PDA

عرض كامل الموضوع : [تجمع مملكة المرأة للجمال (كل شي عن عمليات التجميل) ]

صفحة : 1 [2] 3

غ ــــزالــــهـ
03-11-2007, 05:46 AM
محد جاوبني :(

ياسمينه1
03-11-2007, 07:33 PM
اخطبوطه الف شكر لك تقصدي الدكتور سمير بافقيه ؟ هل شفتي نتيجة عملياته بنفسك ؟ هل يعدل شكل الانف بشكل طبيعي جداا وياخذ بكلام المريض ؟والله يعطيك الف عافيه

ياسمينه1
03-11-2007, 07:35 PM
بنات وش رايكم بعملية الانف لاروى اليمنيه ؟؟ تغير شكلها للافضل من تعرف الدكتور الي سوى لها العمليه ؟؟ واذا تعرفون دكتور رااائع في تجميل الانف في بره السعوديه مثلا لبنان اكووون شاكره لكم ومارح انساكم من الدعاء

خبله هانم
03-11-2007, 11:49 PM
اهلين بنوتات
انا بشرتي مليانه نمش وكل ماله يزيد رغم اني جالسه بالبيت ماشوف الشمس الا بالسفر واذا تعرضت للشمس استخدم واقي لكن انو كل يوم عن يوم يزيد وش تنصحوني اسوي ليزر قالو انو مايروح الا بالليزر
والا اقشر والا وش الحل مرا شكلي بايخ وغير كيذا بغيت اسئلكم عن الlpg
وين احسن مكان انا مدحو لي مركز مايز بجنب النمر بس مادري اذا فيه افضل منه لأنو عندي سيلوليت خرافي في منطقه الأوراك
بليييييييييييز بنات لاتنطشوني بليز شورو علي

بنات مارديتو على وربي بصيييييييحpb093

ياسمينه1
04-11-2007, 01:11 AM
انا لي تجربه مطوله مع الليزر ..

بأشرحها لكم مع اماكن العيادات وكل شيء وحتى الاسعار بعد ..

لاكن فيه سؤال شاغل بالي ..

في لبنان بيسوو عمليات تنحيف اخر الساق والركبه .. وايضا بطن الركبه ..

هل موجود هنا بالسعوديه ..

اتوقع نحت للجسم ..

وهل لو ابي اسوي عمليه للصدر يصير احمل وارضع طبيعي ..

يعني سيليكون والا ماء وملح والا وش بالضبط اللي يسووه ..
فيه كذا في لبنان :sm5: وين ؟؟ اي مستشفى شنو اسم الدكتور pb030 الله يبارك فيك

S A D
04-11-2007, 01:54 AM
بنات وش رايكم بعملية الانف لاروى اليمنيه ؟؟ تغير شكلها للافضل من تعرف الدكتور الي سوى لها العمليه ؟؟ واذا تعرفون دكتور رااائع في تجميل الانف في بره السعوديه مثلا لبنان اكووون شاكره لكم ومارح انساكم من الدعاء\

مدري مين اللي مسوي لها العمليه :D
بس انا اعرف الدكتور اللي سوا لهيفا هو عيادته ببيروت بمنطقه اسمها سن الفيل
كل السعوديات والكويتيات يروحون له
وبالصيف شفت وحده كويتيه مسويه عنده
انا ناسيه اسمه اللحين بس اذا حبيتي اسألك اختي بكره عن اسمه والظاهر عندها رقمه كمان
وارسله لك بالخاص ياقمر bp039

ياسمينه1
04-11-2007, 04:07 PM
\

مدري مين اللي مسوي لها العمليه :D
بس انا اعرف الدكتور اللي سوا لهيفا هو عيادته ببيروت بمنطقه اسمها سن الفيل
كل السعوديات والكويتيات يروحون له
وبالصيف شفت وحده كويتيه مسويه عنده
انا ناسيه اسمه اللحين بس اذا حبيتي اسألك اختي بكره عن اسمه والظاهر عندها رقمه كمان
وارسله لك بالخاص ياقمر bp039

هلا والله :) الله يبارك فيك اذا ممكن تجيبين لي العنوان والرقم وكلل شي تعرفينه :sm5: طيب الي مسوين عنده شفتي او سمعتي تعليق pb053 كيف النتيجه يارريت حبيبتي باسرع وقت تعطيني كل المعلومات الي عندك:D:d بس تعالي انف هيفاء مش ولابد مسويه مرفوع :mad:pb026 مش مثل لورا مادري وش اسمها اللبنانيه الي مسؤله عن التجميل مادري التعديل كان انفها مره مو حلو والحين شي ثاني مادري من الي عمل لها :confused: طيب انتظرك بفاااارغ الصبر ومارح انساك من الدعاء :tahya:

المهاة
05-11-2007, 03:35 AM
خشم هيفاء شيين مره كنه خشم مايكل جاكسون..
اما نفخ خدودها ونحت فكها فهو بطلللل..وكمان الوشسمه نفخته جنااان...
الحين يعملون عمليات تجميل الانف بالخيوط...بدون جراحه...واظن في الرياض يعمله مركز ميدكا واللي عندها معلومات اكثر لاتبخل علينا...

موفقين...

ننودي الأمورهـ
05-11-2007, 04:50 AM
:sm1:بليـــــــــــــــز بناات ابي مركز معروف بالحساسيه
لأنو بجسمي مرا تشويه كأن ظهري محترق وزواجي قرب ومو عارفه وش اسوي حتى بعض الأحيان افكر ابطل زواج بسبب الحاله الي فيني بليزز الي تعرف مركز شاطر يسوي تقشير ويرجع بشرتي الطبيعيه بليز لاتبخلو علي بالأجابه مررا مستعجله وابيه بالرياض الله يفرج همكم ويسعدكم كل ابوكم وامكم:sm1:

المهاة
05-11-2007, 05:33 AM
8
8
مركز ايما عندهم برنامج وجهاز تبييض وتوحيد لون الجسم الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط على قولتهم...اتصلي عليهم واستفسري عنه..وجربيه لعل وعسى ينفعك باذن الله..

*اجمل احساس*
05-11-2007, 08:09 AM
مرحبا بنات ,, bp039

مين سوت او تعرف احد سوا فينيرز على الاسنان ,, ابغا مكان مضمون يسويها وتطلع مثل شكل اسناني الطبيعيه ؟؟؟

غوديفا
05-11-2007, 09:23 AM
بسم الله :)

أبسدح كل المعلومات أللي أعرفها بدووون ترتيب وكل وحده تاخذ أللي يصلحلها خخخخ:sm17:

أفضل دكتور تجميل بالسعوديه د.حواري النتايج طبيعييييه مررره معاه وأنا شايفة 4 بنات مصلحين عنده خشم وتفخ خدود وتصغير دقن وتصغير صدر pb034

د. بصاص شفت وحده مسويلها خشمها أول شهر تروع بعدين تحففففه ماشاءالله .

البوتكس واللزي منووه لم ينجح أحد بالسعودية pb131 فيه بلبنان دكتور عون مرررره شاطر وكل أبو الفنانات عنده يبوكسوون وينفخون خششهم وبرضووه أعرف 2 مسوين عنده بوتكس وحده منهم نفخت خشته :sm3:

أللي تسأل عن دكتور الخشوم بلينان أسمه فادي أبونخول ,, وحق هيفاء وهبي .. نسيت أسمه سمثنغ نور !!

الأسنان : الفينير أحسن وأسرع علاج أفضل عياده تسوية سيجال والبسمه الدائمه وتراه غاااالي :sm12:

أمممممم وش بعد الليزر تجاربي الشخصيه فااااشلة فيه مدري ليه :mad:
جربت آدمه وديرما بس يمكن بشرتي مهبولة ماينفع فيها شي pb131 مع أنه نفع ماشاءالله مع كذا وحده أعرفها .

وووووووووبس حالياً pb034

ياسمينه1
05-11-2007, 09:16 PM
بسم الله :)

أبسدح كل المعلومات أللي أعرفها بدووون ترتيب وكل وحده تاخذ أللي يصلحلها خخخخ:sm17:

أفضل دكتور تجميل بالسعوديه د.حواري النتايج طبيعييييه مررره معاه وأنا شايفة 4 بنات مصلحين عنده خشم وتفخ خدود وتصغير دقن وتصغير صدر pb034

د. بصاص شفت وحده مسويلها خشمها أول شهر تروع بعدين تحففففه ماشاءالله .

البوتكس واللزي منووه لم ينجح أحد بالسعودية pb131 فيه بلبنان دكتور عون مرررره شاطر وكل أبو الفنانات عنده يبوكسوون وينفخون خششهم وبرضووه أعرف 2 مسوين عنده بوتكس وحده منهم نفخت خشته :sm3:

أللي تسأل عن دكتور الخشوم بلينان أسمه فادي أبونخول ,, وحق هيفاء وهبي .. نسيت أسمه سمثنغ نور !!

الأسنان : الفينير أحسن وأسرع علاج أفضل عياده تسوية سيجال والبسمه الدائمه وتراه غاااالي :sm12:

أمممممم وش بعد الليزر تجاربي الشخصيه فااااشلة فيه مدري ليه :mad:
جربت آدمه وديرما بس يمكن بشرتي مهبولة ماينفع فيها شي pb131 مع أنه نفع ماشاءالله مع كذا وحده أعرفها .

وووووووووبس حالياً pb034
مشكووره على الافاده والله يعطيك العافيه
طيب بما انك شفتي بنات مسوين عمليات شنو الاحلى عند البصاص او حواري ؟؟ وبالنسبه لفادي هل فيه احد من الفنات مسوين عنده او شفتي احد مسوي عنده ؟هل هو افضل من حواري ؟؟ انتظر ردك بفارغ الصبر والله يعطيك الف عافيه

l i l l y
07-11-2007, 02:54 AM
مسا الخير بنات ...
أبغى اعرف اذا تعرفون احد يسوي عملية الـ duoble chin وكويس وماهر ؟
واذا تعرفون احد سواها ؟
اللي اقصده الترهل اللي تحت الدقن لكبار السن .. ومشكورين :)

ياسمينه1
08-11-2007, 05:48 AM
وينكم بنااات ؟؟

شقا هالدنيا
08-11-2007, 11:57 PM
مرحبا بنات

كيفكم ان شاء الله بخير

طبعا بعد الطلب الكثير على الخاص حبيت افيدكم بتجربتي

انا عملت تجميل للانف عند الحواري بدله...طبعا اشترطت عليه انو مايحورف واجد في خشمي ومابي شكلي يتغير ابد ابد ابددددد ... يعني مجرد يزيل العيب الخلقي وبس (بروز وميلان الانف)...

العمليه ببنج كامل..جلست اول يوم الانف كله مسكر وملفلف بشااااش وحاااااااااااله ما اتنفس ابدددددددد...نمت بالمستشفى يوووووم ومن بكرا جا وشال الشاش وخل الجبيره على الانف...

بعد اسبوع شلت الجبيره وبرضو ماكان مبين شكل الانف وركبلي بلاستر لمده 4 ايام...

بعدها شلته وبدا يبين شكل الانف...والحين لي يمكن 6 شهور عامله العمليه راضيه عن شكلي تماما...والحمدلله ماقابلني اي احد وقاللي ليش متغيره او سئلني اذا عامله عمليه او لا ...وبصراحه كان هذا مهم بالنسبه لي لانو مابي اغير بالشكل بقد ما ابي اعدل العيووووب

وبس سلامتكم

خربطيشن
09-11-2007, 06:47 PM
pb189هااااااااااااايpb189
بنات اذا تبون تسوون شي بليز لا تروحون الا عيادة اوباجي ولا ديرما ولا الباقي وع pb036<<مـــــــجــــــــــربــــــــــــــهpb094

أغنيه
09-11-2007, 07:45 PM
8
8

املاء اصبري عليه حطيه ساعتين او ساعتين ونصف حتى لو ثلاث المهم لين تحسين جلدك خدر وماراح تحسين اذا شلتي

يعني هذا مخدر املا نحطه قبل نسوي ليزر لمنطقة معينه؟؟

طيب مو لازم نفس المركز يحطونه لنا؟؟ احنا لازم نجيبه؟؟
:confused:
اذا سويت منطقة البكيني هم مايحطون لي مخدر؟؟؟؟؟؟؟ :confused::confused:

بنااااااااات انا سويت ليزر بس للاندر ارم وافكر اسوي لبطني وظهري؟؟
وش رايكم يفيد؟
لان كثير بنات اعرفهم سووا لليدين ولا استفادوا لان شعر اليد مره خفيف
طيب الظهر والبطن حلو لهم الليزر؟

๑°فرشاة°๑
10-11-2007, 02:19 PM
بنات بسأل عن النمش..

التقشير يجيب نتيجة معاه؟؟

وبأيش ممكن يتعالج؟

واللي جربت تقولي وين وإيش العلاج؟

بليز ردوا علي بسرعة.. علشان بقول لصديقتي :D

تعبت أشتاق
10-11-2007, 02:52 PM
*اجمل احساس*

انا سويته

ومررره ارتحت وصرت اضحك بثقه:)

بس سويته بمكه

ومشكلته يبيله تنظيف مستمررر

طمنطيخه طرباخ
14-11-2007, 11:31 PM
يعني هذا مخدر املا نحطه قبل نسوي ليزر لمنطقة معينه؟؟

طيب مو لازم نفس المركز يحطونه لنا؟؟ احنا لازم نجيبه؟؟
:confused:
اذا سويت منطقة البكيني هم مايحطون لي مخدر؟؟؟؟؟؟؟ :confused::confused:

بنااااااااات انا سويت ليزر بس للاندر ارم وافكر اسوي لبطني وظهري؟؟
وش رايكم يفيد؟
لان كثير بنات اعرفهم سووا لليدين ولا استفادوا لان شعر اليد مره خفيف
طيب الظهر والبطن حلو لهم الليزر؟

املا هذا مخدر اذا جيتي تشلين بحلاوه او واكس يخدر لك وخصوصآ المنطقه الحساسهpb094

غوديفا
15-11-2007, 02:20 AM
مشكووره على الافاده والله يعطيك العافيه
طيب بما انك شفتي بنات مسوين عمليات شنو الاحلى عند البصاص او حواري ؟؟ وبالنسبه لفادي هل فيه احد من الفنات مسوين عنده او شفتي احد مسوي عنده ؟هل هو افضل من حواري ؟؟ انتظر ردك بفارغ الصبر والله يعطيك الف عافيه

بصراحة الدكتور حواري أفضل pb192 وبالنسبة للدكتور فادي ماشفت أحد من معارفي بس كوافيرة لبنانية تشتغل بصالون يترددون عليه الفنانات هي أللي قالتلي حتي ورتني وحده تشتغل معهم سوت خشمها عند نفس الدكتور أللي سوي عملية هيفا وأليسا :confused: ويظل دكتور حواري أفضل بنظري وأريح نفسياً لأن تفكيره مصلحة المريضة مو هدفه مادي !!!pb093

ياسمينه1
15-11-2007, 03:40 AM
الله يعطيك الف عاافيه ماقصرتي
طيب فيه كثير شاطرين في لبنان وبعضهم مره تغير شكلهم للافضل مثل لورا سعد اعتقد اسمها كذا ؟؟ صار خشمها افضل بكثييير بعضهم يبين ان الدكتور فنان لكن للاسف مو واثقه في احد والدكتور حواري سويت عنده وفيه اخطاء لو بقوله ما اعتقد ان بيسوي لي شي ؟!

ظل النخل
17-11-2007, 01:21 AM
عزيزاتي bp039

موضوع رائع ومساحه حلوة لان اغلب البنات يفكرون بهالشي :sm4:

وانا الصراحه من اللي شفته 3 بنات اعرفهم سوو عمليات تجميل في مستشفى العسكري عند دكتوره اسمها ابتسام

جوهرجي بس لاااااااا اشكالهم طلعت غلط استغفر الله pb093 باين انهم لاعبين بخشومهم مو طبيعيه ابدااا

وغير كذا صارعندهم حساسيه من ادنى شي زي مثلا العطراو اي رائحه قويه وطول الوقت صداع ودم ينزل بين

فتره وفتره :sm17:

خلصت :d

احذروا الدكتورة الاستشاريه ابتسام جواهرجي الان هي في مركز مايزبعد ان طردها اوباجي لأنهاتسببت في وفاة امرأة
واستقبلها النخبه والان مركزمايز
تسببت في مرض خطير لقريبتي ونساء اخريات
انتظروا رابطة ضحايا الدكتورةpb131:mad: ابتسام جواهرجي

TeTyana
17-11-2007, 11:41 PM
ياسمينه

ايوااااا سمير بافقيه هذا هو انا رحت له عشان خشمي فيه ميلان + انحراف :(

ومره اقنعني كلامه مع اني رايحه مليون دكتور قبله
وقالي ان اول شي يهتمون فيه التنفس بعدين الشكل
ويقول تطلعين من العمليه مافيه نزيف في خشمك
ومرره فاهم تخيلي من اول مادخلت قالي مشاكل خشمي :/
وانا ماحكيت له .. وان شاء الله اذا كتب بسويها عنده
ووحده تقرب لي شافت بنت مسويه عنده مررره اعجبها
ومره نفسيته حلوه ..

انتي روحي له وشوفي يمكن ترتاحين يمكن لا
وبالتوفيق

Its On
03-12-2007, 10:56 PM
يعطيكم العافية كلكم .. :sm12:
أستفدت بعض الشئ منكم جزاكم الله خير .. bp039
بس والله أستغرب من البعض اللي تبي تقص خشمها و اللي تبي تتفخ شفايفها .. pb036
الظاهر أنقلبنا لبنانيين وحنا ما ندري .. لا يحللون ولا يحرمون ..
بنات أحمدو ربكم على العافية ,,, يعني عاجبتكم براطم شيما علي >>> وووعععععع :sm4:
ما يجوز تغيير شئ من خلقة الله الا العيوب الخلقية ..
و الحمد لله مشايختنا على قفى من يشيل .. أسئلوو قبل كل شئ قبل لا تندمووون pb093
والله ما أبي أدخل النار علشان خشمم pb095
على العموم اللهم قد بلغت اللهم فشهد ..
كلكم عقولكم في روسكم وتعرفون خلاصكم .. :)

bp039

girls

تعرفون علامة الجوده عندنا ياسعوديات الركب

ياريت لو تدلوني على مركز لأزالة السواد وكيف الطريقه للي مجربه

ريومه الأموره

مشكوره ياذووووووق

حبيبتي ... فيه طريقة جهنمية .. >>>>>> محسوبتك مجربتها pb034

أسمعي .. أول شئ أزيلي الركبة بالحلاوة .. إلين تحسين أنها نظفت
ثم أفركيها بالليمون ثم أغسليها بماء دافئ ..
و أمسحيها .. ثم دهنيها بفازلين .. وبس
كل مره سوي كذا وبتشوفين النتيجة :sm3:
الله يجزاها خير اللي دلتني على هالطريقة وحدة سورية ;)

ثاني شئ حاولي تصلين على السجادة اللي من الاسفنج أكيد عرفتيها ..
علشان تتفادين السواد
لان من أسباب السواد الجلوس على الركبة ..
وبس

سـماويه
04-12-2007, 12:13 AM
بنات رجاء تردون علية ضروري
مين سوة عملية الغمزات الي بالخدود الي لمى اضحك تباان
انا ابسئل عنها ضروري ابي اسويها
المهم ماتكون حرام بسئل عنها لانها منظر جمالي موتغير لخلق الله الي سوت ترد علينا

العصلا المصلا
04-12-2007, 09:39 PM
*

بنات

ترددت كم مره اكتب طلبي او اشتفشاري pb094 قسم بالله الموضوع يفشل بس وش اسوي؟ ابييييي :confused:

عندي شي ابي أكبّره http://up.eqla3.com/up/get-10-2007-o7zsuh0s.gifمو بس أكبره انا ابيه بشكل معين زي الأشياء اللي فوق بالصوره بالزبط http://up.eqla3.com/up/get-10-2007-o7zsuh0s.gif

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=526111&stc=1&d=1196792852

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=526112&stc=1&d=1196792852

تحسينها مرسومه بالفرجار pb027

*
فمين احسن طبيب يعملها بالرياض ؟
وايش التكنيك اللي يستخدمو؟ يعني هو نفخ والا شد والا كلهم سوا ؟ انا مابي شي فيه حقن ومدري ايش http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 اخاف مره http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

ملكة الطهر
05-12-2007, 01:49 AM
انا رحت لعيادة ايمن حلمي في مركز الاطباء الاستشاريون بتسويلي الممرضه ام ساره
الاندر ارمزب400 والساقين1000 والبكيني ب700

مين سوت عندها؟؟ لاني خايفه بليييز لاتطنشون

!!غرور نجدية!!
05-12-2007, 11:12 AM
بنات حلق السره من حاطته وكيف
ايش احسن مكان بالرياض يسوونه

احاسيس مظلمة
05-12-2007, 12:50 PM
تجربتي

انا كنت اعاني من وجهي لانه نحيف وطويل..فقررت اني اسوي نفخ لشفايفي وخدودي..........
الصيف هذا سويتها وانا مسافرة لبنان
بس سحب دهون من جسمي وحطها بخدودي وشفايفي بس للاسف جسمي امتص الدهون ولا كاني سويت شي

بس خدودي باقي فيها شوي........بس باختصار ما كانت ناجحه(يعني الدكتور ما كان شاطر)

ونصيحه للبنات حتى لو العملية بسيطة مثل النفخ لازم تتاكدون من الدكتور وتسالون عنه زين

ملكة الطهر
05-12-2007, 03:11 PM
على فكره بنات اختي سوت نفخ لخدودها عند الدكتور ايمن حلمي شغله مره حلو بس اهي ماسوت بعيادته سوت في مستشفى العسكري اهو يشتغل هناك سحب دهون من جسمها ونفخ خدودها...

فوشيا
05-12-2007, 03:50 PM
والله بصراحه يعور الابره بالشفايف يخووف ياماما
لا ابي طريقه كيف اتفخ شفايفي بدون بوتوكس انا بصراحه رحت لمحل (وجوه) وشفت عندهم زي القلوس كبير يتفخ لما استعملته ما سوا مفعول بصراحه... ابي لو حتى طريقه عشبيه معليش مو لازم تقعد اسبوع لو يوم او يومين لزواج او غير بليييز ردو لي؟

شكرا

تحياتي فوشيا قلبوو

*اجمل احساس*
06-12-2007, 12:55 AM
!!غرور نجدية!!

انا اختي مسويته عند مستوصف الشبلان ,, تروحين تقولين ابغا اسوي piercing

يحولونك على الممرضه هي تسويه لك تحط لك بنج على المكان وتخرمه لك pb030

العصلا المصلا
06-12-2007, 01:40 AM
حسيت اني قليلة ادب جدن جدن لما جتني الردود ع الخاص pb027pb189

فيه وحده الله يجزاها خير حذرتني .. تقول انها قد سوت عمليه نفخ الصدر وطلع لها اورام بس الحمد لله صارت اورام حميده pb189 الله يشفيك ويعافيك يارب pb189
تقريبا بعد كلامها شلت الموضوع من بالي :sm1:

ووحده تقول اذا لقيتي حل علميني pb027pb189

bp039

المهاة
06-12-2007, 05:31 AM
فوشيا:bp039
الشفايف ماتنحقن بالبوتكس ياقلبي..البوتكس بس لتجاعيد الجبين...وحول العيون...;)
الشفايف تنحقن بكذا ماده...:rolleyes:.منها:: يستخدم الأطباء مواد مختلفة لتلك العملية، الأفضل استخدام المواد الطبيعية والآمنة التي تزول من تلقاء نفسها كل ستة أشهر مثل حمض الهيالورونيك، أما المواد الاصطناعية أو التي تدوم فترة طويلة فإنها تؤدي الى تكوّن تكتلات صلبة تحت الجلد وهي مزعجة، وملمسها غير طبيعي، كما أن حقن السيليكون ممنوعة منعاً باتاً لأنها تشكل خطراً

العصلا:bp039
شوفي ياقلبي..اذا هالشيء في قلبك..روحي يا اما لدكتور عبدالاله بصاص في اوباجي...او جمال جمعه في مايز..واذا لك طلعه لجده روحي لممدوح عشي...في عيد كلينك...واستشيريهم..وخلي معاك الصوره وريهم اياها.pb034.وخذي العلم من فم المتخصصين المهره..وماعليك من الكلام اللي ماتدرين مصداقيته من عدمها;)
وترى رشحت لك هالاسامي لاني تأكدت انهم من امهر جراحين التجميل عندنا..والله يسدد خطاكbp039

غ ـرآم أطفـآل.!
06-12-2007, 09:31 AM
\

بنات pb094

أبغى موقع دكتور حواري دورته ماحصلتــه:confused:

ومشكورينbp039

العصلا المصلا
06-12-2007, 01:10 PM
العصلا:bp039
شوفي ياقلبي..اذا هالشيء في قلبك..روحي يا اما لدكتور عبدالاله بصاص في اوباجي...او جمال جمعه في مايز..واذا لك طلعه لجده روحي لممدوح عشي...في عيد كلينك...واستشيريهم..وخلي معاك الصوره وريهم اياها.pb034.وخذي العلم من فم المتخصصين المهره..وماعليك من الكلام اللي ماتدرين مصداقيته من عدمها;)
وترى رشحت لك هالاسامي لاني تأكدت انهم من امهر جراحين التجميل عندنا..والله يسدد خطاكbp039

pb189

صباحوووووووو bp039

تصدقين ! جمال جمعه هذا قد عملت عنده فات انجكشن السنه اللي فاتت في خدودي pb027 لما كان بديرما .. مدري كيف رحت له بدون ما اسأل احد ! pb036 قادتني له الاقدار pb027 بس كويس اذا هو من التوب 5 بالتجميل معانته انو اول مره يصير حظي حلو pb027
بس الحق ينقال شغله مره حلو ونفسيته تجنن pb189
انا وجهي كان يتعبني مع الاختبارات والنحف ينحف بشكل ما احبه ابد pb093 ورحت سويت الحقن الذاتي عنده ... في البدايه طبعا بتقعدين شهر ماتطلعين من البيت pb027 اشوى اني عملتها ببدايه الصيف والا كان علوم وجهي صار منفخ بطريقه موب حلوه وكل ما ادق عليه اقول له :( يقول وش فيك ترى هذي اثار الابر لاتخافين اول ما تروح بتشوفي النتيجه pb189 وفعلا الحين رجع وجهي بس تحسين لي خديدات ووجهي تحسينه رويان وعلى فكره محد لاحظ pb036 بس يقولون ماشالله سامنه رد وجهكpb027
هو قال لي ارجعي بعد ست شهور اعمل لك رتوش بس انا ما رجعت خلاص النتيجه الي وصلت لها راضيه عنها الحمد لله pb189
( اللي تبي اقول لها تجربتي بالتفصيل الممل حتى في غرفة العمليات تقول pb034 )
وش فيني ضيعت السالفه pb027 المهاه والله اني متفشله اروح له مره ثانيه شكله بيقول هاتي لسته باللي تبين تنفخينهم وخلاص لعاد توريني وجهك pb027 وفشيله اودي له الصوره ياربيه ما احس ابي رجال يشوف هالمنطقه ويتعامل معها :( ولا عندنا طبيبات يملون العين pb093 بس على قولتك بدق عليه منها اسلم pb027 ومنها اشتفشر pb094 احرااااااااااج :mad:

مشكوره ع الرد ياعسل bp039

ليالي الغربه
06-12-2007, 07:09 PM
جمال جمعه
ممتاااااااااز مره
وله عياده خاصه فيه
جنب مركز المملكه

ام علي
07-12-2007, 12:26 AM
بنات مدحتو حواري من غيره معقوله مافي بنت سوت شد او شفط سواء تجربه فاشله او ناجحه المهم نعرف تجربتها واسم دكتورها نبغى الافاده وانا انصحكم من تجارب شفتها قدام عيني من الدكتور البصاص تراه نصااااب وانصحكم دوروا غيره من جد دكتور فاشل وترى انا مو قصدي اذم او اسب لا بالعكس زي ما احب لنفسي احب لغيري وانا انتظر اسماء لدكاتره كويسين طبعا بالرياض وشكرا لكم

botshika
07-12-2007, 01:41 AM
*

pb189

صباحوووووووو bp039

تصدقين ! جمال جمعه هذا قد عملت عنده فات انجكشن السنه اللي فاتت في خدودي pb027 لما كان بديرما .. مدري كيف رحت له بدون ما اسأل احد ! pb036 قادتني له الاقدار pb027 بس كويس اذا هو من التوب 5 بالتجميل معانته انو اول مره يصير حظي حلو pb027
بس الحق ينقال شغله مره حلو ونفسيته تجنن pb189
انا وجهي كان يتعبني مع الاختبارات والنحف ينحف بشكل ما احبه ابد pb093 ورحت سويت الحقن الذاتي عنده ... في البدايه طبعا بتقعدين شهر ماتطلعين من البيت pb027 اشوى اني عملتها ببدايه الصيف والا كان علوم وجهي صار منفخ بطريقه موب حلوه وكل ما ادق عليه اقول له :( يقول وش فيك ترى هذي اثار الابر لاتخافين اول ما تروح بتشوفي النتيجه pb189 وفعلا الحين رجع وجهي بس تحسين لي خديدات ووجهي تحسينه رويان وعلى فكره محد لاحظ pb036 بس يقولون ماشالله سامنه رد وجهكpb027
هو قال لي ارجعي بعد ست شهور اعمل لك رتوش بس انا ما رجعت خلاص النتيجه الي وصلت لها راضيه عنها الحمد لله pb189
( اللي تبي اقول لها تجربتي بالتفصيل الممل حتى في غرفة العمليات تقول pb034 )
وش فيني ضيعت السالفه pb027 المهاه والله اني متفشله اروح له مره ثانيه شكله بيقول هاتي لسته باللي تبين تنفخينهم وخلاص لعاد توريني وجهك pb027 وفشيله اودي له الصوره ياربيه ما احس ابي رجال يشوف هالمنطقه ويتعامل معها :( ولا عندنا طبيبات يملون العين pb093 بس على قولتك بدق عليه منها اسلم pb027 ومنها اشتفشر pb094 احرااااااااااج :mad:

مشكوره ع الرد ياعسل bp039

هلا عصولــه pb189

تيغين وحده و شغلها يجنــنpb030 ..دكتورة إبتســـام جواهــرجي شغلها أنا شايفته لنفس المنطقه اللي إنتي تبغينها :D و اللي عاملتلها لبنانيــه :rolleyes: و أتذكر إنها كانت تشتغل بأوباجي هالكلام من أكثر من سنــه بس ما أعرف عنها الحين إذا لسه عندهم أو طلعت

bp039

العصلا المصلا
07-12-2007, 02:00 AM
باااااااااااااك

جاني هالرد بعد ع الخاص من بنووووته زي العسل pb189 ربي يحفظها
وحبيت احطه لاني عارفه ان فيه بنات كثير يبون يستفيدون pb094

شوفي أنا حبيبتي أنا ما عندي خبرة بدكاترة بالسعودية...
بس بأقول لك كم شغلة عشان تعرفي لو الدكتور شاطر أو لا...

