PDA

عرض كامل الموضوع : إنني أشتم رائحة زهور

سعد القوي
25-01-2009, 04:50 AM
ّ

بعد انقطاع عن الكتابه دام سنه وثلاثة أشهر ... بسبب ضروف الحياة الصعبه ... أفهق بين عويناتكم هالمويضيع وليد الحضه راجياً من المولى جل جلاله ان استعيد لياقتي في اقرب وقت .. والعذر والسموحه !

الموضوع

قردني الله وطحت في شلة مبزرة من مبزرة التحليه لقيتهم متعطلين على طريق القصيم معهم جمس اسود مضلل نيكل ومبنشر عليهم الكفر وقفت وفزعت لهم فزعت الشهم الشجاع وغيرت الكفر وانا اكرب الصواميل مافي بالي الا انهم يطلعون عياال شيوخ واستفيد منهم لو شرهات ... وانا مندمج مع مفتاح العجل وناسفن شماغي على كتفي وينط بزر منهم ويشك لي صورة يوم التفت لقيتهم واقفين وراي وكل واحد مسوي حركة بيدة الي عافط اصابعه والي جالس ينغف والي احس انه يشعر على مؤخرتي بنية خبيثه ؟! انا زقت معي وقلت سلامات انت وياه وش جايكم ؟؟ هذي اخرة الفزعه يالرخوم ؟ قال بكل نعومة لا بس ابي انزل الصورة في بروفايلي بالنتلوق ... قلت اها طيب لاتتعودها

مشيت من عندهم وانا في عادتي اذا صار لي موقف مثل هالموقف لازم احلله بكل ماتعنيه معنى كلمة تحليل من معاني .. رحت لسيتي بلازا وجلست ادور زي فنايلهم الي لابسينها وشريت مثلها .. ورحت المعارض اسئل عن الجموس كم اسعارها ورحت للبطحاء اسئل عن كاميرا كانون جي ناين كم سعرها فاضي ماعندي شغل واحس بنقص ... ودخلت على قوقل وكتبت النتلوق ويفتح لي موقعهم واجلس اناظر وانا منبهر صراحة ؟! وش هالفساد والعياذ بالله ... حريم مطلعين بلاوي .. ومبزرة مطلعين صراويلهم وواقفين يزغلون بالشارع .. وراهم العالم انهبلو ؟! وبين ما انا احوس باهالموقع الكافر طحت على بروفايل وحده تطيح الطير من السما عليها صور تحس انها مخلوقة عشان بس توري العالم صور كنادرها وشباصاتها وصراويلها ...

خقيت معها صراحة ووقتها خالجني شعور ان هذي حقتي وبديت اغار عليها وسجلت بالموقع وجلست اسب كل الي يغازلونها .. قامت بنت الكلب ومنعتني من دخول صفحتها .. تقفل معي وادق على ولد خالتي هكر فسقان قلت له السالفه كذا وكذا انا ابيها وابيك تجي لي كل معلوماتها وترسلها على الفاكس ... وفعلا بعد ربع ساعه جاني فاكس من 14 صفحة فيه ايميلها ورقم بيتهم و سيرة حياتها وصور ابيض واسود وصورة شهادة الميلاد وصورة فاتورة مشغل وصورة فوط صحية !!
الي مهوب مصدق يقرا الخبر الي قبل فتره عن البنت الي شهّر فيها صاحب منتدى مع انها حاطه لزق جروح على الكاميرا حقتها بس سبحان الله قدر يلتقط لها صور هذا الذئب البشري << انا عني لوني سكران ماصدقت

اضفتها عندي وقلت لها بكل حقارة يابنت انا بصراحة خاقن معك وحبيتك والحب من ربي يجي ماله اسباب وعلى قولة بدر بن عبدالمحسن محد يحب الي يبي ولانيب راعي لف ودوران انا رجال عاقل وابي استر وانتم بنات عائلات محترمات عطيني رقم ابوك اجي اخطبك منه على سنة الله ورسولة والي في راسه حب ما انطحن بوطى في حوض بطنه ... قالت الفقها يالقروي وهذا رقمي السوا دق علي الحين بسرعه يالله ... دقيت عليها وردت بهاك الصوت الي يهفهف .. كأنك مشغل مكيف الكامري على 4 ... وقمت اتغزل فيها شوي غزل شريف وبينت لها وش كثر انا خاق معها واني شاب مكافح وطموح وتعرفنا على بعض اكثر وخريت لها بكل شي حتى مشاكلنا بالبيت قلتها لها ..

وفي يوم ,, وأنا بكل فحولتي عقب ماقمت من النوم متلفلفن ببطانيتي وجالس ربع ساعه ابي الاوضاع تهداء عشان اقوم اغسل لأن امي جالسه بالصاله وانا لابس سروال وفنيله .. أستجمعت قواي وأستعنت بمغاط السروال وتعوذت من بليس وركضت للحمام وانتم بكرامه عشان أختلي بنفسي والعياذ بالله ؟! ناظرت وجهي بالمرايه ودقني طالع وشعر اباطي واصل لكوعي وسعابيلي يابسه على خدي وفيه اشياء ناشبه في جبهتي اعتذر عن ذكرها مهوب احترام لكم لا والله بس كذا ماودي اعلمكم

تعوذت من بليس وعبيت يدي رغوة حلاقة ولطست فيها خشتي كأني مبلط يماني ولا كفت واستعنت بالبخاخ وقمت ابخ خشتي وجسمي كله كأني هيفاء وهبي وهي تتروش في عز القيض ... وجبت موس ابو تمساح وقعدت امخمخ على الدقن لين شلته كله .. وصرت كأني بزر في شاعر المليون .. ( شوكرن يبو متعب على مافعله جهر وخفى :d ) وكملت على الشنب يقالك بحدده مادريت الا انا املط كأني فلبيني كافر شغال في ماكدونالدز ,, بصراحة ماكنت تفرق معي حلقت شنبي ولا ماحلقته لاني عارف انه عقب ثلاث ساعات بيصير اخضر وعقب 10 ساعات بصير ديرتي فيس ( ياااايز ياعووومري انا ) .. استمريت في نحت شعر جسمي على اساس اني بحدد الشنب بس مادريت الا انا واصل لسري ,, قلت في نفسي يالله النظافه زينه وحلق العانه واجب << ( فاهم العانه من المعاينه ) ... طلعت من الحمام مهوب اكرمكم الله ( هذا الي حاقر خلق الله وشكله بينطق ) ... ولبست كلوت وردي وفنيلة علاق خضرا طالع كأني خكري جراده ... ونزلت اتقهوى مع حلوة اللبن ناظرتني نظرة سعنونه وصدت لأنها عارفه اصلا ان ولدها مهبول ولا عليه شرهه ماتستغرب من اي شي اقصى ماعندها تهز راسها ولا تقول ياشيب عيني شيباااااه وخلاص ...

قالت لي وراك ماداومت وانا امك اليوم رديت عليها وانا اطلع فصمة التمره مابين فلقتي براطمي الي كأنها نغافة كنديشن والله مالي خلق يمه .. يمه أبي اعرس ,, صراحة طفشت من الحياة وخمخمة المخدة ولحسة المخ ابي حرمة تصحيني للدوام وتشد من أزري وتغازلني وتقردني وتقولي تكفى ودني للسوق وترسل لي رساله " جب معك حفايظ " لازم هالحرفين قبل كل رساله
( جب ) لو ما تكتب جب في الرسالة تحس ان يومها ما كمل يعني كأنها بدوي ماشرب قهوه الصبح

هزت راسها امي وقالت يصير خير ان شالله فيه جيرانا الباكستانيه اجواد وعندهم بنت معاقة وأرمله واقامتها منتهيه وشرايك تنقل كفالتها وتقزر عمرك الين يرتد السوق ؟! قلت لايمة لالالا مالتس لوا انا بعرس على وحده أحبها فيه وحده مشبكها من موقع النتلوق ,, وبنت اجواد وابوها حليل صح ان اخوها مدمن مخدرات بس محترم يعني هذا ابتلاء من الله البنت مالها دخل ,, قالت امي أبك وشو النق نق هذا .. قلت لها هذا شي بالكمبيوتر يطلع صور حريم .. قالت خلاص خلاص ( تسكتني ) يصير خير عطني رقمهم وانا اتفاهم معهم ..

والله وتزبط الوضع امي مدري وشلون ماكنت متوقع تسويها احسبها بتصرفني بس اتضح لي اني عاله على امي اعلل من العانس .. لحسة امي مخ اهل العروس ومدري كيف وافقو واقتنعو فيني لأني مشهور في المملكه في وصاختي ودنائتي وشكلي الشين .. وجهي كله حفر لاعب فيني الجدري ... وقزم ودب ودايم ريحتي شينه كأني مراسل في وزارة الجح

رحت انا وابوي لاهل العروس ودخلنا عليهم وفتح لنا اخوهم الصغير .. يوم شفت الولد بغيت اهون .. ولد شين بقوه اشين مني وشعره ذهبي من الشمس وثوبه وصخ ومنكب عليه زنجبيل وفي مخباة برتقاله من عقب العرس الي حاضرينه امس .. دخلنا واستقبلنا عمي افضل استقبال سئلني وش تشتغل ياولدي... قلت له بكل فخر اشتغل مع الوليد بن طلال طال عمرك .. من نضرات الشياب حسيت انه طمع فيني من جد وحسيت انه استغلالي مثل بنته راعية بطاقات السوا .. وقال حنا نشتري الرجال ولا نبي مهر ولا نبي شي البنت لوهي ذبيحة ماعشتك وقم خذها يالله ... قلت لاياخوي مهبول انت ؟! اصبر خلني ازبط نفسي واروح اسوي حمام مغربي واتنظف والبنت بعد تتنظف عارف ان بنتكم وصخة مثل اخوها ,, قال متى مابغيتها تعال شدها مع شوشتها اصبر بس خلني ادخل عليك البنت تشوفها هذا حقك حقك وانا عمك .. شككني بنفسي وهو يقول حقك يوم شفته خاقن معي ومجيّم قلت شف ياعم الي اوله شرط اخرة نور انا والله ياعم البنت سبق وشفها وحافظ وجهها وداخل البيت مع بابه... تعرفت على بنتكم المصون في موقع النتلوق وكنت دايم اصوت لها 10-10 وهي ماتستاهل عشان تاخذ نجوم ...

قال الشايب دامك داخل البيت مع بابه الله يحييك وزين ماسويت ... طلعت من عندهم ويوم جيت بركب السيارة لقيت معروض معلق على دريشة الموتر مفادة طلب منحة دراسيه من البزر الصغير ,, ركبت سيارتي ورحت البيت انا و بابا ولقيت امي مستقبلتني باربع معاريض قالت هذي من ازواج خوات زوجت المستقبل .. قريتها صراحة كلها ماصله ,, واحب يبي يزرع شعره وواحد يبي يدخل ولدة العسكريه وواحد يبي سيارة والاخير الزاحف يبي تصريح زواج من المغرب ؟! رقيت الدرج لقيت اختي مقابلتني بمعروض قالت هذا من اخت خطيبتك ... مفادة تبي تعرس على مهند ؟!

سعد القوي
25-01-2009, 04:51 AM
ّ

هزيت راسي وقلت يالله انساب لازم نصبر عليهم ... دخلت غرفتي لقيت كرتون مليان فروخ كلها معاريض وملزق عليه بشطرطون ومكتوب معاريض الحارة عرفت انه من اخو خطيبتي ؟! انا بصراحة ماعندي مشكله مع هذا كله ولو اقدر اوديها بوديها مهوب ضارني شي بس الظاهر انهم فهموني غلط ... اتصلت على عمي وقلت له ياعم والله انا مستحي منك بس مدري وش اقولك المعاريض الي جتني ودي اوديها بس انت عارف صعب اني اوصل للوليد بهالسهوله ... قال يارجال عساك سالم وصلها بس ومالك الا الاجر هماك شغال معه ؟! قلت ايه شغال معه بس مهوب في مكتبه ,,, سألني بكل حقارة وحسيت اني طحت من عيونه يوم درى اني منيب بمكتبه وقال اجل وينك فيه ؟! قلت بكل فخر : في هايبر بنده طال عمرك ؟! كاشير قد الدنيا دوامي 12 ساعه وراتبي 2125 ريال ومافيه اي ثقه حتى مفتاح الصندوق حاطينه مع واحد هندي هو السوبرفايزر حقنا ؟! تفل بوجهي عمي سابقاً وقال لعن الله ابو من جابك يا البنقالي ؟! هنقلع هنقلع ولا اشوف وجهك وجاي تخطب بنت الحمايل بعد ياقليل الأدب ؟!

