PDA

عرض كامل الموضوع : تغطية برنامج ♫ The Voice ♫ أحلى صوت ♫ تكريم المميزون في #12232 #12233

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 [27] 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51

مس فالنتينو
14-11-2012, 04:57 AM
الصراحه من يوم عرفت انه كريس غنت بحلفه سوني السنويه شكيت بالموضوع لانه شركه سوني منتجه للبرنامج وغير كذا متصوره مع علي جابر وحاضنها وهو مدير ام بي سي يعني واسطه جامده وغير كذا كل شوي حاطين لنا دعايتها حق فازلين شي يشكك زياده ياخوفي النتيجه محسومه لها وحنا نقعد نصوت ويسرقونا اللبنانيين كالعاده لو نيتهم زينه ليش مهتارين كريس بالذات لحفل الشركه المنتجه تغني بحفلها السنوي ليش مااختارو نور اللي صوتها اطلق منها بالغربي او موري او كريستيان ياخوفي علي يسري محنوش حرام هالبنت تستاهل اللقب ياناس هذا برنامج عربي ليش يهتمون بالغربي حرام ظلم للمواهب اللي تطربنا بالعربي يعني بامريكا يخلونهم يغنون لام كلثوم او ورده ياحب العرب للتقليد pb151:mad::(

.. Abdulaziz ..
14-11-2012, 05:06 AM
http://www.7kawina.com/up/upfiles/rGz58639.jpg http://www.7kawina.com/up/upfiles/f5J58639.jpg
pb189bp039

.. Abdulaziz ..
14-11-2012, 05:07 AM
الصراحه من يوم عرفت انه كريس غنت بحلفه سوني السنويه شكيت بالموضوع لانه شركه سوني منتجه للبرنامج وغير كذا متصوره مع علي جابر وحاضنها وهو مدير ام بي سي يعني واسطه جامده وغير كذا كل شوي حاطين لنا دعايتها حق فازلين شي يشكك زياده ياخوفي النتيجه محسومه لها وحنا نقعد نصوت ويسرقونا اللبنانيين كالعاده لو نيتهم زينه ليش مهتارين كريس بالذات لحفل الشركه المنتجه تغني بحفلها السنوي ليش مااختارو نور اللي صوتها اطلق منها بالغربي او موري او كريستيان ياخوفي علي يسري محنوش حرام هالبنت تستاهل اللقب ياناس هذا برنامج عربي ليش يهتمون بالغربي حرام ظلم للمواهب اللي تطربنا بالعربي يعني بامريكا يخلونهم يغنون لام كلثوم او ورده ياحب العرب للتقليد pb151:mad::(

اتوقع اللقب محسوم لـ كريس :sm18:
ولا ليه رآزينها بـ حفل سوني pb027

إيــلان
14-11-2012, 08:19 AM
عندي وساوس شيطانيةpb192 تحكيلي تخيلي روني يتأهل ويسرى هي اللي تطلع :sm1:
لأن كريس متأهلة طبيعي :)

الزين هذا
14-11-2012, 09:58 AM
صباحكم سكر

VOTE لنجمه تونس

ام بسملة
14-11-2012, 11:40 AM

كل شئ ممكن اذا تأهل بالتصويت أكيد كاظم يختار كريس يسرى لازم تغني أحلى من المرة الماضية صوتها جميل لكن أحيانا تتقمص صوت اللي تغنيلهم من أيام سوبر ستار bp039bp039bp039

بموت في اجمل ملاك
14-11-2012, 12:02 PM

لالا ان شاء الله يسرا و كريس يتاهلون يعني روني مو حلو صوته والمراحل الي قبل كان عنده ملاحظة من الصوت و الايقاع و يسرا و كريس ما عندهم اخطاء راح يقدمون احلى و اجمل من اداء الي قبل روني يمكن يتحسن عن قبل

بموت في اجمل ملاك
14-11-2012, 12:07 PM
لمياء جمال صوتها جميل بس لو تختار اغنيه جمبله و لايقه على صوتها راح تكون جميله
روبى الله شهادتي في روبى مجروحه رائعه و جميله اتمنى لها التوفيق و النجاح في المراحل الجايه
بتوفيق للجميع

kilo bam
14-11-2012, 12:56 PM
http://www.mbc.net/ar/programs/the-voice/videos/behind-the-scene/articles/%D8%B1%D8%A8%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%91%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%8A%D9%87%D8%A7--%D9%86%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%B1%D8%B6%D9%88%D8%A7%D9%86.html#comment| list

هذا الفيديو فيه ربا و نور و رضوان عم يعرفوا شو بدهم يغنوا ربا شكلها كتير طيوبه :sm5: و حبيت رضوانpb094 و عم يضحك و اخيراpb027 و طبعا بنتي نور القمر pb189
شوفوا ربا متقمصة دور المذيعة حاسة انه لابقلها كتير تصير مذيعة
المهم الثلاثة زي القمر و اصحاب اطيب قلب

*سحر الشرق*
14-11-2012, 01:01 PM
نور وربى أصوات جميلة لكن أنا نشجع أولاد بلدي لأن حتى أصواتهم جميلة. لمياء وفريد ومراد يارب يوصل واحد منهم للنهائيات
فريد مغربي والأغاني اللي غناها كلها جزائرية احنا والجزائر لهجتنا تماما واحدة مافيهاش أي فرق تونس وليبيا شوية اختلافات في اللكنة أما بحال بحالbp039bp039bp039

+ 100000000

hap:

يعيشو وليدات المغرب قلبا وقالبا
ولا كريس ولا نور
بس لمياء الزايدي + لمياء جمال + فراوله + منى الروكاشي + يسرى محنوش + محمد عدلي + مارينيا + مراد البوريقي :sm5:pb189:sm5:

pb034pb071

سمر هاشمي
14-11-2012, 01:18 PM
عمرو مصطفى يرد على شرين : شيرين لا تستحق رداً مني وجمهوري قام بالواجب

بيروت: أثار تصريح أطلقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعليقاً على أداء أحد المتسابقين من فريق الفنان صابر الرباعي لأغنية "لمستك" للفنان عمرو مصطفى في الحلقة الماضية من برنامج "The Voice" ردود فعل سلبية واسعة بين جمهور مصطفى.
شيرين ورغم أن ميكروفونها كان مغلقاً لأن المدربين في هذه المرحلة لا يعلقون على أداء المشتركين من فريق مدرب آخر، إلا أنها أصرت على الحديث مقاطعة صابر الرباعي لتقول: "أنا لو مكان عمرو مصطفى، لن أعود لغناء هذه الأغنية مجدداً"، في إشارة منها الى أن المتسابق تفوّق على الفنان، وهو ما اعتبره البعض تعليقا في غير محله، فقد مر عدد من المتسابقين ممن غنوا أغنياتها هي شخصياً أفضل منها، وهي بلسانها علقت على أداء البعض بالقول أنا سأتعلم منكم.
إيلاف تواصلت مع الفنان عمرو مصطفى لمعرفة ردة فعله على ما قيل بحقه في البرنامج، وكان يقوم برحلة عمل في لندن، وسمع بما حدث من الفيسبوك، ولم يشاهد الحلقة، ورفض التعليق على شيرين وإكتفى بالقول:" لن أعلق فيكفيها الردود التي انهالت عليها عبر فايسبوك وتويتر سواء من جمهوري أو من قبل المشاهدين العاديين تنتقد تصرفها الخالي من أي كياسة، وأساساً بمجرد أن تم اختيار أغنيتي من قبل المتسابق لأدائها فهذا يعني أن لحني، وإحساسي، وصوتي قد وصله كاملاً، وأنها أغنية ناجحة، وأي ملحن في العالم يفرح لو تمكن مطرب من إيصال لحنه بشكل جميل. وفي النهاية أنا ملحن وفنان ولا أعاني عقد النقص الموجودة عند غيري، ولا أكترث لغيرتهم و سواد نفسيتهم. وأود أن أقول "مش معنى إني مبردش على تليفوناتكم إنكم تهاجموني".
وأكمل: "كما أود من خلال منبركم أن أحيي الفنان صابر الرباعي على رقي أخلاقه عندما استنكر بدوره تعليق شيرين على الهواء". وأنهى عمرو تعليقه بسؤال: "نفسي أعرف عمرو مصطفى قاهرها ليه؟".
ثم استدرك قائلاً:" وبعيداً عن تصرف شيرين أنا فوجئت بمحطة MBC التي تقدم نسخة من برنامج عالمي ويفترض أنها تعرف معنى حقوق الملكية الفكرية، ولكنها تستخدم أغاني في البرنامج دون الحصول على تصريح مسبق من صاحب الحقوق للأغنية".
وفيما إذا كان ينوي مقاضاة المحطة لاستخدامها لحنه دون الرجوع اليه إكتفى بالقول: لم أقرر بعد، ولكنني أتمنى عليهم بما أنهم يعملون على تخريج مواهب جديدة للساحة أن يكونوا قدوة لهم، وأن يعلموهم معنى احترام حقوق الفنانين الآخرين".
وحول رأيه بظاهرة تصدر نجوم الغناء للجان تحكيم برامج الهواة في الفترة الأخيرة قال:" بعضهم جيد ويمتلك ثقافة موسيقية تؤهله للحكم على المواهب، ولكن هناك البعض ممن لا يفك الخط، ويدعي المعرفة، ويظهر كأراجوز، ومحتاج لمحكم ينصحه كيف يختار أغانيه".
وحول جديده على صعيد التلحين كشف قائلاً: " ينتظرني موسم ساخن جداً في تركيا حيث من المقرر أن تتصدر عدة أغنيات من الحاني البومات أهم الفنانين هناك. كما أنني مستمر بالعمل على أغنيات البومي الجديد".
http://elaph.mobi/entertainment/773704/

*سحر الشرق*
14-11-2012, 01:37 PM
عمرو مصطفى يرد على شرين : شيرين لا تستحق رداً مني وجمهوري قام بالواجب

بيروت: أثار تصريح أطلقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعليقاً على أداء أحد المتسابقين من فريق الفنان صابر الرباعي لأغنية "لمستك" للفنان عمرو مصطفى في الحلقة الماضية من برنامج "The Voice" ردود فعل سلبية واسعة بين جمهور مصطفى.
شيرين ورغم أن ميكروفونها كان مغلقاً لأن المدربين في هذه المرحلة لا يعلقون على أداء المشتركين من فريق مدرب آخر، إلا أنها أصرت على الحديث مقاطعة صابر الرباعي لتقول: "أنا لو مكان عمرو مصطفى، لن أعود لغناء هذه الأغنية مجدداً"، في إشارة منها الى أن المتسابق تفوّق على الفنان، وهو ما اعتبره البعض تعليقا في غير محله، فقد مر عدد من المتسابقين ممن غنوا أغنياتها هي شخصياً أفضل منها، وهي بلسانها علقت على أداء البعض بالقول أنا سأتعلم منكم.
إيلاف تواصلت مع الفنان عمرو مصطفى لمعرفة ردة فعله على ما قيل بحقه في البرنامج، وكان يقوم برحلة عمل في لندن، وسمع بما حدث من الفيسبوك، ولم يشاهد الحلقة، ورفض التعليق على شيرين وإكتفى بالقول:" لن أعلق فيكفيها الردود التي انهالت عليها عبر فايسبوك وتويتر سواء من جمهوري أو من قبل المشاهدين العاديين تنتقد تصرفها الخالي من أي كياسة، وأساساً بمجرد أن تم اختيار أغنيتي من قبل المتسابق لأدائها فهذا يعني أن لحني، وإحساسي، وصوتي قد وصله كاملاً، وأنها أغنية ناجحة، وأي ملحن في العالم يفرح لو تمكن مطرب من إيصال لحنه بشكل جميل. وفي النهاية أنا ملحن وفنان ولا أعاني عقد النقص الموجودة عند غيري، ولا أكترث لغيرتهم و سواد نفسيتهم. وأود أن أقول "مش معنى إني مبردش على تليفوناتكم إنكم تهاجموني".
وأكمل: "كما أود من خلال منبركم أن أحيي الفنان صابر الرباعي على رقي أخلاقه عندما استنكر بدوره تعليق شيرين على الهواء". وأنهى عمرو تعليقه بسؤال: "نفسي أعرف عمرو مصطفى قاهرها ليه؟".
ثم استدرك قائلاً:" وبعيداً عن تصرف شيرين أنا فوجئت بمحطة MBC التي تقدم نسخة من برنامج عالمي ويفترض أنها تعرف معنى حقوق الملكية الفكرية، ولكنها تستخدم أغاني في البرنامج دون الحصول على تصريح مسبق من صاحب الحقوق للأغنية".
وفيما إذا كان ينوي مقاضاة المحطة لاستخدامها لحنه دون الرجوع اليه إكتفى بالقول: لم أقرر بعد، ولكنني أتمنى عليهم بما أنهم يعملون على تخريج مواهب جديدة للساحة أن يكونوا قدوة لهم، وأن يعلموهم معنى احترام حقوق الفنانين الآخرين".
وحول رأيه بظاهرة تصدر نجوم الغناء للجان تحكيم برامج الهواة في الفترة الأخيرة قال:" بعضهم جيد ويمتلك ثقافة موسيقية تؤهله للحكم على المواهب، ولكن هناك البعض ممن لا يفك الخط، ويدعي المعرفة، ويظهر كأراجوز، ومحتاج لمحكم ينصحه كيف يختار أغانيه".
وحول جديده على صعيد التلحين كشف قائلاً: " ينتظرني موسم ساخن جداً في تركيا حيث من المقرر أن تتصدر عدة أغنيات من الحاني البومات أهم الفنانين هناك. كما أنني مستمر بالعمل على أغنيات البومي الجديد".
http://elaph.mobi/entertainment/773704/

الصراحة الرجل كلامه منطقي :)

أحب الناس الفاهمه اللي تعرف كيف تتكلم وكيف تناقش :)

أما أنتي يا شيرين pb093 مكانك مش في البرنامج الصراحة pb093

يعني إما تقولي خير، أو تصمتي لأنه كل كلمه طلعت من لسانك بتتحاسبين عليها :rolleyes:
المفروض تفكري في الكلام مليح قبل ما تلفظي به:rolleyes:

ام بسملة
14-11-2012, 01:49 PM
عمرو مصطفى وشيرين بيناتهم خلافات حول ألبوم هاذ الشئ اللي سمعت وخالق مشاكل مع بزاف ديال الفنانين

مـنـآآل
14-11-2012, 02:00 PM
يعطيكم العافيه على التغطيه الرائعه

البرنامج مميز وفكرته جديدة وجميله

وما لفت انتباهي من المشتركين غير مراد البريقيpb189pb094

انا صراحة اشجعه لأنه صوت رائع جدا ومميز.. وليس مشكل إن لم يكسب المسابقة عليه فقط الإستفادة من ملاحظات لجنة التحكيم لأنه مشروع فنان كبيرpb095
وحتما لن يفوز ههه لأنه فيه تحيز واضح للمدربين أتجاه أبناء بلدهم صابر التونسي متحيز لبنت بلده المصرية متحيزة لأبناء بلدها الكل متحيز..المغاربة يأتون بهم فقط للتنشيط ورفع عدد المشاهدينhap:pb027

*سحر الشرق*
14-11-2012, 02:02 PM
يعطيكم العافيه على التغطيه الرائعه

البرنامج مميز وفكرته جديدة وجميله

وما لفت انتباهي من المشتركين غير مراد البريقيpb189pb094

انا صراحة اشجعه لأنه صوت رائع جدا ومميز.. وليس مشكل إن لم يكسب المسابقة عليه فقط الإستفادة من ملاحظات لجنة التحكيم لأنه مشروع فنان كبيرpb095
وحتما لن يفوز ههه لأنه فيه تحيز واضح للمدربين أتجاه أبناء بلدهم صابر التونسي متحيز لبنت بلده المصرية متحيزة لأبناء بلدها الكل متحيز..المغاربة يأتون بهم فقط للتنشيط ورفع عدد المشاهدينpb027

خليكي بس متفائله pb192
وإن شاء الله يفوووووز مراااااد :sm5:pb189
ياااااااا ربpb094

هبة01
14-11-2012, 02:08 PM
صباح الخير عليكم جميعا
من زمان ما دخلت هالتغطية لاني كل ما دخلت اقرا تعليقات عن الاساتدة اكثر من المشاركين pb027
المهم عندي كلمتين في حلقي حابة اتخلص منهم pb036
انجي وروني واضف لهم المديعة الجديدة:sm17:
ادا كان في سبب يخليني ما اتابع البرنامج فبصراحة يكونو هم السبب pb027
ما قدرت اهضمهم ابدا فيهم ثقالة دم غريبة pb036

حاجة اخرى الحلقة الاولى من البث المباشر مع اني ما شفتها كلها
الا انها كانت فاشلة بمعنى الكلمة والكل كان متوتر من مشاركين لمدربين
اما التقديم فحدث ولا حرج وخصوصا بعد انضمام المديعة اخطاء بالجملة وارتباك يخليك تغير القناة بدون شعور pb027

مـنـآآل
14-11-2012, 02:16 PM
خليكي بس متفائله pb192
وإن شاء الله يفوووووز مراااااد :sm5:pb189
ياااااااا ربpb094

نتمنى يا سحووورةpb095
من كل قلبي اتمنى له الفوز لانه وبكل امانة صوته يستحق التتويج
ليكون أول مغربي ينال لقب the voice:sm5:

ميرناس
14-11-2012, 02:16 PM
بنحكي عن عنصرية القناة وعنصرية الحكام وماذا عن عنصرية الجمهور الذي يفرق بين المتنافسين اللذين هم كلهم عرب فقط فيه اللي بيغني عربي واللي بيغني غربي وين الفرق المشكل ان هذه البرامج لا تنفع عند العرب لانها بدل ما تجمعهم بتفرقهم والله كاتب المقال اللبناني معه حق الفرق شاسع بين النسخ الغربية والنسخة العربية لا مين التقديم ولا من لجان التحكيم ما شفنا تحيز ولا تهريج و ضحك ولا حد بيطير من الفرحة بدنا كثير حتى نتعلم هذه الحقيقة التي يجب ان نعترف بيها

*سحر الشرق*
14-11-2012, 02:21 PM
يا جماعة الخير اللي عنده متحركة عاصي الحلاني لما كان يرقص على أغنية المشتركين اللي قدموها في البدايه اللي اسمها دقي دقي يا ربابه.

بلييييييييييييييييييز

*سحر الشرق*
14-11-2012, 02:23 PM
بنحكي عن عنصرية القناة وعنصرية الحكام وماذا عن عنصرية الجمهور الذي يفرق بين المتنافسين اللذين هم كلهم عرب فقط فيه اللي بيغني عربي واللي بيغني غربي وين الفرق المشكل ان هذه البرامج لا تنفع عند العرب لانها بدل ما تجمعهم بتفرقهم والله كاتب المقال اللبناني معه حق الفرق شاسع بين النسخ الغربية والنسخة العربية لا مين التقديم ولا من لجان التحكيم ما شفنا تحيز ولا تهريج و ضحك ولا حد بيطير من الفرحة بدنا كثير حتى نتعلم هذه الحقيقة التي يجب ان نعترف بيها

يختي شجعي من غير ما تحرقي دمك pb192
في النهايه هو بس برنامج مغنواتية لا أكثر ولا أقل pb192
خليكي كوووووووووووول ;)
وشجعي من غير ما تتنرفزي pb071

عشاق ونقول رفاق
14-11-2012, 02:32 PM
شهالمبزرة اللي تارسة الموضوع:sm18:

حبيت فديو ربى ونور ورضوان pb027

*سحر الشرق*
14-11-2012, 02:34 PM
تقرير الجرس حول أولى حلقات المباشر من the voice:

في الحلقة الأولى من حلقات البث المباشر في برنامج The Voice:

- شاهدنا الممثلة المصرية الشابة أروى، تنضم إلى محمد كريم في تقديم البرنامج.

أروى، بدَت حتى منتصف الحلقة، متوتّرة جداً.. صوتها يرتجف.. تُبعد الميكرفون قبل أن تنتهي من الكلام، فلا نعود نسمعها..

في القسم الثاني، باتت قوية، لكن Over، قالت لـ صابر، "يلا.. مين تختار ما فيش وقت.. يلا"، بدت فجّة وكأنها تأمرهُ، بطريقة غير لائقة.. "يا محلا دينا عازار في ديو المشاهير" التي تُصر لكن بطريقة لطيفة.

توجّهت أروى لنادين ويلسون نجيم، بالقول:

"الجمهور في الاستديو متحمّس.. إيه أجواء الجمهور عندك.."

كان من المفترض أن يصفّق الجمهور ليبدي حماسه، فاضطرت أروى أن تُعيد العبارة وتتحوّل إلى مديرة مسرح وتشير للجمهور بيدها كي يُصفّق (حين تقول الجمهور في الاستديو).. أو أشارت لمدير المسرح "يعمل شغلو".. لا نعلم.. وغالباً كان الجمهور يصفّق متأخراً !

نادين ويلسون والمشتركون.. كالسنافر أمامها!!

- نادين ويلسون نجيم في الكواليس، المسؤولة عن الدردشة مع المشتركين، كانت ما شاء الله.. تبدو كالمارد الساحر.. بدا المشتركون أمامها كالسنافر!!

طرحت سؤالها على أحد المشتركين..

أجاب.. ثمّ طرحت عليه سؤالاً أخراً.. فقال لها:

لا مش أنا لي أخي كان مشترك..

ثمّ دخل المشترك المفترض أن تطرح عليه السؤال.. فأعادت الطرح حرفياً!

بدا واضحاً أنّ نادين، بالرغم من أخطاء الحلقة الأولى، وتجربتها الأولى في التقديم، لكنّها، عفوية و مرتاحة مع كاميرا أبدت الملكة Over أمام المشتركين، أم هُم بدوا Over أمامها.. فكانت تضطر للجلوس أحياناً..

شيرين وقعت.. وأروى أُذهلت.. ولو!

- في الحلقة الأولى من البث المباشر لذا فويس أيضاً، تعرّضت شيرين لموقفٍ لا تُحسَد عليه..

وقعت قبل أن تصل إلى كرسيها، بعدما أنهت غناءها مع مشتركي مجموعتها..

هُنا، كانت الكاميرا تُصوَّب على المذيعة أروى.. أروى "صفنت.. تفاجأت.. ما عرفت اتصرّفت.. "

بدت مذهولة بوقوع شيرين، ردّت فعلها كانت مُضحكة للغاية.. في حين حاول كريم تدارك الأمر فوراً، بتوجيه التحية مرة ثانية لشيرين على غنائها.. لكنّ الكاميرا مرة أخرى فشلت.. وحين نرى وقوع شيرين و "صفنة أروى مذهولة" يبدو الموقف كوميدياً!!

رأينا طبعاً عاصي بعفويته يضحَك.. صابر وكأنهُ إرتبكَ، لأنّ شيرين إرتمت أمامه.. سمعنا ضحكات الجمهور..

أما شيرين، جلست على كرسيها بعدما أتى أحد المساعدين للاطمئنان عليها.. وبتصرّف عفوي، بيّنت أنها Don`t Care لما حصَل..

