PDA

عرض كامل الموضوع : لـيـلـة ..الـدخـله .. (1)

عرفجه
20-04-2008, 06:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كان ياماكان في قديم الزمان pb094

كان فيه ام تركض في بيتها وتهرول من غرفه لغرفه ومن صاله لصاله ومعها دخوون وعطور وتركض وتطش هنا كلونيا وتدوور شوي بالغرفه والدخان يدور وراها وشوي تروح تطمر للدور اللي فوق

وتفتح لها باب وتويق على اللي بالغرفه شوي وتصك الباب وتروح تكمل دوران بالبيت

شوي تنزل عليها الكوافيره تنافخ اف يوه ايش هادا بنتك جننتني كله تبكي المكياج مو راضي يظبط عليها ايش اسوي يعنى :sm17:

خلاص انا ما ابغى منكم فلوس ولا شي انا تعبت منها وتعبت عشانها تقطع قلبي عليها وهيا تبكي :(

حرام عليكم انتو مزوجينها غصبن عنها ولا ايش الحكايه :)

ترد الأم بكل حزن لا والله محنا غاصبينها هى وافقت عليه بس تعرفين البنات لازم بهاليوم يتأثرون والخوف بعد له دوور تعرفين من قلت لها عن تفاصيل ذيك الليله وش المفروض تسوي وهى مرتاعه البنت ومنخطف لونها مدري والله اللى سويته صح او غلط :(

الكوافيره تقاطع الام لا لا لازم تروحين تطمنينها شوي البنت بيصير لها شي من كثر البكي روحي قولى لها ان اللى قلتيه مايصير اول الايام يصير بعدين وطمنيها شوي حرام بنتك بتروح من يدك pb036

الأم بدأت تأخذ كلام الكوافيره بجديه وقالت خلاص والله اهم شي بنتي لاتروح والسبب خوف من شي عاجلا او آجلا بيصير :sm3:

الام تدخل على بنتها وتشوف حالة بنتها الكسيفه وتمسح دموعها وتقول لها شوفي يابنتي كل البنات مروو بهالتجربه وانتى بتمرين فيها حالك من حالهم بس انا عندى حل يهون عليك الموضوع كله :confused:
البنت تتنفس الصعداء <pb036 وتستمع جيدا لكلام امها قالت لها الام اسمعي يابنتي الزوج يمكن يكون مرتبك بهاللليله لان هو تجيه هواجيس بعد أنتو لما يتسكر عليكم باب الغرفه ويبدى بينكم حديث او ملاطفه او اى شي وشفتيه نواا فيك النيه اللى خبري خبرك ;) قولي له ( شنط بنط لاتتحرك ولا تنط :D ) << ادري كسرت فيكم بس اخفف وتيره القصه >> انقلعي طيب وكملي pb094

المهم يابنتى اول ماتشوفينه بدا يخنبق ويقرب منك قولي له بكل نعومه وهدووء انا تعبانه اليوم وفهمك كفايه pb094 << مافيه وجه خدوده حمرا اكثر من ذا ؟؟
وهو ساعتها يابنتي بيفهم انك عندك ظرف صحي وبيأجل لعبة العروسه والعريس لين تخلصين ;)

البنت كأنها ارتاحت نوعا ما وتطمنت وقالت خلاص يمه بسوى كل اللي قلتيه :)

ياهووه وينكم ( صوت الأب ) وينكم يامره هاا وين البنت خلصت ولا للحين الام شوي بس خلها تتظبط طول اليوم وهى تبكي ماسنعت عمرها الابوو يقاطع الام اخلصي يالله المعرس وصل وبدخله عليها عجلييييييييييييييييييي انتى وياها لا افجركم هنا pb036

شوي رووج على شوي ماسكرا وبلاشر خفيف ورشة عطر مع شويى اكسسوارات وفستان ( أحمر قصير وعاري الصدر :sm5: )

وقعدت البنت بجانب امها ترتجف وامها تقرأ عليها وصوت الأبو والمعرس كل ماله ويقترب والبنت دقات قلبها تتسارع وامها ماعليك ياقلبي هونيها وتهون ولاتنسين كلامي ياعيني عينك :(

احم احم درب المعرس يدخل ويسلم على ام العروس ويبوس راسها وهو عيونه تقز البنت قزززززز pb192

الأبو يكلم المعرس وهو يضحك ضحكه صفرا هههههههههه الله يهديك ورا ماتسلم على عروسك ولا مستحي pb036

ويروح المعرس ويبوسها مع خدهاpb094 ويقولها مبروك عليك اناpb036 ( يستضرف يبي يخفف من توتره وتوترها شوي )

الأبو قال لرزوجته يلا مشينا حنا وراح الابو يبوس راس بنته ويطبطب عليها شوي وأخذ زوجته وطلعو منهم :(

المعرس يصك الباب ويقفله ويبلع المفتاح pb027

واخذ له نص دقيقه وهو واقف عند الباب وبس يتمقل في العروس pb094 ويجي يمشي صوبها ويقعد جنبها :rolleyes:
تعرفون اللى يحوس مايدري وش يقول او وش يسوي هذا كان وضع المعرس pb027

المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ :D )

العروس :: ولا كلمه ولا نفس (pb036 ) << هذي ردة فعلها

المعرس :: والله حرر ابي ماء بارد وين الماء ؟؟

العروس :: pb036

المعرس :: انا مدري وين الماء قومي جيبي لي ماء عطشان pb094 << مسيكين مايدري انه يكلم له جدار :(

المعرس شاف ان محاولاته باءت بالفشل قام يقترب منها اكثر وأكثر وأكثر ويمسك ....

سؤال اليوم ((هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟ ))

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
أكتفي بهذا القدر اليوم لانى تعبت وذبحني النوم والله :(

وعلى فكره فيه أسئله مهمه ومحرجه بنفس الوقت وتتطلب جرئه منكم لانها اولا واخيرا تصب في مصلحة الجميع bp039

أول شي بقول لكم انى احترت وين اودي موضوعي واحترت بين ثلاث اقسام وهن ( الجاده )( القهوه )( العيارين )
بس شفت انكم انتو يالعياريين عندكم جرئه اكثر من غيركم من الاقسام :confused:
المهم ان ماعجبكم ودووه لمكانه اللى تشوفون انه يستحقه بس رجاء لحد يوديه للماصله واعتقد انى قلت لكم السبب اللى خلانى افكر انزله عندكم بالعيارين وانا ادري مانى عياره ولا شي bp039
bp039 لكم pb189

مرررنان
20-04-2008, 06:35 AM
سؤال اليوم ((هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟ ))

لا يقلبي مو كل بنت تعرف وش بيصير عليها<< مثلا انا ماعرفت غير من اختي<< ولو اختي مقالت لي كان رحت في خبر كانا وانصدمت
ومهما عرفتي وكانت عندك معلوومه عن ليلله الدخله,, ماريح تكون مثل الطبيعه
المفرروض مثل هذي الاشياء تدرس وتوضع في مناهج للبنات<> لانه كثير من البنات ماعندها ام ولا اخت تعلمها

<>ذكرتيني بامي تقوولنا انها انصدمت يوم تزوجت ابووي << ابوي ماعنده وقت فجعها من اول يوم وهي مكان عندها لو معلومه صغيره عن ايش هو الزواج
واشكرا علي الطرح الرائع

A S 6 O R H
20-04-2008, 07:04 AM
( ايقونتن متربعتن وحانيتن ظهرها ومدنقتن رقبتها ومعها سكينن جالستن تسنها لليلة الدخلة ) <-- الله يرحم ايام من اول تسان الرجال يدخل بستسين pb027 .
وهـ الحين يا قلبي قلبكم pb027 .. واااو يمه يوووهـ لأ لأ لأ .. لا تقرب لمي pb027 .. اليوم انا خايفه pb027 .. انتبه لفستاني تراني خسرانتن عليه pb027 <-- لو قالت لي تسذا لفيتها بمخمس pb027 ( ايقونتن عزوبيتن مخيسة ومعرقه ) .
من اول كانت الحرمه تحزم روحها pb027 .. ولمن جاء عمي " كنديشن " خلوهـ يعلمكم ليه تحزم روحها pb027 .. والرجال يدخل عليها ومعه سكينتين pb034 .. سكينتن بيده بيقطع هـ المحزم اللي حاطينن لها اهلها pb027 وسكيتن موزيها ;) .. بس وش سنع هـ الليلة يومنكم تخافون منها pb027 .. جد خلونا نصير واقعين خبركم فيني محيط بيتنا كلهم عيال ولا اعرف من اسئل pb027 .. وامي دايم تقول لي ما نيب فاضيتن لك pb027 .. الى متى يا يمه ما تعلميني الى متى pb027 <-- اقسم بالله انك نصاب وابثر منك ما فيه واحيانن امك اللي تستحي وهي تفهمك بـ سواليف للحريم انت مالك شغلن فيها pb027 ( ايقونتن تحب راس امها وتقول الله يطول لي في عمرك لبى قليبتس pb189 )
هـ الحين صدز تخافون انتم من هـ الليلة ولا تكذبون علينا يعنني بس حركات بنات pb027 .. يختي وشسمه ( يمتنعن وهن الراغبات ) <-- ما اظن انها مقيولتن تسذا وبس pb027 ( ايقونتن سبهه رمة كل اوراق التحجير بوجيه البنات )
وشوله تعييون وتخافون من اول ليله وانتم راغبات pb027 .. هـ الحين هماكم ع سنة الله و رسولة pb027 .. يعني اول ليلة وشوله تصير رسمية pb027 .. يختي عندكم ايام الملكة .. ذب ع حريمك و نتفها وخلها تعرف طبعك pb027 .. بس حتى ولو دلعها pb094 .. يعني لا تصير رسمي هذا قصدي pb027 .. المهم ما علينا من الرجال بقريحن يزمهم كلن يسنع روحه pb027 .. برجع لكم انتم pb027 .. هـ الحين تقولون لي .. مهنا لا خوفن ولا هم يحزنون بس حاجتن في نفسكم تبون تسووونها ولا توخرون عن بالكم حتسي الناس تسان انتم بخير .. وترا اغلب مشاكل هـ الحريم مع رجالهم .. لمن الحرمه سمعت حتسوة فلانه او علانه .. وراحت تطبق هـ الكلام ع رجلها .. وتلقى فلانة تنصب عليكم وتلعب عليكم pb027 .. ورجلها راكبن فوقها وكاتمن نفسها وتجي عندكم تفرعن عليكم انا هزئته وانا سويت فيه وانا ما اخليه يرتاح ولا دقيقة ما غير ودي لـ اهلي ودني للسوق ود العيال للملاهي صديقاتي عندي pb027 <-- يـ الحبيب يـ الاخو تسنك طلعتا برا الموضوع pb036 .
اللي بقوله لكم .. زي ما انتم فيكم رهبة هـ اليوم وخوف بسيط منه .. ترا الرجال فيه نفس الرهبة ونفس الخوف .. بحكم انه رجال ولازم هو اللي يسنع الوضع والجلسة في ذيك الليلة pb027 <-- اما جلسة حسيت انك للحين متعود ع النظام العزوبي فارق برا يرحم اهلك pb027 .
لا تخافون يا بنات pb027 .. كلها ليلة وتعدي ع خير pb027 .. وتبي تزعجون رجالكم صدقوني pb027 .. اعتبروها ليلة وناسة وسعة صدر pb027 .. ليلة من ليالي العمر pb027 ولا تلعب عليكم فلانة وتقول ترا زوجي ما جاني الا بعد 5 ايام pb027 .. تراها نصابة ومن اول ليلة وهم مبسوطين و مرتاحين pb027 .. بس نرجع ونقول يعنني حركات بنات pb027 .. يا نصبكم نصباهـ pb027 <-- فارق يا ثور pb027 .

* عرجفة : موضوع حلو و خفيف و سهل ع المخ pb027 .. سهولة بـ الكلام و عدم التصنع بـ الحتسي pb027 .. وهذي نقطة تحسب من صالحك ( ايقونتن للحين تتابع شاعر المليون لو هي الاعادات ) <-- وش رايك تصير مكان حدا هـ المشرفين pb027 .
وان شاء الله مكانه العيارين pb027 .. ولا انتيب لاقيتن اعضائن يبي يبردون تسبدك كثرهم .. صدقيني ترا فيهم الثقافه وفيهم العلم ما الله بهي عليم .. وانا لا يهمتس كل اللي قلته ( لكل قاعدة شواذ ) وانا شاذن عن العيارين pb027 <-- من شذ شذا بـ النار يا مخيس pb027 .
اعضاء العيارين بردودهم يحمسونك انك تكتبين لهم موضوع ثاني و نقاشن احسن من اللي قبله bp039
برايفت العيارين : لا تفشلوني لا اثور فيكم pb027
برايفت مشرفين العيارين : مدري وش جاني مواصل وبطلع للدوام وقريت الموضوع وتحمست ورديت وصرت مشرف وانا مدري شوي و اثبت الموضوع ونسخة للمميزة بعد اكتمال الردود .. اللي ما يجوز لكم اقشعوهـ من ردي .. والرد كل ابوه فدوتن لكم bp039pb189

يــتــهـيــالـي
20-04-2008, 07:16 AM
:Dاهلن اهلن pb192

لأبو يكلم المعرس وهو يضحك ضحكه صفرا هههههههههه الله يهديك ورا ماتسلم على عروسك ولا مستحي

ويروح المعرس ويبوسها مع خدها ويقولها مبروك عليك انا ( يستضرف يبي يخفف من توتره وتوترها شوي )

لابد من ذلك يضحك ضحكه صفرا دافعن اللي وراه ودونه واذا على البووسه يبي يجيها ايااام تقدم له معرووض على شان يبووسها هي فزززة الزواج اول شهـر وعقب كلن زامن خشمه ;)

المعرس يصك الباب ويقفله ويبلع المفتاح
شئ طبيعي اجل يفتحه يخلي كل من هب ودب يشووف لون ستائر غرفته :D

المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ )

العروس :: ولا كلمه ولا نفس ( ) << هذي ردة فعلها

اجل يسوي سواة المحشش اللي ليلة عرسه دخل الغرفه ولقى العرووس جالسه قال والله اني حاس عقب هـ الزحمه اللي اليووم انهم بينسوون احد هنـا :D وسالفة يفصخ لامهووب فاصخ على طوول تسانه دب يبيها تنام ويفصخ عقب استر له وتسااانه رشيق القد بيوريها تقاسيم جسمه لين تجسر عليه عقب عااد ....pb095

يمسك راسه من هووول الموووقف يقووول اللحين وش السـواة في ذي كل ابو سنيني وانا انتظر هـ اللحظه واخرتها منقرفه مني ولا !! لالا صحيح بعض الشباب الله يهديه ليلة الدخله بزعمه انه خلص صارت لعبة بيديه وبعضهم يشوووف لبسها مشخلع ليلة العرس يقوول اييه من اولها تسذا :confused: فـ لابد اول اسبووع مايصير شئ لين ياخذوون على بعض واللي مايجي اليوم يجي بكـره :D

اجابة غداً اللحين ام سبع سنين تعرف اللي تحت الارض وش هو كل شئ حولهم يفتحوون عيونهم على هـ الاشياء من البيت للمدرسه للجامعه ولا النت ولا المجلات ولا الجوالات ولا ولا مااتوقع ان فيه بنت ماتعرف وش صارر

سالفة الشـايب اللي عمره 65 تزوج وحده عمرها 17 وسألها ليلة الدخله قال تعرفين وش يصير الليله :confused: قالت لا pb094 قال ياليييييل هي ماتعرف وانا نسيت :mad:

بس شفت انكم انتو يالعياريين عندكم جرئه اكثر من غيركم من الاقسام

حنا نناقش قضايانا بالهمز واللمز من غير مانستهدف شخص بعينه ولكن بأسلووب مارج pb094 وسالفة الجرأة موضوعك هذا لوك منزلته في السفر والسياحه مايضرش لانه لاحيـاء في الدين bp039

رجاء لحد يوديه للماصله واعتقد انى قلت لكم السبب اللى خلانى افكر انزله عندكم بالعيارين وانا ادري مانى عياره ولا شي
عادي كل انسـان له نقطه سوداء في حيـاته :D

مرررنان
20-04-2008, 07:40 AM
اللي بقوله لكم .. زي ما انتم فيكم رهبة هـ اليوم وخوف بسيط منه .. ترا الرجال فيه نفس الرهبة ونفس الخوف .. بحكم انه رجال ولازم هو اللي يسنع الوضع والجلسة في ذيك الليلة pb027 <-- اما جلسة حسيت انك للحين متعود ع النظام العزوبي فارق برا يرحم اهلك pb027 .

صح في رجال اووي يوم مايقدروون يسون شي.. بسبب الخووف << بس اكثر شبابنا صاير مايخاف بما انه مجرب برا ولا داخل السعوديه وخلاص عارف الطريقpb095 هووووع

لا تخافون يا بنات pb027 .. كلها ليلة وتعدي ع خير pb027 .. وتبي تزعجون رجالكم صدقوني pb027 .. اعتبروها ليلة وناسة وسعة صدر pb027 .. ليلة من ليالي العمر pb027 ولا تلعب عليكم فلانة وتقول ترا زوجي ما جاني الا بعد 5 ايام pb027 .. تراها نصابة ومن اول ليلة وهم مبسوطين و مرتاحين pb027 .. بس نرجع ونقول يعنني حركات بنات pb027 .. يا نصبكم نصباهـ pb027 <-- فارق يا ثور pb027 .

والله الوحده لعده سنه من زوجها تصير ووتذكر اول يوم من زوجها تقوول ياليت الايام ترجع :sm5: كانت ايم جوووووونان وخاصه العرووسه والعريس ينامون ويصحون وماعندهم غير شغله وحده pb094خخخخ

وبالنسبه للدخله مهو لازم اوول يوم ناس تجلس شهر بسبب خووف البنت << طبعا اذا زوجها مدلعها وخايف عليه:sm5:ا <<
واليي يقوول البنت ام 4 سنين تدري صح تدرري بس الكلام غير والفعل غيررpb027,, في بنات يولدوون وبعد تتالم وتحصل زوجها يقوولها جايبه ولد وتصحين اقوول انثبري بسpb027,, طبعا كلامي من تجربه شخصيه pb034

الأميرة الفقيرة
20-04-2008, 08:03 AM
والله بالضبط بالضبط ؟!!

ماندري وش يصير

بس نخليها على تساهيل ربك pb094

مايبي لها مفهومية وابو اشباب مايقصر معلم :D

كنديشن
20-04-2008, 12:58 PM
هلا وغلا بعرفجه
بالعكس العيارين منبر لمن لا منبر له ... هنا نناقش باسلوب ذو طابع عياري له نكهته عند اكثر الناس .. وبالعكس الموضوع اللي ما يحمل له رساله ولا هدف تشوفين على طول يروح للماصله .. مثل هالموضوع بالضبط شفته في مملكة المرأة وناقشوه بكل فهم وادب وبدون حياء << اثرهم الين تجمعوا ما نجي شي عندهم pb034

موضوعك ابثبته وبتمم مناقشته بشكل علمي ومن واقع تجارب ايضا .. وبعض العياره واتمنى ان يفرق البعض بين المراجه والعياره .. فليست العياره هي المراجه والعكس صحيح .. بس بيني وبينكم اي شي تجي فيه شويه مراجه تحليه ;) صحيح انه لاحياء في الدين بس ترفقوا يالربع

كان فيه ام تركض في بيتها وتهرول من غرفه لغرفه ومن صاله لصاله ومعها دخوون وعطور وتركض وتطش هنا كلونيا وتدوور شوي بالغرفه والدخان يدور وراها وشوي تروح تطمر للدور اللي فوق

ام العروس مشغولتن ولا عندها شغل .. والا ما يجهلها ان هالغرف فاضيه وما فيها احد بس يعني شوفوني اصكك هالبيبان وافتحها

ترد الأم بكل حزن لا والله محنا غاصبينها هى وافقت عليه بس تعرفين البنات لازم بهاليوم يتأثرون والخوف بعد له دوور تعرفين من قلت لها عن تفاصيل ذيك الليله وش المفروض تسوي وهى مرتاعه البنت ومنخطف لونها مدري والله اللى سويته صح او غلط :(

الا غلط ونص هذا انتي تبريمين بذا المدخن ومافيتس الا العافيه .. يوم تغرفين قلب البنت .. اعنبو ابليستس علميها بالصدز وقولي لها ان فيتس مثل هالجمر ودتس من يطفيه بس كود هالشايب يفهم عقب هالدخون pb034

الكوافيره تقاطع الام لا لا لازم تروحين تطمنينها شوي البنت بيصير لها شي من كثر البكي روحي قولى لها ان اللى قلتيه مايصير اول الايام يصير بعدين وطمنيها شوي حرام بنتك بتروح من يدك

جتك الثانيه على بالها ناصحه الحين .. عمى وش بيصير الحين يوم ان هالحريم كل شوي يقولون روحي قولي لها وطمنيها ان الموت بيجيها بس مو اول يوم لا بعد كم يوم .. يالربع تراكم فاهمين سالفه اول ليله غلط بالعكس هي ليله العمر .. اسألوا اي واحد او وحده عن احلى ليله في عمره راح يقول لكم انها ليله زواجه .. والله لا ليله تخرجك من الجامعه ولا ليله يوم يبشرونك بان زوجتك حامل ولا ليله شراء اي شي كنت معتبره حلم في حياتك تصف عند ليله زواجك .

الأم بدأت تأخذ كلام الكوافيره بجديه وقالت خلاص والله اهم شي بنتي لاتروح والسبب خوف من شي عاجلا او آجلا بيصير

ياقلبي قلباه بتذبحني ذا الام .. هذا هو الوقت اللي تفتخر به كل بنت ومو بس هي .. في هاللحظات راح ترفع راس ابوها وامها على حسن تربيتها فالبنت الشريفه الواثقه من نفسها هي اللي بتقرب من زوجها وبتتلذذ بالالم الموهوم اللي حاطينه العوام في روسهم علشان تظهر نتيجة تفوق والديها في حسن تربيتها وبامتياز بعد << الله من وحدة ملكعه بتناظرني الحين وهي طالعتن مع خويها البارح وفالين امها وبتغمز لي بعد وتقول اشوى ان النتيجه ما تتأثر بكبر ( الذنب ) ;) << المقصود به الاثم

قولي له ( شنط بنط لاتتحرك ولا تنط :D ) << ادري كسرت فيكم بس اخفف وتيره القصه >> انقلعي طيب وكملي pb094

ان الله يسر الامور والله ان تقولين ( تحرك ونط حتى على الشنط ) ;)

المهم يابنتى اول ماتشوفينه بدا يخنبق ويقرب منك قولي له بكل نعومه وهدووء انا تعبانه اليوم وفهمك كفايه pb094 << مافيه وجه خدوده حمرا اكثر من ذا ؟؟

تعتمد على الفهم .. ان الله ابلشها بواحد فهمه على قده وفسر كلامها مدام الدعوه نعومه وهدوء وتعبانه اكيد انها تلمح تبينا نرقد .. يالله عاد ابلشي لان هالشخص كل تفكيره كيف يسدد هالدداسن اللي طلعت عليه بكم الف pb027

شوي رووج على شوي ماسكرا وبلاشر خفيف ورشة عطر مع شويى اكسسوارات وفستان ( أحمر قصير وعاري الصدر :sm5: )

يقول الشاعر
الين لبست الاحمر وفلت شعرها .. تسنها تقول اذن وقم صل pb034

وقعدت البنت بجانب امها ترتجف وامها تقرأ عليها وصوت الأبو والمعرس كل ماله ويقترب والبنت دقات قلبها تتسارع وامها ماعليك ياقلبي هونيها وتهون ولاتنسين كلامي ياعيني عينك :(

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو الله فاكها من ذا الام كان البنت تلقينها قاعده تحفظ دعاء الركوب ;)

صك الابواب كل يعرف له يالذيب لكن فتحها هو اللي يبي مهاره pb034

واخذ له نص دقيقه وهو واقف عند الباب وبس يتمقل في العروس pb094 ويجي يمشي صوبها ويقعد جنبها :rolleyes: تعرفون اللى يحوس مايدري وش يقول او وش يسوي هذا كان وضع المعرس pb027

بلاه والله رخمه .. والا لو انه سوى مثل هذاك الحوطي الللي قرب من زوجته وهو كاشخ ببشته مابعد امداه يتواسى .. ويبي يفتح الموضوع معها وما عرف ثم ناظر السقف وقالها الحين ( ياحياطي ) لو تطيح علينا هالمروحه وش بنسوي .. اكيد اني ابخمك كذا ويطب عليها pb034 << صح ما عنده اسلوب بس تصرف pb034

المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ
المعرس :: انا مدري وين الماء قومي جيبي لي ماء عطشان pb094 << مسيكين مايدري انه يكلم له جدار :(

هذه مشكلتنا اذا اعرسوا هالبزران وسوا في امها رجاجيل .. ياخوي رح تفصخ وغير ملابسك وتعال سولف من بيقولك لا .. وحده لابسه لك احمر قصير وراشه عطر جاي تدور عندها موية بارده .. ياخي برد دمك بعد

سؤال مهم لكنه مو وقته في هالجيل .. الحين اسألي اي بنت بتتزوج تلقينها اهم شي تشتريه هو لبس نوم اول ليله وتلقينه بالالاف الريالات .. وهاللبس بالذات تلقين فيه انواع الاغراء .. وحده بتشتري هالفستان بذيك الحتسات وهي ما تدري وشو له << وسحب اصبعه السبابه على خده بمعنى يمه منكم يابنات هالوقت .. فيه وحده تسألني وهي توها ما بعد اعرست وتقول كنديشن بما انك متزوج من زمان تعرف البوسه الفرنسيه انا اول ما سألتني قلت اي اعرفها قالت طيب وشلون .. تبرجلت من جد لان توني اببدأ اعلمها وعلى طول جاني وضع السجود قلت وش جاب ذا الحين هي تسأل عن بوسه .. فالاخير عرفت ان ما عندي سالفه وقامت تشرحها لي .. اما اذا كان قصدك الالم اللي بيواجهها في تلك الليله فاكيد ان الاغلبيه من البنات عارفين انه الم بسيط يزول بمرور الوقت عقبها تلقين البنت تروح ميزانية رجلها في عطورات وملابس نوم وانواع الكريمات << وجه واحد يبولع ريقه وكله فانيلا ;)

واذا احد مستذبني يسأل طرش بحر البارح كاشف على برستاته وهذا هو يتلذع ويدخن بيتهم pb027

وعلى فكره فيه أسئله مهمه ومحرجه بنفس الوقت وتتطلب جرئه منكم لانها اولا واخيرا تصب في مصلحة الجميع bp039

اقول انزلعي بس .. على بالها بتلعب علينا وان قصدي تراه مصلحة الجميع ههههههههههههههههههههههههه

أول شي بقول لكم انى احترت وين اودي موضوعي واحترت بين ثلاث اقسام وهن ( الجاده )( القهوه )( العيارين ) بس شفت انكم انتو يالعياريين عندكم جرئه اكثر من غيركم من الاقسام :confused:
المهم ان ماعجبكم ودووه لمكانه اللى تشوفون انه يستحقه بس رجاء لحد يوديه للماصله واعتقد انى قلت لكم السبب اللى خلانى افكر انزله عندكم بالعيارين وانا ادري مانى عياره ولا شي

مرحبا الالف .. وبالعكس مشكورة اختي عرفجه على هالطرح الهادف واللي من خلاله راح نبين ان العيارين يهتم بمناقشه كافة المواضيع اللي تمس الاعضاء سواء بنات او اولاد .. ويمكن مواضيع البجلي خير شاهد على كلامي .. واتمنى ان ما يكون الهدف من كتابتك هو بس لان العيارين يملكون الجرأة فقط اتمنى ان يكون هدفك من طرح الموضوع هنا لان العيارين هو منتدى الجميع واللي يمزج بين الجد والمرح في نفس الوقت

تحياتي لك bp039 << نشف ريقي وين المويه البارده فيه ;)

وَمْــض
20-04-2008, 01:09 PM
بصراحه مااحس انو مهم نعرف قبل
لاجا وقتها بنعرف سواء منه او من غيره

يعني نو بربلم بالنسبه لي

البسمة الخجولة
20-04-2008, 01:59 PM
ما عقب رد اسطورة رد خخخخخخخخخ :D..
اسطورة منتب صاحي pb027..

الام شغلتها في يوم عرس بنتها شغله ماتبي احد يشوف بنتها ويدخل عليها وهي تتمكيج
ويسلم عليها قبل ما يدخل المعرس ويصور معها تخاف بنتها تنصك عين من العوانس pb027..

تعرفين البنات لازم بهاليوم يتأثرون والخوف بعد له دوور

احس اني بنتفض كني في عز المربعانية pb027.. حياة جديدة ما ادري وش مصيري فيها :D..
واكيد وطبعا ولازم اني بصيح لاني بفقد اهلي:( بس هذي السالفة :D..

المهم يابنتى اول ماتشوفينه بدا يخنبق ويقرب منك قولي له بكل نعومه وهدووء انا تعبانه اليوم وفهمك كفايه pb094

المشكلة اذا طحتي في زوج عربجي ماعنده تفاهم :D..

احم احم درب المعرس يدخل ويسلم على ام العروس ويبوس راسها وهو عيونه تقز البنت قزززززز pb192

في هالمقطع احس اني بنفجر صياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااح pb027
احس خلاص بترك اهلي :(..

ويروح المعرس ويبوسها مع خدهاpb094 ويقولها مبروك عليك اناpb036

في هالمقطع احس اني بدوخ pb027..

وراح الابو يبوس راس بنته ويطبطب عليها

شكلي بقول يبه هونت ابقعد عندكم ما ابي اصير أم :D..

المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ :D )

عاد مشكله اذا صادف عرسهم في الشتاء بتصير نصبته واضحه pb027..
طبعا مب كل شي تعرفه.. الواقع شي وطراطيش الحكي اللي تسمعينها لا تاخذين فيها..
( خذي العلم من رجلك ==>> هذي نصيحه خالتي لبنتها يوم عرسها )
وش رايك ترسلين السؤال لمنتدى الاسرة pb036..

عرفجه الله يعطيك العافية ..
تحياتي .. تفضلي bp039

,, آكوَـوَـوَسْـ آنسآـآـآنهْـ ,,
20-04-2008, 02:34 PM
هلا والله bp039....
يا ان موضوعك فيه خطوره شوي;) <<<<وش دعوى قنبلهpb095<<خخخخخ
الزبده ...
اناpb189 عن نفسي يعني انا >>>اقول اذلفي اخلصي قوووولي
انشب في حلق اميpb027 <<<<<<<لكن ما ابغا اتعمقpb034 <<<<<احسن حنا نجرب :sm5:<<<<<<<<<<<<<<يابنت توك بزر اعقليpb094 <<خخخخخخخ

لا لا بس اقصد ما يحتاج نعرف <<<لييييييييه نعرف اصلا ...؟؟:confused:
اسمك بتعرفين وبالتفصيل الممل بعدpb034pb027 <<خخخخ
:eek:
طبعا هذا مجرد راي ............

ومشكووووره ياعسل ع الموضوع الجاد والخطيرpb094<<بتتصفق pb034.....

