PDA

عرض كامل الموضوع : •• « دكـه الطـلاب والطالبـات 2011-2012 » ••

صفحة : 1 2 [3] 4

ar7m 5foo8y
17-04-2012, 01:31 AM
*

السلآم عليكٌم
مرحبآ يآ طلآب ..
شخبآركٌم .. ؟!
بغيت خدممممة منكٌم !
مآدري مكآن ردي صح أو خطآ " اذا خطأ يسآمحوني المشرفين " pb094 ..

الله يسلمكم انآ أستعد لمنآقشششة بحث التخرج .. وبحوث عندنآ تكون بشكل كتآب
بالبدآية فيهآ أية بعدهآ أهداء وبعدهآ كلممممة شكر ..
فأقدر أحصصصصل منكم على أهدآء جميل ؟! ودي أهديه لأسرتي !
وأمي تحديداً ..
وألقى عندكم كلمةةة شكر لدكاترتي .. ؟!

وبس مشكورين !!!

نفس الطلب طلبته أنآ بالصفحه اللي قبل قبل هذي >>مشوآر :D
وللأسف مَ لقيت أي تجآوب ! :(
مع إني أبغآه هاليومين لآننآ قربنآ نخلص بحث التخرج :sm1:

{elRaZZa}
17-04-2012, 09:04 AM
أللي فوقي pb189
أنآ بحثت في قوقل وحصلت فيه بس للأسففف مآعجبني كثير ..
دشي قوقل كتبي كلمة أهداء لبحث تخرج وجوفي بطلعون لج وويمكن يعجبونج !

jdooy
17-04-2012, 03:09 PM
انـآعنندي مـآده تننميه مهارات التفككير وطالبه منا الدكتوره نكوون مجموعات ونسوي عن القبعات الست او حل المشكلات او العصصف الذهني عشاان يرففع لنا درججاتنا اختترت انا وزميلاتي ححل المشككلات عشاانو اسسههل فايليت اذا عنددكم ممشكله موجوده بالوااقع ولككن لم تنااقش او لم يلتفتون لها او اي ممشكله سواء حقيقيه او خياليه وإذا عنندكم غير حل المشكلات مثل القبعات او العصصف الذههني اكوووووون شااككره ومقددره لكم

عروسـه
17-04-2012, 06:10 PM
السلام عليكم ..

عندي عرض لمادة الثقافه الاسلاميه وآحنآ مسوين قروب وموضوعنآ عن
برنامج (كيف تتعامل مع الله ) للدكتور مشاري الخرآز

رآح يكون فيه القاء +ضيآفه +منشورآت +مسآبقه عباره عن اسئله اخر العرض

الالقاء راح يكون على شكل برنآمج يعني بنت تسوي مقآبله مع 3بنات كآنه برنآمج pb024
وبعده راح نطرح اسئله للبنآت والفكره هينآ انو بنجيب مكعب من الفليين ونحط عليه دوائر
جهه دائره وحده باللوسط وجهه دائرتين الين سته يصير زي ذآك المكعب حق الالعاب > يارب فهمتوا علي :sm18::sm1:
وبعده نطرح كم سوال لدكتورة المآده نفسهااا pb189

بس المشكله المنشورآت آآبي افكآر العرض اللي قبلنا جابو ظرف فيه اذكآر ومطويآت وهدآيآ مسآبقتهم كتيبآت وبصراحه المطويات نتكلف وبالاخير نلقاها مرميه بالاسياب مو كل البنات بس عمومآ احنا نبي شيء بسيط ومفيد وفكره جديده غير موضوع المطويآت لانه صار متكرر ودكتورتنا تبي ابتكار وافكار جديده
اما بخصوص الضيافه حتكون قهوة وحلا فيه احد عنده افكار ثانيه ؟؟؟pb192

جدااا متوهققه لانو عرضنا يمكن يكون الثلاثاء مو الجاي اللي بعده

وشكرآ مقدمآ

iMZAJY
17-04-2012, 07:28 PM
كيف خطوات كتابة السيره الذاتيه،؟

- المعلومات الشخصية
- المؤهلات الأكاديمية
- الخبرة الوظيفية
- الدورات التدريبية
- اللغات
- أي مهارات أخرى تتقنها
- الهوايات

هذا الي اتذكره من الي درسته الترم الماضي .. bp039

غَــادَةْ ’
17-04-2012, 09:33 PM
يا حلوين
حابه اسأل عن المستقبل الوظيفي لخريجين التصميم الداخلي

فَخرْ
18-04-2012, 12:25 AM
-
السلآم عليكم

أخبآركم مع الكرف :sm1: , هـ الشهر شهر كرف :sm1::sm1:
( بحوث + أعمال + إختبارات + تنظيم حفل ) ... :cool::(

و حفلنا اللي ب ننظمه عن اليوم الثقافي للتربيه الخاصه pb189
و بغيت فيديو أو فيلم قصير يتكلم عن " التربيه الفكريه ( التخلف العقلي .. :(pb189

bp039

الماسه فوشيه
18-04-2012, 08:24 AM
صباح الخير
ابسالكم شلون ينحسب عدد الساعات الممكتسبه؟

Flwah
19-04-2012, 02:22 AM
لا مو تصميم طلبت مننا نختار منتج ونسوي له اعلان ونمثله وقالت اي منتج بس انتم تسوقون له بطرقة اعلانكككم على stage الجامعة:confused:

يعني انا اقصد ابي افكار اعلان تناسب البيئة اللي بنمثلها فيها:sm1:pb189

اللي يعرف يرد يامال العافية:sm1:
تفرجي اعلانات كثير على اليوتيوب سواء عربي او انجليزي
وبتطلعين منها افكار..

السلآم عليكم pb189
طلبت منا دكتوره التوجيه المهني عرض بوربوينت
عن اي موضوع يخص
شركات عالميه او محليه ويكون مضمونها :(
*1المحتوى
*2تعريف الشركه
*3رؤيه الشركه ورأساتهآ
....
bp039
سهل ترى.. بالبداية حددي الشركة بعدين ادخلي موقعهم وبتحصلين كل المعلومات
تقدرين تختارين احد شركات الاتصالات او هرفي او ماك او قودي او نادك وغيرهم..

مساء الخيرbp039
حابه استشيركم بشغله:sm12:
انا معي دبلوم حاسب تقنية شبكات من معهد نيوهرايزن :sm18:
وبخاطري اكمل:(لكن المشكله ووين اكمل وكيف هذا الاشكال الكبير:sm1::sm1:
احد يشور علي ويساعدني
الله يجزاكم الجنهpb189pb189
اذا قصدك تكملين بكالوريوس؟ شوفي الانتساب المطور اللي بجامعة الامام
وله موضوع بالقسم هنا شيكي عليه.. موفقه

انـآعنندي مـآده تننميه مهارات التفككير وطالبه منا الدكتوره نكوون مجموعات ونسوي عن القبعات الست او حل المشكلات او العصصف الذهني عشاان يرففع لنا درججاتنا اختترت انا وزميلاتي ححل المشككلات عشاانو اسسههل فايليت اذا عنددكم ممشكله موجوده بالوااقع ولككن لم تنااقش او لم يلتفتون لها او اي ممشكله سواء حقيقيه او خياليه وإذا عنندكم غير حل المشكلات مثل القبعات او العصصف الذههني اكوووووون شااككره ومقددره لكم
اختارو مشكله تواجهونها بالجامعه.. مثلا زحمة الصباح؟ او قلة مراكز تصوير الملازم؟ او عن الكافتيريا؟
او اي شي بالجامعه.. اعتقد المواضيع هذي تشد الطالبات والدكتوره بعد
او غيروا الى القبعات الست حلوه ترى..ابحثي عنها بقوقل

بس المشكله المنشورآت آآبي افكآر العرض اللي قبلنا جابو ظرف فيه اذكآر ومطويآت وهدآيآ مسآبقتهم كتيبآت وبصراحه المطويات نتكلف وبالاخير نلقاها مرميه بالاسياب مو كل البنات بس عمومآ احنا نبي شيء بسيط ومفيد وفكره جديده غير موضوع المطويآت لانه صار متكرر ودكتورتنا تبي ابتكار وافكار جديده

وشكرآ مقدمآ
ممكن تهدونهم فاصل مصحف او فاصل كتاب عموما
اكتبو عليه عبارات دينية او اذكار بسيطه، بحكم ان فقرتكم كذا
سهل ينعمل تطبعونه بحجم الفاصل وتغلفونه حراري وتخرمونه وتعلقون عليه شريطة

صباح الخير
ابسالكم شلون ينحسب عدد الساعات الممكتسبه؟
وش قصدك ينحسب؟ اللي اعرف الساعات المكتسبه هي عدد ساعات النجاح

موفقين

moon moon
19-04-2012, 02:48 AM
صباح الخير 
بنات اختبار القرامر قريب ، وعندي درس متنحه فيه 
اللي هو phrases
طبعا لها انواع وماعرفت كيف افرق بينهم :/ 
وكيف افهمهم اصلا :/ 
حسيت انهم سهلين بس الشرح كان معقد 
محتاجه احد يعطيني الاشيآء الرئيسيه او يشرح النقاط المهمه فيها .. 
وياليت بالعربي ، لاني محتاجه يكون لها في بالي فكره . 
وبلييز مابي احد يقول روحي لقوقل ، لاني فريته كله مالقيت اللي ابي .. 
وجيتكم شاده الظهر فيكم .. 
انتظركم ❤

رنوـوـوش
19-04-2012, 08:41 AM
السلام عليكم ..

عندي عرض لمادة الثقافه الاسلاميه وآحنآ مسوين قروب وموضوعنآ عن
برنامج (كيف تتعامل مع الله ) للدكتور مشاري الخرآز

رآح يكون فيه القاء +ضيآفه +منشورآت +مسآبقه عباره عن اسئله اخر العرض

الالقاء راح يكون على شكل برنآمج يعني بنت تسوي مقآبله مع 3بنات كآنه برنآمج pb024
وبعده راح نطرح اسئله للبنآت والفكره هينآ انو بنجيب مكعب من الفليين ونحط عليه دوائر
جهه دائره وحده باللوسط وجهه دائرتين الين سته يصير زي ذآك المكعب حق الالعاب > يارب فهمتوا علي :sm18::sm1:
وبعده نطرح كم سوال لدكتورة المآده نفسهااا pb189

وشكرآ مقدمآ

والله أنك صادقة المنشورات شكل بس pb093 !

لو تبين فكرة بسيطة وغير مكلفة , سوي أشكال ببرنامج الوورد على حسب اللي تبين "وردة , قلب , معين , الخ" اكتبي فيها الموضوع و النقاط الرئيسية في العرض مع أسمائكم , بعدين قصوها وجيبوا أعواد آيسكريم ملونة ولصقوها عليها وحطوها في سلة شكلها حلو ..

موفقين يارب bp039

بقايا عقل
19-04-2012, 11:28 AM
عندي واجب الا وهو
الرؤيه المستقبليه للتعليم في المرحله الابتدائيه اتمنى تساعوني ،

إختناق
19-04-2012, 02:58 PM
بناات الله يعافيكم عندي مادة التحويد وابي لها خرائط ذهنيه مو لازم تكون مكتوب فيها
واللي عندها او تعرف تصمم ياليت تقولي ضروري جعلكم بالجنه

طاقية ابوها
19-04-2012, 03:27 PM
سهل ترى.. بالبداية حددي الشركة بعدين ادخلي موقعهم وبتحصلين كل المعلومات
تقدرين تختارين احد شركات الاتصالات او هرفي او ماك او قودي او نادك وغيرهم..

يعطيك العافيه pb189bp039
بس اذا ماعرفت لشي برجع لكpb094pb027

ثمة حنين !
19-04-2012, 03:53 PM
اللي محتاج احد يسوي له بحث ()
عندي رقم واحد يسوي بحوث ..
0500560204

الله يسهل اموركم.

دميمو1
19-04-2012, 05:31 PM
-

مرحباً ، bp039

عندي تطبيق تربوي ، في مدرسسة ابتدائي :(

المهمم الحين تقريباً صار لنا اسبوعين والمشرفة حقتنا زعجتنا بالوسائل التعلمية الحديثه :(

ومافي فكرا في بالي اسويها ، فاليت تساعدوني ب وسائل تنفع للابتدائي وحلوا :( bp039

ar7m 5foo8y
19-04-2012, 11:03 PM
اللي فوقي pb094
وش المواضيع اللي راح تشرحينها
أوعن ايش تتكلم
يمكن نفيدك بشي منهآ :rolleyes:bp039

شيخه الحلوين
19-04-2012, 11:23 PM
اللي يعرف عن معدلات الجامعة بالله بسألة عن معدلي من بداية دخولي لحد الان تخرجي ؟

*kei*
19-04-2012, 11:26 PM
^^ يكون مكتوب في السجل الأكاديمي حقك في الموقع
كل تيرم بدرجته
والتراكمي كلهم على بعضهم من لما دخلتي لين الحين :d

ذكيه بس متنحه
20-04-2012, 01:51 AM
السلام عليكم هلا بكم طلاب و طالبات pb094

الله يسلمكم انا طالبة طب سنه اولى. وشادة حيلي طبعا و الله يعين bp039

ملاحظة اني ادرس بالشرقية بجامعة الدمام فلا تظنون اني بالرياض و تفكروني سنة تحضيرية علوم صحية :rolleyes:

فحابه اسأل زميلاتي الطبيبات عن طريقتهز للمذاكره و نظامهم كيف pb094

طبعا ما نستغي عن طبيبات الاسنان bp039 نظرا ان موادنا متشابهه فكلنا حاسين بالوضع وعارفين مواد بعض و عايشينها فياليت تقولون لي عن الطريقة و برنامجكم لتنظيم الوقت ونصايحكم خاصة اني طب يعني مواد مو سهله و لا قصيره فتتطلب وقت فأبي الطرق اللي تحسونها مناسبه خاصة اللي كبري و اكبر مني بالطب عشان ان شا الله للسنوات الجايه تستمر معي و تفيدني الطريقة

وابي تطرحون لي تجاربكم يا بنات الطب ابي استفيد كبذرة بالطب pb094

يعطيكم العافيه وجزاكم الله خيرر و الله يوفقنا و يعينا جميعا bp039 

jdooy
20-04-2012, 02:40 AM

بناات بما انا مححد عطآني وججه ووش رآيكم بموضوع او مشككلة عقوق الوالدين صح تحسسونها قديممه ولا ومكرره ولا عاادي انا اححس انو معنها قدديمه ومكرره بسسسس لآزلت مستمر العقوق وبككثره طبعا انا فككرت اسويه حل مشكله بس حل المشكلات يتطلب كل 2 وحنا تقريبا 4 وحده من البنات قالت لي عاادي يجي 4 مثثل العصف الذذهني المووهم انا بسوي للها برزنتيشن لانو لازم طاالبه البرزنتيشن اول شي البرزنتيشن بحطط فيه مقطع فيديو إذا تذكرونه تببع دآر المسنين إلي فيه العآملات يضربونهم بسس اححس انو ماله ددخخل بعقوق الوالدين ولا ؟؟ بعدين بخليه يشتغل شويآت وبوقفه وبدآ اشررح انا وزميلاتي بعدين بشيل المقطع واحط الكلام الي ورآه الي هو الكلآم الي بالوورق الي ممعي وعلى هـآالحآل ليـن أخخلـص وآخر شي آآحط اسمـآئنـآ فـآ ووش رآيككم فـي المشككله تحسونهـآ قدديمه ؟؟ او المقطع ماله داعي او مـآله صلله بالمشكله ؟؟وإذا عنندكـم فككره اسويهـآ بالبرزنتيشن او إي شي ثـآني قـوولو لـي :confused: ؟؟وممكن بححححححث عن عقوق الوالدين لو سمحتووو ؟؟؟

ذكيه بس متنحه
20-04-2012, 02:46 AM
السلام عليكم هلا بكم طلاب و طالبات pb094

الله يسلمكم انا طالبة طب سنه اولى. وشادة حيلي طبعا و الله يعين bp039

ملاحظة اني ادرس بالشرقية بجامعة الدمام فلا تظنون اني بالرياض و تفكروني سنة تحضيرية علوم صحية :rolleyes:

فحابه اسأل زميلاتي الطبيبات عن طريقتهز للمذاكره و نظامهم كيف pb094

طبعا ما نستغي عن طبيبات الاسنان bp039 نظرا ان موادنا متشابهه فكلنا حاسين بالوضع وعارفين مواد بعض و عايشينها فياليت تقولون لي عن الطريقة و برنامجكم لتنظيم الوقت ونصايحكم خاصة اني طب يعني مواد مو سهله و لا قصيره فتتطلب وقت فأبي الطرق اللي تحسونها مناسبه خاصة اللي كبري و اكبر مني بالطب عشان ان شا الله للسنوات الجايه تستمر معي و تفيدني الطريقة

وابي تطرحون لي تجاربكم يا بنات الطب ابي استفيد كبذرة بالطب pb094

يعطيكم العافيه وجزاكم الله خيرر و الله يوفقنا و يعينا جميعا bp039 

أنتظر و جزاكم الله خير

ترآنيم موآل
20-04-2012, 02:59 AM
أرجوكم سالت كذا مرة
ايهم افضل ادرس لغة بالمعهد أو أجيب مدرسة خصوصية ماتعرف عربي وكل كلامها انجلش وخاصة فيني انا ؟
كيف اسعار المدرسات الخصوصيات ؟
يعني لو الساعة بمية يعتبر غالي رخيص معقول ؟

راسليني افيدك بطريقة حلوه وبمبلغ بسيط pb189

نبـ المشـاعرـض
20-04-2012, 04:16 AM
بناات بما انا مححد عطآني وججه ووش رآيكم بموضوع او مشككلة عقوق الوالدين صح تحسسونها قديممه ولا ومكرره ولا عاادي انا اححس انو معنها قدديمه ومكرره بسسسس لآزلت مستمر العقوق وبككثره طبعا انا فككرت اسويه حل مشكله بس حل المشكلات يتطلب كل 2 وحنا تقريبا 4 وحده من البنات قالت لي عاادي يجي 4 مثثل العصف الذذهني المووهم انا بسوي للها برزنتيشن لانو لازم طاالبه البرزنتيشن اول شي البرزنتيشن بحطط فيه مقطع فيديو إذا تذكرونه تببع دآر المسنين إلي فيه العآملات يضربونهم بسس اححس انو ماله ددخخل بعقوق الوالدين ولا ؟؟ بعدين بخليه يشتغل شويآت وبوقفه وبدآ اشررح انا وزميلاتي بعدين بشيل المقطع واحط الكلام الي ورآه الي هو الكلآم الي بالوورق الي ممعي وعلى هـآالحآل ليـن أخخلـص وآخر شي آآحط اسمـآئنـآ فـآ ووش رآيككم فـي المشككله تحسونهـآ قدديمه ؟؟ او المقطع ماله داعي او مـآله صلله بالمشكله ؟؟وإذا عنندكـم فككره اسويهـآ بالبرزنتيشن او إي شي ثـآني قـوولو لـي :confused: ؟؟وممكن بححححححث عن عقوق الوالدين لو سمحتووو ؟؟؟
طيب البرزنتيشن تبعك لازم عن عقوق الوالدين لان الفكر قديمه لازم فكره جديده او عندي اقتراح تكلمي عن السعوديه ويوجد افلام وثائقية عند السعودية

بقايا عقل
20-04-2012, 11:44 AM

تككلمي عن مشكلة الفقر في السعوديه موضوع جديد نوعآ ما وغريب شوي لانو تو هالظاهره بآنت بالسعوديه ! تجيبين صورر وقصاصات من الجرائد يشتكون فيها من الفقر ، وتجيبين اللي ماعندهم بيوت وصاروا يعيشون بخيام ولو تبغين اساعدك ف الصور ماعندي مشكله ،

تكلمي عن مشكلة التقنيه والاستخدام الخاطي من قبل الاطفال : مثلا بنات لما يحطوا صور للعائله وتنتشر او مقاطع فيديو وتنتشر لاهاليهم

او مشكلة نظافة الشوارع وانو احنا شعب اقدر اقول ( غير مبالي ) ويرمي الاوساخ من الشباك وكذا ، وتقدرين تستشهدين من صور لعمال النظافه وهم يشيلوا الاوساخ ويتعبوا علشان هالشي ! وانو السعوديه بتستحدث نظام مشابه لساهر علشان يقفطون اللي يرمي الاوساخ وله عقوبه < وهذا يعتبر شي حلوو

تكلمي عن مشكلة النظره الدونيه للجنسيات الاخرى وتبعات هذه المشكله مما يسبب حزازيات بين الشعوب !
التفحيط < يمكن هذا موضوع شاطح شوي وموب من اهتمامات البنات بس حلو < اختي وصاحباتها سووه واعجبك الدكتوره < قالوا انو التفحيط نقدر نعتبره هوايه بس البلد مااهتمت ويجب ان نحتوي شبابنا ومن هالكلام

مشكلة التدخين عند بناتنا لانو النسب زادت بالسعوديه وهذا شي مخالف للدين والاعراف عندنا !! ويطلع موضوع حلو ومرتب

تكلمي عن تفكير الناس بالنسبه للمعاقين : وانهم يعتبرونهم ناس مالهم داعي بالحياه واستشهدي باحاديث من رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم

هذا اللي اذكره بهالوقت اذا ذكرت شي جيت وقلت لك

حاولي تبتعدين عن مضووع عقوق الوالدين موضوع مكرر+ اقدر اقول موضوع من المفترض يناقشونه بنات ابتدائي او متوسط مب جامعي !

