PDA

عرض كامل الموضوع : تزهبو للعيد ..لوك جديد على العيد**************

صفحة : [1] 2 3

المهاة
29-09-2006, 02:39 AM
مراحب..
كل سنه وانتتو طيبين ..ورمضان عليكم مبارك..ويارب يرزقنا وياكم صيامه وقيامه واحنا بصحه وعافيه ويعيده علينا اعواما مديده ..واحنا طيبين وسعيدين..:rolleyes:

اتعودنا في الاقلاع لما يجي اخر الشهر ننزل مواضيع العيد..وماباقي على العيد الا كم يوم!!..وبصراحه قليل اللي يستفيد من هالموضوع..ليه؟؟..لانو كذا بيكون الوقت ضيق..وكثير بنات يكونو شرو للعيد..وبكذا تنتفي كثير من الفائده المرجوه من هالموضوع..وهذا والله حراام وجهد ضايع على غير فائدهpb093

فطرت فكره على بالي انو ننزل موضوع تجهيزات العيد من الحين..عشان يمدي الكل انه يستفيد ويحضرّ اللي ينقصه وايضا للي ماعنده فكره معينه ويبي احد يساعده على الاختيار..وبكذا نكون كسبنا وقت واخترنا بثقه ورواقه..وماضاع جهدنا على الفاضي;)

اللي باقوله ياعزيزاتي.ان كل وحده تطرح افكارها..مشورتها..ملاحظاتها على الجديد..واللي في السوق.والدارج من الموضه في كل شيء....حتى الاشياء اللي تشوفها شينه وغبيه في السوق تقول عنها عشان تحذر غيرها لا ياخذونها..تعرفون مو كلن فطين وموهوب في اختيار البضاعه..
اعطي كل ما تحسينه مفيد في هالجانب..حتى لو افكار متناثره..او اشارات.او مشاهدات او اي شي سامعه عنه..او تحضيراتك الشخصيه...المهم كلها تصب في اعطاء غيرك خيارات وافكار وتوجيهات سليمه وكلن عاد واجتهاده..

مابي وحده منكم تقول وش ابدا فيه.؟.وش اقول؟ عادي قولي اية شيء تحسينه حلو وخرج العيد..وكل ما لاحظتي شي وودك تعلمين عنه او مستجدات تبين تضيفينها ادخلي مره ثانيه واضيفيها..مشكورهbp039

عاد اظن وصلت الفكره لكم يا احلى البنات..وبابدا اقولكم افكاري ومرئياتي كأول بادره وانشاء الله تتلوها مشاركات ثانيه احلى واثرى واكثر افاده للكل:rolleyes: ..وعاد همتكم يا الغالياتbp039

تقول مها ومها صاجهpb192
بالنسبه للبس..مافي شيء جديد بنظري..انما نقدر نقول البنطلونات الضيقه وينلبس فوقها زي التنوره القصيره تكون شيفون ومشبوكه بحزام ..يكون لو ويست..ويتطقم معاه ببدي مناسب او بلوزه مناسبه.او بدي وجاكيت قصير مناسب:rolleyes:
كمان الاحزمه اللوست العريضه موضه وممكن لبسها على التنوره او البنطلون..والاحلى بنظري اللي تجيك عريضه ومهدبه ..اوفيها زي الاحجار والعملات..:rolleyes:
ايضا فيه الفساتين القصيره اللي فوق الركبه وتحتها برمود مخرم..زي اللي لابسته كارول سماحه في كليبها الاخير..

المكياج..اكتشفت لكم اساس لانكستر.يجنن..ندي ورطب ويعطي نضاره طبيعيه وطراوه للبشره ..عشقته جدن هالاساس.pb189 .اتمنى الاقيه مره ثانيه..لاني خلصته...:cool:
الشدو.قلت لكم عن اكتشافي الخطير..عن علبة شدو28لون..من ماركه ايطاليه اسمها قولدن روز..تلاقونها بمحل الاماكن في سوبرماركت بلشرف.تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننن:sm5: ..تصدقون هالعلبه ما تتجاوز التسعين ريال...وانا ورشه قد خذينا من بازار من زمان الاربعة الوان منها بمية وخمسين..من جد خطيره:rolleyes:
الكحل. الاي لاينر:.لا تدورون غير اتش ار..وغيرلان الجديد..رهيييب.:rolleyes: .واحسه نفس اتش ار..سواد فاحم مابعده سواد..اما القلم فقلم نوبا من مكياجي وجفنشي الفضي وماك..

الماسكرا..طحت على مسكرة سان لوران الذهبيه وعشقتها بجنوون..وراح اجيب وحده على العيد.وانصح فيها:rolleyes:

العطور..طبعا قولدن دست حبي الاول والاخيرpb189 وريد ليبل..وشيفاز..ومس ديور.pb189 .والفصول الاربعه من باريس غاليري..والعطر الاخطر هو جيفاقو..الاخير واللي قبله..خرافهpb189 ..

للي يبون اقمشه بخيارات واسعه ومدهشه وباسعار رخيصه.(المتر ما يتجاوز سعره خمسه او عشره ريال):eek: .انصحكم بمحل الخليج خلف طيبه من جهة مكتبة الشرق..ومحل المحظوظه خلف العويس قريب من المسجد...بتلاقون اقمشه تجنن من شانتون وتايغربكل نقشاته والوانه..وزيبرا.. وجيرسيه وحراير..وتفتات..وكريبات.واقطان .ومنقطات على الموضه....وتل ودانتيل...وبكل الالوان..اللي مخيلتها ميه ميه وذوقها عالي..بتعرف تستغل هالمحلات صح;)

وبالاخير اوصيكم تعتنون ببشراتكم ..من الحين....طبعا بالوجه وكامل الجسم..وايضا الاقدام..;) .واعتنو بشعوركم واعملو لها حمامات زيت..واعتنو باظافركم..تناولو فيتامينات واشربو عصير واشربو مويه كثير..وكلو سلطات..اي نوع من السلطه حتى لو خيار وطماطم وبقدونس:D <<<= السلطه السعوديه المتداوله في معظم البيوت:D ..

للي في وجهها حبوب.طلعت مع اكل اللقيمات والسمبوسه:D انصحها باستعمال كريم نورما ديرم من فيتشي..ممتاز جدن..pb189 ..من صيدلية الحبيب...
واللي تبي نضاره..لازم تقشر وجهها .لمدة اسبوع ..ثمين تستعمل كريم فيتامين سي يوميا..وتشرب عصاير..وتتناول فيتامين كبد الحوت..اللي هي كبسولات زيت السمك..:rolleyes: ..والمقشر ممكن تاخذينه من ماركةى فيتشي ايضا..

وللشعر انصح بفيتامين مور هير من صيدلية الحبيب..وتونيك للشعر ..فوركابيل...او ستابيل...او اية تونيك مناسب..:rolleyes:
كمان للشعر حمام زيت..مدحت لكم قبل كريم كانيبو..واضيف له ايضا حمام زيت من جاك ديسانج من صيدلية الحبيب...انشاء الله يجيبونه لانه خلص ومبعد جابو دفعه ثانيه..:rolleyes:

للاظافر المتكسمره والضعيفه.:D .انصح بقوه بفيتامين ماكس بلس من صيدلية ادمه..بتصير لكم اظافر حديديه بعدها باذن الله :rolleyes:

للجسم اعملو سكراب..له مع كل شاور تاخذونه..وايضا سكربي جسمك بملح اليوكو..pb192 وبعد الحمام تنشفو وحطو مرطب قوي للجسم.مثل زيت جونسون للاطفال.اوزيت اللوز.او زيت البرافين ..او اية كريمات مرطبه مناسبتكم..:rolleyes:

اكتشفت ايضا زيت جنين القمح..للجسم اللي تبي تشد جسمها جربت كل الانواع طلع احسنها ارخصها...وتراه منتج من عصارة الاحلام بعشرين ريال..مكتوب عليه زيت جنين رشيم القمح...مع استعمال 3 قوارير بتحسين جسمك مشدود.ونااعم..مرره مدهش هالزيت..مير اللي عندها ترهل بسيط بتنذهل من النتيجه..واللي عندها ترهل قوي بتلاقي تحسن كبير...تراني اتكلم عن تجربه شخصانيهpb071 :D
.والمفاجأه الاحلى انو ممتاز للشعر لما تنشفين شعرك وتسشورينه تحطين منه لمسه..يعطي نعومه .طفوليه للشعر.:sm5: .بس لاتكثرون..وهو ايضا مع المداومه يقضي على التقصف.:rolleyes:

قد مدحت لكم سيروم ارجوسي للشعر.وهو فعلا ممتااااااز.:rolleyes: .ولكن لان كثير ما يحصلونه لقيت واحد نفس مفعوله بالضبط وارخص:D اسمه يوكو من محلات الجعيدي اللي في التخصصي بجانب مشويات الرافدين..بعشره ريال..pb036 .تحطيه على شعرك المبلل بس لمسه.لاتكثرين..وبتشوفين المشط يتزالق بشعرك لا تمعيط ولا تقطيع...:)

للي يبون البياض..قريت ان فيه حبوب في جي ان سي.هي حبوب مضاده للاكسده..لكن لو اخذتيها ضعف الجرعه المحدده.تبدا تخفض مادة الميلانين.اللي مسؤوله زيادتها عن حدوث التصبغات الجلديه والاسمرار...وبتناول فيتامين سي مع هالمنتج..يوميا...بتلاحظين البياض..ترى هالشيء انا انقله لكم مجرد معلومه.لا جربتها ولاشفت وحده تقولي جربتها..:rolleyes: ...وقريت ان كثير من اللي استعملوها استشارو دكاتره وطمنوهم وقالو مفيها ضرر..الشاهد اني اعرف وحده سمراااء .اعرفها واعرف اهلها..بنت متزوجه وعندها كم بزر..فوجئت لما شفتها مؤخرا كيف صايره بيضاء زي القشطه.:sm5: .ماهو مكياج..لا حتى البدي حقها مشاء الله ابيض بطريقه تدعو للعجب..:sm3: فتوقعت انو ممكن تكون من اللي جربو هالشيء..واللهو اعلم:rolleyes:

ترى يابنات ...بالنسبه للي اوردته سابقا...طرحت اشياء ..حرصت انها تكون في متناول الجميع..من حيث الاماكانيات الماديه او المواصلاتيهpb192 ..لان هاذا احسن للعموم..;) ..

وه تعبت يا بنات من جد:cool:

انشاء الله راح نتكلم عن الصبغات..واللي دارج ..
والساعات..pb189
والعدسات..
والصنادل...والشنط..pb189
النظارات الشمسيه..
حلويات العيد المقترحه..:D
الكوافيرات..
الحواجب.:D
الاكسسوارات الدارجه دلوئتي:D
المجوهرات اللي هابين فيها.pb189
الحركات الجديده في كلبو الاشياءpb192 ..

كل شيء بيكون مهم ومفيد للوك جديد على العيد..بنتناوله باذن الله بس همتكم...ساعدو بعض.وفكرو مع بعض..الله لايحرمكم من بعضpb189 .مدام الوقت لسا في صالحكم...
bp039 bp039

المهاة
29-09-2006, 02:53 AM
بنات الله لايهينكم.مانبي اسئله..لان موضوع ديوانية ممكلة المرأه الرمضانيه قايم بالواجب واكثر...:rolleyes:

نبي اضافات.معلومات.افادات..الاشياء الجديده اللي تعرفونها.واللي سمعتو فيها واللي حابين تعملوها ...واللي تحسونها تصلح للعيد في كل جوانب الجمال والشياكه والذوق والاناقه...وكل مايهم بنت سعوديه تحب الزين والتميز..خاصه في المناسباات..pb071

ونبي اضافات تكون تحذيريه من الاشياء اللي في السوق او سمعتو عنها او شفتوها موب كويسه .او تعطي قرونه في الشكل :D او غير مناسبه او مهيب ذوق..وممكن بكذا نحذر بنات كثير لايتورطون فيها..;)

Almanal
29-09-2006, 03:29 AM
مرحبا المهاة وهلا والله بهالطله
الموضه زي ماقلتي الفساتين القصيره وكثير تكون قطن ويلبس تحتها البنطلون الضيق او الاسترتشات بجميع الالوان
بالنسبه لعيدنا حنا قررنا يكون شعبي هالسنه لأننا ماسوينا قرقيعان ف وش سويت
رحت لأوشيقر تعرفونه السوق القديم اللي عند مركز التعمير فيه الدور الثاني محل اقمشه يجنن كله الاقمشه القديمه ابو زهره هذاك الملون اعتقد يسمونه روزا ,المهم اخذت لون اصفر وازرق وفوشي بتنهبلون من الواني بس صار الموديل روعه , وشلون ,انا ماحبيت اني اخيطه جلابيه لان الكل بيكون لابس شعبي بشكل جلابيات لكن انا رحت الخياط وخليته يحطلي اللون الاصفر بنطلون على شكل علاء الدين,واللي فوق فستان بدون اكمام الصدر فوشي وتحت الصدر ربطه على شكل جنيهات ذهبي ماسكه تحت الصدر ثمن الباقي طبقتين واسعه ازرق واصفر ,يعني القماش قديم وشعبي بس بوديل حديث وكل الاكسسوارات ذهبيه
وبرضه من اوشيقر اخذ من الحريم اللي يبيعن طياس او غرش او غضار مادري وش تطلقون عليهم اخذت اصغر حجم يجننن صغار مرررررره بلونين والحبه بريالين اخذت مجموعه الازرق للاولاد والاحمر للبنات اذا قرب العيد ابعبيهن حلويات واغلفهن بسولفان واكتب عليهن بورقه اعلقه على كل وحده من العايدين واكتب اسامي عيالي
وبس وشكرا

رشّة مطر
29-09-2006, 03:32 AM
هلا بالمهاه ام المواضيع الرهيبه

- ميك اب الشتا هذاالدارج الشادو الرمادي الدخاني والروج البيج المات.
-الحواجب مازالت دارجه رسمه الشاينيز ستايل
- موضه هالشتا اللون الذهبي والبرونز وكثير الستراس..موجود بالقطع..
-لون الشعر الدراج البني الغامق جدا المائل للسواد
- قصه الشعر.....الستايل الكلاسيكي متوسط الطول ومتقارب التدريج ولا فيه غره خلاص...
-الساعات: كل الدارج الان من كل الماركات السيراميك وبقوه..احلاها ساعه لوي فويتون السودا......روعه روعه.
- الاساور هي الجلد او المطاط اللي عليها الماس ومعاها خاتمها معاها ....اللون البني او الاسود...فقط.
- تسريحات الشعر الدراجه بهالشتاء...البوني التيل .....الناعمه الناتشورال ..مع بف من الامام...حتى بالسهرات باضافه مشط او سلاسل سوارفسكي للشعر..
- خامات اقمشه السهره فقط السترتش....فقط واهم الالوان منها: الاوف وايت والاسود والفيروزي والاحمر...مع البساطه الشديده بالموديل واضافه الستراس ....وبالشتا اضافه الفروو..
- اللون الدارج للابوات ووالجزم الذهبي والفضي والميتاليك......من الالوان......
-اللمعه المعدنيه الذهبيه دارجه بقوه تحت الحاجب....
- الشنط.........كلوي.....سلفاتور فيراجامو.....برادا......فقط....
- واذا تذكرت شي جيت

رشششششششه مجنونه مهاه

المهاة
29-09-2006, 03:40 AM
8
8
انا اللي مجنونتك.pb189 .ياعمري ذكرتي اشياء كنت باقولها برد لاحق.بس سملاعليك ما قصرتي..صدق لاهديت حر تعشيت..والطير الابرق مابه الا الصياحي..;) .من جد رشرش اضافتك قمه..لاعدمتك..pb189
رشرش بما اني اثق في ذوقك ثقه عمياء..ودي تبين لنا وجهة نظرك في الاشياء اللي مو عاجبتك في السوق او شيء شفتيه على احد..ماهوب زين.وتنصحين البنات يبعدون عنه.ولا يتوهقون فيه..اية شيء.بدون تحديد...خذي بوسه بطعم القطايف..امممممممممممواه

مولاتي..
مشاء الله فكره نايس :rolleyes: ..خاصه الالوان الفرحه..والموديل الانثوي..برافو عليك فكره حلوه وملهمه..bp039
يعطيك العافيه حبوبتي..

صمت الوداع11
29-09-2006, 03:55 AM
مشكوورة اختي على الموضوع الحلوو
انا ابي الكل يساعدني
ابي فستان ابيض وين احصلها بالضبط اللي شايفة تقولي لاني بصراحة مالي مزاج للدوران بالسوق ؟؟!!

ويعطيكم العافية

مس شموسه
29-09-2006, 04:03 AM
يعطيك العافية
عاد تصدقين اني مرة دخلت المحظوظة اول شيء حامت كبدي ثم قعدت اقلب الاقمشة وانصدمت pb036 تصدقين اني شفت قماش قطعة شريتها من البازار !! وبذاك السعر يعني الذكية بتعرف تستغل المحل
.......................................
اللي اقدر اضيفه
ماسكرا اللي تجي بفرشاتين فرشاة بيضاء وفرشاة سوداء تعطي طول للرموش ماحصلشي :D وبعدها احط مسكرة بودي شوب نوعها ( العاقصة ) وابد كانك مركبة رموش على طاري رموش التركيبة تراها من الوصل يعني حرام
بودرة ستوديو فكس من مااااااااك أبد اللي يشوفك يقول غاسلة وجهها بصابون وجاية تعطي رونق وبدون مايبين أنك حاطة شيء
فيه أرواج من ماك ثابتة لـ 8 ساعات تانسب العيد ;) يعني ذاك اليوم منشغلة كل خلق الله بتسلمين عليهم فهي مناسبة للعيد تماما بس مو الكل تنفع له أنا تتشقق شفايفي :( بس اختي وامي ناسبهم وبقوة
العطر في العيد مافيه أحسن من دهن العود pb189 وترى الماجد مسوي تخفيض الحقوا اشتروا منه عيديات للي تحبون pb095
المهم
كثير ناس يحتاسون من الجزمة وانتم بكرامة خاصة إذا كان اللبس جلابية او شيء من هالقبيل اذكر مرة شريت جلابية هنديه والوانها صاااااااااارخة وكثيرة وتعبت عشان الجزمة وطحت لكم بمحل فيه كل الألوااااااان وصدفة لقيت شبشب كعبه روكي ومخطط بألوان نفس لون الجلابية :eek: والله ذاك اليوم اكثر العيون على رجلي :D لان اخر جلابيتي مخطط بألوان نفس الألوان الموجودة على كعب الروكي
المحل أعتقد اسمه شوارينا او شيء يشبه له لأن هذا الكلام من زمااااااان تلقونه بالعزيزية مول والمحل رخييص وجزمه كثيييييييييييييرة وترى فيه أشياء وااااااجد تحوم الكبد بس برضه في حاجات حلوة ورخيصة والذكي يعرف من أين تؤكل الكتف pb071
اللبس مثل ماقلتوا

طيب اذا تذكرت شيء جيت
اللي يقرا ردي ويستفيد يدعي لي >> تمن ;)

دمعة حاشي
29-09-2006, 04:31 AM
::

راجعه راجعه باذن الله

صمت الوداع11
29-09-2006, 04:41 AM
pb094 pb094 pb094 بلييييييييييييز بنات ياليت تعلموني وين تنباع البرمودا القصيرة المخرمة لان اختي شرت الفستان ولا لقت البرمودا المخرمة

معليش اسئلتي كثيرة pb094

لوتي
29-09-2006, 05:04 AM
بالنسبه للبس..مافي شيء جديد بنظري..انما نقدر نقول البنطلونات الضيقه وينلبس فوقها زي التنوره القصيره تكون شيفون ومشبوكه بحزام ..يكون لو ويست..ويتطقم معاه ببدي مناسب او بلوزه مناسبه.او بدي وجاكيت قصير مناسب كمان الاحزمه اللوست العريضه موضه وممكن لبسها على التنوره او البنطلون..والاحلى بنظري اللي تجيك عريضه ومهدبه ..اوفيها زي الاحجار والعملات..
ايضا فيه الفساتين القصيره اللي فوق الركبه وتحتها برمود مخرم..زي اللي لابسته كارول سماحه في كليبها الاخير..

واو ستايل حلو pb189

فكره مش بطاله وحده من صديقاتي تقولي كثير التنانير القصيره على البنطلون كاثرهpb036 وهي الموضه وانا ما شفت شيء اللي تعرف محلات تبصم لنا هنا ...مشكلت هذا الديزاين مو يليق على ايو وحده للاسف والناس للاسف مع الخيل يا ...:D

موضوع في قمة الروعه والطرح حبيبتي المهاة الله يعطيك العافيه يا رب...

اذا على السوق كنت نازلة له من اسبوع بالصباح وتوهم يفتحون كراتين ويصففون ...وماامداني اشوف شيء..
بس اكثر شيء لهوسني الاكسسوارات
دبنهامز وخري عنه يحوم الكبد بزياده:mad: ما عجبني شيء فيه طبعا هذا الكلام من اسبوع..ولايعجبني وكثيير:(

برنسيسه توي شاريه من صندلين.. يجنون وكشخه:D وحلو على الرجل حتى لو كنتي لابسه قصير والابنطلون:rolleyes:

واذا على على البشره والله من تجربه جزاها الله خير الي قالت لي هنا بالاقلاع ما فيه احلى واخف واصفى من قناع زبادي بالخيار مره جناان بس يوميا والله تشوفون شيء تنبهرون الكل يقولي بشرتك صافيه وخياليه كيف...:sm5:

اذا على الستايل خاطري في ساري يمكن تقولون قديمه بس والله اشتهيته pb094
اذا تعرفون محلات للملابس والاكسسواريس يا ليت تدلونيpb094

ولي رجعه اذا رحت للسوق وتذكرت اشياء:)

المهادة يسلموا حبيبتيpb189

Lolli pop
29-09-2006, 05:22 AM
المهاااااااااااااااااااااااة كتبت رد طويل وبعد ماخلصته حطيت باك بالغلط وانمسح كل شي:sm1:
بحاول أعيده
اول شي يسلمووو عالموضوع الخطير المفيد بس انا خلصت شريت لبس العيدpb095
بالنسبه للي دراج هذي السنه زي ماقلتي البنطلونات السترتش وتنلبس تحت التنانير القصيره والفساتين وكمان شفت ناس تلبسها تحت الشورتات الجينز وشكلها مره واوpb189

كمان الدارج البنطلونات الجينز الضيقه .. انا ماكنت مقتنعه فيهم بس يوم جربتها طلعت باللبس تجنن زي هذي الصوره

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=242123&d=1159490070

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=242084&d=1159487145

بس اللي شريته اضيق من تحت وطويل علي يعني يجي القماش متجمع على بعضه كنه مزمووم .. هو موديله انه يكون طويل عليك عشان ترفعينه ويتجمع من تحتpb189

بالنسبه للي دارج للجزم الجزم الفلاتpb189 احبها مره والجزم العاليه زي كذا

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=242129&d=1159491987

مره تطلع حلوه باللبسpb189

والحزم اللي تجي عريضه وتنلف عالخصر كثير شفتهم لابسينها مره حلوه صراحهpb095

هذا اللي لاحظت انه دارج ماادري اذا رايكم زيي وانشاءاللله تكونون استفدتوا:D

Lolli pop
29-09-2006, 05:27 AM
واو ستايل حلو pb189

فكره مش بطاله وحده من صديقاتي تقولي كثير التنانير القصيره على البنطلون كاثرهpb036 وهي الموضه وانا ما شفت شيء اللي تعرف محلات تبصم لنا هنا ...مشكلت هذا الديزاين مو يليق على ايو وحده للاسف والناس للاسف مع الخيل يا ...:D

موضوع في قمة الروعه والطرح حبيبتي المهاة الله يعطيك العافيه يا رب...

اذا على السوق كنت نازلة له من اسبوع بالصباح وتوهم يفتحون كراتين ويصففون ...وماامداني اشوف شيء..
بس اكثر شيء لهوسني الاكسسوارات
دبنهامز وخري عنه يحوم الكبد بزياده:mad: ما عجبني شيء فيه طبعا هذا الكلام من اسبوع..ولايعجبني وكثيير:(

برنسيسه توي شاريه من صندلين.. يجنون وكشخه:D وحلو على الرجل حتى لو كنتي لابسه قصير والابنطلون:rolleyes:

واذا على على البشره والله من تجربه جزاها الله خير الي قالت لي هنا بالاقلاع ما فيه احلى واخف واصفى من قناع زبادي بالخيار مره جناان بس يوميا والله تشوفون شيء تنبهرون الكل يقولي بشرتك صافيه وخياليه كيف...:sm5:

اذا على الستايل خاطري في ساري يمكن تقولون قديمه بس والله اشتهيته pb094
اذا تعرفون محلات للملابس والاكسسواريس يا ليت تدلونيpb094

ولي رجعه اذا رحت للسوق وتذكرت اشياء:)

المهادة يسلموا حبيبتيpb189

البنطلونات الضيقه تلقينها في بيرشكا وتوب شوب وريفر ايلاند pb189 وزي ماقلتي ماتنفع لأي احدpb093

D.A.
29-09-2006, 01:04 PM
صباح الخير للموضوع الدسم هذا وصباح الخير لصاحبة الموضوع واللي قاعدين يقرون
صراحه الموضوع فتح شهيتي على مواقع الموضة ومن زمان ودي اكتب موضوع عن اللي دارج هالموسم
بس الوقت صراحه ضيق وكل ماحطيت موضوع ببالي اتعاجز عن الكتابة
المهم
لقطت لكم كم غرض من كم موقع عجبوني وطبعا لازم تشوفونها معاي وتشاركوني بشوركم pb192

المهاة : يعطيك العافيه على هيك موضوع فتحتيلي المجال اوريكم عفشي اللي قاشته من زمان عندي
و الموضوع يستاهل التثبيت لاننا كلنا منحاسين هالعيد هذا والبنات كلهم يدورون ملابس واكيد هالموضوع بيساعدهم
وبرضو مشكورة لانك فتحتي المجال للي مثلي ( مدهرين الموضه ) اني اوريكم اللي عندي واساعد االلي عندهم
استفسارات عن الموضة هالموسم

اتمنى لكم صوما مقبولا وافطارا شهيا

pb095 pb189 bp039

D.A.
29-09-2006, 01:25 PM
باك < وراتس نشبتي
ابد بس تذكرت اني ماحطيت الشنط الدارجه والنظارات pb095

احم خلصت pb095

hope you like it pb071

pb094 bp039

pb095

مزعوجة
29-09-2006, 01:52 PM
المهـــاة
pb189
pb189
pb189

وااااو عليــك ياقلبــيpb189
سباقـة بالأفكــار الروعــة والطرح السلس الي يفتـح النفس
خصوصا أني من أخر الناس الي يفكرون بالعيد أو ايش يلبسون فيه
من جد فيني عجز مهو طبيعي كل عيد على نفس الحال
مساحــة أكيد بيكون لي معها وقفـــات طويلــة ومتكــررة
خصوصا لو كانت معنونه فيـكpb189

تسلم يدك يالغاليــة
وروحــك الي دايم متواصلــة معانـــاpb189

أكيــد مثبت بمسمار فولاذي كمانpb094

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=232113&stc=1&d=1158032163

المهــاةbp039

فديت روحك
كل الود لك يالغاليـــةpb189

:

"..ملاحظــة يا بنــات.."

