PDA

عرض كامل الموضوع : هنا جميع استفسارات و أسئلة زين والرد راح يكون فوري بأذن الله

Radiance
20-08-2009, 08:40 PM

مبارك عليكم الشهر ،، ☺

أعزائي عملاء زين، أعضاء و زوار منتديات الاقلاع ،،

هذا الموضوع لاستقبال الاستفسارات، المشاكل أو الأسئلة المتعلقة بـ زين السعودية ليتم الإجابة عليها .. و ليس للشكاوي ..

هذا الموضوع ما أنشئَ إلا لخدمة عملاء زين والإجابة على استفساراتهم و أسئلتهم ..

أي شكوى لأحد العملاء يمكنكم التوجه لـ معرض زين أو عن طريق الاتصال على 959، والسبب في هذا ليس تضييقاً على أحدٍ، و إنما لأنَّ لكلِّ مكانٍ دوره. :)

والله يقدرنا على الرد على كل استفسارتكم و أسئلتكم واننا نوفر عليكم الرجوع الي معارض زين وغيرها من الطرق.
[ bp039 ]

داعين الله أن يوفقنا و إياكم جميعاً لما يحبه ويرضاه.

و تقبل الله طاعتكم ،، ☺

pb189

تأبر تسبدي
20-08-2009, 09:57 PM
مرحبا

عندي زين فاتوره وابي احوله شحن وعرض خميس وجمعه

هالشي ممكن او لا؟

تحياتي

Radiance
20-08-2009, 10:15 PM
مرحبا

عندي زين فاتوره وابي احوله شحن وعرض خميس وجمعه

هالشي ممكن او لا؟

تحياتي

مرحبا

ايه، فيه امكانيه لـ تحويل باقتك الحاليه الى باقة نهاية الأسبوع مسبقة الدفع (نظام شحن).

مزاجي
20-08-2009, 11:13 PM
الف شكر لك وموفق يا بعدي bp039

Radiance
20-08-2009, 11:22 PM
الف شكر لك وموفق يا بعدي bp039

الله يقدرنا على الرد على كل الاستفسارات والأسئله ان شاء الله.
زين [ pb189 ] الاقلاع [ pb189 ]

بتّاح
20-08-2009, 11:46 PM
الله يعطيك العافيه وماقصرت يابعدي بتفك ازمه :d

بس ياليت تعطي الاعضاء الخدمات الموجوده في زين ..
واللى تبجي ..
يعني تحويل الرصيد .. قطاف .. على حسابي .. كول مي ..
هل هي موجوده وش اللى موجود وش للى مهوب موجود ..
باقات الانترنت تشتغل على الشرايح الشحن ولا لزم شريحه بيانات ..

يزيد
21-08-2009, 05:11 AM
صباحك زين <<< مهيب من قلب :d

الحين شهر عليك وشهر علينا وش طريقة احتسابها

إستدار راسي ولا معادله رياضيه !!

عجزنا نعرف لها

وكل ماشيكت كل اسبوع او عشرة أيام لقيت عليّ مبلغ !

وكل مادفعنا ... تقولون ( أنتم يازين طبعاً :D ) هل من مزيد ؟

بعدين ليش لازم نمر الفرع عشان ناخذ فواتير ؟

بعدين ورا حارس القادسيه ماعليه رقم <<<< يدور أي إحتجاج :D

مبارك عليك الشهر

والله يعطيك العافيه على الخدمه الطيبه

Radiance
21-08-2009, 02:37 PM
الله يعطيك العافيه وماقصرت يابعدي بتفك ازمه :d

بس ياليت تعطي الاعضاء الخدمات الموجوده في زين ..
واللى تبجي ..
يعني تحويل الرصيد .. قطاف .. على حسابي .. كول مي ..
هل هي موجوده وش اللى موجود وش للى مهوب موجود ..
باقات الانترنت تشتغل على الشرايح الشحن ولا لزم شريحه بيانات ..

الله يعطيك العافيه بتّاح [ bp039 ]

بخصوص الخدمات اللي ذكرتها و غيرها الكثير من المعلومـات انا شغال عليها علشان أنزلها مره وحده، أما بالنسبه لـ باقات الانترنت؟ فـ يلزمها شريحة DATA مو الصوتيه سواء اخترت المفوتر أو المسبق الدفع، لأسباب كثيره راح أذكرها قريب جداً ان شاء الله في موضوع مفصل عن باقات انترنت زين.

Radiance
21-08-2009, 02:59 PM
صباحك زين <<< مهيب من قلب :d

الحين شهر عليك وشهر علينا وش طريقة احتسابها

إستدار راسي ولا معادله رياضيه !!

عجزنا نعرف لها

وكل ماشيكت كل اسبوع او عشرة أيام لقيت عليّ مبلغ !

وكل مادفعنا ... تقولون ( أنتم يازين طبعاً :D ) هل من مزيد ؟

بعدين ليش لازم نمر الفرع عشان ناخذ فواتير ؟

بعدين ورا حارس القادسيه ماعليه رقم <<<< يدور أي إحتجاج :D

مبارك عليك الشهر

والله يعطيك العافيه على الخدمه الطيبه

مسائك أزين أخ يزيد << من قلب pb192

بالنسبه لـ طريقة احتساب باقة شهر عليك و شهر علينا هي كالتالي:
1 - اذا كنت مشترك جديد و اشتركت مثلاً بعد تاريخ 15 ميلادي؟ راح يكون الشهر الحالي واللي بعده عليك، والشهر الثالث ينزل لك البونص من الشركه، بعدها يصير شهر عليك و شهر على الشركه. (مع ملاحظة التالي:
أ. انه صدور الفاتوره يكون كل 15 ميلادي من الشهر، و يكون عندك مهلة 29 يوم تقريباً الين تسدد فاتورتك، بمعنى انه يكون عندك مهله الى تاريخ 14 ميلادي من الشهر اللي بعده، و نصيحه انه اذا تأخرت لأي سبب الى تاريخ 14 ميلادي من الشهر انك تسددها عن طريق معارض زين لأنها تنزل في وقتها مباشرةً أما عن طريق البنوك فـ هي ممكن تتأخر في وصولها للشركه و ما تنزل في نفس تاريخ 14 فـ تضطر انك تتحمل فاتورة شهرين.)
ب. انه اذا تأخرت في سداد فاتورتك عن الفتره المحدده لك ما راح ينزل لك أي بونص من الشركه للشهر اللي عليهم).

2 - أما اذا اشتركت في 15 ميلادي من الشهر؟ راح يكون الشهر اللي بعده على الشركه.

و بالنسبه لـ استلام الفواتير؟ اذا ما كنت تستلمها على صندوق بريدك؟ راجع أقرب معرض زين علشان تتأكد من صندوق البريد والرمز البريدي المسجل في عقدك الإلكتروني، اذا هو مو صحيح أو مو مسجل؟ مجرد انك تعبي نموذج بسيط مع أخذ صوره لـ هويتك و يتم تعديل أو اضافة صندوق البريد والرمز البريدي في وقتها.

و مبارك عليك الشهر [ bp039 ]

Genius Mind
21-08-2009, 03:51 PM
السلام عليكم

اخوي انا طلعت شريحة فاتورة بتاريخ 8 / 8 / 2009
ولا شغلت الشريحة الا بعد صدور الفاتورة يعني شغلتها بتاريخ 18 ولما رحت اسدد الفاتورة امس لقيتها زايدة عن اللي قالوه لي بتاريخ 15 اللي كان رسوم شبكة فقط ؟؟؟؟
يعني اللي سددته يشمل المبالغ غير المفوترة ؟؟؟
ولما جيت اليوم مريت الصرافة لقيت مبلغ جديد بعد pb036:D
يعني مدري وش نظامكم في الفواتير هو يحسب علي الى آخر مكالمة قبل السداد ولا كيف ؟؟؟؟
الشئ الثاني باقتي شهر عليك وشهر علينا الحين الشهر اللي فيه علي ولا عليكم pb036

ومشكور ع بادرتك الطيبة والشهر مبارك عليك pb189

الخافق الذايب
21-08-2009, 05:45 PM
متى راح تفتحون "انقل خطك لزين ؟" وش هي المميزات للي يحول عندكم ؟

شكرا لك ..

ابو هند
21-08-2009, 07:41 PM
اخوي انا عندي رقمين واحد عرض شهر عليك وشهر علينا من ايام حجز الأرقام ( مميز ) كان شحن وحولته فاتوره بعد ما شريته بشهر تقريبا

والثاني عرض نهاية الأسبوع شريته من ثلاث شهور تقريبا ( فاتورة ) .

السؤال : هل اقدر احول الأرقام كلها شحن وعلى نفس باقاتهم دون تغيير ؟ رحت احد الفروع قال ما تقدر تغيرها لشحن ، وواحد جاني في المكتب وكان موظف في شركة زين قال تقدر ، وانت وش تقول ؟. :d

تأبر تسبدي
21-08-2009, 09:02 PM
مرحبا

ايه، فيه امكانيه لـ تحويل باقتك الحاليه الى باقة نهاية الأسبوع مسبقة الدفع (نظام شحن).

وش الطريقه لان المشكله رحت لمكتبهم قال لي ننقل لك النظام للشحن ب50 ريال

مع عدم امكانيه نقله لباقه الخميس وجمعه

دبرنا ياغالي:)

Radiance
21-08-2009, 09:15 PM
السلام عليكم

اخوي انا طلعت شريحة فاتورة بتاريخ 8 / 8 / 2009
ولا شغلت الشريحة الا بعد صدور الفاتورة يعني شغلتها بتاريخ 18 ولما رحت اسدد الفاتورة امس لقيتها زايدة عن اللي قالوه لي بتاريخ 15 اللي كان رسوم شبكة فقط ؟؟؟؟
يعني اللي سددته يشمل المبالغ غير المفوترة ؟؟؟
ولما جيت اليوم مريت الصرافة لقيت مبلغ جديد بعد pb036:D
يعني مدري وش نظامكم في الفواتير هو يحسب علي الى آخر مكالمة قبل السداد ولا كيف ؟؟؟؟
الشئ الثاني باقتي شهر عليك وشهر علينا الحين الشهر اللي فيه علي ولا عليكم pb036

ومشكور ع بادرتك الطيبة والشهر مبارك عليك pb189

وعليكم السلام اخوي أحمد،
بالنسبه للاستفسار الأول موضوع الخط اللي طلعته في تاريخ 8 من شهر August،، المبلغ راح يزيد عن المبلغ اللي قالوه لك في يوم 15 من الشهر اللي هي من الرسوم الشهريه طبيعي. و عندي كم سؤال ..
كم كان المبلغ اللي سددته كـ رسوم شهريه؟
كم كانت المبالغ الزياده عن اللي قالوه لك في يوم 15 من الشهر؟
اسم الباقه؟
أما بالنسبه للاستفسار الثاني، لازم الرقم علشان أفيدك اذا كان هذا الشهر عليك أو على الشركه؟
و مبارك عليك الشهر اخوي أحمد [ bp039 ]

متى راح تفتحون "انقل خطك لزين ؟" وش هي المميزات للي يحول عندكم ؟

شكرا لك ..

قريب بإذن الله. [ bp039 ]

اخوي انا عندي رقمين واحد عرض شهر عليك وشهر علينا من ايام حجز الأرقام ( مميز ) كان شحن وحولته فاتوره بعد ما شريته بشهر تقريبا

والثاني عرض نهاية الأسبوع شريته من ثلاث شهور تقريبا ( فاتورة ) .

السؤال : هل اقدر احول الأرقام كلها شحن وعلى نفس باقاتهم دون تغيير ؟ رحت احد الفروع قال ما تقدر تغيرها لشحن ، وواحد جاني في المكتب وكان موظف في شركة زين قال تقدر ، وانت وش تقول ؟. :d

أبو هند، أول شي مبارك عليك الشهر [ bp039 ]

أما بالنسبه للسؤالين، فالجواب هو انه فيه مجال انك تحول من مفوتر الى مسبق الدفع بالنسبه للخط اللي باقته على نهاية الأسبوع و على نفس الباقه، أما اللي على باقة شهر عليك و شهر علينا (اللي على بداية افتتاح الشركه) الى اللحين موقف التحويل.

Radiance
21-08-2009, 09:22 PM
وش الطريقه لان المشكله رحت لمكتبهم قال لي ننقل لك النظام للشحن ب50 ريال

مع عدم امكانيه نقله لباقه الخميس وجمعه

دبرنا ياغالي:)

رسوم التحويل من مفوتر الى مسبق الدفع هو 50 ريال، ايش اسم باقتك الحاليه اللي انت عليها؟ واذا انت في الرياض عندي لك الحل.