موفقــَــه : )

آموليشن ..{
20-04-2012, 04:08 PM
السلآم عليكم

لو سمحتوآ

آبي 6 تعريفات ل التفكير الاستدلالي
اللي عنده لآيبخل

وله دعوه :)

و يً ليت اللي عنده يرسلي ع الخاص

بقايا عقل
20-04-2012, 05:23 PM
السلآم عليكم

لو سمحتوآ

آبي 6 تعريفات ل التفكير الاستدلالي
اللي عنده لآيبخل

وله دعوه :)

و يً ليت اللي عنده يرسلي ع الخاص

http://ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/Research/ncys/Documents/r267.pdf

نمط من التفكير يسير فيه التفكير من حقائق معروفه او قضايا مسلم بها الى معرفة المجهول الذي يتمثل في نتائج ضروريه لتلك القضايا على المستوى المهني

يقصد بالتفكير الإستدلالي : الإستنتاج المنظم للمعلومات وفقًا لقواعد المنطق ، بحيث
يبرهن أو يتحقق من صدق إدعاء أو تأكيد

المقصود من التفكير الاستدلالي: العملية التى نستخدمها لإستخراج الإستنتاجات
من الملاحظات ، ولإبتكار الفروض والمعتقدات ، وينتهي بنا إستخدام الإستدلال من المعطيات
التى ربما تكون متناثرة إلى إستخلاص نتائج محددة

ويعرف بينكلي : التفكير الاستدلالي بأنة عملية عقلية نسير فيها من حيث نعلم (المعلوم)إلى مالا نعلم (المجهول)، بمعني
آخر ينتقل بها الفرد من نقاط بداية تدعى مقدمات إلى نقاط نهاية أو استراحة تدعى الاستنتاجات
(النتائج).

ويقدم شابلان
تعريفاً صريحا للتفكير الاستدلالي بأنه يقوم على اكتشاف معلومات جديده فيعرفه بأنه عملية عقلية تبدأ من قضايا معينة وتنهي باشتقاق نتيجة جديدة مترتبة على هذه القضايا

ينظر للاستدلال بأنه محاولة للربط بين المعلومات القديمة من اجل إنتاج واستقراء معلومات جديدة

بان التفكير الاستدلالي عملية عقلية يتم بموجبها التوصل إلى قرار أو
استناج ،وتوليد معرفة جديدة من معلومات متوفرة باستخدام قواعد ،واسترتيجيات معينة في التنظيم المنطقي

دعواتك لجدتـي بالشفاء : )

مهره..
20-04-2012, 09:22 PM
الله يوفق ويفرج هم الي تقدر تساعدني
ابي نقل خاص من الرياض لكلية الرماح
وابي موظفه او طالبه تدرس هناك ابي استفسر
عن الكليه حقتهم وكل شي يخصها قبل لا اطلب نقل
لها ..

هذي انــا
20-04-2012, 10:23 PM
,,

صباحكم سكر bp039

عندي اسىلة

1/ جامعة دار العلوم معترف فيه دولياً ؟
2/ و نفس الشي جامعة سلطان ؟

3/ و البنات اللي يدرسون بـدار العلوم شرأيكم فيه ؟
من ناحية الدراسه و التعامل

لكـbp039ـــــم

,,

:(

طيب ممكن ايميل تبع التعليم العالي استفسر فيه

jdooy
21-04-2012, 12:58 AM
طيب البرزنتيشن تبعك لازم عن عقوق الوالدين لان الفكر قديمه لازم فكره جديده او عندي اقتراح تكلمي عن السعوديه ويوجد افلام وثائقية عند السعودية
كيف اتكلم عن السعووديه والمشكله الي اناقشهاواطلب حلولها عن عقوق الوالدين إالا اذا قصددك انو اغير المشككله بشككل عام ؟؟بس شنو المشكله الي راح اناقشها عن السعوديه او اتكلم عنها ؟؟؟
تككلمي عن مشكلة الفقر في السعوديه موضوع جديد نوعآ ما وغريب شوي لانو تو هالظاهره بآنت بالسعوديه ! تجيبين صورر وقصاصات من الجرائد يشتكون فيها من الفقر ، وتجيبين اللي ماعندهم بيوت وصاروا يعيشون بخيام ولو تبغين اساعدك ف الصور ماعندي مشكله ،

تكلمي عن مشكلة التقنيه والاستخدام الخاطي من قبل الاطفال : مثلا بنات لما يحطوا صور للعائله وتنتشر او مقاطع فيديو وتنتشر لاهاليهم

او مشكلة نظافة الشوارع وانو احنا شعب اقدر اقول ( غير مبالي ) ويرمي الاوساخ من الشباك وكذا ، وتقدرين تستشهدين من صور لعمال النظافه وهم يشيلوا الاوساخ ويتعبوا علشان هالشي ! وانو السعوديه بتستحدث نظام مشابه لساهر علشان يقفطون اللي يرمي الاوساخ وله عقوبه < وهذا يعتبر شي حلوو

تكلمي عن مشكلة النظره الدونيه للجنسيات الاخرى وتبعات هذه المشكله مما يسبب حزازيات بين الشعوب !
التفحيط < يمكن هذا موضوع شاطح شوي وموب من اهتمامات البنات بس حلو < اختي وصاحباتها سووه واعجبك الدكتوره < قالوا انو التفحيط نقدر نعتبره هوايه بس البلد مااهتمت ويجب ان نحتوي شبابنا ومن هالكلام

مشكلة التدخين عند بناتنا لانو النسب زادت بالسعوديه وهذا شي مخالف للدين والاعراف عندنا !! ويطلع موضوع حلو ومرتب

تكلمي عن تفكير الناس بالنسبه للمعاقين : وانهم يعتبرونهم ناس مالهم داعي بالحياه واستشهدي باحاديث من رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم

هذا اللي اذكره بهالوقت اذا ذكرت شي جيت وقلت لك

حاولي تبتعدين عن مضووع عقوق الوالدين موضوع مكرر+ اقدر اقول موضوع من المفترض يناقشونه بنات ابتدائي او متوسط مب جامعي !

موفقــَــه : )

ياحبني لقللبك والله حلوو المشكلات الي عطيتيني اياهم بس في اشياء احسها مو مره مثل التدخين عن بناتنا اول مره اسمع فيه اوانو نسبته ككثيره ؟؟ ايضاً مشكلة التقنيه عندي وحده من صاحباتي متكلمه عنها قبل بشكل عام وحتى لو تكملت بها النقطه الي تخص الاطفال بتقول متكلمين عنها ومشكلة الفقر ماقدر اتكلم عنها لانو ماشوف الحمد الله انو نحنا في فقر بالعككس احنا اغنى الشعوب بس عندك ناس مايقدرون ولانو دكتورتي مصريه ومنتفخه علينا كل شوي مصر ومصر يارب فهمتي علي ؟؟؟ تقريباً الي عجبنني مشكله 1- النظره الدونيه للجنسيات 2-وتبع الاعااقه اححسه ممره بيططلع بطططل بسسس كككيف اعررضـه يعني هو العرض سوآء يكون بقصصه او بالعرض تبعنا يكون فيه ممقطع فيديو مثل الي قلت لك تبع العقوق يعني لاززم ابدآ بقصه او فيديو عشآن البنـآت يكتشفون الممشككله شنووو ؟؟؟

مد النظر
21-04-2012, 03:27 AM
pb189

صباح الخيرات

أختي تدرس في كليه المزاحميه التابعه لجامعه شقرا

وبطاقتها الصراف ضايعه من شهر 1

وراحت للموظفه وسوت اللي تبي وللحين ماجتهاااا:sm1::sm1:

الله يعافيكم من قد صار لها هالموقف ورجعت لها البطاااقه

ووش تسوي
الله يجزاكم خير

bp039bp039bp039bp039pb189pb189

الطاهرة
21-04-2012, 08:44 AM
السلام عليكم والرحمـــــــــه...
عندي بعض الاسئلة للواجب ومتعلقه بمناهج الابتدائي تخصص تربية خاصه وعليه علامات كبيرة
أتمنى من اللي متخصص تربية خاصـــــــة او شيء يتعلق بهذا القبيل يساعدنـــــــي ولكم جزيل الشكر
ودعوات دائمة صادقـــــة او لو تعرفون احد من خارج الموقع ممكن يساعد ونقدر نتواصل معه..
حاولنا نحل وكذا لكن ماهو بالمستوى المطلوب وسؤالين عليهم علامات كبيرة جداً...
وهذا نمط السؤال للفكرة عنـــــــــه...
أ‌) تخير أحد مفاهيم المرحلة الابتدائية , وحدد تحركات تدريس المفهوم ( الاصطلاحية , الدلالية) موظفا هذه التحركات في تدريس المفهوم.
ب) أكتب أربعة تعميمات, أربع مهارات, أربع قيم من محتوى منهاج المرحلة الإبتدائية.
وفي سؤال ثاني ايضاً متعلق بالمرحلة الابتدائيـــــة الخ
أتمنى المساعدة ولو كان سؤالـــــي في مكان غلط ياليت مايتم الحذف ونقله لمكانه الصحيح بارك الله فيكمـ
وهو لأختــــــي واتمنى افيدها واساعدها رحم الله والديكمـpb189

الطاهرة
21-04-2012, 08:51 AM
pb189

صباح الخيرات

أختي تدرس في كليه المزاحميه التابعه لجامعه شقرا

وبطاقتها الصراف ضايعه من شهر 1

وراحت للموظفه وسوت اللي تبي وللحين ماجتهاااا:sm1::sm1:

الله يعافيكم من قد صار لها هالموقف ورجعت لها البطاااقه

ووش تسوي
الله يجزاكم خير

bp039bp039bp039bp039pb189pb189
وصباحك أجمل ان شاء الله
قولي لأختك لاتشيل هم بس تحاول تهتم ودائماً تروح للموظفة وتسألها وتأكد عليهاوكذا يعني
أختي ضاعت محفظتها بالسوق وفيها مبلغ مالي مو شوي واللهpb093 وبطاقة الصراف والاحوال
وكل شيء مهم كان فيها
والعوض عند الله ان شاء الله وجعلها خيرةpb189
والحمدالله بلغت الجامعه بضياع بطاقة الصراف تبع الجامعة وبعد بطاقة الطالب الخاصة انها تدرس فيها
وصحيح جلسوا تقريباً شهرين هم يطولون لكن يطلعون لها بالنهاية وساعات اقل وعلى حسب
كل مرة طلعوا لها شيء
والحمدالله...ربي يحفظكم جميع
وهالمرة قولي لها تنتبه على نفسها واغراضها بالجامعة ولاتحط محفظتها بااي مكان وتأمن وتمشي
تصير للأغلبيــــــــة هالمواقف وترجع الامور مثل ماكانت بس خليها تأكد على الموظفة وانها تحاول
بقدر الامكان انها تكون قريب ومكافأتها ماتروح عليها يعطونها اياهم عادي
بالتوفيق ياربpb189
ودعواتكbp039

ليتنٍي لڪ !
21-04-2012, 10:05 AM
بنآت ريآض اطفال تكفون ساعدوني :(

ابغى اسوي العصا المتحركه .. لكن مو عارفه كيف اسويهـآ بالخيط !

المهٍم أني ضايعه الحين وابغى صور واذا قدرتوآ عطوني روآبط تعلمني ..

:/

cleopatra7
21-04-2012, 08:15 PM
عندي مشاريع خلصتها الحمدالله بس عندي بحث وقدمت الدكتورة التسليم
اي احد عنده احد يسوي بحوث يرسلي رقمه او ايميل للتواصل
لان عندي امتحان

حُوسَة ِمشآعِرْ
21-04-2012, 08:48 PM
مسساء الخير
يالاقلااعيين والاقلاعيات
يا رااعين الفززعااات
أبي مسساعده ضرووري .. الله يسسعدكم اللي له في الانقلش يفزعلي :(pb189

عندي برزنتيشن مهم .. عن مدينة برلين في ألمانيا
يعني الفكرة .. أنه آحنآ 3 فرندز نتخيل آنه رحنا في الاجازة لبرلين
ومقسمين الجزئيات بيننا .. أنا ماسكة البداية : أول شيئ أعرف عن نفسي أنا فلانة الفلاني ..
بتكلم حول مدينة برلين في ألمانيا ..و أتكلم عن الموقع وعدد سكانها وأنه ليه اخترنا نزور برلين
ووش آخذت معي في شنطة السفر .. وكيف حجزت والتذاكر كم كلفتنا .. وآسم الفندق اللي حجزناه
وكم ساعة الرحله ومن آي مطار رحنا ولأي مطار وصلنا .. وأنه كنا متحمسين للرحلة وكذا pb036
واللي عنده أي اضافة تناسب البداية ما أقول لا :sm1: وآخر كلامي أقول أنه نستعرض رحلتنا
مع صديقتي فلانة :D

أول طلب / أبي الكلام اللي فوق زي البرقراف مرتب بالانقلش عشان آقدمه .. :(
ثاني طلب / أبي آفكاار نقدم فيها أو طريقة ندخل فيها .. أو شيء نوزعه عن برلين
بنسوي آن شاء الله عرض بور بوينت .. نعرض فيه الصور ..
بس أبي فكرة ثانية شيئ ملموس يعني pb027
الله يسسعدكم آفزعولي البرزنتيشن موهيم وعليه درجات كثيرة pb131
أبيه خلال هاليوومين اللي تقدر أو يقدر ينفذلي حتى لو واحد من الطلبات يعطيني خبر
اليوم عشان أتطمن :sm1::sm1:pb189

وآخيراً نردها لكم في الأفراح آن شاء الله pb094pb189

وئام سليمان
21-04-2012, 11:13 PM
^

جيبي كلمه الترحيب بلهجتهم وقؤليها ب بالبدإيه كترحيب يعني
وو اذا قدرتي يعني تجيبين شيء من حلاؤ عندهم مشهور او أي شيء ينوكل
اللبس زي لبسهم او اقل شيء ك تسريحه الشعر مثلهم
جمعي كذا كلمه او جمله تتفلسفين فيها عليهم
مو لغتهم المشهوره لا لهجه برلين نفسهآ حاؤلي تدورين يعني
شسمه وو لؤ عندك شيء تقدمينه إنك شريتيه من هنإكك
لكن اهم شيء ب تقديم البرزنتيشن يدينكك م تكون قدام ي ورى ي ع جنب
وعيؤنك ع الموجودين
<< حافظه درس التيتشر وماغير تقؤله كل من قابلته pb095

وبالتوفييييقق ي رب <3

* حمدلله خلصت البرزنتيشن الاسبؤع اللي رآح وو جدعت همه :( *

نبـ المشـاعرـض
22-04-2012, 01:24 AM
عندي مشاريع خلصتها الحمدالله بس عندي بحث وقدمت الدكتورة التسليم
اي احد عنده احد يسوي بحوث يرسلي رقمه او ايميل للتواصل
لان عندي امتحان
موجود ناس تكتب ابحاث لكن وش نوع البحث المطلوب ؟

نبـ المشـاعرـض
22-04-2012, 01:31 AM
كيف اتكلم عن السعووديه والمشكله الي اناقشهاواطلب حلولها عن عقوق الوالدين إالا اذا قصددك انو اغير المشككله بشككل عام ؟؟بس شنو المشكله الي راح اناقشها عن السعوديه او اتكلم عنها ؟؟؟

ياحبني لقللبك والله حلوو المشكلات الي عطيتيني اياهم بس في اشياء احسها مو مره مثل التدخين عن بناتنا اول مره اسمع فيه اوانو نسبته ككثيره ؟؟ ايضاً مشكلة التقنيه عندي وحده من صاحباتي متكلمه عنها قبل بشكل عام وحتى لو تكملت بها النقطه الي تخص الاطفال بتقول متكلمين عنها ومشكلة الفقر ماقدر اتكلم عنها لانو ماشوف الحمد الله انو نحنا في فقر بالعككس احنا اغنى الشعوب بس عندك ناس مايقدرون ولانو دكتورتي مصريه ومنتفخه علينا كل شوي مصر ومصر يارب فهمتي علي ؟؟؟ تقريباً الي عجبنني مشكله 1- النظره الدونيه للجنسيات 2-وتبع الاعااقه اححسه ممره بيططلع بطططل بسسس كككيف اعررضـه يعني هو العرض سوآء يكون بقصصه او بالعرض تبعنا يكون فيه ممقطع فيديو مثل الي قلت لك تبع العقوق يعني لاززم ابدآ بقصه او فيديو عشآن البنـآت يكتشفون الممشككله شنووو ؟؟؟

يعني ان مشكلة عقوق الوالدين فكره صارت نوع ما قديمة من ايام الابتدائي نتكلم عنها
مثلا تكلمي عن شي واقعي في السعوديه مثلا : مقارنة الفقر في الدوله السعودية الاولى والثانيه في الوقت الحالي
يعني باختصار لازم موضوع يكون ظاهره في المجتمع في الوقت الحالي
او تكلمي عن الصلاة في الوقت الحاضر والماضي

شباصتن غانمه
22-04-2012, 04:50 PM
السلام عليكم ..pb189
اللحين تخصص الخدمه الاجتماعيه آداب .. يعني فرصة التوظيف نادره والا كيف وماتوظف بالمدارس او التربيه عموما لازم بدبلوم تربيه ؟؟!! :( او بس اللي يبي التدريس هو اللي ياخذ دبلوم تربيه ؟؟

bp039

&همي رضى ربي&
22-04-2012, 08:34 PM
بناات تكفووون احد يعرف مدارس كويسه للتطبيق انجليزي جامعة الامام :sm1:
ابي اكثررر من خيااار بلييييييييز

وئام سليمان
22-04-2012, 09:49 PM
السلام عليكم ..pb189
اللحين تخصص الخدمه الاجتماعيه آداب .. يعني فرصة التوظيف نادره والا كيف وماتوظف بالمدارس او التربيه عموما لازم بدبلوم تربيه ؟؟!! :( او بس اللي يبي التدريس هو اللي ياخذ دبلوم تربيه ؟؟

bp039

المجالات الوظيفية لخريجي علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية :
1. مجال الرعاية والتنمية الاجتماعية ( الضمان الاجتماعي- دار الملاحظة الاجتماعية- دار التوجه الاجتماعي – دار التربية الاجتماعية – دار التربية الفكرية- مستشفى الأمل – مركز التأهيل الشامل- جمعيات البر الخيرية- مراكز الخدمة الحضرية- مراكز التنمية الريفية).
 2. مجال التعليم( التدريس- الخدمة الاجتماعية المدرسية- الإرشاد الطلابي).
 3. مجال الصناعة( تنفيذ لوائح وإدارة لجان منازعات العمل والضمان الاجتماعي).
 4. مجال الصحة( الخدمة الاجتماعية على مستوى الرعاية الصحية).
 5. مجال الداخلية( السجون- الأمن العام).و لا تقتصر علي ما ذكر انما تتعدد الى مجالات الدفاع والقوات المسلحة والخدمة الاجتماعية الدولية وحقوق الانسان وثقافة السلام..