أنجى إتدلّعت وطلعت من تحت الكادر!!

- بعدها، أعلنت شيرين عن اختيار الجمهور لـلمشتركة أنجي من مصر.. ثمَّ انتقل كريم لتصويت النجوم للمشترك الثاني الذي سينضم إلى فريق شيرين.. لكننا نتفاجئ بشي "بيطلع من تحت" كادر الكاميرا، واذ بها أنجي، تقول: شكراً شيرين "مع إنّو شيرين ما اختارتها.. الجمهور لي اختار"!

أنجي "نطّت" من تحت كادر أروى..

"أروى المذهولة أيضاً.. بتطلع من تحتا بنت عم تقول باي وتوزّع سلامات وقبلات"!!

فكان أيضاً موقفاً مضحكاً للغاية.. عادةً يدخل أحدهم عن طريق الخطأ من يمين أو يسار الكادر.. لكنّ أنجي "طلعت من تحت"!!!

سابقة في عالم البرامج ! لكنها تؤكّد عدم التنسيق حتى مع المشتركين.. بدوا جداً مرتاحيين "زيادة عن اللزوم" خاصة أنجي.. " إتدلعت كتير " حين سألتها نادين عن الأغنية التي تعبّر عن شعورها بالكواليس، أخذت تفكر أكثر من 10 ثوانٍ.. فاضطر كريم من الاستديو لمقاطعتهما.. بدأ بالكلام.. "فطلعت براسا الأغنية للست أنجي وع فوقها غنّتها كمان.."

يعني لم يكن هناك إعداد مُسبق مع المشتركين!

تعالي يا مُزّة

عاصي وشيرين، زيّنا الحلقة بعفويتهما..

هناك صبيّة تأتي بمغلّف النتائج..

عاصي قال لها "فيي أخدك إلك وما أخود الظرف؟ وأمسكَ بيدها..

أما شيرين.. حين كانت تنتظر قدوم الحسناء، قالت لها: تعالي يا مُزّة!

أيضاً وأيضاً، في حلقة الليلة من ذا فويس.. النهائيات!

فَوصلة شيرين مع المشتركين، ملأت الاستديو بالأوراق المتطايرة والزينة وأجواء الإحتفال لمرات..

وكأننا أمام إعلان الرابح النهائي!

إن رأينا ما رأيناه من أجواء إحتفالات في الحلقة الأولى من البث المباشر.. هل تُربط الأحزمة ويطير الاستديو في النهائيات؟!!

الله يجيرنا من الضحك!

لعلّها حلقة تجريبية أولى، وفي الحلقة الثانية التي تسبق المرحلة النهائية، ربّما نرى من هذه الأخطاء..

كانت طبيعية، و "بتصير باللايف" خاصة في أول بث مباشر.. لكن، ليس لدرجة أن نضحَك كثيراً..

ضحكنا في المكتب وقلنا:

الله يجيرنا من الضحك!!
منقول من aljars.com

إيــلان
14-11-2012, 02:49 PM
كل شئ ممكن اذا تأهل بالتصويت أكيد كاظم يختار كريس يسرى لازم تغني أحلى من المرة الماضية صوتها جميل لكن أحيانا تتقمص صوت اللي تغنيلهم من أيام سوبر ستار bp039bp039bp039

هذا هو الشي اللي يخوف إنو روني يتأهل بالتصويت pb131
لكن ما أتوقع أبدًا .. bp039pb189

لالا ان شاء الله يسرا و كريس يتاهلون يعني روني مو حلو صوته والمراحل الي قبل كان عنده ملاحظة من الصوت و الايقاع و يسرا و كريس ما عندهم اخطاء راح يقدمون احلى و اجمل من اداء الي قبل روني يمكن يتحسن عن قبل

المشكلة مش في المتسابقين المشكلة في الـ mbc هي عاوزة مين pb027
bp039

- - -

توقعاتي لـ برايم الجمعة :-

* لمياء الزايدي / قصي / منى

منى آوت .

* كريس / يسرى / روني

روني آوت تكعيب pb192

* مارينا / حسان / إيلي

إيلي آوت .

* فريد / عبدالعظيم / آلاء

آلاء آوت .

فنجان قهوة الصباح
14-11-2012, 02:57 PM
ياريت اعرف باقي كم اسبوع وينتهي البرنامج الفاشل اللي محد داري عنه pb095pb095pb095

ومتي يبداء عرب ايدول2 :sm5:

ميرناس
14-11-2012, 02:58 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Ibfb3sJGyhQ&feature=player_detailpage
لعشاق داليا تغني ليرحانا

Y M M O N A
14-11-2012, 03:32 PM
-

# أبرآجهم سّر تصرفاتهُم !!

صابر : الحُوت :sm5:pb189 ، عاصيَ : القوس pb189 ، شيرينْ : الميزآن pb189 ، وَ أخيراً كاظم : العذرآء :sm5:pb189 > زيّ برجي pb094bp039

http://up.z7mh.com/upfiles/r0v95541.png (http://up.z7mh.com/)

بس جّد كلها خرافات أنا العذرآء وَ صديقاتي أبرآجهُم القوس وَ الحُوت وَ الحمل وَ بالعكس متفاهمين pb095pb189

زوز الحلوه
14-11-2012, 03:38 PM
سسوال
الحين المصري يوم غنئ لمستك لعمرو مصطفي تقوله شرين مفروض ماتغني له ليش ؟؟؟

وردة الأطلس
14-11-2012, 03:41 PM
أنا أشوف أن فريق كاظم هو إلي راح يربح إما عن طريق نور أوكريس لأنهم أقوى الأصوات الموجودة في الغربي وأنا مستبعدة كليا فوز مشارك يغني عربي لأن الشركة المنتجة عالمية كما أن برنامج آرب أيدول موجود يعني مافي داعي يربح مشارك يغني عربي، والفائز مقرر مسبقا من طرف الشركة المنتجة، نفس شيء حصل في برنامج آرب أيدول ;)

وردة الأطلس
14-11-2012, 03:46 PM
مشتركة " the voice احلى صوت " لمياء الزايدي تقع في الكوليس من درج وتكسر رجلها اليمنى . هل هدا سيحرمها من المشاركة في العروض المباشرة ? خلال نزول لمياء الزايدي مع صديقتها من الدرج بي " the voice احلى صوت " سقطت والتوت رجلها وقام الفريق الطبي بي الكواليس بي معالجتها ليكتشفوا ان رجلها كسرت . هدا ما صدم مدربين " the voice احلى صوت " وخلاهم قلقين على صيحت لمياء الزايدي lamia zaidi ومشاركتها هدا الاسبوع .
عين و صابتها:sm1:

T3ooobh
14-11-2012, 04:31 PM
متى تفهمون إن النآس أذوآق pb036pb036
جيت أسسلم شفت التقييم اللي فوق pb036pb036
كآظم pb189pb189 لآ انكر بأني حبيته من الأقلآعيين لكن مو من هالتغطيه pb056
صرآحه حبيته من المآيسترو pb189 وسرآب السعوديه pb189
والله أحسس من رقيهم خلوني أحب كآظم لكن الظآهر أهل التغطيه
هنآ يبون العآلم تكره كآظم بتصرفآتهم اللي مدري وش تبي pb036pb036

.

عالعموم ربي يوووفق قصي pb189pb189pb189pb094
لأنه 2 في وآحد pb027pb027 الأول إنه في فريق صآبر والثآني لأنه ولد حآتم ;)bp039bp039bp039
بالتووفيق للكل يّ رب وخلووكم حبآيب pb189
ترى لآكآظم ولآغيره رح يفيدكم كل وآحد يمثل أخلآقه وأخلآق فنآنه ;)pb189pb189
واتوقع كآظم واللي معه رآقيين pb189bp039bp039bp039

ارسنالية
14-11-2012, 04:33 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Ibfb3sJGyhQ&feature=player_detailpage
لعشاق داليا تغني ليرحانا
موهوبة جدا رغم صغر سنها و صوتها خرافي :sm5:pb189pb189
ياريتها شاركت في ذا فويس بدال عرب تالنت :sm18:

احب هالاصوات اصحاب الخامات الجميلة اللي مهما غنت في العالي ما تزعج الاذن
وما تعتمد على النوتات العالية فقط :)

في انتظار كريس pb189 و منى روقاشي pb189
اتمنى يتأهلو مع ان منى على الاغلب راح تقصى :sm1:

Me and only Me
14-11-2012, 04:40 PM

خببببببببببببببل كرستيان :sm5:..
هههههههه والله دمه خفيف وروحه حلووه + مب نفسيه pb027 ..
خسره البرنامج pb093 ..

+
يطلب من صابر يختار لمياء pb192

مهما صار يظل مبتسم :sm5: ..
زعلانه عليه لان احساسي يقول ماراح اشوفه مره ثانيه :sm1:..

Ahtmal Ana
متحركات حلوه، ياليت تركزين على موري pb189 في متحركاتج القادمه pb094 ..
يعطيج الف عافيه pb189 bp039 ..

Y M M O N A
14-11-2012, 04:47 PM
-

.

لأنه 2 في وآحد pb027pb027 الأول إنه في فريق صآبر والثآني لأنه ولد حآتم ;)bp039bp039bp039

هلا وَ الله بتعوبة منّورة التغطية حبيبتي وَ الله يسلمّك وَ خلينا دآيماً نشوفك عندنا بالتغطية pb094pb189pb189
بخصوص التقاييم مال أمها دآعي مُو شرط إذا ما عجبك كلامي تقيمنّي بـ أحمر كبروا عقولكُم شوية :rolleyes:
وَ الكل يقول رأيه بس بـ إحترآم وَ منْ غير تجريح بـ فانز أيّ فنان ترآ مهما كان هذا إنسان قبل ما يكُون فنان :)bp039
وَ يمكن سوآ الوشم من زمان وَ ماكان يعرف حكمه أو شيء زيّ كده الله أعلم في النهاية ما نبغى نحط شيء فيْ ذمتنا :cool:

# صح أنا منْ فانز صابر الرباعيَ pb094pb189 بس كُل اللجنة عمالقة في الفن وَ لهُم الإحترام وَ التقدير pb189bp039
وَ نحنا كلنا أخوآن وَ عرب وَ المفروض نكبّر عقلنا مُو نصغرها بـ هذي الموآضيع فرجاءاً إرتقوآ الله يسعدكُم :(bp039

*مشاعر وفا*
14-11-2012, 04:48 PM
مشتركة " the voice احلى صوت " لمياء الزايدي تقع في الكوليس من درج وتكسر رجلها اليمنى . هل هدا سيحرمها من المشاركة في العروض المباشرة ? خلال نزول لمياء الزايدي مع صديقتها من الدرج بي " the voice احلى صوت " سقطت والتوت رجلها وقام الفريق الطبي بي الكواليس بي معالجتها ليكتشفوا ان رجلها كسرت . هدا ما صدم مدربين " the voice احلى صوت " وخلاهم قلقين على صيحت لمياء الزايدي lamia zaidi ومشاركتها هدا الاسبوع .
يالله :sm1:سلامتها وماتشوف شر يارب
اكثررر وحده متحمسه لها هيا لمياء الزايدي..

ياارب يشفيها .وتسمعنا احلى صوت.واحلى اداء يوم الجمعه
ياليت احد يطمنا عليها
وسلامه قلب صااابر من القلقpb189.

*مشاعر وفا*
14-11-2012, 04:59 PM
الصراحه الصحافه زودتها بالانتقاد
عادي برنامج مباشر اكيد تصير غلطات
واللي يغطي هالغلطات والهفوات وجود حكام ومدربين
كاظم وصابر وعاصي وشرييين وجودهم بالبرنامج يمحي اي غلطه .
واستغرب من اللي يقول برنانج ممل وفاشل
بالعكس برنامج راقي وحلو وفني وفيه ظرافه .
كفايه حب وانسجام لجنه الحكام مع بعض وروحهم رياضيه ..مافي بينهم حسد. وغيره..
وربي اتمنى البرنامج ما ينتهي .
راح نشتاقلهم روح صابر . ورزانه كاظم ..ومرح عاصي ودلع شرييين.
غير اصوات المشاركيين
طرب وحضور . بالتوفيق للكل
واي احد يفوز راح نبارلكه اهم شي يستحق الفوز .

وردة الأطلس
14-11-2012, 05:02 PM
يالله :sm1:سلامتها وماتشوف شر يارب
اكثررر وحده متحمسه لها هيا لمياء الزايدي..

ياارب يشفيها .وتسمعنا احلى صوت.واحلى اداء يوم الجمعه
ياليت احد يطمنا عليها
وسلامه قلب صااابر من القلقpb189.

بعد ماسمعت الخبر حاولت أتأكد، بس البعض يقول إنها إشاعة، أتمنى مايكون الخبر صحيح

Nasreen
14-11-2012, 05:06 PM
-

والمذيعه الجديده تتفرج على طيحة شيرين pb131

ماتبي يفوتها شي pb131
غلطوا بَّـ اختيارهم لها ماتنفع ابداً تكون مذيعه ماعندها سرعه بديهه
وفجأة تسرح مدري تفهي pb093

http://img59.imageshack.us/img59/5931/59915500.png (http://img59.imageshack.us/i/59915500.png/) http://img844.imageshack.us/img844/7324/28000209.png (http://img844.imageshack.us/i/28000209.png/)
http://img211.imageshack.us/img211/9554/26187289.png (http://img211.imageshack.us/i/26187289.png/) http://img191.imageshack.us/img191/6803/36184141.png (http://img191.imageshack.us/i/36184141.png/)
http://img43.imageshack.us/img43/7814/37562951.png (http://img43.imageshack.us/i/37562951.png/) http://img854.imageshack.us/img854/5056/86950898.png (http://img854.imageshack.us/i/86950898.png/)
http://img62.imageshack.us/img62/7405/68662031.png (http://img62.imageshack.us/i/68662031.png/) http://img713.imageshack.us/img713/4724/75552734.png (http://img713.imageshack.us/i/75552734.png/)
http://img694.imageshack.us/img694/1701/44064302.png (http://img694.imageshack.us/i/44064302.png/) http://img16.imageshack.us/img16/3888/43856486.png (http://img16.imageshack.us/i/43856486.png/)

bp039bp039

*سحر الشرق*
14-11-2012, 05:25 PM
غير اصوات المشاركيين

خلي الصحافه تكتب واحنا نستأنس pb192

ومش دايما الاغلاط بتفشل البرنامج، عكس الاغلاط ممكن تقوي نسبه المشاهده
لأنه المواطن العربي بصفه عامه يحب التنتيف
فمن غير هفوات وأغلاط ما فيه تنتيف pb027
وكلنا شفنا عرب أيدل وكمية الأغلاط اللي كانت فيه من لجنه إلى إخراج إلى مقدمين، ومع ذلك حقق أكبر نسبة مشاهده.
ولسه الكل بيتذكره بالرغم من مرور السنه تقريبا على نهايته.

مين يقدر ينسى دفاشة واكسسوارات أحلام ولا خفة راغب مع البنات وأخص شيرين لجمي ولا عنصرية حسن.
كمان لا ننسى الطليحي pb192 وبطاكة الانكاز pb095

المهم اهو احنا بنتفرج ونضحك ومو مهم مين يربح كلهم أصواتهم حلوهpb189

Me and only Me
14-11-2012, 05:32 PM
Nasreen

http://img59.imageshack.us/img59/5931/59915500.png http://img844.imageshack.us/img844/7324/28000209.png

رووووووووووووووعه :sm5:..
تصاميمج بسيطه وجميله، بلييز ابا لموري بعد :sm1: ...

http://img16.imageshack.us/img16/3888/43856486.png (http://img16.imageshack.us/i/43856486.png/)
pb189

غير اصوات المشاركيين

تسلم هالأنامل اللي كتبت هالكلام pb018

ديارا
14-11-2012, 05:46 PM
غير اصوات المشاركيين

صح كلامك عييين العقل pb018pb018معليش انا قييمتك من شوي ماكتبتش اسميpb192 اي احد راح يفوووز الاهم انو يكون صوته حلووو

A s e e l
14-11-2012, 06:15 PM
http://img16.imageshack.us/img16/3888/43856486.png http://img844.imageshack.us/img844/7324/28000209.png
حلويَن كثيَر تسَلم آيدينك pb189pb189:sm5:
يعَطيكَك آلعآفيهَه pb189pb189bp039

مـنـآآل
14-11-2012, 06:17 PM
http://www.youtube.com/watch?v=1rJm5uYrvgY&feature=related

لمشجعي لمياء الزايدي

هذا فيديو ديو أصالة نصري مع لمياء الزايدي

ماشاء الله صوتها روعه

متحمسة لها هي و مراد البريقي

بالتوفيق لهم

مغربية عشقي
14-11-2012, 06:17 PM
بجد لمياء زايدي طاحت

*سحر الشرق*
14-11-2012, 06:44 PM

http://bd.img.v4.skyrock.net/6733/35436733/pics/2902118247_small_1.jpg

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-ash4/373269_146530158697643_2027675156_n.jpg

http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-ash4/c0.0.403.403/p403x403/316862_389262594477813_19802873_n.jpg

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/width-300/website/contentpool/ar/2012/9/15/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3-The-Voice--%D8%A3%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%B5%D9%88%D8%AA/mainImageBinary/4f4cbfcabe59164c120b6aa59da0c09da1bfaa73/Lamia%20Zaidi%20BA%20(4).jpg

Y M M O N A
14-11-2012, 06:49 PM
-

غير اصوات المشاركيين

وَ أنا معاكيٌ بكل كلمة قولتيها جّد البرنامج ما ينمل منه ولآ منْ اللجنة وَ أكيد بنشتاق لهُم بعد البرنامج :(pb189pb189

سامر أبو طالب :sm5::sm5:pb189pb189

http://up.z7mh.com/upfiles/6ol07241.jpg (http://up.z7mh.com/)

يرى سامر أبو طالب أن فريق صابر الرباعي هو الأكثر تناغماً pb034:sm5: وَ يركّز في إجتماعاته على أن لا تحزن أي موهبة إذا خرجت.
وَ يضيف أبو طالب : يجب أن نقدّم أفضل ما لدينا وَ فريق صابر يتخلله حبّ كبير بين المواهب وَ المرح الدائم :sm5:pb189
إختلفت نظرة الجمهور المصري إلى سامر رغم أن في رصيده ألبوم غنائي سابق وَ بعض الكليبات ،
غير أنه يقول : عندما أمشي في مصر تهنئني الناس وَ تعرفني بنسبة 80% وَ يعدوني بالدعم في التصويت ،
وَ يعربون عن إعجابهم الكبير ببرنامج The Voice أحلى صوت.

T3ooobh
14-11-2012, 06:49 PM
-
هلا وَ الله بتعوبة منّورة التغطية حبيبتي وَ الله يسلمّك وَ خلينا دآيماً نشوفك عندنا بالتغطية pb094pb189pb189
بخصوص التقاييم مال أمها دآعي مُو شرط إذا ما عجبك كلامي تقيمنّي بـ أحمر كبروا عقولكُم شوية :rolleyes:
وَ الكل يقول رأيه بس بـ إحترآم وَ منْ غير تجريح بـ فانز أيّ فنان ترآ مهما كان هذا إنسان قبل ما يكُون فنان :)bp039
وَ يمكن سوآ الوشم من زمان وَ ماكان يعرف حكمه أو شيء زيّ كده الله أعلم في النهاية ما نبغى نحط شيء فيْ ذمتنا :cool:

# صح أنا منْ فانز صابر الرباعيَ pb094pb189 بس كُل اللجنة عمالقة في الفن وَ لهُم الإحترام وَ التقدير pb189bp039
وَ نحنا كلنا أخوآن وَ عرب وَ المفروض نكبّر عقلنا مُو نصغرها بـ هذي الموآضيع فرجاءاً إرتقوآ الله يسعدكُم :(bp039
حبيبتي أنتي pb094pb189 التغطيه منوره فيك يّ قلبي pb189pb189bp039bp039
وبالنسسبه لسآلفة الوششم أنآ مدري عنهآ صرآحه إلآ من ردك pb036
بسس أسستغربت كلمة الله يآخذكم pb093
عالعموم كلآمك عين العقل واللجنه كلهم كبآر وعمآلقه :sm5::sm5::sm5::sm5:
من عآصي لصآبر لشيري لكآظم :sm5::sm5::sm5::sm5:pb189pb189pb189pb189

r.a.m xxd
14-11-2012, 07:35 PM
الجيران - وكالات:

كشف مصدر مقرب من الموزع الموسيقى محمد مصطفى عن احتمال عودة المياه إلى مجاريها بين الموزع الموسيقي وشيرين مشيراً إلى أن هناك اتصالات تمت بين الموزع محمد مصطفى وزوجته شيرين خلال الايام الماضية لعودة الحياة بينهما مرة أخرى.

والمفاجأة التى اكدتها المصادر لمصراوى، أن ماحدث بينهما خلال الفترة السابقة كان مجرد طلاق شفهيا وهناك محاولات للعودة فيه مرة أخرى.

وأوضح المصدر أن الحياة بين شيرين ومحمد مصطفى ارتسمت عليها ملامح الود والحب مرة أخرى، وظهر هذا ايضا على "مصطفى" حيث عاد إلى نشاطه الفني مرة أخرى.

واضاف، أن الثنائى ينتظران فقط انتهاء برنامج "the voice" الذى تشارك فيه لجنة تحكيمه "شيرين" حتى يجلسان معا لاتمام جلسة المصالحة.

المصدر
http://www.aljeeran.net/inp/view.asp?ID=6832

r.a.m xxd
14-11-2012, 07:38 PM
توقععااتتي pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189
لمياء - منى -قصي
قصي :mad:

كريس - يسرى- روني
روني pb131pb131

حسان - ايلي - مارينا

ايلي ;)

فرواله - عبدالعظيم - الاء

الااءء pb034:sm8:pb056pb027

dr.wewe
14-11-2012, 07:41 PM
ايش عنده عمرو مصطفى عبد الحليم زمانه لا يفكر انه صوته حلو هو بس ملحن مبدع
و بعدين هو ينتقد الناس و يوم يجي دوره يزعل pb093

عمرو مصطفى ايام اغنية ماشربتش من نيلها اعطى شيرين اللحن و مقتنع فيها و قام قال ماغنتهاش حلو و انا لو غنيتها حغنيها احسن pb056 الايام دول و شيرين ردتله هيا على الهواء مباشرة و من خلال طالب bp039 و قالت المفروض عمرو مصطفى ما يغنيهاش pb027 و له عين يزعل كمان عجيب :rolleyes: عمرو مطفى بدأ يتحمل اللي يجيه

ايش علق صابر على كلمة شيرين ما سمعت

!Paranorman&
14-11-2012, 07:55 PM

لا عـآد من جد ؟؟!!

