PDA

عرض كامل الموضوع : / المرجع الشامل لمشاكل تحميل الأفلام ( تحديث للموضوع واضافة الصور في المشاركة رقم 1 )

صفحة : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

برق السحايب
01-04-2007, 12:58 AM
سحابة وله .. الصورة عيت تطلع عندي .. لكن بصراحة مشكلتك جديدة :D .. إنه توقف النسبة لكن السرعة ماشية !! جربت توقف داون لود وتشغله مرة ثانية ؟
المهم شوف أتوقع إنه الملف كامل عندك طالما هذه نسبة تحميله .. لكن يومك جيت تحمله .. فيه يمكن ملف أنت شلت الصح من قدامه .. جرب تشوف الملفات اللي حملتها تشتغل كلها ولا لأ .. إذا اشتغلت يعني خلاص التحميل عندك كامل .

ضحكة .. ترى أول سطرين كاتبتهم ..ما فهمت منهم ولا شي :D
بالنسبة لنسخة الفيلم .. شوفي إذا تهتمي في الوضوح .. لا تنزلي إلا واحد من اثنين يا DvdScr .. أو DvdRip .. وأي شي ثاني اسحبي عليه .

سؤال خارج الموضوع .. في احد يعاني من بطء تصفح الإقلاع ولا بس أنا ؟:(

haifa mohammad
01-04-2007, 01:11 AM
بطء تصفح الإقلاع ولا بس أنا

مب هذا اللي قهرني تو
اول صطرين كانوا صور

ايوووه نسخة الفلم هالمعلومة كنت ابيها من قبل
يالله بروح اروق قبل افجر فالشسمه :D

s7abt wlh
01-04-2007, 01:19 AM
سحابة وله .. الصورة عيت تطلع عندي .. لكن بصراحة مشكلتك جديدة :D .. إنه توقف النسبة لكن السرعة ماشية !! جربت توقف داون لود وتشغله مرة ثانية ؟
المهم شوف أتوقع إنه الملف كامل عندك طالما هذه نسبة تحميله .. لكن يومك جيت تحمله .. فيه يمكن ملف أنت شلت الصح من قدامه .. جرب تشوف الملفات اللي حملتها تشتغل كلها ولا لأ .. إذا اشتغلت يعني خلاص التحميل عندك كامل .

هلا برق ..

الصورة حطيت رابط لها ..
وبالنسبة لـ المشكله .. وقفت الداون لود كذا مره من قبل وسويت ريستارت .. بس نفس المشكلة ..
والملفات كلها واصله التحميل لـ 100% .. الا الحلقة الثانية .. 98% ولها يومين .. والسرعه في التحميل مثل
كذا وتوصل لـ 60 بعد .. بس النسبه واقفه .. !!

تتوقع اعطيه مهلة يقعد يحمل لين بكرا .. ونشوف اذا بيحمل الملف كليا ً .. ؟

برق السحايب
01-04-2007, 01:25 AM
ضحكة .. أوك :D ..

سحابة .. جرب تشغل الحلقة الثانية .. لأنه مو معقول السرعة ماشية والنسبة واقفة !! فيه طريقة ذكرتها آوت أوف أورد .. خلي سرعة الداون لود (1) .. والأبلود خله مفتوح .. وشوف .. احتمال يطول بس أهم شي يكمل النسبة .. إذا ولا شي من فوق ضبط معك .. مالك غير إنك تنزل الحلقة الثانية بلحالها من موقع ثاني .

منسدح بالبلكونه
01-04-2007, 03:18 AM
برررررررررررررررررق pb189
موقع بيتسوب ياخي مدري وش فيه
السرعه بطيئه جدااا قياسا على موقع خاص
يعني موقع آي بلاي لايعلى عليه ويعطيك الداونلوود على قد سرعتك
لكن البيتسوب مايفرق عن مينينوفا و تورنتبورتال
هو سرعته كذا ولا انا عندي مشكله معه
لاني اشوفك تمدحه ومصنفه الثالث ..

على فكره فيه بعض الاسئله ودك تحطها في منتدى العيارين هاهاها

حفيد جده
01-04-2007, 06:41 AM
سؤال بسيط للأستاذ برق
عندي إتصال 256 ك.ب
و حاط السرعة ببرنامج UTorrnet نفس الي أملكه 256

تنصحني أغير السرعة (ضعف) يعني 512 ؟
لأني سمعت به الشئ ممتاز ويساعد لسرعة أكبر

للأسف السرعة عندي من 10 إلى 28 ك.ب بالثانية
بس !

CaroLina
01-04-2007, 09:18 AM
ثلجه محترقه

الف شكرا لك ياقلبووو الله يسعدك دنيا واخرهpb189

برق

اكيد انك بالدوام اففففففف ليه ماتغيب:sm1:

حملت البرنامج تبع الروابط المباشرة

بس صار لابغيت احمل اغنيه من اي موقع يعييييي

شلون احذفه من الجهاز؟ عشان اقدر ارجع احمل عادي

خصوصا ان مااتوقع لي عازه به
خلاص عندي تونرت وبيرفلكس

بليز رد على الدوام pb094

برق السحايب
01-04-2007, 10:03 AM
منسدحpb189 .. أنا ملاحظ إنه هاليومين قالّة سرعته صح .. لكنه في ملفات قليل وخصوصا القديمة أو اللي تكون توها نازلة .. لكن بشكل عام سرعته مجنونة .. طبعا الآي بلاي أطلق من ناحية السرعة لكن الفرق بسيط مرة بينهم .

حفيد جده .. سرعة الخط مو هي سرعة الداون لود .. يعني سرعة خطك قسمها على 8 الناتج يكون سرعة الدوان لود حقك .. يعني انت سرعتك 32 كيلو بايت/ الثانية .. بالنسبة للأرقام اللي تحطها .. عادي بإمكانك تخلي الداون لود 1024 والأبلود 20 مثلاً .

كارولينا .. مافي داعي تحذفي البرنامج .. ادخلي على الخصائص وروحي للخيار اللي في الصورة .. اول مستطيل داخله امتدادات كثيرة .. احذفيها كلها وبعدين موافق .. لا بغيتي مستقبلاً تحلي عن طريق هذا البرنامج .. روحي على الرابط وكلك بزر الماوس اليمين وقوليله تحميل عن طريق الداون منجر وبس ..
هذه الصورة ..
[URL="http://www.up.eqla3.com/go.php?f=31004"] ("[/COLOR)[COLOR=dimgray]]

caffeine
01-04-2007, 10:58 AM
برق الله يعطييييييييك العافية على هالمووع المزبرق :) ,,

وعندي لك كم سؤال ,,
مشكلة الصوت ماانحلت عندي نزلت الأكواد بس ماادري وشاسوي بهن , مع اني استخدم bsplayer
2- فرمت جهازي انعدمت صفاوة الأفلام مدري ليش ؟
3- التلفزيون العادي , مب الدجيتال قدر اشغل عليه فلم من اللابتوب بصفاوة حلوة

يعطيك العافية والله .

ToP أنا SToP
01-04-2007, 02:04 PM
عدناااااااااااااااا :D

<<< الله لا يحيتس pb094

بصراحه وبدون مقدمات ونكت :D

التورنت بسم الله عليه ماشي معي بس مدري شفيه على فيلم Pursuit of Happyness:rolleyes:

مو راضي يحمله pb131

من امس والحاله مثل ما تشوفون

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1175425078.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=31115)

حذفته ورجعت مره ثانيه حملته ونفس الشي معلق على صفر pb093

برايفت برق :)

اذا كان حل التعليق في الاول فتراي تعيجزت ارجع اقرا الموضوع من اول للمره السبعطعش بعد الالف :sm12:

الأســطــورة
01-04-2007, 02:17 PM
.
.
.
lllllllllllllllll----------LEGEND----------lllllllllllllllll

بــرق .. يا تلحق يا ما تلحق .. فيه لابتوب بيتفجر اليوم .. :mad:
عندي مشكلتي الأزلية اللي هي عرض شاشة اللابتوب على الـ TV .. :(
ما خليت سلك في السوق ما شريته .. أبو ثلاث ألوان .. ابو لونين .. حتى أبو أريل عندي خخخخ .. pb027
بس موب راضي يعرض .. pb093
سويت حركة علمني إياها الهندي اللي يغسل سيارتي .. :D
اللي هي أضغط الـ fin و زر التلفزيون بالكيبورد .. pb036
ما نفع .. :(

مع العلم إن لابتوبي جـديد ما كمل سنة .. pb036
LG - P1 Express Dual

المشكلة الثانية .. حملت روابطك المباشرهـ لـ حلقة Lost14
وكل ما جيت أسوي إكستراكت يقولي الملف معطوب .. pb036
مدري وش الحل .. :sm1:

يطلع لي زي اللي بالصورهـ شـوف .. بص لابتوبي بيعمل إيــه .. pb093
وترى نفش السيء يصير في كل الملفات .. يعني لو فكيت الضغط من أي ملف تصير نفس الإشكالية << المفروض عقب ذا الكلمة تحاول بكل قوتك تلقى لي حل خخخخ .. pb027
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=374111&stc=1&thumb=1&d=1175426178 (http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=374111&d=1175426178)

lllllllllllllllll----------LEGEND----------lllllllllllllllll
.
.
.

Peace

out of order
01-04-2007, 03:28 PM
*
الأخ الاسطورة .. اولا نبارك لك فوز الشحمه :D
والله تراني فرحت لها وعيني دمعت وبكيت معاها ماادري ليش ؟؟
صايره مشاعري جياشه هاليومين اتحمس مع اي احد

المهم .. بالنسبة لمشكلتك الاولى .. فماادري ايش قصة ابو الهنود و زر Fn و زر التي في على الكيبورد
مصممين عليها ما شا الله بالاجماع .. جرب اعمل كليك يمين على سطح المكتب .. بعد التشبيك طبعا .. واختار
[ خيارات الرسوم ] بعدين [ اخراج الى ] بعدين [ intel(R) daul Display clone ]
بعدها اختار [ شاشه + تلفزيون ] ولاتنسى التلفزيون يكون على قناة الفيديو !
وان شا الله تطلع معاك الصوره وقتها

المشكله الثانيه .. باين انو الملفين L314.rar و L314.r00
معطوبه .. فـ الله يعينك تحذفهم وتحملهم من جديد .. !!

سيبوني اعيش
01-04-2007, 04:27 PM
حملت فلمين اف اونلي وكيبنق مام .. وطلع صيغتهن bin والله ياهو قفله المشكله الي ادهى وامر انه من اول كان تشتغل صيغة bin على الكي ليتل كودك بس هالحين رافض مادري وراه !

الحقنا يابرق

برق السحايب
01-04-2007, 05:31 PM
كارولينا .. ما انتبهت ان الصورة ما طلعت .. هذه هي ..
http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1175436652.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=31234)
أول مستطيل كبير فيه امتدادات كثير احذفيها .

caffeine .. أول سؤالين .. جوابهم واحد .. احذف كل الكودات اللي بجهازك .. وارجع نزل ثاني واحد حاطه في الموضوع .. والكودات ما تسوي فيهم شي .. بس تنزلهم على جهازك .. أما إذا استمرت مشكلة الصوت .. فجرب كرت صوت ثاني غير اللي عندك .
سؤالك الثالث .. يعتمد سواء ديجيتال ولا لأ .. هل التلييزون يدعم تشغيل الكومبيوتر؟؟ وإذا تبي تتأكد .. شوف الصورة في ردي تحت على الأسطورة .. إذا أي وحدة من الفتحتين عندك فـ تلفيزونك يدعم .

ToP أنا SToP .. فيلم ويل سميث مافيه SEED أبد (البذور حسب الصورة) .. طبيعي ما راح يحمل .. لازم يكون فيه سيد .

أسطورة pb189 .. ما فهمت عليك إنت مو عارف تشبك الأسلام ولا جربت طرق كثير في التشبيك ولا عرفت تخلي الصورة تطلع في التلفزيون ؟؟ المهم شوف يالحبيب .. من كلامك تلفزيونك اكيد يدعم تشغيل الكومبيوتر .. كيف شكل الفتحة؟؟ شوف الصورة وقولي أي وحدة فيهم اللي عندك http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=374257&stc=1&d=1175437335
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=374257&stc=1&d=1175437363

أما إذا قصدك مانت عارف كيف تخلي الصورة تطلع .. فـ ردي هو نفسه رد البنت المنتازة آوت .

بالنسبة لمشكلة الروابط .. شوف كم حجم الملفات اللي حملتها .. كلها لازم تكون 14 ميغا ونص تقريبا .. ما عدا الأخير 6 ميغا .. إذا لقيت عندك ملفات بغير ذا الحجم .. سو مثل ما قالت لك آوت .. احذفه وحمله مرة ثانية .

سيبوني اعيش .. ارجع ورى كم رد بتلقى جواب على سؤالك .

ثــــــلــ مشوي ـــــــج
01-04-2007, 06:46 PM
برق :)

شرحـ روووووعـه يعطيك العافيه

بس عنديpb036 سؤال ؟

المواقع اللي ذكرتها في البدايه التسجيل فيها صعب مررره ومع ذلك لازم استني الاب لووود

بعد الداون لووود عشان مايشوتوووني صحpb131 ؟ على كذا يبااااخذ وقت مررره !!
برق ياخي بحكم خبررررتتك عطنا شوووي من النصايح الخاااصه << بدت الشحاااذه!

تكفى لاتقول حملوا كل هالبرامج وراح تفهمون !:confused:

<< مدري فهم اللي اقصد والا لا ؟pb036

سؤال اخير :D

هالمـــوقع (http://www.torrentspy.com/latest.asp)

فيه افلام واكيد مشهوور هالموقع لكن وش هومن شنب؟pb192
يعني وش رايك فيييييييه ؟؟؟؟

عوااافي bp039

Udadaa
01-04-2007, 06:47 PM
عندي مشكله
حملت مسلسل كامل من التورنت ومادريت ان المسلسل بصيغة rmvb الا مابعد قضيت من التحميل .. مشكلتي اني حاولت اغير هالصيغه باستخدام برنامج محول الصيغ لكنه يقولي ان الملف مو معروف ويرفض تحويله .. حاولت اني احفظ الحلقات بسي دي باستخدام برنامج نيرو لكن كل مره يقولي فشلت العمليه لان الملف غير معروف.
وش اسوي عطوني حل لتغيير الصيغه ودي احفظ المسلسل بسي ديز ..
على فكره ترا المسلسل يشتغل عادي بالجهاز.

برق السحايب
01-04-2007, 07:09 PM
ثــــــلــ مشوي ـــــــج .. أوك بجاوبك على حسب ما فهمت منك .. إذا غلطان صححي لي ..
البرامج اللي لازم تتحمل .. تعتمد على حاجتك .. باستثناء برنامج التورنت والكودكس لا بد منهم .. وطبعا برنامج التورنت مو لازم اللي ذاكره أنا .. ممكن أي نوع صاني أهم شي تعرفيله .. أما الثانيات .. مثل برنامج الترجمة لازم تنزليه إذا تبي تتفرجي بالترجمة .. إذا انتي من النوع اللي ينسخ على ديفيدي لازم برنامج التحويل وبرنامج النسخ على ديفيدي .. وهكذا ..
بالنسبة للمواقع الخاصة .. ايه طبعا لازم يجلس الملف فترة شغال (أبلود) .. أصلا فكرة التورنت قائمة على أساس المشاركة .. بس حنا فاهمينه غلط :D .. نحمل ونحط رجولنا .. المواقع الخاصة تعطيكي شي مقابل شي .. يعني تبين تحملين ملف بسرعة بدون المشاكل لالي تجي في المواقع المجانية؟ أوكي سجلي عندهم .. بس في نفس الوقت اللي تاخذي فيه تعطين الناس .
موقع تورنت سباي مجاني .. يعني بالنسبة لي X .

Shooly .. هل البرنامج اللي حاولتي تحولين فيه يدعم RMVB ؟ إذا ما تدرين .. جربي تنزلي البرنامج اللي حاطه في الموضوع اسمه Win Avi Convertor .

ToP أنا SToP
01-04-2007, 08:32 PM
ToP أنا SToP .. فيلم ويل سميث مافيه SEED أبد (البذور حسب الصورة) .. طبيعي ما راح يحمل .. لازم يكون فيه سيد .

طيب شلون يعني ؟!
احذفه يعني والا انتظر لما يصير فيه سيد ؟!

<<< يامن شرا من حلاله نشبه

unbelievable
01-04-2007, 10:46 PM
برق السحايب

صلحت الي قلت وضبط بس فيه مشكله انهم هم ملفين فصار الفلم ساعه هنا وساعه هنا كيف اجمعهم سوا :(

حفيد جده
02-04-2007, 04:02 AM

للأستاذ برق
و أنا بعد نفس الشئ , عندي Prison Break.S01.S07 موقفه من 10 ساعات على يتم التنزيل و السرعة صفر و بالنسبة للـ SEED أو البذور ماعندي برضو صفر , وش أسويي ما فهمت من ردك للأخت أنه لازم يكون فيه SEED وانا اخوك وشو الحل بالضبط دام مافيه بذور ؟

منسدح بالبلكونه
02-04-2007, 12:34 PM
^
^
^
انا لو مكانك وكان مابقى الا شوي من الحلقه وتكمل ماحذف الملف
واحمل تورنت ثاني لنفس الحلقه واحطها في برنامج ثاني
أو حطها في نفس البرنامج اللي تحمل فيه ( هذا اذا ما قالك انه المف موجود )
وحمل بكل الجهتين لحد ماتلقى سيدز واذا ماحصلت يكون اختصرت وقت وحملتها من جديد
( ووه ياطول شرحي pb027 )

الاسطوره نصيحه اذا تلفزيونك مايدعم شاشة الكمبيوتر اللي هي الضاهر VGA
فلا تعب نفســك لان الصوره ماراح تكون واضحه بما فيه الكفايه
وبتمل منها بسرعه لان نقاوة شاشة اللاب توب اطلق بمليون مره
اما اذا يدعــم وكنت تقدر تشبك كيبل الشاشه من اللاب توب الى التلفزيون فـ هذا شيء ثاني
ولايفوووتك لانها صفاوة وجو مع الافلام يعني شيء رررهيب pb027
والهندي صح عليها الحركه FN +f4 انا ما أسوي الا كذا ..

s7abt wlh
02-04-2007, 07:16 PM
سحابة .. جرب تشغل الحلقة الثانية .. لأنه مو معقول السرعة ماشية والنسبة واقفة !! فيه طريقة ذكرتها آوت أوف أورد .. خلي سرعة الداون لود (1) .. والأبلود خله مفتوح .. وشوف .. احتمال يطول بس أهم شي يكمل النسبة .. إذا ولا شي من فوق ضبط معك .. مالك غير إنك تنزل الحلقة الثانية بلحالها من موقع ثاني .

هلا برق .. bp039

تركته يحمـّـل تقريبا ً 6 ساعات متواصله .. ولا فيه أي فايده .. النسبة واقفه على 99.9% والسرعه توصل
لـ 55 كيلو بايت في الثانيــه .. !!

والمشكلة الثانيه .. في إن الملف لـ المسلسل مانزل في الجهاز .. يعني ما اقدر استفيد من باقي الحلقات اللي وصل
تحميلها لـ 100% .. بسبب الحلقة اللي واقف تحميلها لـ الاسف .. :(

لو الملف موجود ساعتها بـ قدر اتفرج ع المسلسل وانزل الحلقة العطلانه لحالها ..
فيه حل ثاني ؟

برق السحايب
02-04-2007, 07:57 PM
هلا برق .. bp039

تركته يحمـّـل تقريبا ً 6 ساعات متواصله .. ولا فيه أي فايده .. النسبة واقفه على 99.9% والسرعه توصل
لـ 55 كيلو بايت في الثانيــه .. !!

والمشكلة الثانيه .. في إن الملف لـ المسلسل مانزل في الجهاز .. يعني ما اقدر استفيد من باقي الحلقات اللي وصل
تحميلها لـ 100% .. بسبب الحلقة اللي واقف تحميلها لـ الاسف .. :(

لو الملف موجود ساعتها بـ قدر اتفرج ع المسلسل وانزل الحلقة العطلانه لحالها ..
فيه حل ثاني ؟

سحابة ..فيه حل أخير .. احذف ملف التورنت (بلحاله) لأنه فيه خيار يقولك احذف الملف ومجلده .. لأ .. بس ملف التورنت .. وروح لمواقع تورنت ثانية .. ودور نفس النسخة اللي نزلتها .. ولا جيت تحمل .. حط صح قدام الحلقة الثانية بس .. وشوف .. وإن شاء الله يضبط معك .

بالنسبة للي سألوني فوق .. منسدح pb189 كفى ووفى .

F65
02-04-2007, 11:55 PM
أنا نزلت بعض حلقات بريزون بريك بس امتداد Rmvb وشلون أخلي الترجمة تلقم مع الحلقة أول ما أشغلها

اذا فيه طريقه ولا أمسح اللي عندي وأبدا تحميل الحلقات مضبوط
وشاكر لكم مقدما

F65
03-04-2007, 12:06 AM
مكرر................

CaroLina
03-04-2007, 03:34 AM
شكرا يابرق كلك ذوقpb189 pb189

برق الفيلم عادة لما يكون 700 mb

او 1.38GB

كم ياخذ عشان يحمل؟؟

حفيد جده
03-04-2007, 08:28 AM
الأستاذ برق

مشكلة بسيطة ممكن تكون على حدود موضوعك , عندي DVD Writer على اللاب توب و لم ادخل أي قرص DVD (فيلم) ما أواجه أي مشكلة بسرعه يشتغل RealPlayer و يشتغل الفيلم , لكن مشكلتي تكمن يوم اني مشتري 10 ديفيديات (فاضية) لما ادخلها باللاب توب ما يوجد اي آثر لها حتى القرص (F) ولا كأنه استلم أي قرص DVD طبعا بعكس لما يكون (فيلم) , و الحمدلله تعلمت الحرق من برنامج النيرو و أشكرك , انا حاليا يالغالي حولت أكثر من فيلم بنية أني أحرقه على قرص DVD لكن ياخوك لما احول ساعة كاملة وثم اروح النيرو و ابحرق الملف Video_TS يقولي : ادخل الوسيطة DVD أو لايمكن النسخ وماشابه من مشاكل حتى انه يفتح لي فتحة القرص مع طلبه لي لإدخالي قرص DVD ! و القرص بالداخل ؟!

تكفى يالغالي اذا تعرف حل افيدنا مخسر فلوس وش كثرها على أقراص الدي في دي الفاضية :(

برق السحايب
03-04-2007, 05:41 PM
F65 .. ياليت توضح سؤالك .. يعني انت ما قد جربت تشغل فيلم مترجم على جهازك نهائياً؟؟ ولا دايم تتفرج ..لكن واجهتك مشلكة في امتداد RMVB؟
إذا ما عمرك تفرجت .. لازم تنزل برنامج الترجمة Vobsub .. إذا لك خبرة . سوي إعادة تسمية للملف وغير الـ Rmvb إلى Avi . .. مع التذكير بوجوب إنه ملف الفيلم والترجمة يكونوا في نفس المجلد ولهم نفس الاسم بالضبط .

كارولينا .. إذا خطك 256 .. ولنفرض انه سرعتك 30 كيلو بايت في الثانية .. فـ أبو 700 ميغا .. تقريباً 8 ساعات .. والـ غيغا .. دبل اللي قبله..يعني تقريباً 16 ساعة .. وممكن تزيد أو تنقص قليل .

حفيد جده .. إنت ما حددت إذا سبق لك ونسخت ديفيدي .. عشان احدد لك جوابي .. عموما بجاوبك على كل الحلات اللي أعرفها ..وهي واحد من اثنين طال عمرك وفي العادة كثير ما ينتبهون لها ..
الأولى إنه سواقة الأقراص عندك تقرا وتكتب على الـ CD .. وتقرا (فقط) من الـ DVD .. ويكون مكتوب لك على الفتحة .. بس ماني متأكد بالضبط وش مكتوب .. على ما أذكر تكون كذا CDRW/DVDR .. بالعربي اللي عندك ماهو ديفيدي رايتر .. بل << :D سيدي رايتر وقارئ ديفيدي بس .
إذا متأكد إن اللي عندك ديفيدي رايتر .. فـ الديفيدي رايتر أنواع .. منهم يكون -R .. ومنهم +R .. ومنهم للإثنين تكون علامة الزائد والناقص فوق بعض (وهذا أفضل نوع) .. انت شوف وش مكتوب عليه من برة (أقصد فتحة الديفيدي في اللابتوب).. ولازم يكون قرص الديفيدي الفاضي نفس الشي .. يعني إذا -R جيب ديفيديات مكتوب على غلافها -R ونفس الشي بخصوص +R ..

أما إذا مكتوب عندك النوع الثالث .. فهذا يقبل الكتابة على أي نوع ديفيدي .. وهنا مشكلتك صراحة ما أدري وش حلها .

ثــــــلــ مشوي ـــــــج
03-04-2007, 05:53 PM
برق مرحبا << أزعااااج انا صح؟pb094

المهم

تراني داجه في التورنت بس انا حرمه احب التحدي ,,,pb034

قلت وووش زود الباقي عني ؟pb095

ورحت وتهورت وحملت البرنامج (التورنت) والافلام جلست عليها يومبن واكثر بس داون لووود

عاد الحين وصل واحد منهم 100% وعليه اشاره خضراء السهم لفووووق (حالته جاري البذر)

والثاني 91% اشارته زرقاء السهم تحت (يتم التنزيل)----<< مكتوب (102)8 بييرز (26) 17

والثالث 77% نفس الشي .... (يتم التنزيل)-----<< مكتوب بذور(3)3 بييرز (13)4

طيب .. هل انتظر الى ان يخلص الررررفع في الفيلم الاول اللي وصل للـ 100%؟

طيب واذا هو ماااااتحرك خير شر ؟؟ومافيه سيد (بذور) ------<< مكتوب بذور (59)0 بييرز (131)13

سرعة الاتصال 54,0 ميغابايت في الثانيه DSL

وش اسووووي ؟؟ طيب .. ايش البرااامج الي تشغل الفيلم .؟ على فكره الامتدادات تبع كل الثلاثه AVI

وبسpb094 ... سلااامتك يابررررق

<< كثرت عليك عاااارفه pb036

F65
03-04-2007, 06:46 PM
F65 .. ياليت توضح سؤالك .. يعني انت ما قد جربت تشغل فيلم مترجم على جهازك نهائياً؟؟ ولا دايم تتفرج ..لكن واجهتك مشلكة في امتداد RMVB؟
إذا ما عمرك تفرجت .. لازم تنزل برنامج الترجمة Vobsub .. إذا لك خبرة . سوي إعادة تسمية للملف وغير الـ Rmvb إلى Avi . .. مع التذكير بوجوب إنه ملف الفيلم والترجمة يكونوا في نفس المجلد ولهم نفس الاسم بالضبط .