أنا انقهرت .. وعصبت .. وقفلت معي من جد .. الحين ياملعون الوالدين باز بنتك الي شافو ملامحها نص افراد الشبكة العنكبوتيه وتهايط فيها بعد ؟! لا و رضيت فيني وانا حقير عشانك مفكر اني واصل ياقليل الحيا ويوم دريت اني زلابه سبيت امي ؟!

ارسلت رساله للبنت وقلت لها يابنت الحلال ابوك هالطرار سحب علي وانا صراحة ماعندي خوات فعشان كذا ممكن نكمل مسيرتنا مغازل الين يموت ابوك واخذك ببلاش ؟! ماا امداني توه يكتب تم ارسال الرساله الى هاك المطوع الي كسر باب غرفتي ومعه ثلاثه مطاوعه سيم سايز وعسكري معصقل وقال بأعلى صوته :- ياافاااجر ... المطوع هذا انا اعرفه اصلا وقد جلست معه كم جلسه ايام ماكان داشر مسوي يعزف عود وهو مايعرف يمسك الريشه صح .. يوم يئس راح تطوع ؟! ويتلني مع علباي ويقول أطلع يافاجر ياداشر يا صهيوني .. نزلت يده وقلت كل تبن وش تبي انت الحين .. قال انا بوديك السجن ؟! قلت له لايشيخ خوفتااااني صراحة عجزت اغولة لانه كان دب مره وكبير اكبر مني وانا خفت يوم شفته جاد ويبحث عن زوجة مسيار ...

وداني لقسم الهيئة ولقيت ابو خطيبتي واقف ينتظرني ومعه جوال N73 انا شاريه لخويتي اصلا وزرفه منها وأعطيه وحده بالرفرف .. قلت له ترا جوالك بدون ضمان وتجميع يبو ... مسكني المطوع وكلبشني وقام يسطرني ووقف فوق راسي خمسة مطاوعه ... يوم فتشو جوالي لقو صورة خويتي .. ولقو صورة قطوتها .. وصورة ولد اخوها .. وصور رجلينها هي وبنات خالتها .. وصور شباصاتها .. وصور كلوتاتها .. وصورة اشاعه حق الزايده وصورة ستارة غرفتها ... وفيه مقطع في جوالي حق ولد خالي يومه يدرس في لندن مصور هو وزميلاته في الدراسه يتمشون بالهاديبارك انا مسميه ولد خالتي الكشخه لقيتهم مغير اسم المقطع وكاتبين عليه فضيحة خوية سعد القوي ومرفقينه بالقضية .. وفي جوالها لقو صورة شعر صدري مرسلها لها ...

ويحكمون علي بالجلد 120 جلدة مع تغريب عام ... وارسلو خطاب لهايبر بنده عشان يفصلوني لأني انسان غير صالح للعمل وصاحب سوابق موضحين في خطابهم اني اعثو بالأرض فساداً ... صرخت صرخة أسد قدامهم كلهم وأنا مكلبش حسيت بموقف صدام حسين ... قلت وين أكبر مطوع عندكم وأطلق شنب ؟! نط مطوع كبير كبير كبير لما اقول كبيبر اقصد كبير بقوووه ياخي عليهم سيقان غير طبيعيه تحس فيهم عرق من الفراعنه ؟! قلت انت اكبر واحد هنا ... قال أخرس يافاااجر ياادااشر ياعلماني ياحليق ياااشاااااذ ( الظاهر انه شاف طرف الكلوت الوردي ) ... لعنبوه شب فيني ماخلاني اتكلم .. قلت يابن الحلال كل تبن خلني اقفل الموضوع تراني توهقت من زمان ماكتبت موضوع بالقهوه ... قام يصايح يااااافااااجر ياااسااااحر .. زقت معي وطلعت من قسم الهيئة كله .. ويجيني مطوع صغير يلحقني وش فيك ياخي في الاسلام تعال كمل .. قلت ياشيخ ضف وجهك الله يلعنك انت واللي يكتب عندكم مواضيع تلحسون مخ الواحد ... لابوك لابو مطاوعة قسم السويدي لي ساعة ابي اقفل الموضوع ماعطيتوني مجال من صياحكم كلكم تبون تطلعون بالنص وكل واحد وعلى باله الي كاشف القضية ...

إنتهى

زبدة الهرج :-

* ابو خويتي حقير ومايقدر الصداقه ويبي يجبرني افضح بنته لأني ماسك عليها مقطع بلوتوث من ايام الباندا
* ابو خويتي هو مديري بالعمل .
* توني متطاق انا والمدير .
* الموضوع وليد الحضه .
* وانا اكتب الموضوع جاني رسالة خاصه من عضو بالجاده متلطم يقول ماحشيت في اسود الهيئة الا لانهم كاسرين شوكتك << اول مره اشوف اسد ياكل ملثوثه ؟! .
* تراني صرت خكري .

اهداء لراعي الجمس http://www.ozq8.com/song-11707.ram

.

شوق الفهد
25-01-2009, 05:17 AM
هههههههههههههههههههههههههههاااااااي

سوالف اخر الليل هذي مشكله

الله يعينكم يالشباب تحبون وتتعلقون حتى لو شفتو شباصه بنت خخخخخخخخ

بس بجد استانست

مشكوووور

جيهان بنت صعفق
25-01-2009, 05:35 AM
داخله وانا متلطمه يقالي استحي عشان مايكشن مني البنات :d

وشاب علي يوم اني مشرفة حراج تعالي للنت لوق وسجلي بالنت لوق اثرك تبي تجر رجلي وتسحب صوري وتبتزني تحسب وراي دراهم يالابتزازي

موضوعك فنان لولا بعض الصور الاباحية والصور المقززه ( يع )

انا عند هالمقطع فقيت خشتي احسها تصير (خقيت معها صراحة ووقتها خالجني شعور ان هذي حقتي وبديت اغار عليها وسجلت بالموقع وجلست اسب كل الي يغازلونها .. )

s3edano
25-01-2009, 05:35 AM
سعد الله يرجك هههههههههههههههههههههههههههههههه

كله كوووم و الاخ ابو جروح كوم !!!!

ماكنت ناوي ارد صراحه

لاقينا الله يجزاك خير ههههههههههههههههههههههههه

لنا باك عقب ما نصحصح ولا تطول الغيبات يا بطل !

ابوسعووود
25-01-2009, 06:04 AM
اما الاهدائ لراعي الجمس شي ثاني واهنيك على الموضوع

ثـلـج
25-01-2009, 07:36 AM
هههههههههههههههه

الله يصلحك ياشيخ صباحك كان اباحــي للركبــه

اجل منقهر من مديرك وتبغــي تنتقم منه ببناته ههههههههههه

فلم ياشيخ وربي انا اعجبت مالك شغل فى الحساد واهل الامثال المال امها داعى خلك على هالمنوال ياكود

ترجعنــا لايام الستينات والميني جوب

سلق الشعيب
25-01-2009, 10:32 AM
.
.
يامرحبا ترحيبتن كلها لك <<< هذا الجملة ماتجي الا للناس الي تستاهل :D
بروفايل وحده تطيح الطير من السما عليها صور تحس انها مخلوقة عشان بس توري العالم صور كنادرها وشباصاتها وصراويلها ... هي جت على الصراويل بس فيه ناس من غير هدوم خالص يابيه pb094
وجلست اسب كل الي يغازلونها .. قامت بنت الكلب ومنعتني من دخول صفحتها قاعد تقطع رزقها الله يصلحك على طول تعطيك باند pb027
ولبست كلوت وردي وفنيلة علاق خضرا طالع كأني خكري جرادهياروحي يالوردي اغدي كشنه على تناسق الالوان pb189:sm5:
ولد شين بقوه اشين مني وشعره ذهبي من الشمس وثوبه وصخ ومنكب عليه زنجبيل وفي مخباة برتقاله من عقب العرس الي حاضرينه امستحول اطراف شعر الغلمان للون الذهبي ناتج عن نقص بالبورطينpb071
الظاهر هذه العايله من المنظمين لحمله خلوها تفقس
( طراه ان نقص البروتين متعلق بقلة اكل البيض ) << اقول وش رايك تقتبسين وتخلين الفلسفه الزايده pb027
وقال حنا نشتري الرجال ولا نبي مهر ولا نبي شي البنت لوهي ذبيحة ماعشتك وقم خذها ياللهايه ينقالهم يشترون رجال وترانا مانبي مهر لكن شفهم بالطلبات الي تكسر ظهرك والله لو انك معرس على اربع .!!:rolleyes:
في هايبر بنده طال عمرك ؟! كاشير قد الدنيا دوامي 12 ساعه وراتبي 2125 ريالوالله من زين الوجه انت وهالراتب وتبي تعرس هو يكفيك لنص الشهر بس :mad:
المطوع هذا انا اعرفه اصلا وقد جلست معه كم جلسه ايام ماكان داشر مسوي يعزف عود وهو مايعرف يمسك الريشه صح ذكرتني بأمام مسجد ومتطوع وهو كل اجازه يروح للمغرب ومايرجع الا لي قالوا بكره الدراسه
( خشه تقول خل الشعب يتبسط بالحلال )pb034
وفي جوالها لقو صورة شعر صدري مرسلها لها ...تسمع بالاغراء انت مالقيت الا شعر صدرك لايغرونك هاللبنانيين تلاقي الواحد فاتح ازاري قميصه لين سرته
على بالهم يخققون البنات وع الله يلوع تسبد واحد ينقاله سيمو مدري ميدو الظاهر انه نيدو شي زي كذا pb027
قال أخرس يافاااجر ياادااشر ياعلماني ياحليق ياااشاااااذ ( الظاهر انه شاف طرف الكلوت الوردي )انا من يوم ماشفتك طقيت هالوردي وانا شاكتن باخلاقك pb036
ياخي عليهم سيقان غير طبيعيه تحس فيهم عرق من الفراعنه ؟!ويجيك الواحد طوب كبر جدي وتقول امي ان الله مباركن بلقمتهم ويقول المثل اكل الرجال على قد افعالها
واقول انا خيقي بيقي مثل مارحتي جيتي pb027
ابو خويتي حقير ومايقدر الصداقه ويبي يجبرني افضح بنته لأني ماسك عليها مقطع بلوتوث من ايام البانداوكلامك على متمه ياسعد الحين صار كل شي فلوس فلوس يدورونها باذناب التسلاب
ولكم في المبالغ المطلوبه لدية القتيل اطلق مثال :(:D

سعد القوي bp039
يسلم هاليدين وهاللحظه الي ولدت لنا هالموضوع ويعقلها الله لك ان شاء الله من عقب الاربعين pb036
.
.
ملاحظه
لو انك منزله بالعيارين كان اصرف الي هنا كلهم من الياي واليع والاف والهمف pb024pb027
تراني ماقدرت اسمع الاغنية << طيب وش تبين :D

w7dah
25-01-2009, 11:17 AM
سعد أنت مقلع بموضوعك هذا:D وبعض الكلمات>>>>>>>>>>>pb093

بس ياكثر مواقفك pb192

bns561
25-01-2009, 12:13 PM
بعد انقطاع عن الكتابه دام سنه وثلاثة أشهر ... بسبب ضروف الحياة الصعبه ... أفهق بين عويناتكم هالمويضيع وليد الحضه راجياً من المولى جل جلاله ان استعيد لياقتي في اقرب وقت .. والعذر والسموحه !

( ظروف - اللحظة ) <<< اشوى اني مفطر وماخذ بيالة شاهي والا تسان اقول : عطني سعد القوي الحين الناس تحتريك من سنة وثلاثة شهور وهذي تاليتها ؟!

برايفت* سعد

سبحان الله العظيم امس ذا القريب انشد عنك ؟ والله اني احسبك رحت للعراق او اشتغلت سكيروتي في بنك وانصك عليك باب التجوري ( صورة سبهه ) ؟!

خاف الله يا رجل ترى فيه شي اسمه علاقات اجتماعيه وترى رقمي 050 والباقي ما تغير ؟!

كان ودي اقرأ موضوعك كامل بس اللي يقرأ لي اليوم عنده موعد في كتابة العدل وانا من صرت دكتور وانا مشغول بذا المصاخين <<< فاتح عيادة على حساب الاقلاع ؟!

