتصال بمركز خدمة العملاء 959 أو الإطلاع على خريطة أماكن وجود التغطية بالموقع .

7. عندما اقوم بتحويل خط البيانات من مسبق الدفع الى اجل الدفع هل سافقد البيانات والرصيد الموجود فى الشريحه ؟نعم , يجب ان ننصح العميل باستهلاك الرصيد المتبقى والبيانات المتبقيه لانه سوف يخسرها عند التحويل

8. اذا انتهت سعة البيانات المتاحه للاستخدام هل ستتوقف الخدمه لدي ؟اذا كان العميل يستخدم خط بيانات اجله الدفع :
عند استهلاك البيانات المتاحه سوف يتم احتساب البيانات المستخدمه وتضاف لمبلغ الفاتوره . بعد أن يتجاوز العميل حجم البيانات المسموح استخدامها ضمن حصته الشهرية، سيتم فرض تعرفة لتجاوز حجم بيانات الباقة عن كل ميجابايت إضافية بواقع 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.
اذا كان العميل يستخدم خط بيانات مسبق الدفع :
عند استهلاكك للبيانات المتاحه لك فيتوجب عليك شحن خطك لكى تستطيع استخدام الانترنت . بعد أن يتجاوز العميل حجم البيانات المسموح استخدامها ضمن حصته الشهرية، سيتم فرض تعرفة لتجاوز حجم بيانات الباقة عن كل ميجابايت إضافية بواقع 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.
برودباند اليومي :
عندما يتم إستهلاك الوحدات بإشتراكك بالكامل بنفس اليوم ، يجب على المشترك إعادة شحن الرصيد لتمكين الإتصال بالإنترنت لليوم القادم ، وفي حالة تخطي حد الإستخدام قبل نهاية اليوم سيتم خصم المبالغ الزائدة بواقع ريالين لكل ميجابايت
9. كيف يتم تجديد الاشتراك للباقه ؟للآجلة الدفع :
سوف يتم تجديد الاشتراك لك بشكل تلقائيا ويتوجب عليك تسديد الفواتير
برودباند اليومي : سيتم تجدي إشتراكك تلقائياً في حالة إستخدام الإنترنت لليوم التالي في حال وجود رصيد كافي
للمسبق الدفع :
ذا كان العميل مسبق الدفع : اذا كان يوجد لديك رصيد فسوف يتم التجديد تلقائيا واذا لم يتوفر رصيد فسوف يتم ارسال رساله لك لتبلغك انك لم تقم بتجديد اشتراكك
برودباند اليومي : سيتم تجدي إشتراكك تلقائياً في حالة إستخدام الإنترنت لليوم التالي في حال وجود رصيد كافي
10.هل يمكنني الحصول على بطاقة بيانات بدون الجهاز ؟نعم ، بإمكانك الحصول على البطاقة بدون جهاز

11. كيف يتم إحتساب صلاحية الرصيد ؟ للإشتراك الشهري
الرصيد الشهري سيكون صالحاً حتى تاريخ إصدار الفاتورة ، وسيتم تجديدة تلقائياً كل شهر
عند حصولك على شريحه معلومات مسبقه الدفع سوف تكون مده الصلاحيه 30 يوم من يوم التفعيل وبعد ذلك يتوجب عليك الشحن لتجديد مدة الصلاحيه لشهر آخر
البرودباند اليومي
لمستخدمي أجهزة الجوال : حتى الساعه ( 23:59 ) من نفس اليوم
لمستخدمي أجهزة الحاسب المحمول أو الكونيكت : 24 ساعة تحسب من أول إستعمال
12. هل استطيع ترقيه الباقه ؟ هل أستطيع تخفيض أو إنزال الباقة ؟
نعم تستطيع تغيير الباقه بأي وقت عن طريق الإتصال بمركز خدمة العملاء 959 ، أو زيارة فرع زين أو إرسال رساله ل 700212 بالرموز التالية :
1 للإشتراك بباقة 1GB شهرياً
5 للإشتراك بباقة 5GB شهرياً
U للإشتراك بالباقة المفتوحة شهرياً
D للإشتراك بباقة الدفع لكل إستخدام
13. هل هناك رسوم عند ترقيه الباقه اوتخفيضها ؟ لا توجد رسوم عند ترقيه الباقه او تخفيضها

14. هل استطيع التحويل من شريحه المعلومات الى شريحه صوتيه ؟لا تستطيع التحويل من خط بيانات الى خط عادي وتستطيع فقط التحويل بين الباقات او من مسبق الدفع الى اجل الدفع
15. انا اشتركت فى الباقه الغير محدوده كم هو اعلى حد لتحميل ؟ اقصى حد هو 25 جيجابابيت

16. انا حاصل على خط بيانات بباقه غير محدوده وصلت لاعلى حد لتحميل ماذا سوف يحصل ؟ سوف تنخفض السرعة الى 64kbps الى نهاية الشهر (الشريحه المعلومات مسبقه الدفع او الى تاريخ اصدار القاتورة في حالة خطوط البيانات اجله الدفع)

17. إذا كان هناك مشكله تقنية أين أستطيع الحصول على جهاز بديل ؟ في حالة وجود مشكلة تقنية فبإمكان العميل إستبدال الجهاز من نفس الفرع الذي أخذ منه الجهاز، وسوف بتم الإستبدال خلال 3 أيام من تارخ الشراء ويتطلب ذلك إثبات اشراء أو إيصال الحصول على الخدمة .

18. هل لديك جهاز برود باند ( كونيكت ) مشابه لعروض المنافسين الأخرى ؟تقدم زين جهاز ( إي 180 ) للإتصال بالإنترنت ، بجودة عاليه وتصميم أنيق وحديث قادر على تقديم أعلى سرعة، زين تسعى لتقديم كل ماهو جديد وبأحدث التقنيات للمشتركين بهدف إرضاء عملائها الكرام

:)

اللى اعرفه انه حاليا سعر جهاز الكونيكت مع الشريحه 340 ريال للباقه المفتوحه او اللامحدوده

Tulip91
23-04-2010, 09:49 PM
سوال

ليه مااقدر خدمة العملآء
لما ادق على بلاك بيري او الدعم الفني للبلآك بيري
يعططططيني بزي !؟!؟!
رفعوا ظغطي اجل خدمة البلاك بيري ماتظبط في حينــا

فتنة الورد
23-04-2010, 09:52 PM
سوال

ليه مااقدر خدمة العملآء
لما ادق على بلاك بيري او الدعم الفني للبلآك بيري
يعططططيني بزي !؟!؟!
رفعوا ظغطي اجل خدمة البلاك بيري ماتظبط في حينــا

ودى افيدك يالغلا بس والله مالى بالبلاك بيرى زين

ممكن تتصلين على خدمة العملاء من اى رقم آخر على خدمة العملاء ورقمهم

0590000959 bp039

Tulip91
23-04-2010, 09:55 PM
^

ماعلي من خدمة البلاك بيري
اهم شي يردون
طيب اقدر اكلمهم من رقم زين لهالرقم

فتنة الورد
23-04-2010, 10:46 PM
اختى العزيزه لما تتصلين على 959 اضغطى على صفر وراح يرد الموظف

قـمـر
24-04-2010, 01:49 AM
صباحوو bp039

بسألتس اختي فتنه الورد باقه مزايا للمفوتر والا الشحن فيها بعد؟؟

ومتى بتسون كول مي وخدمه كلمني ع حسابيpb192pb192

bp039bp039

الشيخ
24-04-2010, 07:08 AM
صباحوو bp039

بسألتس اختي فتنه الورد باقه مزايا للمفوتر والا الشحن فيها بعد؟؟

ومتى بتسون كول مي وخدمه كلمني ع حسابيpb192pb192

bp039bp039

للباقه المفوتره
الكول مي قريباً بإذن الله
اما كلمني ع حسابي ما عندي اي معلومه

bp039

الشيخ
24-04-2010, 07:12 AM
^

ماعلي من خدمة البلاك بيري
اهم شي يردون
طيب اقدر اكلمهم من رقم زين لهالرقم

بالنسبه لـ هالرقم

0590000959 اختصاره 959

bp039

iRakan
24-04-2010, 02:34 PM
«زين السعودية» تشارك في التوعية بترشيد المياه

شاركت "زين السعودية" مؤخرا في التوعية بأهمية ترشيد المياه، وذلك ببث رسائل توعوية لعملائها في هذا الشأن بالتعاون مع وزارة المياه والكهرباء.

وتضمنت الرسائل الحث على ترشيد المياه استجابة لتعاليم الدين الحنيف، وتوجيهات النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، إضافة إلى تقديم معلومات توضح أن تركيب أدوات ترشيد المياه يقلل من استهلاكها بنسبة 40 في المائة، وغيرها من المعلومات.وذكر عبدالله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في "زين السعودية"، إن مشاركة الشركة في التوعية بأهمية الترشيد في استخدام أعظم ثروات الأرض، يأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للمجتمع بشتى أطيافه وفئاته، إيمانا منها بمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي يقع على كاهل القطاع الخاص كواجب أخلاقي وإنساني يتوجب على الجميع الإسهام فيه، ودعمه قدر المستطاع.وأضاف الدامر أن "زين السعودية" تحرص على تجسيد دورها التكاملي من خلال توطيد علاقتها بمختلف الجهات الحكومية الخاصة، سعيا منها إلى الخروج بأفضل النتائج في خدمة المجتمع، ودعمه بطرق مبتكرة تتميز بتحقيق أهداف سامية ذات آثار إيجابية مستديمة.وأكد مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في "زين السعودية"، أن الشركة تدرك الأثر الكبير، والأهمية القصوى لترشيد المياه، في ظل نقصها الشديد في مناطق عديدة حول العالم، موضحا أن "زين السعودية" دأبت على تسخير إمكانياتها التقنية لعدد من الجهات الحكومية والخيرية التي تقوم بحملات اجتماعية متنوعة، إدراكا منها لدور التقنية في نشر التوعية بين أفراد المجتمع، وحثهم على مختلف الخطوات والعادات التي تسهم في دعم الوطن والرقي به في شتى المجالات.يشار إلى أن شركة زين السعودية تحرص بشكل دائم على تجسيد دورها في دعم قضية المياه حيث شاركت في الاحتفال بيوم المياه العالمي تحت شعار (مواجهة النقص في المياه) العام الماضي، وقد حظيت بتكريم معالي وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبدالله الحصين نظير مشاركتها في " مؤتمر تحلية المياه في البلدان العربية" والذي اقيم تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين بالرياض.

