PDA

عرض كامل الموضوع : ركن استفسارات دول آسيا وأفريقيا وأستراليا { 2 }

صفحة : 1 [2] 3 4

kin
29-06-2009, 04:54 PM
اهلن pb189

سؤال للي راحو لبنان + مصر !!

لو خيروكم السنه هذي بينهم ايش تختارون ؟؟؟ مع ذكر السبب :D
العلم اننا كبار ما عندنا اطفال ..
وفيه بعضنا يحب السهر والفله :D ..
ولا عمرنا رحنا لديرتين ..

يعطيكم العافيه pb189

tetanea
29-06-2009, 05:25 PM
اهلن pb189

لو خيروكم السنه هذي بينهم ايش تختارون ؟؟؟ مع ذكر السبب :D
وفيه بعضنا يحب السهر والفله :D ..

يعطيكم العافيه pb189

لبنان pb189
صراحه مصر ما ادري وشلون الناس يروحونها
حر وما فيها شي ابدا pb093

حتى أجدك ,
29-06-2009, 05:26 PM
اهلن pb189

لو خيروكم السنه هذي بينهم ايش تختارون ؟؟؟ مع ذكر السبب :d
وفيه بعضنا يحب السهر والفله :d ..

يعطيكم العافيه pb189

انا بختار لبنان عشان الجو
مصر حر :(

بس كل الديرتين ونيسة مع الجمعه و للي يحبون السهر

ثلج بارد
29-06-2009, 05:47 PM
السلام عليكمpb189

كيفكم:D

بليززز عندي كذااا سؤال:(
وكذا شغله:(

المهم:D

سويت ترتيب سفر لماليزيااا وابي رايكم بالترتيب ورايكم بالفنااقpb189

اول شي بنروح لسلانجور ابي افضل فندق فيهااا ...!! وكيف فندق صن واي تاور وصن واي لاقون كويسات او لا ..؟؟:confused:
ثاني شي بيانغ وبعد ابي افضل فندق ..؟؟ وايش رايكم بفندق جولدن ساندس ..؟؟:confused:
وثالث شي لانكاوي برضو افضل فندق ..؟؟ وايش رايكم بالهوليدي ان ..؟؟:confused:
وورابع شي كوالالمبور فيه الوحيده الي اخترت لها تريدرز حسيت اطلق شيpb189
وجنتنق يمكن نروح لها بس كذا يعني مارح ننام فيهاا..؟؟ شرايكم ؟؟
وخاامس شي يااشين الي مايخطط من بدري :(:sm17::D:mad:pb131 انوااع القلق:(

علما انه احنا 6 كبار
و2 صغار

بلييز ابي الرد بسرعه يعني الحين قبل بكره عشان الحجز:(pb189

ايي

انا لقيت حجز على طيران الاتحااد بس ماادري مو متأكد
وفيه حجز على الطيران السيرلنكي بليزز من جربه كوويس اولا:sm12::(
واذا فيه صور لداخل الطيار ياليت:(
اي وكيف يعني فيه ريحه وعه بالطياره ولاعادي:(<<:D

وبسbp039

بالنسبه لبينانق افضل فندق هو Shangri-La's Rasa Sayang (شانقريلا راساسينق) من افخم الفنادق اللي سكنتها كل شيء فيه حلو pb189

في كوالالمبور التريدرز حلو وماعليه كلام pb189 ومكانه عند الابراج ( التوين تاورز ) بعيد شوي عن شارع العرب

فيه فندق الـ Westin بشارع العرب ومره حلو مثل التريدرز pb189

انا سكنت الفندقين كلهم ولو برجع بسكن في الويستن لسبب واحد .. لانه بشارع العرب جمب الاسواق والمطاعم والزحمممه

شوفي هالرد بتلقي فيه صور الفنادق

http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=11779872&postcount=123

جنتنق حلوه وبااارده pb189 جوها مطر وضباب حلو تروحوا لها كتغيير مو لازم تسكنوا فيها

بالتوفيق ان شاء الله

رساويـة مـزنقحة
29-06-2009, 06:21 PM
في كوالالمبور التريدرز حلو وماعليه كلام pb189 ومكانه عند الابراج ( التوين تاورز ) بعيد شوي عن شارع العرب
.
.

معليش انا بس استوقفتني هالنقطة !
ما ادري يمكن عشاني متعودة على الطريق pb030
يعني انا شخصيا ما اشوفه بعيد ! بالعكس خطوتين وانتي ببافيليون الي بشارع العرب ;) !
واذا بتاخذين تاكسي فهو مجرد ماتسكرين الباب الا وانتي فاتحته ونازلة :D pb189

الي ينقال عنه بعيد هو ميغا مول , تايم سكوير pb030 بس شارع العرب باذني :D
يمكن انتم ماتحبون المشي وقطع الشارع يعتبر عندكم شي كبير وبعيد ومشوار pb030 :D

لكم الحين من تريدرز تمشين في قاعة المعارض عشان البراد يعني :D pb189
وتطلعين منه على الشارع وتمشين خطوتين , وبعدها يصادفك جسر يوصلك لسوق بافيليون pb189 وبافيليون هذا يفتح على شارع العرب وقباله اوتيل ويستن !
يعني قريب مره مره bp039 :Dpb189

.

رساويـة مـزنقحة
29-06-2009, 06:29 PM
رساويه
هههههههههه قلتلك ما قد رحتلها وأبي أفيدها بلي هي به :d .. العيوب كانت من عضو مو من موقع حق فنادق .. وطبعا المجربين أفضل شي ..
..
.
.

نعم نعم انني اعلم ذلك :D pb189
حتى اني نسخت كلامك كامل وواضح عشان تفهمين اني فاهمه انه ( وجهة نظر احد نزلائة )

bp039bp039

.

زدمي الباب
29-06-2009, 07:05 PM
مساء الخير ع الجميع
حابه اسأل عن هونج كونج و الصين
وتحديدا الجزء القريب من هونج كونج لانو مفكرين نطلع بالسياره من هونج كونج للصين
البلدين كلهم مبهمات لي
من ناحيه طبيعه البلد,, الاوتيلات,, افضل الامكان او المدن السياحيه
حابه اعرف هالمعلومات من منظور اشخاص سبق وسافروا لها اذا امكن
ياليت اي معلومه متوفره تعطوني اياه
والله يعيطكم العافيه مقدما

سكربكر
29-06-2009, 10:46 PM
إقتباس » ^
طيب تعرفين اماكن حلوه اسواق.. ملاهي ..الخ بسدني و القولد كوست؟

يامرحبا يامرحبـا ..

انتِ بمجرد انك اخترتي استراليااا وجهتك لهذه السنة فانتِ انسانة راقية pb189 < راحتها مرتين وبقلبها الثالثة !

بالنسبة للأماكن شووفي على حسب وش جووك انتي بالضبط اذا انتي من هواة الأماكن الراقية والرايقة والهدوووء والبرااد الزين والبحر اللي على قولتكم " يالله من فضلك :D " خليك في سيدني :Dpb189 .. واذا انتي راعية ترزز واغاني خليجية بوسط الاسترالييين وحقيين شفني عندي شنطة وشسمه خليكي على قولدكوست ، بس بكلتا الحالتين احلى مدن بالعالم ،

نجي للمهم :

اقولك ايش الأماكن اللي بسيدني :

1- منطقة الدارلنق هاربر وفيهاا سوق ومطااااعم ومن هالاشياء الخاقوقية

2- هاربرو بريدج او جسر سيدني المشهور جدا واللي قبال دار الاوبرا اللي اشتهرت فيهااا سيدني واسترالياااا وقريب منهم مقااهي على البحر والجيت سكي وكمان التسلق بالجسر واشياء عجييييييبة !

3- طبعااا في مناطق كثيرة رحيها بسيدني التشاتسوود هاذي لا تفووتك ، وكمان سانت ليونارد منطقة احبها كلها محلات ومقاهي واشياء تعجبني pb189

4- روحي برج سيدني مررة خطيرة تطلعين فووق مرة وتشوفين سيدني من الدور المليونطعش وفيه معارض ويقولك عن تاريخ استراليااا وافلام واشياء بطلللة :sm5: !

بنفس المنطقة بتلاقين اسوااااااااااق كثيرة اللي هي منطقة السنتر فيها كل مالذ وطاب من الماركات :sm5:

الفيكتوريا بلدنق على سبيل المثال :Dpb189 ..

5- فيه منطقة خاااصة بالعرب هذي الصراحة مو مرة حلوة لانه اغلبها لبنانييين وكذا على قد حالهم بس فيها مسجد وفيها سووق رخييييييييص pb095 ..

6- عندك المانلي بيتش في سيدني والشاطيء الجميل اللي تشوفينه وقدامه محلات والعاب وناس تتسبح بعز البرد pb036 !

نجي لقولد كووست حبيبتي pb189 :

1- موفي وورلد . موفي وورلد .. موفي وورلد لازم تروحينهاااااااااااااااااااااا :Dpb189 قسسم بالله بالنسبة لي انـا شخصيا احلى من ديزني لانـد pb036pb189 !!

2- دررررريم وورلد ، هذي اذا قلبك رهيف لا ترحينها العابها تعور القلب :( بنفس الخط مع موفي وورلد

3- سي وورلد ماتنفع لك كامراة خليجيةمتحجبة :D

4- السيرفس بارادايز وهاذي كانهااا الشانزلزيه اللي بباريس اغاني خليجية وطرب ومصخرة وناسة وسعة صدر :D فيها مطاعم اشي صبواي اشي ماكدونالدز اشي هارد روك اشي بيتزا هت اشي هاجن داز كل مالذ وطااب :Dpb189 وفيها محلا كثيرة على امتداد المنطقة والفنادق هناك كثيررة ويعطونك بروشورات على اهم المناطق السياحية :Dpb189 ..

5- الميوزيم الغريب الاطوار حقهم :cool:

6- فيه زي اللعبة تدخلينها مرة حلوة انه تدخلين مكان ظلااااااام وتحسين نفسك ضايعة وفجاة تطيحين ومرايات وقلة حيا ووناسة مررة حلو لايفوتك بس الاسم مايحضرني :D

7- اللعبة الاسترالية النيوزلندية الشهيييييييييييرة pb034 اللي يدخلوونك جوات كوورة كبيرة مرة ويطعلونك الى اعلى التل ثم يحذفونك كانك صرصور وتتطيحين الين ماتقولين بس خطييييييرة اللعبة pb036pb189 .. وجنبها فيه مكان تسوقين فيه سيارات سباااق مرة حلوو pb189

مكانهم بالضبط الصراحة ماعرف بس انه بطريق بر خارج قولد كوست او على طريق الموفي وورلد لانه رحناهااا مع خالي بالسياررة وهو كن الريدي عارف مكانها pb036 !!

8- البيتش حقهم لايفوووتك ، الذ بيتش شفته بحياتي ،، يكفيك اسم المدينة اتااخذ عليهااا pb189 !

طبعا نسيت اقولك لا تنسين حديقة الحيوانات وحديقة الملاهي واسواق الاوت لت في سيدني pb192

استرالياااا :( حينما يكون للأحلام قارة خاصة فيها :( < :D

اكيد غيري بيفيدك اكثر بس هذا ماعندي pb030

bp039

مره مره شكرا :Dpb189
و اذا تذكرتي بعد شي تعالي :Dpb189

I Dont Care
30-06-2009, 12:01 AM
السلام عليكم

حابة اسئل عن بورتو مارينا هل في احد زارها قبل!
ياريت يفيدني باسعار الاوتيلات فيها..
وهل فيها شاطئ خاص بالنساء؟

bp039

Sleepy Hollow
30-06-2009, 12:09 AM
مساء الخير ع الجميع
حابه اسأل عن هونج كونج و الصين
وتحديدا الجزء القريب من هونج كونج لانو مفكرين نطلع بالسياره من هونج كونج للصين
البلدين كلهم مبهمات لي
من ناحيه طبيعه البلد,, الاوتيلات,, افضل الامكان او المدن السياحيه
حابه اعرف هالمعلومات من منظور اشخاص سبق وسافروا لها اذا امكن
ياليت اي معلومه متوفره تعطوني اياه
والله يعيطكم العافيه مقدما

شوفي ياقلبي لو بس رجعتي كم صفحة ورا بتحصلينهم مفصلين الصين وهونج كونج تفصيل ;)

شوفي هذي الردود ان شاءالله تفيدك

انا لسا جاي من الصين امس

زرت 3 مدن هونج كونج / كوانزو / بكين

الجو جدا رائع بس اذا كان يوم شمس يكون حار شوي جلست انا هناك اسبوعين يمكن يومين بس كانت شمس والباقي غيم ومطر pb189

اذا بتروحين اختاري اول محطه هونج كونج الرحله من الرياض 8 ساعات ونصف جدا مرهقه انصحك بالخطوط السعوديه لانهم منزلين عرض على خط هونج كونج الافق 3700 الاولى 5 الاف ذهاب اياب pb030 لان الاقبال ضعيف حاليا وبشهر اكتوبر راح يتحول الخط الى كوانزو مباشره المهم اذا وصلتي المطار الفله الروعه اللي ماعمري شفت مطار مثله pb189 الا مطار الملك خالد :D
انصحك بعد تعب الرحله كلها تاخذين لك ليله بفندق ريقال بجانب المطار :sm12:
تحديدا غرفه مطله على مدرج الهبوط pb189:D
ودي انزل مقاطع الفديو بجوالي اسويلهم دعايه والله يستاهلون :D
هناك الغرفه بـ 1100 دولار هونج كونج يعني تعادل 550 ريال
طبعا قبل لاتوصلين الفندق في كم مطعم بالطريق عندهم اشياء غريبه واتحدى اذا ماشقرتي على واحد منهم :D
هونج كونج تكفيها 5 ايام لانها صغيره واعتقد كثير عليها
ميزة هونج كونج العالم اللي هناك يفهمون عليك انقلش وتفهمين عليهم بعكس باقي مناطق الصين والله مافيه الا اشارات باليد pb030 اهم شي المكان اللي تروحين له ويعجبك في باقي مدن الصين خذي كرت فيه عنوانهم او كرت فندق او محل جمبهم لان ماراح ترجعين به الا بهذي الطريقه

كوانزو ما انصحك فيها ابد مدينه تجاريه بحته وشحاده بكل مكان ونظرات غريبه لك pb027

من هونج كونج الى بكين الرحله 3 ساعات مو 5 ساعات مثل ماقالو لك بالردو او 18 ساعه بقطار :D راح يتغير عليك الجو شوي في بكين ( ابرد شوي ) ويالبى بكين pb189 مايحتاج اقولك عاد وين تروحين هناك اي مرشد سياحي راح يعطيك تفاصيل اكثر

والله يوفقك وترجعين بالسلامه

bp039

هلا عاذابي الجو حار في هونج كونج اما كوانزو مادري

هونج كونج اعرفها زين اما كوانزوا ماعرف شئ فيها

اما هونج كونج pb189 اول شئ الاوتيلات في الانتر pb189 والي مكانه من ابطل وانا بنظري اطلق اوتيل بعد البنسيلا pb189 واللانق هام كلاها بطلة وفيه اوتيل الهاربور جوا مول :sm5: اطلق مول بنظري

المهم الاماكن الي بهونج كونج Stanley Market سوق شعبي pb192 تحس انك في الصين , المولات الصح HARBOUR CITY pb189 ,LANDMARK:rolleyes:,La Foret,

IFC Mall هذا مول اهلي يموتون فيه مدري ليه

ملاهي OCEAN PARK لاتفوتكم بطلة ,السينما العالم : سينما الهامبرا ، وسينما برودواى ، وسينما روكسى غيرها:cool: بس لازم تسألون الفلم مدبلج ولا لا

Man Mo Temple اكبر بوذا بالعالم

Victoria Peak منظر pb189

وهذا الي عندي لان السفرة كلها مولات pb093 بس المولات الي حطيتها خصوصا الهاربر هي اطلق شئ وبالتوفيق

عذابي بسرعه غيرو خط السير :D
هونج كونج شنغهاااااي وبس وش تبون بكوانزوا ؟
عدة التصوير في كوانزو تلقينها بسوق الكمبيوتر في القبو حق السوق pb095 هناك الكاميرات والخلفيات...اسعارها بالجمله يعني أرخص مننا بس مو كثير مره !
غير ان كوانزوا تقريبا الثلاث سنوات الأأخيره غلت مره ( الاثاث وكذا ) مقارنه بالسابق
وملابسها نوعا ما عاديه تبين تقليد ماركات ايه بس ملابس أصلية ورخيصه لأ .. يعني الي قالت لك خانها التعبير
تلقين بجامات رخيصه بلايز رخيصه بس ماهي كشخه يعني مره حلوه كمؤونه سنوية للمشاوير العاديه وكذا ..شنغهاي وشنزن متأكده بتنبسطون فيها
خصوصا شنزن بس روحو لوويندو اوف ذا وورد أما شنغهاي اجلسو فيها 5 أيام كذا
بهونج كونج أفخم فندق الانتر مكانه روعه وغرفه حلوه .. ومطل على بحيرة فكتوريا ..
ووراه جسر حلو مره بالليل يجتمعون المصورين ويحطون ستاداتهم وهات ياصور على مباني هونج كونج وفي النهار يجتمعون الأأحبه وكذاpb095 يذكرني بالنيل :D
فيه شارع أسمه لانق وانق فو ! هذا بعيد شوي عن كولون موجود في منطقة نورث بوينت لكنه شارع يفتح تقريبا محلاته الساعه 10 الى الصباح وروحو له يوم جمعة أو سبت الليل .. فيه مطعم بيروت مطعم عربي مشويات وشيشه وكذا ماحد يعرفه كثير من سياح هونج كونج بس اكتشفته وطيحنا فيه pb095 مناظر عجب تشوفينها من دشير هونج كونج ..

يتكلمون انجليزي لكن مو كلهم ولكنتهم صعبه لا تعتمدون عليهم وخلو تنقلاتكم كلها بالمترو والصب وي وخذو الخريطه من فندقكم .. بعد تقدرون تروحون لشنغهاي بقطار مع انها تبعد كثير عن كوانزو لكن قطاراتهم شي يستاهل مقاربة لسرعة الطائره ويوصلك بسرعتها .. او اقل pb036 وهذا ايضا ماهو معروف كثير للسياح برضو اسألو عنه pb095

وفيه تكاسي للتنقل .. لونين تكاسيهم أحمر وأخضر .اختارو الاحمر هو الخاص بمنطقة كولون يروح ويجي لها..

امم .. في الليل أبعدو عن الاسواق الشعبيه .. عن الكشخه الي مالها سنع .. يعني ساعات الماس شي لان تصير سرقات بالاماكن هذي

من ناحية الأسواق في هونج كونج .. مدينة الأسواق :sm5: ..

رجعتيني للذي مضى pb189 .. هونج كونج فيها ريحه خايسه بأماكن التجمعات يعني بوابات الأسواق وكذ .. على الرغم ان الشعب نظيف وأنيق لكن بتذكريني بالريحه ذي خصوصا في الجسر الي ورا فندق الانتر او اي مكان فيه تجمع كبير .. هي ريحة شحم الخنزير ! أكلة شعبيه يطبخونها بالشوارع والازقه <-- متعوب على الازقه pb095

اممم من أهم الاشياء الي مفروض تلفت نظرك أو ماتوصلين هونج كونج مطارها العظيم .. فعلا مطار متعوب عليه ويستحق كل الجوائز والمراتب الاولى الي حصل عليها سنوات متتالية ومازال pb189

الاماكن الي تتسيحين فيها .. غير الأسواق .. عندك ديزني لاند لو كنتي زايرتها في أوربا أو أمريكا مايحتاج تكررين الزيارة ماراح تضيف لك شي جديد .. وفيه ملاهي مره حلوه أسمها اوشن بارك ضروري تقضون فيها يوم كامل من الصباح للمغرب

والاسواق عندك ستانلي .. هذا سوق مره كبير بضاعته كلها صينيه سعرها قليل جدا يعني تطلعين بصفقة رابحه منه ..

وفيه تايم سكوير مافيه شي رخيص سوق فخم وكله ماركات عالمية

فيه هاربر ستي برضو حق كل شي

فيه Tsim Sha Tsui جنب فندق شيراتون المنطقة الي تحته بكولون
جنب فندقكم مو بعيد <-- ضمنت انكم بتسكنون الانتر !pb095
المهم فيها كل شي غالي ورخيص وهي تمشية شارع يعني محلات متفرقة

لو بتسكنون الانتر ضروري تاخذون الافطار معه bp039

نجي للردك الاولاني

الجو الحين حار وكتمه بعد pb095 وفي الليل نفس الشي لكن بكوانززوا الطف

وبالنسبة لقهوة هلو كيتي

هونج كونج تقدر هلو كيتي حتى وجبات ماك هلو كيتي pb095

عموما هذا عنوانهم ياسكره pb189

المنطقة أسمها Causeway Bay في هونج كونج وهي على الشط pb095 لو تذكرين قلتلك المطعم
في نورث بوينت .. هذا بالايست
تروحين لها عن طريق الاندر قراوند او التكسي بس الاولى أفضل
لان لهم خريطه وتعرفون كم باقي محطه عشان توصلون لها
وبالعافيه مقدما pb095

اممممممممم تعبت :sm18: باقي أقولك عملتهم وهي الدولار الهونج كونجي
وبكوانزو عملة ثانيه ( رمبي )
ومعلومة أخيره : هونج كونج أنفصلت عن الصين .. الصين شي وهي شي.. ولدخول الصين لازم فيزا وهونج كونج لأ مايحتاج ..

ورحلة ممتعه bp039

انا من خلال زيارتي انصحك بالاوشن بارك والفكتوريا بيك هناك فيه متحف الشمع وفي مطعم ياااااااااي بس نسيت اسمه
وعشان تروحين الفكتوريا بيك تركبين قطار يمشي على فوق :D
وعندك سوق ستانلي لاتفوتينه تحت الارض يوسع الصدر
عندك مجمع كبيييييييييييير اسمه نيو ورلد سنتر .. هذا يطلع على البحيرة وعلى شارع المشاهير فيه طبعات ممثلينهم على البلاط ضروري تروحون هناك لان البحيرة منظرها جنان وخصوصا بالليل مع المباني تصير شي pb189

وادخلي هنا صور لفندق سكنته هناك

http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=11597730&postcount=53

وبس bp039

Black~Berry
30-06-2009, 03:08 AM
مره مره شكرا :Dpb189
و اذا تذكرتي بعد شي تعالي :Dpb189
ممكن ادخل عرض pb094 .. ألاخت ماقصرت وذكرت لج اهم مدينتين في استراليا pb189
بس في مدينه ثالثه والاغلب يوم يروح استراليا يمر عليها pb030 " ملبورن " :sm5:
ملبورن هذي مدينه على الطراز الاوروبي بحت :rolleyes: واحلى مايميزها والعرب يتعنون له
ماونتن pb189 " رحله الثلج " عز الصيف :sm3: صراحه ررررحله ماتتعوض واللي
يروح استراليا ومايروح رحله الثلج غلطان وراح يندم :( وانصحج بقوه ويكفيها 3 ايام واذا كثرتوا
5 ايام .. واحلى ترتيب يكون سيدني (7 ايام كافيه ) + ملبورن ( 3-5 ايام) + قولد كوست (اقل من اسبوعين ماراح تقدرين تغطينها هي ورحلاتهم وخبالهم pb030) .. وافضل طيران وارخصهم الجت بلو اسعارهم رخيصه bp039

سكربكر
30-06-2009, 10:04 AM
^
شكرا يا بلاك بيري :Dbp039
كان بالخطة الاوليه " سيدني-ملبورن- القولد كوست "
بس قالوا لنا انها بارده بزياده و ثلج و عندنا ناس مناعتهم ضعيفه مكيف و يمرضون و شلون ثلج pb027.!!
فغيرنا الرحله الى سيدني و قولد كوست اسبوعين اسبوعين مدري بالضبط pb189
بس بسأل الجو ب سيدني و قولد كوست قالوا لي برد يعني برد جاكيتات و صوف
ولا بس ملابس ربيعيه :(؟!

عالعموم شكرا مره ثانيه :D bp039

شهــد
30-06-2009, 11:00 AM
السلام عليكم

ابغى استفسر عن الهند

مره نفسي اروح لها ويكون شهر العسل فيها

ياليت اعرف كم تكلفني السفره انا وزوجي من تذاكر وفندق وتمشيه
وايش احلا منطقه لعرسان ماودهم بالإزعاج

بعد 15_7_2009 حتكون السفره تنصحوني فيها ولا لاء..؟

AJ
30-06-2009, 12:22 PM
سكربكر

ملبورن ماتتقارن مع اي مدينه في استراليا بس عيبها جوها في جولاي واوقست برد سدني ماهي بعيده عنها تحتاجين ملابس شتويه

القولد كوست فيها برامج كثيرره مايمديك عليها جوها دافي طول اليوم تقريبا 20 وفي الليل تحتاجين جاكيت لانها تنزل الى 8
طبعا مايحتاج انصحك فيه محل شوكولات الييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم اسمه ماكس بانر pb189pb189pb189:sm3::sm3::sm3:لايفوتك
تحصلينه في القولد كوست في سوق روبينا افضل سووق في القولد او في مارينا ميراج وموجود في سدني ملبورن
بالنسبه للسكن في القولد ماانصحكم تسكنوون في السيرفس بارادايس لانه بالويكند عالم سكارى من ناحيتي افضل البروود بيتش منطقة رايقة وكلها مطاعم وقهاوي فيه فندق السوفيتل حلو واذا بغيتي تروحين للسيفير ماياخذ مغك 5 دقايق بالسيارة
اذا عندك اي استفسار عن القولد او ملبورن ممكن اافيدك اكثر لاني حاليا في القولد ادرس

زدمي الباب
30-06-2009, 03:44 PM
Sleepy Hollow
الله يعطيك الف عافيه ياقمر
كفيتي ووفيتيpb094

bp039

Sleepy Hollow
30-06-2009, 04:06 PM
السلام عليكم

ابغى استفسر عن الهند

مره نفسي اروح لها ويكون شهر العسل فيها

ياليت اعرف كم تكلفني السفره انا وزوجي من تذاكر وفندق وتمشيه
وايش احلا منطقه لعرسان ماودهم بالإزعاج

بعد 15_7_2009 حتكون السفره تنصحوني فيها ولا لاء..؟

حبوبة انا ماقد رحت الهند pb094
بس في رد لـ بيرتي مسك بمخي :D
تقول الهند ماتصلح شهر عسل pb095

ودورت لك الرد وحصلته شوفيه يمكن يفيدك لو حاطه الهند براسك

كيرلا ماهي جزيره جزيره
وهي فيها اماكن كثيره يعني مناطق وتبعد عن بعض كثير لوعورة الطريق وكذا
فيه ترافندرم وهذي عاصمة كيرلا فيها منتجع فخم مره
أسمه The Leela kovalam Beach
على شاطى كوافلام وقريب من مطار ترافندرم حول ربع ساعه 10 دقايق
بس انها شهر عسل كشخه وكذا لأ
الفندق فخم ومنطقته حلوه بس حق يومين ثلاثه ... أما الهند بشكل عام روحولها بوقت غير شهر العسل
مافيها ملاهي حلوه أو أسواق فخمه وكذا ..
هي طبيعه خلابه .. تاريخ وعراقه .. أساطير .. عادات وتقاليد .. رحتلها للاكتشاف أنا
الفندق سكنته مره حلو لكن أعيد ماتنفع الهند لناس كثير ..
خصوصا لو كنتو بتروحون بمبي أولا أو دلهي .. مناظر مؤسفه تشوفونها بالشارع والفقر لاعب في الشعب .. بس فيه أماكن لا راقية والطبقه الي ساكنينها أغنياء ومرتبه ..

بخصوص السائق ايه فيه عدة شركات ومواقع سياحيه ترتب لك رحلتك
من ضمنهم هذي الشركه .. أنا ما اتفقت معها ما أعجبني سعرهم مبالغ فيه
بس يمدحون تعاملهم ويوفرون لك سائق يتكلم عربي
أصلا الي بتتفقين معه عربي .. اسمه شمس الدين
انتي راسليهم بالعربي وهو يرد عليك يتكلم عربي بنسبة 79%

mail@safaridays.com

أسم الشركه سفاري ديز ..

بالتوفيق

وهذا موضوع هنا بالاقلاع عن ولاية كيرلا بالهند :
http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=413738

موفقةbp039

حتى أجدك ,
30-06-2009, 05:01 PM
^
بس قالوا لنا انها بارده بزياده و ثلج و عندنا ناس مناعتهم ضعيفه مكيف و يمرضون و شلون ثلج pb027.!!

