PDA

عرض كامل الموضوع : وتكتمـل الفهـاوه في بيـت عرسـان

صفحة : 1 2 [3]

**شوووووووق**
25-06-2006, 07:01 AM
حبيبتي شووووووووق صلحي كلمه الاله >> تعني اله *رب* الله *
:(

من عيووووووووني وشكرااا على التنبيه تم التعديييل

[B][COLOR="Blue"]
زهقت من البرنامج لان طول الوقت حاطين تحت الأنتظار او اعاده اووووووووف :mad:
وش ذا ماصرا برنامج الواقع ايش عرفهم في برامج الواقع مدري ليش يتلقفون لشي هم مو قده؟؟ pb131

:(

وانتي الصادقة بس وش نسوي لو بأيدي كان عدلتها من زماان<<<اقصد القناة

[B][COLOR="Blue"]

اقول طالعو القناه فيه ناس بدت تصوت ضدد الرفاعي و فارس :(
بس هين باذن الله ورا حسينو الين يطلع لبيته :(

والله وجع مالقو الا هالثنين احسن ناس في البرنامج <<<ميه بالميه هذولي جمهووور حسيين
الرفاعي يكرهونه وفااارس يبون يبعدونه علشان ولدهم يأخذ اللقب بس عشم ابليس في الجنه
سبق وقلت اللقب محجوووز

امووورة وشطووورة والله انه تعجبني ردوودك رهييييييبه

معكم معكم
25-06-2006, 10:33 AM
تكفووون اللي يصوت

يكتب غير 7

ويرسل الى الصبح تكفون فكوني من حدرج

أمورة وشطورة
25-06-2006, 12:40 PM
من امس والقناه مقفلين والحين فتحت واسمع القصيمي يقول
للشباب مانبي حزازيات حنا في وقت حساس وكلنا اخوة
اظن ان سبب توقف القناة من امس للحين كانت مشاده بين
الرفاعي والراجح وحسين حتى حسين والرفاعي مو موجدودين معهم والراجح
وجهه متغير وفارس كمان والجو مكهرب >> ياترى وش صار وش صاااااااار :(
ليش قفلو علينا كان خلونا نشوف وش بيصير بينهم<< احب الاكشن خخخخخخخخ
يلا تتوضح الصوره بعدين ونشوف وش صار

معكم معكم
25-06-2006, 01:23 PM
8
8

ان شاء الله يكونون سوو لحدرج شي وفكوني منه .....؟

MiSs._.Dj
25-06-2006, 01:37 PM
بما اني توني طايحه في البرنامج بسبب الفراغ اللي اعيشه

توني انتبه لمصطلحات مثل نومينيز<===لا مايونيز احسنpb095

وبرايم:eek: هالكلمات ماكنا نسمعها قبل ستار اكاديمي سلااامت التقليد ليه مايجيبون كلمات عربيه بديله:sm4:

من امس والقناه مقفلين والحين فتحت واسمع القصيمي يقول

مين القصيمي؟:)

دسوني لاتنسوني
25-06-2006, 04:47 PM
اليوم الدوسري في الاف ام هذا اللي قاله القصيمي البارح
والله يا اخوان وش ها المسجات وع ومالت واكرهكم والله عيب هذي ناس ما تربت المشتركين ما طلعو من بيوتهم عشان تجون انتم تهزئونهم تراهم يقدرون يردون عليكم با اقوى من ردودكم بس هم عيال ناس ما يسمح لهم دينهم واخلاقهم انهم يردون عليكم بنفس الرد<<<هذي للي يرسلون مسجات من هاالنوع ويكرمون اللي في المنتدى
وبعدين ما يجاوبون على الاسئله اللي يعجبهم يردون عليه واللي ما يعجبهم يطنشونه ولا المذيع الله يصلحه كل ساعه قايل للراجح عطنا قصيده همن تجي مجموعه من الاسئله يطنشونها عشان هااللي يقرا ها القصيده
والله اني رحمت الراجح يوم يقول في بعض الناس يتطنزون على كلامي
الراجح يا اخوان قلبه طيب واحسه حنون
انا اشوف ان كيمو اخلاق وحبوب يستاهل انه يقعد للااخير خصوصا انه ماياثر على الخليج
والله لويصوتون ضد فارس يكونو ظالمين مسكين جمهور فارس يصوت لحسين عشانه صديقه
اموره لاعاد هوني عن قرارك خلك معنا

عِـشْـق
25-06-2006, 06:01 PM
ممكن تقولون لي وش صار بالاف ام مع الراجه والرفاعي
وش قالوا مهم ووش صار ؟

معكم معكم
25-06-2006, 09:44 PM
مس دجي

القصيمي هذاك الدب السعودي اللي معهم

المشرف عليهم ؟؟ امحق مشرف يبي له مشرف

هايدي الطخمه
25-06-2006, 09:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش ذا يستهبلووون؟!!!

عبدالله الراجح من السعوديه

وهذا لازم يرز عمره يا مصلي بس

kholood
26-06-2006, 12:01 AM
البرنامج فكرته حلوه وشخصيات المتنافسين كلها حلوه بس فيه مشكله كبيره بالتنفيذ مستغربه منها؟؟؟؟

يعني ما له داعي كلمة نومنيه ولا برايم معقوله ما لقوا مرادف لها باللغه العربيه؟؟؟؟وبعدين في البرنامج تناقض غريب شلون مطاوعه والبرايم ينتهي 2الفجر؟؟؟؟لا واليوميات الساعه 4 الفجر!!!!!!!!!!!!وإلا سالفة السجن سخيفه حدها!!!!!!!

اللي عجبني من أول يوم الرفاعي صحيح فيه شوفت نفس بس طيب ومحترم وحساس وكله على بعض رهيييييييييييييب.....

الراجح تعجبني ثقته بنفسه لأنه بسبب طريقة كلامه اللي بالنسبه لي أغلب الوقت مو مفهومه المفروض إنه ينحرج بس أنا قاعده أشوفه مو مهتم ولا مسببه له مشكله وهالشيء مكبره بعيوني......

العامري ما أدري أغلب الأوقات أتعاطف معاه لأنه عصبي وسريع الإستفزاز ويحاول يكتم نفسه بس مو قادر وأهم مو فاهمينه وخصوصا الرفاعي مو مرتاح له,وأنا متأكده لو تطول المده بيفهمه ويحبه......

السهلي محترم جداااااااااااا وحبيب بس فيه شيء مو معجبني مو عارفه شنو؟؟

القطري أفكاره حلوه ومحترمه بس مو مقتنعه فيه بالمره........

الباقين ما عندي تعليق عليهم كلهم حبيبين....

كسر خاطري الراشد مع إني أبدا ما كنت متفاجئه بالعكس كنت متأكده من النتيجه لأن البرنامج غير متابع عندنا وشخصيته ما تجذب الجمهور له......

الشات قلت أدب وأعجبني الرفاعي لما كان يطوف ولا يقرأ المسجات اللي ما تعجبه لأنه مو ملزوم يرد على قلت الحيا ولا أعتقد إنها من جمهور العامري كلها.....

بالصدفه شفت القناه أمس وسمعت كلام العامري عن الجمهور الخليجي إللي إستثنى منه الجمهور السعودي والإماراتي يعني من بقى يالعامري ؟؟؟مو عارف إن أغلب الجمهور الكويتي المتابع والخليجي مصوت له ؟؟؟؟بصراحه كلامه ما عجبني والقصيمي ما قصر معاه أحرجه وقال اللي يفكر فيه............

شلون تقول على شخص سني انه شيعي ... اضف لمعلوماتك انه الشيعة يصلون 3 صلوات باليوم ... ويسجدون على مناديل !!

كلنا مسلمين إختي ولمعلوماتج يصلون خمس ومن غير شيء .......
بس الأكيد إن البرنامج ما راح يختار غير السني........

ســــــاره
26-06-2006, 02:39 AM
هــــــــلا
انا اول مشاركه لي بالمنتدى بس دايم اتابعكم من بعيد لبعيد
والي ابي اقووله وشفيكم على حسين والله حرام وبعدين مااشوفه متصنع دايم اقرا بالشات انه متصنع
ودخلت هنا ونفس الشي
بس تببوووووون الصدق مافي مثل حدرج والقصيمي خاصه اذا القصيمي بدا يحارشه
والي سمع امس الراجح والرفاعي ودي اعرف وش الخبر المهم الي بقولونه؟؟

دسوني لاتنسوني
26-06-2006, 03:30 AM
عشق الله يسلمك واحد من عايلة ال ثنين تبرع لعبدالله بخمسين الف بس مدري ليه
جت الراجح رساله من بنات خالته يقولون انهم يدعمونه ويوقفون معه قال اني انا مربيهم بينت اني كبير
ماصار شي في لقاء الراجح والرفاعي غير نكرهكم نحبكم تتزوجني يالبا قلبك يا لبا كبدي وع شين بس يعني باالعربي انواع قلة الادب الاماندر
خلود ياليت تقولين لنا وش قال حسين عن الجمهور
اليوم كان حدرج مشرف البيت وسو لهم محاضره عن الانترنت ماادري واحد من الشباب سأل عن هل ترضى تتزوج وحده عن طريق الانترنت انا بصراحه ما سمعت الا اجابة كيمو قال نعم هو قالها ولاماقالها هبو فيه كلهم ماعندهم ديمقراطيه لازم تقتنع برايه ولاانت على خطا واولهم القصيمي والعنزي الاغصب انك تقتنع برايي ورايك خطا الافارس وحسين ما علقو على الموضوع فارس قال كلمه بس نسيت وشي وحسين قال هذي وجهة نضره وهو موب قصده هو قصده انه يرحم اولاد شعبه انهم كل يوم فيه هجره غير شرعيه ويموت الاف فا انسب طريقه الزواج من اجنبيه للعيش معها في بلدها
ابو عبدالكريم مره متحامل على حسين ماادري ليه؟ كل ما قال حسين شي قال لا خطا ليش تقول كذا ويوم خلصت المحاضره راح القصيمي لحدرج قاله شفت وش سويت فيه ؟!! اوشي من هذا القبيل
طبعا اول ما بدت المحاضره سألهم حدرج عن معنى الانترنت الرفاعي جاوب على ها السؤال وتوكل على الله وبعدها بشوي لحقه الراجح ويوم بدء النقاش حق كيمو بعده بشوي انسحب حدرج ما صدق الاخ
الكل يخاف من الرفاعي والدليل لما انتهت المحاضره نزل ابراهيم للشباب وقوم حدرج وقوم الراجح الا الرفاعي ما جاه ولاقرب يمه ولا قومه حتى جاء اسعد والعنزي مع ابراهيم وقومو الراجح وحدرج ولا جو يم الرفاعي
اليوم جاء الشيخ الجبيلان صراحه اللي ما شاف اللقاء اليوم فاته الشي الكثير كان لقاء جدا ممتع حتى الشباب ضحكو واستانسو
العشاء اليوم من الدوسري وساعده الشمري واشاد الشيخ فيه وقال انه زين مره وياحظ اللي بتتزوج اللي مزين العشاء
الحين لقاء مع فيصل جته مسجات كثير من امه واخوانه وبنات عمه وعمانه واغلب المسجات ادعلي وبعض الاسئله
سألو ابراهيم ليش ما تجيب حسين مع فارس قال اذا طلب المشترك ان زميله يجي معه مافي مانع زي امس الراجح طلب ان الرفاعي يجي معه ووافقنا هذا يعني ان فيه يوم مخصص للرفاعي
ابسالكم سؤال ارجو انكم تجاوبون بضمير عليه من يستحق انه يطلع نومنيه؟
انا اشوف ان اكثر اثنين يستحقون النومنيه الرفاعي وحدرج طول الوقت نا يمين
والله يحييك يا ساره وشاركينا دوم ومبروك التفعيل

**شوووووووق**
26-06-2006, 04:34 AM
لاااااااااا حرااااااااام عليك دسوني الرفاعي مايستاااهل
وبكل صراحة تحتارين مين اللي يطلع لانهم كلهم فيهم الخير والبركة لكن فيه ناس اقل من ناااس
والنوووم مو عيب وأصلا احنا مااقدرنا نقيمهم هالاسبوع طووووووول الوقت اعادة بالله كيف نقيمهم
<<<<عن نفسي مستحيييييل اصوت ضد احد بس اصوت ارجع احد
وبعدييين اذا الرفاعي طلع بنفقد خفة الدم لالا ان شاء الله باقي الى نهاية البرنااامج مع فااارس طبعااا
وصدقتي الشيخ سليمان يووووووسع الصدر وطول الوقت اضحك عليه وماشاء الله عليه ومحظوظه زوجته فيه
<<<ياحلو المطاوعة اللي كذا
يااااحلووو الشات اليوم مسجات منوعة مو متكرره ولا خرب ولا مررةpb036 <<<دايم كذا ان شاء الله

dreeeam
26-06-2006, 07:15 AM
اعصابي تعبت من القصيمي.. كفاية ان حسين ضايق خلقه من النومنيه اللزقة ومريض المفروض يتعاملون معاه بطريقة عدلة..

حسين ضحية الشات.. من كثر اللي يدزوله هالبنات احبك وفديتك ومسجات الله يهديهم من جذي الباقي يزيدون التصويت ضده كأنه الشات بس لحسين وكأن ماشي بالبيت الا حسين ..

والله انه طيب وماله ذنب والتصرفات اللي ماحبوها الناس غيراها والتصنع اللي يقولون عنه ماعرف شنو سالفته كرهت البرنامج من اللي يستوي لحسين..

..شات فيصل كان محترم انشالله المسجات دايما جذي ماشالله عليه هالأنسان محترم وايد بس مشكلته جدي شوي..

..صح كلامكم مالقوا الا كلمة برايم المفروض يتسمى حفلة..

والنومنيه يتسمى تسميات..

وغير جذي اللي يقهر.. يوم الثلاثا اهو اعلان النومنيه نفس يوم اعلان نومنيه ستار اكاديمي

والبرايم يوم الجمعة بعد نفس ستار اكاديمي..

غباء شكلهم متأثرين وايد فيهم..

مش ولا بد
26-06-2006, 11:09 AM
8
8
8
8
وش يقربك اسكتي بس

kholood
26-06-2006, 05:25 PM
خلود ياليت تقولين لنا وش قال حسين عن الجمهور

مو ذاكره بالضبط شنو قال بس بما معناه الجمهور الخليجي ماعنده وعي ولا يعرف يصوت وكله حزازيات وتعصب ويظلم الغير ولا يصوتون بضمير( إلا السعودي أفضل جمهور يصوت للأفضل وبعد الإماراتي يصوتون بوعي)
اللي بين قوسين قالها حرفيا أعتقد...

ســــــاره
26-06-2006, 05:31 PM
الله يبارك فيك دسووني

اقووول ورا مايشيلووون كلمه اعاده حامت كبدي

نحن أنا
26-06-2006, 06:09 PM
ممكن اسال سوأل<-----ياعييييييييييييييييييييني على الاخلاق

نفففففففففففففففففففسي أعرف إيش الأعلان المهم جدا يوم كان الراجح والرفاعي في إف إم
بليييييييييييييز احد يجاوبني

دسوني لاتنسوني
26-06-2006, 09:51 PM
نحن انا لو بتقرين الرد اللي انا كاتبته قبل هاالرد بتعرفين وشو اعيد واقول الخبر المهم ان فيه واحد من عايلة ال ثنيان متبرع للراجح بخمسين الف ريال
خلود حسين ما غلط يوم قال الجمهور الخليجي متعصب بس المفروض ما يستثني احد واكثر جمهور متعصب هو السعودي
برجع لكم ان شاء الله في الليل انا دخلت وحبيت ارد رد سريع

MiSs._.Dj
26-06-2006, 10:43 PM
ايش زواج اف ام؟

وين نلقاه:d

kholood
26-06-2006, 11:14 PM
دسوني لاتنسوني

وأنا هذا قصدي كل الخليج وأولهم السعوديين ونفس الشيء العرب
الكل يصوت لولد ديرته ليش ينتقد وبعدين يستثني هذا أهو اللي ما حبيته ولا عجبني
حسيته يتمصلح وهذا مو زين عشانه ......

ســــــاره
27-06-2006, 04:13 AM
((ميس دي جي )) تلقين الاف ام بنفس القناه سويتي سواتي اول ماعرفت انه في اف ام لزواج
فتحت على قنوات الراديو بالتلفزيون ادورها واثاريها
طلعت نفس القناه بالليل يقلبوونها اف ام
بس مشروع فاشل لو يخلونه ساعه بس اف ام مو اربع ساعات من 12 الى الفجر
لااااااه ومو بس كذا ليتهم يعرفووون يقرون انا بس مااستانس الا على القصيمي اذا جاء يقرا
ياااااااااا هو يغلط اغلااااط ويحذف حرووف

مزحلق في الهواء
27-06-2006, 01:12 PM
في بداية البرنامج ماحبيته حسيته غبي وفهمته غلط قلت وشلون يابو هواء اذا فاز واحد من هالطخمان وصار فارس العرسان يعني البنات الي يرسلون على الشات بيتختاره قلت وين في اوروبا ولا اسرائيل<هذي مدري وش تبي
المهم بعد مافهمت البرنامج اعجبني مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رهـ
خاصه القصيمي والله ياهو حفله ولا شي عنده الزراق
انا صراحه ماحد اعجبني فيهم غير د.فارس
اخلااااااااااااااااق وذوق والولد حلو غير كذا دكتور ياناس وبعد ولد اصل وفصل
وصراحه انه ممثل الشباب السعودي في البرنامج خير تمثيل
اما النشبه الفريان الجزء الثاني الراجح هذا الظاهر اذا خلص البرنامج بيطالب البرنامج بعرض الاس ام اس الي انكتب في البرنامج عشان يشوف وش قالو فيه خاصه البنات ياربيه الولد قلبه رهيف هههههههه
والرفاعي صراحه ماهضمته ثقيل طينه ويستخف نفسه ومسوي عمره الخلاوي بس يعجبني فيه صراحته
وفيصل الدوسري يالبا قلبه عز الله ان امه جابت ولد لوك يافيصل سعودي ابشر من يوقف معك ويصوت لك بس اسمحلي عيال ديرتي اقرب انا مع فارس وذا لا سمح الله طلع انا مع الرفاعي الراجح مستحيل اوقف معه مع انه طيب بس الانسان هذا يحب الاعلااااااااااااااااااااااااااااااااام وملقوف وفي كل مكان تشوفه

فارس مثالي 3

أمورة وشطورة
27-06-2006, 03:01 PM
اللي لازم يتصفو من اول

أولهم السمين حدرج والله مال اهله لزمه بالبرنامج
والثاني محمد اسعد ماعنده نيه يستفيد من اي موضوع غير انه يبي فلوس وغير كده يسوي فتنه بين المشتركين
والثالت زي قلته الرفاعي متكبر وسوء معاملته للمشتركين
والرابع حسين عامل فيها ابو العريف اللي هو لازم يكون على صواب دائما والباقيين على خطأ دائما ويحب يقاطع الغير ويكره احد يقاطعه
والخامس الراجح يهين الناس بلا مبالاه لشعور الادمين ويكره احد يدوسله على طرف
والسادس الشمري شكله غلط في العوان البرنامج اسمه برنامج زواج مو برنامج الطبخ

والباقيين يحبون المحاضرات ويستفيدون منها ويعطون رايهم بحريه ويراعون شعور الغير

رغم كل الذي انف ذكره فارس هو فارس بيت عرسان شاء من شاء وابى من ابى << وش رايكم في الفصحى خخخخخخخخ

SapNa
28-06-2006, 02:10 AM
بالله متى بيطلعون (( حدرج ))