اضغط هنا (http://www.alriyadh.com/2010/04/24/article519400.html)
bp039

N A S E E M
24-04-2010, 07:55 PM
يا مرحبا للجميع

اذا ممكن تفيدوني في شغله بحكم اني مو من مستعملي زيين

بس عندي شريحة انترنت مجانا من زين ..

عشان اقدر استخدمها لازم يكون جوالي من زين ؟؟ ولا اشلوون

حاولت فيها من الجوال ومن الاب .. مافي فايده

ياريت تفيدوني الله يسعدكم

الشيخ
26-04-2010, 07:51 AM
مع زين ... كلّم كل مصر ب 55 هلله / دقيقة .

الآن .. زين تقدم عرضها الجديد لعملاء الباقة الدولية لتمنحك فرصة رائعة للتواصل مع أحبابك وأعمالك في مصر بـ 55 هللة / دقيقة .
تفاصيل العرض الترويجي:

مكالمتك لمصر بسعر المكالمة المحلية
هذا العرض الترويجي متاح فقط لعملاء زين (الجدد ، الحاليين، والمحولين) على الباقة الدولية فقط.
يسري العرض على المكالمات الدولية الصوتية فقط الصادرة الى مصر
تطبق التعرفة طوال اليوم خلال فترة العرض
نظام التعرفة سيكون بالثانية من أول ثانية
العرض يسري على كل الشبكات داخل مصر
لا يتطلّب إرسال شرائح الى مصر مع وجود هذا العرض
العرض الترويجي لمدة ثلاثة أشهر إبتداءً من25 أبريل 2010

إنضم الآن .. وتواصل مع من تحب في مصر

لية تجفاني ؟
26-04-2010, 10:36 AM
السسلام

الله يعافيكم
أبي شسمه خدمة مسنجر ؤانا جؤالي مؤ بلاك بيري e66
فـ ابي طريقة أني أشترك بخدمة تخلي مسني مفتؤح دايم <هع اهم شئ

,

وعليكم السلآم ..
يختي الحآل من بعضه .. بس آظن انو برنآمج مآبوه خدمه .. بس إذأ فيه خير
وبركه .. :Dpb189
إذآ حصلتي خبريني ..bp039 :Dpb189

,

iRakan
26-04-2010, 02:12 PM
«زين السعودية» ترعى الندوة الإقليمية الأولى في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات

أعلنت "زين السعودية" عن رعايتها الذهبية للندوة الإقليمية الأولى في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات التي ستعقد في الرياض خلال الفترة من 13 إلى 15 جمادى الأولى الموافق 27 – 29 أبريل الحالي، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمشاركة عشرين دولة عربية وصديقة.

وقال الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل"زين السعودية"، إن رعاية الشركة لهذه المناسبة الكبيرة تأتي في إطار اهتمامها بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، وإدراكا منها لما تمثله آفة المخدرات من خطر كبير على كافة المجتمعات الإنسانية، ما يتطلب من الجميع المشاركة في محاربة هذه الآفة بكل السبل والطرق، وأضاف أن "زين السعودية" تحرص دائما على المشاركة في مختلف المناسبات الاجتماعية والوطنية لتقوم من خلال هذه المشاركات بأداء واجبها الاجتماعي على أكمل وجه، وبما يخدم الوطن والمواطن في الدرجة الأولى.

وشدد البراك على أن الجميع من أفراد ومؤسسات حكومية وخاصة مطالب بأداء دوره في مجال مكافحة المخدرات، مؤكدا على أهمية التوعية بشتى أشكالها في تحصين الشباب من المخدرات وأخطار الإدمان عليها، كما أكد على أهمية مشاركة القطاع الخاص في هذا المجال، وأضاف أن "زين السعودية" بدأت في تجسيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، قبل إطلاق خدماتها التجارية، باعتبارها جانباً أساسياً من فلسفتها ورؤيتها للعلاقة التي تربطها بالمجتمع السعودي، وتماشياً مع هذه السياسة، قامت "زين السعودية" بإبرام عدد من الاتفاقيات مع بعض الجامعات السعودية ومراكز التدريب والمؤسسات المهتمة بتوطين الوظائف، إلى جانب رعايتها النشاطات الشبابية واللقاءات الثقافية التي تعنى بتطوير التنمية والأداء العام داخل المجتمع السعودي.

وثمّن العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل"زين السعودية" ما تقوم به الجهات الأمنية في المملكة من جهود في سبيل مكافحة المخدرات، مشيدا بالضربات المتتالية التي توجهها إلى مروجي هذه السموم، ما أدى إلى إحباط كثير من مخططاتهم الإجرامية، كما نوه بما تنتهجه وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من سياسة شاملة في محاربة هذه الآفة في جميع الأصعدة، وإطلاقها حملات أمنية وتوعوية في شتى وسائل الإعلام، إضافة إلى حملات توعوية في المدارس والجامعات وغيرها، ما أسهم في تنامي الوعي الشعبي بخطورة المخدرات بمختلف أشكالها وأنواعها.

شغف..!
29-04-2010, 08:21 AM
صبآح الورد آل زين :Dpb189

يآطويلين الاعمار صاير شيء غريب

اتصلت من رقم ( سوآ ) على رقم زين ,,

جآني واحد يقول لايمكن تحويل مكالمتك .. طوط طوط طوط

وراح من الرصيد اول مره 0.05 وثلآثه مرات بعدها والمره الخامسه راح 0.06

وش السالفه pb036

شاكه ان الرقم مسويلي حظر او ايش صاير بالضبط pb036

قلـب طفلـه
29-04-2010, 10:55 AM
اللى اعرفه انك ترسلين حرف S كابيتل الى الرقم 2323
وبتوصلك الاعدادات وتسوين لها حفظ

اتصلى عليهم مره ثانيه وعطيهم نوع جهازك ..للعلم بعض اجهزه ماتضبط الا بالضبط اليدوى bp039

الظاهر جبتيها مابتضبط الا بالضبط اليدوي :(
< ويااااليل ماله مسرى pb093

يعطيك العافيه bp039""

فتنة الورد
30-04-2010, 02:03 AM
:sm18:صبآح الورد آل زين :Dpb189

يآطويلين الاعمار صاير شيء غريب

اتصلت من رقم ( سوآ ) على رقم زين ,,

جآني واحد يقول لايمكن تحويل مكالمتك .. طوط طوط طوط

وراح من الرصيد اول مره 0.05 وثلآثه مرات بعدها والمره الخامسه راح 0.06

وش السالفه pb036

شاكه ان الرقم مسويلي حظر او ايش صاير بالضبط pb036

الرقم اللى شريحته زين محول رقمه
وانتى اتصلتى من شريحه سوا طبعا اى رقم محول او خارج التغطيه من زين واتصلتى عليه من مشغل آخر يخصم عليك وهالمشكله من الاتصالات pb093 وليست من زين

شقى الأيام
30-04-2010, 03:08 PM
مرحبا

:

ابي اعدادات ضبط الـ gprs

بليييز بسرعه

iRakan
02-05-2010, 03:38 PM
«زين السعودية» تدعم باقة «مزايا زين» بمزيد من الأرقام المميزة

أعلنت "زين السعودية" عن طرحها مزيدا من الأرقام المميزة، وذلك دعما منها لباقة "مزايا زين" التي لاقت إقبالا منقطع النظير من قبل مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.

وجاء هذا الدعم استجابة لرغبة عملاء الشركة الكرام، وتتويجا للنجاح الكبير الذي حققته الباقة الجديدة التي تعد واحدة من أكبر الباقات التي أطلقتها "زين السعودية" منذ بدء أعمالها التجارية في السوق السعودي، وذلك لما حوته من مزايا فريدة متعددة جُمعت في باقة واحدة.

وذكر المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في"زين السعودية"، أن الشركة قامت بهذه الخطوة ضمن سعيها الدائم إلى تلبية طموحات عملائها، وضمان تفردهم بمجموعة من الميزات والخدمات وفق أعلى درجات الجودة وبأسعار تنافسية.

وأكد فكري أن ما طرحته الشركة من باقات وعروض مبهرة منذ دخولها السوق السعودي وحتى الآن يؤكد ما تتمتع به الشركة من فكر متجدد في طرح خدمة الاتصالات المتنقلة، وما يرافقها من خدمات متنوعة، كما يؤكد ريادة الشركة في طرح كل ما يستجد في قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم، بما يسهم في إبقاء العملاء الكرام على اتصال دائم مع مستجدات هذا القطاع.

وثمن الرئيس التنفيذي للعمليات ثقة عملاء "زين السعودية"، مضيفا أن ما شهدته باقة "مزايا زين" من إقبال كبير يؤكد هذه الثقة، كما يزيد من حرص الشركة على تقديم المزيد من الخدمات والباقات والعروض، سعيا للمحافظة على مستويات الرضا التي حازت عليها الشركة من قبل عملائها الكرام.

يذكر أن "زين السعودية" أطلقت مؤخرا باقة "مزايا زين" التي تعد واحدة من أقوى عروض الباقات المفوترة في المملكة، حيث تجمع هذه الباقة ميزات غير مسبوقة تتمثل في إعفاء المشتركين من أية رسوم شهرية، إضافة إلى احتساب تعرفة ثابتة قدرها 30 هللة للدقيقة لجميع شبكات الاتصالات المتنقلة في المملكة، وتقديم خصم دائم على المكالمات الدولية، إضافة إلى الحصول على رقم مميز، وإمكانية الاشتراك في خدمة الأهل والأصدقاء، وخدمة البرودباند، وخدمة البلاك بيري في وقت واحد.

