PDA

عرض كامل الموضوع : اجبرني زوجي في 4 يوم من زواجنا ان اتصل بأبي لأخبره انني لا استطيع ان انام معه

$NANY$
01-06-2007, 02:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم؟
مادري كيف ابدى بس كنت مسيره على المنتديات النفسيه وشدتني كذامشكله قلت اخذ رايكم فيها

المشكله الاولى
شعور يأتيني كل يوم ،، أريد ان اطلع زوجتي ،، لماذا،،، كيف ،،، متى
الاخوة الكرام ،،،
مذ فترة وانا اتابع هذ المنتدى ،،، وبصراحة قرأت الشي الكثير ،،، وأنا لدي مشكله اتمنى اجد العلاج حتى ولو بالكي ،،،
القصة بإختصار:
انا متزوج منذ 5 سنوات ،، زواج تقليدي ،، لم ار زوجتي سوى في ليلة الدخله ،،
ولم تكن ابدا تلك الفتاة التي كنت اتمناها ،، فكانت ليلة إحباط وليست ليلة دخله ،،
حاولت التعايش مع الوضع الجديد ،،، لم استطع ،، أملت نفسي بأنها مرحلة وتعدي ،، ولكن لافائدة الوضع يزداد سوء ،،، صرات لا أشتهيها ابدا كما يشتي الرجل زوجته ،، لأنها لاتثيرني على الإطلاق مها لبست من ملابس أوغيرها ،،، أنا وهي في المنزل وكأنها أختي تماماً تماماً ،،، لا امارس الجنس معها لأكثر من شهر ،، واحيانا لاتصدقون بأنها شهرين ،، ونحن الآن بدون اطفال ،،،
منذ الشهر الاول وانا احاول اجد الفرصة لأطلقها طلاق بإحسان ...
إخواني الكرام ،،،
طول الوقت ،،وهذا تفكيري وشغلي الشاغل ،، لم اعد منتجا في عمل كالسابق ،، لم استمتع بحياتي كالسابق ،،،
اريد ان اطلق زوجتي ،،، فما رأيكم ،،، ومتى ،،، وكيف ،،، ولماذا ،،،

أنقذوني رجاء ،،، عقلي كاد ينفجر من كثرة التفكير

انا في إنتظاركم ،،

شكله واصل حده حتى مايبي يتكلم ماتقبلها من اليله الاولى مسكينه بعض الرجال عندنا مظلومين (القبائيل )مايشوفها يعني الزواج حظ ونصيب ادفع اللي وراك ودونك انت وحظك حلوه او شينه pb192

المشكله الثانيه

زوجها خانها مع الشغاله وهي حامل منه

صديقتي أحرقت قلبي قصتها وبكيت معها من كل قلبي ......ولا تجد حل
زوجها ......الذي أحبتـــــــــــه الي درجة الجنون.....يخونها بعد أن تذهب الي العمل مع الخادمه
ولقد أخبرتها...الشغاله بعد أن شكت أنها حامل وبعد التحاليل والأشاعه وجدت أن الشغاله حامل وبتوأم...ولقد تم أسقاطهم...بعد أن دفع الكثير الي أحد الأطباء الذي ساعده في ذلك.....لكن المشكله ....فيها أنها رجعت له...ولقد سافرت الشغاله...لكنها تعيش في نفسيه متدهوره....وتأتيها حالات من البكاء المؤلم الصامت...وتشعر أن قلبها يتآكل كلما نظرت في وجهه ولا تستطيع أن تطلب الطلاق بسبب أولادها....ماهو الحل الأمثل لها لأنها تشعر بأنها ستفقد عقلها...وتلزم الصمت والحزن حتى في العمل ....وسريعة البكاء وتثور لأتفه الأسباب...][][§¤°
كله المشكله كوم والجريمه اللي سوتها شي ثاني سقطتي الشغاله قتلتي روحين بدون ذنب وهي حامل لاوراشيه دكتور خووش والله زوجها لعب بالخدامه وهي كملت الباقي بيلحقهم الاثنين ذنب الخدامه لاااااااااااااااااااااااااا طول اليوم هواش هي ويا زوجها قدام العيال وضرب وتوتر ونفسيه الاطفال بالحضيض وخوف وقلق لو تقولها تطلقي تقول لا ماترك عيالي هو مو علشان العيال لاا لاخت تحبه

المشكله الثالثه

اجبرني زوجي في 4 يوم من زواجنا
ان اتصل بأبي لأخبره انني لا استطيع ان
انام معه

انا فتاة عمري 23 تزوجت من شاب عمره 22
قضينا 4 ايام من زواجنا كلها خصام وشجار
كالأطفال تماما وعلى اتفه الاسباب
كان السبب الرئيسي لهذه المشاكل هو الجنس
فعندما يطلب مني يصيبني خوف شديد
لدرجة ان جميع جسمي بدأ يرتجف احسست
بشعور غريب فأنا فتاة جدا خجوله وكذلك
اصابني الخوف الشديد
فبكيت وامتنعت حاول فيني عدة مرات خلال
ال4 ايام الاولى من زواجنا وانا ارفض بل
اصاب بخوف شديد لأنني رأيت اشياء
اول مره اراها في حياتي واحسست
بموقف غريب ومخيف بالنسبه لي
فاتصل زوجي بأهله واخبرهم بموقفي
فاتصلوا بأهلي !!!!
انا تمنيت لحظتها ان اموت بل حاولت
ان اقتل نفسي ( والعياذبالله)
صدقا انا حاولت ان اجبر نفسي
ولكن لم استطع كل ما احس فيه
انني خائفه مع انني كنت قبل الزواج
ماخذه موضوع الجنس بسهوله
بس مدري وش اللي تغير لما تزوجت
اجبرني زوجي في 4 يوم من زواجنا
ان اتصل بأبي لأخبره انني لا استطيع ان
انام معه
او ان استسلم له جسديا
طبعا استحيت من ابي واخترت الخيار الثاني
وبعد ماقرب مني خفت مره منه وصرت ابكي
وابعد عنه وهو عصب علي وقال اللحين كلمي ابوك
وانا ابكي كلمت ابوي طبعا استحيت اقوله اني ماقدر
انام معاه فقلت لأبوي انا ما ابيه خلاص تكفون ابغى ارجع لكم
واخذني على طول ورجعني بيت اهلي

انا اللحين تطلقت وانا بكر بس باللهي انا سويت شئ غلط؟؟!!
والله غصب علي خفت وقسم بالله الموقف كان
يخوف لدرجة اني اللحين كرهت الجنس كله
وخايفه ماتزوج بعدين .....
او اتزوج ويتكرر معاي الخوف ويفشل زواجي بسببه

الاستاذ ابراهيم انا كذا هذا طبعي انا مره
حساسه وانا خفت من الجنس

الاستاذ ابراهيم اتمنى تجاوبني
بحكم انك رجل هل انا غلطت؟؟
لأن اهلي اصبحوا يلمومونني
وحاولوا اجباري على ان ارجع
بس انا لما اتذكر لحظات الجنس
اخاف مره وافكر انه لو يجبروني
اهلي راح اقتل نفسي استغفرالله
ولا امر بلحظة جنس

لاااااااا تعليق

عجبني رد الدكتور
ابنتي
أرجو أن تستمعي لي جيد ا فسوف أسعى بإذن الله إلى مساعدتك ، يا ابنتي إن خوفك في محله وبنات كثيرات عندما يسمعن بطاريء الزواج يخفن من أول ليله ، ولكن هذا الخوف يزول فيما بعد ، والسبب في الخوف أن البنت لاتعرف شيئا عن الجنس ، ولا ماذا سيحدث عند اللقاء بالزوج لاسيما البنات العفيفات اللاتي لم يمارسن الجنس من قبل ، وكان المفروض أن أم البنت علمت ابنتها عما سيحصل لها عند أول لقاء لها مع زوجها حتى يخف عنها القلق ولاتحدث مشكلة كما حدث لك ، كما أن الزوج لايخلو من المسئولية أولا : ليس من الضروري ممارسة الجنس من أول ليلة بل الأكتفاء بالقبل واللمس والكلام المعسول يلزم الشاب (الزوج) عند أول لقاء أن يعتبر زوجته في أول ليلة صديقة وليست ذبيحة ، لقدقالت لي والدتي -رحمها الله -قبل أن ادخل على زوجتي (ياوليدي تراها منيحة وليست بذبيحة ) وكلامها صادق 100في 100 فقد اخذت زوجتي باللين والكلام اللطيف وقلت لها كلمة واحدة لاأزال اذكرها ( إلي أنت خايفه منه لن يحصل ) واحسست بعدها أنها هدات وزال عنها القلق ولم أمارس معها الجنس إلا لابعد ذهابنا إلى البيت في الليلة التالية وسارت الأمور والحمد لله حتى هذه الساعة على ما يرام ، لكن الذي حصل لك ياابنتي أن زوجك عاملك بالعنف وزاد خوفك وقلقك بدل أن يخفض القلق عندك ، المهم ياعزيزتي ، المسألة سهلة جدا أرجعي لزوجك إذا كنت ترغبين فيه وخذي الأمور ببساطه ، وأنا متاكد أنك قد أصابك جروح ورضوض قبل زواجك شعرت معها بألام شديدة أكثر من آلام الجنس ، أنت ياأبنتي لم تغلطي ولكن ظروفك جعلتك تتصرفين هذا التصرف لأنه ليس لديك خلفية عن لقاء أول ليلة والخطأليس منك ولكنه على الذي لم يعلمك وعلى زوجك الذي لم يعرف يتعامل معك باللطف ، بل عاملك بالقسوة والقسوة في هذا الموقف لاتصلح ... وفقك الله وارجو لك حياة زوجية موفقه .

صح لسانك

المشكله الرابعه

زوجتي
مشكلتي هي زوجتي لاتعرف ماهودورها في الاسرة فهي لاتربي الاطفال لاتنظف البيت لاتعرف المطبخ الاماندر.فهيا اما نايمة اوتتفرج على التلفزيون اوتتحدث قي التلفون مع شقيقاتهااوصديقاتها.
مستواها التعليمي جامعي كذلك انا.
لاتعرف دورها الاسري لاتعي الخطر الذي حوليها فممكن يسقط طفلها امامها وهي بامكانها منعة من السقوط ولكنها لاتفعل ردة الفعل عندها صفر.فممكن تقطع الشارع وطفلها خلفها ولاتلتفت. مثال عند مانخرج من البيت ترها تركب السيارة اولا واطفالها لازالو في الارض من ركب من كادا ان يدهس لايعنيها.احاسيسها متبلدة . تريدكل شئ ولاتستمتع بشئ.لاترتيب ولاحيات زوجية ولاتعبير عن المشاعر ولامتى النوم اومتى نصحى . وبسب ذلك اصبحت مدمن عمل فاقضي جل وقتي في العمل تفادي العودة للبيت وارى حالت الفوضى ثم ادخل في مشاكل امام اطفالنا نسيم الحياة الذي كل ماراهم احس انهم انظلموا بسبب امهم لنا الان اكثر من 10سنوات زواج يوجد في البيت خادمة وسائق للاسرة. معلومة والدتها نفس الطباع