حدرج مدري وش يبي في البرنامج

يعني لا يشارك ولا يبدي راي ولا يقترح موضوع

يا اما نايم يا اما ياكل او يلعب

ان شاء الله هو اللي يطلع هالاسبوع ونفتك من خشته

دسوني لاتنسوني
28-06-2006, 02:35 AM
امس جاهم الشيخ الجبيلان والشيخ الدكتور خالد الدايل اللاعب في نادي الهلال سابقا
الحين مقابله مع فارس على الاف ام
النومنيه هم 1-حسين العامري
2-احمد الشمري <<<والله ما يستاهل حبوب
3-محمد حدرج
اليوم اجتمعو الشباب واظن ان اللي طرح السؤال ابوعبدالكريم كل واحد يقعد على كرسي الاعتراف ويقول ايجابيته وسلبياته وتوقعاته للنومنيه
الرفاعي قال انتو ماخذين فكره غلط السالفه اللي بيني وبين حسين انتهت من زمان وما فيه بيني وبينه الاكل خير وكذلك حسين قال نفس الكلام
يوم جاء دور عبدالكامل قال انا سمعنا ان الخليجيين نا وين يطلعونا ويخلون البرنا مج بس خليجي هذا الكلام اللي قاله الاخوان لنا من بعد ما يرجعون من الاف ام عصب عليه ابراهيم وقال وش ها الكلام من قالك وهذا الكلام غلط وطلع بعده اسعد وقال اخوي كيمو قال اللي كنت بقوله وعقب لو الاداره تبغى البرنامج بس خليجي كان ما جابونا وانا مانبغى عنصريه بين المشتركين همن قال انا اعرف ان المصريين هاالايام مشغولين با الاختبارات ومحد فاضي عشان يصوت
الراجح قال مثل ماسمعنا من ابو عبدالكريم ان الاداره بتدخل لحل مشكلة التصويت من الجمهور يعني هم اللي بيختارون النومنيه وعلى قولة الراجح ان يمكن تدخل ها الاسبوع او الاسبوع الثاني
يوم خلص اللقاء حسين والرفاعي وقفو قبال بعض وتكلمو بس ما كان صوتهم واضح بس يعني كانت فيه ابتسامه يعني موب عتاب او طقاق او غيره
اليوم اظن في صلاةالمغرب كانو كلهم يصلون الا يوسف يوم جاء مسرع ويصلي على يمين الامام مدري ليه حتى بعد ما خلصو الشباب الصلاة وطبعا يوسف يصلي قامو يتلفتون وكل واحد يسأل الثاني بس حسافه ماسالوه الاكانهم سالوه وانا ما شفتهم
المقابله مع فارس صار اتصل مع مدير القناه اظن اسمه خالد العجمي وصرح با انهم ليسو محتاجين لحد يتبرع لهم ويزوج الشباب لانا لسنا جمعيه خيريه لان احد الشباب قال نطلب من كبار الشخصيات التبرع في تزويج الشباب
صرح الاستاذ العجمي بان القناه بعد البرنامج لن تقفل بل ستكون هناك برامج للزواجات يعني يصورون زوجات ويعرضونها وحسب كلامه ان وصلتهم طلبات لعرض زواجات على التلفزيون ويعرضون زواجات قديمه من التراث
صرح ايضا الاستاذ العجمي بان هناك برنامج للمطلقين وسيكون عدد المشاركين( 16) بدال( 12 )
من الاسئله اللي جت لفارس اين درست قال في باكستان كراتشي وعلى ما اعتقد انه ايضا درس في امريكا وهل لك خوال في المنطقه الفلانيه والعلتانيه وهو من منطقة الحفنه من الرياض ايضا جاء سؤال هل اللاعب ياسر القحطاني يقربلك اولا قال من الجماعه بعدين قال من خوالي وانا امس سامعته يقول جيبو لي ولد خالي ياسر القحطاني جاه سؤال ليه الجفا على حسين قال ما جافيته با العكس الله يعلم اللي بيني وبينه ولما سالوه عن عمره قال(30)
سالوه عن وضيفة الرفاعي قال انه مدير في فندق في جده وسالو القصيمي هل هو رفيع الشان قال امتنع عن الاجابه ايضا في احد مدري وش سال عن حسين قال القصيمي الرجال راعي صلاة في اخر الليل وتلقاه الحين يقراء قران
سأله المذيع قال على حسب ما سمعنا انك تخاف اذا دخلت غرفة العمليات قال با العكس استانس ايضا ساله المذيع هل زعلت من احد الضيوف لما قالك انك طبيب فاشل قال نعم وتمنيت انه لوقال انك فاشل في بيت عرسان كان احسن بس لما اعتذر قبلت اعتذاره<<< من هو هذا الضيف
وقال كم قصيده لشعراء معروفين
^
^
^
ترى هاالكلام مافيه اي وجهة نضر لي انا نقلت لكم اللي شفت وسمعت
مراسلتكم دسوني لاتنسوني قناة زواج الفضائيه المنتدى الفني الاقلاع
(من وجههة نضري ان حسين تعب من النومنيه وحرام المفروض يرحمونه ها اليومين ولا يطلع والله حرام والشمري طيب ما يستاهل وحدرج دمه خفيف بس يستاهل انه يطلع واتوقع ان دوره ها الاسبوع يرجع لبيتهم الا اذا جمهور الرفاعي صوت له ورجعه عشان يضربون جمهور حسين ف با التالي رح يخرج الشمري لان الواضح ان الكويتيين موب متابعين ها البرنامج)

خاااش غلطْ
28-06-2006, 04:01 AM
؟؟

:d

dreeeam
28-06-2006, 04:48 AM
ممكن احد يقولي شو اللي حصل بعد اعلان النومنيه وشنو ردات الفعل ؟؟

تسلمون

فرناندو
28-06-2006, 05:59 AM
رده فعل حسين عصب وقال مب معقوله ثالث مره اطلع لازم اروح غرفه الاعتراف ، حدرج قام يضحك والشمري مصدوم من النتيجه والقصيمي قام يبجي على حدرج خخخخخخخخخخخخخخ

نقاب وردي
28-06-2006, 06:41 AM
الراجح .. انا بكـــرهك :sm3:

::

.

أمورة وشطورة
28-06-2006, 07:25 AM
الحمد لله حدرج ابو الشحوم نوميني خخخخخخخخ واخيرا :)
ماعنده غير اكل ونوم لا فاد ولا استفاد من اي شي في البرنامج

ســــــاره
28-06-2006, 07:57 AM
يؤ الصراحه حرام عليهم حسين ماصارت كل اسبوع

وبعدين احسن يغيروون طريقه التسميه للنوميني
يعني يصير في ناس هم يختارون اقل ثلاثه شاركوا الاسبوع
مو الجمهور الي يقرر وبعدين الناس تصوت للي يبونه يرجع

dreeeam
28-06-2006, 08:52 AM
ثااااانكس فرناندو.. الله ينصرك ياحسين على عذالك

في معلومة ماكنت اعرفها..
ان كل اسبوع راح يطلح واحد ليييين مايبقون ستة وبعدين هالستة كلهم بكونون النهائي والجمهور يصوت لهم و يفوز طبعا الاول بالتصويت.. توني اعرف هالمعلومة

الـ ع ـسكـريـه
28-06-2006, 11:38 AM
.

.

الســلامـ عليكمـ كلكمـ .. bp039 bp039

بالذمــه مو مغبــرهـ ؟ .. وبالذمــه ما وحشتكــمـ ؟ .. pb189 :D < -- الا ميــر ...

والله حاجات غريبه صايره من ورااي :D .. اللي ترقوا .. واللي لبسوا بشوت ملونه :D .. وانا وانتي على جنب .. صح يا دجه .. :( pb189 pb189

ما اقول غير مالت عليك يا وجه النحـس .. :( pb189 pb189

اللحين انتي صايمه عن المواضيع ويوم طرحتي موضوع جبتي هذولا .. pb131

تراني ناسيه اشباه تلفزيوننا .. :D

عاصرتنـي الاختبارات لا بارك الله فيها ..

المهمـ من بين المشتركين اللي جبتي اسمائهمـ .. ما اعرف غير واحد .. pb192

محمد الراشد تراه اخو فيصل الراشد .. معلومه جديده .. :D

عايله مخفـه حمدلله والشكر .. سيـّري هاه لا تنسيـن ;) pb189 ..

؛ /

الـ ع ـيون
28-06-2006, 12:24 PM
حرام عليهم حسين نوميني للمره الثالثه
pb093

:
:
:

مزحلق في الهواء
28-06-2006, 03:56 PM
موقع قناة زواج
http://www.zawag.tv/

ابوخشـــــــــم الاحول
28-06-2006, 08:11 PM
عاجل

ممكن تردد القناه
زواج

ابوخشـــــــــم الاحول
28-06-2006, 08:30 PM
الحين مقابله مع فارس على الاف ام

وشلون ادخل للاف ام fm

S3Z3
28-06-2006, 09:29 PM
القصيمي وش يبي من الدنيا

رفاقة عمر
28-06-2006, 09:35 PM
هو فيه إيه؟؟؟؟ :eek:
--> شاف زحمة دخل مايدري وش صاير!! pb036

dreeeam
28-06-2006, 11:40 PM
سمعتوا العجمي رئيس القناة شنو قال.. قال ان في شخص واحد بس صوت تقريبا حول 500 صوت ضد حسين عشان يطلع نومنيه

خخخخخخ والله صدمة.. القناة ربحوا من وراه بس شكله صج حاقد على حسين الله يعينه على بلواه

before
29-06-2006, 12:07 AM
انا بعرف منو اللي يصوت ضد حسين كل اسبوع هذا اكيد ناس حاقده عليه مع اني ما اشوف منه شي شين المفروض يطلعون اللي ما لهم لزمه نومنيه
او ان البرنامج يستفيد من الارباح اللي تنتج من ورا التصويت حق حسين

ان شاءالله يرجع هالاسبوع ويحرق اعصابهم:)

باااااااااايوووووووووو

ريم البوادي
29-06-2006, 01:41 AM
اختي دسوني ولاتنسوني مشكوره اختي على التغطيه في مقابله فارس انا ماشفتها راحت علي نومه

بصراحه انا منقهره مين صوت ضد الشمري يا حليله هالولد طيب واخلاق وحبوب وعليه اسئله حلوه ان شاء الله يرجع

اما بالنسبه لحسين اشك ان في هناك احد مترصدله ويكرهه وحاسده من معارفه او اقاربه
اليوم شفتهم جالسن بيلعبون وكان الرفاعي وحسين مع بعض وهم حابين يبينون للناس انهم اخوان ومافي شي مابينهم وكانوا مع بعض ويضحكون

x5iiiRx
29-06-2006, 02:25 AM
القــصيـمي مثــالي امثــل شي :D يانبوووس ياناس يضحككككككككككككككك

الرفاعي اكوس واحد هو و دختور فارس ..<-- بيضوا وجيهنا :rolleyes:

الراجح بلوك pb036

الشمري حليل والله طبيّخ ليه يطلعونه ؟؟

الاطرم اوووت :mad: يرفع الضغط هالمغربي قال ايش قال الخليجين يبون يطلعوننا والله وطلع لسانك :mad:

مزحلق في الهواء
29-06-2006, 07:27 AM
مالهم داعي الشات قفلوه
صراحه قل حماسي للبرنامج عقب ماقفلو الشات نشوف اول مهايط مشجعين المتسابقين
ليتهم يفلترون الرسايل البايخه ويطلعون الباقيه

مش ولا بد
29-06-2006, 07:57 AM
@@

ابوخشـــــــــم الاحول
29-06-2006, 08:04 AM
ممكن تردد القناه
زواج

أمورة وشطورة
29-06-2006, 08:31 AM
سمعتوا العجمي رئيس القناة شنو قال.. قال ان في شخص واحد بس صوت تقريبا حول 500 صوت ضد حسين عشان يطلع نومنيه

خخخخخخ والله صدمة.. القناة ربحوا من وراه بس شكله صج حاقد على حسين الله يعينه على بلواه

8
8
8

لو بصوت ضد احد مو عاجبني اكثر شي عشر اصوات أقصى حد pb095
بس 500 :sm17: لالالالالا:sm4: اكيد هذا يعرف حسين عن قرب وشايل منه
في كل برامج الواقع ماحد صوت ضد او لشخص 500 :sm17: انتحار ذا مو تصويت خخخخخخخخ:D

500 :eek: 500:sm5: 500:sm17:

مزحلق في الهواء
29-06-2006, 09:51 AM
تردد القناة 12053

شبابيـkـ الحُ ـب
29-06-2006, 11:34 AM
حسافه توني انتبه للموضوع وتوني اشوف البرنامج ..

هم مالهم برنامج يوميات ..؟؟

وش برنامجهم باليوم (رياضه دروس دينيه ..<<يعني محبوسين بالبيت وش يسوون؟؟

مزحلق في الهواء
29-06-2006, 08:59 PM
هذا التوقيع لاطشه من موقع وش رايكم فيه ياجمهور فااااااااارس

الـ ع ـيون
29-06-2006, 11:23 PM
سؤال
؟!؟!؟

منو هذا اللي عندهم الحينه ؟
اللي فهمته أنه أخو فارس
صح؟

:
:
:

دسوني لاتنسوني
30-06-2006, 12:26 AM
العيون الظاهر اللي عندهم اخو حسين
الله يحيك يا كرتونة غلا ترا البرنامج مره حلو ويبي له متابعه يعني ما ينفع مره مرتين اذا تابعتيه يوم بس بتزهقين لازم كم يوم عشان تحبينه
طريقة البرنامج يوم الجمعه بعد البرايم تصوتين للي تبينه يطلع نومنيه ويوم الثلاثاء يطلعون ثلاثه نومنيه ومن يوم الثلاثاء با الليل تبدين تصوتين للي تبينه من ها الثلاثه يقعدون يفوز اثنين الاول اللي ياخذ اكبر نسبة تصويت يرجع للبيت والثاني يحطونه في السجن يوم والسجن عباره عن غرفه فيها سرير معفن وتلفزيون خربان ودورة مياه(وانتي بكرامه والسامعين) والثالث يرجع لبيتهم وفي نهاية البرنامج الاول يعطونه مية الف ريال سعودي وياثثون بيته ويعطونه سياره والثاني يعطونه مية الف ريال سعودي واذا مرة سنه ما تزوج بها يسحبون منه الجائزه
واليوميات يوميا الساعه اربع الفجر من الفضاوه والبرايم يوم الجمعه ويوميا الساعه وحده ليلا بتوقيت السعوديه في برنامج اسمه الاف ام كل يوم مع واحد من المتسابقين يساله الجمهور عن طريق الاس ام اس وبس
اما البرنامج اليومي فهو مافيه برنامج محدد بس الصباح يصحون واللي يبغى يسوي رياضه مع احد المتسابقين اللي هو الراجح <<<يعني ما فيه مدرب المدرب هو الراجح
واللي ما يبغى يسوي رياضه يفطر بعد الفطور احد المشاركين يطرح سؤال يتناقشون فيه كل المتسابقين والحضور موب اجباري وبعدين الغداء وبعدين تحت الانتظار وبعدين العشاء يجيهم ضيف ولا هوب دايم بس اغلب الاحيان اما يكون شيخ او دكتور والصلوات يصلونها في وقتها حتى لو كان تحت الانتظار يجيبون الصلاه همن يقطعون البث واحيانا يسوون المشتركين الغداء او العشاء وها الاسبوع كل يوم على واحد يصير مشرف البيت
ملاحظه تحت الانتظار يعني يقطعون البث لين يرجعون
اتمنى اني جاوبت على كل اسئلتك واذا قصرت او مافهمتي شي من شرحي فسا محيني واطرحي سؤالك وان شاء الله ان والاخوان بيجاوبونك عليها
والله اكبر غلط واكبر خساره انهم يقفلون الشات والناس بتمل كذا المفروض الرساله الشينه تحذف وبس موب طريقه ذي الحين يحذفون اللي يبون ويخلون الرسائل الشينه
او يخلون كل الرسايل تطلع ولين جاء ضيف الاف ام ما يطلعون الرسايل بس اتوقع ان ها الحركه تاديب همن بيرجعون الشات وشكرا
امس الراجح كان المشرف وكرفهم كرف خلى فارس والعنزي والدوسري والشمري وحدرج في المطبخ وتحت في الغراف والمصلى كيمو واسعد وفوق في الصاله الرفاعي وحسين<<<اتوقع ذا الحركه مقصوده عشان الجمهور يشوف ان ما بينهم شي وعشان ايضا ما يقولون عطى حسين شغل اكثر من الرفاعي والعكس
خلاهم اللي تحت ينظفون الغرف ويرتبون السراير ويمسحونها وخلى كيمو اللي هو الراجح يمسح الدرج مرتين وخلى اسعد يمسح زولية المصلى با المويه والمكنسه
واللي في المطبخ فارس زين رز بس <<<يعني بدون لحم او دجاج
والدوسري زين اللحم في الفرن<<<شكل لحمهم لحم بقر اسود مره
وحدرج سوء بطاطس وحلقات بصل بس ما زانت الحلقات
والعنزي يغسل الصحون ويساعدهم ويقلي والشمري زين السلطه عموما كان مثل المشرف عليهم كل كلمه والثانيه تعال يا الشمري شف تعال شف
حسين والرفاعي حسين كان يكنس الصاله با المكنسه الكهرب والرفاعي با الممسحه والمويه ومسحو الاثاث ومسحو الباب والدرايش وكنسو الدرج اللي يطلع على براء
الاف ام امس كان مع الشمري واليوم يمكن مع حدرج
هذا وانتهت رسالتنا ليوم امس واليوم عاد ما لحقنا على شي ويمكن نوافيكم فيها غدا اذا شفنا شي
مراسلتكم دسوني لاتنسوني قناة زواج منتدى الفني الاقلاع
^
^
^
هذا للي ما شاف
وشكرا لكم

شبابيـkـ الحُ ـب
30-06-2006, 01:24 AM
دسوني لاتنسوني ..يابعدهم (قلب)

هو من ناحية ممتع ..يمكن ..بس لو تلاحظين تقليد للستار اكديمي بالمواعيد والبرايمات ..

والراجح خرررب على نفسه زود يوم طلع بالبرنامج ..

اول ما شفته نقدت عليه ان مافيه شات ..يسوي احزاب وتعصبات وتكون قمة المتعه والحماس ..بس طلعوا من كلامكم شايلينه وانا مالحقت ..

