PDA

عرض كامل الموضوع : ▌▌ نـــادي الرشـاقــــه 4 ▌▌

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 [41] 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53

مجوده الدبدوبه
01-09-2009, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبات قلبي كل الحالمات بالرشاقة
صحيح ماتفعل يوزري بالاقلاع بس احبكم واتمنى لكم الخير فدخلت بيوزر اختي عشان افيدكم واتمنى لكم الرشاقة :)
انا واختي حاليا مسويين رجيم رووووووووووعة :sm5:
مافيه اي التزام بنظام معين
مجرد اننا نشرب لبن الكوب خذي راحتك اي حجم طبعا قليل الدسم مع تمر اي نوع المهم عبي بطنك وبعدها لو بعد بطنك فاضي كلي سلطة بس ملحها وزيتها خفيف وكثري ليمون فيها لانه جيد للحرق
بعدها صدقوني بتسد شهيتكم نسبيا مارح تحسون بالجوع اطلاقا مجرد شهوة بسيطة للمغريات بس لاتعطون هالمزاج وجه وانشغلوا باحتساء القهوة امام طاش pb189وبيني وبينكpb189 وافتحوا النت وانتم تتابعون عشان تنشغلون زيادة
وبعدها صلوا تراويح عاد انا واختي بعد التراويح نتناوب ع السير كل وحده تمشي ساعة وبالفعل روعة المشي برمضان اقلها ما تملون قداكم تي في متروس مسلسلات وبرامج ونفوس العايلة برمضان غالبا تكون اروق يعني ماش لخبطة ودوشة وعصبية تعم ارجاء الاسرة
وبعد المشي والشاور المنعش نصلح شاهي اخضر بالزنجبيل لانه برضوا جيد للحرق ونستقعد امام النت اللي شاغلنا كثير عن المغريات وعند حروف والوف تقريبا اللي تحس بجوع تاكل سلطة وتترس بطنها موية
صدقووووووووووووووووووني من 10 ايام نقصت انا وياها حوالي 5 كيلو :eek: والشهية خفت كثيررررررررررررر والحماس زاد اكثر عشان ننقص اوزاننا فكروا فيها مافي اروع من رمضان فرصة للرجيم لاتقولون مغريات المغريات طول السنة وباليوم 24 ساعة بس مغريات رمضان من المغرب للفجر وبعدها توقف لان الكل مثلك صايم عن الاكل >>> عاد رجيم وصيام >>>>>> اهلا بالرشاقة :sm5:
البشارة الطيبة للي عجبهم نظامي انا واختي انه احنا مو شريرين وقاسيين على انفسنا :D من الحرمان الغذائي لان اخر يوم من كل اسبوع مسويينه pb189 يوم مفتوح pb189 وانوااااااااااااااااااااااااع الدلع فيه والتعويض عن باقي الاسبوع بس صدقوني في هذا اليوم بتتاكدون ان شهيتكم خفت كثيررر وصرتم تشبعون بسررررعه لدرجة رح تتندمون انكم اكلتم وطفحتم ورح تلاحظونها بالتخمة والتثاقل عن الصلاة والتعب النفسي بس مايضر يوم واحد بالاسبوع ترضية وما اثر علينا ابددن بس الله الله بالمشي ساعة يوميا واللي مو متعودة تمشي نص ساعة بالبداية بس ماتخبص بالاكل ابدن الريجيم الصح هو حمية ورياضة واحد من الاثنين مفقود >> يصير تعب ع الفاضي:rolleyes:
يابناااااااااااااااااااات عيدوااا وانتم رشيقات وداوموا وانتم مفاجأين صديقاتكم باحلى جسم واحلى نفسية
والاكل ان كانكم تعزونه ويغريكم خلوه مكافاءة نهاية كل اسبوع >>>> امووووووووت ع هالنظام احسه يهذب النفس الشرهة بعد:D خخخخخخخخخخخخ
تمنياتي لكم باجساد رشيقة ونفسيات طيبة واطلالات مبهرة في ليالي العيد
احبكم والله
بس ادعولي اتفعل بسرعة :sm1:

بعد قلبي قلبك كلامك كل ابوه يجنن..:sm5:
باين طالع من قلب ياحبني لك pb189pb189
بمخمخ عليه الحين زين :sm5:
وربي يدوم عليك انتي واختك الصحه والنحف يااارب..pb189pb189
نظااامكم خطيييير ماشاء الله ..pb189pb189
يآآآآآآآآآرب تتفعلي بيصوورعه عشان تطمري عندنا كل ابو دقيقه..:D
انتي في قلوبنا pb189:D

F i s t
01-09-2009, 09:23 AM
سجلووني معكم برجيم التمر امس كان اول يوم :$

وانا نمت 3 ساعات وقمت جوع وقسم اتلوى جوع الحين :pP

بس رجيم التمر صدق كيميآئي ! انا مابي شي صراحه يضرني ! وبنات اذا كيميائي لا تسووونه :/ ان كانه كيميائي لا تسجلوني خخخخخ

dalla
01-09-2009, 09:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله
صحيح ماتفعل يوزري بالاقلاع بس احبكم واتمنى لكم الخير فدخلت بيوزر اختي عشان افيدكم واتمنى لكم الرشاقة :)
مجرد اننا نشرب لبن الكوب خذي راحتك اي حجم طبعا قليل الدسم مع تمر اي نوع المهم عبي بطنك وبعدها لو بعد بطنك فاضي كلي سلطة بس ملحها وزيتها خفيف وكثري ليمون فيها لانه جيد للحرق
بعدها صدقوني بتسد شهيتكم نسبيا مارح تحسون بالجوع اطلاقا مجرد شهوة بسيطة للمغريات بس لاتعطون هالمزاج وجه وانشغلوا باحتساء القهوة امام طاش pb189وبيني وبينكpb189 وافتحوا النت وانتم تتابعون عشان تنشغلون زيادة
وبعدها صلوا تراويح عاد انا واختي بعد التراويح نتناوب ع السير كل وحده تمشي ساعة وبالفعل روعة المشي برمضان اقلها ما تملون قداكم تي في متروس مسلسلات وبرامج ونفوس العايلة برمضان غالبا تكون اروق يعني ماش لخبطة ودوشة وعصبية تعم ارجاء الاسرة
وبعد المشي والشاور المنعش نصلح شاهي اخضر بالزنجبيل لانه برضوا جيد للحرق ونستقعد امام النت اللي شاغلنا كثير عن المغريات وعند حروف والوف تقريبا اللي تحس بجوع تاكل سلطة وتترس بطنها موية
صدقووووووووووووووووووني من 10 ايام نقصت انا وياها حوالي 5 كيلو :eek: والشهية خفت كثيررررررررررررر والحماس زاد اكثر عشان ننقص اوزاننا فكروا فيها مافي اروع من رمضان فرصة للرجيم لاتقولون مغريات المغريات طول السنة وباليوم 24 ساعة بس مغريات رمضان من المغرب للفجر وبعدها توقف لان الكل مثلك صايم عن الاكل >>> عاد رجيم وصيام >>>>>> اهلا بالرشاقة :sm5:
البشارة الطيبة للي عجبهم نظامي انا واختي انه احنا مو شريرين وقاسيين على انفسنا :D من الحرمان الغذائي لان اخر يوم من كل اسبوع مسويينه pb189 يوم مفتوح pb189 وانوااااااااااااااااااااااااع الدلع فيه والتعويض عن باقي الاسبوع بس صدقوني في هذا اليوم بتتاكدون ان شهيتكم خفت كثيررر وصرتم تشبعون بسررررعه لدرجة رح تتندمون انكم اكلتم وطفحتم ورح تلاحظونها بالتخمة والتثاقل عن الصلاة والتعب النفسي بس مايضر يوم واحد بالاسبوع ترضية وما اثر علينا ابددن بس الله الله بالمشي ساعة يوميا واللي مو متعودة تمشي نص ساعة بالبداية بس ماتخبص بالاكل ابدن الريجيم الصح هو حمية ورياضة واحد من الاثنين مفقود >> يصير تعب ع الفاضي:rolleyes:
يابناااااااااااااااااااات عيدوااا وانتم رشيقات وداوموا وانتم مفاجأين صديقاتكم باحلى جسم واحلى نفسية
والاكل ان كانكم تعزونه ويغريكم خلوه مكافاءة نهاية كل اسبوع >>>> امووووووووت ع هالنظام احسه يهذب النفس الشرهة بعد:D خخخخخخخخخخخخ
احبكم والله

pb094pb094pb094pb094pb189pb189pb189pb189pb189pb189

يااحبيل قلبك انت وكلامك وجد كلامك واقعي رمضاان فرررصه...

وان شاالله كل ماجاء ابليس يغريني بتذكر على طول كلامك...
عشان اهاااوش نفسي...
ورجيمكم حلو
بس انا ببداء من بكرا برجيم التمر واللبن ..والتبوله زدتها من عندي لاني من مجنونينها...

dalla
01-09-2009, 10:01 AM
بنوتااااااااات عشان اقهر نفسي واشد من عزمها<<<بالله سياره او جسم...
خليتها الرجيم سطح للمكتب تقريبا ماشيه عليه عدا بعض الاشياء الي مااحبها او يكون مالي مزاج اسويها احذفها ولااعوض باي شي
بس الي الى الان انا مااشيه عليه

رجيم التمر بس بدون لبن بداله مويه لاني يمكن يغمى علي فطور لبن...
وبالنسبه للبنوتااات الي سالو عن الساونا هي رهيبه جدا والي قالت انها تسويها بدون زيت بس خل لحاله ابد ماانصحك عشان بشرتك لازم زيت عشان يرطبها ..ومايأثر عليها
ولام نشد الهمه باقي 20 يوم واجاسامنا ماشاالله حبيبه تنحف بسسررعه..
عشان كذا لازم تمسكوووون انفسكم قد مااتقدرون

<<<تراني معصبه من مراكز التحميل بحاول اجيب لكم الصوره عشان تشوفون وابي منكم التعليقات,,

مجوده الدبدوبه
01-09-2009, 10:08 AM
لجنووون وانا ياادوبا.. :sm1::sm1:

أناُ وديَ أنضم معكمَ بسَ الصرآحهَ متخوفهَ منً حآجهً ..
أخافَ يرجعَ وزنيَ زيً ماكانً ودبلُ بعدً لآنو هذا كميائيً وفيً أي لحظهً توقفينهً رآحَ يرجعً مثلً أولُ ..
فأبيكمُ تعطونيً معلومآتً عنً هالرجيمً ..
لآنوُ أناُ وعـــــه خلآصَ كرهتً نفسيً يآنآسَ وشَ هالحالً أبيً أشوفً نفسيً في الأربعينً
أبيكمً تحمسوونيً واللهً مرهً متضآيقهُ خلالً عشرً أيامُ بدالُ أنحفً زدتً
تكفونُ قولوُ كلآمً يرجعُ عزميتيُ قولوُ كلامُ يخليً الواحدً يتحمسَ

كتبت ردددد وش طوووله وطآآآآر :sm1::sm1:
اني وي..
ربي ينحفك يآآآآرب وتووصلي للوزن اللي تبي..pb189pb189
وع الرجيييم قلبووو قريته عنه وجمعت معلومات .. :D
تقول وحده انو هي سوته يومين ونزلت كيلوين وخربت بعدها ومارجعوو ..pb036
وابحثي عنه وشووفي وراح تتحمسين .. bp039
انا كنت مثلك والله متحطمه انوو زواج بنت عمتو قريب ومانحفت ذاك الزود ..pb093
ولما قريت عن الرجيم وهيك تحمست ...pb027
وبعدين يا الغلا وسعي صدرك بس وربي مشوارك هيين مره لا تخافين وبتنزلين ان شاء الله .. pb189
بس حسني نفسيتك وبأذن الله بتنحفين وبعدين هونيها وبتهون ..pb189pb189
وهذاني انا مشواري يابعده مو مثلك .. pb027
وعادي فله ومعطيتها طنااش والحياه حلوه :D <~ من وساعة الوجه والله ..pb131
ومعليش قلبي انو ماقدرت احمسك مثل الناس وحكي تبعي مو مرتب وردي كان سريع سريع منو انه طار اصلا وكمان جوعانه ومصدعه العذر والسموحه منك يا الغلا :(

أم عيالي
01-09-2009, 10:33 AM
هلا فيكم حبيباتي pb189 سجلوني معاكم تمر ولبن أو حليب

أعرف وحدة سوته واستمرت عليه ---واقول بعد ماتركته مازاد وزني --- يعني بالعربي الفصيح يثبت الوزن -----

لكن في رمضان ما أقدر أستغني عن الشوربة ماعليش يعني لاااااااااااااااااازم شوربة ----

الله يعينا ---ويصبرنا لأن الرجيم عذاااااااااااااابpb030:sm17:

Danger
01-09-2009, 10:42 AM
لجنووون وانا ياادوبا.. :sm1::sm1:

كتبت ردددد وش طوووله وطآآآآر :sm1::sm1:
اني وي..
ربي ينحفك يآآآآرب وتووصلي للوزن اللي تبي..pb189pb189
وع الرجيييم قلبووو قريته عنه وجمعت معلومات .. :D
تقول وحده انو هي سوته يومين ونزلت كيلوين وخربت بعدها ومارجعوو ..pb036
وابحثي عنه وشووفي وراح تتحمسين .. bp039
انا كنت مثلك والله متحطمه انوو زواج بنت عمتو قريب ومانحفت ذاك الزود ..pb093
ولما قريت عن الرجيم وهيك تحمست ...pb027
وبعدين يا الغلا وسعي صدرك بس وربي مشوارك هيين مره لا تخافين وبتنزلين ان شاء الله .. pb189
بس حسني نفسيتك وبأذن الله بتنحفين وبعدين هونيها وبتهون ..pb189pb189
وهذاني انا مشواري يابعده مو مثلك .. pb027
وعادي فله ومعطيتها طنااش والحياه حلوه :D <~ من وساعة الوجه والله ..pb131
ومعليش قلبي انو ماقدرت احمسك مثل الناس وحكي تبعي مو مرتب وردي كان سريع سريع منو انه طار اصلا وكمان جوعانه ومصدعه العذر والسموحه منك يا الغلا :(

قسمَ بالله أنكَ أقدعَ نفرهَ :D <<< مصريً على باكستاني pb027
والله قريتَ عنوٌ الصــرآحةَ شيءَ معجزهَ :sm5:
معقولهَ كلً يومَ أنزلَ كيلوً :eek: يعنيً يمدينيً أوصل للوزنً يلي أبيهً من هناً للعيدً شششششششيء:sm5:pb189 ..
والله يامجودهَ رفعتيً منَ معنويآتيَ والله يعطيكً علىُ قدَ ماتبيً يآرب العآلمين pb189
وبالنسبه للنفسيه هيَ مقفلهً عشآنَ أنا ورآيه زوآجً وماأبيً أسويً ولاشيءً بعمريً إلا لمنً أنحفَ
إن شآء اللهَ .. أنا مشكلتيً يزيدَ وزنيً بسررعهَ فمرهُ متعبنيً هالشيءً ومعيشنيُ بقلق ..
بسَ الصرآحهً لاااازم من اليومً معدَ فيه لعبُ وأكلً ولهط زآيدً
خلآصَ نحنا بنآتَ عندنآ عزيمهَ ونبيَ نحققً هالشيءَ معليشَ نتعبَ شوويً بسً في الأخير بنرتاحَ
ونأكل الاكلً يليُ نبيهً
يعنيً طالماُ صرنآ قروبً واحدَ فأنا بصير العريفه عليكمً يليً تخربهاُ بهاوشهاً pb024
ترى يابنات الموضوع جديُ ماافي لعــبً .. :sm4:
يعنيً ممكنَ بالعشرينَ يوم البآقيهً تنزليُ عشرينً كيلوُ لو مشيتُ على التمر واللبن بدونً تخبيصَ :rolleyes:
أهمَ شيءً مانخبصَ وانا الصرآحهَ وديً أقدمَ شيءً للقروبً يعنيً مثلاُ نحطَ لنآ شعآر بتواقيعناً ..
أو نعمل لنا جدولً ونشوفَ مينً أكثرً وحده نزلت فيناً وكذا وش رأيكم ..؟pb036

خرآب آلسفينة
01-09-2009, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله
احبكم والله

ياعللللني فدا لراستس ياشيخه pb094 pb189 إيه هذا الحكي اللي يجمد على الشارب :D pb189
والله إنتس ماتدرين شلون رفعتي من عزيمتي حبتين لبى قلبتس والله pb094 pb189
خاصة أنو أنا ماعندي مشكلة مع اللبن إلا بالعكس أحبه :D pb189
وأهم شئ اليوم المفتوح كنتس داريه قبلتس كنت قاعده أسعل pb027
ويالله ماأطول عليتس ياحيي الله يسهل لك ولأخيتك ويحقق لكم مرادكم ياكريم pb189

بنوتاات التميرات واللبينات بعد حكي خية منادي مالي حكوه سجلوني معكم :D pb094

الشوٍق عطرٍي
01-09-2009, 01:20 PM
انا أنا معكم :D

ياحبي لدايت التمر واللبن pb189 شئ يجنن

طبعا عالفطور آكل 2 تمر وأحيانا وحده + شوربه :sm1: احبهاا

واذا في شئ غريب تذووقت بس

وعالساعه 7 اشرب فيمتو

وعليهااا الين السحور سبحان الله ماجوع مره بس اسلي نفسي بأي شئ
يعني اهم شئ مااكـل

وبالسحور 3 تمرات ولبن

الحين لما اجوع عادي اكل تمره ولبن صح pb036

أنا مايخربني الا طلعات السوق لاطلعت الا آكل بس خلااااص

عقب ماصرت تحت الستين تحمست أكثر كنت ابي 55 وبعدين 50
بس من جد الاربعينات شايلتها من بالي بس اذا تحصل
مااقـوول لا pb030

يالله يبنات التمر واللبن قائدتنا تسوي لسته بأسمائنـآ علشان نعرف بـعض :D

طيوفه المغتربه
01-09-2009, 03:09 PM
مرحبا بنات من زمان عنكم ياحلوات :sm5:
انشاءالله نححفتو
انا من بدى رمضان وانا ماش احس نفسي اني زدت
لاني ماصرت احرق ماصرت اروح للنادي ومافيي وقت
وانا اصلا هنا نظامي اكل عادي بس تخفيف + رياضه :sm1:

والحين مره ضايق ماادري وش اسوي نظام رجيم هنا ماينفع لي
لانيي مقابله زوجي واكلنا زي بعض نكدت عله اول اجيت كل شي رجيم رحمته
عاد اعتدمت نظام التخفيف
السؤال
هل بهالوقت لو اسوي الشوربه الحارقه واشربها يوميا تجيب فايده وبنفس الوقت يكون اكلي عادي

عمومااحبكم كلكم وعقبال ماننحف جميعاpb094

ليه مافي اجابه على سؤالي :sm1::sm1::sm1::sm1:

بذبووذ ينقط عثل
01-09-2009, 03:11 PM
انا أنا معكم :D

ياحبي لدايت التمر واللبن pb189 شئ يجنن

طبعا عالفطور آكل 2 تمر وأحيانا وحده + شوربه :sm1: احبهاا

واذا في شئ غريب تذووقت بس

وعالساعه 7 اشرب فيمتو

وعليهااا الين السحور سبحان الله ماجوع مره بس اسلي نفسي بأي شئ
يعني اهم شئ مااكـل

وبالسحور 3 تمرات ولبن

الحين لما اجوع عادي اكل تمره ولبن صح pb036

أنا مايخربني الا طلعات السوق لاطلعت الا آكل بس خلااااص

عقب ماصرت تحت الستين تحمست أكثر كنت ابي 55 وبعدين 50
بس من جد الاربعينات شايلتها من بالي بس اذا تحصل
مااقـوول لا pb030

يالله يبنات التمر واللبن قائدتنا تسوي لسته بأسمائنـآ علشان نعرف بـعض :D

معاكم أنا من اليوم في ريجيم التمر واللبن :sm1:
ابي انزل 10 كيلو :sm17: من المغرب بدايتي ان شالله

بذبووذ ينقط عثل
01-09-2009, 03:17 PM
:mad: زدت ياناسس :|

المهم اليووم يوم قمت قرررت اني خلاص الى متى ! برجع لوزني pb071

قلت ينه مدامه رمضان وتسذا ببدا برجيم التمر :sm12:

بديت اليوم اكلت تمر 21 تمره يعني قسمتهم لين وصلت للسحور 5 تمرات وشربت لبن اكتيفيا واحد بس كاس طول اليوم واشرب مويه pb036

وهذا وهو اول يووووووم مييييييييته جوع الحين ! تعرفون اسمع صوت الجوع حق البطن pb036

جوعانه مره :(

بسالكم اذا يصلح لو بكرا اكل فواكه ولا خضار معه ! ولا يخرب الدايت pb036 :(

احس اني خلاص ما اقوى ودي انام اتهرب من الجوع يدي احسها ترجف شوي pb036

شكرن bp039 :D

يابعد قلبي بغيت اصيح قسم :sm1:pb189

شوفي اشربي مويه كثير واربطي بطنك ... اما البسي مشد .. او اربطيه باي قماش
وفي جهاز يبيعونه فالصيدليه ... زي الحزام وفيه شي بارز يضغط ع المعده عشان ماتحسين بالجوع
زي امن اول الفقرا يربطون حجر على بطنهم عشان تلصق المعده pb093

الله يعيــن بس :sm17:

jo0o0ody
01-09-2009, 03:22 PM
الحمدلله ..

نبقى صاامدون رغم الصعاب ..
تخيلوا اليوم على يميني اختي تتعشى تورتيلا وعلى يساري أخوي ياكل من كودو ..
بس مع كذا الحمدلله بقيت صامدة وجلست بينهم أكل زبادي و7 تمرات
الله ينحفنا يارب من غير شر
عساج على القوة ويارب تبشرينا في يوم الوزن

بنوتات أنا متبعة نظام التمر واللبن من 1رمضان بدون تخبيص ياناس كلمة يجنن شوي فيه هو اللي خلي وزني يتلحلح ماشاء الله.....
مغصات الجوع أول يومين بس بعدين مافيه شي بالعكس بتصيرين تشبعين بسرعة ماراح تاكلين السبع تمرات كلها
وتراي بكسر يوم السبت إن شاء الله عشان مايوقف وزني

بنات شرايكم نوحد يوم الوزن حقنا نخليه يوم الجمعة؟؟؟؟<<<<مع إني اوزن كل يوم ههههه

Dr.MLAM7
01-09-2009, 04:23 PM
لجنووووووووووووووون

ضميني معاكم في قروب التمر واللبن وبعد اسبوع اللي ضعفت اكثر نجيب لها هديه :p

لـ جٌ ـنونْ..!
01-09-2009, 07:06 PM
لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملانح الشتا
يارب مانسيت احد pb036
قروب اللبن او الزبادي والتمر
21 تمره باليوم و3 زبادي او لبن خالي الدسم او لو فات pb189
هالرجيم ماكنت اسويه مضبوط ومره ينحف واللحين لي 3 ايام عليه تقريبا واحس نحفت شوي
بس توني بشتري ميزان عشان اعرف وزني كم بالضبط pb058
وبنات نبي ننحف لمتى وحنا دوبيين :rolleyes:
الهمه الهمهpb189
واشربو مويه كثيييييييييييرpb189

غفوهَ
01-09-2009, 07:10 PM
مرحبآ
افطرت 4 تمرآت وزبآدي شويه
ومويه وشوربه وتبوله وسلطه وحبه سمبوسه
وفتة دجآج بالزبآدي
كثرت بس يله ماعليه

ودي ادخل معاكم برجييم التمر والزبآدي
بشوف من بكرآ ,,
كنت اتبعه وقطعته كم يوم
برجع له لانه فعلا نحفني حيل

الأنسه الصغيره
01-09-2009, 07:17 PM
مرحباااااااااااا يا فتيات الأقلاعpb094
كيفكم مره اشتقت لكم pb189pb189
بس حبيت اخبركم اني نقصت 2 ونص من بدايه الشهر لحد الحينpb034
مره وناسه احس ان ملابسي صارت وسيعه >>>>:D

I Can`t
01-09-2009, 07:21 PM
آهلين بنات pb189

اخباركم , تحمسوون الواحد على ريجيم التمر واللبن شكله شي وينحف :sm5:

افطرت اليوم

7 تمرات + 4 فناجيل قهوه+ علبه مويه ام ريال :D
3 سمبوسه دجاج + كاس عصير برتقال تانج بس مخففته بمويه وثلج طالع غسال pb027pb027

والحين اشرب شاهي اخضر وبعده كاس الزنجبيل والكموون اللي قلته لمجووده pb027pb189

وابمشي 40 دقيقه ان شاء الله pb189

وابتسحر تمر وحليب قليل الدسم pb189

وبكره رح ابدأ ريجيم التمر والحليب هي جت عليه مابقى الا هو ماسويته :Dpb189

يارب ننحف عاجلاً غير اجل pb189

ورق الخريف
01-09-2009, 07:30 PM
وه وه وه وه ...ماء ابي ماء <<<<جايتكم اركض :D
انا امس ما امداني ادخل لكم واكتشف الاخبار وكذا ..شغل شغل <<<pb027
لالالالا من جدي :D امس ما دخل لكم ..بقول لكم امس كنت معزومه عند خالتي المهم والاكل من مالذا وطاااااااااااااااااااب :eek: ...والمائده وش طوووولها ..وسعبولاتي ما انزلت ابدا ..ابشركم ما افتتنت :D
عند الفطور شربت كاسة موويه ..شوي اكلت سلطه خضراء وما كملتها ..pb036 وه وبس<<تسذب لالا
ما اكلت فطاير ..مديت يدي على وحده بس ولا اكلتها بعد pb027
بطله صح :)<<<<<برا :D
وبعدين جاء وقت الحلا وانوااااااااااااااع :sm3: ما اكلت كمان
بعدين جعت شوي واكلت شووووية جيز كيك :D شيء صغير مره
بعدها رحنا مول الظهران وتسكعنا pb027 اقصد تمشينا وتعبت مره<<<مير تسذب ..هي تبي موتسا =موكاpb027 ... فجاءه ابي شيء يصحصحني :(
اخذت لي هت موكا سمول ما اخذت كبير ولا حتى وسط :Dولا بعد هم اخذو لهم وانا فز قلبي بس صليت على النبي ولا اخذت شيءpb027 ..ومشينا مشينا ومشينا ومشينا :sm5:<<<يعني اقول الحين اني مشيت ترى ..pb027
نجي الى اليوم ...يا انا اليوم ذايب قلبي مررررررررررررره :sm1:
المهم شربت 1 كاس ماء + 2 كاس فيمتو + 4حبات فطاير +2 ملعقة بسيطه >>>وصفه pb027
وهذا انا هالحين بقوم امزمز شاهي:D

ورق الخريف
01-09-2009, 07:36 PM
الانسه الصغيره
مبرووووك :)bp039

العجيز المطفوقه
بطله بطله بطله pb189

jo0o0ody
01-09-2009, 07:54 PM
السلام عليكم ورحمة لله
كيفكم بنات

اليوم فطرت 3حبات تمر وكوب لبن قليل الدسم

سرآب ~
01-09-2009, 08:26 PM
وأنا بعد ، شكلي بأصير معكم في رجيم التمر واللبن :d

مع إن أهلي يستقعدون لي على الفطور كلي وكلي
صرت ما أقوم إلا آخر وحدة من الطاولة وأسوي نفسي آكل عشان يسكتون :d

أفطرت اليوم

تمرة وحدة و حبة سمبوسه بالفرن وكاس عصير تانج غسال pb027

وقبل شوي كلت شوي من آيسكريم باسكن روبنز pb093

بروح أسوي لي شاهي أخضر وبأصلي التراويح وبأمشي
أحرق أبو أم جده ان شاء الله pb027

miss lmoOo
01-09-2009, 08:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله
احبكم والله

تحمست مره من كلامك :sm5:

والدايت حقكم يشبه حقي pb027

بس توني اول يوم انا pb094

يالله ان تفعلها بالاقلاع بسرعه واشوفك بكرا هنا معنا pb189pb192

خراب السفينه

لا مو كل اسبوع تكسرين الدايت :(

اذا وزنك وقف على ماهو عليه وانتي حاسه انك لازم تنقصين اكسريه
ومو يوم بس 3 ايام :rolleyes:

انا اليوم ابطل بنت ماشيه عالدايت وشربت زنجبيل ومشيت عالبايك

وبكمل مشي الحين :D

N A N O
01-09-2009, 09:33 PM
مرحباااا..
كنت ناويه اليوم اسوي دايت ..
بس وش السواة مع امي اقولها لاتسوين لي شي وتسوي واستحي ما اكل لانها هي الي مسويته وتعبانه عليه ..:sm1:
راح الدايت اليوم ماراح انزل شي حتى بالرياضه واذا كملت دايت ..pb131
برب..:mad:

منادي 66
01-09-2009, 09:37 PM
حبيباتي فديتكم والله رجعت بيوزر اختي اللي الحين تمشي ع السير :sm5:
انا ما الزمت نفسي برجيم التمر واللبن بس نظام قريب له يعني من راسي خليت اكلي تمر ولبن وسلطة وزبادي بدون التزام معين لاني لو حسست نفسي اني ملتزمة برجيم بفشل
انا الى الان نقصت 5 كيلوووووو من اول رمضان رغم اليوم المفتوح pb058
يعني باذن الله العيد بيجي وانا ناقصة 15 كيلو واااااااااااااااااااااااااااااو :eek:pb189:sm3:
بنات لاتنسون المشي اقل شي نص ساعة وعلى سرعة اوكي على 5 او 6 اقل مالها داعي وتنفسوا بهدوء ع السير عشان لاتحسون باجهاد pb058
والزنجبيل رووووووعة لا تنسونه كل ما فضيتم تراه يضعف بشكل موووووووووووووب طبيعي
اهم شي العزيمة والهمة وانتوا انشا الله كفووو وقدها >>>> تصدقون ان شهيتي انسدت حاليا وبنطلونات البجامة صارت وسيعة ونااااااااسة حتى النووووم قمة الراحة تحسين بخفة جسمك بقوووة
ياناس كل العالم ضعفانين ((( حليمة وردينة وسعاد عبدالله تخبرونها بفضة :eek: كانت شي مهووووول وصابرين بمايسترو شفتوها كل العالم صاروا في صحوة للريجيم والرشاقة شبابكم يابنات ديرتي لايضيع ترى الرجيم بعمرنا مايتعب مثل لاصرنا كبار pb093 >>>>>>> يالله بحق هذي الايام الفضيلة المباركة انك تقوي همة وعزم بنات بلدي وتجعلهم رشيقات ومرستكين هههههه>>> على ذمة المالكي :D
يالله انك توفقهم في الرجيم وتيسرلهم في انظمتهم وتجعلهم اكشخ بنات وين ماكانوا ياااااااااارب قوي همتهم ويسر عليهم وسد شهيتهم ياااااااارب مايجي العيد الا وانتم رشيقااااااااااااات وطاقين الجنزات من قوة الضعف يااااااااارب تبهرون الكل وعسى ربي يحميكم من العين :sm3:
اللي يبي الدح لايقول اح والرجيم صحيح تعب بس بعده راحة وثقة ونفسية واو وتميز وكشخة وكل ابو الوناسة pb192
يعني اصحواااااااا ترا الشهر باقي منه كثير وع الدوام بدري اكثر بعد يمديكم والله يمديكم
والله يقويكم pb094
كانت معكم عضوة تحبكم في الله جاري تفعيلها وتخسيسها :D خخخخخخخخخ

N A N O
01-09-2009, 09:50 PM
^
صح هالسنه كل الناس ضعفانين ..
مو مثل العام كانو متفخين الا بينفجرون ..