ههههههههههههه ذكرني بوحد ه من خواتي نفس الموصفات بالظبط

ردالدكتور

أخشى أن ينطبق عليك قول الشاعر:
نعيب زماننا والعيب فينا ..........................فما لزماننا عيب سوانا
مادمت أنك تعرف أمها وطبائعها فلماذا تقترن بهذه المرأة التي لاتعرف من شؤون الحياة شيئا غير التلفون والنوم وعدم تحمل المسئولية واللامبالات ، انت الآن لازم تقبل هذه المرأة على علاتها لأنك أنت الذي اختارها ، أما أنك اجبرت على اختيارها ، بعض النساء هكذا عندما يكون عندها خادم وسائق فما الذي يدفعها إلى العمل . ثم أنا عندي سؤال ،، كيف أمضيت معها عشر سنوات انجبت لك يمكن ستة أطفال ؟ أحب أن حذرك من شيء يتعلق بأطفالك وهو عد م التشاجر مع زوجتك أمامهم لأن ذلك يؤثر عليهم سلبا، أما زوجتك فيمكنك أن تجلس معها جلسة هادئة بدون صراخ أوضجيج وتظهر لها ما في نفسك وتحاورها ، وتشعرها بأخطائها وسوف تتعدل بإذن الله . والله يحفظك

اغلب المشاكل اللي قرايتها كلها شك فكيت جوال زوجي لقيت ارقام بنات فكيت ايميله لقيت بنات يعني مشاكل عاديه اما الشي اللي تحس واصلين حدهم الرجال مشكله صدق قويه

قالوا ..؟
في رأس المرأة فكرتان !! انها تريد كل شيء وألا تعمل أي شيء .
بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة وبالمرأة يختبر الرجل
بين شفتي المرأة كل ما في الدنيا من سم وعسل .
تحب الفتاة في سن الرابعة عشر لتتسلى
وتحب في سن الثامنة عشر لتتزوج
وتحب في سن الثلاثين لتثبت أنها مازالت جميلة .
وتحب في سن الأربعين كي لا تفكر في الشيخوخة
تضحك المرأة متى تمكنت ولكنها تبكي متى أرادت .
تسع أعشار المرأة دهاء والعشر الآخر فتنة .
تحب المرأة أولاً بعينيها ثم بقلبها ثم أخيراً بعقلها .
زينة الغني الكرم وزينة الفقير القناعة وزينة المرأة العفة .
تعرف المرأة من سلاحها : - ففي الدفاع سلاحها الصراخ - وفي الفشل سلاحها السكوت - وفي الجدال سلاحها الابتسامة .
التملك بالنسبة للرجل نهاية ولكنة بالنسبة للمرأة بداية .
تموت المثل العليا على شفتي المرأة اللعوب .
تهب المرأة قلبها للرجل بكل سهولة ولكن الصعوبة عندما تريد أن تسترده .
الماء و النار و المرأة : فالماء يغرق و النار تحرق و المرأة تجنن .
ثلاثة أشياء لا تتفق مع المرأة : الأع** - والسر - والصمت .
ثلاثة أشياء لا تهدأ أبداً : الماء - و الهواء - و النساء .
ثلاثة تتمتع بها المرأة : الفطنة - وسلامة الذوق - والغيرة .
ثلاثة تجيدها المرأة : البكاء - والإغراء - والدهاء .
ثلاثة أمور تزيد المرأة إجلالاً :الأدب _ والعلم _ والخلق الحسن .
ثلاثة لا تحبها المرأة : امرأة أجمل منها - ومن يسألها عن عمرها - ومن يسألها عن ماضيها . ثلاثة تهتم بها المرأة : المال - والوقت - والصحة .
ثلاثة لا تنصحهم : مثقف مغرور - وشاب مراهق - وامرأة جميلة .
الحياة فصول … والمرأة ربيعها والعجائز خريفها والرجل صيفها أما العوانس فهن شتاؤها .
الحياة في نظر الطفلة الصغيرة صياح وبكاء وفي نظر الفتاة اعتناء بالمظهر وفي نظر المرأة زواج وفي نظر الزوجة تجربة قاسية .
الدمعة تقنع الرجل أما المرأة فتقنعها القبلة .
الصداقة غالباً ما تنتهي إلى حب ولكن قلما ينتهي الحب إلى صدقة .
العيون الواسعة تنم على الصراحة والبراءة
العيون الضيقة تنم عن المكر والخبث والدهاء والحقد .
العيون الحالمة تدل على العاطفة الرقيقة .
العيون الزرقاوية اللون فتدل على العناد .
غرور المرأة كوب بغير قاع لا يمتلئ .
الفتاة التي تصارحك بحبها من أول لقاء تتركك دون كلمة وداع .
الفتاة العاقلة لا تؤمن بالحب للحب ولكنها تؤمن بالحب للزواج .
في الحب تخلص المرأة لعجزها عن الخيانة أما الرجل فيخلص لأنة تعب من الخيانة .
في الحب تسأل المرأة : هل الرجل كتوم للسر ويسأل الرجل : هل المرأة جميلة .
في حياة المرأة ثلاث رجال : الأب وهو الرجل الذي تحترمه ، والأخ وهو الرجل الذي تخافه ، والزوج وهو الرجل الذي يخشها .
الدنيا قلب الرجل ، والقلب دنيا المرأة ، فالمرأة ترى أعمق بينما يرى الرجل أبعد .
في المرأة دمعة لكل المصائب و ابتسامة لكل الأفراح

اتمنى ان الموضوع يعجبكم وابي رايكم بالمشاكل

تحياتي:D
$يسمين$

ام عريوه
01-06-2007, 04:53 AM
فلـــــــــه او مره بحيااااااااتي ارد اول وحد >>>وجهه ديق رقبه<<

منيب مطوله في الرد عشان محد يسبقني في الاولويه>>متعوب عليها

بس الموضوووووووعه روعه

والله تعقدنا من العرس من ذا المشاااااااكل

تسلميييييييين ولك ورده

صقر الاقلاع
01-06-2007, 05:31 AM
كلام رائع واقتباسات اروع
مشاكل حقيقه موجوده بمجتمعنا والي يبحثون عن حلول هي بداية تصحيح

ودي اطرح بعض من المواضيع بشكل مفصل بس مشكلتي كسووول

nonii
01-06-2007, 06:13 AM
الله يعينا بس...
من جد الزواج يخوووف وكل مشاكل الدنيا تكتشفها بعد الزواج :(
بس وش نسوي شر لابد منه<<<<<علينااااا خخخخخ

بو ساندرا
01-06-2007, 08:36 AM
مشاكل متكررة كثير في مجتمعنا حقيقة ..

المشكلة الاولى ..

ما ادري وش السبب انه مخليها على ذمته .. واضح من كلام صاحب المشكلة
ان الزوجة نقدر نقول على نياتها وما تدري وش السالفة .. الله يرزقها بزوج يناسبها والله يرزقه هو بزوجه تناسبه
لكن للحين ماني مقتنع ان الواحد يصبر 5 سنين مع وحدة ما يشعر برغبة الجماع معها .. يمكن فيه سبب .. وهو اخلاقها ..يمكن اللي مصبره انها خلوقة ومتربية .. وهذا في صالح البنت .. لكن حتى ولو ..المفروض انها تعيش
مع شخص يقدرها اكثر من جميع النواحي.
الحلّ في نظري انه يدعي ربه .. لان الحين صار بينهم عيش وملح .. وعشرة .. وش هالقلب اللي ما يعشق من العشرة والودّ على الاقلّ ..

هالمشكلة ذكرتني بواحد .. تقدم لوحدة ورفضوا اهلها بحجة انها بتكمل دراستها .. الاخ حاول بس الاهل اصروا على الرفض المؤقت يعني .. المهم الرجال تزوج من وحدة ثانية .. وجاب منها 3 عيال .. وبعد خمس سنين او اكثر شوي .. تقدم للي رفضوه اهلها .. قالوا له انت متزوج وعندك عيال الحين .. وش يخليك تتزوج ثانية..
بكل سخافه قال .. انا للحين ماني حاس انها زوجة ولا بيني وبينها الرغبة والحميمية او التناسق ما تفهمني ولا افهمها .. طيب وشوله تجيب منها عيال مدامها ما تناسبك وناوي تتزوج غيرها .. فأقولك فيه عقليات بين الشباب يبيلها حرق ..

المشكلة الثانية ..

الوضع فيه تضحيات ..لكن انها تعيش مع رجل من هالنوعية .. معليش.. اقول الطلاق ارحم لك يا اختي العزيزة.
العيال مهوب ضايعين .. تأثير العيشة اللي بهالطريقة على الاطفال سلبي بشكل كبير.

المشكلة الثالثة ..

قايلكم عندنا نوعيات كثيرة من الشباب ما تعرف شي اسمه زواج وفتح بيت جديد .. فكرهم ان الزواج جنس وبس..
لا ولازم يجامع زوجته باقرب فرصة والا ما يكون متزوج .. اجل اربع ايام ما صار اتصال بينك وبين زوجتك تروح
تطلقها .. الشرهه على اللي قالك يا ولدي خلني ازوجك ..
الزوجة مهيب غلطانه ومن حقها الطلاق وزين انها تطلقت بكر بعد .. هالاشكال ما تستاهل تكون سبب في فض
عذرية البنت.

المشكلة الرابعه ..

نفترض انه ما درى ان امها بنفس الطباع الا بعد الزواج بفترة .. دامه عاش 10 سنين
بهالفوضى والحوسة ..وقدر يتحمل اللامسؤولية واللامبالاة اللي بزوجته.. معناها يقدر يكملها
عشرين .. وان كمل عشرين يقدر يكمل اربعين ان الله اعطاه عمر .
اجل عشر سنين كرجل ما قدر يأثر على زوجته ويعلمها الصح من الغلط ..
دامه ما قدر يعلمها .. كان حط لها خيارين .. يا طريقي يا طريق بيت ابوك.
وان قال العيال ما العيال .. فتراها ما درت عنهم ..

فيه قصة اعرفها لوحدة تقدم لها دكتور .. متزوج من وحدة وما جاب منها الا ولد وبالغصب بعد .. كون الانجاب عندها صعب .. المهم .. هالزوجة كانت ما تلمس شي عندها شغالة وتعتبر مرافقة تشيل لها العباية وتحط شنطتها وتشيلها .. والولد ماهي دارية عنه .. ولا الزوج .. الدكتور قرر يتزوج ثانية علشان العيال كسبب رئيسي ..
بس يوم انه تزوج هاللي اعرفها شاف نوع اخر تماما من الحريم .. بالرغم من ان زوجته الاولى معلمة لكنها من معهد .. وزوجته الجديدة جامعية ومعلمة ومثقفة ... لكنها رفضت يجيب لها شغالة .. وما يشيل شغل البيت الا هي ..
وتسوي كل شي له بييدها .. ولا جا ولده ابو خمس سنين عندها قعدت تدرسه وتعلمه ..والام ما تدري وش مسوي
بدراسته .. وعلشان ما اظلمها يمكن درسته من قبل لكن الولد مستواه ضعيف بالمدرسة والسبب عدم الاهتمام..
بعد كم شهر طلق زوجته الاولى بهدوء بعد ما شاف الفرق الكبير والشاسع وحسّ انه ضيع سنين مع وحدة ما تستحق كل اللي سواه لها .. لكن في هالقصة الرجال ما كان يدري ان فيه شي غلط في وضعه السابق .. بس بالمشكلة الرابعه الاخ عارف ان فيه مشكلة وعارف عمق المشكلة وخطرها .. ومع هذا لا زال متحملّها..
احنا ما ندري وش اللي سواه مع زوجته او وش محاولاته في تعديل الاخطاء الحاصلة .. لكن الواضح بعد عشر سنين
ان الوضع لسه سيئ جدا.. وهو مشارك بالخطأ .