أول شي الدكتور اللي يكبر لك صدرك بمقاسين من أول مرة و إنتي لسه مو متزوجة إعرفي إنه ماخد الشغلة بزنس...

ثاني شي إسأليه إيش بيسوي لك بالعملية بالضبط إنه إيش التكنيك...

ثالث شي إسأليه من وين بيشق جلدك و يحط ال Implants...
في يشقوا من عند ال underarms...
و في يشقوا حول ال nipple...
وفيه يشقوا على طول تحت الصدر و عاد هذي أحسن شي و كل ما كان الدكتور كويس حيسويها و تكون صغيرة و كذه...

بس المهم حبيبتي لا تكبري كثير لأنه صدقيني يؤثر على الظهر و على كيف وقفتك و جلستك...

و الله يوفقك pb189

L’AMOUR
07-12-2007, 05:39 AM
السلام عليكم pb189

ابي اسئل عن دكتور شاطر في عمليات تجميل الانف

بس يكون في الشرقية لأن كل اللي قريت اساميهم في الموضوع موجودين في الرياض

يعني يا ريت يكون في الدمام ولا الخبر والاحساء << انا سمعت ان فيها دكتور مصري
شاطر وشفت وحده مسويه عنده وكانت النتيجة مررره حلوه بس ما قدرت اعرف اسمه pb093

وبالنسبة لمستشفى السعد هل شفتوا وحده مسويه عنده عملية تجميل انف؟

وابي اسئل بعدعن دكتور جلدية شاطر pb030

العصلا المصلا
07-12-2007, 06:08 PM
*

هلا عصولــه pb189

تيغين وحده و شغلها يجنــنpb030 ..دكتورة إبتســـام جواهــرجي شغلها أنا شايفته لنفس المنطقه اللي إنتي تبغينها :D و اللي عاملتلها لبنانيــه :rolleyes: و أتذكر إنها كانت تشتغل بأوباجي هالكلام من أكثر من سنــه بس ما أعرف عنها الحين إذا لسه عندهم أو طلعت

bp039

هلا بوتشي :(pb189 وينك يختشي :(pb189 فاقدتك مره مره pb189 اااه ياذيك الايام كنتي مره حليله pb027pb189

بعدين شلون انا منزله رد .. و ردك جاي قبل ردي ولا شفته الا اليوم ؟ pb036

بالنسبه لــ " ابتسـام جواهرجي " كني قاريه هنا بنات يذمو في شغلها http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533؟ طيب اوكي انتي شايفه شغلها من برا pb027 بس من جوا هو مربط الفرس pb034 اخاف فيه شقوق واثار وكذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 تعرفين شطارة الدكتور من اثر الجرح هو مبين والا لا صح ؟:sm5:
ياليت بـ مور ديتيلز عن هالموضوع اذا تقدرين pb094 والا يختي افتحي المسن :mad:

pb189

Fa$hioNi$ta
07-12-2007, 07:14 PM
::

حلمـ أنثى pb189

تبين أفضل جراح تجميل في الشرقيه ؟

د. سمير سمباوة

في مستشفى سعد التخصصي بالخُبر

سعودي ويعمل عمليات صعبه فيها تشوهات وكذا . .

صاحبتي سوت عنده شفط دهون و عقبالي :D

عمليات الانف ما اعرف بصراحه , بس لو بفكر اسوي شي بعمري راح آخذ موعد عنده :D

وابي اسئل بعدعن دكتور جلدية شاطر pb030

د. سميح بعلبكي

لبناني و برضو في مستشفى سعد

و عندك برضو د. الدبيكل سعودي وهو رئيس قسم الجلديه بالمستشفى . .

بس د. سميح أفضل و حبوب تعاملت معاه شخصيا لما عطاني الرواكوتان . .

bp039

botshika
07-12-2007, 10:56 PM
*

هلا بوتشي :(pb189 وينك يختشي :(pb189 فاقدتك مره مره pb189 اااه ياذيك الايام كنتي مره حليله pb027pb189

بعدين شلون انا منزله رد .. و ردك جاي قبل ردي ولا شفته الا اليوم ؟ pb036

بالنسبه لــ " ابتسـام جواهرجي " كني قاريه هنا بنات يذمو في شغلها http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533؟ طيب اوكي انتي شايفه شغلها من برا pb027 بس من جوا هو مربط الفرس pb034 اخاف فيه شقوق واثار وكذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 تعرفين شطارة الدكتور من اثر الجرح هو مبين والا لا صح ؟:sm5:
ياليت بـ مور ديتيلز عن هالموضوع اذا تقدرين pb094 والا يختي افتحي المسن :mad:

pb189

هلا واللــه ما تفقدين غالي يارب و أنا فقدتك أكثــر pb189.. وش دعــوه و أنا صايره الحين شــريــرة :(

و مين سب إبتسام هنا pb036 ؟هم شايفين شغلهـــا و إلا عالسمـــع :rolleyes: عموما أنا ما شفت جوا .. تخيلي بس :D
بكل بساطه الموقف كان كذا كنت بصالون و كانت جالسه جنبي لبنانيه تتصلح برضو و لابسه توب مــره ماسك و مبيــن البتاعات pb094 و كان شكلها زي الصورة اللي إنتي حاطتها pb034 و طبعا سألتها و بكل بجاحه مو بعادتي بس المنظر كان غصب يخليك تسوين كذا :confused: قلتلها : هذولي حقيقين pb036 قالت لا طبعـــا قلت : عاملتهم عند مين قالت عند دكتوره إبتسام جواهرجي هون عندكون بأوباجي و حطت يدها جوا شنطتها و طلعتلي الكرت pb095 و مدحت شغلها مــره و قالت هالبنت كتيــر شاطره و فعلا كثيــر يمدحونها أتذكر قبل سنه تعبت شوي و تركت الشغل بس يقولون رجعت بس ما أعرف إذا بنفس المركز أو غيــرت

و بــس يا رب أفيدك bp039

إيه صح المسن أدخله دايما يالفجر أو الظهر بس ما أحصلك :confused: لا تكونين عاملتلي بلوك يا بنت :D !!

عذابي غ ـير ..!
07-12-2007, 11:39 PM
.
.

بناات
فرندتي ظاع يوزرها خخخ وتسألكم تعرفون د.محمد عيد اللي بـجده صاحب عيادات عيد كلنك !!
تقول وش رايكم بـ شغله بـ الشفط pb036 !!
سمعتوا عن حالات عنده ؟
جربتوا !
تعرفون احد شفط عنده ؟
واممم
تعرفون الممثل شعبان الكويتي ؟ سوا شفط عنده نزل له حول 50 كيلو pb036pb189

بس شسمه تسأل عن رايكم بعيد عن أضواء الصحف :D

.
.

!!غرور نجدية!!
08-12-2007, 12:15 AM
بنات عمليه الصدر لازم تخدير كامل

مافى شي كذا ابر وينفخون ؟

<<تبي تخترع عمله على مزاجها :s

كيرا
08-12-2007, 01:19 AM
العصلا المصلا pb189

ابتسام جواهرجي .. تشتغل بالعسكري .. وكمان بمركز مايز .. إذا ما خانتني الذاكرهpb094

طيب ليش ما تروحين ل د\ حواري مرررررررره بروفيشينال .. عن تجربه معاه بس مونفخ

لا حاقه تانية pb094

bp039

ظل النخل
08-12-2007, 09:27 PM
والله يابنات لا تروحون ابتسام جواهرجي تراها بياعة كلالالالالالالالالالالالالالالالالام قريبتي مسكينه في حاله لا يعلم فيها الا الله في المستشفى تتعالج من اثار العمليه الخاطئة اللي وصلتها لحاله خطرة
لو تروحين لعيادتها كنها تسوي ببلاش الناس ينخدعون فيها
وترا اللي ماتت في اوباجي كانت سببفيها لأنها سحبت كميه خياليه منالدهون
وحتى اخو الحرمه هذي محذر منها في المنتديات
ووفيه وحدة تعرف بنات مسويين خشومهم عندها في اول الموضوع تقول ان عملياتهم فاااااشله وجتهم بلاوي بعده
لو انها شاطرة صحيح ماكان تنطرد من مركز لمركز بعد مايشتكي الضحيهخبري بها كانت في مايز وطردوها
ووحدة مسويه عندها تجميل صدر قسمن تشووووووووووووووووووووووويه انا مايهمني بس للي عنده علم حرام يغبيه
وهذا مو قطع رزق لأنها تتاجر بكونها الحرمه مو رجال يجونها الحريم
افضل دكتور حواري جراحته نظيفه ومافيها مضاعفات
واحنا خمسه معارف مااااشءالله كلنا مسويين عنده
ووحدة مسويه تصغير صدرررر عنده ماشاااااااااااء الله مرتب شغله مرة
اذا تعرفين احد مسويي عند ابتسام (ولازم وحدة موثوق فيها ) ترى بعض الحريم اللي في العيادة كذااااابات يسون دعايه وبس لا تصدقين الا وحدة تعرفينهااللهم اني بلغت اللهم فاشهد

لحظات تشرين
09-12-2007, 02:17 AM
صباح الخير صبايا كيفكم؟؟
هذي اول مشاركة لي
واتمنى منكم الافادة

ابي اسوي نحت وشد للبطن والخصر مين تنصحوني فيه وكم من الوقت تستغرق العملية؟؟ وكم تأخذ عشان يصير كلشي طبيعي ؟؟

ابي توحيد للون البشرة وليزر للشعر برضو مين احسن واحد يسويها؟؟ وكم تاخذ من وقت؟؟
ياليت تردون علي بسررعه بليزززززززز واكوون لكم شاكره
انا من الشرقية

قلبش
09-12-2007, 10:19 AM
صباح الخير
بنات بليز البي نصيحتكم ابي اعمل نفخ للخدود اخاف اروح لحواري يكون مواعيده بالشهور وانا راح اسافر خلال شهر ايش رايكم

MotherCare
09-12-2007, 06:40 PM
صباح الخير صبايا كيفكم؟؟
هذي اول مشاركة لي
واتمنى منكم الافادة

ابي اسوي نحت وشد للبطن والخصر مين تنصحوني فيه وكم من الوقت تستغرق العملية؟؟ وكم تأخذ عشان يصير كلشي طبيعي ؟؟

ابي توحيد للون البشرة وليزر للشعر برضو مين احسن واحد يسويها؟؟ وكم تاخذ من وقت؟؟
ياليت تردون علي بسررعه بليزززززززز واكوون لكم شاكره
انا من الشرقية

هلا وغلا

ملاحظة
ترى اذا سويتي عملية شد البطن مايصير تحملين بعدها عشان ماينفتح الجرح

الله يكتب لك اللي فيه الخيرbp039

العصلا المصلا
09-12-2007, 07:12 PM
*

هلا واللــه ما تفقدين غالي يارب و أنا فقدتك أكثــر pb189.. وش دعــوه و أنا صايره الحين شــريــرة :(

و مين سب إبتسام هنا pb036 ؟هم شايفين شغلهـــا و إلا عالسمـــع :rolleyes: عموما أنا ما شفت جوا .. تخيلي بس :D
بكل بساطه الموقف كان كذا كنت بصالون و كانت جالسه جنبي لبنانيه تتصلح برضو و لابسه توب مــره ماسك و مبيــن البتاعات pb094 و كان شكلها زي الصورة اللي إنتي حاطتها pb034 و طبعا سألتها و بكل بجاحه مو بعادتي بس المنظر كان غصب يخليك تسوين كذا :confused: قلتلها : هذولي حقيقين pb036 قالت لا طبعـــا قلت : عاملتهم عند مين قالت عند دكتوره إبتسام جواهرجي هون عندكون بأوباجي و حطت يدها جوا شنطتها و طلعتلي الكرت pb095 و مدحت شغلها مــره و قالت هالبنت كتيــر شاطره و فعلا كثيــر يمدحونها أتذكر قبل سنه تعبت شوي و تركت الشغل بس يقولون رجعت بس ما أعرف إذا بنفس المركز أو غيــرت

و بــس يا رب أفيدك bp039

إيه صح المسن أدخله دايما يالفجر أو الظهر بس ما أحصلك :confused: لا تكونين عاملتلي بلوك يا بنت :D !!

فيه احد يسترجي يعمل لك بلوك انتي يالشريره :Dpb189

شفتي كلام باروكه فوشي ؟؟ http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 بالله مو كلام يعور البطن http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

لبنانيه بتترك الحكيم اللبنيني وتروح لحكيمه سعوديه ؟ pb027pb027 مافيني سدئ pb027 شو هالخبريي ؟!!

والله اتاري الدعوه مو سهله لازم نتطقس اكثر :( ياروح ما بعدك روح http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

اثق بكلامك كثير ياحلوه ..مرسي ع الرد pb189

بنات عمليه الصدر لازم تخدير كامل

مافى شي كذا ابر وينفخون ؟

<<تبي تخترع عمله على مزاجها :s

لااااااااااااااااا pb027 صارت الدعوه مو زي محنا متخيلين اانا وانتي pb027 طزه ابره ومع السلامه pb027

الدعوه فيها شق وشقيق http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 ودمامين وكذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 واثار جروح احتمال ما تروح http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 تخيلي الشكل بس pb093

العصلا المصلا pb189

ابتسام جواهرجي .. تشتغل بالعسكري .. وكمان بمركز مايز .. إذا ما خانتني الذاكرهpb094

طيب ليش ما تروحين ل د\ حواري مرررررررره بروفيشينال .. عن تجربه معاه بس مونفخ

لا حاقه تانية pb094

bp039

حواري مشكلته زحمه وبيني وبينك الله اعرفه ان يده خذت على الخشوم pb027 اخاف يلخبط وهو يسويني ويحسبهم خشم pb027 ويحكهم ويصيرون دبابيس http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 pb027pb027
اذا تعرفين احد مسوي عنده الشسمه علميني pb094bp039
ياحبي لك شكرا pb189

باروكه فوشي

مره كلامك يروع http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

عذابي غ ـير ..!
09-12-2007, 08:51 PM
هلا وغلا

ملاحظة
ترى اذا سويتي عملية شد البطن مايصير تحملين بعدها عشان ماينفتح الجرح

الله يكتب لك اللي فيه الخيرbp039

:eek::eek::eek:
نوو نوو
صاحبتي عامله وهي بنت لسا ماتزوجت
وقايل لها الدكتور [ حواري ] عادي تحملين بس بعد سنه pb036

اصبري بسألها أتأكد

باك
لوول
تقول الا متأكده
وراحت دكتور ثاني كانت تستشيره بعد قبل ماتروح حواري
وقايل لها ايه عادي تحملين بعد سنه الى سنتين عشان يلتئم الجرح

..
نفسه نفس العمليه القيصريه !
هذاهم يودلون قيصري
ويحملون ثانيه وماجاهم شي ماشا ءالله pb036

.
.

بنااات مارديتوا على سؤالي !!
تعرفون شي عن التختور محمد عييد ؟
صاحب عيادات عيد كلنك بـ جده ؟

.
.

لحظات تشرين
10-12-2007, 02:49 AM
مشكورين اللي ردوا MotherCare وعذابي غير
الا بسألك ياعذابي غير اسألي خويتك عن تفاصيل العملية كامله كم
.استغرقت ؟؟ وكم خذت مده عشان تطيب مع العلم انو انا متزوجه يعني كم يبيلي وترجع اموري تمام
طااااااااااااالبتك لاتتأخرين وهل كانت مقتنعه ميه بالميه او لا؟؟

بنااات مارديتوا على سؤالي !!
تعرفون شي عن التختور محمد عييد ؟
صاحب عيادات عيد كلنك بـ جده ؟[/center]

.
.[/QUOTE]

بالنسبه عن عيادة عيد كلينك انا قريت له حوار في مجلة العام واقتنعت فيه تحسين انو فاهم للشغله بس خايفه ابي احدسوا عنده قبل
وشكررا

بنت الحلم
10-12-2007, 03:16 AM
اهلين بنات
عذابي غير كيفك
انا اعرف وحده مسويه شد بطن عند دكتور عيد في جده ونفخ خدود من دهون الجسم تمدح عمليتها كثير

عذابي غ ـير ..!
10-12-2007, 03:25 AM
.
.

لحظات تشيرين + بنت الحلم

شكرررررررررا لكم ياعزيزاتي

pb094

.
.

لحظات تشرين
10-12-2007, 05:54 AM
بنت الحلم وعذابي غير ياليت تردووون على استفساراتي ((العملية كامله كم
.استغرقت ؟؟ وكم خذت مده عشان تطيب مع العلم انو انا متزوجه يعني كم يبيلي وترجع اموري تمام
طااااااااااااالبتكم لاتتأخرون ))

عذابي غ ـير ..!
10-12-2007, 11:51 AM
.
.

اهليين بنت تشرين

بأقول لك كل شي أعرفه عن عملية شفط وشد البطن

أول شي مدة العمليه من 3 الى 4 ساعات
تخدير كامل طبعا

ومن بكره قوموها تمشي بـ المستشفى .. لأن لازم الحركه لها

وعلى مدة اسبوعين صارت طبيعيه الحمد لله .. الا انو ممنوع تشيل ثقيل والا كيذا اشياء تعور جرحها
لميين تحس انو خلاص رجعت طبيعيه وماعاد تحس بـ وجود جرح
خذت على هالموضوع شهر وشوي تقريبا pb189

جلست بالمستشفى يومين وطلعوها
pb189

تكلفتها حول الـ 22 ألف .. ويمكن يفرق من بطن لـ بطن ؟ مدري

خلي أوريك صور قبل وبعد لـ ناس عاملينها
يمكن تفيدك !!

يامششرفات ترى الصور من موقع علمي pb094 يعني مو حق الاغراء والخرابيط
بليز لاتحذفونهم عشان كلن يستفيد يعني :Dpb189

هذي الحاله رقم 1 .. قبل وبعد

http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-zo50afnd.jpg .. http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-lr9s6zc9.jpg

.
.

الحاله رقم 2 قبل وبعد

http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-ad2w0x5p.jpg .. http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-sbawmui8.jpg

.
.

الحاله رقم 3 قبل وبعد .. مع صوره لـ شكل الجرح كيف بيكون pb036:D

http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-ioo4wjdu.jpg .. .. http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-mf4wp3pr.jpg

وعن هل هي مقتنعه فـ اييييييه ماشا الله بقوه بقوه مقتنعه ماشا الله pb189
وبس
اتمنى اكون افدتك

.
.

ظل النخل
10-12-2007, 02:00 PM

شفتي كلام باروكه فوشي ؟؟ http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 بالله مو كلام يعور البطن http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

لبنانيه بتترك الحكيم اللبنيني وتروح لحكيمه سعوديه ؟ pb027pb027 مافيني سدئ pb027 شو هالخبريي ؟!!

والله اتاري الدعوه مو سهله لازم نتطقس اكثر :( ياروح ما بعدك روح http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

لااااااااااااااااا pb027 صارت الدعوه مو زي محنا متخيلين اانا وانتي pb027 طزه ابره ومع السلامه pb027

الدعوه فيها شق وشقيق http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 ودمامين وكذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 واثار جروح احتمال ما تروح http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 تخيلي الشكل بس pb093

حواري مشكلته زحمه وبيني وبينك الله اعرفه ان يده خذت على الخشوم pb027 اخاف يلخبط وهو يسويني ويحسبهم خشم pb027 ويحكهم ويصيرون دبابيس http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533 pb027pb027
اذا تعرفين احد مسوي عنده الشسمه علميني pb094bp039
ياحبي لك شكرا pb189

باروكه فوشي

مره كلامك يروع http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533

والله ياحبيبتي العمر مهوب بعزئه اسألي الدكتور بسام حواري عنها تراه رئيس جراحين التجميل في السعوديه
والله ماكتبت هالكلام الا منحالة قريبتي اللي ترحمين عييلها وترى وحده من اول تالموضوع كاتبه عنها وعن قريباتها اللي سووا عندها عمليات تجميل في خشومهن
الواحد يايسوي شي شايفه ومتأكد منه مهوب وحدة معليش في مشغل
لو تشوفين صدر وحدة مسويه لها تصغير فيصدرها الحمد لله حاطه جرح وش كبره على شكل زااااااااائد امحق تجميل:mad:
وسلامتك من الروعه يا عسلpb027

عذابي غ ـير ..!
10-12-2007, 02:09 PM
لو تشوفين صدر وحدة مسويه لها تصغير فيصدرها الحمد لله حاطه جرح وش كبره على شكل زااااااااائد امحق تجميل:mad:

مااعرفها هالدكتوره اللي تتكلمون عنها وولا أعرف احد تعامل معها
بس لفت نظري لمن قلتي
مصغره صدرها وطالع الخياطه على شكل زائد
لوول
ايه pb036 اصلا جراحة التصغير لآزم لها زائد على قولتك ههه
يعني الخياطه تصير على شكل حرف T مقلوووب
وعلى الشسمه ذيك بعد دائره خياااطه .. لاانهم يقصونها ويرجعون يخيطونها
بشكل متساوي pb189
ومع الايام يروح أو يخف اللون اللي بـ مكان الجراحه
إلا اذا اللي عامله العمليه تدخن ؟ فـ صعبه ترووح اماكن الخياطه
بالعكس تسوّد أكثر pb036

أما جراحة التكبير
فـ مايصير فيها خيوط باينه .. الا فيه شق من تحت شوي :D
فـ مايبان أبدن .. والشسمها ذيك pb094 مالها دخل بـ العمليه أبدن ولا يقصونها وولا يرجعونها
pb189

والسلآم خير ختام
:D

.
.

ام علي
10-12-2007, 07:05 PM
معليش بنات ابي اسال عن جهاز lpg مين قد استعملته او تعرف احد استعمله سمعت عنه انه احسن من عمليه الشد والشفط:sm17: بس جهاز يمرر على المكان اللي تبغين تنزلين منه وهو يكسر الدهونpb034pb034 .......... في انتظار كم

عذابي غ ـير ..!
10-12-2007, 07:18 PM
.
.

اهلين ام علي

الـ LPJ أحسن مكان يعملونه بـ الرياض
بـ مركز مايز .. عند وحده اسمها [ مارلين ]
pb189
الـ 7 جلسات بـ 1050 ريال pb189

كثير أعرف مجربينه .. ومن جد فاااادهم
ماينقص بـ وزنهم ! لكن ينقص شكلهم pb036 يبان على اجسامهم مرررره pb036

ومفعوله لالا ابدن مو اقوى من الشفط خخخخ
ويين مبالغين بقوه هالناس .. لكن صدق يعطي نتيجه
ومايصلح للي اوزانهم مره كبيره
مايبين فيهم
احلى شي من وزن 75 وتحت pb189

وعلمينا ايش يصير معآك

.
.

فتووووته
10-12-2007, 07:36 PM
بنات رجاء تردون علية ضروري
مين سوة عملية الغمزات الي بالخدود الي لمى اضحك تباان
انا ابسئل عنها ضروري ابي اسويها
المهم ماتكون حرام بسئل عنها لانها منظر جمالي موتغير لخلق الله الي سوت ترد علينا

:sm12:

حتى انا ابي اعرف عن هالشي مررررره مشتهيه غمازات pb094

بسال بعد شكلهاا يطلع طبيعي :D ؟؟ كيف يسويهاا ؟؟ ابي طريقتهاا يعني شق وماعرف ايش :$ !! شسالفه بالظبط ؟؟ ابي مراكز كويسه يعملونهاا ؟؟ لها مضاعفات !! تعرفون احد مسويهاا ؟؟ كيف اشكالهم !! بس خلاص تعبت << ناويه تكمل :(pb027

<< الله واكبر يالغمازات الي يسمعني يقول تكبير شسمه pb027

بليز بليز بليز لا تسفطون pb094:D

pb189 لكم

بنز من جده
10-12-2007, 07:52 PM
بنات بقول اللى عندي والله على ما اقول شهيد

الدكتور عيد فى جده (عيد كلينك)
لا تغركم دعايته فى كل مكان صاحبتى سوت شد بطن عنده تخيلو غرفة العمليات حاطين مريضتين فى نفس الغرفه !!! جزار مهب جراح
أقنعها بالعمليه ولما سوتها تعبت مره مررره عمليه صعبه جدا والنتيجه مو لهناك

سمير سمباوة فى مستشفى سعد
صاحبتى الثانيه سوت شفط دهون من البطن والفخذ والنتيجه مش كويسه ما صار فى استدارة طبيعيه للفخذ وهذا هو رئيس الجراحين وهذا غير وء اخلاقه وقلة ادبه

على طارى مستشفى عد عندهم دكتورة بحرينيه دارسه فى باري و تحينه فاهمه مره بس للامانه ما جربتها

ام علي
10-12-2007, 08:20 PM
.
.

