PDA

عرض كامل الموضوع : رواية : صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) !


نْـــزّفْ
12-04-2012, 02:40 PM
ومضة pb094



( يوما ماااا سيكون لحفيدتي , قصة حقيقيه pb094
يوما مااا سيشهد العالم من تكون , و يوما مااا ستقع في الحب العذري وتعرف معنى الحياه الحقيقي ( واغرورقت عيناه بالدموع :sm1: ).... ) << pb027





بقلم : جدي صويلح pb192

ملاحظه : القصة طويلة pb036






^^

(المقولة اعلاه لجدي كانت استرجلا فصيحا:rolleyes: ..بعد ماقبع اربع كاسات لبن بعد الغدا
:(..وحتى الان لم اعرف ما كان يقصده وحين اسئله يقول المعنى في بطن
الشاعر وانا جدك pb036:() << :confused:



المقدمة:

السماء زرقاء اكثر من ما ينبغي بكثيررررpb094 , و المشكله لاتوجد أي سحابه تسبح ب الاعلى
كي اتغزل بها في مقدمتي التي اسوقها عليكم ف هي المكان الوحيد الذي امتلك به
رخصة قياده ;), ولان القياده من اجمل جوانب الشخصيه السويه , وكما هو حال الشخصيات
السويه بعيده كل البعد عن نظرتنا لمجتمعنااا المليء بنقيضها انا هنا اعتزل عن كل شيء
جميل واغمض عيني لبرهه وابداء مرحله التشوهة الذاتي في داخلي الذي في الحقيقه يبدوا انه
كان منذ زمن بعيييييييد بعيييييد جدا :sm17:, ربما كان عندما علموني كيف ابصق مثل اللعيبه ؟
pb036 او ربماا عندما مسحت وشسمه بطرف كمي !pb027
او ربما عندما غبت من المدرسه كي ( اقط ) مع شلتنا
ي البزارين لنشتري تونه مع زبادي وشطه ك فطور معتبر على دكة بنقالي البقاله pb071!؟
نعم نعم اظن من وقتها بدت حالة التسمم الذاتي بداخلي كم كانت طفولة مشوهة وانوثه مخدوشه
حد التاثير النووي على اهالي هيروشيماا :(.. انه حقا نووي من نوع اخرر واكاد اجزم انه
قد تعررض له أي طفل سعودي في طفولته واحدث له تشوهه مخي يصعب علاجه ...:sm1:


المقدمه انتهت



اهداء : pb094
( لمن علمتني كيف امسح وشسمه ( بطرف كمي )حينما لم اكن اعرف اختراع المناديل الورقيه ..
بارك الله فيهااا واصلحها الله ونفع بها لما تقدمه من خير للبلاد والعباد) ;) pb189pb027



1- هواياتي:

استيقظت مبكرا , مبتسمه مشرقه متفائله امسح سعبولتي واحك شوشتي بسعاده .. صباح جميل ك
ايامي السعيده pb189
ما اجمل العزوبيه والعنوسه امارس كل هواياتي المفضله دون خشة زوج ( ينشب لـ ام امي ):rolleyes:
بعد ما توضيت وصليت وكديت شوشتي pb131 واحسست ب الانوثه المشوههة التي
اصبحت تتعافى تتدريجيا مع الوقت الزمن كفيل بعلاج أي شيء pb094...وايضا بعد
إن وقعت في غرام ( حويمد ) فتى احلامي صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) رايتهم في حياتي :sm5:pb189
مشكلتي اني اختلف عن أي فتاه اخرى ف أنا اقدس الصناعه الوطنيه , وارضى بما قسمه الله لي
عمركم شفتوا عصفوره تحب فيل ؟ عمركم شفتوا قرد عاشق لسلحفاه ؟ هذه هي الفطره الربانيه وانا
مؤمنه بنداء الطبيعه pb094 < وش دخل pb027
.. ايه وين كنا فيه .. نعم نعم.. كنا نتحدث عن الحياه و مواهبي اول مواهبي ( حويمد ) وثانيها
( جمع ملصقات سن توب ) pb189 بدات في غرام هذا العصير عندمااا كنت ورعه , وما بقى من
مصروفي غير ريال صاير بيدي سيجاره من المحافظه عليه كان بمثابة ثروه حقيقه حيه ملموسه
وكان واحد كاتب عليه ذكريات 22-7 يومي مكشت مع ابو سن ..pb026
رحت لدكان مرزوق وانا اجهل وش ابي بس ابي احرق الريال الي اقرفني لاصق بيدي والكتابه
الي فيه احسها شعوذه وطلاسم والعياذ بالله :(< مشكلة خطوط شبابنا .. وكان ودي
ب كريك راك و ريكو pb189pb027بس محله مغبررر وفاضي وعلى ايامها كانت كشخه
هالطلباتpb094 .. فتحت ثلاجه العصير ولا فيها كرتون سنتوب مخلص مافيه
الا عصير و دفتر قالي خذيه معاك اخذته ولا قلت له شكرا ولاشي حذفت الريال ودعست
بسررعه عشان اغبر على محلهpb036 , ما ادري كذا علموني اصحابي كل ماكنت
قشراء كل مااا قربت اكون رئيسه الشله المكونه من العن عيال وبنات الحاره , وكان
رئيس هالشله حويمد pb094.بالحقيقه اسمه حمد بس كذا ادلعه اناا pb189 . رحت البيت
وانبطحت ومددت كريعاتي في السما وجلست اتصفح الدفتر ومغامرات سنتوب حول العالم
و كنت مذهوله من هذا العالم :sm5:الي كان حدوده في مخي اخر سور بيت ابو خلف
:sm4: يالله اثر فيه حيااه ثانيه وفيه برج ايفل و فيه شلالات نياقارا < يارب الاسم صح
ع ايام الدفتر تذكر .وانا الي احس الناس صحارااي ومره ففي السنه يصب المطر عليهم .
ومن يومها من يومهااا وانا كل ماجمعت ملصقات دفتر ارسله واجمع الثاني وللحين للاسف
ماعمري فزت بجائزه ,:(
الجائزه ماتهمني ب هالقدر كثر احساسي الرومانصي في اخراج الصوره ولصقها بكل
عنايه واذا خلصت امسح عليها بحنان شعور لايوصف pb027. ومتاكده انكم
جربتوا هالشعور < برا pb095
اما ثالث هواياتي
(ساني) حفظها الله لبيتنا العامرpb189 , هي اجمل هواياتي .اليوم الي ما اطفشها فيه
واقط عليها كلمة احس اني ماني طبيعيه ناقصني شيءpb071 . تطفيش هالشغاله هي
هواية جديده توالدت اثر العنوسه والفراغ الوقتي والعاطفيpb027 , احساس لايوصف اذا شفت
خشمها المنسدح احمررر من القهررر :mad:وشيء طبيعي انها تبادلني نفس الشعور
وهذا الي مخلي اللعبه احلى , عشان ما احس بالذنب واندم .;)

نْـــزّفْ
12-04-2012, 02:41 PM
نصائح ساني

نزلت ابي فطوور ودخلت المطبخ جلست بالطاولة وقلت لساني ابي فطور ثم تجذابنا اطراف الحديث pb027
وفاجأتني بالسؤال التالي : انتي في حووب ؟ ( انتي تحبين )؟ pb094
ابتسمت كذا و بديت احس إن مستحيه < صفقوها pb027
وتدراكت الامر وقلت ايه قالت: وهي مبتسمه ( هويمد ) pb094
قلت : ايه pb036 قالت طيب ليه هو مافي ( واشرت بصباعه يعني لبسك
خاتم يعني خطبك ) انتي ؟ :( :sm12:
( اششرت بيديني مدري ) :(
قالت : خلي يشوف انتي ؟ ;)
قلت اشلون؟ pb094