جمال رباني
01-06-2007, 10:08 AM
الزواج يخـووووف .؟؟؟؟؟ :(

مزيونة اهلها
01-06-2007, 11:58 PM
يعطيك العافيه $يسمين$ bp039 bp039

المشكله الاولى

شكله واصل حده حتى مايبي يتكلم ماتقبلها من اليله الاولى مسكينه بعض الرجال عندنا مظلومين (القبائيل )مايشوفها يعني الزواج حظ ونصيب ادفع اللي وراك ودونك انت وحظك حلوه او شينه
استغربت كلمتك بصراحه
بس مو كل القبايل كذا طبعها يعني عادي يجي يشوفها وتشوفه :)
وانا احس هالمساله مسالة توفيق من الله
والله يوفق الجميع

المشكله الثانيه
كثير من الزوجات يضحون عشان اولادهم

المشكلة الثالثة ..
لا تعليق

تسلمين ياقمر

je t'aime
02-06-2007, 03:11 AM
المشكلة الأولى ،،

اتوقع الزواج تقليدي بحّت .. وشختك بختك :D عشان كذا شي طبيعي

المشكلة الثانية ،،

زوج الله لايبلانا متخلّف بإختصار .. وهذي من مسئوولية السؤال عن الشخص قبل الزواج .. وإنسان مايقدر ولا يحترم

المشكلة الثالثة ،،

هذي لازم التدريج قبل الزواج وهذي مشكلة التقليديّة البحّتة وإعتبار إن المرأة فقط شي لتفريغ الجنس بأي طريقة ووسيلةpb093 .. لازم تثقيف لهالأشكال مع إني ماظن يفيد فيهم

المشكلة الرابعة ،،

المشكلة منه يكفي إنه توه يحكي .. هذا إنسان مشكلته مع نفسه

أخيرااا كل هذولي محتاجين " دورات " تدريبية قبل الزواج

$NANY$
02-06-2007, 04:04 AM
bp039 اهلين bp039
bp039 ام عريوه bp039

مشكوره على المرور ولكي وردتينbp039 bp039

bp039 صقر الاقلاع bp039

كلام رائع واقتباسات اروع
مشاكل حقيقه موجوده بمجتمعنا والي يبحثون عن حلول هي بداية تصحيح

ودي اطرح بعض من المواضيع بشكل مفصل بس مشكلتي كسووول

هلااااوالله

افا عليك بس اطرح المواضيع بشكل مفصل وخلنا نستفيد:D بعدين مشرف وكسول pb192 ماتصير تنشط واكتب
bp039 مشكور bp039

bp039 bp039 nonii

الله يعينا بس...
من جد الزواج يخوووف وكل مشاكل الدنيا تكتشفها بعد الزواج
بس وش نسوي شر لابد منه<<<<<علينااااا خخخخخ

لاعاد مو الزوج شر:D ههههههه
bp039 مشكورهbp039

$NANY$
02-06-2007, 04:09 AM
bp039 متروع بن ساندرا bp039

بصراحه كلااااااااامك ابداع مشاء الله الله لايضرك اخوي:D

هالمشكلة ذكرتني بواحد .. تقدم لوحدة ورفضوا اهلها بحجة انها بتكمل دراستها .. الاخ حاول بس الاهل اصروا على الرفض المؤقت يعني .. المهم الرجال تزوج من وحدة ثانية .. وجاب منها 3 عيال .. وبعد خمس سنين او اكثر شوي .. تقدم للي رفضوه اهلها .. قالوا له انت متزوج وعندك عيال الحين .. وش يخليك تتزوج ثانية..
بكل سخافه قال .. انا للحين ماني حاس انها زوجة ولا بيني وبينها الرغبة والحميمية او التناسق ما تفهمني ولا افهمها .. طيب وشوله تجيب منها عيال مدامها ما تناسبك وناوي تتزوج غيرها .. فأقولك فيه عقليات بين الشباب يبيلها حرق ..

لوبنحرق حرقنا اغلب عقول الشبابpb027 ههههه

الوضع فيه تضحيات ..لكن انها تعيش مع رجل من هالنوعية .. معليش.. اقول الطلاق ارحم لك يا اختي العزيزة.
العيال مهوب ضايعين .. تأثير العيشة اللي بهالطريقة على الاطفال سلبي بشكل كبير.

كلاااااامك صحيح

المشكلة الثالثة ..

قايلكم عندنا نوعيات كثيرة من الشباب ما تعرف شي اسمه زواج وفتح بيت جديد .. فكرهم ان الزواج جنس وبس..
لا ولازم يجامع زوجته باقرب فرصة والا ما يكون متزوج .. اجل اربع ايام ما صار اتصال بينك وبين زوجتك تروح
تطلقها .. الشرهه على اللي قالك يا ولدي خلني ازوجك ..
الزوجة مهيب غلطانه ومن حقها الطلاق وزين انها تطلقت بكر بعد .. هالاشكال ما تستاهل تكون سبب في فض
عذرية البنت.

اللي يقهر بالسالفه واقحته دقي على ابوك وقولي....)pb094 خير مافي وجهك حياء استح :mad:

فيه قصة اعرفها لوحدة تقدم لها دكتور .. متزوج من وحدة وما جاب منها الا ولد وبالغصب بعد .. كون الانجاب عندها صعب .. المهم .. هالزوجة كانت ما تلمس شي عندها شغالة وتعتبر مرافقة تشيل لها العباية وتحط شنطتها وتشيلها .. والولد ماهي دارية عنه .. ولا الزوج .. الدكتور قرر يتزوج ثانية علشان العيال كسبب رئيسي ..
بس يوم انه تزوج هاللي اعرفها شاف نوع اخر تماما من الحريم .. بالرغم من ان زوجته الاولى معلمة لكنها من معهد .. وزوجته الجديدة جامعية ومعلمة ومثقفة ... لكنها رفضت يجيب لها شغالة .. وما يشيل شغل البيت الا هي ..
وتسوي كل شي له بييدها .. ولا جا ولده ابو خمس سنين عندها قعدت تدرسه وتعلمه ..والام ما تدري وش مسوي
بدراسته .. وعلشان ما اظلمها يمكن درسته من قبل لكن الولد مستواه ضعيف بالمدرسة والسبب عدم الاهتمام..
بعد كم شهر طلق زوجته الاولى بهدوء بعد ما شاف الفرق الكبير والشاسع وحسّ انه ضيع سنين مع وحدة ما تستحق كل اللي سواه لها .. لكن في هالقصة الرجال ما كان يدري ان فيه شي غلط في وضعه السابق .. بس بالمشكلة الرابعه الاخ عارف ان فيه مشكلة وعارف عمق المشكلة وخطرها .. ومع هذا لا زال متحملّها..
احنا ما ندري وش اللي سواه مع زوجته او وش محاولاته في تعديل الاخطاء الحاصلة .. لكن الواضح بعد عشر سنين
ان الوضع لسه سيئ جدا.. وهو مشارك بالخطأ .

الزوجه الثانيه ذكيه واستخدمه نقط ضعف ضرتها وتساهل صراحهpb131

ابداع كلامك اخوي مشكور على الرد bp039

$NANY$
02-06-2007, 04:11 AM
bp039 جمال رباني bp039

اهليييييييين

الزواج يخـووووف .؟؟؟؟؟
لاتخافين عاديpb094 >>>:D ترون ماتزوجت عانس عمري20 pb189 يمديك على عانس لا واقول لاتخافين ليش مجربه ههه
شكرا على المرور

bp039 مزيونة اهلها bp039

هلا بزين كله :D :D :D

استغربت كلمتك بصراحه
بس مو كل القبايل كذا طبعها يعني عادي يجي يشوفها وتشوفه
وانا احس هالمساله مسالة توفيق من الله
والله يوفق الجميع

ياقلبي انا لي خبره ومعارف كثير زواجهم تقليدي قبايل

الله يعافيك على المرور العسل زيك

مبااري السااس
02-06-2007, 04:23 AM
هلا يسمين ..

بصراحه ما عندي وقت الان افصّل بالحلول باقول الحل من آخره ..

المشكلة الاولى :
يطلقها ويرتاح .. واتوقع هي بترتاح ..( العمر مره وحده ).

المشكلة الثانية :
تطلب هي الطلاق والعيال .. ما راح يضيعون ..

المشكلة الثالثة :
هو واضح انه ثور .. وجلف .. ( تمصلخ قدام البنت وتروعت ).. ما تنلام
فعلا بعض الرجال .. الله يهديهم ( يجي مدرعم مثل الشعيب ).. والمشكلة اذا صار جسمه شين
وسرّه صاير كنه عقدة حبل خيمه ومتجمع فيه قطن الفانيله
والكرشه طالعه كنه ( زام له زير ).. وين انت وخشتك ما تبي البنت تخاف؟

اتوقع ازين لها انها تطلقت .. وهي بكر ..

المشكلة الرابعة :
يتزوج عليها .. والله ان يصير عندها ردة فعل غير طبيعيه وتصير تــنتبه لكل شيء ..:d

انوار الرياض
02-06-2007, 04:37 AM
الله يكفينا شر هالمشاكل

وهالحياة التعيسه

ويوسع صدورنا بالعافيه

الاجنحةالمتكسرة
02-06-2007, 12:13 PM
المشاكل هذي منتشرة كثير
السبب الاول والاخير عدم الوعي وقلة الثقافه..
يعني لو الولد حاول او اجل الموضوع فترة وش صار؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل..

فـيــصـــــل
02-06-2007, 02:06 PM
شدني موضوع البنت اللي تطلقت بسبب رغبات الزوج الجنسية اللي ما قدرت تلبيها :)

لان واحد من الاقارب صارت له نفس المشكلة ..

بس هنا الوضع مختلف..

تزوج الرجل من بنت كان يعرفها من حوالي 4 سنوات وكانت علاقتهم جدا تمام وتعب لين قدر يخطبها ويتزوجها..

كانوا متفاهمين على كل شي والامور تمام ..

لكن سبحان الله فجأة يوم تزوجها اكتشف ان البنت تجيها حالة رعب فظيعة من مسالة الجنس هذي ..

لدرجة انها تبدا تصارخ ويمكن تضرب وتتوحش :(

الرجال قدر الموقف وصار ما يجيها ابد .. ويتركها ايام توصل لاشابيع عشان ما يأثر عليها وعلى نفسيتها ..

حاول الرجال يعرف وش سبب الرعب هذا خصوصا انه من النوع الهادئ جدا ورومانسي جدا ومتفهم لابعد حدود ..

اكتشف ان البنت عندها وساوس كثيرة متأصلة فيها من قصص خواتها اللي اكبر منها ..

دايم كانت تسمع عن الالام الفظيعة اللي تصاحب الجنس .. وعن الاسلوب الهمجي اللي يتمتعون فيها ازواج خواتها ..

الرجل هنا تفاجأ وصار يحاول يثبت انه عكسهم تماما وانه متفهم وبيحاول قد الامكان انه يتجاوب معها

حاول يعرضها لدكتور نفسي (( لكن لتدني مستواها التعليمي اكتشف ان البنت ما تعرف الفرق بين الدكتور النفسي والبيطري ))

لكن مافاد !!

جاب لها مخدر من الصديلية يمكن لعل وعسى تروح مخاوفها ..

مافاد !!!!

حاول يكلم خواتها يمكن يقدرون يلقون مدخل عليها لانها بنت زيهم ..

مافاد !!!

حاول يبلغ الصورة لخواتها الكبار يمكن تسمع منهم خصوصا انهم هم سبب هذه المخاوف ..

لكن مافاد !!!

لدرجة ان وحدة من خواتها مسكتها وقالت لها (( احمدي ربك ان عندك زوج كذا متحملك وخايف على نفسيك اجل وش تقولين لو رجلي هو رجلك :mad: ))

تدرون وش جاوبت البنت فيه ؟؟؟؟

^
^
^
^
^
^
^
^
^

تقول وبكل قوة عين (( والله ليه ما يقدر يتحمل خلوه ماراح يموت .. يعني لو مامارس الجنس بيموت ؟؟ الجنس مو ضروري ))

والادهى والامر انها خايفة من الحمل والولادة بعد ..