فاشن قيرل
01-09-2009, 09:56 PM
اهلين بنات حبيت اسالكم عن شي pb036 قد قريت في منتدى تقول انو فيه مشروب 2 كيوي و2 انااناانس ملعب اظن او فرش مع عصير دي دي كي اظن اسمه كذا تشربيه ب العشاء يعني تفطرين طبيعي وغداء عاتي بس عشاءك هو + مشي نص سااعه تقول انها نحفت عليه 12 كليو باسبوع pb036pb036:sm5: ...!

امانه بنات الي عندها خبر او فكره عنه تقولي الله يجزيها ويوفقها ولله لا ادعي لها بيدني ورجولي وكل ابو شي تفكك ازمه عني زواج اختي قرب والعد التنازلي بداء محتااجه بووش قوي :( تكفوون الي تعرف عنه شي تقول والي تبي تقول يسمن ولا تثبت كلامهاا مو تخربط من عندها هذي اماانه وانا اسالكم بالله الي تعرف تقوله بليز

ابوي نسى يسميني
01-09-2009, 10:16 PM
بنات سوعال الحين كل نهاية أسبوع حلو إني أكسر الدايت وأكل على كيفي وأرجع من بكرى ولا لا ؟ :confused:

لا يارشيقة pb189 مو كل أسبوع إذا حسيتي ان وزنك ثبت ذيك الساعة خربيهاpb192

لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني
قروب دايت التمر واللبنhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
مين معنا يلا خلونا ننحف ونشد من عزم بعض وبدون تخبييييييص :@

الحمدلله انا اليوم تمام التمام افطرت 7 تمرات ومووية pb094
انا ما الزمت نفسي برجيم التمر واللبن بس نظام قريب له يعني من راسي خليت اكلي تمر ولبن وسلطة وزبادي بدون التزام معين لاني لو حسست نفسي اني ملتزمة برجيم بفشل
انا الى الان نقصت 5 كيلوووووو من اول رمضان رغم اليوم المفتوح pb058
يعني باذن الله العيد بيجي وانا ناقصة 15 كيلو واااااااااااااااااااااااااااااو :eek:pb189:sm3:
بنات لاتنسون المشي اقل شي نص ساعة وعلى سرعة اوكي على 5 او 6 اقل مالها داعي وتنفسوا بهدوء ع السير عشان لاتحسون باجهاد pb058
والزنجبيل رووووووعة لا تنسونه كل ما فضيتم تراه يضعف بشكل موووووووووووووب طبيعي
اهم شي العزيمة والهمة وانتوا انشا الله كفووو وقدها >>>> تصدقون ان شهيتي انسدت حاليا وبنطلونات البجامة صارت وسيعة ونااااااااسة حتى النووووم قمة الراحة تحسين بخفة جسمك بقوووة
ياناس كل العالم ضعفانين ((( حليمة وردينة وسعاد عبدالله تخبرونها بفضة :eek: كانت شي مهووووول وصابرين بمايسترو شفتوها كل العالم صاروا في صحوة للريجيم والرشاقة شبابكم يابنات ديرتي لايضيع ترى الرجيم بعمرنا مايتعب مثل لاصرنا كبار pb093 >>>>>>> يالله بحق هذي الايام الفضيلة المباركة انك تقوي همة وعزم بنات بلدي وتجعلهم رشيقات ومرستكين هههههه>>> على ذمة المالكي :D
يالله انك توفقهم في الرجيم وتيسرلهم في انظمتهم وتجعلهم اكشخ بنات وين ماكانوا ياااااااااارب قوي همتهم ويسر عليهم وسد شهيتهم ياااااااارب مايجي العيد الا وانتم رشيقااااااااااااات وطاقين الجنزات من قوة الضعف يااااااااارب تبهرون الكل وعسى ربي يحميكم من العين :sm3:
اللي يبي الدح لايقول اح والرجيم صحيح تعب بس بعده راحة وثقة ونفسية واو وتميز وكشخة وكل ابو الوناسة pb192
يعني اصحواااااااا ترا الشهر باقي منه كثير وع الدوام بدري اكثر بعد يمديكم والله يمديكم
والله يقويكم pb094

ياارب تتفعلين بسرعة كلامك ياشيخة دررpb189 ..
الله ينحفنا ياارب من غير شر..pb030

I Can`t
01-09-2009, 10:59 PM
بنآت

تو حسيت بجووع فضيع ..:(

اكلت صحن صغير كورن فليكس + حليب قليل الدسم

وشربت شاهي اخضر+ الزنجبيل والكموون
وابقعد الى السحووور

7 تمرات وحليب قليل الدسم

:)

shushah
01-09-2009, 11:00 PM
بنـآآآآآآآآآآآآآآآت

شاريكـم بريجيمـآت رنده الي بريـآض الهجن .؟؟

تخيلو وحده صاحبتي وزنها كان بالتسعينات وب 5 شهور نزلت اكثر من 20 كيلو
مع رنده ونحفت بشكل مااتتخيلونه

شرايكم فيه يستحق الواحد يشترك فيه ؟؟

غفوهَ
01-09-2009, 11:05 PM
عجيز
فديتك حلو نظآمك
فعلآ الرجييم متعب حيل
بطني يطلع اصوات مو طبيعيه
انا خربتها بعد << نظلت نفسي :d خخخخ
قلت بكرا برجع لرجييم الزبآدي والتمر
اللي تجوع تاكل سلطه او فاكهه او خيآر
لانه الرجييم دقيق جدا
اشوا وزني مازآد للحين
الحين وصلت 64
بس اوصل 57 نعمه الحمد الله

بالتوفيق للجميع

shushah
01-09-2009, 11:12 PM
إقتباس »
الحمدلله ..

نبقى صاامدون رغم الصعاب ..
تخيلوا اليوم على يميني اختي تتعشى تورتيلا وعلى يساري أخوي ياكل من كودو ..
بس مع كذا الحمدلله بقيت صامدة وجلست بينهم أكل زبادي و7 تمرات
الله ينحفنا يارب من غير شر
عساج على القوة ويارب تبشرينا في يوم الوزن

بنوتات أنا متبعة نظام التمر واللبن من 1رمضان بدون تخبيص ياناس كلمة يجنن شوي فيه هو اللي خلي وزني يتلحلح ماشاء الله.....
مغصات الجوع أول يومين بس بعدين مافيه شي بالعكس بتصيرين تشبعين بسرعة ماراح تاكلين السبع تمرات كلها
وتراي بكسر يوم السبت إن شاء الله عشان مايوقف وزني

بنات شرايكم نوحد يوم الوزن حقنا نخليه يوم الجمعة؟؟؟؟<<<<مع إني اوزن كل يوم ههههه

لو سمحتي ممكن اعرف كم نزلتي مره حمسسستيني :(
ونفسي اسويه بس خـآيفه يطيح شششعري ولا يأثر عليه

وكم ينزززل كيلو بالاسبوع .؟؟؟؟؟؟؟

غفوهَ
01-09-2009, 11:48 PM
يلا خلونا
نحط اسماء للبنآت اللي بيدون رجييم اللبن والتمر او الزبآدي ّ .,

حماآس :d

لـ جٌ ـنونْ..!
02-09-2009, 12:03 AM
لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah

هذا قروبنا pb189pb189 pb189
اللي يبي يدخل معنا يقتبس اسمائنا ويضيف اسمه لنا ويخليه بخط احمر ولو كبير يكون احسن
صعبه ادور بين الردود مين معنا ومين لا :(
والهمه يابناااااااااات
اللحين وقت العشا زبادي وتمرpb189pb189

تَراتِيل الفَرح
02-09-2009, 12:05 AM
انا ابغى ابدأو معاكم :sm1:

لاني متحطممممممممممممه لآخر درجه من 1 رمضان وماسكه رياضه لمدة ساعه مشي وايروبكت وتقليل اكل :(
:sm1::sm1::sm1::sm1:
واليوم قست وزني هوا هوا ماتحرك وربي احسسس انيييييييي مررررررره كرهت الريجمات وكل شي ..:sm1:

بعدين انا مو مجنني الا الاحساس بالجوع كيف اسكتو ابغى بس احس اني مو مشتهيه اكل ابدا ابغى شي يسد شهيتي :sm1:pb131

بنات وربي تعبت تعبت ابي انحف قبل العييييد :( ودي ابكيييييي من القهررررر:sm1:

من الصبح افكر خلاص ابدا رجيم التمر واللبن .. اش رايكم .. من جربتو ونحفت بقوه منو ابغى شي يخليني جد اكمل المشوار من الاجازه كل مابديت بشي ما احس اني انزل :(

تكفون ردوا عليا لاني متحطمه :(:(:sm1::sm1:

N A N O
02-09-2009, 12:07 AM
بنااات عندي سؤال..
مشد البطن البسه طول اليوم تحت الثياب واسوي رياضه فيه وانام به ؟؟ ولاpb036

مفلوقه بحصاه
02-09-2009, 12:11 AM
لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah

بالتوفيق جميعن pb189 والله يسهلكم علمونا نتايج رجيمكم وكم نحفتوا بالاسبوع :D
وإذا له يؤثر بقوه على الشعر أو لا:eek:
لان أغلب الرجيمات تاثر على الشعرpb093
والله الله بالفيتامين لاتخلونها:sm4:
موفقين bp039 pb189

ابوي نسى يسميني
02-09-2009, 12:12 AM

لاني متحطممممممممممممه لآخر درجه من 1 رمضان وماسكه رياضه لمدة ساعه مشي وايروبكت وتقليل اكل :(
واليوم قست وزني هوا هوا ماتحرك وربي احسسس انيييييييي مررررررره كرهت الريجمات وكل شي ..:sm1:

بعدين انا مو مجنني الا الاحساس بالجوع كيف اسكتو ابغى بس احس اني مو مشتهيه اكل ابدا ابغى شي يسد شهيتي :sm1:pb131

من الصبح افكر خلاص ابدا رجيم التمر واللبن .. اش رايكم .. من جربتو ونحفت بقوه منو ابغى شي يخليني جد اكمل المشوار من الاجازه كل مابديت بشي ما احس اني انزل :(

حبيبتي لاتضيقين صدرك أبد ..
ترى الدنيا ماتسوى ..
وإن شاء الله بتنحفين وبتطلعين قمر pb189
بس اهم شي الصبر ..
أنا أنصحك تبدين معنا رجيم التمر واللبن ؟! وش رايك والله البنات يمدحونة ..
وإن شاء الله تنحفين من غير شر وتطلعين أطلق من عارضات الأزياءpb189pb192
بنااات عندي سؤال..
انا عن نفسي البسة طول اليوم وافسخة اذا جيت انوم pb036
وبعض الأحيان أنووم فيةpb027
الله ينحفنا من غير شر يااربbp039

تَراتِيل الفَرح
02-09-2009, 12:26 AM
حبيبتي لاتضيقين صدرك أبد ..
ترى الدنيا ماتسوى ..
وإن شاء الله بتنحفين وبتطلعين قمر pb189
بس اهم شي الصبر ..
أنا أنصحك تبدين معنا رجيم التمر واللبن ؟! وش رايك والله البنات يمدحونة ..
وإن شاء الله تنحفين من غير شر وتطلعين أطلق من عارضات الأزياء

تسلمييين ياقلبيي على ردك ودعواتك وياربي مايجي العيد الا وانتي واصله للوزن اللي تتمنيه ..
بصبر وبمشي معاكم وكل يوم بجي واكتب هنا اش سويت وخاصموني لو خربطت :D
يلا معاكم بإذن الله برجيم التمر واللبن ..
بس بسألك من فين اشتريتي مشد البطن !! وهل هوا كويس ..!

لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah-رُوُحْ ..!

معاكم ارفعوا الرايه تمر ولبن خخخخخخ:D

ام خشه مصقوعه
02-09-2009, 12:35 AM
السلام عليكم

عااادي اذا منزل لاني كاني قريت ان اذا سويتي رياضه تبداء عضلاتك تنبني علشان كذا ما تبين في الميزان بس يبان في اللبس ... واذا على الاحساس بالجوع والله مريت بهل حاله اول رجيمي بغيت اتهور:sm1: بس وصلت لحل كل ما جعت شرب كوبين مويه ولعد احس بالجوع pb034.. وعلى رجيم التمر انا اشوف تجارب البنات فيه اللي نحفو عليه وفيه اللي نحفو عليه ورجعو الدبل ... بس لو انك تسوينه وتصيرن تاكلين معه فواكه وخضار حلو :D

بنااات عندي سؤال..
ايه سوي به رياضه بس خطر تنامين به مو زين على اني ما استعمل مشد ولا يحزنون انتي بدون مشد تقدرين تشدين بطنك طول مانتي جالسه نايمه واقفه كل الاوقات وبيصير مشدود علطول :D

مرحباااااااااااا يا فتيات الأقلاعpb094
كيفكم مره اشتقت لكم pb189pb189
بس حبيت اخبركم اني نقصت 2 ونص من بدايه الشهر لحد الحينpb034
مره وناسه احس ان ملابسي صارت وسيعه >>>>:D

مبروووووووووووك على النزول :) وان شاء الله توصلين للي تبين وكل البنات يارب

يارب تتفعل اختك بسرعه ... ايه والله خصوصا ردينه ذي وش كانت وش صارت مشاء الله يارب نحفنا بصحه وعافيه ...

بنـآآآآآآآآآآآآآآآت

شاريكـم بريجيمـآت رنده الي بريـآض الهجن .؟؟

تخيلو وحده صاحبتي وزنها كان بالتسعينات وب 5 شهور نزلت اكثر من 20 كيلو
مع رنده ونحفت بشكل مااتتخيلونه

شرايكم فيه يستحق الواحد يشترك فيه ؟؟

انا حتى وحده من صديقاتي راحت عندها وعطتها رجيم نفس المركز بس مدري هل نفس الدكتوره او كيف والله انحت جسمها حت مشاء الله وطلعت تهبل بس عطلنا ورجعت يهبل جسمها ...:)

بالنسبه ليومي الجميل ..

اليوم افطرت على تمرتين وكوب ماء وتانج :D و فنجال قهوه ومكملته بعد :D

وتعشيت سلطه تونه بس ما حطيت ملح ولا يحزنون :D

وعلى السحور ان شاء الله 7 تمرات وكوب لبن قليل الدسم :D

ومشيت ثلث ساعه حبوبه << يا حلوي اسمع الكلام :D
وقعدت على الاوبتراك ربع ساعه :D على اني اول كنت اقعد نص ساعه بس اليوم قلت يلله مشيتي يا بنت يكفي pb027

بنات فيه احد سمع عن الكركم الطازج هو شراب يسونه الاندونيسيات ويشد اجسامهم :eek: وحده نعرفها جربته تقول والله الكل لحظ ان بشرتي انشدت وحتى امي تقوله تقول بس اسبوعين .. pb036

منادي 66
02-09-2009, 12:36 AM
حبايب قلبي من جديد من يوزر اختي :sm1: اجدد التواصل معكم >>> الله يعين هاليوزر يوم اني صرت دخيلة عليه خخخ :sm18:
اقترح عليكم انكم تدخلون السلطة على رجيم التمر واللبن وتقللون تمر عشان يصير منوع وماتملون بسرعه لان السلطة يمديك تاخذين راحتك باكلها اكثر من التمر لان كثرته تكعم احيان لا تتعاملون مع النظام انه رجيم انا جربته رجيم التمر واللبن صح ينزل الوزن بشكل خرافي بس انه عذاااااااااا:sm1:اااااااااااب جربوا نظامي وربي مارح تندمون انشا الله ;) انا اعتبر نظامي اريح بكثيرررررررر :cool:
ووصيتي pb189 الزنجبيل pb189 يابنات يضعف المناطق السفلية بشكل غير طبيعي مارح ترتز التنورة والبنطلون على جسمك الا اذا مشيتي ساعة يوميا وشربتي شاهي اخضر مع الزنجبيل pb192 >>>>>> على فكرة ترى هالمشروب يروووو:sm5:وووووق المزاج بشكل مو طبيعي بعد المشي والشاور :rolleyes:
نصيحة ثانية مهمة لاتقيسون اوزانكم الا كل اسبوع مرة مثلي عشان لاتنصدمون احيان السوائل تزود وزنك بس ماهي دهن وزيادة وزن عشان لا تتحطمون القياس يبغاله يكون الجسم وقته فاضي تمام وهو اول ماتصحين من النوم لاتقيسون بعد وجبة ابدددن :sm4:
انا معنوياتي فوق ماتتخيلون :) الان بعد مانقصت 5 كيلو في 10 ايام وربي يا ان الساعة اللي امشيها يوميا صارت تمر زي النص ساعة pb034 اللهم لك الحمد والمنة واللي يحمس بوضعي هو اليوم المفتوح يعني ما احس بالحرمان منتظرني مكافاءة اليوم السابع ع الصبر والهمة جربوا طريقة اليوم المفتوح ورح تصبرون ع الدايت لانه مافيه حرمان قطعي مثل باقي الانظمة ;)
وعلى فكرة انا واختي واعدين انفسنا في العيد نروح اطلق واغلى مطعم نشتهي منه ونعزم خواتي الباقيات اذا انتصرنا على زيادة الوزن والمغريات pb131
و ضعفنا وحققنا الهدف وممكن تسوون نفس الفكرة مرة بالشهر تحددون يوم تروحون فيه مطعم وتعيشون مثل غيركم فيصير عندكم يوم بالاسبوع مفتوح ويوم بالشهر كمان للمطاعم اذا انكم من عشاق فاست فوود معين اختي مشت على هذا النظام قبل سنتين وضعفت ضعف مو طبيعي :sm5: لدرجة كانت بعد ما تاكل تحس انها بترجع من تاثير الدهون :sm18: اللي ماصارت تحتملها معدتها وتندم ندم عجيب + انها كانت في اليوم المفتوح ماتخلي شي ما تشتريه عشان تستغل هذا اليوم وبالنهاية ربعه ما ينوكل ;) لان شهيتها صارت ضعيفة ومعدتها صغرت:sm3: صدقووووني الحرمان ماينفع pb093 لازم يوم مفتوووووووح وهذا اللي صبرني على نظامي pb189
كانت معكم وحده جاري تفعيلها بحول الله :sm1:

I Can`t
02-09-2009, 12:49 AM
معآآآآكم والله يقوينا وينحفنا pb189pb189

لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah-رُوُحْ ..! - العجيز المطفوقه pb189pb189

يارب ياكريم ننحف كلنا من الـ 5 الى 7 كيلو ياربpb189pb189

خيط وابره
02-09-2009, 12:55 AM
..

..
صبحكم الله بالخير ..

ياحلوات الفيمتو كم سعر حراري واللقيمات بعد ؟؟ :(

لاتطنشوني ..:(

Danger
02-09-2009, 01:20 AM
أوكيـَ قروبُ اللبنً والتمرُ ..

لـ جٌ ـنونْ..!;t o t h -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- norah-رُوُحْ ..! - العجيز المطفوقه

أبيً كلُ وحدهً منكمً الله لايهينكمً تكتبُ ليُ وزنهاً والهدفً يليُ بتوصل لهً منً هنآ لينً العيدُ ..
يعنيُ نعملُ لستهً بأسمائكمً وأوزانكمً وبعدهآ أخذ أسمائكمً وأعملها لكمً فيً جدولُ ..
طبعاً الميزآنً يكوُنُ يومُ الجمعهً والجدولً بالأوزآنً يليُ نقصتوهآ ينزلً السبتً
طبعاً يومً الجمعهُ يآليتُ كلُ وحددهُ تكتبُ أسمهآ بالأحمرُ وتقولُ لنا كمُ نقصتَ هالأسبوعً
وأنا أفرزهاً كلها السبتً وأحطهاُ بجدولُ ونشوفً مينً أكثرًوحدهً نزلتً فينا هالأسبوعً
أكثر وحدهُ نزلتً تكونً المشرفه عليناُ وهيُ بتتكفلُ بوضع الجدولُ الأسبوع يلي بعده والفرز وكذا ..
وشَ رأيكمُ يآبنآتً في الفكرهُ ترىَ كذآ يزيدَ الحمآسً عندنآ ..؟;)

غفوهَ
02-09-2009, 01:36 AM

أبيً كلُ وحدهً منكمً الله لايهينكمً تكتبُ ليُ وزنهاً والهدفً يليُ بتوصل لهً منً هنآ لينً العيدُ ..
يعنيُ نعملُ لستهً بأسمائكمً وأوزانكمً وبعدهآ أخذ أسمائكمً وأعملها لكمً فيً جدولُ ..
طبعاً يومً الجمعهُ يآليتُ كلُ وحددهُ تكتبُ أسمهآ بالأحمرُ وتقولُ لنا كمُ نقصتَ هالأسبوعً
وأنا أفرزهاً كلها السبتً وأحطهاُ بجدولُ ونشوفً مينً أكثرًوحدهً نزلتً فينا هالأسبوعً
أكثر وحدهُ نزلتً تكونً المشرفه عليناُ وهيُ بتتكفلُ بوضع الجدولُ الأسبوع يلي بعده والفرز وكذا ..

الله ونآسه تحمست كثير pb030

حلوه كثير الفكره ياقلبي

انا وزني كان 68 الآن 64 ابي اوصل 57 او 56 آو 55 pb030

إن شاء الله الجميع ينحف من غير شر يآربّ .,
pb189bp039

يعطيك العآفيه حبيبتي

سرآب ~
02-09-2009, 01:37 AM
لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah-رُوُحْ ..! - العجيز المطفوقه pb189pb189 - سرآب ~

danger
الفكرة خطيييرة :d وتحمس

أنا معكم
وزني كان 73
حالياً : 70
الهدف : 63 وان شاء الله يصير أقل pb027

طيب اللي ياخذون فيتامينات ،
فيه فيتامينات معيّنه تصنحوني فيها ؟
ومتى تاكلونها أي وقت بالضبط ؟

شعري يتساقط بدون رجيم شلون برجيم :/

ابلة جواهر
02-09-2009, 01:39 AM
بنوتات جعلكم في الجنه ساعدوني >> تنرحم هههههههههه

انا عندي مشكله وهي الظهر عندي فيه زوائد وش اقول لكم امممم تعرفون الصدر من قدام مقابله بس من جهه الظهر على تحت شوي>>>> :( ذمه بالتوصيف

فيه زوائئد بشعه :( مدري ليه ولاوش اسوي بها
يعني مره بشعه وكأنها كتله شحم ورى ولابعد طايحه ههههههه وع :(

ودي انحتها نحتتتتتت ودي من حره فيني اجيب سكييين واشيلها
فكرت اروح لمستشفى وازيل هالزوائد بس خذت تهزئه وحلف من امي خلاني انسى الفكره

ششسوي وش ينحف هالزوائد والله حللت الكرش على ان عندي كرشه ههههه بس معليش ولا هالسخافه :(

ومعليش اخواتي اعذورني على الأسلوب بس من حر مافيني احكي

ح ل م .!
02-09-2009, 01:47 AM
أحم أحم
جديدة معاكم يا حلوات يا نحيفات <- تحاول ترفع همتكم
المهم يا عسولات
أنا وزني 60, ومن أول الإجازة وانا ماتهنيت , ومن ريجيم لـ ريجيم , ومن رياضة لـ رياضة
وأطفش أسبوع وأفلها وآآآكل وبعدها أندم :sm1:
الناس تسافر وتروح وتطلع وتااااكل , وأنا يا حياااتي بس <- فيس يبكي بقوووة
والآن يا حلوات صار وزني 58 ومو راضي ينزل طفشششت من جدّ
وقررت من الأسبوع هذا أسوي ريجيم اللبن والتمر .. لي خبرة معااااه وبصراحة رووعه وجناااان وينزل الوزن بسرعه , بس اذا تركتوه يرجع جسمكم دبل الدبل , فـ حافظوا على أجسامكم اول ماتتركونه أووك يا عسلااات
وأنا معاااكم pb189

لـ جٌ ـنونْ..!;t o t h -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- norah-رُوُحْ ..! - العجيز المطفوقه - ح ل م .!

ربي ينحفنا أكثر من الـ 7 :)

كان وزني : 60 :mad:
الآن وزني : 58
الهدف المطلوب للعيد : 55 :)
وبعد العيد : 50 بـ اذن الله يااااارب :sm1:

سحاآآآبة صيف.!
02-09-2009, 01:48 AM
ياااناس انا مخربه ابو الرجيم

N A N O
02-09-2009, 01:49 AM
ام خشه مصقوعه .. ابوي نسى يسميني..
يسلموو حبيبااتي ..pb189
والله انه يضيق الصدر مره يشد ويتعب ..:(

ابوي نسى يسميني
02-09-2009, 01:53 AM
نجدية : صراحة هو عندي من زمان ..بس اتوقع تلقين انواع كثيرة وخاصة في محلات الانجري..

Danger: انا وزني تقريبا 60 وهدفي الأول 55 إن شاء الله والهدف الثاني 50 بإذن الله ..

ح ل م .!
02-09-2009, 02:07 AM
أبوي نسى يسميني pb036
وش رايك تكونين صقيقتي :D
نفس الأهداف يا قمر

bp039

I Can`t
02-09-2009, 02:14 AM

وزني حالياً يفشل :sm1:
انا اسمنكم pb093
80pb093

الهدف الاول 75

الهدف الثاني 66

يارب ياكريم ننحف وقسم جتني حاله نفسيه..:(

تو مشيت من الضيقه ساعه كامله بدون ما احس :( اول مره اسويها متواصله
ادعوا لي انحف :sm1:pb189

ابوي نسى يسميني
02-09-2009, 02:42 AM
أبوي نسى يسميني pb036
وش رايك تكونين صقيقتي :D
نفس الأهداف يا قمر

bp039
هلا والله بصديقتي الرشيقةpb189pb192pb189
الله ينحفنا يارب من غير شر ومايجي العيد الا وحنا pb030:sm5: نهبل من الرشااقة pb192:Dإن شاء الله ..

خيط وابره
02-09-2009, 02:43 AM
...

...

أفاااااااا

معقوله محد منكم يعرف كم سعره حراريه الفيمتو واللقيمات !!!!!!!!!!

عالعموم ماقصرتوا ..

Dr.MLAM7
02-09-2009, 02:53 AM
خذوا وزني

كان 64 وبعد دايت شهر صار 62 :(
المهم ابي قبل العيد ع الاقل اول الى 55
بعدها لـ 50
بعدها لـ 48
من بكره ببدأ ريجيم الزباي والتمر

shushah
02-09-2009, 03:19 AM
...

...

أفاااااااا

عالعموم ماقصرتوا ..

الفيمتو الكوب فيه 160
واللقيمآت سمعت انه فيها تقريبا 200 كالورى

بنـآت ماآجآوبتو على سسسؤآلي ..

رجيم التمر واللبن كم ينزل بالشهر تقريبـآ
وله اثار جانبيه ؟؟ زي تساقط الشعر ولا لا :(

الله يسهل وييسر ويوفقك الي بترد :(

تَراتِيل الفَرح
02-09-2009, 03:26 AM
أم خشه مصقوعه ..

تسلمي حبيبتي على ردك ..

اجل ان شاءالله بشرب مويه كل ماحسيت بالجوع ..

يارب ننحف ياكريم

منادي 66 ياعسل ..