كــل الصــور يجب تحميلهـا ع الإقــلاع:)
وياليت تلتزمون بهالـشي عشان يكون الوضع
نظامي وما تنحذف
شاكرة لكم وأنتظر اختيارات متميزة
برفقة ذائقتكم
pb189

:

D.A

وبنفس الوقت صورك يالغالية :)
خصوصا إنها ذوووق pb189

D.A.
29-09-2006, 01:56 PM
كــل الصــور يجب تحميلهـا ع الإقــلاع
وياليت تلتزمون بهالـشي عشان يكون الوضع
نظامي وما تنحذف

^

سووري ياقلبي والله اني تعاجزت احملها على الاقلاع
لاني مو منزلتها بجهازي جبتها طازه من الموقع الى المنتدى :D

خلاص ولايهمك مره ثانية احملها عالاقلاع لان الصور الحين كثيرة
وصارلي ساعتين وانا اجمعهم
فماعليش اسمحولي هالمره < اختكم سودانيه

Lolli pop
29-09-2006, 09:14 PM
D.A
زي ماقلتي التايقر داااااااااااارج بشكل غير طبيعي مستحيل تدخلين محل عادي أو ماركه وماتلقين فيه قطعه قماشها تايقرpb189

@آنسه دولمه@
29-09-2006, 09:33 PM
هلا بالمهاه ام المواضيع الرهيبه

- ميك اب الشتا هذاالدارج الشادو الرمادي الدخاني والروج البيج المات.
-الحواجب مازالت دارجه رسمه الشاينيز ستايل
- موضه هالشتا اللون الذهبي والبرونز وكثير الستراس..موجود بالقطع..
-لون الشعر الدراج البني الغامق جدا المائل للسواد
- قصه الشعر.....الستايل الكلاسيكي متوسط الطول ومتقارب التدريج ولا فيه غره خلاص...
-الساعات: كل الدارج الان من كل الماركات السيراميك وبقوه..احلاها ساعه لوي فويتون السودا......روعه روعه.
- الاساور هي الجلد او المطاط اللي عليها الماس ومعاها خاتمها معاها ....اللون البني او الاسود...فقط.
- تسريحات الشعر الدراجه بهالشتاء...البوني التيل .....الناعمه الناتشورال ..مع بف من الامام...حتى بالسهرات باضافه مشط او سلاسل سوارفسكي للشعر..
- خامات اقمشه السهره فقط السترتش....فقط واهم الالوان منها: الاوف وايت والاسود والفيروزي والاحمر...مع البساطه الشديده بالموديل واضافه الستراس ....وبالشتا اضافه الفروو..
- اللون الدارج للابوات ووالجزم الذهبي والفضي والميتاليك......من الالوان......
-اللمعه المعدنيه الذهبيه دارجه بقوه تحت الحاجب....
- الشنط.........كلوي.....سلفاتور فيراجامو.....برادا......فقط....
- واذا تذكرت شي جيت

رشششششششه مجنونه مهاه

مشالله عليــك يااقمرpb189
ماخليتي شي .. bp039

ابي فستان ابيض وين احصلها بالضبط اللي شايفة تقولي لاني بصراحة مالي مزاج للدوران بالسوق ؟؟!!
من شهر كذه شفت فستان ابيـض بـ / .. U 2وزارا امس شفته فيه فساتين واحد رمادي وواحـد بني فاتح ..اختي اخذت الرمادي ، حلوين لايفوتونك

، .. صحيـح كلام المهاه ع اننا لازم نتجهز من الحينpb189
ونحط كريمات وخلطـات عشان مايجي يووم العيد إلا يصير لنا طله اووكيه من جد !pb189
.. واللي ماقد جربت تسووي بشعرها شي هالعيد تسووي
حتى لو حركات بسييطه زي ربطـه ع جمبpb189 تصغرها 10 سنوات وتـعطييها طله احلى
الصبـغ للي يبوون يصبغون
حلو يكون قبل باسبوع مو اقل ولااكثر
عشان اذا كان اللون غامق يمدييه يفتح واذا ماعجبها لاسمح الله
يمدييها تتصرف ..
الـقـص
مو حلو الوحده تخاطر من طووويل لكتووفها إلــى بووي ..pb189
صحيح انا قد سويتها وضبطت بس مو دايم تسلم الجرهbp039

ملابس العيد
إذا كنتي كل عيد متعوده تختارين الوان فووشيه وبرتقاليه ويعني الوان بناتيـهpb189
هالعيد غيري وخوذي اسود مثلا .. شفت تنانير سودا حلوه بفيري مودا وزاراpb189 وتنوره رماديه ببرومودpb189

هذرت واجد
اذا تذكرت شي برجعpb094

الـمهــاهpb189

قراشـيع
29-09-2006, 10:18 PM
Sorry :o

أنت توحي ؟!
29-09-2006, 11:30 PM
وااااااااااو موضوع اينن pb189

أشوف كثير دارج الفساتين القصيرة

والفساتين والتنانير والتوبات البف متل هيك

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242438&thumb=1&d=1159556032

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242431&thumb=1&d=1159553949

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=237082&d=1158801761

وحلوة مع الجينز الضيق أو برمودا جينز

وكمان الكيلون المخرم مثل كذا

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242449&thumb=1&d=1159556817

والفساتين الجيرسيه مثل هذا من ديور

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242444&thumb=1&d=1159556508

بس كل ما ذُكر أعلاه يبي له سيقان حلوة ;)
أنا أحسن شي استخدمته لإزالة الشعر هو شرائح فيت اللي لونها أصفر لكن قبله لازم سكراب
مافي زي سكراب زيت الزيتون والسكر لتنعيم السيقان وعشان يطوّل الشعر ما يطلع أدهن بزيت زيتون يومياً بعده
وشوفي بعدها السيقان كيف بتلققق لققاااااااااااان pb034
و في بخاخ السيقان اللي يعطي لمعة من سالي هانسن Sally Hansen موجود بصيدلية زمزم بالتخصصي

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242435&d=1159555152

امممممممممممممم وش بعد :o

وكمان طحت على محل يبيع بضاعة لبنان مثل البازارات اسمه ستراس موجود بغرناطة عنده
اكسسوارات + شنط + فساتين وأحياناً تلاقين عنده لقطات حلوة pb189

لو تذكرت غيره ابرجع :rolleyes:

هو أنا راجعة راجعة سواءاً تذكرت غيره أو فقدت الذاكرة :D

قراشـيع
29-09-2006, 11:42 PM
ياسلااااااااااااام عليك يالمهاااة مااقصرررتي
تسلم يدينك وذوقك ياذوقpb189

ولايهونون باقي البنات اللي شاركوا بافكارهم وارائهم وصورهم
بجد كفّيتوا ووفّيتوا ..عساكم عالقوه ياحلوات

الحمدلله اني مجهزه كل اغراضي من قبل العيد :p
عشان ماأكرر مآساة كل سنه
لقيت لي لبس كامل عند massimo dutti
قبل رمضان بشهر وكانوا منزلين بضاعه غيييير شكل
pb189
وفّروا علي العنوه الله يجزاهم خير :D حتى الصندل وانتم بكرامه خذته منهم.

وتوني احوس في موقعهم عشان اوريكم اياه بس مالقيته
مرره شوي اللي عارضينه pb036
وموقعهم مدري وش يبي pb036

**
بحكم انكم حكيتوا عن الملابس والشنط
وعطيتوها حقها وزياده .. انا بشارك بشوي ميك اب
و ابوريكم حركات حلوه من make up forever

<للأسف الشديد موقعهم خربان :sm1: ويالله حصلت صوره وحده من اللي ابي :sm1:
لا وسارقتها من موقع صيني مدري ياباني :sm1: :D >

( FULL COVER)
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=242441&stc=1&d=1159556287
كريم يخفي العيوب يستخدم للوجه وللجسم
بس الغالب ياخذونه عشان الجسم هو صحيح انه صغير بس فيه بركه pb189
فيه منه 4 درجات .. ومافيه اي لمعه يعني يعطي شكل طبيعي للساعدين والظهر
يخفي العيوب بنسبة 70%
مررررره ممتااااااز بس خذي الدرجه المناسبه وبتشوفين نتيجه منتازه ان شالله

**

وفيه شي أعتقد اسمه stop shining
هذا سلمك الله اذا كان عندك ارواج تلمع
وتبينها تصير مات !! تحطينه تحت الروج زي الاساس
وفوقه الروج وبعدها يصير الروج مات بقدرة قادر :p

**

والكحل السايل حقهم عذابون عذااااب :sm5: pb189
يجي في علبه سودا زي علب الالوان.. والفرشايه خارجيه..
eyeliner waterproof
اممممممممم .. بعترف اعتراف pb094
اول مره اشتري كحل سايل واجربه ويضبط pb094
لان استخدامه مرره سهل وتقدرين تتحكمين بالرسمه زي ماتبين
ويطلع خطييييييييييييييييييييييير pb189

بجد كان ودي ارفقه بصور بس ماحصل :sm1:

ان شالله لي رجعه مع اغراض ثانيه
لاني ماحبيت اطلع من الموضوع بدون مااشكركم واضيف شي بسيط pb094

مشكورين جميعا

نجمـــ الليل ـة
30-09-2006, 12:07 AM
المهاة bp039

يسلمووووووو على الموضوع

بصراحه جا بوقته

يعطيكم العافيه يابناااااااات

رمضان كلريم

ســــــابينـــا
30-09-2006, 12:55 AM
بنات البرمودات الشفافه مب راحت موضتها ؟ pb036
اذكرها على العطله الصيفيه لبسوها الناس :D

..

و في بخاخ السيقان اللي يعطي لمعة من سالي هانسن Sally Hansen موجود بصيدلية زمزم بالتخصصي
متأكده انه بهالصيدليه ؟ ودي فيه من زمان بس يقولون
مايباع بالسعوديه ..بس نشتريه من مندوبات معينات

إحساس أنثى
30-09-2006, 01:43 AM
اول شي يعطيتس العافيه مهاة ( ورده وقلب يرقع )
وانشاء الله
ياجعلي مااعدمتس مايجوز تكتبين انشاء الله لان معناه انشاء وخلق الله وهذا مايجوز ادري انتس مانويتي كذا بس اذكرتس بهالشي عشان تتفادينه واكتبي ان شاء الله كذا منفصله ..

انا اخر مره رحت السوق كانت الموضه فساتين قصيره وتلبسين تحتها برمودا مخرم مثل ماقلتي
بنطلون وفوقه تنوره قصيره مررا وتبدعين بالتوبات والالوان
الساعات السيراميك ( قلب )
الماسكرا يابنات طحت لكم على ماسكرا خطيييييييييييره وجديده من لانكوم فرشتها مشط وطريقة استخدامها عكس الماسكرا العاديه
برضو ارواج لانكوم حلوووووووه مررا والوانهم خطيره
سكراب الجسم مثل ماقلتي ملح الحليب يوكو سبا مرررره خطير ورخيص بس ب 5 ريال
وبرضو في صابونة اليوكو مرررره حلوه للوجه وتعطي الوجه بياض ونضاره برضو ب 5 ريال
برضو جربت حمام زيت للشعر اسمه زهرة الخبيزه Lookn Cream شاريته من بلشرف الظاهر ب 20 ريال العلبه الصغيره بس مرررررا حلو للشعر
فيه برضو مثبت الروج من ميك اب فور ايفر كويس ويصلح للمناسبات
اما العطور فموضوع مزعوجه كفى ووفى يعطيها العافيه ويا البنات بس لاحظت محد ذكر عطر لوف ان باريس من نينا ريتشي مررررررره خطير وريحته جونان انا شريته العام في رمضان مع بودي لوشن وهاليومين كنت ناويه اشتريه بس الحمد لله جاني هديه والحجم الكبير بعد

احسني تعبت ان شاء الله المره الجايه اضف لكم صور

مس شموسه
30-09-2006, 03:34 AM
وااااااااااو موضوع اينن pb189

أشوف كثير دارج الفساتين القصيرة

والفساتين والتنانير والتوبات البف متل هيك

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242438&thumb=1&d=1159556032

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242431&thumb=1&d=1159553949

وحلوة مع الجينز الضيق أو برمودا جينز

وكمان الكيلون المخرم مثل كذا

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242449&thumb=1&d=1159556817

والفساتين الجيرسيه مثل هذا من ديور

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242444&thumb=1&d=1159556508

بس كل ما ذُكر أعلاه يبي له سيقان حلوة ;)
أنا أحسن شي استخدمته لإزالة الشعر هو شرائح فيت اللي لونها أصفر لكن قبله لازم سكراب
مافي زي سكراب زيت الزيتون والسكر لتنعيم السيقان وعشان يطوّل الشعر ما يطلع أدهن بزيت زيتون يومياً بعده
وشوفي بعدها السيقان كيف بتلققق لققاااااااااااان pb034

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=242435&d=1159555152

امممممممممممممم وش بعد :o

وكمان طحت على محل يبيع بضاعة لبنان مثل البازارات اسمه ستراس موجود بغرناطة عنده
اكسسوارات + شنط + فساتين وأحياناً تلاقين عنده لقطات حلوة pb189

لو تذكرت غيره ابرجع :rolleyes:

هو أنا راجعة راجعة سواءاً تذكرت غيره أو فقدت الذاكرة :D
بسألك عن بخاخ السيقان جربتيه pb036
يختي مرة شفته ببازار وشميت ريحته خياااااااااس
او ان اللي شفته تقليد ؟؟
انا استخدم ديرما كول تصدقون من يوم استخدمته وودعت الكيلونات الشفافة pb095
......................................
طيب بنوتات انا لبسي للعيد رح يكون تنورة قصيرة تقريبا تحت الركبة مباشرة منتفشة شوي ومااقدر البس تحتها برمودا pb094 تعرفون عيد ومايصحش لأني بسلم على اخواني واخوالي
ينفع البس تحتها بنطلون ؟
ووين القى بنطلون سترتش طويل pb094
طيب التنورة فيها رسمة بسيطة مشكوكة وتحتها طبعا البنطلون او البرمودا ( اذا لبسته في يوم غير العيد ) الجزمة وانتوا بكرامة وش الافضل
كعب والا واااطية ؟؟

umlamis
30-09-2006, 04:37 AM
المهاةpb189 pb189 pb189

موضوع رائع وجاء بوقته تسلمي وان شاء الله لي رجعه وانا متابعه الموضوع

كملوا يعطيكون الف الف عافيهbp039 :tahya:

حتة سكر
30-09-2006, 04:42 AM
مهاة pb189

الله لايحرمنا منك ومن ذوووقك وفزعاتك pb189 pb189

موضوعك جا بوقته الله يسعدك يااااااااااربpb189 pb189

^^ ورود نجد ^^
30-09-2006, 04:42 AM
يعطيكم العافية بنات ماقصرتوا

مهوته
تسلم ايدينك عالموضوع الحلو
بالنسبة للحبوب اللي قلتي عليها لتفتيح البشرة
شفتها مره وقالي مايحتاج تستشرين الدكتور مافيه منها اي ضرر
وتستخدم 4 مرات باليوم
اسمها الجلوتاثيون
بس ترددت خفت استخدمها وسعرها بحدود 50 _60

^^ ورود نجد ^^
30-09-2006, 04:47 AM
على فكرة
بخاخ السيقان من كثر ما يحكون عنه
تخيلته سحر
بس لما استخدمته جدا عااادي كأنك حاطه فاونديشن بالضبط بس بخاخ
وجربت ماركتين كلها نفس الشي

الرموش الطويله
30-09-2006, 05:26 AM
اهلين بنوتاات وش هالموضوع الحلو بصراحه كفيتوا ووفيتوا

في السوق الالوان الدارجه الكموني والازرق والبنفسجي اغلبهاالوان خريفيه

والمكياج يابناات ماركة بينفيت خطيره وااو مرره ناعمه حيل بالذات البلاشر الوردي اتعب وانا اقول خياااال

وفيه خلطه تقشير للوجه مره حلوه زيت زيتون وسكر بعدها شوفي بشرتك وش بتصير قطنه

بس السوق خياس بجد الله يعينا بس ونسيت العطور اترنتي مومنت من كالفن كلاين وااااو مرره سحر وبعد عطر دكني

نااعم ومس ديور

يالله فتكم بعفيه

دبه ودها تلبس s
30-09-2006, 05:48 AM
البالونيه مره دارج

والكيلونات المخرمه مع الجزم اللى مقدمتها دائرية

الله يرزقنا النحف .. قولوا امين

لوحة فنية
30-09-2006, 05:59 AM
بنات وين احصل بخاخ سالي هانسن بالخبر او الدمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضروري جدا ياسديكاتي :(

S W E E T Y
30-09-2006, 06:33 AM
أنا أتذكر اني شريت بخاخ سالي هانسن ..

من وحدة من صاحباتي موصية عليه من أمريكا ..

المهاة ..

يعطيك العافية pb189 .. ولي رجعة

UNiQUe
30-09-2006, 07:26 AM
اهلين :)

امممم بصراحه ماعجبتني الحركه الدارجه حقت الكيلونات المخرمه أو الشفافه مع الفساتين القصيره..او حتى الشفافه..مااحسها ناعمه وانثويه قد ماانها كيوت وتنفع للـ Teenagers اممم حركة التوره القصيره والبنطلون..حلوه وتنفع..بس انا استهلكتها بالصيفSo ماتنفعلي بالعيد..اكثر شي عجبني من كل شي هو..

Clothes:

عجبني ان الفضي راجع وبقوة للسوق..وحبيت فساتين الجرسيه الطايح للسهرة الأحمر بدا يسترد هيبته والألوان المميزه هي الفضي الذهبي والاخضر الغامق مره والازرق الغامق برضو الفساتين منتشرة بقوه بكل الموديلات والاشكال والالوان والاطوال السوق بيطيح على فساتين..وللعيد..شريتلي من محل ديرهي تايور :sm5: على فكرة المحل هذا يمي حاجاته وشريت فستان..احتياطا لو فيه طلعه او حفله هنا او هنا..

Bags:

زي ماقالت رشه كلوي طاحو فيه العالم..نوعية الجلد حقته كلن هاب فيها..حتى الماركات الثانيه بدو ينزلون نفس النوعيه..فندي ستل ماسك مكانته..وشنط العالم كل مالها وتكبر تكبر..ونوعا ما الميتاليك وده يقول خلوني هالعيد معكم بعد pb071

Shoes:

الجزم الي فلات وراح البوز وصارت مدوره من قدام زي ماقالت دبا..والصنادل الناعمه العاليه ماتقدم ولا تبلا ابد..

Parfumes:

للعيد مادري مااحس فيه شي حركه هي هي نفسها بس باقول الي معتمدتهم..نينا وشيك..بس فيه عطر شريته من برا مادري نزل ولالا اسمه Loft design by...مادورته بس اكيد نزل هنا..العطر ذا روعه من جد وميس ديور لسه معاي الله لايخليني..

Make-up:

اممم فيه شي شفته ودخت عليه..قلوسات ايف سان لوران..اللي فيها قليتر pb189 ..ياهي روعه..نزل كل الألوان..وفيه فضي ساده..وذهبي ساده..مره واو..ماسكرا اممم شانيل منزل وحده حلوه وكل ماحطيتها سالوني عنها راح ارجع انزل اسمها هي والقلوس عشان مافيني حيل..غير كذا كل شي عادي مافي شي زياده بالمكياج :rolleyes:

Watches:

السيراميك الابيض والأسود بالذات فيه الوان ثانيه بس هذولي منتشرين..والساعات الذهبيه..السنيك سكن بس برضو يكون داخل فيها الذهبي والا مالها داعي..

Sunglasses:

3 نظارات ماخذين الصداره..قوتشي الي فيها ستراس عالجنب..ايف سان لوران الذهبيه..وروبيرتو كافالي..شريت روبيرتو وقوتشي..

Hair:

لسه الغامق الي فيه لمعه بنيه دارج..والبني برضو منتشر وبقوة..الطول الحاير واللي على الرقبه ((الطول الغبي)) والتدريجات الي تعطي الشعر حيويه..التصفيف ستريت او تمويج بسيط..الغره لسه دارجه بس ملينا منها..بطلو ياناس..

وبس..هذا الي عندي ويارب مانسيت شي..بشكل عام مافي تغييرات كبيره صايره بالسوق والموضه..الي صايرين بين وبين لا موضة شتاء ولا موضة صيف..

رشّة مطر
30-09-2006, 10:59 AM
^
الله يخليك وين الاقي دورهي فيه؟؟

رشه
سوري مهاه على الخطومه

المهاة
30-09-2006, 11:46 AM
تسلمون يا بنات.كفو والله....الله لايخلينا ...والشكر لكل من شارك بدون تحديد...pb189
كل الاضافات اللي اضفتوها بدون مجامله روعه ومفيده..وانا متأكده ان كل بنت بتلاقي شيء يفيدها..ويسهل عليها مهمة الاختيار;)

جاي على بالي..بس ما اعتمدته..:rolleyes:
لقيت نفس الموديل بس مستّر مره ..تايغر مذهب عند المحل اللي يجيك اول واحد على اليمين في فناتيل..بالف ريال..عجبني..كان حلو ومميز وملفت... بس ما شريته.قلت خل اعطي نفسي فرصه اوسع للقرار:D

المهم يابنات ترا علبة الشدو اللي قلت لكم عنها اسمها قولدن روز..وجاب وحده اسيمها كلاسيك نفس الالوان والنوعيه..ويقول بتجيه القولدن روز خلال الايام الجايه..للي عاوزين:D

وبالنسبه للي يحبون السلف تان..اعتقد انكم تكلمتو كثير بمواضيع سابقه عنه..وانا شخصيا ما احب اتنتن:D .بس اختي تموت فيه مووت:sm3: ..المهم صاحبة اختي بنت تحب هالاشياء لدرجة جنونيه..وجربت كذا منتج ..واخرتها لانكستر..المهم جات بعد الاجازه وكانت مسافره ..ولا البنت لونها برونزي محمر يهبلللل:sm5: ..وانا اشوفها قلت ايه اكيد متشمسه هناك وماخذه هاللون الشرق اوسطي:D ..وبعد السلام والاخذ والعطا قلنا لها وشذا اللون السادوحي ياينت؟pb192 .اول شيء كان مادوها تقول لايخرب برستيجها:D ..بس لانها صاحبة اختي مرره.قالت باقولكم..بس لاتعلمون احد..لاني اتفشل اقوله:D .وقالت جبت شيء من العطار اسمة بودرة دم الغزال وخلطته بزيت زيتون ودهنت جسمي ووجهي فيه وجلست بعد العصر في الحوش لمدة ساعة.وطلع لي هاللون:sm5: ..ولو جلست اكثر بيكون اللون اغمق....المهم هاللون استمر معاه اسبوع بعدين راح:rolleyes: ..بس ماتتصورون وش قد حلو ومغري وكنك ماخذه لون في نيس:D ...اللي ودها تنتن ترا من جد مغري واهم شيء مايطول..:rolleyes: .البنت كانت لونها ابيض..وطلع لونها مررره خطير.بس بياضها عادي موب ساطعه مرره..:rolleyes:

فيه كريم للايدين مدحوه بمنتديات كثيره اسمه هيرباسين..وحطوه معجزه.يبيض ويشد .وكلبو الاشياء..:D انا دورته بكذا صيدليه ماحصلته.وبالصدفه لقيته عند المحل اللي قبال محل الاماكن اللي في بلشرف..وجربته وطلع مررره حلو..ويعطي نعومه وملاسه ..ورطوبه لليدين ..وفيه منه للجسم وخذيت منه كمان..عاد قلت اقوله للي يدورونه..;)

فيه روج وردي خطير اعتمدته للعيد من برجوا..اسمه لفلي روج..ورقمه 2007..دورته بهيريرا وماحصلته.باروح السواني ادوره..:sm5: ..انصح فيه بقوه...شفته على وحده من البنات ودخت عليهpb189
وبالنسبه للعبايات.قلنا في وقت سابق ان العباة البحرينيه هي اخر شيء..ومن جد شكلها في اللبس رزه..بس يبيلها طول ورشاقه او على الاقل قوام معتدل..:rolleyes:

بالنسبه للجزم وانتو بكرامه..كفيتو ووفيتو..الروكي الحين راجع..خاصه اللي الكعب حقه من القماش او الخيش..وكمان الصنادل اللي مقدمتها دائريه زي ماقلتو..:rolleyes:
والشنط زي ما تفضلتو التايغر مالي السوق ..وعموما الدارج الشنط اللي حجمها متوسط..وتنمسك باليد..او تدسين يدك بمسكتها لو تبين :D ...الشنط اللي على الكتف.غابت موضتها هالمره:rolleyes:

بالنسبه للتسريحه حقت العيد.عن نفسي ما ظنتي اسوي تسريحه:D .انما اللي جايزتن لي هي الللي يكون الشعر كله معمول بالفير ومنفوخ من فوق وتمتد النفخه على ورا الين اخر الرقبه .والشعر من جوا يكون محشو عشان تبين النفخه حلوه ومرتبه وثابته وبعدين اخر الشعر يجيك ملموم من ورا على شكل جديله زغننه ونحيفه وقصيره او يلم اخر الشعر ويربط بشريطه مخمل نحيفه لونها احمر.مرررره انوثه هالتسريحه..وهي اخر شيء شفته بالمناسبات:rolleyes:

بالنسبه للون الشعر زي ما تفضلتو البني الغاامق هو المتسيد موضة الوان الشعر هاذي السنه:rolleyes:

قراشيع الغاليه...
تجننين والله.pb189

مزعوجه..
ياعمري اشكرك على هالكلام العسل اللي مايطلع الا من انسانه راقيه وشكرا على التثبيت ياقمرbp039

D A
تسلمين يا قمر على هالمجهود الرائع والمفيد..والفساتين القصيره اللي عرضتيها لنا هي الموجوده في السوق حاليا في توب شوب..وريفر ايلاند..وزارا..ومانجو...وممكن لبس الكيلونات المخرمه والشفافه مع صندل بمقدمه دائريه بتعطي انوثه طاغيه ..خاصه لوكان تايغر..pb071

كل البنات اللي شاركو في التغطيه:D اشكركم من كل قلبي..من جد حضوركم اروع مايمكن:rolleyes:

*vip*
30-09-2006, 12:34 PM
المهاة الله يعطيك الف عافيه انتي والبنات على هالموضوع الرووووووووووووووووووعه

بس بغيت اسألكم الابوات الطويله دارجه هالموسم ولا صارت قديمه

لوحة فنية
30-09-2006, 03:50 PM
سويتي مشكورة ع الرد ياقلبي
بس برضو اللي تعرف وين احصله بالشرقية تعلمني :(
لاهنتم

سمواء
30-09-2006, 04:22 PM
مهوته
تسلمين عالموضوع
بس ودي اسالك وين محل الاماكن؟
وانتي ماودك بالاسئلة هنا بس ااااسفة ياعمري

المهاة
30-09-2006, 06:29 PM
8
8
في سوبرماكرت بلشرف اللي على طريق الملك فهد..

في اي بي..
الابوات الطويله ماهي دارجه الحين...السنه اللي فاتت كانت مكتسحه الجو..
لكن تظل الابوات سواء طويله او قصيره لها تواجد وماتبطل موضتها بشكل عام .بشرط يكون اللبس مناسب لها جدن...يعني اكره مالي وحده تلبس بوت طويل او حتى قصير مع لبس غير مناسب له ابددد..يعطي قرونه غير طبيعيه..

نوير العصلا
01-10-2006, 02:01 AM
الله عليكمـ

صدز تحمست ودي اروح اتقضى اشوف وش فيه جديد

> === من شهر 6 ماطبيت السوق

خبركم العاطله لا طلعات ولا شين

بسسسسسس حمستوني

ودي افجاء العالم اللي انا عنهم مبطيه

بشري كل شي جديد

خلاص بغير .... > طيب هم وش دخلهم

الا كيف انتم حمستوني

المهاة
قولي امين
ربنا يسعدك ويفتحها بوشكـ

انتظروني :)
يلا من بكري بروح السوق واقولكم وش فيه جديد

راحيـل
01-10-2006, 02:37 AM
.::.

المهاة ..

ياحبيلك :)

الله يوفقك وييسر لك امورك يارب ..

مواضيعك دائماً في القمة ..

دائماً اوصي اختي ..لاتفوتين ردود المهاة :)

foteaash
01-10-2006, 03:28 AM
pb189 المهاهpb189 (قلووووووووب من هنا لين يجي العيد)pb189 مافيه شيء جديد عليك دائما مبدعه
من زمان عن النت المهم رحت لباريس غاليري وشريت سيت(طقم)مسكراو كونسيلر وبيس من سان لوران يجي بكرتون مع بعض ومعاهم هديه فرش صراحه روعه وب401ريالpb095 صراحه توفير
وبينزل خلال الايام الجايه عطر شميته عنده خرافي وغريب رجالي وفيه منه نسائي بس ماهو موجود
لاحظت الابيض والاسود طاغي بقوه في عروض شانيل للشتاء 2007و بكذا ماركه لانه لون كلاسيكي ومريح في اللبس :D
ولاحظت الروج صار( ساتين)يعني لا هو اللي مات ولا الشايني
والبشره تكون طبيعيه مره يعني يادوب شوي بلاشر العيون راح تكون قويه
بالوان :sm5:
الغره خلاص بااااااااح انتهت :sm4:
الساعات السيراميك من اللون الزهري والكحلي والابيض والاسود
الاحذيه تكون الجزمه اللي مسكره من قدام ومفتوحه بالنص بعدين الكعب مغطى زي الاحذيه الاسبانيه ويكون فيها ريبون من الساتان اومن نفس قماش الجزمه
واذا عرفت شيء زياده علمتكم :D

المهاة
01-10-2006, 06:11 AM
هلا وغلا بكم يا بنات الاقلاع الرائعاتpb189
اسعدتوني بتجاوبكم..وحبكم وتفاعلكم..وهاذي هي الهقوه فيكم..الله يسعدكم ويوفقكم :rolleyes:

على فكره الروج اللي من برجوا اللي قلت لكم عنه جبته..ورقمه 11 .بس عليه رقم محفور هو 2007..بس مايبان الا اذا دققتي..ومكتوب عليه روز 11...;)

وعند زارا نازله فساتين قصيره حلوه..وفيه كمان الفستان البالون..جاي على تايغر..برضو حلو...:)
وعند بيرشكا فيه البرمودات اللي تنلبس تحت الفساتين القصيره .وبالوان الاسود والبني والاحمر والموف والفضي والذهبي ...:)

والبنطلونات الضيق اسفلها..عند بيرشكا وعند ريفر ايلاند..والمخرمه والدانتيل اللي جاي على استرتش تلاقونها عند محلات الجوارب غالبا..:)

الحزامات العريضه..متواجده بكثره في صحارى بمحلات كثيره..عرض واسع بكل المحلات اللي من جهة بوابة 5..;)
في القرعاوي محل جزم في الدور الثاني مسوي تخفيضات مرره حلوه توصل لخمسين في الميه وفيه صنادل وشباشب بميه ريال..واشكالها مرره كوول...وعنده تشكيلات من كعب الروكي..المهم ان اسعاره مرره معتدله..:rolleyes: ..