فكررت ثم
كانت تغسل صحن كبيرر غطت وجهها ثم طلت من وراه وصرخت :sm17:
.. قلت انا بكل ذهاانه : اهاااااااا ;)pb027 pb071
طبعا فله السوالف مع الشغالات تحسس انك معاق ولغة الاشارة تسير برنامج ولا كلمةpb034
و اذا طولت مرره تبدا مرحلة تتحول لمستر بن :( pb027 . والله واطلع للحووش
اتمرجح بمريجه اخواني الصغارر يمنة ويسره وافكرر بالسالفه pb094
ماقطع تفكيري الا ظل سروال وفنيله pb036
اما صدق ذا ظل سرواله وفنيلته pb189pb094 كيف شلون لهدرجة
من حبه قمت اوسوس :sm1:
رفعت عيني ولا حويمد مبلم ؟؟؟ pb036 :eek: pb189
وفاك فمه ويطالع صررخت ( هااااااااع يموووومه :sm17:) و بعدها نقزت للبيت , ونظرت له
مع الباب للحين ماتحرك .. !:eek: ي الله لهدرجة انا حلوه ؟؟ pb094 pb027
سكرت الباب وسويت زي الحركات الرومنسيه كذا تسندت عليه ومسكت قلبي الي كأن فيه حفلة ديسكووpb189
, الله انا كنت ابي انقز له ويعنني ماشفاني واصرخ وكذا , بسس ماتوقعت يسير كل شيء بهالسرعه ..
بديت اشك بالشغاله معقوله صدفه ؟ :rolleyes: ماهي هينة والله يمة كأنها سحّااره ...
دخلت غرفتي افكر ب وسيمي .. ملك جمال السعوديه راعي احلى وانيت هايلوكس موديل 99 ...
< يارب صح ماتعرف بالسيارات ..:(
الي اذا مر وهو مشغل غربي والسياره ترقل وتهتز معه مو من الرقص من الوجع معفوسس
ابوهاا , الله ي الدنيا كان يشغل
محاورات بين تركي الفين ومدري من صار غرربي لك تؤبش البي ي حويمد pb189
مسوي فيها كشخه وانا الي كنت اذاكر له انقليزي بس ودي اعرف هو يفهم شيء من هالغربي الي يسمع ؟ pb027
سرحت بخيلاتي وذكرياتي على صوت الشغاله ساني تدق الباب ؟
فتحت ولا تقولي حويمد بالمجلسس خذي سوي نفسك تمسحين وهو يشوفك ؟ ;) جازت لي الفكرره
وانا انقز قريب المجلس واسوي نفسي امسسح ومره نقزت له وهو في بيت الشعر طلعت يدي مع الشباك
ابي امسح الشباك وصرخ :eek: ولصق في الجدار يرتجفpb027 وصرخت انا ;)
ومرره لقاني بالحوش اغسل البلاط ومره جبت لهم الشاهي وصدمت فيه وانكب على وجهه وانصلخ :mad: pb027
ومرره يومنا مكشتين لقاني في خشته لا وتطورت صرت اطلع له بالغلط في بيتهم pb034
وفي كل مره يشوفني يسمي و يرتجف pb027
الين ارررتحت وحسيت انه شافني وشبع شووف ابيه يغير الفكررره عني وانا في طفولتي المشوه
هذاني كبرت وتغيررت وتسمكررت يارربي عساه لاحظ بسس قطع علي صوت ساني
ولا معاها صينيه قهوه قالت خذي نزلي للضيوف انا شياطين الجن والانسس كلهم فوق راسي المعفنه
صدق ؟؟ :eek: من اول مستغلتني من اووووووووول:sm1: تنظيف ومسح
حتى البلاط لمعته تلمييييييييع :sm1:
يالله صدق اني دررجه ؟ pb036
قالت : وهي كانها تعرف وش في مخي
لا لا اوووم هويمد في يجي :D
( لالا ام حويمد جات) < ترجمة شبه فوريه pb034




زياره مفاجأه لـ ام حويمد

ماحصل يا احبتي بعد السنين العجاف حصلت شبة معجزه وزارتنا ام حويمد دون سابق انذار:sm3: ,
وقد قلت في نفسي منذ إن استيقظت مبتسمه بالامس وفي الاسبوع الماضي وحتى اليوم هذا حالي استيقظ بشعور تفائل عجيب يتملكني .. pb094 ;)
شعرت بان شيء جميلا قد يحصل < مشكله الي يتفرج ع الدراماات المترجمه كثيررر . pb027
ايه من صباح ربي وانا شامه ريحه اخبار زينه و بدت تباشير الفرح pb189
حقا اصبحت الحياه في نظري وبتشبيه دقيق كومة كبيرره من البللالين المنفوخه اطبح عليها
من سطحنا بكل غرور و ثقه وكاني طابه في مسبح وتفجر كلهااا في خشتي ووجهي
ينمسح بالارض مسسح pb036 واخذ من الموت ( جغمه )pb027 واتحروول واطلع مصروعه و مكسره واقول وانا
اشوف الارض ارضين والدنيا سواد بابتسامه واثقه :( ياعيال فله ) pb034 << للاسف هالكلمة
من اثار امراض الطفوله المزمنه :sm1: , << هالتشبيه لفرحتي ب زيارة ام وشسمه ذاك ,
ايه ماعليناا
وانا اتكشخ و اجي لساني واقولها قسسم إن وديتي القهوه لا افقع وجهك الحين اجي اخذهاا pb094
طلعت وهي تلحطم جيت سلمت ع الحرمه وهي تسمي علي و تقول صارت عروسسه ومن هالعلوم
وانا اتحمس بزياده واقوم اهك عليهااا واخربط pb034 pb071
مسويه مستحيه واطلع بالارض ثم طلعت اجيب القهوه :D
المهم وانشب لهم , إن جابوا طاري اثاث بيت
قلت ي عمه : شفتي الستاره ذي؟:rolleyes:
قالت: ايه قلت انا مخيطتها pb024
وان جات سيرة الطبخ اشرت ع البقلاوه قلت عمه شفتي هالبقلاوه :rolleyes:
قالت ايه قلت انا مسويتهاا pb036 pb027
ثم ساعه تقول مشاء الله pb094
ويمدحون فيني وامي تغمز لي ساعه اطلع وانا مافييييه لاصقه مقدر اقووم pb027
مقدررر ما ابي حاولت بسس حلم حياتي شوي يتحقق وين اتحرك , ع صوت ام حويمد
الي قفلت معاها وخربتها .. نظرت في ام بجديه : اسمعي ي ام هالخبله :eek: :(
واشرت علي انا يوم قالت خبله
( تخيلوا كنت طايره طاااااااااااايره و طحت بسرعه لضوء ) :sm1:
عررفت ان حلمي تبخرر وان وراها مصيبه .. :(
نظرت في بحقد ثم قالت:
بصراحه مدري وش اقوولك بسس ! اقضبي بنتك عن ولدنا ولدي شوي وتجيه نفسيه pb093
يقول يشووف جنيه بكل مكان :sm17: يوم وصفها طلعت بنتك؟ :mad: يرضيك يا ام بدر ؟
يرضيك وربي اني خايفه على وليدي لا يتخبل :sm1: , هنا عصبت انا : وش قصدك يعني :mad:
وش قصدك الله ي ولدك الحساس الحين بينجن مني ؟ :rolleyes: من زينك انتي ولدك :cool:
وتراني اكذب عليك هالستاره جاهزه ضحكت وقالت : ادري ليه شايفتني نص مخ زيك pb093 حتى
البقلاوه يالضالمه اجيبها من محل تقولين انتي مسسويتها :eek: ايييييهب ياوجهك وش وسعه ؟pb027
اعوذ بالله ..
وقفت وهي تخم عباتها المهم يا ام بدر تكفين طالبتك :sm1: اذا بنت خبله ودوها مصحه شهار
pb093 شيخ أي بلى يضفها ولا هالفضايح مابقى الا تكنس الشارع pb093 وتفضحنا
عند الجيران يالله سلام عليكم ابو حمد برااا ... :(
و راحت وهي تردد
الله يشافي خلقه ولا يبلااناا ياااارب :rolleyes:pb093:(:cool:pb027


بصراحه لا تسالوني عن شعووري وقتهاا :sm1:
كان صرحا من خيال ف هواء واكلت هواء :sm12:

نْـــزّفْ
12-04-2012, 02:42 PM
معركه

طلعت لـ ساني وانا كان وجهي ماشي عليه سيكل :mad:
وانا لو اقدر اعض الجدار عضيته :
وهي متحمسسه قالت : ها ؟ في زوج!؟ وهي تبتسم :)
قلت لا ي شيخه ي الفطسسى
ي ××××××××× ] <~ مشفر
نظرت في وهي معصصصبه :mad:
وقالت انا سوي سحر عشان انتي روحي من بيت ؟ :rolleyes:pb093
بس حتى سحررر مع انتاا مافي سوي
خربانه pb036
اعوز بالله :
انا رديت ومن خشمي يطلع دخان اعوز بالله طيب طيب :mad:

رحت لكهف الرعب قصدي غرفتي :D
افكررر افكررر افكررر
هي سحاره شي واضح
بس كيف اكلبشها متلبسه
كيف ؟ :confused:
قلت ادخل في دولابهاا
واصور فديوو عشان امي تاكد pb034
دخلت غرفتها ولقيت
كتب مكتوب عليها تعليم سحر :eek:
وفيها رسومات وطلاسم
انا هنا خفت جد السالفه ماهي لعب اقوى
دخلت الدولاب بعد دقايق هي دخلت وقفلت الباب
وبديت اصور فديو
دقايق وقامت تشتغل
وتخربط وبخور واشياء غريبه
عيونها قلبت ابيض وترفع راسها لسماء pb036
و تجي علامة
Download
تطلع وتختفي
في عيونها :eek: < يارب يصدقون pb027

فجاءه
ولا يدها ماسكه يدي ::eek:
وهي فاتحه الدولاب
انا هينا فكيتها صيحه :sm1:
وبلعت العافيه :sm1: :sm3:
وابي اسمي بس
سمعلالله بسس بسس :sm17:
صرت اقول طلاسم ولساني ثقيل
والدنيا ضلمت فجاءه :sm3:


الصباح
صحيت من النوم جسمي مكسسسسسسسر pb036
وما ابتسم كالعاده < pb027 الله يخلف
دايم انظر لدنيا بشكل عادي pb036
نظرتي كانت غريبه وكاني مركبه عدسه افقيه ! pb036
وش وش الهرجه ! !!!!!!!!!
غمضت عن وفتححتهاا عشان استوعب
نفس النظره كان عيني مشحوطه pb027
الغرفه غرفة ساني
!!!!!!!!!! :eek:
فزيت ولا انا نايمه في سريرهااا لا ولابسه لبسها !! :eek:
نقزت للمرايه وصرخت
انا انا ساني :eek:
كيف !
وجهي وجهها !
جسمي جسمهاااا
ماخلصت صرختي وعيوني كلها دموع ابي استوعب :sm1:
الا داخله امي و انا !!
ايه انا :eek:
جلست انظر فيني
فديتني ياحلووي اول مره اشوفني من عين شخص اخر
< كلي تراب ماهو وقتك :mad:
< عطيت نففسي كف عشان ارجع لصوابي :(
وامي جايه مطيرررره وهي تمشي تفصخ الله يكرمكم الصندل :mad:
بحركه احتراف شديده pb027
وضرب في ضرب في :mad:
يا سحاره
يا ×××××
يا ×××××
تفووووو عليك :sm1:

هيه بنت
< تكلمني تكلمني اناا ذيك الي واقفه هناك
وترد ذيك بصوتي نعم وهي تبتسم :eek:

امي وهي خانقتني :eek: وعيوني طايره حتى نظرتي الافقيه تعدلت :mad:pb027
: لمي لها ملابسهااا :rolleyes:
ونظرت في نظره شيطانيه لو نظرتها في هتلر حلق شنبه : :mad:
وانتي البسي عباتك يابنت ال××× :sm1:
انا بتكلم انطرمت
بقول يمه انا بنتك انطرمت
مقدر مقدر افتح فمي
حاولت اتكلم pb093
بسس ماقدرت
قمت ارجف
ياويلي وش كنت اسوي انا !
انا الي خليتها كذا !
تحقد علي
انا الي قلت لها سحاره
انا خليتها تفكر كذا
عمري ماحنيت او عطفت عليها بيوم او عاملتها ك انسانه pb093
لبست عباتهااا وان مو بيدي غصب عني
شي لبسني العبايه ويسكر فمي غصب
بفتحه بتكلم مقدر
كاني مسيره
حتتى بمشيتي
و ذيك الي بشكلي توزع ابتسامات الوان واشكال
وانا في المطار
كان الي وصلني اخوي بديرر
شوي قبل اطلع
الولد دموع في عيونه pb036
انا << ؟؟؟!!!! pb036 pb027
ولا طلع من جيبه
فلووووسسسسس
قال هذا حق تعبك اول امي ماتبي
تعطيك ريال
لكن هذا من ابوي
احلى احلى
ي ابو بدر ي انساني انت pb094


فجاءه انا في طياره ثلاثه ارباعهااا
شغالات pb093
كنت انظر في الارض بتامل وخشيت جو حزين
صحراء وقرعاء ورمال
بس !
هذي ارضي
الي لعبت فيها
طلعت دربيل وجلست اطالع
< يارب يصدقون pb095
هذي بقالة الوفاء الي اشتري منها زمان :sm1:
وهذا عدنان الي نشتري منه طراطيع في رمضان يكلم جوال في سطحهم في عز الظهاري pb036 :confused::sm1:
وهذا بيت ابو خلف اخر حدود الرؤيه عندي وام خلف تنشر ملابس :(pb189:sm1:
وهذي اختي ريما تصفق بنت جيراناا قريب السور حق البيت pb036 :sm1: pb036 pb027
وهذا الي في موكب التفحيط هناك pb036
ماهو حويمد ذا الي يعزز للي يفحط :eek:pb189:sm1:pb094
انا بفارق كل ذولي ما ابي :sm1:
غصه
انا وحده كمخه عاجبتني هالارض بالي فيها


عاجبتني بكل عشوائيتها وتمردها pb189
عاجبتني حتى بهمجيتهاا pb036 pb189
غنيت بحنين والم pb036 :(
سارعي للمجد والعلياء :(
مجدي لخالق السماء :(

:sm1:

< جات مكسرره بالاندونسي
والشغالات ضحك علي pb027
طبعا كلهم سوالف وحش فيناا
والحق لله كل الي قالوه صدق pb095pb093pb027
غمضت عيني ونمت ابي انسى كل شيء :sm1:
يمكن حلم يمكن
روحي ماهي في جسمها اكيد :sm1:
حسيت كان شي ينسحب مني !
pb036 في ثواني
فتحت عيني ولا انا بالغرفه بغرفتي !!! :eek:
هاه ؟ :eek:
لالالالا انا تعبت ماصرت اصدق شيء :eek:
ولا بيدي ورقه مكتوب فيها بخطي :eek:




( شبكت لك حويمد بكره ملكتك !ياكمخة
والله كنت ما ابي ارجعك لجسمك بس يوم قالي اخوك
ان اعطوني راتبي كامل
قلت وش يجلسني اعيش حياتك السقيمه
و بصراحه مقدر اتزوج واحد زي حويمد ذا
حاولت اقنع نفسي بس ماقدرت
فديت سواقينا بس )





الخربطة تمت pb189bp039


ملاحظه للي مافهم ماهو حلم لا هي فكت السحر ورجعتني

ٱڷفٱتـِـِنـِـِـِہ
12-04-2012, 04:20 PM
pb036pb036pb036
لحظه الحين يوم صدقت خليتيه حلم وش ذا .؟:sm17:
نزززززف ياأشيخا تسلم هاليمنى ع الرواية الغير شششكل
اشك انه اسمها رواية اشبه ماتكون فيلم كوميدي بطله هويمد << ع قولة ساني ;)
اللي لما قرات نداءك لها بـــ لساني :eek: فكرتك تقصدين لسسسانك :sm5:
لـــ روحك >>bp039bp039bp039

Happy 4 u
12-04-2012, 04:52 PM
نزفف pb027pb027pb027
أنتتتييي وحححددة مسسسسسستحييييييييييييلههه pb027
يَ أنني فقعت ضحكك عليييكك .. آلله يوسسع صدركك بآلعــــــآاافيه pb189pb189pb189


*بطلع الححين وما يمديني آعلق ع كل شي :") بس ججد أستمتعت .. keep going pb189bp039

شنطه صفرا
12-04-2012, 06:46 PM
هههههههههههه
فديتك انتي وخشتك
مايجي تسلفيني شغالتكم يوم تشبكلي الي ابغاه :$
سلمت يداك على القصه الحلووووه ياام كششه

All women
12-04-2012, 07:44 PM
والله ي هو شعور صعب يتغير شكلتس وتطلع لتسس فناخر وش كبرها pb027
تمتعي بحياتس pb027 بذيك الاجواء وخلي حميد تحرقه الشمس pb094
واذا عليه pb027 بتلقين لك حويمد هناك
لو تحفرين بكل مكان يطلع لتس منه عشر :D
م يقضون عيالنا pb027
ويتفرون هناك بكثره ب اللي خبري خبرتس pb027