بسألك بس ..كم مدة البرنامج ..؟؟

وش فيه البرايم ..؟؟

والف شكر لتس

ســــــاره
30-06-2006, 01:41 AM
ماتقصريييييييييييييييين دسوني

ادخل اقرا الموجز الي كاتبته تقريبا لكل يوم

قررت ماعاد اناظر البرنامججججج:d

دسوني لاتنسوني
30-06-2006, 02:52 AM
حاضرين لطيبينpb179
كرتونه شوفي هو من ناحية تقليد تقليد بس بشي ايجابي يعني يبون الناس تنسى ستار اكاديمي وبما ان الناس تعلقت بمثل ها البرامج وصارت تعرف متى البرايم صارو يبون الناس تحفظ وقت البرايم حق البرنامج
اما مدة البرنامج فهي حسب ما اتوقع شهرين لان رمضان داخل وبعدين عوضنا في ها الصيفيه عن الوادي وغيره يعني شي مفيد اكثر
في البرايم يجيبون روبرتاجات عن اللي صار في الاسبوع وعيوب كل واحد من النومنيه وايجابيته وروبرتاج عنه وذاك البرايم جابو شيوخ يحاضرون وفرقه انشاديه بس عاد المسرح زفت مره
ساره يا بعدي لا اتعودي انك تناضرين البرنامج لاني من يوم الجمعه ان شاء لمدة اسبوعين او اكثر بقليل ماراح اكون معكم عن النت وبعد هاالفتره ان شاء الله يعني ثلاث اسابيع تقربيا ان شاء الله وارجع لكم:sm18:
بس ان شاء الله الاخوان هنا ما بيقصرون
:tahya:

أمورة وشطورة
30-06-2006, 09:41 AM
البرنامج كان ملل وصار ممل بزياده يوم قفلو الشات :(

before
30-06-2006, 07:48 PM
الساعه كم يبدا البرايم اليووووووووم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وثانكيووووووووووو

دسوني لاتنسوني
30-06-2006, 10:57 PM
اعلنو قبل قليل ان البرايم بيبدا الساعه 11:15
ومن عندي اكيد بيتاخرون نص ساعه زياده لان مواعيدهم كنها مواعيد الخطوط السعوديه

الـ ع ـيون
01-07-2006, 02:29 AM
حسين العامري .. فاز
حدرج .. ودوه السجن
أحمد الشمري .. طلع

:
:
:

دسوني لاتنسوني
01-07-2006, 03:27 AM
والله ما ادري وين عقلية ذا الناس يصوتون لحدرج اللي احلا ما فيه خفة دمه ويخلون احمد الشمري اللي عقل واخلاق وصراح وتعاون يعني متيز اللي صوت لحدرج ظلم احمد والظليمه شينه لان المفروض نصوت با العقل مو باالقلب
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشوفكم على خيرواذا شفتو مني خطا سامحوني وانا محللتكم وان شاء الله راجعه لكم بعد ثلاث اسابيع

مهرب فص فص
01-07-2006, 03:49 AM
هههههههه من زين البرنامج عاد كل الي بالبرنامج ملقطينهم تلقيط خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا احسن منهم<<<من مدح نفسه كذاااب

مزحلق في الهواء
01-07-2006, 12:57 PM
دسوني الله معك يالغاليه بنتشاق لك اكيد
ان شاءلله ترجعين وفااااارس هو فارس بيت العرسان

بنــKSAـــت
01-07-2006, 09:24 PM
السلام عليكم

بعض الصور من بيت عرسان

سأحاول ان اغطي بالصور

مع تحياتي

غموضN أميرةالكون
01-07-2006, 10:03 PM

أقول هذا السمين متى بيطلع :sm4:

ترى نقيثت منه ما أقدر أشوف البرنامج بوجوده أقول مين اللي قايل له يجي
ترى وهم يجلسونه أحس نفسي بنام معه ما أقدرpb192
اتحمل أشوفه يوم واحد أجل لبنان اللي ما تدري عنه متى صوت له أقول هي واضح مثل الشمس pb093
يوم قال المغربي هذاك الكلام الأدارة خافت وخلته يرجع على حساب مين خليجي بلاش مجاملات يا ناس :(

هذا مفروض يطلع من أول ما بدا البرنامج>>>يا خوفي يصير هو الفارس:sm1:

صدقوني هذا مش حلم اي وحدة الولد كسول غير كذا سفيه ما يفهم
بالحياة هذا بعالم ثاني أنا اذا شفته أقول لأختى فتحي الشباك أبي أنتحر خلاص:sm12:
أبي أعرف من اللي رشح علشان أخذ منه التلفون أكيد هذي وحدة من
بنات الروضه أجل هذا أخسر عليه فلس pb095
الحرمه اللى بتاخذ بدل ما تطلع من الباب علشان تروح بيت أهلها تروح تطلع من;) الشباك ما ألومها الولد ما يتحمله أحد وكله يقعد يحكك فيك جرب أستح تسبح غثيتني خلاص مليت منكpb036
>>>>>>>>>بره

نحن أنا
02-07-2006, 03:40 AM
أشكرك دسوني لاتنسوني جزيل الشكر مع إنه جا شوي متأخر

وبصراحه راح نفقد تغطيتك المميزة حييييييييييييييييييييييييييييييييل

$ ملك الاقلاع $
02-07-2006, 09:12 PM
عبدالله الراجح

الله يسد نفسك ياشيخ,,أنجس وأغبى مخلوق شفته بحياتي

تمساحه
03-07-2006, 08:52 AM
ههههههههه قسم شوقتوني اشوووفوه مع اني اشوف اشكالهم تحوم الكبد بسسس اللي يطبخ ابو عمامه عليه طبخ موب صاحي حتى وانا مووش جوعانه اموت من الجوع <<< هذا اللي شافته بس :)

أمورة وشطورة
03-07-2006, 04:01 PM
اذا ماطلع حدرج ابو الشحوم هالاسبوع مهزله
اجل عيالنا يخدمونه يقدمونله الاكل لين فمه يللعاااااااار
يقسمون الاشغال على الكل الا هو من متى اللبنانيين كانو يرحمون
عيالنا ؟؟ يجي لبناني باخر الزمن يشتغلون عنده عيالنا شغالات؟؟
وهذا غير قله حياه يرمي كلام وسخ وكل شوي يغني وين التحفظ بهالقناه؟؟
صجونا قناه محافظه قناه محافظه والسمين ماغير ياكل وينام ويقوم يغني ويرجع ياكل وينام

اللي يصوت لحدرج يرجع للبيت عسا يده الكسر

راعي فزعة
04-07-2006, 04:35 AM
حدرج قليل أدب بصراحة لازم يوقفونه عند حده...

أحد سمع الكلام القذر اللي قاله لــ القصيمي؟!!

ياحبي له القصيمي أقسم بالله طيب وحبوب ووسيع صدر :)

SaDeEeM
04-07-2006, 05:03 AM
8
8
8

انا شفت اليوم في اليوميات حقتهم القصيمي معصب على حدرج ويقول لاتقول كلام وصخ واحسبهم يستهبلون
لين شفت القناة تسوي تقطيع بالصوت كل شوي وكان موجود الراجح والقصيمي وحدرج ويمكن الرفاعي او العامري نسيت والله ايهم ..

بس اليوم جاهم الشيخ العريفي وشفت شوي منه ماكملته لاني طلعت بس كان اللي شفته حلو وسعة صدر وكلهم انبسطوا

مدري متى يعيدونه ودي اشوفه ..

مزحلق في الهواء
04-07-2006, 02:30 PM
الدووووووووووب دحرج وش قل
بالله تكفون اكتبو وش قال وخلوه باللون الابيض عشان ماحد يشوف خخخخخخ
واحلى حلقه حقت امس الي فيها الشيخ محمد العريفي

before
04-07-2006, 07:22 PM
الساعه كم يحطووووووووووووون النومينيييييييه
بلييييييز قولولي

بايوووووووووووو

before
04-07-2006, 10:09 PM
ما جاوبتوني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متى النومينيييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

before
05-07-2006, 12:46 AM
ليه محد يرررررررررررررررررررررررررد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Xx M!Ss_KsA xX
05-07-2006, 12:56 AM
فارس السهلي نومينيه :(

SaDeEeM
05-07-2006, 04:45 AM
before

ياقلبي توني اشوف ردك
واصلا حتى لو شفت ردك ماراح يكون عندي لك جواب
لانه مالهم وقت معين باعلان النومنيه

والنومنيه هالاسبوع :

فارس
محمد اسعد
حسين

وصار استثناء من الادارة لحسين لانه 4 مره يطلع وقالوا بنشوف اللي بعده علطول
وبناء على هالشي طلعوا كيمو
الله انقهر وارتفع ضغطه من هالحركة ..

وجاهم الدكتور المالكي وقال ان اخر برايم بيكون هالاسبوع
وبعدها بنرجع نسوي تصويت نرجع فيه واحد من المتساابقين الاربعة اللي سبق وانهم طلعوا ..

واللي فهمته من كلامهم انه خلاص معد بيكون فيه تصويت وكل المتسابقين بيجلسون الين اخر حلقة وبعدها يجمعون عدد الاصوات النهائية لكل متسابق ويقررون الفارس رقم 1 الفارس رقم 2 وهكذا ..

والدكتور المالكي جاهم مع 2 من الدكاترة حقينهم اللي يجون دايم
وجلسوا مع كل متسابق على جنب وصراحة اسلوبهم ماله داعي
اللي هادي يقولون له وراك هادي
واللي يخترش يقولون له وراك كذا

اغلب المتسابقين تضايقوا من هاللجنة اللي جت وخصوصا فارس وحسين وفيصل مع انه ماسك اعصابه بس بين انه مومقنعه كلامهم ..

وجاهم اليوم بعد الدكتور العريفي وللأسف ماشفته كامل :(

.. سديم ..

أمورة وشطورة
05-07-2006, 10:52 AM
اجل فارس نوميني وحدرج السمين اكل ونوم قاعد
اييييييييه جمهور آخر زمن

مزحلق في الهواء
05-07-2006, 02:06 PM
هم يا يستهبلون ولا يستهبلون
اجل فارس نومنيه ودحرج والبقره الراجح والسامج الرفاعي ماطلعو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نومنيه
وش ذي العصابه فارس مابعد جاب الا واحد في الميه يعني الي بيطلعون نومنيه والحين 21 في الميه
قسم بالله برنامج فاشل وتصويتهم للخروج افشل
برايفت فارس
اتمنى انك تطلع من البرناماج لأنك صراحه اكبر منه

before
05-07-2006, 05:59 PM
مشكووووووووووووووور يا سديم
انا البارحه سهرت وشفت اعلان النومينيه كان الساعه2 الا ربع وطبعا اوقاتهم بكل شي متأخره
ومع اني اشجع حسين بس كيمو انظلم والمفروض يطلعون حدرج

بايوووووووووو

أمورة وشطورة
05-07-2006, 08:35 PM
يا حليل الاداره وهي تقول اول وآخر مره نجيكم
ليتكم ماجيتوهم بكل بجاحه يشيلون واحد من النوميني ويحطون بداله واحد ثاني
يابرودكم وين مراعاه مشاعر الخلق ولا كيمو ماله مشاعر لانه مو خليجي
حسبي الله عليكم من اداره حسين نوميني يقولون هالمره نعفيه
وليش العالم تصوت اذا انتم لكم قرار اييييييييه يابيت زفتان انتو كمان
طلعتو نصابين :(

لوحة فنية
05-07-2006, 11:37 PM
سؤال متاخر ادري وين راحت المسجات سافرت ورجعت ومالقيتهم ليش ؟؟ وشلون يتم التصويت ؟؟ !!

SaDeEeM
06-07-2006, 05:16 AM
لوحة فنية

المسجات الخاصة بالشات انلغت كم يوم لانهم قالوا صار فيها تجاوزات كلام غزل او كلام وصخ يعارض اهداف القناة

فألغوها كم يوم ورجعوها بس ماصله مو زي شات اول اونس بكثير .. الحين حتى الخط مو واضح يالله تشوفينه ..

والتصويت من الارقام الخاصة للتصويت الموجودة بالشاشة ماختلف شي عن اول لان اساسا التصويت من الشات مو محسوب ..

مِسْك
06-07-2006, 06:01 AM
الي يتابع مجلة فواصل ويقرا لـ رفيع الشان
يقولون انه الرفاعي pb036
مدري صدق هالكلام والا إشاعه ..؟!

نحن أنا
06-07-2006, 04:50 PM
ياناس حراااااام فارس نومنيه وباقي الجحلط قاعدين والله حراااااااااااااااااااااااااام ظلم بصراحه فارس انسان في قمة الذوق والاحترام وشلون يطلع نومنيه أبي افهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين إيش سر النسبة الأسابيع اللي قبل صفر ولا واحد وهالأسبوع21 الموضوع كله مو خاش عقلي ابدا ابدا
ابي تفسير لنسبة هالاسبوع

لوحة فنية
06-07-2006, 04:55 PM
سديم شووكرا حبيبتي ع التوضيح

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 03:23 AM

بنــKSAـــت
07-07-2006, 05:53 PM
السلام عليكم

مجموعة من الصور للعرسان

مع تحياتي

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 09:22 PM
http://00a00.com/upload/files/84/n1.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n2.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n3.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n4.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n5.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n6.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n7.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n8.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n9.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n10.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n11.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n12.jpg

http://00a00.com/upload/files/84/n13.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n14.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n15.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n16.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n17.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n18.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n19.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n20.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n21.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n22.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n23.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n24.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n25.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n26.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n27.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n28.jpg

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 09:27 PM
http://00a00.com/upload/files/84/n30.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n31.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n32.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n33.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n34.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n35.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n36.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n37.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n38.jpg http://00a00.com/upload/files/84/n39.jpg

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 09:32 PM

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 09:37 PM

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 09:49 PM

pb036

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 10:16 PM
السلام عليكم

بعض الفيديوهات للاسابيع الاولى

لحظه بعدل الروابط

برجع

طريقة التحميل سوف تظهر صفحة نزل الى أخر صفحة سوف تجد العد التنازلي انتظر حتى يصل الى الصفر بعد ذلك سوف يكتب حمل الملف

Datei

file download

طبعا المرة القادمة ستكون الفيديوهات باسم الاقلاع
بالاشتراك مع الاخت بنت ksa

غموضN أميرةالكون
07-07-2006, 10:35 PM
تعذر نزول الفديوهات لان الفديوهات ما تنزل على المتصفح اللي أستخدمه لذلك أشوف أختي تنزلهم لكم أنشاء الله
حتى أنتوا اذا جتوا تنزلون نزلوا بمتصفح
internet explorer
والا ما راح تطلع الفديوهات لكم

بنــKSAـــت
07-07-2006, 10:38 PM
http://s5.simpleupload.de/fa3518665/klh.zip (25).zip.html

http://s5.simpleupload.de/f5b3b24c2/klh.zip (26).zip.html

http://s5.simpleupload.de/fa6c5e897/klh.zip (27).zip.html

http://s5.simpleupload.de/f3a3f2fc3/klh.zip (28).zip.html

http://s5.simpleupload.de/f877a8150/klh.zip (29).zip.html

http://s5.simpleupload.de/fd4fbffff/klh.zip (30).zip.html

http://s5.simpleupload.de/fedeaf10c/klh.zip (31).zip.html

http://s5.simpleupload.de/fa2503656/klh.zip (32).zip.html

http://s5.simpleupload.de/fd6a2307d/klh.zip (23).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f8e89e3f7/klh.zip (20).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f57f7d36e/klh.zip (10).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f8f40716e/klh.zip (11).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f5d0925bc/klh.zip (12).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f02f4f830/klh.zip (13).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fcd23dbf0/klh.zip (14).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fd015d59e/klh.zip (7).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f82ac1aac/klh.zip (3).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fa2e7f6bc/klh.zip (11).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f679e3e1d/klh.zip.html

http://s9.simpleupload.de/f73dc448f/klh.zip (2).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fd5b1ee30/klh.zip (4).zip.html

http://s5.simpleupload.de/f0c3e00d0/klh.zip (24).zip.html

http://s5.simpleupload.de/fb4d5ee12/klh.zip (21).zip.html

http://s5.simpleupload.de/f9fba4241/klh.zip (22).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fbbbeba09/klh.zip (15).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f86c23085/klh.zip (16).zip.html

http://s9.simpleupload.de/faf05d5c1/klh.zip (17).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fe619d93f/klh.zip (18).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f884c71b2/klh.zip (19).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fb5f379b6/klh.zip (11).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fb1b57887/klh.zip (13).zip.html

http://s9.simpleupload.de/ffc35ca26/klh.zip (8).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f1123611e/klh.zip (9).zip.html

http://s9.simpleupload.de/fbc3b3bd4/klh.zip (5).zip.html

http://s9.simpleupload.de/f4a9d368e/klh.zip (1).zip.html

غموضN أميرةالكون
08-07-2006, 02:15 AM
فديتك يا السعودية وفديت أهلها أهل الكرم والجود

يعيش علم السعوديه عالي فديت اللي مثل السعوديه
بأجمل تمثيل فديتكم كلكم
مبرووك رجوع فارس وانشاء الله هو فارس

bp039

مزحلق في الهواء
08-07-2006, 02:07 PM
مبروووووووووووووك رجوع فارس بنسبه كبيره
وياحبي للعيال وبنات ابو متعب وقفو مع ولدهم اكبر نسبة تصويت الى الحين للصالح فارس من بداية بدء البرنامج ولا يهونون المصوتين من دول الخليج والعالم العربي
فارس انت فارس بيت عرسااااااااااااااان رح وكلنا معك

dreeeam
08-07-2006, 06:45 PM
مرحـــــــــــبا ..

اتمنى احد يقولي شواللي حصل بين القصيمي وحسين وكيمو.. انا شفت المسجات هجوم على القصيمي..

بلييييييييييييييييييييييييز ردوا علي..

dreeeam
08-07-2006, 06:54 PM
ئي نسيت ...مبروووووووووك فوز فارس بس والله استغربت من النسبة.. انا قلت بالتسعين او بالثمانين لان اللي معاه تصويتهم ضعيف وغير جذي عنده جمهور كبير.. الاسبوع اللي قبله حسين كان 80 ..

عموما.. النسبة كبيرة وتشرف.. مبرووووك فوزه واستانست بعد لكيمو يستاهلون..

لاتنسون تجاوبوني بليز على سالفة القصيمي.. بالانتظار................

mjhol
08-07-2006, 08:38 PM
ماني متابع للبرنامج بشكل كافي
بس شفت قبل يومين لما جاهم الشيخ العريفي ومع اني احب الشيخ في الله واحسه انسان طيب الا اني استغربت منه وهو يحااول يتريق على عبدالكريم او ابوعبدالكريم " نسيت اسمه بس الكبير فيهم "
بصراحة اشوف كلام الشيخ جارح حتى لوكان مزح
زي مثلا لما قاله " انت كبير خلقة "
اوكي ممكن اي واحد فينا يصدر منه كلام جارح
بس من شيخ يفترض انه قدوة اشوفها صعبة شوي

وجهة نظر

ســــــاره
09-07-2006, 01:22 AM
هلا اخوي مجهول بس حبيت اعلق على الي كتبته
الشيخ مايقصد شي كان وده يتعامل معهم بدون اي مجاملات وهو قاله (((انا احس اني نسيت الكاميرات واول مره اخذ راحتي))) وهذا يمكن من باب انهم يبيهم يمونون عليه

بس هذا رايك خيوووو

dreeeam
09-07-2006, 01:24 AM
خلاص عرفت شو اللي حصل بينهم خسارة طافني..

امحق مشرف

بنت النفود
09-07-2006, 06:47 PM
دحرج طلب موافقة الشيخ العريفي .. بيعمله موقع ع النت .. والشيخ وافق...<< ياحليله دحرج

الشيخ العريفي قالهم فيه فتاة شكرته برسالة وابدت تأثرها بكلامه .. وانها بتبتعد عن المعاصي<< الله يثبتها

سيدة تكفلت بتزويج الرفاعي وقررت تدفع له مبلغ 100 الف ريال ..<< اذا كانت اخباري قديمه غمضوا عيونكم وبدون تحطيم

نحن أنا
10-07-2006, 02:56 AM
بالله ايش صاير امس بين الشباب مافيه بث مباشر ابد والمسجات تقول ان فيه هوشه بين القصيمي والراجح وكيمووشفت السهلي معصب مرة pb131
ممكن احد يفهمني ايش الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟pb036

والله يشفي ام الراجح وجميع مرضى المسلمين اللهم امين:sm1:

أمورة وشطورة
10-07-2006, 01:57 PM
القصيمي والراجح يقولون لكيمو انت مارجعت الا بتصويت السعوديه قال كيمو اشكرهم من كل قلبي
ونط عليهم حسين وقال انا بعد جمهوري صوتلك يا كيمو ثار عليه القصيمي
قال انت يا حسين منافق مو امس كنت تسب في كيمو قال حسين انا انا سبيته
قال القصيمي اقسم بالله العظيم انك سابه وقادمي كمان حسين تلون وجهه الون
قال كيمو انت تصدق اني سبيتك قال القصيمي احلف عالمصحف انك ماسبيته
هنا وقف حسين وماعرف وش يسوي المهم القصيمي فضح حسين ابو ميه وش
مدري وش سالفه التمنن اللي نزلتن عليهم كل واحد يبي يتمنن على هالغلبان
وهو محتاس بس انصدم في حسين لانه كان يحبه وبعد ما سمع انه سبه نزل عليه الخبر مثل الصاعقه
خخخخخخخخ الله يعينه على الصدمه وبس

يلا ان شاء الله اكون افدتك بنشرتي الاخباريه المختصره <<<<< كل ذا ومختصره خخخخخخخخ :)

ســــــاره
10-07-2006, 08:18 PM
وش سالفته القصيمي كان يعطي جو البرنامج
بس اكتشفت انه يدور المشاكل ويحب يسوي سوالف بينهم

dreeeam
10-07-2006, 08:42 PM
((امورة وشطورة)) ... شلونج ^ــ^
غريبة والله .. كيف قطيتيها على حسين..

