PDA

عرض كامل الموضوع : / المرجع الشامل لمشاكل تحميل الأفلام ( تحديث للموضوع واضافة الصور في المشاركة رقم 1 )

صفحة : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

Oldies
14-06-2007, 11:14 AM
شكرا على المعلومه

المعاني@@
14-06-2007, 12:31 PM
ولكمو برق pb189

وين الناس صارت دخلاتك قليله؟
تخبر المشكله إلي قلت لك عليها pb093
ألي يعطوني سرعه أقل من سرعتي
توقع وش السبب ..... الإتصالات مثل ما قلت لي
الأخوان معطيني سرعة الأب لود مثل سرعة 128 فيأثر عندي على السرعة
جاني الفني و قالي هالمعلومه و شوي و أعطيه كف :mad:
معلومات المودم على سرعة 512 المفروض تكون 565 / 256
كانت تجيني 544 / 128 ...
بس أهم حاجه صلحوا المشكله .. بس المشكله اللحين أن مالاحظ ذاك التغير الكبير
المشكله لازالت موجوده ... صحيح أحسن من أول بس تظل موجوده
بعد التمحيص و اللف بموقع ADSLGATE لقيت أن المشكله هاذي مب بس لي
على حسب المقسم و على حسب الي يقولون عليه البنيه التحتيه ألي مسويتها الإتصالات
بالعربي البنيه التحتيه ما تستحمل كل هالخدمات الي مطلعتها الإتصالات
عاد كنت ناوي أرفع سرعه لـ 1 ميغا بس لما عرفت عن البنيه التحتيه هاذي بطلت
بعض الأعضاء كانوا يحطون العيب في السلك الي نستخدمه للتوصيل
أنا بصراحه سلكي أسود عادي بس ما أحس أنه بيفرق إذا حطيت مسلح معزول
الإشاره وحده و السلك كل ما قوى كل ما تزيد مقاومته و بيكون التوصيل ضعيف << رايق فيزيا على أبواب الإجازه pb027

و على طاري 2 ميغا و 4 ميغا
خفضوا إشتراكاتهم .. بس تظل موب قد خدمتهمpb093
2 ميغا صارت بـ 860 ريال شهرياً
4 ميغا صارت بـ 1600 ريال شهرياً

....

و بالنسبه لـ Azureus pb189
يا هو تحسن عن أول بكثير
أول برنامج إستعملته للتورنت كان هو و كان وقتها فاشل
بس هالإصدار صراحه ما عليه كلام ...
فيه حاجات خياليه ماتوقعتها .. عاد بدون شي الـ Upload Fake هاذا يكفي :sm5:
و للحين كل التراكرات ما شيه معه و ما قفطوني

تحياتي لك ..

عاشق ماجدونا
14-06-2007, 02:49 PM
مشكلتي ما لها علاقة بالتحميل ولاغيره

بس قلت يمكن القى حلها عندكم

الان اذا نزلت فلم وتفرجت علية اوكي وحبيت انسخة على قرص ديفيدي

اسوي كل شي بالنيرو تمام الى ان اوصل عند ايقونة الحرق على القرص (( هاذيك اللي جنبها عود كبريت مولع ))

تصير مو مفعلة يعني لونها يصير رمادي ولا تقدم فيها ولا تأخر جربت نيرو ستة وبرضة ما ضبطت

ممكن اعرف ايش المشكلة ولو مالها حل مو مشكلة انا قلت لعل وعسى

وسلامتكم

Raseel ~
14-06-2007, 03:44 PM
~ Raseel ~

هلا وغلا .. ما قد مرت علي مشكلتك الصراحة .. وهذه مشكلة سوفت وير .. من نفس الوندوز .. وطالما تقولي إنه الخبير قالك ما مرت عليه إلا مرة وحدة .. وإذا إنتي حاولتي بأكثر من طريقة .. يعني مرة تجربي نسخ الملف .. ومرة تجربي قص الملف .. واعطاكي نفس النتيجة .. فاتوقع ماراح تنحل إلا إنه يجلس على الجهاز فني مختص .. بس هل جربتي تنقلي الملف والوندوز في السيف مود اللي هو وضع الأمان؟.. إذا ما تعرفي كيف .. سوي إعادة تشغيل للجهاز .. وأول ما تطلع لك شاشة مواصفات الجهاز اللي بالدوس اضغطي على F4 (قبل شاشة الوندوز) واختاري الـ safe mode بدون شبكة وبدون أي شي .. وقتها جربي تنقلي الملف لهارديسك ثاني .
شي ثاني .. تأكدي قبل ما تنقلي الملف في الوضع العادي للوندوز .. إن الفيلم ما يكون مفتوح يعني مقفلة برامج التشغيل حقته نهائيا .

مشكوووووووور برقووووووق ..
bp039

ياماشاء الله علي :D ..
سويت حركه وانحّلت مشكلتي ,

الفيلم عندي ع الـC: مثلا ,
أسوي له كوبي بنفس البارتشن ( الـ C: ) ,
وأسوي cut أو copy للملف الكوبي وبعدين paste عالهارد دسك الخارجي ..
بعدين أمسح الأصلي لأنه هو المشكله اللي ماينتقل ..
وضبط معي :) ,

[ BentKSA ]
14-06-2007, 04:25 PM
مالك إلا فورميت .. الآزوريوس مشكلته إذا حملتيه أول مرة .. تتخزن المعلومات حقته وإعداداته في الجهاز للأبد .. مهما حذفتيه وعدتي تنصيبه .. نفس الخيارات اللي حطيتيها ونفس الاعدادات والمشاكل تجلس مثل ما هي ..

كان يعلق عندي في الأوبشن وفي خيار البورتات ويختفي .. ومرات ما يشتغل وحالة .. حذفته وحملته كثير ونفس الشي ما انتهت هالمشاكل إلا بالفورميت .
اللييييييييييييييل

أجل خلني احمل عليه الحين ولمن أنتهي من تصفية الملفات أتوكل عل الله وأفرمت

<< صحييح // قبل فترة كان عندي سي دي من ادخله بالسواقة يقوم بعملية الفورمات وعن طريقه ممكن أقسم الدرايف

هل أحد شاافه من هنا من هنااك يسدحه لي بحمله :)

جدةMiss.spoon
14-06-2007, 04:27 PM
جدةMiss.spoon

إذا السهم أحمر على تحت والتحميل ماشي .. فـ عادي له أسباب كثير ممكن برنامج الحماية ممكن من التراكرات ممكن البورت .. أهم شي التحميل ما يوقف .. لكن إذا وقف التحميل فهذا يعني إنه عندك مشكلة .
بالنسبة للمربع الرمادي على تحت .. الملف في الانتظار .. وتقدري تحملي اكثر من ملف مع بعض .. روحي لخيارات البرنامج .. على يسار الشاشة فيه خيار اسمه Queueing .. أول مستطيل فوق على اليمين حطي عدد الملفات اللي تبيها تحمل في نفس الوقت .. مع العلم إنه هالطريقة حتوزع سرعة الدوان لود عندك على عدد الملفات .
برقbp039 مشكووو ولله يعطيك العاافيه:)

برق السحايب
14-06-2007, 06:48 PM
المعاني@@pb189

أبد يالغالي جالس أخلص كل المسلسلات والأفلام .. وبينهم أجي أطلطل هنا وأروح أكمل :D ..

بالنسبة لمشكلتك .. ابكيلي واشكيلك .. شوف الأبلود الطبيعي يكون نص الداون لود في الباندويدث .. بس عندنا لأ .. يعني اللي عندك طبيعي 544 / 128 .. 1 ميغا .. 1024/256 ... و 2 ميغا راح تكون 2048/256 :( .. والـ4 ميغا بتكون 4069/512 .. والسبب إن خطوطنا DSL ماهيب DSL2 الظاهر كذا اسمها .. المهم اللي عندنا أقصى حد تدعمه للأبلود هو 800 ميغا بس pb093 .. أنا لي أسبوعين مداوم عند الـ ADSLGATE .. ودي أشوف نت مضبوطة للأبلود .. موبايلي كونكت للأسف في الاشتراك المفتوح حاطين حد داون وأب وتصفح 1 غيغا في اليوم .. وغير كذا فيه شي مو مذكور .. البورت 21 حق الأبلود بالـ FTP اللي استخدمه للرفع على موقعي .. مقفلينه :sm1: .. قبل فترة نزل الـ WIMAX .. سرعاتها حلوة وأسعارهم غالية .. الداون 2 ميغا .. والأب قريب منه .. والاشتراك مفتوح حسب كلامهم .. كلمناهم قالوا الأب ما يجي أكثر من 800 ميغا .. طيب مو مشكلة .. لكن من شروطهم في العقد .. إنه في حالة استخدامك التعسفي للنت .. يقللوا عليك السرعة .. بمعنى آخر إذا إنك راعي داون لود إنسى .. فيه ليميت .. وغير كذا الواي ماكس مملوكة لشركة الموارد مثلها مثل أوربت .. يعني نفس الشروط اللي على أوربت بتنتطبق عليها .. والأوربت مشاكلها مشاكل :sm1:

بالنسبة لخطك روح ADSLGATE .. شوف أمس أبو ثابت صاحب الموقع منزل موضوع .. اقراه .. وشيك على معلومات مودمك .. عشان تعرف إذا عندك مشكلة ولا لأ .. وركز على شيين .. النويز مارغن .. واللاين أتينيوويشن .. مكتوب في موضوعه وش الزين والشين .

وعلى فكرة انت تقول التسليك ما يفرق .. إلا يفرق ونص .. والسلك الأسود اللي عندك إذا إنه القاسي .. هذا أسوأ سلك ..فيه ناس تمدح المسلح .. وفيه ناس تمدح سلك التليفون العادي .. أنا على العايدي بس اتوقع لو رفعت خطي لـ 2 ميغا راح تصير عندي مشاكل :sm1: .. مافي حل لمشاكلنها غير يضبطون التوصيل ويخلون كل شي ألياف بصرية .. وهذه في المشمش .

عاشق ماجدونا

الله العالم .. إنك مو حاط الكراك حق البرنامج .. بالعربي النسخة اللي عندك تجريبية .

~ Raseel ~

حركات والله .. خلاص أجل قدمي عندنا في شعب الشبكات والاتصالات والصيانة pb095 .. وفي المستقبل خصصي مجلد على هارديسك ثاني .. وخلي التحميل عليه .

BENT ALMMLKAH

الفورميت ما يحتاج سي دي خارجي pb036 .. نفس سي دي الـ XP يسوي فروميت .. ويحمل .. وعلى فكرة .. أول ما تفرمتين .. وتعرفين كروت جهازك وتحملين كل البرامج اللي تحتاجينها استخدمي برنامج GHOST .. إذا ما تعرفينه يسوي لك زي الباك أب .. إذا صارت لك مشكلة ثانية لا سمح الله .. بدال ما تفرمتي وتحملي من جديد .. تنزلي الباك أب اللي سويتيه << يمكن هذا البرنامج اللي تقصدينه ؟

[ BentKSA ]
14-06-2007, 07:06 PM
8
8
8

لا سي دي كنت لاطشته من صقيقتي

اخوها جايبه لها من سوريا احطه بالسوااقة ومن الاوبشنز فورمات وتنصيب وتقسيم للهارد درايف حسب ما تبي

يعني ما تتعب

<< متعقدة من الفورماات الطبيعي لأن كلبو ما تسوي فورمات لازم يذلف جهازها لمحل الكمبيوتر يفرمت وراها كل شيء :(

DaNa
14-06-2007, 08:44 PM
برقرق ماشاءالله عليك
صح المشكلة بملف الترجمة
يعافيك ربي

e'toile
15-06-2007, 11:50 AM
اهلااا

انا عندي مشكلة مع الترجمة ......... الترجمة تسبق الكلام في المسلسل او الفلم

بليز ابغى الحل

برشلوني911
15-06-2007, 12:38 PM
أخوي برق السحايب مشكور على الموسوعة الجميلة وماقصرت والله :)

لكن ياعزيزي أنا لدي مشكلة في كيفية دمج ملف الترجمة من نوع srt إلى الفلم وجربت جميع برامج الترجمة في الموضوع؛ لكن ما فية أي فايدة مايشتغل بتاتا البتة :(

فإذا تقدر تساعدني يطولي بعمرك في دمج الملف مع الفلم أكون شاكرلك ومقدرbp039 pb189

منيرة الكون
15-06-2007, 05:44 PM
اذا جيت اشغل فلم
تطلعي رسالة انه لازم اشغلها على هذا البرنامج

playon.play3w

ما اعرفه كيف انزله له طريقه ثانية

سااااااااعدوني

كروسان
16-06-2007, 08:02 AM
3. الفيلم يطلع فيه خط لونه أخضر بشكل قطري على الشاشة .

هذي المشكلة اللي تقلقني في بعض الافلام .. وجربت اكثر من برنامج ولا حصل جديد..

الله يعطيك العاافيةpb189

Mr fofo
16-06-2007, 08:18 AM
8
8
8

لا سي دي كنت لاطشته من صقيقتي

اخوها جايبه لها من سوريا احطه بالسوااقة ومن الاوبشنز فورمات وتنصيب وتقسيم للهارد درايف حسب ما تبي

يعني ما تتعب

<< متعقدة من الفورماات الطبيعي لأن كلبو ما تسوي فورمات لازم يذلف جهازها لمحل الكمبيوتر يفرمت وراها كل شيء :(

عن اذنكــ ابو مشــاري pb189 pb192

وشو الفورمــات الطبيعــي :D هو الفورمـات وحده مثل ما قال برق .. سي دي الاكس بــي .. من ضمن الخطوات اللي تجي فيـه الفورمــات .. والبارتيشن pb034 pb192

<<< لا عمرك تلقف pb036

[ BentKSA ]
16-06-2007, 09:14 AM
عن اذنكــ ابو مشــاري pb189 pb192

وشو الفورمــات الطبيعــي :D هو الفورمـات وحده مثل ما قال برق .. سي دي الاكس بــي .. من ضمن الخطوات اللي تجي فيـه الفورمــات .. والبارتيشن pb034 pb192

<<< لا عمرك تلقف pb036
ماعمرري فرمت أبو الاكس بي غير مرتن ورااح جهاازي للصياانة قعد يومين همن رد لي

>>> تخبيصها كاان كلبووه على 98

خالد ابو وليد
16-06-2007, 07:56 PM
برقوق أو أي أحد محترف بالترجمات

بعض الأفلام اذا نزلت ترجمتها تكون موجودة على شكل ملف txt وش الحل معاها كيف ادمجها مع الفيلم وشكراً

برق السحايب
16-06-2007, 11:34 PM
e'toile

هالمشكلة بسبب إنه نسخة الترجمة ما تتوافق مع نسخة الفيلم .. وحلها موجود له شرح بالموضوع عن طريق برنامج سبتاتيل وورك شوب .

برشلوني911

قصدك بالتثبيت يعني تلزيق الترجمة على طول .. ولا بس عرضها مع الفيلم ؟

إن كان تلزيق .. كل البرامج الموجودة بالموضوع تثبت .. لكن أفضلهم اللي بدايته VSO .. لكن الترجمة بتكون مخفية وانت تظهرها مثل الترجمات اللي تكون بأقراص الفيديو الأصلية .
وإن كان قصدك عرض فقط .. فـ لازم برنامج VobsUb .. وتخلي اسم الفيلم واسم نسخة الترجمة نفس الشي وتحطهم في نفس المجلد .

منيرة الكون

ما قد مر علي هالبرنامج .. لكن أشوف الأخوان في موضوع طلبات الأفلام ردوا عليكي بخصوصه .

كروسان

مبروك الإشراف أخوي (صاير انتبه للرتب :D ) .. مشكلتك بسبب الكودكس .. احذف كل الكودكات اللي عندك وحمل اللي حاطها بالموضوع .. والأفضل فيهم اللي اسمه كاي لايت .

Mr fofo و BENT ALMMLKAH

خذوا راحتكم .. يمكن وانتم تتناقشون تذكرون معلومات ما نعرفها .

خالد ابو وليد

سوي إعادة تسمية وغير امتداد الـ txt إلى Srt وبس .

CaroLina
17-06-2007, 06:21 AM
بروقي وفي روايه سوبرمانpb094

ازايك يا بطل؟

عندي سؤالليين سريعهpb094

1- كيف ممكن احمل اكثر من موفي بنفس الوقت؟
جربت وماقدرت هل فيه طريقه ؟pb094

2- وش اهميه SEEDS يعني اشوف
الناس تسال وتهتم وانا ماقد اهتميت ابدا
والافلام واضحه وتمام ومافيها اي مشاكل
وش عملها واهميتها بالضبطpb094

مغسي ياعسلpb189

B mine
17-06-2007, 06:38 AM
باك ^.^
يبيلي ممارسة عشان أصير أفهم زين
الحين رحت أبي أسجل في واحد من هالمواقع الخاصة و يقولون لي انتي مو مؤهلة تكونين عضوة عندنا (صورة وجه عيونه مدمعة) ليــه كذا ..؟ جربت أغلبهم .. أما ثاني واحد لقيته مدخلني بيوزر شخص طلعت عيني قلت كيف و سويت تسجيل خروج و لما جيت أبي أسجل ما وافق ايش هذاااا :(

و بالنسبة للمودم و المنفذ ..
رحت أبي أشوف و بعد ما دخلت لـ Game & Application Sharing و رحت أبي أضغط على Create a new game or application لفتني المستطيل اللي في المرفق .. عندك مكتوب active مو مثلي !
تجاهلت هذي النقطة و كملت .. و بعد ما ضغطت على apply يقول لي الاسم ما يصلح غيريه و أغير و نفس الحالة !!

كنت قاعده أحمل prison break من الموضوع أدناه
http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=213820&highlight=prison+break

سرعة DSL حقي 128

الصورة الثانية (اللي على يسار) توضح كيف كان ..
بعد فترة وقف التحميل و طلع لي مربع احمر عليه اكس بيضاء ^.^ ..
وه بس :(

و سوري ثقلت عليك لكن خبرك بالمستجدين في التعامل مع البرنامج :)

الـعـازف
17-06-2007, 06:41 AM
8
8
كارولينا مُمكن اتلقف و أقولك وش فايدة الـ seeds ؟
طيب بقولك :D :
كلما كبر رقم السيدز و هم الناس اللي يحملون الفيلم معك ..
كلما صار التحميل أسرع, يعني مثلاً السيدرز (1) ..
يعني يبي لك سنه على بال ما ينزل الفيلم ..
و مثلاً السيدرز 200 تلقين السرعه حلووه و على طول ينزل الفيلم :)
يعني ما لها دخل بوضوح الفيلم :$ لها دخل بسرعة التحميل

برشلوني911
17-06-2007, 08:09 AM
برشلوني911

قصدك بالتثبيت يعني تلزيق الترجمة على طول .. ولا بس عرضها مع الفيلم ؟

إن كان تلزيق .. كل البرامج الموجودة بالموضوع تثبت .. لكن أفضلهم اللي بدايته VSO .. لكن الترجمة بتكون مخفية وانت تظهرها مثل الترجمات اللي تكون بأقراص الفيديو الأصلية .
وإن كان قصدك عرض فقط .. فـ لازم برنامج VobsUb .. وتخلي اسم الفيلم واسم نسخة الترجمة نفس الشي وتحطهم في نفس المجلد .

يعطيك العافية أخوي برق السحايبbp039

أبشرك زبط معي ماقصرت والله ياقلب

تحباتي وتقديري

DaNa
17-06-2007, 09:52 AM
برقوووق :D

حملت فيلم freedom.writers بس المشكلة انه الصوت مو واضح كانه صدى وجاي من بعيد
هذا وانا رافهته على آآآآخر شي
المشكلة هاذي مع برنامج Media Classic Player ومع افلامك للي ارفعها من موقعك بس
باقي الافلام تمام ومافي اي مشاكل
تتوقع شنو السبب؟

خالد ابو وليد
17-06-2007, 10:11 AM
e'toile

خالد ابو وليد

سوي إعادة تسمية وغير امتداد الـ txt إلى Srt وبس .

ياربي وأنا اقول شلون !! انا في الدوام ماجربت إعادة التسمية بس حبيت أقولك شكراً

تسلم ياشمعة الغربي :)

[ BentKSA ]
17-06-2007, 02:19 PM
ياربي وأنا اقول شلون !! انا في الدوام ماجربت إعادة التسمية بس حبيت أقولك شكراً

تسلم ياشمعة الغربي :)
لو ما مشي معك الحاااال

أرسل كل أبو الترااجم اللي عندك ونا أحولهم لك :)

from txt to any sub you want

unbelievable
17-06-2007, 03:17 PM
برق السحايب

من زمان ما ازعجت مخك pb095 ..

بسألك..انا استخدم بالداونلود برنامج star downloader ..المهم نزلت حلقة مسلسل..كل البارتات تحملوا عادي..بس بارت تو وصل 99% وعيا يتكمل :sm1: ..يعني يوم جت على الواحد استقعد لي :(..مب صح البرنامج يقسمهم 4 بارتات..واحد من البارتات من امس يطلع لي التحميل غير مدعوم :(

عندك حل؟

خالد ابو وليد
17-06-2007, 05:11 PM
لو ما مشي معك الحاااال

أرسل كل أبو الترااجم اللي عندك ونا أحولهم لك :)

from txt to any sub you want

كل ماقلت هانت جا علم جديد!!

مشالله عارفة انه ماراح يمشي الحال :)

كانك حاس\هة فيني.. ليش الزين عندي مايكمل !!!

السالفة ومافيها عندي فيلم half nelson

نزلت الترجمة وكانت على شكلtxt سويت اعادة تسمية ل srt وبالظبط سويت رايت كليك ورحت ل rename والفيلم نفسه ماغيرت صيغته ولا طلعت الترجمة

رحت غيرت الفيلم ل srt ونفس الشي ماطلعت أحس فيه شي غلط غريب ماسويته

حطيت بالمرفقات ترجمة الفيلم
نوروني :)

برق السحايب
17-06-2007, 06:06 PM
كارولينا pb189

سؤالك الأول .. وش البرنامج اللي تستخدمينه للتورنت؟ كل برنامج له خاصية اسمها Queuer يكونوا مستطيلين فوق بعض اللي فوق بيكون عندك برقم (1) .. زودي على العدد اللي تبيه .

سؤالك الثاني .. أخوي العازف ما قصر بس هو ذكر إنهم الناس اللي يحملوا الفيلم معك .. والصحيح إنهم الناس اللي مخلصين تحميل وجالسين يعطوا الناس .. ومثل ما ذكر لك العازف ما كان الـSeed كثير .. والـ Peers قليل .. كل ما كان الداون لود أسرع .. وهذه تلقينها في المواقع الخاصة بالذات .

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1182091799.gif (http://up.eqla3.com/go.php?f=73242)

B mine

ويلكم باك << شات :D
بالنسبة للموقع اللي سجلتي فيه وقالك إنك مانتيب كفو :D (أظنه تورنت بايتس) .. هذا يسوي هالحركات معي .. إذا حاطة بروكسي في المتصفح شيليه وسوي ريفرش لين تصيرين كفو في نظره ويدخلك pb027 .. والموقع الثاني اعتقد تقصدين البيتسوب .. نفس الشي يسوي هالحركات كثير .. بس لا ضغطتي على براوز تلقين اسمك طالع فوق .. مع التذكير بإنه نفس الشي هالموقع لازم تكوني شايلة البروكسي من المتصفح .
المودم وطريقة المنفذ .. غريبة خيار القيمز مو آكتف عندك .. يمكن فيه مشكلة عندك .. طيب وشلون كملتي ورحتي للخطوة اللي بعدها؟
ثانيا في الخطوة الثانية ..بعد ما تكتين الاسم فوق .. لا تضغطي على Apply .. اضغطي على ADD تحت بس .. وهو يضيف لك المعلومات اللي دخلتيها .
سؤالك حق المربع الأحمر .. له عدة اسباب أتوقع إنه ما عندك مساحة كافية على الهرديسك .. سوي برنت سكرين للكلام المكتوب عند الملف في برنامج التورنت عشان أقولك وش السبب .

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1182091799.gif (http://up.eqla3.com/go.php?f=73242)

DaNa pb189

حتى أنا عندي كل الأفلام صوتها ضعيف على الوندوز كلاسيك .. عشان كذا ما استخدمه أبد .. أذكر زمان لعبت في خيارات الصوت وزان معي .. لكن بشكل عام ما استخدم هالبرنامج خير شر .. شغلي كله على الوندوز ميديا بلاير .. وفي حالات نادرة أروح للـ BSplayer .. جربي واحد منهم .

unbelievable

هلا والله .. ما عاد فيه مخ أصلا .. لا دخلت معلومة ..من فضاوة مخي تجلس تشكشك بلحالها وتسمعين لها صدى pb095 ..
ما قد استخدمت البرنامج اللي تقولي عليه .. لكن احتمال واحد من اثنين .. نفس الملف المرفوع على السيرفر (مات) يعني انتهت صلاحيته وانشال من الموقع .. والاحتمال الثاني (ضعيف) يكون من نفس برنامج التحميل .. سبق وكانت تصير معي هالمشكلة في برنامج اسمه ماس داونلودر .. كان يحمل لي اجزاء كاملة وأجزاء يوقف على 99% .. وإذا جربت أحملها على برنامج داونلود منجر .. يكمل عادي .. فـ جربي تحملي ببرنامج ثاني .. ونصيحة مجرب .. مهما لفيتي على برامج تحميل مافي أفضل من الداون منجر .. لو ترجعي ورى كم صفحة تلقين القادماذر out of order حاطة إصدار له ومعاه الكراك حقه .. مع التنبيه إذا سويتي الكراك .. وطلب منك تحديث النسخة ارفضي .

خالد ابو وليد

أول شي انت تقول ملف الفيلم سويت إعادة تسمية لامتداده إلى Srt .. وهذا غلط .. ملف الفيلم لا تغير امتداده أبدا إلا في حالة إنه RMVB .. فحوله لـ Avi عشان تشتغل الترجمة .

المهم نادرا ما تصير المشكلة حقتك .. وحاولت بعد إذن بنت المملكة احوله لك لملف Srt لكن المرفق ما اشتغل .. والظاهر المشكلة من نفس الإقلاع ..
شوف عندك حلين .. في الصفحة الأولى من هالموضوع .. دور على المشاركة الخاصة بالترجمات .. فيه برنامج اسمه سبتاتيل وورك شوب .. ومعاه شرحه بملف وورد .. من خصائصه يحول لك بين صيغ الترجمات ومنها الـ TXT إلى SRT .
الحل الثاني .. حط اسم نسخة الفيلم اللي اللي تبي ترجمته كاملة .. وأنا أو غيري بنحاول نجيب لك النسخة المتوافقة .
.

Mr fofo
17-06-2007, 07:26 PM
ماعمرري فرمت أبو الاكس بي غير مرتن ورااح جهاازي للصياانة قعد يومين همن رد لي

>>> تخبيصها كاان كلبووه على 98

لا يا طويله العمر

الـ 98 اصعــب

لانه تقلعين عن طريق الفلوبي على السيدي وخبصه

بس الاكس بي اسهل من فرمتته مافيه ولا يحتاج محل ولا هم يحزنون

يعني بس تدخلين السي دي .. واو ما تعيدين التشغيل راح يظهر لك رساله بالبدايه .. وتختارين الاقلاع من السي دي ..... وبـس
وتمشين مع الخطوات
اذا كنتي كويسه بالانقلش
ولا تاخذين سي دي عربي :)
وببدايه خطوات الفورمات تقدرين تعيدين تقسمين الهاردسك ... وطبعا راح ينحذف اللي فيه ... وتختارين نظام الملفاة يـا تكون fat 32 او NTFS
وتكملين الخطوات زي السلام عليكم وخلاص بس :)

Mr fofo و BENT ALMMLKAH

خذوا راحتكم .. يمكن وانتم تتناقشون تذكرون معلومات ما نعرفها .