أخوي برق
أنا دايم أنزل أفلام بإمتداد AVI وأنزل الترجمة يعني الترجمة والفلم منفصلات وأشغل الفلم بعد ما أخليهم اثنينهم نفس الإسم

المشكلة اللي واجهتني الأن

انا نزلت مسلسل بإمتدادRMVB وخليت الملف وملف الترجمة نفس الإسم بس ما أشتغلت الترجمة

مع العلم ان برنامج اللي يدمج الترجمة مع الفلم اللي عندي هو
Vobsub

اذا لازم أغير امتداد الملف إلى AVI
كيف الطريقة وبأي برنامج

برق السحايب
03-04-2007, 07:23 PM
ثــــــلــ مشوي ـــــــج .. إذا إنك منزلة الأفلام من موقع تورنت مجاني (بدون تسجيل) .. أول ما يوصل 100% وقفيه .. إذا موقع تورنت خاص .. لا لازم تخليه يسوي أبلود على الأقل بنفس حجم الملف اللي نزلتيه .. وإذا ما كان فيه سيد وانتي في موقع خاص .. شوفي لك ملف ثاني تسوي منه أبلود لين ترفعي معدل الريشيو .. إذا ما فهمتي كلامي الأخير .. شوفي أول الموضوع شرحت عن المواقع الخاصة .
إذا أول مرة تشغلي أفلام على جهازك .. لازم تنزلي الكودكس .. تلقينه في الموضوع أو في الردود مكرر كم مرة .. وبعد ما تنزلي الكودكس .. اي برنامج تشغيل يشغله مثل Windows Media Player .

F65.. إذا كذا واضح الحين .. مايحتاج برامج تغيير الامتدادات .. روح للملف وكلك بـ زر الماوس اليمين وقوله إعادة تسمية .. وشيل الـ Rmvb وخليها Avi .

F65
03-04-2007, 07:41 PM
F65.. إذا كذا واضح الحين .. مايحتاج برامج تغيير الامتدادات .. روح للملف وكلك بـ زر الماوس اليمين وقوله إعادة تسمية .. وشيل الـ Rmvb وخليها Avi .[/FONT]

Prison Break S01E01 Pilot [FuFu] اسم الملف يطلعلي كذا مافيه امتدادت ولا شي

حطيت avi بس ما تغير شي الترجمة ما طلعت

هو يفتح على الريل بلاير ولا يفتح على غيرة

type of file: RealAudio / RealVideo VBR

هل هالنوعية يشتغل علية الترجمة ولالا وشكرا

وأسف اني قاعد أزعجك pb094pb094pb094

bp039bp039bp039bp039bp039bp039

.. sky ..
03-04-2007, 08:27 PM
كارولينا .. ثلجة محترقة ما شاء الله عليها كفت ووفت .. ردت عليكي رد مافي أمل أرده .

سكاي وفن تايم .. أول شي يا فن أنا ما قصدت إنه طريقتك غلط حاشا لله :D أو إني أنا اللي اعرف وانت لأ pb095 .. بس شفتك تقول للحرمة :D << جفس .. معلومتين قلت إنها مو مهمة .. وهي مو مهمة في بعض المواقع .. لكنها مهمة لا بغيت تكون حريص واللي هي اسم البرنامج .. وسرعة الداون لود .. شوف أنا بقولكم وش افضل شي تسويه في البرنامج .. وبقول ليش ..
الخانات اللي تتغير ..

* اليوزر أجنت .. ولا بد تكتب اسم وإصدار برنامجك .. يعني أنا مثلا يوتورنت 1610 .. تدري ليه ؟؟ الموقع اللي تسوي منه داون لود .. يسجل في قاعدة بياناتهم إنك سويت داون لود ببرنامج البيت لورد بالإصدار الفلاني مثلا .. في نفس الوقت رحت انت سويت أبلود بالريشيو فيكر .. بس بدون ما تغير المكتوب يعني يو تورنت 1500 وطبعا بيتسجل عندهم .. وشلون تجي تسوي داون لود ببرنامج ولنفس الملف تسوي له أبلود ببرنامج ثاني :D ؟.. ولعلمك كل معلوماتك تتسجل عندهم .. حتى متوسط سرعة الأبلود الطبيعي حقك وانت تسوي داون لود .. فيه مواقع ما تدقق .. خصوصا إذا كنت ترفع بسرعة معقولة .. تدري إن البيت سوب مثلا يطلع اسم مزود الخدمة حقك وجنبه الآي بي ؟؟ يعني يطنشون بمزاج .. المهم هالخانة يفضل وكاحتياط تسويها .. أنا ما سويتها ورحت رفعت لهم رفع وهمي لكمية بيانات كبيرة .. دقايق وإلا أنا متشوت .. من آي بلاي .. سكاي حطي اسم البت لورد .. وحطي معه رقم إصداره .. إذا تبي تصيرين أأدب ريشيوة فيكرة في العالم pb192.

* الخانة الثانية .. خانة الداون لود .. هذه مو تنقصها .. لأ .. إمسح الأرقام اللي داخلها نهائياً .. قلت ليش؟:D .. أول شي يحسب عليك داون لود في الموقع .. يعني ما كأنك تسوي شي .. داون وأب في نفس الوقت .. ثانياً .. ملف الفيلم اللي تبي ترفعه وهمي .. انت في الأساس مسوي له داون لود .. حلو؟ وشلون تسوي له داون لود مرة ثانية وانت توك مخلص منه ؟ هذا فرضا انك أول ما خلصت داون لود بغيت ترفع وهمي .. وفيه شي مهم .. يفضل إنك بعد ما تخلص الداون لود للملف .. وقف الملف نهائيا ولو بغيت سكر برنامج التورنت .. وشغل الريشيو فيكر وارفع .

* خانة الأبلود .. كل ملف لها أرقام مختلفة .. لكن كلها تعطي سرعة واحدة اللي هي 1 ميغا وشوي .. أحسن وأضمن طريقة .. شوف كم سرعة خطك؟ اقسمه على اثنين .. والناتج اقسمه على 8 .. والرقم الناتج حاول تخليه هو سرعة الأبلود اللي يطلع لك يمين شاشة الريشيو فيكر .. يعني سرعتك 512 .. نصه 256 .. تقسمه على 8 .. يطلع لك 32 .. خلي هذه سرعة الأبلود .

* آخر خانتين .. حقت الثواني .. أنا مسوي فيها كذا .. أول وحدة خلي الرقم 9999 .. والثانية خليها 500 .. كل 500 ثانية البرنامج يفصل ويرجع يشبك بلحاله .. ويجلس يسوي هالحركة لمدة 9999 ثانية :D .

فيه مرات لما تضغط ستارات ما يقبل وتطلع رسالة إيرور مثل ما جا لسكاي .. ومرات لما تعيد المحاولة يقبل على طول .. يعني مثلا فن تايم يقول إنه ملف بريزون ولوست عيا يرفع من موقع آي بلاي.. انا ما رفعت إلا بهالملفين وخليت الريشيو 1 على الآي بلاي ..
أهم شي لا جيتوا ترفعوا .. ارفعوا ملف مخلصين منه .. وعليه بيرز كثير .. وهالمواصفات ما تحصلونها بشكل مستمر إلا في المسلسلات القوية .
حتى الآن أفضل موقعين جربتهم يقبلوا الريشيو فيكر هم البيت سوب وآي بلاي .

أنا حاليا قلت الآي بلاي مانيب مستخدم الريشيو فيكر .. إلا صارت لي نفس مشكلة سكاي .. مافيه بيرز أبد .. اضطريت استخدمه بشكل معقول .. أما البت سوب للي سرعة خطهم 1 ميغا .. البيرز محششين 24 ساعة موجودين .. يعني ما انصح في البرنامج .

اول شي يعطيك العااااااااااااافيـه برق bp039
و أبشرك بعد معاااااناااااة و انواع تمعيط الشوش انا و الإتصال المخييييييييس و الـ ratio faker
و اخيراااااااااااا ضبط و رجعوا لي الرومان كرامتي pb027 و رجعت يوزر pb192

بس اللي لاحظتـه .. إني لمن طبقت طريقتـك أعلاه بالحرف و بالملي ما ضبطت :mad:
اقصد العدادات كلها كانت مصفره ما عدى الوقت و بعد ما إنتظرته ساعتين و نص ما حصل تغيير !!
فرحت حملت من عندهم تورنت مليان سيدز و شغلتـه في البرنامج بنفس بياناته يعني ما غيرتها (الأب/داون لود و التوقيت) اللهم بس الإيجنت
اخذ ربع ساعه و زانت أموري :D

السؤال .. ليش طريقتك ما ضبطت ؟؟ أقصد العدادات معاك تتغير !!؟

و اخيراً
أول نت الله ياخذكم :mad: pb131
سبيد تتش اشوف فيك يوم pb131 :mad:

برق السحايب
03-04-2007, 09:08 PM
F65 .. السبب إنك مخفي ملحقات الملفات .. افتح مجلد المستندات .. روح أدوات - خيارات الملجد - عرض - شيل الصح من قدام الخيار (إخفاء ملحقات الملفات لأنواع الملفات المعروفة) .. وبعدين موافق .. وروح للملف تلقى كلمة Rmvb ظاهرة عندك . سوي لها إعادة تسمية وخليها Avi .

.. sky .. صراحة ما أدري ليش ما ضبط معك .. لكن وش العدادات اللي تقولي عنها؟ قصدك المعلومات اللي تكون جهة اليمين في البرنامج ؟

F65
03-04-2007, 09:55 PM
أخوي برق

يطلعلي كذا لما سويت زي ما قلتلي

Windows Media Player cannot play the file. The Player might not support the file type or might not support the codec that was used to compress the file.

والبرامج الثانية ما شغلته

وش تتوقع المشكلة

برق السحايب
03-04-2007, 10:03 PM
أخوي برق

يطلعلي كذا لما سويت زي ما قلتلي

Windows Media Player cannot play the file. The Player might not support the file type or might not support the codec that was used to compress the file.

والبرامج الثانية ما شغلته

وش تتوقع المشكلة

الرسالة تقولك إنه البرنامج ما يدعم هالصيغة أو الكودكس عندك ما يدعمه ..
الحل .. نزل الكودكس هذا الكودكس http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe .. إذا استمرت المشكلة عندك .. فيه برنامج حاطه اسمه Realalt .. صطبه على قولة المصاروة :D .. وأكيد بيدعم لك هالصيغة .

ToP أنا SToP
03-04-2007, 10:14 PM
السلام عليكم :)

شكلي مع كل فيلم باسير عليكم pb094

بس حبيت أسألكم عن مشكله عندي

انا حملت فيلم منزله برق افي موضوع الطلبات بروابط مباشره

The.Painted.Veil.

المهم بعد ماخلص التحميل فتحت الملف المضغوط rar00 و طلع لي ملف ترجمه وملفين للفيلم (شكل الفيلم جزئين )

المشكله اني لما شغلت الفيلم وضبطت الترجمه ماطلع صوت :sm1:

راجعت بداية الموضوع مالقيت حل لمشكله ان الفيلم صوره بدون صوت :sm12:

وعندي سؤال بعد pb094 هل افك الضغط عن كل اللي موجود في الملف المضغوط الاول اللي نهايه OO؟؟

لان فيه ملفين بالبي اس بلاير وملف ترجمه ؟

طيب واذا فكيتهم ملفين الاس بي بلاير كلهم هل الترجمه بتجي على الاول والثاني والا شلون ؟:rolleyes:

وعندي مشكله بعد :sm1:

شكل جهازي بينتحر من كثر البرامج اللي حملتها عشان التورنت والافلام :rolleyes:

مع ان الافلام اللي عندي ماتتجاوز العشر :D

واللي اشوفه احذفه :rolleyes:

وش اسوي عشان مايطلع لي مساحه القرص لاتكفي :confused:

s7abt wlh
03-04-2007, 10:24 PM
يسعد مساكمـ

برق .. المشكلة في تحميل السيزن واللي نسبة التحميل كانت واقفه على 99.9% لأكثر من يومين ..
ابشرك انها انحلت .. من غير أي تعديل على الرابط او الملف ..

تركته فترة أطول .. ورجعت لقيت المجلد نازل في الجهاز .. والتحميل واصل لـ 100% ..
(اللي كان يحتاجه وقت زياده .. !! )

عموما ً

.. There is another thing ..

الـ BS Player و الـ DivX Subtitle Displayer
كلهم عندي ..

ونزلت مسلسل .. DH
والصيغه
desperate.housewives.s01e03.hdtv-(FuFu)
RealAudio / RealVideo VBR

بس للاسف ما اشتغل ع البرنامجين !!

وش المشكلة ؟
البرنامجين مايدعمون صيغة الملف ؟

برق السحايب
03-04-2007, 11:32 PM
ToP أنا SToP .. فيلم بينتد فيل .. مثل ما قلتي ملفين = سيديين .. ومعهم ملفين ترجمة ..
مشكلة الصوت والصورة .. ذكرتها في الموضوع بس انتي تعبانة pb095 .. وسببها الكودكس .. نزلي الكودكس اللي حاطه .شوفي ردي على أخوي F65 .. حاطه له .. قبلها احذفي كل الكودكات اللي عندك .. وبعدين حملي اللي حطيته .
سؤالك عن فك الضغط .. فكي الضغط عن الملف اللي آخره 00 بس .. وهو بيكمل فك الضغط عن باقي الملفات بلحاله .. والترجمة ملفين مو ملف واحد .. يعني كل ملف فيلم معاه ملف ترجمة متوافقة معاه .
سؤالك الأخير عن الهارديسك .. دايم خلي الأفلام على هارديسك ثاني .. والبرامج على الهارديسك الأصلي (C) .

s7abt wlh .. ماقد تعاملت مع صيغة VBR .. بس هي صيغة معروفة إنها للريل بلاير .. جرب برنامج الريل بلاير يشغله ولا لأ .. أو جرب تغير امتداد الملف لـ Avi .. ونصيحة لك مستقبلاً أي ملف تورنت فيلم أو مسلسل .. قبل لا تحمله تأكد وش امتداده .. ويفضل يكون Avi .. عشان ما تتعب في البرامج والتحويل والحوسة .
اقتراح أخير .. إذا عندك خلفية عن تحميل الروابط المباشرة .. واقصد باستخدام برنامج تحميل لروابط المباشرة مثل انترنت داون لود منيجر .. انا رافع حلقات المسلسل على روابط مباشرة لين حلقة 16 .. وتلقاهم في موضوع المسلسل .

ToP أنا SToP
04-04-2007, 12:52 AM
ToP أنا SToP .. فيلم بينتد فيل .. مثل ما قلتي ملفين = سيديين .. ومعهم ملفين ترجمة ..

مالقيت الا ملف واحد في r00؟؟

وين الثاني ؟

شوف اللي يطلع لي لما افتح r00

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1175635291.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=32616)

مشكلة الصوت والصورة .. ذكرتها في الموضوع بس انتي تعبانة .. وسببها الكودكس .. نزلي الكودكس اللي حاطه .شوفي ردي على أخوي F65 .. حاطه له .. قبلها احذفي كل الكودكات اللي عندك .. وبعدين حملي اللي حطيته .

شلون احذفها ؟ قصدي وين القاها عشان احذفها ؟؟؟!!

<<< حملت الثاني قبل ما تحفظ الاول

سؤالك عن فك الضغط .. فكي الضغط عن الملف اللي آخره 00 بس .. وهو بيكمل فك الضغط عن باقي الملفات بلحاله .. والترجمة ملفين مو ملف واحد .. يعني كل ملف فيلم معاه ملف ترجمة متوافقة معاه .

طيب وين الملف الثاني حق الترجمه ؟!<<<خشه تصيح
سؤالك الأخير عن الهارديسك .. دايم خلي الأفلام على هارديسك ثاني .. والبرامج على الهارديسك الأصلي (C)

اقتراح جيد شكلي باروح لاكسترا بكره واجيب لي هاردديسك خارجي

طيب والبرامج تبع التورنت تتوقع انها من اسباب بطء الجهاز؟

لاني توي ملاحظه البطء من يومين !!!

البرامج اللي منزلتها هي

اليوتورنت و الفوبس ( الترجمه ) و برنامج لاصلاح اخطاء الترجمه والبي اس بلاير و الVLC << تفكر تحذف الاخير
والاوربت دوان لود بس <<< وش تبين بعد ؟!

ToP أنا SToP
04-04-2007, 12:58 AM
عذرا pb094

كالعاده من الطفاقه كررت الرد

ويما اني اعز المثل القائل( وانت ماشي خذ بيدك حطبه ) pb036

والمثل القائل ( حج وقضيان حاجه ) :confused:

المهم ماعليكم من الهذره اللي فوق :rolleyes:

برق شف وش طلع لي لما حملت الكوادكس اللي نزلت قبل كم رد :sm5:

<<< حاولت احمل الصوره بالاقلاع ابلود بس ماضبطت االا بالمرفقات وعساها تكون واضحه pb093

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=376354&stc=1&thumb=1&d=1175638030

وخلفيه الصوره لاحظوا حالة التورنت عندي من كم يوم مدري ليه بطئ مره التحميل pb036

وسؤال اخير pb094

اقدراحذف التورنت والافلام اللي خلاص شفتها عشان ماتثقل على الجهاز ؟ :)

اقصد احذفها من التورنت ومن الجهاز بعد :sm12:

F65
04-04-2007, 02:45 AM
الرسالة تقولك إنه البرنامج ما يدعم هالصيغة أو الكودكس عندك ما يدعمه ..
الحل .. نزل الكودكس هذا الكودكس http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe .. إذا استمرت المشكلة عندك .. فيه برنامج حاطه اسمه Realalt .. صطبه على قولة المصاروة :D .. وأكيد بيدعم لك هالصيغة .

أخوي برق يقولون من لايشكر الناس لا يشكر الرب

الله يجزاك خير على صبرك علي اللي خلاك تقعد تعلمني الين اشتغل معي

ومشكور مرة ثانية

bp039bp039bp039bp039bp039bp039bp039pb189pb189pb189 pb189pb189pb189pb189

CaroLina
04-04-2007, 12:03 PM
يالله يابرق نفسيتي تعبت واخذت وجه ع الموضوع
بس من جد عندي مشكله جديده

طبعا انا عندي تورنت العله وكودس واحمل عليه
وكل يوم اشوف حلقتين ugly betty من زود الشفاحه
وماشي معاي تمام

حملت عليه the queen
وقعد 12 ساعه يحمل
واكتمل وتمام

يوم فتحته ابي اشوفه
ولا يحط لي ملفين واحد متكوب عليه sample حشى عطر مو فيلم
وافتحه ولا فيه لقطه حوالي 3 دقايق يازينها فيه هيليين ميرريينpb189

والفولدر الثاني مكتوب subs

وبجانبها فيه فايل مرسوم عليه كمبيوتر

وبعدين يمكن 50 صفحه فاضيه
كل ماافتح وحده يقولي
نبي نعرف وش البرنامج اللي حملتي منه او اذا تحبييين تشوف لك بالنت
برنامج يتناسب!

صراحه مافهمت

خصوصا اني قاعده احمل واتفرح عادي مافيه اي مشاكل

هل المشكله من نفس الفيلم؟؟
تتوقع لو حملته ثاني يمشي تمام؟
لاني اخذت التحميل من وحده صحبتي ع الماسنجر
هي تقول ماشي معها وتمام مااعرف وش رأيك؟؟ وسامحني ع الميانه

.. sky ..
04-04-2007, 03:38 PM
.. sky .. صراحة ما أدري ليش ما ضبط معك .. لكن وش العدادات اللي تقولي عنها؟ قصدك المعلومات اللي تكون جهة اليمين في البرنامج ؟[/COLOR]

أعتذر ع التناحـه في الشرح :mad:
ايـه العدادات اللي ع اليمين هي اللي أقصدها .. إذا سويت طريقتك و شلت بيانات "الداونلود"
ما يشتغل غير العداد الأخير حق الوقت .. بينما الأبلود فاضي .. يعني تيتي تيتي متل ما رحتي جيتي !! <=--- وش عندها الشامـيـه :D

فـ سؤالي .. عندك العدادات مصفره ؟؟ و لا تشتغل !!؟

برق السحايب
04-04-2007, 05:13 PM
ToP أنا SToP .. نرد عليكي نقطة نقطة ..
* ترجمة بينتيد فيل .. متأكد الترجمة حاط ثنتين .. لكن عموما ولا تزعلي هذه هي بالمرفقات ..
* كيف تحذفي الكودكس .. روحي لوحة التحكم .. وإضافة وإزالة برامج .. تلقين برامج حسب الترتيب الهجائي .. شوفي وش اسم الكودكس حقك واضغطي على زر حذف .
* تبين هارديسك خارجي .. ما اعتقد انه اكسترا عنده هارديسكات خارجية مدري صراحة .. الأكيد بتحصلينه في حراج الكومبيوتر إذا إنك بالرياض .. أو في جرير .
* كل البرامج اللي ذكرتيها مالها تأثير قوي على على ذاكرة الجهاز .. يمكن إنك تشغلين برامج كثير في نفس الوقت .. عموما إذا تبين جهازك يعطي بأفضل ما عنده .. جيبي هارديسك داخلي حجمه كبير يعني مو أقل من 100 غيغا مثلاً .. وجزئيه حسب مزاجك .. ودايم خلي الـ C للبرامج بس .. والهارديسك الثاني لملفاتك الشخصية .. وبعد الرامات خلي حجمها كبير .. يعني 512 وطالع .
* الرسالة اللي تطلع لك بسبب تحميلك الكودكس .. من الكلام اللي فيها اتوقع سبب المشكلة من طريقتك اللي سويتي فيها داون لود للملف .. شكلك منزلته بطريقة كلك باليمين وحفظ عشان كذا يقولك خطأ في الملف ونزليه مرة ثانية .
* بطء التورنت عندك .. أنا ذكرت في الموضوع وش وشلون تتلافينه .. اللي من بينها عمل منفذ .. والاشتراك في المواقع الخاصة .. وغير هذا من الصورة عندك .. أكيد يا بنت الحلال بيكون بطئ .. أجل مسوية داون لود لعشرين ملف في نفس الوقت وما تبي التحميل يكون بطئ؟ :D
* بالنسبة لحذف الملفات .. بعد ما تفكي الضغط عنها تقدري تحذفي الملفات المضغوطة عادي سواء من برنامج التورنت ولا من نفس المجلد اللي حملتي فيه .
تم بحمد الله :sm12:

F65 .. العفو ما سوينا شي يالغالي .

كارولينا .. موني براحتك وهل وجد برق لغير حل مشاكلكم :D .. وتبين الصراحة أنا اللي ما فهمت عليكي مضبوط .. نمشي معك في الأشياء اللي ما فهمتها حبة حبة .. مشي البرشومي :D ..
* وشلون حملتي من صاحبتك؟ يعني سويتي الدوان لود لكل الفيلم من الماسنجر ؟ pb036 .. إذا إيه فأكيد الفيلم ما راح يشتغل .. ولا قصدك صاحبتك اعطتك ملف التورنت الصغير وانتي حملتي منه ؟
* تقولي تنزلي بالتورنت والكودس .. وشو الكودس برنامج ؟
* طلع عندك 50 صفحة !! .. 50 صفحة وشو؟
* ملف التورنت أول ما تجي تحمليه يفتح لك مربع يوريكي كل الملفات اللي داخل الملف .. من بينها السامبل والـ sub .. وانتي حرة تختاري منهم .. المهم السامبل هذا مقطع صغير من الفيلم الغرض منه لا بغيتي تشوفين نقاوة الفيلم مثلا تنزليه .. إذا عجبك تنزلي الفيلم كامل .. ملف الـ Sub .. هذه الترجمات المرفقة مع الفيلم .. ملف الفيلم نفسه يا يكون مقسم على روابط كثيرة مضغوطة أو يكون ملف واحد .. إذا مضغوط فكي الضغط عنه ويطلع لك ملف الفيلم .. إذا ملف واحد أو ملفين لو تحطين خصائص الملفات بيكون هو أكبر حجم فيهم .. ومهم قبل لا تحملي الفيلم تشوفي وش امتداده Avi ولا ايش بالضبط عشان ما تتعبي وتنزلي فيلم في الأخير لازم له برامج معينة ماهي عندك عشان تشغليه .

شي أخير عشان أفهم وأقدر أفيدك .. يا ليت تسوين برنت سكرين للمجلد اللي فيه الفيلم .. بس تكون الملفات على شكل قائمة وباينة تفاصيلها .. زي كذا ..

.. sky .. غريبة ما يشتغل معك غير حق الثواني .. اللي يكون مصفّر بس اللي يخص الداون لود سواء حجم الملفات أو السرعة.. شوفي الصورة تحت .. هذه الحين سويت لها برنت سكرين عشان أوريكي المعلومات اللي تطلع لي .. مع العلم إنه لما تخلي خانة الداون لود بأرقامها يحسب عليكي داون لود وأبلود في الموقع .. يعني حتى هنا تيتي تيتي زي ما رحتي جيتي :D .. فأفضل حل إذا ما يشتغل معك إلا والخانة مليانة .. نقصي أرقام الداون لود قد ما تقدري .. مع اني ما انصح فيها .

حنين الماضي
04-04-2007, 06:33 PM
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه....
اخوي ممكن مساعده...معليش تحملني حتى لو كانت مكرره من احد الاعضاء

انا عندي سي دي عن فيلم لووووست....اخوي شغله على DVD
وكل شي تمام.............وانا حابة اشغله....على لاب تووووب...
الفيلم اشتغل...بس دون صوت او ترجمه....
وفيه خيارات بالانجليزي مره تعبثت فيها وطلعت لي الترجمه...بس دون صوووت
وبعدين راحت
ممكن اعرف الطريقه بالتفصيل كيف اطلع الصووت والتررررجمه

جهازي نوعه ايسر...واشغله...على الريل بليير
او الميدا بليير...الصوره واضحه وتمام....
بس الصوووووووووووووووووووووووووووت
مع اني اذا شغلت شي ثاني موجود في الجهاز يطلع صوته
ماعدا الفيلم نفسه...