لو ماشفت المشهد كنت مابعلق على الرد.. انا كنت ابي المشهد ومن الاساس ماشفته بوقته.. و وحدة من رفيجاتي سجلتلي المشهد حقي.. لان انا وقت الصبح والظهر عندي جامعة صيفي.. والله يخليها لي..

اللي يعجبني بحسين ان شخصيته قوية وذكي ومو هين وجبل مايهزه ريح.. انا عدت المشهد كم مرة وهاللي شفته..

وألوم القصيمي.. اللي لازم يكون قدوة لشباب.. حتى لو فرضنا ان صج حسين سب كيمو لازم مايقول اي شي من هالقبيل عدال العالم وينصحه..

اللي سواه مو شوي ..((القتنة اشد من القتل)).. واهو قاعد يفتن بين الشباب والله اني كنت استلطفه مرات ويعجبني ومرات ما احبه..

بس بعد هالموقف القصيمي طاح من عيني كلش .. انسان غير راقي بالتعامل..

الله يهديه.. كله نتقبله الا الفتنة وغيرها...

.........
....
يقولون احد من اهل فارس اتوفى اليوم بس فارس للحين مايدري يمكن راح يقولوله اليوم.. عرفت من المسجات .. اللي اتوفى اسمه متعب السهلي.. اللي يقول ولد عمه واللي يقول رفيجه ... والي يقول ان المتوفي كان فغيبوبة ست سنين والحين اتوفى.. ببين كل شي بعدين... احسن الله عزاك يافارس ولعلها آخر احزانك..

والله يشفي ام الراجح ويخليها له ويحفظها انشالله....

نحن أنا
11-07-2006, 02:24 AM
اللي مات لفارس ولد عمه وكان يقول لفيصل انو حاس من يوم الخميس انو راح يصير له شي واظن انو ولد عمه وان شاء الله اخر الاحزان لفارس:sm1:

واليوم طلع الراجح من بيت عرسان عشان امه وناس يقولون ان فيه احد ورى طلعته والله اعلم بس ماظن لأنو بكى من قلب:sm1:

ومشكوره اخت اموره وشطورة على الموجز الرائع:)

Fa$hioNi$ta
11-07-2006, 06:23 PM
الحين يونس شلبي هالدب لين الحين موجود بالبرنامج ؟؟؟! :(

انا قلت هذا اول واحد بيطلع .. شي يعجب pb036

الراجح طلع ماراح يرجع والا بيشوف امه ويجي ؟ pb036

وليش القصيمي يكره حسين ؟ pb036

(( ملاحظه كبر قريح مااتابع البرنامج بس اشقر عليه من فترة لفترة )) :D

25 فبراير
11-07-2006, 10:28 PM
من كثر كلامكم عن هالبرنامج تحمست ورحت فتحت القناة الله وكيلكم ما قدرت اتحمل عشر دقايق
شنو الي جذبكم بالبرنامج ناس قاعدة تسولف ومسجات نصها ما فهمتها وبعدين
بس راح اكتفي بمتابعتكم وتعليقاتكم من باب العلم في الشي لا الجهل به

mjhol
12-07-2006, 02:06 AM
وش صار على ام الراجح ؟
وهو رجع والا لسه
وبعدين لويقعد عند امه مهوب احسن ؟
مايعجبني ذا الراجح ومااحب هالنوعيات من البشر " فصيلة شوفوني "
انسان الله يستر عليه قمة في الغثاثة بل انه زعيم الاستغثاث في العالم العربي وماوراء البحار

لوحة فنية
12-07-2006, 02:23 AM
وش اخر الاحداث اللي صارت عندهم ؟؟

غسالة خلاقين
12-07-2006, 10:38 AM
يا حليلكم متحمسين pb036
وأنا أحسب ما يتابعه أول إلا أختي وبنت أختي :%

عجزت أهضم البرنامج من جميع النواحي
مدري ليه ..!

وبـ النسبه لـ حسين .. حسب اللي شفته وسمعته عنه
أنه مسوي فيها .. مثالي ,, متصنع ,, مغرور

بس ودي أعرف اللي قالوهـ بـ التشات أن ..
الرفاعي هو رفيع الشان صدق وإلا بس كلام :(

لأن لو صار صدق بـ أتابعهم بـ عنف << بدري pb036

لوحة فنية
12-07-2006, 10:54 AM
مدري احسه اشاعة ماهو رفيع الشان

i_saron
12-07-2006, 02:07 PM
روحوا شوفوا ردوده في منتدى زواج اسلوبه في الردود نفس اسلوب رفيع الشان بالضبط

mjhol
12-07-2006, 02:46 PM
رفيع الشان اسمه خالد العجمي

mjhol
12-07-2006, 02:48 PM
هاه
والله مدري لواني غلطان
بس خالد العجمي واحد من اثنين يارفيع ياحتحوت

سكوت الورد
12-07-2006, 02:49 PM
ماني متابع للبرنامج بشكل كافي
بس شفت قبل يومين لما جاهم الشيخ العريفي ومع اني احب الشيخ في الله واحسه انسان طيب الا اني استغربت منه وهو يحااول يتريق على عبدالكريم او ابوعبدالكريم " نسيت اسمه بس الكبير فيهم "
بصراحة اشوف كلام الشيخ جارح حتى لوكان مزح
زي مثلا لما قاله " انت كبير خلقة "
اوكي ممكن اي واحد فينا يصدر منه كلام جارح
بس من شيخ يفترض انه قدوة اشوفها صعبة شوي

وجهة نظر

نفس الشعور حتى انا والله ما ادري حسيتها صعبة اني اتقبلها منه

المهم صار لي بس اسبوع منزلة القناة وما عرف غير كيمو وهذا الي اسمه حسين بس ....... جالنا تشبع من برامج الواقع

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:36 PM
السلام عليكم

صور من البرايمات

ولو انها متأخرة

البرايم الاول

يتبع

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:37 PM

يتبع

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:38 PM

يتبع

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:39 PM

يتبع

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:40 PM

يتبع

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:43 PM
البرايم2

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:43 PM

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:45 PM
البرابم3

لوحة فنية
12-07-2006, 06:48 PM
مس كشة عطيني موقع زواج لو سمحتي لاني دورت بقوقل طلعت لي مواقع زواج وتعارف الخ الخ واشياء مابيها :(

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:50 PM
البرايم 4

Fa$hioNi$ta
12-07-2006, 06:53 PM
http://www.zawag.tv/zawagforum/index.php

هذا موقع البرنامج

بنــKSAـــت
12-07-2006, 06:53 PM

مع تحياتي

بنــKSAـــت & أميرة الكون

بنــKSAـــت
12-07-2006, 08:02 PM
البرايم الاول

فديوهات

http://s7.simpleupload.de/f15af031d/ABDULLAH.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fc57a25a3/ALI.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fc204ae1c/ALI1.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fc462b368/ALI2.mpg.html

http://s8.simpleupload.de/f48b7a9b1/ALITALA ALBADAR.zip.html

http://s7.simpleupload.de/f5fb0d5bf/FAREES.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f20b86436/HSAIN.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f325e8369/RBOTAGG.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fb7967482/RBOTAGG1.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fb96b512c/UAM ARIS.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f293427e9/UOSF.mpg.html

http://s8.simpleupload.de/f8757280e/YOUSF2.zip.html

http://s7.simpleupload.de/f6b52ab92/YOUSF SHEER.mpg.html

بنــKSAـــت
12-07-2006, 08:04 PM
البرايم 2

.
http://s7.simpleupload.de/facbee91b/1.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fa4aee86d/2.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f9a1b1ecb/4.mpg.html

http://s9.simpleupload.de/f2583477f/the end1.zip.html

http://s7.simpleupload.de/f8f5a5d80/EN2.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/ff3d37615/EN3.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fd87a0fe5/EN4.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f25b579b1/FRQA.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fc6b9dc54/FRQA1.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f8766ee63/FRQA2.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fc8dbeb09/FRQA3.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f1052e6e6/FRQA4.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/f47982d75/FRQAEND.mpg.html

http://s7.simpleupload.de/fa59e3390/YOSF.mpg.html

بنــKSAـــت
12-07-2006, 08:06 PM
3

http://s8.simpleupload.de/ffce24de6/fares.zip.html

4

http://s8.simpleupload.de/f7671f8d1/fars.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f56871909/fars2.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fa062f261/fars3.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fc37b768d/fars4.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fbdf4aebc/ROPATAG.zip.html

.
http://s8.simpleupload.de/f37206f29/ROPATAG1.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f70f5e512/ROPATAG2.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f7cfa17be/ROPATAG3.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fbc7ac10e/ROPATAG4.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fcc30bf6f/faifal.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fce51b8da/kimo.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fe5045f67/mhmad arfai.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f093972ac/rpatag.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f09376d92/rpatag1.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f2f825ef1/rpatag2.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f47f62ee3/rpatag3.zip.html

http://s8.simpleupload.de/f5d0dc581/so.zip.html

http://s9.simpleupload.de/f2583477f/the end1.zip.html

http://s8.simpleupload.de/fa5e6fe07/fars end.zip.html

تـــالف
12-07-2006, 09:06 PM
يوووه حطيت عليها هذاك اليوم واشوف عندهم العريفي

اول مره اتمنى اني واحد منهم

دسوني لاتنسوني
12-07-2006, 10:08 PM
رجعت لكم وما كنت متوقعه اني برجع بها السرعه بس الحمد لله
احب اشكر نحن انا ومزحلق في الهواء وما تفقدون غالي
وانا اشتقت لكم وانتو ما اشتقتولي يا الشيون با استثناء الاخوان اللي فوق
اشكر الاخوات اميره الكون وبنت السعوديه على المجهود الاكثر من رائع اعطيتو الموضوع طعم اخر وبصراحه ما فيه اي كلمه شكر اشوف انكم تستحقونها بصراحه مجهود اكثر من رائع جعله الله في موازين حسناتكم امين
وين الاخت ريم البوداي اشتقت لك ولاتغيبين عنا يا الغاليه
اما با النسبه للمشكله اللي صارت لحسين وكيمو وابراهيم انا شفت ابراهيم وهو يقول لكيمو انه سبك قال حسين انا قال كيمو هذي مو مسبه قال ابراهيم الا مسبه قال ما زعلت يا كيمو بالله ما جت في نفسك هنا انقطع البث ولما رجعو الشباب قال الدوسري وش في الشباب اليوم من اصبحو وهم كذا يعني مشا كلهم باديه من بداية اليوم
اما الراجح فانا اعرف وحده تعرفهم مره مره ولما اتصلت اسالها عن ام عبدالله قالت انها طيبه ولافيها شي هي صحيح يمكن قبل لايدخل بشهر كانت مسويه حادث بس ما شاء الله طابت
انا اعتقد ان امه واخوانه شافو انه تعبان وطفشان فسوو ها الحركه عشان يطلع بسبب و هو مايدري انها حركه منهم لان وجهه واضح انه متاثر لوه داري ان امه مافيها شي كان ما تاثر كذا مره والله لوه عبد الحسين عبد الرضا مايقدر يمثل كذا
بس بها الحركه فقد مصداقيته عند الناس اللي تشتري المجلات وانا اولهم با اقاطع الثنتين
تو وحده با الشات تقول انها بنت خالة عبدالله وانها مافيها شي المفروض الحين يطلع يبين الحقائق عشان جمهوره
اللي رجع من الشباب الاربعه هو الشمري يستاهل بعد ودي يرجع معه الراشد تكمل الفله
اليوم سمعت فارس يقول لاابراهيم تعال عندنا في الغرفه قال اجي و انا سمعت ان فيه واحد دافنينه في ها الغرفه
امس وانا طالعين في جده فيه حي اسمه مدائن الفهد فيه محطه اسمها الرفاعي لاتكون حقة الرفاعي
الحين عندهم ظابط مدري عميد في المخدرا ت
ويا الله اشوفكم بعدين

بنــKSAـــت
12-07-2006, 11:46 PM
دسوني لاتنسوني

مشكورة خيتو حمستينا وراح اشوفين اللي يسرك ان شاء الله

بصراحة انتي اللي قدرتي شغلنا

مع تحياتي

super pep
13-07-2006, 12:40 AM
تردد قناتهم كم ..؟؟!

موب مني من الفضاوه :(

روح القمـر
13-07-2006, 06:05 AM
قبل كم يوم حطيت عليهم
وشفت المشاركين كانوا يلعبون كووره
وعجبني البرنامج حسيت انه وساعه صدر

بس علموني من المشتركين

ياريت لو تسدحون لنا صوره كل مشترك الموجدين الحين وبعض المعلومات عنه

طيب الحين وش ذا التصويت وشلووون يختاارون النومنيه

<< مافهمت ولا شي في البرنامج

نحن أنا
13-07-2006, 03:11 PM
اهلا وسهلا بالحبيب الغالي
اهلين دسوني فقدنا تغطيتك الرائعه
والحمد الله على السلامة <----- برضوه جت متاخره

شفتوا التمثليه اللي سوها امس جابت حومتن في الكبد:sm5: اصتغفر والله مصاخت بزارين<---- كل هذا عشانها من عجايز تفكير شيخ القبيله يوسفpb131 :mad:

ولا ضيف امس مادري وش موقعه في الاعراب:D :D :D :D :D

بس اكتشفت شي الرفاعي رهههههههههههههههههههههههههههههههههههيب ولاضحكته هستيريه

بس

لوحة فنية
13-07-2006, 03:43 PM
الهنوف شوكرا :)

دسوني لاتنسوني
13-07-2006, 06:42 PM
بنت السعوديه لاشكر على واجب
الله يسلمك يا نحن انا شكرا لك ولا متاخر ولا شي
d7om تردد القناه بتلقاه في الصفحه الاولى والصفحه 19 اظن
روح القمر البرنامج حلو بس يبغى له متابعه دايمه اما التفاصيل فشوفيها في الصفحه 19 اما الصور والمعلومات ان شاء الله الاخوان ما بقصرون واظن في الصفحه الاولى او الثانيه او الثالثه بتلقين الصور وفيه اظن في الصفحه عشره او اثنعش معلومات اوسع عنهم بس مثل ما قلت الاخوان ان شاء الله ما بيقصرون
تو حسين قاعد يعلمهم الاتكيت بس ما حضرتها كامله

روح القمـر
13-07-2006, 06:56 PM
دسوني لاتنسوني
الله يعفيك ماقصرت

اليوم حطيت على القناة واشوف واحد منهم

الظاهر اسمه حسين جالس يتكلم عن الاتكيت

وكانت كلامه مره حلوو

بس وبعضهم اسلوبهم يرفع الضغط ومن زين الوجهه قاعدين يطنزون عليه

انا تنرفزت شلون هو المسكين

دسوني لاتنسوني
14-07-2006, 03:41 AM
روح القمر اللي تتكلمين عنه هو فعلا حسين
اليوم كان طبخ العشاء على حسين اظن وفارس حسين قطع الكوسه بحرفيه عاليه ماشاء الله عليه سريع مره ودخل الباذنجان الفرن وفارس غسل اغراض السلطه الطماط والخيار ونحوه ويدخل ابراهيم عليهم في المطبخ ويقول لفارس وش بتزين قال فارس سلطه مكسيكيه بعدين قال ابراهيم لفارس لاتكثرون دهون وصلصه حطو طماط ها الضعفه حسين اللي الكل محاربه في ها البيت شاف ان ابراهيم ما يحاكيه قاله وش نحط فيه في هذي ولاذي يقصد المواعين بعدين جاء كيمو وفيصل ساعدو الشباب قال حسين خل نروح نصلي بعدين نجي نكمل راحو صلو وجاء حسين لحاله في المطبخ يوسف في الغرفه يكتب فارس واظن الدوسري او حدرج وابراهيم يلعبون بلياردو والرفاعي مدري وينه وحسين بلحاله في المطبخ ناداهم يساعدونه جاء كيمو معه شوي همن راح يعني خلوه لحاله المسكين بس ما شا ء الله عليه زين العشاء بلحاله محد ساعده والله ظلم ما يصير ها الكلام دايم الطبخ على اثنين الا ها المره على ها الضعفه انا زي ما قلت لين الحين مااحبه ولا اكرهه بس ما يصير نشوف الظلم ونسكت
اليوم الضيف كان الشيخ خالد الخليوي بصراحه اول مره اسمع به بس ما شفت اللقاء كامل
اليوم على الاف ام كان مع الرفاعي وفيصل وبعد ما شفت الا اخره مره

روح القمـر
14-07-2006, 10:33 AM
ايه شفتهم يا دسوني

يان هذا الي اسمه يووسف وودي اصكه كف

مصاله وتصنع واجتمعوا في شخص واحد
http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=177771&stc=1&d=1150117306

تو وانا حاطه القناة واشووف ذا وش بي مووب هو طالع وش جاابه

اكثر ناس عجبوني الى الحين فارس وفيصل وحسين احسهم اخلاااق

اما ذا الي اسمه رفااع ويوسف يا اني وودي اصفقهم

ولا ذاك الدب الي معهم يانه رفعن ضغطي

بنــKSAـــت
14-07-2006, 01:13 PM
السلام عليكم

روح القمـر

بالنسبة لاحمد الشمري تم رجوعه للمنافسة لقد تم وضع الاربع متسابقين الذين خرجوا من المسابقة للمنافسة لمدة ثلاث ايام ونال اكبر نسبة ورجع

....................................

مجموعة من الصور

بنــKSAـــت
14-07-2006, 01:14 PM

بنــKSAـــت
14-07-2006, 01:20 PM
بعض الفيديوهات من حلقة امس

http://www.spread-it.com/dl.php?id=d59685914e314b2cdccc8f9167f5fc5f3e607292

http://www.spread-it.com/dl.php?id=1b935a16b16512a2761913b203a43b8c926b61c9

http://www.spread-it.com/dl.php?id=477898f3567c321a0061256d515ed6a9aa9316b6

تم تغيير مركز التحميل

وطريقة التحميل
تضغط فوق الرابط لن يكون التحميل على طول بل ستظهر صفحه
طلع في جانب الصفحة هذا الكلام
Filename: QQ.zip
Security code:
Downloads: 1
Filesize: 21,36 Mb
Description: uploaded file

download >>>>> اضغط على download

ستأتي صفحة اخرى مكتوب عليها

Click here to download

اضغط عليه
ثم انت تريد الحفظ ام الفتح ومدة التحميل 14 يوم

بنــKSAـــت
14-07-2006, 01:29 PM

هذه مجموعة من الصور لليوم

مع تحياتي
أميرة الكون
و
بنــKSAـــت

dreeeam
14-07-2006, 10:47 PM
هلا دسوني لاتنسوني شلونج؟؟ اشتقنا لج ولتقاريرج الحلوة

الله عليكم يابنت السعودية واميرة الكون والله انكم تحفة... مشكورين وايد عالصور واحلى شي الفيديوهات انا بشوفهم على طول.. تسلموووووووووووووون ^ــــــ^

خاااش غلطْ
15-07-2006, 12:19 AM
متحمــسين الشعــب .؟

الله مـن زيــن البـرنامــج .. :d

أبو سعـ الهلالي ـود
15-07-2006, 04:43 AM
ماشفته الا مرتين بس ولو .. يعني عشان موب ال بي سي سوت البرنامج خليتوا اللي جواته شيوون !!