مو ككلهآ طبعا تنفع بس يعني فيه ككذآ مجال متاح لكك bp039

فرووووووحه
22-04-2012, 11:32 PM
السلام عليكم
بليزز ابيكم تساعدوني اناا عندي ماده مهارات التفكير والدكتوره عطتناا سؤالين مشاركه عليهن درجات كثيرره
وعصصرت مخي وعجرت احلهن وابي الي يعرف يساعدني بحلهن....

س1تناولي قضيه تعليم المراه في المملكه االعربيه السعوديه من وجهه نظرالتفكير الاستدالي الاستنباطي؟
س2 حددي مدى توافرالامكانيات والموارد التعليمه والصفيه بجامعتك مع توضيح مقترحات تطويرها؟

يااااااااااااااااليت تساعدوني واكوون شااكره لككم

شباصتن غانمه
22-04-2012, 11:58 PM
المجالات الوظيفية لخريجي علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية :

2. مجال التعليم( التدريس- الخدمة الاجتماعية المدرسية- الإرشاد الطلابي).
مو ككلهآ طبعا تنفع بس يعني فيه ككذآ مجال متاح لكك bp039

الله يعطيك العافيه pb189

التدرييس لعلم الاجتماع فقط !
انا استفسر عن الخدمه الاجتماعيه .. وهل انه بمجال التعليم يفضل خريج علم الاجتماع على الخدمه ؟! الا اذا اخذ دبلوم تربيـه ؟! يعني دبلوم التربيه له اهميه ؟!
و وش الفرق بين الخدمه الاجتماعيه المدرسيه /الارشاد الطلابي !!

ماقصرتي bp039

انآغير
23-04-2012, 04:56 AM
االسلام عليكم
انا ادرس في تخصص رياضيات لمدة اربعة اترام ومعدلي 1.3 ابي احول لتخصص اخرعشان ارفع المعدل..
وطبعا هالتخصص موادة مختلفة تماما عن الرياضيات يعنى كاني بدات من جديد
هل لما احول تخصصي يحسب المعدل من جديد يعنى مثلي مثل طالبة توها متخصصة ولا لا
يعنى نفس معدلي القديم ويضاف علية الجديد ؟
الخلاصه تحويلي لتخصص ثاني يرفع المعدل ام لا؟
الله يوفقكم

M O 3 A T H
23-04-2012, 12:12 PM
الخلاصه تحويلي لتخصص ثاني يرفع المعدل ام لا؟
لا مايرفع , لما تحولين اي تخصص يمشي معك المعدل نفسه
بس حاولي تداركين نفسك واكيد لو حولتي لتخصص اسهل بتقدرين ترفعينه :rolleyes:

وئام سليمان
23-04-2012, 06:28 PM
الله يعطيك العافيه pb189

انا استفسر عن الخدمه الاجتماعيه .. وهل انه بمجال التعليم يفضل خريج علم الاجتماع على الخدمه ؟! الا اذا اخذ دبلوم تربيـه ؟! يعني دبلوم التربيه له اهميه ؟!

ماقصرتي bp039

اللي آعرف إن الخدمه تفضل اكثر من علم الاجتمآع من ناحيه التعليم

الفرق بين الارشإد والخدمه

الارشآد ، يكون للطآلب نفسه حل مشكلته مع اسرته مع نفسه مع اصدقائه مع اخلاقه وسلؤكه وتوجييهه
اما الخدمه فهي اؤسع من الارشآد بحيث تساعد الطآلب من ناحيه المإده اؤ البيئه ومشكلاته تقديم خدمآت لمجمتعه يعني
وهذا مكمل لهذآ م ينفع كل ؤآحد لحإله
وغالبيه النآس يعتقدون ان الخدمه نفسهإ الارشإد او علم الاجتماع
وبالحقيقه فيه فرؤووق بينهم وزي م قلت هذا مكمل هذآ

بس اشؤف ان مجالات الخدمه اوسع من علم الاجتماآع

#اتمنى افدتكك ولو بمعلؤمآت بسيطه والله يؤفقكك ويكتب لك اللي فيه خيير bp039

تويته
23-04-2012, 10:18 PM
من فضلكم لدي بحث طبيقي و أريد أحداً يعرف لأناقشه في عدة أمور فيه : )

سارهـ دوت كوم
23-04-2012, 10:24 PM
الله يعطيك العافيه pb189

ماقصرتي bp039

اذا انتي بكلية الأداب بالأحساء
القسم اسمه..
الخدمه الأجتماعيه وعلم الأجتماع
ومافيه مجال تدريس لنا احنا ولو تشوفين التدريب مافيه ابدن تدرييس اغلبهم تقديم خدمات اجتماعيه
في الأرشاد والتوجيه وتقريبا الي قبل ذكر المجالات هذي كلها عندنا

على حسب مفهومي انه الخدمه الأجتماعيه هي تقديم المعونه للطلاب ماديا وحل بعض المشاكل الأسريه وماشابه يعني يحتوى الطالب خارج المدرسه
الأرشاد الطلابي: تقديم خدمه للطالب والمشاكل الي بالمدرسه وكيفية حلولها يعني في محتوى المدرسه pb189pb189
القسم جميل جدن وفيه عطاء كبير افضل من التدريس بالنسبه لي :)pb189pb189pb189

وئام سليمان
23-04-2012, 11:17 PM
من فضلكم لدي بحث طبيقي و أريد أحداً يعرف لأناقشه في عدة أمور فيه : )

يعرف لإيش ؟
وو موضوع البحث محدد اؤ لا ؟
تبين مسإعده في تزينه يعني اؤ ايش

وضحي اككثر pb094bp039

رمش الرياض
23-04-2012, 11:26 PM
:sm12: عااااااااجل :sm12:

ابي رسائل دراسات عليا
عنواينها / ومين قام بها / ومن اي جامعة / وهل هي منشورة او غير منشورة

2 رسائل مسحية
2 رسائل سببي مقارن
2 رسائل اعتباطي

الله يسعدكم سااااعدوني

توتو وبس
24-04-2012, 12:02 AM
مرحباا ياطلاب وطالبااات الله يوفقكم ..

بغيت اسال اى احد في جامعة الامير سلمان في الخرج يغرف اذا عندهم ماستر والا لااا

الف شكر مقدمااا ...

شباصتن غانمه
24-04-2012, 01:21 AM
اذا انتي بكلية الأداب بالأحساء
القسم اسمه..
الخدمه الأجتماعيه وعلم الأجتماع
ومافيه مجال تدريس لنا احنا ولو تشوفين التدريب مافيه ابدن تدرييس اغلبهم تقديم خدمات اجتماعيه
في الأرشاد والتوجيه وتقريبا الي قبل ذكر المجالات هذي كلها عندنا

على حسب مفهومي انه الخدمه الأجتماعيه هي تقديم المعونه للطلاب ماديا وحل بعض المشاكل الأسريه وماشابه يعني يحتوى الطالب خارج المدرسه
الأرشاد الطلابي: تقديم خدمه للطالب والمشاكل الي بالمدرسه وكيفية حلولها يعني في محتوى المدرسه pb189pb189
القسم جميل جدن وفيه عطاء كبير افضل من التدريس بالنسبه لي :)pb189pb189pb189

هو نختار احد التخصصين خدمه / علم .. بس مدري قريت مره ان التدريس لعلم الاجتماع فقط
والخدمه اذا بالتعليم : اخصائيه صح ؟!
يعني يجي مهنتين خدمه وارشاد بشخص واحد بمدرسه مثلا pb036 او اخصائي ومرشد منفصلين ! لاني ماقد شفت اخصائيه مع مرشده pb036
انا مو حابه التدريس بس ودي اعرف اكثر عن دور الخدمه بالتعليم

يعطيك العافيه سارونه ماقصرتي pb189bp039

فرووووووحه
24-04-2012, 01:44 AM
السلام عليكم
بليزز ابيكم تساعدوني اناا عندي ماده مهارات التفكير والدكتوره عطتناا سؤالين مشاركه عليهن درجات كثيرره
وعصصرت مخي وعجرت احلهن وابي الي يعرف يساعدني بحلهن....

س1تناولي قضيه تعليم المراه في المملكه االعربيه السعوديه من وجهه نظرالتفكير الاستدالي الاستنباطي؟
س2 حددي مدى توافرالامكانيات والموارد التعليمه والصفيه بجامعتك مع توضيح مقترحات تطويرها؟

يااااااااااااااااليت تساعدوني واكوون شااكره لككم

لييش مافيه احد يساعدني:sm1::sm1::sm1::sm1:

Bint Al-hrbi
24-04-2012, 11:11 AM
بكره عندي اختبار القبول للتحويل الي تخصص الغه الانجليزيه
وقالو ان الاختبار زي الكفأيات وربي مره خايفه ومتوتره حتي اختبار كفايات اول ماختبرت
مو عارفه طبيعه الاسئله ولا شي بليز ساعدوني وايش نصايحكم لي
اقل درجه للنجاح فيه 60 -100
الله يسعدكم هيلب مي

رمش الرياض
24-04-2012, 01:31 PM

ابي رسائل دراسات عليا

2 رسائل مسحية
2 رسائل سببي مقارن
2 رسائل اعتباطي

الله يسعدكم سااااعدوني

وينكم :(

طيب عطوني موقع موقع لرسائل ماستر

وئام سليمان
24-04-2012, 07:57 PM
بكره عندي اختبار القبول للتحويل الي تخصص الغه الانجليزيه
وقالو ان الاختبار زي الكفأيات وربي مره خايفه ومتوتره حتي اختبار كفايات اول ماختبرت
مو عارفه طبيعه الاسئله ولا شي بليز ساعدوني وايش نصايحكم لي
اقل درجه للنجاح فيه 60 -100
الله يسعدكم هيلب مي

لاتسمعين كلإم اي احد لؤ توه طالع من الإختبآر pb131
بس توكلي على ربكك وهدي نفسكك لاتتوترين
التؤتر هو اللي يوديكك بستين دآهيه :-(
وإن شآءء الله تعدينه انتي بس تعوذي من إبليس واذكري الله
ورإجعي إي كتآب عندك القرامر اي شيء خفيف

ومووفقه يآرب bp039

غبش~
24-04-2012, 10:13 PM
أحتاج احد بقسم التسويق ضروري

"حبكـ طعجني"
24-04-2012, 11:17 PM
أهداف التعليم المتوسط :

- تشويقه إلى البحث عن المعرفة ، وتعويده التأمل والتتبع العلمي .
- تدريبه على خدمة مجتمعه ووطنه ، وتنمية روح النصح والإخلاص لولاة أمره .
- تقوية وعي الطالب ليعرف - بقدر سنه - كيف يواجه الإشاعات المضللة والمذاهب الهدامة والمبادئ الدخيلة .

المرحلة الثانوية وأهدافها :

- دعم العقيدة الإسلامية التي تستقيم بها نظرة الطالب إلى الكون والإنسان والحياة في الدنيا والآخرة ، وتزويده بالمفاهيم الأساسية والثقافية الإسلامية التي تجعله معتزاً بالإسلام ، قادراً على الدعوة إليه والدفاع عنه .
- تعهد قدرات الطالب ، واستعداداته المختلفة التي تظهر في هذه الفترة ، وتوجيهها وفق ما يناسبه ، وما يحقق أهداف التربية الإسلامية في مفهومها العام .

- تهيئة سائر الطلاب للعمل في ميادين الحياة بمستوى لائق .
- إعداد الطلاب للجهاد في سبيل اللّه روحياً وبدنياً .
- تكوين الوعي الإيجابي الذي يواجه به الطالب الأفكار الهدامة والاتجاهات المضللة .

تكفون اللله يعافيكم ويوفقكم ابي تعليق على هذه النقاط او شرح مبسط
الله يسعد من يساعدني

فرووووووحه
25-04-2012, 01:24 AM
لييش مافيه احد يساعدني:sm1::sm1::sm1::sm1:

بليززز ارحموون اخر شي للتسليم يوم السبت

وئام سليمان
25-04-2012, 06:47 AM
^

ودي أسإعدكك فروووحه بس مافهمت شيءء وعجزت استووعب :( ""(

فآصَلة ،
25-04-2012, 03:41 PM
-

السلآم عليكم ،
أنا أدرس في قسم دراسات إسلامية بس مراا مو حابة القسم ولا قدرت أمشي فيه .. pb093
ودي أنقل لكلية التربية قسم رياض أطفال pb094 ، بس كذا بتضيع علي سنتين ( تحضري والسنة اللي درستها من التخصص ) :(
وش رايكم ؟
ومن يعرف أي شي عن قسم رياض اطفال ؟

شكرا

A m y
25-04-2012, 07:11 PM
مساء الخير pb189
ان شاء الله يكون مكان سؤالي صح واعذروني لو المكان غلط
اممممم الملك سعود " بنات " فيها هندسة ؟
واذا فيه وش عندهم اقسام

شكراً pb189

مـــآرشملو
25-04-2012, 09:42 PM
أهلين

بنآت جآمعة الملك سعود الخريجآت
مآ جآكم أي خبر عن حفل التخرج ؟

مدري ليه هالسنة مآفيه لآ حس و لآ خبر
و الفآينلز مآ بقى عليهآ إلآ 3 أسآبيع

رمش الرياض
25-04-2012, 10:38 PM

ابي رسائل دراسات عليا

2 رسائل مسحية
2 رسائل سببي مقارن
2 رسائل اعتباطي

الله يسعدكم سااااعدوني

ساعدوني الله يسسسسسعدكم

N / A
25-04-2012, 10:42 PM
لوَ سمحتوآ حبيت أسألكم ،
عَلمّ الاجتمآعّ .. وش مستقبلةةَ يعني لمَ أتخرج وكذا ..
وش أصيرَ .. مستقبله حلو ولاآ؟!

وأيش التخصصات اللي لهم مستقبل حلو للبنات للخريجات الادبيَّ !

أخت نصوري
25-04-2012, 11:18 PM
مساء الخير
عندي مشكلة في البحث في عمل الفصول ومحتويات البحث كيف طريقتها
شكرا

متكتكة
26-04-2012, 12:16 AM
وينكم :(

طيب عطوني موقع موقع لرسائل ماستر

http://opac.mandumah.com/

Ahln bl3eed
26-04-2012, 01:27 AM
عندي مشكله في كيفية اعداد البحث الاجتماعي ..
ممكن احد يساعدني؟

`(غيمه ظميآنه)`
26-04-2012, 02:23 AM
بنات المكتبات يسوون تلخيص كتب ..؟
ابغى احد يسويه لي مافيه وقت :"(

نبـ المشـاعرـض
26-04-2012, 03:36 AM
مساء الخير
عندي مشكلة في البحث في عمل الفصول ومحتويات البحث كيف طريقتها
شكرا
فديتك اسهل شي خطة البحث
الصفحة الاولى طبعا تكون عنوان البحث
الصفحة الثانية مقدمة مختصره عن البحث بشكل عام
الصفحة الثالثة اهمية البحث +اهداف البحث +مشكلة البحث +التساؤلات البحث
الصفحة الرابعة تقسيم محتوى البحث يعني يعني مثال /المحور الاولى راح تتكلمين عن مفهوم الدولة السعوديه تكتب ( المحور الاول : مفهوم الدولة السعودية الاولى ) <<مثال
والصفحة الاخيرة خاتمه + قائمة المراجع
واذا مو فاهم علي عندي بحث انا مسوية فيه كل المطلوب راح تفهم منه ان شاء الله pb094

نبـ المشـاعرـض
26-04-2012, 03:37 AM
بنات المكتبات يسوون تلخيص كتب ..؟
ابغى احد يسويه لي مافيه وقت :"(
التلخيص عن ايش؟ كتاب كامل او موضوع <<وياليت تعطيني اسم الكتاب او الموضوع الي تبين تلخيصه

نبـ المشـاعرـض
26-04-2012, 03:39 AM
مساء الخير pb189
ان شاء الله يكون مكان سؤالي صح واعذروني لو المكان غلط
اممممم الملك سعود " بنات " فيها هندسة ؟
واذا فيه وش عندهم اقسام

شكراً pb189
على هذا الرابط فيه جميع التخصصات الادبية والعلمية للبنات http://www.ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/Deanships/dar/Pages/p55.aspx

نوره-1
26-04-2012, 10:18 AM
مرررحبا ي اقلاعيين

ابي منكم خدممه عندنا نشاط بالجامعه وانا علي تزيينه وترتيبه ابي افكار حلوووه
بليييييز هيلب مي

نورهـ2
26-04-2012, 10:50 AM
السلام عليكم
دكتورتنا اللي تدرسنا حاسب طلبت مني بحث عن الحكومه الالكترونية الامريكية
وماعرفت له ابدا ؟
يعني اول شي اكتب تعريف عن الحكومه الالكترونية وكذا
وبعدين اجيب رابط موقع وزارة الداخلية الامريكية واكتب تحته معلومات عن الموقع
ورابط التعليم حقهم واكتب تحته معلومات عنه
...........الخ

اللي تعرف او يعرف للبحث هذا يفيدني جزاكم الله خير
ابيه قبل يوم السبت :sm1:

دعوه+تقييم pb189

ريم بنت عزوز
26-04-2012, 12:13 PM
السلام عليكم

صبآآح الخخخيرآت عليكم

انا عندي بحث تخرج ومتوهقه آبي الاهداء / شكر وتقدير للدكتورة / خآتمة

اللي يعرف مكتبات بالمنطقة الشرقية تنسق لي البحث وتطبعه ياليت تقولي

وشكككرآ ..

REVANA
26-04-2012, 12:17 PM
ميييييييييييييييييييييين يدرس اقتصااد عآم

K o w k t i l
26-04-2012, 01:26 PM
السلام عليكم ..

أبي خدمة بسيطة من أي بنت جربت تسوي بحث عند مكتبات, باحثين أو اي شي ..
"أبي أرقام ناس يسوون بحوث " ضروري "(

REVANA
26-04-2012, 03:16 PM
البحت عن شو ..؟؟

وانتي من وين انا اعرف وحدة بالرياض هي تسوي بحوث للبنات
سوت بحث لاختي تتعامل معها عن طريق الايميل

K o w k t i l
26-04-2012, 03:22 PM
اية انا بالرياض .. بحث عن خطة بحث ,, طويل شوي

اذا ممكن ترسلين لي ايميلها أو رقمها ..

نبـ المشـاعرـض
26-04-2012, 03:53 PM
السلام عليكم ..