جعلي اسلم
25-01-2009, 01:14 PM
سألني بكل حقارة وحسيت اني طحت من عيونه يوم درى اني منيب بمكتبه وقال اجل وينك فيه ؟! قلت بكل فخر : في هايبر بنده طال عمرك ؟! كاشير قد الدنيا دوامي 12 ساعه وراتبي 2125 ريال ومافيه اي ثقه حتى مفتاح الصندوق حاطينه مع واحد هندي هو السوبرفايزر حقنا ؟!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصااج العالم اشتغل عند
الوليد واخرتها في هايبر بنده pb027pb027

وانا خفت يوم شفته جاد ويبحث عن زوجة مسيار ...
هههههههههههههههههههههه ياانت تطق من تحت الحزام بعد pb094
اجل جاد ويبحث عن المسيار pb027

* تراني صرت خكري .
احسن قرار خذته ههههههههههههه خلك من العربجه ماوراها الا وجع الراس
ورح غير نكك لـ سعد الواوي خخخخخخخخخخ

اانا ابصم بالعشره انك داري ان اغلب اللي بيردون بيجونك ناصحين
ويسفلون فيك ولو انك مشاورني قلت قفل المووضوع
ولااحد يدخله الا معه شهادة ميلاده لااابوهم مبزره pb024

عوافي سعيدان bp039

بنت الارض
25-01-2009, 01:49 PM
وش هالأغنية غبرت علينا لوووول

خقيت معها صراحة ووقتها خالجني شعور ان هذي حقتي وبديت اغار عليها وسجلت بالموقع وجلست اسب كل الي يغازلونها

شعور اي مواطن سعودي :D
الوضع الطبيعي للشاب انه يتعرف يعجب يحب يغار
السعودي ماشي بالعكس pb192 مميزيين يا انتم

طلعت من الحمام مهوب اكرمكم الله

وش دعوىpb131

( جب ) لو ما تكتب جب في الرسالة تحس ان يومها ما كمل يعني كأنها بدوي ماشرب قهوه الصبح

لوووووووووووووووووووووووووول جب

وحسيت اني طحت من عيونه يوم درى اني منيب بمكتبه وقال اجل وينك فيه ؟! قلت بكل فخر : في هايبر بنده طال عمرك

لوووول وفرحان اوي يا اخويا pb027

المطوع هذا انا اعرفه اصلا وقد جلست معه كم جلسه ايام ماكان داشر مسوي يعزف عود وهو مايعرف يمسك الريشه صح .. يوم يئس راح تطوع ؟!

اها بس عن الكلام الموش كويس :sm4::D

سعد القوي bp039..اترك بنات النت لوق بحالهم :D مو ناقصينك انت بعد pb027

Najed
25-01-2009, 02:16 PM
::
مساء الخير :Dpb189

.في هايبر بنده طال عمرك ؟! كاشير قد الدنيا دوامي 12 ساعه وراتبي 2125 ريال ومافيه اي ثقه حتى مفتاح الصندوق حاطينه مع واحد هندي هو السوبرفايزر حقنا ؟!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
تشتغل عند الوليد هاه pb027 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
* الموضوع وليد الحضه .
الاولى مشيناها بس هذي خل البنز يتفاهم معك pb036
الله يوسع صدرك بالعافيه :d bp039

جداويه يبويا
25-01-2009, 03:12 PM
الأعضاء الي ردوا فوق وماهم مستوعبين الصدمه "ياايزpb027" الي جاتهم من موضوعك يا سعد
ماقولهم غير مثل ما قال الشايب أنجلو "اعضاء القهوه يعيشون بدون فقه" مالكم ومال شغل العيار الثقيل pb024
ياحي سعد وماجاب سعد .. اسمح لي اول ما قريت بعنوان الموضوع كلمة زهور قلت شعنده الحوطي ؟! الهقوه إنه مار على زهور الريف وجاي يهايط بنا بالقهوه pb027
والله لو ما يجي من موضوعك غير ذبت اسود الهيئه pb027 .. اول مره اشوف أسد ياكل مثلوثه هههههههههههههههههه عاد يقولون ان المثلوثه تهيّج الواحد الظاهر هذا هو السبب في أقتران تسميتهم بالأسود :D .. لا و ازيدك من الشعر بيت بعض العرب يسمونهم رجال الحسبه <-- لو درى عنهم الجداء الديكارتي تسان الربع يوازي 1000 دولار (لاتشرهون ترى كلنا متأثرين من الأزمه الماليه pb027)
قلت شف ياعم الي اوله شرط اخرة نور انا والله ياعم البنت سبق وشفها وحافظ وجهها وداخل البيت مع بابه... تعرفت على بنتكم المصون في موقع النتلوق وكنت دايم اصوت لها 10-10 وهي ماتستاهل عشان تاخذ نجوم ...
ههههههههههههههههههههههههههههه على هالطاري انا سمعت بسالفه مشابهه لسالفتك مع خويتك .. به واحد راعي نت لوق ومواقع إباحيه .. المهم ان هاك الرجال بليلة دخلته بعد ما خلص أموره والي عليه بالخير راح لزوجته قالها تصدقين انتي لو انزل لك مقطع في الدايلي موشن ان تاخذين ستارز أكثر من هالخمام الي رازينه pb027 .. يحلفون ان زوجته ما عاد أقعدت على ذمته يوم .. اجل انا يالسربوت تنزل مقاطعي بالنت عشان يصوتوون لي ؟! pb027 <--الله العالم أننا يالسعوديين بعد كم من سنه نصير ندهر بهالمواقع من باب فاقد الشي بس pb034

سعد موضوع زوين ودي لو إنك مكثرن لنا من هالسوالف الي تقعد الراس .. pb024
لا خلا ولا عدم bp039

فلم ياشيخ وربي انا اعجبت مالك شغل فى الحساد واهل الامثال المال امها داعى خلك على هالمنوال ياكود
ترجعنــا لايام الستينات والميني جوب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه pb027
ثلـج الله يرجك وانا قرأ ردك طردت على بالي علبة الشامبو ابو حنا الأحمر .. كانوا حاطين عليه صورة حرمه وشعرها من الجنب على كتوفها .. اخبر هذيك الأيام كانوا عيالنا طايحيين معها وفاكتن أم جوهم .. من يدخل الحمام الواحد منهم ما عاد خرج منه اعرف ان الشامبو هذا متعلقن في شباك الحمام pb027 .. الله يعز حكومة اليابان ما خلت شي :D

ziz00o00
25-01-2009, 04:31 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
( لوووووووووووووووووووول ) <- هذي وصلها مع نسخة راعي الجمس .

حيا الله القوي منور الحتة ..

زبدة الهرج .
ودخلت على قوقل وكتبت النتلوق ويفتح لي موقعهم واجلس اناظر وانا منبهر صراحة ؟! وش هالفساد والعياذ بالله ... حريم مطلعين بلاوي .. ومبزرة مطلعين صراويلهم وواقفين يزغلون بالشارع
انا ما دخلت قوقل ولا بحثت لكن جتني رسالة على الايميل مفادها ( ادخل النت لوق ) انت شكلك تنفع لهم وبدأ يريشون بي ويطبلون فوق ايميلي كأني راعي الجمس ما غيره .. دخلت مستعيناً بالله كوني رجل يستغين بالله في امر وفي كل ضغطت زر .. إلا إني شفت شيء ما ينشاف وتمنيت إني ما ذكرت اسم الله في البداية وليتني قائل اعوذ بالله من كل هامة ولامه ومن كل خشة تشبه خشة قلعه الخايسه :( .. ( الي مصوره اصبع رجلها وتقول هذي انا ) .. والي مصوره سحاب السروال وتقول وش رايكم ( نايس ) ما اخفيك كنت احسب اسم نايس يعني سحاب بالانجليزي !! ..
وكله كوم وذيك الي مصوره اختها الصغيره وتقول وش رايكم في اختي !؟ إنهم فعلا فجره ..

على طارب ( جب ) .. انتظر من الاتصالات خدمة ( جب ) ريحي زوجك عزيزتي الزوجه ومع خمة ( جب ) لن يتردد في كنسلت اي ( جب ) تبينه <- حاس ام الدعايه ..

ما يستفاد من موضوعك .
- النتلوق عالم من الفضاوة الفاحشة والسخافة التافهه .
- فيه بعض رجالات الهئية يكون شاب متحمس قبل كم يوم كان يفحط في ( وديان ) .. لكن الله اكرم عليه بالالتزام إلا إنه شد حيله شوي وافتى وصار مثال سيئ لرجل الهيئة .
- اخيرا عرفت إنك خكري :d

مثبت ومشدود بـ ( سحاب راعية النت لوق ) حتى اعرف وش يعني كلمة سحاب الانجليزي .!

...
ملاحظة صغنونه كبر اصبع خوية سعد ..
الي شايف إن الموضوع فيه كلمات خادشه او كلمات نابيه زي ما شفت من الردود .. فل يعلم إن الشباب والبنات في الحياة العامة سواليفهم فيها كلمات اقوى من الي قالها القوي .. وعليكم بالصمت والالتزام بالاخلاق الاقلاعية ( مع اقصد دولة ما دولة :( ) .. وفكونا من المثالية الي تفطر مالا يُفرط ..

ql3t_eqla3
25-01-2009, 05:14 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسبي الله على إبليسك يا القزم يا الشين يا أبو ريحة يا كل شي شين (أنت تقول أن ذي أوصافك :D ) , سمعت الأهداء مع أني مقاطع الموسيقى ولله الحمد من نفس الفترة اللي قطعتنا فيها أنت << يعني تراك كنت مدشرنا هههههههههههههه , لكن ولا أخفيك صدقاً أني يوم سمعتها تذكرت هوق هوقن والمحارب والعملاق الفرنسي وأبو مربوعة , وعلى طاري مربوعة يوم تطري سالفة خويك المطوع ( حالياً والداشر سابقاً ) مالك حق يا خي , على الأقل أذكروا محاسن أخوياكم << حاقها ههههههههه !

ما علينا يا قوي , موضوعك أزين من الخشش اللي يتعوذ منها زيزو , بل أنه أزين من صور النت لوق كله هههههههههه , يا شيخ دخلته مرة وحرمت أني أدخله مرة ثانية , قسم بالله يا كذب ونصب عيني عينك , تذكرت وحده رازه سر وفيه فصين ألماس وتقول ذا سري !؟ يا كبرها عند الله ههههههههههههه , لو أبيعها هي وجهازها وورث أبوها كله ما جابت عربون فص ألماس واحد فما بالك باثنين ههههههههههههه :D

لا والغبنة المخفات والخرفان اللي معها , يطس للتحلية ويوقف على الرصيف ويقول لخويه إذا مرت من ورانا بانوراما صورني , وتلقاه هو وخويه طول اليوم يلقطون صور واخرتها يطلع خويه حمار مثله وما يعرف وش هي البانوراما pb192 وعقب ما يلقط الصورة يحطونها بالموقع ويقول ذي سيارتي , ولا يدز لأقرب معرض سيارات ولا شركة أجار سيارات ويتصور داخل السيارة وينزلها بالنتلوق مدري وشسمه ذا الخبيث :D , ويقول كيفني نايس صح؟ لا يفوتكم يالبنات ترى هالسيارة هدية دادي بمناسبة عيد ميلادي ههههههه , يا جعل ديدك باللي منب قايل بس :D

بالعربي خرفنة ومجون وخباله ومراهقين تفلتوا ولقيوا لهم مكان ينصبون فيه , شرهتهم على اللي يخليهم يدخلون نت ولا يشتري لهم لابتوب !
وعلى طاري اللابتوب قل لمديرك (الوليد ماغيره ههههههههه ) لا يسوي عروض في بنده وغيرها عن تخفيضات للابتوبتات عشان نقطع دابر هالسملق من أساسه !

وعالبركة أنك صرت خكري وهذا من حقك ( الله يذكر أبو خويتك بالخير pb192) , و عقبال ما تعلم زيزو وش معنى نايس وسحاب هههههههههههه !

منحلة صواميلة
25-01-2009, 07:07 PM
هلا بسعد القوي... ياخي أول ماقريت العنوان قلت ماشاء الله تطوع أخينا بالله.. بس من أول جملة بموضوعك (قردني الله وطحت في شلة مبزرة من مبزرة التحليه ) قلت لا مازال صابئـاعلى ملة الإقلاع...
ياعليك وصف تصدق كرهتني بالبنت وبعايلتها.. وخصوصا أخوها الغثيث هههههههههه
بس تدري وش أكثر شي يضحك بموضوعك... ردة فـعل إللي أول مرة يقرا لك وصدمتهم بمصطلحاتك النابية ههههههههههه مايدرون إنك كاتبها بعد التمحيص هههههه وبالنسبة لك الحين منقح موضوعك من المصطلحات النابية
إلا وش النت لوق .. لأول وهلة حسبتها وحده بحرينية تقول (نتلاقـى) نتلوووقى ههههههه

سعد القوي
25-01-2009, 07:30 PM
بسم رب العباد وعالم الجهر و الغياب
بسم الله العظيم رب العرش العظيم ........!