طييب كييف من هو اللي كان معها pb071
ترا عاديه خلوها تغني و هي جالسه ماهي قصه
اساسا حنا نحب صوتها و بسس pb192
مو لازم نشووفها ترقص و تنطط :cool:

عموما سلامتها ما تشوف شر بنت الزايدي bp039

الا من جد وش دخلكم بوشم pb189كاظمpb189 ؟pb093
على فكره ترآه قديم من زمن جدي و انتم توكم تستوعبونه :sm5:
حتى وشمه نوته توحففه روقان مثله :sm5:
قولوا اللي تبون عنه بس انتم كمان من غير ما تتجاوزنه
يعني خرف و ما اعرف وشو و الا حلال و حرام
بققت عليه هو كل العالم موششمه ماهي قصه
بس وشم كاظم تسونه قضضيه pb093
و تقيمات خضرا و حمرا و بلا pb071
الله يهدييكم بس
و بعدين لا تستغربون ان كان فيه احد يعشق كاظم
لدرجة انه يقعد يدعي و كذا pb036
ترا هذه الحاله الهيستيريه عاديه pb036
ههههههههـ المهم شفناكم بـ عافيه pb192
و التقيمـآت حلالكم حمرا و الا خضرا pb027 :sm8:
كلها فدا الاقلاع و اعضااءه pb027

!Paranorman&
14-11-2012, 08:07 PM
ياريت اعرف باقي كم اسبوع وينتهي البرنامج الفاشل اللي محد داري عنه pb095pb095pb095

ومتي يبداء عرب ايدول2 :sm5:

ههههههـ أمـآ برنامج فاششل عـآد pb071
و محد داري عنه ؟؟ pb036
يمكن باقي له 5 اسابييع حتى ترتاح pb027
تحمل عـآد شهر و شوي pb034

عرب أيدول = أحلام :cool: = طقطقه pb027
و زياده هالـ سنه ناننسي pb094 ما ندري وش يصير فيها
أما الشعب يسععبل عندها و أما تصير حالها حال ام فـآهد hap:

Hayoutta
14-11-2012, 09:36 PM
ياخي ما ثماش حلقة الاكسترا إليوم؟pb036 و وقتاش يبدأ التصويت؟؟

اثير خالد
14-11-2012, 09:47 PM
مساء الخير bp039

سويت رمزيات لحلقة هذا الاسبوع ان شاء الله تعجبكم pb094 > كان ودي اسوي لكل المشتركين
بس مالقيت فيديو جوده عاليه اقص منه:(

http://www.neilshare.com/2012-05/1e618003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/1lg18003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/42518003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/hs518003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/xlt18003.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/fdk17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/psa17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/y2017962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/9dn17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/ryq17962.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/ox517962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/e9p17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/h0t17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/gqb17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/hga17962.gif (http://www.h55h.com/)

رمزيات بي بي bp039

http://www.neilshare.com/2012-05/dpq18247.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/p5t18247.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/so818247.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/shr18247.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/iah18247.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/hex18247.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/8vg18247.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/ecw18247.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/bog18247.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/k1d18247.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/rrk18313.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/pmj18313.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/8kp18313.gif (http://www.h55h.com/)

ro0obi
14-11-2012, 09:47 PM
ليه مافي حلقة اكسترا ؟؟؟؟

عشاق ونقول رفاق
14-11-2012, 09:57 PM
ياخي ما ثماش حلقة الاكسترا إليوم؟pb036 و وقتاش يبدأ التصويت؟؟

مافيه حلقات اكسترا بعد اليوم
التصويت ابتدء من الان

34 وبسسسسسسسسسسhap:

نورآ صالح
14-11-2012, 10:08 PM
-

وش القصه :sm17:
مافيه حلقه للاكسترا ؟ pb036
يعني خلاص مافيه ولا غيروا وقتها :cool:

قهر لو مافيه عاد بيطلع احلى من المراحل اللي قبل :(
ينشوف كواليس المشتركين قبل لا يطلعون على الستيج وبعد ما فازوا زي ارب ايدول كذا pb093

Hayoutta
14-11-2012, 10:16 PM
مافيه حلقات اكسترا بعد اليوم
التصويت ابتدء من الان

34 وبسسسسسسسسسسhap:

يعيشك صديقي على المعلومة. و انا تاركة عيلتي تحتفل بعيد ميلادي و مسمرة قدام التليفزيونpb192 نستنى في بنيتي يسرى.

34 و أكاهو (و بس)hap:

فـوَضـوُيـه .. !
14-11-2012, 10:22 PM
ـــ

ياجماعه ما في اكسترا اصلاً بالحلقة المآضية
قالوا انها آخر حلقة من الحلقات الخآصة pb093

يعيشك صديقي على المعلومة. و انا تاركة عيلتي تحتفل بعيد ميلادي و مسمرة قدام التليفزيونpb192 نستنى في بنيتي يسرى.

34 و أكاهو (و بس)hap:

حيووتة كل عآم وانتي بألف خير ياقمر :sm5:pb189
وان شالله هدية ميلادك تأهل يسرى الجمعه ونقول لك مبروك pb034pb027pb189
وتبآركوا لي آنا بعد وليمونة وعشاق ونقول رفاق pb192pb189pb189pb189
وكل محبين يسرى الأفضل والأجمل والأكمل hap:pb189pb189
الله يستر عليها من حظ ابو دميعات بس :sm1::):):)

bp039bp039bp039bp039

Hayoutta
14-11-2012, 10:33 PM
ـــ

ياجماعه ما في اكسترا اصلاً بالحلقة المآضية
قالوا انها آخر حلقة من الحلقات الخآصة pb093

حيووتة كل عآم وانتي بألف خير ياقمر :sm5:pb189
وان شالله هدية ميلادك تأهل يسرى الجمعه ونقول لك مبروك pb034pb027pb189
وتبآركوا لي آنا بعد وليمونة وعشاق ونقول رفاق pb192pb189pb189pb189
وكل محبين يسرى الأفضل والأجمل والأكمل hap:pb189pb189
الله يستر عليها من حظ ابو دميعات بس :sm1::):):)

bp039bp039bp039bp039

يعيشك يا تحفونة.pb189pb189 و يا رب ما يفسدش فرحتنا المرعوش بو دميعات.pb192

الزين هذا
14-11-2012, 10:34 PM

VOTE لنجمه تونس 34

حيوته كل عام وانتي بالف خير وتحقيق الامانيbp039bp039

عشاق ونقول رفاق
14-11-2012, 10:43 PM

34 و أكاهو (و بس)hap:

كل عام وانتي بالف خير حيوتة العمر كله ياربbp039

فوضوية وليمونه والزين هذا وكل جمهور يسرى مستعدينhap:

على فكرة للي يحبون يصوتون تبعثون رقم 34 فقط برسالة على ارقام بلدكم
وبعدها تصولكم رسالة تقول : يسرى محنوش تشكر تصويتكم كلما صوت لها زادت فرص تأهلها للنهائي

مع اني مقاطع التصويت من زمان جدا بس يسرى استفزتني وخلتي اصوتpb189
ولانها يمكن اكثر وحدة تستاهل التصويت ومتأكد مستقبلا ما راح تخذلنا كأعمال محترمة وراقية

الزين هذا
14-11-2012, 10:45 PM
-

وش القصه :sm17:
مافيه حلقه للاكسترا ؟ pb036
يعني خلاص مافيه ولا غيروا وقتها :cool:

قهر لو مافيه عاد بيطلع احلى من المراحل اللي قبل :(
ينشوف كواليس المشتركين قبل لا يطلعون على الستيج وبعد ما فازوا زي ارب ايدول كذا pb093

لا ماكو بس بقت حلقات الجمعه
شكلهم زعلو من كثر الانتقادات الي جتهم pb071
انا اشوف برنامج حلو وطبيعي كل عمل بي نسبه اخطاء وتصير بكل برنامج
حاز نسبه مشاهده عاليه ومتابعه بالفيس بوك وتويتر بعد شنو هل التعليقات والانتقادات خل يخلص واحكمو على العمل ككل
وبوجود اربع مدربين كبار بالساحه الفنيه وعلاقتهم حلوه مع بعض انطى بعد للبرنامج قوة
يعني الي ينتقدوه ونازلين دق بي متاكد اغلبهم يتابعو pb027

وردة الأطلس
14-11-2012, 10:49 PM
لمحبي عملاقة الصوت الطربي لمياء الزايدي رقم تصويتها 13 hap:
ولا تبخلوا علينا بتصويتكم pb189pb189pb189

ام بسملة
14-11-2012, 10:50 PM
[QUOTE=*سحر الشرق*;42375274]http://static.aujourdhui.ma/images_principale/zaidi-2192.jpg

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-ash4/373269_146530158697643_2027675156_n.jpg

http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-ash4/c0.0.403.403/p403x403/316862_389262594477813_19802873_n.jpg

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/width-300/website/contentpool/ar/2012/9/15/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3-The-Voice--%D8%A3%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%B5%D9%88%D8%AA/mainImageBinary/4f4cbfcabe59164c120b6aa59da0c09da1bfaa73/Lamia%20Zaidi%20BA%20(4).jpg[/]

مشكورة يا أختي مرة مرة ديري لنا رمزيات لمياءpb189pb189pb189 وفريد حتى هو ومايريناpb189pb189pb189
حيوتة عيد ميلاد سعيدوسنة هجرية سعيدة للجميع بالصحة والراحةpb189pb189pb189

الزين هذا
14-11-2012, 10:54 PM

وبعدها تصولكم رسالة تقول : يسرى محنوش تشكر تصويتكم كلما صوت لها زادت فرص تأهلها للنهائي

ولانها يمكن اكثر وحدة تستاهل التصويت ومتأكد مستقبلا ما راح تخذلنا كأعمال محترمة وراقية

جمهور يسرى بالعراق هوايه وخصوصا عمو الشايب بالمقطع الفديو pb192
الشخص الي مسوي المقطع ومنزله بالفيس كون واحد ينبه اليوم بدا التصويت حتى الجماعه يبدون بالتصويت
يسرى تستاهل وترجع بالجمهور pb189

bnita zwina
14-11-2012, 10:59 PM

.

اهلا بزين الزين pb189
سلامك وصل يا فديتك pb189
يسلملي فمك تعوبه يا ريت الاعضاء هنا يستوعبوا إن الاذواق لا تناقش وإن مو الكل متفق على حب شخص واحد :)

بالنسبه لفريق صابر انا بعد أتمنى يتأهل قصي مع لمياء الزايدي ما أبي ناس تغني اجنبي ما انطرب على الاغاني الاجنبيه باستثناء إلي يدخلون عليها رتم عربي زي مثلا الاغنيه إلي غناها فريد ونور الدين pb189pb189

تعوبه كلما اجي اقيمك يكرشوني :sm1:
المهم اذكر إني قيمتك بس مرة فياريت هذاك التقييم تحطينه ف برواز وتعلقينه لأنه الظاهر حدث لا يتكرر إلا كل 100 عام pb027pb027

غير اصوات المشاركيين

صح لسانك pb189
الصحافه والصحفيين كإنهم كانوا يستنون اي غلطه عشان ينتقدون البرنامج pb093
البرنامج حلو واول برنامج اتابعه بكل جوارحي pb027pb189
واللجنه ما عليها كلام :sm5:pb189
كل واحد فيهم مميز بشي وما اتخيل احد يجي يجلس مكان أي أحد فيهم <<< خصوصا صابر :sm5:pb189pb189
بس هذا ما يمنع إن القائمين على البرنامج يحاولون تفادي الاخطاء إلي وقعوا فيها فاول تجربه للمباشر :)

-

http://img62.imageshack.us/img62/7405/68662031.png (http://img62.imageshack.us/i/68662031.png/) http://img713.imageshack.us/img713/4724/75552734.png (http://img713.imageshack.us/i/75552734.png/)
http://img694.imageshack.us/img694/1701/44064302.png (http://img694.imageshack.us/i/44064302.png/)

bp039bp039

يسلمووووو الايادي pb189pb189
صبوره و خليلو منورين التصاميم :sm5::sm5:pb189

bp039bp039bp039

Hayoutta
14-11-2012, 11:02 PM

VOTE لنجمه تونس 34

حيوته كل عام وانتي بالف خير وتحقيق الامانيbp039bp039

[QUOTE=*سحر الشرق*;42375274]http://static.aujourdhui.ma/images_principale/zaidi-2192.jpg

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/width-300/website/contentpool/ar/2012/9/15/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3-The-Voice--%D8%A3%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%B5%D9%88%D8%AA/mainImageBinary/4f4cbfcabe59164c120b6aa59da0c09da1bfaa73/Lamia%20Zaidi%20BA%20(4).jpg[/]

مشكورة يا أختي مرة مرة ديري لنا رمزيات لمياءpb189pb189pb189 وفريد حتى هو ومايريناpb189pb189pb189
حيوتة عيد ميلاد سعيدوسنة هجرية سعيدة للجميع بالصحة والراحةpb189pb189pb189

شكرا لأصدقائي الأعزاء من العراق العظيمpb189pb189 و شكرا جارتي العزيزة pb189أم بسملة.

عندي 2 خطوط واحد ماشي فيه التصويتpb018 و الثاني موش عارفة علاش ما يتعداش التصويت.:sm8: 34 و بسسسسس.

الزين هذا
14-11-2012, 11:13 PM
حيوته عدنا بالعراق 4 خطوط مفتوحه للتصويت كلها شغالهpb018
زين 8806
اسيا سيل 2390
كورك 9188
كلمات 9955

انتي ابقي على الماشي بالتصويت يمكن الثاني ضغط عليه

Hayoutta
14-11-2012, 11:16 PM
جمهور يسرى بالعراق هوايه وخصوصا عمو الشايب بالمقطع الفديو pb192
الشخص الي مسوي المقطع ومنزله بالفيس كون واحد ينبه اليوم بدا التصويت حتى الجماعه يبدون بالتصويت
يسرى تستاهل وترجع بالجمهور pb189

عمي الشايبpb189 أحلى فانز ليسرىpb189pb189 و يكفي يسرى فخرا إنه عندها معجب كيفه في حلاوة روحه و طريقة تشجيعه.:sm5: المقطع متاع الجمهور العراقيpb189pb189 شفته برشا مرات من كثرة ما أثر فيpb094 و في كل مرة نتمنى اني نبوس عمي الشايب من راسه.pb094

ناس مقطعة روحها على كاظم و ناس على صابر و انا خاقة (على قول اخواننا السعوديين) على عمي الشايبpb189 اللي يفوح منه عبق العراق بجماله و طيبته و اصالته.pb189

T3ooobh
14-11-2012, 11:18 PM
اهلا بزين الزين pb189
سلامك وصل يا فديتك pb189
يسلملي فمك تعوبه يا ريت الاعضاء هنا يستوعبوا إن الاذواق لا تناقش وإن مو الكل متفق على حب شخص واحد :)
بالنسبه لفريق صابر انا بعد أتمنى يتأهل قصي مع لمياء الزايدي ما أبي ناس تغني اجنبي ما انطرب على الاغاني الاجنبيه باستثناء إلي يدخلون عليها رتم عربي زي مثلا الاغنيه إلي غناها فريد ونور الدين pb189pb189
تعوبه كلما اجي اقيمك يكرشوني :sm1:
المهم اذكر إني قيمتك بس مرة فياريت هذاك التقييم تحطينه ف برواز وتعلقينه لأنه الظاهر حدث لا يتكرر إلا كل 100 عام pb027pb027

هلآ بك ززووود :sm5::sm5::sm5:pb189pb189
أهم ششي وصل يعني عرفتيني على طوول هذآ وأنآ مو كآتبه إلآ لقبي pb192pb189
لبى قلبك :sm5:pb189bp039
صح لسسآنك مآفيه ششخص بالعآلم الكل أتفق على حبه pb018:rolleyes:
أنآ مثلك مآ أحب الأجنبي كثير العربي يطربني أكثر :sm5::sm5:
أغنية فريد ونور الدين كآن من أرووع الديو اللي مرت علي :sm5::sm5::sm5:
بسس صرآحه حسيت إن نوور بدع أكثر من فريد pb192 فرآوله على قولة شيري pb192
هههههههههههههههههههه يّ قلبي أعتبريه ووصل تقييمك pb027pb189pb189pb189
لبى قلبك وأحلى بروآز بعد ههههههههههههههه hap:

الزين هذا
14-11-2012, 11:31 PM
عمي الشايبpb189 أحلى فانز ليسرىpb189pb189 و يكفي يسرى فخرا إنه عندها معجب كيفه في حلاوة روحه و طريقة تشجيعه.:sm5: المقطع متاع الجمهور العراقيpb189pb189 شفته برشا مرات من كثرة ما أثر فيpb094 و في كل مرة نتمنى اني نبوس عمي الشايب من راسه.pb094

ناس مقطعة روحها على كاظم و ناس على صابر و انا خاقة (على قول اخواننا السعوديين) على عمي الشايبpb189 اللي يفوح منه عبق العراق بجماله و طيبته و اصالته.pb189

كلهم خير وبركه شيابنا ومن يسولفون بس يعجبج تسمعيلهم pb027
شكرا حيوته من ذوقج الراقي ومو غريب على اهل تونس الخضراء

اهداء الساهريين لتونس bp039bp039
http://www.youtube.com/watch?v=2PzQ2vPdEKA

عشاق ونقول رفاق
14-11-2012, 11:35 PM
صور جديدة لربى مع المشتركين

غ ــنوة قصيد
14-11-2012, 11:45 PM
مساء الخير bp039

http://www.neilshare.com/2012-05/1e618003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/1lg18003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/42518003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/hs518003.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/xlt18003.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/fdk17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/psa17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/y2017962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/9dn17962.gif (http://www.h55h.com/) http://www.neilshare.com/2012-05/ryq17962.gif (http://www.h55h.com/)

http://www.neilshare.com/2012-05/8kp18313.gif[/img][/url]
:sm5::sm5::sm5::sm5:
مساء الناس الجميله مثلكـ pb189
جد ابداع ..
ودي اقيم بس :sm18: الجايات اكثر ان شاء الله

Hayoutta
14-11-2012, 11:51 PM
كلهم خير وبركه شيابنا ومن يسولفون بس يعجبج تسمعيلهم pb027
شكرا حيوته من ذوقج الراقي ومو غريب على اهل تونس الخضراء

اهداء الساهريين لتونس bp039bp039
http://www.youtube.com/watch?v=2PzQ2vPdEKA

شكرا لكل الساهريين على الإهداء.pb189pb189

عجبني الكومنت هذا في صفحة يسرى::sm5:

تعلمنا التونسي من اجلك ... هل تستطيعين الغناء باللهجة العراقيه من اجل محبيك في العراق

ام بسملة
14-11-2012, 11:53 PM
اللهم ألطف بعبادك وتولاهم برحمتك وكن لهم عونا وسددا:sm12::sm12::sm12:
اللي يفهم في الرمزيات يعمل لنا شوية ل فريد ولمياء وله كامل الشكرbp039bp039

البرنسس سسعود
15-11-2012, 12:42 AM
فانز يسري محنوش كثفو تصويت نبيها ترجع بالجمهور مرفوعه الراس هالصوت الجبار لازم يكون بالفاينل دايركت يلا كلنا 34 34 34 بأذن الله تاخذ اعلي نسبه تصويت pb189pb189:sm12::sm12:

ميرناس
15-11-2012, 01:21 AM
مايرينا طلع عندها فانز من الفلبيين بيشجعها من غير ما يعرف جنسيتها وبيسال هي من اي بلد ويبقول كثيرمعجب بطريقة اداءها للاغاني انشاء الله تفوز بتصويت الجمهور

*مشاعر وفا*
15-11-2012, 02:09 AM

صاااااااابر:sm5:..الله يديم هالابتسامه يارب..

ان شاء الله هالاثنين يتاهلوا :)

yosra mahnouch
15-11-2012, 03:09 AM
فيديو يضحك يدل على ان صاحب الفيديو عنده مرض جنون البقر pb027

قالك فضيحة يسرى محنوش وقناة ام بي سي هههههههههpb027pb027pb027pb027
يارب الكلام الي في الفيديو يطلع صحيح :sm20:
http://www.youtube.com/watch?v=2TVLUjyDczk&feature=related
قلوبنا وروحنا معكم يا اخواننا واهلنا في فلسطين
ربنا ينصركم على الاعداء:(

ميرناس
15-11-2012, 03:21 AM
طبعا له جنون البقر لان كلامه غير منطقي لنفرض ان اللقب في الغناء العربي فعلا محجوز ليسرى محنوش كيف يكون اللقب في الغناء الغربي لكريس جر وهي معها في نفس الفريق ببساطة مستحيل واحد فقط من كل فريق يصل للتهائي ربما يريد فقط اثارة الفتنة على العموم مبروك للذي سيفوز مسبقا لانه واحد فقط سيكون احلى صوت

البرنسس سسعود
15-11-2012, 04:02 AM
اللي مسوي هالرابط شئ طبيعي خايف من موهبه يسري وعارف انها منافسه قويه للمشتركين ومرشحه للقب ماشاءالله عليها ماعليكم منه الحركات النص كوم قديمه ماتمشي علينا اتمني ماتدخلون علي الرابط وتعطونه اكبر من حجمه

مس فالنتينو
15-11-2012, 04:35 AM
لا تنسسون تكثفون التصويت لملكه ذا فويسس يسسسري نبي اعلي نسسبه ليسوره حرام هالصوت مانشوفه بالفاينل يلا يافانز بنت محنوووش لا يوقف 34 pb129

عشاق ونقول رفاق
15-11-2012, 04:47 AM
بالنسبة للي ناشبين لكريس ان اللقب محجوز لها
ييوم الجمعة يبان كل شي اذا فازت فتستاهل بشهادة الجميع > وهالشي مو بعيد ابدا
انا وكثير غيري نحب صوتها ونسمع غربي :)
بس مع حبي لها صوتي للاسطورة يسرىpb189

فوزها صعب بوجود يسرى طبعا بس لو تشوفون تويترها وصفحتها الرسمية بتغيرون رايكم
في ناس قاعدة تدعمها دعم مو طبيعي من الخليج ( السعودية بالاخص) ومن العراق ومن كل الدول مو بس لبنان

واذا ما فازت يوم الجمعة ساعتها بنشوف مختبر تحليلات اقلاع وش يقولpb027

فيديو يضحك يدل على ان صاحب الفيديو عنده مرض جنون البقر pb027

قالك فضيحة يسرى محنوش وقناة ام بي سي هههههههههpb027pb027pb027pb027
يارب الكلام الي في الفيديو يطلع صحيح :sm20:
http://www.youtube.com/watch?v=2TVLUjyDczk&feature=related
قلوبنا وروحنا معكم يا اخواننا واهلنا في فلسطين
ربنا ينصركم على الاعداء:(

ضحكني ضحك هالفديو ههههههههههههههه
اللي عامله مو صاحي
والاحلى انك الكومنتس كلها قايلة تستاهل وافشلاه هههههههههههه

في كومنت عالفديو عجبني

بعدين شنو هالتناقض مرة تقول اللقب محجوز ليسرى وترجع تقول بالغربي لكريستي اسمها كريس على فكرة مو كرستي يا اهبل والاثنين بفريق كاظم وواحد بس من كل فريق حيوصل للنهائي فكيف اللقب حيكون لوحدة من الاثنين اذا هما الاثنين بنفس الفريق شفت انك اهبل وطايح حظ لايك للافادة

بالجبهةpb027hap:

Mnor
15-11-2012, 05:08 AM
-

الله ينصر المسلمين في كل مكآن ويعجل بنصرهم يآرب </3 : ( !
لكن التغطيه مو مقام للدعاء لهم
مثل مايقولون " لكل مقام مقآل " والي يبغى يدعي يدعي بظهر الغيب آو فيه
مواضيع مخصصه بالجاده وغيره <3

قلوبنا ودعواتنا لهم آكيد لكن لا تنقلب التغطيه بين ادعيه وبين تعليقات على
البرنامج <3

يعطيكم العافيه pb189

Y M M O N A
15-11-2012, 05:21 AM
-

صاااااااابر:sm5:..الله يديم هالابتسامه يارب..