جن الغضى
20-04-2008, 03:15 PM
لاسقاك الله ياكنديشن
ورا ماتخلينا نتميرج ونتفيهر شوي خنطلع شوي من هالكبت pb192 <<( صورة واحد يسوي نفس هالايقونة بالضبط ----> :sm12: ) :D

آنسة عرفجه <<< pb094

موضوع حلو ومنطاز

لي بعض الخطمات فيه بما اني عزابي ماقدر افتي بشي لذلك ماعندي غير اني ادلي بدلون مابوه ماء :D

المهم يابنتى اول ماتشوفينه بدا يخنبق ويقرب منك قولي له بكل نعومه وهدووء انا تعبانه اليوم وفهمك كفايه << مافيه وجه خدوده حمرا اكثر من ذا ؟؟
وهو ساعتها يابنتي بيفهم انك عندك ظرف صحي وبيأجل لعبة العروسه والعريس لين تخلصين

اجل تروح ليلة العمر نوم بس :D

بعدين هي تعتمد على دهاء وحنكة سائق المركبة :D

ان كانه جود الطاره صح وصارت قيادته سلسه راح تجاوب معه المركبة وتمشي برساوه pb027

والعكس صحيح هع

شوي رووج على شوي ماسكرا وبلاشر خفيف ورشة عطر مع شويى اكسسوارات وفستان ( أحمر قصير وعاري الصدر )

مادري وراه هالمقطع ذكرن بحكمة تقول :

لماذا نشتري اثمن الملابس واغلاها

مع العلم ان افضل الاوقات نقضيها بدون ملابس pb034

احم احم درب المعرس يدخل ويسلم على ام العروس ويبوس راسها وهو عيونه تقز البنت قزززززز

pb189

المعرس يصك الباب ويقفله ويبلع المفتاح

الظاهر مطولين ادام ابو الشباب بلع المفتاح pb027

واخذ له نص دقيقه وهو واقف عند الباب وبس يتمقل في العروس ويجي يمشي صوبها ويقعد جنبها
تعرفون اللى يحوس مايدري وش يقول او وش يسوي هذا كان وضع المعرس

هذي مشكلة اللي مخلي فترة مابين الملكه والعرس رسميه

ياخي ادام انها زوجتك بشهادة الحكومه يعني كل الباقي رسميات بس اللي هي يوم العرس خلاص

خل فترة الملكة للسواليف المارجه حتى يصير عنده انطباع عن جدولكم في ذاك اليوم pb189 <<< ( واحد تفرك تسبده ) :D

والله من وجهة نظري انهن يدرن اكيد ويمكن عندهن علم اكثر من الرجال :D

هالوقت القنوات الفضائية والمجلات والانترنت ماخلا لحدن علثة

هذا غير الاصدقاء وعلى قولة عجز عنيزة من خاوا مصلين صلا <<< وش دخله ذي :D

غلا امي
20-04-2008, 03:27 PM

تسسمع بالسسناعه يا حياتي .. والله ذي من اللخمـــه مسسويه تتسينع بذا وساحبتن على بينيتها بعد ما حاست امورها كل ابوها :D

متوهقتن بعمرها ضعيفـه :confused:

شوي تنزل عليها الكوافيره تنافخ اف يوه ايش هادا بنتك جننتني كله تبكي المكياج مو راضي يظبط عليها ايش اسوي يعنى :sm17:

ايه وش همها غير الفليسات اللي بتكون بجيبها اخر اليوم :D

خلاص انا ما ابغى منكم فلوس ولا شي انا تعبت منها وتعبت عشانها تقطع قلبي عليها وهيا تبكي :(
ايـ’ــه هـين :D

غــلط ومليون غلط .. يعني يكفي البنت تتوتر من ذيك الليله تروح تكب عليها وش يصير وما يصير .. وينك عنها قبل توها تتفرغ وتعلمها << معليش دآآخله جو بقوه pb192
من جد بعضهم مافيهم دبره من جد يعني الاغلبيه ما يدرون وش سالفة ذاك اليوم بس بعض الخرابيط ومنقوله على السنة الناس وكل وحده تقولك كلام غير وتحوس عليك وتخربط وانتي اقعدي بها وانصدمي بواقعك في يومها .. :sm1:
مفروض هالشي مافيه حيا ومفروض من الام او الاخت او احد قريب يفهمونا هالامور ببساطه بدون تعقيد او تفل ابوها لا الاساسيات بس وش المفروض عشــآن تخف حدة التوتر .. يعني انا وغيري من البنات احس بيصير يوم كابوس لان مافي الجرأه اني بيوم بسأل وماكل ما نكتب بنت وبغيره صح pb093
ماشن على مقولة ][كل شـي بوقته حلو][ :D

الكوافيره تقاطع الام لا لا لازم تروحين تطمنينها شوي البنت بيصير لها شي من كثر البكي روحي قولى لها ان اللى قلتيه مايصير اول الايام يصير بعدين وطمنيها شوي حرام بنتك بتروح من يدك

وش عقبه يوم خربت ابوها وفجعت بنتها .. :confused:
عقب ما شاب ودوه الكتاب << وش عندها العجوز يعني مدري وش دخل ابوه هالمثل بس يمشي الوضع :rolleyes:

الأم بدأت تأخذ كلام الكوافيره بجديه وقالت خلاص والله اهم شي بنتي لاتروح والسبب خوف من شي عاجلا او آجلا بيصير :sm3:

المشششكله انتم حاطين ببالكم البنت بوقتها ما تخاف الا من الـ (شسمه) ;)
البنت بوقتها كل الامور بتجتمع عليها يعني بيجي ببالها كيف بيتعامل معها اقشر ولا حبيب كيف بنسجم معه بيقدر خوفي ولا همه الشسمه وينتهي اجودي ولا لا ..الخ يعني لا تقولون من سألو عنه جيرانه ومسسجده اللي بعضهم ماعمرهم شافوه ومدحو فيه قالو والنعم وخلصنا كل هالاشياء بتعرفها مع الوقت ومع حياتها معه pb094

الام تدخل على بنتها وتشوف حالة بنتها الكسيفه وتمسح دموعها وتقول لها شوفي يابنتي كل البنات مروو بهالتجربه وانتى بتمرين فيها حالك من حالهم بس انا عندى حل يهون عليك الموضوع كله :confused:
البنت تتنفس الصعداء <pb036 وتستمع جيدا لكلام امها قالت لها الام اسمعي يابنتي الزوج يمكن يكون مرتبك بهاللليله لان هو تجيه هواجيس بعد أنتو لما يتسكر عليكم باب الغرفه ويبدى بينكم حديث او ملاطفه او اى شي وشفتيه نواا فيك النيه اللى خبري خبرك ;) قولي له ( شنط بنط لاتتحرك ولا تنط :D ) << ادري كسرت فيكم بس اخفف وتيره القصه >> انقلعي طيب وكملي pb094

والله ماهقيت ان الرجال بعد بيرتبك واأأن ارتبك فهو بنسبة 0,2 % << مسويه دقيقه
يعني مافي مجال مقارنه ارتباك البنت بارتباك الرجال .. لان الرجال اصلا بيكون اقل شي عنده خلفيه ][كـافيه ووافيه][ عن كل اللي بيصير واللي ممكن يصير وغير كذا انه يحب السفرات واكيد شسمه pb034 .. يعني مافي وجه مقارنهpb095

هههههههههههههههههههه وشوله النعومه واذا صار اخونا بالله خفيف هومن شسمه ;) .. الا تمسكه بزاويه وتقول شف يا شسمك ترى امورنا ميب طيبه اليوم خلها بعدين ولا ترى بمخمس يلف وجهك .. صدقيني بيسحب عليها بيقول ماخذ واحد من الشباب :D

وهو ساعتها يابنتي بيفهم انك عندك ظرف صحي وبيأجل لعبة العروسه والعريس لين تخلصين ;)
واذا صار لوح ما يفهم او يتليكع ومسوي غبي pb034

ايه اذا تذكرت حرف من السالفه بوقتها تقابلني :rolleyes:

وفستان ( أحمر قصير وعاري الصدر :sm5: )
كل ذا وخايفه الله يثيبها pb192

ايـــه عاد لعباتهم القزز وخبره تراهم من يوصولون اربع سنين وفوقوهم خبرررة قزقزه :D

الأبو يكلم المعرس وهو يضحك ضحكه صفرا هههههههههه الله يهديك ورا ماتسلم على عروسك ولا مستحي pb036
ياكرهي لبعض هالشيياب اللي يستخفون دمهم بأوقات غللط اجل ضحكه صفرا :D

ويروح المعرس ويبوسها مع خدهاpb094 ويقولها مبروك عليك اناpb036 ( يستضرف يبي يخفف من توتره وتوترها شوي )
هههههههههههههههههههههههههههههههه ياكرهي .. يسسمع بالضرافه << تتخيل البنت تناضره بنص عين وتقول طيب وش المطلووب اضحك يعني ؟؟ :confused:

هههههههههههههههههههههههههههههه .. هذآآ وهومتوتر اجل لو هو طبيعي ان تسسآن علوم وتقولين يتوترون بعد pb192

واخذ له نص دقيقه وهو واقف عند الباب وبس يتمقل في العروس pb094 ويجي يمشي صوبها ويقعد جنبها :rolleyes:

<<< تتاآآبع وداخــله جو pb094

هو يفكر افل ابوها ولا اثقل شوي ;)

المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ
وخزيآآه .. لا حرآآم هو برريئ قصده بس يفتح حوآآر هومين شسمه :rolleyes: <<< ايه طــيب :D

ايــوه pb094 وبعـــدين:confused: <<< تستنى التكمله مالي دخل اللحين موضوع وش كبره ويوم وصلنا للمهم وقفتي توه يزين النوم يعني :cool:

الاغلبيـه يعرفون بس يعرفون اشياء بسيطه وسطحيه واشياء ما تفيد بوقت الجد فهمتي علي :D
يعني على قولة عجزنا اللي علمنا يعلمهم <<< اكبر غلط بس هذا اللي يصير pb036 pb093

أكتفي بهذا القدر اليوم لانى تعبت وذبحني النوم والله :(

نوـوْم العوفـ’ـٍـًَـٍِـَ~ـي pb189bp039

ايــه مايخالف اسألي يمكن نسستفيد ونفيد << مع اني ما هقيت بفيد بس عآآد مو تفلينها واجد فليها شوي :D:rolleyes:

أول شي بقول لكم انى احترت وين اودي موضوعي واحترت بين ثلاث اقسام وهن ( الجاده )( القهوه )( العيارين )

حيآآك وزين انه فيذا بعد لان من جد بتلقين ردود تبرد قلبكـ bp039 لآآهانو باقي الاقسسام bp039

الله يعطـــيكـ العافيه موزوع حلو وهادف عوافي خيتو

لتـس bp039pb189

!دعد!
20-04-2008, 03:38 PM
قال يخافون قال pb027 هذاك أول وزمان أول تحول البنت الي ماتدري وين هوا دارها نعنبو إبليسكم من يومنا بلابتدائي وإحنا عارفين وش قاعد يصير أتذكر يومني بسادس قاعدين نسولف مع البنات عن نواقض الوضوء الي خذناها بالفقه الي ينقضه لمس المرأه للرجل ياحياتي قلبي كنا نحسبها إن لالمسنا رجال يعني سلم بمعنا مصافحه بطل الوضوء pb027 بس لا وألف لا ماطقس الاخبار وناخذ المعلومات الصحيحه pb027 وعقب عرفنا السالفه الصدقيه pb027 وليتنا ماعرفنا لنا الى يومك واحنا نحتري هاليوم الي مادري متى يجيpb027 قال خوف قال والي يقول مادرى الا من اخته وكان ناويه تروح فيها pb027 ياحبكم للخراط pb027 الي مايدري ورايحن على وجهه هذاك زمن أوول زماان أمي وأمك زمان جدي وجدتك pb027 اما الحين اتحدا بنت تعدت 12 ماتدري عن شي pb027 لعلمكم اعيد وازيد هذاك اول الي يخافون الحين ياكثر الي اعرسو واول مانزل بحسابهم المهر طارو لاسينزا يتقضون ملابس النوم واتذكر وحده من بنات الله يذكرها بالخير ماتطب السوق الا داقتن علي تقول شريت قميص ننعبو الي جابتس تقضي للعزايم مهوب جاي نص الشهر الا مخلصه هالمهر واقعدي طري من هنا ومن هنا ومافاد الكلام سحبت علي وعلى كلامي وقعدت تقضى ملابس نوم وتسكرب نفسها ويجون الحين يقولون نستحي pb027
خلاص شفنا وسمعنا متى يجي اليوم الي نذوق pb189 pb027 عساتس بخير مهوووووويه !! pb027
أعيد وأزيد أها بس قالو نستحي قالو ..قالو نخاف قالو pb027

HONEYBEEE
20-04-2008, 03:51 PM
طيب من قالها تتشخلع من اول ليلة ,اذا خايفة
تتستر واذا تعودت عليه ,,,,ذيك الساعه تفصخ :)

والمفروض انو الحكومة توفر جامعات تدرس فيه كل مايتعلق بالزواج من :تأهيل الزوجين ,ويتضمن ذلك الاحترام ,حسن التعامل,كيفية مواجهة المشاكل الزوجية
فهم دور كل من الزوجين في حياته الزوجية ,بالإضافة الى الثقافة الجنسية
فالثقافة الجنسية تاتي أخيرا,,
الى ان اغلب المشاكل الزوجية وارتفاع نسبة الطلاق بسبب عدم تأهل الزوجين للزواج والاحساس بالمسؤلية.

سبحان الله حتى في الزواج ماهمكم الاالجنس <<<<<تفكير سطحي(وحده رافعتن ايدينها وتقول ياالله الفرج من عندك):)

غلا امي
20-04-2008, 03:53 PM
^
^
^
^

من جدك انتي والله اجراء وحده ماتسوي نص الي قلتيه pb036
<<< طايرتن عيونها بردها (اقصد ارج) :D
عن نفسي ماقد شفت وحده ما تخاف من اول يوم زواج حتى اللي كبيره بالعمر .. ومو ششرط اول الزواج بس الشسمه يختي الوحده تفكر بأشياء اكبر .. وش بيكون مصيرها معه بتفقد اهلها بتودع العزوبيه بتصير ملزومه ببيت ورجل بتودع ايام التسسدح والتبطح والخدم يعني اموور كثير تكفي انك تخافين وتتوترين pb036

عرفجه
20-04-2008, 03:59 PM
( ايقونتن متربعتن وحانيتن ظهرها ومدنقتن رقبتها ومعها سكينن جالستن تسنها لليلة الدخلة ) <-- الله يرحم ايام من اول تسان الرجال يدخل بستسين pb027 .
من اول كانت الحرمه تحزم روحها .. ولمن جاء عمي " كنديشن " خلوهـ يعلمكم ليه تحزم روحها .. والرجال يدخل عليها ومعه سكينتين .. سكينتن بيده بيقطع هـ المحزم اللي حاطينن لها اهلها وسكيتن موزيها .. بس وش سنع هـ الليلة يومنكم تخافون منها .. جد خلونا نصير واقعين خبركم فيني محيط بيتنا كلهم عيال ولا اعرف من اسئل
[/COLOR] bp039pb189

:eek: سكييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ( وجه يصيح ويشاهق ):eek:

تعال تعال يالمجرم وش قصة السكيييييين والمحزم pb036

شوف يا أخ (( أسطوره )) هالموضوع لتبادل العادات والثقافات والحركات < الأخيره ان كان ودكم pb027

ياليت اذا سالفة السكين صدق تقولها لنا pb036 >> ياقلبي على بنات أول يدخل عليها بسكين ليه ليه ليه :(
داخل له على عنز يبي يصلخها الجزار :(
وهـ الحين يا قلبي قلبكم .. واااو يمه يوووهـ لأ لأ لأ .. لا تقرب لمي .. اليوم انا خايفه .. انتبه لفستاني تراني خسرانتن عليه <-- لو قالت لي تسذا لفيتها بمخمس ( ايقونتن عزوبيتن مخيسة ومعرقه ) .
يعنى انت تستشهد بواحد داخل على زوجته بسكين وتترحم على ذيك الأيام وين ماتلفخها بمخمس ياالمخيس يالمعرق فوق شينك وعرقك هذى طبايعك بعد << من قال انه شين :D هـ الحين صدز تخافون انتم من هـ الليلة ولا تكذبون علينا يعنني بس حركات بنات .. يختي وشسمه ( يمتنعن وهن الراغبات ) <-- ما اظن انها مقيولتن تسذا وبس ( ايقونتن سبهه رمة كل اوراق التحجير بوجيه البنات )
شوف يتمنعن وهن الراغبات ذي بعدين لمن ذقنا طعم ذاللي نتمنع عنه pb036
بس وحده مابعد عرفت شي ولا جربت وش تتمنع عنه اللع يصلحك بس ( وحده تقول الله يصلحك ويدها تكشش عليكpb027 ) > > البنت هذى تعلن بغظها لأسطوره والسبب اوراق التحجير pb095

bp039 ((أسطوره )) مرورك أثرى الموضوع pb189

لي رجعه بس انني منشغله ولازم اطلع الحين بروح لـ (( بودي شوب )) بجيب لى غريضات خاصه ;)
((كنديشن شكرا انك تفهمت حيرتي وين انزل الموضوع وشكرا لك لانك تناولته بأسلوب ساخر ولا أروع وشكر أخير على التثبيت ودعوهتهم للننقاش وردك يبيللي يوم كامل عشان اجاريك ولو انى داريه مانى قادره اجاريك بس بحاول :)))
لحد يشره على اقتباساتي ترا ماعرف والله انى افتح صفحتين وانقل من هنا لهنا >> اغبى مخلوق على وجه الأرض pb093

,, آكوَـوَـوَسْـ آنسآـآـآنهْـ ,,
20-04-2008, 04:54 PM
يمسك راسه من هووول الموووقف يقووول اللحين وش السـواة في ذي كل ابو سنيني وانا انتظر هـ اللحظه واخرتها منقرفه مني ولا !!

هنا كني رحمته <<<<خخخخخخخخخخخخخخخخخ

سالفة الشـايب اللي عمره 65 تزوج وحده عمرها 17 وسألها ليلة الدخله قال تعرفين وش يصير الليله :confused: قالت لا pb094 قال ياليييييل هي ماتعرف وانا نسيت :mad:

خطييييييييييييره <<خخخخخخخخ...

خلاص شفنا وسمعنا متى يجي اليوم الي نذوق pb189 pb027 عساتس بخير مهوووووويه !! pb027

استحي ع وجهك مهوب عندنا هالكلام<<<خخخخخخخ منتي صاحيه <<<<<طيب كان انه مو حلو الي هذا <<<عرفتي <<<<عاد وش تسوين وانتي ميته خخخخخخخخخ
احسك مجرمه ياشيخه ....

بس عاد اسمعي <<<<<<<<<<<<<<<<انا اخاف اقسم بالله العضيم اني اموت خوف بعد مو بس اخاف <<<<<<<جد اتكلم <<<<ترى قوووويه والله <<<يييييع <<واحس بعد انه قرف ووع

حبيت اعلق ع هالكلام وبرجع ...

متابعين الموضوع لا طولين اوكي...........؟؟؟

منى111
20-04-2008, 06:45 PM
سؤال اليوم [/COLOR] ((هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟ ))

pb189[/COLOR]
ياترى تعرف البنت والا لا :sm18:pb094:sm1:
انا عن نفسي اعرف بس متى
قبل ايام الصبا والمتوسط كنت الصق بخواتي لامنهم تزوجوا pb095بس كانت رؤسهم يابسه مايعلموني :mad:pb093
اول ماتتزوج وحده من صحباتي والاقريباتي الي على قدي pb094pb095pb189:sm12:bp039:cool: بعد اسبوع اهل البنت غالبا يعملون نقله يعني انها انتقلت لبيت زوجها فيحضرون كل صحباتها واقاربها فتشوفين الصبايا يتلمون عليها وهاه وش صار :sm5::sm4:pb192
طبعا بعضهم يقولون ولاشي :sm4:وهم كذابات زي بنت خالتي اقولها هاه ويش صار pb095طفى اللمبه والا لا
قالت لا كان عندي عذر:eek:
وبعد كم اسبوع الا ويجيني طاريها الملعونه تكذب علي ماتبي تقول وهي قبل لاتتزوج والله اعلمك من ثاني يوم
وكرهتها ومعدت اتكلم معها ليش ماتعطيني انا الحق يا وكالة رويتز للانباء اني ابثها لكل صبايا العيله تعطيها لصاحبتها

وبعدين صدق ليش الواحده تشتري قميص نوم بالف وعليه وهيه خايفه توفرها لبعدين
انا اقهر من خواتي زي كذا

ووعن جد موضوع رائع يجمع بين العياره والجد

طنط عنايات
20-04-2008, 07:38 PM
<<< خاآآقه خشتته

قسماً ياعندنا بناااااات مهويااات بقووووة:sm5: هههههههههههه

ويييييين أنتم ..

أكيد نعرف الزبده مآفييه أحد بهـآلزمن مايعرف على قولتكم ..

بس عاد طرااطييش حتسي وتلقييط منا ومناااك ..

واللي تقوول نسأل المتزوجاات pb036 ياجرؤكم بعد pb036
والله انا ياحبييلي تزوجت اختي وتزوجت صديقتي وبتتزوج اختي الثانيه ولااا افكر اجييب لهم طااري pb036<< والله من حظهم انتي وخشتس :D

وأكييد بخاف أول ليلهpb036 ..
لاتقولون ليش لاني بقولكم ماادري
اذا من حتسي وطريقه الشنبات اللي فووق خفتpb036 وش عاد اذا جت الصدتززة:sm5:

ياووووويل قلبيييييييييييييه :sm5:

!!~No*MoRe~!!
20-04-2008, 08:20 PM
الله الله على المواضيييع السنعه :sm3:
ياتسذا المواضيع ياإما بلاش <-- حريم يحبن الفهاره :sm5:
شووووووفي يمي صح الحين بوقتنا الحالي كلن يعرف ليلة الدخلة pb024خطوة خطوة pb034منول يحياتي صح كانو حريمنا دلوخ ومايدبرون شي:( بس الحين البزر من يطلع من بطن امه فاهمن كل شيpb093 بس مسوين في امها قدام الحريم يقالنا بريئات وعلى وجههنا pb034وحنا مشالله مدرسة كل شي نفهموهpb094 بس الي ابي اقولتس اياه التطبيق صعب صعب صعب:sm1: بالنسبة لي انا والي حولي bp039
اوكي فاهمين كل شي:) بس اننا نطبق على واحد احس خير ان شالله:sm3: وش الي يله افصخ وانا افصخ بساقتكpb131
معليش على هالجراءهpb094 بس من جد فكرو فيها احس خيرpb036
واذا زوجي وحلالن عليpb036 احس عيييييب :rolleyes:بتقولون فيه ملكة:)
على عيني وعلى راسي الملكة مهب مطولة;)
ولانتيب فاصختن حياتس معوه بالملكة;) بيقول وش ذي الي باردن لحمة من البداية بدت تفلة :sm4:انا مير اضحك على اختي ومستنكرة يوم ملكت على رجلة من اول مكالمة قالت له ياعمري :Dومير اضحك الحين هذا وانتي امس ملكتي عليه اجل اذا اعرستي وش تبين تقولين له :rolleyes:ماتعوق معه اخيتي ياعومري مرة وحدة :D
فمسألة ليلة الدخلة اشوفها بنظري انه ماله داعي الا لمين ادخل معه كثير يعني يعطيني شهر شهرين لمين اتعود على خشته المليحةpb095 همن يسوي الي يبيpb094
والا يجيني من اول يوم :sm3:والا من اول اسبوع:sm3: سبدية والله:sm1:

مير ياخوووفي اقعد اضحك pb094 منب اخذ هالامور بجديةpb093 او اني افله معه :sm5: موهب زود عقل ,, الا زود كماخة pb094

عرفجه
20-04-2008, 08:37 PM
:Dاهلن اهلن pb192
لابد من ذلك يضحك ضحكه صفرا دافعن اللي وراه ودونه واذا على البووسه يبي يجيها ايااام تقدم له معرووض على شان يبووسها هي فزززة الزواج اول شهـر وعقب كلن زامن خشمه ;)
ولازم زمة الخشم ذي pb093

اجل يسوي سواة المحشش اللي ليلة عرسه دخل الغرفه ولقى العرووس جالسه قال والله اني حاس عقب هـ الزحمه اللي اليووم انهم بينسوون احد هنـا :D وسالفة يفصخ لامهووب فاصخ على طوول تسانه دب يبيها تنام ويفصخ عقب استر له وتسااانه رشيق القد بيوريها تقاسيم جسمه لين تجسر عليه عقب عااد ....pb095
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D
ويمكن حرارة الموقف مخليته مولع pb036
يمسك راسه من هووول الموووقف يقووول اللحين وش السـواة في ذي كل ابو سنيني وانا انتظر هـ اللحظه واخرتها منقرفه مني ولا !! لالا صحيح بعض الشباب الله يهديه ليلة الدخله بزعمه انه خلص صارت لعبة بيديه وبعضهم يشوووف لبسها مشخلع ليلة العرس يقوول اييه من اولها تسذا :confused: فـ لابد اول اسبووع مايصير شئ لين ياخذوون على بعض واللي مايجي اليوم يجي بكـره :D
ايه هذا الراي الزين وش انت مستعجل عليه مغير بتفضخ قلب البنت وانت مادي على الشسمه ذاك :)

اجابة غداً اللحين ام سبع سنين تعرف اللي تحت الارض وش هو كل شئ حولهم يفتحوون عيونهم على هـ الاشياء من البيت للمدرسه للجامعه ولا النت ولا المجلات ولا الجوالات ولا ولا مااتوقع ان فيه بنت ماتعرف وش صارر
والله انا اعرف بنات كثير على نياتهم :)سالفة الشـايب اللي عمره 65 تزوج وحده عمرها 17 وسألها ليلة الدخله قال تعرفين وش يصير الليله :confused: قالت لا pb094 قال ياليييييل هي ماتعرف وانا نسيت :mad:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D
هذولا الشيبان انا ناويتلهم على موضوع بس خلني امخ مخ له من تالي انهبلو عليهم تصرفات تجيب الدرن pb131

حنا نناقش قضايانا بالهمز واللمز من غير مانستهدف شخص بعينه ولكن بأسلووب مارج pb094 وسالفة الجرأة موضوعك هذا لوك منزلته في السفر والسياحه مايضرش لانه لاحيـاء في الدين bp039
الحمد لله اني أصبت الأختيار عادي كل انسـان له نقطه سوداء في حيـاته :D[/QUOTE]
كل واحد يتكلم عن نفسه pb095
bp039 يـتـهـيـالـي مروورك يوسع الصدر pb189

اقتباساتي مشوهه تحملوو pb027

inez
20-04-2008, 09:20 PM
ختيير موزوع اوي أوي والقصمه حماااسيه pb024pb034

بصراااحه من قبل لا اتزوج وانا عارفه من يوم سادس ابتدائي خخخ علمتنيي اختي وانا علمت اخوي الي برابع---شدخل اخوي اقوله مدري:D وش يصير بين الراقل والست وكانت اقوى صدمه في حياتيpb036

بس الصراحه بعيد عن المثاليه والخنبقه بقووولكم انا وش الي سويتهpb027 انا كنت ادري عن كل شي بس بصراحه النظري غير عن التطبيق خخخخ والحمدالله ان ايام خطبتي وملكتي كانت 7 شهور كان في سواليف بيني وبينه بالتليفون مهدت الموضوع بينا وخلته مرييح هذا غير اذا شفنا بعض اذكر كان يجي وامي تقول خليه يقعد بالمجلس وانا اقولها لاا ابي نقد عند التلفزيون في الخيمه مافيه شي نسولف فيه----انواع التصررريفpb027 pb093 ومرت ايام الملكه بسلام ومهدت الامور بينا وماكان فيه اي خوووف بالعكس تدرين اني يوم زفتي كنت احسه زواج لوحده ثانيه مدري ليه ماكنت خايفهpb034----ماقصرت ايام الملكه خخخخخ بروفااات

عرفجه
20-04-2008, 09:39 PM
هلا وغلا بعرفجه
موضوعك ابثبته وبتمم مناقشته بشكل علمي ومن واقع تجارب ايضا .. وبعض العياره واتمنى ان يفرق البعض بين المراجه والعياره .. فليست العياره هي المراجه والعكس صحيح .. بس بيني وبينكم اي شي تجي فيه شويه مراجه تحليه ;) صحيح انه لاحياء في الدين بس ترفقوا يالربع

هلا وغلا فيك bp039
حيالله المرجع شوف اسطوره يقول انتظروو كنديشن يعلمكم وها نحن ننتظر نبي نعرف سالفة المحزم والسكين
كنديشن خلك قريب يمكن أحد شبابنا الأفاضل ناويه يسئل ويستفسر عن شي فترد عليه برد شافي ووافي ;)
ورجاء اللي يبي يسئل كنديشن او يبي يستفيد من خبرته وتجربته يسئله قدامنا مو تشتغلون رسايل خاصه ( من الأول قلت لكم الهدف يصب بمصلحه الجميع pb030 )

الا غلط ونص هذا انتي تبريمين بذا المدخن ومافيتس الا العافيه .. يوم تغرفين قلب البنت .. اعنبو ابليستس علميها بالصدز وقولي لها ان فيتس مثل هالجمر ودتس من يطفيه بس كود هالشايب يفهم عقب هالدخون
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله عاد سمعت لك معلومه يقولون يوم يولع الجمر راعيه يغدي كنه واحد بطنه موجعه والحمام فيه احد ومعادهو قادر يصبر pb030 ( وفهمك كفايهpb094 ) >> بطلة القصه نزلت للشارع العام pb027

جتك الثانيه على بالها ناصحه الحين .. عمى وش بيصير الحين يوم ان هالحريم كل شوي يقولون روحي قولي لها وطمنيها ان الموت بيجيها بس مو اول يوم لا بعد كم يوم .. يالربع تراكم فاهمين سالفه اول ليله غلط بالعكس هي ليله العمر .. اسألوا اي واحد او وحده عن احلى ليله في عمره راح يقول لكم انها ليله زواجه .. والله لا ليله تخرجك من الجامعه ولا ليله يوم يبشرونك بان زوجتك حامل ولا ليله شراء اي شي كنت معتبره حلم في حياتك تصف عند ليله زواجك .
بالنسبه لكم ايه بس البنات لا يعنى انت عارف ان اهلنا دايم يمنعونا من اللعب مع العيال ودايم حاطين بينا وبينهم حاجز تبيني في يوم وليله اقول الله ايه ذي ليلة العمر وانسى ان ذاللى عمري كله يقولون لى عيب تقعدين معه عيب تلعبين معه لا يلمستس ومن هالكلام بكل سهوله استسلم واقول ايه ليلة العمر pb094 ( صوت يقول ياعمي طير )<< هاه ترا قلت صوت يعنى موب مني pb036
ياقلبي قلباه بتذبحني ذا الام .. هذا هو الوقت اللي تفتخر به كل بنت ومو بس هي .. في هاللحظات راح ترفع راس ابوها وامها على حسن تربيتها فالبنت الشريفه الواثقه من نفسها هي اللي بتقرب من زوجها وبتتلذذ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
سم على قلبك pb027
ان الله يسر الامور والله ان تقولين ( تحرك ونط حتى على الشنط ) ;)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
أنت من قلبت موضوع زاحف وهو واقف ولحست مخ كل اقلاعي وانا داريه انك تلعب بملعبك شوفو شلون :D
bp039 كنديشن عندك ذكاء وموهبه عجيبهاهنيك عليها bp039 واللى مايدري يروح يشوف ذك الموضوع :D
تعتمد على الفهم .. ان الله ابلشها بواحد فهمه على قده وفسر كلامها مدام الدعوه نعومه وهدوء وتعبانه اكيد انها تلمح تبينا نرقد .. يالله عاد ابلشي لان هالشخص كل تفكيره كيف يسدد هالدداسن اللي طلعت عليه بكم الف
والله مشكله لايطلع فهمه على قده وتبلش البطله pb036
يقول الشاعر
الين لبست الاحمر وفلت شعرها .. تسنها تقول اذن وقم صل
اخ كنديشن ترا الزود في الأمهات والله يا معظم بناتنا كل فساتينهم اللى للدخله حمرا :D ( شفت البلا في العجز )
بس الأم هى تغصب بنتها على هالنوع من الملابس عشان الرجال خلاص معاد ينشد من راح ومن قعد :sm5:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو الله فاكها من ذا الام كان البنت تلقينها قاعده تحفظ دعاء الركوب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت لو تعتق ذالأم مو كافي تدور بذالدخون كوود الشايب يحس حتبئى انتا والشايب عليها pb036
صك الابواب كل يعرف له يالذيب لكن فتحها هو اللي يبي مهاره pb034
كني سمعت واحد من الشباب يقول عنده استفسار ؟؟pb027
بلاه والله رخمه .. والا لو انه سوى مثل هذاك الحوطي الللي قرب من زوجته وهو كاشخ ببشته مابعد امداه يتواسى .. ويبي يفتح الموضوع معها وما عرف ثم ناظر السقف وقالها الحين ( ياحياطي ) لو تطيح علينا هالمروحه وش بنسوي .. اكيد اني ابخمك كذا ويطب عليها << صح ما عنده اسلوب بس تصرف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوف بهاليوم كلن بيلقاله دبره حتى الحوطي عرف يتصرف :D
هذه مشكلتنا اذا اعرسوا هالبزران وسوا في امها رجاجيل .. ياخوي رح تفصخ وغير ملابسك وتعال سولف من بيقولك لا .. وحده لابسه لك احمر قصير وراشه عطر جاي تدور عندها موية بارده .. ياخي برد دمك بعد
روق روق وش فيك عصبت وين الماء البارد عطوووه pb094
يابرد دمه وياحر دمك pb030
وحده تسألني وهي توها ما بعد اعرست وتقول كنديشن بما انك متزوج من زمان تعرف البوسه الفرنسيه انا اول ما سألتني قلت اي اعرفها قالت طيب وشلون .. تبرجلت من جد لان توني اببدأ اعلمها وعلى طول جاني وضع السجود قلت وش جاب ذا الحين هي تسأل عن بوسه .. فالاخير عرفت ان ما عندي سالفه وقامت تشرحها لي .. اما اذا كان قصدك الالم اللي بيواجهها في تلك الليله فاكيد ان الاغلبيه من البنات عارفين انه الم بسيط يزول بمرور الوقت عقبها تلقين البنت تروح ميزانية رجلها في عطورات وملابس نوم وانواع الكريمات << وجه واحد يبولع ريقه وكله فانيلا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت يالسبهه على طوول بتمثل الوضع >> آآآآآخ ياقلبي ماتت :D
( شفتو ياشباب ويابنات شفتو شلون يجاوب على كل الأسئله بدون تحفظ وبالحركه وبالطعم ;) اذا تبون يالله عندكم شبوو فيه pb034 )
اقول انزلعي بس .. على بالها بتلعب علينا وان قصدي تراه مصلحة الجميع ههههههههههههههههههههههههه
حرر ابي ماء بارد ( ليه لما انحرج وانقفط احس بالحرر :D )
مرحبا الالف .. وبالعكس مشكورة اختي عرفجه على هالطرح الهادف واللي من خلاله راح نبين ان العيارين يهتم بمناقشه كافة المواضيع اللي تمس الاعضاء سواء بنات او اولاد .. ويمكن مواضيع البجلي خير شاهد على كلامي .. واتمنى ان ما يكون الهدف من كتابتك هو بس لان العيارين يملكون الجرأة فقط اتمنى ان يكون هدفك من طرح الموضوع هنا لان العيارين هو منتدى الجميع واللي يمزج بين الجد والمرح في نفس الوقت

تحياتي لك << نشف ريقي وين المويه البارده فيه
bp039 كنديشن انت وناسه <<pb036

paris giral
21-04-2008, 12:08 AM
طيب من قالها تتشخلع من اول ليلة ,اذا خايفة
تتستر واذا تعودت عليه ,,,,ذيك الساعه تفصخ :)

والمفروض انو الحكومة توفر جامعات تدرس فيه كل مايتعلق بالزواج من :تأهيل الزوجين ,ويتضمن ذلك الاحترام ,حسن التعامل,كيفية مواجهة المشاكل الزوجية
الى ان اغلب المشاكل الزوجية وارتفاع نسبة الطلاق بسبب عدم تأهل الزوجين للزواج والاحساس بالمسؤلية.