تأبر تسبدي
22-08-2009, 06:40 PM
رسوم التحويل من مفوتر الى مسبق الدفع هو 50 ريال، ايش اسم باقتك الحاليه اللي انت عليها؟ واذا انت في الرياض عندي لك الحل.

باقتي شهر عليك وشهر علينا . وانا خارج الرياض

تحياتي

Radiance
24-08-2009, 02:26 AM
باقتي شهر عليك وشهر علينا . وانا خارج الرياض

تحياتي

على ردي لاستفسارك في المره الأولى كان في مجال من أي منطقه في المملكه لكن في الرد الثاني كان قد توقف التحويل الا طريقه وحده لكن اذا كنت فقط في الرياض. و بما انك خارج الرياض في محاوله انك ترفع طلب تحويل من باقتك الحاليه الى باقة نهاية الأسبوع عن طريق 959 أو معارض زين.

N a j d
28-08-2009, 04:23 PM
Taaloq
bp039

ماتقصر والله
الله يجزاك خير على الموضوع << لي شهور ابي اكلم خدمه العملاء استفسر عن اشياء ومتعيجزه pb027

راجعه باذن الله اسئلك عن كم شغله .. خصوصا بالفاتوره :( .. ندفع وبس ماندري وش يقصدون pb027

Radiance
28-08-2009, 05:31 PM
Taaloq
bp039

ماتقصر والله
الله يجزاك خير على الموضوع << لي شهور ابي اكلم خدمه العملاء استفسر عن اشياء ومتعيجزه pb027

راجعه باذن الله اسئلك عن كم شغله .. خصوصا بالفاتوره :( .. ندفع وبس ماندري وش يقصدون pb027

بالمناسبه، 959 يردون عليك بسرعه و ما راح تضطرين انك تنتظرين كثير على الانتظـار حسب تجربتي الشخصيه و كثير من أصحابي والعملاء، الا في بعض الأوقـات القليله ممكن بسبب نزول عرض جديد أو غيره، واللي يحس انه طول اشوي و هو على الانتظـار؟ يسكر الخط و يرجع يدق و يختار 2 للغه الانجليزيه أو 3 للأوردو بعدها 0 و راح في الغالب يردون عليه بسرعه لانه ما عليهم ضغط مثل العربي ;) ، للي طبعاً لغته الانجليزيه أو الأوردو زينه، أو يخلي مثلاً السواق أو الخادمه تتكلم عنه أوردو pb034.

وانا في الخدمه لأي استفسار أو سؤال N a j d :)

A z z o
28-08-2009, 08:29 PM
الله يعطيك العافيه اخوي pb189 Taaloq

عندي استفسار .. معاي شريحة زين مسبقة الدفع / شهر علينا وشهر عليك
من ايام العرض الاول .. المهم لما استخدمها في الشهر الي عليهم كان علي مثلاً ١٦ ريال
هذا الي يقالك هديه منهم بس في خلال الشهر الي عليهم استخدمت زياده من حسابي انا
يعني حول ١٠٠ ريال .. السؤال هل يحسبونه لي بالشهر القادم الي عليهم كـ رصيد اضافي والا لا ؟
وياليت تشرح لي شوي عن العرض هذا لاني مافهمته مره
يعني شهر اكلم مثلا بـ ٢٠٠ والشهر الي عقبه يحسبون الميتين هديه عليهم؟
وكل شهر على حسب استهلاكي والا السعر ثابت ؟
واذا كان الشهر عليهم مايحسبون لي رصيد اضافي الي هو زي ماقلت لك قبل ؟

سؤال ثاني اذا شحنتها ١٠٠ تعطيك ٤ شهور .. بس انا شحنتها وماعطاني غير شهر
وش المشكله ؟

مشكور اخوي على هالموضوع
واعذرنا طولنا عليك pb094pb189

bp039

الشيخ
28-08-2009, 09:48 PM

من ايام العرض الاول .. المهم لما استخدمها في الشهر الي عليهم كان علي مثلاً ١٦ ريال
يعني حول ١٠٠ ريال .. السؤال هل يحسبونه لي بالشهر القادم الي عليهم كـ رصيد اضافي والا لا ؟

وش المشكله ؟

مشكور اخوي على هالموضوع

bp039

طبعاً اعتذر ع تدخلي من صاحب الموضوع له تقدري و آحترامي pb189

بالنسبة لسؤالك :
الشهر يلي على زين اي استهلاك غير الرصيد المجاني الذي حصلت عليه من الشهر الماضي لين تعوض فيه

بالنسبة لعرض شهر و شهر
مثال بسيط كان مجموع صرفك خلال شهر 8 يلي هو عليك 300 ريال في يوم 1-9 ينزل لك رصيد مجاني من زين وهو 300 ريال يعادل ماصرفته بالشهر يلي عليك و معاك 30 يوم تستهلكه ان انتهت الـ 300 و انت شحنت بالشهر يلي على زين فلن تحصل على اي تعويض

بالنسبة لفترة الشحن اقصى مدة مسموح بها في باقة شهر و شهر 4 شهور سماح وإي شحن آخر لين يزيد في المدة

اتمنى اكون افدتك واكرر عذري من صاحب الموضوع

زين pb189 ,, عالم جميل

Tulip91
28-08-2009, 11:47 PM
يـ ع طيكـ العآفيه ,,pb189
عندي كم سؤال =) ..pb192

الحين انا خطي مفوتير ولي بهالشريحه شهرين:D المهم اني لحقت على العرض .,pb189
الحين الشهر الي عليهم الي بيجي .. راح يكون عليهم قيمه فاتورتي بالشهر السابق والا كل الشهرينpb095pb095 ولو زدت عنها انا ادفع pb036 هي كذا ؟؟؟؟؟
ولو حولت لـ " شحن " كيف طريقتهم في شهر عليك وشهر عليهمpb189

ومتى بتطلع خدمة كولميpb027
"

وشكككرآ مره ثانيه

Tulip91
28-08-2009, 11:55 PM
بالنسبة لفترة الشحن اقصى مدة مسموح بها في باقة شهر و شهر 4 شهور سماح وإي شحن آخر لين يزيد في المدة
مااآآآفهمت ؟؟؟؟

Radiance
29-08-2009, 05:49 PM

وش المشكله ؟

مشكور اخوي على هالموضوع

bp039

الله يعافيك اخوي pb189 A z z o

مثل ما تفضل اخوي البرنس عبدو pb189 بالنسبه اذا كنت في الشهر اللي على الشركه، أي رصيد فوق الرصيد المجاني (الهديه) اللي نزل لك من الشركه؟ ما راح ينزلونه لك في الشهر اللي بعده اللي راح يكون عليك 100% عليك.

أما بخصوص الرصيد المجاني من الشركه مهو ثابت، الرصيد المجاني يعتمد على مقدار استهلاكك للشهر اللي عليك. سواء كان مثلاً ريال أو 1000 ريال.

وبالنسبه لـ فقط باقة شهر عليك و شهر علينا، فترة صلاحية الخط المسبق الدفع 4 أشهر فقط، بمعنى انك اذا شحنت بـ أكثر من 100 ريال (اللي يعطيك صلاحية 120 يوم = أربعة أشهر) راح يحسب لك المبلغ الإضافي كـ رصيد فقط مو كـ فترة صلاحيه. مثال: انت شحنت بـ كرت شحن 100 ريال؟ راح يعطيك فترة صلاحية 120 يوم، و بعدها شحنت بـ برضو كرت شحن 100 ريال؟ راح ينزل لك فقط الميه للإستخدام من دون الاستفاده منه كـ إعطاء فترة صلاحيه أكثر.

يـ ع طيكـ العآفيه ,,pb189
عندي كم سؤال =) ..pb192

الحين انا خطي مفوتير ولي بهالشريحه شهرين:D المهم اني لحقت على العرض .,pb189
الحين الشهر الي عليهم الي بيجي .. راح يكون عليهم قيمه فاتورتي بالشهر السابق والا كل الشهرينpb095pb095 ولو زدت عنها انا ادفع pb036 هي كذا ؟؟؟؟؟
ولو حولت لـ " شحن " كيف طريقتهم في شهر عليك وشهر عليهمpb189

ومتى بتطلع خدمة كولميpb027
"

وشكككرآ مره ثانيه

الله يعطيك العافيه pb189

اللي فهمته من كلامك انك اشتركت مع زين في تاريخ غير 15 ميلادي من الشهر؟ فـ بالتالي كان أول شهرين عليك والشهر الثالث راح يكون على الشركه، هنا البونص اللي راح ينزل لك من الشركه في هذا الشهر الثالث راح يكون مثل معدل استهلاكك للشهرين الأولى. :)

أما اذا حولتي من نظام "مفوتر" إلى نظام "شحن"؟ راح يرجع يحسب لك دوره جديده بمعنى انه الشهر الحالي للتحويل راح يكون عليك.

و خدمة Call me راح تنزل قريب ان شاء الله.

مااآآآفهمت ؟؟؟؟

أوضح لك أكثر، أي خط مسبق الدفع (نظام شحن) يكون له فترة صلاحيه معينه أول ما تستخرجيه اللي هي 4 أشهر، و كل بطاقة إعادة شحن تعطيكي فترة صلاحيه معينه، فئة الـ10 تعطيكي 3 أيام, فئة الـ20 تعطيكي 10 أيام، فئة الـ50 تعطيكي 40 يوم، فئة الـ100 تعطيكي 120 يوم. فـ إذا شحنتي بـ مثلاً بطاقة إعادة الشحن فئة 10؟ راح تعطيكي فترة صلاحيه زياده اللي هي 3 أيام.

كل الباقات تسمح لك بفترة صلاحيه أكثر من الموجود على نفس الخط المسبق الدفع توصل إلى حد أقصى سنتين، ما عدا باقة "شهر عليك و شهر علينا"، بالنسبه لـ باقة شهر عليك و شهر علينا اذا شحنتي بـ أكثر من 100 ريال (اللي يعطيك صلاحية 120 يوم = أربعة أشهر) راح يحسب لك المبلغ الإضافي كـ رصيد فقط مو كـ فترة صلاحيه. مثال: انتي عندك خط على باقة "شهر عليك و شهر علينا" فترة صلاحيته 120 يوم؟ شحنتي بـ مثلاً كرت شحن 50 ريال؟ راح ينزل لك فقط الخمسين للإستخدام من دون الاستفاده منه كـ إعطاء فترة صلاحيه أكثر.

آسف على الإطاله bp039

Radiance
29-08-2009, 06:32 PM
بالنسبه للعرض الجديد 10 على10، راح أعطيكم بعض الأمثله عليه علشان يكون واضح 100% بإذن الله :) لأنه العرض بطل و قريت انه الكثير مو فاهمها 100%.

المثال الأول: أجريت مكالمه وحده خلال اليوم كله كان استهلاكها هو 5 ريال، بعد انتهاء المكالمه ما راح ينزل لك أي بونص من الشركه.

المثال الثاني: أجريت مكالمه أولى على وقت السحور كان استهلاكها 19 ريال، راح ينزل لك مباشرةً بعد انتهاء المكالمه بونص من الشركه مقداره 10 ريال. و على بعد صلاة التراويح أجريت مكالمه ثانيه مقدار استهلاكها ريال واحد فقط؟ راح ينزل لك مباشرةً بعد انتهاء المكالمه بونص من الشركه مقداره 10 ريال،، كيف 10؟؟ :confused: لأنك كلمت بـ ريال + 9 ريال من المكالمه الأولى اللي كانت بنفس اليوم = 10 ريال
ملاحظه هامه: مو لازم يكون معدل استهلاكك 10 ريال متواصله علشان ينزل لك بونص مجاني من الشركه، ممكن تكون أكثر من مكالمه، لكن بشرط انه يكون مجموع المكالمه الثانيه أو المكالمات الثانيه = 10 ريال، و شرط ثاني انه تكون المكالمه الثانيه أو المكالمات الثانيه خلال نفس اليوم.

المثال الثالث: أجريت مكالمه كان استهلاكها 50 ريال، راح ينزل لك مباشرةً بونص من الشركه مقداره 50 ريال. 10 كـ بونص على كل 10 استهلكتها.

س: هل ينزل لك بونص من الشركه اذا كانت المكالمه دوليه؟
ج: ايه، الدوليه والمحليه.

س: هل ينزل لك بونص من الشركه اذا كانت الرساله النصيه دوليه؟

س: هل ينزل لك بونص من الشركه اذا كانت الرساله المتعددة الوسائط دوليه؟

س: هل ينزل لك بونص من الشركه اذا كان الاستهلاك من الانترنت؟
ج: ايه.