{ ريهآن ..!’
03-05-2010, 06:53 AM
.

صباح الخير :sm18:

عندي سؤالين pb094

واحد من الاهل شغال بـ زين اوكي pb192

قال تعالي عندنا واحول رقمك من stc لـ زين

بصراحه استغربت هو فتح التحويل ولا في تحويل بالواسطه pb036:D ؟

والسؤال الثاني , انضمت الكويت للشبكه الموحده :( ؟

تكفون قولوا ايه :(

<-- تعذبت يوم رحت الكويت pb093

iRakan
03-05-2010, 02:02 PM
«زين السعودية» تستعرض تجربتها في خدمة المجتمع في معرض الندوة الإقليمية لمكافحة المخدرات

سجلت شركة "زين السعودية" حضورا لافتا في المعرض المصاحب للندوة الإقليمية الأولى في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات التي عقدت في الرياض مؤخرا برعاية "زين السعودية"، حيث أقامت الشركة جناحا خاصا للتعريف ببرامج المسؤولية الاجتماعية واستعراض تجربتها في هذا المجال أمام حضور وزوار المعرض. وقدم الجناح معلومات وافية عن أنشطة "زين السعودية" في خدمة المجتمع بجميع فئاته، وفي مقدمتها برنامج "شباب طموح" الذي يعد من أبرز واحدث البرامج الاجتماعية التي أطلقتها الشركة لخدمة فئة الشباب ، إضافة إلى عرض جهود "زين السعودية" في دعم قطاعات التعليم والصحة والبيئة والرياضة وغيرها. وذكر عبد الله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في "زين السعودية"، أن إقامة هذا الجناح يأتي ضمن متابعة الشركة لبرامجها الاجتماعية التي أطلقتها، وسعيها للتعريف بها، أملا في شمول فائدتها لأكبر قطاع ممكن.

وأوضح الدامر أن "زين السعودية" اعتادت على اخذ زمام المبادرة في تجسيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال إطلاق البرامج المتطورة التي تتسم بروح الإبداع والابتكار والتي من شأنها ضمان تحقيق الدور التكاملي المنشود والفائدة المرجوة في معايشة قضايا المجتمع والتفاعل معها.

واضاف الدامر ان الشركة قد شرعت في هذا النشاط قبل إطلاق خدماتها التجارية، باعتباره جانباً أساسياً من فلسفتها ورؤيتها للعلاقة التي تربطها بالمجتمع السعودي، مبينا انه وتماشياً مع هذه السياسة، فقد أبرمت "زين السعودية" عددا من الاتفاقات مع عدد من الجامعات السعودية ومراكز التدريب والمؤسسات الوطنية، إلى جانب رعايتها النشاطات الشبابية واللقاءات الثقافية والمنتديات الهادفة.

يذكر أن الرياض شهدت انعقاد الندوة الإقليمية الأولى في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات خلال الفترة من 13 إلى 15 جمادى الأولى الموافق 27 – 29 أبريل 2010، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمشاركة عشرين دولة عربية وصديقة.

][ M ][
03-05-2010, 02:59 PM
شباب ..؟

وش سالفة الوسائط .. مو راضية تتفعل معي ابدا ابدا ..

ارسلت مليون رسالة .. ولا ردوا علي .. وكلمت الدعم الفني .. وما حولك احد .. مرة يقولون لي الشبكة عليها تحديثات .. ومرة يقولون اصبر شوي وارسل مرة ثانية ..

رفعوا ضغطي والله ..

عاد توني مشترك عندهم .. ويسون بي تسذآ ؟

Jost 4 you
03-05-2010, 07:15 PM
مساء الخير .. bp039
يااخوان .. مشكله جديده صارت لي , :confused:pb093
طبعاً رصيدي مخلص .. لكن رصيدي اللحين -4,99 !
.. اخر شي سويته .. رساله sms بس ..!
وكان الرصيد -38 هلله .. كيف راح الرصيد ووصل للـ5 الا هلله مدري ..
وشو هالرقم ..pb036 مدري !

الانترنت مايدخل جوالي نت .. الا عن طريق الواير لس بس ..
وهذه تفاصيل ..

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=601099&stc=1&d=1272903221

وش السالفه , وش الحل تكفون .. :confused::(
من جد مليت , صايره مااشحن عشان هالسحب اللي صار ,
من قبل سحب من اكثر من 50 ريال , على خدمه مدري وشو , والحمد لله بتعاونكم التغت ..

شكراً لكم .

{ ريهآن ..!’
03-05-2010, 08:41 PM
[ m ][;19005230']شباب ..؟

وش سالفة الوسائط .. مو راضية تتفعل معي ابدا ابدا ..

معييه تتفعل الخدمه ولا معيي يوصلك الضبط ؟

يعني شغاله عندك خدمه الوسائط بس الضبط للجهاز مايوصلك ؟

ووشو نوع جهازك

][ M ][
03-05-2010, 10:47 PM
معييه تتفعل الخدمه ولا معيي يوصلك الضبط ؟

يعني شغاله عندك خدمه الوسائط بس الضبط للجهاز مايوصلك ؟

ووشو نوع جهازك

pb095 لا .. الخدمة ما تفعلت عندي للحين !! والسبب مجهوول طبعا .. جهازي N97

المفروض اني من ارسل ( S ) الى 2323 تجيني رسالة ضبط ..صح ؟

ما وصلني اي شئ منهم

{ ريهآن ..!’
04-05-2010, 12:34 AM
[ m ][;19020043']pb095 لا .. الخدمة ما تفعلت عندي للحين !! والسبب مجهوول طبعا .. جهازي n97

المفروض اني من ارسل ( s ) الى 2323 تجيني رسالة ضبط ..صح ؟

ما وصلني اي شئ منهم

جرب s nokia n97 << الحروف كلها كبيره

وشوف اذا وصل ولا بجيب لك الضبط اليدوي

فتنة الورد
07-05-2010, 09:48 AM
مساء الخير .. Bp039
يااخوان .. مشكله جديده صارت لي , :confused:pb093
طبعاً رصيدي مخلص .. لكن رصيدي اللحين -4,99 !
.. اخر شي سويته .. رساله sms بس ..!
وكان الرصيد -38 هلله .. كيف راح الرصيد ووصل للـ5 الا هلله مدري ..
وشو هالرقم ..pb036 مدري !

الانترنت مايدخل جوالي نت .. الا عن طريق الواير لس بس ..
وهذه تفاصيل ..

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=601099&stc=1&d=1272903221

وش السالفه , وش الحل تكفون .. :confused::(
من جد مليت , صايره مااشحن عشان هالسحب اللي صار ,
من قبل سحب من اكثر من 50 ريال , على خدمه مدري وشو , والحمد لله بتعاونكم التغت ..

شكراً لكم .

ياهلا فيك اختى الرقم اللى ظاهر هذا انك داخله النت عن طريق الجوال طبعا دخول النت عن طريق شريحه زين من الجوال يحسب عليك كل 1 ميجا ريالين احيانا انتى بدخولك ماتكملين 1 ميجا فينخصم بالهللات زى ماهو واضح لازم تسجلين خروج من النت عشان مايسحب اكثر

Jost 4 you
07-05-2010, 03:02 PM
^^
هلا فيك اختي ..
لا متاكده 100% اني مادخلت .. اساساً شوفي كيف مسحوبه بيوم وليله !
وغير كيذا , اللي 4 هللات شوفي كيف سحبوها الى ماوصل الرصيد بالسالب !
ولا ناوين يكملون سحب .. وغير كيذا جهازي مايشبك بالنت الا لازم تنعرض الشبكات او الجهه اللي اتصل فيها
وانا مااتصل الا بالواير لس ..

يعطيك العاافيه اختي , والظاهر اني بغير الشركه ,,

iRakan
09-05-2010, 01:45 PM
الأحمدي يستقيل من «زين»

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية زين عن تقديم عضو مجلس الإدارة الدكتور مروان بن إبراهيم الأحمدي أحد ممثلي الشريك المؤسس (شركة الاتصالات المتنقلة مجموعة زين) استقالته من المجلس في تاريخ 07/05/2010م وذلك لأسباب خاصة، وقد وافق مجلس الإدارة على تلك الاستقالة، ورشح المجلس الشيخ خليفة علي الخليفة الصباح، عضو مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) ليكمل مدة سلفه اعتباراً من تاريخ 24/05/1431ه الموافق 08/05/2010م وحتى انتهاء دورة المجلس الحالية في تاريخ 25/05/1433ه وسيتم عرض هذا التعيين على الجمعية العامة في أول اجتماع لها لإقراره والتصديق عليه. كما وجه مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة السعودية خالص شكره وتقديره للدكتور مروان الأحمدي على مساهمته القيمة والفعالة خلال فترة عضويته بالمجلس.

iRakan
09-05-2010, 01:49 PM
«زين السعودية» تدعم شبكتها بأبراج جمالية

في إطار سعيها نحو التميز، وتطبيق كل ما يستجد من تطورات في عالم الاتصالات المتنقلة، أعلنت شركة "زين السعودية" عن دعم شبكتها في المملكة بأبراج متطورة ذات مظهر جمالي فريد يتواءم مع ما حولها من مرافق ومنشآت.

وبدأت "زين السعودية" خطوتها تلك في كورنيش جدة، حيث أقامت عددا من الأبراج الجديدة ذات قدرات عالية، وتقنيات متطورة، جاءت على شكل "نخلة" لتتلاءم بذلك مع السياق الجمالي المعروف لمنطقة الكورنيش. وذكر المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، أن إقامة هذه الأبراج يتماشى مع ما تشهده مدن المملكة ومحافظاتها من تطور كبير في النواحي الجمالية والتنظيمية.

