PDA

عرض كامل الموضوع : صبغة في البيت**********************

المهاة
14-04-2006, 01:13 AM
مرحبا آنساتي...pb189

كثير مننا...لاسباب مختلفه...تحب تصبغ شعرها بنفسها ..<<<== هالمخلوئه هيك:D
وطبعا الصبغ في البيت...شي مو صعب ..زي ما تتخيله كثيرات...:)
الاهم هو توفر هالمواد عندك:.
تي شيرت قديم..وخليه لابغيتي تزيتين شعرك او تصبغين..تلبسينه..عشان لو يتبقع مو حسافه:D
مريله الصبغ وتلاقينها عند نزيه..
اناء الصبغ البلاستيك وفرشاة التوزيع تلاقينها عند نزيه...وكلبسات البلاستيك برضو تلاقينها عند نزيه..
غطاء بلاستيكي للشعر عند نزيه برضو..
قلفز طبي..خذوه من الصيدليه...كرتون..اقتصادي..يتم عندك عمر..

الطريقه:
اول شيء من المستحسن ان شعرك يكون مزيت شوي:D ..يعني له ثلاثة ايام ماشم ريحة المويه على اقل تقديرpb027
ثاني شي..البسي التي شيرت القديم..والبسي القلفز..والبسي المريله..ثمين جيبي محلول الصبغه وفضيه كله في اناء البلاستيك..واضيفي له الاوكسجين او مظهر اللون اللي يجي تبع الصبغه..واخلطي الاثنين بالفرشه..الين يتجانسون..ويغمق اللون نوعا ما...وبعض الصبغات تحتوي على مثبت للون..اذا وجد حطيه معهم..
تكونين ممشطه شعرك....ابدئي من اسفل شعرك وخذي اول طبقه..واصبغيها بالفرشه..وغطيها زين بالصبغه .
واذا خلصتي اجمعي الطبقه اللي غطيتيها بالصبغه بكليبس..وانتقلي للطبقه اللي بعدها من شعرك..وهكذا دواليك..الييين تاصلين للغره..وخليها اخر شي تصبغينه...وبعدين..عقب ما تغطين شعرك كله بخليط الصبغه..فكي الكليبسات..وافركي شعرك زين..باصابعك وخلي الصبغه تتخلل شعرك تماما ....مثل ماتفركينه بالشامبو..وبعدين غطيه بالغطاء البلاستيكي..واتركي الصبغه..لمدة ساعة الاربع..وان طولتي ساعه.وفيه ناس تجلس ساعة ونص..بس اكثر من كذا خطر..ويتعب الشعر.لان اساسا المدة الكافيه نص ساعه...فمابالك لو تطولين ..بتكونين تعدمين شعرك...pb093
وبعد مرور الساعه اشطفي شعرك بالمويه .الين تنزل المويه صااافيه من شعرك..بعدين جففي شعرك بالفوطه..وبعدين ضعي البلسم المرفق بالصبغه على كامل شعرك وافركيه جيدا باصابعك....وانتظري عشر دقايق او ربع ساعه..وبعدين اشطفي شعرك بالمويه مره ثانيه.وبعدين جففيه كالمعتاد..بس لاتغسلينه بالشامبو..بعد الصبغه مباشره...كذا ..راح تنزعيا للصبغه..<<<== المهاة ذات سورنهpb192

المهم لو شعرك قصير..تكفيك عادة علبة صبغ وحده..pb024
لو شعرك طويل..خوذي من علبتين الى ثلاث علب..pb024

واذا تبين نصيحه..اصبغي في البيت الالوان البنيه والسوداء .والعسليه..او الاحمر..هالالوان هي عادة تطلعين بنتيجه كويسه..اما الالوان الفاتحه..مالك الا الصالون عشان تطلعيين بالنتيجه المطلوبه اللي عادة تحتاج لعملية سحب اللون..:rolleyes:
وعشان تطلعين بنتيجه مرضيه اذا بغيتي درجه معينه في بالك خذي الافتح منها..بدرجة او درجتين..لان شعورنا غامقه..فيالله ناخذ افتح من الدرجة اللي في بالنا.عشان تبان معانا نتيجه كويسه:)
وفيه بنات فنانات..يخلطون كم من لون ودرجه ويطلعون بلون حلو ...;) .عادة هذولي لهم طريقة في الخلط ومقاديره ونسب الاوكسجين ومحلول الصبغه..يابختهم:rolleyes: ..بس اكثرهم يحتفظون بهالسر ..:confused:

اتمنى اكون افدت بهالموضوع..:rolleyes:
والحين ابي تجاربكم المنزليه في الصبغ...وماهي احسن الصبغات اللي استعملتوها..وارقام الدرجات اللي جابت نتيجه رائعه ..وهل لكم طريقه في الخلط..ممكن انها تعطي نتيجه افضل ولون غني ومضمون اكثر..;)

شكرا للكلbp039

نوير العصلا
14-04-2006, 01:25 AM
اهلاااااااااااااا اهلااااااااااااااااا بالمهاة

والله اني منذو مبطي عن المنتدى بس قلنا خلينا نشوف

منوررررهـ

صبغة في البيت وربي على بالي تعتيق
او زي الوان بيت اللي بمسلسل الدريشة :) <-- تنكت اضحكي

لاصدق ولا اسهل من الصبغه بالبيت بس على قولتس
ينفع اذا تبين توحدين لون شعرك
يعني

اذا تبين يصير لون شعرك لون واحد

انا قد صبغت شعري بصبغة الفواكه معروفه بهالاسم بس
بالضبط بالانجلش وش اسمها مادري

حلووووووووووو طلع مره بني كذا

اول شيء من المستحسن ان شعرك يكون مزيت شوي

مهاية بس اذا كان الشعر مزيت مارح تنفع الصبغه
يعني مراح ياخذا الشعر لون الصبغه

العفو الغلاا

دمــتـ ٍ مبدعهـ ...,

علمتني الأيام
14-04-2006, 01:30 AM
شخصيا أنا مدمنه صبغات أحب اغير كل كم شهر

بس مو تغيير جذري ,, يعني تفتيح بدرجه أو تغميق بدرجه..

وبعد مرور الساعه اشطفي شعرك بالمويه

سااعه نو واااي انا يالله اربع ساعات ويبيبن معاااي..

وأهم نقطه بصبغة البيت تمشيطها بعد ما تخلصين عشاان

يتوزع اللون تمام وما يكون فيه اختلاف بين الاطراف والجذور..

مشكوره على المعلومات..

jorry
14-04-2006, 01:33 AM
اهلا مهّـو bp039 ...

بالنسبه لي ... مره خوافه ... ولا احب اغامر بشكلي ابدا ... مااثق بشغلي ... :( ... اي صبغه ... اي حاجه اسويها ... ماتكون الا عند كوافيرا ...

مره صبغت نفسي انا .. عملت شعري اسود .. لانو واثقه من اللون انو بيطلع لي زي مابي بالضبط .. اما اي لون ثاني .. مستحييل اغامر .. بنفسي ... وكمان مااروح الا لكوافيرا واثقه انا بشغلها مره pb189 .. عشان مااتحسف بعدين ..

ومشكوره مهاه .. ع الموضوع ...bp039 ماجيك تصبغيني pb094

^^ ورود نجد ^^
14-04-2006, 01:37 AM
يعطيك العافية يامهوته

انا شعري اسووووووووووووووووود
ومايصبغ فيه اللون بسهولة

تهورت مره وصبغت
ولما غسلته تدرين وشسويت

لقيته مبقع
على طووووول رجعت صبغته اسووود
وحرمت العب فيه

*اجمل احساس*
14-04-2006, 01:43 AM
مرحبا المهاة :)

انا كثير اصبغ لنفسي واحسن شركه عجبتني ومستمره عليها هي غارنيه نوتريس اللي هيلدا تسوي الاعلان حقها ..

عندي شي اضيفه وهو اذا ماحبيتي تطولين بالصبغه ..غطي شعرك بقصدير ووجهي السشوار الدافي عليه ..كذا تكفيك 20 دقيقه تقريبا والصبغه خالصه pb071

تسلمين ياعسل عالموضوع الحلو والمفيدbp039

vincci
14-04-2006, 01:57 AM
الله يعطيك العافيه المهاه

تحيتي

بوهه طايره
14-04-2006, 02:22 AM
اهليــن المهاه bp039

من زمــان عن هالمواضيع المفيده pb189

كويس فيه بنات زيي .. يعشقون المغامرات :cool:

لي فتره مقاطعه شغل الكوافيرات واصبغ لشعري بنفسي .. ومره صبغت لأختي pb024

احب صبغات غارنيه .. دائماً آخذ الدرجات اللي بين الـ 4 و 7
تكون ألوانها موكا / بني شوكلا / لوز / بني ذهبي

وقبل فتره جربت ويـلا .. كمان كويسه

وعندي سر خطير بس مايناسب كل البنات لأن الشعر يختلف من وحده للثانيه :)

احني شعري بين فتره وفتره ( مثلاً هالشهر صبغت بعد شهرين حناء بعد 3 شهور ارجع اصبغ وكذا pb030 )
ويطلع اللون ســــاطولي
حتى كوافيرتي اللي دايم اتعامل معها سألتني ايش اسوي بشعري pb030
لأن لونه يعطي بني محمّر وكأنه طبيعي

واحياناً ... احط بشعري لونين pb094
يعني ابدأ بالعلبه اللي لونها افتح واصبغ اطراف الشعر
ومااوصل للغره إلا بعلبه لونها اغمق
يعنني الشعر لونه طبيعي :D

تسلملي ديّاتك ياعسل
وماننحرم من ابداعك bp039

الموضوع .. مثبت ..

فاضحتـ com
14-04-2006, 02:47 AM
اهلين المهاه

انا مثلك احب اصبغ شهري بالبيت .. ما اذكر اني رحت اصبغه برى

حتى يوم جيت احط فيه هاي لايت جبت الكوافيره للبيت لان شغلها صح وهاي لايتها حلو مررره لونه

الحين تكبرت علينا لانها اشتغلت بساكس بالمملكه ولا تجي الا بالطقاق :(

اول كانت تسوي الهاي لايت مع العلم انها تصبغ لي ارضيه يعني ميش وصبغه ب350 بس والحين الصبغه ب400 ريال اجل الهاي لايت بكم .؟؟

المهم .. انتس كذا

مبروك التثبيت

الشذى
14-04-2006, 02:55 AM
كويس انكم فتحتوا الموضوع
انا صابغه من فتره والحين طلعت الجذور وودي اصبغها
وودي افتح شعري حبتين لونه الحين بني تشوكلت فاتح
وودي يصير لونه كذا
http://www.eqla3.com/vb/attachment.php?attachmentid=126926&stc=1&d=1142883354
شايفين الارضيه ابي شعري يصير نفس اللون
بليز اللي عارفه الدرجه بالضبط لا تبخل علي
والف شكر

ملكة نفسي...
14-04-2006, 03:17 AM
والله حمستوني اجرب اصبغ بس اخاف احوس الدنيا ..pb036

بنات وش رايكم ...بالصبغه الي تصير خصل متوسطه مهب صغيره ولا كبيره بني شوكلت وعسلي مع لون شعرتس الأساسي ..؟؟

مدري احسه حلوه تطلّع الشعر طبيعي ..pb189

أنا إن صبغت جربت درجتين لون بني وعسلي+لون شعري ...وش رايكم احد مجربه ومتوهق ولا حلوه؟:confused:

وبعد بنات بسألكم عن صبغه ماتجفف الشعر ابد يعني طبيعيه شوي ؟؟

المهاة تسلمين والله على هالموضوع ...وانشالله اجرب طريقتس واعلمتس وش صار معي ..pb189 bp039

سلطة فواكه
14-04-2006, 03:33 AM
مستحيــــــل تظبط الصبغه اذا حطيتها بنفسي في البيت pb093
هذا اذا طلع لون اصلا !! pb036
شعري اسود فااااحم pb030
حتى المشاغل يتعبوا معاي اذا جو يصبغونه :(
يقولون شعرك اسود مره يبي له وقت اطول من غيرك عشان يطلع فيه اللون مثل المطلوب :confused:

وبعدين انا اخاف من فكرة اني اصبغ بالبيت لاني اخاف يطلع انواع الترقيع:eek: .. او يكون اللون بدرجه غير اللي تمنيتها pb036

عشان تسذا خلونا على الكوافيرات احسن :D

حاليا انا ودي اصبغ شعري بس خايفه:(

لان من فتره ماصبغت ومدري شلون خايفه اني اصبغ لون ويطلع مو حلو علي او مااتقبل شكلي فيه لاني تعودت على منظر لون شعري الطبيعي على وجهي وماودي اغير pb192
بس مع الخيل ياشقرا اشوف البنات في الجامعه كل وحده لون احلى من الثانيه واتحقرص ابي مثلهم :(

على العموم لي فتره والفكره تحوم في راسي وشكلي بسويها واصبغ وعلى الله :D

مشكوره عيوني المهاه على الموضوع الرائع bp039

حارقتهم
14-04-2006, 03:35 AM
مهاوي والله قهر مقدر اضيف شي للموضوع :(

لاني فاشله بالصبغات ماعندي غير درجات البني واحورف فيهم وتطلع الوان حلوه معتاده يعني مو شي وااااو

Chocolate
14-04-2006, 03:48 AM
<< مشكله اذا صارت الوحده نفسها تصبغ ..بس تخاااف انه مايناسبها
ودي بس اخاااف ..عاد الا الشعر ماينلعب فيه..