اخواني وأخوتي ,,
ليس من العدل وسلوم العرب إني بعد كل موضوع ألحق الاساس برد أطول من سابقه .. مفسّر فيه معاني الكلمات , وبعض الشطحات , وسوء الفهم لمن هم دفعة 2007 ومن والاهم !

ولست مجبوراً على شرح سياسة الاقلاع , وسبب صب أغلب الاعضاء له , ووش الي خلانا نكتب بالاقلاع ولانكتب في غيره ؟!

ياخي انا مستغرب من الي يقول موضوعك فيه مصطلحات نابيه ؟! مع اني ماعرف من هالجملة الا حي النابية الواقع غرب الدمام ومافيه من فساد ؟!
ولا جازت لك الخكرنه اكيد ماجازت لنا كلنا وهذي مشكله يعاني منها الشرق الاوسط برمته ؟!
ولا عشانك خكري جبتها على الجرح وتبي الناس تغض الطرف عنكم وتصيرون عادي ؟!
متعب نفسه , شابك وعلى كتفه سماعات دكتور والمغذي واقف جنبه اطول منه ومسوي انا بعالج العالم كلهم pb036 ياخي ورا الاقلاع تغير ؟! انا منزل موضوع عشان اوسع صدري يعني لازم كل موضوع اكتبلك الموضوع من خيال الكاتب , وتراه مسئول عن كل كلمه يقولها , ولحد يتحرش في احد ... الخ الخ

والا هالمسكينه الي توقيعها عبارة عن مناجاة لخويها الي ساحب عليها وشاطبها من المسنجر والمنتدى والتوقيع وكلش وقافله معها ؟!
طيب انتي الحين داخلة النت تدورين حب وردود خويك وتوقيعه الي وحشك :D انا وش ذنبي تجين تصيحين عندي ؟! حنا داخلين الاقلاع نبي ننبسط ونوسع صدورنا مهوب مثلك راح عمرك تطامرين بهالردود مسوية ضلال فوزية الدريع ؟! الي بيرد على الموضوع ينقد ولا يشكر ولا يمدح معروف
لاكن يتميلح ويدور واحد يحبه ماقد سمعنا فيها ذي ياااا فتاة الشميسي :D

والي مرسلي رساله كاتب ان فيني عرق يهودي واني جالس افضح في بنات خلق الله ؟!
ياخي وش هالعالم السبايك , ؟! تراه تسذب تسذب ... وش هالسكارى الي يصدقون كلش ؟

سبحان الله قرا الموضوع واحد من كبار المقلعين وقالي بالحرف الواحد :-
ياخوي موضوعك كأنك تهاوشهم بيجونك هالمبزرة يتفلتون ههههههههههههههه وفعلاً :D

بإمي وأبي يا ابا صاموله pb189

سعد القوي
25-01-2009, 07:43 PM
شوق الفهد

والله وانا اخوك ليتها على تعلق وبس اخاف بكره اصير مثل في صمتي جروح
وتشتكيني وحده من الاعضاء تقول انا حامل من سعد القوي ؟!

جيهان بنت صعفق

اي صور اباحيه انتي بعد ؟! قسم بالله بديت اشك في نفسي اني بارد شسمه :D
ومن شاف بورفايلك وصورة شغالتكم مارجى من وراك خير ؟؟!
تحيتي بفحطة سيكل

s3edano

وأما اليتيم فلا تقهر

ابوسعووووود2009

حياك الله

هآيدي

لا منيب معصب بس هزني شوقي للحنين

ثـلـج

ياشيخ الظاهر اني بلتزم وبنشب للمنفهق بالجاده

foteaash
25-01-2009, 08:35 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مجنوووون الله يوسع صديرك بالعافيه <<<< اخاف كلمه صديرك تنفهم بعد غلط!!!!!
ياناااااس هذا الاقلاع غير عن باقي المنتديات قبل ما تفكرون تسجلون فيه اقروا اكثر وشوفو اسلوب االاقلاع وخاصه اعضاءه القديمين pb189وبعدين سجلو:D

نسخه لرجلي pb192
الله يرضى على قلبك

سعد القوي
25-01-2009, 09:45 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

يلعن امها حاله :D حتى الردود صارة بالعربي الفصيح ؟!

يا مشعرّ مدري وش اسمك انت ,, وش دخل حياتي في الموضوع هههههههههههههههههههههههه
يا خالي انا كاتب موضوع من نسج الخيال اعيد وازيد واجيب صبورة واقعد اشرحلك ؟! ترا منيب ملزومن فيك
اذا فهمك على قد عقلك منيب فاضي اقعد ادربك وعندي القناعه الكامله انك لو تطيح بيدي لأخليك تكتب في توقيعك بكره
" سعد القوي مثلي الاعلى في الاقلاع " :D
ماينلام ابوبرغش يوم امتر على الاعضاء برده :D اجل خويتي ؟! تصدق عاد اني متزوج وعندي ولد لو تماشيه علمك وشلون تعيش حياتك كمواطن سعودي شريف :D
تدري عاد منول كنت باخذ واعطي معك ؟! بس يوف دخلت ملفك ولقيتك منزل موضوع قبل فترة عنوانه :-
لاني اشعر بالضياع دخلت المنتدى http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=342453 :D
فأكيد ماعليك شرهه وبااين انك تعاني من مشكله وانا منيب دكتور صراحة انا مهندس سياكل :D
اتمنى لك التوفيق يا ضلال مريم نور خخخخخخخخخخخخ
انت داخل عشانك ضايع ومالك والي وانا داخل عشان اوسع صدري :D , شفت الفرق يا ولدي ؟!

M.by.F

انا ممكن اسوي معك ديل اذا جبت لي ترجمة بريزون بريك حلقه 16 السيزون الرابع واسوي نفسي ماشفت ردك :D

تحيتي للشرفاء :D

هــدووء
25-01-2009, 09:54 PM
.
.
.

يالله حيه :D pb027

سعد موضوع قوووي ;) ... حده يجنن :sm5: pb189

مع مزمزة القهوه .. وكت كات صغير pb027 ..

كان سميت الموضوع .. فتاة النت لوق pb027 .. تخبر ربعنا يحبون ذا الحركات ;)

... عاد الخوف يجي واحد يقرا العنوان ويرسل لك خاص تحب الفضايح ياللي ووياللي وياللي :D pb027

أخاف اقول شي وتجيني رساله خاصه .. ليه تقولين الفاظ خائسه :D pb027

..

اكثر شي عجبني بسوالف اخو العروسه .. :D pb027

لبا قلبه pb189 أخلاق ومتطور .. من اول نحط بجيوبنا حب وفصفص ..

هو مايلعب حاط برتقاله براسها pb027 :D

..

موفق bp039 ;)

طرف زوليه
26-01-2009, 12:46 AM
تعرف يا الطاااغوت وش ناقص موضوعك ..؟؟ تكتب +18

<<-- واحد منبرش ..!

موزوووع قميل خااالص..ولو ان وصفك لحالتك اول ما تصحى من النوم حومت كبدي.. واصابتني بـ اكتئاب ! اثرك يالسعودي دوووووود ودبر.!!

كابور
26-01-2009, 12:47 AM
والله في ناس راح تتوقف بالناصريه من هذا الموضوع

بدا الاخ مشاعر والدور الثاني مع مين تابعونا

بس للامانه موضوع في من العيارة الشئ الكثير ومن الفوائد الكثر
سعد القوى ( ورده خكريه )

ويبقى أمل
26-01-2009, 01:08 AM
حيا الله سعد القوي:D
الاعضاء اللي مو عاجبهم الموضوع مهب لازم يرد لايخرب:Dpb036
أقول وراه المخضرمين معد ينشافون أثره منكمpb036:D

يووووووووووووومن زمان عن ها المواضيع ووااااصل يا القويpb095

موضوع فاصلpb189

بنت الارض
26-01-2009, 01:15 AM
بعد انقطاع عن الكتابه دام سنه وثلاثة أشهر ... بسبب ضروف الحياة الصعبه

يا ساتر هذا والرجال منقطع عنكم سنة وثلاثتو شهور سويتوا فيه كذا pb093

وانا اللي كنت ناوية اغيب يومين اشوف قدري عندكم لوووول pb027pb093

قلت بس جاه سرطان ويبينا ندعي له وشكله يحتضر

يا اختي ترى ما يجوز لك تفاولين عليه بالشكل هذا بسم الله عليه
الغريب انك مزعوجة من الفاظه :(

جعلك في الجنة ووالديك ومن يسمع ومن يقرأ

bp039 آمين (فيس يقول وش عقبه)

سعد القوي
26-01-2009, 02:04 AM
Everl

ايه ايه عرق اتراك بس بيتهم بالغاله .. اصلا انا مهند pb030

سلق الشعيب

صدقت ياسلق الشعيب .. الحين آمن بمقولة من طلع من دارة قل مقدارة
حياك ربي

مشاعر حنون

عافاك الله

w7dah

اهلا وسهلا bp039

نــجـــد

الشكر لله ثم ال سعود

Genius Mind
26-01-2009, 02:12 AM
ادعس والقلب داعيلك يا قوي pb189:D

قلت له ترا جوالك بدون ضمان وتجميع يبو ... مسكني المطوع وكلبشني وقام يسطرني
ومعه ثلاثه مطاوعه سيم سايز وعسكري معصقل
هههههههههههههههه قسم انك منتهي الواحد ما يدري من فيهم يعزز للثاني العسكري ولا هم pb027

خيالك واسع لابعد حدوود اجل* تراني صرت خكري
كثر منها هههههههه pb027

لا تبطي علينا pb036bp039

سعد القوي
26-01-2009, 02:16 AM
bns561

أخي وحبيبي وإلهامي في حقارتي البنز ... لعنة الله عليك <<< خربها هههههههههههههه
انتبه يالبنز أرجوك لاترقمني قدام الناس ترا فيه ناس مهبل , طافين , يتفلت عليك يوزر يمكن تصل للقذف لأنك بنظره جالس تغرر بعضو وتراودة عن نفسه لأغراض مايندرى وشي ؟!
بحزاااااري أأبلك في المعركه حزاااري :D

لبى قلبك يبو محمد والله

سبحان الله العظيم امس ذا القريب انشد عنك ؟ والله اني احسبك رحت للعراق او اشتغلت سكيروتي في بنك وانصك عليك باب التجوري ( صورة سبهه ) ؟!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارجال بيدي لا بيد عمرو ... امس القريب والي نشدتني عنه طلعو كلهم أوفر <<< يسمع بالكياته ؟!
منور الحته bp039

جعلي اسلم
ياخي يوزرك جاي بوقته ههههههههههههههههههههه
يالله لكل فعل ردة فعل مساوية له بالقوة معاكسه له بالاتجاه والي بيزعل يطق راسه بالجدار
بس لاتجيب طاري شهادة الميلاد .. تراه تزعل ناسن واجد pb034

بنت الارض

ترا لي بروفايل بالنت لوق وحاط صور لي وصورة لكزز << على قولة البدو .. ايجار اهايط فيها وعايش حياتي
يعني ترا منيب اتشره بالعكس ودي ينحرفون اكثر ودي يستغلون مقاطع الفيديو الي هناك استغلال سئ لانهم لين الحين مايحطون الا فيديو كليب وخرابيط لا ودي يصير بدال الصوره بس تصير صوت وصورة وش ورانا ادشرو اكثر عن نفسي انا مستفيد بقعد اناظر وش يردني :D

Najed

هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك ضحتك على ايقوة تتوضا هههههههههههههههههه
تحيتي بإبتسامه صفراء :D

lyan222
كلام سليم فعلا يمكن لو كان بالعيارين كان ماخدشت حياء احد

سعد القوي
26-01-2009, 02:39 AM
^
^
لا سكرااان انحاشي انحاشي انا حرامي باكلك ... عوووووووووووو

جداويه يبويا

لا صراحة انا مصدوم ... بطلب لجوء اقلاعي

مش ولا بد

روح ياشيخ ربونا يفتحها بوجهك لي ساعه ادور منهو مشاعر احسبك تقصد مشاعر حنون
رجعت لردها لقيته عادي اثرك تقصد مشاعر بالانجليزي ههههههههههههههههههههه
والله اني احسبه مشّعر .. اخاف عشان كذا زعل يحسبني اسبه pb036

فـوق الحـــلا شامه

كويس يعني انا ساقط وانتي لاقط ؟! مهيب مشكله اهم شي المتعه :D
حفظكي الباري

ziz00o00

الله يحييك يازيزو
عطوهم الحريه عادي خلو كل واحد يعبر عن مافي داخله يمكن نقدر نحتويه شوي ,, بس ياخي ماتلاحظ ام 90% من صور بنات النتلوق ذوات الأرواح :D تكون في الحمام ؟؟ وبعضها تشوف السيفون ؟!
ما ادري مافيه مرايه الا بالحمام ؟؟ ولا غرفتها لها هي واختها وتخاف تصور قدام اختها عشان ماتنكبها عند امها لأنها قبل تشتريها الجوال حالفة عليها وماخذه عليها قسم ماتصور فيه اي بنت ؟!
حياك ربي

