PDA

عرض كامل الموضوع : الحل النهائي لتخفيف الالالام الحلاوه واله نزع الشعر


عــ الكـلام ــذب
11-04-2005, 03:16 PM
مراااااااااااااااااحب للحلوين البنوتات الي مثلي bp039 >>من شاف اسمي عاف الأنوثه >>اها بس بنت غصب عن الكل pb094
المهم حبيت انكم تستفيدون انا قريت هالطريقه بمنتدى وجربتها وظبطت 100% :D

يابنات اكتشفت طريقه تريح لشيل الشعر وماتحسين فيه



ماعليك الا انك تجيبيه من الصيدليه وسعره مايزيد عن 15 الى 20 ريال ويطول معاك يعني تشرين بالسنه مره وحده
وتتمتعين بالشيل وتكوني مبسوطه وانتي تشيلي تخيلي شيل شعر من غير وجع ولا الالالام ولا اي وودك تبكين
بعده تنبسطين وانتي تشيلين


حزرووو فزرووو ايش هووو............. :confused:
روحي للصيدليه واطلبي منه بنج اللي بقاروره زجاج وفيها عود طويل مثل اللي يستخدمونه اطباء الاسنان في تبنيج الضروس
عرفتوووه

هذا اسمه
xylocaine pomp spray

طريقة استخدامه
قبل لاتشيلين المنطقه رشي عليها منه وبعدين اصبري لما ينشف يعني بعد ربع ساعه ولا عشر دقايق ماراح تحسين بالمنطقه ابد لو تجيبين سكين وتقطعين نفسك ماحسيتي فيها
بعدها امسحيها بفوطه مبلوله ولا اغسليه بصابون وشيلي الشعر
راح يروح التخدير بعد ساعه او نص ساعه او ساعه الا ربع........

كورديليا
11-04-2005, 03:39 PM
شكرا على هذا الحل بس مافيه تأثير من استخدام البنج

عــ الكـلام ــذب
11-04-2005, 04:28 PM
لا انشااااااااااالله اختي فيونا ان مافيه اضرار لأن استخدام خارجي وانت جربي بمنطقه صغيره بحيث تختبري مدى حساسية جلدك وانشالله تضبط معك
ومـــــــــــشـــــــكوره على مرورك

آه يازمن الهم
11-04-2005, 06:41 PM
الحمد الله أنا تعودت مااحس لا ألم ولاغيره :)

وتسلمين خيتي :)

قلق هانم
11-04-2005, 06:55 PM
هل هو قاروره قزاز والماده اللي فيها لونها ازرق ؟

a7la_qmar
11-04-2005, 08:32 PM
طريقه حلوه

ثانكس

بنت شيوخ
11-04-2005, 08:52 PM
تصدقين اشتريته بس ماجربته للحين !
:)

يعطيك العافيه خيتو ..

الشيـ كله ـن
11-04-2005, 08:54 PM
خوية التكروني تسلمين خيتي راح اجربها انشاالله

تارت !
11-04-2005, 11:50 PM
بنج اول مره اسمع فيهاا ...تاكدي وانا اختك ترى مافيه ماده كيميائيه مالها ضرر..

انا اكبر عجازه في العالم ....
البلى مو في الوجع بالعكس ..انت اول شكه شكه ..تتألمين بعدين تتبنجين طبيعي..
مشكلتي عجازه بالشيل ...في السنه حسنه ...وشعري ما يساعد يجيب الهم ..خفيف ودقيق ..
يعني تنكسر قبل لا اشيلهااا وتطلع ثاني يوم ... :( :(

والله يمدحون الليزر....

بسكوتـه
12-04-2005, 01:53 AM
يسلمووو
انا عندي طرق كثير لتخفيف الالم بنزلها ان شاء الله بس كلها مواد طبيعيه

عهــــود
12-04-2005, 02:00 AM
اذا في احد جرب برضو

اكتبوا لنا


صراحة انا خوافة

عــ الكـلام ــذب
12-04-2005, 03:45 AM
مشكـــــــــــــــــــــوره لكم عــــــــزيـزاتي عالمروووووووور bp039
بس جربوها وما راح تخسرو لأنها وصفه ومجربه وهذي مشكلة تعاني منها كل البنااااااااات pb093 انا عن نفسي جربتها وشفت نتايجها وفيه وصفه ثانيه لأخفاء المسامات هذي نتايجها واضحه فيني الي يبيها يعلمني واقوله
وتــــــــــــــحــــــــــــــــــــياتي لكم كلكم

reero
12-04-2005, 06:21 AM
تصدقون عاد .؟
انا شاريته منزو مبطي ..
ومجربته بس أنا وحده ما يمشي معي الرشاش ..
الظاهر يبي لي أبر :d