ملبورن باارده انا رحت لها بفصل الخريف عندهم يعني مابعد دخل الشتاء وكانت موت برد كيف هالوقت بتصير برد قاتل اذا تحبون البرد هي تستاهل الزيارة لكن اشوف سيدني تغني عنها pb189

ايه تحتاجون جاكيتات لانه فصل الشتاء عندهم يمكن قولد كوست بالنهار تصير دافيه لانها ساحلية بس بالليل يبرد الجو
مو صوف عاد بس شي يدفي خاصه انكم برادين على قولتك البسوا شي يدفيكم و معاكم جاكيت زيادة

وصادق اخوي AJ
منطقة برود بيتش اروق من البرادايس وفيها مطاعم ارقى
بس يمكن الخليجين يدورون بعضهم فالاغلب يبون البرادايس

سكربكر
30-06-2009, 06:40 PM
.
والله حمستوني اسافر لها مع اني ماكنت ابي اروح استراليا :Dpb189

وشسمه في سيدني حجزنا في فندق الكراون بلازا الموجود في ميناء دارلنج
في اشياء قريبه جنبه ولا تحتاج سياره؟
و كيف التكاسي هناك حجز ولا الفندق يوفرون لك؟
و القولد كوست حجزنا يا مانترا سييرا جراند او منتجع مانترا صن سيتي مو متأكده
و على طاري البارادايس و السكارى لا توصون احنا في سوليدير لبنان ما تجي 8 الا راجعين و شلون البارادايس ما تجي 6 الا رجعنا pb027.!!
طيب يعني الاماكن هاذي تحتاج سياره ولا مشي و مسافه المشي قصيره ولا بعيده
لانه معي ناس ما يتحملون مشي pb093
ايه وشسمه وشو عملتهم هناك pb036 :D؟!
,
AJ و حتى أجدك شكرا مره افدتوني :Dpb189

حتى أجدك ,
30-06-2009, 07:09 PM
.
والله حمستوني اسافر لها مع اني ماكنت ابي اروح استراليا :Dpb189

وشسمه في سيدني حجزنا في فندق الكراون بلازا الموجود في ميناء دارلنج
في اشياء قريبه جنبه ولا تحتاج سياره؟
و كيف التكاسي هناك حجز ولا الفندق يوفرون لك؟
و القولد كوست حجزنا يا مانترا سييرا جراند او منتجع مانترا صن سيتي مو متأكده
و على طاري البارادايس و السكارى لا توصون احنا في سوليدير لبنان ما تجي 8 الا راجعين و شلون البارادايس ما تجي 6 الا رجعنا pb027.!!
طيب يعني الاماكن هاذي تحتاج سياره ولا مشي و مسافه المشي قصيره ولا بعيده
لانه معي ناس ما يتحملون مشي pb093
ايه وشسمه وشو عملتهم هناك pb036 :D؟!
,
AJ و حتى أجدك شكرا مره افدتوني :Dpb189

راح تنبسطين فيها كثير pb189
بالنسبة للتاكسي اكثر شي بتشوفينه باستراليا التكاسي والكوافير والمساج :D

لكن التاكسي غالي شوي
المشي حلو وممتع او تستخدمون الباصات ..
فيه باصات حقت السياحة الي تدور لك على الأماكن السياحية مره حلوة فيه اثنين احمر يدور فيك على سيدني نفسها وفيه ازرق يدور فيك على سيدني ومنطقة ثانية اسمها بوندي بيتش شاطئية برضو حلوة فيها من قولد كوست
خوذوا تذكرة يوم مثلا واركبو الباص والمنطقة الي تعجبكم انزلوا فيها ويجيكم باص ثاني غيره
كذا منها تمشية ووسيلة مواصلات سهله ومعاكم خريطة بالأماكن الي يمر عليها

اذا بسيدني بتسكنون بالدارلنق حولك اماكن تروحين لها مشي اللي هي المطاعم والمقاهي اللي على الدارلينق برضو فيه هناك اكواريوم وووايلد لايف وفيه مول صغير نسيت اسمه وفيه مجمع سينما

وتقدرون تروحون مشي للسيركيلر كيو اللي عند دار الاوبرا وجسر سيدني وشارع جورج اللي هو اهم شارع فيه المحلات والاسواق وكل شي

المسافه بينهم بعيدة شوي انا كنت اروح مشي واحيانا بالباص

حرف الـ A عند دار الاوبرا وجسر سيدني ومنطقة ذا روكس , حرف الـ B هي الدارلينتق هاربر
http://maps.google.com/maps?f=d&source=s_d&saddr=Circular+Quay+New+S+Wales,+Australia&daddr=Darling+Harbour+New+South+Wales,+Australia&hl=en&geocode=FaZQ-_0dnVEDCSnfPhcTaK4SazFBaZdLV7-ESg%3B&mra=pe&mrcr=0&sll=-33.869133,151.204576&sspn=0.033994,0.077162&safe=on&ie=UTF8&ll=-33.867173,151.207151&spn=0.016997,0.038581&t=h&z=15

وبالنسبة لقولد كوست اغلبها مشي حول البرادايس وكذا واذا بغيتي منطقة ثانية زي برود بيتش تروحين لها بالباصات

وبالنسبة للاوتيل مانترا صن سيتي Mantra Sun City بالباراديس

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/24/19/3d/living-area-kitchen-of.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/24/19/3b/ensuite.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/24/19/39/living-area.jpg

لكن مانترا سيرا جراند Mantra Sierra Grand بالبرود بيتش

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/2b/39/f0/kitchen-and-dining.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/2b/39/ef/media-room.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/2b/39/ed/main-bedroom.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/24/1c/ac/living-area-balcony-very.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/24/1c/a9/king-size-bed-ooooooo.jpg

وعملتهم الدولار الاسترالي يعادل 3 ريال تقريبا

brisbane
01-07-2009, 02:36 AM
^

انتم في اي شهر جايين ؟؟
الجوو في استراليا متقلبببب مررره
بالنهار دفاا نلبس صيفي
وبالليل برررد
لكن مو مثل بردنا
جيبوا ملابس صيفي
وكم جاكيت شتوي
وللاطفال كثروا الشتوي :D
انا في برزبن قريبه من القولد كوست
لكن على حسب علمي سدني ابررررد لانها في الجنوب..

Black~Berry

حمستني على السنوو
انا سالت قبل كذا عن كانبرا
لانها اقرب لـ برزبن من ملبورن..
لكن ماحد عطاني خبر
شكل مالنا الا ملبورن :D

الرحله للسنو لازم احجز لها من ملبورن ؟؟
وكم تبعد عن ملبورن ..؟؟

وشكرا مقدما

bp039

حتى أجدك ,
01-07-2009, 03:17 AM
انتم في اي شهر جايين ؟؟
بالنهار دفاا نلبس صيفي
وبالليل برررد
لكن مو مثل بردنا
جيبوا ملابس صيفي
وكم جاكيت شتوي

Black~Berry

حمستني على السنوو
لكن ماحد عطاني خبر

وكم تبعد عن ملبورن ..؟؟

وشكرا مقدما

bp039

الرحلة اتوقع تحجزين لها من ملبورن أفضل لانها تنطلق من هناك لقمة mt buller
مشكلتها انها تطلع بدري مره من الفجر يعني بتطلعين قبل يطلع النور ويرجعونك مساء
انا مارحت لها لكن هذا كلام اللي طلعوا لها وهي بس بشهر جولاي واوقست

رحلة الثلج عن طريق شركة Australian Pacific Tours وهذا موقعهم من هنـــــــــــا

الرحلة كانت قيمتها 99 دولار للشخص ( Sightseer ) و التلفريك فقط !!

الرحلة ترا متعبة كثير الباص اخذنا من الفندق الساعة 5:40 دقيقة الصبح ورجعنا الساعة 8:30 في الليل تعب الله لا يرويكم بس الثلج والمتعة اللي في الثلج تنسيكم كل هالتعب ..

Black~Berry
01-07-2009, 04:01 AM
^

جوهم متقبل بخصوص الجو بالصباح مرات يكون حار وشمسهم احر عن شمسنا ! ومرات يكون
هوا وبارد ممكن ملابس خفيفه وتاخذين جاكيت احتياط بخصوص الليل ترااه بارد ودرجات الحراره
كانت توصل 9 و 8 pb030

أعشقني
01-07-2009, 04:03 AM
مرآآحب ..
آبي آسألكم عن الهوليدي آن ستي ستارز " القاهـره "
كيف وضع الخدمه عندهم ؟؟
وسلامتكم pb189

Black~Berry
01-07-2009, 04:13 AM
انتم في اي شهر جايين ؟؟
بالنهار دفاا نلبس صيفي
وبالليل برررد
لكن مو مثل بردنا
جيبوا ملابس صيفي
وكم جاكيت شتوي

Black~Berry

حمستني على السنوو
لكن ماحد عطاني خبر

وكم تبعد عن ملبورن ..؟؟

وشكرا مقدما

bp039

ملبورن لازم تروحين بالطياره اول وارخصهم الجيت بلو ويابلاش الاسعار pb189
وممكن تحجزين من الموقع وافضل شركه سياحيه عن تجربه في ملبورن bp039
http://www.aptouring.com.au
bp039

brisbane
01-07-2009, 08:12 AM
..

حتى اجدك

بلاك بيري

مشكورين ماقصرتوا

..

طِسْ !
01-07-2009, 09:08 AM
مرحبا pb189

من الشاطر اللي يرتب لي سفره شهر عسل لي ولزوجي لمده اسبوعين لـ ماليزيا pb094pb189

ابي الله يعافيكم ترتبونها من إلى بالفنادق والمنتزهات والمطاعم وكله pb189

احب اقولكم ترا انا وياه ماتستهوينا الملاهي والكافيهات وهالشغل اللي بس جالس ع الكرسي وينظر بوجه الثاني :D طيب ؟ وين المتعه :D

لا تقولون لي لنكاوي تكفون لا :(

معليش بس ابي اماكن مافيها عرب خير شر وإن كانو فيه مايكونون خليجين pb095

زي جزيره ريدانق وتيومان لو قد احد فيكم زارها ؟ مثل هالجزر ابيها تكون من ضمن التنسيق :sm5:

واخر شي اقولكم ترا اعشق شغل الغواصات والبحر والحدائق المائيه يعني الله يعافي اللي يرتب سفرتي pb189bp039

رساويـة مـزنقحة
01-07-2009, 04:03 PM
مرحبا pb189
من الشاطر اللي يرتب لي سفره شهر عسل لي ولزوجي لمده اسبوعين لـ ماليزيا pb094pb189
احب اقولكم ترا انا وياه ماتستهوينا الملاهي والكافيهات وهالشغل اللي بس جالس ع الكرسي وينظر بوجه الثاني :D طيب ؟ وين المتعه :D
زي جزيره ريدانق وتيومان لو قد احد فيكم زارها ؟ مثل هالجزر ابيها تكون من ضمن التنسيق :sm5:
واخر شي اقولكم ترا اعشق شغل الغواصات والبحر والحدائق المائيه يعني الله يعافي اللي يرتب سفرتي pb189bp039

.
.

بالتوفيق لكم والله يسخركم لبعض pb189
اول شي قبل كل شي , لازم انتي تاخذين لك لفة بالنت عن ماليزيا وتشوفين وش الي تبين !
وبعدها تجين وتحصرين لنا المدن الي اخترتيها , بكذا نقدر نساعدك ونكمل لك النواقص !
لان صعبه اختار لك كذا مدينة واجلس اقولك وش فيها ووين تروحون وايش الاوتيل !
وبالاخير تتركينها وتاخذين غيرها ! :D

الي راح اذكرهم لك تحت هم الاهم في ماليزيا ! ;)
لنكاوي , بينانج , جنتنج , كوالالمبور , ومعها سلانقور

طيب سؤال , ليه ماتروحون للمالديف pb189pb189 ؟
بما انك تحبين شغل الانشطة البحرية ;)
وبعدها تكملين باقي المدة في ماليزيا ؟

.

tetanea
01-07-2009, 04:17 PM
مرحبا pb189

احب اقولكم ترا انا وياه ماتستهوينا الملاهي والكافيهات وهالشغل اللي بس جالس ع الكرسي وينظر بوجه الثاني :d طيب ؟ وين المتعه :d

هذا رد سابق لي في اهم الاشياء بماليزيا
بس حبيت اقولك اذا رحلتكم بالصيف فتراها كلها سعوديين ومعاريس بتحسين انك في الرياض
كاميرون هايلند وصباح كان قليل فيها العرب بشكل عام
وهذا ردي,,,,,

اول شي كوالا هذي ابدو في سلانجور وهي تعتبر منطقه في كوالا بس يمكن 30 كيلو عنها
اسكنو في سن واي لاجون هذا منتجع في مول 5 ادوار وفيه ملاهي مائيه
المكان مررره حلو والمنطقه حولها ملاهي ومطاعم
واذا تبغون بعد اسكنو الخيول الذهبيه هذا اوتيل يجنن يعطونك جوله على خيول وكذا وهو مكانه على بحيره
فيه مول بعد اسمه الماينز هذا فيه زي لجداول المائيه تركبينه من السوق ويطلعك على البحيره الكبيره اللي منها تشوفين اوتيل الخيول الذهبيه
المول عادي بس هذي الحركه فيه تستحق التجربه
بالنسبه لكوالا فيه بوكت بينتانج هذا شارع العرب فيه كذا مول نسيت اسماهم بس مرره واضحين
وطبعا لازم تروحون مول سيريا هذا جنب التوين تاور هذا فيه الماركات العالميه
فيه البافلون مرره رائع السوق وجديد
بعد فيه شلالات بكوالا بس ما ادري الوقت اللي بتكونون هناك بيكون فيه مويه والا لا لان حنا ما رحنا ماكان فيه مويه
طبعا مروو السوق الصيني هذا تقاليد ماركات بس عندهم اشياء حلوه وتسمعين كلمات غريبه تعالى يا حلو

نجي اللحين للنكاوي طبعا هذي جزيره انا اعتبرها جزيره روقان وتسدح
بتاخذون منتجع على البحر عندك بيلانجي بيتش شيراتون بيردانا
الشاطئ يجنن والمكان حلو
طبعا ما فيها مولا ت الا سوبر ماركت تعيس الا ذا فتحو عقبي عاد ما ادري
فيها ميدان النسر وعالم ما تحت البحار رحله عشان تطعمون النسور
فيه بعد قريه اسمها قريه التلفريك تروحون لها تركبون تلفريك يطلع فيكم فوووووووق
تشوفون الجبال والخضار

بينانج هذي الجزيره تجنننننن
اسكنو موتيارا على البحر بس بعيد شوي
فيه رحلات تركبون قارب ويودونكم جزيره قريبه ويشوون لكم وتاكلون
فيه الشارع الليلي تمشون له رجليه من موتيارا هذا سوق يفتح من 10 الى 2 بالليل طبعا نظان بسطات بس تلقين لقطات حلوه
فيه مول اسمه جورج تاون سوق والظاهر ما فيه غيره
فيه بعد حديقه الفراشات وحديقه الفواكه يدورون بك ويورنك فواكه غريبه يعني جوله تثقيفيه بس تجربه حلوه

طبعا الاماكن اللي فاتت كلها تقريبا الجو حار الى معتدل وامطار
بس اذا تبغون البراد فيه منطقه اسمها كاميرون هايلن هذي بالسياره من بينانج 4 ساعات الطريق لفات ويخوف بس ممتع
المنطق ما فيها الا اوتيل واحد اسمه اكواتوريال المنطقه خضراء وبارددده
فيها حدائق الفراوله والشاي
يسمونها مدينه الفراوله

بعد اذا انتم جوكم جو ملاهي تروحون من كوالا بالباص لمنطقه اسمها جنتق تركبون التلفريك ويطلع فيكم لمده ثلث ساعات لحد ما تاصلون الملاهي
الملاهي مررره حلوه وفيها العاب مهب طبيعيه بس خوذو احتياطكم لانها بارده وفيه هناك اوتيل اذا بغيتو تجلسون كم يوم

فليش ما تروحون سنغافوره
دوله راقيه وحضاريه
بتعجبكم اكيد
او هونج كونج اذا قريبه لاني ما ادري عنها

ان شاء الله افدتك واذا تغير شي ما لي ذنب
ترا رايحت لها من 5 سنوات
واي سوال انا في الخدمه

احذفي لانكاوي اذا ما تبينها بس احس جوها جدا مناسب لمعاريس ;)
خوذو منتجع على البحر وانواع الروقان ;)

سكربكر
01-07-2009, 08:03 PM
,,
http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/24/19/3d/living-area-kitchen-of.jpg

هذا الصن سيتي pb036.!
ههههههههههههههههههههههههههههههه
عز الله امي نتفتنا pb027 pb189
,,
brisbane

نهايه 7 الى نص 8 تقريبا

,,
brisbane,, حتى أجدك ,, بلاك بيري شكرا :Dpb189

طِسْ !
01-07-2009, 08:45 PM
ياقلبي انتي وياها pb189

ماتقصرون وربي pb094

كنت ابي المالديف بس المشكله دفع خلاص للشركه السياحيه وحجز :(

بينانج , جنتنج , كوالا , ريدانج , كاميرون هايلاند

هذي الأماكن اللي ناويه اروح لها بإذن اللهpb030

يالله رتبوها لي واعطوني من خبرتكم شوي وحددو لي الأيام اللي اجلسها فيها بكل مدينه وجزيره ;)

tetanea
02-07-2009, 02:36 AM
ياقلبي انتي وياها pb189

ماتقصرون وربي pb094

كنت ابي المالديف بس المشكله دفع خلاص للشركه السياحيه وحجز :(

بينانج , جنتنج , كوالا , ريدانج , كاميرون هايلاند

هذي الأماكن اللي ناويه اروح لها بإذن اللهpb030

يالله رتبوها لي واعطوني من خبرتكم شوي وحددو لي الأيام اللي اجلسها فيها بكل مدينه وجزيره ;)

اول شي الف الف مبروك pb189pb189
الله يوفقكم bp039bp039

خلينا نبدا وحده وحده

بينانج بالنسبه لي تكفيها 4 ايام
الاوتيلات انا سكنت موتيارا على البحر
وواحد من الاعضاء اتوقع ثلج يمدح شنغرلا ارجعي كم صفحه بتلقين الصور
وشوفي الاماكن اللي كتبتها قبل هذا اهم شي

جنتنج هذي ملاهي بس مرره حلوه تروحونها من كوالا
ممكن تسكنون هناك باوتيل او ممكن تروحون الصبح وترجعون
طبعا المكان بارد انتبهو ;)

كوالا ردي فوق مفصلتها تفصيل ;) واجلسو فيها اقل شي 5 ايام الا اذا بتقسمونها باول الرحله وباخرها

ريدانج ماعرفها pb036

كاميرون هايلند اذا انتي جو خرشه وكذا ما راح تعجبك pb093
حنا جلسنا فيها يومين وطفشنا
بس الشي الحلو فيها الجو بس
والاكل ازمه هناك لازم تاكلين بالاوتيل واكله تكرم النعمه اذكر علقنا على الاسباجيتي الشي الوحيد اللي قابل للاكل هناك pb095
زي ما قلت لك ما يشفع لها الا جوها والمناظر الخلابه pb095
والا ما فيها اي نشاط سياحي
واي سوال حبيبتي انا في الخدمه bp039bp039

أعشقني
03-07-2009, 03:28 AM
مرآآحب ..
كيف وضع الخدمه عندهم ؟؟
وسلامتكم pb189

يعني معقـوله مافيه آحد قد سكن فيه ؟؟ pb036
شكلنا بنروح نستكشفه ميــر pb071

حتى أجدك ,
03-07-2009, 04:41 AM
مرآآحب ..
كيف وضع الخدمه عندهم ؟؟
وسلامتكم pb189

اهلين .. انا ماجربته ولا عندي عنه معلومات لكن ممكن هالصور تفيدك

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/15/7c/64/room-view-2.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/15/7c/63/nice-bathroom.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/15/7c/62/nice-spacious-room.jpg

وفيه كثير يمدحونه بتريب ادفايزور

I~am
03-07-2009, 07:20 AM
يعني معقـوله مافيه آحد قد سكن فيه ؟؟ pb036
شكلنا بنروح نستكشفه ميــر pb071

فيه بمصر الجديده الانتركونتيننتال سيتي ستارز مااعرف هو الي تقصدينه اولا

عموما انا سكنت فيه اول ماافتتح اتيل رائع بمعنى الكلمه تروحين لمول سيتي ستار منه دور سينما خطيرررر راااقيpb189

موفقين يارب

I~am
03-07-2009, 07:28 AM
مرحبا pb189

احب اقولكم ترا انا وياه ماتستهوينا الملاهي والكافيهات وهالشغل اللي بس جالس ع الكرسي وينظر بوجه الثاني :d طيب ؟ وين المتعه :d

لنكاوي تجنن امان سبحان الله حبيتها اكثر من بياننق

بياننق انتبهي تسكنين بغير شنجريلا لاني سكنت كم ليله فباي فيو بيتش الله يسامح الي شار علينا
عندك اوتيل صن واي لاقون فيه فيلا رووعه صن واي لاقون فسلانقور

موفقه يارب

أعشقني
03-07-2009, 03:57 PM
اهلين .. انا ماجربته ولا عندي عنه معلومات لكن ممكن هالصور تفيدك

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/15/7c/64/room-view-2.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/15/7c/63/nice-bathroom.jpg

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/15/7c/62/nice-spacious-room.jpg

وفيه كثير يمدحونه بتريب ادفايزور

يالبـى قلبك pb189
ابـشرك حجزنا واللي فيها فيها :D
بس انا مستغربه للحين ماشفت آحد مجربه !!pb036
مع انه المنطقه مره حلوه بحكم قربها من مول ستي ستارز ..

فيه بمصر الجديده الانتركونتيننتال سيتي ستارز مااعرف هو الي تقصدينه اولا

عموما انا سكنت فيه اول ماافتتح اتيل رائع بمعنى الكلمه تروحين لمول سيتي ستار منه دور سينما خطيرررر راااقيpb189

موفقين يارب

لا ياقلبي انا آقصد الهوليدي آن ..
فكرنا بالآنتر .. بس قلنا نجرب الهوليدي بما أنه آحدث إنشاء مع انه الفنادق بمصرلها وضع ثاني :(
يامال العافيه pb189bp039

كحيلان
03-07-2009, 04:17 PM
السلام عليكم

ياليت من له تجربه في شرم الشيخ وش احسن اوتيل وش احسن مطعم وش احسن مكان تروح له وش احسن وش احسن وقت للسفر هناك ...الخ

ياليت من له تجربه هناك لا يبخل علينا فيها وشكراً لكم

مقدور
03-07-2009, 05:03 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله ومرحبا بكحيلانpb189

منور السياحة ياخالي شف سلمك الله بالنسبه للفنادق انا جربت هيلتون الشلالات وحياة كلها بصراحه روعه ومسكته بوجة عام الى بغيت تحجز لا تعدا الفنادق الى على شاطئ نعمه.
بالنسبه للمطاعم بوجه عام في مصر لا تعدا المطاعم الى الفندق واذكر بعض المكاتب تجيب لك اقامه كامله (فطور - غداء - عشاء )
وفيه ياطويل العمر الله مطعم ممتاز اذكر في السوق القديم الى بشرم الشيخ عنده مااكولات بحريه مسكته وخاصة القمبري مايحظرني اسمه الحين لكن بنشد الشباب غدي احد منهم ماسكه

بالنسبه للاماكن هناك تعتبر محدوده واغلبها مخصصه للخواجات يعني رحلات بريه على دبابات وبعارين فيه اذكر رحلات بحريه ينظمونها بعد من الساعه 9 الصباح الى الساعه 4 العصر وهي رحلتين تناظر الشعب المرجانيه ووحده تروح للسفن الغرقانه عند الشعب وجزيره صغيره اسمها راس محمد والثانيه نفس الشي بس انها تروح لجزيره ثانيه مااذكر اسمها

والمنطقه بوجه عام منطقه سياحيه يعني مافيها لا سكن الى كان خطم عليك البدو الى ساكنين بالجبال والصحراء على رحول والى على رجليه

وبالنسبه لاانسب وقت للزياره ماعندي علم تمام عنها بس هي جوها ابرد منا بشي بسيط
اتوقع الى يبي جو حليل وبراد على دخول الوسم او اخر سهيل بيوافق بردات ام كانك ناوي تسمر البشره فتغانم هالشهرين

وشرم واجد من الاعضاء له تجارب فيها وان شاء الله انهم مايقصرون

Amicable
03-07-2009, 05:24 PM
السلام عليكم

فيه أوتيل ماجربته بس كثير مدحوه لي الي هو السوفيتيل انا شفت اللوبي وبشكل عام شكله مرتب pb189
وفيه حياه ريجنسي حلو ومجرب pb189

بالنسبه للمطاعم مافي الا زي ماقال الاخ مقدور مطاعم الأوتيلات ... في مطعم بالشيراتون ايطالي اكله مره لذيذ

والأماكن مافيه الا الشواطئ .. ونعمه باي هذا شارع كوفيات ومحلات وجوه حلو بالليل pb189
بتلقى فيه محلات تذكارات حلوه
وفيه ألف ليله وليله هذا عروض وانواع رقصات بشكل عام محترمه ;)
والباقي زي ماقال أخوي مقدور الرحلات البريه والبحريه الي تنظمها بعض الأوتيلات او ممكن شركات سياحيه
هي بشكل عام تنفع للي يحبون الرياضات البحريه او بس استرخاء على الشواطئ :D

احلى وقت لها بدايه الشتا او نهايته لأنها بالصيف حاره مره :rolleyes:

إن شالله أكون أفدتك :)

%هــجــولــه%
03-07-2009, 05:38 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي عندي صور كامله عن شرم *_^ اروح لها كل سنه بشهر (فبراير او مارش) وهو ازين وقت براد ومافي حر ولا رطوبه زي الصيف ..

انت بتروح لها عوائل ولا شباب ؟؟ وكم يوووم ...

فيه الماريوت و فيه النوفتيل بخليج نعمه وفيه الرتز كارلتون وفيه كوين شرم (فندق ايطالي ) بالهضبه .

الحين بطلع بس اروق لك واعطيك صور الغرف والاسعار وافضل المطاعم والاشياء الي انصحك تروح لها وراح تدعيلي..

فيه اخوي اللحين بشرم اذا تبي تسئله عن شي هناك فرصه قبل مايجي :)

~فديتني~
03-07-2009, 06:05 PM
أهلا ...أهلا:D

انا انصحك وبقوووه بالشيراتوونpb189pb189...فندق جدا رااااائع وعلى الشاطئ سكنا فيه لما رحنا لشرم...

ويسوون برامج مره حلوه وخصوصا للأطفال..من بعد الساعه 8 مساء للساعه 10 يسوون حفلات اطفال بداخل الفندق ويدربونهم على الرقصpb071

والمطاعم احسن شي اللي بالفندق فيه المطعم الإيطالي اكلهم مره حلو..والمطعم اللبناني كمان مررره حلوو

بالنسبه للأمااكن عندك خليج نعمةpb030وتلاقي فيه مطاعم حلوه ومعروفه وينفع للتسوق..وكمان ألف ليلة وليلة فيه سهرات حلوه ومحترمه تنفع للعوائل..pb189pb189
وفيه مركز الميركاتو ..للتسوق لسى جديد بس حلوو تتمشى فيه بالليل وينفع للأطفال..pb094

والسوق القديم حلو تتمشى فيه وتصور ;)

اييه صح....لاتفوووت الرحله البريه..pb189pb189pb189pb189
رحله بالدبابات مررررره ممتعه تروح للبدو وتشوف حياتهم ..رحت لها انا والوالد ومرره انبسطنااا
تقريباا لازم تحدد لها يوم كامل ..لأن المشوار بالدبابات مره طويلpb189pb189 بس عن جد اتمنى اعيدها مره ثانيهpb094pb094

وكمان فيه رحلة بالغوااصه مررررره تجننpb189pb189

عموما البرامج السياحيه ملياانه بالفندق ومضمونه اكثر من اللي بالأسواق ممكن تختار اللي يناسبك ..

رحله موفقه ان شاء الله..بس نصيييييييييييييحه انتبه من الشباب اللي ينشبوون بحلقك ويقولون انت فزت معانا بتذاكر او اقامه مجانيه بفندق ويورونك بروشورات للفندق ..لاتصدقهمممممممم تراهم نصااابيييييين وكل شي وهممممي بس يآخذون منك فلوس وهم نصاابين ويااكثرهم بشرم <<بغت تصير للوالد بس انا نشبت بحلقه pb094 وعلى فكره هم هدفهم الخليجيين لأنهم يدفعون بسرعه ومارح تشكل لهم شي انهم يدفعون 40 جنيهpb071

وبشكل عاام شرم منطقه سياحيه..وغااااليه..اجل البيبسي ب 14 ريال !!!pb094

وأي سؤال يا اخوي انا حاضره..

بطني مصدع
04-07-2009, 12:40 AM
شرم رحت لها العام حلوه وونيسه مره وماتشوف الا الطبقه الكلاس بس جوها كان حار شوي
عشان كدا تفضل الروحه في وقت البراد شهر 12 او 1 عربي بيكون جوها كويس

بالنسبه للسكن تقريبا فنادقها كلها ممتازه بس احرص يكون الفندق يطل على البيتش

بالنسبه للاماكن اللي تروح لها شرم صغيره واغلبها انشطه بحريه وعشاء بدوي بصراحه توسع الصدر خليج نعمه بالليل مايتفوت وتقريبا جميع سكان الفنادق يقدرون يروحون له مشي

فيه مطاعم بحريه مشهوره عند السوق القديم

كحيلان
04-07-2009, 03:00 AM
بيض الله وجيهكم ماقصرتو
والله شكل الوضع حر الحين وبالنسبه لي ابروح ويك اند بس يعني اربعاء واجي الجمعه
بس شكل على كلامكم انه حر وش رايكم؟؟؟

ترتر
04-07-2009, 03:02 AM
حر وش يوديك اصبر للشتاء

~ReEmA~
04-07-2009, 03:27 AM
من جد الموضوع مفيد
الله يعطيكم العافيه
سؤال؟
كيف الجو بشنقماي بشهر جولاي
وبسأل عن بوكيت فيها منطقتين هاديه وصخبه وش رايكم افضل والا نقسمها بينهم

نوقاهيلتون
04-07-2009, 04:14 AM
انا توني راجعه من شرم الثلاثاء
احر منها الحين مافي كل طلعاتنا كانت بعد ماتغيب الشمس ..لاقدرنا نروح رحلات بريه ولا بحريه شمسهم موب طبيعيه طلعت ثاني يوم العصر استكشف الاوتيل رجعت للغرفه دايخه حتى اللي بالاوتيل قالولنا انسب وقت تجون بالربيع
انا سكنت بحياة ريجنسي اتعب وانا اقول الاوتيل حلو وفيه 7 مطاعم احلى مطعم عندهم مطعم السوق فيه شو واكلهم حلو وجلسة اللونج على المغرب وقدامك المسبح ترد الروح والمسابح كبيره ونظيفه وشاطيء خاص كنا نقضي اغلب وقتنابالاوتيل وممكن تتنقل فيه بالجولف كار او على رجليك .

اذا عزمت ورحت لاتنسى تروح مطعم فارس للسمك بالسوق القديم مره معروف ويمدحونه كثير لكن للأسف مااسعفني الوقت اروح له .