في القرعاوي محل ديور وكافالي اللي في الدور الثاني عنده تعاليق اتين اجنر..عجبتني مره...على العيد تجديد عن الماركات المنتشر لبسها:rolleyes: ..

كمان في القرعاوي نازل في محل الاطفال اللي فوق..الكوليكشن الجديد من كذا ماركه..خاصه بيربري..وفرزاتشي..خاصه للبنات..اشياء تجنن...لاتفوتكم;)

bp039 bp039 bp039

Rose
01-10-2006, 04:35 PM
مرحبا

المها اهنيك على الموضوع.. مرا خطير ومفيد يعطيك العافيه

والبنات بعد كلهم ماقصرووbp039

بالنسبه لموضة الاقمشه اللي تكلمتو عنهاا والالوان .. كني لمحت الجرسيه وللحين مافهمته pb094

شفت فستان عجبني ومادري ان كان خامته هي نفسها الجرسيه الي تقصدونها بس بوصفها لكم

تجي كنها استررتش تتمطط وبنفس الوقت ناعمه وطااااااااايحه ... هذا الجرسيه؟

ح ل و 005
01-10-2006, 09:05 PM
تجي كنها استررتش تتمطط وبنفس الوقت ناعمه وطااااااااايحه ... هذا الجرسيه؟

.
.
اييه قلبي بدرانيه هذا الجرسيهpb189

وهو الموضه الان

خطيير جدا بسسس يبي له جسسسم :sm5:

وعذرا على لقافتي ورديت عن المها :D

هنديه حليوه
01-10-2006, 09:16 PM
هلا بناات
تصدقوون كانت مقفله معي مالي خلق اشتري للعيد
بس والله يومني شفتكم تحكوون عن العيد والمهاه ماقصررت
صرااحه انتي بكبرك تشجعين الواحد يرووح يتقضى للعيد

اووكي حنا عيدنا هالمره بيكون بسيط يعني ماراح يكون مثل كل سنه
يمكن عشان كذا ماتحمست

وابي ارائكم بالعيد هذا

ووش البس
جنزاات ماابي

قررت البس لبس نعووم.. ورسمي لو طب علينا احد ( :

ووش تقترحوا علي

برايفت المهاه

خودافس

Rose
01-10-2006, 10:24 PM
.
.
اييه قلبي بدرانيه هذا الجرسيهpb189

وهو الموضه الان

خطيير جدا بسسس يبي له جسسسم :sm5:

وعذرا على لقافتي ورديت عن المها :D

ياعمري احلا لقافه .. تسلمين يابعد الدنياا bp039

أم كشه شقراء
01-10-2006, 10:37 PM
هلا و غلا بأحلى بنات .. pb189

كنت مجهزة أشياء و افكار للعيد
بس ربي ماكتب انزلها لكم :sm18:

/

علشان كذا بضيفهم هنا
pb095

/

مخربتها
02-10-2006, 12:21 AM
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248026&stc=1&d=1160319809

عندي مثل الجاكت هذا بس على أسود , و محتاره كيف و مع ايش البسه!؟ :rolleyes:

و عندي فستان قريب من هذا شاريته من زمان و لا لبسته الا مره حسيته قصير, بس شكلي راح اشتريليه بنطلون و اكشخ فيه :D

موضوع حلو ..
المهاة يعطيك العافيه bp039

yummy
02-10-2006, 12:38 AM
ماشالله عليكم سويتو تغطيه لشغلات كثيره
والموضوع مرجع والله يعطيك يالمهاة على قد نيتك
تنصحين من قلب وتقولين اللي عندك بصدق
وبأضيف لكم كم شغله جربتها وكانت تماااام معي

الميك اب
انا معي مسكرة المهاة ايف سان لوران
مرتاحه معاها مره بس افكر اشتري شانيل الجديده
مدري احد جربها يابنات؟
هي مسكرتين وحده بيضا بيس والثانيه سودا
بصراحه اغرتني
والميك اب عموما كل ماكان خفيف كل ماكان اجمل
والشاطره اللي تعرف اش يناسبها وكيف تبرز جمالها
يابنات المناكير الحمرا ضروريه
تطلع اليد بيوتي وتناسب كل لبس ودارجه
اما من ناحية اللبس
يمكن لكل وحده ذوقها وطريقتها في اللبس راح
تلف السوق وتعرف الجديد والدارج واللي يناسبها
رغم ان الشتوي باقي مانزل
*جربت سكراب البابايا من لبودي شوب يابنات غيييير
*وكمان ملح spa تبع افريكانو قديم بس من جد حلو للبشره
*احلى لون للحواجب البني لان الون الاسود يقسي الملامح
وافضل صبغة حواجب كلستون العصار
وبعدها تضبطين الحواجب بالبروكسيد والبلودر
تطلع واااااو ومرتبه وتجلس لك فتره
الشعر اموووت على الكيرلي كيوت على اي لبس
بس لازم الاهتمام في الشعر والعنايه
*انا جربت قبل فتره شامبو بانتين الجديد اللي دعايته
صاكين روسنا فيها
مررره حلو وريحته مثل هيربل
*وفيه كريم كاب الازرق من نزيه للشعر اتعب اقول حلو
واش كمان
اذا عندي جديد ماراح ابخل عليكم

yummy

Rose
02-10-2006, 03:40 AM
لعرايسنا الحلوات

واللي يدورون للعيد او لبس للمناسبات

اليوم رحت مركز سنتيريا االجديد قلت يمكن فيه شي حلو .. لفيته لقيت محل فيه توبات مررا حلوه واسعارها خيال:sm5:

يعني اللي تلنبس عالجينزات والبرمودات وتجي مشكوكه وفيها شغل او ساتانات

اسمه vero palac الدور الثاني

bp039

Lolli pop
02-10-2006, 04:15 AM
^
^
طيب ممكن نعرف هذا المول وين؟ الرياض ولا الشرقيه ولا جده؟ :)

غرامي البوتيكات
02-10-2006, 04:49 AM
^
^
^
سنتيريا في الرياض في شارع التحليه

UNiQUe
02-10-2006, 04:51 AM
ديرهي بالسواني..

لوحة فنية
02-10-2006, 04:53 AM
هالي هانسن :(

رشّة مطر
02-10-2006, 05:15 AM
نازل موضه بهالخريف البلوزه البيضا باكمام طويله وعليها كورسيه وتبان اطرف البلوزه من تحت والبنطلون جينز القصه المستقيمه او برمودا معتقه = يوسد=

الجلديات اللون البني طاااااااااااااااغي بقوه موسم الشتا هذا.....مع اني اشوفها موضه ستاتيه...بس لها حلاوتها..

ميك اب فور ايفر منزل اي لاينرز قلم كل الالوان الجديده روووووووووووعه بكل معنى الكلمه....اللي تختاجيه فقط ماسكرا للرموش وتميعين الالاينر بالولاعه شوي وتحطيه على عيونك الواان رايقه وثبات مذهل...الابرز هو النيللي والاخضر والفيروزي...وفيه الوان صرعه عجيبه بس ما استهوتني..

التوب اللي بسيور ...طبعا موضه..بس الجديد هو الجاكتات اللي باكمام فقط يعني قصيره جدا من ورا حد ما تغطي العريان بس....شكلها باللبس ووووووووووواو...يسطل....حلو لبسها وتطبيقها مع كذا لون....

السبحات الان وقتها,,,,فيه سبح تجنن نسائيه 11 حبه بس وطول واحد رههههههههههههههههههههههههههههيبه..
باي
رشه

المهاة
02-10-2006, 05:55 AM
8
8
رشه وين لقيتي السبح يابعدهم...؟

واشكر كل البنات اللي اتفاعلو..
وبالنسبه لك ياهنديه حليوه..
اقترح عليك لبس الجاكيت اللي تقول عنه رشه اللي يجيك قصير مره عند حدود الستيان فيه منه باكمام ..وفيه مزلط وفيه جبونيز..تلاقينه بدبنهامز..واغلبه يجي مشغول..فضي او ذهبي او اسود..هذا روعه تلبسي تحت توب مناسب وتنوره قصيره وتحتها البسي برمودا.مناسبه ...لو الجاكيت ذهبي خلي البرمودا ذهبي..لو الجاكيت فضي خلي الابرمودا فضي..وتلاقي البرمودات هاذي عند ريفر ايلاند وبيرشكا....هالطقم مع صندل نعووم بيعطيك لوك انثوي ساحر وناعم..

يمي..
تسلمين يالغلا على هالاضافات المفيده..

بدرانيه.
يعطيك العافيه.معلومه مهمه..ولزوم نزور هالمول باذن الله....مانبي يفوتنا شيء ما شفناه وعرفنا بضاعته عشان نختار الاحلى والاميز..

المهاة
02-10-2006, 05:58 AM
مخربتها..
هالجاكيت قصته قصة الجاكيتات في الستينات.هاذا مايناسب الا تنوره ضيييييقه وستريت الين تحت الركبه بشوي... يعني بس تغطي الركبه مو اطول من كذا..اصلا كل شيء من الستينات يتميز بالانوثه الطاغيه لا ميك اب ولا لبس ولا تسريحات ..

رشّة مطر
02-10-2006, 06:06 AM
مهاه
هذي الساعه المباركه
الله يسلمك تلاقي كشك جديد تتحت بالفيصليه توه فاتح قدام جنيفر رررررررروعه....وعليها العالم زرافات هههههههههههههههههههههههه
وكل بضاعته من لبنان بس حللللللللوه وعساك تحصلينها

رشه

KeNdA
02-10-2006, 06:22 AM
المهاة هبلتي فيني

وربي ماقررت اشتري ولاشيء بس قسم لو يفتح السوق الحين لأطير له pb036

المهاة
02-10-2006, 06:43 AM
8
8
بعد عمري..خاصه هاليومين الاشياء اللي بالسوق تفتح النفس...بس اهم شي نحدد وش نبي.واللي يناسب اجسامنا ..

للي تبي لوك التايغر.تراا مره انوثه ..وكمان تجميعه سهل ومايتعب..
روحي زارا بتلاقين عنده فستان تايغر قصير بقصة البالون وفيه عند الصدر حزام اسود..وهذا ينلبس تحته برمودا اسود مخرم او ساده..او برمودا ذهبي...والصندل تايغر..ومنتشر كثير بمحلات الجزم..والشنطه تايغر وكمان منتاشر بكثره في محلات الجزم والشنط... تلاقيها بمحل المميزه في صحارى..هاللوك مع اكسسوارت ذهبيه ..بيكون حلو وناعم ومغري..

فيه في ستراديفا ريوس ممكن تطقمين تايغر اسود وابيض او انه اقرب للفهد من التايغر.. ..بتلاقين التوب والتنوره والبرمودا ..كلها عند ستراديفاريوس..

.:Uŋ!quє:.
02-10-2006, 07:18 AM
صلالالالالالالالالالالالالالالام

يالله قبل يومين نزلت السوق وماشالله الناااس مدهررة ماغير تشيل

وبعدين اللي ماراحت تلاحق عميرها ترا كل ابو الملابس الحلوة تنشرى وتروح عليك

لقيت بلوزة لفتت نظري
في زارا لقيت كل ابو المقاسات L تخيلوا مافيه الا واحد M

وبعدين طايحين بالفساتين القصيرة والسترتشات
<< وانتي ووجهك طحتي فيها معهم :D

لدرجة اني قررت بواحد منهم البسه على بنطلون هو فستان فوق الركبة اخذته من السفر
بالصيف وسويت خير :rolleyes:

ليه لانه وين تلقين شي الحين يدخل مزاجك تمام :rolleyes:

فيه لبس عندي بس بعد ماتكون باقي قطعة له اللي هي التوب
وهو عبارة عن سترتس تايغر مع تنورة تيغر فوق الركبة << شوي واصير تايغرة :D

وش رايكم بنات آخذ توب اسود ولا عسلي pb094

انا للحين مالقيت شي لصباح العيد ودي بشي مرة يكون عيد وصبح:D << من وين نجيب لك:(
ولو الظروف تساعدني فصلت لي فستان نعووووم مير مااشpb192

والعطر افكر آخذ اللور البنفسجي:rolleyes:
مادري قلبي يهفهف على عطور شانيل:sm5:

ومتااااااااابعين معكم ولا تقصرررررررون ياطويلات العمرpb189 bp039

وقبل انسى شكرا يالمهاة وربي موضوعك روعة ويستفاد منه لو بس ردك الأول ;) يختي احس تفكيرك ياخذ من تفكيري مو بذا الموضوع من زمان يعنيpb189]

حتة سكر
02-10-2006, 02:47 PM
مرحبا صبايا

بالنسبه لي مقررة اروح http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=244121&stc=1&d=1159785411 لاني دايم اخذ منه شغلات حلوووة pb094

في الصيف كان منزل شغلات حلوة وخذت منه منها طقم المنقط

وان شاء الله هالمره فيه شئ حلووو

لقيت عندهم شغلات وهذا عاجبني

pb189 http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=244123&stc=1&d=1159785411

والتايغر

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=244122&stc=1&d=1159785411

وخذت من بيت الروائع ساعه سيراميك بيضاء حلوو سعرها

لي باك pb094

مخربتها
02-10-2006, 06:01 PM
رشة مطر
وشلون شكل السبحه هذي !؟
تراني عليميه مره بالاكسسوارات pb094

اذا ممكن تحطين صورتها لنا

فووووشي
02-10-2006, 06:33 PM
وش رايكم بنات آخذ توب اسود ولا عسلي

جربـي أحمر !!
مره يعجبنـي الأحمر مع التايقر

بنات وين ممكن أحصل البرمودا المخرمه ؟ محتاجه أسود

المهاة
تسلمييين مررره افدتينا بهالموضوع :

Della
03-10-2006, 12:15 AM
ياربيه تحمسست ودي اروح للسوق الحين :D ..

البالونيه مره دارج

والكيلونات المخرمه مع الجزم اللى مقدمتها دائرية

الله يرزقنا النحف .. قولوا امين

انا اشتريت تنوره بلونيه وناويه ان شاء الله اجيب كيلون والجزمه الله يكرمك مثل ماقلتي ..

ميك اب فور ايفر منزل اي لاينرز قلم كل الالوان الجديده روووووووووووعه بكل معنى الكلمه....اللي تختاجيه فقط ماسكرا للرموش وتميعين الالاينر بالولاعه شوي وتحطيه على عيونك الواان رايقه وثبات مذهل...الابرز هو النيللي والاخضر والفيروزي...وفيه الوان صرعه عجيبه بس ما استهوتني..

السبحات الان وقتها,,,,فيه سبح تجنن نسائيه 11 حبه بس وطول واحد رههههههههههههههههههههههههههههيبه..
باي
رشه

وبعد نويت اشتري لي هالاي لاينر والسبحات ..

هلا وغلا بكم يا بنات الاقلاع الرائعاتpb189
على فكره الروج اللي من برجوا اللي قلت لكم عنه جبته..ورقمه 11 .بس عليه رقم محفور هو 2007..بس مايبان الا اذا دققتي..ومكتوب عليه روز 11...;)

bp039 bp039 bp039

وبرضو هالروج ..

عاد انا تحسفت ياليتني شاريه تايقر ..

ويابنات محل باكو اللي في شارع العليا قبال الفيصليه خطيير مره pb189 ..

ومحل ادولفو دومنيغيز بالفيصليه حلوو مره ..

ودي اشتري ماسكرا بس مدري وش اشتري اي وحده ؟؟

فيه علبه بلاشر ثمانيه الوان عندي مكياجي رهيييبه مرره pb189 ..

والله يعطيك العافيه يالمهاة ماقصرتي والله انتي والبنات كلكم من جد حمستوونا pb189 ..

يسلمكم ربي bp039 ..

[Danno]
03-10-2006, 12:55 AM
اللي ماوده يروح للسوق بعد هالموضوع بيروح وهو متحمس

مافكرت اشتري شي للعيد بس عقب كلامكم استحيت على وجهي وقلت روحي لاحد يصير ازيين منك :D

المهاة والبنات كلكم

مره افدتووني الله يجزاكم خير..

دبه ودها تلبس s
03-10-2006, 03:09 AM
السبح كثير طايحين فيها
مره حلوة

قصمنجية رساوية
03-10-2006, 03:37 AM
8
8
معليش بس موضة السبح مافهمتها ... ياليت تفهموني:(

مشكوووووووووووووووره مهوته على هالموضوع الخطير انقذتينا...

انا ماعندي افاده حاظره الان الا شنط كافالي .. ياناس ابداااااااااااااااااااع لاتفوتكم

yummy
03-10-2006, 05:16 AM
انا من فتره مشتريه من اكسسوريز
شي زي السبحه
يعني خرز بحجم اللولو فضي وكمان ذهبي
هذا اللي تقصدونه ؟؟

المهاة
03-10-2006, 05:53 PM
فوشي..
انا اوافقك الراي ان التوب الاحمر مع التايغر يجنن..يعني ممكن ما تتخيلين يطلع حلو بس لاشفتي اللونين راكبين على بعض..شفتي اشكثر حلو وملفت...والبرمودات المخرمه تلاقيها بمحلات الجوارب...زي كلير..روحي للاندلس وشوفي محلات الجوارب فيه..كمان في رويال سنتر الدور الارضي فيه محل خطيررر للجوارب بس ناسيه اسمه بس واضح مافيه تحت الاهو..وكمان اولالاه في العليا مول..تلاقين عندهم هالشيء..وعند دبنهامز بس مو برمودا طويل يغطي كامل الساق الين حافة الصندل..بس يجنن.وبكل الالوان..

ღThE PeArLღ
الماسكرا خذي سان لوران الذهبيه..علبتها من براا ذهبيه..تجنن..انا خذتها مؤخرا وبارد اخذ وحده ثانيه باذن الله..

موضة السبح يابنات مرره كوول..وتلاقونها زي ماقالت رشه بكشك مقابل محل جنيفر في الفيصليه..وشكلها غريب وغير عن السبحه التقليديه.وهي عباره عن خيط واحد وصف واحد..يعني موب زي السبحه المتعارف عليها مدوره ومقفوله..لا خيط واحد فيه 11 حبه..حلوه مسكتها باليد..تلاقونها بميه ريال..قاللي بميه وخمسين وخذيتها بميه..وكل الالوان ..رخامي وكحلي واحمر وشفاف...انا اخذت وحده رخامي..ووحده احمر..بس تعطي انوثه غير شكل .

بنات تعرفون بلوزة الهنوف اللي عرضتها بموضوع ديوانية رمضان..حتى بالاماره ضايق صدرها لانها غسلتها وتعرفطت( وجه يضحك ..) اللي معجبها هالموديل وودها تاخذ مثله تلاقون هالبلايز في رويال سنتر في الدور الثاني في اغلب المحلات..وكمان في مركز النمر تقريبا بكل المحلات...

بالتوفيق

.:Uŋ!quє:.
03-10-2006, 07:54 PM
جربـي أحمر !!
مره يعجبنـي الأحمر مع التايقر

صح حلوو بالمرة .. وعندي بعد جاكيت وبنطلون احمر وحطيت ايشارب تايغر على رقبتي وطلع واو
انا بس كنت استعرض واتلبس يعني بعد مالبسته
كثير بلبسي داخل لون اسود خلاص ماعاد بطالع بشي لونه اسود

بنات وين ممكن أحصل البرمودا المخرمه ؟ محتاجه أسود

انا اقولك يافوشيا << الود ودها شرته لك لانها شافته : )
شفته بريفر آيلاند واشكال بعد وشفته le chateau
وان شاءلله تحصلينه ,,

ღThE PeArLღ

عند لانكوم مجربتها حلووة واستي لودر بعد حلوة على كيف كيفك

foteaash
03-10-2006, 11:56 PM
بنات المحل اللي قالت عليه المهاه حلو عنده شدو القولدن روز بس كل ما قلت ابي اللون كذا قال مخلص سالت عن الكلاسيك قال مخلص وبعدين :mad:
المهم اخذت الشدو اللي اربعه الوان رقم ثلاثه وبللت الفرشه شوي مويه طلع :sm5:واخذت منه علبه كبييييره فيها بلاشر وشدوات والجهه الثانيه كلها قلوسات الوانها:sm5: ب110 بس مو مره زي الوان ماك غيييير بالشدوماك غيرر وسلامتكم وشكرا يامهاه على المحل pb189 pb189

المهاة
04-10-2006, 12:19 AM
8
8
فعلا يخلص اول باول.
واللي انا انصحكم فيه العلبه 28لون..خطيره ..سواء قولدن روز او كلاسيك..انتي خذي كرت المحل او عطيهم رقم الجوال اذا وصلت كميه جديده يتصلون عليك يعلمونك ومايروح مشوارك على الفاضي..
والعفو ياقلبي...

المهاة
04-10-2006, 12:35 AM
بالنسبه للميك اب..الاي لاينر السائل رجعت موضته وتكحيل الحين داير مدار العين زي فترة الثمانينات..بس الشدو.. شخصيا ما احب الالوان القويه المتداخله احب اللون الواحد.او لون ويتدرج بدرجة افتح منه فقط درجه وحده.بدون عك وخبص بهالالوان..انعم وارق واشيك..
اما الارواج فغالبا الموضه الان الروج المات او المطفي..بس انا ما احب المات يبين حزوز الشفايف..خخخخخخخخ اما الالوان الدارجه الاحمر لازال متواجد على الساحه ..والفوشي دخل معاه المنافسه..والروز الصريح..<<= زي اللي قلت لكم عنه من برجوا..الليبس لاينر..موضه انقرضت...بشع منظر الروج فاتح ومحدد بلون اغمق منه على حدود الشفايف...

بالنسبه للصبغات..زي ماقلنا البنيات...هي الدارجه بقوه هالسنه..وخاصه لون التشوكليت..ولان كثير بنات سألو عن هالصبغه...انا بارشح لكم درجة توها جديد نازله من ماركة غارنيه نيوترس.لون كاكاو رقم 4..انا باذن الله هاذي هي صبغتي على العيد ..وانصحكم تاخذون علبتين عشان تكون تغطية الشعر كامله وغنيه..
اما اللي تبي اسود.حلو وفيه لمعه..موب اسود اشهب..نفس الماركه غارنيه نيوترس اسم اللون ابانوس رقم 3..انا جربته في الصيف..طلع يجنن...اللون مررره مرضي..
بس نصيحه اللي ماتعرف حيل..تصبغ وتوزع صح..تاخذ صبغتها وتتوجه لاية مشغل حتى لو من هالمشاغل الملفوزه في الحارات يصبغونه لها..بدال اللغوصه والموحاتات..خخخخخخخخخخ<<<== ميساء مغربي في مسلسل الجاده 7...

yummy
04-10-2006, 02:38 AM
بنات اش رايكم
اش احلى عدسات

هذي من ديور ب600 ريال

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=245081&d=1159913698

وهذي من ناشورال ب390 ريال

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=245080&d=1159913698

وهذي من الليجنس ب440 ريال

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=245084&d=1159913698

وهذي من تراي كولور ب300 ريال

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=245082&d=1159913698

وهذي من بريميوم ب 140 ريال

http://http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=245083&d=1159913698

Lolli pop
04-10-2006, 03:52 AM
^
^
ماطلعت لي ولا صورهpb093

سمواء
04-10-2006, 04:02 AM
مهوته
قولي امين يارب يوفقك ويرزقك الرجل اللي يطير بك ويصير خاتم بيدك
خدومة مرررة ماشاء الله عليك
شريت ليفة بودي شوب اللي قلتي مع البابايا جونان
وشريت قولدن دست يسسسسسسسسسسسطل
وكل ماقلتي شي ابطير اشتريه لان ذوقك خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ليالي الغربه
04-10-2006, 04:29 AM
وشو المحل اللي يوفر لي العلبه 28لون..خطيره .. قولدن روز او كلاسيك..؟؟
تعبت ادور في ردود المهاه وداخ راسي ( دايحه خلقه من الدراسه)

بنت شيوخ
04-10-2006, 05:50 AM
مهاه ..

موضوع قمّه يعطيتس العافيه ..
واضافات ولا احلى :)

حي الشميسي .. لاتلبسين تحتها سترتش احس بيطلع قروي بقوه وبتخربين نظرتها ! :(
خليها بيوم ثاني واشتري ميدي للعيد عشان اخوانك

pink line
04-10-2006, 06:13 AM
يؤ مابقا شئ اقول بس لفت نظري محل بغرناطه فيه روعة تصميم ان شاء الله راح اشتري للعيد منه
احلى مافيه ان تكون الدله رسميه وفجاءه بدون مقدمات لاطعين لك صورة مكي ماوووووس
او قطعه فسفوريه
يعني شئ يعجبك
وثلامتكم

pink line
04-10-2006, 06:15 AM
وعطاري العدسات عدسات ديورر جنااااااااااااااااان
وفي محل يبيع عدسات سوده فله يعني بسال لكم صديقتي واجيب اسم المحل

الشذى
04-10-2006, 06:25 AM
8
8
بعد عمري..خاصه هاليومين الاشياء اللي بالسوق تفتح النفس...بس اهم شي نحدد وش نبي.واللي يناسب اجسامنا ..

للي تبي لوك التايغر تراا مره انوثه ..وكمان تجميعه سهل ومايتعب..
روحي زارا بتلاقين عنده فستان تايغر قصير بقصة البالون وفيه عند الصدر حزام اسود..وهذا ينلبس تحته برمودا اسود مخرم او ساده..

^
^
تم شراء اللبس بحذافيره
بصراحه كنت متوهقه فيه جمعة بنات يوم الخميس ولا ادري وش البس
وبس قريت اقتراحك واطير لزارا واشتريت
حتى بالاماره البلوزه بـ 199
والبرمودا استرتش اسود بـ 35

الموضوع وصاحبته قمة في الذوقpb189

نجي لاضافتي
ترى السوق من جد يفتح النفس
اللي تبي للعيد جلابيه طبعا مافيه شي يعلى على شالكي حق قاسم القاسم فيه فرع
بالعليا مول وفرع في سنتريا اللي بالتحليه
وترى فيه محل اسمه قليتر في الملك فهد عنده جلابيات وقطع حلوه وبلايز وتوبات ستايل
واسعاره معقوله لا يفوتكم
وميموزا فيه بلوزه لونها سماوي ومنها لون اورنج على خربزي وكم قطعه مره حلوه
وباكو مسوي خصم 50% عنده بلوزه كفالي تشق الوجه بس بعد التخفيض بـ4000 وشوي
وانا ميزانيتي للعيد مش ولا بد خاصه ان فيه زواج ايام العيد وما بعد شريت فستان انا ووجهي
على طاري الفستان عطوني اقتراحاتكم لمحلات فساتين بحدود الـ3000

المهاة
04-10-2006, 07:04 AM
هلا وغلا
اسعدتوني باستفادتكم من ماطرح خلال هالموضوع..وهذا هو المطلب دائما:)
بسمه..
يابعدي انتي..انتي الذوق كلهbp039 وابشري بعزكbp039

بينك لاين..
ايه عطينا اسم المحل..وبليز بنات اللي تعطي معلومه..لاتعطيها ناقصه..تقول كل شيء عنها ..شكلها وكيف عامله ووين تنباع...:rolleyes:

الشذى.
انا في قمة السعاده اللي اعجبك اقتراحي.وصح عليك الاسعار..يعني دليتي على
طول الله لايضرك ;) .ولو انك انتي اللي حليتي اللبس لان القالب غالبbp039
=============
بنات..
قلنا ان الميك اب...بالنسبه للعيون راجع للثمانينات..زي كحل شريهان بهالصوره
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248023&stc=1&d=1160492432

والشدو الدارج الحين هو الفضي..ويبدا بشكل غامق اميل للرصاصي على الجفن المتحرك ويتدرج الين الحاجب بالفضي اللامع ..وكثير فنانات شفناهم عاملين كذا..زي نورمان اسعد في هالصوره
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248024&stc=1&d=1160492432

عسى الصور تطلع واذا ماطلعت حملوها انتم..مالي بهالشغلات:D
======================

المهاة
04-10-2006, 07:50 AM
ليالي الغربه..
المحل اسمه الاماكن..في سوق بلشرف على طريق الملك فهد الله يرحمه واموات المسلمين...

