PDA

عرض كامل الموضوع : ثلاثـ أسئلة للشيعة فهل فيكم من يجيب ؟!


.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 01:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على من أتبع الهدى

قبل ما أدخل في صلب الموضوع

لاحظت أن كثير من الشيعة يخشى أن يصرح بأنه شيعي

لا أدري هل هو فعلاً مقتنع بأن دينه باطل ويخجل من نفسه ومن دينه

أو أن هذه أيضاً من التقية لديهم لانه قليل تشاهدهـ يصرح بأنه شيعي

وهذا الموضوع لمن تجاوزوا مرحلة الخوف من تبيين أنهم شيعة

لدي بعض الأسئلة واللتي أتمنى أن يجاب عليها بجواب وليس بسؤال ;)

واللي يقول أني أتهرب من جواب سؤال أو شيء من هذا

يفتح موضوع خاص ومستقل ويخصني فيه وسيجد مني الإجابة الفورية

أما أن يأتي في موضوع ويكتب فيه أسئلة غير متعلقة بالموضوع فهذا حقه التطنيش :)

نرجع للأسئلة وسنرى إن كان سيجاب عليها أم سيستخدم أسلوب التقية للهروب منها

1- من يستغيث بغير الله ويدعوا الأموات ويطوف حول القبور هل هو مسلم ؟

2- من يطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ويتهم زوجه بالزنا هل هو مسلم ؟

3- من يلعن أبوبكر وعمر ويكفر معظم الصحابة ويسبهم ما عدى القليل منهم هل هو مسلم ؟

طبعاً كل الأسئلة ما يبي لها لف ودوران جوابها نعم مسلم أو لا غير مسلم

ليس شرطاً أن يرى الجميع ردك عادي جاوب بينك وبين نفسك

ولكن أريدك أن تكوون صادقاً في الإجابة إن كنت تبحث عن الحق

ثم بعد ذلك أدعوك لزيارة هذا الموضوع الملئ بالكفر والشرك والعياذ بالله


كــشــف حــقــائــق الــرافــضــة

http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=236767

مووووثق بالأدلة والبراهين ..




بعدها قد يكون كل هذا الكلام حجة لبعضنا وحجة على بعضنا فأختار أيهما تكون




اسأل الله أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه

وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا إجتنابه

ابوبصير

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:00 PM
أتمنى من الإشراف عدم حذف الموضوع

الموضوع للنقاش وللوصول إلى حل

وهو توحيد الله جل وعلا وحفظ أعراض الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام

بنت الجوكر
09-04-2007, 02:04 PM
اسأل الله أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه

وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا إجتنابه


اللهم امين ..

ابو بصير صدقني مااحد قادر يتجرأ ويجاوب ..

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:06 PM
بنت الجوكر

أنا ما أنتظر الجواب

أنا أنتظر نوع المخرج في هالموضوع

بربيكان توت
09-04-2007, 02:06 PM
ابو بصير صدقني مااحد قادر يتجرأ ويجاوب ..

حتى لو قدرو ماهم فاضين عندهم مواضيع سب المطاوعه وسب المشائخ ماخذه كل وقتهم هذي موضه هاليومين

بنت الجوكر
09-04-2007, 02:07 PM
بيقولون لك من هو ولي امرك ؟ :d

أطياب
09-04-2007, 02:08 PM
اهاااااااااا دمدم تك pb158

ينطيك العافيه أبو بصير في كشف الحقائق والأسرار والخفايا : :yaqaher:

ازحف تنحف
09-04-2007, 02:09 PM
مشكلك ماتعرف طبعهم

مستحيل احد منهم يجاوب في اي سؤال دايم في المنتديات في البالتوك في الطبيعه في قنوات مثل قناة المستقله تسئله يلف ويدور ويطلع باسئله مافي امل يجاوب

ضمني بشوق وحضني
09-04-2007, 02:12 PM
ابو بصير لاتعب نفسك معهم
محد راح يجيك
كل الي اقدار اقوله لك الله يجزك خير
ويكثر من امثالك
وشكرآ

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:13 PM
اهاااااااااا دمدم تك pb158

ينطيك العافيه أبو بصير في كشف الحقائق والأسرار والخفايا : :yaqaher:

هذهـ أول وحدهـ

أطياب سبق أعترفت في أحد المواضيع أنها شيعية

ولو ما ردت يكون أفضل من أنها تحط هالرد

وبإنتظار مخارج البقية pb027

أطياب
09-04-2007, 02:15 PM
هذهـ أول وحدهـ

أطياب سبق أعترفت في أحد المواضيع أنها شيعية

ولو ما ردت يكون أفضل من أنها تحط هالرد

وبإنتظار مخارج البقية pb027

يا كاشفهم pb094 pb030

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:16 PM
بيقولون لك من هو ولي امرك ؟ :d

وعشان ما أخلي لهم مخرج

جاوبت على سؤالهم

وما زلنا ننتظر

شاعر القمه
09-04-2007, 02:17 PM
يا كاشفهم pb094 pb030

ههههههههههههههههههههههههههه

bp039 bp039

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:19 PM
يا كاشفهم pb094 pb030

أطياب مو مسألة كاشفهم أو قاهرهم

جد ترى الموضوع أكبر من كذا

أنتي فكري مجرد تفكير وحاولي تجاوبي مع نفسك

أبغى هالأسئلة بس تجاوبين عليها مع نفسك بصراحة

هل تعتقدين أن من يفعل ذلك مسلم ؟

وبينك وبين نفسك جاوبي

المفـك
09-04-2007, 02:20 PM
أنت تــرى أنهم يتبعون خرافات ما أنزل الله بها من سلطان
ومن ولد من أب وأم من الطائفة الشيعية وتربى في بيئة يحكمها رجال الدين الشيعة فغالبا سيندهش
من كونك تصدق خرافات أتى بها أهل السنة
وفي الغرب هنالك من يصنف القصص اللتي يرويها أهل الدين من كلا الطائفتين بالخرافات
تماما كقصص التنين في الأساطير الصينية وماشابهها

الانتحاري
09-04-2007, 02:28 PM
بمنظورك أنت الإجابة على الثلاثة الأسئلة غير مسلم ..

بمنظور ومعطيات الشيعة .. بعضها قد لا تجرح في إسلام الشخص وبعضها تخرج من الإسلام ..

في حال وجد مقياس موحد يرتضيه الجميع .. من الممكن نقاش مثل هذه الأسئله

تحياتي

Amigo
09-04-2007, 02:31 PM
وعشان ما أخلي لهم مخرج

جاوبت على سؤالهم

وما زلنا ننتظر

إجابة ابو بصير على سؤال من ولي الأمر هي :
"ولي أمري الملك عبدالله ... بس انا شاك انه هو" pb192

طلب عند الاخوان الشيعة لاتجاوبونه
حتى يعلمنا هو وبنت الجوكر
من هو ولي أمرهم ... وبدون أجابات (مانيب مقتنع بكيت وكيت )
لانه شخص غير جدير انه يسأل غيره ولايجاوب على الاسئلة

o0oDiamondo0o
09-04-2007, 02:33 PM
ما اعتقد احد راح يجاوب ..

اذا صاروا ائمتهم يتهربون من المناظرات والنقاشات وهذا دليل انهم على غير حق ..

و لو قسنا كم شيعي اهتدى للسنه ..!!!
وعكسنا المقياس !!

فمن تميل له الكفه ..
بالطبع لنا نحن الوهابيين :)

لذلك على الرغم من ان الحق أمام اعينهم الا انهم يتحزحزون عنه ..!! عجباً لأمرهم ..!

و لا اقول غير ..

الله يهدي كل شيعي هنا الى السنه :)

Oriental Sense
09-04-2007, 02:34 PM
الشيعة يتهربون من الإجابات ويلفون ويدورون ولا يقفون معك على أرض واحده للحوار

فترة طويلة قضيتها في غرف البال تك للحوار معهم ، اتضح لي أنه لا جدى من نقاشهم

خسرت فواتير على الفاضي

بنت الجوكر
09-04-2007, 02:36 PM
إجابة ابو بصير على سؤال من ولي الأمر هي :
"ولي أمري الملك عبدالله ... بس انا شاك انه هو" pb192

طلب عند الاخوان الشيعة لاتجاوبونه
حتى يعلمنا هو وبنت الجوكر
من هو ولي أمرهم ... وبدون أجابات (مانيب مقتنع بكيت وكيت )
لانه شخص غير جدير انه يسأل غيره ولايجاوب على الاسئلة


انا قلت ولي امري منهو ارجع لموضوعك وتشوف ..
اجل تطلب الرافضه انهم مايجاوبون ؟! هههههههههه
ماجاوبوا كباركم عشان تجاوبون انتم ..