أبي خدمة بسيطة من أي بنت جربت تسوي بحث عند مكتبات, باحثين أو اي شي ..
"أبي أرقام ناس يسوون بحوث " ضروري "(
وش نوع البحث المطلوب وعنوان البحث

ماريّا
26-04-2012, 04:26 PM
السلام عليكم

ابي افكار لمشروع (حملة الترع بالدم ) في مادة المهارات
سوينا الديكور .. ومجسم ..وعرض جميل ..وتوزيعات ..

بسسس كولها اشياء تقليديه ..
ابي فكره للضيافه ..وايش تاني

يعافيكم ربي ..*

pink <3
26-04-2012, 05:22 PM
السلام عليكم
بنات أحتاج مساعدة للي تعرف تسوي بحث في مادة البلاغة
صارت لي ظروف ولا أقدرت أصلحه من بدري :(
والتسليم الاثنين الجاي ماعندي وقت كافي
اللي عندها خبرة وتعرف ترآسلني , ولها دعوة في ظهر الغيب

وئام سليمان
26-04-2012, 09:25 PM
-

السلآم عليكم ،
أنا أدرس في قسم دراسات إسلامية بس مراا مو حابة القسم ولا قدرت أمشي فيه .. pb093
ودي أنقل لكلية التربية قسم رياض أطفال pb094 ، بس كذا بتضيع علي سنتين ( تحضري والسنة اللي درستها من التخصص ) :(
وش رايكم ؟
ومن يعرف أي شي عن قسم رياض اطفال ؟

شكرا

من رايي تحولين ومآيهم درستي أو لا المهم وين مإشيه فيه
تتخرجين متأخر وبمعدل حلو ولا تتخرجين بدري وبمعدل خإيس pb131

لوَ سمحتوآ حبيت أسألكم ،
عَلمّ الاجتمآعّ .. وش مستقبلةةَ يعني لمَ أتخرج وكذا ..
وش أصيرَ .. مستقبله حلو ولاآ؟!

وأيش التخصصات اللي لهم مستقبل حلو للبنات للخريجات الادبيَّ !

انظمه وإقتصإد <3
انقللش
شرييعه اللحين مره مطلووب بمإ انو انفتح نساء بديوإن المظآلم
مستقبل عللم إجتممآع ، لك مجإل التعليم ك التدريس والارشآد
ولكك لو كملتي دكتورإه وعندك طمموح امككن إخصائيه!
ممكن تشتغلين بمنظمآت وكيذا
مساعده مجتمع وكيذا
بس ترى وظايف الخدمه الاجتماعيه اكثر والمطلوبه <3

فرووووووحه
27-04-2012, 01:17 AM
ياكافي ولا احد بيساعدني

ياكبر حظي
27-04-2012, 01:20 PM
حبيبات البي pb189pb189

ابيكم تدلوني على مراكز معتمده فيها دورات ابو يومين ثلاثه اللي من طقة
كيف تعزز من ثقتك بنفسك و كيف تحقق لحياتك وتخطط لاهدافك pb036pb189pb027

ومن هالشغلات حقت تطوير الذات لانو بجد محتاجتها:(
احس اني صايره ممله وسلبيه وماعندي هدف ونا ماكنت كذا
ابي شي يوقظ المارد اللي بداخلي :Dويخليني اتحرك وناعارفه نفسي اتأثر بسرعه
من الدورات وفعلا تغيرني للافضل ..
ابي اطور من نفسي واروح دورات تطوير ذات لمدربين ومدربات معتمدين
بس ماادري وين مراكزهم ؟؟؟ مع العلم انا بالرياض pb189

انتشلوني من الضياع ارجوكم >> اووووتpb095

وسؤال اخر مهم جدن جدن والله لادعي من قلبي للي ترد علي وتفيدني بخصوصه ف اخر
ساعه من نهار الجمعه .. :(

هل خلص التسجيل بالماجستير جامعة الامام ؟؟؟؟ &يارب لا& :sm1:

لاني تو جيت بسجل دراسات عليا من هالرابط (خدمه الذاتيه ) - جامعة الامامhttp://iussb.imamu.edu.sa:7750/PROD_...P_DispLoginNon

وكتبت رقم سجلي المدني وباسوورد وثم موافق بعد كذا طلعت لي صفحه غير مسموح بانشاء طلبات قبول الان. pb036

وماادري شمعناته ؟؟ وكان التسجيل انتهى هل فيه طريقه ثانيه ؟

وحاجه ثانيه بعد ..:sm3:

الحين جامعة اليمامه وسلطان وكلية دار العلوم عندهم ماستر ؟؟؟ pb036
وكان عندهم كيف مستواه ؟؟
وهل هو معتمد ولا خرابيط ؟ وباي تخصصات ؟؟

وئام سليمان
27-04-2012, 01:35 PM
حبيبات البي pb189pb189

ابيكم تدلوني على مراكز معتمده فيها دورات ابو يومين ثلاثه اللي من طقة
كيف تعزز من ثقتك بنفسك و كيف تحقق لحياتك وتخطط لاهدافك pb036pb189pb027

ومن هالشغلات حقت تطوير الذات لانو بجد محتاجتها:(
احس اني صايره ممله وسلبيه وماعندي هدف ونا ماكنت كذا
ابي شي يوقظ المارد اللي بداخلي :Dويخليني اتحرك وناعارفه نفسي اتأثر بسرعه
من الدورات وفعلا تغيرني للافضل ..
ابي اطور من نفسي واروح دورات تطوير ذات لمدربين ومدربات معتمدين
بس ماادري وين مراكزهم ؟؟؟ مع العلم انا بالرياض pb189

ممآعرف مراككز اوو شيء لككن فييه هننإ ب الموقع اشياء تفيدك
http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1018821
ممكن يفيدك

أيضا فييه كتب كثيييييييييييير كثثثثييير ل تطوير الذآت
مو لآزم تشترين كتاب كتآب
الله يخلي التقنيه كتب الكترؤنيه
إدخلي موسوعه الكتب وطبي وتخيري :cool:

إذا تتحرككين وتتغيرين ب القرآءه ب يفيدك كثير
اذا مثلي استؤعب القراءه اكثر من الشرح pb094

M O 3 A T H
27-04-2012, 02:33 PM
.
اللي يعرف مدرسين يدرسون كيمياء خصوصي للجامعه يعطيني الارقام على الخاص
تقييم + دعوة من قلب في طرف الليل :D pb189

صفااء الثلج
27-04-2012, 04:20 PM
مساء الخير على الجميع

مااعرف اذا هذا مكان كلامي

انا منظمه حفل نجاح ودي بافكار تبيض الوجه مااعرف في قسم هنا او بهذا الموضوع اتناقش معكم

ياليت الكل يرد ع لكم دعوه بظهر الغيب

ربي يوفق الجميع

ajwan
27-04-2012, 04:37 PM
السلام عليكم .."
انا قاعده اسوي بحث لماده مناهج بحث
عن دوله او شخصيه التاريخ القديم اي قبل ظهور الاسلام
وانا اخترت دولة معين ...وتورطت مالقيت مراجع pb131
اللي عنده كتب عن او موقع يتكلم عن دولة معين او التاريخ القديم في الجزيره العربيه يساااعدني

علما انو بكرا تسليم البحث السبتpb036

هيلب مي ياقماعه:D

فرووووووحه
27-04-2012, 06:06 PM
السلام علـيكم

اابي بحث عن قضيه تعليم المرأه في المملكه العربيه السعوديه؟
ومشكورين مقدماااا

تويته
27-04-2012, 10:58 PM
من فضلكم

أريد استبيان أو مقياس للتحصيل الدراسي - لبحث علمي -

وش درآك؟!
27-04-2012, 11:51 PM
السلآم عليكم ..

مدري القى طلبي هنا او لآ pb094

مطلوب مني شرح عن ( التفكير الابداعي ) ما لا يقل عن 3 صفحات :sm5:
عندكم شي يساعدني !
مثلا بحث اقدر اطلع منه نقاط و معلومات !!
او كتاب مثلا اقدر اخذ منه ؟؟

بلييييييييز :sm1:
مطلوب مني اسلمه قبل الاربعاء :(

تويته
28-04-2012, 12:18 AM
السلآم عليكم ..

مدري القى طلبي هنا او لآ pb094

مطلوب مني شرح عن ( التفكير الابداعي ) ما لا يقل عن 3 صفحات :sm5:
عندكم شي يساعدني !
مثلا بحث اقدر اطلع منه نقاط و معلومات !!
او كتاب مثلا اقدر اخذ منه ؟؟

بلييييييييز :sm1:
مطلوب مني اسلمه قبل الاربعاء :(

هذه مراجع أتمنى أن تفيدكِ ، و بالتوفيق : )

http://www.4shared.com/office/jHf1vS_W/io_online.html

http://www.4shared.com/office/0_rqcJgC/hgjt.html

شرقاوية فللة
28-04-2012, 01:12 AM
ربي ييسعد اللي بيساعدني
ابي اسماء خريجين جامعة الامام قسم اصول الدين حق العام تحديدا الترم الاول
دورت في النت ولا لقيت حتى كتاب الخريجين اللي يوزعونه مااخذته

شويقـآآن
28-04-2012, 01:20 AM
-

سسلام
انا حآبه اسسألكم واتمنى احد يفيدني بهالشغله
انا الحين بمستوى ثآني ب الانتساب المطور بمكه
طبعآ لو جبت معدل ب المستوى الثآني قالولي تحولين إنتظام
ف حإآبه اعرف
لو انتظمت إن شاء الله
اقدر احول بجآمعه عزوز بجدهه ولا !!
بليز اللي يعرف يردلي
الله يسعدكمpb189

رعشة خفوق
28-04-2012, 01:24 AM
السلام عليكم ،
حبيت اسأل جامعة الملك فيصل دراسة الماجستير لإدارة الاعمال بفلوس ولا؟
وهل يشترط البكالوريوس نفس التخصص أو الخبره؟
ومتى يبدأ التسجيل للسنه الجايه ؟

دعوة وتقييم bp039

كَـيان
28-04-2012, 03:13 AM
السلام عليكم ..

لو سمحتوا مين مسجل بالبرنامج التدريبي الصيفي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض (الحرس الوطني )
او يعرف احد مسجل فيه .. ضروري !!

وجود ~R
28-04-2012, 02:24 PM
الله يعافيكم ابي مقالات بالانقلش عن المحاسبة , ونسخه منها مترجمه للعربي
وشكراً :(

طايره على سعفه
28-04-2012, 06:34 PM
لو سمحتوا ممكن رد ضروري
أبي معهد بالرياض معتمد وكويس ممكن أختبر عندهم ielts ,,
ماأدري هل أقدر أدفع وأخش الامتحان طوالي ولا لازم دورة قبل ؟ الآيلتس له وقت معين مثلا بالصيف ولا عادي بأي وقت ؟
محتاجة الاختبار ضروري أفيدوني عاجلا الله يرضى عليكم :(

أورآد ..
28-04-2012, 06:42 PM
السلام علييكمَ ..

دكتوره معمل الفيزياء طالبه منا بحث عن اي موضوع ف الفيزياء

ومخي فاضيَ ودي بشي مميز

وش رايكمَ ابحث عن المواضيع اللي عندنا ولا من برآ ؟

بليز مسآعده

مراموهـ
28-04-2012, 09:27 PM
_

بنات الله يسعدككم مين عندها نماذج للخريطة الذهنيه ترسلها لايميلي بلييز
الله يفرج لها كل كربة سواء صغيره ولا كبيره ق1

Flwah
28-04-2012, 10:25 PM
مرحبا

لو سمحتو ابغى موقع يحسب المعدل..
ضروري الله يوفقكم

تويته
29-04-2012, 12:12 AM
أحتاج إلى شخص متخصص في الأحصاء و في البحوث لأنه لم يبقى لي سوى هذا الجزء من البحث لإكماله ، و إن كان يريد مقابل مادي ليست مشكلة فهذا حق bp039

من فرج عن مسلم فرج الله عنه كربة من كرب الدنيا :(

توتو وبس
29-04-2012, 01:31 AM
مرحبااا
تكفون اجابة سريعة
وينن مكان ((((مدينة الملك عبدالله لدراسات الطالبات))))

أونتينيتو
29-04-2012, 02:23 AM
مرحبااا
تكفون اجابة سريعة
وينن مكان ((((مدينة الملك عبدالله لدراسات الطالبات))))

حي الفلاح ..

طريق الثمامه ..

----------------------------------
بنات انا انتساب عآدي .. بجامعه الامام [ الفلاح]

قسم دعوه ..

فيه احد يقدر يفيدني

مستوى اول[ علوم قرآن84 ] - ومستوى ثاني[الحديث82]

تحكُمني قنآعآتي
29-04-2012, 02:33 AM
.
اللي يعرف مدرسين يدرسون كيمياء خصوصي للجامعه يعطيني الارقام على الخاص
تقييم + دعوة من قلب في طرف الليل :D pb189

آنا طآلبة كيميآء pb030
وشو بآي مستوى أنت يمكن أقدر اساعدك pb058pb189؟
وأعرف مدرسة كيمياء بس مدرس لآ والله :Dpb189

مترجمة الاقلاع
29-04-2012, 02:34 AM
أحتاج إلى شخص متخصص في الأحصاء و في البحوث لأنه لم يبقى لي سوى هذا الجزء من البحث لإكماله ، و إن كان يريد مقابل مادي ليست مشكلة فهذا حق bp039

من فرج عن مسلم فرج الله عنه كربة من كرب الدنيا :(

لدينا فريق متخصص بكتابة البحوث الأكاديمية ورسائل الماجستير والدكتوراة باللغتين العربية والانجليزية

كما يمكننا مراجعة البحوث والتدقيق فيها وتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية

لطلب كتابة بحث أو مراجعته يرجى إرساله على عنوان البريد الالكتروني

s_s_o1987@hotmail.com

إن شاء الله الاعلان ينفعك

توتو وبس
29-04-2012, 03:36 AM
حي الفلاح ..

طريق الثمامه ..

ماعرفت والله ممكن بالضبط حى الفلاح وش اقرب معلم له اسم الشارع ..

ما عدت اهتم
29-04-2012, 03:49 AM

اعتقد انها بمخرج 7 , قريبه من جامعة الامام للطلاب

ما عدت اهتم
29-04-2012, 03:50 AM

وهذي صورة للموقع

http://www.imamu.edu.sa/agencies/dfsa/PublishingImages/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%8 5%D9%84%D9%83%20%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9% 84%D9%87.png

توتو وبس
29-04-2012, 03:55 AM
وهذي صورة للموقع

http://www.imamu.edu.sa/agencies/dfsa/publishingimages/%d9%85%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a9%20%d8%a7%d9%84%d9%8 5%d9%84%d9%83%20%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9% 84%d9%87.png

اللف شكر

تم تققيمك انت واحلى وحدة :d

ليتنٍي لڪ !
29-04-2012, 12:04 PM
ممكن تترجمون لي هالقصه بأسرع وقت ممكن :( ؟

* القصه بالمرفقآت pb189:rolleyes:

:)

REVANA
29-04-2012, 12:55 PM
مين يدرس بجآمعه الامام ضروري ربي يسعدكم ..

وئام سليمان
29-04-2012, 02:34 PM
مين يدرس بجآمعه الامام ضروري ربي يسعدكم ..

أختي ب الإممآم ، آمري !

REVANA
29-04-2012, 03:34 PM
يا جعل مآ يآمر عليك ظآلم

انا كلمت الجامعه اليوم بخصوص ادرس ترم صيفي عندهم وقالو لي عادي
انا جامعه الملك سعود قسم الاقتصاد مستوى خامس

مدري اذا تقدر تساعدني وتجيب قائمة باسماء المواد و رموزهآ اللي بتنزل بالصيف
لجل اقارنها اعطيهآ لوكيلة قسمي تكلم جامعتكم بتطابق المواد وادرس صيفي

هل تقدر تساعدني ربي يجزآهآ الجنه

غِـن‘ـج
29-04-2012, 04:05 PM
مممسآء الخييير pb094pb189pb189

آبي آي آي موضوع ب الحيآة آسسوي عنةة بحث pb036
بببس م آبي موضوع مسستهلكك :rolleyes:
اللةة يعآفيكك آبي كذآ موضوع تعطوني :sm1:
لآن بكرى بسسسلمةة pb131pb131pb189

درة اهلها
29-04-2012, 05:28 PM
لو سمحتوا
ابغى اجابات لكتاب
english besc gramer
عااااااااااااااااجل

سدومي_1414
29-04-2012, 07:14 PM
انا سجلت العام بجامعة الدمام و فيصل و ما انقبلت و ابي اقدم ذي السنه ان شاء الله
بس كيف طريقة التقديم اقدم على اني طالبه جديده و اسوي كل شي من جديد ولا اكمل
على ملفي اللي قبل !!!

REVANA
29-04-2012, 10:01 PM
مممسآء الخييير pb094pb189pb189

آبي آي آي موضوع ب الحيآة آسسوي عنةة بحث pb036
بببس م آبي موضوع مسستهلكك :rolleyes:
اللةة يعآفيكك آبي كذآ موضوع تعطوني :sm1:
لآن بكرى بسسسلمةة pb131pb131pb189

الانتحار عندنا بالسعودية
او هروب البنآت
خطف الاطفال

:
تكلمي عمل دورات للثقيف قبل الزواج

pb095pb189bp039

وئام سليمان
29-04-2012, 10:09 PM
يا جعل مآ يآمر عليك ظآلم

انا كلمت الجامعه اليوم بخصوص ادرس ترم صيفي عندهم وقالو لي عادي
انا جامعه الملك سعود قسم الاقتصاد مستوى خامس

مدري اذا تقدر تساعدني وتجيب قائمة باسماء المواد و رموزهآ اللي بتنزل بالصيف
لجل اقارنها اعطيهآ لوكيلة قسمي تكلم جامعتكم بتطابق المواد وادرس صيفي

هل تقدر تساعدني ربي يجزآهآ الجنه

تققوول م تنزل الموآد إلا وقت التسجييل o_O
مدري آحس م عندهآ سإلفه ، ب أتأككد لك وأرد لكك bp039

+ سألت من نفس الإداره الجوإب نفس الشيء
م تنزل الموآد إلا وقت التسجيل bp039

DAWWY
29-04-2012, 11:46 PM
ابغى لو سمحتوو كل احكام التجويد بهاذي الايه :(
{مّا يَوَدّ الّذِينَ كَفَرُواْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلاَ الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزّلَ عَلَيْكُمْ مّنْ خَيْرٍ مّن رّبّكُمْ وَاللّهُ يَخْتَصّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ }
باسرع وقت لوسمحتو .,!!
bp039

تحكُمني قنآعآتي
30-04-2012, 12:14 AM
الله يسعععدكم بسأل عن الكورس الصيفي بجآمعة نوره ممتى يبدآ تسجيل المقررآت له ؟!!

الي عندهآ خبر تفيدني

قم.ـرـآ
30-04-2012, 03:21 AM
بنـــــآت جآمعه الاميره نورهـ

قآعه المؤتمرآت موجوده عند أي بوآبه ؟؟

وأبغي وصف الجآمعه الآميره نوره بحي النرجس عند أي مخرج ؟؟

الفـاتـنـه
30-04-2012, 04:07 AM
الله يعافيكم ساعدوني محتاجه ادرس دبلوم تربوي انتساب بعد البكالريوس وين ألقاه باي جامعه علما أنا مؤ من الرياض؟

Bint Al-hrbi
30-04-2012, 01:11 PM
السلام عليكم
حبيت استفسر هل التحويل في الجامعه مسموح به مرتين ؟!
السوال عام وخاص لطلاب ام القري

ريم بنت عزوز
30-04-2012, 04:40 PM
السلام عليكم

مسآآآء الخخخيرآت عليكم

انا عندي بحث تخرج ومتوهقه آبي الاهداء اللي يكون لأمي وأبوي وزوجي وأخواني

اللي يعرف مكتبات بالمنطقة الشرقية تنسق لي البحث وتطبعه ياليت تقولي

وشكككرآ ..