سبحان الله حتى في الزواج ماهمكم الاالجنس <<<<<تفكير سطحي(وحده رافعتن ايدينها وتقول ياالله الفرج من عندك):)

صح كلامك يا عسل المفروض يصير فيه توعيه بعد مرحله المتوسط عن الاشياء هذي :rolleyes:..
مو شرط شرح مفصل يعني شوي شوي :eek:.. يعني البنت ما تطلع من الثانوي الا وهي داريه عن كل شي pb034..
لان الاهل ما راح يقولون ايش بيصر بهليله .:(..
موضوع حلوو صراحه عرفجه
عوافي bp039

عرفجه
21-04-2008, 01:01 AM
والله بالضبط بالضبط ؟!!
ماندري وش يصيربس نخليها على تساهيل ربك pb094
مايبي لها مفهومية وابو اشباب مايقصر معلم :D
مايقصر في وش pb036
تدرين ان فيه بنات تجيهم صدمه عصبيه من اللي يصير لهم pb093
لاحاشتك صدمه ذيك الساعه اقعديبها pb027 ( ورقه مكتوب عليها الله لايقوله :) )
bp039 الأميره الفقيره pb189

بصراحه مااحس انو مهم نعرف قبل
لاجا وقتها بنعرف سواء منه او من غيره

يعني نو بربلم بالنسبه لي
pb093 ماراح اقولك اكثر من اللي قلته اللي قبلك

bp039 ضيعتني ليه ؟! pb189

لا يقلبي مو كل بنت تعرف وش بيصير عليها<< مثلا انا ماعرفت غير من اختي<< ولو اختي مقالت لي كان رحت في خبر كانا وانصدمت
ومهما عرفتي وكانت عندك معلوومه عن ليلله الدخله,, ماريح تكون مثل الطبيعه
المفرروض مثل هذي الاشياء تدرس وتوضع في مناهج للبنات<> لانه كثير من البنات ماعندها ام ولا اخت تعلمها

<>ذكرتيني بامي تقوولنا انها انصدمت يوم تزوجت ابووي << ابوي ماعنده وقت فجعها من اول يوم وهي مكان عندها لو معلومه صغيره عن ايش هو الزواج
واشكرا علي الطرح الرائع
عاشقة لميس وهذا اللى نبي نتفاداه حرام والله فيه بنات يكسرون الخاطر pb093
عاد مشكله اللى قبل يدخلون بسكاكين وحركات pb036 ( يد تأشر على رد اسطوره pb027)
bp039 عاشقة لميس pb189

عرفجه
21-04-2008, 01:39 AM
غــلط ومليون غلط .. يعني يكفي البنت تتوتر من ذيك الليله تروح تكب عليها وش يصير وما يصير .. وينك عنها قبل توها تتفرغ وتعلمها << معليش دآآخله جو بقوه pb192
من جد بعضهم مافيهم دبره من جد يعني الاغلبيه ما يدرون وش سالفة ذاك اليوم بس بعض الخرابيط ومنقوله على السنة الناس وكل وحده تقولك كلام غير وتحوس عليك وتخربط وانتي اقعدي بها وانصدمي بواقعك في يومها .. :sm1:
مفروض هالشي مافيه حيا ومفروض من الام او الاخت او احد قريب يفهمونا هالامور ببساطه بدون تعقيد او تفل ابوها لا الاساسيات بس وش المفروض عشــآن تخف حدة التوتر .. يعني انا وغيري من البنات احس بيصير يوم كابوس لان مافي الجرأه اني بيوم بسأل وماكل ما نكتب بنت وبغيره صح pb093
ماشن على مقولة ][كل شـي بوقته حلو][ :D
bp039pb189
طيب ان علموها قعدت تبكي يومها كله وان علموها قبلها بفتره بينسل حال البنت وهى تفكر وتحاتي وان خلوها على عماها يمكن تجيها صدمه ويمكن تطيح بيد واحد مايفهم ويجيب فيها عيد شم النسيم :)
وش الدبره :(
وش عقبه يوم خربت ابوها وفجعت بنتها ..
عقب ما شاب ودوه الكتاب << وش عندها العجوز يعني مدري وش دخل ابوه هالمثل بس يمشي الوضع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D اى شي يمشي الوضع

المشششكله انتم حاطين ببالكم البنت بوقتها ما تخاف الا من الـ (شسمه)
البنت بوقتها كل الامور بتجتمع عليها يعني بيجي ببالها كيف بيتعامل معها اقشر ولا حبيب كيف بنسجم معه بيقدر خوفي ولا همه الشسمه وينتهي اجودي ولا لا ..الخ يعني لا تقولون من سألو عنه جيرانه ومسسجده اللي بعضهم ماعمرهم شافوه ومدحو فيه قالو والنعم وخلصنا كل هالاشياء بتعرفها مع الوقت ومع حياتها معه
:sm4: لا في ذيك اللحظه مهوب فاضخن قلبها الا الوشسمه ولاتنسين لكل مقام مقال < يمشي الوضع ولا لا pb027 كل شي بوقته حلو هى فاضيه تفكر بمسيره حياتها معه في ذيك اللحظه pb093
والله ماهقيت ان الرجال بعد بيرتبك واأأن ارتبك فهو بنسبة 0,2 % << مسويه دقيقه
يعني مافي مجال مقارنه ارتباك البنت بارتباك الرجال .. لان الرجال اصلا بيكون اقل شي عنده خلفيه ][كـافيه ووافيه][ عن كل اللي بيصير واللي ممكن يصير وغير كذا انه يحب السفرات واكيد شسمه .. يعني مافي وجه مقارنه
لا فيهم ارتباك صح مو مثل البنات بس هم يحاتون ادائهم ذاك اليوم وتعرفين كل واحد من ربعهم يجيبب له نصيحه مدري وش الله قايلن بها pb093 والولد يتشتت وبعدين راجعي رد (( أسطوره )) وشهد شاهد من اهلها
هو يقول ان فيه ارتباك عندهم لازم صدقينى مهما سافر وراح بس لابد فيه قلق وارتباك:rolleyes:
واذا صار لوح ما يفهم او يتليكع ومسوي غبي
pb027 هنا الموت يعنى خلاص وقع المحظور pb094
هههههههههههههههههههههههههههههههه ياكرهي .. يسسمع بالضرافه << تتخيل البنت تناضره بنص عين وتقول طيب وش المطلووب اضحك يعني ؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيلي تقول كذا قسم يطلقها مابعد دخلبها :D اجل تفشله

الاغلبيـه يعرفون بس يعرفون اشياء بسيطه وسطحيه واشياء ما تفيد بوقت الجد فهمتي علي
يعني على قولة عجزنا اللي علمنا يعلمهم <<< اكبر غلط بس هذا اللي يصير
انا اشهد انه اكبر غلط pb093
bp039 غلا امي مرورك خفيف عالقلب وردك ظريف واثريتي الموضوع pb189

هايدي الطخمه
21-04-2008, 02:28 AM
حياتس الله عرفجهbp039
هين موضوعتس لا يضيق صدرتس لو وين تحطينه ما عندتس مشكله ربعتس يحبون
هالاشياء بيجونتس على وجيهم :D

* بقولك على شغله .. البنت تصيح و تقلبها مناحه ترى موب كله عشان هذاك الشي ..!
شي طبيعي انها تخاف و تتوتر لأنها حياة جديده مع رجال غالبا ما تكون تعرفه كويس
فـ ما تدري كيف بتكون حياتها ..! يعني الخوف كله من الحياة الجديده موب من سافة الساعه ام نور:D

اي تواجه مصيرهااا؟؟ هذاك اول ايام الربعيّه :D
اللحين هي الي تقول ابي مويه بارده هذا كان ما واجهته ايام الملكه pb034

يا ذا العيارين ماااارجين فشولنا pb094
بس تراتس صادقه بتشوفين الردود شلون :D

*الا صدق الربعيه تقلط مع المعاريس و تحظر الاحداث ؟! pb036

قطار مبنشر
21-04-2008, 04:27 AM
انا بالنسبة لي توي ما تزوجت بس زي ماقالوا هذا أول البنت ما تعرف وتخاف وحالته حاله

حتى أول ماكان فيه شي اسمه يقابل العروس بالملكه

يجي يفجع هالمسيكينه وهي أول مره تشوفه:mad:(لحد يسوي فيها ذيب أقصد تشوف زوجها)pb095

زي واحد من الشيبان يقولي يوم أدخل على مرتي بغرفةٍ مظلمه أول مره أشوفه وتشوفن ولابستن أربع طعش ثوب (ولا فستان مادر وش أقول)pb030
pb036
يقول قضى الليل وانا أمعّط بهالخلاقين:cool:

والوقت الحالي اختلف الوضع صار فيه ملكه ومقابلات بالبيت وحنحنه:sm5: (يعني اللي ماقبل اللي شسمه فقط)

وشوله تخاف البنت من هذاك الشي وهي رايحتن تظفظف بنص المهر من ملابس النوم (الشسمه) لا ويوصل سعره إلى خمسه وسبعه آلاف ريال حق ليلة الدخله وبأول نص ساعة تلقين القطعه اللي فوق تدودل على السرير وبعده بنص ساعة القطعه اللي تحت محلوت فوق الأبجورة:mad: وفي غضون ساعة راحت الخمسه<<< خمسة آلاف ريال سعودي طبعاً;) بس شرايكم غضون متعوب عليها صحpb192

يازيننا حنا يالرجال طقم ملابس داخليه الدفه ولا برومان بثلاثين ريال واللي يبي يطنخ ياخذله بوكسر أبيض ان طق بوزه 100 ريال<<< ان بغيت تحلته مع الدريشه pb058pb058pb058

أنا بالنسبه لي ماراح أسوي شي إلين أحس إن الجو تلطف وراح التوتر سواء يعني ثاني أو ثالث يوم طبعاً لابد من الحنحنه السابق ذكرها في أول يوم

لأني سامع أنه التوتر وشد الاعصاب تكون عضلات البنت مشدودة فا تكون الدروب غير سالكه:sm4:

وصراحه الموضوع عشرتين على بعض bp039bp039

سماهر
21-04-2008, 01:36 PM
انا مريت بها التجربه وكنت خايفه قبل العرس بيوم
لكن يوم العرس مدري وش جاني >>>>لا تصكوني عين
ما خفت ودخل علي وانا وجه بن فهره عادي لا تخافين والله ما في شي يخوف عجزة وانا اقول ها الحسوه بس اول مره بتحسن بحومة كبد وغثيان
من المطاريس بس بعدها بتتعودين ومو شرط اول ليله يمكن بكره الظهر>>>>>تلمح خخخخخخ
بس بما اني متزوجه افضل يا بنات انها تكون اول ليله من اسمها اذا طلب منك لا ترفظين لان بعدها
بتفلينها وتستانسين وتسولفين يا انا حومت كبده
وبهذلته نزل المكيف سكر الستاره بس ابيه يذلف
شوي

موضوعك حلوووووو مشكوره

the white cat
21-04-2008, 04:44 PM

اي اعرف من ايام الثانوي لاتقولين كيف

مدري احس صرت اعرف من نفسي لانه بمدارسنا بالثانوي

كانوا يشرحون كل شيء

وزادت معلوماتي من واحد يقولون كنت له بيوم

..

سعادالسعوديه
21-04-2008, 08:31 PM
بدايتا ينطيج العآآآفيه ع الموضوع التـوـوـوحفه :sm5:

حبيت فيه انا بنعرف راي الطرفين بهاليله pb094

ما اطول عليج ..

انا اذكر اسولف مع بنت خالي يوم << يقالهم بتشفير
الا اختي واختها ذا البزران يتغامزون ويضحكون pb093

ومن يومها وانا استفيد من اختي اللي تصغرني بخمس سنين pb094

يعني كل ما مررت السنين زاد الجيل لكاعه اكثر .. pb093

bp039
..

شفافهـ
22-04-2008, 01:56 AM
انا بالنسبة لي توي ما تزوجت بس زي ماقالوا هذا أول البنت ما تعرف وتخاف وحالته حاله

حتى أول ماكان فيه شي اسمه يقابل العروس بالملكه

يجي يفجع هالمسيكينه وهي أول مره تشوفه:mad:(لحد يسوي فيها ذيب أقصد تشوف زوجها)pb095

زي واحد من الشيبان يقولي يوم أدخل على مرتي بغرفةٍ مظلمه أول مره أشوفه وتشوفن ولابستن أربع طعش ثوب (ولا فستان مادر وش أقول)pb030
pb036
يقول قضى الليل وانا أمعّط بهالخلاقين:cool:

والوقت الحالي اختلف الوضع صار فيه ملكه ومقابلات بالبيت وحنحنه:sm5: (يعني اللي ماقبل اللي شسمه فقط)

bp039bp039

وش رايك في الي صار على ملكتها سنه ولاتعرف شكل الي بتاخذه:D

تصدق وتأمن بالله اني ماعرف عنه الا سمه وعمره وانه ولد صديق ابوي :D

حتى صوره له ماشفت ... بس قاعده اتخيله على الوصف الي قالوه لي:D

وملكتنا كانت عشاء عادي وعلى طريقه الاوليين:D

ادري اغلبكم بيقول وش هالتخلف الي قاعدين نقراه سنه مرتبطه بواحدن ماتعرفين خشته
لكن هذا هو الواقع وهذا الي حاصل :D

حتى لو جاء شيفه ....انا راضيه تمام الرضى على حظي وعطايا ربيpb189...

بالنسبه لموضوعك ياعرفجهpb094

بصراحه بصراحه ماتجيني الجرأه اتناقش فيه... لاتقولين معقده:D او متصنعه:D

على بلاطه وبكل صراحه محاكيتس في مثل هاالامور كمخه:D

وامي لو تقطعينها متكلمت معنا في مثل ها الامور:D

اقسم بالله ياعرفجه حتى طريقه الولاده ماعرفتها الا في اول ثانويpb036

وقسم بالله احسب كل المواليد يجون زي طريقه الولاده القيصريه>> احس اني شطحت عن الموضوعpb036

لكن الاكيد وانا في هالعمر وفي هالزمن شي طبيعي عندي خلفيه عن هالموضوع ...

شكرا لك على موضوعك الي بصراحه بصراحه خلا وجهي تسذاpb094

خصوصا وانا اقرأ رد كنديشين واسطورهbp039

بالتوفيق للجميع:)

سيل الظلام
22-04-2008, 05:05 AM
(هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟ ))لا انا دخلت وواجهت مصيري :( احسبنا نلعب كيرم والاسوني بس ياااااي :(

برايفت عرفجه هذه اخرت هالموضوع شوفيتس في الناصريه خخخخخخخخخخخخ مدري كان عندي وقت وحسيت اني يعني فاضي برجع لموضوعتس pb027 بس موضوعتس ذكرني بنكتت المحشش pb027pb189
محشش في يوم عرسه..
وبعد الناس ماراحوا دخل البيت لقى العروس قاعده قال :
والله أني داري انهم في حوستهم وصجتهم هاذي بينسون لهم أحد! pb027

يعني مهوب بس البنت تنصدم حتى حنا ننصدم pb027pb094

جداويه يبويا
22-04-2008, 06:03 AM
عرفجــه ههههههههههههههه pb094 pb189 لبى قلبك وبسس bp039
شكل موضوع حبة الفياجرا جاب لك موضوع ليلة الدخلــه pb034مدري وش بلانا ;)
..

أول شي أم العروس تناقز من غرفه لغرفه .. بعذرها وصدق من قال ام العروسه فاضيــه ومشغوولـه pb034
أصلا كل الحريم كذا يوم زواج بناتهن .. يعنني شوفوني بنتي تزوجت وبحرر كل الحريم pb034
ثانيــاً يا قلبي قلبك من الأم الي بعرس بنتها ما تخلص من المطامر تلقينها مسويه فوق راسها عش غرااب طوله مترين ويقال لها حلوه ؟ ومدري كم دافعه في تسريحة عش الطير هذي الي على راسها .. ثانياً والله ما لومها لو هي تويق وتصايح وتنبسسط تلقينها بتنفك من البنت الي نشبت بحلقها طول هالسنين ههههههههههه pb034 < تفكير أمي pb034
ثانيــاً يا لبى قلبك يا عرفجــه وانا صادزه وبقوله بكل ثقه .. من البنت الي الحين بوقتنا تسوي خجوله وقلك أستحي ؟ انا اشوف ان بناتنا ما عليهن ماشالله الوحده ما تقصر في عروض البروجكتر الوحده بتنط على خطيبها من الفررحه ولا لا جينا عند تفطيع الكيكه pb034 يأكلون بعض وكل واحد فيهم يقرب فمه وياكل من نفس الشوكه ؟ :D وقدام خلق الله ؟ pb036
لاتنسين أن المصوره فوق ما تصور الا بالصور انواع الحركتكااات pb034
مره بوس ومره يشيـلها ومره يحضنوا بعض ؟ pb034 يعني الأمر جداً عاادي
هذا الكلام أياام أول أياام امي وجدتي وجدتك البنات يستحين ومساكين ما كانوا مثقفين عشاان يفهمون وش بيلاقيهم بليلة الدخلــه
اما احنا بنات هاليومين النت والتي في والتعليم ما خلى ولا بقى شي للخووف bp039
الحمدلله احنا في نعمه العلم هذا نعمه عظيمــه التكنولوجيا لها دوور كبير في تثقييف الأمم والشعووب :D pb189
ثالثاً بالنسبة لسؤالك الي هوو . هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها pb034 أجل بالله يا عرفجــه تقولينه صدق ؟ pb034
هذا سؤال ينقال لبنات اليوم انا وانتي وكثير غيرنا < الله من بنت بتجين وتقول لي إذا كنت جريئه لا تعممين هعpb034 جوابي عليك فوق كتبته بتفهمينه من سياق الكلام bp039

عرفجه أخيرا بقولك لافض فوووك bp039pb189

M.by.F
22-04-2008, 06:29 AM
أول يوم تعريف
و ثاني يوم تأليف
و ثالث يوم تكليف ..

أما اللي داخل و ناوي يقص راس القطوه من أولها
فـ الله لا يبتلي أي وحده فيه .. pb036 من جد وين حنا فيه !!!! pb036
وسالفة يتمنعن وهن راغبات .. ماهي مع بنت بكر
طاقتها النفاضه ولها 3 أيام ما غفت عينها وتقول / راغبات pb036
معليش يابو .. بس فيه فرق كبر جبهتك بينك وبينها .. :D
على بالك تفكر مثلك والا أكبر همها اللي هامك ..pb036
تلقاها متملكه وتهوجس وشلون بدبر عمري وما أطلع قرويه
لو سافرنا برى :D والا تلقاها تتقضى و تجمع من ذا اللبس المشخلع
بس لأن شكله كيوت وعليه رسمه فراشات وياي ولا جا ببالها أي شيء :D
ما اقول لك كل البنات كذا .. لأنه فيه بنات فاصخات الحياء ..
لكن هذي النسبه الأكبر .. الحياء هو الأصل !

من شهر وحده من قرايبنا رجعت من شهر العسل< كم (من) في ذلك :D
على بيت أهلها عدال .. تقول/
(ما ابيه .. خلاص ما أبيه pb036
قلت له : يا نعيش سوا إخوان وبس .. يا تطلقني :D)
صح إنها بزر و مدلعه ولا لقت أحد يسنعها و يرجعها لزوجها
لكن بعد هو مدري وش يبي , البنات يجون
بـ التدريج مهبـ ياتجين الحين يا طالق بـ الـ 3 pb036
الهون ابرك مايكون وانا أختكم .. و الصبر مفتاح سعد الفرج pb036
خاصة إنها ما كرهته .. لا .. عادي الوضع ..
سواء هو والا تزوجت غيره.. تبيه يصير أخوها !!! :D
الشاهد إنه طلقها وهذاه خطب و بـ يعرس , كله حامي حامي..
دام الشقه على عدلها .. قبل ما يغبر الأثاث !;)

و على النقيض .. وحده ثانيه هبلت بـ زوجها , طلعت براسه نخل ,
بس طلع رجال ..و فاهم و واعي أخذها بـ التدريج و تحملها لين طخت :D
متى ذا ؟ بعد شهر من زواجهم pb034 و الله ياهيك الرجال يا بلا ..
و من شهر جابت بنيّه pb189 و تحبه أد الدونيا و اكتر شويه :D
ليه ؟ لأنه يستاهل .. ;) وانا اشهد pb189

أما اللي معرسه وجايه تشجع شبابنا الوالم
على اليوم الأول .. فـ اسمحي لي مالك داعي :D
القاعده تقول "أصل العذارى الحياء "..
أما ما خالف القاعده فهو شاذ .. وماراح نبني
على الشذوذ قاعده ...ولا نظريات ولا فرضيات
ولا نصائح وخنبقه !

و يا شبابنا المشفوح .. pb189:Dنصيحه لـ وجه الله ..
ادرس شخصية زوجتك بـ الملكه ..
و اعرفها زين .. و اذا اعرست حاول تتصرف
على حسب هواها .. لا تستعجل وبعدين تقول عنك/
" أشهب ألهب ما قدر مشاعري و ظرفي النفسي .. ابد ماهمه الا نفسه ...pb093"
وبنفس الوقت لا تتأخر مره عشان ما تشك إنك ماحبيتها والا فيه مشكله !pb036
وان صرت غبي :D و استيعابك متوقف pb036 ياخي إسألها ..:Dاستشيرها ..!

ولا تصدق خرابيط اصدقاك ذا اللي يتميلحون .. و يقولون /
(من اولها بين إنك رجال .. تملكها و تملك قلبها !)
ماعليه .. انا اشوف الرجال بـ قدرة تحمله ..مهب العكس pb034
وكل ما تحمل أكثر .. كل ماصار رجال أكثر pb192
و ياليتك تكون رجلٌ و الرجالُ قليل pb034

والله يوالف بين قلوب كل المتملكين و يجمع بينهم على خير ..pb189
قولوا آمين تكفون pb189:D

سؤال /

ليه كم يوزر هنا بـ الناصريه pb036
لا يكون الموضوع شبهه وانا مدرعمه :D
عموما ً شفت تسميم أفكار و قلت لازم أصحح الوضع :D
وكل ٍِ عقله بـ دميجته يعرف تصريفته pb036

SPAM
22-04-2008, 07:17 AM
هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟

منول كانت البنت ماتدري وش السالفه يربطون بغرتها حزمة نعناع ولا ريحان <<<< زبرقة الاولين pb027
ثمن ودوها للبعل وهو وضميره ;) ( صورة ماطور ديزل )

اما الحين الوضع اختلف البنت هي اللي تخم زوجها وهي اللي ترفع كراعينه المشعره وهاتك مناقز وهزهزه الى ان يتفل العافيه ( ايقونتن تقول اعملك برمه ) ;)

cher
22-04-2008, 07:55 AM
الله يخليكم على هيك موازيع:d

عرفجه وشفيج ناصرية الله يستر عليج وش مسويه:d

هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟

ابهبل بامن جابته هذا الي متاكده منه:d

ان ما ترقد بالطواريئ ... بقسم الشرطة مشرفين:d
اجل سنين ومنين وشرفك ويهتك في ليلة بسهولة خخخخخخخخخخخخخخ

معصي وانا بنت ابوي:(:(

ليش لاقيني بالشارع--> تحمست:d

الا سؤال الحين بالافلام زوجتك نفسي وكذا
الواقع وشلون؟
ابوي الي بيقوله زوجتك نفسي افرضوا نسوا يروحون المحكمة مع الزحمه ... ثم ابلش انا بعدين---> تفكير انسانة موسوسة :d

ولا يقول الشيخ غلط بكلمة ولا شيء ثم يطلع الزواج باطل-->لا عاد تفكرين خخخخخخخخخخخ

وش يثبت ان ذا رجلي .. شفته بعيني بالمحكمة هاه --> تسمع بالثقة :d

والله مدري بس في جميع الحالات .. الوضع مال ام جده داعي :(:(:(

A S 6 O R H
22-04-2008, 09:25 AM
( ايقونتن شافت لها ردن وهي بدوامها ونسفت الشماغ وجدعت الاشغال ) <-- الله يصبرهم عليك :rolleyes: .
M.by.F .. الله يصلحتس ويصلحنا معتس قولي آمين .. هـ الحين جايتن ونافختن صدرتس علينا ليه pb027 .. شوي وتفكين اول زرارين من قميصتس وتمشكين الساطور بيدتس اليمين ومشمرتها علينا انحن يـ الرجال pb027 .. اجل بنظورتس وبفهمتس .. ( يمتنعن وهن الراغبات ) .. ما تنطبق ع البكر pb036pb027 .. يختي فارقي عني يرحم واللديتس pb027 .. ولا تطبين علينا فيذا بها الغويط همن تغرقين كما فعل منهم قبلتس pb027 .. خليتس جمب اللستك ولا تبعدين عن الوسطاني pb034pb027 .. وان تسانتس تعبتي وانتي متعنقطتن بـ اللستك روحي لدربتس وللصغير تراهـ مهوب يخوف ;)pb027 .. هـ الحين لا اله الا الله عليتس طلعتي تفسرين وحنا ما ندري pb027 .. اعنبوتس وشلون جسرتي تقولين " ان هـ الحتسي مهوب للبكر " وشلون قوى قلبتس تفسرين كلامن تسبيرن عليتس pb027 .. شوفي حنا نحتسي ويمكن نبربر ونقرق كثير .. بس ما نطب بـ تفسير امورن حنا ما ندري عنها pb027 .. يختي ارحمي ملائكتس ترا فيه ع اليمين واحد يسجل لتس الزينه و ع اليسار يسجل عليتس الشينة pb027 .. وبعدين يا روح امتس .. اذا انتي منظورتس ان هم الرجل الى قلتيه ;)pb034 .. مدري وش اقولتس pb027 .. هل اقول انتي ابخص بـ الرجل ولا اللبد واقول اخاف احتسي بشين ما ادري هي ابخص او لا pb027 .. ما علينا ما نيب قايلن شي وبروح للي بعده pb027 .. هـ الحين كلنا بشر وكلنا نعرف ربنا ونخافه .. ودامنا ماشينن ع الحلال وعلى سنة نبينا اللهم صلي وسلم عليه .. ما عاد فيها طقة عصا .. اول يوم ولا ان بغيتا 5 يوم .. وما نحكم ع البنت لبى قلبتس لمنها ما قالت شي من اول يوم ونقول فاصخاتن الحياء .. لا الله يطول لي في عمرتس .. هذي ارضت زوجها وطاعة ربها و نبيها .. وما سوت شين غلط .. يعني انتقاء الكلام المفروض يصير ازين من قولة ( فاصخاتن الحياء ) .. هـ الحين هذي مع رجلها وتقولين عنها تسذا :rolleyes:pb027 .. الله يستر بس pb027 .. واذا ع الرجال اللي صبر ع حريمته شهر وطلع رجال بشهادتس مع انتس مالتس شغل يومنتس تشهدين بس حسيتس تحمستي pb027 .. الحرمة تبي تصبر عن رجلها لو طلبته بشي وهو معيي ما يبي ;) .. تبي تصبر عليه شهر :rolleyes: .. ما علينا صبرو ولا ما صبرو .. هم ابخص بـ اعمارهم pb027 .. بس دام يبي يصير كل شي .. اليوم ولا بعد شهر .. وشوله تأجل عمل اليوم الا الغد pb027 .. مصالتن تحوم التسبد في بعضكم pb027 .. يعني احس في عينة تعيش بمراحل طفولة او سباهة pb027 .. وبعدين نطمر لـ قولة اصل القاعدة تقول " اصل العذارى الحياء " اشوفتس مسكتيها وانبطستي فيها وتسني اشوفتس للحين الزرارين مفتوحات وللحين بيدتس اليمين ساطور لا وزودن عليها معلقتن هـ المقولة ع صدرتس pb027 .. ونسيتي ( لا حياء بـ الدين ) .. وقمتي تقولين اللي يخالف القاعدة شاذ وما عليه نصايح هـ الشاذ .. هـ اللي تسوينه مع رجلتس اليوم ولا بكرا ولا بعد شهر .. فيه ارضاء لزوجك .. ولتس اجر ع اللي تسوينه .. ولا تفكرين انه لمنتس عزرتي رجلتس تبي تاخذين الاجر .. لا الله يصلحتس .
" أشهب ألهب ما قدر مشاعري و ظرفي النفسي .. ابد ماهمه الا نفسه ...pb093"
وبنفس الوقت لا تتأخر مره عشان ما تشك إنك ماحبيتها والا فيه مشكله !pb036
وان صرت غبي :D و استيعابك متوقف pb036 ياخي إسألها ..:Dاستشيرها ..!
ياسفاب هـ الرد كله اللي رديته فوق pb027 .. هـ الحين فيتس فصام شخصيه انتي pb036 pb027 .. قبل شوي تقولين اللي صابرن شهر رجال .. وهـ الحين تقولين لا تتأخر عشان ما تقول ما حبيتها pb036pb027 .. يا والله البلشه pb027 .. اصلا ً بقولتس شين يوسع صدرتس يا بنت اللذينا آمنو pb027 .. اللي يمشي ع شور الحرمه مهوب رجال ( ايقونتن طنقرت منذا الفصام بـ الشخصية ) <-- وراك قلبتا المود مرتن وحده pb027 .
يا وسع وجهي وانا استشيرها .. هاه وش ودتس يا حرمتي العزيزة pb027 .. تبين الليله نلعب غميمة pb027 .. وهي تقول في قلبها .. وشذا الرجال الزلابه اللي زوجتني اياه يا والدي العزيز pb093 .. جايبن لي تسلب ما يسوي شين اللي ما اقول له انا pb027 .. وبعدين يا اختي الفاضلة قوة التحمل اللي انتي تقولينها مالها شغلن فيذا الموضوع pb027 .. قدرة التحمل بعدين يا روح امتس لمنه ذاق الشي pb027 .. لمن حريمته الله يخليها له جابت له ولدن يشيل اسمه ولا بنتن وش ملحها تحن ع ابوها .. وهي بـ النفاس يجي التحمل اللي تقولينه pb027 .. ويطلع هو رجال ولا يختم ع الجواز ويسافر ;)pb034 .. وبقولها لتس " لا تمشين ع كلام الحريم .. وانهن ما سوو شي مع رجالهم من اول يوم ;) .. ترا الحرمه ما تحب تحتسي عن رجلها قدام حرمتن ثانيه وتمدحه .. تخاف على رجلها من العين pb034;) .. فـ تشوفينها تذم فيه .. واتحداتس تبي تمدحه وانه قايم معها ع اكمل وجهه بحقها الشرعي " الا ما ندر من الحريم هذا ان وجد مع اني ما ظنيت ابدن pb034 ( ايقونتن تتمشى بـ اسياب الاقلاع وتردد بصوت عالي " كم هن ماكراتون بين بعضهن البعض " ) <-- يا خزياه بحتسي عن رجلي وامدحه قدام فلانه عشان تحدسني عليه معصي pb034 ;) .

رأيي صواب يحتمل الخطأ
. . . . . . . . . . . . . ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب

سيل الظلام
22-04-2008, 11:12 AM
شوي رووج على شوي ماسكرا وبلاشر خفيف ورشة عطر مع شويى اكسسوارات وفستان ( أحمر قصير وعاري الصدر :sm5: )ينعل اوم الزواج السريع سريع !! على طول احمريكا ؟؟ وين النفاش والخيمه والخنبقه والزحمه pb027 مهوب الاحمريكا في الهوتيل ؟ pb030

قعدت البنت بجانب امها ترتجف وامها تقرأ عليها وصوت الأبو والمعرس كل ماله ويقترب والبنت دقات قلبها تتسارع وامها ماعليك ياقلبي هونيها وتهون ولاتنسين كلامي ياعيني عينك :(
اللي فهمته ان الام والابو معهم في الغرفه ومغمضين !! pb027 قسم بالله ياان قصتس تلحس او اني ملحوس خلقه pb027

احم احم درب المعرس يدخل ويسلم على ام العروس ويبوس راسها وهو عيونه تقز البنت قزززززز
ويروح المعرس ويبوسها مع خدهاpb094 ويقولها مبروك عليك اناpb036 ( يستضرف يبي يخفف من توتره وتوترها شوي )وينك عايشه فيه انتي pb027 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ
مشكلتكم ماخذين الرجال انه قليل حيا يعني مايستحي و مايرتبك !! pb027
المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ :D
ذكرتيني بالمحشش اللي يبوس زوجته ساعه وطفشت زوجته وسئلته سوال pb027 طبعا مالكم دخل وش السؤال pb027pb027 لان جواب المحشش كان (اي جيبي لي لبن معتس pb027 ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

((هل كل بنت تعلم بما يحصل في تلك الليله ام ان اغلبية البنات تدخل وتواجه مصيرها ؟؟ ))اي مصير بس !! القصاص والا السجن المؤبد والا الموت شنقاً :confused:

بس شفت انكم انتو يالعياريين عندكم جرئه اكثر من غيركم من الاقسام :confused:بالعكس موضوعك واقعي لكن دايم يتناقش بالخفاء يعني الواحد اول مايتملك تشوفين الشباب اللي تزوجو قبله اخوانه عيال عمه عيال خالته اصدقاه كل واحد يعلمه وش بيصير وكيف يتعامل و اشياء كثيره يتناقشون فيها لان مثل هالمواضيع حساسه شوي
فيكون بين المتملك والخبير pb030pb027
وبالنسبه للجرئه مااتوقع انه سبب مقنع لان الجرئه احيان توصل الى قلة ادب ;)

شوفي يخوتس كلامك كله عن ليلة الدخله ووش بيصير فيها لكن كأن من كلامك ان في ليلة الدخل غصب يصير فيه معاشره !! او انها قائمه على اساس ان لازم يكون فيه معاشره !! وهذا مهوب صح انا معك ممكن فيه وممكن برضو مافيه حسب النفسيات وقتها والجو العام لهليلة لان هالليله مثل ماقال ابو راكان ليلة العمر واذا انت جالس تتفنن في لبسك والاكل وتجهيزاتك لزواج فليلة العمر هذه لحالها يبي لها فن تعامل ولازم الواحد يهتم فيها اكثر من اي شي لانك يابتنبسط طول عمرك اذا ذكرتها او انك بتتنكد طول عمرك انك فوت ليله مثل هالليله ! وماننسى الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث قال (رفقا بالقوارير)

ومن خلال قرأتي لموضوعك حسيتكم ماخذين فكره عن الشباب انه قليل حيا ومايستحي ومتعود !!
ترى مثل ماان البنات يرتبكون و و و برضو الرجال نفسه يرتبك ومظغوط نفسيا وهذا غلط بالعكس تلقينه مرتبك اكثر منك ومنظغط ومستحي اكثر منك لان هو اللي لازم يطلعك من الخوف والرهبه اللي انتي فيها ويزيدها صعوبه اذا جا يفهمك ان هالليله اذا خايفه منها ماراح يكون فيه شي لكن كيف يوصل لك هالشي صعبه بعد لان مافيه شي صريح
طبعابحكم معرفتي بكثير من الشباب المتزوجين بعضهم كانت له سوابق (سوابق محرمه مهوب انه متزوج وطلق ) قبل الزواج والحمدلله تابو بعد الزواج pb189
الا ان حتى هالسوابق والتجارب السابقه مامنعت انه يرتبك في هالليله او خلته يدخل على زوجته وكأنه متعود على هالشي وان هالشي مهوب جديد !! لاحظو راعين سوابق قالو هالحكي فما بالكم باللي مهوب راعي سوابق pb027
ترى جوّ هالليله غير وحلاة هالليله انك لما تتذكرها تقول يوو ليه مرتبك وتحسب انه شي عادي pb027 لكن وقتها مرحله جديده لك مهوب شي عادي يعني
فإذا الرجال يستحي ويرتبك تبون تقنعوني ان البنت عااااادي عندها بسبب الانترنت والتقنيه والتكنلوجيا اللي تكلمتو عنها !!
صحيح انها ثقفتنا وعرفتنا على اشياء ماكنا نعرفها لكن هالتكنلوجيا والتقنيه والخ الخ ماقدرت انها تنزع الحياء او تزيل هيبة ليلة الدخله الكل يستحي بنت ورجال لكن درجات الحياء تختلف لكن ماتنعدم ! كم وحده تزوجت ومن زود الحيا بعد ماصار بينهم تقبيص pb027 ماتحط عينها بعين زوجها يوم يومين شهر !! بغض النظر عن ايجابية هالشي او سلبيته لكن هل البنت هذه طول هالفتره كانت تتصنع الحياء؟؟؟؟ وحتى لو تصنعته اعتبره شي ايجابي
وبالنسبه لي وش ابي في وحده ماتستحي ؟؟؟ اصلن حلاة البنت في حيائها اما تجيك وحده تسابقك خيييير عنبوتس لا شرايتس اصير زوجتس احسن ؟ !! pb027

وبرضو من كلامك فهمت ان هم الرجال في هالليله المعاشره !! وانا مااتفق معك بهالشي bp039

صحيح ان فيه شباب تفكيرهم كيف يعاشر زوجته في هالليله ويقبص القطو الين يموت pb027 <<ياي تقبيص اجل pb027
بس مهوب كلهم حتى مايمثلون الغالبيه منهم !!
لان كثير منهم كل التفكير كيف يكسب زوجته ويخليها تنبسط في احلى ليلة مثل ماقال ابو راكان ليلة العمر يعني ماراح تتكرر تتوقعين ليلة العمر يبي يضيعها الواحد في معاشره او انه كيف اعاشر ؟!!
خيييير مسكت هالوقت يعني ؟؟ ليلة العمر يعني كيف تنبسط مع زوجتك تسولف تضحك وتاخذ وتعطي في حدود المعقول واللي مافيه اي حراج خصوصا انها اول ليله بينهم طبعا فيه اشياء تجي تلقائيه ;) والتلقائيه هذه يبي لها كلام لحالها لكن ميزتها انها ماتكون بوحشيه او مقصوده ومعروف اي شي تلقائي حتى الصوره لمن تكون تلقائيه احلى من اللي تصور في الاستديو ;)pb027

خلاصة كلامي هو تصوري الشخصي ان ليلة الدخله ليلة حب مهيب ليلة معاشره !!