MishareH
04-10-2006, 08:06 AM
مرحبا
المهاة
موضوعك مرررررررررررررررره خطيييييييييير
قريتو من أول ما نزل ومره حبيت اقولك انو خطير ^،*

تسلم يدينك
( قلب )

][§][-~المتغـلية ~-][§][
04-10-2006, 08:56 AM
روعة وخطير ويهبل وكل شي زين موضوعك

الله حسينا بطعم العيد زي احساسنا فيه يومنا بزران نفحط بشوارع وشعورنا تهفهف ورانا
ونحس بالبراااد يلامس خديداتنا

المهم
انا لاول مره اشتري قبل العشر الاواخر دايم انا من الي تشوفينهم بلليله العيد تفحط من محل لثاني :(

المهم الله يخلي البازارات شريت لي بدله تهووس من تصميم لطيفة الجهيمي كانت لابسه اصفر منها في بازار نياره
اخذت انا الي لونه فراوله على فوشيا وانبسطت انه من درجات الموضه اشواا خخخ

ناقصني الله يعزكم شوز وش المفروض البس مساجديه رجاليه < ياقدمتس
ولا عالي وش الانسب ؟ للي شافوا القطعه

هي عباره عن بلوزه طويله لنص الافخاذ وتحتها بنطلون رجل مطرزه وشوي شك والرجل الثانيه ساده
والبلوزه كم ضيق وبف من فوق وتطريز ومشكشك والكم الثاني مافيه بس عليه زي القطعه الي ارفها بين رجولي وتجي ساتره اليد الثاني شوي < امحق وصف

المهم

البلوزه من الصدر مررررررره نعومه وساده يبي لي عليها عقود سلاسل اي شي وش الحلو وووين ؟؟
محل اكسسوارات عليه القيمه وعنده قطع طويله وحلوه ؟؟

وبالميك اب
ناويه اركز على شفايفي روج من فور ايفر الي يجي اربع بعلبه وحده وقلاس زهر برضو من ماك جربته طلع خيال
والعين لونه سموكي واحد وكحل اي لينر زي شريهان بس من فوق من تحت يمكن احط لمسة اي شدو اسود لا احس يصلح لليل يمكن مو لصبح ولا الظهر ولا العصر

ممممممممم ايه شعري يمكن اسويه ليس او كارلي ماعندي حل وسط اذ لقيت اكسسوارات دهره بخلي شعري ليس
والعكس صحيح

والحين من بعض الردود حابه اسئل لو سمحتم < اموت ع المؤدبين انا

فيه كريم للايدين مدحوه بمنتديات كثيره اسمه هيرباسين..وحطوه معجزه.يبيض ويشد .وكلبو الاشياء
في سوبرماكرت الاماكن بلشرف اللي على طريق الملك فهد..

^
زي مانسخته بمفكرتي حقت العيد خخخ

هو احلى من هالكريم ؟
http://www.germangrocery.com/Merchant2/graphics/00000001/KM04s.jpg

.
.

روز 11 من برجوا
قلاس ولا روج ميت ؟ وكيف درجته غامقه ولا فاتحه ؟ على بيج ولا على فوشيا ؟

.
.

وشكرا من هنا الين يوم العيد :)

..

.

][§][-~المتغـلية ~-][§][
04-10-2006, 09:34 AM
^^
نسيت اعلمكم اني شريت عطر العيد وخاشته بعيد عني لا اتهور واستخدمه قبل
ابي لا شميته يذكرني بيوم العيد خخخخ

عطر كريستال نوار من فرساتشي ابو غطا زي الجوهره مره كبيره
بس شمو ريحته وتذكروني :)

نجدية حجازية
04-10-2006, 02:47 PM
المهاة حبيبتي كلمة

شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا

قليلة بحقكpb189

عن نفسي بديت اكثف العناية ببشرتي بالخلطات الطبيعية...
اسوي الحمام المغربي أسبوعياً <<< حسيت بفرق كبير عقبه والله
حمام الزيت energy حبيلها من دلتنا عليه يجنن pb189

اللبس
مشترية من الصيف كم قطعه وإن شاء الله بتكفيني مهب من كثر أيام عيدنا هي يومين وبس :rolleyes:
نصيحة بنات لاتكثرون مشتروات بالكثير 15 شوال وكل الماركات مسويين تخفيض pb093

حتة سكر
04-10-2006, 03:04 PM
مهاة يابعدي pb094

ماعلقتي على ردي ابي رايك :(

المهاة
04-10-2006, 05:26 PM
هلا حتة سكر ..
سوري ياقلبي بس الصور ماطلعت عندي..:(
والتايغر انا اعشقه..فطبيعي اقولك قو هيد..لانو التايغر مع ميك اب متقن واكسسوارات مناسبه وشعر مجعد زي ميريام فارس يعطي لوك بيمزع العقل..pb189
والساعه السيراميك خاصه البيضاء..بطله..وتعطي اليد شكل فخم;)
تتهني فيهم يابعديbp039
=====================
مشاريه....
تسلمين على هالذوق واللطافه..bp039
=========
المتغليه..
عرفت بدلتك.شفتها.مررره كيوت وملفته..:rolleyes:
وطبعا ياقلبي مايبي لها تفكير مالها الاصندل عااالي بعد عشان البدله فيها موديلات وقطع طايحه فلازم ترزين عمرك بها;) ..روحي لمركز سنتريا في التحليه بتلاقين هناك محلات عندهم صنادل وشنط تسطل سطلان:sm5: .وبتناسب بدلتك ولونها انا متأكده بس تأكدي ان محفظتك عمرانه;)
وتبين محل اكسسوارت للشعر..وللاكسسوارت عامه ...عندك ليالي الشموع في الاندلس وله فرع برويال سنتر..وعندك الشايع في صحارى..
اما الكريم هيرباسين..فمدري اذا انه احسن من كاميل ولا لا.لاني لساا بدايه فيه.بس للحق يعطي نعومه ورطوبه تطول...اما شد وبياض مقدر افتي فيهم:D
والروج 11 من برجوا....زهر قوي بلمعه..انا ما احب المات .حتى لو صار موضه...يعطي منظر كامد للوجه ويطفي حيويته وحيوية الشفايف:rolleyes:
وعطرك حلو..قد شريت منه..مميز وانثوي..تتهني فيه ياعسل:rolleyes:
===============
نجديه حجازيه..
ياعمري.انتي اللي اشكرك على ذوقك العالي..bp039
وبرافو عليك هالاهتمام..خل تطلعين بيوم العيد زي اللعبه:rolleyes:
وانا اوافقك الراي ياقمرbp039

بوهه طايره
04-10-2006, 08:33 PM
ياحبي لك يالمهاه pb189 وياحبي لمواضيعك pb189
تجمعين المهم والمفيد وباسلوب رائع وببصمه مميزه ....

بالنسبه لي ... الحمد لله بشرتي مهتمه فيها
ومن قبل لا يبدأ رمضان صايره انتبه لأكلي علشان بشرتي اول شيء و لأني بديت اسمن :( وقفت اطول وان ماانتبهت بروح فيها :cool:
ابشركم قاطعت الكولا بهالشهر pb094 .. وإن شاء الله اكمل باقي الايام

بدلتي الحمد لله من الصيف شاريتها وكل مكملاتها معها << مرتااحه نفسياً

لكن بكتب اللي شفته بالسوق * لأني رايحه امس مع اختي pb192
مميوزا منزل تاييرات حلوه وفيه محل جنبه مدري شـسمه جايب جلابيات غريبه
عجبتني جلابيه كيمونو حرير وتحتها بنطلون مرره تجنن لونها ابيض ومنقوشه بالوان حلووه pb189
باكو تخفضيات ماعجبني شيء
قوتشي منزل تشكيله شتاء 2007 شنط وجزم ومكثر هالمره القطع

YSL
شريت من عندهم الروج الذهبي الجديد 16 مررره روعه و خفيف
عجننبي الروج الاحمر عندهم يسطل pb189
لون فظيييع ذكرني بلون الروج اللي يحطه فالنتينو للعارضات

بالنسبه لصبغات الشعر ...
قبل رمضان صبغت شعري بلون موكا من غارنيه طاالع حلوو بني ماهاجوني pb189
وودي قبل العيد اصبغه بلونين مع بعض اشقر رمادي 7.1 و بني شوكلا 6.34 (انواع التجارب في شعري ... احسه يقول لي ارحميني pb094 )

ايش بعد .. نويت اقص شعري لكن لسه ما قررت كيف بتكون القصه
مليييت من الغره لي 3 سنين اقص غره
حالياً غرتي وصلت لذقني وشعري صاير طويــل مرره لخصري تقريباً
في ديوانيه المملكه شفت صور لقصات شعر عجبتني بس مرره بتطيّر شعري :(

الله يعطيكم العافيــه المهاه وباقي البنات
وماننرحم يارب من هالطلّه pb189

*المحلات اللي كتبت عنها في الخبر

مس شموسه
05-10-2006, 03:42 AM
مهاه ..

موضوع قمّه يعطيتس العافيه ..
واضافات ولا احلى :)

حي الشميسي .. لاتلبسين تحتها سترتش احس بيطلع قروي بقوه وبتخربين نظرتها ! :(
خليها بيوم ثاني واشتري ميدي للعيد عشان اخوانك
اول شيء مشكووووووووووووورة انك رديتي :)
طيب انا شفت بالصور تنانير زي قصتها وطالعه روعة مع السترتش ؟
جربتها مع بنطلون رياضة :D بسعشان اشوف وشلون شكل التنورة مع البنطلون وماعليها
بس الى الان مازلت ابحث عن بنطلون مناسب :(
تنورتي سوداء وفيه رسم هصغيرة على جنب مدري تطريزة على لونها وردي وداخل فيها خرز
وفوق توب اغمق من لون الوردة بشوي وفوقه جاكيت جنز فاتح وعقد طويل

مشكلتي تكمن في الاسفل ياحلوين ماا افعل
تصدقون ودي انزلها هون بس اخاف وحدة منكم تقربلي وتشوفني في العيد وتعرف يوزري >>> أنواع الفضاوة pb071

مخربتها
05-10-2006, 04:14 AM
بنوتات

حبيت أسال اذا احد قد شاف بروش ورده بس يكون محترم pb094

اللون ماهو مهم , بس يفضل يكون فاتح , ابيض وردي يعني شي مثل كذا

المهاة
05-10-2006, 06:37 AM
بوهه طايره
اشكرك على هالرد والمشاعر الراقيه..لاعدمتك..
وشعرك لاتلمسينه..حراام ترى تتحسفين...الصبغه كفايه لتغيير اللوك...
=============
حي الشميسي.
.ياقلبو مالك الا برمودا استرتش من عند بيرشكا..واذا تبينه طويل الين اخر الساق تلاقينه بريفر ايلاند..اما البنطلون الجتز فماراح يناسبه الا الضيق مررره من تحت...وتلاقين هالبنطلونات عند بيرشكا كمان وريفر ايلاند.بس يبي له رشاقه وسيقان نحيفه...غير كذا بيكون مو حلو..الا اذا غيرتي التنوره واستبدلتيها بتنوره جنز قصيره مره ولبستي تحتها بنطلون جنز لو ويست ..بيصير اوكيه..
==================
مخربتها..
طلبك دوري عليه بمحلات الاكسسوارت..زي اكسسوريز والشايع في صحارى..ودبنهامز ..اتمنى تلاقيبن طلبك بسرعه..
==================
بنات.
ماركة ..REXSOLقريت كثير ان منتج منها بالكولاجين.ينحط على الوجه فيعطيه امتلاء ..ولكن ماقد شفت هالماركه قبل..فلما رحت صيدلية الحبيب اللي في طريق الملك فهد...والسقاف اللي في التخصصي..لقيت منتجات هالماركه ومن ضمنها منتج الكولاجين..فقلت اخبركم عنه عشان انا عارفه فيه بنات بتموت على ملية الوجه والخديدات..فيالله جيبوه..وان مانفع ماضر..
وشوفو شكل علبة هالماركه..طبعا هذا ماهو منتج الكولاجين..هذا كريم تبييض على ما اعتقد بس حبيت تعرفون شكل العلبه الخارجيه

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248022&stc=1&d=1160319391

][§][-~المتغـلية ~-][§][
05-10-2006, 08:28 AM
باك

المهاه
انتي رووعه ياقمر
وفعلا كنت اقول العالي بيفخمها اكثر
وسجلت المحلات الي قلتي اليوم بامرها باذن الله

بسالك بخصوص محل بيرشكا ماله فرع الا بالفيصليه بس ؟؟

..

.

Rose
05-10-2006, 09:42 AM
اهلين بنوتات

اليوم رحت بازار قاعة باريس ... صراحه تفاجأت :sm5: تصاميم البنات السعوديات جدا رائعه

من جد ابداع وذوووق مع ان اسعارها فوق بقووه بس اشياء مميزه وقطع مختلفه وفيها شغل نظيف

والله الواحد يفرح ان شاف هالشي :)

البازار كله جلابيات وبلايز غريبه ...

باقي الخميس والجمعه يمديكم عليه

bp039

المهاة
05-10-2006, 12:53 PM
هلا متغليه..
بيرشكا في المملكه الدور الثاني..جنب زارا ..:rolleyes:
بالتوفيق يا قمرbp039
=========
بدرانيه.
تسلمين على هالمعلومه المفيده...يعطيك العافيهbp039

Elite
05-10-2006, 07:57 PM
مخربتها ممكن تحصلينه عند سوارفسكي

المهاة موضوعك -كالعادة- قمة

سمواء
05-10-2006, 08:05 PM
انما اللي جايزتن لي هي الللي يكون الشعر كله معمول بالفير ومنفوخ من فوق وتمتد النفخه على ورا الين اخر الرقبه .والشعر من جوا يكون محشو عشان تبين النفخه حلوه ومرتبه وثابته وبعدين اخر الشعر يجيك ملموم من ورا على شكل جديله زغننه ونحيفه وقصيره او يلم اخر الشعر ويربط بشريطه مخمل نحيفه لونها احمر.مرررره انوثه هالتسريحه..وهي اخر شيء شفته بالمناسبات

مهوته ياقلبي تقدرين تشرحين لي طريقة النفخه ؟ووش حجم الحشوة؟

كائن بشري
05-10-2006, 08:45 PM
مايحتاج اقول ان الموضوع روووعه لانه يحكي عن نفسه
ربي يسعدك يالمهاه استفدت من موضوعك
بس مشكلتي ماالبس شئ صرعه خخخخ زي البالوني
لايناسبني شكلآ ولا سنآ <<<< تراي مش كبيره بس كمدام مااحسه مناسب
ينفع للبنوتات اكثرررر
طيب حطو للمدامات خيارات عطونا ستايلات رايقه
وبنفس الوقت فاشن (مع العلم اني مفصله بس لسه ماطلع )

المكياج انا مدمنه ماك احبه ويناسبني كثييير

والسوق شفت محل بغرناطه اسمه لست او شئ قريب لهالاسم
هو تحت باللفه اليسار اول ماتدخلين من البوابه الرئيسيه
هو الوحيد اللي لبسه عجبني 00وله فرع بالفيصليه
بس ماشريت مقاسي مالقيته تهئ تهئ

والشعر باقصه واصبغه عند ارابيل (عبير)اشرايكم ؟؟؟
حجزت عندها هل صبغتها حلووووه
الصبغه عندها ب500 وانا الحين بني كامل ناويه اخصله
كذا لون اشرايكم ؟؟ ووش الالوان المقترحه ؟؟
وشعري نص الظهر ومدرج وش اقصه ودي بقصه على نفس الطول
ماابيه يقصررر

والف شكررررررررررررررررر

رشّة مطر
05-10-2006, 09:03 PM
مهوووته حبيبه قلبي انا...
الف الف الف مليون شكر على قولدن روووز...من جد صررررعه وكله الوان اليسيسه هههههههههههههههههه
من جد روووعه وصاحب المحل يقول عليه طلب بالهبل الف شكر لوصفك الروعه زيك..

من جد كل شي من الحلو حبو با حلو..

برايفت مخربتها:::
السبحه ذي مو دائريه كامله لا بس عدد 11 حبه رووعه وصغنونه ....والوانه راايقه وقد الكف وبس

رشه

المهاة
06-10-2006, 04:56 AM
مخربتها..
ياعمري لقيتت طلبك محل فوريو فور ايفر..في سنتريا في التحليه الدور الثاني..بتلاقين بروشات على شكل ورده بكل الاحجام والاشكال..بكريستال وبدون كريستال...بتخقين انا اكيده من هالشيء;) ..بس ادعيلي..بنات لايفوتكم هالمحل..توووحفه..فيه بروشات وامشاط شعر كريستال..وتيجان صغيره زي تاج اليسا في بستناك...من جد خقااق:sm5:
بسمه..
ياعمري مدري كيف اوصف اكثر من كذا بس الحشوه موكبيره مره..متوسطه..واخر الشعر اسفل الرقبه.مجموع اسفله بخصله نحيفه ومربوطه بشريطه مخمل نحيفه وصغيره...وان شاء الله بادور صوره لها..:rolleyes:

كائن بشري..ياعمري.
.ماعليك البسي وطربي عمرك الا كان الوزن شوي زايد انا معك موكل الموديلات تلوق له.:sm3: .بس بما انك تبين اقتراحات حريميه اكثر.ارشح لك البلوزه الطويله الشيفون اللي تجي مسكره من فوق وبدون اكمام وتوصل للركبه..وموديلاتها متعدد..وترى هنوف عرضت في ديوانيه المرأه بلوزتها اللي تشبه هالستايل..والبسي تحتها بدي بخيوط او باكمام كت..وبنطلون مناسب ..يعطي طله انثويه راقيه ورزينه..وارشح لك مركز النمر تلاقين فيه الدور الثاني اشكال والوان من هالبلايز..وكمان رويال سنتر في الدور الثاني..:rolleyes:
اما عبير فترى كثير يمدحونها بالصبغ والقص.فتوكلي على الله وخبرينا بالنتيجه:rolleyes:

:rolleyes:
رشة مطرpb189
ياعمري عليك وعلى كلامكpb189 ولازم تكون روعه..مدامك انتي حاطه منها ..يختي زود على الزين زين;) bp039

سمواء
06-10-2006, 05:42 AM
ياقلبي يامهوته ازعجتك انا فاهمة التسريحة بس مااعرف انفخ يعني اقلب شعري وادخل الحشوة والا كيف؟

المهاة
06-10-2006, 06:18 AM
بسمه..
ياعمري.. تثبيت الحشوه يبي لها يد محترفه اكثر مني ومنك..بس عموما خذي قسم من شعر اعلى راسك وحطي الحشوه تحتها..وبعدين غطي الحشوه بالشعر..:rolleyes: وثبتي الحشوه طبعا بالبنس السود الصغير الخاصه بتثبيت الحشوات تجيك صغار ومفرقه عودانها عن بعض.واخر شي بخي المثبت..عشان تترتب التسريحه...ويارب تضبط معاك:rolleyes: .لكني انصح دايما بتنفيذ مثل هالتسريحات عند الكوافيره..اضمن..;)

الييت..
القمه في الموضوع تواجدك وشرواك..يالغاليه..مشكوره.

غـطـرسـه
06-10-2006, 07:47 AM
:sm1:

يانااس ياعالم اناالى الحين مكانك سر ..

ماااشريت ولاااااااشي .. متوهقه من جد ،،

غير ان العشر الأواخر انا ماأحب اطلع السوق ..

وش اسوي بنفسي pb131
انا مزاجي صعب مره مره مرررررره ..
وحتى لو القى مزاجي ماالقى مقاسي وكل شي كبير pb131

لازم small size
وااذا تطورت واخذت Medium اعتبر نفسي حققت انجاز ..

بليز هلب مي .. :( مدري افصل والا لا .. حتى ماعندي فكره لو نويت افصل ..

فكرت بالتايقر بس تأكدت انه مايصلح لي لأني نتفة .. وشعري مايتجعد أبد :sm1:

!!!!!
ساعدوني ياحلوات .. لو فستان لو تنوره لو توب .. :(
.........

شكرا مهوته الموضوع مرررره مررره حلو والردود حلوه ..
يعطيكم العافية كلكم .. pb189

D.A.
06-10-2006, 10:05 AM
^

الحال من بعضو :D
انا مثلك نتفه داخل الملابس بس مو لدرجة اني ما القى على مقاسي
بالعكس فيه اشياء كثيره حلوة وكشخه وماتصلح الا للنحيفات مثلنا ( رفع المعنويات )
مثل البنطلونات الضيقة من تحت ماتصلح الا للرشيقة او النحيفة ( ما اتخيل شكلها على دبه )
ومثل البرمودات السترتش برضه ماتصلح الا للنحيفات او الرشيقات ويمكن للمليانات شوي
اما المحلات اللي انصحك فيها فهي برشكا طبعا بالمركز الاول وزارا الكوليكشن اللي منزله روعه
ورفر ايلاند وتوب شوب وسبلاش

وبحاول ادورلك ستايلات تصلح لك ان شالله تعجبك

][§][-~المتغـلية ~-][§][
06-10-2006, 10:24 AM
مشكورة يا احلى مهاه

بنات غرناطه اكتشفت انه متعب والمحلات بعيده عن بعض مرره انواع طق المشاوير يبي لنا سياره صغار نستاجرها نسوق فيها جوا زي حقت البزران خخخ

ولا فيه برمودا ولا زارا خلاص كرهته ماحبه

D.A.
06-10-2006, 11:18 AM
بنات كثير دارج هالايام السلاسل الذهبيه ( اللي كانها سلسلة عربجي :d ) وتلقونها عند برشكا واكثر محلات الاكسسواريز

والشنط اللي لها سلاسل طويلة رجعت موضتها

أم كشه ولها خشه
06-10-2006, 01:31 PM
اما انا خلصت لبس العيد من زمان اشتريته من دبي وهو بلوزة طويله كت مشجره مابين الاخضر والزيتي ودرجاته واشتريت لها بنطلون بيج على سكري عادي جدا.....

لكن اعجبتني حركة بنطلون السندباد وقلت اوديه للخياط ويسوي لي اياه بنطلون سندباد وماني خسرانه .. لكن وشرايكم بنطلون سندباد يكون حلو وهو طويل او ميدي ؟؟

كمن اشتريت شحاطة (شبشب) اكرم الله القارئين نفس درجات البلوزة وشعري لحد الحين موعارفه ايش اسويله لان طوله متوسط لحد أكتافي ..

حبيت اسالكم ايش اسوي ميك اب ؟؟

جوهرة
06-10-2006, 03:35 PM
موضوعك رايق و من جد تغيير جو :(
المشكلة ذكرتيني .. عيدنا عبارة عن اجتماع كبير جداً جداً .. للحين مااستعديت بأي شي :( .. ورحت أمس السوق أغلبه شتوي .. ومالي خلق أروح للسيريكون ومحلات طريق الملك فهد ( الشارع الأمامي و قليتر إلخ ) بدور وماراح ألقى كالعادة :( أعتقد بلجأ للتفصيل :(

الحين أبكتب معلقة لأني تحمست شوي :( ولأني درت بالسوق أمس

من خلال جولتي أمس بالسوق لأن من زمان عنه
طبعاً الجديد شتوي و صوف وزحمة .. بس زارا فيه حركات و صنادل حلوة .. بس 50% من الي شفتهم ماسكين أكياس زارا .. يعني لا تفكرون فيه للعيد .. مونسون ( اكسسوريز ) فيه كم فستان قصير مطرزين نعومين و بلايز أبيض وأسود حلوة والباقي شتوي .. ريني ديرهي حليو ( في السواني ) .. كوست coast حلو وفخم يصلح للعيد بس أغلبه قصير ، ستايله يكون فساتين قصيرة بقصة كوكتيل بحزام تحت الصدر او بدون و فيها تطريز نعوم .. ليست روعة مرتب و فخم ويناسب الحريم المتزوجات بعد، كانوا منزلين بلايز شيفون أسود بموديلات مختلفة مطرزة تطريز ملون مدري إذا للحين موجودة أو لأ .. ليست هذا بالفيصلية و غرناطة

فيه نقاط كثير ممكن أفيد فيها ، وهذي صورة جماعية وبعدها الشرح

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=246747&stc=1&d=1160131558

* بخصوص سيروم الشعر يوكو هذي صورته بالنص، شريته من أبو ريالين(الهزازي) أثناء بحثي عن حق تخريم الأظافر الي سألت عنه البنات في موضوع أكينو، لأني سامعة عنه أنه كويس بس مابعد استخدمته .. و ترى حق تخريم الأظافر الي يسار الصورة مالقيته في أبو ريالين .. بعد جهد جهيد لقيته في أكشاك الأندلس حقت الاكسسوارات ( وجه مرهق ) لا وأفكر ما أستخدمها أبد بعد

* الي تبي عدسات رمادية فاااتحة مثل كوين كلر الي ماندري وين يبيعونها :( تجيب تراي كلر .. ( المؤقتة صحية أكثر ) فاتحة مرة ومحددة .. يمكن تكون فيها خطوط أكثر من كوين كلر بس عموماً شكلها طبيعي و تهبل مع المكياج ( مو حلوة بدونه ) ومريحة مرة .. وصورتها فوق

* الـ French Manecure كلاسيكي وماله موضة، الي تبي أداة سريعة توفر عليها الوقت في العيد تجيب الأبيض من بورجوا و صورته عاليمين .. رخيص بـ35ريال ميزته فرشته مشطوفة تسهل عليك مرة، هو بياضه قوي بصراحة لكن عيبه الفرشة تطلع خطوط يعني ماتخليه متساوي بس أنا لسا ماتدربت عليه زين ويبي له مهارة

* طبعا الي عاليسار ماله دخل بالموضوع بس هو منكير شريته مع سيروم يوكو من أبو ريالين pb095 حبيت أعلمكم ان عندهم تشكيلة غير طبيعية توني أدري عن كمية الألوان الي عندهم هههههههه .. المشكلة انه صدق بريالين

بخصوص الأقمشة توني قارية في منتدى ثاني ان محل (الدخيل) بالعليا عنده الجرسيه الي كلن يسأل عنه، بألوان كثيرة و بخامات مثل الجرسيه الي يلمع.. أتوقع هذا حلو بس يبي له موديل سنع

مدري إذا فيه أحد يسأل عن اكسسوار الرجل هنا أو بموضوع ثاني ترى ضيعت :(
بس لازم أعلمكم لأني شفته أمس بمحل اكسسوار من الي يجون جمب بعض بـ صحارى وحاطها قدام مرة واضحة للي تدوّر .. أشكال مختلفة أغلبها الي تجيك مثلثة وتنربط بحبلين عالساق.. يعني ماشفت مثل الي بالصورة ..

يؤ مابقا شئ اقول بس لفت نظري محل بغرناطه فيه روعة تصميم ان شاء الله راح اشتري للعيد منه
احلى مافيه ان تكون الدله رسميه وفجاءه بدون مقدمات لاطعين لك صورة مكي ماوووووس
او قطعه فسفوريه
يعني شئ يعجبك
بينك لاين أكيد تقصدين محل hexx الي بالدور الثاني وانتي طالعة من دبنهامز عاليمين
وله فرع ثاني في مركز حياة المرأة جمب سوق النمر

مخربتها البروشات المسكتة في هارفي نيكلز و شوارفسكي و أمس بمحلات الاكسسوارات العادية بـ صحارى شفت بروشات لمعتها حلوة بعد

المتغلية بيرشكا في الفيصلية و المملكة و صحارى بلازا .. حرام عليك غرناطة حلو يكفيك محل ليست و السواني مثل فرعه بالفيصلية بماركاته ، و ماك ، و محل هيكس :( ومحلات الجلابيات المميزة و محل بونيا بفرعه الوحيد بالرياض، غير المقاهي الكثيرة وستيك هاوس.. مع انه بالفعل متعب لكن فكري قبل الدخول من أي بوابة تدخلين و أي بوابة تطلعين ( من كثر ما هو كبير :( )

قرقر وين محل ستراس الي تقولين عليه بغرناطة ؟

فلــــ****ــــه
06-10-2006, 04:01 PM
بنات هذي بعض صور الميك أب الي راح يكون ان شاء الله بالعيد والي تكلمو عنه البنات الي هو الشدو الرمادي ورسمة الآي لاينر الي فيها سحبه فحبيت احط لكم صور عشان تفهمونه اكثر
طبعا انا حطيت الصور بالديوانيه وبرضو بأحطها هنا عشان الكل يستفيد

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=246753&stc=1&d=1160135417

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=246754&stc=1&d=1160135685

سمواء
06-10-2006, 04:26 PM
الله يعافيك مهوته المشكلة اني مااقدر اروح لكوافيرا يوم العيد بس ابتدرب عليها واشوف

رياحين
06-10-2006, 04:37 PM
المها يختي انتي كنز تعرفين وش معنى كنز:D
كل معلومه احلى من الثانيه
والله من جد كل الي ابيه القاه عندك ماشاء الله الله يحفضك;)

عندي كم سوال لك وان شاء الله ما اتعبك معايpb094
الكريم الي حطيتي صوره الي قلتي عنه انو يبيض جربتيه ؟
وثاني شي انتي تكلمتي عن حبوب تقولين انها تبيض قد شفتي احد مجربها لاني ودي فيها مره

وتسلمين يا قلبي على الموضوع الي يجنن:)

Rose
06-10-2006, 04:52 PM
المهاة

شريت الشدو اللي حكيتى عنه موجود في بلشرف 28 لون بس اسمه اتوقع يختلف .. يعني مو قولدن روز

اللي عطاني اياه علبه سودا ومكتوب عليها

classic deluxe

سعرها 80 وتجي مثل الكريمي

هي نفسها اللي تقصدين والا غير ؟

Della
06-10-2006, 08:50 PM
فله الميك ابات اللي جبتيها خطيييره مرره ..