بليييز أبيه ضروري رودا علي

وئام سليمان
30-04-2012, 05:06 PM
الله يسعععدكم بسأل عن الكورس الصيفي بجآمعة نوره ممتى يبدآ تسجيل المقررآت له ؟!!

الي عندهآ خبر تفيدني

http://www.pnu.edu.sa/ar/Deanships/Registration/Pages/About/AnnouncementItem.aspx?ItemID=9

بنـــــآت جآمعه الاميره نورهـ

قآعه المؤتمرآت موجوده عند أي بوآبه ؟؟

وأبغي وصف الجآمعه الآميره نوره بحي النرجس عند أي مخرج ؟؟

جامعة نورهـ بجانب جامعة الامام ..امسكي الدائري الشرقي بإتجاهـ الشمال كأنك رايحه لمطار الملك خالد قبل نقطة التفتيش اللي في طريق المطار بتشوفين الجامعه بيسارك bp039
قآعه المؤتمرآت م عندي علم بس بسأل لكك bp039

Cough
30-04-2012, 05:17 PM
أبي احد يدرس law 002
فيه أشياء مو فاهمتها وأبي أسأل عنها :$.
وشكراً ..

توتو وبس
30-04-2012, 07:54 PM
جامعه الامام .. الله يعينكم على تعقيد هالجامعه

وين تصدقون شهاداتكم عندهاااا

YA.MT3BNY
30-04-2012, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبايبي ضرورري ابغى حل لكتاب " الريدينق انتركشن 2 "

تمرين 2 صفحه 136 و 137 و 138 و 139 "
من اليوم جالس عليه ولا عرفت احله

ضروري لاهنتم

مآمثلي آحد !
01-05-2012, 12:53 AM
-

آهلن ..
فيه آحد مهتم ب الشعر الفكتوري ، آحتآج مسآعده ب البحث حقي :( ..!
آو تعرفون آحد يسوي بحوث ب البويتري و مضمون شغلهم ..

سآعدوني يَ مآل العآفيه :$

الاوركيده ليمو
01-05-2012, 02:17 AM
ان شاء الله نويت ادرس ..

ودخلت قدرات .. وش رايكم في كتب رام حلوه للمذاكره ؟؟؟

أم شامتين
01-05-2012, 04:57 AM
تخرجي بالصيف إن شاء بس الدكتوره تيغى الفكره الحين قبل نهاية ذا السمستر pb093
ممكن تساعدوني بالافكار لمشروع تخرج صحافه يعني فكره جديده لمجله مثلا :sm12::sm12::sm12:
بليز :sm1::sm1:

teto.17
01-05-2012, 05:01 PM
السلام عليكم
اخباركم طلاب وطالبات
واخبار درجات المد تيرم
ربيي يوفقكم في الفينال ويرزقكم اعلى الدرجات
عنديي مشكله مو عارفه وين اطرحها .. حسيت هينا الانسب
انا سنه تحضيريه نفسي اتخصص طب بشري واكون طبيبه جلديه
لكن درجاتي بالمد تيرم ابد ابد ماتساعد
كلها تحت 15 من 30
والله والله اني فاهمه وعارفه المنهج زيين ومذاكره كويس
ومشاركاتي حلوه وبحوثي كامله ولله الحمد
لكن ليشش؟ اجيب تحت 15
ما أعرف وين المشكله
نفسي اجيب a+
نفسي ارفع من قدراتي وطموحي
والله انه كل شي تمام معي .... لكن ما قول الا حسبي الله وكفى
وبأذن الله مااراح استسلم لهم
عطوني حلول ترفع من همتي ..وتعدل نفسيتي ل الاحسن.. عطوني الطريقه الصحيحه للمذاكره خاصه وان جميع المناهج انقليش ...انصحوني ...احتتاج لنصايحكم...ولا تنسوني من دعائكم
الحمد لله اولا واخرا على مارزقنيه
..... اللهم لك الحمد حتى الرضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.....لا اله الا الله محمد رسول الله.... اذكروا الله يذكركمbp039

ليتنٍي لڪ !
01-05-2012, 06:44 PM
بنننننننآآت ريآض اطفال .. هيلب مي !!

طلبتكم بنآت عندي وآجب بكره .. :sm1:

مثال عن طريقه التمثل والموائمه والتكيف والتنظيم pb036

بصرآحه الصدق ماني فاهمه وش المقرر اصلا pb027

بس اللي عندها خلفيه ارررجججججوووتس سآعديني عليه 4 درجات pb093

آخً .. !
02-05-2012, 04:21 PM
السلام عليكم
اخباركم طلاب وطالبات
واخبار درجات المد تيرم
كلها تحت 15 من 30
لكن ليشش؟ اجيب تحت 15
ما أعرف وين المشكله
نفسي اجيب a+
عطوني حلول ترفع من همتي ..وتعدل نفسيتي ل الاحسن.. عطوني الطريقه الصحيحه للمذاكره خاصه وان جميع المناهج انقليش ...انصحوني ...احتتاج لنصايحكم...ولا تنسوني من دعائكم
..... اللهم لك الحمد حتى الرضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.....لا اله الا الله محمد رسول الله.... اذكروا الله يذكركمbp039

إذا أنتي بصرية .. أستخدمي الرسومات والرموز

مثلاً كيفية سريان الدم في الجسم .. لا تحفظين كلام!
أرسمي خطوط طالعة من القلب ورايحة للجسم وهكذا .. حولي المعلومة لرسومات مختصرة
صدقيني حتى لو نسيتي الكلام مستحيل تنسين الرسمة ..
المصطلحات الصعبة بالأنجلش أحفظيها كمقاطع ..
مثلاً classification .. أحفظيها كذا : كلاس في كيشن .. عرفتي؟

ولما تذاكرين جزئ لخصيه في ورقة .. مثلاً الأمراض .. كل مرض + مسببه سويهم بجدول
أو رسم تخطيطي .. صدقيني راح تترتب معلوماتك ولو حصل لخبطتي أستغفري 100 مرة
ما يآخذ منك 3 دقائق حتى! وراح يفرجها عليك ربي < أسأل مجرب ولا تسأل طبيب :)

آخً .. !
02-05-2012, 04:34 PM
بنننننننآآت ريآض اطفال .. هيلب مي !!

طلبتكم بنآت عندي وآجب بكره .. :sm1:

مثال عن طريقه التمثل والموائمه والتكيف والتنظيم pb036

بصرآحه الصدق ماني فاهمه وش المقرر اصلا pb027

بس اللي عندها خلفيه ارررجججججوووتس سآعديني عليه 4 درجات pb093

العرض هذا في أمثلة .. شريحة رقم 13-14-15

http://www.google.com.sa/url?sa=t&rct=j&q=%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%87+%D8%A7%D9%84%D8%A A%D9%85%D8%AB%D9%84+%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88 %D8%A7%D8%A6%D9%85%D9%87+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA% D9%83%D9%8A%D9%81+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D 8%B8%D9%8A%D9%85&source=web&cd=1&ved=0CCMQFjAA&url=http%3A%2F%2Fwww.kuiraq.com%2Fstaff%2Fnemasadi %2Fp%2520.%2520theory.ppt&ei=MyehT7fOGYO2-wa2yY2jBw&usg=AFQjCNE95NP3gpndnuTCFGyaoX1gG5Ym4g

آخً .. !
02-05-2012, 04:36 PM
تخرجي بالصيف إن شاء بس الدكتوره تيغى الفكره الحين قبل نهاية ذا السمستر pb093
ممكن تساعدوني بالافكار لمشروع تخرج صحافه يعني فكره جديده لمجله مثلا :sm12::sm12::sm12:
بليز :sm1::sm1:

سوّوي نشرة تنقد الصحافة السعودية .. وتقييدها وكيف أن هالشي يسلبها أهم أعمدتها
بل الاساس وهو حرية الرأي .. يعني الصحافة عندنا كذبة

سراج الذكريات
02-05-2012, 08:36 PM
الله يعافيكم ابي مدرسة اقتصاد جزئي كويسه بالقصيم ولو حصل حول البكيرية

تويته
03-05-2012, 12:53 AM
إن اردت أن اتعلم الانجليزية بشكل متقن أين أذهب ؟ - في مدينة الرياض - أريد أن أخرج بلغة لا بشهادة فقط

غير معهد نيوهورايزن !

Be Happy
03-05-2012, 02:34 AM
السلام عليكم
عندي إستفسار عن جامعة الملك فهد للبترول في الظهران
فيها بنات هي ولالا :confused:؟
+ تقبل زائرين ؟ يعني انا ينفع ادرس مقررات عندهم في الصيف؟
اذا ما فيهـا , جامعة الملك فيصل فيها؟bp039

قمركم كلكم
03-05-2012, 09:17 AM
هلا كيفك ياالغالين محتاجه مساعدتكم

عندي بزرنتشين في الاحياء وماني عارفه اسوي ياريت احد يعملي هو عن اي شئ في الاحياء بس ياريت يكون بسيط ويكون مدعم بصور وحوالي 15 شريحه والف شكر لكم وجزاكم الله خير

{ r a w a b i }
03-05-2012, 10:31 AM
لو سمحتوو عندي اختبار كيمياء بعد يومين ( فصل المولات اول تانوي )
مرا ماني فاهمة شي اتمنى تساعدوني ادا ماعليك كلافة ع الخاص لانو مافي وقت

و شكراً مقدمً

حُوسَة ِمشآعِرْ
03-05-2012, 10:48 AM
السلام عليكم
اخباركم طلاب وطالبات
واخبار درجات المد تيرم
كلها تحت 15 من 30
لكن ليشش؟ اجيب تحت 15
ما أعرف وين المشكله
نفسي اجيب a+

آنآ مثلك سنة تحضيرية في كلية العلوم الطبية وكل المواد آنقلش..
بقولك كيف أذاكر يمكن آفيدك ..
آول شيء ذآكررري بالكتااابة << محسوبتك مشترية دستة ورق A4pb027
آنآ مستوآي ضعيف في الانقلش ..
فتلقيني آحفظ بالعربي بعدين بالانقلش
مثلا التعاريف :
آترجمها عربي .. وأكتب كل تعريف بالعربي وجنبه نفس التعريف بالانقلش ..
تسساعدني كككثير هالطريقة .. في الاختبار تلقيني أتذكر التعريف بالعربي
وأبدا أحوله حبه حبه بالانقلش pb027

وآستخدمها في كل شيء حتى التعداد ..
بعد فيه آسئلة تجيك فراغات .. والفراغ يكون مثلا آسم مركب أو مصطلح
آكتب البداية بالعربي والمصطلح بالانقلش .. يعني آكون فاهمة أنه
هذي الجملة لو جاني فيها فراغ آكتب هالمصطلح ..

<~ بصراحة هذ الطرريقة تذكرني بعد الله . اللي حفظته..
آبدا ما عرف أذاكر بدووونها .. :rolleyes:

آممم
كل محاضرة سوي كذاا .. بعدين آرجعي راجعي من ألاوراق اللي ذاكرتي فيهاا
تستوعبين اللي كتبتيه آكثر ..
وبخصووص المراجعة .. ضرووووريه مررره
آعرف ناس يذاكرون بس مايراجعون ويطلعون من الاختبار مقهورين
يقولون ذاكررناا بس ماقدرنا نتذكرر وش الاجابة pb131

لازم تراجعين عشان تترتب أفكاارك pb189
أنا لما أراجع أحس آني ماذاكرت كـأني أول مره أذاكر pb036
فتلقيني حتى بالمراجعة أطول شويات .. وآصبر نفسي هي سنة بس
عشان آجيب معدل يارب وآدخل التخصص اللي أبيه pb030
< لازم الواحد يسولف مع نفسه ويصبررها عشان نفسيته تصير أوك :Dpb189

# المادة اللي مو فاهمتها روحي لأحد يشرحلك ..
مدرسة خصوصية مثلاا :sm12:

ووووبس .. ربي ييسرلك pb189
لاتفكرين في الدرجات اللي راحت :sm4:
يمديك تعوضينها في الفاينل بالراحة ان شاء الله pb189

دعواتك آن ربي ييسرلي كل عسير ..
ويحقق أحلامي . . ويكتب لي اللي فيه خير لي pb094

ضي . .
03-05-2012, 11:23 AM
صبآح التفآئل و الراحه pb189 ,
صديقتي دكتورهم طآلبه من كل بنت تججربه pb189pb030
و قآلت لي ابغى مسآعدتكك pb189 قلت م بوهه غغير الاقلاع يسآععدني pb189pb094
فزعتكم رربي يسعدكم pb189pb030 , التجربه تكون سهل و فيها متعه pb189
تفآعل و ككذآ :Dpb189 " زي اللي ب آرب غت تآلنت pb189 "
و يَ ححبذآ آسماء الموآد موجودهه pb189pb094

+ بنننآت ثآلث ربي يووفقكم و مبروكك التخرج مقدماً pb189

REVANA
03-05-2012, 12:28 PM
عجزت القى ملخصىت مادة صد 201 و قصد 201
الله يجزى خير اللي يدلني عليهم

UPSCaLe
03-05-2012, 01:33 PM
السلام عليكم
عندي إستفسار عن جامعة الملك فهد للبترول في الظهران
فيها بنات هي ولالا :confused:؟
+ تقبل زائرين ؟ يعني انا ينفع ادرس مقررات عندهم في الصيف؟
اذا ما فيهـا , جامعة الملك فيصل فيها؟bp039

وعليكم السلآم
لا اختي جامعة الملك فهد للبترول فقط للاولاد
و جامعة الملك فيصل اكييد فيها صيفي بنات
bp039

وئام سليمان
03-05-2012, 02:22 PM
مثلا التعاريف :
آترجمها عربي .. وأكتب كل تعريف بالعربي وجنبه نفس التعريف بالانقلش ..
تسساعدني كككثير هالطريقة .. في الاختبار تلقيني أتذكر التعريف بالعربي
وأبدا أحوله حبه حبه بالانقلش pb027

وآستخدمها في كل شيء حتى التعداد ..
بعد فيه آسئلة تجيك فراغات .. والفراغ يكون مثلا آسم مركب أو مصطلح
آكتب البداية بالعربي والمصطلح بالانقلش .. يعني آكون فاهمة أنه
هذي الجملة لو جاني فيها فراغ آكتب هالمصطلح ..

<~ بصراحة هذ الطرريقة تذكرني بعد الله . اللي حفظته..
آبدا ما عرف أذاكر بدووونها .. :rolleyes:

آممم
كل محاضرة سوي كذاا .. بعدين آرجعي راجعي من ألاوراق اللي ذاكرتي فيهاا
تستوعبين اللي كتبتيه آكثر ..

^ انتبهي انتبهي انتببهي من الترجمممممه!!
من 6 إبتدآئي ادرس إنقلش وكنت اتنح من التنآحه فيه
ما أدبر شيءء ابدا أبدا أبدا
عآدي جدا كنت أجيب ب الفاينل 6 من 30
وتجي صدفه الجوآب صح مو كله ذكاء فيني
طلعت من الثنوي وانا مآعرف شيءء
كلله بسبب إني اترجمه ونفس الإستآذه تشرح لننآ ب العربي ثم تترجم إنقلش
*ندمانه م سمعت كلام ابوي كآن يقول ماراح تفلحين وانتي تترجمين*
هالأسلؤوب أبدا م ينفع لو تذكرتيه وقت الإمتحآن بعدين رآح تنسينه
م تحسنت إلا يوم درسوني أجنبيات أميات بالعربي
م يعرفون غير سلام عليكم بس
تحسن مستوآي بقووووه
مستحيل كنت اكتب سطر من تأليفي ، اللحين كل ثلاثآءء وإربعإء نكتب رآيتنق وفوق 150 كلمه وانا اول من يسلم حمدلله bp039
حآولي تفهمين من نفسك بدون ترجمه ومسآعده
اللهم الكلمه اللي تصعب عليكك مره مره ابحثي عن الكلمه بس
احيانا تقرين سطر م تفهمين منه شيء بس كلمه منه تفهمك السالفه كلهآ

مره ثآنيه الترجمه ماتفيدك أبد بيقعد ببالك سنه سنتين ثلاث لكن مو كل العمر
وانتي محتاجتها بكل حيآتكك :rolleyes:

:| بسمة |:
03-05-2012, 02:46 PM
بنات نورة ..

انا قاعده اسوي البحث النهائي تبع تطوير الذات .. ممكن وحده منكم تنقذني وتفهمني وشو معنى التوصصييات ؟؟

ونتائج الاستبيان ؟؟

------

واذا في وحده شاطره بالحاسب عندي واجب عملي في الاكسس ابي مساعدتها :(

الله يجزاكم خير

REVANA
03-05-2012, 06:59 PM
بنات نورة ..