الله يوفقك يارب
ان تساعدني وتشرح لي اذا تسمح بالتفصيل....لان اختك ميييييييح

الله يجزاك خيرررررررررر

CaroLina
04-04-2007, 06:44 PM
برق من بعد اليوم اسمك سوبرمان او zoroo

شوف صديقتي عطتني لنك التونت من الماسن
وانا عملته له كوبي وحملته تورنت عادي

الكودس البرنامج اللي انت قلت لي حمليه عشان الصوت والصورة يظهرون لك
هو اسمه كذا ولا انا غلطانه؟
لان انا اول كان بس يظهر لي صوت..وعقب ماحملته صارت الصورة تظهر

بالضبط مثل ماانت قلت ظهر لي عدة روابط كثيرة مره
يحتاج لها برنامج؟

السامبل كان جدا واضح وحلو
الترجمه انا ماطلبتها وعادة احمل بدونها ولا مره جربتها
بس لان صديقتي عطتني فعطتني الملف كامل

وصيغته بالضبط كذا dvdrip.xvid-zn

انا حملته ع التورنت زي ماجاني لاشفت ترجمه ولا سامبل
كله شفته عقب التحميل:sm5:

هاه وش رايك؟؟؟

! Fun time !
04-04-2007, 08:05 PM
^
^

كاورلينا
صوري لنا الملجد الي فيه الي نزل فيه الفلم ..
انتي تقولي بس السمبل موجود والسمبل هو عبارة عن لقطات من الفلم .
طبعا ان كنتي انتي محمله التورنت كامل اكيد الفلم نازل في المجلد بس انتي ماعرفتي تشغلينه .
انا اتوقع انه امتدادة Bin علشان كذا مانتي عارفقه تتعاملين معه ..
المهم نبي صورة لي الملجد .

برق السحايب
04-04-2007, 08:14 PM
أم برطم .. أول شي نزلي هالبرنامج (http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe)وسوي له تنصيب على جهازك .. وجربي تشغلي الفيلم .. وإن شاء الله يشتغل صوت وصورة .. وعندي اقتراح لك هذا رابط برنامج (http://www.abo-mishari.com/powerdvd6.rar) باور ديفيدي مع الكراك حقه .. وهو خاص بتشغيل أقراص الديفيدي وتشغلي فيه الترجمة وكل شي .. إذا استصعب عليكي شي كز لي رد :D عشان اجيب لك صورة باللي ما فهمتيه .

كارولينا .. الحين تقريباً فهمت عليكي .. مع إني كنت اتمنى إنك تجيبي صورة للروابط اللي طلعت عندك .. عشان أتأكد .. عموماً الروابط اللي طلعت لك هل هي مثل اللي حطيتها في الصورة؟ إذا إيه فهي ملفات مضغوطة ببرنامج Winrar .. واعتقد مافي أحد ما عنده هالبرنامج .. إذا طلعتي من اللي مو عندهم البرنامج يا خرابي :D .. علميني أحطه لك .. كل اللي عليكي تسويه تروحي لأول ملف أو تظللي كل الملفات المضغوطة (فقط يعني بدون مجلد السامبل والسب وأي ملف مو مضغوط) وتسوي كلك بزر الماوس اليمين وتقوليله فك الضغط هنا أو Extract Here .. وهو بيكمل فك الضغط عن باقي الملفات بلحاله .. ويطلع عندك ملف الفيلم .
بالنسبة لملف السامبل والسب .. أنا ما قلت لك ليش تحمليهم :D .. بس أعطيتك معلومات عنهم عشان تعرفي وش هم من لحية .. يعني لو حملتيهم بيفرق معك زيادة بسيطة في وقت الداون لود .. والعكس صحيح .
وعلى فكرة برنامج الكودس على قولتك :D هو كودكس أو كودات Codec .

حنين الماضي
04-04-2007, 08:22 PM
معليش اخوي..............كيف طريقة انزل البرنامج واسوي له تنصيب بالطريقة الصحيحه
وطيب الترررجمه كيف تطلع

الله يوفك يارررررررررررررررررررررررررررررررررب

برق السحايب
04-04-2007, 08:44 PM
وطيب الترررجمه كيف تطلع

الله يوفقك يارررررررررررررررررررررررررررررررررب

:( ما عمرك حملتي أي برنامج على جهازك؟ لأنه صعبة أشرح هذه .. (وجه منسدح في البلكونة وهو يضحك علي)

المهم .. أول شي اتصالك دايل أب ولا دي اس ال؟ لأن البرنامجين اللي حطيتهم لك .. إذا اتصالك دايل أب راح يطول ويمكن ما ينزل عندك كامل .. أما الدي اس ال .. الطريقة الصحيحة تنزليهم ببرنامج متخصص بالدوان لود المباشر مثل internet download manager (حاط له رابط في أول الموضوع).. وإذا تبي الطريقة السهلة بس مو مضمونة .. سوي كلك بزر الماوس اليمين على الروابط اللي حاطها .. واحفظي الملف على سطح المكتب مثلاً .. وإذا اكتمل التحميل .. سوي دبل كلك على الملفات .. واضغطي Next لين يقولك .. خلاص .. هذا البرنامج الأول .

بالنسبة للبرنامج الثاني (إذاعة صوت العرب) pb095 .. نفس طريقة البرنامج الأول .. بعد ما تخلصي تحميل تطلع لك ايقونة على سطح المكتب سوي كلك عليها يقولك حطي السيريال نومبر .. بتلقينه على شكل ملف txt مع الملف اللي نزلتيه مكتوب عليه (سيريال الباور ديفيدي) داخله أرقام حطيها في الخانات المخصصة .. واضغطي موافق .. بعدها يشتغل البرنامج ..
تحت في البرنامج فيه أيقونة شكلها زي الظرف وفيها سهم أسود صغير على تحت سوي كلك عليها وحددي (اسم قرص الديفي دي) بيشتغل الفيلم .. وبالنسبة للترجمة تلقين على جهة اليمين من البرنامج 6 أزرار على سطرين .. يعني كل سطر 3 أزرار فوق بعض .. الزر اللي في السطر الثاني في النص هذا حق الترجمة .. سوي كلك عليه واختاري الترجمة العربية .

أتمنى إنك فهمتي من شرحي الخايس :D

CaroLina
04-04-2007, 11:52 PM
fun time

صورت لك الوضع العام
وعلى فكرة امتداد bin عندي فيلم الحين احمله شفت فيه هالكلمه
وش اسوي من الحين عشان لا اجل اشتكي بعدين:sm1:

برق العيار:sm1:

طيب يابرق هين خلي مشاكلي تنتهي واتفاهم معك
يعني نقصت حرف باسم البرنامج وش فيهاpb094

اوكيه انا الـــ pc عندي جديد اللي احمل عليه
عشان كذا ماتلقى عندي اغلب البرامج
الشئ اللي قلته موب عندي

الحين الصيغه كتبتها لك

وحاولت اعمل اكسترات لكل شئ عن طريق اني ضغطت ع الملف ككل
وقالي اوكيه وقعد يعمل
و finish وزحمه
وبعدين فتحت الفلولدر نفس المشكله!
رجعت القى روابط....
ولما حاولت اعمل على كل رابط مااعطاني خيار اصلن اكستراكت!!!
بس بالاول لما ضغطت على الملف لحاله من قائمه الملفات كلها عطاني
بس جوا الملف ع الروابط لا! <<< ان شاء الله تكون فهمت!

المهم هذي الصورة

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=377079&d=1175719563

ترى صورت بجوالي لان الرسام ماعنديpb094

من جد برق لو حشيتني بزعل صدق:sm1:

! Fun time !
05-04-2007, 12:08 AM
كارولينا
الفلم الي امتدادة bin لا تحملينه نصيحه ودوري لكي ملف ثاني
او قولي وش الفلم الي تبيه ونجيب لكي ملف تورنت تمام ..

الصورة الي حطيتها لي مشكلتك مثل ما قال لكي برق
.. الحين تقريباً فهمت عليكي .. مع إني كنت اتمنى إنك تجيبي صورة للروابط اللي طلعت عندك .. عشان أتأكد .. عموماً الروابط اللي طلعت لك هل هي مثل اللي حطيتها في الصورة؟ إذا إيه فهي ملفات مضغوطة ببرنامج Winrar .. واعتقد مافي أحد ما عنده هالبرنامج .. إذا طلعتي من اللي مو عندهم البرنامج يا خرابي .. علميني أحطه لك .. كل اللي عليكي تسويه تروحي لأول ملف أو تظللي كل الملفات المضغوطة (فقط يعني بدون مجلد السامبل والسب وأي ملف مو مضغوط) وتسوي كلك بزر الماوس اليمين وتقوليله فك الضغط هنا أو Extract Here .. وهو بيكمل فك الضغط عن باقي الملفات بلحاله .. ويطلع عندك ملف الفيلم .

لازم تحمليه هـ البرنامج ان كان هو مو عندك Winrar

CaroLina
05-04-2007, 12:21 AM
كارولينا
الفلم الي امتدادة bin لا تحملينه نصيحه ودوري لكي ملف ثاني
او قولي وش الفلم الي تبيه ونجيب لكي ملف تورنت تمام ..

الصورة الي حطيتها لي مشكلتك مثل ما قال لكي برق

لازم تحمليه هـ البرنامج ان كان هو مو عندك Winrar

ن تايم

شكرا ع الرد السريع

بالنسبه لـــ هى bin وش هي مشكلته؟؟
لاني فتحت السامبل وشفته تمام ماعليه
وللحين محمل 30 %

اما البرنامج اللي قال عنه برق مهوب عندي
لو احد يقدر يجيبه لي شكرا

عطوني اي شئ احمله المهم يشتغل الفيلم:sm1:

شكرا لكم جميعاpb189

IBusy
05-04-2007, 01:11 AM
برق ..
عندي جهاز نظامه ويندوز فيستا "أصلي" وفوق هذا افضل نظام ..
بس مشكلته رفض يشغل ترجمة الافلام .. الفلم يشتغل طبيعي
بس ما تطلع الترجمة :( .. جربت كل البرامج ..
بي اس بلير صار يشغل الترجمة بس ما يطلع الفلم !!

ودي بحل :(

ثلجة محترقة
05-04-2007, 01:21 AM
...

كارولينــا اهلين ياقمر
شوفي برنــامج الـ WinRAR
حمليه من هنــا ..

http://my.eqla3.com/65/exe/winrar3.51cracker.exe

وبعد ماتحملينه وتخلصين على اول ملف اللي اخره r00 كلك يمين واكستراكت هير
وان شاء الله أمورك بتضبببط ...

صي يوو

ثلجة محترقة
05-04-2007, 01:40 AM
..

كارولينــا بالنسبــه لصيغه Bin
تشغلك ويبي لها برنامج علشـــان تشتغل فيه ..
وبرضوا ماتطلع لك مع الفلم الترجمه (اتوقع ماعندك مشكله من هالناحيه)
وعمومن برق قد تكلم عن هالنسخه ..
شيكي على هالرد .. رقم 2 ...

http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939426&postcount=4

صي يوو

! Fun time !
05-04-2007, 02:16 AM
امتداد bin يا كارولينا هذا غثيث وقلق ونذل ..
مايشتغل عن طريق الريل بلير او البرامج العاديه الي تشغل الافلام
فيه برنامج يشغله بس مشكلته انه مايشغل معه الترجمه ..
برنامج VLC (http://www.abo-mishari.com/vlc-0.8.5-win32.exe)

برنامج الوينر ماقصرت ثلجه وحطته لكي
بعدين معقوله برنامج الوينر مو عندك اجل وش البرامج الي عندك في الجهاز :D
الوينر من البرامج الاساسيه الي لازم تكون في الجهاز .

IBusy
النصيحه الي كررها برق لي المرة الـ مدري كم في الموضوع :D
امسح كل الكودات الي عندك وحمل هذا الي حطه برق في بدايه الموضوع
حمله من هنا (http://www.abo-mishari.com/DivXInstaller.exe)

! Fun time !
05-04-2007, 02:24 AM
وطيب الترررجمه كيف تطلع

الله يوفك يارررررررررررررررررررررررررررررررررب

ام برطم
هذا موضوع فيه شرح
كيفيه تنصيب البرنامج وكيف تطلع لكي الترجمه
هنيا الموضوع (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=245760)

ToP أنا SToP
05-04-2007, 02:27 AM
برق :sm1:

الفيلم حقك مافيه صوت :sm1:

والكوداكس ماضبطت معي :sm12:

يطلع لي مسج يقول لي

ان التحميل اكتمل ، حمل النسخه الاخيره من البرنامج pb036

علما باني حذفت الكوادكس اللي عندي قبل وحملت الجديد بس برضوا :sm1:

هيليب مي بليز :sm1:

ابي اشوف ذوق برق pb034

ثلوووجه pb189 ثانكس

يا قلبس
05-04-2007, 02:27 AM
السلام عليكم

ما شاء الله الموضوع مزدهر :D
كل الأعضاء عندهم مشاكل ويالله حلها يا برق
عاد تعال استلم جيت أنا وعز الله نشبت :D
تصدق يا أخوي على كثر مشاكلنا ونشباتنا حنا يا الأعضاء
الظاهر بيجيك تكفير ذنوب بسببنا :D

يالله الله يقويك ويعطيك العافية

ايه نسيت مشكلتي
انا كنت باحطها بموضوع الطلبات بس قلت هنا انسب
المهم :
أنا حملت فيلم letters from iwo jima من روابطك
اللي بموضوع الطلبات
حملتمهم كلهم امس وتمام بس لما اسوي اكستراكت
صار لي نفس فيلم good year
بس هذا السيدي الاول مو راضي يطلع
وتطلع لي رسالة تقول انه الملفات
r15 , r16 , r17
خربانات.. corrupt

رحت عدت تحميلهم ونفس الحكاية عدت تحميلهم مرة ثانية وثالثة ولا حياة لمن تنادي
هذا ببرنامج داونلود مانجر
رحت اعدت تحميلهم ببرنامج الاكسسليتور ونفس الشي
طفشت منهم pb131
الله يعافيك شوفلي اذا الراوبط اصلا عطلانه والا شلون
لاني ملين منهم كانهم يعاندوني
ومتحسفه احذفهم والا انا على وشك pb131

هذا اول استفسار << راعية طويله :D

لا لا بس فيه شغله صغنونه
انا اشوف فيه اعضاء يحملون الروابط المباشرة ببرنامج اليو تورنت
مدري اذا اقدر ببرنامجي الازيريوس والا لا
لاني حسته ادور على شي اقدر اضيف منه رابط مالقيت
اذا عندك علم افتنا جزيت خيرا bp039

وبس
الله يجزاك خير ويخليك لامك شف لي حل <<< طراره :D

فتكو بعافيه

! Fun time !
05-04-2007, 02:33 AM
لا لا بس فيه شغله صغنونه
انا اشوف فيه اعضاء يحملون الروابط المباشرة ببرنامج اليو تورنت
مدري اذا اقدر ببرنامجي الازيريوس والا لا
لاني حسته ادور على شي اقدر اضيف منه رابط مالقيت
اذا عندك علم افتنا جزيت خيرا

مفهي على السؤال :(
كيف يحملون الروابط المباشر عن طريق اليو تورنت :(

....,,,,,,,,,,,,,,

ياقلبس معلوماتك مغلوطه لا احد يستطيع يحمل رابط مباشر عن طريق اليو تورنت
اليو تورنت لي التورنت مين الي قايلك انه محمل رابط مباشر منه :(

ان شالله اني فاهم السؤال ولااني مفهي الى االحين : )

CaroLina
05-04-2007, 03:00 AM
ثلجه محترقه / fun time

الف شكرpb189

بليز ممكن البرنامج مره ثانيه بس مو ع الاقلاع

لأن الاقلاع ما يحمل عندي

غير كذا عن Bin برجع وارد بخصوصه بس راسي صدع وربي:sm1:

ToP أنا SToP
05-04-2007, 03:41 AM
برق :sm12:

حذفت الكوداكس اللي انت حاطها قبل كم رد ولما شغلتها طلع لي كذا

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1175732130.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=33087)

رجعت حذفتها وحملت الكوداكس اللي انت حاطها ببدايه الموضوع :sm12:

ولما شغلتها طلع لي كذا
http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1175733464.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=33108)

:sm1:

وش اسوي pb093

الصوت مو راضي يشتغل بالفيلم :sm1:

وعندي كمان فيلم ليتيل تريب تو هيفين

الترجمه فيه بصيعه idx شلون اشغلها :rolleyes:

علما باني جربت الميديا بلاير ماطلعت لي الصوره واكيد الترجمه بعد pb036 بس طلع الصوت < == قولي قسم :sm3:

ولما شغلتها بالبي اس بلاير ماطلعت لي الترجمه pb093

الكلام باللون البني يخص فيلم ليتيل تريب :)

ثلجة محترقة
05-04-2007, 04:45 AM
...

اهلين ...
سين سؤال وبنفس الوقت معلومــه وباخذها اذا تعرفوون ...

اليوم بالصدفه وانا اقول لكاروليــنا عن صيغه bin كني تذكرت اني قد محمله
زي هالنسخه مع ترجمتها لكن ماشفتها ,,,
المهم لمى رحت للملف والا صدق وهذا اسم الملف كامل مع الصيغه

Flicka (2006) LMG DVDRiP KvCD Hockney(TUS Release).bin

الغريب والعجيب انها تفتح معاي ومع الترجمه pb036
وبدون اي خرابيط .. ووش زينه وكلش pb036

ليه وش الســالفه ووش قصتهاpb036

<--- الا غصب ماتبيها تفتح عندها خخخخخخخخخخخ
مع العلم اني منيب محمله ذاك البرنامج اللي حاطه برق ,,,
اللي يقول ماتنفتح الا فيه ,,,

فيه شي اسمه DivX Player .. ومعه خرابيط واجده ,,, اهو اللي يفتح لي اياه
وبرضوا اذا حطيت للملف خصائص الملف بشوف بايش يفتحه والا يفتحه بـ ميديا بلير كلاسيك

.....

الزبده خل نعلمهم علشــان يحملون بصيغه bin :D
وشووكرن لحسن استماعكم وانصاتكم

رجعت بس بقول اني رحت اشوف والا فن تايم كان كاتب عن هالبرنامج لاكينو
خخخخخخخخخخ ماشاء الله عليك ماخليت لنا شي نخترعه :D
طيب ليه مااشتغل عندها؟!
غريبه ,,,
<--- لازم تسأل pb094
سووووووري ع الازعـاج ... bp039

صي يوو

برق السحايب
05-04-2007, 05:22 AM
كارولينا .. :D بغيت احش على سالفة الرسام .. بس هالفيس (:sm1: ) يكسر الخاطر قسم بالله .. المهم اسألتك تم الإجابة عليها من قبل ثلجة وفن تايم .. ريحوني الله يريحهم .pb189 . هذا رابط لمرفق الون رار .. بس إصدار قديم http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=358766&d=1173878036

IBusy pb189 .. فن تايم pb189 ما قصر معاك .. ونصيحة لك وللجميع أي إصدار جديد لنظام التشغيل وندوز لا تستعجلوا وتحملوه .. حتى لو كان اداؤه 100% وخبلك وما تشوف فيه مشاكل .. لأنه بيكون تحت التجربة .. وبيكون فيه ثغرات أمنية .. أصبروا على الأقل مابين 6 شهور إلى سنة بعدين نزلوه .

ToP أنا SToP .. يابنت الحلال مشكلتك في الرسالة اللي تطلع تقول إنه نفس التحميل حقك فيه مشكلة .. سألتك وما جاوبتيني .. وشلون حملتيهم؟؟ كلك باليمين وحفظ الهدف باسم؟
فيه احتمال ضعيف لأنه اشوف هالمشكلة تكررت معك في أكثر من برنامج .. إنه اللي نزل لك الوندوز ما حطك باور يوزر .. يعني خلاكي يوزر مقيد .. مالك صلاحية تحملي برامج .. لكن أرجع وأقولك هذا احتمال ضعيف .. وبالنسبة لترجمة IDX ما اشتغلت عندك .. برضوا بسبب الكودكس لازم يتحمل .

يا قلبس .. وعليكم السلام ورحمة الله .. وويلكم باك .. بالنسبة للروابط اللي ذكرتيها .. أنا حذفتها الحين .. وبعيد رفعها .. لكن المشكلة انه حلقة لوست نزلت :D .. وبأرفعها أول شي .. لا خلصت بأرفع الروابط اللي ذكرتيها وبعطيكي خبر في هذا الموضوع ..
سؤالك الثاني يوم قريته وجهي صار كذا :confused: .. وفهيت مثل فن تايم بالضبط .. مافي روابط مباشرة تتحمل بالتورنت .

IBusy
05-04-2007, 10:22 AM
فن تايم .. تسلم لي اخوي ..
بحاول اجرب واردلكم ..

برق ..
والله واحد من ربعي شرى جهاز جديد وجا معه فيستا ..
وبيني وبينك النظام كل شي فيه اوكي الا هالمشكلة الغبيه ..
بس بجرب على جهازه وارد لكم ..

CaroLina
05-04-2007, 05:27 PM
ثلجه محترقهpb189

fun timepb189

برق السحايبpb189

الله يعطيكم العافيه ويفتحها بوجهكم وييسير لكم الخير دائما وابداbp039 pb094
صحيح فن تايم وبرق حشوني بس مشي الحال...

خلاص حملت البرنامج واشتغل الفيلم ويجنننن وكامل ومشت الامورpb189

بالنسبه لــ Bin انا حملت الفيلم وبعدين وقفته ع كلام فن تايم
بس لما شفت حكى ثلجة رجعت كملت التحميل

لان تصورا

طلع عندي DivX Player ومعه خرابيط واجده ع قولة ثلجه
ان شاء الله لا اكتمل التحميل بفتحه عن طريقه
دام ثلجه تقول يشغل هالصيغه!

انا احيانا اشوف عليه او على ميديا بلاير

يالله ان شاء الله ماتطلع لي مشاكل جديده
والله لايخليني pb189

يا قلبس
05-04-2007, 06:42 PM
مرحبا
فن تايم و برق مشكورين على الاجابة bp039

حتى أنا والله كنت وقتها مفهية بقوة :confused:
وماأذكر بالضبط وين قريتها ووقتها قعدت أحوس باعرف وشلون ولا قدرت
بس الظاهر اني انا اللي قاريه بالمقلوب والا فهمت غلط pb036

وكنت متردده أسأل خايفة أتفشل
بالأخير قلت اسأل واللي فيها فيها

أجل طلع ما عندي سالفة pb094 واخزياه بس

ماعليه نعيش وناكل غيرها :D

وبالنسبة للروابط الله يعطيك العافية تعبتك معي
وكل شوي باجي ابص هنا

مشكورين
bp039 bp039

فتكو بعافية

برق السحايب
05-04-2007, 07:44 PM
يا قلبس .. آم سوري .. الروابط خلصت من زمان بس نسيت أقولك لأنه عندي مشاكل مع موقعي :sm1: .. المهم عيدي تحميل الروابط اللي صار لك فيها مشكلة .. وعطيني خبر زان معك ولا لأ .

شباب أحد يعرف موقع استضافة أهم شي يقبل برفع الأفلام المهربة؟pb131 .. وتكون سعته مو أقل من 50 غيغا؟

! Fun time !
05-04-2007, 08:25 PM
ثلجه
هنا المشكله ان فيه نااس تشتغل عندهم وناس لا
انا تمام عندي وتشتغل وجربته عند واحد واشتغل وجربته عند ثاني ولا اشتغل :(
وعند اكينو لا :(

يعني مدري وش قصت اهل هـ البرنامج ياهو غثيث بشكل .
فـ افضل حل ان الوااحد مايحمله اي فلم بصيغه BIN ويفتك من هـ القلق .

ابو مشاريhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
سـلامات وش فيهم الي مستضيفين موقعك الحين ؟

كراع النمله
05-04-2007, 09:06 PM
الصراحه موضوع متعوب عليه يالامير

<< واحد عليمي بالتورنيت وانا جاي اتعلم منك يالغالي علشان كذا بغثك بكثر الاسئله

الحين ببدا اراجع موضوعك اكثر من مره لين افهمه بس قبل برنامج التورنيت الي نزلته كم حجمه ؟؟

<< تحس انه بصف اول ابتدائي بيبلشك بالاسئله الله يعينك

كمال حسن
06-04-2007, 12:03 AM
هاي ياجد :)

كيفك طيب ..

ياأخي موقعك مليان ماشاء الله أفلام .. ياليت تمحط بالروابط هنا لأن التورنت قليل أدب الترجمه تطلع رايحه في اللفة مررره ...

اذا بالامكان تعطينا روابط أفلام موقعك ..

تشكرات ياجدي :)

عاشق ماجدونا
06-04-2007, 01:18 AM
pb189 كيفك برق صديقي pb189

انت والله العظيم رهيب والله رهيب موضوعك شي روعة

بس عندي استفسارين

الاول لمن يخلص فلم في التورنت يطلع سهم اخضر ويقول جاري البذر ايش معناتها هل فيها فايدة

والا بس امسحة واخلي مكانة لفلم جديد يعني اجحدهم ويش رايك ؟؟

السؤال الثاني كنت اشغل الافلام على البي اس مع الترجمة زي الحلاوة ما فيها شي

بس بعد مدة صار يطلع لي الفلم من دون صوت pb036

تصدق بالله اني اشغل الفلم على برنامجين برنامج زي القت ادويو وبرنامج البي سي علشان اشوف الترجمة وفي نفس البوقت اتابع الفلم بالصوت

ممكن تحل لي هاذي المشكلة

وباقي المشاكل ماسكة سرى

والله يوفقك واسف لو تعبتك معاي bp039 pb189 bp039 pb189 bp039

ToP أنا SToP
06-04-2007, 01:31 AM
أنا SToP .. يابنت الحلال مشكلتك في الرسالة اللي تطلع تقول إنه نفس التحميل حقك فيه مشكلة .. سألتك وما جاوبتيني .. وشلون حملتيهم؟؟ كلك باليمين وحفظ الهدف باسم؟
فيه احتمال ضعيف لأنه اشوف هالمشكلة تكررت معك في أكثر من برنامج .. إنه اللي نزل لك الوندوز ما حطك باور يوزر .. يعني خلاكي يوزر مقيد .. مالك صلاحية تحملي برامج .. لكن أرجع وأقولك هذا احتمال ضعيف .. وبالنسبة لترجمة IDX ما اشتغلت عندك .. برضوا بسبب الكودكس لازم يتحمل .

جربت كل الطريقتين وكلهم مانفعوا <<< طول امس وهي غاثه ثلجة محترقه :sm5:

على العموم اخوي وايت ماقصر ارسل لي الكوداكس بالخاص وهذاني اجربه وان شاء الله يضبط :sm1:

وايت bp039 pb094 الف شكر

IBusy
06-04-2007, 01:32 AM
برق .. فن تايم ..

ركبت البرنامج اللي قلتولي عليه ..
بس للأسف ما تطلع الترجمة !!
تصدقون ما خليت احد ما سألته ..
الكل مو عارف ..