وأوضح فكري أن الأبراج الجديدة إلى جانب كفاءتها وأدائها العالي فإنها تتميز بمنظرها العصري الذي يضفي على منظر المحيط العام للمنطقة مزيدا من الجمال.

وأضاف أن "زين السعودية" تعمل على جميع الأصعدة لتحقق على أرض الواقع مضمون شعارها الذي تحمله "عالم جميل"، سواء كان ذلك فيما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات وباقات وعروض، أو في مجال مشاريعها الاجتماعية، وجهودها في دعم النواحي البيئية والجمالية، مؤكدا أن الشركة تعمل على إقامة مزيد من هذه الأبراج في مناطق أخرى في المملكة.

black eyes
11-05-2010, 08:30 AM
مشكتي مع الوسائط نفس مشكله ][m][ :(

جوالي e72 ,, جربت ارسل اس كبيتل مع نوع الجوال و اس كبيتل لوحدها

و دقيت على 959 و برضه مافي فايده

iRakan
11-05-2010, 03:40 PM
«زين السعودية»: إقبال متزايد على «مزايا زين».. والباقة تحقق نجاحاً مبهراً

سجلت باقة "مزايا زين" التي طرحتها شركة زين السعودية نجاحا كبيرا في السوق السعودي، وحققت الباقة مستويات عالية من استحسان العملاء ورضاهم وذلك انعكاسا للمزايا الفريدة التي اتسمت بها الباقة والمتمثلة في إعفاء المشتركين من أي رسوم شهرية، واحتساب تعرفة ثابتة قدرها 30 هللة للدقيقة لجميع شبكات الاتصالات المتنقلة في المملكة، وتقديم خصم دائم على المكالمات الدولية، والحصول على رقم مميز، وإمكانية الاشتراك في خدمة الأهل والأصدقاء، وخدمة البرودباند، وخدمة البلاك بيري في وقت واحد. وظهر هذا النجاح من خلال الإقبال غير المسبوق على طلب الخطوط المفوترة ضمن باقة "مزايا زين"، الأمر الذي دعا الشركة إلى طرح مزيد من الأرقام المميزة دعما للباقة بعد أن لوحظ الإقبال الشديد عليها في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها. وقال المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، إن باقة "مزايا زين" حققت الخطة المرسومة لها، مؤكدا أن الإقبال الكبير الذي حققته الباقة كان متوقعا في ظل ما تتمتع به من مزايا متعددة جمعت في باقة واحدة في خطوة غير مسبوقة تؤكد الحضور القوي ل "زين السعودية" في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة، وقدرة الشركة على تمييز عملائها بباقات وعروض وخدمات ذات مستويات عالية في الجودة والأداء وفق أسعار تنافسية، تجعلهم الأفضل والأسبق في الاستفادة مما يستجد من تقنيات عالمية في قطاع الاتصالات المتنقلة.

وأضاف فكري أن سياسة "زين السعودية" قائمة على التجدد الدائم في طرح باقات وعروض غير مسبوقة، وهو ما نراه واقعا ملموسا على أرض الواقع، مشددا على أن "زين السعودية" ماضية في تطبيق هذه السياسة، بما يحقق رؤيتها القائمة على بناء "عالم جميل" يستمتع به الجميع دون استثناء. يذكر أن "زين السعودية" أطلقت مؤخرا باقة "مزايا زين" التي تعد واحدة من أقوى عروض الباقات المفوترة في المملكة.

قهوه بالحليب
11-05-2010, 10:45 PM
السلام عليكم
انا سجلت بموقع زين
وابي انزل انشودة الجمال الصامت
المهم بالموقع قال انه تم ارسالها > وجاني رابط الرساله بالجوال
بعدين حاولت اني اكتب الرابط كله بالنت وادخل عليه مارضى
المهم اشلون انزلها بجوالي او بالكمبيوتر>> او اذا ممكن رابط تحميلها من الاقلاع ..؟

iRakan
12-05-2010, 01:39 PM
«زين السعودية» تكرّم شركاءها في النجاح في اللقاء السنوي الأول

كرّمت شركة "زين السعودية" الأسبوع الماضي شركاءها الاستراتيجيين، وذلك خلال اللقاء السنوي الأول الذي عقدته الشركة معهم في العاصمة البحرينية المنامة.

وتخلل اللقاء حفل خطابي بدأه المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، بكلمة تحدث فيها عن إنجازات الشركة في 2009 وتطلعاتها في 2010، وأثنى على أداء شركاء "زين السعودية" الذين أسهموا في تحقيق النتائج الايجابية باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من الشركة.

وختم فكري كلمته باستعراض ثقافة "زين" في تفعيل مبدأ الشراكة، وتميزها في تطبيق أفضل الأنماط وأحدثها لتحقيق مصلحة جميع الأطراف.

بعد ذلك، استمع الحضور إلى كلمة ضيف الشرف الدكتور بشير الرشيدي المتخصص في تنمية الذات القيادية، ومؤسس أول مكتب استشارات نفسية وتربوية واجتماعية في العالم العربي، الذي تحدث عن تاريخ "زين" الزاخر بالإنجازات، ثم قدم بعض التوصيات لإنجاح مبادىء الشراكة المثالية.

وشمل اللقاء عقد اجتماعات جانبية بين الإدارات ذات العلاقة لبحث الفرص المتاحة في السوق ومناقشة التحديات، ثم استمع الجميع إلى خلاصة الاجتماعات، ليتم بعد ذلك تكريم جميع الشركاء، حيث قام المهندس إسماعيل فكري بتسليم الدروع التذكارية لممثلي الشركات.

وفي تعليق له على هذا التكريم، قال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، إن شركاء "زين" هم أحد أهم العوامل الرئيسية في نجاح الشركة في أنشطتها في السوق السعودي، مثمنا ما قاموا به من أدوار إيجابية في جميع المجالات أدت إلى توسيع قاعدة عملاء الشركة بعدما حازت خدماتها على ثقتهم ورضاهم.

وأضاف فكري أن تكريم الشركاء هو جزء من استراتيجية الشركة تهدف من خلاله إلى التعبير عن تقديرها الكبير لما يقوم به أولئك الشركاء، إضافة إلى السعي الحثيث من أجل تكثيف الأدوار المناطة بكل شريك، بما يسهم في تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات ويصب في النهاية في مصلحة العملاء الكرام من خلال تقديم مزيد من الخدمات التي تتناسب مع طموحاتهم وتطلعاتهم.

:: حلا ::
12-05-2010, 04:58 PM
معي شريحة زين رقم خاص

كيف اشحنها؟؟؟

ممكن استخدمها في البلاك بيري؟؟؟

وين تنباع بطاقات شحنها؟؟؟

اقدر احط لها رقم؟؟؟

Genius Mind
14-05-2010, 01:43 AM
معي شريحة زين رقم خاص

كيف اشحنها؟؟؟

ممكن استخدمها في البلاك بيري؟؟؟

وين تنباع بطاقات شحنها؟؟؟

اقدر احط لها رقم؟؟؟
طريقه شحنها واحد ثلاثه ثمانية نجمه رقم الكرت زر اتصال
مش ممكن تستخدم البلاك بيري خالص
تنباع بطاقاتها في البقاله اللي عند بيتكم
تقدري تحطي لها رقم عن طريق الضبط > ضبط المكالمات > ارسال هويتي > لا .. وراح يطلع رقم دولي كنك متصله من احد الدول الافريقية المجاوره :d

Goshan
14-05-2010, 07:42 PM
هل مازالت هيئة الاتصالات تحارب شركة زين وموبايلي ؟؟؟ يعني الى الحين وانت ماتقدر تنقل رقمك لشركة زين ؟؟

"الحياة الوان"
16-05-2010, 12:27 AM
السلام عليكم
بغيت مساعدتكم الله يسعدكم
انا عندي رقم زين شحن شهر وشهر مجاني .. ومن فتره ممكن سنه ماشحنته لما جيت اشحنه ماطلع لي ابراج ويطلع خارج التغطيه ؟
لما اقفله وافتحه يطلع لي لم يتم ادخال البطاقه مع اني مركبتها كويس ؟
وحاولت اتصل بخدمة العملاء لكن ماقدر خارج التغطيه :(
مادري ايش اسوي هل ممكن سحبوا الرقم ؟
الي عنده اي خبر ياليت يقولي ايش اسوي
ومشكورين اولا واخيرا pb189

ديـم .,
16-05-2010, 07:10 AM
^
^

وعليكم السلام pb189

عندي رقم زين شحن شهر وشهر مجاني .. ومن فتره ممكن سنه ماشحنته لما جيت اشحنه ماطلع لي ابراج ويطلع خارج التغطيه ؟

سنه pb036 كثير مره !

طيب تذكرين كم كانت صلاحيه الشريحه ؟ يعني كم باقي عليها وتنتهي ؟

احتمال راح عليك الرقم :(

بس مايمنع تجربين وتحاولين , طيب اللي يدقون عليك وش يطلع لهم ؟

شغال ولا مفصول ؟

جربي حطي الشريحه بجهاز ثاني يمكن فيه مشكله بالجهاز اللي عندك

وقولي لنا وش يصير معاك ,

iRakan
16-05-2010, 02:25 PM
«زين السعودية» تطلق باقة «لينك» للمجموعات التجارية وفرق العمل

أعلنت شركة "زين السعودية" عن إطلاق باقة " لينك" بمميزات فريدة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتاجر ومجموعات العمل الصغيرة، وتم تخصيص الباقة الجديدة التي تشمل الخطوط المسبقة الدفع؛ لتلبي تطلعات هذه الشريحة من قطاع الأعمال، حيث اتسمت الباقة بعديد من المميزات التي تتوافق مع أحدث ما وصل إليه هذا النوع من الباقات المخصصة للوحدات التجارية ذات التعداد الوظيفي المتوسط وفرق العمل الصغيرة، إضافة إلى كونها أول باقة أعمال يحصل عليها العميل بكل سهولة من جميع مراكز البيع المنتشرة في المملكة.