.

pb094 اسفين عالحوســه يا عم ابو مشــاري

بس بقولك شي بإذنك

تخيل الاقلاع بدونك pb036 يصير سلطه pb093

نحبك pb189

DaNa
17-06-2007, 09:19 PM
بالبداية وش هالكشخة pb027 لا صراحة انا ماتحمل
اول شي بفيلم Freedom.Writers (http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=5471059&postcount=624) والحين بالردود لا وحركات pb095 ماعرفتك شكيت انك انت اللي راد ;)

نرجع لموضوعنا طيب انا هذا سؤالي
ايش معنى افلامك بس اللي صوتها واطي وباقي الافلام اللي احملها من النت ولا ديفيدي كلها صوتها عادي بالكلاسيك
وبيني وبينك تعودت عليه احس ماارتاح اذا استخدمت الميديا :(

unbelievable
18-06-2007, 01:12 AM
برق السحايب

ماتسلط يموت الا يوم بقى 1% :sm1: ..حقرور :sm1:

بجرب البرنامج الي تقول عليه ان شاء الله.. ويارب يضبط معي :(

مشكور ربنا يدّيك العفيه

Carmen
18-06-2007, 01:30 AM
انا حملت فلم مضغوط ولمن جيت افك الضغط طلب باسورد وماهو عندي ويش اسوي تراني نزلت ها السؤال بكل مكان
ومشكورين مقدما

المعاني@@
18-06-2007, 02:38 AM
رايكم بالنيو لوك للمنتدىpb192

بـرق pb189

التراكر torrentleech جاتني دعوه ثانيه عليه أخيراً من بعد ما ألغو عضويتي فيه
انقهرت منهم كل ما أجي أبي أرفع شي محمله من قبل ألاقيهم مقسمينه بطريقه غبيه:mad:
و لا أقدر أسوي seed بدون ما أحمل من عندهم
أنت جربت ترفع لهم Fake بالـ Azureus ؟
متكيسل أبدا من الصفر و بنفس الوقت ما ودي يروح من يديني للمره الثانيه
و نفس السؤال بالنسبه للتراكر BitmeTV
هالتراكرين ما يقبلون تسجيل الا بدعوات و يحق لهم صراحهpb189

تحياتي لك ...

CaroLina
18-06-2007, 04:39 AM
العازفbp039

مغسي اوي اويpb189

_______

بروق pb189

وش قصدك بالبرنامج؟
utorrent 1.6.1
هذا برنامجي
على فكرة انا ماشيه على موضوعك
بالضبط
ومحمله كل شئ انت طلبته
بس وين القى Queuer؟
انا جربت اكثر من مره
افتح فيلمين سوا
بس يحطه queued
يعني لازم اصبر لين ينتهي الأول

فهمني على برنامجك لاني ماشيه عليهpb094

وشكرا ياعسل
اليوم حلمت فيك من كثر ماافكر
بالتورنتpb095
وحلمت ان جاك ولد اسمه محمد
واقول وين راح مشاريpb095

باك

خلاص لقيت الـ Queuer
بالأوبشنز
واخترت 3
وجربت افتح فيلمين سوا واشتغلو
بس سؤالي الجديد؟
هل هذا ياثر ع السرعه
يعني يطولون ولا لا؟

B mine
18-06-2007, 06:04 AM
برق السحايب ~ْ

ما قبلني إلا araditracker << حبيته pb189
الباقي هالمرة قالوا لي الآي بي is already in use و يعرضون لي رقم آي بي مو حقي أصلاً ! << دلوخ :D :D

الحين ملفات التورنت لازم أحملها من هالموقع الخاص فقط ؟ طيب إذا ما لقيت فيه الفيلم اللي أبيه ؟

بالنسبة للمنفذ و المودم نسيت اقول لك انه ما طلع لي اصلا صندوق يطلب مني اسم المستخدم و كلمة المرور على طول دخلني pb024

غريبة خيار القيمز مو آكتف عندك .. يمكن فيه مشكلة عندك .. طيب وشلون كملتي ورحتي للخطوة اللي بعدها؟

عادي رحت لإنشاء قيم أو أبليكيشن جديد و كملت عادي ..
سويت add الحين

ما أقدر أسوي لك برنت سكرين لأني خلاص حذفته pb027

بجرب أحمل شي ثاني الحين ..

صح تذكرت سؤال .. شفت عقب ما رحنا للبورت فوروارد مو كتبنا الآي بي و البورت .. طيب و بعدين رحنا للمودم .. وش الفايدة كتبناها هناك ؟ يعني ما ضغطتنا انتر و لا شي !! :sm5:

في المرفق المساحة المتبقية

باردون bp039

Oldies
18-06-2007, 08:25 AM
مرحبا برق pb094
اول شي..
حلو التنسيق ذكرني بشهادات التقدير حقت المدرسه اولpb189 pb094
سؤالي..
صاحبتي جايبه سيديات من برا وتبغى تركب عليها ترجمه كيف؟
ميغسي بوكو bp039 pb094

[ BentKSA ]
18-06-2007, 09:29 AM
خالد

أنا عندي معاناه مع الرابيد شير

فاللي يقدر يحمل لنا الترجمة من هنا جزااه الله كل خير

http://rapidshare.com/files/28881451/half.nelson.rar

يسدحها لنا بالمرفق ..

out of order
18-06-2007, 03:00 PM
^
^
تفضلي بنت المملكه
هنا (http://up.eqla3.com/files/Zip_Rar/eqla3_com_1182167910.rar)

وش عنده الشايب pb189 مشخص وكاشخ بالـ غراندي .. pb027
من زمان عن محارشك .. :D pb189

ايه على فكره لوك الاقلاع يحمس على الردود
<-- من امس متفلته pb027

yooosef
18-06-2007, 05:46 PM
انا بعض الافلام الي احملها تشتغل 3 ثواني بس

وش السالفه .؟؟؟

برق السحايب
19-06-2007, 01:28 AM
Mr fofo pb189

أي حوسة وأي حشيش يابن الحلال .. خذ راحتك للآخر .. ترى كل شي تكتبه هنا بيفيد .

DaNa pb189

شايفة كيف الترتيب بس؟ مدلع نفسي :D .. بس كلها كم رد وارجع للقديم pb027 .
طيب سؤالي .. الصوت في الأفلام اللي أرفعها من فترة قريبة.. يعني آخر 4 أو 5 أفلام ولا كلها..حتى المسلسلات؟
إذا كلها فأكيد من نفس البرنامج .. أما إذا آخر أفلام .. فالظاهر من طريقة ضغطي للملفات لأني أسوي الـ Fastest .. والظاهر تأثر على الصوت .

unbelievable

في الانتظار .

كيندر بوينو

واحد من اثنين يا ملف الفيلم مزيف أو فيروس .

المعاني@@pb189

النيو لوك حلو بس رجعت القديم :D .. الخطوط فيه كبيرة شوي أحس الكلام داخل في عيني pb027 .

بالنسبة للفيك حق الآزوريوس .. أصلا أنا ما ارفع إلا فيه :D .. وبعدين ملاحظ أن الليش بدى يخيس شوي؟ المهم أنا عندي موقعين اللي هم الليش وريفولوشين .. قوية قوية مرة .. عاوز مبادلة؟:D << طراه منتدى تبادل الدعوات في الديفيدي العربي .

كارولينا pb189

معليش تأخرت عليكي << خابرك تزعلي إذا تأخر أحد :D .. النت فصلت عندي ولا شبكت إلا من شوي :sm1: .. المهم سؤالك إنه يأثر على السرعة كل ما زودتي عدد الملفات اللي تحمل مع بعض .. الجواب .. ايه طبعا .. السرعة تتوزع عليهم .. عشان كذا احسن طريقة تخلي التحميل واحد واحد .. وهو يروح للي بعده لا خلص أول واحد في الترتيب .

B mine أو صيري حقتي pb027

موقع أرادي مرتب قدا قدا .. بس تصنيفه بين المواقع في الوسط .. عيبه الوحيد إنه يأخر الملفات الجديدة شوي .. والأفلام القديمة نادرا ما تحصلينها فيها ..

بالنسبة للرسايل اللي تطلع لك في المواقع هذه من نفس المتصفح مو من عندهم .. عشان كذا قلت لك إذا عندك بروكسي في المتصفح شيليه .

بالنسبة للتحميل .. الأفضل طبعا تحمليه من التراكر الخاص .. لأنه أسرع وأضمن .. إذا ما حصلتي الملف اللي تبيه وما عندك تراكر خاص ثاني .. بإمكانك تحمليه من أي موقع ثاني .. إذا تبين تراكر مجاني زين شوفي هذا www.isohunt.com .. يمدحونه والسرعات اللي فيه لا باس فيها .

رسالة اسم المستخدم والباس لما تدخلي على إعدادات المودم مو كل الناس تطلعلهم ..

أما خيار القيمز .. انتي وش كنتي بتسوي بالضبط؟ :D لأنه الطريقة الصحيحة هي تنشئي أبليكيشن جديد .. يعني الطريقة اللي سويتيها هي الصح !!
وعلى فكرة فيه طريقة أسهل إنك تدخلي على اعدادات المودم على طول بدون ما تروحي لموقع البورت فوروورد .. بس أنا خليت الشرح كذا عشان اللي ما عندهم أي خبرة في طريقة الإعدادات .. وبالنسبة لموقع بورت فوروورد .. الأرقام الي تحطيها في المستطيلات .. هذه زي المعلومات عشان تعرفيها .. لكن انتي في الأساس دخلتيها في المودم خلال تنفيذك للخطوات الأخيرة لما تسوي ADD .

بالنسبة للمساحة .. مافيها مشكلة .. المشكلة عندك في نفس الملف .. عشان كذا لما تحملي الملف ويطلع لك المربع الأحمر سوي برنت سكرين لكل السطر في البرنامج وجيبي الصورة .

! Nmlah ! pb189

أجل شهادات المدرسة pb027

سؤالك عن طريقة إدخال ترجمة على ديفيدي .. جربتها مرة وحدة من زمان ولا ضبطت .. شريت ديفيديات أصلية مو مترجمة وفي الأخير رميتها pb027 .. لازم لها برامج معينة .. المهم إذا عندك يوزر في الديفيدي العربي علميني عشان أعطيكي رابط فيه شروحات للطريقة .

BENT ALMMLKAH pb189

طبعا الدبة :D آوت ما قصرت معك .. لكن بقولك عن الرابيد شير عندي ما كان يفتح معي من متصفح الفايرفوكس موزيلا اللي استخدامي للتصفح 99% عن طريقه (حاط فيه بروكسي) .. لكن من الاكسبلورر (بدون بروكسي) يحمل منه عادي .. بالعربي جربي تحملي منه بدون بروكسي في المتصفح .

out of order pb189

ويلكم باك يا شريرة وبين قوسين اللي تبي تجمع بين دمجتين بالحلال هههههههههههههههههههههههه pb027 .. انتم للحين عندكم غرانديات ؟ خابرها انقرضت ؟ شكلك ساكنة في جعرانة pb095 .

المهم وانا جالس أكتب الردود جاتني هالنكتة عن أخواننا المحششين ..

محشش راح يقدم بالسفارة الأمريكية .. وهو طالع صدم بحارس الأمن ..
الحارس معصب : God Damn it :
المحشش : إيه والله قدمت
الحارس: What the Fuck:
المحشش : لا والله ما وظفني الله يلعنه .

wind_rose
19-06-2007, 03:26 AM
صباح الخير ...

انا جالسه احمل من روابط مباشرة Lost
الي حطها لي mhager الله يعطيه العافيه
بس المشكلة ان اول مره بديت احمل مره مشيت كويسه معاي الروابط
وبعد كذا صار يعطيني error لما يفتح الصفحة
مرة يقولي proxy problems
ومره service unavailable

هذا واحد من الروابط

http://65.111.173.45/sunray/Movies/English%20Movies/Lost%20-%20Season%202/Lost%20-%20s02e01%20-%20Man%20of%20Science,%20Man%20of%20Faith.avi

*Dooly*
19-06-2007, 05:21 AM
عندي مشكله مع الصوت مايطلع

pb131

يقهرني مرررررررررره بصيح

يعاندني هالمسلسل مره ان طلعت الترجمه ماطلع الصوت وان طلع الصوت ماطلعت الترجمه ناااادر يتلاقون pb027

بليز شوفوا لي حل :confused:

فيآن
19-06-2007, 05:40 AM
لو سمحتم

مشكلتي وأنا أحمل مسلسل وهو يحمل
في التورونت كتب ( لا يوجد مساحه في القرص )
وش يعني ؟؟ بليز حلوا مشكلتي
لأنها أول مره أحمل مسلسل

وحدانـــي
19-06-2007, 05:44 AM
برق حملت فيلم تورنت ! ، اللي هو شريك 3 ..
الفيلم هبل بي ويالله نزل لان تورنته بطيء !! ، جلس أكثر من 20 ساعة متفرقة طبعا ً ..
لكن المشكلة لما نزل عطاني هالرسالة لما اشغله بالريال بلاير او الميديا !

This media file can only be played
using 3wPlayer the is completly Free

Please vist playon.play3w.com to download

بحثت في قوقل عنه !
ولقيت بعضهم يقولون إن هالبرنامج فايروس أو ملف تروجان ولا تحملونه !
قد سمعت عنه ... ؟!! :(

ويعطيك لعافية مقدما (f)

wind_rose
19-06-2007, 05:54 AM
^
^
^

وحداني انا محملة شريك 3 الي تصوير سينما
Shrek.The.Third[2007]DvDrip[Eng]-aXXo

وفعلا مااشتغل الا ببرنامج 3wplayer
انا لما طلعت لي الرسالة رحت ياهو وبحثت عن البرنامج وحملته
واشتغل عادي .

هيمو 2005
19-06-2007, 06:44 AM
عندي مشكله يالغالي وياليت اللي يعرف حل لها يعلمني :(

مشكلتي سرعة التنزيل: أنا سرعة أتصالي 256 وكانت دايم ماتنزل عن 25 في التحميل بس لها اسبوع توقف على 18 وماتنزل عنها ولا تطلع وشلون أرجعها حاولت في كل الاعدادات بس ماش مو راضيه تتعدل

Oldies
19-06-2007, 02:43 PM
! Nmlah ! pb189

أجل شهادات المدرسة pb027

سؤالك عن طريقة إدخال ترجمة على ديفيدي .. جربتها مرة وحدة من زمان ولا ضبطت .. شريت ديفيديات أصلية مو مترجمة وفي الأخير رميتها pb027 .. لازم لها برامج معينة .. المهم إذا عندك يوزر في الديفيدي العربي علميني عشان أعطيكي رابط فيه شروحات للطريقة .

ايه عندي يوزر فيه

[ BentKSA ]
19-06-2007, 04:14 PM
زاااد فضلتس آوت

ونردها لك بالأفراااح

برقوووق

مشكلتي معه مشكلة يقوولي بعد 10 دقاايق رااجعينا ويوم أرد له يقولي الآي بي حقك ماار علينا وحمل هالملف من قبل أو يغثووني يوم يزودون المدة

قصم بالله كرهتهم أكثر من اللي عندنا بالدواير الحكومية ومراجعاتهم التعبانة

[ BentKSA ]
19-06-2007, 04:20 PM
^
^
تفضلي بنت المملكه
هنا (http://up.eqla3.com/files/Zip_Rar/eqla3_com_1182167910.rar)

وش عنده الشايب pb189 مشخص وكاشخ بالـ غراندي .. pb027
من زمان عن محارشك .. :D pb189

ايه على فكره لوك الاقلاع يحمس على الردود
<-- من امس متفلته pb027

خالد بن الوليـــد

الترجمة رفعتها لنا آوت ،، وهي بصيغة idx

وذي للحين ما شفت لها حل غير إنك تحطها هي ومرفقها مع الفييلم وتستمع بالمشاهدة على الكمبيوتر وانسى إنك تنسخها على ديفيدي لحد ما نشووف لها دبرة ..

وبسش

برق السحايب
19-06-2007, 04:47 PM
yooosef

آسف ما انتبهت لردك أخوي .. بالنسبة لسؤالك .. إذا كان التحميل بالتورنت .. فالمشكلة عندك من الكودكس لازم تحمل برنامج الكودكس موجود له روابط في أول صفحة من هالموضوع .
وإذا كان التحميل مباشر .. فلازم تنزل برنامج مثل internet Download manager متخصص في التحميل المباشر .

wind_rose

الرسالة اللي تطلع لك لها عدة أسباب .. ممكن يكون فيه ضغط على نفس السيرفر اللي تحملي منه .. وممكن يكون الرابط مات يعني انتهى وقته خلاص ..
أقدر أعطيكي موقع برازيلي فيه كل روابط لوست الثلاث أجزاء .. لكنها مرفوعة على سيرفرات محجوبة .. إذا عندك طريقة لتجاوز الحجب علميني اعطيكي الموقع .

اخت عتاب

المشكلة عندك من الكودكس لازم تحملي الكودكس .. في أول صفحة في هالموضوع فيه اثنين حملي الثاني اللي اسمه كاي لايت .

Dalinda

يعني حجم المسلسل أكبر من المساحة الباقية لك في الهارديسك (القرص الصلب) .. لازم تحملي المسلسل على هارديسك ثاني .

وحدانـــي pb189

وايند روز جاوبت عليك مشكورة .. أشوف الأعضاء هاليومين يسألون عن هالبرنامج بكثرة وشكله برنامج جديد ما عندي أي خلفية عنه صراحة .. فيه ناس يقولون ممكن يكون فيروس وفيه ناس تقول برنامج عادي .. وما أدري إن كان يدعم الترجمة ولا لأ .. لكن بالنسبة لي طالما إنه شي مو معروف اتجنبه لين أتأكد منه .. والاهم في الموضوع إنه إلى الآن كل الأعضاء اللي سألوا عنه .. محملين نسخ كام بما فيهم نسخة شريك حقت وايند روز .. مشكوك فيها لأنه الفيلم مافي أمل ينزل نسخة ديفيدي ولا لمدة شهرين قدام .. فإذا تبي نصيحتي ومستعجل على الفيلم ..سف النسخة اللي عندك على جنب ونزل نسخة الـ TS اللي نزلت للفيلم .

هيمو 2005

أفهم من كلامك إن إعداداتك للمودم وللبرنامج مضبوطة .. فأتوقع المشكلة عندك من نفس ملف التورنت اللي تحمله .. لو تجرب ملف من تراكر خاص عليه زحمة .. تقدر تتأكد البلا من عندك ولا من الملف .

BENT ALMMLKAH

الرابيد شير مشكلتك يسويها معي إذا كان الملف جزء لفيلم أو ملف حجمه كبير .. اما ترجمات أبداً وأي ملف صغير ما يطلع عداد الوقت نهائيا على طول تجيني السيرفرات والكود .. سوي ريفرش عليه لين يقبل .

أما كلامك بالنسبة لترجمة IDX .. معليش على الدخلة العرض .. مين قالك إنها ما تقبل نسخ على ديفيدي؟ تقبل عادي بدون مشاكل في برنامج VSO وذكرت هالشي في الموضوع .. حتى لو أضفتي الترجمة في البرنامج وطلع عندك مكان الترجمة (0) .. لكن الترجمة تدمج مع الفيلم أوتوماتيكيا .. هذه أنا مجربها في فيلم بلاك داليا .

فيه طريقة ثانية جديدة .. وهذه اللي جالس اجهز نفسي لها .. جيبي لك مشغل ديفيدي يدعم صيغة DIVX .. وحطي الفيلم بدون تحويل لديفيدي .. يعني تنسخيه على القرص كـ Data .. ومعاه الترجمة IDX بنفس الاسم .. وبتشتغل .. وفي حالة إن الترجمة Srt أو Sub .. فيه برنامج يدمج لك الترجمة في 5 دقايق مع الفيلم .. الزبدة .. بدال ما تاخذي ساعة تحويل فيلم واحد لديفيدي .. وربع ساعة نسخ على قرص واحد .. بالطريقة هذه تحطي في القرص الواحد 4 أفلام مترجمة جاهزة .. وكل العملية ما تاخذ منك نص ساعة .

B mine
19-06-2007, 05:02 PM
بروووق
يسلم راسك يا شيخ
بعد انتظار طويل تم تحميل Pirates of the Caribbean مع اني شفته قبل بس كنت كل شوي اسولف و فاتتني مشاهد كثيرة خخخخ

و احتجت احمل الكودات كان لا صوت و لا صورة يا مال الصلاح *.*

sBkBk
19-06-2007, 06:32 PM
اقسم بالله اني مسكين اول مره احمل فلم وفرحان وش حليلي :D المهم اشغل الفلم واروح اطلب ترجمه متوافقه مع نسخة الفلم لين الحين كل شيء مضبوطpb024 وحملت الترجمه وشغلت الفلم من برنامج Media Player Classic:( ورحت اركب الترجمه يقول والله ماادري وش يقول:D المهم عيا يركب الترجمه ورحت احوس في الخيارات pb036

وركبت الترجمه:sm12: لكن خربت الالوان :sm1: ما ادري وش صار واذا صلحت الالوان خربت الترجمه:sm1: :( ليه حضي شين :mad:

بالله ممكن احد يفهمني وش المشكله:confused:

الصور في المرفقات

bp039

برق السحايب
19-06-2007, 06:35 PM
^
^
^
شكلك ناسي المرفقات .. عموما جرب تشغل الفيلم على برنامج وندوز ميديا بلاير .. إذا نفس المشكلة فالأكيد مشكلتك من الكودات .. حمل برنامج الكودات .. دور في أول صفحة في هالموضوع تلقى اثنين .. نزل الثاني اللي اسمه كاي لايت .

المعاني@@
19-06-2007, 07:48 PM
المعاني@@pb189

النيو لوك حلو بس رجعت القديم :D .. الخطوط فيه كبيرة شوي أحس الكلام داخل في عيني pb027 .

بالنسبة للفيك حق الآزوريوس .. أصلا أنا ما ارفع إلا فيه :D .. وبعدين ملاحظ أن الليش بدى يخيس شوي؟ المهم أنا عندي موقعين اللي هم الليش وريفولوشين .. قوية قوية مرة .. عاوز مبادلة؟:D << طراه منتدى تبادل الدعوات في الديفيدي العربي[/COLOR]

مع إحترامي لليتش :D و لكل التراكرات الخاصه
الا أني ما شفت تراكر أحسن من BitmeTV pb189
للحين ما ني مصدق أن جاتني دعوه عليه .. هالتراكر نادر نادر تلقى ناس مسجله فيه
حتى بالديفيدي مطلوب بشكل خيالي
99% من تحميلي بالتورنت عشان المسلسلات و هالموقع من جد ضالتي pb189
مجنووون TV ... و مافيه أي حاجه ثانيه غير المسلسلات و البرامج
أي شي في بالك بتحصله سواء مسلسلات أمريكيه و لا غيرها
حتى البرامج الإخباريه و برامج الطبخ موجوده :D
أبي حاجه مو موجوده بهالتراكر مالقيت ... و كل المسلسلات عليها سيدرز كثير
أنا تو جايتني الدعوه قبل يومين .. خل أوصل باور يوزر و أن شاء الله إني ما نيب ناسي حد pb034
الـ revolutiont مدري عنه ... هو أقوى من iplay ؟

wind_rose
19-06-2007, 08:31 PM
برق ..

الرسالة اللي تطلع لك لها عدة أسباب .. ممكن يكون فيه ضغط على نفس السيرفر اللي تحملي منه .. وممكن يكون الرابط مات يعني انتهى وقته خلاص ..
أقدر أعطيكي موقع برازيلي فيه كل روابط لوست الثلاث أجزاء .. لكنها مرفوعة على سيرفرات محجوبة .. إذا عندك طريقة لتجاوز الحجب علميني اعطيكي الموقع .

اتوقع انه بسبب الضغط لانه اوقات يشتغل اوقات لا ..
ودي بهالموقع الي فيه لوست بس المشكلة مااعرف للسيرفرات المحجوبة ..
فخلينا على الاولى وابحاول كل وقت لين تضبط معاي .

شكرا الله يعطيك العافية .

معاني الود
19-06-2007, 11:47 PM
برق تحياتي

ابسألك

انت مره نصحتني اني استخدم برنامج اليوتورنت من استخادم برنامج البيت كوميت ليه ؟؟في فرق ؟؟

ومن فيهم الاسرع بالتحميل ؟؟

وعندي كمان سؤال
اقدر بنفس الوقت احمل اكثر من فيلم على برنامج البيت كوميت او حتى اليوتورنت

واخر كويسشن
في موقع تحميل ااتورنتت اضغط عالفيلم اللي ابغى احمله يجيني رابط تحمبل التورنت وجنبه رابطين

احيانا الرابط الرئيسي للترونت اللي دايم احمل منه يعطيني صفحه غير مسموح الدخول للموقع

فاضغط على واحد من الروابط اللي جنبه يعطيني تحميل التورنت حق الفيلم

سؤالي هو ,,,,يفرق الورنت هذا عن هذا ؟؟ولا كله اوكي ؟

شوف هالصورى وبتفهم

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1182285611eqla3_com_1182285611.gif (http://up.eqla3.com/go.php?f=75063)

وطلع براسي كويسشن اخير

Mystic River(Xvid)(Darkside_RG)

هذي الصيغه كويسه
مدري اشفيه مررررررررره بطئ مع ان السرعه عندي تمام بس السيد مافي مره قليل وغالبا اشوفهم صفر؟؟

: ) وتشكرات

*Dooly*
20-06-2007, 01:47 AM
انت فله مررررررررررره شكرا ضبط معاي الصوت كنت متعقده

اشوف المسلسل كأني صمخه pb027

Mr fofo
20-06-2007, 02:37 AM
ابو مشــاري

اسمع بقولك ســـر

انا عندي حساب بموقع pisex

الزبده اني محمل 8 قيقا تقريبا .. ورافع حوالي 760 ميقــا
انا اخلي المــلفاة علشان ترفع بس محد ياخذ من

بالاخيــر صارت الملفات اللي اخذه من pisex يطلع لون السهم جمبها احمر <<< يستخدم يو تورنت

وطبعــا ما يحمل ولا كيلو
فقلت اكيد انه علشاني ما رفعت

وكني لمحت احد وانا اتمشى بموضوعك يقول انه يلعب على المواقع بالرفع الوهمي عن طريق برنامج ازيروس

وانا مدري وش اسوي والله

يعنيـ وش تهقــا اسوي

وانت عارف ان موقع pisex ما يتفوت ابد

مشكــور مقدمــا ( ورده )

ALJoKR
20-06-2007, 05:20 AM
حملت فلم صيغته bin ,,
وسالت بموضوع الطلبات ورد علي الاخ ميلانو ( ورده ) ويقول فيه برنامج اسمه V C L يشغل الفلم
بس بدون ترجمه ؟؟

وش الحل انا ابيه مع ترجمه لاني مستحيل افهم منه شي بدون ترجمه ..

خالد ابو وليد
20-06-2007, 10:44 AM
خالد ابو وليد[/COLOR]

أول شي انت تقول ملف الفيلم سويت إعادة تسمية لامتداده إلى Srt .. وهذا غلط .. ملف الفيلم لا تغير امتداده أبدا إلا في حالة إنه RMVB .. فحوله لـ Avi عشان تشتغل الترجمة .

المهم نادرا ما تصير المشكلة حقتك .. وحاولت بعد إذن بنت المملكة احوله لك لملف Srt لكن المرفق ما اشتغل .. والظاهر المشكلة من نفس الإقلاع ..
شوف عندك حلين .. في الصفحة الأولى من هالموضوع .. دور على المشاركة الخاصة بالترجمات .. فيه برنامج اسمه سبتاتيل وورك شوب .. ومعاه شرحه بملف وورد .. من خصائصه يحول لك بين صيغ الترجمات ومنها الـ TXT إلى SRT .
الحل الثاني .. حط اسم نسخة الفيلم اللي اللي تبي ترجمته كاملة .. وأنا أو غيري بنحاول نجيب لك النسخة المتوافقة .
.[/COLOR]

هلا برقوق أعتذر على التاخر في الرد للظروف العملية :)

أنا الملف امتداده أصلا avi وإذا فتحت الملف بال winzip دايركت احاول اسوي rename

على العموم انا بانزل البرنامج الي قلتلي عليه عشان إذا صادفتني المشكلة مرة ثانية استفيد منه

مشكور ياشمعة الغربي:)

خالد بن الوليـــد

الترجمة رفعتها لنا آوت ،، وهي بصيغة idx

وذي للحين ما شفت لها حل غير إنك تحطها هي ومرفقها مع الفييلم وتستمع بالمشاهدة على الكمبيوتر وانسى إنك تنسخها على ديفيدي لحد ما نشووف لها دبرة ..