اللهّم آمينٌ pb094pb189pb189

حبيبتي أنتي pb094pb189 التغطيه منوره فيك يّ قلبي pb189pb189bp039bp039
وبالنسسبه لسآلفة الوششم أنآ مدري عنهآ صرآحه إلآ من ردك pb036
بسس أسستغربت كلمة الله يآخذكم pb093
عالعموم كلآمك عين العقل واللجنه كلهم كبآر وعمآلقه :sm5::sm5::sm5::sm5:
من عآصي لصآبر لشيري لكآظم :sm5::sm5::sm5::sm5:pb189pb189pb189pb189

فديتك وَ الله pb189pb189 يب يب أكيد عاد إنْ شاء الله يستمروا على كده مُو يخربوها على النهاية pb027pb027

بنوته تعمه : مشكُورة على التصاميم الحلوة ما قصّرتي :sm5::sm5:bp039

محبة الجابر
15-11-2012, 09:55 AM
-

pb189 pb189
آتوقع هي تتأهل ومعها قصي pb071

LMOSH
15-11-2012, 09:59 AM
لموش هههههههههههههههههههههههه يا أني ضحكت على تقييم بلوميينا
أنا أقترح تسوون حزب للنحاسة وبإشرافك أنتِ وياها :) < طالعة منها عمتي
يعني وصلت الأمور إلى أنكم تحطون يدكم على قلوبكم لا خلاص واضحة يا أمي pb036 pb027

+ تسلم يمينك عالرمزيات روععة :sm5:pb018

:(:(:(
شفتي شلون خلاص بروفشنال احنا pb094:sm5:..,
ولايهمكً بالسيزون الثاني تبع عرب ايدولً pb189
انا وبلووو وفضفض ->الاخيره تتهرب منا من بعد مانحسنا غفران وهي ماهيب معنا :(pb192
المهم رح نشجعً الي تشجعينه ورح نزاحمك ف قروبكً pb034;)
انا من اول غيرانه من قروبك اليوسفي وكذا pb094..,
فماراح اضيع الفرصه ان شاء الله pb192pb192pb034

pb027
تقولين ماشجعتيه ! افهم منك انك بديتي تنفذين الخطه
اللي هي تظهرين تشجيعك لمشترك عشان يطلع ..ويفوز اللي انتي حابته pb024
برافو عليك .. بس مع هذا ماراح نبعد عنك تهمه النحس pb095pb034
بس اعترف إني كمان اشتركت بالجريمه كنت مفضله كريستيان على سامر pb094
كنت اتمنى يطلع سامر بس فاز بتصويت الجمهور pb093
ومثل ماقلتي خامته مكرره وموجوده كثير :rolleyes:

أيه اشتقت للايدول :sm1:
يالله ماظل شي كلها هم شهر ويبدا :sm5:pb189

ناويين نقضي عليهم كلهم pb027

ياختي وش اسوي غيرت نكي وتنازلت عن اكساتي
وخففت من جياتي وماقيمت احمر فهالتغطيه
وما استقعدت لاحد ابد--->مع ان هالتغطيه ودك تستقعدين لناس كثيره pb131pb192..,

ومع كذا صصآمدون يا جميلتيً pb094pb189pb189
لحتى نخلص ع الطاقه السلبيه في دواخلنا hap:hap:...,

بلووو pb189 هيا بنا نختار فريسه نيههههاي pb034-->pb036pb036

حلقه الجمعه pb189:

تيم صآبر...,

(منى+لميا+قصي) ..,

قصي-->تصويت
لميا-->صابر
منى-->اووت

عاصي:
(حسان+مارينا+مدري)

حسان-->تصويت
مارينا-->عاصي
مدري-->اووت

شيرين:
(الاء-فريد-مدري)

فريد->تصويت
الاء->شيرين
مدري->آووت

كاظم:
(روني-كريس-يسرى)

يسرى->تصويت
كريس->كاظم
روني->اووووت مليوون pb192

لذا ساشجع لموووش :sm5:pb189
ومن بقيه القروبات(حسان-فريد-يسرى)pb192

وقصي اذا مافاز بالتصويت اتوقع اووتْ pb071
لان منى اقوووى وتغني غربي بس اوردي عنده لميا جمال يمكن
تفيده غربي فيمكن يفضل قصي ;)
وقصي صوت رجالي يختلف تماما عن سامر الي يملك احساس فقط
عكس قصي مووده بالاغاني يختلف عن الموجودين ككل خاصه
بعد خروج رضوآن وزيدون pb192
المهم مععادله صعبه جدآ لصصابرْ :sm1::sm1:
واتمناها لقصي اذا بدع في اللايف ;)

وامنيه ان مايتأهل غرربي على حساب عربي قوووي pb018

+

أخترت غيري pb192--->اي صدقتك :rolleyes:pb071خخخ

+bp039bp039bp039bp039bp039

أخترت غيري
15-11-2012, 10:17 AM
مرحبــــا ..

في انتظــار الحلقه pb192 < يخرب بيته نص مشاركاته ينتظر :sm18: ..

صح نسيت اتكلم عن قصي pb036 ..
صوته مرسوم على لون واحد بس ماينفع يغني غيره ..
< حتى صوته بالعراقي ما يعجبني pb036 ..
وبعدين ياخي مو فزت بنجوم الخليج pb036 ..!
خلاص طيب شكرا انت فنان بطل ليش تشارك مره ثانيه pb093 ..
والا بياخذ البرامج على مراحل .. في الطفوله نجم الخليج .. المراهقه احلى صوت ..
واذا صار رجال يروح ستار اكاديمي :) ..
المهم ..
مدري عنه شكله بيتــأهل pb093 ..

أخترت غيري pb192--->اي صدقتك :rolleyes:pb071خخخ

+bp039bp039bp039bp039bp039

ايــه صــادق pb192 ..
حتى بغيت اطلبك تسوين لي رمزيه بتأثيرك المغبر اللي تستخدمينه pb027 ..
بس استحيت قلت يمكن ماتقبلين طلبات التصميم وكذا ..
لان الغبار بدا يقل هاليومين pb192 ..
< نفسي اعرف وش ابغى pb036 ..
المهم اذا سويتي رمزيه ترا ما اقول لا :( ..

bp039 ..

r.a.m xxd
15-11-2012, 10:55 AM
هذي صورة من تصميمي لربى الخوري ان شاء الله
تعجبكم وتنال على رضاكم
http://i40.servimg.com/u/f40/16/00/49/49/18255211.jpg:):)

مبدعة الفوتوشوب
15-11-2012, 11:01 AM
لفت انتباهي شيء

ايش فيها mbc بداية البث المباشر ل اي برنامج تخبص بالاخراج والموذيعين والمشتركين حتى اللجنه

مو مستعدين ولا كيف ؟؟

لان بصرراحه الحلقه الاولى من البث المباشر ل the voice بمعنى الكلمه تفشل

لولوهه
15-11-2012, 11:40 AM
صدقووني ام بي سي بتسويها وبتفوز كريسس بالتصويت ;)
بسس بصرااحة البنت تستاهل صوتها خياااال وفوق هذا بفريق القيصر كاظم الساهر
ولها شعبية كبيرة بالفيس بوك وتويتر :sm5:
توقعاتي لحلقة الجمعة :
فريق شيري pb189pb189
الاء . فراوله . عبدالعظيم / فراوله تصويت pb189الاء اوت pb019
فريق صبوره pb189
لمياء . منى . قصي / قصي تصويت:sm18: منى اوت :rolleyes:
فريق القيصر pb189
روني . يسرى . كريس / كريس تصويت pb024 روني اوووت وبقووه :sm18:
فريق الحلاني pb189
ايلي . مارينا . حسونه / حسان تصويت pb095 مارينا اووت hap:
انشاءالله الحلقة الجاية من اللايف تكون عكس الاولى اخراج سيئ+مذيعين سيئين+وحلقة مملة pb093 بسس متاابعة البررنامج لعيون مجرم الغنااء فرررااولة وسلطانة الطرب يسرى وملكة الكاريزما نوور:sm5:pb189pb189pb189 واكيددد مللح البرنناامج شيرين pb189pb094
bp039pb189

ميرناس
15-11-2012, 01:13 PM
فريق عاصي في التدريب على المسرح
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/561599_437376719650336_867855801_n.jpg
شوفو شلون لتهميش الام بي سي للجزائر كانها مش دولة عربية بل اوروبية ما يشرفنا المشاركة في النسخ العربية لهذه البرامج افضل للمواهب الجزائرية ان تشارك في النسخ الاجنبية منها

دلع أقلاعي
15-11-2012, 01:21 PM
طبعا" البرنامج خلاص أنتهى وخربpb093

ماخربه الأ حركات شيرين العنصريه يعني ياشيرين أنتي لا شكل ولا لون ولا تعرفين تغنين زي العالم وجايه تغثينا وتخربين عليننا متعة هالبرنامج :rolleyes:

من جد طفشتنا هذي اللي أسمها شيرينه :sm18:

SaRa FaRaH
15-11-2012, 01:28 PM
البااارح تفرجت على صووت الحياة
والله تحسفت ليتهم جايبين رزان pb189بدا اروى تقديييمها روعة و متمكنة و خفييفة على المسرحpb189pb189
مو متل اروى هي تتكلم و المشاهدين ماسكين قلوبهم لا تسوي فضيحةpb093

r.a.m xxd
15-11-2012, 01:32 PM
سلاااممممم

شلون بتغني لمياء الزايدي ورجلها انكسرت مسكينةة والله كانت متحمسه اتوقع :(:mad:

ب نسبه لل توقعاتي يعني ;);););););););););)

فريق شيري pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189
الااءء اوووتتت pb095pb095

فريق كاظم pb094pb094pb027
رونني اوتت pb131pb131:sm18::sm18:

فريق صابر pb095bp039
منى :sm17::sm17:

فريق عاصي pb094pb094
ايلي :sm18::sm18:

وشووكررا pb189pb095pb095pb095bp039:sm5::sm5:

ميرناس
15-11-2012, 01:34 PM
https://pbs.eqla3.com/media/A7sI6fwCIAAte7L.jpg:large
عاصي مع فريقه بيتدربون على المسرح
https://pbs.eqla3.com/media/A7uqkWlCYAANqUB.jpg:large

r.a.m xxd
15-11-2012, 01:35 PM
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/561599_437376719650336_867855801_n.jpg
شوفو شلون لتهميش الام بي سي للجزائر كانها مش دولة عربية بل اوروبية ما
يشرفنا المشاركة في النسخ العربية لهذه البرامج افضل للمواهب الجزائرية ان تشارك في النسخ الاجنبية منها

صددق pb056pb056
:eek: ليش مو حاطينككمم انتمم الجزائرينن ؟:eek:

ععلىى راسي اهل الجزائر كلهمم bp039bp039

نحبكممم بزاف pb189pb189
pb189

ميرناس
15-11-2012, 01:37 PM
شكرا اخ حمود احنا كمان بنبحكم وايد اسؤال تجيب عنه الام بي سي

الزين هذا
15-11-2012, 01:45 PM
جمهور يسرى كثفو التصويت تستاهل احلى صوت

يسرى محنوش تشكر تصويتكم كلما صوت لها زادت فرص تأهلها للنهائي

الزين هذا
15-11-2012, 01:48 PM
شوفو شلون لتهميش الام بي سي للجزائر كانها مش دولة عربية بل اوروبية ما يشرفنا المشاركة في النسخ العربية لهذه البرامج افضل للمواهب الجزائرية ان تشارك في النسخ الاجنبية منها

بلد المليون شهيد بعيونه وعلى راسنه وللجزائر واهلها bp039bp039bp039

r.a.m xxd
15-11-2012, 01:53 PM
تصميم للمياء جمال
ان شاء الله يعجبكم
طبعا انا مصممته

احبكم
انشاء الله ينال على رضاكم
بس ياميرناس انا اسمي رتال
ومشكووووووووره

ميرناس
15-11-2012, 02:00 PM
نفس الشعور لبلد الرافدين بمحبتكم بقلوبنا اصلا احلى شي في هذه البرامج لمتنا في هذا المنتدى حتى لو في اختلاف احيانا في الاراء وما بيهمنا لا لقب ولاشيء انا اذا كنت بشجع مايرينا لاني ما شفت حذا بيشجعها في هذا المنتدى قلت اخليها في الصورة بيكفي تهميش الام بي سي والبنت موهوبة وصوتها حلو ومتمكن وعندها حضور قوي على المسرح وخبرة عالمية هذا البرنامج اضافة ليها كان الاجدر بها لو شاركت في نسخة اجنبية واذا كان على انا اتمنى الجزائريين يقاطعون هذه القناة وبلاش تصويت ما يهمها الا مالنا وما تستاهله خلي فرنسا تصوت لها على الاقل تدفع فاتورة ما تدين به للجزائر

عشاق ونقول رفاق
15-11-2012, 02:53 PM
صور جديدة لكاظم ومحمد كريم من كواليس البارحة

pb189pb189pb189

* C a r m e l a
15-11-2012, 03:09 PM
مرحبا pb192
توقعاتي بكره لفريق كاظم pb189
يسرى او كريس بتصويت الجمهور pb034
يعني في الحالتين روني طالع طالع pb027
وشكرا pb027

amyralhrf
15-11-2012, 03:14 PM
أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة دعمها المطلق لمشتركة برنامج المواهب “The Voice” اللبنانية ربى الخوري من فريق قيصر الغناء كاظم الساهر وغردت صاحبة “وتعودت”:”رجاءً جميعاً دعونا ندعم “ربى الخوري.واضافت:”ربى صديقة وتطلب دعمنا”!

علما ان ربى من فانز كارول سماحه وكثير من محبيها طلبوا منها تغني اغنيه لكارول في المرحله القادمه

عشاق ونقول رفاق
15-11-2012, 03:16 PM
^^

صحيح كارول تدعم ربى وحتى شفت تغريداتهم مع بعض
الظاهر انها اصحاب كثير

الزين هذا
15-11-2012, 03:18 PM

pb189pb189pb189

حلوة اللقطات تستاهل التقييم يابطل bp039
ماشاءالله القيصر شباب وربي ينطيه الصحه والعافيه bp039

ميرناس
15-11-2012, 04:06 PM
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/28878_164710200338865_780118577_n.jpg
تصميم مشجعي مايرينا
http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/598629_545527525460615_2142554265_n.jpg
مع قصي

A s e e l
15-11-2012, 04:20 PM
فريق آلقيصر
يسرى بآلتصويت
روني آوت

فريق شيرين
فريد بآلتصويت
آلآ آوت

فريق صآبر
قصي بآلتصويت
منى آوت

فريق عآصي
حسآن بآلتصويت
مآرينآ آوت

! GLITTER
15-11-2012, 04:46 PM
المذيعه نادين اللي في الكواليس هي نفسها ملكة جمال لبنان سابقا ؟!

لانها مراا غير بس شكيت من الاسم !!

bnita zwina
15-11-2012, 05:12 PM
مبروك للمياء و سابر pb036 سامر pb027pb027
دخلت اسمين فإسم واحد ههههههههههه pb027pb027
قاعده اتفرج على حوسة المذيعه pb027
آه يا صابر آآآآآاه pb189pb189
ولا بعمري فكرت اقول فيك آه pb027
هذا الإنسان شيء خيالي :sm5:pb189pb189
وزي ما قالت عضوة هنا مرسي للمبسي إنها عرفتنا عليك pb094

ماسة الاطلس
15-11-2012, 05:25 PM
مين فيكم يعرف شنو راح يغنون المشتركين
بس عرفت انو فريد راح يغني ديدي والاخرين لا معلومة عندي بليز للي يعرف يخبرنا......

*سحر الشرق*
15-11-2012, 05:29 PM
مايرينا طلع عندها فانز من الفلبيين بيشجعها من غير ما يعرف جنسيتها

pb192pb192

متيمة بحبك
15-11-2012, 05:34 PM
مبروك للمياء و سابر pb036 سامر pb027pb027
دخلت اسمين فإسم واحد ههههههههههه pb027pb027
قاعده اتفرج على حوسة المذيعه pb027
آه يا صابر آآآآآاه pb189pb189
ولا بعمري فكرت اقول فيك آه pb027
هذا الإنسان شيء خيالي :sm5:pb189pb189
وزي ما قالت عضوة هنا مرسي للمبسي إنها عرفتنا عليك pb094

هاذي اناااا pb094 شفتي شلون طلع مرة طيوب و baby :sm5:
توقعاتي لحلقة بوكرة ان شا الله ;)
تيم كظوميpb189
يسرى/ بالتصويت
كرس/ اختيار كاظم
روني/ برااا <<< خايفة من العكس :(
تيم شيرينpb093
فرااولة/ بالتصويت
عبدالعظيم/اختيار شيرين
الاء/ ;كفاية عليها لين هنا اووت:rolleyes:
تيم صبورةpb189:sm5:
قصي/بالتصويت
لمياء اختيار صابرpb189
منى/للاسف اوت:(
تيم عاصيbp039
حسان/ بالتصويت
مارينا /اختيار عاصي
الي /اوت
متحمسة لحلقة بوكرة عندي احساس بتكون احلى من اللي قبلها :cool:

آلحان ص ب و ر ة
15-11-2012, 05:59 PM
للجميل كريستياان pb094 pb189pb189pb189pb189pb189pb189

http://www.up-king.com/almaciat/yxhje152027qjzyriynu.jpg (http://www.up-king.com/) http://www.up-king.com/almaciat/ek93rmvslz5dg04i9nnb.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/7x0v065xf07po5nos6xm.jpg (http://www.up-king.com/) http://www.up-king.com/almaciat/9ectz6yy5i97jqou2jol.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/begh090am38mv30vr1ij.jpg (http://www.up-king.com/) http://www.up-king.com/almaciat/iwyf98w16n4es6dtx3ln.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/z7af2vtjpy268ejpsxmx.jpg (http://www.up-king.com/) http://www.up-king.com/almaciat/c3gxnlos1do6rcumhec4.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/d0sig9maj1ahjjyl2m9h.jpg (http://www.up-king.com/)

آلحان ص ب و ر ة
15-11-2012, 06:18 PM
محبين صاابري في كل مكاان :$
غييرناا الصفحة على الفيس :http://www.facebook.com/SaberElRebaiFans
و نفسهااا للتمبلر : http://saberfans.tumblr.com/

تابعوناا و عطوناا لاييك

سراب السعودية
15-11-2012, 06:19 PM
المذيعه نادين اللي في الكواليس هي نفسها ملكة جمال لبنان سابقا ؟!

لانها مراا غير بس شكيت من الاسم !!

امبلا هي

مدري ليه حاسه انه العراقيين كلهم بالتصويت بكره روني وقصي وانا ودي انهم يفارقون كلهم pb019 يكفينا كاظم pb189
خوفي بس انه كاظم يحتار بين يسرى وذيك اللي مخققته تغني اجنبي :sm1:
لازم يسرى بكره ترجع :(

ماتدرون وش بتغني pb189

هرمونيكا
15-11-2012, 06:23 PM
احد فيكم سمع ربى الخوري وهي تغني sway with me ؟ :rolleyes:

فيه مقطع قالت فيه " It's begins " pb036

s مرتين يالظالمة pb056 الله يسامح من درسكم القرامر pb192

هههه حلوه الصوره pb189 طبعاً عشان كاظم :sm5:

ولا كريم :sm18: الله يعين بس :sm1:

سمعت طراطيش كلام أن مايرينا لها معجبين بالفلبين pb024

اللهم زد وبارك bp039 صراحة الفلبينيين مكوشين على كله hap:

يشجعون كوريين , عرب , اجانب ما خلوا شي يحليلهم شعب لطيف ;)

*سحر الشرق*
15-11-2012, 06:23 PM
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/253594_4128463684351_816755115_n.jpg

http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/c0.0.403.403/p403x403/523621_363453053746751_1781493256_n.jpg

http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-snc6/c160.0.403.403/p403x403/207540_437021259685882_64721196_n.jpg

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/website/contentpool/ar/2012/9/28/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D8%AF%D9%84%D9%8A/mainImageBinary/237751c08f973aa8a0d54d132b5dbd8083e660d9/10111.jpg

ليمووونه
15-11-2012, 06:25 PM
بكرة
إذا ماتأهلت يسرا ولمياء وفريد الثلاثة جميعا للمرحلة الثانية
فالموضوع فيه إن يامن لجنة الحكم أو من إدارة البرنامج
أو الشركة الراعية.

*سحر الشرق*
15-11-2012, 06:40 PM
بكرة
إذا ماتأهلت يسرا ولمياء وفريد الثلاثة جميعا للمرحلة الثانية
فالموضوع فيه إن يامن لجنة الحكم أو من إدارة البرنامج
أو الشركة الراعية.

إن شاء الله الثلاثة يتأهلوووون
:sm1:pb189

هرمونيكا
15-11-2012, 06:42 PM
^

اعتقد انهم بيتأهلون بس قصي بالتصويت

ولمياء بأختيار صابر bp039

الا اذا حب يختار منى عليها pb036 كل شي جايز :rolleyes:

اهم شي لمياء مو باينه pb095

يعطيكِ العافيه حلووه التصاميم :sm5:pb189pb189bp039

وفي النهاية ترى هذا برنامج ماله داعي المبالغات واخذ

الأمور بشكل شخصي يعني اذا أنا انتقدت مشترك فأنا حره

احب الي احبه واكره الي اكرهه pb095bp039

دايماً اقول لنفسي يا هرمونيكا شيئين لاتقرينهم :

1- تقييمات الأقلاع . 2- وتعليقات اليوتيوب pb027

ومع هذا اقراهم :rolleyes: يلا انشالله هالإهانات

تنحط بميزان حسناتنا ;)pb189

!Paranorman&
15-11-2012, 06:52 PM

pb189pb189pb189

يوؤوبشش أبو وسـآم pb189pb189 شنو ه الجمـآل
شنو هـ الجسسم الخوقـآقي
بالله عليكم هذآ جسم واحد عمره 55 :sm5::sm5::sm5:
مششكور ع الصور يا جمييل
بس لو انها بدون ولد كريم كانت أحلى pb056

الا جد أمسس كان فيه اكسسترا و الا لا ؟!