مهاة
تسلمين ع هيك نصايح ..خل اوريها امي..تنبسط على هالحركات

it's me
14-04-2006, 04:02 AM
ماشاء الله عليك فناااااااااااااانة ..

انا موتى وخوفي من هالصبغة ودايما استغرب من شجاعة اللي يعملها في البيت ..
انا عند هالكوافير وانا ادعي ربي يارب تضبط يارب تضبط pb094
خليتني افكر اجربها .. ويارب تنجح اول تجربة معي

ع فكرة قمر ..
ياما استفدت من معلوماتك ..
ربي يكتبها في ميزان حسناتك .. وماشاء الله عليك موسوعة ياقلبي bp039

اتس مى

UNiQUe
14-04-2006, 04:55 AM
مساء الخير..bp039

أول شي يعطيك ألف عافيه..حبيت الموضوع..بما اني احترفت هالشي تالي..
اهم شي لاتنسون تحطون فازلين او جل على حدود شعوركم..لان اول مره ماحطيت وصارت بلاوي..بس لو صار وتلطخت الصبغه على وجيهكم..رقبتكم..ايديكم..طيرو للمشقر..اي مشقر يفي بالغرض حطوه على الأجزاء المتلطخه..15 دقيقه وكل شي تمام..
احسن صبغه استخدمتها رويال..اللي لون العلبه زهري على خربزي..موالي لون كرتونتها رمادي او بني..هذي بايخه.
الي لون الكرتونه زهري مره واو..وتعطي لمعان ونعومه وكثافه مره افرح في شعري اذا صبغته..
بالعاده اصبغ بني بدرجاته..اسود..كذا..
اخر مره صبغت اشقر رمادي طلع روعه..ورحت المشغل سويت عليه هاي لايت بلاتيني..حبيته مره..وشكلي باعيدها
لانه طال..والجذور بدت تظهر..pb093

هذا اللي عندي..واعرفه عن الصبغات..والشكر للكل..pb189

رنـّو
14-04-2006, 05:51 AM
يابنات الصبغات مرة مو كويسة :(
<<تنرعب من الامونيا :(

كورديليا
14-04-2006, 09:47 AM
اهليــن مهـوي

عـاش مـن شـافـك ..

مـن زمـان عـن هـالمـواضيـع الـي تعـّج بـالفـايدة

بـالنسبـة للصبغـة والله للحيـن مـا غـامرت بشعـري لا بصـالـون ولا بـالبيـت

اخـاف مـن التجـربـة : (

تسلميــن قلبـوو

مخربتها
14-04-2006, 10:40 AM
بما اني مجرمه في حق شعري :D
و عندي صولات و جولات مع الصبغات
( لما طاحوا في الهاي لايت الاحمر من كم سنه, و كلنا نعرف ان الاحمر ما يضبط الا لما تسحبين لون شعرك, رحت و جبتلكم صبغة حقت سحب اللون و طلعت خصل و سحبت لونها , و بعدين صبغة بالاحمر pb027 )

حبيت اضيف معلومتين حلوات للي يصبغون شعورهم في البيت :)
اول شي, لما تحطين الصبغه في شعرك و توزعينها زين اتركيها نص الوقت اللي انتي مقرره تخلينه ,بعد
كذا جيبي مشط مبلل و مشطي فيه شعرك و هو فيه الصبغه علشان تتأكدين انها توزعت تمام, و بعدين اتركيها
باقي الوقت ...
ثاني شي , مرات تجي الصبغه على ملابسك , علشان ما تترك اثر كثير و تعدملك اياها , اول ما تلطخ على الملابس امسحيها و جيبي سبري الشعر , و بخي عليها بتشوفين كيف تختفي مثل بسرعه

أتعبني غروري
14-04-2006, 10:48 AM
صباح الخـير pb189 !

أنا شين بحياتي ماأتجرأ عليهم وكلها كم مرتين أو ثلاثه
تجرأت وحرمت بعـدها:(

1- العدساتpb094
2- الصبغاتpb094
مع أني أحب اطالع البنات وشعورهم وهم صابغين وأفهم كثير بالصبغات
بس على شعري نو وألف نو:)

موضوع مفيد حبيبتي وبيفيد محبين الصبغات كثير!

برايفت ملكة!

حبيبتي شوفي صبغة ديانا حداد الجديده تقريبا نفس
اللي تبغينها انتي ومرره نايس عليها!
أذا انتي حنطيه أو بيضا أو برونز بتكون عليك روعة!
:)
واذا على جفاف الشعر مال الصبغه دخل اهتمامك بعد الصبغه هو اللي يحدد
فأأنا انصحك بشامو لوريال حق الشعر المصبووغ

يحفـظك ربي!

:) bp039

Confused
14-04-2006, 10:53 AM
ااااااه والله نفسي ترادوني من فتره اني اصبغ شعري
بس خايفه ماتناسبني الصبغه .. وانصدم ..
المشكله اني حتى الحنا ما اغامر واحطها .. وابي اصبغ بعد ! :/

عوافي المهاه ..
بس سؤال .. شالحكمه من كون الشعر مدهن ؟

الشذى
14-04-2006, 02:16 PM
^
^
^
اتوقع ان الدهن في الشعر
يعمل زي جدار الحمايه للشعر
من المواد الضاره اللي في الصبغه
وتخفف من تأثيرها على الشعر

المهاة
14-04-2006, 02:24 PM
مرحبا فيكم.سعيده بكم...الله يسعدكمpb189

اول شيء بالنسبه للي سألو عن حكمة انو نصبغ شعر مزيت شوي..له ثلاثة ايام من انغسل..لانو بتكون الشعره عليها طبقة من الدهن تحميها من قوة الصبغه..ولو رحتي لاية كوافيرة بتقولك تعالي وشعرك له كم يوم ما انغسل..:)

نوير العصلا...
ايوا فعلا..صبغة البيت ..نسويها بالاكثر على الالوان الغامقه زي الاسود والبني والعسلي والاحمر..اما الهاي لايت والاشقر..مااظن تنفع في البيت ابد...:rolleyes:
عاد تصدقين فيه بنات يصبغون لروحهم..بالوان ودرجات تجنن..بس زي ماقلت لكم للأسف كثير بنات ما تعطي اسرارها لاحد..:(
اما ان اللون مايطلع اذا الشعر مدهن شوي.لاياعمري يطلع..لا تقلقينbp039
شكرا ياعسلpb189
======================
علمتني الايام.
يووووووووووو .اربع ساعات..والله كثير..بس ترى اعرف بنات كذا يطولون بالصبغه..لان شعرتهم تكون سميكه وغاامقه..;)
وأهم نقطه بصبغة البيت تمشيطها بعد ما تخلصين عشاان

يتوزع اللون تمام وما يكون فيه اختلاف بين الاطراف والجذور
فعلا هالنقطه هاااااااااااااااامه..الله يذكرك الشهاده اللي ذكرتينا فيها..اشكرك يالغاليه bp039
=============================
جوري.
والله ان جيتي لانها مغامره..فهي مغامره.بس محسوبه مدامنا في الالوان الغامقه ;)
منوره يالغاليهbp039
================
ورود نجد..
ياعمري الاسود.اصعب لون..حتى الكوافيرات البروفشنال..يتعبون معه..:confused:
اما مبقعpb027 ..ياغعمري طريقة توزيعك مهيب صحيحه..لو اتبعتي الخطوات السابقه.بتطلعين بنتيجده كويسه:rolleyes:
نورتي ياجميلهbp039
===================
اجمل احساس..
فعلا هالصبغه حلوه..مرره..وطريقة القصدير كمان حلوه...يعطيك العافيه يالجمال كلهbp039
====================
vincci
يعافيك ياقمرbp039
==============
بوهه طايره ..
هلا بك يا احلى مغامره:D .اما احب المغامرات..فخذي وخلي..كل شيء احب اغامر فيه..احس بنشوه عارمه ياخيتي:D
وبالنسبه لطريقة الحنا.والله بعد بنات اشوفهم يعملو كذا..وحده اتذكر كانت تشقرّ شعرها كله بالكنت..ثمين تحنيه..والله يا يطلع لون..يمزع العقل .والله ولا اقدع كوافير يعمله..بس مشاء الله مو كل الشعور تتحمل هالعمليات..حتى الكوافيرات ...لما يبون يعملون هاي لايت ولاصبغه يسألون عامله حنا قريب؟ انما اللي ينفع معاهم ولا تتعب شعورهم مانقول الا تبارك الله..ويابختهم:rolleyes:
شكرا ياقلبي على التثبيتbp039
=================
فاضحت..كوم
هلا وغلا..ياعمري..انتي..طيب اذا عندك رقمها هاللي تصبغ لك.اعرضيه للافادهbp039
اشكرك من كل قلبيbp039 والله يبارك فيك ..
=================
الشذى..
والله لون خطيرررررررر..هالدرجه لون عسلي...وفعلا ياليت اللي عاملته من البنات..تخبرنا..:)
==========
ملكة نفسي.
جربي ياقلبي..ترى مافيه شيء يخوف..:)
والالوان اللي اخترتيها.مرره نايس..وكل شيء قريب للطبيعي دايم نتيجته احلى;)
واحسن صبغه حنينه على الشعر.غارنيه نوتريس...وبعد فيفا من ويلا..
هلا فيك يا غاليه bp039
===================
سلطة فواكه...
الشعر الاسود اصعب لون ..ما ياخذ اللون بسهولهpb093
تصدقين شفت بنت شعرها اسود ليييل.صابغه لون عسلي ياااخذ العقل..وانا اللي اقول ذي وين مسويته.:confused: .واسالها تدرون وين؟؟؟؟؟ مشغل في الراشد مول اللي في ظهرة البديعة في مشغل اسمه اسلوب بمية وخمسين ريالpb030 ..وتقول الصبغه ماركتها المانيه...يابنات والله تسطل....وانا لولا بعد المكان..كان عنيت ..بس ويني ووين ظهرة البديعه..زياده على اني ما ادلها:( ...اللي في البديعه وماحولها.انصحكم فيها..بس ترى الدرجه ما اعرف رقمها..بس اللون سادوحي.عسلي..نفس اللي حاطته الشذىpb024 ..شوفو مو برخص المكان ولا بغلاه..المهم تتوفقين بناس تشتغل صح:rolleyes:
منوره حوبيbp039
=====================
حارقتهم..
اهم شيء تواجدك يابعدهم..اعتبره اكبر اضافه..مشكورهbp039
===================
تشوكليت..
هلا فيك وبأمك..الموضوع حلالكم..منورهbp039
===========================
اتس مي.
هلا فيك..ماتتصورين سعادتي بكلامك العذب..ودعوتك الجميله كجمال روحك...pb189
تسلمين لي يا اتس مي..واتمنى فعلا اني اكون عند حسن ظنك..الله يكثر من امثال روحك الجميله..bp039
واصبغي..ترى حلو الوحده تكون متمكنه.;)
===================