في الاخير كلامي هذا يعبر عن رايي الشخصي يعني رأي شخص سمع بالزواج لكن ماعاشه pb027 لكن رفعت ضغطي بعض الردود المتخلفه واعتذر من اصحابها على هالوصف اللي حطت انه لازم الرجال يعيش جوّه مع زوجته في هالليله والا ان البنت قدييييييم تستحي :rolleyes: لا فيه بنات للحين يستحون والدليل كثير من البنات اللي ماندري عنهم قرو الموضوع ويتابعونه لكن الحياء يمنعهم انهم يشاركون بالرد فهذا نموذج بسيط ان فيه بنات يستحون

اختم بالمثل الشهير pb027pb189 لاوجع الاوجع الضرس ولاهم الا هم العرس pb030 يعني اللي يقول غير كذا انه مايستحي ولايرتبك ولايشيل هم نصاااااااب

ماادري وش قمت اخربط او اعبر او اتوقع لكن اعتبرو هالرد مثل الجريده اللي يجوز لكم خذوه واللي مايجوز لكم اطمروه bp039
واعتذر كاني غلطت في كلامي او قلية ادبي او غلطت على احد bp039

ادرس شخصية زوجتك بـ الملكه ..
و اعرفها زين .. و اذا اعرست حاول تتصرف
على حسب هواها ..

عز الله من طبق نصيحتك انه شخص عاقل bp039 عجبتني النصيحه bp039

يعطيك العافيه صاحبة الموضوع bp039
اعتذر من مشرفين العيارين واعضائه وزواره ان ردي مافيه عياره pb094bp039

تحياتي
عاشق الدخله ابو ظلام <<< لاعب فيه التفحيط pb027 الدخله يعني النطله يعني التخششيه بالسياره مهوب دخلت عرسكمpb027

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك pb189pb189

M.by.F
22-04-2008, 11:31 AM
اسطوره pb036

هـ الحين لا اله الا الله عليتس طلعتي تفسرين وحنا ما ندري pb027 .. اعنبوتس وشلون جسرتي تقولين " ان هـ الحتسي مهوب للبكر " وشلون قوى قلبتس تفسرين كلامن تسبيرن عليتس pb027 .. شوفي حنا نحتسي ويمكن نبربر ونقرق كثير .. بس ما نطب بـ تفسير امورن حنا ما ندري عنها pb027 .. يختي ارحمي ملائكتس ترا فيه ع اليمين واحد يسجل لتس الزينه و ع اليسار يسجل عليتس الشينة pb027

اسم الله على عقلك ... الظاهر مديرك زافك زفتن قشرا خلتك تفهم كل شيء بـ المعكوس pb027
وش قلت أنا يا ابن اللذينا :D(تخاطبه بـ لغته عشان يفهم ;)>>pb027) يعني انت وش فهمتpb036
ترى انا ما أتحمل الفهم الغير مستدرك لبواطن الأمور :D و الباعث على استهجان الحضور :D
يا ابني يا عزيزي يا فلذة كبد اميمتك اللي تعبت فيك وتاليتها تطلع شاهد ما فهمشي حاجه !pb027
قلت "يتمنعن وهن راغبات" ماهي للـ بكر .. يعني ؟! ايه قول انت ؟ ! pb036 لا غلط عليك pb036
لا لا وش ذا ..استغفر الله بس ولا جت ببالي pb036 اللي اقصده ذي تنقال للي معرسه لها فتره :D
فهمت والا اعيد ؟ pb036 لو عندي سبوره ماقصرت مير الشكوى لله :D

هل اقول انتي ابخص بـ الرجل ولا اللبد واقول اخاف احتسي بشين ما ادري هي ابخص او لا pb027 .. ما علينا ما نيب قايلن شي وبروح للي بعده

انا وش دراني عنهم .. pb036 انا رديت على اللي رادين هنا يا عبقرينو pb027
أتعب مع الإستنتاجات النظرية اللي تقرا مابين السطور ..pb027 على كذا
كم طولي و ماهي حالتي الاجتماعيه و أكلتي المفضلة و تظن إنه لي مجال أخرّج أجيال
تكون إمتداد لـ عقليتك الإستيعابيه الـ محدودة pb027عاد لو صارت رحنا غلطة pb036

وما نحكم ع البنت لبى قلبتس لمنها ما قالت شي من اول يوم ونقول فاصخاتن الحياء .. لا الله يطول لي في عمرتس .. هذي ارضت زوجها وطاعة ربها و نبيها .. وما سوت شين غلط .. يعني انتقاء الكلام المفروض يصير ازين من قولة ( فاصخاتن الحياء )

هذا اللي يبي لي من جد أتوصى له يدخل كورس تقويه لـ فهم المعاني لإبي القليقاء الأصفهاني
pb027 الحين وش دخل فاصخات الحياء باللي تقوله ؟ pb036 انا قلت انه ذولي فاصخات حياء pb027؟؟
انت اللي ريح ملائكتك من تحويرالكلام و تبديله pb027 تلعبها على مين pb027 الله يصلحك و يحفظك
و يخلي لك عقلك و يكبره شوي :Dانا اللي قلته هالكلام /

والا تلقاها تتقضى و تجمع من ذا اللبس المشخلع
بس لأن شكله كيوت وعليه رسمه فراشات وياي ولا جا ببالها أي شيء :D
ما اقول لك كل البنات كذا .. لأنه فيه بنات فاصخات الحياء ..
لكن هذي النسبه الأكبر .. الحياء هو الأصل !

قلت تتقضى يعني تجهز يعني (قبل العرس) ... فهمت ؟
يعني توها عن ذا الحكي الله يصلحك ان شاءالله pb034

واذا ع الرجال اللي صبر ع حريمته شهر وطلع رجال بشهادتس مع انتس مالتس شغل يومنتس تشهدين بس حسيتس تحمستي pb027

وراه مالي شغل pb036 هذاك انت ماشي و تشهد للي تعرفه واللي ماتعرفه
حتى لو فرضت قصه خياليه شهدت معهم .. pb027 استريح بس pb027
بعدين هو بـ نظرتي و نظرة أغلبية الحريم .. رجال pb189:D
بس بـ نظر بعضكم إنتم دجاجه .. خالصين منها ذي (pb027)< ياكرهي لذا الايقونه
بس أكثر منها عشان تستوعب شوي لأني أتوقع إنه لها ارتباط وثيق فيك
و فـ شخصية لـ يوزر "رمزي" نسائي ما ابلعه بـ العيارين ... شكله أنت :D

وقمتي تقولين اللي يخالف القاعدة شاذ وما عليه نصايح هـ الشاذ .. هـ اللي تسوينه مع رجلتس اليوم ولا بكرا ولا بعد شهر .. فيه ارضاء لزوجك .. ولتس اجر ع اللي تسوينه .. ولا تفكرين انه لمنتس عزرتي رجلتس تبي تاخذين الاجر .. لا الله يصلحتس

ياربيه .. الظاهر كل رد تفترض لك معلومه و ترد عليها :D تعبت من جد ! pb036
يا وخيي الحين مين جاب سيرة إرضاء الزوج pb036 انا قلت صكيه كف لا اقبل ؟ pb036
ما جبت ذا السيره يا ملا الصلاح اللي يقهرك :D كل اللي قلته للـ شباب
خلكم اليفين مع حريمكم الدنيا ماهي بـ طايره :D اكسبها بـ احتوائك لها ..
راعي مشاعرها ونفسيتها .. تصرف حسب ماتبي هي .. لكن لو صار متوحش
الشكوى لله ... ربي بلاها و تتحمل :D !

شوف انا وش كاتبه هنا /

صح إنها بزر و مدلعه ولا لقت أحد يسنعها و يرجعها لزوجها

من هـ الجمله تفهم وش قصدت .. والا اوووه نسيت ..
يبي لك بروجيكتر و رسم بياني و ملون بعد ومليان اسهم و ذا الايموشين مع كل بيان >> pb027

قبل شوي تقولين اللي صابرن شهر رجال .. وهـ الحين تقولين لا تتأخر عشان ما تقول ما حبيتها

الله أعلم مين اللي متلتل بلاوي :D الحين يعني إنك ناقضت كلامي pb027
ارجع لـ اول كلمتين بـ ردي pb034 اللي هو /

أول يوم تعريف
و ثاني يوم تأليف
و ثالث يوم تكليف ..

ثالث يوم ;) .. وقصدت بـ لا تتأخر يعني مهب بعد ثالث يوم pb036
لكن سالفة الرجوله ..تعني / اذا اذا اذا تقدمت و رفضتك بأي شكل ..
ذيك الساعه تعقل و تمسك عمرك .. ولا تزعل وتقول كرااامتي طاحت بالارض يا قدعان ..
لأنه خلاص وصلتها الرساله إنك دايب فيها لشوشتك :D بعدها تدرّج pb030
وين الفصام طال عمرك ؟ pb030والا مالقوا بـ الورد عيب قالوا له يا احمر الخدين pb034

هاه وش ودتس يا حرمتي العزيزة pb027 .. تبين الليله نلعب غميمة pb027 .. وهي تقول في قلبها .. وشذا الرجال الزلابه اللي زوجتني اياه يا والدي العزيز pb093 .. جايبن لي تسلب ما يسوي شين اللي ما اقول له انا

ياخي يعني بـ تفهم نفسياتنا أكثر مننا ؟ pb027 لا قول افهم pb027 قول إني يوم من الأيام كنت بنت و أفهم مشاعركم أكثر منكم pb027 الله يجزاك الجنه انت افهم بس سطرين من ردي وساعتها لك إني ابصم على كلامك بـ جبهتي pb027 بس افهم افهم .. ترى بصيح افهم :D

.. قدرة التحمل بعدين يا روح امتس لمنه ذاق الشي pb027

ذا مدري عنه .. بس الموضوع نسبي .. pb034يعني يمكن بعدين يصير الموضوع ملح أكثر
بس هذا ما يعني انه ما كان هامه بـ الأول pb036 ولا تقعد تقول وش دراك .. لأنه محد
مايدري .. والله لو اننا ساكنين بعشه ومنقطعين عن العالم و عايشين بـ جهل من /إلى ..
في العلوم درسناه و بدروس الحياة من جدتي وأمي و خالاتي pb189:D..
ودي اقول فهمك كفايه بس صعب pb027وش اصعب من الصعب ؟ الا الاستحاله ؟ pb027
ايه هذي هي استحاله pb027

ترا الحرمه ما تحب تحتسي عن رجلها قدام حرمتن ثانيه وتمدحه .. تخاف على رجلها من العين pb034;)

ذي اللي ممكن أصدقك فيها .. و اقول لك احسنت لا فُض فوك :D

رأيي صواب يحتمل الخطأ
. ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب

الله الله . pb192

توكّل بس مديرك يبيك pb027

/
\

وبرضو من كلامك فهمت ان هم الرجال في هالليله المعاشره !! وانا مااتفق معك بهالشي bp039

صحيح ان فيه شباب تفكيرهم كيف يعاشر زوجته في هالليله ويقبص القطو الين يموت pb027 <<ياي تقبيص اجل pb027
لان كثير منهم كل التفكير كيف يكسب زوجته ويخليها تنبسط في احلى ليلة مثل ماقال ابو راكان ليلة العمر يعني ماراح تتكرر تتوقعين ليلة العمر يبي يضيعها الواحد في معاشره او انه كيف اعاشر ؟!!
خيييير مسكت هالوقت يعني ؟؟ ليلة العمر يعني كيف تنبسط مع زوجتك تسولف تضحك وتاخذ وتعطي في حدود المعقول واللي مافيه اي حراج خصوصا انها اول ليله بينهم طبعا فيه اشياء تجي تلقائيه ;) والتلقائيه هذه يبي لها كلام لحالها لكن ميزتها انها ماتكون بوحشيه او مقصوده ومعروف اي شي تلقائي حتى الصوره لمن تكون تلقائيه احلى من اللي تصور في الاستديو ;)pb027

في الاخير كلامي هذا يعبر عن رايي الشخصي يعني رأي شخص سمع بالزواج لكن ماعاشه pb027 لكن رفعت ضغطي بعض الردود المتخلفه واعتذر من اصحابها على هالوصف اللي حطت انه لازم الرجال يعيش جوّه مع زوجته في هالليله

سيل الظلام .. ينصر دينك يا شيخ bp039 ايه هذا الرجال ;)( صورة اسطوره
جاي يركض وهو يقول .. الشهاده عندك بـ ريال :D)

و السالفه ماهي قلة حياء .. لكن الواحد لابد يوضح
رأيه اذا شاف إنه فيه أفكار كثير مغلوطه و ينبه عليها
و المشكله إنه هـ الأفكار منبعها أهلها ..
لما تجي بنت تقول عااادي !! pb036
شيء غريب ..pb036 لأنه أبدا ً مو عااادي :Dوبرأي الأغلبيه < موكلينها :D
فـ لازم نرد و نوضح و نحلل و نفند pb036
ومع إننا بالعيارين لكن المطلوب الاساسي
من الموضوع مناقشته .. و تفنيد الآراء بـ مصداقيه
ولا بأس بـ العياره من أهلها :D والا وش فايدة المنتديات ؟!
لا بد تصحيح الخاطئ و إقامة الصحيح الا حبة :D

مالي مزاج ألوّن / تخيلوا الالوان بس بلا ملحجه رجاء ً:D

سبحانك اللهم و بحمدك اشهد إن لا إله الا انت استغفرك و اتوب اليك

يا ليل ابو لمبه
22-04-2008, 11:34 AM
قسم با الله حسيت اني منسدح على بطني ولابس سنااوي pb027وفلينه علاقي ام خطـوط pb027 وبيدي ريموت سوني ورجليني مشعبـه pb027وحرمتي تدهن ظهري بفكسpb034 وهي تقول ماودك تترك الريمـوت والتلفزيـون براسه وتجي تتابع الفلم معيpb034..وقتهـاا بطالع لها بطرف عيني وقول الله يلعن شيخ كتب الكتاب ولا كان فكنا شره ولاجاء با الموعـد ورتحـتpb027..وبرجع اقولهاا مره ثانيه شوفي موضوع عرفجـه وشوفي البنات وشلون مستحيات وخجلانات وكل وحده تدف الثانيه على السريرpb027 <- حشى وكر دعاره مهي بليله دخله pb027..ونتي الحين تقول قم مره ثانيه طق اصبع معيpb027 ..يا عزيزتي عرفجـه البنات كلهم يقولون والله مانقدر نستحي ومدري وشوو واذا جاء الصدق وطفى النور وولعت السهاريه واشتغل محمد حمااقي وقسم با الله يا الرجال الشنب ملعون الجدف الفحل معد تشوفين وجه من الحياء والبنت ماغير تقافز على السريرpb027pb189..ووقتها يبي يطلع هل الكذاب حقكم وحنا نستحي وكيف pb027؟ ومن وينpb027 ؟ ومدري وشو ..نعنبوكم والله اني خايف على عمري اذا فسخت الهيلا هوب لاتقوم تشرحني من زود الحماسpb027 <- لابو من انت ولده يا الهيسpb027 ..موضوع يبيله جلسـة طويله عريضه بدون قيـود ابد ونا الحين ارد عليك ونا مستعجل ومتحمس وقريحتي تبي تطق منيpb034 ! ولكن بطلاق لرجع لك يا شييخه ..!pb027pb189
بـرورب !;)pb189

المنشٌلـخ
22-04-2008, 11:56 AM

خخخخخخخخخخخخخ من جـد بعض الشباب وقتها مخه يسوي ظهور بدون إتصال :D

تذكرت سالفة واحد في ليلة زواجه دخل على زوجته المهم هي مستحيه ومدنقه والولد اول مره يدخل على بنت

والضعيف مرتبش ومنلخم .. الاخ يقاله بيكسر الحواجز.. فجأة سألها : عيوني وش رايتس بالمنتخب pb036

سلاماااات يابوي داخل على حسين المسعري انت ؟؟ المفروض العريس يكون مضبط اموره وعارف وش بيقول

ووش بيسوي .. لأن اي موقف بيصير في هالليلة بيصير محفور في مخ زوجتك لين تموت سواء زين ولا شين ..!!

والشغلة تعتمد على اسلوب العريس وذكائه .. اذا قدر يخليها تهدئ وتطمئن نفسيا .. مهيب مخالفه بنت الأجواد

وبيفتح الأندلس موب في البيت .. من القهر وهم راجعين من القصر (صورة موتر صافط تحت سور مدرسه :D )

لاهنتي ياعرفجة .. يعطيك العافية :)

سيل الظلام
22-04-2008, 12:01 PM
لاخ سواء بيكسر الحواجز.. فجأة سألها : عيوني وش رايتس بالمنتخب pb036

سلاماااات يابوي داخل على حسين المسعري انت ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

والله انه خبل خل عنك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شف اذا الموقف مثل ماقلت حلو يعني اذا تذكره هو وياها بيضحكون على السالفه البايخه هالامور عاديه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس اللي يجيك مطفي النور وغصب يوريها الساعه ام لمبه في الظلام هنا المشكله هههههههههه

سلمني على خويك خخخخخخخخخخخخخ

طلو2020
22-04-2008, 05:45 PM
الاخ يقاله بيكسر الحواجز.. فجأة سألها : عيوني وش رايتس بالمنتخب pb036

سلاماااات يابوي داخل على حسين المسعري انت ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه :happy:

هــذاااااااا (( انــجــووووس << مدرب المنتخب :sm16: )) مــو عــريــس !! :D

.
.
.

على طـاااااري مــواااقــفــ لـيــلــة الــدخــلـــهـ

يـقــلــكــمـ وااااااااحـــد ف ليلــة دخـلــتـــهـ كـل مــااا قــربـــــ

ع الـبــنــتــ :sm19: قــاااامــتـــ الـبــنــتــ تــبــكـpb136ــبــكـ

يـقــووومــ يـبــعــد عـنــهــااا ,, و عشـانــ يــهــدي الـوضــعــ يروح

يــتـوضـى ويـصـلـي ركـعـتـيــنـ ,, ومـنـ يومـ مـا يـصـلـي الـبـنـتــ تفكهااا

ضــحـــ:Dــكـ ,, يقووووول اكيـد الوضــعـ هدي الحـيــنـ ويروووووووحــ بجنـب

الـبــنــتــ ولا قــربـــ :sm19: مــنــهــاااا رجــعــتــ لـلـ :sm1::sm1: ـبـكـااا

رجــعــ و بــعــد عــنــهــااااا وراحـ يـصــلــي ,, وترجــعـ الـبــنــتــ

تــســدحــ مــنــ الـ :D:D ـضــحـكــ ,, زعـلـ الولــد pb131 وقلـهــاااا

شفــيــكــ انــتــي لاقـربــتــ مــنــكــ صايــحـتــي ,, و لا صـلـيــتــ

ضــحــكــتــي !! :confused:pb022 شصـاااااااااايرررر فهـمــيــنـــي ,,,

ردتــ الـبــنــتــ عـلـيــهـ بـكـلـ حــيــpb094ـا و خــجــpb094ــل :

:D انــتــ قـااااعـــد تـــصــلــي عــكـــسـ الـقـبــلـــهـ !! :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شـااااااااايــفــيـــنــ اخرررررررر الرربــشــهـ شوووووو بـتــســووووي pb093

.
.
.
صــوورهـ مــ ع الــتــحـيــهـ للي يقولـ الرجـال مـا يرتبكواااا
:D

ومـشـــــكــووووووورهــ

اخــتــ ....... << نسيت اسمـ صاحبة الموضوعـ :D

دقـيـقــهـ

ارجـــعــ اشــــوفــ مــنـ هـي

ايــهـ صــحـ

bp039 عـــــــرفــــــجـــهـ bp039

.
.
.

احلى التحاياااا

tLo

عرفجه
22-04-2008, 07:29 PM
وبدا يقترب منها أكثر وأكثر ومد إيده ومسك يدها بحنيه pb094 وبدت هي تسحب إيدها من ايده وهي تنتفض

وكان قريب منها حييييييل يعنى وجهه مقابل وجهها و يضحك على منظرها وهى تحاول تسحب ايدها منه
pb192
وهي منزله راسها وماتشوفه وحط ايده على وجهها ويرفعه وهو يكلمها ويقولها ارفعى راسك ناظريني وهو يرفع راسها وهي تنزله ويرفعه ويقول لها عيونك حطي عينك في عيني pb094

رفعت عينها بعينه هو داخ :D ويقوم ويخمها ذيك الخمه بغى يكسر وجهها من قوة البوسه pb036

البنت انفضخ قلبها قامت وانحاشت منه وراحت بزاويه الغرفه وهى تتتراجف ( صورة الجلي اللى فتح عليه المحشش الثلاجه pb027 )
ويجيها وهو يقولها ياقلبي ياعمري وشفيك خايفه انا زوجك انا دنيتك كلها وانتي دنيتي كلها pb189

قامت البنت وقالت لا لا مابي انا تعبانه و و و و << لا والله ترجف صدق ياعالم pb094
و و و وفهمك كفايه :(

وش تقولين انتي مافهمت ياعمري طيب تعالى اقعدي عندى وفهمينى وش متعبك وانا اريحك تعالي بس ياقلبي تعالي لاتخافين ماراح أذيك ابد
ويقول لها وشفيك علمينى قالت تعبانه ومابي مابي وقامت تبكي :sm1:
قال لها خلاص خلاص لاتبكين انتى قصدك انك في اجازه من الصلاه صح << ياروحي :D
هزت راسها البنت يعنى ايه قال المهم انى ارتاحي وتعالى اساعدك بتبديل فستانك :eek: والبسي ملابس النوم عشان ترتاحين pb094 ( العوض ولا القطيعه نقزرها بتبديل ملابس pb027 )

راحت تبدل ملابسها بعد ان تطمنت انه مهو مسوي لها شي ويقعد يسولف معاها شوي لا تخلو السوالف من بعض التحرشات ;)

وهو نام وهى ظلت سهرانه ماقدرت تنام :(

لما جا الصباح جتها امها تستفسر منها وش صار وش سوت واثناء ماهى تقول لامها انه لما بدا بالهجوم انحشت منه وقلت انى تعبانه:)

قالت امها كفوو والله يا بنتي<< pb036

ايه يابنتى حذاري تستسلمين له بسهووله طلعي عيونه لاتخلينه يحصل عليك بسهووله pb093
البنت تقاطع امها يعنى وش اسوى يمه pb036
اسمعي يابنتي
الرجال ان شاف البنت تتجاوب معه وتستسلم له بيقول ذي مارجه وجريئه ويمكن انها مطلعه على ذالامور
المطلوب منك ان جات ذيك الليله الى بيصير فيها ال شسمه
عقب ماتبدلين ملابسك وتتكشخين وتتعطرين وكل شي لاجا يبي يلمسك ووخري منه pb036
ايه ترا الرجال ان شاف البنت لمنه لمسها وهى عادى عندها قال ذي ملموسه :D ( صورة قدر فيه رز ملموس وريحته معفنه pb027 )
بيقول ذي متعوده على ان الرجاجيل يلمسونها pb093 <( وصورة ذولاك اللى قبل الميلاد اللى يسحبون المره بشوشتها ومعهم عجرا يفقعون وجهها )
البنت (:eek: ) <
ايه يابنتي الرجاجيل لهم نظره في النسوان عاد انتبهي pb093
البنت تقاطع كلام امها زين يمه وان وخرت منه ولحقني وش اسوى :)
الام انحاشي لاتوقفين له خليه يلحقتس ملاحق ترا البنت الصعبه يموتون عليها الرجاجيل ;) ( مهيب هينه ذالأم ;) )
وترا حتى الرجال يابنتي لما يشوف انه قدر عليتس وانتس ضعيفه قدامه بالنهايه يحس بفحولته وانه الكل بالكل ;)

وعلى قولت المثل يابنتي (( تعبيه يريحك ريحيه يتعبك )) << قسم بالله انه مثل لحد ينشب لي :D

وتمر الأيام والرجال طاقه السلال مغير يشوف ولا يذوق pb192

ويجي ذاك اليوم الموعود pb034

ذاك اليوم الرجال طول يومه رايح راد طالع برا البيت وداخل ويروح مشاوير ( شكله والله اعلم يبي اليوم يخلص بسرعه عشان يجي الليل او انه مرتبك pb094 :sm5: )
وهو برا طالع مشوار دق عليها قالها حبيبتي تبين شي اجيبلك من برا وهى ماترد وطبعا يلمح لها انها تستعد وتهيأ نفسها له pb094

الوو الوو ياعمري ماتبين شي اكيد ؟ الو الو الو
البنت ( pb036 ) << طيب تكلمي ردي على الرجال هو وش دراه انك حاطه ايقونه pb027
عقب طلعت الروح قالت لا pb036
ويدخل غرفته وكل مافيه ينبض قلبه وعيونه وعروقه وكل شي ( ترا حتى الجاجيل يرتبكون بهالمواقف )
وينك يابنت وتطلع عليه بكامل اناقتها وجمالها وخجلها :sm5:
هلا والله هلا تعالي تعالي يابعد طوايف طوايفي << رااااااااااااااااااااااااااح فيهااااااااااااااااااااااااا pb027
تعالي شوفي وش جبت لك ويقترب منها ومعاه علبه وفتحتها كان فيها ساعه اخذ الساعه ولبسها اياها
ويقوم يبوس يدها ويقول لها كلمات كلها اعجاب ومحبه < ( يسمع بالمقدمات قبل )

راح الزوج يبدل ملابسه وطلع عليها بروب النوم pb094
هي شافته وينخطف لونها :sm17: وهو يتجه صوبها وهي قلبها كل ماله تتسارع دقاته pb189
ويقرب اكثر واكثر واكثر منها ويمسك .......
ويمسك يدها ويسحبها ناحيته بقوه ( تمصعت البنت )وتحدث اشتباكات عنييفه بينهم
هو يقرب منها وهى توخره بيدها وكل مازاد الضغط عليها كل ما انجن هو وصار عنيف أكثر pb093
المهم قدرت تفلت من يده وتروح تركض ورا السرير وصار السرير بينه وبينها
هو يقول لها شوفي اسبوع كامل وانا متحمل دلعك وخوفك اللى ماله داعي < ايوه طلع الكلام الصدق ;)
لا تخلينى افقد اعصابي تعالي يابنت البنت مابي مابي وخر عني pb162
يجيها منا تنحاش مناك ويجيها مناك تنحاش منا وبين كر وفر :sm19:
والله وينتفظ هذيك النفظه ويطمر عليها ويسحبها عالسرير :(
وهي ترافس وتصارخ وتحاول تفلت منه لكن خلاااااااااااااااااااااااااص قدر عليها وسوا لها حركة تثبيت معاد فيها مجال للنحشه :) ( صورة للمصارعين واحد طارح الثانى ومثبته وينتظر صافره الحكم واعلان فوزه pb036 )
وتعلن صافرتي انتهاء القصه pb094

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
أسئلة اليوم :

(( هل الرجل يرتبك في تلك الليله لدرجه ممكن تضعفه جنسياً؟؟ ))
(( هل الرجل يحب المرأه صعبة المنال في تلك الليله ؟؟ ))

(( هل تتمنى في تلك الليله أن تستسلم لك زوجتك أو تتمنى أن تصدك وتقاومك شوي ؟؟ ))

(( لماذا يحب الرجل إبراز قدرته وقوته دائما ويستمتع بضعف المرأه أمامه ؟؟))

(( هل كلام ام العروس صحيح ؟؟ )) << ( صورة كنديشن يقول لو الله يفكنا من هالام حنا بخير pb027 )

(( لو كنتي غير قلقه وغير خائفه من تلك الليله هل ستتصنعين ذلك ؟ اذا اجابتك نعم ليش تتصنعين ؟))
bp039 العيارين والقائمين عليها والقاطنين فيها pb027 احترامي لكم جميعا pb189

كلمه..

للي يقولون وين عايشين انتو ولا مستحيل يكون فيه ناس تفكر كذا احب اقولكم كل شخص جاى من بيئه ومن عادات تختلف عن الثاني وفيه ناس للحين تفكيرها متأخر bp039
والعذر منكم اذا فيه اي خطأ او تجاوز bp039

Lil Hana
23-04-2008, 02:04 AM
و شلون ماتعرف الحين البنت اياهم من 9 سنين تكتبلك منهج كامل مع التطبيق و الواجب

انا عن نفسي اعرفpb094

واخزياه :eek:
اجل تبغينا نروح هالجامعات يوم تنعس الوحده مننا يقولون شوفوا متخرجه من جامعة المتزوجين و مالقت احد يطل في وجها pb036

أسئلة اليوم :

(( هل كلام ام العروس صحيح ؟؟ )) << ( صورة كنديشن يقول لو الله يفكنا من هالام حنا بخير )

و الله ماني بولد علشان ارد على اسئلتك بس ننتظر اجوبتهم بفارغ الصبر:D

(( لو كنتي غير قلقه وغير خائفه من تلك الليله هل ستتصنعين ذلك ؟ اذا اجابتك نعم ليش تتصنعين ؟))
;) افا عليك مثل ماقالت الام

الرجال ان شاف البنت تتجاوب معه وتستسلم له بيقول ذي مارجه وجريئه ويمكن انها مطلعه على ذالامور
ايه ترا الرجال ان شاف البنت لمنه لمسها وهى عادى عندها قال ذي ملموسه
بيقول ذي متعوده على ان الرجاجيل يلمسونها
وعلى قولت المثل يابنتي (( تعبيه يريحك ريحيه يتعبك )) :D

Offa Rex
23-04-2008, 02:18 AM
أكيد أي الرجال يرتبك وقلبه يرقع pb189

لكن خلقة الرجال غير عن المره يعني الرجال دايمً هو اللي يبادر

في مقوله قريتها في كتاب عن ذيك الليله<<<<<<يدور الطاري وهو مهب حول عرسpb192
الرجل أكثر أندفاعاً والمرأه أكثر تقبلاً
يعني يكملون بعض

يعني ممكن تكون صحيحه لكن ماتوصل لمطارد بالغرفه وركض بس تتمنع على خفيييييف مره ولازم الرجال يقدر حياء البنيه
نفس جواب السؤال اللي قبل

أنا ما أدري من حط عند البنات صوره أن الرجال جاي من غابه ويبي يفترسها تراه خايف زيه زيها بس طبع الرجال يختلف

جداويه يبويا
23-04-2008, 03:51 AM
هلا والله عرفجه .. وهـ لب قلبك pb094 pb189 bp039
الظااهر أن موضوع حبـة الفياجرا :sm12:اثاار عندك قريحة الكتابه لموضوع ليلـة الدخلــه pb034هـع

والله يا وخيتي ببدأ بالكلام الي أنتي كاتبته
أولا بالنسبه لأم العرووس .. الي تويق وتطامر من مكان لمكان .. بعذرها والله تلقينها ما صدقت من عظمه ناشبتن بحلقها < كلام امي pb034
ثانيـأ هي ما عندها غير المطامر بذيك الليله .. وصدق من قال أم العروس فاضيه ومشغووولـه pb034
تلقينها يا كاافي رازة لها على راسها ذااك البرج قصدي عش الغرآب وتناقز من طاوله لطاوله .. يعنني بتحرر الحريم . شوفوني انا تزوجت بنيتي وانتم بناتكن للحين في حلوقكن pb034
بعدين يا حيااتي أنتي يا عرفجه يا حيااة الشقا pb094
منو الي قالك لك ان بنات هليومين يخفن من ليلة الدخله ولا من لليلة حمرا ولا لليلة سودا pb034
يا بطتي الموضوع صاير عادي عادي جدا pb027 اصلا بناتنا ما يقصرون في عروض البروجكتر الوحده شوي وتنقز على خطيبها وهم قدام الكميراات .. الي تحضنه والي تبوسه و لا تنسين يشربون بعض عصيرر همن يأكلون بعض كيكه pb094 لا وفي حركه طالعين فيها كثيرر تقرب من شفته وتأكله بنفس الشوكه ؟ يعني ما خلوا شي وهم بعدهم تحت وقدام خلق الله pb027
لا تنسين يا بطتي العزيزهـ ان المصوره ما تخلي ولا تبقي شي .. ما تخلص التصوير حق ألبوم الزواج الا وهما سو كل شي pb027
بعدين يا قلبي قصة تسحتي وهيك هذي على خبر أمي وامتس الله يطولنا باعمارهن pb027
الحين العلم والتكنولوجيا ما خلت شي نورت الناس وخلت عقولهم مفتحــه على مثل هيـك أمووور :D
< تقوول اللــه من بنيه الحين بتجي تقولي تكلمي عن نفسك لا تعمميــن pb034

نامسه
23-04-2008, 06:55 AM

" رجالن في عباته ان جاها ولا جاته "

انا يوم نزل الموضوع كانت ليلة عرسي , وكنت في طريقي للصاله ( يالله مكذبني :D )
ولله وآخذ فوق تحت وارجع لبيتنا , ودق على رجلي وقوله : هونت ماني معرسه اليوم pb095
خل اشوف عرفجه والبنات شعندهن ماعندهن عن " ليلة الدخله " خاف انصدم بعد ..pb094
قاللي شتبين تعرفين خليتس على عماتس .. ( جعله العمى :D ) ..