دجه كيف الحال ان شاء الله بخير بس

دسوني لاتنسوني
15-07-2006, 05:06 AM
الله يسلمك يادريم وانا بعد اشتقت لك وللجميع
اخوي خاش غلط فعلا اسم على مسمى
رفعت معنويا تنا بصراحه بها الكلمتين اللي قلتها على العموم هذا رايك ويجب ان يحترم ولولا اختلاف الاراء لبارت السلع
كلامك يا ابو سعود ميه ميه وفي الصميم وشكرا على مشاركتك
نفتقد في هذا الموضوع لعنصر رجالي والسبب مجهول او خلوني اقولكم السبب لان الرجل يغار ان امه او اخته او زوجته تطالع رجل او تبدي رايها في رجل امامها على التلفزيون او ربما يغار لان في هذا البرنامج كثير ناس يستطيعون المشاركه الاهو خصوصا اللي في مرحلة العشرينيات والثلاثين انا اذكر بنت خالتي تقول ان اخوها ينهبل اذا شاف راشد الماجد لانها تحبه وتحب تسمع اغانيه او خلونا نقول مجنونه به ويعصب لو وقالت على اغنيه الله او خلوالقناه ابسمع الاغنيه لانه يغار ولما يجونا في بيتنا على ايام ستار اكاديمي واحط ابشوف اليوميات يعصب ويسوي من الحبه قبه وغيرو المحطه وياخذ الجهاز ويقول برنامج تافهه ليس بوازع الدين وانما من الغيره
عموما انا استفدت كثير من البرامج خصوصا من المحاضرات والدروس ايضا استطاع هذا البرنامج ابعادي عن قنوات الاغاني ونحوه والله يااخوات اني يمكن كل عشر دقايق اول لازم احط قناه غنائيه حتى على ايام ستار اكاديمي اما الحين يمكن كل اربع ايام احط على قنوات الاغاني الله يهديني ويهدي الجميع ونترك الاغاني للابد
الا وين اموره وشطوره طولت علينا ها المره لايكون قاطعت البرنامج
اليوم بصراحه ماشفت شي طول اليوم خارج البيت يالله اشوفكم بكره ان شاء الله

بنــKSAـــت
15-07-2006, 03:27 PM
السلام عليكم
http://00a00.com/upload/files/111/AA1.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA2.jpg

http://00a00.com/upload/files/111/AA3.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA4.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA5.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA6.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA7.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA8.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA9.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA10.JPG http://00a00.com/upload/files/111/AA11.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA12.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA13.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA14.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA15.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA16.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA17.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA18.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA19.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA20.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA21.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA22.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA23.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA24.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA25.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA26.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA27.jpg

بنــKSAـــت
15-07-2006, 03:29 PM
http://00a00.com/upload/files/111/AA28.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA29.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA30.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA31.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA32.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA33.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA34.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA35.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA36.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA38.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA39.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA40.jpg
http://00a00.com/upload/files/111/AA41.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA42.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA43.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA44.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA45.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA46.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA47.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA48.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA49.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA50.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA51.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA52.jpg

بنــKSAـــت
15-07-2006, 03:37 PM
http://00a00.com/upload/files/111/AA53.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA54.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA55.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA56.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA57.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA58.jpg http://00a00.com/upload/files/111/AA59.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa60.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa61.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa62.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa63.jpg

http://00a00.com/upload/files/111/Aa64.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa65.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa66.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa67.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa68.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa69.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa70.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa71.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa72.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa73.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa74.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa75.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa76.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa77.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa79.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa80.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa81.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa82.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa83.jpg

بنــKSAـــت
15-07-2006, 03:40 PM
http://00a00.com/upload/files/111/Aa84.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa85.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa86.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa87.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa88.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa89.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa90.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa91.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa92.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa93.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa94.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa95.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa96.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa97.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa98.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa99.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa100.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa101.jpg http://00a00.com/upload/files/111/Aa102.jpg

بنــKSAـــت
15-07-2006, 04:12 PM
http://00a00.com/upload/files/111/lk.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk1.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk2.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk3.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk4.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk5.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk6.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk7.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk8.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk9.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk10.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk11.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk12.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk13.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk14.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk15.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk16.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk17.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk18.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk19.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk20.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk21.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk22.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk23.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk24.jpg

بنــKSAـــت
15-07-2006, 04:14 PM
http://00a00.com/upload/files/111/lk25.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk26.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk27.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk28.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk29.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk30.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk31.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk32.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk33.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk34.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk35.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk36.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk37.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk38.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk39.jpg

http://00a00.com/upload/files/111/lk40.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk41.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk42.jpg http://00a00.com/upload/files/111/lk43.jpg

مع تحياتي

بنــKSAـــت
15-07-2006, 08:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فارس السهلي شاب يبلغ من العمر 30 سنة
تميز من بين 12 شابا
تميز بأخلاقه العالية وطيبته وتعامله الراقي
كما انه إنسان يعطي ويعامل كل شخص بمقداره إنسان مسالم
يكره إن يدخل في مناقشات يقع على نتائجها أضرار
كما أنه قد تحمل الكثير من الذين حوله
لا يحب المعاملات الجافة يحب أن يأخذ الأمور ببرود وحكمة
إنسان غامض ولكنه واضح في رأيه
ونرى إن بعض المتسابقين كانوا في السابق يظهرون غيرتهم اتجاهه ولكن مع الوقت حين دخلوا وتعايشوا شخصيته ظهر لهم متواضع عكس ما كان يظنون
حتى بعض المشاهدين استغربوا وجوده في هذا البرنامج وقد نسوا إن الدكتور إنسان له أحاسيسه ومن حقه أن يتواجد في أي مكان
حتى إن الجمهور لم يتقبل وجوده وحكموا على شخصيته بل إن البعض تبغض له مع انه لم يسئ لأي احد كان

الدكتور فارس هذا ما تعود عليه ينادى بالدكتور فارس ولكن هو في داخل هذا البرنامج فلينادى بفارس
فلنضع هذا الشخص تحت المجهر نريد أن نرى عليه غلطة اتركونا نكون صريحين أكثر

يقول الدكتور المصري اللي انتقد فارس في يوم النومينه انه رجل ضعيف بمعنى كلامه من هو أنت تحكم وجرح
دورك تداوي بس للأسف تحولت إلى سفاح

وأنت ياعلي المالكي تقول بأنك شيخ أي شيخ يرضى بأن رجل أمامه ينجرح غير كذا الم يقل لك احد بأنك حرامي
رولا سعد أشرف منك دريت

أجل من بيطلع فارس نومينه أنتوا بحسبة انه عندكم ثلاث سعوديين هذا قبل انسحاب الراجح
لذلك خروج فارس نومينه مع انعدام رجوعه بس ردود الفعل اتجاه خروجه نومينه كانت قويه لم يتوقعوا الجماهيرية التي قامت لفارس

علي المالكي رجع فارس غصبا عنك باللي مخلي الإسلام درع لك اطلع منها تراك انكشفت

يقول بعد ماخلصوا من التجريح في فارس يبدو بأن فارس لم يأخذ الأمور بروية وإنما أخذها بعصبية
بالله خلني أقولها لك أنت رجل ليس لديك قوامة ما تقدر تدافع عن زوجتك وأولادك تقدر تتحملها
طيب ليش تقولون لولدنا كذا طلعوه نومينه بس لا تجرحونه وإلا تبون تتعذرون بتطلعيه نومينه ترى واضحة وضوح الشمس يا الغشاشين

باعتبار هذا الكلام من فترة وش جاب الطاري

لاحظتوا التركيز عل ثلاث أشخاص
المغربي البحريني القطري

من هنا يخلينا نستنتج شيء واحد إن النهائي سيكون فيه تلاعب وتركيزهم على فارس وكأنهم بأي طريقة يبقون يبعدونه عن الفوز

نجي حق حسين أقول شكل الإمارات طايحة فوز ها السنة حتى في هذا البرنامج

نرجع لموضوعنا الأساسي فارس

فارس الذي لا يحب أن يزعل أحد والذي يرقبونه بالجلوس مع هذا وذاك
ياناس ترى البرنامج ما هو 24/ 24 ما ندري وش اللي يصير من وراء الكواليس

لذلك أقول اجلس مع اللي يريحك ما هو اللي يريح الجمهور

من هم انتوا علشان تحكمون عليه يقعد مع حسين ومن هو حسين

بدل حسين بالمغربي من اجل ان يلهوا الناس عن السبب الرئيسي اللي هو خروج فارس نومينه ما هو السبب في ذلك

حسين يمكن يكون شاري الفوز أو المغربي أو يوسف

ممكن من اجل المظاهر يكون فيصل الفائز

نرجع لفارس إنسان متمكن من شخصيته ذكي كما انه درس نفسيات الشباب
لذلك نجده في التعامل مع الشباب على حسب شخصية الواحد منهم فكل شخص له شخصيته

يكره التجريح بأي أسلوب كان لذلك نجد إن أغلب المتسابقين يمدحونه ويظهرون ما يكنون له من محبة لأنه إنسان يحب أن يستمع إلى الذي أمامه ولا يزعل بسرعة بل يأخذ الأمور ببساطة وروية
إنسان حنون عاطفي لأنه لا يتحمل أن يرى الشخص اللي أمامه يبكي فيعطف عليهم
نعم كيف ولا وهو من بلدة تعرف الإنسانية
نعم هذا طابع كل إنسان ضميره حي
يأتي السؤال ويطرح نفسه لماذا البعض يكره فارس وهو مثل صورة الشاب السعودي بأجمل صورة
لماذا يكرهون فارس ويتلقطون أتفه الحركات منه ويتصيدون أخطاءه التي يعدونها هم أخطاء
مثل لماذا تكلم أكلك قبل إن تأكل
لماذا تحرك شعرك للوراء هذه حركات بنات
لماذا قرأت ولم تقرأ هذه الرسالة وتلك الرسالة
لماذا تصلي بشكل سريع
لماذا لا تكبر وأنت ترفع من الركوع

غدا سيقولون لماذا تلبس الثوب غير منظم
لماذا تأكل
لماذا تنام أنت لست إنسان لاتنام

ماهذه العقليات الصغيرة
لا وماذا يقولون اذا كنت تحب فارس صوت ليوسف

على وزن إذا كنت تحب القلم الأزرق اشتر قلم اخضر
طيب أنا أحب اللون الأزرق ليه ما اشتريه على طول ليه اخسر قيمة القلم الأزرق والأخضر
طيب ليه ما اشتري لونيين ازرق
أقصد أصوت لفارس والرفاعي
ليه دائما خيرنا لغيرنا ياناس
معقولة مجمعة قيمة مهر أروح أزوج ولد الجيران واخلي ابني

ياناس خلو عقلنا برأسنا

إذا كان فيه مسابقة ما بين أبناء الجيران وكان اخوي من ضمنهم مسابقة عبارة عن ركض أخوي صار الأول معقولة بجلس أقول لولد الجيران أسبق اخوي ترى هو متقدم شيء طبيعي بشجع أخوي
الأقربون أولى بالمعروف
وش قال يوسف أحب امثل دولتي قطر أحب تراب بلدتي قطر وقعد يكررها أكثر من خمس مرات
إذا خذ حسين الفروسية في بيت عرسان بيقول والله الفروسية باسم السعودية أكيد بتنسب لبلده

ياناس إحنا ما نبي موخا يتكرر على شكل جماهير شلتوا الدنيا وبطتوا اليوم موخا صوت ضد محمد الدوسري وأنتوا الحين تصوتون ضد أبنائكم وليس واحد وانما اثنيين

هناك وحدة مسرورة في الشات مسمية نفسها بنت الرياض تفتخر أنها بنت الرياض بنت المملكة العربية السعودية اذ وضعت بصمة على نفسها بأنها بنت العاصمة كل وحدة مثلها تشيل الاسم لانها ليست أهلا لذلك من تفتخر وتعتز بأنها من المملكة العربية السعودية تعتز بأبنائها لأن أبنائها هي المملكة العربية السعودية

لماذا تهجمت على بنت الرياض بالذات لأنها تصوت لغير أبناء البلد ما وضعت لقبها بنت الرياض إلا أنها تفتخر بأنها من بنات المملكة
نقول بأن المملكة العربية السعودية لا تفتخر بها لإنها لا تفتخر بأبنائها

أبناءنا واجب علينا إن ندعمهم معنويا أكثر من أن يكون الدعم مادي

فهل من المعقول أن يقوم إنسان بتعمير بلد غير بلده مع إن بلده محتاجة لهذا التعمير
شبابنا واجب علينا تشجيعهم الوقوف معهم أينما يكونون نكون معهم بالصح والخطأ
لأننا عزوتهم

إذا فاز الرفاعي نقول له مبروك

إذا فاز فارس السهلي سنقول له مليارات مبروك
كلهم أعيالنا
إذا صوتنا لواحد دون الآخر لا تعد خيانة وإنما إذا جيت باسم
بنت ksa
وصوت لفيصل من هنا تعد خيانة وما استحق المسمى اللي أنا اتخذته لنفسي

نعود الى الموضوع الأساسي همتكم وفزعتكم ياابناء أبو متعب الغير خوانين لفارس السهلي الذي مثل هذه المملكة بأجمل صورة وقد وضع ثقته بكم فهل انتم أهلا بهذه الثقة

نعم ثم نعم ثم نعم انتم اهلا بها
لا أقصد همتكم فقط بالمادة وإنما بالكلام بالدفاع عن حقوق فارس لكي لا تستطيع مثل هذه البرامج الغش

لا تحصل على مبتغاك إلا إذا جمعت بين الاثنين الدعم المادي والدعم المعنوي اما عند الفصل بينهم لا تنتصر

مع تحياتي

أميرة الكون & بنــKSAـــت

dreeeam
16-07-2006, 12:00 AM
اهااااااااااااااااااا يابنت السعودية.. خلصنا من رياض العامري ييتي لفارس.. انا مو معاج ابدا ابدا بالتصويت على حسب الجنسية... ليش التحيز..... انا اشجع اللي اشوفه بنظري يستاهل وما اقلج ان فارس مايستاهل بالعكس والله.. بس النقطة اللي ابي اوصلها ليش التحيز.. وهذي خاينة وهذي ماتستحق جنسيتها وهذي مافيها وطنية..

اسمحيلي.. ماحبيت هالتحيز...

قبل كنت اقرا لج يوم تكتبين عن رياض العامري تتكلمين عن رياض وبس ماتكتبين لشخص ثاني.. والحين نفس القصة مع فارس..

.....
.............

الصراحة انا اتوقعت قبل مايطلع نومنيه فارس انه بكون اهو الفايز بالبرنامج.. بس بعد هالنسبة 60% واللي معاه نومنيه كيمو وصل 30% واهل المغرب ماصوتوله واذا صوتوله المغاربة كم بكون كيمو وكم بكون فارس .. انا اتوقعت نسبت فارس فوووق وكنت جازمة انها بالتسعين... بس استغربت من هالنتيجة

ونسب حسين خلال ثلاث اسابيع ترتفع زيادة وزيادة وآخر مرة كانت 80...

من جذي احتمال كبير حسين يفوز او فارس اذا شدوا زيادة بالتصويت غير هالأثنين ما اتوقع غيرهم ياخذ اللقب..

هذا والله اعلم ^ــــ^

نحن أنا
16-07-2006, 03:46 AM
بصراحه اوافقك بنت السعوديه كلامك جدا واقعي أجل فارس كانت نسبته صفر وواحد بعدين طارت لواحد وعشرين على الاقل ينصبون بشي واقعي

شينه & قويه عين
16-07-2006, 04:12 AM
خخخخ

الله يذكرا يام الهوا سوا وعيوش بالخير

طيب سين سؤال

الحين الي تصوت لواحد كثير بتتزوجه بالاخير ؟؟

يعني فيه سحب على زوج؟

وفي الاخير بيسوون مثل الهوا سوا وكل بنت ترسل شريط وتقول ابحث عن زوج يقدس الحياه الزوجيه

طيب الي يقدم يشبه هيلدا ؟؟

سوري على الازعاج بس صراحه ماقدرت امسك نفسي

من صدقكم خخخخخخخخخخخخخ

<< ماعلمت امها عن البرنامج ولا لوها داريه ان شامه ريحه العريفي ماخلتنا نتحرك

سكوت الورد
16-07-2006, 06:51 AM
خخخخ

الله يذكرا يام الهوا سوا وعيوش بالخير

طيب سين سؤال

الحين الي تصوت لواحد كثير بتتزوجه بالاخير ؟؟

يعني فيه سحب على زوج؟

وفي الاخير بيسوون مثل الهوا سوا وكل بنت ترسل شريط وتقول ابحث عن زوج يقدس الحياه الزوجيه

طيب الي يقدم يشبه هيلدا ؟؟

سوري على الازعاج بس صراحه ماقدرت امسك نفسي

من صدقكم خخخخخخخخخخخخخ

<< ماعلمت امها عن البرنامج ولا لوها داريه ان شامه ريحه العريفي ماخلتنا نتحرك

ههههههههههههههههه كله كوم والمسجات الي تطلع على الشاشة كوم ثاني والله يا ان الواحد يتحمد ربة على نعمة العقل والدين .......شفتوا بعض المرهقات وش يكتبن يالله انك تستر علينا وتصبرهن على عقولهن ....والله لو تقعدن تمدحن فيهم من اليوم لي باجر وتصوتون لهم محد درى عنكن .........يالله انك ترحمنا من سخافة بعض البنات يالله