رسيس
12-04-2012, 11:38 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا بطني صراحه توووب شغلك يفطس

لاعدمنا هالفرفشه يارب

n9 Real
13-04-2012, 02:08 AM
-


مسسسسسسسسسسسسسستححححححيله انتتتتتتتتتتتتتتي pb189pb189pb189:eek:

بعد ما توضيت وصليت وكديت شوشتي
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه متعوووووووب صدقيني على كديت .. pb189:D
-

* الحين الحكآآيه ذي مفبركككه ولا صج ؟ :D
مت ضحك والله استمري pb189pb189pb189:D
لمن تحولتي لها انقهههرت اقول بنفسي الحييييييين تتزوج هويمد pb189pb189:(
مره ثانيهه : أسسسسستمممممممري اسلوبك روعه pb189bp039

كرتون ماجي
13-04-2012, 03:09 AM
( يوما ماااا سيكون لحفيدتي , قصة حقيقيه
يوما مااا سيشهد العالم من تكون , و يوما مااا ستقع في الحب العذري وتعرف معنى الحياه الحقيقي ( واغرورقت عيناه بالدموع
وش ذا المقدمه
وش ذا الجد المكسيكي اللي يهبل pb189



بقلم : جدي صويلح
متاكده ان صويلح ؟؟ مهو اليخاندرو ؟
جدتس صويلح يقولتس حب عذري
ولا محطتس بعصاه على دميجتس pb036
جدتس صويلح تغورق عيناه بالدموع يوم درا انتس تبي تعشقين
ولا تفل بوجهتس :confused:
انت مو صويلح وانت رومنسي pb093

استرجلا فصيحا
وش هاللي قاموا يطلعون علينا من تالي بالعيارين;)

منهو استرجلا؟
:confused:
وكما هو حال الشخصيات
السويه بعيده كل البعد عن نظرتنا لمجتمعنااا المليء بنقيضها

هذي هي جبتيها مجتمعنا مروح ما ينفع ولا بريال
لازم نفتش ونسوق
ونغازل
ونصير عندنا بارات ;)
حتى نصير شخصيتن سويه
يعلتس للعصا اللي يساااوي مقفاتس ببطنتس يالعوووباااااا pb034
وحدتن تروح لبيروت وتفتش ووحدتن تبي تسووق
يااابري حالي وين اولي منهن :sm17:

او ربماا عندما مسحت وشسمه بطرف كمي
هالحين صدقتس ان جدتس صويلح
ي البزارين لنشتري تونه مع زبادي وشطه ك فطور معتبر على دكة بنقالي البقاله
شطحه مجنووووووووووووووووووووونهbp039
المقدمه انتهت
يعلتس للماحي هذي مقدمه وال شراب العايل من طوله يوصل للركبه :sm12:
واحسست ب الانوثه المشوههة التي
هي مشوهههة مشوههه :rolleyes:
لاتحسبينه من الركب السود والكوع البني
لااا من حلقتس اللي يطلع صدى اجل مشوههه pb036 اعنبودارتس اسمها مشوهه هاتين يعني<< 2 هاء جعل لهاتس للخير
إن وقعت في غرام ( حويمد ) فتى احلامي صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) رايتهم في حياتي
ياعزتاله ابو سرروال وفنيله
تبين الصتز ولا ولد عموه مالنا غناتن عن هالمروح يختي شفتي لقالوا جده غير
ابو فنيله وسروال هاتس مثل جده غير pb192pb189
ومن يومها من يومهااا وانا كل ماجمعت ملصقات دفتر ارسله واجمع الثاني وللحين للاسف
ماعمري فزت بجائزه
الله لايربحهم ما عمر احد فاااز :mad:

نزفbp039
خبالتس يهبل
بس عيوني قامن يرقصن
وكل ما حدرت شوين لقيت حتسي
هذا اللي قدرت اقتبسه
لي نكسه ان شااء الله

نْـــزّفْ
13-04-2012, 03:44 AM
pb036pb036pb036
لحظه الحين يوم صدقت خليتيه حلم وش ذا .؟:sm17:
نزززززف ياأشيخا تسلم هاليمنى ع الرواية الغير شششكل
اشك انه اسمها رواية اشبه ماتكون فيلم كوميدي بطله هويمد << ع قولة ساني ;)
اللي لما قرات نداءك لها بـــ لساني :eek: فكرتك تقصدين لسسسانك :sm5:
لـــ روحك >>bp039bp039bp039

هلا بالفاتنة bp039
شوفي وانا وخيتك pb093
اذكر وانا صغيره كنت ادج عند الجيران بدون رخصه مرور ;) من الوالده pb189
ولا جا قبل مسلسل نسيت اسمه اجي قبله بنص ساعه عشان اكل ماقسمه الله لي من
محطات متتاليه من شبشب حمامنا :sm1: < لو اشتكي لحقوق الاطفال وقتهاا صابه الزهايمر
اول مايسكر المكالمه :eek:pb027 وكنت اتعرض لكل هذا الالم في سبيل اني اصير متفرغه
لاجا هالمسلسل pb027 < اي نضال تملكين pb027
اخر حلقه طلع كل هالقصه حلم pb036 :sm1: ؟؟؟
حقدت على الكاتب حقددددددددد :mad:

المراد استحاله يا وخيتي اخليه حلم :( لاني ذقت هالنوع من الالم
فـ تطمني pb189 < مادرت عنك pb027
ولبى قلبك ع هالرد نورتي pb189


نزفف pb027pb027pb027
أنتتتييي وحححددة مسسسسسستحييييييييييييلههه pb027
يَ أنني فقعت ضحكك عليييكك .. آلله يوسسع صدركك بآلعــــــآاافيه pb189pb189pb189


*بطلع الححين وما يمديني آعلق ع كل شي :") بس ججد أستمتعت .. keep going pb189bp039

pb094 من زمان ادري اني مستحيله pb189 < pb036
فقعت ضحك بالعافيه وترى محد دعى تخرب سيارتكم وتكنسل الروحه عشان تردين كذا رد يبرد القلب :(pb027 نورتي ي سوكررره bp039


هههههههههههه
فديتك انتي وخشتك
مايجي تسلفيني شغالتكم يوم تشبكلي الي ابغاه :$
سلمت يداك على القصه الحلووووه ياام كششه

يسلمك ربي ي ام شنطه , خلينا نسجل اسمك ؟ و اكشخ بشنطتك يوم للجامعه pb027
وان كانت شنطتك ماركه وكشخه , وجبتي لي مثلها 10 هدايا pb094
ف انا اظمن لك ان الي تبينه بكره ملك عليك pb189 بس يشترط يكون اسم جدك صويلح
وكاتب لك مقولة مثل الي اعلاه < كلي تراب pb036 ,
لكن انا بخلي جدي يكتب لك مثلهااا
وحطيها تحت مخدتك يوم تنامين < محد متاثر pb027

ويسلمك ربي ويسعدك bp039

W.A.A.D
13-04-2012, 03:56 AM
#


قلت ي عمه : شفتي الستاره ذي؟:rolleyes:
قالت: ايه قلت انا مخيطتها pb024
وان جات سيرة الطبخ اشرت ع البقلاوه قلت عمه شفتي هالبقلاوه :rolleyes:
قالت ايه قلت انا مسويتهاا pb036 pb027
ثم ساعه تقول مشاء الله pb094



مره فنانه كل شئ انتي مسويته اجل مخيطه ستاره pb036:eek:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



طلعت لـ ساني وانا كان وجهي ماشي عليه سيكل :mad:
وانا لو اقدر اعض الجدار عضيته :
وهي متحمسسه قالت : ها ؟ في زوج!؟ وهي تبتسم :)
قلت لا ي شيخه ي الفطسسى
ي ××××××××× ] <~ مشفر


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فضيعه اهم شئ لو اقدر اعض الجدار عضيته

_______

جد روعه الرواية ,، فطست ضحك :eek:pb189
الله يسعدك

bp039

نْـــزّفْ
13-04-2012, 04:01 AM
والله ي هو شعور صعب يتغير شكلتس وتطلع لتسس فناخر وش كبرها pb027
تمتعي بحياتس pb027 بذيك الاجواء وخلي حميد تحرقه الشمس pb094
واذا عليه pb027 بتلقين لك حويمد هناك
لو تحفرين بكل مكان يطلع لتس منه عشر :D
م يقضون عيالنا pb027
ويتفرون هناك بكثره ب اللي خبري خبرتس pb027