كيف طريقة الزنجبيل بالشاهي الاخضر كيف طريقتك .. وتشربيه بسكر ولا بدون !!

Danger

فكرتك حلوه مره ياعسوله ..

وزني دحين 65 :(
الهدف الأول ع العيد 58 .. ياااارب يصير زي كدا

الهدف الثاني 55 ..

الاخير 52 ..

ان شاءالله نثبت .. ونطلع خورافين بالعييد

أميرة بكلمتي
02-09-2009, 03:38 AM
ياطخماااااااااااااااات يا مزززز < تدلعكم عشان تعطونها وجه

انا ببدا معكم من بكرا بريجيم التمر واللبن

وزنت امس ولقيتني نحفت 5 كيلوو والله يا اني فرحت بشكككككككل
ابي انزل 5 ثانيه خلال هالشهر عشان اعيّدوانااا ناقصه 10 كيلوووووو وان جاا اكثر مانقول لاا

بالتوفييييييق حبيبااااتي

وزني كان 78 وصار الحين 73
ابيه يصير مبدئياً 68 ,, وخلال شهر شووواال انزل 8 كيلووو وادااوم وانا جسمي حلوووو

moven
02-09-2009, 03:58 AM
،،

صباحكم ورد صبايا bp039

كيفكم ؟
إن شاء الله الدايت ماشي عال معاكم pb189

أبشركم أمس شربت خلطة الزنجبيل والكمون :sm1:

واليوم الحمدلله ماشية تمام pb058

يومياتي

الفطور /

تمرة + قهوة + شوربة شوفان شوي pb094 + سمبوسة :sm3:

العشاء /

كورن فليكس براون pb189

وموية pb030

مشيت نص ساعة وتمرنت نص ساعة ;)

الله ينحفنا من غير شر يارب pb189

بنات أشوفكم طايحين بريجيم التمر واللبن علموني كيف ؟
وفيه شيء اسمه كسر وزن وشو بالضبط pb036

وشكراً أد الدونيييييا bp039

I Can`t
02-09-2009, 04:06 AM
،،

صباحكم ورد صبايا bp039

كيفكم ؟
إن شاء الله الدايت ماشي عال معاكم pb189

أبشركم أمس شربت خلطة الزنجبيل والكمون :sm1:

واليوم الحمدلله ماشية تمام pb058

يومياتي

الفطور /

تمرة + قهوة + شوربة شوفان شوي pb094 + سمبوسة :sm3:

العشاء /

كورن فليكس براون pb189

وموية pb030

مشيت نص ساعة وتمرنت نص ساعة ;)

الله ينحفنا من غير شر يارب pb189

بنات أشوفكم طايحين بريجيم التمر واللبن علموني كيف ؟
وفيه شيء اسمه كسر وزن وشو بالضبط pb036

وشكراً أد الدونيييييا bp039

هلا pb189

هااه اشوفك شربتي خلطتي pb027 هاه كيف بشري حسيتي بشي

التمر واللبن ياقمر

21 تمره تقسمينهم على 3 مرات 7 تمرات كل مره

مع كاس لبن قليل الدسم تقدرين تبدلينه بحليب قليل الدسم pb189

bp039

Dr.MLAM7
02-09-2009, 04:06 AM
للي يسألون عن ريجيم الزبادي والتمر

21 تمره و3 لبن او حليب او زبادي قليل الدسم
توزعينها على 3 وجبات يعني كل وحده 7 تمرات
في الاسبوع تنزلين من 3 الى 4 كيلو وفيه بعضهم ينزلون كل يوم كيلو على حسب جسمك
وطبعاً يأثر على الشعر عشان كذا اشتروا فيتامينات من الصيدليه

N A N O
02-09-2009, 04:09 AM
...

وحده من العضوات قالت حبة قيمات =70 كالوري ..:d

forza nedved
02-09-2009, 04:09 AM
بنات ابي موقع الي يطلب وزنك الحالي وطولك ويطلع لك وزنك الطبيعي bp039
وانا من 5 ايام قمت احوق بالريجيم وخربته وصرت ابلع شوكلاتاااات لاشعوري pb036

عشان تسذا من بكرا اببدى ريجيم التمر والزبادي .. والله مير يتمم علينا :(

وطيب الحين سؤال التمر عادي اي نوع ؟ :D
والا نوع محدد

I Can`t
02-09-2009, 04:15 AM
للي يسألون عن ريجيم الزبادي والتمر

21 تمره و3 لبن او حليب او زبادي قليل الدسم
توزعينها على 3 وجبات يعني كل وحده 7 تمرات
في الاسبوع تنزلين من 3 الى 4 كيلو وفيه بعضهم ينزلون كل يوم كيلو على حسب جسمك
وطبعاً يأثر على الشعر عشان كذا اشتروا فيتامينات من الصيدليه

ملامح ياقمر pb189

وش اسم الفيتامينات اللي عندك؟!

I Can`t
02-09-2009, 04:32 AM
بنات ابي موقع الي يطلب وزنك الحالي وطولك ويطلع لك وزنك الطبيعي bp039
وانا من 5 ايام قمت احوق بالريجيم وخربته وصرت ابلع شوكلاتاااات لاشعوري pb036

عشان تسذا من بكرا اببدى ريجيم التمر والزبادي .. والله مير يتمم علينا :(

هلا

شوفي هالموقع حافظته عندي من زمان :)
http://www.dmeducation.com/view.php?action=135

moven
02-09-2009, 04:35 AM
العجيز

من هنا لبيتك bp039
الله يسعدك ياشيخة والله احس إني خفيفة اول ماصحيت ;)

ملامح

يعطيك العافية bp039

خلاص ضموني لبرنامج التمر واللبن ،
بس معقولة مافي تمارين ؟:confused:

I Can`t
02-09-2009, 04:48 AM
‏forza nedved
http://www.zmane.com/geas.php

خذي هذا اضبط

ترفُ الموسيقى
02-09-2009, 04:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة danger »

وشَ رأيكمُ يآبنآتً في الفكرهُ ترىَ كذآ يزيدَ الحمآسً عندنآ ..؟

آيام إن :

الوزن الحالي 74

التارقت قريب المدى ( بالعيد بإذن الله ) 66
في ذو القعده 55
التارقت بعيد المدى 50-48

اليوم بديت برجيم التمر :(
بس خبصت لاني مادريت شربت لبن كامل الدسم واكر من 3 اكواب :(
والتمر حول 14 تمرره بس :(

صرقع معي
02-09-2009, 04:54 AM
أنا اليوم خربتها :(
تعبت من الدايت و أنا ما أنقص , إلا أزيد ..
تسحرت وجبة من ماك ..
هاوشوني تكفوون .. :(

forza nedved
02-09-2009, 04:55 AM
هلا

شوفي هالموقع حافظته عندي من زمان :)
http://www.dmeducation.com/view.php?action=135

يامال العافيه
يالله ان تنحّفها 10 كيلوووو :Dpb189

.
.

بنات
انا ابشارك معكم ضموني لجدول ريجيم التمر والزبادي .. bp039

وزني الحالي / 68
طولي / 159
الهدف / 60
الهدف الثاني / 54
الوزن المثالي لي / من 52 الى 56

.
.

والله مير يقوّي ارادتنا bp039

I Can`t
02-09-2009, 04:56 AM
العجيز

من هنا لبيتك bp039
الله يسعدك ياشيخة والله احس إني خفيفة اول ماصحيت ;)

ملامح

يعطيك العافية bp039

خلاص ضموني لبرنامج التمر واللبن ،
بس معقولة مافي تمارين ؟:confused:

آمين يارب وياك pb189

مين قال مافيه تمارين!:confused:

سوي الشي اللي تسوينه كل يوم من مشي وتمارين استمري عليها , بس التزمي بهالدايت وبس pb189

يارب ننحف كلنا ياكريم pb189

gnoojah
02-09-2009, 05:31 AM
بنوتات جميلات رشيقات ارشق شي بالدنيا
عندي لكم سؤال واتمنى ما تطنشوني اللحين لما اسوي رياضه مثلا نص ساعه على الاوربت تراك عادي اقسمها يعني ربع ساعه المغرب والربع الثانيه الساعه 12بالليل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا مايينفع وما راح استفيد من الرياضه ولا انحف والشد برضو راح ينشد جسمي ولا لا ؟ولالازم تكون نص ساعه متواصله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خرآب آلسفينة
02-09-2009, 05:39 AM
خراب السفينه

لا مو كل اسبوع تكسرين الدايت

اذا وزنك وقف على ماهو عليه وانتي حاسه انك لازم تنقصين اكسريه
ومو يوم بس 3 ايام

لا يارشيقة مو كل أسبوع إذا حسيتي ان وزنك ثبت ذيك الساعة خربيها

اهااا هيك pb027 مشكورين حبايب ألبي ماقصرتوا pb094 pb189

منادي 66

الله يجزاك الجنه ياااارب ماقصرتي يابعدي عالنصايح اللي أفادتني كثير وأكيد البنات pb189

لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah-رُوُحْ ..! - العجيز المطفوقه - سرآب ~_ح ل م .!

هااه بنات الهمه لبى قلوبكم :D pb189 نبي حمااس وعال العااال :D pb189
اليوم باغيه أبدأ فيه بس بنت بليس نكدت علي :sm1: الآن بكمل على تخفيفي وببدأ بالقميل ده السبت بحول الله pb027

بالنسبه لخيتو Danger

والله فكرتن منتازه pb027

وزني الآن يطولي بعمرتس 60 مع العلم إني قايسه بأول رمضان ولا قست بعده قولوا يارب خسيت كم كيلو pb094 :D
وهدفي الأول : 55
والتاني :52-50 :D pb189

حلم وأبوي معليش أصير صقيقتكم pb094

العجيز المطفوقه
ربي لايضيع لتس تعب ياااكريم ويحقق لتس مرادتس عاجلا غير آجل وكول البنات pb189

بناااات هالحكي من تالي الليل كاتبته بس الإقلاع مدري وشبلاه صاير بثر :( اللي أنضافوا للبتاع pb027 تقدر تضيف نفسها بمجرد تكتب اسمها وبث bp039

منادي 66
02-09-2009, 05:42 AM
هلا روووووووووح حبيبتي
شوفي شاهي اخضر عادي ابو فتلة وحطي معاه بنفس الترمس ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون و طازة اي شي وطبعن ويذ اوت شوقررررررررررررر اكييييد اجل وش الفايدة منه ؟؟؟
ومشروب الهنا يارررب

moven
02-09-2009, 06:22 AM
،،

العجيز

يعطيك العافية ياعسل bp039pb094

لـ جٌ ـنونْ..!;T O T H -لـ جٌ ـنونْ..! - jo0o0ody- ابوي نسى يسميني-Danger-منادي 66=مجوده الدبدوبه-خرآب آلسفينة- الشوٍق عطرٍي- ملامح الشتا- Norah-رُوُحْ ..! - العجيز المطفوقه - سرآب ~_ح ل م .! - moven

Nada ]~
02-09-2009, 06:51 AM
بنوتات
انا شفت وزني طلع 67
وطولي 153
احتاج انزل وزني ؟
مع ان عمري 16
وقولولي كم احتاج انزل وايش اكل وكذا عمري وبأيش تنصحوني
بليزز انا حاولت اكثر من مره انزل وزني وارجعه اكثر من اول :(

V a c u u m
02-09-2009, 07:05 AM
بناااات بليز ساعدوني :(

ابي انحف على الاقل 5 كيلو قبل العيد ان ششاء الله

في اي وحده تعرف رجيم في 15 يوم ينقصني الـ5 كيلو ذي ان ششاء الله :sm1:

وابي لو سمحتوا تمارين لشد الجسم :Dpb189

{judy}
02-09-2009, 07:22 AM
هاي بناات ^.^

كيفكم ؟

والله وانا جالسه اتفرج جالسه ادعي لكم ياااااااااااااارب تنحفون على أتم صحه وعاافيه ومن غير شر ياااارب

<-- ترى لها 4 سنيين وهي رجيم في رجيم <-- حاسه بالوضع :(

بس الحين يبي من يروح لنادي المعصقلات pb093 <-- وزنها 43 :/

المهم انا ماجيت الا لشي واحد .. اللي هو من شوي جالسه اشيك عالايميلات حقاتي

الا واشوف ايميل مررا اعجبني وأول من خطر ببالي والله انتم pb094 pb189

قلت خل يستفيدون منه ان شاء الله ويفيدون به اللي يعرفون

الايميل كما وصلني :

خبير التغذية العلاجية (عبدالله المطوع) يفضح مخاطر أدوية

التخسيس ويكشف صندوق أسراره

الريدكتيل
هي أدوية تعمل على قطع حلقة الاتصال بين المعدة والعقل عن طريق أعصاب الجسم ومع الوقت ولفترة ليست كبيرة بين شهرين أو ثلاثة أشهر يؤدي إلى فقدان 10% من الذاكرة في المستقبل :eek: مع كثير من الأعراض الفورية كالصداع والغثيان

الزنيكال
هذا الدواء يعتبر محور جدل بين الناس ولكن الصحيح هو أن هذا الدواء آمن للأستخدام الخفيف كأخذ حبه واحدة في الاسبوع مثلا ،، أما مايفعله الناس من تناول 2-3 يوميا فقد يؤدي إلى سرطان المعدة والاسهال الدائم <-- شايفين كيف :confused:

احذرو

أتكنز
فهو يؤدي إلى :
* هشاشة العظام
*نقص المناعة
*ارتفاع الكولسترول والدهون الثلاثية

والله والله والله لو ماا تهموني كان ما قلت لكم هالكلام :( pb189

وفيه برضوا معلومات لقيتها بالايميل نفسوا حبيت تستفيدون منها :

كثرة اتباع الرجيم
تؤدي إلى مناعة تثبيت الوزن pb093

كلمه السر;)
الاعتدال في الأكل وتركه قبل الشعور بالشبع
تطبيق حديث الرسول عليه الصلاة والسلام { ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك }
وهذا معناه :- ان تقومي من الوجبه ولديك الرغبة في أكل لقمتين أو 3 لقمات زيادة .

رجيم فصائل الدم:sm4:
ليس له أي أساس من الصحة ومنظمات التغذية العالمية أثبتت ذلك

الشاي الأخضر:sm12: pb030
بين الوجبات ممتاز لنزول الوزن ومفعولة كالسحر
اشربي 3 أكواب في اليوم شرط أن تكون بين الوجبات وليسبعد الوجبة مباشرة (ساعه أو نصف ساعه على الاقل)
شرط عدم الاعتماد عليه لوحده <-- يعني مو تاكلي على كيفك وتقولين بشرب شاي اخضر pb027

شاي رويال pb093
يسبب اسهال مستمر ويؤدي الى ارتخاء عضلة المعدة ،، ويصيب الشخص بالامساك بعد تركه .

الكورن فليكس:rolleyes:

أكثر الاشاعات شيوعا احتواءه على مواد مسرطنة وهذا خطأ
أكبر دليل على ذلك أن الكورن فليكس يؤكل من عشرات السنين ولم يكن هناك أي تأثير عليهم

شرب الماء :sm5:pb189pb030 :sm12:

الاكثار من شرب الماء يخفف من تساقط الشعر

سر عدم نزول الوزن:-

عدم الشعور بالجوع هو سر عدم نزول الوزن فلن ينزل مالم تشعر بالجوع
كلما شعرت بالجوع تذكر :
1- انك تسير على الدرب السليم
2- ان اللحظة التي تشعر فيها بالجوع تحرق خلالها الدهون

قطع وجبة العشاء :sm4:
لا لقطع وجبة العشاااااااااااء pb030
خففي منه وذلك بقطع النشويات منه مع الانتباه الى عدم قطع النشويات طول اليوم

أفضل وقت لممارسة الرياضة

جميع الأوقات مناسبة لكن يجب مراعاة عدم ممارستها بعد الأكل مباشرة لتنجب سوء الهضم الناتج من تدفق الدم في الأمعاء بشكل كبير
وأفضل وقت في رمضان هو ماقبل الافطار بساعة واحدة فقط فهي تحرق الدهون المختزنه مباشرة <-- ;)

شرب الماء والكرش

هناك اشاعه بان شرب الماء بكثره يزيد الوزن pb036 لكن الصحيح انه :-
اذا تم شربه خلال الوجبة يؤدي الى انتفاخ البطن خلال الوجبة وهذا يؤدي الى دفع المعدة الى استقبال المزيد من الأكل ونصيحتي أن يتم شرب الماء بين الوجبات والتقليل منه مع الوجبة :rolleyes: .

السمنة المتركزة بالظهر والزنود

تمرين الزنود : حركي يديك الى الأمام والخلف دورة كاملة مثل الدوامة عشر دقائق الى الأمام وعشر دقائق الى الخلف يوميا فهذا من شأنه أن يشد الترهل الذي في اليد بالكامل مع عمل تمرينات خواصر خفيفة وتجنب حمل أوزان ثقيلة

الحبوب الصينية لزيادة أو لنقص الوزن :sm4:

احذرو منها فهي مضرة وخطرة وغير مرخصة وكثيرون ماتو بسببها

وبسسس هذا كل اللي عندي يارب تنحفوا ان شاء الله على صحه وعافيه ياارب bp039 pb094

وما أبي منكم إلا دعواااااتكم pb094

أُنْثَى الطُهُـرْ ..}
02-09-2009, 07:25 AM
ابغى انزل يابنات 8 او 9 كيلو :sm1:
بس الدورة قريب تجي والظاهر ببدا فيه بعدها

وسجلوني بريجيم التمر اببدا لين تشرف :D
ياعسل ياملامح الشتاء ايش نوع فيتاميناتك ؟

***ام سلطان***
02-09-2009, 07:56 AM
انا من زمان وانا متابعتكم وابغى اسجل معاكم عشان اتحمس بس مو رجيم التمر مارح اتقيد بشي معين
ويارب ننحف بالعافيه..
طولي:167
ووزني سابقا 73
وحاليا:68
والهدف:60<<<<ياااارب ان شالله قريب
سجلوني معكم ..
عشان اتحمس ولا اخبص وراح احاول اكتب لكم يومياتي ان شالله

حواء من الارض
02-09-2009, 08:28 AM
صباح السكر لاحلى بنات
واحلى رشيقات المستقبل
بنات ...انا وزني قبل رمضان 66 وطولي 162
يعني احتاج من 7-10 كيلو انزلها
طبعا زهقت من الرجيم والحرمان لذا قررت تخفيف اكل وماحرم نفسي
وهالوزن انزله خلال 6 شهور
بس مشكلتي ماسوي رياضيه بشكل دايم
اللي قاهرني الترهل ...اردفي وايديا مترهل معطيتها شكلي اكبر
...تتوقعون مشروب الزنجيل يساعدني وش الاكل اللي يساعد على شد الجسم

مجوده الدبدوبه
02-09-2009, 08:48 AM
قسمَ بالله أنكَ أقدعَ نفرهَ :D <<< مصريً على باكستاني pb027
والله قريتَ عنوٌ الصــرآحةَ شيءَ معجزهَ :sm5:
معقولهَ كلً يومَ أنزلَ كيلوً :eek: يعنيً يمدينيً أوصل للوزنً يلي أبيهً من هناً للعيدً شششششششيء:sm5:pb189 ..
والله يامجودهَ رفعتيً منَ معنويآتيَ والله يعطيكً علىُ قدَ ماتبيً يآرب العآلمين pb189
وبالنسبه للنفسيه هيَ مقفلهً عشآنَ أنا ورآيه زوآجً وماأبيً أسويً ولاشيءً بعمريً إلا لمنً أنحفَ
إن شآء اللهَ .. أنا مشكلتيً يزيدَ وزنيً بسررعهَ فمرهُ متعبنيً هالشيءً ومعيشنيُ بقلق ..
بسَ الصرآحهً لاااازم من اليومً معدَ فيه لعبُ وأكلً ولهط زآيدً
خلآصَ نحنا بنآتَ عندنآ عزيمهَ ونبيَ نحققً هالشيءَ معليشَ نتعبَ شوويً بسً في الأخير بنرتاحَ
ونأكل الاكلً يليُ نبيهً
يعنيً طالماُ صرنآ قروبً واحدَ فأنا بصير العريفه عليكمً يليً تخربهاُ بهاوشهاً pb024
ترى يابنات الموضوع جديُ ماافي لعــبً .. :sm4:
يعنيً ممكنَ بالعشرينَ يوم البآقيهً تنزليُ عشرينً كيلوُ لو مشيتُ على التمر واللبن بدونً تخبيصَ :rolleyes:
أهمَ شيءً مانخبصَ وانا الصرآحهَ وديً أقدمَ شيءً للقروبً يعنيً مثلاُ نحطَ لنآ شعآر بتواقيعناً ..
أو نعمل لنا جدولً ونشوفَ مينً أكثرً وحده نزلت فيناً وكذا وش رأيكم ..؟pb036

هههههههههههههههههههههههه
شفتي حاجه رهيبه pb030pb189
يابعد ماسويت شي كلنا خوات هناا pb189pb189
يآآآرب تنحفي من غير شررر والف الف مبروك ع الزواج تتهني يارب pb189pb189
تجنن فكرتك يا الغلا :Dpb189
وبدك مساعده شي خبريني pb189pb189

اهلين بنات حبيت اسالكم عن شي قد قريت في منتدى تقول انو فيه مشروب 2 كيوي و2 انااناانس ملعب اظن او فرش مع عصير دي دي كي اظن اسمه كذا تشربيه ب العشاء يعني تفطرين طبيعي وغداء عاتي بس عشاءك هو + مشي نص سااعه تقول انها نحفت عليه 12 كليو باسبوع ...!
امانه بنات الي عندها خبر او فكره عنه تقولي الله يجزيها ويوفقها ولله لا ادعي لها بيدني ورجولي وكل ابو شي تفكك ازمه عني زواج اختي قرب والعد التنازلي بداء محتااجه بووش قوي تكفوون الي تعرف عنه شي تقول والي تبي تقول يسمن ولا تثبت كلامهاا مو تخربط من عندها هذي اماانه وانا اسالكم بالله الي تعرف تقوله بليز

لا يا الغلا ماظنتي ينقص لذي الدرجه :confused:
انا سمعت فيه من قبل واذكر كان 5 pb036
والبنات يمدحونه وهيك بس لا تعتمدي عليه:sm4:pb093
سوي يا الغلا معانا رجيم التمر واللبن ينزل كل يوم كيلو :sm5:
واذا بدك اشربي معاه العصير الأناناس ماتوقع يخرب الرجيم pb036
يآآرب ينحفك وينحفنا من غير شر pb189pb189

وزني حالياً يفشل :sm1:
انا اسمنكم pb093
80pb093

الهدف الاول 75

الهدف الثاني 66

يارب ياكريم ننحف وقسم جتني حاله نفسيه..:(

تو مشيت من الضيقه ساعه كامله بدون ما احس :( اول مره اسويها متواصله
ادعوا لي انحف :sm1:pb189

لا يا الغلا اطمني انا اسمن بكثير :sm1::sm1:
يااابعدي انتي :(:(
يآآآآرب تنحفي من غير شرر وتصير احلى من اجسام العارضات :sm1:pb189

فكرتك تجنننن خقق :sm5::sm5:pb189
بس معليش يا الغلا اعفيني ماقدر اكتب وزني :(
بس ع فكره انا متآكده انا اسمن الجروب pb027pb027<~ فرحانه :mad:(عجوزنا انبسطيpb095)
ان شاء الله لا قدرت بنزل كم نزلت كيلو اخر الأسبوع pb093:sm1:

بنوتات جميلات رشيقات ارشق شي بالدنيا
عندي لكم سؤال واتمنى ما تطنشوني اللحين لما اسوي رياضه مثلا نص ساعه على الاوربت تراك عادي اقسمها يعني ربع ساعه المغرب والربع الثانيه الساعه 12بالليل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا مايينفع وما راح استفيد من الرياضه ولا انحف والشد برضو راح ينشد جسمي ولا لا ؟ولالازم تكون نص ساعه متواصله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يا الغلا ابدا مايفيدك ;)pb189
لازم متواصله واقل شي ثلث سااعه عشان يبدا حرق الشحوم pb027pb027
وبتلاحظين بعد الثلث رجولك بتنمل pb036
يعني بدا المفعول :D<~حشا pb027
خوذي لك bp039

دوووري :Dpb189

انا بديت من اليوم رجيم التمر واللبن..bp039
11/9/1430هـ pb189
طبعا امس انواع التحووس والتفحيط pb027
بس اليوم بدايه جديده ان شاء الله pb034
ربي يقوي عزيمتنا يآآآرب وننحف ونفتك :rolleyes:
شدوو الهمه يآآبناتpb024 bp039
وموفقين يآآآرب pb189pb189
<~ داخلين حرب pb027

احلى دنيـا
02-09-2009, 09:05 AM
صباح الخير جميلاااات ..
مااعرف كيف ابدا :$ بس بسألكم ايش اكثر الاشياء اللي حسيتوها سمنتكم ؟

مجوده الدبدوبه
02-09-2009, 09:09 AM
^
^
صبآآحك ورد ياحلوه .. bp039
آآمممم يمكن الرز :Dpb189

ღ mash3r ღ
02-09-2009, 09:13 AM
بنات من جربت شاهي الضيافه للتنحيف ..؟pb189

أمـــل
02-09-2009, 12:04 PM
ياحلوووات مين جربت صالح الراجحي و كيف هل نزلت معاه ولا لا ..
لاني ناويه انحف ان شاء الله و ابسوي دايت وودي ارح لو اشوف لانو معيي وزني ينزل من بعد ما ولادت و اكثر شي قاهرني كرشتي قاهرتني معيه تروح ..

..

محد جاوبني يا حلوووت .

..

أمـــل
02-09-2009, 12:04 PM

كثير يمدحونو والله ..

..

لعلوعه
02-09-2009, 01:43 PM
أكبر صفقة لي :d

من جد حاسة اني مسويه انجااااااز

أول مرا اثبت في العشاء دايم كنت اخبص في هالوجبة بالذات كانت مليانه مغريات

امس كان يومي >> فيه ناس بتحسه تخبيص بس ترا هذا عند نفسي ماخبصت :d

افطرت 3 تمرات + كاس فيمتو + 2 دونات فوقهم جالكسي :d + مدري كم حبه سمبوسة صغار بالجبن والعسل

الفطور تخبيص pb093

العشاء
طبق سلطة + شوربة + سنتدويش فلافل كبر الكف + قطعة كباب صغننه

وكوب شاهي اخضر

ع الساعه 2 اشتهيت قهوه ومعها دونات فوش سويت قلت حبي لغيرك ماتحبين لنفسك جهزت القهوه والدونات وقلت لهم كلو أنا مابي:D

حسيت اني قويه ولا كلت pb095

السحور شريحة صغنونه شمام اسم اني تسحرت

ومشيت نص ساعه

وزني :60
وزني الحين :59

هدفي الأول :56
الهدف الثاني 52

الهدف الحلم : 49

ع طاري الوزن أمس جيت اوزن نفسي و خبص الميزان تتوقعون وش عطاني وزن بس ياهو فرحت وصدقت عمري

51 pb027

ان شالله اوصل لهالوزن مفيش حاقه مستحيله

دناديش$
02-09-2009, 02:13 PM
اهلاا اهلااا ........ برشيقااااااات المستقبل <<<يارب وانا معكمpb189
تراي متابعتكم من زمااااان<<بشري امك
والشي اللي محمسني ولا خلاني اترك الدايت متابعتي لهالموزوع القمييل:)
لي ثلاث شهور وانا كل يوم افتحه واقرا الردود وكل مابغيت اخبص واتركه هوووونت :rolleyes:

واحلى وقت شفت فيه تفاعل بصراحه هالشهر تحمسووووون ماشاء اللهbp039

طولت عليكم بالحتسي المووهم ابسالكم ودي ابدا معكم بدايت اللبن و التمر
بس شرفت ليوم اعلي بنت الناس البيريود تتوقعون ينفع ابدا وهي اليوم جايه؟؟؟؟:confused:

علموووني ,,:)

لحماااسكم القميييل bp039bp039bp039

لعلوعه
02-09-2009, 02:23 PM
صباح الخير جميلاااات ..

اممممم يمكن الحلى اكثر شي !!

خرآب آلسفينة
02-09-2009, 03:17 PM
{judy}
يعطيك العافيه حبيبتي مشكوره الله يجزاك الجنه مررره أستفدت pb189

حي الله البنات الجدد :D pb189 المهلي مايولي :D pb189 <= نعال pb027

dalla
02-09-2009, 03:28 PM

ابد ماانصحكــ يمكن الشاي الاخضر احسن

انا جربته بس واااو مررررره يتعب المعدة يسبب لك اسهال وانتم بكرامه..:sm5:

وبنفس الوقت مالاحظت اي شي على جسمي...