الرجال يوم سمع ذا الحكي بغى يموت وقال :

(( الا والله البلشة .. الحين ذي مولمة العصابة قبل الفلقة .. خايفة من الولادة وحنا للحين مابعد سوينا شي pb131 ))

الرجال صار له 8 شهور والبنت بكر .. اقصى شي يقدر يستمتع فيه هو التحضن :(

طلع براسه نخلة من القهر ويقول وش اسوي انا الحين :(

شهر شهرين ستة .. لكن بكمل سنة الحين والبنت على حطت ايدينه ..

كل ما فكر ينفصل يقول لا اصبر يمكن الله يهديها وتلين علي شوي .. بصبر يمكن الله يفرجها ..

لا تعليق

عنيزاوية
02-06-2007, 04:08 PM
>>>> تعقدت من العرسhttp://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=327490&stc=1&d=1170631038

فعلا بعض الرجال .. الله يهديهم ( يجي مدرعم مثل الشعيب ).. والمشكلة اذا صار جسمه شين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخhttp://up.eqla3.com/files/Pics/eqla3_com_1173708507.gif
حسبي الله على ابليسك وربي زغلت من الضحكتس
من جد وش يبي ذا ؟! :(
شكله مدرعم تسنه ثور هايج وجعن يوجعهhttp://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=132162&stc=1&d=1143647462

المشكلة الأولى البنت كسرت خااااااااااااااطري أكثر من الزوج :(
هو بيطلق وبيلقى غيرها وبتمشي أموره عادي
لكن هي يا قليبي اللي بتتوهق عقب
هذا غير انها أكيد حاسة انها مكروههhttp://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=132162&stc=1&d=1143647462
او عالاقل غير مرغوب فيها
وهذا احساس ما فيه ابشع منه خاصة انه جاي من زوجها
حتى لوهو شيفة الشيف بتحس بنقص انه زوجها ما يبيها حتى وهي متزينة لهhttp://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=132162&stc=1&d=1143647462

HANOo
02-06-2007, 04:25 PM
مساء الـ bp039

من المشاكل اللي قريتها أستغربت أنه الرجال ليه مايصارح زوجته ليه مايقولها أنه مو مبسوط لأنها ماتسوي له اللي يبي pb093

معقوله يجلس 5 أو 10 سنوات صابر وساكت pb036

الغلط منه بعد كيف يصير كل هالوقت ياخوي هذي زوجتك صحيها وعيها أنها مقصرهـ معاك pb131

وأنا من الناس اللي رافضة فكرة الشغالات صراحه مامنهم إلا الخراب صراحه :mad:

بروق ورعود
02-06-2007, 08:25 PM
مجتمع سخيف ومشاكله سخيفه مثله :(

ريانه
02-06-2007, 09:05 PM
:

الله نسألك العفو والعافيه
يعطيك العافيه يا $ يسمين $ على هالمساحه جداً جداً مفيدة
وممكن يناقشونها الاخوان والاخوات هنا ، ونطلع بفائدة عظيمه
الف شكر لك ، وياهلا فيك بيننا دائماً

" مثبت "

قشامه محترقه
02-06-2007, 11:07 PM
مسا الخير ..

من نزلتي موضوعك وانا ابي ارد عليه بس ماربي كتب : )

هالمشاكل كثير او نقول انها تحصل في المجتمع فيه اللي يحكي وفيه اللي لا .. يحاول يحلها بنفسه ..

ولا يلجأ لاستشاره ..

الاستشاره مهيب شينه لا وصلنا لطريق مسدود .. لكن من نستشير هنا السؤال .. :)

المُشكله الاولى

انا متزوج منذ 5 سنوات ،، زواج تقليدي ،، لم ار زوجتي سوى في ليلة الدخله ،،
ولم تكن ابدا تلك الفتاة التي كنت اتمناها ،،

الحين كثير .. يبدا يحط عذر عدم توفيقه .. في زواجه على الزواج التقليدي .. ومعرف ايش ..

صدق فيه عوائل ما يشوف زوجته الا ليله عرسهم .. وفيه اللي يشوفها قبل الشوفه الشرعيه .. وفيه

اللي يكون عندهم الوضع عادي قبل لا يملك عليها .. يخطبها ويشوفها ويحكي معها ..

هل النجاح في الزواج .. انحصر في زاويه التقليدي وغير التقليدي ..

انت تزوجتها .. ماراح نقول بتحبها من اول ليله ... ما شفت فيها الصفات اللي انت تبي .. الحل وشو

بتطلقها ؟ ويمكن يكون اهون من العذاب النفسي اللي هي عايشته وانت بعد ..

خمس سنوات اتوقع انه فيه اشياء بتلقاها فيها .. فيها مميزات .. مافيه بشر مافيه صفات ما نحبها فيه

بس نقنع انفسنا .. وندور الشيء الزين ..

خمس سنوات .. عشره .. كفيله بتقريب المسافات بينكم ..

ماحصل حكي .. ماحصل نقاش مو معقوله خمس سنوات ما يحكون مع بعض ..

المشكله لما نصور انفسنا انه حنا مظلومين .. وحنا العكس .. صور نفسه المظلوم .. ونسى المسكينه اللي يمكن

انظلمت اكثر منه ..

بجد .. عارفيه وانا اختك المشكله وين ..

نقول ياربي .. وش هالحياه .. وش هالتعقيد التعقيد حنا .. وفي مخالفتنا لانفسنا ..

زميله لي .. تحكي لي عن انه بيخطبون لاخوها .. اخوها رجل دارس فاهم متعلم .. سكن برا اكثر من خمس سنوات

يوم جا بيتزوج .. عيو اهل البنت انه يشوفها الا يوم عرسها ...

طيب ناقشوهم قولو شوفه سنها الرسول .. مافيها شي .. قالت هاو تبين الناس يقولون وش هذولا pb093

ما اظن انه ارتكبنا ذنب والا ذنب كبير فيه انه يشوفها .. او يحكي معها بعد الملكه ..

فيه معتقدات فينا .. نحاول نصححها لانه لا تخالف ديننا ولا مبادئنا .. اما انه نتمسك باشياء .. ربي جعلها

من الميسرات لحياتنا .. نتعايش مع حياتنا ومع هذا نرفضها .. لا نقول مررره صيرو متفتحين .. وبشي

ما انزل الله به من سلطان .. ولا نقول صيرو متمسكين ومتزمتين بحيث نجعل من العادات والتقاليد هي المعذرب للدين .. :)

المشكله الثانيه

فيه مشاكل ينصبر عليها .. تتحمل المرأه .. زوجها والحياه معه .. عشان اطفالها وممكن انه بيوم من الايام

يتعدل ..

لكن توصل لشيء حرمه الله .. الله الغني ..

اتذكر نفس الشي سالفه بس مدري هل هي صدق او لا .. نفس الشي مع خادمتهم وكذا وعرفت عن هالشي ..

الزوجه .. نبيهه .. وفي نفس الوقت حسيت انه غلط .. لانه عاقبته عقاب .. كبير .. ورب العالمين هو المعاقب

انه قالت بكشف على خادمتي وانه اكتشفت فيها ايدز ونبي نسفرها .. الزوج صار ياكل بنفسه اكل ..

لحد وصوله لحاله نفسيه .. هنا معليش .. يعني ما يبرد القلب لا صار مهبول .. يكفي انك انفصلتي عنه ..

ورب العباد يحاسبه ..

المشكله الرابعه

هنا اللي يدور الاعذار لنفسه ويحطه على زوجته اكثر شي

ما اقول انها مهيب غلطانه غلطانه وكثير بعد مثل مالها حق ولأهلها حق وصديقاتها حق ..

لبيتها وزوجها واطفالها الحق مضاعف

شوفي هو من البدايه .. من بدايه الحياه .. مع الايام تتعلم .. تعرف دورها .. وبمساعدته هو ..

ياما كثير تزوجو .. ومع الايام عرفو ادوارهم بالبيت بمساعده من زوجها ..

مشكله البعض يبيها مفصله تفصيل كل الصفات اللي يبيها فيها حتى لو كنت تعرفها .. وحتى لو صارت

فتره خطبه فيه اشياء مهما كان مع الايام يتنعرف

وهو نفس الشي سلبيته اللي هو فيها بعد .. هي اللي خلتها تتمادى ..

المجتمع مليان مشاكل .. مليان تصرفات فيها منها الصح وفيها منها الغلط .. وحنا نتاج هالتصرفات وهالسلوكيات ..

فيه الي يشوف وما يحكي .. وفيه اللي يحكي ويبين انه غلط ..

لكن مهما كان حنا غلط .. ونغلط ايه .. بس .. لما نعرف انه فينا الغلط .. وما نحاول على الاقل تصحيحه ..

فلا نحط لومنا على اللي حولنا .. والغلط حنا :)

تحياتي ..

=-> (سديم ) <-=
03-06-2007, 04:02 AM
يسعد صباحك

يسمين :)

موضوع متشعب ويطرح اكثر من موضوع مهم

المشكلة الأولى

فيها عدة تساؤلات :
اين الزوجة من حال زوجها معقوله ما تحس فيه ماتلاحظ نفوره تصرفاته ,,
الإنسان فحياته العادية مع أهله واصحابه يقدر يميز بين اللي يرتاح معهم أو لا ,فما بالنا بالزوجين ,,
يمكن يكون الزوج مجبور على الزوجه لأمور عائلية يعني تكون قريبه له وما يقدر يطلقها في بداية زوجة ,,
وهذا اللي حاصل اذا الزوجين مو مقتنعين مو مرتاحين لبعضهم يحاولون يكابرون من اجل الأهل ,,
وهذا أكبر غلط لأنه بالأخير راح يحدث طلاق وممكن يكون فيه اطفال مالهم ذنب ,,
إذا ما ارتحت ولاحظت انك مو قادر على الاستمرار انفصل وكل واحد ورزقه ,,
ليه يكثر بالتفكير والله محلل الطلاق ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

المشكلة الثانية

الخيانة صعب الشخص يتـقبلها ,, لكن إذا كان الشخص نادم على فعله فالمسامح كريم ,, فالله رغم ذنوبنا يغفر ويسامح
فما بالنا بالإنسان اللي ماله لاحول ولا قوة ,,طيب ليه تصمت تحاول تتكلم مع زوجها تثور تبكي تصرخ تفرغ اللي
فيها تحاول تستشير ناس متخصصين اما تجلس بحزن وألم فهذا موت بالنسبة لها ولأولادها ,,,والحياة مرة وحده نعيشها ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,

المشكلة الثالثة
السبب الرئيسي هو الجنس
اذا الشاب يفكر انه اساس الرجوله ولازم يقدم عليه مهما صارت نفسية اللي قدامه ,,
خذوه فغلوه أنا زوجك ارضخي لأمري والا فيها تـهديد ,,
مشكله اللي يتزوج وهو حاط بباله الزواج يقابله جنس وبس ,,
مثل زوج صاحبة المشكلة والنتيجة كانت نفور منها وكره للزواج ,,
واللوم مو على الرجل بعد البنت تزوجت مو عارفة اي شئ عن الزواج ,,
وهذا دليل انه بداية الزواج مشاكل ,,
كلاهما ينقصهم الثقافة الزوجية , مو عيب اذا الشخص عرف ايش هي حقوقه وواجباته كزوج وكذلك الزوجة ,,
اغلب حالات الطلاق الأن هي قله وعي الطرفين لأمور الزواج ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,

المشكله الرابعة
الرجل هو الغلطان عندما يرضخ لسلبيات الزوجة رغم اصرارها في عدم التغير ,,
اهمال في كل شئ ,, وعدم مبالاة ,,
صابر عليها 10 سنوات وبالأخير يشتكي ,,
في مثل يقال " العود من اول ركزة "
هو رضخ لكل سلبياتها من البداية لابد أنه يجني ثمرات رضوخه بالهروب,,