شوفي يا وخيتي يالعنقليزيه انتي سببت لي مشكلة :confused:
وانا الي كنت اظن بس فيه حويمد واحد بالعالم pb189 شخص امتلكه انا pb189
و الاخرى ان دربيلي مايوصل لاندونسيا وهم يقولون بينا اربع ساعات
هو يوصل ساعه بس ف ان تكرمتي و شريتي لي واحد لانك سبب المشكلة :rolleyes: < ابوك يالنصب pb036
عشان اشوف الي خبري خبرك pb094 ف ان كان فيه حويمد نسخه ارقى ومعدلة اكيد راح
اسحب عليه :rolleyes: وهالشيء طبيعي ماهو اذا قدممت نسخه البي بي
تحدثينها ولا ! < دليل قاهر pb027

فديتك ي شيخه مري هنا دايم pb189 لا عدمناك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا بطني صراحه توووب شغلك يفطس

لاعدمنا هالفرفشه يارب

رسيس فديت الاسامي الي ع وزن تميس انا pb094 < انوثه مشوههة pb093 < حرة في ماجي pb027
دوم هالضحكه وتمنيت تعلقين :( ولاعدمناك حياك bp039


-


مسسسسسسسسسسسسسستححححححيله انتتتتتتتتتتتتتتي pb189pb189pb189:eek:


هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه متعوووووووب صدقيني على كديت .. pb189:D
-

* الحين الحكآآيه ذي مفبركككه ولا صج ؟ :D
مت ضحك والله استمري pb189pb189pb189:D
لمن تحولتي لها انقهههرت اقول بنفسي الحييييييين تتزوج هويمد pb189pb189:(
مره ثانيهه : أسسسسستمممممممري اسلوبك روعه pb189bp039

pb094 ترى ثالث مره تكتبون مستحيلة اتشقلب هنااا وانشب لكم انا هددت pb027
هههههههههههههههههههههههه كديت pb027 هذي عباره منقرضه من سنة جدي
بس لاجااا وقت التكشخ اقولها احسها من نوع كيوت و يناشو pb094
اما عاد اخاف تحمسين وتقولين فتوشوب :sm1: هذا وانا احكيكم عن معاناه شخصيه :sm1:
هو انا كنت بنزلها في قسم العياده بس غلطت في القسم pb027
دوم هالضحكه فديتك pb189 نورتي ي كيوت وهكا < ترى اعرف كيوت بعد < تحسين سمعة pb027

نْـــزّفْ
13-04-2012, 04:36 AM
وش ذا المقدمه
وش ذا الجد المكسيكي اللي يهبل pb189

هلا والله ب كرتون الماجي pb189 bp039
هو جدي مشكوك في امره من زمان pb036pb027
والسبب يقولك احد امرين الاول
انه كان سفير السعوديه في المكسيك وهالشيء اثر عليه بشكل واضح pb189
وصار بالانفتاحيه الي تشوفين pb189
والرواية الاخرى انه ابوي ركب لهم هالقنوات عن كبر وصار هو وعجيزنا في قلب الحدث
وغير مطامر من قناه لقناه والظااهر انهم طابين في اغلب المسلسلات الي مسوين لها تغطية هنا
لو يستضيفونهم فيها كان حكوهم عن الحلقه الاخيره قبل تجي خلاص صارت السالفه خبره pb027
لذالك سمعت ان جدي بصدد كتابة رواية في منتدى الروايات وحاسه انك راح تقيمينه احمر
مدري ليه لذالك اقولك :mad: خذي راحتك pb027


متاكده ان صويلح ؟؟ مهو اليخاندرو ؟
جدتس صويلح يقولتس حب عذري
ولا محطتس بعصاه على دميجتس pb036
جدتس صويلح تغورق عيناه بالدموع يوم درا انتس تبي تعشقين
ولا تفل بوجهتس :confused:
انت مو صويلح وانت رومنسي pb093

قلت لك ي وخيتي جدي انسان راقي متفتح غير قاضبينه ونقرا عليه اخاف يسير ليبرالي pb036pb027 وساعتهاا ماترقع جد pb027


وش هاللي قاموا يطلعون علينا من تالي بالعيارين;)

منهو استرجلا؟
:confused:


هههههههههههههههههههه < محد توهق pb027
هي كانت استرجالا ولكن بقدرة قادر صارت كذا الظاهر من تاثير العج والغبار طار الالف pb034


هذي هي جبتيها مجتمعنا مروح ما ينفع ولا بريال
لازم نفتش ونسوق
ونغازل
ونصير عندنا بارات ;)
حتى نصير شخصيتن سويه
يعلتس للعصا اللي يساااوي مقفاتس ببطنتس يالعوووباااااا pb034
وحدتن تروح لبيروت وتفتش ووحدتن تبي تسووق
يااابري حالي وين اولي منهن :sm17:

لاحول ولاقوة الا بالله pb093 خربتي ياماجي < من متى المعرفه pb027
شكلك شارب من نوع لبن جدي
اقري زين ياجدتي pb094 ولاتظلميني :sm1:
هو احد قالك هالاشياء الي ذكرتيها فوق سويه ؟ ;)



هالحين صدقتس ان جدتس صويلح

شطحه مجنووووووووووووووووووووونهbp039

pb027 pb189

يعلتس للماحي هذي مقدمه وال شراب العايل من طوله يوصل للركبه :sm12:

pb027 الله ايام الله يقلع مخ عدوك ذكرتيني بهالشراب الكشخه pb189

هي مشوهههة مشوههه
لاتحسبينه من الركب السود والكوع البني
لااا من حلقتس اللي يطلع صدى اجل مشوههه pb036 اعنبودارتس اسمها مشوهه هاتين يعني<< 2 هاء جعل لهاتس للخير

اها كنت احسبها ثلاث pb095 , والله ي ماجي هاء وحده يعني مشوهة شوي هاتين على قولتك يعني حياة سقيمه pb189 :sm1:


ياعزتاله ابو سرروال وفنيله
تبين الصتز ولا ولد عموه مالنا غناتن عن هالمروح يختي شفتي لقالوا جده غير
ابو فنيله وسروال هاتس مثل جده غير pb192pb189

الله الله pb189 pb027

الله لايربحهم ما عمر احد فاااز :mad:

فديت زملاء المهنة اناا pb189

نزفbp039
خبالتس يهبل
بس عيوني قامن يرقصن
وكل ما حدرت شوين لقيت حتسي
هذا اللي قدرت اقتبسه
لي نكسه ان شااء الله


pb189 قسم اقدع رد هذا وانتي عيونك تراقص < محد مات pb027
ودي اعطيك شهاده شكر فيهااا ختم جدي لكن ادري انك ماتعترفين فيه pb027
واخاف تتواصلون عن طريق البيجر وتدشرين وانا ما احب اكسب ذنوب احد :rolleyes:
وردك يهبل bp039 حياك ونورتي ومري علينا pb094 ومعاك كم شراب عايله افكر ابسط عليهم pb189pb027

عبق الاوركيد
13-04-2012, 09:22 AM
إن وقعت في غرام ( حويمد ) فتى احلامي صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) رايتهم في حياتي


^

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك تحفه انتي وياااه pb192
وجدك يهبل ولو اني اشك انه صوييليح pb095خخخخخخخ
وشوفي فتشي منااا ولااا مناا مااافي جزء ثاااني ولااا شي :D
وسعتي صدري الله يوسع عليك دنيااا واخرة

y7bnyLy
14-04-2012, 07:44 PM
خخخيـآلتس وآآآآآآآسسسسسع مششـآلله ..pb034bp039bp039
يعني ممممن ججججد روآيه صح أنـهـآ تسذب بسس خطنطرر pb095pb034pb034..
يععني أححححسسن من روآيآت أججـآثـآ كيرستي pb036pb036:sm3:..
فججججآهـ صصرتتي الزَلآبه ششغـآلتكمم وبعدين رججعتتتي البنت هذيك اللي خآقتن ع حويمد pb094..
بسس أحييك ع الجججهد والتعب ع الروآآيه ب أنتظظـآر قديدكbp039 ..