دسوني لاتنسوني
16-07-2006, 06:54 AM
شوفي يا بنت السعوديه ويا اميرة الكون انا ماارضى انكم تتهمون الشيخ علي المالكي بهذه التهم فهو انسان فاضل ورجل دين واحسن منك ومني يكفي حفظه للقران مو عشانه قال كلمه جرحت الدكتور صار وع وكخ نعم كلمته جرحت الدكتور بس ولو هذا ما يعطينا الحق انا نشتم رجل ما شفنا منه شي يستحق الشتم ليتك اتهمتي المسؤلين عن القناه ولا اتهمتي شخص بعينه تذكري اختي ان الظلم ظلمات يوم القيامه وهذا من باب الظلم وفي ظهر الغيب واعلمي ان الدكتور فارس لايرضى بان هذا الكلام يطلع من احد جمهوره
ولايجوز لك ان تشبهي شيخ فاضل وداعيه اسلامي باامراه لانعرف اذا كانت مسلمه او لا تركض خلف المال والشهره والسرقه لااموال الناس
ومن قالك ان مافيه ناس مستفيده من خروج فارس اولهم جمهور حسين اللي قلب عليه في الفتره الاخيره و وهم بعد عرفو انه يمثل لهم منافس كبير
وجمهور الرفاعي وجمهور الراجح اللي يخاف لو تواجهو ثلاث سعوديين با الاخير ماراح يكون النصر حليف ولا واحد منهم لان التصويت السعودي هو اكبر تصويت عربي والدليل مثل ما قلتي ياجمهور فارس صوت للعنزي راح ينقسم الى ثلاث مجموعات هذا عدى عن اللي مايحب الدكتور او اللي شاف فيه صفه هو مايحبها اختي اعلمي اننا بشر وتتحكم فينا عواطفنا فلا تتهمي اناس بتهم هم براء منها
اما الموضوع الثاني فانا لااستطيع ان احب شخص لمجرد انه من ابناء بلدي انا لااحب الرفاعي وحتى لو كان هو المتسابق السعودي الوحيد لما دعمته لامادي ولا معنوي انا لااحب موخا ولاتركي اليوسف هل هذا يعني اني لست وطنيه ولااحب وطني واخاف عليه عزيزتي الارهابي وهو الارهابي الذي خرب ودمر الكثير لم تسحب منه الجنسيه فهل انتي تريدين ان تسحبي الجنسيه او تتهميني بالخيانه لمجرد برنامج لن يقدم لي او لك او للا خرين اي شي سوء للشخص الفائز المساله كلها تتعلق با العواطف لااكثر ولا اقل وانا بشر لااستطيع ان اجبر نفسي على حب شخص غصبا عني مثال هل انتي تقلبي ان تاكلي طعاما لا تحبينه لمجرد انه اكله شعبيه او من انتاج وطنك للعلم انا احب فارس وادعمه ماديا ومعنويا ليس لانه سعودي ابدا والله فقط لان شخصيته اعجبتني وحتى اذا كان من فارس من جنسيه اخرى فيعجبني فايضا سوف ادعمه
اما با النسبه للمثال اللي ذكرتيه المسابقه بين الاخ وابن الجيران فهذا اخوك وتعلمين وتحبينه وتعرفين اخلاقه عاداته تصرفاته وبطبيعة الحال تحبينه فهو اخوك ولايمكن ان ياتي يوم وتكرهينه ولكن كل هؤلاء المشتركين ولا واحد فيهم اخو لنا( شقيق اقصد) بل على العكس كلهم اخواننا في الاسلام والاسلام نبذ العصبيه القبليه
وللعلم ايضا هذه اول مره في حياتي اصوت في برنامج مسابقات لانها قناه اسلاميه مفيده واعلم اين ستذهب فلوسي حتى لو سرقت كما تقولين فسيسرقها مسلم يخاف الله لن يضعها في خمر اونحوه
اما بالنسبه للجمهور المتخلف صوتو لفلان لانه يحب فلان هذه مشكله حقيقيه نواجهها فمثلا من قمة التخلف اليوم ان تبعث او يبعث شخص رساله بهذا المضمون فارس قل لجمهورك يصوت لحسين اليس هذا تخلف هل نسي الجمهور كيف دعم جمهور بشار الشطي محمد عطيه في ستار اكاديمي وفي النهايه تنافس على اللقب صديقين واخذه المدعوم من قبل جمهور الداعم
ارجو ان تكون فكرتي قد وصلت لكما
وتذكري شعاري الدائم الاختلاف في الرائ لايفسد للود قضيه
شينه وقوية عين شكرا لهذا الدعم ويا ليتك تعلمين امك

dreeeam
16-07-2006, 07:32 PM
والله كلامج عين العقل وما اختلف عليه..

والمسج اللي يقول (فارس قل لجمهورك يصوت لحسين) استغربت منه وايد احسه مسج بس للأستهبال خخخخخ

عجبني كلامج وانا ابدا ما بشك بمصداقية البرنامج لان الحمدالله اللي قايمين عليها يخافون ربهم..
.....
..........

الاف ام امس حلو احب الاف ام اللي يكون فيه حسين لانه مو عادي مثل الباقين فيه اكشنات وايد..

القصيمي استفز حسين واااااااايد ...يسأله اسألة مالها لزمة.. واذا جاوبوا الاثنين على سؤاله يمدح جواب فارس وطول الوقت يمدح فارس.. واللي لاحظته ..غصب ملزق يوسف بفارس او يبي يبين للجمهور ان فارس ترك حسين ويتكلم ويتهجم مع حسين بطريقة هجومية وغريبة .... يعني هالأشياء اللي يسويها القصيمي يفرق الاشخاص اللي داخل البيت.. انزين ليش.. والله حرام عليه.. ويقول انا احبهم كلهم نفس المستوى.... والله انا انا مكان حسين بترك البرنامج يوم ان الادارة تخلي القصيمي يعامله بهالطريقة..
..........
......

الموضوع اللي طرحه امس يوسف ابد ما عجبني وركز هالمشكلة على البنات بس وانزين والاولاد ماعندهم هالمشكلة.. ويتكلمون بأشياء مالهم دخل فيها ابدا ومايعرفون عنها... انتوا يعني عايشين وسط البنات واتعرفون سوالفنا..مو كفاية احنا مو ماخذين حريتنا مثلهم.. يعني حرام اذا رفيجتي يت البيت وقفلنا الباب علينا وخذينا راحتنا بالسوالف وحلال هم عليهم يوم اهم يطلعون طول اليوم برا البيت والله يعلم شو يسوون.. والاستاذ يوسف مادري كيف ينصح..((انا اقول للأهالي شوفوا على بناتكم ترا البنات قلوبهم ووو والى آخر التفلسيف .. هالموضوع مثل اي مرض مو اي احد يتكلم عنه يبيله شخص متخصص بهالسوالف او دكتور دارس هالأشياء... مو شباب ايون يناقشون فيه ويقدمون نصايح وحلول ماعرف من وين... امس قهروني دكاترة نفسانيين اللي جالسين وانا ما ادري... اتكلموا عن مشاكلكم اللي ماتنعد بعدين اتكلموا عن مشاكل البنات اللي مالكم دخل فيها..

سليل السيف
16-07-2006, 10:46 PM
مااااش .. !!

كل ما افتح التلفزيون عليهم اغير القناهـ على طول ..

كأنهم بإستراحه الله يهديهم ،،

وعندهم مصاله لو تتوزع كان انتحر نصف الشعب السعودي

dreeeam
16-07-2006, 11:46 PM
نسب التصويت حطوها الساعة 11 :
المراكز الاربعة الاولى::::

الأول: محمد الرفاعي 34%

الثاني: حسين العامري 27%

الثالث: يوسف العنزي 8%

الرابع: فارس السهلي 7%

يعني المنافسة بين الرفاعي وحسين.... جمهور الراجح شكله انضم لرفاعي

وعلى فكرة تصويت الامارات مو شغال من بدا التصويت... يعني هالنسبة بدون تصويت الامارات

.....
...............

في مسج دايما اشوفه ترسل على انها اماراتية وتصوت لفارس وتتكلم عن حسين..

وفي مسج بعد دايما اشوفه ..انه اماراتي ويقول عن حسين انه فشل الامارات..

طبعا هالمسجين مو من اماراتيين لان ارقام الامارات مو شغالة .. غباء

ارقام الامارات موجودة بس مو شغالة هاللي عرفته من موضوع موجود فمنتدى زواج...

وانا اقووووول وين الاماراتيين غايبين عن القناة...

............
.....................

طبعا هذا يعتبر ظلم لحسين اذا ارقام الامارات مو شغالة.. ما نظلم الاداراة وانقول عمدا اتسوي جذي ..بس بأي طريقة لازم اتشغل الارقام.. لانه يعتبر ظلم..

dreeeam
17-07-2006, 12:03 AM
وووووووووارقام تصويت الامارات اشتغلت حاليا من بعد اصلاح العطل....

Fa$hioNi$ta
17-07-2006, 03:01 AM
يوم الجمعه كان فيه برايم ؟ pb036

مين اللي طلع ؟ pb036

ومتى يقولون النوميني ؟ pb036

هالبرنامج سبحان الله عجزت لا افهمه :(

المشاكسة
17-07-2006, 04:51 AM
8
8
8
حتى انا عجزت افهمه :(

سكوت الورد
17-07-2006, 07:07 AM
[

القصيمي استفز حسين واااااااايد ...يسأله اسألة مالها لزمة.. واذا جاوبوا الاثنين على سؤاله يمدح جواب فارس وطول الوقت يمدح فارس.. واللي لاحظته ..غصب ملزق يوسف بفارس او يبي يبين للجمهور ان فارس ترك حسين ويتكلم ويتهجم مع حسين بطريقة هجومية وغريبة .... يعني هالأشياء اللي يسويها القصيمي يفرق الاشخاص اللي داخل البيت.. انزين ليش.. والله حرام عليه.. ويقول انا احبهم كلهم نفس المستوى.... والله انا انا مكان حسين بترك البرنامج يوم ان الادارة تخلي القصيمي يعامله بهالطريقة..

الي مستغربة منه كيف الادارة حطتة مشرف عليهم :mad: احسه انه ما ينفع يكون مشرف عليهم وخاصة تعاملة مع حسين بين اشيى وايدة ......اصلن من اول ما شفتة ما عجبني خير شر .......وبعدين عيب عليه ها الحركات الي يسويها على حساب حسين .......لو خلو فيصل يكون مشرف والله يكون الرجل المناسب بالمكان المناسب ما شاءالله عليه

نحن أنا
17-07-2006, 05:48 PM
امس اعترف الرفاعي اعتراف خطير هو انو يكتب بفواصل وهذا اكبر دليل انو رفيع الشان وبعدين القصيمي كب العشا وقال اني اكتب احيانا بدل رفيع الشان وقام عليه الرفاعي يسكته اهو والشباب وعصب القصيمي وقال يعني انا اكذب قالوا لا بس قفل الموضوع وهو مصر يحكي بس ماعطوه مجال والسهلي يقول خليه يقول اللي عنده يبي يطلع منه فضايح بعدين قام من الجلسه القصيمي بعدين الرفاعي ولما رجعوا فتح الموضوع وقال انو لما يكون رفيع مشغول اكتب عنه ويكون مكتوب( يكتبها هذا العدد هيمه)<------- فهمه زين الرفاعي وش يقول
وبعدين قال القصيمي وشلون اتهم رفيع وكلكم عارفينه قصده عارفينه شخصيا بعدين تلعثم في الحكي( وهذا اكبر دليل انو رفيع الشان هو الرفاعي)
ومن المسجات وحده تقول اصلا من زمان وانا اقول انك يالرفاعي رفيع الشأن مادري اذا قال شي في الاف ام انو رفيع او شي من كذا لاني امس ماشفته

وبس

نحن أنا
17-07-2006, 05:48 PM
وكانوا الضيوف امس الشيخ الجبيلان والشيخ حسن عبدالله القعود كانت جلستهم خفيفه وممتعه

واليوم متى بتطلع النسب؟؟؟؟

بنــKSAـــت
17-07-2006, 09:10 PM
السلام عليكم

هذا فيديو تشجيعي من عملي للدكتور فارس

http://www.spread-it.com/dl.php?id=cdac9c8c41118aa8e5b8a37053378d96e2c94957

وعدة تصاميم تشجيعية

http://00a00.com/upload/files/111/fare2.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare5.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare8.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare12.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare15.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare18.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare21.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare24.jpg http://00a00.com/upload/files/111/fare27.jpg

dreeeam
18-07-2006, 01:23 AM
النسب الساعة 6 ::::

1) حسين 29%

2) الرفاعي 23%

3) فارس 19%

4) فيصل 15%

والنسب الساعة 11:::

1) الرفاعي 25%

2) حسين 23%

3) يوسف 16,7%

4) فارس 16,6%

النسب تتغير كل مرة بتغيير كبير...

اللي مستغربة منه ليش السعوديين تركتوا فارس وصوتوا لرفاعي...

حرام فارس يستاهل نسب كبيرة ..والله غريبة.. بس مبين ان جمهور الراجح يصوت لرفاعي..

والقهر ان في منهم كانوا يصوتون ويشجعون فارس وبعدين قالوا خلينا انصوت لرفاعي احسن دام نسبته جذي لان ماشي فايدة انصوت لفارس....

dreeeam
19-07-2006, 12:28 AM
نسب الساعة 4:::
1) محمد الرفاعي 29%

3) حسين العامري 27%

4) يوسف العنزي 17%

5) فارس السهلي 8%

نسب الساعة 12:::
1) فارس السهلي 34%

2) محمد الرفاعي 24%

3) حسين العامري 22%

4) يوسف العنزي 8%

اخيرا فارس ارتفع بفارق كبيييييييير شعشعوا جمهوره غريبة نسبته بعض الشيء من 8 لين 34 سبحان الله

خاااش غلطْ
19-07-2006, 06:29 AM
دسوني لا تنسوني ..

مادري الأخت اللي كاتبة الموضوع ولا ايش خخخخخخ
اشوفك مستلمة ردود العالم .. واي واحد يغلط على البرنامج ياويله :d
شوي شوي على نفسك .. تراها ماتسوى عليك .. برنامج سخيف جدا وماله داعي كل هالحماس الزايد :d

وترا الموضوع حاطينه للجميع .. يعني بادخل انقد واذب واتطنز على البرنامج بكيفي .. عاجبك ولا مهب عاجبك ..
رأيي وشي راجع لي ..

عالم مادري وش تبي :d

فانكوفري
19-07-2006, 06:33 AM
غريبة الدب الاصلع الي معهم مااعرس ؟؟

مع انه الظاهر كبر جدي

dreeeam
20-07-2006, 01:04 AM
^
^
هالأصلع قصدق يمكن القصيمي ^ـــ^

هذا مشرف عليهم مو متسابق…

النسب الساعة 12 اليوم:::::

1) فارس السهلي .. 29%
2) حيسن العامري .. 24%
3) محمد الرفاعي .. 20%
4) يوسف العنزي .. 19%

ريانه
20-07-2006, 05:50 PM

بالنسبه للبرنامج يعني ولا تواخذوني .. " مافيه حلا "
الا اللهم اذا جابو / الشيخ الجبيلان ياملحه .. انبسط على كلامه
ونادر ما اتابعه ..كذا اطيح عليه بالصدف :) ..

والله يوفق الجميع

رجاء خاص استريحوا ياجماعه وهدوا اللعب :)

مزحلق في الهواء
21-07-2006, 12:35 PM
كم النسب الحين الساعه 12.37 الظهر بعد صلاة الجمعه :d

دسوني لاتنسوني
21-07-2006, 03:52 PM
خاش غلط ارجع واقول شكرا لك وحمستنا
لامو انا اللي كاتبته بس مشاركه فيه خخخخخ
انا ماقلت لاترد او لاتشارك او لاتعلق المنتدى والموضوع للجميع اما انك بتنتقد والله مو حلو والله مو عاجبني وانت ما شفته الا مره وحده فهذا غير مسموح لانك تهضم حق جميع المشتركين والقا ئمين على البرنامج والدليل اني مااقول لاحد لاتحب فلان او تكرهه لان اغلب اللي يدخلون متابعين يعني ماقد احد قال فلان مو حلو او ماعجبني من اللي يتابعون واستلمته على قولتك
باللله عليك لما تتحمس وتدخل النت مره متحمس وتلقى واحد والله البرنامج مو حلو والله البرنلمج ماسخ ليش داخل انت تاثر على الجميع بردك هذا
بعدين انا مااشوف البرنامج سخيف لها الدرجه على الاقل نشوف مشايخ صلاة دروس نستفيد منها اشوف ها السخف ما طلع على ستار اكاديمي مع اني اتابعه بس با النسبه لي الموضوع في ها البرنامج افضل من ستار اكاديمي
ومثل ما قلت هذا رايك وراجع لك
واذا قصدك ردي على الاختين بنت السعوديه واميرة الكون فاسمح لي اذا كنت ترضى ان مشايخ يتهمون بهذه التهمه او يشبهون بوحده مثل رولا سعد فانا لااسمح وارى انها كلمة حق يجب قولها لاني محاسبه على ها الكلام اما الله والشيخ يوم القيامه انا متاكده ان الاخوات ماكانو يقصدون يمكن الحماس خذهم شوي اما من اصوت فهذا رايي في الموضوع
وشكرا على الكلمتين الاخيرتين
اليوم البرايم النهائي صح

دسوني لاتنسوني
22-07-2006, 04:22 AM
فاز با المركز الاول يوسف العنزي والثاني فارس والثالث الرفاعي والرابع حسين الخامس فيصل السادس الشمري والسابع كيمو
في اتصال هاتفي مع خالد العجمي رئيس مجلس ادارة القناه قال انه بعد البرنامج سوف يعاد البرنامج لمدة شهر يعني اهم الاحداث
اليوم كانت الطريقه غريبه اول شي المركز السابع تطلع نتيجته بعدين فاصل ومداخلات من المشاركين والضيوف او محاضره بعدين السادس ونفس الطريق الا في الاربعه الاخيرين طلعو مع بعض
جاء بسيوني و اسعدوالراجح وبجخ بجحخه هذي كبرها(يعني كذب كذبه كبيره) قال اطمن كل الي سالو عن امي انهاا طلعت من المستشفى وانها طيبه والحمد لله
الراشد ماجاء عشان ما لقو له حجز وسمعت المذيع يقول انه قراء في الجريده ان اخو الراشد سواء حادث
بسيوني بعد صار له حادث بس ما شاء الل طيب مافيه الا العافيه
اخيرا اقول ان البرنامج اهضم حقه اعلاميا وما شفنا اللي شفناه في سوبر ستار وستار اكاديمي والبرامج الاخرى مع ان البرنامج مضمونه اهم من البرامج الاخرى ولكن لم نرءجريده وحده كتبت عن البرنامج سواء الجزيره اللي قبل مايبدء البرنامج بفتره كبيره قالت ان ال بي سي كانت بتشتري الفكره واليوم اللي فتحت فيه القناة ويمكن بعد الرياض اول يوم فتحت القناه ودعايه وحده من الشركه الراعيه موبايلي واللي واضح انه حدثت مشكله والدليل ان اول مافتحت القناة كنا نشوف شعار موبا يلي على الشاشه ولا لها رقم تصويت وهي الشركه الراعيه
اخيرا اقول انتهى البرنامج بخيره وشره وافراحه واحزانه وسامحونا ان كانا اخطينا على احد ونتمنى في نهايه البرنامج انا نشوف ردود لكل اللي شاركو في الموضوع معنا ككلمه او تعليق واخص ريم البوادي واموره وشطوره
اخير نشوفكم في بيت عرسان الجاي ان شاء الله

~روز~
22-07-2006, 06:40 AM
مبروك فوز العنزي
مع اني تمنيت فارس :D
لكنه مافاز لاني ماصوت :D
>> برا:D

dreeeam
22-07-2006, 05:45 PM
برنامج فاشل.. الفكرة حلوة لكن التنفيذ قمة الفشل... هذا كله برايمpb131 خمس ساعات وانا ليش اصلا اتابعهم لولا الفراغ كنت ولا اعرفهم.. لا ومين اللي فاز ((((يوسف:mad: )))) ياعيني ياعيني والشات على ايام التصويت كله 3و5و6 وبالغلط يمر رقم 11 اللي اهو يوسف... اموووووت واعرف كيف فاز اكيد في شي غلط ان كان بالسستم او اي شي المهم ان السالفة فيها شي...

وابد ما اشك بمصداقية القناة بس شي لا يصدق احنا انشوف الشات ويوسف ماله جمهور لهدالدرجة ابدا بالمقارتة بالجماهيرية الكبيرة لحسين وفارس والرفاعي...