اهلين ام علي

pb189
الـ 7 جلسات بـ 1050 ريال pb189

ماينقص بـ وزنهم ! لكن ينقص شكلهم pb036 يبان على اجسامهم مرررره pb036

مايبين فيهم
احلى شي من وزن 75 وتحت pb189

وعلمينا ايش يصير معآك

.
.
يا بعدي ماقصرتي على الرد السريع ودي اسوي شد بس متخوفه من الاثار :mad:لانها ماتروح ومادري وين الدكتور الشاطر اللي بيظبطها لي طبعا غير حواري:confused: لانه اخذ سمعه احسها كثيره مو تنقيص بحقه لا والله بس معقوله مافي بالرياض غير حواري ؟؟؟؟pb093 ياليت البنات يفيدونا اكثر ومرسيهpb024

لحظات تشرين
11-12-2007, 04:09 AM
مشكووووووووووووووووووووووووره اختي عذابي
كفيتي ووفيتي ان شاء الله اسويها عند دكتور حواري
<<< قلبها يرقع
وروووود كثيرات (:
سلامي

botshika
11-12-2007, 04:42 AM
*

والله ياحبيبتي العمر مهوب بعزئه اسألي الدكتور بسام حواري عنها تراه رئيس جراحين التجميل في السعوديه
والله ماكتبت هالكلام الا منحالة قريبتي اللي ترحمين عييلها وترى وحده من اول تالموضوع كاتبه عنها وعن قريباتها اللي سووا عندها عمليات تجميل في خشومهن

pb036

وش تبي هذي بالضبــط؟!!

يعني إنتي موجهه كلامــك لي:confused: شوفي يا ماما و ركزي كويس..أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا آخر ما أفكر فيه إني أخط شي هنا مو متأكده منه.. مستحيل أعطي وحده معلومه ما أكون قايستها على نفسي و سائله عنها و متمحصه فيها لأني مفكره فيها قبل..ماني من الناس اللي أوهق الناس و أجي أتفلسف باللي مالي علم فيــه !

و دامك قاعده تشككين فيني و بأسلوب (للأســف ما عندي كلمــة توصفه :rolleyes: )و لكــن أقل ما يقال عنه إنه إسلوب يفتقد للباقه و الإحتــرام

عندك معلومه قدميها من غير إسلوب الإستهــزاء و الصــراخ..و خلي الناس تتناقش معاك..معليش بس حابه أعرف و من حقي أنا برضو قريبتك هذي وش حالتها و إيش اللي صارلها و إيش سبب مضاعفاتها و بأي مستشفى؟! دامك تقولين إن الواحد لازم يتأكد قبل :rolleyes: أنا برضو ممكن أقول وش يضمنلي إن عندك قريبه صار لها كذا و كذا و أشكك فيك و أقلل منك و أعاملك بنفس إسلوبك pb093.. تعالي هنــا أول و شوفي إيش كتبت
.
.
.
.

*

و بــس يا رب أفيدك bp039

ركزتي باللي مكتوب بالأحمــر ؟ شفت شغلها--> لفت نظري..سألت-->مدحوها لي و جيت زكيتها هنا يعني مو من مخي :sm4:..و على فكــرة أنا من الناس اللي تتقصى كويس قبل تكتب لأني أتوقع من أي شخص هنا بالمقابل التحري و الدقة بنقل المعلومة حتى قالوا لي قصة تعبها اللي ما حبيت أحط تفاصيلها هنا لما ذكرت للعصــلا إنها تعبت لأنها مو موضوعنا بس دامك فتحتيه..فصصحي معلوماتك يا حلــوه..إبتسام جواهرجي هي نفسها اللي كــان معمول لها عملية شفط دهون بمستشفى أوباجي و عاملها إياها أحد زملائها بالمستشفى و جاها نزيف داخلي و دخلت بغيبوبه فتــرة ! و هذا سبب تركها للعمــل فتــرة و لا أعرف إيش صار فيها تطورات بعد كذا لأن هذا خبري فيها زي ما وضحت قبــل إنه وقت سؤالي عنها كانت بهالحالــه

فالرجاء تحري الدقة بالنقــل و مو أي شي مكتوب بالمنتديات تجين تكتبينه كدليل.. أسألي و تأكدي لأن المسألة تدخل بالذمم بالذات إنك جالسه تنبهين البنت (بزعمك ناصحه) لا تاخذين إلا شي شايفته بعينك :rolleyes: و إنتي كل كلامك وحده و وحده ثانيه و أخو مألف قصة نفسة الدكتورة بس واصلته المعلومه غلط :D مسوي إن إخته البطلــة

لأنه مع احترامي لمصدرك(المنتديات الثانية) تبقى مواضيع الغش والتكذيب و تشويه السمعة المنتشرة فيها وفي المجالس والاستراحات و..و..و..زي الإسرائيليات ما أكذبها ولا أصدقها و ماهي قانون للتقييم وأنا شخصياً ما أعطيها نصيب من جهدي ولا أنقلها لأن بكل بساطة ما عندي أي رغبة بأني أعلق ذمتي على أقوال الآخرين ..

ســلام

botshika
11-12-2007, 05:05 AM
*

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533[/IMG][/COLOR][/FONT]

أشكــرك على ثقتك فيني يا حلوه.. أحرجتيني بكلامك الحلــو pb094

العمليـــه ترى مو سهله بس أسهل من التصغير :rolleyes:

لو عندك قنـــاة E! شوفي برنامج Dr .90210 عندهم كذا طريقه يا عن طريق السر يفرغون قناة و يدخلون الأنبوب و يعبون الماده جوا عن طريق الأنبوب بعد ما تتثبت بالمكان كويس و هذي هي الطريقة الوحيدة اللي من غير أثــر أو الطرق الثانية اللي وضحتها لك البنت بالرسالــة و أثرها بسيط يعتبر حسب النتايج اللي شفتها بكل حلقة

بالنسبة لمحمـــد بســـام الحـــواري(ترى إسمه كذا مركب محمد بسام) فهو فعلا أفضل جراح تجميل و يمكن أكثر وحده مدحته بالكافيه أنا :D لو راجعتي ردودي و من خبري بالنت و أنا أمدح فيه ليته عطاني نسبه :sm12: و ما ذكرته لك لأن طلبك إن الدكتور يكون female

و على طاري الزحمة على أيام أول من يجي6أو 7 سنين رايحينله أنا و أختي لأن كان عندها ميلان بأنفها من حادث ( حتى رفض يسويلها العملية لأنها كانت صغيره عمرها 16 و خافت هي و ليومك ما عدلته pb095 ) و كان وقتها بدله و ربي من غير مبالغه إنه موعدها كان بنفس اليوم و لا إستنينا بالإنتظار لأن كانت عنده مريضتين بس وحده بالغرفه و الثانيه توها طالعه و حنا كنا بعدها حتى حقين المواعيد يقولون كويس إتصلتوا اليوم و إنه كان عنده عياده حظكم حلو .. كانوا مرضاه قليلين و شهرته على قـده..و الحين إختي تعرف بنته (زميلتهـــا بالعمــل) إذا أحد عرف إنها تعرفها بالموت و التطلب و الواسطات يالله بعد شهر و لاحظي بالعياده 7 شهور و طــالع

بالنسبه للبنانيه فهالشي يرجع لذمتها..بس السؤال وش مصلحتها تكذب إذا ما كانت عاملتلها :rolleyes: يعني بتاخذ نسبه مثــلا؟! و أنا أعرف لبنانيه تركت بلدها و عملت طفل أنابيب هنا عند دكتور البقنة بالحبيب مع إن عندهم أرخص بالثلثين تقريبا و بالأردن (جنب لبنان) أرخص و أشهر بهالعمليات بس إرتاحت للدكتور و عملت عنده و لأنها مستقره هنا فحابه يكون الريكوفري هنا..و زي ما وضحت بالرد اللي قبل إني سألت عنها كمان و جيت و زكيتها لك..:)

عمومـــا

الله يفك حيرتك و يسهل أمرك bp039

Hayo
11-12-2007, 05:09 AM
سلام bp039
مين جربت الميزوثيرابي للشعر؟ وايش احسن مكان يسويها في الرياض؟ وبكم سعره؟

مافي شي يرفع الوجه بدون عمليات
احس وجهي حزين وخدودي مدورة على تحتpb094
يعني ودي خط الفك العلوي والخدود مرتفعة مثل بنات الشيوخ pb027

المهاة
11-12-2007, 06:04 AM
8
8
وجهك حزين:D..ضحكني وصفك:D
طيب قوليلي تقدرين تدفعين اربعين الف حته وحده..اذا الجواب يس علمتك وشلون ممكن ينعمل لوجهك عشان يصير كنه وجيه بنات الشيوخ والنعمه:D.مصقوله وتلامع ووجنات عز:D..امننننننننننننننننننننننننننفpb058

SaDeEeM
11-12-2007, 07:01 AM
عذابي غير

الـ 7 جلسات بـ 1050 ريال

ماينقص بـ وزنهم ! لكن ينقص شكلهم يبان على اجسامهم مرررره

مايبين فيهم
احلى شي من وزن 75 وتحت

وعلمينا ايش يصير معآك

يعطيك الف عافية ياقلبي على توضيحك
بس بسألك تتوقعين الجلسات هذي ممكن تنعمل في مدة تقريبية كم تقريبا ؟
وشكرا لك bp039
والصور اللي حطيتيها تروع :(
اذكر وحدة من صديقاتي اخوها قد سواها العام
مرتين سواها لان اول مره ماعطت نتيجة مره تمام
وتقول كان جالس اسبوع مدري اسبوعين فيه الانابيب مفتوحه على برا ومشبوكه على داخل البطن
عشان تسحب السوائل بالجرح :sm5:
وبعد شهر ونص رجع سواها ثانية

فتوووته

حتى انا مشتهيتها بعد ودي يصير عند2 مافيني الا وحده بس pb131

ومره وحده من البنات تقول لي في عيد كلينك يسوونها بـ 5الاف
والطريقه حسب ماسمعت بس انا مادري ماشفت
يقولون تخدير ويدخل مثل الابرة بخدك على جوا والخيط فيها ويشد لك حسب القوة اللي تبينها
كل مايشد على جوا كل ماتكون واضحه اكثر <---- يربيه مافيه امل اخليه يشقق خدودي :eek:
عقب هالحكي تبين تسوين بعد ؟ :D

بوتشيكا

عاش من شافك والله pb189

بسألك حبيبتي ان ماخانتني الذاكرة قد حكيتي بالكافيهات القديمة عن تقنية المارس
وانها افضل من الال بي جي وانك عملتيها في elle et vous وكنتي تقولين <--- لو صار انتي اكيد pb094
انك عامله بس جلستين وفرق معك ,,
كيف نتايجه معك الحين لما خلصتي الكورس كله ؟
وشكرا لك مقدما bp039

فتووووته
11-12-2007, 01:13 PM
SaDeEeM pb189

فتوووته

حتى انا مشتهيتها بعد ودي يصير عند2 مافيني الا وحده بس pb131

ومره وحده من البنات تقول لي في عيد كلينك يسوونها بـ 5الاف
والطريقه حسب ماسمعت بس انا مادري ماشفت
يقولون تخدير ويدخل مثل الابرة بخدك على جوا والخيط فيها ويشد لك حسب القوة اللي تبينها
كل مايشد على جوا كل ماتكون واضحه اكثر <---- يربيه مافيه امل اخليه يشقق خدودي :eek:
عقب هالحكي تبين تسوين بعد ؟ :D

بس !! :Dpb189

عادي يسوون الي يبون اهم شي تخدير كاااامل يعني مايخدرون خدي بس لا انام كلي pb027:confused: فهمتي علي ؟؟ :D

طيب مافي ارخص من كذاا :$ اماا امي بتوافق اسويها بـ 5 :D

يختي الي يقهر 3 اخواني فيهم غمازات pb131 واناا طيب ابي :(

bp039 لك ياعسله

pb189

عذابي غ ـير ..!
11-12-2007, 01:57 PM
عذابي غير
يعطيك الف عافية ياقلبي على توضيحك
بس بسألك تتوقعين الجلسات هذي ممكن تنعمل في مدة تقريبية كم تقريبا ؟
وشكرا لك bp039
والصور اللي حطيتيها تروع :(
اذكر وحدة من صديقاتي اخوها قد سواها العام
مرتين سواها لان اول مره ماعطت نتيجة مره تمام
وتقول كان جالس اسبوع مدري اسبوعين فيه الانابيب مفتوحه على برا ومشبوكه على داخل البطن
عشان تسحب السوائل بالجرح :sm5:
وبعد شهر ونص رجع سواها ثانية bp039

اهلاين سدييم pb189
الجلسات
اذا الدكتوره حددت لك بكج واحد يكفيك اللي هو [ 7 جلسات بس ]
فـ كل اسبوع جلستين والا 3
ووقت البيريود توقفيييييين تروحين لهم ..
فـ على كيذا تقريبا 3 اسابيع وانتي مخلصه .. [ إذا ماقطعت عليك الدودو pb094 ]

لكن لمن تقول لك تحتاجين اكثر من 7 جلسات .. فـ عاد عليك الحسآب بـ عدد الجلسآت
اللي بتحطها لك لوول

.
.

وبالنسبه للغميزات
ياييييز
يختي انا معجبه بـ عيد هذا pb094pb189pb189
قد شفتي احد سواها !! تحسينها كذبيه ؟ واظح انها مو صدقيه pb036 !!
انا ماابي غميزات
ابي النقره pb036 تعرفونها ؟ اللي زي الغميزه بس بمكان الدقن :Dpb189

سألت عنها عند الدكتور أيمن ال الشيخ
قالو تخدير كامل :sm5:
قلت أجل مع السلآمه
خفت صراحتن :( وخفت زياده انه يتشوه فكـّي :eek: !!
مدري شكوكي ومخاوفي بـ محلها والا مبالغه
أفيدونا بلييز pb094

.
.

اللي تحكي عن عيادات عيد كلينك .. انو 2 بـ غرفة عمليآت وحده
يمكن اسمها بنز جده !! pb189

:eek::eek::eek::eek::eek::eek:
كلهم يسوون عمليات !!
والا وحده خلصوا منها وجابو الثانيه دخلوها يجهزونها على بال ماتطلع الأولى pb036 !!
لاان فيه 4 غرف عمليات بـ كلينك عيد .. و11 غرفة عنايه pb189
<< كيفني وأنا عادتهم :D
ههههههههههه

فـ شسمه معقوله يغفصون 2 بـ غرفه وحده ؟ :(
يارربي عاد صاحبتي حجزت عندهم وسفرتها هاليومين pb036
ادعوووووووووا لها بليز :(

.
.

لحظآت تشرين .. طمنييييينا عنك
واستخيري قبـــــــــــل عشر طعش مره pb189

واحجزي من الحين ترى يالله يالله يمديك تجيبين حجز عند حواري اذا تبين دله !
وترى انصحك بـ دله احسن من عياداته بـ ديرما
صاحبتي اللي سوت العمليه هي قالت اقول لك كيذا pb094
تقول دله معدّه اعداد جيـّد لـ العملياااااات
وادواتهم وامكانياتهم افضل pb036
وعاد انتي جربي حظك pb094

فتووووته ياقلبي
إذا ودك بـ غميزآت وتحسين صعبه عليك 5 آلاف
ترى الدكتور أيمن ال الشيخ يعملها هنا بـ الريآض بـ 2000 وشوي
لكن ماشفت شغله عليها pb036 شفت شغله بـ الشفايف
وكانت :sm5::sm5::sm5:
مآشآءالله
وبس
شوكرا pb094

.
.

فتووووته
12-12-2007, 12:51 AM
عذابي غ ـير ..!

فتووووته ياقلبي
إذا ودك بـ غميزآت وتحسين صعبه عليك 5 آلاف
ترى الدكتور أيمن ال الشيخ يعملها هنا بـ الريآض بـ 2000 وشوي
لكن ماشفت شغله عليها pb036 شفت شغله بـ الشفايف
وكانت :sm5::sm5::sm5:
مآشآءالله

قلتي الفين pb094 طيب مررررره كويس بس اعرف صاحبة ماما سوت بـ 2000 بس مدري عند مين الصراحه المهم مرررره شكلهاا يحزن وبس تبكي ونفسيتهاا زيروو :(pb189 الشكل طلع اكس بقوه

المهم بسالهاا واردلكم خبر bp039

pb189

To Be Or Not Te
12-12-2007, 03:31 AM
بنوتات بنفخ خدودي pb094
شفتكم تمدحون عيد كلينك تيب وش احسن الدكتور عيد بزات نفسه:confused: والا ممدوح عشي:confused:
وكم التكلفه ؟
مابي شي غالي اهلي رافضين الفكره وانا بسويها من وراهم :D

LeO
12-12-2007, 04:08 AM
انا ابغى اصغر صدر واحد او اكبر التاني
احس فيه اختلاف بسيط فى الحجم
ومزعجني مره
كيف الحل ؟
ومن احسن دكتور يعملهم

غوديفا
12-12-2007, 10:23 PM
أبله نظيرة
توكلي علي الله وروحي لحواري أعرف وحده سوت عنده تصغير وماشااااءالله عااادي وطبيعي >> وش دراك؟pb094

بنات أبسأل عن نفخ الشفايف؟ من أحسن أحد يسويها بالرياض وكم تقعد لأني سألت السماري يقول أربع شهور وب 3000 آلااف ريال :eek: سمعت عن د. هدي بيطار أللي في بيتها يقولون مررره شاطره بس ماتستعمل بنج:confused:

ريما بسملعلي
13-12-2007, 03:25 AM
مرحبا بنات

بنات الدكتوره تقول لي انو حقن السترش مارك بالميزوثيرابي يخفيها وش رايكم معقوله ...

لحظات تشرين
13-12-2007, 04:30 AM
عذااااابي غير عزيزتي
اذا عن الاستخاره اكيد ابستخير قبل لااسويها
يارووووح مابعدك رووووح
وميرررسي جدا جدا لك ولصاحبتك
سلالالالالالالالالامي

botshika
13-12-2007, 07:07 AM
*

بوتشيكا

عاش من شافك والله pb189

بسألك حبيبتي ان ماخانتني الذاكرة قد حكيتي بالكافيهات القديمة عن تقنية المارس
وانها افضل من الال بي جي وانك عملتيها في elle et vous وكنتي تقولين <--- لو صار انتي اكيد pb094
انك عامله بس جلستين وفرق معك ,,
كيف نتايجه معك الحين لما خلصتي الكورس كله ؟
وشكرا لك مقدما bp039

هــلا بــك bp039 يا حبيبتي تسلمينلي واللــه pb094

إيه أنا اللي عملتها و كانت النتيجة رائعــه:sm5: بالسيلولايت بالذات و تحسين الشيب و فعلا من الجلسه الثانيه فرق بالملمس

بس زي ما وضحت قبل أنو أنا نحيفه بس عندي منطقة الهيبس هي اللي كانت مشكلتي و كمان وقتها كنت محافظه كثيــر مو إنو أعمل دايت عشان أنزل لأني مو محتاجه بس كنت أخفف دهون و كذا

bp039

مرحبا بنات

بنات الدكتوره تقول لي انو حقن السترش مارك بالميزوثيرابي يخفيها وش رايكم معقوله ...

صحيــح و بشكل سحري pb030 تقريبا 90 % تروح إذا مو كلها بعد..bp039

botshika
13-12-2007, 07:15 AM
*

سلام bp039
مين جربت الميزوثيرابي للشعر؟ وايش احسن مكان يسويها في الرياض؟ وبكم سعره؟

مافي شي يرفع الوجه بدون عمليات
احس وجهي حزين وخدودي مدورة على تحتpb094
يعني ودي خط الفك العلوي والخدود مرتفعة مثل بنات الشيوخ pb027

الميـزوللشعــر أكثر اللي أعرفهم عملوه عند د.أيمن حلمي بالأطبــاء الإستشاريــون و أعتقد إذا ما خانتني الذاكرة ب 1200 الجلسة بس هالكلام من سنه و زياده

إذا مو حابه تروحين للدكتور على طول أنا قبل كم يوم جاني مسج منهم إنهم عاملين كورنر في سوبر موديل كافيه بمملكة المرأة و إستغربت بصراحه إيش ممكن يعرضون فيه :rolleyes: بس أتوقع إنهم يوضحون هالأشياء و الأجهزه اللي عند الدكتور و حسب المسج إنه آخر شي اليوم من 5 إلى 11 المساء

bp039

N0URAH
13-12-2007, 08:16 AM
بنات حبيباتي pb189
ماقصرتوا ماشاء الله بالنصايح الحلوه ... pb030
واللي مدحت الحواري من جد كلامها صحيح قريباتي مسوين عنده شفط بطن عمليه وكويس مره ;)
ووحده مسويه شفط جنوب وطلع لها خصر نحيف موب طبيعي يجنـــن :eek:pb189:sm3:

بنات صديقتي بتتزوج بعد 3 شهور الله يوفقها pb189
وضروري تبغى تنفخ المؤخره سألت كثير بس تبغى معلومات من وحده مجربه :)
تمدحون دكتوره نيفين ؟؟ لأنها أكثر شي ناويه بتسوي عندها ؟؟ واذا فيه أحد ثاني كويس علموني..
بمين تنصحون؟ وكم الأسعار؟ وهل فيه أثر للجرح ومن وين يكون الجرح بالضبط ؟ pb036
وهي تبغى حشو فور ايفر موب سيليكون اللي يقعد سنتين..
اللي عندها خلفيه عن الموضوع تعلمني الله لايهينكم ... pb189pb094

(f) !*

ريما بسملعلي
13-12-2007, 08:26 AM
botshika
تسلمين ياقلبي مره شكرا عاردك...

SaDeEeM
13-12-2007, 08:57 AM
عذابي غير

مشكورة ياقلبي يحبيلك بشوف سالفته اعجبني :)وبخصوص طلبك والله يختي ماتسوى السالفة تخدير كامل عشان ذيك النقرة اثر السالفة يبي لها حوسه !

خلي اقرب شيطاني عندكم بالبيت يرمي عليك بياله منكسره وانتي لاهيه وتطلع لك كلها سبوعين وتبان معك النتيجه بلا تخدير كامل بلا هم ,, :)

ثانكس ياقمر

botshika

الف شكر ياقلبي
على توضيحك ماقصرتي
بس بسألك عن حقن السترش ماركس بالميزوثيرابي
كم يحتاج من جلسه تقريبا ؟ وعندك فكرة عن افضل الاماكن اللي يعملونها بالرياض وشاطرين فيه ؟
والاهم من هذا كله هل تألم والالا ؟
وممكن تنعمل على مناطق معينة بس والا اي منطقة ؟
ادري غثيتك بس ماشاء الله عليك حسيتك ملمه ومعلوماتك موثوق منها 100% وربي يعافيك حبيبتي

فتوووته

يختي مدري احس تخوف يجلس يشقق خدودي احس يعور <-- احلفي
بعدين اخاف تطلع حفر وانا ماحبها تكون قوية مره احبها شي خفيف واصلا اخاف منيب مسويتها :$

بنات

الحين تقشير مدري ماسك الاميلان وش قصته ؟
احد منكم جربه والالا ؟ سويت سيرش عنه ومالقيت معلومات افادتني
بنات عالم حواء يطيرون البوهه ماتدرون وش قصتهم pb030
وهل له سلبيات ؟ وصدق انه معه كريم لابد استخدمه طول عمري ؟ <--- شغله !
ومين احسن احد يسويه بالرياض كني قد سمعت السدحان يسويه قد قال لي مره انه بس للوجه هذا اللي اذكره
احد يفيدني لو سمحتوا pb189

عذابي غ ـير ..!
13-12-2007, 09:29 AM
.
.