مت وانا ابخبخ ولا فيد معي ..
الظاهر اني ضد البنج بسم الله علي :d



تشاوات جربوه ترا خواتي و البنات يستعملونه عادي ولا قد اشتكوا منه
بس الظاهر اني اشرب منبهات كثيره



:d
فتكوا بعافيه ..

عــ الكـلام ــذب
12-04-2005, 01:37 PM
تصدقون عاد .؟
انا شاريته منزو مبطي ..
ومجربته بس أنا وحده ما يمشي معي الرشاش ..
الظاهر يبي لي أبر :d



مت وانا ابخبخ ولا فيد معي ..
الظاهر اني ضد البنج بسم الله علي :d



تشاوات جربوه ترا خواتي و البنات يستعملونه عادي ولا قد اشتكوا منه
بس الظاهر اني اشرب منبهات كثيره



:d
فتكوا بعافيه ..

مشكوره اختي عالمرور هوشكله البلى فيك موب بالبنج شكله ماينفع معك ولا الابر حتى يبلك بنج العمليات الي بالاكسجين ويالله بعد pb095
تـــــــــــــحيـــــــــــاتي لك bp039

تارت !
12-04-2005, 05:46 PM
سلاااااااااام ...


فيه شيء يخفي المسامااات ...وينه الله يرحم والديك .. :)

عــ الكـلام ــذب
12-04-2005, 06:53 PM
اهلين فيك شوشو ومشكوره على مرورك
ايه والله فيه انا مجربته وكانت النتيجه واضحه فيني تعرفين كربونات الصوديوم الي تنحط بالأكل القوطي يجي بريالين ونص تقريبا اخليطيه مع شامبو الجسم وضيفي مويه عليه ادعكي المنطقه الي فيها مسامات وانشالله تخف بعد كم شهر من الاستعمال واذا تبين تستفسرين انا بالخدمه
وتــــــــــــــــــــــحـــــــــياتي لك

دلـــع
12-04-2005, 07:21 PM
يعطيك العافية حبيبتي


بس أبي أسأل هل يفيد في المناطق الحساسة والوجه ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟

عــ الكـلام ــذب
12-04-2005, 08:16 PM
ســـــــــــؤال محرج بس ماانصح للوجه اختي دلع لأن بشرة الوجه حساسه كثير والمفروض مانرهقها ولا نستخدملها اي شي اما بالنسبه للمناطق الحساسه فتنفع وتخفف الالم وفي منها كريم(وجه مستحي)
وتحــــــــــــــيـــــــــــاتي لك

عيطموس
13-04-2005, 12:51 AM
مشكوره أختي بس بسأل سؤال ماله تأثير على المدى البعيد؟؟

شيخة الريم
13-04-2005, 07:29 AM
هلا بك خوية التكروني : )

بالنسبه للسبري الي انتي حاطته

جربته من زمان ولا فاد ماحسيت باي تخدير الوضع كان عندي عادي

سمعت انه مضر على المدى البعيد ,,, المعلومه هذي كانت كاتبتها وحده

في منتدى حواء قالت انها سئلت دكتوره وحذرتها من استخدام مخدر الاسنان

وتقول البنت حتى الدكتوره نفسها كانت لهجتها قويه وهي تحذر منه

يعني مثل هالمواد تستخدم للضروره وللالم !!

اي شي ماده كيميائيه حطي في بالك انه مضر ماضرك الحين بيضرك بكرا

سمعت بعد معجون الاسنان يخدر ويخفف الالم .. ماجربته لاني ماني مقتنعه بالفكره

بعد سمعت ان الثلج يخدر المنطقه الي تبين تشيلين الشعر منها هذي اتوقع تنفع

بس بعد مضره مع الايام بتسود المنطقه لان ضرر الثلج مثل النار

اممممممممم انا اكتشفت طريقه من الفضاوه الي فيني وبعد من الدراسه الي درستها

بقولكم بس لاتستخدمونها ,,,

انا درست ان الشعره لها منبت ويحيط بالشعره من منبتها مواد دهنيه

الماده الدهنيه هذي هي الي تثبت الشعره والالم الناتج لمن ننزع هالشعره

نتيجه هالمواد الدهنيه المثبته والدليل هذا كذا ان الشعره الخفيفه المها اقل

من الشعره السميكه لان كل مازادت الشعره سماكه كل ما زادت

المواد الدهنيه الي تثبتها .....