التغيير صار من الخل والزيت...؟؟

وانا بقوولكم وش نظاامي....pb094
فطوري صحن تبوله..<<طايحه فيها بقوووووووووووووه

وذقت السمبووسه...
عشاني انا مسويه الحشوه
واكلت لقيمات 2عشان السكر...pb189

ويوم جاء العشاء..
ومار انام ويوم جات الساعه3 ومار اقوم وماريصير سحور عشاء..
واخربها بالرز ومار اتحسف واسوي شاي اخضر واشربه

بس اليوم بفطر تمر ولبن

والعشاء بسحب
عليه او بسوي العصير الي الاناناس
ووبس....

miss lmoOo
02-09-2009, 03:56 PM
مخربه ابو الدايت :(:(:(

اميره بكلمتي pb094

صيري صقيقتي pb094

نفس الهدف انا pb095

amona
02-09-2009, 04:37 PM
مساءكم مغفرة ...
كيفكم يارشيقات:sm5:
لي فترة اتابعكم ...تجننون pb189pb189 حماس ماشاء الله
فقررت ابدأ معاكم ريجيم اللبن والتمر ..;) عسى ينفع معايا
بالنسبة للفترة اللي راحت ,,كنت مخففة اكل وامشي على الاقلا في اليوم نص ساعه
واسوي رياضة خفيفة قبل لاناام .pb036

طولي 164
وزني كان 66
اللحين 63
الهدف 59

ونصيحة لكم يابنات ,,,لازم تسوون اي نوع رياضة مع الريجيم على الاقل ماتتركي المشي pb071
حتى لمن ينزل وزنك مايترهل جسمك ...ينزل وينشد جسمك <--- مهمه هالنقطة عشان مايصير ترهلااات ..

وان شاء الله يجي العيد وكلنا رشيقاااات :rolleyes:

I Can`t
02-09-2009, 05:50 PM
هههههههههههههههههههههههه
شفتي حاجه رهيبه pb030pb189
يابعد ماسويت شي كلنا خوات هناا pb189pb189
يآآآرب تنحفي من غير شررر والف الف مبروك ع الزواج تتهني يارب pb189pb189
تجنن فكرتك يا الغلا :Dpb189
وبدك مساعده شي خبريني pb189pb189

لا يا الغلا ماظنتي ينقص لذي الدرجه :confused:
انا سمعت فيه من قبل واذكر كان 5 pb036
والبنات يمدحونه وهيك بس لا تعتمدي عليه:sm4:pb093
سوي يا الغلا معانا رجيم التمر واللبن ينزل كل يوم كيلو :sm5:
واذا بدك اشربي معاه العصير الأناناس ماتوقع يخرب الرجيم pb036
يآآرب ينحفك وينحفنا من غير شر pb189pb189

لا يا الغلا اطمني انا اسمن بكثير :sm1::sm1:
يااابعدي انتي :(:(
يآآآآرب تنحفي من غير شرر وتصير احلى من اجسام العارضات :sm1:pb189

فكرتك تجنننن خقق :sm5::sm5:pb189
بس معليش يا الغلا اعفيني ماقدر اكتب وزني :(
بس ع فكره انا متآكده انا اسمن الجروب pb027pb027<~ فرحانه :mad:(عجوزنا انبسطيpb095)
ان شاء الله لا قدرت بنزل كم نزلت كيلو اخر الأسبوع pb093:sm1:

لا يا الغلا ابدا مايفيدك ;)pb189
لازم متواصله واقل شي ثلث سااعه عشان يبدا حرق الشحوم pb027pb027
وبتلاحظين بعد الثلث رجولك بتنمل pb036
يعني بدا المفعول :D<~حشا pb027
خوذي لك bp039

دوووري :Dpb189

انا بديت من اليوم رجيم التمر واللبن..bp039
11/9/1430هـ pb189
طبعا امس انواع التحووس والتفحيط pb027
بس اليوم بدايه جديده ان شاء الله pb034
ربي يقوي عزيمتنا يآآآرب وننحف ونفتك :rolleyes:
شدوو الهمه يآآبناتpb024 bp039
وموفقين يآآآرب pb189pb189
<~ داخلين حرب pb027

آمين يارب pb189pb189

يارب ننحف كلنا انا ومجووده وكل البنات يارب بصحه وسلامه pb189pb189

مجوده ياقلبي , رفعتي معنوياتي وكسرتي خاطري :sm1:pb189

الله يسعدك يارب وينحفك على خيرpb189

Dr.MLAM7
02-09-2009, 06:09 PM
اليوم افطرت 6 حبات رطب + زبادي
امي وابوي هزأوني لمن قالوا بسسسس :(

I Can`t
02-09-2009, 06:28 PM
آهلين بنات pb189

افطرت 7 تمرات + فنجال قهوه واحد + 1 كاس حليب قليل الدسم pb189pb189

3 كاس موويه pb189

ومشيت قبل الفطور 5 دقايق وبكره ابمشي ربع سااعه قبل الفطور من جد تعرقين بقووه كنك في بر من قوه العرق والحر pb027

ابشرب شاهي اخضر بعد شووي + الزنجبيل والكموون

وابمشي 40 اللي امس صارت ساعه ونص pb189

امس لاول مره في التاريخ امشي ساعه متواصله يارب اليووم بعد امشي كذاpb189

يارب ننحف, بنات اول ماياذن ادعوا بالنحف والرشاقه والصحه pb189

bp039

I Can`t
02-09-2009, 06:31 PM
اليوم افطرت 6 حبات رطب + زبادي
امي وابوي هزأوني لمن قالوا بسسسس :(

ملامح

عادي ياقلبي , تحملي شوي اذا قالوا شي

قولي ابي انحف واصير بصحه تناسب لعمري وشبابي pb030
وهذاني اكل تمر وحليب اكل افضل الخلق الرسول , والتمر في بركه ويعطي طاقه للجسم pb189

اهم شي اشربي مويه كثير وتحركي عشان تشووفين نتيجه ترضيك pb189

Dr.MLAM7
02-09-2009, 06:37 PM
العجيز المطفوقه

ياحلوك تحمسييييييين pb189
تصدقين قلت لهم نفس كلامك في عهد الرسول ماكان عندهم الا تمر وكانوا عايشين pb189
شكلي بتم كذا يومين بعدها يتعودون :D

غفوهَ
02-09-2009, 06:42 PM
مرحبا
افطرت 7 حبات تمر وزبادي ومويه

ودي بشوربة عدس :(
خاطري فيها
قلت بشربها الساعه 9 امي مسويتها عشاني:( اهئ
ملامح ماعليه يخافون عليك قولي لهم ابي انسق جسمي

الله يحقق مناكم جميعاً ..

سرآب ~
02-09-2009, 07:09 PM
أفطرت 5 حبات تمر و فنجالين قهوة بنات يوم قمت من النوم وزنت لقيت وزني 68 > هذا الوزن الصح ؟
قولوا ايه تكفون ههههههههههههههه ودي أفرح :d

أحس الميزان شوي وينتحر مل من وجهي :d !
عشان أخاف أخربها في الاسبوع وانا مدري عن نفسي pb036
فأوزن اذا شفت نفسي زدت ولا شي هاوشتني pb192

أمس تسحرت زبادي و خمس حبات تمر
توني أدري ان طعم الزبادي حلو :sm5: < برااا

مجوده الدبدوبه
02-09-2009, 07:12 PM
آهلين بنات pb189

3 كاس موويه pb189

ومشيت قبل الفطور 5 دقايق وبكره ابمشي ربع سااعه قبل الفطور من جد تعرقين بقووه كنك في بر من قوه العرق والحر pb027

bp039

امين يآآآآرب عجوزتنا pb189pb189

يوووومك حلووو ماشاء الله pb030pb189

مو مثلي انا مالت علي خربت ابوه ..:(

بس وربي مو بيدي .. :sm1::sm1:

حرمه من صاحبات ماما سوت فطور كامل واجبته وقالت انو عشاني :(

وحلفت انوو اكل الله يصلحها ويهديها ... :sm1:

وربي فيني غبنه مو صاحيه ..:sm1::sm1:

وربي آكل وانا مولعه من جوا ماااابي :sm1::sm1:

بس شويه هيك بشري شاي اخضر واطلع الدرج وانزله :sm1::sm1:

وماحااكل شي للسحور وفي السحور بأكل 7 تمررات:sm1::sm1:

ورق الخريف
02-09-2009, 07:13 PM
مرحبا
على السريع فطوري اليوم <<كثرت الله يهديني : (
1كاس ماء+ 2كاس عصير ليمون+ الشوربة الحارقه (شبيهتها ) + 2 ملعقة اونص ملعقه هريس على اني ما احبه بس اشتهيته + 2 حبة كروسون بيتوتي ..خخخ ينقال انه يفرق الحين مره منقهره بنفسي

برب

هدوي
02-09-2009, 07:15 PM
بنات كيفككككككككمpb189
والله مرره اتشجع لما اشوفك تسوون دايت الله يوفقكم انشالله pb189
انا اليوم بديت رجيمكم التمر واللبن
واكلت شويه سلطه عادي صح ؟؟؟:D

بليز احد يقوووووووووليpb131

I Can`t
02-09-2009, 07:17 PM

مجووده :sm1:pb189

ليش ياقلبي , كان قلتي مسويه دايت ومااقدر وشغلك اللي سويتيه على عيني وراسي :(

خلاص شووفي اشربي خلطه الزنجبيل كاسين اليوم, وشاهي اخضر

وامشي ساعه , وارقي الدرج وانزليه 10 مرات واذا اكثر حلوو بعد pb189

يارب يبعد عنك المغريات وتنحفين يارب pb189pb189

Nada ]~
02-09-2009, 07:37 PM
لييييييه محد رد علي :(
ع العموم انا اليوم خففت اكلي بالفطور كثييييير
آكلت تقريباً 6 حبات مقلي ..
وتمرتين
وكاس عصير ..

وبعد شوي بشرب شوربة كويكر ..
وبعد التراويح بنطلع بس مراح اكل شي
وايه صح نسيت
مشيت ربع ساعه قببل الفطور .. بمشي ساعه الساعه 2
لانه لازم اعاقب نفسي على المقآلي
تدروون بنات
يوم شفت وزني وطولي زي مآقلت بالرد اللي قبل
طلعت نسبة الدهون عندي 41 %
من جد انصددمت
بنات بلييييز علموني شرآيكم بجسمي وكم احتااااااااج انزل !
لان فيه وزن ببآلي .. وأبي اشووف رايكم
الطول 153
الوزن 67
الهدف 1 : 60
الهدف 2 : 55
:(

dalla
02-09-2009, 07:37 PM
يسعد مساءكم بنوتااات

كيف اصبحتو وكيف امسيتو وش افطرتو.؟؟

خخخ

المهم اني بقولكم وش افطرت..

فطوري تمرات يمكن 5 او 6 او 7 مادري

ومويه ومويه ومويه يعني شربت2 او 3<<<وش قصتك على الارقام..

وقمت صليت ..
ورجعت كملت افطرت تبوله..<<<المعتاااده..
وعشاي يمكن يصير عصير الاناناس او نكمل التبوله...
او ننام وبلاها عشاء..
اخف للنوم والسحور مويه او فواكه او لبن قليل الدسم...

وبس...

Dr.MLAM7
02-09-2009, 07:42 PM
~;12924108']لييييييه محد رد علي :(
وتمرتين
وكاس عصير ..

وايه صح نسيت
تدروون بنات
من جد انصددمت
الطول 153
الوزن 67

طلع لك وزنك المثالي 46 :D
احس لو 50 بيطلع حلو pb027
انا نسبة الدهون عندي 21 :(

lgeet ro7i
02-09-2009, 07:44 PM

تمرين الزنود : حركي يديك الى الأمام والخلف دورة كاملة مثل الدوامة عشر دقائق الى الأمام وعشر دقائق الى الخلف يوميا فهذا من شأنه أن يشد الترهل الذي في اليد بالكامل مع عمل تمرينات خواصر خفيفة وتجنب حمل أوزان ثقيلة

[color="teal"]بنااات الله يعافيكم اللي فهمت هالتمرين تشرحه لي مافهمته أو اللي تقدر تنزل صور أكون شاكره لها.يعني ادور بيدي دوره كامله امام وخلف واروح للثانيه واسوي لها كذا برضو والا كيف..ومدري اذا هالتمرين يرهل الصدر والا لا ؟؟

jo0o0ody
02-09-2009, 07:52 PM
السلام عليكم

اليوم فطرت بس مويه مالي نفس لأني طبخت
بروح الحين آكل تمراتي

على القوة بنات مرة تحمسون جزاكم الله خير

خرآب آلسفينة
02-09-2009, 07:57 PM
بنات كيفككككككككمpb189
والله مرره اتشجع لما اشوفك تسوون دايت الله يوفقكم انشالله pb189
انا اليوم بديت رجيمكم التمر واللبن
واكلت شويه سلطه عادي صح ؟؟؟:D

بليز احد يقوووووووووليpb131

إيه خيتوو عاتي pb094 أستمري راعاك الله :D

بالنسبه لي هاليومين تعبانه من جد ما كليت غير داوفي ومويه :sm1: :(

I Can`t
02-09-2009, 08:11 PM
إيه خيتوو عاتي pb094 أستمري راعاك الله :D

بالنسبه لي هاليومين تعبانه من جد ما كليت غير داوفي ومويه :sm1: :(

سلامتك ماتشوفين شر pb189

الله الله بالليمون والكموون زين للتعب pb189

اجر وعآفيه يارب
pb189

لعلوعه
02-09-2009, 08:16 PM
وشلون نطلع نسبة الدهون ؟؟

دخل مزاجي رجيم السعرات

كيف اعرف كم احتاج من سعره حرارية باليوم
وزني 59
وطولي 160

I Can`t
02-09-2009, 08:20 PM
وشلون نطلع نسبة الدهون ؟؟

دخل مزاجي رجيم السعرات

كيف اعرف كم احتاج من سعره حرارية باليوم
وزني 59
وطولي 160

تفضلي

http://www.zmane.com/geas.php

bp039

V a c u u m
02-09-2009, 08:33 PM
للاسف محد عطاني وجه :(

حكاياتي
02-09-2009, 08:40 PM
...

سعال ع الطاير

دايت اللبن والتمر

القهوه فيه عاتي ؟ يعني اقدر اقحن من القهوه لما اقول بس ولا لازم مقدار معين

والاعشاب مثل الكمون وغيره اقدر اشربهم او لا

اللهم نحفنا عصاقيل يارب وكل من ردت او قرات سؤالي

I Can`t
02-09-2009, 08:49 PM
...

سعال ع الطاير

دايت اللبن والتمر

القهوه فيه عاتي ؟ يعني اقدر اقحن من القهوه لما اقول بس ولا لازم مقدار معين

والاعشاب مثل الكمون وغيره اقدر اشربهم او لا

اللهم نحفنا عصاقيل يارب وكل من ردت او قرات سؤالي

هلا حبيبتي, pb189

اللهم تقبل منها دعائها يارب pb189

والله شوفي القهوه ماعندي علم اكيد , بس انا صراحه ما استغني عنها في الفطور الاول فاشرب فنجال واحد بس

اما الشاهي الاخضر والاعشاب , خذي راحتك فيها بقوووه واشرب لين تقولين امين pb027

بس الدايت ماينفع بدوون مشي ورياضه pb189

لازم تمشين وتتحركينpb030

bp039

I Can`t
02-09-2009, 08:56 PM

هلا حبيبتي ,

ماعاش من يطنشك pb189, بس اكيد محد عنده اجابه يقدر يفيدك فيها

بالنسبه للريجيم, ماعندي فكره ,بس سوي معانا التمر واللبن او الحليب او الزبادي , بس اهم شس قليل الدسم pb189 كثير يمدحوونه ويقال انه كل يوم كيلووو :sm5:

بالنسبه للتمارين شوفي هالفيديو وانتي تتبعي الباقي من نفس الصفحهpb189

http://www.youtube.com/watch?v=3BQikUaYSC4

اتمنى اكون افدتك
bp039

moven
02-09-2009, 09:06 PM
،،

مسائكم ورد bp039

كيفكم صبايا ؟
وكيف التمر معاكم pb189

أبشركم أنا ماشية في السليم ولله الحمد pb094

فطوري / 5 تمرات وكأس حليب :sm3: + موية :D

أنا طالعة أمشي الحين ;)
دعواتكم بس pb189

لكل البنات اللي ردوا بنصايح /

الله يعطيكم ألف عافية ومشكورين bp039

ولـ رشيقاتنا الحلوين /

الله يساعدنا وننحف من غير شر pb189

Nada ]~
02-09-2009, 09:31 PM
ملامح شتاء ..
تصدقين لاء pb036
طلع 39 pb027
يجيب آلله مطر لو آوصل كذا pb036
احس اقصى حد 55 pb093
/
بنات تعرفو امس قريت بجريدهـ الرياض
ان الدايت برمضان فكرة ذكييه :sm5:
يعني من جد ليه نتعب انفسنا بالنهار ونخربها بالليل pb036
برب بطلع :Dpb189

R O 7
02-09-2009, 09:54 PM
مرحبا بنات pb189

الله ينحفكم ولا يحرمكم العآفيه والصحه bp039pb189

انا طولي ١٧٠ ووزني ٦٢ وعاجبني بس المشكله عندي كرشه صعنبوطه :sm17:
وجسمي ما احسه مشدود :sm17:
شسوي ؟؟! :sm1::sm1:

تتوقعون المشي ع الاوربت ١٠ دقايق يكفي انو يشد ؟ :sm1::sm1:
ابغآ شي يشد جسمي ششششششد ! :sm3:

Miss Candy
02-09-2009, 10:17 PM
السلام عليكم حبيات الرشيقات ماماتي تسلم عليكم وتسالكم pb189 بما اني مدحت الموضوع انو اي شي تسالينه بتلقين جوااب ان شاء الله ;) فتسالكم هل اللاناناس والكيوي عدو الرجيم ؟؟

اما انا ابنتها المصوونه فحبيت اسالكم وشو الخلطه الي تخفف منطقة الفخذ ;) ؟؟
والرجيم التمر والزبادي عادي لو اشرب كوفي معه ؟

وتقبل الله صيامكم وقيامكم bp039pb189

غسق
02-09-2009, 10:18 PM
مساء الخير صبايا
كيفكن

بليز ابي اسال ملعقه العسل كم كالوري فيها ..:)

خرآب آلسفينة
02-09-2009, 10:36 PM
سلامتك ماتشوفين شر pb189

الله الله بالليمون والكموون زين للتعب pb189

اجر وعآفيه يارب
pb189

يطولي بعمرتس خيتووو الشر مايجيك ولامن تحبين pb189
ماتقصرين pb094pb189

مجوده الدبدوبه
02-09-2009, 11:04 PM
مجووده :sm1:pb189

ليش ياقلبي , كان قلتي مسويه دايت ومااقدر وشغلك اللي سويتيه على عيني وراسي :(

خلاص شووفي اشربي خلطه الزنجبيل كاسين اليوم, وشاهي اخضر

وامشي ساعه , وارقي الدرج وانزليه 10 مرات واذا اكثر حلوو بعد pb189

يارب يبعد عنك المغريات وتنحفين يارب pb189pb189

عجوووز :sm1:pb189

وش اسوي عااد حشرتني :(

شرربت كوبين زنجبيل ساده وبشرب خلطتك الحين وبشرب شاي اخضر :sm1:

هذا اللي بسوويه ان شاء الله ..pb189

امييين يآآآرب العآآآلمين ..pb189pb189

يسعد لي قلبك عجوز بردك مأتحرم يآرب pb189pb189

غفوهَ
02-09-2009, 11:06 PM
وش هي خلطتك ياعجوز ؟

Danger
02-09-2009, 11:11 PM
~;12917612']بنوتات
انا شفت وزني طلع 67
وطولي 153
احتاج انزل وزني ؟
مع ان عمري 16
وقولولي كم احتاج انزل وايش اكل وكذا عمري وبأيش تنصحوني
بليزز انا حاولت اكثر من مره انزل وزني وارجعه اكثر من اول :(
أية تحتااجي بقوه تنزلي وزتك ياقلبي لانو أنتيً صغيرهُ اللحينً لوُ ماأنتبهتيً على وزنك من الأن راح تنفرطيً
ويتعدى وزنك الميه فأنتبهيُ على حالكً بطليُ الشوكلاتاتً والأشياء يلي تحسيها تمتنكََ
ودائماً قارنيً نفسك في البنات يلي في السنكَ وشووفي كيفً هم نحاااف
وأنتيً أمتنً منهم .. عشانَ لايظلمك وزنكً الانً ويعطيكيُ أكبرمن عمركً
لاتزعلين من كلاميُ أنا بسً حابه أشجعك وأرفع من معنوياتك يااسوكرً
والله ينحفك من غير شر :)pb189

أيه يمديكيً أتبعيً معاناُ رجيم التمرُواللبنً راحُ تنزليُ كلُ يومُ كيلو إن شاء الله لو ماخبصتي ..
والله ينحفك من دون شر ..

هاي بناات ^.^

كيفكم ؟

والله وانا جالسه اتفرج جالسه ادعي لكم ياااااااااااااارب تنحفون على أتم صحه وعاافيه ومن غير شر ياااارب

<-- ترى لها 4 سنيين وهي رجيم في رجيم <-- حاسه بالوضع :(

بس الحين يبي من يروح لنادي المعصقلات pb093 <-- وزنها 43 :/

المهم انا ماجيت الا لشي واحد .. اللي هو من شوي جالسه اشيك عالايميلات حقاتي

الا واشوف ايميل مررا اعجبني وأول من خطر ببالي والله انتم pb094 pb189
قلت خل يستفيدون منه ان شاء الله ويفيدون به اللي يعرفون
الايميل كما وصلني :
والله والله والله لو ماا تهموني كان ما قلت لكم هالكلام :( pb189
وفيه برضوا معلومات لقيتها بالايميل نفسوا حبيت تستفيدون منها :

كثرة اتباع الرجيم
تؤدي إلى مناعة تثبيت الوزن pb093

كلمه السر;)
الاعتدال في الأكل وتركه قبل الشعور بالشبع
تطبيق حديث الرسول عليه الصلاة والسلام { ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك }
وهذا معناه :- ان تقومي من الوجبه ولديك الرغبة في أكل لقمتين أو 3 لقمات زيادة .

رجيم فصائل الدم:sm4:
ليس له أي أساس من الصحة ومنظمات التغذية العالمية أثبتت ذلك

الشاي الأخضر:sm12: pb030
بين الوجبات ممتاز لنزول الوزن ومفعولة كالسحر
اشربي 3 أكواب في اليوم شرط أن تكون بين الوجبات وليسبعد الوجبة مباشرة (ساعه أو نصف ساعه على الاقل)
شرط عدم الاعتماد عليه لوحده <-- يعني مو تاكلي على كيفك وتقولين بشرب شاي اخضر pb027

شاي رويال pb093
يسبب اسهال مستمر ويؤدي الى ارتخاء عضلة المعدة ،، ويصيب الشخص بالامساك بعد تركه .

الكورن فليكس:rolleyes:

أكثر الاشاعات شيوعا احتواءه على مواد مسرطنة وهذا خطأ
أكبر دليل على ذلك أن الكورن فليكس يؤكل من عشرات السنين ولم يكن هناك أي تأثير عليهم

شرب الماء :sm5:pb189pb030 :sm12:

الاكثار من شرب الماء يخفف من تساقط الشعر

سر عدم نزول الوزن:-

عدم الشعور بالجوع هو سر عدم نزول الوزن فلن ينزل مالم تشعر بالجوع
كلما شعرت بالجوع تذكر :
1- انك تسير على الدرب السليم
2- ان اللحظة التي تشعر فيها بالجوع تحرق خلالها الدهون

قطع وجبة العشاء :sm4:
لا لقطع وجبة العشاااااااااااء pb030
خففي منه وذلك بقطع النشويات منه مع الانتباه الى عدم قطع النشويات طول اليوم

أفضل وقت لممارسة الرياضة

جميع الأوقات مناسبة لكن يجب مراعاة عدم ممارستها بعد الأكل مباشرة لتنجب سوء الهضم الناتج من تدفق الدم في الأمعاء بشكل كبير
وأفضل وقت في رمضان هو ماقبل الافطار بساعة واحدة فقط فهي تحرق الدهون المختزنه مباشرة <-- ;)

شرب الماء والكرش
هناك اشاعه بان شرب الماء بكثره يزيد الوزن pb036 لكن الصحيح انه :-
اذا تم شربه خلال الوجبة يؤدي الى انتفاخ البطن خلال الوجبة وهذا يؤدي الى دفع المعدة الى استقبال المزيد من الأكل ونصيحتي أن يتم شرب الماء بين الوجبات والتقليل منه مع الوجبة :rolleyes: .

الحبوب الصينية لزيادة أو لنقص الوزن :sm4:

احذرو منها فهي مضرة وخطرة وغير مرخصة وكثيرون ماتو بسببها

وبسسس هذا كل اللي عندي يارب تنحفوا ان شاء الله على صحه وعافيه ياارب bp039 pb094

ماشاء الله تبارك الله مبروووكً على الرشااقه أول شيءً ..
وعقبال الدبدوبات يلي هنا يلا يابنات شدو الهمه شووفو ماشاء الله {judy} وزنها وصل الأربعينً
ونحناً إن شاء الله بنلحقهاُ بسً قوو عزميتكمً
ونصاائحك مره حلوه خصوصاً للرجيم تبعناً المويه يابنات مره مهمه عشان شعركم مايتساقط ..
ويعطيكُ الف عاافيه على هالنصائح والله يدوم عليكي الصحه والعافيه والرشاقه

ابغى انزل يابنات 8 او 9 كيلو :sm1:
بس الدورة قريب تجي والظاهر ببدا فيه بعدها

وسجلوني بريجيم التمر اببدا لين تشرف :D
ياعسل ياملامح الشتاء ايش نوع فيتاميناتك ؟

تقدرين تنزلينً 9 كيلومن اليوم لنهاية رمضان إذامشيتي معاناُ تمامً وماخبصتي :sm4:

بسً أهمَ خليُ عزميتكُ قوويهُ ولاتضعفي قدام الأكل الأكل ترى مو بطاير

وضميناكي معانا ياحلوه ..

صباح الخير جميلاااات ..

هلا والله بأحلا دنياً ..pb189
أنا عنُ نفسيً الشوكلاتهً والمكسررررات والمقالي بس تركتها بدون دايت نزلت 5 كيلو الحمد الله

:D

للأسفً ماجربتهً بسً الشاهيُ الأخضر بالزنجبيلُ ينحفً .. ;)pb189

اهلاا اهلااا ........ برشيقااااااات المستقبل <<<يارب وانا معكمpb189
تراي متابعتكم من زمااااان<<بشري امك
والشي اللي محمسني ولا خلاني اترك الدايت متابعتي لهالموزوع القمييل:)
لي ثلاث شهور وانا كل يوم افتحه واقرا الردود وكل مابغيت اخبص واتركه هوووونت :rolleyes:

واحلى وقت شفت فيه تفاعل بصراحه هالشهر تحمسووووون ماشاء اللهbp039

طولت عليكم بالحتسي المووهم ابسالكم ودي ابدا معكم بدايت اللبن و التمر
بس شرفت ليوم اعلي بنت الناس البيريود تتوقعون ينفع ابدا وهي اليوم جايه؟؟؟؟:confused:

علموووني ,,:)

لحماااسكم القميييل bp039bp039bp039

إيه ينفعُ ليشَ لآءُ لو علىً الأقلُ أعمليُ تخفيفً أهمَ شيءُ لاتخبصين الدنيا وهي معك وتلتبسيها عذر لك :D
مساءكم مغفرة ...
كيفكم يارشيقات:sm5:
لي فترة اتابعكم ...تجننون pb189pb189 حماس ماشاء الله
فقررت ابدأ معاكم ريجيم اللبن والتمر ..;) عسى ينفع معايا
بالنسبة للفترة اللي راحت ,,كنت مخففة اكل وامشي على الاقلا في اليوم نص ساعه
واسوي رياضة خفيفة قبل لاناام .pb036

طولي 164
وزني كان 66
اللحين 63
الهدف 59

ونصيحة لكم يابنات ,,,لازم تسوون اي نوع رياضة مع الريجيم على الاقل ماتتركي المشي pb071
حتى لمن ينزل وزنك مايترهل جسمك ...ينزل وينشد جسمك <--- مهمه هالنقطة عشان مايصير ترهلااات ..
وان شاء الله يجي العيد وكلنا رشيقاااات :rolleyes:
ردك الحماس والله :Dpb189
ياهلاً والله فيك معاناً
ونصايحك مره حلوهُ وإن شاء الله بنستفيد منها
والله ينحفناوياك بدون شر ياربً pb189
آهلين بنات pb189

3 كاس موويه pb189

bp039

ماشاء الله تبارك الله

خليك كذا لاتخربينها مرره تمااامً حاولي تحمسي نفسكً ..

والله يقويكيُ وهالله هالله بالريااضهً

الله يباركُ فيكيُ وعقبال مانشوفكم عرايس إن شاء الله

مجوده الله يهديكيُ وش سوويتيُ ترى مابقى شيء على رمضان لازم تحاوليُ تمسكي نفسسسكَ :(

حاوليً ماتتسحريُ اليوم غير زباديُ و3 تمراتُ وأمشيَ

وأشربي شاهي أخضر ..