س: هل ينزل لك بونص من الشركه اذا كنت أنا خارج المملكه واستخدم خدمة التجوال الدولي؟
ج: ما راح ينزل لك أي رصيد مجاني لمكالمات التجوال الدولي و المسابقات " Premium Services.

ملاحظات هامه:

- بالنسبه للرصيد المجاني، الخصم راح يبدأ من الرصيد المجاني بعدها من الرصيد الأساسي.
مثال: انت استخرجت الخط اللي فيه رصيد أساسي 70 ريال، استهلكت 20 ريال؟ و نزل لك الرصيد المجاني اللي من الشركه اللي هو 20 ريال، و أجريت مكالمه بعدها في نفس اليوم؟ راح يبدأ الخصم من الرصيد المجاني اللي هو 20 ريال بعدها من الـ 50 اللي هو الأساسي.

- بالنسبه للي يبي يحول لهالباقه؟ راح يخسر باقته القديمه.
طبعاً ممكن يرجع لباقته القديمه إلا اذا كانت باقته القديمه "نهاية الأسبوع".

- بالنسبه لتعرفة المكالمات الدوليه لـ فقط دول الخليج من فقط هذي الباقه، راح تكون موحده واللي هي ريال و 60 هلله للدقيقه.

وش رايكم؟ العرض بطل؟ والا لا؟ pb034

Cocuk
29-08-2009, 09:26 PM
السلام عليكم
عندي شريحتين زين من عرض شهر عليك وشهر علينا
واهديت وحده لأختي بالخارج طبعا عندهم هالشركه
بس اللي ابي اعرفه عادي اشحن لها وهي هناك يعني ارسل لها ارقام الشحن وتشحن؟
سؤالي الثاني يوم اكلمها من شريحة زين هل بيحسب علي نص المكاله والنص الثاني عليها والا كيف؟
وكيف الطريقه يوم هي تكلمني بيحسبها دولي؟
وكم سعر الرساله لو هي أرسلتها وهل فيه امكانية ارسال وسائط!
معليش ابي اجابه على كل سؤال وسامحوني محتاجه الإجابه ضروري وبارك الله فيكم

Data
30-08-2009, 05:23 AM
مرحبا

اخوي انا معي شريحة زين باقة نهاية الاسبوع وودي اخذها معي وانا مسافر لمصر

كيف تتم حساب المكالمات؟ وياريت الاسعار بالتفصيل

مشكور

قلـب طفلـه
30-08-2009, 10:11 AM
أهليــن ..

ممكن اعرف كيفية تشغيل الوسائط المتعدده ؟؟

عجزت وانا ارسل لهم S على 3232 pb093

الف شكر لكم ..

Radiance
30-08-2009, 06:12 PM
السلام عليكم
سؤالي الثاني يوم اكلمها من شريحة زين هل بيحسب علي نص المكاله والنص الثاني عليها والا كيف؟

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

أرجو ذكر اسم البلد اللي اختك فيها علشان أفيدك أكثر و بشكل كامل ان شاء الله :) لأنه مو كل الدول اللي فيها زين هي ضمن الشبكه الواحده، مع العلم انه الدول اللي ضمن الشبكه الواحده حالياً هي التالي: السعوديه (زين السعوديه)، البحرين (زين البحرين)، العراق (زين العرق اللي كانت سابقاً باسم الأثير & عراقنا)، الأردن (زين الأردن)، السودان (زين السودان)، مصر (موبينيل) والإمارات (دو).

مرحبا

اخوي انا معي شريحة زين باقة نهاية الاسبوع وودي اخذها معي وانا مسافر لمصر

كيف تتم حساب المكالمات؟ وياريت الاسعار بالتفصيل

مشكور

مرحباً اخوي :)

اذا معاك خط زين السعوديه، و طلعت لـ مصر الشقيقه، اللي هي ضمن الشبكه الواحد و فيها بعض مزايا الشبكه الواحده، راح تكون التكلفه بالتفصيل كالتالي:
* ملاحظه/ راح أذكر لك أسعار المكالمات و غيرها اذا اخترت شبكه ثانيه غير موبينيل مثل الإتصالات أو فودافون علشان تقارن الأسعار و كـ معلومات عامه.

تكلفة استقبال المكالمات من زين السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: مجاناً.
تكلفة استقبال المكالمات من أي مشغل ثاني في السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: كانت مجاناً، لكن تنفيذاً لتعليمات هيئة تنظيم قطاع الإتصالات تغيرت و صارت بـ 55 هلله للدقيقه.
تكلفة استقبال المكالمات من زين و غيرها من المشغلين في السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات راح تكون بـ 3 ريال و 25 هلله للدقيقه.
تكلفة استقبال المكالمات من زين و غيرها من المشغلين في السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان فودافون راح تكون بـ ريالين و 25 هلله للدقيقه.

تكلفة ارسال الرسائل القصيره اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: ريال و 69 هلله للدقيقه.
تكلفة ارسال الرسائل القصيره اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات: 3 ريال للدقيقه.
تكلفة ارسال الرسائل القصيره اذا اختيارك للشبكه كان فودافون: ريال و 70 هلله للدقيقه.

تكلفة المكالمات المحليه اللي راح تجريها اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل في الدوله المتجول فيها: ريال و 50 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات المحليه اللي راح تجريها اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات في الدوله المتجول فيها: 7 ريال و 40 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات المحليه اللي راح تجريها اذا اختيارك للشبكه كان فودافون في الدوله المتجول فيها: 3 ريال و 40 هلله للدقيقه.

تكلفة المكالمات على السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: 4 ريال و 55 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات على السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات: 14 ريال و 70 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات على السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان فودافون: 18 ريال و 60 هلله للدقيقه.

اجراء مكالمات دوليه أثناء التجوال اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: 15 ريال و 32 هلله للدقيقه.
اجراء مكالمات دوليه أثناء التجوال اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات: 36 ريال و 80 هلله للدقيقه.
اجراء مكالمات دوليه أثناء التجوال اذا اختيارك للشبكه كان فودافون: 18 ريال و 60 هلله للدقيقه.

تكلفة الانترنت: غير متاحه حالياً.

استخدام بطاقات إعادة الشحن: من خلال بطاقات إعادة الشحن السعوديه بمعنى انك تاخذ معك كم بطاقة شحن من السعوديه أو أي شخص في السعوديه يعطيك أرقام بطاقة الشحن، أو أجهزة تعبئة الرصيد في السعوديه بمعنى انه ممكن أي واحد يقدر يرسل لك أي مبلغ عن طريق الأجهزه المتوفره عند معارض زين السعوديه و هذي الأفضل والأسهل بالنسبه لي.

الإتصال بمركز خدمة العملاء: ما راح يكون مجاناً، راح يكون بـ 4 ريال و 55 هلله للدقيقه.

مع ملاحظة انه الأسعار قابله للتغيير في حالة تغيير أسعار صرف العمله.
جميع الأسعار تشمل الضرائب على حسب البلد.

أهليــن ..

ممكن اعرف كيفية تشغيل الوسائط المتعدده ؟؟

عجزت وانا ارسل لهم s على 3232 pb093

الف شكر لكم ..

طريقتك صحيحه :) حرف s كبير لكن الرقم اللي ترسلين عليه هو 2323 مو 3232

Radiance
30-08-2009, 06:17 PM
أخوي data حبيت أضيف معلومه ثانيه، هي انه عرض نهاية الأسبوع مو شامله التجوال الدولي بمعنى انه ما راح ينزل لك أي بونص خارج السعوديه.

قلـب طفلـه
30-08-2009, 06:50 PM
اخوي توي ارسلت وصلتني رساله انقلش ) :

مادري اذا صح اشتغلت الرسايل !!

وبعد عندي سؤال الوسائط ماترسل الا لأرقام زين بسس ولا للكل ؟؟

Cocuk
30-08-2009, 09:03 PM
العراق :)

ms.unique
30-08-2009, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة اللهـ .. تقبل الله منا ومنكم صآلح الآعمآل bp039

حلو مـوضوع جآ بوقته لأني تعبت صراحة من مسكة السماعه أدق عليهم ومحد يرد
اعتبر كلامي مو استفسار كثر ماهو "شكوى"

أنا انسانه ماني حقت كلام وقرق بالتلفون جوالي استخدمه للضرورة عشان كذا شريحتي "مسبقة الدفع" لما أشحنها مبلغ معين .. يومين الا ومدته منتهيه وانا مادريت
يعني بأمس حاجتي للجوال ألقاه منقطع ليه !!
الدعوه صرف وتبذير واعبي كل شوي عشان يرضون ومايقطعونه علي!!؟؟؟ لا هذا مو كلام ابد

مابي اقارن شركة زين بأي أحد
لكن بالشركات الثانيه تعبئة بطاقة 20 ريال تقعد 4 شهور وأكثرررررر

ياليت تعيدون النظر بهالنقطه ترى والله ماصارت يعني انا من اول الناس الي قدمت شريحة زين من بداية ظهورها وماكانت كذا ابد كان جوالي نادرا ماينقطع

الحين تخيلي جوالي مليان رصييييد مررررره بس كل مابغيت اكلم احد اشحن بـ10 ريال عشان افتح الخط واتكلم كلمتين وبكرا ينقطع

اتمنى كلامي يكون بعين الاعتبار وبليز لاتقولي لا الـ100 ريال تقعد 4 شهور وماأدري ايش
كلامي كله صدق واتوقع فيه ناس كثير زيي

وشكرا bp039

A z z o
30-08-2009, 10:00 PM
Taaloq / البرنس عبدو

الله يعطيكم العافيه ماقصرتو عالردود pb189

بالنسبه للعرض الجديد 10 على10

هل هو باقه انقل لها وبكذا اخسر شهر علينا وشهرعليك ؟
او هو مجرد عرض عام للكل؟
مستمر او مؤقت

شكراً للجهود pb189

Tulip91
31-08-2009, 09:41 PM
Taaloq

شـآككككره لك ويعطيك الـ ع ـآفيه :)

Data
01-09-2009, 01:10 AM
مرحباً اخوي :)

اذا معاك خط زين السعوديه، و طلعت لـ مصر الشقيقه، اللي هي ضمن الشبكه الواحد و فيها بعض مزايا الشبكه الواحده، راح تكون التكلفه بالتفصيل كالتالي:
* ملاحظه/ راح أذكر لك أسعار المكالمات و غيرها اذا اخترت شبكه ثانيه غير موبينيل مثل الإتصالات أو فودافون علشان تقارن الأسعار و كـ معلومات عامه.

تكلفة استقبال المكالمات من زين السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: مجاناً.
تكلفة استقبال المكالمات من أي مشغل ثاني في السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: كانت مجاناً، لكن تنفيذاً لتعليمات هيئة تنظيم قطاع الإتصالات تغيرت و صارت بـ 55 هلله للدقيقه.
تكلفة استقبال المكالمات من زين و غيرها من المشغلين في السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات راح تكون بـ 3 ريال و 25 هلله للدقيقه.
تكلفة استقبال المكالمات من زين و غيرها من المشغلين في السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان فودافون راح تكون بـ ريالين و 25 هلله للدقيقه.

تكلفة ارسال الرسائل القصيره اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: ريال و 69 هلله للدقيقه.
تكلفة ارسال الرسائل القصيره اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات: 3 ريال للدقيقه.
تكلفة ارسال الرسائل القصيره اذا اختيارك للشبكه كان فودافون: ريال و 70 هلله للدقيقه.

تكلفة المكالمات المحليه اللي راح تجريها اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل في الدوله المتجول فيها: ريال و 50 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات المحليه اللي راح تجريها اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات في الدوله المتجول فيها: 7 ريال و 40 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات المحليه اللي راح تجريها اذا اختيارك للشبكه كان فودافون في الدوله المتجول فيها: 3 ريال و 40 هلله للدقيقه.

تكلفة المكالمات على السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: 4 ريال و 55 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات على السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات: 14 ريال و 70 هلله للدقيقه.
تكلفة المكالمات على السعوديه اذا اختيارك للشبكه كان فودافون: 18 ريال و 60 هلله للدقيقه.

اجراء مكالمات دوليه أثناء التجوال اذا اختيارك للشبكه كان موبينيل: 15 ريال و 32 هلله للدقيقه.
اجراء مكالمات دوليه أثناء التجوال اذا اختيارك للشبكه كان الإتصالات: 36 ريال و 80 هلله للدقيقه.
اجراء مكالمات دوليه أثناء التجوال اذا اختيارك للشبكه كان فودافون: 18 ريال و 60 هلله للدقيقه.

تكلفة الانترنت: غير متاحه حالياً.