المهم هذي كانت المعلومه الي بديت فيها اكتشافي الخطير ,,,

اممممممممم ماادري اذا يكون اكتشاف لي او احد سبقني فيها ...

بس بالنسبه لي اعتبره اكتشاف لاني ماقد قريت

احد كتب عنه او اكتشفه للحين ههههههههههههه <<<<<< ------- احلفي يانيوتن :D

المهم من المعلومه الي كتبتها ودرستها ربطتها بمسحوق غسيل الملابس

الي هو عباره عن مسحوق يزيل المواد الدهنيه وكل الاوساخ والا ؟؟

واذا تبين بعد فيري غسيل الصحون هههههههههههههه

المهم اخذت لي تايد وغسلت فيه يدي وفركتها بقوه

عقب بسهووووووووله صرت اشيل شعر يدي بيدي بااصابعي : )))

حتى مااحتاجت العمليه اني استخدم حلاوه والا ملقط

المهم بانهاية اكتشافي ,,,, لاتسون هالطريقه لانها :

1- تجفف البشره

2- مادة قويه على الجسم

3 - احتمال يكون لها ضرر على المدى البعيد لانها صنعت خصيصا للملابس مو للجلد ; )

الي بوصل له من هذا كله :

لاتستخدمين اي شي مو بموضعه ....

بمعنى مخدر الاسنان للاسنان ومسحوق الملابس للملابس :d

+++++++++++

مداخله //

بالنسبه للمسامات عندي طريقه توخرها اضافة للي قالت عنه اختي خوية التكروني ،،

الي هي ::

تاخذين ورق الصنفره ذاك الاسود .. وتمرينه على جسمك او على المنطقه

بحركه دائريه وبشويش لاتصيرين قاسيه عشان ماتمشخين وتجرحين

ومع الايام بتلاقين المسامات خفت

الاثبات ...

المسامات عباره عن مخرج الشعره وفوقها جلد زايد او جلد ميت

فاانتي تشوفينها كانقطه سودا النقطه السوده عباره عن الممر حق الشعره

لمن تشلين الشعره بيظل موجود ليه؟؟؟ لانك شلتي الشعره وتركتي الممر

عشان توخرين الممر لازم تشلين الجلد الزايد شيليه وبتلاحظينها اختفت

داوموا على التقشير والسنفره مع الايام بتلاحظين الفرق


تحياتي ،،،

الشوق شوق
13-04-2005, 07:40 AM
يسلمووووووووووو عزيزتي على مجهودك:)

تصدقين قريت طريقة حلوة ومافيه أي بنج
وهي انك تستخدمين الحلاوة بكميات صغيرة وتشيلين فيها بكل سهوله يعني مايحتاج تخلينها
كبير لأن القطع الصغيرة راح تضمن لك النظافة

وقبل ماتشيلين أي شي في جسمك...حطي عليه فوطة حارة أو دافئة قريبة للحارة:)

لأن البخار الحار يفتّح المسام بالتالي عملية نزع الشعر راح تكون جدا سهلة ولا فيها ألم أو مشاكل

يعطيك العافية ياعسل :)

فنيله حمره
13-04-2005, 07:55 AM
تسلمين عيوني

بس الواحد يخاف يجرب شي مو مضمون :rolleyes:

داقه ديرم
13-04-2005, 08:28 AM
يازينكم وحتسياتكم ..................بس اني اخاف من الكيماوي ...اما ذا المسامات الي كنها بيوت نمل يانا ياهي ابجرب وصفاااتكم وان شالله تفيد
يالله فمان الله......

عــ الكـلام ــذب
13-04-2005, 08:08 PM
هلا بك خوية التكروني : )

بالنسبه للسبري الي انتي حاطته

جربته من زمان ولا فاد ماحسيت باي تخدير الوضع كان عندي عادي

سمعت انه مضر على المدى البعيد ,,, المعلومه هذي كانت كاتبتها وحده

في منتدى حواء قالت انها سئلت دكتوره وحذرتها من استخدام مخدر الاسنان

وتقول البنت حتى الدكتوره نفسها كانت لهجتها قويه وهي تحذر منه

يعني مثل هالمواد تستخدم للضروره وللالم !!