وبسش

يوه يابنت المملكة لازم الحين تفضحيني خلينا على خالد أبو وليد وإذا جاني ولد سميته الوليد :)

الرابيد شير مأطيقه كئيب ورفع ضغطي!! مو مشكلة idx لو فيجس :) بس أبي اشوف الفيلم ! بس عجبتني مقولة انسى انك تنسخه في الديفيدي :) بتجيبين فيني العيد.. شكراً للسما ياملكة على تعاطفك معي .

الله يعافي out of order ماقصرتي يا أمورة

شكراً لكم أحبكم كلكم pb189

Mr fofo
20-06-2007, 01:40 PM
حملت فلم صيغته bin ,,
وسالت بموضوع الطلبات ورد علي الاخ ميلانو ( ورده ) ويقول فيه برنامج اسمه V C L يشغل الفلم
بس بدون ترجمه ؟؟

وش الحل انا ابيه مع ترجمه لاني مستحيل افهم منه شي بدون ترجمه ..

عن اذنك ابو مشاريـ pb094

هلا والله بالجوكـــر pb071

صيغــه bin جايه كأنه cd افتراضـي او وهمــي
وعلشان نفتــحه لازم برنامج MagicISOMaker 5.4

الحجم

2.54 MB

مميزات البرنامج

يتميز البرنامج بمواصفات عديده ومنها :
- يتعامل مع صيغ كثيرة منها ISO و BIN
- يفك ملفات ISO لإضافة عليه ملفات أو حذفها او اعاده تسميتها
- يحول الملفات العادية إلى ملفات ISO
- يدعم ISO 9660 Level1/2/3 و Joliet extension

المهم ما نبي نكبر السالفه :D حمــل البرنامج من المرفقات ملف تورنت معه السيريال
والتنصيب سهل

واذا خلصت كلش

رح للفلم اللي بتفتحه

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=447700&stc=1&d=1182335648

وبتصير ايقونته كذا

اضغط مرتين عليه

بيفتح لك البرنامج
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=447701&stc=1&d=1182335648

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=447702&stc=1&d=1182335648

:) وبــس

bp039 pb189

sBkBk
20-06-2007, 04:31 PM
تصدق توني انتبه اني ناسي الصورpb036:D

بعدين وش هي الكودات وكيف اركبها:confused: ؟

وانا تراني ما اعرف اركب الترجمة الا ببرنامج Media Player Classic:(

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1182345173eqla3_com_1182345173.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=75418)

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1182344158eqla3_com_1182344158.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=)

bp039

ALJoKR
20-06-2007, 10:28 PM
Mr fofo bp039

مشكور على البرنامج .. بحاول احمله وجرب ..
بس مادري تشتغل معه الترجمه ولا لا ؟؟

Mr fofo
20-06-2007, 10:45 PM
^
^

لا يالجوكر الله يصلحك

هذا البرنامج مهمته بس انه يفك لك الفلم من اللي هو فيه
واكيد بينفك بصيغة avi .. يعني يشتغل طبيعي بأي برنامج عندك

abu Jana
21-06-2007, 01:31 AM
السلام عليكم

طحنا على الموضوع

عندي مشكله عووووووووووويصه

سجلت بكذا منتدى عشان انزل مشكلتي ويوم نزلتها ولاحد حوووووووووولي pb131 (( على فكره تراني غشيم أول مره احمل افلام ))

المهم انا اعاني من بطء التحمييييييييييييل للأفلام وش الهرجه !!

قبل امس الظهر محمل فلمين حلو !! (( واحد منهم مستر بن والثاني اكشن ))

هنا (http://d01.megashares.com/?d01=55d5b98)
و
هنا (http://www.gigeshare.com/preview/788d8n7nff8nn181f881888g77718775/)

والتحميل عندي تعبااااااان مره

معقوله في برنامج Internet Download Manager التحميل متذبذب السرعه بين 10 الى 1والحين 3 كليو بايت !!

وفي برنامج BitComet الارسال 11 التحميل 0 %

وترى قاعد احمل فلمين من امس الظهر وباقي يوم كامل برضو !!

وموقف فلم الان

وش رايكم ؟؟

ايه نسيت اقول ترى اتصالي DSL 256

مزود السرعه سعودي نت 256

ضرووووووووووووري تكفوون :(

برق السحايب
21-06-2007, 08:55 AM
سلام يا شباب اعذروني اليومين ذي ما دخلت .. النت مفصولة عندي في البيت :sm1: والحين من جهاز الدوام .. راجع لكم إن شاء الله أول ما تضبط النت عندي .. وأحب أشكر مستر فوفو pb189 على الدعم

شيلة أمي
21-06-2007, 09:38 AM
"

صباااااااحكم عسل

سلام يا شباب اعذروني اليومين ذي ما دخلت .. النت مفصولة عندي في البيت :sm1: والحين من جهاز الدوام .. راجع لكم إن شاء الله أول ما تضبط النت عندي .. وأحب أشكر مستر فوفو pb189 على الدعم

النت مفصوله هههههههههههاااي

النت مذكر وليس مؤنث

يعني المفروض تقول النت مفصول pb095 << وع يـ ذا الفيس

برق & مستر فوفو & بنت المملتسه

bp039

الله يعطيكم مليون عافيه يارب

بس عندي استفسار بسيط

هل ممكن القى خط (ترجمه ) زي الخطوط اللي تجي بـ افلام mbc أو one Tv

?

وبـ النسبه للي يقولون ان Media Player Classic الصوت فيه واااطي

طبقوووا اللي في الصوووره

وراح يصير الصووووووووت عاااااااااااالي

سبحان الله انا يوم اشغل الفيلم في ويندوز ميديا بلير الصوت مررره واااطي :(

مدري ليش انا عكسكم

bp039

Oldies
21-06-2007, 09:42 AM
تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله
<< مسافر؟ :D

AbU.fAhD
21-06-2007, 11:16 AM
:(

وش هالحاله ياعالم .

خويكم اول مره يحمل فلم , وقبل شوي اكتمل , همن قال جاري البذر وأشوف الوقت المتبقي طويل وش السالفه :mad: .

AbU.fAhD
21-06-2007, 11:56 AM
أبشركم الفلم يشتغل .

بس هذي جاري البذر , لازم احتريه لمين يخلص !!
ولاعادي اسحب عليه وأوقفه , ولو مسحت ملف التورنت كامل مايأثر على الفلم ؟

Mr fofo
21-06-2007, 12:05 PM
برق السحايب

منتظرينك يبو .. ان شـاء الله تزبط الامور بأسرع وقت pb192 bp039

AbU.fAhD

جاري البذر .. يعني يسويك seed ما عليك منه دام ان الفلم اكتمــل .. اذا انت محمل الفلم من موقع مجاني , وقف التحميل خلاص ما يحتاج ترفع لاحد << نذل :)

شيلة أمي

ببرنامج jetAudio تقدرين تغيرين الخط .. وتختارين اللي تبيــن
والصوره توضـح :)

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=327710&d=1170649160

الله يعافيــك اختــي وحيــاك bp039

اهلكني الشوق

طيب شف حمــل هالفلم رابط مباشر هنـــــــــا (http://download.shlla.com/Films/English/The%20Holiday/Shlla.Com_The-Holiday_DvdRip_Eng.avi)
وسرعة اتصالك 256 يعني المفروض التحميل المباشر ما ينزل عن 28 :rolleyes:
اذا المشكله مستمره اكيد عندك اعدادات البرنامج ميب مزبوطـه
واذا بتحمل تورنت احذف برنامج BitComet ونزل utorrent احســن لك واسرع واخف وكلش
اذا ما زبطت امورك تعال ونزبط الاعدادات مع بعض bp039

معاني الود

طبعـا utorrent افضــل من جميع النواحـي
ويكفـي حركه التشفيـر اللي فيـه pb189
* والتحميـل من موقع سباي تورنت .. صح عليك تحمل من اللي حاط عنده نجمـه .. وانا مثلك اوقات يحمل مزبوط واوقات يقول الصفحه محجوبـه ..
بس عادي .. بموقع www.mininova.org (http://www.mininova.org) بتحصل نفس التورنتات وبدون حجب :D

<<< هاه وش رايكم فيني .. اصلح خليفه لبرق pb192 <<< ورثه وهو حي
سويت اللي اقدر عليه والباقي اذا جا برق يرد على استفساراتكم pb094 bp039

شيلة أمي
21-06-2007, 12:49 PM
"

Mr fofo

شكرا يا أمير

بس يعني لازم انزل هـ البرنامج ؟؟

أنا اللي كنت ابيه خط >>> واضيفه لمجلد الخطوط >> وخلصنا

بدال مانزل برامج bp039

يعطيك العافيه والله bp039 bp039 bp039 bp039

Mr fofo
21-06-2007, 01:01 PM
"

Mr fofo

شكرا يا أمير

بس يعني لازم انزل هـ البرنامج ؟؟

أنا اللي كنت ابيه خط >>> واضيفه لمجلد الخطوط >> وخلصنا

بدال مانزل برامج bp039

يعطيك العافيه والله bp039 bp039 bp039 bp039

انا والله موب عندي الخط
بس اقصد لو اضفتي الخط المطلوب .. البرنامج اللي تشغلين عليه الفيديو تقدرين تغيرين الخطوط منه
وياليت الخط عندي كان عطيتس اياه :sm12:

abu Jana
21-06-2007, 02:16 PM
اهلكني الشوق

طيب شف حمــل هالفلم رابط مباشر هنـــــــــا (http://download.shlla.com/Films/English/The%20Holiday/Shlla.Com_The-Holiday_DvdRip_Eng.avi)
وسرعة اتصالك 256 يعني المفروض التحميل المباشر ما ينزل عن 28 :rolleyes:
اذا المشكله مستمره اكيد عندك اعدادات البرنامج ميب مزبوطـه
واذا بتحمل تورنت احذف برنامج BitComet ونزل utorrent احســن لك واسرع واخف وكلش
اذا ما زبطت امورك تعال ونزبط الاعدادات مع بعض bp039

اووووووه مابغيت اقتبس صح

ياخي وشفيه معقد اقتباسك هههههههههههه

بالطقاق زينته :p

هلا بالغالي اللي قدر ظروفي pb179

بصراحه إلى الان ماحملت رابطك لان جالس احمل فلم من يومين وبقى ساعتين وقلت مابي اخرب اللي بديته

فعشان كذا بأجله شوي

الا وش الفلم اللي انت حاط ؟ :p

لاني والله مدري وش اي فلم اللي بقى له ساعتين احتست :(

طيب الحين مثلا لو نزل الفلم وماهو مترجم شلون اجيب ترجمته :confused: < حس انه توهق

على فكره ياليت تعلل سبب البطء اللي انا فيه او توضح لي بس وش منه هالبطء :o

ولي رجعه ياغالي بس لا خلص تحميل الفلم

bp039

Mr fofo
21-06-2007, 03:01 PM
^
^
اهلكنــي الشوق .. شكلك ما قريت الموضوع pb036 ... برق ما قصر شرح

اسمــع برق شرح كيف ناخذ كل السرعه بالتورنت

بس انت تكلمت عن المباشــر

وانا عطيتك رابط فلم علشان تجربــ بس وتشوف سرعــه التحمــيل .. لانه يمكــن البطـئ مو من البرنامج .. يمكن من نفس الموقع اللي انت محمل منه قبل :) فهــمت

والفلم ( the holiday ) pb192

يعني جرب حمل اي شي ثاني مو شرط الفلم اللي عطيتك

وشوف كم توصل السرعه .. علشان نتأكد ان الخلل مو من الداونلود مينجر :rolleyes:

طريقة عرض الترجمة مع الفيلم

أول شي لازم يكون عندك برنامج Vobsub هذا رابطه (http://www.abo-mishari.com/VobSub_2.23.exe) حمله على جهازك .

أنشئ مجلد جديد باسم الفيلم .. وحط الترجمة سواء Srt أو Sub مع ملف الفيلم وبنفس الاسم ..

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1173648402.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=19496)

ونفس الكلام بالنسبة لترجمة IDX لازم تخلي كل الملفين بنفس اسم الفيلم ..

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1173648804.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=19501)

وبمجرد ما تشغل الفيلم البرنامج يدور على الترجمة ويطلع لك سهم أخضر جنب الساعة في شريط المهام http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1173648535.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=19499) يدل على انه لقى الترجمة وجالس يعرضها ..

وطبعاً هالكلام فقط لـعرض الترجمة على شاشة الكومبيوتر أو في حالة انك شابك الجهاز على التلفزيون ..

مع التنبيه إلى إنه عرض ترجمة الـ IDX يتم فقط على برنامج الـ Windows Media Player والـ Windows Media Classic (اللي يجي مع باقة الكودات بالرابط الثاني اللي حطيته فوق) .

(من مميزات برنامج الـ Vobsub إنه يقدر يسحب الترجمة من قرص الديفيدي الأصلي ويخليها فقط بصيغة IDX)

وهذا شرحــي لوحده

العفــو .. الحين اعلمك كيــف

اول شي http://subscene.com/ (http://subscene.com/) هذا احسن موقع ترجمــه

تخشين عليه وتكتبين بمحرك البحث اسم الفلم المراد

واذا دخلتي على اسم الفلم اللي تبين

راح تجيلك ترجمــات كثيـره

والاختيار مراح يكون عشــوائي

راح تختارين ترجمـه تركب على نسخه الفلم اللي انتي محملتها

واذا بغيتي الترجمه تشتغل مع الفلم لا بد تكون الترجمه مطابقه لاسم الفلم

يعني لو فرضنـا ان اسم الفلم
The.Holiday[2006]DvDrip[Eng]-aXXo.avi

تنسخين اسم الفلم وتعدلين اسم الترجمه نفس اسم الفلم وتصير كذا
The.Holiday[2006]DvDrip[Eng]-aXXo.srt

ان شاء الله تكونين فهمتـي

حاول ترجــع تقرا الموضوع
حيــاك bp039

abu Jana
21-06-2007, 05:58 PM
8
8
ابشرك خلص التحميل مابغينا

كيف احول الفلم إلى سيدي DVD

عندي برنامج Nero Express

DaNa
21-06-2007, 08:14 PM
Mr fofo pb189

DaNa pb189

شايفة كيف الترتيب بس؟ مدلع نفسي :D .. بس كلها كم رد وارجع للقديم pb027 .
طيب سؤالي .. الصوت في الأفلام اللي أرفعها من فترة قريبة.. يعني آخر 4 أو 5 أفلام ولا كلها..حتى المسلسلات؟
إذا كلها فأكيد من نفس البرنامج .. أما إذا آخر أفلام .. فالظاهر من طريقة ضغطي للملفات لأني أسوي الـ Fastest .. والظاهر تأثر على الصوت.

ايه والله هذا صاير بالافلام القريبة
في فيلم Freedom و فيلم ويل سميث
ماحملت غير هالفيلمين من عندك وكلهم عندهم مشكلة الصوت
بس المسلسلات لا عادي مافيها اي مشكلة

ALJoKR
21-06-2007, 08:44 PM
Mr fofo
ياحبي لك انت وبرنامجك .. بصراحه برنامج حلو وصغير وحل مشكله كبيــره ..

فكيت الملف وطلع لي اربع مجلدات .. وحصلت الفلم صيغته mpg

حاولت اشغله بالوندوز ميديا بلاير ولا اشتغل حتى بالريال بلاير مااشتغل

بس لما جربت الـ power dvd اشتغل زي العسل ..

كل الشكر لك ولـ برق السحايب على مجهودكم الرائع .bp039 bp039

باقي بس الترجمه بطلبها بموضوع الترجمه وان شاء الله احصلها ...

برق السحايب
21-06-2007, 10:12 PM
عدنا والعود أحمد .. الله لا يوفق الاتصالات بس :mad: ..

المعاني@@ pb189

أشوفهم يمدحون موقع BiteMe .. لكنه الأفضل في المسلسلات بس .. له موقع عام لكن تصنيفه مو عالي مرة .. أفضل 3 مواقع على مستوى النت .. الليش وواحد ناسي اسمه SC الظاهر .. و Feed the net .. وطبعا انسى تسجيل ودعوات لهم .. بالنسبة لموقع ريفولوشن .. يحط الـ Iplay في جيبه :D .. بالنسبة لي بعض المرات أشوفه أحسن من الليش .

معاني الود

Mr fofo pb189 جاوبك مشكور على أغلب أسئلتك .. بخصوص كيف تحملي أكثر من ملف مع بعض .. دوري في الخيارات على كلمة Queueing .. وأول مستطيل حطكي 2 أو 3 حسب عدد الملفات اللي تبيها تحمل في نفس الوقت .. وطبعا السرعة راح تتوزع بينهم .

Mr fofo pb189

بالنسبة للأبلود الوهمي .. فيه عن طريق الآزوريوس مثل ما ذكرت .. شوف ردي على بنت المملكة في الصفحة السابقة يمكن .. مرفق لها البرنامج ومعاه الباتش اللي يسوي رفع وهمي .. وتراه بيفيدك مرة في التراكرات الخاصة .. وأحب اشكرك مرة ثانية على فزعتك المنسمة pb027 .

[[حس فيني]]

الكودات تحصلها في أول صفحة من الموضوع .. وهي برنامج تسوي له تنصيب على جهازك فقط .. لكن الظاهر إنك منصبها دام عندك الوندوز كلاسيك .. عموما .. حل مشكلتك روح لـ Option وسوي مثل اللي في الصورة وإن شاء الله تنتهي ..

اهلكني الشوق

Mr fofopb189 عطاك الزبدة ما قصر .. بس حبيت أزود إنه المباشر احتمال يكون البطء عندك من نفس السيرفر اللي تحمل منه .. عموماً .. فيه شي مهم لازم تسويه وهو إنك تكون شايل البروكسي من إعداداته .. وبرضو شيل البروكسي من المتصفح حقك .. ومن خيارات البرنامج روح للاتصال أو الكونكشن وفي خانة أقصى عدد افتراضي خليه 16 .. بالنسبة للتورنت مثل ما ذكر لك فوفو .. شيك هالموضوع أول صفحة بتلقى الطرقة اللي ممكن تساعدك وتسرع لك الداون لود .. ونفس الكلام بخصوص تحويل الفيلم على ديفيدي .

شيلة أمي

ويلكم باك .. سؤال .. انتي وش تقولي الانترنت سيئ ولا الانترنت سيئة؟ pb095
اللي أعرفه إن النت مؤنثة .. واتي تقولي مذكر .. وأنا أقولك كل واحد يدور اللي ناقصه ويقولها بالطريقة اللي تعوضه عن الشي اللي ناقصه ;) pb095 ..

بالنسبة لسؤالك .. انا حاط في هالموضوع (المشاركة رقم (11) في أول صفحة خط اسمه أبو سليمان وهو نفس الخط حق الشوتايم والام بي سي .. بالنسبة لحجمه أخليه دايم ما بين 46 أو 48 وعادي لا مايل ولا عريض .
وشكراً لاضافتك المهمة بخصوص الصوت .. الحين DaNa بتنبسط :D .. وبالنسبة للبلاير .. إعدادات الصوت فيه خيار اسمه التحسينات أو شي زي كذا فيه عدادات الصوت يسمونها اكويلايزنغ اعتقد .. ترفع وتقصر الصوت .

DaNa

انا كنت اتوقع إنه من طريقتي في تقسيم الملفات مخليها في آخر أفلام على الـ Fastest لكن فيلم ويل سميث من زمان مسويه وبالطريقة العادية .. يعني أتوقع مشلكة الصوت من عندك انتي .. جربي الطريقة اللي حاطتها شيلة أمي .. وجربي الأفلام على أجهزة ثانية .. المهم الليلة بحط فيلمين في موضوع الطلبات .. واحد منهم Shooter مسويه بالطريقة القديمة .. جربي تنزليه وإذا نفس المشكلة .. فأكيد إن المشكة من عندك .

ALJoKR

هلا والله فيك يالغالي .

معاني الود
22-06-2007, 12:05 AM
طيب وبخصوص صيغة الفيلم اللي حاطتها

احس الفيلم فيه عله هو حجمه واحد غيغا وبطئ والسيد تقريبا اغلب الوقت صفر

Mystic River(Xvid)(Darkside_RG)

برق السحايب
22-06-2007, 12:24 AM
^
^
^
النسخة ماهي لقروب معروف .. شوفي تعليقات اللي حملوا الفيلم وش يقولون ؟ وبما إنه مافيه سيد .. معناته التحميل ما راح يمشي .

عــــروق نجـــد
22-06-2007, 12:35 AM
انا حملت فيلم وطلع الصوت سابق للصوره بحوالي تو مدري ثري منتز

وش السواة شكله طلع بايخ اني اسمع الاحداث قبل اشوفها :confused:

برق السحايب
22-06-2007, 12:55 AM
^
^
^
هذه يسمونها (ديجا فو) pb027

إذا متأكدة إن نسخة الفيلم كويسة مافيها بلا (جربيها على أكثر من برنامج تشغيل .. او على جهاز ثاني) إذا استمرت المشكلة .. فيبيلك تحملي الكودات اللي موجودة في أول صفحة .. فيه اثنين .. حملي اللي اسمه كاي لايت ونصبيه على جهازك .

ما عرفتك
22-06-2007, 03:51 AM
السلام عليكم
انا عند سؤال بسيط
انا حملت لي فيلم وهو على جزئين ريل بلاير مو مضغوطين
وابي اشغل عليهم ترجمه

ايش اسوي احطهم في ملف واحد (الجزئين +الترجمه ) وبتظبط يعني لما يخلص الجزء الاول يكمل الثاني من نفسه لاني انا ماباقي شي على التحميل بس وقفته<<<(بدريpb027) قلت اشوف الوضع قبل
والا لازم لها شغل وحوسه والا اتفرج عليهم بدزن ترجمه

وشكرا bp039

[ BentKSA ]
22-06-2007, 05:22 PM
8
8
8

الترجمة عندك ملفين ولى ملف ؟!!

إذا ملفين عاادي كل جزء شوفيه بترجمته

اما إذا ملف واااحد مالك إلا تجزئين الترجمة أو تشوفين لك ترجمة متوافقة مع نسخة الفيلم حقك

[ BentKSA ]
22-06-2007, 05:45 PM
احم احم

كيف حاالكم طيبين

طيب باختصار

ونا أقلب بجهازي المكتبي على الملفات اللي محملتهم وباقي ما فندتهم حصلت ملف PDF

يشرح طريقة لصق الترجمة IDX

اللي قبل كم يوم قلت لأخوي خالد إنو ما جربت طريقة لها للنسخ يعني ،،

فاللي صاير إن هالملف يشرح الطريقة

للتحميل //

هنــــ_BENT ALMMLKAH_ــــا (http://up.eqla3.com/files/Zip_Rar/eqla3_com_1182523212.rar)

عضوه
22-06-2007, 06:32 PM
:

:

عنــدي مشكلة في الترجمة ... اذا ركبتها ع الفيلم تطلع بحروف مو مفهومة !

مع العلم ان نسخة الويندوز انجليزية ... ما ادري تعتقدون هاذا السبب ؟

انـــتظركم ..

:

:

المعاني@@
22-06-2007, 07:56 PM
بـاك

على فكره برقpb189
بخصوص التراكرات ... احنا من جد نايمين و ما ندري أي التراكرات الي تستاهل
الأجانب عندهم طريقه بتصنيف التراكرات
قسموها مجموعة مستويات من 1 إلى 10
على أساس الصعوبه في الحصول على دعوه + مميزات التراكر + رأي الجمهور
هالقائمه تتغير سنوياً تقريباً
طبعاً تزداد الصعوبه و الأهميه في التراكرات كل ما زاد الـ Level
بحطها هنا مختصره و فيها التراكرات الي نعرفها
و ركز على مستويات التراكرات الي نعرفها احنا و الي نفكرها خطيره:D

Level 1

التراكرات الي تسجيلها مفتوح
و الي تترجى حد يجيها و منها
ILoveTorrents , Midnight Torrents و غيرهم

Level 2

تراكرات تفتح تسجيلها أحياناً و تقدر تسجل منها مجاناً و منها
Demonoid , iPLAY , FileZone , Pisexy , x264 , BitHDTV , torrentleech , torrent-damage ... و غيرها كثير

Level 3

تراكرات سهل تحصل على دعوه منها .. سواء واحد يرسلك أو يفتحون التسجيل أحياناً و منها
TVTorrents , revolutiont و غيرهم

Level 4

التراكرات هنا أصعب بكثير من المواقع السابقه
و مع كل مستوى تزداد الصعوبه أكثر و يقل الأمل أن تجيك دعوه عليه :D
التراكرات هنا مثل
BitMe, OiNK , TorrentBits و غيرها

و ترى TorrentBits مفتوح التسجيل اللحين

Level 5

منها
BitMeTV pb189

Level 6

ما فيها ألا تراكر واحد و هو FSC

Level 7

منها CZone , PT , TT و غيرهم

Level 8

SweDVDR , FTWR و غيرهم

Level 9

ما فيها الا تراكر واحد حالياً و هو ScT

Level 10

أقواها و أصعبها في الحصول على دعوه
و ما فيها ألا تراكر واحد و محافظ على التفرد لأكثر من تصنيف
الي هو feedthe

هاذا تقريباً آخر تصنيف
لاحظ أن المواقع الي نعرفها و الي أغلب العرب مسجلين فيها منحصره بين أول ثلاث لفلات :(

تحياتي لكم ..

abu Jana
23-06-2007, 12:17 AM
صباح الخير

ياهووووه قفلللللت الاخلاق والله

نزلت فلمين حولتهم بالبرامج إلى Dvd

بس ياخوان طلعت على شكل مجلد وداخلهم مجلدين وداخل احد المجلدات 8 ملفات !!!

شلون انسخ الفلمين للـ Cd

لاني بشوفه على Dvd

وعندي برنامجين Nero

وترى شفت الشرح بس مافهمت شئ او بالاصح ماضبط

الله لايهينكم ترى قفلت الاخلاق

ما عرفتك
23-06-2007, 03:35 AM
8
8
8

الترجمة عندك ملفين ولى ملف ؟!!

إذا ملفين عاادي كل جزء شوفيه بترجمته

اما إذا ملف واااحد مالك إلا تجزئين الترجمة أو تشوفين لك ترجمة متوافقة مع نسخة الفيلم حقك

بنت المملكه انا وحده عليميه فما اعرف الترجمه الجزئين من الجزء الواحد بس اتوقع ان الترجمات اللي شفتهم انها جزء واحد

طيب اذا مالقيت كيف اقسم الترجمه الى قسمين

وشكرا لك

B mine
23-06-2007, 03:25 PM
أهلين أقين ^.^

الحين عقب ما يخلص الداونلود , يبدا يسوي seeding , هل من صالحي أخليه يعني بأستفيد و لا بس عشان غيري ^.* , و في كلتا الحالتين , أعطيه وجه واجد أخليه يطول و لا ابدأ أحمل اللي بعده و أطنشه ..؟

سؤال ثاني , فيه مواقع القاهم كاتبين عدد seeds فوق الألف , و لما يبدأ التحميل في التورنت ألقى سيد واحد !!

ايه تذكرت بعد :) الحين لازم يكون السيد أون لاين عشان يسعادني و لا أهم شي انه حمله قبلي و بس ..؟

و إذا نط سؤال بأجي هنا ^,^ << خذت وجه

شوكرن

جدار الذكريات
23-06-2007, 04:04 PM
اووف

والله جد التورنت يرفع الضغط .. مشاكله واجد وبطيء مررره
عند اخوي الفلم يخلص بـ 4 ساعات ! .. الاشتراك 512
وعندي مكتوب 20 ساعه !
وترانا بمودم واحد نشتغل

هذي المشكلة الأولى
,,
,
المشكلة الثانية
اذا حملت فلم يطلع لي كذا
اللي عليه دائره .. يطول مايروح

..