استخدام بطاقات إعادة الشحن: من خلال بطاقات إعادة الشحن السعوديه بمعنى انك تاخذ معك كم بطاقة شحن من السعوديه أو أي شخص في السعوديه يعطيك أرقام بطاقة الشحن، أو أجهزة تعبئة الرصيد في السعوديه بمعنى انه ممكن أي واحد يقدر يرسل لك أي مبلغ عن طريق الأجهزه المتوفره عند معارض زين السعوديه و هذي الأفضل والأسهل بالنسبه لي.

الإتصال بمركز خدمة العملاء: ما راح يكون مجاناً، راح يكون بـ 4 ريال و 55 هلله للدقيقه.

مع ملاحظة انه الأسعار قابله للتغيير في حالة تغيير أسعار صرف العمله.
جميع الأسعار تشمل الضرائب على حسب البلد.

يعني الزبدة اختار شبكة موبينيل بمصر

لومي.LL
02-09-2009, 08:16 AM
سلام الله يعطيك العافيه

1-بس بسأل متى تفتحون تقل الخط الاني مفكره انقل موابيلي بس زين كنها جازتلي
2-اذا انا جوالي فواتير وجيت بنقله عادي انقله شحن
3-خدمة بلاك بيري تشتغل على الشحن والا الفواتير والا عادي عليها كلها

ومرررره شكرا الله يعطيك العافيه

@آنسه دولمه@
02-09-2009, 08:10 PM
السلام عليكم يعطيك العافيه على المجهود
لو سمحت انا جوالي زين وابغى اعمل مكالمةفديو
ايش الشروط اللي لآزم تتوافر عندي غير إن جوالي تكون فيه هالخدمه ( خدمةالجيل الثالث)
+الجوال اللي انا مكلمه عليه !؟
انا آلاحظ كلما جيت ابعمل مكالمةفديو يقول فشل ; \
افدني الله يجزاك خير

غــفران ..
03-09-2009, 05:12 AM
,’

مبارك عليك الشهر , و الله يعوده عليك بالصحه و العافيه .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif
تسلم ع البادره الحلوه ,, تخفف الزحمه اللي على خدمة العملاء .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif و الاهم تريح العالم اللي يتعيجزوا يتصلون .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

كل الباقات تسمح لك بفترة صلاحيه أكثر من الموجود على نفس الخط المسبق الدفع توصل إلى حد أقصى سنتين، ما عدا باقة "شهر عليك و شهر علينا"، بالنسبه لـ باقة شهر عليك و شهر علينا اذا شحنتي بـ أكثر من 100 ريال (اللي يعطيك صلاحية 120 يوم = أربعة أشهر) راح يحسب لك المبلغ الإضافي كـ رصيد فقط مو كـ فترة صلاحيه. مثال: انتي عندك خط على باقة "شهر عليك و شهر علينا" فترة صلاحيته 120 يوم؟ شحنتي بـ مثلاً كرت شحن 50 ريال؟ راح ينزل لك فقط الخمسين للإستخدام من دون الاستفاده منه كـ إعطاء فترة صلاحيه أكثر.

طيييب و اللي ما يكلم .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif انا 20 تظل عندي 4 شهور .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif
ياريت توضح لنا كل كرت كم مدة صلاحيته ..

المسأله تدوخ .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/confused.gif
أنا اول مره خلص شحني شحنت 10 ريال صارت لـ 3 اشهر ,, بعدها لـ شهر واحد بس ..
و مره صارت بس لـ 4 ايام ..

ابي لو مره وحده اشوف رصيدي 1 هله .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif ما يصير , على طول مدة الصلاحيه تنتهي و انا ما خلصت الرصيد .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rolleyes.gif

شي ثاني ..
ليش ما يصير لما نشحن مدة الصلاحيه تنضاف للي عندي .. < عسى فهمت ..

يعني لو انا كنت شاحنه بـ 100 و صار عندي 4 شهور , و خلصت بشهر واحد و شحنت بعدها بـ 20 مثلا يصير عندي 3 شهور + مدة الـ 20 ريال ..

اتوقع بسوا و موبايلي كذا .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rolleyes.gif / هذا اذا انا كنت فاهمه الخدمه صح ..

عذراً ع الاطاله , و نشكرك ع بادرتك الطيبه .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif

,’

H M I A N
03-09-2009, 06:05 PM

عندي استفسار’ pb036
باقه نهايه الاسبوع لشريحه شحن ’

كم تكلفه المكالمات في الرصيد البونس ؟!
سمعت ان الثانيه بـ 55. هلله ! هذآ صحيحْ ؟ pb036 :sm3:

وصحيح ان لو نزل بونس وانت عندك رصيد اساسي pb036
ينخصم من الاساسي اول !
والبونس بعدين !
كذا ماراح يستفيد منه احد بينتهي مدة البونس والرصيد الاساسي ماقضى pb131 :mad:

ابي اجوبه لهالاشياء المتناقضه بالوقت الحالي بزينّ :mad:
موب العرض الي باول مافتحت زين :sm5: يقولون مغيرين شروط الباقات pb131

Radiance
03-09-2009, 08:25 PM
اخوي توي ارسلت وصلتني رساله انقلش ) :

مادري اذا صح اشتغلت الرسايل !!

وبعد عندي سؤال الوسائط ماترسل الا لأرقام زين بسس ولا للكل ؟؟

هلا اختي،

راح توصلك أكثر من رساله من الشركه، الأولى بالإنجليزي راح يكون مذكور فيها الرقم السري اللي هو 1111، أما الرساله الثانيه راح تكون للتهيئه أو التكوين واللي راح تسوين لها حفظ افتراضي.
اذا لا سمح الله واجهتك أي عقبات تقدرين تتواصلين مع 959 علشان يرسلون لك الإعدادات مباشرةً على رقمك و يتأكدون من تمام العمليه بنجاح، طبعاً راح يطلبون منك نوع الجهاز اللي تقدرين تطلعينه بواسطة الكود #0000#* للي مو متأكد من نوع الجهاز، أو الأفضل انك تجهزين لهم الرقم التسلسلي للجهاز اللي تقدرين تطلعينه بواسطة
الكود #06#*
أما بخصوص استفسارك الثاني، فـ رسائل الوسائط تشتغل مع كل المشغلين باستثناء الإتصالات.

العراق :)

السلام عليكم

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته :)، إما انك ترسلين لها رقم الشحن اللي خلف البطاقه و هي بالتالي راح تستخدم الرمز التالي:
الرقم اللي خلف البطاقه*138
و بعدها اتصال.
الطريقه أعلاه راح يكلف عليكم مجهود و ووقت برأيي.
الطريقه الثانيه واللي أفضلها هي انك ترسلين لها رصيد مباشرةً على رقمها باستخدام جهاز الشحن الموجود في معارض زين، أو الطريقه الثالثه واللي هي انها تستخدم كروت أو بطائق الشحن تبع زين العراق.

ما راح يحسب عليها أي شي، ما راح يكون عليها رسوم لاستقبال مكالمتك لأنه معك زين السعوديه ولأنها على شبكة زين العراق (أثير)، أما بالنسبه لك فـ راح تكون مكالمتك لها محليه بتعرفة المكالمات المحليه داخل السعوديه اللي هي 30 هلله للدقيقه اذا كان خطك مفوتر أو 55 هلله للدقيقه اذا كان خطك مسبق الدفع (نظام شحن).

راح يحسب عليها دولي اذا أجرت مكالمه من العراق (أثير) عليكي و بتكون تحديداً بـ ريال و 41 هلله للدقيقه.

بخصوص تكلفة ارسال رساله نصيه قصيره من العراق (أثير) الى السعوديه حسب التعرفه المحليه لـ زين العراق(أثير) واللي هي 23 هلله داخل العراق.
أما بخصوص رسائل الوسائط فـ هي بـ 50 هللله داخل العراق. :)

السلام عليكم ورحمة اللهـ .. تقبل الله منا ومنكم صآلح الآعمآل bp039

حلو مـوضوع جآ بوقته لأني تعبت صراحة من مسكة السماعه أدق عليهم ومحد يرد
اعتبر كلامي مو استفسار كثر ماهو "شكوى"

أنا انسانه ماني حقت كلام وقرق بالتلفون جوالي استخدمه للضرورة عشان كذا شريحتي "مسبقة الدفع" لما أشحنها مبلغ معين .. يومين الا ومدته منتهيه وانا مادريت
يعني بأمس حاجتي للجوال ألقاه منقطع ليه !!
الدعوه صرف وتبذير واعبي كل شوي عشان يرضون ومايقطعونه علي!!؟؟؟ لا هذا مو كلام ابد

مابي اقارن شركة زين بأي أحد
لكن بالشركات الثانيه تعبئة بطاقة 20 ريال تقعد 4 شهور وأكثرررررر

ياليت تعيدون النظر بهالنقطه ترى والله ماصارت يعني انا من اول الناس الي قدمت شريحة زين من بداية ظهورها وماكانت كذا ابد كان جوالي نادرا ماينقطع

الحين تخيلي جوالي مليان رصييييد مررررره بس كل مابغيت اكلم احد اشحن بـ10 ريال عشان افتح الخط واتكلم كلمتين وبكرا ينقطع

اتمنى كلامي يكون بعين الاعتبار وبليز لاتقولي لا الـ100 ريال تقعد 4 شهور وماأدري ايش
كلامي كله صدق واتوقع فيه ناس كثير زيي

وشكرا bp039

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته،
أختي العزيزه، أول شي انضمامك للشركه من بداية افتتاحها الرسمي هو اعتزاز و فخر لها :)
بخصوص فترة الصلاحيه لـ باقة شهر عليك و شهر علينا أول ما استخرجتيها كان 120 يوم، و توقعي علشان كذا ما كان يخليكي تضطرين كل فتره بسيطه انك تشحنين رصيد إضافي علشان تزيدين فترة الصلاحيه.
اذا شحنتي بـ 10 ريال راح تعطيكي 3 أيام فترة صلاحيه والـ 20 ريال تعطي 10 أيام فترة صلاحيه، فـ توقعي انه اذا شحنتي بـ مثلاً 100 راح ترتاحين لأنه فترة صلاحيتها 120 يوم.

أما اذا كنتي تشحنين بـ مبلغ معين و تعطيكي فترة صلاحيه أقل من الفتره المفترضه! فـ نصيحتي لك انه اذا ما قدرتي تتواصلين مع 959؟ هو انك تراجعين أقرب معرض زين منك علشان يرفع لك ملاحظه فيها علشان تحليها الشركه بإذن الله.

و تقبل الله منا و منك صالح الأعمال bp039

Taaloq / البرنس عبدو

الله يعطيكم العافيه ماقصرتو عالردود pb189

بالنسبه للعرض الجديد 10 على10

هل هو باقه انقل لها وبكذا اخسر شهر علينا وشهرعليك ؟
او هو مجرد عرض عام للكل؟
مستمر او مؤقت

شكراً للجهود pb189

الله يعطيك العافيه pb189

باقة 10 على 10 هي باقه دائمه مو مجرد عرض، بمعنى انه اذا حولت لها راح تخسر باقتك الحاليه، لكن تقدر ترجع لـ باقتك السابقه اذا كانت على شهر عليك و شهر علينا أو وقت زين بـ الطرق التاليه:
بالنسبه لـ باقة شهر عليك و شهر علينا ارسل كلمة شهر الى 712712
وبالنسبه لـ باقة وقت زين ارسل رساله فاضيه الى 712712
أما اذا كانت باقتك على نهاية الأسبوع ما تقدر ترجع لها حالياً.

Taaloq

شـآككككره لك ويعطيك الـ ع ـآفيه :)

الله يعافيك اخت صمت المشآآآعر :)

يعني الزبدة اختار شبكة موبينيل بمصر

بالضبط :)

سلام الله يعطيك العافيه

1-بس بسأل متى تفتحون تقل الخط الاني مفكره انقل موابيلي بس زين كنها جازتلي
2-اذا انا جوالي فواتير وجيت بنقله عادي انقله شحن
3-خدمة بلاك بيري تشتغل على الشحن والا الفواتير والا عادي عليها كلها

ومرررره شكرا الله يعطيك العافيه

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبه للاستفسار الأول، قريباً ان شاء الله.
الاستفسار الثاني، اذا قصدك انه خطك حالياً مفوتر و حابه اذا نقلتيه من المشغل الحالي لـ زين انك تحولينه مسبق الدفع (نظام شحن)؟ فـ أقدر أفيدك فيها بشكل دقيق بعد نزول الخدمه ان شاء الله.
أما الاستفسار الثالث، علشان برضو أكون أفيدك و أكون دقيق في الإجابه بعد نزول الخدمه ان شاء الله. :)

والله يعافيك :)

هيلا هوب
03-09-2009, 11:02 PM
انا مع شركة الاتصالات وابي احول زين
بس اقدر احول من غير مايتغير الرقم !!!!