انا قاعده اسوي البحث النهائي تبع تطوير الذات .. ممكن وحده منكم تنقذني وتفهمني وشو معنى التوصصييات ؟؟

ونتائج الاستبيان ؟؟

------

الله يجزاكم خير

التوصيات :

الاقترآحآت لحل هذه المشكلة وش توصين وتفضلين لانهاء المشكلة

ونتائج الاستبيان .. تسوين استبيان وتشوفين نتآيج الناس بالنسبة

مـــآرشملو
03-05-2012, 11:24 PM
السلآم عليكم

أبي أسأل عن تخصص تجارة إلكترونية للمآستر
موجود عندنآ بالجآمعآت الحكومية ؟
و إذآ فيه , وين بأي جآمعة ؟

i3mmar_em
04-05-2012, 03:49 AM
السلام عليكم
انا في السنة التحضرية حقت اداره الاعمال بجامعة ام القرى
كان عندي برزنتيشن يوم الربوع في ماده اداره الاعمال
وكان المطلوب اسوي قروب ليا واتكلم عن اي شركه واتكلم في كذا ناحية فيها

ف سويت قروب واخترت شركة كوكاكولا
وسويت بوربوينت ابداعي والي معايا اشتغلو شغل حلو في التلخيص
وكويس انه لغتهم كويسه
وصار البرزنتيشن وكل شي كان تمام ،وانا كنت ماسك المقدمه والخاتمة
وحطيت في الشريحة الاخيره مقطع اسمه
coca cola hug me
الي يبغا يشوفه في يوتيوب
pb189
وكان مره نجاح بااهر لدرجه وهوا شغال واطالع في كلاسي والدكتور كلهم مبسوطين وفي وجهم ابتسامة
وتم العرض بحمد الله
وفي نهايه الكلاس الدكتور كلمني قال خليك بكلمك انتا وقروبك
وقعدنا وقعد يقول انه فخور انه بيدرسنا وانه ابداعنا في البرزنتيشن
وانه كنا احسن قروب في ماده اداره الاعمال بصفه عامه
وقال ليتكم كلمتنوني كان جبت المدراء حقيني عشان يحضرو معايا
وعندنا برزنتيشن تاني يوم الربوع الجي
قال انا جدا متحمس لكم وان شاالله تبدعو فيه كمان
مرره طلعت وانا طالع من الفرحه ب النسبة لانه كان اول برزنتيشن ليا
ووبس
مره مبسوط قلت احكيكم ايش صار لي pb027
bp039
pb189

REVANA
04-05-2012, 11:46 AM
السلام عليكم
انا في السنة التحضرية حقت اداره الاعمال بجامعة ام القرى
كان عندي برزنتيشن يوم الربوع في ماده اداره الاعمال
وكان المطلوب اسوي قروب ليا واتكلم عن اي شركه واتكلم في كذا ناحية فيها

ف سويت قروب واخترت شركة كوكاكولا
وسويت بوربوينت ابداعي والي معايا اشتغلو شغل حلو في التلخيص
وكويس انه لغتهم كويسه
وصار البرزنتيشن وكل شي كان تمام ،وانا كنت ماسك المقدمه والخاتمة
وحطيت في الشريحة الاخيره مقطع اسمه
coca cola hug me
الي يبغا يشوفه في يوتيوب
pb189
وكان مره نجاح بااهر لدرجه وهوا شغال واطالع في كلاسي والدكتور كلهم مبسوطين وفي وجهم ابتسامة
وتم العرض بحمد الله
وفي نهايه الكلاس الدكتور كلمني قال خليك بكلمك انتا وقروبك
وقعدنا وقعد يقول انه فخور انه بيدرسنا وانه ابداعنا في البرزنتيشن
وانه كنا احسن قروب في ماده اداره الاعمال بصفه عامه
وقال ليتكم كلمتنوني كان جبت المدراء حقيني عشان يحضرو معايا
وعندنا برزنتيشن تاني يوم الربوع الجي
قال انا جدا متحمس لكم وان شاالله تبدعو فيه كمان
مرره طلعت وانا طالع من الفرحه ب النسبة لانه كان اول برزنتيشن ليا
ووبس
مره مبسوط قلت احكيكم ايش صار لي pb027
bp039
pb189

ماشاء الله الله يوفقك ويسعدك

pb027 < ورآهآ بلآ

دآمك مبدع كذآ آنت وقروبك ليه ماتسآعدوني بالبرزنتيشن حقي بقدمه يوم الاربعآء القآدم :sm1:
عن الاستثمآر pb027

وش رآيك تبدع لي بفكرة من هون ولا هون pb027

- mjoodh
04-05-2012, 01:19 PM
مسائككمم خير ي اقلاعيين
انا ثانية اسنان بجامعة عزوزpb189 , خلصت تحضيري وبعدها تسكنت اسنان
كان طموحي اول بشري وكل اهلي عارفين ان انا ميولي طب بشري من كنت باول ثانوي ..
دخلت تحضيري وجبت معدل الحمدلله كويس يأهلني اني ادخل اسنان و ادخل كمان بشري
وعنادنا بالفيميل سايد الاسنان ياخذ معدلات اعلى من البشري
فبما ان معدلي عالي ماشاء الله استخرت وقلت بحط الرغبه الاولى اسنان
وكان الوالد موافقني هالرأي ويقول ازين لجل الاسنان ما يكون فيه مناوبات مثل البشري بالمستقبل
القضيه هي : ان هذي اول سنه لي اسنان وانا باخر السنه
ف لي تقريبا شهر وشوي افكر احول بشري بعد هالسنه
وخصوصا ان موادي هالسنه كلها مواد بشريه ما عدا ماده اسنان
فحسيت اني اميل واذاكر مواد البشري بشغف اكثر من مادة الاسنان
المهم مالكم بالطويله
الموضوع ومافيه : اني لو حولت بضيع سنه من عمري اكيد .. هالشي بيكون بصالحي والا لا
وخصوصا انوا فكرة اني اضيع سنه مخوفتني ومسببة لي قلق وبعد اخاف لو حولت ما امشي وكذا وبعدها اندم
استخرت بس برضوا متردده .. وانا داخله على فاينل وهالفكره مخففه حماسي للمذاكره
حبيت اقول هنا واسمع كذا رأي يوجهني .. والله يكتب اللي فيه الخيرpb189

Daninoo
04-05-2012, 02:30 PM
بنات حبيباتي
ابي جملتين مفيدتين بنفس المعنى بس وحده مختصره والثانيه لا بشرط الجمله تكون مفهومه لصف 6 ابتدائي
لتطوير درس خير الكلام ماقل ودل
يجازيها الجنه الي بترد علي

ko0ka
04-05-2012, 03:00 PM
طيب عندي سؤال مادري مخالف او لا بس انا طالبه ثانويه وابي اسال عن تخصص المحاسبه والاداره الماليه
صعب او لا وش المواد الي يدرسونها والوضايف متاحه ولا لا ؟ للعلم اني ادبي مو علمي

ملكة الطيور
04-05-2012, 04:02 PM
الله يسعدكم حبايبي ساعدوني بكره اخر يوم لتسليم البحث ومره انشغلت بالاختبارات

انا تخصصي اداره اعمال

ومطلوب مني ب ماده التسويق اسوي بحث للمنتج من ناحيه السعر والمنتج والاتصالات التسويقيه والتوزيع

يعني [[ المزيج التسويقي ]]

الله يسعدكم مثلا عن شركه ببسي كيف كان التسويق حقها ومزيجها التسويقي كيف كآن

بس مابي شركة المراعي لان كل البنات كاتبين عنها

لو حتى تعلموني عن موقع وانا اخذ منه تكففففففففففون ساعدوني

شعلة أمل
04-05-2012, 04:56 PM
مسائككمم خير ي اقلاعيين
وكان الوالد موافقني هالرأي ويقول ازين لجل الاسنان ما يكون فيه مناوبات مثل البشري بالمستقبل
المهم مالكم بالطويله
الموضوع ومافيه : اني لو حولت بضيع سنه من عمري اكيد .. هالشي بيكون بصالحي والا لا
وخصوصا انوا فكرة اني اضيع سنه مخوفتني ومسببة لي قلق وبعد اخاف لو حولت ما امشي وكذا وبعدها اندم

حبيبتي مادام انتي بتاخذينها دراسه ماراح تضيع ان شاء الله يعني حولي وان ماعجبك البشري ارجعي للأسنان ترى ماوراك شي جربي واختاري عشان فنهاية المشوار ماتندمي وتكونين مبسسووطه ان شاء الله يعني نصيحتي لك لاتحطين فبالك انها بتضيع سنه :d:d

life perfume
04-05-2012, 05:55 PM
ممكن معلومات عن جامعه الملك عبدالله للعلوم والتقنيه يعني نفس المبنى حقهم : $
بالانجليزي طبعا = ) او عربي اهم شي عن المبنى :sm1:

اتمنى فهمتوا علي :×

Queen N
04-05-2012, 06:20 PM
مسائككمم خير ي اقلاعيين
المهم مالكم بالطويله

أنا أقول استخيري pb189
بس عن رأي حولي بشري إذا انتي مايله له ومافيها شي إذا ماعجبك البشري انك ترجعين اسنان
أهم شي اللي ترتاحين له bp039

-

أبي اسأل عن تخصص القانون
عن القبول :confused: كيف صعب ولا ؟
والنسبة حوالي كم يقبلون ؟ والقدرات والتحصيلي pb036

bp039

أجهلكـ
04-05-2012, 08:55 PM
احتاج إلى دراسه باللغه انجليزية تتكلم عن دمج ذوي الاحتياجات الخاصة سواء في المدارس أو العمل أو اي نوع من انواع الدمج , ابي اطلع منها اشياء اساسية

محتاجتها ضروري :(

gorgeous
04-05-2012, 10:52 PM
سلآم ،
انا بتخرج ه السنه إن شاء الله pb189 ، > الله يعينكم عليّ ،
وكل يوم طالعه بتخصص ،
انآ محتآره بين ( تمريض - حاسب - انجليزي - صيدله - تحضير مختبرات )
طبعآ ابيهآ ب الدمآم او الجبيل ،
وابي اسم الجامعهه واللي يدرس اي تخصص منهم ي ليت يعطيني شويه معلومآت و مآرآح انسآه من دعواتي pb189
سآعدوني احس اني ادربي رآسي ع الدجهه ،

hgeer
05-05-2012, 12:01 AM
سلام

أنا طريقتي بي المذاكر قبل الاختبارات بي أسبوعين أسوي لي جدول بي المواد الي راح أذاكرها

طبعا بما إني بالجامعه ف اختبراتي تكون يوم إيه ويوم لا

فركز على المواد الصعبه الي ماينفع لها يوم للمذاكر أو الماده الي جايبه فيها علامه ضعيفه بالشهري:sm1:

طبعا الاسبوعين الي قبل الامتحانات ماروح للجامعه لان مافي حضور ولا غياب

فركز على اني أقوم بدري الصباح أذاكر وخطط الكتب الي يبي له حفظ أحفظه طبعا الماده الصعبه

أخليها يومين :sm1: لان صعبه أخليها بي يوم واحد أما الماده السهله أحاول أني أذاكر معها ماده

ثانيه طبعا المذاكره تكون فترتين فتره صباحيه وفتره مساء

وكذاء ماجهد روحي بالمذاكره لان إذا تعبت بي هالاسبوعين مراح أذاكر زين وقت الامتحان لان بكون

طفشانه من المذاكره

طريقتي كالاتي

الصبح من الساعه 7إلى الساعه 11 مذاكره مع بعض الفواصل طبعا pb034

طبعا الظهر احاول أني أنام أو أسوي لي أي شي

العصر أذاكر الماده نفسها أو ماده ثانيه :D إلى المغرب طبعا

من بعد صلاه العشاء إلى الساعه 11 ليلا أكمل مذاكره

باليوم الواحد أحاول أنه يكون مادتين فقط وتكون ماده سهله مع صعبه

كذالك ماده أول يوم بختبرها أخليها أخر شي لان تكون بالاسبوع الاخير للمذاكر وقريبه من يوم

الامتحان

بالتوفيق لكم

bp039bp039bp039
وبس

طايره على سعفه
05-05-2012, 12:57 AM
أرجوووكم سااعدوووني الله يحقق لكم ماتتمنووون ( )
أبي إحصائيات أو رسم بياني أو زي كذا عن إنجازات الأمير سلطان رحمه الله سواء بالمملكة أو خارج المملكة , أو تبرعاته أو أي شيء زي كذا المهم احصائيات وأرقام أو جداول كذا يعني ....
علي بحث وتورطت بها الجزئية الله يخليكم ساعدوني :(

I L A R I A
05-05-2012, 02:27 PM
اقسم بالله اللي يساعدني بيفك أزمتي" وانقلاب أهلي علي" وبدعيله ليل نهار كل ماتذكرته :sm1::sm1:
وبعطيه تقييم برضو pb027

انا كنت أدرس بنوره وصار عندي طي قيد مرتين وبعدها قررت اسحب ملفي لاني ماقدرت اتأقلم بقسمي pb093

صار لي ممم 4 سنوات تقريبا من تخرجت من الجامعه!
طبعا اهلي زعلو وصارو يقولو اني كسوله وماافهم "يحطموني عشان أتأدب":sm1:
وقررت ماتجي السنه الجايه الا وانا بجامعه.

المهم جامعة سعود أقدر أقدم فيها؟ خصوصا انا اختبار القدرات والاشياء هذي ماكانت بوقتي يعني جت بعدي عطول!
أول هل فيه جامعه "غير الامام" بالرياض تقبلني ؟أفضل حكومي لان الاهلي عارفتهم و حاطتهم اخر اختيار .

أناأكره الانتساب لاني احس منعزله وماراح افهم ودي انتظام! هل ممكن يصير!:(

بليييز ساعدوني "وان شالله يكون ردي بالمكان المناسب"pb094

تبآ لك
05-05-2012, 06:41 PM
السلام عليكم ..

انا عندي مشكله وهي اني انتساب ؟, بمستوى رابع الحين كانت معي ماده ,,
المهم اجباري اروح اضبط الجدول ,لما رحت قالت معك سبع مواد لازم تحذفين ماده قلت عادي ماعندي مانع امتحنها ويصير عندي 8 مواد ,
رفضت قالت ممنوع , المطلوب والمقرر لك هالترم 18 ساعه لو زودتي ماده بيجي 22 ساعه وهذا ممنوع بالنظام اصلن

بسألكم كلامها صدق ممنوع بالنظام او لا ؟
وش نظام الجامعه بالحذف والاضافه وكم عدد الساعات المقرره للطالب بالترم الواحد

لانها راحت وخلت بنات يضيفون مادتين وثلاث وصار عندهم اكثر من 18 ساعه وحده منهم معهاا تسع مواد والثانيه معها ماده من ثاني وماده من ثالث والثالثه معها اربع مواد يعني لو بحسبهم بتصير حوالي 26 ساعه لها

معناته لو كلامها صحيح وممنوةع الطالبه ماتتعدى 18 ساعه معناته انها تتلاعب بالنظام وتلعب ع الناس ,, جالسه تنصح وحده فيهم تقول اضيفي كل موادك الي حاملتهم عشان تتخرجين بسرعه .؟ طيب وانا انا مامعي الا ماده وحده

لوسمحتو شورو علي قسم بالله مغبوووووونه نظام واسطات وتلاعب بالنظام انا ابي اعرف النظام الحقيقي عشان اشوف وش لي ووش علي قبل اسوي اي خطوه

عيوني عنواني
05-05-2012, 10:18 PM
الله يعافيكم من يعرف يسوي عرض بوربوينت
بكره عرضي ومن اليوم احاول اسوي ماعرفت اسوي شي

bp039pb094

عآشقه..~
05-05-2012, 11:44 PM
السلاممم عليكم

اممم اتوقع ردي مخالف بس مادرري وين احطه ؟

جامعه الملك فيصل للتعليم عن بعد الخاصة متى يبدأ التسجيل ؟!
طالبتكممم ردوا علي
لو بالتقيمم

ومشكورين

Bint Al-hrbi
06-05-2012, 12:55 AM
مرحبا للجميع
الله يسعدكمم شوفو وضعي
انا فيزك وقدمت تحويل لقسم ترجمه انقلش المهم من الشروط اختبار وقالو مافي معدل
المهم اختبرت وجبت الدرجه المطلوبه وقدمت نموذج التحويل وقعت كليه الترجمه ع قبولي عندهم وكليه الفيزك
وقدمت النموذج لعماده القبول والتسجيل قالو بعد الاختبارات النهائيه يتم التحويل وكذا. المهم انا موضوعي كذا انتهي والا فيه شي ! اخاف معدل وانا والله درجاتي نزلت في الفيزك صعب مره ومو فاهمه شي

Be Happy
06-05-2012, 12:57 AM
وعليكم السلآم
لا اختي جامعة الملك فهد للبترول فقط للاولاد
و جامعة الملك فيصل اكييد فيها صيفي بنات
bp039

طيب ممكن تساعديني pb094
أبي توصيف مقرر الكالكلس2 (حـسبان2) من جامعة فيصل + الفيزياء bp039

الانتراوي المرهف
06-05-2012, 10:33 AM
السلام عليكم

انا متخرج من الكلية التقنية " دبلوم حاسب " و ودي اكمل بكالريوس كيف الطريقة مع العلم
ان الكلية بكامل فروعها ما فيها بكالريوس الا بالرياض ! قدمت عليهم كذا مره لكن
ما صار نصيب ، مدري فيه جامعه تعادل المواد وأقدر أكمل عندهم !

M O 3 A T H
06-05-2012, 11:04 AM
.
حبيت انبه على كم نقطه عشان مايطلع الموضوع عن مساره المعتاد :

- التواقيع ياليت ماتكون موجودة عشان يسهل على الاعضاء التصفح والاستفادة
- بعض الاستفسارات هنا لها مكانها الخاص في المواضيع بالقسم وبتلقى الاجابه هناك عند اهلها :D

بالتوفيق لكل الطلاب والطالبات بمناسبة قرب الاختبارات النهائية , قلوبنا معكم pb189

رمل ملون
06-05-2012, 11:12 AM
متى بيفتحح الانتساب المطور في سعود
أحد عندو معلومة؟

kueeka
06-05-2012, 11:42 AM
صباح الخير ..

مطلوب مني كلمة مقدمه وكلمه عن التميز والنجاح لحفل رياض اطفال

وقلت مالي غير الاقلاعيين والاقلاعايات يساعدوني :(

Miss Twix
06-05-2012, 06:58 PM
السلام عليكم pb094

يعطيكم العافيه جميعاً ، ابي مساعده من طالبات التربيه الخاصه او رياض الاطفال ولايهونون الباقين الي يقدرون يساعدوني pb189

مطلوب مني اكتب تقرير عن اهمية النمو الانفعالي والمعرفي لدى الاطفال في مرحلة الطفوله المبكره ... وعن الاستيراتيجات الي تقدمها الروضه واهميتها في النمو الانفعالي والمعرفي :(

الاستيراتيجيات عرفتها وحسيتها سهله ماعانيت فيها لكن اهمية النمو الانفعالي والمعرفي ماعرفته وابيكم تساعدوني فيه :( عشان يمديني اكتب التقرير واسلمه قبل الثلاثاء bp039

جزاكم الله خير مارح انساكم من دعائي bp039pb189

غلآ امي يكفيني
06-05-2012, 11:31 PM
السلام عليكم يسععد مساكم
امم الثلاثاء عندنا حفل بالقسم ل الدكتورات المستقيلات ياليت احد يجيب لي كلآم لِ المقدمه و الخاتمه و قبل توزيع الهدآيا ما حصلت كلآم حلو احد يسعفني =(
الحفل لِ دكتورات قسم الفيزياء
و اللي عنده افكار يضيفها قبل الثلاثاء

كORO
07-05-2012, 02:09 AM
السلام عليكم

انا خريجة اقتاد منزلي و ودي اكمل ماستر بالتصميم الداخلي

بس مااعرف في الماجستير الا اسمه .. مرة مرة ضايعة ولا ادري وش السالفة

وين اروح ووش احتاج ووش يفترض اسوي من الحين اذا انا بدرس ع السنة الجاية

اللي يفهم في الماستر ياليت يفهمني ووالله ماانساه من دعائي :")

جوون لووك
07-05-2012, 12:18 PM
معاهد لدراسة في وقت الصيف في الرياض للمبتعثين
السلام عليكم ياشباب

اخوي يدرس في امريكا Health care administration
وده يرجع بالصيف للملكة لكن وده يدرس بعض المواد في احد المعاهد فترة الصيف بس ثم يرجع لامريكا
طلب مني ابحث له عن معاهد بالرياض
لكن اخوكم مايدري وش السالفة
الي يعرف معاهد بالرياض تدرس بالصيف مواد
Health care او Art

مايبخل علينا

NnAaDdAa
07-05-2012, 01:36 PM
معاهد لدراسة في وقت الصيف في الرياض للمبتعثين
السلام عليكم ياشباب

اخوي يدرس في امريكا health care administration
وده يرجع بالصيف للملكة لكن وده يدرس بعض المواد في احد المعاهد فترة الصيف بس ثم يرجع لامريكا
طلب مني ابحث له عن معاهد بالرياض
لكن اخوكم مايدري وش السالفة
الي يعرف معاهد بالرياض تدرس بالصيف مواد
health care او art

مايبخل علينا

دور بالكليات والمعاهد الصحية الاهلية مثل المواساة و السعد وغيرها اتوقع راح تلاقي فيهم وهم اهم شئ فلوس فكلمهم تلفون واستفسر منهم واشرح لهم الوضع بس تأكد انها بتصير معتمده له بامريكا

!نونه!
07-05-2012, 02:52 PM
السلام عليكم

كيفكم pb189
الله يعافيكم انا طالبه تدريب ميداني وقربت اخلص وابي اهدي درع للمرشه الطلابيه وابي عبارات حلوه عجزت القى بالنت شي زين :sm1:

وابي بعد عبارات لطالبات ثالث ثانوي بمناسبه تخرجهم :(

ياليت تساعدوني الله يعافيكم pb189

وئام سليمان
07-05-2012, 03:43 PM
بننآت نوره ،

إختبرت سبيكينق اليووم
ككإن جدآ بآيخ وسخيف ومدري وش يبي
الاسئله جت نففس الاؤراق اللي عطونإا
انا ساألتني عن نفسي بس
واللي معي سألتها عن عايلتها
اهم شيء لاترتبكون وو ذآ أشوف بنات خوفهم ولا فاينل خخخخ
مره شيء حلؤ *.*

وو بس حبيت اقؤلكم وش سويت :$

Albaron
07-05-2012, 04:41 PM
السلام عليكم

لا هنتم ابغى محل يسوي مجسمات ب بريده او عنيزه ؟؟

نوعية المجسم motherboard والحجم بين متر ب متر

مو شرط يكون شغل احترافي لكن ما يكون اي كلام

شكمان لكزس
08-05-2012, 02:15 AM
يشطح

اخوي متخرج عام 1428 شهر 8

بيقبلونه في الجاامعه ..!؟
معدله 89.79 % والقياس 75% << تخصص علمي ويبي تحضيري انساني
بله الى عنده علم يفيدني ..