Look To My Eye
15-04-2012, 02:41 AM
لهدرجه الحب عذب احوالك :sm5: طلع بو سروال وفانيله مو هين اشغل قلب حفيدة صويلح بحبه pb189
ووقصتك مع الخدامه خطيره لو مكانها سحرتك تحفه او كنبه بالبيت اجل تسبينها وهي تسولف معطتك وجه بحبك الاقشر هويمد pb192




( شبكت لك حويمد بكره ملكتك !ياكمخة
والله كنت ما ابي ارجعك لجسمك بس يوم قالي اخوك
ان اعطوني راتبي كامل
قلت وش يجلسني اعيش حياتك السقيمه
و بصراحه مقدر اتزوج واحد زي حويمد ذا
حاولت اقنع نفسي بس ماقدرت
فديت سواقينا بس )



ههههههههههههههههههههههههه

مالومها تبغينها تستحمل عيشتك القشرا خليها لاتشوهين انوثتها


احلى روايهbp039

حبيبة أختها
15-04-2012, 05:00 AM
هههههههه الله يسعدك ياشيخه
اجل هاذي تالية هالمقرووود بعد هالحب يروح يتشكى لمه ولد امه ....تحب النهايااات السعيده
معليك منه وليتها مافكت هالسحر كود تلقين احلى منه بديرتها بين الخضاااري والانهار

شروق القحطاني
15-04-2012, 08:56 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , :sm5:pb189

وقسسسمَ أنتس أطلققق بطله , pb027pb034

استتتتتمَري , pb189bp039

عاشق تشيلسي
15-04-2012, 12:13 PM
هذه هي الفطره الربانيه وانا
مؤمنه بنداء الطبيعه < وش دخل

نزف أنتِ مذهلة بأسلوبك السلس وجميلة بجمال قصتك التي لم أكمل قرأت كل تفاصيلها

نداء الطبيعية جعلني أفكر أنه لابد أن أتزوج سعودية <<< يالبى الزين منهن والأدب

ومن بعد أسير في بلاد الله الواسعة وممقن أتزوج وحده من غير طبيعي

شكراً لك

ql3t_eqla3
16-04-2012, 10:16 AM
دام السالفة بها سروال وفنيلة لأني من المؤيدين وبقوة لهالاثنين لدرجة انها مرتبطه بالجنسية عندي :d


مثبت ولي رجعه ان قاله الله

مُطرهآ يَسبق رَعدهـآ ,
16-04-2012, 12:58 PM
يَسعـد لـي هَ آلقلـب يَ شيخةةة pb189 pb189
والله إني دآخلةةة الموقع وإلشيآطين تنطط قدآمي من واحد هِـنـآ ,
إلإ جلست إضحك بهيستيريةةة ع موضوعتس
أكليل من إلوٍرد من هِـنـآ لبإب بيتـكم (bp039 )

Lady Lidia
17-04-2012, 01:19 PM
تسلم يمينك نزف ابدعتي
ضحكتيني وخليتيني اندمج وبقوووه مع القصه
خساااره عندنا ناس فيها موهبه ف كتابه القصص الكوميديه ولا يكون لهم شهره برى
اسلوبك يشد ومايخليني إغير الصفحه االا لين تنتهي
حبيت كل شي والحب العذري pb189pb095
ماعاد فيه حب عذري الا قليل pb093
ابدعينا بقصه جديده
يَ حلوك bp039

turkiy-20
17-04-2012, 02:50 PM
إن وقعت في غرام ( حويمد ) فتى احلامي صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) رايتهم في حياتي
مشكلتي اني اختلف عن أي فتاه اخرى ف أنا اقدس الصناعه الوطنيه , وارضى بما قسمه الله لي
عمركم شفتوا عصفوره تحب فيل ؟ عمركم شفتوا قرد عاشق لسلحفاه ؟ هذه هي الفطره الربانيه وانا
مؤمنه بنداء الطبيعه < وش دخل

لالا مش ممكن هههههههههههههههههههههههههه لحالها تكفي ... ! pb189
نداء الطبيعه اجل pb027
يعطيك العافية نزف ع الرواية 3> ..

M!SS DON@T
17-04-2012, 04:37 PM
رووووعه روووووعه يانزف عجبتني مررره
أهم شي وصف طفولتك القشرا ومحاولاتك البائسه لتخقيق حويمد ههههههههههههههههههه pb027
وسعتي صدري pb189pb189pb189pb189

شسمه ابي شغالتكم نجيبها عندنا :D
ورانا اشغال نبي نخلصها < pb094


احم bp039 .. لك

نغمة غلا
21-04-2012, 04:23 AM
[QUOTE=نْـــزّفْ;38828264][CENTER]

يوما مااا سيشهد العالم من تكون , و يوما مااا ستقع في الحب العذري وتعرف معنى الحياه الحقيقي ( واغرورقت عيناه بالدموع :sm1: ).... ) << pb027

واغرورقت عواناتي معتس:sm1:pb093





^^




ما اجمل العزوبيه والعنوسه امارس كل هواياتي المفضله دون خشة زوج ( ينشب لـ ام امي ):rolleyes:

كنتي وش زينتس عزوبيهpb036 قبل حب هويمد:sm1:pb131


وقعت في غرام ( حويمد ) فتى احلامي صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) رايتهم في حياتي :sm5:pb189
مشكلتي اني اختلف عن أي فتاه اخرى ف أنا اقدس الصناعه الوطنيه , وارضى بما قسمه الله لي
عمركم شفتوا عصفوره تحب فيل ؟ عمركم شفتوا قرد عاشق لسلحفاه ؟ هذه هي الفطره الربانيه وانا
مؤمنه بنداء الطبيعه pb094 < وش دخل pb027

:eek:واويل حالي :sm1: ابتس انتي وش جرى لتس:(
وكان ودي
ب كريك راك و ريكو pb189pb027

الله الله:rolleyes:



ي ابو بدر ي انساني انت pb094
علمتي امتس على ابوتس والا اعلمهاpb131pb093<<أبد ماعاشت الجو:D

فجاءه انا في طياره ثلاثه ارباعهااا
شغالات pb093
انتي وش رجعتس :sm17::mad:

انا وحده كمخه عاجبتني هالارض بالي فيها

اي والله لزوم الحنين للوطنpb094

هههههههههههههههههههههههههه الوكاد اني فقعت ضحكpb027pb027pb027

مير بنفس الوقت ودي امغطك بمشعاب:mad: وآعيباه الحب حبي امك ابوك بس وربتس لاتنسينهpb027pb027pb027 حويمد لا:mad:

a5r.al3n8od
21-04-2012, 04:16 PM
ياختي وش ذي الشغاله الفله
تجي سلف تشبكني شوي و تروح :$

بس يوم طريتي بقالة الوفاء شكيت انك من مزمز

أستممري اسلوبك روعه

مس هيوف
22-04-2012, 02:18 AM
اسلوبك خطير وعيار من الدرجه الثالثهpb095>>ماراح اقول من الدرجه الاولى نفسيه pb095:D
اكثر شخصيه حبيتها بمسلسلك ام حويمد pb192


الله يوسع صدرتس بالعافيه كنت طفشانه والحين فكت النفسيه عني pb027pb189pb189

دوتس bp039bp039pb094

hope*hope
22-04-2012, 07:20 AM
مع اني ماحب ادخل منتدى العيارين كثير بس وربي اندمجت مع الروايه وماودي تخلص دخلت جو معها كان ودي ساني تخليك شوي في جسدها وتروحين لبلدها وتستمر الروايه ومااتخلص بدري بس الله يهديك قطعتي علي انسجامي وساني استعجلت الله يهديها:mad:

بَزّوُومّ
25-04-2012, 09:37 PM
مرححبآ ي حرم هويمدpb034:Dpb189
روايه جميله:sm5: وغريبه:confused: ومفجعه pb036< كله سواء:Dpb189
والححمدلله ان ساني فكته فك الله ضروسها:mad:


اسلوبك ججميلpb094
ربي يححفظككbp039pb189

BANDAR 99
27-04-2012, 03:50 PM
وبديت اصور فديو
دقايق وقامت تشتغل
وتخربط وبخور واشياء غريبه
عيونها قلبت ابيض وترفع راسها لسماء
و تجي علامة
Download
تطلع وتختفي
في عيونها < يارب يصدقون


هههههههههههههههه هذي لحالهآ قصة / أجل Download ههههه
معاناة قصتكك .. رفعت ضغطي اوم حويمد وولدها << عاش الجووو pb095
بس والله ما الومها كل شوي انتي طالعه في وجه هالمسيكين ههههههههههه :D


الله يسعدك ع القصةة اللي مادري هي حلم ولا سحر ولآ ريم ههههههههههه المهم اني قاعد اضحككك :D

حرم كريم الغاز
28-04-2012, 01:56 AM
نزف انتي حااااااااااااااجه ماحصلتشششششش
هههههههههههههههه
يابخت حويمد فييييييييييييك
يوم جبتي طاري خالتك ام حمد حسيتها تشبه سعاد علي

ستآر بوكس كآفيه
28-04-2012, 05:51 PM
*


تطفيش هالشغاله

غريبه اللي عندج مايعطونج موشح اذا طفشتيها :sm1: حنا الخدامه هي الكفيله و احنا الخدم عندها pb027 هذا النظآم بالبيت الظاهر pb093 ومايهون السواق بعد pb036:(



بديت اشك بالشغاله معقوله صدفه ؟ ماهي هينة والله يمة كأنها سحّااره ...