الجـــازي
04-07-2009, 05:49 AM
بالنسبة لافضل وقت لزيارة شرم الشيخ فـ هي تبدأ من اكتوبر وحتى ابريل

مطنوخهـ
04-07-2009, 06:10 AM
سؤال ع الطاير >> سنغفورا لهآ فيزا والا لا >> انا اقول (لا) أجل ليش تسألين خخخخخخخخخخخخخخ

ريــ الرياض ـوف
04-07-2009, 09:01 AM
بيض الله وجيهكم ماقصرتو
والله شكل الوضع حر الحين وبالنسبه لي ابروح ويك اند بس يعني اربعاء واجي الجمعه
بس شكل على كلامكم انه حر وش رايكم؟؟؟

مشكلة شرم انك لازم تطلع الصبح عشان تقدر تنبسط
البحر والسباحه والاشياء البحريه اللي هي اليخت والبراشوت والبنانا كلها يبي لها صبح
وعندك نوقاهيلتون تقول توها جايه وماقدرت تطلع بهالجو وماتطلع الا لما تغيب الشمس
مااحسك بتستفيد بصراحه وحرام تروح عليك السفره خصوصا انها ويك اند يعني وقتك محدود حرام تروح وماتنبسط
واساسا الحر يقرف الواحد ويكرهه بالسفره كلها !

انا اقول لو تخلي شرم بعدين
وتطلع الحين شي ثاني
بيروت مثلا ,, لان بيروت عادي لو ماطلعت الصبح وتقدر تقضي الصبح غدا في الجبل او تسكن بالجبل وماتنزل بيروت الا بالليل

او تخليها على دبي
دبي صح انها حر بس كل تمشياتك وطلعاتك بتصير في اشياء مكيفه ,,

والله يسهل عليكم pb189

خـــــاص
04-07-2009, 10:35 AM
أنا كان لي تجربه بشرم الشيخ ورحت لها 3 مرات وطبعاً آخر مره من 3 سنوات ،،
وكلها بالصيف وكنت أروح لها خمس أيام إلى اسبوع ،،

جوها راااااايق بالنهار حق بحـــر صراحه ،،
النشاطات البحريه كثيره يعني تصحى 9 الصباح تفطر بالأوتيل وبعدين تسوي أي نشاط من النشاطات البحريه اللي موجوده (( برشوت - بنانا - رحلة غوص - قارب صغير بجدافات بس متعب :d - كرة قدم شاطئيه <-- احلى شي - ولا تهون كرة الطائره الشاطئيه ويجتمعون اللي بالأوتيل ويصيرون فريق والفايز مستمر :d )) وحنا كنا قروب وعددنا 8 وكنا فريق لحالنا بس ما أتذكر اننا فزنا :d:d

شرم جميله بما تعنيه الكلمه ،،

فيه مطعم ما نسيته إلى الحين ومستحيل أنساه ، مجرد ما يطري اسم شرم الشيخ أتذكره على طول ،،
المطعم في فندق حياة
مطعم حاجه ثانيه ،،
مجرد ما تدخل المطعم يعطونك ( كوينز ) وتجلس بطاولتك وفيه أكثر من 9 مطاعم مابين الايطاليه والامريكيه والهنديه والصينيه واللبنانيه وغيرهم ،
تاخذ انت من أي مطعم وتحاسبهم بالكوينز ،،

اذا جيت تطلع من المطعم يشوفون كم أصرفت من كوينز ويقولون لك حسابك 180 جنيه مثلاً .

مو هذا الشي اللي ما أنساه ،، اللي ما أنساه أكلهم، كااااان جداً لذيذ وما أكلت مثله بمصر أبد .

طبعاً ولا يهون مطعم بودا بارpb189 اللي بالمارينا ،،،

بالنسبه للفنادق ،، أنا سكنت ب 3 فنادق ،،
أول مره كان بفندق نوفيتيل ( روعه بس ما في كرة قدم شاطئيه ولا كرة طائره :D )

ثاني مره سكنت بالفور سيزونز لكن للامانه جلست يومين وطلعت ، أبد الوضع ماجاز لي ، الواحد ينزل البيتش يلقى واحد منسدح ويقرا مجله والثاني نايم وان بغيت تسوي حاجه ( نقدو عليك ) :D
طلعت منه ورحت سكنت بالماريوت ، حلو ونشاطاته كثيره لكن يعيب عليه كثرة الخليجيين اللي يسكنون فيه :D.

جبنة كيري.
04-07-2009, 05:05 PM
للسعوديين طبعا لها فيزا pb131

Primo
04-07-2009, 05:12 PM
سؤال ع الطاير >> سنغفورا لهآ فيزا والا لا >> انا اقول (لا) أجل ليش تسألين خخخخخخخخخخخخخخ

يس لها فيزا :(

نوقاهيلتون
04-07-2009, 06:18 PM
خــاص bp039
المطعم اللي تقصده هو مطعم (السوق) بالفعل حركة الكوينز مره عجبتني وحنا نلف على الأكلات ونقول نبي من هذا وهذا:D واكلهم نظيف ولذيذ حتى العرض اللي موجود حلو يقعد ساعتين

وليتل بودا بعد حلو ورايق صحيح صغير بس ونيس لكن لازم حجز
ويقلب من بعد 11ونص لديسكو فاللي يبي يتعشى بس يروحله قبل .

نسيت اقول ان فيه من ورا خليج نعمه شارع على البحر على طول يعني قبال البيتش فيه قهوة الهيلتون جلستها روعه هالشارع مره هادي واضائته خافته انا جازلي اكثر من نعمه باي اللي مارحت له الا مره وحده من الصجه والللجه اللي فيه والزحمه وروايح المعسل مختلطه مع الاكل وكل قهوه مشغله اغنيه والاغاني داخله ببعض . غير حقين التايم شير اللي ينشبون بالواحد.
وبعدين ضيّق توقعته اوسع من كذا بس فيه ناس ينبسطون فيه .

star top
04-07-2009, 08:01 PM
بينانج , جنتنج , كوالا , ريدانج , كاميرون هايلاند لنكاوي لاتفوتك اذا كنتي رايحه لم بيننج لان بيننج مافيه ذاك الزود بحر وصخ المميز فيه
قريبه ساعتين بالسفينه وربع ساعه بالطياره من بيننج

ريدينج كلن يمدحها
يكفي ان السعوديين للحين ماطاحو فيها

انصحك بالبدايه كوالا يوم لاتخططين عليها بالبدايه خليها اخر شي
بيننج ( لنكاوي يوم يكفي تتمشون فيها تقريبا وفيه حاله اعجبتكم اجلسو يومن ثاني )
من بيننج تاخذون تكت سفينه مع تمشيه على لنكاوي من الصبح لين العصر يتمشون فيكم
تقريبا افضل المعالم اللي في لنكاوي

بيننج نفس الطريقه تمشي على المعالم

بعدها طياره على ريدنج للاسف مارحت لها وكلن يمدحها وفوقها مافيه عرب يعني تبي تاخذون راحتكم
ما اعرف عنها كثير

كوالا - جنتق والكاميرون
جنب بعض واجلسو فيها اخر رحلتكم

جنتيق ملاهي - كاميرون
كل وحده على حده تقدرون تروحون لها بيوم وترجعون
كاميرون ممكن ابعد من جنتق

كوالا هذي هي ماليزيا على قولتهم

فيه جزيره اسمها تيمان تسان تقدرون تروحون لها انصحكم فيها

معليش بس ابي اماكن مافيها عرب خير شر وإن كانو فيه مايكونون خليجين pb095من كلامك ماتبين عرب

ردينج - تيمان - لانكور
ردينج يعدون على الاصابع العرب تيمان كذلك لانكور ما ادري
تقريبا كل ذولي فيهن تمشيه بالبحر وغوص بعد

لنكاوي , بينانج , جنتنج , كوالالمبور , ومعها سلانقور
بخصوص اللي بالاحمر واحب انبه على ذي النقطه
سلانقور تعتبر منطقه مثل القصيم وطقتها :D

سلانقور تشمل كوالالمبور العاصمه + سوبنج جايا + بتلنج جايا + شاه علم + بوترجايا +كم ديره ثانيه
سوبنج جايا + بتلنج جايا + شاه علم + كوالا تقريبا متشابكات

سوق وفندق صان وي برومدا يقع مابين بتلنج جايا وسوبنج جايا
اقرب له سوبنج جايا واقرب قطار له محطه سوبنج جايا

ماكنت ناوي اذكر الشي هذا لكن اشوفه يتكرر كثير الناس تفرق بين سلانجور وبين كوالا لمبور

لكن هي منقطه مثل القصيم والرياض وغيرها
وسلانجور تجمعها باسم واحد
ممكن معطين العاصمه استقلاليه اكثر لكن هي من ظمن سلانجور

وعذراً على الشطحه لكن علشان ماتنحرجون من التاكسي تقوله سلانجور يقولك انت بسلانجور :D ممكن تكاسي عايشت الوضع وتأقلمت :D

ونقطه ثانيه بخصوص التاكسي
اول ماتركب معه قله يشغل لك المتر
كمثال تبي تركب من البرجين الي بوكت بنتاج اللي تسمونه شارع العرب
بـ 7 رنجت ولايزيد :D وتسان قال لك بعشره قل مو مشكله ممكن تكون فيه زحمه

مع انكم لو تستخدمون الباص افضل لكم
باص 103 بي يودي لم شارع العرب من والي البرجين

تكسي الي صان وي
تقريبا بـ 15 رنجت توصل مع الزحمه الي 20 رنجت

المهم انتبهو من الاسعار
لان شفت سعوديين مسوين نفسهم بطرنه هناك ووهقونا مع التكاسي نبي منطقه يدبل السعر ثلاث مرات

من يتخيل من تايم سكوير الي شارع العرب صار مع التكاسي بـ 70 رنجت pb093
لو نمشي الي شارع العرب ماجلسنا خمس دقايق
كل اللي يفصل بينهم عمارتين

شطحت :D

رساويـة مـزنقحة
04-07-2009, 09:08 PM
.
.

ماكنت ناوي اذكر الشي هذا لكن اشوفه يتكرر كثير الناس تفرق بين سلانجور وبين كوالا لمبور

وانا بعد ماكنت ناوية ارد على هالذكر الي تفضلت فيه :D
لكن لاني انا الي قلت لها كوالالمبور ومعها سلانجور ! ماكتبت فاصله وبعدين سلانجور ;)
معناتها عارفه وش تطلع , ولو ترجع شوي بتشوف اني قلت ولاربع ساعه من الابراج ;)
تراي رايحة لها يجي اكثر من ثمان مرات :D pb189 بعدين القصيم ابعد من سلانجو وشدعوة :D
وانا نصحتها تسكن فيها لان المكان حلو والسوق حلو pb189
وانا ماحب نظام الي نروح الصباح ونرجع بالليل !
خاصة اني مثل ماقلت المنطقة وسيعة صدر بسوقها والعابها pb189
والسكن باوتيل صن واي لاقون جميل جدا pb189 خصوصا الفلل الي فيها مسبح pb189

كوالا - جنتق والكاميرون
جنب بعض واجلسو فيها اخر رحلتكم
هذا الشي الي اسمها كاميرون انصحك نصيحة اخت لاتروحين لها !!
ترا مافيها الا اوتيل واحد صاحي والمنطقة شينه ومافيها لمبات كفاية !
وكلها كلابة ! وما اكذب عليك لو اقولك شفنا ثعبان !
اصلا بالليل مافيها شي غير بسطات الفواكة !!
ولافيها محلات ومطاعم مثل العالم والناس !
بتكرهين نفسك وقتها !
مافيها غير مزارع الشاي والفراولة !! قال طبيعة !
وحتى الاوتيل شين شين شين ! واكله اشين !
هذا غير عن ان الطريق لها صعب وطلعت جبل ومافيه حواجز وتشوفين الارض تحتك !
والطريق رايح جاي ! مرعب
المهم خلاصة كلامي لاتروحين لها ولا تحطينها من ضمن مخططكم !
ماتصلح لكم ابد ! اذا حنا عائله كرهنا انفسنا فيها وتحسفنا اننا جيناها !
كيف وانتي بشهر عسل ؟!

.

.

كحيلان
04-07-2009, 09:28 PM
اول شي شكرا لكل من شارك معنا هنا ورد
بس على كلامك انه حر ولا ينفع في هالوقت يعني اشوف شي ثاني
لبنان مايبلها ويك اند يبلها اقل شي 10 ايام
وش اقتراحكم لويك اند؟؟؟

طِسْ !
04-07-2009, 09:43 PM
ماقول غير ربي يسعدكم سعاده الدارين لكل اللي رد علي pb189pb189pb189

star top
04-07-2009, 11:00 PM
وانا بعد ماكنت ناوية ارد على هالذكر الي تفضلت فيه :D
لكن لاني انا الي قلت لها كوالالمبور ومعها سلانجور ! ماكتبت فاصله وبعدين سلانجور ;)
معناتها عارفه وش تطلع , ولو ترجع شوي بتشوف اني قلت ولاربع ساعه من الابراج ;)
تراي رايحة لها يجي اكثر من ثمان مرات :D pb189 بعدين القصيم ابعد من سلانجو وشدعوة :D
وانا نصحتها تسكن فيها لان المكان حلو والسوق حلو pb189
وانا ماحب نظام الي نروح الصباح ونرجع بالليل !
خاصة اني مثل ماقلت المنطقة وسيعة صدر بسوقها والعابها pb189
والسكن باوتيل صن واي لاقون جميل جدا pb189 خصوصا الفلل الي فيها مسبح pb189

مو بس انتي اللي يقول صان وي هي سلانجور كثير :D
ورديت عليك على حسب النيه السليمه لدي وعلشان التصحيح بس والا خابرك تسدحين تقارير
واذكر اخر تقرير قريته لك و21 شخص :D

بخصوص روحتك لها ثمان مرات انا اجل جالس فيه سنه ونص :D
يعني اعرف شارع شارع :D يازين شارع اس اس 15 pb189

والقصيم ديرتي وهـ بس pb189 وضربنا مثل عليها :D

20 دقيقه بدون زحمه من الصان وي لين البرج :D
خابزهم الماليزيين التسلاب يجلس يتأخر بالليل وانا مشغل العداد علشان يزود دراهمه :D
واجلس اهاوشه اقول ياسربوت تتمشى علينا انت :D

بخصوص كاميرون انا اصوت انها ماتروح لها بعد :D
لكن هي طرحت خيار اللي هو كاميرون وقلت لها الخطه بس :D

ايه نصحيه ثانيه
تكسي
لايقربكم الهندي او الصيني وخاصه الهندي الاسود :D عيال تسلب الهنود السود :D

عليكم بالماليزي وهبلو فيه قبل تركبون بعد :D يعني كاسروه
واهم شي خلو المتر يمشي

وعلشان يقول زوجك زوجتي سنعه ماهي بسيطه :D

الله يوفقتس

D001
05-07-2009, 01:43 AM
زي ماقالو الاعضاء اللي قبلي الوضع حالياً حر يروع وقسم اتذكر يومي فيها العام زي هالوقت مانطلع إلا عقب 6 حر يشيخ ماشفته بالرياض :D ..

بالنسبة لاقتراحات الويك اند تبي الصدق حتى شرم مايكفيها يومين .. لكن لوك مظطر يومين
فمالك إلا الخليج دبي ولا الكويت ولا قطر وقسم ياعندهم سوق يقاله واقف شويه عليه راايق pb189

ويك اند سعيد pb189:D

%هــجــولــه%
05-07-2009, 01:51 AM
زي ماقلت لك اخوي شرم ازين شي من بعد شهر 11 ميلادي الى شهر 3 هذا جووو خيال وحلات شرم اصلا بالنهار من الصبح رحلات بحيره وبريه الين بعد العصر وتريح وبعد المغرب او العشا تطلع السوق ولا مطعم وبعدين سهره بس بما انها حررر ورطوووبه ماراح تستانس فيها لانك تبي البراد بس اذا مافرقت معك حر ولا برد روح لشرم انسب غير كذا ويكند مابوش شي كويس اقل ديره كويسه وبراد 5 ساعات طياره ولا الوكيند رايح عليك :)

بغيت اقول لك عمان (الاردن) بس مادري تعرف احد يدلك وكذا ولا لأ ؟؟
فيها اشياء سياحيه واسواق ومطاعم حلووه واماكن سهرات حلوه بعد اذا ناسبتك ساعتين ونص بالكثير وانت فيها .. وبروضو حقها ويكند ولا خمس ايام بس .. اذا تبي اماكن تفاصيل اكثر ممكن اسعادك باسماء الاماكن والاسواق والماطعم والكفيهات والسهرات ..
واسعارهم كانك بالبحرين او هنا مافي فرق ماهي ارخص منا ..

miss Dano0o
05-07-2009, 02:19 AM
صباح النور

حبيت استفسر عن الاسكندرية
ايش افضل الاوتيلات انا محتارة بين الفورسيزون واالهيلتون
بس المشكلة الهيلتون شكله قديم واللي عاجبني فيه المول والالعاب عشان نفتك من حنة
المراهقين اللي عندنا
اذا فيه احد قد سكن بالهيلتون ياليت يفيدني بتجربته؟
افضل المطاعم والمولات؟
وكم المسافة بين الاسكندرية والقاهرة هل يمديني اروح لها بنفس اليوم وارجع؟
لان اهلي مايبون القاهرة عشان جوها والزحمةpb131
>>حسيت انها وعه مافيه احد منكم قد تكلم عنها:sm1::sm1:

مقدور
05-07-2009, 03:22 AM
عندك ياخالي الاسكندريه حليله وابرد من شرم

فجـــر العيد
05-07-2009, 04:14 AM
ارحب بالحلوين pb189:D

ياخبراء دبي:sm12: pb189
احنا مقررين نستقطع 11 يوم من الاجازه في دبي
وسؤالي هنا عن الفنادق:sm5:
احنا عائله سوبر سايز بسم الله عليناpb189:D وحجزت كالتالي :

3 ليالي في اتلانتس - النخله -
و3 ليالي في كمبنيسكي اللي في مول الامارات

باقي 5 ليالي شرايكم وين احجز لهم ؟؟؟ ابي اوتيل 5 ستارز
نظيف وراقي وينفع للعائلات البق ابقق سايز:D
ارجوكم لحد يقول القصر ولا مينا سلام ولا طقة فنادق الجميرا لاننا ملينا منها pb131
نبي نغير هالمره مانبي اشياء رومنسيه ودنا بأوتيلات فيها حركه واجواء pb189:sm5:

بانتظار ردودكم bp039

فجـــر العيد
05-07-2009, 04:23 AM
صباح النور

حبيت استفسر عن الاسكندرية
ايش افضل الاوتيلات انا محتارة بين الفورسيزون واالهيلتون
بس المشكلة الهيلتون شكله قديم واللي عاجبني فيه المول والالعاب عشان نفتك من حنة
المراهقين اللي عندنا
اذا فيه احد قد سكن بالهيلتون ياليت يفيدني بتجربته؟
افضل المطاعم والمولات؟
وكم المسافة بين الاسكندرية والقاهرة هل يمديني اروح لها بنفس اليوم وارجع؟
لان اهلي مايبون القاهرة عشان جوها والزحمةpb131
>>حسيت انها وعه مافيه احد منكم قد تكلم عنها:sm1::sm1:

حبيبتي ماعندي فكره عن الفنادق بس بقولك على شي
ترى اسكندريه ازحم من القاهره :rolleyes:
انا يامحاكيتك قعدت فيهااسبوع كامل مش فكره منه ولا ايتوها حاقه :D
(غير مطعم تشيليز) pb094 تدرين ليه ؟
لاني اول يوم طبيتها ومشيت في شوارعهاالملوثه طحت مريضه :(
جوها وصخ وملوث تمشين في الشارع وتتصاقعين مع الناس و
تتنفسين انفاس العالم على هوا الشيشهpb131
ترى القاهره ارحم والله نصيحه:( وكانكم ملزمين على اسكندريه
شوفوا لكم منطقه بعيده عن السنتر عشان صحتكم بس:D

رحله موفقهbp039

جبنة كيري.
05-07-2009, 04:40 AM

ارجوكم لحد يقول القصر ولا مينا سلام ولا طقة فنادق الجميرا لاننا ملينا منها pb131

بانتظار ردودكم bp039

الانتركونتيننتال فيستفال ستي

ذا ادرس

ذا بالاس اولد تاون bp039

miss Dano0o
05-07-2009, 04:48 AM
حبيبتي ماعندي فكره عن الفنادق بس بقولك على شي
ترى اسكندريه ازحم من القاهره :rolleyes:
انا يامحاكيتك قعدت فيهااسبوع كامل مش فكره منه ولا ايتوها حاقه :D
(غير مطعم تشيليز) pb094 تدرين ليه ؟
لاني اول يوم طبيتها ومشيت في شوارعهاالملوثه طحت مريضه :(
جوها وصخ وملوث تمشين في الشارع وتتصاقعين مع الناس و
تتنفسين انفاس العالم على هوا الشيشهpb131
ترى القاهره ارحم والله نصيحه:( وكانكم ملزمين على اسكندريه
شوفوا لكم منطقه بعيده عن السنتر عشان صحتكم بس:D

رحله موفقهbp039

تسلمين ياقلبيpb094

انا لو علي ماطبيت مصر بكبرها لاني احسها وصخة وكلها جراثيم:D وعلى قولتك هوائها ملوث
بس شسوي اللي عندي ملزمين بس يالله خليهم يروحون ويتجرثمون عشان مايطبونها مرة ثانيه ويسمعون كلاميpb024
اهم شي ان فيه تشيليز يعني فيه امل نلقى مطاعم معروفه غير مطاعمهم:mad:
وشكلي بلبس كمامة pb036

انتظر تجاربكم ياخبراء الاسكندريةbp039

Aioosh
05-07-2009, 06:38 AM
مسـآء / صبـآح الخيير

بسئلكم مآليزيآ تصلح لغير النآطقين بـ الانجليزي :D

لشهر عسسل طبعـآ < عرسـآن ماااعندهم لغه والله بلشه :sm12:

طيب اذا فيه دول تصلح لـ آمثآلنـآ يآليت ترشحونهـآ وتكوون ميزآنيتهآ معقوله :sm18:

دمتم بود

bp039

باسكال سيجان
05-07-2009, 06:56 AM
والله مقدر أفيدك لأني مابعد رحت لكني رايح بالطريق إن شاء الله ..

بالنسبة لي إتخذت قراري حتى لو حر .. حر مع بحر و وجه حسن يفرق عن حر وعج ومطاعم تقفل 12 بالليل !

توني راجع من رحلة طويلة ومتعبة خارج المملكة .. ودوامي يبدا السبت الجاي . وصراحة مستخسر القعدة وأنا ماعندي شي . فكرت وين أروح قريب ؟ دبي , شرم , أنطاليا ... بالأخير قررت أروح لشرم الشيخ .. الروحه بكرة الصباح والرجعة الخميس بالليل إن شاء الله .

خـــــاص
05-07-2009, 09:07 AM
اول شي شكرا لكل من شارك معنا هنا ورد
بس على كلامك انه حر ولا ينفع في هالوقت يعني اشوف شي ثاني
لبنان مايبلها ويك اند يبلها اقل شي 10 ايام
وش اقتراحكم لويك اند؟؟؟

والله يالغالي انا رحت له بمثل هالاجواء ،، صح ان بالنهار حر ، لكن لا تنسى انك راح تكون بالبحر والبحر بارد pb030
وبالليل الجــو حلو صراحه ،،،

[QUOTE=نوقاهيلتون;12041239]خــاص bp039
المطعم اللي تقصده هو مطعم (السوق) بالفعل حركة الكوينز مره عجبتني وحنا نلف على الأكلات ونقول نبي من هذا وهذا:D واكلهم نظيف ولذيذ حتى العرض اللي موجود حلو يقعد ساعتين

وليتل بودا بعد حلو ورايق صحيح صغير بس ونيس لكن لازم حجز
ويقلب من بعد 11ونص لديسكو فاللي يبي يتعشى بس يروحله قبل .

QUOTE]

صدقتي الله يعطيك العافيه bp039

مو بودا بار ،، ليتل بودا ،، بس تابع لـ بودا بار
والله يا أكلهم شي بعد ، تحسين انك مو جالسه تاكلين بمصر ،،

شوكا بوكا لا لا
05-07-2009, 09:45 AM
مسـآء / صبـآح الخيير

دمتم بود

bp039

ماليزيا تنفع الي ما يعرف انجليزي .... أعرف كثير راحوا هناك و انجليزيتهم صفر رجعوا وهم مبسوطين pb192

كحيلان
05-07-2009, 11:34 AM
استخرنا الله
واجلنها الى ما بعد حين
ونخليها اطول من ويك اند

اكرر شكري لك من شارك وابدا رايه شكرا لكم

red's
05-07-2009, 12:50 PM
خير ما سويت كحيلان
بالتوفيق

tetanea
05-07-2009, 04:13 PM

بانتظار ردودكم bp039

قياسا على الاوتيلات اللي انتي مختارتها عندك

العنوان هذا جنب دبي مول
انتركونتننتال وكراون بلازا هذول جنب نفستفال سيتي
شنقريلا وفيرمونت شارع الشيخ زايد

مسـآء / صبـآح الخيير

دمتم بود

bp039

ايه تنفع عادي,,,,
يعني بالله عليك كل هاللي يروحون بلابل pb095
بس طبعا بالانجليزي اموركم تتسهل اكثر pb189

واذا تبغين رايي غيرو الوجه لان ماليزيا في الصيف حر ورطوبه وزحمه كلها سعوديين
عندكم
تايلند
هونج كونج
تركيا
جنوب افريقيا
بس تراني ما ادري تكفي ميزانيتكم او لا بس هذي الدول عموما مناسبه

سلطان العدل
05-07-2009, 04:20 PM
السلام عليكم

ياليت من له تجربه في اندونيسيا ناوي اقعد فيها 12 يوم كيف اقسمها ووين اروح ووين اجي ووين اسكن ووش الاماكن الي لازم اروحه وش احسن مطعم وش احسن وش احسن ...الخ

ياليت من له تجربه هناك لا يبخل علينا فيها وشكراً لكم

لاحد يقول موضوع مخالف تراي مقتدي بكحيلان

miss Dano0o
05-07-2009, 04:31 PM
مساء الخيرات

خبراء بيروت ومصر هل تكلفت البلدين نفسي الشي؟
انا سمعت كثير ان بيروت اغلى؟
يعني مثلا عائلة مكونه من 5 اشخاص بالغين والسكن يكون ب4 او5 ستارز
ومدة الرحلة بين اسبوع وعشر ايام؟
كم يكلف فيهم؟
لان حنا هالسنة مانبي نتكلف ابد في السفر عشان كذا اهلي اختاروا مصر والسكن في الاسكندرية
لو رحنا بيروت نفس التكلفة او اكثر؟

ومشكورين مقدماbp039

Sleepy Hollow
05-07-2009, 10:41 PM
هلا اخوي :d

لا ماعليك ان شاءالله ماينحذف :d

انا بأساعدك لأني ماشفت ردود

لكن ماعمري طبيت اندونيسيا pb095

لكن انا انسانة معجبة بالعضوة Per Te pb189 < بتصفقني من كثر ما اخذ ردودها :D

فـ جبت لك رأيها في اندونيسيا وهي قد راحت لها .. وخصوصا ان شكلها مشغولة ماترد هاليومين pb189

هذا عن بالي

أنصحك بفندق nikko بالي في منطقة نوسا دوا .. أو الفور سيزون في جمبران
بالنسبه لفندق نيكو فاز كأفضل فندق لمدة 6 سنوات متتاليه في بالي من من 2002 لـ 2008
جمبران فنادقها شوي أغلى من نوسا دوا بس نوسا دوا أفضل بالنسبه لي

واذا تبين فنادق رخيصه وهي 5 نجوم في كوتا وهي الي فيها كل المطاعم .. الاسواق مافيه الا سوقين في كوتا .. المطاعم فيه مطعم سي فود في جمبران ذقت فيه ألذ سمك بحياتي
هو أشهرهم يعني اتوقع السواق بيعرفه ما يحضرني أسمه
وفيه مطعم ايطالي جنب ووتر وورد لذيذ ..

أفضل فندق في كوتا ديسكفري هو أكشخهم لان كوتا فنادقها جدا اسعارها حلوه وكل شي حولك بسي اقصد لو تبون شي مره صاد عن الناس ويطفا من 8 الليل
من نوسا دوا لكوتا 10 دقايق بالسياره

التمشيات هناك قلتلك عن الاسواق والمطاعم منتشره بشارع كوتا من المطاعم السريعه العالميه الى المطاعم الصينيه والايطاليه والبحريه .. فيه نشاطات مائيه بشواطى جمبران
فيه اللتجديف في النهر السريع هذي الرحله مره حلوه تاخذ تقريبا ساعتين تشمل الغدا ..

بالي اكثر من 6 ايام كثيره عليها مره ..
بس انها حلوه طبيعتها روحو يوم للبركان ولاعلى الجبل المنظر هناك حلو مره
اسواق مافيها شي يذكر ..

المهم الخط المقترح كالاتي ( جاكرتا لليله للراحه بعدين بالي 3 ليالي والرجوع لجاكرتا . بعدين بونشاك 4 ليالي - باندونق ليلتين - جاكرتا ليله والعوده )

المسافه بينهم من جاكرتا لبالي طياره تقريبا 55 دقيقه ..
من جاكرتا لبونشاك قرابة ساعتين .
باندونق برضو ساعتين
والاعين الحاره فيه في باندونق .. بس بعيده شوي عنها مسافة نصف الى ساعه
بس حلووه مره لا تفوتها

مميزات البلدان المقترحه

بالي شاطئها مره حلو وديره فله كلها اوربيين ومقابل بحر والعاب بحريه وفيها عالم العاب مائيه ومطاعم عالميه وطبيعه حلوه

جاكرتا مدينه صاخبه جوها ملوث مافيها شي يذكر اذا انت تبي تروق يعني الشباب يجلسون فيها عشان الكازينوات وكذا والتسوق فيها ممتع

الجبل ميزته جوه نظيف وبارد وطبيعته حلوه مره لكنه يفتقر الاسواق والخرابيط ذي والشباب والعوائل يعتمدون فيه على الطبخ اليدوي أكثر شي

باندونق الطبيعه + فيها مطاعم واسواق حلوه .. وتمتاز بالاعين الساخنه ..