والله يقويكي يارب pb189

قروب التمر واللبــنً رجاءً بدونً تخبيصَ :sm4:

صرقع معي
02-09-2009, 11:12 PM
بنات جربتوا ريجيم الدكتور دشتي ؟
أخذت رابطه من هنا , فيه وحده من البنات حطته
فيه أحد جربه واستفاد؟
لأنو اللي كاتب عنه يعطيك دفعه معنويه كبيره

I Can`t
02-09-2009, 11:40 PM
آهلن ,pb189

تو اكلت 6 تمرات +كاس حليب قليل الدسم

:sm5:pb189

بنات انا قريت خلطه تنحف ابجربها اسبووع ان تغير بطني كان بها ان ماتغير في قريح pb027

4 ملاعق جليسوليد
3ملاعق زنجبيل مطحوون حار
1ملعقه ونص ماء ورد
1ملعقه ونص خل تفاح
1ملعقه زيت لوز مر

الملاعق كلها حقت الاكل

اخلطيهم وخليهم شووي يتخمرون يجي 5 دقايق

وبعدين حطيهم على بطنك + فخوذك+ عضوودك والبسي مشد على بطنك ;)

البطن اذا حطيتيها عليها امشي مب تجلسين

تحركي امشي ارقصي انقزي

1 ساعه وحده يومياً pb189

انا الحين حاطتها من الساعه 11 وبطني حااار وفخووذي يعني بس عضودي بعد حاره

وبعد ماتتروشين حطي زبده الكاكاو على جسمك وخلاص :sm5: تشيل الخطوط البيضاء pb189

بنات, ادعوا لي وقسم من اليأس قمت اضحك وستهبل وانا ياسه بشكل خييييييييالي :sm1:

مفلوقه بحصاه
03-09-2009, 12:17 AM
بالتوفيق بنات شدو الهمه
ومتحمستلكم مرره pb189
ابي اعرف نتايج رجيم اللبن والتمر معكم
وهل صح ينقص كيلو باليوم :eek:
وبالنسبه لرجيم دشتي سمعت انه ينحف جد بس له اضراااار على كلام وحده بمنتدى من المنتديات
وكذا وحده أيدتها بالكلام وانه مضر أنا هذا اللي قلته ماأقوله الا لخوفي عليك إذا تبين تتأكدين تاكدي pb189
وياعجيز مطفوقه استهدي بالله bp039 وروووووووووقيpb189 وتخيلي شكلك لما تنحفين كيف بيصير pb189
والله اني مرره متحمستلك وحبيتك لاني متابعتك من اول ماسجلتي بالنادي وأحس ان جسمك راح سمبتك بالعيد pb030 والناس تنحبل عليك pb034 يالله ياحلوه الهمه نبي تقولون لنا بعد العيد انكم وصلتو للوزن اللي تبون :sm3:
ومن قدك بعد كل البنات يسألون عنشايك الزنجبيل :rolleyes: من قدكbp039

غفوهَ
03-09-2009, 12:28 AM
عجوز
ماقلتي ايش هي الخلطه اللي تشربيها ؟

I Can`t
03-09-2009, 12:48 AM
عجوز
ماقلتي ايش هي الخلطه اللي تشربيها ؟

هلا حبيبتي pb189

والله ان جايه ارد عليك بس رح اخذ شور عقب الخلطه pb027

نص ملعقه زنجبيل + نص ملعقه كموون

طبعاً الكبار حقت الاكل
صبي عليهم مويه مغليه واشربيهم كلها باللي تحت ينقع pb030

bp039

I Can`t
03-09-2009, 12:51 AM
وياعجيز مطفوقه استهدي بالله bp039 وروووووووووقيpb189 وتخيلي شكلك لما تنحفين كيف بيصير pb189
والله اني مرره متحمستلك وحبيتك لاني متابعتك من اول ماسجلتي بالنادي وأحس ان جسمك راح سمبتك بالعيد pb030 والناس تنحبل عليك pb034 يالله ياحلوه الهمه نبي تقولون لنا بعد العيد انكم وصلتو للوزن اللي تبون :sm3:
ومن قدك بعد كل البنات يسألون عنشايك الزنجبيل :rolleyes: من قدكbp039

لبى قلبتس pb094pb189

ابشري صابره , وعسى ربي مايضيع لي ولا لكم تعب يارب pb189

والله وانا بعد حابتكم كلكم , عشان كذا كل شي اسويه او اقراه اجيبه لكم على طوول pb189

امين يارب عسى احساسك يصيب مايخيب يارب pb189

آمين آمين آمين يارب pb189

bp039pb094

غفوهَ
03-09-2009, 12:52 AM
هلا حبيبتي pb189

والله ان جايه ارد عليك بس رح اخذ شور عقب الخلطه pb027

نص ملعقه زنجبيل + نص ملعقه كموون

طبعاً الكبار حقت الاكل
صبي عليهم مويه مغليه واشربيهم كلها باللي تحت ينقع pb030

bp039

نعيما ياقلبي pb094pb189

اييييه عرفتها
انا اشرب معهم شاي اخضر وكمون وشسمه ليمون وسنا مكي وزعتر وقرفه عود :sm5:

جربوه وشوفو بطنكم :sm5:

الله يعطيك العآفيه ياقلبي

قصيميهـ كيوت
03-09-2009, 12:55 AM
مساء الخير .

بنات من تعرف خبز التورتيلا كم كالوري ؟ اقل من الخبز العادي او اكثر.

+
bp039

تيبل
03-09-2009, 01:08 AM
مساء الخير .

بنات من تعرف خبز التورتيلا كم كالوري ؟ اقل من الخبز العادي او اكثر.

+
bp039

على حسب وش فيها ;)
بس اكثر من الخبز اكيد

امس مريت لقيتكم مسوين رجيم التمر واللبن :D
وغرت طبعاً وقلت يالله معهم ما فيش حد احسن من حد ;)
وسويته بس يوم جيت افطر ما لقيت لبن pb036
وش السوات يابنت وش السوات :D واقوم اكل 8 تمرات وزبادي اكتفيا
وكل ما جعت شربت حليب pb094

زين والا :D؟
شيء ثاني ياناس فيني دوخه مو طبيعيه pb036 والله اليوم بغيت اطيح من الدرج :(
ظنكم من رجيم التمر والا من قل الاكلpb036 والا فيني نقص فايتمنز والا وش علتي pb131

أُنْثَى الطُهُـرْ ..}
03-09-2009, 01:17 AM
اهلن بنات :D
ازيكوا ^^
اليوم انا بديت ريجيم التمر واللبن وبلحق ع عمري قبل تجي الدورة :sm5::sm1:
افطرت 7 تمرات من كل الأنواع + زبادي قليل الدسم (يازين نادك اطلق من المراعي بمليونpb027)وكاسين موية
والحين توي اشرب حليب ساخن + 5 تمرات
وبتسحر بإذن الله ع 7 تمرات وزبادي
مشيت اليوم ساعتين الفجر ساعة + بعد المغرب ساعة <<<بالمغرب سبحت من العرق بس عاتي
خلصت من المشي جلست ع الجهاز شوي تبع ماما طبعا هو موب سير لا تجلسين وتحركين رجولك حلو لشد الأرداف والبطن وهيك
بعد اخذت شور ع السريع وشربت زنجيبل مع نعناع طبعا لسببيت __ الزكام :sm18:+ الدايت :D
ايوه واليوم اخذت من الصيدلية فيتامين استشرت فيه طبيب قال اكثر شي يناسب مع النظام الغذائي سنتروم وسعره الظاهر 11 ريال :D
بعد ماجبته فيه كل الفيتامينات وانا يهمني الكالسيوم مرررة لأني عندي نقص وعرفت من رجولي دايم يطقطقون ولااتحمل اوقف كثير :( والكلام هذا قالت عنه دكتورة لأختي لاحسيت ان رجولك ينملون وثقال او يطقطقون :D اعرفي انه نقص كالسيوم ولازم تلحقين ع عمرك :(
امممم وش بعد
ملامح العجيز مجودة وكل فريق التمر واللبن او اي احد يبغى يمشي مايحس pb095
نصييييحة اللي تبي تمشي وماتحس ابدن بالوقت

بعد صلآة الفجر روحي للحوش اومكان طلدز(طلق) pb189
واجلسي اقري وردك الصباحي مع وردك من القراءن وانتي تمشين اجر دين ودنيا هع pb034

وان شاء الله استمر
والوزن امس نازله 4 كيلو من بداية رمضان طبعا كنت ماتبع اي نظام بس اناقز يعني:D
والفطور ماكل مقليات واشرب عصير اناناس طبيعي 3 اكواب قابلة للزيادة وهيك بس الحين اتبع اللبن والتمر طبعا استبدل اللبن بزبادي وحليب لأني ماشربة :confused:

ربي لك الحمد ع الصحة والعافيهpb189

أُنْثَى الطُهُـرْ ..}
03-09-2009, 01:24 AM
على حسب وش فيها ;)
بس اكثر من الخبز اكيد

امس مريت لقيتكم مسوين رجيم التمر واللبن :D
وغرت طبعاً وقلت يالله معهم ما فيش حد احسن من حد ;)
وسويته بس يوم جيت افطر ما لقيت لبن pb036
وش السوات يابنت وش السوات :D واقوم اكل 8 تمرات وزبادي اكتفيا
وكل ما جعت شربت حليب pb094

زين والا :D؟
شيء ثاني ياناس فيني دوخه مو طبيعيه pb036 والله اليوم بغيت اطيح من الدرج :(
ظنكم من رجيم التمر والا من قل الاكلpb036 والا فيني نقص فايتمنز والا وش علتي pb131
اييي وانا اختس تمام عليك اانا ماشرب اللبن واستبدلته بزبادي pb027

بس دام فيك دوخه ضروووووي اشتري فيتامين مثل ماقلت سنتروم والصيدلي مرة يقولون انه يناسب الفيتامين هذا مع الريجيم ;) وحلو انه فيه كل الفيتامينات ^^

بنات سؤال ولاعليكم امر صحيح الفيتامينات وقت الدورة تحوس الهرمونات
وحده اعرفها تقول حاسوا دورتي فافضل شي تخلينهم قبل ماتجيك ب 4 ايام ع الأقل ؟؟؟

اتمنى القى اجابة pb189

هانم ام كشه
03-09-2009, 01:30 AM
السلااااااااام عليكم

تحمسون

انا اسوي رجيم من اول رمضان بس رجيم خرابيط اكل على كيفي بس ماكثر :D

والحين ماحس اني تغيرت ونحفت

وشفت دايت التمر والحليب الي هنا وبسويه ان شالله بس مافهمت طريقته

يعني اجلس طول اليوم على تمر وحليب pb036

انا طولي 155
وزني 60

الهدف ان شاء الله 53 :sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:

اييه وابي اصير بقورب اذا عندكم قروبات عشان اتحمس :Dpb189

الله ينحف كل وحده تبي تنحف ويوصلها للوزن الي تبيه يارب

bp039

I Can`t
03-09-2009, 01:32 AM
اهلن بنات :D
ازيكوا ^^
اليوم انا بديت ريجيم التمر واللبن وبلحق ع عمري قبل تجي الدورة :sm5::sm1:
افطرت 7 تمرات من كل الأنواع + زبادي قليل الدسم (يازين نادك اطلق من المراعي بمليونpb027)وكاسين موية
والحين توي اشرب حليب ساخن + 5 تمرات
وبتسحر بإذن الله ع 7 تمرات وزبادي
مشيت اليوم ساعتين الفجر ساعة + بعد المغرب ساعة <<<بالمغرب سبحت من العرق بس عاتي
خلصت من المشي جلست ع الجهاز شوي تبع ماما طبعا هو موب سير لا تجلسين وتحركين رجولك حلو لشد الأرداف والبطن وهيك
بعد اخذت شور ع السريع وشربت زنجيبل مع نعناع طبعا لسببيت __ الزكام :sm18:+ الدايت :D
ايوه واليوم اخذت من الصيدلية فيتامين استشرت فيه طبيب قال اكثر شي يناسب مع النظام الغذائي سنتروم وسعره الظاهر 11 ريال :D
بعد ماجبته فيه كل الفيتامينات وانا يهمني الكالسيوم مرررة لأني عندي نقص وعرفت من رجولي دايم يطقطقون ولااتحمل اوقف كثير :( والكلام هذا قالت عنه دكتورة لأختي لاحسيت ان رجولك ينملون وثقال او يطقطقون :D اعرفي انه نقص كالسيوم ولازم تلحقين ع عمرك :(
امممم وش بعد
ملامح العجيز مجودة وكل فريق التمر واللبن او اي احد يبغى يمشي مايحس pb095
نصييييحة اللي تبي تمشي وماتحس ابدن بالوقت

بعد صلآة الفجر روحي للحوش اومكان طلدز(طلق) pb189
واجلسي اقري وردك الصباحي مع وردك من القراءن وانتي تمشين اجر دين ودنيا هع pb034

وان شاء الله استمر
والوزن امس نازله 4 كيلو من بداية رمضان طبعا كنت ماتبع اي نظام بس اناقز يعني:D
والفطور ماكل مقليات واشرب عصير اناناس طبيعي 3 اكواب قابلة للزيادة وهيك بس الحين اتبع اللبن والتمر طبعا استبدل اللبن بزبادي وحليب لأني ماشربة :confused:

ربي لك الحمد ع الصحة والعافيهpb189

سنع , سنع :sm5:pb189

ماشاء الله الله لايضرك يارب pb189

استمري , يابعدي الله ينولك مرادك يارب pb189

ابي اسم الفيتامين بالانجلش

السبل حقته بليز pb094

هانم ام كشه
03-09-2009, 01:36 AM
بنات سؤال ولاعليكم امر صحيح الفيتامينات وقت الدورة تحوس الهرمونات
وحده اعرفها تقول حاسوا دورتي فافضل شي تخلينهم قبل ماتجيك ب 4 ايام ع الأقل ؟؟؟

لا بالعكس ضروري الفيتامينات لانه ينقصك دم فذيك الفتره وتحتاجين تعوضين

وترا مالها دخل الفيتامينات بهرمونات الدوره الي هي الاستروجين والبروجسترون http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif

Bshory
03-09-2009, 01:40 AM
Danger
كيفك حبيبتي ؛؛

ايش هو الرجيم حقكم وكم ينزل
ابي اسوي رجيم تخيلي لبسي حق العيد صار ماسك
والحين مرهـ مو راضيه عن وزني وبذات عمري 17 بصيح مرهـ
ومشيت يومين مدهـ 45 دقيقه وبعدها بطلت ابي شيئ يدعمني..:(

خلصن الأسماء
03-09-2009, 01:43 AM
نعيما ياقلبي pb094pb189

اييييه عرفتها
انا اشرب معهم شاي اخضر وكمون وشسمه ليمون وسنا مكي وزعتر وقرفه عود :sm5:

جربوه وشوفو بطنكم :sm5:

الله يعطيك العآفيه ياقلبي

انتبهي حبوبه من السنا مكي .. الغيه نهائيا من خلطتك
عارفه السنامكي يستخدم كل ست شهور مره لانه يضر بالامعاء ومع الوقت مادري وش يسوي بجدارها
وظيفته ينظف المعدة والامعاء ويطلع كل الي فيها وياخذونه الي فيهم امساك تكرمين
وقفيه بسرعه ترا مضر

***ام سلطان***
03-09-2009, 01:58 AM
اهلين اليوم اول يوم دايت
نظامي تخفيف واشرب شاهي اخضر وعصير اناناس واذا خربت شاهي الضيافه
واليوم افطرت على 3 تمرات وشوربه
بس خربتها لمن طلعت وكان فيه جمعه ومايخرب الدايت الا الجمعات اخذت لي 3 قطع معجنات واول ماجيت للبيت شربت الضيافه:(
ومدري ايش اتسحر لازم اعاقب نفسي ..شكلي بتسحر على سلطه بدون زيت

أُنْثَى الطُهُـرْ ..}
03-09-2009, 02:01 AM
سنع , سنع :sm5:pb189

ماشاء الله الله لايضرك يارب pb189

استمري , يابعدي الله ينولك مرادك يارب pb189

ابي اسم الفيتامين بالانجلش

السبل حقته بليز pb094

وه بس يالعجيز pb189 حسيت اني مسويه شي عظيم pb189
وه يازين الخف :sm5: انا من بداية رمضان بادية اسوي ريجيم بس جاحدة عن اهلي خخخخخخخخخ قبل كم يوم علمتهم قولي ليه :D
لأن جسمي ابدن موب مبين علي انه وزني مثل الطبيعي
يعني رويانة بسيييييط بس :D

بس ماعلي اهم شي راحتي :D

بروح اجيبه من الثلاجة دقايق

>>جيت pb027pb027
ااسبلنق CENTRUM

دمتم رشيقات :D

دانة الوجود
03-09-2009, 02:21 AM
بنات انا عندي سير كهربائي ببيعه من تبي تشتريه انا بالخبر خط 220 سعر الشراء 1800

سعر البيع<<<<<<<<نتفاهم عليه بس مش اقل من 800واقبل المفاوضه المعقوله

شاريته من الفالح

مواصفاته السرعه والكالوري وصمام الامان للي عندها اطفال ومايشتغل الابه

سبب البيع مضيق علي وما استخدمه الانادرا واحط سبب البيع بذمتي والله على ما اقول شهيد انا بالمنطقه الشرقيه وللمفاهمه ع الخاص

صرقع معي
03-09-2009, 02:37 AM
اليوم أفطرت : 3 تمرات + كأسين موية + كوب قهوة صغير
و تعشيت : سمبوستين بالفرن ( جبن أبيض وبقدونس )
و أخذت لي قطعة بيتزا صغيرة , و شوربة شوفان ..
و ناويه أتسحر : سلطة خضراء و صدر دجاج

|

بنات الله يعافيكم , الحين أنا قد قريت من زمان هينا أو في الكافيه
ماني ذاكرة أنو بعض الفيتامينات تسمن , و أنتم تعرفون أنو مع الدايت يتساقط الشعر أكثر من العادة
وفيه بنت كتبت اسم فيتامين يمنع التساقط ومايسمن , أخذته أنا ونسيته والله
اللي تعرفه تكتبه لي الله يعافيها

غفوهَ
03-09-2009, 02:41 AM
وهـ توي خلصت مشي نص ساعه :sm5:

دخت من زمان مامشيت اخر مره رمضان العام pb036:D

كل شوي بزيد الدقايق لين تصير ساعه

والحين اشرب الخلطه اللي قلت لكم عنها :sm5:

مفلوقه بحصاه
03-09-2009, 03:08 AM
8
8
لا مااتوقع وشهو له تحوس الدوره لو تحوس الدوره مانصحو فيها الدكاتره
بالعكس هي مفيده لانهاتعوضك الدم المفقود

غفوهَ
03-09-2009, 03:12 AM
صمتت شعار لنا خخخ :d

I Can`t
03-09-2009, 03:16 AM
اهلين يارشيقات , ياعصّات , ياعصلات pb189pb027

تسحرت توو

7 تمرات+ كاس حليب قليل الدسم :sm5:

وبصراحه خانتني يدي تو :sm1:

اكلت 4 ملاعق رز , ما اتحمل الكبسه انا pb093

الموهيم ابشرب الحين شاهي اخضر pb030

وابمشي بعد الصلاه نص ساعه pb189

لـ جٌ ـنونْ..!
03-09-2009, 03:19 AM
صباح الخير
اليوم خربطت شوي معزومه وكلت سلطات اكثر شئ و2 معجنات وقطعه حلى :/
بس بتسحر زبادي وتمرpb189pb189
ومشيت ساعه بالحوش
وع الاوربت 5 دقايق كل يوم بزيدها شوي
وسويت تمرين اليدين
اللي هو تدورين بيدك دوره كامله ع قدام وع وراى الل قالت عنه وحده من البناتpb189
هو يتعب شوي بس ابدو ع خفيف 10 مرات كذا و10 كذا وسووها كل يوم
احسها تشد لان يدي عورتني شوي من كل مكانpb036

اخبار قروب الزبادي والتمر pb189؟

L A M I A
03-09-2009, 03:25 AM
اهلن بنات كيف الدايت معكم ؟!!

بنات لي اسبوع ماسكه نفسي عن الاكل وبالنهايه الوزن ثابت نفس ماهو :(
هل له دخل بالرياضه << على فكره ملابسي توسعت علي بس الوزن ما تحركpb093
الله يعين بس ..
توني راكضه بالسير ربع ساعه + رياضه ربع ساعه :sm5:
وشربت لي كاسين شاي اخضر وواحد مرميه :)

والي تسأل عن فايتامينات حلوه انا جربت الي اسمها nurtere
هي خاصه للشعر والاظافر طبعا انا ماخذتها من دكتوره صارفتها لي عشان شعري يتساقط
pb094

بنات كم مره تشربون شاي اخضر باليوم؟
انا مرات مره ومرات ااقحن ابريق خخخخخ

bp039

دناديش$
03-09-2009, 03:32 AM
من جد يا بناااات صلعت شعورناااا pb094
pb093
من ذا الدايت ........لازم نلقى حل وندور على فيتامينات او حبوب توقف التساقط

والله يابنات اسمعو كلامي لا تتحسفون مثلي انا لاني من 3 شهور وانا اسوي الدايت مررررا طاح شعري ,ومو يطيح عادي يطيح بالهبلللللل:sm1:

يله شدو الهمه للنحف وانتبهو لشعوركم بعد

ابغا حبوب :Dpb034

تَراتِيل الفَرح
03-09-2009, 03:43 AM
صبــآحكم سعــآدة يارب تحقيق لكل أمالكم وأولهآ النحف :Dpb189

ازييكووو ياعسلات .. ان شاءالله كويسين ..bp039

اليوووم اول يووم يا انا دحين جالسه واحس رجولي متكسره تكسييييييييييييييرpb027

بس مبسووطه حسيت نفسي قويه خخخخpb027

افطرت ع الفطور 6 تمرات وكاسة لبن ..
وشربت مويه مويه مويه مويه مويه مويه خخخخخخخخخخخخخخ:sm5:
بعدين خرجت السوق ع 9 ونص وتخيلو مشيييييييييييييييييي المن 12 ونص بدون توقف حسيت رجولي طاحت بقوه:sm1:
واختي توقف تشتري مره موكا مره سينابون وختمتها بباتشي شافتو قدامها دخلت اشترت ديك اللي بكيس الشوكلاتات ع شكل بساكيت خخخ :sm3::sm1::sm1::sm1::sm1:

والله يا اطالع واقول يارب انحف اصبري ياروح مافي شي يجي بالساهل :(:D

المهم وانا راجعه ماما تهزيئ عشاني على التمر واقولها عاتي الرجيم هيييك تقولي لا كولي لك شي مو زي كدا وانا اقول ابنحففففف للي ابغااه

المهم ياقمورات اكلت ع 1 اكلت ملعقتين سلطه بليمون بس بدون ملح وزيت .. وشربت فنجان ونص شاهي اخضر بالزنجبيل حبيتو خخخخخخخpb189 وعشان ماما بس اكلت وحده سمبوسه بالفرن ..:D

ورحت مشيت فوق المشي داك ربع ساعه ع السير و10 دقايق ع الايروبكت

واحس الان رجولاتي متكسره لآخر درجه :sm5:

وبتسحر 5 تمرات ولبن برضو :D

يارب ينزل وزني على دا التعب كلو يارب

على فكره بنات انا الدوره قريب حتجيني خلال الكم يوم دي اللي جايه وبراسي بكمل على نفس الاكل بس تمرر وبزيد فواكه ومع سلطه بس .. كويس ولايضر ! طبعا الرياضه مفروغ منها pb036؟

العجيز و مجدوده

شدووو همتتتتتتتتتتتتكم لآخر درجه وان شاءالله زي ماتتمنوا ح يصير ع العييد pb189

غـ ـريبـ ـه
03-09-2009, 03:48 AM
اهلن بنات كيف الدايت معكم ؟!!

بنات لي اسبوع ماسكه نفسي عن الاكل وبالنهايه الوزن ثابت نفس ماهو :(
هل له دخل بالرياضه << على فكره ملابسي توسعت علي بس الوزن ما تحركpb093
الله يعين بس ..
توني راكضه بالسير ربع ساعه + رياضه ربع ساعه :sm5:
وشربت لي كاسين شاي اخضر وواحد مرميه :)

والي تسأل عن فايتامينات حلوه انا جربت الي اسمها nurtere
هي خاصه للشعر والاظافر طبعا انا ماخذتها من دكتوره صارفتها لي عشان شعري يتساقط
pb094

بنات كم مره تشربون شاي اخضر باليوم؟
انا مرات مره ومرات ااقحن ابريق خخخخخ

bp039

أهـلين حـبوبه .. شـوفي بم إنـك تسـوين ريآضه فهذآ شي طبيعي في بدآية الريجيم

لأنه جسـمك قآعد يكـون عضلآت بس بنفـس الوقت الدهوٍن جآلسه تروح عشآن كذآ

مآتحسـين ان وزنك تغير بس الدهون رآحت وملآبسك توسعت :D

لآتخـآفين استمري بالريجيم والريآضه وان شآء الله شوي شوي يبدآ الوزن ينقـص pb189

بـ غ ـيت اسألك الحـبوب اللي اخذتيهآ تبع الفيتآمينآت أكيد مآتسمـن

ولآ تفتح الشهـيه pb036 ؟؟

صـدق بنآت اللي عندهـآ اسم فيتآمينآت مآتسمـن ولآتفتح الشهيه

يآريت تسدحهـآ لنآ فضلآ وليس امـرآ pb058 pb189

moven
03-09-2009, 04:22 AM
،،

أهلاً رشيقات pb189

الحمدلله وأذن :D
الله يتقبل منا بس bp039

مشيت اليوم ساعة ;)
بس رجعت منهكة وأكلت فطآير لبنة :sm1:

وبعدها شآهي أخضر + زنجبيل وكمون :sm5:
شكرا ياأحلى عجوزة bp039

وتمارين نص ساعة :sm3:

والحمدلله عدت بسلام :)

الله يساعدنا يارب bp039

تيبل
03-09-2009, 04:25 AM
من جد يا بناااات صلعت شعورناااا pb094
pb093
من ذا الدايت ........لازم نلقى حل وندور على فيتامينات او حبوب توقف التساقط

والله يابنات اسمعو كلامي لا تتحسفون مثلي انا لاني من 3 شهور وانا اسوي الدايت مررررا طاح شعري ,ومو يطيح عادي يطيح بالهبلللللل:sm1:

يله شدو الهمه للنحف وانتبهو لشعوركم بعد

ابغا حبوب :Dpb034

لا حول ولا قوه الا بالله :D
العالم ادمنت pb027pb027
ترى امزح pb094
وشسمهـ انتبهي ترى احيانا فيه بعض الفايتمنز تسمن اسائلي دكتورك اول لا يروح شغلك في الهواء pb131

بس اليوم انا بطله :D
اكلت 14 تمره وعلبتين زبادي و3 اكواب حليب و2 ببسي دايت بس pb189
الله ينفع بها وانقص pb131 لان من جدي وزني يستهبل من دخلنا الشهر ما نحفت الا كيلو pb036
مع اني ما اكل pb131

دعواتكم قروب التمر واللبن شدو الهمه ;)

Danger
03-09-2009, 04:33 AM
مرحباً صبآيآَ الحمدً اللهً من يومً الثلاثاء بديتً الرجييمً
وماخبصت الحمد الله الثلاثاء مرره
لكن اليومً خبصتها بالسحور لآنوٌ بكرى عندنا عزيمه كبيره في البيت ومافيً غير أنا وماما في البيتً يعنيَ شغل البيتً حيكونً فوقً رأسيً ..
فضطريت أكل وحده سمبوسه ووحده ورق عنبً ولبن و3 تمرات ووحده برتقالهً عشآن ماأدوخً :(
لآنوٌ اليومُ مرهً دوخآَت بشكلُ فضيعُ ويالله أقومً فأكلتها تصبيره لشغل بكرى :sm1: خايفه يغميُ عليه مع الشغل والطبخً والتعبً :(

وشلون أبنسى
03-09-2009, 04:38 AM
بنات جااااااااااااوبوني لاتسببون لي احباط

انا سمنتي ارداف هل ريجيم التمر ينحفها انا اشرب زنجبيل واخفف اكل

وابي تمرين ينحف المنطقه عندي الله يعافيكم

**missmoka
03-09-2009, 04:44 AM
بنااات حبيت اشارككم في هذا الموضوع انا مو سمينه بس جسمي مليان شوي يعني بطني وفخوذي مليانات
وابي جسمي يصير وآآآآو ومخصر تعبت من كثر ما اسوي رجيم بيوم ويومين ويخرب ما اتحمل
عاد جازلي الموضوع وقلت اشاركم عشان تحمسوني اكثر بعد كم شهر زواج خالي ادعوووووووولي اصير نااايس وجسمي حلووو
وبالتوفيق للجميييييييييييييييع ياربَ

تَراتِيل الفَرح
03-09-2009, 04:48 AM
بنات جااااااااااااوبوني لاتسببون لي احباط

انا سمنتي ارداف هل ريجيم التمر ينحفها انا اشرب زنجبيل واخفف اكل

وابي تمرين ينحف المنطقه عندي الله يعافيكم

آهلين حبيبتي ..pb189

ان شاءالله ينحفهآ انتِ ابدأي فيه مع الشاهي الاخضر والزنجبيل .. ان شاءالله تنحفي ..
والتمرين استخدمي الأيروبكت ..نص ساعه مثلا كل يوم بتنحف ..واذا ماعندك استخدمي الدرج 50 وهيك

بتفيدك باذن الله ..pb189

**missmoka
03-09-2009, 04:48 AM
بنات بليز سؤال القشطه تسمن أنا احب اكلها مع التمر دايم

تَراتِيل الفَرح
03-09-2009, 04:55 AM
مرحباً صبآيآَ الحمدً اللهً من يومً الثلاثاء بديتً الرجييمً
وماخبصت الحمد الله الثلاثاء مرره
لكن اليومً خبصتها بالسحور لآنوٌ بكرى عندنا عزيمه كبيره في البيت ومافيً غير أنا وماما في البيتً يعنيَ شغل البيتً حيكونً فوقً رأسيً ..
فضطريت أكل وحده سمبوسه ووحده ورق عنبً ولبن و3 تمرات ووحده برتقالهً عشآن ماأدوخً :(
لآنوٌ اليومُ مرهً دوخآَت بشكلُ فضيعُ ويالله أقومً فأكلتها تصبيره لشغل بكرى :sm1: خايفه يغميُ عليه مع الشغل والطبخً والتعبً :(