&الـفـ$ـاهي&
09-04-2007, 02:36 PM
الله يجزاك خير , ويعطيك العافيه

والله من جد اطياب جاوبي ردي عليه مهوب كنك في تمهيدي ياقاهرهم ومدري وشو

وش التخلف ذا بزر عمره خمسة اشهر ماسكينه ومغير تحفير في راسه

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/ra1399016977.jpg

ياروح امك :( تحمل تخلف اهلك

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/r2557497901.jpg

كل ذي ساطوره لو حرامي سارق محله مافي امل ينفس بس يوم انه ولده جايب له ساطوره اطول من ولده
http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/r2087750506.jpg

اوما هذا حكايه ثانيه يكلم جوال وراسه مفتوح نصين :D انا شفت متخلفين بس مثل كذا ماعمري شفت

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/r3034650429.jpg

هذا يسمع ب 1 استعد 2 انتباه 3 انطلق :D واذا انطلق بيقسم مخه نصين

بس ايران مخ مهيب صاحيه لعبة عليهم قالت انتم دم وحنا طين

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/r2816892075.jpg

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/r1524535197.jpg

وين حقوق الانسان:D

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20070130/i/r3375190291.jpg

كيف الزقاره:D

معليش انتم مفشلينا في كل مكان حتى الغرب يقول ذولي وشفيهم كذا وش الله حادهم

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:37 PM
إجابة ابو بصير على سؤال من ولي الأمر هي :
"ولي أمري الملك عبدالله ... بس انا شاك انه هو" pb192

طلب عند الاخوان الشيعة لاتجاوبونه
حتى يعلمنا هو وبنت الجوكر
من هو ولي أمرهم ... وبدون أجابات (مانيب مقتنع بكيت وكيت )
لانه شخص غير جدير انه يسأل غيره ولايجاوب على الاسئلة

pb027

أنتهينا من ولي الأمر اللحين أنا ومواطن عادي دخلنا في موضوع ثاني

تعال هناك بس خلك صامت لا تتكلم رجائي الخاص

مواطن عادي
09-04-2007, 02:37 PM
جواب السؤال الأول:
انا مانيب مقتنع في سؤالكpb027



جواب السؤال الثاني:
مهوب لازم اقول لك رأيي .. امر شخصي pb027



جواب السؤال الثالث:
ياخي لازم اقول اللي الكلام اللي في راسك pb027



ولازال السؤال مطروح عليك أنت واللي معك من الشله هنا وهناك:
من هو ولي أمرك الذي تطيعه ؟


انزالك لموضوع لايعني انك جاوبت على سؤالنا الصريح الواضح البسيط pb027

2 فـــــــــــــــول 1عــــــــــــــــــدس pb129

&الـفـ$ـاهي&
09-04-2007, 02:39 PM
ماجاوبوا كباركم عشان تجاوبون انتم ..
لو اني منك اترك النت

بنت الجوكر
09-04-2007, 02:39 PM
الفاهي وش ذا :s
توني بتغدى وحامت كبدي .. :(

ياربيه بس مدري وشلون عايشين ذولي

Amigo
09-04-2007, 02:39 PM
جواب السؤال الأول:
انا مانيب مقتنع في سؤالكpb027



جواب السؤال الثاني:
مهوب لازم اقول لك رأيي .. امر شخصي pb027



جواب السؤال الثالث:
ياخي لازم اقول اللي الكلام اللي في راسك pb027



ولازال السؤال مطروح عليك أنت واللي معك من الشله هنا وهناك:
من هو ولي أمرك الذي تطيعه ؟


انزالك لموضوع لايعني انك جاوبت على سؤالنا الصريح الواضح البسيط pb027

2 فـــــــــــــــول 1عــــــــــــــــــدس pb129

صح انا شخصيا اذا الشيعة اصابوا اقولهم اصبتوا بكيت
واذا اخطأوا أقولهم اخطئتوا بكيت ههههههههههههه
(مقتبس بتصرف من رد وحده من حزب" مانيب مقتنع بكيت وكيت" )