أسير الكتمان
04-09-2009, 11:28 AM

لا للأسف :(

Radiance
04-09-2009, 08:52 PM
السلام عليكم يعطيك العافيه على المجهود
لو سمحت انا جوالي زين وابغى اعمل مكالمةفديو
ايش الشروط اللي لآزم تتوافر عندي غير إن جوالي تكون فيه هالخدمه ( خدمةالجيل الثالث)
+الجوال اللي انا مكلمه عليه !؟
انا آلاحظ كلما جيت ابعمل مكالمةفديو يقول فشل ; \
افدني الله يجزاك خير

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته والله يعافيك :)
نفس الشروط اللي ذكرتيها، الإعدادات والجهاز، طبعاً ترسلين حرف S كابيتل للرقم 2323 علشان توصلك الإعدادات اذا ما كان الجهاز يدعم الجيل الثالث، مع ملاحظة انك حالياً تقدرين تجرين مكالمات فيديو فقط بين زين و زين، و زين و موبايلي. و ملاحظة انه مرات يكون اجراء مكالمه من زين الى موبايلي صعب فـ تعيدي المحاوله ممكن أكثر من مره علشان ينجح معاك الإتصال.

,’

مبارك عليك الشهر , و الله يعوده عليك بالصحه و العافيه .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif
تسلم ع البادره الحلوه ,, تخفف الزحمه اللي على خدمة العملاء .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif و الاهم تريح العالم اللي يتعيجزوا يتصلون .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

طيييب و اللي ما يكلم .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif انا 20 تظل عندي 4 شهور .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif
ياريت توضح لنا كل كرت كم مدة صلاحيته ..

مبارك علينا و عليك الشهر والله يعوده عليك و علينا بالصحه والعافيه bp039 pb189

اذا ما كلمتي رصيدك ما راح يروح عليك، ما عدا الصلاحيه هي اللي فقط تنقص. أما مدة صلاحية كل كرت شحن هي كالتالي:
فئة كرت الشحن الـ10 تعطيكي 3 أيام ..
فئة كرت الشحن الـ20 تعطيكي 10 أيام ..
فئة كرت الشحن الـ50 تعطيكي 40 يوم ..
أما فئة كرت الشحن الـ100 تعطيكي 120 يوم.

,’

المسأله تدوخ .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/confused.gif
أنا اول مره خلص شحني شحنت 10 ريال صارت لـ 3 اشهر ,, بعدها لـ شهر واحد بس ..
و مره صارت بس لـ 4 ايام ..

ابي لو مره وحده اشوف رصيدي 1 هله .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif ما يصير , على طول مدة الصلاحيه تنتهي و انا ما خلصت الرصيد .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rolleyes.gif

فئة كرت الشحن هو اللي يحدد لك كم يزود لك من مدة صلاحيه، واذا خلصي رصيدك واستهلكتيه كله؟ راح يصير صفر مو واحد هلله و هذا طبيعي.

و مو بالضروره انه اذا كان عندك رصيد بـ مثلاً 100 ريال انه ما تنتهي مدة الصلاحيه، لكن في المقابل اذا كان عندك رصيد بـ مثلاً 100 ريال وانتهت مدة الصلاحيه؟ ما راح يطير عليك الرصيد، فـ نقول بعدها انك شحنتي بـ كرت شحن فئة 20؟ راح يعطيكي مدة صلاحية 10 أيام و يصير رصيدك 10 ريال اللي شحنتي فيها + الـ 100 ريال اللي كانت في رصيدك = 110 ريال رصيد.

,’
شي ثاني ..
ليش ما يصير لما نشحن مدة الصلاحيه تنضاف للي عندي .. < عسى فهمت ..

يعني لو انا كنت شاحنه بـ 100 و صار عندي 4 شهور , و خلصت بشهر واحد و شحنت بعدها بـ 20 مثلا يصير عندي 3 شهور + مدة الـ 20 ريال ..

اتوقع بسوا و موبايلي كذا .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rolleyes.gif / هذا اذا انا كنت فاهمه الخدمه صح ..

عذراً ع الاطاله , و نشكرك ع بادرتك الطيبه .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif

,’

كلامك صحيح، فـ لو أخذنا المثال اللي ذكرتيه، انك شحنتي بـ كرت شحن فئة 100 ريال راح يعطيكي مدة صلاحيه لـ 120 يوم، واستهلكتي الرصيد المية ريال خلال شهر من شحنك لآخر مره، و شحنتي بعدها بـ كرت شحن فئة 20 ريال اللي يعطيكي مدة صلاحيه لـ 10 أيام، راح يصير رصيدك الجديد هو 20 ريال و ر فترة صلاحيه جديده اللي هي 3 أشهر + 10 أيام الجديده = 3 أشهر و 10 أيام. اذا انا فهمت استفسارك صح؟ :)

أتمنى أكون أفدتك bp039

عندي استفسار’ pb036
باقه نهايه الاسبوع لشريحه شحن ’

كم تكلفه المكالمات في الرصيد البونس ؟!
سمعت ان الثانيه بـ 55. هلله ! هذآ صحيحْ ؟ pb036 :sm3:

تكلفة المكالمه في باقة نهاية الأسبوع لـ مسبق الدفع هي 55 هلله للدقيقه، اذا كانت من الرصيد الأساسي راح تحاسبين بالثواني، أما اذا كانت من الرصيد البونص فراح تحاسبين بالدقيقه. مثال: انتي أجريتي مكالمه من رصيدك الأٍساسي كانت مدتها أقل من دقيقه، راح تحاسبين بأقل من 55 هلله للدقيقه حسب مدة المكالمه، أما اذا كان من رصيدك البونص و كانت المكالمه أقل من دقيقه فراح تحاسبين بـ 55 هلله حتى وان كانت لثانيه وحده فقط.

وصحيح ان لو نزل بونس وانت عندك رصيد اساسي pb036
ينخصم من الاساسي اول !
والبونس بعدين !
كذا ماراح يستفيد منه احد بينتهي مدة البونس والرصيد الاساسي ماقضى pb131 :mad:

بالضبط، راح ينخصم من الرصيد الأساسي بعدها من الرصيد المجاني.

موب العرض الي باول مافتحت زين :sm5: يقولون مغيرين شروط الباقات pb131

صحيح. فيه بعض النقاط تغيرت اللي هي استهلاك الرصيد الأساسي قبل البونص (فقط لـ باقة شهر عليك و شهر علينا الجديده اللي أعادو انزالها مو القديمه)، و عدم التعويض في خدمة التجوال الدولي و مكالمات التلفاز والمسابقات.

مثل ما تفضل أخوي أسير الكتمان انه الخدمه هذي غير متاحه اللحين، لكن اذا نزلت راح تقدرين وقتها انك تنقلين رقمك كامل من الشركه السابقه الى زين بإذن الله.

s.o.o.s
05-09-2009, 12:31 AM
السلام عليكم ..

انا عندي شريحة زين ضاعت من شهر تقريباً ..
كيف اطلع بدل فاقد ،وهل ادفع شي ..؟؟

وشكراً

Cocuk
05-09-2009, 07:49 AM
وفقك الله دنيا وآخره ماشاء الله عليك كفو
بارك الله فيك ماقصرت

H M I A N
06-09-2009, 04:15 AM

هل الوسائط بالرصيد البونس تنرسل عادي ! pb036
زي بالرصيد الاساسي !

لاني من اليوم احاول ماتنرسل pb093
مع ان الوسائط مضبوطه pb036

و تمضي الأيام !
06-09-2009, 05:44 AM
السلام عليكم ,,
يعطيك العآفيه ياخوي bp039
بسأل ومدري اذا مكرر السموحه :(

أنا شريت بطاقه زين من رمضان الماضي
المهم استعملتها فتره بسيطه و تركتها استلفهآ احد مني
ورجعها لي البطاقه هذي الي تكون مع الشريحه اختفت وبقت هالشريحه رجعت لي
و استعملتها او ما ركبتها طلبت باسوورد pb036
واسأل الي اخذهآ مني يقول ماذكر :(
واحاول احاول ولا ضبط شي pb093
شكله هو حاط باسوورد ونسآهـ
ايش الحل الحين انسى امرهآ يعني ..؟!
ولو انحرقت ايش ممكن اسوي
ويجزىك ربي الف خير تعبتك معي pb094bp039

Radiance
06-09-2009, 08:48 PM
السلام عليكم ..

انا عندي شريحة زين ضاعت من شهر تقريباً ..
كيف اطلع بدل فاقد ،وهل ادفع شي ..؟؟

وشكراً

اذا كان الخط باسمك؟ مجرد انك تراجعين أقرب فرع زين لكم، و تستخرجين بدل فاقد برسوم 30 ريال، طبعاً راح تعبين نموذج بسيط جداً مع أخذ صوره لـ هويتك. و راح يعطيكي النسخه الصفرا من النموذج اللي عبيتيه. العمليه تاخذ أقل من خمس دقايق من استقبال ممثل خدمة العملاء ان شاء الله.

أما اذا كان الرقم من دون اسم، فـ ما تقدرين تستخرجين بدل فاقد لـ عدم تحديث البيانات قبل ضياع الشريحه.

وفقك الله دنيا وآخره ماشاء الله عليك كفو
بارك الله فيك ماقصرت

شكراً على الدعوه الزينه اختي أورانجينا :)

هل الوسائط بالرصيد البونس تنرسل عادي ! pb036
زي بالرصيد الاساسي !

لاني من اليوم احاول ماتنرسل pb093
مع ان الوسائط مضبوطه pb036

تقدرين تستخدمين الوسائط من البونص (الرصيد المجاني).
اذا الإعدادات تمام؟ حاولي تراجعين مركز الرسائل اذا كان الرقم صحيح أو لا؟ واللي مفترض انه يكون 966590100880+
مع ملاحظة انه رسالة الوسائط لازم تكون أقل من 400 كيلو بايت اذا كانت محليه و أقل من 300 كيلو بايت اذا كانت دوليه.

السلام عليكم ,,
يعطيك العآفيه ياخوي bp039
بسأل ومدري اذا مكرر السموحه :(

أنا شريت بطاقه زين من رمضان الماضي
المهم استعملتها فتره بسيطه و تركتها استلفهآ احد مني
ورجعها لي البطاقه هذي الي تكون مع الشريحه اختفت وبقت هالشريحه رجعت لي
و استعملتها او ما ركبتها طلبت باسوورد pb036
واسأل الي اخذهآ مني يقول ماذكر :(
واحاول احاول ولا ضبط شي pb093
شكله هو حاط باسوورد ونسآهـ
ايش الحل الحين انسى امرهآ يعني ..؟!
ولو انحرقت ايش ممكن اسوي
ويجزىك ربي الف خير تعبتك معي pb094bp039

جربي الـ PIN Code الإفتراضي واللي هو 0000 (أربعة أصفـار)، اذا ما مشت معاك؟ راح ينحظر الرقم بعد محاولتين ثانيه (لأنه الرقم ينحظر بعد ثلاث محاولات غير صحيحه).
بعدها في المرحله الثانيه راح يطلب منك رمز فك الحظر واللي هو الـ PUK اللي هو اختصار
لـ Personal unblocking key، و راح تنحرق الشريحه بعد ثلاث محاولات غير صحيحه و تضطرين انك تستخرجين شريحه بدل فاقد برسوم 30 ريال.
نصيحه، اذا طلب منك الـ PUK؟ انك تدقين على 959 من رقم زين أو على 0590000959 من خط غير زين، واطلبي منهم الـ PUK و راح يعطونك اياه بعد طبعاً التأكد من انه المتصل هو مالك أو صاحب الرقمو هي عادةً بسؤالك عن اسمك الكامل و رقم هويتك. أو انك تراجعين أقرب فرع زين منكم.

مع ملاحظة ان المكالمه من خط غير زين على 0590000959 ما راح تكون مجانيه حسب تعرفة المشغل.

والله يعطيك العافيه اختي bp039

غــفران ..
06-09-2009, 10:13 PM
مبارك علينا و عليك الشهر والله يعوده عليك و علينا بالصحه والعافيه bp039 pb189

اذا ما كلمتي رصيدك ما راح يروح عليك، ما عدا الصلاحيه هي اللي فقط تنقص. أما مدة صلاحية كل كرت شحن هي كالتالي:

عارفه انه ماراح يروح عليّ , بس كل مره بشحن عشان الصلاحيه بدون ما استخدم الرصيد , :rolleyes: بس بكذا بجمع رصيد فوق رصيد فوق رصيد . و النهايه .. :confused:
صار جوالي صدقات للعالم بسبب هالرصيد ..
حتى فكرت احوله فاتوره و ارتاح من كابوس الرصيد .. :sm1:

فئة كرت الشحن هو اللي يحدد لك كم يزود لك من مدة صلاحيه، واذا خلصي رصيدك واستهلكتيه كله؟ راح يصير صفر مو واحد هلله و هذا طبيعي.