مجنونة الاتي
08-05-2012, 03:21 AM
انا ابي اسجل في كليات القصيم الاهليه
وش تخصصاتها و كم رسوم الترم الواحد ؟
بلييييز ردوا ترا حالتي حاااله😞

سوسو هلال
08-05-2012, 01:34 PM
السلام عليكم ~~يالربع كيف اعرف ان معدلي ممتاز او جيد جدا

الممتاز من 5.75 الى 5 فقط

شكمان لكزس
08-05-2012, 01:48 PM
السلام عليكم ~~يالربع كيف اعرف ان معدلي ممتاز او جيد جدا

الممتاز من 5.75 الى 5 فقط

ايه من 4.75 وفوق فقط

You know
08-05-2012, 05:33 PM
الله يرضى عليكم ابي تدلوني على معهد حق حاسب بالرياض معتمد ومعترف فية

سوسو هلال
09-05-2012, 03:20 PM
اهل الخبره من الإقلاعيين ابيكم تفيدوني انا مسوى اول
وخوفوني بقصة المعدل سوالي لكم ~~المعدل من 4 وفوق يعتبر حلو لي كمستوى اول ؟؟
ياليت تفيدوني يعني اذا ان شاء الله جبت من 4 وما فوق اكون بامان ~~

وئام سليمان
09-05-2012, 05:41 PM
^

إيه ب أمممآن <3

اميره الورد00
09-05-2012, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا طالبة جامعية في الامام ادارة اعمال ابي احول من هالجامعه الى جامعة سعود في تخصص اما ادارة او لغات وترجمة

ابي اعررف كيف نظام التحوويل وهل يعادلون للمواد الى درست فيها ولا لا
انا نسبتي ممرا كويسه بالثانوي والقدرات جبت 69 اما التحصيلي ف ان شاء الله باعيد الاختبار

الي يعررف كككيف نظام التحوويل يعملني الله يعطيه االف الف عافيه :sm1::sm1:

سوسو هلال
09-05-2012, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا طالبة جامعية في الامام ادارة اعمال ابي احول من هالجامعه الى جامعة سعود في تخصص اما ادارة او لغات وترجمة

انا نسبتي ممرا كويسه بالثانوي والقدرات جبت 69 اما التحصيلي ف ان شاء الله باعيد الاختبار

سمعت من وحده ثقه انو اذا معدلك 4 فما فوق تحولين بكل سهوله يعني اذا معدلك حلو بتحولين باذن الله وانتي مغمضة بس مدري عن معادلة المواد ~~

خواطر4
09-05-2012, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي لو تبين نصيحتي اعرف وحدة لو تدرين عنها بتضحكين كانت ادارة اعمال بسعود مستوى سابع وجت الامام قبل سنة واللحين هي مستوى ثالث دعوة ؟؟؟؟؟ pb036pb036pb036
تدرين ان الادارة اقوى بالامام ؟
انا عن نفسي لو بحول على طول ادارة بالامام بلا شك حتى بنت اختي فيها صحيح متعبة ولكن قوية pb058

استخيري حبيبتي قبل ولاتنسين الواسطة pb027pb189

بالتوفيق bp039bp039bp039

جوون لووك
10-05-2012, 12:07 AM
السلام عليكم
هل فيه معاهد بالرياض
عندهم كورسات في art

Flwah
10-05-2012, 01:46 AM
يشطح

اخوي متخرج عام 1428 شهر 8

بيقبلونه في الجاامعه ..!؟
معدله 89.79 % والقياس 75% << تخصص علمي ويبي تحضيري انساني
بله الى عنده علم يفيدني ..
اللي اعرف ان الجامعات يشترطون مايكون للطالب اكثر من 5 سنوات متخرج
يعني هالسنه اخر سنه اعتقد،، يجرب يقدم
واذا ماانقبل فيه بديل الانتساب بالامام وفيه البرنامج الانتقالي بخدمة المجتمع بسعود

اهل الخبره من الإقلاعيين ابيكم تفيدوني انا مسوى اول
وخوفوني بقصة المعدل سوالي لكم ~~المعدل من 4 وفوق يعتبر حلو لي كمستوى اول ؟؟
ياليت تفيدوني يعني اذا ان شاء الله جبت من 4 وما فوق اكون بامان ~~
ايه كويس بس شدي حيلك لأن المستويات الاولى هي اللي ينبنى عليها المعدل

السلام عليكم
هل فيه معاهد بالرياض
عندهم كورسات في art
وعليكم السلام
سمعت عن معهد المهارت والفنون، هذا موقعهم:
http://www.artsandskillsinst.com/index_ar.asp

ريـميـه ..!
10-05-2012, 02:25 AM
بنآت الشرقيهَ

متى يبدآ التسجيل بالجامعه العربيه بالدمام ..
الي عندها خبر تفيدني الله يجزاها خير

البحر الكبير
10-05-2012, 02:34 AM
بنات بسالكم عن تخصص علم اجتمااااع وش رايكم فيه الي دارسه وش يحسه صعب حفظ دش مره ؛(انا بدخل علم اجتماع بفيصل

انا انا ||
10-05-2012, 03:24 AM
صباح الخير

كيفكم.

انا عندي موضوع بسيط حابه اعرف عنو اكبر قدر ممكن من المعلومات :d

الي هوا (الماجستير )

ابغى تعريف كامل له كل الي اعررفو انو اخر الدراسه يكون في رساله ماجستير

وتتم مناقشتها بس

لاني ناويه اكمل دراسه فاابغى اكون في الصوره مزبوط قبل اخطو الخطوه ذي ☺

وشكرااااااا 🌹

مربيه خرفآن
10-05-2012, 04:39 AM
اهلين بنآت
بسألكم عن جآمعة الطآئف "
قسم الأنقلش , كيف درآستهم سهله والدكتورآت سهلات أو لا ="| !!
وكيف المبنى والبنآت .. الخ
لأني إن شاء آلله بنقل لجآمعة الطآيف السنه الجآيه
فأ أبغى أعرف كل شي عنهآ ..

وإن شآء آلله ردي بالموضوع المنآسب ="$

بيله غيتس
10-05-2012, 05:02 AM
بسالكم بالله ايش فايدة الدبلوم التربووي صدق مهم ولا خرطي كثير ناس لهم اراء بهالموضوع شراسكم دلووني ارجووكم علما ب أني بكالوريووس لست ع راس العمل ينفع ولا !!!

ريلآككسيشن
10-05-2012, 06:54 AM
صبآح الخخخير جميعا pb189
بنآت حبيت آستشيركم بشي محتاره فيه نوعا ما
انا راح اقدم ع جامعة الامام قسم علم النفس pb189 احبه هالقسم وبعنف pb189pb189
واستانست اكثر يوم دريت انه مافيه ترم حضيري pb027pb189
بس بعض الي عندي يقولون ادخلي انقليزي احسن لك
كلهم ودي ادخلهم واحترت بينهم :(

آبي ارائكم وش تقترحون يكون افضل :(pb189

HiOn
10-05-2012, 01:38 PM
صبآح الخخخير جميعا pb189

انا باقي لي ترم واتخرج وتخصصي علم نفس ( اخصائيه نفسية )
القسم مره حلو بس صعب شوي لان مواده على اخر السمسترات صعبه شوي
حلو للي راغب هالقسم وحابه من جد
وصعب جدا للي ماعنده اي رغبه انه يفهم ويتوسع فيه يعني يدرسه دراسه حيا الله
لانو ندرس مواد فيها كيمياء وفيها احياء ورياضيات وعلم النمو ومناهج التقويم والبحث يعني شوي دسسم
اما الانجلش يعني مافيه تتطرقين لها الاشياء pb030
بس اذا حابه هالقسم علم نفس ادخليه وبعدين انا في جامعة الملك سعود وموادنا اصعب بكثير من الامام خاصة علم النفس عندنا مواد زياده والامام عندهم مواد سهله ومقبوله وعندهم مثل موادنا بعد بس اقل pb189

بالنسبة للتدريب فيه مسارات كثيره ماادري الامام مثلنا او لا
عندنا ارشادي وعيادي وفكري
يكون التدريب على حسب معدلك فالنهايه عاد يحطونك مدارس اومستشفيات اومراكزفكريه اوسجون

اما التوظيف يكون مجالات كثيره كثيره تقدرين تتوظفين فيها مثل تقريبا مواقع التدريب اللي تتدربين فيها ..
اهم شي استخيري واختاري اللي اقرب لنفسك وراح تنجزين فيه على حسب ميولك هذا او هذا bp039

سوسو هلال
10-05-2012, 01:59 PM
صبآح الخخخير جميعا pb189

حبيبتي انا بالامام بمدينه الملك عبدالله اللي بالفلاح تخصصي علم اجتماع وخدمة اجتماعيه pb189 ~ومعانا تخصص علم النفس ولي صديقات بعلم النفس جدا جميل اساسا اذا انتي مهتمه للماده حتمشين ان شاء الله~وازيدك من الشعر بيت وكيلة علم النفس تعرفين كييييييييييف عسل تجنن ماشاء الله عليها الكل يحبها ~شي ثاني حطيه ببالك الدكتورات عندنا بالمدينه الجامعية يعطونك الدرجات مثل المويه بشرط انك هادية بالمحاضره وتشاركين وربي الدراسة عندنا شي سهل بس اذا طبقتي اللي قلت لك اضمني المعدل باذن الله pb192

بالتوفيق bp039

سوسو هلال
10-05-2012, 02:07 PM
بنات بسالكم عن تخصص علم اجتمااااع وش رايكم فيه الي دارسه وش يحسه صعب حفظ دش مره ؛(انا بدخل علم اجتماع بفيصل

حياك ~~انا علم اجتماع وخدمة اجتماعيه بمدينة الملك عبدالله ~توي للحين ماتخصصت طبعا التخصص كأي تخصص جامعي يعني مافيه شي صعب ولا سهل اذا عطيتي المواد حقها حتمشين ماعطيتيها الله معك ~~طبعا مواد التخصص 3 الدسمه اللي هي (مدخل -تاريخ فكر-اسس )

يليها انجلش -نحو -دعوه اصلاحيه -اصول تربيه -علم نفس -توحيد -قران )

طبعا اللي اساس لك ووحداتها 3 هي انجلش و اسس و مدخل ~~

للامانه التخصص جدا لزيز بس يبيلك شدة حيل ويعتمد على فهمك وحفظك مستحيل يمشي حفظ بدون فهم لان الاسئلة ممكن تجيك باي صيغة لازم تكونين عارفه وفاهمه ~~

اتمنى افدتك ~~bp039

Miss Twix
10-05-2012, 04:25 PM
بنآت الشرقيهَ

متى يبدآ التسجيل بالجامعه العربيه بالدمام ..
الي عندها خبر تفيدني الله يجزاها خير

اهلن bp039

تابعي موقع الجامعه ينزلون فيه الاخبار وبالغالب يكون في رمضان
bp039

موفقه

انثى مفهيه
10-05-2012, 07:32 PM
مساء الخير
بنات انا جدا متوهقه :sm1:
اختباراتي الفاينل الاسبوع الجاي وسواقنا سافر:(
وماعندي حد يوصلني للجامعه انا واختي :sm1::sm1:
ابي الي عندها ارقام سواقين مشاوير ترسللي عالخاص ولها دعوه من قلب pb189pb189

< مادري اذا استفساري مكانه صح والالا pb093

سوسو هلال
10-05-2012, 07:44 PM
مساء الخير
بنات انا جدا متوهقه :sm1:
اختباراتي الفاينل الاسبوع الجاي وسواقنا سافر:(
وماعندي حد يوصلني للجامعه انا واختي :sm1::sm1:
ابي الي عندها ارقام سواقين مشاوير ترسللي عالخاص ولها دعوه من قلب pb189pb189

< مادري اذا استفساري مكانه صح والالا pb093

انا مثلك باصنا راعي نكبات ماراح اروح معاه بالاختبارات ان شاء الله بدبر لي سواق ~ولا اي شي

اذا تبين باصات عندك العاديات فيه متخصصين بالجامعات ~~انتي وينك فيه حطي معلومات كافيه

عشان يقدرون يساعدونك اهل الخبرة ~موفقة~

روحي بسماه
10-05-2012, 08:27 PM
مرحبا

مادري اذا مكان سؤالي هنا اولا !
بس صاحبتي عندها مقابله شخصيه ماجستير ترجمه بالامام
احد عنده فكره عن الاسئله ؟ وكيف المقابله؟
اي معلومه ممكن تفيد :)

شكرا

,

بيله غيتس
10-05-2012, 11:50 PM

بسالكم بالله ايش فايدة الدبلوم التربووي صدق مهم ولا خرطي كثير ناس لهم اراء بهالموضوع شراسكم دلووني ارجووكم علما ب أني بكالوريووس لست ع راس العمل ينفع ولا !!!

جاوبو 😞😞 ع فكره انا تربويه

ثبآت
11-05-2012, 12:27 AM
السلام عليكم ,

حابة اسأل اللي سجلوا في" التدريب الصيفي في ارامكو للجامعين" ,
- هل وصلتكم رسائل بأنه تم القبول ؟

ريلآككسيشن
11-05-2012, 03:16 AM
HiOn http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

انا باقي لي ترم واتخرج وتخصصي علم نفس ( اخصائيه نفسية )
القسم مره حلو بس صعب شوي لان مواده على اخر السمسترات صعبه شوي
حلو للي راغب هالقسم وحابه من جد
وصعب جدا للي ماعنده اي رغبه انه يفهم ويتوسع فيه يعني يدرسه دراسه حيا الله
لانو ندرس مواد فيها كيمياء وفيها احياء ورياضيات وعلم النمو ومناهج التقويم والبحث يعني شوي دسسم
اما الانجلش يعني مافيه تتطرقين لها الاشياء
بس اذا حابه هالقسم علم نفس ادخليه وبعدين انا في جامعة الملك سعود وموادنا اصعب بكثير من الامام خاصة علم النفس عندنا مواد زياده والامام عندهم مواد سهله ومقبوله وعندهم مثل موادنا بعد بس اقل

بالنسبة للتدريب فيه مسارات كثيره ماادري الامام مثلنا او لا
عندنا ارشادي وعيادي وفكري
يكون التدريب على حسب معدلك فالنهايه عاد يحطونك مدارس اومستشفيات اومراكزفكريه اوسجون

اما التوظيف يكون مجالات كثيره كثيره تقدرين تتوظفين فيها مثل تقريبا مواقع التدريب اللي تتدربين فيها ..
اهم شي استخيري واختاري اللي اقرب لنفسك وراح تنجزين فيه على حسب ميولك هذا او هذا

انا حاطه ف بالي من قبل كم سنه إني بإذن الله راح اصير اخصائيه نفسيه
مو مشكله مافيه شي سهل وكل الاقسام لازم نشد حيلنا فيها
بس انا كنت خايفه من بعد التخرج هل فيه وظايف او لا
بس الله يجزاكك خير ويسعدك وضحتي لي كل شي pb189
الله يووفقككك في اخخر ترم وتجيبين معدل مرتفع وتفرححين بتخرجكك pb189
bp039

سوسو هلال pb189

حبيبتي انا بالامام بمدينه الملك عبدالله اللي بالفلاح تخصصي علم اجتماع وخدمة اجتماعيه ~ومعانا تخصص علم النفس ولي صديقات بعلم النفس جدا جميل اساسا اذا انتي مهتمه للماده حتمشين ان شاء الله~وازيدك من الشعر بيت وكيلة علم النفس تعرفين كييييييييييف عسل تجنن ماشاء الله عليها الكل يحبها ~شي ثاني حطيه ببالك الدكتورات عندنا بالمدينه الجامعية يعطونك الدرجات مثل المويه بشرط انك هادية بالمحاضره وتشاركين وربي الدراسة عندنا شي سهل بس اذا طبقتي اللي قلت لك اضمني المعدل باذن الله

بالتوفيق

مهتممممه وبقوووه آعشقه http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif pb094http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/grins.gif
آبد دام انه فيه درجات اذا هجدت بمكاني , صدقيني آول مين يفتح القاعه وآخر من يقفلها آنآ http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/grins.gif
الله يجزاككك خير , ريحتوني صراحه
الله يووووفقكك ويسعدك http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
بإذن الله راح آسجل فيه http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
ششاكككره لكم ردكم bp039

* ودي آقيمكم بس ذا حق التقييم مب طالع عندي :sm1: بس بإذن الله اذا فتح انتوا اول ثنتين pb094pb189

إشكثر أغليك
11-05-2012, 07:29 PM
مساء الخير bp039
حابه اسال متى يبدا التسجيل بجامعه الملك فيصل وكم الرسوم
والانتساب المطور معقد ولا سهل :(
والي تخصصها لغه عربيه ابي اسالها الاستاذة يسهلون المادة ولا معقدين
ودي اتخصص لغه عربيه بس خايفه يكونو معقدين ويصعبون الاسئله على الطلاب
الله يوفق الي يرد على سوألي ويساعدني :bp039bp039

شآري غلآها
11-05-2012, 07:46 PM
حبايبي ياليت احد يساعدني في هالسؤال لمادة اخلاقيات اداره :sm1:

how to improve between decision making process & ethical decision making process

~{ الملكي
12-05-2012, 12:17 PM
-

آلسسسلآم عليكم :Dpb189pb189 ,,
آنآ آفكر جديآ آني آسسججل آذا الله كتب لي عمر بجآمعة الملك عبدآلعزيز قسم علوم سياسيه
لكنَ آلمشكلةة آني من حآيل ,, وآخآف آلجآمعة مآ تقبلني لآن عندنا بحآيل جآمعه ,,
وابي اسأل كم نسب القبول عندهم يعني القدرآت والتحصيلي والثانوي ؟!
آللي يعرف تكفون يقول ليي :(pb189

وئام سليمان
12-05-2012, 05:10 PM
-

آلسسسلآم عليكم :Dpb189pb189 ,,
آنآ آفكر جديآ آني آسسججل آذا الله كتب لي عمر بجآمعة الملك عبدآلعزيز قسم علوم سياسيه
لكنَ آلمشكلةة آني من حآيل ,, وآخآف آلجآمعة مآ تقبلني لآن عندنا بحآيل جآمعه ,,

و و و سككن الطلآب عشآن إيش رازينه :D
سجل فيهآ و توكل ؤقبل صل الإستخآره و رأي اهلكك لاتنسآه bp039

majesty*
12-05-2012, 05:32 PM
كلهم ودي ادخلهم واحترت بينهم

آنآ آدرس آدب آنقليزي :sm5:
صعب صعب جدن :sm1::sm1:
بس اتمتع كثير بمذاكرته ;)

8 قلت كيذا علشان تدخلين آلقسم آليي تحبينه وعآرفه إنك بتمشين فيه pb030
ولآتستشرين احد بـ شي يخص مستقبلك وتحتارين :sm4:

bp039

kardinia
12-05-2012, 05:43 PM
صبآح الخخخير جميعا pb189

يا مساء الفل pb189
ادخلي القسم اللي تبين لانك انتي راح تدرسين وتتعبين فيه
واللي تحبينه راح تبدعين فيه pb030pb189
استخيري وربي يختار لك الخيره المباركه pb189
والله يوفقك يارب pb189bp039

ثمة حنين !
12-05-2012, 07:04 PM
اقسم بالله اللي يساعدني بيفك أزمتي" وانقلاب أهلي علي" وبدعيله ليل نهار كل ماتذكرته :sm1::sm1:
وبعطيه تقييم برضو pb027

انا كنت أدرس بنوره وصار عندي طي قيد مرتين وبعدها قررت اسحب ملفي لاني ماقدرت اتأقلم بقسمي pb093

صار لي ممم 4 سنوات تقريبا من تخرجت من الجامعه!
طبعا اهلي زعلو وصارو يقولو اني كسوله وماافهم "يحطموني عشان أتأدب":sm1:
وقررت ماتجي السنه الجايه الا وانا بجامعه.