ابو شوووووشة
يارجال رح فلها معهم وخل عنك المثاليه الزايده :D

ql3t_eqla3

تذكرت وحده رازه سر وفيه فصين ألماس وتقول ذا سري
قسم بالله مره شفت سرّ مهوب سرّ الا مغارة ,, لا وكاتبه على بطنها جنب السر يوزرها والعالم خاقين عليها
وااااااااو نايس سر واااااااو فوتبول سر وانا جالس اسب الي يمدحون خويتي :D

حياك ربي ياحلو

منحلة صواميلة

بإمي وأبي يا بوصامولة .... يارجل مهوب بعد التمحيص الا بعد التقحيص يعني ماخذ كل احتياطااتي وشايل في بالي الناس الي تعرفني والي يدل بيتنا والي يعرف رقمي يعني محسب لكل هالاشياء .. وبالاخير واحد يقولي اباحي من الدرجه الاولى ؟! وين الملاين

لي رجعه لباقي الردود

R A Y I G
26-01-2009, 02:48 AM
الحين الإقلاع قبل كم شهر كل مواضيعه من هالنمونه ،، ما تسلطتو الا على ذا pb036

ولا عشان اول كم رد كانت تسّلط قلتو نمشي مع السير
ولا الي يقولون مقرف ومدري ايش وقسم لو نرجع كم شهر ورا على المواضيع الي زي كذا
لا تلقى نفس الخشش راده هناك وميتين ضحك
بعدين بالله كلام سعد مقرف؟
ترا هذا وهو قاعد يسمكر به أمس :D

ما أقول الا يا شين حركات "شوفوني" وياقويي والمثالية و ترا لي رأي خاص :(
أوكي تقول لك وجهة نظر ما يخالف pb036 بس مثلا لو خوييك قال لك سالفة زي كذا بتقوله مثل التجريح الي بردودك هنا..؟
أيه هين تقول له الا بتقعد تضحك وتسلك بعد:D
رجاءا قٌل خيراً او أصمت :)bp039

سعد pb189
ما ودك تسيّر على الفيس بوك والبال توك :D؟
والله كان ودي ارد على الموضوع رد يوفيه حقه بس بعض الردود حومت تسبدي وجابت لي المر:(
ما عليك منهم الكبير كبير يابو قوي pb189
مُثبت وإلى المميزة بعد إكتمال الردود bp039<--زيزو :D

بعيده
26-01-2009, 02:59 AM
.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فاااصل وربي

اول ماقريت العنوان قلت وش عنده التزم؟ مع اني ماعرفك لكن من ردود لك ومواضيعك القديمه ادري انك داجّ

كله كوم وسالفة المعاريض اللي بالفروخ كوم ههههههههههههههههههههه

موضوع اقلاعي نخب اول << مشكله اللي تفكيره ببطنه

وااصل لايوقف

لك bp039

.

سعد القوي
26-01-2009, 03:02 AM
مجنونة بعقل

بارك الله فيك

foteaash

وش قصدك بمهبول هااااااااه ؟؟ يعني انا فيني مس من الجن << انلحس :(

في خاطري شئ

انا على كفالة أبوك وانا مدري ؟!
قاطة في اثاث بيتنا ؟!
متسلف منك مسجل غرفتك ولا فديوكم ؟!
وش الي عطنا شي يوسع صدورنا عسى محناب نشتغل عندك ؟! لا وتنافخ بعد :D
اكتبي لي خمس اسطر عن مايدور بداخلك بدون انتر عشان اعرف وش المواضيع الي تبينها دامها ماجزت لك مواضيع الاقلاع

M.by.F
وين الدين بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشو الدين رائحة زهور الجنه عسا مهيب آية قرآنيه وانا مدري ؟!
تراني جاهل معليش تحمليني :)

هــدووء

ترقبي موضوعي الجديد ( خكري من هذا الزمن ) pb034

تحدوها البشر

انا اسف اني سديت دفسك طال عمرك بس توبه ماعاد اعودها المره الجايه بخليك تعبين غراش طراش :D

فجـــر العيد

اختي في الاسلام فجر العيد .....!
الظاهر اني بجيب فيك العيد ؟!

أول شي انتي قلم أسرة مبدع , وشكلك مولوده بمنتدى المشكلات الاجتماعية الي نصه بنات يصيحون من ازواجهم ومن الخيانه الزوجيه ومستحيل تكتب ان المشكله لها لاااا ... لازم تكتب في أول الموضوع المشكله خاصه في صديقتي وطلبت استشيركم :D وهي نصابه مشكلتها بس خايفه . فباين انك مضيعه ...
فعشانك من اعضاء الاسرة حبايبنا مانيب قايلك شي .

ثاني شي خلاص ردك ان الموضوع ماعجبك وصل الله يجزاك خير ولا عاد تنشبين لنا بالموضوع وتردين ردود بغرض تخريب الموضوع وتسوين مصلحة اجتماعيه ؟!
.. مهوب عن شي بس مالها داعي تجيبين الكلام لنفسك ... وبعدين عندي سؤال

فليحفظكم الرب كل ابوكم :D

بنت اخت القمر
26-01-2009, 06:33 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعد القوي والله لو اقراء موضوعك وانا مغمضه عرفت انه انت اللي كاتبه
وانت تمر بحاله احباط من الحياة العمليه يعني مديركم مهاوشك لا تنكر انت وجبهتك:d
اسلوبك مميز وتفكيرك شاطح بقووووه يالعيار ...

معزوفة حنين
26-01-2009, 06:43 AM
بغض النظر عن بعض الالفاظ المقرفه .. :D:(

الموضوع مقلع جدا .. pb027 pb189

وسعت صدري الله يوسع صدرك بالعافيه .. pb027pb189

دموع الندم
26-01-2009, 07:51 AM
سبحان الله اول ماقريت العنوان قلت وش عنده سعد تديٌن لكن مازلت سمرمدي كما عهدناك pb027
موضوع جميل يحمل في طياته الكثير من العبرة والفائدة (ايه صفقني pb027)
بس لو انك حاطه بالعيارين كان احسن pb189
كنت بقول الله يعينك على الردود بس بعد ماشفت ردودك عليهم بقول الله يعينهم عليك :D

الصبر مفتاح14
26-01-2009, 09:08 AM
الموضوع عن خكري دخل النتلوق!!؟ << جاي ترد امس وماتدري الموضوع وشهو ياسقيم؟!:mad:
الحين عرفت سبب الهجوم الكبير من الاعضاء على شخصكم الكريم ياسعد بيه زغلولpb192 الموضوع يتحدث عن خكارية وجوك الشباب الخكنكر زعلانين ويتحدث ايضاً عن النت لوق وجوك البنات راعين التصوير الجزئي ينددون ويشجبون فعلتك الشنعاء والنكراء فيهم وفي عمايلهم المنيلة بستين نيلة وردية

والله مدري وش يحسون به وهم انواع الصور الماصخة والماجنة ببروفايلاتهم لا المشكلة انهم معترضين على المجون اللي يقولون عنه بالموضوع صحيح ان هالصور احيانا توفق راسين بالحلال مثلك ومثل خويتك وذلك انطلاقاً من مبدء الطيور على اشكالها تقع والخبيثون للخبيثات:D بس هالشي مايعني اننا نعمم تجربتك الموحلة بالحقارة على كل المجتمع لانك ومثل منت شايف ياسعد مجتمعنا يوجد به الكثير من الاصحاء اللي مايشكون من اي مرض نفسي او عقد اجتماعية مثل اخونا المفكر الكبير والجهبذ العظيم (مشاعر) المكنى بخالف تعرفpb027

وفي يوم ,, وأنا بكل فحولتي عقب ماقمت من النوم متلفلفن ببطانيتي وجالس ربع ساعه ابي الاوضاع تهداء عشان اقوم اغسل لأن امي جالسه بالصاله وانا لابس سروال وفنيله .. أستجمعت قواي وأستعنت بمغاط السروال وتعوذت من بليس
هههههههههههههههههههههههههههههه
تصدق سراويلي ارتخت مغاطاتها بسبب كثر الاستخدام .. اخبر الناس تعد واحد اثنين ثلاثة اربعة الى المية خروف قبل النوم وبعد النوم الواحد يفز بسرعة يغسل ويشوف باقي يومة
انا لاا .. اصحى من النوم واقعد اعد الين الالف عشان اضيع السالفة واقدر افز على حيليpb027

وحلق العانه واجب << ( فاهم العانه من المعاينه )
ابرك من اللي يحسب (الابط) مأخوذ من عش طائر البطة <<< اما طائر البطة؟!!pb027

كبير كبير ياسعد وماعليك من هاللي متعلقين بحوض ددسنك ويدورون الشهرة من وراكpb192 طبعاً اقصد المتردية والنطيحة اللي كتبت فيهم رد كبر موضوعك امس ومسحة زيزوو درءً للفتن والمفاسد وانت عارف والكل عارفين ان الفتنة اشد من القتل ومن هالمنطلق انا مسامح زيزوو على ردي اللي نتفه لعيون العرجا والمنكسرةbp039

أخوعاصم
26-01-2009, 09:23 AM
سعد يا قوي يا ملك يا راعي السويدي:D>>>>يريش فيك:D

شلة مبزرة من مبزرة التحليه لقيتهم متعطلين على طريق القصيم

تراهم أقوياء ذولي رايحين يشيشون عند محطات خط القصيم:D

يوم التفت لقيتهم واقفين وراي وكل واحد مسوي حركة بيدة الي عافط اصابعه والي جالس ينغف والي احس انه يشعر على مؤخرتي بنية خبيثه ؟!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

مادمها على تنغيف وحركات عاديه أهون من الحركات الخبيثه;)

قال بكل نعومة لا بس ابي انزل الصورة في بروفايلي بالنتلوق ... قلت اها طيب لاتتعودها

أجل بكل نعومه أحلف أنك ما حسيت بحنان وجتك نية خبيثهpb034

قفل معي وادق على ولد خالتي هكر فسقان قلت له السالفه كذا وكذا انا ابيها وابيك تجي لي كل معلوماتها وترسلها على الفاكس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل هكر ويرسلها بالفاكسpb027

متأكد مب ولد خالتك مراسل في دائرة حكوميه:D

وعلى قولة بدر بن عبدالمحسن محد يحب الي يبي ولانيب راعي لف ودوران

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيه أقوى من ذا التزبيدهpb027

أنت تبي أحد يرسل لك رسايل يقول (جب) حفايظpb034

وأنا بكل فحولتي عقب ماقمت من النوم متلفلفن ببطانيتي وجالس ربع ساعه ابي الاوضاع تهداء عشان اقوم اغسل لأن امي جالسه بالصاله وانا لابس سروال وفنيله .. أستجمعت قواي وأستعنت بمغاط السروال وتعوذت من بليس وركضت للحمام

يقولون اذا الواحد نام لازم عمود الكهرب يشتغلpb034

بس الصراحه أثبت فحولتك وحلوة ركضت حسيت أنك مركب حديد سابك قدام وخايف تنكشفpb034

من نضرات الشياب حسيت انه طمع فيني من جد

افاااا لاتكون نيه خبيثه بسpb034

قلت بكل فخر : في هايبر بنده طال عمرك ؟! كاشير قد الدنيا دوامي 12 ساعه وراتبي 2125 ريال ومافيه اي ثقه حتى مفتاح الصندوق حاطينه مع واحد هندي هو السوبرفايزر حقنا ؟!

وأنا أقول واحد يشتغل مع الوليد أكيد ياخذ لبنانيه مب أم ركب سود:D

أثرك في بنده عاد ترى الكاشير يجون عنده لحوم يحاسبون على حفايظpb034

ويجيني مطوع صغير يلحقني وش فيك ياخي في الاسلام تعال كمل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قوية مطوع صغيرpb027

والصراحه أحلى إهداء لـ شباب التحليهpb027

وعندي ولد لو تماشيه علمك وشلون تعيش حياتك كمواطن سعودي شريف:D

هذا الولد أجل كيف أبوهpb034

سعد القوي أسمتر يا راعاك الله:D>>>>>يسلك لبعض الردود الي قبلpb027

بالتوفيقbp039

انا لاا .. اصحى من النوم واقعد اعد الين الالف عشان اضيع السالفة واقدر افز على حيليpb027

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

الله يرجك يا مفتاح 14pb027

سعد القوي
26-01-2009, 10:31 AM
ّ

يالله صباح خير .....!