اي شي ماده كيميائيه حطي في بالك انه مضر ماضرك الحين بيضرك بكرا

سمعت بعد معجون الاسنان يخدر ويخفف الالم .. ماجربته لاني ماني مقتنعه بالفكره

بعد سمعت ان الثلج يخدر المنطقه الي تبين تشيلين الشعر منها هذي اتوقع تنفع

بس بعد مضره مع الايام بتسود المنطقه لان ضرر الثلج مثل النار

اممممممممم انا اكتشفت طريقه من الفضاوه الي فيني وبعد من الدراسه الي درستها

بقولكم بس لاتستخدمونها ,,,

انا درست ان الشعره لها منبت ويحيط بالشعره من منبتها مواد دهنيه

الماده الدهنيه هذي هي الي تثبت الشعره والالم الناتج لمن ننزع هالشعره

نتيجه هالمواد الدهنيه المثبته والدليل هذا كذا ان الشعره الخفيفه المها اقل

من الشعره السميكه لان كل مازادت الشعره سماكه كل ما زادت

المواد الدهنيه الي تثبتها .....



المهم هذي كانت المعلومه الي بديت فيها اكتشافي الخطير ,,,

اممممممممم ماادري اذا يكون اكتشاف لي او احد سبقني فيها ...

بس بالنسبه لي اعتبره اكتشاف لاني ماقد قريت

احد كتب عنه او اكتشفه للحين ههههههههههههه <<<<<< ------- احلفي يانيوتن :D

المهم من المعلومه الي كتبتها ودرستها ربطتها بمسحوق غسيل الملابس

الي هو عباره عن مسحوق يزيل المواد الدهنيه وكل الاوساخ والا ؟؟

واذا تبين بعد فيري غسيل الصحون هههههههههههههه

المهم اخذت لي تايد وغسلت فيه يدي وفركتها بقوه

عقب بسهووووووووله صرت اشيل شعر يدي بيدي بااصابعي : )))

حتى مااحتاجت العمليه اني استخدم حلاوه والا ملقط

المهم بانهاية اكتشافي ,,,, لاتسون هالطريقه لانها :

1- تجفف البشره

2- مادة قويه على الجسم

3 - احتمال يكون لها ضرر على المدى البعيد لانها صنعت خصيصا للملابس مو للجلد ; )

الي بوصل له من هذا كله :

لاتستخدمين اي شي مو بموضعه ....

بمعنى مخدر الاسنان للاسنان ومسحوق الملابس للملابس :d

+++++++++++

مداخله //

بالنسبه للمسامات عندي طريقه توخرها اضافة للي قالت عنه اختي خوية التكروني ،،

الي هي ::

تاخذين ورق الصنفره ذاك الاسود .. وتمرينه على جسمك او على المنطقه

بحركه دائريه وبشويش لاتصيرين قاسيه عشان ماتمشخين وتجرحين

ومع الايام بتلاقين المسامات خفت

الاثبات ...

المسامات عباره عن مخرج الشعره وفوقها جلد زايد او جلد ميت

فاانتي تشوفينها كانقطه سودا النقطه السوده عباره عن الممر حق الشعره

لمن تشلين الشعره بيظل موجود ليه؟؟؟ لانك شلتي الشعره وتركتي الممر

عشان توخرين الممر لازم تشلين الجلد الزايد شيليه وبتلاحظينها اختفت

داوموا على التقشير والسنفره مع الايام بتلاحظين الفرق


تحياتي ،،،



ياهـــــــــلاوالله بشيخة الريم وطلتك الحلوه bp039
والله معلومات كلها حلوه وللحق لنا ماجربته الا كم مره وضبط وماحسيت ان فيه اثر لأنه استخدام خارجي بس زي ماقالت الدكتوره على المدى البعيد وانا داجه مستانسه عليه ويسلموووووو عيوني
اما عن الاكتشاف فصراحه نظريه رائعه متعوب عليها ;)
بس موب كأنها مسروقه ذا النطريه كأ،ي قاريتها بكتاب الأحياء يالثانوي او المتوسط والله اني شاكه
ومن ناحيه صنفرة المسامات هاذي فأنا جربتها جرحت جسمي وعلمت pb093
اما الكربونات ماشيه معي عااال العااااااال<<<<ماخذه الطريقه من وحده مصريه ;)
وتحــــــــــــــــــــيـــــــــاتي لك