سلملمـ.. bp039

Capital R
23-06-2007, 04:10 PM
الحين عقب ما يخلص الداونلود , يبدا يسوي seeding , هل من صالحي أخليه يعني بأستفيد و لا بس عشان غيري ^.* , و في كلتا الحالتين , أعطيه وجه واجد أخليه يطول و لا ابدأ أحمل اللي بعده و أطنشه ..؟
ما راح تستفيدين اذا خليتيه ... بس غيرك يحمل منك.... هذا اذا الموقع مفتوح ... اذا لا انتي مجبورة

تخلينه عشان يسوي لهمupload والا يكرشونك من الموقع(الا اذا عندك باتش شي ثاني)

سؤال ثاني , فيه مواقع القاهم كاتبين عدد seeds فوق الألف , و لما يبدأ التحميل في التورنت ألقى سيد واحد !!
انا احيانا اذا بدا يحمل يطلع لي السيدز صفر.. مع انه بالموقع فوق الالف.. فانتي احذفي التورنت من

البرنامج وارجعي ضيفيه وانتظري شوي .. وغالبا راح يبدا... وهذي الحركة تنفع بعد اذا وقف في نص

التحميل
ايه تذكرت بعد :) الحين لازم يكون السيد أون لاين عشان يسعادني و لا أهم شي انه حمله قبلي و بس ..؟
لازم اونلاين

تحذير كبر قريح:D

اللي يحمل تورنت بالرياض لا يشترك بنسماpb093

وقسم انهم جابوا لي المرضpb131

ياجماعة تصدقون بالله ان الداونلود مع اول نت كان فوق 50... والحين مع نسما(موب نسما الا غبرا:D ) يالله 18

اسألكم بالله موب شي يجيب الجنان:confused:

هذا غير التصفح... دايل اب مقعدpb093

شي ثاني... انا صرت مااحمل الا نسخة axxo ... انتظر الى ان تنزل النسخة احملها

صرت من الاخر اكتب بالبحث axxo واشوف وش نزل جديد:D

يعني اللي يبي ينتظر مثلي انصحه واللي ما يبي بكيفه:D

بس اقروا التعليقات يمكن يصير fake

برق السحايبpb189 ... ترى ما بديت انزل تورنت الا بعد موضوعك هذا مشكور وما قصرت

ومشكورين كل اللي ساعدونا بردودهم pb189 pb189 pb189 pb189

بايز

حاطه دوج
23-06-2007, 09:46 PM
السلام عليكم
انا سجلت بموقع
لانو كل ماحبيت احمل فلم لقيت قليل محملين بس
:(

_____

Why does it say that I am not connectable? (And why should I care?)

The tracker has determined that you are firewalled or NATed and cannot accept incoming connections.

This means that other peers in the swarm will be unable to connect to you, only you to them. Even worse, if two peers are both in this state they will not be able to connect at all. This has obviously a detrimental effect on the overall speed.

The way to solve the problem involves opening the ports used for incoming connections (the same range you defined in your client) on the firewall and/or configuring your NAT server to use a basic form of NAT for that range instead of NAPT (the actual process differs widely between different router models. Check your router documentation and/or support forum. You will also find lots of information on the subject at PortForward).

To check your connection to the tracker you can use this port tester.

_____

ثم شوي ولقيت هالمسج وصلني

Due to excellent response of the community about the World Community Grid, TD will hold a Ratio Building Extra Long Weekend.

What's the catch?
The weekend will only be done if and only if we get at least 2,500 members on our WCG team with at least 10 packets sent. The ratio adjustment will be the standard ratio building setup - downloads will count for 75% of their usual amount, and uploads will count for 150%.

In other words, .75x your download amount and 1.5x your upload amounts will be calculated and recorded during this period of time.

So get your buddies to help out and get a nice *Long* Ratio Building weekend in return!!!

طبعا انا ماهمني اي شيء غير انو توقف التحميل :(
وانا مالقيت اي احد غيرهم يحمل big daddy:D

الا على كذا بيطردني الموقع لان الريشيو لي 0.04:rolleyes:

تحذير كبر قريح

اللي يحمل تورنت بالرياض لا يشترك بنسما

وقسم انهم جابوا لي المرض

ياجماعة تصدقون بالله ان الداونلود مع اول نت كان فوق 50... والحين مع نسما(موب نسما الا غبرا ) يالله 18

اسألكم بالله موب شي يجيب الجنان

هذا غير التصفح... دايل اب مقعد
انا سيبيريا:sm5:
والظاهر اسمه معترض على جو الرياض:sm17: :sm17:
لاني 19ساعه احمل فلمpb036
اما الصفحات فتذكرت ايام الدايل اب :( ساعه ماتطلع ثم اذا طلعت الصور اكسات او نصها وموقف يرفع الضغط :(

ToP أنا SToP
25-06-2007, 12:21 AM
ازيكو يا قماعه :)

<<< ماتجي الا عندها مشكله :sm12:

حملت فيلم وطلعت صيغه الفيلم غريبه :confused:

و حاولت افتحه بالـ BS و ما انفتح pb093

والميديا بلاير كلاسيك برضوا ما فتح :sm1:

اتذكر مره من المرارير قد قريت رد مدري لمين يشرح طريقه فتح هالنوع من الصيغ ( الأفلام ) بس ناسيه كيف و وين :sm5:

ممكن تساعدوني pb094

صورة الفيلم وملحقاته بعد اكتمال التحميل في المرفقات

Mr fofo
25-06-2007, 02:17 AM
ياليــت تحطون لنـا اخر التراكرات الخاصه اللي فاتحـه

Mega Deth
25-06-2007, 12:46 PM
سلام عليكم

اول شي.. احب اشكر الاخ برق السحايب على مجهوده في تخصيص هذا الموضوع لمشاكل التحميل وللتورنت وكل شي.. استفدت منه كثير

اول شي.. الموضوع خمس وخمسين صفحة.. يمكن لسؤالي اللي باسأله حل في احد هذه الصفحات.. لكن كثير والله ومشوار بقوة اني اقراها كلها.. باقعد فيها يوم كامل.. هذا وانا قعدت اقرا الصفحة الاولى والثانية في اربع ساعات.. ما بالك في الباقي

المهم سؤالي للأخ برق.. أو اي شخص له خبرة في التورنت.. ويا ريت احصل الحل هنا

اول شي.. انا كان عندي سرعة 64 كيلو بايت.. والتحميل تقريبا يكون بين ال 9 كيلو بايت وال 7..

قريب رفعت السرعة لـ 256 كيلو بايت.. وسرعة التحميل المباشر تكون تقريبا بين ال 30 كيلو بايت والخمس عشرين.. تطلع وتنزل على كيفها.. لهنا الوضع ماشي كويس

اول الايام.. كنت احمل بالتورنت والحمد لله ماشي زي الفل.. بين الثلاثين والخمس وعشرين وما ينزل تحت.. وقطعت عن التورنت فترة طويلة وبعدين لما رجعت احمل.. تعرف ايش معنى حلزون؟ يتخبط بين الاربع كيلو بايت شوي يطلع لعشرة شوي ينزل تحت ويحمل بسرعة واحد كيلو بايت..

علما بأني استخدم برنامج اليو تورنت..

speed guide حاطه على سرعة 256

لكن في الكونكشن حاط سرعة الرفع 5 وسرعة التحميل صفر مثل ما قالي واحد من الشباب.. قال لما تحطها صفر يحمل بأقصى سرعة.. وهذا الشي لاحظته مع بداية رفع السرعة..

سألت واحد وقالي يمكن الشركة اللي مشترك فيها حاطه حد مدري شسمه باندويث مدري ايش الهرجة للتحميل بالتورنت.. وانا ما بلعت الموضوع لأني زمان بسرعة 64 كيلو بايت كان يحمل اقل شي بسرعة 7 كيلو بايت وما كانت تنزل السرعة مثل الان..

فاللي ابغى اعرفه.. هل صحيح ان ممكن يكون في حد من الشركة اللي مشترك فيها؟ اسمها سول نت

او هل في غلط في اعداداتي في التورنت؟

طمبوقه
26-06-2007, 05:01 AM
برقرق pb189 ..

يحلفوووون ان موضوعك احد الاسباب اللي خلتني اسجل بالاقلاع pb189 pb189 ..

من جد يعطييييييييييييك الف الف عاااااااااااااااااااااافيه ..

انت السبب اللي خلاني اتصالح انا والتورنت بعد اكثر من سنتين عداء :D ..
<<اكتشفت ان كان لها حول السنه تحمل تورنتس ميته خخخخخ pb027 ..

اول سؤال .. الفيستا مافي امل اببببد يتصالح هو والتورنت ؟؟ :(

عندي سؤال بس شوي خارج الموضوع pb036 ..
بس في صفحه قبل وحده كان عندها مشكله قريبه من مشكلتي وشجعتني :D ..

بعد ماطحت بعالم التورنت رحت شريت لي هارد دسك pb189 ..
وحطيت فيه كلللل شئ :sm1: .. امس فجأه ابي اشغله يقول لي لازم فورمات pb036 ..
نوعه lacie ..
بس سؤالي ابببد مااقدر اطلع اللي فيه قبل افرمته :sm1: ..
هو من النوع اللي يصير مقفل بمسامير pb192 يعني مااقدر اطلع اللي بوسطه pb036 <<علي الله تكون فهمت :D ..

ومشكووور مره ثانيه pb189

مايفير
26-06-2007, 05:12 AM
ازيكو يا قماعه :)

<<< ماتجي الا عندها مشكله :sm12:

حملت فيلم وطلعت صيغه الفيلم غريبه :confused:

و حاولت افتحه بالـ BS و ما انفتح pb093

والميديا بلاير كلاسيك برضوا ما فتح :sm1:

اتذكر مره من المرارير قد قريت رد مدري لمين يشرح طريقه فتح هالنوع من الصيغ ( الأفلام ) بس ناسيه كيف و وين :sm5:

ممكن تساعدوني pb094

صورة الفيلم وملحقاته بعد اكتمال التحميل في المرفقات

الفلم بصيغة bin خاصه بنسخ السيدي
انسخي الفلم على سيدي و يشتغل
أو
فيه برامج مشبه سيدي ممكن تشغله

ahasis
26-06-2007, 04:53 PM
ياشباب عندي مشكله بالله اللي يعرف حلها يعلمني

الحين لما أحمل الرابط من النت علشان ينضاف تلقائيا بالتورنيت ويبدأ يحمل

يرفض أنه يحملها على البرنامج ويطلع لي كذا

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=451680&stc=1&thumb=1&d=1182865551

ahasis
26-06-2007, 05:01 PM
تكفوون ابي حل :(

برق السحايب
26-06-2007, 06:02 PM
هاي :D

عضوه

شيكي هالمشاركة فيها حل لمشكلتك ..
http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939468&postcount=11

المعاني@@ pb189

معلومات أول مرة أدري عنها الصراحة .. أشوفهم يقولوا ليفل ما ليفل ولا أدري وش الطبخة .. بس الغريب إنه فيه مواقع أشوف إنها قوية .. تصنيفها تعبان .. ومواقع أشوفها عادية وتصنيفها قوي .. تورنت بت عندي من زمان .. FSC سجلت فيه وبعدين سحبت عليه ما أعجبني :sm18: ولا قبل يدخلني بعدها .

شكرا لإضافتك المهمة قداً .

اهلكني الشوق

هلا حبي .. الشرح يمكن انت ما طبقته مضبوط .. المهم .. تأكد من إنه إصدار النيرو اللي عندك يقبل ينسخ على DVD مثل النسخة اللي حاطها .. بعدها تروح لخيار النسخ على DVD .. يفتح لك شاشة مقسمة لقسمين .. على اليسار ملفين .. واحد فيديو (لونه احمر مثل الصورة بالشرح) وأوديو لونه أصفر .. هذه ملفات القرص الفاضي .. حلو؟
القسم على اليمين روح للملفات اللي حولتها لديفيدي .. كل فيلم داخله مجلدين فيديو وأوديو .. اضغط على فيديو وانسخ الملفات اللي داخله لمجلد فيديو اللي على اليسار اللي لونه أحمر .. وبس .. ابدا الحرق .. وتأكد إن حجم الفيلم أقل من حجم القرص الفاضي .

ما عرفتك

التقسيم ما راح يفيدك بشي .. شوفي وش اسم نسخة الفيلم اللي عندك واطلبي الترجمة المتوافقة لنفس النسخة في موضوع طلبات الأفلام والمسلسلات .. والأعضاء ما راح يقصرون معك .

جدار الذكريات

أخوك يحمل نفس الفيلم ؟ لأنه يفرق يمكن الملف حقه عليه سيد كثير .. واللي عندك لأ .
المشكلة الثانية .. البرنامج ما سوى كونكت مع التراكر عشان يبدا تحميل .. يمكن مافيه سيد بالملف اللي تبي تحمله .

Capital R pb189

شكرا لمساعدتك B mine .. والعفو والله ما سوينا شي .. وبالنسبة لمزود الخدمة .. غير سعودي وأول لا تاخذوا .. لأنهم أكبر شركتين حالياً .

حاطه دوج

وعليكم السلام ورحمة الله ..
كل الرسايل اللي عندك هذه في الانبوكس الظاهر .. وماهي مهمة .. الرسالة الأولى مجرد سؤال وإجابته عن إنه ليش يقولك مو متصلة .. وهالسؤال موجود في الاستفسارات .. ما ادري وش اللي طلعه لك .. والثاني حق تورنت دامج بعد نفس الشي مسوين عرض الظاهر.. المهم هالموقع على ما أذكر أول ما تسجلي فيه لك فترة زمنية محددة لكل ملف ما تقدري تنزليه إلا بعد ما تعدي هالفترة .. الظاهر إنها 24 ساعة .. شوفي لك ملف عليه زحمة وله أكثر من 24 ساعة وجربي تحمليه وبتشوفي السرعة عندك قوية .

ToP أنا SToP

مثل ما ذكر لك أخوي مايفير pb189 .. صيغة الفيلم BIN .. شوفي الصفحة السابقة فيها أفضل حل شفته إلى الآن لهالنوعية من الإمتدادات .. تحصلينه مشروح بالصور .. مسويه Mr fofo pb189 .

Mr fofopb189

ارجع كم رد ورى لي .. حاط زي الكود في القوقل إذا ضغطت عليه يطلع لك كل المواقع الفاتحة التسجيل .

Mega Deth

وعليكم السلام ورحمة الله ،،
شف يالغلا .. فيه أسباب كثير لمشكلتك .. وحسب اللي فهمته من كلامك .. أتوقع المشكلة من نفس ملف التورنت ماخذه من موقع مجاني وبالتالي السرعات فيه متذبذبة .. وحل هالشي إنك تسجل في تراكر خاص .. شوف ردي على مستر فوفو ذاكر له عن هالشي ..
بالنسبة لك انت إذا تبي تقطع الشك باليقين من ناحية إعداداتك .. دور في مرفقات هالموضوع ملف تورنت اسمه modo (افتح صفحة الفن الغربي وشوف جنب اسم الموضوع مشبك ارعص عليه تطلع لك كل مرفقات الموضوع) .. هالملف مسويته شركة كتجربة .. لاختبار إعدادات برنامج التورنت .. لا تحمله كله .. خله دقيقتين أو ثلاث ووقفه .. وشوف كم يعطيك من سرعة .. إذا السرعة تناسب خطك فهذا يعني إن إعداداتك مضبوطة سواء للجهاز أو المودم أو البرنامج .. وإذا ناقصة كثير فـ فيه شي غلط في إعداداتك ..
بالنسبة لسرعة الرفع لا تخليها على 5 ..لأنه كل ما نقصت سرعة الأبلود .. سرعة الداون لود تقل .. حط رقم كبير خل الأبلود 80 مثلا .. والداون خليه على 500 .. أو حط الاثنين كلها (0) مع إنه هالخيار حق الصفر .. حسب ما قريت إنه ما يعطيك السرعة مضبوط .
بالنسبة لمزود الخدمة .. إيه صحيح فيه مزودين خدمات إذا شافوك تسوي داون لود كثير بشكل عام سواء مباشر أو تورنت أو بير تو ميل .. أي طرق داون لود ثانية .. يقللوا عليك السرعة .. جرب واحد من اثنين سعودي نت كأول خيار بعدها أول نت .
وحياك يالغالي .

طمبوقه pb094 pb095

سؤالك الأول صراحة ما عندي أي خلفية حتى الآن عن الفيستا عشان أقدر أفيدك أكثر .. فيه ردود سابقة من أعضاء هنا عنه .. ما أذكر في أي صفحة بالضبط بس يمكن تفيدك لو لقيتيها .
سؤالك الثاني .. حطيت طريقة للعضوة مجموعة إنسان عشان تتاكد من المشكلة .. مع العلم إنه هاليومين فيه فيرسوات منتشرة بقوة شغلتها بس تخرب الفلاشات والهارديسات الخارجية .. انتي وديه للوكيل شوفي يقدر يسوي لك فيه شي ولا لأ .

ahasis

نفس ملف التورنت معطوب .. جرب تحمله من موقع ثاني .

طمبوقه
26-06-2007, 08:37 PM
مشكوووووووور برق bp039

<<خشه تقول اخييرا احد لقاني وجه بعالم الاقلاع :D

تروني اكثر وحده حافظه موضوعك .. حتي اذا احد سأل سؤال اجاوب عليه قبل اشوف ردك :D ..

إن شاء الله بوديه للوكيل يصلحونه pb189 .. بس اكيد بيصرفني بيقول سوء استخدام :D

عشان مايصير ردي شتشته واحدف في ايامي الاولي خخخخ ..

التورنت كنت جالسه احمل بأمان الله باليو تورنت .. فجأه طلع لي ايرور يقول no element found pb036 .. في حل غير اني احذف التورنت :( ؟؟

تارت !
27-06-2007, 02:29 AM
بصرااحه حسيت اني لازم لازم ارد ..بس عشان اشكرك .. موضوع كامل مكمل والكامل وجه سبحانه ..
صادفتني اسئلة والقى اجوبتها ع طول :)
من جد الكلمات تعجز عن الشكر ..
الله يرضى عليك ويخليك لعين ترجيك :)

Nerazzurri
27-06-2007, 07:22 PM
مشكور pb189

عندي بس مشكله سويت مثل طريقتك ومثل طريقه موقع Portforward بس المشكله نفسها

البورت يطلع عندي خطأ وعندي مشكله بـ البطئ

مع انه كان من قبل دايم أخضر بس مدري وش جايه اليوم صاير أحمر :(

abu Jana
27-06-2007, 07:50 PM
برق السحايب يارجال هماني قايلك اني غشييم ؟؟

فعلاً انا غشييييييييييييم :D

طلع السيدي رايتر مايدعم Dvd pb058

ورحت شريت سيدي رايتر جديد

وش اسوي قالي الزول اللي قبل انه ينسخ بس ماقال DVD على بالي ماعندي مشكله :D

المهم يالغلا خلااااااااص مابقى لي شئ كل شئ متوفر ولاعندي مشاااكل الا

الترجمه :(

عجزت افهم وعجزت اصلحها

تابعت شرحك بس ماش شلون ادمج الفلم مع الترجمه

وبحــــــــــــــــــــــــث في عدة مواضيع عن الترجمه بس ماش عجزت :(

ياليت توضح لي واكووووووون شاااااااااكر لك يابعد هالدنيا pb094 << وده يشوف أفلام :sm1:

عاشق ماجدونا
28-06-2007, 04:44 AM
برق كيفك الله يسعدك دايم لاجات عندي مشكلة قلت برق ستايدي بعدي والله

انا لقيت موقع خاص واسجل فية ويطلع روسي pb036 كل شي بالروسي :eek:

هالحين لو حبيت انزل فلم من عندهم راح يكون روسي والا انجليزي ذا اول سؤال pb093

اللسؤال الثاني وهو اللي جابني

فية خانة في الاعدادت حقت النورنت اللي اسمها يو تورنت على يمينك تحصل ثلاث خانات

كم اكتب فيها لاني خبصت فيها وصار التورنت يحبي بعد ماكان حدة ست ساعات واشوف الفلم pb131

المهم يالغالي تكفى لاترد علية ردن سريعن كالعادة لا بغيت شرح بس اكتب لي الثلاث ارقام الي احطها

لا عدمتك اي مشكلة ما عندنا غير برق الله يحفظة فلا احد يتردد ويسأل pb034 <<< يسمع بالدعاية

:D عاشق برقاونا

برق السحايب
28-06-2007, 08:09 PM
طمبوقه

أهم شي الهارديسك يتصلح بس .. وبالنسبة سؤالك .. الرسالة تقولك فيه شي ناقص أو مو موجود .. تكوني حذفتي ملف التورنت قبل لا تكملي تحميل؟

!! shooshoo !!

هلا فيكي وخيتي ومشكورة .

Nerazzurri

بالنسبة للبورت كيف يطلع عندك خطأ ما فهمت .. يعني انت مسويله test ؟ إذا إيه فمو لازم .. لأنه دايم يطلع خطأ .. إذا إنك تستخدم برنامج اليوتورنت حط البورت 44166 .. أي برنامج ثاني 12026 .
بالنسبة للبطء .. فاتوقع من نفس ملف التورنت .. جرب ملف من موقع تورنت خاص .
السهم الأحمر تأكد إنه الملف فيه Seed .. وتأكد من إنك مستثني برنامج التورنت من جدار الحماية حق الوندوز .

اهلكني الشوق

ويلكم تو ماي وورد (عالم الحشاشين) :D
وش برنامج التحويل اللي جربته ؟

عاشق ماجدونا

بالنسبة للتراكر الخاص مو شرط تكون الأفلام بالروسي .. عموما عادة أي ملف تورنت بلغة غير الإنجليزي يكون مكتوب في نفس اسم ملف التورنت .
سؤالك الثاني .. ما فهمت أي خيار اللي تقصده .. مافيه في الأوبشن خيار اسمه يوتورنت .. إذا قصدك الخيار Bittrorrent .. خلي الثلاث مستطيلات بالترتيب 50 .. 250 .. المستطيل الأخير ناسي كم بس خليه رقم كبير << هذه الأرقام الأساسية .. انا حاط الثلاث كلها 1000 :D .. إذا قصدك خيار ثاني .. ياليت تتأكد من الاسم .

Nerazzurri
28-06-2007, 08:20 PM
برق مشكور ايه كنت اسويله تيست ويقولي خطأ

الحين اسويله تيست ويقولي صح !

مشكور (قلب)

Flight
28-06-2007, 09:56 PM
السلام عليكم...
مشكلتي هي يا برق
أنا نزلت الميديا بلاير كلاسيك...تمام
واشتغل عندي وش زينه...
الويندوز حقي XP
المهم
وعطيت وصلة التحميل لصديقتي..مع العلم انو الوندويز حقها vista
وعادي اتحمل..وسوت له install
الى الحين تمام
وعطيتها أفلام من عندي ..بعضها avi & DVDrip

ما اشتغل على الويندوز الميديا بلاير ولا على المديا بلاير كلاسك؟؟ بس يطلع صوت بدون صورة
وما أعرف وش السبب ؟ الأفلام شغّاله عندي تمام
بس عندها ما تشتغل...ما أدري يمكن كون الوندويز حقها vista لو علاقة
أرجو المساعد
مشكور ما تقصر...
يعطيك العافيه

خالد ابو وليد
29-06-2007, 12:40 AM
مرحبا برقوق شلونك؟

عندي مشكلة بخصوص الصورة في الفيلم

تكررت معي اكثر من مرة وهالمرة صارت في فيلم shooter وفيلم freedom writers

المشكلة الصورة تكون مو ملونة وفيه خطين باللون الاخضر يقطع الصورة بالطول ومرة بالعرض!

جربت ميديا كلاسيك والبي اس بلير وجربت ويندوز ميديا بلير نفس المشكلة تظهر لي!

رجعت لموضوعك وشفتك ذكرت المشكلة الي قلتها لك وجربت اشغل الفيلم على جهاز ثاني يشتغل طبيعي وبدون المشاكل الي ذكرتها , اتوقع السبب من الكودات عندي لبرنامج التشغيل .

جربت اضغط على رابطين انت حطيتهم خاصة للكودات مايشتغلون يطلعلي Network error

http://www.abo-mishari.com/DivXInstaller.exe
http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe

سؤال كيف اعرف ان الكودات عندي مكتملة ؟

شكراً مقدما

ToP أنا SToP
29-06-2007, 01:17 AM
مايفير ورده

برق ورده

الاقلاع كله بعد ورده

<<< مشكله العجازه

unbelievable
29-06-2007, 01:19 AM
برق السحايب

تسيف حالك؟؟

نزلت حلقة مسلسل مقسمه اجزاء..واذا جيت اصلح لها اكستراكت يطلع لي تسذا :(

7
7
7
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=453259&d=1183068033

وش الحل :(..ومشكور مقدماً :D

طمبوقه
29-06-2007, 03:10 AM
لا ماحذفت شئ pb036 ..

بس كنت اذا تكمل تحميل الحلقه اسوي لها سكب .. واسوي لها كت وبيست لملف ثاني :D ..

عالعموم حذفته ونزلت تورنت ثاني pb036 <<ماتعوق خخخخخخ

يسلمووووووو .. مشكوووور bp039

Confused
29-06-2007, 04:47 AM
مرحبا
اول شي .. شكرا عالموضوع ويعطيكم العافيه جميعاً
ثاني شغله .. سلمكم الله انا عليميه في عالم التحميل والتورنت
اصلا اليوم بس حملت التورنت :/
المهم المشكله هي انه تطلع لي تحت بالبرنامج دائره حمرا فيها علامه تعجب ..
لما احط السهم عليها يقولي انه نوت كونيكنتبل .. وانه مافي بورتات بسبب الفاير وول ..
او السبب الراوتر مادري شسمه الظاهر حق الكونكشن ..
رحنا للفاير وول سويناه اوف مره وحده .. مازالت المشكله موجوده ..
وحده شارت علي اسكر الانتي الفايروس .. يمكن من البروتكشن .. وسكرتها ولا في فايده
فـ مابقى الا الرواتر .. سويت تست للبورت من البرنامج نفسه .. طلع لي اني لازم اسوي فوروردانغ بورت مادري شنو معناااه ..
بس يبوني احط ستاتيك اي بي عشان البورت مادري شسالفته .. انتو ابخص :sm1:
اخترت نوع الكونكشن من الموقع عشان يحطون لي الحل له .. (intel wireless)
وكان حله او اول خطوه بالاحرى اني احط الايبي ادرس حقي بالمتصفح ويطلعلي مكان احط فيه اليوزر والباس
واساسا ماطلع لي مثل هالشي حق الايبي تبع جهاااازي .. فـ طبيعي ماقدرت اكمل الخطوات:(
حووم كبدي ترى .. تورنت وتورنت واخرتها التحميل يبدا شزينه بعد خمس دقايق الاقيه صفر pb036

اريد حلاااً :sm17:

Mr fofo
29-06-2007, 07:52 AM
مشكور يا برق
والله اننا اقلقنـاكـ ... بس داري ان تعبنــا راحــه ;)

اسمع

حملت الازيروس وشفت شرحك للمعانــي وسويت كلش ركبت الباتش .. والجافا عندي قبل .. بس نصبت اللي جاي مع الازيروس

المهم سويت كلش وطلعت لي هالصوره
والظاهر اني ما عرفت اسوي رفع وهــمي pb094

علمنــا الله يرضى عليك <<<< مطوع متلطم pb058

وش اسوي pb036

abu Jana
29-06-2007, 02:36 PM
اهلكني الشوق

ويلكم تو ماي وورد (عالم الحشاشين) :D
وش برنامج التحويل اللي جربته ؟
[/COLOR]

خخخخخخخخخخخخخخخ

هلابك قايلك غشيم :D

نزلت البرنامج WinAVI Video Converter

و هذا ConvertXtoDvd

وذا BluffTitler DX9

وبرضو هذا VobSub

كل شئ نزلته بس علمني كيف pb094

Confused
29-06-2007, 06:19 PM
مرحبا
اول شي .. شكرا عالموضوع ويعطيكم العافيه جميعاً
ثاني شغله .. سلمكم الله انا عليميه في عالم التحميل والتورنت
اصلا اليوم بس حملت التورنت :/
المهم المشكله هي انه تطلع لي تحت بالبرنامج دائره حمرا فيها علامه تعجب ..
لما احط السهم عليها يقولي انه نوت كونيكنتبل .. وانه مافي بورتات بسبب الفاير وول ..
او السبب الراوتر مادري شسمه الظاهر حق الكونكشن ..
رحنا للفاير وول سويناه اوف مره وحده .. مازالت المشكله موجوده ..
وحده شارت علي اسكر الانتي الفايروس .. يمكن من البروتكشن .. وسكرتها ولا في فايده
فـ مابقى الا الرواتر .. سويت تست للبورت من البرنامج نفسه .. طلع لي اني لازم اسوي فوروردانغ بورت مادري شنو معناااه ..
بس يبوني احط ستاتيك اي بي عشان البورت مادري شسالفته .. انتو ابخص :sm1:
اخترت نوع الكونكشن من الموقع عشان يحطون لي الحل له .. (intel wireless)
وكان حله او اول خطوه بالاحرى اني احط الايبي ادرس حقي بالمتصفح ويطلعلي مكان احط فيه اليوزر والباس
واساسا ماطلع لي مثل هالشي حق الايبي تبع جهاااازي .. فـ طبيعي ماقدرت اكمل الخطوات:(
حووم كبدي ترى .. تورنت وتورنت واخرتها التحميل يبدا شزينه بعد خمس دقايق الاقيه صفر pb036

اريد حلاااً :sm17:

حاولت فيه مره اخرى قبل شوي
البورت حقت التورنت .. سويت لها add من السيتنغ حق my local network
الخبر الجيد ان الدائره الحمرا راحت
اما الخبر السيء .. طلع بدالها مثلث اصفر :D ..
لما اسوي تست للبورت يقولي للحين نوت اوبن .. :sm1:
وبعدين الدوان لود بطيء .. يعني هو الطبيعي يكون 7 ولا 9 ؟؟
احسن حالاته 25 وهذي مايوصلها الا كم ثانيه ويرجع لل6 و7 :sm1: ..
خلااااااص استسلم ولا شلون يعني !!