نورآ صالح
15-11-2012, 07:11 PM
_

كل عام وانتم بخير وسنه جديده جميله وكلها خير لكم ان شاء الله bp039pb189
الا جد أمسس كان فيه اكسسترا و الا لا ؟!
للاسف ما كان فيه ولا راح يكون pb093 اخر اكسترا كان قبل الحلقات المباشره

كلنا خايفين من حظ روني hap: والله يستر على كريس و يسرى
pb189 لانو بصراحه كلهم قويات واصوات جميله
بس دخلت على حساب روني ف الفيس بوك
وانواع التهزيئ له pb027 >> وكذا ارتحت انو محد راح يصوت له :cool:

عندي احساس انو حلقه بكرا ان شاءالله
بتطلع احسن من الحلقه اللي راحت pb189

+

الزين هذا bp039

ام بسملة
15-11-2012, 07:24 PM
توقعاتي لحلقة الغذ
فريق صابر
قصي تصويت
منى صابر
لمياء تخرج لرغم قوة صوتها باش يعطي صابر فرصة لقصي
فريق شيرين
عبد العظيم تصويت
فريد شيرين
الاء تخرج
فريق كاظم
كريس تصويت يسرا كاظم
روني يخرج
فريق عاصي
ايلي تصويت -رغبة البرنامج -
مايرينا عاصي
حسان يخرج

سمر هاشمي
15-11-2012, 07:26 PM
توقعاتي لحلقة بوكرة ان شا الله ;)
تيم كظوميpb189
يسرى/ بالتصويت
كرس/ اختيار كاظم
روني/ برااا <<< خايفة من العكس :(
تيم شيرينpb093
فرااولة/ بالتصويت
عبدالعظيم/اختيار شيرين
الاء/ ;كفاية عليها لين هنا اووت:rolleyes:
تيم صبورةpb189:sm5:
قصي/بالتصويت
لمياء اختيار صابرpb189
منى/للاسف اوت:(
تيم عاصيbp039
حسان/ بالتصويت
مارينا /اختيار عاصي
الي /اوت
متحمسة لحلقة بوكرة عندي احساس بتكون احلى من اللي قبلها :cool:

بالنسبة لتيم كاظم و صابر توقعاتي نفسها بس بـفريق شرين و عاصي أختلف معاكي :)
فريق شيري
عبد العظيم الذهبي << الأسبوع الفارط رغم أنو التصويت بمصر توزع بين إثنين لكن بالنهاية إنجي و سامر فازوا فما بالك بـهالأسبوع عبد العظيم المشترك الوحيد:rolleyes:

فريد << أكيد برشا حابين صوتوا و أنا أولهمpb192 لكن بالمقابل لمياء الزايديpb189 صوت رائع و عندها جمهورها

الاء << السعودية تصويتها قوي بس للأسف حاسة إنو الاء ما فماش برشا متعاطفين معاها:( و الله أعلم
==> بالمختصر أتوقع عبد العظيم بالتصويت و شرين تختار فراوله

فريق عاصي
أعتقد مارينا بالتصويت هي الممثلة الوحيدة للجزائر
حسان للأسف أغلب التوانسة باش يصوتوا ليسرىpb189pb189pb189 بس إن شاء الله عاصي يختاره

dr.wewe
15-11-2012, 07:38 PM
ليش كلكم تقولو قصي بالتصويت :rolleyes: انا حاسه انه اوت

و لمياء و منى يتأهلو

بصراحه قصي ما عنده سالفه الاغنية اللي عدله اللي غناها كانت في الاوديشين اما في الباتلز جاب العيد و نشز لي الليل ما احبه صراحه

يااارب منى تبقى بداله :sm5:

كارول تدعم ربى الخوري :rolleyes: اجل حتى كارول عنصرية مو بس انتي يا شيرين pb034

Ahtmal Ana
15-11-2012, 07:39 PM
^

اعتقد انهم بيتأهلون بس قصي بالتصويت

ولمياء بأختيار صابر bp039

الا اذا حب يختار منى عليها pb036 كل شي جايز :rolleyes:

;)pb189

صابر مستحيل يختار منى pb192
لمياء الزايدي عند صابر خط احمر pb192

احتمال pb192 في حاله وحده اذا وقفت لمياء الزايدي مع لمياء جمال pb192
+
pb192
وهل لمياء ستفوز بتصويت الجمهور

وذا احتمال غير وارد لان قصي 90 %سيفوز لان تصويت المغرب سينقسم بين منى ولمياء

+
بما ان صابر يبدا فريقه قبل كاظم pb192
احتمال غير وارد بس يمكن pb192
اذا قصي خرج من البرنامج احتمال كاظم يختار روني مافي احد يمثل العراق
pb192مرحبا
جمهور المسرح امس عامل مشاكل pb192

كريستيان يستاهل يفوز والجمهور استفز صابر pb192

+

نور في التدريب مرتاحه وتسمع النصائح
تلميذه مجتهده pb192

+
pb192

+
لما اعلان النتائح
ربى خوري خايفه اكثر منهم اذا فاز رضوان بالتصويت كاظم اكيد سيختار نور
+
نور ماكانت في الجو pb192

pb192 مرحبا
+

اضافه pb192
يقولو ذا كلام نور بصفحتها pb192
لمّا القيصر قال اسمي إني فزت بتصويتكم ما سمعت الصوت بالاستديو .. ربى كانت واقفة جنبي و هيي اللي قالتلي : نور!! إنتي نور إنتي يلي ربحتي بالتصويت !!!
مشان هيك تفاجأت كتير !
pb192

+
pb192
مقدم “The Voice” : حلقات البث المباشر مكنتني من استعراض مواهبي كـ”مذيع” .. و حزنت لخروج “كريستيان”

أبدى الفنان محمد كريم مقدم برنامج “The Voice” استياءه من مرحلتي “الصوت وبس” و”المواجهة” بالبرنامج، لأنها على تعبيره ظلمته و لم توضح قدراته في التقديم لأنها كانت مسجلة، مؤكدا أن المونتاج حرمانه من التفاعل مع الجماهير، وفقا لما ذكرته مجلة “لها”.

فيما أكد كريم أن الحلقات التي بدأت من الجمعة الفائتة تبث بثا مباشرا، مشيرا أنها أنصفته كثيرا و تمكن من خلالها أن يستعرض مواهبه كمذيع، وهذا ما شعر به من رد فعل الناس حول أدائه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” .

و أشار كريم أنه في قمة السعادة بسبب ارتفاع نسبة مشاهدة The Voice إلى 100 مليون مشاهد على مستوى الوطن العربي، وهو الخبر الذي أكده خلال الحلقة ، في الوقت الذي حزن بسبب خروج المتسابق “كريستيان”، من فريق صابر الرباعي الذي وصفه كريم “يأكل المسرح

+
pb192

+
pb192

ربى وهي صغيره
+
pb192

ربى وهي كبيره pb192

Me and only Me
15-11-2012, 07:47 PM
استغرب ان اكثركم متوقع إيلي اللي بيطلع من فريق عاصـي pb036..
صوته عاجبني والولد مهضوم كتير pb027 pb189..اتوقع يتأهل للمرحله القادمه pb018..

قلبي الصغير لايتحمل :(pb189..

آلحان ص ب و ر ة
تسلم الايادي ع التصاميم الجميلة bp039..

اهم شي لمياء مو باينه pb095

طيفها لوحده مخرب التصميم :sm8: ..

Ahtmal Ana

< ابتسامته :sm5:

جميييييييل وصوته أجمل pb094pb189 ..
تسلمين ع المتحركه bp039 ..

ابتهال المغربي
15-11-2012, 08:09 PM
مقدم “The Voice” : حلقات البث المباشر مكنتني من استعراض مواهبي كـ”مذيع” .. و حزنت لخروج “كريستيان”

، في الوقت الذي حزن بسبب خروج المتسابق “كريستيان”، من فريق صابر الرباعي الذي وصفه كريم “يأكل المسرح

حزين لخروج كريستيان طيب ما هذا pb192
لا أعرف مدى صحة الخبر لكن بالصدفة لقيته في جريدة نورت hap:
مقدّم “The Voice” على علاقة باحدى المشتركات

مع بداية مرحلة العروض المباشرة من برنامج “The Voice”، تأكدت كل الشكوك عن وجود قصة حب بين المشتركة التونسية لمياء جمال ومقدم البرنامج الفنان محمد كريم، خصوصاً عندما لم عجزت لمياء عن اخفاء مشاعرها وفرحتها بعد ما اختارها الفنان صابر الرباعى للإنتقال إلى المرحلة المقبلة وارتمت في حضن كريم.
وما يؤكد صحة كل ما تردد في الفترة الماضية عن وجود قصة حب بينهما الصور التي نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من كواليس البرنامج ومن ضمنها صورة تجمعهما معاً، بالإضافة إلى تغريدة كريم في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة عندما كتب على حسابه الخاص: ” لمياء من أقوى وأحسن الأصوات”.

fofetta
15-11-2012, 08:26 PM
-

مرحبا.

تدرون احسّ ان فالنهاية بتتأهل يسرى محنوش وساااامر:sm5:
وطبعاً الفوز لسامر لأن تصويت مصر حاقه تانيه واهو يستاهل pb094

آلحان ص ب و ر ة
15-11-2012, 08:28 PM
استغرب ان اكثركم متوقع إيلي اللي بيطلع من فريق عاصـي pb036..
صوته عاجبني والولد مهضوم كتير pb027 pb189..اتوقع يتأهل للمرحله القادمه pb018..

قلبي الصغير لايتحمل :(pb189..

آلحان ص ب و ر ة
تسلم الايادي ع التصاميم الجميلة bp039..

طيفها لوحده مخرب التصميم :sm8: ..
< ابتسامته :sm5:

جميييييييل وصوته أجمل pb094pb189 ..
تسلمين ع المتحركه bp039 ..

لا لا بالعكس انا مره أحب لمياء جدا بعد $.$
بس لأنه صورة حرمه و كذا !
لأنه ما يجوز مو عن ما أحبها بالعكس لموشتي تخخخخخخخخبل زينها و الله *ز*

العفو حبيبتي كريس يستاهل

Me and only Me
15-11-2012, 08:33 PM
قصة حب بين المشتركة التونسية لمياء جمال ومقدم البرنامج الفنان محمد كريم،[

لايقين لبعض pb027 ..

لا لا بالعكس انا مره أحب لمياء جدا بعد $.$
بس لأنه صورة حرمه و كذا !
لأنه ما يجوز مو عن ما أحبها بالعكس لموشتي تخخخخخخخخبل زينها و الله *ز*

العفو حبيبتي كريس يستاهل

:sm18: ..

تصاميمج حلوه، ياليت تكملين ابداعج وتصممين لباقي المشتركين ..
< ابد ماتقصد موري pb095 ..

bp039

!Paranorman&
15-11-2012, 08:55 PM
ليش كلكم تقولو قصي بالتصويت :rolleyes: انا حاسه انه اوت

و لمياء و منى يتأهلو

بصراحه قصي ما عنده سالفه الاغنية اللي عدله اللي غناها كانت في الاوديشين اما في الباتلز جاب العيد و نشز لي الليل ما احبه صراحه

يااارب منى تبقى بداله :sm5:

كارول تدعم ربى الخوري :rolleyes: اجل حتى كارول عنصرية مو بس انتي يا شيرين pb034

للأسف ظنك مو بمحله قصي ولد فنان عراقي كبير
و معروف بالعراق و بالخليج بقوه
أبوه يملك قناه غنائيه معروفه بالعراق
و اشوف كل قنوات الأغاني العراقيه داعمته بـ التصويت
هو قصصي ع الأكيد الأكييد متأهل غير انه فايز ببرنامجيين قبل كذا
له فانز كبيير بالعراق و حتى بالخليج لانه ماشاء الله
في كل مرحله من حياته عايشها معنا
من برنامج لبرنـآمج و له اغاني خاصه فيه
و ملحن كمان لفنانيين عراقيين
و ابوه مو قاصره فلوس حتى ما يصوت
بالنسبه للمياء الزايدي و منى روقاشي ما ظنتتي
لا تنسسي الاثنين من نفس البلد بينقسسم التصويت يا جمييله pb071
جمععت لك كل شي عنه قبل يومين قلت يمكن تقدر لمياء تفوز عليه
بس ما فييش أمل بترجع بصـآبر أكييد
لان ماهي معقوله يأهلون أثنين من المغررب بنفس المرحله و كذآ
أكيد فهمتيني نفس ما صار
مع نور و رضوان وو عادلي و يسرى منصور :sm1:

و غير كذا يمكن لو كارول مكان شيرين بالبرنـآمج ما دعمتها
لان ما ظنني كارول نفس تعصب و شخصية شيرين
يعني شيرين و أنجي غطوآ ع كل المتعصبييين

أما انها برا البرنامج و صديقتها و تعرفها لييش ما تدعمها
البنت قموره و رقيقه و تسستاهل الدعم ما تقارن بـ أأنججي البثره pb131

BLOOMINA
15-11-2012, 08:57 PM
ياختي وش اسوي غيرت نكي وتنازلت عن اكساتي
وخففت من جياتي وماقيمت احمر فهالتغطيه
وما استقعدت لاحد ابد--->مع ان هالتغطيه ودك تستقعدين لناس كثيره pb131pb192..,

ومع كذا صصآمدون يا جميلتيً pb094pb189pb189
لحتى نخلص ع الطاقه السلبيه في دواخلنا hap:hap:...,

بلووو pb189 هيا بنا نختار فريسه نيههههاي pb034-->pb036pb036

لذا ساشجع لموووش :sm5:pb189
ومن بقيه القروبات(حسان-فريد-يسرى)pb192
[/SIZE]

هع هع اهم شي تنازلتي عن اكساتك كانت تنحس بالجمله ماتكتفي بمشترك واحد pb093pb027
فريساتي مثل فريساتك للاسف طلعنا نشجع نفس المشتركين :sm1:
لمياء الزايدي + فريد + يسرى محنوش
هذول اقوى شي بالحلقه واتمنى كلهم يتاهلون :sm5:

إلا فضفض وينها ؟ بجد شكلها عافتنه بعد ماعرفت انه احنه سبب المصايب
اللي تجي على كل مشترك تشجعه .. فقالت اشجع من وراء الكواليس
بدل مايدخلون هذول وينحسون اللي اشجعهم
اقولك سر : تراها تشجع يسرى محنوش pb034 < هجووووووم! pb027

ربى كيوت كثيييير وبيبي فيس :sm5:
مع انها ابدعت باعتزلت الغرام بس صوتها لسه مو عاجبني كثير
كنت افضل انه رضوان يتاهل :( لان خامته مميزه بس يمكن ماتوفق بالاغنيه :rolleyes:

بخصوص مارينا صوتها عادي جدا منى افضل منها بكثيررر
منى عندها بحه بصوتها ومتمكنه عالمسرح :sm5:pb189
مارينا متمكنه عالمسرح بس صوتها مو واااو .. عادي :)

هالموري اكرهه كره مو طبيعي حركاته تنرفزني pb093:sm18:
خصوصا لا فتح فمه اقوى واكبر شي عشان يصارخ بالاغنيه :sm18:
كنت اتمنى ينكرش حتى لو تظل الفراشه ثقيله الدم :sm18: بالنسبه لي هي تهون عنده pb093

انتو ملاحظين انه اكثر المشتركين اللي احنه حابين هم اللي يغنون عربي ؟ pb024
ياريت ام بي سي تفوز مشترك يغني عربي عشان نبعد اللون الغربي عن البرنامج شوي pb093
وحتى يعرفون المشتركين اللي يغنون غربي
انه مالهم محل عندنا خليهم يروحون للغرب يمكن ينجحون هناك :rolleyes:

مااتوقع الخبر صحيح ، لمموووشه صوتها جميل ماتحتاج تسوي علاقه
مع احد حتى تنجح وفيديو بدع الورد يشهد :rolleyes:

bp039

Ahtmal Ana
15-11-2012, 08:58 PM
حزين لخروج كريستيان طيب ما هذا pb192
لا أعرف مدى صحة الخبر لكن بالصدفة لقيته في جريدة نورت hap:

مع بداية مرحلة العروض المباشرة من برنامج “The Voice”، تأكدت كل الشكوك عن وجود قصة حب بين المشتركة التونسية لمياء جمال ومقدم البرنامج الفنان محمد كريم، خصوصاً عندما لم عجزت لمياء عن اخفاء مشاعرها وفرحتها بعد ما اختارها الفنان صابر الرباعى للإنتقال إلى المرحلة المقبلة وارتمت في حضن كريم.
وما يؤكد صحة كل ما تردد في الفترة الماضية عن وجود قصة حب بينهما الصور التي نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من كواليس البرنامج ومن ضمنها صورة تجمعهما معاً، بالإضافة إلى تغريدة كريم في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة عندما كتب على حسابه الخاص: ” لمياء من أقوى وأحسن الأصوات”.

+ pb192
احتمال انا pb192

!Paranorman&
15-11-2012, 09:01 PM
مقدّم “The Voice” على علاقة باحدى المشتركات[/U][/SIZE] [/B]

، بالإضافة إلى تغريدة كريم في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة عندما كتب على حسابه الخاص: ” لمياء من أقوى وأحسن الأصوات”.

هههههههههههههـ من جد عـآد ! pb036
ينفعون لبـعضض
الطيور على أشكالهـآ تقعُ pb071

بس كأأني سمعت أن ولد كريم متزوج :sm18:
طيب و ان ارتمت بحضضنه يعني تحبه
و ان قال صوتها حلو بـ تويتر
يعني يحببها ؟!

عموما الله يهني سعييد بـ سعيده pb192

dr.wewe
15-11-2012, 09:07 PM
للأسف ظنك مو بمحله قصي ولد فنان عراقي كبير
و معروف بالعراق و بالخليج بقوه
أبوه يملك قناه غنائيه معروفه بالعراق
و اشوف كل قنوات الأغاني العراقيه داعمته بـ التصويت
هو قصصي ع الأكيد الأكييد متأهل غير انه فايز ببرنامجيين قبل كذا
له فانز كبيير بالعراق و حتى بالخليج لانه ماشاء الله
في كل مرحله من حياته عايشها معنا
من برنامج لبرنـآمج و له اغاني خاصه فيه
و ملحن كمان لفنانيين عراقيين
و ابوه مو قاصره فلوس حتى ما يصوت
بالنسبه للمياء الزايدي و منى روقاشي ما ظنتتي
لا تنسسي الاثنين من نفس البلد بينقسسم التصويت يا جمييله pb071
جمععت لك كل شي عنه قبل يومين قلت يمكن تقدر لمياء تفوز عليه
بس ما فييش أمل بترجع بصـآبر أكييد
لان ماهي معقوله يأهلون أثنين من المغررب بنفس المرحله و كذآ
أكيد فهمتيني نفس ما صار
مع نور و رضوان وو عادلي و يسرى منصور :sm1:

و غير كذا يمكن لو كارول مكان شيرين بالبرنـآمج ما دعمتها
لان ما ظنني كارول نفس تعصب و شخصية شيرين
يعني شيرين و أنجي غطوآ ع كل المتعصبييين

أما انها برا البرنامج و صديقتها و تعرفها لييش ما تدعمها
البنت قموره و رقيقه و تسستاهل الدعم ما تقارن بـ أأنججي البثره pb131

يعني خلاص اغسل يدي يا لمياء يا منى وحده حتخرج :sm1:
ما اتوقعت قصي له شعبيه الصراحه اعرفه من زمان و انه فاز قبل كده بس ما اتوقعت يالله الجمعه بكره حنشوف
bp039

!Paranorman&
15-11-2012, 09:08 PM
+ pb192
احتمال انا pb192

ما شاء الله عليك جبتتها hap:

يمققن تحببه لييه لا هوثقيل طيينه
لكن شكله يمشي الحال
بس كانه انصصدم يووم خمتته و تورط pb036
و راح مشااها لدآخل pb027
كريستيـآنو بـآيو يـآ جمييل :sm1: صح النوم :cool:

ro0obi
15-11-2012, 09:08 PM
ان شاء الله يسسرى تتاهل hap:

إيــلان
15-11-2012, 09:18 PM

أنا ماليش دعوة يحبوا بعض يكرهوا بعض مع نفسهم pb027
بس لما شفته في اللايف ماشي معاها هنا ضحكت من قلب
حسيت كأنو أبوها رايح يوصلها لباب المدرسة pb027
يعني مرة الحركة ع الهوا غبية ومالها داعي , المذيع المفروض
مسيطر المسرح هذه شغلته مو يخلي الدرعى ترعى pb027

!Paranorman&
15-11-2012, 09:18 PM
يعني خلاص اغسل يدي يا لمياء يا منى وحده حتخرج :sm1:
ما اتوقعت قصي له شعبيه الصراحه اعرفه من زمان و انه فاز قبل كده بس ما اتوقعت يالله الجمعه بكره حنشوف
bp039

ما ادري كل اللي اعرفهم انا يعرفونه ;)
تاأكدي كمان انه منى أكييد أوت pb094

هذا الفريق الوحيد الي متاكده منه

يعني فريق القيصرpb189 يخوف
عندنا روني ذآ فاضخن قلوبنا
يعني ان فاز كارثه بيخسرنا وحده من أحلى البنوتات بالبرنامج

شيرين عبد العظيم الجمهور
فراوله بـ صوت شيرين
و الباقي آوت

عاصي
مارينا يمكن جمهور
ايلي و حسان
يمكن عاصي يصير عنصري
و يختار ايلي ;)
و حسان آوت
لكن احساسي ان مارينا بكلا الحالتين راجعه pb094

Me and only Me
15-11-2012, 09:29 PM
انتو ملاحظين انه اكثر المشتركين اللي احنه حابين هم اللي يغنون عربي ؟ pb024
ياريت ام بي سي تفوز مشترك يغني عربي عشان نبعد اللون الغربي عن البرنامج شوي pb093
وحتى يعرفون المشتركين اللي يغنون غربي
انه مالهم محل عندنا خليهم يروحون للغرب يمكن ينجحون هناك :rolleyes:

والعكس بالنسبه لي، انا عجبتني الاصوات اللي تغني غربي اكثر شي :rolleyes:..
موري+كرستيان+زياد+نور الدين+ كريس جر..
بالاضافه الى نور طبعا وفريد pb189 ..

ولهم فانز بالوطن العربي pb018 :rolleyes:..