عــ الكـلام ــذب
13-04-2005, 08:14 PM
جهودك واضحه الشوق شوق وطلتك تكفينا اسمك منور
مشكوره عالمعلومه انشالله نستقيد منها وانا بعد بجربها لان ازالة الشعر هاذي مشكلة كل البنات
وتــــــــــحـــــــــــــياتي لك

^السماء^
13-04-2005, 08:26 PM
يا عزيزتي هذا حل متهور قد ينجح معك ولكن قد يقتل الاخريات لذلك تحري النصائح المشبوهه مثل هذه حيث انها يا اختي الفاضله قد سبببت مضاعفات لاشخاص اعرفهم وهي قد تكون كارثه لمن يعاني من حساسيه ضد البنج او لا يجيد استخدامه لذلك ارجووووو ان تتنبهي للخطورة الامر الله يحفظك !

عــ الكـلام ــذب
14-04-2005, 03:46 AM
يا عزيزتي هذا حل متهور قد ينجح معك ولكن قد يقتل الاخريات لذلك تحري النصائح المشبوهه مثل هذه حيث انها يا اختي الفاضله قد سبببت مضاعفات لاشخاص اعرفهم وهي قد تكون كارثه لمن يعاني من حساسيه ضد البنج او لا يجيد استخدامه لذلك ارجووووو ان تتنبهي للخطورة الامر الله يحفظك !

مشــــــــــــــكوره اختي على النصيحه ولو دققتي بكلامي كان لقيتي ان مايجربه الواحد بتهور لأ يجرب بمنطقه حتى يتحاشى الأضرار وهذا حل يناسب ناس وناس مايناسبهم مثله مثل اليزر والموضوع للقراءه
وتــــــــــــحيـاتي لك bp039

نوره تلعب كوره
14-04-2005, 03:57 AM
مدري صراحه انا ما اعجبتني الطريقة احس انها مش صحيه




مشكوره خوية التكروني

.جمرة غضى.
14-04-2005, 04:45 AM
[B] يعطيكي الف عافيه يا خويتي بس اخاف اتبنج ومعاد افك ثمن لاانا ولا الشعره نقوم هههههههههههههههههههههههه


ما فيه ازين من الموس والنير مع اني ما اطيقهم اتحمل الحلاوه ولا ا حط غيرها صراحه ما اضمن ها الكيماويات مستقبلا على قول بعض البنات ويقول المثل ((خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه ))

>>>>>>>>>>>> خوافه حيل pb034

عــ الكـلام ــذب
14-04-2005, 08:42 PM
نوره تلعب كوره مشكوره على مرورك


جمرة غضى وانت الصادقه اخاف تصيرين من المحنطين من كثر البنج(غمزه) مشكـــــــــــــوره على خفة ظلك ورورك اسعدتيني صراحه(ورده)

عــ الكـلام ــذب
14-04-2005, 08:43 PM
نوره تلعب كوره مشكوره على مرورك


جمرة غضى وانت الصادقه اخاف تصيرين من المحنطين من كثر البنج(غمزه) مشكـــــــــــــوره على خفة ظلك ورورك اسعدتيني صراحه(ورده)

الفجر البعيد_55
14-04-2005, 11:13 PM
يسلموووووووووووووووووو

شويكار
15-04-2005, 08:07 PM
شكرا على النصيحة بس الله الله اكيد واثقة انه ماله تأثير بعدين

BeNt_TjNeEeN
15-04-2005, 08:49 PM
اختي انا جربته .... وماأزال الالم ابد ابد

جربت البخاخ والعصار كلهم .. وكلهم مايسوون شي

وسالت الصيدلي قالي هذا بس حق الاسنان


غريبه ضبط معك ..

العوا00ياااوو
16-04-2005, 02:35 AM
ياحليلتسن ياوخياتي

اشكرتسن من عمق واعماق قلبي

وبالاخص انتي ياخوية التكروني000بس الله يهديتس مالقيتي الا تكروني؟؟؟

wind_rose
16-04-2005, 06:35 AM
وقبل ماتشيلين أي شي في جسمك...حطي عليه فوطة حارة أو دافئة قريبة للحارة

لأن البخار الحار يفتّح المسام بالتالي عملية نزع الشعر راح تكون جدا سهلة ولا فيها ألم أو مشاكل

^
^
^
^
انا نفس الشي .. افضل شي انك تفتحي المسام بالمويه الدافيه .