نحن أنا
22-07-2006, 06:39 PM
اخ بس أجل 5ساعات استنى النتيجة احوليت بعدين انعميت وأخرتها ابو نشقة يفوز اخ بس بغيت اموت من القهر:mad: :mad: :mad: :mad: :mad::mad: :mad: :mad: :mad: :mad: (فيني قهر)
أجل السهلي والرفاعي يخسرون وعلقة الأصبع يفوز :sm4: هو ويا خشته وشعره اللي مادري وش يبي في الحياة يانا س قمة الظلم بالله وين اللي صوتله في الشات مانشوفهم بس ابي افهم من وين طلعوا هالجمهور بصراحه مايستحق الفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووز:mad: :mad: :mad:
يعني البرايم فنيا فاشل ومع هذا تحملناالاخطاء الفنية عشان نستنى النتايج عمركم شفتوا برايم ينتهي 4الفجر بصراحه قمة السخااااااااافة هذولا ستار اكادمي ماسووها واخرتها ليته فاز السهلي:sm1: لأ فاز شيخ القبيلة:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: (مازال فيني قهر)
بس البرنامج يبغاله شويت دعم إعلامي عشان ينجح نجاح باهر ويقنعون بعض الناس بالفكره لأن في كثير معارضينها وشايفينها سخافه مع انها فكرة جدا رائعه
بس في النهايه اقول السهلي انظلم حيييييييييييييل في هالبرنامج بداية في خروجه نومنيه ونهايتن في النتايج النهائيه

وراح نفقد البرنامج وراح نفقدهم وراح نفقد مصالت بعضهم

وبس

غسالة خلاقين
22-07-2006, 11:04 PM
كلكم متفقين أن فارس مظلوم .. وكان مفروض يفوز ..!
على ايش تكفون .. " بارد , كسول , شايف حاله شويتين "

وترى محد يستاهل يكون الفارس بـ جد .. غير اثنين : )
الشمري لـ نشاطه .. والدوسري لـ أخلاقه

وأنا بـ صراحة تمنيت الرفاعي يفوز .. لأني أبيه يفوز بس :%
وفرحت يوم فاز يوسف .. مو لأنه يستاهل بس فيها حرّهـ لـ حسين ..

والقناة فاشله بـ عنف ..
أجل برايماتهم وهي طاعه وذكر .. ما تبدأ إلا على الـ 10:30 pb036
والبرايم النهائي مطّوا فيه لين قالوا آمين .. والنتيجة خلوها مع آذان الفجر ..!

مع العلم أن كل هذا وأنا ما تابعت القناة
بس أشوفها تقاطيع إذا جلست مع أهلي pb192

شي غريب
22-07-2006, 11:39 PM
اللي يقولون الرفاعي هو رفيع الشان اقولهم غلطانين انا اعرف رفيع الشان شخصيا وهو يشتغل في القناه بس مو الرفاعي

مزحلق في الهواء
23-07-2006, 01:30 PM
قدر الله ومشاء فعلpb093
تشتت اصوات السعوديين بين فارس و محمد الرفاعي و والعامري وضيعو اللقب
صراحه مع احترامي للموجودين في بيت عرسان
فارس انت المثالي و ويوسف من يصدق انه بيفوز؟؟؟ اصلن متوقع بيطلع مع الشله حدرج وكيمو
ناظرو عدد سكان السعوديه مقارنه بقطر
كنها حارتنا مع احترامي الكبير للقطر
ويوسف يستاهل وقفو معه اكيـــــــــــــــد ال ثاني ناظرو النسبه في يوم ارتفتعت اكثر من 12%
عكس ربعنا الي ضيعو اصواتهم
فارس انت مثالي في عيونا ولا يهمك كلام المراهقات < مايلمح للغساله خخخ
ياحليلها بس اجل فارس شايف نفسه ؟؟:rolleyes:
انتي تسمعين بشوفة النفس pb192
عشانه دكتور قلتي شايف نفسه:eek:
اصلن انا لوني دكتور والله ماعطي واحد فيهم وجه بس من تواضعه ماتصدق انه دكتور
pb189 عاشوووووو السهوووووولpb189
فارس مثالي 3

شيش طاؤوق
23-07-2006, 04:09 PM
أعتبر اللي تابع هالبرنامج إنسان فاضي بقوة !

وأكثر من كذا أحس المتسابقين يوم رجعوا لأهلهم توقعوا أن الناس مرتجة والشوارع تضطرب إذا جاء برنامجهم والصحافة شغلها الشاغل هالبرنامج هههههههههههههههههههههههههههههاي

ما أقول إلا إن بغيتوا تقلدون قلدوا زين وإلا اخترعوا برنامج فكرته زينة وتوقيته زين ....

<======= حاجز على دولة أوربية وكنسله عشان يشوف البرايم ( عشان ماتضيق صدور المشاركين) ههههههههههههههاي

R0WENA
24-07-2006, 12:23 AM
دخلت هنا ادور تغطيه للبرنامج بعد ماخلص لاني ماشفت حلقات كثير منه
وبصراحه ماقريت كل الردود بس شفت ردود كثيره تسب البرنامج والمشاركين وفيه ناس فاهمين فكرة البرنامج غلط
على بالهم حاطين الشباب عرضه من يبي يتزوجهم والصح انه الفائز بأكثر نسبة تصويت راح يتم تزويجه وتأمين وظيفه له وسكن وسياره والعروس هو يختارها وفيه كذا شرط لازم يوافق عليها قبل مايعطونه الاعانه
ومبالغ التصويت راح تصرف على تزويج اكثر من عشرة الاف شاب
والمشاركين كان يتم تأهيلهم للحياة الزوجيه وتثقيفهم دينيا وبناء حياة جديده لهم والحمد لله بانت نتائج هالاكاديميه
ومستغربة من اللي يسبون ويتهمون القناة والبرنامج بالفشل وين موقع الفشل فيه؟؟؟؟:rolleyes:
علشان مافيه حريم ورقص وغناء وحب وتفصخ وخرابيط واخرتها مبالغ التصويت تروح لقناة فاسدة:rolleyes:
واللي يقول قلدوا زين بالعكس اشوف انهم اكثر قناة قدرت تاخذ الفكرة وتعملها بإطار شرعي ومتوافق مع العادات والتقاليد مو زي ستار وطقتها وهم اصلا اخذين الفكرة من برامج اجنبيه يعني الفكره مو لهم
لما الواحد ينتقد يجيب سبب انتقاده مو يدخل برنامج ماصل برنامج فاشل برنامج مافيه ملح ومدري ايش
البرنامج فيه نفع كثير للشباب والبنات اللي مايقدرون يتزوجون بسبب حالتهم الماديه وفيه نفع للجمهور اللي يتابع من خلف الشاشه بسبب وجود المشائخ وعلماء النفس وغيرهم :)
وبعد فيه تسليه ومااشوف انه ماصل ابدا والمشاركين مختلفين الشخصيات وكل واحد منهم يعطي جو حلو للبرنامج في اطار شرعي ومن غير خدش للحياء والحمد لله
واذا انت او انتي ماحبيتوا البرنامج ولا تابعتوه فيه غيركم حبه وتابعه اكثر منكم
وعلى فكرة المشرفين على القناة نحسبهم من خيرة الناس ومايضرهم انكم ماتعرفونهم او تشككون في مصداقيتهم لاني انا وكثير معي نعرفهم ونعرف جهودهم واخلاصهم لله تعالى

وكثير من الشركات والفنادق اعطت اموال ومساعدات للقناة علشان تساهم معهم بتزويج الشباب :)

غسالة خلاقين
24-07-2006, 12:38 AM
^
^
يبون بنت وهبي تحيي البرايم عشان يصير ناجح وضارب أم الدنيا ..

قدر الله ومشاء فعلpb093
تشتت اصوات السعوديين بين فارس و محمد الرفاعي و والعامري وضيعو اللقب
صراحه مع احترامي للموجودين في بيت عرسان
فارس انت المثالي و ويوسف من يصدق انه بيفوز؟؟؟ اصلن متوقع بيطلع مع الشله حدرج وكيمو
ناظرو عدد سكان السعوديه مقارنه بقطر
كنها حارتنا مع احترامي الكبير للقطر
ويوسف يستاهل وقفو معه اكيـــــــــــــــد ال ثاني ناظرو النسبه في يوم ارتفتعت اكثر من 12%
عكس ربعنا الي ضيعو اصواتهم
فارس انت مثالي في عيونا ولا يهمك كلام المراهقات < مايلمح للغساله خخخ
ياحليلها بس اجل فارس شايف نفسه ؟؟:rolleyes:
انتي تسمعين بشوفة النفس pb192
عشانه دكتور قلتي شايف نفسه:eek: اصلن انا لوني دكتور والله ماعطي واحد فيهم وجه بس من تواضعه ماتصدق انه دكتور
pb189 عاشوووووو السهوووووولpb189
فارس مثالي 3
<< تهز راسها وتقول إيه إيه pb192

أجل يوم يقول ما فيه غيري بـ البرنامج يستاهل الفارس
وإلا إذا قال أنتم دايم تقلدوني .. وش تسميه ..!

وبـ سألك سؤال .. وأعطيك معلومه ..

السؤال .. وش دخّل العامري مع السعوديين عشان يصوتون له pb036

المعلومه .. يوسف مو قطري أصل .. بس عايش هناك ومعه الجنسيه : )
لأن من كلامه .. خواله وعمامه من الكويت والسعوديه ودايم يتعزوى فيهم مع أهل قطر ..

دجه هانم
24-07-2006, 03:26 AM
ياحوووبيله موضوعي الى الحين عايش :D pb189

مررررحبن بكووم احباائي المشاركين ,, بذلتوو قووصاارى جووهدكم لإستمرارية هذا الموضوع بالتألق :D
وفعلن موضوعي تألق وازدهر بمشاركاتكم ووجودكم بارك الله فيكم احسنتو احسنتو اثابكم الله << متأثره بالقناة :D
اللي يقولون الرفاعي هو رفيع الشان اقولهم غلطانين انا اعرف رفيع الشان شخصيا وهو يشتغل في القناه بس مو الرفاعي

طيب يااخ شي غريب وراه مانكر الرفاعي انه اوب رفيع الشان يوم الاس ام اس ؟؟

وبعدين انا لقد شككتو في ذلك وذكرت شي ما وجاء في بالي << اكيد ماتذكرين شي الا انه جاي في بالتس :D
وطمرررررت طمررة الحصان عشان اشوف صورته في فواصل يومنه معطي ظهره وملتفت لفتة ذكيه على جنب ابددددددددد اهو الخالق الناطق :D
وشلون تقول اوب اهو pb036

طيب اثبت لنا وجب صورته عشان نصدق :o
صح يابنات :D

**مزوووون**
24-07-2006, 03:52 AM
^

^

والله انك صادقه دجه مثل ردة فعلي
:eek:

ماشاء الله هالموضوع ماخلص

pb036

والبرنامج برضو ماخلص

غريبه بصراحه مو كنهم طولوها مدري على ايش <<< ترى مدري وين الله حاطني ما اتابعه

بس توقعت خلص pb071

غسالة خلاقين
24-07-2006, 04:24 AM
^
^
إلا يا بعدي .. خلص البرنامج ليلة السبت ..

بس ألحين صايرين يعيدون أحداثهم خلال شهرين في شهر
يعني بـ يحطون أحداثهم حقت يومين في يوم واحد : )

طيب اثبت لنا وجب صورته عشان نصدق :o
صح يابنات :D
صح صح pb192
أصلاً لو هو .. كان ينكر مو ينطم أو يغير الموضوع إذا سألوهـ ; )
وكان الراجح ذاك اليوم ما قال فريقي اسمه فواصل وفريق الرفاعي اسمه رفيع الشان ..!

يالله ننتظر الصورهـ أو الاسم عشان نصدق
<< تفاعلت بـ قوووهـ مع دجه :%

~روز~
24-07-2006, 04:38 PM
8
8
الا هو رفيع الشان قالها بنقاش مره هو والقصيمي مع الشباب
وانا اشك ان الرفاعي موجود معنا بالاقلاع باسم بيت عرسان
ومدري اي صفحه وحده من البنات جابت تصوير لرد واحد بالاقلاع اسمه بيت عرسان
ولمح عن مشاركته في بيت عرسان
ارجعوا وشوفوا
>>زوله

دمعة حاشي
24-07-2006, 05:33 PM
من فاز؟؟

SapNa
24-07-2006, 08:42 PM
صحيح انا ماتابعت البرنامج 24|24 بس كنت اطقطق عليه بين فتره والثانيه

وبالفتره الاخيره كنت شبه متأكده ان اللقب بيكون بين (( فارس السهلي و حسين العامري ))

اما انه ياخذه يوسف العنزي ذا فهو شي كنت مستبعدته مليون بالميه لأنه مع احترامي مايستاهل بتاتاً البته :eek:

وبعدين قبلها بيوم كان فارس هو المتصدر بنسبه كبيره معقوله بين يوم وليله تنقلب ليوسف pb093

برايفت لفارس السهليpb189 (( كنه بيقراه عاد :D ))

قسم بالله انك انت الفارسpb189 ومثال للشاب السعودي pb189 والزوج المثالي اللي تحلم به كل بنت :cool:

انسان اصل وفصل ، متعلم ، دكتور ، اخلاقه عاليه ، هادي ، مراعي للأخرين ، متعاون ، لبق ...........ألخ

ماقول الله يوفقك في عملك وحياتك وانا كسعودية افتخر بك , ويابخت زوجتك بك (( ماشاء الله علشان ما انضلها ))

....................

(( حسين العامري )) pb189 فديتك انت بعد تستاهل ، يابخت الأمارات بالشباب اللي مثلك

مزحلق في الهواء
24-07-2006, 10:04 PM
8
8
SapNa
ثانكيو على الكلام الحلو منك ياذوقbp039
على فكره انا من ربع الدكتور فارس pb189 (سهلي)pb189 ومن اول قبل مايدخل برنامج بيت عرسان كنت اعرفه تمام في المنتدى ايام منتديات قبيلة السهول بس سحبت على المنتدى الي كنت ادخل فيه الي كان الاشهر في المنتدى وماخذ عقل البنات الشاعر محمد جارالله السهلي مزيون والبنات يسجلون في المنتدى عشانه بس الولد ثقيل ساحب عليهم وخربها واعرس بس للحين كرته ماطاح منتداه مليان من البنات ياحليله هو و منتداه ذكرني بمملكة المرأه المول حق المملكه كله سحاليpb094

فالـتها*
25-07-2006, 05:03 AM
دجه كلامك ميه ميه

لازم يجيب صورته او اسمه عشان نتاكد.

...........

الا على طاري الصووره تقدرين تنزلين صوره رفيع الشان اللي على جنب
نبشت بكل الاعداد اللي عندي ومالقيت شي

يالله ياخيتوو بلا عجز ونزليها

انتظرك

تشكــــــــــرات

مصفـ بزارين ـقة
25-07-2006, 05:10 AM
لحضــه .. pb036

طيب من اللي فــاز ...؟ pb036

**شوووووووق**
25-07-2006, 05:30 AM
من زمان عنكم كيفكم
مافااااااااااز السهلي او الرفاعي:sm1: بغيت انهبل ذاك اليوم بس وش كان صاير
ان التصويت من السعوديه معطل الاربعاء والخميس والجمعة وزان السبت هالقناة ودي اذبحهم بما انه زادت نسبة المشاهدة والتصويت في الايام الاخيرة سوت ضغط على قولتهم وتعطل وحاولو يصلحونه ولاقدرو
وبما ان تصويت فاااااارس والرفاعي وحسين كله من السعوديه فيوم تعطل اكثر واحد له جمهور بعدهم هو يوسف
ويقول يوسف في الاف ام ان ساكن مع فااارس في الفندق ويقوله فارس يوم ان الشيخ مفسرلك حلمك انك بتاخذ اللقب ورى ماعلمتني اقول لهلي لايخسرون فلوسهم ويصوتولي <<<هالانسان مو طبيعي اول مرة اشوف واحد مثله على برودة الا انه يسولف ويمزح ويحب الضحك وطيب وحبوبpb189
وترا اللي اسمه بيت عرسان هنا في المنتدى اتوقع انه فاااااااااااااارس السهلي لانه مرة قال اني قبل مااجي البرنامج كتبت موضوع عن البرنامج في منتدى
اما بالنسبة للرفاعي سبق وقلت انه رفيع الشأن والحين اقوله وانا متأكدة 100%100
وهذي مواضيعه شكل الموقع موقع القصيمي هيماااااااااااا <<<ياحلوهم حلوااااااه اذا قالوها
بس الرفاعي عليه خفة دم وخاصة اذا اجتمع مع هيمه وفاااااااااارس طبعا والعنزي يموووووتون من الضحك
http://www.qassimy.com/ref3alshan.htm

فلــه
25-07-2006, 05:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... ربي يسعد صباحك pb189

//

احسه برنامج ماااصل pb036 ولا ادري يعني ماتابعتهم .,, احسهم مالهم داعي وكيذا pb036

مشـــــــــــكورهـ ياقمر على هالموضوع ;) bp039

فالـتها*
25-07-2006, 06:03 AM
^^^
^^
^
انا كان رايي مثلك بس يوم صرت اتابعه بالفتره الاخيره حبيته:)

العنود
25-07-2006, 06:16 AM
العنزي فاز بسبب دعم الادارة والله اعلم :sm4:

لان الجزء الثاني من البرنامج بيكون خاص بالشعراء

واللي بيفوز في الجزء الاول بيشارك في الجزء الثاني

ولو فاز السهلي او الرفاعي او العامري بتكون مشاركتهم في الجزءالثاني مالامها داعي pb095

عشان كذا خلوا العنزي بما انه شاعر يفوز عشان يكون مناسب للمشاركه في الجزء الثاني pb071

والا قطر الله يرحم حالهم والله لو يموتون ويموت معهم الخليج كله ما قدروا يفوزون على السعودية في التصويت :sm12:

وش رايكم في تحليلي ؟؟؟ :)

**شوووووووق**
25-07-2006, 08:02 AM
من جد يابنات والله ثم والله اني فقدتهم و اشتقت لهم والله انهم وسعو صدورنا في هالعطلة
حابه اقول شي للي ماتابعو البرنامج ولافكرو يتابعونه وأولهم وحدة من صديقاتي وهي عارفة نفسها
انتو من تشوفون في البرنامج شيوخ وانتو على طول توخرون عن البرنامج بكبرة لكن ماعمركم حطيتو عليهم والشباب يسولفون والله انهم يجننون وحتى بعض الشيوخ يوسعون الصدر ونكاتيين مثل العريفي والجبيلان
والله اني في البرامج الثانيه اذا جت لحظة الوداع احس نفسي عادي لكن في هالبرنامج احسهم صادقين واذكر على طول وداع صديقاتي في الثنوي وخاصة اذا حطو انشودتهم تضيق الصدر
اشتقتلهم وخاصة لفاااارس pb189 &الرفاعي pb189 & وهيمه
مسعودة عمة العنود تحليلك غلط العلة كلها في التصويت مال الادارة دخل وتحليلي انا هو الصح
وعلى فكرة الجزء الجديد للمطلقين مو الشعراء
حتى يقولون جمهور الرفاعي له نبيك في الجزء الجديد قال اصبرو بروح اتزوج بسرعة واطلق علشان يجيبوني <<<تراه يمزح لاتصدقون ياللي من يقول كلمة الرفاعي يصدقون على طول
ووامس يقول الرفاعي انه جاه عرض يسوي دعايه ووافق ويقول ماني قايل دعاية ايش بخليها مفاجئه قال الراجح صابون وجه <<يتطنز قال الرفاعي لاتراه ينصب
<<<<ماألومهم يوم خذوه والله
ياليت يصلحون كل اعطال القناة والجزء الجديد يهونون مايحطونه مطلقين لا يحطونه زي هذا الجزء

SapNa
25-07-2006, 11:13 PM
8
8
SapNa
ثانكيو على الكلام الحلو منك ياذوقbp039
على فكره انا من ربع الدكتور فارس pb189 (سهلي)pb189 ومن اول قبل مايدخل برنامج بيت عرسان كنت اعرفه تمام في المنتدى ايام منتديات قبيلة السهول بس سحبت على المنتدى الي كنت ادخل فيه الي كان الاشهر في المنتدى وماخذ عقل البنات الشاعر محمد جارالله السهلي مزيون والبنات يسجلون في المنتدى عشانه بس الولد ثقيل ساحب عليهم وخربها واعرس بس للحين كرته ماطاح منتداه مليان من البنات ياحليله هو و منتداه ذكرني بمملكة المرأه المول حق المملكه كله سحاليpb094

العفو يالغالي ...... على راسي والله السهول pb189 وشهادتي فيهم مجروحه

بالنسبة لمنتدى السهول ماقد رحت له بصراحه ،، شكلي بسير عليه قريب:D

نحن أنا
26-07-2006, 02:57 AM
اللي يقول فارس مو مظلوم انا اقول مظلوم ونصيعني قمة الظلم ان هالجحلطي يفوزوغيره يخسر pb131 pb131 pb131

واللي يقول الرفاعي مو رفيع الشان هم بعد اقول هو ونص;) ونستنى الإثبات:)

غسالة خلاقين
26-07-2006, 04:11 AM
الا على طاري الصووره تقدرين تنزلين صوره رفيع الشان اللي على جنب
نبشت بكل الاعداد اللي عندي ومالقيت شي

جبتها لك أنا pb192

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=208126&stc=1&d=1153875155

عـ العموم من بعد لقاء الـ fm قبل أمس معه ومع الراجح
تأكدت 100% أنه رفيع الشان : )

لأن الراجح يقرأ المسجات وهو يضحك وقال يا الرفاعي اعترف لهم وخلصنا
قام الرفاعي ردها له وقال تراك معرس وما علمت أحد وكأنها وحدهـ بـ وحدهـ

لأني قد قريت الصيف اللي راح أن الراجح خاطب مدري متملك واستغربت أنه
مشارك معهم على أساس أنه أعزب ..! وقلت يمكنه طلّق http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=207139&stc=1&d=1153711076

احسه برنامج ماااصل pb036 ولا ادري يعني ماتابعتهم .,, احسهم مالهم داعي وكيذا pb036

تدرين كنت أقولها مثلك ..
وكنت أضحك على أختي وبنت أختي إذا شفتهم متحمسين
ومن طلع الراجح (لأني ما أهضمه) تابعتهم وتحمست معهم ..