بس فيه نقطة ودي اوضحها لكم ..
البي اس بلير .. شغل الترجمة ..
بس الصورة ما طلعت !!!!

الديفكس .. يشغل الفلم طبيعي وعادي جداً ..
بس الترجمة ما تطلع !! .. مع ان فيه خيار اسمه
subtitle tracks بس مشكلته انه ما ينضغط !!..

افزعولي يالربع .. :( ..
الفيستا كل شي فيه اوكيه ..
الا هالنقطة اللي من جد ضيقت صدري :(

برق السحايب
06-04-2007, 06:43 AM
كراع النمله .. 170 كيلو بايت يمكن .

كمال حسن .. هاي يا حفيد :D .. والله حوسة ادور على الروابط .. لكن فيه كم فيلم طاروا خلاص لأنهم وقفوا الموقع .. المهم أي روابط تلقاها تبدا بـ abo-mishari .. هذه تمام .. أما abomishari طنشها .

عاشق ماجدونا .. السهم الأخضر يعني إنت خلصت تحميل الملف وجالس تسوي له أبلود .. إذا كان التورنت ماخذه من موقع مجاني .. عادي وقف الملف وتقدر تحذف الملفات بعد ما تنقل الفيلم .. أما إذا موقع خاص يالتسجيل يفضل إنك تخليه شغال عشان ترفع معدل الريشيو وما تنطرد .
سؤالك الثاني .. حمل الكودكس http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe وبتنتهي مشكلتك إن شاء الله .

ToP أنا SToP .. أي طريقتين ؟:D (حفظ الهدف بإسم) << طريقة وحدة !!

IBusy .. هل جربت تحذف كل الكودكات اللي عندك بعدين تنزل اللي عطيناك هو ؟ عموما شوف فيه عضو اسمه مخاوي النايت .. عنده نفس مشكلتك وانحلت اسأله وش سوى بالضبط .

الـواقع
06-04-2007, 07:42 AM
السلام عليكم

برق السحايب

ماشاءالله مجهودك باين في الموضوع يعيطك الف عافيه

اول شي بخصوص برنامج Internet Download Manager

بالمرفقات باتش للبرنامج يخليه يشتغل لمدى الحياء باذن الله:D يايموت جهازك والبرنامج شغال

وانا مجربته ومافيه بعد كذا لانه برنامج سهل وسريع وجداً مريح

بالمرفقات باتش او كاجين<---ترا ماتفرق بينهم المهم تفك الضغط وتسوي قص ولص للباتش وجميع الموجود وتلصقهم في ملف البرنامج الي موجود في ملف البرامج اتمنى قدرت اوصل المعلومه

وفيه بعد ارقام تسجيل متعده ان جربتها وتمشي عليه عشان الباتش الي حطيته:D

مدري عندي مشكله ممكن تحلها

قدر الله عليه وش قصه فلم وعجبتني ولقيتها رابط مباشر وجلست احمل فيها اكثر من مره pb131 عشان الاتصال لك عليه ومره ينهبل المدم ويطفى :( خلك من كل هذا الحكي
الي ابيه انا الحين حملت الفلم وحملت الترجمه وسويت مثل ماقلت وغيرت الاسماء ولا رضت تشتغل الترجمهpb036 مدري وش فيها عقدتني لدرجه ان يتخيلت انها مو ترجمتها ؟؟بس انا محملتهم مع بعض يعني متاكد انها الترجمه
فا الي ابي اعرفه الحين شلون اركب الترجمه:( ساعدني ابي اشوف بترجمته ابي اضحك ع سوالفهم:D

وجزاك ربي خير

unbelievable
06-04-2007, 08:15 AM
برق السحايب

صلحت الي قلت وضبط بس فيه مشكله انهم هم ملفين فصار الفلم ساعه هنا وساعه هنا كيف اجمعهم سوا :(

برق هيلب مي :(

IBusy
06-04-2007, 01:56 PM
برق ..
حذفت كل شي حتى الريل بلير والميديا بلير وما خليت شي بعدين نزلت اللي قلتوا لي عليه
شغل الفلم اوكي بدون مشاكل بس ما يعرض الترجمة !

أرسلت رسالة لمخاوي كود انه يفزع لي ويعطيني الحل ..
بس اذا عندك حل ياليت تخبرنا ..

ترانا نستفيد دايم منك << اسلوب ترقيص :d

برق السحايب
06-04-2007, 02:34 PM
الـواقع .. ترى كنت أحسبك ولد :D .. مشكورة على الباتش وإن شاء الله يكون صحيح يطول ..
بالنسبة للترجمة .. إنتي ما ذكرتي طيب وش امتداد الترجمة ؟ آخر 3 حروف بعد النقطة .

unbelievable .. الفيلم يجي كذا سيديين طبيعي .. إذا ودك تحولينهم لديفيدي يدمجهم في سي دي واحد .. بس إذا على الكومبيوتر مثل ما هو .. ومافيها شي كانك تتفرجي على فيلم بأكثر من سي دي .. بالنسبة للدمج في ملف واحد فيه برامج بس احتمال ضعيف إنها تسوي مشاكل في نفس الملفات الأصلية مثل الصوت مثلاً .. عموما إذا إنك مصرّة دوري برنامج اسمه Avi Joiner .

IBusy .. والله ودي اساعدك بس ما لي خبرة في الفيسيتا :( .. ورسالة مخاوي كانت عندي في الخاص وحذفتها للأسف .. مع إني على ما أذكر قلت له يسوي نفس اللي قلت لك عليه .. لأنه معروف مشاكل الأفلام 90% من الكودكس..حل أخير جرب تنزل آخر إصدار من الـ Vobsub .

غـــيـــداء
06-04-2007, 03:16 PM
برق تذكر يوم طلبتك روابط زوجات يائسات وعطيتني ملف فيه 400 رابط
وقلت لازم احملهم كلهم ثم افك الضغط انا حملتهم وبقى لي 20 رابط بس مو راضيه تتحمل
هي من الروابط اللي راحت :(

جليليو
06-04-2007, 03:34 PM
عندي سعال والللي يحله لي وربي يصير احسن احد بالعالم .
اتصالي 256 وماتهنيت به <==== توه رافعه لما احمل الافلام تكون السرعه مابين 12 و14 زي 128 لكن لما احمل اي ملف ثاني برامج او اي شي ثني يوصل للعشرينات ياليت يكون عدكم حل لحد يقول من الروايط مو منها مااختبار الا رابط اللي يحملون منه اخوياي وسرعتهم عاليه ومشكورين وعلى فكره انا استخدم داون لود اكسليريتور .

برق السحايب
06-04-2007, 04:24 PM
غـــيـــداء .. للأسف إيه :sm1: .. الموسم الأول كله راح .. الثاني موجود .. وبأعيد رفع الثالث .. فكي الضغط عن اللي عندك وشوفي كم حلقة تطلع لك وعطيني خبر وش اللي ناقص .. إذا قدرت رفعتهم لك .

جليليو .. كم في العشرينات يعني ؟؟ لأنه 256 السرعة الكاملة 32 .. لو جاك 25 لا باس فيها .. الأكسيليرتيور .. فيه خيار يقولك حط البروكسي .. حط نفس البروكسي اللي حاطه بالمتصفح حقك .. ترى يفرق في السرعة .

الـواقع
06-04-2007, 04:41 PM
مراحب برق السحايب

(-:

يالله ماصار الا خير

الامتداد والله مدري بش فتحت معي عادي بالمفكره لاني سويت مثل ماقلتو قبل في انو نخلي الاسماء متشابه

وامتداها الحين كذاwild..hogs.srt

والف شكر لك

IBusy
06-04-2007, 06:28 PM
وااااااااااااااااو
برق انت احسن واحد بالعالم
انحلت مشكلتي اخيراً ..
وهي اني ركبت برنامج ميديا بلير كلاسيك .. وركبت معاه Vobsub
وكل شي صار تمام ..

يعطيك العافيه تعبناك واقلقناك يالغالي ..

bp039

برق السحايب
06-04-2007, 07:05 PM
الـواقع .. انتي محملة برنامج الترجمة الـ Vobsub ؟ إذا إيه .. عطيني إسم نسخة الفيلم كاملة .. عشان أجيب لك الترجمة .. إحتمال نفس الترجمة اللي عندك معطوبة .

IBusy pb189 .. الحمد لله والعفو مع إنك إنت حليتها بنفسك :D .

غـــيـــداء
06-04-2007, 07:06 PM
غـــيـــداء .. للأسف إيه :sm1: .. الموسم الأول كله راح .. الثاني موجود .. وبأعيد رفع الثالث .. فكي الضغط عن اللي عندك وشوفي كم حلقة تطلع لك وعطيني خبر وش اللي ناقص .. إذا قدرت رفعتهم لك

لا تقول :( :( :(
عساهم ما يربحون تصدق اني كنت احمل الحلقه الاخيره من بريزون بريك من روابطك ولما تحمل
نصها صارت لي هـ المشكله و تمرمطت على ما حملتها بـ التورنت بعد ما حملت من كذا رابط وما ضبط
الله لا يعودها :(

المهم :D

فكيت الضغط بس طلعت عندي حلقات ناقصه 14 و 15 و 20 و 21 pb094
اذا قدرت والا عطني ركبه وضميرك مرتاح :D

برق السحايب
06-04-2007, 07:33 PM
لا تقول :( :( :(
عساهم ما يربحون تصدق اني كنت احمل الحلقه الاخيره من بريزون بريك من روابطك ولما تحمل
نصها صارت لي هـ المشكله و تمرمطت على ما حملتها بـ التورنت بعد ما حملت من كذا رابط وما ضبط
الله لا يعودها :(

المهم :D

فكيت الضغط بس طلعت عندي حلقات ناقصه 14 و 15 و 20 و 21 pb094
اذا قدرت والا عطني ركبه وضميرك مرتاح :D

هههههههههههههههههههههههههههههه أما جملتك الأخيرة تستاهل تتبروز وتتثبت في منتدى العيارين:D

شوفي يا بنتي يا رمانة فؤادي pb192 << إنعن أم التدليع اللي تعرفه .. الحلقة الأخيرة من بريزون بريك لوك سائلتني كنت اعطيتك الروابط الجديدة لأني رفعتها على موقعي الثاني فور <<< pb034 توقيفه من الموقع الأول .. بس ما شفت أحد في الموضوع اشتكى عشان كذا ما حطيتها ..

بالنسبة لحلقات ديسبريت .. برفعها لك إن شاء الله .. بس يبيلك تصبري شوي .. لأنه قدامي سرى .. جالس أرفع حلقات بريزون الناقصة .. وحلقات لوست كل أبوها الله يلعن أبوهم من شركة pb131 .. وحلقات ديسبريت الجزء الثالث كامل .. فـ ها فيكي حيل تصبري لين أخلص من كل هذا .. ولا مشتاقة للركبة ؟:D

نـاّنـو’
06-04-2007, 08:08 PM
السلام عليكم pb094

انا كانت مشكلتي نفس مشكلة F65 تقريبن وكنت متابعه معكم الحل

والحمدلله انحلت ثلاثت ارباع المشكله بس باقي ربع

اللي هو انه الحلقة الأولى من المسلسل عيت تطلع الترجمه

بس باقي الحلقات عادي تطلع ترجمتهم

ترى قبل كانت تطلع الترجمه في بداية الحلقه بس بعد ماحملت البرنامج اللي تقول عنه اصطبه حملته وانا مغمضه ولا ادري وش سالفته

وشغلت الفلم بعده ماطلعت الترجمه ابدpb093

يا قلبس
06-04-2007, 08:13 PM
السلام عليكم

برق bp039 bp039
الحمد لله رحت حملتهم من جديد و زان الحمد لله :)
تعبتك معي

إلا من جد سووا لك سسبند من الموقع اللي ترفع عليه :eek:
لا تقول :(

وأنا من سنة جدي أجمع في الروابط اللي تحطها في المواضيع
و صافتهم سرا عشان أحملهم لما أفضى

يعني الحين كل الروابط اللي عندي مالهم فايده :(

يا ربيه :(
شوف أنا عندي روابط لوست السيزون الأخير من 7 إلى 15
و بريزون بريك السيزون الأخير من 9 إلى 22
و ديسبرت السيزون الأخير من 1 إلى 16

مجمعتهم إلين ما ينتهي السيزون عشان أحملهم مرة وحدة
واشوفهم متى بغيت بدال ما أقعد أحرق أعصابي وأنا أنتظر تنزل حلقة جديدة << علي أسلوب بعد

الحين أنا أعصابي احترقت من القهر :(
ياليتني محملتهم من قبل
بس مشكلتي إني ماأصبر تحكني ايدي الا باشوفهم :D

هرجت واجد
ادري اني نشبة بس شوف لي حل والا باضطر احملهم تورنت و امري لله :(

فتكو بعافية
:(

برق السحايب
06-04-2007, 08:41 PM
نانو321 .. وعليكم السلام ورحمة الله pb094 ..
إذا إنك مصطبة :D آخر برنامج اللي هو الريل آلت .. فما يحتاج تغيرين امتداد الملف لـ AVI خليه RMVB .. لأنه هالبرنامج مخصص إنه يدعم هالصيغة ويظهر الترجمة عليها .. بس أنا اتوقع إنه مشكلتك في نفس ملف الترجمة تأكدي منه هل هو Srt ولا لأ .. وهل هو بنفس اسم الحلقة الأولى لأنه لو كان يختلف لو حتى بنقطة ما راح يقراه برنامج الترجمة .. فيه طريقة ثانية .. ببرنامج الـBsplayer .. شغلي الحلقة عليه وفيه زر يدرج لك الترجمة مهما كان اسمها .. شوفي تشتغل ولا لأ .

يا قلبس .. وعليكم السلام ورحمة الله ..
أنا عندي موقعين .. واحد منهم سووا لي deactivated عليه :( .. واضح إنهم مشددين في الإجراءات .. لدرجة فرّغوا تقني ينبش في ملفاتي :D .. المهم كل اللي طلبتيها بأعيد رفعها على موقعي الثاني .. لكن حلقات بريزون بريك كلها موجودة باستثناء 20 و 21 جالس أرفعهم الحين ..

وأكرر طلبي هنا إذا فيه أحد يعرف شركة استضافة تقبل رفع الأفلام المنسوخة يسوي فيني خير ويعطيني رابطها .

غـــيـــداء
06-04-2007, 09:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه أما جملتك الأخيرة تستاهل تتبروز وتتثبت في منتدى العيارين:D

شوفي يا بنتي يا رمانة فؤادي pb192 << إنعن أم التدليع اللي تعرفه .. الحلقة الأخيرة من بريزون بريك لوك سائلتني كنت اعطيتك الروابط الجديدة لأني رفعتها على موقعي الثاني فور <<< pb034 توقيفه من الموقع الأول .. بس ما شفت أحد في الموضوع اشتكى عشان كذا ما حطيتها ..

قهر :mad:
الموضوع ما دخلته خفت اشوف شئ بـ الغلط وهذي الحلقه الاخيره مو اي حلقه pb189

بالنسبة لحلقات ديسبريت .. برفعها لك إن شاء الله .. بس يبيلك تصبري شوي .. لأنه قدامي سرى .. جالس أرفع حلقات بريزون الناقصة .. وحلقات لوست كل أبوها الله يلعن أبوهم من شركة pb131 .. وحلقات ديسبريت الجزء الثالث كامل .. فـ ها فيكي حيل تصبري لين أخلص من كل هذا .. ولا مشتاقة للركبة ؟:D

انا اقول نخلي الركب على جنب و الطيب احسن :D
فيما انت ترفع ملفاتك بـ حاول انزلها من التورنت الميت شرايك فيني ؟ pb027

برق السحايب
06-04-2007, 09:19 PM
غـــيـــداء .. صراحة تسوين فيني خير كذا .. إنتي سوي داون لود .. وأنا برفع الملفات إذا صار لك مشكلة في واحد من الحلقات إن شاء الله وقتها أكون رفعت لك الناقص .

يا قلبس
06-04-2007, 10:07 PM
يا قلبس .. وعليكم السلام ورحمة الله ..
أنا عندي موقعين .. واحد منهم سووا لي deactivated عليه :( .. واضح إنهم مشددين في الإجراءات .. لدرجة فرّغوا تقني ينبش في ملفاتي :D .. المهم كل اللي طلبتيها بأعيد رفعها على موقعي الثاني .. لكن حلقات بريزون بريك كلها موجودة باستثناء 20 و 21 جالس أرفعهم الحين ..

bp039 bp039 bp039 bp039

متشكرة أوي
الله يوفقك ويعافيك و يخليك لأميمتك
زاد التورنت هالأيام مدري وش فيه pb131

بس عاد وش أنت رافع غير الأفلام لدرجة انهم ينبشون بملفاتك :D

و حتى بريزون بريك الروابط اللي عندي انا ماخذتها من موضوعه
الحلقات من 9 إلى 22
فيه 14, 15 , 20 , 21 , 22 روابطهم abomishari
هذولي تركتهم على جنب

بس باقي الحلقات كذا روابطهم abo-mishari
ولما أحط الروابط بالدوانلود مانجر يقولي الملف غير موجود

شوف لي القصة ولا عليك أمر
ومادامك بتعيد رفع باقي المسلسلات ارفع ذولي معهم
<< وسيعة وجه :D

فتكو بعافية

برق السحايب
06-04-2007, 10:33 PM
يا قلبس .. الموقع الثاني كنت مخصصه للمسلسلات .. فيه كم فيلم .. بس الزبدة المسلسلات .. كمثال الجزء الأول والثالث من ديسبريت .. ولوست الجزء الثالث لين آخر حلقة .. وبريزون بريك حلقات قليل ..
بالنسبة للروابط أنا مغير مكانها عشان كذا يقولك إن الملفات مو موجودة .. بريزون بريك اللي ناقصة مثل ما قلت لك 20 و 21 بس وشغال عليها الحين .. بس من عيوب هالموقع إن الأبلود أبطأ من اللي وقفوه :( .. المهم عطيني بالضبط وش الحلقات اللي ناقصة من بريزون عشان امحط لك روابطهم .

MAB7
06-04-2007, 10:59 PM
وانا اقوول ليش روابط برق ماتشتغل:(..!؟
الله يقلعهم يشييخ...

برقpb189 pb189 pb189

جليليو
06-04-2007, 11:57 PM
مثل ماقلت لك اخوي برق المشكله عندي بس لا حملت افلام او المسلسلات ولا غيرها مقبول مره الان قاعد احمل بسرعه 11 مو طبيعيه يعني وبالنسبه للخيار اللي احط فيه البروكسي لا هنت ماحصلته وين الخيار موجود فيه .

لا عدمناك خيو ومشكوووووووووووووووووووووووور

يا قلبس
07-04-2007, 12:00 AM
برق

مثل ما قلت لك قبل
أنا أبي لوست السيزون الثالث و ديسبرت السيزون الثالث
ذولي ماني مستعجله عليهم خذ راحتك لأن أساسا ما بعد خلصوا

بس احين أبي بريزون بريك السيزون الثاني لأنه خلص
ومثل ما قلت بالرد السابق أبي الحلقات من 9 إلى 22

وإن شاء الله ما أكون كلفت عليك

ومشكور مقدماً والله يجزاك خير

و إن شاء الله تلقى لك موقع منتاز بالحيل
ترفع عليه بدال ذا البطئ

الـواقع
07-04-2007, 12:37 AM
برق السحايب

السلام عليكم

ياجعلك للجنه

:D
قل امين

ابشرك الامور الحين سمحه

ياخي احس بفشلهpb094 ساعدني وحوسه واخرتها اشتغلت شف موضوع اعتقد لك عن برنامج

ي
Media Player Classic
الي جنني اول ماركبته مايطيع يفتح الملف جنني الله يهديه

سويتها قبل شوي وطلعت الترجمه معه

وع فكره عندي البرنامج حق الترجمه Vobsub

وبالنسبه للموقع للرفع اعتقد فيه ع الياهو تحميل بفلوس

واخليك الحيي تساعد الي محتاسين pb192 ربي يعينك

وجزاك الله خير

Justin
07-04-2007, 02:25 PM
شباب كيف الحال انا عندي مشكله التورنت بطىء وفي مشكله ثانيه الحين اذا التورنت بدا يحمل تطلع الاشاره خضراء انا طالعه الاشاره حمره ليه وفي صوره بلمرفقات
ارجو الرد باسرع وقت

IBusy
07-04-2007, 02:49 PM
برق ..
ياعمي يكفي انك عطيتني فكرة اني اركب البرنامج ..
وهنا مع الخربطة تطلع افكار ثانيه .. بس الفكرة من عندك ..

ღBluEღBirRDღ
07-04-2007, 03:57 PM
الله يسلمك اخوي.. حبيت أشكرك على هيك درر.. لكن حملت الفلم.. وفتحه لي..على الريل بلاير.. ؟؟؟
مدري عادي يفتحه على الريل بلاير؟؟... طيب وشلون اخليه يفتح دي في دي باور..((لا تشره علي عليميه بهالمواضيع مرررة)))

والله يوفقك اخوي

برق السحايب
07-04-2007, 05:01 PM
mab_7 pb189

جليليو .. تلقاه في الأوبشن أو خيارات البرنامج مكتوب بروكسي .. ادخل عليه .. وحط نفس بروكسي المتصفح حقك .

يا قلبس .. كنت جاي أحط لك روابط الحلقات .. اكتشفت إنه ناقص حلقة 14 :( وجالس ارفعها الحين .. الليلة إن شاء الله احط لك الروابط كاملة .. وترى موجود مواقع استضافات كثير .. لكن المهم هل يمشون سالفة رفع الأفلام ولا لأ .

الـواقع .. الياهو تلقين مساحته بسيطة .. وغير كذا هذا موقع معروف .. يعني صعب يطنش رفع الأفلام .

ولد المملكه .. مشكلة البطء والإشارة الحمراء لها أسباب كثير .. راجع الموضوع في أوله مذكور أسباب البطء وكيف تتلافاها .

IBusy pb189 .. ياعمي أنت وأنا واحد أهم شي انحلت مشكلتك يالغالي pb189 .

ღBluEღBirRDღ << حلو السيراميك :D .. وش نوع الفيلم اللي نزلتيه ؟ إذا ملف واحد حجمه حول الـ700 ميغا .. فـ عادي تشغليه على أي برنامج تشغيل .. ميديا بلاير .. أو ميديا كلاسيك أو بي اس بلاير .. في حالة انك تهتمين في الترجمة .. فأنصحك بواحد من آخر ثلاثة .. أما الباور ديفيدي فشغلته إنه يشغل الأفلام اللي صيغتها Vob و Mpeg .. يعني ملفات قرص الديفيدي كامل حجمها حول الـ3 غيغا وفوق .

ღBluEღBirRDღ
07-04-2007, 08:22 PM
ما اختلفنا يفتحه وين مابي..لكن المشكلهان الصورة مو صافية ابد.... والصوت خطير سينمائي صااااااااافي.. وانا حملته من المنتدىgrim reaper

برق السحايب
07-04-2007, 08:40 PM
ღBluEღBirRDღ .. يمكن نسخة الفيلم تصوير سينما .

L U B N A
07-04-2007, 11:10 PM
انا اليوم حملت فلم Failure To Launch من موضوع الطلبات

بس يوم خلص التحميل فتحت الفلم لقيته بدون صوت ابددددددد :mad:

ويش الحل؟؟؟

برق السحايب
08-04-2007, 12:08 AM
L U B N A .. نزلي هذا البرنامج (http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe) وسوي له سيت أب وبس .

يا قلبس .. بالمرفقات ملف txt .. فيه روابط بريزون بريك من 9 - 22 .. وإذا تبين الترجمة علميني عشان احطها لك بملف واحد .

يا قلبس
08-04-2007, 12:38 AM
متشكرة جدا

أنا عندي ترجمات ما يحتاج

يكفي تعبتك بالرفع اللي يرفع الضغط

برب طويل

غـــيـــداء
08-04-2007, 01:47 PM
عندي مشكله غريبه مع التورنت لما جيت احمل اخر حلقه من لوست اللي الـ seeds و الـ peers
فيها بحدود الـ 200 واكثر ما يتصل الا مع واحد منهم :(
هـ المشكله تصير لي في الـ pc و اللاب توب والبرنامج اللي استخدمه bitspirit

الغريب ان نفس البرنامج في لاب توب ثاني يتصل معهم بس يصير فيه فرق بين اللي احمله منهم وبين اللي
يتحمل فعليا من الملف pb027

يمكن تفهمون الجمله المعوقه اللي فوق اذ ا شفنوا هـ الصوره:
http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1176027124.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=34845)

واذكر مره اشتكيت من بطء التورنت ونصحني واحد من الاعضاء احط بروكسي وضبطت ولما جيت اجرب
هـ الحركه اليوم ما لقيت بروكسي صالح فـ لو عندكم بروكسيات صاحيه اسدحوها رجاء pb189

http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1176027027.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=34844)

ღBluEღBirRDღ
08-04-2007, 04:16 PM
ღBluEღBirRDღ .. يمكن نسخة الفيلم تصوير سينما .

يعني وش السواتpb036 ؟؟؟...

bp039

برق السحايب
08-04-2007, 04:27 PM
غـــيـــداء .. حكاية كم عدد اللي متصلة فيهم من البيرز والسيد هذه ما تقدري تتدخلي فيها أبداً .. اللهم إنه في أحد الخيارات تحددي مجموع السيد والبيرز كم يكونوا .. يعني مثلا تحطي 500 .. وهم يتوزعون بكيفهم .. من الصورة اللي حاطتها .. اللي شابكة معهم كثير .. لكن البيرز عندك أكثر من السيدرز .. وهذا نوعاً ما يخلي الدوان لود عندك بطئ شوي .. لو تجربي تسجلي في موقع خاص بتنتهي هالمشكلة .. أما سالفة البروكسي مرات تضبط ومرات ما تضبط .. عن تجربتي الشخصية ما انصح فيه .. البروكسي يفضل ينحط فقط للي اشتراكهم فضائي .. أو نفس الموقع اللي تنزلي منه يطلب بروكسي مثل موقع tv torrents .

ღBluEღBirRDღ .. وشو حشيشه ؟ :D .. تصوير السينما طبيعي ما يكون واضح .. الحل تنتظري نسخة الفيلم تنزل بصيغة DvdRip .

IBusy
09-04-2007, 02:12 PM
برق ..:d
احسك تقول وش هالنشبه ..
بس عندي سؤال ودي اعرف له ..

لما اعرض الفلم من اللاب توب الى التلفزيون
كل شي طبعاً تمام .. بس ودي اكبر خط الترجمة !!
بس ما ابي برنامج البي اس بلير ..
عطني اي حل ثاني .. واكون شاكرلك يا قمر ..