مودتي bp039

لوحة فنية
03-06-2007, 04:12 AM
ولو بحثتو اكثر واكثر في المنتديات بتلاقون الالاف القصص الواقعية اللي مثل هذي

مانقول غير الله المستعان

kin
03-06-2007, 06:00 AM
صباح الخيرpb189

المشكله الاولى :

ماشالله عليه صابر 5 سنوات ليه مايطلقها وش السبب الي يخليه يصبر ؟؟
مو حرام يظلم بنت الناس معه الي تتزين له وتتكشخ له وهو ولا حاس :( مفروض تروح لواحد يقدرها
وهو يروح لبنت الي تجوز له

الطلاق هو الحل

المشكله الثانيه :

يعني اعيش مع واحد خاني لا وبعد مع الشغاله ,,

اعيش معه وانا كارهته بس عشان العيال اصلن هذا حرام انه يصير ابوو

والله عيالي يعيشون معي معززين مكرمين والي يسويه لهم ابوهم اسويه مو ناقصني شي ان شالله

يعني تتطلق ولا تعيش في عذاب العيال موب جايهم شي ان شالله ياما ناس تطلقو وعيالهم احسن ناس

ما في حل الا الطلاق

المشكله الثالثه :

مشكله الي فاهم الزواج غلط :rolleyes:

المشكله الرابعه :

طيب لو انا مدلعه في بيت ابوي اذا تزوجت بأضل مدلعه وما اسوي شي

يعني الزواج مافيه تضحيات ما فيه مسؤوليه

نقول الزوج يلا عادي بس عيالك عيااااالك امانه عندك ما فيه احساس

هذي الانسانه ماراح تصحى الا اذا جاها كف جامد اما يموت واحد من عيالها( بسم الله عليهم ) بسبب عدم اهتمامها

او يتزوج زوجها عليها او لو طلقها زوجها ,,

وماشالله على الزوج الي صابر عليها :rolleyes:

تحياتي لك bp039

$NANY$
04-06-2007, 08:40 AM
pb189 pb189 هلاااا واللهpb189 pb189

اشكركم على تثبيت الموضوع وانشاءالله بالمستقبل اسوي مواضيع تعجبكم احلى من كذا:D

bp039 je t'aime bp039 bp039
هلافيك

المشكلة الثالثة ،،

هذي لازم التدريج قبل الزواج وهذي مشكلة التقليديّة البحّتة وإعتبار إن المرأة فقط شي لتفريغ الجنس بأي طريقة ووسيلة .. لازم تثقيف لهالأشكال مع إني ماظن يفيد فيهم

عين العقل

أخيرااا كل هذولي محتاجين " دورات " تدريبية قبل الزواج
والله نفسي يحطون الدورات التدربيه حقت الزواج مثل التحليل قبل الزوج هههههههpb095

مشكور على الرد وتشرفنا je t'aime

bp039 bp039 bp039 مبااري السااس bp039 bp039 bp039 bp039

اهلين مبااري الساس يااخي انت المفروضpb192 اخصائي اجتماعيpb192 غيرك كذا حرام وظلم لك مشاءالله الله لايضرك:D

المشكلة الثالثة :

اتوقع ازين لها انها تطلقت .. وهي بكر

ههههههههه لا كل ماكان شين وجيكرويخرع وسنونه قدامه وخشمه 3امتار كل مازادت الثقه عنده:mad:
عاد الجسم شي ثاني ركبته تلقى فيها ربيع وفقع لاااااههههه وصايرين يطولون شعورهم من زين الوجه ماناقصه الاالشعر الطويل بس عادالشعركله ضفادع وقرود وضبان ههههه ياحليهم عيالنا لويخلون الثقه الزايده شوي هم بخير:D
لاتزعلون اللي مومصدقني شوفوا :sm5: art رده فعل :D جمال :( يذبح:D

المشكلة الرابعة :
يتزوج عليها .. والله ان يصير عندها ردة فعل غير طبيعيه وتصير تــنتبه لكل شيء ..
حرااام:D :D

منور يامبااااري ونزل موضوع ماصارت لك فتره مانزلت وتشرفناpb192

تحياتي وتقديريbp039

bp039 انوار الرياض bp039

هلا pb189 انوارpb189 تشكراتي bp039 bp039 bp039 bp039

bp039 الاجنحةالمتكسرة bp039

مشكوره على المرورpb189

تحياتي pb189 $ يسمين $pb189

$NANY$
04-06-2007, 08:42 AM
pb189 pb189 هلاااا واللهpb189 pb189

bp039 فـيــصـــــل bp039

تقول وبكل قوة عين (( والله ليه ما يقدر يتحمل خلوه ماراح يموت .. يعني لو مامارس الجنس بيموت ؟؟ الجنس مو ضروري ))

والادهى والامر انها خايفة من الحمل والولادة بعد ..

الرجال يوم سمع ذا الحكي بغى يموت وقال :

(( الا والله البلشة .. الحين ذي مولمة العصابة قبل الفلقة .. خايفة من الولادة وحنا للحين مابعد سوينا شي ))

الرجال صار له 8 شهور والبنت بكر .. اقصى شي يقدر يستمتع فيه هو التحضن

طلع براسه نخلة من القهر ويقول وش اسوي انا الحين

شهر شهرين ستة .. لكن بكمل سنة الحين والبنت على حطت ايدينه ..

كل ما فكر ينفصل يقول لا اصبر يمكن الله يهديها وتلين علي شوي .. بصبر يمكن الله يفرجها ..

لا تعليق

مادري شقول بس خله يطلقها هو سوى اللي عله وضميره مرتاح حاول وحاول :rolleyes:

bp039 تشرفنا يافيصل تشكراتي على المشاركه معنا bp039 bp039 bp039
تحياتي وتقديري

bp039 عنيزاوية bp039

>>>> تعقدت من العرس
افا عليك ليه هههههههه انتي فكري بالفستان الابيض والكوشه وشهر العسل وفكري بالاجبيات pb131 pb131

bp039 Proud GirLbp039

وأنا من الناس اللي رافضة فكرة الشغالات صراحه مامنهم إلا الخراب صراحه
لاحرام عليك الخراب من الرجال اجل الزوجه مهما تلبس مهي فتنه والشغاله فتنه مقرفين بالمررره:sm5:

bp039 بروق ورعود bp039

مجتمع سخيف ومشاكله سخيفه مثله
العفو:D

pb189 تحياتي pb189

$NANY$
04-06-2007, 09:17 AM
pb189 اهليــــــــــــــــــــــــــــــــــــنpb189

bp039 ريانه bp039

الله نسألك العفو والعافيه
يعطيك العافيه يا $ يسمين $ على هالمساحه جداً جداً مفيدة
وممكن يناقشونها الاخوان والاخوات هنا ، ونطلع بفائدة عظيمه
الف شكر لك ، وياهلا فيك بيننا دائماً

" مثبت "

مشكوره اختي الله يعافيك اتمنى ان الموضوع يعجب كل الاعضاء ويستفيدون منه
شكرا مره ثانيه على التثبيت وتحياتي وتقديري لكي bp039 bp039

bp039 قشامه محترقهbp039

هلافيك

الاستشاره مهيب شينه لا وصلنا لطريق مسدود .. لكن من نستشير هنا السؤال ..

اسال ناس مختصه بمشكلتي اذاكنت منحرجه اسال اهلي في منتديات نفسيه فيها اخصائين سعودين وسعوديات
وفاتحين خط مركزنسائي بالرياض تسالين وتقولين مشكلتك لهم بدون التصريح بالاسم

المشكله الثانيه

فيه مشاكل ينصبر عليها .. تتحمل المرأه .. زوجها والحياه معه .. عشان اطفالها وممكن انه بيوم من الايام

يتعدل ..

لكن توصل لشيء حرمه الله .. الله الغني ..

اتذكر نفس الشي سالفه بس مدري هل هي صدق او لا .. نفس الشي مع خادمتهم وكذا وعرفت عن هالشي ..

الزوجه .. نبيهه .. وفي نفس الوقت حسيت انه غلط .. لانه عاقبته عقاب .. كبير .. ورب العالمين هو المعاقب

انه قالت بكشف على خادمتي وانه اكتشفت فيها ايدز ونبي نسفرها .. الزوج صار ياكل بنفسه اكل ..

لحد وصوله لحاله نفسيه .. هنا معليش .. يعني ما يبرد القلب لا صار مهبول .. يكفي انك انفصلتي عنه ..

ورب العباد يحاسبه ..
سوال:الزاني المحصن الحد عليه شنو؟
اللي تزوج وزنى يقتل هذا الحد
واللي مومتزوج يجلد والله اعلم يرحل عن البلد
ليش ماتقولين الحاله النفسيه عقاب من الله المشكله صرنا نستخف بالزناء

منوره ياقلبي pb189 تحياتي

$NANY$
04-06-2007, 09:21 AM
bp039 =-> (سديم ) <-= bp039

يسعد صباحك

يسمين

هلا ياحياتي صباح النور:D

موضوع متشعب ويطرح اكثر من موضوع مهم
:D لنرضي جميع الاذواق :D

اين الزوجة من حال زوجها معقوله ما تحس فيه ماتلاحظ نفوره تصرفاته ,,

يمكن انها:
1- متبلده المشاعر
2- لقت شي مالقته عند اهلها يمكن اهلهاعلى قدالحال وهوغني
3-هي شينه واذا تطلقت تخاف ماتزوج
8
8
8
يلعن ام التحليل

مشكور ياسدومه على الردpb189

bp039 لوحة فنية bp039

تحياتي وتقديريbp039 pb189 bp039

bp039 kin bp039

صباح النورpb189

مو حرام يظلم بنت الناس معه الي تتزين له وتتكشخ له وهو ولا حاس مفروض تروح لواحد يقدرها
وهو يروح لبنت الي تجوز له
:sm1: صراحه احراج مسكينه

المشكله الثانيه :

يعني اعيش مع واحد خاني لا وبعد مع الشغاله ,,

اعيش معه وانا كارهته بس عشان العيال اصلن هذا حرام انه يصير ابوو

والله عيالي يعيشون معي معززين مكرمين والي يسويه لهم ابوهم اسويه مو ناقصني شي ان شالله

يعني تتطلق ولا تعيش في عذاب العيال موب جايهم شي ان شالله ياما ناس تطلقو وعيالهم احسن ناس

ما في حل الا الطلاق
عادي عند بعض الحريم ان زوجها يخونها
اهم شي مايتزوج عليها بغض النظر عن مين ومع من
يدرون انهم رايحين للبحرين وسوريا للمراقص عادي بس تموت اذا تزوج عليها pb131

المشكله الرابعه :

طيب لو انا مدلعه في بيت ابوي اذا تزوجت بأضل مدلعه وما اسوي شي

يعني الزواج مافيه تضحيات ما فيه مسؤوليه

نقول الزوج يلا عادي بس عيالك عيااااالك امانه عندك ما فيه احساس

هذي الانسانه ماراح تصحى الا اذا جاها كف جامد اما يموت واحد من عيالها( بسم الله عليهم ) بسبب عدم اهتمامها

او يتزوج زوجها عليها او لو طلقها زوجها ,,

وماشالله على الزوج الي صابر عليها

صدق مشاءالله
تحياتي وتقديري pb189

CaroLina
04-06-2007, 12:59 PM
مجتمع سخيف ومشاكله سخيفه مثله :(

pb111 pb111 pb111

واحد عامل لي الفدائي المغلوب على امره لدرجه فكرته قطو موب رجال
والثانيه عامله لي الجزارات ريا وسكينه
والثالثه قطه مغمضه pb095 كنها هايدي اللي عايشه بالجبل موب بين الناس!
والرابع برضو جايز له دور الفدائي + مستر ناقد على كل شئ

وش ذولي يقدرون فوزيه سلامه بعنف؟
ولا يبون يحسون انها مضطهدين من المجتمع
ويسولن لنفسهم جو كأبه!