تحسينها قعدات ثقافيه ودينيه ويتخللها بعض الهسترهـ الخليجيه pb189
ودايم يجيبون مشايخ كبار يعطونهم دروس ومحاضرات عن الزواج والحياة

بس عيب القناة .. أن اللي يديرها مصاريه :(
حايسين أم الدعوهـ في البث اليومي والبرايمات والفواصل ..
وحتى أكلهم وبيتهم شغل مصاريه من قلب http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=207139&stc=1&d=1153711076

والمذيع بعد .. أقل ما يقال عنه "مويصل"
الله يصلحه حدّهـ برامج الصيف بـ تلفزيون الكويت
ماله ومال هالبرنامج :(

مـرزوقـة
26-07-2006, 04:44 AM
الحين البرنامج خلص ولا؟؟؟

اشوف كاتبين انو هذه اعادة لليوم السابع ؟؟!
ايش السالفة بالضبط؟

واذذا البرنامج خلص ، من اللي ربح؟؟؟

غسالة خلاقين
26-07-2006, 06:00 AM
^
^

إيه خلّص من الجمعه ..
وجالسين يعيدون أحداث الأيام اللي راحت في شهر : )

واللي فاز ..
المشارك القطري : يوسف العنزي

-AnGéLina-
26-07-2006, 07:26 AM
فاز يوسف:(

ليش

وين صورته اسدحوها نسيت شكله:d

ابودمجه
26-07-2006, 08:00 AM
يبون بنت وهبي تحيي البرايم عشان يصير ناجح وضارب أم الدنيا ..

لاحو ولاقوة الا بالله .. :(

انتم بالله من جد تتابعون البرنامج ؟!

والراجح فيه ؟!

وشلون ؟ طيب كيف ؟ ... حيث متى ؟!

ع العموم زين انه خلّص ..

ياعالم التنفيذ خطأ في خطأ .. ومصاله في مصاله ..

ماتابعت الا مامجموعه ربع ساعه وحامت كبدي ..!!

لاتلاتيب ولاتنسيق ولا شئ ..!!

هادف ماقلنا شئ ..بس يمديكم تضبطونه وتخلونه جذاب اكثر ..

والراجح ذا اقلعوه بعيييد هو وكتابه ..

الا على طاري كتابه .. هو ختمه الختمه الخامسه والثلاثون بعد المائه ولا توّه ؟!

انا سمعت انه اول ماجاهم قام يوزع كتابه عليهم ..

ويوم جو يروحون قال اصبروا ..عندي لكم هديه وداع ... قام وعطاهم نسخه ثانيه من كتابه ... خخخخخخ

لا ويصرفها يوم قالو له ليه تعطينا نسخه ثانيه ؟..يقول علشان اذا حبيتو تعيدون قراءته مره ثانيه ولا شئ .. خخخخخخخ

ع العموم حظ اوفر للجميع ..

<==== واضح انه مستوعب الفكره :D

غسالة خلاقين
26-07-2006, 08:43 AM
^
^
تراني ما تابعته إلا يوم ذلف الراجح http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=207139&stc=1&d=1153711076
مسوي في أمها شيخ وولد عز .. ومطيّح بنات السعوديه

ويقول أبو الشباب .. أن نجاح فواصل معتمد على كتاباتي فيها
ويوم فضحه الشمري قدام الكاميرات أنكرها وبعدين أمر القصيمي
بـ سجن الشمري وقالوا له بزر أنت ما تفرق بين مزح وجد pb036

ما يدري أن فواصل قامت عشان طلال الرشيد
والدليل أنها طاحت بـ موته الله يرحمه ..

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=177772
.
.
هذا اللي فاز .. يوسف العنزي

والله اكتشفت أن الفضاوهـ مهيب في البرنامج
إلا فيني اللي قاعدهـ ألبي الطلبات هنا http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=207139&stc=1&d=1153711076

ابودمجه
26-07-2006, 10:03 AM
^
^
^
اجل ماتدرين عن الحركه القذره اللي سواها الراجح والعتيبي في مجلة فواصل ..

لما كان طلال الله يرحمه مشدد انه مايعرض نساء متبرجات في المجله ..

والجماعه ضاقت صدورهم ..

ويوم مات راحو وسوولهم مجله فاشله اسمها ( سديم ) .. وكلللللللللل الغلاف مطربات ونجمات ..

وعناوين حقة مراهقين ..النجمه فلانه تقول احب النجم الفلاني .. النجمه فلانه متزوجه بالسر من النجم الفلاني

طيب تتوقعين انهم وقفوا عند كذا ؟!

لا ... راحوا وسوو دعاية لمجلتهم المنحطه ...في داخل مجله فوااصل ..!!!

يعني تفتحين فواصل تقرين اعلان يقول عندنا مجله اسمها سديم كلها فله ووناسه وصور حلوه وصور فنانات ..تعالو اشتروها ..بدل فواصل هالجافه !!!

وطبعا .. في داخل المجله ...الراجح حاطين له مواضيع يتميلح فيها ...

يحط صورته ذيك اللي مصور بالنظاره الشمسيه وهو مبرطم كنه واحد برابع مطقوق من واحد بثاني متوسط ولا قدر يرد عليه خخخخخخخ (( اللي برضو حاطها في غلاف كتابه )) .. ياهو اقلقنا بصورته ذي ههههههه

يحطهت ويط حولها صوره لهيفاء وهبي واليسا ومريام وباقي الحلوين ... ويحوطهم دار مادار على صورته ..ويكتب فوقهم .. ( ماذا يريدون منه ؟ ..ولماذا يحاربونه ؟ )

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههه ههههههههههههههههه

اجل هيفاء بتحاربك يالراجح ...ترفق على عمرك تكفى .. لايجيك شئ من هالمحاربه وتروح تكشف عند دكتور ويقول لقينا عندك ( كتاب في المعده ) خخخخخخخخخ

الظاهر انه حاط في باله اللي مايشتري كتابه ببلاش ..معناها يحاربه :D

المهم معطي لنفسه اهميه ..وانه كيف اقلق مضاجع الفنانات ... وكشفهم على حقيقتهم :D

والمسكين اصلا كل ماله يدبر له سفره للبنان وتحفى رجوله وهو يترجى هيفاء واليسا علشان يقابلهم ويصورون معه ... ثم بعدها يجي يستقوي في المجله ..ويقول اني رحت وقلت لهم انتم كذا وكذا وكشفتهم على حقيقتهم ...وطبعا ماينسى انه يذكر في مقاله ان كل هاللي يسويه ..لعيون ( البنت السعوديه ) .. ودفاعا عنها :D

باختصار ..خقوا معي يابنات السعوديه بالغصب خخخخخ

وتراني هزأت هيفاء واليسا علشانكم يابنات السعوديه ... ويعني ..لايخدم بخيل :D

وهو النصاب فضحته هيفاء لما جته في برنامج ( حول الخليج ) وقالت انه مابقى كلمة مدح ماقالها فيني واكرمته في بيتي واستضفته وسويت المقابله وطلع وهو يمدح فيني ..واخرتها ينشر المقال وهو مألف نص الكلام ومطلع نفسه قوي ..على باله ماراح اقرا المقابله خخخخخخخخ

بس المسكين طلعت ثقافته ضحله من جد ... ماتوقعت هيفا بتسكته في البرنامج لهالدرجه ..!!!

المهم الرجال بعدها سخر مجلته الفاشله سديم للتميلح الزايد على بنات السعوديه ومهاجمه الفنانات اللي اذا راح بيروت انقلب 180 درجه وصار يتميلح عليهم .. وصاريسوي لها اعلانات و كله على حساب طلال الرشيد الله يرحمه ومجلته :(

وهالقذرين ماكانو يتجرأون يسوونها لو كان طلال عايش ..بس عارفين ان من بعده ماعاد حولهم احد .. ومساة التمسلح ومحارش الفنانات في مجله ملتزمه مثل فاوصل تعتبر محدوده جدا ... لذلك راحو وسوو حركتهم السقيمه ..!!

عموما للراجح فضائح وقصص مالله به عليم .. تكشف عن جهل وسقامه بشكل عنيف ..!!

لو يدرون عنها اهل البرنامج .. كان عض على كتابه وانحاش منهم خخخخخخ

اذا كان المنافق يسمونه ابو وجهين ..فالراجح وشلته لهم خمسين وجه ووجه ..!!

وطالع بيلعب ع الناس في البرنامج ..!! .. من جد ناس ماعاد عندهم ذرة حياء ..!!

دسوني لاتنسوني
26-07-2006, 03:44 PM
اختي غسلة خلاقين للي خطب الصيف للي قبل الماضي هواخوه بدر
يالله ان تحيي ابو دمجه بعد الغيبات الطويله هذي
ابودمجه صح ان ا لراجح ما ينهضم خصوصابعد الحركه الاخيره ا للي سواها عشان يطلع من البرنامج تثبت كل ا لتهم با نه كذاب
بس انت موب قاهرك ا لا عشانه تكلم على هيفاء
ابو دمجه خلهم منك ترا كلهم كذابين الفنانين والصحفيين كلهم مثل بعض وكلهم يعرفون لبعضهم ويلفون ويدورون على بعض قد يكون هو مظلوم( بس بعد الحركه الاخيره ما اظن) او تكون هيفاء مظلومه
امس عادو يوم يجيهم عصام عارف ما ادري هذا غرور او ارتباك يا الله يتكلم وكنه ماعجبته فكرة البرنامج

Deem_als7ab
26-07-2006, 10:51 PM
بصراحه مااتوقع هالكلام اللي تقوله يابو دمجه عن الراجح صحيح ... المشكله انهم فالبرنامج مايختارون الا ناس

منظبطين ..بس كلمة حق .. انا ملاحظه ان قناة فواصل نفسها ماصخهpb036 .. يعني ماتوقعت ابدن انها بتطلع كذا ..

شاتهم تعبان واكثرهم يغازلون .. واللي يقهر المذيعه اللي مسميه نفسها انفاس ماييييعه بقوه:mad: ..ولا الاماراتيه الساهره كلامها ياقلبي وياعمري .. من جد مايستحن .. اتوقع لو الرشيد الله يرحمه حي مارضى بها الاشياء تصير بقناته .. بصراحه يوسف يستــــــــــــاهل يفوز .. شاعر وقرم وشهم .. مايقول الا كلمه الا اذا وزنهاpb192 ..

شكرررن ..

مش ولا بد
27-07-2006, 12:47 PM
.

هاه

<<<<<<<< من جد مفهي

غسالة خلاقين

ويوم فضحه الشمري قدام الكاميرات أنكرها وبعدين أمر القصيمي
بـ سجن الشمري وقالوا له بزر أنت ما تفرق بين مزح وجد

وشي الفضيحه

انا ماتابع البرنامج شفته مره وحامت سبدي كلهم رجايل م11

عبد الله الراجح هو الي يقصده ابو دمجه

يابغذيله بعد

وشذ ابو صندحه هذا رفيع الشان الي هون

اوووووووووووخس معهم واحد معنا في الاقلاع <<<< انطم

فتكو بعفيه

غسالة خلاقين
27-07-2006, 02:34 PM
غسالة خلاقين
وشي الفضيحه

يقول فواصل ما قام عزّها وما تجي أرباحها
إلا من كتاباته وخواطرهـ فيها :(

يعني لو طلع من فواصل بـ يطيح سوقها يا حرام :(

زرار طقطق
27-07-2006, 04:09 PM
على فكره انا من ربع الدكتور فارس pb189 (سهلي)pb189 ومن اول قبل مايدخل برنامج بيت عرسان كنت اعرفه تمام في المنتدى ايام منتديات قبيلة السهول بس سحبت على المنتدى الي كنت ادخل فيه الي كان الاشهر في المنتدى وماخذ عقل البنات الشاعر محمد جارالله السهلي

ماخرب المنتدى الا بعد مااستلمه مهندس الغفله سلمان النمشان :D

<< حتى هو سحب على المنتدى

=======

خساره فاز العنزي المفروض الفوز لفارس بس خيرها بغيرها ياتختورنا

مزحلق في الهواء
28-07-2006, 12:25 AM
8
8
عز الله انك صادق سلمان هذا مثل السوسه ونااقول الدوري السعودي عندنا يحوم التسبد اثره منه معاديه راعي الخطط العلميه المدروسه :d

زرار طقطق
28-07-2006, 02:16 PM
8
8

قل طيب بس :d

ذكرتني بايام المنتدى ودي اسير عليهم بس بدخل وانا جافل مانيب عارفن نصهم

نحن أنا
29-07-2006, 09:29 PM
بو دمجه ايش الدرر هذي ايش الحكم من جد جبتها صح كلامك عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
لا كلش ولا سلفته مع العجوز الشقراء هدى الفهد يوم تقول يغازلني في لبنان بالبلوتوث يوم قام وانهبل وبعدين جت هيفا وطينتها زياده يعني مو مكفيته بثارته في ديرته رايح يعل بنات الناس برا وانا مادافع عن الماصله هيفا ولا العجوز الشقراء اصلا مااوطنهم بس الحق ينقال اهو فيه مرض نفسي معضل وهو حب الترزز غصب والدليل ظهوره في البرنامج ومقاله اللي كتبه يوم انسحب والله يوم السعد

دجه هانم
30-07-2006, 06:57 AM
جبتها لك أنا pb192

http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=208126&stc=1&d=1153875155

عـ العموم من بعد لقاء الـ fm قبل أمس معه ومع الراجح
تأكدت 100% أنه رفيع الشان : )

لأن الراجح يقرأ المسجات وهو يضحك وقال يا الرفاعي اعترف لهم وخلصنا
قام الرفاعي ردها له وقال تراك معرس وما علمت أحد وكأنها وحدهـ بـ وحدهـ

لأني قد قريت الصيف اللي راح أن الراجح خاطب مدري متملك واستغربت أنه
مشارك معهم على أساس أنه أعزب ..! وقلت يمكنه طلّق http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=207139&stc=1&d=1153711076

تدرين كنت أقولها مثلك ..
وكنت أضحك على أختي وبنت أختي إذا شفتهم متحمسين
ومن طلع الراجح (لأني ما أهضمه) تابعتهم وتحمست معهم ..

تحسينها قعدات ثقافيه ودينيه ويتخللها بعض الهسترهـ الخليجيه pb189
ودايم يجيبون مشايخ كبار يعطونهم دروس ومحاضرات عن الزواج والحياة

بس عيب القناة .. أن اللي يديرها مصاريه :(
حايسين أم الدعوهـ في البث اليومي والبرايمات والفواصل ..
وحتى أكلهم وبيتهم شغل مصاريه من قلب http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=207139&stc=1&d=1153711076

والمذيع بعد .. أقل ما يقال عنه "مويصل"
الله يصلحه حدّهـ برامج الصيف بـ تلفزيون الكويت
ماله ومال هالبرنامج :(

لا لا اوب ذي pb036
اوماا لو انها ذي وش بيعرفني انه اهو ؟؟ اوب واضحه هذي ابددددن

لا اللي شفتها ملفت شوي على جنب :D

عاد مدري وشلون اجيبها ,, واصلن مشوار :D

غسالة خلاقين
30-07-2006, 07:25 AM
لا لا اوب ذي pb036
اوماا لو انها ذي وش بيعرفني انه اهو ؟؟ اوب واضحه هذي ابددددن

لا اللي شفتها ملفت شوي على جنب :D

عاد مدري وشلون اجيبها ,, واصلن مشوار :D
يعني حاط صورهـ غير ذي pb036
قبل ذي طيب وإلا بعدها عشان أعرف وين أدورها ..!

تكفين صوريها بـ الجوال وإلا سكنيها وجيبيها
ترى ما يبيلها شي يا الزوله :(

cher
30-07-2006, 02:01 PM
ماشاء الله

اول مره ادخل فيه الموضوع يمكن من شهرين خخخخخخخخخخ

شسالفة بيت عرسان شرها علي الي دخل والي فاز وش بيسون فيه يدورون له عروس؟

انا احسب ان الي يفوز الكمبيوتر يختار رقم وتطلع بنت ويعرسون >>>> انقلعي

Oriental Sense
30-07-2006, 05:34 PM
طيب ألحين طلعت نتيجة التصويت و فيه أحد فاز

أذكر قبل فترة سمعت إن البرنامج بيخلص الجمعة اللي راحت

عديم الشوق
18-08-2006, 05:22 AM
........مرحبا .............

أدري الموضوع ماحد جدده يجي له اسبوعين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لي كم اسبوع وانا ودي اعرف وش صار على عرسان الغفله !!!!!

من اسبوع شفت مقطع صغير ....أعاده للبرايم الاول (هذا الي كان مكتوب على الشاشه) وفاز الراجح على واحد مصري
========> مادري من هالفاضيين الي يصوتون لا ولمين للراجح =========> أصتغفر الله:mad:

المهم سؤالي : وش أنتهوا عليه !!!!!!!!!!!!!!!

جنان الكويت
18-08-2006, 06:28 AM
بصراااااحه البرنامج فكرته سخيييييييييفه

اصووووت لواحد بعدين يتزوج<<<<<<<<<وانا اطالع:eek:

الحمدلله اني ما تابعته ولا ضيعت وقتي

بس شفت شويه من برايماتهم الباااااايخه

الله يستر عليهم بس صاروا فرجه للكل!!!