خضراء
18-04-2005, 12:58 AM
حلووووووووو كلامكم مرررررررررة ....بس ليش التعب والمووووووووووس موجود واحنا في زمن السرعة ما فية وقت لهالتعذيب...التعذيب بيجيكم بيجيكم ... فا وفرووووووووووا الطاقة لوقت الشدائد؟؟؟؟؟
ومشكورررررررررررررررين ...

ســــــابينـــا
18-04-2005, 09:13 AM
ليت اعرف اشيل مثلكم بالحلاوه :(

يابالموس ولا ببراون واذا انحديت مره

كلمت سودانيه تشيل لي بس مايعجبني شغلها :(

ابي اخذ كورسات.. من تتبرع وتعطيني :D

البخاخ اعرف وحده استخدمته مره يوم زواجها وماضره

يمكن لانها مادوامت عليه .. مادري pb030

وطيب كم نداوم علىالصنفهر والتقشير عشان المسامات

يعني كل اسبوع ولا كم ؟. :rolleyes:
.
تسلمين خويه التكروني

عــ الكـلام ــذب
18-04-2005, 12:47 PM
مشـــــــــــــــــكوره على ردودكم جميعا ومشاركتكم معنا بالموضوع وهو نقاش بالأخير فيه منا الي ناسبها وفي منا الي ماجاب نتيجه ولا نفع معها حتى واصابعنا ميب سوا هذا راجع لفيسوليجية المرأه<<<<<بدت الفلسفه واثار التخصص تطلع معي اخلصي بس

وياعزيزتي سابينا انا اقولهم كذا بعد الأستخدام موب دائم عشان يأثر علي او يضرني بالعكس من فتره لفتره والله يصبرنا على هالشي صراحه ازمة كل بنت ومشكلتها الرئيسيه والله يخليلنا النتافات ويطولنا بعمرهم انشالله <<بدت المصاله
مشكوره عيوني
تـــــــــــــحــــــــــــــياتي

صاقعتها بتراب
18-04-2005, 09:45 PM
تصدقين طريقه حللللللللللوه


بدال ما نتعذب وحنا نشيل والعيون تطلع




نخدر










مشكووووووووووره على الموضوع















صاااااااااقعتهااااااااااااااااا pb071

عــ الكـلام ــذب
19-04-2005, 11:44 AM
طلتك الحلوه والله بس شكلك من جد صاقعتها وبايعتها
مشكوره على مرورك
تحـــــــــــــــــيـــــــــــاتي

ريوووووف
20-04-2005, 07:51 AM
والله التكارنه مهم سهلين عليهم حركات ههههههه ميرسي

سلطة فواكه
21-04-2005, 03:53 AM
اووف انا خلاص تعقدت من هالموضوع

حنا اللحين بعصر التقدم وشوي وبيخترعون سيارات تطير وللحين ماخترعوا شي يمحي الشعر من الوجود نهائي :(

*!قمر&مزاجيه!*
21-04-2005, 04:42 PM
من ناحيتي بجرب واللي يجي من الله حياه الله شنسوي بعد

المهم ياخويه يعطيج العافيه على الفكره والله يستر لايصير فيني شي من ورى افكارج

يالله تحياتي اختج

*!...قمر&مزاجيه...!*

some_girl
21-04-2005, 04:57 PM
الله يخلي الموس

Eva
22-04-2005, 07:16 PM
هلا والله
ذكرتيني من فتره ضرسي كان يعورني
طبعاُ نو واي اروح دكتور الاسنان
ودليت هالبنج
ماغير امشي وابخبخ
الين سطلت صح
ومره حاولت اجرب وبخيت على طرف ايدي وشلت بالحلاوه
يعني نوعاً ما مافي الم
بس الله يخلي البراون
مدري بنات محد منكن استعملت الاله اللي بالثلج ؟
هي صح ماتعور ؟

ya-melhy33
22-04-2005, 08:21 PM
اف يا أنا لي معاناة اذا حفيت بالحلاووة ماتقوولين الا غرفة ولادة
هههههههه
يعطيك العااافيه..!!