و مو بالضروره انه اذا كان عندك رصيد بـ مثلاً 100 ريال انه ما تنتهي مدة الصلاحيه، لكن في المقابل اذا كان عندك رصيد بـ مثلاً 100 ريال وانتهت مدة الصلاحيه؟ ما راح يطير عليك الرصيد، فـ نقول بعدها انك شحنتي بـ كرت شحن فئة 20؟ راح يعطيكي مدة صلاحية 10 أيام و يصير رصيدك 10 ريال اللي شحنتي فيها + الـ 100 ريال اللي كانت في رصيدك = 110 ريال رصيد.

اختي يصير معاها 1 هله .. pb036 المهم ما علينا ..
اي صح كذا .. بس انا ابي الصلاحيه تزيد ما ابي الرصيد .. :sm1:

كلامك صحيح، فـ لو أخذنا المثال اللي ذكرتيه، انك شحنتي بـ كرت شحن فئة 100 ريال راح يعطيكي مدة صلاحيه لـ 120 يوم، واستهلكتي الرصيد المية ريال خلال شهر من شحنك لآخر مره، و شحنتي بعدها بـ كرت شحن فئة 20 ريال اللي يعطيكي مدة صلاحيه لـ 10 أيام، راح يصير رصيدك الجديد هو 20 ريال و ر فترة صلاحيه جديده اللي هي 3 أشهر + 10 أيام الجديده = 3 أشهر و 10 أيام. اذا انا فهمت استفسارك صح؟ :)

أتمنى أكون أفدتك bp039

ايييوه هذا اللي اقصده ,,
و بزين ما يصير كذا .. خلاص الـ 3 اشهر صلاحية الـ 100 اقول لها مع السلامه و لما اشحن الـ 20 تصير عندي بس 10 ايام .. pb093
و اللي اقصده انا , انوو نبيه ينضاف مو ينحذف .. :sm1:

شكراً لك , و اسفين ع الغلبه .. bp039

طيب سؤال ..
شكله من بعدي بتسكر الموضوع .. :D bp039

لو ببدل شريحتي بشريحة الانترنت [ مادري وش اسمها ] , لازم الشخص اللي باسمه الرقم هو اللي يروح .. :rolleyes:
لو عادي اي نفر ممكن ينفع .. pb189

bp039

,’

s.o.o.s
07-09-2009, 12:29 AM
Talooq
شكراً لكـ وجزاك الله ألف خير ..

H M I A N
07-09-2009, 06:40 PM
ثآنكس Talooq مآقصرتْ
أنحلت المشكلهّ .. الله يجزاك خير ..

Radiance
07-09-2009, 08:47 PM
عارفه انه ماراح يروح عليّ , بس كل مره بشحن عشان الصلاحيه بدون ما استخدم الرصيد , :rolleyes: بس بكذا بجمع رصيد فوق رصيد فوق رصيد . و النهايه .. :confused:
صار جوالي صدقات للعالم بسبب هالرصيد ..
حتى فكرت احوله فاتوره و ارتاح من كابوس الرصيد .. :sm1:

طيب ليش ما تشحنين بـ مثلاً كرت شحن فئة 100 ريال؟ راح يعطيكي فترة صلاحية 120 يوم والرصيد في الأخير اذا جمعتيه راح تستخدمينه و تستفيدين منه. :)
أما اذا بغيتي تحولين خطك من مسبق الدفع إلى المفوتر؟ رسوم التحويل راح تكون مجانيه و راح يكون فيه رسوم شهريه ثابته سواء أجريتي اتصالات واستخدمتي خطك أو لا، واللي هي كالتالي:
20 ريال شهرياً لـ كل من باقة نهاية الأسبوع و باقة وقت زين.
45 ريال شهرياً لـ كل من باقة شهر عليك و شهر علينا والباقه الأساسيه.
لكن برأيي اذا استخدامك قليل؟ مسبق الدفع هو الاختيار الأفضل.

اختي يصير معاها 1 هله .. pb036 المهم ما علينا ..
اي صح كذا .. بس انا ابي الصلاحيه تزيد ما ابي الرصيد .. :sm1:

ممكن يصير الرصيد 1 هلله و ممكن صفر كلها دارجه و طبيعيه.
واذا بغيتي تزيدين فترة الصلاحيه؟ اشحني بـ مثلاً كرت شحن فئة 100 وارتاحي لـ 120 يوم مع رصيد 100 ريال. :)
بدل ما تشحنين بـ مثلاُ كرت شحن فئة 10 ريال لـ عشر مرات = راح تعطيكي فترة صلاحية 30 يوم بس! و رصيد 100 ريال.
واذا شحنتي بـ مثلاً كرت شحن فئة 20 ريال لـ خمس مرات = راح يعطيكي فترة صلاحية 50 يوم بس! و رصيد 100 ريال.
المثالين الأخيره خسرتي فيها فترة صلاحيه كبيره مع انك دفعتي 100 ريال مثل المثالب الأول، لكن في المثال الأول دفعتي 100 ريال لمره وحده في كرت شحن فئة 100 ريال و كسبتي فترة صلاحية 120 يوم.

ايييوه هذا اللي اقصده ,,
و بزين ما يصير كذا .. خلاص الـ 3 اشهر صلاحية الـ 100 اقول لها مع السلامه و لما اشحن الـ 20 تصير عندي بس 10 ايام .. pb093
و اللي اقصده انا , انوو نبيه ينضاف مو ينحذف .. :sm1:

بـ زين تنضاف فترة الصلاحيه والرصيد برضو :) اذا شحنتي بـ كرت شحن فئة 100 ريال راح يعطيكي مدة صلاحيه لـ 120 يوم، واستهلكتي الرصيد المية ريال خلال شهر من شحنك لآخر مره، و شحنتي بعدها بـ كرت شحن فئة 20 ريال اللي يعطيكي مدة صلاحيه لـ 10 أيام، راح يصير رصيدك الجديد هو 20 ريال و فترة صلاحيه جديده اللي هي 3 أشهر + 10 أيام الجديده = 3 أشهر و 10 أيام.
أما اذا كانت فترة الصلاحيه الـ 3 أشهر تطير أو تختفي؟ نصيحتي انك تدقين على 959 و ترفعين ملاحظه بخصوصها.

شكراً لك , و اسفين ع الغلبه .. bp039

طيب سؤال ..
شكله من بعدي بتسكر الموضوع .. :D bp039

لو ببدل شريحتي بشريحة الانترنت [ مادري وش اسمها ] , لازم الشخص اللي باسمه الرقم هو اللي يروح .. :rolleyes:
لو عادي اي نفر ممكن ينفع .. pb189

bp039

,’

شريحتك الصوتيه اللي تستخدمينها حالياً خليها معاك :)، لأنك راح تطلعين شريحة DATA جديده مخصصه لـ خدمة الإنترنت و ممكن تستخدمينها برضو لـ ارسال واستقبال الرسايل القصيره.

و لازم حضور نفس الشخص اللي يبي يستخرج الشريحه باسمه، إلا اذا راح تسوين وكاله خاصه من المحكمه الخ علشان توكلين الشخص اللي راح يطلع عنك باستخراج الشريحه واكمال جميع الإجرائات من تعبئة نموذج طلب خدمه الخ. :rolleyes:

وانا في الخدمه لأي سؤال أو استفسار :)

Talooq
شكراً لكـ وجزاك الله ألف خير ..

العفو اختي و جزانا وياك كل خير ان شاء الله :)

ثآنكس Talooq مآقصرتْ
أنحلت المشكلهّ .. الله يجزاك خير ..

العفو اختي Tmazj :)

great woman
08-09-2009, 08:43 AM
يعطيك العافيه bp039

بس عندي استفسار انا الحين معي شحن والباقه شهر عليك وشهر علينا ولين الحين مبعد عرفت وش طريقتهم بالرصيد الاضافي :cool:

لو شحنتها اليوم بـ 100 ريال ينزل رصيد اضافي ولا لا
اليوم ميلادي 8 سبتمبر يعني اذا جا 8 الشهر اللي بعده ينزل بحسابي 100 ريال ثانيه صح

المقصود ان الشحن يكون قبل تاريخ 15 ميلادي عشان ينزل لي رصيد اضافي صح

هع عبود هع
08-09-2009, 08:28 PM
السلام عليكم ..
توني مطلع شريحه شهر عليكـ وشهر علينا ..بـ 115 امس طلعتها ...المبلغ كويس ولا لاعب عليـ
وفيها شحن 70 ريال ,,

سؤاليـ /متى يبدأ التحويل من الاتصالات الى زين لأن رقمي مميز وماابي أخسرهـ ..
ثانياً / اول ماجيت اتصل يقولي شحنك 70 ريال وبيخلص بـ 5 يناير ..تقريباً بعد اربع اشهر ..
يعني لو ماخلصت 70 ريال تروح 70 كلها ...

بعدين الشهر الجاي كم يعطوني من فلوووووس ؟؟
لأنكم عارفين شهر علي وشهر عليهم خخخخخخخخخخخـ

Radiance
08-09-2009, 08:29 PM
يعطيك العافيه bp039

بس عندي استفسار انا الحين معي شحن والباقه شهر عليك وشهر علينا ولين الحين مبعد عرفت وش طريقتهم بالرصيد الاضافي :cool:

لو شحنتها اليوم بـ 100 ريال ينزل رصيد اضافي ولا لا
اليوم ميلادي 8 سبتمبر يعني اذا جا 8 الشهر اللي بعده ينزل بحسابي 100 ريال ثانيه صح

المقصود ان الشحن يكون قبل تاريخ 15 ميلادي عشان ينزل لي رصيد اضافي صح

الله يعافيك bp039

بالنسبه لـ باقة شهر عليك و شهر علينا (القديم اللي كان على بداية افتتاح الشركه) مسبق الدفع؟ فالبونص ينزل لك في الشهر التالي من نفس اليوم اللي أجريتي فيه أول مكالمه في الشهر الأول.
مثال/ استخرجتي خط و أجريتي مكالمه في تاريخ 8 من شهر Aug الحالي؟ راح ينزل لك بونص في تاريخ 8 من شهر Sep اللي هو التالي. بعدها يرجع شهر عليك، ثم يرجع شهر علينا. و هكذا.

أما اذا كانت باقة شهر عليك و شهر علينا (الجديده اللي نزلت مره ثانيه قبل فتره) مسبق الدفع؟ فالبونص ينزل كل 1 ميلادي (ثابت) في الشهر الثاني من تفعيل الخط.
مثال/ استخرجتي خط في تاريخ 8 من شهر Aug الحالي؟ راح ينزل لك بونص في تاريخ 1 ميلادي من شهر Sep التالي. حتى اذا كنتي مستخرجه الخط في تاريخ 30 من شهر Aug راح ينزل لك البونص في يوم 1 ميلادي من الشهر التالي. بعدها طبعاً يرجع شهر عليك، ثم يرجع شهر علينا. و هكذا.

مع ملاحظة انه البونص ينزل لك حسب استهلاكك للشهر اللي قبله مهما قل أو كثر، بمعنى انه فقط الشحن من دون استهلاك ما ينزل لك عليه بونص. و مو لازم يكون الشحن قبل 15 ميلادي.

أتمنى أكون أفدتك و آسف على الإطاله :)

Radiance
08-09-2009, 08:52 PM
السلام عليكم ..
توني مطلع شريحه شهر عليكـ وشهر علينا ..بـ 115 امس طلعتها ...المبلغ كويس ولا لاعب عليـ
وفيها شحن 70 ريال ,,

سؤاليـ /متى يبدأ التحويل من الاتصالات الى زين لأن رقمي مميز وماابي أخسرهـ ..
ثانياً / اول ماجيت اتصل يقولي شحنك 70 ريال وبيخلص بـ 5 يناير ..تقريباً بعد اربع اشهر ..
يعني لو ماخلصت 70 ريال تروح 70 كلها ...