يوم قريت الردود لي البنات كللهن بيموتن وبينجلطن من الخوف !! pb036
الحين البنت اللي تستحي من ظلالها مانقول ماكو .. لا .. اكو بـس " نــادره " ..pb189 ..
وهذي اللي بتاكلها يوم " دخلتها " انواع المآآسي قسم ..:( ..
اما وحده تجيني وجها كنه " صحن ذبيحه " وهي تختار ملابس النوم " المشخلعه " وتقولي بتستحي " بدخلتها " !! ..
لا
وتشتري لرجلها بعد كـ هديه له بيجامات وحركات وعطورات تحبذ ان يتعطر لها منها وتقولي بتستحي " بدخلتها " !!
ولله ماظني ذا الوجه بيستحي .. إلا ان كانها بتقلب الشريط وتمثل دور المستحيه .. pb093
( والنوعيه هذي هي الاغلبيه بين البنات الحين لاااا والعن بعد )

درينا يختي انتس مستحيه وخايفه ومرتبكه " امر طبيعي " ..
بس مو تسوئين فيها وتسوين مناحه للرجال , كان ماعرستي يختي
اقصاها اكذبي كذبة العرايس المشهوره " عندي عذر" وابشري بشاي الدارسين اللي مامثله ..
ترا الرياجيل تالي صارو ذربين وحليوين .. قل الله حلاهم ..:D

عرفجه ..bp039 ..
منتي هينه يا ام وجه اعوج ..:D ..

bp039pb189bp039

bibino
23-04-2008, 12:59 PM
لله الحمد الحين لجان تيسير الزواج ما يقصرون يسوون ندوات ومحاضرات للمقبلين على الزواج للحريم والرجال مجاني بس اللي مايروح بيندب حضه بعدين

داجن بالغربه
23-04-2008, 01:09 PM
يا حبيله هالموضوع يا ناس:D

شوفي انا ما راح اعلق على اسالتك الي بالاول...الجماعه ما قصرو...
مير ردود اسطوره ودتس من سوى لها برنت سكرين وطبعهن ودخلهن برشامه لحرمتهpb192

طبعا الارتباك ياثر على مستوى اللعب...والا بالله مباراه اول الدوري زي مباراه النهائي؟:D

بس فيه فكره حبيت اطرحه لكم...كثير من الشباب المارج والي طالع ومجرب قبل هالليله...pb034
بيدخل بليله الدخله ومحاولات اثبات الرجوله عنده واصله التوب...يعني يا الدلخ وحده شد بلد ولا عندها اي وجه مقارنه فيك...تبي تلعب بنفس الورق مع امهات تو خندرد:D

امهات تو خندرد يلزمك كامل العطاء وفوقه 5بالميهpb192
بس حرمتك الجديده بهالليله مهوب مطلوب منك الا انك تكسر هالحاجز الي اسمه القير نمره واحد:D

والله اني اخبر اني سائل خوين لي بالغربه جايبن حرمته وكان راعي لعب قبل...قلت له كيف اول ليله عسى ما تعبت:D

يقول ابدسويت سواتي يوم ابي اطول واخذت لي شوط لحالي ودخلت زي ما اسوي من قبل من قبل وانت عارفنيpb036

لا الصعب زين تحس انك منتصر...والا السهل كنك تلعب كوره مع بزران اهلكم وما غير تمزيع بس:D

فيه فرق بين صعبه المنال...وغير متوفر...يعني لو اشوف انها تتغلا اوكي...بس انها تعطيني الرفض النهائي وبلا نقاش سوري معليه...ترى الى الحين لي كلمه بالموضوع...ولو الموضوع بكلمه كان اكلت كبر راسي...بس الموضوع اطول من كذاpb034

حسستين اني ابي اخذ منه المهر مهوب ابي اعاشر اناpb192

ارجع واقول شويه تغلي ما تضر ابد...ويفضل لو كانت هي داخله جو وتفكنى من خنبقه النفاضه والفلم الهندي..

مير لو قالت معذوره والله لا انشب واقول ورينpb192

ليه قلتي دائما...يا كثر الرجال الي تلقينهم اشد من الحصى بس ما يقوى يشوف حرمه تبتسي:sm1:

(( هل كلام ام العروس صحيح ؟؟ )) << ( صورة كنديشن يقول لو الله يفكنا من هالام حنا بخير )

انا رايي من راي كنديشن...ولو نقاطع الام مع الدنمارك بهالفتره ترى ازين:D

bp039لتس

اسطوره ... اويلاه من رما رابط الموضوع على مديرك بالعملbp039:D

عـكـوز بـكـوز
23-04-2008, 02:47 PM
لااااااااااااع
بالعكس
اشوف انه الكل يعرف حتا بزاريننا الضاهر صارو يعرفون خصوصا لا تبيثرو على امهم وقالو شلون جينا حنا..!

المهم حسب منضوري الشخصي و بحسب خبرتي الطويله في مجال علم الاجتماع والنفس التربوي<<مدري شلون اجتمعن لكن ميخالف

ارى بانه..<<<استعدو
تقريبا هنلك ثلاثه ارباع فتياتنا يعلمون ذلك خصوصا البالغات والي تعدو مرحله كبيره من الدراسه يعني ثانوي وجامعي
وذلك كله بسبب كثره القرقر والخثرقه الواجده بين الفتيات خصوصا انهن يعني ما يسولفن ابد ابد فيعني ما تخلا السوالف بعض الاحيان بهذا الجانب
الا وهو ليله الدخله
هذا وغير الي يقرون بالنت والي قرن موضوعتس:D فهن عرفن الحينpb033

والسلام ختام وشوووكرن كثيرات

سعبوله شجاع
23-04-2008, 05:13 PM

ممكن تضعفه نفسياً لكن جنسياً ماأتوقع

إيه pb094

الحرب كرٌ وفرٌ وإستدراجٌ وقردنه

pb027

إيه في لحظه التمكن أقصد pb027

مالها داعي تخرب الجو ويتحطم واحد منهم ليه ماتطلق العنان لنفسها وتستمتع هي بعد باللحظه يعني لازم واحد منهم يروح ضحيه للثاني :D

ماهوب دايم

مشكلتكم ماخذين عن الشباب كلهم فكره غلط بسبب السلنتح حقين السفريات اللي دايم يكونون بالصوره ويروح الشباب العاقل ضحيه لهالعيّنه

تلقاه هو اللي يسوي فيها أنا القوي وأبفوز بالمباراه بدون اشواط اضافيه pb027

ماهو كل الشباب كذا pb094

والله يابعضهم ان شافها تبكي إن تخنقه العبره ويطقها بكوه معها pb094

وبعضهم تلقاه هو خايف منها وضايعتن علومه ويحسب للكلمه الف حساب :(

ماتخونها الخبره لذلك بعض أجزا كلامها يكون صحيح

على العموم

مشكله جيلنا هذا يحاول يتفادى الأخطاء كل أبوها ويهتم بأدق التفاصيل وتلقاه دارس ومخطط للدخله من قبل عشر سنوات وحافظ وش بيسوي صم وان كان حفظه ضعيف تلقاه مبرشم خطته معه :D

ليه مانعيش اللحظه زي ماتجي pb189

سواء كانت اللحظه الحاسمه في أول يوم ثاني يوم ان شاء الله سحبت عليك شهررر أهم شيء أنت مرتاح هي مرتاحه خلاص مسوين قضيّه من لاشيء انتم :D

ترى حلات الشيء لاصار تلقائي وفوجائي :D

ذكيه بس متنحه
23-04-2008, 05:47 PM
ينعل اوم الزواج السريع سريع !! على طول احمريكا ؟؟ وين النفاش والخيمه والخنبقه والزحمه pb027 مهوب الاحمريكا في الهوتيل ؟ pb030

اللي فهمته ان الام والابو معهم في الغرفه ومغمضين !! pb027 قسم بالله ياان قصتس تلحس او اني ملحوس خلقه pb027

وينك عايشه فيه انتي pb027 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ
مشكلتكم ماخذين الرجال انه قليل حيا يعني مايستحي و مايرتبك !! pb027
ذكرتيني بالمحشش اللي يبوس زوجته ساعه وطفشت زوجته وسئلته سوال pb027 طبعا مالكم دخل وش السؤال pb027pb027 لان جواب المحشش كان (اي جيبي لي لبن معتس pb027 ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اي مصير بس !! القصاص والا السجن المؤبد والا الموت شنقاً :confused:

بالعكس موضوعك واقعي لكن دايم يتناقش بالخفاء يعني الواحد اول مايتملك تشوفين الشباب اللي تزوجو قبله اخوانه عيال عمه عيال خالته اصدقاه كل واحد يعلمه وش بيصير وكيف يتعامل و اشياء كثيره يتناقشون فيها لان مثل هالمواضيع حساسه شوي
فيكون بين المتملك والخبير pb030pb027
وبالنسبه للجرئه مااتوقع انه سبب مقنع لان الجرئه احيان توصل الى قلة ادب ;)

شوفي يخوتس كلامك كله عن ليلة الدخله ووش بيصير فيها لكن كأن من كلامك ان في ليلة الدخل غصب يصير فيه معاشره !! او انها قائمه على اساس ان لازم يكون فيه معاشره !! وهذا مهوب صح انا معك ممكن فيه وممكن برضو مافيه حسب النفسيات وقتها والجو العام لهليلة لان هالليله مثل ماقال ابو راكان ليلة العمر واذا انت جالس تتفنن في لبسك والاكل وتجهيزاتك لزواج فليلة العمر هذه لحالها يبي لها فن تعامل ولازم الواحد يهتم فيها اكثر من اي شي لانك يابتنبسط طول عمرك اذا ذكرتها او انك بتتنكد طول عمرك انك فوت ليله مثل هالليله ! وماننسى الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث قال (رفقا بالقوارير)

ومن خلال قرأتي لموضوعك حسيتكم ماخذين فكره عن الشباب انه قليل حيا ومايستحي ومتعود !!
ترى مثل ماان البنات يرتبكون و و و برضو الرجال نفسه يرتبك ومظغوط نفسيا وهذا غلط بالعكس تلقينه مرتبك اكثر منك ومنظغط ومستحي اكثر منك لان هو اللي لازم يطلعك من الخوف والرهبه اللي انتي فيها ويزيدها صعوبه اذا جا يفهمك ان هالليله اذا خايفه منها ماراح يكون فيه شي لكن كيف يوصل لك هالشي صعبه بعد لان مافيه شي صريح
طبعابحكم معرفتي بكثير من الشباب المتزوجين بعضهم كانت له سوابق (سوابق محرمه مهوب انه متزوج وطلق ) قبل الزواج والحمدلله تابو بعد الزواج pb189
الا ان حتى هالسوابق والتجارب السابقه مامنعت انه يرتبك في هالليله او خلته يدخل على زوجته وكأنه متعود على هالشي وان هالشي مهوب جديد !! لاحظو راعين سوابق قالو هالحكي فما بالكم باللي مهوب راعي سوابق pb027
ترى جوّ هالليله غير وحلاة هالليله انك لما تتذكرها تقول يوو ليه مرتبك وتحسب انه شي عادي pb027 لكن وقتها مرحله جديده لك مهوب شي عادي يعني
فإذا الرجال يستحي ويرتبك تبون تقنعوني ان البنت عااااادي عندها بسبب الانترنت والتقنيه والتكنلوجيا اللي تكلمتو عنها !!
صحيح انها ثقفتنا وعرفتنا على اشياء ماكنا نعرفها لكن هالتكنلوجيا والتقنيه والخ الخ ماقدرت انها تنزع الحياء او تزيل هيبة ليلة الدخله الكل يستحي بنت ورجال لكن درجات الحياء تختلف لكن ماتنعدم ! كم وحده تزوجت ومن زود الحيا بعد ماصار بينهم تقبيص pb027 ماتحط عينها بعين زوجها يوم يومين شهر !! بغض النظر عن ايجابية هالشي او سلبيته لكن هل البنت هذه طول هالفتره كانت تتصنع الحياء؟؟؟؟ وحتى لو تصنعته اعتبره شي ايجابي
وبالنسبه لي وش ابي في وحده ماتستحي ؟؟؟ اصلن حلاة البنت في حيائها اما تجيك وحده تسابقك خيييير عنبوتس لا شرايتس اصير زوجتس احسن ؟ !! pb027

في الاخير كلامي هذا يعبر عن رايي الشخصي يعني رأي شخص سمع بالزواج لكن ماعاشه pb027 لكن رفعت ضغطي بعض الردود المتخلفه واعتذر من اصحابها على هالوصف اللي حطت انه لازم الرجال يعيش جوّه مع زوجته في هالليله والا ان البنت قدييييييم تستحي :rolleyes: لا فيه بنات للحين يستحون والدليل كثير من البنات اللي ماندري عنهم قرو الموضوع ويتابعونه لكن الحياء يمنعهم انهم يشاركون بالرد فهذا نموذج بسيط ان فيه بنات يستحون

اختم بالمثل الشهير pb027pb189 لاوجع الاوجع الضرس ولاهم الا هم العرس pb030 يعني اللي يقول غير كذا انه مايستحي ولايرتبك ولايشيل هم نصاااااااب

ماادري وش قمت اخربط او اعبر او اتوقع لكن اعتبرو هالرد مثل الجريده اللي يجوز لكم خذوه واللي مايجوز لكم اطمروه bp039
واعتذر كاني غلطت في كلامي او قلية ادبي او غلطت على احد bp039

عز الله من طبق نصيحتك انه شخص عاقل bp039 عجبتني النصيحه bp039

يعطيك العافيه صاحبة الموضوع bp039
اعتذر من مشرفين العيارين واعضائه وزواره ان ردي مافيه عياره pb094bp039

تحياتي
عاشق الدخله ابو ظلام <<< لاعب فيه التفحيط pb027 الدخله يعني النطله يعني التخششيه بالسياره مهوب دخلت عرسكمpb027

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك pb189pb189

يا بختها الي بتكون من نصيبها
أشهد أن امها راضيه عليها وداعية لها بليلة القدر

مشــــكله
23-04-2008, 07:24 PM
وهي منزله راسها وماتشوفه وحط ايده على وجهها ويرفعه وهو يكلمها ويقولها ارفعى راسك ناظريني وهو يرفع راسها وهي تنزله ويرفعه ويقول لها عيونك حطي عينك في عيني pb094

رفعت عينها بعينه هو داخ :D ويقوم ويخمها ذيك الخمه بغى يكسر وجهها من قوة البوسه pb036

bp039

تصدقين عشت الموقف حسيت برجفه تسن نافضني كهرب الله حسيت انه اتفرج على فيلم مصريpb094pb094

ياشين التخلف يقهرني الي كذا للأن يتوقعون هالشي بس صدقوني مايفكر كذا الي الي له سوابق pb093pb093

يمسك يدها ويسحبها ناحيته بقوه ( تمصعت البنت )وتحدث اشتباكات عنييفه بينهم
هو يقرب منها وهى توخره بيدها وكل مازاد الضغط عليها كل ما انجن هو وصار عنيف أكثر
هو يقول لها شوفي اسبوع كامل وانا متحمل دلعك وخوفك اللى ماله داعي < ايوه طلع الكلام الصدق
لا تخلينى افقد اعصابي تعالي يابنت البنت مابي مابي وخر عني
يجيها منا تنحاش مناك ويجيها مناك تنحاش منا وبين كر وفر
والله وينتفظ هذيك النفظه ويطمر عليها ويسحبها عالسرير
وهي ترافس وتصارخ وتحاول تفلت منه لكن خلاااااااااااااااااااااااااص قدر عليها وسوا لها حركة تثبيت معاد فيها مجال للنحشه

حبشه ذي ماصارت قردنه pb095pb095

(( لو كنتي غير قلقه وغير خائفه من تلك الليله هل ستتصنعين ذلك ؟ اذا اجابتك نعم ليش تتصنعين ؟))[/SIZE]

الرهبه موجوده والخوف صاير صاير الله لايعوق بشررر بس يعتمد على ماقبل الليله هذي اذا كان في فترة خطوبه وملكه بكون متعوده عليه طالعه ورايحه معاه ومتقابلين من قبل واكيد بكون متعرضه لتحرشات خفيفه وقتها بتخف الرهبه شوي وبتطلع الليله حلوه بدون اشتباكات مثل ما حصل لاختنا في موضوعك اما اذا كانت ماعمره قابلته اكيد بيكون الخوف مضاعف بس بيتلاشى مع الوقت وعلى فكره في نصيحه من المتزوجات دائما اسمعها يقولون فليهاااااااااااا على الأخرررر[SIZE="3"]<<<<جريده لا سماط احسن ماهيب نصيحهpb027pb027

وعموما ترى الان الوضع يختلف وبالعكس كل ماكنت فررررري كل ماكان الوضع احلى والي صاير هالايام بعكسسسس الي كان ايام زمان الان صارت بليلة الزواج قدام العالم تبوسه ويبوسهاpb189pb189 ويرقصون مع بعض وحركتات خطيره انا بالنسبه لي لو كنت ماني خايفه بالعكسسس بعيش جوي والي بيفكر يفكر والي على راسه بطحا يحسس عليها والفاسد فاسد باين عليه مايحتاج يمثل ولا يتصنع pb030pb030

.. T 3 B ..
24-04-2008, 05:41 AM
,
,

جزى الله خير من دلني على هالموضوع <-- متربع بالسروال والفنيله :o
<--- واضح انه مهوب ناوي على طيب من البدايه :D
اجل قلتيلي بنات هالوقت مايدرن عن شي :D
على قولت الطخمه الخوف انه هي اللي تحتر هههههه :p
ماقريت الا كم رد ..
وطبعـآ واضح من الردود الاختلاف ..
يعني كل انسان ووضعـه ..!!
وهذا طبعآ يرجع للعائله ,,
لان فيه ناس يقولك الملكه والعرس بنفس اليوم ..
وهذي اللي يكون فيها الوضع مزري ولخمه للطرفين ..!!
لانه ماشافها من قبل ولا هي كذلك فالحياء بيكون مسيطر ,,
ويبدا عاد موضوع جس النبض والتقردن .. pb034 ..
ومطارد بالشقه .. :D ..
بعضهم لا يقولك نملك الحين والشهر الجاي ولا اللي عقبه العرس ..
وهذي اللي اشوفها هالايام منتشره ,,
بهالوقت امداه كلمها وامداها اخذت عليه وامداه شافها وخطف بوسه ويمكن بعد امداها تحتر قبل العرس .. :D ..
هالموضوع ماشوف انه مشكله خصوصآ في وقتنا .. قياسآ بالزمن لو رجع لعشرين سنه ورى ..!!

b 7 r
24-04-2008, 07:05 AM
تصدقين اني متحمس لكمالة القصه

وراك طولتي

الآكورديـة
24-04-2008, 09:01 AM
عرفجه ياانك سببتي ازحمه بهالموضوع .. وحتى اللي عندي بالمسن جو يقولون لايفوتك موضوع عرفجه عن ليله وشسمه < ياحبي للحياويات ;) ..

والله انا رأيي انها ليله العمر .. يعني المفروض كلنـا نعتصم ونقول الشمسه اول ليله مانبيه خلونـا حبايب وبلاهـ المطاقق من اول مرهـ .. :D

وش بيصير لو قضينـاهـا سوالف << حرمه ماعليك شرهه ياحبك للسوالف pb036 .. اممم مو شرط كلها سوالف:D بس يعني عادي يتخللها مداعبـات بسيطه pb034 .. لكن تخرعهـا مسكينه من اول مرهـ تقعد معك فيهـا .. pb093

وبعدين اللي يقولون انها تختار انواع الملابس وانواع التفصخ ولا جاء وقت الله الله استحت .. بقولكم ايه لانها مع الخيل ياشقراء .. تشوف هالمتزوجات يتشرن قالت وش زودهن عني حتى انا بكرا بحط رأسي براسهن واوريهن اني اعرف اشتري .. pb034 ( وهن طبعـا فيس مثل ذا pb034 وبقلوبهن يقولون ايه الميدان ياحميدان pb027 ) وكل وحدهـ تقول ليت ليلتي انا بكرهـ بدالهـا ;) ..

الخلاصه ..

صح لسـانك سيل الظلام .. انا معك بكل كلمه قلتـهـا .. ولا يهون ابو راكـان ..

عوآآآفي .. bp039

عرفجه
24-04-2008, 06:41 PM
تصدقين اني متحمس لكمالة القصه

وراك طولتي

:) القصه خلصت وملصت وجت الدجاجه وعنفصت

راجع الرد (45 ) وتشوف نهاية القصه pb094 ;)

bp039

A S 6 O R H
24-04-2008, 07:13 PM
( ايقونتن معها زقارة تمدها للزقرته عرفجة اول ما طلعت من حجز الناصريه ) <-- خطاتس السوء يا شنب pb027 .
عرفجه ولا تزعلين ولا تاخذين بخاطرتس .. السجن للرجال بس وش انتي مسوية هـ المرة pb027 .. وش قضيتس لا تصير بس اخلاقيه ولا علمتيني اجي معتس pb027 ( ايقونتن منشقحتن فوق الطاولة وتضحك ع اللي قالو ان عرفجة متوقفه عشان هـ الموضوع ) <-- صدز ان ربعنا يحبون الاشاعات وشلون تتوقف والموضوع ما فيه شي ولا انحذف pb027 .
يا لبى قلبه رجل هـ الكمخه pb027 .. تسانه حنون ويقرب شوي شوي ويسمك يدها pb094 .. حسيت اني ودي اصير بنت واخلي الرجاجيل يمسكون يدياتي المتشققات pb027المفروض انه من اول ليلة خامها بمخمس يلف وجهها ويثبت رجولته ( ايقونتن لـ مسيلمة الكذاب وهي تنصب عليكم يا زلايب وتقول ترا القوي اللي يتحمل وقت الغضب ) <-- عساكم صدقتو كلامي انه يصنها بطراق :rolleyes::D .
اي شغل عدل شغل مضبوط شغل متكتك pb027 .. قرب منها شوي وسولف عليها شويات pb027 .. واول ما تبدون تسولفون اسئلها وش تشجع وان صارت ما تشجع خلها غصبن عليها تشجع الهلال معك pb027 .. ياما بيوتن خربت وسبتها هـ الكورة pb027 .. اللعن ثواها من اول ليلة وقل لها يا تصيرين هلاليه ولا خلينا ما نطولها وهي قصيرة وفارقي عن وجهي pb027 <-- يا والله للي يبي يسمع حتسيه يبي يبتل عزوبي pb027 . ( ايقونتن تفتح المزلاج لـ باب القبول لـ حزب العزوبية ) .
اقول يا عرفجة ان تسان هـ البنت المصونه هـ اللي تكتبين عنها كل شوي تبي تنعفق علينا وتسمع حتسي امها .. ترا شكلي باخذها منتس واكمل هـ القصه عنتس pb027 .. والله يا اني بخلي هـ المساكين المضطهدين هـ العزوبية المكروفين اللي عاضينن التراب بدواماتهم انهم ينبسطون pb027 .. بخليهم يقرون وش سوت هـ البنيه مع رجلها pb027 .. ووش لبست له ومع الايام ومرور الوقت وشوي الا هي تشغل الاستريو وترقص لها .. همن هه شوفي ربعنا وش يبي يسون وقتها pb027 .. يا انهم يقولون لـ اهلهم زوجونا ولا ترا راس مالها اجازة واقرب ديرتن خارج السعودية pb027 <-- يا والله اللي ما سويتا خيرن لهم وخل البنت تكمل ازين منك pb027 .
عرفجة بطب بـ الاسئلة تسن المذن ماسكن اذنه يبي يقيم ويقول اخلص ع المسلمين نبي نصلي pb027 .. مذنا مهوب صاحي فيه لفه بـ مخه pb027 .. يقولي بسوي معك اتفاق pb027 .. بـ أخر الامام شوي ولا نيب مقيم بسرعه .. وانت خلص ردك بـ الاقلاع وبخلي حريميتي تقرا ردك تسود تلبس لي الاحمر pb027 .. لله درك يا ابا ذر pb027 .. واذا جينا ع طاري الرجال يرتبك اول ليلة او لا .. قلنا لتس ايه يرتبك وش زودهـ عن البنات .. مهوب بشر وعندهـ احساس pb027 .. حتى انا ترا عندي احساس pb027 و ( احساسي pb189 ) يقول اني بتشوت من المذن لـ اني تأخرت عليه pb027 .. اقول عرفجة ودي اقول لتس شي pb094 .. ودي اقوم اللختس بمخمس ع وجهتس pb027 ( ايقونتن تحتسي عن ذا المخمس والطراقات في وجيه ذا البنيات وودها تجربه على وجهن كله خدود ) <-- اللي وجهها تقل طماطه من كبره تعلمني عشان اللفها بطراق :rolleyes:pb027 .
قلنا لكم الرجال يرتبكون مثل مـ الحرمه ترتبك .. لا تقولون لا تنصب علينا يا سطير pb027 .. لـ اني وقتها بروح اقول لـ شغالتنا بنسوي بروفه عن ليلة الدخلة انا وياتس وبخطبتس وانتي واقفي لا اسطرتس من وين لتس واحدن مثلي خشمه مهوب افنس مثل رجال ديرتكم pb027 .. وبدخل عليها اول ليلة وبشوف انا ارتبك او لا pb027 .. بس لا تخافون اللين ما ارتبك بوقف واقول لها خلاص قضت البروفة pb027 .. منيب مسوين لها شي pb027 ( ايقونتن دافتن لها ابيض وشادة معها ولا في امل ترتبك ) <-- عز الله اللي خرب النسل :rolleyes:pb027 .
اما من ناحية ضعف الجنس واقول وبالله التوفيق .. دامها معك ولا احدن له شغلن فيكم وجالستن عندك وهي حلالك pb027 .. يعني معنااتهاا منتب خايفن من هيئة لا يداهمون الاستراحة pb027 ولاخايفن يطب عليكم ابوها ولا اخوها pb027.. فـ انا اقول لا ضعفن ولا هم يحزنون pb027 .. اعقلها و توكل يا رجال وولع الابجورة pb027 <-- لا تعود حرمتك دايم ع الابجورة عشان ماتقول لك معصي تولع كل الانوار وابلش عاد انت :rolleyes:pb027 .
عرفجة انتي سئلتي وقلتي : هل الرجل يحب المرأه صعبة المنال في تلك الليله ؟! ( ايقونتن مخيسه تذكرت رد سيل الظلام وهو يقول وش رايتس اصير زوجتس احسن ) <-- ابوك يا الزلابة خخخخخخخخخ :( .
اعنبو بليسكم هذي حرمتك زوجتك حلالك .. زي ما انت زوجها و رجلها و حلالها .. الحين البنت محافظة على روحها ونفسها عشان ترضي ربها ويوم جت ليلتها .. تجين تقولين لي لمنك تزوجتا تبيها صعبة المنال :rolleyes: .. بقوم اخمتس طراق من جد <-- يا ثور هذا سؤال بس pb027 .
عرفجة المذن قام يناديني وهو ع المايك وضاغطن ع التولك ومعيي لا يترك المايك للأمام اللين ما اجي pb027 ( ايقونتن للأمام وهو يسوي اعادة شبك ويضغط ع التولك بيطمر ع المايك ) <-- مهوب عاقل هـ المذن شكله يدخل الصوتي واجد :rolleyes:pb027 .
برجع لتس ان شاء الله وارد ع باقي الاسئلة pb027 .. وتراي بصلي بـ البيت تسني اسمع حس الامام يقول " السلام عليكم ورحمة الله " :( وترا فيه سؤالين زي بعض واحد اللي قبل شوي رديت عليه والثاني اللي حدره ع طول يقول السؤال : هل تتمنى في تلك الليله أن تستسلم لك زوجتك أو تتمنى أن تصدك وتقاومك شوي ؟! <-- هذا سؤال تنتظرون منه جواب مننا يـ العيال pb027 .. لمن جاكم الدور تبي تعرفون الجواب الصدزي لا يهمكم الحتسي ;)pb034 .
( ايقونتن تفرش السجاده وتكبر وهي ضاغتتن ع ارسال الرد ) <-- لمنه ما وصلكم ردي ترا السيرفر ما يحبني و يحاربني pb027 ( ايقونتن لـ ام سطير ترجف وليدها وتطلعه برا الموضوع عشان يروح يصلي ) .

ريما بسملعلي
24-04-2008, 10:00 PM
مسيكم بالخير bp039 ||||

موضوع يقوطر جراءه وخفة دم pb094:D ,,,

يعطيك العافيه عرفجه //

مسألة أننا نعرف أكيد مر علينا بعض المعلومات لكن مو بالقدر الكافي حلو الواحد تكون عنده ثقافه بس أنا أحس

أنوا بالذات الشيء هاذي ينترك لوقته وقته ماتعيشينه تثقفي فيه اما قبل لا /////

بالنسبه لحصول الشيء هذا ليلة الزواج انا مو مع ذا التوقيت ليلة الزواج حلاتها سهر سوالف يشوف فستاني :D

نسهر للفجر ولاحقين ::::::

يعني لو يجألونها لأول ليلة بالسفر بالهني مول بتكون واوpb095pb094:sm5: ....

ترا كل ذا الحكي اللي فات وانا ماحسبت حساب للخوف مع انه بيكون سيد الموقف /////

عرفجه
24-04-2008, 11:01 PM
( ايقونتن معها زقارة تمدها للزقرته عرفجة اول ما طلعت من حجز الناصريه ) <-- خطاتس السوء يا شنب pb027 .
عرفجه ولا تزعلين ولا تاخذين بخاطرتس .. السجن للرجال بس وش انتي مسوية هـ المرة pb027 .. وش قضيتس لا تصير بس اخلاقيه ولا علمتيني اجي معتس pb027 ( ايقونتن منشقحتن فوق الطاولة وتضحك ع اللي قالو ان عرفجة متوقفه عشان هـ الموضوع ) <-- صدز ان ربعنا يحبون الاشاعات وشلون تتوقف والموضوع ما فيه شي ولا انحذف pb027 .
يا لبى قلبه رجل هـ الكمخه pb027 .. تسانه حنون ويقرب شوي شوي ويسمك يدها pb094 .. حسيت اني ودي اصير بنت واخلي الرجاجيل يمسكون يدياتي المتشققات pb027المفروض انه من اول ليلة خامها بمخمس يلف وجهها ويثبت رجولته ( ايقونتن لـ مسيلمة الكذاب وهي تنصب عليكم يا زلايب وتقول ترا القوي اللي يتحمل وقت الغضب ) <-- عساكم صدقتو كلامي انه يصنها بطراق :rolleyes::D .
اي شغل عدل شغل مضبوط شغل متكتك pb027 .. قرب منها شوي وسولف عليها شويات pb027 .. واول ما تبدون تسولفون اسئلها وش تشجع وان صارت ما تشجع خلها غصبن عليها تشجع الهلال معك pb027 .. ياما بيوتن خربت وسبتها هـ الكورة pb027 .. اللعن ثواها من اول ليلة وقل لها يا تصيرين هلاليه ولا خلينا ما نطولها وهي قصيرة وفارقي عن وجهي pb027 <-- يا والله للي يبي يسمع حتسيه يبي يبتل عزوبي pb027 . ( ايقونتن تفتح المزلاج لـ باب القبول لـ حزب العزوبية ) .
اقول يا عرفجة ان تسان هـ البنت المصونه هـ اللي تكتبين عنها كل شوي تبي تنعفق علينا وتسمع حتسي امها .. ترا شكلي باخذها منتس واكمل هـ القصه عنتس pb027 .. والله يا اني بخلي هـ المساكين المضطهدين هـ العزوبية المكروفين اللي عاضينن التراب بدواماتهم انهم ينبسطون pb027 .. بخليهم يقرون وش سوت هـ البنيه مع رجلها pb027 .. ووش لبست له ومع الايام ومرور الوقت وشوي الا هي تشغل الاستريو وترقص لها .. همن هه شوفي ربعنا وش يبي يسون وقتها pb027 .. يا انهم يقولون لـ اهلهم زوجونا ولا ترا راس مالها اجازة واقرب ديرتن خارج السعودية pb027 <-- يا والله اللي ما سويتا خيرن لهم وخل البنت تكمل ازين منك pb027 .
عرفجة بطب بـ الاسئلة تسن المذن ماسكن اذنه يبي يقيم ويقول اخلص ع المسلمين نبي نصلي pb027 .. مذنا مهوب صاحي فيه لفه بـ مخه pb027 .. يقولي بسوي معك اتفاق pb027 .. بـ أخر الامام شوي ولا نيب مقيم بسرعه .. وانت خلص ردك بـ الاقلاع وبخلي حريميتي تقرا ردك تسود تلبس لي الاحمر pb027 .. لله درك يا ابا ذر pb027 .. واذا جينا ع طاري الرجال يرتبك اول ليلة او لا .. قلنا لتس ايه يرتبك وش زودهـ عن البنات .. مهوب بشر وعندهـ احساس pb027 .. حتى انا ترا عندي احساس pb027 و ( احساسي pb189 ) يقول اني بتشوت من المذن لـ اني تأخرت عليه pb027 .. اقول عرفجة ودي اقول لتس شي pb094 .. ودي اقوم اللختس بمخمس ع وجهتس pb027 ( ايقونتن تحتسي عن ذا المخمس والطراقات في وجيه ذا البنيات وودها تجربه على وجهن كله خدود ) <-- اللي وجهها تقل طماطه من كبره تعلمني عشان اللفها بطراق :rolleyes:pb027 .
قلنا لكم الرجال يرتبكون مثل مـ الحرمه ترتبك .. لا تقولون لا تنصب علينا يا سطير pb027 .. لـ اني وقتها بروح اقول لـ شغالتنا بنسوي بروفه عن ليلة الدخلة انا وياتس وبخطبتس وانتي واقفي لا اسطرتس من وين لتس واحدن مثلي خشمه مهوب افنس مثل رجال ديرتكم pb027 .. وبدخل عليها اول ليلة وبشوف انا ارتبك او لا pb027 .. بس لا تخافون اللين ما ارتبك بوقف واقول لها خلاص قضت البروفة pb027 .. منيب مسوين لها شي pb027 ( ايقونتن دافتن لها ابيض وشادة معها ولا في امل ترتبك ) <-- عز الله اللي خرب النسل :rolleyes:pb027 .
اما من ناحية ضعف الجنس واقول وبالله التوفيق .. دامها معك ولا احدن له شغلن فيكم وجالستن عندك وهي حلالك pb027 .. يعني معنااتهاا منتب خايفن من هيئة لا يداهمون الاستراحة pb027 ولاخايفن يطب عليكم ابوها ولا اخوها pb027.. فـ انا اقول لا ضعفن ولا هم يحزنون pb027 .. اعقلها و توكل يا رجال وولع الابجورة pb027 <-- لا تعود حرمتك دايم ع الابجورة عشان ماتقول لك معصي تولع كل الانوار وابلش عاد انت :rolleyes:pb027 .
عرفجة انتي سئلتي وقلتي : هل الرجل يحب المرأه صعبة المنال في تلك الليله ؟! ( ايقونتن مخيسه تذكرت رد سيل الظلام وهو يقول وش رايتس اصير زوجتس احسن ) <-- ابوك يا الزلابة خخخخخخخخخ :( .
اعنبو بليسكم هذي حرمتك زوجتك حلالك .. زي ما انت زوجها و رجلها و حلالها .. الحين البنت محافظة على روحها ونفسها عشان ترضي ربها ويوم جت ليلتها .. تجين تقولين لي لمنك تزوجتا تبيها صعبة المنال :rolleyes: .. بقوم اخمتس طراق من جد <-- يا ثور هذا سؤال بس pb027 .
عرفجة المذن قام يناديني وهو ع المايك وضاغطن ع التولك ومعيي لا يترك المايك للأمام اللين ما اجي pb027 ( ايقونتن للأمام وهو يسوي اعادة شبك ويضغط ع التولك بيطمر ع المايك ) <-- مهوب عاقل هـ المذن شكله يدخل الصوتي واجد :rolleyes:pb027 .
برجع لتس ان شاء الله وارد ع باقي الاسئلة pb027 .. وتراي بصلي بـ البيت تسني اسمع حس الامام يقول " السلام عليكم ورحمة الله " :( وترا فيه سؤالين زي بعض واحد اللي قبل شوي رديت عليه والثاني اللي حدره ع طول يقول السؤال : هل تتمنى في تلك الليله أن تستسلم لك زوجتك أو تتمنى أن تصدك وتقاومك شوي ؟! <-- هذا سؤال تنتظرون منه جواب مننا يـ العيال pb027 .. لمن جاكم الدور تبي تعرفون الجواب الصدزي لا يهمكم الحتسي ;)pb034 .
( ايقونتن تفرش السجاده وتكبر وهي ضاغتتن ع ارسال الرد ) <-- لمنه ما وصلكم ردي ترا السيرفر ما يحبني و يحاربني pb027 ( ايقونتن لـ ام سطير ترجف وليدها وتطلعه برا الموضوع عشان يروح يصلي ) .
هالفقره اللي بالأبيض لو سويتها أنت والله معاد يكفيهم فيك لا ناصريه ولا منفوحه ( صورة يووزر اسطوره مكتوب تحته غفر الله له pb027 )
pb094 اسطوره بيني وبينك عندك كميه معلومات وتفاصيل تخلينى ما اصدق انك عزوبي pb034

bp039 اسطوره ارقى سنود << pb036

b 7 r
25-04-2008, 11:06 AM
مررررره تجنن ثانكسو ..