وازع مشرح
09-04-2007, 02:42 PM
سؤالك قائم إلى يوم الدين .. الشيعي وحده انسان مسكين
لاحول له ولا قوه فقط تلبية اوامر سيده " عمه وتاج راسه " !
الدين الاسلامي حرم النفس والمال والعرض لكن الشيعي يبيحها
أمام سيده فقط .. فجزء من ماله يذهب إلى السيد بحجة بيت الزكاه
خطيبته يعرضها أمام السيد كي يتمتع بها وهل هي صالحه للزواج أم لا !
أبنائهم يفلقون رؤوسهم في عاشوراء تبركاً في الحسين ومباركه من السيد !

أعطوني العمامه السوداء يوماً واحداً فقط سترون ماذا أفعل !

ياويل حالي!!
09-04-2007, 02:42 PM
أبو بصير ..

لاتزيد النزاع .. مع إحترامي لك .. وشالفايدهـ من موضوعك؟!

تحجير!! ;)

طيب وبعد التحجير؟!

حقد وكرهـ زيادة نزاعات..

مواطن عادي
09-04-2007, 02:44 PM
صح انا شخصيا اذا الشيعة اصابوا اقولهم اصبتوا بكيت
واذا اخطأوا أقولهم اخطئتوا بكيت ههههههههههههه
(مقتبس بتصرف من رد وحده من حزب" مانيب مقتنع بكيت وكيت" )


باقي العذر الوهابي المعروف " فلان أخطأ"

لاتنساه pb027


2 فـــــــــــــــــول 1عــــــــــــــــدس pb129

&الـفـ$ـاهي&
09-04-2007, 02:45 PM
الفاهي وش ذا :s
توني بتغدى وحامت كبدي ..

بالعكس تفرجي وانبسطي عليهم خليهم يقطعون في بعضهم

مواطن عادي
09-04-2007, 02:46 PM
لو اني منك اترك النت
النت بدون محرم حرام ... نفس الكبك pb027


2 فـــــــــــــــول 1عـــــــــــــــدس pb129

ستل جناحه
09-04-2007, 02:49 PM
إجابة ابو بصير على سؤال من ولي الأمر هي :
"ولي أمري الملك عبدالله ... بس انا شاك انه هو" pb192

طلب عند الاخوان الشيعة لاتجاوبونه
حتى يعلمنا هو وبنت الجوكر
من هو ولي أمرهم ... وبدون أجابات (مانيب مقتنع بكيت وكيت )
لانه شخص غير جدير انه يسأل غيره ولايجاوب على الاسئلة

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ياساتر كل هذا مستحي من إنتمائك يااخي اذا انت سني قل واذا انت موسني برضو قل ماعليك ماراح اعلم احد

ابو بصير ... ترى والله انهم مايدرون وش السالفه وش هذا اولهم صرف ام الموضوع سبحان الله عرف عنهم

انهم اكذب الناس <<< هذا اذا كنت منهم سااستاذ اميقو الخجول

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:49 PM
أبو بصير ..

لاتزيد النزاع .. مع إحترامي لك .. وشالفايدهـ من موضوعك؟!

تحجير!! ;)

طيب وبعد التحجير؟!

حقد وكرهـ زيادة نزاعات..

والله القصد من الموضوع مو التحجير

لكن التوضيح لغير الرافضة

وللرافضة هدفي من الموضوع هو التأمل في حال أنفسهم

وحده قديمه
09-04-2007, 02:49 PM
على قولة المثل : تنفخ في قربه مقطوعه
مايقدرون يجاوبون لأن الجواب الحقيقي يكشف نصبهم

.:: ابوبصير ::.
09-04-2007, 02:52 PM
بالله يا شباب رجاء خاص

اللي مثل أميجوا خلاص خلوهـ

هذهـ إجابته وراح تبقى طول ما هالموضوع باقي

ولا تناقشونهم في خارج الموضوع

اللي يرد بوضوح وجواب واضح نرد عليه ونناقشه

أما اللي يلف ويدوور هذا أسفهوووهـ

لانهم الآن يبغون يخربون الموضوع عشان يحذف