بناات
مين قالت ان د. عيد يسوي غميزات :( !!
مايسوي الا نقره .. يقول لاان الغميزات تروح فـ ماأسويها
المهم ان صاحبتي ماشا ءالله عليها اليوم عمليتها عنده
[ الله يقومها بالسلآمه ]
خل ترجع من جده
ونشوف النتيجــــــــه
:sm5:

.
.

botshika
13-12-2007, 09:50 AM
botshika

الف شكر ياقلبي
على توضيحك ماقصرتي
بس بسألك عن حقن السترش ماركس بالميزوثيرابي
كم يحتاج من جلسه تقريبا ؟ وعندك فكرة عن افضل الاماكن اللي يعملونها بالرياض وشاطرين فيه ؟
والاهم من هذا كله هل تألم والالا ؟
وممكن تنعمل على مناطق معينة بس والا اي منطقة ؟
ادري غثيتك بس ماشاء الله عليك حسيتك ملمه ومعلوماتك موثوق منها 100% وربي يعافيك حبيبتي

تسلميــن pb094 و لا غثيتني و لا شي..عيب تقولين كذا :(
بالنسبه للميزو أغلب اللي أعرفهم عملوه تنحيف و شال بنفس الوقت الستريتش ماركس يعني ما كان هدفهم الستريتش ماركس أصـلا هي تألم أنا جربتها للوجه (حقت النضاره) بس حسب قدرتك للتحمل..بالنسبه لوين تنعمل أعرف بنت عملت ميزو لكل جسمها تقريبا pb036 حتى رقبتها :confused: أستغرب ما شاءالله كيف قدرت تتحمل بس على كلامها كانت حاطه كريم إملا قبل (بس ما أحسه لحاله يكفي) و عملته عند د.خليل البرونو بالرثوية و الدكتور يحددلك كم جلسه تحتاجين بس مو أقل من 4

و إذا فيه حاجه مو واضحتلك إسألي..إن شاءالله ردي يفيدك bp039

Almanal
13-12-2007, 11:41 AM
بنات
انا ماعمري فكرت بعمليات التجميل
بس اللحين فكرت ثم فكرت ثم فكرت بس ما وصلت لنتيجه :D
انا صدري كبير ومترهل :(
والله طالباتي يطالعون بصدري بدال وجهي وانا اشرح :D
المشكله جسمي حلو وماعندي زوائد فجاي صدري مو متناسب مع جسميpb093
أسويها ؟؟ ووين ؟؟ :confused:

مثل المطر
13-12-2007, 12:41 PM
*

هــلا بــك bp039 يا حبيبتي تسلمينلي واللــه pb094

إيه أنا اللي عملتها و كانت النتيجة رائعــه:sm5: بالسيلولايت بالذات و تحسين الشيب و فعلا من الجلسه الثانيه فرق بالملمس

بس زي ما وضحت قبل أنو أنا نحيفه بس عندي منطقة الهيبس هي اللي كانت مشكلتي و كمان وقتها كنت محافظه كثيــر مو إنو أعمل دايت عشان أنزل لأني مو محتاجه بس كنت أخفف دهون و كذا

bp039

صحيــح و بشكل سحري pb030 تقريبا 90 % تروح إذا مو كلها بعد..bp039

أهلييين botshika ،،، ودي أعرف وين سويتيها بأي مركز و كم تكلفتها ؟

و أنا عندي المنطقة فيها دهون زائدة ودي أشيلها بالإضافة للسيلولايت هل تنفع ؟ مع العلم إني الحمدلله نحيفة

و بليز بنات ... أبي أعرف الفرق بين الميزو ثيرابي و إل بي جي و المارس ... و إيش الأفضل بينهم و أفضل لإيش بالضبط ... و أفضل المراكز اللي تنعمل فيها

أتمنى إجابة شافية بنوتات bp039

و بالنسبة لحجم البريست اثنين مو زي بعض بالحجم ... فعادي هالشيء شائع بين البنات ما يعتبر مشكلة لأن القلب يوجد بالجهة اليسار و يمكن هذا هو السبب <<<< دكتورة مثل المطر على غفلة pb094

سـماويه
13-12-2007, 01:24 PM
مثل المطر ايوة شايع بين كثير من البنات
انا كنت مثلك اخاف وسئلت صديقاتي
لان الجهه اليمين شوية شوية مررررة اكبر من اليسار
وعن lbg
انا سويتة في العيادات المثالية
سويت جلستين وصراحه قالت لي جسمك مايحتاج ابداً
لاني نحيفة بس حبيت اسوي شيبنق للجسم من تحت
يعني الي جسمها شوي مليان او فية سيلوليت تسوية
حيطلبو منها 10 جلسات بالكثير

TeTyana
13-12-2007, 11:42 PM
بوتشيكا
ممكن لو سمحتي تعطيني رقم elle et vous
مره احب اقرا كلامك الله يعطيك العافيه pb189
شكرا

عذابي غير
ماشاء الله عليك ردودك مفيده pb189
والله يهون على صديقتك بشرينا اذا طلعت :(
بسألك عن الدكتور ممدوح عشي في عيد كلينك
قد سمعتي عن الليزر او ابره شي زي كذا:confused:
اللي ينحف بس مو للسمان مره
وممكن من جلسه او ثنتين يبين
المشكله قد قريته في مجله ونسيت وين حطيتها بدورها
واحطها لكم مره عجبني كلامه pb058

كيرا
14-12-2007, 01:29 AM
^
^

أخطبوطهpb189pb189

تفضلي 2932002 موبايل 0555144853

bp039

LeO
14-12-2007, 02:51 AM
المنال تعرفي انا كمان مفكره اعمل حل لصدري
مره تعب من الحمل والولاده
شنيع اكرهه مااقدر استحمله
لكني خايفه مره من الاثار
لانو شفت صور في مواقع اجنبيه وارعبتني
اذا كنتي ماتزوجتي ماانصحك تفكري فيها الا بعد
الحمل والانجاب

l i l l y
14-12-2007, 03:06 AM
بوتشيكا ياقلبي الله يوفقك ابغى اعرف بخصوص الملمس وكذا بالهيبس.. المارس فاد معك بخصوص الملمس يعني صار ملمسها زي البيبي؟يعني ملمس ناعم مع شد ؟علما بأني زيك نحيفهوممكن اعمل رياضه بس مشكلتي ملمس خشششن وسليوليت .. يارب يوفقك ياقمر

TeTyana
14-12-2007, 03:22 AM
كيرا pb189

مره شكراً الله يسعدك يارب ويوفقك pb189pb094

الأخت الكبيرة
14-12-2007, 03:33 AM
مرحبا صبايا
تدرون أكثر شي حبيته في الموضوع
لحد يضحك
بس من جد حسيت إني طبيعية ( يعني الناس زيي الحمد الله )
<< عندها عقدة :D:D
أبي أسأل عن الليزر أنا شعرتي سوداء وسميكة بس من نفس المنبت أكثر من وحدة
وبشرتي بيضاء سويت ليزر لأن شعري كثير في أدمة عند غالية شعلان
يديني مع الأندر آرم وهاف رجول بـ2500 الجلسة
جلسة وحدة لأني سافرت بعدها وطلع الشعر بعد شهر كأني ما شلت شيء يعني بنفس الكمية
ماعجبتني مع إن الناس مدحوها بس هي مو رايقة يعني تشتغل بسرعة والليزر يبغى رواق
المشكلة إني شلت ببراون شعري..
السؤال ..<< اخلصي
هل خرب اللي سويته عشاني شلت بالماكينة ؟
هل السعر معقول والا ضاحكة علي ؟
هل أكمل معها ؟
في أحد نفس مواصفاتي وسوى ليزر ناجح وكم جلسة لازم؟؟ وبس مشكورين بنوتات عاد ردوا علي ...

botshika
14-12-2007, 08:02 AM
*

أهلييين botshika ،،، ودي أعرف وين سويتيها بأي مركز و كم تكلفتها ؟

و أنا عندي المنطقة فيها دهون زائدة ودي أشيلها بالإضافة للسيلولايت هل تنفع ؟ مع العلم إني الحمدلله نحيفة

و بليز بنات ... أبي أعرف الفرق بين الميزو ثيرابي و إل بي جي و المارس ... و إيش الأفضل بينهم و أفضل لإيش بالضبط ... و أفضل المراكز اللي تنعمل فيها

أتمنى إجابة شافية بنوتات bp039

pb094

عملتها ب elle et vous و الباكج ب 4000 ل 12 جلسات و هو جهاز شغلته زي الإل بي جي بس زياده عليه يشتغل عالعضلات برضو (يعني كأنك عامله رياضه كمان) و الميزو ثيرابي يفرق عنهم إنه إبـــر أما هذوليك فهم أجهزه تشتغل بذبذبات زي المساج بس أقوى تقريبا ب 100 مرة و وظيفتها تنحيف الجسم و شده و التخلص من السيلولايت.. و كل واحد حسب حاجتك يعني الميزو يفرق عنهم إنه أنــواع : شي للوجه للنضارة و شي للشعر للتكثيف و شي للجسم للتنحيف ..نزل جهاز من الميزو من غير إبـر بس ما أعرف عن فعاليته بصراحه إذا زي الإبر أو لا !

الشعر مثلا أحسن شي دكتـور حلمي بالأطبــاء الإستشاريون..و التنحيـف دكتـور برونو بالرثويــة

bp039

بوتشيكا
ممكن لو سمحتي تعطيني رقم elle et vous
مره احب اقرا كلامك الله يعطيك العافيه pb189
شكرا

pb058

كلك ذوق والله pb094 تسلمينلي bp039

آسفــه تأخرت عليك بس كيــراpb189 ما قصرت..

بوتشيكا ياقلبي الله يوفقك ابغى اعرف بخصوص الملمس وكذا بالهيبس.. المارس فاد معك بخصوص الملمس يعني صار ملمسها زي البيبي؟يعني ملمس ناعم مع شد ؟علما بأني زيك نحيفهوممكن اعمل رياضه بس مشكلتي ملمس خشششن وسليوليت .. يارب يوفقك ياقمر

الملمس قصدي (شايفه كيف السيلولايت يعمل زي التعرجات؟! ) هذي اللي يفرق فيها و تبدين تحسين إنها إختفت..و زي ما قلتي بالضبط ملمس ناعم مع شــد bp039 بس إذا قصدك البشرة نفسها لا لأن شغلتها على الطبقة الداخليه تحت الجلد اللي تسبب التعرجات

إن شـاء الله ردي يفيدك bp039

مرحبا صبايا
تدرون أكثر شي حبيته في الموضوع
لحد يضحك
بس من جد حسيت إني طبيعية ( يعني الناس زيي الحمد الله )
<< عندها عقدة :D:D
أبي أسأل عن الليزر أنا شعرتي سوداء وسميكة بس من نفس المنبت أكثر من وحدة
وبشرتي بيضاء سويت ليزر لأن شعري كثير في أدمة عند غالية شعلان
يديني مع الأندر آرم وهاف رجول بـ2500 الجلسة
جلسة وحدة لأني سافرت بعدها وطلع الشعر بعد شهر كأني ما شلت شيء يعني بنفس الكمية
ماعجبتني مع إن الناس مدحوها بس هي مو رايقة يعني تشتغل بسرعة والليزر يبغى رواق
المشكلة إني شلت ببراون شعري..
السؤال ..<< اخلصي
هل خرب اللي سويته عشاني شلت بالماكينة ؟
هل السعر معقول والا ضاحكة علي ؟
هل أكمل معها ؟
في أحد نفس مواصفاتي وسوى ليزر ناجح وكم جلسة لازم؟؟ وبس مشكورين بنوتات عاد ردوا علي ...

غاليـه شعلان أبـدا مو كويسه..مو من ناحية الأسعـار لا من ناحية الإخلاص بالشغل يعني همها تعمل لأكبر عدد ممكن بأقل وقت!..و مو بس إنتي تعمل معاك كذا.. الكل ترى نفس المشكله و ما قد شفت أحد عندها خلص جلساته و إختفى شعره :confused:

أهم شي نوع الليـزر ركزي إنه يكون gentle lase اللي بخاصية تبريـد و إسألي البنات إن شاءالله يفيدونك بمركز كويس بس لا تركزين عالأسعار لأن فيه مراكز تعمللك رخيص لأن أجهزتهم تعبانه أو مستهلكه..ركزي على نوع الجهـاز+ شطارة اللي تعمللك و أكثر شي عشان تنتهين نهائي من الشعر 5 جلسات.. أكثر من كذا إذا ما عندك مشكلة هرمونات و لا خف الشعر على الأقل بنسبة 70 % فمعناها الليزر اللي عملتيه مش و لابــد

bp039

عذابي غ ـير ..!
14-12-2007, 08:33 AM
.
.

أخطبوطه .. شكرا pb094
بس بالنسبه لليزر مدري اذا تقصدين Smart Laser !!
لاان صاحبتي هذي بعد اللي بـ جده الحين
سألت الدكتور عيد عنه .. قال انو بـ 5 آلاف
و مايبآن مفعوله الا بعد شهرين :eek:

وهي قالت له انو تبي تسوي وجهها ووافق :sm5:pb189
وقالت تبي يدينها تنحف ! نصحها بـ السمآرت ليزر بعد pb189
بس مدري عاد وش صار عليها
مابعد كلمتها :D

والدكتور عشي مرررررره معروف ترى بـ شغله بالليزر { خصوصا الحروق pb189
مره كويس .. وصريح لـ آخر درجـــــه :eek:
بيعلمك تبدين معاه والا لا .. بيجيب لك نتيجه هالشي اللي بتسوينه والا لا
كم معدل النجاح بـ الـ % !!
وكيذا pb189

والدكتور عيد تراه يجي هنا الريآض بـ عيادات عيد كلينك بـ العمارات الورديه اللي جمب المملكه
لكن يصير السعر دبل pb036
لاان هو مستأجر هنا مثل مافهمت !! لكن بـ جده المبنى له :D

فـ ماأدري اذا عشي يجي معاه للرياض بعد والا لا pb036 لوول
اسئليهم
بأعطيك رقم كلينك عيد اللي بـ الرياض
واسئلي اذا عشي يجي والا لا :D
وقابلي كل الدكتورين انتي .. واللي ترتاحين له توكلي على الله
واذا ماارتحتي فـ مجرد تجربه بس وماصار شي pb094pb189

ت: 2168866
ج:0502168866

وشوكرا
pb095

.
.

TeTyana
14-12-2007, 02:57 PM
بوتشيكا

الله يسعدك يارب شوكرن pb094

عذابي غير

يااااااااحبيلك ردك يبرد التسبد :D
لا لو قررت اسوي بروح له في جده
وقهرر اليوم دورت المجله مالقيتها :( اللي اتذكره انها ابره تخفف من الدهوه
في اي منطقه وماتحتاج الا جلستين وبينهم شهرين اتوقع
ولا يبين اثر ولا شي هذا اللي جاز لي بس بستفسر اكثر اذا دقيت عليهم
الله يعافيك ويسعدك ويحقق لك اللي في بالك pb189:D
مره شكرا pb189

SaDeEeM
15-12-2007, 07:17 AM
botshika

يحبيلك ماشاء الله ردودك كافيه ووافيه ماتقصرين ياقمر

عذابي غير

الله يقوم صديقتك بالسلامة
وانا مدري سمعت انه بعيد كلينك يسوونها
لان صديقتي تسوي عندهم لايت واللي تسوي لها
قايله لها تبين نسوي لك ترى نسوي ولادري !

كيرا
15-12-2007, 06:56 PM
بوتشيكاpb189pb189

حبيتي .. ممكن اعرف فين عملتي الميزوثيربي للوجه .. وعملتيه بعد ال أملان ... لانه انا جربت

ال أملان وابدا ماشفت نتيجه .. بعدين قالي الدكتور انه مو الكل يجيب معاهم نتيجه .. وانه اصلا اكتشفو

انه له اضرار جانبية وعشان كذا هو بطل يتعامل معاه:rolleyes::rolleyes:

حاجه ثانية صاحبتك اللي عملت الميزوثيربي بالرثويه هي الي اختفت منها STRECH MARKSوالا!!

لــروحك bp039bp039

مثل المطر
15-12-2007, 10:15 PM
اسطوره بدوية ،، يعطيك العافية يالغلا على إفادتك

botshika ،، يسلم قلبك يا شيخة معلوماتك مرة حلوة و شكرا قد السما

botshika
15-12-2007, 11:07 PM
*

بوتشيكاpb189pb189

حبيتي .. ممكن اعرف فين عملتي الميزوثيربي للوجه .. وعملتيه بعد ال أملان ... لانه انا جربت

ال أملان وابدا ماشفت نتيجه .. بعدين قالي الدكتور انه مو الكل يجيب معاهم نتيجه .. وانه اصلا اكتشفو

انه له اضرار جانبية وعشان كذا هو بطل يتعامل معاه:rolleyes::rolleyes:

حاجه ثانية صاحبتك اللي عملت الميزوثيربي بالرثويه هي الي اختفت منها STRECH MARKSوالا!!

لــروحك bp039bp039

هلا بــك pb189

عملت الميزو بلبنــان بس ترى نتيجته وقتيه ما تتعدى شهر يعني لازم كل فترة تعملينه..ما أعرف عندي قناعه إن كل علاجات البشرة لازم تداومين عليها أو تعملينها كل فترة لأنه حتتعرض لنفس عوامل التعرية اللي أعدمتها و خلتك تتعالجين فشي طبيعي حتحتاجين تجددين العلاج كل فترة عشان تحافظين عالنتيجة(زي السيــارة;) و إعذريني عالتشبيه) بس لو لمعتيها (غير التغسيل اليومي ) بعد يوم غبار أو فترة جو تعبان ما حيعطيها هالتلميع مناعه عن نفس الجو بعد فترة فحتضطري تلمعينها كل فترة عشان تحافظين على نظافتها و لمعتها..

و بالنسبة للإملان إنتي عملتيه عند ميــن؟! أنا صاحبتي كانت عاملته عند دكتور حماده بديرمــا و معاه أشياء ثانيــه بس غريبه يقولك إنه بطله لأن له أضــرار جانبيه :rolleyes: تخيلي عبدالله العيسى كانت كاتبلي إياه و أنا حامــل من كثر ماهو آمن على قولته :confused: ! واحد منهم ما عنده سالفه يا دكتوري يا دكتورك ..و لا أستبعد يكون دكتوري :D أجل بيلنق وقت الحمــل !!

بس من ناحية نتائجه فهي ممتــازه و غير عاديه حسب اللي لاحظته عالكل .. إنتي متى عملتيه؟ و إيش مشاكل بشرتك قبل المعالجة؟ ما أعرف يبغالك تدققين عالخطوات اللي عملها الدكتور أخاف إنه ترك حاجه أساسيه ما عملها لك أثرت على النتائج .. عمومــا جلسة الماسك ما تظهر لك غير 25 % تقريبا من النتائج و الباقي مع الكريمات المنزليه بعد شهر ل 6 أسابيع تقريبا..تبان النتيجة النهائيــة pb030

صاحبتي اللي عملته بالرثويــة هي المقصوده.. ترى البنت ما تمدح مكان العياده على فكـرة تقول المكان يروع pb036 و مو مريــح عشان إذا رحتي يكون عندك خلفيه عن المكان قبل :)

مثل المطر

SaDeEeM

أخطبـوطـه

bp039pb189bp039pb189bp039pb189

كيرا
16-12-2007, 02:04 AM
pb189
pb189

يسلمـــو بوتشيكا pb189 ع الرد ... بالنسبه للدكتور اللي كنت معاه د\ عبدالعظيم البسام

بس بطلت اروح له لانه انسان من جد مـــــــــاديpb093 حتى انا استغربت.. تخيلي ايش

قالي خليني اشتري منك كريماتك لانه ماراح تستفيدي منها :rolleyes: وبرضوا قريبتي عملت عنده

وماكان نتيجته pb030

والأن انا مع هدى بيطار pb030

ومرره كويسه .. حتى سألتها عن الاميلان ..واستغربت انه ماجاب معاي نتيجه ..بس مع الكورس تبعها

كل شيء O.K

shiny_star
20-12-2007, 06:00 AM
بنات الله يعطيكم العافية على تفاعلكم الروعة pb189

حابة أسال مين جربت او شافت وحدة قريبتها عاملة حقن دهون تحت العين

لانو عندي مشكلة ترقق الجلد تحت العين وباينة الاوعية الدموية وكذا

فمرة الوضع مأساوي:(

وقرات انو أفضل طريقة حقن الدهون عشان تعمل حاجز بين الجلد والأوعية الدموية
رحت لـ د. عشي وقالي أعملك اياها

بس حسيت أنو الموضوع مرة حايكون عذاب ومعاناة ومؤلم لأنه قالي ممكن تتحجر العين لفترة
وماتقدر تقفلي عيونك :confused:

فبليز اللي عندها خلفية تحكيني عن تجربتها لو سمحتوا bp039

botshika pb189

حبيبتي الله يحميكي

ماشاء الله ردودك مرة مفيدة وتعجبيني pb189

مااعرف اذا مكان السؤال هنا ..

بس انتي حكيتي قبل انك عاملة كيراتين لشعرك

انا شعري بأختصار / هش مرة وخفيف ناعم بس لآنو خفيف مرة فيطير ويسير فضايح مع الرطوبة :D

طبعا لو عملت اليوكو او الاكستنسو اتوقع شعري حاينهار ياحرام :confused:

فايش رايك بو تشيكا تتوقعي الكيراتين كويس لشعري ولالا ؟؟

&
thanx
bp039

رووج فوووشي
21-12-2007, 12:33 AM
اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

بصرااحة انا من زمااااااان ابي اشترك معااكم وكل مررة اقوول بتسررة ويجي باتسرر واقوول هااة الي عقبة واخر شي قلت ياابنت مبدهااش اليوم يعني اليووم وسجلت :sm12:

وعجبني هذا المووضووع بصرااااحة اكثررررر من خطيرررررررررررررررر :sm5:

وانا ياابناااات عندي مشكلة ولازم تسااعدوني عليهاااا

وهذي مشكلتي بالحيااة وتعقدت منهاااا اوي اوي :sm1:

ومشكلتي بخنفرررتي pb131

كنت دايم افكر اسووى عملية تجميل لها وهي اشيل بس العضمة المكسوورة منهاا يعني انا خنفرتي طوووووويلة ومكسورة ونحيفة

المهم اني تووقعت ان ماافي ابدا دكتور تجميل بالسعووديية خطيررررر pb093

وشفت وحدة مسووية وهي زي خشمي طبعا ما قدررت اسئلهااا :sm4: وكاان خشمها خقااااااقاان pb189
ومن يووووم شفت خنفرتهاااا واول ماارجعت للبيت رحت ادوور علي دكاترة تجميل بالريااض

ومحسوبتكم تمشي علي المثل القائل طخة وكسر مخة :sm5: يعني دق الحديد وهو حاامي pb095
ووو بديت رحلة البحث pb192

رحت اول شي عند البصاااااااااص

طبعا رحت لة قلت بس بنفخ خديدااتي كود يطلع تووازن بين الخنفرة والفيس وقلت لة وش راايك اسووى الخشم طيب ياادكتوور pb094
قالي انتي فعلا تحتااجين pb131 وبغيت اصيح قلت طيب وش بيصير شكلي وقاام قالي انا بنفخ خدوودك و دقن ابرزها وبسووى خشمك قلت الله كل ذولا احتااجهم pb093 ومااش ماعجبني كلامة

ورحت عند عبداللع الثنياان قالي نسوويلك خشمك لانك فعلا تحتااجين وراني صوور نااس سو عندة بس مااعرف هو الي مسويها ولا غيرة pb036

وسمعت عن الحواري وزحمةة علية شي ان طبيعي وحجززت بس بعيددددددددددددددددددددددددددد

المهم بعد هالمقدمة الطويلة العريضة :sm5: ابيكم تسااعدوني تكفووون دنا بعرضكوووو ينسووان

ابي اعرف الحوواري كيف يطلع الخشم حلوو وياليت مثلا تقلولي يشبة ايش مثلا صور ممثلة اي شي تعرفون ود الوااحد يشووف قبل ماايسوى شي يطمن قلبة :D

ووش رايكم في البصااص وعبدالله الثنياااان اتمنى انكم تسااعدوني ياابنااات لاني من جد من جد محتااجة لكم
وصدقووني الي بتسااعدني رااح ادعي لها كل مااشوف خشمي :sm5:

حارقتهم
21-12-2007, 01:59 AM
8

8

روج فوشي ياقمر حواري يرتب الانف بس مايغير شكلك عرفتي؟
يعني مايشيل الشي الغلط ويغير شكل الانف بعد.. لا ..
يعني بعد العمليه خشتك ماتتغير بس انفك يتغير عكس بعض الاطباء لمن يسون عمليه للانف تحسين الوجه كله يتغير..
عموما حكيي هذا لاني شفت 2 مسوين عنده وماحسهم تغيرو ابدpb036
اللهم انفهم ترتب

والله يهون عليك:D

رووج فوووشي
21-12-2007, 05:19 AM
pb094

يااااااااااحبيلك ياااحارقتهم

من جد هاااااذ الي ابغااة مابي احد يشووفني يقوول مسووية خشمهااا pb093

ولا ابغى الي فجئة يقصرررة مررررة اطلع فنسا :sm4:

ابي النااس ماتعررررف ولا تستنكررر

طيب سؤااال مخربتها الي سوو عندة طلعت حلووة خشوومهم ولا مرتب بس شين pb036

حارقتهم
21-12-2007, 06:53 AM
فوشي والله طلعت مقبوله مره..
ومشت مع شكل الوجه ماعاد تحسين فيه شي شاذ,,
لكن رسمة الانف هل هي واااو؟؟ اقولك لا عاديه ..
انا وحده منهم ماشفتها من تخرجت ومانتبهت انها مسويه
مع ان انفها كان عريض قبل..بس قلت لها حليانه والله
وورتني صورها اول عشان اكتشف اللغز:D وفعلا طلع فرق بين اول وبعدpb192
بس ماشالله مابين..

عذابي غ ـير ..!
21-12-2007, 02:04 PM
.
.

بناااااااات
دوووووووووووووري أسئل
بليز جاوبوني :sm1: سواء هنا والا ع الخآآآآص

مين تعرف أحد سوا شفط كااااااااااااااااااااااااااااااامل
من راسها لين رجولها pb036 !!

كيف كان شكلها ! وكيف صار !!
كم تقريبا قدروا يشيلون من جسمها بالعمليه !!
أعرف انو مستحيل كل العمليات يصيرون بنفس الوقت
لآزم ترجع نسبة الدم كويسه لـ الجسم بعدين يكملون باقي الاجزاء
لكن عموما انا احكي بغض النظر عن الوقت والمده بين العمليات

يفرق كثيييير بين الاشكال pb036 !
كانت تلبس سايز كم وصارت تقريييييبا تلبس كم !

هل من الممكن وحده جسمها زي زينب السكري فرضا ً تصير فجأه بعد العمليات زي اليسا pb036 !

أنتظر جواب بلييييز

شكرا
pb192
.
.

الدبية الشينه
21-12-2007, 04:24 PM
.
.

بناااااااات
دوووووووووووووري أسئل
بليز جاوبوني :sm1: سواء هنا والا ع الخآآآآص

مين تعرف أحد سوا شفط كااااااااااااااااااااااااااااااامل
من راسها لين رجولها pb036 !!

كيف كان شكلها ! وكيف صار !!
كم تقريبا قدروا يشيلون من جسمها بالعمليه !!
أعرف انو مستحيل كل العمليات يصيرون بنفس الوقت
لآزم ترجع نسبة الدم كويسه لـ الجسم بعدين يكملون باقي الاجزاء
لكن عموما انا احكي بغض النظر عن الوقت والمده بين العمليات

يفرق كثيييير بين الاشكال pb036 !
كانت تلبس سايز كم وصارت تقريييييبا تلبس كم !

هل من الممكن وحده جسمها زي زينب السكري فرضا ً تصير فجأه بعد العمليات زي اليسا pb036 !

أنتظر جواب بلييييز

شكرا
pb192
.
.

اهلين عيوني ..
شوفي حبيبتي انا ماجربت شفط كامل ولا شفت وحده شافطه كامل .. انا جربت بمنطقة الأرداف ..
بصراحة مااانصح نهائي .. مؤلم وتقعدين اسبوع ماتقدرين تجلسين زين .. وبعدين انواع الترهل .. وتجلسين فتره لابسه مشدات علشان تشد المنطقه المشفوطة ..
بخصوص الشفط هو اكثر عملية تجميل خطيرة .. اذا الوحده سمينه من فتره طويلة ( سنوات ) ولا قدرت تنحف بسبب شراهه في الأكل احسن لها تسوي عملية في معدتها .. اما ربط او تدبيس او غيره .. تروح لطبيب متخصص..اما اذا بتسوي شفط كل الجسم مرة مرة خطير .. لدرجة انه ممكن يسبب وفاة لاقدر الله زي ماسمعت انا .. انصحك تروحين لطبيب متخصص وتشوفين رايه فهو يعطيك الراي السديد .. اما شفط او عملية ربط معده او يعطيك نظام غذائي بس ماتعرضين حياتك للخطر ..
انا قريت سؤالك ولا قدرت اقاوم اني ارد:D حسيت فجأه اني خفت عليك لما سألتي:D مرة خطير الشفط !!!تشفطين منطقه معينه اوكي .. بس كل الجسم !! :sm1:

عذابي غ ـير ..!
21-12-2007, 05:43 PM
اهلين عيوني ..
شوفي حبيبتي انا ماجربت شفط كامل ولا شفت وحده شافطه كامل .. انا جربت بمنطقة الأرداف ..
بصراحة مااانصح نهائي .. مؤلم وتقعدين اسبوع ماتقدرين تجلسين زين .. وبعدين انواع الترهل .. وتجلسين فتره لابسه مشدات علشان تشد المنطقه المشفوطة ..
بخصوص الشفط هو اكثر عملية تجميل خطيرة .. اذا الوحده سمينه من فتره طويلة ( سنوات ) ولا قدرت تنحف بسبب شراهه في الأكل احسن لها تسوي عملية في معدتها .. اما ربط او تدبيس او غيره .. تروح لطبيب متخصص..اما اذا بتسوي شفط كل الجسم مرة مرة خطير .. لدرجة انه ممكن يسبب وفاة لاقدر الله زي ماسمعت انا .. انصحك تروحين لطبيب متخصص وتشوفين رايه فهو يعطيك الراي السديد .. اما شفط او عملية ربط معده او يعطيك نظام غذائي بس ماتعرضين حياتك للخطر ..
انا قريت سؤالك ولا قدرت اقاوم اني ارد:D حسيت فجأه اني خفت عليك لما سألتي:D مرة خطير الشفط !!!تشفطين منطقه معينه اوكي .. بس كل الجسم !! :sm1:

يالبا قلبببببببببك والله
بس لآ أطمنك مو انا اللي بشفط pb094
ولآظنتي يجي يوم أشفط ان شا ءالله pb036 إلا ان كان لآحملت وسمنت و ولدت بعدين pb036
لكن ممكن املي شفايفي pb027pb189 << تكلفتي
خخخخخخخخخخ

بس صاحبتي تسأل وحالتها النفسيه صفرررر من جسمها pb036
قلت لها انو خطر وكيذا وسويت كأن الموضوع اخطر الأخطرين :sm4:
قالت بيوتي كلنك << برنامج ع المستقبل .. يسوون شفط لكلش pb036 وماجاهم شي

المهم بما انك مسويه افخاذك
ليه ماسويتي شد لها مو بس شفط !!
عشان ماتكون مترهله
+
هل فيك آثار عمليه ! والا مافيه ولا خيط ولا غرزه ولا كبسه !
واذا فيه كم طولها ووين مكانها فيه pb094pb189

ويالبا قلبببببببببببببببك
كلك ذووق ع ردك قسمن pb189

.
.