لي ساعه كل شوي اتعوذ من بليس واقول الحقران يقطع المصران ... بس فيه شيّن يوزني وكأنه يقولي اما حياة تسر الصديق وإلا ممات يغيظ العدى .!
بس المشكله اني صاير كأني دينمو نافورة في مستوصف اهلي .. كل شوي اعيد نفس الكلام للناس الي جاية مدرعمة ؟! وتحس عندهم داء القطط ؟! ( داء القطط هذا الي يصيب القطاوة بالعمى اذا شافت اي شي يلمع ,, عشان كذا تشوف نص القطاوة مدعسه على الدائري )

اشوف كل واحد راح يجمع اخوياة ويغرر فيهم كأنه زعيم أرهابي موضح لهم الجانب الشين بالموضوع << طرّاه بعض الردود الي تشوفها بمواضيع طقاق الفني ؟!
جاني شعور على طاري الطقاق ان فيه احد بيكتب خمس الاف " خخخخخ " وبالاخير كل تبن يالماصل عشان يرضي نفسه و يحس انه سوا انجاز

والله حسيت اني كافر منيب سعد القوي ولد اقلاعكم
أحس باقي شوي واصير راهب << طرّاه الي تقول عني طاغوت pb093
لكن فعلاً لكل ساقط مثلي لاقط ...
هذا اخر رد ابين فيه وجهة نظري في الموضوع صح الموضوع فيه تجاوزات قليله بس الاقلاع معطينا مساحة حريه شوي ومزحف الخطوط الحمرا والكل عارف هالشي .. والي وده يسبني فيه الرسايل الخاصه وتراني ستر وغطى ,,

AnaVanA
26-01-2009, 10:36 AM
سد الدوي هنا مش معجوول
عموما حتى انا بالنت لوق عطنيي صفحتك خل اريش فيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياخي كثير بتلاقي من هالنوعيات بكل الاقسام ينشبون نشبه مزريه
تدري يوم سجلت بالنت لوق وحاطه صوره اجنبيه واضحه
الي يجون خلق الله ينطون انك جميله وانك رائعه سبحان من خلقك فصورك
ياخي بغيت اصدق عمري انت بس حط اي صوره وشف يحسبونه انت نلاقيك بكره كل الاظافات صداقة

هي سد بالنسبة لاغلبيه الناس الي ترد تراهم تلاقيهم ناس حاقدين عليك من ايام الشات اسأل مجربه :d

| مدآم آنسه |
26-01-2009, 10:56 AM
ّ

يالله صباح خير .....!

لي ساعه كل شوي اتعوذ من بليس واقول الحقران يقطع المصران ... بس فيه شيّن يوزني وكأنه يقولي اما حياة تسر الصديق وإلا ممات يغيظ العدى .!
بس المشكله اني صاير كأني دينمو نافورة في مستوصف اهلي .. كل شوي اعيد نفس الكلام للناس الي جاية مدرعمة ؟! وتحس عندهم داء القطط ؟! ( داء القطط هذا الي يصيب القطاوة بالعمى اذا شافت اي شي يلمع ,, عشان كذا تشوف نص القطاوة مدعسه على الدائري )

اشوف كل واحد راح يجمع اخوياة ويغرر فيهم كأنه زعيم أرهابي موضح لهم الجانب الشين بالموضوع << طرّاه بعض الردود الي تشوفها بمواضيع طقاق الفني ؟!
جاني شعور على طاري الطقاق ان فيه احد بيكتب خمس الاف " خخخخخ " وبالاخير كل تبن يالماصل عشان يرضي نفسه و يحس انه سوا انجاز

والله حسيت اني كافر منيب سعد القوي
أحس باقي شوي واقول راهب << طرّاه الي تقول عني طاغوت pb093
لكن فعلاً لكل ساقط مثلي لاقط ...
هذا اخر رد ابين فيه وجهة نظري في الموضوع صح الموضوع فيه تجاوزات قليله بس الاقلاع معطينا مساحة حريه شوي ومزحف الخطوط الحمرا والكل عارف هالشي .. والي وده يسبني فيه الرسايل الخاصه وتراني ستر وغطى ,,

سعععد ررررح وآلقلب دآآآعييلك :sm12:

مآعليييك بـ آللي يقولون موضوعك بوهـ آلفآظ نآبيه ومعررف آيييش .. آللي ودهـ يرد يرد وآللي مآودهـ لآآيرد :rolleyes:

ويآليييت من آخوآنآ يششوفون موآضيييع آقلآع آلقديييمه عشآن يعرفون <-- كآنت تآبعه من بعيد لبعييد pb034

آلموضوع مقلع بدرررجه آولى .. ومآيمننع آن به من آلعيآرهـ مآيددسم على آلكبد .. تسنك مآكلن لك لحم حآشي تآلي آلليل ورقدت <-- طيب وشهوله هآلجمله آللي مآلهآ سنع pb027

لآ صصدق آنت تكلمت عن موضوع مهم آلآ وهو آلنت لوق .. للآسف مشآآكله صآيرتن لهآ آول مآلهآ تآلي .. كنه خلصصت آلآلبومآت بآلدنيآ ومعآد آلآ هي قآمو يحطونه

بهآلموقع :rolleyes: يعنيي آلله يصلحتس آنتي ويآهآ وش تسوى علييتس لو مسجل به آخوك ولآ وآحدن من قرآيبك ( طبعآ يكون شآيف شكلهآ ولآ وشلون بيعرفهآ :D )

همن يتوطى في بطنتس وآنتي مآحطيتي آلآ عييينك ولآ عييين وحدهـ بعددد ترى يعني مهوب عآرفيينيي .. آلله يهدينآ بس :D

سسعد لآتبطي علينآ بسسوآلفك .. وسعت صدري آلله يوسع صدررك بآلعآآآفيييه bp039 pb094

MAHAWY
26-01-2009, 01:57 PM
..

اللي مو عاجبـه الموضوع لا يرد واللي حاب ينصح عندكم الخاص ..
وأي رد ماله سنع بينحذف وبيتوقف صاحب الرد

يعطيكم العـآفيه bp039

سعد الكوي منور ياباشـآ bp039..

( كرامتي عاليه)
26-01-2009, 02:43 PM
اخيرا موضوع يوسع الصدر قبل الاختبارات:Dpb189

اول مره اقرا موضوع من اول حرف الى اخر حرف:sm5:

يعطيك العافيه pb189

ترا وانا اقرا كذا ملامحيpb036

ذيبة
26-01-2009, 04:23 PM
هاااي:(

وانا كل مامريت ع المواضيع المثبته اغمض مابي ادخل ’’’ استغفر الله على بالي موضوع اسلامي
رغم انه يتطرق لنواحي لاتمت للاسلام وهو التفصخ بالنت لوق ’’’
واغمض
واغمض
واغمض

ومسنتره بالمجلس مافيه الا بوصاموله وشايف نفسه علي بين كل رد ورد سنه pb036
واجي اسنتر اليوم الا وحده جزاها الله خير جايبه طاري القوي وموضوعه واماعط الشوش
واجي طايره صراحتن ماقدرت ارعص اخاف على العنوان مني pb036

ورعصت وشفت عالم مليئ بالكسرات والعرابجه والخكرنه عالم تفوح منه زقائر الحشيش
عالم تتصاعد منه الادخنه <<<<<<< هاه يالقوي شرايك بالفصيح ترا موب كل فصيح يغثpb034

المهم شفت شئ ماله خص بالعنوان ولكل جواد كبوه وعاد اذا كان الجواد بعير مثل سعد تصير طيحته اكبر ’’’’ صراحه كبوتك بالعنوااان وزي ماقالت اختي

الله يعز عنوان الموضوع عن محتوى موضوعـك ..
لو انك كااتب كل ساقط وله لاقط انسب لـك ..

اما الموضوع تحفه من النوع الفريد حلو ورايق صحيح مقرف بس حلوووووو
وترا مابي اعرف الشي اليابس بجبهتك لانه يحمل احتمالين يامن عينك الي براسك يامن عينك الثانيه pb036’’’’

النت لوق ياكرهي له خساره التسجيل فيه عالم فاضي واحد قردني ودخلت فيه ومن يومه انا مسويه له حضر احس مخه غبي اذا يتنح عند هالاشكاااال بس مايمنع اني سويت جوله وطحت على واحد
مايتعدى الطعش ومسوي فيها الدلوع المايع ’’’ والعرابجه يدفون ويرفعون فيه ويغازلونه غزل عمري بحياتي وانا بنت محد غازلني مثله صراحه حقدت عليه وكرهته الغبي ’’’ ويواعدونه ويرقمونه
تراني نصحته مع شويه ذبات pb036
وانواع المجووون الله يهديهم <<<< كنت كاتبه ياخذهم pb094

وبس

لكن من هذا المنبر اصرح اني برجع وبقوه من بعد هالموضوع الداشر للنت لوق ’’’(فيس يقول نواياك ياسعد راحت فيها جاي تنحشنا منه رحنا تلبق فيه)

<<<<<تراني بروح له لانه يحمل بين طياته خكاريه الناس وعضمائهم pb034
الحين عرفت من وين جايب صوره السيلانيه الي ملبقه ع الطوفه سنها صرصور pb036
وكاشخ فيها اونه خويتك pb034

عاد اسود الهيئه منيب قايله شئ عنهم صحيح لهم كبواات مثل كبوتك بالعنوان بس مايمنع انهم اسود
وناشبين للسرابيت pb034

على طارب ( جب ) .. انتظر من الاتصالات خدمة ( جب ) ريحي زوجك عزيزتي الزوجه ومع خمة ( جب ) لن يتردد في كنسلت اي ( جب ) تبينه <- حاس ام الدعايه ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ
ياحبي لكم اجل جب pb034
انا ضحكت مو عشان جب الي زيزو من وناسته قاعد يروج لخدمه جديده بالاتصالات لا اضحك على
تشعبات هالكلمه خليجيا يعني لو عملت مقارنه بسيطه الان ماتاخذ مني وقت بتلاحظون شو انعم !

جب بالسعودي = احضر
جب بالخليجي=تلايط pb034

عموما قبل لا الم عفشي واطلع مالت بس كل الردود محذوفه ومشفره اكرهكم pb131

تحدوها البشر
26-01-2009, 04:51 PM
انا اسف اني سديت دفسك طال عمرك بس توبه ماعاد اعودها المره الجايه بخليك تعبين غراش طراش

هههههههههههههههه الله يقرفك يا شيخ بس ترا الطراش اذا جاء معتق ووتطريش بنقالي محلي ومخلوط بعرق يجيب مفعول أكثر هههههههههه برضو الله يقرفك يا شيخ خخخخخخخخخخخخخخ pb189

بالونه منفشه
26-01-2009, 05:06 PM
8
8
8

انا مثلك ياذيبه مادخلت احسبه ديني :D

طرالي اللي مات بملحق بيتهم وهو ديّن ويحلفون ان الملحق قعد شهر عقبه وريحته عطر من الجنه

اخر شي اكتشفوا ان ولد اخته الصغير كابن توله كبودي بالزاويه pb027

بونجور سعد يالله حيه

تصدق ماسمعت بالنت لوق الا قريب وحده كاتبه عنه موضوع هنا على طول قوقلته ودخلته:D

عاد هو لازم تسجيل :rolleyes: عقب ماسجلت على السريع يعني بيانات اي كلام وتفرجت على الرجلين واليدين :D وطرف الرقبه

حوم كبدي الموقع صراحه يعني لاهو من المعزا ولاهو من الضان :confused:

لاهو اباحي ولا هوعادي pb036

وتركته يوم فتحت ايميلي من باتسر والقالك 6 طلبات صداقه ورسالة واحد حاطن صوره خالعه وكاتبن ممكن نتعرف pb036

على طول قعدت استرجع بياناتي قلت يابنت لاتصرين مصوره اظافر رجلك وانتي مادريتي pb036

خخخخخخخخخخ ناس فاهمه الحريه غلط :D

المهم وين هالكلمات اللي عيب لاتصيرون عدلتوهن وانا ماقريته ....والله قهر

قريته 3 مرات ومالاحظت شي صراحه

مير بوه وصاخه وانتم الصادزين اقراه وانا اتقهوى لين وصلت للمقطع اللي شعر اباطك الى كوعك >>>فيس يستفرغ

مالك الا تحطهن ليف للدله ياسعد :D

. استمريت في نحت شعر جسمي على اساس اني بحدد الشنب بس مادريت الا انا واصل لسري ,

خخخخخخخخخخخخخخخخpb027

اعنبوك امتلك البياره من هالشعر pb027

حشى راضعن مع غوريلا

هزت راسها امي وقالت يصير خير ان شالله فيه جيرانا الباكستانيه اجواد وعندهم بنت معاقة وأرمله واقامتها منتهيه وشرايك تنقل كفالتها وتقزر عمرك الين يرتد السوق