غريبه ماعرفتي الطبخه pb036 تبي تعرسج وتفتك وتريح خشمها المفلطح من حالات القهر و الاحمرار pb027



الي قفلت معاها وخربتها .. نظرت في ام بجديه : اسمعي ي ام هالخبله


ههههههههههههههههههههههههههههه اخرة التنظيف و الكنيس خبله pb093 ع الاقل كان حشمت تجرح يدينج pb027


وقالت انا سوي سحر عشان انتي روحي من بيت ؟

pb027


عيونها قلبت ابيض وترفع راسها لسماء
و تجي علامة
Download
تطلع وتختفي
في عيونها < يارب يصدقون



وربج يوم قلتي عيونها قلبت انا عيوني طلعت محلها من الروعه :( بس جات كلمة الداونلود خربت ابو الروعه pb027


( شبكت لك حويمد بكره ملكتك !ياكمخة
والله كنت ما ابي ارجعك لجسمك بس يوم قالي اخوك
ان اعطوني راتبي كامل
قلت وش يجلسني اعيش حياتك السقيمه
و بصراحه مقدر اتزوج واحد زي حويمد ذا
حاولت اقنع نفسي بس ماقدرت
فديت سواقينا بس )



الله يتمم لكم على خير :Dpb189


ملاحظه للي مافهم ماهو حلم لا هي فكت السحر ورجعتني


ولله شكل الملحوظه اعلاه تخصني انا pb027



الزبده عاد اني استمتعت بهالهرج :sm5:pb189 واسعدتيني الله دايم يسعدج pb027

سلمت يمنآج على هالاقصوصه :D

مطر الفجر
01-05-2012, 02:47 AM
pb027pb027pb027pb027pb027pb027pb027
يااهـءهـءهـءهـء:D<< ترى ذي ضحكهpb027

طيب مدري ليه احس ان في تكمله
طيب اعرستي على ابو صروال وفانيله ولا لا
تكفين ترى ذبحني الفضول ابي اعرف
تعليق هو ولا تعليق:mad: <<امزحpb071

تصدقين مانيب احب القرايه احب اتفرج بس :D
بس قصتك عجبتني
خصوصا ان فيها مصداقيه عجيييبه :confused:pb095


سلام يابنت صويلح bp039

آفصفص
01-05-2012, 06:54 PM
اما ثالث هواياتي
(ساني) حفظها الله لبيتنا العامر , هي اجمل هواياتي .اليوم الي ما اطفشها فيه
واقط عليها كلمة احس اني ماني طبيعيه ناقصني شي

يوووه هذي اهم هواية تجننينهم من الحركآت < طآلعه منها هاه
من أطلق االمواضيع الخورافيه ,
ههههههههههههههههههه
ماعندي شي احسي ,

نوف عبدالرحمن
02-05-2012, 02:36 PM
يعطيس العافية نزف انشهد انه موضوعن زين


نسخة لجوال الاقلاع

.. Not
03-05-2012, 04:09 PM
رفعت عيني ولا حويمد مبلم ؟؟؟
وفاك فمه ويطالع صررخت ( هااااااااع يموووومه ) و بعدها نقزت للبيت , ونظرت له
مع الباب للحين ماتحرك .. ! ي الله لهدرجة انا حلوه ؟؟
سكرت الباب وسويت زي الحركات الرومنسيه كذا تسندت عليه ومسكت قلبي الي كأن فيه حفلة ديسكوو
, الله انا كنت ابي انقز له ويعنني ماشفاني واصرخ وكذا , بسس ماتوقعت يسير كل شيء بهالسرعه

ههههههههههههههههههههههههههه
يختي هبالتس وطريقتس تجنننننننننننن "ماشاء الله"
يعطيك الف عافيه و bp039

جراك
03-05-2012, 11:53 PM
حياك يانزف وولكم باك ..
بالبدايه اعتذر عن خوينا قلعة اقلاع يوم سحب عليك خخخخخخخ
بس للامانه ترى ماهيب عاده له السحبات لكنه الله يهديه تحمس ونزل صورته بشهبان الاقلاع وانا ناهيه بس مسكت مع الخال اللي براسه الا يسويها خخخ
واخرتها جته بنت واقتبست صورته وقالت الللللله الطفل الاربعيني خخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يقطع بليسها اوما الاربعيني جايه بالصميم
من يومها والمسكين عايش بعزله عن الناس يحاول ينسى هالذبه :D

وهالحين مشينا نقتبس من موضوعك مدري نتباقس :D

( يوما ماااا سيكون لحفيدتي , قصة حقيقيه
يوما مااا سيشهد العالم من تكون , و يوما مااا ستقع في الحب العذري وتعرف معنى الحياه الحقيقي ( واغرورقت عيناه بالدموع ).... ) <<
المدخل ملعون ابو شكل ياظلال عجوز التايتنك pb027 .. اجل حفيدتك بتكون لها قصه .. اللي هاذي جدتها قصتها بتطلع في سبق والعنوان العريض فتاه سعوديه تنكب أهل حارتها pb027

المقولة اعلاه لجدي كانت استرجلا فصيحا ..بعد ماقبع اربع كاسات لبن بعد الغدا
..وحتى الان لم اعرف ما كان يقصده وحين اسئله يقول المعنى في بطن
الشاعر وانا جدك ) <<

اللبن والفول والرز .. الثلاثي اللي بيكون سبب في فناء الشعب السعودي ذات يوم:(pb192
مثلث برمودا .. افطر فول واتغدى رز واقبعها عقبها بلبن .. وارقد .. واقوم وانا ماعرف امي من ابوي ولا اخوي من سواقنا .. قالي خالي قبل 15 سنه إن اللي ياكل فول 40 يوم يستثور .. طيب اللي ياكل فول له 20 سنه وش يصير فيه؟ وانا اقول ليش ماعمري قريت عن مخترع سعوديpb027


السماء زرقاء اكثر من ما ينبغي بكثيرررر , و المشكله لاتوجد أي سحابه تسبح ب الاعلى
كي اتغزل بها في مقدمتي التي اسوقها عليكم ف هي المكان الوحيد الذي امتلك به
رخصة قياده , ولان القياده من اجمل جوانب الشخصيه السويه , وكما هو حال الشخصيات
السويه بعيده كل البعد عن نظرتنا لمجتمعنااا المليء بنقيضها انا هنا اعتزل عن كل شيء
جميل واغمض عيني لبرهه وابداء مرحله التشوهة الذاتي في داخلي الذي في الحقيقه يبدوا انه
كان منذ زمن بعيييييييد بعيييييد جدا , ربما كان عندما علموني كيف ابصق مثل اللعيبه ؟
او ربماا عندما مسحت وشسمه بطرف كمي !
او ربما عندما غبت من المدرسه كي ( اقط ) مع شلتنا
ي البزارين لنشتري تونه مع زبادي وشطه ك فطور معتبر على دكة بنقالي البقاله !؟
نعم نعم اظن من وقتها بدت حالة التسمم الذاتي بداخلي كم كانت طفولة مشوهة وانوثه مخدوشه
حد التاثير النووي على اهالي هيروشيماا .. انه حقا نووي من نوع اخرر واكاد اجزم انه
قد تعررض له أي طفل سعودي في طفولته واحدث له تشوهه مخي يصعب علاجه ...