مضيعة دربها
23-04-2005, 02:48 AM
يعطيك الف شكر

مجازي
23-04-2005, 07:01 AM
بنات اللي تبي كورسات عن شيل الحلاوة تعلمني تراني خبررررررررررررررررره


ومن ناحيه البنج والله انا بنت خالتي تقول انها تستخدمها وتقول انها سئلت دكتورة عنها وتقول ماتضر بس لا تخذون بكلامها :) لاني عارفه ماعندها ماعند جدتي


انا رحت لصيدليه وقلت لهم ابي بنج اسنان قالت لي اللي تبيع وليه انتي دكتورة اسنان .. قلت لها لا بس لي قالت لي عفوا مانصرفها الا بوصف طبيب <<<<< يعني خذوا بالكم صيدليات السعوديه مايبون الا الفلوس بنات احذورا ...



وانا سامحت لكم تستخدمونها ليله عرسكم وبس :)

عــ الكـلام ــذب
24-04-2005, 06:51 PM
مشـــــــــــــــــــــــــــــكورين جميعا على التفاعل واضحة انها بتكون احد مشاكل العصر وربي حتى اليزر مايخففه انا مجربه نسبة التخفيف قليله واصابعكم ميب سوا ناس جربتها وناسبت وناس مايفيد معها ولا بنج العمليات الله يستر بس والله يصبرنا على عالشي
تـــــــــــحـــــــــــــياتي لكم

ســــــابينـــا
26-04-2005, 10:36 AM
بنات اللي تبي كورسات عن شيل الحلاوة تعلمني تراني خبررررررررررررررررره


ومن ناحيه البنج والله انا بنت خالتي تقول انها تستخدمها وتقول انها سئلت دكتورة عنها وتقول ماتضر بس لا تخذون بكلامها :) لاني عارفه ماعندها ماعند جدتي


انا رحت لصيدليه وقلت لهم ابي بنج اسنان قالت لي اللي تبيع وليه انتي دكتورة اسنان .. قلت لها لا بس لي قالت لي عفوا مانصرفها الا بوصف طبيب <<<<< يعني خذوا بالكم صيدليات السعوديه مايبون الا الفلوس بنات احذورا ...



وانا سامحت لكم تستخدمونها ليله عرسكم وبس :)


انا ابي كورس :D
دامك خبره بسالك بضعه اساله pb094

اولا وش تستخدمين نوع الحلاوه ... تسوينها بالبيت ؟.. صديقاتي مدحوا لي وحده اسمها شهرزاد
بس بما اني ماعرف اشيل ماحسيت انها زينه ...

ثانيا .. دايم اذاجيت اشيل بالحلاوه ... اذا مثلا حطيتها على يدي وشلتها ... مايروح الشعر
يعني بس وجع على الفاضي .. مادري وش السبب ؟...

ثالثا... قبل لاتشيلين ... تسوين اشياء معينه مثلا تغسلين المنطقه بصابون.؟
ولا بعد الحلاوه ... تحطين اشياء معينه .. انا سمعت بعضهم يقولون زيت الزيتون
يبطى نمو الشعر ... بس مره سودانيه شالت لي تقولي حطي مويه ونشا .. مادري ليش؟

وعــذرا على الاطاله pb094

وسوري خويه التكورني على القطه ... pb192

كتكوته مفترسه
28-04-2005, 11:32 PM
بصراحة الطريقة تخوف !!
اخدر نفسي بمخدر الاسنان علشان ما احس بألم بسيط زي الحلاوة..
معليش يعني الطريقة كش جسمي منها و زيادة على كذا يوم تقولين ما تحسين فيها ولو تقطعين بسكين ما حسيتي :(

بعدين يا حبيبتي انتي من اعطاك هالطريقة؟ يعني تراك تستخدمين مادة كيميائية عبارة عن مخدر موضعي متأكدة من اثر استعمالها لفترة طويلة..
بعدين متعببببببببببببببببببببة تجلسين تخدرين كل شوي و تمسحين ( يمه والله كلمة تخدرين لحالها تخوف :( )

عــ الكـلام ــذب
30-04-2005, 07:33 PM
خذي راحتك سابينا وش دعوى كله في سبيل مملكة المرأه <<اكشخ انواع الفلسفه
ابد خيتو كتكوته مايحتاج تستعملينها الكتاكيت هذي خلقتهم يغطيهم الريش ولا اجمل منهم <<<امزح لا تصدقين
انا مستخدمتها وماشيه معي واحط الكريم اكثر
اقول سابينا اذا تبيني ارد على اسألتك ماعندي مانع ترا انا بعد خبره
اقول قلبتها شات شكلهم بيفنشوني
تحــــــــياتي لكم