UNiQUe
أول شي يعطيك ألف عافيه..حبيت الموضوع..بما اني احترفت هالشي تالي..
اهم شي لاتنسون تحطون فازلين
برافو عليك..صح..نحط على حواف الجبهه والرقبه فازلين كطبقه عازله.عشان مايتطلخ الجلد اذا طلع شي من الصبغه..;)
حلوه اضافتك..تسلمين ياعسل...bp039
=================
رنو..
ايه موكويسه....بس حلوه للشكل pb030
منوره يا عسلbp039
==================
غنج.
هلا وغلا..والله كلنا اول ترددنا..بس يوم خضنا حروب الصبغه.فزنا وردينا:D
منوره ياقمرbp039
===================
مخربتها..
ياحلوك..اموت في الجريئاتpb189
بصراحه خبراتك شي..خاصه حركة السبراي على الملابس لما تتبقع بالصبغه..;)
وفعلا تمشيط الشعر بالمشط خطوه مهمه..لازم نسويها.اشكرك على تذكيرك لنا فيها..
اشكرك جدا يا مخربتها..bp039
==========================
اتعبني غروري ..
هلا وغلا فيك..فيه بنات زيك.زما يحبون يعملون شي بشعورهم..وانا اعذرهم بصراحه..انما والله التغيير في اللوك ومنه الشعر ولونه..يعطي شعور ثاااانيpb030
مرت خالي اتذكر جلست سنين.ماتحب تصبغ وتتخوف..ومير من تالي ماعاد تسقم. من الصبغ:D ...كل كم شهر لها لوك..مدري يمكن تعوض عن حرمانها اول:rolleyes:
منوره ياعسلbp039
======================

Confused
تجرأي ياقلبي.وابدأي بالالوان الغامقه .عشان يقوى قلبك شوي شوي...:)
والشعر المدهن شوي يكون فيه حماية للشعر..من تفاعل مكونات الصبغه..:)
منوره يالغاليه..bp039
========================
بنات..لا زلنا ننتظر خبرات..مفيده ..واسراركن في عالم الصبغه..وخلط الالوان..وافضل الماركات..bp039

t00fee
14-04-2006, 02:43 PM
صباح الخـير pb189 !

أنا شين بحياتي ماأتجرأ عليهم وكلها كم مرتين أو ثلاثه
تجرأت وحرمت بعـدها:(

1- العدساتpb094
2- الصبغاتpb094
مع أني أحب اطالع البنات وشعورهم وهم صابغين وأفهم كثير بالصبغات
بس على شعري نو وألف نو:)

موضوع مفيد حبيبتي وبيفيد محبين الصبغات كثير!

:) bp039

والله انتي الكسبانه
مررره انا تدمر شعري من الصبغات :(
كنت مااحب اشوووفه على طبيعته لاني اذكر اول كيف كان
ومغير عرم بهالسشوار بس قالت لي وحده لبنانيه على ابر حمام زيت تنحط بالشعر مره بالاسبوع
ومررره اشوف شعري متحسن معاها
..
مها يعطيك العافيه ع الموضوع
تدرين والله انا جربت صبغة البيت وصبغة برا احس حقت البيت اخف ع الشعر مدري ليه هو نفسيا والا هي فعلا اخف
ولا احطه اكثررر من 45 دقيقه كنت استعمل هذيك الي علبتها مستطيله ونحيفه بنيه نسيت اسمها خخخخخ وبعدين طحت في قيرلاند الي بزيت الزيتون بصراحه ممتازه جدااا ولا تخلي جفاف بالشعر وهذا طبعا مع ابر حمام الزيت مره اسبوعيا
وفي قيرلاند يحطون لك من ورا كيف حيكون لون الشعر بعد الصبغه

تسلمين ع الموضوع يائمر bp039

ونصيحه الي ماصبغت شعرها لا تصبغه تخليه على ماهو عليه bp039

المهاة
14-04-2006, 02:51 PM
الشذى..
صح لسانك ياعسلbp039
==============
توفي..
طبعا صبغة البيت احن على الشعر والطف..:)
اللي بكرتون بني وعصار.هي كولستون 2000..وترا الوانها حلوه وتطلع صح.بس حاره شوي على الشعر:rolleyes:

وقيرلاند..من وين تاخذينها..؟
وفيه عندك صبغة ريستال من لوريال....اخف والطف صبغه على الشعر ..صبغة شامبو.تروح بعد خمس غسلات..ما تضر الشعر والوانها مرره حلوه وتبين...انصح اللي تبي التغيير بأقل الاضرار..:)

الله يسلمك يا حبيبتي..bp039

رمال
14-04-2006, 03:17 PM
عوافي عزيزتي : )

فيه شغله ما ذكرتيها قلبو

لما تصبغين لون غامق لا تنسين تدهنين جبينك و اذانك و اطراف رقبتك بالفازلين عشان ما تنصبغ معك

واذا جيتي تصبغين .. يفضل يكون احد يصبغ لك عشان يراعي توزيع الصبغه بشكل حلو

اذا كانت فروه راسك من النوع الحار .. الي على طول يسخن الصبغه و يسرع تفاعلها .. اصبغي الشعر على بعد 2 سم من الفروه .. و بعد ما تنتهين من كل الشعر .. ارجعي من اول وجديد و اصبغي هذي الجذور بحيث تكون تاخذ اقل فتره صباغه عن بقيه الشعر ..

بالنسبه لاستعمال الاستشوار لتسخين الصبغه عشان يزيد التفاعل .. ما انصح فيه .. لأن مستحيل توجهين الحراره بشكل متوازن .. ولو ما وازنتيها .. بيصير شعرك مبقع جهات غامقه و فاتحه يا انك تستخدمين جهاز الاستشوار بيكون اضمن في توزيع الحراره (( الي بتستخدم هالجهاز تريح عمرها و تصبغ عند كوافير :D ))

مدةالصباغه تعتمد على طبيعه الشعر .. لكن الغالب نص ساعه

بالنسبه للصبغات

اذا كنتي بتاخذين من العلب الجاهزه (( يكون المحلول محدد مع اللون والبسلم )) مثل غارنييه او مس كليرول او غيرهم فـ ما اعتقد ان فيها ايه صعوبه بالخلط

اما بالنسبه للي تكون عصار لون تشترينه لحال .. و تخلطين معه الاكسجين مثل الي تستخدمها الكوافيرات .. فـ هذي يبيلها شويه تركيز بالشغل لأن اي غلط بيكون نتيجته فادحه :D

اذا كنتي راح تغمقين لون شعرك .. فـ انتي محتاجه لاكسجين ينشط لون الصبغه فقط و يساعد على تسهيل الصبغ فـ بتحتاجين لتركيز منخفض من الاكسجين 6% او 20 فوليوم

(( انا استخدم كليستون لكنها حاره شوي .. بس جربي كادوس مره حلوه صبغاتهم و كل مستحضراتهم هي الي استخدمتها لي الكوافير في صباغه شعري اخر مره ))

اما اذا كان اللون الي بتصبغينه فاتح يعني تبين تفتحينه .. استخدمي اكسجين اعلى تركيز 9% او 30 فوليوم ..

في حاله الميش او سحب اللون تماما استخدمي 12% طبعا بيكون الفتره الي بياخذها مره قصيره .. لأنه مره حار !!

طبعا كميه الصبغه و تناسبها مع الاكسجين تعتمد على النوع نفسه

مثلا صبغه جينيوس
اكسجين : صبغه
2: 1

كوليستون
1 : 1

فيه شغله زياده .. شعرك بعد الصبغ اضعف منه قبله لأنك تلاعبتي بتكوينه و خاصه في حاله سحب اللون فـ بيحتاج عنايه اضافيه لقوام الشعره نفسها بالاضافه الى الحفاظ على طبيعه اللون بحيث ما يشهب بعد فتره .. خصوصا الصبغه المؤقته مثل الحمرا << معاناتي الحين :(

لا تنسينه من حمامات الزيت والكريمات او البلسم

عند كريستاس كورس كامل للعنايه بالشعر المصبوغ .. تستخدمه اختي و مرتاحه معه بالمره ... انا حصلته بفاشن الي بالسيركون .. لكن نسيت اخذه مع السرعه :(

فـ مريت على اول صيدليه بعدين اخذت من عند لوريال شامبو للشعر المصبوغ
^
^
^
مالقيت الا الشامبو : ( ليه ما عندنا باقي المنتجات : (

اتمنى اني افدتكم .. واتمنى ان محد يغامر يحوس بشعره :$
* كل الي ذكرته كان من دوره تجميل اخذتها من حوالي سنه .. بس لحد يقولي يبي يدخل لنفس الدوره اساسا المركز تقفل و الكوافير رجعت للأردن :D

رمال
14-04-2006, 03:31 PM
بنات الي ما عمرها صبغت لا تصبغ .. الصبغات تسرع ظهور الشيب ولا يهون الهاي لايت الي يعدم ابو الشعره : (

<< بدري توك تقولينه :d

شغله زياده

صبغه كولستن 2000 تححححححححححرق الشعر ..

رخيصه و تستخدمها المشاغل التجاريه : (

كادوس احلا منها الوان .. و اخف على الشعر ..

Narciso
14-04-2006, 03:35 PM
المهاه موضوعك مفيد مره بس مو للي زيي :D

يصلح للي يديهم راكده وسنعه واللي اذا مسكوا الشي ضبطوه pb071

أنا حتى خلط حلا مااعرف pb094 <<برى

بالنسبه لتجربتي مع الصبغات

المره الأولى :<<واضح بتقص قصة حياته :D

أنا شعري مو أسود فنصحتني الكوافير إني بس أسوي له خصل شقرا (على بيج تقريبا )

وهزيت لها راسي قلت تم تم <<وحده أول مره تصبغ (مخفه باختصار ) pb027

بمجرد ماشالت الفوطه من شعري pb093

وأنا اللي أصرخ وش كذا وش سويتي بشعري حسبي الله عليك

وما جلست شهر إلا أنا صابغته مره ثانيه لاني كنت بحاله مو راضيه عن شكلي ابد

الله يسلمها اللي صبغت لي من طلعت منها وانا ادعي لها

وفأء لها لازم اذكر اسمها (مدام شام )<<معروفه بهاالاسم

بمشغل جان كلود pb189

بنات قسم بالله شعري صار زي كذا (عذرا الشذى بزرف صورتك :D )

يعني الخصل الفاتحه تحت الصبغه صايره

لكن الحق لازم يقال : حنيت لشعري الأول pb189

المهاه يعطيك العافيه ياعسل bp039 ومبروكـ التثبيت

بنت السناعيس
14-04-2006, 05:17 PM
انا احيانا تجيني حالات جراءه واقول خلاص بروح اغير شعري

وقبل ما احجز يا اشوف يا اقرا يا اسمع وحده تقول انص اللي ماغيرت لون شعرها انها ماتلعب فيه

فعلطول ابطل.......
وفي هذا الموضوع توفي ورمال ماقصرو ادوا المهمه على اكمل وجه

بس حتى لو جيت بالعب في شعري....ما اظن اني بسويها في البيت لو ايش ما يكون

بس احييكم على جرائتكم ..