ღBluEღBirRDღ
09-04-2007, 02:14 PM
برق ..bp039

الله يعافيك سوي مال انا هلب..:sm18:

حملت الفلم الثاني وخلاص وتمت العمليه يوم جيت اعرضه طلعلي هالمسج...!!!!

out of order
09-04-2007, 02:41 PM
*
بما ان الأخت فاطمة السحايب pb189 .. مشغوله بتصوير مسلسلها الرمضاني بعنوان " دموع و جروح و آهات " :D

على فكرة القلب نذر عليا نذرت احط لك هوا .. من بعد اخر رد لك بذاك الموضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

راح اجاوبك يا اي بيزي
كبر الخط من برنامج الفوب سوب نفسه .. روح له بالبرامج
واختار Direct VobSub Configure
بعدين بالتوبيب main حتلاقي text settings
اضغط على اسم الخط وغالبا يكون الـ Arial
بعدين من Font اضغط على اسم الخط كمان " Arial "
وتطلع لك نافذة كبر وصغر في الخط فيها زي ما انت عاوز :D

IBusy
09-04-2007, 02:58 PM
out of order ..

أنتي أحسن وحده بالعالم :D
كل من ساعدني خليته احسن واحد بالعالم

ضبط معي .. ويعطيك العافيه يارب ..

برق السحايب
09-04-2007, 05:17 PM
فاطمة جات .. عندي راحة ما بين بروفتين قلت أجي أسير عليكم الله ياخذ ابليسكم :D ..

IBusypb189 .. طبعاً ما عندي زيادة على كلام آوت .. ما قصرت معك .. بس عندي لك خط حلو مرة .. نفس خط الشوتايم والإم بي سي .. في نفس موضوعي هذا .. آخر مشاركة يمكن ..حاط مجموعة خطوط.. نزلهم .. وسوي نفس اللي قالت لك عليه أوت .. بس بدال الـ Arial .. حط خط إسمه أبو سليمان .. وخلي حجمه 36 عادي .. واستمتع .

ღBluEღBirRDღ .. أول شي فيه حاجة غريبة إنتي تقولي إنك خلصتي تحميل الملف لكن النسبة عندك 0 يعني ماكأنك حملتي شي ..
عموما شوفي إذا متأكدة إنك حملتيه وما حذفتي الملف .. اعتقد الرسالة تطلع لك لأنك حاولتي تفتحي الملف بطريقة غلط .. سوي كلك بالزر اليمين عليه واختاري أول خيار فيهم يفتح لك مجلد داخله ملفات الفيلم .. إن كانك سويتي هالطريقة وطلعت لك هالرسالة .. فحسب الرسالة يقولك إن فيه ملفات ناقصة .. أو إنك ما حملتي الملف .. أو شكلك حذفتي الملفات اللي داخله .. مالك غير تعيدي تحميل الملف .

out of order .. هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك .. بس ممكن أعرف ليش النذر .. وانتي تقصدي الرد على رشة مطر ؟:D

IBusy
09-04-2007, 08:10 PM
بروق ..
حملت الخط .. من جد حلو مره ..
بس حاولت من خلال الأعدادات انزل الترجمة شي بسيط تحت
بس ما قدرت .. وين الخيار بالضبط اللي ينزلها ؟!
" هي مكانها حلو بس ودي تنزل شي بسيط تحت " !

برياردو
09-04-2007, 11:04 PM
برق عندك روابط بريزون الموسم الأول أو تورنت

برق السحايب
10-04-2007, 12:21 AM
IBusy .. أول ما تشغل الترجمة ويطلع لك السهم الأخضر .. سوي دبل كلك عليه .. يطلع لك مربع .. شوف على اليسار تلقى خانتين فيهم أرقام .. اللي مكتوب فيها 90 .. خليها 95 .. وبتنزل الترجمة تحت شوي .. وكل ما تزود الرقم تنزل الترجمة أكثر والعكس صحيح .

برياردو .. عندي الموسم الأول مباشر . بس اصبر علي كم يوم .. جالس اضبط الموقع وانقل في الملفات .

ღBluEღBirRDღ
10-04-2007, 03:49 AM
معليش سوال احسه بااااااااااااااااااااااايخ وماله سنع .. حملت فلم وقف بالنص قال لايوجد مساحة كافيه!!
وكلش مسحته نص البرامج اللي عندي وسويت تنظيف قرص..

لكن مامشى!!

د.فبل.. قصدي برق بليز اي نيد هيلب

منسدح بالبلكونه
10-04-2007, 11:53 AM
بعد اذن ابو حوسني الاسئلة اللي زي كذا خلها علي :D

هنا (http://vb.ozq8.com/showthread.php?t=593514) رابط حطته الاخت زوزو في موضوع بريزن بريك فيه لنكات مباشرة لسيزن ون

معليش سوال احسه بااااااااااااااااااااااايخ وماله سنع .. حملت فلم وقف بالنص قال لايوجد مساحة كافيه!!

لكن مامشى!!

معناته مامسحتي كفاية
هو مو على كثر ماتمسحي
هو يعتمد على حجم اللي مسحتيه ( حاولي تمسحي افلام لان هي اللي حجمها كبيـر )
وعشان تتأكدي روحي للـ C وشوفي كم باقي من مساحة القرص وقارنيه مع حجم الفيلم
اتمنى انك فهمتي مع اني ماحس احد يفهم شرحي .

منسدح بالبلكونه
10-04-2007, 12:04 PM
بعد اذن ابو حوسني الاسئلة اللي زي كذا خلها علي :D

[URL="http://vb.ozq8.com/showthread.php?t=593514"]هذا رابط[/ حطته الاخت زوزو في موضوع بريزن بريك فيه لنكات مباشرة لسيزن ونURL]

لكن مامشى!!

معناته مامسحتي كفاية
هو مو على كثر ماتمسحي
هو يعتمد على حجم اللي مسحتيه ( حاولي تمحس افلام لان هي اللي حجمها كبيـر )

.. sky ..
10-04-2007, 12:50 PM

لكن مامشى!!

د.فيل :D خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
دايم تصير معاي pb094
زي ما قال لك منسدح أمسحي أفلام او ملفات حجمها كبير
<--- زي كليبات ما لأمينها داعي و من العصر الحجري :p
جربي تنسخين الأفلام و الشغلات اللي لسه تبينها لـ CDs أو DVDs او اي وحدة تخزين خارجيه
و بعد كذا تمسحينها من الجهاز
و تأكدي إنك مسحتها برضوه من الـ Recycle Bin ;)

bp039

منسدح بالبلكونه
10-04-2007, 03:15 PM
برق pb189 اقدر اشيل عفشي من برنامج البيت لورد إلى اليورتوت ..!!
اذكر قد انسأل السؤال بس نسيت الجواب
يعني اقدر اخش البروجرام فايلز وأشيل الفيلم واحطه في حق اليوتورنت ولا لأ ..!!

برق السحايب
10-04-2007, 04:07 PM
ღBluEღBirRDღ .. مراجعتنا العزيزة :D << طراه إني د . فيل pb192 .. منسدح وسكاي أفادوكي بالمهم .. انتي عشان تريحي راسك الجميل مستقبلاً .. جيبي لك هارديسك بحجم كبير وخليه بس للأفلام .. ومن نفس برنامج التورنت .. اختاري إن التحميل يكون على هالهارديسك .

منسدح بالبلكونه و .. sky .. سانكس فور هيلب .. وبالنسبة لسؤال منسدح .. اليوتورنت ماله مجلد في الأساس لأن البرنامج بمجرد ما تسوي كلك على ملف الـ exe حقه يشتغل .. بدون ما يتسوى له تنصيب على الجهاز .. فهمت كذا ولا أحولك على العيارين؟ :D .. وبعدها بإمكانك تحدد مجلد التحميل نفس اللي كنت مخصصه للبت لورد عادي مافي مسكل .

برياردو
10-04-2007, 04:22 PM
مشكووووور منسدح بالبلكونة

haifa mohammad
10-04-2007, 04:49 PM
برق ..هالنسخه زينه ؟
Down.in.the.Valley.2005.LiMiTeD.DVDRip.XviD-ALLiANCE

قريت الرد الخاص عن النسخ وفعلا خذت DVDRip

بس محدود او ليمتد هذي .. وش تعني ؟ .. انا ماخذته موقع خاص ..

:

برق السحايب
10-04-2007, 05:01 PM
ضحكه ماحتست.. النسخة كنقاوة زينة أكيد .. كلمة ليمتيد يعني الفيلم ما حقق حضور جماهيري .. وانعرض في دور سينما محدود بسبب هالشي .. وهذا ما يعني إن الفيلم مو حلو للمعلومية .. كمثال فيلم كوبينغ بيتهوفن ما حقق شهرة وأرباح ولا عجب الجماهير عامة .. لكنه أعجبني نوعا ما .. في النهاية كلن وله ذوقه .

عاقل بقوه
10-04-2007, 05:12 PM
هلا برق [ وردتن حمرا ]
بصراحه موضوع رايق متابعه من البدايه

88.Minutes.2007.DVDRiP.XViD-TDL.3647020.TPB
حملت هالفلم وقالي واحد قيقا وشوي وخليته يحمل على كيفه

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1176214011eqla3_com_1176214011.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=36149)

ولما افتح البرنامج القى هالملف كأنه يشتغل ..
وطلعتلي الرساله اللي طلعت لـ بلو بيرد في رقم 363 بس راحت الرساله !
شوي لقيت الفلم ميه بالميه !
وفتحت ملف الفلم اللي مخزنه ولقيت ملفين cd1/cd2

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1176214172eqla3_com_1176214172.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=36151)

وش سالفته
لاتقولي حمل من جديد واحد قيقا وشوي مالي خلق احمله من جديد

برق السحايب
10-04-2007, 05:53 PM
عاقل بقوه .. ابد يالغالي .. الفيلم على سيديين .. كل سيدي مرات يكون مقسم على أجزاء كثير ومرات يكون ملف واحد .. كل اللي عليك تدخل على مجلد السيدي الأول وإن كان داخله ملفات كثير يعني مثلاُ 30 ملف .. روح لأول ملف وبزر الماوس اليمين سوي كلك عليه وقوله فك الضغط هنا ببرنامج الون رار .. وهو بيكمل فك الضغط عن باقي الملفات وينتج عندك ملف السيدي الأول .. ونفس الحركة تسويها للسيدي الثاني .. أما إذا داخل كل مجلد ملف واحد .. تقدر تشغله عادي .

يازين الأمطار .. ويا شين الدي اس ال فيها كل دقيقتين تفصل عندي :( .

ღBluEღBirRDღ
10-04-2007, 06:05 PM
منسدح بالبلكونه>>>>الى الحين فيه بلوكوناتpb095

بعد اذن ابو حوسني الاسئلة اللي زي كذا خلها علي

ريحه طنازه!!!pb095

معناته مامسحتي كفاية
هو مو على كثر ماتمسحي
هو يعتمد على حجم اللي مسحتيه ( حاولي تمسحي افلام لان هي اللي حجمها كبيـر )

فاهمه والله:sm5: .. لكن عنجد ما يضبط.. كلش مسحته..pb131 لكن برضو يقول امسحpb131
ظنك امسح التورنت بكبرهpb036

ابريشييتديد يور كايندلي ادفايس:)

.. sky ..

قسمن بالله اني مسحت كلش ..:sm1: :sm1: ...

عاقل بقوه

وش سالفته
لاتقولي حمل من جديد واحد قيقا وشوي مالي خلق احمله من جديد

للاسف ما لك الا كذا....((وصرنا نفتي بعدpb027 )))

برق السحايب
10-04-2007, 06:12 PM
ღBluEღBirRDღ <<< مشروع عيّارة :D ..
ما عندي شي بس حبيت أقولك شوي شوي على منسدح .. أرسل لي عالخاص يحسب كلمة ( ابريشييتديد يور كايندلي ادفايس) .. وجبة في كنتاكي pb027 .

اجل صرتي تفتين ها؟؟ بس ترى هو يقول إنه التحميل كامل خلاص .. إنتي غير .

ღBluEღBirRDღ
10-04-2007, 07:18 PM
^
^

:eek:

هههههههههههههههههه!!!!...وعساك ترجمتها صح ياخوفي انك قلت معناها انها تبي ترجمه هالفلم..;) ((طراه ان منسدح طايح بالترجمه))

امهم.. عشان ما اقلبها سواليف.. انا خلاص اعتزلت الفن:sm5: ((لا..لا احد يقنعني خلاص قرار لا رجعه فيه... معد ابي اشوف افلام من النت!!.. الله يخلي محلات ام خمس طعشر!!pb030 pb030

::::::::اها عاد ابي حل لاتسفهونpb036 :::::::::::::::::::

عاقل بقوه
10-04-2007, 08:10 PM
للاسف ما لك الا كذا....((وصرنا نفتي بعد )))

للاسف انتي اللي بتحملين الملف " كامل من جديد " :D

تسلم يابرق..
لكن فيه تساؤل ثاني

دخلت على ملف السـي دي 1 و 2

لقيت لك الصوره زي كذا !

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=381660&stc=1&d=1176224922

شكلها معطوبه
< يعرف حظه :D

غـــيـــداء
10-04-2007, 10:16 PM
لا يا برق ما فهمت علي ملف التورنت نفسه اشغله في جهازين مختلفين
الجهاز الاول يتحمل تمام التمام ويتصل بكل اللي يحملون معاي اما الجهاز الثاني
ما يتصل الا بواحد و peer بعد :D

برق السحايب
10-04-2007, 11:50 PM
أخوي عاقل بقوة .. قلت لك الحل في ردي :D فك الضغط عن أول ملف فيهم بالـ Win Rar وإذا ما تعرف كيف شيك هالمشاركة من هذا الموضوع اللي الظاهر ما قراه إلا كم واحد .. http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939426&postcount=4 .. شوف النقطة 3 و 4 فيهم الجواب .

غيداء .. طيب سويتي بورت فوروورد في الجهاز اللي فيه المشكلة؟ إذا إيه .. فالظاهر يبيلك تسوي لبرنامج التورنت استثناء من الفايروول .

ToP أنا SToP
11-04-2007, 01:58 AM
اكيد فقدتوني :)

عشان كذا رجعت اغثكم

عندي فيلم اسمه The Prestige

كل ما ضغط على ايكونه على يتحمل بالتورنت يطلع لي هالمسج ؟!

شوفوه في المرفقات لان اقلاع ابلود حالف مايحمل الصوره pb131

والصوره الثانيه تبين حالة التورنت عندي :rolleyes:

مدري ليه فيلم ذا بيرسويت اوف هابينس معلق عندي على الصفر تحميله:rolleyes:

L U B N A
12-04-2007, 12:17 PM
هلا برق السحايب

حملت فلم ترجمته خطها كبير كيف اصلحها

عصير دجاج
12-04-2007, 05:04 PM
مساء الخيرات ,,

انا عندي فليم وبانزله ع فلاش ,, لان كنبوتري ما ينسخ ديفيدي ,,

فامسويه انا فاهمه وبنزله ع فلاش ,, :)

اوكي فهل لازم احمل احط البرنامج اللي يشغل الفليم وهل لازم احط البرنامج اللي يشغل الترجمه ,,؟

عشان اللي بيشوفها من الفلاش يحمل الترجمه وبرنامج تشغيل الفليم ,,

شكونه ,, :)

عصير دجاج
12-04-2007, 05:16 PM
مساء الامطاررررررر ,,

حبايبي ,,

بدي احمل فليم ع فلاش لان كنبوتري العزيز ما ينسخ ديفيدي ,,

وبحمل معه الترجمه ,,

سؤالي ,, هل لازم احط البرنامج اللي يشغل الترجمه والبرنامج اللي يشغل الفليم ,,

عشان يفتح عند اللي بعطيها الفليم ,, يعني لازم كل البرنامجين ,, ؟

شكـــــــــ ونهــ :)

برق السحايب
12-04-2007, 07:23 PM
ToP أنا SToP .. فيلم برستيج .. عيدي تحميل ملف التورنت الصغير .. الصورة اليسار سبق وجاوبتك عليها .. إنه الفيلم مافيه سيد (بذور) .. احذفي الملف ودوري عليه من موقع ثاني .

L U B N A .. إذا صيغة الترجمة Srt .. سوي كلك على السهم الأخضر حق برنامج الفوب سب ..اللي يطلع لك على شريط المهام في سطح المكتب .. واضغطي على زر نوع الخط ..يفتح لك مربع تتحكمي فيه في حجم الخط .. إذا ما فهمتي علي .. شوفي هالموضوع فيه رد كامل عن الترجمة .

عصير دجاج .. برامج الكودكس والترجمة .. لازم تكون محملة على جهازالكومبيوتر .. سواء بتتفرجي من الفلاش أو من هارديسك خارجي أو قرص ديفيدي .

Long Pause
13-04-2007, 11:35 AM
عندي سؤال كيف اقدر التقط صورة من مسلسل او فيلم تم تحميله بنجاح ؟ <<< علشان يكون له علاقه بالموضوع

ويعطيكم العافية bp039

ღBluEღBirRDღ
13-04-2007, 05:52 PM
برق..bp039

حملت فلم وخلاص تحمل .. ويوم جيت افتحه..عيا!!

البلا مني ولا من ايشpb030 ..!

تراني قلبتها عناد .. ان شاء الله شايفه الفلم شايفته من الجهاز ..

وش يحتاج تحميل الفلم..
* يوتورنت عندي
* ريل بلاير _ كرستال كلهم عندي ليه كذا.. سخااااااااااااااااااااااااااااااافه!

ياطر جيبي طراهpb131

القطه لولو
13-04-2007, 06:17 PM
بالله عليكم عندي استفسار لو سمحتو انا نزلت مسلسل بريزون بريك الجزء الاول منمن المنتدى بملف تورنتو على برنامج بيت كوميت وجلس ينزل اسبوع كامل وفي واحد قالي انو نزل المسلسل في نفس حجمه في يوم ونص ما ادري اهو الصح او انا الصح او هل عندي مشكله في البرنامج علمن بان سرعت الاتصال عندي 512 واشتراكي صحارى 265
فياريت تفيدوني في حل هالمشكله

عصير دجاج
13-04-2007, 11:55 PM
مساء الخير ,,,

برق ,,

أنشئ مجلد جديد باسم الفيلم .. وحط الترجمة سواء Srt أو Sub مع ملف الفيلم وبنفس الاسم ..

هالنقطه ما عرفت لها ,, ؟

البرنامج اللي حملته GOM player عشان اشغل الترجمه ,,

تحملوني ,, بليز ,,

برق السحايب
14-04-2007, 12:00 AM
Long Pause .. قصدك تسوين شوت للقطة من فيلم ولا صورة عادية لسطح مكتبك مثلاً؟؟ إن كان قصدك الأول .. بالضبط ما أعرف لكن اللي أعرفه بعض البرامج فيها شي اسمه capture تاخذ لك اللقطة اللي تحدديها .. إما إذا قصدك الثاني .. فهو بالضغط على زر برنت سكرين .. ومكانه في نفس صف أزرار الـ F1 , F2 .. يجي تحت لمبة الـ Num Lock ..

ღBluEღBirRDღ .. انتي ما وضحتي كيف عيا؟ طلعت رسالة تقولك فيه شي غلط . وإلا اشتغل بس مافي صوت ولا صورة بس عداد الدقايق والثواني يمشي .. عموما غير البرامج اللي ذكرتيها فيه برنامج الكودكس لازم تحمليه تلقينه في الموضوع .

القطه لولو .. أو اسميكي اللبوة على قوتك .. المشرفين يقفلوا وانتي تفتحي :D .. طيب إنتي ما قلتي كم حجم الملف بالضبط ؟ طالما إشتراكك 256 فالسرعة الطبيعية عندك لازم تكون بين الـ 27 و الـ32 .. إذا أقل بكثير راجعي أول الموضوع مذكور فيه أسباب البطء وكيف تتلافينها .

السير محيميد
14-04-2007, 05:00 AM
قبل شئ ..

الله يعطيك العافية ..برق السحايب ..pb189

عز الله انك كفو .. شغلك جبار وأنت جبار بنفسك ..pb189

ولايهونون الباقين ..pb189

الله لايهينكم .. أبي ترجمة فيلم ..Ghost Rider .. نسخة دي في دي راب ..

ومشكورين مقدما ..bp039

عندي مشكلة ..

التورنت بطيئ عندي رغم انه السيدز .. خمسين ألف .. :(

! Fun time !
14-04-2007, 08:06 AM
^
^

الطلبات في الموضوع الثاني ..

اما مشكلتك انا اقولك لو تقرى الموضوع مرة ثانيه
وتحاول تستفيد منه وتطبقه على طريقت تحميلك في التورنت ..
وبتنحل مشاكل البطى ,,

على فكرة انت ماقلت لنا وش مزود الخدمه الي عندك وكم سرعت اتصالك
وكم سرعته التورنت عندك ..

EMILY
14-04-2007, 02:14 PM
مساء الخير..

اذا الفلم حجمه اكثر من حجم السي دي شوي..كيف أنسخه؟
بتقولون دي في دي...: )..احب اقولكم ماعندي دي في دي درايفر .الاسبوع الجاي اركبه : )

كيف أقسم الموفي لسيديين؟ ببرنامج موفي ميكر؟..

ثانكس مقدما..

القطه لولو
14-04-2007, 02:38 PM
وشفيكم محد راضي يحل لي مشكلتيpb131 وتراني طيقت الشرح الي باول الموضوع ومازبط لان الربنامج الي عندي بت كوميت ياعالم وشفيكم نايمين:cool: محد راضي يساعدني
يابرق السحايب شوف مشكلتي ممكن يسرع عندي التنزيل ويصير مثل اسمك برق:sm1: :sm1:

يا قلبس
14-04-2007, 03:07 PM
مرحبا

رجعت مرة ثانية بعد ما خلصت بريزون بريك

الله يعطيك العافية برق bp039 لو ما رفعتهم لي مرة ثانية
كان للحين وانا ملحطة ما شفتهم

خلصت كل ابو السيزون باربع ايام
حسيت مخي فصل و طول الوقت يطن باذني
ذاك اللي باول الحلقة يقول :

previously on prison break

:D

المهم

أنا باسأل وش صار على لوست و ديسبرت
لاني فضيت الحين حتى الافلام ما عندي شي جديد

وعلى فكرة وقفوك من الموقع الثاني بعد
لاني اخذت روابط اخر حلقة من ديسبرت ولا رضت تتحمل معي

يالله سلام

enssaN-7assaS
14-04-2007, 03:29 PM
السلام عليكم ،،

قدر الله علي و حملت فلم 4 جيجا الي هو 300 :(

يوم جيت اشغله يطلعلي مسج !!

همن يصير صوت بس :\

برنت سكرين بالمرفقات :$

برق السحايب
14-04-2007, 04:24 PM
عصير دجاج .. النقطة اللي ما فهمتيها .. سوي مثل الصورة يعني ..

لكن قبل ما تسوين هالحركة لازم يكون عندك برنامج الـ Vobsub اللي موجود له رابط في الموضوع .. ولا ما راح تشتغل الترجمة .. أما البرنامج اللي تستخدمينه صراحة ما أعرفه .

السير محيميد .. العفو وما سوينا شي أخوي .. بالنسبة لطلبك حق الترجمة مثل ما ذكر لك أخوي ! Fun time ! .. فيه موضوع طلبات .. لكن حسب علمي إنه ما نزل له نسخة ديفيدي ريب للآن ..
أما سالفة البطء عندك .. إذا متأكد من إعدادات البرنامج ومضبط فتح منفذ في المودم .. فسببه إنك منزل ملف من موقع مجاني .. حتى لو السيد مليون مو شرط يكون الداون لود سريع .. يبيلك تشترك في موقع خاص .. ومذكور عدة مواقع في الموضوع .. لكن جرب تسجل في هذا http://www.araditracker.com يطلب إيميل للتسجيل وما يقبل الهوت ميل ولا الياهو .

EMILY .. أي فيلم تنزليه يكون جنب اسمه DvdRip فهذا ما ينفع إلا على قرص ديفيدي .. ما يجي على السيدي إلا الـ VCD .. عموما إن كان ودك تشغلين الملف على جهازك نزلي برنامج اسمه باور ديفيدي موجود له رابط مع الكراك حقه في الموضوع .
سؤالك حق التقسيم .. الموفي ميكر يقلل النقاوة نوعاً ما .. فيه برنامج اسمه Avi Splitter متخصص في تقسيم الملفات الـ Avi .

القطه لولو .. أحس شوي وتطقيني !! شكلك كل يوم تفطرين فول يضرب في مخك ثمن تجي تسألي :D
يا بنت الحلال انتي للحين ما قلتي وش مشكلتك بالضبط .. أنا جاوبت حسب اللي فهمته من كلامك .. اللي هو البطء .. والبطء له مليون سبب .. تقولي واحد نزل ملف في نص يوم وانا في يوم ونص .. طيب يمكن الواحد هذا سرعة خطه دبل خطك .. يمكن اشتراكه فضائي .. يمكن مضبط إعدادات البرنامج .. يمكن فاتح منفذ في المودم .. يمكن يوم جا يحمل فيه seed .. ويمكن ويمكن ويمكن ..الخ !!
وبعدين تقولي انك ماخذة الملف من أحد الأعضاء يعني الملف من موقع مجاني طبيعي بيكون بطئ ..
وشرحي اللي فوق فيما يخص البطء ينطبق على جميع البرامج .. ولاحظي فيه فرق بين شرح عن إعدادات وخصائص برنامج وبين شرح عن البطء .. بس بدال ما تختاري برنامج الـ Utorrent اختاري البيت كوميت ..
طيب عندي لك حل ورى ما تنزلي اليوتورنت وتمشي مع الخطوات حبة حبة اكل البرشومي؟:D

يا قلبس ..للحين جالس أرفع لوست 3 وديسبريت 3 .. لا خلصت عطيتكم خبر .. أما الموقع الثاني توقف من أول يوم اشتركت فيه :D .. ورجعت لموقعي القديم وحملت عليه آخر حلقة من ديسبريت .

enssaN-7assaS .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الملف اللي منزله قرص ديفيدي كامل .. راح يشتغل على برنامج الباور ديفيدي .. موجود له رابط في الموضوع مع الكراك حقه .. لكن قبل ما تحمله .. حمل برنامج الكودكس .. في الموضوع تلقى 2 .. حمل الثاني .. وبعده حمل الباور .

Thamer@
14-04-2007, 04:31 PM
^^
^^

برقووووق لك وحشه pb189

EMILY
14-04-2007, 04:36 PM
برق السحايب...