طاقيه مشخله
29-06-2007, 07:37 PM
ياليت تحل مشكلتي :(

انا منزل فلم بالتورنت حجمه 6 جيجا ويشتغل عادي صوره بس بدون صوت :(

طمبوقه
29-06-2007, 07:49 PM
Confused

سويتي له بورت فورورد من الموقع اللي 192.168.1.1؟؟

إذا ماسويتي عطيني نوع المودم حقك :D ..

~~~~

طاقيه مشخله ..

يبي لك كوداك .. دوره بأحد الردود وحمله :D ..

~~~~

أيله برق :D ..

باللهي وش رايك بالتلميذه النجيبه pb034
~~~~

جا دوري :D ..

مو مشكله عندي حاله pb036 ..

التورنت والworld craft pb131 .. ماودهم يتصالحون عشاني :D ..

إذا شغلت التورنت اللعبه تشوت اخوي pb036 .. علماً بأن كل واحد يشتغل بجهاز :confused: ..

مافي اي شئ اسويه اذا شغلت التورنت مايصير عنده "لاق" علي قولته خخخخ ..

~~~

ابنتكم الباره ..

طمبق bp039

طاقيه مشخله
29-06-2007, 09:44 PM
يبي لك كوداك .. دوره بأحد الردود وحمله ..
ههههههههههههههه دورت ولا حصلت :(

على طاري البورت الموجود بالصفحه الاولى انا خابر اني مسوي بورت وضبط معاي بس في اشياء مطنشها كثيييييييير في الاخير كيف اعدله او بالاصح كيف ادخل البورت اللي انا مسويه؟؟؟؟!!!

Mr fofo
29-06-2007, 10:03 PM
^
^
الكودك اسمـه كي لايت .. بالصفحه الاولى

طاقيه مشخله
29-06-2007, 10:18 PM
7
7
اخيرا انحلت المشكله :)
مشكورين

قنصل
29-06-2007, 11:44 PM
عندي مشكلة في الترجمة .. :( بعد ماحمات الفلم والترجمة أشتغل معي تمام بس يوم حاولت أكبر الخط في الترجمة
طلع لي بلغة غير مفهومة ؟ :eek: حاولت أرجع الخط زي ماكان بس ما انحلت المشكلة ! وش الحل :sm1:

Confused
30-06-2007, 08:34 PM
طمبووقه .. bp039
مشكووره ياااخيتي bp039 .. سوري عالتأخير بالرد ..
بس امس انتي تسألين شنو المودم وانا اقول للبناتتتت لاااااا ماعندنا مودم pb036
منين اجيب لها اسم المودم واحنا ماعندنا اصلا :D << بلا من هالصيفي ضربت الفيووز
وتشرح لي اوت .. وتقول شي يلقط السغنال حفت الوايرلس واشياء تشب وتطفى
وانا مصرره .. واقولها .. لا لا لا ماااعندنااا .. :( اشوى انها ماصكتني بلوك :D
عاد شيسمونه اليوم دخلت بدار اخوي ولا اشوف شي بنفس الوصف واخذ اسمه
وافتح البورت على طريقه الايبي حقت بورت فورود .. واشووووووووى طلعت لي الدائره الخضرا اخيرا pb189
لا انا ولا هالتورنت .. شفت جميع الوان الطيف بيوومين pb027
زبده القرقه .. انحلت المشكله .. مشكووووووووووره وماننحررمشيي pb189 bp039

بس الحين عندي سؤال عام ..
ابي افهم اذا انا مو مشتركه بموقع حق تراكرز على قولتكم ..
لازم ارجع اسوي ابلود .. ولا بس اذا كنت مشتركه ومابيهم يكشوني ؟ :D

B mine
30-06-2007, 10:23 PM
أهلين

امممم طيب انا سمعت عن برنامج يسرع التحميل في التورنت اسمه BitTorrent Accelerator بس ما لقيت له رابط شغال ,,

أول شي اللي عنده خبرة ,, ما مدى فعالية هاذ البرنامج ؟ ^.^ و وين ألقاه ؟

برق السحايب
01-07-2007, 02:45 AM
حلم صغيرون

ما عندي خبرة في الفيستا .. لكن الأكيد إنه المشكلة عند صديقتك من الكودات .. يبيلك تحملي لها الكودات .

خالد ابو وليد

مثل ما ذكرت إنه المشكلة عندك في الكودات .. توي شيكت على الروابط كلها شغالة .. أعتقد المشكلة من عندك .. جرب تحملها ببرنامج داونلود منجر والباقة حقت كاي لايت (في الرابط الثاني) هي الأفضل .. بالنسبة لسؤالك .. ما فهمت عليك لأنه الكودكس مجرد برنامج تحمله على جهازك .. ماهو مجزأ ولا شي .

unbelievable

عندك الملف رقم 04 فيه مشكلة .. عيدي تحميله من جديد .

Mr fofo pb189

الفيك له طريقتين .. عشان ما تخربط .. سوي كلك على نفس الملف .. من القوائم اللي تطلع لك ارعص على shu+DDJ Hack Fake .. بعدين ثاني خيار لونه بني مكتوب عنده Fake report to tracker system .. حط عليه صح .. وانزل تحت لين الخيار Fake Upload speed mode++ حط عليه صح .. وفي نفس هالخيار آخر مستطيلين حط فيهم سرعات الأبلود اللي تبيهم بشرط إنها تكون السرعة اللي تناسب سرعة أبلود الخط حقك .. وكل هالكلام مثل الصورة ..

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1183247056.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=82167)

اهلكني الشوق

الأفضل فيهم هذا ConvertXtoDvd .. ومعليش مستعجل ولا كان كتبت لك الطريقة مع إنها مشروحة في الموضوع بالتفصيل .. فـ ياليت تولع لك زقارة ومعها كاس شاي أخضر حق الإسهال :D وتمخمخ .. وتحاول تطبق اللي في الشرح وإذا ما فهمت شي تعال إسأل وبحاول أساعدك إن شاء الله .

Confused

بالنسبة لسؤالك .. إذا كان التراكر مجاني .. عادي مو شرط تسوين أبلود .. لكن لو خاص لا لازم ولا يشوتونك .

طاقيه مشخله

وش هالفيلم اللي 6 غيغا pb036 .. وش امتداده عشان أساعدك أكثر؟ لأنه يمكن من الكودات ويمكن إنك منزل قرص ديفيدي كامل .

طمبوقه

شكرا للمساعدة يا بنتي :D pb189
سؤالك .. ماله حل .. لأن التورنت أو أي برامج داون لود تسحب طاقة النت داون وأب .. وسبب الطرد لأخوكي .. إن البنغ يرتفع عنده فيطرده سيرفر اللعبة لأنهم يحددون بنغ معين ما يتعداه .. وهالشي بس في حالة الداون لود والأبلود .. الحل الوحيد تتفقون بتوزيع وقتكم فيما بينكم و الحل الأمثل لي .. تتبرين من أخوكي :D .

قنصل

طبق اللي هنا http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939468&postcount=11

B mine

كل هالبرامج إشاعة .. ما تسوي أي شي .. مثلها مثل اللي كانت منتشرة أيام الدايل أب يقولون تسرع التصفح والداون لود .

اعتذر على كثرة غيابي هالأيام اللي أتوقع إنها بتطول شوي http://vb.eqla3.com/images/icons/icon11.gif. << بذمتكم مو يوم تشوفون هالفيس ترحمون راعيه ؟ :D

طمبوقه
01-07-2007, 03:26 AM
Confused pb189 ..

الصيفي في قلوبنا :D .. اشوا في احد غيريي يعاني بهالاجازه :D ..
<<اليوم اول يوم دوام pb036 ..