هلا والله ..
معليش تأخرت عليك
دامكم ثلاثه أقترحلك شقه .. أرخصلكم يعني .. وزينه تنفع للمجموعه ..

ما فيني شي على جاكرتا جاكرتا زينه بس ماودي تروح وترجع وانت مارحت بالي
بالي مب غاليه .. شف اندونيسيا رخيصه مره فنادقها وبالي متوسطه وتعتبر رخيصه .. بس متاكده بتفل امها هناك .. وودي برنامجكم منوع ..

الجو الحين بريد شوي خصوصا في الجبل بس جاكرتا وبالي وباندونق الا تقدر تسبح

السواق في جاكرتا لا تاخذون ماكثر الله مثل التكاسي وفي الجبل الا لازم سواق لان مافيه تكاسي هناك .. أما بالي وباندونق بعد مليانه تكاسي بس وش مشكلتها ؟
ان انت تنظم برنامجك يعني السواق لو معك يوميته 400 ريال بس معك من 8 صباحا ب 10 وهو يقولك وين تطلع .. بس سعره مرتفع + وانت بتوكله يوميا لانك بتستحي توقف على مطعم وتزرط وهو يتفرج .. لذلك انا برتب لك برنامج وانت بس اركب مع التكسي وقله وتراهم ما يتكلمون انجليزي الا نادر بس يعرفون للأماكن طبعا ...

جاكرتا =
- دوله متلوثه هههه .. الدبادبات في كل مكان أكثر من السيارات .. بس انك بتتذكر سياحة مصر يعني أسواقهم حلوه مره وفيها مطاعم حلوه .. ولكم يالشباب فيه كزينوهات يعني كلها سعوديين وكذا .. بس أنصحك ابعد عن اماكن سكن العرب والسعوديين( الاتريوم وطقته ) لانهم مكان شبهه ودايما يتعرضون لمشاكل .. خلك في السليم وأسكن مكان زين ..أنصحك بفندق مليينيوم .. مو معروف مره للسعوديين ومكانه وسعره زين .. لو مافيه غرف ثلاثيه أسكن في شقق بتافيا .. شقق فندقيه ومرتبه ومكانها حلو وسعرها حلوو .. ومن الاماكن الحلوه في جاكرتا دنيا فانتزي مدينة ملاهي تنقسم بأربع أقسام وحده العاب والثانيه عالم مياه الثالثه عروض دلافيين واسود بحر وكذا والرابعه نسيت وفيه مطعم هناك مشهور ..بحري.. أسمه بندر .. بندر جاكرتا ..

- بونشاك هو الجبل .. أغلبية السكن هناك فلل بسعر رخيص جدا .. الطبيعه حلووه مره .. أما السياحه هناك قائمة على الطبيعه يعني حديقة حيوانات حديقة زهور وهكذا ..

وهذولا أرقام سواقين :

لقمان 00628129217347 هو في جاكرتا بس يودي للجبل ..
أنا جربته ما أعجبني يتكلم عربي بس شوي فاهم في الاماكن السياحيه بس يبرد الوجه
يعني انت اختار الاماكن وهو يوديك لها .. خايس

آدم 00628561203594 مكانه في الجبل .. أنصحك تشوف أحد يوديك هناك ويرجع وانت اتفق مع أي سواق بالجبل قبل ما تجي

طارق 00628219373857 الجبل

- بآلي .. .. تروحلها بالطياره .. يوميا لها أكثر من 3 رحلات ..
واسكن في منطقة كوتا .. منطقة حيه وآمنه وأغلبية العرب ييسكنون فيها لقربها من كل شي وفنادقها رخيييصه .. احنا نجحز الفندق من النت يعني يطلع لنا بـ 50$ أو 70 $
وركز على منطقة كوتا لانها منطقة المطاعم والاسواق وشاطئها حلو مره ..
والسياحه في بالي خذ وخل .. احنا نروح ونرجع ما شبعنا منها والي يزورها وده يقعد فيها أكثر شي في اندونيسيا عشان كذا لا تستهونها وتفوتها عليكم ..
ولا يفوتكم الرافتنج هناك - التجديف في الانهار السريعه- .. والغوص ..
وركوب الامواج .. ووتر بوم .. وفيها مطاعم هنديه وايطاليه ومكسيكيه ويابانيه ..
وفيها عيون ساخنه الي تبيها موجوده في بالي بعد ..
طريقة السياحه انك تطلع لأقرب كشك يوزع بروشورات وتختار المكان الي يعجبك ويوديك له بسعر أرخص من السواق اليومي ..

من الأشياء اللي لا تفوتها في اندونيسيا الموز .. موزهم صغير وينزرط زرط .. والاندومي حقهم مختلف .. والملابس رخيييييييييييييييصه جدا .. لما تروح باندونق لا تنسى سوق اسمه شيمبلاص هذا السوق يورد لجاكرتا يعني تي شيرتات رجاليه حلوه ب 6 و10 ريال ..

وازيد على الأخت Per Te
لاتخلي باندونق و سوربايا .. وجكـ جكـ .. لها جو خاااص جدا جدا
ماتعجب اي أحد ..

بالي حلوووه للي يستغني عن العرب و عريبيا و الاكل العربي
يعني تروح و تجي وانت ماشفت العربي ( مو سعودي او خليجي )

ان شاءالله تستفيد :D

ٍٍSwEeT EnGeL
06-07-2009, 01:46 AM
اهم شي انك تتنكر وخل نفسك وكلامك مصري
بصراحه ماعندي ايت تجربه بس اذا تبيني اخاويك ترى انا حاضره
يعطيك العافيه
خذ لكbp039
مالها دخل

brisbane
06-07-2009, 03:29 AM
مسـآء / صبـآح الخيير

بسئلكم مآليزيآ تصلح لغير النآطقين بـ الانجليزي :d

دمتم بود

bp039

اكيد تصلح بس يمكن بتتكلمون بالاشاره :d
اغلب الفنادق يوفرون شخص عربي لبناني او مصري..

رحله موفقه ..

choco bar
07-07-2009, 04:34 AM
صباح الورد ...

اناهذي الصيفيه ان شاء الله راح افتح لي بزنس صغير على قدي ^_^

وعندي كم تأشيره من الفلبين .. وكثير اقترحوا اني اروح اختارهم بنفسي لأنو عدد التأشيرات مو شوي ..

وتقريبا اقتنعت الى حد كبير اني اروح .. لكن متخوفه من المدينه كثير

تشجع انو الواحد يروح لها ؟؟ أو اخلي حد يروح بدالي ؟؟

لأنو بكل الاحوال ماراح اقدر اسافر هاالصيف لأي مكان لأني راح افتتح بزنسي بأذن الله ومضطره اتابعه ..

عشان كذا ساعات اقول اخليها شغل وسياحه ..

وساعات اخاف انو اروح والجو العام يطلع سيئ .. وساعات اقول اطلع مانيلا يومين اخلص شغلي وبعدها اطلع كوالا لمبور كم يوم ..

شرايكم مانيلا تستحق الزياره ؟؟ فيها اماكن حلوه ؟ الامان .. الفنادق

اي شي تعرفونه عنها لا تبخلون علي ..

أنتظركم ..

جبنة كيري.
07-07-2009, 04:52 AM
شوفي هذا الموضوع و إن شاء الله يفيدك bp039

http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=419948

::The One::
07-07-2009, 12:12 PM
مساء الخيرات

خبراء بيروت ومصر هل تكلفت البلدين نفسي الشي؟
انا سمعت كثير ان بيروت اغلى؟
يعني مثلا عائلة مكونه من 5 اشخاص بالغين والسكن يكون ب4 او5 ستارز
ومدة الرحلة بين اسبوع وعشر ايام؟
كم يكلف فيهم؟
لان حنا هالسنة مانبي نتكلف ابد في السفر عشان كذا اهلي اختاروا مصر والسكن في الاسكندرية
لو رحنا بيروت نفس التكلفة او اكثر؟

ومشكورين مقدما

انا مسافر للبلدين..واشوف ان مافيه فرق كبير بين مصر ولبنان من ناحية التكلفه خصوصا بالصيف..يمكن فرق الغلا لصالح لبنان بشي بسيط..

اذا تبون رأيي روحوا بيروت احسن من مصر وحوستها يكفي الاكل الطيب في لبنانpb189...

اسكنو عشر ايام بالجبل في عاليه والا بحمدون فيه كم فندق 4 و5 نجوم حلوه هناك..

بالنسبه للتكلفه شي طبيعي تختلف من شخص لشخص..محد يقدر يحسبلك التكلفه بالضبط..

جالكسي كراميل
08-07-2009, 01:50 AM
مساء الخير عالجميع :)
أحب أقولكم الله يعطيكم ألف عافية عالمجهود الكبير اللي تقدمونه bp039
سؤالي عن دبيpb094 أختي ان شاء الله ناويه تروح دبي بعد كم يوم ومحتارة بين ثلاث اوتيلات اللي هي ( المنزل ) و (شيرتون فور بوينتس اللي على شارع الشيخ زايد ) و ( قمر الدين ) طبعا هي تبغى تقعد في أحد هذه الاوتيلات من ثلاث الى خمس أيام
ايش ترشحون من هالاوتيلات الثلاثة يعني الأفضل من كل النواحي ؟؟؟ :rolleyes:
وألف شكر لكم والله يجزاكم ألف خييييييييير bp039 bp039 bp039

سيرة الحب
08-07-2009, 03:36 AM
السلااااام عليكم
سمعت والعهدة على الراوي pb036
ان السفر لدول الخليج يصلح ببطاقة الأحوال بدون جواز
هل يااااااترى هالكلام صحيح ولا عارِ من الصحه pb027
وشكرا

جبنة كيري.
08-07-2009, 04:16 AM
سؤالي عن دبيpb094 أختي ان شاء الله ناويه تروح دبي بعد كم يوم ومحتارة بين ثلاث اوتيلات اللي هي ( المنزل ) و (شيرتون فور بوينتس اللي على شارع الشيخ زايد ) و ( قمر الدين ) طبعا هي تبغى تقعد في أحد هذه الاوتيلات من ثلاث الى خمس أيام

أفضلهم المنزل

قمر الدين و المنزل حوالين بعض

إذا فيه مجال تغيرون فيه أوتيلات افضل من اللي ذكرتيهم bp039

السلااااام عليكم
وشكرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته bp039

الكلام صحيح لكن ضروري تكون بطاقة الاحوال الجديده للرجال pb027

البنات ما أدري عنهم pb036

# صبا #
08-07-2009, 05:14 AM
مرحبا....

صباحكم/ مساءكم ايس كريم..

انا عندي مجموعة استفسارات عن لبنان...

بعد اسبوع تقريبا طالعه لبنان...

وانا زماااااان عن الدول العربيه...

بس المره هذي لاني بااخذ الاولاد معي pb094
واهلي طالعين لبنان وقررت اطلع معاهم..

الموهيم عدد الأشخاص 5 انا وزوجي وولدين والخدامه..

احس السفره ماتحلى الا بالأوتيلات وجوها ونظافتها
وبوفيهات الفطور.pb094:D اهم شي.

بس زوجي يقترح علي شقق مفروشه وانا ابد ماودي:( مضطره بسبب وجود الخدامه معي
...

وميزانيتنا مااتوقع تكفي لغرفتين في اوتيل 23 يوم باذن الله..

ميزانيتي مبدئيا 40 الف طبعا من غير التذاكرتكفي؟!!pb036
ولا بتدبل زي العاده:D

ايش اقتراحاتكم بليز بالنسبه للسكن بيروت والا بحمدون..:rolleyes:

شققهم نظيفه وتشجع..pb036

والا اتوكل على الله واخذ اوتيل واخلي البيبي والخدامه في الشقه اللي راح ياخذونها اهليpb189

في بحمدون

باتصفق من ماما:D

الشي الثاني صحيح الخدامه مايحتاج لها فيزا ولاتصريح اخوي لما راح السفاره ياخذ للخدامه تصريح قالو مايحتاج

اهم شي خروج وعوده من الجوازات مع العلم انهم من 3سنوات كانو ماخذين من السفاره تصريح..

يامن شرى له من حلاله عله:(
وفيه سؤال برضه احنا حابين نستأجر سياره(معي رخصه دوليهpb034) وسمعت انه فيه اشخاص يأجرون

مضمونين والا فيه اماكن تأجير تنصوحني فيها..

وكيف الشوارع اللي سمعت انها دمار:D

اللي عندهـ/ـا اي فكره عن الحاجات اللي سألت عنها لايـ/تـ بخل علي

واذا فيه مواقع تفيدني بليز دلوني عليها..

ولكم الف الف شكرbp039bp039bp039

S O U L
08-07-2009, 06:21 AM
مرحبا....

صباحكم/ مساءكم ايس كريم..

انا عندي مجموعة استفسارات عن لبنان...

بعد اسبوع تقريبا طالعه لبنان...

وانا زماااااان عن الدول العربيه...

بس المره هذي لاني بااخذ الاولاد معي pb094
واهلي طالعين لبنان وقررت اطلع معاهم..

الموهيم عدد الأشخاص 5 انا وزوجي وولدين والخدامه..

احس السفره ماتحلى الا بالأوتيلات وجوها ونظافتها
وبوفيهات الفطور.pb094:D اهم شي.

بس زوجي يقترح علي شقق مفروشه وانا ابد ماودي:( مضطره بسبب وجود الخدامه معي
...

وميزانيتنا مااتوقع تكفي لغرفتين في اوتيل 23 يوم باذن الله..

ميزانيتي مبدئيا 40 الف طبعا من غير التذاكرتكفي؟!!pb036
ولا بتدبل زي العاده:D

ايش اقتراحاتكم بليز بالنسبه للسكن بيروت والا بحمدون..:rolleyes:

شققهم نظيفه وتشجع..pb036

والا اتوكل على الله واخذ اوتيل واخلي البيبي والخدامه في الشقه اللي راح ياخذونها اهليpb189

في بحمدون

باتصفق من ماما:D

الشي الثاني صحيح الخدامه مايحتاج لها فيزا ولاتصريح اخوي لما راح السفاره ياخذ للخدامه تصريح قالو مايحتاج

اهم شي خروج وعوده من الجوازات مع العلم انهم من 3سنوات كانو ماخذين من السفاره تصريح..

يامن شرى له من حلاله عله:(
وفيه سؤال برضه احنا حابين نستأجر سياره(معي رخصه دوليهpb034) وسمعت انه فيه اشخاص يأجرون

مضمونين والا فيه اماكن تأجير تنصوحني فيها..

وكيف الشوارع اللي سمعت انها دمار:D

اللي عندهـ/ـا اي فكره عن الحاجات اللي سألت عنها لايـ/تـ بخل علي

واذا فيه مواقع تفيدني بليز دلوني عليها..

ولكم الف الف شكرbp039bp039bp039

بحمدون ما أحب الازعاج اللي هناك .. مش راقيه ومنطقه قديمه
لو يحصل لك فندق أكيد أفضل واذا يهمك ان الجو يكون حلو اسكني بمكان بالجبل .. وبرمانه من ارقى المناطق بالجبل .. صح بعيده شوي لكن اللحين فيه الطريق الجديد اللي يوديك على بيروت على طول بدون عوار راس وسواقه بالجبل :D

وفندق معوّض ببرمانه مره حلو .. واذا تبين شي ببيروت عندك فينيسيا مره حلو وموفينبيك وهوليدي ان ديونز .. الاخير ميزته انه بالداون تاون وفيه ماكدونالدز وسينما بنفس الاوتيل .. وبمنطقة الفردان

وبالنسبه للسيارات ممكن تستأجرون يامن مكتب او من اشخاص على قولتك .. وتبين نصيحتي.. اذا تعرفون لبناني أمين خلوه ينزل يتفاهم مع اللي راح يأجر لكم .. لانه اذا عرفوا انكم خليجيين يزيدون السعر :)
واذا بتسوقين بالجبل انسي .. مره خطره طرقهم رايح جاي واكواع وحوسه !
طول الطريق أحط يدي على قلبي <-خوافه pb027
اما اذا بتسوقين ببيروت فـ عادي =)

باقي الاسئله مالي بها علم والله .. بالنسبه للشغاله برد لك بكرى ان ماجاوب أحد قبلي =D

# صبا #
08-07-2009, 06:43 AM
88888
s o ul
الله لايخليني بس...

ماتوقعت احد يجاوبني بسرعه:)

ماقصرتي لاخلا ولاعدم

في انتظار اجابه لباقي الاستفسارات...

tetanea
08-07-2009, 03:54 PM

شيراتون لا تقربونه مرره شين pb093
المنزل احلى من قمر الدين واصلا الاثنين مكانهم حلو عند دبي مول pb189

السلااااام عليكم
وشكرا

اللي سمعت عادي تروحون بالبطاقه الجديده بس ما تقدرون تسكنون الا بالجواز pb036

miss Dano0o
08-07-2009, 07:46 PM
انا مسافر للبلدين..واشوف ان مافيه فرق كبير بين مصر ولبنان من ناحية التكلفه خصوصا بالصيف..يمكن فرق الغلا لصالح لبنان بشي بسيط..

اذا تبون رأيي روحوا بيروت احسن من مصر وحوستها يكفي الاكل الطيب في لبنانpb189...

اسكنو عشر ايام بالجبل في عاليه والا بحمدون فيه كم فندق 4 و5 نجوم حلوه هناك..

بالنسبه للتكلفه شي طبيعي تختلف من شخص لشخص..محد يقدر يحسبلك التكلفه بالضبط..

مشكور اخويbp039

لــولــوه
08-07-2009, 08:47 PM
اهلين
حابه اسال عن استراليا وش الاماكن الحلوه لعائله من سته اشخاص يعني اماكن ترفيهيه واسواق وكيذا
سمعت انو براماتا حلوه ؟
اممم برضو اش الاسواق الحلوه في سيدني وجولد كوست اللي يعرف اسمائها لا يقصر بلييز
مشكوريين

حتى أجدك ,
08-07-2009, 09:05 PM
اهلين
حابه اسال عن استراليا وش الاماكن الحلوه لعائله من سته اشخاص يعني اماكن ترفيهيه واسواق وكيذا
سمعت انو براماتا حلوه ؟
اممم برضو اش الاسواق الحلوه في سيدني وجولد كوست اللي يعرف اسمائها لا يقصر بلييز
مشكوريين

بالنسبة للمحلات والأسواق .. " لاتتحمسين لها كثير ترى ماعندهم شي سوى "

بالنسبة لسيدني عندك شارع جورج هو اللي فيه محلات و مولات صغيرة وفيه مول الملكة فيكتوريا وبرضو فيه مول صغير عند الدرالينق هاربر

جولد كوست اهم شارع فيها السيرفس باراديس والمنطقة حواليها فيه الشيفرون وفيه غاليريا
وفيه مول اسمه باسيفك فير بعيد شوي عن هالمنطقة وقريب لمنطقة برود بيتش فيها مطاعم رايقه
و فيه مول اسمه هاربر تاون

الأماكن السياحية ..

سيدني عندك منطقة الدارلينق هاربر فيها مطاعم ومقاهي ومول صغير وسينما و اكواريوم و ووايلد لايف

وعندك منطقة السيركلر كي الي فيها دار الاوبرا وجسر سيدني وبهذيك المنطقة برضو فيه مطاعم ومقاهي ومحلات متفرقة

تقدرون تاخذون جولات بحرية عندهم اشكال والوان شي بعشا شي بغدا شي بعرض راقص

فيه ملاهي اسمها لونا بارك فيه حديقة حيوانات اسمها تارونغا زوو
وفيه حديقة كبيرة قريبة لدار الاوبرا ..

برضو فيه باصات سياحية اللي تاخذك بجوله على الأماكن السياحية واحد لونه أحمر على مناطق سياحية داخل سيدني وواحد لونه أزرق يوديك مناطق سياحية بسيدني ومنطقة شاطئية اسمها بوندي بيتش فيها من جولد كوست شوي

فيه برج سيدني أطول برج بسيدني فيه عرض صغير عن سيدني ومطل لها من فوق وفيه شي تدخلونه بتذكرة غير تذكرة الدخول تطلعون تمشون برى من فوق العماره pb030

برضو فيه رحلة لمنطقة اسمها البلو ماونتن

بالنسبة لجولد كوست ..
بتحصلين كوشكات ومحلات لحجز الرحلات وش كثرهاا ورحلاتهم كثيرة
بس اشهر شي عندك السي وورلد " عالم البحار " والموفي وورلد " عالم الافلام حق ورنر برذر " والدريم وورلد " ملاهي "

برضو عندك مطعم دراكولا يصير فيه عرض مع العشاء
وعندك عرض خيول مع عشاء نسيت اسمه
فيه Q1 أطول عمارة بجولد كوست فيها كوفي فوق
جولد كوست مليانه نشاطات بتلقين لها دعايات وعروض بكل مكان ماراح تتعبين

هذا اللي على بالي حاليا , ان شاءالله قدرت افيدكbp039

::AbOd::
09-07-2009, 02:47 AM
اللي سمعت عادي تروحون بالبطاقه الجديده بس ما تقدرون تسكنون الا بالجواز pb036

انا سبق سكنت في البحرين بالبطاقة عادي ما لاجابوا طاري الجواز واتوقع مافيه مشكلة نهائيا لان كل دول الخليج يقبلون البطاقة والمرور عندهم يتعامل بالرخصة من كل دولة عادي

tetanea
09-07-2009, 03:11 AM
انا سبق سكنت في البحرين بالبطاقة عادي ما لاجابوا طاري الجواز واتوقع مافيه مشكلة نهائيا لان كل دول الخليج يقبلون البطاقة والمرور عندهم يتعامل بالرخصة من كل دولة عادي

حلو
الله يبشرك بالخير bp039
لان يوم راح زوجي دخل بالبطاقه بس ما رضو يسكنونه ورجع على طول pb093
طيب اذا معك عائله كيف الوضع؟؟؟
والفنادق تختلف والا لا؟؟

S O U L
09-07-2009, 03:20 AM
88888
s o ul
الله لايخليني بس...

ماتوقعت احد يجاوبني بسرعه:)

ماقصرتي لاخلا ولاعدم

في انتظار اجابه لباقي الاستفسارات...

ولو ماسوينا شي =)
بالنسبه للشغاله ترا مايحتاج شي دام الكفيل معاها

have fun pb189

NeSTa SkillS
09-07-2009, 04:54 PM
السلام عليكم

كـ اي شاب سعودي يبقى حلم زيارة المغرب يراوده pb192
ان شاء لله طالع المغرب في 3 اوقست وبقعد عشر ايام وناوي على اقادير امتثال لقول عبد الله الفيصل
نمشي صويب الدار واراقبنا عوج حسبي على الي يم اقادير عوجها pb189
وبرضو مراكش
الي بسأل عنه اذا احد راح لها يعطينا اسم سكن مناسب لشخصين مع سعره واذا يخبر سواق والزي منه والطيران اليوم بحجزه ومدري على اي خطوط لكن الاكيد اني بمر المؤيد واحجز منه
والاماكن الي ممكن يقصدها السائح خاصه العزوبي pb192واذا في معلومات مشفره يدزها على الخاص pb192
مافيه وقت اقراء وشيكت المسافرون العرب وماش مافيه احد يعطيك معلومات واضحه كل شوي جايك مغربي وناطل اسم سكن وماشي

اسف اذا الموضوع مهوب في محله
بس قريت المواضيع على عجاله واغلبها مصرpb101 اوروباpb093

Pearl
09-07-2009, 05:42 PM
مرحـبا ..

عندي استفسار او نقدر نقول طلب صغنون :D pb189

ان شاء الله بعد اسبوعين راحين ع لبنان وطبعا أول روحه لنا هناك ..
ابغى استفسر عن افضل المطاعم والمقاهي ياليت ماتكون اسعارها عاليه مره ,, والمولات والمحلات والأماكن السياحيه وكل شيء .. لأانو نبي نسوي زي الجدول لكل يوم نعتمد عليه علشان ماتكون السفره حوسه .. pb036 علما ً إن عددنا 8 من ضمنهم طفلين ..

شكـرا ً bp039

tetanea
09-07-2009, 06:00 PM
مرحـبا ..

عندي استفسار او نقدر نقول طلب صغنون :D pb189

ان شاء الله بعد اسبوعين راحين ع لبنان وطبعا أول روحه لنا هناك ..
ابغى استفسر عن افضل المطاعم والمقاهي ياليت ماتكون اسعارها عاليه مره ,, والمولات والمحلات والأماكن السياحيه وكل شيء .. لأانو نبي نسوي زي الجدول لكل يوم نعتمد عليه علشان ماتكون السفره حوسه .. pb036 علما ً إن عددنا 8 من ضمنهم طفلين ..

شكـرا ً bp039

اهلين حبيبتي,,,
اول شي تروحون وترجعون بالسلامه ,,,
ارجعي صفحه 9 تلقين الاعضاء متكلمين عن لبنان بالتفصيل بتلقين كل شي
لك bp039bp039

مجنون حصيصه
09-07-2009, 06:12 PM
فيه موضوع عن الاستفسارات
اتوقع موضوع قابل للنتف:d

S O U L
09-07-2009, 08:00 PM
!! Mi$$ DiOr !!

ماعليك منهم ! pb027
لبنان من كثر مارحت لها خلاص صارت ديرتي pb189pb095
انتي رايحه لها أول مره فـ ان شاءالله راح تنبسطيييين ..

بالنسبه للجو ايه حلو وبراد بالجبل وممكن يصير مغيّم شوي بالمناطق المرتفعه ..
اما الامطار ماتنزل بشهر 8 .. يمكن على سبتمبر تبدا تنزل ..

انا ما أدري اذا حجزتوا سكن أو لا لكن وبما إّنك تبغين مكان براد وجو حلو أنصحك تسكنين بالجبل لأن بيروت حر pb093 .. عندك فندق معوّض بـ برمانه فخم وحلو والجو هناك يجنن pb189

الأماكن السياحيه اللي المفروض تروحون لها هي:

مغارة جعيتا

قلعة موسى: رجّال اسمه موسى بنى هالقصر بنفسه, وصار معلم معروف بلبنان:D

زحله: وفيها نهر البردوني

الروشه: الكورنيش وفيها كوفي شوبز تطل ع البحر زي بيتي كافيه وجراند كافيه و المقهى اللي بفندق موفينبيك

السوليدير: كله مطاعم ومحلات ويكتظ بالخليجيين بشهر 7 و 8 pb036 بالنسبه لي احسه يوسع الصدر على وقت المغرب يكون أروق من بالليل .. اما بالليل مره مزعج ماتلقين لك مكان تقعدين فيه ولازم تحجزين وحاله pb036 غير ان الجو هناك بالليل حر ومع الشيشه الوضع صعب pb093

فردان: الداون تاون, فيها محلات ملابس وغيره واكيد ما ننسى ستار بكس pb095 وأموري <-أنصب مطعم على الاطلاق pb093

اللحين نجي للمناطق الجبلية pb189

بحمدون: ماحبها مره زحمه على غير سنع .. بس جوّها حلو برااااد
عاليه: جوها حلو وفيها محلات ومطاعم :D
برمانه: أرقى من الثنتين اللي فوق pb189 جوها يجنن وفيها مطاعم حلوه .. مطاعم لبنانيه زي منير وقصر فخر الدين و برج الحمام .. وغير لبنانيه زي كريب اواي :D وطبعا مقاهي زي بيتي كافيه وغيرهم ..

مناطق ع البحر pb189pb189, عندك جونيه و جبيل ..

واماكن الـshopping pb189 عندك ABC الاشرفيه و City Mall
وفيه محلات شارع الحمراء وشارع الزلقا و شارع مار الياس ..