الحمدلله تركت الافلام العربي على ايام صعيدي بالجامعه الامريكيهpb095

عموما بدايه موفقهpb189

يسلمو ع الموضوع ويعطيك العافيهbp039

نسيت اقولك توقيعك شئ شئ pb189

نديم
04-06-2007, 02:30 PM
$يسمين$ ربي يسعدك واللي ردوا من الاخوات والاخوة
ليش نعيف الناس في الحياة الاسريه وهي نعمه من نعم ربي وجنه الدنيا
تتمتع فيها بانواع المتع
لانحصرها في مشاكل فرديه تحصل من ناس ماحاولوا يحلون مشاكلهم من بداياتها ورموها على الزمن يعالجها
الزواج مبنى جميل فيه كلما تتمنى
شريك/ة حياه
اطفال
مسؤليه محببه
مشاركة مع الاخرين بصفتك فرد منهم
لاننظر لبعض الحلات الشاذة والاشخاص الشاذين ونكره الحياة الزوجيه
البنت في بيت والدها تنقصها مملكتها الخاصه التي تديرها وهي عش الزوجيه

$NANY$
04-06-2007, 07:20 PM
bp039 مساء الخــــــــــــــــيرbp039

bp039 كارولينا bp039

هلا كوكوpb189

بصراحه واضح انهم ناس يعانون مشاكل نفسيه مو اجتماعيه

شوفي كلها لها نفس التاثير لوكان يعاني من مشكله اجتماعيه بتاثرعلى نفسيته واذاكان يعاني من مشكله اجتماعيه بتاثر على نفسيته

الله يسامحني المنتدى اخذت المشاكل منه فيه خصوصيه يعني مهم كاتبين مشاكلهم مو عشان استعراض اواستعطاف

واحد عامل لي الفدائي المغلوب على امره لدرجه فكرته قطو موب رجال

عااااد تدرين انا احس حكيم يعني استحمل وصبر في واحد من جمعتنا بالكويت طلق زوجته بعد شهر
ليش
؟
؟
يقول لمه ماتعرف تلبس موشي قمصانها النوم (هيلقيه) هالكلمه ادري سبه بس معنها مااادري ازعجونا في برمضان بالامبرطوره
يعني شفتي اتفه من هالسبب

وش ذولي يقدرون فوزيه سلامه بعنف؟
ولا يبون يحسون انها مضطهدين من المجتمع
ويسولن لنفسهم جو كأبه!

يااختي شفيتس خلي العالم تفرغ شوي

عموما بدايه موفقه

يسلمو ع الموضوع ويعطيك العافيه

نسيت اقولك توقيعك شئ شئ

الله يسلم قلبك ويعافيكpb094
التوقيع هههههههههه اهم شي عجبك bp039 pb189 bp039
تحياتيbp039

$NANY$
04-06-2007, 07:28 PM
bp039 اهــــــــــــــــــــــــلين bp039

bp039 bp039 نديمbp039 bp039

هلا والله اخوي

ليش نعيف الناس في الحياة الاسريه وهي نعمه من نعم ربي وجنه الدنيا
تتمتع فيها بانواع المتع
لانحصرها في مشاكل فرديه تحصل من ناس ماحاولوا يحلون مشاكلهم من بداياتها ورموها على الزمن يعالجها
الزواج مبنى جميل فيه كلما تتمنى
شريك/ة حياه
اطفال
مسؤليه محببه
مشاركة مع الاخرين بصفتك فرد منهم
لاننظر لبعض الحلات الشاذة والاشخاص الشاذين ونكره الحياة الزوجيه
البنت في بيت والدها تنقصها مملكتها الخاصه التي تديرها وهي عش الزوجيه

لا تــــــــــــــــــخاف محد متعقد من الزواج بالعكس البنات هم اللحين اللي يخطبون الشباب

بعدين الزواج سنه الحياه
مســـتحيـــــــــــل البنت او الشاب يجلسون بدون زواج واطفال

اعتبروها دوره تدربيه عن الزواج

الايجابيات معروفه مايحتاج اقولها بعدين الزواج يبيله وعي كبير ونضج ابسائلك ليش طلع بجريده (( اليوم ))حاله طلاق كل ساعه بمحكمه الدمام

لا واذا طلقها مشاءالله النفقه كل شهر بحسبها امزح قصدي العكس تمرمط هي وعيالها المفروض لها نص البيت هي وعيالها
الخيانه لاتقول السعودين مايخونون انا معك مو الكل ابسالك السعودين مالين الملاهي اليليه بالبحرين والامارات وسوريا والاردن ومصر وشمال افريقيا وبانكوك سابقا

عاد بعض الامهات شي اربعه وعشرين ساعه وهي بالسوق والابزواجات وحفالات والعائله داجه
تبينا نتكلم عن مرت الابو
فك الجرايد وتلقى البلاوي
تبينا تكلم البنت اللي زوجها مايبي يرجعها ولا يطلقها يبها معلقه كذا طول عمرها
قريت بجريده اليوم
ان وحده تزوجه ولدعمها مهندس وابوها تاجروعنده شركه ومرض ابوها اضطر يعطي زوج بنته توكيل عام شيسوى زوج بنته(ولد اخوه)بائع كل شي على نفسه وحتى البيت ابوها يوم درى جته جلطه ومات الزوج طلق زوجته
وطردهم من البيت و خوهم في مرض القلب ماستحمل دخل المستشفى
الحادثه ذي حقيقيه مو مسلسل والحادثه ذي بجده والمحامي اللي ماسك القضيه محمد المطيري >>محامي مدرب الاهلي ني بو شا

صديقتي (( امووول )) قصتها تقطع القلب ابوها تزوج امها بنت عمه وهو مايبها شهرين وطلقتها سافر يدرس طب وهي حملت وطلق امها ولدت ورمتها على جدتها ام ابوها مالها الاشهر ربتها جدتها وفهمتها انها امها حبت جدتها بجنوون نجحت امل من اول ابتدئي راحت لجدتها تبي تعطيها الشهاد تقول لقيتها نايمه اصحيها مي راضيه تقوم مدري ليش حسيت قلبي انقبض نمت جنبها جاء الليل وهي ماقمت رحت للجيران انديهم ماتت جدتي اثاريها ميته اول ماطلعت اجيب الشهاده اكتشفت انها ماهي امي وامي حيه مافكرت تزورني ماااكلت ومانمت بس ابيها ليتها اخذتني معها ليتني مت ولاتموت جاء ابوي من برا متزوج بريطانيه ماباسني ولاضمني مسكني مع اذني وقالي اذلفي جبي ملابسك ذنب موبنت )بختصار بقولك شسوت مرات ابوها فيها اكسرت انفها شقت شفته امل بالشوكه خاطوها 5 غرز وحرقتها مع يدها واضربتها كف على وجها سببتلها رضه دائمه للوجه يعني وجهها اليسار اكبرمن وجهها اليمن وابوها يدري بكل شي والمصيبه دكتور الحمد لله
والله انها دئما تدعي على امها وابوها قدامي تزوجت هي الحين

امي اليوم تقولي عن بنت بالشمال اسمها بلقيس اللي مرت ابوها تضربها واطلعها ترمي الزباله مفسخه وتعطيها((حقيره))
بقايا اكلها
بعرف السالفه وشي واقولكم
بعدين بنات تبون وش اتكلم عنه السعوديات احلى من السعوديين
والا اااصير سخيفه

مشكور اخوي وتشرفت بمرورك انااا بغى الرجل يفهم المرءه والمرءه تفهم الرجل ويتنازلون عشان الاطفال عشان تمشي الحياه بس مافيه احد كامل
تحياتي وتقديري الله يسعدك دوم
اختك الصغيره $يسمين$bp039

نديم
05-06-2007, 03:31 PM
bp039 اهــــــــــــــــــــــــلين bp039

bp039 bp039 نديمbp039 bp039

هلا والله اخوي

لا تــــــــــــــــــخاف محد متعقد من الزواج بالعكس البنات هم اللحين اللي يخطبون الشباب

بعدين الزواج سنه الحياه
مســـتحيـــــــــــل البنت او الشاب يجلسون بدون زواج واطفال

اعتبروها دوره تدربيه عن الزواج

الايجابيات معروفه مايحتاج اقولها بعدين الزواج يبيله وعي كبير ونضج ابسائلك ليش طلع بجريده (( اليوم ))حاله طلاق كل ساعه بمحكمه الدمام

لا واذا طلقها مشاءالله النفقه كل شهر بحسبها امزح قصدي العكس تمرمط هي وعيالها المفروض لها نص البيت هي وعيالها
الخيانه لاتقول السعودين مايخونون انا معك مو الكل ابسالك السعودين مالين الملاهي اليليه بالبحرين والامارات وسوريا والاردن ومصر وشمال افريقيا وبانكوك سابقا

عاد بعض الامهات شي اربعه وعشرين ساعه وهي بالسوق والابزواجات وحفالات والعائله داجه
تبينا نتكلم عن مرت الابو
فك الجرايد وتلقى البلاوي
تبينا تكلم البنت اللي زوجها مايبي يرجعها ولا يطلقها يبها معلقه كذا طول عمرها
قريت بجريده اليوم
ان وحده تزوجه ولدعمها مهندس وابوها تاجروعنده شركه ومرض ابوها اضطر يعطي زوج بنته توكيل عام شيسوى زوج بنته(ولد اخوه)بائع كل شي على نفسه وحتى البيت ابوها يوم درى جته جلطه ومات الزوج طلق زوجته
وطردهم من البيت و خوهم في مرض القلب ماستحمل دخل المستشفى
الحادثه ذي حقيقيه مو مسلسل والحادثه ذي بجده والمحامي اللي ماسك القضيه محمد المطيري >>محامي مدرب الاهلي ني بو شا

صديقتي (( امووول )) قصتها تقطع القلب ابوها تزوج امها بنت عمه وهو مايبها شهرين وطلقتها سافر يدرس طب وهي حملت وطلق امها ولدت ورمتها على جدتها ام ابوها مالها الاشهر ربتها جدتها وفهمتها انها امها حبت جدتها بجنوون نجحت امل من اول ابتدئي راحت لجدتها تبي تعطيها الشهاد تقول لقيتها نايمه اصحيها مي راضيه تقوم مدري ليش حسيت قلبي انقبض نمت جنبها جاء الليل وهي ماقمت رحت للجيران انديهم ماتت جدتي اثاريها ميته اول ماطلعت اجيب الشهاده اكتشفت انها ماهي امي وامي حيه مافكرت تزورني ماااكلت ومانمت بس ابيها ليتها اخذتني معها ليتني مت ولاتموت جاء ابوي من برا متزوج بريطانيه ماباسني ولاضمني مسكني مع اذني وقالي اذلفي جبي ملابسك ذنب موبنت )بختصار بقولك شسوت مرات ابوها فيها اكسرت انفها شقت شفته امل بالشوكه خاطوها 5 غرز وحرقتها مع يدها واضربتها كف على وجها سببتلها رضه دائمه للوجه يعني وجهها اليسار اكبرمن وجهها اليمن وابوها يدري بكل شي والمصيبه دكتور الحمد لله
والله انها دئما تدعي على امها وابوها قدامي تزوجت هي الحين

امي اليوم تقولي عن بنت بالشمال اسمها بلقيس اللي مرت ابوها تضربها واطلعها ترمي الزباله مفسخه وتعطيها((حقيره))
بقايا اكلها
بعرف السالفه وشي واقولكم
بعدين بنات تبون وش اتكلم عنه السعوديات احلى من السعوديين
والا اااصير سخيفه