يعطيك العافيه المهاة

لوتي
14-04-2006, 05:29 PM
ما شاء الله عليك يا المهاة تحبي تغامري

لو تقطعيني ما سويت بالبيت......بس تراه خوف...!!

انا عندي نيه الحين ان شاء الله بس ما شاء الله من همتك حمستيني اسوي انا الصبغه بس اخاف احترق...خخخخخخخخ

انا ليش متحسفه اصبغ لان طبيعة شعري اشقر على بوني اخاف اصبغ ويروح لون شعري الطبيعي

بس بالنهايه ابصبغ

يسلموا

بروق ورعود
14-04-2006, 05:46 PM
المهاة

جا بوقتتتتتته هالموضوع

خبرتي في الصبغات معدومه

شعري قبل كم سنه طبيعته كانت على اشقر واذا حنيته صار بني على غجري يعي لونه خيااااال بس مدري ليه قلب وصار لونه اسود !!!

والحين يطول او مايطول خلاص صار اسود :(

المهم عشان كذا بديت افكر بالصبغه ودي بلون بني على احمر وودي اسويها في البيت لاني ادري ان المشاغل يضيفون مواد خطيره عشان يصبغ الشعر بسرعه ..

عموما هالموضوع باستفيد منه ان شالله

يالله لاتخلينا يالمهاة

ثلجة محترقة
14-04-2006, 05:53 PM
|
:

اهلين المهاه pb189

الله وش هالموضوع الخرافي pb030 ،،

انا دايم اصبغ في البيت
مرتين بس صبغت بمشاغل على ايام ماكانوا طايحين باللون الأحمر
المره الأولى صبغت كم خصله وطلعوا يحومون الكبد على برتقالي عجز pb093

وبعدين صبغته كله بصبغه اذكر لونها بني غامق علشان ابي الخصل تروح
وفعلا راحت ،، ياحسافه فلوسي بالخصل بس :mad:

والمره الثانيه صبغت برضوا لكن قلت بصبغ خصل لشعري كامل
وفعلا صبغت بس حطت لي الطاقيه واللون كان عنابي غامق بلمعه بنفسجي
وكنت انا اللي جايبه لهم الصبغه
ويوم رجعت للبيت الله ياخذها مابان لان انا شعري غامق حيل وصار كاني ماسويت شي pb093
رحت ثاني يوم وقلت كثروا لي الخصل
تدرين وش سووا الملاعين pb151 قسم بالله صبغت شعري وهي تستشوره يطيح بشكل اوب طبيعي
وطلع لونه فوشي وربيييييييييييييييييييييييييييييييييي:(
وانا الخبله ماقلت لهم شي
تعرفين اللي انصدمت وخنقتها العبره وبس تبي ترجع للبيت
ورحت للبيت ومافيه احد ماهزأني على اللون الخياس
وغبت عن المدرسه كنت ثالث ثانوي وكاشخه لحفل التخرج
تخيلي غبت لاني عارفه بيهاوشوني على لون شعر ملفت وخايس :(

جبت صبغت بنفس اليوم وصبغته كامل والحمدلله راح الفوشي :D

عاد تبت مااصبغ برا ابد ،، والحين بين كل فتره وفتره اصبغ شعري
بس احب الغوامق وماتفرق معي اي صبغه :D

بس تعالي طول موضوعك تقولين تلاقينه عند نزيه
وشو هذا نزيه ووين مكانه :D

بالاخير بقولك الموضوع ساطولي وحلو وكلش pb030 bp039
مبروك التثبيتpb189

بيبسي يغلي
14-04-2006, 09:15 PM
رموله منتجات إلفايف
تلاقينها كلها في كارفور او هايبر بنده او جيان

yummy
14-04-2006, 09:30 PM
هايات يالمهاةbp039
اول مره ارد لك بموضوع لاني جديده على المنتدى
وهذا الشي يشرفني ياعسل
عموما موضوعك رائع جدا
لاني احب نظام هيلب يور سيلف اخدم نفسك بنفسك
الامتى نكون شعب اتكالي:(
وعني انا اشوف فيها متعه وانا ادلل نفسي وازين حالي:D
حتى شغلات كثيره اشوف البنات لازم يسونها بالصالون
مثل الحواجب ماقد اعجبني شغل احد الاشغل يدي
مدري احسهم يسوون فيها زوايا :D وانا احبها انسيابيه
وكمان البدكيير والمنكيير اسويها لنفسي
شغلاااات كثيره وبحكم اني بيتوتيه مررررره فانا اهتم بنفسي
في بعض الشغلات وانا مع الكفي عا تي في pb071
اما الصبغه بذات احسها لابد من يد بروفشنل
تسلمين على هالخطوات وراح اسوي له احفظه عندي بالكمبيوتر
في مجلد العنايه
ياليت يذكرون البنات اش الصبغات اللي جربوها وارقامها
واسرار المهنه ياليت..

وباي

يمي

أم كشه شقراء
14-04-2006, 10:00 PM
أهلين المهاة وكل الصبايا الي هون pb192

احب اشكرك كثييير على النصايح المفيدة ( ماشاءالله ) الله لا يضرك من جد موسوعه بكل شي

أحب الناس الي كذا , عندهم حلول و أفكار لكل شي pb189

الله يجزاك خير على فائدة أفدتيني فيها .. و البنات بعد bp039

نجي للمهم :D

ياحلو الصبغه من يدين اميمتي , ابد مااخاف إذا صبغت لي متأكده أن الصبغه بتطلع حلوة pb030

وموب زي هالصالونات يلطون و بالطقاق بشعرك , من الأم بكل حنيه تصبغ شعري pb189

امي بروفشنال بهالشي ( الحمدلله ) و إلا انا مااعرف شي والله :D << ورى ماجبتي امك هي الي ترد موب انتي pb094

أحب ألوان البني .. و التشوكلت .. و العسلي على بني و أحب ماركة لوريال pb189 و وحده ثانيه ناسيه وش اسمها pb036

بس لي فتره ماصبغت :( شعري تعباااان و ماابي اتعبه زود

حنيته كوده يلمع لانه مشوهب اخر فتره :rolleyes: ولو اني مااطيق الحناء و لا احب ريحته

بس نتحمل pb093 نبي نصير زيون بأي طريقه pb027 ..

* حطت لي امي بالحناء ( قهوة تركيه ) علشان يعطي اللون على بني موب أحمر << pb034 من أفكارها ياحبي لها

والله يخلي شعوركم و شعري أحلى شعور pb093 قولو آمين ;)

المهاة
14-04-2006, 10:36 PM
رمال.
ما شاء الله تبارك الله..رد كمل مانقص من موضوعي..الله يحرسك يا رمال..بعذرك ماخذه دوره.pb034 .برافو عليك يارموله..واشكرك على اضافتك الثريه..لاعدمناكbp039
وصادقه ان الصبغات تتعب الشعر.بس ياختي محد ينكر انها تعطي طله شكل ثاني..خل نقول نباعد بين فترات التغيير..والصبغ.احسن ;)
وكادوس..روعه ..ولطيفه على الشعر..وكل منتجاتها رائعه...:rolleyes:
لاخلا ولاعدمbp039

==============================
سيدرا..
ياحلوك.:D
شوفي كلنا اول خبصنا.بس اتعلمنا..واذا احد يعطيك تجربته..ويجنبك الاخطاء اللي طاح فيها قبلك..اظن بيسهل عليك تحاولين..ترى مافي شيء صعب على الحره;)
تسلمين لي يا قمرbp039
==============
بنت السناعيس.
ايه انا حاسه فيك.اتخاذ القرار غي هالامور صعب...:)
وعموما الصالون مشوار لابد منه..انما الشاطره ...ممكن تخلي الاستعانه فيه في اضيق الحدود:rolleyes:
منوره ياعسلbp039
=============================
لوتي...
ايه انا مولوده من رحم المغامرهpb027
اعمليها ولا تخافين..صدقيني مافي شيء يخوفّ...:)
هلابك ياحلوهbp039
=================
بروق ورعود...
انتي بعد لون شعرك قلبpb027
انا من صغري الين الثانوي والله لونه زي البولنديات..احمر على اورنج..(طبعا مع استمرار اعمال الحنا وحمامات الزيت)..بس كبرت بديت اصبغ واحورف..غمق كثير..الحين صار بني فاتح...بس اظن السبب اني خليت الحنا..وطلقته بالثلاث..:(
عموما..اتشجعي..ترى التغيير بلون الشعر يضفي طله حلوه ..و كمان يرفع المعنويات:D
منوره يا قمرbp039
===========================
ثلجة محترقه...
انتي الاحلى..يا ثلجه..pb189
اجل طلعت شعرك فوشي..ياكرهي للكوافيرات السياحيات..هاللي يلعبون بشعور الناس:mad:
ونزيه ياقلبي محل لتجهيز الصالونات..فيه كلبو الاشياء..اللي تخطر لك على بال..في شارع العليا العام..قبل هابيتات..( مفروشات المنزل).....
وتسلمين لي يالغلاbp039
======================
بيبسي يغلي..
مشكوره ياقلبو على هالمعلومهbp039
=====================
يمي..
هلا وغلا.منوره..وشرفتي الموضوع وصاحبتهpb189
يعني كبرتي بعيني وانتي تقولين انك ماشيه على مبدأ سنع عمرك بعمرك:D ..والله اقدر البنت الشطوره..حتى لو مستغنيه.احسها قويه وكاملة الانوثه..مدري ليه احس البنت اللي تعرف لكلبو كلش..امرأه كامله وحقيقيهpb071
بس ناقصك تسوين الصبغه.وتصيرين كامله والكامل وجه الله:D
طبعا البروفشنلز.مالنا غناة عنهم..بس احيانا فيه شغلات...اظن سهله..وماتحتاج :)
منوره ياقلبوbp039
====================
ام كشه شقراء.
ياعمري..وانا احبك..الله يحبك وملايكتهpb189
وشكرا على دعوتك الحلوه والله يجعل لك منها نصيب:rolleyes:
ياربي يخلي لك الماما..وياليت تتعلمين منها..ترى الله عطاك نعمه فاستفيدي منها ولا تكون سبب لانك ماتعتمدين على نفسك..وياليت بعد تاخذين بعض اسرار الخلط والصبغ من والدتك..وكلبو المعلومات اللي عندها في هالجانب... وتعرضينها هنا...:)
وعلى طاري النسكافيه.كثير يصبغون شعرهم بشكل اسبوعي..بها...عشان تاخذ اللون البني الخاثر..pb071 ..

تسلمين لنا..والله يسمع منك ياقمرbp039
=====================
افضل الماركات..غارنيه..نوتريس..
كادوس...
لوريال:.ريستال..او فيفا..