اهلين قموورهpb189
كووويسس ماشاءالله عليكِ يلا ان شاءالله ليوم العيد ونحنا هيك ..
مو مشكله دام انو يفيدك ومراح يتعبك مع شغل بكره مو مشكله .. وراح تتحرق اصلا مع شغلك ..
يعني لاتشيلي هم .. وانتبهي الرجيم مانبغاه يتعبنا وهيك اكبر غلط لمن نتسخدم رجيم يجيب لنا ام الهلاك بالدوخات والاشياء البطآله ..
اشربي عصير برتقال وكولي اشياء تديكِ طاقه ومافيها سعرات كتيره

الزم ماعليكِ صحتك ياعسوله ..pb189

ان شاءالله عزميتكم تطلع القونااان وتكون الأمر فيها :Dpb189bp039

بنااات حبيت اشارككم في هذا الموضوع انا مو سمينه بس جسمي مليان شوي يعني بطني وفخوذي مليانات
وابي جسمي يصير وآآآآو ومخصر تعبت من كثر ما اسوي رجيم بيوم ويومين ويخرب ما اتحمل
عاد جازلي الموضوع وقلت اشاركم عشان تحمسوني اكثر بعد كم شهر زواج خالي ادعوووووووولي اصير نااايس وجسمي حلووو
وبالتوفيق للجميييييييييييييييع ياربَ

يلا اشتركي معانا حبيبتي وان شاءالله توصلي للتتمنيييه ويصير جسمك مخصر وحركتات:Dpb189

رجيم التمر يقولو كل يوم اذا انتظمتي عليه ينزلك كيلووو:D

فهيا شدي الهمه عشان تطلعي ملكة الزواج pb189

ربي ينحفك من غير شر ويحقق امالك ياربbp039

SNICKERS
03-09-2009, 05:01 AM
بنات بليز سؤال القشطه تسمن أنا احب اكلها مع التمر دايم

ايه تسمن بدليها بزبادي
bp039

**missmoka
03-09-2009, 05:04 AM
Snickers
يالبا قلبك تسلمين على هالنصيحه

غفوهَ
03-09-2009, 05:05 AM
فعلا بدليها بالزبآدي

القشطه تسمن

Danger
03-09-2009, 05:13 AM
Danger
كيفك حبيبتي ؛؛

ايش هو الرجيم حقكم وكم ينزل
ابي اسوي رجيم تخيلي لبسي حق العيد صار ماسك
والحين مرهـ مو راضيه عن وزني وبذات عمري 17 بصيح مرهـ
ومشيت يومين مدهـ 45 دقيقه وبعدها بطلت ابي شيئ يدعمني..:(
هلا عيونيً pb189
أنا تمام الحمدالله كيفك أنتيً..؟:sm5:pb189
طيب وش رأيك تنضمين لقروبناً قروب التمر واللبنً بدون تخبيص :D
هذا الرجيم مره ممتاز وصحيً وينزلك كل يوم كيلوٌ يعنيُ من اللحين لين العيد ملابسك إن شاء الله تجي قدك وواسعه بعد :rolleyes:pb189
وهذآ الرجيم يلي نتبعه ينزل في الأسبوع 7 كيلو :
هو عباره عن 21 تمره + 3 اكواب لبن او حليب او روب
يعني كل وجبه 7 تمرات + كوب واحد لبن او حليب او روب
وتقسميها على 3 وجبات كل وجبه 7 تمرات وكوب لبنً وأشرربي مويه كثيرً
وحطيُ في بالك أنك تنحفيُ ولاتضعفي إذا شفتي الأكل
وحاوليُ أنك تنشغلي بأي شيءً إذا شفتي أحد يأكل .. pb030
والله ينحفك من غير شر وهالله هالله بالعزيمه أهم شيء

L A M I A
03-09-2009, 05:16 AM
غريبه

انا هالحبوب استخدمته بس الحمدالله ماسمنت وكنت ذيك الفتره عايشه على الدايت مع تخريب فيه بعض المراتpb094
بس انتي اسألي الدكتور ولا الصيدلي انا اذكر قالتلي ما تسمن الدكتوره بس مو متأكده ناسيه والله

Danger

شوفي حبيبتي ترا اخطر شي بالرجيم لا وصلتي مرحله الدوخه
فانتبهي على نفسك مو شرط تاكلين اكل دسم عشان تروح بس حاولي تكثرين فواكه وخضار تراه هالاشياء ماتسمن وتعطيك طاقه مثلا بين الوجبات خوذي حبه تفاحه ولا حبه موزه ولا الي تحبين من الخضار والفواكه اقل شي انه ماتسبب لك امساك وتغذيك بدل هالفيتامينات الي تشرينها

وشلون بنسى

انتي تحتاجين تخفيف + رياضه ثم رياضه ثم رياضهpb027
وتحسين بالفرق والرياضه الي تحتاجينا سوي بحث عنها باليوتوب وان مالقيتي قولي لي ادورها انا بنفسي واذا لقيتي شي حلو حطيه هنا نسويه كلنا مع بعض pb094

bp039

Danger
03-09-2009, 05:20 AM
اهلين قموورهpb189
كووويسس ماشاءالله عليكِ يلا ان شاءالله ليوم العيد ونحنا هيك ..
مو مشكله دام انو يفيدك ومراح يتعبك مع شغل بكره مو مشكله .. وراح تتحرق اصلا مع شغلك ..
يعني لاتشيلي هم .. وانتبهي الرجيم مانبغاه يتعبنا وهيك اكبر غلط لمن نتسخدم رجيم يجيب لنا ام الهلاك بالدوخات والاشياء البطآله ..
اشربي عصير برتقال وكولي اشياء تديكِ طاقه ومافيها سعرات كتيره

الزم ماعليكِ صحتك ياعسوله ..pb189

ان شاءالله عزميتكم تطلع القونااان وتكون الأمر فيها :Dpb189bp039

كلامكً ريحنيُ واللهً :(pb189
لآنوٌ أناُ والله ماكنت ناويه أخبصهاً بسَ شلتُ هم العزيمه والدووخآتَ :sm1:
يالله بكرى إن شاء الله مافي تخبييصَ في إصرار وعزيمه قووويه pb024

وقروب اللبنُ والتمرُ لستت الأسماءً بنزلهاً السبتُ لآنوٌ نحنا على نهاية الأسبوع وراح يكون الوضع ملخبط ..
وفيهً بناتً توهمً أنضموُ لناُ فمن السبت إن شاء الله نبدء الحمااسً والجمعه الميزاان pb058
أبي كل وحده أشوف ردها ناازله 7 كيلو 6 كيلووُ مافي شيء مستحيييلُ أوكييشن ..؟

سرآب ~
اليوم جونا ضيوف وحاطين كل مالذ وطاب :D
وأخواتي يمدحون ويشلخون في الحليات بس قاومت pb095

يوم حطوا الفطاير ماقدرت أقاوم pb093 أكلت قطعة صغيرة فطيرة لبنه

وعليها إلى السحور

زبادي + 7 تمرات pb189

اعتبر نفسي اليوم ممتازة :D

والشسمه بتشرّف والله يعين عليها :D
بأستمر بالرجيم ان شاء الله ماعليّ :rolleyes:

العجيز

بأجرب خلطتك معك :D
ويارب تروح الكروش pb189

**missmoka
تسلمين norah ..
ومتشكره أوي أوي

ورق الخريف
03-09-2009, 05:21 AM
:sm18: اليوم شوي حسيت بتعب ...مدري وش فيني
بس خربتها شوي ..يعني سويت اليوم مفتوح ..اصلا انا كملة اسبوع وانا قلت كل نهاية اسبوع ببسوي لي يوم
بس اصلا ما اكلت كثير..بس خربتها شوية كيك + كم حبة بطاطس مقليه pb095
بس من جد تعبانه كله نايمه :sm18: مدري وصداع ..عاد نقز قلبي قلت خلاص انفلونزا الخنازير بودع (بموت) <<بعيد الشر :D:sm1:..عاد اختي الصغيره صدقة المسكينه وجلست تبكي وانا عاد استغليتها فرصه ..واطلبي مني السماح قبل لا اروح وهي تبكي وتقول انا احبك وما اقدر اعيش من دونك ...توني اعرف ان قلبها كبيرpb189 :sm1: اكسرت قلبي مسكينه وتحضن وانا مسكينه عاد هنا نزلة دمعتين مدري عشت الموقف انا ولا بكيت لبكيها :D بعدها قلت ياقلبي مافيني شيء اصلا راسي بس ..ناظرتني وقالت مالت عليتس :eek: ...وامي الله يهديك بكيتي بنتي pb027 ..والحمد لله عدت على خير
بس الحين الحمد لله :D
اليوم انا برجيم الشوربة الحارقة بس انا انظامي شوربه فقط + سلطة بشتى الانواع اخاف على بشرتي وشعري واكثر ماء ومشى ان شاء الله ..دوعاتكم ..
وبالتوفيق لكم كلكم ياقلبي pb189

أميرة بكلمتي
03-09-2009, 05:30 AM
مخربه ابو الدايت :(:(:(

اميره بكلمتي pb094

صيري صقيقتي pb094

نفس الهدف انا pb095

وهـ بس ,تعاااالي بالحضن يااااختشي pb189 pb189 pb189

محد عطاااني وجه غيرك يااابعدهمـ :rolleyes:pb189

والله يفررح قلوووبنا يوم العيد بنزول هالـ5 ان شااااااء الللهpb189:sm1:

Bshory
03-09-2009, 05:36 AM
هلا عيونيً pb189
أنا تمام الحمدالله كيفك أنتيً..؟:sm5:pb189
طيب وش رأيك تنضمين لقروبناً قروب التمر واللبنً بدون تخبيص :D
هذا الرجيم مره ممتاز وصحيً وينزلك كل يوم كيلوٌ يعنيُ من اللحين لين العيد ملابسك إن شاء الله تجي قدك وواسعه بعد :rolleyes:pb189
وهذآ الرجيم يلي نتبعه ينزل في الأسبوع 7 كيلو :
هو عباره عن 21 تمره + 3 اكواب لبن او حليب او روب
يعني كل وجبه 7 تمرات + كوب واحد لبن او حليب او روب
وتقسميها على 3 وجبات كل وجبه 7 تمرات وكوب لبنً وأشرربي مويه كثيرً
وحطيُ في بالك أنك تنحفيُ ولاتضعفي إذا شفتي الأكل
وحاوليُ أنك تنشغلي بأي شيءً إذا شفتي أحد يأكل .. pb030
والله ينحفك من غير شر وهالله هالله بالعزيمه أهم شيء

وهـ بس ياحبني لك حبيتك .. pb189خلاص بنظم لكم وببدأ من بكرهـ إن شاءالله مع مشي لـ 45 دقيقه,.:sm17:
بس بسئل عن الفتميات حقك أنثى ايش اسمها..؟pb036

سرآب ~
03-09-2009, 05:41 AM
ورق الخريف

بسم الله عليييك pb058pb189

أتوقع الدوخه طبيعية مع أي ريجيم

مع ان التمر فيه سكريات ويعطيك طاقه pb189

انا اذا انسدحت ثمن قمت لازم أدوخ حبتين pb093
وبرضو اذا كنت جالسه ثمن قمت
من قبل الرجيم والحين أشد :sm1:

**missmoka
03-09-2009, 05:48 AM
ملاعق قهوة نية (بدون طبخ ) تكون محموسة( غامقة- فاتحة ) مو مهم
نحط عليهم ( بيالة - فنجال شاي- استكانة) اللي تسمونه من الماء ..
مدة التنفيذ : شهر واحد .. (من بغى الدح ماقال أح ) مثل يقولونه في مثل هذه الحالات..
النتيجة : بطن أبيض صافي مشدود مع القضاء على جميع مشاكل البطن (اسمرار -اثار حمل - ترهل)
وراح تبدأ النتيجة بالظهور بعد أسبوع أو حسب حجم البطن..
الطريقة : تدعك الكرشة (خخخ) قصدي البطن بحركة دائرية لمدة عشر دقايق يوميا
الى ما يخلص الشهر وانصح بالطريقة هاذي للنساء عشان نتايجها الخطيرة والحلوة ..

سؤالين غبيين بليز ..
1/ المويه بارده ولا حاره ؟َ!
2/ الخلطه ندلك فيها البطن ولا نشربها !؟

اهينهم بإبتسامه
03-09-2009, 05:51 AM
اهلييييييييييييييييين كيفكم رشيقااااتpb034

امممم انا تابعت موضوعكم ومرررره جازلي:sm5: وودي انضم اليكم pb094

لأن ودي اصير رشيقه مثلكم pb095

ترفُ الموسيقى
03-09-2009, 05:55 AM
بنات :(
لاعت كبدي من رجيم التمر واللبن
نفسية + صداع + خموول
حتى اليوم اول يوم مااروح اصلي التراويح من التعب .
اليوم بيصير لي ثالث يوم من بديت الرجيم :(
ولما وزنت ماحسيت الا نقصت جرامات بس :(
خلاص قررت انو بس 5 ايام بستمر عليه وبرجع لنظام اكلي الصحي
مع العلم اني صمت قبل رمضان اخر اسبوعين من شعبان الين الآن :(
ادعو لي مايجي العيد الا انا 66 :(

ورق الخريف
03-09-2009, 06:40 AM
سراب ياقلبي pb189

انا مو معاكم برجيم التمر والبن لا انا غير عنكم pb094
بس اللي انا امشي عليه جاب نتيجه صدق مو مره بس اهم شيء انزل بصحه وسلامه ولا يكون سريع:)
مره شكرا ياقلبي pb189
لالالا الا الدوخات :eek: وربي خطير مره ..لان بنت اخو رجل خالتي <<<مطولها :D
كانت تجيها دوخات بكثر حتى قبل الرجيم ومع الرجيم كثرت ..بعدها طاحت عليهم وصار عندها ضعف بالقلب pb093 طبعا يعتمد على نوع الرجيم انا ما ااخوفك :) وكذا وحده كمان ..بس الله يحميك ياربي
bp039 لكــ

معجوءه كتير
03-09-2009, 06:41 AM
مرحبآ يارشيقـــــــــــــــآآآآت
اختفيت عنكم يومين :)
ادري مافقدتووني :(
بس انا مشتركه معك لأوصل الى هدفي (60) وان شاءالله اقل>> من غير شـر
الى الآن ماشيه ع التخفيف

طبـعـآ فطوري نفسه ماتغير
3 حبات تمر+سمبوسه بالفرن بس اليوم اكلت 2+شوربه
واشرب مويه كثيررر + حبه رديكتيل

وامشي يوميآ نص ساعه وهالايام نقضي للعيد يعني امشي اكثر بالمجمعات:)

طلعآ مااكل شي الى السحور
ويكون مثلآ نفس اليوم نص ساندوتش تونه من صب واي+عصير برتقال

والحمدلله انا بديت من اول يوم رمضان وكان وزني 66
واليوم وزنت 64و5 غرام(( الحمدوالشكر لك يااارب))
باااااااااركووولي :)
وعقباااااااالكم يااااارب

حبيبها اسمراني
03-09-2009, 07:54 AM
مراحب

انا ابكون معاكم في رجيم التمر والحليب
وزني 69 وطولي 150 وودي ب59 مره

dalla
03-09-2009, 08:11 AM
بنوووتاااااااااتpb094

سجلووني معاكم برجيم التمر واللبن:mad:

لاني من جد احس اني منقهره حارمه نفسي ويوم قست لبسي صار شي يقهر..:mad::mad:
ومار اصر على رجيم التمر واللبنpb036
عاد هذاني بطلب من البقاله لبن منزع الدسمpb058
..
وان شاالله ببداء معاكم.,..pb095pb027pb095pb027

بس بنوتااااات تدرون وش العذاب..:sm4:
العذاب اني اساعد مامي عالفطور والف سمبوسه واحيانا انا اسوي الحشوه ولا اكل تخيلووو جد قهر...:eek::(:(
بس يلا في سبيل لبس العيد يهوون...pb030

بنووتات فيه شي يجنن اكتشفه...:sm3:
تعرفون الشاي الاخضر بالليمون يجنننننpb034pb034pb034

وقسم انه رهيب رهيب بقوووووووووووووووه:D:D

ريحته تهدي ام الاعصاب جد مرررررررررررره انصحكم فيه....pb027pb027pb027

E5r9
03-09-2009, 09:36 AM
صباحكم ورد bp039
متابعتكم من بعيد, حماسكم يجنن هالفتره pb189

بس بقولكم معلومه قالتها وحده خبره في الريجيمات :D
اللي تسوي تمارين أيروبيكس مع الريجيم, راح تلاحظ الفرق بمقاسات الملابس
لكن اللي تمشي, راح يفرق معاها بالوزن
فاللي تسوي ايروبيكس وماتشوف فرق بالوزن, تشوف ملابسها :D

أنا نظامي تخفيف + رياضه
موب سمينه مره, بس أبي أوصل للمثالي pb189

يارب نوصل للي نبغى من غير شر, pb189

ملكة الثلج
03-09-2009, 09:36 AM
بنات ان شاء الله بحاول اجرب ريجيم التمر واللبن بس سؤال هل يثبت الوزن بعده؟

والله يقويكم ويوفقكم ان شاء الله :)

Doc.lollipop
03-09-2009, 09:55 AM
معكم في رجيم التمر واللبن سجلووني

امس تسحرت 7 تمرات وكاس لبن قليل الدسم

افكر اكل 5 تمرات ونص كاس لبن وصحن سلطه

هلاليه تووب
03-09-2009, 09:56 AM
تمارين أيروبيكس

شو تمارينه هذي : )

miss lmoOo
03-09-2009, 09:57 AM
اميره صقيقتي :D

عشاني احبك وكذا pb094

زدت نص كيلو

عشان يصير بينا نص pb094

<< 72 ونص

بس هين 68 واصلتها الله لايعوق بشر pb027

شمس الأمل
03-09-2009, 10:56 AM
~;12924108']لييييييه محد رد علي :(
وتمرتين
وكاس عصير ..

وايه صح نسيت
تدروون بنات
من جد انصددمت
الطول 153
الوزن 67

حبيبتي بماان عمرك 16 مرره بيبين فيك الرجيم وبتنحفين بسرعه اكثر من غيرك الي مو اول مره يسون رجيم والي اعمارهم تعدت ال20 ;)
فشدي حيلك وبتشووفي نتايج مره حلوووووهـpb189:sm5:

بنآت بسآلكم وش يسمن آكثر المعجات والا عجينة البف باستري pb036
ووش اكثر شي كوويس الاناناس والا الكيوي ..؟؟pb094
ووشو عصير دي دي كي يعني مافيه سكر او مواد حافظه علشان يسمن ..؟؟pb094

خرآب آلسفينة
03-09-2009, 11:54 AM
صبااااااحكم نحف pb094 :D

باركولي ياجماعة الخير نقصت 4 كيلو من بداية رمضان :sm1: مع العلم رجيمي تخفيف جدا ومشي :sm1::Dpb189

بنااااات أحببببببكم وه بس ماحمسني جد إلا هالموضوع وانتوا يالبى قلوبكم <= من جد متشققه :mahbool::D

بس الغريب أنو مابان علي pb036 بس من جد أوب زعلانه هماه نزل اللهم لك الحمد :Dpb189

بنات مو أنا تعبت يومين وأمس أهلي دروا إني أسوي رجيم لأني مسويته سكاتي :D بس أخوي داري لإنه دايم معي ويشوفني ويوم دخت من التعب مو من الرجيم علمهم إني أسوي رجيم pb131 ومير أبوي خانقني :(

ماعلينا أنا بعد هالنتيجه الخورافيه من جد من جد تحمست أزود وببدأ السبت بحوله ببتاعنا القميلpb027pb189

إلا بنات أنا فاقده أبوي , وهايدي عسى المانع خير !؟

لعلوعه
03-09-2009, 01:37 PM
بنوووتاااااااااتpb094

سجلووني معاكم برجيم التمر واللبن:mad:

لاني من جد احس اني منقهره حارمه نفسي ويوم قست لبسي صار شي يقهر..:mad::mad:
ومار اصر على رجيم التمر واللبنpb036
عاد هذاني بطلب من البقاله لبن منزع الدسمpb058
..
وان شاالله ببداء معاكم.,..pb095pb027pb095pb027

بس بنوتااااات تدرون وش العذاب..:sm4:
العذاب اني اساعد مامي عالفطور والف سمبوسه واحيانا انا اسوي الحشوه ولا اكل تخيلووو جد قهر...:eek::(:(
بس يلا في سبيل لبس العيد يهوون...pb030

بنووتات فيه شي يجنن اكتشفه...:sm3:
تعرفون الشاي الاخضر بالليمون يجنننننpb034pb034pb034

وقسم انه رهيب رهيب بقوووووووووووووووه:D:D

ريحته تهدي ام الاعصاب جد مرررررررررررره انصحكم فيه....pb027pb027pb027

عادي ياشيحة كلنا بالهوا سوا:D

انا اطبخ ولا اتفنن بعد
يعني اللي اشتهييه من المقالي اسويه لهمpb093
واذا جا ع بالي حلا قمت وصلحت قهوة وجبته وناديت اهل
وش رايك بالايثار

يارب يا كريم نتحفنا من غير شر

لعلوعه
03-09-2009, 01:41 PM
بنآت بسآلكم وش يسمن آكثر المعجات والا عجينة البف باستري pb036
ووش اكثر شي كوويس الاناناس والا الكيوي ..؟؟pb094
ووشو عصير دي دي كي يعني مافيه سكر او مواد حافظه علشان يسمن ..؟؟pb094[/QUOTE]

احس اللي يسمن اكثر البف باستري
لأنو كل العجينه مليانه دهون
واتذكر مرا شفت كيف يسوونها يحطون المادة الدهنيه ويفردونها وهكزا يعني هالطبقات اللي تشوفين ماسووها الا الدهون

.
.
.

مشكورة عجيزنا ع الويب سايتbp039

# نجدية #
03-09-2009, 01:44 PM
بنات أنا متحطمة:sm1::sm1: وأنا أكتب لكم فيني الصيحة وحابستها:sm18:
والله اني ما أكل شي يسوى بس تمر وحليب ولبن زبادي وشوربة وتبولة وفواكه موزعة على اليوم وش أسوي أكثر:(
أمس قبل الفطور بشوي رحت طيران على الميزان لأني من أول رمضان ما قست وكنت مبسوطة أكيد نقصت على الأقل كيلوين ولما وزنت لقيت وزني زي ما هو:eek: تحطمت بقوة جلست جنب الميزان أقوله ليش وش أسوي أكثر والله تعبت <<<أنهبلت تكلم الميزان
ولما جا الفطور ولاي محبطة أكلت حبة بفباستري و3 مثلثات جبنة مع شربة وحبة بوف بالفرن وعلى 10 دقيت بالورق عنب وأكلت أكثر من 3 حبات بوف مقلي وكاكاو وعلى السحور أكلت لبن زبادي وقطعة لازانيا :( حسيت بيأس وانه مافي فايدة - واليوم في عزيمة وناوية ما أحرم نفسي هذاني حرمتها ولا نزلت
بنات:sm18::sm18::sm18::sm18: والله خانقتني العبرة من شهر 7 ووزني ثابت مو راضي ينزل الا رمضان الا كيلو متخيلين شهرين:eek: والحين ما نزل غيري لو ما أكل يوم ينزل وأنا شهور عيا ينزل لييييييييه:sm1:
وش مشكلتي:sm1: ليه كذا يصير معي:sm1: سويت كسر للرجيم بس مافي فايدة:sm1: بنات أحس ودي أصيح من قلب ولما أجي أشكي لأحد من أهلي يقولون لي أنتي سخيفة أنا ما أخربها ولا فكرت أروح مطاعم حتى ورجيمي تمر ولبن بس أدخل فيه خضروات وفاكه عشان لا يطيح شعري وش أسوي أكثر
لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

أعيش بذكرياتي
03-09-2009, 03:02 PM
بنات تكفوون جاوبني كذا مره اسئل وماحد يرد علي
انا سمنه عندي كلها بيدي مره قاهرتني جسمي عادي الا يدي

وكرشه ايش علاجه

بنات ردوا علي ابي علاج اليد وكرشه
وهل نط الحبل يفيد
وحده من بنات تمدح رياضة نط الحبل بس اخاف تطلع لي عضلات من جربتها

أعيش بذكرياتي
03-09-2009, 03:34 PM
فوووووووووووووووق

بذبووذ ينقط عثل
03-09-2009, 03:50 PM
صار لي 3 أيام خاربه أوم االدونيا :D
من تتبرع تهاوشني بنات pb094

بذبووذ ينقط عثل
03-09-2009, 03:51 PM

وكرشه ايش علاجه

وهل نط الحبل يفيد

الكرشه مادري ... مافي شي اكيد بس قاعده استخدم كريم الزنجبيل ابيه يصير مشدود مره

اما اليدين صديقة مامتي .. أستخدمت كريم روك حق التنحيف تحط على يديها كل يوم ونحفوا كثيرررر وفرق شكلها مررره :sm5:

Guzel
03-09-2009, 05:00 PM
الكرشه مادري ... مافي شي اكيد بس قاعده استخدم كريم الزنجبيل ابيه يصير مشدود مره

اما اليدين صديقة مامتي .. أستخدمت كريم روك حق التنحيف تحط على يديها كل يوم ونحفوا كثيرررر وفرق شكلها مررره :sm5:

اهلااااا..{

وش مكونات كريم الزنجبيل غلاتيbp039

جاهز ولا انتي مسويته لاني عضودي مترهله مرره ...

وكريم روك كيف شكله ووين يبااع

ربي يسعدك ياحلووو

lgeet ro7i
03-09-2009, 05:18 PM
^^
اذا تقصد الجاهز تراه يباع عند العطارين,,

**missmoka
03-09-2009, 05:43 PM

وكرشه ايش علاجه

وهل نط الحبل يفيد

شوفي بدايه الموضوع فيه نصايح و تمارين لمثل هالحالات وبالتوفيق pb189

Dr.MLAM7
03-09-2009, 06:24 PM
فطرت 3 حبات تمر + 3 ملاعق شوربه عشان امي :(

I Can`t
03-09-2009, 06:37 PM
آهلن بنات pb189

هاه كيف الهمه , وكيف الريجيم معاكم pb189

انا افطرت

7 تمرات + كاس حليب قليل الدسم

2 كاس مويه + فنجال قهوه بسpb189

اليوم معزومه الله يستر لا خربها pb093, بس ان شاء الله ما اخربها اعرف نفسي قوويه الحمدلله
pb189>>> اسلوب الجذبpb034

قبل ما اروح لهم ,ابشرب شاهي اخضر ومووويه لين اطفح عشان مايصير فيه مكان pb036pb027

ادعوا لي ما انفتن pb095

يارب ننحف انا ماقست وزني شلت الميزان عشان ما اتحطم اظل بـ همه وتفاءل ويارب خير pb189

لـ جٌ ـنونْ..!
03-09-2009, 06:40 PM
مساء الخير
افطرت زبادي لو فات + 5 تمرات + سمبوسه وحده
وبمشي ربع ساعه ع الاوربتراك عقاب ع السمبوسه :@
هاه بنات وش صار عليكم؟pb189pb189
اليوم ان شاء الله بوزن والله يستر

صرقع معي
03-09-2009, 06:49 PM
أهلين بنات

أفطرت تمره + كأسين مويا + نص كوب قهوة ..
و شوي شوربه , والحين بسوي لي كوب شاهي أخضر ..

بسألكم بنات بالإضافه لسؤالي السابق عن الفيتامين , الحين وش اللي
يسبب الكرش و الأرداف , الدهون أو النشويات والسكريات ( الكاربوهيدرات ) ؟

زبرجد
03-09-2009, 06:57 PM
الللللللللللللللللللسته من قديد

زبرجد
الطول :170
الوزن السابق:95
الوزن الحالي :85
الوزن المطلوب:80

Solitaire 85
وزني سابقا : 86
حاليا : 68 << وصلت 66 و رجعت لـ 74 بسبب رجيم دشتي و الـ lpg ، و رجعت 4 كيلو في شهر ، و مازلت مستمرة ان شالله .
هدفي الأول : 65
الهدف الأخير:55

T8hr.Alkl
الطول : 170
الوزن : اتوقع 89
الهدف الأول :72
الهدف الثاني:65
هدفي الأخير : 55
نظامي : رجيم من أخصائية تغذية ، وهو رجيم السعرات ، و محددتلي بـ 1200 سعرة في اليوم .