وسوري منتبهت من البدايه ..

اتوقع ايه .. لانه راح ليلة ذيك وبالحلال فأكيد انه بيكون مرتبك بحيث انه جديد عليه .. والارتباك بشكل عام يضعف الواحد

اول ليله ايه ثاني ليله ممكن بس ثلاث ليله لا ..تتحول لكره

تصدني بدلع .. مو زي اللي بالقصه يعني من خوف

نادر ذا الشي

(( هل كلام ام العروس صحيح ؟؟ ))

زودتها حبيتين يعني كلامها صحيح بس عاد مو لدرجة اسبوع تخليها تبعد

اسألي السحالي <<< وين الجديد ؟؟

ذكيه بس متنحه
25-04-2008, 06:19 PM
موضوع شيق للعزاب والعزوبيات وأيضا لللمخضرمين والمخضرمات يسترجعون ذكرياتهم
برايفت اخواني الشباب
الآنسات ممنوع الدخول
لفت نظري بعض الشباب يؤكدون ان الالم الي تعاني منه البنت البكر هو الم وهمي او بسيط او انها تتصنع ذلك من زود الدلع
اسوأ شئ انك توصف شئ ما جربته و لن تجربه ..

لا يا عزيزي لا هو بسيط ولا هو دلع ولا وهمي
:يا ربييييييييييه

البَـدر
25-04-2008, 07:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوف بهاليوم كلن بيلقاله دبره حتى الحوطي عرف يتصرف :D

معليش بس هل أفهم من كلامك هذا أن الحوطي ثور مثلاً :D؟
يعني أوكي نكتوا واستهبلوا بس لا تغلطون على غيركم : )
لكل شخص حرية في الكلام وفي كل شي بشرط أنه ما يكون فيها تعدي عالشخص الثاني
يعني أوكي أكتبي الموضوع اللي يعجبك وتكلمي عالشي اللي يعجبك
من دون ما يكون في كلامك تعدي عالغير أو إنتقاص منهم ..
وبعدين ما أدري من وين جايبين فكرة أن الحوطي غبي pb036
أذكر قبل فترة كنت أسولف مع واحد أردني
المهم ويبي يقول لي نكتة ..
فقال : فيه واحد طفيلي سوا كذا وكذا ..
قلت له : وش معنى طفيلي pb036؟
قال : يعني الغبي الدلخ اللي ما يفهم .. زي الحوطي عندكم :D!!!!
وتلقينه ما عمره قابل واحد حوطي أو حكى معه
وعلى فكرة ترا أغلب الحواطى من أرقى العائلات ولهم اسمهم وتأثيرهم في المجتمع : )

bp039

.
.
.
.

الـجـنـتـل
25-04-2008, 07:55 PM
بربpb094

بشغل السخانه وبرجع pb034

حلا **
25-04-2008, 08:02 PM
موضوعك قوي جدا ومحرج pb094 > بالله ليه مشاركه أجل :D
أرج شخصيه > والله إنك مقلعه وبقوه بعد:sm5:
مافيه بنت ماتخاف وتمووووووووووت خوف من هاليله :eek: والله أعرف وحده في زواجها الثاني لاحظي زواجها الثاني ميته من الحياء شلون عاد لما تكون بنت وتدخل في عالم غريب وبعدين أنا مع البنات إلي قالوا مولازم تعرف وش بيصير في هاليله لأنها عاجلا أم جلا راح تعرف ;)

حلا **
25-04-2008, 08:03 PM
موضوعك قوي جدا ومحرج pb094 > بالله ليه مشاركه أجل :D
أرج شخصيه > والله إنك مقلعه وبقوه بعد:sm5:
مافيه بنت ماتخاف وتمووووووووووت خوف من هاليله :eek: والله أعرف وحده في زواجها الثاني لاحظي زواجها الثاني ميته من الحياء شلون عاد لما تكون بنت وتدخل في عالم غريب وبعدين أنا مع البنات إلي قالوا مولازم تعرف وش بيصير في هاليله لأنها عاجلا أم جلا راح تعرف ;)

عرفجه
25-04-2008, 11:31 PM
معليش بس هل أفهم من كلامك هذا أن الحوطي ثور مثلاً :D؟
يعني أوكي نكتوا واستهبلوا بس لا تغلطون على غيركم : )
لكل شخص حرية في الكلام وفي كل شي بشرط أنه ما يكون فيها تعدي عالشخص الثاني
يعني أوكي أكتبي الموضوع اللي يعجبك وتكلمي عالشي اللي يعجبك
من دون ما يكون في كلامك تعدي عالغير أو إنتقاص منهم ..
وبعدين ما أدري من وين جايبين فكرة أن الحوطي غبي pb036
أذكر قبل فترة كنت أسولف مع واحد أردني
المهم ويبي يقول لي نكتة ..
فقال : فيه واحد طفيلي سوا كذا وكذا ..
قلت له : وش معنى طفيلي pb036؟
قال : يعني الغبي الدلخ اللي ما يفهم .. زي الحوطي عندكم :D!!!!
وتلقينه ما عمره قابل واحد حوطي أو حكى معه

bp039

.
.
.
.
سبحان الله ماتخلون عادتكم يالمدرعمين pb094
يعنى انت خليت الموضوع كله ومسكت على هالكلام بتقول ماتبي ترد عالموضوع حقك مهنا خلاف
بس انك تجي تعقب على نقطه هي بالأساس رد مني على رد ثاني هنا ادري انك عميل:eek: وجاي تبي تخرب موضوعي لأني انا مستهدفه :sm5: :D >> لا لا تكفين pb027

بلاه والله رخمه .. والا لو انه سوى مثل هذاك الحوطي الللي قرب من زوجته وهو كاشخ ببشته مابعد امداه يتواسى .. ويبي يفتح الموضوع معها وما عرف ثم ناظر السقف وقالها الحين ( ياحياطي ) لو تطيح علينا هالمروحه وش بنسوي .. اكيد اني ابخمك كذا ويطب عليها pb034 << صح ما عنده اسلوب بس تصرف pb034

^
هذا الموقف اللى قاله كنديشن وانا رديت عليه بالرد اللى انت اقتبسته :)

:)

موضوع شيق للعزاب والعزوبيات وأيضا لللمخضرمين والمخضرمات يسترجعون ذكرياتهم
برايفت اخواني الشباب
الآنسات ممنوع الدخول
لفت نظري بعض الشباب يؤكدون ان الالم الي تعاني منه البنت البكر هو الم وهمي او بسيط او انها تتصنع ذلك من زود الدلع
اسوأ شئ انك توصف شئ ما جربته و لن تجربه ..

لا يا عزيزي لا هو بسيط ولا هو دلع ولا وهمي
:يا ربييييييييييه

:eek: وراتس تقولين ماجربته ولن تجربه :eek:
يا لا ييييلاه الا الله عليتس تبين تقطعينهم ليه pb036

bp039 ذكيه بس متنحه

مغبونن في تسبدي
26-04-2008, 01:44 AM
لووووووووووووووووووووووووووول
موضووع من جد روعه وراايق وفي الصميـموو:D
انا مانيب رااد الحين لأن دمجتي مليانه نوم

لكني مــتابـع وبقوه لهذا المووضووع
عووااافي عرفجه واهنيك على الاسلوب الاكثر من رااائع:rolleyes::rolleyes:
ما شاء الله عليكـ الله يزيدك ولا يضركـ

ومن حسن لأحسن
منتازه والى الامام;)

ويبقى أمل
26-04-2008, 02:24 AM
pb036pb036pb027

اتلفت أحتري رد طرش بحرpb036

ستل جناحه
26-04-2008, 02:56 AM
لماذا نشتري اثمن الملابس واغلاها

مع العلم ان افضل الاوقات نقضيها بدون ملابس

هههههههههههههههههههاي

شف أبوي هذي حكمه منــــــك لكن تدري وش

السبب ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ! ! ! ! ! !

إن هالملابس الغاليه هي اللي تقودك الى وضع الاملابس

لانه لو ماكانت الملابس غاليه وعليها الكلام وكانت من

هالخلاقين كان والله ماوصلت لمرحله الاملابس أبدا ا ا ا ا

نجي لموضوع الاخت الدختوره pb034 شوفي طال عمرك اول ليله هذي بيكون فيها الزوج والزوجه تعبانين

ودايخين من دوخه الضيوف وصجتهم فلما يدخلون اغرفه بيحسون انهم خلااااص دخل الحســـــم ;)

وصار وقته .. عموما لايمكن ان الشخص يحدد انه راح يجي زوجته بأول ليله او لا لان هالشيء متوقف على

وضع الزوجه هل هي بتتقبل انه يجيها :sm5: او لا pb093 طبعا للزوج دور مهم في هالحاله فهو لازم يحسسها

بالأمان pb095 pb189 وانه حنون وطيوووب ورومانسي عشان البنت تخق معاه وترتاحله وتسلمه نفسها بكل

أريحيه pb071 <<<<<< على فكره أريحيه هذي من زمان ودي اقولها بس مالقيت لها مكان الا اللحين pb192

الموووهم .. اذا مشت الامور على مايبي الزوج فكان بها وعلى الرغم انه فيه عدد بسيط من الازواج ماوده يبدأ

بأول ليله ولكن نرجع ونقول ان مامشت الامور فيأجل الزوج الوضع لبكره او بعده ويتصبر لين الله يفرجها مع العلم

انه بأول ليله لابد ولازم وضروري وغصب pb024 يكون فيه مقبلااااات pb189 وهي بمثابه الرشوه من الزوجه

لزوجها يعني عن قولة كل تبن وانثبرر لين اسمحلك .. والمثل يقول ::

(( إذا لك حاجه عند الارنب قله ياسيدي ))

وسلااااااااااااااااااااااااااااام يادختوره :) والله يوفـــق الجميــــع bp039

أووووووووووووووووووووووووكي

أبوحنفي
26-04-2008, 03:02 AM
لـيـلـة ..الـدخـله ..

الصراااحة الموضوع حلو وبالصميمpb192 ..

طبعاً انا جاي هنا ازف بشرى سارة:D للجنس الناعم .. وأقول ترى ماعندكم احد:D ..الدعوة هيااااط بهيااط .. وياما اكلنا عشيات بمراهنة على ليلة الدخلة:D .. وآخرها بالاسبوع العطلة الاخير طبعاً العشاء بعد مايفتح على الدنيا اخونا:D .. زاد قلناله منتب مزينة قال لا انا غير:D ..

به بعض المدرعمين هنيا يبي يقولون ان فيه ناس سووها ليلة الدخلة اكيييد بس انهم قلة والي دايم يسونها الشيبان بعد حييpb027 .. لاحطن السنافي ومدرعم الكبتنpb027 .. اي نسيت النوع الثاني الي يكون تزوج قبل يعني اذكر ابن العم بزواجه الاول مايجمع روحه المشكله انه بجييييح بدرجة:D .. بالزواج الثاني كااان فررري العمر الصزز توقعت انه موب مفوت الليلة:D ((بس طلع مهوب رجلpb027pb027pb027)) .. ولكن بعد التحريات الي عملنها على الموضوع المفضل لدينا قال انه كان على اهب الاستعداد بس الاخت خايفهpb027 ياعومري:D ..

ايه نسيت اعطيكن نصيحة يامعشر الجنس اللطيف:D ..((من وجهة نظري من الي شفناه)) مدةالملكة لو تكون طويلة تبي تريحك بليلة الزواج ..

M.by.F

سيل الظلام

ردين وش اقول عنهن ..اقروهن بس وتعرفونpb192 ..

ــــ

أرج شخصيه

لك من اسمك نصيب:D ..

نجي لحتت الاسئلة

أسئلة اليوم :

اتوقع ايه ..

في تلك الليلة هو يبي يخمد ياعمري من الخوف:D .

اكيد بتصنع pb027 ..وش تبينه يقول عني<<ياملغكpb027

بالاخيرعرفجه موضوع جمييييل لكن ناقصه تنقيط من أهل الخبراات ..فمــان اللهـ ..

ذكيه بس متنحه
26-04-2008, 01:43 PM
:eek: وراتس تقولين ماجربته ولن تجربه :eek:
يا لا ييييلاه الا الله عليتس تبين تقطعينهم ليه pb036
بصراحه أختي عرفجه العباره هذي ودي تترجمينها والله ما فهمتها

أنا أقصد الشاب ماجربه ولن يجربه مو انا فما له داعي يتفلسف ويقول وهمي وبسيط ودلع
الا يفضخ القلب
عرفجه pb189

حكاياتي
26-04-2008, 03:22 PM

اغلب البنات اي تدري

بس الكلام غير الفعل يعني راح تنصدم شوي وتتعور كثير

والاغلبيه لو الود ودها تبي ترتاح من هالهـّم من اول ليله

ويمكن يختلف من بنت لثانيه يعني بصراحه بيد البنت هي اللي تحدد من اول ليله او لا

الاحسن بعدها بيومين ع الاقل ...

يعطيك العافيه اختيbp039

Popcicle
26-04-2008, 04:23 PM
ههههههههههههه
موضوع حلو وخفيف بانتظار البقيه

بس شهالابو اللي جالس عند بنته وهي نص لبسها عاري ؟ :D
لوهو ابوي طردته

أمير المشاعر

يظهر انك حوطي وتبغى ترقع :)
اذا منتا قد العيارين وحساس لا تجي هنا :)
bp039

الهويديه
26-04-2008, 11:25 PM
عرفجه لتس مني bp039

:D

اول شي بالنسبه للسؤال اللي سئلتيه احب اقول :
من جدتس انت ولا تستهبلين عاد فيه احد مايعرف البير وغطاه pb034
من ايام المتوسط وحنا نجتمع عند وحده من البنات وتكون هي راعية العلم ( مع اني ما ادري من وين تعرف :confused: )

بس بعد فيه مجموعة بنات يا حليلهم :D
يسون اننا الحيا كلهpb030 ومانعرف ذا الشي ويستحون اذا صديقاتهم قعدو يسولفون بذا الموضوع
وهم مو بس عارفين ... الا يصلحون مدرسات له pb034

وبالنسبه ان البنت تخاف بذاك اليوم
هذا شي طبيعي
انا عشت الموقف مع بنت خالي المسكينه ماسكتها النفاضه يومين قبل العرس :sm1:
مسكينه مدري وش كانت حالتها يوم انصك عليها الباب معه pb095

الهويديه
26-04-2008, 11:39 PM
احسبه ما كتب ردي الاول وتعجلت وكتبت رد ثاني هنا وماعرفت وشلون امسحه pb094

ياشين الطفاقه :D

نوااااااف11
27-04-2008, 12:46 AM
موضوع حلو ياعرفجه يواكب عصر التطور اللي انكشف فيه كل مستور وبعد ماكانت ليلة الدخله
مثل البرادعي ماحد يعرف عنه شي :D صارت العكس الحين والله المستعان من بعد الملكه
ثاني مكالمه بالجوال بعد تلبيس الشبكه الميانه طايحه :Dpb189
وتوصل لاخر ذروتها بليلة الدخله اول مايوصلون المكان المخصص للتكاثر pb036:D
تلقينه هو اللي مستحي بيقول اروح اجيب عشا وهي تقول له وش عشاه مهبول انت امش بس pb094
وهذا واقع من خلال الزواجات الاخيره ان الوضع انقلب وماعاد فيه احراجات وغيره ;)

شكرا انسه عرفجه bp039

THE BIG BOSS
27-04-2008, 12:54 AM
انا انـصح وأضـم صوتي للي يقولون

طــب على عـمآآآهآآآ يا عـم ,,

توني ابو عشرين صـغير اسـآلوا شيآب الاقـلاع وينهم ..

وبعـدين شي ضـروري الارتـبآك وصـبصبة العـرقآن والحـر ويووووه كـتمه ..:D

بـلا والله من الزين الي يشـوفه يعني انا عـجزت اتخـيل اقـعد مع العروس لحآلي :D

والله مـشكله :D الي متـعود على اهله وبس !!

قـفل على المـوضوع ليـآني اخورها فيـذآ :D

الله يـوفقكم

THE BIG BOSS
27-04-2008, 12:57 AM
نـوآآآف11 لا لا لا لالا

ارررررررركـد زآد اني سآمع عنك قـوي

وتوصل لاخر ذروتها بليلة الدخله اول مايوصلون المكان المخصص للتكاثر pb036:D

وهذا واقع من خلال الزواجات الاخيره ان الوضع انقلب وماعاد فيه احراجات وغيره ;)

أقول انت وش درآآك شكلك محـقق مع معـرسين يآ عـم فضفض هنا :D

THE BIG BOSS
27-04-2008, 01:00 AM
وش اخـبآركم pb192

تـوهقت الإقـلاع اليوم لكم عليه .. حطيت رد وطلع لي تم اضافه المشآركة

وادورها ولا لقـيتها ويوم كتبتها مرتن اخرى والقـى صفـحه جديدة رقم 5

اســتهـــبآآآل pb131

في صمتي جروح
27-04-2008, 01:03 AM
موضووع حلوو :d

انا مع اللي يقولون طب على عماها بعد :d

ترتر
27-04-2008, 01:30 AM
طيب انا ابي معي ربعيه يصير ؟

نجمة شرق
27-04-2008, 02:14 AM
يعرفون البنات اختي يقرون كتب
النت صديقاتهم اختي يوم تزوجت
ماقلنا لها شي نهائيا وهي اصلامن
البنات الي ماتعرف شي حياتها دراسة
وجاء النصيب وهي تدرس كان همه
ذاك اليوم مكياجها والكوشه والتصوير
اختي يعطيك العافيه على الموضوع

co5co
27-04-2008, 04:10 AM
شوفي كله كوم واللي يجلس يهذر لك ليلة الدخلة هذرة ماادري وش تبي , تحسين انك ببرنامج دنيا الاسره حق غصب ون؟
مسوي مثالي مسوي ظريف
المشكله ان شخصيتهم باينه ويتصنعون وكله يتميلح عشان يوصل لهدفه
خلك لبق وخفيف روح مو خفيف دم لان خفة الددم مع الربكه تقلب مصالة
كلماتك له وزنها وخلك جنتل

Miss SaRah
27-04-2008, 04:17 AM
صبحكم الله بالخير

يعطيتس العافيه عرفجة على اني ماقريت الجزء الثاني يختي باقي على النقل تقريبا نص ساعه اخاف اتحمس ولايمدين عاد الاضطراري وخلصته اول اسبوع بالميلادي والمشرفات ناشبين لي بذاااااااااا تخيلي قايلين للمديرة غيابه واجد متاخره ست دروس <<تركت الموضوع الرئيسي خخخ

الوكاد ان موضوعتس هيضني لكتابة موضوع ثقافي على ذمة كن كن خلين افضى بس..

هلا وغلا فيك bp039
حيالله المرجع شوف اسطوره يقول انتظروو كنديشن يعلمكم وها نحن ننتظر نبي نعرف سالفة المحزم والسكين
كنديشن خلك قريب يمكن أحد شبابنا الأفاضل ناويه يسئل ويستفسر عن شي فترد عليه برد شافي ووافي ;)
ورجاء اللي يبي يسئل كنديشن او يبي يستفيد من خبرته وتجربته يسئله قدامنا مو تشتغلون رسايل خاصه ( من الأول قلت لكم الهدف يصب بمصلحه الجميع pb030 )

bp039 كنديشن عندك ذكاء وموهبه عجيبهاهنيك عليها bp039 واللى مايدري يروح يشوف ذك الموضوع :D

bp039 كنديشن انت وناسه <<pb036

شكرا لك على موضوعك الي بصراحه بصراحه خلا وجهي تسذاpb094

خصوصا وانا اقرأ رد كنديشين واسطورهbp039

الخلاصه ..
صح لسـانك سيل الظلام .. انا معك بكل كلمه قلتـهـا .. ولا يهون ابو راكـان
bp039

وش عنده محسن الهزااااني نسخة العيارين << انقهرت
اركدي انتي وياه وضربة هههههههههه
واضح اني فاااضية وانا اقتبس لكم ههههههههههههههههههههه

على طاري الهزاني pb192 ...

برايفت كن كن

يقولك :
اصفر مع اصفر ليت كنديشن يشوفه ..... توه على حد الغرض مابعد لمس

معليش بنات بس الدنيا فرص pb058 ..
يله ابروح البس عاد

أمل الحياه
27-04-2008, 06:57 AM
مريت على العيارين وقريت العنوان وطلعت
واليوم فاضيه .. تذكرت الموضوع ورجعت
سؤالك اللي سألتيه
مافيه أحد مايعرف صغار وكبار .. في هالوقت لو تسألين
بنت أم 15 سنه شرحت لك كل شيء
اما الحياء .. شيء طبيعي البنت بتستحي وهو بيكون مرتبك
بس مو لدرجة انه لو كلمها ماترد عليه ..
اذا كان يكلمها ايام الملكه فـ الأكيد والغالب انه بيتفق معها على كل شيء
تبي في ليله الدخله تبي بعدها بيومين بإثنين بـ اسبوع
أكيد بيكون بينهم اتفاق وبيتكملون بهالموضوع
اما اللي ماكلمت زوجها أيام الملكه الله يعينها بيكون الوضع صعب شوي عليها
انها تجلس مع رجال ولامره في حياتها شافته أو تكلمت معه
لازم يقدر ضعها ويجيها بـ التدريج

صديقتي كانت تقولها امها الله الله بالحياء .. قلت لها ماعليك من امك لاتستحين ابد
بس تغلي شوي ..
بس لا تصدقين أمك تراها تحكي على زمانها
لأن أختي لما تزوجت سوت فيها استحي ومدري ايش
حتى ان زوجها قالها وانا مسافرين كنت اقول في نفسي وش هذي اللي الله بلاني فيها
لاتحكي ولاتسولف وبس مستحيه
جد ترى الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده
استحي بس بحدود المعقول لاتطفشين رجلك بالحياء

جن الغضى
27-04-2008, 11:19 AM
الى الحين وانتم شيل وحط بذا السالفة :D

والله وصارت قضية ليلة الدخلة عند البني هالجوارات pb027

اجل لو انتم لاحقين على السكين والتحزم وش تسون بعماركن

هذي منول عادة قديمه لاصارت ليلة الدخله يدخلون الرجال وحرمته في غرفة ويقفلون الابواب pb034 والبقاء للاقواء عاد :rolleyes: تصير متحزمة وتحاول بكل ماتستطيع من قوة انه ماتخليه يتمكن منه :mad: ( لعنة الله على الظالم ) :D
وهو ان ماقدر عليه بهاليللة بيطلع مهب رجال ومهب قد العرس ;) لذلك وبما ان السالفة به شرف ورجولة يضطر الى تهديدها تحت وطئة السلاح :D وفي احيان كثيرة يستخدمه فعلا مع التوتر اللي صاير داخل الاجواء المشحونة بالندية والتحدي pb192 عاد اخر شي ياتنتهي على خير :sm12: ;)

ولا الشكوا لله ماب باليد حيلة :D

الكلام اللي فوق على ذمة احد شيبان حايل والله اعلم pb071

عرفجه
27-04-2008, 12:01 PM
معشي النمل bp039
^

^

طيب تخيل يوم انه حمى الوطيس طعنها وماتت:eek:

مو بيقولون مهوب رجال في كلا الحالتين :rolleyes:

يعنى ماحده لطعنها الا انه ماقدر عليها يعنى كذا ولا كذا طلع مهوب رجالpb027

pb093 والمره ماتت :(

:) وين شياب الاقلاع اشوف ناس تطالب فيهم من الشباب لاتبخلون عليهم بنصايحكم ;)

طيب انا ابي معي ربعيه يصير ؟

pb036 وشو

شوفي كله كوم واللي يجلس يهذر لك ليلة الدخلة هذرة ماادري وش تبي , تحسين انك ببرنامج دنيا الاسره حق غصب ون؟مسوي مثالي مسوي ظريفالمشكله ان شخصيتهم باينه ويتصنعون وكله يتميلح عشان يوصل لهدفهخلك لبق وخفيف روح مو خفيف دم لان خفة الددم مع الربكه تقلب مصالة
كلماتك له وزنها وخلك جنتل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D جتكم الست الطفشانه << يختي احس تكتبين الرد وانتي لاويه شدوقتس وتصفقين الكيبورد pb027
يعنى جد مالهم حل انتى مرتبكه وحالتس حاله وهو مسوي يخفف من صعوبة الموقف

عاد ابلشي ارتباك وحومة كبد << من مصالته طبعا
جد الله يعين البنت على ذاك اليوم وش تتحمل ولا وش تتحمل pb093
bp039 co5co

bns561
27-04-2008, 12:09 PM
سبحان الله العظيم ..

مع ان المشرف كنديشن وضّح وألمح وشدّد على ان تحمل الردود صبغة عياريه الا ان البعض تفاعل معه وكأنه في منتدى الأسره ؟!!

ما علينا ..

ما تلاحظون يا بنات وياشباب انكم مثل اللي يتهاوش هو وزوجته ( من يحول من الدور الثاني ويفتح باب الفله ) اذا طلع اسمهم في البنك وعمرو فلتهم ؟!!

الحين البنات يشتكون من عنوسه ولا لقو من ياخذهم وانتم زملين من مصاله وتميلح او جرئه وقلة حياء ؟!!

الشباب مالقى وظايف ( يطر في قرعه ) ولو تهور واعرس ما لقى بيت يضفه هو وحرمته ( شكلهم بيقضون ليلة الدخله في روم تشات ) << شي بلاش ربحه بين ؟!

نصيحة للمقبيلن على الزوج << بعد عمر طويل ؟!

ترى احداث ليلة الدخله مثل مباريات كرة القدم ممكن فريق مرصّع بالنجوم يخسر وممكن فريق ريفي يفوز ( صور فريق المركز الرابع حسب تصنيف زغبي راقدن في الحزم يدور البراد ) << الله لا يعاقبنا ههههه

برايفت * مس ساره

اصفر مع اصفر ليت كنديشن يشوفه .... توه على حد الغرض مابعد لمس

اح و اح ليتني على جال الضو احوفه .... كلمة قد قالها كنديشن النمس ؟!

جن الغضى
27-04-2008, 04:20 PM
طيب تخيل يوم انه حمى الوطيس طعنها وماتت

مو بيقولون مهوب رجال في كلا الحالتين

يعنى ماحده لطعنها الا انه ماقدر عليها يعنى كذا ولا كذا طلع مهوب رجال

هذا هو المغزى من الموضوع كله pb192 انه بالغصب طعن ذبح كل شي مسموح مافي قوانين :D

عاد الصراحه الطريقه ذي عندي احسن من اللي الحين pb027 <<<< صورة واحد الاسلوب عنده اثنين تحت الصفر :sm12:

الشاب اللّطيف
27-04-2008, 05:29 PM
شوي تنزل عليها الكوافيره تنافخ اف يوه ايش هادا بنتك جننتني كله تبكي المكياج مو راضي يظبط عليها ايش اسوي يعنى
طيب ورى ما يركبون لعيونها مرازيم ويرتاحون ..!!
لكوافيره تقاطع الام لا لا لازم تروحين تطمنينها شوي البنت بيصير لها شي من كثر البكي روحي قولى لها ان اللى قلتيه مايصير اول الايام يصير بعدين وطمنيها شوي
ياشين الي يعطيك التفاصيل والإجراءت ولا يذكر لك النتيجة , لو أن الأم وإلا بلاش الأم وش نبي بالأم وعندنا كوافيرة لبنانية pb027 أقول لو أنها وصفت لها وش الشعور الي بتحس به , وأن وجهها بيصير منتفخ وأحمر كنه شلخة جحة عقب ليلة الدخلة , كان سبب صياح البنت بيصير من الشفقة
لما يتسكر عليكم باب الغرفه ويبدى بينكم حديث او ملاطفه او اى شي وشفتيه نواا فيك النيه اللى خبري خبرك قولي له ( شنط بنط لاتتحرك ولا تنط
ههههههههههههه
انا عندي طريقة أحسن وهي انها تحط اصبعها في خبري خبرك .. وتقول ( بوح ..بوح .. من جاه مذبوح ) شكلها عقب هالوصفة هي الي بتعفل والديه
مافيه وجه خدوده حمرا اكثر من ذا ؟؟ pb094
امسحي العيون منه وحطي خشته بالطول .. وصدقيني بيفي بالغرض ..
وقعدت البنت بجانب امها ترتجف وامها تقرأ عليها
انا من رايي ان امها ماتقرا عليها اخاف يسمعهم المعرس بعدين عاد مهيب ماشيه عليه سالفة الظرف الصحي pb034
صحيح رخمة .. المفروض تقول له : الماء البارد تلقاه عند أمك , انا ماعندي إلا ماء حااار

الله يوفق جميع المتزوجين والمتزوجات , ويجمع كل واحد بغاليته , وكل وحده بغاليها , وليكن شعاركم ياالبنات ذيك الليلة المثل الشعبي ( رمحن تطعن به ولا رمحن توعد به ) علشان بعدين محد يتحسف , عاد في هالحاله بنقول له : ذاك المثل الي مزعجينا فيه بالثانوي ( الصيف ضيعت حليب النستلة ) ..pb027

تحياتي وتراي يا كنديشن مترفق مرة ,, مرة ,, حتى من شوي شاطفني راعي تريلة ومسوي لي بيده حركة مهيب زينة ههههههههههههههههههههههه

3:16
27-04-2008, 06:43 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتسئليني ليش اضحك لاني مادري بس السؤال المحرج اpb094 الي سئلتيه بالبدايه ضحكني :D
لا جد تتوقعين ان اكو بنت بريئه بهالزمن وماتعرف شي اذا انا شايفه بعيوني الثنتين بنت بالابتدائي مواعده واحد
عند باب المدرسه اكيد انها فاهمه وفااااااااااهمه بكل شي
ياعمري يا انا يوم كنت بثالث متوسط قالت لي بنت انه حلال المره زوجها يشوف جسمها عاريهpb094
اتذكر وقتها تعبت نفسيتي ومانمت اليل وكنت اقول ماراح اعرس ويمكن اشرط عليه مايشوف جسمي اذا لزم الامر :D
مفهومي عن الزواج بريء ياحبني لي ...pb094

ويجي يوم الله لايعيده وانا بالثانوي ساوو تفتيش بالمدرسه وشفت بنات يوزون لهم كتاب وحالتهم حاله ومرتبكين

عاد انا ماترك الشر رحت وسرقته pb027 وقريته وياليتني ماقريته :eek: بغى يغمى علي جلست شهر يمكن او اكثر
ماطالع في ابوي وامي مادري حاقده عليهم ولا مشمئزه ولا شسالفه pb036 واحس اني كاشفتهم كل ماراحو لغرفة النوم..<< عقليه مادري شتبي :mad:

اما الي يقول يتمنعن وهن راغبات
ودي اقوله تستهبل انت ولا تستهبل pb027 لا اكيد تستهبل
يرغبون في شنو في شي ماجربوه توناااا ماعرفنا الاحم احم على قولة اختي
لا جربناه وجاز لنا ساعتها قول يتمنعن وراغبات والخ من هالمرطسه :D

واتوقع ان اللخجل غريزه في كل انثى بس الي يغلب على الخجل في هاليله هو الخوف من المجهول << متعوب عالكلمه

مثل الي اول مره يستخدم سكينه اكيد بيخاف تجرحه حتى احنا نخاف ننجرح ونتعور << قلبي ويهج انتي وهالتشبيه الي مدري شيبي

مستحييييييييييل تلاقين وحده مو مرتبكه وخايفه
الا اذا كان لها باااع طويل في هذا المجال ومجربه
واكيد انها بتتصنع عشان ماتنفضح..pb034

بس انا الي يحيرني لو صار ولد مؤدب ونضر لي بنص عين وقالي تبين اليله او لا شقوله :mad:

اقول لاء؟ طيب فرضاً كنت من الي يتمنعن وهن راغبات وابي اقوله ايوه شبيقول عني وااااااااااااي وخزيااااه

خلونا متمنعات افضل pb027

انا اقترح بصراحه يئجل لليوم الثاني لان اول ليله يكون تعب وارهاق عالبنت
وطول واليل واهي لابسه فستان كاتم نفسها
هذا اذا ماكان تحته مشد كاتم نفسهاpb027 وودها بس من يفرك ريولها المتورمه من الكعب ..

خبركم اليله هذي فيها جهد نفسي وعضلي وجسدي و و pb036 تلخبطت ماتدري شتقول

تشكرات كثيرات خيتو عالموضوع وارجو تتقبلين مروري وخمبقتي ..