ياخي امك لها نظره ماشاء الله

تحسبها مهب داريتن عنك انك مطيح بالنت لوق الا درايه بس خايفتن عليك

ماقالت لك معاقه الا عشان تضمن انها مهيب من البنات اللي يصورن رجلينهن بالموقع

لأني مشهور في المملكه في وصاختي ودنائتي وشكلي الشين .. وجهي كله حفر لاعب فيني الجدري ... وقزم ودب ودايم ريحتي شينه كأني مراسل في وزارة الجح

pb027

ولابس كلوت وردي ياكبر شرهتك بعد

اسود الهيئة الا لانهم كاسرين شوكتك << اول مره اشوف اسد ياكل ملثوثه ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههpb027

والله انك جبتها بالصمييييييييييييييييييم

دابلين(ن) تسبدي بقولة اسود

صحيح لهم جهود وماننكرها لكن ماوصلت لقولة اسود

ابلطش هالذبه منك pb027

انت رهيب وموضوعك ارهب ياليتني قاريته من قبل :D

يعطيك العافيهbp039

امـيرة الورد..!
26-01-2009, 07:14 PM
وع وع وع منك ياوع يااانتا <<تبي تنشهر :D

امزح معك يااااسعودي <<ترا تدلعك pb094
موضوع يقوطر يقوطر حلا صوح ان بوه بعض التسليمات خدشت حيائ
معذورة جديدة علي الساحة الشعبية

هاذي لك:sm5: <<تلطم من الغبارة :D

ابد لا يشغلك حكي العواذل .. خـلــه يــولـيpb034

ترى هذي طبايعهم .. كذا دايم على طاريكpb095

وش اللي فيك جننهم .. دخيلك يالقاضي قلي

تعال نغيضهم اشهر .. وانا قدامهم بأجيك:sm12:

واعلمهم من انت ومن انا .. يا شمسي وظلي pb036

سر وكلبونا ندعمك بقلوبنا pb189قبل الاسنتنا :sm12:

لله درائك ياخوكري pb036

R a g a z z a
26-01-2009, 08:47 PM
تصدّق عاد ياسعد إنّي زيّ حالة ذيبه pb036
أدخل للقهوه و يطلع بوجهي عنوآن موضوعك و أنطّه إستخخخخفرالله ،
أقول أكيد ذا موضوع زيّ دايم عَن الدين ، و أنت عارف الشيطان حريص الله يخزيه و يدحره ..
المشكله ماجاء ببالي اقرأ من اللي كاتبن الموضوع ،
لو إنّي قاريتن إنه أنت ، تسان داخلتن مِن مبطي و موسعتن صدري pb189
لأني عارفه إنّ ماحولك أحد و إنّ هالعنوان اللي أنت رازّه مال اُمه داعي بالموضوع pb036:D
كثّر لنا مِن نمونة هالمواضيع ياولدي pb189
توسّع الصدر ثنين صانتي pb036:confused: خاصتن مع جوّ هالاختبارات اللي يجيب التطريش اعوذو بالله pb093pb131

مير قبل ماأروح ، تصدّق قعدت أهوجس بكلمة " جبّ " pb036
إذا جيت أرسل لأخوي عشان يجيب مقاضي معه ، كل يوم جب جب جب
ملّيت منه أحسّ ودّي أغيّر هالكلمه وأجيب وحده جديده و اتكيت و تسذا بس ماش مابوه شي pb036 !

ملكع
26-01-2009, 09:57 PM
يالبى قلبك ياسعد والله وحشتنا يابعدي

ولا يهمك يالغالي ياما بتشوف في الاقلاع وادري اصلاً ان وجهك مغسول بمرق وما طقيت لهالسملق اصبع لذلك اكرررررررش ياجدي اكررررررررررش :D

ودي اقول لك سالفه <<< رايق :D

قبل امس يوم الجمعه <<< ادري انه السبت بس مانيب فاضي اقول قبل قبل امس :D

المهم اني رحت بيت نسيبي ولقيت ولده اللي هو ولد اختي بعد وعمره 13 سنه ماسكن لاب توب وتاكي في المجلس قلت له تعال وانا خالك اشوف وش عندك ويوم جا عندي وشفت الشاشه انهبلت pb036

طلع عضو معنا في الاقلاع :D ويوم نشدته وش عندك في الاقلاع ياخالي قال ابد انا وكل زملائي في المدرسه مسجلين بالاقلاع :D ونشدني اذا انا عضو في الاقلاع ولا لا والحقيقه اني انكرت وقلت لا اول مره اسمع به :D

لذلك تراني ما دققت في يوزره زين :D وكانه هو خذ راحتك وترا كل اخوياه في المدرسه هنا يعني المبزره كاثرين والمثل اللي يقول لكل زمان دولة ورجال تغير وتراه انقلب في اللفه وصار لهذا الزمان حارة ومبزره <<< اما المثل غادين كنه ثوب صوف نقعوه في ماء وشمر :D

تحيتي للشرفاء :d
وليسقط العملاء :d

الي عجبهم الموضوع الله يحييهم وتو وماتبارك الموضوع
والي ماعجبه ولا عرف ينقد لابو لابو من جابه :D
تسحبوني بصير محترم وبستحي لايهمكم تراني سفيه :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحبي لك pb189

فديت النضال ياسعد حسين :D

سلمني واحدن من الفايلق بالله :D

وليخسئ الخاسؤون :D

ديم...
26-01-2009, 10:00 PM
سعد الله يمسيك بالنور .......وينك مالك حس ...
موضوعك يوسع الصدر والخاطر....
عاد كنت مجهزه معيريض صغنطوط ..بس يوم اكتشفت الصاعقه هونت ..
---
استمر باللوق لين تطيح بوحده اكه مو اخوها طمل ...
===
مديرك ازهله ماله الا الحقران ...قال ايه كاشير ...لايهمونك بكرى تنافس العثيم خخخخخخخخ
عاد عندى اعتراف يالله انك تسامحنى --مادخلت الموضوع احسبه حقون الهيعه ,,وانت خابر مالين من قرقهم --

كنديشن
28-01-2009, 05:03 AM
سلام عليكم جميعا
ياخوان وخاصة الجدد
ترى كل المواضيع اللي تنزل مو شرط تعجبكم وترضي غروركم .. فكل موضوع له ناسه ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع بالاسواق

انا قريت الموضوع وبكل امانه انه ما تعدى الخطوط الحمراء لكن فيه كلمات وصخه وهذا تأكيد على صحة مقولة ان الزين ما يكمل .. هنا في الاقلاع ما علينا من اليوزر هو كبار شخصيات والا عضو توه جديد .. لكن الاهم من هذا لازم يكون عندنا بالمنتدى مواضيع ترضي جميع الاذواق .. فيه مواضيع دينيه نرحب فيها وفاتحين لها موضوع مستقل ومثبت وكلنا نحرص على قرائتها والتشجيع على كتابتها وهذه كلنا من روادها ولله الحمد .. وفيه مواضيع توعويه وثقافيه ونقاشيه برضه نتناقش فيها ونتثقف من بعضنا ونشوف وجهات النظر المختلفة فالزين ناخذه ونستفيد منه والشين نتحمد الله فيه على سلامة عقولنا وهذه لها ايضا ناسها ومتابعينها .. وفيه مواضيع لسعة الصدر فقط ويكون فيها طرح لقضية معينه يعالجها الكاتب بصيغه اقلاعية واحيانا مهوب لازم ابد انها تعالج قضية المهم ان فيها سعة صدر فهذه لها ناسها وياكثرهم هنا في الاقلاع .. مسألة انها تحوم تسبودكم من كلمة نغافة او ماشابها فهذه عاد مالنا سنع فيها .. فاللي ابي اقوله ان واجبنا هنا كمشرفين حماية الكاتب ايا كان وبغض النظر عن رتبته فمسألة هالردود اللي حذفناها وان كل واحد يتهجم على الثاني ويصفه بالفاظ اقوى من الالفاظ اللي تقولون انها مقززه هذه ما نرضاها ابد لا لسعد ولا غيره << اجل فيه وحده تقول لسعد انك من القاذورات الصلبة يقالها بالفصحى الحين .. والا الثاني اللي يقوله اين انت ياسعد من اطفال غزه .. هذا لو ما حذفنا رده بيتحمس ويبنزل موضوع عن حملة قاطعوا النت لوق

فالكلام اللي ابي اوضحه هنا .. ان فيه مشرفين هم اللي يقيمون المواضيع .. والعضو اللي شايف انه يبي ينصح صح فيه رسايل خاصة سواء للمشرفين اللي قيموا الموضوع او لصاحب الموضوع .. وانا شخصيا وصلتني رسايل كثيره من اعضاء اعزاء منها النصيحة ومنها التنبيه ومنها اراء وافكار عملنا بموجبها ووضحنا انه هالشي جانا من رسالة خاصة من الاخ او الاخت العزيزة وما بخسناهم حقهم .. اما مسألة انا ما يهمني وابرد وابشرشح فلان هذه لها علاجها عندنا .

صدقوني ان هدفنا هو ارضاءكم وتوسيع صدوركم ..لكن عاد لاتضيقون على خلق الله ونقلب المنتديات الاقلاعية لمواضيع من طقة مواقفكم وانتم بزران والامواضيع تتلألأ .. عطوا ذا القراوى فرصه يفرجون شوي ويوسعون صدورهم .

جداويه يبويا
28-01-2009, 05:15 AM
عطوا ذا القراوى فرصه يفرجون شوي ويوسعون صدورهم .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ويقولون ان كندشن تطوع وراح العمره وقرر انه يجاهد في سبيل الله مع اخواننا في غزه pb027
سعد يالقروي يالخيخه الف الف مبرووك أظهار الحق و إزهاق الباطل pb189 pb192
إيه خلوا لنا مساحه من الفضاء حتى نعبر ونطلق أرجلنا في الهوى الطلق ونطوق امنياتنا بسماءٍ حالمه تحملنا فوق الغيوم و أقرب لقوس القزح pb027 < جعلي بتريله تطير راسي قبل لا قول ذا الحتسي pb192

سعد القوي
28-01-2009, 11:29 AM
ّ
والله يا ابوالكنادش لوني يوزر جديد ماتعرضت لكل هالقصف العشوائي ؟!
أجل انا بعد عمر طويل يقال عني حتّه قاذورة صلبه ؟؟ لوها قايلتها بالعاميه كان مير قبلتها :d ... لكن البلا الي يحسب عشانك خويي بتعطيني على جوي ..
مادرو ان الموضوع تثبت يوم ثم تقفل ثم انفتح .. وتخرم لين داخ , لوه مشروع زواج عانس كان هونت البنت
لكن الباب الي يجيك منه ريح ,, سدّه وأستريح

برب منتدى الأحبة في الله

قربعة
28-01-2009, 11:43 AM
ّ
برب منتدى الأحبة في الله

كنك مخربها مع جماعة التوعية الاسلاميةpb027 وطالع من غرفتهم ومتوجه لشبك المدرسة عند الزاوية اللي فيها الدشير وهاتك يابتكس ههههههpb192

معليه معليه ياسعد الشجرة المثمرة هي اللي تنحذف بالنعال
ولا يهمونك اعداء النجاح والقذارةpb027

lady mona
28-01-2009, 12:05 PM
سعد اقوي الله يسعدك
جبت إللي في الخاطر من زمان
يعني البنت تجرجر الشاب مثل ماتبي
وتلعب على كيف كيفها
وإذا جاها عريس واستغنت قالت افزعوا لي شوفوا الذئب البشري وش سوى بي (حتى صارت ذئب بشري مرادف لشاب سعودي)
ويافرحتهم بالغنيمه جلد وسجن وتشهير(عجبني الحكم بالتغريب عندك مايحتاج تغششهم عقوبه)
إذا كان من السبعة الذين يظلهم الله يوم القيامه شاب دعته امرأة فقال إني أخاف الله يعني مقاومة إغراء البنات مستحيلة على الشخص العادي و الشباب ماينلاموووون
لازم البنات إللي يسوون كذا يتعاقبون مثل الشباب عشان يهجدون
وترى المطاوعه محصنين بالتعدد والتبديل بعد
والمحروم الضعيف يطلعون عينه لوفكر بحرمه ولو فكره

ذيبة
28-01-2009, 12:29 PM
اما مسألة انا ما يهمني وابرد وابشرشح فلان هذه لها علاجها عندنا .

.. عطوا ذا القراوى فرصه يفرجون شوي ويوسعون صدورهم .