سمسومة بيضة
والوزن :-فوق ال100
الطول :- 160 تقريبا
الهدف الأول :-99
الهدف الثاني :-94
طبعا بستمر لين أوصل 50

وردة بنت ورد
طولي:162
الوزن:90
هدفي الأول :80
هدفي الثاني؛70

تعلم فن النسيان
الطول: 162
الوزن :58
الوزن المطلوب:53

ماندولين
طولي 169
وزني 66
الهدف الاول 60
الهدف الاخير 58

(^.^)
الطول : 158
الوزن : 67
الوزن المطلوب : 60 او 59

C0C0NUT
الطول:162
الوزن الحالي:62.7
الوزن السابق:65
الهدف الأول:59
الهدف النهائي:53 >>>>متى بس
الدايت:نظام ايزي دايت من دايت شوب 1200سعره حراريه+رياضه عالاربت ترك لمده 30دقيقه

khlood97
وزني :80
الهدف :70
الطول:159
الريجيم ,,,هو
الفطور والعشاء :
كيس شابورة أمريكانا بر مع كاس شاهي مر أوإذا حابه تحطين معه سكر ريجيم ,,,,أو أميركان كوفي
الغداء ,,,
سيزر سالات بس من دون مايونيز ,,,بس زبادي وخردل ,,,والورقيات مثل البقدونس والكزبرة والجرجير

أخت عتاب
الطول 159
الوزن الحالي 78.50
الهدف الأول 74
الهدف الثاني 65

نور من السماء
الوزن الحالي 73
الهدف الاول : 62
الهدف الثاني : 65

*مرمر*
وزني:53
طولي:150
هدفي:48

مس ـآفه
طولي 166
الوزن 95
الهدف65

classic87

classic87
طولي:160
الوزن:91 قبل الرجيم
الوزن الان :77
هدفي الأول :70
هدفي الثاني؛60

Ms. Marshmallow
طولي: 167
الوزن: 76
الوزن الان: 75.15
هدفي الاول: 70
هدفي الثاني: 60

نورا
طولي : 166
وزني السآبق : 74
وزني الحآلي : 65
هدفي : 60

?? جـــود ??
الطول : 165
الوزن : 80
الهدف الأول :70
الهدف الثاني:60

إراده لا تلين
الطول :175
الوزن السابق:110
الوزن الحالي :109
الوزن المطلوب:90-85

فروحة
78ونص
والهدف 60
طولى 160

ام خشه مصقوعه
الطول: 161
الوزن السابق : 82.9
الوزن الحالي : 74
الهدف : 65
النظام : الفطور بيضتين او شريحة جبن خالي الدسم مع توست بر وعصير او شاهي بدون سكر
الغداء : تونه اوصدر دجاجه مسلوقه او مشويه .
العشاء : فواكه او شاهي وشابوره او زبادي .
بين الوجابت : قهوه او شاهي وشوكلت دايت او بسكويت دايت .

نبض
الطول = 163 سم
الوزن=64,9 كيلوجرام
الهدف= 56 كيلو جرام

فراشة نجد
طولي 156
وزني 58
هدفي الاول 53
هدفي الثاني 48

magic butterfly
وزني 58,7
طولي 156
الهدف 45

سكر بكر
الطول 160
الوزن 70

b r e a k
الوزن : 73
المطلوب : 58
الهدف 60

a lonely heart
الوزن 67
الطول 158
الهدف الاول 60

شموخ عزي
الطول 160
الوزن الحالي 78
الهدف الاول 70

m s h a 3 e r
وزني 51
طولي 157
هدفي الأول 49
هدفي الثاني 47

ريموش

الطول 169
الوزن سابقا 74
الوزن حاليا 67
الوزن المطلوب 60 او 58

نهولا
الطول : 163
الوزن الحالي :88.5
هدفي الاول :75
هدفي الثاني : 65
حلمي : 55
===
أم علي
وزني الحالي قبل لا ابدى الرجيم هالاسبوع =86 كغم
الهدف حاليا=70 كغم
الوزن المرغوب (الحلم)=55كغم
الطول = 165سم

====

إنت لي
الوزن 50
الهدف الاول 45
الهدف الثاني 41

الرجيم الى الان ماحددت لكن ببتدي برجيم 1000 سعره حراريه

======
لمسة ذوووق
انا وزني خل نعتبره 81
الهدف الاول 75
الهدف الثاني 70
الهدف الاخير 60
==========

N A N O
الوزن الحالي : 50
الهدف الثاني : 45

==========

مشآعر/مبعثرهـ
الوزن السابق :71
الوزن الحالي: 67
الهدف الأول : 65
الهدف الثاني : 57

==========
تيبل

الوزن السابق 82
الوزن الحالي 80
الهدف الاول 75
الهدف الثاني 7
=========
إحساس
الطول:153

الوزن:69

الوزن المطلوب:50
===========
حصة أخت منيرة
الطول =165
الوزن الحالي=78
الهدف الأول =70
الهدف الثاني= 58
=========

احلى مقلعه
لطول :157
الوزن الحالي : 83
الوزن المطلوب : 70
الوزن اللي بالمااره ابييه : 55

==========
نظرة الطيبا
لوزن السابق 76
الوزن الحالي 66 ونص
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 57
========
n0ni
وزني: 84
طولي :165
الهدف اوصل الى :65
=======

6al 3mry
والوزن :-80
الطول :- 164تقريبا

الوزن الحالي :78ونص
الهدف الأول :-75الهدف الثاني :-64
==================
jo0o0ody
الطول: 166
الوزن الحال: فوق المية
الهدف الأول:95
الهدف النهائي: 60
===========
ياقي آمل
الوزن آلسآبق : 68
الوزن الحآلي : 65
الوزن المطلوب : 55
الطول : 162
=========
Miss Fallh
وزني السابق:61
وزني الحالي:58
هدفي الاول :55
===========
ملامح الشتاء
الطول = 155
الوزن = 64
الهدف الاول = 50
الهدف الثاني = 48
===============
تباشير الفجر
وزني الحالي 63
الوزن المطلوب55
هدفي الثاني:52
==============
mhaOoOy
الوزن 78
الطول 168
الهدف الاول:68
الهدف الثاني :60
النظام
تخفيف حاد +مشي +شرب شاهي اعشاب
=============
ماتقبلت الفراق
الطول : 164
الوزن الحالي : 94
الهدف الأول : 88
الهدف الثاني : 82
الهدف الثالث : 76
==============
ثمة ثرثرة !
الطول : 167
الوزن الحالي : 70
الهدف : 60
=============
DaNdaSh
الطول : 163
الوزن الحالي : 71
الهدف الاول : 65
الهدف الثاني : 60
===========
ملكة الثلج
الطول : 153
الوزن الحالي : 67
الهدف الاول :60
الهدف الثاني : 50

============
Doc.lollipop
الطول 168
الوزن الحالي 85
الهدف الاول 82
الهدف الثاثني 79
الهدف الثالث 75
=============
معجؤه كتير
الطول155
الوزن 66
الهدف 60
اماأتبع رجيم ماشيه ع التخفيف
=============
رمانة مخصرة
الوزن 65
الهدف الاول 60
الهدف الاخير 55
=============
هزي يانواعم
الطول 165
الوزن السابق : 64
الوزن الحالي : 60
الهدف : 55
===========
I me
وزني : 63
طولي : 160
اللي ناويه : 55
حلمي : 55
==========
عذوبة الصمت
الورن الحالي : 79
الطول : 156
الهدف الاول : 75
الهدف الثاني :70
الهدف الثالث:65
الهدف الرابع:62
الهدف المطلوب : 60
=======
moven
وزني الحالي 62
والوزن المطلوب 57
طولي 162
====
Lamooon
الطول : 151
الوزن 70 ,, الان 65
الوزن المثالي : 49
====

NnAaDdAa
الطول : 166
الوزن السابق قبل الريجيم : 75
الوزن الحالي : 63.5
الهدف القريب : 59
الهدف البعيد : 55
النظام : كان ايزي دايت من دايت شوب لمده شهر بعدين صار
دايت واتشرز بنظام 1000 سعرة في اليوم

=======
miss lmoOo
طولي 164
وزني 72
الهدف الاول 68
الهدف الثاني 63
=======

زبرجد
03-09-2009, 06:58 PM
=========
هلالية منذ مبطي
وزني ../ 70
طولي .. / 159
الهدف .. / 50

========
أعيش بتفاؤل
الطول 165
الوزن السابق : 82
الوزن الحالي : 72
===========

سالفة تجر سالفة
الوزن السابق : 107,6
الوزن الحالي : 104,3

===========
شاربة فلاش
الوزن الحالي\ 68
الهدف الأول\ 63
الهدف الثاني\57
الهدف الأخير\ 53
================

حكايا الورد
الطول:149
الوزن السابق :51
الوزن الحالي:50
هدفي الأول:48
هدفي الثاني 45

==============
مملكة الهياط
الوزن : 90
الهدف الأول : 70
الهدف الثاني : 55

=========
احبك
الوزن : 65
الطول159
الهدف الأول : 55

========
??s? Daَِntٌilٍ
الوزن 57

الطول 153

الهدف 53
====================

طيوفة المغتربه
الطول 160
الوزن السابق تقريبا 87
الوزن الحالي 76
الهدف الاول 70
الهدف الثاني 60

=========
الغربه كربه
الوزن =مو متاكده بس احس انه وصل 94 او 93 لللاسف
الطول 165

========
قلبي طفل
الطول 160
الوزن 54
الهدف 47

========

\\
الشوق عطري
الوزن 60
الهدف 55

==============
عاشقة الروايات
الوزن 60
الهدف 55
========
انت لي
الوزن 50
الهدف 43

========
ساحبه السيفون

الطول : 160
الوزن سابقا : 68
حاليا : 65 ترآي نزلتهم في 3 أسابيع
المطلوب : 60
الأمنيه اللي في الاحلام : 58 وزني قبل الحمل

===========
LOIYAL
الوزن / 78
الطول / 157
الهـدف الأول / 70
اهدف الثآني / 60

< والحلممم / 50 :-s

============
al6mo7ah
الطول: 154
الوزن:55
الهدف: 49

==========
M A L I K A
طولي = 163
وزني السابق = 67
وزني الحالي = 61
هدفي الاول = 60
هدفي الثاني = 58

========
أفوكادو
الطول : 152
وزني حاليا : 58
وزني السابق : 51
الهدف : 49
نظامي التخفيف بس وامشي نص ساعه وجهاز البطن ربع ساعه وربع ساعه على سجادة التمارين ولا نحفت للاسف

=========

*ya b3d 3rdze*
الوزن الحالي : 80
الهدف الاول : 70

========
االثريــا
الطول 160
الوزن سابقا 81
الوزن حاليا 78
الوزن المطلوب 65

=========
دلع بسنع
الوزن 85
الطول 156
المطلوب 77
الهدف 60
=======

أميرة الإمتنان

الطول : 161
الوزن : 66
الهدف الاول : 63
الهدف الثاني : 58
==========

???????
الوزن:54
الطول: 160
الهدف الاول:50
الحلم:45

=============
آخر قطرة عطر
طولي 164
الوزن السابق 77
الحالي 74
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 58
بديت الرجيم من 10 أيام
أن شاء الله ابستمر قبل العيد

=================
الأنوار
أتمنى أكون في القائمة

الوزن: 65

الهدف الأول: 60 سأصل له بنهاية شعبان

الهدف الثاني: 57 خلال أيام رمضان

عشان يوم العيد يكون جسمي
==================

Lucia
الطول = 156
الوزن = 66
الهدف = 55
================

badoorz
الوزن السابق 80
الحالي 76
الهدف 70
============
نور الدنيا
الطول : 157
الوزن الحالي 73

=============
nice moon22
الطول 167
الوزن 79
الهدف الاول 74
الهدف الثاني 68

============
ملاك بس هلاك
الطول = 164
الوزن = 75
الهدف الأول = 70
===============
banota yaay

طولي :168
الوزن السابق 78
وزني الحالي:76
الوزن المطلوب:62~59
تراني أسوي دايت لي اسبوع وازياده
================
ملحي بـ عيوني!

الطول / 173
الوزن / 75
الهدف / 65
============
&غدي&
طولي150
وزني80
الهدف الحالي70
الهدف50
==========
Busy G!Rl
وزني الحالي 101
السآبق 80
الهدف 60
طولي 164
======
العجيز المطفوقة

الطول 158
الوزن السابق 81
الوزن الحالي 77
الهدف الاول 70
الهدف الاخير 60

=========
.. { Cup Caffe
الوزن السابق: 63
الوزن المطلوب: 58

================
bent.3Z
الطول 160
الوزن الحالي 65
الهدف الاول 60
الهدف الثاني 55

==========

ShRo0oG
طولي : 170
ورزني الحآلي : 65
الوزن المطلوب : 60
والهدف الثاني : 58

========
تراني موجوده
الطول=160
الوزن السابق قبل الحمل وايام العرس =63
ترا توني مازلت عروسه خخخخخخخخخخ
وبعد الولاده 77
الان=71
الهدف 63
============
THE.A.M
الوزن الحالي : 66

=========
فاغره
الوزن قبل الحمل : 65
بعد الحمل : 86
الحين : 80
الهدف الأخير : 60

=========
فاشن قيرل
الطول :- 160

الوزن الحالي :- 73

الهدف الاول :- 70

الهدف الثاني :- 65

الهدف الاخير :- 60

طبعا الدايت المتبع البروتين احبه مادري ليه بس انه غثاء ويجوع ومن يصبر عليه ..
======

مقلع حبيب
ووزني السابق/ 67،5
وزني الحالي /64،4
الوزن المطلوب/60

===========
هدوي
الوزن:83
الهدف الاول 74
الهدف الثاني 64

============
لين الورد
وزني قبل العرس خخخخ =50

بعد ثلاث سنوات زواج =71
طولي =165

=========
آمنيآت !
وزني الحالي: 66
الهدف الأول : 62
الهدف الأخير : 48

===========
سِهّرآبْ
الطول : 162 ..

======
وش أسميني ؟!
الوزن الحالي :74
الوزن المطلوب:55 <- كأنهآ قويه شوي ؟

خليهآ 60
=============
Lolita Lampika
الطول:160
الهدف الأول :63
الهدف الثاني:57

==========
6al 3mry
طبعا بستمر لين أوصل60 ان شاء الله
========
banota yaay
وزني السابق:78
وزني الحالي: 74
الهدف:62~59
===========
بنــوتهـ غـير
الطول:170
الوزن:70
الهدف الأول:65
الهدف الأخير:60
=======
miss dall3
انا طولي 172

ووزني 74

الوزن المطلوب 62 يااارب

============

اسمي:ميمي الحلوه=)
لطول:160
الوزن الحالي:60
الوزن المطلوب:55

===================

# نجدية #
الوزن: 53
الهدف الأول:50
الهدف الثاني: 47

==========
Mis$ SweeTy
الوزن: 54
الهدف الاول : 47
الهدف الثاني : 40
الرجيم التبع تخفييف + التمر واللبن
=============
ترانيم الفرح
وزني:72
الهدف الاول:60
الهدف الثاني: 50

==========
نظرة الطيب
الوزن السـآبق 76
الوزن الحالي 67ونص
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 58
===========
Miss Fallh
وزني الحالي:57

البناااااااااااااااااااات الجدد ..تكفون أرسلو بياناتكم او التعديل عليها على الخاص الصفحااات تطير وماألحق

زبرجد
03-09-2009, 07:01 PM
يالله من زمان عنكم
الاقلاع مايفتح بعد 12 واكتب وارسل ويطير
والواحد مايفضى إلا بعد 12
أنا الحمد لله مستمرة على الرياضة وشاي اخضر وكتان واحيانا بقدونس
واكلي احاول اخفف مره ..وناوية بوم 15 اقيس الجنز ماراح أوزن الجنز هو ميزاني
أخاف اوزن مانزلت ويضيق صدري وأحوس الدنيا

غفوهَ
03-09-2009, 07:02 PM
افطرت 7 تمرآت وزبآدي
ومويه

يالله تحييني
03-09-2009, 07:02 PM
.
.

مسَآ الخير حبَآيبي ..

آبغى آسآل عن الشآي الآخضر

آيش افضل نوع للرشَآقَه

ولآ عَآدي آي نُوع

وكيف طريقة عمله لمآ آضيف لَه الزنجبيل ؟؟

آتنى الرَد .. ومشَكورين :)

لعلوعه
03-09-2009, 07:06 PM
أنا بطلة!!!:d

افطرت 5 تمرات + ملعقتين زبادي + عصير كوكتيل فرش
بس اكلت لقيمات وحده عشان ماتزعل اختي مني :d

مامشيت اليوم قبل الفطور
الوقت طااااار ومالحقت الا مأذن
ان شالله بعوض عقب صلاة التراويح

الهمه يابنات
بكرا الميزان ان شالله :)

مجوده الدبدوبه
03-09-2009, 07:11 PM
مسآكم ورد .. bp039
الحمد الله اليوم ماحست ويارب استمر.. pb192pb189
فطور كآن اليوم 7 تمرات +كوب نوصه لبن ونوصه حليب يعني خلطتهم..pb036
اكلت كم ملعقة شوربا عشان جتني الوشسمها وبطني يعورني وحبيت اشرب حاجه ساخنه ..:sm1::sm1:
بنات ينفع اسوي رجيم وفيني الوشسمها ..pb036

MiSs ~ VirGo
03-09-2009, 07:16 PM
HELP :sm1:

بنات سافرت ٣ شهور من غير ما اقيس وزني
قبل ما اسافر كنت ٥٤
الحين ٥٩
طولي ١٦٧

:sm1:
لحد الحين انا مصدومة
مشكلتي لما اعمل دايت اموت نفسي
ما أكل شي و أصير
a drama queen :sm1:

وش السوات pb131
Please
ابغا انحف ٥ كيلو
ايش تسون برمضان؟

jo0o0ody
03-09-2009, 07:21 PM
السلام عليكم

اليوم فطرت3تمرات وكوب لبن

غفوهَ
03-09-2009, 07:24 PM
مجوده فيك الوشسمه وتشربين حليب ولبن
مايصلح تحوس ابو الوشسمه

ابتعدي عن الحوامض
اشربي شوربه وشراب ساخن وكثري من السآندويتش

تيبل
03-09-2009, 07:27 PM
والله اني ما أكل شي يسوى بس تمر وحليب ولبن زبادي وشوربة وتبولة وفواكه موزعة على اليوم وش أسوي أكثر:(
أمس قبل الفطور بشوي رحت طيران على الميزان لأني من أول رمضان ما قست وكنت مبسوطة أكيد نقصت على الأقل كيلوين ولما وزنت لقيت وزني زي ما هو:eek: تحطمت بقوة جلست جنب الميزان أقوله ليش وش أسوي أكثر والله تعبت <<<أنهبلت تكلم الميزان
ولما جا الفطور ولاي محبطة أكلت حبة بفباستري و3 مثلثات جبنة مع شربة وحبة بوف بالفرن وعلى 10 دقيت بالورق عنب وأكلت أكثر من 3 حبات بوف مقلي وكاكاو وعلى السحور أكلت لبن زبادي وقطعة لازانيا :( حسيت بيأس وانه مافي فايدة - واليوم في عزيمة وناوية ما أحرم نفسي هذاني حرمتها ولا نزلت
بنات:sm18::sm18::sm18::sm18: والله خانقتني العبرة من شهر 7 ووزني ثابت مو راضي ينزل الا رمضان الا كيلو متخيلين شهرين:eek: والحين ما نزل غيري لو ما أكل يوم ينزل وأنا شهور عيا ينزل لييييييييه:sm1:
وش مشكلتي:sm1: ليه كذا يصير معي:sm1: سويت كسر للرجيم بس مافي فايدة:sm1: بنات أحس ودي أصيح من قلب ولما أجي أشكي لأحد من أهلي يقولون لي أنتي سخيفة أنا ما أخربها ولا فكرت أروح مطاعم حتى ورجيمي تمر ولبن بس أدخل فيه خضروات وفاكه عشان لا يطيح شعري وش أسوي أكثر

عادي لا يضيق صدرك ولا يهمك انا زيك :D
وكثير بنات اشوفهم يتشكون زينا اوزانهم معلقه pb034
بس خلاص امسكي نفسك :D وبتنحفين وبعدين رجيم التمر واللبن ما يصلح فيه اي شيء حتى الخضار :sm4: فانتبهي ;) ;)
وسوي رياضه وناحفين ناحفين ان شاء الله بالطيب بالغصب ما علينا :D المهم قبل العيد لازم نصير نحيفات :sm5: واصلا احنا يعني نحفنا لنا كم كيلو وما عاد بقى شيء ;) عاد ماله داعي ابد نخربها pb034
وفكري بايجابيه واللي يفكر ان وزنه معلق ترى بيعلق صدق ;)
سو وسعي صدرك ولا تشيلين هم :D

دعواتكم قروبنا قروب التمر واللبن شدو الهمه ما عاد بقى الا القليل ;)

معجوءه كتير
03-09-2009, 07:31 PM
فطوري اليوم:
3تمرات+ربع علبه لبن+2سمبوسه+شوربه شوي

وبمشي نص سـآعـهـ:(

HELP :sm1:

بنات سافرت ٣ شهور من غير ما اقيس وزني
قبل ما اسافر كنت ٥٤
الحين ٥٩
طولي ١٦٧

:sm1:
لحد الحين انا مصدومة
مشكلتي لما اعمل دايت اموت نفسي
ما أكل شي و أصير
a drama queen :sm1:

وش السوات pb131
Please
ابغا انحف ٥ كيلو
ايش تسون برمضان؟

ياقلبي عآدي بالسفر لازم الواحد يفلهـآ بالأكل pb030
عليك بالتخفيف والمشي يوميـآ ع الاقل 30 او 40 دقيقه
واذا تحبين التمر واللبن اشتركي مع البنات بحمله رجيم التمر واللبن :)

الله ينحفنـآ من غيـر شــر pb027

مجوده الدبدوبه
03-09-2009, 07:38 PM
مجوده فيك الوشسمه وتشربين حليب ولبن
مايصلح تحوس ابو الوشسمه

ابتعدي عن الحوامض
اشربي شوربه وشراب ساخن وكثري من السآندويتش

صآآآدقه pb036
ياربيه توي باديه الرجيم ماراح اوقف عنه خلص رمضان :sm1:
اجل ببدل اللبن با الشاي الأخضر :sm1::sm1:
يسلموووو ياا الغلاا pb189pb189
مآآآتحرمش يآآرب pb189pb094

Maqam
03-09-2009, 07:48 PM
بنات الزعتر البري زين
صايرة أشرب كل يوم منه وكأنه في أمل
أتمنى أوصل 70 أو 72 قبل العيد
وزني 76 :sm12:

+ شلون تسون رياضة برمضان
مره مافي وقت
أمشي كل يوم 30 دقيقه
وأحس ماتكفي أبد pb093

I Can`t
03-09-2009, 08:02 PM
مسآكم ورد .. bp039
الحمد الله اليوم ماحست ويارب استمر.. pb192pb189
فطور كآن اليوم 7 تمرات +كوب نوصه لبن ونوصه حليب يعني خلطتهم..pb036
اكلت كم ملعقة شوربا عشان جتني الوشسمها وبطني يعورني وحبيت اشرب حاجه ساخنه ..:sm1::sm1:
بنات ينفع اسوي رجيم وفيني الوشسمها ..pb036

هلا مجودتي pb189pb189

ياقلبي الله يعينك عليها , اشربي بدل اللبن حليب مع التمر يعني تقيدي فيه واشربي حليب بدل اللبن
واشربي شوربه عشان بطنك , وشاهي اخضر وكموون مره كويس لها pb189

الله ينحفنا عاجلاً غير اجل :sm5:pb189

غفوهَ
03-09-2009, 08:10 PM
عشآي الحين كنت بخليه تمر وزبادي بس قلت انوع شوي هالمره
لقيمات 6 حبآت وسمبوسه حبه ونص فته pb036
والحين اشرب شاي اخضر
وبعد ساعه بروح السوق وبحرق الآكل بالمشي pb030
ولآجيت بعد بمشي بالفجر

صآآآدقه pb036
ياربيه توي باديه الرجيم ماراح اوقف عنه خلص رمضان :sm1:
اجل ببدل اللبن با الشاي الأخضر :sm1::sm1:
يسلموووو ياا الغلاا pb189pb189
مآآآتحرمش يآآرب pb189pb094

يخليك ربي pb094pb189

بنات الزعتر البري زين
صايرة أشرب كل يوم منه وكأنه في أمل
أتمنى أوصل 70 أو 72 قبل العيد
وزني 76 :sm12:

+ شلون تسون رياضة برمضان
مره مافي وقت
أمشي كل يوم 30 دقيقه
وأحس ماتكفي أبد pb093

فعلا الزعتر زين ينحف pb030
كل يوم اشربه
إن شاء الله توصلي للي تبينه
كل يوم زيدي الدقايق وتتعودي على الساعه كامله
الريآضه خليهآ لاريحتي من المشي ربع ساعه اركبي الدرج 20 مره
واعملي شد للبطن والكرش

الله يحقق مناكم جميعا

I Can`t
03-09-2009, 08:11 PM

نجديه pb189

عادي ياقلبي , اجل لو اقول لك وش حالي والله ان تضحكين pb093

من شهر 6 وانا اسوي دايت ولا نحفت الا كيلوو !!!:sm17: تخيلي كيلووووو:sm12:

بس جسمي فررررررررررق عن اول وملابسي وسعت وعندي جينز اذا لبسته طااح تخيلي pb034

يعني اصبري وان شاء الله بيهبد وزنك هبده جميله ;)

ويارب ياكريم تنحف نجديه وتنحفني عاجلاً غير اجل pb189

VaLiuM
03-09-2009, 08:17 PM
مرحبا
بنات وش الرجيم اللي تمشون عليه لاني شكلي بمشي على رجيم من الحين لحد العيد
مع ان وجهي مو وجه رجيم عارفه موب جاي الفجر الا مخربتها
بس يالله عطون وش اكثر شي ينحف عندكم يعني ودي يجي العيد اصير ناقصه خمسه كيلو
سته كيلو كذا

S.t.i.l.l.y
03-09-2009, 08:23 PM
^
^

نفس حالتي ههههههههههههههه مانيب وجه رجيم ابد :D

بس جد جد ابي انححححففف صح ماوراي جامعه خلاص تخرجنا , بس ابي انبسط باللبس :(

وزني 57 وطولي 154 =$ pb189

ابي وزني يصير 54 او 53 وش الحل
وش الرجيم الخفيف اللطيف ما ابي رجيم يعذب النفسيه :mad:

على فكره انا ما استغني عن شي اسمه تشووكللللت pb189 pb189
يعني رجيم خفيف لو سمحتوا :D يسمح بالتقهوي والحلا :D

<-- براا :"(

I Can`t
03-09-2009, 08:25 PM
مرحبا
بنات وش الرجيم اللي تمشون عليه لاني شكلي بمشي على رجيم من الحين لحد العيد
مع ان وجهي مو وجه رجيم عارفه موب جاي الفجر الا مخربتها
بس يالله عطون وش اكثر شي ينحف عندكم يعني ودي يجي العيد اصير ناقصه خمسه كيلو
سته كيلو كذا

هلا pb189

شوفي والله احنا كم بنت سوينا قروب لـ ريجيم التمر واللبن pb189
ينحف كل يوم كيلوو اذا التزمتِ فيه 100 في 100

وطريقته

21 تمره تقسم على 3 وجبات لكل وجبه 7
مع كل وجبه كاس لبن او حليب او زبادي اهم شي قليل الدسم pb189

bp039

D O M
03-09-2009, 08:44 PM
اهلن يارشيقات pb189pb189
ممكن تسجلوني عندكم بدايت التمر واللبن
بس ابي استشيركم بالوزن الي ابي اوصله
يعني انا طولي : 169 <- بهالحدود
وزني :93
االهدف الاول :80
الي ابي اوصل له 60 ان شاء الله
مع العلم انه جسمي وعظامي من النوع العريض وانا عريضه بغض النظر عن سمنتي
تتوقعين وزن 60 هو الصح ؟!
كنت مشتركه بنادي قبل قالت لي الدكتوره انه وزنك المثالي
من 70 لـ75 بس مدري احسه كثير ابي انزله اكثر

شوركم :( ؟

I Can`t
03-09-2009, 08:47 PM
dom

هلا

شوفي والله احنا كم بنت سوينا قروب لـ ريجيم التمر واللبن

وطريقته

مع كل وجبه كاس لبن او حليب او زبادي اهم شي قليل الدسم

a7lam ~
03-09-2009, 08:52 PM
//

بنات انا بقول لكم نصيحه حلوه بما اني كنت رآعيه دايت والحمد لله نحفت حوالي 7 كيلو بلشهر

وما حرمت عمري من اي شي ابد ابد ,

بدآيه رحت لاخصائيه تغذيه قاست وزني وطولي وكذا قالت يبغالك 15 كيلو تنزلين واو مشيت معها

هـ الكلام بـعد عيد الحج ,

نظآمها حلو جدا جدا

قسمت لي وجباتي 5 وجبات باليوم بدون لا احرم نفسي ابد [ الثلاث وجبات الرئيسيه + وجبه سويت + وجبه فاكهه = حبه فآكهه]

واذا جعتي وحسيتيالاكل قليل بس خذي لك خياره او جزر

+ مشي 45 دقيقه على السير , طبعا قلت لها كثير 45 ! قالت لا لان الجسم يبدا يحرق بعد الـدقيقه الـ 30
يعني من مشيك هاذا ربع ساعه حرق دهون فقط
الوجبات طبعا كانت بكميات قليله اساسا راح تشبعون سريع لو قسمتوها كذا , والاهم من كذا بين كل وجبه والثانيه 3 ساااعااات

طبعا بتقولون كثير , بقول لا تدرون ليه شغله التقسيم وما نخلي المعده تشعر بالجوع
لان سبحان الله لما المعده نقلل لها الاكل ونحرم انفسنا يصير الجسم يرسل ذبذات لا اراديا للعقل انو خلاص كميه الاكل صارت اقل
وبكذا يبدا الجسم يبرمج حاله لـ خل نقول [ موجه مجاعه ] فـ يخزن لشحوم

يعني تجي وحده تقول ما اكل واجد بس اني دوبه < كنت كذا اقوول قبل !!
بنقول شي طبيعيا لان الجسم محتاج كل 3 ساعات وجبه

وصدقوني هذا انا تقريبا لي 4 شهور ونحفت نحفت وما بين على وجهي شحوب او بهتان ابد ابد الحمد لله

ورمضان ترا فرصه كبيره للدايت استغلوها يا عسولات

الله يوفقكم يارب واي سوال انا حآظره ( l )

D O M
03-09-2009, 08:56 PM
dom

هلا

شوفي والله احنا كم بنت سوينا قروب لـ ريجيم التمر واللبن

وطريقته

مع كل وجبه كاس لبن او حليب او زبادي اهم شي قليل الدسم

ياحبيلك والله pb189
عدلت ردي بعد ماشفت ردك الي فوق
تسلمين bp039bp039

**

اليوم انا انهرت قدام الفطاير :(pb189
ماسكه نفسي للساعه 8 بالضبط
افطرت تمرتين ومويه بس ولاتعشيت
يوم دخلت المطبخ بشرب مويه والقى الفطاير على جنب :sm1:
عجزت والله احس ظميري يانبني مره
حاطه ببالي من قبل امس ما اخربها الا اذا وصلت 80
بس ماقدرت لا امس ولا اليوم :(

ان شاء الله ما اكل شي للفجر

ابوي نسى يسميني
03-09-2009, 08:59 PM
سلام رشيقاتpb189pb189pb189 ..عسى مافقدتوونيpb095

تعرفون عاد الدنيا ومشاغلها ..pb192

خراب السفينة pb189bp039: ياحبيلك ماتفقدين غالي إن شاء الله ..