ألف مبروووووووك ياقمر عالدائره الخضرا pb189 اني تايم bp039 ..

~~~~

عمو برق bp039

والله مهيب شينه اتبري منه :D ..

نرجع لهارد دسكي pb036

<<تراها تحسب اللي اكثر مشاكل له جائزه pb095

اليوم بسوي فاهمه بسوي له رن من اللي بستارت pb036 .. وسويت له سكان للفايروس عشان بحذفه وتنحل المشكله :D ..

الزبده من جميع المحاولات قال لي انه مافي ولااااااا نص فايل بالهارد دسك pb036 ... :sm12: استسلم واسوي الفورمات :(

abu Jana
01-07-2007, 01:49 PM
اهلكني الشوق

الأفضل فيهم هذا ConvertXtoDvd .. ومعليش مستعجل ولا كان كتبت لك الطريقة مع إنها مشروحة في الموضوع بالتفصيل .. فـ ياليت تولع لك زقارة ومعها كاس شاي أخضر حق الإسهال :D وتمخمخ .. وتحاول تطبق اللي في الشرح وإذا ما فهمت شي تعال إسأل وبحاول أساعدك إن شاء الله .

اعنبوك لي ثلاث ايام انتظرك تقول شاهي اخضر حق السهال هههههههههههه

ياشيخ شلون اضيف الترجمة للأفلام

عندي برنامجين WinAVI Video Converter و VobSub (( والاخير شلون اشتغل عليه ))

وحطيت اسم الترجمه مثل اسم الفلم

لكن عندي ملفين ترجمه لفلم واحد مدري وش احط أول (( بعد ماحطيتهم نفس الاسم ضعت ))

وغير كذا بعد ماشتغلت على WinAVI Video Converter

يطلع لي مجلد وهالمجلد فيه مجلدين وواحد من المجلدين في ثمان اسطوانات (( الصوره بالمرفقات ))

مخمخ عليها وعلى فكره نازل موضوع في مشاكل الكمبيوتر فيه ثلاثه واقفين عند النقطه ذي حلها الله يجزاك خير :(

خالد ابو وليد
01-07-2007, 02:03 PM
[COLOR="Red"]
مثل ما ذكرت إنه المشكلة عندك في الكودات .. توي شيكت على الروابط كلها شغالة .. أعتقد المشكلة من عندك .. جرب تحملها ببرنامج داونلود منجر والباقة حقت كاي لايت (في الرابط الثاني) هي الأفضل .. بالنسبة لسؤالك .. ما فهمت عليك لأنه الكودكس مجرد برنامج تحمله على جهازك .. ماهو مجزأ ولا شي .

:D

برقوق لازم تاخذ فترة نقاهة

خذ راحتك والله الي تسويه مجهود كبير مادري شلون متحملنا :)

بخصوص الروابط فعلا اكتشفت المشكلة من جهازي لاني جربتها على جهاز ثاني وتتحمل .

البرنامج انا عندي محمله وممتاز.. يعني اقصد مادامني حملت برنامج كاي لايت.. الكودات ماتتحمل تلقائيا معاه؟ ولا الكودات تعتبر كتحديث أو طرف خارجي مساعد غير عن البرنامج<<<دخل في السياسة:)

على العموم اهم شي الروابط طلعت شغالة :)

يعطيك العافية

r3ooodii
01-07-2007, 03:46 PM
شباب ابي موقع اقدر احمل منه مسلسل لوست الجزء الثالث والثاني

تكفوووووووون

اهم شي يكون سريع

لقيت مواقع بس بطيئه الحلقه تاخذ يوم كامل

مع العلم النت عندي صاروخ

بليزز

الفزعه

Carmen
01-07-2007, 06:17 PM
الحقني يابرقوق

لي فترة أحمل أفلام يطلع فيها خطين أحمر وأزرق والالوان مو كويسة

لما شافتهم صديقتي قالت عندك مشكلة

تكفى شوف لي حل

طاقيه مشخله
01-07-2007, 09:01 PM
طاقيه مشخله

وش هالفيلم اللي 6 غيغا .. وش امتداده عشان أساعدك أكثر؟ لأنه يمكن من الكودات ويمكن إنك منزل قرص ديفيدي كامل

ههههههههههههه فلم لورد اف ذا رنق الاجزاء الثلاثه والحمد لله انحلت المشكله :)

بس بغيت اسالك سؤال بخصوص البورت

انا فتحت لي بورت قبل ما اقرا الموضوع وضبط معاي بس اني مطنش وللاسف اشياء كثيره كيف اعد لهما يعني كيف أدخل البورت حقي واعدل الخصائص ؟؟؟

M!ss kakashi
01-07-2007, 09:45 PM
عندي مشكلة

اول حاجة انو حملت هالبرامج

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=454930&d=1183315509

من اليمين برنامج التورنت وبرنامج التشغيل والاخير للترجمة

بعدها سويت الاعدادات ورحت احمل فيلم

وقاعده احمل من 8 الصباح الى 3 العصر

وصورت لكم الوضع

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=454929&d=1183315509

وبعدها وقفته لانو حسيت الوضع مش مزبوط

unbelievable
01-07-2007, 10:36 PM
برق السحايب

شكرا الله يعطيك العافيه ..

غـــيـــداء
01-07-2007, 10:52 PM
مساء الخير

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1183318880.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=82661)

ملاحظين السرعة pb034

الحاله هاذي استمرت خمس دقايق كانت كافيه لتحميل حلقه ونص pb189
ثم دحدر :( ما ادري كيف طقت السرعه مع ان خطي 256 pb036

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1183319082.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=82664)

عاد انا بعد ما عشت هـ التجربه :D قررت اخصص خط بسرعه عاليه للتورنت وخط للتصفح بـ 256
عاد ابي اعرف وش الاشتراك اللي يجيب لي سرعه تحميل مثل اللي فوق موبايلي والا افاق pb094

ما انرحم بعد الـ 390 تجي الـ 2 :(

معاني الود
02-07-2007, 12:49 AM
برق

تحياتي لك

جيتك بمشكله صغيرونه

وغريبه اول مره تصير معي

الصوت متاخر عن الفيلم او متقدم مدري بس انهم مو ماشيين مع بعض

كيف اسوي ؟؟؟

برق السحايب
02-07-2007, 01:40 AM
طمبوقه

إذا تقفلت بوجهك كل الطرق . وتقدري تسوي فورمات .. فرمتيه غير مأسوفن عليه .. أهم شي لا يخرب عليكي .

اهلكني الشوق pb189 :D

اللي فهمته منك .. إن الترجمة اللي تحاول تدرجها IDX هي اللي تجي ملفين . هذا أول شي .. ثاني شي برنامج WinAviconvertor ما يدمج هالنوع من الترجمات .. والـ VobSub ما تسوي فيه شي مجرد ما تحمله هو يطلع لك الترجمات توماتيك .
البرنامج اللي يدمج الترجمة IDX مع الأفلام هو الـ Vso اللي قلته لك .. وطريقة دمج الترجمة فيه مشروحة في الموضوع في هالمشاركة .. http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939479&postcount=12
(شيك على ثاني صورة .. وعلى آخر كلام في نفس المشاركة باللون الأحمر)

أما الـ 8 ملفات اللي طلعت لك داخل واحد من المجلدات هذه هي ملفات الديفيدي بعد التحويل .. تنسخها كلها في مجلد اسمه Vedio_TS في برنامج النيرو يكون لونه أحمر ..
شيك هالمشاركة الصورة الثانية .. http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939486&postcount=13

إذا ما عرفت مع كل ذا .. لازم تشوف لك أحد يوريك كيف على الهواء مباشرة :D .

خالد ابو وليد

الله يسلمك والله يالغالي ..
بالنسبة لسؤالك .. الكودات هي صيغة لتشغيل الأفلام .. الأفلام تكون محولة بأكواد معينة .. وما راح تشتغل عندك إلا إذا كان على جهازك الكود اللي يدعم تكويد الفيلم .. حلو؟
برامج الكودات كثيرة .. كل نوع تلقى داخله مجموعة أكواد .. تتحمل تلقائيا كلها سوى بمجرد تحميلك وتنصيبك للبرنامج .. يعني ما يحتاج تسوي شي ثاني بعد ما تحمل واحد من البرنامجين اللي حطيتهم ..
واللي حطيتهم برنامجين مختلفين .. الكاي لايت أفضل من اللي قبله .. وانت تقول إنه عندك لكن المشكلة موجودة .. فاحذف كل الكودات اللي سبق وحملتها .. وحمل الكاي لايت بلحاله بس .. وإن شاء الله تنحل المشكلة .

r3ooodii

بالمرفقات الجزء الثالث بس .. وعلى روابط مباشرة حسب طلبكم .. الثاني ماهو عندي للأسف .

كيندر بوينو

المشكلة عندك نفس مشكلة خالد أبو الوليد pb189 .. لازم تحملي الكودات .. حملي هذا http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe

طاقيه مشخله

بالنسبة للبورت .. ما فهمت .. ليتك توضح كيف حطيت بورت وطنشت وودك تعدل؟ إذا قصدك ودك تغير البورت .. سوي نفس الطريقة اللي سويتها أول مرة وحط البورت الجديد في البرنامج وفي إعدادات المودم .

M!ss kakashi

حسب الصور ما عندك أي مشكلة كل شي مية المية .. السرعة 25 .. يعني خطك 256 .. إذا إن السرعة تطلع وتنزل .. فهذا من نفس ملف التورنت .. بالنسبة للدائرة الحمرا .. روحي لأيقونة الشبكة على شريط المهام بسطح المكتب حنب الساعة وسوي كلك باليمين عليه واختاري تغيير اعدادات جدار الحماية .. بعدين استثناءات .. واضغطي على إضافة منفذ .. واكتي في خانة الاسم اي شي .. والخانة اللي تحته اكتبي نفس رقم البورت اللي حاطته في البرنامج اليوتورنت .. وعيدي نفس العملية بس حطي الخيار هالمرة على UDP .. يعني بتسوي منفذ مرتين مرة TCP ومرة UDP .

غـــيـــداءpb189

عاش من شافك .. ومبروك الترقية pb189 ..
سؤالك متشعب وذو أشجان :D .. موبايلي إلى الآن مشاكلها مشاكل .. مافيها إلا اشتراك مفتوح محدد لك في اليوم 1 غيغا .. يعني ما ينفع تورنت .. غير إنه سرعة الاتصال 3.6 لكن ما تجيكي لأنه الأبراج حقتهم يبيلها تقوية .

بالنسبة لآفاق موجود سرعات عالية 2 ميغا .. و4 ميغا .. الـ 4 ميغا توصل سرعة الداون لود إلى 500 pb034 .. لكن فيه مشكلتين .. هل خطك يدعم ولا لأ؟ ثانيا .. الأسعار مرة غالية تطلع لك بالشهر الواحد حدود 2000 شاملة رسوم اشتراك دي اس ال من الاتصالات + اشتراك شهر من مزود الخدمة اللي ما قدمها إلى الآن إلا سعودي نت وأول نت بس .. إذا ما عندك أي مشكلة في الخط وفي الدفع .. توكلي على الله .. بس بسميكي غيداء الكاش pb034
إذا مودمك سبيد تتش علميني اعطيكي طريقة كيف تعرفي خطك يدعم ولا لأ .

معاني الود

إذا متأكدة من إنه نفس الفيلم مضبوط يعني جربيه على جهاز ثاني إذا تقدري .. ومافيه نفس المشكلة .. فالأكيد إنه من الكودات لازم تحمليها .

معاني الود
02-07-2007, 02:18 AM
واذا المشكله مو في الفيلم

من وين اجيب الكودات ؟؟

برق السحايب
02-07-2007, 02:30 AM
^
^
ارفعي عينك شبر واحد فوق ردك تلقيني راد على كيندر بوينو بالكودات pb027

معاني الود
02-07-2007, 03:10 AM
رفعت عيني وحملت الرابط :d

بس ماحمل جتني نافذه

فيها بس ري داون لود

والداون لود رمادي يعني ماقدر اضغط عليه

قلت يمكن انا محمله هالكود من قبل

ضغطت ري داون لود بس ماصارشي

معاني الود
02-07-2007, 03:24 AM
لا تحملت خلاص

يعني الحين بس اشغل االفيلم واتاكد اذا كان اوكي

اوكي

غـــيـــداء
02-07-2007, 03:40 AM
غـــيـــداءpb189

عاش من شافك .. ومبروك الترقية pb189 ..
سؤالك متشعب وذو أشجان :D .. موبايلي إلى الآن مشاكلها مشاكل .. مافيها إلا اشتراك مفتوح محدد لك في اليوم 1 غيغا .. يعني ما ينفع تورنت .. غير إنه سرعة الاتصال 3.6 لكن ما تجيكي لأنه الأبراج حقتهم يبيلها تقوية .

بالنسبة لآفاق موجود سرعات عالية 2 ميغا .. و4 ميغا .. الـ 4 ميغا توصل سرعة الداون لود إلى 500 pb034 .. لكن فيه مشكلتين .. هل خطك يدعم ولا لأ؟ ثانيا .. الأسعار مرة غالية تطلع لك بالشهر الواحد حدود 2000 شاملة رسوم اشتراك دي اس ال من الاتصالات + اشتراك شهر من مزود الخدمة اللي ما قدمها إلى الآن إلا سعودي نت وأول نت بس .. إذا ما عندك أي مشكلة في الخط وفي الدفع .. توكلي على الله .. بس بسميكي غيداء الكاش pb034

عاشت ايامك برق والله يبارك بحياتك pb189

2000 في الشهر :eek:
ايه هين غيداء كاش انا غيداء ماش :D

شكلي بشترك في الـ 2 ميغا اجور الاشتراك الشهري 180 ريال وسعر البطاقه
من اول نت 780 ريال يعني الاجمالي 960 في الشهر .. معقوله

وتصير سرعة التحميل 250 صح؟

إذا مودمك سبيد تتش علميني اعطيكي طريقة كيف تعرفي خطك يدعم ولا لأ .

يعطيك العافيه pb189 المودم سبيد تتش 585v6

برق السحايب
02-07-2007, 03:57 AM
معاني الود

ايه حمليه على جهازك ونصبيه وشوفي وش يصير معك .

غيداء كاش pb189

أجل 1000 ريال بالشهر وتقولي ماش ؟ pb095 .. الـ2 ميغا سرعة التحميل تقريبا مثل ما قلتي 250 ..
المهم قبل لا تشتركين شيكي على خطك .. روحي لـ Run من ابدا واكتبي CMD .. يفتح لك شاشة dos سودا ..
اكتبي telnet 10.0.0.138 وانتر .. يطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور حقت المودم .. حطيها .. تطلع لك معلومات كثير اكتبي adsl info expand=enabled: << لا تنسي النقطتين فوق بعض .. واضغطي انتر .. تطلع لك معلومات .. شوفي السطر اللي مكتوب عنده .. Interinsic/actual and maximum Bandwidth
فيه داون ستريم وأب ستريم .. وكل وحدة مكتوب فيها خانتين .. اللي على اليمين في الدوان هذا خطك كم يدعم في الدوان لود .. واللي تحته على طول ما يخص الأبلود .

معاني الود
02-07-2007, 04:12 AM
الله يسعدك يارب

ايه صار كل شي اوكي

تسلم برقوق

غـــيـــداء
02-07-2007, 04:39 AM
مشكور برق تسلم ايديك pb189

سويت كل الخطوات اللي كتبتها وطلعت لي هاذي الصوره بس ما فهمت منها هو يدعم او لا pb094
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=455186&stc=1&d=1183340221

برق السحايب
02-07-2007, 07:45 AM
غيودة .. لا مو هذه .. اللي تحتها على طول .. هذه الاشتراك الحالي حقك اللي هو 256 .. شوفي السطر اللي تحته .

.. جرير ..
02-07-2007, 10:30 AM
اخوي انا عندي مسلسل لكن الي عندي مسلسل كااامل بجميع حلقاته وحجمه واصل 7.50 قيقا بايت والتحميل صاير بطيئ مره مره مره اعتقد بسبب حجمه مافي لهاالمشكله حل

Mr fofo
02-07-2007, 11:15 AM
برق .. جابك الله

بخصوص الرفع الوهمي

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1183247056.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=82167)

يوم جيت بطبق الامور اللي بالصوره pb036 اكتشفت اني ملخبط الامور والباتش ما ركب

لانك تقول انه بو الباتش شغال بيكون ما فيه ضفدع اول ما افتح البرنامج

المهم انا كنت محمل الملف اللي يحتوي على البرنامج والباتش والجافا من ديفيدي العرب
حملت النسخه ذي Azureus 2.0.3.6

وقعدت احبرش بموضوعك ولقيت لك رد مكتوب انه على هالنسخه Azureus 2.5.0.4
رحت انا زي ابليس وحملت النسخه اللي تقول

وحذفت حقتي وركبت الجديده
المهم وركبت الباتش

وعيا يفتح البرنامج :( شكلي حست الدعوه ... وشكلك بتصفقن :D

وش اسوي يا عم pb192

غـــيـــداء
02-07-2007, 03:42 PM
غيودة .. لا مو هذه .. اللي تحتها على طول .. هذه الاشتراك الحالي حقك اللي هو 256 .. شوفي السطر اللي تحته .

برق تراني عليميه ما عرفت السطر اللي تقصده عاد بحط لك كل المعلومات اللي طلعت :D

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1183379623.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=82971)

برق السحايب
02-07-2007, 09:46 PM
[عثـكريمه]

الحذم ماله دخل في ثرعة التحميل :D .. البطء له عدة أثباب :D .. يمكن انتي مو مضبطة الإعدادات للمودم وللبرنامذ pb192 .. وممكن من نفث pb192 ملف التورنت مافيه Seed .. وكل طرق تلافي البطء مثروحة في الموضوع أول ثفحة pb027 .

Mr fofo pb189

شوف .. اول صورة حطيتها انت واضح إنك مركب الباتش مضبوط .. لو تلاحظ الصورة فيه خانة مكتوب فوقها Fake Upload .. لكن المشكلة عندك ما فيه Peers .. هالباتش من مميزاته إنه ما يرفع وهمي إلا إذا فيه بيرز يعني اعتبر نفسك كأنك تسوي أبلود عادي لكن الفرق إنه عندك سرعة أبلود عالية وطبعا ما تقدر تسوي أبلود بدون الـ Peers.. إذا الخيار اللي حطيته لك بالصورة في ردي عليك مو موجود .. فأحسن حل .. احذف البرنامج وكل شي يتبع له .. وحمله من جدبد مع الجافا واقرا الشرح في ملف الـ TXT اللي ارفقته مع الملف المضغوط .. وطبق اللي فيه بالضبط .

غـــيـــداء

فيه غلط عندك بالصورة المفروض يطلع لك الماكسيموم حق خطك .. مدري ليه ما يبين عندك .. شوفي اللي عندي كيف ..
http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1183401667.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=83162)

اللي داخل الإطار هذا هو المطلوب.. اللي عندي أقصى حد للداون لود 1224 pb131 يعني واحد ميغا .. والأبلود 1222 .. بالعربي ما أقدر ارفع خطي لـ 2 ميغا :sm1: .. وانتي لازم يطلع عندك هالخيار عشان تعرفي خطك كم أقصى حد يستحمل .

Mr fofo
02-07-2007, 11:12 PM
^
^

طيب يا زول ليش ما جبت لي الملف المضغوط
برق الله يرضى عليك ابي الملف pb094 عجز ادوره بالصفحات ورا :( تعبت وانا اركض pb094

برق السحايب
02-07-2007, 11:34 PM
^
^
^
كدا كدا يا تريلا :D .. الملف ماهو مرفق بزاتو .. لاكيين رابط .. هذا هو http://www.abo-mishari.com/AZ.rar

M!ss kakashi
03-07-2007, 08:32 PM
فيه صورة ثانية:(

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=456608&d=1183483860

ايوة اشتراكي 256 اول نت وشوف التذبذب واكثر الاحوال بين 5 و 10 وبالفجر يرتفع اكثر الاحيان للعشرينات

لكن طوال اليوم داون داون هل السبب ملف التورنت ؟

العلامة الحمراء اللي تقصدها هي اللي فيها زي علامة التعجب؟

و ايش الفايدة من الطريقة اللي علمتني اياها تزيد السرعة او شي ثاني

مشكور على تعبك

برق السحايب
04-07-2007, 12:45 AM
^
^
ايه التذبذب بسبب ملف التورنت .. لأنه من موقع مجاني .. جربي تشتركي في تراكر خاص بيكون الداون لود تقريبا سريع وثابت) .

العلامة الحمرا .. إيه اللي فيها علامة تعجب والطريقة اللي حطيتها لك تخليها تصير خضرا .

Oldies
04-07-2007, 06:17 AM
صباح الخير برق..pb094
ليه لون الايكون حق اليو تورنت اخضر وابيض؟ اللي مصممه سعودي؟:D
لاتقول اهلاوي :D

برق السحايب
04-07-2007, 06:20 AM
صباح الجوري والكادي يالسامية :D ..

أبد يقولون اللي اخترعه يعرف إنك تحبين هاللونين .. وعشان كذا اختار الأخضر والأبيض pb095pb094

Aliaa
04-07-2007, 08:58 AM
ما شاء الله

الله لا يضرك

شرح ولا اروع

شلون ماتبينا نقول شكرن
افا عليك بس

زعلتني كذا << اقرب جدار

عندي سؤال << هماه اروع شرح

الحين انا انسانة ابي بريزن بريك سيزن ون ولا لقيته << تلمح الاخت
السؤال يقول

شفت الله يسلمك التراكرز الخاصة اللي حطيتهم ،، ولا وحده منهم راضيه تسجلني :d
ليش

قلهم والله ما اسحب عليهم

فهالحالة وش اسوي

هذا شي الشي الثاني
انا الحين احمل فلم ،، كيف افتحه بعد مايخلص

ينفتح من اي برنامج ،، انا عندي Bc Player افتحه منه ؟؟

شكرن اشكر شي

.. جرير ..
04-07-2007, 11:22 AM
مشكور اخوي على الرد:)

عندي سؤال ثاني :d <<< اشغلتنا :d
في البداية تراني ذكر :d واذا كان على اسمي حتى انا ماهضمته وادري ان بايخ وخايس:d
الزبده اخوي انا حملت مسلسل وكانت الترجمه معه علطول يعني انا ماحملت ترجمه حملت مسلسل بس وجتني معه ترجمه والخط كان كبير وفيها مشاكل اقدر اذا كانت الترجمه كذا اني اكبر واصغر الخط وغيرها ؟؟ :)

F65
04-07-2007, 04:00 PM
أبغا رابط برنامج أزوريس للتورنت أحصه هنا ولا أروح طلبات البرامج
وأسف على المداخلة

fatma.hamad
04-07-2007, 04:37 PM
شالطبخه وكيف اقدر افك هالملفات:(ابي اطالع الفلمبليييز هيلب مييي

برق السحايب
04-07-2007, 10:58 PM
مجنونة فلان

هلا فيكي وخيتي .. بالنسبة لبريزون بريك .. عندي السيزون الأول بروابط مباشرة .. إذا بغيتيه علميني أعطيكي الروابط .. بالنسبة للتراكرات الخاصة .. أغلب المواقع القوية مقفلة .. بس فيه طريقة حطيتها قبل كم رد .. تحطين كود في القوقل يعطيكي كل المواقع اللي فاتحة التسجيل .
سؤالك الثاني .. إذا كان الفيلم مجزأ بالون رار .. فكي الضغط عنها وشغلي الفيلم بالـ Bsplayer عادي .. بس أهم شي تكوني محملة الكودات عشان ما تصير لك مشاكل في الصوت والصورة .. والكودات موجودة في هالصفحة شوفي ردي على كيندر بوينو .

[عثـكريمه] pb189:D

أول شي بعد ما رديت عليك أول مرة انتبهت انك ولد بس نسيت أعدل الرد .. ثاني شي بالعكس اسمك حلو بس التاء المربوطة هي اللي تلخبط .. ثالث شي بالنسبة لسؤالك . الترجمة مدمجة مع المسلسل ولا مرفقة بملف بلحالها؟
إذا مدمجة مافي طريقة تكبر وتصغر .. فيه طريقة تحذفها نهائيا .. وصراحة ما جربتها .. أما إذا مرفقة مع ملف المسلسل .. إيه عادي تسوي كلك على السهم الأخضر وتروح لخيارات الحط وتحط الحجم ونوع الخط اللي يعجبك .

F65

شوف آخر رد لي على مستر فوفو فيه رابط مباشر فيه برنامج الآزوريوس ومعاه باتش عشان الرفع الوهمي والبرنامج الجافا الإصدار 6 .

حيّو

الطبخة طال عمرك .. لازم تحملي برنامج فك الضغط الـ Winrar .. وبعدها تروحي لأول ملف وبزر الماوس اليمين كلك وتقوليله extract here .. وهو بيفك الضغط عن كل الملفات ويطلع لك ملف الفيلم .. وإن كان يهمك ترى نسخة الفيلم تصوير سينما .

.. جرير ..
05-07-2007, 02:59 AM
[عثـكريمه] pb189:D

أول شي بعد ما رديت عليك أول مرة انتبهت انك ولد بس نسيت أعدل الرد .. ثاني شي بالعكس اسمك حلو بس التاء المربوطة هي اللي تلخبط .. ثالث شي بالنسبة لسؤالك . الترجمة مدمجة مع المسلسل ولا مرفقة بملف بلحالها؟
إذا مدمجة مافي طريقة تكبر وتصغر .. فيه طريقة تحذفها نهائيا .. وصراحة ما جربتها .. أما إذا مرفقة مع ملف المسلسل .. إيه عادي تسوي كلك على السهم الأخضر وتروح لخيارات الحط وتحط الحجم ونوع الخط اللي يعجبك .

طيب اخي ممكن تقولي طريقة حذف الترجمه اذا تعرف؟؟ لان الترجمه مبهذلتني مره !! pb094

M!ss kakashi
05-07-2007, 07:54 PM
معليش صارت عندي مشكلة:(

اخوي سويت كل الحاجات اللي قلتها وطلع لي هالشكل

تغيير اعدادت جدار الحماية استثناءات اضافة منفذ وعلى كل الرمزين المنفذ نفسه لكن الاسم نسيته وحطيت واحد ثاني ايش العمل؟

ولو بغيت يرجع لنفس الاول والغي المنافذ ايش العمل؟

والترجمة كيف الصقها اللي عملته انو حطيت نفس الاسم للفيلم وملف الترجمة وحطيتهم بمجلد واحد ولا نفع والبرنامج اللي عندي هو اول واحد من اليسار

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=454930&d=1183315509

وفيه مشكلة اذا حملت تورنت الاجهزة الثانية اللي معاي ما يقدرون يفتحون الصفحات ابدا فلو رفعنا الى 512 تنحل او ايش؟

مشكور وما قصرتbp039

خوخة حاسه بدوخة
05-07-2007, 08:08 PM
طيب انا عندي برنامج التونت ares 2 جنااااااان بس اني بعض الاحيان اذا حملت فلم يطلع لي علامة غريبة ياعمودين من اليمين واليسار وعمود فوق او عدسة مكبرة مادري وش القصد منهم او وش معناهم واروح ادور لي رابط ثاني لنفس الفلم ونفس الحكااايه ولايتحمل الفلم بس ترتزلي هالعلامة وبس

وقريت في موضوع يقول خذو الترجمة اللي تناسب نسخة الفلم ليييه كل نسخة ولها ترجمة خاصة
انا احمل الفلم واحمل الترجمة وشلوووون اعرف اذا متوافقه مع نسختي ولالا ؟؟

برق السحايب
05-07-2007, 10:20 PM
[عثـكريمه]

بالمرفق ملف لطريقة حذف الترجمة المثبتة وأكرر إني ما قد جربتها .. وترى الموضوع قديم شوي يمكن الصور فيه ما تبين .. إذا تبي طريقة عادية وسهلة .. حط الترجمة العربية وكبر خطها وغير لونها عشان تغطي على الترجمة الأصلية المثبتة .. وفي المستقبل لا بغيت تحمل فيلم أحسن حل نزل السامبل أول شي وشوف النسخة كنقاوة وإذا فيها مشاكل مثلا في الصوت أو الترجمة مثبتة أو أي شي ثاني عشان تقرر تحمل الفيلم ولا لأ .. بدال ما تحمله ويطلع فيه مشكلة وتتوهق فيه .

M!ss kakashi

المنافذ لا بد منها .. إذا تبين تلغينها تشيلي الصح من الخيارات اللي سويتيها .. انتي كل المشكلة عندك من نفس ملف التورنت إنه من موقع مجاني والسيد عندك فيه قليل .
بالنسبة للترجمة طريقتك صحيحة والبرنامج مضبوط بس أكيد فيه غلط .. سوي برنت سكرين للمجلد اللي فيه المشكلة وحطي الصورة هنا .
بالنسبة لمشكلتك الأخيرة .. الداون لود دايم يسحب ثلاث أرباع طاقة النت ويأثر على التصفح سواء على جهازك أو الأجهزة اللي بالواير لس .. لو رفعتي سرعة الخط التأثير يقل بس ما يروح يعني بيصير فيه بطء في التصفح أكيد .

خوخة حاسه بدوخة

الآريز ماهو برنامج تورنت .. هذه من برامج الشيرنغ أو المشاركة .. ومالي خبرة فيه صراحة .. لو تحطين صورة للأعمدة اللي تقولي عليها ممكن أفهم المقصود .. او ممكن يفيدك أحد من اللي يستخدمون البرنامج .
بالنسبة لسؤالك عن الترجمة .. الأفلام تنزل بعدة نسخ .. منها نسخة كاميرا ومنها نسخ ديفيدي سكرين ومنها ديفيدي ريب .. وممكن لنفس النسخة ينزل منها اثنين أو ثلاث .. وطبعا الترجمة لازم تكون متوافقة مع نفس النسخة عشان التوقيت يكون مضبوط .. اللي بيترجم فيلم معين يسوي موضوع ويقول انا راح اترجم الفيلم الفلاني للنسخة الفلانية .. وانتي روحي نزلي نفس النسخة .
أما كيف تعرفي النسخ متوافقة مع ترجمتك .. اسم النسخ يكون زي كذا كمثال ..
300.2006.RETAIL.DVDRip.XviD-FLAiTE
أو
Perfect.Stranger.2007.REPACK.DVDSCR.XviD-APT

الترجمة راح تكون بنفس الاسم .

ToP أنا SToP
06-07-2007, 01:51 AM
السلام عليكم :)

اهلين برق وش اخبارك pb094<<< تتمصلح معه :D

حملت افلام تحميل مباشر من موضوع الطلبات بس مدري هل انت اللي منزلها والا لا نسيت :confused:<<< من كثر ما تحمل ضعيت :sm5:

وطلع لي الصوره اللي بالمرفقات

هل التعامل معها مثل التعامل مع الملفات المضغوطه اللي نحملها من روابط الافلام اللي تحطها :rolleyes:

فور يو برق bp039pb094

ToP أنا SToP
06-07-2007, 02:16 AM
معليش مب هذي هي الصوره اللي اقصد pb094

<<< الله من الطفاقه فيها pb036pb093

خوخة حاسه بدوخة
06-07-2007, 06:46 AM
خوخة حاسه بدوخة

الآريز ماهو برنامج تورنت .. هذه من برامج الشيرنغ أو المشاركة .. ومالي خبرة فيه صراحة .. لو تحطين صورة للأعمدة اللي تقولي عليها ممكن أفهم المقصود .. او ممكن يفيدك أحد من اللي يستخدمون البرنامج .
بالنسبة لسؤالك عن الترجمة .. الأفلام تنزل بعدة نسخ .. منها نسخة كاميرا ومنها نسخ ديفيدي سكرين ومنها ديفيدي ريب .. وممكن لنفس النسخة ينزل منها اثنين أو ثلاث .. وطبعا الترجمة لازم تكون متوافقة مع نفس النسخة عشان التوقيت يكون مضبوط .. اللي بيترجم فيلم معين يسوي موضوع ويقول انا راح اترجم الفيلم الفلاني للنسخة الفلانية .. وانتي روحي نزلي نفس النسخة .
أما كيف تعرفي النسخ متوافقة مع ترجمتك .. اسم النسخ يكون زي كذا كمثال ..
300.2006.RETAIL.DVDRip.XviD-FLAiTE
أو
Perfect.Stranger.2007.REPACK.DVDSCR.XviD-APT

الترجمة راح تكون بنفس الاسم .

انا قريت انه من برامج التورنت حتى اذا حملت عليه رابط تورنت حمل
اما الصورة ماعرف وشلووون احطها لكم :sm1:
والترجمة كني بحوووووس فيهااا بس بجرب والله يعيني
ومشكوووووووووووووووووووووووورة تسلمين

.. جرير ..
06-07-2007, 11:20 AM
اخي انا عندي بطء بطء بطء مرررر لدرجه غير طبيعيه سويت الي فهمته من الي قلته ولو انه قليل الي فهمته يعني ولا في فايده حذفت برنامج اليوتورنت الي حاطه وحمل برنامج تورنت ثاني اسمه BitComet لكن مافي فايده بطيييييئ مررررره

pb094pb094

صدز عاد
06-07-2007, 02:31 PM
صديقي برق ..

سؤال صغير جدن .. مانزل برنامج جديد اقدر من خلاله ادمج الترجمه مع الفلم ..
غير البرنامج الي انت حااطه اول الموضوع .. لأاني ماقدرت اعرف له من سنه
اذا فيه برامج ياليت تقولي .. ابي واحد مضمون ومجرب ..

يعطيك العاافيه صديقي ..

خوخة حاسه بدوخة
06-07-2007, 07:00 PM
8
8
8
8
8
8
8

انا كنت زييك تمرمطت في الترجمة لاكن يوم حملت هالبرنااامج جد جناااان يدمج لك الترجمة مع الفلم والبرنامج بالعربي بعد يعني بالغصب بتفهمه وهذا هو الرابط ومعرب بعد
اسم البرنامج bs player

http://www.ar-tr.com/file515.html

اتمنى اكووون افدتك:D

مصرقعه بايعتها
07-07-2007, 04:44 AM
السلام عليكم ^^

أنا أول مره أجرب أحمل بالتورنت .. والحمد لله ظبط وكل شئ تمام ..

بس الفلم لمى شغلته طلع " صوره " بدون صوت :( :( :(
ايش أسوي ؟ شغلته بال BSplayer .. وهو صيغته avi

>_<

.. جرير ..
07-07-2007, 11:17 PM