الدبية الشينه
22-12-2007, 12:51 AM
يالبا قلبببببببببك والله
بس لآ أطمنك مو انا اللي بشفط pb094
ولآظنتي يجي يوم أشفط ان شا ءالله pb036 إلا ان كان لآحملت وسمنت و ولدت بعدين pb036
لكن ممكن املي شفايفي pb027pb189 << تكلفتي
خخخخخخخخخخ

بس صاحبتي تسأل وحالتها النفسيه صفرررر من جسمها pb036
قلت لها انو خطر وكيذا وسويت كأن الموضوع اخطر الأخطرين :sm4:
قالت بيوتي كلنك << برنامج ع المستقبل .. يسوون شفط لكلش pb036 وماجاهم شي

المهم بما انك مسويه افخاذك
ليه ماسويتي شد لها مو بس شفط !!
عشان ماتكون مترهله
+
هل فيك آثار عمليه ! والا مافيه ولا خيط ولا غرزه ولا كبسه !
واذا فيه كم طولها ووين مكانها فيه pb094pb189

ويالبا قلبببببببببببببببك
كلك ذووق ع ردك قسمن pb189

.
.

هلا حبيبتي ..
شوفي الشفط بس الآثار نقطه وحده بس طالعه كأنها حبه شباب احد لاعب فيها:D ..
بالنسبه للشد هو الي له آثار ..علشان كذا ماله داعي الي تصلح شد وهي ماتحتاج .. لانهم يقصون المنطقه كلها ويشدونه وبعدين يخيطونه:sm17: .. يعني انواع الشكل المريع:( ..
اذا صاحبتك متأزمة نفسياً تروح لطبيب تغذيه اول وبعدين تشوف نفسها عند طبيب تجميل اذا هي تحتاج شفط وشد او لا .. واي سؤال انا حاضره ياحلوة:D

botshika
22-12-2007, 02:42 AM
[COLOR=olive]botshika pb189

حبيبتي الله يحميكي

ماشاء الله ردودك مرة مفيدة وتعجبيني pb189

مااعرف اذا مكان السؤال هنا ..

بس انتي حكيتي قبل انك عاملة كيراتين لشعرك

انا شعري بأختصار / هش مرة وخفيف ناعم بس لآنو خفيف مرة فيطير ويسير فضايح مع الرطوبة :D

طبعا لو عملت اليوكو او الاكستنسو اتوقع شعري حاينهار ياحرام :confused:

فايش رايك بو تشيكا تتوقعي الكيراتين كويس لشعري ولالا ؟؟

&
thanx
bp039

تسلمين يا قلبي ..كلك ذوق واللــه pb094

هو يشيل النفشه و يغلف الشعره من برا..ما يفرد الشعر (يعني ما حيتغير نوعية شعرك لو هو كيرلي أو ويف ) بس حتسهل تمشيطته و تاخذ نص الوقت إذا مو ربعه كمان + يعطي لمعــة حلوه و أحلى شي وقت الرطوبه و المطـر pb030 لو مستشوره شعرك مثلا و داخله الحمام تحممي جسمك بــس بتطلعين منه و لا تغير بشعرك شي ;) هو هو زي قبل تدخلي الحمام ;) !

bp039

فتووووته
22-12-2007, 08:26 PM
اهلين بنات pb189

قبل فتره قلت انو بسالكم صاحبة ماما وين مسويه الغمازات لانو طلع شكلهاا مو حلوو ابدن

وهي مسويته عند جمال جمعة او شي زي كذا pb094

وبـ 3000 bp039

pb189

طمنطيخه طرباخ
24-12-2007, 11:10 PM
عذابي غير

بقولك تجربتين كلهم اعرفهم

وحده سوت شفط عند جمال جمعه وحقنت بوجهها مؤلم مره الشفط وتعبت مره والاثار للحين ببطنها مع انه شق بسيط والنتيجه الخدود اختفت بعد 4اشهر وهو شفط لها من بطنها لانو نحيفه مره مالقى الا بفخوذها شيء بسيط ورفضت قالت وش بيبقى اذا شفط لي منهم وبعدين لقى بالبطن شوي

الثانيه صديقة اختي شفطت كانت سمينه وسوتها وبعد 4 اشهر توفت الله يرحمها جتها جلطه واول ماسأل الدكتور هل هي مسويه شفط لانو نادر الجلطات تجي للشباب وقالوا ايه قال معروف ان حياة الشخص تكون بخطر هل فتره

ضــــــيء
25-12-2007, 01:08 PM
بنات ابي اسوي غمازات :(

اسويها عند مين محتاره مررره :(تعرفون احد عملها وطلعت حلوهpb058 وانضبطت ووينpb058

انا عندي وحده بس مو واضحه مره pb027 وابي يصيرلي واضحهpb027:D

عذابي غ ـير ..!
25-12-2007, 05:29 PM
عذابي غير

بقولك تجربتين كلهم اعرفهم

وحده سوت شفط عند جمال جمعه وحقنت بوجهها مؤلم مره الشفط وتعبت مره والاثار للحين ببطنها مع انه شق بسيط والنتيجه الخدود اختفت بعد 4اشهر وهو شفط لها من بطنها لانو نحيفه مره مالقى الا بفخوذها شيء بسيط ورفضت قالت وش بيبقى اذا شفط لي منهم وبعدين لقى بالبطن شوي

الثانيه صديقة اختي شفطت كانت سمينه وسوتها وبعد 4 اشهر توفت الله يرحمها جتها جلطه واول ماسأل الدكتور هل هي مسويه شفط لانو نادر الجلطات تجي للشباب وقالوا ايه قال معروف ان حياة الشخص تكون بخطر هل فتره

http://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gif
أوما الثانيه توفت
يومااه
الله يرحمها يارب :(
عند مين سوتها ؟!
ياليت لو تحاولين تتذكرين والا تسألين :(

.
.

بس ترى الاولى ماتعتبر شفط دهون لـ التنحيف يعني
نوو .. بس لمجرد تعبئة مكان ثاني pb189
وحراام غريبه !! شوفي العصلا المصلا ماشا ءالله تبارك الله عليها
سوتها عند نفس الدكتور جمال جمعه
وللحين باقي خدودها تقول pb189 حتى ماعملت لها رتوش pb036
ماششششششششششششششالله
بس شكلها تختلف من طبيعة كل جسم :(

مرررررررررررررره شكرا يالغلا
من جد شاكره لك إفادتك
وياليت لو تسألين عند مين سوتها .. !!

سؤال ثاني pb036
الحين الجلطه من ايش تجي !
فجأه ؟!
والا لها اسباب
اوكي هذي سوت عمليه شفط بس وشلون pb036
شالت شي ثقيل والا ووشو :(

.
.

رووج فوووشي
25-12-2007, 06:57 PM
:sm18: =>تعباانة pb093

اهلين بنااااااات

بقووولكم بصرااحة احس مررة مغاامرة انو الوحدة تسووى شفط:sm4:
مررة احس يتعب اعررف وحدة سووت شفط بس بمنطقة البطن تخيلوو شفتها بعد سنة تخيلو نفسها ماتغيرت لدرجة اتنو شكيت هي مسووية ولا لااا

ووحدة ثاانية مسووية وتووفت بالعملية :sm1: تحسين اصلاا شي
يخووف انو بتتصحين بعد العملية ولا لااااا :sm1:

بس اذا انتي مصممة اتذكر مرة قريت في الانتر نت عن دكتو كاتبين عنة انو يذيب الدهون باليزر pb036 ويشيل كمياات كبيرة والي سوالة العملية شااب عمرة 28 اتووقع ونجحت العملية وصاار كوويس بعد العملية طبعاا ماعرف حقيقي ولا لاا وهو دكتور مشهوور :D

اذا تبغيني ادووورلك اسمة pb094

طيببببببب دوووووووووووووووووري اسئل pb094

بنااااات صدق الي تسووى عملية تجميل بخشمها اذا حملت وولدت خشمها يميل pb036

ومارديتوو علي سئوووالي pb131 مين احسن عبدالله الثنياان ولا الحوواري بتجميل الخشم

طمنطيخه طرباخ
25-12-2007, 10:26 PM
عذابي غير

والله ماعرف الدكتور مين بس ترى هو مو على الدكتور لحاله يعني هي اصلآ العمليه خطره واسألي اي دكتور بيقولك (( هذا اذا دكتور عنده ذمه)) مو هدفه كسب مادي..

بيقولك ان حياتك بتكون بخطر من 4 الى 6 اشهر تكون معرضه للجلطات..
اكيد بتقولين طيب هذولي اللي بالبرامج مثل بيوتي كلينك وغيرها يشفطون..
اول شيء لازم له كميه لشفط الدهن معينه الدكتور مايزيد عنها ..
لازم بعد او خلال العمليه يعطونك ابره تمنع تخثر الدم اظن سمعت دكتور قال كذا بس اللي متأكده منه ان اي عمليه يسوونها بالرجول او الفخوذ وحتى الركبه يعطونك هالابره عشان مايجي جلطات ..

لازم تلبسين مشد ضاغط ودايم تمشين عشان تتحرك الدوره الدمويه
وافضل تأخذ اسبرين ان شاء الله يمنع الجلطه بس لازم تتأكد هل عندها مشاكل بسيوله الدم او لا وبعد تسأل دكتور قبل الاستخدام
وما اظن بالسعوديه العيادات بتهتم بمثل هالامور وبعدين اللي يسوونها دايم يمارسون رياضه حنا لا يمكن عشان كذا بعد تصير هالمشاكل

واللي اقولك عنها توفت ماسوت شيء عايشه حياتها طبيعيه بس حست ألم برجلها اليسرى وتتصبر لين زاد الالم مره وراحت المستشفى وتوفت هناك الله يرحمها قبل زواجها بشهر

عذابي غ ـير ..!
25-12-2007, 10:56 PM
.
.

وت إز ذس تخوويف
http://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gif

الوحده لآزم تروح لـ 20 دكتور تسمع منه رآيه بالعمليه
قبل تقدم عليها شكله pb036

بس برب بنسخ هرجكم ارسله وسائط لها pb027pb189

صح اني خوفتها من العمليه
بس مو لهالدرجه ! :(

http://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gifhttp://vb.eqla3.com/images/icons/icon84.gif

شكرا طمنطيخه طرباخ + رووج فوووشي
:(
pb189

SaDeEeM
26-12-2007, 12:49 PM
روج فوووشي

انا ماجربتهم بس معروف الحواري احسن دكتور لتجميل الأنف بالذات
الثنيان سمعته حليله لكن مو مثل الحواري يعني شفايف خدود اوكي بس انف الحواري اكثر شي ,,

عذابي غير

هلا ياقمر pb189

الحين الجلطه من ايش تجي !
فجأه ؟!
والا لها اسباب
اوكي هذي سوت عمليه شفط بس وشلون
شالت شي ثقيل والا ووشو

لاياعسل مو شرط لانها شالت شي ثقيل
اساسا ممنوع تشيلين حاجات ثقيلة بعد العمليات الجراحية لفترة تمتد الى اشهر احيانا
قيسي عليها الولادات القيصرية لان العضلات الداخلية ممكن تتمزق ,,
والجلطة اساسا عبارة عن انسداد للشرايين الاساسية او الفرعية بقطرات الدم المتخثرة
يؤدي الى انقطاع الامتداد الدموي للمكان المنسد على سبيل المثال عضلة القلب وبالتالي يأثر على وظائف
القلب بدرجات مختلفة ممكن ضعف او اضطراب في النبض والخفقان وممكن توقف بالعضلة لاسمح الله ,,

لان لما يتخثر الدم بمنطقة معينة ومايكون فيه مجرى دموي يؤدي الى تليف هالمكان وفقدان وظيفته ,,
انا اعطيتك مثال لجلطة القلب قيسي عليها الجلطات الثانية اللي ممكن تصير باي مكان مثلا جلطة الامعاء او المخ او الرئة ,, الخ
طبعا تزيد نسبة التجلط بالجسم كل ماكانت الشرايين ضيقة في ذلك المكان ,,
عشان كذا تشوفين بعد العمليات الجراحية يغصبون المريض حتى لو كان مايقدر يمشي او يتحرك
لو ينزل من السرير ومايتحرك من مكانه المهم مايكون منسدح طول الـ 24 ساعة لانهم يخافون يتخثر الدم بمنطقة معينة ويسبب له جلطة لان قلة الحركة تساعد على هالشي وقتها ,,
اضيفي لها التوتر والاجهاد النفسي له دور كبير بحدوق الجلطة لان المريض ممكن وقتها مره خايف من العملية
واثارها والتخدير والالم وغيره وشايل هم النتايج وكل شي فيكون جدا متوتر + قلة الحركة + الاسباب اللي ذكرتها لك باول كلامي + في بعض الاحيان اخطاء طبية ,, فتزيد عنده نسبة حصول الجلطة ,,
واعرف لك وحدة من البنات برمضان جاها جلطة بالرئة مع انها موكبيرة توها بالثلاثين
وسببها حبوب منع الحمل تخيلي! وفعلا فيه ناس ممكن تسبب لهم بعض الادوية جلطات عشان كذا ضروري الوحدة تتأكد من كل شي ,,
نفس الشي بعض الحبوب اللي ياخذوها البنات عشان يخففون حدة التوتر والقلق بيوم الزواج مثلا الاندرال هالدواء مايناسب اي شخص ممكن لو احد عنده ربومثلا واخذه على طول مصيبة بالقلب مرات ارتخاء واحيان نادرة جلطات ,,
هذا ردي على سؤالك بخصوص الجلطة ولو كان طويل شوي بس حاولت اوضحه لك قدر الامكان ,,
سوري عالاطالة بس ترى من جد ابدا ماأنصح صديقتك تسوي العملية
خل تسوي كل الحلول البديلة وان كانت اقل نتائج بس ترى حياتها أهم انتي هذا دورك وضحي لها الشي هذا
لان مرات نفسية الشخص السيئة وقتها تخليه مايركز بين الصح والخطــأ ,,
والله يحفظنا من كل مكروه يارب pb189

عذابي غ ـير ..!
26-12-2007, 03:13 PM
.
.

سديم
pb189
pb189
pb189
pb189

من جد مره شكرا
الله يعطيك ألف عافيه ع هالشرح الوافي :sm3:

بس مثلا يعني هالحين اللي قالت عنها طمنطيخه طرباخ انها توفت
هذي غلطتها هي صح ! لاان ماتتحرك كثير pb036

ع العموم .. مررررررررره شكرا وضحتي لي معنى الجلطه
والله لايفجعنا لا احنا ولا انتم ولا من يعز علينا بـ مثل هالاشياء :(

.
.

SaDeEeM
26-12-2007, 03:42 PM
8
8
8

العفو ياقلبي ولو pb189

بس مثلا يعني هالحين اللي قالت عنها طمنطيخه طرباخ انها توفت
هذي غلطتها هي صح ! لاان ماتتحرك كثير

لاياقلبي ترى ابدا مو شرط
بس اقصد ان الحركة مهمة خاصة بعد العمليات الجراحية لان الجسم مايكون بوضعه الطبيعي + التخدير وحوسته ,,الخ
تكون ضرورية لان الجسم وقتها معرض اكثر من اوقات ثانية للجلطات ,,

مرات يكون فيه تجلط في الشرايين الفرعية ومع الوقت يسبب تجلط في الشرايين الرئيسية ,,

اللي حبيت أأكد عليه لاني حسيتك فهمتيني غلط لما قلتي غلطتها انها ماتتحرك كثير الله يرحمها ,,
الحركة مجرد اجراء وقائي لكنها ابدا ماتمنعها ,,

واللهم آمين يارب يكفينا الشر pb189

رزين تكبر وتزين
28-12-2007, 02:35 AM
......
أنا مشكلتي غيرالي كتبتوا...!!!!!!!!!!!!!!
>>>من وين جايه هذي..!

المهم..

أنا رسمة الأرداف عندي فيها إعوجاج.,,

يعني مدري كيف صايرة..

كأني مربوطة بقووة من عند هذي المنطقة...من جد...

كيف أقدر أعدل هذي المشكلة..و أصير زي البنات...لي حردة منحوته...!!!!!!!!!!!!

ريما بسملعلي
28-12-2007, 05:11 AM
رزين

مافهمت بالظبط وش مشكلتك بس جربي رياضه خاصه للجزء السفلي من الجسم

جنيه ام كشه
29-12-2007, 01:23 AM
مرحبا بنات
الله يعينكم بقص لكم قصة حياتي <<<< اخلصي بس
وهي انه عندي جرح بركبتي من كان عمري 7 سنوات بسب حادث سياره المهم ياطويلات العمر ان هالجرح مازال موجود وامي ناشبه بحلقي تقول شوفي لك صرفه ضفي هالجرح اخاف يجي ابو الشباب pb192 وهو موجود وتطير عيونه وش ذا :eek:>>>>> خليه يجي اول
انا رحت لدكتورة التجميل اللي بالحبيب لبنانيه اعتقد اسمه مريل او شي زي كيذا المهم قعدت تبربر وتقول انا بخيطه باطول ومكان الجرح حرج وماادري ايش انا قلت شكله فاهمه بس فجأه وبدون سابق انذار طيرت عيونه :eek: بوجه اختي وقالت له مين عاملك منخارك قالت له اختي ليه قالت كتير حلو شغله <<< مايلبق البناني
المهم ان اختي ساحت وبالعافيه قدرت اجمعه انا شفته قالت كيذا خفت منه قلت شلون دكتوره وماتميز بين الانف الطبعي واللي عاملين له عمليه...
ادري اني صجيتكم بس ماادري محتاره اروح له او اروح لاحد ثاني ياريت اللي تعرفه ومجربه شغله تقولي او اللي عنده خبر عن دكتور يقدر يفيدني ياريت ماتبخل علي
وبسال عن شي ثاني انا جاي على بالي اشيل الخطوط الطويله اللي تكون على جوانب الانف او الفم بمعنى ادق اللي تطلع اذا ضحكت وين تنصحوني اروح احس اني اكثر وحده بربرت هنا pb094

l i l l y
29-12-2007, 03:55 PM
طيب بنات مين لها تجربة بازالة الوحمات وكيف صارت بعدها؟
عندي وحمه بنيه وودي اشيلها مشوهتني :@

Xtreem
29-12-2007, 05:55 PM
بنات ايش حكم عمليات الخشم ؟؟ لانها تغيير في خلق الله فإذا النمص ما يجوز وفيه لعن اتوقع انها حرام خصوصا اللي مو مشوها خشمها

` Q u e e n a
29-12-2007, 06:59 PM
انا اعرف وحده متينه شوي
سوت عملية شفط دهووووون
وراحت معها خالتها وقالت لهم مايقولون لأمها
أنها رايحه للعمليه وبعد ساعتين توفت !!!!!!!

الله يكفينا الشر .

ثماله
05-01-2008, 12:43 AM
مرحبا بنات حبيت اسألكم عن شغله مره مهمه انا بعد اسبوع احتمال اسوي تنفييخ خدود وشفايف عند عبدالعظيم البسام بيعملها لي 5500 اول شي وش رايكم فيه في احد سوا عنده ؟؟؟؟؟
وثاني شي د.حواري وين مكانه غير دله هو في ديرما وبكم يعملي خدود وشفايف ؟؟؟؟
ياريت تردون علي عشان اكنسل موعدي اذا شفت ان حواري افضل

شكشوكةمالحة
05-01-2008, 03:25 AM
بنات من امها سوت بوتكس خدود بوجهها وعمرها ببداية الاربعينات واستفادت ؟عند مين سوت...؟

R-!!
05-01-2008, 03:49 AM
ثماله

الحواري موجود في مستشفى دله ...وديرما
إذا ممكن تنتظرين سوي موعد عنده أفضل .. صحيح بيطول موعدك بس أضمن بكثير من البسام
بصرااحه ماأنصحك بعبد العظيم .. من تجاربي معه حسيته مادي بشكل كبير
ومعتبر مرضاه حقل تجارب .. لكريماته !!
فبلييييز ...لا تخاطرين بخديداتك وشفايفك :/

شكشوكه مالحه

أمي سوت حقن بوتكس عند الجهني ..في إيما ..طريق الملك فهد
في الجبهه ..وحوالين العين والفم ....والنيجه الحمد لله حلووووه
ومايعتبر نفخ ياقلبي ... مجرد حقن للتجاعيد التعبيريه .. فتشل حركتها وما عاد تبين

غوديفا
05-01-2008, 07:55 AM
بنات .. تعبأة الخطوط حولين الفم أسمها فيلر ويمدحووون مرررره د. هدي بيطار بس تسويها بدون بنج :eek:

واللي تسأل عن د. عبدالعظيم البسام أبدددد ما أنصحها فيه بصراحة فرررق عن د. حواري !!

بنات تعرفون مركز كويس ومجرب لزراعة الشعر بالرياض؟ قريبتي تساقط شعرها بشكل غريب سبحان الله !!pb093 ودها تزرع المقدمة .. تكفوووون كوكلي علموني bp039

عذابي غ ـير ..!
05-01-2008, 08:34 AM
^
^

بس ترجع امي من الدوام بسألها لك
لاان صاحبتها عملت زراعه
وماشا ءالله شعرها الحين زي زينب العسكري طوله وكثره :| ماشا اءلله تبارك الله

برب لين الظهر :$

miss.Vanilla
05-01-2008, 02:47 PM
فيه وحده الله يجزاها خير حذرتني .. تقول انها قد سوت عمليه نفخ الصدر وطلع لها اورام بس الحمد لله صارت اورام حميده الله يشفيك ويعافيك يارب
تقريبا بعد كلامها شلت الموضوع من بالي

هاااااااه

يامامي

طيب واللي مسكت معها تسوي هالفتره !!

والقمر اللي قالت يأثر على الظهر والوقفه ... كيف يعني ؟؟

و ايش علاقته بالظهر ؟

الأنوار
06-01-2008, 02:01 AM
بناات

ودي أعرف محل يسوي ليزر بس أسعارهم معقولة ؟؟ وشغلهم كويس :sm12:

وكماان ودي أعمل تفتيح للركب والأكواع وين تصحونني ؟؟:confused:

ولمن يجيب كل الشكر pb095

#ليدي#
07-01-2008, 01:34 AM
بنات
نبي حاجه لتفتيح الركب والاكواع

رينا
07-01-2008, 01:42 AM
مرحبا بنات حبيت اسألكم عن شغله مره مهمه انا بعد اسبوع احتمال اسوي تنفييخ خدود وشفايف عند عبدالعظيم البسام بيعملها لي 5500 اول شي وش رايكم فيه في احد سوا عنده ؟؟؟؟؟
وثاني شي د.حواري وين مكانه غير دله هو في ديرما وبكم يعملي خدود وشفايف ؟؟؟؟
ياريت تردون علي عشان اكنسل موعدي اذا شفت ان حواري افضل

حواري موجود بديرما ودله ومركز المشفى بالطريق الدائري بين مخرج 11 و12

خذي رقمهم من الاستعلامات وشوفي اذا هو لسى موجود ولالا

صديقتي راحت له بالمشفى

يس مشكلته عنده زحمه بالعمليات

ولا شغله ماعليه كلام اذا انتي مو محتاجه يرفض يعملك

ريما
07-01-2008, 04:41 AM
السلام عليكم

وشلونكم بنااات ؟؟

اممم

بنات ودي اسأل

الحين الحبوب الي تطلع في السيقان pb094 بصراحة منظرها مشوه ومو حلو :sm3:

التقشير يشيلها ؟

وكم جلسه ؟؟

وعيادات كويسه في جدة اذا سمحتو

جزاكم الله خير

livemoon_15
09-01-2008, 06:38 AM
هلا حبيباتي الاقلاعيات هذي اول مشاركه لي وحبيت اقلكم عن تجربتي في عملية تجميل الانف كانت تجربه ولله الحمد ناجحه عملتها عند الدكتور ممدوح العشي في عيد كلينك اتعب اقلكم انسان في قمه الاخلاق ماهمه الماديات والان ادخل في تفاصيل العمليه تعتبر من العمليات الغير مؤلمه ابدا فقط تضايقين في التنفس لأن يوضع لك في الانف سدادات انا نزلوها لي ثاني يوم العمليه وجلست الجبيره على انفي اسبوعين طبعا اول ما شال الدكتور الجبيره وطالعت في روحي بالمرايا قلت صرت اشبه مايكل جاكسون ساعتها زعلت وقلت شوهة روحي بالذات ان كل الي حولي يقولوا انه انفي مو محتاج لعمليات غير التوريم الي في الخدود واللون الاسود الي تحت العيون بعد العمليه طلب من الدكتور اعمل تمارين لانفي وبعد اسبوعين من شيلة الجبيره خف التورم وابتدى الانف يأخذ شكل رائع وكنت اعمل لخدودي كمادات بالثلج وخف السواد الي اسفل العين وهذي تجربتي في العمليه وحبيت انقلها لكم للاستفاده

livemoon_15
09-01-2008, 07:00 AM
الا خت روج فوشي لو تقدري تجي جده وتعمليها عند دكتور بشار البرز في عيادة الحترفون لان مشكلتك مثل مشكلة صديقتي وبعد مااعملت العمليه طلع انفها رائع وهو دكتور جدا متمكن في هذي الامور

ريما
09-01-2008, 08:59 AM
السلام عليكم

وشلونكم بنااات ؟؟

اممم

بنات ودي اسأل

التقشير يشيلها ؟

وكم جلسه ؟؟

وعيادات كويسه في جدة اذا سمحتو

جزاكم الله خير

pb094 pb036 pb094

ماكلين حقي
09-01-2008, 10:16 AM
pb094شوفي الاطباء الاستشاريون وديرما الي بشارع العليا وش رايك تكلمينهم و تستفسرين انا اعالج بشرتي وفي دكاتره شطاروعندهم احدث الاجهزه وشوفي احمد العيسى مره شاطر ويسون خصم لليزر :D بنوتات جدة ,,

بليز دلوني على عيادات ليزر للشعر ,, و أسماء دكاترة كويسين

أبي بس أجرب على رجولي ,, و مابي اخاطر بباقي جسمي ,,

بانتظاركم

\\وبالتوفيق انشاء الله

xXBAROXx
09-01-2008, 11:03 AM
آآآآآآآآآآآآآآآخ ياعملية الانف هاااذي
من وانا عمري 15 وانا ابي اسويها
خشمي مرررررررة مضايقني
الكل لما يشوفه يعجبه وبعضهم يتمنونه بس انا pb093
الحمدالله ياربي مابيه يبتليناي
بس انا وجهي مربع وصغييييييير ............وخشمي طويل شوي من عند الارنبه وفيه بروز بسيط
ودي بس اشيل البروز وارفع شويييي الارنبه
ماابي اغير شكله كثييييير ابيه يجلس واقف
بس المشكله العمليه مو راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه تتسهل لي
ابدا
ففكرت بحل ثاني وابي رايكم
فكرت انفخ خدودي وانفخ شفايفي
شفايفي نحيفه شوي
فقلت يمكن اذا برزت خدودي يخف بروز الانف؟pb036
صح؟
وابي اعرف فيه شئ اسمه تنفيخ للذقن؟
بليييييييييييييز بنات جاوبوني

موجة بحرية
09-01-2008, 04:08 PM
الا خت روج فوشي لو تقدري تجي جده وتعمليها عند دكتور بشار البرز في عيادة الحترفون لان مشكلتك مثل مشكلة صديقتي وبعد مااعملت العمليه طلع انفها رائع وهو دكتور جدا متمكن في هذي الامور

مادري كثير كثير :(
اقرى بالمنتديات بنات يسبونه ويقولون عليه جزار انا عني ماجربته بس انقل لك اللي قريته

بنات اضم صوتي للي سألوا عن عيادات لازالة الشعر بالليزر ياليت تفيدونا

عذابي غ ـير ..!
09-01-2008, 04:40 PM
.
.