اقول بو الكنادش حقوق الطبع محفوظهpb034
يالبى القرويييين وين هم من طخه ياي ومامي ويع !
ّ
والله يا ابوالكنادش لوني يوزر جديد ماتعرضت لكل هالقصف العشوائي ؟!
أجل انا بعد عمر طويل يقال عني حتّه قاذورة صلبه ؟؟ لوها قايلتها بالعاميه كان مير قبلتها :d ... لكن البلا الي يحسب عشانك خويي بتعطيني على جوي ..
مادرو ان الموضوع تثبت يوم ثم تقفل ثم انفتح .. وتخرم لين داخ , لوه مشروع زواج عانس كان هونت البنت
لكن الباب الي يجيك منه ريح ,, سدّه وأستريح

برب منتدى الأحبة في الله

افا عليك يمدحون عمليه الترقيع العلم تطورpb036
وتبي الصدز سعد قلت اكيد من كثر منت مهم وقلم صاروخي بالمنتدى ولكثره مشاغلك قفلو الموضوع عشان تقدر ترد براحتك ومايصير زحمه عليك ومن ثم يفتحونه وبعد كم رد يقفلونه
وانت تجي تفتحه وتعبيه ردود وتقفله :D
وبصراحه اقوى انا قلت ول علي وجهي نحس على اي موضوع يا يتقفل الموضوع او ينسجن راعيه:D

وسع صدرك وتأأكد بان اليوزرات القرويه حتى وان كانت قليله كل يوزر قروي يعادل الف يوزر من طخه ياي

سلام يابطل pb189

ابو سميث
28-01-2009, 01:29 PM
وصورة اشاعه حق الزايده
ههههههههههههههههههههههههه
اول مره اشوف اسد ياكل ملثوثه ؟!

عاد تصدق عقب ماقريت موضوعك رحت سجلت في netlog
كود تجوز لهم صور صراويلي :D

ولكم باك يا حلو
وياليت الموضوع يثبت كم سنة عشان العالم تتعلم وشلون تكتب مواضيع

بنت السحايب
28-01-2009, 01:35 PM
وش ذا :confused:

حتى هنا بالقهوة فيه ناس مريضة زي الي عندنا بالمرأة pb093

كنت اظن ان المراة بس الي سوس* اثاري القهوة بعد فيها سوس pb095

مرة كتبت اني شريت مكياج واعطوني زنوبة هدية ,, مادخلت اليوم الثاني الا وصندوقي الوارد بينفجر من الرسايل

وكلهم يقولون ليش قايلة زنوبة ,, انتبهي لاتقولين زنوبة ,, انتي شيعية :confused::D

كرهت الساعه الي كتبت فيها انهم اعطوني زنوبة

نجي لموضوعك يا سعد

الموضوع محشش ووسع صدري قبل المذاكرة ,, ولا اشوف ان فيه شي خدش حيائيpb095

هذا هو اسلوب الاقلاع وهذا الي محببنا فيه

ماابي نصير كئيبين زي هذيك المنتديات :sm1:

وبس bp039

للتوضيح
سوس* يعني سوسة الاسنان ,, لاااحد يرسل يقول الفاظ وصخه والا انتي ملحده pb095

ذيبة
28-01-2009, 02:01 PM
وكلهم يقولون ليش قايلة زنوبة ,, انتبهي لاتقولين زنوبة ,, انتي شيعية :confused::D

احلفي :D
مصائب قوم عند قوم فوائدpb036

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله لايبلانا احمد ربك ياسعد ماطلعت شيعي :D
اقول بنت السحاااب وخري شوي بصف جنبتس لاني من يوم عرفت الزنانيب ما اسميها الا زنوبه:D

حور الدلوعه
28-01-2009, 02:02 PM
يامرحبا ترحيبه تسبق الفار لا صار في دربه ثلاثين بسه ...........

اضحكت بطني ههههههههههههههه .... الله يبسطك:d

رفاال
28-01-2009, 08:08 PM
ههههههههههههههه عجبني مقطع انك تشتغل مع الوليد بالاخير صرت محاسب ههههههههههههه
موضووع مميز ...
برايفت
الموضوع جد خيال .
لكن ليتك شلت الكلمات المقرفة كل شوي اطمر عيوني عنها ..
bp039bp039bp039

ql3t_eqla3
29-01-2009, 01:51 PM
ههههههههههههههههههههههههه كنديشن أجل خل القراوى يفلونها شوي ويوسعون صدورهم
نسيت نفسك يا راعي العاير هههههههههههههههههههه يا حبي لك أنت ومدير أعمال الوليد سعد pb027

سعد والله أني اتحقرص بغيت أضيف رد عبارة عن أبيات كتبتها تعبيرا عن مدى كرهي وشجبي للخكارية , ويوم دريت أنك خكرتي قررت أضيفها لكن تقفل الموضوع في يوم وليلة وعلى قولتك تخرم من كل جهة :d

لذلك الله يفرج عن كنديشن همه وغمه ان كانه فرج عن سريرتي <-- أدري تحسبها سريري و بتقول وش ذا الخكري اللي يدلع سريره ومسميه سريرتي ههههههه !

المهم هاك الأبيات تراها فدا لشعر صدرك المحلوق , وفدا لحديد سابك اللي تحت خشم كنديشن هههههههههه

مسوي علينا ابو العريف!
روّح و دوّر على عمك pb034

ولا بوريك شي ما شيفpb034
وامسحك دمعك بكمك

(خكري) ويعنني أنا نظيف
روح قبل زبيريتي تخمك

وتنطبع على خشتك يا الشيف
ولو نطقت دخلتها بفمك

حيف ع الرجال أنت والله حيف
ع المرجلة ليتك بنت لأمك

وسلامتكم من الخكرنة ,

برايفت يا القوي /

تراني كاتبها قبل أدري أنك صرت خكرتي لذلك أعتبرها إهداء لك pb192

قلــبي غ ــيور..}
29-01-2009, 06:29 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي انك موضف مع الوليد بن طلال

الله يوسع صدرك موتني ضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

تحياتي لك وسلوبك جونان

7\7\2007
29-01-2009, 07:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يوسع صدرك بالعافيه قسم اني ميته ضحك وزودن على الموضوع ردودك موتتني ضحك
ياخي انت فله وقسم <<< احلفي pb036

برب منتدى الأحبة في الله

مير على هالجمله نبي موضوع <<<تمون pb036:D

سعد القوي
29-01-2009, 09:54 PM
قلعة الاقلاع .....!

مانبيب خكري ياولد منيف
........... مير البلا في كبر خشمك
مغطّي على الشوف لوماشيف
...........لا تقرب النار لا اخمك
انا سعد ملك التنغيف
.......... مادام هالبيت من يمك
سقها توكل يا بوالعريف
.......... قبل اشرب الدم من دمك :d

خفوق
29-01-2009, 10:03 PM
ولكم باك سعد

من طول الغيبات جاب الغنايم :d

AnaVanA
29-01-2009, 10:03 PM
مسوي علينا ابو العريف!
روّح و دوّر على عمك pb034

ولا بوريك شي ما شيفpb034
وامسحك دمعك بكمك

(خكري) ويعنني أنا نظيف
روح قبل زبيريتي تخمك

وتنطبع على خشتك يا الشيف
ولو نطقت دخلتها بفمك

حيف ع الرجال أنت والله حيف
ع المرجلة ليتك بنت لأمك

وسلامتكم من الخكرنة ,

برايفت يا القوي /

تراني كاتبها قبل أدري أنك صرت خكرتي لذلك أعتبرها إهداء لك pb192

قلعة الاقلاع .....!

مانبيب خكري ياولد منيف
........... مير البلا في كبر خشمك
مغطّي على الشوف لوماشيف
...........لا تقرب النار لا اخمك
انا سعد ملك التنغيف
.......... مادام هالبيت من يمك
سقها توكل يا بوالعريف
.......... قبل اشرب الدم من دمك :d

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش عندهم مضارب بني عبس
منهو قيس ومنهو ليلى :D
> تبي تشتد بينهم الوطيس pb027
بس اتوقع سعد ليلى عشانه قصير pb034
سعد للحين تسوق متربع pb027

ql3t_eqla3
29-01-2009, 10:12 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

يا ملك التنغيف حسبي على إبليسك قل آمين ههههههههههههههههههه

يا الفاهي ما قصدتك الله يصلحك قل آمين , لكن خل عنك عجبني ردك وأثبت لي أنك ما أنت خكري
لأني ماخبرت خكري شاعر :d

w7dah
29-01-2009, 10:44 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه pb027
<<( وجه مييت ضحك )

مشاء الله الموضوع صار تفاعل كميائي ههههههه من الردود pb027

والله أنا ما يعجبني بلقهوه ألا مواضيع كبار الشخصيات لأنها مميزه غير المواضيع اللي بلعاده أشوفها pb071

صدق أسم العنوان يجذب :sm12:
وهذا ثاني موضوع لكبار الشخصيات أشوفه هنا ومميز نظراً عن الكلمات :D
الموضوع فريد من النوع لأن سعد القوي مقلع صاروخ أرض جو درجه أولى من الموضوع والواقف الكثيره pb192

مشاء الله عليك يا سعد القوي pb192

w7dah

اهلا وسهلا bp039

[

هلا بك مشكور يا سعد على الورده pb094

وننتظر جديدك من المواضيع المقلعه الصواريخ < خخخخخ هههههههه pb192

تحياتي لك bp039

KLEBSIELLA
30-01-2009, 12:51 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

ترا نص الضحك على الموضوع والنص الثاني على الردود

توسعون الصددر كل يوم تعالوا لا هنتوا :d

بنت السحايب
30-01-2009, 01:20 AM
احلفي :D
مصائب قوم عند قوم فوائدpb036

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله لايبلانا احمد ربك ياسعد ماطلعت شيعي :D
اقول بنت السحاااب وخري شوي بصف جنبتس لاني من يوم عرفت الزنانيب ما اسميها الا زنوبه:D

هاااه تعالي :D

اصلا الزنابيب شكلها يدل على اسمها ,, لو قلت شبشب احسه غير ,, هذي زنوبة يعني زنوبة يعني الي مطاط وفيه شي يجي بين اصبع رجلتس الكبيرة والطويلة ونلبسها لما نعتمر pb095pb034

sŏul
30-01-2009, 01:50 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
..
الله يوسع صدرك ..

الليدي بيكهام
30-01-2009, 03:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههةموضوعك خطير ويموت ضحك من زمان عن هالمواضيع الاقلاعيةpb027 بس عندي عتب (شوكرن يبومتعب) هذا مهوب بزر من شاعر المليون هذا نجم شاعر المليونpb189.

coca
30-01-2009, 09:14 PM
توني ادري عن الموضوع من ( شموخ )

وغير هذا يوم شفتك مابعد رديت على عربـ (ن) واجده قلت يابنت طبي محيفره مهمب شاطبينتس << مروعها الحاير

ابو سعديه وش هالحتسي ( ايقونتن متخصره وتهز رجلها )

تنزل موضوع ماتعلمني ( ايقونتن ودها تقول كانك ماتربيت اربيك بس تخاف من الرقابه تقطع الخط )

وش هالحتسي الذرب ( ايقونتن تريش بالقوي )

ايه وانا ابوك عطنا من هالحتسي الي يوسع الصدر << ابو سعد راعي السطحه

الا يوم تروح تخطب ماشفتا سطحتي ملبقه عند بابهم ناوي اسحب سيارة ابو خطيبتك << تمسمس المرزام الي له اسبوع ما انغسل الشماغ

وحشتاني ( اسقونتن تبربش بعويناتها ) << وش هالخطمه

ابو سعديه قو هد يا ملي ( ايقونتن من حايل معها صلاعه وتقهوي سعد )

تحدوها البشر
31-01-2009, 06:58 AM
انا سعد ملك التنغيف
8
8
8
8
مبروك الوظيفة الجديدة:d

شكل مسمى الوظيفة مستحدث عشانك بس الصراحة تستاهلها قدها وقدود:d
وعسى الزباين واجد؟؟؟

شكلك فنان بدي كير خشوم خخخخخخخخخخخخخ <<<يا حبها لمحارش المهبل...

ذيبة
31-01-2009, 07:56 AM
قلعه يابوراس جبت راس القوي بستفزازك له وجاي طامر وهو مغمض :d

القهر انه مزلب كل الردود ومسك بردك:(

اجل انا ملك التنقيف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سعد القوي
01-02-2009, 05:41 AM
ّ

الله يعطيكم العافيه كل ابوكم والعذر والسموحه ان ماقدرت ارد عليكم واحد واحد
لكن الوعد قدام

.. T 3 B ..
01-02-2009, 07:40 AM