السعوديين اذا راحوا لبنان ماعندهم غير السوليدير وفردان كأن لبنان مافيها شي غيرهم حتى مايدرون عن الأنهار ولا الجبل ولا شي pb093

ونصيحه ترا اللبنانيين ينصبون على الخليجيين كثير خصوصا بفواتير المطاعم والكافيهات .. يزيدون اشياء ماطلبتوها واللي مخليهم يسوون كذا انه احنا مانقرا الفواتير ياحياتي يا حنّا واثقين فيهم مره pb027
او انه بعضهم الله يخلف يقولون يخرب البريستيج pb036!
يعني والله العظيم احيانا يزيدون عيني عينك 50 دولار .. مدري هم يحسبوننا بقر ولا ايش؟pb036
بس حنا وراهم وراهم pb027 <-شطحتي الله يهديك ! pb036

رحله ممتعه ان شاءالله pb189

Pearl
هذا رد لي بالصفحات اللي قبل عن لبنان .. ان شاءالله يفيدك =)

كـان
09-07-2009, 09:32 PM
كيفكم حبايبي
عندي زميل لي هو وزوجته حابين يروحون على دبي لمده أسبوع
اول خمسه ايام يبونها بأي فندق يكون رخيص وكويس وان شاء الله اليومين الاخيره راح تكون بـ أتلانتس
انا حبيت افيـده ولقيت فندق اسمـه Ibis عند مول الامارات
شرايكم فيـه انا عجبني سعره كثير لانـه باليوم بـ 254 ريال بدون فطور
يعني الاجمالي بيطلع للخمسـه ايام بـ 1271.41 SAR
ومع الفطور .. بيطلع الاجمالي 1833.07 SAR
شرايكم : (
انا عاجبني كون الفندق قريب للمول وسعره مناسب كثير احد مجرب الفندق هذا
ووشرايكم بالاسعار صراحه مابي اوهق زميلي
افيدوني

tetanea
10-07-2009, 02:31 AM
كيفكم حبايبي
اول خمسه ايام يبونها بأي فندق يكون رخيص وكويس وان شاء الله اليومين الاخيره راح تكون بـ أتلانتس
انا حبيت افيـده ولقيت فندق اسمـه ibis عند مول الامارات
يعني الاجمالي بيطلع للخمسـه ايام بـ 1271.41 sar
ومع الفطور .. بيطلع الاجمالي 1833.07 sar
افيدوني

هذا الفندق من سلسله فنادق ايبس الاقتصاديه
انا ما جربت حق دبي بس جربت في الكويت
هو حلو للي ما يهمه اي شي بالمكان الا النظافه
بس طبعا ما فيه خدمه غرف ولا اي شي
بس مكان تحط راسك فيه وتنام
يعني اي شخص متعود على رفاهيه ال5 نجوم ابدا ما راح يعجبه
خاصه انه بيروح بعده اتلانتس يعني تغيير جذري
بس حلو ما دام الزين هو اللي بالاخير يمكن يمشي الحال
طيب ليه ما يدور في ال4 نجوم ممكن يلقى بحدود ال400 واحسن من ايبس
بس اعيد واقول اذا ما يهمه الا مكان ينام فيه فلا باس به

كـان
10-07-2009, 03:17 AM
هذا الفندق من سلسله فنادق ايبس الاقتصاديه
انا ما جربت حق دبي بس جربت في الكويت
هو حلو للي ما يهمه اي شي بالمكان الا النظافه
بس طبعا ما فيه خدمه غرف ولا اي شي
بس مكان تحط راسك فيه وتنام
يعني اي شخص متعود على رفاهيه ال5 نجوم ابدا ما راح يعجبه
خاصه انه بيروح بعده اتلانتس يعني تغيير جذري
بس حلو ما دام الزين هو اللي بالاخير يمكن يمشي الحال
طيب ليه ما يدور في ال4 نجوم ممكن يلقى بحدود ال400 واحسن من ايبس
بس اعيد واقول اذا ما يهمه الا مكان ينام فيه فلا باس به

اي هو طبعا حاب يروح يتمشى بالاسواق واغلب وقته برا والفندق للنومه pb036 يبيها اخر يومين على رواق pb034
واخر ليتين هو يبيها تكون رومنسيه ورايقه ومريحه لانه حاب يرجع الرياض وهو مروق ع الاخير ماعنده اجازه الا اسبوع pb030
بس اختي شرايك في السكن
مدري انا اعجبتني الصوره حقت الفندق
http://www.ibishotel.com/gb/hotel-6493-ibis-mall-of-the-emirates/index.shtml

هل هي زي كذا فعلا الغرفه ولا غير pb036 ؟
وصاله الطعام لانه بياخذ معه العرض الافطار :sm5:
انتظر رايك

tetanea
10-07-2009, 03:37 AM
اي هو طبعا حاب يروح يتمشى بالاسواق واغلب وقته برا والفندق للنومه pb036 يبيها اخر يومين على رواق pb034
واخر ليتين هو يبيها تكون رومنسيه ورايقه ومريحه لانه حاب يرجع الرياض وهو مروق ع الاخير ماعنده اجازه الا اسبوع pb030
بس اختي شرايك في السكن
مدري انا اعجبتني الصوره حقت الفندق
http://www.ibishotel.com/gb/hotel-6493-ibis-mall-of-the-emirates/index.shtml

هل هي زي كذا فعلا الغرفه ولا غير pb036 ؟
وصاله الطعام لانه بياخذ معه العرض الافطار :sm5:
انتظر رايك

لا غرفتنا تختلف شوي :rolleyes:
هذي احسن :rolleyes:
بس اقولك انا في الكويت ما ادري عن دبي
والفطور ما ادري راعين نوم ما نحب الفطور
بس اذا الصور والبوفيه كذا شكله مرره حلو bp039
هي سلسه فنادق منتشره وفيه لها فروع في اوروبا
ان شاء الله غيري يفيدك اكثر بحق دبي

ابو ميار
10-07-2009, 03:44 AM
مراحب شباب وشابات السياحه والسفر ..
انا مجنون سفر ورحت كثير وانا عزوبي وانا متزوج خفت السفرات
واقتصرت على ماليزيا و القاهرة ودبي ..
اااااااااه يا جاكرتا ..
المووهم ..
السنه طنخت في راسي فكره ودي اروح سوريا بالعايله
لي اصدقاء سورين بدبرون لي سكن في دمشق
لكن قالي واحد من الشباب ان السفارة السعوديه تحذر من
السفر لسوريا ..
انا ودي اطلع بسيارتي إما شحنتها للشمال وطلعت طيران
وكملت مشواري بر او اطلع بر من الرياض الموهم
اني بروح بسيارتي قالي واحد من العيال انتبه
ترى السرقة هناك على ودنه يعني تقوم
الصبح موترك طاير من مكانه !!

خفت بصراحه لكن ودي اروح لسوريا على كثر مادجيت
مارحت سوريا ابدا ..

السؤال وش رايكم اولا في السفريه نفسها لسوريا ؟
الشي الثاني اطلع بسيارتي والا طيران ومن هناك استأجر سياره ؟

في سكن معين تنصحوني فيه افضل الفنادق طبعا السفتي فيها اعلى
من الشقق ..

السورين صحيح انهم جلوف في تعاملهم لكن مب اشرس ولا اجلف
من الروس او من الاتراك او من اليونان عرفنا نتعامل معهم
فما بالك بشعب عربي ممكن تتفاهم معاه وبتدفع تمشي امورك ..

شاكرين شباب مقدما .. اكيد الشباب مدمنين سوريا القديمين
بيعطونا الرأي الصحيح .. سلامي ..

ابو ميار
10-07-2009, 05:52 AM
شرم الشيخ بالصيف ما تنفع ..
بصراحه حر مب طبيعي لكن على فبراير تقريبا جوها روعه ..

اجمل الفنادق السوفتيل حلو ومرتب واللوبي حقه روعه وعندك هيلتون على خليج نعمه
حلو بعد ...

الاكل مصر كلها مب بس الشرم مالك إلا الفنادق ..
مطعم = تسمم .. مب لو ترش ليمون لو ترش ديتول ما ينظفون ..

موفق بالرحله بس خلها بفبراير الجاي ..

saja
10-07-2009, 10:08 AM
مراحب شباب وشابات السياحه والسفر ..
انا مجنون سفر ورحت كثير وانا عزوبي وانا متزوج خفت السفرات
واقتصرت على ماليزيا و القاهرة ودبي ..
اااااااااه يا جاكرتا ..
المووهم ..
السنه طنخت في راسي فكره ودي اروح سوريا بالعايله
لي اصدقاء سورين بدبرون لي سكن في دمشق
لكن قالي واحد من الشباب ان السفارة السعوديه تحذر من
السفر لسوريا ..
انا ودي اطلع بسيارتي إما شحنتها للشمال وطلعت طيران
وكملت مشواري بر او اطلع بر من الرياض الموهم
اني بروح بسيارتي قالي واحد من العيال انتبه
ترى السرقة هناك على ودنه يعني تقوم
الصبح موترك طاير من مكانه !!

خفت بصراحه لكن ودي اروح لسوريا على كثر مادجيت
مارحت سوريا ابدا ..

السؤال وش رايكم اولا في السفريه نفسها لسوريا ؟
الشي الثاني اطلع بسيارتي والا طيران ومن هناك استأجر سياره ؟

في سكن معين تنصحوني فيه افضل الفنادق طبعا السفتي فيها اعلى
من الشقق ..

السورين صحيح انهم جلوف في تعاملهم لكن مب اشرس ولا اجلف
من الروس او من الاتراك او من اليونان عرفنا نتعامل معهم
فما بالك بشعب عربي ممكن تتفاهم معاه وبتدفع تمشي امورك ..

شاكرين شباب مقدما .. اكيد الشباب مدمنين سوريا القديمين
بيعطونا الرأي الصحيح .. سلامي ..

سالفه السياره كل الي هناك بسياراتهم اصلا :cool:
سرقات سمعنا كثير عن سرقاتهم ونصبهم هم وين ينصبون بالمكاتب لما تطلب سكن يصير السعر دبل الدبلات ليه ؟ علشان يتقاسمون الفلوس الرجال الي دلك والمكتب وصاحب السكن ..
فخذ سكن من مكتب ع طول لاتوصي احد يدور لك

فنادق ماسكن بفنادق دايم تاجير فلل ومزارع ليش رايحين لسوريا اجل :D

والسفريه نفسها لسوريا مو ذيك الوناسه بصراحه ..

وصاخه وقرف الوناسه تسكن بعييييييد بالمناطق الجبليه تغير جو كم يوم بس

وخذ سياراتك اصلا لان هناك تكاسيهم باصاتهم قرف بقرف ومشاكل وحوسه اععع pb131
مره جلسنا فيها عشرين يوم بدون سياره بغينا نموت :mad:
وتبنا نسافر بدون سياره :sm12:
ونصب اسعاااار كنك بمصر يرتفع ظغطك كل شوي ع سالفه !!

غير هالسورين يتغاموزن قدامك كنك غبي ماتشوف ويلهفون منك مبلغ وقدره !!

مكاتبهم السياحيه هناك زباله ماجرين سياره وسواقها نروح فيها تركيا دفعنا مبلغ بالمكتب اساس خلاص يوم رحنا هناك عنز السواق لا انا ماخذت حقي ادفعو حسابكم لي انا ليش للمكتب وصارت مشكله وسالفه هم هم هالسورييين :(

غير ان السياره كان فيها بلاوي محملهاا وحاطها مع قشنا بس ستر ربي وماصار تفتيش لو فتشو رحنا فيها pb093

نجسسسسسسسسسسسسسين pb093

كون حريص يعني منهم مع ان مافي احرص من ابوي وحاسونا ا ..

ونصب بالبضاعه نفسها مو من زينها بس نصصب خاصه سوق الزبداني ومناطق الخليج يعني البضاعه بالاسواق الداخليه ارخص بواااجد pb030

ودامك وصلت دمشق لو تصيف بلبنان اصرف ..

وعلى فكره هي ماتتساهل الزياره ترى :D

ماهنا شي مميز بينضاف الا رفعه الظغط لاتذكرت حركات هالسواريه :mad:

..

Thamer@
10-07-2009, 11:06 AM
ابو ميار

وفر فلوسك ولا تغامر وتروح لسوريا ترى مافيها شي
انا رحت لها سنة 1999 سفره وحده اعتبرها من اسوأ سفراتي هي ومعها الاردن
كئيبه ومافيها شي بالليل تقدر تروحله كلها مقاهي وشيشه ومطاعم جابت لي الاسهال
وفيها بلودان تبعد ثلث ساعه عن دمشق مطاعم ( فطور-غدا-عشاء) ورقص ومطربين
هذا اللي اذكره
ماذكر اني انبسطت فيها ابد
وحتى اهلي كل ماتذكروا هالسفره قالوا الله لايعيدها من سفره
من كثر ماهي كانت ممله

انصحك لبيروت افضل منها بمليون مره ونفس المشوار ترى
تليها بالمرتبه دبـــــي pb189
ثم القاهره ;)
هذول افضل 3 بلدان عربيه بالنسبه لي

ثلج بارد
10-07-2009, 12:48 PM
.

يا حلوين

ترا فيه عروض في موقع http://media.expedia.com/media/content/expus/graphics/home/hdr2/hdr_logo.gif (http://www.expedia.com/)

لفنادق ماليزيا .. فنادق كوالالمبور بالتحديد

انا شيكت على فندق لقيته اقل ب40 % من السنه اللي فاتت

بس انتبهوا للشروط لأن فيه بعض العروض غير مسترجعه للمبلغ .. يعني اذا حجزت ماتقدر تلغي الحجز .. وهذا ينفع للي رايح رايح الله لا يعوق بشر :D

اقرأو الشروط قبل

بالتوفيق يارب pb189

Pearl
10-07-2009, 02:46 PM
tetanea :
الله يسلمك شكرا bp039

S O U L :
مرره شكرا bp039

tetanea
10-07-2009, 03:48 PM
ابو ميار

نصيحه لاتروح سوريا ابدا
وصخه وشعب سي واصلا ما فيها شي ابدا يستاهل الواحد يروح عشانه
عندي اقعد هنا ولا ادفع ولا ريال على شي ما يستاهل
اذا تبي دول عربيه لاتتعدى
لبنان
دبي
والباقي والله حرام دفعه الريال فيه

ابو ميار
10-07-2009, 05:12 PM
saja و Hattori Hanzo و tetanea ..
مشكورين على التوضيح .. يعني نهون ..

مصر خلاص ملينا ودبي برضو ملينا وبيروت بنفكر فيها ..

شاكرين شكلها صيفنا في ابها احلى .

ماكنتـوش
10-07-2009, 05:28 PM
السلام عليكم
ان شاء الله بسافر ماليزيا لاول مرة لقضاء فترة الهني مون
حجزنا الطيران والفنادق

ودي اعرف احلى الاماكن في ماليزيا
طبعا خطة الرحلة ( سيلانقور - لنكاوي - بيناننغ - الكاميرون - كوالا )

ماودي اروح على عمى :confused:
ولاودي افوت اماكن حلوة ولاشفناها

اقتراحاتكم يا حلوين bp039

تجاعيد الماء
10-07-2009, 05:35 PM
الللي بيروح سوريا ويبيع عمره لايروووح:eek:
ترى اللحين والله تخووووووف:sm17:
فيه واحد بالقريات من جماعتنا رايح هو واهله امسكوه واقطعو راسه قدام مرته وعياله:(
واللله هناك السرقات بالهبل يكرهون شي اسمه خليجييينpb093

نصيحه لوجه الله:D

انا رايحه يوم الأحد لدبي:D
<واخيرن طلعت برى الرياض
خلاص لي22 سنه حارسة الرياض خخخخ

ياقلبي
السلام عليكم

كـ اي شاب سعودي يبقى حلم زيارة المغرب يراوده
ان شاء لله طالع المغرب في 3 اوقست وبقعد عشر ايام وناوي على اقادير امتثال لقول عبد الله الفيصل
نمشي صويب الدار واراقبنا عوج حسبي على الي يم اقادير عوجها
وبرضو مراكش

يازين المغرب شفت لها صور تجنن كأنها اوروبا:sm1::sm3:
اسئل الف مليون تراه كل عطله بالمغرب:D وكان منزل موضوع هنيا عن روحته للمغرب:D

tetanea
10-07-2009, 06:37 PM
السلام عليكم
ان شاء الله بسافر ماليزيا لاول مرة لقضاء فترة الهني مون
حجزنا الطيران والفنادق

ودي اعرف احلى الاماكن في ماليزيا
طبعا خطة الرحلة ( سيلانقور - لنكاوي - بيناننغ - الكاميرون - كوالا )

ماودي اروح على عمى :confused:
ولاودي افوت اماكن حلوة ولاشفناها

اقتراحاتكم يا حلوين bp039

الف الف مبروك bp039bp039
هذا رد سابق لي فيه كل اللي تبون في ماليزيا

اول شي كوالا هذي ابدو في سلانجور وهي تعتبر منطقه في كوالا بس يمكن 30 كيلو عنها
اسكنو في سن واي لاجون هذا منتجع في مول 5 ادوار وفيه ملاهي مائيه
المكان مررره حلو والمنطقه حولها ملاهي ومطاعم
فيه مول بعد اسمه الماينز هذا فيه زي لجداول المائيه تركبينه من السوق ويطلعك على البحيره الكبيره اللي منها تشوفين اوتيل الخيول الذهبيه
المول عادي بس هذي الحركه فيه تستحق التجربه
بالنسبه لكوالا فيه بوكت بينتانج هذا شارع العرب فيه كذا مول نسيت اسماهم بس مرره واضحين
وطبعا لازم تروحون مول سيريا هذا جنب التوين تاور هذا فيه الماركات العالميه
فيه البافلون مرره رائع السوق وجديد
بعد فيه شلالات بكوالا بس ما ادري الوقت اللي بتكونون هناك بيكون فيه مويه والا لا لان حنا ما رحنا ماكان فيه مويه
طبعا مروو السوق الصيني هذا تقاليد ماركات بس عندهم اشياء حلوه

نجي اللحين للنكاوي طبعا هذي جزيره انا اعتبرها جزيره روقان وتسدح
بتاخذون منتجع على البحر عندك بيلانجي بيتش شيراتون بيردانا
الشاطئ يجنن والمكان حلو
طبعا ما فيها مولا ت الا سوبر ماركت تعيس الا ذا فتحو عقبي عاد ما ادري
فيها ميدان النسر وعالم ما تحت البحار رحله عشان تطعمون النسور
فيه بعد قريه اسمها قريه التلفريك تروحون لها تركبون تلفريك يطلع فيكم فوووووووق
تشوفون الجبال والخضار

بينانج هذي الجزيره تجنننننن
اسكنو موتيارا على البحر بس بعيد شوي
فيه رحلات تركبون قارب ويودونكم جزيره قريبه ويشوون لكم وتاكلون
فيه الشارع الليلي تمشون له رجليه من موتيارا هذا سوق يفتح من 10 الى 2 بالليل طبعا نظان بسطات بس تلقين لقطات حلوه
فيه مول اسمه جورج تاون سوق والظاهر ما فيه غيره
فيه بعد حديقه الفراشات وحديقه الفواكه يدورون بك ويورنك فواكه غريبه يعني جوله تثقيفيه بس تجربه حلوه

طبعا الاماكن اللي فاتت كلها تقريبا الجو حار الى معتدل وامطار
بس اذا تبغون البراد فيه منطقه اسمها كاميرون هايلن هذي بالسياره من بينانج 4 ساعات الطريق لفات ويخوف بس ممتع بس تراها ممله ما فيها الا الجو
المنطق ما فيها الا اوتيل واحد اسمه اكواتوريال المنطقه خضراء وبارددده
فيها حدائق الفراوله والشاي
يسمونها مدينه الفراوله

بعد اذا انتم جوكم جو ملاهي تروحون من كوالا بالباص لمنطقه اسمها جنتق تركبون التلفريك ويطلع فيكم لمده ثلث ساعات لحد ما تاصلون الملاهي
الملاهي مررره حلوه وفيها العاب مهب طبيعيه بس خوذو احتياطكم لانها بارده وفيه هناك اوتيل اذا بغيتو تجلسون كم يوم

ان شاء الله افدتك واذا تغير شي ما لي ذنب
ترا رايحه لها من 5 سنوات
واي سوال انا في الخدمه

10-07-2009, 07:56 PM
saja و hattori hanzo و tetanea ..
مشكورين على التوضيح .. يعني نهون ..

مصر خلاص ملينا ودبي برضو ملينا وبيروت بنفكر فيها ..

شاكرين شكلها صيفنا في ابها احلى

زين انك هونت:)
مازيد على كلام الاخوان بخصوص سوريا..من جد شعبها يكرهك بالبلد..اصلا ماشوف فيها شي يستاهل..اذا عالطبيعه والخضار عندك لبنان مناطق حلوه للعوائل وشعب عالاقل احسن من جشع السوريين:)

تبي نصيحتي..اذا مافكرت في دبي..وتبي دوله عربيه..روح لبيروت وبتعجبك انشالله

ذوق وذرابه
11-07-2009, 04:58 PM
شكله حنا تغيرت خطتنا :rolleyes:
الي عنده معلومات عن الاماكن الي تستحق ان الواحد يزورها بسنغفورا اكون له شاكره bp039

Manquer
12-07-2009, 05:16 AM
حنا ان شاء الله بعد 3 ايام بدبي ترانزيت الرياض pb189 :)
لاهنتوا ابغى ترتبون لي الاماكن اللي نروح لها لان بنجلس فيها 7 ايام ومن سنوااات عنها يعني كل شي تغير فيها وحنا عائله ومعانا اطفال pb071

( مول الامارات - دبي مول - فيستفال سيتي - مدينه مدهش - ابن بطوطه - مول التنين الصيني - سوق نايف الشعبي - اتلانتس - وايلد وادي - برجمان )

ابغى اللي معاي يحبوون دبي ونروح لها بالاجازاتpb027 :Dpb189

ملاحظه: نبغى نتسوووق صح لان كنا بسدني وماطلعنا بحاجه محرزه pb093 ونبغى نعوض بدبي pb034 ونتسوق pb189

مرررررره ثااانكس bp039pb094

الأصـالة
12-07-2009, 06:29 AM
كيفكم حبايبي
انا حبيت افيـده ولقيت فندق اسمـه Ibis عند مول الامارات
يعني الاجمالي بيطلع للخمسـه ايام بـ 1271.41 SAR
ومع الفطور .. بيطلع الاجمالي 1833.07 SAR
افيدوني

هلا اخوي ما انصحك بـ ibis فيه فنادق اسعارها مقاربة لسعره واحلى منه

عندك قمر الدين مره مرتب 4 نجوم جنب برج دبي سكنته اول ما فتح سعره ب 350ريال..
Towers Rotana برضو بـ 350ريال على شارع الشيخ زايد.
Holiday Inn Dubai Al Barshaموقعه بجنب مول الامارات وافتتح من سنه سعره 360ريال..
Angsana Hotel And Suites Dubai على شارع زايد الغرفة عباره عن استديو سعره الليله بـ 375ريال..
Dusit Thani Dubai سعره بـ363ريال وموقعه على شارع زايد ..

واذا تبغى سعر اقل فيه فندق من سلسلة هوليدي ان
Holiday Inn Express Dubai Jumeirah في جميره مصنف على انه نجمتين بس مره نظيف بـ 275ريال ..

الاسعار اخذتها من موقع booking لكن بدون الضريبة ..

miss.Vanilla
12-07-2009, 03:18 PM
مررحباbp039

عندي استفسارات كثيره pb094

انا على شهر 12 بروح لاندونيسيا لـ خالي و بنت خالتي و هم ف استراليا وبروح اجلس معاهم كم يوم هناك يمكن اسبوع ..

بس عندي كم استفسار

العمله حقتهم كيف ؟ و كم تساوي هنا؟ احول العمله من المطار كالعاده عادي صح ؟
والتذكره ذهاب وعوده بكم ؟ امي تقول الفين او الفين وشي صدق؟

وووو على اي طيران ؟ سمعت انو الاتحاد ؟ كويس ولا ؟

وكم ساعه من الرياض لهناك ؟ يارب مااجلس ف الامارات كم ساعه!! يعني من هنا لهناك دايركت صح ؟ ابغى مدينه مره حلوة وطبيييعه تقطع القلب انو هي اللي احجز عليها يعني .. كاها ولا جاكرتا ولا ايش ؟.. مع العلم انو اقاربي ماقد راحو اندونيسيا ابد ولا كان سألتهم وريحتكم pb094

وكيف الاجواء هناك ؟ يعني ايش نوعيه الملابس اللي البسها هناك ؟ خفيفه ثقيله ؟

وو هل اندونيسيا تخوف؟ انو فيها عصابات كثير و كذا ؟ و بما اني بسافر لحالي بيسوون لي قلق حقين الجوازات هناك ولا الامور سلسه ؟ << تراني خوافه جدا

وووو الفيزا اخذها من هنا ولا من هناك و هي بكم ؟؟ لانو لازم ابوي يطلعها اعتقد و هو ماراح يروح معاي ! وما عندي الورقه الصفرا مدري ايش!

وايش اقول لهم حقين الجوازات سبب السفر سياحه ؟ ولا زياره ايش ؟ مابغاهم يحققون معاي كثير اخاف :Dاخاف يرجعوني ولا شيpb036

وهل بيطلبون رقم احد اعرفه هناك ؟؟ ولا عادي لو عطيتهم ارقام خوالي الاستراليه؟ولا ارقامهم السعوديه ؟ احس لا لازم رقم اندونيسي صح ؟

مره اسفه على كثره الاسئله بس مالي غيركم واللهpb094pb094pb094bp039

طويلة الرمش / ~
12-07-2009, 03:20 PM
سألت هـ السؤال في كآفيه مملكة المرأه و لا حصلت رد .. إذا أحد عنده فكره ممكن يفيدني .. ]

:)

أحد عنده فكره عن هـ الشآليهآت :
( سبلاش .. المرسى )

من نآحية .. [ الجو .. المبيت .. الأسعآر .. ؟

و برضووو .. /

هل الفلل في فندق المداريم فيها مسبح خاص ؟ و كم سعرها ؟

bp039pb094

tetanea
12-07-2009, 03:50 PM
لاهنتوا ابغى ترتبون لي الاماكن اللي نروح لها لان بنجلس فيها 7 ايام ومن سنوااات عنها يعني كل شي تغير فيها وحنا عائله ومعانا اطفال pb071

( مول الامارات - دبي مول - فيستفال سيتي - مدينه مدهش - ابن بطوطه - مول التنين الصيني - سوق نايف الشعبي - اتلانتس - وايلد وادي - برجمان )

ملاحظه: نبغى نتسوووق صح لان كنا بسدني وماطلعنا بحاجه محرزه pb093 ونبغى نعوض بدبي pb034 ونتسوق pb189

مرحبا bp039bp039
انتي كتبتي اهم الاسواق في دبي وبزيد عليها ميركاتو وافي سوق مدينه جميرا سوق البحار جنب دبي مول مارينا مول لامسي بلازا حمرعين
بكذا خلصنا كل اسواق دبي
التسوق الصحيح بتلقينه في مول الامارات وبرجمان
دبي مول فيه محلات جديده بس لسه ما اكتمل
فيه اوت ليت بدبي بس ابدا ما انصحك تروحوله
الاماكن الحلوه بعد
مدينه جميرا وسوقها وتركبون العبره تشوفون اوتيلات المصيف وباب السلام
مارينا واك عند مرسى دبي مطاعم وقهاوي بس لاتروحون الا بالليل لان النهار حر
تقدرون تروحون سوق نايف ومنه تروحون الخور وتركبون السفينه ويكون فيها عشاء بس لازم حجز قبل

تروحون وتجون بالسلامه bp039bp039

tetanea
12-07-2009, 03:52 PM
miss vanilla

اول شي اتمنى لك سفره ممتعه
بجاوبك باللي اعرفه pb094

العمله عادي تقدرين تحولينه من المطار او من البطحاء هنا والافضل هنا تروحين ومعاك مبلغ بعملتهم

والتذكره على حسب الخطوط وعلى حسب الوقت تذكره اندونيسيا اللحين على الخطوط السعوديه حول الاربعه

الاتحاد كويس بس فيه الافضل والاتحاد يوقف في اابوظبي ترانزيت
اذا ما تبغين ترانزين ما لك الا الخطوط السعوديه دايركت الى جاكرتا

اندونيسا منطقه استوائيه جوها واحد اغلب ايام السنه معتدل وامطار

الدوله امنه جدا وتراهم مساكين بس انتي لاتروحين الدواعيس وهالاشياء خليكي بالاماكن المعروفه

اذا تبين الخضار لاتتعدين جزيره بالي شي فوق الخيال

وبالنسبه للسفر اذا معاك تصريح من ولي الامر ما راح يقولون شي واندونيسا على ما اعتقد ما لها فيزه فيزتها من المطار بس ماني متاكده

والرحله بالطياره تقريبا 9 ساعات بالطياره pb093
ان شاء الله اكون افدتك لو شوي
تروحين وترجعين بالسلامه
bp039bp039

miss.Vanilla
13-07-2009, 12:58 AM
miss vanilla

اول شي اتمنى لك سفره ممتعه
بجاوبك باللي اعرفه pb094

العمله عادي تقدرين تحولينه من المطار او من البطحاء هنا والافضل هنا تروحين ومعاك مبلغ بعملتهم

والتذكره على حسب الخطوط وعلى حسب الوقت تذكره اندونيسيا اللحين على الخطوط السعوديه حول الاربعه

الاتحاد كويس بس فيه الافضل والاتحاد يوقف في اابوظبي ترانزيت
اذا ما تبغين ترانزين ما لك الا الخطوط السعوديه دايركت الى جاكرتا

اندونيسا منطقه استوائيه جوها واحد اغلب ايام السنه معتدل وامطار

الدوله امنه جدا وتراهم مساكين بس انتي لاتروحين الدواعيس وهالاشياء خليكي بالاماكن المعروفه

اذا تبين الخضار لاتتعدين جزيره بالي شي فوق الخيال

وبالنسبه للسفر اذا معاك تصريح من ولي الامر ما راح يقولون شي واندونيسا على ما اعتقد ما لها فيزه فيزتها من المطار بس ماني متاكده

والرحله بالطياره تقريبا 9 ساعات بالطياره pb093
ان شاء الله اكون افدتك لو شوي
تروحين وترجعين بالسلامه
bp039bp039

يسعدك ربي فديتكpb189

انا قالو لي على بالي .. اقدر اطلع لها على طول ولا من جاكرتا لها بالسياره؟

انا كنت اقرا بالمنتديات و واحد يحكي حكي يخوف انك لو مابخششتي التاكسي ممكن ينزلك بالشارع وحقين الجوازات لازم بخشيش و مصخره

و الفيزا من مطار هنا ولا مطار هناك؟ عادي و ابوي مو معاي ؟

مررره ماقصرتيpb189pb189

tetanea
13-07-2009, 02:06 AM
^
^
عادي الفيزا زي ماليزيا اكيد من مطارهم
واذا معاك تصريح من الوالد اتوقع خلاص

Manquer
13-07-2009, 03:05 AM
مرحبا bp039bp039
انتي كتبتي اهم الاسواق في دبي وبزيد عليها ميركاتو وافي سوق مدينه جميرا سوق البحار جنب دبي مول مارينا مول لامسي بلازا حمرعين
بكذا خلصنا كل اسواق دبي

التسوق الصحيح بتلقينه في مول الامارات وبرجمان
دبي مول فيه محلات جديده بس لسه ما اكتمل
فيه اوت ليت بدبي بس ابدا ما انصحك تروحوله
الاماكن الحلوه بعد
مدينه جميرا وسوقها وتركبون العبره تشوفون اوتيلات المصيف وباب السلام
مارينا واك عند مرسى دبي مطاعم وقهاوي بس لاتروحون الا بالليل لان النهار حر
تقدرون تروحون سوق نايف ومنه تروحون الخور وتركبون السفينه ويكون فيها عشاء بس لازم حجز قبل

تروحون وتجون بالسلامه bp039bp039

الله يوفقك يالغــلا ويسهل درووبك ويسلمك ربك pb189pb189

بسـأل اذا احد يعرف اوتيل (تماني المارينا دبي )

كيف !! :D
اذ احد جربه لاهنتوا !! :Dbp039

وربنا يسهل على الجمييييع سفراتهم وينبسطوا bp039pb189

شاي باللبن
13-07-2009, 08:42 AM
بسـأل اذا احد يعرف اوتيل (تماني المارينا دبي )

انا اعرف مكانه حلو وأسعاره مناسبة لكن ما دخلته أو جربته وهو من الفنادق الجديدة فأتوقع

مناسب إن شاء الله خصوصا في دبي لا تشيلين هم السكن لأن أغلب الأوتيلات الجديدة ع مستوى

SaHaM RaBe7
13-07-2009, 01:15 PM
مررحبا حبايب قلبي

انا عندي شوية استفسارات وياليت تفيدوني بأقرب وقت

أنا ان شاءالله رايح للكيب تاون 15-7-2009

يعني بعد يومين ان شاءالله

والحمدلله بالنسبة للسكن والسيارة كلها محجوزة وجاهزة قدامي

لكن اللي ودي أعرفه كم شغله بسيطة

.
.