البزره مسوي لصاحبتي خشمها طالع :sm5::sm5:
ماششششششششالله مره مره خطير
وبـ عطلة الربيع بتروح اختها جده تسوي خشمها عند البزره بعد

مرره بطل شغله ماشا ءالله
لكن ترى عموما .. عمليات التجميل كلها حظوظ
+
بعضها يعتمد ع استجابة الجسم :(pb189

و اللي يسألون عن عيادات ليزر
من اول الموضوع اقول لكم عن المركز الاستشاري
مررره بطلين :sm5::sm5:pb189 وأسعارهم بعد أفل شي خخ وهذا اللي يميزهم
وبعد عندكم بـ الحبيب فيه كلهم كويسين .. بس أسعارهم pb058
خخخخخ

وبالتوفيق للكل

.
.

ريما بسملعلي
09-01-2008, 04:54 PM
بنات اشوفكم تحكون عن عملية تكبير الصد..
الدراسات تقول انها تسبب اورام خبيثه الله يحمينا وياكم..

خبله بس افهم
11-01-2008, 08:58 PM
بنات الي يسالون عن الليزر

مساعد الزلال عامل خصم تقريباً 50 % صحباتي يسوون عنده

وانا كمان راح اسوي عنده

سابقاً / اسوي عند عبدالعظيم بسام

سويت الاندر آرم ب 240

وسويت شنبي مجاناً من عند الممرضه طبعاً وعطيتها تيب مره انبسطت

وباكمل عندهم الاندر آ رم + اشنب مجاناً pb034

وباقي الجسم باسويه عند مسعد الزلال

miss.Vanilla
15-01-2008, 05:39 PM
ولا احد رد علي :(

..ROZA..
15-01-2008, 10:42 PM
livemoon-15

حبيبتي بكم سويتي العملية عند ممدوح عشي وكيف مواعيده

مشكورة

o0ops
16-01-2008, 12:50 PM
الشنت ما ضبط معي ابددد سويت خمس جلسات وخلاص والحين اكثر من اول المكان غاااامق جدا مدري ليه حتى لو شلت فتله يطلع رمادي

قاهررررني مررره من بعد الليزر وهو كذا :(

رووج فوووشي
16-01-2008, 05:18 PM
آآآآآآآآآآآآآآآخ ياعملية الانف هاااذي
من وانا عمري 15 وانا ابي اسويها
خشمي مرررررررة مضايقني
الكل لما يشوفه يعجبه وبعضهم يتمنونه بس انا pb093
الحمدالله ياربي مابيه يبتليناي
بس انا وجهي مربع وصغييييييير ............وخشمي طويل شوي من عند الارنبه وفيه بروز بسيط
ودي بس اشيل البروز وارفع شويييي الارنبه
ماابي اغير شكله كثييييير ابيه يجلس واقف
بس المشكله العمليه مو راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه تتسهل لي
ابدا
ففكرت بحل ثاني وابي رايكم
فكرت انفخ خدودي وانفخ شفايفي
شفايفي نحيفه شوي
فقلت يمكن اذا برزت خدودي يخف بروز الانف؟pb036
صح؟
وابي اعرف فيه شئ اسمه تنفيخ للذقن؟
بليييييييييييييز بنات جاوبوني

هلا والله بصديقتي الي كنها تحكي عني اناااا :sm5: انا زيك وجهي مررة سعنوووووووووووووووون ومافيني خدود وشفايفي صغيرة:sm5:

وعلي فكرة انا قلت زيك برووح اسووى تنفيخ وبحكيلك ايش صارلي بما ان مشكلتنا وحدة pb027 اول شي رحت عند عبدالاة البصااص الي في اوباجي
قالي عن تنفيخ الخدود تخيلي فية بخمس الاف بس الكمية شووية وفية بعشرة وانا احتاج عشرة pb036
بس ماش ماقتنعت :sm4:

وهو بعد يسووى منطقة الدقن يبرزها يعني لانو قالي بسويها لك قلت حشة خشم وخدود ودقن pb131
المهم انو قالي شووفي النيرس مسويلها الدقن انا ماعجبني بصراحة pb093 وصااحبتي مررة خقت علية و كمان رحت عند عبداللة الثنيان

الي في ادمة قالي حراام ماتحتاجين خدود اول شي لانو لو بنسويلك يبي لك كمياات كثيررررررة وراح يباان علي وجهك انو مو طبيعي وانا اقتعت وقالي علي الانف تحتااجين pb093

والحين انا حاجزة عند الحواري وبعد خمس شهور موعدي

livemoon_15

مشكوورة يااقمر علي النصيحة ودي اروووح والله بس صعبة بجدة pb093

ولا المصيبة الاكبر انو متزوجة pb192 وماعرف كيف بقوول لزوجي بسووى عملية تجميل احس مررة صعبة pb036

الله يعيناااا بسسسس

رووج فوووشي
17-01-2008, 04:09 AM
[QUOTE=ملح الكون كلهـ;6642868]السلام عليكم

وشلونكم بنااات ؟؟

اممم

بنات ودي اسأل

التقشير يشيلها ؟

هلاا حبيبتي انتي مشكلتك زي اختى pb093

بس اختى الحين مررة خفت ولا اوول سيقانها مررعبة pb036

بس للاسف هي ماعلاجتها خفت من نفسهاا :sm5:

بقوولك سبب هالحبووب اختى الله يصلحها كانت كل ماتتحمم ماغير تمررخ نفسها بالفازلين لحد ماتراكم وطلع حبووب
والحين بطلت تحط فيها ولا كرريم ورااحت بس بااقي اثاار مررة خفيفة pb192 واذا تبغين دكتوورة شااطرة انا شفت وحدة من البناات بشرتها ترووع وبعد كم شهر طلعت كنها بيبي pb036 وصاارت بشرتها مفتحة و مرررة حلووووووووة

وسئلتهااا وش سررك جمالك pb094 قالت رحت عند دكتوورة منال في اوباجي تقوول مررة شااطرة شووفي كيف عالجتني صررت محط كريم اساااس :eek:

Dulce Candy
17-01-2008, 12:14 PM
بنات الدكتور الثنيان وين عياداته

وابي وحده مسوية نفخ خدود بس مو بالدهون

لا ابي الحقن اللي مدري وشسمه

وابي تعطيني اسم دكتوراها وعنوانه اذا ماعليكم امر

تراني بالرررررياض

!. ألــق .!
17-01-2008, 11:50 PM
بنات الشرقيه او الرياض

في ليزر يزيل تصبغات الجلد ؟؟؟؟

ياليت تفيدوني فيها

سمعت عن ادما بالرياض كثير وش تجاربكم معاه؟

انتظركم :sm1:

(LANA)
18-01-2008, 12:40 AM
يسلمو بنات يعطيكم العافية : ) ..

عندي سؤال pb094

أحد سمع عن الهاي بوكسي اللي بمستشفى دلة؟

قد السمعة اللي طلعت عنه؟

يضبط الشيب للجسم ويشده أهم شي؟

أحتاج أعرف عنه أكثر .. بليييز اللي تعرف أو سمعت عنه أي أي شي,, نص معلومة ربع معلومة تقولي وأكون مرررره ممتنة :")

دمــوع الفجـــر
18-01-2008, 01:36 AM
أنا وحرمتي وبس

تراني بالرررررياض

الدكتور عبد الله الثنيان عيادته في آدمه...

وأنا أبغى نفس طلبك..أبغى أعرف أي وحده مسويه حفن ذاتيه أو أي ماده..
وكم تستمر 6.. 7.. شهور أو سنه

ومافيه شيء دائم:D

يعني ياليت أي وحده تعرف بهالحاجه تفيدنا...

وشكرا

خطنطيره
18-01-2008, 05:27 PM
مراحب بنات

أبي أسألكن عن حقن البوتكس .!

قريبتي عرووس وتبي تسويه بجفونها وقالها الدكتور ست شهور وينزل

هي خايفه انه لما ينزل يصير مكانه مترهل ومو حلو pb093

إذا أي وحده سوته او عندها خبره عنه ياليت تقولي واكون ممتنه لها :)

تلميذة الأيام
19-01-2008, 02:38 PM
هاي بنوووتااااات ..
بسألكم هل فيه حل للخطوط البيضاء " التمدادات اللي في الجلد " عندي منها في اجزاء مختلفه من جسمي وودي اشوف لها حل ...........؟؟
و بخصوص وجهي فيه آثار لحبوب باقية من زماان .. ودي اشيلها وش أنسب طريقة أشيل فيها هالندبات ؟؟

يعطيكم العافية :) ..

العصلا المصلا
19-01-2008, 07:29 PM
hi Every Body

من زمان وانا بحكي لكم قصتي مع الـfat injection
طبعا لمنطقه الخدين http://up.eqla3.com/up/get-10-2007-jhja060k.gif

انا كنت اعاني من اني اول ما ينحف فيني وجهي :(
كنت اسمع عن حقن الدهون ومتردده او متعيجزه
ومدري كيف في يوم من الايام ولعت فوق راسي لمبه pb036
قلت الحين هالدقيقه بروح ديرما pb036
بدون ولا شي حتى ماما ماعلمتها!
تجيكم هالحاله؟:D
رحت وجلست اتكلم مع اللي ترتب المواعيد وكذا
وسألتها عن العمليه واستفادة البنات اللي سووها pb036
قالت لي كلام مغري جدا لدرجه انها حسستني ان العمليه زيها زي اللي تروح تحط ميك اب قبل ما تروح زواج pb036
لأنها قالت لي اذا عندك مناسبه بعد شهر مره حلو تسوينها عشان المناسبه pb036 وان كل البنات يسوون وشوفي الحجوزات بالدوووووور ومن هالحكي pb036
ريحتني بالحكي مره pb189
قلت من احسن واحد يسويها هنا؟؟
قالت كلهم كويسين بس جمال متخصص ومن هالحكي واقرب موعد في اليوم الفلاني وكان قريب يعني شغلة اسبوع
المهم قلت اوكي عطتني موعد
جيت ع الموعد وقابلت الدكتور وقعد يتفحص وجهي :sm3:
قال ايه لازم اعبي لك هنا وهنا وهنا.... :eek:
قلت لا مابي شي اوفر :( ابي بس شي يبين اني مستصحه :Dpb189
قال لاتخافين احنا نوزعه بطريقه ما يبين انو عامله شي ولا رح نغير ملامحك ابدا
ووراني صور لناس before - after :sm5: ماااااااره خقيت ع النتيجه
وبعدين قال قومي بشوف جسمك pb036
قلت ليه وش دخل :D
قال من وين بناخذ الدهون ياذكيه http://up.eqla3.com/up/get-12-2007-boguarkh.gif
قال من وين تحبين ناخذ pb094
طالع بطني قال مالك بطن :D
طالع فخوذي قال ممكن ناخذ من فخذك اليمين شوي pb036
قلت لااااااااااا تاخذ من فخذ وتخلي فخذ اصير مشوهه pb036!
قال لا يبنت الحلال ما يبين فرق مارح اخذ الا كم ml
وانا مازلت في حالة من التناحه واصريت على مبدأ المساواه والعدل وانه ياخذ من الثاني عشان ما يصير فيه فرق pb093
قال اوكي ... بس بيزيد سعر العمليه الف ريال pb030
كانت بخمسه وصارت بسته !
قلت ما يخالف بس ما تشوه :((لحد يسوي زيي:()
المهم قعد يشرح لي الطريقه انو ياخذون دهن من المنطقه ويخلطونها اظن مع مواد ثانيه ويرجعون يحقنونها في المكان المطلوب مثل الخدين ويبقى عندهم رصيد من الدهون ممكن يعملون لك رتوش بعد شهر او 3 المهم خلال السنه الاولى لأن الدهن يخرب بعد سنه :D
سألته اهم شي بنج كامل والا موضعي ( اخاف مره من الكامل pb191)
قال لا موضعي
قلت اتكلنا على الله
عطاني موعد فحوصات وكذا استعداد للسيرجري :sm5:
في غرة شهر اوقست عام 2006
في البيت صليت وتشهدت وكتبت وصيتي :Dبعدين جيت للموعد بدون ما يدري احد pb034
جيتهم ولبسوني ملابس العمليات وبانتي http://up.eqla3.com/up/get-10-2007-o7zsuh0s.gif مره يفشل كنه منديل http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=340699&stc=1&d=1172160921
يالله قلت مابيه ابي البس حقي ورفض الدكتور :D:(
المهم جا الدكتور وقام يخطط بالقلم على فخوذي وكذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533
خلص وقال يالله نامي ع السرير http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533
نمت وجا هو ودكتور ثاني والنيرس وكذا وشبكوا فيني حق الضغط وكذا وحطولي حق الاكسجين وعطاني ابره
هالابره ضــــــــــــيـعـتـني :sm5:
مره وجهي يصير كذا http://up.eqla3.com/up/get-10-2007-agd6ynxi.bmp ومره كذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=281824&stc=1&d=1165108676 ومره :sm5: ومره :sm3:
وفجأتن pb036
حسيت نفسي كأني ركبت قطار الموت pb027
او طبق طائر pb027
احس اني امشيييييييييييييييي واشوف اشيااااااااء ومجرات وعالم يحسسني انه من عام 3000 م pb036 ومرات احس اني مت pb036 بس شعور حلو مره احس اني روح طايره وناس تحتي :D
عالم اللا احساس
قسمن بالله ما ابالغ
مرات ارجع شوي للوعي واشوف الدكتور يقلب فخوذي يمين ويسار ويشفط بس مدري ليه احس انه يعمل لي مسااااااج يعني مبسوطااااااااااااااااه :D
ثمن فجأه حسيته انتقل لوجهي وانواع الاصوات اللي تروع http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533
اشوفه يدخل ابره من عند شفايفي لخدودي وانواااااااااع اصوات تقطيع اللحم http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533
طبعا ما احس الا شي مره خفيف والصوت له دور واطلع اهات كذا http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=498043&stc=1&d=1188437533
بس صدق اول مره احس اني عاجزه امد يدي واسطر الدكتور واقول له بس وجع قطعت لحمي :D
بس لذيذ التخدير اللي ما جربته ما عاشت عمرها صراحه pb027 يعني فاتها الشيء الكثير pb027
المهم العمليه استغرقت ساعه وهي بالاصل مفروض بس نص ساعه الى ساعه الا ربع بس لأنه اشتغل في فخوذي الثنتين pb030
واشوفه يوازن بين خدودي يشوف .. اذا اليمين اكبر يحقن اليسار وهكذا pb027
المهم خلوني لين صحيت من البنج والحمد لله على السلامه ومدري ايش
طبعا طالعت بوجهي ارتعععععععععت pb036
كنه وجه انتصار الجراح pb027
منفوخ انا من التعب مالي خلق اناقش الدكتور رحت بيتنا ابي ارتااااااااااااااح:(
بس الدكتور استغرب مني يقول انتي مانطقتي ولا بكلمه في العمليه :eek:
يقول غيرك من البنات يكبون عشاهم كله :eek: يقول انتي سكتم بكتم :D
قلت بلا ما عندي عشا عشان اكبه pb027

المهم عطاني قطن ومطهر عشان اطهر الفتحات اللي بفخوذي :D
طبعا الفتحه زي هذي بالضبط |
نفس الشكل والطول
يعني مره صغيره بس عانيت على ماراحت يمكن بعد سنه !
وقعدت شهر ببيتنا ما طلعت لاحد غريب لان وجهي توحفه منفوخ مره اذكر كنت افك شعري عند اخواني واحطه على خدودي عشان محد يلاحظ pb027
واحد من اخواني دايم يسألني وش فيك سنك ملتهب ؟ pb027
والمشكله اللي واجهتها ان خد صار اكبر من خد :(
رحت للدكتور قال تبين نزيد الخد الثاني :D قلت لاااااااا
قال خلاص انتي اصبري بعد مده بتتواسى pb027
وفعلا بعد اسبوعين بدا وجهي يرى النور pb094 وانا اشوف اني احلويت مره مره مره وبشرتي بعد انورت وكذا :sm5:
فمي مره صار صغنطوط وملموم مررررررررره :sm5:تتحاااالين للاروااااااااج والقلوسات :sm5:
بس عيوني برضو صغرت شوي :Dبعد فتره بدا يخف ويخف ويخف
عيوني الحمد لله رجعت تكبر :Dخفت الخدود بس ماراحت
احلى شي بالموضوع انو شكلي ابدا ما كان fake الا بأول شهر بس pb030
واحلى شي بعد انو الحين لما اسمن لو كيلو يبين في وجهي pb094

مدري ليه قاعده اكتب هالروايه :D
بس اذكر فيه وحده بالخاص من شهرين طالبه مني اكتبها وتوني افضى :D
يارب تفيدكم تجربتي pb192

miss.Vanilla
19-01-2008, 09:07 PM
هههههههههههههههههه

العصلا والله ياانا ضحكت على سالفتك

مين الدكتور اللي عملتي عنده ؟

miss.Vanilla
19-01-2008, 09:28 PM
تلميذة الايام افضل طريقه هي الfiller

او التعبئة

شوفي دكتوره حنان لو انتي ف الرياض

رقمها

2168766

بنآآآآآآآآآآآآت

ترى بقطع شعري pb131

من اللي جربت تكبر صدرها ؟

او تعرف احد عملها ؟؟

ايش رايكم ؟؟

ايش صار لها بعدين ؟

بكم عملته ؟؟

فين ؟ ( جدة او الرياض )

العصلا المصلا
19-01-2008, 10:55 PM
هههههههههههههههههه

العصلا والله ياانا ضحكت على سالفتك

مين الدكتور اللي عملتي عنده ؟

آية الله ( جمال جمعه pb192)
pb189 قلوووووووووووب من هنا لبخارى pb027

دمــوع الفجـــر
20-01-2008, 03:53 AM
العصلا المصلا.. هلابك....bp039

[انا كنت اعاني من اني اول ما ينحف فيني وجهي :(

نفس المشكله ..والمشكله كل ما أحد يشوفني يقول وييييييين راحت الخدود:sm1: ينحف جسمي 40% بس الخدود70% مررررره متأزمه :sm1::sm1:

قلت لااااااااااا تاخذ من فخذ وتخلي فخذ اصير مشوهه pb03]

ياربيه أكثر شيء خايفه منه:sm1:
هالابره ضــــــــــــيـعـتـني
مره وجهي يصير كذا ومره كذا ومره ومره
وفجأتن
حسيت نفسي كأني ركبت قطار الموت
او طبق طائر

حمستيني للأبرة صراحه :sm5:.. ماخذتها ماخذتها الله لايعوق بشر::D

مدري ليه قاعده اكتب هالروايه :

ياحبييييييييلك ماتقصرين ماتتخيلين قد أيش ودي أعرف عن الحقن الذاتي وأنتي

ماخليتي شيء يسلم قلبك..pb094.

بس أثر العملية مهب وغزه أبره وأنتهيناpb036 ... الدعوى جيده:D

بس ودي أسألك كل سنه لازم ترجعين تحقنين مافيه ماده غير الدهون تبقى أكثر من الدهون يعني؟..

بشرتك ما تأثرت من أي ناحيه حبوب جفاف بقع أي شيء؟

وشكرا ياقمرpb094

افا بس
20-01-2008, 06:44 AM
بنات ابي اصغر صدري:sm1:
من صغرت صدرها وكيف النتيجه وحسن دكتور ؟ والعمليه صعبه والتخدير موضعي ولاكامل واهم شي كم تكلفتها؟pb094
ارجوكم لا تطنشون:sm1:

تلميذة الأيام
20-01-2008, 11:38 AM
خخخخخخخخخخ عصلا .. معطيك مورفين شكله خخخخخخ
يقولون فيه شي ما يتغير لا بعد سنة ولا غيره يعني يضل شكلك كما هو.. وهو الأفضل ..بس ما اعرف وشو ..
يعني احس صراحة ما تسوى عملية وتعب وآخرتها تخف الخدود :( الأحلى لما تضل كما هي .. وما يذبل جمال وجهك ..

missvanilla
ممكن تشرحين لي ايش التعبئة هذي ؟
وشكرا لك يا عسل

المسطوووله
20-01-2008, 12:19 PM
.
.

.
.
.
.
.
.

بنااااااااااااااااات :sm17:

هذا اول سؤال لي بخصوص العمليات

تكفوووون انقذوني :sm1:

انا عندي شامه من انولدت في فخذي اليمين

الشامه على قد الفخذ كله ,, من جوا

مررررررره كبيره pb131

ولونها فاتح ,, كأنه برص

من تعرف اذا كانت تنشال بالليزر او اي بطيخ

المهم ابيها تروح :(

والله انها مسببة لي أزمه

تكفووووووون هلب مي :sm1:

جنيه ام كشه
20-01-2008, 12:21 PM
مرحبا بنات
الله يعينكم بقص لكم قصة حياتي <<<< اخلصي بس
وهي انه عندي جرح بركبتي من كان عمري 7 سنوات بسب حادث سياره المهم ياطويلات العمر ان هالجرح مازال موجود وامي ناشبه بحلقي تقول شوفي لك صرفه ضفي هالجرح اخاف يجي ابو الشباب pb192 وهو موجود وتطير عيونه وش ذا :eek:>>>>> خليه يجي اول
انا رحت لدكتورة التجميل اللي بالحبيب لبنانيه اعتقد اسمه مريل او شي زي كيذا المهم قعدت تبربر وتقول انا بخيطه باطول ومكان الجرح حرج وماادري ايش انا قلت شكله فاهمه بس فجأه وبدون سابق انذار طيرت عيونه :eek: بوجه اختي وقالت له مين عاملك منخارك قالت له اختي ليه قالت كتير حلو شغله <<< مايلبق البناني
المهم ان اختي ساحت وبالعافيه قدرت اجمعه انا شفته قالت كيذا خفت منه قلت شلون دكتوره وماتميز بين الانف الطبعي واللي عاملين له عمليه...
ادري اني صجيتكم بس ماادري محتاره اروح له او اروح لاحد ثاني ياريت اللي تعرفه ومجربه شغله تقولي او اللي عنده خبر عن دكتور يقدر يفيدني ياريت ماتبخل علي
وبسال عن شي ثاني انا جاي على بالي اشيل الخطوط الطويله اللي تكون على جوانب الانف او الفم بمعنى ادق اللي تطلع اذا ضحكت وين تنصحوني اروح احس اني اكثر وحده بربرت هنا pb094

بنات بليييييييييز اللي عندها فكره عن دكتورة الحبيب او اي دكتوره ثانيه ياريت تقول لي ضرووووووري

العصلا المصلا
20-01-2008, 06:24 PM
العصلا المصلا.. هلابك....bp039

نفس المشكله ..والمشكله كل ما أحد يشوفني يقول وييييييين راحت الخدود:sm1: ينحف جسمي 40% بس الخدود70% مررررره متأزمه :sm1::sm1:

ياربيه أكثر شيء خايفه منه:sm1:

حمستيني للأبرة صراحه :sm5:.. ماخذتها ماخذتها الله لايعوق بشر::D

ياحبييييييييلك ماتقصرين ماتتخيلين قد أيش ودي أعرف عن الحقن الذاتي وأنتي

ماخليتي شيء يسلم قلبك..pb094.

بس أثر العملية مهب وغزه أبره وأنتهيناpb036 ... الدعوى جيده:D

بس ودي أسألك كل سنه لازم ترجعين تحقنين مافيه ماده غير الدهون تبقى أكثر من الدهون يعني؟..

بشرتك ما تأثرت من أي ناحيه حبوب جفاف بقع أي شيء؟

وشكرا ياقمرpb094
اهنن وسهنن pb189:D
مادري والله عن سؤالك الاول :(مادري اذا فيه تكنيك ثاني للحقن .. ومايروح !! ..
انا اعرف ان فيه الكولاجين بس برضو تروح وفيه زي خدود نانسي :D ماتروح بس الدعوه فيها تكسير عظام وتركيب غضاريف pb027
ماعندي خبره ابد في هالموضوع
بس سؤالك الثاني بخصوص البشره . لا ابد بشرتي هي هي pb036 وش بيغيرها ؟pb036
بالعكس يمكن ازدادت نضاره pb034 تعرفين الخدود وماتسوي:Dpb189
bp039

ام علي
20-01-2008, 07:49 PM
بنات بليييز عندي سؤال محرجpb094 بس اعرفكم قدها وقدووووودpb034 المووهم صاحبتي مسكينه عندها الظهر والفخووذ مسحه وحدهpb093 ماعندها شي ابدا ابدا والحين هي مخطوبه وخطيبها يحكيلها ويقول الانوثه للمراه الجسم المتناسق مو مهم النحف بس يكون الجسم مرسوم زي الفازه :sm1: خخخخخخخخ مايدري انها مسطحه مثل السبوره وهي تقول من يعرف احد قد نفخpb034 او سوى اي دبره لها حشوهpb034 شي هههههههه عاد همتكم ياحلوات pb189

العصلا المصلا
20-01-2008, 08:08 PM
بنات بليييز عندي سؤال محرجpb094 بس اعرفكم قدها وقدووووودpb034 المووهم صاحبتي مسكينه عندها الظهر والفخووذ مسحه وحدهpb093 ماعندها شي ابدا ابدا والحين هي مخطوبه وخطيبها يحكيلها ويقول الانوثه للمراه الجسم المتناسق مو مهم النحف بس يكون الجسم مرسوم زي الفازه :sm1: خخخخخخخخ مايدري انها مسطحه مثل السبوره وهي تقول من يعرف احد قد نفخpb034 او سوى اي دبره لها حشوهpb034 شي هههههههه عاد همتكم ياحلوات pb189

ايه :D
خليها تعمل لها fat injection pb034
للأمانه ما شفت احد عاملها بس شوفي روحي قوقل -> صور-->fat injection
وشوفي الصور قبل وبعد pb027

miss.Vanilla
20-01-2008, 08:34 PM
تلميذه حبيبي بالكولاجين يعملوه ( انتي تقصدي انو عندك حفر صح )
اذا ايوه يعملوه بالكولاجين و يعملو حاجة انو يتسطح مع الوجه < ينعل ابو الشرح

بس يارب فهمتي

××

ولا احد يعرف احد سوا تكبير صدر ؟؟

ترى باتهور واسويها واذا صار لي شي بقول احسسسسن انتو ماعلمتوني < ولا احد درى عنك خخخ

S A D
20-01-2008, 10:49 PM
ولا احد يعرف احد سوا تكبير صدر ؟؟

ترى باتهور واسويها واذا صار لي شي بقول احسسسسن انتو ماعلمتوني < ولا احد درى عنك خخخ

مس فانيلا bp039

انا مثلك كنت ودي اسويها :D
بس لما سويت سيرش عن التفاصيل خفت وهونت :(

الاعراض الجانبيه مره تخوف
التهابات - تجمعات دمويه _ تليف pb036
وممكن كيس السيلكون ينثقب فـ راح يتسرب المحلول الملحي ويمتصه الجسم طبعا آمن المحلول بس كذا بيرجع الشكل زي ماكان يعني تعبتي ع الفاضي :(
وممكن يصير انكماش حول كيس السيلكون فـ راح يتشوه الشكل وبهذي الحاله لازم عمليه ثانيه لـ الاصلاح :(
اتوقع بتدخل الوحده بدوامة عمليات
غير انو لازم تخدير كلي pb036
وراح تبقى ندبه مكان الشق :(

اللي يقهر ليه هيفا واليسا ماجاهم شي :( :D

تلميذة الأيام
21-01-2008, 05:04 AM
مس فانيلا .. شكرااااااااااااا لك عالتوضيح و الرقم bp039

----

بنات ما قلتوا لي وش الحل مع التمددات البيضاء :( ؟

فرابتشينوا
21-01-2008, 07:15 AM
تلميذه الايام

هذا موضوع تكلمت فيه(ياويليه) عن السيلولايت

http://http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=317784

وعن جهاز ال بي جي كيف يشيلها ان شاءالله يفيدك :D

غوديفا
21-01-2008, 01:37 PM
بنات .. أنا قدر الله علي فلقة معتبررررة من أخوي الله يسلمه وأحنا صغار>لايخلو بيت سعودي من آثار الفلقاتpb036 المهم ألحيييين ودي أشيل الآثر أللي هو بجبهتي ووووين تنصحوني بليززززز:sm1:

إيمـــان
21-01-2008, 01:53 PM
مرحبــــــا حبوبات
امممممممممم
عندي بروبلم صغنون
انا الحمدالله جسمي صااافي وما اعاني ابدا من الحبوب
لكن فيه شيء قاهرني مره مره مره
ذراعي من ورى فيه حبوب صغاااار مره
كذا منظرها وملمسها مره مزعج
وش الحـــــل معها ؟؟؟
وش سببها ؟؟؟
وكيف اعالجها ؟.
من عندها نفس وضعي او تعرف احد زي كذا
بليزززز دونت اقنور مي :( :d

miss.Vanilla
21-01-2008, 05:55 PM
جوجو

وي وي

من جد؟

انا كل مااحد خوفني اقول شوفو الفنانه الفلانيه مسويه اش معنى !!