بعتمد واحد منهم ان شاء الله pb189 ..

درجه الاحمرر تسسطل بس وش تنصحون في اي ماركه واي درجه ابي واحد نفس هالاحمر pb189 ..

يعطيك العافيه { فله } bp039 ..

[QUOTE=رياحين;4291547]المها يختي انتي كنز تعرفين وش معنى كنز:D
كل معلومه احلى من الثانيه
والله من جد كل الي ابيه القاه عندك ماشاء الله الله يحفضك;)

QUOTE]
انا اشهد والله pb189 ..

باسكن روبنز
06-10-2006, 09:59 PM
الحقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوني

ماشريت ولا شي

وذوقي مرة صعب ولااي شي يعجبني

وخوالي هالمرة استجاروا قاعه افراح حتى الطقاقات بيجبونهم وعماني استراحه نظام قاعات

وانا استغفر الله ماشريت ولا عود ولاشيpb093

والله كل ماذكرت العيد اتنكدpb131

تخيلوا فيه احد اذا قرب العيد يضيق صدرة هو انا

بأعطيكم نبذة موجزة لعل وعسى تساعدوني

انا بنوته بثالث كليه بشرتي نوعا ما بيضا على حنطيpb071

وطولي 170 ووزني 65

يعني الحمدلله مااتوهق بالمقاسات

البلايز مديم والتنانير 42 والبناطيل على حسب

المهوهيم اللي بتدلني على اي معلومه ولو كانت صغيرة والله اوعدها اني ادعي لها بكرة بين الاذان والاقامه وانا صايمه قبل الفطور:)

ماتتخيلون وشلون ضايق صدري

وترى انا ماعندي اي مشكله البس اي شي جديد وغريب واها يالغريب اموت على الاشياء الغريبه

وترى موب انا لحالي بادعي لها حتى امي بتدعي لها لان امي تعبانه ولا تقدر على السوق وزحمته

وترى انا خليت هالفحه هي صفحتي الرئيسيه واشيك على الموضوع كل شوي

ونسيت اقول

يالمهاة انتي اطلق وحدة بالعالم الله يخليك للي يحبونك

مخربتها
07-10-2006, 12:41 AM
باسكن روبنز

اذا انتي في الرياض في الرياض عندك كذا محل احتمال تحصلين فيهم شي بس المشكله كل واحد في جهه الله يعينك :D
عندك الغرفه الذهبيه في السيركون , مرات يجيبون بلايز غريبه و حركات يعني تاخذينلك بلوزه و فيها حركه و تحطين معاها بنطلون ساده او تنوره حسب اللي يناسب..

و عندك الشارع الامامي او هو الطريق الامامي اللي على الملك فهد , مرات يغلطون و يجبون قطع حلوه , و مرات تحصلين نفس القطعه في مكان ثاني و تكون اغلى بكثير ..

و عندك كات ووك في نجود نفس الشي احتمال تحصلين عندهم شي حلو

و الله يعيينك :)

و شكرا لكل اللي ردو علي بخصوص البروش , بس شكلي بغير رايي و أخذلي حزام فيه حركه لأني ما اظن الحركه اللي في بالي راح تضبط pb094

باسكن روبنز
07-10-2006, 03:16 AM
يعطيك العافيه مخربتها والله يسهل عليك ويوفقك

جوهرة
07-10-2006, 03:41 AM
باسكن روبنز
المهوهيم اللي بتدلني على اي معلومه ولو كانت صغيرة والله اوعدها اني ادعي لها بكرة بين الاذان والاقامه وانا صايمه قبل الفطور
وعد ؟ pb095
شوفي توني شايفة عند ريني ديرهي فستان خامته خفيفة شيفون ومشكوك بناتي مرة أحسه يناسب مكان عيدكم .. يجي منه لونين واحد على أصفر والثاني وردي .. ومشجر
وعندهم فستان ثاني نعوم بس يعتبر ثقيل يعني شتوي ، عنابي وأسود
ولو فيه بازار قريب لاتفوتينه عشانك تحبين الأشياء الغريبة بس المشكلة الي أعرفه بازار الفورسيزنز آخر يوم كان الجمعة:(إن سمعت عن بازار بعلمك
ومحل hexx في غرناطة تلقين فيه أشياء غريبة بس تراها أكثر شي تعب المراهقات بس مرات يجيبون أشياء رسمية وغريبة
وتشكيلة زهير مراد في مانقو مري شوفيها فخمة بقوة بس أكيد كثيييييير بياخذون منها
وإذا تبين حركة سهلة اشتري لك فستان جرسيه سادة و خذيه ووديه للزمزمي يسوي لك طبعة كريستال مسكتة وصلى الله وبارك pb094
لاتنسيني بالدعاء وادعي لجدتي الله يرحمها :)

Rose
07-10-2006, 04:31 AM
باسكن روبنز والله ضيقتي صدري عليك .. وتراني مثلك للحين ماشريت ولا سويت شي للعيدpb093

بس شوفي ,, انا ان شاء الله اليوم باخذ لي لفه عالمحلات وبدور لك معاي .. واول ما القى شي بعلمك

بس ماقلتي لي كم ميزانيتك ؟

يعني بحدود كم عشان ادور لك ع اساسها

bp039

المحتـــــارة
07-10-2006, 06:22 AM
ريني ديرهي وينه فيه الله يجزاكم خير

باسكن روبنز
07-10-2006, 06:30 AM
وهـ بس ياحووووبي لكم يا بنات الاقلاع

والله اني اسجل المحلات بورقه صغيرة والورقه الثانيه اسمائكم لان شكلي بكرة موب مفطرة الا بعد التراويح من كثر ماانا بقعد ادعي

والعام للعيد شريت من ريني ديرهي تنورة بـ400 والبلوزة من دبنهامز بـ200 وشوي ,,, بس كان مرة انيق وكنت مبسوطه

وانا لابسته

المهم

الاخت بدرانيه يابعد الدنيا انا ماعندي مشكله على الميزانيه لانه اذا لقيت شي يستاهل وحلو مااتوقع اخليه وان خليته

ماانام باليل :) <<شغل بنات

واللي تبي الاجر تقولي من وين شرت لبسها وبروحي اطقم مثل اللي شرته <<ماعندها وقت

والله ماتتخيلون وشلون انبسطت يوم شفت ردودكم على الاقل حسيت ان فيه احد حس فيني

المهاة
07-10-2006, 06:33 AM
هلا بكم كوولكم..pb189
اخص بالذكر جوهره .وحضورها الآسر..ومعلوماتها الذهبيه.من جد انتي انسانه رائعه وذوقك مبين عالي ولك نظره :rolleyes:
واشكر غطرسه والمتغليه ودي ايه وام كشه ولها خشه..وفله على هالصور الحلوهpb189
واشكر رياحين على هالمشاعر الغاليه..اللي اسرتني فيها..وانا ابادلكم الشعور نفسه والله.وذا بيرل كذلك..

بدرانيه..
الالوان نفسها ونفس النوعيه حقتها..بس انا اللي اخذتها قولدن روز..الاختلاف بس في الاسامي فقط..تتهني فيها ياقمرbp039
لباسكن روبنز ولكل البنات فيه محل في سنتريا في التحليه اسمه VERO في الدور الثاني عنده قطع حلوه..والمفأجأه انو بعد 3 ايام بينزل بضاعه من ارماني وكافالي ..وغيرها من الماركات pb189 ..وانا حصلت عندهم بلوزه حرير نيليه غامقه مشجره باسود طويله للركبه...تجنن بس عريانه من وراء..تاخذيها لوحدها ولو حبيتي تاخذي بنطلون جاي معها..بس ماحبيت البنطلون كنه بنطلون بجامهpb036 .بس البلوزه قمة الشياكه والحلاوه..من النوع اللي في اللبس تصب الجسم وتحلي..ولو كانت البنت بيضاء.بتصير موتن حمررر:sm5:

جوهره..
انتي تبين ماركة كوين كللر للعدسات صح؟ انا ماخذه منها من محلات بادغيش في صحارى.اللي جنب المطاعم اللي تحت..السنه الماضيه واخذت اللون الابيض ..يقطع القلب..pb189 ..بس للاسف كانت الوانها عندهم قليله..روحي اتمنى تلاقينها عندهم:rolleyes: l

باسكن روبنز
07-10-2006, 06:35 AM
ياالمحتارة هذا المحل بالسواني والسواني موجود بغرناطه وبصحارى وبالفيصليه الدور الاول

المهاة
07-10-2006, 06:39 AM
رياحين..
عندي كم سوال لك وان شاء الله ما اتعبك معاي
الكريم الي حطيتي صوره الي قلتي عنه انو يبيض جربتيه ؟
وثاني شي انتي تكلمتي عن حبوب تقولين انها تبيض قد شفتي احد مجربها لاني ودي فيها مره
حبيبتي هالصوره لكريم التبييض ..من هالماركه.ريكسول..وهو على ماقريت بالمنتديات يزيل اثار الحبوب القديمه ويوحد البشره ويفتحها ويمدحونه كثير..بس بصراحه لاجربته ولاشفت بعيوني احد مجربه:rolleyes:
والحبوب برضو ياقلبي قريت عنها..بس لاجربتها ولا شفت احد قاللي انو مجر بها..انتي روحي لجي ان سي واسألي البياع عنها.لانها حبوب مضاده للاكسده في الاصل...واطلبي منه يوضح لك عملها ومدى امانها...ولو استشرتي دكتور تعرفونه او صيدلي شاطر بيكون افضل طبعا..:rolleyes:

باسكن روبنز
07-10-2006, 06:40 AM
bp039 لباسكن روبنز ولكل البنات فيه محل في سنتريا في التحليه اسمه VERO في الدور الثاني عنده قطع حلوه..والمفأجأه انو بعد 3 ايام بينزل بضاعه من ارماني وكافالي ..وغيرها من الماركات pb189 ..وانا حصلت عندهم بلوزه حرير نيليه غامقه مشجره باسود طويله للركبه...تجنن بس عريانه من وراء..تاخذيها لوحدها ولو حبيتي تاخذي بنطلون جاي معها..بس ماحبيت البنطلون كنه بنطلون بجامهpb036 .بس البلوزه قمة الشياكه والحلاوه..من النوع اللي في اللبس تصب الجسم وتحلي..ولو كانت البنت بيضاء.بتصير موتن حمررر:sm5:

:rolleyes: l

يالمهاة بكم هالي شفتيه لاني بروح باتسر وانا مغمضه بشتريها القطعه هاذي لاني متاكدة انها شيpb071

بس ودي اخذ حسابي قبل مااطلع من البيت

وابي وصف المحل بشكل ادق شوي زي ماانتي خابرة انا مــــــرة دليله وانا اللي راسمه خريطه الرياضpb095

يالمهاة

اني احوووبك في الله bp039

المهاة
07-10-2006, 06:50 AM
8
8
شوفي ..تعرفين تقاطع التحليه مع العليا العام..هذا المركز في الكورنر..على يسارك وانتي جايه من جهة المملكه..واسمه سنتريا..والمحل اسمه فيرو في الدور الثاني.والبلوزه سعرها اتوقع يا 600 او 800 .اذا ماخانتني الذاكره...انتي خلي معك الف ريال للاحتياط.....بدون البنطلون طبعا ويارب يجي على ذوقك..ومري على محلات الشنط والجزم..بتدوخين من زين البضاعه...واوصيك تاخذين صندلك من واحد من اهالمحلات لانهم كلهم حلوين ومايتخيرون عن بعض..ولاتنسين تمرين محل فوريو فور ايفر للاكمسسوارات..متأكده انك بتاخذين لك حلق على الاقل..
وانا كذلك يا باسكن...احبك في الله.واحب كل بنات الاقلاع في الله..
احبك الله الذي احببتني فيه..

باسكن روبنز
07-10-2006, 07:06 AM
bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039

pb189 pb189 pb189 pb189 pb189 pb189 pb189 pb189 pb189 pb189

bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039 bp039

قولي امين

الله يجزاك الجنه انتي و والدينك وكل من يعز عليك

والله يرزقك ويوسع لك ويسعدك <<دعا عجوز

انا داريه اني خربت الموضوع بسؤالي لانه المفروض اللي عندة اضافه موب طرارةpb036

وتوقعت انكم تحذفون دري بس حصل العكس والله مررررة مستحيه pb094 خلاص هذا اخر رد لي احوس فيه الموضوع

وبتضل هاذي الصفحه هي الصفحه الرئيسيه لي وان شاءالله اذا لقيت عندي شي ينفع لكم بجي على طوووول واسدحه:)

كائن بشري
07-10-2006, 07:07 AM
بنات pb189 والمهاة على رأس القايمةpb189
بستشيركم بلبس عندي

تنوره حرير ارضيتها لون الغروب وفيها كم ورده تركواز
وفيها حركه من تحت (مدري كيف اوصف الموديل بس حلو ونعوم والمهم بنفس القماش واللون )

اش تقترحون بلوزه لها ابي موديل pb036
(ناويه ساده تركواز ماسك عالجسم بفتحه كبيره وكت وستراس ذهبي عالصدر
من فوق وتحت )او اخليها ساده وسلاسل ذهبيه ؟؟؟

رايكم اعتمد :) او اكنسل :sm4:
ابي رايكم بصراااااحه

والصندل والحلق والمكياج
للعلم بشرتي بيضاء مصفره والذهبي أحس يصفرني زيادهpb036

ليالي الغربه
07-10-2006, 07:22 AM
اللي بتروح سنتريا لاتنسى تمر على الدور الثالث محل شنط وجزم وانتي طالعه بالسلم الكهربائي تلاقينه على يدك اليسار خققان بضاعته واحترت ماعرفت وش اخذ

حنّو
07-10-2006, 07:23 AM
ماشاء الله عليكم بديتوا تدهرون بالاسواق من الحين :)

انا فيني عرق سوداني كل يوم اقول بكرى اروح ولا اروح :(

وزوجي يقول اطلعي من الحين عشان تخلصين بدري موب يجي اخر يوم وماتخلصين الا الفجر كالعاده<<<بصراحه مأساة انتم زيي ماتخلصون الا باخر يوم ولا بس انا ؟؟

انا قبل يومين طالعه للسوق بس مهوب للعيد بصراحه كنت ابشتري لي ولبناتي انصدمت بالسوق شتووووي :(

ღاوجــاعღ
07-10-2006, 12:39 PM
ماشاء الله عليكم جميعاً
كثير استفدت منكم
وخصوصا من المهاة .
اخذت الماسكرا الذهبيه من ايف سان لوران بجد وطلعت زي ماقلتي .
الله يعطيك العافيه .

.

وابي اسالكم انا شعري زي ميريم فارس بس طبعا مو زي كثافة شعرها :D
موضة الشعر المجعد قديمه ؟:(
وش الالوان الموضه للشعر
والقصات .

Blushy-Cheeks
07-10-2006, 02:37 PM
المهـــاة pb189 ،،

مووضووع قليلة عليه أبداااااااااااااااع ،،
من جد كلمة شكرا والله ما توفيك حقك يالمهاة ،
ولا يهونون البنات pb189 ،،
قريت الموضوع حرف حرف ،
فيه حاجات مرررة حلووة استفد منها ،،

تسلم هالأدين ما ننرحم منها bp039

رشّة مطر
07-10-2006, 05:24 PM
وه يا مهوووته بس

حبيت اكرر شكري لك

وه بس مالقيت حكي
رشه

غـطـرسـه
07-10-2006, 07:43 PM
شــكرا .. كلكم (قلب)

D.A. مررررررررررررره شكرا ياقلبي ماااقصرتي ..

أنا امس بالسوق وامي معي وطرطعت من كثر الدوران وإلى الحين ماشريت ..

شريت عطر جيفنشي اللي يقول انه جديييد .. لكن اتذكر انه مر علي زمان
<< مشكله اللي اذا خرب مزاجه يشتري بدون تفكير

-----------

بنوتات .. اللي تبي فستان تايقر مرررره مررره ناعم ..وسعر غير طبيعي "300" !!!!!! ..
في محل femi ..بالعليا مول < "أكره سوق عندي"

مره الفستان نعوم والقماش شيفون ثقيل شوي ..
يعني اللي عيدهم يصير فستاين والا عندهم زوارة او حفله او شي ..

------
اتذكر قلتو عن ستراديفاريوس انه عندهم تنورة تايقر ..! ومالقيتها امس بفرع عليا مول
ياليت تذكرون فرع المحل لأن تعرفون مرات بضاعتهم تختلف كل فرع غير عن الثاني..
------

نسيت وش كنت بقول !..

بـررربـ

cupcake
07-10-2006, 10:29 PM
8
8

للي تبي لوك التايغر.تراا مره انوثه ..وكمان تجميعه سهل ومايتعب..
روحي زارا بتلاقين عنده فستان تايغر قصير بقصة البالون وفيه عند الصدر حزام اسود..وهذا ينلبس تحته برمودا اسود مخرم او ساده..او برمودا ذهبي...والصندل تايغر..ومنتشر كثير بمحلات الجزم..والشنطه تايغر وكمان منتاشر بكثره في محلات الجزم والشنط... تلاقيها بمحل المميزه في صحارى..هاللوك مع اكسسوارت ذهبيه ..بيكون حلو وناعم ومغري..

فيه في ستراديفا ريوس ممكن تطقمين تايغر اسود وابيض او انه اقرب للفهد من التايغر.. ..بتلاقين التوب والتنوره والبرمودا ..كلها عند ستراديفاريوس..

:eek:

حرام عليكي تبين تطيحين حظ البنات pb192 pb192 ..

التايقر او الزيبرا مايتطقم كذا كله مع بعض بيطلع منظر مرره يعور العين والقلب :D ..

يعني اذا مره حابين التايقر تكتفي بالشنطه دون الجزمه و البلوزه .. او تلبسي بلوزه او تلبسي كفايه ساعه .. اما تطقيم مرره الحركه قرويه ومو حلوه للعين بصراحه :) ..

سوري بس حبيت انبه البنات :) .. واذا مرره يعني عاجبكم البسوا كل الطقم واقفوا بالمرايا :D ..

يعطيك العافيه المهاة ولا يهونون البنات bp039

*لـــــورا*
07-10-2006, 11:35 PM
بنات وين احصل هالمحل في الشرقيه ستراديفاريوس

Angelic_Rose
07-10-2006, 11:58 PM
البتر.. يعني اجي الرياض ويك اند و احوس بمحلاتكم :D

المهااااااااااه يعطيك العافيه bp039

بالنسبه للاشياء اللي جربتها و حبيتها كثييييير:

- سيسلي + كلارينس : احسن كريمااات عنااايه للبشره و لا يعلي عليهم اي ماركه ثانيه pb189

- ماسكرا ايف سان لوران الذهبيه .. رااااااااااااائعه تجنن pb189

- من شانيل : - توني شاريه فاونديشن مع حمايه جديد جربووه اسمه Professional Finish Make up
- بودره خدود جديده ورديه فاتحه و ريحتها تستطل كنها ريحه ماي ورد رقمها: 53
- كولكشن شادووز حلووو مررررررره .. انا شريت العلبه اللي فيها 4 الوان و هم : الوردي الفاتح- الاصفر اللوؤلؤي - الرمادي الفاتح المايل للأزرق و اللون الاخير هو الكحلي الغامق على بنفسجي شوي و يحتوي على لمعه حلووه .. رقمه : 78

- لانكووم : اي لاينر بس مش العادي .. اللي يكون واتر بروف و اسمه Artliner الحلو فيه انك اذا غلطتي بس قشريه و بيروح و مع انه سهل انك تمسحينه إلا انه ما يروح او يختفي على العين .. اتعب اقوول رااائع و احل شي فيه انه ما يسيح و يبقى لفترات طويييله و تعجبني لمعته .. مرره حلوووه pb189

- ميك اب فور افر : - جربت الاي لاينر الوتر بروف بس ريشته ما عجبتني لانها ملمسها على بشره العين قويه .. اقصد تغز و تزعج و اذا حطيتيه يااالاااا يرووح .. باختصار قلق بس حبيت لونه.
- ارواجه حلوووه اللي مكس روج بقلوس تجنننن.

- لوريال : حبيت مسكرتهم الجديده اللي طرف ابيض و الطرف الثاني لون اسود .. حلو للايام العاديه لأنه يعطي الرموش لوك ناعم و صحي و بنفس الوقت طووووول رهيييب

- بورجوا + ريميل : حبيت ارواجهم .. الكواليتي حلووه مرره.

- ميبيلاين: حلوه مناكيييره + ارواجه بسسسسس و انسوو الفاونديشن الجديد اللي طلع لانه يحووم الكبد.

- ماكس فاكتور: يجنن الفاونديشن اللي غطاته زرقاء .. هذا رااااااائع لكل المناسبااات + الماسكارا حلوووه.

- للجسم .. احلى زيت جربته هو زيت اللوووز و زيت جونسون الجل.

- للوجه .. الخلطه الوحيده اللي احبها هي استخدام الطحينيه السائله و مسحها على الوجه بحركه دائريه و وضع شرائح الخيار عليها .. هالخلطه تعطي ترطييب للوجه و ملمس راااااائع pb189

- للشعر .. حبيت بانتين بديل الزيت كثيير و جل سيروم الحيه

و و و اذا ذكرت شي برجع اضيفه :)

أم كشه ولها خشه
08-10-2006, 12:14 AM
اما انا خلصت لبس العيد من زمان اشتريته من دبي وهو بلوزة طويله كت مشجره مابين الاخضر والزيتي ودرجاته واشتريت لها بنطلون بيج على سكري عادي جدا.....

لكن اعجبتني حركة بنطلون السندباد وقلت اوديه للخياط ويسوي لي اياه بنطلون سندباد وماني خسرانه .. لكن وشرايكم بنطلون سندباد يكون حلو وهو طويل او ميدي ؟؟

كمن اشتريت شحاطة (شبشب) اكرم الله القارئين نفس درجات البلوزة وشعري لحد الحين موعارفه ايش اسويله لان طوله متوسط لحد أكتافي ..

حبيت اسالكم ايش اسوي ميك اب ؟؟

يعني مارديتوا علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مخربتها
08-10-2006, 12:24 AM
أم كشه ولها خشه

على البنطلون ما ادري بس احس ان السندباد احلى قصير , الطويل بيكون كنه بنطلون رياضه pb094
و على الميك اب , يمكن لو تحطينه على خوخي مع البلوزه الزيتي راح يعطي طله حلوه :)
و شعرك للأسف ما عندي اي خبره في الشعر لو اعرفله كان سنعت شوشتي :D

حاولت اساعدك قد ما اقدر pb094

دبه ودها تلبس s
08-10-2006, 03:27 AM
اللي بتروح سنتريا لاتنسى تمر على الدور الثالث محل شنط وجزم وانتي طالعه بالسلم الكهربائي تلاقينه على يدك اليسار خققان بضاعته واحترت ماعرفت وش اخذ

صادقه
بس الشناط مره اوووفر
لكن السكاربينات وانتو بكرامه حلوة

المهاة
08-10-2006, 06:38 AM
هلا وغلا فيكمو كووولكمpb189
اشكركم كولكم بدون تحديد..pb189
كائن بشري.
.تسلمين لي على هالكلام الحلو..وترا تنسيقك للبسك حلو مره ومنالسب..ولو خليتي البلوزه ساده بتكون ارق واشيك خاصه ان اكسسوارك سالاسل ..ويارب تكونين باحلى طله :rolleyes:
اوجاع..
الله يسعدك على هالكلام الجميل مثل صاحبته....اما الشعر المجعد فبنظري انها الموضه الي ماتقدم ابد ولاتبطل..ولما تكون طبيعة الشعر حلوه والتجعيد متقن ومضبوط والله مهنا ازين من هاللوك لو يفحطون...اعتمدي هاللوك ..pb189 .اما اخر الالوان الدارجه فهي البني والشوكولا.والاسود.والعنابي...اما القصات فهو المدرج على طوله لازال هو المرغوب والدارج...ويارب تتوفقي بطله جنان..:rolleyes:
Blushy-Cheeks
تسلمين ياحبيبتي..واشكرك على هالذوقbp039

حنو..
منورهbp039

رشة مطر.
ياعمري..مشارعك دايما تحطيني بالحب لاعدمتك..pb189

غطرسه..
تصدقي انا محصلته في نفس فرع العليامول ....بس ويين هذا باول رمضان..اتمنى مايكون خلص..pb036

كب كيك..
تسلمين على التنبيه...:rolleyes:
واستنادا على خلفيتك الرائعه في الميك اب اللي قرايبك واخواتك اتوقع مخلينك مستشارتهم فيه .. وش تقترحين علينا : لوك التايغر بيناسبه اي ميك اب؟؟ الشدو الخوخي المفضل عندك...اللي دايم تقترحينه على البنات ..في كل ردودك.pb071 .بس انتي تحبيه داخل وياه عشبي:D ..وماراح يناسب التايغر..وبكذا نكتفي بالخوخي اعتقد....خاصه لو لبست عدسات بلون زيت الزيتون..بتصير شيء;) :D
الله يسعدك ويهدي سرك.قولي امين.bp039

لورا.
ان شاء الله بنات الشرقيه يفيدونك ..:rolleyes:

انجل روز..
يعطيك العافيه قلبي..
ومشكوره على هالاضافات الرائعه...:rolleyes: واهلا فيك بكل وقتbp039

ام كشه.التوقع البنطلون يكون ميدي احلى..بس لوكنتي مو طويله.لا تعملي بنطلون سندباد..ترى يقصرّ...لوكنتي رشيقه وشمحوطه بيطلع رائع..وميدي بيكون اروع...بس اقترح تلبسي كعب عالي..مدام لبسك بيكون بهالستايل..جربي لبسك على صندل كعب عالي من اللي عندك وشوفي فرق شكلك بين العالي والشحاط:rolleyes: وبعدين اختاري;)
الميك اب..اقترح عليك تعمليه زيتي على كامل الجفن المتحرك.وبعدين درجيه مع بني علىعظمة محجر العين..بدون ماتصلين لحدود منابت الشعر..بس تدريج خفيف بالبني على عظمة محجر العين..وحطي بلاشر مشمشي..وروج احمررر..pb189 ...ولو تحبين العدسات حطي عدسات عسليه غامقه زي حقات اليسا...:rolleyes: ..اما شعرك فلو كان يميل للطول.اعمليه بوني تيل مع بف من الغره..وحلق كبير....بتطلعين خطيره..:sm5:

دبه ودها تلبس سمول..
حياالله هالطله:rolleyes:
مهي الشنط الاوفر اللي بخرز وتطريز واحجار وسبح هي اللي بتكون موضه..وفيه منها شكلها على قولتك مرره اوفر وفيه منها مره ستايل وانثويه :rolleyes:

المهاة
08-10-2006, 06:56 AM
الساعات طلعت اشكال كثيره بس اكثر شي عجبني ويصلح للبنات اكثر شيء:

انا شفت اخر مانزل من ماركة كالفن كليف للساعات ..مرره كيوت و حلوه..وتنفع للبنات في العيد والجامعه..اظنها وكيلها الحصيني عندنا..:rolleyes:

وفيه ساعات السيراميك وطلعت بكذا ماركه..من شانيل وفرزاتشي..باللون الابيض والوردي...فيه بالماس وفيه بدون....ومنها طلع تقليد ..بمحلات الاكسسوارات..بس لو نويتو على شراء المقلده احرصو على انو يكون شغل متقن..;)

وغوتشي..منزل ساعات تجنن..:rolleyes:

باحاول اجيب صور..:)

*لـــــورا*
08-10-2006, 07:01 AM
الظاهر يالمهاة اني بروح للرياض اصرف لي pb093

حبيت اقول شي ماشالله عليك يالمهاة حبك للمساعده وعدم اهمالك اي سؤال او اي استفسار من البنات واضح وهاذاا يدل على طيب اصل والدليل اهتمام البنات في ارائك
ما اقول الا ماشالله عليك مره اخلاقbp039

النزغه
08-10-2006, 07:10 AM
اهلين يابنات كيفكم

ابي اسئل عن ساعات السيراميك وشي ؟؟ ابي صور لها اذا فاضين يعني مقرره اشتري ساعه :D

واللي ماشرت للعيد تروح (دانه السهره) 4604808
عند ملاهي الخيمه
فيه قطع حلوه وفيه كذا تيور تايغر حلواتpb095 وفيه قطع وعه:D <<تراعي جميع الاذواق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و وشو محل زمزمي؟؟

cupcake
08-10-2006, 07:21 AM
كب كيك..
تسلمين على التنبيه...:rolleyes:
واستنادا على خلفيتك الرائعه في الميك اب اللي قرايبك واخواتك اتوقع مخلينك مستشارتهم فيه .. وش تقترحين علينا : لوك التايغر بيناسبه اي ميك اب؟؟ الشدو الخوخي المفضل عندك...اللي دايم تقترحينه على البنات ..في كل ردودك.pb071 .بس انتي تحبيه داخل وياه عشبي:D ..وماراح يناسب التايغر..وبكذا نكتفي بالخوخي اعتقد....خاصه لو لبست عدسات بلون زيت الزيتون..بتصير شيء;) :D
الله يسعدك ويهدي سرك.قولي امين.bp039

:D

انتي تقصديني ؟؟ متأكده :D ..