مشكور اخوي وتشرفت بمرورك انااا بغى الرجل يفهم المرءه والمرءه تفهم الرجل ويتنازلون عشان الاطفال عشان تمشي الحياه بس مافيه احد كامل
تحياتي وتقديري الله يسعدك دوم
اختك الصغيره $يسمين$bp039

هلا بك ياسمين
لاحظي ان اللي ذكرتيهم قصص افراد
معناه ان الامور زينه والزواج سمن وعسلpb192 وان البنت والشاب عليهم قبل الزواج تهئية انفسهم للشراكة الجديدة
وان الطلاق يكون ملغى من روسهم والحلول ربي لك الحمد كثيره
بس اهم شي ااذ ماعجبهم شي ببعض بيلقون اشياء ثانيه تعجبهم
لان ابن وبنت ادم من فضل ربي يقولون لهم سبعة وجوهpb192 يعني من كل وجه بيعجبك وان ماجزلك بيعجبك غيره
اما روحه/ا ولا لطفه/ا ولا ذاربته/ا
ولا ولا ولا
الزبده ان الحياة الزوجيه افضل جربوا وعطوني البشارة دعوة منكم لي بالغيبpb192 <== جاب جديد

قوطي دلع
06-06-2007, 05:56 AM
مساء الـ bp039

من المشاكل اللي قريتها أستغربت أنه الرجال ليه مايصارح زوجته ليه مايقولها أنه مو مبسوط لأنها ماتسوي له اللي يبي pb093

معقوله يجلس 5 أو 10 سنوات صابر وساكت pb036

الغلط منه بعد كيف يصير كل هالوقت ياخوي هذي زوجتك صحيها وعيها أنها مقصرهـ معاك pb131

وأنا من الناس اللي رافضة فكرة الشغالات صراحه مامنهم إلا الخراب صراحه :mad:

يمه:eek: نفس تفكيري حتى في الشغالهpb093
والشغالات هذولي افه
بالنسبه اللي ماعندها الا بيبي واحد حرام تقيد روحها مع هالشغاله وش سنع الشغاله بس

انا اكره اللي يقول (تقول) صبرت عليه(عليها) الين يجيبون درزن عيال ثم يقول مااقدر اعيش معها بدري عليك

المهاة
06-06-2007, 09:21 AM
عندنا مجتمع رجالي مخييسpb093
يعدي ويفوت ويطنش ويفرخ عيال..وتمر السنين على العابدين..ثمن ينط ويتشكى..سلامات يالاخو تو الناس:mad:
مدامك سكتت ورضيت..وما انتقدت ولا صلحت الوضع..او نقدت وماجاب فايده وسكتت ومشيت امورك..خلاص..انثبر وكمل حياتك زي ماهي وراعي ربك على الاقل في عيالك.pb131 ..وترى ربي موسعها لك..اذا مو مرتاح مع زوجتك مهما كانت علتها..شرعا تقدر تعدد وتتزوج وحده عليها بالشروط اللي تبيها...واذا ماتقدر...كمل حياتك وارضا بالنصيب ترتاح بالحبيب على قولة ولد وسوفpb027 ..

واللي مايشتهي زوجته ولا يرغبها كزوجه..طيب هذا واضح ماتقبلها ولاشعر بميل تجاهها..وعادي كثير تصير ونسمع في هالقصص.:rolleyes: .عادي يتطلقون وربي كريم يغني كلن من سعته...مايبي لها حيره وعيشة مهينه للبنت لهالدرجهpb094 اللي استغربه البنت ماسوت ردة فعل لهالتجاهل والصدود والنفور....يعني على الاقل تنتفض لكرامتها وتطلب الطلاق بدل ماتتعرض هالاوضاع والتعامل المذلpb093

اللي زوجها يخونها..مع شغاله.. شي اكيد بيخونها مع شغاله ثانيهpb093 فالافضل تنفصل عنه..واذا ماتقدر ومالها سبيل غيره..تعيش معه بس ينفصلون جسديا وروحيا عن بعض ويستمرون بس عشان الاولادpb094

الاخ فيصل:
تدري وش علاج هاللي تتغلى على زوجها..انه يوديها لاهلها يوم كنها زايرتهم والين جا الليل يدق عليها ويقول:خليك عند اهلك..بارسل ورقتك...والله يوفقك بغيري ويوفقني بغيرك ..وان قعدت تصيح وتسأله: خل يقول :منتيب طبيعيه...لانك ترفضين تكونين زوجه وترفضين تكونين ام وانا ساعدتك لاخر درجه الين طفشت منك..بس الظاهر مافيه فايدهpb034 .وشرط ان تجيه من بكره..تقول..شبيك لبيك pb027

sooooo
06-06-2007, 12:47 PM
يازين حياه السنقل وخلاص :(
بدون تقيد بشخص طول حياتي اجلس اراضي فيه
الزواج احسه كله مشاكل في مشاكل

مدري فيه احد متشائم مثلي :( ؟

آآخر زمن
06-06-2007, 06:26 PM

والله انا مثلك بالضبط بلا زواج بلا هم :(

المهاة
06-06-2007, 07:20 PM
سووووو:
انا مثلك..تمام..بس وش نسوي ادي الله وادي حكمتوه...شر لابد منه..خصوصا في مجتمع زي مجتمعنا..

قشامه محترقه
06-06-2007, 07:28 PM
سووووو:
انا مثلك..تمام..بس وش نسوي ادي الله وادي حكمتوه...شر لابد منه..خصوصا في مجتمع زي مجتمعنا..

المهاه

حسبي الله على عدوتس هذا وانتي متملكه ومقبله على حياه ان شاء الله فيها خير تقولين كذا

والله لو تتقادين لقبرتس بعد عمرن طويل وراتس كذا ..

يختي هالرجال ترى منهم ابو عيالتس المنتظر اللي جا وخطبتس وتملكتو ولبستي ذاك الفستان اللي مدري وشو هههه

قولي خير يقوله الله .. وفيه بني مقبلات على عرس لا تزيدينهن .. انتي يمكن متفائله بس غيرتس اللي ماخذينتس قدوه .. كذا بتحطمينهم :p

الله يوفقتس ويصخر لتس منهو اقوى منتس .. قولي امين :D

المهاة
06-06-2007, 09:12 PM
8
8
امين ياقشومه..دعواتك تكفين..
بس على فكره مبعد تملكت...توها خطوبه وشبكه..احنا عندنا الملكه قبل الزواج بشوي..مانعترف بالملكه الطويله او اللي من بدري...عشان لو صار شي لاسمح الله مايصير فيها طلاق او مشاكل من العيار الثقيل...
بعدين ياقلبي هذي فعلا نظرتي للزواج وما اجبر احد عليها...بس انا بنت هالمجتمع ولازم اجاريه حتى لو ماني معاه على طول الخط....عموما انا عارفه الواقع ومستعده له...وفوق هذا كله اعرف تركيبتي النفسيه وما احب اخدع نفسي او اجبرها على شي مو من طبيعتها..اينعم ممكن اختار انسب وضع مريح لي وقريب من اسلوب حياتي..انما حلو الواحد يعرف وش هو ووش يبي ..واكيد فيه مثلي كثير..انما اكيد فيه غيري كثير بعد لهم نظره مغايره...تدرين لوني في غير مجتمع يمكن ما اتزوج ابد...شوفي عاد التفكير..هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

&&&مستر إكس &&&
06-06-2007, 10:03 PM
حالتكم صعبة...,,

ضناني الشوق
06-06-2007, 10:04 PM
انا لله وانا اليه راجعون

ترا البنت موو مخلوقه عشان يفرغون فيها شهواتهم الرجال من اول يوم كذا شلووتي ماعندهـ تفاهم ذا !!

بعضهم الزواج عندهم بس جنس ومن اول يوم بعد ياخي قدر مشاعرها اعوووذ بالله ترا البنت بشر ياناس

ومخاوفها وومشاعرها اكثر وأرررّق يعني لازم فيه تقدير لهالمشاعر والخووف يا اخي !!

خلها تاخذ عليــك وتعرفـك اول على اقل تقدير اسبوع بعدين اصلا بتكون عملية الجنس اسهل واجمل !!

لازم فييه تفكيـــر ارتقـوا بفكركم ياناس شوي !!

من جد ( بعض ) رجالنــا تفكير منحــط واقول البعض !!

البنت عندهم مجرد تسليه لهم وبسسسس غير كذا مافي هو اللي يامر وينهى على كيفـه وهي سمعا وطاعه !!

اما اهي تتكــلـم تراب في خشتها !!

تفكير رجعي حتى الرجعيين تفكيرهم ارقى ،، عمومـا محد يزعل علي واختلاف الرأي لايفسد للود قضية !!

جززززاك الله خيـــررر اختي يسمين //

تقبلي تحياتـي //

Najed
06-06-2007, 10:11 PM
حالتكم صعبة...,,

من جد pb036
اختصرتها بكلمتينbp039

قشامه محترقه
07-06-2007, 03:28 AM
مسا الخير ..

8
8
امين ياقشومه..دعواتك تكفين..
بس على فكره مبعد تملكت...توها خطوبه وشبكه..احنا عندنا الملكه قبل الزواج بشوي..مانعترف بالملكه الطويله او اللي من بدري...عشان لو صار شي لاسمح الله مايصير فيها طلاق او مشاكل من العيار الثقيل...
بعدين ياقلبي هذي فعلا نظرتي للزواج وما اجبر احد عليها...بس انا بنت هالمجتمع ولازم اجاريه حتى لو ماني معاه على طول الخط....عموما انا عارفه الواقع ومستعده له...وفوق هذا كله اعرف تركيبتي النفسيه وما احب اخدع نفسي او اجبرها على شي مو من طبيعتها..اينعم ممكن اختار انسب وضع مريح لي وقريب من اسلوب حياتي..انما حلو الواحد يعرف وش هو ووش يبي ..واكيد فيه مثلي كثير..انما اكيد فيه غيري كثير بعد لهم نظره مغايره...تدرين لوني في غير مجتمع يمكن ما اتزوج ابد...شوفي عاد التفكير..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يختي بقولها لتس صدق .. ساعات يجوز لي حكيك وساعات اقول يازين جلدتها على افكارها pb095

وانا اختك .. بحاكيك بصدق بدون زعل .. والحكي اخذ وعطى .. :)

من خلال حكيك واغلبه .. الرجال مابهم امان .. الرجال مدري وشو

اصابع يدك مهيب متساويه ومثل ما نقول االرجال مالهم امان فيه اردى منهم من الحريم واردى بمليون مره ..

تقولين عارفه الواقع ومستعده له .. حسبي الله على العدو وراتس مقدمتن البلى قبل حصوله ..

وش هالواقع .. لا صرتي مقدمه على حياه ومولمه خطط وكل نظره كل كلمه كل تصرف بتراقبينه وربي وانا اختك

ماراح تعيشين .. يختي خليها على ربي .. قدمي الخير .. تفائلي خير بهالرجال .. تفائلي خير بهالحياه اللي اني مقدمه عليها ..

الحياه الجايه .. بيد الله ثم يدك .. ان صرتي حليله صار احسن منك ان صرتي مستعده بالخطط له كنتس داخله

حرب بيقول لاحول وراها الله يهديها وبصير له حياته ولك حياتك ومبدأ الثقه

بينلغي اللي هو اساس كل حياه ..

بعد تقولين انا بنت هالمجتمع .. يختي هالمجتمع منهو اللي مخليه كذا حنا بتصرفاتنا .. حتى بمثل تفكيرنا

شفتي تفكيرتس الحين .. حتى لو انه خاص فيك وانه ما اثرتي على احد بس بطريقه غير مباشره تأثرين ..

هالمجتمع وش تكون منه الا من افكاري افكارتس وافكار غيرنا ..