EMILY .. أي فيلم تنزليه يكون جنب اسمه DvdRip فهذا ما ينفع إلا على قرص ديفيدي .. ما يجي على السيدي إلا الـ VCD .. عموما إن كان ودك تشغلين الملف على جهازك نزلي برنامج اسمه باور ديفيدي موجود له رابط مع الكراك حقه في الموضوع .
سؤالك حق التقسيم .. الموفي ميكر يقلل النقاوة نوعاً ما .. فيه برنامج اسمه Avi Splitter متخصص في تقسيم الملفات الـ Avi .
^
اللي حملتهم صيغتهم dvdrip وكلهم محملين على سي دي ..وعادي اشتغلوا.

يمكن ماوضحت اللي ابغى زين..
كنت اسأل عن كيف التقسيم؟
اذا الفلم حجمه اعلى بشوي من حجم السي دي..كيف انسخه على سي دي ..؟

( ابغى اشيل الافلام من جهازي واخليهم بسديات برا )

ومشكور برق ماقصرت...

برق السحايب
14-04-2007, 04:59 PM
برق السحايب...

^
اللي حملتهم صيغتهم dvdrip وكلهم محملين على سي دي ..وعادي اشتغلوا.

يمكن ماوضحت اللي ابغى زين..
كنت اسأل عن كيف التقسيم؟
اذا الفلم حجمه اعلى بشوي من حجم السي دي..كيف انسخه على سي دي ..؟

( ابغى اشيل الافلام من جهازي واخليهم بسديات برا )

ومشكور برق ماقصرت...

أها أنا فهمت إنك بتنقلينهم على قرص بعد ما تحوليهم .. وانتي قصدك تحطيه على سيدي عادي كـ Data .. المهم .. التقسيم مثل ما ذكرت لك فوق .. دوري برنامج إسمه Avi Splitter .. كان عندي بس ماله كراك زين .. انتهى وقته وحذفته .

السير محيميد
14-04-2007, 05:43 PM
^
^

وبتنحل مشاكل البطى ,,

قريت الموضوع .. بس مافهمت ..عندي مشكلة في التكنولوجيا ..:(
سرعة الاتصالات : 512 ..سرعة .. الشركة sps ..الله يسامحك يامخيبر ..:(
وسرعة التورنت عندي بطيئة مرة .. مع العلم اني ما أستخدم البرنامج اللي يزيد السرعة ..
تقريبا سرعة التورنت ..تكون كحد أقصى ..2،1 ..:(

bp039

.............

برق السحايب ..
أوكي بنجرب ..الموقع اللي اعطيتني اياه ..رغم اني متأكد ان سوء حظي بيلازمه ..:(

bp039

السير محيميد
14-04-2007, 05:59 PM
^
^

وبتنحل مشاكل البطى ,,

قريت الموضوع .. بس مافهمت ..عندي مشكلة في التكنولوجيا ..:(
سرعة الاتصالات : 512 ..سرعة .. الشركة sps ..الله يسامحك يامخيبر ..:(
وسرعة التورنت عندي بطيئة مرة .. مع العلم اني ما أستخدم البرنامج اللي يزيد السرعة ..
تقريبا سرعة التورنت ..تكون كحد أقصى ..2،1 ..:(

bp039

.............

برق السحايب ..
أوكي بنجرب ..الموقع اللي اعطيتني اياه ..رغم اني متأكد ان سوء حظي بيلازمه ..:(

bp039

مظلوم نت
14-04-2007, 06:10 PM
السلام عليكم :

مشكلة مع الترجمة 00 بعد مافرمت الجهـــاز أروح أشغل الملف بس ماتجي الترجمة

طبعاً وكل شئ جاهز :: حطيتهم بملف واحد ونفس الأسم وصيغة الترجمةsrt والملف avi

هل أفتقد لبرنامج؟؟! :confused:

أفيدونــــي ..

وشكراً
:)

out of order
14-04-2007, 06:26 PM
^
^
^

طريقة عرض الترجمة مع الفيلم

أول شي لازم يكون عندك برنامج Vobsub هذا رابطه (http://www.abo-mishari.com/VobSub_2.23.exe) حمله على جهازك .

برق السحايب
14-04-2007, 07:07 PM
السير محيميد .. أول شي لازم تكون مسوي منفذ في المودم .. والطريقة مشروحة فوق لنوعين من المودم .. وما تنسى تسوي لبرنامج التورنت عندك استثناء من الفايروول .. الشي الثاني يفضل تشترك في تراكر خاص مثل اللي ارفقته لك .. وإن شاء الله يضبط عندك .. وترى برامج زيادة السرعة ما تسوي شي .

winana of order pb192 .. اقصد out of order .. شاطرة :D

ღBluEღBirRDღ
14-04-2007, 08:37 PM
برق.. سوري غثيتك.. لكن قريت الصفحة الاولى كااامله وبضمير وبصوت عالي..((من زود التركيز.. امتحانت التوجيه ماركزت بها التركيز:sm5: )).. لكن مالقيت الكودكس!

اصلا وش فايده احملهpb036 ؟..

((احسك تقول يامن شرا له من حلاله علةpb027 ))

bp039

بروح احمل الصفحة اللي تطلع لي...اهو صح او فيه غلط...:(

ღBluEღBirRDღ
14-04-2007, 11:53 PM
http://up.eqla3.com/pic.php?pic=eqla3_com_1176583879.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=38591)

هذي هي..مدري وش السالفة؟

مظلوم نت
15-04-2007, 12:10 AM
^
^
^

مشكورة وماقصرتـــــي

والشكر موصول لحبيبنا برق pb189

out of order
15-04-2007, 04:01 AM
^
^
العفووو ولوو

بلو بيرد .. يمكن من الكوداك حمليها من هنا (http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe) .. وجربي تشغلي الفيلم بالـ BSplayer
تررراه رهييييب .. حمليه من هنا (http://www.abo-mishari.com/BS%20Player137.826%20Pro.rar)..!!

برق .. تلميذتك با أبله :D

حفيد جده
15-04-2007, 10:10 AM
الأستاذ برق bp039

مشكلتي سهلة يمكن على حدود موضوعك البطل عموما توكلت على الله و بركب دي في دي رايتر قبل أسبوعين تقريبا قلت لك أني عندي دي في دي رايتر وماقدرت أنسخ وما إلى ذلك .. وأنت قلتلي أن الي عندك مب رايتر بس قارئ الى هو DVD/CD-RW وبالفعل طلع هذا هو !

عموما الحين وش تنصحني بنوع معين للدي في دي رايتر أو أفضل نوع بحسب خبرتك ؟
ويعطيك العافية

ღBluEღBirRDღ
15-04-2007, 04:08 PM
http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1176642160eqla3_com_1176642160.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=39024)

out of order
حملت ياعسل اللي عطيتيني اياه.. لكن بعد التحميل يظهر لي هالمسج!!..

out of order
15-04-2007, 06:46 PM
بلو بيرد .. اول شي ما بينتي الرساله اللي طلعت لك .. من الكوداك ( الرابط الاول ) ولا البي اس بلاير ( الرابط الثاني ) .. عموما لو كانت طلعت بالكوداك فاحذفيه وجربي تحملي هذا (http://www.abo-mishari.com/DivXInstaller.exe)( هذا اللي شغال عليه برق !!
بعد ما تحمليه وتعملي له سيت اب .. جربي تشغلي الفيلم اللي عندك وان شا الله يشتغل !

برق السحايب
15-04-2007, 07:12 PM
ثـــــامر pb189 .. سامحني والله ما شفت ردك يالغالي .. انت اللي لك وحشة .. عقب ما حطيت صورتك وانت ورور وشعرك كأنه براشوت :D ماعاد شفناك pb189 .

ღBluEღBirRDღ .. ما عندي إضافة على كلام تلميدتنا اللي تفوقت على أبلتها :D .. بس بسألك سؤال .. كيف حملتي رابط الكودكس ببرنامج انترنت داون لود ولا حفظ الهدف؟ رسالتك هذه نفس الرسالة اللي تطلع للمودموازيل ستوب أنا توب .. اللي إلى الآن ما أدري وش المشكلة عندها واعتقد إنها من نفس طريقة التحميل أو احتمال من اتصال الانترنت .. عموما إنتي قلتي الفيلم عيا يشتغل .. يعني بس صوت مثلاً؟ ولا ما يشتغل خير شر ؟

حفيد جده pb189 .. صراحة ما عندي هذيك الخبرة في أنواع الديفيدي رايتر .. لكن عندك الـ LG يمدحونه كثير .. سعره كويس وعملي .. أهم شي لا جيت تاخذ لك واحد .. خذ اللي ينسخ بالنوعين الـ R+ والـ R- عشان ما تتعب لما تجي تشتري أقراص ديفيدي .. يصير تاخذ أي نوع .. والرايتر يقبل فيه .. وكأنواع سيديات أنصحك بـ ميموريكس .

out of order الملكعة .. أولا مبروك النيو لوك .. لون خطك روعة الصراحة (أكتشفتي حركة التلوين بالأرقام ها؟ ;) ) .. ثاني شي حطي تنوين على كلمة أبله .. عشان أعرف قصدك أبله = أهبل .. ولا أبله = مدرّسة :D .. وشاكر لك فزعتك في الموضوع يا سينيوريتا bp039 .

حفيد جده
15-04-2007, 07:46 PM
برق السحايب

ماقصرت والله يعطيك العافية bp039

ღBluEღBirRDღ
15-04-2007, 10:35 PM
out of order

ايه ياعسل انا اقصد.. الكوداك.. وحذفت الاولي وحملت الجديد.. يظهر لي هالمسج..

http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1176665425eqla3_com_1176665425.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=39115)

برق..

بس بسألك سؤال .. كيف حملتي رابط الكودكس ببرنامج انترنت داون لود ولا حفظ الهدف؟

لافتحته وصار يحمل..من نفسه..

برق السحايب
16-04-2007, 01:09 AM
^
^
^
حمليه ببرنامج خاص بالروابط المباشرة مثل انترنت داون لود منجر

ღBluEღBirRDღ
16-04-2007, 10:27 AM
http://up.eqla3.com/files/Pics/thumbs/1176708332eqla3_com_1176708332.jpg (http://up.eqla3.com/go.php?f=39396)

برق... شكل مشكلتي أعيت من يداويها....شاكرة لك تعاونك...

out of order
16-04-2007, 04:19 PM
^
^
بلو .. لا يأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس
جربي هاذي الكوداك اللي انا شغاله عليها هنا (http://fileforum.betanews.com/sendfile/1094057842/3/klcodec278fbeta.exe) توي اعطيتها وحده وزبطت ومشي الحال معاها .. عقبال عندك ياررب :D

برق .. ترى حتى التركواز كان كووود .. من زمااان وانا قويه اصلا :D
والعفو يا أبلتي :D .. فضلك علينا سابق bp039

برق السحايب
16-04-2007, 04:54 PM
ღBluEღBirRDღ .. نفيدكم أنه تم عرض المشكلة التي واجهتك على المختصين بمكتب الحاسب الآلي ..بمقر عملنا بإدارتنا المركزية بالرياض.. وتم الإفادة بأن سبب المشكلة هو خلل باتصال الانترنت خلال عملية تحميل الملف .
عليه اعتمدوا ما يلي :D :-
1. محاولة إعادة تحميل الملف مرة أخرى ، مع حذف ملف الـ(Cash) من مجلد الـ Temp .
2. في حالة فشل المحاولة أعلاه .. يجب حذف الملف ومن ثم الرعص pb192 على الرابط واختيار زر (تشغيل) بدلاً عن (تحميل) .
في حالة عدم نجاح أي من المحاولات المذكورة .. آمل التوجه إلى السطح ومشاهدتي وأنا اداعب حمامتي المتحجبة ومحاولاتي الجادة في قردنة (إغواء) الغلام منسدح بالبلكونة .. ومن ثم قذف نفسك من حافة السطح غير مأسوفن عليك :D .

مع التحية .. والسلام عليــكم ،،

النقيب /مربي الحمام/ المهندس
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=387440&stc=1&d=1176731354
فاطمة برق السحايب الحوسني

out of order أخس يا قوية :D

ღBluEღBirRDღ
16-04-2007, 10:53 PM
اكره اتصاااالي!!!

كتبت رد بس انمسح !!

المهم..

اوت اوف اوردر...اي لوف سويت هارد((صقيقتيbp039 )) ادري بتقولين متنازله ما اصادق غشمان

بس ماضبط معي شكل البلاء من جهازي:( ..

<<<<pb036

برق..

الله يرج بليسك.. حسيت اني هبلت بك.. بس ماعليه.. اجر وعافيه.. خلاص.. وانت تتداعب حماماتك الا منك سمعت دوي دمجه على الارض ..فـــ سم بالرحمن وثق انك بتفتح موضوعك.. ولن تجديني ابدااااا:sm17:

أصااااابع الزمن..ططنpb094

برق السحايب
16-04-2007, 11:36 PM
ღBluEღBirRDღ .. لا تخافي إلى الآن محد هبل بي .. لكني على جريف :D .. المهم مثل ما قلت لك مشكلتك كانت خلال عملية التحميل .. حاولي تعيدي تحميل الملف أكثر من مرة .. وكل مرة يفشل غيري مكانه .. مرة في ال C ومرة في الـ D لين يضبط معك .

وحدانـــي
16-04-2007, 11:42 PM
بروق أبي حل لمشكلة الاب لود عندي ..
الراتيو في أكثر من موقع عندي دمااااار !!

حتى من زود القفلة خربتها في أطلق موقع تورنت في المسلسلات (تي في تورنت) ..
وجلست احمل الموسم الثاني من جيري انتومي !! ، وهم 9وزود جيجا يعني اكيد لما يخلص التحميل ..
راح القى نفسي منشات بـ مزعه براا الموقع :d ،، للحين اغلب المواقع اللي مسجل فيها مهدد بالتشويت ،، الا المواقع اللي يمشي عندها برنامج الرايتو فاكر والمشكلة هالمواقع ماتكون قوية ابدا ً بقوة المواقع الثانية .. !! :(

ماهنا حل ثاني ، ماطوروا برنامج ثاني << يحلم :d

برق السحايب
17-04-2007, 12:26 AM
وحدانـــي .. إذا المشكلة إنه مافيه بيرز .. هذه مالها حل أبد ..حتى أنا أعاني منها في كم موقع من أحسن المواقع .. بعد ما أسوي داون لود .. فجأة ما يكون فيه ولا بيرز .. وأتوهق ..
إذا فيه بيرز .. مالك إلا واحد من 2 .. يا ترفع خطك لـ 1 ميغا .. الأيلود فيه يطق الـ 30 .. يا انك تستخدم برنامج الآزرويوس (إصدارات معينة) .. يجي معاه ملف هاك خاص بالفيك أبلود .. تتحكم في سرعة الرفع مثل ما تبي .. أهم شي يكون فيه بيرز لو (1) .
على فكرة موقع تيفي تورنت بهذلني في هالسالفة .. مافيه بيرز أبد أبد .. لكن لهم فترة مسوين مكرمة :D مخلين كل شي فري ما ينحسب لك .. ومجموع الداون لود يشيلون نصه .. مثل ما صار معي قبل اسبوعين .. حالياً أي شي أحمله ما ينحسب .

وحدانـــي
17-04-2007, 12:48 AM
^
اما عاد لو انزل هالـ 9 جيجا ونص ، وارجع القى ما حسبو علي شيء وحاذفين نص اللي نزلته :d
انواع الحماس والفله على كذا .. انا كنت استخدم الازيروس اول برنامج استخدمه بس معقد مرره وكبير ..
وغير كذا يبيله واحد فاهم بالتورنت كثير لان مجاله مرره واسع ، عكس اليو تورنت والبت كوميت والطقة ذي ..
عموما ً من ناحية ارفع خطي والله افكر فيها حاليا ً بس للحين ما عزمت ( كم اشتراكات الـ 1 ميغا في الشهر ؟؟ ) ،، والثانية لو ماضبط معي الرفع بالكم يوم الجاية بنفس الازرويوس اللي تقول عنه لو اخليه للرفع والتنزيل اخلي اليو تورنت ..

اللي قاهرني في المواقع العامة موب الخاصة الرفع مرات يطلع اكثر من التنزيل حتى !!
تشوف داون لود 180 ،، اب لود 210 !!

برق السحايب
17-04-2007, 01:12 AM
أنا موقف تحميل من تيفي تورنت لأنه يأخر المسلسلات شوي .. وغير كذا الريشيو عندي على الحافة 0.5 .. ولاهو راضي يحسب لي أي شي أرفعه حالياً لأنه مثل ما قلت لك كل شي فري .. حملت من عندهم Taken 6 غيغا .. وكنت ماشي في الرفع آخر حلاوة .. يوم حطوا حركة الفري صار ما يقبل أي أبلود .. بس الزين شالوا لي نص اللي حملته يعني حسبوا لي المسلسل 3 غيغا .
بالنسبة لاشتراكات الـ 1 ميغا .. مزود الخدمة سعودي نت مثلا بـ 670 ريال .. ومن الاتصالات ماني متأكد بس أعتقد 150 في الشهر .

أما الآزوريوس .. انا عندي فيه مشكلة ولا ما استخدم إلا هو .. لا سويت داون لود ينطفي عندي فجأة بلحاله (Disappear) ومالقيت لها حل عملي إلى الآن .. لازم فورميت .. برنامج مجنون بس مثل ما قلت معقد .. مشكلته لأغلب المستخدمين في السعودية هو البورت حقه .. عاد السيد يهود يشوفون الآي بي عربي يسوون عليه بلوك << لاحد يشره سعودي عربي نظرية المؤامرة متأصلة :D .. عموما إذا ضبطت أمورك معه علمني أعطيك الاصدار ومعاه الهاك .. ومن الحين أقولك افضل بورت له 12026 وبعده 13036 .

أما المواقع المجانية فمعروف إنه مرات الأبلود يتعدى الداون لود بسبب كثرة البيرز .. ودك تقحش منهم مجموعة وتنطلهم في الخاصة عشان يرفعون الريشيو :D .

حفيد جده
17-04-2007, 11:49 AM
أستاذ برق http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif

إن شاء الله مافيها كلافه .. يالغالي ذكرت في آخر موضوعك أنك دايما ماتشوف الأفلام على التلفزيون بدل من حرقها على دي في دي .. اذا ماعليك امر وشلون أشبك اللاب توب بالتلفزيون .. واذا أي قطعه خارجية أو برنامج ياليت تفديني ؟!

وآسف إذا في إزعاج

برق السحايب
17-04-2007, 01:04 PM
أستاذ برق http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif

إن شاء الله مافيها كلافه .. يالغالي ذكرت في آخر موضوعك أنك دايما ماتشوف الأفلام على التلفزيون بدل من حرقها على دي في دي .. اذا ماعليك امر وشلون أشبك اللاب توب بالتلفزيون .. واذا أي قطعه خارجية أو برنامج ياليت تفديني ؟!

وآسف إذا في إزعاج

في آخر الموضوع وفي نفس المكان اللي انت ذكرته .. حاط روابط لاقتباسات من كم مشاركة موجود فيها الطريقة ومذكور فيها القطع اللازمة .

منسدح بالبلكونه
17-04-2007, 03:22 PM
بروق أبي حل لمشكلة الاب لود عندي ..
الراتيو في أكثر من موقع عندي دمااااار !!

حتى من زود القفلة خربتها في أطلق موقع تورنت في المسلسلات (تي في تورنت) ..
وجلست احمل الموسم الثاني من جيري انتومي !! ، وهم 9وزود جيجا يعني اكيد لما يخلص التحميل ..
راح القى نفسي منشات بـ مزعه براا الموقع :d ،، للحين اغلب المواقع اللي مسجل فيها مهدد بالتشويت ،، الا المواقع اللي يمشي عندها برنامج الرايتو فاكر والمشكلة هالمواقع ماتكون قوية ابدا ً بقوة المواقع الثانية .. !! :(

ماهنا حل ثاني ، ماطوروا برنامج ثاني << يحلم :d

وحداني اذا انت خايف ان الموقع يستلعن عليك ويشوتك ويروح عليـك اللي حملتـه من الـ 9 نص غيغا
انت الحين تحمل سيزن تو اوكيه ؟
المسلسل مثلا خل نقول 20 حلقــه
جرب تشيل الصح من آخــر الحلقــات وحمل مثلا أول عشر حلقــات
بحيث لو الموقع شاف ان الابلود عندك تعبــان وشاتك
تكون على الاقل استفدت منهم 10 حلقــات ..

~

بــرق موقع آي بلاي
كنت اخش الموقع دايركت لاني مسوي حفظ للباسوورد اوكيه ؟
جيت بخش من متصفح ثاني طبعا مو حافظ الباسوورد لا انا ولا المتصفح الجديدpb094
طبعا ماقدرت
رجعت بخش من المتصفح القديم ماعاد يخليني اخش دايركت لان الباسوورد صار مو محفوظ
رحت احوس في ايميلي وادور الباسوورد من 1350 إيمــيــل
ولقيته ورحت احطه وعيــا :(
اقوله انا منسدح العضو السوبر اللي عندكم بخش تكفى ويعي عليي :(
وش الحــل كلش ولا موقع آي بلاي مغنيني عن كل المواقع
وانا واياه على علاقه قويه لدرجة ان مسوي لهم ابلوود 52 غيغــا pb027

برق السحايب
17-04-2007, 04:28 PM
سدوحي .. انت مثلي .. تسوي اشتراك وتنسى اليوزر والباس :D .. أنا سويت ملف وورد فيه كل اليوزرات والباس حقت كل المواقع اللي مشترك فيها عشان لا نسيت ألقاها ..
الدخول لموقع آي بلاي يجيب الهم .. من الدوام مافي أمل يدخلني .. من البيت بالموزيلا ما يدخلني .. والاكسبلورر عادي .. والسبب إنه لازم احذف الكوكيز من الموزيلا .. واعتقد عندك نفس الشي .. روح ادوات - خيارات انترنت - حذف ملفات الارتباط .. وبعدين حاول تدخل بنفس الباسوورد وان شاء الله يدخلك .. بس انتبه إذا عندك موقع منت حافظ الباسوورد حقه .. سجله .. لأنك لا حذفت الكوكيز كل المواقع اللي مخلي الدخول لها تلقائي بحفظ اليوزر والباس بتروح.. ولا جيت تدخلها بعد حذف الكوكيز بيطلبك تكتب اليوزر والباس .

أما حلك لوحداني ما أقول غير خخخخخخخخخخخخخخخ .. طالما إنها خربانة يحمله كله وشوله يحمل 10 حلقات وينتظرهم يشوتونه؟ :D

أبشرك تو شيكت عندي نفس مشكلتك .. الظاهر من عندهم مو من عندنا .. لأني عندي حسابين .. ولا واحد راضي يدخلني .. سويت طريقة الريكوفري باسوورد وارسلوا لي إيميل تفعيل من جديد بباسوورد جديد .. ونفس المشكلة .

منسدح بالبلكونه
17-04-2007, 06:00 PM
اشوااااا pb027
الله يقرفــهم وسوسوا بي
هو مشكلتة هذي انه احيان يهنـق بالدخــول ولا الـباقي تمــام
بعدين تعال وش فيك تضحك على رأيي لـ وحداني
ياخي عطني جوي :D
وحداني pb094 شلونك pb094
موب صح احنا نشجع الريال و وقلوبنــا مجتمعــه فيه
موب صح ؟ pb094
خلاص اجل اسمع كلامي pb094
وحمل أول عشر حلقــات
واذا ماشاتوك رجع الصح وحمــل باقي الحلقــات ..
واترك عنك ابو حوسني ترى له اهداف بعيده ويحاول يستدرجك إلى عشــة الحمــام pb027

Yunha
17-04-2007, 08:35 PM
مرحبا مره ثانية.. pb094

عندي سؤال و متأكدة سؤالي مليون بالمية غبي
بس لأني أخاف أغير شي واحوس الدنيا لأني مرة قمت أحوس في ملف ورجع يحمل من الصفر .. :(

انا الحين جالسة احمل تورنت مسلسل سيزن كامل وبعض الحلقات موجودة عندي وماأبغى احملها ..
في الملفات خيار اسمه disabled لو اعمل للملفات اللي ماأبغاها disabled
توصل الحلقات كلها ماعدا اللي عملتلها disabled ولا شلون ؟

برق السحايب
18-04-2007, 01:01 AM
منسدح بالبلكونه .. يا عمري عالحساسين pb027 .. خلاص يا وحداني اسمع كلام لهطة الاشطة أبو حفايض منسدح ..وحمل عشر حلقات بس .. ولا تدري حمل خمس بس وشوف ان شاتوك تكون كسبت خمس وان ما شاتوك حمل الباقي .. منسدح تعال اعضك ههههههههههههههههههههههه <<< شفت اللي تقولها لك في موضوع الصور؟

سابيرنا .. ما أذكر إن كان اسمه ديسبل .. لكن يوم تجي تنزلي التورنت يفتح لك مربع خيارات الملفات .. وكل حلقة قدامها مربع .. شيلي الصح من الحلقات اللي ما تبينهم .. ونفس الشي إذا كانت الحلقات مقسمة .. بتلقين رقم الحلقة على كل ملف مقسم .. شيلي الصح من اللي ما تبينهم .

وحدانـــي
18-04-2007, 01:22 AM
شباب حللوا التي في تورنت ترى ما يحسب شيء :d
الحين محمل فوق الـ 2ونص غيغا ما حسب منها ولا شيء ..
وعندي الراشيو حول الـ 0,5 أو اقل بشوي ..

والله بالنسبة لا شتراكات الـ 1 ميغا والله مايندرى ، بس ماظنيت برفعه 1 ، يمكن ارفعه 512 ولا جاء الصيف رفعته 1 جيجا على الاقل احس اني احلله مضبوط :d ،، خخخخخخخخخخ اما نظرية المؤامرة على فكرة أنا معها قلبا ً وقالبا ً :d ، ياخي اذا الدعوة كذا يازين اليو تورنت ، هالحين انت تستخدم الازيروس طيب وراك تمدحلي قبل فترة اليو تورنت ترى ماخلاني اسحب على الازيروس الا مدحك انت والشباب لـ اليو تورنت وعلشانه بعد معقد :d ، البورت 12026 اذكر اني استخدمته كم مرة هو و 6881 وكانت تمام بس مشكلتها مرات تخق وتطيح من 30 مثلا ً لـ 2 و3 ويطول على هالحالة .. المهم لنا رجعة بالبرنامج بعد ما اخلص تنزيل هالسيزون من المسلسل بس الهاك فعال أكيد وعلى كل المواقع :d واستخدامه سهل << اهم شيء ... :d

منسدح انا فاهم قصدك والظاهر إن بروق فهمك غلط ، مادري اللي فهمته صح لاني اشوفك تأكد على برق ،، انا احاتي انهم يشوتوني وانا ما خلصت تحميل المسلسل ثم بتقفل الاخلاق من جد يعني انا الحين محدد كل الحلقات الـ 27 حلقة والتحميل الحين 25 ومخلص 2جيجا ونص تقريبا ً يعني يبي له يومين أو ثلاثة متواصلة علشان يخلص باشتراك 256 .. المهم هم حاليا ً مايحسبون شيء يعني ان شاء الله يمديني حملته وخلصت وهم ماخلصوا اكراميتهم :d

اما يا منسدح لو كان قصدك إني اكون محترم واحمل 10 حلقات بس وانتظر اشوف هم بيطردوني او لا اذا ماطردوني اكمل فـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انت انسان مؤدب لحد الشسمه :d ، يالله دامك مدريدي عادي :d ، لاني سمعت في راوية ان الاخ ابو فاطمة له ميول برشلوني :d (حط عينك بعيني يابرق) ..