نو واي ياقلبوو انا اوصف لاحد طريقه مكياج وعمري ماقد قلت اني عندي خلفيه فيه لا صحباتي ولا قرايبي :D ..

بس شكله من كثر البنات وسوالفهم بالمكياج سار عندك لخبطه :sm5: ..

والله مااذكر اني حطيت لون خوخي عشان يعجبني واوصف البنات عنه :sm5: ..

و كمان ما احط عدسات :D .. وعشان اختصر عليك الطريق عشان ماتقولين اني انصح البنات فيه شعري مااصبغه ولا احب الصبغات لا شكولا ولا احمر محروق ولا مدري وش الباقي pb095 ..

ياقلبي انتي شكلك مشبهه ;) ..

ليش زعلتي bp039 ..

مااشوفها تزعل اذا انتي جيتي وقلتي على شي وحده قالت مو حلو ولا جيتي وقلتي على اختيار لي انه مو حلو عادي بالاخير القرار يرجع لك :) ..
وهذي فايده انه احنا نسولف وكل وحده تاخذ نصيحه وبالاخير زي ماقلت القرار لك ولصاحبه الشي اللي تبغى تسويه :) ..

bp039 ..

*لـــــورا*
08-10-2006, 07:22 AM
الظاهر يالمهاة اني بروح للرياض اصرف لي pb093

حبيت اقول شي ماشالله عليك يالمهاة حبك للمساعده وعدم إهمالك اي سؤال او اي استفسار من البنات واضح وهاذاا يدل على طيب اصلك ويكفي اهتمام البنات بآرائك

ربي يسعدكbp039 ... وتطلعين احلى وحده في العيد :D

ملاحظه
الذوق مو بس في اللبس ..اسلوب التعامل مع الناس جزء لا يتجزأ من الذوق ايضا

المهاة
08-10-2006, 07:28 AM
لورا.
اشكرك على هالكلام والتقدير ...ولانك احسن واطيب..تحسين بهالاحساس..وماعليك زود يالغاليه:rolleyes:
وانا اعمل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم..ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه..وانا احب اتقن ما اعمل..واهتم فيه ولا لاما اطرحه من الاساس...وتسلمين لي على هاللفته الحلوهbp039

النزغه..
محل زمزمي ..محل كلف ..يقع في وسط الرياض..مقابل المعيقليه..وهو من افضل محلات الكلف ولوازم الخياطه ان لم يكن افضلها:rolleyes:
وبالنسبه للساعات شوفي بنبدا بغوتشي..

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248019&stc=1&d=1160319042

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248020&stc=1&d=1160319042

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248021&stc=1&d=1160319042

يتبع

bp039

المهاة
08-10-2006, 07:40 AM
ماركه جس..
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247976&stc=1&d=1160485169

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247977&stc=1&d=1160485169

ومنها ايضا سيراميك
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247978&stc=1&d=1160485169

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247979&stc=1&d=1160485169

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247980&stc=1&d=1160485169

النزغه
08-10-2006, 07:44 AM
ياحبيل مهاه تجننين والله يعطيك على قد نيتك

بس اشوف ذولي ساعات عاديه ؟؟ السراميك وشو طيب وينه<<تحسبه بلاط

المهاة
08-10-2006, 07:53 AM
8
8
الساعه الثالثه اللي لونها ابيض من ماركة جس..

المهاة
08-10-2006, 08:34 AM
بنات كثير منكم وده يشوف الشدو اللي مدحته لكم..سواء قولدن روز..او كلاسيك..ترا هما الاثنين نفس النوعيه .والالوان ..
هم نفس هالصوره..بس هالصوره 48 لون وفيه الوان زياده..انما نفس النوعيه والمخمليه
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247999&stc=1&d=1160314021

المهاة
08-10-2006, 09:01 AM
موضة حواجب التشاينيز

خلود21
08-10-2006, 09:16 AM
أبي اضيف شئ على ماسكارا ايف سان لوران انا شريتها من شهر ..
كنت بشتري ماسكارا لانكوم الجديده قالي اللي في فيسز لا مو زينه تسبب حساسيه ..استغربت انا لان خالتي شرت وطلع حساسيه بعيونها..حطت الماسكارا وبعدين نظفت عيونها طبعا ونامت ويوم جات تقوم ماقدرت تفتح عيونها..انا حسبت بس خالتي تحسست طلع انه هي فيها شئ
المهم الرجال قال انهم حاطين ماده جديده هي اللي تسبب الحساسيه ولا انواعهم القديمه زينه.
وقالي خذي ايف سان لوران وو ترى فيه حقت سهرات وفيه عاديه انا اخذت العاديه واهم شئ فيها انه ريحتها حلوه
اول مره اشوف ماسكارا ريحتها حلوه طبعا

<<اهم شئ الريحه

][§][-~المتغـلية ~-][§][
08-10-2006, 09:27 AM
مهاووي
المحل الي بسنتريا كم تتراوح اسعار شنطه ؟؟

وحواجب حليمه الشينه
يعني قصدك النحاااف هم الموضه ؟

][§][-~المتغـلية ~-][§][
08-10-2006, 09:38 AM
مررررررره حلوه درجات الاي شدو
عندي منه بس درجات شوي غير

MiSs ~ VirGo
08-10-2006, 10:12 AM
بنات تعرفون اذا يفتح السوق الصباح ؟؟؟

المهاه يعطيك العافيه ياقمر .. موضوع بيعئــد ما قصرتي مع البنات pb189

خلود21
08-10-2006, 10:47 AM
ايه يفتح انا مره رحت العام صحارى بس اتوقع بعد ال10 وممكن تتاكدين اتصلي على اى محل بالسوق وشوفي فاتحين او لا

خلود21
08-10-2006, 10:49 AM
ساعات جس حلوه دايمن بس انا ماتنفع لي الساعات الكبار :(
بس اللي فيها سلسله عجبتني منها ساعه ومنها اسوره

بصرنفسي
08-10-2006, 11:37 AM
المهاه تسلمييييين على ذا الموضوع الفلته

السنه هذي متوقعيت عيدنا كبير عشان كذا لازم ندهر له
بديت انا بالشكل

بصراحه لي كم سنه اطول شعري و اعتمادي كان في التغيير على الهاي لايت
ولله مابقى نوع هاي لاايت ولاا لون اسمع فيه الا حطيته
الاان عاد سويت ثوره
رحت قصيت شعري زي هذي القصه
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=247944&stc=1&d=1160292326

وصبغته لون واحد كان داخل مزاجي من زماااااااااااااااااااان بس كنت انتظر اللوك المناسب له
وهو لون البولوجيه (( مزيج بين الباذنجاني و البورغاندي))
ماحبيت البني الغامق لاني كم مره اصبغه و طفشت منه :mad:

الحواجب ان شالله قبل العيد ناوين على الشاينيز ستايل .....ولله اول مره اسويها والله يستر....

ممم نجي للملاابس

لي يومين انزل السوق
بصراحه لااحظت كثره البلايز القطنيه الطويله و المشكوكه و اللي تحتوي على لمعه
صايره موضه بقووووه
ولااحظت البلايز الرسميه الشيفون المطرزه و بعضها يكون مشغول بخفيف و اكمامها قصيره.....و البلوزه تكون قصيره مو طويله....

برضو الفساتين مرررره عجبتني حسيت كلها انوثه .....بمختلف موديلاتها .....

الجزم و الشنط ولله مابعد التفت لها .....لكن لااحظت السوق اغلبه اسود و ابيض في الملاابس والجزم والشنط....
المكياج

ممممممممممممممممم مالاحظت شئ جديد الا في بينفيت نزل البلشر حقهم و مالاحظت فيه شئ مميز....

الشادو اتوقع ان الشدو الغليتر الى الاان دارج لان ماك منزل منه بكثره ولا نزل بعده اي مجموعه

الروج برضو القلوسات اللي تحتوي على لمعه و انا عجبتني مجموعه لاانكوم نازله العام و الى الاان موجود و بصراحه مااشفت قلوس احلى منها .....pb189

الماسكرا خبري ان لاانكوم منزل ماسكرا فرشتها غريبه مثلثه شكلها جربتها عالسريع و لله باين انها ممتازه.....و طبعا غني عن الذكر ماسكرا من بينفيت bad gal alsh كلمه روعه قليله في حقها....

وش بعد مممممممممممممممممم اذا تذكررت و نزلت السوق مره ثانيه رجعت اعلمكم
و على فكره ترى السوق يفتح الصباح من بعد صلاه الظهر الى المغرب و من بعد العشاء الى الساعه الليل

مزعوجة
08-10-2006, 04:34 PM
بــنات يعطيكم العافيــة
صوركم لازم تكون محملــة على الإقــلاع
ولا بضطــر احذفهـــا :)

ياليت تحرصون على هالـشي
(F)

لـروحكــم ( بستــان )

المهاة
08-10-2006, 04:40 PM
سوري مزعوجه..انا ماعرف للتحميل ..وعجاازه نمبر ون...سوري من قلب يا الغاليه..

سمواء
08-10-2006, 05:30 PM
هلا مهوته
علبة الشدو هي كريمية مو بودرة؟ ترا مااعرف الاللبودرة ومررررة ودي اشتريها سهل استخدامها؟

مزعوجة
08-10-2006, 07:06 PM
..

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=183654&stc=1&d=1150743635

..

رابـط الموضـوع (http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=236677)

..

Blushy-Cheeks
08-10-2006, 07:13 PM
مهووووتة ،،
مرررة حلوة علبة الشدو وشاملة أغلب الألوان ،،
وين أقدر ألقاها ،،

والله يسعدك يااارب ،،
من جد مافي منك اثنين pb189 ،،

مزعوجة
08-10-2006, 07:14 PM
تم تعديــل جميـع روابط الصور وتحميــل:)

المهــاة

هلااا وغلاا

عادي قلبــو الي راح عدلتهpb189
والباقي اسهل عليك تحملينهــا مرفقــات;)

مشكورة لمجهودك حبيبتيpb189

(pb189 )

ســــــابينـــا
08-10-2006, 08:15 PM
بنات وين احصل هالمحل في الشرقيه ستراديفاريوس

بالظهران مول

...

بنات رحت السوق وماعجبني ولا شي:(
مادري ذوقي غيركم ولا لا
تحطمت مره احس البضاعه مره شينه
عندي برمودا تركواز ,..وابي اطقم عليها بلوزه حلوه بس ماتكون هاديه
لان البرمودا هاديه شوي ...pb093

ميرندا تلقيمه
09-10-2006, 01:34 AM
8
8
نفس مشكلتي ... تبغي فكرتي انا ناويه افصل بلوزا ويكون موديلها بناتي
لان البرمودا حقتي سودا استرتش وناويه اركب عليها فصوص

دبه ودها تلبس s
09-10-2006, 02:24 AM
انا احس المخملى صاير مثل الكريمي
مدرى ثقيل ماحبيته
او اني ماعرفت احطه شفته عند صديقتي بس ماشفته على عيونها

العصلا المصلا
09-10-2006, 03:51 AM
:)

مرحبااااااااااااااااااااااااااا ( بوووسات )

مهاووي ياقلبي ووش هالززين حمستيني للعيد صراحتن :sm5:
عاد هالعيد عندنا غير pb036 مدري وش هالعالم مدهرين عزايم يعني يوم العيد مثلا عندنا ثلاث اعياد :D عاد حلوها انتو pb095

الموووووووووووهم
جاني اليوم مسج من سراف saraf اللي بالسيركون عمارة 6
يقولون انهم جابوا بضاعه جديده
انا تووني جايه من عندهم بصراحه فيه كم قطعه حلووين :sm5: وعندهم زي الشال القطيفه هذيك اللي كن فيها قلتر :D يعني المخمل الحلو بس موديل الشال حلوووو
ووعندهم فستان بف قصير لونه اسود وفيه سلاسل ذهبي وطبعات خفيفه ذهبي شيك بعد بس انا ماخذته ملوا الناس مني من كثر ما لبست بف بالصيف :D
وعندهم كم فستان جرسيه
وعندهم فستان مخمل بني في الفترينه برضه يسطل فيه طبعات ذهبي وقصير وتحته سترتش ذهبي بس مو عادي فيه على جمب حدايد:D بس ما خذته لسببين لان سايززه كبير pb093 ولاني مابي البس بني pb093 لو كان مووف والله لاخذه لو كان ساايزز XXL pb094

وعلى فكره فتح جمب سراف بوتيك تبعه اسمه THE QUEEN احسه حق سهره اكثر بس بيستانسون عليه اللي يبوون شي ساتر وتنانير طوويله :D انا اشوف انهم يستحقون الزياره هالبوتيكين :)

---

جربتوا عطر جيرلان الجديد ؟ نسيت اسمه pb036
انا عجبني وغير عن ريحة جيرلان االمعهووده
طيب سؤال ثاني جربتوا كحل جيرلان الاسود القلم ؟ قعد هاللبناني يلعب علي شخط بالقلم على يده ثمن بخها بالعطر وخط الكحل ما تغير ابد ولا ساح حتى بعد فتره pb036 ووسواده عجيب pb036
انا حاليا استخدم HR سواده حلو بس مشكلته يسيح pb131 فشكلي بعتمد جيرلان للفترة القادمة :D فاللي جربته وشافت منه مشاكل تعلمني قبل ما اجيبه pb036

--
طيب بالنسبة للعبايات :sm5:

وش رايكم بالعبايات البليسيه :D بديت اشوفها تكثر يوما بعد يوم pb036 بصراحه ماا خشت مزاجي ابد مدري ليه pb036 شفت النجمة الفضيه مسويها اقل ما يقال عنها انها " وعععععععع"
لكن شفت اللمسه مسوي وحده تقدروون تقوولون مرتبه نوعا ما:rolleyes:
عموماا انا عبايتي حاليا يسمونها عبايه الديناصور اذا قد سمعتواا هالاسم :D اللي تجيك اكماامها واسعه مره توصل للارض :D مدري وش العلاقه بينها وبين الديناصور صراحه pb036 انا سويتها بس لسبب وااحد اني اقعد اتأملها في البيت واشوف الرابط بينها وبين الديناصور pb036
وسويتها بقماش اللي مثل الحرير على ستان بس تبون الصصراحه طلعت تسطل علي :sm5: حتى بالاماره ثنتين وقفوني يسأألوني فين سويتها :D
--
مدري ليه حابه هالعيد اعتمد اللوك الرويال :rolleyes: من تأيدني ترفع يدها pb095

وبس خلاص pb095

القمندة
09-10-2006, 05:12 AM
(وجه مستحـــــــــي مرررره ولا يدري شلون يذب نفسهpb036 )

بصراحه أنا متابعه لكم بس من بعيد لبعيـد..

أولا وقبـل كل شئ

المهـاة .. إنتي بطلـه
جهودك جباره وتُشكريـن عليها .. والله يعطيك على قد نيتك.bp039

.ثانيـا

أنا بس حبيت أضيف كذا شغله أعرفهم ويارب يستفيد منها أحد

كثيـر بنات هينا يسألون عن بخاخات سالي هانسن

فيه صيدلية بالتخصصي إسمها زمزم بعد اليورمارشيه في نفس عمارة البنك العربي
عندهـم منتجات نفس فعالية سالي هانسن
كريمات وبخاخات بلمعه وبدوون
فيه لوريال وفيه ماركات ثانيـه
أسعارها من 250 إلى الـ 60 ريال
عموما هذا رقمهم وإستفسروا بأنفسكم 482929

إمممـ وش بعد يارب

فيه محل تكلمو عنه البنات في سنتريا حق شنط وسكربينات وخلافه
فعلا هو حلو وعنده أشيـاء مميزه..
إسمه جيفريييز وهو بالدور الثالث أول ما تطلعين يكون على يدك اليسـار

و بالنسـبه للبشـره

بعد صراع وتجارب إكتشفت مافيه أحسن من نيتروجيـنا pb036

أنا شخصيـا أستخدم الغسـول وبعدها أمسح وجهي بقطنه فيه موية ورد مثلجه pb189
وبعدين كريـم ترطيب
الحمد الله بشرتي ولا أروع وشعور نظييييييييييف

طبعا تمر علي فترات بالشهـر تطلع حبه ولا ثنتين :mad:
بس قسسسم يابنات إنه هالحبـه عن عشر pb036 :D

لكن الحمد الله فتره وتعدي وترجع بشرتي pb189

إيه وش بعـد

مميوزا قبل يومين منزل بضاعه جديده ...
مارح أعلق لإن الناس أذواق..
بس حبيت أحط خبر

miss sixty
عنده قطع مرتبه .. سبـور .. وكمان على هالإسبوع بينزل عندهم بضاعه جديده..

إيه صوح..
أتوقع هنديه حليوه حاطه صورة بوت بووني ولا..pb036

Any way
هالبوت نفسووه بزااتوه كان نازل في فيث Fathe العام
أنا شفت الأسود وقطعة الشك اللي فيه موف

وإيش بعد ياربي...

بالنسبـه للـ ميك آب

شخصيا أحسن شئ أشوفـه بعد خبره وصراع وتجارب
فونديشين (أساس) .. إف سان لوران
كونسيلر .. برضوه إف سان لوران touche Eclat )radint touch)

وسمعت كمان عن لورا مرسييه بس للأمانه ما جربته:rolleyes:

الماسكرا .. هليينا روبنشتاين وبرجوا <<< اللي غطاه نحاسي :D

كحـل .. الحمد الله ماأحس إني أتعب فيه .. أي كحل يزبط معي ولا يحوس الدنيـا :D

سوري بنات ماأقدر أفيدكم فيه:sm12: ..

. أشوف بنات كثير هينا عقدتهم الكحل pb036

إمممممــ وش بقول بعد..

اللبـس والأسواق ..:sm1:
ماشفت صراحه شئ مميز لفت لي نظري

الإكساسوري و المجوهرات
أشوف اللولو .. مع أحجار ثانيـه أو حتى شرايط ساتان.. راجع وحلو ..ماأدري هو إنتشر بين البنات ولا لسى pb036

والذهبـي ( أوب كل درجات الذهبي) :D
لا زال متواجد..

الشنـط..:D

شفت شنطه عند ديزيل لونها أبيض فيها سلاسل
الـ shape حقها تقريبا مربعي pb036
حجمها وسط
تدرون وش المميز فيها :D
سعرها ... 350 ريال :D

أبد مو حقها 350 إستغربت يوم شفت السعـر

ماأدري هي موجوده لحد الحين ولالا pb036

أتوقـع هذا اللي عندي حاليا
لو جد جديد نكسـت لكم :D

<-- ياكثري pb094

هذا وهو أول رد لي pb036

برايفت مهاوي *

عندي شئ مفيـد وكويس بس لا يمتت للعيد بصلـه pb094
عااادي أقوله .. ولا أروح الديوانيه :D

سلام:)

المهاة
09-10-2006, 06:07 AM
8
8
قوليه ياقلبي...المحل محلك..ولووووووو..

المهاة
09-10-2006, 06:22 AM
مزعوجه..
ياعمري ..عاجزه عن شكركpb189 واسفه ثقلت عليك..وابشري معاد اعيدها:D ..وشكرا لك على كل اللي سويتيه ..تسلم الايادي ياقمرbp039

بالنسبه لكم يابنات..اشكركم على التفاعل..وحده وحده بدون تخصيص...يعطيكم العافيه على هالاضافات المهمه والروح المتعاونه..الله يديم عليكم فضله..:rolleyes:

وبالنسبه لاختي اللي سألت عن حواجب حليمه اللي مسويتها تشاينيز ستايل..اقولها نحيفه حلوه او اثقل بشوي..بس مو مره...وهي فعلا الموضه الحين في الحواجب...
واللي سألت عن الشدو..وطبيعته..هو بودره.بس منظره يوحي لك انو كريمي..وطريقة وضعه مثل اي شدو ثاني..سهل مره:rolleyes:

للتذكير..محل البرمودات المخرمه اللي في رويال سننتر الدور الارضي اسمه رافد..:rolleyes:

8
نفس مشكلتي ... تبغي فكرتي انا ناويه افصل بلوزا ويكون موديلها بناتي
لان البرمودا حقتي سودا استرتش وناويه اركب عليها فصوص
ميرندا..
انتي تحبي الستايل الباكستاني شي؟تحبي ستايل هاي اند لو؟
في هاي اند لو توب اسود بشيالات نحيفه.ونازل قطع مستطليه نحيفه ومشغوله ..من بداية فتحة التوب لاخر التوب..حلوو.واتوقع يمشي مع البرمودا...هالقطعه شفتها بالمحل اللي في رويال سنتر الدور الثاني..عموما يابنات اللي تحب هالستايل باللبس كل السيب اللي فيه هالمحل عندهم بضايع من هالنوعيه...:rolleyes:

في مانجو فرع رويال سنتر كمان توب طويل..شفت منه قطعتين وحده بلون بني والثانيه اسود...ونازل منها خيوط شك.وراء بعض....والخيوط تروح وتجي:D .من عند الصدر الين الخصر ومن تحت الخصر اليين اخر التوب..والتوب فضفاض وياصل لنص الفخذ او اطول شوي..مرره حلو..وسعره 700...:rolleyes: وكمان بشيالات نحيفه..

بزوه
09-10-2006, 06:35 AM
بناااااااااااااااااات

لو سمحتو ... وين القى عدسات

كوين كلـــر

؟؟

بليز اللي تعرف لها مكان تبلغني باسرع وقت

لاني على بلاطه دورتها في كل انحاء العالم

ولا لقيتيهااااااااااا :(

بسرررررعه
pb131

بزوه
09-10-2006, 06:38 AM
اضااااافه مهمه

لاستخدام رائع للشدو المخملي
غطو الفرشه في المويه قبل ما تحطونها على الشدو
لان الشدو يمشي مع المويه اكثر ويطلع روعه برضوه

وبالتوفيق .......

القمندة
09-10-2006, 06:53 AM
بزوه

أنا من سنه تقريبا أو أكثـر شريتها من محـل بطريق عثمان بن عفـان إسمه موطني للبصريات أو نجمة الأمل $:

أوب متأكده أيهم بالزبـط؟

لكن اليوم أنا ناويه أمرهم إن شاء الله وبسأل لك عنهم..

يارب يكونو لحد الحين يجيبونها /:

غـطـرسـه
09-10-2006, 07:12 AM
بناااات ..

قررت افصل توب احمر عنابي ..

لكن مااعرف وش اخذ معاه حق التنوره ؟؟

وش تقترحون علي ألوان لقماش التنوره ..

فكرت بقماش بربري ..! لكن ماتشجعت ..
وفكرت بالمخطط ابيض واسود .. يعني نفس التايقر بس ابيض اسود ..

؟؟؟

:)

][§][-~المتغـلية ~-][§][
09-10-2006, 07:46 AM
^^
توب ويتفصل
ماشاء الله عليكم بنااات كيف تفصلون احس يبين انها خياطه !!

دبه ودها تلبس s
09-10-2006, 07:47 AM
غلو الشنط ماسالت عنها بس اخذت شبشبين وانتِ بكرامه من عندهم مره حلوين
الواحد تقريبا على 500 ..
فاتوقع الشنط من 1000 وفوق ...

بصرنفسي
09-10-2006, 09:39 AM
اهلييييين بنات
رجعنا لكم

نزلت اليوم الظهران مول
اوكي

اكثر محل لفت نظري بضاعته عالموضه و حلوه هو محل كوست coast

مم ديبنهامز مخيس بقوووووووه بس شفت فيه فستاني شيفون ابيض و اسود و الفستان الثاني اسود هي اللي جبتني

باقي بضاعته ودك تتصدقين فيها بصراحه

و الفساين دارجه بقوه فساتين السبعينات و نهايه الستينات
يالله حبيتها هالموضه pb189

كنت اشوفها في الافلام القديمه و اتمنى ترجع موضتها و الحمدلله رجعت
:sm12:

وصلني بالايمل بعض الصور لفساتين قلت احطها لكم
بعضها عجبني و بعضها مدري وش يبي :sm17:
راح احطها لكم واحد واحد

(( مزعوجه حبيبتي ....عجزانه ادور موضوعي حق الصور ....ياليت تخلينها مكانها pb189 ))

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248460&stc=1&d=1160372292

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248461&stc=1&d=1160372292

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248462&stc=1&d=1160372292

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248463&stc=1&d=1160372292

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248463&stc=1&d=1160372292

ღاوجــاعღ
09-10-2006, 11:08 AM
هلا بك المهاة ..
تسلمين على الرد
اما بالنسبه للوك معتمدته من زمان بس جاتني فتره انهبلت وملست شعري :d
بالنسبه للالوان اللي قلتي للشعر
خصل ؟ او كل الشعر ؟
شفتي لون شعر الهام الفضاله ؟ بالامبراطوره؟
شرايك فيه ؟

المهاة
09-10-2006, 03:17 PM
8
8
انا عن نفسي احب اللون الواحد وما احب التخصيل مررره...فلو تبين رأيي خليه لون واحد...
اما لون شعر الهام...حلو بس على حريم كبار..البنوتات يمكن يكبرهم ويعطي ستايل عجايزي...
وبالتوفيق ياقمر..

المهاة
09-10-2006, 03:23 PM
بزوه
.لو انتي من الرياض..روحي لبادغيش للبصريات اللي في صحارى ..جنب المطاعم اللي تحت.....اتمنى انهم يجيبوها الى الان...
=========
غطرسه..توب عنابي؟؟
اتوقع لو تكون التنوره الوان ناريه بيطلع حلو..سواء مشجره او مموهه..