طرش بحر
27-04-2008, 07:24 PM
اولاً اسيكم بالخير
وثانياً ماعليش على التأخير في الرد
وثالثاً الله من عجوز(ن) قرت هالموضوع او انقرأ لها واندبلت تسبيدتها من القهر وهي في خاطرها تقول الله يمكر بكن يابنات هالجيل اجل فيكن حيا من ليلة العرس ؟ ;)
طبعاً هالعجوز استرسلت وسرحت بافكارها وتتذكر لليلة عرسها وهي فعلاً دابة(ن) سليمه ماتدري وش الطبخه بس الله يخلي ( الربعية ) هي اللي تجسرها لين تسلك مع رجلها كم يوم بعدين تخليها تواجه مصيرها لحالها ولو الود ودها كان مواجهته بحالها من اول ليله وهي تقول مدري وش سنع هالربعيه ؟ ;) << عقب ماذاقت الصقهى حلاته ;)

ان جينا للبس فمنول حدها صروالين خط بلده ماهوب مثل هالحين خط بدون بلده pb034
ودراعتين وشلحتين تفته مدري كرته والوان يالله من فضلك توجع العيون من قوتها ياخضرا ياحمرا ويموتن هالعجز في شي اسمه مشجر ماهوب هالحين اللي ماتدري من تنورتها وبلوزتها وبناطيلها وبرموداتها وانت ماشي طبعاً غير اللبس من غير هدوم يالله من فضلك اللي يخلي عقل الرجال بزر من محله ويفوض امره لمولاه :sm12:

نجي عاد للعلم مثل ماقلت ان حريم منول تلقينها تلعب في الشارع والله من قصه سمعناها وهي تلعب في الشارع واهلها يجهزون لها وتجيك مبسوطه هيه هييه عندنا عزيمه ماتدري الليله انها بتلعق مع كراعينها المسيكينه
ولو تسأل اي شي من حقها انها تعرفه تلقين امها تلعن خامسها وتخليها ماتسواش وفضحتينا ونقدتينا ومن هالحتسي عكس الحين اللي الظاهر من المتوسطه وهي يمكن تعطيك التفاصيل اكثر من المعرسه :rolleyes:

طبعاً هالشي زين شين في نفس الوقت وهو ودك ان البنات يتثقفن بهالاشياء بس في وقت مناسب ماهوب في سن مبكر << حسيت اني مرشد في متوسطه pb027 يعني مثلاً الام تعلم بناتها بطريقه مؤدبه ومعقوله وتفهمها ولا تخليها تاخذ هالعلوم الخايبه من سواليف البنات في المدارس ثمن هالضعيفه يا انها بتاخذ موقف وبتدلي تهوجس وبيسبب لها هالموضوع عقده نفسيه ويمكن تكره العرس وإلا انها بتنهبل وتقول متى يجي النصيب بس pb034

هذي شطيحه بسيطه ولي تعقيب ثاني احس ان ودي اعيد في هالموضوع وعلى قولتهم سيرة وانفتحت ;)

نجي عاد لاسئلتس ياعرفجه

هو ممكن بس ماضنيت ابد يصير هالشي خصوصاً للي جايك مندفع ويحتري هالليله على نار ( نار نار ان ألبي شاعل نار pb034 ) لكن ان كان فاهم ومتفهم بالاصح فهو بيوزن الامور وبيروق اخر رواقه
وبعضهم يمكن تلقب عكسيه ويستهيش زود ان كان على قولتهم فيرجن ولا له الخرابيط فهذا عز الله اللي بيغدي تسنه ثور هايج وبيولع لين شاف شي احمر قدامه ;) << فيه دراسه تقول ان اللحمه سواء البيضاء او الحمرا فانها ترفع معدل افراز هرمون مدري وش اسمه لكن من شأنه ان ارتفع ان يقلب الدنيا فوق حدر ويخلي كلش يرتفع في جسم الانسان ويصير معدل ضخ الدم تسنه صباب برتسه ;)

ياحبي لك ياكنديشن وان تحب تعسف المهرة اللي تتغلى ;)
هذي غريزه في الانسان ان نفسه او روحه تتعلق في الاشياء الصعبة المنال يعني ماهوب بكيفه وعلى قولتهم ما اتى بسهول يذهب بسهوله << ادري ماله دخل بس قلت اتفلسف شوي عليكم يومني فاضي لكن طبع الانسان انه يحرص على الاشياء اللي ماتجي بسهوله وترى محادير الجبل من علوه pb024

تراتس في العيارين ياعرفجه ولابعد شفتي مرسوم في الستايل حق المنتدى علبة شطه وإلا حبرحرين حمر يومتس تستهبلين بهالاسئلة الي كلها مثل بعض لكن الشكوى لله بندبي روسنا ونجاوبتس << من ثوراتك والله

سُئل ابا طعفقه عن تصدد الزوجه ليلة عرسها فقال :
ان كانت تتغنج وتتغلى لكي يحتمي زوجها كما تحتمي مكان الديزل فلابأس
وان كانت تمتنع لخوف او عدم رغبه فياليتها قعدت في بيت اهلها ابرك لها ولا انها شقت بهالمعرس وفي الاخير تمتنع عنه فلهو حق عفط يدها ومن ثما اخذ شفه ولا حرج في ذاك ;)

اعوذ بالله من ابليس ( الرجال قوامون على النساء مافضل الله بعضهم على بعض ) الايه

هذي الايه كافيه شايفه بإذن الله
وعلى فكره ترى ضعف الحرمه وتمسكنها سلاح يحميها في اغلب الاحيان ;)

ان تسان حتسيها في صالح المعرس وتوصي بنتها على رجلها فهو صحيح ميه في الميه
وان كان غير تسذا فالله ياخذها هي وبنتها ان تسانها بتنكد على المسيكين

ترى بعض الامهات ذهينات وودها بلشي الزين لبناتهن لا وودها بعد ان بنتها تستمتع من اول لحظه هي ورجلها لكن بعض الامهات دبش وتخرب على بنتها وتنكد عليها ودايماً تحاول تنصحها او تخطط لها انها تفشح على رجلها من اول شي
انا ماقول غلط انها تفشح من اول على رجلها لكن فشحه عن فشحه تفرق
( تخيلت اني ام عروس وان بنتي دعت لي عقب مافشحت على رجلها ;) )

تخيلي عشرين سنه << كعمر متوسط طبعأً اصير محافظه على قشي وصاينته وفي الاخير في لمح البصر يضيع كلش
والله محد يرضاها لكن ممكن اقاوم ولين لقيت مافيه حيله حاولت استمتع والشكوى لله هذا المكتوب ومازينه من مكتوب ;)

برايفت عرفجه
والعذر منكم اذا فيه اي خطأ او تجاوز

مامن قصور ولو فيه غلط ماطاوعناتس
وتصدقين انتس جسرتيني على هالحتسي وإلا كنت كاتمته وودي احتسي من زمان لكن استحيpb094

^
^^
كنديشن الحق علي قبل اقلب وتبلش بي :sm12: << مع اني اشك انك بتبلش إلا والله بتنبسط يالخبيث ;)

هالرد بس كسر حاجز الحياء ولي رجعه pb094

يــتــهـيــالـي
27-04-2008, 08:26 PM
co5co
المشكله ان شخصيتهم باينه ويتصنعون وكله يتميلح عشان يوصل لهدفه

:D اما يووصل لهدفه

اجل يقدم لها معرووض على شان توخر له ينام جنبها pb094 زوجها وينام وين مايبي انشالله يتوسد الاباجوره ويتلحف الستاره على كيفه مصرحه له كل شئ ذيك الليله اجل دافعن اللي وراه ودونه على شان تتغيصب او تقوول ماابي وهي من داخل تقوول متى يطب علي :sm3:

اعرسووا ياجماعة وكثروا الشعب شوفوا الديار الثانيه سبقوونا وحنا للحين ولدين ونحفر عند الثالث pb034

جداااوي
27-04-2008, 08:42 PM
قال يخافون قال pb027 هذاك أول وزمان أول تحول البنت الي ماتدري وين هوا دارها نعنبو إبليسكم من يومنا بلابتدائي وإحنا عارفين وش قاعد يصير أتذكر يومني بسادس قاعدين نسولف مع البنات عن نواقض الوضوء الي خذناها بالفقه الي ينقضه لمس المرأه للرجل ياحياتي قلبي كنا نحسبها إن لالمسنا رجال يعني سلم بمعنا مصافحه بطل الوضوء pb027 بس لا وألف لا ماطقس الاخبار وناخذ المعلومات الصحيحه pb027 وعقب عرفنا السالفه الصدقيه pb027 وليتنا ماعرفنا لنا الى يومك واحنا نحتري هاليوم الي مادري متى يجيpb027 قال خوف قال والي يقول مادرى الا من اخته وكان ناويه تروح فيها pb027 ياحبكم للخراط pb027 الي مايدري ورايحن على وجهه هذاك زمن أوول زماان أمي وأمك زمان جدي وجدتك pb027 اما الحين اتحدا بنت تعدت 12 ماتدري عن شي pb027 لعلمكم اعيد وازيد هذاك اول الي يخافون الحين ياكثر الي اعرسو واول مانزل بحسابهم المهر طارو لاسينزا يتقضون ملابس النوم واتذكر وحده من بنات الله يذكرها بالخير ماتطب السوق الا داقتن علي تقول شريت قميص ننعبو الي جابتس تقضي للعزايم مهوب جاي نص الشهر الا مخلصه هالمهر واقعدي طري من هنا ومن هنا ومافاد الكلام سحبت علي وعلى كلامي وقعدت تقضى ملابس نوم وتسكرب نفسها ويجون الحين يقولون نستحي pb027

يا زين الصريحه
لك pb189bp039

3:16

هههههههههههههه عليكي رد

وربي هالموضوع يبغاله سهره حمراء اقرأ براحتي

عرفجه
27-04-2008, 09:13 PM
سُئل ابا طعفقه عن تصدد الزوجه ليلة عرسها فقال :
ان كانت تتغنج وتتغلى لكي يحتمي زوجها كما تحتمي مكان الديزل فلابأس
وان كانت تمتنع لخوف او عدم رغبه فياليتها قعدت في بيت اهلها ابرك لها ولا انها شقت بهالمعرس وفي الاخير تمتنع عنه فلهو حق عفط يدها ومن ثما اخذ شفه ولا حرج في ذاك ;)
pb094
ههههههههههههههههههههههههههههههه
pb094 كل شي عندكم عفط وطق وسكاكين ياويل قلبي على هالبنيات خلاص بتزر عقولهم منكم لا تعقدون بنات الاقلاع ويعزفن عن الزواج والسبب ردودكم اللى تخوف بياخذون عنكم فكره مو زينه انكم متوحشين pb093 pb094 ( اسمع صوت جماعي يقول فارقن وراكن بس قال يعزفن pb036 )
ان تسان حتسيها في صالح المعرس وتوصي بنتها على رجلها فهو صحيح ميه في الميه
وان كان غير تسذا فالله ياخذها هي وبنتها ان تسانها بتنكد على المسيكين
pb094 الأم همها ان بنتها على قولتك تفشح على الرجال وبس ;)
:) هذا هدف كل ام ;)

bp039 طرش بحر pb189

طيب ورى ما يركبون لعيونها مرازيم ويرتاحون ..!!

:D تبي الصراحه ماقدرت اقتبس الا هالسطر

pb036 الباقى ماقدرت ارد عليه تعرف خبري خبرك pb027 حياء البنت يمنعها من بعض الاقتباسات pb094

( شوفو ادري فيه ناس بتقرأ هالسطر اللى فوق ويقولون ايه بالحييل بس ماعلى منكم ولو فيني شوية حياء :sm5: ) pb094

pb189 الشاب اللطيفbp039 ماقدرت اعدي ردك وما اقتبس منه لو حرف بس ردك عجبني ( وين اللى مسويه حياويه pb095 )

المهاة
28-04-2008, 06:10 AM
عادي...ليلة الدخله شي عادي جدن....:)

مايبي لها كل هالتهويل والهوالات والقصص والمقدمات:)

مدري احس اللي تسوي فيها قلقانه وخايفه ومرتاعه...اشوفها تدعي وتمثل وشوفوني بريئه وعلى وجهي ولاتسني متشفقه ابدpb095..ابعرف وشوله المصاله بسpb131...

الحكايه كلها:

طق ..زر:D

اذن قم صل:D

وبعدين وليه الاستغباء.pb131.في احد يجهله شي من هالامور شي في هالوقت:confused:

bns561
28-04-2008, 06:53 AM
^
^
صايلتن اليوم ههههههههههه يالله صباح خير ؟!

خلي ذا البنيات يستانسن ويسولفن .. وش بيضرتس عاد ؟! ( وجه كاتم الضحكه ) ;)

نامسه
28-04-2008, 08:29 AM
^
^
صايلتن اليوم ههههههههههه يالله صباح خير ؟!

خلي ذا البنيات يستانسن ويسولفن .. وش بيضرتس عاد ؟! ( وجه كاتم الضحكه ) ;)

^
مراهق في الخمسين
اشوف جايزتلك سوالف ذا البنيات يااخرجو البنغاليه من البلد :D

خل اقولكم سالفه < نوت تحش :D
خلكم تعرفون حقيقة اغلب ذا البنات الممثلات القافزات pb093
الحين اغلب العرايس هذا اذا موكللهن بعد , في الصاله وهي رازه وجهها بكل جراءه اخر همها هلعالم اللي حولها
وهمها الوحيد ان المصوره تتفنتق بـ الإخراج عشان بكره تقعد تشيحط بشريط عرسها بين الامم :D
ولي التفتنا للمعرس نلقاه مرتبك اكثر منها ومايجمع :D
الادهى والامر ( ايقونه ماسكه راسها ).,
لي استفردت بالرجال عاد ,, والمصوره معهم < حاطين بالكم
بدت عاد الحركات النص كم , اي نص كم إلا كت pb094 ترا كلله والمصوره تصور :rolleyes: وعااااااااادي
لا وثاني يوم تجي بكل وساعة وجه على قولتكم وتقولك بغى يوقف قلبي من الخوف ,, كذذذذذذذذبتس :mad:
عاد بعد اسبوع تعزملك الامه العربيه وتسوي هيصه وزمبليطه
واهم شي ,, البنات يشوفون الشريط pb034

مااقول إلا : عزتي لقلوب الرياجيل ,, مساكين :D

bns561
28-04-2008, 09:07 AM
مراهق في الخمسين

ساابهكم حسينووه ؟!

اشوف جايزتلك سوالف ذا البنيات

لا والله ما جازت لي .. ولو الود ودي تسان اطبع ذا الموضوع وارسل لأولياء أمورهن نسخه من سوالفهن عشان يدرون ان فيه حلقة مفقوده بين الوالدين والأبناء وان شخصيات الابناء ممكن تخفي فضووووول كبير لمثل ذا الأمور <<< أجل الله لا يخزينا نصف اعضاء الاقلاع متسدحين في ذا الموضوع عشان "ليلة دخله" ؟! ( صورة عرفجة وهي تقلد فوزية الدريع ) ؟!

طرش بحر
28-04-2008, 11:00 AM
سُئلت ام شترة عن رهبة ليلة الدخلة فقالت متبسمه :
نمتنع ونحن الراغبات ولكن هيهات هيهات نبادر بالاغراءات فيقال عنّا متمرسات
واردفت قائله :لعي اصطبر حتى يبدا البعل بالمناوشات فإن صمل اتيته جميع وان استسلم لصدي وتمنعي دريت ان ماحولك احد

ومن وجهة نظر شخصية في مثل هالامور يبي للواحد يتركد ويوزن اموره ولا يتهور ويبعد عنه خرابيط العالم اللي مالها سنع وبالذات التجارب وحتسي المجالس فكل واحد بيسوي نفسه افحل مخلوقات الله ويقول انا من اول يوم وانا مسيل(ن) دمها << ذبيحة ضيف ماهيب عروس لابو من علمك المراجل pb093
^
^^
غربل الله شياطينك ياحنش ( اسيك بالخير يابو سعد ) اجل تكرنبا تكرنبا قطعنا راس الارنبا

اذكر واحد من الشباب متولع بشي اسمه سامري لو يقولون له ترى فيه سامري في الربع الخالي فعز الله اللي بيشيك على موتره ويغير زيته وبيقضب الخط متوجه للربع الخالي , المراد انه بيوم زواج طبعاً بيكون فيه سامري وهذا شي بديهي في الديرة يقول ذاك الليل طبعاً يعتبر ليلة عمري وعقب ماتعشيت مع الجماعه واخذت المره وادخل بها واسمي بسم الله واتعوذ بالله من ابليس وامصع رقبة الديتس وارجع للشباب في السامري واتندح لاني مستحيل افوت سامري ليلة عرسي << يسمع بالاخلاص pb093

وإلا هاك الطعس اللي يبي يسولف بالليهيبه مع عروسته وعجز مالقى له سالفه وهو اللي ينط في حلدها ويقول : ماخبرتي بندق للبيع ؟ :sm12:

برايفت ياللي في بالي
اسيك بالخير يابو محمد ;)

الصبر مفتاح14
28-04-2008, 12:29 PM
الاعضاء:
كلبووووووووكم مهابيل :D البنات والعيال
وماشفت من ردودكم اللي يبين عليه انه صحيّح وعلى نياته

مافيكم الا انا اللي ودي اسأل وش لازم اسوي ليلة الدخلة (وجه يحتري كنديشن يجي يشرح ويقلب دفة الحوار مثل موضوع زاحفpb027)

عرفجةbp039

مش ولا بد
28-04-2008, 12:48 PM
ولد اونكل سيل والله طلعتا منتب سهل :Dpb189

طلعو المنحرفين والمنحرفات بهلموضع pb036

اثريكم كلكم تفكرون باشياء قلة ادب pb027

الحين ؟ ايه يعني عندهم خبره اكثر من اول ماعاد فيه ئوطط مغمظه:D

بعدين انا الي مادري وش ابسوي ليلة الدخله :D سطير تجي معير محرم ؟ pb027

سبحان الله في ناس كثير يقلون ارجال مع الغريبه يتعامل معها بسهوله
بس لما يتزوج يختلف كولين الوضع عليه وكذا pb036
طبعن معروف انو في فترة ملكه راح يكون فيها تمهيد لكذا شي

راحت تبدل ملابسها بعد ان تطمنت انه مهو مسوي لها شي ويقعد يسولف معاها شوي لا تخلو السوالف من بعض التحرشات

وين لاقيتنا ؟

وش هلي تستحي وتلبس قدامه :confused:
ولو ماش ازريت اقنع انو في بنات حياويات ;)

بعدين وش العوض ولا القطيعه ؟ تاكي مع شغالتهم هو :D

الا يهيج :D << اخرص خولص

زكرت سالفة واحد قسم بالله ماقد شفت بحياتي احقر منه :D

يقول البنت مصختها يازعم انها مستحيه يقول شكيت اني مغشوش بها << وتلوميني اقولك حقير ؟

وقالها كذا:| انتي خايفه صارحيني مارح يكون فيها فضايح لين البنت فهمتها وورته انها سليمه :|

تدرين اوصخ ناس اسمع قصصهم منهم ناس بهلعمر فوق الاربعين لاجلسو وتبردو وشاهي منعنع ياعليهم سوالف :| مايحترمون حريمهم قسم بالله يان فيه رقاله ماصرخه
اذكر مرا بسادس كنت جالس مع اخويا اخوي كلهم من نفس هنمونه :|
وانا اسمع سوالفهم الدله ترج بيدي قمت ارقل ومن يومها وانا مابي اعرس pb027

اخاف انا الي اصدها << خيييييرpb027

شوفي كل شي بوقته حلو بس كل انسان يتمنى هليله
يعني في ناس يقلون مالها داعي تكون من اول ليله
وش هشفاحه انا بعرف فترة الملكه وين راحت
وبعدين مافي شي بالقوه وخصوصن انو عيالنا الحين شبعانين (ملو)
يعني ممكن ان مصختها بزياده شال شلايله وطلع
ورجعلها بعد ساعتين زين ان مابيت برا البيت << ع كيفه :p
عشان مرا ثانيه تفصخ الحياءpb027

هسوال بذات ينقل للجاده :D

(( هل كلام ام العروس صحيح ؟؟ ))

ماضيع البنات الا كلام امهاتهم :D

هيييييييييييييه في بنات هنا ملحوسين
مادري وش يحسونه يقلون ابي معي ربيعه :|<<طيب وان قلب ع ربيعتك وسحب عليك pb027

ربيعه بالهجه الامارتيه يعني خويتها ؟ !!

خييييييييير هو خذ بنت وواحده مجانن بطاقة شحن موب عرس :|

سلامات مايجوز اصلن يارب لا تسخط بنا

الحكايه كلها:

طق ..زر

اذن قم صل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اندري :D

الزبده الحين ماهنا حيى وللاسف نسبه كبير الي لهم سوابق لو افلام pb036:D

SPAM
28-04-2008, 03:13 PM
ماخبرتي بندق للبيع ؟

عزيزي طرش تفحص البندق قبل ماتشتري وخصوصا السبطانه ;)
ولاتنسى تشيك على المخزن وتأكد انه يسع لأربع فشقات بالاضافه الى الخامسه ببيت النار pb027 ( صورة سريويل منطول فوق الــ TV ) :sm12:

Cut
28-04-2008, 04:28 PM
*.. ♫
عادي...ليلة الدخله شي عادي جدن....:)
وبعدين وليه الاستغباء.pb131.في احد يجهله شي من هالامور شي في هالوقت:confused:
بليز كل واحد يتكلم عن نفسه :D
انا من ناحيتي للحين ماعرف شي ..
وش يسوون بليلة الدخله .؟ :D

بعدين البنات اللي رادين بالموضوع وعارفين كل شي عن الليلة القشرا
المفروض انكم بـ ليلة الدخله تسوون نفسكم مستحيات ومتقطعات من الخجل :rolleyes:;)
ياخوفي بس تهجمن على رجالكن من الشفاحه :D

وميغسي على الموضوع المهضوم :D

P!XEL
28-04-2008, 04:56 PM
انا مع اللي يقولون طب على عماها بعد :D

وأنا مثلك بس لاتتحمس واجد وتجيب العيد هههههههه:D

وش يسوون بليلة الدخله .؟ :D

ابد مجرد ليليه عاديه :D يمنع فيها الحماس الزايد pb027

اقول الي زاوجه الظهر pb027؟ يصير عنده ليلة دخله pb027>>>>>>>>>>برا وش تحس به :D

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 19 , عدد الأعضاء » 17 , عدد الزوار » 2 ‏محـــــمد (http://vb.eqla3.com/member.php?u=104413)*, ‏)(السوسة وسه)( (http://vb.eqla3.com/member.php?u=184443), ‏مرومه* (http://vb.eqla3.com/member.php?u=190745), ‏لُجين (http://vb.eqla3.com/member.php?u=66235), ‏منى اخت رند (http://vb.eqla3.com/member.php?u=147492), ‏احلى مملوحة (http://vb.eqla3.com/member.php?u=132016), ‏H-S-J (http://vb.eqla3.com/member.php?u=149154), ‏hilal 4 Ever (http://vb.eqla3.com/member.php?u=293385), ‏حبيب امه (http://vb.eqla3.com/member.php?u=234623), ‏Mi$s B6a6eS (http://vb.eqla3.com/member.php?u=261159), ‏N O U R A H (http://vb.eqla3.com/member.php?u=307999), ‏NDoOo (http://vb.eqla3.com/member.php?u=246202), ‏روح الفراشة (http://vb.eqla3.com/member.php?u=244183), ‏ستل جناحه (http://vb.eqla3.com/member.php?u=163481)

كل ذولي منحرفين ههههههههه والله لوأننا بشات :D بس ماتلاحظون ان اغلبهم بنات ههههههههه:D هذا دليل على أن البنات عندنا فيهن منحرفات بقوه :D

مغبونن في تسبدي
28-04-2008, 08:12 PM
عرفجه اسمعيني وانا ابختصر عليك كل الموضووع << حبتين يا فتوهpb080

انا الصرااحه ما قريت باقي الموضوع مليت حيري ديري وين ما رحتي جيتي وحتى الآن لم يعرف سبب عدم الثقافه في هذا الموضوع

انا بجيب لكـ زووبدة الموضوع :D المثل وش يقول

اذا عرف السبب بطل العجب

سين سووعال: وش سبب عدم الثقافه الجنسيه أو جهلها؟:)

ج: السبب هو التعليم اللي ما لام امه سنع <<جاكم الفاهم عااد:D:sm3:

ليش ما يكون فيه موااد تدرس في المدارس تسمى مادة الثقافه الجنسيه:)

ليش ما تدرس في مدارسنا وتكون بداية من المرحله المتوسطه<<علشان يشدون حيلهم بزران الابتدائيه:latkather: و:lat3ydha:

ويمشوون معهم بالتدريج الين يخلص الثانويه يقوول عجلوا جيبوا بنت الناس pb192

والبنت كذالكـ
صوح ولا وموش صوح

عرفجه اتمنى ان اكون اختصرت عليك الطريق;)

اتركـ لكم التعليقات

عرفجه
28-04-2008, 08:40 PM
^
^
حنا مو خالصين من تحشرات الطلبه في بعضهم والاساتذه بالطلبه وهم ماعندهم ماده التثقيف الجنسي :)

شلون لو صارفيه هال حصه وش تتخيل الوضع بيكون :confused:

بترتفع نسبة الاغتصاب والتحرش بشكل مو طبيعي pb093

وماتدري يمكن يتهور استاذ ويحاول يوريهم الدرس تطبيق عملي :eek:

لا والله خلهم اهلهم يعلمونهم شوي شوي pb094

ولاتنسى ان الشباب في مقتبل اعمارهم مايقدرون يضبطون شهواتهم ( صورة صابونه تقول ايه وانا شاهده )pb036
ولا يحسبون لأي خطوه ممكن يقومون فيها تدمرهم بعدين :)

:confused:

مغبونن في تسبدي
28-04-2008, 09:33 PM
لالالا :)
ما تاصل للدرجه هذي:D

لأن الآن من اللي يدرسكم دين مهب هم االلي علموكم مبدئيات pb058

كوول ابوو هالحتسي من اللي علمكم ايااه

بعدين هم مووطرسين وعندهم رواتبهم مااشيه ومافي شكـ

ان الزوجه بتكون موجوده اذا كان مره مره استاذن ورجلكـ لأم العيال pb189

وبعدين موهوب جايكم في حصه وحده يعلمكم{ الخازا بازا}pb183

بيبدون معهم شوي شوي اذا جا ثالث ثانوي زودوا عليه العيار شوي يقون له { الأم طاخ طيخ} بعدين خلاص يخلص توجيهي خلاص بيت عيالكـpb192

بالله عليكم لو هذا الموضوع متطبق ما كان قلة نسبة العنوسة عندكم

الصراحة انا اتكلم من منطق يعني موصحيح حكيي

وبكذا يكون هذا هو الحل لأمور عديدهpb034

من يؤيد كلامي

مقلع بكرتونه
28-04-2008, 10:21 PM
ليلة دخله مرتن وحده يالمهبوله

شوفي وانا خالك ليلة الدخله تحتاج الى تكيك عسكري بحت ونظره عاطفيه ممزوجه بالانسانيه لان الفريسه ماهي الا انثى رقيقة المشاعر خجولة الطبع عنوانه الارتباك محتواه عنفوان شديدة التملص قلية الجاذبيه ماعندها عند حدتي سوسن السابعه عشر .
لااوصيكم يالتماسيح على نصفكم الاخر .
التريث ثم التريث ثم التريث
والله ان السوالف في هذا الوقت المتأخر من الليل انه امتع واحلى من الجنس . بالنسبة لي انا شخصياً .
((((( رفقا بالقواير يا زلابه ))))
سهرة ممتعه اتمناها لكم

مغبونن في تسبدي
28-04-2008, 11:09 PM
خ خ خ

خال عرفجه مطينها

ههههههههههههههههههه

خمــايـــل
29-04-2008, 12:35 AM
السلاااااام
موضوعن يهبل << بنين يالله صلاح العطى
لا والله مهوب شرط كل البنات يدرون وش بيصير
صح يعرفون ذاك وذاك <<pb034
بس مايعرفون اذا بيكون من اول ليله والا
ع العموم ليله الدخله تخووووووف :sm1: لو لأن البنت فاهمه كلش

رماد انسـان
29-04-2008, 06:03 AM
^
^
شلون لو صارفيه هال حصه وش تتخيل الوضع بيكون :confused:

بترتفع نسبة الاغتصاب والتحرش بشكل مو طبيعي pb093

وماتدري يمكن يتهور استاذ ويحاول يوريهم الدرس تطبيق عملي :eek:

لا والله خلهم اهلهم يعلمونهم شوي شوي pb094

:confused:

والله انك صادقه ..
كلام منطقي .. خلي الأستاذ على جنب ..
شوفي العيال من يطلع الأستاذ يبدءون التطبيق عملي ..

..

يالربع .. على سالفة ليلة الدخله هو فيه شي يستخبى ..؟
يعني إذا فيه قولوا خلوا الي ماعندهم سالفه ومقبلين على عرس يتثقفون .. :sm3::sm3:

لا حياء في الدين ..pb034

عرفجه ..
لكـ (( bp039 ))

المهاة
29-04-2008, 06:51 AM
اذا الهدف من هالموضوع استثارة ردود ساخنه ومتبله ...من باب الفضفضه وفشة الخليء:Dوالسعبله في حدود الممكن والمسموح.. شي ثانيpb024
واذا الهدف ان فيه احد يجهل العرس واول لياليه والمشاعر ووش يصير..وحوف وحيا ومدري ايش.... .فهنا اقول ييزي مصالهpb027 معد احدن يجهله شيpb058.ولا عد احدن يستحي...pb192.والبني يتلمظون ودهم بالرجل.pb034..ولو تشوفون نص جهازهم على القمصان والاطقم والكريمات وبدل الرقصpb027..pb024..والرجال كذلك ماعليهم قاصر...pb071..اذن من هنا اقول ييزي مصاله pb192

bns561
29-04-2008, 08:21 AM
وحوف وحيا ومدري ايش

لا توهقينا مع الرقابه الموضوع مافيه حوف ابد ؟!

والسعبله في حدود الممكن والمسموح.. شي ثاني

من ناحية السعبله فانا أشهد ان ذا الموضوع ( راااابص ) وكل ليلة قبل نصك المنتدى نستلم الموضوع تشطيف وتنشيف ( صورة طرش معه فوطه ) ؟!

اذا الهدف من هالموضوع استثارة ردود ساخنه ومتبله

هههههههههههه ضعنا ما عاد ندري هو طبق رئيسي والا حلى ؟! ( صورة صينية ام علي ساخنه ) ؟!

برايفت * طرش بحر

ما ودك تعوذ من بليس وتفك الموضوع ؟!

طرش بحر
29-04-2008, 08:32 AM
اذا الهدف من هالموضوع استثارة ردود ساخنه ومتبله ...من باب الفضفضه وفشة الخليء:Dوالسعبله في حدود الممكن والمسموح.. شي ثانيpb024
واذا الهدف ان فيه احد يجهل العرس واول لياليه والمشاعر ووش يصير..وحوف وحيا ومدري ايش.... .فهنا اقول ييزي مصالهpb027 معد احدن يجهله شيpb058.ولا عد احدن يستحي...pb192.والبني يتلمظون ودهم بالرجل.pb034..ولو تشوفون نص جهازهم على القمصان والاطقم والكريمات وبدل الرقصpb027..pb024..والرجال كذلك ماعليهم قاصر...pb071..اذن من هنا اقول ييزي مصاله pb192

مهوب شرط كل البنات فاهمين مثلتس يالمهاة :rolleyes:
إلا خلي العالم تتميصل براحتها مدام هذي حدود مصالتهم

براايفت يالمهاة
تعالي ردي في كل موضوع مدام ردودتس تسذا فيها طاري سعبله خلت البنز يسعبل لنا بهالرد ;)

وبرايفت لك يالبنز
المقطيه لسا فيها حيل تتحمل pb034

جن الغضى
29-04-2008, 09:00 AM
طرش والله مالقاها الا انت بذا الموضوع هههههههههه

إلا خلي العالم تتميصل براحتها مدام هذي حدود مصالتهم

ايه معجبك الوضع <<< طراه بنز مصورك معك فوطه :D

مدام ردودتس تسذا فيها طاري سعبله خلت البنز يسعبل لنا بهالرد

اقول خل عنك ماهنا احدن يسعبل كثرك يبيلنا نربط بثمك شمالة pb027

بقولكم سر ادام الموضوع للحين مثبت :D

واحد اعرفه بليلة زواجه يقول البنت ماغير تصيح :confused: يبنت الحلال وش بتس تعوذي من ابليس عدل بدل :sm12: ماحولك باديتن تصيح من قبل مايسولف معها فما بالك باللي شسمه pb027 يقول احسبها مسوية تستحي وخايفة تمثل علي يمكن احد قايلها سوي تسذا ولا شي :mad:
قال لازم نسوي اكشن ويجيك الولد بحركة خطافية يخمها ويبوسها pb094

طبعا البنت فقدة وعيها واضطر يوديها للمستشفى ويدق على اهلها عشان يجون :(

بعد ذلك جلس معها وبينهم مسافه امنية كافية :D قال انتي بنتن تبي تعطينن كتالوجتس حق الاستخدام عشان اعرفلتس ولا تراي لعنة اللي انتي طرحه pb027 الحين قاعدن نص عمري اجمع واخذ قرض واتسلف ومصبختني الدنيا مع كل جهه واخرتها صياح ونياح وتهربين :mad:

المفروض البنت اللي تحس انه مهب قد هالامور لاتقعد تبلش الولد من اولها ترفضه وتقعد عند اهله وخلاص :D تقعد تشقي الولد يجمع نص عمره واخرته مصاله وحيا وقلة حيا

امانة الله

عرفجه
29-04-2008, 09:13 AM
قال لازم نسوي اكشن ويجيك الولد بحركة خطافية يخمها ويبوسها

طبعا البنت فقدة وعيها واضطر يوديها للمستشفى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داخل فيها بحادث هذا مو بوسه:D

معشي النمل يعنى يحمد ربه ماخذ وحده تستحي مو يقول اللى تستحي تقعد في بيت اهلها pb093

يعنى لو ماخذ له وحده مافي وجها دم ولا تعرف الحيا بيستانس ساعتها pb036

واردفت قائله :لعي اصطبر حتى يبدا البعل بالمناوشات فإن صمل اتيته جميع وان استسلم لصدي وتمنعي دريت ان ماحولك احد
هذولا منهم اللى انت تجيب اقوالهم ابو صفقعه وام شتره من زين الاسامي بعد
pb036
بس مسكينه اللي مسويه نفسها مستحيه وهي بالاساس ماحولها سحى وتمنعت شوي وخلاها :D
pb036 شكلها بتلعن الساعه اللى فكرت تستحي فيها pb030

جن الغضى
29-04-2008, 09:24 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داخل فيها بحادث هذا مو بوسه

اي والله صدمها الله يهديه وهو ما أمن على الرخصه :D

معشي النمل يعنى يحمد ربه ماخذ وحده تستحي مو يقول اللى تستحي تقعد في بيت اهلها

يعنى لو ماخذ له وحده مافي وجها دم ولا تعرف الحيا بيستانس ساعتها

اكيد الحياء والدلع للبنت مرغوب فيه pb189

لكن عاد صياح ونياح تقل داخلن بيذبحها pb192 حتى الذبيحه ماتصيح بعيد الضحية << والله من زين التشبيه :D

لذلك لابد ان البنات يصير بهن ذرة ذكاء لو مره بالحياة فكروا بشي غير الفلوس والاسواق pb034

خلوا فترة الملكة طويلة يتخلله مكالمات ومقابلات شخصيه عشان لاجا وقت التقديم على الوظيفة يصيرالقبول فوري:D

آفـرآق
29-04-2008, 09:46 AM
صباح الفول والجبن المبشور pb189

انا طايح بذا الموضوع لي كم يوم ,, ومنطقن اقراء حتسي الربع والربايع عن ليله قص الشريط :D

مافيه ولا يوجد ولا بوه احد مايعرف عن هالليله الشقحاء << هذا جوابنا على سؤالتس ياعرفجه

مافيه احد مايفهم بذا الامور ..