بعد قلتي اعرف تركيبه نفسي زين تعرفين تركيبه نفسك وافكارتس وكل شي بس خلاص

تركيبه نفسك اختارت فلان من الناس .. وافقت على فلان من الناس زوج لك .. هنا تركيبتك النفسيه

توافقت معه .. يعني .. لازم هالتركيبه النفسيه على شوي شوي تتأقلم مع تركيبه فلان اللي هو زوجك ..

ما نقول مره تتخلى عن شخصيتها .. بس عاد تدور نقاط التوافق بين تركيبتك وتركيبته ..

وانا اختك ابدي حياتك بحسن الظن .. احسني الظن بهالزوج .. لان ماهو كامل .. وانتي بعد منتي كامله ..

لكن .. تكملون بعض ..

نحسن نيتنا .. نتفائل خير .. ولما نقدم على هالحياه .. نقدم عليها بتفاؤل وحسن نيه .. وما نقول ماصار

لفلانه بيصير لي لان ما ينطبق على الغير مهوب منطبق علي .. غير هذا ..

كلش مقدر ومكتوب لو احتطنا بويش .. اللي ربي كاتبه لتس بتشوفينه .. :)

ربي يحفظك :)

miss perfect
07-06-2007, 05:05 AM
ياارب كل الي عندهم مشاكل تنحل ياااارب

اللهم لاشماته بس المشكله الرابعه انا فطست ضحك
على الحرمه الي مرا كسوله احسها تضحك ومستهتره
يازين الاستهتاااار ,, بس مو لدرجه اني اهيت حياه ناس على
حساب اني ارتاح ...

الموضوع مرا مفيد مو بس للي عندهم مشاكل برضوا للي
يقرون عشان يستيفيدون منها بحياتهم :)

ثانكس

$NANY$
08-06-2007, 05:44 PM
هلاااا فيك

bp039
نديم

هلا بك ياسمين
لاحظي ان اللي ذكرتيهم قصص افراد
معناه ان الامور زينه والزواج سمن وعسل وان البنت والشاب عليهم قبل الزواج تهئية انفسهم للشراكة الجديدة
وان الطلاق يكون ملغى من روسهم والحلول ربي لك الحمد كثيره
بس اهم شي ااذ ماعجبهم شي ببعض بيلقون اشياء ثانيه تعجبهم
لان ابن وبنت ادم من فضل ربي يقولون لهم سبعة وجوه يعني من كل وجه بيعجبك وان ماجزلك بيعجبك غيره
اما روحه/ا ولا لطفه/ا ولا ذاربته/ا
ولا ولا ولا
الزبده ان الحياة الزوجيه افضل جربوا وعطوني البشارة دعوة منكم لي بالغيب <== جاب جديد

ههههههههه :D :D :D حلوه لهم سبع وجوه واذا ماجزلي اغيره صار دفتر pb095 انشاءالله بنجرب بس بعد 4 pb094 pb189 pb094 سنينن واذا ماجازلي الزواج بسهار الليل والنهار وانااصلي وادعي :sm18: :sm1: عليك>>>امزح :D

سوال يتخبط بمخيلتي الكوره:D اللي تدور تحت اسمك الصوره الرمزيه صدفه لونهااصفر باسود والاانت تشجع الاتي :D pb071

تحياتي وتقديري:D

$NANY$
08-06-2007, 05:47 PM
pb189 pb189 pb189 pb189

اهلييين
bp039 bp039 المهاة bp039 bp039

هلا والله يالمهاه

عندنا مجتمع رجالي مخييس
يعدي ويفوت ويطنش ويفرخ عيال..وتمر السنين على العابدين..ثمن ينط ويتشكى..سلامات يالاخو تو الناس
مدامك سكتت ورضيت..وما انتقدت ولا صلحت الوضع..او نقدت وماجاب فايده وسكتت ومشيت امورك..خلاص..انثبر وكمل حياتك زي ماهي وراعي ربك على الاقل في عيالك. ..وترى ربي موسعها لك..اذا مو مرتاح مع زوجتك مهما كانت علتها..شرعا تقدر تعدد وتتزوج وحده عليها بالشروط اللي تبيها...واذا ماتقدر...كمل حياتك وارضا بالنصيب ترتاح بالحبيب على قولة ولد وسوف ..

pb034 pb034 pb034 صح لسااااااااااااانك

واللي مايشتهي زوجته ولا يرغبها كزوجه..طيب هذا واضح ماتقبلها ولاشعر بميل تجاهها..وعادي كثير تصير ونسمع في هالقصص. .عادي يتطلقون وربي كريم يغني كلن من سعته...مايبي لها حيره وعيشة مهينه للبنت لهالدرجه اللي استغربه البنت ماسوت ردة فعل لهالتجاهل والصدود والنفور....يعني على الاقل تنتفض لكرامتها وتطلب الطلاق بدل ماتتعرض هالاوضاع والتعامل المذل

اللي زوجها يخونها..مع شغاله.. شي اكيد بيخونها مع شغاله ثانيه فالافضل تنفصل عنه..واذا ماتقدر ومالها سبيل غيره..تعيش معه بس ينفصلون جسديا وروحيا عن بعض ويستمرون بس عشان الاولاد

اذا ديما اقول الخيانه مالها حل الا الطلاق سواء مع خدامه او غيرها ودي اعرف وش في الخدامه شي يشدك لها اكثر من زوجتك نسال الله العفو والعافيه

الاخ فيصل:
تدري وش علاج هاللي تتغلى على زوجها..انه يوديها لاهلها يوم كنها زايرتهم والين جا الليل يدق عليها ويقول:خليك عند اهلك..بارسل ورقتك...والله يوفقك بغيري ويوفقني بغيرك ..وان قعدت تصيح وتسأله: خل يقول :منتيب طبيعيه...لانك ترفضين تكونين زوجه وترفضين تكونين ام وانا ساعدتك لاخر درجه الين طفشت منك..بس الظاهر مافيه فايده .وشرط ان تجيه من بكره..تقول..شبيك لبيك
:D مشاء الله وش هالحكم يالمهاة

تشرفنا يالمهاة تحياتي وتقديريbp039 bp039 bp039

$NANY$
08-06-2007, 05:51 PM
pb189 هلا bp039

bp039 sooooo bp039

يازين حياه السنقل وخلاص

مدري فيه احد متشائم مثلي ؟

افاااااااااpb192
ليش متشائمه انا يلي جايبه الموضوع عادي ماتشامت اعتبرها خبره استفيدي :D

$NANY$
08-06-2007, 05:52 PM
هلااا

bp039 آآخر زمن bp039

والله انا مثلك بالضبط بلا زواج بلا هم

:eek: افااااااا بس يابنت ليش تعوذي من ابليس:D

$NANY$
08-06-2007, 05:54 PM
هلاااااااpb189

bp039 قوطي دلع bp039

يمه نفس تفكيري حتى في الشغاله
والشغالات هذولي افه
بالنسبه اللي ماعندها الا بيبي واحد حرام تقيد روحها مع هالشغاله وش سنع الشغاله بس

انا اكره اللي يقول (تقول) صبرت عليه(عليها) الين يجيبون درزن عيال ثم يقول مااقدر اعيش معها بدري عليك

ههههههه مشكوره علىالمرور

$NANY$
08-06-2007, 06:07 PM
هلا

&&&مستر إكس &&&

حالتكم صعبة...,,
مدري ليش احس اني صرت شريره وبحكلها عميتها

$NANY$
08-06-2007, 06:08 PM
اهلين

bp039 بنووته عسل bp039

هلا والله منوره يااختي

انا لله وانا اليه راجعون

ترا البنت موو مخلوقه عشان يفرغون فيها شهواتهم الرجال من اول يوم كذا شلووتي ماعندهـ تفاهم ذا !!

بعضهم الزواج عندهم بس جنس ومن اول يوم بعد ياخي قدر مشاعرها اعوووذ بالله ترا البنت بشر ياناس

ومخاوفها وومشاعرها اكثر وأرررّق يعني لازم فيه تقدير لهالمشاعر والخووف يا اخي !!

خلها تاخذ عليــك وتعرفـك اول على اقل تقدير اسبوع بعدين اصلا بتكون عملية الجنس اسهل واجمل !!

كلامك عين العقل
لو بتاخذ عليه يبلها اسبوعين بعدين تقولين اسهل فهمنها اجمل مااظن لان الموضوع مقرف شوي

من جد ( بعض ) رجالنــا تفكير منحــط واقول البعض !!

البنت عندهم مجرد تسليه لهم وبسسسس غير كذا مافي هو اللي يامر وينهى على كيفـه وهي سمعا وطاعه !!

اما اهي تتكــلـم تراب في خشتها !!

تفكير رجعي حتى الرجعيين تفكيرهم ارقى ،، عمومـا محد يزعل علي واختلاف الرأي لايفسد للود قضية !!

جززززاك الله خيـــررر اختي يسمين //

تقبلي تحياتـي //

الله يوفقك بحياتك مشكوره على المرور ياعسوووله

$NANY$
08-06-2007, 06:10 PM
pb189 هلاااا

bp039 miss perfect bp039

ياارب كل الي عندهم مشاكل تنحل ياااارب

امـــــــــــين يااااااااارب

اللهم لاشماته بس المشكله الرابعه انا فطست ضحك
على الحرمه الي مرا كسوله احسها تضحك ومستهتره
يازين الاستهتاااار ,, بس مو لدرجه اني اهيت حياه ناس على
حساب اني ارتاح ...

الموضوع مرا مفيد مو بس للي عندهم مشاكل برضوا للي
يقرون عشان يستيفيدون منها بحياتهم

ثانكس

welcome bp039

Lancom
09-06-2007, 03:34 AM

الا والله نبي نعرس ونجيب عيال يشيلونا لاطحنا وكبرنا اجل اخوك ولا اختك بينفعونك مهما كان الزوج يعز يكفي ان ماحد يتكلم فيك ولا يحاسبك دام انك متزوجه وعلى ماقال ظل راجل ولا ظل حيطه ونار زوجي ولا جنة اهلي

بعدين مافيه احد مرتاح على الاقل الوحده تستفيد من الزواج لاجاه ذريه والله ان كلمة ماماpb189 تسوى الدنيا ومافيها اهلك ماراح يديمون لك واخوانك ماهم متحملينك فاللي تفكر انها ماتتزوج تفكر ببعدين مهب بالعشر السنين الجايه لا تفكر اقل شي بالعشرين السنه الجايه

الله يوفقنا ويرزقنا بالازواج والزوجات الصالحين pb189

+*FoUr SeAsOns*
09-06-2007, 05:03 PM
لاتعليق ..:(
الموضوع خوفني كثير:sm1:

$NANY$
13-06-2007, 01:26 AM
هلااااااااااا

Lancom
الا والله نبي نعرس ونجيب عيال يشيلونا لاطحنا وكبرنا اجل اخوك ولا اختك بينفعونك مهما كان الزوج يعز يكفي ان ماحد يتكلم فيك ولا يحاسبك دام انك متزوجه وعلى ماقال ظل راجل ولا ظل حيطه ونار زوجي ولا جنة اهلي

بعدين مافيه احد مرتاح على الاقل الوحده تستفيد من الزواج لاجاه ذريه والله ان كلمة ماما تسوى الدنيا ومافيها اهلك ماراح يديمون لك واخوانك ماهم متحملينك فاللي تفكر انها ماتتزوج تفكر ببعدين مهب بالعشر السنين الجايه لا تفكر اقل شي بالعشرين السنه الجايه

الله يوفقنا ويرزقنا بالازواج والزوجات الصالحين
صح لسانك مشكوره على المرور

$NANY$
13-06-2007, 01:29 AM
+*FoUr SeAsOns*

لاتعليق ..
الموضوع خوفني كثير

لااااااا