برق السحايب
18-04-2007, 01:57 AM
وحدانـــي .. أنا ما استخدم الآزوريوس لأنه مثل ما قلت لك عندي مشكلة فيه لولاها كان استخدمه .. وسالفة البورت صحيحة ترى .. التبليك من السيد الأجانب للعرب وبالذات السعودية لكن مو دايم .. وهذا سبب إنه مرات تطلع لك اللمبة حمرا تحت والسرعة تقل ..
اليوتورنت سهل وصغير وما يبيله شي وهو المفضل عندي .. اما سالفة منسدح أنا اتوقعت إني أكون فاهم غلط بس شوفة عينك ما وضح شي إلا مصرّ على رأيه :D .. وموقع تي في تورنت اتوقع فترة محدودة ويوقفون المكرمة.. وعندي خبر إنهم فاتحين التسجيل حاليا ..
أما خطك بما إنك راعي أفلام ومسلسلات .. 512 أحسن شي ولا أحد يكون قاط معك فيه .. واير لس يعني ..
انا مخليه 1 ميغا عشان الأبلود كويس مو الداون لود مع إنه فرق في الدوان بس ما تفرق طالما الدي اس ال مو محسوب بالوقت pb034 .

أما سالفة التشجيع ... انا مالي ميول لأي فريق عالمي معين .. أنا ارجنتيني بس وأحب لعيبة الأرجنتين pb189 .. ولا يهون الوصخ زيدان pb189 :( .. وسبب ذكري سابقاً لبرشلونة هو سافيولاpb189 pb189 مع إنه مدلخ شوي في الطبيعة .. بس في البلاي ستيشن ألعب فيه أحسن من لعبه الحقيقي ههههههههههههههههه .. ولعلمك ما عرفت شكله إلا قريب ما أعرفه إلا من البلاي ستيشن :D .

زي مثله
18-04-2007, 08:14 AM
السلااااام

برق ..
ياخوي انا حملت فلمين اللي هم ..
Borat & if only

بس المشكله يا خوي ..
أن الفلمين شغااله بدون صوت ..

جيت قريت موضوعك هنا .. لقيتك تقول لازم احمل الكودات وامسح الكوكدس ومدري وش ..!!
المشكله اني ما اعرف الكودات ذي وش ..
ولا الكودكس وشو ولا ادري وين محله اصلا عشان اروح امسحه ..

مدري وش رايك أنت !؟
أمسح الفلمين ويا دار ما دخلك شر ؟
ولا فيه حل أقدر اشوف فيه الافلام ؟

Yunha
18-04-2007, 08:52 AM
سابيرنا .. ما أذكر إن كان اسمه ديسبل .. لكن يوم تجي تنزلي التورنت يفتح لك مربع خيارات الملفات .. وكل حلقة قدامها مربع .. شيلي الصح من الحلقات اللي ما تبينهم .. ونفس الشي إذا كانت الحلقات مقسمة .. بتلقين رقم الحلقة على كل ملف مقسم .. شيلي الصح من اللي ما تبينهم .[/COLOR]

يعني لازم قبل أحمل احددهم ؟؟ مايصلح الحين؟? :(

disabled موجود بالـ priority أو الأولوية ..

عموما تهورت وعملت للملفات disabled كان التحميل واصل 45% وصار 40% ارتعت ورجعتهم للـ normal

شكرا ع الرد ..bp039

برق السحايب
18-04-2007, 10:57 AM
زي مثله .. وعليكم السلام .. لا مافي داعي تحذف الأفلام يا باشا .. الكودكس هذا برنامج تحمله (فقط) عشان يشغل لك الأفلام صوت وصوره .. لأنه بعض الأفلام تكون محولة بتكويد معين .. ما راح يشتغل إلا إذا كان على جهازك برنامج التكويد اللي يدعمه ..
طريقة حذف الكودك اللي عندك .. من لوحة التحكم – إضافة وإزالة برامج .. لكن المشكلة ما أدري وش الكودكس اللي عندك عشان ادلك بالضبط كيف تحذفه .. وأصلا ممكن ما يكون عندك كودكس في الأساس عشان تحذفه .. عموماً .. هذا هو البرنامج .. حمله وسوي له تنصيب على جهازك وشغل الفيلم http://www.abo-mishari.com/klmcodec155.exe

سابيرنا .. وش البرنامج حقك ؟ لأنه الأولولية مالها دخل في ملفات التحميل اللي داخل ملف التورنت .. الأولوية تحددي بس وش أهمية الملف في حالة إنك تحملين أكثر من فيلم مع بعض .. وأنا ما اشوف إنه لها أهمية أصلا ..
اللي كنت أقصده هو قبل ما تبدين داون لود مو خلاله أو بعده .. وهو إنه أول ما تضيفي ملف التورنت للبرنامج .. يطلع لك مربع خيارات بالملفات اللي داخل الفيلم مثلا .. وكل خيار قدامه مربع فيه صح .. يعني مثلاً ..جزء مسلسل من 10 حلقات .. بتلاقي كل حلقة وقدامها مربع .. اللي تبيها تحطي عليها صح .. واللي ما تبيها تشيلي الصح .. وبعد ما تضغطي على موافق .. يبدأ يسوي داون لود .. وفيه شرح في الموضوع فوق بالصور عن هالخيارات .

ابو فراج
18-04-2007, 07:21 PM
هلا والله بالغالي برق pb189

ياغالي انا حملت فلم If Only بس طلع الصيغه bin

عجزت اشغله pb036

وشلوا اشغله ياغالي ؟؟ باي برنامج

ثلجة محترقة
18-04-2007, 08:16 PM
.
.

برق عادي انا اتلقف واجاوب :D

....

ابو فراج صيغه bin
شارحها الاخ برقوق في بدايه الموضوع ..

2. حملت فيلم وبعد ما خلصت لقيت امتداده غريب BIN أو DAT أو CUE أو DAA (وجه يناظر الأسطورة) أو أي امتداد ثاني أول مرة يمر عليك .. غير الإمتدادات المتعارف عليها (AVI, RMVB,WMV,Mpeg, .. الخ)

لازم وانت تضيف ملف التورنت للبرنامج تشيك على الملفات اللي يتضمنها ملف التورنت (مذكور طريقة التشييك في الصورة رقم ]5[ النقطة رقم (5) في أول الموضوع ) .. وهالمشكلة لها حلين .. أحلاهما مر ..

2-1 تحول هالصيغة لـ DAT ببرنامج متخصص في هالصيغ .. وبعدين تحوله ببرنامج ثاني لـ AVI .. وطبعا في كل عملية تحويل تاخذ وقت حول ساعة .. بدون ما تنسى إن النقاوة خلال التحويل راح تقل .

2-2 الحل الثاني .. برنامج VLC هذا رابطه (http://www.abo-mishari.com/vlc-0.8.5-win32.exe) .. لكن ما يشغل الترجمة معاه .

2-3 بعض الصيغ الثانية لها برامج معينة تشغلها غير المذكورة فوق .

طبعن هالبرنامج ماتطلع معاه الترجمه !!
لو تبيها تطلع فيه برنامج بطل اسمه ميديا بلاير كلاسيك
انا طلع لي مع تحميل الكودات pb036
فالظاهر انه مع هالكودات لان برق يقول
هالكودات يجي معها برنامج Windows Media Classic .

شف حاطها هنا برده

http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=4939432&postcount=6

..

صي يوو

عصير دجاج
18-04-2007, 10:26 PM
<<< استحمل أسألتها الغبيه , :)

مساء الخير ,,

برق ,, حملت البرنامج نفسه تبع الترجمه ,, بس نفس الشي ما عرفت كيف افتح ملف جديد يعني وين افتحه بالضبط.. ؟

وكيف احط الترجمه والفليم ,, ؟؟

ازعجتك معي ,,

شكرا ,,

المشكله ان الترجمه مو انا اللي ابيها ,, لعيون الحبايب ,,الله يغثهم ,, :)

برق السحايب
19-04-2007, 12:51 AM
<<< استحمل أسألتها الغبيه , :)

مساء الخير ,,

برق ,, حملت البرنامج نفسه تبع الترجمه ,, بس نفس الشي ما عرفت كيف افتح ملف جديد يعني وين افتحه بالضبط.. ؟

وكيف احط الترجمه والفليم ,, ؟؟

ازعجتك معي ,,

شكرا ,,

المشكله ان الترجمه مو انا اللي ابيها ,, لعيون الحبايب ,,الله يغثهم ,, :)

يا وخيتي لا تزعلي من كلامي ويمكن أكون غلطان في فهمي .. لكن كلامك يدل على هالشي .. بس فيه أشياء بديهية ومعروفة لجميع مستخدمي الكومبيوتر .. مثل إنشاء مجلد جديد ونسخ ولصق الملفات .. فإذا ما تعرفي مثل هالأمور .. صعب أشرحها .. لازم يكون عندك خلفية عنها ولا ما راح تفهمي شي مستقبلاً ..
عموما بحاول أوضح لك باللي أقدر عليه ..
روحي على سطح المكتب في مساحة فاضية .. وسوي كلك بزر الماوس اليمين .. يعدين اختاري جديد (New) .. بعدين أول خيار اللي هو مجلد (Folder) .. بكذا تكوني أنشأتي مجلد جديد على سطح المكتب (سطح المكتب اتخذته كمثال .. مو شرط يكون على سطح المكتب بإمكانك تختاري أي مكان ثاني) .. افتحي المجلد هذا وحطي داخله ملف الفيلم وملف الترجمة (بنسخهم من مكان اللي حملتيهم منه) .. وسوي إعادة تسمية لملف الترجمة خليه مثل اسم ملف الفيلم مثل الصورة اللي ارفقتها لك .. وبعدها شغلي الفيلم .. وإن شاء الله تشتغل الترجمة .

7
7
7
7
بالعكس والله انبسط لما أشوف أحد يرد هنا .. خذي راحتك لو تبين طقي خيمتك هنا

ثلجة محترقة
19-04-2007, 01:00 AM
.
.

عصير .. طيب يصلح أنا اجاوب :D
<--- اليوم مستنزله بالمنتدى

شوفي حبيبتي .. الحين حمليتي برنامج الترجمه تمام
وعندك ملفين ملف الفلم وملف الترجمه المتوافقه اوكي
تحطينهم بأي مجلد بـأي مكان بالكمبيوتر .. نقول مثلن بسطح المكتب
بعدين تحطين اسم ملف الفلم زي اسم ملف الترجمه بالضبببببببببط مافي اختلاف ولا نقطه
وبعدين تشغلين الفلم دبل كلك وبتضبط امورك ان شاء الله ..

(ملاحظه لو كنتي حاطه اظهار صيغه الملف انتبهي لاتغيرينه .. شوفي هالصوره بتوضح لك اكيد)

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=390790&stc=1&d=1176933447

ان شـــاء الله تفهمين علي pb094
صي يوو

.
.

برق سبقتني .. احسك تقول وش هاللي ناشبه :/
يلا مو مشكله كلنا اصلن سوا :D

عصير دجاج
19-04-2007, 01:31 AM
برق وش دعوى كل هذا اعرفه بس انا اللي محيرني وين افتح الملف الجديد ,, لان البرنامج يوم حملته حفظه لي ع سطح المكتب ع شكل ملف وافتح الملف والقى فيه مليون شغله تبع البرنامج ,, ف ع بالي احفظ الفليم والترجمه بالملف هذا ,,

ثلوجه تسلمين ,, يا قلبو ,,

كلكم ,, الله يجزاكم خير مشكورين ,, الف شكر ,,

شكــــ ونهــ

برق السحايب
19-04-2007, 01:49 AM
^
^
^ اجل أشوى طلعت فاهم غلط :D .. مكان حفظ الملف انتي اللي تختارينه .. سواء وقت التحميل ( من خيارات البرنامج) أو بعد ما يخلص وأحسن شي للاثنين .. تخصصين هارديسك بلحاله للأفلام .
وما أنصحك تخلين التحميل على سطح المكتب .. بيثقل الجهاز لأنه سطح المكتب أساساً على نفس الهارديسك الرئيسي C اللي عليه ملفات نظام الوندوز .

عصير دجاج
19-04-2007, 01:55 AM
طيب انا حملت الفليم بدون ترجمه اوكي ,, لاني ما احتاج ترجمه ,, بس اطريت اجيب ترجمه الفليم للي بيشوفونه ,,

وحملتها يعني المهم اللي فهمته افتح ملف جديد واحط فيه الفليم وترجمه ,, يعني اسوي للفليم send to

غـــيـــداء
19-04-2007, 01:55 AM
اشتقت لكم :D

برق تذكر يوم اسألك عن التورنت، من يومها الى يومنا هذا وانا في معركه داميه
مع bitspirit بالاخير حذفته ومن زود الحقد حذفت البرنامجين اللي فوقه وتحته pb034
وحملت يو تورنت لاني اشوف الكل يمدحه بالاقلاع والمواقع الثانيه عاد تعرف المثل اللي يقول
امسك مجنونك لا يجيك اجن منه :(

ما علينا من الماضي فتحت بورت للبرنامج بس لما اختبر البورت تطلع لي هـ الصفحه:

برق pb189 و ثلجه pb189 <<<< خطيره يوزارتكم جنب بعض pb027
مشكورين مليون على تعبكم ومساعدتكم pb189

سؤال خاش عرض:
شـ الفكره ورا ان الشباب في المنتدى اذا بغوا يشكرون بنت حطو ورده اما الولد قلب والعكس بـ النسبه للبنات؟

عصير دجاج
19-04-2007, 02:03 AM
برقوق ,, طلعت الترجمه بس ملخبطه يعني مثلا لو يقول go away ugly lady وش يصير الترجمه قبيحه سيده اذهبي بعيدا ,, وش الحل وش المشكله ؟

عصير دجاج
19-04-2007, 02:07 AM
خلاص برقوق ,, انا فتحت الفليم بال gom player عشان تسذا طلعها لي مقلبه وتو فتحه بنفس البرنامج اللي

حملته وضبط معليش ينقلب راسي احيانا ,,, الله يجزاك خير مشكوررررررررر ,,

<<<تنكه بعض الاحيان ,, :)

برق السحايب
19-04-2007, 02:39 AM
عصّورة <<< يدلعها :D .. تمام انحلت مشكلتك .. بس بقولك إذا بغيتي تنسخين ملف فيلم في مجلد ثاني مو send to .. حطي الماوس على ملف الفيلم وكلك بالزر اليمين وقوليله قص .. .. وروحي للمجلد الجديد وقوليله لصق .. وحطي معه ملف الترجمة وبس .

غـــيـــداء pb189 <<< :D .. هههههههههههههههههه يالخبلة اجل حذفتي اللي فوقه واللي تحته ..
بالنسبة للبورت حق اليوتورنت حطي هذا 11466 .. وما يحتاج تسوين TEST .. طنشي هالعملية .. لأنه حتى لو البورت زين بتطلع لك هالرسالة .. لكن قبلها لازم تكوني مسوية بورت فوروورد اللي هي فتح منفذ في المودم .. والطريقة مشروحة في الموضوع .

أما سؤالك الخاش عرض .. تصدقين قبل كم يوم طرى في بالي .. مع إني تقريباً عارف السبب ..
حنا شعب سعودي .. حتى في هالأمور في النت نحط حدود :D .. بحكم العادات والتقاليد .. وممكن فيها شي من الصحة .. لكن من وجهة نظري وبشكل عام ما أشوف إن فيها شي .. هذا عالم وهمي ..
يعني لما أحط لك قلب .. فيه ناس تفهم غلط .. وهذا شي عيب أو إنه بينا شي pb094 أو الغرض منه غير شريف .. وبالتالي فيه بنات يزعلون .. تجي مدرعمة .. لو سمحت لا تحط لي قلب وتشوه سمعتي كيف بانخطب الحين وانت حاط لي قلب وان كانت متزوجة .. طلقها زوجها .. ولا بريستيجي ما يسمح .. ولا من متى الميانة .. ولا تخيل أخوي يخش يلقاك حاط لي قلب وش بيقول.. الخ .
أنا عادي ما تفرق معي .. بس من كثر ما تهزأت :D ما عاد ودي انحط بموقف زي كذا وأتهزأ على شي تافه :D << كل هالكلام تلميح يعني حطولي قلوب pb034 .

LiverCooL
19-04-2007, 01:06 PM
1. الفيلم يكون صوت بدون صورة ، أو الفيلم يشتغل ثواني بعدين يوقف (إذا كنت محمل الفيلم بالتورنت) ، أو الصوت فيه مشكلة ، الصورة مهزوزة ويطلع فيها مربعات ، الصوت يسبق الصورة أو العكس بجهاز .. وبجهاز ثاني يشتغل تمام !!

جميع المشاكل اللي فوق (في حالة إنك متأكد ان نسخة الفيلم كويسة من ناحية الصورة والصوت) أو أي مشاكل تواجهك بشكل عام عند تشغيل الفيلم .. فتأكد أول شي من باقة الكودات .. احتمال ما تكون منصبها بجهازك (بالنسبة للي أول مرة يشغل فيلم) أو اللي عندك نسخة قديمة يبيلها تحديث .. هذا رابط للكودات اللي استخدمها .. نصبها على جهازك .. ممكن وانت تنصبها على جهازك يطلب تحديث .. وافق .. وفيه كودات ثانية هذا رابط لها ..هالكودات يجي معها برنامج Windows Media Classic .

حملت الكودات اللي معها برنامج ميديا كلاسيك

واجي اشغل الصوت مايشتغل

والريل بلير اختفى نهائيا

والافلام مافيها صوت ابد ابد ابد

وكل الافلام اللي حملتها وعددها فوق الخمسطعشر ولا واحد يشتغل الصوت

بس الاغاني تشتغل تمام بالميديا بلير

تكفوون ساعدوني : (

ايه وابي بورت كويس للبيت كوميت

شيلة أمي
19-04-2007, 01:14 PM
"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

مدري والله مشكلتي يجوز اكتبها هنا ولا لا :(

بس بكتبها طالما انها تختص بـ الافلام والترجمه ونحو ذلك :d

برق السحايب

هاللحين انا طول الله عمرك

وصيت اخوي يشتريلي الـ Dvd كامل لـ السيزون الاول من بريزن بريك

المهم يوم جيت اتفرررررررررررج عليه لقيته موووو مترررررررجم :(

هل اقدر اترجمها عن طريق برامج الترجمه ......؟؟!!

علما انو هي 6 سيديات تقريبا كل سي دي 4 حلقات

هاااه اقدر اترجمها ولا في المشمش :(

والله احس سؤالي جدا غبي بس وش اسوي مره انقهرت :(

bp039 bp039 bp039

زورق نجلاء
19-04-2007, 02:30 PM
عدم عمل منفذ للمودم .. بصيغة ثانية اللي هو البورت فوروورد ..

هنا بأشرح عملية فتح المنفذ .. والطريقة عامة لأي برنامج تستخدمه لكني بأشرح لليوتورنت وعلى مودميـن فقـط speedtouch585i .. وlinksys أي موديل (لأنه تقريباً نفس الشي لكل الموديلات)..

واغلب المودمات الثانية نفس الطريقة ..:D

طيب ممكن يشتغل التورنت بدون ما اعمل منفذ من المودم؟

ثلجة محترقة
19-04-2007, 03:52 PM
طيب ممكن يشتغل التورنت بدون ما اعمل منفذ من المودم؟

ممـــكن يازورق نجلاء يشتغل .. بس فتح البورت حسب علمي يساعد بتسريع التورنت بس
وبرضوا تتأكدين ان الكمبيوتر عندك مو مسوي بلوك لبرنامج التورنت
وبرضوا شارحها برق ببدايه الموضوع ..
اللي هو windows firewall تلاقينه بلوحه التحكم ومنها تتأكدين ان ماعليه بلوك ..

LiverCooL
طيب جرب تحمل برنامج البي اس بلاير .. برضوا حاطه برق ببدايه الموضوع
انا مره من مبطي كان فلم اووك تو ريممبر عيا يشتغل فيه الصوت
وتوقعت ان المشكله من الفلم نفسه (مع العلم ان كانت كل الأفلام يشتغل الصوت عادي)
المهم بعد هيك بالصدفه حملت بي اس بلاير وشغلت الفلم بشوف وش قصته (ناسيته كنت :D)
واشتغل الصوت مثل الحلاوه ..

صي يووو

.
.

Five Stars
19-04-2007, 04:12 PM
أحد منكم جرب حمل فيلم Little.Children.LiMiTED.DVDRip.XViD-ALLiANCE من اي موقع خاص ؟

انا حملته , ويوم جيت ابي افك الضغط لقيت صيغة الملفات غريبه اول مره اشوفها كذا
مع اني داااايم احمل افلام وماقد صارلتي مثل هالمشكله هذي ابد

قريت الكومنت حق التورنت لقيت فيه اثنين مثلي معهم نفس المشكله , محمله من BITSOUP

برق السحايب
19-04-2007, 06:57 PM
LiverCooL .. جرب طريقة ثلجة اول شي .. إذا ما نفعت معك .. احذف كل الكودات اللي بجهازك ونزل الثاني اللي حطاه .

شيلة أمها :D .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
طريقة لصق الترجمة على ديفيديات .. صعبة ويبيلها يمكن 3 برامج .. غير الوقت .. وغير معايرة توقيت الترجمة .. ويبيلك عدد 6 ديفيديات فاضية .. لأنه طريقتها تسحبي الملفات من الأصلي وتنزليها على جهازك وتستخدمي برامج تفصل الصوت عن الصورة وتدمج الترجمة وبعدها ترجعي تنسخي الناتج على ديفيدي فاضي !!
شوفي قدامك واحد من اثنين .. موجود مواقع نت سعودية تبيع أفلام ومسلسلات .. ومن بينها اللس سبق وذكرته لك في رد سابق إذا تذكري .
الحل الثاني .. إذا اتصالك دي اس ال .. بإمكانك تسوين له داون لود .

القاطع Five Starspb189 .. روح لأول ملف وقوله open with .. واختار برنامج الون رار .. بعدين روح لنفس الملف وقوله extract here .. وإن شاء الله يضبط معك .. أنا شايف الفيلم من أول بصيغة DVDsCr .. لكن سبق وصارت معي مشكلتك.. وإذا ما نفع الحل .. بحاول انزل الفيلم واشوف وش الحل واعطيك هو .

Five Stars
19-04-2007, 07:26 PM
هلا برق , ماخذلي فتره نقاهه من الاتصالات السعودية - حسبي الله عليهم - ,,

تدري وش سويت , رحت لاول ملف واخترت open with واخترت وين راير وبعدين فتحلي الملف حق الفيديو بس , ضغطت عليه رايت كليك واخترت extract to specified folder في سطح المكتب وفتحه لي هناك ..

عرفت ليش طلعتلي هالمشكله هذي , لان ملف التورنت اذا فتحته ولقيت الفيلم مقسم على اجزاء كثيره بصيغه وين رار , تلقاها مرقمه من 1 الى 30 مثلا وتلقى معاها ملف اخر شيء مكتوب عليه rar وحجمه يكون صغير الي هو اخر شيء , بس ملف التورنت لهالفيلم ماكان فيه هالملف الاخير عشان كذا طلعت لي المشكله ..

برق السحايب
19-04-2007, 07:36 PM
هلا برق , ماخذلي فتره نقاهه من الاتصالات السعودية - حسبي الله عليهم - ,,

تدري وش سويت , رحت لاول ملف واخترت open with واخترت وين راير وبعدين فتحلي الملف حق الفيديو بس , ضغطت عليه رايت كليك واخترت extract to specified folder في سطح المكتب وفتحه لي هناك ..

عرفت ليش طلعتلي هالمشكله هذي , لان ملف التورنت اذا فتحته ولقيت الفيلم مقسم على اجزاء كثيره بصيغه وين رار , تلقاها مرقمه من 1 الى 30 مثلا وتلقى معاها ملف اخر شيء مكتوب عليه rar وحجمه يكون صغير الي هو اخر شيء , بس ملف التورنت لهالفيلم ماكان فيه هالملف الاخير عشان كذا طلعت لي المشكله ..