بالنسبة للأماكن السياحية .. وش هي أفضل الأماكن ..!!

وأيضا ودي أعرف شغله بسيطة

وش هو نوع الأفياش اللي احتاج اخذها من هنا

ياليت ترفقوون لي صورة ان امكن

وأيضا عندي سؤال بسيط

ينفع لو استخدم بطاقة الصراف العادية حقتي لأني دايم استخدمها بدول الخليج العربي ومصر وشغاله معي زي الحلاوة ...!! وإلا لازم أستخدم الفيزا كارد

,

وأيضا ماأقول لأ لو عطيتوني نبذه بسيطة عن كيب تاون

لأني أول مره أروح لها

,

ودّي لكم

Black~Berry
13-07-2009, 03:21 PM

صدقتي انا رحت مولات قولد كوست وسيدني مالقيت فيه شي يسوى واللي موجود في الامارات احلى

اليوم الاول : روحو الامارات مول واذا تبون تتمشون بالليل thewalk
اليوم الثاني : روحو اطلانتس لاكواريوم وبعدها دبي مول بس ترى حتى دبي مول فيه لاكواريوم pb036 انتو شتبون بالضبط من اطلانتس تسكنون ولا ؟ بس في كورنيش حلو ممكن تقعدون فيه بالليل
اليوم الثالث : رجعو ثاني مره للامارات مول ولعبوا الاطفال فيها لان مدينه مدهش غاليه على غير سنع pb093 وبعدها روحوا ميركاتو وبالليل تعشو في فرايديز :D

اليوم الرابع : فيستفال ستي وفيها سينما ممكن تدخلون اي فيلم وتتعشون في مطاعم كثيره
فرايديز وتشيليز والقصر الهندي والفاست فود والسوشي :D

اليوم الخامس : ابن بطوطه مول كبير ويبيله يوم كامل عشان تلفينه كله !

اليوم السادس : روحو مول التنين او دراغون ترى جودته لج علييها واسعارهم غاليه بس ممكن تلقينه شي حلو وغريب

اليوم السابع : ارجعو السعوديه pb027

ملاحظه : بخصوص سوق نايف ما انصح فيه كله هنود وحر ورطوبه ماينفع ! بخصوص وايلد وادي انتو بنات يوم الخميس فيه من الساعه 9 تقريبا الى 1 بالليل كله حريم لو صادف الخميس وانتو موجودين بيكون حلو ولو كان معاكم رجال في نفس اليوم يروحون الصبح وانتو بالليل
برجمان مافيه شي يسوى ! وفي الداون تاون ونافوره دبي مكان رايق للجلسه بس الجو مايساعد
بس لو تحملتو القعده في thewalk روحوها واقعدو فيها bp039

وحياكم بتنورون الامارات bp039

tetanea
13-07-2009, 03:27 PM
مررحبا حبايب قلبي

.
.

وأيضا عندي سؤال بسيط

ينفع لو استخدم بطاقة الصراف العادية حقتي لأني دايم استخدمها بدول الخليج العربي ومصر وشغاله معي زي الحلاوة ...!! وإلا لازم أستخدم الفيزا كارد

,

لأني أول مره أروح لها

,

ودّي لكم

بطقه الصراف عادي تشتغل بس ياخذون على كل سحبه مبلغ واعتبره كبير شوي
لذا اسحب مبلغ يستاهل في كل مره
والافضل يكون معاك فيزا

miss.Vanilla
13-07-2009, 04:00 PM
^
^
عادي الفيزا زي ماليزيا اكيد من مطارهم
واذا معاك تصريح من الوالد اتوقع خلاص

ايه بيكون معي تصريح

يسعدك ربي ماقصرتي

Manquer
13-07-2009, 07:29 PM
انا اعرف مكانه حلو وأسعاره مناسبة لكن ما دخلته أو جربته وهو من الفنادق الجديدة فأتوقع

مناسب إن شاء الله خصوصا في دبي لا تشيلين هم السكن لأن أغلب الأوتيلات الجديدة ع مستوى

مشكووووور ماقصرت اخوي bp039 pb189
صدقتي انا رحت مولات قولد كوست وسيدني مالقيت فيه شي يسوى واللي موجود في الامارات احلى

اليوم الاول : روحو الامارات مول واذا تبون تتمشون بالليل thewalk
اليوم الثاني : روحو اطلانتس لاكواريوم وبعدها دبي مول بس ترى حتى دبي مول فيه لاكواريوم pb036 انتو شتبون بالضبط من اطلانتس تسكنون ولا ؟ بس في كورنيش حلو ممكن تقعدون فيه بالليل
اليوم الثالث : رجعو ثاني مره للامارات مول ولعبوا الاطفال فيها لان مدينه مدهش غاليه على غير سنع pb093 وبعدها روحوا ميركاتو وبالليل تعشو في فرايديز :D

اليوم الرابع : فيستفال ستي وفيها سينما ممكن تدخلون اي فيلم وتتعشون في مطاعم كثيره
فرايديز وتشيليز والقصر الهندي والفاست فود والسوشي :D

اليوم الخامس : ابن بطوطه مول كبير ويبيله يوم كامل عشان تلفينه كله !

اليوم السادس : روحو مول التنين او دراغون ترى جودته لج علييها واسعارهم غاليه بس ممكن تلقينه شي حلو وغريب

اليوم السابع : ارجعو السعوديه pb027

ملاحظه : بخصوص سوق نايف ما انصح فيه كله هنود وحر ورطوبه ماينفع ! بخصوص وايلد وادي انتو بنات يوم الخميس فيه من الساعه 9 تقريبا الى 1 بالليل كله حريم لو صادف الخميس وانتو موجودين بيكون حلو ولو كان معاكم رجال في نفس اليوم يروحون الصبح وانتو بالليل
برجمان مافيه شي يسوى ! وفي الداون تاون ونافوره دبي مكان رايق للجلسه بس الجو مايساعد
بس لو تحملتو القعده في thewalk روحوها واقعدو فيها bp039

وحياكم بتنورون الامارات bp039

مشكووووور مشكووووور اخوووي bp039
ان شاء الله بنمشي على الترتيب اللي عملته لنا :D

شكرا مره ثاانيه bp039

روح وانساني'
13-07-2009, 07:32 PM
أهلــن pb189..

حابه أسأل عن أسعار غرف الاتلانتس اذا أحد عنده فكره عنهــا pb071..

واللي جربه .. يسوى نتحمـس له ولا لا pb095..

bp039

,,
,,

tetanea
13-07-2009, 07:42 PM
أهلــن pb189..

Bp039

,,
,,

لقيت لك في بوكنج بسعر 1075 بدون ضرايب
بس لك تكنسلين الحجز الى قبل 7 ايام
اذا غيرتو رايكم وماكنسلتو بتروح الفلوس
هذا السعر في اوغست

انا شفت الغرف حلوه بس مب على كلام الناس
بس الحلو فيه لك دخول للوست تشامبر والالعاب المائيه بلاش مع الغرفه
هذا الكلام من 6 شهور ما ادري عن اللحين

Black~Berry
13-07-2009, 11:25 PM
مشكووووور ماقصرت اخوي bp039 pb189

مشكووووور مشكووووور اخوووي bp039
ان شاء الله بنمشي على الترتيب اللي عملته لنا :D

شكرا مره ثاانيه bp039

بس حبيت شي بسيط القصد بكورنيش اتلانتس توقفين السياره على جنب وتشوفين البحر بس ماتقدرين تنزلين لان كله حجاره او حصى bp039

عذابي غ ـير ..!
14-07-2009, 01:25 AM
.
.
اهلييـن
كيفكم !
ودنا بكرا نمشي لـ شنزن !!
اوولا كم تبعد شنزن عن كوانزو !!
ثااني حااقااه : وش اسم الاسواق الجميــــــلاه هناك

بكوانزو الحين .. انا ياناس للحين ماشفت سوق جميل :eek:
وش ذا محلاتهم كلها مالها لوح ولا ماركات pb036 ؟
والا مابعد وصلنا لاجمل اسواقهم ! :(

المهم اني ابي اروح شنزن خلاص تقليد الماركات هنا يبط الكبد :eek:
مابي اشوفهم خخخخخخخخخ
قولو لي اسم الاسواق الي زي مثلا عندنا بالرياض
الفيصليه والمملكه و حياة مول !!!
ابي اشوف اسم المحل قبل ادخله !
مو محل مكتوب فوقه رقم :eek:pb036 وحر وريحه وكيذا :(
بس خلو عنكم ععندهم كم فستان انيقات خخخخخخخخ pb094:sm5:

واظح اني اسولف !! :D

قبل اروح // هالحين العمله 100 ريمبيني = 50 ريال تقريبا !!
ترى قاعده احسبها ع هالاساس .. من وين جبت المعلومه مااذكر !

وشكراا

.
.

14-07-2009, 01:26 AM
أهلــن pb189..

Bp039

,,
,,

واحد من الشباب الاسبوع الماضي في دبي سالهم قالوا له ب ٩٠٠ وامس او قبل امس في جريدة الرياض اعلان من مكتب وحاطين ٩٠٠ ريال

F.A.R.A.H
14-07-2009, 01:42 AM
جلست ابحث بالموضوع عن سوريا وشفت العجب :D
لا بس شي يخوف مرررة pb036

طيب اللحين خلونا من هذا كله..يعني تنصحونا بكسب..!؟
لما رحنا سوريا كان ابوي يبنا نروحلها بس احنا عيينا :D..مدري شعاجبنا بدمشق..!!:sm18:

المهم ان ابوي هالسنة واحد من اخوياه ناصحه بحمص..يقول ناس نظيفين وماعندهم نصب دمشق..!:rolleyes:

طيب ايش الاشياء اللي تستاهل العنوة هناك..والاشياء اللي ماتتفوت..اغراض واماكن سياحية؟

اكثر شي اعجبني عندهم مطاعمهم اللي على طريق المطار بسس :D
والا الزبداني وهالطقة وعع قسم بالله :sm18:

وحتى تركيا ولبنان ايش فيها اشياء حلوة..!؟
يعني اماكن سياحية؟؟.
.نبي منتجعات..وقوة تبطح :D.. وطبيعة وجو pb030pb189

وكم تبعد تركيا عن سوريا؟؟pb036

يالليل الكثيرين pb094

لقلوبكم اللي بتتحملني bp039bp039bp039bp039bp039

simple66
14-07-2009, 04:49 AM
الله يجزاه الجنة ..اليي بيرسلي عالخاص..

وحدة طلبت مني وهي بتروح دبي .. ومعاها أطفال .. يعني الرحلة مقسمة ع تسوق وترفيه ..أبغي خطة واضحة بالاماكن الي تناسب التسوق و برضوه الاشياء اللي تناسب الترفيه ..

علما ان مدة الاقامة اسبوع تقريبا.. جعلكم بالجنة لاتردوني..

وبالخاص بعد ><<طرار ويتشرط..

tetanea
14-07-2009, 03:36 PM
جلست ابحث بالموضوع عن سوريا وشفت العجب :D
لا بس شي يخوف مرررة pb036

طيب اللحين خلونا من هذا كله..يعني تنصحونا بكسب..!؟
لما رحنا سوريا كان ابوي يبنا نروحلها بس احنا عيينا :D..مدري شعاجبنا بدمشق..!!:sm18:

المهم ان ابوي هالسنة واحد من اخوياه ناصحه بحمص..يقول ناس نظيفين وماعندهم نصب دمشق..!:rolleyes:

طيب ايش الاشياء اللي تستاهل العنوة هناك..والاشياء اللي ماتتفوت..اغراض واماكن سياحية؟

اكثر شي اعجبني عندهم مطاعمهم اللي على طريق المطار بسس :D
والا الزبداني وهالطقة وعع قسم بالله :sm18:

وحتى تركيا ولبنان ايش فيها اشياء حلوة..!؟
يعني اماكن سياحية؟؟.
.نبي منتجعات..وقوة تبطح :D.. وطبيعة وجو pb030pb189

وكم تبعد تركيا عن سوريا؟؟pb036

يالليل الكثيرين pb094

لقلوبكم اللي بتتحملني bp039bp039bp039bp039bp039

شوفي حبيبتي نصيحه لوجه الله لاتروحون سوريا ولا تطبونها
مافيها شي الواحد يستاهل يروح عشانه
وصخه وشعب سيي
وانتم رحتو لها قبل وما عجبتكم اجل ليش تعيدون التجربه السيئه:D
وانتي تتوقعين حمص بتكون زينه :confused:
العاصمه شينه وشلون محافظات صغيره

تبين شوري روحو تركيا فرق احسن بكل شي
والا خليكم على لبنان

حمد 88
14-07-2009, 04:51 PM
مررحبا حبايب قلبي

.
.

وأيضا عندي سؤال بسيط

,

لأني أول مره أروح لها

,

ودّي لكم

البطاقة بتهلك يعني لاسحبت اسحب مبلغ جامد احسن لك

الافياش للاسف ماعرف والله

اهم شئ تخت على منتجع "إسباير اطلق شئ بكيب تاون صح انه ابو ساعة و45 دقيقة بس يستاهل

جرب السفاري لانه بيكون احلى شئ بالسفرة

فيه رحلة حقت شلالات ناسي اسمها بس اذكر ان الحكومة كانت مسوية سد فصار فيه شلال:D

تبي تنغبن رح لمصانع الالماس pb189:sm1::D

Blouberg beach

وفيه هالموقع يمكن يفيدك

http://www.cape-town.info/

والله يوفقك وتروح وترجع بالسلامة وتستانس هناك ان شاء الله

F.A.R.A.H

سوريا الله يكرم النعمة ديرة مخيسة وماتستاهل ان الواحد يروح لها رحت لها مرة في 3 ابتدائي pb093 وكانت اسبوع بس ديرة اي كلام حرام الواحد يتعنى ويروح لها نصيحة مني لاتفكرون لو في غيرها يكون احسن

.
.
اهلييـن
كيفكم !
ودنا بكرا نمشي لـ شنزن !!
اوولا كم تبعد شنزن عن كوانزو !!
ثااني حااقااه : وش اسم الاسواق الجميــــــلاه هناك

بكوانزو الحين .. انا ياناس للحين ماشفت سوق جميل :eek:
وش ذا محلاتهم كلها مالها لوح ولا ماركات pb036 ؟
والا مابعد وصلنا لاجمل اسواقهم ! :(

المهم اني ابي اروح شنزن خلاص تقليد الماركات هنا يبط الكبد :eek:
مابي اشوفهم خخخخخخخخخ
قولو لي اسم الاسواق الي زي مثلا عندنا بالرياض
الفيصليه والمملكه و حياة مول !!!
ابي اشوف اسم المحل قبل ادخله !
مو محل مكتوب فوقه رقم :eek:pb036 وحر وريحه وكيذا :(
بس خلو عنكم ععندهم كم فستان انيقات خخخخخخخخ pb094:sm5:

واظح اني اسولف !! :D

قبل اروح // هالحين العمله 100 ريمبيني = 50 ريال تقريبا !!
ترى قاعده احسبها ع هالاساس .. من وين جبت المعلومه مااذكر !

وشكراا

.
.

شنزن باختصار هالموقع مكتوب فيه كل شئ عن هالمنطقة

http://www.asiarooms.com/travel-guide/china/shenzhen/index.html

بالنسبة للعملات موقع الراجحي حطي القيمة ونوع العملة وحوليها على الريال وتطلع

http://www.alrajhibank.com.sa/ar/Individual/tools/Pages/currencyCon.aspx

والله يوفقك

ماهناش اسم
14-07-2009, 06:02 PM
الحين باسألكم انا وواحدن من اخوياي ودنا ننقز دبي pb189 طبعا اول مرة نطبها بأسال وش افضل نروح لها خلال هالأسبوعين ولا بعد عيد الفطر من ناحية الجووو :) والأسعارر :) ووو إلخ

وبعد حنا ودنا نجلس هناك 10 أيام فمادري عن الميزانية هل يكفي كل واحد فينا من 4 الى 5 آلاف طبعا من غير التذاكر شاملة الفندق والاكل والشرب والتمشي وكلش كلش

ووش أفضل نسكن بدبي ولا الشارقة حنا ودنا بدبي لان تمشيتنا فيها بس مدري الاسعار تحكمنا اكيد بنلقى سعر يناسبنا بس بسكون اقل فخامة من لو سكنا بالشارقة ولا

انا اهم شي عندي بالفندق يكون نضيف والسيرفس حقهم ممتاز وسريع ويكون عندهم نت في الغرف pb030 ولو يكون مجاني ازين وازين :D

tetanea
14-07-2009, 06:48 PM
الحين باسألكم انا وواحدن من اخوياي ودنا ننقز دبي pb189 طبعا اول مرة نطبها بأسال وش افضل نروح لها خلال هالأسبوعين ولا بعد عيد الفطر من ناحية الجووو :) والأسعارر :) ووو إلخ

وبعد حنا ودنا نجلس هناك 10 أيام فمادري عن الميزانية هل يكفي كل واحد فينا من 4 الى 5 آلاف طبعا من غير التذاكر شاملة الفندق والاكل والشرب والتمشي وكلش كلش

ووش أفضل نسكن بدبي ولا الشارقة حنا ودنا بدبي لان تمشيتنا فيها بس مدري الاسعار تحكمنا اكيد بنلقى سعر يناسبنا بس بسكون اقل فخامة من لو سكنا بالشارقة ولا

انا اهم شي عندي بالفندق يكون نضيف والسيرفس حقهم ممتاز وسريع ويكون عندهم نت في الغرف pb030 ولو يكون مجاني ازين وازين :d

تبي نصيحتي اخوي خلوها لبعد العيد الجو يكون افضل ودبي في العيد رهيييييبه
وبالنسبه للسكن طبعا الشارقه ارخص بس بتبعكم بالمشوار خاصه اذا كان زحمه فالافضل دورو بدبي وبتلقون شي رخيص ومرتب ان شاء الله
وبالنسبه للمصروف ايه ممكن تكفي اذا لقيتو سكن رخيص
والنت غالبا في الاوتيلات ال5 نجوم يكون فري في اللوبي اما الغرف بفلوس
فعشان كذا ما اتوقع تلقى نت فري
فيه حل اذا ما تستغني عن النت تشتري كونكت وتشبك هناك

فيه هذي الخيارات
قمر الدين جنب دبي مول
روس قاردين جنب مول الامارات
تشيلسي تاور شارع الشيخ زايد
كلها ما جربتها بس صورها حلوه واسعارها زينه
تلقاها في بوكنج

ماهناش اسم
14-07-2009, 06:56 PM
تبي نصيحتي اخوي خلوها لبعد العيد الجو يكون افضل ودبي في العيد رهيييييبه
وبالنسبه للسكن طبعا الشارقه ارخص بس بتبعكم بالمشوار خاصه اذا كان زحمه فالافضل دورو بدبي وبتلقون شي رخيص ومرتب ان شاء الله
وبالنسبه للمصروف ايه ممكن تكفي اذا لقيتو سكن رخيص
والنت غالبا في الاوتيلات ال5 نجوم يكون فري في اللوبي اما الغرف بفلوس
فعشان كذا ما اتوقع تلقى نت فري
فيه حل اذا ما تستغني عن النت تشتري كونكت وتشبك هناك

اوكي بس تراه عيد الفطر يعني الجو يختلف مررة ولا شوي بس
مدري عن الكونكت عندي حق موبايلي يشبك هناك في دبي ولا كيف وضعه
الاسعار ماقلتي لي بتختلف ولا لا لاني دخلت موقع بوكينج واشوف كنه في العيد اغلى فمادري

حتى أجدك ,
14-07-2009, 07:02 PM
الله يجزاه الجنة ..اليي بيرسلي عالخاص..

وحدة طلبت مني وهي بتروح دبي .. ومعاها أطفال .. يعني الرحلة مقسمة ع تسوق وترفيه ..أبغي خطة واضحة بالاماكن الي تناسب التسوق و برضوه الاشياء اللي تناسب الترفيه ..

علما ان مدة الاقامة اسبوع تقريبا.. جعلكم بالجنة لاتردوني..

وبالخاص بعد ><<طرار ويتشرط..

أماكن تسوق
دبي مول
امارات مول
ابن بطوطة
دبي فيستفال سيتي

هذي اللي تعتبر الأحدث.. اسواق دبي لحالها ترفيه يعني فيه عروض واشياء ينبسطون عليها الصغار
لو تبي مكان للصغار بس فيه مدينة مدهش كثير ينبسطون عليها الصغار

انا اهم شي عندي بالفندق يكون نضيف والسيرفس حقهم ممتاز وسريع ويكون عندهم نت في الغرف pb030 ولو يكون مجاني ازين وازين :d

دبي أفضل بعد العيد من ناحية الجو هذا لو الجو تعدل لبعد العيد
لكن من ناحية الأسعار اللحين أفضل سمعت ان دبي فارضه تخفيض على السكن فترة الصيف وبعد العيد ترجع الأسعار مثل قبل انا شيكت على كم اوتيل وطلع صدق ونسبه كبيرة بعد

هنا الخبر : http://www.mydsf.com/dsf2009/arabic/index.php?option=com_content&view=article&id=695:-60-2009&catid=63:news&Itemid=80

وبالنسبة للسكن صحيح يمكن الشارقة أقل اسعار بس دبي مليااانه اوتيلات أو شقق فندقية وباسعار مختلفه بتتعب وانت تدور من كثرها
ان شاءالله تحصل شي يناسبك وبسعر مناسب

tetanea
14-07-2009, 07:04 PM
اوكي بس تراه عيد الفطر يعني الجو يختلف مررة ولا شوي بس
مدري عن الكونكت عندي حق موبايلي يشبك هناك في دبي ولا كيف وضعه
الاسعار ماقلتي لي بتختلف ولا لا لاني دخلت موقع بوكينج واشوف كنه في العيد اغلى فمادري
لا ما راح يختلف مررره بس بيخف
اللحين دبي حر مووووت بس حبيت اقولك ما راح تحسون بالحر الا اذا رحتو اماكن مكشوفه وهذي محدوده في دبي
بالنسبه للكونكت انا شريت من هناك جاني مع شريحه اتصالات انت خذها معك وجربها
شوف الخيارات اللي حطيتها يمكن تعجبك

^^^^
^
^
شيكت لك على الاسعار
صراحه فرق كبير
قمر الدين في اوغست تقريبا 500 بعد العيد نفس الغرفه 1600 pb036pb093
خير ان شاء الله
اجل ما دامكم بتقللون الميزانيه ما لكم الا اللحين ارخص سكن

سكربكر
14-07-2009, 07:34 PM
..
مساء الخير pb189
سمعت انه الأدويه اذا بنوديها معنا استراليا لازم نذكرها لما نسوي الفيز و يوافقون عليها السفاره طيب لو شي ماذكرناه مثل البنادول ياخذونه منا بالمطار pb036
و الاكل طيب عادي نودي معنا خبز و جبن ولا ممنوع؟ :D

حتى أجدك ,
14-07-2009, 08:15 PM
..
مساء الخير pb189
سمعت انه الأدويه اذا بنوديها معنا استراليا لازم نذكرها لما نسوي الفيز و يوافقون عليها السفاره طيب لو شي ماذكرناه مثل البنادول ياخذونه منا بالمطار pb036
و الاكل طيب عادي نودي معنا خبز و جبن ولا ممنوع؟ :d

ايه الادوية لازم تذكرينها لكن مو اذا جيتي تطلعين الفيزا
اذا جيتي تعبين البطاقة اللي يوزعونها بالطيارة قبل الوصول .. فيه خيار تذكرين اذا معك ادوية تكتبين ايه
واذا جيتي تختمين الجواز وتعطينهم الورقة هذي .. بيقولون لك معك أدوية ويخلونك تطلعينها حتى لو بنادول .. أنا كان معاي بنادول و فلو تاب و حبوب ثانية وريتهم بس البنادول ومشوني

بالنسبة للأكل مررره مشددين على هالاشياء ما يدخلون اي شي من مشتقات الحليب
والحبوب واللحوم
اذا بتاخذين بهارات مثلا او حبوب او كذا لازم تكون مغلفه وعليها تاريخ الانتاج والانتهاء

tetanea
14-07-2009, 09:02 PM
اذا جيتي تعبين البطاقة اللي يوزعونها بالطيارة قبل الوصول .. فيه خيار تذكرين اذا معك ادوية تكتبين ايه
واذا جيتي تختمين الجواز وتعطينهم الورقة هذي .. بيقولون لك معك أدوية ويخلونك تطلعينها حتى لو بنادول .. أنا كان معاي بنادول و فلو تاب و حبوب ثانية وريتهم بس البنادول ومشوني

والحبوب واللحوم
اذا بتاخذين بهارات مثلا او حبوب او كذا لازم تكون مغلفه وعليها تاريخ الانتاج والانتهاء

طيب كل الدول كذا تسوي
انا رحت ماليزيا ما قالو شي ولا وزعوا ورقه ولا شي والا اوروبا واستراليا غير؟؟؟
بالنسبه للاكل طيب الناس اللي ياخذون معهم رز واندومي وشابوره هذي وشلون يدخلونها
والا اذا مع العفش عادي؟؟

حتى أجدك ,
14-07-2009, 09:29 PM
طيب كل الدول كذا تسوي
انا رحت ماليزيا ما قالو شي ولا وزعوا ورقه ولا شي والا اوروبا واستراليا غير؟؟؟
بالنسبه للاكل طيب الناس اللي ياخذون معهم رز واندومي وشابوره هذي وشلون يدخلونها
والا اذا مع العفش عادي؟؟

لا مو كل الدول .. كل دوله ولها ممنوعات
اوروبا الظاهر عادي بالأكل هي استراليا اللي تشدد عشان تحمي بيئتها

والورقه هذي اللي تتوزع يسمونها لاندنق كارد مدري اذا كل الدول تطلبها ولا لا
بريطانيا واستراليا اللي مرت علي تطلبها

tetanea
14-07-2009, 09:40 PM
لا مو كل الدول .. كل دوله ولها ممنوعات
اوروبا الظاهر عادي بالأكل هي استراليا اللي تشدد عشان تحمي بيئتها

والورقه هذي اللي تتوزع يسمونها لاندنق كارد مدري اذا كل الدول تطلبها ولا لا
بريطانيا واستراليا اللي مرت علي تطلبها

شكرا حبيبتي pb189pb189

S m i l e
15-07-2009, 03:33 AM
السلام عليكم

حطيت استفساري بالمكان الخاطئ قبل
حبيت اسأل عن الشقق الفندقيه اللي بدبي ابي حاجه حلوه وسعرها معقول مو مبالغ فيه
سمعت عن قمر الدين بس ماعرفت كيف اوصل لموقعه بالنت
ابي شي مايتتعدى الليله 450 ريال ومرتب
ولو يكون قريب من الاسواق وكذا بيكون افضل
بنتظاركم سفرتي الخميس الجاي 1 شعبان ان شاالله

tetanea
15-07-2009, 03:45 AM
السلام عليكم

حطيت استفساري بالمكان الخاطئ قبل
حبيت اسأل عن الشقق الفندقيه اللي بدبي ابي حاجه حلوه وسعرها معقول مو مبالغ فيه
سمعت عن قمر الدين بس ماعرفت كيف اوصل لموقعه بالنت
ابي شي مايتتعدى الليله 450 ريال ومرتب
ولو يكون قريب من الاسواق وكذا بيكون افضل
بنتظاركم سفرتي الخميس الجاي 1 شعبان ان شاالله

عزيزتي شيكي على الخيارات اللي كتبتها فوق
وشوفيها بموقع بوكنج بس الاسعار بدون ضريبه

F.A.R.A.H
15-07-2009, 06:09 AM
شوفي حبيبتي نصيحه لوجه الله لاتروحون سوريا ولا تطبونها
مافيها شي الواحد يستاهل يروح عشانه
وصخه وشعب سيي
وانتم رحتو لها قبل وما عجبتكم اجل ليش تعيدون التجربه السيئه:D
وانتي تتوقعين حمص بتكون زينه :confused:
العاصمه شينه وشلون محافظات صغيره

تبين شوري روحو تركيا فرق احسن بكل شي
والا خليكم على لبنان

والله لو الود ودي قعدنا برياضنا pb189
بس الوالد معند..شوفي هو انا كنت شاكة انه متزوج سورية بس اللحين باصمة :D<--وبياخذكم pb036

المهم اني اعرف وحدة هناك فلللة ومااستانست الا يوم جتنا والا اذا على ابوي..فهالشياب مايبون يتعدون الزبداني والخضرة pb095<--بتحكين قصتك pb036

هذانا مزعجينه نقول ماراح نسكن الا في كسب..عشان نروح لتركيا بعدهاpb189
والصراحة هالسفرة ابيها للطبيييييعة ابي اروووووق..مابي اسواق وقلق الا للهدايا بسس
والا سوريا مابها شي يسوى pb093

سوريا رايحين رايحين..لأن الحكومة عاوزة كذا pb036
وتركيا ان شاء الله..
ولبنان للتقضي والخربطة..