كنت اتمنى ينكرش حتى لو تظل الفراشه ثقيله الدم :sm18: بالنسبه لي هي تهون عنده pb093

هالانسان السبب الرئيسي لمتابعتي البرنامج :sm5: ..
طلته جميله وصوته أجمل+ روحه جميييييله pb094pb189 ..

bp039

//

http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/550747_375642149188080_873836339_n.jpg
pb189

ام بسملة
15-11-2012, 09:32 PM
لمياء جمال تعقدت من برنامج ستار أكاديمي لما كانت رزينة وماطولت سبحان مبدل الاحوال طبقت حركات ستار اكاديمي في احلى صوت ياريت تبقى على طبيعتها وكفاية غرور وحركات بايخة على المسرح

ماااأعرف ااأجامل
15-11-2012, 09:43 PM

موري وقصي نفس الحركات وفتحة الفم :mad:

ام بسملة
15-11-2012, 10:19 PM
-

pb189 pb189
آتوقع هي تتأهل ومعها قصي pb071

ياخوفي ليطلعوها من البرنامج والاسبوع الاخر منى وراها مانعرفوش اش فراسهم
لمياء الزايدي تستحق اللقبpb189pb189pb189

هرمونيكا
15-11-2012, 10:29 PM
لايقين لبعض pb027 ..

bp039

اوافقك الرأي من ناحية لايقين فهم لايقين pb027

بس ما اتوقع صحيح الصحافة خيالهم واسع :rolleyes:

بس عشان البنت حضنته من الفرحة شبكوهم مع بعض

فأعتقد اشاعة واذا صح الله يهنيهم ما يهمني pb071

وردة الأطلس
15-11-2012, 10:42 PM
صوتوا لأحلى صوت لمياء الزايدي رقمها 13 pb189pb189pb189

عقبال تمسكين ثروفي دفويس إن شاء الله hap:hap:hap:

×تواضعي تاج راسي
15-11-2012, 11:09 PM
عارفة راسي متأخرة ولكن بغيت نعلق على البرايم الأول ، كاااااااااان كاااارثي جداااا :sm8:،
المقدمين دوون المستوى :mad:
أداء المتسابقيين فااشل pb131 pb131
و شيرين يعني ما توقعت شخصيتها عدائية و متعالية جداااا ههه
ههه لكن السقطة في الأخير كانت قوية pb095
، اللايف فضح كل شي ، و البرايم كان فاشل بمعنى الكلمة pb019 pb019

Bora Bora
15-11-2012, 11:14 PM
محمد كريم ولميا اكيد الكلام صحيح pb027
خصوصا بعد ماقال محمد انه يشجع فريق صابر وهو براسسه روسpb027pb027

ياررررررررررررررررررررررررربي
شفيكم محد ايدني ان المزه اللي تقولها شرين هي نفسها البنت اللي تطلع بالكليبات حقت محمد حماقي في اغنيه يانا يانت وشسمه ذاك مروان خوريpb094

الشي الثاني لقب ذا فويس بيروح لولد وقالو ماقالت جزيره الحبpb095pb027

ميرناس
15-11-2012, 11:46 PM
اولا الله يرحم شهداء سوريا وغزة ومنهم الرضيع عمر واسكنهم فسيح جناته والهم دويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون واللهم ارسا على اليهود طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل ةاجلعهم كالعصف الماكول اللهم امين
نرجع للست لمياء عيب عليها ترتمي في حضن رجال غريب وعلى المباشر ومئة مليون مشاهد وحتى لو كان حلالها مو قدام الملاء هاذي عاد انقضها صابر وشو كانت تعمل لوفازت بتصويت الجمهور مايرينا اللي متربية في فرنسا ما عملت هيك ماسكة حالها وبتتصرف بادب و المديع يتواضع مويترك الجمهورو يروح يجري وراء المتنافسين على العموم نتمنى ما نشوف هالحركات في الحلاقات اللايف الجاية مو ناقصنا بهدلة مع الغرب

مجنونة الاتي
15-11-2012, 11:52 PM
بالتوفيق لفراوووووله وشيرين
أحلى مافي البرنامج

هتيف
15-11-2012, 11:52 PM
صباح الخير bp039pb189
أخباركم :)

ينفعون لبعض pb027
أصلا هي من خمته هو خق عليها pb192

ولما راح يلحقها ترى لأن تأثير الخقه مازال عنده pb095 pb192

احتمال أنا pb189pb189bp039 مشكوووره على جهودك bp039bp039
------
توقعاتي حبيبتي الاء pb189 بتخرج

http://www.up-king.com/almaciat/7wyjhnlnlfk04qo10ku8.png (http://www.up-king.com/)

أصلاً تحمد ربها وصلت لهالمرحلة pb036 وش فيني قلبت عليها :eek:
( ترى لبسناها البرقع خايفين عليها من العين pb036pb036 ) >> Mathayel pb189pb189 تشكرين على تفصيل البرقع bp039pb192
صراحة صوت فريد وعبدالعظيم أحلى من صوتها بكثييير وهم اللي يستاهلون يتأهلون pb018bp039

وردة الأطلس
16-11-2012, 12:17 AM
صورة لفريد مع صديقته pb189pb189pb189

صورة مع أخوه و أخته الصغارbp039bp039bp039

بالنسبة لعلاقة محمد كريم و لمياء فهي مجرد إشاعة لأن محمد متزرج و زوجته اجنبية وهاهي صورته معاها :

سيدة القصر
16-11-2012, 12:29 AM
[QUOTE=وردة الأطلس;42394086]صورة لفريد مع صديقته pb189pb189pb189

هذه الفتاة في الصورة مع فريد ليست صديقته بل اخته الغير شقيقة يعني اخته من امه ومن رجل اخر واسمها سلمى مسعودي وتقدمت لستار اكاديمي اكثر من مرة وربما سيكون حضها سنة 2013 لتشارك وهي تغني بالمناسبة

عشاق ونقول رفاق
16-11-2012, 12:32 AM
العراقيين لاعنين خير روني بصفحته الرسمية
مو طبيعية التعلقات مسحو الارض فيه
هههههههههههههههههههههههههههههه

يستاهل هالمعفن:sm18:

وردة الأطلس
16-11-2012, 12:36 AM
[QUOTE=وردة الأطلس;42394086]صورة لفريد مع صديقته pb189pb189pb189

هذه الفتاة في الصورة مع فريد ليست صديقته بل اخته الغير شقيقة يعني اخته من امه ومن رجل اخر واسمها سلمى مسعودي وتقدمت لستار اكاديمي اكثر من مرة وربما سيكون حضها سنة 2013 لتشارك وهي تغني بالمناسبة

أنا عارفة أنها سلمى المسعودي ولكن إلي متأكدة منه أن فريد له أخ و أخت بس لسه صغار في السن من أمه المتزوجة من أجنبي و عايشين برا وحطيت صورهم.

هرمونيكا
16-11-2012, 12:44 AM

^

مع ان روني صوته مو حلو

بس هذا مو اسلوب pb056 ليش امسح بكرامته الارض

وهو ابن بلدي ! اذا الغريب الي هو الغريب استحي اسويها فيه pb093

ما حبيتوا صوته ولا شخصيته ترى مو انتم الوحيدين :rolleyes:

لكن توصل للإهانه حرام :sm1:

طبعاً انا ما اتكلم عنك ;) انا اتكلم عن العالم العجيبة

الي يكتبون على صفحته على facebook بأنواع الشتايم الي لاتقال :sm18:

اجل طلعت إشاعة pb192

مع ان لمياء جمال من ثوبه pb034

في انتظار حلقة بكرة انشاالله على امل انها تكون احسن من الي فاتت :(

كله يهون عشان القيصر و امير الطرب :sm5:pb189

مع ان شكلي بسحب على امير الطرب للمره الثانية على التوالي :sm1:

yosra mahnouch
16-11-2012, 12:44 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بربي اعطيني صفحته الرسمية خليني اعمل معه الواجب وأشجعه http://www.vb.eqla3.com/images/icons/icon32.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/icons/icon32.gif

سيدة القصر
16-11-2012, 12:52 AM
[quote=سيدة القصر;42394375]

أنا عارفة أنها سلمى المسعودي ولكن إلي متأكدة منه أن فريد له أخ و أخت بس لسه صغار في السن من أمه المتزوجة من أجنبي و عايشين برا وحطيت صورهم.

هذا الشئ كتبته هي بنفسها في صفحتها ومرافقة صور لها مع فريد وعندما استفسرها الناس اقسمت بانه اخوها

SaRa FaRaH
16-11-2012, 12:54 AM

:eek::eek::eek::eek::eek:

يا رااااجلpb093
مو لهدرجة شرشحه لين بكرا بس توصل للالفاظ هدي ترا مو حلوة فحقك انتpb056

الموووووهمز هههpb189

توقعاتي

روني اوت

الاء اوت

منى اوت

ايلي اوت

عشاق ونقول رفاق
16-11-2012, 01:06 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بربي اعطيني صفحته الرسمية خليني اعمل معه الواجب وأشجعه http://www.vb.eqla3.com/images/icons/icon32.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/icons/icon32.gif

https://www.facebook.com/RonyAlshelamli?ref=ts&fref=ts
امانة لا تقصرين فيه ههههههههههههههههههههههههه
مسكين عباله الناس حتصوتله لووول

^

مع ان روني صوته مو حلو

بس هذا مو اسلوب pb056 ليش امسح بكرامته الارض

وهو ابن بلدي ! اذا الغريب الي هو الغريب استحي اسويها فيه pb093

ما حبيتوا صوته ولا شخصيته ترى مو انتم الوحيدين :rolleyes:

لكن توصل للإهانه حرام :sm1:

طبعاً انا ما اتكلم عنك ;) انا اتكلم عن العالم العجيبة

الي يكتبون على صفحته على facebook بأنواع الشتايم الي لاتقال :sm18:

والله يا اختي انا قلتها من قبل وارجع اكررها
اي عراقي ما يتكلم بلهجته ويتلزق بغير لهجة هذا ما يشرفنا ان كان هو او يوسف القصاب
الاثنين ما يشرفونا واحنا متنازلين عنهم من قلب وربpb027
لك bp039

:eek::eek::eek::eek::eek:

يا رااااجلpb093
مو لهدرجة شرشحه لين بكرا بس توصل للالفاظ هدي ترا مو حلوة فحقك انتpb056

شنو هو المو حلو بحقي ؟
انسا مثله لا موهبة ولسانه ملوق يستاهل كل الاهانات اللي تجيه وما يتكلم بلغة اللي خلفوه مثل هالنماذج ما تشرفنا :)

yosra mahnouch
16-11-2012, 01:17 AM
https://www.facebook.com/RonyAlshelamli?ref=ts&fref=ts
امانة لا تقصرين فيه ههههههههههههههههههههههههه
مسكين عباله الناس حتصوتله لووول

شكرااااااا الله يخليك خويا bp039bp039
انا بعمل الواجب ولا يهمك ههههههههه
لا والله بلحق متت ضحك ودموعي نازله من كثر الضحك على التعليقات وربي تحفه هههههههههههههههههههههههههه

وهذه نزلها أدمن صفحة روني ابودميعه حتى يغيرو جو ههههههههههههههhttp://www.vb.eqla3.com/images/icons/0111.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/icons/0111.gif (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=444350892268899&set=a.440402459330409.87016.440369629333692&type=1&relevant_count=1)

https://fbcdn-sphotos-c-a.eqla3.net/hphotos-ak-prn1/148558_444350892268899_1192601069_n.jpg

استغري ربك كل هدا خووف ان العراقيين يسحبو على يسرى و يصوتوولهلتصويت لروني ارسل رقم 35 pb027pb027pb027pb027pb027pb027

ام بسملة
16-11-2012, 01:26 AM
صورة لفريد مع صديقته pb189pb189pb189

صورة مع أخوه و أخته الصغارbp039bp039bp039

بالنسبة لعلاقة محمد كريم و لمياء فهي مجرد إشاعة لأن محمد متزرج و زوجته اجنبية وهاهي صورته معاها :

شكرا على الصور الرائعة الزين ديالنا الشاب فريد فراولة هههههههههه بغينا المزيد من صوره هو ولمياء الزايديhap:hap:hap:hap:hap:

القالطه
16-11-2012, 01:29 AM
والله يا اختي انا قلتها من قبل وارجع اكررها
اي عراقي ما يتكلم بلهجته ويتلزق بغير لهجة هذا ما يشرفنا ان كان هو او يوسف القصاب
الاثنين ما يشرفونا واحنا متنازلين عنهم من قلب وربpb027
لك bp039

اوكي الغالبية ماهضمته ولا بلعته مو بس انتم
لكن لا تظلمة عشان ماحكى عراقي واضح انه مايعرف العراقي يحاول يتكلم بس مايضبط معه pb027
ولو مايحب العراق كان ماغنى اغنية عراقية ولا نشب لكاظم بالشكل هذا :d

اصلا استغربت لما قال انه من العراق لا شكل ولا اسم ولا لهجة
لذلك لا تشره مره ممكن نصه لبناني او شيء من هالقبيل

yosra mahnouch
16-11-2012, 01:38 AM
واحد من الفانز المخلصين لروني واللي جان مخصص مبلغ جبير حتى يصوت لروني وعلنها كدام الناس ومع الاسف استهدفوه وهسة هو بلعناية المركزة:sm1:pb174pb174

وصلتني معلومات موثقة انو هو جان رح يصوت بمبلغ جبير لروني وكالها كدام نفوس ضعيفة فأستهدفوه الجبناء
الله لا ينطيهم شوفي الغيرة والحقد شكد تعمي لعد
الله يكومة بلسلامة:sm19::sm19::sm19:

لو روني ما فاز في هذه المرحلة بيكون هذه الرجل الي عمل حادث هوى السبب pb027pb027pb027

ام بسملة
16-11-2012, 01:41 AM
مع أني ماحبيت طريقة بكاء روني لكن هذا ماشي سبب باش يتسب ويتشرشح الله أعلم بالظروف اللي عايش فيها والمكان اللي تربى فيه هو قال عراقي مانكر أصله حتى لو ماتكلم عراقي ومن ناحية الصوت كاظم أدرى هو اللي اختاره يتحمل مسؤؤليته وغذا يخرجو هذا أكبر خطأ ارتكبه كاظم

ام بسملة
16-11-2012, 01:45 AM
صوتوا لأحلى صوت لمياء الزايدي رقمها 13 pb189pb189pb189

عقبال تمسكين ثروفي دفويس إن شاء الله hap:hap:hap:

موفقة غذا ان شاء الله الزين ديالنا هي والشاب فريد:sm12::sm12::sm12::sm12:

Holiday Life
16-11-2012, 01:46 AM
بالنسبه للتوقعات
فريق شيرين
اتوقع التصويت لعبدالعظيم
وفيه مقطع مسرب لشيرين ماادري مع مين كانت تتكلم تقريبا مع مساعدها
تقول فيه ان اذا فراوله تم يغني ل الشاب خالد "حخرجه" pb071 بتطلعه يعني
وهو بكره بيغني لشاب خالد فإذا ما كان التصويت له
أتوقع بتصدمنا وتختار اﻵء pb036

فريق صابر
اتوقع منى بتطلع :(

كاظم وعاصي محتار مين اطلع pb036

R H F
16-11-2012, 01:51 AM
#

مرآآحب bp039pb189
عندي كلآآم كثييير بخصوص المشتركين و البرنامج و كل شي
المووهم //

أول شي ب أتكلم عن الحلقه اللي فاتت
طبعآ قلبا و قالبآ كنت مع // نور و ربى و موري لميآآء جمآل >> من بقى هع pb192
و كل اللي شجعتهم تأهلوا الحمدلله pb189
أنا السنه ذي صايره محظوظه
حبيت كارمن و فازت :sm5: و بعدها خواطر الظلام و فازوا :sm5:
و الحين كل اللي أحبهم تأهلوا pb095:sm5: >>> فيس يطالع شلة النحس بلومينا و لمووش و اللي معهم hap:pb095pb034
تف تف لا أحسد نفسي بس هع pb192

و بالمقابل كنت أتمنى بقووة إن المآصله ايناس تنقلع :sm18:
و الحمدلله انقلعت pb192
^
الحظ الحظ pb034pb034pb034

**
الحلقه كانت فاشله بجميع المقاييس
لا مذيعه زي الخلق و لا مخرج زي الخلق و لا ملابس كشخه و لا حماس ولا شي
بإستثناء طيحة شيرين طبعا pb192
كانت الحدث الأهم بالحلقه كلها خخخخخخخ
بس والله إنها كانت جمييييييله :sm5::sm5:
شعرها و لبسها يهوووس :sm5::sm5::sm5:
طله موفقه ي شيــرين :sm5:pb189

**
نادين نجيم pb094pb189
حبيتهآآ pb189
ودي لو إنها هي بدال الماصله أروى
استغفر الله يعني لا خفة دم و لا حضور و لا شياكه و لا جمال و لا شي pb131
اخ بس ما ودي أحش >>> pb192pb192
أما محمد كريم
هو صح جريء و مو مرتبك بس ترى هو بجهه و التقديم بجهه ثانيهpb019pb192
و اللي يقولون اشتاقوا للطليحي
أقول و الله ما اخيس من ذا إلا ذااك pb192
ي زين قصي و ريآآ بس :sm5::sm5::sm5:

**
نجي للمشتركين
ب أتكلم عن اللي يهموني ,,

لمياء جمال pb189
صوتها حلوو بس الأغنيه ما حبيتهآآ :(
ليتها اختارت طربي >> فيس يتذكر يا بدع الورد :sm5:
الزبده انها تستاهل التأهل pb094

نور :sm5:pb189
وي مدري وش أقوول ي زين صوتها
تبدع بكل شي :sm5:
لو اخذت اللقب فهي تستاهله ب الثلآآآث :sm5:pb189

ربى pb189:sm5:
كيووت كيووت كيووت
تدنن عفويه و حبووبه أقووى شي :sm5:
و صوتها جميــــــــل :sm5:
بدعت بـ اعتزلت الغرآم pb189
و شكل كل المشتركين يحبونها
واضح إن البنت عفويه ي زينهآآآآ بس :sm5:pb189

موري pb094pb189
شوفوا الحين أنا صريحه و احب الصرآحه
هذا الشخص بيبي فيس pb189
كتلة برآءه :sm5:
كيووت :sm5:
حبيته للأسباب أعلاه فقط pb192
و صوته قسمآآ ما عمري سمعته pb192
اخاف اسمع صوته و ما يعجبني و اكرهه pb192
خلنآآ هكآآ أحسن pb189 ^_~

ملاحظآت سريعه pb094 // >>> احم احم هع pb192
* الميدلي اللي بأول الحلقه ما حبيته :)
بلاي باك و اصوات الكورال واضحه أكثر من المشتركين :):rolleyes:
* اكثر شي كريه صار بالحلقه إن الكريهه انجي تأهلت :sm18:
وع وع وع ما أطيقهآآآ :sm18:
* البنات مو انيقات ملابسهم عآديه
* نور ناحفه و صايره أجمل بس لو تعتق الأسود :sm1:pb189:sm5:
* كريس و يسرى طلتهم بالحلقه نورت الحلقه كلها pb094pb094pb189
مع إن يسرى كانت منفعله بزياده بس مع ذلك جميله pb192pb094

بـ الحلقه الجايه //
فرآآآولتي & كريس & يسرى
بالتوفيــــق لهم pb189
ودي يتأهلون الثلآثه ذولآآ:sm1:pb189
pb189
**
وو بس bp039
هذآ اللي عندي bp039
ودي للجميع pb189

عشاق ونقول رفاق
16-11-2012, 01:53 AM
شكرااااااا الله يخليك خويا bp039bp039
انا بعمل الواجب ولا يهمك ههههههههه
لا والله بلحق متت ضحك ودموعي نازله من كثر الضحك على التعليقات وربي تحفه هههههههههههههههههههههههههه

وهذه نزلها أدمن صفحة روني ابودميعه حتى يغيرو جو ههههههههههههههhttp://www.vb.eqla3.com/images/icons/0111.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/icons/0111.gif (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=444350892268899&set=a.440402459330409.87016.440369629333692&type=1&relevant_count=1)

https://fbcdn-sphotos-c-a.eqla3.net/hphotos-ak-prn1/148558_444350892268899_1192601069_n.jpg

لتصويت لروني ارسل رقم 35 pb027pb027pb027pb027pb027pb027

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا الكومنتات ذبحتني من الضحك لووول

بالنسبة للي مقيمك قوليلهم العراقيين مع يسرى للاخرpb027
اما روني اللبنانية يصوتولو لان العرائية مشغولين بيسرىpb027

اوكي الغالبية ماهضمته ولا بلعته مو بس انتم
لكن لا تظلمة عشان ماحكى عراقي واضح انه مايعرف العراقي يحاول يتكلم بس مايضبط معه pb027
ولو مايحب العراق كان ماغنى اغنية عراقية ولا نشب لكاظم بالشكل هذا :d

اصلا استغربت لما قال انه من العراق لا شكل ولا اسم ولا لهجة
لذلك لا تشره مره ممكن نصه لبناني او شيء من هالقبيل

اختي احنا عارفين كل شي عن رونيpb027
سافر لبنان سنة 2009 وما عنده اي صلة بلبنان غير انه مقيم فيها :)
معقولة هالـ 3 سنوات نسته اصله ولهجته :)

بالنسبة للاغنية العراقية كاظم هو اللي اختارها مو رونيpb027
كلما اتذكرها ازعل على زيدون:( انه يتقارن مع هالروني:sm18:

ام بسملة
16-11-2012, 01:54 AM
فريد عنده أغنية مختلفة عن فن الراي يغني فن كناوة هو صعب في الغناء بغنوه أصحاب الاصوات القوية ماشاء الله عليه أي أغنية تصلح لصوته الواضح ان البرنامج محتاجين التنويع لذلك خلوه يغني الراي فقط

وردة الأطلس
16-11-2012, 02:04 AM
يعني هذي البنت أخت فريد :eek: سبحان الله فرق كبير بينها وبين أخوها، مرة مختلفين ;)

هتيف
16-11-2012, 02:09 AM
بالنسبه للتوقعات
فريق شيرين
اتوقع التصويت لعبدالعظيم

pb036

مستحيل شيرين تفرط في صوت مثل فريد
خسارة يطلع والاء تقعد
أتوقع فريد بالتصويت

القالطه
16-11-2012, 02:13 AM
بالنسبة للاغنية العراقية كاظم هو اللي اختارها مو رونيpb027
كلما اتذكرها ازعل على زيدون:( انه يتقارن مع هالروني:sm18:

انا اشوف السبب الي خلا كاظم يختار روني ماله دخل بالفن بتاتا
مع انكم ماراح تقتنعون فيه بس هو السبب المقنع بنظري :d
اختياره لروني من باب سياسي ودعم للعراقيين من جميع الاطياف و الاديان
و لان كاظم فنان مهتم بالسياسة و بالوحدة والامور هذي

من جدها شيرين تبي يطلع فريد اذا بيغني للشاب خالد !
طيب هذا اللون الي يغنيه و واضح من البرنامج ان لكل مشترك لونه الخاص
بعكس عرب ايدول الي كانوا مجبورين يغنون كل الالوان و اللهجات حتى لو ماتناسبهم

شيرين شكلها ناويه تفوز طقاقتنا اللبنانية pb027
و الخوف انها تفوز بالتصويت اصلا :eek:
ع العموم لو فازت تصويت لا تتوقعون ان الشعب مصوت لها ترى ماحد درى عنها
زيها زي محمد طاهر و مهند :sm18: كل تصويتهم من اههلهم و ربعهم

Y M M O N A
16-11-2012, 02:29 AM
-

# النجُوم التوآنسة يشجعّوا بنت بلدهُم ;)pb189pb189pb189

http://up.z7mh.com/upfiles/gjs21956.jpg (http://up.z7mh.com/)

# صابر الرباعيٌ وَ حسّان عماره :sm5:pb189pb189

http://up.z7mh.com/upfiles/8n621956.jpg (http://up.z7mh.com/)

ro0obi
16-11-2012, 02:31 AM

واااو زوجته ججميلة هو كمان وسيم
بس ماينبلع :rolleyes:

فـوَضـوُيـه .. !
16-11-2012, 02:37 AM
ـــ

## كل عآم وانتوا بألف خير يآحلوين pb094pb189

إلا فضفض وينها ؟ بجد شكلها عافتنه بعد ماعرفت انه احنه سبب المصايب
اللي تجي على كل مشترك تشجعه .. فقالت اشجع من وراء الكواليس
بدل مايدخلون هذول وينحسون اللي اشجعهم
اقولك سر : تراها تشجع يسرى محنوش pb034 < هجووووووم! pb027

bp039

هلا والله هلا pb027:sm5:pb189
انا موجودة ومتآبعتكم بس مثل ماقلتي مقآطعتكم الين يخلص البرنآمج pb034pb027
مين قال اني آشجع يسرى لا لا غلطانة يختي pb056pb056pb056
آنا اصلاً اشجع روني pb094:d
وترى صورة يسرى اللي بتوقيعك مو حلوة فـ شيليها افضل :sm1::):):)

#
و كل اللي شجعتهم تأهلوا الحمدلله pb189
أنا السنه ذي صايره محظوظه
حبيت كارمن و فازت :sm5: و بعدها خواطر الظلام و فازوا :sm5:
و الحين كل اللي أحبهم تأهلوا pb095:sm5: >>> فيس يطالع شلة النحس بلومينا و لمووش و اللي معهم hap:pb095pb034تف تف لا أحسد نفسي بس هع pb192

بـ الحلقه الجايه //
فرآآآولتي & كريس & يسرى
بالتوفيــــق لهم pb189
ودي يتأهلون الثلآثه ذولآآ:sm1:pb189
pb189
**
ودي للجميع pb189

لموش وبلومينا انبسطوا بقينا سيرة على كل لسآن pb027:)pb093
بس زين انك حآبة يسرى مادام حظك زين ما شالله pb027pb189

http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317224_162304790578900_367394291_n.jpg

من صفحة روني pb027pb036
شكراً عشاق ونقول رفاق على رآبط الصفحة دخلتها وسعت صدري pb027pb027pb189

bp039bp039bp039

Y M M O N A
16-11-2012, 02:48 AM
-

^

وَ أنتي بـ ألف خير فض فض وَ إنْ شاء الله تكُون هالسنة حلوة علينا جميعاً pb094pb189pb189

يعني هذي البنت أخت فريد :eek: سبحان الله فرق كبير بينها وبين أخوها، مرة مختلفين ;)

أمّا هذي أخت فرآولة تجننٌ بس هو آحلى منّها على الأقل عنده غمازآت pb095pb189

البرنسس سسعود
16-11-2012, 03:19 AM
كل عام وانتو بخير يااقلاعيين bp039. كثفو التصويت لاحلي صوت يسسرا pb189pb189pb189 التصويت مسسستمر لآخر لحظه تستاهل فحله المسسسرح

iL Maestro
16-11-2012, 03:49 AM
ان شاء الله كاظم يطلع روني وتكمل الحكايه pb189

عاد الثالثه ثابته ان شاء الله بكاء الخروج الاسبوع الجاي pb027

لو مايجي من هالبرنامج الا اننا نسمع كاظم لو شقفه من قولي احبك pb189

Y M M O N A
16-11-2012, 04:19 AM
-

صباحُوو pb189bp039 إبرآهيم الدواليبي كانْ من يومين في لبنان هُو وَ قريبه وََ قبل شويّ نشر في التويتر وَ الفيس صُور له ،
وَ لـ صديقاته : لمياء جمال وَ لمياء الزآيدي وَ يُسرى محنوش وَ كريس جر :)bp039

http://up.ta7a.com/t7/sXw27945.jpg (http://vb.ta7a.com)

http://up.ta7a.com/t7/C9A27945.jpg (http://vb.ta7a.com)

http://up.ta7a.com/t7/6cC27945.png (http://vb.ta7a.com)

http://up.ta7a.com/t7/Kcb27945.jpg (http://vb.ta7a.com)

# وَ هنا صُوره لحاله من دون الصبايا :dpb189

http://up.ta7a.com/t7/3M528337.jpg (http://vb.ta7a.com)

http://up.ta7a.com/t7/TEr28337.jpg (http://vb.ta7a.com)

bp039bp039

* C a r m e l a
16-11-2012, 04:34 AM
^
ياحليله ابراهيم كان المفروض يكون بدال قصي :sm18:pb093
يارب يطس بكره مصخها فريان البرامج pb036

إغواءه
16-11-2012, 05:43 AM
عاد الثالثه ثابته ان شاء الله بكاء الخروج الاسبوع الجاي pb027

ههههههههههههه أعجبتني الثالثه ثابته ان شاء الله بكاء الخروج pb027
بس فعلاً روني أخذ أكبر من حجمه .. وجوده لين هالمرحلة غلطة pb019
بس الغريب الهجوم من العراق عليه ؟ ( شقد يكرهونه ) pb027 صفحته تموت ضحك
الأدمن اللي فيها حتى مو صاححي : /

الأدمن كاتب :

والله حصوت لروني
علة فكرة انت حلفت :)

+

#حملة - رح أبيع تلفوني حتى أصوت لروني

^ الله يخلف pb036 أتخيل شكلي أبيع جوالي وأروح أصوت فيه :eek:
لا لا أنفصام الحمير عند الأدمن pb027

^
ياحليله ابراهيم كان المفروض يكون بدال قصي :sm18:pb093
يارب يطس بكره مصخها فريان البرامج pb036

قصدك الفريان هو ابراهيم .. الحمدالله أنو خرج بدري وفكنا من التميلح

كريستيان ما كأنه فلها مع البنت , طول وقت الأختيار وهو متمسك فيها
و فوق بهالمتحركة كأنه سكران وهي تشيله pb027

بس زعلت على خروجه هو و رضوان :(pb189
موري سبحان الله ذا الأدمي مو راضي ينبلع : /
مراد اللي أرتحت من تأهله الأسبوع اللي راح pb189

مس فالنتينو
16-11-2012, 06:05 AM
يايسسراويييين كثفوووو التصويت حبايبي نبيها اعلي نسسسبه لملكه الطرررب يسورتنا pb189pb189pb189pb189 بلومينا حبيبتي اذا صدق انتي نحس تكفين تكفين غيري توقيعك حطي بداله روني

dr.wewe
16-11-2012, 08:22 AM
بالنسبه للتوقعات
فريق شيرين
اتوقع التصويت لعبدالعظيم

فريق صابر
اتوقع منى بتطلع :(

كاظم وعاصي محتار مين اطلع pb036

الصراحة الصراحه ماا استبعد انو شيرين تطلع فراولة اللي خلاها تقلب على محمد عدلي و هو جننها في الاوديشين pb093 نحط احتمال انه تطلع فراولة مزاجها المتقلب هذا يخرب عليها

بالنسبه لروني و ربي حزني صح اني ما احبه لكن ما توصل للتسفيل فيه هو ماله ذنب قدم في البرنامج اختاره كاظم و الباتلز فضله كاظم يعني ايش يسوي يذبح نفسه و اذا على البكا هذا شي يرجعله ما عزمنا نبكي معاه يمكن هو من الناس اللي ما يقدرو يمسكو نفسه مشاعره خارج السيطره
ذكرني باللي صار في احلام باراب ايدول يسبوها على شي مالنا فيه لبسها هو ذوقها صح ما يعجبنا بس ما يعطينا الحق ندخل تويتر نسفل فيها على لبس :rolleyes:

الزين هذا
16-11-2012, 08:28 AM
فريق القيصر

راح يبقون
بالجمهور

iL Maestro
16-11-2012, 08:43 AM
صباحكم سكر pb189

نسيت اسألكم تتوقعون بنت محنوش تبي تقول انا حلمانه مره ثالثه pb192 ،

المهم بالنسبه لي بعد تأهل نور تتأهل كريس ومعها بنت محنوش ويطلع حبيبنا روني pb192 ، الحلقه السابقه تأهل الافضل نور والي غنت للماجده pb189 اما الي غنى لفريد الاطرش اغنيه ماقالي وقلتله ماكان حلو بس يمكن الاغنيه ماناسبته ؟

بس وش هالمقدمه الجديده والا ما اسوأ من كريم الا هذي ايش ما اعرف قصه mbc لازم تجيب واحد مو مقدم وتخليه مقدم عالاقل لو جابو نادين وخلو هالمصريه هي الي للسوشل ميديا احسن بكثير ، اخاف تجي فيفي عبده تقدم بالايدول pb027

لاحظتو حماس شيرين مع المتسابقه المصريه ؟ مو طبيعي والله انها عبطت اغنيه ورده والاداء كان سيء لأبعد الحدود :sm18:

المغربي الي مع صابر الي غنى قدك المياس صوته خرافي pb189

الزين هذا
16-11-2012, 09:00 AM
صباحكم سكر pb189

نسيت اسألكم تتوقعون بنت محنوش تبي تقول انا حلمانه مره ثالثه ؟ اذا ضبط معها الحلم ثالث مره فالموضوع مو طبيعي هذه منجمه مو فنانه pb192

المهم تتأهل كريس معها ويطلع حبيبنا روني pb192 ، الحلقه السابقه تأهل الافضل نور والي غنت للماجده pb189 اما الي غنى لفريد الاطرش ماقالي وقلتله ماكان حلو بس يمكن الاغنيه ماناسبته ؟

بس وش هالمقدمه الجديده والا ما اردى من كريم الا هذي ايش قصه mbc لازم تجيب واحد مو مقدم وتخليه مقدم عالاقل لو جابو نادين وخلو هالمصريه هي الي للسوشل ميديا احسن بكثير

لاحظتو حماس شيرين مع المتسابقه المصريه ؟ مو طبيعي والله انها عبطت اغنيه ورده والاداء كان سيء لأبعد الحدود :sm18:

المغربي الي مع صابر الي غنى قدك المياس صوته خرافي pb189

صباحك ورد يقوطر سكر
pb027 لا ماعتقد راح تحلم لان احتمال وصلو لها مسج بلا احلام وتغطي كويس

روني طالئ بالثلاث pb027 <<< قصدي طالع بس الله يستر عليه عوج لسانه على لبناني

المقدمه اروى حكايتها حكايه فاشله بكل المقايس البارحه اشوف الاعاده ياخي بين كلمه وكلمه تخربط pb192 عاد لو حاطين الطنطل الحليوة نادين pb018

المغربي مراد مو موري pb027 اتعب واقول صوته بطل وعربي اصيل pb018

تحيتي لك bp039

LALIAN
16-11-2012, 09:47 AM
مين البنت الي غنت اغنيه فيها
Year after year
والاغنية هادية وصوتها كان كويس
اتوقع انها بذا فويس مدري مو متأكدة

Hayoutta
16-11-2012, 10:22 AM
-

# النجُوم التوآنسة يشجعّوا بنت بلدهُم ;)pb189pb189pb189

http://up.z7mh.com/upfiles/gjs21956.jpg (http://up.z7mh.com/)

# صابر الرباعيٌ وَ حسّان عماره :sm5:pb189pb189

http://up.z7mh.com/upfiles/8n621956.jpg (http://up.z7mh.com/)

بالنسبة لأحب مشتركة إلى قلبي في كل البرامج الغنائية اللي تعدات: بهاء الكافيpb189pb189: و نعم الصديقة ليسرى محنوش.pb189 بهاء مقطعة روحها دعم لصديقتها ور رغم إنه يوم الأحد إلي فات تزوجت.

شاهد: بهاء الكافي بفستان زفافها
الخميس، 15 نوفمبر 2012 - 13:38

بقلم: مي جودة

بهاء الكافي وزوجها

http://nsa31.casimages.com/img/2012/11/16/121116082231713742.jpg (http://www.casimages.com/img.php?i=121116082231713742.jpg)

احتفلت المطربة التونسية الشابة بهاء الكافي بزواجها في حضور أصدقائها المقربين وأهلها.

تزوجت بهاء من رجل خارج الوسط الفني في بيروت يوم الأحد 11 نوفمبر، ولم يرافقها من المشاهير سوى صديقتها بالنسخة الأولى من "ستار أكاديمي" السورية ميريام عطا الله، وهي من أعلنت الخبر على صفحتها الرسمية بموقع Facebook.

ولكن زواج بهاء لن يمنعها من دعم صديقها يسرا محنوش التي تنافس على أول لقب ببرنامج The Voice في فريق كاظم الساهر، وطلبت من محبيها التصويت لها وذلك بعد ساعات من زواجها.

و هذا رابط الخبر على مجلة لها:

http://www.lahamag.com/23142_بهاء%20الكافي%20تدعم%20يسرا%20محنوش%20من%20ش هر%20العسل

http://www.lahamag.com/23150_تفاصيل%20زفاف%20بهاء%20الكافي

Hayoutta
16-11-2012, 10:34 AM
صباحك ورد يقوطر سكر
pb027 لا ماعتقد راح تحلم لان احتمال وصلو لها مسج بلا احلام وتغطي كويس
روني طالئ بالثلاث pb027 <<< قصدي طالع بس الله يستر عليه عوج لسانه على لبناني

المقدمه اروى حكايتها حكايه فاشله بكل المقايس البارحه اشوف الاعاده ياخي بين كلمه وكلمه تخربط pb192 عاد لو حاطين الطنطل الحليوة نادين pb018

المغربي مراد مو موري pb027 اتعب واقول صوته بطل وعربي اصيل pb018

تحيتي لك bp039

صباح الفل و الياسمين:bp039bp039bp039

خلاص معادش تحلمpb192 و بطلت أحلام النوم و اليقظة.pb027 وصلها المسج مباشرة.
;)

ليمووونه
16-11-2012, 12:54 PM
خلاص معادش تحلمpb192 و بطلت أحلام النوم و اليقظة.pb027 وصلها المسج مباشرة.
;)
صباح الخير للحلوينpb189
مبروك للجميلة بهاء وعقبال اللقب ليسراbp039
وبالنسبة لي ماراح أزعل لو راح اللقب لفريد أو لمياء أو مراد
المهم أن يكون الفائز من اللي يقدموا أغاني عربية.

غآآآدهـ
16-11-2012, 01:43 PM
مسسسساء السسسعاددةة pb189

اول اول شي مبروووك تأهل نوور وربى ولمياء جمال وعقباااااال فووز حبيبتي لمياء الزايدي pb189pb189pb189pb189:sm5:
والحمدلله ان ايناس لطوووف وكريستيان طلعوا :sm8:

بالنسبه لتوقعاتي ل حلقةة اليومه

فريق كاااااااااظم
يسسرى > تصووووووووويت :sm5:
كريس > كاظم بيختارها
روووني خيرها بغيرها يَ الحبيب pb027

فريق صااااااااابر
لمياء الزايدي > تصووووووووووويت pb189pb189pb189
قصي > بيختاره صابر :(
مع اني ابي منى بس متاكده صابر مراح يختارها pb093

فريق عاااااااااااصي
ايلي > تصوووووووويت
مارينا > عاصي بيختااااارها

فريق شيررررررين
فراوله > تصوووووووويت
الاء > مدري احس شيرين بتختارها pb036
بتتنازل اتوقع عن عبدالعظيم عندها انجي مصريه تكفي pb027

وبس
والله يستر من المفاجأت اللي ممكن تصير الليله :rolleyes:
اشجع الليله لمياء الزايدي فقط واللقب ان شاء الله لها pb189pb189pb189pb189
واذا هي مو صاحبة اللقب ، ان شاء الله تكون نووور او يسرى pb189pb189

انفآس عذبه
16-11-2012, 01:44 PM
لو تأهل روني على حساب يسرى أو كريس :sm1:
بطلق البرنامج بالثلاث :mad: pb131

* C a r m e l a
16-11-2012, 02:10 PM
لو تأهل روني على حساب يسرى أو كريس :sm1:
بطلق البرنامج بالثلاث :mad: pb131

+ 1 pb071

هرمونيكا
16-11-2012, 02:30 PM
الصراحة الصراحه ماا استبعد انو شيرين تطلع فراولة اللي خلاها تقلب على محمد عدلي و هو جننها في الاوديشين pb093 نحط احتمال انه تطلع فراولة مزاجها المتقلب هذا يخرب عليها

بالنسبه لروني و ربي حزني صح اني ما احبه لكن ما توصل للتسفيل فيه هو ماله ذنب قدم في البرنامج اختاره كاظم و الباتلز فضله كاظم يعني ايش يسوي يذبح نفسه و اذا على البكا هذا شي يرجعله ما عزمنا نبكي معاه يمكن هو من الناس اللي ما يقدرو يمسكو نفسه مشاعره خارج السيطره
ذكرني باللي صار في احلام باراب ايدول يسبوها على شي مالنا فيه لبسها هو ذوقها صح ما يعجبنا بس ما يعطينا الحق ندخل تويتر نسفل فيها على لبس :rolleyes:

1- بالنسبة لشيرين معاكِ حق :rolleyes: شيرين متقلبة المزاج pb093

عدلي الي خققها وقعها من طولها بالبلايند اوديشن سحبت عليه

سحبه اليمه في المباشر :( وما استبعد انها تسحب على كل فريقها

لعيون انجي :sm18: لكن فريد هو ورقتها الرابحة بالبرنامج ;)

واذا ما اعطته حق قدره فيا خسارة فريد فيها :sm1:

2- بالنسبة لروني انا اتفق معاك بعد pb189 ما يسوا عليه مسكين :sm12:

بس في عالم قذره لازم تسب وتشتم ماله داعي :sm18:

انا ما احب روني لا صوتاً ولا شخصيةً pb071

بس الحق حق pb018

لكِ يا حلوه pb189bp039

شئ وأححد
16-11-2012, 02:34 PM
ـ

حبيت اساالكم ؟
المممزاا كريس جر طلعت ولا لسى باقيه ب البرناامج :sm1::sm1:pb189 ؟
* ولو كاانت موجوده هل راح تجي بالبراايم اليوم ولا !! :(pb189pb189

عُويشَقْ
16-11-2012, 02:40 PM
ـ

حبيت اساالكم ؟
المممزاا كريس جر طلعت ولا لسى باقيه ب البرناامج :sm1::sm1:pb189 ؟
* ولو كاانت موجوده هل راح تجي بالبراايم اليوم ولا !! :(pb189pb189

مُزتك موجودهـ للحين وحَ تشوفينهأ اليوم pb027 :sm5:
فألها التأهل هي ويسرى bp039 pb189

ع ـشقي ع ـرآقي
16-11-2012, 02:44 PM
في إأنتظإأر حلقة اليووم pb189
أتمنى
فرإأآوله :sm5:pb189
يسرى محنوش :sm5:pb189
كرييس :sm5:pb189
يتإأهلو الليله pb189pb189

بس خإأيفة من شي وإأحد إن لاسمح الله
كإأإظم يتهور ونفسه تسوله إنه يختار روني على حساب يسرى:sm1: أو كريس :sm1:
بس القيصر مايسويهإأ إأكييد pb189:sm5: عنده ذووق هالإنسااان pb189pb189

×تواضعي تاج راسي
16-11-2012, 02:44 PM
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13530660961.jpg (http://i.eqla3.com/)
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13530660962.jpg (http://i.eqla3.com/)
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13530660963.jpg (http://i.eqla3.com/)
فــــــــرااولة pb189 pb189
http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-prn1/c67.0.403.403/p403x403/75908_129305643889846_200796708_n.jpg
^
^
^
أيوة كدة يا محمد كريم pb034

amyralhrf
16-11-2012, 02:50 PM
توقعاتي لليوم
فريق كاظم
يسرى تصويت
كريس كاظم

فريق عاصي
ايلي بالتصويت
مارينا عاصي

فريق صابر
لمياء تصويت
قصي صابر

فريق شيرين
فراوله تصويت
الاء شيرين
والسبب اكيد شيرين بتضرب عصفورين بحجر واحد
بتضمن صوت خليجي معها وثانيا عشان يكون الدعم المصري لشخص واحد وهي انجي وتضمن وصولها للنهائيات

حنان الأحمد
16-11-2012, 02:56 PM

جمعتكم بيضا مثل قلوبكم ي رب bp039

غآآآدهـ
16-11-2012, 03:01 PM

صح صآدقةة والله pb189pb018
صح مآ افضله بس مآ توصل لدرجة اقعد اسب واشتم فيه pb189

ميرناس
16-11-2012, 03:07 PM
يسعد صباحكم اكيد كل مشترك عنده اهله واصدقائه عاملينله حملات تصويت لانه حتى لو الجمهور صوت مو مثل الناس اللي حواليهم بالنسبة لتوقعاتي اليوم طبعا اذا مافي تلاعب من الام بي سي
فريق كاظم : نظرا لشعبية يسرى هي الاكثر حضا انها تفوز بالتصويت وما بعتقد انه القيصر يفضل روني على كريس لكن انا لاحظت عليه انه ما بيجامل هو بيشوف اللي كان افضل في اللايف
فريق صابر: نفس الشيء الملاحظ انه قصي صاحب اكبر شعبية ووقوف المغربيتين شيء اكيد بس مين راح يختار صابر هو بحاجة لصوت غربي بما انه فرط في كريستيان او يمكن خطة منه لازاحة لمياء الزايدي من طريق لمياء جمال حتى لوكان مستحيل التونسية تفوز الاسبوع المقبل بتصويت الجمهور في ضل تواجد مواطنتها يسرى شلون راح يكون تصرف صابر نستنى ونشوف
فريق شيرين : المعروف انه مصر بتصوت ومو معقول وقفت مع انجي وسامر وتتخلى عن عبد العظيم ولو فازبتصويت الجمهور واضطرت انها تختار بين الاء وفريد ولو ضحت بالاء راح تاكد كلام الجمهور اللي انتقضها لما اختارتها في مرحلة المواجهة وتطلع غلطانة قدامه ومش معقولتح حالها بهذا الموقف والله اعلم
فريق عاصي : مايرينا الاكثر حظ بالفوز بتصويت الجمهور هي الجزائرية الوحيدة والجزائريين معروفين بالتصويت وهي مدعمة ايضا بالجمهور الفرنسي وزيد منافسيها في الفريق حسان في مواطنته يسرى وايلي معه كريس واذا اختار عاصي ما بعتقد راح ينحاز مرة تانية للبنان خصوصا بعد جهومات الجمهور على المدربين في الحلقة اللي فاتت وحسان هو الاقرب للتاهل بختيار عاصي

سوما السعوديه
16-11-2012, 03:11 PM
يسعد مسائكم وكل عام وانتم بخير
من زمان عن التغطيات الاقلاعيه من ايام عرب ايدول وغفرانتي pb189

للامانه مو كثير متحمسه للبرنامج بس من متابعتي البسيطه
فريق كاظم هو الافضل لان ماشاء الله كل اصواتهم جميله ماعدا روني ماعجبني
عاصي يمكن الصوتين الي حبيتهم موري ومارينا الجزائريه
شيرين فريد فراوله هو الافضل
صابر كريستيان وللاسف طلع لمياء الزايدي
بس من وجهة نظري اراب ايدول الافضل احلى ايام معهم