ميرندا تلقيمه
09-10-2006, 03:58 PM
المهاة مشكورة على سعة صدرك واحب احيى فيك روح التعاون وحب لنفسك ماتحب لاخيك
مواضيعك ياوردة .. تبين روحك المتعاونه ... الله يعطيك على قد نيتك ..
المهاة ممكن تعطيني الكروكي حق مكان مركز الاقمشة ؟ لانو مرا سمعتك تحكي عنه ؟

ماشاء الله عليكم بنااات كيف تفصلون احس يبين انها خياطه

لامايبين لما يكون عندك القماش+الموديل +الخياط المتقن = توب رائع
وبعدين كل الملابس تتخيط ؟!
والله انا تعبت من الدوران بالاسواق عشان ادور توب مناسب فخطرت ببالي الفكرا.
ويارب تتم

عيد سعيد ..

xoxoxoxo
09-10-2006, 05:23 PM
مهووووشه ياخطيره يامجنووونه ايش هذا الموضوووع الي يجننpb189

من جد كلكم عسولات وتجننون ,,ماقصرتوا كلكمpb189 الصراحه كل شي قلتووه بس قلت عيب يابنت تجيين ويدينك فاضيه:D

بعض الستايلات ماقلتها زي الجينزات الضيقه&الفساتين المنفوخه&البناطيل الستريش لان ماقصرتوووااا قلتوهاpb189

اول حاجه اقدر اقووول عنها ان البويز ستايل راجع بقوووهpb189 مع تش نعووم يطلع رووعه((بدلات&جليه))

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248557&stc=1&d=1160398904
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248568&stc=1&d=1160399572
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248507&stc=1&thumb=1&d=1160395773

هنا نشوف ان كريستن اللي الصووره رقم 3ماكان في بدلتها اي شي يدل على الانوثه عشان كذا طلع الوضع خربااان:D

الفساتين النعووومه,,الي تجي مع شرااايط كمان حلووه وتعطيك لوووك كيوووتpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248560&stc=1&d=1160399017
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227198&d=1157162036
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227214&stc=1&thumb=1&d=1157162813
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248534&stc=1&d=1160398270
pb189

الاحزمه الي تكووون عريضه مررره وتلبس تقريا تحت الصدر زي الي فوووق بس مو شريطه تكوون تكوون حزام

:sm5: واكثر لووون هو الموضه الي باللون الاحمر الي منزلها ((فندي))

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248572&stc=1&d=1160399812
pb189

تخيلوا يابنات ايش الحين الشي الي راجع وبقوووووه(حركة الكم الواحد))pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248536&d=1160398270
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248556&stc=1&d=1160398904

التايغر كمااان للحين الhit بالاكسسوريزاو باللبس مع اني شخصيا افضل يكوون شنطه وجزمه على ان يكوون اللبس نفسه
تايقرpb094 واكثر لون يلبق مع التايغر الred

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227144&stc=1&thumb=1&d=1157160210

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227239&stc=1&thumb=1&d=1157163841

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227255&stc=1&thumb=1&d=1157164940

الblack بشكل مو طبيعي بكل الكولكشينات هالسنه خريف شتا 2007 هو اللون اللي يعتبر طاغي على الوضع pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248532&d=1160398270
pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248533&d=1160398270

بالنسبه للشعر,,قد قلتها مرره في الديوانيه الماضيه ورااح اعيدها كمااان يمكن ماشافوها البنات,,ان الطول المتوووسط للشعر هو الي موضه الحييينpb189 زي ماحنا نسميه كاريه,,

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227968&stc=1&thumb=1&d=1157309782

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227972&stc=1&thumb=1&d=1157309782

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227983&stc=1&thumb=1&d=1157310881

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248558&stc=1&d=1160398904

الغره الي تجي على الوجه راااحت موضتها ورجعت موضة الغره الي تكوون من نصف الشعر طالعهpb036 ادري شرحي زي وجهي بس نخلي الصوووره تتكلمpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227978&stc=1&thumb=1&d=1157310707

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248570&stc=1&d=1160399572

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248564&stc=1&thumb=1&d=1160399211

راجعه الايشاربات بقوووه على الشعرررpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248565&stc=1&thumb=1&d=1160399211

حركة رفعة الشعر من قدام الوجه زي مايسمونه اتوقع ((البف))pb036 انا مدري وش فيني اليووم على الكلمات الغريبه:D
المهم انا اقصد مثل شعر ايفا لانغوريا بالصوووره ولاحظوا كمان جسيكا كيف غرتها من نص الشعر جايهpb094

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248562&stc=1&thumb=1&d=1160399211

ان شاء اكوون اضفت لو فائده بسيطه لهالموضوووع وان شاء الله راجعه اكمل pb094 في وقت ثاني ,,

يعني بالمعنى العربي الفصيح راااح ابثركووووم بس الصراحه طفشت من التحميل:D

واهم شي يابنات الوحده تعرف ايش الي يناسبها ويناسب جسمها وشكلها ,,يعني مو الشرط الي يلبقلي يلبقلك او الي يلبقلك يلبقليpb094

Lolli pop
09-10-2006, 07:37 PM
يسلمووو يابنات بصراحه الموضوع كل ماله ويحلى وتزيد الاستفاده منهpb189
xoxo <-- ماادري كم او وكم اكس صراحه انحولت وانا احاول اعدهمpb036 .. المهم يعطيك العافيه وماودي احطمك بس ماطلعت لي ولا صورهpb093 قهر:mad:

xoxoxoxo
09-10-2006, 08:25 PM
يسلمووو يابنات بصراحه الموضوع كل ماله ويحلى وتزيد الاستفاده منهpb189
xoxo <-- ماادري كم او وكم اكس صراحه انحولت وانا احاول اعدهمpb036 .. المهم يعطيك العافيه وماودي احطمك بس ماطلعت لي ولا صورهpb093 قهر:mad:

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااوpb036 ليه طيب؟؟محمله الصوور على الاقلاع من جد غريبه,,

امانه بنات كلكم مو طالعه عندكم الصووور عشااان اعدلها:sm1:

ياربي شكثر اعاني:D

القمندة
09-10-2006, 08:27 PM
pb036

أنا الصور عندي كلهم طالعيـن

مجهود رائع وذوووق أروع..pb189

فيه كذا شغلـه جووونانpb189

يعطيك ألف عافيه XOXOXO...etc :D

كائن بشري
09-10-2006, 08:44 PM
8
8

الصور طاااالعه تمااااااام
يعطيك الف عافيه يا xoxoxo
بصرااااحه دايمآ خدومه وابشرك بقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
مامعناه خير الناس انفعهم للناس <<<<<< لكن احتسبي الأجر يعني
خلي نيتك ابتغاء الأجر من الله وأبشري بالأجر وحب الناس ودعائنا لك
الله يسعددددددك دنيا وآخرررره

-------------------------

المهااة 00باعلمك قصيت وصبغت عند عبير ارابيل
شعري نص ظهري مدرج خليتها تدرجه نفس الطول
يعني ضبظت التدريج وشالت نتفه من الاطراف
والغره عييت عليها تقصرها كثير خليتها تحت شفايفي
والصبغه لون واحد تشوكليت بني 00

بس لو يرخصون شوي لان قصها مو ابدااااع مرررره
على هالغلاا 00 فيه ارخص واحلىى وهذا رأيي الشخصي 00
هي ميزتها لسانها الحلووو ونفسيتها بسس

------------------------

اخيرآآ الف شكر يالمهاااة يااااذوق ويااخلااااااااااااق ربي يسعدك
على تعاونك وردودك 00
وترانا ندعيلك الله يوفقك وين ماتروحي

foteaash
09-10-2006, 08:58 PM
العصلا المصلا pb189
كيف راح تعتمدين الرويال لوك حسب الفستان او البدله دائما احترم هالوك بالذات يعطي هيبه زي الملكات خخخخخخخخخخخخخخ احسه لوك انسسسسسسسسساننننننننننييييييي
ان شاء الله انا راح اسوي اللوك الرويالي في زواج بنت خالتي بس ما حددت اللون عشان ابدأ اعتمد الاشياء اpb189 لثانيهpb189 المهم المكياج الشادو السموكي مع الروج الاحمر قادم بقوه ولاحظت بعض المحلات فيها الزيتي مع البرتقالي يا تجي التوب برتقالي والتنوره زيتي او العكس
طيب الالوان الي تخصpb189 الاطفال pb189 وموضتهم كيف راح تكون على العيد

coffee1
09-10-2006, 09:43 PM
الموضوع مررررره حلو وكل يوم يحلى يعطيكم العافية

برايفت كائن بشري
انا ابغى ادرج شعري ولا ابغاه يقصر
تنصحين اروح لعبير

^شينه ومغروره^
09-10-2006, 10:03 PM
مساء الخير بنوتات :) انا اخبر انكم حطيتو صوره لشعر الفنانه شمس وين راحت الصوره ياترى حست عليها مالقيتها ؟؟!! تكفون الي يلقاها يحطها لي هنا او على الخاص ابي قصتها وشكرا لكم

Della
09-10-2006, 11:40 PM
{ xoxoxoxo }

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248560&stc=1&d=1160399017

صدق كيووت pb189 ..

تخيلوا يابنات ايش الحين الشي الي راجع وبقوووووه(حركة الكم الواحد))

واو صدق تفاجأت احس ولى الزمان عليها وادبر :D ..

التايغر كمااان للحين الhit بالاكسسوريزاو باللبس مع اني شخصيا افضل يكوون شنطه وجزمه على ان يكوون اللبس نفسه
تايقر واكثر لون يلبق مع التايغر الred

التايقر والريد وواو وحتى الفيروزي خطير معه pb189 ..

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248564&stc=1&thumb=1&d=1160399211

عجبتني مرره pb189 ..

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248565&stc=1&thumb=1&d=1160399211

هالموضه حلووه مره اما ذيك اللي تنحط عالجبهه ابددن ماحبيتها ..

يعطيك العافيه كوليكشن رووعه مرره bp039 ..

دبه ودها تلبس s
09-10-2006, 11:54 PM
مركز الأقمشه جنب السدحان
بس شسم الشارع مااعرف
وله فرع ثاني بس ناسيه وين
.
.

الغره اللى من النص

اعتبرها انا وصديقاتي الى فترة قريبة حركه قراوة

اذكر مدرساتنا المصاريه يسوونها ونستغرب منها

تجيك الوحده شاطفه ثلاثة ارباع شعرها ..

وصعب تناسب اي احد لكن شكلى بغير هالنظره ..

yummy
09-10-2006, 11:57 PM
اللي سألت عن كحل قيرلان القلم انا اقول انه رااااائع
سواد فاحم بس لازم تثبته ببيس وكونسيلر

ومن ناحية حواجب حليمه بولند احسها نحيفه بزياده
الحواجب العريضه اذوق بكثير وتعطي نظره ناشورال
مثل حواجب القمره اللي تطلع في صاحبة الامتياز
اكيد عرفتوها مافي غيرها قمر فالمسلسل
حواجبها شاينيز وعريضه

يالمهاة عندي لك سؤال صغيييير
اش فايدة حبوب زيت كبد القد بالضبط؟جربتيها؟

Lolli pop
09-10-2006, 11:59 PM
xoxoxoxoxoxox
^
^
مدري اذا صح ولالا :D اهم شي رجعت توني للموضوع وطلعت لي كل الصور بصراحه كل الصور حلوين ووصفك احلى:D
يعطيك العافيهbp039

سمواء
10-10-2006, 12:50 AM
وشو اللوك الرويال؟

راحيـل
10-10-2006, 01:01 AM

الي سألت عن مركز الاقمشة ..

اذكر اني شفته جنب السدحــان للملابس على طريق الدائري الشرقي ..

ما ادري اذا غيروهـ :)

قبلةالخلق
10-10-2006, 02:35 AM
السلام عليكم

ودي بموديلات جديدة للجلابيات
اذا ممكن صور او روابط لاهنتو

اطيب التحايا

رشّة مطر
10-10-2006, 03:25 AM
بنات
فيه وحده تمدح في ساعات فان دير عند المعلمي؟؟
وارووح ادور عليها وبالنهايه صارت منتهيه البضاعه واغلب الموديلات ما جات ويقول ماعليها مره اقبال؟؟
ياليت اللي يمدح شي يكون واثق منه تكفون مو سمع وبس؟؟؟

رشه

دبه ودها تلبس s
10-10-2006, 03:30 AM
اللوك الرويال = الملكي
.
.
مااحب ساعات فان دير ..

ســــــابينـــا
10-10-2006, 03:37 AM
بنات وشلون طيب نسوي الغره اللي من نص
دايم ابي اسويها وماعرفpb036
مع ان شكلها سهله
بس مادري وش فيني ماتضبط علي
...
لبسي حق العيد برمودا تركواز ونحاسي
البلوزه للحين مفقوده مالقيتها :D
بس وش تتوقعون يناسب ميك اب مع تركواز ونحاسي
وعيدنا ترا الصبح وغداء يعني مب بالليل

أم كشه شقراء
10-10-2006, 06:06 AM
^
^

شدو نحاسي ناعم
http://a248.e.akamai.net/www.maccosmetics.com/images/products/M68P_128.jpg
و لو عيونك كبار
كحليهم من جوا اسود
و من برا .. تراكواز
http://a248.e.akamai.net/www.maccosmetics.com/images/products/M4T6_128.jpg

بلاشر برونز = قلوس مشمي او بيج .. الي تحبين
بلاشر بنك = بيبي بنك .. او فوشي ناعم
بلاشر مشمشي = قلوس بيج او مشمي

/

حسيت بيكون شكلك كيوووت

اتمنى يعجبك
=)

touch of pink
10-10-2006, 06:23 AM
مغسسسسسسسسسي المهاااااااةbp039 ...
موضوع يقطع القلب وتحول العيون من زينه:sm5: ..<<ماودكم هاليوزر يوصف ابد:D ..
والله يعافيك ويعافي كل من اضاف على الموضوع .. من جد مرجع تحسينه.. لي اسبوع وانا اقرا في وتوني مخلصه وجا دوري عاد:sm3: ..
بالنسبه للبس العيد ياربي لك الحمد من الصيف شاريه من برا.. وشفت قبل اسبوعين برضو فستان عجبني ولا قاومته واخذته وخصوصا سعره مغرررري.. بس المشكله الحين احترت وش البس وخصوصا احنا العيد عندنا يوم 1 بس على مستوى.. زواج مب عيد..
المهم ياليت الكل يشور علي وينقي معي.. الاول: بلوزه قطن اوف وايت موديلها مالها اكمام او شي من ورا بس طالع زي قطعه ملفوفه على الحلق ومتجمعه عند الصدر ممسوكه بزي الحزام لونه ذهبي ترتر وستراس على الخصروبعدين من تحت الحزام البلوزه شوي طويله الى الورك بس تترفع تتطلع من عندهالمنطقه شوي معفطه<<اتمنى الوصف وصل بس البلوزه شي.. ومعاها تنوره اطرافها مختلفه اطوالها شي طويل وشي قصير.. قصتها تصير مايله من عند الورك وطولها التنوره تقريبا تحت الركبه وفي شي اقصر صاير على الركبه.. لونها ذهبي حرير:rolleyes: ..

الثاني: كلاسيك اكثر.. الفستان موجود في اويسيس وسعره حلو مررره حمسني اني اشتريه..
برضو الفستان قصير الى تحت الركبه بس من جد تحسين في هذا الفستان انك ليدي.. القماش تفتا والله إلا يومكم عجزت احدد لون التفتا بينك ولا اوف وايت:mad: .. المهم صاير بين هاللونين.. وعادي ساده من غير اكمام.. على الخصر ملفوف قطعه عريضه دانتيل سودا يعني من تحت الصدر الى السر..وفوقها شريطه ستان سودا تنربط اخر شي فيونكا .. بسس بس مره راقي..وحلو باللبس:rolleyes: ..

المهم وش رايكم وش البس؟؟

الشي الثاني: المهاة ياقلبي جبتي مجموعة ساعات عجبتني منهم قس الذهبي والسيراميك الابيض.. ممكن تعلميني مين وكيل قس حق الساعات غير المحل .. لان المحل عاده الكولكشن يصير شوي.. وغير كذا اذا كانت نازله عندنا .. وكم سعرها؟

ثالثا: بالنسبه للسوق انا اشوف انه يحوم الكبد.. ماعجبني الا كوست ولست وباكو.. الشنط فندي وقوتشي للحين محتلة الصداره..
الميك اب.. اممم انا شاريه قلوس خطير من ماك لونه صاير احمر على اورانج بس اذا حطيتي يصير لون طبيعي ينفع تحطين تحته بيز قبل وتشوفين لون وترطيب مو طبيعي.. بس ترا مادري اذا نزل عندنا اولا ..
_عجبني ايلاينر من شيسدو قلم مررره واو.. وفي كحل قلم يجي الوان في القلم الواحد لونين في كل راس عجبني الي لونه فستقي حلو مره تحطينه تحت العين بعد مكياج سموكنق يعني شي قوي على العين يعطي العين نظره حلوه..
_وبرضو شيسدو منزل زي اللمعات اللي تحت الحواجب مره تجنننن كريمي طبعا.. في الوان بس انا اشوف الذهبي والفضي اللي على ابيض مره حلووووه..

حاليا هذا اللي عندي اذا شفت شي علمتكم..
ومرسي لصاحبة الموضوع والي شاركو في الموضوع:) ..

المهاة
10-10-2006, 08:18 AM
ميرندا تلقيمه.
تسلمين على هالذوق يا ميرندا وعلى كلامك الجميل.وما سويت الا الواجب يامرمرbp039
المهاة ممكن تعطيني الكروكي حق مكان مركز الاقمشة ؟ لانو مرا سمعتك تحكي عنه
انا قد حكيت عن مركز الخليج في طيبه ..ومحل المحظوطه في العويس..واذكر اختنا جوهره ذكرت مركز الدخيل على شارع العليا العام..وكل هالمحلات توجد فيها اقمشه متنوعة الخامات والنقشات..باسعار مرره رخيصه تصل لخمسه وعشره ريال للمتر...:sm5:
بالنسبه لمحل الخليج هو يقع في المنطقه الخلفيه لسوق طيبه..انتي روحي لمكتبة الشرق وتعديها..تجيك محلات ابو ريالين ومن ضمنها محل الخليج ومحل ثاني قباله.اثنينهم يبيعون هالاقمشه..
اما المحظوظه..فنفس الشي يقع في المنطقه الخلفيه لسوق العويس قريب جدا من المسجد..انتي روحي هناك واسألي عن محل المحظوظه..لانه اكبرهم وله كم فتحه والكل يعرفه...
واما محل الدخيل فعلى شارع العليا العام.واضح مثل الشمس:rolleyes:
=================
xoxoxoxo
انتي اللي تجنني يابنتpb189
من جد اضافه اعتبرها موضوع مستقل من زينها..مفيده مرره..واذا اضافاتك بهالمستوى ..تكفين كل يوم تعالي..:rolleyes:
تسلم الايادي ياقمرbp039
كل ما اضفتيه عجبني مرره..وخاصه حركة الحزام اللي من الوسط..شكلي باعمله...خاصه هالفستان دغدغ حسوسياتي:D
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=227198&d=1157162036
بس ماراح احط كشكشه فوق القصه الكلوش اللي من عند الركبه باخليها بدون كشكشه..اشيك;)

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=248556&stc=1&d=1160398904
يجنن..انووثه..متدفقهpb071

اما موضة الغره اللي تاكل نص الشعر:D .والله شكلها يخقق بس لو بنسويها وش بيبقى من شعورنا..:D ..
حياك الله في كل وقتbp039

====================
كائن بشري..
يارب يسعدك يالغاليه..ولايحجب لك دعوه ..اشكرك على هالدعوه الله يجعلك منها اوفر الحظ والنصيب ايضا:rolleyes:
ومبروك عليك القصه والصبغه..تتهني فيها....واهم شيء الصبغه طلعت اوكي..:rolleyes:
===============================
foteaash
الله اللوك الملكي ..شيء خطيرر;) ..طيب ممكن توصفين لنا وش ناويه تعملي..اوصفي بالتفصيل..عشان ناخذ فكره وممكن بعد نقتبس منك ياست البنات:rolleyes:
اما الاطفال بيظل البنك للبنات هو التوب..والاولاد الكحلي والابيض او السماوي والابيض ..والرمادي والكحلي برضو فخم..
وممكن البنات ايضا يفيدونك بهالجانب...بس يوم رحت القرعاوي شفت الوان البنات كلها تدور حول البنك والابيض والاصفر والرمادي لون داخل دايما معاهم...
=======================

كوفي ون..
الله يعافيك...:rolleyes:
=====================
معشية الذيب
انا اللي حطيتها بديوانية المملكه..او امري وحنا نلبي.نسيت والله..بس بحاول اجيبها لك:rolleyes:
====================
ذا بيرل..
فعلا اضافة xoxoxoxo ..جناان..ومفيده للغايه يعطيها العافيه:rolleyes:
======================================
دبه ودها تلبس سمول..
تسلمين على التوضيح..وبالنسبه لموضة الغره..الله يرجك فعلا كانو الابلات المصريات يخلون ثلاثة ارباع شعرهم غره والباقي ذيل كنه ذنب فاره مربوط من ورا:D ..بس موكله انه موضه..ياعمري روسهم حاته..ويغطون الفراغات بانهم يجيبون الشعر اللي ورا على قدام:D ..اصطغفر الله الله لايعاقبني بس:D
فعلى هذا اللي شعرها مايأهل لا تفكر بهالموضه..وتستخلف الله وتحتسب الاجر:D
==============================================
يمي.
ايه فعلا الحواجب التشاينيز الاحلى تكون اثقل من حواجب حليمه بشوي مومرره عاد:rolleyes:
يالمهاة عندي لك سؤال صغيييير
اش فايدة حبوب زيت كبد القد بالضبط؟جربتيها؟
ايه ياقلبي ولازلت استعملها:rolleyes: ..تعطيك ترطيب للجلد وتساعد على نضارة الجلد ومفيده ايضا للشعر والاظافر...انا لما اخليها شوي احس بالجفاف اكثر بيديني..لان جونا مايرحم:( ..واللي ازين منها وازين..هي كبسولات الزهره النجميه..المسائيه..وهي نفس عمل كبسولات السمك بس اقوى واوضح نتيجه وتعطي لمعه للوجه وصفاء حلو..:rolleyes:
==========================
بسسمه.
اللوك الرويال.. المظهر الملكي ;) يالله من فضلك:rolleyes:
===========================
قبلة الخلق..
يارب البنات يساعدوك..لان محاكيتك..لاتحب الجلابيات ولاتعرف لهم ولا تشوف فيهم اية نظره جماليه او انثويهpb036 باستثناء االثوب المغربي او القفطان المغربي. النسائي طبعا .وغيره مالي علاقه فيه :rolleyes:
=========================
رشة مطر..
صادقه يارشه..انا اضم صوتي لصوتك ياقلبي:rolleyes:
=====================
سابينا..
لو ماناسبك لاتعمليها ياقمر.يجوز العيد بلاغره من النص:D
والميك اب اللي اقترحته ام كشه..مرره حلو ..ارشحه لك ايضا:rolleyes:
========================
ام كشه شقراء..
يعطيك العافيه على هالاقتراح الحلو لسابينا..انا عجبني بصراحه واتمنى يعجبها:rolleyes:
==========================
تتش بينك..
العفو يا حبيبتيbp039
انا خقيت مع الفستان الثاني...واحسك بتطلعين كلااس مره وفي نفس الوقت بيعطيك طلة انثويه..زي طلات ديانا:rolleyes:
اما وكيل غس هنيا..والله ماعندي علم ياقلبي..اتمنى البنات يفيدونا بهالمجال:rolleyes:
وفعلا الذهبيه تخقق..ولو ما حصلتيها انصحك بساعة سواتش الذهبيه دارجه بقووووه وحلوه في اللبس على اليد والبنات يسحبون منها سحب جنوني..:rolleyes:
http://store.swatch.com/watch/YOG100G
=========================
بنات الساعه هذي من شانيل..من شاف مثلها ويدلني عليها.:sm5:
==================

][§][-~المتغـلية ~-][§][
10-10-2006, 08:35 AM
غلو الشنط ماسالت عنها بس اخذت شبشبين وانتِ بكرامه من عندهم مره حلوين
الواحد تقريبا على 500 ..
فاتوقع الشنط من 1000 وفوق ...

تتهنين فيهم ان شاء الله
وتسلمين لي ياقمرر :)

][§][-~المتغـلية ~-][§][
10-10-2006, 08:39 AM
لامايبين لما يكون عندك القماش+الموديل +الخياط المتقن = توب رائع
وبعدين كل الملابس تتخيط ؟!
والله انا تعبت من الدوران بالاسواق عشان ادور توب مناسب فخطرت ببالي الفكرا.
ويارب تتم

عيد سعيد ..

ايه كلها تتخيط بس خياط المكايين وعند مختصيين غير خياطين الهنود والفلبينيات ياحلوهم
حتى من جوا حوسه

طيب اذ انتي من الرياض دلينا على احسن مشغل خياطتهم راكزه ع الاقل بفساتين السهره ينفعونا :rolleyes:

المهاة
10-10-2006, 10:26 AM
بنات..ممكن تدلوني على مشغل ممكن يطلع لي لون مثل هيدا..هاللون اسرني وذابحني..حيييل
http://www.arabic.arabia.msn.com/pidl/2043999/yasmineabdelaziz1.jpg

Rose
10-10-2006, 11:55 AM
اهلين حلوات

امس رحت السيده الاولى لقيت منزلين تايورات كفالي ملونه ومن كل شي قطعتين او ثلاث

وكمان فيه توبات للي حابين شي ناعم للعيد ,, وفيه كمان تشكيله بسيطه d&g

باكو ديزاين باعماير السيركون + بالعليا << خصم 50% على كل شي وفيه شنط وجزم وصنادل لئطه :rolleyes:

وش بعد ياربي اممممم

وبس

-----------------------------------

رشه

انا رحت المعلم بشارع العليا وسالته عن الساعه الدانتيل اللي تكلمو عنها البنات قال لسه ماوصلت ووراني

صورتها بالكتلوج وقال مايعرف سعرها .. بيسال ويعلمني :)

ღاوجــاعღ
10-10-2006, 01:52 PM
8
8
انا عن نفسي احب اللون الواحد وما احب التخصيل مررره...فلو تبين رأيي خليه لون واحد...
اما لون شعر الهام...حلو بس على حريم كبار..البنوتات يمكن يكبرهم ويعطي ستايل عجايزي...
وبالتوفيق ياقمر..

ابشرك صبغته صبغه تهبل
جاي احمر على بنفسجي مدري شلون بس جد طلع روووعه pb189
<=-- بغت تتهور وتصوره تشوفونه :D

المهاة
10-10-2006, 03:58 PM
8
8
مشاء الله تبارك الله...تتهني فيها يا اوجاع..طيب وين عملتيها ووش صبغتك ورقمها:rolleyes:

سمواء
10-10-2006, 06:06 PM
بنات
طيب ودي اشوف اللوك الرويال عندكم صور لوتكرمتوا

راعية السيكل
10-10-2006, 07:19 PM
مرحباااااا صبايا
كنت اتابعكم من بعيد لبعيد وانتظر متى يجي دوري
الاسبوع اللي فات وهالاسبوع رحت للظهران مول
الاسبوع اللي فات حسيت ان بضاعتهم أحلى من هالاسبوع >> يمكن لاني قررت اشتري

أون لاين
جايب كم توب حلوووووين
هذا المحل أكثر شي اعجبني يعني بضاعته تنفع لأول يوم عيد
بيرشكا
الاسبوع اللي فات لقيت عنده جاكيت جينز مرررره
وهالاسبوع شفت عندهم جاكيت ذهبي رووووعه
بس ثقييييل مررره ينفع للشتا
اما باقي البضاعه مااحس ان فيها شي جديد
نفس التي شيرتات ونفص البنطلونات
ولقيت عنده جزمه صفراااا عاد انا ذبت عندها
وان شاء الله ابشتريها
برومود
كح كح
مااحب هالمحل يحسسني بالكآئبه
اخذت فيه لفه واكتشفت ان بضاعته من شهر ماتغيرت

كمايو
عنده كم توب حلوووين ونعوميييين
شفت عنده تنوره قصيره بنيه حلوووه بالمررره

توب شوب
اعجبننني بالمررررره

مس سلفريدج
ياحبي له هالمحل ماعمري دخلته ولا اشتريت منه شي
عنده توب اصفر يابنااات مررره حلووو
والاكسسوارات بنظري هو الافضل
>> خشه متعصبه لمس سلفريدج

ريفير آيلاند
مافي شي جديد
زارا
لا جديد
بس الجزم الحمرا والخضرا مررره اعجبتني
واعجبني برمودا & بنطلون
ألدو اكسسواريز
المجموعه البنفسجيه اللي منزلها حلوووه
بالذات الشااال مرره جاز لي

مانجو
مافي شي عنده متغير
هذي المحلات اللي في بالي

دموع قلب
10-10-2006, 08:27 PM
طيب اذ انتي من الرياض دلينا على احسن مشغل خياطتهم راكزه ع الاقل بفساتين السهره ينفعونا :rolleyes:

في خياط هندي في عماير السيركون جدا ممتاز ويضبط اي موديل كمان اسعاره مرا رخيصة

المهاة pb189
يعطيك العافية موضوعك جدا رائع واستفدت منه كثير

N O O N E
10-10-2006, 09:43 PM

طيب اكتبي لنا اسمه الله يعطيك العافيه

orangah
10-10-2006, 10:13 PM
اهلين المهاة bp039

موضوع مميز كالعاده ! ما شاء الله ...

والبنات ما قصروا !

بالنسبه لرشه مطر حبوبتي انا اللي قلت على ساعة فان دير :) وانا شفتها بعيوني ولبستها وجربتها وجدا عجبتني بس مو هنا بالسعوديه ! وسألت الحرمه اللي هناك وقالت اتوقع انها نازله عندكم بس اكيد مو كل الكوليكشن وهالكلام كان باخر الاجازة .... انا الى هالحين ما رحت للمعلم عشان اشوف وصلت البضاعه أو عندهم والا لا !! شفت وحده من البنات تتكلم عن الساعات فقلت خلني افيدها يمكن تكون نزلت البضاعه !!
عموما انا ما ادري هل البايع يقصد هالساعه والا لا !!

بس انا بالنسبه لي جازت لي خصوصا السوداء فخمه :sm5:

والساعه بدون الماس هناك شفتها بحدود من السبعه ثمانيه وحولها مو فاكره بالضبط!!!:rolleyes:

تحياتي ..bp039

اورنجه....

حتة سكر
11-10-2006, 12:50 AM
راعية السيكل كنتس عارفه هاليومين نازله للظهران مول

لي باك

دموع قلب
11-10-2006, 01:29 AM
noone

المحل مافيه غيره بالسيركون جنب باكو بس ماني فاكره اسمه

مخربتها
11-10-2006, 02:05 AM
[/COLOR][/SIZE]

عرفت الخياط اللي تقصدينه ..
انتي قد جربتيه و الا بس سمعتي عنه!؟
لاني كم مره امر من عنده و شوف اشياء معلقه شكلها مضبوطه مره بس ما ادري عن مقاساتها كيف تكون

دموع قلب
11-10-2006, 03:01 AM
انا ماجربته لأني انا في جدة خواتي بالرياض و مجربينه
واحدة ماخذة الموديل من عنده ترى عنده موديلات مراحلوة
ووحده جابت له الموديل وسوالها نفسه بالضبط
بعدين اسعاره مراحلوة

ســــــابينـــا
11-10-2006, 03:58 AM
يسلمو ام كشه شقرا ومها pb094
..
مادري ليش ماستستغت الفساتين بالعيد pb036

رشّة مطر
11-10-2006, 04:52 AM
اهلين حلوات
اورنجه هلا بك اجل انتي تقصدي برا....
اها لان وكيلها عندنا المعلم بس....ويوم رحت الستين اثره مسكر ولا له فرع الا بالعليا امام المملكه....ويوم رحت له لاه يقول الاسم هذا ماله شعبيه هنا والموجود قديم.....ولا فيه بضاعه كثيره وسالته عن السوداء الدانتيل قال مو موجوده واحتمال تجي.......بس مو الان وانا ادور للعيد لاني ابي البسها بالعيد ....وقال لنا فرع بالخبر وجده...ونفس البضاعه...
يمكن انتي شفتيها بمحل موزع فقط وعنده تشكيله غير..
علشان كذا انا اعتمدت على كلامك...وظنيتها هنا...
زي تشكيله ساعات كفالي بلبنان شي عجيب غريب....بس هنا موديلات بايخه وقديمه واذا جت جديده جت التشكيله الشينه وعدد قليل ولا كل الالوان بعد..