اف بس < تحطمت

بس امس بنات يمدحو د. ممدوح عشي لو تعرفيه ف هالامور يعني هالاعراض تعتمد ع الدكتور ولا ع الشخص؟
شاكرة لردك ياعمري

تلميذه

ولو العفو ياقلبي

إيمان

نفس مشكلتي

بس خفت

حاولي تمسحيها باسكينول كل ليلة و كل ماتتحممي حطي كريم خفيف ومش معطر زي فازلين (اللي مش معطر) .. اكيد تعرفيه

(LANA)
21-01-2008, 07:37 PM
أحد سمع عن الهاي بوكسي اللي بمستشفى دلة؟

قد السمعة اللي طلعت عنه؟

يضبط الشيب للجسم ويشده أهم شي؟

أحتاج أعرف عنه أكثر .. بليييز اللي تعرف أو سمعت عنه أي أي شي,, نص معلومة ربع معلومة تقولي وأكون مرررره ممتنة :")

:sm12:pb036

الأنوار
22-01-2008, 12:56 AM
:sm12:pb036

حبيبتي ..

أعرف وحدة سوت عندهم كورس،، ونحفت 8 كيلو بس تراها مليانة ..

وسوت بعد كذا كورس ثاني،، وصارت رشيقة جدا pb030،، والحلو في الموضوع إن الكيلوات اللي راحت ما رجعت

لها ..

انثى حالمه
22-01-2008, 05:33 AM
بنات ودي اسوي غمازات مرررره خاطري فيها

ابي عياده تجميل ثقه ومجربه

والي جربت وسوتها تقولنا مساوئها وومميزاتها .. وانصحوني تراني ماقد

تهورت بأشياء زي كذا بتاتا البته

غربة..عمر
22-01-2008, 05:53 AM

تراني بالرررررياض

صباح الئشطه
محاكيتس منفخه خدودها بم بم

قبل كنت أكره وجهي الحين صرت أحووووبه
لأنه ماكان فيه خدود وفوق هذا لانحفت صار مسطره من زين حلاياه

لكن الحين لبا قلبه يهبل وربي أني ماتسذب
والبركه في وحده من خوياتي مدحت لي دكتوره

ورحت لها وخيرتني بين أبر فيتامين سي على جلسات ومع الوقت يتفاعل الفيتامين مع دهوني ثم تنتفخ خدودي
ولاتنفش أبدن البته
أو حقن كولاجين جلسه وحده ونفيخه وحده وقومي طسي

عاد أنا قلت أبي الزين والدائم أبو فتامين (الجلسه الوحده الظاهر بـ 500)
والجلسات كانت يمكن حول خمس أو ست جلسات

توكلت على الله وسويت أول جلسه فيتامين بغيت أموووووووووووووت
يعور يعور يعور لابوه لاأبو أبوه
رحت البيت وجهي وارم من طزطزت الأبر
بس من بكره تحسن الوضع يعني رجهي زي ماهو

المهم بعد أسبوع رجعت أخذ الجلسه الثانيه
بس يوم جت تبدا وأنا دموعي تهل من الروعه

قلت الكولاجين كم جلسه ؟
قالت مره وحده وخلاص
قلت هاتيه والله يخلف على 500 الفيتامين راحت بلوشي

المهم والله بنص ساعه طزطزتني وعورتني بس أهون من المصيبه هذاك
ثم قامت تعاير الخشه من يمين ويسار لين ضبطت العيار
قالت تشوفي تبين أزيد ولا لا وأنا من راي ماتزيدين خلي وجهس يطلع كنه طبيعي وصحه
وفعلاً سمعت كلامها محد لاحظ أني منفخه بس الكل يقول أنتِ محلوه
الظاهر ربعي حولان ماينتبهون

عموماً الدكتوره لبا قلبها أسمها شهلا في مركز آباس على طريق الملك عبدالله
وربي أدعي لهالأدميه حبيبيه مره ومخلصه ماعندها لعب وشفط دراهم
ربي يسعدها

تلميذة الأيام
22-01-2008, 11:48 AM
ربي يسعدك يا فرابوتشينو pb189bp039

mal7osah
22-01-2008, 05:13 PM
انا ابسوي عمليه بخشمي وما ادري عند مين

واي وحده بتسوي تقولي وين قررت عند مين بليييييييز

ريــ الرياض ـوف
22-01-2008, 06:45 PM
جولي :Dpb189
ياملحك انتي وقصتك يختي ملح يكبكب وانتي تقصين :D تصيرين صقيقتي بس :Dpb189
موتيني ضحك الله يوسع صدرك بالعافيه ان شاءالله :Dpb189
بس ذا الدكتور يقولون انه طلع من ديرما..صدق.؟ اذا كانه طلع وين راح !
ومن عقب كلامك تحمست للعمليه :Dpb189

بنات
تعرفون دكتور اسمه يوسف داوود..يارب يكون الاسم صح
بديرما وحق تنفيخ خدود وكذا..مين يعرفه اويعرف احد جربه ؟

ابتسم
22-01-2008, 09:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته bp039
كيفكم بناتpb189
حبيباتي بس حبيت انبهكم لشغلة بسيطة
عمليات التجميل نوعين , النوع الاول ازلة عيب وهو جائز مثل لو انف الانسان مائل يجوز ان يقوم بعملية للتجميل ,لانه ازالة عيب:)
اما النوع الثاني فهو زيادة تحسين , فهذا هو اللي مايجوز ولهذا لعن النبي صلى الله عليه وسلم المتفلجات للحسن ولعن الواصلة, اتمنى اني افدتكم يااارب وانتو اسألوا احسن .
وبنوتات ارجووكم احرصوا على الحلال وعلى رضى رب العالمين bp039pb189
شكراا

Dark Artist
23-01-2008, 12:29 AM
:
:

بنــات ...

بسألكم عن حشوة الذقن ..عملية تخلي الدقن بارز وجذاب ...

بحيث انو يعمل تناسق لملامح الوجه اذا كان عندك انف طويل .... قد شفتو احد عاملها ؟

وعند ميــن بليــز ,,,

:

:

الشوٍق عطرٍي
23-01-2008, 12:41 AM

عند دكتووووووووووور جماال جمعه

مررره انصحك فيــه ,,

وانا بسويهاا عندي ميلان بسيط في الانـف هي ماتحتااااج بس انا بسويها pb034

انثى حالمه
24-01-2008, 02:47 AM
بنات ودي اسوي غمازات مرررره خاطري فيها

ابي عياده تجميل ثقه ومجربه

والي جربت وسوتها تقولنا مساوئها وومميزاتها .. وانصحوني تراني ماقد

تهورت بأشياء زي كذا بتاتا البته

عطونا وش (:

ابي اسويها .. من قد سوتها او تعرف احد سواهاا

عذابي غ ـير ..!
24-01-2008, 01:12 PM
غربة..عمر

فظي صندوق الرسايل حقك بلييييييييز

زهرة الزنبق
24-01-2008, 01:48 PM
ناوية اركب تقويم للأسنان الي ان متخوفة منه سمعت ان الحديد ينغرز في اللثة :sm17:

بنات الي ركبت تقويم اسنان كم شهر وشلتوه؟؟؟ فيه تقويم بلاستيك ( غير مرئي) هالتقويم يفرق

عن الحديد او نفس التأثير ؟؟

من الناحية الجمالية بيلفت النظر بشكل كبير مررره لو فرضا رحت اسوي مقابلة للعمل وابتسمت وطلعت

اسلاك الحديد ياخوفي يقضبوني الباب:(

سمعت ان الي تركب تقويم ماتاكل شوكلاته الاقليل عاد ان ادمان كت كات وجالكسي كيف بقدر اعيش من دونهم

وبعد مدنة شاااي:(

طيب شلون انظف اسناني بالفرشاة والمعجون وهالحديد مرتز فيهم pb036

افيدوني يارعاكم الله:Dpb189

كيرا
24-01-2008, 02:46 PM
جولي :Dpb189
ياملحك انتي وقصتك يختي ملح يكبكب وانتي تقصين :D تصيرين صقيقتي بس :Dpb189
موتيني ضحك الله يوسع صدرك بالعافيه ان شاءالله :Dpb189
بس ذا الدكتور يقولون انه طلع من ديرما..صدق.؟ اذا كانه طلع وين راح !
ومن عقب كلامك تحمست للعمليه :Dpb189

بنات
تعرفون دكتور اسمه يوسف داوود..يارب يكون الاسم صح
بديرما وحق تنفيخ خدود وكذا..مين يعرفه اويعرف احد جربه ؟

اهلن حبوبه pb189

جمال جمعه فتح له عياده خاصه جنب اللملكه ونفس العماره اللي فيها عيد كلينك

موفقه bp039

الأنوار
24-01-2008, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته bp039
كيفكم بناتpb189
حبيباتي بس حبيت انبهكم لشغلة بسيطة
عمليات التجميل نوعين , النوع الاول ازلة عيب وهو جائز مثل لو انف الانسان مائل يجوز ان يقوم بعملية للتجميل ,لانه ازالة عيب:)
اما النوع الثاني فهو زيادة تحسين , فهذا هو اللي مايجوز ولهذا لعن النبي صلى الله عليه وسلم المتفلجات للحسن ولعن الواصلة, اتمنى اني افدتكم يااارب وانتو اسألوا احسن .
وبنوتات ارجووكم احرصوا على الحلال وعلى رضى رب العالمين bp039pb189
شكراا

وكل الشــكر لــك pb189

حارقتهم
24-01-2008, 10:46 PM
ناوية اركب تقويم للأسنان الي ان متخوفة منه سمعت ان الحديد ينغرز في اللثة :sm17:

بنات الي ركبت تقويم اسنان كم شهر وشلتوه؟؟؟ فيه تقويم بلاستيك ( غير مرئي) هالتقويم يفرق

عن الحديد او نفس التأثير ؟؟

من الناحية الجمالية بيلفت النظر بشكل كبير مررره لو فرضا رحت اسوي مقابلة للعمل وابتسمت وطلعت

اسلاك الحديد ياخوفي يقضبوني الباب:(

سمعت ان الي تركب تقويم ماتاكل شوكلاته الاقليل عاد ان ادمان كت كات وجالكسي كيف بقدر اعيش من دونهم

وبعد مدنة شاااي:(

طيب شلون انظف اسناني بالفرشاة والمعجون وهالحديد مرتز فيهم pb036

افيدوني يارعاكم الله:Dpb189

اسمعي ياحبي التقويم اول شي يبيله دكتور شاطر ..
ثانيا حركات تقويم بلاستيك او شفاف هذي ابعدي عنها مره مره
مالك الا الحديد وبس 00لانك تبين شي يضبط اسنانك للابد..
ومايخرب الشكل ابد 00انا ركبته باولى ثانوي
لمدة سنتين مع ان اني نشبت للدكتور اقول خليه بس سنه لان اسناني وقتها بس يبيلها ترتيب بسيط ..
وسفهني قال لو تموتين ماشيله الا بعد سنتينpb192
يعني حركات شهور انسي لانو لازم تثبت الاسنان عشان ماترجع تخرب
وماتذكر منعني من تشوكليت او اي شي بس قال اي شي قاسي
قطعيه بعدين كليه زي التفاح مثلا..
بس اقولك اذا اسنانك تحتاج حتى لو شي بسيط ركبيه ترى تطلع تخقق ابتسامتك والله..

والتنظيف بيشرح لك الدكتور كيف الطريقه..

وبسpb189

la feminine
24-01-2008, 11:45 PM

صديقتي سوت عند بشار البزره في جده

ماشاء الله تغير شكلها مرررهـ

لها اكثر من سنه الحين ومره مبسوطه ومرتاحه من شكلها

سو لها نفس خشم امل حجازيpb030

غوديفا
26-01-2008, 03:27 AM
بنات .. أنا قدر الله علي فلقة معتبررررة من أخوي الله يسلمه وأحنا صغار>لايخلو بيت سعودي من آثار الفلقاتpb036 المهم ألحيييين ودي أشيل الآثر أللي هو بجبهتي ووووين تنصحوني بليززززز:sm1:

بناااات بليز نوووروني ودي أسوي العملية بإجازة الربيع pb094

زهرة الزنبق
26-01-2008, 06:08 AM
حارقتهمpb189

مشكورة ياقلبي ربي يسعدكpb189

وااااجد سنتين الله يصبرني ماادري كيف بستحمل هالاسلاك في اسناني:(

قلوب عدد نجوم السماءpb189pb189

II D!NA II
26-01-2008, 07:24 PM
هاااي بنات حبيت اقولكم عن تجربتي بالنفخ

النفخ ترااااه يروووح يعني كأنك حارقه فلوسك عالفاضي
انا مايستمر معي اكثر من اسبوع
وكذابين اذا قالو يقعد
اذا بتسويين حقن دهون احسن واوفر بحيث انم تنفخين 4 مرات خلال اربع شهور

اللي تبغا تسوي عملية صدر تنتبه لا تسويها يمكن يطلعلها سترش مارك
او تلتهب النسجة المحيطه بالكيس
واذا حبت تغير المقاس للاصغر راح يكون في جلد زايد هذا غير انك ماتصيرين تحسييييييييييييييين باللمس
وبعد الجرح من تحت يكون واضح ؟؟!!
وتكلفك حول عشرين الف ولازم كل 10-15 سنه تغيريييين السيليكون يعني عمليه ثانيه بعشرين الف ؟؟؟؟؟؟؟

انجح عمليه هي الخشم بصراحه عندي اهون من الصدر
بس ما رضا الدكتور يسوي خشمي يقول تبينه منقااااار ؟؟
احس ان فيه دعبوووله من قدام بس مارضا
بنات من تعرف دكتور يسوي عملية انف تخدير موضعي؟

وحده كيوت
26-01-2008, 10:11 PM
^
يا قو قلبتس أجل تبينه بتخدير موضعي ؟ pb030

//

هذي أول موشاركة لي في الإقلاع pb094
لا تناظرون تاريخ التسجيل تجيكم كـحة :sm18:

قبل فترة .. كنت اناظر في قناة المستقبل ( برنامج مثل التغيير الجذري )
يغيرون الواحد من إلى ..
الزبدة..
كانت فيه مشتركة إذا ضحكت .. شويه بانت لثتها قالها الدكتور
بنسوي لك عملية تجميل
عشان ما تطلع لثتس بالمرة pb036 !!

مين جرب عمليات تجميل اللثه :
سواء للون أو مثل هـ الحاله ( تطلع مع الضحكه ) . . ؟
سمعت انها مرة تعوّر ..
بس من بغى الدح ما قال أح :D

متشكرين أوّي أوّي للي سأآهموا في تفعيلي bp039

*

S A D
27-01-2008, 01:54 AM
اليوم كان موعدي مع د. حواري
حدد لي موعد العمليه بعد 5 شهور :( pb036 << اول مره اشوف سرا ع العمليات :D
مره بعيد
ومره خايفه :(
خايفه اكثر شي من البنج :(

غربة..عمر
28-01-2008, 08:53 AM
^
يا قو قلبتس أجل تبينه بتخدير موضعي ؟ pb030

//

هذي أول موشاركة لي في الإقلاع pb094
لا تناظرون تاريخ التسجيل تجيكم كـحة :sm18:

قبل فترة .. كنت اناظر في قناة المستقبل ( برنامج مثل التغيير الجذري )
يغيرون الواحد من إلى ..
الزبدة..
كانت فيه مشتركة إذا ضحكت .. شويه بانت لثتها قالها الدكتور
بنسوي لك عملية تجميل
عشان ما تطلع لثتس بالمرة pb036 !!

مين جرب عمليات تجميل اللثه :
سواء للون أو مثل هـ الحاله ( تطلع مع الضحكه ) . . ؟
سمعت انها مرة تعوّر ..
بس من بغى الدح ما قال أح :D

متشكرين أوّي أوّي للي سأآهموا في تفعيلي bp039

*

شوفي ياقلبي وحده من زميلاتي حكت لي عن قريبتها

نقول لمن تضحك تبان لثتها مره

فاراحت لمركز آباس إللي بطريق الملك عبدالله عند الدكتور الدوسري

وشرحت له السالفه قال نفخه بسيطه جوا الشفايف من هنا ومن هنا وخلااااص من تضحكين ماراح تبان

عاد أنا ماصدقت على الله وطرت يوم جيت للمركز عند الرسبشنل وأنا أستحي
كيف أوري سعودي وقبيلي بعد كشرتي يقعد يمطط أبراطمي pb036

وأنا أهون وأرجع ولي الحين حول السنه وهالسالفه تقرقع بقلبي pb093

تراودني نفسي لروحه مره ثانيه

بس الحين موب سالفة حيا تبدلت مع طول الوقت إلى خوف :D

خاف تطلع براطمي تروع

أنا لو أني شايفه الأدميه إللي سوت كان أشوا أطمن وعرف أحكم

مير البلا كلام من كلام

المهم

إذا فكرتي تروحين ولاشي لهذا علمينا بالنتيجه
كود نتشجعا

ونة خفـــوق
28-01-2008, 06:08 PM
بنات الشرقيه

عندي ميلان بسيط في الانـف

وين احسن مكان واحسن دكتووووووووووووووو :(

وبكم تكلف العمليه تقريبا كم ؟

SaDeEeM
28-01-2008, 07:00 PM
الانوار

حبيبتي ..

أعرف وحدة سوت عندهم كورس،، ونحفت 8 كيلو بس تراها مليانة ..

وسوت بعد كذا كورس ثاني،، وصارت رشيقة جدا ،، والحلو في الموضوع إن الكيلوات اللي راحت ما رجعت

لها ..

لوسمحتي ياقلبي ولاعليك امر اسألي صديقتك
كم جلسة احتاجت تقريبا وخلال مدة كم ؟
ووش اسم الدكتورة اللي سوت لها وكم كلفها ؟
واذا تعرفين رقم تحويلتهم الخاص تعطيني اياه لوسمحتي
ضروري جدا جدا ودي احورف بعمري قبل يجي وقت العرس :S
ومشكورة مقدما ,,

سعفه
31-01-2008, 07:07 PM
صباح الئشطه
محاكيتس منفخه خدودها بم بم

قبل كنت أكره وجهي الحين صرت أحووووبه
لأنه ماكان فيه خدود وفوق هذا لانحفت صار مسطره من زين حلاياه

لكن الحين لبا قلبه يهبل وربي أني ماتسذب
والبركه في وحده من خوياتي مدحت لي دكتوره

ورحت لها وخيرتني بين أبر فيتامين سي على جلسات ومع الوقت يتفاعل الفيتامين مع دهوني ثم تنتفخ خدودي
ولاتنفش أبدن البته
أو حقن كولاجين جلسه وحده ونفيخه وحده وقومي طسي

عاد أنا قلت أبي الزين والدائم أبو فتامين (الجلسه الوحده الظاهر بـ 500)
والجلسات كانت يمكن حول خمس أو ست جلسات

توكلت على الله وسويت أول جلسه فيتامين بغيت أموووووووووووووت
يعور يعور يعور لابوه لاأبو أبوه
رحت البيت وجهي وارم من طزطزت الأبر
بس من بكره تحسن الوضع يعني رجهي زي ماهو

المهم بعد أسبوع رجعت أخذ الجلسه الثانيه
بس يوم جت تبدا وأنا دموعي تهل من الروعه

قلت الكولاجين كم جلسه ؟
قالت مره وحده وخلاص
قلت هاتيه والله يخلف على 500 الفيتامين راحت بلوشي

المهم والله بنص ساعه طزطزتني وعورتني بس أهون من المصيبه هذاك
ثم قامت تعاير الخشه من يمين ويسار لين ضبطت العيار
قالت تشوفي تبين أزيد ولا لا وأنا من راي ماتزيدين خلي وجهس يطلع كنه طبيعي وصحه
وفعلاً سمعت كلامها محد لاحظ أني منفخه بس الكل يقول أنتِ محلوه
الظاهر ربعي حولان ماينتبهون

عموماً الدكتوره لبا قلبها أسمها شهلا في مركز آباس على طريق الملك عبدالله
وربي أدعي لهالأدميه حبيبيه مره ومخلصه ماعندها لعب وشفط دراهم
ربي يسعدها

الله يسعدك ابغى احل مشكلتي مع الوجه النحيل :sm1:

والله يابنات كانو يقلون انو وجهي مدور ونحفت وصار كن احد مسكر عليه باب من النحف :sm1:

طلع كنه تمر السلج عرفتوهpb036

المهم ممكن تقولين لي بكم سوت لك الكولاجين يعني بكم الملي وهل بعدها تعمل رتوووش؟؟

الله يسعدك ويحقق لك منيتك ياااااااااااربbp039

فزوالها
01-02-2008, 06:34 AM
احسن دكتور لحقن الخدود جمال جمعه يسوي حقن داتي يعني يشفط من جسمك ويحقن وجهك مرة توزيعه للدهون خيالي

روائع السعوديه
01-02-2008, 07:29 AM
هاااااااااااااااااااااااااااي حبايبي00000000000
يعطيكم العافيه عالموضوع الحلو 0000
لكن حبيت اسال انا وحرمتي وبس عن د/اسامه هو اسمه اسامه ايش؟؟؟؟؟؟ووين يشتغل عند غير الحبيب؟؟؟؟؟

., مـغـرورهـ .,
01-02-2008, 07:08 PM
السلام عليكم bp039

كيفكون صبـآيـآ ..

أنـآ ودي أسوي عملية تجميل بخشمـي pb093

لأنوو ذات مرتن انكسر فـآصآر مآيل pb093

بليززز بـنـــآآآت الله يخليكن لعينن ترجيكن ويحقق لكن اللي ببالكن <- يكفي طرآرهـ :sm3:

أبي دكتور منتآز إذآ مآعليكن أمروياليت تقولون لي وين مكآنه bp039

تحيآتي .. pb034bp039

Memory
03-02-2008, 04:29 PM
مس فانيلا .. شكرااااااااااااا لك عالتوضيح و الرقم bp039

----

بنات ما قلتوا لي وش الحل مع التمددات البيضاء :( ؟

نفس الشي :sm1:

Memory
03-02-2008, 04:35 PM
ايه :D
خليها تعمل لها fat injection pb034
للأمانه ما شفت احد عاملها بس شوفي روحي قوقل -> صور-->fat injection
وشوفي الصور قبل وبعد pb027

pb036 وشلون هذا !

شفت صوره بقوقل وأبي أصير زيها :sm1:
نفس المشكله الي عندي ..

وأبي معلومات عن هالشي اذا ممكن pb094

لأن حاولت أدخل ع الرابط الي بقوقل يقول لايمكن :( ..

bp039

livemoon_15
05-02-2008, 07:30 AM
الاخت الي سألت عن عميلة التجميل الانف هلا فيك اسم الدكتور ممدوح العشي في عيادات عيد كلينك بجده
انا انصحك تعملين العمليه اذا حابه عنده دكتور جدا رائع ومتمكن من عمله
طبعا فرق بين انفي قبل العمليه وبعد العمليه صرت ابي اطالع كل شوي على انفي في المرايا واتمنى لكي التوفيق

ام علي
05-02-2008, 02:27 PM
^
^

بس ترجع امي من الدوام بسألها لك
لاان صاحبتها عملت زراعه
وماشا ءالله شعرها الحين زي زينب العسكري طوله وكثره :| ماشا اءلله تبارك الله

برب لين الظهر :$

معليش حبيبتي ممكن تعلميني وين زروري تردين:sm12: واللي تعرف دكتور شاطر تعلمني يمدحون دكتور محمد ابوشوارب فيه احد يعرفه او سمع عنه علمونن يالربع pb131pb131

MiSs FoOoShYa
05-02-2008, 10:15 PM
انا بقولكم تجربتي مع طبيب تجميل الانف اللي اسمه ( سهيل حجيلي ) في مستشفى المواساة بالدمام .. كنت رايحه له عشان مشكله التنفس وميلان بأنفي المهم قالي انه مشكلتي تحتاج تصليح داخلي وخارجي .. انا قلت لو يصير التصليح من جوى مابغى شكله يتأثر من برا واذا تأثر يكون بشكل مرتب .. المهم انه قالي بيصير مثل ماتحبي ,, وطبعا توكلت على الله وصلحتها طبعا مسطوني ( يعني اكلوني ) بالسعر على الرغم انه عمليتي كانت جدا هينه ومافيها اي مشاكل بالعظم او فيها اي تجميل .. لكن ثقتي انه دكتور لبناني ومن قده واهو من ضمن لجنة اختيار ملكة جمال لبنان .. وثقت فيه .. الان لي سبع شهور مسويه العمليه وانفي من اسوأ لأسوأ للاسف .. صار مره عريض وفيه ميلان ..

يعني ماستفدت شي من سمعته اللي على الفاضي .. وبصراحه كرهته وكرهت اسلوب المدير حق المركز التجميل تبعهم .. ماتاخذين الا ريق حلو .. حبيت اقولكم معناتي عشان تنتبهون ولاتستعجلون ..
وبنفس الوقت ابغى اشوف طبيب تجميل انف بس غير الحواري والبصاص .. ويكون كويس ؟؟ وفي الرياض ؟؟

كمان ابغى اسأل عن طبيب اسمه مصطفى آيات في مركز الحبيب .. لاني سألت عليه قالوا ماعندنا احد بهالاسم مع انه وحده مدحته لي وقالت انه في مركز الحبيب ؟؟ احد منكم سمع بأسمه ..

تحياتي ..

.. [ حُـرّه ] ..
06-02-2008, 06:40 PM
8
8
8
الدكتور آيات كان يشتغل بالحبيب .. اعتقد جنسيته فرنسيه من اصل جزائري
ممتاز و أمين بس خسارهـ سافر من 4 سنوات تقريبا

\

بالنسبه لتجميل الأنف ..