اظاهر خوينا سحب علينا :d

بس والله ماينلام :d

برق السحايب
08-07-2007, 01:52 AM
معليش يا شباب والله مو بيدي .. ولا كان القصد اطنش احد .. لو كنتوا مكاني بتعذروني صدقوني pb094

بكرة ان شاء الله ارجع لكم لكم في الردود كلكم .

برق السحايب
08-07-2007, 05:13 PM
ToP أنا SToP

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

الصورة اللي حطيتيها لملفات مضغوطة حجم الملف الواحد 7 كيلوبات بس .. فـ ما ظنيت إنها ملف الفيلم لو انها بالميغا عادي مثلها مثل الملفات الثانيات.. يا ليت تحطي الصورة لكل الملفات وتكون معروضة كـ تفاصيل .. مو رموز .. يعني ايقونة الملفات تكون صغيرة وجنبها تفاصيل الملفات . عشان أفيدك أكثر .

خوخة حاسه بدوخة

شوفي أنا مالي خبرة في برنامج الأريز صراحة .. لكن قبل كم يوم بالصدفة شفت واحد حاط له صورة جالس ينزل فيه ملفات تورنت .. فاعتقد إنه كلامك صحيح تقدري تحمله تورنت عن طريقه ..
بالنسبة للصورة فيه زر اسمه برنت سكريت في الكيبورد يكون يسار زر الـ Scroll Lock اضغطي عليه بعدين شغلي الرسام وسوي لصق واحفظي الصورة وجيبيها هنا .

[عثـكريمه]

البطء له سببين يا انك مو مسوي اعدادات البرنامج والمودم مضبوط .. يا إنه نفس ملف التورنت اللي تحمل منه مافيه Seed كثير .. عشان يصير التحميل سريع .. وعشان تعرف البلا عندك من وين بالضبط .. افتح الصفحة الرئيسية حقت قسم المنتدى الغربي .. وشوف علامة المشبك اللي جنب اسم هالموضوع .. اضغط عليها ودور ملف اسمه Modo .. حمله عندك .. وحطه في برنامج التورنت .. وخليه يحمل لمدة دقيقتين أو ثلاث مثلاً وشوف كم يعطيك سرعة الداون لود .. هل تناسب سرعة خطم ولا لأ .. وطبعا هالملف معمول عشان تسوي فيه اختبار لسرعة الداون لود يعني لا تحمله كله .
شي ثاني ترى البت كوميت مو ذاك البرنامج القوي اللي تعتمد عليه .. خلك على واحد من اثنين يا آزوريوس يا يو تورنت .

صدز عاد

هلا وغلا .. إذا ودك في برنامج يحول ويدمج في دقايق .. للأسف مافيه .. لكن فيه برنامج صغير مرة يدمج الترجمة (إذا اكنت من نوع Srt أو Sub) في خمس دقايق .. وبدون تحويل لديفيدي .. بس تنقله لقرص الديفيدي بنفس حجمه .. بشرط إنه مشغل الديفيدي حقك يدعم صيغة Divx .. وطبعا لو الترجمة كانت بصيغة IDX عادي ما يحتاج تحول ولا شي .. وعيبه إنه ما تقدر تشوف الترجمة فيه على جهاز الكومبيوتر .. يعني لازم مشغل ديفيدي .

مصرقعه بايعتها

حملي برنامج الكودات هذا على جهازك وشغلي الفيلم بيشتغل صوت وصورة إن شاء الله .. http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe

Oldies
08-07-2007, 08:18 PM
مرحبا برق pb094
لو سمحت عندي سؤال :D
لما اجي احمل تورنت من موقع يكونوا كاتبين السيدز 20 مثلا
واذا حملته بالبرنامج يطلع 0 pb093<<احب هالفيس :D
ليه :(
ميغسي بوكو bp039

برق السحايب
08-07-2007, 09:05 PM
! Nmlah ! pb189

هلا نمولة ويلكم باك pb189.. ايه انا مهدد كل المواقع بالتفجير ما يعطونك سيد وانا مو موجود pb094pb095 ..
لا جد .. تصير كثير .. وحسب الموقع .. لكن بشكل عام العدد اللي يكون مكتوب بين الأقواس هو مجموع اللي حملوا الملف .. واللي برة الأقواس ..هذا اللي كونكتبل واللي سبق واشرت اني مهددهم :D .

M!ss kakashi
08-07-2007, 09:41 PM
مساء الخير

الحمد لله ظبطت الترجمة معاي

ابسئلك ايش المواقع الكويسة للتراكر لاني جربت اللي كتبتها ومقفلة والكثير يمدح عرب فيلمز لكن مقفل هل فيه بديل ثاني وبالنسبة لحذف الفيلم من التورنت هل فيه مشكلة احذفه وهو ما اكتمل؟وكيف احذفه نهائي لاني قريت ريموف اند ديليت تورينت وريموف اند ديليت تورينت وداتا وريموف داتا ايش معناها؟

مشكور وما قصرت

مصرقعه بايعتها
09-07-2007, 07:46 AM
ظظبطططط ^^

مرررره شكراً برق ..
ربنا يوفئك (f)

خوخة حاسه بدوخة
09-07-2007, 09:28 PM
يسلمووووووو يابرقpb094
هذي الصورة جبتها الاولى لبرسون بريك مدري وشذا الخطوط هو حمل ولالا اما الثانيه هي اللي معقدتني دايم تصيرلي مع اكثر من فلم مع اني اغير الرابط كم مرة بس نفس الشي مايحمل مدري وش العلة وانا مررررررة ودي اشوف the holiday ومارضى مع اكثر من رابط :sm1:

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=461089&stc=1&d=1183916049

برق السحايب
10-07-2007, 01:43 AM
M!ss kakashi

بالنسبة للتراكرات الخاصة الزينة عادة تكون مقفلة التسجيل .. فيه رد لي قبل كم صفحة فيه كود تحطينه في القوقل يوريكي التراكرات الفاتحة التسجيل .. بالنسبة لعرب فيلمز هذا تراكر خاص في الأفلام والمسلسلات والمسرحات العربية بس .. ويعتبر افضل موقع تورنت عربي لكن مشكلته يحذف عضويات كذا بدون سبب .. يعني انا مسجل فيه مرتين ورافع لهم ريشيو كويس .. بس إذا قطعت عنه اسبوع ولا اثنين يشوتني :(.
بالنسبة لحذف التورنت .. طبعا مشكلة لو حذفتيه وهو يحمل .. لكن لو خلص تحميل وخلصتي من الـ Seeding عادي .. وإذا تبي تحذفيه نهائيا من جهازك تقوليله حذف التورنت والداتا مع بعض .. يعني يحذف لك ملف التورنت من البرنامج ويحذف لك مجلد الملف اللي نزلتيه بالداتا اللي داخله .

خوخة حاسه بدوخة

بريزون بريك هذه العواميد اعتقد انها مثل برنامج انترنت داون لود منجر .. تكون مجزئة لك ملفات التحميل .. لأنها طريقة اسرع .. المهم يعني ماهي مشكلة ولا شي .. هذه من نفس البرنامج عشان يحمل بسرعة .. وتراه جالس يحمل عندك بس السرعة بطيئة .. يمكن من إعدادات التورنت بجهازك ويمكن من نفس الملف أصلا .. لو تجربي تجيبي الملف من موقع تورنت خاص بيكون الدوان لود أسرع من كذا .
بالنسبة لملف هوليداي .. الواضح عندك انه مافيه إلا Source واحد بس اللي هو عنده الملف .. وغير كذا مو قادر يسوي معه اتصال بما يعني انه شابك مع شخص ثاني جالس يحمل منه الملف .. لو زاد عددهم بيسوي لك اتصال وتبدأي تحملي منه .

معاني الود
10-07-2007, 02:28 AM
برق شف هالفيلم وش مشكلته

دائما السيد صفر ..واحيانا يكون 1 ونادرا يكون 2

وصار فتره احمل فيه ولسا موصل 59%

وحتى لما شغلت البريفيو ماطلعلي شي

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1184019797eqla3_com_1184019797.gif (http://up.eqla3.com/go.php?f=86685)

وجالسه احاول احمل صورة الفيديو لما مارضي يشتغل بس مركز التحميل زفت كلها مدري من عندي ولا مراكز التحميل متفقه علي ولا كلها تقفل اخر الليل

من جد ارتفع ضغطي وانا احاول احملها

معاني الود
10-07-2007, 02:35 AM
مكرر..........

برق السحايب
10-07-2007, 02:47 AM
^
^
^
الصورة لما اسوي كلك عليها يقولي الملف انحذف ..

المهم طبيعي طالما السيد 1 ولا 2 الداون لود بيكون بطيء .. يمكن يجلس اسبوع ولا يخلص .. وهذا من عيوب المواقع المجانية .. بالنسبة للبريفيو ما قد جربته .. بس يمكن السبب انه لازم التحميل يتعدى نسبة معينة عشان تقدري تسوي له بريفيو .. الحل انك تدوري نفس ملف التورنت في مواقع ثانية يكون فيها سيد عالي .

خوخة حاسه بدوخة
10-07-2007, 06:18 AM
طيب هنا عدد المستخدمين كثير ومع كذاااا ماحمل عيى
<< معليش غثيثين بس الصبر جميل

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=461412&stc=1&d=1183954129

Fiorella
10-07-2007, 09:57 AM
سلامpb036

صراحة حملت فلم مدري وشو المهم عيا يشتغل في ولا برنامج بس اشوا لقيت في موضوعك برنامج وحملته واشتغل بس بدون صوت
الي هو BS player
مدري وش اسوي
والفلم محمل كامل يعني ماتوقع البلا في التحميل نفسه ,, يعني كان حجمة 700 ميجا وتحمل 700 ميجا pb036
اذا صار سؤالي بايخ ولا شي بشويش تكفون لاني اول مره احمل فلم في النت pb036

صدز عاد
10-07-2007, 11:08 AM
هلا وغلا .. إذا ودك في برنامج يحول ويدمج في دقايق .. للأسف مافيه .. لكن فيه برنامج صغير مرة يدمج الترجمة (إذا اكنت من نوع Srt أو Sub) في خمس دقايق .. وبدون تحويل لديفيدي .. بس تنقله لقرص الديفيدي بنفس حجمه .. بشرط إنه مشغل الديفيدي حقك يدعم صيغة Divx .. وطبعا لو الترجمة كانت بصيغة IDX عادي ما يحتاج تحول ولا شي .. وعيبه إنه ما تقدر تشوف الترجمة فيه على جهاز الكومبيوتر .. يعني لازم مشغل ديفيدي .

اذا قصدك بالبرناامج الي يدمج ويحول الترجمه هو (( AviSub )) جربته .. وطلعت لي مشاكل معه
اذا خلصت داامج الترجمه مع الفلم .. بحاول اشغله على الميديا بلير او اي برنامج مشغل دي في دي
عندي بالجهااز .. تطلع الصوره موب وااضحه ابد .. وبعض الأوقاات اذا جبت احط الترجمه ماتجي
كاامله بالمستطيل الي على اليمين .. يجي منهاا شئ بسيط بس .. يمكن اول الترجمه فقط ..!!

اذا قصدك برناامج غيره .. ياليت تقولي إسمه ولا عليك امر ..

بخصوص جهااز الدي في دي .. ناوي إن شالله اشتري واحد يشغل صيغه Divx ..
بس ماودي وش ااخذ .. وش رايك انت pb192 .. ابي واحد عملي .. يصبر وسهل الإستخداام ..

تعتبك معي .. بس عاارفك ماتقصر مع احد الله لايضرك bp039

معاني الود
10-07-2007, 12:01 PM
برق

انا عندي احساس ان الفيلم فيه عله
وبعدين الفيلم وصل 59% يعني اكثر من النص والمفروض اقدر اتفرج عليه
بس حتى صيغته غريبه
انا حملت الصور وان شالله تفهم منها شي

واسفه لو ثقلت عليك

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1184057657eqla3_com_1184057657.gif (http://up.eqla3.com/go.php?f=86862)

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1184058050eqla3_com_1184058050.gif (http://up.eqla3.com/go.php?f=86864)

Flight
10-07-2007, 07:11 PM
السلام عليكم..
برق أولا أحب أشكرك على ردك..

ثانيا

أبي أسأل الحين حملت الأكواد وصاروا على دسكتوب..تمام

الحين وش أسوي فيهم؟!
ما عرفت

تسلم..

.. جرير ..
10-07-2007, 07:47 PM
هلا ,,

اخي بما اننا نعتمد على الناس الي حملوا الفلم ونستفيد منهم السرعه هذا يعني اني انا مثلا اذا خلصت من تحميل فلم بفيد الي بيحملونه بعدي طيب مااقدر اشيل او احذف الي حملته يعني بالعربي محد يستفيد مني شي

:)

لا موني
11-07-2007, 01:32 AM
الله يعطيك العافيه يابرق على هالجهد ..
انا عندي طلب ان شاء الله مانثقل عليكم ..
ابي برنااامج ملتميديا متوافق مع الفيـسيتااا .. واقدر اتحكم بالتوقيت حق الترجمه ..
وان شاء الله الشباب مايقصرون ..

الـي يسأل عن برنامج اريس هو برنامج مشاركه ولا له دخل بالتورنت
ممكن يحمل ملف التورنت الاساسي ابو 12 كيلو بايت لكن مستحيل يحمل الفلم ..
الشي الثاني ان بعض الملفات يكون فيه 60 مشترك لكن مافيه سرعة نقل البيانات
السبب ان بعض اذا مو كل الشباب يسوي بلوك على الابلود ..
وغالبا ً الاريس اسرع من التورنت لكن اكثر بلاوي من ناحية الفيروسات وهالشغلات ..

خوخة حاسه بدوخة
11-07-2007, 01:53 AM
لكن اكثر بلاوي من ناحية الفيروسات وهالشغلات ..

يؤيؤ انا ناقصة فيروساااات وهالشغلاااااات pb036
بس شسوي هو البرنامج الوحيد اللي ضبط معي يحمل لاكن البرامج الثانية يامعرفلهاااا ياتخبط بجهازي الين تقوووول بس:sm1:

بيني وبينه حبي
11-07-2007, 08:16 AM
صباح الورد

أول شي أشكرك عالموضوع اللي فادنا كثير والله bp039

بدأت احمل grey's anatomy season 1 من موقع demonoid و وقف التحميل عند 99%
يتعداها يوصل 99.1 و يرجع إلين 98.7

على كذا من امس
مادري وش حصل المشكلة ؟ والا لازم اعيد من البداية ؟

و برضه حجم الملف كان 3 جيجا و شوي ، وصلت الآن لأكثر من أربع و نص و لا خلص .. مادري هالشي طبيعي والا لا تراها أول تجربة pb027pb094

شف الصورة و عطنا رايك :

مدري1
11-07-2007, 11:53 AM
مع برق
غير التورنت لاتجرب
ماشاء الله أبدااااااااااااااااااااع فوق المستحيل شرح شامل وتوضيح تستحق فيه عدد لانهائي من النجمات
جزاك الله ألف خير

قحشة حلاو
11-07-2007, 01:42 PM
الحين لما افتح منفذ المودم وانا مودمي ماعليه باوسورد في مشاكل واذا فيه تراني فتحته وخلصت :D
وكيف تيب احط باسورد عشان الجيران الملاقيف مايشبكون معنا :d

برق السحايب
11-07-2007, 05:00 PM
خوخة حاسه بدوخة

لاموني pb189 عنده خبرة وافتاكي في الموضوع :D .. وحسب الصورة عندك السبب انه ما سوى اتصال مع المستخدمين اللي عندهم الملف .. وبالنسبة لبرامج التورنت اسهل واصغر برنامج ما يسبب مشاكل للجهاز هو الـ Utorrent .

Fiorella

المشكلة عندك من الكودكس .. لازم تحمليه هذا هو http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe
نصبيه على جهازك وبيشتغل الفيلم صوت وصورة إن شاء الله .

صدز عاد pb189

ايه قصدي AviSub .. شوف انا إلى الآن استخدامي له مجرد تجارب .. واللي أعرفه عنه إنه ما يعرض الترجمة نهائياً على جهاز الكومبيوتر .. وما قد صارت لي فيه إلا مشكلة وحدة في البداية كان يعيي يدمج الترجمة .. وبعدين حليتها وهي إنه لازم أخلي أسماء كل مجلدات الأفلام .. أو بالأصح مسار مجلد الفيلم بالإنجليزي .. وضبط معاي ..
وبقي لي أجيب مشغل Divx وهو جوابي على سؤالك الثاني :D.. ما أعرف نوع معين .. سبق لي وشفت في اكسترا JVC .. أهم شي إنه المشغل يكون يدعم صيغة Divx .. وإذا فيه فتحة USB يكون احسن ..
فيه Faisal وأفنان يمكن يفيدونك اكثر لأنه عندهم هالأجهزة ومجربين الطريقة ونجحت حسب كلامهم .

شي ثاني وجديد .. شفت في واحد من المنتديات هاردسك خارجي صغير يجي معاه ريموت كنترول وفيه فتحة شاشة عشان تشبكه بالتلفزيون .. فكرته حلوة بدل التحويل ..كأنك شابك كومبيوترك بالتلفزيون .. لكن إلى الآن ما أدري إن كانه يدعم الترجمة ولا لأ .

معاني الود

بالنسبة للملف حسب الصور اللي حطيتيها مشكلته كلها في إنه سرعة الداون لود عندك جدا بطيئة .. الصورة الأولى سرعتك حول الـ5 كيلوبايت والفيلم حجمه 1 غيغا وشوي .. عشان كذا مطول .. وبيطول بعد .
بالنسبة لإنه ما هو راضي يسوي لك عرض للملف .. حسب الصورة الملف مافيه بلا وصيغته كويسة .. والرسالة تقولك إنه سرعة الداون لود عندك مرة بطيئة عشان كذا مو قادر يسوي عرض للملف .. وإذا تحسنت السرعة .. البرنامج راح يعطيكي رسالة وتقدري تسوي عرض للملف .

حلم صغيرون

الكودات ما تسوي فيهم شي .. بس تنصيب على الجهاز فقط مثله مثل برنامج الترجمة .. بمجرد ما تشغلي الفيلم يشتغل بلحاله .. ويشغل لك الفيلم بدون مشاكل في الصوت أو الصورة .

[عثـكريمه]

هلا فيك .. ايه مثل ما قلت لما تخلص .. تصير Seed يعني تفيد اللي جالسين يحملوا .. إذا كان الموقع اللي أخذت منه ملف التورنت مجاني (يعني مو شرط تسوي تسجيل فيه عشان تاخذ ملفات تورنت) فشي راجع لك .. بمجرد ما تحمل الملف تقدر توقفه أو تحذفه أو اللي تبيه .

لا موني pb189

وحشتنا يا راقل .. وشكراً لاضافتك بخصوص الآريز .. بالنسبة لسؤالك .. صراحة ما استخدمت الفيستا .. لكن طلبك انت ينطبق على برنامج Bsplayer .. وما أدري إن كانه يشتغل على الفيستا بدون مشاكل ولا لأ .. حسب اللي شفتهم استخدموا الفيستا يقولوا الوندوز ميديا كلاسيك يشتغل تمام بدون مشاكل .. بالنسبة للترجمة عشان ما تتعب نفسك مستقبلاً بانك تقدم وتاخر في التوقيت .. نزل الترجمة لنفس نسخة الفيلم عشان تتوافق تلقائياً بدون تدخل منك .. ولا تقطع pb189.

بيني وبينه حبي

هلا فيك أخوي والعفو تسلم على الإطراء ..
أول شي بقولك هو انه موقع ديمونويد فيه ملفات كثيرة تكون التراكرات حقته خارجية ماهي تبع الموقع .. ويمكن هذا سبب المشكلة عندك بشكل عام .. عموما سالفة انه الحجم اللي نزلته أكبر من حجم الملف الأصلي ما قد مرت علي .. وسبب توقف الملف على 99% ويرجع يسحب تصير معي في حالة إنه مافي Seed لكن اللي عندك غريبة فيه Seed وجالس يحمل ما وقف .. اعتقد إنه الملف تحمل كامل عندك .. افتح مجلد الملف وشيك على الحلقات تشتغل كلها تمام ولا لأ .. إذا في أي واحد منهم مشكلة .. اخذف ملف التورنت من البرنامج وارجع ضيفه مرة ثانية وان شاء الله تنتهي المشكلة .

مدري1

تسلم على كلامك والله أخوي .

قحشة حلاو

أول شي اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول على اعدادات المودم تختلف عن كلمة المرور حقت شبكة الوايرلس اللي ممكن يدخل عن طريقها جيرانكم النشبات :D..
ومو مشكلة إذا ما عندك اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول للمودم في حالة إنك مشفر المودم ومحد يقدر يدخل .. لكن إذا مو مشفره هنا المشكلة .. يعني جارك يقدر يدخل على إعدادات المودم ويغير فيه .
وش نوع مودمك عشان أعطيك طريقة التشفير .

Aliaa
11-07-2007, 06:40 PM
السلام عليكم

برق برق

عندي مشكلة

جيت بحمل لوست سيزن ون ،، حجمها مره كبير
مممم يمكن 8 قيقا
عيا قال ان الحجم كبير شيلي اشياء
قمت انا الله يجزاني خير ماحملت كل الحلقات
لا حملت بعضها

الحين بحمل الباقي ،، كيف
اضيف نفس التورنت يقولي already on the list,do u want to load the traker from it
حطيت لا

كيف وش اسوي

شرايك طرت لي فكرة
انقلها على هاردسك واحذفها وارجع احملها من جديد بدون الحلقات اللي عندي
فكرة صح
<< وش تبين

ياليت تعطينا رايك

مشكور اخوي

بيني وبينه حبي
11-07-2007, 06:47 PM
اعتقد إنه الملف تحمل كامل عندك .. افتح مجلد الملف وشيك على الحلقات تشتغل كلها تمام ولا لأ

صحيح تحمل كامل ، توني تأكدت منه وشغالة كل الحلقات 100%
يعطيك ألف عافية يالغالي ماقصرت

ouuljuc
11-07-2007, 09:14 PM
مشكور يالغالية صراحة هذا الموضوع المفروض ان يكون من المراجع الهامة في المنتدى تحت اسم ( الشرح الشامل للتحميل الافلام )
ولكن بالنسبة لمستخدمي الاتصال بالستلايت كيف الطريقة
وانا عندي مشكله ماليقيت لها حل حيث اني احاول تنزيل فلم ومتعبني جدا وارجو المساعدة لو سمحة
في اقرب وقت ممكن

لا موني
12-07-2007, 12:31 AM
هلا قلبي وحياتي و روحي برقوقي خخخخخ
اكتشفت الحل ..بعد معاناة ..
الحل اني ركبت كوداك جديد وضبط الحال معي ..
فيستا ذا على انه نظام حلو لكن اغلب البرامج الحاليه بالملتميديا غير متوافقه معه ابدا ً ..
اهم شي وللحمدلله فتح كل البرامج الي كانت تفتح معي في الاكس بي.. : ) مبسوط مرره

ولكن بالنسبة لمستخدمي الاتصال بالستلايت كيف الطريقة
وانا عندي مشكله ماليقيت لها حل حيث اني احاول تنزيل فلم ومتعبني جدا وارجو المساعدة لو سمحة
في اقرب وقت ممكن

واحد من الشباب حمل بالتورنت ملف عن طريق الدي اس ال ...
يقول يوم وصل 98 % فصلته وحطيت الفضائي ورجع عقب كذا ساعه ولقى ان الملف وصل 99 %
المتعارف عليه ان الفضائي مايحمل تورنت ويحمل ملفات مباشره ..
اتمنى تكون فهمتني .. لان كلامي مشتت شوي

معاني الود
12-07-2007, 01:06 AM
مشكوره يابرق

Oldies
12-07-2007, 03:23 AM
! Nmlah ! pb189

هلا نمولة ويلكم باك pb189.. ايه انا مهدد كل المواقع بالتفجير ما يعطونك سيد وانا مو موجود pb094pb095 ..
لا جد .. تصير كثير .. وحسب الموقع .. لكن بشكل عام العدد اللي يكون مكتوب بين الأقواس هو مجموع اللي حملوا الملف .. واللي برة الأقواس ..هذا اللي كونكتبل واللي سبق واشرت اني مهددهم :D .

يعطيك العافيه اختيpb094
مشكوره ماتقصرين bp039
<< بتتصفق:D

قحشة حلاو
12-07-2007, 05:40 AM
أول شي اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول على اعدادات المودم تختلف عن كلمة المرور حقت شبكة الوايرلس اللي ممكن يدخل عن طريقها جيرانكم النشبات ..
ومو مشكلة إذا ما عندك اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول للمودم في حالة إنك مشفر المودم ومحد يقدر يدخل .. لكن إذا مو مشفره هنا المشكلة .. يعني جارك يقدر يدخل على إعدادات المودم ويغير فيه .
مودمي linksys وياليت بعد تعلمني كل الثنتين طريقة التشفير وكيف احط باسورد للويرلس <<ياكثرتس:d
وشكرا

قحشة حلاو
12-07-2007, 05:40 AM
أول شي اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول على اعدادات المودم تختلف عن كلمة المرور حقت شبكة الوايرلس اللي ممكن يدخل عن طريقها جيرانكم النشبات ..
مودمي linksys وياليت بعد تعلمني كل الثنتين طريقة التشفير وكيف احط باسورد للويرلس <<ياكثرتس:d
وشكرا

خوخة حاسه بدوخة
12-07-2007, 06:52 AM
هلاااااااااااااااااا برق حملت البرنامج بس شوف وش طلع لي:sm1:

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=462646&stc=1&d=1184128715

لي يومين محملته ولاتحمل شي مدري وش السالفة :confused::confused:

برق السحايب
12-07-2007, 08:53 AM
مجنونة فلان

تقريبا طريقتك مثل ما قلتي .. انقلي الملفات اللي حملتيها لهارديسك ثاني .. وبعدين روحي لبرنامج التورنت واحذفي ملف التورنت واضيفيه مرة ثانية .. بيفتح لك مربع تختاري منه الحلقات .. شيلي الصح من قدام الحلقات اللي سبق و نزلتيها وبعدين OK .. وهو بيحمل لك باقي الحلقات .

ouuljuc

مثل ما ذكر لك لاموني pb189 .. التورنت بالفضائي من السعودية مافيه خير شر ..
وإضافة على كلامه إنه تورنت في الفضائي اتجاه واحد مافي أمل .. لكن الاتجاهين بشكل عام ..عادي يحمل تورنت .. لكن في السعودية مافي فضائي اتجاهين إلا الأوربت .. والأوربت حسب ما سمعت إنهم مقفلين البورتات حقت التورنت .

لا موني pb189 << من أيام ستاراكاديمي حق الهويش وانا احب ذا المنسم:D

الفيستا مشكلته إنهم مسوينه مثل الإكس بي أول ما نزل مو كل البرامج والهاردويرات تقبل عليه .. وأهم شي انك حليت المشاكل اللي عندك .

قحشة حلاو

انا مودمي سبيد تتش .. دورت صورة تشرح لك إعدادات تشفير الوايرلس ما حصلت .. لكن لقيت كلام .. بالنسبة لاسم المتسخدم وكلمة المرور حقت الدخول على الإعدادات صراحة ما لقيت لها ذكر .. لكن الطريقة الأكيدة تسوي تعيدي إعدادات المصنع يعني تسوين فورميت للمودم وما أنصحك بكذا .. بالنسبة لتشفير الوايرلس .. ادخلي على إعدادات المودم .. وفي الخيارات فوق تلقين كلمة وايرلس .. تدخلينها بعدين وايرلس سيكيورتي وتغيري الخيار الموجود إلى Enable ويطلب منك تحطي كلمة مرور .. طبعا ما أدري إن كان صحيح هالشي ولا لأ .. يمكن أحد من الأعضاء من اللي عندهم نفس المودم يفيدونك أكثر .. أو جيبي صورة للخيارات اللي قلت لك عليها يمكن أقدر اساعدك .

خوخة حاسه بدوخة

السبب انه مافيه Seed عندك كلهم صفر .. الـSeed زي المستخدمين في الآريز .. جربي تحطي البورت 44166 في البرنامج .. وجربي ملف التورنت اللي بالمرفق وعلميني كم يعطيكي سرعة داون لود .. تراه ملف تجريبي .. يعني بس عشان تشوفي كم سرعة الدوان لود عندك .

وبعدين معاكم انتوا؟ كل من جا قالي مشكورة :D .. وسكتنا مشيناها .. لين خليتوا العالم تتشمت (وجه يناظر نملة pb189) يعني لذي الدرجة هرموناتي الانثوية طافحة؟ :D .

قحشة حلاو
12-07-2007, 10:40 AM
مالقيت شي اسمه enable بس هذي الي يطلعلي شف المرفقات
الحين ودي اسال ورا كل ماسالت احد وشولن احط باسورد للوير لس محد علمني:(

حجم الصوره والمشكله ماعندي فتشوب بحمل الفتشوب واصغرها بعدين اجيبها لك يمكن تقدر تساعدني بالتشفير
وشكرااا اختيpb027<<<ودها تتصفق:D

صاع..ضروس
12-07-2007, 11:14 AM
صبحهم بالخير

عندي مشكله مدري اقولها هنا ولا اضف عفشي لمكان ثاني

اذا رديتو علي خير وبركه واذا سفهتوني عادي متعوده دايم مسفوهه

اذا نسخت الفلم من الdvd للهاردسك يطلع متقسم اجزاء وتختفي الترجمه واذا حطيت تحميل ترجمه باستخدام BSplayer ماالقى الترجمه

وشلون اخليه متواصل ومترجم؟؟؟؟

ملاحظه للي بيساعدني :
تراني للاسف عليميه ماعرفت وشلون اغير خلفيه الشاشه الا امس وصرت كل دقيقتين اغير الخلفيهpb093

يعني لا تقولون لي كلام ماينفهم ويوجع القلب راعوا قدراتي

وشكرا مسبقا

برق السحايب
12-07-2007, 11:32 AM
قحش حلاو <<< يحسب كذا يردها ويخليها مذكر :D

ما يحتاج فوتو شوب روحي هالموقع http://up.eqla3.com/ وارفعي عليه الصورة وسميها يطلع لك ثلاثة روابط .. انسخي ثاني واحد وجيبيه هنا وان شاء الله اساعدك .

صاع..ضروس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني وانا متنكد .. حياتك أنواع الإحباط صراحة :D
شوفي يا وخيتي بالضبط بالضبط وبما إنك عليمية حتى في الشرح pb095 ..فـما راح أفهم وش المشكلة عندك إلا إذا جبتي صورة للملف .. بتقولي كيف أجيب الصورة .. افتحي المجلد المشكلة .. وفي الكيبورد زر في أقصى اليمين فوق .. مكتوب عليه Scroll Lock الزر اللي على يسارة على طول اضغطي عليه .. وافتحي برنامج الرسام حق الصور .. واضغطي كنترول + V << تراه حرف في بالانجليزي مو سبعة pb095.. وسوي حفظ للصورة وجيبيها هنا .. وطريقة كيف تجيبيها شوفي ردي على الأخ قحش حلاو :D فوقك ..

نجي للفكرة التقريبية اللي أخذتها عن مشكلتك ويمكن صح ويمكن غلط .. انتي تقولي نقلتي ملفات قرص ديفيدي أصلي على الجهاز صح؟ وما رضي يشتغل عندك لا الملف ولا الترجمة حلو؟ مجلد الديفيدي داخله ملفين واحد اسمه Vedio_TS والثاني Audio_Ts .. مية المية ؟
اوكي نزلي هذا البرنامج http://www.abo-mishari.com/powerdvd6.rar .. وبعد ما تحمليه يطلع لك ملفين واحد لتنصيب البرنامج على جهازك والثاني فيه سيريال نومبر .. نصبي البرنامج يعني سوي له SetUp وبعدين افتحيه يقولك حطي السيريال نومبر .. مجموعة ارقام وحروف انسخيها من الملف الثاني ولزقيها في المكان المخصص .. بعدين سوي فتح للبرنامج وروحي للمجلد اللي نسختي داخله ملفات الـ Dvd تلقين الملفين اللي ذكرتهم لك فوق .. ارعصي على الملف Vedio_TS .. وبيشتغل لك الفيلم .. والترجمة فيه زر من نفس البرنامج برة صورة مربع تحت على اليمين تضغطي عليه يظهر لك الترجمة .. وبس .

M!ss kakashi
12-07-2007, 04:51 PM
مساء الخير

معليش اخوي تعبتك معاي pb094

الحين بعد ما حذفت الافلام التورنت وهم ما خلصوا ايش اعمل افرمت الجهاز وايش المشاكل اللي راح تكون بعد كذا ..

وفيه حاجة ثانية ابستفسر عنها امس حملت تورنت وبدأ يحمل وكانت عندي سرعة الرفع زيرو وعلى هالحالة ثلاث ساعات يمكن ووصل التحميل 10 بالمية اللي حصل شي طبيعي والا ايش .. وايش الفرق بين سرعة التنزيل وسرعة الرفع لاني قريت في بعض ردودك ان سرعة الـ اب لود محدودة من المزود فهي نفسها اللي تقولها او هي بعد ما يخلص التحميل اسوي سيدز

وهذي الصغيرة الصفراء كيف ابعدها مع اني حذفت البورتات لكن بعدها تجيني مرة كذا ومرة الدائرة الحمراء

بالنسبة للترجمة حملت فيلم ولا طلعت الترجمة وهنا الصورة

والمشكلة ان الصوت ضعيف جدا ايش اسوي ولا فهمت حاجة من الفيلم

وفيه حاجه ثالثة قريت بردودك ان بعض التورنت يجي معاها مقطع صغير للنقاوة للاسف كل اللي حملتهم مافيه زي كذا ايش هي الصيغ اللي تكون نقاوتها عالية ولو عندي ملف تورنت للمسلسل مثلا لوست وجيت ابحمله كيف احمل حلقة وحدة بس ابعد الصح عن البقية والا ايش واذا بغيت احمل كل يوم حلقة اسوي نفس اللي عملته قبل او لا

مشكور وما قصرتbp039

صاع..ضروس
13-07-2007, 01:38 AM
اخوي برق الله يصبرك علي
البرنامج الي حاطه powerdvd عندي :D
انا نسخت ملف من قرص ديفيدي الي الهاردسك الخارجي نوع توشيبا<<<علشان ماتقول عليميه في الشرح

صارت مقسمه الى ملفات كثيره كل ملف مدته 10دقايق يعني اناظر عشر دقايق بعدين يوقف واروح للملف الي بعده واكمل وهكذا بس بدون ترجمه

المجلد في داخله27 ملف كلها vtsالا ملفين vediots <<ياخوفي انه نفس الشي