وتتميز باقة "لينك" بتوفير مجموعة من الحلول التقنية لمنسوبي القطاع التجاري وفرق العمل فيه الراغبين في الحصول على وسائل اتصالات متنقلة وفق تنظيم معين، حيث تسهم الباقة الجديدة في تحديد مصروفات الاتصال المتنقل بين أعضاء فريق العمل في الوحدة التجارية، من خلال الحصول على تخفيض مميز على جميع المكالمات ضمن شبكات الاتصالات المتنقلة الموجودة في المملكة ،حيث ستحتسب الدقيقة ب35 هللة فقط بينما تحتسب الدقيقة على المكالمات الداخلية بين أعضاء المجموعة ب15 هللة فقط، بالإضافة إلى الحصول على تخفيض مميز على المكالمات الدولية.

وسيتمكن عملاء "زين السعودية" المشتركين في باقة "لينك" من تكوين مجموعات خاصة مجانا، ودعوة أي عميل آخر للانضمام والاستمتاع بمميزات الباقة دون رسوم شهرية، وفق طريقة تتسم بالمرونة والسهولة، كما تتميز الباقة باحتوائها على خط رئيسي لإدارة المجموعة، إضافة إلى خط فرعي، وسيتمتع مشتركو الباقة باختيار رقمين دوليين للاستفادة من تخفيض المكالمات الدولية، بما يحقق ترشيدا كبيرا في مصروفات المنشأة التي تُهدَر عادة في الاتصالات العشوائية. من جانبه، أكد المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية" أن الشركة في إطلاقها هذه الحزمة من الخدمات الفريدة في باقة واحدة، تجسد حرصها الشديد على تلبية حاجة المجموعات الصغيرة وفرق العمل وتحقيق رغباتهم، مشيرا إلى أن الباقة من شأنها رفع الكفاءة التشغيلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في منظومة الأعمال، وتسهيل أعمالها بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الإنتاجية بأفضل معدلات الجودة المطلوبة، مع تخفيض مستويات الإنفاق على خدمات الاتصالات المتنقلة التي قد تكون عبئا ملازما عند القيام بالتواصل العملي.

وأكد فكري أن باقة "لينك" من شأنها تشجيع مبادئ الترابط والتواصل في العمل الجماعي لأعضاء المشاريع التجارية وفق تكاليف مخفضة، الأمر الذي يزيد من ضمان إنجاز الأعمال على أكمل وجه، متوقعا أن تسجل الباقة إقبالا منقطع النظير في السوق السعودي؛ لما تحمله من قيمة حقيقية مضافة، ولما تتضمنه من استجابة كبيرة لتطلعات منسوبي هذا القطاع ورغباتهم.

ويتطلب تفعيل الباقة إرسال (1) إلى الرقم 700555 من الخط الرئيسي قبل استخدام الخطوط، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات بزيارة موقع الشركة أو أقرب فرع من فروع زين، او الاتصال على 0590000959 أو 959 من أي خط في شبكة "زين".

الشيخ
16-05-2010, 09:03 PM
"زين السعودية" تدشن شبكتها الداعمة لتقنية الجيل الرابع (LTE )

أعلنت شركة "زين السعودية" عن تدشين أعمال شبكتها الداعمة لتقنية الجيل الرابع (LTE )، حيث قامت مؤخراً بإجراء أول مكالمة فعلية على الشبكة الجديدة في مدينة الدمام كما تم تطبيق أول عملية نقل للبيانات كما نجحت الشبكة الجديدة في استقبال كمية من المعلومات بسرعة تجاوزت 100 ميغابايت في الثانية.

ويأتي هذا الإنجاز الفريد بعد فترة وجيزة من توقيع الشركة اتفاقية توفير واحدة من أكبر شبكات الجيل الرابع الداعمة لتقنية LTE (Long Term Evolution) المتطورة مع مجموعة شركات من ضمنها شركة هواوي المنفذ للشبكة في الدمام.

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية المهندس إسماعيل بن محمد فكري في تصريح صحفي ، أن صناعة الاتصالات المتنقلة في المملكة قد دخلت بهذا الحدث عصرا جديدا في مسيرة تقدمها وتطورها مؤكداً أن تدشين شبكات الجيل الرابع الداعمة لتقنية LTE من قبل "زين السعودية" يجسد التزامها الثابت بسعيها الدؤوب نحو تحقيق التميز لعملائها من خلال توفير وتطوير البنية التحتية القادرة على مواكبة الثورة الاتصالية التي يشهدها العالم أجمع في الفترة الراهنة.

وأضاف "إن الشركة بتدشينها هذه التقنية كأول شركة اتصالات متنقلة توفر هذه التقنية في المملكة تؤكد ما تتبناه من سياسات ترمي إلى المسارعة في تطبيق كل ما يستجد في قطاع الاتصالات عالمياً والسعي إلى تطوير الشبكة أولا بأول لتساير بذلك التطور السريع في هذا القطاع " .

وأشار فكري إلى أن تقنية LTE هي أحدث ماوصلت إليه التكنولوجيا في عالم الاتصالات المتنقلة لقدرتها الكبيرة، وكفاءتها العالية في توفير نقل البيانات والمعلومات ذات الكثافة العالية بسرعات فائقة الأمر الذي يضعها على قائمة اهتمامات مشغلي خدمات الاتصالات المتنقلة في إطار الحرص العام على مسابقة الزمن في الاستفادة من الابتكارات العصرية في هذا المجال.

وكان فكري قال في تصريح صحفي سابق عقب توقيع الاتفاقية مع ثلاث من اكبر الشركات العالمية وهي :شركة موتورولا، أريكسون، وهواوي، وذلك في المقر الرئيسي لشركة زين السعودية في مدينة الرياض ،يوم الأحد 14 فبراير 2010، إلى أن تقنية LTE تعتبر التقنية القادمة في عصر خدمات البرودباند؛ لما تتميز به هذه التقنية من قدرة عالية على نقل كميات ضخمة من البيانات وسعات فائقة للمعلومات بسرعات لا تضاهى، وبتكاليف أقل وطاقة أوفر، مبينا أن تقنيةLTE المتطورة تتسع لتطبيقات الملتيميديا مثل عقد الاجتماعات عبر الفيديو، وبث المحتويات ذات الدقة العالية، وإدارة المدونات الفيديوية، أو القدرة على تحميل الفيديو بسرعة فائقة على مواقع الشبكات الاجتماعية. وسيتمكن عملاء "زين السعودية" في وجود شبكة LTE من الاستفادة من تجربة برودباند نقال لا يمكن مضاهاتها".

وأضاف فكري أن شبكات "التطور طويل الأمد" LTE، التي تتميز بأفضل أداء ممكن وأقل تكلفة لكل بت من أي تقنية خلوية ترتكز إلى المعايير الصناعية المتعارف عليها، ستوفر مخرجات تصل الى 150 ميجابت/الثانية وفترة تراخي لا تزيد على 15 ميلي ثانية، مما سيوفر للمشتركين تجربة برودباند متنقلة فريدة من نوعها تفوق، ما لديهم في منازلهم الآن من وصلات برودباند ثابتة. وبالإضافة إلى ذلك، ونتيجة لانخفاض سعر البت عن طريق LTE، فإن ذلك يجعل التطبيقات التي تحتاج للكثير من عرض النطاق أقل تكلفة بالنسبة للمشغلين لكي يعملوا على توفير برودباند نقال في الأسواق بشكل مربح.

وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، أن هذا المشروع الضخم يجسد مدى حرص الشركة والتزامها بتوفير أحدث التقنيات لعملائها، ومواكبة التطور العالمي في هذا الإطار بما يسهم في فتح أفاق جديدة من الخدمات المميزة والعصرية التي تجعل من "زين السعودية" المشغل الأفضل في المملكة، مشددا على أن الشركة، وخلال خطوات مسيرتها التشغيلية، تضع عينيها بشكل دائم السعي نحو ضمان تفرد عملائها وتميزهم من خلال توفير كل ما هو جديد ويحمل روح الابتكار التقني في عالم الاتصالات.

Genius Mind
17-05-2010, 12:21 AM
هل مازالت هيئة الاتصالات تحارب شركة زين وموبايلي ؟؟؟ يعني الى الحين وانت ماتقدر تنقل رقمك لشركة زين ؟؟
الى الآن ما تقدر تحولbp039

"الحياة الوان"
17-05-2010, 02:43 AM
^
^

وعليكم السلام pb189

سنه pb036 كثير مره !

طيب تذكرين كم كانت صلاحيه الشريحه ؟ يعني كم باقي عليها وتنتهي ؟

احتمال راح عليك الرقم :(

بس مايمنع تجربين وتحاولين , طيب اللي يدقون عليك وش يطلع لهم ؟

شغال ولا مفصول ؟

جربي حطي الشريحه بجهاز ثاني يمكن فيه مشكله بالجهاز اللي عندك

وقولي لنا وش يصير معاك ,

هلا حبيبتي ..
تاريخ الصلاحيه والله ماعندي اي خلفيه عنه ..
انا اتصلت اليوم بخدمة العملاء من جوال ثاني وقال لي الشريحه شغاله معك وابحثي عن شبكه !!
مع ان عندي رقم زين ثاني وفيه شبكه .. ماوضح لي كثير .. بس قال انه مانسحب مني ..وانو شغال
غيرت الجهاز ونفس المشكله يقول لي لم يتم تسجيل البطاقه :(
مادري ايش اخرتها معهم !:(
مره شكرا على ردك الله يسعدك pb189bp039

ديـم .,
17-05-2010, 02:52 AM
^
^

ياهلا والله pb189

الحمدلله يعني ماراح عليك الرقم :Dpb189

طيب وشو نوع جهازك ؟

يمكن غيرتي باعدادات الشبكه ولا الشريحه

"الحياة الوان"
17-05-2010, 02:59 AM
^^
اهلن بيك pb189
جهازي الدمعه :D << انواع الغبار :D
بس نفس المشكله في الاجهزه الثانيه ركبت الشريحه في كذا جهاز ومانفع ..