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تصوير إخراجي يوسف شاهيني < اجحدوها يالعيارين اني اعرف يوسف شاهين pb027
طفولتنا يانزف تبلورت بين عدة عوامل .. هي إقطع وإخس/ رح لأمك/ جب الاغراض وانت ساكت/ انت ماتفهم .. ويقولون ليش السعوديين شعب معقد؟؟ واحد يخسخسون له اهله من طلع من وين يجيب الثقه بالنفس ؟؟
انا عن نفسي وانا صغير كنت اجيب اغراض من البقاله القايله .. ادمنت المعيصير ( العجاجه الصغيره لجيل البلايستيشنpb027 ) شعري اشقر من الغبار اللي توغل في جلدة راسي وصار ينبت معها وارجع البيت عشان اكل كم كف من ابوي عشان موظفينه بالدوام حايقين له جوه ..
الطفل السعودي متلقي الضربات الأول في العالم يانزف:(pb189

ا اجمل العزوبيه والعنوسه امارس كل هواياتي المفضله دون خشة زوج ( ينشب لـ ام امي )
بعد ما توضيت وصليت وكديت شوشتي واحسست ب الانوثه المشوههة التي
اصبحت تتعافى تتدريجيا مع الوقت الزمن كفيل بعلاج أي شيء ...وايضا بعد
إن وقعت في غرام ( حويمد ) فتى احلامي صاحب اجمل ( سروال وفنيله ) رايتهم في حياتي
مشكلتي اني اختلف عن أي فتاه اخرى ف أنا اقدس الصناعه الوطنيه , وارضى بما قسمه الله لي
عمركم شفتوا عصفوره تحب فيل ؟ عمركم شفتوا قرد عاشق لسلحفاه ؟ هذه هي الفطره الربانيه وانا
مؤمنه بنداء الطبيعه < وش دخل


الحمدلله الله يكملك بعقلكpb189
تدرين ان ودي يصير هكر واروح اهكر منتدى الفن التركي .. بناتنا طايرات بالأتراك ..
بالله وش يفرق عني التركي فيه؟ شعر اشقر؟ غبارنا ماقصر .. بشره بيضاء يخالطها إحمرار؟ هاذا خدي من مخمسات ابوي رغم كل السنين اللي مرت تقل خشم العان ابيض مع حمره تحت تأثير الرياح الموسميهpb189
حويمد أهنيه من قلبي .. فخر الصناعه الوطنيهpb189 < غساله !:D
انتي وحويمد وأنا ونوير < كع عشاه وغيرنا كثير مثل العصا اللي تحذفها فوق ولا لها إلا الأرض تخبط فيها ..
حبك العذري لحويمد ذكرني بحبي الخالد لنوير .. نوير كانت بنت عجوز تبيع العسكريم بالحاره .. وكانت نوير تمدني بعسكريم التوت الباغاتpb189 خفيه وتلطفاpb189 وكانت شفاهي تعتبق بعبق نسمها الخبيث:D ذات قايله ورا جدار شاهه الله يرحمها:D
والنهايه كانت ككل نهايات الحب الخالده .. قلبت علي وشبكت مع اخوي الكبير عشانه موظف بكباين الاتصالات < يلعن ابليس طموحك يانوير


زلت ابي فطوور ودخلت المطبخ جلست بالطاولة وقلت لساني ابي فطور ثم تجذابنا اطراف الحديث
وفاجأتني بالسؤال التالي : انتي في حووب ؟ ( انتي تحبين )؟
ابتسمت كذا و بديت احس إن مستحيه < صفقوها
وتدراكت الامر وقلت ايه قالت: وهي مبتسمه ( هويمد )
قلت : ايه قالت طيب ليه هو مافي ( واشرت بصباعه يعني لبسك
خاتم يعني خطبك ) انتي ؟
( اششرت بيديني مدري )
قالت : خلي يشوف انتي
هاذي نكبات العلاقات العاطفيه .. العذول ..
كل علاقه عاطفيه لازم يكون فيه طرف ثالث يكون عباره عن عذول يعطي آراء مثل وجهه تنكب الحبيب والحبيبه .. انا مثلا في قصة حبي مع ريم .. ايه ريم .. انا في شبابي حبيت كل بنات الحاره واذا سافرنا أحب الشغاله تصبيره حتى نرجع .. ساني عذول يانزف .. اخطيتي في حق حويمد يوم دخلتيها في علاقتكم الطاهره ( الله يغفر لي:D )




مسويه مستحيه واطلع بالارض ثم طلعت اجيب القهوه
المهم وانشب لهم , إن جابوا طاري اثاث بيت
قلت ي عمه : شفتي الستاره ذي؟
قالت: ايه قلت انا مخيطتها
وان جات سيرة الطبخ اشرت ع البقلاوه قلت عمه شفتي هالبقلاوه
قالت ايه قلت انا مسويتهاا
ثم ساعه تقول مشاء الله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام البثارهpb027
اشوى مافتحتوا العربيه وشافت توقيع معاهدة السلام بين مصر واسرائيل وقلتي انا مضبطتهاpb027






الي لعبت فيها
طلعت دربيل وجلست اطالع
< يارب يصدقون
هذي بقالة الوفاء الي اشتري منها زمان
وهذا عدنان الي نشتري منه طراطيع في رمضان يكلم جوال في سطحهم في عز الظهاري
وهذا بيت ابو خلف اخر حدود الرؤيه عندي وام خلف تنشر ملابس
وهذي اختي ريما تصفق بنت جيراناا قريب السور حق البيت
وهذا الي في موكب التفحيط هناك
ماهو حويمد ذا الي يعزز للي يفحط
انا بفارق كل ذولي ما ابي
غصه
انا وحده كمخه عاجبتني هالارض بالي فيها


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وراك قلبتي فجأه؟؟:Dpb189
يانزف الحياه مدرسه وسنين عمرنا حصص .. الألم منهج ندرسه والفرح فيها فسح :)
< عيارين الاقلاع يطالبون جراك بالتلايط واكل التبن لمدة تسعين سنه قادمهpb027


ابدعتي يانزف .. موضوع محبوك من ناحية السرد والترابط ولاهي غريبه عليك هالفصلات ياشاطرتنا الرهيبه < مأساه بالتعزيز:D
اعجبني من ناحية تسلسلك بالقصه وقفلاتك لها الله يقفل دكان سويلم حق العطاره كان قاهرني انا خسايري بالاسسهم تزيد وهم ارباحهم من الحلتيتيه تزيد pb027

ومثل ماقال الطفل الاربعيني مثبت:D وازود عليها من عندي للمميزه بعد اكتمال الردود

كبرياء فتاهـ
04-05-2012, 04:29 AM
..


مآآجمل الطفوله وأجمل ذكريآتهآ pb189
وآنآ آقرى كتآبتكَ وقفت فتره وتذكرت الطفوله وهوآيتي على قولتك

من .. هاللعبه الجميله .. :(

العته > أو مدري وش تقوولون لها ~



الى


المصآكيل " > بررضو مدري شتقولون لها ~ pb095


..

لاطقتني الجذعنه ورحت معاهم .. كان دايماً ولد عمتي يكسب كل شيء
ويطفرنا مآيبقى معانا الإ الروز " أللي نلعب فيه المصكآل الإسآسي " هههههه

،

يَ زينهآ الطفوله ويَ زين برآئتنآ .. خآطري أررجع اعيشها ~ :'(

..


يَ حياتي كسرتي خآطري يوم تجيكم أم حويمد ع قولتك .. :sm1:

يَ شينهآ لآصرتي متوقعه شيءَ ومبسسوطه وفجآءه يجي شيء عكسه تماماً


قمةة التحطيم ..، :(pb189

..

ويَ زين سآني تسلفينها لي كم يوم أبيهآ تضبط اللي عندي pb189pb094

< صدقت الهررجه ههههههه


..

أبو سروآل وفنيلةة مآينفع معاهم الإ التصريح قليل منهم ينفع فيه التلميح ;)
وشكل سآني طاقتها بالوجه وضبطت حب حيآتك لك .. ههههههه < صدقت الهرجه pb027



...




جميله جميله جميله جداً من أول حرف ل أخر حرف pb189


> bp039

..

جراك
07-05-2012, 07:50 AM
نسخه للمميزه تستاهلين يانزف

http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1107744