فيه ماركه نسيت اسمها.باتذكر واقول لكم:D

عالم آخر
15-04-2006, 01:02 AM
هااااااااااااااااااي كيفكم ياحلوين...:)

مرسي يالمهاة على هيك موضوع...pb094

حبيت أقول أنا مررررررررررررررررررره خبره في هذي الأمور وممكن أفيد وبقوه..;)

شوفوا أنا ماأقدر أتحمل شعري بدون صبغه أبدا يعني حتى لو كانت بدون لون يعني نفس درجة شعري أول ماتطلع

الجذور على طول أصبغ والسبب أن شعري مررررررررررررررررررره ناعم ولما أصبغه يعطيه كثافه مررره حلوه ولمعه

ويثقل الشعره ويعطيني ستايل حلو ولاأقدر أستغني أبدا عنها...pb030

المهم أنا من النوع اللي أعرف أصبغ وأعمل هاي لايت ولو لايت ومره بروفشنل في هالأشياء ومهووسه فيها لدرجة اني

ماأقاوم يعني ممكن أنشب في وحده ماأعرفها لحد ماأقنعها تعمل نيو لوك سواء صبغه أو قص أو ميك أب اللي هو

المهم تعمل حاجه جديده...pb036

نجي لأول حاجه وياويلكم لوماسويتوها وأنا أتحمل النتيجه...pb034

فيه صبغه أسمها [مس كليرول]

مرررررررررررره خطيرهpb189

تعطي لمعه للشعر اوب صاحيه pb030

اللي شعرها غامق وتبي تفتحه شوي وبلون حلو ويعطي صحه للشعر تستخدم رقم 42 مكتوب عليه أشقر رمادي فاتح

جدا...:rolleyes:

طبعا ارتعتوا من الأسم وبترتاعون أكثر لما تشوفوا الصوره اللي على الكرتونه:eek:

بس عادي لأن الصوره مررررره غير بس حيفتح شعرك شوي وبيكون لونه حلو مافيه هذيك الدرجه الشينه اللي على أحمر

أو نحاسي:mad:

طبعا نفس طريقة المهاة ابدي من ورى لحد ماتوصلين الغره لأنها تصبغ بسرعه وبعد ماتحطين الصبغه في كل شعرك

أستني نصف ساعه اوساعه الا ربع وبعدين أغسلي شعرك و[بالهناءوالشفاء]pb034

بس النتيجه فتاكه وبتدعون لي...:rolleyes:

وبعدين إذا حابه تعملي هاي لايت ثلجي فوقه حيصير خطيييييييييير وإذا تبغون الطريقه أنا جاهزه...

واللي تبغى تغمق شعرها عندي لها صبغه خطيررررره وبما أن الموضه الحين الغامق فهذا يبي له كلام كثير

وأنا دخت بس لي عوده إن شاء الله...pb030

وإذا فيه أي إستفسار انا جاهزه ياحلوين...

*غروب*
15-04-2006, 02:21 AM
المهاة أنتي pb189

وربي استفدت من هالموضوع كثيررررررر:)

مع العلم اني ما عمري صبغت شعري نهائياً لاني عارفه انه يضر بالشعر

لكن ما قدرت اقاوم من كثر ما اشوف شعر البنات

عشان كذا ناوية اصبغ الصيفيه عشان زواج اخوي pb094

لكن مستحيل اصبغ نفسي بنفسي لانه ما لي خبرة

موفقه يالغلا لا عدمناكpb189

http://www.wahatqassim.net/uploader/up/06wq_467407496.bmp

الله يحرم يدك عن النار bp039أميرة الكونbp039 ع التوقيع الحلـو مثلك pb094

سوسه
15-04-2006, 02:50 AM
هلا والله وغلا

عن نفسي اعتقد مرتين او ثلاث اللي قد صبغت شعري فيها بالبيت ( طبعا اختي اللي صبغت لي )

مره لون باذنجاني والمره الثانيه اعتقد احمر او بني والله مااذكر ..

لكن دايم اصبغ بالمشاغل .. والحين لي تقريبا سنه وشويه ماصبغت لان شعري راح فيها ..

ورحت قصيت شعري عشان تروح الصبغه .. الحين باقي في اطراف شعري صبغه ..

ومره كنت ناويه اصبغ شعري صبغه طبيعيه ( من اساس المكونات الحنا واحط عليها حاجات وتطلع اللون احمر )

وفعلا جهزت المقادير بس الحنا ماكانت تكفي .. ووصيت امي تشتري لي لانها اعرف بالحنا الكويسه واللي مو كويسه ..

المهم حطيت المقادير في الفريزر وبعد فتره امي جابت الحنا وكنت ببدا لكن خفت لان المقادير فيها خل ويمكن تفاعل مع المقادير الثانيه وكمان طووولت بالفريزر اظن شهر ..

خفت لايصير بشعري شي .. وبطلت :D

والحين ودي اصبغ .. لكن ماني عارفه اي لون اصبغ !!

وبس ...

ana123
15-04-2006, 02:58 AM
السلام عليكم يابنات ياحلوين ..:D
حبيت ادلي بدلوي مع انه مكسّر وحالته حاله (وجه يتميلح)
المهم انا كنت من فتره أحب اصبغ في البيت طول اشهر السنه ولين جا الصيف اروح عند اشهر الكوافيريين في لبنان ويصلح لي ما افسدته الأمونيا:D
بس والله يابنات غالباً يسألوني انتي آخر مره عملتي هاللون عنّا ماهيك؟ يحسبوني مسويته عندهم وهو اساسا شغل ايديا وحياة عنيا (لا يكثر بس) يعني مسويته في البيت.
بس على طاري الأمونيا أذكر شفت صبغة بصيدليه عندكم بالرياض اسمها "زمزم" بشارع التخصصي ، صبغة مره خفيفه وبدون أمونيا والظاهر انها فرنسيه (طبعا اعذروني لو طلعت مو فرنسيه وصناعة بلد ثاني لأن ذاكرتي مــــره عـــدم) واذكر كمان اني لقيتها بجده بس ناسيه وين :S (بتتصفق من جد)
المهم الزبده انا الصبغة اللي دايم استخدمها من لوريال اسمها "Recital Preference"
واستخدم رقم 8 هي لون اشقر بس تصلح للي لون شعرهم بني غامق ممكن يفتح معاهم درجتين او درجه ويصير بني متوسط يعني انا عن نtسي مره مناسبني اللون بس عاد عنكم مدري اذا بيعجبكم او لأ;)

* بس حبيت اضيف معلومه في النهاية ماعرف اذا البنات يعرفونها كلهم او لأ !!
وهي انو مو كويس تصبغين وانتي زايرتك الضيفه الثقيله "عايده الشهري" مع الاعتذار المسبق لبني شهر كلهم ( مجرد دعابه ترا يعني لا تدققون ولحد ينشب لي)pb036
بس يقولون انو الصبغه ما تمسك وكمان مو كويس لسبب ثاني والله علم وشو امي عيت تعلمني:confused:

*واخيرا وليس آخرا احب اشكر اختي الحبيبه المهاة على مواضيعها المفيده والمتميزه واقولها روووحي ربنا يوفئك دونيااااا وآخره( لوول تخيلت نفسي في الُحسين)

----> اطلعي برا من جد

المهاة
15-04-2006, 03:11 AM
عالم اخر..
هلا بالخبيره..وفعلا ميس كليرول.ماعليها كلام صبغة مضمونه وحلوه.بس شوي حويره على الشعر..;)
وترى فعلا بنات كثير يقولون زي كلامك..ان شعورهن ما تثخن وتصير رائعه بالسشوار ولها حجم ومنظر الا بالصبغه...انا يا محاكيتك الصبغه برضو تعطي منظر لشعري .ما انكره ابدpb071
وفعلا درجة اشقر رمادي فاتح جدن..نتيجتها فتااكه..وهاذي انا اشهد فيها..يطلع اللون نفس لون شعر اصاله اللي في كليبها يامجنون مش انا ليلى..يعني عسلي على زيتي..روعه من جد..وفعلا اللي تحب تسوي هاي لايت ثلجي فوقه يصير خرافي..;) عموما اي صبغة كانت مكتوب عليها اشقر رمادي فاتح جدن تعطي درجة عسليه رايحه للزيتي..تجنن...;)
وترانا نستنى طريقتك الخطيره لتغميق الشعر..لا تبطينpb034
واشكرك على هالرد الرائع..لاعدمناكbp039
================================
غروب..
هلا وغلا.ايه انا مهاة:D
طبعا مدامك اول مره وتبين تغيير لزواج اخوك..طبعا تروحين للصالون.ومو اي صالون..روحي لشيء مضمون ومعروف..:rolleyes:
وانشاء الله تطلعين بنتيجه ترضيك..bp039
=================================
فيه صبغة صناعه مصريه..لقيتها من شي سنه..عند ميركوري..لها ستاند خاص..وناسيه اسمها والله..المهم اخذت اللون الاحمر..طلع لون ياخذ العقل.قوي ويلمع ...بس كل غسله يخف اللون..يعني ماهي ثابته.يعني خامس غسله واللون باي باي:D ..انا ماكررتها.لاني ما وثقت بها كصناعه..بس من ناحية اللون طلع خطيررررررررررررررررر...انهبلو عليه البنات وقتها:rolleyes: ..وفيها الوان كثيره مغريه جدن..
================================
واحسن الصالونات اللي منها الشعبي ومنها اللي موب شعبي:D .انما كلهم يعتبرون لهم ثقه ومصداقيه لدى الجمهور:D .باذكر لكم اللي اعرفهم..واللي عندها اضافه في هالجانب لاتبخل:)
دار الجمال..في طريق الملك عبدالله..شعبي.ويمتاز بالرخص..انما شغلهم حلو ومضمون..ابرز من يصبغ عندهم..خديجه وحاده..وفتحيه على ما اظن..:)
داليا..في طريق العروبه..بنفس مستوى دار الجمال .. واذا ماني ناسيه يمدحون في الصبغ وحده اسمها نعيمه..
ارابيل. في عماير السيركون...على مستوى عال..وشغلهم حلو جدن..
غاردينيا في شارع العروبه..رائع ..
الملتقى..برضو على مستوى عالي..وشغلهم ميه ميه..
بوتشي اند لوتشي.بعد المملكه...قمه...والتوب سماح شغلها روعه.اذا كانت موجوده الى الان..
وفي مركز النخبه ..في التحليه...فتحو صالون لهم وصارو يجيبون عاملات بتر فلاي اللي في لبنان..واحسنهم منى..انا شفت وحده من البنات صابغه بني عودي عندهم..يسطل...هاذا اعتبره مكان مضمون..للي تبي شي على مستوى عالي من الحرفيه..

المهاة
15-04-2006, 03:23 AM
سوسه
اصبغي اللون اللي تحسينه لايق على بشرتك...:)
نورتيني bp039
====================
انا 123
ردك عسل زيكpb192
وريستال من لوريال..حلوه ولطيفه على الشعر والوانها غنيه..:rolleyes:
الله يرجك اما سالفة عايده..موتتني ضحك.انما كلامك صح..وانا بعد سمعت ان هالفتره اوب زينه للصبغ pb027 .واوب لازم نعرف السبب ياوخيتي..pb027
وياجعلك موفقه..على هالدعاوي الحلوه..وهلافيك ونورتيbp039

ستايل
15-04-2006, 04:00 AM
أحلى حاجه بالدنيا الصبغات pb189

كم مره تهورت وصبغت لنفسي اشي احمر واشي بني واشي باذنجاني واحيان اخلط كذا لون مع بعض
بس الحمد لله كل مره تطلع الصبغه حلوه وكثير يسألوني وين صبغتي :D

أكثر لون يعجبني الباذنجاني pb189 احب هاللون خصوصا بالشمس يطلع لونه خيالي

والحين ناويه اتهور واسوي لووون ماحصلش الله يستر بس

المهـــــاة pb189
يختي ردودك على مواضيعك تعجبني حتى لو ماكتبتي شي

الله يوفقك ويسعدك

بوهه طايره
15-04-2006, 04:14 AM
رجعت أضيف أفضل الكوافيرات الشاطرات في الخبر pb189

جوزيـان pb189
تجي للبيت و تصبغ وتقص وتسوي كل شيء ساطولي pb189
متدربه عند جان كلود بعدين جحدته pb058 وكملت دوراتها فـ فرنسا

سعاد .. فـ لاميزون بالخبر
شطوره .. بس وريها اللون اللي في بالك حتى ما تبعد لك بالألوان

سوزي .. فـ ساس
ماجربتها :)
اشوف شغلها على البنات مرره حلوو
لكنها مزاجيه وعااادي عندها تخرب شعرك
لو قلتي لها ابغى زي هذي او جتك صاحبتي وسويتي لها اللون الفلاني .. تبدع فيك بالسالب pb093

مهاه bp039والبنات اللي اثرو الموضوع pb189
يعطيكم العافيه
وربي يوفقكم

أتعبني غروري
15-04-2006, 04:45 AM
اتعبني غروري ..
هلا وغلا فيك..فيه بنات زيك.زما يحبون يعملون شي بشعورهم..وانا اعذرهم بصراحه..انما والله التغيير في اللوك ومنه الشعر ولونه..يعطي شعور ثااااني
مرت خالي اتذكر جلست سنين.ماتحب تصبغ وتتخوف..ومير من تالي ماعاد تسقم. من الصبغ ...كل كم شهر لها لوك..مدري يمكن تعوض عن حرمانها اول
منوره ياعسل

فعلا هو مثل القص اذا حطيت يالمقص بشعر ماتتركينه لو تموتين!
والصبغه بالمثل!