ديـم .,
17-05-2010, 03:11 AM
^
^

طيب روحي لضبط الهاتف - الشبكه او اختيار الشبكه

وشو طالع عندك آلي ولا يدوي ؟

اذا آلي خليه يدوي وبيسوي بحث وبتطلع لك الشبكات واختاري زين

واذا يدوي خليه آلي وبيختار شبكه زين ع طول

"الحياة الوان"
17-05-2010, 03:50 AM
^^
سويت ضبط للشبكه كان الي وخليته يدوي وبحث لي وطلع لي زين واخترته .. لكن طول بالطلب وفي الاخير طلع لا يمكن الاتصال بالشبكه .. لم يتم تسجيل البطاقه :(
انا اتوقع المشكله بالشريحه نفسها .. مادري اقدر اطلع بدل تالف ؟ المشكله الرقم مو باسمي :(

ديـم .,
17-05-2010, 03:59 AM
^

طيب انتي قلتي عندك رقم زين ثاني وشغال عادي صح ؟

روحي شوفي اسم الشبكه اللي شغال عليها

لان احتمال برج زين بعيد عنكم فـ يشبك ع برج موبايلي

ارجعي سوي بحث واختاري شبكه موبايلي

"الحياة الوان"
17-05-2010, 04:16 AM
^^
نفس الشبكه كلهم ksa 04
اهو بالشريحه العطلانه طلع لي ثلاث شبكات ksa 04 والجوال etisalal < مدري وش هالشبكه !
اخترت نفس الشريحه الثانيه الي هي ksa 04 بس برضو يقول غير غادر على الاتصال بالشبكه لم يتم تسجيل البطاقه ,,
بس بسالك لو بغيت اطلع بدل تالف اقدر اطلع انا من اي فرع ولا ضروري صاحب الاسم يطلع الشريحه ؟؟
ونفس الشي لو بغيت احول الشريحه باسمي اقدر انا اغيرها ولا ضروري يكون صاحب الشريحه ؟
مره مره اسفه تعبتك معي شكرا ياقلبي pb189

ديـم .,
17-05-2010, 04:23 AM
^
^

etisalal هي موبايلي او ksa03

جربي اختاريها وشوفي وش يصير معاك

الشريحه باسم وافد يعني بدون اسم والا واحد من الاهل ؟

اذا بدون اسم بس خذي اثباتك وروحي لهم قولي ابي بدل فاقد وبحطها باسمي

اما اذا من الاهل لازم يروح معاك

"الحياة الوان"
17-05-2010, 04:34 AM
^^
اخترت كل شي وماضبط :(
الشريحه باسم اخوي .. وعاد تعرفين الاخوان متى يروحون :D
مره شكرا تعبتك معي ,,
لبى قلبك الف شكر pb189bp039

ديـم .,
17-05-2010, 04:39 AM
^
^

اجل المشكله بالشريحه اتوقع

بس ارجعي كلمي 959 وحاولي فيهم لاتخلينهم :D

موفقه وقولي لنا وش يصير معاك bp039

الشيخ
17-05-2010, 09:04 AM
^^
اخترت كل شي وماضبط :(
الشريحه باسم اخوي .. وعاد تعرفين الاخوان متى يروحون :D
مره شكرا تعبتك معي ,,
لبى قلبك الف شكر pb189bp039

اتوقع الشريحه فيها شي

اذا ودك الشريحه تصير بأسمك
انا انقلها لك بسهوله ان كان عندك عقد في زين ؟؟
واقصد من العقد ان في اي شريحه زين غيرها باسمك

زين .. عآلم جميل pb189bp039

"الحياة الوان"
18-05-2010, 04:31 AM
اتوقع الشريحه فيها شي

اذا ودك الشريحه تصير بأسمك
انا انقلها لك بسهوله ان كان عندك عقد في زين ؟؟
واقصد من العقد ان في اي شريحه زين غيرها باسمك

عفوا اخوي مافهمت عليك ..
كيف تنقلها باسمي ؟
شكرا لك bp039

Mo7mD
22-05-2010, 03:28 PM
عندي استفسار

اقدر احجب رقم معين؟؟
عندي واحد مزعجني وابي الفكه منه

iRakan
22-05-2010, 03:50 PM
«زين السعودية» تطلق باقة «أصحاب بلس» الجديدة

أعلنت شركة "زين السعودية" عن إطلاقها باقة من أقوى الباقات التسويقية لعملائها من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع، وذلك ضمن سلسلة الباقات الفريدة التي تميزت الشركة بإطلاقها منذ بدء أعمالها التجارية في السوق السعودية.

وجاءت الباقة الجديدة التي حملت اسم "أصحاب بلس" لتمكن عملاء "زين السعودية" من إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل القصيرة والصوتية والرسائل متعددة الوسائط ونقل البيانات عن طريق الانترنت" البرودباند" بأسعار تنافسية وغير مسبوقة.

وذكر المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، أن عملاء زين السعودية من أصحاب باقة "أصحاب بلس" سيتمكنون من خلال تسجيل خمسة أرقام مفضلة داخل شبكة زين من الحصول على سعر مميز طوال اليوم عند إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية والصوتية والمتعددة الوسائط فيما بينهم قدره 15 هللة فقط مقابل رسوم اشتراك أسبوعية قدرها خمسة ريالات فقط كما أن أصحاب الباقة ولأول مرة في المملكة سيتمكنون من الاستمتاع باستخدامات الانترنت "البرودباند" مجانا خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة).

وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية" أن الباقة الجديدة أتت لتعكس مدى حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وفق أسعار تنافسية لعملائها الكرام، وذلك ضمن سياسة الشركة الهادفة لضمان تفرد وتميز عملائها بباقات وعروض غير مسبوقة، مشيرا إلى أن باقة "أصحاب بلس" تحمل في مضمونها ومن خلال مميزاتها الفريدة دلالة كبيرة على ما تتمتع به "زين السعودية" من قوة في عروضها، وسعيها الحثيث لإرضاء عملائها الكرام، وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، من خلال الابتكار الذي يحمل روح الإبداع في طرح الباقات.

وقال فكري إن بإمكان عملاء "زين السعودية" من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع، تسجيل الأرقام الخمسة المفضلة مجانا بمجرد الاتصال على الرقم 1717.، متوقعاً أن تحظى الباقة الجديدة بإقبال كبير في السوق السعودية وخصوصا بين شرائح الشباب والطلاب والعائلات.

great woman
22-05-2010, 07:41 PM
مساء الخير .. تفعلت خدمه الـ call me ؟

iRakan
23-05-2010, 01:58 PM
عملاء «زين السعودية» يتبرعون لجمعية فهد بن سلمان لمرضى الكلى

بدأت جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي في تلقي تبرعات عملاء شركة "زين السعودية" وذلك بعد الاتفاقية التي وقعها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية مع رئيس مجلس إدارة شركة "زين السعودية" صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، بشأن فتح المجال لعملاء الشركة بالتبرع للجمعية عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS عبر الرقم الموحد 5060.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز عقب توقيعه الاتفاقية، إن "زين السعودية" فتحت المجال لعملائها من خلال هذه الاتفاقية للمشاركة في دعم هذا الصرح الخيري الكبير، وذلك بالتبرع المادي لأنشطة الجمعية، من خلال الاشتراك الشهري بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم (1) إلى الرقم الخاص بالحملة (5060) أو التبرع ب 10 ريالات عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم (5060).

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة "زين السعودية"، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار الأنشطة العديدة التي تقوم بها الشركة دوريا سعيا منها إلى تطبيق مسؤوليتها الاجتماعية وتنفيذ خططها في هذا المجال على أرض الواقع، موضحا أن زين السعودية تسعى دائما إلى تنويع هذه الأنشطة رغبة منها في دعم المجتمع بجميع فئاته، بما يخدم أكبر شريحة ممكنة. وقال سموه إن "زين السعودية" دأبت على دعم المشاريع الخيرية بمختلف أصنافها، مؤكدا أن دعم مرضى الفشل الكلوي في المملكة يأتي كأحد أكبر الأعمال الخيرية التي تسهم الشركة في دعمها، لما يمثله ذلك من وقفة إنسانية صادقة، ودعم مادي ومعنوي لجمعية تعد من أكبر الجمعيات الخيرية في المملكة والتي تؤمن الرعاية الصحية والاجتماعية الكاملة لأكثر من 600 مريض بالفشل الكلوي، وتؤمن لهم الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بحالاتهم، إضافة إلى قيامها بتشجيع ودعم البحث العلمي وبرامج الوقاية والتوعية الخاصة بأمراض الكلى وزراعتها.

فتنة الورد
24-05-2010, 08:58 PM
عندي استفسار

اقدر احجب رقم معين؟؟
عندي واحد مزعجني وابي الفكه منه

للأسف اخوى حتى الان لايوجد خدمه او كود معين لحظر رقم مزعج

الا عن طريق برامج مناسبه لنوع جهازك واغلبها ماتضبط الا على الاجهزه القديمه pb093

فتنة الورد
24-05-2010, 09:02 PM
مساء الخير .. تفعلت خدمه الـ call me ؟

مساء الورد

حتى الآن لم تفعل خدمة الكول مى من زين pb093

iRakan
25-05-2010, 10:15 PM
«زين السعودية» تعقد اتفاقيات دولية مع أكثر من 715 مشغلاً حول العالم

ضمن خطط توسعها في تقديم خدماتها لعملائها حول العالم، كشفت "زين السعودية" مؤخرا عن إبرامها عددا من الاتفاقيات الدولية مع عدد من المشغلين حول العالم، ليصل إجمالي مشغلي الاتصالات المتنقلة التي تم إبرام الاتفاقيات معهم إلى 715 مشغلا حول العالم منذ انطلاق الأعمال التجارية للشركة في السوق السعودي.