بعدين الشهر الجاي كم يعطوني من فلوووووس ؟؟
لأنكم عارفين شهر علي وشهر عليهم خخخخخخخخخخخـ

وعليكم السلام اخوي عبود

أول شي مبروك انضمامك الى عالم زين الجميل :) أكيد شريت الشريحه اللي على باقة شهر عليك و شهر علينا من خارج معارض زين؟ لأنه حالياً تقدر فقط تحول لها.
المبلغ يستاهل على باقة شهر عليك و شهر علينا والرصيد صحيح 70 ريال لفترة صلاحية أربعة أشهر. اذا خلصت فترة الصلاحيه اشحن بـ مثلاً كرت شحن فئة 50 أو 100 ريال علشان يمدد لك فترة الصلاحيه، أو مع و حسب شحنك كل فتره تحصل انه الصلاحيه زادت عن الأربعة أشهر مع ملاحظة انه الرصيد الحالي ما يضيع عليك اذا انتهنت فترة الصلاحيه ما دامك شحنت و مددت الصلاحيه.

بالنسبه اذا كان اللي شريته باقة شهر عليك و شهر علينا (الجديده اللي نزلت مره ثانيه قبل فتره) مسبق الدفع، اذا افترضنا انه القديم منتهي من السوق بسبب كثرة الإقبال عليه و نجاحه؟ فالبونص راح ينزل كل 1 ميلادي (ثابت) في الشهر الثاني من تفعيل الخط.

هع عبود هع
08-09-2009, 09:08 PM
يعطيك العافيه اخوي على الرد السريع وجازك الله خير ,,

غــفران ..
08-09-2009, 09:33 PM
,’

شكراً لك , و في ميزان حسناتك يا رب .. bp039

بـ زين تنضاف فترة الصلاحيه والرصيد برضو :) اذا شحنتي بـ كرت شحن فئة 100 ريال راح يعطيكي مدة صلاحيه لـ 120 يوم، واستهلكتي الرصيد المية ريال خلال شهر من شحنك لآخر مره، و شحنتي بعدها بـ كرت شحن فئة 20 ريال اللي يعطيكي مدة صلاحيه لـ 10 أيام، راح يصير رصيدك الجديد هو 20 ريال و فترة صلاحيه جديده اللي هي 3 أشهر + 10 أيام الجديده = 3 أشهر و 10 أيام.
أما اذا كانت فترة الصلاحيه الـ 3 أشهر تطير أو تختفي؟ نصيحتي انك تدقين على 959 و ترفعين ملاحظه بخصوصها.

مثل ما قلت ينحدف , و هذا يصير لكل بطاقات زين اللي عندنا بالعائله مو بس انا ..
إن شاء الله راح ندق على 959 و نبلغهم ..

شكرا ً لك مره ثانيه .. bp039

,’

Radiance
09-09-2009, 03:40 AM
يعطيك العافيه اخوي على الرد السريع وجازك الله خير ,,

الله يعافيك اخوي و جزانا وياك كل خير ان شاء الله bp039

,’

شكراً لك , و في ميزان حسناتك يا رب .. bp039

مثل ما قلت ينحدف , و هذا يصير لكل بطاقات زين اللي عندنا بالعائله مو بس انا ..
إن شاء الله راح ندق على 959 و نبلغهم ..

شكرا ً لك مره ثانيه .. bp039

,’

العفو اختي bp039
و موضوع انه صاير معاكم كلكم في العايله هذا مو طبيعي، بشريني ايش يصير معاك.

قـلـبـي♥ INTER
10-09-2009, 08:19 PM
السلام عليكم

أخوي ودي اطلعلي رقم زين مفوتر شهر وشهر بس سؤالي كم سعر الدقيقة للمفوتر؟

سؤالي الثاني عندي رقم مميز للجوال اقدر احوله لزين ؟

سؤالي الثالث باقة نهاية الأسبوع بس مخصصة لمسبق الدفع والا فيه مفوتر ؟

اسف على كثر الأسئلة والله يعطيك العافية

Radiance
12-09-2009, 08:34 PM
السلام عليكم

أخوي ودي اطلعلي رقم زين مفوتر شهر وشهر بس سؤالي كم سعر الدقيقة للمفوتر؟

سعر الدقيقه للمفوتر تختلف من باقه الى أخرى، مثلاً باقة نهاية الأسبوع سعر الدقيقه فيها على زين و جميع المشغلين هو 50 هلله للدقيقه، باقة وقت زين سعر الدقيقه فيها على زين و جميع المشغلين هو 45 هلله للدقيقه مع تخفيض 35% داخل وقتك المفضل.

سؤالي الثاني عندي رقم مميز للجوال اقدر احوله لزين ؟

قريباً ان شاء الله تنزل خدمة التحويل من مشغل آخر الى زين.

سؤالي الثالث باقة نهاية الأسبوع بس مخصصة لمسبق الدفع والا فيه مفوتر ؟

اسف على كثر الأسئلة والله يعطيك العافية

فيه مسبق الدفع مثل ما تفضلت، و مفوتر ..

سعر الدقيقه فيها على زين و جميع المشغلين هو 55 هلله للدقيقه اذا كانت مسبقة الدفع مع دفع 70 ريال + 70 ريال رصيد ..

و 50 هلله للدقيقه اذا كان مفوتر مع دفع فقط 20 ريال كـ مقدم رسوم اشتراك أول شهر و من دون أي رسوم استخراج ولا رسوم للرقم المميز اللي يجي معاه.

والله يعافيك اخوي

تباشير الفجر
13-09-2009, 09:54 AM
مرحبا:)
بليز ساعدوها pb094
شغالتنا عندها جوال زين والمسكينه كان يرسل رسائل ويستقبل
لكن الحين لها كم يوم وماتطلع لها الرسائل عدلت لها رقم المركز وارسلت من جوالي لجوالها وطلعت الرساله الحين بس الرسائل اللي من بلدها ماتوصل:(

هلابكم والله
14-09-2009, 12:16 PM
هلا اخوي انا عندي 7 ارقام زين 4=با قة نهاية الاسبوع و3=باقة عشرة على عشرة ابي اشحنهم بصلاحية سنة كاملة الاتصالات السعودية مثلا بطاقة 300ريال زين كم فئة البطاقة ،،،،،،،، اخر س/ الشبكة كيف جوها تعبانة ولا اوك ودي اعرف انا بصراحه كنت ابي stc بس مكاتبهم زحمة مرة وموبايلي رفضو يعطوني ارقام متسلسلة وقلت زين تعطيك الرقم الزين السؤال يا زين هل الشبكة مغطية الرياض وما حولها اولا لان انا مشتريها للشركة؟

Miss Twix
15-09-2009, 06:49 AM
مرحبا ,

عندي كونكت زين , وانتهى شحنها معاد بقى فيها رصيد ..

الحين ابي ارجع اشحنها , بكم اشحنها ؟
وسؤالي الثاني .. انا ماراح استخدمها حالياً , عادي اشحنها ويقعد فيها الرصيد الين استخدمها ولا ينسحب ؟

ويعطيكم العافيه :)

تأبر تسبدي
15-09-2009, 06:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي رقم زين مفوتر حولته لمسبق الدفع شهر وشهر ومن بعد ماحولته مااستطيع الاتصال بالرقم المجاني ولم يمنحني الشهر المجاني .

مالحل؟؟

Htef
15-09-2009, 08:10 AM
.
.
//

Taaloq

يعطيك الف عــآفيـــه .. مآقصرتــ..

يآليت لو فيه احد مثلك يجآوبنآآ عن اسئله لموبآيلـــي ..

وتشكر عساآآك ع القـــووهـ

N a j d
15-09-2009, 09:44 AM
صباح الخير

من يومين شريت بلاكبييري .. واحاول افعلها وماضبط
عجزت اكلم خدمه العملاء ومااستفدت شي ='(

وفي ناس قالو لي غيري الشريحه وتضبط

me29
15-09-2009, 12:30 PM
Taaloq .. أعتذر من شخصك الكريم قسم بالله توني أنتبه لعنوان الموضوع أنه لزين فقط bp039

عالمية بنت سعد
17-09-2009, 03:18 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافية بس هل اقدر ارسل وسائط من زين للاتصالات وموبايلي او لا ؟
لان جربت يطلع لي روحي للموقع وشوف الوسائط وش الحل ؟

مشكوررين

Radiance
19-09-2009, 01:26 AM
أعتذر عن التأخير ...

مرحبا:)
بليز ساعدوها pb094
شغالتنا عندها جوال زين والمسكينه كان يرسل رسائل ويستقبل
لكن الحين لها كم يوم وماتطلع لها الرسائل عدلت لها رقم المركز وارسلت من جوالي لجوالها وطلعت الرساله الحين بس الرسائل اللي من بلدها ماتوصل:(

مرحباً اختي تباشير الفجر،

خليها تجرب التالي:
#16*1234*35#
لأنه احتمال انه فيه حظر دولي على رقمها!

هلا اخوي انا عندي 7 ارقام زين 4=با قة نهاية الاسبوع و3=باقة عشرة على عشرة ابي اشحنهم بصلاحية سنة كاملة الاتصالات السعودية مثلا بطاقة 300ريال زين كم فئة البطاقة ،،،،،،،، اخر س/ الشبكة كيف جوها تعبانة ولا اوك ودي اعرف انا بصراحه كنت ابي stc بس مكاتبهم زحمة مرة وموبايلي رفضو يعطوني ارقام متسلسلة وقلت زين تعطيك الرقم الزين السؤال يا زين هل الشبكة مغطية الرياض وما حولها اولا لان انا مشتريها للشركة؟

هلا بك اخوي،

حالياً أعلى بطاقة إعادة شحن في زين هي فئة 100 ريال، واللي تعطي 120 يوم فترة صلاحيه، تقدر تشحن بثلاث بطاقات من فئة 100 ريال علشان تعطيك فترة الصلاحيه اللي طلبتها. :)

أما بخصوص الشبكه أو التغطيه، فهي حسب تجربتي لها في الريـاض زينه، أما المناطق اللي حول الريـاض في حال كانت مو مغطيتها فـ راح تحولك على شبكة موبايلي لأنه فيه اتفاقيه معهم الين تنتهي زين من شبكتها و تغطي المملكه ان شاء الله.

مع ملاحظة انك تقدر تطلع من عندنا أرقـام مميزه، متسلسله و من دون أي رسوم!

مرحبا ,

عندي كونكت زين , وانتهى شحنها معاد بقى فيها رصيد ..

الحين ابي ارجع اشحنها , بكم اشحنها ؟
وسؤالي الثاني .. انا ماراح استخدمها حالياً , عادي اشحنها ويقعد فيها الرصيد الين استخدمها ولا ينسحب ؟

ويعطيكم العافيه :)

مرحباً،

اللي فهمته انك مشتركه مع خدمة الانترنت في زين و مشتركه في أحد باقاتها، مسبقة الدفع، وانتهى اشتراك الشهر؟ وقتها لازم ترجعين تشحنين مبلغ رسوم اشتراك الباقه اللي هي تختلف، اذا كانت باقة 1 قيقا؟ راح تشحنين بـ 100 ريال، اذا كانت باقة 5 قيقا؟ راح تشحنين بـ 200 ريال أما اذا كانت الباقه المفتوحه؟ راح تشحنين بـ 350 ريال. مع ملاحظة انه اذا ما بغيتي تستخدمين الخدمه؟ لا تشحنين رصيدك، متى ما بغيتي ترجعين تستخدمين الخدمه وقتها اشحني رصيدك برسوم الاشتراك، لأنه اذا مثلاً كانت باقتك 5 قيقا و شحنتي بـ 200 ريال؟ راح يقعد يحسب عليك حتى وان ماستخدمتيه الين يكمل الشهر.

والله يعافيك اختي :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي رقم زين مفوتر حولته لمسبق الدفع شهر وشهر ومن بعد ماحولته مااستطيع الاتصال بالرقم المجاني ولم يمنحني الشهر المجاني.

مالحل؟؟

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته،

بالنسبه للبونص المجاني، اذا كمل ما نزل لك البونص المجاني الشهر التالي؟ وانت قد استهلكت رصيد في الشهر الأول مو مجرد إعادة تعبئة رصيد؟ أنصحك انك تتصل على 959 و ترفع ملاحظه بهالخصوص.

واذا ما كنت تقدر تتصل على الرقم المجاني 959؟ حاول تتصل على الرقم 0590000959، اذا برضو ما زلت تواجه نفس المشكله؟ اتصل عليهم من مشغل ثاني على الرقم 0590000959 وارفع ملاحظه بهالخصوص، مع ملاحظة انه الاتصال من مشغل ثاني على رقم خدمة عملاء زين ما راح يكون مجاني.

.
.
//

Taaloq

يعطيك الف عــآفيـــه .. مآقصرتــ..

يآليت لو فيه احد مثلك يجآوبنآآ عن اسئله لموبآيلـــي ..