المهم جامعة سعود أقدر أقدم فيها؟ خصوصا انا اختبار القدرات والاشياء هذي ماكانت بوقتي يعني جت بعدي عطول!
أول هل فيه جامعه "غير الامام" بالرياض تقبلني ؟أفضل حكومي لان الاهلي عارفتهم و حاطتهم اخر اختيار .

أناأكره الانتساب لاني احس منعزله وماراح افهم ودي انتظام! هل ممكن يصير!:(

بليييز ساعدوني "وان شالله يكون ردي بالمكان المناسب"pb094

لازم تختبرين قدرات وتحصيلي ,زيك زي المتخرجين هالسنه
وافضل لك الامامpb189pb189 الامام اسهل من سعود بكثير.
سعود تحضيريه وقلق. وبعدين نوره حلوه تغيرت عن اول بكثير
تطورت بشكل ملحوظ. وبالعكس يحاولون قد مايقدرون يسهلون على الطالبات,ودراستها سهله.
والله يوفقك ويسهل امرك

شميbp039

ثمة حنين !
12-05-2012, 07:12 PM
إن اردت أن اتعلم الانجليزية بشكل متقن أين أذهب ؟ - في مدينة الرياض - أريد أن أخرج بلغة لا بشهادة فقط

غير معهد نيوهورايزن !

عندك اكاديميه الفيصل حلوهpb189.

بنات نورة ..

ونتائج الاستبيان ؟؟

------

واذا في وحده شاطره بالحاسب عندي واجب عملي في الاكسس ابي مساعدتها :(

الله يجزاكم خير

اذا تحتاجينه الحين راسليني.
على انو ما اتوقع بدينا اختبارات.

ان شاء الله نويت ادرس ..

ودخلت قدرات .. وش رايكم في كتب رام حلوه للمذاكره ؟؟؟

حلوه اهم شئ افهمي طريقة الاسئله يعني (تضاد,ترادف )مو بس تحفظين,هذا بالنسبه لقسم اللفظي
والعملي اهم شئ احفظي جدول الضربpb027:D

رام + قدرات بيفيدونك ان شاء الله.

.
.

lm3ah
13-05-2012, 04:15 AM
مرحبا ..
مادري سؤالي هنا او لا ..!
حابه استفسر عن جامعه اليمامه ودراسه الدبلوم اللي يكون على حساب صندوق تنميه الموارد البشريه ..
كيف التسجيل لازم اروح للجامعه والا كيف ..! :‘(

REVANA
13-05-2012, 12:25 PM
حبايبي ياليت احد يساعدني في هالسؤال لمادة اخلاقيات اداره :sm1:

how to improve between decision making process & ethical decision making process

اتوقع مثل ماهو الفرق او كيف تحسنين او تثبتين الفرق بين عملية اتخاذ القرار
وعملية اتخاذ القرار الاخلاقي

pb027

إشكثر أغليك
13-05-2012, 04:23 PM
مساء الخير

حابه اسال متى يبدا التسجيل بجامعه الملك فيصل وكم الرسوم
والانتساب المطور معقد ولا سهل
والي تخصصها لغه عربيه ابي اسالها الاستاذة يسهلون المادة ولا معقدين
ودي اتخصص لغه عربيه بس خايفه يكونو معقدين ويصعبون الاسئله على الطلاب
الله يوفق الي يرد على سوألي ويساعدني

وئام سليمان
13-05-2012, 07:27 PM
مساء الخير

جامعه الملك فيصل وكم الرسوم

2500 ل الترم ، bp039

Le'Ann
13-05-2012, 08:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا احتاج اجابة من اصحاب الخبرة انا معاي بكالريوس تخرجت عام 2007
الان حابة ادرس ماستر ادارة اعمال وانا ما اعرف ولا شي عن نظام الجامعات وطريقة التسجيل والشروط
اتمنى احد يفيدني وين ممكن ادرس ووش الشروط اللازمة وجزاكم الله خير .
ملاحظة بس حابة ادرس اونلاين في احد الجامعات السعودية المعترف فيها .

Bint Al-hrbi
14-05-2012, 01:09 AM
تكفووون ابغا رايكم في تخصص اللغه الانجليزيه من جميع النواحي
من الصعوبه والسهوله؟؟!
من المستقبل للتخصص؟!؟
ونصائح للي بيدخلون التخصص ؟!
يعني ممتع وكذا ولا تخصص يتعب النفسيه زي تخصصي:(
الله يوفق ويسعد الي يرد لي دنيا واخره :)

ريلآككسيشن
14-05-2012, 03:22 AM
تكفووون ابغا رايكم في تخصص اللغه الانجليزيه من جميع النواحي
من الصعوبه والسهوله؟؟!
من المستقبل للتخصص؟!؟
ونصائح للي بيدخلون التخصص ؟!
يعني ممتع وكذا ولا تخصص يتعب النفسيه زي تخصصي:(
الله يوفق ويسعد الي يرد لي دنيا واخره :)

شوفي حبيبتي انا تخصصي مب انقليزي بس احس انه ممتع وحلوو انه يكون عندك لغه ثانيه
بس من ناحية الصعوبه كل شي يبيله جهد وتشدين حيلك فيه
لكن الي سمعته انه الادب الانقليزي صعب يعني تدخلين ع طول ع روايات ويقولون لك يلا انقديها آو شي زي كذا pb036
ومن ناحية المستقبل الانقليزي له مستقبل وبعنف تقدرين تقريبا تتوظفين ب اي مكان , حتى لو رحتي تكلمين ماستر برا راح يكون كل شي سسهل وواضح بالنسسبه لك , وراح يفيدك في آشياء كثيره
يعني من ناحية المستقبل لا تشيلين هم pb189
بس آنتي استخيري وتوكلي ع الله pb189
بالتوفيق bp039

Bint Al-hrbi
14-05-2012, 08:32 AM
شوفي حبيبتي انا تخصصي مب انقليزي بس احس انه ممتع وحلوو انه يكون عندك لغه ثانيه
بس من ناحية الصعوبه كل شي يبيله جهد وتشدين حيلك فيه
لكن الي سمعته انه الادب الانقليزي صعب يعني تدخلين ع طول ع روايات ويقولون لك يلا انقديها آو شي زي كذا pb036
ومن ناحية المستقبل الانقليزي له مستقبل وبعنف تقدرين تقريبا تتوظفين ب اي مكان , حتى لو رحتي تكلمين ماستر برا راح يكون كل شي سسهل وواضح بالنسسبه لك , وراح يفيدك في آشياء كثيره
يعني من ناحية المستقبل لا تشيلين هم pb189
بس آنتي استخيري وتوكلي ع الله pb189
بالتوفيق bp039

انا في ام القري ندرس كل شي في الانقلش بس السنتين الاولي تأسيس الريدينق والرايتنق والسينينق وكولو
الله يعطيك العافيه ع ردك حبيبتي
اتمني لك التوفيق

REVANA
14-05-2012, 06:55 PM
انا في ام القري ندرس كل شي في الانقلش بس السنتين الاولي تأسيس الريدينق والرايتنق والسينينق وكولو
الله يعطيك العافيه ع ردك حبيبتي
اتمني لك التوفيق

شوفي حبيبتي اختي ادرس ادب انجليزي
كانت ماشية توب اول سنتين والحين هي بالمستوى الخامس علقت بسبب صعوبة المنهج شوي
نصيحه اذا خلفيتك بالانجليزي مش ولا بد ابتعدي عن هالتخصص ولا تضيعي عمرك فيه
اختي تتكلم انجليزي كويس وتكتب كويس بس لانها تتعلم عن روايات وقصائد شوي تعبت معها خصوصا ما تلقى شرح لها بالنت
يعني تجيب لكقصيدة واشرحيها بالانجليزي .. او اكتبي قصة
هذا وهي كويسه بالانجليزي و موقادرة تمشي لانه اعلى من مستواها اللي هي فيه

::

هذي مشكلة تعليمنآ يعلمونا انجليزي اي شي ويصدمون بالجامعه بالمستوى اللي يعلمونا فيه اعلى من مستوانا

واجهتني هالمشكلة اول ما دخلت قسم المالية تتكلم عن بنوك العالم بالانجليزي ولغه البنوك
على طول حولت الى قسم اقتصاد والحمد الله مرتاحه ومستوى الانجليزي اللي فيه حيل مناسبني

بالتوفيق حبوبة ::

:::

مين يدرس بيئة قانونية .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياربآه
14-05-2012, 07:10 PM
مساء السعادة
عندي إستفسار بالنسبة للإنتساب بجامعة عبدالعزيز
متى يبدأ التسجيل!
ووش نظام الانتساب كله مطور +كم الرسوم
وإلا فيه انتساب عادي!

مجرد حلم!
14-05-2012, 11:06 PM
السسلام عليييكم

يآحلويين آنـآ ودي بقسسم قآنون(بجآمعة الملك عبدالعزيز)

وهآلقسسم آتحلمم فييه من آولى ثآنوي:sm5::sm5::sm5:

وحبييت آسآلكم عنهه وعن دراسته وهل له وظائف بالنسبة للبنآت..؟

ويمديني إذا تخرجت آصصير محـآمييية وكذآ:D...!!

وآتمنى تفيدونيي ربي يحفظكممممpb189pb189

حلاتي ندرةوجودي
15-05-2012, 12:48 AM
وشسمه بغيت اسال سؤال يهمني بصراحه مالقيت وين اسال

انا ودي بالبعثه
ودي اكمل ماستر بره هذا اخرترم لي بكالوريس معدلي الحمد لله ممتاز بس عندي مشكله وهي العمر
عمري تقفل العام عليه يعني متعديه الشروط بسنه وحده
التاخيرمومني والله بس مساله النقل من جامعه لجامعه اثرت
الموهم يقبلوني والا لا تتوقعون ممكن يتغاضون عن شرط العمر

جو سآكنَ
15-05-2012, 10:17 AM
-
مجرد حلم!

أول شي مالي معرفه كبيره بدراسه جامعه الملك عبدالعزيز , بس التخصص في جامعاتنا سعود
وغيرها , كـ دراسه حلو وممتع للأنسانه الي تحب القضايا وتحب شغل كونان pb027 pb189 , أنتِ شوفي
شخصيتكِ في الاول وإلأخير ,
تقـدرين تتحملين قضايا وعندكِ صبر على هذه الامور ؟
تشوفين نفسكِ بتمشين في هذا التخصص أكثر من غيره pb036
ترى يبي له دراسه وتقريبـا 90 % تدمجين فهمكِ بـ حفظكِ , وتكونين مٌتابعه أول بأول , ويعودكِ
ان بالكِ يكون طويل وراعيه صبر pb027
أنا ما أخوفكِ منه , بالعكس التخصص ينوركِ ويخليكِ مطٌلعه على أمور تفيدكِ قبل غيـركِ
بس كـ مستقبل إلى الان للبنت بالذات في المٌحاماه مجهول pb093 ,
( نقلا من بنت خالي , تدرس قانون bp039 )

هذه بنت كتبت تجربتها في قسم القانون , يمكَن يفيدكِ bp039

http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=901236 (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=901236)

miss nourah
15-05-2012, 07:07 PM
السلام عليكم .
من عنده خلفية عن مقابلة القبول ماستر لقسم ادارة وتخطيط تربوي ؟
ياليت تفيدوني .

شكرا للجميع

روانــي
15-05-2012, 07:24 PM
الله يعافيكم
ابغى مواعيد التسجيل والقبول
بجامعه حايل وبالتحديد كليه
الطب bp039

مجرد حلم!
15-05-2012, 08:34 PM
-
مجرد حلم!

أول شي مالي معرفه كبيره بدراسه جامعه الملك عبدالعزيز , بس التخصص في جامعاتنا سعود
وغيرها , كـ دراسه حلو وممتع للأنسانه الي تحب القضايا وتحب شغل كونان pb027 pb189 , أنتِ شوفي
شخصيتكِ في الاول وإلأخير ,
تقـدرين تتحملين قضايا وعندكِ صبر على هذه الامور ؟
تشوفين نفسكِ بتمشين في هذا التخصص أكثر من غيره pb036
ترى يبي له دراسه وتقريبـا 90 % تدمجين فهمكِ بـ حفظكِ , وتكونين مٌتابعه أول بأول , ويعودكِ
ان بالكِ يكون طويل وراعيه صبر pb027
أنا ما أخوفكِ منه , بالعكس التخصص ينوركِ ويخليكِ مطٌلعه على أمور تفيدكِ قبل غيـركِ
بس كـ مستقبل إلى الان للبنت بالذات في المٌحاماه مجهول pb093 ,
( نقلا من بنت خالي , تدرس قانون bp039 )

هذه بنت كتبت تجربتها في قسم القانون , يمكَن يفيدكِ bp039

http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=901236 (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=901236)

يب يب هذآ إللي آحببهه وآعشقه وكذآ:sm5:

إنن ششآءالله يآآآرب وآنـآ الحممدلله من النووع إللي مآيعصصب بسسررعه وعندي يمقن طولةة بآل

آهههـآآ

ربي يسسسعدكك يآقلبيي ويوفقكك دنيآ وآخخره

فديييتكك آفدتينيي كثييير

ربي يرزقك يآرب ويخليييك^^

دعوآتكك آدخخل هآلقسسسسمpb189pb189pb189pb189:sm1:

رايف
15-05-2012, 09:52 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ARDEQpPh1Nc

عشان محد يفكر يدخلها

ليالي نجد11
16-05-2012, 03:14 AM
لو سمحتوا صح خلص الموازي بالملك سعود
طيب انا ماقدرت اسججل لان ما عندي قدرات

متى بيبدأ التسجيل الثاني

جنون ملكهّ~
16-05-2012, 04:41 AM
مرحباااا .. اول مره اجي هنا واتمنى تفيدووني
انا لي سنه متخررجه من جامعه الملك عبد العزيز وتخصصي تاريخ مسار سياحه وبعد فتره حيبدا تقديم الدبلوم التربوي هل تنصحوني فيه ..؟ احس ضاعت سنه من عمري وانا ف البيت : (

مـزاج
16-05-2012, 09:45 AM
مممرحبآ
بنآت حبيت اسالكمم ,
الحين في قسسم علم نفسس بجامعة ام القرى بمكه !
او في اي جامعه بمكه !

ومين عنده خلفيه عن السكن الجامعي للطالبات بجده !

ح'ـڷآ
16-05-2012, 01:52 PM
لو سمحتو آحد يرد علي الحين سجلت بالقدرات بس مادفعت المية وخلص الوقت مع العلم انا بسجل انتساب
هل لابد اختبر قدرات او بالانتساب ادخل من دون قدرات ...؟!
يعطيكم آلعافية

ريلآككسيشن
16-05-2012, 02:02 PM
لو سمحتو آحد يرد علي الحين سجلت بالقدرات بس مادفعت المية وخلص الوقت مع العلم انا بسجل انتساب
هل لابد اختبر قدرات او بالانتساب ادخل من دون قدرات ...؟!
يعطيكم آلعافية

اذا انتساب لا مب لازم تختبرين قدرات pb189
بالتوفيق bp039

ح'ـڷآ
16-05-2012, 02:08 PM
مشكووورهـ ي بعدي ..

طيب معليش شروط الانتساب المطور يحتاج نسبة الثانوية عالية او اي نسبة ؟!

تغيب وتتغلا
16-05-2012, 02:36 PM
^

أي نسبه ماتفرق : )

ح'ـڷآ
16-05-2012, 03:30 PM
طيب معليش الحين فاتحين التسجيل بالانتساب المطور ابي اسجل قبل مايفوتني
كيف ابي مواقع التسجيل وايش التخصصات
تحملوني ماعندي مواقع ثاية استفسر منهbp039

ريلآككسيشن
16-05-2012, 11:30 PM
طيب معليش الحين فاتحين التسجيل بالانتساب المطور ابي اسجل قبل مايفوتني
كيف ابي مواقع التسجيل وايش التخصصات
تحملوني ماعندي مواقع ثاية استفسر منهbp039

آدخلي ع موقع الجامعه الي تبينه
على عمادة القبول والتسجيل , وسجلي من هناك pb189
والتخصصات ادخلي ع نفس الموقع وشوفي وش الي يناسبك , او ايش المتاح الي تقدرين تسجلين فيه
bp039

طعنآتك ضماد
17-05-2012, 10:14 AM
السّلآم عليكممْ .
حبآيبِي بسآلكككم مآفي آي جامعه عآمه مين غير سنه تحضيريه . :"" بِ المملكهْ .. ؟؟ فِ آي منططقه

وعندي سؤآل ثآني .
آسمع كثير عن جامعة آرامكو للبنآت آحد عندو فكره عنههآ ؟ =""
آنتظركم

فِ حفظ الرحمن

hillalya 8mar
17-05-2012, 05:30 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ardeqpph1nc

عشان محد يفكر يدخلها

مو بحلو هذاالتفكير ، يعني إذا هي كانت بهذة الجرأة مع الرجال
ماتعمم اللي بتسويه على الكل يا في الطب بنات عفيفات محترمات
أخلاقهم يشهد بها القريب والبعيد وياما في أقسام الدراسات الإسلامية
بنات أخلاقهم زفت ووقاحة وقليلات أدب ..
الشاهد من كلامي أن الناس أجناس واللي تبي الشر والاختلاط بتجيبه
وبتروح له حتى وهي ببيتها وشوفهم في الأسواق عيب نعممم
المهم التربية اللي متربيتها البنت
أما إني ماأفكر بالططططب بسبة هذة البنت أو بسبة تفكير متخلف للمجتمع
مايصير كذا ياجماعة الطب موب حرام والصحابيات كانو يطبببون الصحابة في
الحروب ...

L E Z A
17-05-2012, 11:36 PM
مين يعرف ايش سالفه مكافئه الملك عبدالله

سمعت ان اللي مقطوعه مكافئتهم يعطيهم مكافئه شهر او حاجه زي كيذا .. مين يعرف 😚

الأمـل المنتـظر
18-05-2012, 12:10 AM
السلام عليكم
ودي بورقة عمل عن الوسيطه :sm1:
وهي من الخصائص الاسلام ...
ابرسلها لاستاذتي قبل يوم الجمعه :sm12:
نشاط لي قبل لا انكبpb093

مـزاج
18-05-2012, 01:34 AM
مممرحبآ
بنآت حبيت اسالكمم ,
الحين في قسسم علم نفسس بجامعة ام القرى بمكه !
او في اي جامعه بمكه !

ومين عنده خلفيه عن السكن الجامعي للطالبات بجده !

آنآ منتظره :d !