وتتيح هذه الاتفاقيات الاستفادة من خدمة التجوال الدولي لأصحاب الخطوط المفوترة من عملاء زين السعودية في 151 دولة، كما تتيح خدمات التجوال الدولي مع 86 مشّغلا حول العالم لأصحاب الخطوط المسبقة الدفع، و137 مشغلا للتجوال الدولي لتقنية GPRS (نقل البيانات)، بينما تتيح خدمة التجوال الدولي لتقنية الجيل الثالث 3G من 22 مشغلا في 22 دولة، و30 مشغّلا لتقنية الوسائط المتعددة MMS، و102 مشغّل للمكالمات المرئية( الفيديو).

وقال الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل"زين السعودية"، إن توقيع هذا العدد من الاتفاقيات خلال فترة وجيزة يؤكد العمل الجاد والدؤوب للشركة سعيا منها إلى توسيع رقعة خدماتها لعملائها الكرام لتشمل معظم بلاد العالم، مشددا على أن "زين السعودية" هي الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الدولية، حيث بدأت أعمالها التجارية في المملكة بتوفير خدمة شحن الرصيد خارج المملكة لعملاء الخطوط المسبقة الدفع أثناء التجوال الدولي عبر شبكتها الموحدة لعملائها الكرام في 20 دولة منها البحرين والسودان والعراق، ومعها 16 دولة إفريقية إضافة إلى جمهورية مصر العربية عبر شركة "موبينيل".

وأوضح البراك أن "زين السعودية" تراعي في اتفاقياتها الدولية شمول الدول الأكثر ارتيادا من قبل المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، من أجل تقديم خدماتها المتميزة لأكبر شريحة منهم، مؤكدا أن الشركة ماضية في عقد مزيد من تلك الاتفاقيات لتشمل أكبر عدد ممكن من بلاد العالم، وذلك ضمن خطواتها الفاعلة لتحقيق أعلى معدلات التميز لعملائها، وتوفير خيارات متعددة لهم.

ويمكن الاطلاع على تسعيرة المكالمات الدولية من خلال زيارة أقرب فرع من فروع "زين السعودية" المنتشرة في أنحاء المملكة، أو الاتصال على خدمات العملاء على الرقم 0590000959 أو الرقم 959 من هاتف "زين" مباشرة.

hanoonah
26-05-2010, 10:03 AM
مرحبا آ

كيف الحال .. ممممممم... توي شاريه لي رقم من زين

بس الرقم ماله رقم سري .. شلون أحط له رقم سري ..؟؟؟؟؟؟

مع العلم ان جوالي بلاك بيري ..
وشكرآ :)

الشيخ
26-05-2010, 06:29 PM
مرحبا آ

كيف الحال .. ممممممم... توي شاريه لي رقم من زين

بس الرقم ماله رقم سري .. شلون أحط له رقم سري ..؟؟؟؟؟؟

مع العلم ان جوالي بلاك بيري ..
وشكرآ :)

الرقم السري لكل الشرائح هو 0000
سوي له تغير من إعدادات الجهاز

موفقه bp039

عآشق
30-05-2010, 07:45 PM
:

سلام عليكم
بغيت اسئلكم عن عرض زين الجديد ( الرقم المميز ) وش وضعه ؟
زين ولا مهب زين ! ابي التفاصيل حقته كلها لاهنتو

الشيخ
31-05-2010, 01:12 AM
:

سلام عليكم
بغيت اسئلكم عن عرض زين الجديد ( الرقم المميز ) وش وضعه ؟
زين ولا مهب زين ! ابي التفاصيل حقته كلها لاهنتو
مزايا الباقة الأساسية:

رقم مميز ياقوتي مجاناً
20 هللة لرقمين مفضلين على شبكة زين
%25 خصم على المكالمات الدولية
إنترنت 2G بسعر 1G
%10 خصم على خدمة البلاك بيري

مزايا إضافية:

بدون إشتراك شهري
30 هللة/دقيقة لكل الشبكات

للاطلاع بشكل اكبر اضغط بشويش هنا :D (http://www.sa.zain.com/autoforms/portal/home/personal/zainfeatures)
وفي عرض بدا من كم يوم حق كآس العالم على نفس الباقه تقدر تشوفه هنا (http://www.sa.zain.com/autoforms/portal/home/personal/worldcupoffer)

ديـم .,
31-05-2010, 11:11 PM
^
^

كنت جايه ابي استفسر عن هالباقه pb030

الشروط و الأحكام

•يمكن لعملاء زين الحاليين (مفوتر ومسبق الدفع) التحويل إلى الباقة عن طريق زيارة أحد معارض زين فقط.
• لا يمكن للعميل التحويل إلى أي باقة من باقات زين إلا بعد مرور سنة كاملة على الباقة الجديدة.

انا رقمي مسبق دفع كيف احول للباقه هذي ؟

اللي فهمته انها بس للخطوط المفوتره صح pb036 ؟

وبكم هذي الباقه ؟

عساكم ع القوه bp039

ابو جوري
02-06-2010, 12:05 AM
السلام عليكم

س/
كيف اقدر احول خط زين ( اخلي اللي يدق يطلع له مقفل ) ؟ >>> نفس حركة موجود إكسترا .

عصفور بلا سنام؟
03-06-2010, 02:04 AM
الله يعطيكم العافيه

انا وصلت الحد الائتماني وسددت بعد الساعه 12

ولا انفتح
قالي الموظف فيه تحديث للنظام وراح يتأخر جوالك
مافيه طريقه ثانيه وكم راح يتأخر ؟

الشيخ
03-06-2010, 04:37 AM
انا رقمي مسبق دفع كيف احول للباقه هذي ؟
عن طريق اي مكتب من مكاتب زين

اللي فهمته انها بس للخطوط المفوتره صح pb036 ؟
صحيح مفوتره فقط

وبكم هذي الباقه ؟
لا رسوم لكن مجبره ان تتكلمي بـ 175 ريال شهرياً

الشيخ
03-06-2010, 04:38 AM
الله يعطيكم العافيه

انا وصلت الحد الائتماني وسددت بعد الساعه 12

ولا انفتح
قالي الموظف فيه تحديث للنظام وراح يتأخر جوالك
مافيه طريقه ثانيه وكم راح يتأخر ؟

مايهم متى التسديد
بعد عشر دقايق او اقل يرجع الخط
ان هنالك تحديث فـ خلال 2-4 ساعات
وان شاء الله يكون رجع الآن

الشيخ
03-06-2010, 04:47 AM
السلام عليكم

س/
كيف اقدر احول خط زين ( اخلي اللي يدق يطلع له مقفل ) ؟ >>> نفس حركة موجود إكسترا .
#1725*21**
او تسوي تحويل للجوال الى الرقم
0590001725

M!ss!ng
04-06-2010, 04:22 AM
-

السلام عليكم bp039
بسأل عن خدمة البلاك بيري عند شركة زين
كم ميقا بايت وبكم الإشتراك وهل فيها عروض وكذا ؟
وعن كل شي ابي اعرف :D <- ناويه أحول لـ زين =)

بالإنتظار :/ bp039 .،

الشيخ
04-06-2010, 01:36 PM
-

السلام عليكم bp039
بسأل عن خدمة البلاك بيري عند شركة زين
كم ميقا بايت وبكم الإشتراك وهل فيها عروض وكذا ؟
وعن كل شي ابي اعرف :D <- ناويه أحول لـ زين =)

بالإنتظار :/ bp039 .،

رقم مميّز
لأول مرّة في المملكة، تصفّح مجّانـــي غير محدود لمواقع:
جوجل ، فايس بوك، ام بي سي نات، تداول، الجزيرة، العربية.. والمواقع الحكوميّة بالمملكة
إشتراك شهري بقيمة 99 ريال فقط
عرض صالح للخطوط مسبقة الدفع والمفوترة
300 M.B

احسـاس صـادق
04-06-2010, 05:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن زين برودباند

انا شريت 1 جيجـا قالي مدتها شهر وجلست معي 18 وخلصت

ابي اسال اذا شحنت ب200 كم تجلس معي اكثر من الشهـر والا اذا خلصت المده اللي هم محددينها خلاص

حتى لو كانت 5 جيجـا تروح حتى لو استعملتها كلها ؟؟؟

الشيخ
05-06-2010, 08:19 AM

في إطار سعيها إلى مزيد من النجاحات في تطوير شبكتها الخاصة، وعملها الدؤوب على تعميم هذه الإنجازات على جميع مناطق المملكة، أعلنت شركة "زين السعودية" عن تدشينها تقنية، Long Term Evolution) LTE) على شبكتها الخاصة في المنطقة الغربية، بعد تدشين التقنية نفسها في المنطقتين الشرقية والوسطى، وتحقيقها نجاحا كبيرا هناك.
وبعد إجرائه أول مكالمة فعلية وأول عملية نقل للبيانات على الشبكة الجديدة، ذكر المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة "زين السعودية"، أن قيام الشركة بتدشين هذه التقنية في ثالث منطقة في المملكة، بعد فترة وجيزة من تدشينها في المنطقتين الشرقية والوسطى، يؤكد العمل الجاد الذي تقوم به الشركة من أجل توفير أرقى الخدمات وأحدثها لعملائها الكرام في وقت قياسي يبقيهم على تواصل مباشر مع مستجدات التقنية في عالم الاتصالات المتنقلة.
وأشار الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة "زين السعودية"، إلى أن تدشين الشركة تقنية LTE في المناطق الشرقية والوسطى والغربية، يعد نقلة نوعية في عالم الشبكات الخاصة بالاتصالات المتنقلة، وأضاف أن التطور الجديد لشبكة "زين السعودية" سيمنح عملاء الشركة سرعات جديدة ودقة متناهية في خدمات الصوت ونقل البيانات، حيث أظهرت أول عملية نقل بيانات قدرة الشبكة على تمكين عملاء "زين السعودية" من دخول شبكة الإنترنت والتصفح بفترة تراخي لا تزيد على 16 ميلي ثانية، وبسرعة استقبال للبيانات بلغت 115 ميغابت في الثانية، وسرعة في رفع البيانات تفوق 45 ميغابت في الثانية، مؤكدا أن "زين السعودية" تفخر بكونها أول مشغل يوفر هذه التقنية على أرض الواقع في المملكة.
وعبر المهندس الفيفي عن بالغ شكره وتقديره لشركة أريكسون التي قامت بتنفيذ هذا المشروع في المنطقة الغربية، مثمنا نجاح هذه الشركة - بما تمتلكه من خبرات واسعة في هذا المجال - في تطبيق المشروع على أرض الواقع وفق أرقى المستويات في الجودة والأداء.