ســــــابينـــا
30-04-2005, 11:21 PM
^
^
عادي خويه التكروني

جاوبي انتي

انا ابي استفيد من تجارب الغير ;)

ويعطيك العافيه مقدما :)

عــ الكـلام ــذب
03-05-2005, 01:01 PM
من عيوني سابينا برد انا الحلاوه اسويها بالبيت الحمدالله <<<فرحانه
وقبل مااشيل احط بجسمي شيره عشان تثبت الحلاوه واحيانا بودره وماشيه معي كذا
واخلي الحلاوه تسيح واحطها على يدي ولا رجلي واشيل بقماش مثل حقت بودي شوب تعرفينها ؟؟
والحمدالله انتهت العمليه انشالله استفدت؟؟؟

وشنـوح
04-05-2005, 07:38 PM
الله يعطيك العافيه :)
بس انا جربته وقعدت حول الساعه ولا صارلي شي لا تبنجت ولا شي الا جاني النوم وقمت غسلته ونمت pb027
بس بجرب ثاني يمكن طولت فيه :(

Franshisca
20-05-2005, 04:55 PM
طيب يا خيتي متاكده انه البنج ماله الضرار؟

اسكتي بس
21-05-2005, 01:43 AM
اهلين بنات

والله الموضوع رهييييب
بس خويه معلمتنا حقت الكيمياء قلنا لها عن مخدر الاسنان قالت لاتستخدمونه
لان كثريته مو زينه ويسبب امراض كثيره وهو بس حق الاشياء الضروريه وللاسنان فقط
تقول ان اختها دكتوره حقت اسنان وهي اللي قالت لها

شيخه الريم شكلك في اول ثانوي على الشرح
احس ان كتاب الاحياء في وجهك وتنقلين منه هههههههه


المهم خويه وشو هذا كربونات الصوديوم اللي بريالين
وشو شكله وين نشوفه طيب لان اختي مساماتها كبيره
وتقول ماطلعت لها كذا الا لمن تزوجت عاد انا خايفه اتزوج وتطلع لي كذا==اقول توك على الزواج عيب

Candle
21-05-2005, 02:03 AM
هاااي بنوتات شلونكم :)
شوفو يحبايبي حنا هنا كلنا بنات ولو قزيت رجال من بعيد بيشوف شي ماشافه
سوو خلونا نحكي على راحتنا وبلا حيا وخلونا نستفيد ونفيد

لاتستخدمون بنج ولا خرابيط سوو اللي بقولكم عليه وادعولي
تعرفون الملقاط روحي الصيدليه واشتري ملقاط ذهبي كشخه عشان لايضرك
لاتستخدمين ابو ريالين المهم شيلي شعره شعره بياخذ معك وقت بس هي أول شيله بس
بعدها لما ينمو الشعر مره ثانيه راح يصير سهل النزع وشيليه بالحلاوه أو بآلة آمجوي اللي تبين
والله ماراح تحسون شي وبتصير بشرتكم زي بشرة الأطفال pb094 bp039 bp039

ريم راما
22-05-2005, 08:51 PM
يعطيكم العافية على هالموضوع------------------------------------------------------الله من الدجة
طيب أختي ليه إنتي مشتقةوإنتي مخاوية تكروني---------------------------منة عليه تعطينه وجه
تدرون والله يأنا زمله للحلاوة-----------------------------------------------------------وش الجديد
يقولون :-
1_ربصي عمرك فمويه نص ساعة بعدين شيلي يخف الألم
2_شيلي قبل ماتخلص الدورةبيوم ((((وخلال ستة شهور راح تلاحظين الشعر خاف))))))نصيحة مجربة
نسيت أسلم عليكم____________صباح الخير
وقبل ماأنسىباي____________((عسى ماشر))

ريم راما
22-05-2005, 08:55 PM
ياهوه
0
0
0
0
0
0
ياهوه
0
0
0
0
0
0
0ياهوه
0
0
0
0
0
0
0والله مانتي سهلة ياخوية التكروني
تبي تدخلين موسوعة جينيس بعدد الزوار