وتشكر عساآآك ع القـــووهـ

الله يعافيك و يسللمك :)

صباح الخير

من يومين شريت بلاكبييري .. واحاول افعلها وماضبط
عجزت اكلم خدمه العملاء ومااستفدت شي ='(

وفي ناس قالو لي غيري الشريحه وتضبط

صباح الخير N a j d،

يفترض انه خدمة البلاك بيري تكون مفعله من أول ما تطلعين من فرع زين، لكن حددي لي المشكله أو رسالة الخطأ اللي تطلع لك علشان أساعدك أكثر.

مع ملاحظة انه تغيير الشريحه اذا ما كانت الشريحه فيها شي راح يكون برسوم 30 ريال.

Taaloq .. أعتذر من شخصك الكريم قسم بالله توني أنتبه لعنوان الموضوع أنه لزين فقط bp039

الله يوفقك ان شاء الله في الحصول على الإجابه :)

السلام عليكم

يعطيكم العافية بس هل اقدر ارسل وسائط من زين للاتصالات وموبايلي او لا ؟
لان جربت يطلع لي روحي للموقع وشوف الوسائط وش الحل ؟

مشكوررين

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

رسائل الوسائط تشتغل مع موبايلي من دون أي مشاكل :) باستثناء الإتصالات.
و هل عندك إعدادات الوسائط المتعدده؟ اذا لا، تقدرين ترسلين حرف S كبير الى 2323 علشان توصلك الإعدادات. :)

Miss Twix
19-09-2009, 07:54 AM
هلا والله , انا 1 قيقا .. يعني اشحنها ب 100
طيب مابي استخدم الكونكت الحين .. يعني متى مابغيت استخدمها اشحنها صح ؟
طيب واذا شحنتها الحين وماستخدمتها وش يصير ؟ ينسحب الرصيد ولا وش السالفه ؟
والله يعطيك العافيه :)

Radiance
19-09-2009, 04:02 PM
هلا والله , انا 1 قيقا .. يعني اشحنها ب 100
طيب مابي استخدم الكونكت الحين .. يعني متى مابغيت استخدمها اشحنها صح ؟
طيب واذا شحنتها الحين وماستخدمتها وش يصير ؟ ينسحب الرصيد ولا وش السالفه ؟
والله يعطيك العافيه :)

هلا و غلا، :)

بالضبط، تشحنين بـ 100 ريال لباقتك الـ 1 قيقا، واذا شحنتيها اللحين ولا استخدمتيها راح يحسب عليكي، أعطيكي مثال، اذا فرضنا انك اشتركتي بخدمة الـ 1 قيقا في تاريخ 19 ميلادي من هذا الشهر اللي هو September، راح ينتهي اشتراكك في 19 ميلادي من شهر October، و راح تشحنين بـ 100 ريال علشان تجددين اشتراكك للشهر اللي بعده، فـ من أول ما ترجعين تشحنين حسابك راح يبدأ يحسب عليك اشتراك جديد سواء كنتي شحنتي أول مانتهى اشتراكك أو حتى تأخرتي الى مثلاً الى تاريخ 15 ميلادي راح ينتهي اشتراكك في 19 ميلادي من كل شهر ثابت. فـ اذا ماستخدمتي الخدمه لفتره طويله؟ الى مثلاً 15 من ميلادي اذا اتبعنا نفس المثال اللي فوق؟ نصيحه استخرجي شريحة بيانات جديده باقة 1 قيقا علشان تستفيدين من الشهر كامل.

Miss Twix
20-09-2009, 12:48 AM
الله يعطيك العافيه :)

Radiance
21-09-2009, 05:33 PM
الله يعطيك العافيه :)

الله يعافيك :)

مشـآعر
22-09-2009, 05:03 AM
::

السلام عليكم pb189 و كل عام و انتم بخير جميعا pb189
بغيت اسأل سؤال .. بس ماعرفت وين احطه:(
هو يتعلق بزين و ما يتعلق مدري شلون pb036
و استسخفت انزل موضوع عشانهّ <--وش هالبلشة:(

الموهيم سؤالي هو عن " زين , و الاتصالات , و موبايلي " وش احسن واحد فيهم من كل النواحي
انا ابي احول لـ زين بس بعض الناس يقولون لي موبايلي افضل .. وش رايكم .؟!:(

و اذا كان سؤالي مخالف ..آسفة و طيروّ الرد:D

dodo194
26-09-2009, 04:12 AM
مرحبــآ تلوق<~~ مدري اسسمك هيك ولا غلتآنهpb027
عندي استفسس‘ـآإٍر بسيط pb094
انا لمن ابي اجي ارسل رساله حق اي قنآه مايرضى :sm1:
ابدن يطلع لي رساله مكتوب فيها
غير قادر على إرسآل الرسآله: بعدين يكتب رقم القنــآه pb036
موعآإرفه لييش pb093
يآريت آلآإقي حللل بسورعــآ pb189

[bp039]

RiMO
26-09-2009, 08:51 PM
الســلام عليكــم

عندي استفسار بسيط .. عندي زين كونكت .. وابي اشحنها .... وشلون ؟

دقيت عليهــم قالوا طلع الشريحــه االلي في الكونكت واشحـن كأنـك تشحن جوال ... بس اذا حطيت شريحة النت في الجهاز ادق على 1717 و 959 يقولي الخدمه غير موجوده ؟؟؟

كيــف اشحـن ؟

شكـرا لكــم

RiMO
27-09-2009, 02:23 AM
8
8
8

راح وقت التعديــل

خلاص عرفــت الطـريقــه ... يعطيكــم العــافيـــه pb189pb189

Radiance
27-09-2009, 03:52 PM
::

السلام عليكم pb189 و كل عام و انتم بخير جميعا pb189
بغيت اسأل سؤال .. بس ماعرفت وين احطه:(
هو يتعلق بزين و ما يتعلق مدري شلون pb036
و استسخفت انزل موضوع عشانهّ <--وش هالبلشة:(

الموهيم سؤالي هو عن " زين , و الاتصالات , و موبايلي " وش احسن واحد فيهم من كل النواحي
انا ابي احول لـ زين بس بعض الناس يقولون لي موبايلي افضل .. وش رايكم .؟!:(

و اذا كان سؤالي مخالف ..آسفة و طيروّ الرد:D

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته و كل عام وانتي بخير bp039

بالنسبه لـ زين، فـ هي تتميز بـ باقاتها اللي تتنوع ما بين الباقه ذات التوفير الشهري، الأسبوعي واليومي، مع ملاحظة انه الباقه تكون دائمه مو مثل الخدمه لفتره معينه و تروح، و غير كذا تتميز بـ الشبكه الواحده اللي لها أربع مزايا رئيسيه اللي هي ستقبال جميع المكالمات بأفضل الأسعار فقط لمستخدمي زين السعوديه)، الإتصال حسب التعرفة المحليه للبلد الذي تتواجدين فيه، استخدام بطاقات إعادة الشحن الموحده في كل الدول حتى وانتي بره السعوديه و لإتصال بمركز خدمة العملاء في بلدك مجاناً! طبعاً هذي الميزات حالياً في الأردن، البحرين، العراق، السودان، السعوديه، النيجر، أوغندا، بوركينا فاسو، جمهورية الكونغو، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية الغابون، جمهورية التشاد، تنزانيا، غانا، كينيا، ملاوي، نيجيريا.

واستقبال المكالمات مجاناً من عملاء زين السعوديه أثناء التجوال في كل من مصر (موبينيل) والإمارات (du).

و غيرها الكثير ...

تقدرين تزورين موقع زين السعوديه على www.sa.zain.com لمزيد من المعلومات أو اذا عندك استفسارات محدده انا في الخدمه :)

مرحبــآ تلوق<~~ مدري اسسمك هيك ولا غلتآنهpb027
عندي استفسس‘ـآإٍر بسيط pb094
انا لمن ابي اجي ارسل رساله حق اي قنآه مايرضى :sm1:
ابدن يطلع لي رساله مكتوب فيها
غير قادر على إرسآل الرسآله: بعدين يكتب رقم القنــآه pb036
موعآإرفه لييش pb093
يآريت آلآإقي حللل بسورعــآ pb189

[bp039]

مرحباً اختي :)

هل عندك جميع الإعدادات؟ إعدادات التلفاز تحديداً؟ اذا لا؟ ارسلي رساله نصيه قصيره الى 2323 تحتوي الحرف S (بالكابيتل) علشان توصل لك جميع الإعدادات من ضمنها إعدادات التلفاز، أو اتصلي على 959 واطلبي منهم انهم يرسلون لك إعدادات التلفاز.

أخوك/ تركي (تألق)

الســلام عليكــم

عندي استفسار بسيط .. عندي زين كونكت .. وابي اشحنها .... وشلون ؟

دقيت عليهــم قالوا طلع الشريحــه االلي في الكونكت واشحـن كأنـك تشحن جوال ... بس اذا حطيت شريحة النت في الجهاز ادق على 1717 و 959 يقولي الخدمه غير موجوده ؟؟؟

كيــف اشحـن ؟

شكـرا لكــم

8
8
8

راح وقت التعديــل

خلاص عرفــت الطـريقــه ... يعطيكــم العــافيـــه pb189pb189

الله يعافيك bp039

{ ريهآن ..!’
28-09-2009, 04:27 AM
.

عساك ع القوه خيو

انا كنت بالكويت وشريت شحن زين طبعا عيا يشحن :(

كلمت 959 قال الكويت مابعد تنضم لشبكه الواحده :(

متى راح تنضم والله توهقت مره بالكويت !

وكم مده صلاحيه الشحن ؟

ماشفت مكتوب عليه صلاحيه بروح اتاكد

Radiance
28-09-2009, 03:54 PM
حذفت الرد ماانتبهت للموضوع ترا مو واضح مرة يعني احنا بس نشوف اساله واستفسار نمشي مليون pb027

لوووول، حياكي الله bp039

.

عساك ع القوه خيو

انا كنت بالكويت وشريت شحن زين طبعا عيا يشحن :(

كلمت 959 قال الكويت مابعد تنضم لشبكه الواحده :(

متى راح تنضم والله توهقت مره بالكويت !

وكم مده صلاحيه الشحن ؟

ماشفت مكتوب عليه صلاحيه بروح اتاكد

الله يقويكي اختي

صحيح، الكويت ما بعد انضمت لـ الشبكه الواحده. ولا أقدر أفيدك متى راح تنضم علشان ما أعطيكي معلومات غير دقيقه.

أما فترة صلاحية كل بطاقة إعادة شحن لزين السعوديه هي كالتالي:

و تقدرين انك تتصلين على خدمة العملاء لزين السعوديه 959 و تطلبين منهم شحن خطك المسبق الدفع عن طريق اعطائهم أرقام الكشط اللي خلف بطاقة إعادة الشحن السعوديه مع ملاحظة انه المكالمه ما راح تكون مجانيه، أو انك تطلبين من مثلاً أحد أفراد أسرتك أو أي شخص موجود في السعوديه انه يتوجه لأحد فروع زين و يشحن خطك عن طريق الشحن المباشر عن طريق جهاز موجود في فروع زين بكل سهوله و سرعه، فقط يعطيهم رقمك اللي راح يشحنونه.

dodo194
30-09-2009, 02:32 AM
مرحباً اختي :)

هل عندك جميع الإعدادات؟ إعدادات التلفاز تحديداً؟ اذا لا؟ ارسلي رساله نصيه قصيره الى 2323 تحتوي الحرف S (بالكابيتل) علشان توصل لك جميع الإعدادات من ضمنها إعدادات التلفاز، أو اتصلي على 959 واطلبي منهم انهم يرسلون لك إعدادات التلفاز.

أخوك/ تركي (تألق)

ارسسلت الرسـآإله
والحمدلله زيط وارسسلت
مشكور كثييير طآإرــق

[bp039]

Radiance
02-10-2009, 10:43 PM
ارسسلت الرسـآإله
والحمدلله زيط وارسسلت
مشكور كثييير طآإرــق

[bp039]

مبروكين اختي bp039

أخوك/ تركي (تألق)

dodo194
03-10-2009, 03:37 AM
pb094pb094pb094pb094pb094

آنآ مدري وش صآير لي pb036
الا طــآإرقpb036

سوووووووري قد الكون تركي pb094

Radiance
03-10-2009, 03:01 PM
pb094pb094pb094pb094pb094

آنآ مدري وش صآير لي pb036
الا طــآإرقpb036

سوووووووري قد الكون تركي pb094

الله يحفظك :)

مزاجي
07-10-2009, 12:29 AM
^
الف شكر لك يا مبدع وحياك انت والجميع هنا
Zain Corner .. شركة الاتصالات زين [ اخبار - استفسارات - مشاكل وحلول - والمزيد ] (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=501578)