شكرا اورنجه على التوضيح

وشكرا بدرانيه

رشه

راعية السيكل
11-10-2006, 07:22 AM
اليوم رحت للجمعه سنتر

الجمعه سنتر صار لي تقريباً من بدايه الصيفيه ماطبيته

كنت رايحه أدور شنطه فضيه عقب ماعجزت من الظهران مول >> مالقيت شي

تفاجأت بالمحلات
كل الدنيا قالبه تقليد ماركات الشنط !! عـــســـــى ماشر ؟؟

طبعن الوضع كان يحووووم التسبدpb093

اشتريت بس حلق وخاتم

بعدها مرينا على قوتشي كنت بشوف الكوليكشن الجديد للأكسسوارات اذا وصل
بس مالقيت شي جديد :(

عاد في النهايه قررنا انا وامي ندخل وجوه ونفل أبوها هنااااكpb192

وفعلاً دخلنا وقشينا الدنيا

اشتريت عطر يقول ان توه امس نازل (( عجزانه لااروح اشوف اسمه ))
المهم ان العطر مرررره حلوووو للي يحب ريحه المسك
هو اول ماترشينه يكووون مررررررره قوي وبعدين يبرد

واشتريت بربري لندن

وقراشيع ثانيه من قلوسات وكحل ملون وو شي مدري وش هو من ميك اب فور ايفير لونه شفاف
يقول البياع تحطينه قبل ماتحطين الاساس يهيأ البشره واللي عندها مسامات يسكرها
عاد للحين ماجربته بس بجربه على امي لان هي فيها مسامات وااضحه مرره وبشوف ان تسانه يتسذب او لا

الوكاد ان حسابي طلع 1200 pb095 وامي الف ثانيه >> من جد أكتشفت ان لامراهقه ولا عاقله تقدر تقاوم الميك اب
ايه عاد اعطونا هديه تتوقعوووون ايش هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليقه جوال على شكل فراشه >> مستانسه فيها pb095

ورجعنا للبيت وكلاً من راعيه السيكل & امها ماسكين بيدهم كيس محل وجوه & آيس كريم توت من موفنبيك

>>>>> ينفع أكتب قصه pb036

برايفت بنوتاتتتت

وحنا نتمشى شفت أكثر من فستان سهره مررررررررررررررررره حلووووووووووووووووووووووووو

فاللي عندها زواج او شي تآخذ لها لفه بالجمعه سنتر

أم كشه شقراء
11-10-2006, 07:27 AM
^
^

^

وش اسم العطر ؟!

لأني اخق على كل شي
له علاقة بالمسك

=)

ღاوجــاعღ
11-10-2006, 08:50 AM
8
8
مشاء الله تبارك الله...تتهني فيها يا اوجاع..طيب وين عملتيها ووش صبغتك ورقمها:rolleyes:

الله يهنيك pb189 ويسعد قلبك
صبغتها بمركز النافع بالخبر
اما رقم الصبغه بجيب لك قريب لاني بروح اسوي حواجبي عندهم وبجيبه لك بالضبط bp039
بس اهي قريبه من لون شعر <=-- نست اسمها ذيك اللبنانيه اللي تغني اخبارك ايه حبيبي نفس لون شعرها بدعاية الصبغات تقريبا

ღاوجــاعღ
11-10-2006, 08:57 AM
ايه تذكرت مايا نصري اسمها
دعايتها حقت الصبغه

فـلاوويــه
11-10-2006, 04:07 PM
:sm17: :sm17:
...

ياللـه ياحبيـلكـــم يابنــات .. تجننـووون واللـه..!!

من امس وانا اتابع موضوعــكم من اول صفحه بديت اقرا
بعديـن دقيـت على اختـي وشقلتهـا معـي للسـوق بس للأسـف مالقيت شي ..!!

pb093

بس من جد استفدت منكم مره مرره مررره..!!

المهــاه
pb189
احبتـس في اللـه ياشيـخـه..الله يسعدك ويوفقك

اكس أو
pb189
ياليت تكثريـن من صور الأزياء .. لان جاز لي كم شي
<--تتشـرط وجهه بن فهرهـ..!!

يعطيكم الف عااافيه يابنات ماقصرتوا
وربي كل رد احلى من الثانـي

سجلوني متابعـه لكم يانـاس ياذووق

...

bp039 bp039

ندى الزهور
11-10-2006, 06:28 PM
هاااي بنات
شو اخباركم كلياتكن ههههههههههه
انا من جده و انتم توصغون محلات بالرياض عقدتوني pb131

حمستوني للسوق لي فتره ما رحت و كنت ناويه بالعيد البس اي شئ مو مهم المهم جديد

بس بعد هالموضوع اتحمست و الله اني اكون مختلفه بالعيد و اسوي شئ جديد

انا سلمكم الله بالصيف رحت لمحل داشن و كان منزل ملابس افريقية مطرزه لازم تلبسين تحتها بنطلون

اللبس حلو و الوانه جونان مختلفه عاد شئ هادئ و شئ مبهرج افريقي من جد يمكن شفتوه

فكرة اللبس ( مفتوح من وراء مره و يتخالف من اليمين و اليسار و يلتقي بالنص على ظهرك

و القماش من قدام مطرز بالوان القماش نفسه

و من وراء ساده

و لازم تحته بنطلون و الي تستحي خخخخخخخ لازم تلبس تحته توب لان ظهره مفتوح

المهم حلو و ينفع لوحده طويله و نحيفه و لسهره بسيطه بالعيد

اما صباح العيد للحين ماقررت وش البس ابي شئ غريب و مميز و ابي اكون احلاهم ههههههههههههه

و بعد ابي لبس لاستقبال الضيوف بالبيت

و لبس لما اخرج ازور اقاربي بالعيد

بالنسبه للميك اب

انا مشتريه مكياج من ماك الفونديشن و الارواج و الكحل

اما الشادو اخذت من برجوا من العام الماضي و انا مسافره شادوهات علب كل علبه فيها لون و درجاته و فرشة الشادو معكوفه تسهل عليك الاستعمال

و كمان اخذت شادو وردي يعكس على لون غامق من ماك يهبل

و الصبغه انا صبغتي من غارنيه ناتريس كستنائي غامق بس باغيرها افكر بالكاكاو الي قلتوا عليها بس تتوقعون يغير الشكل ؟

و شو بعد يا ندى امممممممممم لا اتذكرت ارجعلكم

مشكوره المها حبيبتي و الله استفدت كثير من موضوعك

راعية السيكل
11-10-2006, 07:12 PM
^
^

^

وش اسم العطر ؟!

لأني اخق على كل شي
له علاقة بالمسك

=)

هذا اسمه يالغلا

perles de LALIQUE

صحيح بنات

امس يوم كنت بالجمعه سنتر
مرت محل مورني
جايب قطعه تجنننننننننن
انا خقيت عليها وكنت بتهور وبشتريها
بس للأسف ان لونها كان أزرق مع شويه بني
والعالم ملت وهي تشوف علي هالالوان

هي عباره عن تنوره تحت الركبه بالظبط
مشجره ازرق وبيج وشووويه بني فاتح
الازرق والبيج هو اللي طاغي
ومن الخصر تجي فيها ربطه على جنب من نفس قماش التنوره
وعليها جاكيت رسمي لونه بيج

والازرار حقه بني
وفيها نقشه خفيفه جدن على جنب لونها بني

البدله بجد روووووووووووووووووووووووووعه

xoxoxoxo
11-10-2006, 10:00 PM
عدناpb094

مهوووشه مايحرمني ربي من كلامك الحلو ياحلوpb189

ويابنات كلكم من جد الله يسعدكم على رفعة المعنويااات:D

يالله نكملpb189

اول حاجه ايش اخر trend في الجزم...

Thong-Style Flats

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249938&stc=1&d=1160586191

للحين الشباشب لها مكان في قلوووبنا:D

Stacked-Heel Platforms

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249928&stc=1&thumb=1&d=1160585934

Platform Wedges

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249939&stc=1&d=1160586191

الصرراحه انا ماعجبتني ,,,وحتى بالرن وي كم عارضة طاحت منه:D يعني بلاش من هالموضهpb094

Open-Toe Sling backs

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249930&stc=1&d=1160585934

Strappy High Heels

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249962&stc=1&d=1160586973

الhats راااجعه بقوووه و احس تطلع كيييوت لمن تكوون الوحده لابسه سبووور (جينز

وتيشرت) وحاطتها وعميله على جنب,,,لو شعري طوويل كان جربتها وقلتلكم,,جربوها وشوفوا تطلع حلووه ولا لا:D

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250006&stc=1&d=1160588125

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250014&stc=1&d=1160588445

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249968&stc=1&thumb=1&d=1160586973

شوفوها على جسيكا وه بس على الكتكته ياناسpb094

التنانير هذي مررره كثراانه بس يبيلها curves محترمpb189 يعني لو نحيفه ماراح يطلع حلووو وكمان الدبدوبه بيطلع مو حلووو,,,,

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249948&stc=1&d=1160586491

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249993&stc=1&thumb=1&d=1160587842

hot lookspb189

انا الصررراحه هالسنه ماعندنا عيددد كبير so ماطلعت السوووق خير شرpb094 بس هذي looks حسيت تنفع لللعيدpb189

اول حاجه نشووف الفستاان كيف كيووت والشريطه الي على الخصر معطيته حلاوه زيادهpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249947&d=1160586491

ميك اب جنيفر طالع جدا تعييييييييييييييس:sm5:

وهذا كمانpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250015&stc=1&d=1160588445

هنا نشوووف لوووك حلووو ومرررتب ونقدر نقووول كلاس بكل ديتيلز فيه pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249881&d=1160583385

القمصاان البيضاااء راجعه بشكل حلوو وخاصه الي يكوون فيها كشكش وحركاااتpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250013&stc=1&d=1160588445

وهذي كمان ستايلات حلوووه ونعووومهpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249992&stc=1&thumb=1&d=1160587842

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250004&stc=1&d=1160588125

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250003&stc=1&d=1160588125

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250012&stc=1&thumb=1&d=1160588445

الفساتين المنقطه راجعه,,,ولاحظو ان كل وحده منهم مدخله تش احمممرر (جزمه&مناكير)pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249958&stc=1&d=1160586909

السلاسل الكثيرررره pb189 بس مو لدرجة الي في الصوووره..من جد كل شي زاد عند حده ينقلب ضده:D

والعام كان في واحد من شانيل يعئد pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250025&stc=1&d=1160589124

الفساتين الي تجي معها الووورده منها وفيها, احس الحركه كتكوتهpb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249972&stc=1&d=1160587240

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249946&stc=1&d=1160586491

الخطوووط الي بالعررض كمان كثرانه,,انا ماحبها احسها تسمنيpb036 بسالي تكوون مررررررره نحيفه احس بتطلع
عليها حلوووه......

ملاحظه(بنات ترى مو كل الصووور موديلاتها حلوووه,,, بس المهم ان نشوووف وش اللي دارج ونعرف نختار الموديل

الصح ))

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249985&stc=1&d=1160587655

SKINNY JEANS

بشكل خرااافي بكل قرنه نلقاهاpb189 يعني تجي قصه وحده على الجسم,,,

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249963&stc=1&thumb=1&d=1160586973

تذكروون لمن تكلمت عن الجليه كيف hit هالفتره (Vests) هذي صوووره اوضح pb189

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250016&stc=1&d=1160588445

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=249955&stc=1&thumb=1&d=1160586770

مدامنا اجزنا ان شاء الله بتكوون لي رجعهpb094

وكماااااااااان اكيييييييييييييييد مأنسى اقووولكم مبرووك على الاجازه يابنات......

يالله فلوووها وانبسطوووووووووووووووووا:D

.

RUNaway
11-10-2006, 10:42 PM
ماقصرتي يا اكس او
احب اتاابع ردودك
الله لايضرك ياقمره
:
:
:
((قلب اد الدنيا ))

PLAYSTATION
12-10-2006, 12:31 AM
مشكوووووره اكس اوbp039
الصور مره حلوه :sm5:

رانـيا
12-10-2006, 12:50 AM
عرفت الخياط اللي تقصدينه ..
انتي قد جربتيه و الا بس سمعتي عنه!؟
لاني كم مره امر من عنده و شوف اشياء معلقه شكلها مضبوطه مره بس ما ادري عن مقاساتها كيف تكون

وش اسم الخياط وين موقعه بالضبط في اي عماره ؟ وعلى شارع موسى بن نصير او العليا العام ؟
لان باكو فيه اثنين

فـلاوويــه
12-10-2006, 02:16 AM
xoxoxoxo

ماشاءالله عليك والله كذا شي ابيه لقيته بالصور اللي حطيتيهم لي

شكلي بـ أشقلك ونروح سوا للسـوق ..!!

: )

..

القمندة
12-10-2006, 02:19 AM
Xoxoxoxoxoxo
(ورود من هنا إلى تشيكوسلوفاكيا) + (صورة قلب بينفضخ)

نجديه مزاجيه
12-10-2006, 03:24 AM
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمه من بنوووته مبدعة
مرااحب بنات هذي اول مشاركه لي بمملكة المرأة بس من جد شدني الموضووع بقوه خصوصاً انو جاي بوقته

حبيت اضيف اشياء بسيطه عن الميك اب

بناااااااااااات عند فور افر شي خطييير بعني الكلمه اللي هو قلتر بس مو قلتر تقليدي لااااا هذا قلتر كانه المااس صغيررر وعلته صغنطوطه مرره فضيع تحت العين او تحت الحاجب بس تحت العين عذاااااب وفيه منه درجات بس احسن درجه اللي بين الذهبي وبين الفضي مررره رهيبه كانها الماااس واسمهDiamond Powder

بنااات انا مكياجي والله كثييييير يسالوني عنه يعني اغلب العزايم يسؤلووني البنات وش اساسك
طبعا انا احط اساس عادي اي شي يا كلينك او است لودر اوديور بعدين احط فوقه بودره مائيه اسمها سمر كيك تنباااع في المحلااات الرخيصه او محلات الاندنوسيييين بس والله يابنااات رهيبه على فكره انا لوني حنطي يعني اتوقع على البيضاء مرره بتطلع غامقه وانا اخذ اللون الاورنج بس مايطلع على الوجه اورنج اورنج لا يطلع
يجننن كأنه برونزي فاتخ <<<<عاد انتم حلوهااا
بس يابنات لو اجلس امدح فيها لبكره مااولفيها حقها والله رهيبه وسعرها 15ريااال لاتستهونون فيها والله لو تحطونها الكل بيسئلكم عنها اسألوني انا دائما مكياااجي مميز عن الغير والسبب السر هذا ولاتخرب البشره ولا شي انا استخدمها من زماااان والحمدلله ماصار لي شي بس عاد الي بشرتها حساسه مرررره ماادري على فكره انا بشرتي حساسه

بناااات ابي منكم مسااااعده بليييز للي تقدر تضيف لي انا شعري صاير يتقصف تقصف مو طبيعي ماادري ليه مع اني استخدم شمبوو بلسم دوف بس اذا جيت ابغى امشطه يتقطع بقوه مع انو ناااعم وانا ماامشطه بقو بشوي شوي يالله المسه وانتم كاتبين عن السيروم ودي استخدمه صراحه بس هو كثرته ماتتعب الشعر ولا تخليه متلبد ومتى احطه وكيييف بليييز بناات الله يوفقكم ابي حل

وبشرتي يابنااات رايحه فيها طالع فيني شحووب مو طبيعي والله الشغاله تسألني تقولي ليييه وجهك اخضر تخيلو يابناات شحوب ماينوصف ابي حل اكيد قبل العيد لان في العيد راح ناخذ مخيم واكيد في اياام بضطر اطله بدون ميك اب بلييز ابي نضاره وصفاء وبياض لوجهي ابي شي مضمون الله يرضى عليكم ويوقفكم مع لعلم اني ناااحفه بقوه ماادري ليييه وصايره عصاقييل ابي ارجع زي اول مدحو البنات هنا فيتامين من جي ان سي اسمه ومن فيتاامنز ولي شهر استخدمه لاسمن ولا شفت تغير بنات ودي اذا جاء لعيد يقولون زاينه مايقولن شاينه ابي وجهي يمتلى والله وجهي الحين يروع مافيه الا عظااام بنات بلييييز ماقدامي وقت اسوي شي

الله ينولها اللي في بالها ان شالله ويسعدها في الدنيا والآخره ويوفقها اللي بتساعدني

foteaash
12-10-2006, 03:47 AM
بنااااات هذي بعض اللوكات اللي تخص الطلهpb189 pb071 الملكيه (رويال لوك) pb071 pb189 وعاده تكون ياقه عاليه ويكون الكم غالبا طويل ويكون يخص السهره واللون دائما ساده والشعر مرفوع وحذاء كلاسيك يصلح في الشتاء اغلب الاحيان واحيانا يجي تيور جكيت مشكوك والتنوره ساده او زي الدقله :D

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250183&stc=1&thumb=1&d=1160609790

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250184&stc=1&thumb=1&d=1160609790

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250182&stc=1&thumb=1&d=1160609790

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250181&stc=1&thumb=1&d=1160609790

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250180&stc=1&thumb=1&d=1160609790

دموع قلب
12-10-2006, 03:53 AM
^
^
عصير البرتقال اشربي على الأقل كاستين كبار يوميا
وشوفي شلون تصير بشرتك يعطي اشراق مو طبيعي

Lolli pop
12-10-2006, 06:26 AM
نجديه مزاجيه سوي لك ماسك زبادي+موية ورد+حليب بس بودره (لان موية الورد تكفي) وتخلطينهم مع بعض وغير كذا كل يوم امسحي وجهك بموية ورد.. كلي خضار كثير وأهم شي الجرجير والبروكلي كثري منهم ... المويه مره خطيره للبشره اشربي منها قد ماتقدرين .. يارب اكون افدتك ولاتنسينا من الدعاء :)

المهاة
12-10-2006, 06:43 PM
يعطيكم العافيه يابنات الاقلاع المتميزات..لاعدمتكم pb189
واخص بالذكر الحلوه الرائعه اكس او..اضافتها تجنن ومفيده جدنbp039
وايضا اشكرالمذوقهfoteaash.على توضيحها واضافتها المفيده والمهمه...الله يسعدها:rolleyes:

وبالنسبه لاختي نجديه مزاجيه..
والله المده اللي باقيه مره قصيره..بس باحاول اساعدك..روحي لمحل.HO2بتلاقينه في الدور الثاللث في الفيصليه..اساليه عن منتج يجي في شنطة شفافه صغيره..فيه اربع علب صغار بس فيهم بركه عجيبه..عباره عن غسول ومقشر ومرطب ومغذي...المهم استعمليها حسب ما يقولك..وبتشوفين نتيجه حلوه باذن الله..لان بشرتك محتاجه تنشال الطبقه الميته الخضراء اللي تقولك عنها شغالتكم:D .ومحتاجه تغذيه وترطيب..وبتشوفين نضاره وتوردوصفاء..
واستعملي قبل النوم كريم الليل بفيتامين سي من ماركة فيتشي ..تراه طويل وازرق وغطاه زي الانبوب..من صيدلية الحبيب..
واشربي يوميا كاسه عصير برتقال مع جزر..ولو اهتميتي بشرب العصائر المتنوعه الطازجه يوميا بتشوفين نتيجه تجنن.
وزي ماقالو البنات اقحني مويه .على طول..:D
وتناولي كبسولات سمك القد اظن ثلاث كبسولات ثلاث مرات يوميا..او كبسولات الزهره النجميه..من صيدلية الحبيب..كبسولتين يوميا..تعطي نمضاره للجلد وصفاء وتغذي الشعر..
اما شعرك فذكرنا في اول الموضوع سيروم يوكو تلاقينه ىعند الجعيدي في طريق التخصصي حطيه على شعرك بعد ماتروشين وتنشفين شعرك بالفوطه حطي منه لمسه او لمستين بس ومشطي شعرك بمشط واسعه اسنانه وبتشوفين ان شعرك لا يتمعط ولا يتقطع...واذا جففتي شعرك من المويه بالسشوار او جف هو من حاله حطي لمسه وحده بس من زيت جنين القمح ..وباذن الله يروح تقصف شعرك ويستعيد صحته وحيويته..بس في الاخير بغيت انصحك باستعمال حمام الزيت من كانيبو...تلاقينه عند هيريرا بميةوثلاثين..ريال.بعد ماتغسلي شعرك..وتجففيه بالفوطه..حطيه على كامل شعرك واستني نص ساعه بعدين اشطفيه بالمويه بس..وسرحيه بعدين على كيفك..استعمليه مرتين اسبوعيا وبتلاحظين فرق كبير في صحة شعرك..وحيويته وكثافته ايضا..بس يبالك استمرار وجديه :rolleyes:

اما السمنه اللي تبيها..المده المتبقيه 10 ايام يعني لو تاكلي بيديك ورجليك يالله تكسبي 2 كيلو او ثلاثه ..انما الحين شهر رمضان..ازرطي من الحلويات واطباق الحلا والشوكولا..والمعجنات...وخاصه اللقيمات ياهي تسمن بطريقه عجيبه..بس دقي في الصحن..مو حبه وحبتين...:D

نجديه مزاجيه
13-10-2006, 12:09 AM
مشكور اختي لول بوب<<<متعيجزه اكتب بالانجليزي هههههههه
الله يوفقك والله اني دعيتلك

المــــــــــهــــــــــــــــــــــاة
بأذن الله انتي موفقه صراحه ماابهرتني بنت لين الحين مثلك (ماشالله الله لايضرك) تقدمين لكل البنات المساعده اللي يبونها بقلب ناصح الله يعطيك ان شالله على قد نيتك ويرزقفك ان شالله ويحقق لك اللي في بالك واللي تتمنينه
وتستاهلين اكثر يامهوته مشكورررره حبيبتي ماقصرتي
ترى انا متابعه مواضيعك بس بصمت

مخربتها
13-10-2006, 12:32 AM
وش اسم الخياط وين موقعه بالضبط في اي عماره ؟ وعلى شارع موسى بن نصير او العليا العام ؟
لان باكو فيه اثنين

ما اعرف اسمه ولا رقم العماره pb094
بس هو على موسى بن نصير .. حول باكو اللي في السيركون

بنوتات
امس كنت معزومه و كان فيه وحده حاطه شي في وجهها ما ادري وش يقاله
بس وجهها صاير يلمع لمعه مره حلوه , لا و كانت مسويه برونزاج يعني لمعه على البرونزاج طالعه :sm5:
كانها توها حاطه فيه كريم
فيه احد يعرف وشو ذا الشي
البنت لا اعرفها و لا امون عليها و الا كان سألتها

رشّة مطر
13-10-2006, 04:45 AM
هلا يا حلوووووات

جايبه خبر بمليون ين ياباني هههههههههههههههه:sm3:
يقولون فيه سيروم اسمه== ميستروم كليسترول= ينحط طبعا بعد غسيل الشعر قبل السشوار يخلي الشعر يهفهف زي العراقيات اللي في الفديو كليب..............وساااااايح:sm5: :sm5:

بس المشكله ماعرف وين؟؟؟؟؟
ياليت وياليت من يعرف وين ينباع فييييييييييييييييييييييييييييه والف شكر لكم جميعا ولمهاه الف مليون سلام:D

رشهbp039

المهاة
13-10-2006, 05:48 AM
نجديه..
بعد عمري..مبسوطه انا بمتابعتك..سواء بصمت ولا بصجه..اهم شيء متابعتك وحبك ودعواتك الحلوه الله يسعدك..

مخربتها:
عندك بودره سماش بوكس فاينل تتش..يعطي لمعه ساحره للوجه بلمسه برونزيه على خفيييف..بس خذي القديمه..الجديده مو حلوه..

رشه:
تقولينه صادزه يا بت؟؟ وينه بس ذا الكليسترول؟؟
بندوره ولو حتى تحت طئاطيء الارض..ويارب نلاقيه.همتكم يا بنات..( وجه يلحس خشته)
الا رشه بأمانه من قالك عليه؟ هاتي الاسم بالرموز ..خخخخخخخخخخخخخخ( وجه عارفن لك)

رشّة مطر
13-10-2006, 05:59 AM
^
^
^
والله وحدتن مهيب سهلتن ابد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
يارب نلقاااااه يارب

رشه

المهاة
13-10-2006, 06:10 AM
بنات انا تقريبا شريت ملابس العيد..:)
وهي بلوزه بلون الشمس وهي عند الغروب يعني اورنج محمر..والتنوره قصيره فوق الركبه ماسكه عند الحوض وبعدين قصة كلوش ناعمه االارضيه اسود ومقلمه بالطول بخطوط نحيفه اورنج واحمر وبني ..وشريت برمودا اسود مخرم ..وحزام بني عرييض لو ويست..وصندل بني ساتان ببكله كريستال بنيه دائريه كبيره والكعب روكي..والساعه سواتش الذهبيه..وحلق ذهبي كبيررر ساده..واسورتين جلد بني مشغولات بخرز ذهبي..باقي الشنطه..وش تقترحون عليّ؟:rolleyes: ..على فكره انا احب الشنط تكون بحجم وسط وتنمسك باليد..
والميك اب حددته..ابعمل باذن الله الشدو بلون اورنج غامق والبلاشر مشمشي والكحل بني على رمادي ضبابي....اما الروج فهو البينك اللي قلت لكم عليه من بورجوا...;)

رشه..
اتوقع..اللي تو بنتها جايبه توم..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أم كشه شقراء
13-10-2006, 06:19 AM
اهلين بنات ..

اليوم رحت الراشد , وطبعاً بنات و لازم نمر نشوف الميك اب
و وش الجديد ;) !

وقفت عند سماش بوكس << تصدقون هالماركه ماقد شريت منها شي :rolleyes:

المهم
قام يهذر علي بس وراني حاقه
ماحصلتششششششششش
:sm17:

شي مره دخل مزاجي
من قوة ماعجبني
جيت هنا و قلت لكم عليه

بس لما اجربه بقولكم رايي فيه

شوفو صورته

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250624&stc=1&d=1160705561

<< هو درجات من الوان .. بس هنا طالع لون واحد

تدرون ان اسمه " السحـر "
و انا اشهد انه سحر ..

لأن هالشي ..
تحطين شادو اسود
وتختارين درجه من البودة و تخلطينهم سوا
يعطون الون : تركواز / بنفسجي / اممم اللون الثالث نسيت

لما تخطين كحل اسود .. حطي من اي درجه
و يعطيك لون :sm3:

جرب درجة و طلع معه = تركواز :sm5:

مررره حلووو وعجبني

و تقدرين تستخدمينه بودرة اضاءة
تمسحين فرشاة البلاشر على كل الدرجات و حطيه بوجهك pb094

//

وبسسسس
pb095
الي عندها تقولي وش رايها فيه

//

و الي ماعندها تروح تشتري
و سعره بـ 135 ريال

//

موفقين ياحلوات
bp039

أم كشه شقراء
13-10-2006, 06:52 AM
اهلييين بنات

/

بوريكم لبس العيد pb094

وابي رايكم .. pb189

طبعاً شاريته من الصيف << تو الناس تورينهم خخخ :D

/

هذا لبس اول يوم العيد
الوااااااااااااااااان :sm5: ادري :sm3:

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250595&d=1160701295

هاذي البلوزة و من ورا شفافه :sm3: و عليها و رود
فـ لازم احط بودي ..!!

ايش تقترحون pb036 ياحلواااات :rolleyes: ؟؟!!

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250596&d=1160701295

هاذي التنورة
و شريت بودي اصفر معها .. كنت ناوية زيتي بس مالقيت :(
ومابغيت اطلع من السوق ماشريت شي .. قلت يمكن يكون معه حلو :rolleyes:
هو موب شين .. بس موب حلو :D << لغـــز!! pb095

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250597&d=1160701295

شوفووو كيف! :rolleyes:

//

هذا لبس ثاني يوم العيد
بلبس معه بنطلون زيتي .. و صندل فضي و حلق فضي

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250588&d=1160700673

لازم البس بودي تحته ..
وش تقترحون أي لون البس معه ؟!

شوفو الوانه من قريب
:rolleyes:

http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=250603&stc=1&d=1160702386

//

:sm17: المطلـــوب :sm17:

- وش تقترحون بودي للبسين .. ؟!
- وش البس معهم اكسسوريز ؟!!
- لبس العيد لليوم الأول .. ماشريت عليه جزمه او صندل او شبشب!
عندي شبشب لونه فضي و نحاسي .. :rolleyes: و خشب بني :rolleyes: ؟!!
- وش احط " ميك أب " ؟!!

اقتراحاتكم بليــز
pb095

//

لقلبوكم و ارئكم
pb189 pb189
bp039

هاذي كانت تساؤلاتي بالديوانيه
و طمعانه اسمع اكبر عدد من الأقتراحات
علشان كذا نسخت لكم الرد هنا

=)