Heartbeat
15-04-2006, 07:15 AM
اهلـيـن المهاه pb189 ... حفظت موضوعك بالمفضله لوقت الحااجه pb030

لاني بصراحه ما قد جربت و لا حتى فكرت اصبغه ...
مع اني اشوف اللي حولي .. الأغلبيه يصبغون و حلو عليهم pb030

يمكن يكون السبب لون شعري عاجبني غير اني أحسه ينااسبني pb189

ما أحب الألوان الفاتحه بدرجات الاشقر أبدااا .. سواء بـ بهاي لايت أو لو لايت
حتى أتوقع لو كبرت و طلع شيب وصار واجب اصبغ... بصبغه بدرجات الكستنائي pb189

عوافي يالمهاه .. و ماقصرتي bp039

حنّو
15-04-2006, 09:13 AM
مشكوره حبيبتي تسلمين(قلب يرقع)

عالم آخر
15-04-2006, 02:08 PM
أهلا يامهوته[مسويه تمون]pb094

عالم اخر..
هلا بالخبيره..وفعلا ميس كليرول.ماعليها كلام صبغة مضمونه وحلوه.بس شوي حويره على الشعر..
وترى فعلا بنات كثير يقولون زي كلامك..ان شعورهن ما تثخن وتصير رائعه بالسشوار ولها حجم ومنظر الا بالصبغه...انا يا محاكيتك الصبغه برضو تعطي منظر لشعري .ما انكره ابد
وفعلا درجة اشقر رمادي فاتح جدن..نتيجتها فتااكه..وهاذي انا اشهد فيها..يطلع اللون نفس لون شعر اصاله اللي في كليبها يامجنون مش انا ليلى..يعني عسلي على زيتي..روعه من جد..وفعلا اللي تحب تسوي هاي لايت ثلجي فوقه يصير خرافي.. عموما اي صبغة كانت مكتوب عليها اشقر رمادي فاتح جدن تعطي درجة عسليه رايحه للزيتي..تجنن...
وترانا نستنى طريقتك الخطيره لتغميق الشعر..لا تبطين
واشكرك على هالرد الرائع..لاعدمناك

ثانكس ياقمر بس تصدقين ماأحسها حاره أبدا بالعكس احيانا احسها تغذي الشعر وتصلح التقصف اللي فيه...:rolleyes:

اما الحين نجي لطريقة تغميق الشعر انا أكثر حاجه تنرفزني لما تكون الوحده شعرها فاتح وتبي تغمقه تقوم تروح

للكوافير وتدفع 300 او400 حرام مررره خساره حاجه تقدر تعملها في البيت وبخمسين ريال تروح تعملها برا

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:

المهم فيه مليون صبغه تغمق الشعر وأحلى حاجه من قارنيه لون بني..pb189

انتبهوا تصبغون اسود بأي حال من الأحوالpb093

لأن اللون معاد يروح لحد مايطول الشعر وتنزل الصبغه يعني إذا صبغتوا

بني حيصير مره غامق ويعطيك نفس النتيجه وإذا حبيتوا تغيرونه بكل سهوله تقدرون ولا تتعب الشعره..pb034

وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس...

وفيه حلقه جديده عن كيف تعملون الهاي لايت في البيت بقول لكم عليها بعدين...bp039

قصمنجية رساوية
15-04-2006, 03:59 PM
اهلا مهّـو bp039 ...

... وكمان مااروح الا لكوافيرا واثقه انا بشغلها مره pb189 .. عشان مااتحسف بعدين ..

... pb094

عيني بعينك pb034 تذكرين ولا اذكركpb027

__________________________________________________ ______________________________________

منورة يالمهاة ... pb189

من ناحية الصبغة .. لما صبغته قبل سنتين ايام هبت الناس بالخصل الشقرا... سويت هاي لايت وسحب لون وهي اول مرة واخر مرة اصبغ ولاعادت من صبغه احرقت شعري:(

بعدين لما نزلت الصبغة صبغت شعري بني كستنائي بالبيت وانا اصلا شعري يصبغ بخمس دقايق لأنه فاتح مرة

..... ومن بعدها تاركه شعري بلونه الطبيعي بني فاتح .على قولة الوالدة ربي معطيك احسن صبغهpb094 . والله انه احسن من الصبغات واضرارها على الشعر

على فكرة يابنات اللي تبي مشغل صبغهم روعه كل بنات خالتي يصبغون فيه .. والاروع ان سعرهم مرررررررررررة رخيص شي مو طبيعي

مشغل ندى على شارع الضباب ... اللي تصبغ برا لاتفوته

المهاة
15-04-2006, 04:07 PM
ستايل...
مشاء الله عليك ياستايل..:rolleyes:
وشرف لي اعجابك..فيني..والمشاعر متبادله ياقلبي..الله يسعدكbp039
========================
بوهه طايره..
تسلمين لي.على هالارقام اللي زودتينا بها.والله مهنا بعد..كلها فركة كعب من الرياض للخبر..من جد حمستيني على جوزيانpb071
يعافيك يا بوهه..ماقصرتي الله يقصر عنك الشرbp039
========================

اتعبني غروري..
موش كداا برضوووو:D
======================
كيوت بت داجه..
والله الكستنائي .. لون راقي ومضمون..وعموما الهاي لايت واللو لايت معد هو دارج..:rolleyes:
منوره ياعمريbp039
=========================
حنو..
الله يسلمك ياحنو..ونورتي المكانbp039
=====================
عالم اخر..
تشكرين يا قمر على هالاضافه..وفعلا الاسود .خيار صعب..وتدفعين ثمنه غالي..وان كان يجنن على بعض الوجود والبشرات;)
وفي انتظار المزيد منك ياعسلbp039

المهاة
15-04-2006, 04:12 PM
قصمنجيه...pb189
هلا وغلا ..وفعلا سحب اللون والهاي لايت..يتعب الشعر..مرره..عشان كذا صبغ الشعر بلون واحد دايم اريح واحلى..واقل ضرر...:)
والله يهنيك بشعرك ياقمر....وفعلا انا سمعت عن مشغل ندى...بس من احس وحده فيهم..تصبغ؟؟

مشكوره على هالرد المفعم بالملح والفائده..لاعدمتكbp039

هنديه حليوه
16-04-2006, 01:05 AM
زين بس يااويلك ان انعدمت شوووشتي

رشّة مطر
16-04-2006, 09:24 AM
هلا مهاتي..
بصراحه مااحب اصبغ شعري ابد ابد..
لان الله حباني بلون شعر اشقر رباني ولله الحمد والمنه...
بس اذا اشتهيت اغير اللوك حقي البس بوستيجات او بواريك من اورفلي اللي بلبنان ودبي...لانها طبيعيه جدا وبكذا ما اتعب شعري يا غلاي..
غمزه عين....رشه

المهاة
16-04-2006, 08:51 PM
هنديه حليوه..
لا انشاء الله مهيب منعدمه:D
=================
رشة مطر..
طيب يالشقراء.pb192 .يالبي قلبس انتي وبوستيجاتس...ياختي والله انها اغراءءء..اوب طبيعيpb024 بس هاه..pb034 .تراها حراام..(وجه لاف خشته على جنب )

عيشالك
18-04-2006, 12:54 AM
هلا مهاة

تصدقي اني عجوز وما قد صبغت شعري
اخاف عليه يخرب

انا مو خوافه ابدا
بس بجد احس الشعر اذا خرب وتفتح من تحت صعبه يرجع
=====>> وجه وحده ماخذه مقلب بشعرها وتحس على راسو ريشه

بس هاذي ريستال خشت دماغي

ماما تصبغ كيون
عاجبتها كثير منذ مبطي

مشكورة خبيرتنا

المهاة
18-04-2006, 03:57 AM
8
8
هلا عيوشpb189
تصدقين اول مابديت احورف بشعري بديت بريستال.واله كلن يسالني ويعجبه لون شعري....الوانها تجنن وتبين .وخفيفه جدن..:)

انشاء الله لو تجرأتي وصبغتي.تلاقين نتيجه تخلي اللي يشوفك يختلف في مقولهpb034

ثلجة محترقة
18-04-2006, 05:09 AM
|
:

المهاه تحمست من موضوعك واليوم رحت وجبت صبغه koleston من ويلا
اللون الأشقر الرمادي فاتح خخخخخخخخخ

وقلت لاختي تعالي وخصلت شعرها وجلست احط لها الصبغه
وخليتها ساعه كل شوي تجيني اقول لا اصبري

بس طلع الجذور مره فااااتحه والأطراف مخصله ليه ؟
حلو اللون بس نفس الخصله تصير من الجذور فاااااااااااااااااااااااااتحه والوسط ساطوليه
والأطراف مخصله
عاد طول ماهي تغسل شعرها تدعي علي خخخخخخخخخخخ
قلت اها بس والله حلوه تراها ع الموضه
لان ماطلعت نفس اللون اللي بالعلبه صارت لون غريب مدري كيف
بس انا عجبني
عاد هي اول مره تصبغ شعرها بحياتها وقاااسم رحمتها وهي خايفه

ابد بس بغيت ادردش واقول لك عن تجربتي ونتايج موضوعك ياقمر

موفقه
صي يوو

رمال
18-04-2006, 01:06 PM
بس طلع الجذور مره فااااتحه والأطراف مخصله ليه ؟
حلو اللون بس نفس الخصله تصير من الجذور فاااااااااااااااااااااااااتحه والوسط ساطوليه
والأطراف مخصله

اللون الاشقر الرمادي رائع بالمره سواء تخصيل او كامل .. جربي بعد لون توباز من مس كليرول ((44 )) أدمنته لفتره .. خيالي

اعتقد اختك مثلي فروة الراس عندي مره حاره .. يعني كأني مشغله استشوار عليه جهة الجذور و سرع التفاعل بس في هالمنطقه !!

المفروض انك ما قربتي التخصيل من الفروة .. بعدتي تقريبا سانتي مثل ما الكوافيرات يسوون واذا كنتي مخصله باستخدام القصدير .. القصدير ممكن يتفاعل مع الصبغه (( يتأكسد )) و يعطي لون غريب على الشعر !! جربي تستخدمين ورق الزبده حق الطبخ في التخصيل .. بيحافظ على نفس اللون بدون تفاعلات و نتايج مرعبه

تدرين اخر مره صبغت شعري بلون بني اشقر فاتح .. صارت الجذور عندي شفافه !! مدري كيف اقولك بس بدون لون فاااااااااتح بالمره مو مبين شعر.. يعني كني مشقرته خخخخخخخخخ رجعت الكوافير وهي مرتاعه تصبغها لي غامق لحد ما توازن لونها مع باقي الشعر .. و من بعدها كل مابغيت اصبغ عند الكوافير حرصتهم على الجذور : )

أتمنى لو اقدر اصبغ شعري و اخصله مثل لو كان موجود قدامي شرط يصير خطير
<< باب النجار مخلع تصبغ لكل اهلها و تصبغ هي عند الكوافير خخخخخخخ

wind_rose
18-04-2006, 03:21 PM
السلام عليكم بنات ...