حمد88

ياقدمك 3 ابتدائي..اللحين تغيرت واحلوت وش عرفك انت<--بترقع لها خخ:D
وشرايك باللي من يومها ببطن امها..امها متوحمة عليها بسوريا:D
ومن وعيت واهلي مغرمين بهالسوريا عفوا اقصد ابوي الله يعين :(

طيب ماقلتولي ن الاشياء الحلوة في تركيا ولبنان واهم شي تركيااا..!
انا على خبري بها يوم اني بنت سنتين :D

bp039bp039bp039bp039

فجـــر العيد
15-07-2009, 06:44 AM
حابه أسأل عن أسعار غرف الاتلانتس اذا أحد عنده فكره عنهــا ..

واللي جربه .. يسوى نتحمـس له ولا لا ..

Bp039

,,

انا حاجزه من موقع عرب لينك الغرفه ب 850 ريال

فجـــر العيد
15-07-2009, 07:05 AM
F.a.r.a.h

يااه والله زمااان عن سورياpb189
رحت لها من 6 سنين مع بنات خالتي وانهبلنا في بلودان هبااااال :sm5:
طلعنافيها كل العقد النفسيه حقت المراهقه اييه سقى الله ذيك الايام:( pb189
بس مدري لين الحين بلودان زحمه ولالا؟؟؟pb036
ووشسمه يوم قريت في ردك طاري كسبpb189 شميت ريحة صابون الغار
اللي يبيعونه :sm5:لاتفوتكم تراها منطقه رايقه مره وتوسع الصدر صغيره وونيسه
وكلش فيها تروحين له مشي بس انهم مايتكلمون عربي ارمن الظاهرpb036

طيب ماقلتولي ن الاشياء الحلوة في تركيا ولبنان واهم شي تركيااا..!

بصراحه مابي اضيق صدرك بس تركيا رحت لها مرتين وما عجبتني احسن مافيها
منطقه اسمها ابانت pb189:sm5:
كلها خضار وبراد وفيهااوتيلين على خبري واحد اسمه بيوك والثاني نسيت شسمه
المهم نظام ابانت تتمشين رجليه على الاماكن اللي حوالين الاوتيل وكلها مسطحات
وفيه اصطبل خيل ومطعم عالبحيره ولو معكم سواق ممكن يمشيكم كل يوم عالمناطق
اللي حول ابانت واغلبها ريفيه بسيطه ما تشوفين الا عجيزات يرعون البقر
كل ماضيعت جدي القاه قالط معهم pb034خخخخخخخ المهم ابانت برايي تستاهل مايقل
عن اربع يام لانها منطقة استجمام واسترخاء مريحه للاعصاب ومافيها تنقلات
توجع راسك والاوتيلين اللي فيها يقدمون وجبتين في اليوم
فطور والثانيه غدن متعشيpb189:D عالمغرب وانصحك تحجزين بدري لان
عليها زحمه امم وبالنسبه للعاصمه اسطنبول ياكرهي لها pb131
نحفت فيها نص وزني من كثر متا حفها هااللي تجيب الهم قوة مشي على كيف كيفك
احس 5 ايام تخب عليها اهم شي روحي ميدان مكسيم اللي هو الشانز حقهم
وطبعا مااوصيك تدبين في اكلهم لان عليه طعمpb030 وانا قد قلت
هنا لمدري مين انا مااكل لحم ولااشتهيه لكن في تركياا حللت ابو اللحوم
لحمتهم طازجهpb189:(
وتحسينها فريش يخونني التعبير صراحه :Dالشي الوحيد اللي صبرني
على تركيا في كل الزيارتين اكلهم اللزيزpb094

تروحي وترجعي بالسلامهbp039

النـ ج ـلاء
15-07-2009, 02:11 PM
أنا رايحه دبي إن شاء الله وعندي كذا إستفسار ..

* وش رايكم بـالسكن في برج ( Arjaan ) بالمدينة الإعلامية ؟؟

إحنا فقط شخصين ..

* بعد الساعة 12 الليل وين الواحد ممكن يتمشى ؟؟

* وين موقع المطاعم هذي ؟؟

فدركرز .. تشيليز ؟؟

* أبغى كورنيش نظيف ,, اللي فيه رمل أبيض على الشاطيء .. :D

والله من جد .. pb036

نفس المكان اللي راح له هذاك اللاعب اللإماراتي مع عياله بفقرة (هذي حياتي)

بصدى الملاعب :D

مره نظيف وحلو .. لآني المرة اللي راحت رحت كورنيش حول منطقة الضيافة

كله هنود pb131 على طول رجعت ...

أنتظركم ..

tetanea
15-07-2009, 03:41 PM
أنا رايحه دبي إن شاء الله وعندي كذا إستفسار ..

* وش رايكم بـالسكن في برج ( arjaan ) بالمدينة الإعلامية ؟؟

إحنا فقط شخصين ..

* بعد الساعة 12 الليل وين الواحد ممكن يتمشى ؟؟

* وين موقع المطاعم هذي ؟؟

فدركرز .. تشيليز ؟؟

* أبغى كورنيش نظيف ,, اللي فيه رمل أبيض على الشاطيء .. :d

والله من جد .. Pb036

نفس المكان اللي راح له هذاك اللاعب اللإماراتي مع عياله بفقرة (هذي حياتي)

بصدى الملاعب :d

مره نظيف وحلو .. لآني المرة اللي راحت رحت كورنيش حول منطقة الضيافة

كله هنود pb131 على طول رجعت ...

أنتظركم ..

طيب ليش تبي تسكنون بالمدينه الاعلاميه؟؟؟ عندكم شغل هناك ولا شي ؟؟
اذا لا فما انصحك تسكنين هناك اسكنو بشي قريب والا فضل بشارع الشيخ زايد او عند دبي مول
وفيه اوتيلات كثيره والا وتيلات اسعارها طايحه اللحين

فدركرز وتشيلز تلقينهم بفستفال سيتي
بعد فيه تشيلز بشارع الشيخ زايد ومول الامارات
الشاطي افضل شي اللي في جميرا وكمان فيه حديقه صغيره بعد ما تطلعون من ميركاتو تجيكم على اليمين اسمها حديقه جميرا الشاطئ حقها رمل ابيض ونظييييييييييييييف
او الشاطئ اللي عند برج العرب بس اتوقع لازم تكونون ساكنين بالفنادق اللي هناك عشان تدخلون
وبعد 12 خلاص كل شي يسكر بس يمكن المطاعم والمارينا وواك تكون فاتحه

سكره
15-07-2009, 03:55 PM
مراااحب
انا ح روح دبي من 23 -7-2009 لحد 29
يعني أسبوع
حنا خمس بنات ومعانا بنتين صغار
اش فيه هناك مهرجانات ومطاعم غريبه وستايل حلو..
اش ممكن نروح له فهذي الفتره؟
اذا فيكم تفيدوني... اكون شاكره

tetanea
15-07-2009, 05:46 PM
مراااحب
انا ح روح دبي من 23 -7-2009 لحد 29
يعني أسبوع
حنا خمس بنات ومعانا بنتين صغار
اش فيه هناك مهرجانات ومطاعم غريبه وستايل حلو..
اش ممكن نروح له فهذي الفتره؟
اذا فيكم تفيدوني... اكون شاكره

بما انكم بنات فاحسن شي الاسواق
مول دبي وجنبه مول البحار وفيه المطاعم عند النافوره الموسيقيه
مول الامارات
فستفال سيتي
مارينا وواك مطاعم وقهاوي بس روحو بالليل عشان الجو
ابن بطوطه
برجمان وتعشو في مطعم حاتم بالتوسعه pb189
اذا تبون ملاهي فيه عالم مدهش حلو للصغار
اصلا دبي اللحين مفاجات الصيف فاكيد الاسواق بيكون فيها فعاليات
تروحون وتجون بالسلامه
bp039bp039

S m i l e
15-07-2009, 06:16 PM
عزيزتي شيكي على الخيارات اللي كتبتها فوق
وشوفيها بموقع بوكنج بس الاسعار بدون ضريبه

يعطيك العافيه
بس وش سالفة الضريبه كيف احسبها ؟
10% او 20% ؟

سكربكر
16-07-2009, 12:55 AM

والحبوب واللحوم
شكرا حتى أجدك =)
طيب بالنسبه للعودة في شي اسويه بالمطار اسجل فيه الاغراض اللي شريتها
نسيت اسمه :/
بس سمعت انه في اوروبا في هالنظام لكن استراليا في ولا لا؟

tetanea
16-07-2009, 01:14 AM
يعطيك العافيه
بس وش سالفة الضريبه كيف احسبها ؟
10% او 20% ؟

عزيزتي الضريبه تكون مكتوبه تبع مميزات الغرفه
10% يعني ياخذون على كل ميه 10
يعني اذا الغرفه مثلا سعرها 500 مع الضريبه تصير 550
ان شاء الله فهمتي علي
bp039bp039

S m i l e
16-07-2009, 02:35 AM
عزيزتي الضريبه تكون مكتوبه تبع مميزات الغرفه
10% يعني ياخذون على كل ميه 10
يعني اذا الغرفه مثلا سعرها 500 مع الضريبه تصير 550
ان شاء الله فهمتي علي
bp039bp039

اها فهمت
مشكوره اختي :)

MotherCare
16-07-2009, 03:50 AM
السلام عليكم

اللي سألت عن
تماني المارينا دبي pb189
انا قد سكنت فيه وصرااااااااااااااحة يعتبر اكثر من رائع

نظافة وترتيب وحلوووه
اخذنا شقة غرفتين ومطبخ مجهز بالكامل
وصالون فيه جلسة بتلفزيون و طاولة طعام
وفيه غرفة للشنط والكوي و 4 دورات مياه كرمكم الله كل واحد له حمام :D

موقعها حلو
قريب لاتلانتس

جنبها بقالة صغنونة بس تفي بالغرض

لو كتب الله ورحنا هالسنة بعد بنسكن فيها ان شاء الله

موفقين ان شاء الله

حتى أجدك ,
16-07-2009, 05:55 AM
شكرا حتى أجدك =)
طيب بالنسبه للعودة في شي اسويه بالمطار اسجل فيه الاغراض اللي شريتها
نسيت اسمه :/
بس سمعت انه في اوروبا في هالنظام لكن استراليا في ولا لا؟

العودة من اوروبا ؟

ما مر علي شي اسويه الا ان كان قصدك استرجاع الضرائب ؟

فيه باوروبا وفيه باستراليا بعد

سكربكر
16-07-2009, 03:41 PM
^
ايييه هذا هو
كيف طريقته :( ؟

مجنونة مناير
17-07-2009, 02:53 AM
مرحبا..
وش تقترحون علي انا وزوجي نبي سفرة حلوة بعد ثلاث سنوات من الزواج
المالديف / موريشيوس/ سريلانكا/ الخخخ
الزبدة اي مكان بارد وامطار ومافيه زحمة سعوديين مثل ماليزيا:sm4: على اني مارحت لها بس اشوف كل هاب فيها شهر عسل.... تقول مكة ولا الشرقية
والله يعطيه العافية ويسهل اموره كل من رد علي...bp039

جبنة كيري.
17-07-2009, 03:11 AM
موريشوس أنسب شيء لكن كفايه عليها أسبوع pb094

المالديف حلوه لو تحبون ريلاكسيشن و نشاطات بحريه لأنه ما فيها اكتفتيز غير كذا و برضو

ماكسيمم أسبوع اذا كنتوا ريلااااااااكس على الاخر pb036

ممكن لو حددتِ وقت السفر و كم يوم بتجلسون و ايش تفضلون يفيدونك الأعضاء بخيارات أكثر bp039

tetanea
17-07-2009, 04:03 AM
مرحبا..
الزبدة اي مكان بارد وامطار ومافيه زحمة سعوديين مثل ماليزيا:sm4: على اني مارحت لها بس اشوف كل هاب فيها شهر عسل.... تقول مكة ولا الشرقية

الموريشوس والمالديف احسها تصلح عرسان اكثر
يعني اغلب وقتهم بالاوتيلات
بس اللي لهم فتره متزوجين احسها ممله شوي
الا اذا مودكم بحر واسترخاء وكذا
يعني ما يهمكم منتزهات ولا اسواق ولاشي
سيرلانكا ما ادري عنها
طيب ايش رايك بتايلند او سنغافوره ؟؟؟

الأصـالة
17-07-2009, 04:11 AM
مرحبا..

اذا تبون جو بارد جنوب افريقيا"كيب تاون" وموريشوس قريبه منها يعني تقسمون المده بينهم ..

رَذاآاذُ حُ ـلُم
17-07-2009, 05:57 AM
"
حابه اسال عن جنوب افريقيا / تركيا ,
لو بروح رحله لَ شخصين لمدة 10 - 15 يوم ,
في حدود كم يكلف !!
عارفه اكيد يختلف من شخص لآخر بس ابي رقم تقريبي ان امكن
, ضروري بليز pb094

"

bp039

جبنة كيري.
17-07-2009, 06:14 AM
جنوب افريقيا من 20 إلى 30 ألف لـ 15 يوم و لا تنسين الوقت يفرق إذا لو سيزون اللي هو الصيف عندنا بحكم عندهم شتاء أو هاي سيزون

و تركيا نفس الشيء برضو bp039

رَذاآاذُ حُ ـلُم
17-07-2009, 07:32 AM
"

جنوب افريقيا من 20 إلى 30 ألف لـ 15 يوم و لا تنسين الوقت يفرق إذا لو سيزون اللي هو الصيف عندنا بحكم عندهم شتاء أو هاي سيزون

و تركيا نفس الشيء برضو bp039

اهاا , انا سمعت انها غاليه مرره pb036
شكرا

bp039

حتى أجدك ,
17-07-2009, 08:00 AM
^
ايييه هذا هو
كيف طريقته :( ؟

ابد سهل جدا .. اذا شريتي من محل قولي عندكم تاكس ريفند
اذا شريتي بالقيمة المطلوبة او أكثر يعبون لك نموذج ويحطونه لك بظرف حطي الفاتورة معه
كل مشترياتكم الجديدة اللي لها تاكس ريفند خلوها بشنطة وحدة
اذا جيتو ترجعون تلقين لهم مكتب بالمطار بعد ماتسوون تشك ان للشنط وتقصون البوردنق قولوا لهم ان هالشنطة نبيها للتاكس ريفند

خوذي النماذج اللي جمعتيها مع فواتير كل وحده والبوردنق وروحي لمكتبهم اللي بالمطار ومعك شنطة المشتريات تعطينهم اياها ويرجعون لك فلوس الضرائب

جبنة كيري.
17-07-2009, 08:06 AM
"

اهاا , انا سمعت انها غاليه مرره pb036
شكرا

bp039

العفو bp039
بالعكس مو غاليه أرخص من أوروبا بالذات في الصيف ;)

kalawe
17-07-2009, 02:10 PM
مساء \ صباح الخير كلــ(ن) على وقته :D

صراحه احترت وين احط الموضوع ..............

قلت احطه هنيه pb189

بعد جم يوم انا رايحه الخبر و ابي الفنادق القريبه من مجمع الراشد مع ارقامهم

و الموضوع ما يتحمل التاجيل <<<< عايشه دور pb027

فبليز ابي مساااااعدتكم ضروري ضروري

و تذكروا الشرط ابيه قريب من الراشد هههههههه

و يا حبذا لو يكون في مجمع ثاني غير الراشد قريب منه هههههه

ترى موعارفه شي بالسعوديه pb189

حريملاء
17-07-2009, 02:33 PM
اقرب فندق هو كورال انترناشيونال الخبر الرقم 038696666

هذا اقرب فندق للراشد والقريبين مره اغلبهم شقق مفروشه نظيفه وتروحين الراشد مشي

ما اعرف ارقام بس خذيها من الاستعلامات 905

فيه مجمع هو الظهران مول- فؤاد سنتر - الخبر مول -الجمعه سنتر - فيه في الدمام الشاطئ مول ومارينا

وقدام كورنيش الخبر محلات مثل قزاز وغيره

المطاعم اذا اكل بحري احلى شي دارين وسول والداو اذا اكل لبناني فيه الوزان

واذا ودك معلومات او استفسار قولي لي امري

حيااااااااااااااك في السعوديهbp039

kalawe
17-07-2009, 02:39 PM
اقرب فندق هو كورال بس فيه شقق مفروشه قريبه من الراشد تروحين لها مشي والارقام خذي من استعلامات الدليل 905

اذا ودك اعطيك معلومات اكثر اسواق مطاعم قولي تامرين امر

حيااااااااااااااكbp039

ياليت و الله :)

سكربكر
17-07-2009, 02:46 PM
..
حتى أجـدك
مره مره شكـرا pb189pb189

حريملاء
17-07-2009, 02:47 PM
سويت تعديل للرد شوفيه واي طلب انا تحت امرك

ياهلا وسهلا

kalawe
17-07-2009, 03:07 PM
انزين الشقق الفندقيه القريبه من الراشد شنو ؟؟

و القا عندهم حجز و إلا لأ .؟؟؟

Pearl
17-07-2009, 03:56 PM
^
^
فيه شقق بنفس المجمع ,, تنزلين ع المول ع طووول .. مدري اذا بتلاقين حجز او لا

اسمها :
شقق الراشد رزيدينس الفندقية
ورقمهم :
038814332
038814411

ولقيت لك هالمعلومات من قوقل ;p

احب ان اذكر لكم تجربتي الاكثر من رائعه
والتي قضيتها في شقق الراشد رزيدنس الفندقيه
طبعا الشقق تابعه لمجموعة رزيدنس العالمية للفنادق
ومتصله بمجع الراشد للتسوق بداية شارع الظهران اتوقع الكل يعرفه
كان ودي اوضحلكم بالصور بس للاسف عليميه مااعرف انزل صور بالمنتدى
الشقق اصنفها خمس نجوم
نظيفه وفخمه جدا
تنفع للعوائل لاتساع مساحتها
الشقق ثلاث انواع
غرفه - غرفتين - ثلاث غرف طبعا كل غرفه بها حمام اعزكم الله
وكل نوع به صاله كبيره بها تلفزيون وطاولة طعام
وباب زجاجي يطل ع حديقه خاصه تفتح ع المسبح
المميزات:
مصاعد مخصصه للنزلاء تنزلك مباشره ع كارفور
مدخل خاص للمجمع احلى مافي الموضوع
مسابح واحد للكبار والاخر للصغار
نادي صحي وحمام سونا صح صغير بس حليو
انترنت مجاني سريع جدا
مطبخ مكشوف ع الصاله مجهز بالكامل حتى الغلايه والميكروييف
في كل شقه غرفة غسيل وغرفه صغيره للخادمه
خدمة تنظيف الغرف
مواقف مجانيه لنزلاء الشقق مظلله ولها مدخل خاص
بصراحه التجربه كانت جميله وخصوصا للي عندهم اطفال
ومن وجهة نظري افضل من الشاليهات بمراحل
لانها بعيده عن البحر ورطوبة الشرقيه المقرفه ولقربها من جميع الخدمات
من مطاعم وسوبرماركت وملاهي اطفال
اتمنى الكل يزورها ويستمتع مثل ماانا وعائلتي استمتعنا فيها
المكان جدا هادئ ورااايق معزول عن ازعاج المجمع وصخبه
والتشك اوت الساعه 3 ظهرا

الاسعار الغرفتين مع غرفة للشغاله طبعا ب1500 شامله الخدمه
وهي اللي سكنا فيها وكانت واسعه مرره وكبيره
واحلا مافيها ان كل غرفة بدورة مياه اعزكم الله بالاضافه الى دورة مياه بالصاله
انا سألت عن الغرفه والصاله ومعهم غرفة الشغاله قال ب1000
الثلاث غرف بصراحه مدري بس اتوقع حول 2000
اسعارهم صح مقارنه بالشقق غاليه شوي بس تستاهل والله
خصوصا مع الملاعب والمسابح اللي فيها
والميزه الاهم انها تفتح ع المجمع والملاهي والمطاعم
جربت الهوليدي ان وكان بعييييييد مره ومستوى الاثاث عادي جدا مو 5 نجوم ابد
اتمنى اللي جرب الراشد رزيدنس يذكر تجربته عشان الاعضاء يستفيدون
بالنسبه للوبي فيه لكن صغيررر جدا
وهذا رقمهم
038814332
بالبدايه قال موب لازم حجز لكن لما وصلنا تفاجأت ان فلتنا ماتطل ع المسبح مباشره
فاحسن احجزو قبل ونبهو انها تكون ع المسبح احسن

توني متصله عليهم يقولون 1700 لشقه بـ3غرف
غرفتين1430
غرفه1045
ستوديو650
اللي يميزه زي ماذكرت الاخت انه جزء من مجمع الراشد
بتنورونا ^_^

حريملاء
17-07-2009, 04:45 PM
واحة النخيل غرب مجمع الراشد الرقم 038956888

وقت مهرجان الصيف الحين اقامه اسبوع ويوم مجاني وفيه دي اس ال

شفت الصور وشكلها نظيفه وتقييمي انها جيد من الصور

بالنسبه للمطاعم اغلب المطاعم العالميه مثل فريايديز وتشيليز غيرها والكوفيهات تلاقيها في وسط كورنيش الخبر قريبه من فندق المريديان

اذا ودك في الظهران او الدمام فيه ترا كلهم قريبين من بعض 000

حيا الله اهل الكويت

رَذاآاذُ حُ ـلُم
17-07-2009, 05:57 PM
"

مساء \ صباح الخير كلــ(ن) على وقته :D
صراحه احترت وين احط الموضوع ..............
قلت احطه هنيه pb189
بعد جم يوم انا رايحه الخبر و ابي الفنادق القريبه من مجمع الراشد مع ارقامهم
و الموضوع ما يتحمل التاجيل <<<< عايشه دور pb027
فبليز ابي مساااااعدتكم ضروري ضروري
و تذكروا الشرط ابيه قريب من الراشد هههههههه
و يا حبذا لو يكون في مجمع ثاني غير الراشد قريب منه هههههه

ترى موعارفه شي بالسعوديه pb189

ممكن تسكنين في [ شقق الراشد رزيدينس الفندقية ]
وقريب منك مجمع الظهران مول و فينيسا مول طبعا بالاضافه للرآشد مول
1700 لشقه بـ3غرف
غرفتين1430 ريآل
غرفه1045 ريآل
ستوديو650 ريآل
غرفيتين وصاله 1490 ريآل

اذا حبيت تسكن الشقق لمدة شهر تحصل على خصم حلو جداً
تطلع الشقه اللي فيها غرفتين وسعرها 1500 تصير الليلله بـ 300 ريال فقط ولمدة شهر 9000 ريال
والشقه اللي فيها ثلاث غرف وسعرها 2000 تصير الليله بـ 400 ريال لمدة شهر 12000 ريال

وهذا رقمهم
038814332
038814411

"
bp039

- المعلومات من قوقل -

اكسسوريز
17-07-2009, 08:31 PM
لو سمحتوا لو بسافر لدبي بعد العيد لشخصين كم تكلف؟؟؟

tetanea
17-07-2009, 10:05 PM

التكاليف تختلف من شخص للثاني
بس حبيت اقولك ان دبي بعد العيد مرره غاليه الفنادق دبل اسعارها عن اللحين
اذا تبون تكاليف اقل روحو اللحين

18-07-2009, 04:30 AM

اتوقع بعد العيد بترتفع الاسعار والتكاليف تختلف من شخص للثاني حسب الصرفية

الاسعار الان مرة نازلة في الفنادق والشقق

الماسة الزرقاء
18-07-2009, 05:25 AM
من تجربة شخصيه السنة الماضية ..

كانت السفرة بالصيف .. جدا حر والجو مايساعد الا بعد المغرب ..

الرحلة البدوية هكوا علينا فيها ..

سكنا بالسوفتيل .. اتعب وانا اقول فندق خطير بمرافقه وهدوئه ( يعتبر ابعد فندق اعتقد على الشاطيئ نفسه ..
غير ان كامل الفندق مطل على البحر ..

فيه مطعم دنانير .. بخليج نعمه اكلهم حلو ..
برضه مطعم فيروز اكلهم حلو مره .. لبناني .. لكن خدمتهم سيئة جدا ..تاخروا يمكن ساعه على ماجاء الطلب ..

فيه كوفيات وجلسات حلوة بنفس الخليج ..

الغواصة مره خطيره .. نزلنا شفنا الشعب والأسماك اشكال والوان ..

شخصيا ..

انبسطت بالقاهره .. اكثر من شرم ..
بس يعني على مايقولون رحنا نروق فيها عقب صجة القاهره ..

قِصّة
18-07-2009, 03:31 PM
مساء الخير

بسأل إللي يعرف منكم إذا سعودي وأمه أجنبية يعني من جنسية عربية غير السعودية وصارت جايه للسعودية من شهر 6 ميلادي وحابة تجلس هنا إلى شهر 10 هل يسمحون لها أو لازم تسافر في نصف شوال عشان الحج ؟؟؟

يزيد
18-07-2009, 05:19 PM
ابد انت الربحان

لاتأجل وبس

إشطبها من اللسته ورح لديار حمران العلابي

تايد مع مبيض
18-07-2009, 06:00 PM
يعتمد .. وش نوع فيزتها ..
بس الظاهر ان كاني منيب واهم انهم يمددون الفيزه.

ماهناش اسم
18-07-2009, 06:56 PM
لو سمحتوا ممكن تعطوني أفضل الاماكن الترفيهية بمنطقة كوتشي بالهند ياليت تذكرون لي اساميها ووصف بسيط لها

mstreh
19-07-2009, 01:08 AM
السلام عليكم .. مساء صباح الخير
بسألكم بطلع للبحرين وسمعت ان عندهم مثل دبي الولدوادي ,,
الي هي القريه المائيه ..!

من فيكم راح لها ..
كم تذكرت الدخول حلوة تستاهل من يروح لها .. !

~ Da7oM ~
19-07-2009, 01:13 AM
هلا والله

انا رحت لها قبل اسبوعين تقريباً او ثلاث اسابيع
بطله والله القريه ,,

الدخول بـ 150 ريال الظاهر ,, أو 120 ,, أو حولها
وكان يوم خميس وقتها ,,
مدري يمكن يختلف السعر او شي ,, مدري

بس عموماً القريه بططططله pb189

صح انه بين كل زحليقه وزحليقه الف كيلو :D
بس مو مشكله ,, الرياضه زينه pb189 pb027

انصحك ماتتمشى في القريه حافي :(
وقسم يا ان الشمس تصصصصصصلخ رجلك صصصلخ :D

موفق bp039

I love Europe
19-07-2009, 01:14 AM
عليكم الـسلام .. مساء النور

للأسف على كثر روحاتنا للبحرين ماقد رحت لها صراحه !

لكن بما ان موضوع استفسار عن مدينه معينه
فا أتوقع ان محله:: http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=447407

(f)

mstreh
19-07-2009, 01:21 AM
هلا والله

انا رحت لها قبل اسبوعين تقريباً او ثلاث اسابيع
بطله والله القريه ,,

الدخول بـ 150 ريال الظاهر ,, أو 120 ,, أو حولها
وكان يوم خميس وقتها ,,
مدري يمكن يختلف السعر او شي ,, مدري

بس عموماً القريه بططططله pb189

صح انه بين كل زحليقه وزحليقه الف كيلو :D
بس مو مشكله ,, الرياضه زينه pb189 pb027

انصحك ماتتمشى في القريه حافي :(
وقسم يا ان الشمس تصصصصصصلخ رجلك صصصلخ :D

موفق bp039

اجل توكلنا ع الله بروح لها ..
طيب فيها عالم ولا احس اني بلحالي pb192 ..
لاتخاف بلبس نعال صندل الله يكرمكpb192

أَدَبْ
19-07-2009, 03:14 AM
القرية ممتازة خصوصا بالصيف و تستاهل العنوة ، بس لا تروح لحالها لحالك ولا حتى 2 ما تنفع ، حلاتها شلة اقل شي 3 ، اتذكر رحنا لها 7 بس كانت رحلة "خنفشارية" pb192 ، لذلك لزِّم على حقين الاستراحة و انبسطوا ، و على فكرة تراها تسكر بدري 6 مدري 7 المغرب يعني احلى شي تجيها من 2 الظهر ، و زي ما قالوا الدخول حول 150 او 170 ريال ما أتذكر pb189

saro0o0na
19-07-2009, 04:34 AM
..

صباح الورد

صاحبتي حتسافر ان شاء الله بعد كم يوم وحابه تستفسر عن

مدينه شنزن - شنغاهي - هونج كونج ..

وش افضل الاماكن السياحيه فيها والفنادق والاسواق pb189

كل شي الله لا يهينكم تراهي متعشمه فيني .. ولو السؤال مكرر اسعفوني برابط لرد شاامل

شوكلاتة سويسرية
19-07-2009, 10:59 AM
ممكن سؤال لوسمحتو ...<<ومادري لو السؤال متكرر
ايش احلى واحسن اسواق ومولات ومطاعم في القاهرة واسكندرية وهل يوجد حقيقي اوت لت في القاهرةاو الاسكندرية ولو موجود وين بالضبط وياليت لوفي رابط يخص القاهرة والاسكندرية
وجزاكم الله خير

صفحه جديده
19-07-2009, 12:27 PM
عندي سؤال مادري وين اسدحه اي موضوع قلت نجرب هوون

سؤالي هل صحيح انهم طبقوا قرار منع السفر اللي عليهم فواتير جوال ماتطلع الا مسددهاا http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

خاصة اللي ناوي يزرق للبحرين ويكند وفي ظهره فاتوره http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

احد راح لها قريب من اسبوع كذا وفي ظهره فاتوره ولا قالوا له شي ؟؟؟

P!nk dream
19-07-2009, 01:40 PM
مرحبا

عندي استفسار وودي تجاوبوني عليه ^.^

شو رايكم بالشرقية في اول شهر شعبان وكيف جوها ؟

هل صحيح حر وخنقة ؟

وش افضل الفنادق من ناحية الاسعار واهم شي النظافة

واماكن حلوة للزيارة ترا هذي اول مررررة اجي الشرقية واتممشى من اساسه
وهل افضل اسكن بالدمام او الخبر

ابي اتونس

افكر في روحة دبي لو باجلس فيها من 5 الى 7 ايام وابي فندق خمس نجوم ومعي ولد صغير عمره 3 سنوات وشوي

على التقدير كم تكلف الروحة

فياليت احد يفيدني

tetanea
19-07-2009, 04:40 PM
السلام عليكم .. مساء صباح الخير
بسألكم بطلع للبحرين وسمعت ان عندهم مثل دبي الولدوادي ,,
الي هي القريه المائيه ..!