أحساسي يكفيني
05-06-2010, 12:51 PM
الحين انا عندي رقم STC 0505400xxxx

ابي الرديف حقه من زين يصلح ..؟! pb094
يعني يكون الرقم كذا Zain 0595400xxxx

عصفور بلا سنام؟
05-06-2010, 11:50 PM
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه

الحين انا خطي زين اذا دقيت على رقم اتصالات ما يطلعلي اذا الشخص عنده انتظار
مافيه حل .. اقدر اعرف اذا الخط معه انتظار او لا ؟

الله يسعدكم

الشيخ
07-06-2010, 04:25 AM
ضمن أنشطتها الاجتماعية المتنوعة، تواصل شركة (زين السعودية) جهودها الحثيثة في دعم المحافظة على البيئة، ونشر الوعي اللازم في هذا المجال الحيوي الذي يهم البشرية كافة.

وذكر عبدالله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي والتواصل المؤسسي في (زين السعودية)، أن جهود الشركة في دعم المحافظة على البيئة متعددة يأتي في مقدمتها الاتفاقية التي وقعتها (زين السعودية) مع إحدى شركات تدوير الورق تقوم من خلالها بتسليم شركة التدوير فائض الورق المعد للإتلاف في جميع فروع (زين السعودية) في أنحاء المملكة، على أن تقوم شركة التدوير بتوجيه قيمة هذا الورق إلى الجمعيات الخيرية بمختلف تخصصاتها، موضحاً أن الشركة بذلك حققت عدداً من الأهداف المختلفة من أهمها دعم الجمعيات الخيرية في المملكة ضمن البرامج المتنوعة التي تنتهجها (زين السعودية) في هذا المجال، إضافة إلى الإسهام في المحافظة على البيئة من خلال التخلص من فائض الورق بإعادة تدويره بعد أن ثبت أن تحلل المخلفات الورقية ينتج عنه غاز الميثان الضار الذي له أضرار كبيرة على الصحة والبيئة ومن أخطرها ظاهرة (الاحتباس الحراري)، كما تهدف الاتفاقية إلى دعم الصناعات الوطنية وتزويد شركات تدوير الورق بكميات كبيرة منه، الأمر الذي يوفر لها المواد الخام بأسعار منخفضة، إضافة إلى تقليل اعتمادها على استيراد المنتجات الخام المستخدمة في تصنيع الورق.

وأضاف الدامر: إن (زين السعودية) تشارك بصفة دورية في التوعية بأهمية ترشيد المياه، وذلك ببث ملايين الرسائل لعملائها للتوعية في هذا الشأن بالتعاون مع وزارة المياه والكهرباء، كما أن الشركة لم تفوّت فرصة المشاركة في (ساعة الأرض) في شهر مارس الماضي، إذا شاركت (زين السعودية) في هذه الحملة العالمية الرامية إلى بث الوعي بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، بتنظيم محاضرة توعوية لمنسوبيها هدفت إلى إبراز أهمية المشاركة في هذه الحملة، إضافة إلى ضرورة الترشيد الدائم للطاقة الكهربائية، وتوضيح الهدف الأساسي من الاستغناء عن الطاقة الكهربائية قدر المستطاع خلال (ساعة الأرض)، وأوضح أن (زين السعودية) شاركت أيضاً في حملة (ساعة الأرض) مشاركة فعلية، حيث استغنت عن التيار الكهربائي في مركزها الرئيسي في الرياض خلال الفترة المعتمدة عالمياً.

وقال مدير العلاقات العامة والتواصل المؤسسي في (زين السعودية) إن جهود الشركة تواصلت في دعم المحافظة على البيئة لتشمل النواحي الجمالية، إذ دعمت الشركة شبكتها في المملكة بأبراج متطورة ذات مظهر جمالي فريد يتواءم مع ما حولها من مرافق ومنشآت. وبدأت (زين السعودية) خطوتها تلك في كورنيش جدة، حيث أقامت عدداً من الأبراج الجديدة ذات قدرات عالية، وتقنيات متطورة، جاءت على شكل نخلة لتتلاءم بذلك مع الوسط الجمالي المعروف لمنطقة الكورنيش.

وأكد الدامر أن (زين السعودية) من خلال مشاركاتها تلك تؤكد سعيها الدؤوب لتحقق على أرض الواقع شعارها الذي تحمله (عالم جميل)، سواء كان ذلك فيما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات وباقات وعروض، أو في مجال مسؤوليتها الاجتماعية، وجهودها في دعم النواحي البيئية والجمالية.

الشيخ
07-06-2010, 04:26 AM
الحين انا عندي رقم STC 0505400xxxx

ابي الرديف حقه من زين يصلح ..؟! pb094
يعني يكون الرقم كذا Zain 0595400xxxx

كـ خدمه رديف ليست موجوده في زين لكن

ان كان موجود ضمن الارقام يطلع
بس ما اتوقع حالياً لان القسام الحالي مب كذا

الشيخ
09-06-2010, 02:40 AM
سجلت خدمات «زين السعودية» لشحن الرصيد أثناء التجوال خارج المملكة إقبالا متزايدا من العملاء أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقا خلال الأسابيع السابقة، وذكرت الشركة أنه من المتوقع زيادة الإقبال على الخدمة في الفترات المقبلة وخاصة مع بداية موسم الإجازات الصيفية التي ستبدأ قريبا. وتعد «زين السعودية» هي الشركة الأولي التي تقدم خدمات الشحن خارج المملكة مع بداية انطلاق خدماتها في السوق السعودي منذ حوالي العامين في 20 دولة منها البحرين والسودان والعراق و الأردن، ومعها 16 دولة إفريقية إضافة إلى جمهورية مصر العربية عبر شركة «موبينيل». وتأتي خدمة شحن الرصيد كواحدة من ضمن عديد من الخدمات المميزة التي توفرها «زين السعودية» من خلال خدمات الشبكة الواحدة التي تتيح للعملاء عدة خدمات مميزة عدا خدمة شحن الرصيد، كإجراء المكالمات وتبادل الرسائل النصية بافضل الأسعار خارج المملكة، والاتصال المجاني بخدمة عملاء «زين السعودية» أثناء السفر، كما تمكنهم من استخدام الرموز القصيرة كما لو كانوا في المملكة.

سعود <
10-06-2010, 12:48 PM
بسأل سؤال شاطح , الحين انا شريحتي مسبوقة الدفع ..
راح تشتغل معي وقت ما اسافر لـ اوروبا او شرق اسيا او اي مكان ؟
و لا فيه طريقة للتفعيل زي وضع stc ؟ :o

الشيخ
10-06-2010, 02:02 PM
بسأل سؤال شاطح , الحين انا شريحتي مسبوقة الدفع ..
راح تشتغل معي وقت ما اسافر لـ اوروبا او شرق اسيا او اي مكان ؟
و لا فيه طريقة للتفعيل زي وضع stc ؟ :o
الخدمة مفعله تلقائياً

MARIZMY
10-06-2010, 11:35 PM
هل عناك عروض على الشحن؟؟
لاني ابشحن شهر مفتوح انترنت؟؟

الشيخ
11-06-2010, 02:21 AM
هل عناك عروض على الشحن؟؟
لاني ابشحن شهر مفتوح انترنت؟؟
لا لا يوجد اي عروض

ديـم .,
11-06-2010, 11:52 PM
مساء الخير pb189

عندي مشكله لها كم شهر ومالقيت لها حل ابد :(

المسجات اللي ارسلها وتكون اكثر من جزء ماتوصل للمستلم !

احيان تتأخر ع بال ماتوصل , و احيان ماتوصل كل يوم هالحاله pb093

كلمت خدمه العملاء قالوا المشكله من نفس المستلمين يمكن عندهم مشكله بالشبكه pb036

رحت ارسلت لصديقتي بيتنا جنب بيتهم رقمها Stc ماوصلها المسج الا بعد 10 ساعات تقريباً :confused:

ابي حل لان هالمشكله مره طفشتني وفكرت اغير شريحتي :sm1:

الشيخ
12-06-2010, 01:54 AM
مساء الخير pb189

عندي مشكله لها كم شهر ومالقيت لها حل ابد :(

المسجات اللي ارسلها وتكون اكثر من جزء ماتوصل للمستلم !

احيان تتأخر ع بال ماتوصل , و احيان ماتوصل كل يوم هالحاله pb093

كلمت خدمه العملاء قالوا المشكله من نفس المستلمين يمكن عندهم مشكله بالشبكه pb036

رحت ارسلت لصديقتي بيتنا جنب بيتهم رقمها stc ماوصلها المسج الا بعد 10 ساعات تقريباً :confused:

ابي حل لان هالمشكله مره طفشتني وفكرت اغير شريحتي :sm1:

الافضل تغيري الشريحه
لان هالمشكله لها فتره والكثير يشتكي منها