بنات الحمدلله أنا مستمرة على رجيم التمر واللبن pb189

بس اليوم طبت علي الوشسمة :D>>على قولة مجودةpb189

عاد انا معدتي في هالوقت تضيق الصدر ..:(
ماقدرت اكل الا زبادي وموية مرات اقول احسن علشان انحف بس بعدين اقول لازم اكل بس ماقدر :(
الله يستر لايجيني شي بسبتها :mad:

نجدية pb189:
قلبواpb189 لاتضيقين صدرك ..وإن شاء الله بتنحفين ..
قلبوا إدعي قبل الفطور وفي السجود إنك تنحفين من غير شر pb189
تبين نصيحتي ؟!:D

أقول خربيها لمدة 3 ايام وبعدين ابدي رجيم التمر واللبن ولاتدخلين غير التمر واللبن والحليب والزبادي بس ..وإن شاء الله بتشووفين اللي يرضيك ..
الله ينحف الجميع يارب من غير شر ..

((فضفضة ))
بنات من جد كم وحدة مرة قابلتها تضحك علي إذا قلتلها إني ادعي في امور حياتي العادية pb036

تقول ماتستحين ؟! تدعين باشياء سخيفة ادعي بالجنة ؟!

استغفر الله وش استحي منة؟!
طيب انا ادعي اني ادخل الجنة وادعي اشياء ثانية عاادي :)
ربي امرنا بالدعاء؟!
وماحدد ولا قال ادعو بالجنة بس!!:confused:>>أدري اني شطحت بس مدري لية حبيت افضفض لكم على هالنقطة بالذات ..

Miss Candy
03-09-2009, 09:00 PM
السلام عليكم حبيات الرشيقات ماماتي تسلم عليكم وتسالكم pb189 بما اني مدحت الموضوع انو اي شي تسالينه بتلقين جوااب ان شاء الله ;) فتسالكم هل اللاناناس والكيوي عدو الرجيم ؟؟

اما انا ابنتها المصوونه فحبيت اسالكم وشو الخلطه الي تخفف منطقة الفخذ ;) ؟؟
والرجيم التمر والزبادي عادي لو اشرب كوفي معه ؟

وتقبل الله صيامكم وقيامكم bp039

عدت السؤاااااال :sm1: لانو ماعطيتوني فيس pb094

MiSs ~ VirGo
03-09-2009, 09:08 PM
طيب في احد يعرف شي عن Curves اللي بالعليا؟
عندهم Pilates?
زحمة؟ تنصحوني اشترك هناك؟

أميرة بكلمتي
03-09-2009, 09:10 PM
=========
هلالية منذ مبطي
وزني ../ 70
طولي .. / 159
الهدف .. / 50

========
أعيش بتفاؤل
الطول 165
===========

سالفة تجر سالفة

===========
شاربة فلاش
الوزن الحالي\ 68
الهدف الأول\ 63
الهدف الثاني\57
الهدف الأخير\ 53
================

حكايا الورد
هدفي الثاني 45

==============
مملكة الهياط

=========
احبك
الطول159

========
??s? Daَِntٌilٍ
الوزن 57

الطول 153

الهدف 53
====================

طيوفة المغتربه
الطول 160
الوزن السابق تقريبا 87
الوزن الحالي 76
الهدف الاول 70
الهدف الثاني 60

=========
الغربه كربه
الطول 165

========
قلبي طفل
الطول 160
الوزن 54
الهدف 47

========

\\
الشوق عطري
الوزن 60
الهدف 55

==============
عاشقة الروايات
الوزن 60
الهدف 55
========
انت لي
الوزن 50
الهدف 43

========
ساحبه السيفون

===========
loiyal
الوزن / 78
الطول / 157
الهـدف الأول / 70
اهدف الثآني / 60

============
al6mo7ah

==========
m a l i k a
طولي = 163
وزني السابق = 67
وزني الحالي = 61
هدفي الاول = 60
هدفي الثاني = 58

========
أفوكادو
نظامي التخفيف بس وامشي نص ساعه وجهاز البطن ربع ساعه وربع ساعه على سجادة التمارين ولا نحفت للاسف

=========

*ya b3d 3rdze*

========
االثريــا
الطول 160
الوزن سابقا 81
الوزن حاليا 78
الوزن المطلوب 65

=========
دلع بسنع
الوزن 85
الطول 156
المطلوب 77
الهدف 60
=======

أميرة الإمتنان

==========

???????

=============
آخر قطرة عطر
طولي 164
الوزن السابق 77
الحالي 74
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 58
بديت الرجيم من 10 أيام

=================
الأنوار
أتمنى أكون في القائمة

عشان يوم العيد يكون جسمي
==================

lucia
الطول = 156
الوزن = 66
الهدف = 55
================

badoorz
الوزن السابق 80
الحالي 76
الهدف 70
============
نور الدنيا
الوزن الحالي 73

=============
nice moon22
الطول 167
الوزن 79
الهدف الاول 74
الهدف الثاني 68

============
ملاك بس هلاك
الطول = 164
الوزن = 75
الهدف الأول = 70
===============
banota yaay

الوزن السابق 78
================
ملحي بـ عيوني!

الطول / 173
الوزن / 75
الهدف / 65
============
&غدي&
طولي150
وزني80
الهدف الحالي70
الهدف50
==========
busy g!rl
وزني الحالي 101
السآبق 80
الهدف 60
طولي 164
======
العجيز المطفوقة

الطول 158
الوزن السابق 81
الوزن الحالي 77
الهدف الاول 70
الهدف الاخير 60

=========
.. { cup caffe

================
bent.3z
الطول 160
الوزن الحالي 65
الهدف الاول 60
الهدف الثاني 55

==========

shro0og

========
تراني موجوده
الطول=160
وبعد الولاده 77
الان=71
الهدف 63
============
the.a.m

=========
فاغره

=========
فاشن قيرل

======

مقلع حبيب
ووزني السابق/ 67،5
وزني الحالي /64،4
الوزن المطلوب/60

===========
هدوي
الهدف الاول 74
الهدف الثاني 64

============
لين الورد
وزني قبل العرس خخخخ =50

بعد ثلاث سنوات زواج =71
طولي =165

=========
آمنيآت !

===========
سِهّرآبْ

======
وش أسميني ؟!

خليهآ 60
=============
lolita lampika

==========
6al 3mry
========
banota yaay
===========
بنــوتهـ غـير
=======
miss dall3
انا طولي 172

ووزني 74

الوزن المطلوب 62 يااارب

============

===================

# نجدية #

==========
mis$ sweety
=============
ترانيم الفرح

==========
نظرة الطيب
الوزن السـآبق 76
الوزن الحالي 67ونص
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 58
===========
miss fallh

البناااااااااااااااااااات الجدد ..تكفون أرسلو بياناتكم او التعديل عليها على الخاص الصفحااات تطير وماألحق

+

أميرة بكلمتي
الوزن: 73
الهدف: 60
حلمي: 55

أميرة بكلمتي
03-09-2009, 09:13 PM
اميره صقيقتي :D

عشاني احبك وكذا pb094

زدت نص كيلو

عشان يصير بينا نص pb094

<< 72 ونص

بس هين 68 واصلتها الله لايعوق بشر pb027

هههههههههههههههههههههههه

انا لي 3 ايام ما وزنت عشان ما اتحطّم ,
كل اسبوع اوزن أريح لي ولمعنويااااتي pb058

والله يسهّل يارب :(

تَراتِيل الفَرح
03-09-2009, 09:34 PM
افطرت اليوم..4 تمرات .’ ولبن اكتيفيآ..

بنات احس انو جسمي مره كدا دايخ واحس بخفقان بقلبي >< أمي تقولي من قلت الاكل مادري ..

اكلت خياره زياده ع الساعه 9 ..

الله يسهل يارب وننحف ..

أبوي نسي يسميني ..

ياعســل ,،’ ادعي بكلللللللللل اللي نفسك فيه دا ربنا لاتستحي من شي ابدا ..اصلا من اداب العبد مع الله عز وجل .. انو يرجع لو في كل كل كل شيء بسيط كان او غالي .. والله سبحانه وتعالى يحب العبد اللي يلجأ لو في كل شي لآن كللللللللللل الرزق اللي عندك دا من ربي ..،’ فكيف الشخص يستحي انو يطلبووا ..
وكمآن جاء في الاثر ان موسى عليه السلام قال يارب انه لتعرض علي الحاجه فاستحي ان اسألك اياها فأوحى الله اليه ان ياموسى سلني حتى ملح طعامك وعجينك ..!

وبصراحه انا اتفه الاشياء اطلبها ربي حتى لو في خرجه اجلس اقول يارب اخرج لدا المكان اليوم
من باب انو كل شي بيد ربي اذا رايدوا ليا وفيه خير ح يصير واذا لا راح يتصرف عني واكون مبسوطه..

فـشدي همتك ولاعليك بأحد دا وادعي دايما دايما اصلا افتكري انك تكسبي على كل دعوه اجر تتبسطي شوفي الاجر اللي بيجيكيpb189

احس اني كثرت كلام:Dpb189pb189

moven
03-09-2009, 10:12 PM
،،

مسائكم ورد رشيقات pb094

ألف مبروك للي نزلت أوزانهم pb189

أنا والله مثلك ياروح حآسة بدوخة
وخفقان :(

بس متصبرة وموناوية أوزن إلا ليلة العيد ماودي أنصدم :sm1:

فطوري /

7 تمرات + كأس حليب :)

ومشيت ربع ساعة عالسير pb093
ماقدرت أكثر بس تحطمت الحين 15 دقيقة كم تحرقون كالوري ؟
ياإن الجهاز مخرف وإلا إن ربع ساعة ولا شيء :(

//

الله يساعدنا وينحفنا من غير شر pb189

مجوده الدبدوبه
03-09-2009, 10:12 PM
هلا مجودتي pb189pb189

ياقلبي الله يعينك عليها , اشربي بدل اللبن حليب مع التمر يعني تقيدي فيه واشربي حليب بدل اللبن
واشربي شوربه عشان بطنك , وشاهي اخضر وكموون مره كويس لها pb189

الله ينحفنا عاجلاً غير اجل :sm5:pb189

هلآلآ وغلا فيك عجووزتنا pb189pb189
اي والله ع قولتك هذا اللي بسويه ان شاء الله بس اهم شي مايخرب الرجيم هئ :(pb189
والحين جالسه اشرب قرفه بكمون بزنجبيل pb036
والنفسيه مسدوده جدا جدا :sm1: <~ دوووم pb131
اميييين يآآآرب العالمين :sm5:pb189
عجووزتي فديتك pb094
خوذي لك pb094bp039bp039bp039bp039
</B>

مجوده الدبدوبه
03-09-2009, 10:14 PM
أبوي نسي يسميني .

وحشتني وحششششه أأأد الدووونيآآآ :sm5:pb189
تووو مانور المطرح يآآ أووختشي pb094pb189

ابوي نسى يسميني
04-09-2009, 01:08 AM
أبوي نسي يسميني ..

ياعســل ,،’ ادعي بكلللللللللل اللي نفسك فيه دا ربنا لاتستحي من شي ابدا ..اصلا من اداب العبد مع الله عز وجل .. انو يرجع لو في كل كل كل شيء بسيط كان او غالي .. والله سبحانه وتعالى يحب العبد اللي يلجأ لو في كل شي لآن كللللللللللل الرزق اللي عندك دا من ربي ..،’ فكيف الشخص يستحي انو يطلبووا ..
وكمآن جاء في الاثر ان موسى عليه السلام قال يارب انه لتعرض علي الحاجه فاستحي ان اسألك اياها فأوحى الله اليه ان ياموسى سلني حتى ملح طعامك وعجينك ..!

وبصراحه انا اتفه الاشياء اطلبها ربي حتى لو في خرجه اجلس اقول يارب اخرج لدا المكان اليوم
من باب انو كل شي بيد ربي اذا رايدوا ليا وفيه خير ح يصير واذا لا راح يتصرف عني واكون مبسوطه..

فـشدي همتك ولاعليك بأحد دا وادعي دايما دايما اصلا افتكري انك تكسبي على كل دعوه اجر تتبسطي شوفي الاجر اللي بيجيكيpb189

احس اني كثرت كلام:Dpb189pb189[/QUOTE]

يسلم هالفم ياعسلزpb189
الله ينحفك من غير شر ياارب ..pb189

وحشتني وحششششه أأأد الدووونيآآآ :sm5:pb189
تووو مانور المطرح يآآ أووختشي pb094pb189

وة بسpb094
ياحبييلك يارشيقةpb189
والله اني احبكم وافقدكم بعدpb192pb189pb189
الله ينحفنا يارب من غير شر ...pb094

I Can`t
04-09-2009, 01:31 AM
آهلن صبايا , pb189

رحت للعزيمه , وشاااطره ماشاء الله pb189

ماخربتها ابد من يوم رحت الى جيت ماشربت الا مويه وفنجال قهوه بس pb189

شريت الفيتامينات , حقت انثى الطهر [ Centrum ]

سأالت الصيدلي عنها قال حبه وحده باليوم , وماتزيد الوزن الا اذا استعمل اكثر من علبه ومرتين في اليوم , وبعد ما تخلصين العلبه توقفينها شهر كامل بعدين ترجعين لها اذا تبين pb189

اكلتها توو والله ينفع بها ولا تسمني يارب pb189

الحين علي خلطه الزنجبيل لها ساعه ونص مشيت بها ساعه الا ربع وبعدين جلست مرره حاره ماقدرت اكمل pb027

بـرب شور pb189:sm5:

bp039

I Can`t
04-09-2009, 01:38 AM
وجع :sm1:

يافرحه ماتمت :(

سنتروم تحتوي على جلاتين خنزير :( وتو اكلت حبه :sm1:

لا ياربي يع

اقروا pb093

الاستشارات الطبية » مشاكل الوزن » نقص الوزن » النحافة وعلاجها

رقم الإستشارة : 280136
عنوان الإستشارة: هل سنتروم يحتوي على مشتقات الخنزير؟
تاريخ الإستشارة : 21 صفر 1429 / 29-02-2008
السؤال
جسمي نحيف جدا، لدرجة أنه كان وزني قبل عامين تقريبا 43 كيلو فقط، رغم أني أحاول أن آكل الأشياء التي تزيد الوزن بكثرة، لكن لم يحصل شيء، وبعد زيارة طبيب الباطنية وصف لي فيتامين سنتروم، استعملته لمدة 4 أشهر تقريبا فزاد وزني 7 كيلو، ثم استمريت 3 أشهر أخرى، تحسنت بشرتي جدا - والحمد لله - أصبحت بأفضل حال.

بدأت أستعمله بشكل متقطع على حسب غذائي في كل يوم، ثم توقفت عن استعماله؛ لأني أظن أني وصلت إلى وزن مناسب 50 وخفت من زيادة الوزن المفرطة.

بعد سنة عدت إليه لنقص وزني، وإحساسي بالحاجة إليه نصف كبسولة كل يوم
بعد 3 أشهر، قرأت في إحدى المواقع (منتدى وزارة الصحة في السعودية) عن إحدى الأخوات تقول أن سنتروم يحوي جاليتين من الخنزير باعتراف الشركة المصنعة له في موقعها، فأود من سعادتكم مساعدتي في معرفة ذلك، علما أنني لا أجيد اللغة الإنجليزية، فلا فائدة من بحثي في موقعهم.

وهل سنتروم الموجود في السعودية هو المقصود في ذلك؟ وهل استخدامي لسنتروم صحيح؟

ولكـــــــــم جزيل الشكر.

الإجابة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سمر حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

نعم فإن السنترم يحتوي على جيلاتين حيواني قد يكون من الخنزير، وهذا مذكور في موقع الشركة نفسه، وقد كان هناك سؤال في السابق حول نفس الموضوع وتمت الإجابة عليه بأن السنترم قد يحتوي على جيلاتين مصدره الخنزير، وإلى من أراد التيقّن فالموقع هو:

http://www.77canadapharmacy.com/Centrum.php

Centrum products are not Kosher or Halal. The gelatin in the Centrum vitamin products may be from a porcine source

وترجمته أن منتجات السنترم ليست كوشر (وهي الكلمة التي يستخدمها اليهود وتعني الحلال لهم) وليس حلالا، إن الجيلاتين في منتجات فيتامينات السنترم قد تحتوي على جيلاتين من مصدر خنزيري.

ولذا في هذه الحالة ولدرء الشبهة عدم استخدامه، وهناك الكثير من الأدوية المشابهة، والتي تعوض عنه، وعندما تترك أمرا لله تعالى يعوضك الله خيراً منه،
ويمكنك سؤال أي صيدلي عن أدوية مماثلة، ومن الأدوية التي تماثلها ولحد علمي أنها لا تحتوي على جيلاتين من مصدر خنزيري هي: Pharmaton وتؤخذ حبة يوميا.

وبالله التوفيق.

المجيب: د. محمد حمودة

الرابط

http://espanol.islamweb.net/ramadan/index.php?page=ShowIsti&lang=A&Id=280136&Option=FatwaId

ابتركها وربي يرحمني

اللهم بلغت اللهم فأشهد

bp039

Bshory
04-09-2009, 01:46 AM
طولي:
154.5
الوزن الحالي:
70
الهدف الاول:
60
الهدف الثاني:
50

D O M
04-09-2009, 01:56 AM
هلالية منذ مبطي
وزني ../ 70
طولي .. / 159
الهدف .. / 50

========
أعيش بتفاؤل
الطول 165
===========

سالفة تجر سالفة

===========
شاربة فلاش
الوزن الحالي\ 68
الهدف الأول\ 63
الهدف الثاني\57
الهدف الأخير\ 53
================

حكايا الورد
هدفي الثاني 45

==============
مملكة الهياط

=========
احبك
الطول159

========
??s? Daَِntٌilٍ
الوزن 57

الطول 153

الهدف 53
====================

طيوفة المغتربه
الطول 160
الوزن السابق تقريبا 87
الوزن الحالي 76
الهدف الاول 70
الهدف الثاني 60

=========
الغربه كربه
الطول 165

========
قلبي طفل
الطول 160
الوزن 54
الهدف 47

========

\\
الشوق عطري
الوزن 60
الهدف 55

==============
عاشقة الروايات
الوزن 60
الهدف 55
========
انت لي
الوزن 50
الهدف 43

========
ساحبه السيفون

===========
loiyal
الوزن / 78
الطول / 157
الهـدف الأول / 70
اهدف الثآني / 60

============
al6mo7ah

==========
m a l i k a
طولي = 163
وزني السابق = 67
وزني الحالي = 61
هدفي الاول = 60
هدفي الثاني = 58

========
أفوكادو

=========

*ya b3d 3rdze*

========
االثريــا
الطول 160
الوزن سابقا 81
الوزن حاليا 78
الوزن المطلوب 65

=========
دلع بسنع
الوزن 85
الطول 156
المطلوب 77
الهدف 60
=======

أميرة الإمتنان

==========

???????

=============
آخر قطرة عطر
طولي 164
الوزن السابق 77
الحالي 74
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 58
بديت الرجيم من 10 أيام

=================
الأنوار
أتمنى أكون في القائمة

عشان يوم العيد يكون جسمي
==================

lucia
الطول = 156
الوزن = 66
الهدف = 55
================

badoorz
الوزن السابق 80
الحالي 76
الهدف 70
============
نور الدنيا
الوزن الحالي 73

=============
nice moon22
الطول 167
الوزن 79
الهدف الاول 74
الهدف الثاني 68

============
ملاك بس هلاك
الطول = 164
الوزن = 75
الهدف الأول = 70
===============
banota yaay

الوزن السابق 78
================
ملحي بـ عيوني!

الطول / 173
الوزن / 75
الهدف / 65
============
&غدي&
طولي150
وزني80
الهدف الحالي70
الهدف50
==========
busy g!rl
وزني الحالي 101
السآبق 80
الهدف 60
طولي 164
======
العجيز المطفوقة

الطول 158
الوزن السابق 81
الوزن الحالي 77
الهدف الاول 70
الهدف الاخير 60

=========
.. { cup caffe

================
bent.3z
الطول 160
الوزن الحالي 65
الهدف الاول 60
الهدف الثاني 55

==========

shro0og

========
تراني موجوده
الطول=160
وبعد الولاده 77
الان=71
الهدف 63
============
the.a.m

=========
فاغره

=========
فاشن قيرل

======

مقلع حبيب
ووزني السابق/ 67،5
وزني الحالي /64،4
الوزن المطلوب/60

===========
هدوي
الهدف الاول 74
الهدف الثاني 64

============
لين الورد
وزني قبل العرس خخخخ =50

بعد ثلاث سنوات زواج =71
طولي =165

=========
آمنيآت !

===========
سِهّرآبْ

======
وش أسميني ؟!

خليهآ 60
=============
lolita lampika

==========
6al 3mry
========
banota yaay
===========
بنــوتهـ غـير
=======
miss dall3
انا طولي 172

ووزني 74

الوزن المطلوب 62 يااارب

============

===================

# نجدية #

==========
mis$ sweety
=============
ترانيم الفرح

==========
نظرة الطيب
الوزن السـآبق 76
الوزن الحالي 67ونص
الهدف الاول 64
الهدف الثاني 58
===========
miss fallh
==================
أميرة بكلمتي
الوزن: 73
الهدف: 60
حلمي: 55
============
D O M
طولي : 169 <- بهالحدود
وزني :93
االهدف الاول :80
الي ابي اوصل له 60 ان شاء الله

pb189

N A N O
04-09-2009, 02:09 AM
مرحباا رشيقات ..:D
مازال وزني 50 .. وجاتني املاح الدوره .. ولساا مانزلت ..
وماازلت اقاوم بالرجيم عشان ما ازيد .. الله يبلغنا وياكم بالعيد ..pb189
اجتهااااااد يابناااااات ..pb024

صرقع معي
04-09-2009, 02:41 AM
أنا مدري ماتشوفون ردودي !
عموماً أنا أسأل عشان نستفيد جميعاً ..
مشكورين في كل الأحوال ..

تيبل
04-09-2009, 02:53 AM
ايوهـ بنات بشروا كيف ماشي الرجيم ;)
قروب التمر واللبن ممنوع التراخي ممنوع الياس :D
يكفي اني معكم واشجعكم :D

<<< برا تكفين pb093
احنا قدها :D ونص

صور اليوم للتشجيع :D
ارعص على الصوره كي تظهر لك في صفحه مستقله ;)

http://e4.img.v4.skyrock.net/e49/higtcoolmusical/pics/2342537019_small_1.jpg

8
8
8
اللي في الوسط ام شعر اسود نفس جسمي :D
<<< ايه مره واضح ;)pb027

http://images.nymag.com/daily/fashion/20090713_threeup_560x375.jpg

ركزوا على الفساتين :sm5:
لا وتاكلون بعد هالصور pb131

برب بس شاي اخضر :D

# نجدية #
04-09-2009, 03:15 AM
عادي لا يضيق صدرك ولا يهمك انا زيك :D
وكثير بنات اشوفهم يتشكون زينا اوزانهم معلقه pb034
بس خلاص امسكي نفسك :D وبتنحفين وبعدين رجيم التمر واللبن ما يصلح فيه اي شيء حتى الخضار :sm4: فانتبهي ;) ;)
وسوي رياضه وناحفين ناحفين ان شاء الله بالطيب بالغصب ما علينا :D المهم قبل العيد لازم نصير نحيفات :sm5: واصلا احنا يعني نحفنا لنا كم كيلو وما عاد بقى شيء ;) عاد ماله داعي ابد نخربها pb034
وفكري بايجابيه واللي يفكر ان وزنه معلق ترى بيعلق صدق ;)
سو وسعي صدرك ولا تشيلين هم :D

دعواتكم قروبنا قروب التمر واللبن شدو الهمه ما عاد بقى الا القليل ;)
شكرا على كلامك تيبل - بس أنا لي فترة متفائلة لكني تعبت - وزني ليه ما يتحرك والله شي يقهر لو أني أكل وأخرب معليش أستاهل بس أنا ما أكل أبد
بعدين رجيم التمر واللبن ما أدخل معاه لا سلطة ولا برتقال او تفاح؟؟؟ كذا بيطيح شعري أكثر
يعني بيأثر الفواكه والخضار - علميني الله يجزاك خير ويدخلك الجنة
نجديه pb189

عادي ياقلبي , اجل لو اقول لك وش حالي والله ان تضحكين pb093

من شهر 6 وانا اسوي دايت ولا نحفت الا كيلوو !!!:sm17: تخيلي كيلووووو:sm12:

بس جسمي فررررررررررق عن اول وملابسي وسعت وعندي جينز اذا لبسته طااح تخيلي pb034

يعني اصبري وان شاء الله بيهبد وزنك هبده جميله ;)

ويارب ياكريم تنحف نجديه وتنحفني عاجلاً غير اجل pb189
أمين الله يسمع منكpb189 أنا مارح أوقف لا بستمر بما أني خسرت شعري مارح أخربها عشان أرجع أسوي دايت ويطيح شعري من جديد - لكن من الاحباط ابي أخربه كم يوم وخلاص مارح أقيس الا العيد وان قدرت أصبر الى الدوامات أفضل

نجدية pb189:
قلبواpb189 لاتضيقين صدرك ..وإن شاء الله بتنحفين ..
قلبوا إدعي قبل الفطور وفي السجود إنك تنحفين من غير شر pb189
تبين نصيحتي ؟!:D

أقول خربيها لمدة 3 ايام وبعدين ابدي رجيم التمر واللبن ولاتدخلين غير التمر واللبن والحليب والزبادي بس ..وإن شاء الله بتشووفين اللي يرضيك ..
الله ينحف الجميع يارب من غير شر ..

والله أدعي على الفطور وفي السجود اني أنحف
شكرا على نصيحتك - بس مثل ما سألت تيبل هل ممنوع حتى السلطة والفاكهه لأني ما أقدر أستغني عنها - يعني معقولة اذا تركتها بنحف
وبعد على التخريب أنا خربت يومين الأول يعني لكن الثاني خربت بضمير - يكفي ولا لازم 3 أيام
لأني تعبت من الأكل هاليومين تصدقين

معجوءه كتير
04-09-2009, 03:22 AM
ايوهـ بنات بشروا كيف ماشي الرجيم ;)
قروب التمر واللبن ممنوع التراخي ممنوع الياس :D
يكفي اني معكم واشجعكم :D

<<< برا تكفين pb093
احنا قدها :D ونص

صور اليوم للتشجيع :D
ارعص على الصوره كي تظهر لك في صفحه مستقله ;)

http://e4.img.v4.skyrock.net/e49/higtcoolmusical/pics/2342537019_small_1.jpg

8
8
8
اللي في الوسط ام شعر اسود نفس جسمي :D
<<< ايه مره واضح ;)pb027

http://images.nymag.com/daily/fashion/20090713_threeup_560x375.jpg

ركزوا على الفساتين :sm5:
لا وتاكلون بعد هالصور pb131

برب بس شاي اخضر :D

>>هذه الفتـاه تحطمـت :(
تيبل ياليتك لو سآبقه بربع سـآعه آآه قهر >>كلت رز ابيض:(:sm1:

I Can`t
04-09-2009, 03:49 AM
آهلين صبايا pb189

تسحرت توو

7 تمرات + كأس حليب قليل الدسم :sm5:pb189

والله طعم رهيب ويشبع , الله ينفع به بسpb189

مشيت اليوم 45 دقيقه طبعاً ربع بعد المغرب , نص الساعه 12

وابمشي بعد الصلاه نص pb189

يارب ياسميع يامجيب الدعوات , تنحفنا على خير عاجلاً غير اجل pb189

HiLaLia CoOoL
04-09-2009, 06:36 AM
بنآآت آلي يسسسسسوون ريجيم التمر وآللبن ..
قولو آيش النتآييج .. :(
لإن ودي أبدأ معكم بسس مرره يتعب هآلريجيييم .. وخآآيفه أنـي أخرربـط :(
أنآ طوولـي 154
ووزني 51 مو رآآضي ينززل تعبــت ثآآبت ,, pb093
أبغـى أشووف النتآآيج ,, أذا نزلتـو بديييت اليـووم bp039