معليش ماجبت صوره الملف لاني ابقول وشلون اجيب الصورهpb095 امزح اقلاع بلود يقولي تقلعي

قرص الديفدي الاصلي من داخل نفس الشي بس لاني اشغله من جهاز الكمبيوتر كليك يمين فتح باستخدام powerdvd فيشتغل متواصل ومترجم لكن الهاردسك يدخلك على المجلد المذكور سابقاpb024
وبس
هاه وشرايك بالشرح الي مايجيبه ولا اطلق مدرس خصوصي
مشكور اخوي

خوخة حاسه بدوخة
13-07-2007, 03:13 AM
هلاااااا برق حملت اللي قلت وشوف وش طلع لي اتوقع السرعة صفربس على الاقل بدا يحمل مو مثل الافلام اللي فوقه ماعندهم نيه pb093
<<مستحية منك pb094 والله ازعجناك

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=463053&stc=1&d=1184175300

Fiorella
13-07-2007, 07:36 AM
Fiorella

المشكلة عندك من الكودكس .. لازم تحمليه هذا هو http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe (http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe)
نصبيه على جهازك وبيشتغل الفيلم صوت وصورة إن شاء الله

شكرا مره كثير وبقوه وكلش

خوخة حاسه بدوخة
13-07-2007, 07:40 PM
مرحباااااااا
اقووول انا كل ماطفيت الجهاز وفتحته ورحت للبرنامج يطلعلي هالشي واضغط تشغيل
هو كلكم يطلعلكم ولا بس انا :eek:
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=463813&d=1184344067

بعدين اول مايفتح يطلعلي هالشي واضغط موافق <<دايم يطلعلي

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=463815&stc=1&d=1184344361

اكتمل تحميل الملف اللي عطيتني وش هالبرنامج اثبته عندي ولالا
<< ادري قايل انا بنجربه بس انا دلخة وحبيت اتاكد بعد

مش ولا بد
14-07-2007, 05:39 AM
سلام عليكم

يناس في برنامج هبل فيني .. ماعرفت اجيب الترجمه ع الفلم :confused:

هذا صوره للبرنامج pb093

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=464135&stc=1&d=1184380653

شلون ادخل الترمجه ع الفلم pb036

وشكرن :D

قحشة حلاو
14-07-2007, 07:42 AM
^
^
انصحك تغير برنامج شكله بس يسد النفس :D
حمل Bsplayerولا midea player clasic<<ادري ان سبلنق كلاسيك غلط بس ميخالف :d
وحط الترجمه والفلم بفولدر واحد وسمهم بنفس الاسم وخلصنا<<ياملحي وانا مسويه فاهمه :D

ياخ برق السحايب<<<تأدبت :D
مو راضيه الصوره تتحمل يقول صيغه الملف غير مقبوله :(

وشكراا
الاخت قحشة حلاو<<<بس حبيت اصححلك مو كانك ناسي التأات :D

مش ولا بد
14-07-2007, 11:10 AM
^
^
انصحك تغير برنامج شكله بس يسد النفس :D
حمل Bsplayerولا midea player clasic<<ادري ان سبلنق كلاسيك غلط بس ميخالف :d
وحط الترجمه والفلم بفولدر واحد وسمهم بنفس الاسم وخلصنا<<ياملحي وانا مسويه فاهمه :D

ياخ برق السحايب<<<تأدبت :D
مو راضيه الصوره تتحمل يقول صيغه الملف غير مقبوله :(

وشكراا
الاخت قحشة حلاو<<<بس حبيت اصححلك مو كانك ناسي التأات :D

عندي Bsplayer

بس عندي افلام ماتشغل الى ع هذا البايخ :(

جليليو
14-07-2007, 12:43 PM
ماادري ياليت احد يفيدني عن طريقه تحميل الافلام اللي تكون روابطها المباشره بملف تكست مرفق وكيف ادمجها بملف واحد ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووور مقدما

جليليو
15-07-2007, 12:38 PM
من امس انتظر احد يشرح لي عشان ابدا احمل بليز ياليت احد يكلف على عمره ويشرح لي

Flight
15-07-2007, 02:55 PM
يعطيك العافية برق..

اشتغل على VISTA

بس أخر طلب..

باقي الترجمة..

تطلع رموز وخرابيط

مدري؟!

مشكور مقدما..

out of order
15-07-2007, 03:37 PM
جليليو

لازم يكون عندك برنامج تحميل .. حمله من هنا
Internet Download Manager (http://www.4shared.com/file/17289484/90faffe8/idman506b.html)
وهنا الكيجن (http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=434252&d=1181040773).. حمله و دبل كليك بعد ما تنصب البرنامج عشان تفتك من رسالة التسجيل !!

بعدها .. انسخ اول ملف اللي نهايته تكون exe ..

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1184502593eqla3_com_1184502593.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=89504)

افتح البرنامج ... من Tasks .. اختار Add New Download
والصق فيه الرابط .. واوكي .. بعدين اختار Download later

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1184502764eqla3_com_1184502764.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=89509)

ارجع لـ ملف التكست وانسخ الرابط الثاني
واللي غالبا يكون اول رابط بالتسلسل ..
ومن File اختار add Batch Download
بمكان الادرس الصق الرابط .. بعدين تحت حط رقم الملفات من / الى
شوف الصوره ..

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1184502906eqla3_com_1184502906.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=89514)

بعدها حط تشيك على كل الملفات و اوكي ..

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1180921846eqla3_com_1180921846.jpg

بتطلع عندك الملفات كلها
ظلل عليها كلها ومن علامة الساعه فوق اختارscheduler و بعدها start now

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1180922057eqla3_com_1180922057.jpg

وخلاص يحمل ورا بعض
هو من الشرح يبان انها شغلانه ومشوار .. بس ترى عادي بسرعه تصير :D

**

موش ولا بد

برنامج الـ VLC .. ما يدعم الترجمه !!
وما يشتغل معاك بالـ BsPlayer لانو صيغته Bin
ماادري في طريقه مشوار قد انذكرت بهالموضوع ما ركزت معاها .. :D
عموما مستقبلا لا تحمل هالصيغه ابدا لانها غثيثه اغثث شي بالحياه !!

جليليو
15-07-2007, 06:01 PM
888888888888888888888888

مشكوره وماقصرتي

أحاول أن أبتسم
15-07-2007, 10:51 PM
سلااام ايها القدعاان والقدعاااات

عندي مووشكله

حملت فيلم تورنت بس مدري والله انا النحس ولا هووو

أول مره طلعت النسخه فيك

وثاني مره طلع صوره من غير صوت :"(

اسم الفيلم

The.40.Year.Old.Virgin[2005]DVDrip.h264.[Eng]-phrax

في طريقه اقدر اجيب صوت الفيلم؟؟؟

شوكرن مقدما ً للي بيساعدني :(

جليليو
16-07-2007, 03:01 AM
اوت ماعليش الله لا يهينك طيب اذا كان الملف اللي عندي كلها ماتنتهي بالضيغه اللي ذكرتي شلون يكون التحميل لانه حست ولا قدرت

out of order
16-07-2007, 03:11 AM
^
^
عادي الصيغه اللي حطيتها مو لازم تكون فيه بأول ملف
انا شرحت على روابط شايبنا المغوار pb189
ابدأ من خطوة الملفات المتسلسله من اول ملف بالتسلسل !!
ياليت تصور وتورينا الملفات عشان تتضح الصوره !!

! ملاكـ/ـك !
16-07-2007, 03:50 AM
/

برق السحايب

عــافاك ربي

موضوعكــ أستفدت منه كثيرر يعطيك العافيه

بس أنـا عندي مشكله ذاابحتني :sm1:
أنــا أستخدم برنامج convertxtodvd الأصـدار الجديد

أحول أفلامي وكــل شي يكون تماام

بس لمــا أجي أحرقه يذبحني مــا يرضى أبددددد

مدري وشـ المشكله لي كم يوم أحـاول فيه واضيع وقتي في التحويل بس بالحرق يفشل
لما احط حرق الديفيدي يطلعلي الغاء الامر و ما يرضى احرقه
يعني لما اجي احط حرق ما يحرق اصلا ما اقدر اضغط عليه :sm1:

مدري وش مشكلته :(
مع اني استخدم البرنامج كــان يحرقلي الافلام وتضبط واشغلها بجهاز الديفيدي

وش سالفته قسم بالله تعبني :sm1:

أي أحدد يعرف وش السالفه يساعدني :sm1:

قواكم ربي بالغالين

/
\

Thamer@
16-07-2007, 04:42 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

جينا بس نسلم على حبيبنا حبيب الملاايين حبيب الكل
برق السحايب pb189
ونقوله
كيف الحال pb192

وابيك تشوف هالمقطع الرررررررررررررهيب :D

http://www.youtube.com/watch?v=2orylUjEHQw

معاني الود
16-07-2007, 06:19 PM
كيندر بوينو

المشكلة عندك نفس مشكلة خالد أبو الوليد pb189 .. لازم تحملي الكودات .. حملي هذا http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe

معاني الود

إذا متأكدة من إنه نفس الفيلم مضبوط يعني جربيه على جهاز ثاني إذا تقدري .. ومافيه نفس المشكلة .. فالأكيد إنه من الكودات لازم تحمليها .

عدنا

اخوي برق

اذكر مره عرضت عليك مشكلة فيلم الصوت مو جاي مع الفيلم وقلتلي احمل الكودات اللي انت حاطها في ردك للخ كيندر

وحملتها وطلع الفيلم اوكي

بس الان عندي نفس المشكله مع فيلم ثاني

هل ارجع احمل نفس هالكود ولا وش الحل

برق السحايب
17-07-2007, 01:16 AM
M!ss kakashi

سؤال الحذف ما فهمته منك وش دخل الفرمتة في الموضوع؟pb036 .. وبعدين انتي قصدك الفيلم كامل ولا ملف التورنت الصغير؟

بالنسبة لسرعة الرفع عندك زيرو .. النت عندنا فيها مشكلة في الأبلود .. السرعات المتوفرة ضعيفة .. وهالشي انتي ما تقدري تتحكمي فيه .. كل اللي عليكي انك تحددي سرعة أبلود تناسب سرعة خطك من خيارات البرنامج بس .. وبرضو لازم يكون في الملف Peers عشان يبدا يسوي أبلود .. والأبلود هو نفسه سواء كنتي Seed ولا Peer .

المثلث الأصفر والدائرة الحمرا .. كتبت لك الطريقة اللي تخليهم يروحوا بس ما عجبتك pb095 .. وتأكدي برضو إنك مسوية استثناء لبرنامج التورنت .. من جدار الحماية أو برنامج الحماية إذا عندك .

بالنسبة للترجمة في برنامج الوندوز كلاسيك .. هل جربتي تدرجيها مع الفيلم ولا لأ؟؟ وبرنامج الوندوز كلاسيك حتى عندي الصوت حقه ضعيف..فيه وحدة من العضوات في الصفحات السابقة إذا مو ناسي اسمها شيلة أمي .. حطت تطريقة تضبط الصوت .. إذا تبين شوري جربي برنامج ثاني غير الكلاسيك .. مثل ميديا بلاير أو Bp player .

بالنسبة لمقطع التورنت الصغير .. يكون اسمه Sample .. وأغلب مواقع التورنت المجانية ما تحطه عشان كذا ما تحصلينه .. وأفضل نقاوة للفيلم يكون اسمها DvdRip .. بالنسبة للمسلسلات .. تقدري تحمليها كلها مع بعض بإنك تحطي صح قدامهم كلهم .. او مثل ما قلتي حطي الصح قدام الحلقة اللي تبيها بس .. إذا ودك كل يوم تنزلي حلقة .

صاع..ضروس

واو ما شاء الله تحسنتي في الشرح فجأة pb095 .. شوفي يا وخيتي اللي سويتيه انك جالسة تشغلي كل ملف بلحاله .. وهنا الخطأ .. شغلي الباور ديفيدي ..فيه زر اسفل على اليمين اللي تختاري منه مكان تشغيل الملف .. واختاري المكان من الهارديسك .. بعدها يوريكي مجلدين واحد فيديو تي اس والثاني أودبو تي أس .. انتي اضغطي على فيديو وشغلي على طول .. يعني لا تدخلي على الملفات اللي داخل مجلد الفيديو .

خوخة حاسه بدوخة

أول شي كم سرعة خطك ؟ 128 ولا 256 ولا 512 ..الخ؟ وبعدين هل سرعة 10 اللي في الصورة أقصى سرعة اعطاكي هي ؟ عشان اعطيكي العلم الأكيد ..
بالنسبة للبرنامج .. عادي مو مشكلة اللي يطلع لك .. لكن الأفضل تسوي اختصار للبرنامج على سطح المكتب .. لأنك كأنك تسوي كلك على ملف السيت أب الأساسي حق البرنامج .. الرسالة الثانية تقولك إنه فيه اصدار جديد للبرنامج تبي تحدثيه ولا لأ .. قوليله ايه .

قحشة حلاو pb034

شكلك رافعة الصورة بامتداد Bmp .. احفظيها باسم Jpg .. وحاولي ترفعيها وتجيبيها هنا .

مش ولا بد

إذا الفيلم بصيغة Bin ..فيه طريقة حلوة حطها مستر فوفو عشان تشغلها لك .. راجع الصفحات السابقة بتحصلها .

حلم صغيرون

الترجمة تطلع لك حرابيط لما تفتحيها بالنوت باد؟ إذا ايه فهذه ترجمة بصيغة IDX .. ما تشتغل إلا مع الفيلم وتجي ملفين واحد امتداده IDX والثاني Sub .. سو معها مثل ما تسوين مع الترجمات العادية Srt وغيرها .. وهي انك تسمي الملفين الاثنين بنفس اسم الفيلم .

out of order

تسلمي على الفزعة والله .. أول مرة أشوف شريرة وتحب تفزع :D .

أحاول أن أبتسم

لازم تنزلي برنامج الكودكس .. شوفي الردود أول هالصفحة وكل صفحة تلقينه موجود :D

! ملاكـ/ـك !

اما عليكي حجم خط والله لوي سوبر مان ما راح أشوف شي :D

برنامج الكونفيرتور المذكور من عيوبه إنه نسبة نجاح الحرق فيه ضئيلة في أغلب إصداراته :D .. نزلي برنامج النيرو اللي حاطه بالموضوع مع الكراك حقه .. هذا متخصص في النسخ على الديفيدي .. وجيبي لك نوع أقراص معروف ومشهور .. ويفضل سوني أو ميموركس .. وإن شاء الله تنتهي مشكلتك .

pb189ثـــــامرpb189

وعليكم السلااااااااااااااااااااااااااام ورحمة الله .. وحشتنا يا راقلpb189 .. أخبارك علومك ؟
وش هالمقطع الإباحي .. دماااااااااااااااغ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك بس .

معاني الود

احتمال يكون نفس الفيلم فيه مشكلة.. فجربي تشغليه على جهاز ثاني .. إذا اشتغل بدون مشاكل .. فاحذفي كل برامج الكودات اللي عندك .. وارجعي حملي اللي عطيتك هو .. الظاهر عندك تعارض بسبب انه سبق وحملتي كود قبل هذا .

ί c o n
17-07-2007, 01:53 AM

أول شي لازم يكون عندك برنامج Vobsub هذا رابطه (http://www.abo-mishari.com/VobSub_2.23.exe) حمله على جهازك .

أنشئ مجلد جديد باسم الفيلم .. وحط الترجمة سواء Srt أو Sub مع ملف الفيلم وبنفس الاسم ..

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1173648402.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=19496)

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1173648804.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=19501)

وبمجرد ما تشغل الفيلم البرنامج يدور على الترجمة ويطلع لك سهم أخضر جنب الساعة في شريط المهام http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1173648535.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=19499) يدل على انه لقى الترجمة وجالس يعرضها ..

وطبعاً هالكلام فقط لـعرض الترجمة على شاشة الكومبيوتر أو في حالة انك شابك الجهاز على التلفزيون ..

مع التنبيه إلى إنه عرض ترجمة الـ IDX يتم فقط على برنامج الـ Windows Media Player والـ Windows Media Classic (اللي يجي مع باقة الكودات بالرابط الثاني اللي حطيته فوق) .

(من مميزات برنامج الـ Vobsub إنه يقدر يسحب الترجمة من قرص الديفيدي الأصلي ويخليها فقط بصيغة IDX)

أستعنا على الشقا بالله :D

يا ناس حملت فيلم One Flew Over Cuckoo's Nest

و الحمدلله تم تحميل الفيلم بنجاح pb189

مشكلتي ما عرفت للترجمة .. علماً أني حملت البرنامج الي بالإقتباس لكني دربيت دمجتي و ما طلعت لي الترجمة :sm12:

ساعدوني الله يساعدكــم تراي أنرحم و هذي أول مرة أحمل فيلم و عساني ما أتعقد و تكون الأخيرة pb189:D

علـمـاً ان فاعلة خير نصحتني ببرنامج هذا اسمه DivX Subtitle Displayer

مدري هل هو أفضل من الي عندي :rolleyes:

ί c o n
17-07-2007, 01:55 AM

أستعنا على الشقا بالله :D

يا ناس حملت فيلم One Flew Over Cuckoo's Nest

و الحمدلله تم تحميل الفيلم بنجاح pb189

مشكلتي ما عرفت للترجمة .. علماً أني حملت البرنامج الي بالإقتباس لكني دربيت دمجتي و ما طلعت لي الترجمة :sm12:

ساعدوني الله يساعدكــم تراي أنرحم و هذي أول مرة أحمل فيلم و عساني ما أتعقد و تكون الأخيرة pb189:D

علـمـاً ان فاعلة خير نصحتني ببرنامج هذا اسمه DivX Subtitle Displayer

مدري هل هو أفضل من الي عندي :rolleyes:

خوخة حاسه بدوخة
17-07-2007, 03:26 AM
هلااااااااااا والله
انا سرعتي 128
لكن عن السرعة الثانيةاللي قلت عنها مدري لان الملف عندي تحمل وقضى اما اللي فوقه اللي هو الفلم سرعته صفر والحين صارت 4
بس البرنامج اللي عطيتني اياه مدري مانتبهت والله وهو اكتمل الحين يعني ماقدر اعرف سرعته

معاني الود
17-07-2007, 03:31 AM
اوكي برق بسوي الي قلت عليه

بس الحين جيتك بمشكله اعوص من اللي قبلها

انا حملت فيلم Mystic River(Xvid)(Darkside_RG)

هذا اللي قلتلك عنه انه بطئ جدا

اليوم اكتمل

بس طلع الفيلم باللهجة الفرنسيه

مع انه امريكي

يعني اتوقع مدبلج للغه الفرنسيه

مافي حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماصدقت احمله وانتهي من تحميله طلع الصوت فرنسي

معاني الود
17-07-2007, 03:32 AM
مكرر,,,:d

صاع..ضروس
17-07-2007, 06:34 AM
اخوي برق شكرا

لا تفرح مره ماراح تفتك مني
ابصير قريبه من هنا لاذب وجهي بين الفينه والاخرى

برق السحايب
17-07-2007, 08:05 AM
خاشة عرض

هلا وخيتي ..
أول شي هل طبقتي كل اللي مكتوب في الاقتباس؟ يعني بعد ما نزلتي البرنامج (فوب سب) حطيتي ملف الفيلم وملف الترجمة في نفس المجلد وسميتيهم بنفس الاسم مثل أول صورة ؟
ثانيا جربي برنامج الوندوز ميديا بلاير العادي اللي يجي مع الوندوز وبعد ما تنفذي الخطوات الي فوق شغلي الغفيلم وشوفي يطلع لك سهم لونه أخضر جنب الساعة ولا لأ .. عشان تعرفي هل الترجمة اتشغلت ولا لأ .

خوخة حاسه بدوخة

إذا خطك 128 .. سرعتك تعتبر جيدة نوعاً ما .. لكن ماهي مرضية .. الطبيعي 17 .. أو على الأقل تكون 15 .. شوري عليكي إنك ترجعي تقرين طريقة عمل منفذ في المودم من البداية وتطبقي كل شي فيه ولا تطوفي ولا خطوة .. وبعدها تحاولي تنزلي فيلم يمكون من تراكر خاص .. مثل هذا http://www.araditracker.com/ (لازم تسجيل ويطلب إيميل غير الياهو والهوتميل للتفعيل) .. ولا تنسي تسوين استثناء لبرنامج التورنت من برنامج الحماية إذا كان عندك .

معاني الود

الدبلجة مالها حل نهائياً .. أصلا يكون مكتوب قبل لا تنزلي الفيلم في نفس اسم النسخة ان الفيلم فرنش أو أي لغة ثانية .. وشوفي لا جيتي تنزلي أي فيلم حطي في بالك 4 أشياء مهمة قبل لا تحمليه .. عشان ترتاحي من عوار الراس ..
1. تعليقات الناس اللي نزلوا الفيلم بيكون مذكور مثلا إذا كان فيه عطب أو دبلجة ..أو أي شي ثاني .
2. إذا توفر سامبل للفيلم نزليه وشوفي يمكن ما تعجبك نقاوة التصوير .
3. إذا تأكدتي من الخطوتين اللي فوق .. شيكي على امتداد الفيلم .. وغير الـ Avi ما انصح .
4. إذا تهمك الترجمة .. لا تنزلي الفيلم إلا بعد نزول الترجمة على نفس نسخة الفيلم .

صاع..ضروس

العفو آنسة فينة :D .. خذي راحتك عادي وعلميني وش صار معك على فيلم الديفيدي .

ί c o n
17-07-2007, 03:55 PM
هلا أخوي برق pb192

إيه طبقت مثل ما صار بالصورة حتى شوف المرفقات pb094

بس ما طلع لي سهم أخضر :confused:

و لا اشتغلت الترجمة .. علماً أني شغلته بالويندوز ميديا بلاير ,, و حتى الريل بلاير بس ما اشتغل شي pb036

مدري يمكن فيه شي خطأ عندي pb093

مخرووشه
17-07-2007, 05:34 PM
السلام عليكم

انا بنفقع قهر pb094 لي سنه ابي احمل فلم iam sam
ويوم لقيت تورنت وحملته توه قاضي اليوم ومبسوطه

طلعت فيه ملفت فيديو زي السمبل بس
وملفين ما يفتحون ....

انا توي مبتدئه بالتورنت مدري ليه كنت اهابه : p

هنا الصوره ياليت احد يعطيني خبر عن الحل ..
صراحه انا ماقريت الموضوع لاني مسافره وماعندي الا وقت قليل ادخل

يعطيكم العافيه مقدما

مخاوي الــ Night
17-07-2007, 10:53 PM
سلام عليكم .,.,.,

كيف الحال ياشباب ...

وش أخبارك برق pb189 كيف الأحول ...

بس والله أشتقت لك وحبيت أسلم عليك ;) وعلى باقي الشباب اللي هنا ...

خوخة حاسه بدوخة
18-07-2007, 04:29 AM
خوخة حاسه بدوخة

إذا خطك 128 .. سرعتك تعتبر جيدة نوعاً ما .. لكن ماهي مرضية .. الطبيعي 17 .. أو على الأقل تكون 15 .. شوري عليكي إنك ترجعي تقرين طريقة عمل منفذ في المودم من البداية وتطبقي كل شي فيه ولا تطوفي ولا خطوة .. وبعدها تحاولي تنزلي فيلم يمكون من تراكر خاص .. مثل هذا http://www.araditracker.com/ (لازم تسجيل ويطلب إيميل غير الياهو والهوتميل للتفعيل) .. ولا تنسي تسوين استثناء لبرنامج التورنت من برنامج الحماية إذا كان عندك .

معليش استحملني << ترا مافهم بسرعة:sm1:
بروح ادور شرح تنفيذ المودم من البداية واسوي الخطوووات
مكون من تراكر خااااص :confused: <<ادري اني دبشه بس عادي :D
الموقع اللي عطيتني كله عنقليزي ومافهمت شي بس وشلون اسجل فيه (يعني من وين اسوي ايميل غير الهوتميل والياهو)
اما الاستثناء في برنامج الحماية فهو مسوى عندي

ومشكور والله تعبناك معناpb094

خوخة حاسه بدوخة
18-07-2007, 06:10 AM
ههااااااااااااااااااااااااااااي دام الدعوة فيها منافذ ومدري وشووو وكراك من موقع ايه هين ان تعدل عندي شي
اولاااا انا ماطلع عندي الاي بي ادرس عيااااا تطلع لي الشاشة السوداء وتكتب سطر وتوقف وتحت فاضي
ثاني شي الكراك الخاص ماعرفه ولا اعرف اسجل فيه لاني شبه ميح في العنقليزي
3 شي صفحة اعدادات المودم اللي حاطها انت عيت تفتح لي يطلع لايمكن العثور على الصفحة
<< اشياء فهمتها واشياء ساعة مالقيتها
<< شكلي بنسحب من تحميل الافلااام لانها مكتوب عليها ممنوع اصطحاب الدلوووخ يقصدوني بس انا اللي مافهمتها من البدايه :d

برق السحايب
18-07-2007, 07:57 AM
خاشة عرض

هلا ومسهلا ..
حسب الصورة عندك طريقة التسمية صحيحة .. لكن تقولي ما طلع لك السهم الأخضر يعني ما سويتي تنصيب للبرنامج على الجهاز .. أو يمكن حملتيه بس الفيستا ما يدعمه .. وصراحة ما عندي خبرة في الفيستا .. عشان أفيدك بالسبب أكثر .. لكن أعتقد انه يشغله بدون مشاكل .

مخرووشه

والله لوه زواج عشان تهابينه pb095
ياليت تحطي صورة للمشكلة لأنك قلتي هذه الصورة .. وبح ما في شي :D .

pb189مخاوي الــ Nightpb189

هلا وغلا وستين حلا .. وشلونك صديق الليل؟ :D pb189.. أنا بخير وعافية دامك موجود pb189 .. وفيك الخير والله تسأل .

خوخة حاسه بدوخة

انتي عندك جلد الذات ماشي على ودنو :D ..
التراكرات الخاصة هذه مواقع تورنت تحملي منها الملفات .. وتكون مضمونة عكس التراكرات المجانية .. وما تقدري تحملي منها إلا لما تسجلي .. والتسجيل مثله مثل المنتديات يعني يطلبك اسم مستخدم وكلمة مرور وإيميلك .. حلو؟ الموقع اللي حطيته لك ما يقبلك عضوة عندهم إذا حطيتي لهم إيميلك حق الهوت ميل أو الياهو .. سوي إيميل في القوقل من هنا www.gmail.com
وطبيعي مواقع التورنت تكون بالإنجليزي pb036 كل العربي الموجودة فاشلة .. وأحسن موقع عربي متخصص في الأفلام والمسلسلات العربي بس .
بالنسبة لصفحة المودم أنا ذكرت أول شي عشان تدخلي لازم تشيلي البروكسي من المتصفح إذا كنتي حاطته .. وثاني شي كل نوع مودم له أمر خاص فيه عشان يدخلك على إعداداته .شوفي وش نوع مودمك وشوفي وش الأمر الخاص فيه .. وكملي عليه باقي الخطوات .. الشغلة أول مرة يمكن تكون صعبة وطويله .. لكن إذا سويتيها بتحسي إنها سهلة .
بالنسبة للآي بي أدرس .. فيه ردود في أول صفحات فيها طرق ثانية تطلع لك الآي بي حقك .

Oldies
19-07-2007, 01:25 AM
صباح الخير
اخوي برق عندي سؤال لو سمحت :D
قد مره تكلمت انت عن جهاز ديفيدي يشغل DivX بدون تحويل ومدري ايش
المشكله انا شفت واحد بس مالقيت صورته بالنت
يصلح ارسمه واحط الرسمه؟ pb027
عشاني بروح بكرا اشتري واحد ولاابي افتح فمي ماعرف شي :D

برق السحايب
19-07-2007, 01:48 AM
صباح الجوري والنرجس والكادي pb094<< يخق على التصبيحة هالشايب:D

الجهاز موجود في اكسترا ان كانك ملزمة وما عندي له صورة اعتقد انه LG أو JVC ناسي .. لكن إذا لازم مثل اللي في الصورة .. كأني سمعت واحد بينزل صورته في منتدى الجادة pb027 اصبري لين ينزلها .. شوفيها إذا عجبتك صورة الجهازpb095 روحي اشتري مثله مع إني ما ظنيت بتلاقين مثله .

صدز عاد؟!
19-07-2007, 01:21 PM
فيه عندي استفسار بسيط عن مشكله تواجهني من طحت بالافلام والمسلسلات

انا من عرفت للتورنت وانا صاير منلحس ما يعدي علي يوم الا واكون يا شايف فلم او مسلسل

بس المشكله هي تعدد النسخ اللي نلقاها في مواقع التورنت واختلاف امتداد ملفاتها

xvid

8
8
8
هذا الامتداد في اغلب الافلام والمسلسلات وبعدها تجي امتدادات اشكال والون مثل

tv
tcm
lol
xor
caph

هل الرموز هذي تدل على الجماعات اللي يسجلون الحلقات وينزلونها بمواقع التورنت ؟

واذا كان كذا وش احسن الامتدادات اللي ينصح بها؟

والافلام وش الامتدادات الخاصه بها كلن ومدى وضوح الصوره حقته وحجمه ؟

واتمنى اكون ما طولت عليكم pb094

برق السحايب
19-07-2007, 05:44 PM
صدز عاد؟!

الـ Xvid هذا كود التحويل وتكون موجودة على كل الأفلام والمسلسلات ..
بالنسبة لآخر حروف .. هي مثل ما ذكرتها إنت القروبات أو المجموعات اللي سوت التحويل ونزلت الملف على النت .. وعادة قروبات المسلسلات غير قروبات الأفلام .. وبالنسبة لمين الأحسن هذه اعتبرها وجهة نظر شخصية يعني يمكن يعجبني قروب معين ما يعجب غيري .. شخصيا أفضل قروب عندي للأفلام هو Diamond .. أغلب المستخدمين على النت أشوفهم يحبون قروب axxo .. المسلسلات أشوفهم كلهم زي بعض .. وإن كان xor و lol هم الأفضل حاليا عندي .

بالنسبة للأفلام أفضل صيغة هي DvdRip .. بعدها Dvdscr .. بعدهم R5 .

Colo Colo
19-07-2007, 08:28 PM
الغالي .. برق السحايب

الحين اذا جيت احمل مسلسل من 12 حلقه في ملف واحد .. كل ما ينتهي من حلقه نزلها في الملف بس ما اقدر اشوفها وش المشكله بالظبط .. او لازم تتنهي جميع الحلقات بعدين اشوفها .. ؟

سمحت لكـ
19-07-2007, 08:30 PM
يا حبي لك يا برق صدق من قال إنك قاهر المشاكل

حبيبي عندي مشكلة لا حملت الفلم وجيت أعرضه يطلع لي خطين

أحمر وأزرق والألوان مب زينه وتجيب الهم وتخلي الواحد يتحسف إنه عرف النت <<< أمحق

حبيب قلبي عشان ما أصير مبزوط دورات أحد يعاني مثل إلي أعاني منه لقيت خالد ابو الوليد وكيندر بوينو
وسويت إلي قلت لهم وحملت حق الكودات ولما بقي على التحميل 2ميقا وقف وقال فيه مشكلة
الله لا يهينك ودي تشوف لي حل لأن أغلب الافلام كذا وحامت تسبدي من لونهن

أنتظرك يالغالي

ورده &

ί c o n
19-07-2007, 08:31 PM
أخوي برق :(

جربت احمل الكلاسيك ميديا بلاير و جربت أشغل الترجمة و ما ضبطت معي ؟!

فيه برنامج للترجمة تنصحني أجربه غير vobsub ؟

برق السحايب
19-07-2007, 09:28 PM
Colo Colo

هلا أخوي .. لا حملت مسلسل وخلصت تحميل بعض الحلقات تقدر تشوفها حتى لو ما كمل باقي تحميل الحلقات .. لكن انت ما بينت الحلقات اللي عندك وش امتدادها وهل كل حلقة ملف واحد ولا ملفات كثيرة مضغوطة؟ ياليت تجيب صورة للمجلد اللي حملت فيه الحلقات ويكون واضحة تفاصيل الملف من ناحية حجمه وامتداده عشان أفيدك أكثر .

روحو تغدو pb189

ترييشك يخقق pb094:D
شوف حبيبي انت متأكد من إن أساس نسخة الفيلم واضحة؟ يعني نسخة ديفيدي مهب نسخة كام؟
إذا أكيد النسخة اللي عندك واضحة فالمشكلة من الكودكس .. لازم تحمله .. وعشان ما يقطع عليك ولا شي حمله ببرنامج تحميل مباشر مثل الانترنت داونلود منجر .. حتى لو فصل ولا وقف بإمكانك تكمل تحميل مرة ثانية .. لا تحمله بالمتصفح اللي هي طريقة حفظ الهدف باسم لأنه هنا دايم يفصل .. وخصوصا هالأيام النت سيئة لأبعد حد والتقطيع شغال .

خاشة عرض

مافي برنامج يشغل الترجمة توماتيك إلا الفوب سب .. لكن أنا في ردي السابق طلبتك تكوني تتأكدي من تنصيبك البرنامج على جهازك .. لأنه طالما حطيتي الفيلم والترجمة بنفس المجلد وبنفس الاسم وشغلتي الفيلم ولا طلع لك السهم الأخضر فهذا يعني انك مو مسوية تنصيب للبرنامج من الأساس .. وكلامي هذا ينطبق على أكثر من فيلم مو فيلم واحد بس .. لأنه ممكن تكون ترجمة الفيلم اللي تبيها فيها مشكلة .
إذا تبين برنامج تشغلي فيه الترجمة بنفسك يعني تسوين لها إدراج .. أسهل واحد هو BSplayer .. بس ما أدري اصداره الموجود يتشغل على الفيستا ولا لأ .