ماشاء الله عليكم موضوع حلو وتفاعل رائع
بس انا عمري ماصبغت لأن شعرتي جدا خفيفة وضعيفه فخايفه اغامر ..
ولكن امي تسوي شي روعة وانصح فيه كل البنات الي شعرهم خفيف
ومو اسود حيل وهو تاخذين موية البابونج بعد غليه وتعجني فيه الحناء بس تخلونها خفيفه ..
يطلع لون مره حلو بني او كستنائي حسب لون الشعرة نفسها
والحلو بالوضوع انه يصير بالشعر تموجات مو لطه ولون واحد مااحب كذا انا .
لكن انا بنفسي اسوي خصل افتح من لون الشعر
بدرجتين او ثلاثة وتكون رفيعة مره الي يسونها بالطاقية هذيك ..
تطلع حلوة على الشعر الناعم المائل للكيرلي .

ثانكيو المهاة .

ميرندا تلقيمه
18-04-2006, 08:44 PM
8
8
حمستيني اسويها بس انا شعري اسود تتوقعي تضبط ّ!!

المهاة لاعدمناك

المهاة
19-04-2006, 12:33 AM
ثلجه.pb189
هلاقلبي..ايوا انتي يمكن بديتي وضع الصبغه من الجذور.وهيدا غلط..المفروض صبغتي الخصل بعيد عن الجذور بثلائة سنتي تقريبا..ثمين بعد ما تخلصين كلبو الخصل..استني كمان عشر دقايق ثمين حطي على الجذور..وغطيها. باللون...عشان يصير اللون وااحد...وعشان كذا..انصحك جيبي صبغه اغمق بدرجتين من اللون اللي اخذتيه..واصبغي الجذور بس....ولاتطولين.عشر دقايق تكفي..يعني لا تجلسين نص ساعه..لان الجذور تاخذ اللون بسرعه..:) ..بس مافهمت وش اخر الخصله مخصله؟؟؟ اذا قصدك مايبين عليها اللون فيمكنك مافركتي الخصل زين باللون..لاني قلت بموضوعي.انو عقب ما تغطين الشعر بالصبغه افركيها زي ماتفركين الشامبو عشان الشعر كله يتغطى باللون ويتمازج ..وكمان البنات اشارو لتمشيط الشعر بالمشط عشان يتوزع اللون كويس..وهذا المفروض كنتي سويتيه..:rolleyes: ..لو تبين اعيدي على اخر الخصل باللون الاشقر الرمادي.ومشطيه.ووزعيه زين.عشان تضبط العمليه..وهذا اتركيه نص ساعه او ساعه الا ربع ..عشان ياخذ اللون ....بس لاحظتي ان اللون الاشقر الرمادي الفاتح جدن.لون ناجح ومضمون..;) ..اذا سويتي هالتعديلات بتصير..شيpb034
ياعمري تشكرين على عرض تجربتك لاعدمناكbp039
======================
رمال
تسلمين لي على هالافاده وفعلا كلامك صحيح...لاعدمناكbp039
========================
وبند روز...
البابونج والحنا..تعطي لون حلو للشعر..انما مو كلن يرغب بالحنا..نورتي ياعسل..bp039
=========================
ميرندا تلقيمه.
ايه بتضبط. باذن الله..لو اتبعتي الخطوات بدقه...بس احرصي على اللون الفاتح .افتح شي..عشان يبين..زي اللي اخذته ثلجه..كمثال:rolleyes:

طايرتن بوهتي
19-04-2006, 09:05 PM
بصراحة من كثر الصبغات والها لايت انعدم شعري وشيبت بدري مرة تعبى راسي شيب بسببها ااااااااااااه بس ياليتني ماصبغت شعري ابددددددددد صدقوني يعبي الشعر شيب

المهاة
20-04-2006, 03:57 AM
طايرتن بوهتكpb192
كثير يقولون زيك.وفيه ناس لاجاها شيب ولاشي.اظن مسألة الشيب مسأله وراثيه...وان كنت سمعت ان ميس كليرول هي اللي تجيب الشيب...واللهو اعلم..:rolleyes:
على فكره اعرف لك وحده لسه ماكملت الثلاثين.ولاعمرها صبغت.والشيب لاعب بجنبات كشتها.:D .واللي يسألها تقول هذولي اهلي يطلع شيبهم مبكرpb093
تسلمين لي على الطلهbp039

افتراضيه
21-04-2006, 04:06 PM
هلا المهاه تسلمين على الموضوع المفيد
فعلا حلو البنت تعتمد على نفسها في بعض الاشياء زي الصبغه مثلا لما تكون لون واحد ممكن تتعمل في البيت وتسويها الوحده لنفسها
انا قبل 3 اسابيع جربت اصبغ في البيت لون واحد اسود طلع حلو الحمدلله استعملت صبغة قارنييه انصحكم فيها لانها ما تتعب الشعر كثير

SaDeEeM
21-04-2006, 07:11 PM
يعطيك العافية يالمهاة موضوع يجنن زيك ..

انا لي صولات وجولات في الصبغات المنزلية او حتى برا .. بس من تالي لي سنة وشوي موقفه ابيه يرتاح
ولانهم طاحوا في الغامق وقلت اتركه مع ان لون شعري بني غامق ..

بس انا مره نفسي في لون احمر او باذنجاني وخايفه .. لاني ماعمري صبغت هالدرجة ابد ..

بس قريت لك رد تقولين عن صبغة مصرية انها تجلس 5 غسلات وتروح .. قصدك تروح نهائي يعني يرجع لون شعري ولاكأني صابغته اصلا ؟ والا يخف اللون ؟؟

ولاعليك امر تقولين لي الباذنجاني والاحمر حقهم حلو والالا .. ومعليش بغثك معاي :)
ولو بصبغه اصبغ خصل بس والا الشعر كامل وش احلى تتوقعين ؟ لان لو خصل انا ماراح اضبطها لنفسي

يعطيك الف الف عافية ..

Miss.spoon
21-04-2006, 09:49 PM
الله يعطيك العافيه المهاه

تحيتي

مصفـ بزارين ـقة
21-04-2006, 09:53 PM
.
.

مشكورهــ المهاه ..
ويعطيك الــــــــــــــــــف عافيهـ :)

المهاة
21-04-2006, 11:36 PM
افتراضيه...
صادقه غارنييه ..ممتازه ..:)
اشكرك على الحضور الحلو زي راعيتهbp039
======================

SaDeEeM
اللون يخف.مره عن مره..لحد ماتحسين انه بتعدد مرات الغسيل كنك ماحطيتي لون..بس مو على طول يروح..:)
وكل الالوان روعه..والله ما ابالغ ياسديم.ان الاحمر صار زي صبغات اللبنانياتpb024 ..وانا سويته خصل عريضه.وانا سويته لنفسي وطلع يجنن..pb034
موجود الباذنجاني..;)
واذا شطوره اعمليه لروحك..خصل..او خلي وحده تعمله لك...تثقين بدقة يدها..:rolleyes:
انا عشان خاطرك بامر ميركوري بكره انشاء الله اخذ منها كم غرض..وبشوف اذا موجوده هالماركه واجيب لك اسمها..وبالمره اتفقد الوانها مره ثانيه..bp039 ..
يعافيك ياسديم bp039
===================
Miss.spoon
يعافيك يا قمرbp039
================
مصفـ بزارين ـقة
العفو ياقلبي...ويعافيك ربي من كل شرbp039

Being Me
23-04-2006, 06:03 AM
يعطيك العافية المهاه على هالموضوع المفيد...

وترا الصبغ بالبيت مايخوووف... دايم اصبغ الارضية بنفسي واروح للكوفيرة اذا انا حابة اسوي خصل....

وبالرغم من اني مغامرة بالالوان بس للحين الحمدلله كل الصبغات كانوا حلوووين

واخر مرة صبغت ارجوني غامق كان جناااااااااااااااااااااااااااااان.....

بس للاسف تعب شعري بعدة مرة الظاهر جاته عين من كثر ما الناس تسالني وش صبغتك...

بس صراحة الصبغه مغامرة بس اعتبرها مغامرة حلوووووووووووووووووووووووة.....

SaDeEeM
23-04-2006, 06:40 AM
المهاة ياعمري بتعبك معاي
مشكورة والله ماقصرتي يالغالية :)

المهاة
23-04-2006, 09:39 AM
Being Me
هلا وغلا فيك..ايوالله صادقه..مغامره..حلوه.وتغيير معنوي بعد مايستهان فيه:)
بس ماقلتي لي يالغاليه وش صبغتك؟ وكم رقمها..وهل لك طريقه خاصه في وضع الصبغه؟
منوره يالغاليه:rolleyes:
==================
سديم..
رحت امس لميركوري( اللي في طريق الملك فهد..قبل مستشفى الحبيب).ولقيت الصبفه المصريه اللي قلت لك عنها.اسمها هاي لايت..
ومابقى في هالصبغه الا حبة احمر ناري..وثلاث حبات احمر موف...وقاللي الصيدلي.بعد اسبوع بنجيب كل الالوان..
واخذت البروشور حقهم..ولقيت فيه 9 الوان...وهي :
الاحمر الناري..pb189 <<<== هذا اللي حطيت منه
الاحمر الموجني
الاحمر الموف
النحاسي البرتقالي
النحاسي الاحمر
النحاسي الفاتح
الاشقر الذهبي
الاشقر البرونزي
برتقالي احمر غني
ومكتوب انها صبغه ثابته .وطريقتها سهله جدا ومكتوبه على العلبه..ويمكن لاني استخدمت اللون الاحمر وهو طبعا في أية ماركه يحل شيئا فشيئا مع الغسيل..راح بعد حوالي شهر..بس اتوقع الالوان الثانيه ثابته..:rolleyes:
عموما انتبهي انو ينحط خصل..لان الالوان مررره قويه..يعني كهاي لايت..مو صبغ كامل للشعر...فلو كنتي شاطره بالتوزيع والتخصيل ..كان بها.ولا استعيني بوحده شاطره تعمله لك..:rolleyes:
بالتوفيق يا عزيزتيbp039

ROME
23-04-2006, 11:39 AM
مشكورة والله ماقصرتي يالغالية :)

المهاة
23-04-2006, 08:01 PM
رومي.
يعافيك ربي..والله يقصر عنننا وعنك الشر يارب...مشكوره على الطلهbp039

SaDeEeM
24-04-2006, 01:12 AM
المهاة

يحبيلك والله مشكورة الف شكر وماقصرتي

يعطيك الف عافية وربي يجزاك خير يالغالية كفيتي ووفيتي :)

قبل الغروب
24-04-2006, 02:12 AM
موضوعك يالمهاة فادني كثير

بديت اظمن نفسي وتقل عندي نيه اسوي هالحركات .. بدون خوف اوتردد ..

موضوعك بجد بجد مفيد

يعافيك

Being Me
24-04-2006, 03:43 AM
:) هلا بك اكثر المهاه

اخلط الصبغة بالصحن مع بروكسيد الاعشاب تركيز 6%
وبعدين اوزعها على الشعر واذا خلصت امشط الشعر علشان يتوزع اللون على كل الشعر .....بالذات اللي الشعر من وراء لانك ماتكونين شايفة اذا وصل اللون او لا فالتمشيط اضمن حتى من الفرشاة ان اللون يكون وصل...
والف الشعر بالنايلون حوالي نص ساعة...وبعدين اشطفة ببلسم وبعد يوم ادهن شعري يوميا لمدة ثلاث ايام بزيت زيتون وزيت لوز حلووو علشان يهدا لون الصبغة شوي ... هاذي طريقتي بالصبغ اتمنى تفيدكم لو ان مافيها شي جديد....