من فيكم راح لها ..
كم تذكرت الدخول حلوة تستاهل من يروح لها .. !

ايه اسمها قريه دلمون مرره حلوه
بس اتاكد قبل ما تروح لان فيه يوم اتوقع الثلاثاء من الساعه 6 نساء
اتاكد قبل ما تروح
والا هي تستاهل العنوه

مرحبا

عندي استفسار وودي تجاوبوني عليه ^.^

شو رايكم بالشرقية في اول شهر شعبان وكيف جوها ؟

هل صحيح حر وخنقة ؟

وش افضل الفنادق من ناحية الاسعار واهم شي النظافة

واماكن حلوة للزيارة ترا هذي اول مررررة اجي الشرقية واتممشى من اساسه
وهل افضل اسكن بالدمام او الخبر

ابي اتونس

افكر في روحة دبي لو باجلس فيها من 5 الى 7 ايام وابي فندق خمس نجوم ومعي ولد صغير عمره 3 سنوات وشوي

على التقدير كم تكلف الروحة

فياليت احد يفيدني

اتركي الشرقيه وروحي دبي احسن مليون مرره
الشرقيه ما فيها شي مميز ابد
بالنسبه لفنادق دبي عندك خيار تسكنين باوتيلات المولات
عندك كمبنسكي
العنوان
انتركونتنتال وكراون بلازا
او تسكنين في اوتيلات ثانيه
انا جربت شانغرلا وقراند حياه
طبعا كل الفنادق فايف ستارز
والتكلفه يمكن 15 الف مع التذاكر والاوتيلات او تزيد شوي

P!nk dream
19-07-2009, 07:44 PM
اتركي الشرقيه وروحي دبي احسن مليون مرره
الشرقيه ما فيها شي مميز ابد
بالنسبه لفنادق دبي عندك خيار تسكنين باوتيلات المولات
عندك كمبنسكي
العنوان
انتركونتنتال وكراون بلازا
او تسكنين في اوتيلات ثانيه
انا جربت شانغرلا وقراند حياه
طبعا كل الفنادق فايف ستارز
والتكلفه يمكن 15 الف مع التذاكر والاوتيلات او تزيد شوي

الله يجزاك خير طيب واذا مالي خيار الا الشرقية وش السوات :sm18:

وين ارووح:confused:

tetanea
19-07-2009, 08:01 PM
الله يجزاك خير طيب واذا مالي خيار الا الشرقية وش السوات :sm18:

وين ارووح:confused:

اجل بعدد لك الماكن اللي اعرفها
الشاليهات عندك الهوليدي ان لا تتعدينه احسن شاليهات الشرقيه
الاسواق
الراشد
الظهران مول
ابن خلدون
قريه القصيبي
هذي اللي اعرفه
المطاعم على الكورنيش
وطبعا اسكنو الخبر احسن من الدمام
واذا حصل خته للبحرين احلى واحلى pb189pb189

صافية
19-07-2009, 08:50 PM
السلام عليكم bp039

عندي سؤال وبحطه هني مادري مكانه صح ولا غلط pb036

مادري شنو طاري على ابوي وامي ودهم يروحون الاحساء يشترون تمر

سؤالي شنو افضل فنادق الاحساء؟؟

وشنو الاماكن اللي تنصحونا فيها؟

واهم شي شنو احلى مجمع عندهم؟

وامي تقول شنو اهم الاماكن التراثية عندهم غير جبل غاره؟؟

واهيا اسمها الاحساء ولا الحسا؟؟:confused:
وشكرا جزيلاbp039

هذا سؤالي كنت كاتبته بمكان غلط pb094:D

والحين اقتبسته لكم هني

توقعت اسيا تقصدون فيها دول شرق اسيا
واحنا الشرق الاوسط
هذا النظام اللي تعودنا عليه pb036:D

Pumpkin'
19-07-2009, 10:19 PM
هلوو
ابغى اسالكم كيف افعل خدمة البلاك بيري في لبنان ؟؟ شريحتي الفا ؟؟ وحقين الجوالات هنا ما يدرون وش السالفه واول مره يشوف بلاك بيري اصلا :d
افيدوني افادكم الله

Rainbow
19-07-2009, 11:57 PM
ياشين اللي ماعنده اجازه وحده ويك اند

ابي اسم شيلاهات حلوه في البحرين وتكون على البحر دايركت

سوري ان كان المكان غلط :d

مزعله كل البنات
20-07-2009, 01:06 AM
تروحون وترجعوون بالسلامه لكل المسافرين واللي بيسافروون

حبيت اسال عن اجواء بيروت وعاليه اذا فيه احد مسافر لها هالفتره او اهله هناك < نسيت نكها اللي بتروح لاهلها السبت
لاننا بنطول في لبنان تقريبا 20 يوم
وللحين ماسويت شئ< مشكله العجز

tetanea
20-07-2009, 01:26 AM
ياشين اللي ماعنده اجازه وحده ويك اند

ابي اسم شيلاهات حلوه في البحرين وتكون على البحر دايركت

سوري ان كان المكان غلط :d

sea loaft
هذا موقعه
http://www.thesealoft.com/

miss Dano0o
20-07-2009, 02:12 AM
هذا سؤالي كنت كاتبته بمكان غلط pb094:D

والحين اقتبسته لكم هني

توقعت اسيا تقصدون فيها دول شرق اسيا
واحنا الشرق الاوسط
هذا النظام اللي تعودنا عليه pb036:D

حبيبتي الحسا تنطق كذا وتنكتب الاحساء :D
مافيها الا اوتيل واحد الانتركونتنينتال >>دايم نسكن فيه :sm5:
ومافيها الامول واحد العثيم وسوق شعبي زي السويكت اللي في الخبر>>ماادري اذا تعرفينهpb036
وبالنسبة للاماكن السياحية
قصر ابراهيم>>بس تشوفينه من برا مايدخلونك
مافيها شي مميز بس تمشوا فيها
وانت تمشون بشوارعها راح تلقون بيوت اثرية مرة قديمة
وترى يومين يكفيها وكثير بعد
bp039

صافية
20-07-2009, 02:48 AM
حبيبتي الحسا تنطق كذا وتنكتب الاحساء :D
مافيها الا اوتيل واحد الانتركونتنينتال >>دايم نسكن فيه :sm5:
ومافيها الامول واحد العثيم وسوق شعبي زي السويكت اللي في الخبر>>ماادري اذا تعرفينهpb036
وبالنسبة للاماكن السياحية
قصر ابراهيم>>بس تشوفينه من برا مايدخلونك
مافيها شي مميز بس تمشوا فيها
وانت تمشون بشوارعها راح تلقون بيوت اثرية مرة قديمة
وترى يومين يكفيها وكثير بعد
bp039

اول شي شكرا لج pb094pb189
شنو قصر ابراهيم؟؟
بالنسبة للسويكت ماعرفه بس سمعت فيه
واحنا بنقعد فيها ليلة وحده بس ان شاءالله :Dbp039

شكرا يا عسل pb189

زمخشريه
20-07-2009, 03:27 AM
مسكتي معي اروح الهند وخصوصا كيرلا وبومباي اللي سبق راح لها ياليت يعطيني معلومات عن اسعارهم والتسوق هناك

مهـآوي
20-07-2009, 03:37 AM
صباح الخيير

رايحين مكه هاليومين ان شاء الله وابي اسامي شقق الله يعافيكم لان امي ماتبي الفنادق ولا تحبهاا

ياليت تكون قريبه من الحرم وحتى لو مش قريبه مره لان حسب علمي انهم هدموا مدري وش << pb036

والله لا يهينكم ابي الموقع بالضبط والتفصيل الممل لان ماندل شي ابد

وياليت لو تكون نظيفه واسعارها حلوه pb189

وشكرا جزيلااا pb189

صافية
20-07-2009, 04:00 AM
صباح الخيير

رايحين مكه هاليومين ان شاء الله وابي اسامي شقق الله يعافيكم لان امي ماتبي الفنادق ولا تحبهاا

ياليت تكون قريبه من الحرم وحتى لو مش قريبه مره لان حسب علمي انهم هدموا مدري وش << pb036

وشكرا جزيلااا pb189

انصحج بزمزم جراند اللي اهوا ابراج البيت

فيه عندهم اجنحة بغرفتين نوم وصاله وتكرمين حمامين ومطبخ

وقريب من الحرم واسعاره حيل زينه

بلسّم
20-07-2009, 04:25 AM
السلام عليكم bp039

ابسالكم عن الاب توب ابغى اخذه معي لماليزيا الاسبوع الجاي ان شاء الله
ما ادري اذا فيه تفتيش عليه بالمطار زي اوربا او لا

يعطيكم العافيه

جبنة كيري.
20-07-2009, 04:33 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و يركاته bp039

ما فيه تفتيش و لا هم يحزنون حتى اوروبا ما فيها تفتيش ;)

tetanea
20-07-2009, 05:01 AM
صباح الخيير

وشكرا جزيلااا pb189

ابراج مكه هيلتون
برج زمزم
رتاج البيت
بس انتي اطلبي يكون فيها مطبخ

مهـآوي
20-07-2009, 11:52 AM
انصحج بزمزم جراند اللي اهوا ابراج البيت

فيه عندهم اجنحة بغرفتين نوم وصاله وتكرمين حمامين ومطبخ

وقريب من الحرم واسعاره حيل زينه

ابراج مكه هيلتون
برج زمزم
رتاج البيت
بس انتي اطلبي يكون فيها مطبخ

ياحبيلكم ماااقصرتواا bp039bp039bp039pb094

سجلتها بالقائمـه

بس ممكن اسعارها ؟

الله يعيطم الف عافيه pb189

tetanea
20-07-2009, 02:56 PM
ياحبيلكم ماااقصرتواا bp039bp039bp039pb094

سجلتها بالقائمـه

بس ممكن اسعارها ؟

الله يعيطم الف عافيه pb189

هذي الارقام دقي عليهم استفسري
ابراج مكه هيلتون025373800
ابراج زمزم 025715555

P!nk dream
20-07-2009, 02:59 PM
اجل بعدد لك الماكن اللي اعرفها
الشاليهات عندك الهوليدي ان لا تتعدينه احسن شاليهات الشرقيه
الاسواق
الراشد
الظهران مول
ابن خلدون
قريه القصيبي
هذي اللي اعرفه
المطاعم على الكورنيش
وطبعا اسكنو الخبر احسن من الدمام
واذا حصل خته للبحرين احلى واحلى pb189pb189

الله يجزاك خير

من كثر ماني متحمسة للروحة جلست ادور بموقع ثاني عن الشرقية سدو نفسي الله يصلحهم

كلهم يذمون فيها حر زحمة مافيها ترفيه << تضايقت اخاف اروح واتعقد وما عاد اسافر بالمرة

وبالنسبة لروحة البحرين

لو اقولك شي بتطرديني >>:sm12:

ما عندي جوووووااازpb095

وش تنصحوني اتوكل ولا ابطل ؟؟

مزعله كل البنات
20-07-2009, 03:43 PM
ياليت اللي في بيروت او راح لها يفيدني

حبيت اسال عن اجواء لبنان وعاليه بالذات

وهل هي زحمه .؟ وش احسن الاماكن تنصحوننا نزورها

سوري ع كثره الاسئله بس مالي غيركم

tetanea
20-07-2009, 06:45 PM
الله يجزاك خير

من كثر ماني متحمسة للروحة جلست ادور بموقع ثاني عن الشرقية سدو نفسي الله يصلحهم

كلهم يذمون فيها حر زحمة مافيها ترفيه << تضايقت اخاف اروح واتعقد وما عاد اسافر بالمرة

وبالنسبة لروحة البحرين

لو اقولك شي بتطرديني >>:sm12:

ما عندي جوووووااازpb095

وش تنصحوني اتوكل ولا ابطل ؟؟

اذا ما فيه غير هالسفره لا والله روحي
اسمها تغيير جو وتشوفين شي جديد
وتعرفين بعدين تتحمسين تروحين لها والا لا pb095

مجنونة مناير
20-07-2009, 09:26 PM
موريشوس أنسب شيء لكن كفايه عليها أسبوع pb094

المالديف حلوه لو تحبون ريلاكسيشن و نشاطات بحريه لأنه ما فيها اكتفتيز غير كذا و برضو

ماكسيمم أسبوع اذا كنتوا ريلااااااااكس على الاخر pb036

ممكن لو حددتِ وقت السفر و كم يوم بتجلسون و ايش تفضلون يفيدونك الأعضاء بخيارات أكثر bp039

اشكرك مرررة على الافادة..bp039

مجنونة مناير
20-07-2009, 09:30 PM
الموريشوس والمالديف احسها تصلح عرسان اكثر
يعني اغلب وقتهم بالاوتيلات
بس اللي لهم فتره متزوجين احسها ممله شوي
الا اذا مودكم بحر واسترخاء وكذا
يعني ما يهمكم منتزهات ولا اسواق ولاشي
سيرلانكا ما ادري عنها
طيب ايش رايك بتايلند او سنغافوره ؟؟؟

اشكرك عزيزتي
وراح نفكر بتايلند وسنغافوره بس وش الافضل من ناحية التكاليف الحين ولا في شهر10؟

مجنونة مناير
20-07-2009, 09:35 PM
اذا تبون جو بارد جنوب افريقيا"كيب تاون" وموريشوس قريبه منها يعني تقسمون المده بينهم ..

جيتي ع الجرح
ذبحنا هاالحر اعوذ بالله..
بس كني سمعت جنوب افريقيا مشهورة بالجرايم ولا؟؟

9r8o3h cool
21-07-2009, 12:25 AM
آلسلآم عليكم ورحمه آلله وبركآإته
آنـآإ بعد بكرآ مسآفره مآليزيآ
حبيت آسآل يفتشون آلآب توب هنآك ولآلآ ؟
ولا هآذآ آلنظآم بس علىآ دول آوربآ
آخآف آودي معآي آلآب وتصير نهآيتي مسجونه :p:D

21-07-2009, 12:42 AM
ياليت اللي في بيروت او راح لها يفيدني

حبيت اسال عن اجواء لبنان وعاليه بالذات

وهل هي زحمه .؟ وش احسن الاماكن تنصحوننا نزورها

سوري ع كثره الاسئله بس مالي غيركم

عاليه بالتحديد اجوائها حلوه بالصيف مافيها لارطوبه ولاحر بما انها بالجبل..واذا ع الزحمه بتحصلين زحمه في عاليه تخبرين العوائل السعوديه تدور البراد:d بس مو الزحمه اللي متخيلتها..زحمه على قدهم..عاليه فيها شارع كله مطاعم وسهراتهم حلوه للعوائل وبنهايته محلات تقدرين تتسوقين فيه..وميزت عاليه انكم اذا حبيتو تنزلون بيروت مرره قريبه كلها ثلث ساعه وانتم في بيروت..وقريبه منكم بحمدون اللي كلها كوايته:d

tetanea
21-07-2009, 02:00 AM
اشكرك عزيزتي
وراح نفكر بتايلند وسنغافوره بس وش الافضل من ناحية التكاليف الحين ولا في شهر10؟

حنا في الخدمه دايما bp039
والتكاليف والله ما عندي علم بس يمكن بعدين ارخص بحكم اللحين موسم :D
بس ماني متاكده
bp039bp039

P!nk dream
21-07-2009, 02:50 AM
اذا ما فيه غير هالسفره لا والله روحي
اسمها تغيير جو وتشوفين شي جديد
وتعرفين بعدين تتحمسين تروحين لها والا لا pb095

تسلمين الله يسعدك ويعطيك الين مايرضيك

حتى أجدك ,
21-07-2009, 03:56 AM
آلسلآم عليكم ورحمه آلله وبركآإته
آنـآإ بعد بكرآ مسآفره مآليزيآ
حبيت آسآل يفتشون آلآب توب هنآك ولآلآ ؟
ولا هآذآ آلنظآم بس علىآ دول آوربآ
آخآف آودي معآي آلآب وتصير نهآيتي مسجونه :p:d

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خوذيه وانتي مرتاحه مافيه احد يشيك على اللاب توب والبرامج اللي فيه الا امريكا ومو دايما بعد ويمكن كندا
ولا باقي دول العالم عادي جدا

مزعله كل البنات
21-07-2009, 03:56 AM
The 0ne
الف شكر لك
ماقصرت خيوو :)

الأصـالة
21-07-2009, 05:34 AM
جيتي ع الجرح
ذبحنا هاالحر اعوذ بالله..
بس كني سمعت جنوب افريقيا مشهورة بالجرايم ولا؟؟

عاد هم الحين عندهم شتاء يعني برد ومطر يالله الجنة:sm1:..

بالنسبة للجرايم في جوهانسبرغ مو كيب تاون بالعكس كيب تاون كثير امنة على كلام الي راحوا لها ..

بس ترا لازم لها فيزا بس ما تطول 3 ايام وهي طالعه..

فيه موضوع في القسم عن كيب تاون شوفيه bp039..

9r8o3h cool
21-07-2009, 06:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خوذيه وانتي مرتاحه مافيه احد يشيك على اللاب توب والبرامج اللي فيه الا امريكا ومو دايما بعد ويمكن كندا
ولا باقي دول العالم عادي جدا

ريحتيني آلله يريحك pb189
شكرآ جزيلـآإpb189

miss Dano0o
21-07-2009, 06:50 AM
اول شي شكرا لج pb094pb189
شنو قصر ابراهيم؟؟
بالنسبة للسويكت ماعرفه بس سمعت فيه
واحنا بنقعد فيها ليلة وحده بس ان شاءالله :Dbp039

شكرا يا عسل pb189

هلا قلبو

قصر ابراهيم عادي قصر:D

قصر قديم ماتقدرين تدخلينه بس تشوفينه وانت برا بالسيارة ومافيه زود بس جدران عموما انت اكيد بتمرين عليه مو من كبر الحساbp039

ToOfy
22-07-2009, 04:13 AM
تقريبا كم تكلفت الرحله لـ شخصين مدة 20 يوم لـ تايلند , اندونيسيا , الفلبين ..
كل وحده كم يوم تستاهل ..

tetanea
22-07-2009, 03:20 PM
^
^
دول شرق اسيا معروف انها رخيصه بس اللي بيكلفكم التذاكر
والا الاوتيلات والتمشيات رخيصه
ومده الرحله لاتقل عن 10 ايام ولا تزيد عن 20 يوم

مجنونة مناير
22-07-2009, 04:14 PM
حنا في الخدمه دايما bp039
والتكاليف والله ما عندي علم بس يمكن بعدين ارخص بحكم اللحين موسم :D
بس ماني متاكده
bp039bp039

مشكووورةbp039

مجنونة مناير
22-07-2009, 05:58 PM
عاد هم الحين عندهم شتاء يعني برد ومطر يالله الجنة:sm1:..

بالنسبة للجرايم في جوهانسبرغ مو كيب تاون بالعكس كيب تاون كثير امنة على كلام الي راحوا لها ..

بس ترا لازم لها فيزا بس ما تطول 3 ايام وهي طالعه..

فيه موضوع في القسم عن كيب تاون شوفيه bp039..

شكرا جزيلا بشوفه ان شاء اللهbp039

Optimistic
22-07-2009, 11:35 PM
أهللّـن pb189 ،
أبي أسال عن أوتيل بـ دُبي ..
إن شاء الله إسسمه صح pb027 ،
" ريقال بلازا " ..
خلف شارع زايـد ، و تصنيف الأوتيل 3 نجوم ..
بس تصنيف الغثرف فيه 4 نجوم ،

احد يعرفه :( ؟
<- أبـي صور :(bp039 ..

حتى أجدك ,
23-07-2009, 12:00 AM
أهللّـن pb189 ،
أبي أسال عن أوتيل بـ دُبي ..
إن شاء الله إسسمه صح pb027 ،
" ريقال بلازا " ..
خلف شارع زايـد ، و تصنيف الأوتيل 3 نجوم ..
بس تصنيف الغثرف فيه 4 نجوم ،

احد يعرفه :( ؟
<- أبـي صور :(bp039 ..

Regal Plaza Dubai

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/1c/2c/39/hotel-main-door.jpg

https://static.roomex.com/photos/35850/regal_plaza_hotel_bedroom.big.447460.jpg

هذا موقعه على الخريطة البيت الرمادي
http://www.tripadvisor.com/LocalMaps-g295424-d301533-Regal_Plaza_Dubai-Area.html

ميدو
23-07-2009, 07:36 AM
ياجماعه الخير >>> مستعجل مره ومنخض :)

توني واصل تايلند وحاجر 22 يوم وعطوني فيزه 15 يوم بس ..قلت لهم انا بجلس اكثر قالوا اي يوم تجلسه راح تحسب عليك غرامه :(

وش الحل ..؟ الحقوني ....

Optimistic
23-07-2009, 09:39 AM
Regal Plaza Dubai

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/1c/2c/39/hotel-main-door.jpg

https://static.roomex.com/photos/35850/regal_plaza_hotel_bedroom.big.447460.jpg

هذا موقعه على الخريطة البيت الرمادي
http://www.tripadvisor.com/LocalMaps-g295424-d301533-Regal_Plaza_Dubai-Area.html

شكككككككككراً bp039bp039bp039bp039

qasee100
23-07-2009, 10:25 AM
هلا والله أنا انشاءالله قريب مسافره لأستراليا ,,, (جولدكوست,سدني)

ابي اعرف وش أطلق أماكن حلوه فيها .. وش أحلى المطاعم ...وش فيه محلات للتسوق فيها ..

وابي محلات كميرات اذا تعرفون ...؟؟؟

وابي كل شي تعرفونه عن ذي البلد ... لو سمحتوا:d

حتى أجدك ,
23-07-2009, 07:31 PM
هلا والله أنا انشاءالله قريب مسافره لأستراليا ,,, (جولدكوست,سدني)

ابي اعرف وش أطلق أماكن حلوه فيها .. وش أحلى المطاعم ...وش فيه محلات للتسوق فيها ..

وابي محلات كميرات اذا تعرفون ...؟؟؟

وابي كل شي تعرفونه عن ذي البلد ... لو سمحتوا:d

فيه محلات كاميرات بشارع جورج , لكن احس الكاميرات عندهم أغلى من عندنا
خوذيها من عندنا أفضل

بالنسبة للمحلات والأسواق .. " لاتتحمسين لها كثير ترى ماعندهم شي سوى "

بالنسبة لسيدني عندك شارع جورج هو اللي فيه محلات و مولات صغيرة وفيه مول الملكة فيكتوريا وبرضو فيه مول صغير عند الدرالينق هاربر

جولد كوست اهم شارع فيها السيرفس باراديس والمنطقة حواليها فيه الشيفرون وفيه غاليريا
وفيه مول اسمه باسيفك فير بعيد شوي عن هالمنطقة وقريب لمنطقة برود بيتش فيها مطاعم رايقه
و فيه مول اسمه هاربر تاون

الأماكن السياحية ..

سيدني عندك منطقة الدارلينق هاربر فيها مطاعم ومقاهي ومول صغير وسينما و اكواريوم و ووايلد لايف

وعندك منطقة السيركلر كي الي فيها دار الاوبرا وجسر سيدني وبهذيك المنطقة برضو فيه مطاعم ومقاهي ومحلات متفرقة

تقدرون تاخذون جولات بحرية عندهم اشكال والوان شي بعشا شي بغدا شي بعرض راقص

فيه ملاهي اسمها لونا بارك فيه حديقة حيوانات اسمها تارونغا زوو
وفيه حديقة كبيرة قريبة لدار الاوبرا ..

برضو فيه باصات سياحية اللي تاخذك بجوله على الأماكن السياحية واحد لونه أحمر على مناطق سياحية داخل سيدني وواحد لونه أزرق يوديك مناطق سياحية بسيدني ومنطقة شاطئية اسمها بوندي بيتش فيها من جولد كوست شوي

فيه برج سيدني أطول برج بسيدني فيه عرض صغير عن سيدني ومطل لها من فوق وفيه شي تدخلونه بتذكرة غير تذكرة الدخول تطلعون تمشون برى من فوق العماره pb030

برضو فيه رحلة لمنطقة اسمها البلو ماونتن

بالنسبة لجولد كوست ..
بتحصلين كوشكات ومحلات لحجز الرحلات وش كثرهاا ورحلاتهم كثيرة
بس اشهر شي عندك السي وورلد " عالم البحار " والموفي وورلد " عالم الافلام حق ورنر برذر " والدريم وورلد " ملاهي "

برضو عندك مطعم دراكولا يصير فيه عرض مع العشاء
وعندك عرض خيول مع عشاء نسيت اسمه
فيه q1 أطول عمارة بجولد كوست فيها كوفي فوق
جولد كوست مليانه نشاطات بتلقين لها دعايات وعروض بكل مكان ماراح تتعبين

هذا اللي على بالي حاليا , ان شاءالله قدرت افيدكbp039

مجنونة مناير
23-07-2009, 09:23 PM
السلام عليكم:)
شكلنا رسينا على كيب تاون وموريشوس>>> على راي الاخت الاصالةbp039
فودي تساعدونا في برنامج سفرة لزوجين تقريبا عشر ايام
من الرياض في 4 او 5 اوقست
يعني الحجز ع اي خطوط/ اسعار التذاكر/ تقسيم الايام بينهم / الاوتيلات / طريقة حجز الاوتيلات عن طريق النت/ والتكلفة بشكل عام........
وقبل هذا هل توقيتنا مناسب من ناحية الطقس او الافضل في شهر شوال؟
طولت عليكم pb094

جبنة كيري.
23-07-2009, 10:30 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته bp039

الخطوط الإماراتيه طبعا لأنه الوحيده اللي توصل موريشوس من الميدل ايست ;)

الذهاب كيب تاون و العوده موريشوس

لو تبين رأيي المده جدا قصيره على مدينتين :sm17:

10 أيام يا دوب تكفي كيب تاون :(

من رأيي تكتفين بجنوب افريقيا

أو موريشوس أسبوع و دبي 3 أيام

التذاكر من الرياض لموريشوس مو اقل من 4 الاف و زياده للشخص على السياحيه pb094

لو بتاخذيها بيكج راح يكون في حدود 20 الف لمدة اسبوع في موريشوس شامله التذاكر و الهاف بورد

في شوال اللي هو يصادف اكتوبر الجو احلى طبعا في كلا البلدين و في جنوب افريقيا يصادف فصل الربيع لكن لا تنسي إنه الأسعار تكون دبل بحكم إنه هاي سيزون و حاليا لو سيزون

عموما كيب تاون أرخص من موريشوس bp039

رحـــّال
24-07-2009, 12:33 AM
لو سمحتوا بسألكم عن مطار دبي ..
واحد يقولي يطلبون فحوصات عشان يتأكدون مافيك انفلونزا خنازير هههههه ..
صدق ؟

والشي الثاني .. تنصحون باسئجار سيّارة ولا بالتكاسي ؟

وبالنسبة للسكن انا حجزت في Dunes Hotel Apartment وشكلها رايق ..
احد جربها ؟

tetanea
24-07-2009, 01:10 AM
لو سمحتوا بسألكم عن مطار دبي ..
واحد يقولي يطلبون فحوصات عشان يتأكدون مافيك انفلونزا خنازير هههههه ..
صدق ؟

والشي الثاني .. تنصحون باسئجار سيّارة ولا بالتكاسي ؟

وبالنسبة للسكن انا حجزت في Dunes Hotel Apartment وشكلها رايق ..
احد جربها ؟

بالنسبه لانفلونزا الخنازير يمكن اذا شافو فيك حراره مسكوكpb095
مع اني ما اظن :D

وبالنسبه للسياره اذا انت تدل او تعرف تتعامل مع النافيقتور بقولك استاجر افضل سيارتك معك متى ماتبي تدخل ومتى ما تبي تطلع
حنا ناخذ تكاسي بس لها مساوى منها اعتبرها غاليه شوي واذا كنت بمول لازم تاقف سرا عشان التاكسي مهب زينا اشر وياقف

كحل الجن
24-07-2009, 03:10 AM
السلام عليكم pb189 يالله ان تحييهم pb189

حبيت اسأل .. احد جرب موقع عرب لينك عشان يحجز سكن بدبي ؟! وهل هو فعلا أرخص من المكاتب ومواقع الفنادق نفسها ؟!

طيب انا قريت عندهم عروض اذا اخذت الفندق الفلاني .. نعطيك سيارة مدة جلستك ؟! صدق ؟! وكيف الطريقه ؟!

ومشكورين bp039

tetanea
24-07-2009, 03:38 AM
السلام عليكم pb189 يالله ان تحييهم pb189

حبيت اسأل .. احد جرب موقع عرب لينك عشان يحجز سكن بدبي ؟! وهل هو فعلا أرخص من المكاتب ومواقع الفنادق نفسها ؟!

طيب انا قريت عندهم عروض اذا اخذت الفندق الفلاني .. نعطيك سيارة مدة جلستك ؟! صدق ؟! وكيف الطريقه ؟!

ومشكورين bp039

انا ما جربته شخصيا بس اعرف ناس مررره يمدحونه
واسعاره خياليه
اتلانتس قال واحد من الاعضاء قبل انه عندهم ب800 مدري 900
شي رهيب صراحه