الدكتور بشار البزرهـ في مركز النخيل بـ ( جده )<<< الظاهر اسم المركز كذا
المهم انه بريطاني من أصل سوري عنده عياده بلندن
مره شاطر وعنده مؤلفات خاصه عن الأنف العربي لأنه قاسي من جوا وطري من برا مدري العكس
المهم انه متخصص بهالشي وانصح فيه بقوووهـ.. غير ان اسعارهـ معقوله جداااا مقارنة بغيرهـ
ومواعيدهم حلوه وممكن تسوينها بيومين مو تمطيط مواعيد

طبعا مابي الا دعوـوـوـوهـ حلووووه من للي تستفيد من ردي

:: حلا ::
06-02-2008, 07:05 PM
بنات ابي اعرف عن اي جهاز او مركز او ليزر

يشيل الخطوط البيضاء اللى تطلع حول البطن والصدر بعد الرجيم

او بعد النحف او بعد السمنه

بطنى صار كنه بطن وحده والده من التشققات وعندي فستان مفتوح من البطن ومستحيه البسه

ابيها تروووووووح

ساعدونى ودلونى ياجعل ربي يسعد ويحقق كل احلام البنت اللى تقولي

من جد حلمي انا هالخطوط تروح بالمره

هلاليه مثاليه
06-02-2008, 08:23 PM
مس فوشي

فيه أحمد العرفج بالحبيب .. كان عندي انحراف بانفي
سويت العمليه هو انسان متمكن جدا ورائع

لا تتعدينه .. وسعره اقل من حواري

ام علي
07-02-2008, 02:19 AM
معليش حبيبتي ممكن تعلميني وين زروري تردين:sm12: واللي تعرف دكتور شاطر تعلمني يمدحون دكتور محمد ابوشوارب فيه احد يعرفه او سمع عنه علمونن يالربع pb131pb131

:sm12: :sm12:

يا ناس يا جماعه انا سالت هل من مجييييب :sm1:

رووج فوووشي
07-02-2008, 03:50 AM
:sm12: :sm12:

يا ناس يا جماعه انا سالت هل من مجييييب :sm1:

:sm12: هلااااااااااااااا هلااااااااااااااااااااااااا

بصرااحة انا ماعرف بشكل شخصي بس حبيت ارد عليك

مررة قريت عن وحدة سووت زراعة عند الدكتور الشوارب هاذا وتمدح تعاملة وشغلة

بس الي قالتة انها جبتها طويلة يعني مافيها صلع وانها زراعت حوالي واحد 1سم من حواف شعرها وانها مبسوطة منها بس الي تعبها انو 6 شهور لحد ماطال وصار زي الغرة :sm5:

وتقول لماا سواللها الزراعة قالها لازم كل شوى تبللينها موية كنها زرع pb027

هذا الي قريتة

بس انا عندي سؤااال جا براسي الحين مافي علاج غير الزراعة ماكتشفو شي جديد pb036؟

رووج فوووشي
07-02-2008, 03:57 AM
بنات ابي اعرف عن اي جهاز او مركز او ليزر

يشيل الخطوط البيضاء اللى تطلع حول البطن والصدر بعد الرجيم

او بعد النحف او بعد السمنه

بطنى صار كنه بطن وحده والده من التشققات وعندي فستان مفتوح من البطن ومستحيه البسه

ابيها تروووووووح

ساعدونى ودلونى ياجعل ربي يسعد ويحقق كل احلام البنت اللى تقولي

من جد حلمي انا هالخطوط تروح بالمره

ماوودي احطمك pb093 بس من فترة سئلت الدكتورة وقالت ان مالها علاج مية في المية يعني ماتروح الا تقريبا 30% بس pb131

وقالت لي ان فية علاج كوويس قااعدين يسون علية اختبارات هو من اقوا العلاحات الي نزلت وانا بكرة عندي موعد معها وهي الدكتورة امنة الي بالحبيب بقولها هاة وش صار علي الدواا ويارب يصير حقيقة :D

واذا عطتني الدوا بعلمك pb189

unique_raja
07-02-2008, 08:28 AM
بنــــات نصييييييحه (حواري)لااااااااااااا....حواري يحب الرفع ...وكل الي سووا عنده يبين فتحات الخشم اكبر..وكل الخشوم زي بعض...اعرف وحده سوت عنده وكان خشمها حلو بس تبي تصلحه شوي الحين مسكييييييينه شانت ...مايسوي لك الخشم العربي يسوي لك زي خشم (اصاله).

ضياء22
07-02-2008, 08:48 AM
بنات من سوى شفط دهون او ازالة كرش بطني فية كرشة وانا لا تزوجت ولا حملت :(

في شفط بدون عملية عن طريق ابر مثلا يشفط الدهون .؟

يا بنات تكفون لا تطنشون

وزني عادي 65 واحس لي كرشة يعني سمنتي كلها في بطني :(

ارجو الرد يا بنات

شـوشـو50
07-02-2008, 10:18 AM
الاخت الي سألت عن عميلة التجميل الانف هلا فيك اسم الدكتور ممدوح العشي في عيادات عيد كلينك بجده
انا انصحك تعملين العمليه اذا حابه عنده دكتور جدا رائع ومتمكن من عمله
طبعا فرق بين انفي قبل العمليه وبعد العمليه صرت ابي اطالع كل شوي على انفي في المرايا واتمنى لكي التوفيق

انا رحت لممدوح عشي قبل اسبوعين عشان اسوي عمليه لانفي

قالي لازم اشيل غضروف من اذنك واحطه بأنفك :eek:

وش اللي يشيل غضروف بأذني وربي خفففففففففففت :sm1:

نفسي اسوي العمليه وبنفس الوقت خايفه تخيلو اعدل انفي واشوه اذني

وبعدين بدال العمليه عمليتيين يعني بتألم بمكانيين :sm1:

بموت واسوي العمليه بس بنفس الوقت خااااااايفه

المشكله إني سويت عمليه قبل بس كانت فاشله pb093

ولمن رحت لعشي قال الدكتور اللي سوالك العمليه لعب بخشمك لعب pb093

يعني لازم اسويلك عمليه تصحيحيه لعمليتك السابقه ولازم اقطع غضروف من اذنك واحطه بانفك :sm17:

لااااااااااااااااااااا يااذني مستحيييييييييييييييييييييل :sm17:

اذا العمليه الاولى كانت سهله وبأنفي بس وشفت الموت كيف عاد لو باذني وبانفي بنفس الوقت :sm1:

خلاصة الموضووع <-- اخيرن جبتي الخلاصه pb027

لايف مون لمن رحتي عند عشي ماقالك اقطع غضروف من الاذن ؟ واذا صار كيف يعور مرره ولا شوي pb036

والسؤال موجه لأي بنت صارتلها نفس الحاله

آآآآآآآآآآآآسفه عالاطاله

bp039

:: حلا ::
07-02-2008, 02:26 PM
روووووووج فوشي تسلمين حبيبتى

وعلمينى وش بتقولك الدكتورة امنه

على رغم اني سمعت انها دكتوره مو كويسه مره

لانى انا ابغى اتعالج من الخطوط البيضاء لو بالتقشير او الليزر

ام علي
07-02-2008, 03:23 PM
:sm12: هلااااااااااااااا هلااااااااااااااااااااااااا

بصرااحة انا ماعرف بشكل شخصي بس حبيت ارد عليك

مررة قريت عن وحدة سووت زراعة عند الدكتور الشوارب هاذا وتمدح تعاملة وشغلة

بس الي قالتة انها جبتها طويلة يعني مافيها صلع وانها زراعت حوالي واحد 1سم من حواف شعرها وانها مبسوطة منها بس الي تعبها انو 6 شهور لحد ماطال وصار زي الغرة :sm5:

وتقول لماا سواللها الزراعة قالها لازم كل شوى تبللينها موية كنها زرع pb027

هذا الي قريتة

بس انا عندي سؤااال جا براسي الحين مافي علاج غير الزراعة ماكتشفو شي جديد pb036؟

:sm1: :sm1: :sm1: ما خترعوا شي غير الزراعه وثانكس على تعليقك بس ياليت احد يساعدني بمعلومات اكثر بلييييز :sm12:

mrs.dodo
07-02-2008, 06:32 PM
..

ببداية الموضوع قريت ان الدكتور مدري وش اسمه نسيته pb036 نصح بكريم موجود بالصيدليات اسمه الدوكوين للمناطق الغامقه (( وانا مشكلتي بمنطقة الابط))
فياليت الي عندها فكره عن هالموضوع تفيدني الله يجزاها خير pb189 bp039

هاي اغنيهbp039

انا جربت الدوكين ومررررررررره ناسبنيpb189
يفتح اي منطقه تبينها بس هو الظاهر مو متأكده ان فيه كذا قوة من الدوكين
انا كنت استخدم اظن بعد 30% ومررره كان مناسبني:sm5:
حتى الفتره اللي استخدمته فيها كنت قبلها مسوية تقشير لبشرتي
وكنت استخدمه على وجهي
وبعد استخدمته على الساق كان فيها اثار حبوب بس كانت خفيفه
والحمد نفع معي..وفرق شكله عن قبل:)

بالتوفيقbp039

.. [ حُـرّه ] ..
08-02-2008, 03:36 AM
شـوشـو50

هلا حبيبتي ,,

انا ما اعرف حالتك بالظبط .. وايش لازمة الغضروف ؟ فيه بدائل طبيه اكيد
عموما انصحك بالدكتور بشار جدا ممتاز و متمكن وشفت نتايجه بعيني ..
وسعرهـ حلو ويوم واحد بالمستشفى بس .
راجعي ردي اللي قبل هذا بنفس الصفحه .. ولو رحتي له متأكدهـ بتدعين لي ..

\\

بنات ..

اللي تعرف شيء عن زراعة الشعر بليز تتكلم لنا بالتفصيل الله يوفقها

ضياء22
08-02-2008, 11:43 AM
انا كنت استخدم اظن بعد 30% ومررره كان مناسبني

مو كثير 30% من نفسك ولا دكتور كاتبة لك لان احسة كثير ؟؟؟
اللي استخدمة انا 4 % بس وما سوى شي :(

30 % ينفع لمناطق الحساسة والابط ؟

ضياء22
08-02-2008, 11:50 AM
لوسمحتي ياقلبي ولاعليك امر اسألي صديقتك
كم جلسة احتاجت تقريبا وخلال مدة كم ؟
ووش اسم الدكتورة اللي سوت لها وكم كلفها ؟
واذا تعرفين رقم تحويلتهم الخاص تعطيني اياه لوسمحتي
ضروري جدا جدا ودي احورف بعمري قبل يجي وقت العرس :S
ومشكورة مقدما ,,

نفس السؤال يا بنات لا تطنشون :sm12::sm12::sm12::sm12::sm12:

من عندة معلومات عن الهاااااااااااي بوكسي يعطينا خبر pb036

هو يشيل السليوليت ينحف وش يسوي بالضبط :confused:

. L A 7 N .
08-02-2008, 07:33 PM
8
8
وجهك حزين:D..ضحكني وصفك:D
طيب قوليلي تقدرين تدفعين اربعين الف حته وحده..اذا الجواب يس علمتك وشلون ممكن ينعمل لوجهك عشان يصير كنه وجيه بنات الشيوخ والنعمه:D.مصقوله وتلامع ووجنات عز:D..امننننننننننننننننننننننننننفpb058

انا ادفع اربعين وفوق الاربعين اربعين بس علميني تكفين وشلوون ;)

. L A 7 N .
09-02-2008, 01:50 AM
المهاه وينك تكفين ردي :(

رينا
09-02-2008, 02:09 AM
بنــــات نصييييييحه (حواري)لااااااااااااا....حواري يحب الرفع ...وكل الي سووا عنده يبين فتحات الخشم اكبر..وكل الخشوم زي بعض...اعرف وحده سوت عنده وكان خشمها حلو بس تبي تصلحه شوي الحين مسكييييييينه شانت ...مايسوي لك الخشم العربي يسوي لك زي خشم (اصاله).

انا اختي وثنتين من صاحباتي عنده وكلهم خشومهم رووووووووووعه كنها طبيعيه

وكان دايم ينتقد رفعه الخشم وكان يهبل فيهم يقول ترا برفعها

انا اشوفهد جدااااااااااا ممتاز

لان اللي حولي ما اشوف ولا وحده فيها اي غلطه بالعكس محد جاب خبر انهم عاملين عمليه الكل يقول محلوين بس ماندري وش متغير وهذا يدل على الشطاره

والعمليات حظظظظظ

. L A 7 N .
10-02-2008, 08:05 PM
بنات الله يوفقهم

من منكم جرب الدكتور فقيه الي في النخبه

انا حاجزه عنده تجميل انف

الي جربته والا تعرف احد ياليت تعطيني خبر تكفوووون

برايفت المهاه

وينك تكفين pb036

unique_raja
11-02-2008, 12:56 AM
انا اختي وثنتين من صاحباتي عنده وكلهم خشومهم رووووووووووعه كنها طبيعيه

وكان دايم ينتقد رفعه الخشم وكان يهبل فيهم يقول ترا برفعها

انا اشوفهد جدااااااااااا ممتاز

لان اللي حولي ما اشوف ولا وحده فيها اي غلطه بالعكس محد جاب خبر انهم عاملين عمليه الكل يقول محلوين بس ماندري وش متغير وهذا يدل على الشطاره

والعمليات حظظظظظ

وانا شايفه صديقاتي بس مسوينها من زمان مو قريب يقولون حواري تغير بعد ماتوفه ولده
وصادقه العمليات حـــظ انا حتى سكرتيرته ايمان استغربت ان النتيجه طلعت كذا

Coffee
11-02-2008, 02:20 AM
فيه احد فيكم جرب ابر الميزو ثيرابي للتنحيف

وحده اعرفها مسويتها عند ايما عند دكتور بس مااعرف اسمه وسوت معها شي ثاني جهاز تدليك او شي زي كذا
هي سوتها بمنطقة البطن مررررررره تعور هي عبار عن مجموعه ابر فيها محلول تظربها عالمنطقه يمكن ست ابر مره وحده الجلسه بـ 500 طبعا اول مابدت صار بطنها مبقع ازررررق وبعدين خف بطنها والحين رجعت زي اول:(..

Oldies
11-02-2008, 05:17 AM
مرحبا ..

الحين تقريباً الكل اجمع على انه جمال جمعه وحواري
هم افضل شي بتجميل الأنف ..
مع انه كفة جمال ترجح اكثر لأني خفت وحده كاتبه
ان حواري يصغر الخشم مره :confused:
اخاف اخرتها اصير مايكل جاكسون وانا وجهي صغييير :/

المهم ..

آخر كلام .. اتوكل واحجز عند جمال؟
واذا ممكن احد عنده رقم العياده لأني دقيت على 905
وقلت عيادات ميد آرت قال مو مسجله pb093

9 o O o 9 i
12-02-2008, 02:09 PM
بنات من فيكم جربت ابره الميزو للبشره ومن احسن دكتور فيها غير احمد حلمي لان صراحه مواعيده بعييده ووشرايكم بالدكتوره اليدا الي بديرما؟

7lwa
12-02-2008, 07:11 PM
مرحبا بنات
أنا أبغي أسأل عن عملية تصغير الصدر..شو رايكم فيها؟
في حد جربها؟؟
و شو أعراضها الجانبية؟؟!!

عموشه وال7ورعان
13-02-2008, 04:04 AM
pb189صباح الليل بنات يمكن الموضوع قديم بس مو ذنبي توي اشوفه :sm1:

بقولكم تجاربي كل اوومهاااا

أول شي سويت ميزو ثيرابي عند د/ شهلاء بعيادة آباس الي بالمغرزات صراحه مافيه احد مامدح بشرتي نضاره وطفوووووووله ترا هي حقن فيتامين سي لاتحسبونه تقشير او شي وعذبت الدكتوره تقول انتي مدلعه وكل جلسه يمكن 500 ريال وسويت 5 جلسات وقالت كفايه صراحه ماشاءالله روعه واستمرت النتيجه سنه من تاريخه:rolleyes: باالنسبه للحقن اول مره يعورك وبعدين عاتي قدن قدن وتشوفين قدامك ابر خضراوحمرا وزرقا وكل الالوان:D ومن الجلسه الاولى تلاحظين الفرق عن قبل صراحه وترى بتنصدمون من بشره الدكتوره خخخخخخ بس للامانه تعامل وذمه ميه على ميه يعني تطمنووو:cool:

وسويت تقشير للركب والاكواع عند شهلاء بعد << نشبه خخخخخ
صراحه صارت ركبتي جونااااااان خاقوقيه ورجعت بعد 7 شهور تقريباً بس كل صديقاتي يقولون ان ركبتي صارت حلوه والجلسه يمكن ب400 وسويت جلسه وحده تقول ماتحتاجين اكثرلانها فاتحهpb034

وسويت حقن كولاجين بنات اذا هو حلال(عشان ابري ذمتي) سويته عند عيادة إيان عند دكتوره مصريه نسيت اسمها وبعد ماسويته صراحه وبدون اي مبالغه

يقولون صايره فلته بالزين خاقوقيهpb189 بس محد قال ان خدودي كبرت يعني شكلي طبيعي عرفتو يعني شغل بروفيشنال كلفني 5000 ريال فقط وسويته مره وحده

بس بقولكم شي تراه يعور مااااارا مااااارا جننتهم صياح لدرجه الدكتوره صارت ترجف وهي تحقن لي<< وش الله حادك :D
اول اسبوع وجهي مكفخ ووارم مره وبعدين صار توووب وعطتني فيتامينات ومضاد حيوي عشان الماده ماتسوي ريكشن متعاكس مع جسمي وترفض الماده

ولي سنتين ولا راح الحمدلله حتى الخط الي يجي بين الفك العلوي والسفلي في الخد اختفى (علامة نحف الوجه الشديد)

سويت خرابيط ثانيه برجع واعلمكم سويت تبييض اسنان (مانصحكم فيه)

نسيت شي مهم مارا مارا

بنات محد جاب طاري عيادة سعاد لطفي!!! الي بدبي

مشكلتي عجزت الاقيها بالعيادة كل شوي رايحه مصر ولا امريكا ولا بيروت ماتجلس فيها

الي سمعته انه عندها حل لكل مشاكل البشره يعني خذي لك ضربه فلوس وروحي وانتي مغمضه وانا مبي اخربط بحلول مؤقته بالسعوديه طبعاً ترا هي مشهوره وعروفه جدا واستغربت منكم محد تكلم عنها قلت من سبق لبق << فاهمة غلط ياعميpb027
عشان هيك افكر اروح ادعو لي تيسر لي الروحه لها

بالنسبه لجلسات الال بي جي تراها مؤقته ياحلواااااات بنت عمتي سوتها وصديقتي سوتها ورجعو زي ماكانووو

والي تبي جسم مشدود 200% تمارس السباحه pb094

اي سؤال انا حاضره وسوري توي اشوف الموضووعpb094

عموشه وال7ورعان
13-02-2008, 04:18 AM
من السباهه الي فيني نسيت أسالكمـ :D

المهاة وش الشي الي يرفع الوجه الحزين:sm5: ندفع 40000 الف يختي لان صديقتي ودها تصير تلق خخخخخ

والهاي بوكسي وش سالفته علموني بليزززززززز:sm1: لاني شفت شكله بموقع مستشفى دله كنه ثلاجه مدري كيف :confused:

وبالنسبة لبشار البرزه حطو اسمه بقوقل وشوفو وش يطلع من سب في شغله!!:eek:

روج فوشي بليز اسألي لنا د/آمنه عن الاختراع تبع السترتش مارك لعل وعسىpb131

شي مهم بنوتات

الاباط الغامقه من الشعر شيليه باستمرار ولاتحطون مزيل عرق معطر!! لانه هو الي يسمر او شيلوها بالليزر
والدوكين ممكن تخلطينه مع الدوباك بالتساوي مع قليل من ديرموفيت وتستخدمينه شهرين الى 3 شهور وبيرجع ابيض وحلوووpb189 بس غيري مزيل العرق

:sm1:

لولي خالة عبودي
14-02-2008, 06:04 AM
الله أكبر قد أخبرنا الله بهذا قبل انتشار عمليات التجميل حيث أخبرنا عن الشيطان لما قال " وقال لأتخذن من عبادك نصيبا مفروضا * ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم ليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا *

خافوا الله انعم عليكم بالعافيه والمال ويضلكم الشيطان علشان تغيرون خلق الله انا انصحكم وبذمه اي وحده تغير خلقها وهي تعرف دينها وان اللي تسويه ذنب ومن يتخذ الشيطان وليا فقد خسر خسرانا مبينا

اي شي ياخي
16-02-2008, 07:46 PM
بنات قد سمعتوا عن ابر اللي تشد الجسم الفخوذ بالذات ؟

MiSs FoOoShYa
16-02-2008, 08:01 PM
بنات الله يوفقهم

من منكم جرب الدكتور فقيه الي في النخبه

انا حاجزه عنده تجميل انف

الي جربته والا تعرف احد ياليت تعطيني خبر تكفوووون

برايفت المهاه

وينك تكفين pb036

انا قد رحت لدكتور فقيه قبل ماسوي عمليتي .. بس بطلت منه لانه بصراحه مايوضح لك شكل العمليه ماغير يمدح بنفسه وانا وانا وانا وانا .......................pb131
وهالشي مو حلو يعني انا ابغى اعرف ايش راح يصير شكل انفي وايش راح يعدل .. مو انه هو يعرف وهو استاذ الجميع واهو واثق ..pb093
اضافه الى انه سعر العمليه عنده غااالي بحدود عشرين الف بالرغم انه انا عمليتي بسيطه جددددا فقط غضاريف .. وكان قبل فيه بنت سألتها عملت عنده وكانت جدا سيئه عمليتها عنده اضافه إلى انه سوى معها مثلي قام يمدح بنفسه ويقولها ماعليك مالك الا اللي يطلع انفك رائع وانا مافيه احد مثلي يخليك تطلعين من اول يوم ..
لذلك بطلت منه ورحت على سهيل حجيلي اللي صار اردى منه بألف مره .. :sm1:

MiSs FoOoShYa
16-02-2008, 08:17 PM
انا رحت لممدوح عشي قبل اسبوعين عشان اسوي عمليه لانفي

قالي لازم اشيل غضروف من اذنك واحطه بأنفك :eek:

وش اللي يشيل غضروف بأذني وربي خفففففففففففت :sm1:

نفسي اسوي العمليه وبنفس الوقت خايفه تخيلو اعدل انفي واشوه اذني

وبعدين بدال العمليه عمليتيين يعني بتألم بمكانيين :sm1:

بموت واسوي العمليه بس بنفس الوقت خااااااايفه

المشكله إني سويت عمليه قبل بس كانت فاشله pb093

ولمن رحت لعشي قال الدكتور اللي سوالك العمليه لعب بخشمك لعب pb093

يعني لازم اسويلك عمليه تصحيحيه لعمليتك السابقه ولازم اقطع غضروف من اذنك واحطه بانفك :sm17:

لااااااااااااااااااااا يااذني مستحيييييييييييييييييييييل :sm17:

اذا العمليه الاولى كانت سهله وبأنفي بس وشفت الموت كيف عاد لو باذني وبانفي بنفس الوقت :sm1:

خلاصة الموضووع <-- اخيرن جبتي الخلاصه pb027

لايف مون لمن رحتي عند عشي ماقالك اقطع غضروف من الاذن ؟ واذا صار كيف يعور مرره ولا شوي pb036

والسؤال موجه لأي بنت صارتلها نفس الحاله

آآآآآآآآآآآآسفه عالاطاله

bp039

اهلين عزيزتي ..
ترا مهب لازم يشيل الغضروف من اذنك .. بإمكانه يستعين بغضروف صناعي او غضروب من الانف نفسه ..
انا نفس الحكايه عمليتي قالي الطبيب راح اخذ من اذنك او من الانف نفسه .. قلت له لا خذ من انفي وش اذني ما اذني وش ذا الكلام >>> شديده pb034
المهم اللي صار انه اخذ من انفي ولا قرب لذيناتي ولا يحزنون :sm4:
لذلك انتي قولي له كذا ولا ترا فيه غيرك دخاتره pb034

MayEuropa
17-02-2008, 01:59 AM
طيب ابي اغير صوتي
فيه شي يغير الصوت .. او يعطي بحه
ابي بحه مايته على البببببببببببببببببببببحه

midia
17-02-2008, 06:14 AM
8

8

8
خذي بحة صديقتي المسيكينه مالها هم الا تعالج >> مستخفه دمها ع هالفجر

MiSs FoOoShYa
17-02-2008, 11:22 PM
طيب ابي اغير صوتي
فيه شي يغير الصوت .. او يعطي بحه
ابي بحه مايته على البببببببببببببببببببببحه

خذي بحتي انا وريحيني منها .. اكرررره شي بالوجود عندي بحتي ..
يوم سويت عمليه انفي تغير صوتي شوي وفرحت .. ومير شوي وترجع البحه ..
اقول احمدي ربك والله لو تصير لك تعقدين منها ..
:sm1::sm1:

MayEuropa
18-02-2008, 12:51 AM
^
^
^

انا ابيهااااااااااااااااا

اموووووت ويكون لي بحه

مره من المرات فكرت ادخل سكين واقطع لي حبل من هالاحبال كوده تجيني بحـــــــــه

تكفون اللي تعرف طريقه تعلمني

استحي اسأل دكتور واقول له غير لي صوتي ولا طلع لي بحه .. فيه احد يعرف طريقه !!!!!!!

. L A 7 N .
18-02-2008, 11:11 AM
انا قد رحت لدكتور فقيه قبل ماسوي عمليتي .. بس بطلت منه لانه بصراحه مايوضح لك شكل العمليه ماغير يمدح بنفسه وانا وانا وانا وانا .......................pb131
وهالشي مو حلو يعني انا ابغى اعرف ايش راح يصير شكل انفي وايش راح يعدل .. مو انه هو يعرف وهو استاذ الجميع واهو واثق ..pb093
اضافه الى انه سعر العمليه عنده غااالي بحدود عشرين الف بالرغم انه انا عمليتي بسيطه جددددا فقط غضاريف .. وكان قبل فيه بنت سألتها عملت عنده وكانت جدا سيئه عمليتها عنده اضافه إلى انه سوى معها مثلي قام يمدح بنفسه ويقولها ماعليك مالك الا اللي يطلع انفك رائع وانا مافيه احد مثلي يخليك تطلعين من اول يوم ..
لذلك بطلت منه ورحت على سهيل حجيلي اللي صار اردى منه بألف مره .. :sm1:

رحت وسويتها :sm1:امس سويتها ادعي الله مايضيع تعبي تكفين :sm1:

رحت له وفعلا طلعني بنفس اليوم

هو واثق من نفسه بس النتيجه مابعد طلعت من الحين
وحتى انا مثلك مشكلتي الغضاريف بس
وخذ مني 18000pb036

بس اظن هذي الاسعار كلهم غالين صح ؟

:)

العصلا المصلا
18-02-2008, 02:08 PM
pb189ريووووفهpb189
توني اشوف ردك يالبى قلبك ياشيخه :Dpb189
لي الشرف واللهي pb189:sm5:
احبك يابنت pb189

عموشه و7 بزران

أول شي سويت ميزو ثيرابي عند د/ شهلاء بعيادة آباس الي بالمغرزات صراحه مافيه احد مامدح بشرتي نضاره وطفوووووووله ترا هي حقن فيتامين سي لاتحسبونه تقشير او شي وعذبت الدكتوره تقول انتي مدلعه وكل جلسه يمكن 500 ريال وسويت 5 جلسات وقالت كفايه صراحه ماشاءالله روعه واستمرت النتيجه سنه من تاريخه:rolleyes: باالنسبه للحقن اول مره يعورك وبعدين عاتي قدن قدن وتشوفين قدامك ابر خضراوحمرا وزرقا وكل الالوان:D ومن الجلسه الاولى تلاحظين الفرق عن قبل صراحه وترى بتنصدمون من بشره الدكتوره خخخخخخ بس للامانه تعامل وذمه ميه على ميه يعني تطمنووو:cool:

وش هذا الشي اول مره اسمع فيه شكله واااااوي :sm5:pb189
يعني هالشي وش يعالج بالضبط ؟ والا بس بطره :D
وهل هو لفئات عمريه كبيره والا عادي كل احد يسويه ؟
ابي رقم الدكتوره لو سمحتي bp039ولو تتكلمين اكثر عن حقن فيتامين سي اكون شاكره لك pb189