خلاص كلها فترة وتطلق شركة الاتصالات وكلنا نظلقها ان شاء الله ..
وزين انحلت المشكلة .. وعلى فكرة توي شيكت .. أغلب المواقع الخاصة منزلين الفيلم بنفس الطريقة .. وكلهم يسألوا نفس سؤالك .. وأغلب الحلول جات بنفس الطريقة اللي قلت لك عليها .. ومن بين الردود واحد يقول نزلوا برنامج HJspilit .. هذا موقعه في حالة احتاجه أحد في المستقبل http://www.freebyte.com/hjsplit/

! Fun time !
19-04-2007, 09:46 PM
شيله امي
انتي متأكدة ان المسلسل ماهو مترجم
لان اغلب المواقع الي تبيع افلام ومسلسلات كل الي عندهم مترجمه ,,
انا اتوقع انها مترجم بس انتي ماعرفتي تشغلينه ..
حاول قبل ماتسوين بـلاي لي المسلسل تروحين لي الخيارت الي جنبها
فيه خيار لي الترجمه العربيه

خبصي فيه لين تحصليه :D

امــ الذوق ــير
20-04-2007, 12:31 AM
السلام عليكم

انا عندي مشكلة بسيطة وهي:

اني حملت فيلم the shining 1980 مع الترجمة
بعدها خليت اسم الترجمة نفس اسم الفيلم وشغلته بس الترجمة مب راضية تطلع مع الفيلم, وهو الفيلم الوحيد الي كذا
فودي اعرف وش المشكلة بالضبط؟

وشكرا..

out of order
20-04-2007, 01:16 AM
^
^
أمير الذوق
هيا وحده من ثلاثه :
يا ما عندك برنامج للترجمه .. من هنا (http://www.abo-mishari.com/VobSub_2.23.exe)حمل الـ VobSub .. ونصبه ..!!
يا ملف الترجمه والفيلم ماهم نفس الاسم بالضبط .. ممكن يكون في مسافه زايده او شي .. احسن حل انك
تنسخ الاسم " نسخ " و تلصقه مكان اسم ملف الترجمه !!
يا المشكله ببرنامج التشغيل عندك .. جرب هذا BSPlayer (http://www.abo-mishari.com/BS%20Player137.826%20Pro.rar)

برق .. وحده من صحباتي صارت لها نفس مشكله فايف ستارز ( واعطيتها موعد تجي تنزل مشكلتها هنا :D ).. والمشكله انو حتى بعد ما تعمل اوبن ويذ
ما يمشي الحال .. ولا يطلع لك خيار فك الضغط .. هي تقول انو قبل كذا استخدمت برنامج عشان تجمع الاجزاء
بس ناسيه اسمه وراح مع الفورمات .. فـ شكله هو البرنامج اللي قلت عليه ..الشاهد انو ادري قصتي مالها اي فايده
بس اسوأ شي بالدنيا انك ما تخرج من البيت يوم خميس :( :D

::AbOd::
20-04-2007, 03:05 AM
استفسار بسيط عن البيت كوميت انا احمل بواسطته ملف حجمه تقريبا 11جيجا وفجاءة علق البرنامج وسويت له انها ولما فتحته مرة ثانية طلع شي محذوف منه لكن الملفات موجودة على الهارد سؤالي يقول لما اضيف ملف التورنت مرة ثانية للبرنامج كيف اخليه يسوي فحص للمكان اللي احدده ويشوف اذا فيه ملفات نفس اللي بتتحمل ولا لا لانه طلع لي اقل من6% وقبل ما يعلق كان متعدي 8% ؟؟

دبروني

برق السحايب
20-04-2007, 03:43 AM
^
^
أمير الذوق
هيا وحده من ثلاثه :
يا ما عندك برنامج للترجمه .. من هنا (http://www.abo-mishari.com/VobSub_2.23.exe)حمل الـ VobSub .. ونصبه ..!!
يا ملف الترجمه والفيلم ماهم نفس الاسم بالضبط .. ممكن يكون في مسافه زايده او شي .. احسن حل انك
تنسخ الاسم " نسخ " و تلصقه مكان اسم ملف الترجمه !!
يا المشكله ببرنامج التشغيل عندك .. جرب هذا BSPlayer (http://www.abo-mishari.com/BS%20Player137.826%20Pro.rar)

برق .. وحده من صحباتي صارت لها نفس مشكله فايف ستارز ( واعطيتها موعد تجي تنزل مشكلتها هنا :D ).. والمشكله انو حتى بعد ما تعمل اوبن ويذ
ما يمشي الحال .. ولا يطلع لك خيار فك الضغط .. هي تقول انو قبل كذا استخدمت برنامج عشان تجمع الاجزاء
بس ناسيه اسمه وراح مع الفورمات .. فـ شكله هو البرنامج اللي قلت عليه ..الشاهد انو ادري قصتي مالها اي فايده
بس اسوأ شي بالدنيا انك ما تخرج من البيت يوم خميس :( :D

معليش على التأخير توي راجع من برة .. تعرفي يوم خميس مو معقول أنثبر في البيت pb034 .. المهم .. خليها تتأكد إن البرنامج WinRar مو WinZip .. ولازم- الفتح باستخدام - يكون على أول ملف اللي امتداده 001 .. وبالنسبة للبرنامج هذا أكيد هو اللي يجمع الملفات لكن ما أدري كيف يجمعها الصراحة .. استخدمته مرة واحدة زمان .

امــ الذوق ــير.. زيادة على كلام آوت أوف أوردر .. يمكن الترجمة اللي عندك صيغتها IDX .. ما راح تشتغل إلا على برنامج وندوز ميديا بلاير أو كلاسيك .

دايم الصرقعة .. في العادة إذا ما كنت لاعب في خيارات البرنامج .. هو بلحاله يسوي تشييك .. وتأكد إنه بعد ما أضفت الملف مرة ثانية يكون مجلد التحميل .. نفس المجلد اللي كنت تحمل عليه في الأول ..عموما .. في خيارات البرنامج .. فيه على اليسار خيار اسمه TASK أو المهمة .. حط صح قدام الخيار اللي مكتوب عليه Hash-check

صِبا
20-04-2007, 09:28 AM
الآن جالسه أنزل السيزون الأول من بريزون بريك
وودي أخلي الملف الأول هو اللي يتحمل أول
فيه امكانية ازيد سرعته ؟

ثلج بارد
20-04-2007, 01:31 PM
.
.

برق bp039

كلمة شكراً ماتوفيك

موضوع شويه فيه كلمة ابداااااااااااااع pb189

ماشاء الله عليك

الله يعطيك الف عافيه يالغالي pb189

شيلة أمي
20-04-2007, 01:59 PM
شيلة أمها :D .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
طريقة لصق الترجمة على ديفيديات .. صعبة ويبيلها يمكن 3 برامج .. غير الوقت .. وغير معايرة توقيت الترجمة .. ويبيلك عدد 6 ديفيديات فاضية .. لأنه طريقتها تسحبي الملفات من الأصلي وتنزليها على جهازك وتستخدمي برامج تفصل الصوت عن الصورة وتدمج الترجمة وبعدها ترجعي تنسخي الناتج على ديفيدي فاضي !!
شوفي قدامك واحد من اثنين .. موجود مواقع نت سعودية تبيع أفلام ومسلسلات .. ومن بينها اللس سبق وذكرته لك في رد سابق إذا تذكري .
الحل الثاني .. إذا اتصالك دي اس ال .. بإمكانك تسوين له داون لود .

[/COLOR][/SIZE][/FONT]

طيب الحل الثاني

انا اتصالي دي اس ال

من جد مقهوره :(

شيله امي
انتي متأكدة ان المسلسل ماهو مترجم
لان اغلب المواقع الي تبيع افلام ومسلسلات كل الي عندهم مترجمه ,,
انا اتوقع انها مترجم بس انتي ماعرفتي تشغلينه ..
حاول قبل ماتسوين بـلاي لي المسلسل تروحين لي الخيارت الي جنبها
فيه خيار لي الترجمه العربيه

خبصي فيه لين تحصليه :D

هلا اخوي

كويس نبهتني لـ هالنقطه

لاني شغلته على طول بدون لا اروح لـ خيارات pb094

المهم

صورت لك وش طلع معي بـ الضبط

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=392435&stc=1&d=1177066706

اتوقع بس الترجمه اللي فيه هي الانجليزي

على فكره انا ماشريته من النت

اخذته من جرير

مشكورين كثير لمساعدتكم

كلكم ذوووووووووق bp039 bp039 bp039

برق السحايب
20-04-2007, 02:33 PM
الآن جالسه أنزل السيزون الأول من بريزون بريك
وودي أخلي الملف الأول هو اللي يتحمل أول
فيه امكانية ازيد سرعته ؟

إذا قصدك بالملف الأول هو الحلقة الأولى وتبينها أول حلقة تتحمل .. خليها أول واحدة في الترتيب .. بالنسبة لزيادة سرعته .. إذا مسوية كل الإعدادات مضبوط .. وعندك سرعة خطك كاملة .. فـ مافي شي تقدري تسويه عشان تزيزي السرعة أكثر .. لكن أحسن شي تخلي ملف واحد كل مرة ..اللي يتسوى له داون لود .. لا تسوي داون لـ ملفين أو ثلاث مع بعض .
من كلامك فهمت إنك جالسة تسوين داون لود للسيزون الأول .. حلقة حلقة .. صحيح؟ ليش ما تنزلين السيزون كامل من ملف تورنت واحد ؟ إذا ما لقيتي حطي طلبك في موضوع الطلبات وما راح يقصرون معك الأعضاء إن شاء الله

توي أشوف ردود ثلج بارد وشيلة ..
ثلج pb189 .. تسلم يالغالي على كلامك الحلو

شيلة .. اللي اعرفه إن جرير تبيعه مترجم .. يمكن غيري يفيدك أكثر في هالشي . وترى الصور ما تطلع .. لكن في الريموت حق الديفيدي يكون فيه زر Subtitle ارعصي عليه وشوفي تطلع لك اللغات الموجودة في الترجمة ولا لأ ..
بالنسبة لأنه عندك دي اس ال .. ومع إنه مالي دخل :D .. بس حرام عليكي تروحي تشترين شي تقدري تنزليه ببلاش ومترجم من النت .. شوفي هالموضوع .. وخذي لك ملعقة عسل :D اقريه برواقة من أوله وإن شاء الله بيفيدك وتحملي الحلقات .. وتجي تطامرين وتحللين معنا الحلقات في موضوع بريزون pb192

LiverCooL
20-04-2007, 03:43 PM
صيغة الـ avi ماتشتغل ابد ابد بأي برنامج

حملت اللي عطتني اياه الاخت ثلجه

وما اشتغل الصوت بعد

لوتعلمني كيف امسج الكودات واركب الكودات اللي تقول

ايه وتكفى واللي يرحم والديك

ابي اشغلها على الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بلير لانه احسن شي

لو احمل مليون كودات : )

وشكرا على مجهوداتكم :)

فاضين
20-04-2007, 05:48 PM
السلام عليكم

اخواني \ اخواتي

ابي طريقة مسح المقاطع الي مالها داعي

يعني لو ابي امسح المقطع من دقيقه 4:37 الى 4:40 يعني الي بين التوقيتين ينسمح

واذا اقدر بعد امسح مع الترجمة اذا كانت بين الدقيقتين الموضحه عندكم

واشكر موضوعك يا برق ويجزاك الجنة ووالديك

تحياتي فاضين

برق السحايب
20-04-2007, 06:56 PM
LiverCooL .. صيغة Avi الصيغة الوحيدة يمكن اللي كل البرامج تدعمها .. وطالما ما اشتغلت عندك .. فـ في مشكلة عندك بالجهاز .. وطريقة حذف الكودك مثل طريقة حذف اي برنامج من لوحة التحكم وإضافة وإزلة برامج .. لكن بالضبط ما أدري انت وش محمل من كودات غير اللي نزلته من الآنسة ثلجة .. دور أي برنامج مكتوب في اسمه كود احذفه .. وبالنسبة للريل بلاير .. حمله مرة ثانية .

فاضين .. وعليكم السلام ورحمة الله ،،
طريقة مسح مقاطع معينة .. لها برامج .. كل اللي كانت عندي حذفتها لأنه مالي استخدام فيها .. وأذكر لي رد هنا على عضوة طلبت نفس طلبك وحطيت لها موضوع فيه برنامج مع شرحه .. عموما ..شيك على الخاص بعد شوي بارسل لك اسم منتدى بما إنه ممنوع وضع روابط لمنتديات هنا .. هالمنتدى فيه برامج كثير مع شروحاتها يمكن تفيدك .

LiverCooL
20-04-2007, 07:42 PM
برق السحايب العزيز ،،

حذفت الديفكس بكبره اي شي مكتوب فيه ديفكس شلته :)،،

وحملت الثاني اللي فيه الميديا كلاسيــك وللحين ماثيته

وبالنسبه للريل بلير الله يلعن منيب قايل عجزت الاقي تحميل شغال غير اللي في الاقلاع ( اللي هو المضروب اللي محمله انا )

وتسلم والله اني ادري اني مثقل عليك : )

امــ الذوق ــير
20-04-2007, 08:36 PM
السلام عليكم

مشكورة اختي out of order

بس المشكلة ما زالت موجودة حتى مع البرنامج بس اكتشفت ان المشكلة من الترجمة لاني فتحتها ولقيتها فاضية يعني مافيها كلام وهي بصيغة sub

اخوي برق السحايب

ترجمة الـ idx تشتغل على الـ jet audio بعد بس المشكلة زي ما قلت فوق من نفس الترجمة الي عندي

طلبت ترجمة من موضوع الطلبات طلعت نفس الي عندي :(

فياليت تعطيني ترجمة للفيلم حتى لو idx وياليت تكون شغالة

لاهنتوا كلكم..

برق السحايب
21-04-2007, 12:32 AM
LiverCooL .. ثبت الكودكس وعطني خبر وش يزين معك .. بالنسبة للريل بلاير .. ما استخدمه ولا كان أحط لك رابط زين له .. عموما لو تدور في أي منتدى تحصله .

امــ الذوق ــير .. وعليكم السلام ورحمة الله .. ترى حتى الـ BSplayer قبل شوي شغل لي الـ IDX .. برامج كثير صارت تدعم هالصيغة .. عموما .. ماأدري وش النسخة اللي عندك وتبي ترجمتها .. شوف المرفق وما أدري صراحة من وين نزلتها من هنا ولا من منتدى ثاني :D .. وإن شاء الله تتوافق مع نسختك .

::AbOd::
21-04-2007, 01:23 AM
برق جعلك تعرس ان شاء الله :)

مشكور

غـــيـــداء
21-04-2007, 03:22 AM
صباح الخير pb189

طبعا تدرون اني شفت if only pb027
المهم وانا اتابع هـ الفيلم كان كل فتره يوقف العرض ويعيد الفيلم من البدايه واضطر افوت مشاهد بعد مكان التوقف
عشان اقدر اكمل متابعه انا حسبت المشكله من النسخه وحقدت بقوه بس قبل اشوي اتابع oldboy ويوم بديت
اخش جو مع هـ الكواريه صار لي نفس المشكله عاد انا هنا قلت مستحيل تكون المشكل من الفيلمين اكيد العله
بجهازي المصون بس اللي محيرني اني اتابع فيه لوست وبريزون بريك ولا قد صارت لي هـ المشكله.
شـ رايكم؟ :(

تورنت oldboy مكتوب عليه اسم الفيلم بس اذا فيه احد قد حمله وكان مضبوط معاه يعلمني؟

الحين شلون انام وانا ما عرفت شـ صار بـ الكوري :(

P r e s t i g e
21-04-2007, 03:58 AM
< أقلقنا ذا بمشاكله .. برق تكفى لا تقوله :D ,

مشكلتي في موضوع نمله اللي هو عن فلم Wild Hogs الحاصل إني حملت التورنت اللي حطته ,
يوم خلص التحميل وأبي أشغل الفلم يطلع لي ايرور .. شغلته ببرنامج BSplayer وبرنامج ثاني اللي هو Crystal Player مع العلم ان ذا بعد ما يقل عن مميزات الـ BSplayer .. إلا بأشياء محدوده وبعد ما وده يشتغل ,

المهم مدري وين الخطا فيه يا هو من نفس ملف التورنت أو شي ثاني ,
الملف بالمرفقات ,

.
.

وبخصوص :

مشاكل بطء التحميل في التورنت !

وبالتحديد :

السبب الثاني للبطء/ عدم عمل منفذ للمودم .. بصيغة ثانية اللي هو البورت فوروورد ..

اللينك اللي انت حطيته يستهبل معي والله يدخل على نفس الموقع ,
بس ما يطلع لي هالقائمه المليـانه باسماء المودمز !!

شيلة أمي
21-04-2007, 03:33 PM
شيلة .. اللي اعرفه إن جرير تبيعه مترجم .. يمكن غيري يفيدك أكثر في هالشي . وترى الصور ما تطلع .. لكن في الريموت حق الديفيدي يكون فيه زر Subtitle ارعصي عليه وشوفي تطلع لك اللغات الموجودة في الترجمة ولا لأ ..
بالنسبة لأنه عندك دي اس ال .. ومع إنه مالي دخل :D .. بس حرام عليكي تروحي تشترين شي تقدري تنزليه ببلاش ومترجم من النت .. شوفي هالموضوع .. وخذي لك ملعقة عسل :D اقريه برواقة من أوله وإن شاء الله بيفيدك وتحملي الحلقات .. وتجي تطامرين وتحللين معنا الحلقات في موضوع بريزون pb192

والله مارحت شريته

الا بعد ما عقدني التورنت :(

شيء يرفع الضغط بشكل

عموما جت في وجهي :D خخخخ

بس ولو باذن الله راح اترجم السيديات

يا انا يا هووووووووو <-- تتحلم المسكينه :(

شكرا مره لـ سعة صدرك اخوي فاطمه الحوسني :D :D :D :D bp039

برق السحايب
21-04-2007, 05:32 PM
غـــيـــداءpb189 << أخذها حلا:D .. اتوقع المشكلة من الكودكس يبيله تحديث .. أو من البرنامج اللي تشغلي فيه الأفلام .

أصلع قاص فرنسي pb189 .. التورنت لا يمكن يكون فيه عطب من نفس التحميل .. تنقص ملفات إيه .. يكون الملف الأساسي فيه مشكلة إيه .. لكن إنه الملف خلال عملية التحميل مثل المباشر يجيه خلل .. Noway .. التورنت عملية نقل البيانات فيه .. هاي كواليتي .. شوف وش امتداد الفيلم .. احتمال يكون الكودكس .. مع العلم إنه الفيلم كل النسخ الموجودة له الآن تصوير سينما ما نزل له ديفيدي ريب .
أما بالنسبة لموقع بورت فوروورد توي مشيك عليه .. شغال بدون مشاكل .. شوف البروكسي حق متصفحك .. وترى النت الاسبوع الماضي آخر كم يوم كانت تعبانة مرة .

شيلة أمها :D .. إذا مصرّة .. وبما إننا بنات نمون على بعض :D .. اعطيكي روابط مواضيع إضافة الترجمة على الديفيديات .. لكن مثل ما سبق وأشرت إنه يبيلها برامج وديفيديات فاضية و و و .. الخ .

امــ الذوق ــير
21-04-2007, 05:55 PM
bp039 برق السحايب bp039

ما ادري وشلون اشكرك حتى الترجمة لنفس النسخة الي عندي

جهودك كبيرة وعظيمة في المنتدى وتشكر عليها

وسؤال اخير وش فايدة برنامج الـ vobsub وكيف استخدامه؟

وبالاخير اشكركم جميعا..

برق السحايب
21-04-2007, 06:59 PM
bp039 برق السحايب bp039

ما ادري وشلون اشكرك حتى الترجمة لنفس النسخة الي عندي

جهودك كبيرة وعظيمة في المنتدى وتشكر عليها

وسؤال اخير وش فايدة برنامج الـ vobsub وكيف استخدامه؟

وبالاخير اشكركم جميعا..

هلا فيك أخوي أمير وحياك .. الفوب سب فايدته إنه يشغل ملف الترجمة بلحاله مع الفيلم .. بدون تدخل منك .. بشرط إنك تخلي ملف الترجمة وملف الفيلم في نفس المجلد وبنفس الإسم .. يعني إذا سويت كلك على ملف الفيلم .. هالبرنامج يبحث عن ملف الترجمة المتوافقة بنفس الإسم ويشغلها .. بعكس البرامج اللي تبحث فيها بنفسك عن ملف الترجمة وتدرجها .

غـــيـــداء
21-04-2007, 07:59 PM
غـــيـــداءpb189 << أخذها حلا:D .. اتوقع المشكلة من الكودكس يبيله تحديث .. أو من البرنامج اللي تشغلي فيه الأفلام .

انا بعد اقول كذا :D
لاني حملت المسلسل درايفر وصار فيه تشوه اخضر في الصوره وانحذف مشهد فـ صارت الترجمه
مو مضبوطه عاد هنا تأكدت انها من الكودكس

بما ان اسم المسلسل انذكر بدون اي تعمد مني شرايك فيه؟ pb027
اتابعه والا اتبع قلبي واتابع جيركو pb189

برق pb189 bp039 bp039 pb189
تصدق توني اشوف الصفحه الاولى من الموضوع كنت احسبك في البدايه كاتب
يالله اكتبوا مشاكلكم وبس :D

من جد موضوع روووووووووعه وجهد خرافي
والله يخليك لعين ترجيك :sm20:

خـذنـي مـعـك
22-04-2007, 01:41 AM
برررق انا ودي اصيح :(

ياخي حملت فلم Norbit
وكويس وماشي معي مظبوط
عياال الذيناا اللي كنت مشاركهم احمل منهم ويحملون مني السيد والبير جحدو مندوبي :D

تخيل انا وياهم شوركاء لين وصل الداون لود 94% وهم يجحدوني ماا بقى منهم أحد ..
ما بقى الاا سلااتيح ياخذون مني :(

الحين وش اسوي بعمري وقسم تووووهيقه ..!!

ثلجة محترقة
22-04-2007, 02:29 AM
.
.

غيداء .. سؤال
الامتداد تبع الافلام وشي؟
وبأي برنامج تشغلينها؟ بسس :d

..

كردب :(
هذي مشاكل التحميل من مجاني :d (حاطه يدها على عيون برق لايشوف :d)
مالك الا تنتظر وتنتظر وتنتظر الييين يتكرمون ويرجعون
والا انك اذا مررره مايبي يزين معك
تررجع وتحمله من موقع ثاني :d
او فيه حركه اوت الشهيره بس مدري وشي
<-- وشوله تردين اجل؟! :d
اهي فيها شي تغير سرعته بس نسيته :(

ع العموم ان شاء الله تضبط امورك

.

صي يوو

غـــيـــداء
22-04-2007, 03:02 AM
ثلجه pb189

امتدادها avi واشغلها ببرنامج BS ومن كتبت الرد اللي فات وانا شيل
وحط مع الكودكس وما ضبط شئ مع هـ الفيلم الكوري ومسلسل درايفر
اللي يحير اني سألت في موضوع المسلسل اذا فيه احد حمل من نفس النسخه
وكانوا الاغلبيه محملين منها وما صارت لهم مشاكل معها :(

فيه شئ ما ادري هو غبي والا غبي بس بقوله pb094
مرات وانا احمل بالتورنت يطفي الجهاز بالغلط وارجع اكمل تحميل هل
هـ الحركه تعطب جزء الفيلم ؟

خـذنـي مـعـك
22-04-2007, 03:03 AM
كردب
هذي مشاكل التحميل من مجاني (حاطه يدها على عيون برق لايشوف )
مالك الا تنتظر وتنتظر وتنتظر الييين يتكرمون ويرجعون
والا انك اذا مررره مايبي يزين معك
تررجع وتحمله من موقع ثاني
او فيه حركه اوت الشهيره بس مدري وشي
<-- وشوله تردين اجل؟!
اهي فيها شي تغير سرعته بس نسيته

ع العموم ان شاء الله تضبط امورك

الله كريم :d
هم بيجوون بس متى مدري :d
أوماا أحمله مره ثانيه والله لو انهاا واقفتن على ها الفلم ما حملته مره ثانيه :(

تشكراات ثلجه هانم

منسدح بالبلكونه
22-04-2007, 03:06 AM
^
^
لااا مايعطب :D

و فيه حركه اوت الشهيره بس مدري وشي
<-- وشوله تردين اجل؟!
اهي فيها شي تغير سرعته بس نسيته

يخلي الابلوود واحد
موب صح آوت ؟ <----- هذا اللي وشوله يرد :D

ستيتة فتو
22-04-2007, 03:06 AM
..

موضوووووووووووووع بطل
تسلم يدينك برق bp039

<< مع إني ignored نص الأشياء اللي مافهمتها :D

عندي مشكلة pb094
حملت فلم "the gtrat gatsby"
أدري صجيتكم فيه pb094

لما جيت أشغله عيا :sm1:
ليه :confused:
هل الامتداد هو السبب !
أو pb036
لازم أحمل برنامج معين !

* بـ المرفقات صورة ملفات الفلم و امتدادها BUP و VOB

مع العلم إني قد حملت فلم قبل و اشتغل ع الريل بلير عادي :rolleyes:

و تراي مبتدئة :D لحد يشره pb094

ثانكس
bp039

خـذنـي مـعـك
22-04-2007, 03:07 AM
مرات وانا احمل بالتورنت يطفي الجهاز بالغلط وارجع اكمل تحميل هل
هـ الحركه تعطب جزء الفيلم ؟

غيداء دايم تصيرلي ذي ..
وأرجع أحمل الفلم واكمل عادي ..
ويشتغل معي مضبوط ...

بس انا ما يطفي الجهاز ب الغلط :d
أنا عندي مقرود صغير ما يرتاح لين يمصع السلك :(

خـذنـي مـعـك
22-04-2007, 03:10 AM
يخلي الابلوود واحد
موب صح آوت ؟ <----- هذا اللي وشوله يرد :d

منسدح في بلكونتكم تعال أنت صديقي الجديد < بيسحب على برق وثلجه :d
الحين من وين أخلي الأبــلود واحد ..
أفدني جزاك الله كويس كثيراا :(

out of order
22-04-2007, 03:29 AM
موووب صح منسدح :D .. تخلي الداون لود = 1
والاب لود .. يا تخليه مفتوح .. ولا شخمط اكبر عدد من الارقام

كردب .. اذا تستخد اليوتورنت من options
اختار الخيار Preference
بعدين اختار Scheduler
حط تشيك عند Enable scheduler
وحط [ 1 ] عند الداونلود .. وعدد كبير جدا عن الابلوود :D

ستيته فتووو .. جربي تشغليه على Power DVD
اذا مو عندك تلاقي برق حاطه بالكراك بالصفحه الاولى

خـذنـي مـعـك
22-04-2007, 03:42 AM
^
^

الداون = 1
والاب لود = الى قـبَـل :d

وعساهاا تثمر ها الحركه

ستيتة فتو
22-04-2007, 05:06 AM
ستيته فتووو .. جربي تشغليه على Power DVD
اذا مو عندك تلاقي برق حاطه بالكراك بالصفحه الاولى

شكــــــــــــــــــــــــــــــرا pb189
الله يجزاك الجنة و ماتتمنين pb189
pb181

*-*أبي أعرس*-*
22-04-2007, 11:48 AM
السلام عليكم
مرحبا برق
انا جيت اسجل باحد المواقع اللي انت ضايفها بموضوعك
بس فية نقاط بالتسجيل ما عرفتلها وخاصة اول واحد
والمربع الثاني هال اكتب بة اي اسم
لانة عقدني شوي بالتسجيل
الصورة بالمرفقات

وشاكرة لك
:rolleyes:

out of order
22-04-2007, 12:36 PM
^
^
الـ Ticket Number
اتركيه فاضي .. مكتوب فوق .. انو اختياري .. !!
الثاني اللي هو Desired username
اكتبي فيه اليوز اللي تبغيه .. والثالث .. للرقم السري .. والرابع تأكيد للرقم السري
والخامس ايميلك .. ولاتنسي تحطي شيك عند الثلاث الخيارات الاخيره !!

ستيته فتوو .. العفو وما عملناش حاقه يا قمر.. ووصلني السلام ترى pb189