بس اللي مايفهمونه الله يسلمتس الاسلوب وش لون يدور مخرج لسالفته pb024

..

واحد من الربع يقولي عن ليله دخلته << باللعنه علمنا هو وخشته :sm3:

يقول ياخي كنت اكلمها وقت الملكه والخطبه ولسانها يلوط اذانها وقرق واجد وحش بالملفات :D

يقول يوم جت ليله الدخله الا مبرطمه ماتحستي وترجف .. حتى دخلت الحمام وجلست نص ساعه

يقول انا على بالي شربت فلاش ولا سيد .. << يقولي صوت الغرف اللي جنبنا بالفندق خرشتها الظاهر pb192

عاااااااد اقولكم كلها ترجع لأمور نفسيه واجتماعيه ..

لأن واحد من الربع تزوج ويقول يالتني ماتزوجت .. قلت ليه ؟

قال طول وقتي اعرق شلالات واتصبب من هالعرق .. تحتسي علي وانا مبرطم يالله تطلع الكلمه

(( خويي هذا عنده نفسيه من العالم مايجي احد ولا يزور احد ومنطق في بيته )) pb093

جاء العرس واكلها :sm4:

..

بس ماننكر ان فيه قل ثقافه ليله الدخله وعلومها وتواليها بعدين pb094

..

وخلصنا هذا اللي يفتر ويحوس بخاطري .. والا الحتسي واجد بس خلونا نقراء وش عند الزكرتيه والزكرتيات ..

.

م / ب << يعني متابع بصمت pb036

..

طرش بحر
29-04-2008, 11:22 AM
اقول خل عنك ماهنا احدن يسعبل كثرك يبيلنا نربط بثمك شمالة

اي

لو لا الله ثم هالشماله كان تزلق في هالسعابيل ;)

هذولا منهم اللى انت تجيب اقوالهم ابو صفقعه وام شتره من زين الاسامي بعد

يا مالتس من الخير والجايات اكثر pb034

الصبر مفتاح14
29-04-2008, 12:28 PM
قال طول وقتي اعرق شلالات واتصبب من هالعرق .. تحتسي علي وانا مبرطم يالله تطلع الكلمه

(( خويي هذا عنده نفسيه من العالم مايجي احد ولا يزور احد ومنطق في بيته ))

ذكرتني بواحد من الشباب نفس خويك عنده نفسية بس مهيب من كل الناس .. لا من البنات بس لانه الله يهديه ماكان صاحب سوابق (ترا السوابق تنفع في ازالة الرهبة) << قول قسم
المهم الرجال شايل هم ليلة الدخلة تقول هو اللي بيفقد عذريته مهيب هي
ومايدري شلون يتصرف ووش يقول وكيف يبدا بالمشروع القومي الكبير
عطيناه حبة روش (قشطة:sm5:) عشان يفلها ويحسسس انه سكران ومنتشي ومايشوف الناس شي وتروح الرهبة اللي عنده .. بس المشكلة ان الرهبة ذي رااحت كلها واللي المفروض انها يبقى من الرهبة (الذوق والجنتله) كلها راحت مع اللي راح وقام الولد يخمبق على البنت ويقط خيط وخيط وكثررررر من السوالف والحتسي وكل شوي طالب عشا من الفندق (تطلب اكل الحبة:D) والبنت جالسه بعيد عنه ولابسه قميص النوم الاحمر (غير اللي عند عرفجة:D) وتطالع فيه وتقول هذا وش سالفته ام امه ؟!!
الوضع وضع سكران بس مهوب سكران ولا فيه ريحة !!!

تبي فيه البنت

تبيه يقررررب

تبيه يقص الشريط ويفتتح المشروع;)

والولد مهووووب حولها وطايحن له بقوطي زباديpb027

الشااهد من هالحتسي ذا كله
انكم انتوا اللي تبوون الشرييييييييط ينقص بسرعة ;)
وحنا مغير مطيحين بعلب الزبادي مقطعتنا البراااءة ولاعب فينا الروش:sm5: (ايقونة وصفة طبية حمرا)pb034

كنديشن
29-04-2008, 01:51 PM
تسن الشتشته كاثره .. والموضوع مسك خط الخدمه .. ان تسانكم مليتوا علمونا نفكه

برايفت المهاه
ترى البنات يقصدون الم ليلة الدخله مهوب الم الولاده ( صورة حمزة ادريس وهو مساعد مدرب )

جداويه يبويا
29-04-2008, 02:58 PM
http://up.eqla3.com/up/get-4-2008-fq1ncz2c.jpg (http://up.eqla3.com/up)
تراها ابجورة .. ومع هذا يعجبني تفكيرك الوسخ pb034

[/quote]

خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كاكاكاككاكككككككككككككك
هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
علي بالحرام ما عاد انا كاتبه لكم يالعيراين موضوع عن حبوب الفياجرا اشوف الشعـب مدهـر لعنبوكم ما خليتوا شي تركت العيارين يومين رجعت لقيت الشعب فااال ام امهــا ؟
شعندكم ؟؟ احس ان شباب العيارين يكتبون الرد وهم واقفين وكل واحد طرف ثوبه في فمه ؟ pb027
من جد شعب سعودي منســم للثمــأإلـه ما صدقتم احد فك لكم الطريـق قمتم تدهروون شيط وميط وكلام في الي يتخبى والي ما يتخبى ؟
الحين بالله ما تقدرون ان في اطفال يدخلون العياريـن ؟ تخيل لو أن ورع صغير توه مراهـق وشاف هالمواضيـع ؟ قصم بالله يطقها بواحد على حسابكم ؟ pb027
خخخخخخ لله دركم الى الإمــأم ,. وتروا الكلام الي فوق عشان بس البنز لا يروح يصور علي كلامي ويرسلـه فاكس على بيتنا همن أبلش مع الشايب يفصل النت علي pb027
يلا11هـ تشاوأت

دجاجةعدي
29-04-2008, 05:16 PM
pb027 وناااااسه عندهم عرررررررررسpb027
شوي تنزل عليها الكوافيره تنافخ اف يوه ايش هادا بنتك جننتني كله تبكي المكياج مو راضي يظبط عليها ايش اسوي يعنى :sm17: [/COLOR]

:sm17:مااانشب فيها الا الكوافيره:sm1:
pb034 وناااااااسه ماتبي فلووووووسpb034
حرام عليكم انتو مزوجينها غصبن عنها ولا ايش الحكايه :)

pb094 اكيد مو غصب عليها بس دلع بناااااااااااتpb094
:sm4::sm4::sm4:
الكوافيره تقاطع الام لا لا لازم تروحين تطمنينها شوي البنت بيصير لها شي من كثر البكي روحي قولى لها ان اللى قلتيه مايصير اول الايام يصير بعدين وطمنيها شوي حرام بنتك بتروح من يدك pb036

pb093pb093

pb036pb036
وهو ساعتها يابنتي بيفهم انك عندك ظرف صحي وبيأجل لعبة العروسه والعريس لين تخلصين ;) [/COLOR]
pb034 شيطانه امهاpb034
pb094pb094

pb192

المعرس : حرر اليوم صح ولا انا بس اللى حاس بالحر << ( ليه قال هالجمله يعنى يبي له عذر عشان يتفصخ [/COLOR]:D )
:eek:حررررررررر وين التكييف:eek:

pb094 pb094

:)ومشكوووووره على القصه:D

أبوحنفي
30-04-2008, 07:05 AM

اعوذو بالله:D .. من أين لك هذا؟:D .. إلا مير بسألك لك بعلماء مدينة القطيف؟pb027 ..

جداااوي

الوضع يخلتف من بنت للثانية .. يعني موب معناته قالت وحده انه عادي خلاااص .. الي باوصله لك انه صح البنات هنا ملغن السالفةpb027 لكن فيه شئ كثير من الصحة ..اقصد طبعاً الخوف الي يصير..

ـــــ

فمان اللهـ ..

حـصـه
30-04-2008, 07:15 AM
يالله لاتخسف بنا وش هالموضوع :D
تحرين فيه بنات من بنات التوالي يستحون

هو يختلف من بنت لبنت بعضهم ملكعات وبعضهم دبش
والا يجي الرجل ماعنده اسلوب ودك من يدخله دوره قبل في تعليم فن الاغراء

وبعض الرجاجيل تسنه داخل حلبه مصارعه يعنبوك وش عجلن عليه كلشي بالركاده

e7sas 6flah
30-04-2008, 08:24 AM
وراكم هديتوا اللعبpb034

عرفجه
30-04-2008, 10:16 AM
يالله لاتخسف بنا وش هالموضوع :D
تحرين فيه بنات من بنات التوالي يستحون

هو يختلف من بنت لبنت بعضهم ملكعات وبعضهم دبش
والا يجي الرجل ماعنده اسلوب ودك من يدخله دوره قبل في تعليم فن الاغراء

وبعض الرجاجيل تسنه داخل حلبه مصارعه يعنبوك وش عجلن عليه كلشي بالركاده

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D اتعب انا عالاسلوب
أنا اعتقد انها هى الليله الوحيده اللى يغيب فيها العقل والتفكيرpb036
تصير التصرفات على حسب الشسمه ان كانت عاليه او واطيه pb036

bp039 حصه

ALZ3EEM
30-04-2008, 10:18 AM
هلا هلا بالمواضيع pb192
واشوف العالم يحبون العيارين اثرهم يدورون مثل هالمواضيع :D

لا بجد موضوع حلو ولو ان البعض فل امهاا وما عنده ريد لاين < اووخس يا انتpb036

بس احسن شي بالموضوع الردود اللي تتكلم عن غلاء ملابس النوم اللي يشترونها البنات
بجد اذكر قبل فترة بنت بتتزوج وتقول لي انها راحت لمحلات مختصه بهالنوع من الملابس
وانها بتشري قميص بحدود 2000 او 2500 بس امها قالت حرام تدفعين هالمبلغ بشي
ماراح تلبسينه الا يوم << كني جبت قصة اهلهم خخخخخخ

ماعلينا نرجع للموضوع //
الحين الكل يعرف بس مو لدرجة التفاصيل والصراحه يعني حلو الام تثقف البنت بحدود
مهب تكب لها كل شي خاصة بعض البنات لو ينقال لها كل شي بكرا طاقة الورقه ( أبي اعرس )
( أبي أجرب pb027 )
وبعدين وش سالفة بناتنا ؟ من تتزوج تكون كمية الفهاره عندها مرتفعه ؟
اخبر وحده ( غير اللي بتتزوج ) تسولف عن خواتها اللي تزوجن من سنه وسنتين
تقول عساك ماتسمع كلامهن اذا اجتمعن .. كله كلام من بعد 11 مساء (:D)
لدرجة انها بتتزوج هي وعندها مراجع لين بكرا بس من جدعة الاذن على خواتها
< ماتلاحظ ان كل البنات اللي بيتزوجن تعرفهن ؟ تنصب علينا يابوو pb131

البنت اللي بتتزوج ( الأوله ;) ) تقول لي اشياء قسم بديت اقول متى امي تقول تعال ياوليدي
خايفه تنحرف ابزوجك << شكلها تقول انحرف بس زواج قبل الوظيفه لاتدور pb027
هالبنت ماغير تشري من ملابس النوم وهالكريمات اللي بنكهات والعاب زوجيه
مادري حسيت ان زوجها هو اللي يبي يرتبك مهب هي بأول ليله :D
الله يوفقها ويسعدها وكل بنت بتتزوج .. ويزوج كل فتاة عانس وكل شاب عانس < من قلب يقول امين pb027

أم سلقدح
30-04-2008, 05:47 PM
هلا عرفجة pb192

معذرة عن التأخير pb192

بس ترى ذا الموضوع انا قاريته كله وفي قلبي أرد .. من باب نحتسي ونفضفض ونقول وش في نفيساتنا دزمين احد يفطنا تسانا فاهمين شي ولا آش خطأ

نبدأ من أول شي :

والله هقوتي ان الأغلبية يعرفن pb094 ولا وشو له أترك بيت أهلي عقب خبرة دامت حول الربع قرن وانا مدري ش القصة pb058 يعني رايحة أبغامر في حياة جديدة وانا هاو منيب مدري عن شسمه :D .. أصلاً شسمه من أهم الأشياء - ما قلت أهم .. بس أقول من أهم - أجل وشلون نجيب بيبيز .. لا يكون بس يحسبون السالفة حبشة ؟ ولا الباص الباص البصيله .. وشوله يعرسون اجل :confused: اذا هذا فهمهم :confused:pb036... لا لابد ان كل وحدة عارفة وفاهمه يعني ولوني ابسوي دراسة سريعة بيني وبين نفسي وكل اللي داخلينها وهميات أقولتس ان 89% يعرفن يعرفن ايه ايه دراستي تقول تسذا pb034 والبقية 11 % فاهمات بس موب بالتفصيل pb034

هل الرجل يرتبك في تلك الليله لدرجه ممكن تضعفه جنسياً؟؟ ))
وش يدرين pb094 واخزياه بس pb094
يحب ولا ما يحب .. معلييييييش كل حاقة تيقي بالخناء الا القواز ييقي بالاتفاء .. لا وش اللي صعبه ما صعبه.. الحين بقراطيسي حول الربع قرن .. همن خلاص كلش بح .. في ليلة وحدة نجيب العيد كله pb034 ..

قلنا قراطيسي .. شرف العيلة .. ما يروح في ليلة وحدة ..

مدري عنه >> وجه ضايق مرررة :(

لا منيب متصنعه شي .. سأكون على سجيتي pb094.. اظن بيكون فيه شوي حياء << مستغربة وهي تقولها :D>> لا يعني اقصد كل ما تخيلت الموقف أكيد ودي بس شسمه متوحشه :D .. اقصد مدري على حسب هو كيف بيحاتسيني وكذا ..

*
*

شكراً عرفجه

وحلوه صورتس اليديدة

عيبتني وايد وااااااااااايpb189 >>> وين نامسه عني pb094

النمر الشاب
03-05-2008, 04:55 AM

ههههههههههههههههههههههههههه والله انك كفو يا ارجpb192pb192

ان شاء الله يجي اليوم اللي تبينه في اسرع وقتpb027

المهاة
03-05-2008, 06:33 AM
كنديشن:
هه؟؟ وش الم ولادته؟؟؟pb036
ومع هذا ترى فيه الولاده بدون الم...pb034

الله يحمدكم العادزبه كانكم تهتمون باشياء في الزواج معاد هي موجوده ولا هم يحزنونpb036...وتتركون الاهم في الزواج:cool:

بس شعب محروم يتلذذ بالحتسي المشفر..والمتبل..والمحبحر:D..وهو مهناااش لا جا الحقيقه والواقع والتطبيق الفعليpb095pb027

ايه قبل لا انسى سلملي على مدربك يالمساعدpb027

طرش بحر
03-05-2008, 07:18 AM
كنديشن:
هه؟؟ وش الم ولادته؟؟؟pb036
ومع هذا ترى فيه الولاده بدون الم...pb034

الله يحمدكم العادزبه كانكم تهتمون باشياء في الزواج معاد هي موجوده ولا هم يحزنونpb036...وتتركون الاهم في الزواج:cool:

بس شعب محروم يتلذذ بالحتسي المشفر..والمتبل..والمحبحر:D..وهو مهناااش لا جا الحقيقه والواقع والتطبيق الفعليpb095pb027

ايه قبل لا انسى سلملي على مدربك يالمساعدpb027

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

إن من البيان لسحرا ;)

جن الغضى
03-05-2008, 10:14 AM
الحين بدلي بدلوي صدز :D <<< توه يشد عزمه خبركم عقب الاوكتين واحد و تسعين صار العزم ردي pb034

لابد لابد ان البنت تستحي وتخاف وخلوا عنكم حتسي العذال pb036 اللي يسعون لفساد البنت السعوديه pb189
الصدز وبالاصالتي عن نفسي لحالي لولا الحياء بالبنت السعوديه ماخذتها pb192 <<< كيفي سعودي والسعودي بكيفه
اي والله بوه ازين منكن خشش واجسام لكن انا مابي البنت تجي تقل ولد لاجا تالي الليل جرتن مع علباي للوشسمه :D
ابي وحده يبيله عنوه ووجهه يحمر من الحياء عشان احس انه بنت pb192 عاد تتسذب تمثل تتصنع بقريح وبزنه
الواحد منا ماله الا الظاهر وانا اخوتس pb027 عاد مهب لازم الشي يجي بعجلة انا رجالن راعي مزاج واتشهوا بالاكل
وش عاد الشسموه pb094 مثل الاكل تسبق له مقبلات ومشهيات وفاتحات علب مدري فاتحات شهيه ذي بعد يبيله ترويق وتمهيد :D
ومن ناحية الرجال يرتبك هذا يعتمد على نوعية الشخص pb027 يعني تجيبين واحدن مثلي لامنه شاف ايد مره ماينام ثلاثة ايام اكيد انه لابد بيرتبك لانه كان همي بس اخطف السنام واليوم جان كل البعير :eek: احتمال انصرع بعد pb027 يعني بدال ماهي اللي ذا انا اللي ابدا اهج وهي تعض الشلحه وتلحقني بالشقة <<< يوه تخيلتها صدق :D
والا ان كان جا واحدن دفع رباعي يعني طلع للصمان اكثر من مره pb095 اكيد بيجي خابزن الدنيا ولايدري وش الارتباك اللي انتم تقولون عنه <<< الا صدق وش ارتباك ذي :D

خلاصة القرقر انف الذكر ان الليلة عشان تعدي على خير يبيلها تكتيك عالي المستوا
ومثل مافي قانون يمشي في كرة القدم مشي الدم pb027 وتقريبا مناسب بهالليلة للطرفين في حالة رغبتهم
كسب اللقاء لصالحهم

الا وهو قانون

خير وسيلتن للدفاع هي الهجوم pb034

والسلام كلام

آبيعه بريآلين
03-05-2008, 07:09 PM
في وحده هنا تقول البنات ماعاد يخافون :eek:

وش هالحتسي :confused:

ماعمري شفت وحده طبيعيه في ليلة الدخله حتى البنات القويات والي مايهزك ريح احس يطلعون خرطي ذيك الليله pb027

انتي بس ناظري وجهها ودقنها يررجف بعز الصيف pb027

ومن تجربتي الشخصيه :(

اسواء ايام حياتي هذيك الايام :( مشكله لا تزوجتي وانتي ثقافتس بهالامور على قدتس والالعن ان ابن اللذينا ماعنده اسلوب :(

ياتسبديه :(

قلبتوا المواجع :(

عرفجه bp039

جداااوي
03-05-2008, 09:17 PM
وبدا يقترب منها أكثر وأكثر ومد إيده ومسك يدها بحنيه pb094 وبدت هي تسحب إيدها من ايده وهي تنتفض

وكان قريب منها حييييييل يعنى وجهه مقابل وجهها و يضحك على منظرها وهى تحاول تسحب ايدها منه
pb192

البنت انفضخ قلبها قامت وانحاشت منه وراحت بزاويه الغرفه وهى تتتراجف ( صورة الجلي اللى فتح عليه المحشش الثلاجه pb027 )
ويجيها وهو يقولها ياقلبي ياعمري وشفيك خايفه انا زوجك انا دنيتك كلها وانتي دنيتي كلها pb189

قامت البنت وقالت لا لا مابي انا تعبانه و و و و << لا والله ترجف صدق ياعالم pb094
و و و وفهمك كفايه :(

وش تقولين انتي مافهمت ياعمري طيب تعالى اقعدي عندى وفهمينى وش متعبك وانا اريحك تعالي بس ياقلبي تعالي لاتخافين ماراح أذيك ابد
ويقول لها وشفيك علمينى قالت تعبانه ومابي مابي وقامت تبكي :sm1:
قال لها خلاص خلاص لاتبكين انتى قصدك انك في اجازه من الصلاه صح << ياروحي :D
هزت راسها البنت يعنى ايه قال المهم انى ارتاحي وتعالى اساعدك بتبديل فستانك :eek: والبسي ملابس النوم عشان ترتاحين pb094 ( العوض ولا القطيعه نقزرها بتبديل ملابس pb027 )

راحت تبدل ملابسها بعد ان تطمنت انه مهو مسوي لها شي ويقعد يسولف معاها شوي لا تخلو السوالف من بعض التحرشات ;)

وهو نام وهى ظلت سهرانه ماقدرت تنام :(

لما جا الصباح جتها امها تستفسر منها وش صار وش سوت واثناء ماهى تقول لامها انه لما بدا بالهجوم انحشت منه وقلت انى تعبانه:)

قالت امها كفوو والله يا بنتي<< pb036

ايه يابنتى حذاري تستسلمين له بسهووله طلعي عيونه لاتخلينه يحصل عليك بسهووله pb093
البنت تقاطع امها يعنى وش اسوى يمه pb036
اسمعي يابنتي
عقب ماتبدلين ملابسك وتتكشخين وتتعطرين وكل شي لاجا يبي يلمسك ووخري منه pb036
ايه ترا الرجال ان شاف البنت لمنه لمسها وهى عادى عندها قال ذي ملموسه :D ( صورة قدر فيه رز ملموس وريحته معفنه pb027 )
بيقول ذي متعوده على ان الرجاجيل يلمسونها pb093 <( وصورة ذولاك اللى قبل الميلاد اللى يسحبون المره بشوشتها ومعهم عجرا يفقعون وجهها )
البنت (:eek: ) <
ايه يابنتي الرجاجيل لهم نظره في النسوان عاد انتبهي pb093
البنت تقاطع كلام امها زين يمه وان وخرت منه ولحقني وش اسوى :)
الام انحاشي لاتوقفين له خليه يلحقتس ملاحق ترا البنت الصعبه يموتون عليها الرجاجيل ;) ( مهيب هينه ذالأم ;) )
وترا حتى الرجال يابنتي لما يشوف انه قدر عليتس وانتس ضعيفه قدامه بالنهايه يحس بفحولته وانه الكل بالكل ;)

وعلى قولت المثل يابنتي (( تعبيه يريحك ريحيه يتعبك )) << قسم بالله انه مثل لحد ينشب لي :D

وتمر الأيام والرجال طاقه السلال مغير يشوف ولا يذوق pb192

ويجي ذاك اليوم الموعود pb034

ذاك اليوم الرجال طول يومه رايح راد طالع برا البيت وداخل ويروح مشاوير ( شكله والله اعلم يبي اليوم يخلص بسرعه عشان يجي الليل او انه مرتبك pb094 :sm5: )
وهو برا طالع مشوار دق عليها قالها حبيبتي تبين شي اجيبلك من برا وهى ماترد وطبعا يلمح لها انها تستعد وتهيأ نفسها له pb094

الوو الوو ياعمري ماتبين شي اكيد ؟ الو الو الو
البنت ( pb036 ) << طيب تكلمي ردي على الرجال هو وش دراه انك حاطه ايقونه pb027
عقب طلعت الروح قالت لا pb036
ويدخل غرفته وكل مافيه ينبض قلبه وعيونه وعروقه وكل شي ( ترا حتى الجاجيل يرتبكون بهالمواقف )
وينك يابنت وتطلع عليه بكامل اناقتها وجمالها وخجلها :sm5:
هلا والله هلا تعالي تعالي يابعد طوايف طوايفي << رااااااااااااااااااااااااااح فيهااااااااااااااااااااااااا pb027
تعالي شوفي وش جبت لك ويقترب منها ومعاه علبه وفتحتها كان فيها ساعه اخذ الساعه ولبسها اياها
ويقوم يبوس يدها ويقول لها كلمات كلها اعجاب ومحبه < ( يسمع بالمقدمات قبل )

راح الزوج يبدل ملابسه وطلع عليها بروب النوم pb094
هي شافته وينخطف لونها :sm17: وهو يتجه صوبها وهي قلبها كل ماله تتسارع دقاته pb189
ويقرب اكثر واكثر واكثر منها ويمسك .......
ويمسك يدها ويسحبها ناحيته بقوه ( تمصعت البنت )وتحدث اشتباكات عنييفه بينهم
هو يقرب منها وهى توخره بيدها وكل مازاد الضغط عليها كل ما انجن هو وصار عنيف أكثر pb093
هو يقول لها شوفي اسبوع كامل وانا متحمل دلعك وخوفك اللى ماله داعي < ايوه طلع الكلام الصدق ;)
لا تخلينى افقد اعصابي تعالي يابنت البنت مابي مابي وخر عني pb162
يجيها منا تنحاش مناك ويجيها مناك تنحاش منا وبين كر وفر :sm19:
والله وينتفظ هذيك النفظه ويطمر عليها ويسحبها عالسرير :(
وهي ترافس وتصارخ وتحاول تفلت منه لكن خلاااااااااااااااااااااااااص قدر عليها وسوا لها حركة تثبيت معاد فيها مجال للنحشه :) ( صورة للمصارعين واحد طارح الثانى ومثبته وينتظر صافره الحكم واعلان فوزه pb036 )
وتعلن صافرتي انتهاء القصه pb094

أسئلة اليوم :

(( هل كلام ام العروس صحيح ؟؟ )) << ( صورة كنديشن يقول لو الله يفكنا من هالام حنا بخير pb027 )

bp039 العيارين والقائمين عليها والقاطنين فيها pb027 احترامي لكم جميعا pb189

كلمه..

للي يقولون وين عايشين انتو ولا مستحيل يكون فيه ناس تفكر كذا احب اقولكم كل شخص جاى من بيئه ومن عادات تختلف عن الثاني وفيه ناس للحين تفكيرها متأخر bp039
والعذر منكم اذا فيه اي خطأ او تجاوز bp039

يوووهـ بس

قسم ما احس بساعات الدوام صاير الجو وردي X وردي

بالنسبه لتساؤلك الرجل هل يحب المرأه المتمنعه

اقول اطلااااااااااااااااقا

الخجل حلو لكن التمنع لدرجه الاذلال او انه تخرب ليله العمر الوضع يصير سبهللا pb027

الافضل تتأقلم وتتفاعل وتخليها ليله لا تنسىpb094 ومن حقها تستمتع ومن حقي استمتع كمان

طبعا اتوقع اول ليله الرجل يخاف ويرغب بإثبات رجولته وما يتفشل

وياما رجال يتفشلو رغم انهم طبيعبين جدا بل ممتلئين رجوله وفحوله

برب

الشغل يناديني :sm18:

★☀مواصل يومين★☀
03-05-2008, 11:49 PM
كل شي بوقته حلو................!!!!

اتعمل عليها وتتعلم علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسيرة الم
04-05-2008, 12:57 AM
بصراحه موضوع روعه ومثقف على خفيف دم وابت نفسي الا ان تكتب رد مع اني اشوف الردود مررررررررره كثيره ويطول بال اللي قرا كل ابوها وامها لكن قريت الاغلبيه مالقيت رد مثل اللي ببالي <<طيب ورينا مهارتس ولا يكثر pb095
المهم من ناحية الخوف بليلة الدخله انا اصالتن عن نفسي بخاف مو من الشسمه >>وحده بطله لانو اللي بيصير لي صار لملايين مثلي وهذاهن يتندح ماعليهن بصراحه الخوف والتفكير بأشياء اهم اهمها
هل باقدر اعيش معه مبسوطه؟:
شلون بفهمه ويفهمني؟
بقدر احبه وكيف اخليه يحبني؟
اهم شي والاخير انو مايفكر يعرس علي <<وحده عجلة على الشقا:confused:
طيب ممكن ارجع اتكلم عن الشسمه >>:sm3:الحين الغالب مايقربون حريمهم الا بعد كم يوم وعاد لاوصيكم ياخواتي البنوتات استغلي كل ابو الدلع والمياعه اللي فيك قبل لا.........يخلص الpb192
الحين كل ابو الpb192ودهم يلفعوني
آخر شي انا من هالموضوع بالذات حبيت قسم العيارين دامه يناقش مواضيع مهمه هيك

STyLe_GiRL
04-05-2008, 02:51 AM
عرفجــه يااختي وش طرى عليك بهالموضووع ..الحمدالله والشكر المشكله بنت اللي كاتبته

لو رجال تهوون شوووي كششششششش بسس

وش مستعجله عليه .. اذا جا رزقك جربي على كيفك

برب .. مصاله

عرفجه
04-05-2008, 03:00 AM
عرفجــه يااختي وش طرى عليك بهالموضووع ..الحمدالله والشكر المشكله بنت اللي كاتبته

لو رجال تهوون شوووي كششششششش بسس

وش مستعجله عليه .. اذا جا رزقك جربي على كيفك

برب .. مصاله

pb094 ياربيييييييه المفروض اني كتبت لا لدخوول العوانس

:D كش عليتس حامضه ( صورة بنت محمضه في بيت اهلها pb027 )

pb094 ياحلوكم يالعيارين ميغسي على روحكم الحلوه وتفاعلكم الحلو تجربه حلوه بالنسبه لي انى اكتب بالعيارين bp039

pb189 pb189pb189pb189pb189

أندى ندى
04-05-2008, 03:06 AM
والله لوعلي حطيتكم كلكم بالناصرية لأن هالموضوع مكانه المنتديات الزوجية مو هنا أكيد

STyLe_GiRL
04-05-2008, 03:23 AM
pb094 ياربيييييييه المفروض اني كتبت لا لدخوول العوانس

:D كش عليتس حامضه ( صورة بنت محمضه في بيت اهلها pb027 )

pb094 ياحلوكم يالعيارين ميغسي على روحكم الحلوه وتفاعلكم الحلو تجربه حلوه بالنسبه لي انى اكتب بالعيارين bp039

pb189 pb189pb189pb189pb189

الحين عانس ;) ياشين اللي صاكه الخمسين ومن كثر ماتحلم بالزواج كتبت موضوع عن ليلة الدخله pb093

ياليت تحطونهت بالناصريه .. وموضوعها للماصله .. ولا افتحو قسم اسمه مشاكل التأخر بالزواج لبعض الناس ;) تبي تكتب غصب بالعيارين وعلى بالها لازم تحط موضوع جريء عشان يخقون معها العيارين .. باااي حومة كبـد pb093

عرفجه
04-05-2008, 03:38 AM
الحين عانس ;) ياشين اللي صاكه الخمسين ومن كثر ماتحلم بالزواج كتبت موضوع عن ليلة الدخله pb093

ياليت تحطونهت بالناصريه .. وموضوعها للماصله .. ولا افتحو قسم اسمه مشاكل التأخر بالزواج لبعض الناس ;) تبي تكتب غصب بالعيارين وعلى بالها لازم تحط موضوع جريء عشان يخقون معها العيارين .. باااي حومة كبـد pb093

pb093 أعداء النجاح أنهم كُثُر كُثُر << يمديكم :D

pb094 احلام سعيده يالعانس pb027

منيب سهله
04-05-2008, 12:49 PM
هاااااااااااو !! pb036

صآر الحين اللي يقول الحق ( عـانس )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه !!

مووشكله قسمن ؟ :D
اجل بسكت ماراح اتكلم عشان ماتحكمين علي اني عآنس pb094

ماقول الا الله يعجل بـ زواجتس ( الحـالة صعبه !) :(pb034

A S 6 O R H
05-05-2008, 02:21 AM
( ايقونتن متلطمه بشماغ فلسطيني ومعها نبيطه وكل شوي رافعتن يدها لفوق وتسوي علامة النصر ) <-- متوزين ورا هاك العاير وينبط فيذا التسلاب pb027 .
اشوف فيه ردودن بدت تحتسي بـ اللسنة الرجال .. وتسني اشوفهم مجربين شين وحنا ما ندري pb034;) .. اجل احدن يقول وقت الجد ما نشوف منكم شي ;) .. والله مدري ما بعد شفت روحي للحين pb027 .. يمكن اني شايفن لي حرمه pb034 .. بس اشوف لي رجال بـ الحقيقة و الواقع لا وبـ الوقت الفعلي بعد pb034;) .. اسلم امري للمختصين فيذا الامور ;)pb034 .. يوم العلم الموضوع عن ليلة الدخلة والبنت وش راح تكون ردة فعلها من اول ليلة والرجال وش راح يسوي pb027 .. جتنا ردودن فيها من الغاريه ما الله بها عليم pb027 .. وقلبت الحتسي ع الرجال ;) .. مير يا شين اللي يجي يحارش وهو بـ الصدز يسوي سوات عيال الثانوي pb027 .. ( تبي تشبك الزين رح تهاوش معه ;) ) <-- تسني اشوفهم منقطعينن وتوهم يقبلون pb034 .
هـ الحين نرجع للحتسي الصدزي ووين وقف فيه هـ الموضوع pb027 .. هو صدز وقف ولا توه منتصف ;) .. طيب صدز ان فيه عجزن للحين بهم حيل وراداتن فيذا الموضوع .. وفيه ودياانن سالت وخلت الشيبان يهضلون علينا pb034 .. ما اقول الا اكويهم يا عرفجة وادبلي تسبودهم .. الله من وحدتن ووحده تقول يا ربيه المووضووع فيه رجالن واجد وعرفجة كل الانوار مسلطتن عليها pb027 .. وشوله ما فكرت قبلها فيذا الموضوع وبدال ما يروح لـ اي قسم ليه ما نحطه بـ العيارين pb027 .. ما اقول الا هلمو يـ زقرتيات ونزلو اللي تبون ;) .. ومالكم اللي اللي يبسطكم قبل لا تنزلون وبعد ما تنزلون pb034 .. ردودن توسع صدوركم قبل موضوعكم وردودن تشرح صدوركم بـ موضوعكم pb027 .. والردود اللي فيها حتسين عن محتوى الموضوع ولا جاز لكم .. ترا فيه مشرفين ترسلون لهم ع الخاص وفيه راعية الموضوع ترسلون لها ع الخاص .. بلااش اونطه منك ليها ;) .. وترزز لي يوزرك فيذا الموضوع ويعنني شوفوني جالسن انقد pb027 .. نقدوكم عشرة تكارنة عند باب الحرم pb027 .. وهـ الحين هـ اللي تقول .. ربع قرن .. وآخرتها بليلة بقوم اكوفنها .. فكوني عليها ذا السبهه بقوم اطب في حوض بطنها pb027 .. اعنبو دارتس .. مهوب هـ اللي تحتسين عنه هذا اللي انتي موافقتن عليه ورادتن قبله كمن واحد طق بابكم pb027 .. مهوب هذا اللي بـ ملكتتس كان دنيتس وغلاتس pb027 .. اشوى انه بوقت الملكة باغيتن تخورينها بس قالتس اعقلي خليها ليلة الدخلة مالها داعي راس الارنب ينتق بسرعه همن يخيس لمننا ما مملحنااه ونشرنااه بـ الشمس بها الحرورهـ وطولنا عنه ولا سيرنا عليه ;) .

عرفجة : الناجح دايم محارب .. واصلي وحنا من وراتس ولحدن يهمتس .. bp039 <-- البلاء كله انك وراها pb027 .

واضح
05-05-2008, 04:32 AM
موضوع مقفل