والصبغة اللي استخدمها دايم هي ويلاا فيفا كلور واحيان لوريال

وهذا رقم الصبغة ... وتراها رووعة واذا بدت تخف يعد شهر تعطيك لون باذنجاني رووووووووووووووووعة.....
ماركة ويللا فيفا رقمه 465 ارجواني غامق dark purple

bp039

المهاة
24-04-2006, 04:17 PM
سديم..
العفو :)
هلا فيك..دايما ياقمرbp039

==============
قبل الغروب
اسعدتيني برايك..وحلوه الثقه بالنفس..;)
نورتيني bp039
===============

Being Me
تسلمين ..مشكوره على الايضاح..والشرح :)
واللون الباذنجاني يجنن.وفيه بنات يلوق عليهم بشكل خرافي:rolleyes:
اشكرك يالغاليهbp039

وشنـوح
24-04-2006, 06:44 PM
يعطيك العافيه bp039
بس اخاف اعمل لنفسي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<< وش يخوفك :rolleyes: اخاف امي تفدع فيني لين ماجازلها اللون pb094
عموما ذا اللون مره عاجبني:)

Candle
24-04-2006, 07:05 PM
سلالالالام
واااااااو يالمهاة ويني عن هالموضوع
شوفي يحبيبتي انا توهقت وصبغت شعري نفس درجة هاللون وحده حطته هنا
بس انا كان فيه هايلايت بيج كان مره حلوووو بس استنكرته صبغت بجمالك
طبعا رجعت البيت مريت عالسوبر ماركت اخذت اشقر بندقي من لوريال وصبغت عليه
طبعا البيج غمقت شوي وعطتني لون ياخذ العقل ومن عقبها وانا كل فتره اصبغ جذور
بنفسي بالبيت من لوريال روووووعه ولا تتعب الشعر
حبيت اشاركم بتجربتي :)
مشكوووره مهوته

المهاة
25-04-2006, 01:41 AM
وشنوح..
هههههههههههههه..الامهات ياختي ياحبهم للفدع..ليه ؟pb192
===================
كاندل..
فعلا احيان كثيره لما نحط لون فوق لون تطلع النتيجه تجنن..ياما صارت مع كثيرات:rolleyes:
لوريال ماركه .خارج المنافسه..:)
تسلمين لي على هالاضافه الجميلهbp039

وشنـوح
25-04-2006, 07:08 AM
وشنوح..
هههههههههههههه..الامهات ياختي ياحبهم للفدع..ليه ؟pb192
===================
كاندل..
فعلا احيان كثيره لما نحط لون فوق لون تطلع النتيجه تجنن..ياما صارت مع كثيرات:rolleyes:
لوريال ماركه .خارج المنافسه..:)
تسلمين لي على هالاضافه الجميلهbp039

والله حيي مدري يمكن هوايه pb093 مره صبغته ايام الخصل الحمرا والالوان ذي عاد عملت خصل عنابي اول مادخلت وانتبهت قالت وش هاللون كأنك عنز:( ضيقت صدري وفشلتني <<<<<< (وجه ميت من الصياح) <<<< تذكرت السالفه pb024 المهم ياطويله العمر وقلت بكيفه المهم انا عاجبني وكل ماروح معها عزيمه والا عرس فضحت فيني عند صديقاتها شفتوا ملعونه الجدف وشلون خربت شعرها وعاد اللي يضحك واللي يقولها ايه والله وش هاللون جاني التكاك من هالعجز pb093 واروح اصبغه كله لون بني ويضرب على شعري اسود يوم جيت البيت والقى امي مبسوطه من لون شعري تقول ذي الالوان الزينه pb036

المهاة
25-04-2006, 03:44 PM
وشنوح..

يا ملحها امك...pb192
والله الامهات ذوقهم جاي على الموضه الدارجه الحين.الغوامق...:D
والله عندي قناعه ان الام تحب وتنظر لبنتها دايما بعين الناصح الامين..وانا يامحاكيتك ماقد عاندت مامتي بشيء الا فعلا عرفت بعدين ان امي كلامها هو الصحيح...:)
ربي يخليكم لبعض يا وشنوح..ويبقي امك دايما فوق راسك:rolleyes:

umlamis
18-05-2006, 03:05 AM
pb190

ماشاء الله عليكي يامهوته منووووره :ro3ah: :yab3dhum:

ادري اني مسختهاااااا بس مالي غيركم بعد الله pb156

نسيت اقولك صبغة لوريال اللي شفتها معجووون مو شامبو لالالا يعني زي كولستووووون اخاف تكون حااره عالشعر وانا كشتي ماعادت تتحمل خلاااااص صارت مدمررره :sadd:

ولو في رقم اواسم معين ياليت تدليني عل شئ يناسب لوني

الله يسعدك يالمهاة ويوفقك ويسخرلك الخير ويجزاكي بالفردوس :sm20:

pb181 pb181

المهاة
18-05-2006, 05:14 AM
8
8
الله يسمع منك ويجعل لنا ولك من هالدعاء اكبر الحظ والنصيب..:rolleyes:
يازين هالدعاء .ويازين قلبك...bp039
شوفي ام لميس..
صبغة لوريال كويسه مره.ولطيفه على الشعر.والوانها حلوه.
وانتي من كلامك تقولي يشرتك سمراء...وتبين بنفس الوقت بني..والبني درجاته كثيره......
انا لون شعري بني فاتح.واخر مره صبغته بصبغة كولستون.من ويللا..رقم 7\6...بني شوكلاته..حلو مره..
هاللون اتوقع يناسب جميع البشرات...ومن ضمنهم بشرتك..

لوحة فنية
18-05-2006, 04:25 PM
<<<<<<<<<<< مدمنة صبغااات
بس اخاف اجازف اصبغ بالبيت :(

umlamis
27-05-2006, 03:39 PM
المهاة

انا شفت كوفيره بصالون تحط بيضه عالصبغه ولمن سالتها قالتلي عشاااااااان لتكون الصبغه حااااره عالشعر والبيض فايدته يخفف شوي من قوة الاكسجين عالشعر

مااادري انتوا سمعتوا بشئ زي كذا ؟

سي سي 1
27-05-2006, 06:08 PM
موضوع رايق يا المهاة

بس يخوف :sm4: :sm5:

ماعندي جرئه ألعب في شعري لأني حاولت اتعبث في شعر اختي الصغيره واصبغ لها

خصله وكانت النتيجه :D pb131 فاشله والكل حطمني :(

ومن ذاك اليوم وانا اخاف اصبغ شعري اخاف اعنس <<< هي خلقه معنسه كيف لو تعبثت بكشتها :eek:

.. sky ..
27-05-2006, 06:30 PM
مـرحبـا :)
اجل قلتيلي سـاعـه إلا ربع .. أو ساعـه بالكثير !!
المره الوحيده الي جازفت و صبغت شعري في البيت
تركت الصبـغـه ثلاث ساعات pb036 .. يالله تغير لون الشعـر
ما وصلت للون الي ابيـه .. لا .. يا دوب بس تغير لـونـه :(

لانو شعري من النـوع العنيد .. الي ما يرضى بغير الأسود خخخخخخـ
لا بجد حتـى في المشاغـل يطـول و تجلس الكوافيره تحك راسـها وهي مستغربـه ليـه ما وصل للدرجـه المطلوبـه :d
مع أني اكون عطيتها خبر إن شعري ما يصبغ بسرعـه
بس تسوي فيهـا انا فاهمـه و مجـربـه شعور زي كذا .. و هي ما تدري وين الله حاطـهـا فيـه :rolleyes:

الصبـغـه الي أستخدمتها كانت مس كليرول رقم 35
بني ذهبي فاتح pb189

يعطيك العافيـه .. حاولت اقرا الردود
بس وش كثرها :d .. ما شاء الله
ويذ اول ماي تحيـه
bp039

umlamis
03-06-2006, 01:55 PM
طيب الحين ان شاء الله ناويه اصبغ بالبيت

بايش تنصحووني اصبغ

مس كليرول

غارنيه

لوريال

فيفا كولرز

ياليت تعلموني بسررررررعه مافي وقت

umlamis
09-06-2006, 01:54 PM
اشفيكم ماصرتوا تدخلوااااا على الموضوع خلااااااص :sm12:

شجـونه المجنونه
10-06-2006, 09:53 PM
مساء الخير..........
موضوعكم جناااااااااااااااان بصرراحه شجعتوني اصبغ شعري بالبيت مع اني ماعمري صبغت الا مره خصل عند الكوافير وماعجبتني مرره بس تغيير عن الاسود والحين عندنا زواج وحده قريبتي وودي اصبغ شعري واحترت اصبغ خصل او كامل وودي اصبغ بالبيت كله بلون واحد نفس لون احلام يوم جلستها مع محمد عبده لما كانت لابسه الجلابية الباذنجانيه كان شعرها مره خيال حتى الويفي حقها خطييييير تتوقعون مشغل فاشن يسوي زي الويفي حق احلام؟؟؟؟
نرجع للصبغه اي نوع من الصبغات يطلع لي لونه بني غامق وكأنه طبيعي مع العلم ان شعري اسود وطويل لحد نص الظهر تقريبا كم تتوقعون يكفي علبه ووش درجه اللون ياليت تفيدوووني لاني مره تحمست معكم

يعطيكم العافيه حبايبي على هيك موووزووووع:)

wise.woman
12-06-2006, 12:19 AM
مشكورة المهاة معلومات مفيدة مره الله يخليك ما تقصرين
وان شالله متابعتك عشان تفيديني لأني من جد داجة بهالامور
مشالله عليك احسك بروفيشنال باهتمامك بمظهرك
مشكورة مره ثانية

أغنيه
12-06-2006, 01:52 AM
pb094 pb189
مهاة pb189 يا حبي لك كنك تدرين اني شاريه صبغة وودي أصبغ بالبيت :D
يا زين مواضيعتس بس وهـــ pb189

صبغة قد صبغتها من كم شهر طلع لونها خطير علي pb189
أفتح من لون شعري الطبيعي تقريبا بدرجتين يمكن :sm5:

من لوريال اسم اللون كستنائي فاتح بيج pb189
حتى اللون بالعلبه مره حلو pb189

المهم ان الصبغه نزلت وأبغى أصبغ جذور :(

بنات يقولون لي اصبغي اللي فوق بس الي نازل والي تحت لا تقربينه !!
وبنات يقولون لا تسوين كذا بيصير فيه فرق بين تحت وفوق :( ,, اصبغي اللي فوق ثمن انتظري وقت وبعدين كملي على الي تحت
مع العلم ان شعري من تحت مابيه يفتح زياده لأن اللون الأول للحين موجود

قولوا لي وش أسوي أي من الطريقتين أتبع جزاكم ربي خير يا حلوات pb189 :(

*اجمل احساس*
12-06-2006, 04:08 AM
أغنيه خذي نفس صبغتك وحطيها بس على الجذور لأن باقي الشعر خلاص ماخذ اللون فمارح يصير فيه فرق بين الجذور وبين الشعر :)

wise.woman
13-06-2006, 01:11 AM
أختي المهاة،
اسمك رزة مشالله bp039
المهم، انا ودي اصبغ شوكلاتي ، بس وشلون اضمن مية بالمية انه يطلع لون شعري كذا؟
لأن اختي دارت افخر الصالونات وكلهم صبغاتهم للشوكولا تصير بنية :(
ابيك تعلميني كيف؟ pb071
علما بأنو شعري مو أسود مره مره، عادي جدا
صاير اشهب يعني وتراي من 8 سنين ما حنيته pb071

مشكورة مره ثانية bp039 bp039 bp039 bp039 bp039

فالتهااا
14-06-2006, 01:03 AM
يختك مدري انا احس صبغات البيت هي اللي تخرب الشعر

خصوصا بالالوان ماتقدرين تجيبينها مضبوط خصوصا الاحمر

اذا كان صبغة بيت بالكثير اسبوع ويقلب لونه اورنج pb036

وهذا شفته بوحده قسم تو العالم مادحين لون شعرها الا وقلب اورنج بالاسبوع الثاني

واضطرت تروح تصبغه عند كوافيره ...