شئ وأححد
16-11-2012, 03:11 PM
مُزتك موجودهـ للحين وحَ تشوفينهأ اليوم pb027 :sm5:
فألها التأهل هي ويسرى bp039 pb189

الله يطمممنك يا شيخ pb094pb189
ممزتي كريس بانتظارتس اليووم وبأنتظاار الاناقه والحححلا ، :sm1::sm5::sm5:pb189
وياا رب تتأهل :(pb189pb189

لآنآ..
16-11-2012, 03:32 PM
-

مسآء آلخير pb094
آيش التغطية ذي pb036 مرآآ فرق عن آلآيدول pb027
بس يلا كل فترة وفترة آحب آسير ,اخذلي كم تقييم آحمر pb027pb027
آنآ شكلي آنسآنة نحس زي بعض نآس في آلتغطية هنآ pb093<<مآ تقصد آحدpb027
شجعت آينآس وطلعت pb093 وعجبني كرستيآن :sm5: وطلع pb027pb036
آلله يستر على عبد آلعظيم آليوم :(:sm1:
آي صح غسلت يدي من صآبر بعد مآ آختآر لميآء على كرستيآن pb093
آول شيء خربهآ كآظم لمن آختآر روني ذحين خربهآ صآبر بِ لميآء ذي pb093:sm18:
لجنة كلهآ مآ عندهآ سآلفة pb071pb027
مآ علينآ pb027
نستنآ آليوم آحس بيصير آكشن :sm5::sm5::sm5:
توقعآتي :
كآظم/
روني جمهور pb027 << ترآ بس آبغآ آنحسه ;) pb036
كريس كآظم
يسرآ آوت
صآبر/
قصي جمهور pb027
منى صابر
لميآء آوت
عآصي/
حسان تصويت
ايلي عاصي
مارينا آوت
شيرين/
عبد آلعظيم يآآآرب بِ آلتصويت :sm1::sm1::sm1:<<عسآني مآ آنحسه :(
فرآولة شيرين
آلآء لآآزم آآوت كثير عليهآآ لمن هنآ pb027

على فكرة ترآ صرت آشجع سآمر مع عبد العظيم pb027 على الله مآ آنحسهم بس :(
فتكوآ بِ عآفية bp039pb094

الزين هذا
16-11-2012, 03:32 PM

جمعتكم بيضا مثل قلوبكم ي رب bp039

جمعه مباركه و‫رعـــاكـِ الله bp039

اليوم احس الحلقه hap: اكثر حماس من الراحت

والاهم نشوف pb189

انفآس عذبه
16-11-2012, 04:01 PM
في إأنتظإأر حلقة اليووم pb189
أتمنى
فرإأآوله :sm5:pb189
يسرى محنوش :sm5:pb189
كرييس :sm5:pb189
يتإأهلو الليله pb189pb189

بس خإأيفة من شي وإأحد إن لاسمح الله
كإأإظم يتهور ونفسه تسوله إنه يختار روني على حساب يسرى:sm1: أو كريس :sm1:
بس القيصر مايسويهإأ إأكييد pb189:sm5: عنده ذووق هالإنسااان pb189pb189

pb056 pb056 pb056
القيصر مايسويها >>وآثقة pb036
لو صار هالشي لاقدر الله بتجيني سكتة قلبية pb071

Hayoutta
16-11-2012, 04:19 PM
-

مسآء آلخير pb094
آيش التغطية ذي pb036 مرآآ فرق عن آلآيدول pb027
بس يلا كل فترة وفترة آحب آسير ,اخذلي كم تقييم آحمر pb027pb027
آنآ شكلي آنسآنة نحس زي بعض نآس في آلتغطية هنآ pb093<<مآ تقصد آحدpb027
شجعت آينآس وطلعت pb093 وعجبني كرستيآن :sm5: وطلع pb027pb036
آلله يستر على عبد آلعظيم آليوم :(:sm1:
آي صح غسلت يدي من صآبر بعد مآ آختآر لميآء على كرستيآن pb093
آول شيء خربهآ كآظم لمن آختآر روني ذحين خربهآ صآبر بِ لميآء ذي pb093:sm18:
لجنة كلهآ مآ عندهآ سآلفة pb071pb027
مآ علينآ pb027
نستنآ آليوم آحس بيصير آكشن :sm5::sm5::sm5:
توقعآتي :
كآظم/
روني جمهور pb027 << ترآ بس آبغآ آنحسه ;) pb036
كريس كآظم
يسرآ آوت صآبر/
قصي جمهور pb027
منى صابر
لميآء آوت
عآصي/
حسان تصويت
ايلي عاصي
مارينا آوت
شيرين/
عبد آلعظيم يآآآرب بِ آلتصويت :sm1::sm1::sm1:<<عسآني مآ آنحسه :(
فرآولة شيرين
آلآء لآآزم آآوت كثير عليهآآ لمن هنآ pb027

على فكرة ترآ صرت آشجع سآمر مع عبد العظيم pb027 على الله مآ آنحسهم بس :(
فتكوآ بِ عآفية bp039pb094

يا وخيتي علاش الفجعة:sm17:؟؟ تخيلت يسرىpb189pb189 تخرج الليلة حسيت معدتي تقلبت.:(

blonde lady
16-11-2012, 04:35 PM
Vote يسرا 34

حنان الأحمد
16-11-2012, 04:35 PM
جمعه مباركه و‫رعـــاكـِ الله bp039

اليوم احس الحلقه hap: اكثر حماس من الراحت

والاهم نشوف pb189

علينا وعليك خيو bp039

اكيد حماس م دام يسرتي بتطربنا
والله م فيه اهم من شوفته فديت قلبه
بس سؤال اليوم وش نوع الجلطه
مره جلطنا ب اسكارف ومره جلطنا بجاليه
الليله وش نوع الجلطه ويللللللا متحمسه
اشوف اللبس واروح السوق بعدها
» م بجيب مثل لبه أبد pb192

يا وخيتي عﻼ‌ش الفجعة؟؟ تخيلت يسرى تخرج الليلة حسيت معدتي تقلبت.

سلامة معدتك ي الغلا bp039
يسرتي باش تربح إن شاءالله
» موقع باش صحيح ب الجمله؟ pb192

سؤالي كم رقم يسرتي ب التصويت ؟؟
وكم رقم stc السعوديه طبعآ ؟؟

ع الله mbc يكونون صادقين ب النتايج
مو يلهفو الفلوس ويفوزون اللي يبون :mad:

Hayoutta
16-11-2012, 04:47 PM
علينا وعليك خيو bp039

اكيد حماس م دام يسرتي بتطربنا
والله م فيه اهم من شوفته فديت قلبه
بس سؤال اليوم وش نوع الجلطه
مره جلطنا ب اسكارف ومره جلطنا بجاليه
الليله وش نوع الجلطه ويللللللا متحمسه
اشوف اللبس واروح السوق بعدها
» م بجيب مثل لبه أبد pb192

سلامة معدتك ي الغلا bp039
يسرتي باش تربح إن شاءالله
» موقع باش صحيح ب الجمله؟ pb192

سؤالي كم رقم يسرتي ب التصويت ؟؟
وكم رقم stc السعوديه طبعآ ؟؟

ع الله mbc يكونون صادقين ب النتايج
مو يلهفو الفلوس ويفوزون اللي يبون :mad:

يعيشك يا تحفونة.pb189

إيه موقع "باش" صحيح في الجملة.pb192

بالنسبة لرقم يسرىpb189 هو 34

السعودية
STC
88888

السعودية
Mobily
646330

السعودية
Zain
740004

Hadeell
16-11-2012, 04:53 PM
ننتظر حلقةة اليومم بفآرغغ الصبرpb027
توقعآتي
فريق كآظم
كريسس تصصويت
ورونننني آووووووووووت
ويسسرآ كآظمم
صآبر
قصصي تصصويت
لميآ صصآبر
ومنى آووووت
شيرين
آلآء تصصويت
وحتختآر فرآولهه
عبدآلعظيم آووت
عآصي
مآرينآ تصصويت
وحيختآر حسآن
وآيلي آووت
آتوقع هيكآ ويلآلآ نستنآ ونشوف pb030

انكيتا
16-11-2012, 05:03 PM
[QUOTE=هرمونيكا;42399959][CENTER]

1- بالنسبة لشيرين معاكِ حق :rolleyes: شيرين متقلبة المزاج pb093

عدلي الي خققها وقعها من طولها بالبلايند اوديشن سحبت عليه

سحبه اليمه في المباشر :( وما استبعد انها تسحب على كل فريقها

لعيون انجي :sm18: لكن فريد هو ورقتها الرابحة بالبرنامج ;)

واذا ما اعطته حق قدره فيا خسارة فريد فيها :sm1:

على فكرة الام بي سي هي اللي تسحب على المشتركين بالنسبو لفريد اذا كان تصويته ضعيف اللجنة حتسحب عليه والمغاربة قرروا مقاطعة التصويت منذ ارب ايدل

يسرآآ
16-11-2012, 05:04 PM
^
أنا معاكي بالكلام بس أتوقع سميتي تصويت يلا شمس تطلع خبر يبان

وردة الأطلس
16-11-2012, 05:04 PM
تصوييييييييييت لعملاقة الطرب لمياء الزايدي رقم 13 hap:hap:hap:

*مشاعر وفا*
16-11-2012, 05:07 PM
بالتوفيق للمياء الزايدي وقصي ومنى اليووووم

واي واحد يطلع راح نزعل عليه بس متاكده صابر ماراح يفرط بلمياء اكيييد
صوت قوي ماشاء الله وتستاهل النهائي .
اشتقنا لطله صااابر بالانتظار

شئ وأححد
16-11-2012, 05:10 PM
ـ

http://up.z7mh.com/upfiles/rbe74903.png (http://up.z7mh.com/) http://up.z7mh.com/upfiles/zey74903.png (http://up.z7mh.com/)
http://up.z7mh.com/upfiles/t6474903.png (http://up.z7mh.com/) http://up.z7mh.com/upfiles/sos74999.png (http://up.z7mh.com/)

رمزياات للمزهِ كريسَ *
عواافي عليكمِ pb094pb189،

حنان الأحمد
16-11-2012, 05:11 PM
يعيشك يا تحفونة.pb189

السعودية
STC
88888

السعودية
Mobily
646330

السعودية
Zain
740004

الله يخليك عمري bp039
يييييس تعلمت باش وعندي برشا من زمان
وباش نتقدمو وه وه ي ناس
يسرتي قالتها باش نتقدمو ب المراحل hap:

تم ي الغلا pb018

وسيسمتر إن شاءالله لين تاخد اللقب يسرتنا bp039pb189

ام بسملة
16-11-2012, 05:20 PM
لمياء الزايدي وفريد ويسرا ومايرينا يتأهلون ان شاء الله ولو أن اللجنة بدأت تخلط الأوراق

سوما السعوديه
16-11-2012, 05:20 PM
يعيشك يا تحفونة.pb189

السعودية
STC
88888

السعودية
Mobily
646330

السعودية
Zain
740004

Hayoutta كيفك ياتحفونه توحشتك برشا برشا
وبالتوفيق ليسرى اليوم بس عشانها صديقة غفراني pb095;)

Hayoutta
16-11-2012, 05:33 PM
الله يخليك عمري bp039
يييييس تعلمت باش وعندي برشا من زمان
وباش نتقدمو وه وه ي ناس
يسرتي قالتها باش نتقدمو ب المراحل hap:

تم ي الغلا pb018

وسيسمتر إن شاءالله لين تاخد اللقب يسرتنا bp039pb189

يعيشكpb189pb189 و إن شاء الله بالتوفيق ليسرى.pb189

انا رصيدي خلص من الصبح :((بديت نصوت من يوم الإربعاء في الليل) و ما زلت محبوسة في الشغل.:mad:

مس فالنتينو
16-11-2012, 05:34 PM
كثفو التصوووويت لملكه الطرب يسسسسري وبلومينا تكفين اذا انتي فعلا نحس غيري توقيعك بليز وحطي بدالها روني كله ولا يسري تكفين حبيبتي :sm1::sm1::sm1:

وطني احبك
16-11-2012, 05:43 PM
يا وخيتي علاش الفجعة:sm17:؟؟ تخيلت يسرىpb189pb189 تخرج الليلة حسيت معدتي تقلبت.:(

سلامة معدتكbp039 pb189
لا تقلقين .. يسرى bp039 فرس الرهان للبرنامج كله .. موبس لكاظم ..
يعني امر خروجها غير وارد ابداً ..
,,
منورين الغايبين اللي رجعوا bp039

سنبلة الثلج
16-11-2012, 05:50 PM
في نـــــــور ويســرى وفــريد وبس

http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/396252_109303685900631_1422652795_n.jpg

* C a r m e l a
16-11-2012, 05:51 PM
ـ

http://up.z7mh.com/upfiles/rbe74903.png (http://up.z7mh.com/) http://up.z7mh.com/upfiles/zey74903.png (http://up.z7mh.com/)
http://up.z7mh.com/upfiles/t6474903.png (http://up.z7mh.com/) http://up.z7mh.com/upfiles/sos74999.png (http://up.z7mh.com/)

رمزياات للمزهِ كريسَ *

ياملحها :sm5:pb189
يعطيك العافيه جاري تقييمك pb094bp039

SaRa FaRaH
16-11-2012, 05:51 PM
الترتيييب اليوووم راح يكووون
فريق عاصي بعده
شريييييين
البقية ما بعرف

r.a.m xxd
16-11-2012, 05:52 PM
واهه حممممااسس باققيي ثلاثثث ساعععااتتت حاسبتههاا وانناا رتتتال pb034pb034

لممممياءء بتغغنني اليومم اددري سووال غغبيي بسس مايقولونن انككسرتت رججلههاا :(:(:(:(

pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189pb189

* C a r m e l a
16-11-2012, 05:54 PM
متحمسه للسهره وحشوني :(pb027pb189
وكمان بها الحلقه مشتركين افضل من الحلقه الأولى :sm5:

* C a r m e l a
16-11-2012, 05:56 PM
الترتيييب اليوووم راح يكووون
فريق عاصي بعده
شريييييين
البقية ما بعرف

لااااااا ليه مو كاظم اول :sm1:pb093
ع كذا كاظم اخر واحد شكله !

Hayoutta
16-11-2012, 05:58 PM
Hayoutta كيفك ياتحفونه توحشتك برشا برشا
وبالتوفيق ليسرى اليوم بس عشانها صديقة غفراني pb095;)

سلامة معدتكbp039 pb189
لا تقلقين .. يسرى bp039 فرس الرهان للبرنامج كله .. موبس لكاظم ..
يعني امر خروجها غير وارد ابداً ..
,,
منورين الغايبين اللي رجعوا bp039

عسلامة سوما.pb189pb189 انا الحمد لله لاباس. و أكيد باش نكون أحسن و فرحانة برشا لو يسرىpb189pb189 تتأهل الليلة.

بالنسبة لصداقة يسرىpb189pb189 و غفرانpb189 الله يديم الصداقة بينهم. يسرى طفلة (بنت) تحفونة و تلقائية برشا و تقريبا صديقة الكل.pb094

وطني أحبك:pb189

الله يسلمك و يعيشك.pb094 و إن شاء الله خير.

الزين هذا
16-11-2012, 06:02 PM
يعيشكpb189pb189 و إن شاء الله بالتوفيق ليسرى.pb189

انا رصيدي خلص من الصبح :((بديت نصوت من يوم الإربعاء في الليل) و ما زلت محبوسة في الشغل.:mad:

لا تشيلي هم حيوته رصيد ليسرى من اهل العراق يكفي اليوم لحد ما يقولون توقف

اني يرسلون لي رساله تأكيد هذا المسج اشوف عند حنان غير كلام في الرساله

bp039

SaRa FaRaH
16-11-2012, 06:05 PM
http://www.mbc.net/ar/programs/the-voice/articles/%D9%81%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%BA%D9%86%D9%91%D8%A7%D9%85-%D9%8A%D9%86%D9%82%D9%84-%D9%84%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%8A%D8%AC%D8%B1%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%AD%D8%B6%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9.html#comment| list (فريد غنّام ينقل لكم حصرياً ماذا يجري في الكواليس من تحضيرات لحلقة الليلة)

هههههههههههههههه فرااولة انت توووحفةpb189
احلى شي حبييب المساكين:sm5::sm5:

r.a.m xxd
عسلامة سوما.pb189pb189 انا الحمد لله لاباس. و أكيد باش نكون أحسن و فرحانة برشا لو يسرىpb189pb189 تتأهل الليلة.

بالنسبة لصداقة يسرىpb189pb189 و غفرانpb189 الله يديم الصداقة بينهم. يسرى طفلة (بنت) تحفونة و تلقائية برشا و تقريبا صديقة الكل.pb094

وطني أحبك:pb189

الله يسلمك و يعيشك.pb094 و إن شاء الله خير.

صصددق غفرانن فتوححي صديقةة يسررىى محنوشش :sm12::sm12::sm17::sm17:

وسلامماتت حبيبتي pb189pb189pb189

الزين هذا
ـ

رمزياات للمزهِ كريسَ *

bp039 حلوين الرمزيات وكل التوفيق لفريق كاظم

الزين هذا
16-11-2012, 06:11 PM

شركه زين العراق من الصبح ترسل مسجات للتصويت للمتسابقين العراقيين قصي حاتم وروني الشماليpb027

قصي احتمال كبير يرجع بالجمهور

Hayoutta
16-11-2012, 06:15 PM
لا تشيلي هم حيوته رصيد ليسرى من اهل العراق يكفي اليوم لحد ما يقولون توقف

اني يرسلون لي رساله تأكيد هذا المسج اشوف عند حنان غير كلام في الرساله

bp039

انا نفس الشيء.pb036 المسج اللي يجيني كيف المسج اللي يجيك.

يعيشك إنت و كل أهل العراق العظيمpb189pb189 (اللي يحب و اللي ما يحبش يسرى).

عشاق ونقول رفاق
16-11-2012, 06:16 PM
bp039

كل شبكة تختلف عن الثانية
المهم توصل رسالة من mbc معناته تاكد التصويت
34hap:

Hayoutta
16-11-2012, 06:19 PM

شركه زين العراق من الصبح ترسل مسجات للتصويت للمتسابقين العراقيين قصي حاتم وروني الشماليpb027

قصي احتمال كبير يرجع بالجمهور

قصي انا تقريبا متأكدة إنه راجع بتصويت الجمهور.

1- قصي شعبيته كبيرة:sm5:

2- اخواننا في المغرب تصويتهم منقسم:( على ثلاثة مشتركين: لمياء - فريد و منى

نغم الساهر
16-11-2012, 06:29 PM
حيوتي Joyeux anniversaire pb189pb189pb189
ان شاء الله كل أيامك أفراح وسعادة pb189 bp039 pb189
ان شاء الله تكمل فرحتك بتأهل يسرى الليلة :sm5:pb189

أنا أشجع روني pb095pb095pb095pb095pb095pb095

//
معليش ما نزلت تغطية الحلقة الماضية ،
رحلة البحث عن فيديو جودة عالية كانت صعبة pb027pb093
بس ان شاء الله اخلص التصاميم وانزلها على طول pb189

هبة01
16-11-2012, 06:34 PM
المشتركة الاء من اول ما شفتها شبهتها لوحدة لكن ما عرفت من هي pb027
لكن لما شفت صورتها مع ربى الخوري تدكرت الاسم جميلة اللي كانت فنجم الخليجpb036 وش رايكم pb027
صحيح في اختلاف وجميلة وجهها اطول لكن من الشعر والعيون وحتى الفم تشبهها شوي

Hayoutta
16-11-2012, 06:35 PM
حيوتي Joyeux anniversaire pb189pb189pb189
ان شاء الله كل أيامك أفراح وسعادة pb189 bp039 pb189
ان شاء الله تكمل فرحتك بتأهل يسرى الليلة :sm5:pb189

أنا أشجع روني pb095pb095pb095pb095pb095pb095

//
معليش ما نزلت تغطية الحلقة الماضية ،
رحلة البحث عن فيديو جودة عالية كانت صعبة pb027pb093
بس ان شاء الله اخلص التصاميم وانزلها على طول pb189

Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii beaucoup

أحلى شيء انك تشجعي روني.:sm12: راح فيها صديقنا "عشاق و نقول رفاق". pb192حاسته الدنيا موش سايعته من السعادة و هو يقرأ في ردك هذا.pb027

الزين هذا
16-11-2012, 06:37 PM
كل شبكة تختلف عن الثانية
المهم توصل رسالة من mbc معناته تاكد التصويت
34hap:

احتمال ويمي اسيا وزين وكلمات كلها ادز يسرى محنوش تشكرنا hap: وتاكد استلام التصويت

* C a r m e l a
16-11-2012, 06:44 PM
ياحليله فراوله شفت الفديو حقه تبع الكواليس
يقول انه حبيب المساكين هههههههههههه :(pb189
والاء مقزرتها ضحك مدري ثقه ولاه وش pb071
والمصري شكله بثر ودي يطلع pb036

حنان الأحمد
16-11-2012, 06:45 PM
هاه وشو ليكون لاعبين فيني اتصالتنا وmbc
قسم قسم لو م تفوز يسرى الليله ي mbc
حيوته ترجعي ب السلامه وتتفرجي ع يسرى
وكظومتنا وتنبسطي ي رب

نغمتي معليش حبيبي خذي راحتك
يعطيك العافيه عمري

أحد يعرف وش بيغني قيصرنا مع المشتركين
تخيلوا كاظمنا ويسرتنا واووووووووز
وروني ي عمري يغني مع كظومتي بيموت من الفرحه

ب التوفيق لكظومتي والتيم تبعو
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين

فـوَضـوُيـه .. !
16-11-2012, 06:46 PM
ــ

شجع المشترك المفضل لديك. شارك بتعليقك لتزيد في فرصة ربحه
بلقب الشخص الأكثر تقديراً لهذا الاسبوع .. هنــا (http://ow.ly/fhyNC) :sm12: ..

الى الآن يسرى في الصدآرة بـ 34 ألف تعليق :sm5:pb189pb189
وبعدها قصي بـ 30 ألف تعليق ..
والبقية أقل منهم بكثييير pb071 ..

bp039bp039bp039bp039bp039

الزين هذا
16-11-2012, 06:54 PM

الادمن بصفحه pb027pb027 روني يقول بهاللحظة من امام ستوديو ذا فويس‬

شو هذا روني بره ولا يمه لا يسوي بروفه لا يدرب يمكن راح يغني طلعت الشميسه على قبر عيشه pb027pb027pb027

باقي اقل من 3 ساعات ونشوف

m3 7alk
16-11-2012, 06:59 PM
تغطية جميلة ..

أحيانا يجلطني كاظم وتأخذه العاطفه ينرحم روني بس يَ رب أوت ومايرحمه كاظم هالمره ويدخلون المزز '

أوما شيرين فراولة أكيد ويَ رب عبد العظيم بعد كسر قليبي يوم بتسى بالمواجهه وإذا دخلت آلاء فما عندها سالفه /:

صابر فريقه كله خطير أتوقع قصي وسامحتك << ماعرف اسمهاا !

عاصي ما حبيت فريقه أبد pb192